Telegram Web Link
بعد طلعت من العمليات وصحصحت لقيت عمتو نادية وسلمى باركو لي
نادية: ما شاءالله جيبتي ولد
ملك: وين هو
نادية: في الحضانة
ملك : ايوااا . شوية وجا داخل سليم طوالي اتذكرت الحصل بقيت بقرف منو بارك لي وبكى معاي ما قدرت اعمل حاجة في وجود عمتو وسلمى شوية وجابو لي ولدي حضنتو علي كان حلو ما شاءالله عليها جيتو نستني الحصل كنت مبسوطة بيهو خرجوني اليوم التاني ورجعنا البيت كانو مجهزين لي غرفتي ذاتها دخلت وقعدت فيها والبيبي جنبي وكل شوية في زول ببارك لي طبعا يقين لقيتها لمن جينا داخلين يداب وكانت مبتسمة بالجنبة عاملة وشها حركة استفزاز كدا في اللحظة ديك كرهتها وكرهت سليم . بعد الناس هدت شوية جا سليم داخل الغرفة
سليم: ملك
ملك: سليم اطلع برا
سليم: خلينا نحكي
ملك: ما عاوزة احكي معاك ولا حتى عاوزة اشوف وشك اطلع برا الغرفة
سليم: انتي بس اسمعيني . صرخت فيهو
ملك: قولت ليك ما عاوزة اسمعك وشيل ملابسك من هنا ما عاوزة اشوف وشك تاني
سليم: انت بتظلميني كدا
ملك: وانت لمن خونتني ما ظلمتني ولا عشان قولت ملك يتيمة وما عندها اهل حتشتكي لمنو بالفعل صح كلامك ما عندي اهل يسندوني عشان كدا انا للان هنا . وبكيت شديد
سليم: انتي مفكراني خونتك
ملك: سليم اطلع برا قولت ليك . داير يجيني انهيار
سليم: خلاص طالع بس انتي اهدي . وطلع يداب بكيت قدرتي لمن حسيت بألم طوالي هديت شوية وجاتني سلمى ومعاها شوربة ابيت اشربها شربتني غصب لمن خلصت نومت صحيت لقيت البيبي ماف جنبي ناديت جاتني سلوى
سلوى: مالك يا ملك عاوزة حاجة
ملك: وين البيبي
سلوى: من سليم اخدو
ملك: تمام شوية جيبيهو لي ارضعو
سلوى: تمام . وطلعت شوية وسليم جا داخل بيهو اداني ليهو وطلع طوالي من غير اي كلمة حسيت لحظة انو ظلمتو تاني اتذكرت انو كان حاضن يقين برجع بكرهو من جديد عدا اليوم وتاني ما شوفتو وطبعا عمتو نادية كانت معاي قالت الفترة دي حتكون معاي لمن ابقى كويسة بالجد كنت محتاجة ليها اليوم التاني جا سليم الصباح بدري صبح علينا او بالاصح صبح على ابنو وانا اصلا ما اديتو وش شال ملابسو تبع الشغل
ملك: يستحسن تنقل ملابسك من الغرفة دي عشان ما عاوزة اشوف وشك
سليم: جدا ما عندك مشكلة لمن ارجع من الشغل حانقلو . وطوالي طلع حسيت بنغزة في قلبي ااااخ يا رب اديني الصبر.......

*- ومن هَولُِ الخذلان ، لم أكن اعلم حينها فيما اذ كان قلبي يدقُّ أم يضرب رأسه في حائط صدري .💔*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《29》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
بالفعل المساء لمن سليم رجع من الشغل جا دخل الغرفة عملت فيها نايمة قام نقل جزء من ملابسو من الغرفة للغرفة التانية بعد خلص حتى رفعت رأسو فجاة جا داخل تاني
سليم: امسيتو كيف . ما رديت ليهو جا قعد في طرف السرير
سليم: ملك ليه ما عاوزة تسمعيني هل استحق منك المعاملة دي هسي عاجبك الوضع دا
ملك: اي عاجبني
سليم: تمام خلاص . شال البيبي وطلع وانا قعدت محتارة في البحصل معاي قلبي بقول لي اسمعي داير يقول شنو وعقلي بقول لي لالا حيكذب ليكي وانتي شوفتيهو فعيونك قطع تفكيري دخول عمتو نادية الغرفة جات ساعدتني عشان ادخل الحمام دخلت واستحميت وهي غيرت لي ما قصرت معاي بالجد

اليوم التاني كان الجمعة جو ناس عمتو فاطمة وبناتها خلاص بطني طمت كل ما اشوف يقين بتذكر بس الغربية هي ما جات سلمتني جوا الغرفة ختيت في بالي انو ما جات معاهم بعد الفطور كدا قاعدة في غرفتي كنت عاوزة امشي شوية لاني مالا من القعدة يومين ما طلعت حتى الحمام داخلي لقيتهم في الصالة
نادية: ملوكة مالك طلعتي عاوزة حاجة
ملك: حأمشي الحمام
نادية: كان تناديني في حمام جوا غرفتك
ملك: عاوزة امشي الخلفي
نادية: احسن على الاقل تتمشي شوية
ملك: ايي
نادية: سلمى ساعديها
سلمى: اتقدمي بلحقك
ملك: تمام . اتحركت بالراحة بالراحة ماشة على راحتي فجأة سامعة صوت زول بتكلم بالراحة كدا اتقدمت شوية لقيتها يسرى وكانت مادياني ضهرها سمعتها بتقول للزول الفي التلفون

يسرى: ما عارفة والله للان ما شوفتو يمكن طلع
التاني:..........
يسرى: بري والله بقت هادئة كدا ذي الزول الما مبسوط شكلو خطتك نجحت
التاني:........
يسرى: نتمنى والله عشان ينفصلو ويبعد وانتي تقربي منو ويتزوجك وتكرهي فيها
التاني:..........
يسرى: بس عليك الله انتي جاتك الخطة دي منو
التاني:........
يسرى: لو ما رسلت ليكي الرسالة في الوقت المناسب ما كان شافتكم في الوضع داك .

ما قدرت استحمل اكتر يعني دي كلها كانت خطة من يسرى واختها عشان يخلوني انفصل من سليم وانا الغبية ساعدتهم اكتر وسليم وكل مرة بقول لي خليني احكي ليكي الحصل كنت برفض ااااخ هسي هو وين ما عارفة قامت راجعة لقيت سلمى في الطريق
سلمى: ليه راجعة موش كنتي ماشة الحمام
ملك: سلمى شوفتي سليم وين
سلمى: انا بقول في شنو وهي بتقول في شنو
ملك: خليكي من الحمام شوفتيهو وين
سلمى: طلع بس ما قال ماشي وين
ملك: تمام ارح ساعديني في الحمام . مشينا كدا لقينا يسرى اتخلعت طبعا كانت خايفة نكون سمعناها بس اتخطيناها ومشينا الحمام سلمى ساعدتني خلصت ورجعت الغرفة كنت منتظرة متين سليم يرجع عشان يمسي علينا بس خاب ظني سلمى جات داخلة الغرفة
سلمى: سليم قال عاوز البيبي
ملك: يعني هو رجع
سلمى: اييي
ملك: شيليهو . شالت البيبي وطلعت يعني سليم ما عاوز يشوفني ولا شنو

صباح السبت كنت برضو منتظرة سليم عشان يصبح علينا جا داخل مع امو في وجود عمتو ما قدرت اقول حاجة شال البيبي وقعد يلعب معاهو وانا عمتو دخلتني الحمام خلصنا كدا ختا لي البيبي في حضني وطلع بعد الفطور مليت من القعدة جوا الغرفة طلعت ليهم برا وجا عمو احمد ابو سليم ومعاهو فاطمة ويسرى بس مشيت قعدت جنب سليم هو ذاتو استغرب بس ما علق كان بشاغل البيبي وهو في رجلي وانا مبسوطة
عمو احمد: جيبو لي حفيدي خلوني اشوفو
نادية: دقيقة اجيبو ليك والله حلات الدنيا عليهو
عمو احمد: الولدتو منو
فاطمة: بالعكس عشان ابوهو سليم . في دا بتفق مع عمتو فاطمة لاول مرة طوالي عمتو جات شالتو مني ادتو لعمو احمد
عمو احمد: عاينو نايم كيف ذي سليم لمن كان صغير . كان نايم وخاتي ايدو في وشو
نادية: بالفعل سليم كان بنوم كدا لمن كان صغير
ملك: وللان بنوم كدا . عاينت ليهو وهو عاين لي وابتسم
نادية: لاحظتيهو موش
سلمى: يا امي قربو يتمو سنتين لو لاحظتو تكون بالغت . ضحكنا كلنا
نادية: ملك المفروض تتمشي شوية
ملك: تمام عمتو
نادية: سليم ساعدها تتمشى ورا البيت . داير يرد كدا قاطعتو يسرى
يسرى: خالتي بمشيها انا . مالا الغبية دي
ملك: بتمشى مع سليم . قولتها بخجل كدا بس عاوزاهو هو يمشيني
سليم: ارتاحي يا يسرى بمشيها انا . قومنا فوق طلعنا من الصالة كدا مسكتو من ايدو فوق ذي من تكون خايف من حاجة بتمسك في الزول عاين فيني وابتسم بقينا ماشيين في البيت والله اشتقت ليهو شديد اتمنيت يحكي معاي بس كان ساكت وصلنا ورا البيت وقفنا شوية
سليم: ملك . طوالي جريتو الياقة حقتو ورفعت نفسي شوية وطبعتها ليهو عاينت ليهو لقيتو مخلوع وانا ذاتي اتخلعت من روحي كيف جاتني الجراءة وعملت كدا طوالي اديتو ضهري
سليم: ملك . غمضت عيوني وبسب لنفسي في سري حسيت جاني بقدام فتحت عيوني حضني عليهو طوالي بكيت شديد ومسكت فيهو قوي
سليم: اشتقت ليكي . شديت مسكتو فيهو شوية كدا زحيت منو
سليم: خليني افسر ليكي الحصل
ملك: انت كيف تخليها تقرب منك
سليم: بس هي الحضنتني ما انا
ملك: هي ما عارفة انك حق زول . وضيقت ليهو عيونو قام ضحك تاني حضنني
سليم: والله انا بحبك يا بت الناس
ملك: نتكلم في الموضوع داك بعدين
سليم: بعدين بالليل بجيكي في الغرفة . وغمز لي قومت ضحكت وضربتو
ملك: خليني نتمشى شوية
سليم: ما يتمشى الا نحنا
بالفعل اتمشينا شوية وكنت مبسوطة اخيرا اتصالحت مع سليم رجعنا الصالة
نادية: اوع يكون تعبتي
ملك: لا كدا احسن لانو رجليني وجعوني من القعدة الكتيرة
نادية: عشان كدا قولت ليكي تتمشي شوية
ملك: صح كلامك

اليوم خلص على كدا بالليل بعد عمتو نامت سليم جا الغرفة كنت خلاص حأنوم لانو نعست من كتر ما انتظرتو اخيرا شرف
سليم: ملك
ملك: سليم انا نعسانة نتكلم بكرة
سليم: مستحيل صحصحي معاي سريع
ملك: سليم ياااخ
سليم: والله تقومي بس . قومني صعبا عني
ملك: اها احكي . وقام حكى لي موضوع يقين من البداية
ملك: بت عمتك دي انا بأكلها بأسناني فاهم وتاني حاجة بيتي دا ما تدخلو فاهم
سليم: بس امنعها كيف
ملك: ما عارفة بس بقتلها ليكم يوم انا
سليم: اقتليها بس علاقتنا خليها بعيدة عشان ما عارفة اليومين الفاتو دي كانت علي كيف
ملك: على اساس انا اقل منك والله حسيت نفسي دخلت النار وطلعت ياااخ بسبب الحاجة دي ولدت قبل موعدي
سليم: خوفت عليكي مبالغة بس الحمدلله الاتنين بخير وبشكر ربي على النعمة دي
ملك: انت خليك معانا دايما
سليم: انتو كل حياتي . وجا شال البيبي
سليم: حاسميهو احمد على ابوي رأيك شنو
ملك: موافقة عشان يطلع ذي عمو
سليم: ان شاءالله . وقعدنا نحكي اخيرا رجعنا ذي زمان ولمن الزمن اتأخر
سليم: يلا نومي
ملك: مع انو ما نفسي تمشي بس بكرة دوامك بدري تصبح على خير
سليم: وانتي من اهل الخير . سلم علينا الاتنين وطلع نومت مبسوطة......

*قدرك أنتِ هو أن تكوني حبيبتي , ولن تهربي من هذا القدر أبداً لأنه كلون عينيك البنفسجيتين لا حيلة لك باختياره💜*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《30》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
الصباح جا سليم يصبح علينا
سليم: حبايبي اصبحو كيف
ملك: اااخ بس
سليم: مالك باين عليكي تعبانة
ملك: ولدك ساهر بي
سليم: شوفيهو نايم كيف كأنو ما عمل حاجة ههههههه
ملك: ولدك القى منو شنو غير التعب
سليم: هههههه هسي انا قاعد اتعبك
ملك: نهائي يا باشا
سليم : شايفة كيف ظلمتيني
ملك: معليش يالعم المظلوم
سليم: هههههه يلا اخليني تنومي باين عليكي تعبانة
ملك: والله نفسي ارجع انوم بس . سلم علينا الاتنين
سليم: نتلاقى بعدين
ملك: خلي بالك من نفسك
سليم : تمام . وطلع وانا رجعت نومت تاني بعد فترة حتى جات ساعدتني للحمام

وقيلنا لوحدنا لحدي ما سليم رجع وقعد معانا
سليم: امي ابوي حيجي بعد المغرب مع عمتي عشان موضوع السماية
نادية: كنت دايرة افتح ليك الموضوع
سليم: ما نسيتو لانو دا موضوع ما بتنسي
نادية: تمام بجهز للاجتماع
سليم: يسلم ايدك

بالفعل بعد المغرب عمو احمد جا ومعاهو سلمى وسلوى ومعاهو فاطمة ويسرى ويقين من جو داخلين سليم عاين لي داير يعرف ردت فعلي وانا الزمن داك بحاول اتحكم في عصبيتي عشان ما انفجر فيها جات سلمتني وبتعاين لي بأستفزاز كدا مشيت الموضوع عادي
سليم: طبعا يا ابوي داير اعمل السماية للطفل خلاص
عمو احمد: متين
سليم: بعد بكرة لانو كدا تم سبعة يوم
عمو احمد: والمناسبة شنو
سليم: دا الجيبتكم عشان نتناقش فيهو
عمو: فطور او عشا ديل المناسبين
سليم: صح كلامك
فاطمة: اول حاجة سميتو منو
سليم: اااخ نسيت اكلمكم الليلة طلعت ليهو شهادة ميلاد
عمو احمد: ما شاءالله تبارك الله اها سميتو منو
سليم: ملك تعالي . مشيت قعدت جنبو
سليم: جاهزين تعرفو الاسم
نادية: اها اتكلمو
سليم: سميناهو احمد عليك يا ابوي . عمو طوالي بكى لمن بكانا معاهو
ملك: عاوزاهو يطلع ذيك ان شاءالله
عمو احمد: ان شاءالله وانا بفتخر انو على اسمي
سلمى: احمد سليم احمد فخامة الاسم بتكفي
نادية: بالفعل والله اها قررتو شنو
سليم: فطور كيف
نادية: انا ذاتي شايفة فطور احسن بس اليوم عملي
عمو احمد: عادي بس يا سليم اصحابك في الشغل كيف
سليم: صح كلامك يا حاج وانا دايرو مناسبة كبيرة حاعزم اي زول بعرفو
عمو: انا ذاتي حاعزم الناس كلها على شرف السمي حقي دا
سليم: رايكم شنو عشا كبير في صالة كبيرة
فاطمة: اعملو في بيتكم عشان الناس كلها تعرف بيتك بس ممكن صالة متحركة
سليم: فكرتك حلوة يا عمتي
عمو احمد: او ممكن نعملو في بيتي لانو كبير ينفع للخدمة وكدا
فاطمة: برضو فكرة حلوة
سليم: خلاص في بيتك ابوي رأيك شنو ملك
ملك: ما عندي مشكلة
عمو احمد: خلاص عشا في بيتي

انتهى الاجتماع على انو عشا في بيت عمو احمد بالفعل اليوم التاني اوف اليوم البعدو كان الخدمة جابو طباخين وانا طبعا قعدت في البيت معاي سلمى والباقين في البيت الكبير جابو لي رسامة رسمت لي وعمتو مسبقا سليم خلاها تشتري لي توب السماية فجأتني بيهو عجبني شديد المغرب كدا اتصل علي سليم
سليم: جاهزين خلاص
ملك: ايي
سليم: متحرك عليكم
ملك: تمام . قفلت منو
ملك: سلمى سليم جاي علينا
سلمى: اصلا خلصنا بس دقيقه اصلح ليكي المكياج دا
ملك: اوكي . صلحتو لي وانتظرنا سليم وصل وجا داخل كنت واقفة وانا ماسكة احمد
سليم: ما شاءالله تبارك الله ربنا يحفظكم يا رب
ملك: امين يارب
سلمى: خليني اصوركم
سليم: فكرة حلوة شديد . طبعا سليم لابس جلابية جا وقف جنبي وشال احمد وختا ايدو في خصري سلمى صورتنا
تنا سلمى: اها غيرو الوضعية
سليم: ملك امسكي احمد انتي . شيلتو منو وهو وقف وراي وحضننا الاتنين . سليم ما عندو خجل نهائي قدام سلمى ههههههه اتصورنا كم صورة بوضعيات مختلفة بس كانت حلوة حتى طلعنا في الطريق
سليم: ملك
ملك: نعم
سليم: عزمت ناس ما عارفة حيعجبك الحاجة دي ولالا
ملك: منو
سليم: عمك ومرتو . سكتا للحظة مرت علي شريط حياتي كلها والعذاب الشفتو معاهم بس اتذكرت كيف سليم عوضني عن العذاب دا كلو عشان كدا قلبي صفا من اتجاهم وفي النهاية ما بنسى عمي انو آواني
ملك: لالا ما زعلانة على الاقل عندي زول من اهلي . سليم عاين لي وسكت وصلنا بيتهم وكانت في صيوانين متحركين واحد للحريم والتاني للرجال وما شاء الله عالم سليم وابوهو ما خلو زول ما عزموهو ههههههه مشيت مع سلمى اتجاه صيوان الحريم عاملينو بطريقة حلوة الاضاءة كأنو صالة بس من دخلت بالبيبي بدت المباركات والهدايا كان مخصصين لي مكان معين مشيت مع سلمى وقعدنا شوية وكدا جو مرت عمي وبتها من شوقتهم قلبي دق سنتين ما شوفتهم من اتزوجت قطعت علاقتي بيهم جو علي
مرت عمي: الف مبروك
ملك: الله يبارك فيكي عمتي
سناء بتها: يتربى في عزك ان شاءالله
ملك: ان شاءالله يا رب تسلمي اتقضلو . قعدو معاي
مرت عمي: ما شاءالله التحضيرات حلوة
ملك: سليم ما قصر
سناء: اول طفل ليهو لازم يعزو
ملك: ودا العملو طبعا دي سلمى اخ سليم . اتعرفو عليها وجابو لينا العشا اتعشو معاي ورأسي كان مرفوع فوق هم كانو مستغربين في التغيير الفيني متوقعين يجو يلقوني مسكينة وهبلة بس لا العهد داك انتهى شوية كدا واتصل لي سليم
سليم: تعالي الصالون في البيت
ملك: في شنو
سليم: داير اعرفك على اصحابي
ملك: اوكي جاية . شيلت احمد ومشيت الصالون ولقيتو معاهو اصحابو ما شاءالله عليهم كتار وهيبة ووقار كدا مبالغة سلمت عليهم وباركو لي المولود عندهم واحد كدا اجنبي سلم علي بالانجليزي رديت ليهو واتكلمت معاهو سليم كان مبسوط مني دا كلو بسبب كورس الاونلاين واصلا بحب الانجليزي شوية كدا وطلعت خليتو مع اصحابو لكن اصحابو ظراف رجعت لناس مرت عمي شوية كدا كانو طالعين
مرت عمي: عمك برا داير يسلم عليكي
ملك: تمام . طلعت معاهم لقيتو واقف سلمت عليهو حسيتو ذي الداير يبكي
عمي: الف مبروك
ملك: الله يبارك فيك
عمي: ان شاءالله مبسوطة
ملك: مبسوطة الحمدلله
عمي: الحمدلله
ملك: انت كيف بصحتك
عمي: المرض انتهى مني بس الحمدلله
ملك: ربنا يعافيك يا رب
عمي: نحنا نمشي خلي بالك من نفسك
ملك: تمام وانت خلي بالك من نفسك سجل لي رقمك . شيلت رقمو لازم اطمن عليهو في النهاية عمي اخو ابوي اخر ريحة من ابوي ودعتهم ودخلت العشا كان حلو ما شاءالله لمن الزمن اتأخر
سليم: اطلعي خلينا نمش
ملك: امسك احمد كدا بشوف عمتو نادية
سليم:ما تتاخري . مشيت ليها
ملك: عمتو نحنا ماشيين ما حترجعي معانا
نادية: لازم اشرف على الحاجات
ملك: صح كلامك
نادية: بتقدري تدبري حالك الليلة
ملك: بقدر
نادية: بكرة بعد اخلص بجيكي
ملك: تمام تصبحي على خير
نادية: وانتي من اهلو . ورجعت لسليم لقيتو جوا العربية ركبت
سليم: وين امي
ملك: قالت حتشرف على الحاجات وبكرة حتجينا
سليم:تمام . واتحركنا على البيت وصلنا ناس نوم بس اديت البيبي لسليم و دخلت الحمام لمن طلعت رضعت البيبي لحدي ما نام وسليم مشى عشان يغير في غرفتو اصلا كان مطرود من الغرفة ههههههه بعد غير جانا في الغرفة
سليم: طبعا الليلة مسموح لي انوم معاكم لانو ماف حكومة . ههههههع قاصد امو
ملك: هههههه لمدة يوم واحد بس
سليم: بركة في اليوم الواحد دا . طبعا نام معانا والصباح صحيتو
ملك: سليم الشغل
سليم: امي ماف ما بقدر اخليكم لوحدكم كدا
ملك: يعني ما ماشي الشغل
سليم: لو خليتيني انوم ما بمشي بس لو... . قاطعتو
ملك: نوم العوافي حبيبي . قام يضحك وواصل نومو الزمن داك رقدت البيبي جنبو ودخلت الحمام خلصت لقيتو صاحي وبلعب مع البيبي
سليم: صباح الخير
ملك: صباح النور فيك تدخل الحمام بعد دا . شيلت احمد منو وهو دخل الحمام وطلع
ملك: طبعا يا احمد الليلة حنشرب الشاي من يد بابا . رفع لي حاجبو لانو سليم ما قاعد يدخل المطبخ ولو دخل الا لو بتونس معاي بس ما بهبش حاجة ابجيقة سوداني جد جد ههههههههه
سليم: قولتي شنو
ملك: بتكلم مع ولدي انت الدخلك شنو
سليم: بس الكلام عني على ما افترض
ملك:اعمل لينا الشاي
سليم: واعمل ليكم الفطور برضو رأيك شنو
ملك: فكرة والله
سليم: سجمانة
ملك: شكرا هسي خلاص خت لي الموية في السخان وانا بعملو
سليم: والله لو ما والدة جديد كان حيكون لينا كلام تاني
ملك: اصلا لو ما تعبانة ما بعتمد عليك في مطبخي
سليم: لالا ياااخ
ملك: والله هسي قوم . قام خت الموية سمعت لمن صفر طوالي مشيت تميت الباقي وعملت الشاي اما الفطور كان في اكل في التلاجة سخنتو بس وقضينا اليوم مع بعض كان حلو لحدي ما عمتو جات وجابت معاها الغدا جاهز واتغدينا
نادية: ما يكون تعبتي بس
سليم: انا المفروض تسأليني السؤال دا لانو العملت كل حاجة
ملك: عمتي خت الموية في السخان بس ودا بعد شكلة طويلة عريضة . عمتي قامت تضحك
سليم: كونو اشغل السخان واملاهو موية واوصلو دا ما انجاز عليك الله يا امي
ملك: انجازك عينة يا ابو احمد . طبعا بقينا نتشاكل وعمتو تضحك بس......
*‏"لم أكن أعرف بأني أحبه إلا حينما وجدتني ولمرات عدة أركض إليه عندما أحاول الهرب من الجميع، حتى نفسي. ثم أستريح تحت ظلال قلبه، مثلما يسرع المرء بخطاه في ظهيرة حارة ليستريح تحت ظل شجرة. مثل هذا الملاذ، مثل هذه الكفاية."*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《31》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
حياتي مع سليم ماشة بطريقة حلوة ماف اي مشاكل متفاهمين وطبعا عمتي معاي ما مقصرة خالص لحدي ما جا اليوم الحتفارقنا فيهو
عمتي نادية :ملوكة انا بعد دا حأرجع بيتي
ملك : عمتو يااخ اتعودنا عليكي
نادية :حتى انا اتعودت عليكم بس لازم ارجع حتقدري تعتني بحالك وبالبيت
ملك : بقدر بس حنشتاق ليكي حتمشي بتين
نادية : سليم يرجعني المغرب
ملك : بيتي الليلة وبكرة ممكن تمشي
نادية :احسن الليلة . حاولت اتحايل عليها بس كانت عند قرارها بعد سليم جا كلمناهو حاول معاها بس قالت ماشة وبالفعل بعد المغرب
سليم: نطلع
نادية :اوكي يلا يا ملك خلي بالك من نفسك وانا بجيكي كل فترة
ملك :تمام عمتي . ودعتني وطلعت
سليم :ما بتأخر
ملك : اوكي . وطلع عشان يوصل امو وذي كلامو ما اتأخر شكلو وصلها وطوالي رجع ما داير يخلينا برانا بالاخص انا بخاف لمن اكون براي في البيت
سليم: اها بتقدري على البيت براكي
ملك: بقدر عليها
سليم: اهم حاجة حأرجع غرفتي
ملك: خليك ذي اسبوع كدا هناك حتى ارجع
سليم: والله ولا ثانية وهسي ماشي اشيل ملابسي . ضحكت فيهو وكان جادي نقل ملابسو طوالي الغرفة ونام معانا فيها كنت قربت اتم الاربعين عشان اطلع كان باقي لي عشرة ايام بعد خلصتها طلعت واول محل مشيتو كان بيت عمو احمد عاملين كرامة صغيرة بمناسبة طلوعي بس لمة العائلة وكدا سليم ضبح بس وزعو على الجيران ما عاوزين جوطة وكدا
نادية: حمدالله على السلامة
ملك: الله يقبل حمدك
فاطمة: حمدالله على السلامة
ملك: الله يقبل حمدك
فاطمة: اديني احمد دا . اديتو ليها قعدت تلعبو طبعا بتريد احمد شديد بس ما بتطيقني انا وقعدنا نتونس
يقين: سليم ممكن تشوف لي الواتس حقي ما عارفة مالو. . طبعا قالتو قدام الناس كلها عشان ما يقدر يرفض اول حاجة سليم عملها عاين لي حمرت ليهو نظام الليلة ساعدها بس
يقين: سليم بتكلم معاك
سليم: نعم
يقين: دقيقة اجيك بالمرة عشان تشوفو لي. . شوفو القليلة ادب مشت قعدت جنبو وانا تقول دخلت النار وطلعت عاينت لي بنظرة استفزاز كدا نظام قاعده جنب راجلك طبعا ما قدرت استحمل طوالي مشيت المطبخ كانت سلوى قاعدة
سلوى: محتاجة حاجة يا ملك
ملك: لالا جيت اشوف لو عاوزة حاجة
سلوى: انتي ارتاحي اصلا انا قربت اخلص . قعدت اتونس معاها جا داخل سليم حمرت ليهو
سليم: عاوز موية
سلوى: ملك اديهو من التلاجة
ملك: حندا ليهو التلاجة قدامو خلي يشيلو بنفسو . رفع لي حاجبو
سلوى: حي بسم الله مالكم
ملك: قولت ليهو يجيب لي شوكولاتة ونساها فيلا ما حأديهو موية. . سلوى قامت تضحك
سلوى: عشان شوكولاتة يا ملك
سليم: شوفتيها شافعة كيف
ملك: موش شافعة الليلة ما بديك موية واطلع من هنا.. طوالي طلع سلوى فكت الضحكة بصوت عالي
سلوى: طردتي جادة كدا.
ملك: ليه ما اطردو
سلوى: سليم الماف زول بمشي كلمتو عليهو انتي تطرديهو والله قادرة. . وقامت تضحك تاني لمن ضحكت معاها شوية كدا ورصينا الغدا مع بعض وسليم جا شال الصينية برضو ما اديتو عين اتغدينا وبعد المغرب كنا راجعين خلاص
سليم: ملك اطلعي.
ملك: اوكي . شيلت حاجاتي وسليم شال احمد وطلعنا في الطريق
سليم: ملك
ملك: ........
سليم: بتكلم معاكي يا بت
ملك: المفروض تفهم انو ما عاوزة اتكلم معاك. . طوالي سكت ما فتح خشمو لمن دخلنا البيت
سليم: تعالي خلينا نحكي. . دخلت احمد الغرفة وختيتو في سريرو كان نايم وطلعت برا
سليم: انتي مالك
ملك: بتسأل مالك
سليم: ياااخ الزفتة دي نادتني قدام الناس اقول ليها شنو مثلا وكدا ناس البيت حيفهمو انو في حاجة حاصلة
ملك: م كان تقول طالع ولا اي حاجة انت ما عارف نظرتها لي كانت كيف كانت كلها استفزاز نظام شوفي راجلك جنبي ولا انت عاجبك الوضع كدا انو بنتشاكل فيك كدا . صرخ فيني لمن خوفت
سليم: مللللك حكمي في كلامك . قلبي عمل شوووو طوالي بالراحة انسحبت للغرفة وخليتو لو فتحت خشمي تاني يمكن يضربني غيرت ملابسي واتوضيت وصليت وهو للان ما دخل الغرفة طلعت الصالة نظام ماشة المطبخ لقيتو ماف يا ربي مشى وين لقيت نور الغرفة الزمان كان قاعد فيها فاتح عرفتو انو قاعد هناك اطمنت انو ما طلع من البيت رجعت الغرفة انا كمان زودتها معاهو شوية بس الحيوانة ديك استفزتني شديد انتظرتو كدا ما رجع الغرفة مشيت ليهو وطوالي
دخلت لقيتو صاحي
ملك: ما تمينا حديثنا قبيل
سليم: اها تميهو
ملك: سليم انا موش قولت ليك تبعد منها
سليم: وما بعدت منها اها البحصل شنو. . صدمني بردو دا حرقني طبعا طوالي دموعي نزلو
ملك: اتزوجتها خلاص
سليم: قاعد افكر في الموضوع اصلا . طبعا بقول في الكلام ببرود وهو بعاين لي جوا عيوني. . طوالي بكيت
ملك: ربنا يهنيكم. . وطلعت برا الغرفة ورجعت غرفتنا وتميت البكي هناك كلو شوية وجا هو لقاني لسع ببكي
سليم: ياااخ ما تبكي خلاص
ملك: ليه ما ابكي بس وريني
سليم: انتي براكي بتجيبي الكلام لنفسك
ملك: اوكي انا غلطانة وشكرا وربنا يهنيك مع السنيورة بتاعتك
سليم: شايفة
ملك: موش دا كلامك قبل شوية
سليم: انتي براكي جيبتي سيرة الزواج وانا تميتها ليكي
ملك: سليم اطلع برا
سليم: ما كل مرة انا البنطرد اطلعي برا انتي . رفعت ليهو حاجبي نظام مستغربة
سليم: ما ترفعي حاجبك دا لانو بكسرني وانا حاليا زعلان . خلاني اضحك في عز بكائي
سليم: ايي اضحكي كدا ما تنكدي على روحك وعلي انا
ملك: انا نكدية يعني
سليم: والله يا ملك اول مرة القى هرمونات بعد الولادة . طوالي فكيت الضحكة لمن خلصت ضحك
سليم: عندك ضحكة كدا استغفر الله . قالها بطريقة درامية كدا تاني ضحكت والله سليم عسل خلاص بعرف يراضيني بطريقة كدا عجيبة من دون تكلف ولا اعتذار. اتصالحنا اخيرا

الايام بتمر واحمد قرب يتم سنة خلاص بقى يمشي شوية وشوية لكن بمساعدة حاجة
سليم: ملك
ملك: نعم
سليم: بما انو احمد قرب يتم سنة خلاص
ملك: اها
سليم: خليني افك ليكي التجميد لانو السنة الجديدة بدت والبرالمة حينزلو
ملك: عليك الله يعني حأنزل الجامعة خلاص
سليم: ما حابة تنزلي
ملك: حابة وبشدة كمان
سليم: تمام البدايات دي ممكن اخليهم ينزلوها ليكي تقريها من البيت والمهمات تمشي ليها اوكي
ملك: اوكي.. كنت مبسوطة شديد بالخبر دا بس فجأة اتذكرت حاجة
ملك: بس يا سليم واحمد اخليهو لمنو
سليم: اتكلمت مع امي بالخصوص دا قالت هي حتمسكو ليكي لمن تكوني في الجامعة
ملك: ايوااااا الحمدلله كدا حأكون مطمنة
سليم: اي وانا حأعمل ليكي ترحيل الصباح تمشو توصلو احمد لامي اصلا في شارعكم وبعداك يوصلك الجامعة . سليم كان مرتب اي حاجة بالخصوص دا
ملك: انت عارف انو انا بحبك
سليم: اول مره اعرف
ملك: خلاص خليك عارف من اليوم دا

طبعا نزلت السوق عشان اجهز للجامعة بس سليم خلاني اشتريهم عبايات وفساتين بس قال ماف اسكريتات كان دا شرطتو وانا وافقت عليهو ما كان عندي مشكلة ابدا المهم اقرأ الجامعة بس بعد خلصت اي حاجة
سليم: الاحد اول دوام ليكي ونسيت اقول ليك بكرة حنمشي بيتنا حتناقش في عرس سلوى. . طبعا سلوى اتقدم ليها سنيرها في الجامعة هو اتخرج قبل سنتين وهي في سنتها الاخيرة كان حكت لي عنو طبعا هو حبيبها
ملك: اوكي

بالفعل اليوم التاني مشينا بيتهم وحددو العرس بعد شهرين لانو تخريجها بعد شهر كدا الكل كان مبسوط بالحاجة دي.......

*"أحبّك بالشكلِ الذي يمنحك الطمأنينة في الذهاب، والجرأة في العودة، والأمان فيما بينهما"😴*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《32》* 🧚‍♀️😴
*#︎الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيرة︎*
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
يوم الاحد الصباح كان اول يوم جامعة لي كنت متحمسة شديد اتجهزت وكان سليم حيوصلني جهزت شنطة احمد
سليم: نمش
ملك: ايي . وطلعنا وصلنا احمد لعمتو نادية
نادية: بالتوفيق يا بتي
ملك: امين يارب تسلمي وذي ما قولت ليكي مواعيد احمد
نادية: ما تخافي ما حأنسي حاجة
ملك: تمام . وطلعنا وصلني الجامعة ومشى كمل لي الاجراءات ودخلت اول محاضرة لي كنت متوترة شوية لانها مختلطة وكدا بس تميت اليوم كانت محاضرتين و اتصلت على سليم
سليم: خلصتي؟
ملك: ايي
سليم: تمام جاي عليكي. . نص ساعة كنت ووصل سليم طلعت ليهو
سليم: اها اول يوم كيف يا برلومة
ملك: حلو شديد
سليم: مبسوطة بحياة الجامعة
ملك: شديد . وصلني بيتهم احمد من شافني قام يضحك وبرفع لي ايدو مشيت شيلت
ملك: حبيب امك اشتقت لي ولا شنو . هو يضحك بس
سليم: جيبيهو. . اديتو ليهو قعد يلعب معاهو
ملك: انت ما راجع الشغل
سليم: ما نفسي ارجع
ملك: اي خليك معانا باقي اليوم دا
سليم: اوكي. . جات عمتو اصلا مشت تجيب موية
ملك: عمتو ان شاءلله ما تعبك
نادية: لالا لانو متعود علي
ملك: اي صح

مرت الايام وانا مواصلة في الجامعة وسليم عمل لي الترحيل كان مناسب معاي قدرت اوفق بين سليم وبين احمد وبين الجامعة وبين البيت في البداية وجدت صعوبة شوية لانو زمن الثانوي كان مافي احمد بس حاليا موجود وهو المحلي لي دنيتي بعد سليم. . في يوم كنت قاعدة اقرا في الشيت واحمد كان بلعب جنبي ما منتبهة ليهو لاني مركزة مع القراية لانها كانت مادة صعبة وامتحانات السمستر قربت فجأة سمعت صوت ضربة وحاجة وقعت وبعد ثانيتين سمعت صرخة احمد الصوت جاني من المطبخ جريت لقيت وشو كلو دم قلبي طار من محلو جريت رفعتو وبكيت ما عرفت اعمل شنو جريت شيلت تلفوني اتصلت على سليم وانا ببكي
ملك: واااي سليم الحقني
سليم: كدا قولي بسم الله ومالو احمد ببكي كدا
ملك: احمد فتح رأسو
سليم: شنووووو سريع اطلعو واقرب ترحال اخديهو ولمن تركبي الترحال اديني ليهو اطلعي سريع
ملك: تمام تمام. . ربطت لاحمد رأسو عشان ما ينزف اكتر ولبست توبي سريع وطلعنا برا وقف لينا بتاع عربية كدا لمن شاف منظرنا وجرى بينا اتصلت على سليم واديتو ليهو اتكلم معاهو ووصلنا المستشفى لقينا سليم في باب المستشفى شال مني احمد وجرى بيهو الطوارئ وانا جارية وراهو وببكي بس لمن الممرضة بدت الخياطة ما قدرت استحمل ومع بكاء احمد قلبي اتقطع طلعت برا الطوارئ وقعدت ابكي وبلوم في نفسي
ملك: كلو بسببك يا ملك حيحصل ليكي شنو لو كان انتبهتي ليهو شوية شوفي وصلتيهو وين بأهمالك دا واااااي يا احمد. . قعدت ابكي بس لمن خلصو ليهو وجا طالع مع سليم وهو ببكي مدا لي ايدو جيت اشيلو سليم منعني واتقدم بيهو ليهو حق يلومني ركبنا العربية ما قدر يسوق بيهو اداني ليهو بس كان ساكت وقف في اقرب صيدلية شال الادوية الكتبها الدكتور وفي سوبر ماركت جنب الصيدلية شال لاحمد ماذا وحلويات كتيرة ورجعنا البيت احمد نام من زمن كنا في الطريق لانو ماخد مسكن رقدتو في السرير وطلعت لسليم برا
سليم: احمد اتعوق كيف كدا
ملك ببكي: ك ك كنت بقرأ وهو كان جنبي بس فجأة دخل المطبخ وانا ما انتبهت ليهو ولمن صرخ جريت لقيت كدا. . سليم صرخ فيني
سليم: انتي مجنونة في وحدة ما بنتبه على ولدها قراية شنو البتخليكي تنسي ولدك كدا قولي لي
ملك: والله هو كان بلعب جنبي
سليم: واتجرح كيف
ملك: السخان وقع فيهو لانو كان مفصول وهو تقريبا جراهو من السير .
سليم: افترضي كان فيهو موية سخانة كان حيحصل شنو كدا قولي لي. . هو كان معصب وانا ببكي بس
سليم: غبية دايرة تقتلي ولدك
ملك ببكي: كيف دايرة اقتلو في وحدة بتقتل ولدها
سليم: في انتي دي. . قال كدا وقام دخل الغرفة قعدت ابكي في محلي ليه سليم ما حاسي بي احمد ولدي وخايفة عليهو ويمكن اكتر منو . شوية كدا مسحت دموعي ودخلت الغرفة سليم كان راقد جنب ولدو دخلت الحمام استحميت لانو كلي دم بعد طلعت عاينت ليهم الاتنين نايمين مشيت المطبخ عملت الغدا بعد خلصت جيت صحيت سليم عاين فيني كأنو بستوعب الحصل عاين لاحمد الراسو كلها شاش استغفر ونزل دخل الحمام صحيت احمد بالراحة وشيلتو وطلعت بيهو برا شوية وسليم جا قعد
معانا وهو ساكت وبعاين فينا كنت بأكل في احمد بهدوء لمن خلصنا ماف فتح خشمو فينا واديت احمد ادويتو بعد المغرب العائلة كلها جات شكلو سليم كلمهم جو يكفرو ليهو
عمو احمد: وقع كيف ذي دا
ملك: السخان وقع فيهو
عمو احمد: يا ساتر الحمدلله جات على كدا
فاطمة: دا شنو الاهمال دا اكيد انشغلتي بجامعتك ونسيتي الولد قرب يموت هسي جامعتك دي بتنفعك بشنو
نادية: فاطمة خلاص دا كان حادث ومكتوب انو يحصل
فاطمة: بس هي السبب. . طوالي بكيت ليه كلهم فاكرين دايرة اقتل ولدي ياااخ دا حتة مني
عمو احمد: ما تبكي يا ملك كان حادث
فاطمة: احمد ما تدافع ليها. . طبعا سليم ساكت خشمو ما فتحو ودا الوجعني اكتر
عمو احمد: متذكرة يا فاطمة لمن يسرى كانت صغيرة قربت تطقها كهربة وتموت بس الحمدلله مصطفى جا في اخر لحظة لمن كرمنا ليها ما دا كان ممكن نقول اهمال منك متذكرة ولا اذكرك.. . سكتت ساي
عمو احمد: ونادية متذكرة لمن سالم دخل المطبخ ولقى السكين وفتح ايدو لمن خيطوه تلاتة فتلات متذكرة
نادية: متذكرة ومتذكرة كمان كنت خاتة اللوم علي بس انت قولت لي دا حادث
عمو احمد: هسي دا برضو حادث الام ما بتقدر تعاين للطفل طول الوقت واصلا الطفل وهو صغير لو ما حصلت ليهو حادثة ما يعتبر قضى طفولته
نادية: صح كلامك وهسي جبهتو لو عملت علامة بعدين نذكرو بيهو لمن يكبر. . ضحكنا
عمو احمد: يلا دا الكلام وافردوها وانتي يا ملك ما تلومي نفسك وامسحي دموعك دي. . قعدو معانا شوية وطلعو سليم قدمهم لحدي الباب وجا راجع
سليم: ملك
ملك: نعم
سليم: انا اسف على كلام قبيل
ملك: سليم انت قولت انا دايرة اقتل ولدي . وتاني بكيت
سليم: كنت معصب منك بس . ما رديت بقيت ببكي بس جا حضني عليهو
سليم: والله اسف ما تبكي خلاص
ملك: بس برضو كنت السبب انا في الحادث
سليم: لا ما السبب بس ولدك هباش. . ضحكت
ملك: بالفعل هباش. . سليم اعتذر لي واتصافينا شوية والبنج فكا من احمد تعالو شوفو البكي هو يبكي من الالم وانا ببكي معاهو وسليم بحاول يسكتنا الاتنين اديتو مسكن لمن شوية هدا وسكت وانا سكتا طبعا ساهر بي اما سليم نام خلانا قريب الصبح حتى نومنا انا واحمدي. . اليوم التاني جوني سلوى وسلمى ورندا وسالم كفرو لاحمد وعدت الايام وكان كل يومين عندنا غيار لمن خلصنا واحمد اتعافى حتى اترتحت
سليم: بما انو ولدك بقى كويس المفروض تواصلي بعد دا
ملك: اواصل شنو
سليم: حيكون شنو اكيد الجامعة
ملك: اتوقعت بعد الحادثة دي حتوقفني عشان كدا ما سألتك منها
سليم: ملك انتبهي اكتر بس
ملك: بعد حادثة احمد دا خلاص
سليم: بكرة نشوف موضوع الغياب دا . وبالفعل اليوم التاني مشينا الجامعة وبعد تعب حتى اقنع الدكتور وما شيلوني المادة لانو غياب بدون اذن وواصلت الجامعة وبقيت حريصة على احمد اكتر وما فكرنا نجيب اخ لاحمد لسع خلصت السنة الاولى من الجامعة واحمد بقى عمرو سنتين يلا بقى يمشي كويس ويتكلم وفطمتو اصلا خلاص فكان عادي جدا اخليهو فترة اطول مع عمتي بدون خوف في يوم قاعدين كدا
سليم: ملك ما نفسك تتنقبي . اتخلعت من الكلام المفاجئ دا
ملك: ليه اتنقب
سليم: ياااخ بشاغلوكي قدامي . قومت اضحك لانو حصل كل مرة وسليم كم مرة اتشاكل
ملك: اعمل شنو اذا انا حلوة ههههههه
سليم: هسي في الجامعة ما بتلقي مشاغلات
ملك: مبالغة حتى اليوم واحد شاغلني ههههههه
سليم: كدا وجب النقاب لمنع الفتنة. . موتني ضحك ما داير يقول لي غيران
ملك: قول غيران بس
سليم: اصلا غيران موش عرضي. . حاول يقنعني بس ما جبرني لانو النقاب قناعة ما جبر بس ما نحج بعد فترة من الكلام دا براي قررت اتنقب وافاجأ سليم بعد الجامعة مع الترحيل نزلت السوق اقرب دكان وشيلت لي نقاب ومشيت بيت ناس عمتو عشان احمد هناك
ملك: طبعا قررت اتنقب. . سلمى فكت الصرخة نسيت اقول ليكم في السنة المرت دي سلوى اتزوجت وطلعت مع زوجها برا
سلمى: ملك احلفي
ملك: والله
نادية: ربنا يثبتك
ملك: ان شاءلله يارب. . وقومت لبستو وسلمى ظبطتو لي
سلمى: رهيب فيكي
ملك: عليك الله. . جابت لي مراية وشوفت كان حلو وعجبني اتصلت على سليم يجينا بجاي وبالفعل العصر جانا كنت قاعدة معاهم ولابسة النقاب ما فكيتو عشان اتعود وعملنا خطة عشان نخلع سليم
سلمى: دقيقه عندي عباية نفس لون النقاب دا . مشت جابتو لي ولبستو وكان ظابط مع النقاب وانتظرنا لمن سليم وصل
سليم: السلام عليكم
كلنا: وعليكم السلام . كان واقف بعيد
سليم: امي وين ملك
نادية: في الغرفة فوق مع احمد
سليم: تمام. . كان ماشي عمتي وقفتو
نادية: دقيقه سلم على البت دي قريبتي
سليم: كيفك. . هزيت ليهو راسي بس لو فتحت خشمي حيعرفني
نادية: سوقها معاك هي دايرة تسلم على ملك
سليم: اتفضلي . قومت من محلي واتجهت عليهو لمن وصلتو مسكت من ايدو طوالي نفض ايدو سريع
سليم: احترمي نقابك دا . تاني مسكتو شديد
سليم: يا بت انتي مجنونة
ملك بصوت رقيق: عادي يعني. . طبعا انا منزلة راسي عشان ما يعاين في عيوني
سليم: امي عليك الله لمو بتكم المجنونة دي مني . وطلع للغرفة ونحنا فكينا الضحكة.
نادية: والله يا ملك ما بسألك
سلمى: لبشتيهو شديد امشي اخلعيهو في الغرفة
ملك: فكرة والله.. . ومشيت ليهو في الغرفة دخلت وقفلت الباب
سليم بصراخ: اطلعي برااا
ملك: انت ليه مغموص كدا
سليم: يا بت الناس اطلعي قولت ليكي
ملك: ابيت. . وقربت عليهو وعاينت ليهو في عيونو شديد ركز كدا عرفني
سليم: ملك!!!
ملك: ايي ملك هههههههه.. . ورفعت النقاب كان مخلوع ما مصدق
سليم: من قبيل بتعملي لي حركات يعني دا كان انتي
ملك: هو في وحدة بتقدر تقرب عليك
سليم: ماف . لمن استوعب النقاب
سليم: دقيقه دقيقه اتنقبتي؟
ملك: في واحد قبل كدا قال لي اتنقبي واتنقبت. . شالني ولف بي
سليم: ما مصدق ابدا ربنا يثبتك يا رب.. . وسلم علي في راسي شديد
ملك: اميين يارب
سليم: كدا نزلي النقاب . نزلتو ولفيت قدامو
ملك: اها رأيك شنو
سليم: حلو شديد فيكي . شدة ما كان مبسوط واكتر مني حتى شيلنا احمد والطريق اشترى كيك قال الا نحتفل بالمناسبة دي ههههههه وبالفعل اتحفلنا بمناسبة نقابي وطوالي رسل لصحبو برا انو يجيب نقابات ماليزية كتيرة بعباياتها وبالفعل اسبوع كدا ووصلوني النقابات والتزمت فيهو ما كان صعب بس كيف تتعود عليهو وواصلت جامعة وظهر لي حمل تاني بس سليم كان جنبي ما جمدت ابدا المحاضرات المهمة كنت بحضرها اما الباقيات برسلوها لي وبحضرها في البيت والعمادة قدرت ظرفي لمن ولدت اضطريت اجمد السنة ديل وجيبت بت سليم سماها ألين ما عارفة جاب الاسم دا من وين بس عجبني بعد خلصت السنة واصلت الجامعة وخلصتها والليلة تخريجي واقفة قدام المراية وبظبط في نقابي جا سليم بورا وظبطتو لي وكان واقف وراي وبنعاين لبعضنا في المراية
سليم: انجزتي اخيرا
ملك: انجزنا
سليم: اي انجزنا ونستلم شهادتنا بعد شوية
ملك: ما مصدقة للان . عيوني دمعو
سليم: ما عاوزين دموع الليلة . مسحو لي
سليم: خلونا نطلع عشان ما نتاخر
ملك: تمام . وطلعنا ألين كانت مطقمة معاي فستانها نفس لون حقي ونفس القصة اما احمد لابس بدلة نفس حق احمد ووصلنا صالة التخريج ولمن جا دوري استلمت الشهادة مع سليم واولادي كنت مبسوطة شديد وانا شايفاهم فخورين بي ا تخرجت واخدت شهادتي وسليم كان معاي خطوة بخطوة ربنا يخليهو لي رجعنا البيت
سليم: بتي الكبيرة اتخرجت.. . طوالي بكيت ومشيت حضنتو
ملك: سليم تسلم على كل حاجة قدمتها لي في حياتي وعلى الدعم اللقيتو منك ياااخ انا بحبك
سليم: على فكرة انتي من دخلتي حياتي كنتي وش خير وجودك في حياتي اكتر نعمة ربنا يخليكي لينا يا رب وتكوني تاج راسنا
ملك: ان شاءلله. . جا داخلين احمد واختو ألين وجو حضنوني
سليم: وانا وين
ملك: سليم عيب
سليم: على فكرة دا محلي قبليهم
ملك: سلييييم
سليم: سكتنا ههههههه
سليم: ألين احمد الداير ايسكريم منو
الاتنين: انا
ملك: ألين واحمد بس بسألوهم . وقلبت ليهو عيوني
سليم: اصلا طالعين على شرفك يا ام جضوم انتي. . خجلتني قومت اضحك وبالفعل طلعنا واكلنا ايسكريم ولف بينا كدا.

دي كانت قصتي مع سليم ابو اولادي وبتمثل بأغنية ابو اولادي

*البشيل همي قصدو اسعادي ابو اولادي *
*الحنين قلبو الطيب الهادئ ابو اولادي*
*رفيق عمري الغالي ضوء البيت*
*زروتي وسندي البيهو اتحاميت*
*شال وختا معاي ما براي ربيت *
*دا العلو تكلي وعليهو اعتمادي ابو اولادي*
*الله اداني فوزت بحبو باقي حبيب وباقي لي ابوي *
*البريد اهلي البعز نسبو الاصيل الذوق الطبعو ما عادي*

بكدا خلصت رحلتنا مع ملك وسليم وكانت اجمل رحلة لي حابة آراكم في الرواية دي *النهــــــــــــــــــــــــاية*
*#كـلاسـيـكـي《01》🎬*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​

*_#عند العاشره مساءً_*

في *_الريف_*..في بيت بسيط ومتواضع مبني على طراز سوداني كلاسيكي♡.. بالطين والزنكي كان البيت عباره عن حوش كبير ارضو تراب وفيهو غرفه في الزاويه  فيها مفرش كبير فوقو مرتبه في الأرض كبيره لشخصين وفي الغرفه كان في زير صغير في الزاويه مليان مويه..كانت هي واقفه في نص الأوضه خلونا نتأمل في تفاصيلها شويه كانت سمراء سمار نضيف وملامح سودانيه فاتنه كانت رموشها غزيره وعيونها زي وكأنها قطرات من فنجان قهوه جميله وضفاير شعرها الكانت نازله لحد ضهرها وكانت رابطه توبها الاصلا ماعندها غيرو دا توبها حق الطلعه وتوب الشغل وتوبها البتتغطى بيهو لمن تنوم وتوب الصلاه ..كانت ماسكه المقشاشه بتنضف وبدندن براها بمزاج فجأه.. سمعت صوت الباب بتاع الشارع بفتح وبعمل صوت مزعج لمن يفتح🤦🏻‍♀️..طوالي رمت المقشاشه من يدها وصلحت توبها وقعدت في البنبر وملامحها الهادئه فجأه اتحولو لغضب وزعل ومدت بوزها مترين وكشرت وشها وبعد مسافه سمعت صوتو وهو داخل الأوضه بقول..

..

*=يا دُرتي..وينك؟*

(جا داخل لقاها قاعده ومكشره ابتسم بي حب وختا الطوريه من يدو وكان لابس عراقي أبيض او بالأصح بقى بني بالطين والعرق ومشى قعد تحت جمبها في الارض وهي في البنبر بعد يووم طويل من الشغل ..عاين ليها جوا عيونها مساافه وإبتسم وهو بتأمل فيها قطع سرحتو صوتها وهي بتتكلم بي طرف خشمها وزعلانه..)

..: خير يا *عبدالقادر*
عبدالقادر: كل خير يالسمحه..الا انتي بس الماك ياكي يا *سلوى*
سلوى حولت عيونها بزعل وقالت: واكون عامله كيفن بعد ما سمعت خبر زي دا من خشم الناس وراجلي القاعد حداي ما مكلف نفسو يخبرني
عبدالقادر: انا مو مخبرك يا سلوى لي حركاتك البتسويهن ديل
سلوى اتنفضت بي زعل وقفت فوق وقالت بعصبيه: ومالهن حركاتي يا عبدالقادر يعني اني ما من حقي ازعل ولا كيفن يعني؟
عبدالقادر قام ومسك يديها وقال:لا ما كدي يا سلوى مو قاصد شي كل القاصدو انو مو بدور اشوفك زعلانه عشان كدا ما خبرتك يا سلوى
سلوى:وفي النهايه هدي زعلت دريت  خبرك من خشم الناس ياعبدالقادر
عبدالقادر: يا سلوى افهميني..
سلوى ختت يدها في خشمو وقالت بزعل: خلاص قطم يا عبد القادر ما انا اكيد ما بفرق عندك عشان كدا ما موريني بي سفرتك يا راجلي

(قالت اخر كلمه بسخريه وجات تمشي وقفها ووقف قدامها رفع وشها عاين في عيونها لقاهم مرقرقات شويه وتبكي كشر بعصبيه وقال..)

عبدالقادر: انتي عارفه انو شوفتهن للدموع ديل بضايقني يا سلوى ليه بتدوري تعذبيني؟
سلوى بزعل:وانت لي بتدور تدس مني يا عبد  القادر..يعني موضوع سفرك للبندر انت شايف اني كنت ما برضى ليك بيهو وبقيف في وشك؟
عبد القادر رفع راسو وقال ليها بي استغراب: يعني ماك رافضه ياسلوى؟
سلوى:ومالي ارفض ياعبد القادر؟.ما دي في النهايه فرصه وجاتك منها تمرقك وتمرقني من حياة الفقر العايشنها دي..يعني انت فاكر عاجبني حالك كل يوم من شمس الله تطلع لحد ما تغيب انت واقف تحتها وتشتغل من طوريه لي حفر💔
عبدالقادر: ووقتك انتي فاهمه ماكي زعلانه خلاص؟
سلوى:وكيفن ما ازعل يا عبد القادر انت روحي دي  وانا ما بقدر اقعد في مكان انت ماك فيهو اني من جيت معاك ما قعدت في زاويه الا وأنت فيها..

(سكتت شويه اتوترت وعاينت ليهو جوا عيونو وقالت بخجل.. )
سلوى: موخابر اني يا عبد القادر قدر شنو *بحبك♡!.* و...

(وفجأه قبل تقول شي قاطعهم صوت عالي بغضب بقول...)


*كااااااااااااااات🎬*


(الاتنين اتلفتو على المُخرج وهو حايطق من الغضب مشى وقف قدام سلوى وقال ليها)

المخرج بغضب:يا بت الناس انتي ما بتفهمي للمره الالف اسمها *بعزززززك* متين ناس زمان كانو بقولو بحبك؟؟؟😡

(سلوى لفتت وشها منو وما ردت عليه عبد القادر عاين للمخرج وقال..)

عبد القادر: خلاص يا خوه أعصابك كلو مجرد مشهد بتصلح وحاتعرف تقولها
المخرج بغضب:لكن ما ممكن معاها ياخي دي المره ال17 وهي تغلط في المشهد دا

(جات هي جاريه وفي يدها كاسة مويه مدتها للمخرج وقالت..)

...: روق أعصابك يا أستاذ *توفيق* ما تتعصب
توفيق شال كاسة المويه وقال: اروق اعصابي كيف والبت دي ما عاوزه تفهم يا *ريم*

(قال كدا وهو بعاين لي سلوى..سلوى ما اشتغلت بيهو عاينت ليهو من فوق لي تحت بقرف ودخلت الغرفه الخاصه فيها..وتوفيق كان حا ينفجر من الغضب..)

ريم محاوله منها عشان تهدء الوضع: أظن يا استاذ توفيق كفايه لحد هنا شوف الساعه شويه وتبقى 11مساء الوقت اتأخر بعد كدا قفلو خلاص وبكره ان شاء الله بتجو نشيطين وبتصورو والمشهد من اول لقطه بظبط
توفيق بغيظ مكتوم وهو بعاين للغرفه الخشتها سلوى قال: ماهو اصلا باين انو نحن حانقفل ونمشي لانو دقيقتين تاني قدام البت دي ما بضمن ليكم نفسي اعمل شنو😡
ريم اتوترت وقالت: روق يا استاذ توفيق كلو بكره بتحل
عبد القادر: استاذ توفيق انت عارفها ماعاجبها المسلسل وموضوعو من اول عشان كدا استحملها لحد ما تتعود
توفيق: ديل اسبوعين انا بستحمل فيها طفح الكيل لحد هنا يا انت اتفاهمت معاها او انا حا اتصرف بطريقه ما تعجبها😡

(قال كدا وطلع من الاستديو طوالي وريم طلعت وراهو ..عبد القادر قعد في اقرب كرسي ختا يدينو في راسو وهو بعاين لي باب الغرفه الدخلتها سلوى كان منتظرها تطلع..بس هي اتأخرت وشويه شويه كل الفريق طلع من الاستديو وكان باقي بس *سلوى وعبد القادر*..عبد القادر خلاص ما قدر ينتظر قام بي اندفاع اتجاه الغرفه عاوز يضرب ليها الباب بس هي كانت اسرع منو وفتحت الباب وطلعت وهو وقف مبحلق فيها وبعاين ليها بي خيبه💔..)

هي: خير انت التاني قاعد للان في شنو؟
هو عاين ليها وقال: دا شنو اللابساهو دا؟؟

(كانت لابسه جيب شورط اسود وبلوزه بنيه وفاكه شعرها وعامله مكياج اوڤرر ولابسه كعب عالي وشايله شنطتها..عاينت لي نفسها وتاني عاينت ليهو ضحكت بسخريه وقالت..)

هي: كأنك عايش دور عبد القادر زياده عن اللزوم؟؟

هو بغضب وصوت عالي: *شيمااااء*
شيماء بنفس النبره: *حليييم*

حليم:ما بسمح ليك تطلعي كدا يا شيماء
شيماء: ولا انا ما بسمح ليك تتكلم معاي كدا يا استاذ حليم..وبعدين انت منو اصلا عشان تتحكم فيني؟؟شكلك مصدق دور عبد القادر دا زياده عن اللزوم
حليم مشى وقف قدامها وعاين ليها جوا عيونها وقال بغيظ: لمره واحده بس اسمعي مني وسيبي غرورك دا يا شيماء..دا ما لبس تلبسو واحده محترمه زيك ولا دا كمان وقت عشان تطلع فيهو بت زيك في الوقت دا وباللبس  دا وبراها
شيماء عاينت ليهو بتحدي وقالت: وقف تمثيلك دا وعاين حوليك كويس خلاص ماف كاميرات يا حليم ..وانت ليك حق فيني لمن تشتغل الكاميرا وبس..ولكن اول ما تنطفي الكاميرات دي انت تاني ماعندك معاي ولا كلمه ولا اي شي يا استاذ حليم..وياريت اسي تبعد من وشي وتخليني امشي لاني اتأخرت بسببك
حليم:شيمـ..

﴿قبل يتكلم شيماء زحتو من وشها وطلعت خلتو واقف طلعت مفتاح عربيتها فتحت العربيه وجدعت الشنطه جوا ركبت في العربيه وعاينت للاستديو وابتسمت بسخريه وساقت بأقصى سرعه..﴾

..

﴿عند حليم جوا مسح وشو بنفاذ صبر وضرب الحيطه بغضب وقال..﴾

حليم مع نفسو بغضب:  انت واحد غبي اصلا البخليك تتكلم معاها شنو.. دايما بهين نفسي عشانها وهي كل همها حياتها ونفسها وبس..

﴿قال كدا وطلع من الاستديو بغضب ركب عربيتو ومشى شقتو..وطول الطريق ما قدر ما يفكر فيها وبقى بالو معاها مشت وين؟ وحاتعمل شنو؟ وحاترجع الساعه كم؟ ﴾
__________
*#عند شيماء*

(وصلت مقهى كبير بس ظاهر من منظرو انو جواهو بلاوي نزلت من العربيه دخلت جوا وكان المقهى جايط ريحة السجاير والشيشه وصوت الموسيقى العالي كانت واقفه وبتفتش على حاجه بعيونها لحد ما شافتهم كانو تلاته بنات مابقلو عنها في شي لبس ضيق وبناطلين والشعر فاكي وحولينهم السجاير هي لوحت ليهم ومشت عليهم جرو ليها كرسي قعدت معاهم وعلى طول جاها الجرسون جرري وقال ليها..)

=طلبك يا آنسه؟
شيماء: كالعاده طبعا

(هزا راسو وجا يمشي وقفتو واحده من البنات المع شيماء وقالت..)

...: لا انتظر الغي الطلب اليوم شيماء ماعاوزه شي
شيماء عاينت ليها بي استغراب وقالت : وليه ما عاوزه شي يا *ضحى؟*

(ضحى ابتسمت بي خباثه وغمزت وعاينت للبت الجمبها وقالت..)

ضحى: وريها الليله *الكيف* كيف؟ يا *رفاء*😉
(رفاء ضحكت وطلعت كيس ملفوف من تحت الطاوله وختتو قدام شيماء وقالت..)

رفاء: دا المزاج الصح يا صحبتي😉

(شيماء فتحت الكيس وانصدمت عاينت ليهم وقالت بخلعه..)

شيماء: مخدرات!!!!!..انتو واعين على نفسكم عاوزيننا نشم الزفت دا😳
ضحى: يابت دي بتوديك عالم تاني
رفاء:جربيها والله تحبيها(قالو كدا وضربو بكف بعض وضحكو😂)
شيماء: لا مستحيل اعمل كدا انتو مجانين دي ممكن تجيب اخرتنا اصلا انتو دخلتوها هنا كيف بس عاوزه افهم😳
=هششش هششش

(شيماء التفتت على الصوت القال كدا وكانت ديي البت التالته الكانت معاهم كان منظرها سئ ومريب وبالرغم من لون بشرتها الفاتح بس عيونها كلهم عباره عن أسود من السهر والمرض اتكلمت وهي بتعاين لي شيماء..)

...:يابت انتي عاوزه تفضحينا وطي صوتك دا ..وعلى فكره الشغل دا هربو لينا بتاع المحل ونحن اشتريناهو بالتقيل😏
شيماء عاينت ليها وقالت: *هيام!!* انتو واعين لي نفسكم بتشربو في شنو
هيام: اهم شي نتكيف وننبسط ونعز نفسنا يا صحبتي
شيماء:انا معاكم في اي شي الا دي ابعدوني منها

(قالت كدا والبنات التلاته بقو يعاينو لي نفسهم بتوتر ابتسمت ضحى بالعافيه وقالت..)

ضحى:براحتك يا شوشو بس اكيد ما حاتقولي  للسجاره لا😉

(شيماء سكتت وضحى ولعت ليها واحده شيماء عاينت للسجاره مسافه وكانت حاترفض بس قاطعتها جملة هيام..)

هيام: *خليها يا ضحى شكلو امها اليوم منعتها من الكيف😂*

(وكلهم ضحكو وملامح وش شيماء اتغيرت وبقت بس مركزه مع كلمة *امها* وسحبت السجاره بغضب وشربتها والسجاره الواحده بقت اتنين وتلاته والسهره جررت وشيماء من السجاير بقت في عالم تاني خالص..)
_____________
*#في مكان آخر*

(كانت قاعده في بنبر في حوش البيت سرحانه بتعاين في السماء ودموعها نازله وبالها مشغول والهم مالي قلبها قطع سكوتها دا صوت صحبتها قاعده جمبها قالت..)

صحبتها: لسه بتبكي يا *ساره!!*
ساره وهي بتشهق من البكى:وكيف ما ابكي يا *أشجان* انتي ما عارفه انا قبيل شعوري كان كيف كنت حا اموت من الخوف لمن شفت امي واقعه وبي منظرها داك 💔
اشجان: خالتو *فاطمه* كويسه ياساره هدي انا فحصتها واطمنا عليها ليه البكى والخوف؟
ساره:بس يا اشجان لمتين حا نكون بنعالج فيها في البيت امي محتاجه مستشفى يا اشجان محتاجه عنايه صحيه💔
اشجان: انا عارفه يا ساره وانا الف مره قلت ليك دخلي امك المستشفى
ساره:اشجان!! انتي عارفه انو انا مابيدي ادخلها ماعندي استطاعه يا اشجان💔
اشجان:معقوله ياساره بتتكلمي عن القروش ونحن موجودين؟
ساره اتنهدت وقالت: مابقدر اقبل منك حاجه زي دي يااشجان💔
اشجان:طيب انا صحبتك على شنو اذا ماقادره تقبلي مساعدتي؟
ساره:ما كدا يا اشجان بس افهميني💔
اشجان:بس انتي كمان افهمي امك محتاجه مستشفى امك كدا بتتعب يا ساره
ساره عاينت لي اشجان وقالت: انا واثقه في فحصك ليها ومطمنه بوجودك معانا يا اشجان والحمدلله الف مره لانك طلعتي دكتوره وساكنه جمبنا وبجد انا بشكرك شدييد لانو ما عارفه من غيرك كان حا يحصل لي امي شنو💔
اشجان: بتشكريني انتي هبله يابت...نحن صحبات وبيناتنا حيطه بس وخالتو فاطمه زي امي لو ما انا الفحصتها فايده الطب وشهادتي شنو؟
ساره ابتسمت بألم وقالت: غريبه الدنيا دي يا اشجان شوفي أقرب الناس لينا ما جايبين خبرنا وما عارفننا هل ميتين او حين وما ظنيت اصلا فارقه معاهم💔..وانتي المابتربطنا معاك اي صلة دم جيتي وفحصتي امي وشايله همها معاي وراقده معاي في البيت الخرابه دا عشان لو امي تعبت تكوني منها قريبه..خليتي السرير والمكيف وجيتي قعدتي معاي في مكان اصلا ما تامي بيت💔
اشجان:ماتقولي كدا ياساره وبعدين في علاقات حلوه شدييد ما ضروري تكون بالدم زي علاقتنا بيكم
ساره:بجد انتو طيبين شديد ولو فضلت اشكركم حياتي كلها ما بوفيكم حقكم💔
اشجان:حاتفضلي تشكريني كدا يابت ..بعد كدا شويه والصباح يطلع خلينا نمشي ننوم
ساره:انتي امشي انا ما نعسانه
اشجان:اوهوو علينا لسه يا ساره؟؟
ساره:اشجان خليني انتي امشي انا شويه وبلحقك ما تخافي علي
اشجان:طيب ماشه  بس فكري في كلامي وقبل ما تشيلي هم القروش شيلي هم امك يا ساره

(اشجان قالت كدا و عاينت ليها مسافه وقامت دخلت تنوم..وساره بقت تبكي بصمت وتفكر في الراجيهم لي قدام شنو وامها حاتطيب ولا لا..اتنهدت بي تعب ومن غير تحس نامت مكانها)
___________
*#عند شيماء*

(كانت بتعاين لي نفسها في انعكاس الأصانصير الكحل سايل وعيونها واقعه وماقادره تقيف كويس شعرها مبهدل وريحتها البقت عباره عن سجاير اثناء ماهي سرحانه كدا الأصانصير وقف وفتح بقت تمشي وهي ماقادره تتوازن لحد ما وصلت باب شقتها قبل تخش عاينت للشقه الفاتحه فيها مسافه وضحكت بي سخريه ..ودخلت شقتها الكانت مقلوبه من فوق لتحت ومرتبه بعشوائيه جدعت شنطتها فتحت ضو خافت ودخلت المطبخ فتحت التلاجه شربت لبن بارد عشان تصحصح قفلت التلاجه ومشت على المغسلة بقت تغسل في وشها
وتتبسم بعد خلصت طلعت من المطبخ وبقت ماشه على الغرفه بس قبل تدخل عاينت للصوره الكبيره المعلقه في نص البيت وكان فيها علامات وأسهم كتير ..شالت سهم صغير من الطاوله قدامها ورمتو في الصوره بغضب وقالت بغل..)

شيماء: *بكرهِك*

(قالتها ودخلت الغرفه اترمت  في السرير وثواني بس ونامت..)
_____________
*#في الصباح*

(كانت واقفه وبتسمع في الاهانه والذل البتطر تسمعو كل يوم كالعاده..)

=ممكن افهم امس الخلاك ماتجي شنو قايله دا بيت ابوك؟؟امس خجلتيني قدام النسوان جو لقو البيت وسخان وماف شي في مكانو متصله عليك ستين مره زي الحاجه السمحه وانتي لا جيتي ولا بتردي دي ما زريبه عشان تطلعي وتخليها على كيفك
هي بهدوء وعيونها في الارض: يا مدام امس امي كانت تعبانه عشان كدا انا ما قدرت اج...
=عايني هنا امك عيانه او عاوزه تموت زاتو دا ما شي بهمني..انتي واحده خدامه عندي وممنوع انك تغيبي ولا لي اي ظرف والمره دي حا امشيها ليك بس تاني مره اتأكد انو ما حا اخليك تفوتي ابداا
هي: شكرا يا مدام
=ويلا سريع امشي شوفي شغلك بي وين الطابق التاني كلو عاوز نضافه وفي كمان غسيل وعندك مكوة امس وكمان ماتنسي شغل المطبخ
هي: بس يا مد...
قاطعتها:اعتقد انك مفروض تبطلي الكلام الكتير وتختصري على نفسك الزمن وتلحقي تشتغلي شغلك ولو ما عاجبك فالباب وراك

(قالت ليها كدا ومشت..هي دموعها نزلو على عجزها وجات تمشي بس تلفونها رن شالتو وردت..)

هي: *الو اشجان*
اشجان: *ساره!!* وينك يابت
ساره بلهفه: في شنو يااشجان ماتخوفيني امي حصل ليها شي؟؟
اشجان:لالا اطمني امك كويسه..بس انتي طلعتي وين بدري كدا
ساره:مشيت الشغل يا اشجان
اشجان:قصدك تشتغلي في بيوت الناس!!..ساره انا مش قلت ليك بطلي شغلك دا
ساره:واشتغل وين يا اشجان؟؟.يعني اقعد من غير شغل واشحد؟
اشجان:طبعا ماقصدي كدا بس يا ساره..
ساره قاطعتها:خلاص يا اشجان بتكلم معاك بعدين اسي المدام بتناديني

(وطق فصلت الخط ومشت..)
___________
*#عند شيماء*

(كانت نايمه ولا حاسه على شي..فجأه سمعت صوت حاجه اتكسرت قامت مخلووعه فتحت عيونها ولقت الكوبايه مكسوره رفعت راسها وشافتو واقف قدامها ومكتف يديهو وبعاين ليها🙂)

شيماء بغضب: انت😡
هو ببرود: صباح الخير
شيماء: *حليم!!* بتعمل شنو في شقتي واصلا دخلت كيف؟؟
حليم:لقيت الباب مفتوح

(قال كدا وشيماء ختت يدها في راسها وحستو حاينفجر من الصداع وبقت تحاول تتزكر امس بليل حصل شنو لحد ما قاطعها وهو بقول..)

حليم: شيماء انتي كويسه؟
شيماء بغيظ: وانت مالك!؟
حليم قلب عيونو وقال: شوفي هنا انا ما جيت صحيتك عشان سواد عيونك انا جيت عشان الوقت بتاع التصوير جا وانا ما جاهز اضيع وقتي عشان حضرت جنابك تنومي
شيماء بغضب: بس انا تعبانه يا حليم😡
حليم:مافهمت!!.. دا معناهو شنو؟
شيماء: دا معناهو اني ماعاوزه امشي اي زفت تصوير الليله
حليم ضحك وقال:واااو..نظام هو على كيفك!؟ لا يا خانو انتي حاتقومي وتمشي قدامي الان
شيماء:يخ انت مالك معاي دا شغلي وانا حره اذا عاوزه امشي او لا
حليم قرب منها وهمس ليها بغيظ وقال: بس طالما شغلك دا مرتبط بي شغلي ما تحلمي اني اخليك براحتك

(قال كدا وزح منها وهي بتعاين ليهو بغضب..ما اهتم ليها عاين لي ساعتو وقال)

حليم:قدامك ربع ساعه بس وتكوني جاهزه حا انتظرك تحت
شيماء:شكرا جزيلا بمش براي
حليم عاين ليها ورفع حاجبو وقال: هل انتي شايفه انو حالتك دي بتسمح ليك تسوقي عربيه؟🤨
شيماء عاينت ليهو بطرف عينها وسكتت..
حليم التفت يمشي وقال: منتظرك يا خانو اسرعي

(قال كدا وطلع حتى ما انتظرها ترد عليهو..هي عاينت للباب الطلع منو بغيظ وشالت المخده رمتها وقالت..)

شيماء بغيظ: بكرهك..بكرهك ياخي😡

(حبيبتي انتي تقريبا كل الناس بتكرهيهم🙂)
__________
*#عند ساره*

(كانت بترتب في الغرفه وسرحانه من غير ما تقصد كان في صوره في الطاوله كان فيها ولدين واحد منهم كان بحمر بعيونو بغيظ والتاني بضحك ليهو..الصوره لفتتها شالتها وبقت تعاين فيها وقالت..)

ساره:الصوره دي حلوه..واكيد الفي الصوره البضحك دا *معاذ* ولد المدام بس المعاهو البحمر بعيونو دا منو ياربي؟

(وضحكت في ملامح وشو لانو كان بحمر بطريقه بضحك😂 واثناء ما هي سرحانه كدا سمعت صوت خلعها وخلاها توقع الصوره من الخلعه والصوت بقول..)

....:*ممكن أفهم بتعملي في شنو!!*


*#إستوووووووب🤚🏻*
🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼🎼
*"أودُ ان اعترف لك هذه المره بطريقه كلاسيكيه عن الحب!.. وأودُ ان أُريك ان لـ لحب أكثر من لغه حتى وإن كانت كلاسيكيه♡!.. أودُ ايضاً أن أُريك أن الحب خُلق لكن زمان ومكان..وأنهُ ليس شيئاً نتج من جديد بل هو #كـلاسـيـكـي..🎬🖤"*
2024/09/30 11:31:57
Back to Top
HTML Embed Code: