Telegram Web Link
*...*
*"ووهه😼..وربي مشتعلقييين🙈😹 روايه 👈🏻جديييدده،،مختلفه،،وشيقه،،ومعقده شويتين🤏🏻..صدمتكم البدايه صح😂تصوير واحداث واقعيه وتعقيد بجد المره دي العاوز يتحدى كونن يحزر ويفزر هنا😹..اخلي ليكم الكتابه اذا ما اتصدمتو😜 حانضحك ونستمتع اكيييد وحا اخليكم تعيشو القصه وكمان 👈🏻تستفيدوو🙈ما حا اقول شي عن شخصيات الروايات 🤫اخليها مفاجعه..اي مفاجعه😹 بس تقروو وتفهمو براكم وتتحمسو🔥🔥🔥..وبالنسبه للمافاهمين معنى العنوان #كلاسيكي..يعني 👈🏻#قديييم😂😭"*

نتلاقى♡..




*#صلو على النبي..*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*
*#كـلاسـيـكـي《02》🎬*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#ونمتلك لغه جميله جداً لا بستطيع أي شخص أن يتقنُها تلك اللغه.. الكـلاسـيــ🇸🇩ــكـيه*
______________

سلوى: مو خابر انت يا عبد القادر آني بعززك وروحي معلقه فيك🥺
عبد القادر: وآني يا سلوى بالحيل بريدك🖤

(قال اخر جمله وهو بعاين ليها جوا عيونها..هي خجلت وختت توبها في وشها وضحكت بخجل🖤🙈..وفجأه سمعو صوت بقول..)

*"كااااااات🎬🖤"*

توفيق وهو بقوم من الكرسي: واخيرااا المشهد دا نجح
ريم اتنهدت وقالت:دوبها دي البدايه شكلنا حانتعب شديد🤦🏼‍♀️
حليم وهو بشرب في المويه: بس جد المسلسل *كلاسيكيي* جدااااا
ريم ضحكت: مش😂😭..بس عمك توفيق دا قال كل الناس بتصور في الحديث نحن نرجع للقديم😂😂
حليم: لساني للان ما اتاثر باللغه دي بس حاسي نفسي بعد مشهدين تاني ولساني حايكون اتعوج بيها😂

(كانو بتكلمو كدا وشيماء اصلا ما اهتمت ليهم دخلت الغرفه البتستريح فيها واتجاهلتهم..)

ريم وهي بتعاين للباب الدخلت منو شيماء: دي مالا اليوم؟؟
توفيق بغيظ:اليوم؟؟ قولي دي مالا كلو يوم🙄
ريم وحليم ضحكو😭😂
توفيق:المهم خلونا منها..وين *مريانا!!؟*
ريم:ما بعرفها غريبه حتى تصوير امس ما جات
حليم: أسالو منها *محمد* اكيد بعرفها
ريم لكزت حليم من كتفو وقالت: انت عاين لي محمد حقك زاتو ما رايق🙄
توفيق: يا الله انا منكم نفسي بس يووم واحد تكونو ملتزمين بي مواعيدكم وكل الفريق يكون مكتمل هسي وروني الحايشرف على ديكور المشهد التاني منو؟؟

(فجأه وهم بتناقشو جاهم صوت بقول..)

...: *انا*

(اتلفتو لمصدر الصوت وريم قالت بفرحه)

ريم: *مريانا😍*

(ريم اول ما قالت كدا محمد انتبهه ورفع راسو وشاف مريانا واقفه جمب الباب وبتاخد في انفاسها بصعوبه وكأنها كانت جاريه قام بلهفه مشى عليها وقال..)

محمدوهو بتكلم سريع: مريانا!!..وينك من امس؟ وليه ما بتردي على تلفونك؟ ومالك اتاخرتي اليوم؟  وليه بتتنفسي سريع كدا؟ انتي كنتي جاريه و..

﴿مريانا رفعت راسها وختت يدها في خشمو وقالت..﴾

مريانا بضحك: هشش😹 واحده واحده دا شنو دا..وخليني اشيل نفسي كويس عشان ارد ليك😹🤦🏼‍♀️
محمد حمر ليها وسكت..
ريم مشت عليها وقالت: ميروو😍 اشتقنا
مريانا وهي بتقعد في اقرب كرسي:كتيير يا ريوومه..حصل شنو امس فغيابي
ريم وهي بتقعد جمبها: كالعاده يعني شيماء بتغلط في المشهد واستاذ توفيق بتجنن😂
توفيق حمحم ليهم وقال: اتجنن!!..يعني تصرفاتي بقت جنان طيب وتصرفاتها شنو؟؟😒
محمد ضرب توفيق في كتفو بهظار وقال: روق يا استاذ توفيق كلنا عارفين شيماء واخلاقها الأضيق من عيون ريم الصينيه😂😹
ريم:صينيه فعينك😒..وبعدين شنو فجأه بقيت تضحك وتهظر ولا عشان ميرو جات😉
مريانا: مالي انا هووي
ريم:كنتي عامله للولد تخديير كان شويه وينفجر وقاعد براهو في الزاويه قال خايف عليك😹
مريانا بهظار: صحي يا كبابيشو🙈
محمد:يكبش راسك انتي وهي الواحد ما يعبر واحده فيكم😒..وانا ما خفتا عليك يالسنيوريتا بس قلت يمكن عشان انا رفضتا ليك تصوري مشهد تكوني حرداانه الشغل
ريم بضحك: مريانا؟؟وحردانه؟؟😂
مريانا ضحكت وضربت محمد بوكس في كتفو "طبعا محمد دا منفوخ شويه دبدوب وبلبس نظاره😂": ما زعلت ولا شي بس امس ما جيت عشان اهلي ما سمحو لي اطلع في وقت متأخر
محمد: طيب مالك بتسوي في حركات وانا الفاكرك زعلانه🙂
حليم: مابتعرف البنات انت جنهم حركات يعقدوك زاتو وفي النهايه تلقى ماف شي😂
ريم وهي بتعاين لمريانا: خربتي لينا مزاج حمودشا دا من الصباح😂
مريانا: ممشكله براضيهو بصحن بسبوسه من الكافتريا😉
محمد عيونو بقت قلوب قلوب:  احلفيي😍
حليم ضربو في بطنو وقال: انت مش قلت عامل رجيم😒
محمد:ابو الرجيم زاتو ياخي..الموضوع بقى فيهو بسبوسه😍

(وكلهم بقو يضحكو ومشو يطقو😂..خلوهم هم ياكلو وانتو تعالو تتعرفو عليهم)

ريم:
*مسؤله من تنظيم المشاهد والأدوار والتدريب ومنظمه الوقت وبتساعد استاذ توفيق..عمرها 24 سنه طولها وسط وحلبيه بتشبهه الصينين في عيونها عشان كدا بقولو ليها ريم الصينيه😂 ومحجبه..وبت حساسه جدا بتجبر بخاطر الكل وحنينه بس دموعها طرف عينها*

توفيق:
*المخرج البكتب النص وبشرف على الاداء..عمرو 31سنه بالرغم من عمرو بس تحسو لسه عشريني طويل واسمر..صارم في شغلو ما عندو اتنين تلاته..بحب الانضبااط وبكرهه شيماء😂..بس مجبور يصور معاها..وعندو جانب ظريف وهادي بالرغم من عصبيتو*

محمد:
*او كبابيش على قول مريانا😂..دا مسؤل من التصوير ومشرف على التصوير بحب الاكل والضحك شديييد وعندو جانب حنين بشيل همك اكتر منك😂 بلبس نظارات وحلبي وكلبوظ سمين شويتين😂 عمرو 27سنه*

مريانا:
*اولا كدا اكيد مستغربين من الاسم😂..المهم اسم مريانا معناهو👈🏻في خندق في المحيط الهادي اسمو خندق المريانا ..اسم جميل صح😂!؟..لونها قمحي قصيره سنفوره😂وانسانه مزاجيه يعني فجأه تضحك وفجأه تبكي وفجأه منطقيه وفجأه مجنونه😂..هي مسؤله من الازياء والديكور والزينه والحاجات الكيوت دي..مابتزعل سريع وكل شي بتقولو ليها بتعتبرو هظار ما بتشيل في خاطرها..عشان كدا دي لمن يقولو عاوزين ينادو شيماء برسلوها😂لانو عارفنها مابتزعل من كلام شيماء الحار😂..عمرها 23سنه*

(وبس كدا الباقي بنعرفو في الاحداث😍)
___________

*#عند ساره*

(كانت بتشوف في الصوره وتضحك فجأه جاها صوت بقول..)

....:*ممكن أفهم بتعملي في شنو!!*

(ساره اتوترت ووقعت الصوره واتكسررت💔 وبقت خايفه ومخلوعه من ردة فعلو وهو كان واقف قدامها ورافع حاجبو ومستغرب ..)

ساره بخوف وتوتر وهي بتلم في قزاز الصوره:اا..انا اا..اس اسفه ..اسفه مم..ما بعرف اا..انا بب..بس كك.
هو: اهدي ما...

(وقبل يكمل كلامو سمعو صوت من باب الغرفه بقول..)

= *معاذ* يا ولدي طلعت ولا لسه

(ساره ولعت عيونها من الصدمه وبقت خايفه وماباقي شي عشان تبكي وبقت تتكلم مع نفسها وهي بتعاين للصوره مكسوره في الارض..)

ساره:خلاص يا ساره حاتتبهدلي اليوم وتنطردي اصلا هي منتظراني اغلط عشان انطرد💔

(معاذ عاين ليها وجا يتكلم بس امو جات خاشه وشافت الصوره مكسوره وساره في الارض اتخلعت وقالت بصدمه وغضب ...)

=دا شنو دا!!! كسرتي الصوره😡
ساره بتوتر:اا..إن.. انا..
معاذ قاطعها: انا كسرتها
=شنو!! كيف؟
معاذ: الحصل انو كنت ماسك الصوره ووقعت مني وانا ناديتها ترفع القزاز
امو هدت وعاينت لي ساره من فوق لتحت وقالت لمعاذ: كويس البقت في الصوره ما جاتك حاجه يا ولدي
معاذ: ممشكله يمه..المهم كنتي عاوزاني في شنو
امو:اي كنت عاوزاك تجيب حاجه من السوق تعال اكتبها ليك
معاذ:بس انا حا اتاخر على المستشفى
امو:معليش يا دكتور اتعطل ليك دقايق بس من مستشفتك حاجاتي ضروريه
معاذ:طيب يلا امري لله..اجهز وبلحقك

(امو طلعت..وهو عاين لي ساره العيونها اتملو دموع قالت ليهو وهي بتعاين في الارض..)

ساره:شش..شكرا..واسفه لانو ك..كسرتها بب..بس اا..انا..
معاذ ابتسم وقاطعها: مامشكله عادي ولا يهمك حا اعمل ليها إيطار تاني

(قال كدا وطلع..ساره اتنهدت براحه وضربت يدها في راسها بي احراج وقالت..)

ساره: غبيه🤦‍♀️

____________

*#في مكان آخر*

(في حي صغير كان في بيت في الزاويه بيت بسيط وشكلو هادي بس جواهو بلوى متحركه🙂..كانت واقفه في المطبخ وبتنادي بي غضب لي بتها...)

الام:*رزااااان🗣* يابت يا زززفت قشراان😡

(جات بت جاريه من الحوش كانت في عمر ال19 سنه جات مخلوعه وتلفونها في يدها..)

رزان بخلعه وخوف: في شنو يمه
الام:اليما التاكلك لي ساعتين بكورك ليك طرشتي؟؟؟كنتي وين😡

(رزان بقت تتمتم في الكلام وامها شافت التلفون في يدها وقالت..)

الأم وهي بتعاين للتلفون قالت بغضب: اكيد كنتي بتتكلمي مع الخايب عديم الشرف ولد كوثر😡 الله يكسر راسك انتي وهو..مش انا منعتك منو ما اشوفك تاني بتتكلمو معاهو ولا بكسر المصيبه د في راسك😡
رزان دموعها نزلو وماقالت شي وساكته: طط...طيب يمه
الام حمرت ليها وقالت: امشي سريع يلا جيبي سكر من دكان عوض
رزان: طيب والقروش؟
امها عاينت ليها وجدعت الملعقه بنرفزه وقالت : واجيبهن من وين انا القروش😡 البديني ليهن منو اصلا؟؟ابوك السكران ولا الولد المشلول العندنا دا😡طيري وخلي يديك بالدين
رزان: بس يا امي انتي عارفه عوض ما بدين🥺
الام بزهج:ياربي الخلقت الناس..طيري مش السكر دا خليناهو😡..بت ما منها فايده وراجل سكران ليل ونهار وولد مشلو قاعد لي زي القدر في نص البيت واختو الماجابت لينا قروش للان ديل شنو ديل الله ياخدني ويريحني منكم😡
رزان: يا امي قولي بسم الله اسي الولد المسكين دا دخلو شنو
الام:دخلو انو اخو السجمانه ديك😡
رزان:انتي عارفه انها ما بتقصر معانا وبتجيب لينا القروش واي حاجه عاوزنها
الام:جايبه لينا مجاني؟؟ مش كتر خيرنا بنرعى ليها في اخوها المشلول عديم الفايده دا😡

(فجأه جاهم صوت وهم بجوطو كدا بقول..)

...: *اخوها المشلول عديم الفايده دا انتي كنتي حا تموتي عشان يبقى ولدك*

(رزان عايت للزول القال كدا واتخلعت وقالت..)

رزان: سس..*سبا😳*
الام: واخيرا شرفتي يا خانو
سبا: اي وجبتا ليك العاوزاهو كمان يا ست *غاده*
غاده بغضب: المره دي اتأخرتو اسبوع لي😡الخانو راميه اخوها ونرعى فيهو ليل ونهار وماعاوزه تلتزم بي الدفع
سبا قربت منها وقالت: انتي عارفه انها ما صعب عليها تجيب كل شي في ثانيه بس وبي اشاره منها..بس هي عاوزه تشوف انتي بتقتصدي او لا..بس نفسي اعرف دا منو البكمل 500مليون في اسبوع
غاده:حايكملو طبعا حايكملو طالما في واحد سكران وواحد مشلول في البيت
سبا: اولا السكران دا راجلك هي ماعندها دخل فيهو.. ثانيا لو عرفت انك بتتكلمي عن اخوها كدا صدقيني ما بحصل خير
غاده:والعاوز يكلمها منو... انتي؟؟
سبا ببسمه خبيثه: ما تستبعدي
غاده مسكت يد سبا لوتها ليها وقالت: عارفه بس لو حسيت انك بتلمحي ليها بي اسلوبي مع اخوها او كلامي ابدا ما حايحصل معاك خير وحا اجرك قدام الحي وانتف شعرك سبيبه سبيبه😡

(قالت كدا وفكتها بعنف سبا مسكت يدها بألم ورزان بتعاين ودموعها نازله💔غاده عاينت لي سبا وقالت..)

غاده: اوعك تنسي نفسك ومكانتك انتي واحده خدامه بت خدامه شغلتك بس تنفذي🤚🏻..واسي يلا كملي شغلك نزلي كل شي جابتو لينا واتخارجي برا من غير مطرود

(سبا عاينت ليها بحقد وطلعت نزلت كل الحاجات الجابتهم ستها للبيت حرفيا كانت جايبه كل شي..دقيق.سكر.خضار.فواكي.صابون.مواد تموينيه.وبالاضاف لي المصروف الجانبي.وعلاجات اخوها..نزلو كل الحاجات دي وغاده بتعاين بي فرحه وطمع ورزان بتعاين ليها بي حسره وقرف على طمع امها💔)

____________

*عند شيماء*

(كانت قاعده في الغرفه في الاستديو وسرحانه ما انتبهت لي ريم الدخلت وكانت بتتكلم معاها ليها ساعه بتتكلم وشيماء سرحانه قطع سرحتها ريم وهي بطقطق بي اصبعها..)

ريم: استاذه شيماء
شيماء: ها!!
ريم:فهمتي المشهد المفروض يتعمل؟
شيماء:مشهد؟
ريم:اي انا من قبيل كنت بشرح ليك وين سرحانه انتي؟
شيماء ببرود: ما كنت منتبهه
ريم اتغاظت وقالت: بس انا لي ساعه كنت بشرح وبوصف ليك ومفروض تصوري المشهد بعد 10دقايق
شيماء :مشهد شنو البعد 10دقايق؟؟ مش قبيل صورنا !!
ريم بزهج:دا ما يعتبر تصوير دا يعتبر اعاده للمشهد الامس.. الماعرفتي تظبطيه
شيماء وهي بتخلف رجل على رجل: والله اعاده او تصوير جديد ما بتفرق معاي في النهايه انا صورتا وعملت العلي اليوم
ريم بخلعه وغيظ:بس يا استاذه شيماء😡..
شيماء قامت من مكانها وشالت شنطتها وقالت: مافاضيه ليكم انا وراسي حا يطق بي الصداع لو عاوزين تصورو معاي مشهد تاني اليوم.. فخلوهو الساعه 10مساء..اما هسي فـ معليش انا مافاضيه

(قالت اخر عباره وهي بتبتسم لي ريم بي استفزاز وطلعت من الغرفه وبعدها طلعت من الاستوديو كلو وما اهتمت لي اصوات توفيق الكان بنادي فيها بغضب..)

توفيق:استاذه شيمااااء ماشه وين استنييي نحن ما خلصنا😡

﴿ريم وهي بتطلع من الاستوديو شافت توفيق بنادي لي شيماء..وقفت جمبو وقالت بغيظ..﴾

ريم:السينيوريتا قالت ما فاضيه عشان تصور مشهد تاني اليوم
توفيق بغضب:كيف يعني؟؟؟؟هو على كيفها ولا المكان حقها😡(قال كدا واتلفت على حليم وقال..) اتصل للمجنونه دي سريع خليها ترجع..
حليم: اووف انا من شيماء (ورفع تلفونو واتصل ليها وهي ما كانت بترد عليهو نهاااي اخر شي قفلت تلفونها)
محمد: حياتي كلها ما شفت بت مستهتره زي دي
توفيق:مخلين بيوتنا وجينا جهزنا كل شي لي شغلنا وهي من غير تفكر كدا بتطلع😡
ريم عاينت ليهم وقالت: اهدو خلاص انتو عارفين طبعها دا ما شي جديد علينا
توفيق: ايوا عارفين..وهي لازم تغير طبعها دا..انا ماعارف *استاذ راغب* العاجبو في البت دي شنو لمن فرض علينا نخليها بطلة المسلسل😡
مريانا: للاسف مجبورين نستحملها
ريم اتنهدت بضيق وقالت: كنت واقفه ساعه كامله وانا بشرح ليها في المشهد طلعت مطنشاني💔..المهم قالت حا تجي على التصوير الساعه 10 مساء
توفيق:هو غصبا عنها تجي
حليم: خلاص اهدو وارجعو بيوتكم ارتاحو..انا حا احرص بنفسي انو شيماء تكون موجوده الساعه 10 مساء

(وفعلا اتفقو على كدا وكل زول رجع بيتو وهو مضايق من حركة شيماء العطلت شغل الجميع)
___________
*في مكان اخر*

(في شقه راقيه في احدى احياء الخرطوم الجميله..كانت قاعده في الصاله حالتها بطاله سواد تحت عيونها ولبس ضيق وبتشم في مخدرات وجمبها صحبتها...)

صحبتها: *رفاء!!*

﴿رفاء ساكته وكانت في عالم تاني صحبتها شالت منها المخدرات رفاء اتزهجت وقالت..﴾

رفاء بضيق: مالك يا *هيام* ياخي😡
هيام: شنو مالي ليك ساعه بتشمي وبتشربي وماعاوزه تتفاهمي معاي
رفاء سندت راسها في الكرسي وقالت بزهج: نتفاهم في شنو يا هيام
هيام: نتفاهم في موضوع شيماء ياخي
رفاء:مالها شيماء؟
هيام بغيظ: لا انتي شكلو بجد الشي دا اثر على راسك..يابت الناس انا وانتي وضحى مش كنا متفقين ندخل معانا شيماء في سكة المخدرات دي
رفاء: اي اتفقنا بس هي رفضت
هيام:ونحن المفروض نستسلم كدا؟؟😒..انتي عارفه انو نحن لازم ندخلها في السكه دي عشان تدفع لينا وتشتري لينا وتمتعنا..نحن اشترينا مرتين بس وخلاص على وشك نفلس بس لو دخلناها معانا وهي عندها قروش تراب ما حا نشيل هم ونشتري ونمتع نفسنا على حسابها
رفاء:طيب والمفروض نعمل شنو
هيام ضربتها في راسها بغيظ وقالت: شغلي مخك دا يا غبيه وفكري معاي..شيماء لو ما دخلت معانا في السكه دي نحن ما حانقدر نشتري المخدرات ونسدد ديونا
رفاء: انتي عارفاها عنيده وما حا تسمع مننا وبتعمل الفي بالها
هيام: اي عارفه..بس انا كمان عارفه نقطة ضعفها😉
رفاء:نقطة ضعفها؟؟..نقطة ضعفها شنو؟
هيام ابتسمت بخباثه وقالت:  *امها*

____________
*#عند ساره*

(كانت ماشه في الحي برجولها وتعبانه من شغل اليوم ومحروجه من موقفها مع معاذ في الصوره وهم امها مالي وشها..واثناء ما هي ماشه على البيت فجأه بتسمع صوت موتر غمضت عينها بتعب وفتحتهم وزي ما اتوقعت لقتو واقف قدامها بي موترو ومبتسم بي خباثه..)

هو:  *سريرتي😍*
ساره عاينت ليهو واتنهدت بزهج وقالت:  *جهاد!!* والله انا ما فاضيه ليك ولي حركاتك زح من وشي

(قالت كدا وجات تمشي هو اتحرك ولحقها وقف قدامها تاني وقال..)

جهاد: ليه ليه مستعجله كدا ياخي..وبعدين دا منو المزعلك ومتعبك كدا يا حبيبتي😟
ساره بغيظ: اول حاجه انا ما حبيبتك وتاني شي انت ما دخلك زعلانه او تعبانه او غيرو
جهاد قرب منها وهي بعدت وراء وقال ليها بخباثه: كيف ما دخلني؟ ما انتي حاتبقي مرتي😏
ساره: انااا؟؟ ابقى مرتك انت؟؟(ابتسمت بسخريه) لا انت بجد شكلو ما عندك موضوع وجاي تضيع وقتك معاي بس انا لا فاضيه ليك ولا فاضيه للفارغه البتعمل فيها دي واسي ياريت تزح من خلقتي قبل اصرخ والم فيك اهل الحي
جهاد: انا ما عارف انتي رافضه الفكره ليه صدقيني انا بحبك يا ساره ياخي
ساره بصوت عالي: جهااااااد😡
جهاد: اوووف..طيب طيب خلاص حا امشي بس حا الاقيك تاني ونقاشنا ما انتهى

(قال كدا وركبب موتورو ومشى..وساره عاينت ليهو لحد ما اختفى وقالت..)

ساره: واحد جبان😒

(وجات تمشي بس انتبهت للبت الكانت واقفه في باب من بيوت الحي وشافت وقفتها مع جهاد وكانت دموعها نازله..عاينت لي ساره بحقد ودخلت قفلت الباب بقوه..)

ساره ركزت في البت وقالت: دي مش *رنيم!!* اووف دي الكانت ناقصاني اكيد فهمتنا غلط..وانا عارفه انها ميته في الحيوان جهاد دا هو تقريبا بنات الحي كلهن ميتات فيهو..ربنا يشفيهن ويهديهو

(ما اشتغلت بالموضوع تاني وبقت ماشه مسافه لحد ما قربت من البيت قبل تصل.. شافت اشجان جااريه عليها من بعيييد وبتكورك لي ساره..ساره اتوتره وجرت على اشجان وبقت خايفه..)

ساره بخلعه: اشجان!!😳
اشجان وهي بتاخد نفسها بصعوبه ودموعها نازله قالت: ساره..ساره الحقي امك💔




*#صلو على النبي..*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*
*#كـلاسـيـكـي《03》🎬*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*حبوبة قالت:-*
*القروش رايحة والسماحة مع العمر بتروح..♡*
*إختار ناسك وماتدي اي زول القلب والروح..♡*
________________

*#في بيت غاده*

﴿كانت قاعده في الصاله ماسكه صحن السلطه وبتقطع وكانت بتها قاعده في الكرسي الجمبها وقدامها ولد مشلول قاعد في الكرسي ما بتكلم عمرو 14 سنه بحضر في التلفيزيون بهدوء.. وهي بتعاين ليهو بغل وقالت.. ﴾

غاده:  انا ماعارفه سويت شنو كعب في الدنيا دي لمن اتبلا بيك يا المشلول قاعد كدا وبتحضر بمزاج وهدوء ونحن هنا زي الخدم تحتك نأكلك ونشربك ونلبسك.. لا وكمان اختك الخايبه تتسرمح وتطلع لي انصاص الليالي وما جايبه خبرك 😒

﴿رزان اتنهدت بي ضيق وقالت ليها..﴾

رزان: يا امي عليك الله ما تبدي..بس انا دايره اعرف الولد المسكين دا زنبو شنو كلو يوم تسمعيهو كلام زي السم وانتي عارفه انو ما حايقدر يرد عليك💔
غاده: انتي تخرسي خالص😡..ما كفايه قاعده لي كدا لا شغله ولا عمله كمان بتجاوبيني
رزان: ما انا قلت ليك دايره اشتغل في بيت ناس...
غاده قاطعتها وختت صحن السلطه بنرفزه وقالت: تشتغلي في بيوت الناس ليه؟؟ دايره تبقي خدامه عشان تشتغلي في بيوت الناس😡 دي شغله اسي
رزان: المهم شغل حلال يكسبنا قروش بدل ما نقعد نشحد ونذل نفسنا للناس
غاده: ولمن تشتغلي تحت كرعين الناس دي ما ذله؟؟😡..شوفي هنا هووي وفتحي لي عويناتك ديل انتي حا تشتغلي في مجال واحد وبس وهو مجال التمثيل انا عاوزاك تبقي لي ممثله قدر الدنيا وتجيبي قروش تغرقنا وتطلعنا من الخرابه دي
رزان: يا امي انتي فاكره الموضوع ساهل كدا؟
غاده: ما بعرفو كان ساهل كان صعب بس البعرفو انو انتي بتملكي كل المؤهلات عشان تكوني ممثله واهم شي عندك الجمال والشعر والجسم تاني دايره شنو؟؟
رزان بزعل: بتتكلمي عني كدا كأني سلعه وعاوزه تبيعيها💔
غاده: لا يا هبله انا امك وعاوزه مصلحتك..وانتي لو عاوزه تنشهري وتجيبي القروش وتنفعيني لازم تفتحي لي مخك دا وتجتهدي معاي..وتبطلي حوامه وسرمحه مع الرمتالي حقك دا😒
رزان: انتي قايلاني زي ...

﴿وقبل تكمل كلامها سمعت صوت الباب قامت فتحتو وكانت دي بت ظاهر عليها من لبسها وطلتها انها زوله مرتاحه بس كمان ظاهر من وقفتها ونظراتها انها مفتريه وشايفه نفسها.. رزان ابتسمت بفرحه وهي بتعاين ليها وقالت..﴾

رزان:  *شيماء😍*

(غاده اول ما سمعت اسم شيماء التقول ضربتها كهرباء قامت فوق وبقت متوتره😳)

شيماء: ازيك يا رزان
رزان:كويسه يا شيماء نورتينا والله..اتفضلي

(شيماء دخلت وشافت غاده في وشها..)

غاده ابتسمت وبقت تتكلم بي طيبه "بسم الله🙂"  وقالت:  حبابك بتي حبابك😍.. خشي خشي وين الغيبه دي مالك مطوله مننا ان شاء الله تكوني كويسه

﴿شيماء اتجاوزتها وما ردت عليها.. حييي انا عجبني ليها😂😂ومشت وقفت جمب الولد المشلول وبقت تعاين ليهو مسافه وبتتفحص فيهو.. وغاده بتعاين ليها وهي متوتره حاولت تلطف الجو وقالت..﴾
غاده: ها ما قلت لي يا شيماء اسوي ليك شاي ولا عصـ...
شيماء قاطعتها وقالت:  *ليه اخوي لابس هدوم قديمه كدا؟؟*
غاده سكتت واتوترت
شيماء: القروش الانا برسل فيها دي مش مرسلاها عشانو وعشان لبسو واكلو؟؟
غاده بتوتر: اا.. ايوا صح
شيماء:  طيب ممكن افهم يا خالتي ليه *ضياء* شعرو مبهدل ولبسو قديم كدا؟؟.. دا اخوي الانا مخلياهو في امانتكم!!!
غاده:  ما كدا بس..  اا انتي يا بتي المره دي شويه اتاخرتي في المصروف عشان كدا ما لحقنا نمشي السوق
شيماء: انا ما دايره اسمع اعذارك الفاضيه دي.. وانتي لو ما قادره تهتمي فيهو كلميني انا بشوف ليهو اقرب مركز يرعاهو
غاده بخلعه: مركز؟؟.. سجمي يا بتي دايره تجدعي اخوك في مركز وخالتك لسه عايشه!!..
شيماء: انتي ما بتهتمي فيهو وانا منبهاك عليهو مليوون مره
غاده: خلاص يا بتي المره دي مشيها لي واعترف اني غلطته واهملتو شويه بس بكره من الصباح بسوقو هو وبتي دي وبشتري ليهم الهدوم الجديده
شيماء: تمام.. حا امشيها ليك ودا اخر انذار والمره الجايه حا اسوق اخوي من هنا..
غاده: لالا اكيد ما بتتكرر

﴿قالت كدا وبقو يعاينو لي شيماء.. وشيماء بتعاين لي اخوها مسافه تاني عاينت ليهم وقالت..﴾

شيماء: خير؟؟
غاده: ها!!
شيماء: عاوزه اقعد خمسه دقايق مع اخوي
غاده: اها اتفضلي اقعدي
شيماء عاينت ليها جوا عيونها وقالت:  عاوزه اقعد معاهو برانا🙂
غاده: ها طيب.. خلاص حا نمشي نسوي ليك شاي

﴿قالت كدا ومسكت رزان من يدها ودخلو المطبخ وهي مغيووظه.. رزان عاينت ليها وضحكت.﴾

غاده: خير البضحك شنو😡
رزان: ولا شي بس فجأه كدا كنتي بتنبزي فيها من قبيل واسي بقت بتك وحركات وفجأه ظهرة فيك طيبه
غاده: لازم اعمل كدا قدامها.. ما سمعتيها قالت شنو قالت حا تسوق اخوها
رزان: مش انتي ما بتحبيهو خليها تسوقو
غاده: طبعا ما ميته فيهو ولا بحبها بس بحب قروشها.. والولد دا كان طار كل القروش والعز دا بطير معاهو
رزان عاينت ليها بخيبه وقالت:  الله يهديك يا امي ديل يتامى والله بسألك فيهم

﴿قالت كدا ومشت خلت امها واقفه براها... ومنتظره شيماء تتكلم مع اخوها وتطلع﴾

__________
*#في المستشفى*

﴿كانت قاعده في الارض وبتبكي وجمبها صحبتها بتحاول تهدي فيها💔.. ﴾

ساره بصوت عالي ودموع: اشجااان امي.. امي يا اشجان💔امي بتموت انا عاوزه امي خليهم يصحوها يا اشجان امييي يا اشجان هي كويسه صح؟ هي حاتقوم صح يا اشجان؟ 💔💔😭 اا.. اشجان انتي موش دكتوره خلاص امشي ساعديها.. ساعدي اميي خليها تصحى يا اشجان انا بموت من غيرها والله💔💔😭
اشجان والعبره خانقاها: سس.. ساره اهدي امك حاتكون كويسه يا ساره بكاك دا ما حاينفعها امشي ادعي ليها بس وقفي بكاء.. كدا انتي بتزعجي ناس المستشفى بي البكاء دا وما حايقدرو يشوفو شغلهم ساره انتي بس...

﴿قبل تكمل كلامها سمعت صوت الممرض بقول..﴾

الممرض: دكتوره اشجان لو سمحتي مطلوب حضورك في الطوارئ

اشجاان عاينت لي ساره وقالت: انا حا امشي وماتنسي عليك بس تدعي لي امك واكيد حاتكون كويسه انا حا اكون معاها
ساره وهي بتبكي: الله يخليك يا اشجان خليها تصحى يا اشجان تاني ما عاوزه شي بعد امي تصحى والله💔💔
اشجان: حاضر

﴿قالت كدا ومشت.. وساره بقت تبكي وسرحت اتزكرت الحصل﴾

*_فلاش باك_*

ساره: اشجان😳!!
اشجان:ساره..ساره الحقي امك💔

(ساره اتهجمت من كلام اشجان قالت "امي" ورمت شنطتها وجررت..شافت امها واقعه في نص البيت وكل النسوان حوليها..جات شاقاهم وقعدت في الارض تبكي جمب امها وخايفه تقرب من امها💔بقت تعاين للنسوان والدموع ماليه عيونها وبتتكلم..)

ساره: مم..مالا امي مالا؟؟؟..لي..ليه ما بتتحرك امي مالا اتكلموو💔💔.خليتها كويسه والله..لل..ليه هي راقده كدا امي ليه نايمه هنا ردووو علي..فهموني اتكلمووووو دا منو الرقدها هنا منوو💔💔(وبقت تصرخ فيهم لحد ما سمعت صوت الاسعاف ..)
ساره بخوف: اا..اسعاف💔
اشجان بدموع:سس..ساره اهدي انا اتصلت عليهم امك حاتكون كويسه
ساره وهي بتبكي عاينت لي اشجان:انا عاوزه امي يا اشجان ما تخليها تضيع مني يا اشجان💔
اشجان:تعالي خليني اركبك معاها في الاسعاف

(ركبت واتحركت..والطريق كلو ساره تبكي واشجان تهدي فيها لحد ماهي زاتها استسلمت وبقت تبكي..وساره بتقول بس..دايره امي صحوها لي💔)

*باك*

﴿ساره وهي قاعده في الارض لسه ضامه رجولها عليها وخايفه وتبكي وهي سرحانه💔💔 قطع سرحتها صوت بقول بي استغراب.. ﴾

هو بي استغراب: *ساره!!*
ساره رفعت راسها واتخلعت:  *انت!!😳💔*

_____________
*#عند حليم*

﴿وصل شقتو.. وجا يخش عاين للشقه حقت شيماء الكانت مقابله لشقتو.. لاحظ للباب فاتح استغرب وقال.. ﴾

حليم: يعني معقوله هي رجعت الشقه!!.. عطلت شغلنا وطلعت عشان تجي الشقه.. اكيد عملت كدا عشان تغيظني لاني قطعت نومتها الخانو.. بس لحد هنا وانا حا ارعرف اتصرف معاها كيف 
﴿قال اخر جمله بغضب ودخل الشقه بي اندفاع وبقى ينادي فيها..﴾

حليم بصوت عالي وغضب:  شيمااااء.. شيمااااء.. معقوله تكون رجعت نامت

﴿دخل غرفة النوم لقاها فاضيه بقى لافي في كل الشقه وكانت فاضيه.. ﴾

حليم: اذا شيماء مافي.. دا منو الدخل الشقه وخلا الباب فاتح!!

﴿بقى يفكر مسافه وقال..﴾

حليم: اكيد الغبيه دي قبيل لمن طلعت ما قفلت الشقه معاها 🤦🏻‍♂️نفسي بس يلاقيني شخص مستهتر اكتر منها

﴿قال كدا وجا يطلع.. بس لاحظ لي صوره كانت واقعه جمب باب الشقه استغرب ورفعها... وبقى يعاين فيها مسافه.. كان فيها بت صغيره شايلها راجل وجمبو راجل كان لابس نظارات وفي نصهم مره كانت بتشبهه شيماء شدييد.. دقق في الصوره وقال بصدمه وهو بعاين للراجل اللابس نظارات.. ﴾

حليم بصدمه: مستحييل.. دا دا *استاذ راغب💔😳*

___________
*#عند شيماء*

﴿بعد ما طلعت من عند غاده.. جاتها رساله وعلى طول اتحركت على مبني كبير راقي وفخم كانت واقفه جمب باب المكتب ومنتظره .. لحد ما سمعت صوت بقول "اتفضل".. وعلى طول فتحت الباب وكانت في ابتسامه على وشها.. بس انمحت الابتسامه اول ما شافت عيونو الكامت بتعاين ليها بغضب... قالت بي ابتسامه مستفزه وهي بتقعد... ﴾

شيماء: انا بعرف النظرات دي كويس
-دي الشكوه الخامسه يا شيماء في الاسبوع دا
شيماء خلفت رجل على رجل وقالت: استاذ توفيق لحق يشكيني ليك؟
-الفريق كلو شكاك وتعب من اسلوبك وتصرفاتك دي يا شيماء
شيماء ابتسمت بي ألم وعاينت ليهو وقالت: وانت؟؟ وانت يا *استاذ راغب* ماتعبت؟
راغب سكت مسافه ومسح وشو بنفاذ صبر وقال: شيماء انا حاجه..وباقي الناس حاجه تانيهيا شيماء
شيماء ابتسمت برضا وقالت: بالظبط انت حاجه وهم حاجه تانيه..وطالما انت ما تعبت..يبقى كلو تمام
راغب ضحك وقال: استاذ توفيق لو كان بي يدو كان قتلك قال لي كدا..لاعبه بي اعصابهم لعب 🤦🏼‍♂️
شيماء: ما حصل هم الحساسين زياده
راغب:احكي لي حصل شنو
شيماء عاينت ليهو بي استغراب وقالت:على اساس استاذ توفيق ما حكى ليك🤨
راغب صلح نظارتو وقال:حكى لي..بس ما اقتنعت بكلامو
شيماء ضحكت وشافت سجاره في مكتبو شالتها بقت تعاين ليها وقالت:اقتنع ساي كل القالو ليك صح
راغب بصدمه: يعني انتي اليوم فعلا اتجاهلتي شرح ريم..وطلعتي من غير اذن..ورفضتي تصوري مشهد الصباح بسبب اعادة المشهد الفات😳
شيماء بقت تفتش لي ولاعه بعيونها لحد ما لقتها شالتها وقالت: بالظبط..ضيف لي دا كلو اني ما حا اصور المشهد المسائي كمان
راغب: انتي مجنونه!!كيف ما حاتصوريه استاذ توفيق حايقتلك بجد المره دي😂
شيماء ولعت السجاره واخدت نفس وقالت: خلي يعملها..نشوف لو بقدر
راغب:شيماء!!
شيماء:امم
راغب شال السجاره منها طفاها وقال:متين حاتبطلي القرف دا!!
شيماء عاينت ليهو مسافه وسندت راسها في الكرسي ودموعها نزلت وقالت:  *لحد ما انسى يا عمي..لحد ما انسى*

___________
*#في المستشفى*

ساره عاينت ليهو بصدمه وقالت: *دكتور معاذ!؟*
معاذ :اهلين ساره..خير ان شاء الله مالك في المستشفى؟

﴿ساره سكتت نزلت عيونها ودموعها نزلو..معاذ استغرب وقال ليها بخلعه..﴾

معاذ:مالك يا ساره قولي يمكن اقدر اساعدك
ساره:ص..صراحه يا دكتور اا..امي ﴿وبقت تبكي وما اتكلمت..جاهم الممرض اثناء ما هم واقفين وقال.﴾

الممرض:  دكتور معاذ؟.. وين دكتور وليد مطلوب حضورو ضروري!
معاذ: دكتور وليد ظهر ليهو حاله طارئه عشان كدا انا جيت بدالو.. وريني في شنو
الممرض: في مريضه جوا وحالتها سيئه وضربات قلبها بطيئه و...
ساره قاطعتو بخلعه وهي بتبكي: امي!!!!... امي مالا كيف يعمي حالتها سيئه؟؟ كيف يعني ضربات قلبها بطيئه 💔💔💔انت مستوعب نفسك بتقول في شنو!!! وانت جوا بتعملو في شنو اذا هي تعبااانه؟؟؟ انا امي كويسه انا امي كويسه سامعنييي ااا..﴿بقت تتكلم بهستريه معاذ اتخلع وبقى يحاول يفهم منها في شنو مسكت فيهو وبقت تبكي💔💔
ساره: مم.. معاذ معاذ دي امي الممرض دا بتكلم عن اميي💔💔 امي كويسه والله يا معاذ قبيل انا خليتها في احسن حال💔💔😭 كيف اسي يقول حالتها سيئه!! 💔
معاذ بقى يحاول يهدي فيها: ساره اهدي وماتخافي اكيد امك حاتكون كويسه وانا اسي حا اخش اشوفها واطمن عليها
ساره عاينت ليهو وعيونها ملانه دموع: ساعد امي يا معاذ💔ساعدها الله يرضى عليك
معاذ: خليك واثقه حاتكون بخير

﴿قال كدا  ومشى مع الممرض للغرفه الفيها ام ساره.. وساره عاوزه تجن بعد سمعت كلام الممرض ورجعت قعدت في الارض وبتبكي وتستغفر وتدعي..﴾

_____________
*#عند غاده*

﴿كانت واقفه جمب الدولاب وبتحسب في القروش وبتاعين ليهم بي طمع..قاطعها صوت بقول..﴾

*=بتعملي في شنو؟؟*

﴿اتلفتت بخوف اول ما شافتو ختت يدها في قلبها وعاينت ليهو كان راجل كبير لابس بنطلون وقميص ما قادر يقيف كويس من السطله والسكر😂..قالت وهي بتتنفس بي راحه﴾
غاده: بسم الله خلعتني يا *الماحي!..*
الماحي عاين للقروش في يدها وقال:القروش ديل جبتيهن من وين؟
غاده:وانت مالك ان شاء الله..
الماحي:جيبيهن
غاده:شنوو؟؟انت بتهظر؟؟
الماحي:جيبيهن قلت ليك جيبي القروش دي يا غاده😡
غاده:اديك ليهن لشنو مجنونه انا؟؟عشان اديك قروش زي دي يا سكران يا باطل يا...﴿وقبل ما تكمل كلامها خطف القروش من يدها وضربها كف في وشها😳💔

الماحي:اوعك ترفعييي صوتك دا علي والبقولو ليك تسوي وماتنسي انك قاعده وسط بيتي يا مرا😡

﴿قال كدا واتلفت منها...طبعا كلكم هنا حاتتوقعو انو غاده مظلومه من راجلها وحاتقعد تبكي وتجعر والماحي يعزبها🤣😂لكن وين يااااااا....لفتتو عليها وقبل ما يلتفت زي الناس رجعت ليهو الكف في وشو وقبل يفهم حاجه عدلتو بالتاني ومسكتو من ياقة قميصو وقالت بغضب﴾

غاده بغضب:تضربني انا؟؟؟تضربني انا يالسكران يالسجمان اسي فاكر دي رجاله ليك يالرمتالي😡...وقلت لي شنو؟؟ما اعلي صوتي واتزكر اني وسط بيتك؟؟لا واضح انك انت الناس يا الماحي البيت دا حقي انا..انا دي المالكه بتاعت البيت دا وكل طوبه وكل ملعقه جواهو حقتي انا وانت ما عندك هنا ولا كيس فاضيي انت اصلا ما عندك شي غير المرض والقرف حقك البتشرب فيهو ليل ونهار دا😡

﴿لزتو وشالت القروش من يدو وقالت وهي رافعه اصبعها في وشو..﴾

غاده: ولو ما دايرني اجرك زي الكلاب برا البيت دا يا الماحي احسن ليك تعرف حدودك واسلوب زي دا اوعك تعيدو معاي كان سكران كان نصيح وخليك متزكر حتى المرض البتشرب فيهو دا بديك حقو انا يا باطل😡

﴿جات تمشي رجعت تاني وقفت وتفت ليهو في وشو 🤣 وقالت..﴾

غاده: قال بيتو قال.. هو اسي عادي اليت دا بيت مع الناس؟؟

﴿طلعت وهي بترطن😂😂..فزززيعه فزززيعه يا غاده..اوعكم تلعبو معاها المره دي حتى راجلها مأدباهو🤣😂

____________
*"في المساء"*
*#عند حليم*

﴿كان طالع من العماره بعد ما استاذ توفيق اتصل عليهو عشان يجي التصوير.. نزل وكان خاتي يدو في راسو من الصداع والتفكير من الصوره الشافها في شقة شيماء!!..فجأه وقف وقال بخلعه وهو بغمض عيونو بتزكر..﴾

حليم:  اووف شيماء نسيتها.. كان مفروض احرص على وجودها في الاستد.. ﴿سكت فجأه اول ماعاين قدامو وشاف عربية شيماء جات وشيماء نزلت من العرببه وكان راسها لافي ما قادره تقيف كويس عاين ليها وقال..﴾

حليم بخيبه: مستحيل تتغير البت دي

﴿قال كدا وطوالي مشى عليها وقف في وشها وبقو واقفين في نص الشارع شيماء رفعت راسها عاينت ليهو وجات تمشي.. مسكها من يدها ورجعها قدامو..﴾

شيماء بغضب: انت مجنون!؟؟ فك يدي سريع
﴿قالت كدا ونفضت يدها منو ورفعت اصبعها بتحزير في وشو وقالت﴾
شيماء: اوعك تتجرأ انك تعيد الحركه دي تاني وتلمسني فاهم؟؟
حليم ضحك بسخريه على كلامها وقال: يعني عامله فيها شريفه!! واضايقتي من لمسة يد؟
شيماء عاينت ليهو بي استغراب وقالت: بتقصد شنو يا استاذ حليم؟؟
حليم ضحك وقرب من اضانها وهمس وقال:  ما انا ياما لمستك وضميتك في المسلسل عادي😉
شيماء اتنهدت بي ضيق وقالت: داك في المسلسل ودا هنا يعني في الواقع.. وانت مسموح ليك بس تلمس يد سلوى وتتأمر عليها.. بس شيماء!! لا والف لا.. ولا حتى تعاين ليها حتى فاهم؟
حليم اتجاهل كلامها وعاين لي ساعتو وقال: على ذكر المسلسل عندنا تصوير بعد شويه يا خانو عشان كدا يلا غيري اتجاهك وامشي قد..
شيماء قاطعتو وقالت: ماعندي نفس لي اي تصوير

﴿قالت كدا وجات تمشي مشى سريع وقف في وشها تاني وقال..﴾

حليم: ماعندك نفس؟؟ انا والاستديو والفريق المسلسل مفروض مننا نعطل شغلنا عشان انتي يا حضرة جنابك ماعندك نفس؟؟ كفايه انو الصباح ضايقتي الكل بحركة طلوعك من غير اذن ونرفزتينا واسي جايه تقولي ماعندك نفس؟؟
شيماء ببرود: حليم!.. انا ما فاضيه لي كلامك وحركاتك دي اختاني
حليم: لا ما حا اختاك وحا تمشي معاي الاستديو غصب عنك ولا على كيفك اصلا ﴿ومسك يدها بقوه وسحبها وراهو بقت تحاول تفك يدها منو.. فكتها واتنفضت منو بي قوه هو اتلفت عليها بي غيظ وجا يمسكها تاني.. هي سريع قعدت في الارض وكل الناس بقو يعاينو ليهم ابتسمت وقالت بي استفزاز... ﴾

شيماء:  انا ما متحركه من مكا...  ﴿وقبل تكمل كلامها لقت نفسها فووق😭😂 مشى شالها قدام الناس في ضهرو وبقت تضرب فيهو وتكورك..﴾

شيماء: دا شنو يا حيواااان😡😡😡 نزلني يا غبي نزلنييي.. يا ناااس ساعدوني دا خاطفني خاااطفني
حليم: شيماااء لو ما سكتي حا ارميك في الارض وارجع اشيلك تاني بس حاتكوني مكسره

﴿فعلا عاينت للواطه وطولو واستسلمت ليهو وقالت بي غيظ..﴾

شيماء بغيظ: بكرهك انا بكرهك ياخي😡
حليم ابتسم وقال: وانا كمان😊

______________
*#على ضفاف النيل♡!.*

﴿اسمعو اسمعو الشعر دا كتبتو بمناسبة ضفاف النيل😂😭
*على الضفاف..*
*بنلاقي ناس ظراف..*
*نتبادل البسمات والاحاديث الخفاف..*
*بنلاقي ناس كشخات وبنات زي العفاف..*
*حنك ولحن وحركات وكلام يجيب جفاف..*

﴿حلو؟؟😂.. نرجع للروايه ونخلي عاشقه الشاعره شويه😂.. ﴾

*..*

﴿كان قاعد في الضفه وبعاين للبحر بشرود ظاهر انو مهموم او متوتر.. اتنهد بي ضيق وبالو مشغول قطع سرحتو دي صوت بقول.. ﴾

*-وائل!؟..*

﴿رفع راسو عاين لي صحبو الجاهو بلهفه اول ما اتصل.. ابتسم نص الوجع دا وزحا لي صحبو عشان يقعد﴾

صحبو: مالك يا وائل؟ خوفتني اول ما اتصلت لي اتخلعت وجيتك
وائل ساكت وبعاين للبحر..
صحبو: حاتفضل ساكت كدا يا وائل ما حاتقول لي في شنو؟
وائل:  اتناقشت معاها يا *عمر*
عمر: تاني؟؟
وائل: ايوا
عمر ضربو بخفه وضحك: خوفتني يخ😂.. ما انتو كلو مره بتتناقشو وبترجعو
وائل: لا..
عمر: مافهمت شنو لا
وائل: المره دي مختلفه يا عمر
عمر: يعني حاتنفصلوو😳!!
وائل حمر ليهو وقال: طبعا لا
عمر: طيب شنو!!
وائل: اووف يا عمر ياخي انت عارف المشاكل البين امي وامها وانو في المشاكل دي تواصلنا بقى مستحيل سيبك من علاقتنا
عمر: مشاكل اهلكم حاجه... وانتو حاجه تانيه خالص
وائل: احنا فاهمين كدا بس منو الحايفهم امها وامي بالحاجه دي؟؟  ﴿اتنهد بي تعب وقال..﴾ يخ كلو يوم مشاكل كلو يوم لازم يتكلمو ويعملو دراما في الحي انا تعبت من الحال دا والمشاكل دي انا عاوز اكون معاها عاوز اعرسها واهلنا راضيانين..هل دا شي صعب يا عمر؟؟
عمر:لا ما صعب..بس في كل قصص الحب يا صاحبي لازم يكون في عدو
وائل ضحك وقال:ونحن اعداء قصتنا امهاتنا!!
عمر ضحك وقال: لمن تتزوجها حايكون في مسلسل يومي في بيتكم بالله اتصل لي كل مره اجي اضحك وافرق😂😂😂😂😂

﴿عمر بقى يضحك😂😂..وائل عاين ليهو بحدره عمر ختا اصبعو في يدو وكتمها وفجأه وائل بقى يضحك على منظرو وعمر فكى الضحكه معاهو😂😭😂😭😂😭

عمر:ما قادر اتخيل المنظر😂😂😂
وائل:عمر انت انساان ما جادي نهاي😂😂
عمر:فاكرني سنجل ليه؟😂
وائل:بجد يخ محتاج ليك مساحه من الجديه عشان تربط😂
عمر:مساحه!! كم قيقا يعني؟؟🤣
وائل ضربو ورجع يضحك وقال نص ضحكتو الملت المكان: *بالرغم من انك شخص ما جادي بس ما بقدر من غيرك يا صاحبي💙*

___________

*"أضواء مره أخرى .."*
*"في الريف على عتبات البيت الكانت واقفه ودميعاتها نازلات وكل شويه ترفع توبها وتقشقشهن رفعت راسها عاينت ليهو وهي بتبكي قالت.. "*

سلوى: ضروري تسافر يا عبدالقادر؟
عبد القادر بحنيه: ما اتفقنا يا سلوى ووافقتي لي
سلوى وهي بتقش في دموعها تاني: بس اني مو كنت خابراك بدور تمش تقعد شهور هناك يا عبد القادر "ورجعت تبكي"
عبد القادر زحا التوب من وشها عاين ليها جوا عيونها وقال: مو انتي كمان خابره اني مشيتي دي عشانك وعشان امرقك من العيشه الما بدوريها دي واجيبلك توب غير الانتهيتي منو بي دميعاتك دا😂
سلوى ضحكت وقالت:توب واحد يا بخيل!!
عبدالقادر:واجيبلك مية توب يا ستهن انتي اطلبي بس وانا الله يقدرني القمر دا ادليهو ليك
سلوى ابتسمت وقالت: مو عبد القادر ديما قادر؟
عبدالقار قال: على اي شي قادر بس على فراقك ما قادر يا سليلتي
سلوى ضربتو بخفه في يدو وقالت:مو قلت ليك ما تقولي اسم سليلتي دا تاني؟😑
عبد القار ضحك بصووت وقال: يعني اسي انتي خليتي كل كلامي دا وركزتي في سليلتي
سلوى:اي عشان ما بدور الدلع دا
عبد القادر:حاضر خلاص واتزكري كلامي البسمعك ليهو دايما *ما انتي اصلك دُره والدُره اصلها غالي..وانتي ماك للماشي..يا دُرتي وفشفاشي💜*
سلوى بخجل: حتى وانت مفارقني بدور تضحكني وتخجلني بكلامك🙈
عبد القادر:مو عارفه اني ما بدور اشوف دميعاتك ديل بدور افارقك ضاحكه لي وعيونك زاتها تضحك
سلوى عاينت ليهو مسافه وقالت: ما تطيل علي فراقك يا عبد القادر اني والله اموت وانت مو حداي
عبد القادر:تفي من خشمك ما تقولي كدا ويومي قبل يومك يالغاليه..وكل ما تطريني يالسمحه اتزكري اني *بعزززك* وبالحيل..بالحيل
سلوى قاطعتو وقالو سوى في نفس الوقت:  *"بريدك♡!."*

﴿عاينت ليهو لاخر مره وهو رفع مخلايتو في كتفو بعد ما سلوى لبستو العمامه..ابتسم ليها وطلع وهي من وراهو قشقشت دموعها وابتسمت بي حزن وجات تتاقي الباب وراهو فجأه بتحس بي زول لزا الباب بي قوه وجات مره منكشحه فيها وخاته يديها في وسطها عاينت لي سلوى بعين حاره وقالت..﴾

*=يا كعبه.. وقتو راجلك خلاك وبقيتي براك ابقي طليي الناس فاقداك *
*سلوى ختت يدها في قلبها وقالت بغيظ:بسم الله..والله خلعتيني يا نفيسه!!!..*

﴿وقبل ما نفيسه ترد قاطعهم الصوت الاتعودو عليهو وهو بقول بقوووه....﴾







*كاااااااااااااات🎬*
استاذ توفيق عاين لي حليم وقال: البنيه دي شين سويتلها لمن المشهد ظبط معاها من اول لقطه😳!!
حليم ضحك وقال:خلاص اللغه سيطرت عليك يا معلم؟؟😂
توفيق ابتسم:لا بجد وريني البت دي كانت الا تعيد المشهد ستييين مره كيف ظبط الليله من اول مشهد
حليم: احم دا سحري يا استاذ توفيق..﴿قال كدا وهو بعاين لي شيماء وبغمز بي خباثه طوالي اتزكرت لمن كان شايلها عاينت ليهو بغيظ ودخلت غرفة الاستراحه﴾

مريانا:فرحانه شدييد والله كنت شايله هم نتأخر وارجع البيت متأخره
ريم:وانا كمان كنت شايله هم الشرح والتدريب من اول😂
محمد جاهم وهو ماسك موزه: ما بتلحقوني انا الكنت خايف وقت العشاء يفوت علي وبطني بدت تزغرد🥵

﴿كلهم عاينو ليهو ضحكو..محمد دا اكتر زول فاهم الدنيا صح😂😂

حليم:اعتبروهو تعويض من التوتر الحصل الصباح الليله ترجعو المعنويات فوق وترتاحو
توفيق قام من كرسيهو وقال: يا حبذا لو سحرك دا عملتو لينا كلو يوم يا حليم😂
ريم:صدقني بنخلص المسلسل في اسبوع😂😂😂

﴿وكلهم بقو يضحكو..وكان صوت ضحكاتهم واصل شيماء جوا الكانت بطلع في التوب ومستغربه من الاصوات دي!!﴾

شيماء:ديل اكيد مجانين..في زول بضحك قدر دا عشان مشهد!!!😒

﴿سفهتهم وبقت مركزه في نفسها وتاني رجعت سمعت صوت ضحكاتهم جات تطلع ليهم وقفها صوت التلفون بتصل وكانت دي..﴾

شيماء:  *هيام!..*
هيام: شوشو مشتاقين يخ😍
شيماء ببرود: كتير يا هيام
هيام:المهم اسمعي وينك للان!!.. نحن جينا ومنتظرنك تعالي
شيماء:تعبانه يا هيام ما بقدر و..
هيام قاطعتها سريع وقالت:كيف ما بتقدري!!😳 قصدي يعني معقوله عاوزه تكسفينا ونحن عاوزين نتسلى ونستمتع مع بعض يا صحبتي🥺
شيماء اتنهدت بي تعب وقالت: طيب يا هيام
هيام بحماس:يعني حاتجي😍
شيماء: ايوا جايه
هيام:حبوووك انا..يلا بي انتظارك

﴿وقفلت الخط..رمت تلفونها في الشنطه وغيرت هدومها سريع بي بنطلون وبلوزه ومكياج خفيف وشالت شنطتها وطلعت..جات ماره بي الكافتريا الفي الاستديو وشافتهم كلهم كانو متلمين بضحكو ومحمد ماسك صحن البطاطس وبعاين ليهم بغيظ اثناء ما هي بتعاين ليهم كدا حليم لمحها عينو جات في عينها شالت نظرها منهم وطلعت سريع..﴾

_____________
*#في المستشفى..*
*#عند ساره*

﴿كانت قاعده وجمبها اشجان وبتعاين للغرفه الفيها امها وخايفه.. ﴾

اشجان: ساره اهدي
ساره: اهدى كيف يا اشجان دكتور معاذ ليهو ساعه جوا مع امي وللان ما طلع طمنا عليها وانا قلبي حايوقف من الخوف💔
اشجان: امك ااكيد حاتكون كويسه وعلى فكره دكتور معاذ دا من اشطر دكاتره المستشفى وانا اشتغلت معاهو كذا مره عشان كدا خليك مطمنه واهدي
ساره: بس انا يا اشجـ..

﴿وقبل ما تقول اي شي قاطعهم صوت الباب بفتح ودكتور معاذ بطلع قامو عليهو بلهفه وساره من الخوف ما كانت قادره تتكلم اشجان عاينت ليهو وقالت..﴾

اشجان: طمنا يا دكتور خالتو عفاف كويسه؟؟
معاذ عاين لي ساره واتنهد وقال:.....
ساره بخلعه ودموها بتنزل: *كيف يعني!!؟ 💔*









*"ملاحظين  اول بارت انتهى بي معاذ وساره.. والبارت التاني بي اشجان وساره وفي التالت اشجان ومعاذ وساره اجتمعو في مكان واحد😂!!... لي وين حاتودينا تاني يا #كلاسيكي.. وشنو داسه لينا من حكاوي!؟.. تابعو😉"*




*#صلو على النبي..*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*
*#كـلاسـيـكـي《04》🎬*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*-كشختنا توب وعمامه..*
*-وقلوبنا بيضه غمامه..*
*-ولمتنا ضحك ودرامه..*
*..*
*#Şùȡάή🇸🇩*
_________________

﴿كانت قاعده بيناتهم وكلهم كانو بتكلمو معاها في نفس الوقت قامت فوق قالت بي ضيق.. ﴾

= ياخ قلت ليكم ما دايره😡 انتو ما بتفهمو؟؟
صحبتها مسكتها وقالت: طيب خلاص روقي يا *شيماء*
شيماء:*ضحى!!* انا المره الفاتت وريتكم ونبهتكم اني ما حا ادخل معاكم في موضوع المخدرات دا ليه بتعيدو القصه تاني؟؟؟
رفاء عاينت ليها وقالت: طيب خلاص يا شيماء اقعدي ما حانجبرك عليهو.. سامحينا غلطنا

﴿شيماء قعدت مسكت السجاره واتنهدت بي ضيق.. هيام ختت يدها في كتف شيماء وقالت بزعل مصطنع طبعا🙂.. ﴾

هيام: نحن بس كنا دايرين مصلحتك يا صحبتي😔
شيماء: مصلحتي!!! مصلحتي في الزفت دا شنو؟؟
هيام: اي هو يمكن خطير شويتين بس بريحك صدقيني بخليك في عالم تاني.. عالم ينسيك همومك والوجع الجواك و..
شيماء قاطعتها وقالت: هيام!.. كفايه خلاص وللمره الاخيره حا احذركم ما تجيبو المخدرات دي قدامي تاني

﴿قالت كدا وبقت مركز في سجارتها ومغمضه عيونها بتعب.. وصحباتها التلاته بقو يعاينو لي بعض بي توتر وغيظ...﴾

_____________
*#في المستشفى*

﴿كانت واقفه خايفه وبتعاين ليهو بلهفه وانخلعت اول ما قال.. ﴾

معاذ: *امك يا ساره عندها مشاكل في القلب💔.. ولازم نعمل ليها عمليه ولا صدقيني كدا ممكن تخسريها💔*
ساره بصدمه:  اا..امي؟؟ 💔
اشجان ختت يدها في كتف ساره وقالت: ساره اهدي
ساره عاينت لي اشجان بدموع: اشجان دا بقول في شنو؟؟ 💔مشاكل في القلب كيف يعني؟؟ وعمليه!! عملية شنو؟؟؟
اشجان دموعها نزلو وقالت: ساره امك حاتكون كويس اطمني
ساره رجعت خطوتين لي وراء وقالت: اطمن!!.. هو بقول لي حاتخسريها اطمن كيف يعني فهميني
معاذ: بس حانعمل ليها العمليه وحاتبقى كويسه..
ساره بصوت عالي: طيب منتظرين شنو اعملو ليها العمليه انقذو امي خلوها تبقى كويسه ياخي💔
معاذ: في خطر عليها حاليا لو عملنا ليها العمليه.. لازم تبقى كويسه شويه وتفتح عيونها عشان نقدر نفحصها فحص كامل ونعمل العمليه

﴿ساره قعدت في الارض وختت يدها في وشها وبقت تبكي💔💔.. اشجان قعدت جمبها وقالت﴾

اشحان:ساره..
ساره رفعت راسها وضمتها وقالت بدموع: ليه بحصل كدا يا اشجان💔.. امي العمرها ما أذت زول لا بي فعل لا بي عمل ليه يحصل معاها كدا.. اشجان انا بموت لو امي حصلت ليها حاجه هي اخر حاجه فضلت لي يا اشجان انا كل الناس مشت خلتني وبقت لي هي وبس💔.. لو خسرتها اسي تاني ما حيكون عندي سبب عشان اعيش صدقيني بموت💔
اشجان:خالتو فاطمه حاتكون كويسه انا اوعدك بالحاجه دي نسيتي انا دكتوره وانتي كمان ادعي ليها بس

﴿كانت اشجان بتهدي فيها..ومعاذ كان واقف بعاين ليها وهي بتبكي قال بينو وبين نفسو..﴾

معاذ مع نفسو: امك حا ترجع زي ما كانت واحسن..وانا حا ابذل كل جهدي عشان امك تفتح عيونها

﴿قال كدا ومشى منهم...﴾
___________
*#عند شيماء*
﴿بعد ما رجعت من صحباتها الاصلا عيب يتقال فيهم صحبات🙂💔..دخلت الشقه وهي ما قادره تقيف كويس من السجاير الشربتها فتحت النور وقعدت في اقرب كنبه وسندت راسها في الكنبه اتنهدت بي تعب وملل وضيق..عاينت لي الساعه في الحيطه كانت الساعه 2ص ضحكت بي سخريه وعاينت لي الصوره الكبيره الفي نص البيت الكانت مليانه اسهم وعلامات وبقت تتكلم مع الصوره بوجع وقالت..﴾

شيماء:شايفه؟؟.. حتى بعد الوقت دا النوم ما عاوز يجي💔..

﴿عاينت للصوره مسافه.. بنظرات مليانه حقد، غل، كراهيه، ووجع.. وقامت من مكانها دخلت الغرفه فتحت الدولاب واول مافتحت الدولاب الهدوم جات حاضناها😂اقصد وقعت🙂عاد يا يمه مدفوس دفس السنين زي حال دولابي😂..بقت تفتش لحد ما لقت صندوق صغير فتحتو وطلعت منو حبوب منووم بلعتهم ورقدت في السرير ما اخدت ثواني وطوالي نامت...﴾
_______________
*#في الصباح*

﴿في الشارع.. اي الشارع😂 كانو الاتنين واقفات في نص الشارع في مقدمة الصف حق المويه وبتشاكلو بي اعلى صوت فجأه واحده منهم بتشيل جردلها وتختو مكان التانيه وتقول..﴾

..:اسمعي هنا دي يا *غاده😡* انا ما دايره معاك حركات دا مكاني ودا دوري وانتي سريع تشيلي جردلك دا تقيفي وراي
غادره لزتها وختت جردلها وقالت: وازح ليك لشنو يا *كوثرر؟؟* ياختي انا جيت لقيت المكان فااضي يبقى انا البملا جردلي قبلك ما انتي😡
كوثر:انتي شايفاني واقفه وزحيت دقيقتين بس مسافة اقفل باب بيتي من الكلاب ما تعملي فيها عميانه
غاده:تقفلي من الكلااب؟؟هو في كلاب غيركم في الحله دي😏
كوثر رفعت اصبعها في وشها وقالت:هووووي يا غاده احسن ليك ما تتجاوزي حدودك وشيلي نفسك وجردلك واقيفي ورااي عشان انا ما اتصرف تصرف ما يعجبك😡
غاده لزتها وقالت:تصرف ما يعجبني؟؟وحاتعملي شنو ان شاء الله بس كدي وريني حا تعملي شنو؟؟

(وتاني لزتها..كوثر طوالي رفعت توبها ومسكت غاده من شعرها وجرتها غاده اتفكت منها ودفرت كوثر بعيد في الارض...وبقو يتشاكلو🙂والحله كلها تتفرج...وكانت من ضمنهم بت غاده "رزان" كانت بتعاين للمشكله بحسره من شباك بيتهم ودموعها نازله💔💔)

رزان مع نفسها:مشاكلهم الفارغه دي..هي الحاتكون سبب كبير في انو قصة حبي معاهو تكتمل💔

﴿وجات تقفل الشباك وتخش بس فجأه سمعت صوت رجولي عالي من برا بقول..﴾

*...:امييي!!!*

(التفتت لي الصوت وكان دا *هو* عاينت ليهو وبقت مركزه معاهو وناسيه كل شي..هو برا مشى على امو مسكها وهي مسكت فيهو وقالت..)

كوثر:الحقني يا ولدي المرا دي مجنونه كانت بدوور تقتلني الليله
غاده جات وقفت في وشها وقالت:انااا!!! انا ولا انتي يا ام كرش وكرعين مشققات عليك الله قايمه فوقي بدوري تفطسيني 😡
كوثر:هوووي التزمي حدودك و...

(قبل تكمل كلامها قاطعهم صوتو بقول وهو بقول..)

..: انتو الاتنين التزمو حدودك واحترمو نفسكم وعمركم يااخي😡
كوثر عاينت ليهو وقالت:  *وائل!!* انا...
وائل قاطعها وعاين ليهم الاتنين وقال:الله يرضى عليكم بطلو الفارغه البتسو فيها دي ياخي كلو يوم عاملين دراما ومبهدلين روحكم في الحي لشنو ياخي؟! 😡
كوثر:دي هي الشالت مكاني ووقفت تملى في مويتها قبلي
غاده:هووي يا كوثر انا ما شلت مكان زول ولقيت المكان فاضي😡
وائل بزهج:يااخ خلاص..يعني اسي مشكلتكم المويه دي؟؟...سمح انا البملاهم ليكم خلي الجرادل دي يا امي وخشي جوا انا بملاهم ليك

﴿غاده جات تتكلم هو قاطعها وقال..﴾

وائل:انتي زاتك خلي جرادلك انا البملاهم ليك وخشي جوا
كوثر جات تعترض:تملى ليها ليه هي...
وائل عاين ليها وقاطعها وقال:يا امي خلاص القصه دي انتهينا منها..خشو بيوتكم وخلو الجرادل دي انا البملاها

﴿كوثر عاينت لي غاده بغيظ ولفت توبها وخشت..وغاده بقت واقفه وتلولو في خشمها وقالت..﴾

غاده:انا بدور تملى لي حقي قبل امك.. ودخل لي جرادلي دي جوا بيتي
وائل:سمح يا خالتي خشي
غاده عاينت ليهو بغضب وقالت: ما تقول لي خالتي😡..يخلخل ضروسك انت وامك

﴿قالت كلامها الاخير ولفت مشت على بيتها دخلت لقت رزان واقفه في الشباك وبتعاين لي وائل قفلت منها الشباك وعاينت ليها وقالت..﴾

غاده:خييرر في شنو برا😡
رزان نزلت عيونها وقالت: ولا شي💔
غاده:خليك عارفه انو البتفكري فيهو دا مستحيل يحصل..مابتعرسي ولد كوثر ولو بقى اخر راجل في الدنيا وكل ما تفهمي الكلام دا اسرع يكون احسن

﴿قالت كدا ومشت منها..رزان عاينت لي الشباك بحسره ولي امها وجات تخش الغرفه لمحت "ضياء اخو شيماء" كان في كرسيهو وبعاين ليها ابتسمت ليهو ومشت قعدت جمبو في الارض وقالت..﴾

رزان: شايف؟ شايف يا ضياء.. في المكان دا وفي البيت دا حتى الشخص البحبو ما بقدر اعاين ليهو💔.. ماف شخص بهتم لي امري هنا وماف شخص بحبني كمان💔.. ماف شي مؤلم يا ضياء اكتر من انك تكون وحيد من غير اخوان واخوات عايش بين اب بسكر ليل ونهار وماعارف عنك شي💔.. وبين ام بتحب القروش اكتر من نفسها حتى وعشان طمعها مستعده تبيعني للمسلسلات💔..
انا يا ضياء ماعايشه والله لانو ماف حياه كدا.. الحياه دي بنعمل فيها الحاجات البنحبها بس انا كل شي بحبو بنحرم منو زي وائل بالضبط💔.. هو الشخص الوحيد البجد بحبني من غير اي مقابل بهتم فيني وبسال عني بس شوف امي!! حرمتني منو ودا كلو عشان عدواتها مع امو💔.. طيب انا ذنبي شنو؟  ﴿قالت كدا ودموعها نزلو💔ختت راسها في رجل ضياء وقالت وهي بتبكي﴾ انا ذنبي شنو يا ضياء؟ 💔 ليه قصة حبي تكون ضحيه لي عداوة امي مع الناس💔 ليه يا ضياء ليه وريني ليه؟؟ 💔

﴿بقت تبكي وضياء كان بس بعاين ليها ماقادر يرفع اصبعو حتى💔.. ولا قادر يقول ليها حاجه💔 رزان بقت تبكي مسافه وبعدها مسحت دموعها ابتسمت بي ألم رفعت راسها مسكت يدو وقالت..﴾

رزان: صح يمكن ما عندي اب يهتم فيني ولا ام تسال عني وكمان محرومه من حبي وجيت الدنيا وحيده.. بس على الاقل عندي صديق زيك يا ضياء💙.. وانت بجد صديق حقيقي اي صح انت يمكن ما بتقدر تتحرك ولا تتكلم بس كونك بتسمعني وبتحس فيني من جواك صدقني دي عندي بالدنيا.. وخليك عارف عمري ما حا انسى ولا دمعه نزلت مني في كتفك💙

﴿رزان قالت كدا وابتسمت ليهو ومشت.. ضياء غمض عيونو مسافه واول ما فتحهم في دمعه نزلت في وشو بتعبر عن حكااوي كتير جواهو ماف زول عارفها💔..﴾
_____________
*#عند ساره*

﴿كانت واقفه في مكتب مدير المستشفى ومعاها اشجان وكانت ساره  مصدومه من الكلام السمعتو...﴾

ساره:كيف؟؟..كيف يعني امي ماحاتكمل علاجها
=زي ما سمعتي..انا اسف جدا بس لازم تشوفي مستشفى حكومي لي امك لانو دا مستشفى خاص وليها يومين هنا وما دفعتو تكاليف الغرفه والرعايه الهي فيها
ساره اتنهدت بي تعب ختت يدها في الطاوله
اشجان عاينت ليهو وقالت:كيف الكلام دا..يعني عشان القروش عاوز تطلع مريضه وتوديها مستشفى حكومي؟؟...انت عارف انها مريضة قلب يعني اقل اهمال واقل تعب ممكن يخلينا نخسرها💔...انت بتتكلم بي ياتو منطق وانت دكتور على اي اساس اذا بتقيم المرضى بي جيبهم💔😠
الدكتور قعد وقال بلا مبالاه: دي ما مستشفى خيري يا دكتوره اشجان عشان نرعى فيها الغاشي والماشي.. وقبل ما تعلي صوتك علي اتزكري اني مديرك وحاجه زي، دي ممكن تخليني افصلك
اشجان بغضب: فصل؟؟ افصلني يعني انت فاكر انك بتهددني انا زاتي ما بشرفني اشتغل مع واحد زيك و..
ساره سكتتها وقاطعتها بصوت عالي وقالت: اشجااااان!!.. خلاص كفايه الله يرضى عليك💔نحن ما ناقصين ودا مكان شغلك انا ما اجاهزه استحمل انك تخسريهو بسببي💔
اشجان:  بس يا ساره اصل..
ساره قاطعتها: خلاص يا اشجان ما مشكله

﴿ساره عاينت للدكتور دموعها نزلو وقالت... ﴾

ساره: دكتور.. الله يرضى عليك بس خلي امي اليومين ديل وانا بوعدك اني حا ادفع ليك العاوزو اول ما يكون عتدي قروش💔
الدكتور: دي قوانين المستشفى. لو عندك ادفعي واذا ماعندك اطلعي..
ساره هزت راسها بخيبه وقالت: تمام شكرا💔.. وشكرا شدييد لانكم اسعفتو امي

﴿قالت كدا وطلعت طوالي.. اشجان لحقتها وقالت..﴾

اشجان: ساره دا شنو العملتي دا؟
ساره: عملت شنو يا اشجان
اشجان: ليه اتصرفتي كدا نحن كان ممكن نصل لي حل
ساره: نصل لي حل؟؟ هو كان عاوز يفصلك من الشغل بسبب نقاشك معاهو نصل لي حل كيف يا اشجان وريني
اشجان: ما بعرف بس..
ساره قاطعتها وقالت: خلاص يا اشجان كفايه💔.. اصلا نحن ما كان لازم نجي مستشفى زي دي لانها لا شبهنا ولا بتليق بينا حتى ولو اشتغلتا طول عمري ما حا اقدر اسد ليهم حق يوم واحد في المستشفى دي💔
اشجان: ساره خلي امك هنا وما تطلعيها يا ساره الله يرضى عليك
ساره: والقروش؟
اشجان: ما تفكري في القروش انا بحاول ادفع ليهو جزو اسي وبتفاهم معاهو.. حاليا امك مهمه شديد وصحتها مهمه يا ساره💔
ساره دموعها نزلو وقالت: انا ما بقدر اقبل منك حاجه زي، دي يا اشجان💔
اشجان مسكت يد ساره قوي وقالت: زي ما هي امك فهي كمان خالتي وامي يا ساره وماتفكري في اي شي غير في صحتها اسي لانها هي الاهم.. وبالنسبه لموضوع القروش انا بحلو وان شاء الله خالتي يومين تاني وحاتبقى احسن اطمني يا ساره

﴿ساره نزلت عيونها في الارض ودموعها نزلو العبره خنقتها  وبقت تتكلم وهي بتشهق وقالت..﴾

ساره: انا ما عارفه اقول ليك شنو💔ولا عارفه اشكرك كيف💔بس العملتيهو انتي يا اشجان ماف حد عملو معانا عمري ما حا انسى ليك وقفتك معاي دي ولا حا انسى ليك كل معروفاتك دي💔.. انا عاجزه عن اني اشكرك بس كل البعرفو انك *انتي صديقه واخت وسند حقيقي💜*
اشجان:لمن تحصل لي حاجه انتي كمان بتقيفي معاي واسي دوري يا ساره..تزكري لمن كنت ازهج من القرايه وانتي تجي تقريني وتساهري معاي تتزكري لمن الاستاذه كانت تجي تضربني انتي بتجي تنضربي بدلي ولمن انا اتاخر من البيت بتقولي لي امي انك انتي السبب ويشاكلوك بدلي تتزكري لمن انا مرضتا نهاية السنه في 3ثانويه وما قدرت امتحن وقتها ﴿بقت تبكي وكملت وقالت..﴾وقتها انتي كمان ما امتحنتي معاي💔 وجاوبتي غلط قاصده عشان تعيدي السنه معاي
بالرغم من انك كنتي مجتهده💔..وقفتي معاي كتير يا ساره واسي دوري انا وما حا اسمح ليك تعترضي ابدا لانو الجوا دي زي ما بتكون امك فهي امي انا كمان..وبحبها اكتر منك🥺

﴿ساره ابتسمت نص دموعها واشجان بقت تضحك ومسحت لي ساره دموعها واثناء ماهم واقفين كدا قاطعهم صوت الممرض.. ﴾

=دكتوره اشجان!
اشجان وهي بتمسح في دموعها عاينت للممرض وقالت: نعم
=مطلوبه في الطابق التحت
اشجان:طيب جايه

﴿الممرض مشى واشجان جات تمشي ساره وقفتها وقالت..﴾

ساره:اشجان خلي بالك من امي انا طالعه
اشجان:طالعه!! ماشه وين يا ساره؟
ساره:ماشه الشغل يا اشجان
اشجان:شغل؟شغل لشنو
ساره:كيف يعني لشنو؟..امي المريضه دي حاتتعالج كيف اذا انا ما اشتغلت يا اشجان💔
اشجان: ساره تسمعيني..
ساره قاطعتها: اشجان انا سمعتك كتير ووافقت بي كل القدمتي لينا بس خلاص انا كمان لازم اشتغل عشان اهتم بي امي..وماتحاولي تقنعيني بشي لاني ما بقتنع
اشجان اتنهدت وقالت:اصلا عارفاك عنيده..خلاص طيب يا ساره امشي وانا بهتم على خالتي ما تخافي
ساره:تمام..يلا ننزل

﴿اشجان مسكت يد ساره ومشو يركبو الاصانصير بس كان ملان ساره  قالت لي اشجان ينزلو بالسلم وفعلا مشو مكان السلم واثناء ماهم في السلم..ساره لاحظت انو الناس بعاينو ليها بطريقه غريبه وبتهامسو لمن اتعقدت من نفسها بس تاني عاينت لي منظرها الكان مبهدل وانو دا مستشفى خاص وهي لابسه عبايه قديمه ومقطعه💔.. فقررت انها تمشي البيت تغير هدومها بعدين تمش الشغل..﴾

___________
*#عند حليم*

﴿كان سايق العربيه وبتكلم مكالمه مع.. ﴾

حليم:*استاذ توفيق!* افهمني انا الليله ما بقدر اجي التصوير
توفيق بزهج: انتو مشكلتكم شنو يخ نفسي بس القى زول منكم جاي في وقتو او كلكم ملتزمين وجاين بس لا لازم زول منكم يتعزر ويخرب التصوير
حليم: انت عارف انو التصوير دا بهمني زيك يا استاذ توفيق بس جد اليوم ما بقدر اكون موجود .. حتى انا امس شفت المشاهد مع ريم وعرفت منها انو التصوير دا انا ما حا يكون عندي دور.. طيب اجي ليه؟
توفيق: صح ما عندك دور.. بس وقت التصوير دا لازم كل الفريق يكون موجود يا حليم.. وبعدين انت لو ما جيت اليوم منو الحايستلم موضوع شيماء وحضورها؟
حليم: اسف يا استاذ توفيق والله لو ما كان عندي موضوع ضروري ما كان اعتزرت وانت عارف.. وموضوع شيماء حا احاول احلو واتصل ليها عشان تجي
توفيق اتنهد بضيق وقال: طيب يا حليم.. وبليز حاول مع شيماء دي لازم تجي اليوم
حليم ضحك وقال: طيب حاضر سلام

﴿وطق فصل الخط.. وبقى يسوق وهو محتار يعمل شنو.. رفع تلفونو بقى يحاول يتصل على شيماء بس تلفونها كان مغلق💔...﴾

حليم بزهج ضرب دريكسون العربيه وقال: اووف انا من البت المستهتره دي.. يخ انا اموت واعرف البت دي اهلها مستحملنها كيف.. اقل شي التلفون دا مفروض تشحنو لي اي شي طارئ بس لا هي بتحب العطاله وتعطل الناس معاها

﴿وشال تلفونو رسل رساله لي استاذ راغب.. وبقى بتزهج وبسب في شيماء 😂.. قاطعو صوت التلفون برن رد على طول على امل انها شيماء بس خاب املو وكان دا.. ﴾

حليم: *عزه😍😂*
=حليمه يخ😂
حليم: حليمه فعينك اسمي حليم🙂
=عزه فعيك اسمي *معاذ*😒
حليم:اعصابك ياعزوز ما شنو يعني بنهظر😂
معاذ:هظار بايخ..المهم اسمعني
حليم:اصلا كنت عارف انو التلفون دا وراهو مصلحه🙂
معاذ:دا منو البحس فيني غيرك يا صاحبي😍
حليم:ارغي ارغي عشان انا ما فاضي عندي شغله
معاذ:مش ياهو التصوير دا😒اسي دا شغل
حليم:اولا ما بسمح ليك تغلط في شغلي🙂..ثانيا الليله ماعندي تصوير
معاذ:اسفين ياحلووم خلاص..واسمع وقت ماعندك شغل تعال لي منو نتكلم واستشيرك في موضوعي😅
حليم:موضووعك؟ بالله انت عندك مواضيع😂
معاذ:ههه ظريف🙂..يخ انا جادي معاك
حليم:طيب خلاص بجيك يوم تاني الليله صعبه
معاذ:ليه الليله لا.. مش ما عندك تصوير؟
حليم:اي ماعندي..بس ماش ازور اهلي اليوم وحا اقضي اليوم كلو معاهم
معاذ:امم..طيب خلاص تجيني بكره
حليم:طيب ان شاء الله بحاول
معاذ:حبيبي يخ😍..يلا سلام
حليم:سلام

﴿قفل منو الخط.. وعلى طول دور العربيه لي اهلو﴾
_____________

*#في كافي..*

﴿كانو التلاته قاعدات وكل واحده حالتها اصعب من التانيه وكانو بسجرو برواق ولابسين ضيق وما هاميهم شي وكانو بتكلمو بي غضب..﴾

=يخ انا بس نفسي افهم البت دي مالا عنيده كدا؟؟
...: اهدي يا *ضحى* اكيد حانلقى حل للموضوع دا
ضحى:لمتين يا رفاء يخ اليوم اخدنا المخدرات ناقصه ودي ما حاتكفينا وانتي عارفه اذا ما اخدناها في وقتها ممكن يحصل فينا شنو
هيام قاطعتها بلهفه وقالت: بالظبططط😍..كلامك صح يا ضحى انا ليه ما حصل فكرتا فيها ياخ
ضحى:بسم الله مالك يا هيام!!
هيام:طبعا كلنا عارفين انو الشخص لمن يتعود على المخدرات لو جا يوم ما اخدها في وقتو جسمو بتعب وببدا يحكو وبفقد السيطره على نفسو
ضحى:ايوا صح عارفين الكلام دا..
هيام:ايوا احنا عارفين..بس شيماء ما عارفه😉
ضحى عاينت لي هيام وضحكو
رفاء:انا مافاهمه بعني حانعمل شنو
هيام:انتي اصلا غبيه وما بتفهمي😒
ضحى: حا نخلي شيماء تشرب المخدرات لحد ما تتعود عليها
رفاء:بس هي رافضه!!
هيام:ايوا صح..عشان كدا حانشربها ليهم من غير تحس ونخليها تتعود
ضحى:  ولمن تتعود عليها حاتبقى تشتريها كل يوم وتعز تفسها وتعزنا معاها ونشتري التقيل😉
رفاء بفرحه قالت:بجد😍..امخاخكم دي داهيه😂

﴿ضحى وهيام ضحكو بخباثه ورفاء قاطعتهم وقالت.. ﴾

رفاء: بس حا ننفذ الخطه متين؟
هيام شالت اخر نفس من السجاره وقالت:  *الليله*
_____________
*#عند شيماء*

﴿نزلت من العربيه وهو نزل معاها وقفو قدام الاستديو  وبقت متردده في انها تخش﴾

هو: شيماء!!يلا
شيماء:اوف يخ تعبانه والله خلينا نرجع  يا *استاذ راغب*
راغب:يا بت انتي مجنونه نرجع وين دا شغلك
شيماء:بس انا ماعاوزه اصور اليوم تعبانه يخ
راغب:ياتو يوم انتي ما كنتي تعبانه..شيماء بطلي كسل ويلا
شيماء: اوف يخ يعني انا اتحلا من حليم تجيني انت🙂
راغب:يعني هو الكان بقومك للشغل بالغصب؟😂
شيماء:ايي...في شنو بضحك😒
راغب:لانو هو رسل لي رساله من الصباح انو اجيك واسوقك الشغل وكنت مستغرب من كلامو بس ياداب فهمت انو لو انا ما جيتك ما كان بتقومي😂
شيماء:وهو مالو ما جا قومني!! شكلو خايف مني
راغب مسك يدها ومشو على الاستديو وقال: لا ما خايف بس اصلا هو ما جاي الاستديو اليوم
شيماء بصدمه:كيففف يعني ما جاي؟؟طيب انا جايه لشنو😡
راغب:خشي خشي بنفهم جوا

﴿ودخلو الاستديو وراغب كان جاري شيماء وراهو..اول ما الزول يخش بكون في ممر طويل من قزاز بخليك تشوف الناس الجوا بس هم ما بشوفوك..شيماء بقت تعاين يمينها..كان في استاذ توفيق المتنرفز وريم الكانت ماسكه في يدها كوباية القهوه في يدها لي استاذ توفيق واليد التاني كان فيها اوراق مكتوب فيها خطوات التدريب المفروض تدربهم لي شيماء.."شيماء ابتسمت" عاينت بالجهه اليسار كان في محمد البتشاكل مع مريانا في صجن البسبوسه مريانا بتضحك وهو مقرب يبكي😂..شيماء ابتسمت عليهم لحد ما وصلو نهاية الممر بقو واقفين في نص الممر واستاذ توفيق انصدم لمن شافها😳..او بالاصح كلهم انصدمو😂لانو ما اتوقعوها تجي نهاااااي😂خصوصي انو حليم ماف.. ﴾

ريم:دي شيماء ولا انا بقيت ما بشوف🙂
توفيق قام عليهم وسلم على راغب بحراره: استاذ راغب ازيك منورنا والله😍
راغب ابتسم:تسلم النور نوركم

﴿وكلهم جو سلمو على استاذ راغب ومصدومين في شيماء الجات😂..﴾

توفيق:كان تورينا من بدري انك حا تجي كان جهزنا ليك قعده مرتبه😂
راغب: لا انا اصلا جيتي دي حصلت فجأه وجيت اوصل ليكم شيماء دي وطالع😂
ريم بهمس في اضان راغب عشان شيماء ما تسمع قالت:تسلم شدييد يا استاذ راغب انك جبتها..كان ما حا تجي خالص لو ما انت😂

﴿شيماء كانت سرحانه بعيد بس مركزه مع ريم وسمعت كلامها ابتسمت بسخريه..وراغب ضحك على كلام ريم وعاين لي توفيق وقال..﴾

راغب:حليم هو الطلب مني اعمل كدا..كنت محتار من طلبو بس بعدين فهمت 😂
توفيق:ايوا حليم اليوم ما جايجي للاسف..بس كويس اتصرف في موضوع حضور الانسه ﴿قال اخر كلمه بغيظ وهو بعاين ليها..﴾
راغب:اي صح حليم ليه ماحايجي اليوم
توفيق:قال عندو شغله ضروريه عشان كدا ما جا
شيماء قالت بي استهزاء:يعني لمن استاذ حليم يقول عندو شغل ضروري ما بتسألو.. بس انا لو غبتا ساعه بتقومو الدنيا..لا وكمان بتشتكوني
توفيق عاين ليها بطرف عينو وقال: اولا حليم عندو شغله ضروريه..ما ماش ينوم ويتسرمح في الشوارع
شيماء عاينت ليهو جوا عيونو وقالت:مابسمح ليك تقول عني كدا
توفيق ختا يديهو في جيبو ومشى عليها خطوه وقال:ليه ما بتسمحي؟وانتي منو عشان تسمحي اصلا..في المكان دا انا دي البدي الاوامر ما انتي يا انسه
شيماء اتغاظت وقالت:اوامرك دي لي نفسك والباقين اوعك تفكر انك بتمشيني على كيفك انا بعمل البعجبني والبريحني لو عاوزه اتواجد هنا بتواجد ولو ماعاوزه بطلع في اي لحظه بتعجبني😡
توفيق :انتي..
راغب قاطعهم:كفايه خلاص اسكتو
ريم اتسايبت وقالت:اتعودنا خلاص كل يوم خناق لو ما مع استاذ توفيق خناق مع حليم
راغب ضحك وقال:اهدو خلاص ماف داعي للكلام دا..
توفيق:قول كلامك دا ليها ما لي..لاني انا عارف شغلي ما مستهتر ومتجاهل وبلعب بشغلي

﴿قال كدا وعاين لي شيماء بغيظ ومشى.. راغب عاين لي شيماء وقال ليها بهمس.. ﴾

راغب:شيماء مشي اليوم من عير مشاكل بليز
شيماء عاينت ليهو وقالت:عشانك بس يا عمي
راغب:تمام يلا انا طالع
﴿شيماء هزت ليهو راسها وهو طلع..وهي على طول دخلت غرفة الاستراحه وريم لحقتها عشان توريها المشهد الحاتصورو من غير حليم..بس حايكون في شخصيات جديده😉
____________
*#عند ساره*

﴿وصلت الحي حقهم والعربيه وقفت في الظلط..وهي خشت الحله برجولها وكانت تعباانه شدييد وامس ما نايمه وبتفكر في امها وشنو ممكن يحصل معاها؟💔..وكمان كانت بتفكر في مصاريف المستشفى﴾

ساره:الليله اشجان ساعدتني ودفعت رسوم الرعايه حقت المستشفى..طيب لو احتجنا نعمل لي امي عمليه انا حا اعمل شنو وحا اتصرف كيف؟

﴿بقت تفكر وهي ماشه..واثناء ماهي ماشه على البيت جات ماره بزقاق ضيق وانصدمت من المنظر الشافتو كان فيهو...﴾

ساره: *انتو!! 😳*


﴿انا لازم احل مشكلة البارت البقطع في ساره دا😂😭..﴾




*#صلو على النبي..*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*
2024/09/30 09:26:18
Back to Top
HTML Embed Code: