Telegram Web Link
*#كـلاسـيـكـي《05》🎬*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#إختصار الحكايه..*

_انو في قديم الزمان..🎶_
_وفي احلى مكان..🎶_
_اتواجد بلدنا السودان..🎶_
_العشنا فيهو بحريه وأمان..🎶_
_بس فجأه ثارو فيهو كميه ورموهم بالبمبان..🎶_
_ديك حكايه أثريه والأصل من رمضان..🎶_
_لمن هجرنا ارضاً كانت لينا إدمان.. 🎶_

*_~#بقلمي..نفيسة جلال🔏~_*

(رايكم يهمني في الشعر🖤..شكلي حا ابطل روايات وابقى شاعره😂)

______________

*اضواء من جديد..ولكن هذه المره بطريقه مختلفه.. ♡*

*كانن متلميات كميه..*
*وفناجين القهوه من القطيعه بقن ميه..*
*ضحكن في وشها ومن جوا سيئه النيه..💔*

=ما شفتن الحصل لي امال
-اي ياختي قالو طلقوها
=بري اصلا هي تستاهل ..دقيقه واحده جوا بيتها ما بتقعد
...: عاد قالو راجلها طلقها ودقاها كمان
-نهاي راجلها ما خاتي عليها تستاهل المفجوعه

﴿وبقو يتقالو..قاطعهم صوتها وهي بتقول﴾

**:اسكتو ياخي
=مالك يا *سلوى!؟*
-خليها دي قرة عينها سافر خلاها الليله قايمه عليها نفسيات
سلوى حمرت ليهم وقالت: ما كدي بس صدعتن بي بقطيعتكن الما بتنتهي دي
نفيسه:قطيعتنا؟؟ياختي نحن بنوري في بعض اخبار امال
سلوى عاينت ليها وقالت: نفيسه!!..انتي عارفه دي مو طريقه نننضم فيها على المرا..استحن شويه امبارح دي كانت قاعده حداكن تشرب معاكن وتاكل معاكن في نفس الماعون
-سلوى عليك الله قطمي ياخ "قطمي يعني اسكتي قلت اوريكم عشان حاتتكرر كتير😂" ما وقت مواعظك دي
سلوى:  *رجاء!!* ما بقطم الا انتن تقطمن اول وتعرفن حدودكن والبتقطعي معاهن ديل في امال يا رجاء بكره دي بشرباً الجبنه بي اسمك وقطيعتك
رجاء قامت فوق وقالت بغضب: شين قصدك ؟ يا مرا هوي النساوين البنشرب عليهن جبنه ديل نساوين هاملات ومطلوقات وما بعرفن يمسكن بيوتهن وكل البحصل ليهن دا يستحقنو بسبب اهمالهن ما بسبب كلامنا..وانا شين سويت؟ لمن يقطعو فيني زيهن؟ انا مرا وكلكن ورا وبعرف حدودي وبيوتي وراجلي واولادي وكمان بعرف جبنتي
سلوى: القصه ما قصة انهن نسوان مهملات..القص ..
رجاء قاطعتها وقالت: خلاص يا سلوى فهمتك وعرفتك انتي بس بدوري تعملي ليك نقاش معاي انا من يومي العرفتك وانضميت ليكن في المجموعه دي وانتي ماك طايقااني وقطيعتك وقوالتك فيني البتسويها من وراي كلها واصلاني
سلوى قامت فوق بي انفعال ختت يديها في نصها وقالت: انا؟ انا البقطع فيك!!ولا انتي البتقطعي فيني من وراي يا رجاء؟..بتسوي العمله وبترميها في غيرك؟؟.. اسمعي هنا انا سكت ليك كتير ومالومتك في شي رغم السمعتو عنك بس تجي  تتهميني بعمايلك يبقى هنا دا كلام تاني
حُسنه"ست البيت": ها يا نساوين استهدن بالله وانتي يا سلوى العني الشيطان واقعدي دا شنو اسي ما كنا كويسات بي ونستنا و..
سلوى عاينت ليها وقاطعتها وقالت:ونسه؟؟..دي قطيعه يا حسنه ما ونسه..وانا دقيقه واحدي ما لي قاعداها في المكان دا ومع المرا دي "قصدها رجاء"
رجاء:قصدك شنو؟؟..لعلو بدوري امرق ليك..والله شكلك بتحلمي وانتي واقفه انا خطوه واحدي من الجمعيه دي ما بمرقها وانتي كان ما عاجبك باب البيت يفوت جمل يا الهامله
سلوى بي استهزاء: هامله؟؟.. حمدلله بقيت هامله بس بي حقي لاني في بيتي ما مضايقه نسابتي في بيتهن بحجة المرض
رجاء عاينت ليها وعيونها زي الشرار وهي سمينه الساعه المسكت ليك في سلوى وجرتها من ضفيرتها: قصدك شنو..هووي يا شافعه اوعك تغلطي معاي وتمدي لسانك دا..انتي فاكره نفسك شنو انتي حشره ادوسك تحت جزمتي يا تافهه..انا تقولي لي كدا؟؟ انا يا بت بجيب قدرك مرتين
سلوى نفضت ضفيرتها منها وقالت: يعني انتي بتلدي اصلا يا...
حسنه نهرتها قبل تكمل كلامها وقالت:سلووووى!!...كفايه لحدي هنا انتي اتجاوزتي حدودك وانا مو بسمح بي فارغه زي دي وسط بيتي
سلوى عاينت ليها وقالت: انا؟!انا بتجاوز حدودي؟؟..وطيب هي ماك شايفه كلامها وعمايلها ولا بس بدوري تشيليها معاي..اصلا ما تخافي يا حسنه مش بيتك دا انا طالعه منوو..وكان شنو داك انا ما داخلاهو تاني..ومبروك عليكن الجبنه الحاتكون بي اسمي

(قالت كلامها وطلعت طووالي وهي متجاهله صوت نفيسه الناداها...)




















*كــــااااااااااااااات🎬*

﴿دي الكلمه القالها توفيق وانتهى بيها المشهد..ريم كان في وشها ابتسامه كبيره انو المشهد زبط بس الابتسامه اتلاشت اول ماعاينت لي توفيق الخاتي يدو في وشو بي استياء..﴾

ريم: استاذ توفيق ما..

﴿ما كملت كلامها واستاذ توفيق طوالي مشى وقف في وش شيماء الكانت ماشه على غرفة الاستراحه.. ﴾

توفيق: على وين يا مدام!!
شيماء من غير تعاين ليهو قالت:  آنسه.. ما مدام
توفيق: تؤتؤ.. انتي داخل الاستديو قدام الكاميرات وطالما انك في المكان دا.. اذا انتي سلوى وسلوى يعني مدام عبد القادر
شيماء عاينت حوليها وقالت: ما شايفه كاميرا شغاله.. وطالما الكاميرات انطفت اذا اسم سلوى دا ودورها بسقط مني يا استاذ توفيق
توفيق: كويس كونك عارفه انك قدام الكاميرا سلوى.. ووراها شيماء
شيماء: ايوا واضيف لي معلوماتك.. انو سلوى بتتكلم مع اي زول وبي اي طريقه.. بس شيماء حتى نظرتها ما بتديها لي اي زول
توفيق ابتسم بي سخريه وقال: شيماء وشخصيتها وكلامها واسلوبها كلو ما بهمني... انا في المكان دا عشان المسلسل وعشان سلوى ما عشانك..
شيماء: طيب واقف في وشي اسي ليه؟
توفيق اتنهد وقال: على حسب كلامك انك انتي عارفه نفسك قدام الكاميرا سلوى صح ولا ما غلط؟
شيماء ببرود:  صح
توفيق: اذا ليه بتمزجي بين شخصياتك قدام الكاميرا يا استاذه شيماء.. عارفه انو المشهد دا كان مهم شدييد ونجح بي الكلام بس اسلوبك ومعظم حركاتك وحتى طريقة وقفتك.. دا ما اسلوب سلوى ولا وقفتها.. انتي بتعملي في حركات شيماء والحاجه دي مرفووضه قدام الكاميرا.. وللاسف نحن حا نعيد المشهد دا من اول
شيماء وهي بتعاين لي ساعة يدها: تمام.. المساء نكم..
توفيق قاطعها وقال بحده:  لا ما المساء.. الان
شيماء عاينت ليهو وكتفت يديها وقالت: والله شوف اسي انا لا فاضيه ليك لا يحزنون.. وكفايه جدا الوقت الضيعتو واسي انا حا اطلع

﴿قالت كدا وجات تمش هو اعترضها بي يدو.. شيماء عاينت ليهو بحده وقالت..﴾

شيماء: زح يدك يا استاذ توفيق.. وخليني امش
توفيق: بس انا ما سمحته ليك تمشي
شيماء رفعت حاجبها وعاينت ليهو من فوق لي تحت وقالت: والله!!.. وانت منو عشان ما تسمح لي!؟
توفيق: مديرك في المكان دا
شيماء عاينت ليهو وضحكت بسخريه ورجعت وقفت قدام الكاميرا وعاينت ليهو وقالت: انت مديري هنا لمن اكون واقفه قدام الكاميرا دي... "قالتها وجات وقفت قدامو ورا الكاميرا.."  بس وراها انت ما مديري وماعندك ولا اي حق عشان تأمرني ولا بنسبة سالب واحد يا استاذ توفيق.. وانا لمن قلت حا امشي ما قلتها عشان اطلب اذنك انا قلتها عشان اوريك اني ماشه.. وما انت البتحدد لي انا متين اجي ومتين بمشي.. وقت ما احب بجي ووقت ما احب كمان بمشي.. ولو انت بتقدر وقفني

﴿قالت اخر كلمه وهي بتبتسم بغرور ونصر.. وطلعت التوب منها وكانت لابسه تحتو بنطلون اسود وبلوزه طويله لونها كبدي دخلت الاستراحه وقفت قدام المرايه سحبت منديل وبقت تمسح..."طبعا حا تستغربو هي بتمسح في شنو واصلا في المسلسل ما بتعمل مكياج لانو كلاسيكي.. هي بتمسح في بودره لونها غامق بعملوها ليها في وشها ويديها عشان يبين لونها اسمر سمار يليق بي مرأه سودانيه.. وعشان هي لونها فاتح شويه بستخدمو معاها البودره دي.. اول ما مسحتها منها بدت تعمل في مكياج اوڤر ولبست شبطها وشالت الشنطه وعلى طول طلعت من الاستديو.. وخلت توفيق يولع وراها من تصرفاتها..﴾

توفيق: شيماااااء "قالها بغضب وهو برمي الطاوله القدامو وكل الفريق اتلمو فيه"
ريم:استاذ توفيق روق في شنو!!
توفيق بغضب وصوت عالي: المافي شنو ياخي!!..المجنونه دي طلعت وانا اقول ليها ما تمشي حانعيد المشهد بسبب اسلوبها الغلط..بس لا وكأني بتكلم مع حيطه طلعت من الاستديو ولا اتلفتت مرتين
محمد بغيظ:استاذ توفيق روق..انت عارفها وللاسف مجبورين نستحملها
مريانا:انا ما عارفه هي الغرور دا جايباهو من وين وعلى شنو اصلا!!
ريم عاينت لي استاذ توفيق العروقو ظهرت وقالت: حابب نكمل في المشهد الما حاتظهر فيهو سلوى ولا نطلع
توفيق اتنهد وزفر بضيق وقال:لا حا نكمل مستحيل نوقف التصوير عشان واحده مغروره ومجنونه زي دي
محمد بسرعه قال لي توفيق: بس يا توفيق دا وقت الفطور😭
توفيق عاين ليهو بصدمه وقال:يا ود انت اسي ما فطرت؟؟
مريانا وهي بتضحك: لا دا ما زينا يا استاذ توفيق..دا بفطر مرتين وبتغدا مرتين وبتعشا مرتين..دا غير الكسرات الفي النص بي البسبوسه😂
محمد رفع يدو في وشها وقال:قل هو الله احد..اصلا كنت حاسي اني مسحوور لانو فجأه وزني بقى ينقص واكلي بقى بسيط وطلعتي دي انتي يا سحااره
مريانا وهي بتضحك:كبابيشو بطل دراما وطير اندفس..وابشرك الليله المرا البتجيب البسبوسه ما جات😂
ريم وهي بتضرب كفها مع مريانا وبتضحك:لا ياخ الولد بموت الليله😂
محمد وهو لسه تحت تأثير الصدمه:ماف بسبوسه!!!😳
مريانا:يب ماف بسبووسه🤣
توفيق وهو بضحك طبطب على محمد وقال:ما مشكله جرب تعيش خمسه دقايق من غير بسبووسه😂..ويلا امش على كاميرتك وخلونا نبدا..

(قال كدا وكل زول مشى على شغلو ومحمد لسه تحت تأثير الصدمه..كيف يعني مافي يسبوسه🤣!!)

_____________

*#عند ساره*

(اثناء ماهي ماشه على البيت جات ماره بي زقاق ضيق عاينت للناس الفيهو بي استغراب وقالت..)

ساره: انتو!!
-يا هلا بي السريره
التانيه ضحكت بي غيظ وقالت: قصدك سريرتو
=بجد انتي ما بتستحي
ساره عاينت ليهم وهي مافاهمه شي: دا شنو دا اسي انا مافاهمه ودا شنو الكلام البتقولو فيهو دا؟؟
-عايني ماتعملي فيها مافاهمه وبريئه
ساره:انا ماعامله فيها مافاهمه يا *رنيم* انا بجد مستغربه من وقفتكم وكلامكم دا
هديل: شوفي هنا يا ساره وش الغبيه المركباهو دا ما بمش علينا وانتي فاهمانا ونحن كمان فاهمينك وكاشفينك
ساره اتنهدت بي ضيق وقالت:انتو شكلو بجد ما عندكم موضوع وعاوزين تضيعو وقتي وانا نهاي ما فاضيه ليكم "قالت كدا وجات تمشي وقفت بي صوت البت التالته وهي بتقول.."

...:طبعا اكيد ما عندك وقت..*لانك مافاضيه من جهاد*
ساره عاينت ليها بي استغراب وقالت: قصدك شنو يا *يسرا!!*
يسرا:قصدي الفهمتيهو والماشه ليهو اسي دا
ساره: جهاد الدخلو شنو انا مافاهمه
رنيم جات وقفت قدامها وقالت: ما داما اني عارفه انك فاهمه كل كلامنا دا بس تمام حا اعمل فيها مصدقاك واشرح ليك..
ساره:اي عليك الله اتكلمي بي وضوح واختصري علي
رنيم: نحن بنتكلم عن جهاد الانتي لافه حوليهو زي الضبانه يا ست ساره
هديل عاينت ليها بغيظ وقالت:نحن فاهمين انك بتعملي في الحركاتك دي وبدوري حوليهو زي الضبانه عشان تلفتي انتباهو ويعرسك
يسرا رفعت اصبعها في وش ساره وقالت:نصيحه مني ليك ابعدي من جهاد دا احسن ليك و..
ساره قاطعتهم بصوت عالي: ياخ حريقه فيكم انتو وجهاد حقكم دا..يعني اسي موقفيني ومسمعيني فارغه وكلو واحده منكم لافحه توبها وواقفه ساعه عشان تسمعوني الكلام دا؟؟
رنيم:اي..لانك انتي واحده ماعندك موضوع وبتلفي حولين جهاد
ساره:ماعندي موضوع؟..انتو عاينو للفاررغه البتعملن فيها دي وتاني وروني منو فينا عديم الموضوع..وبالنسبه لي جهاد الطايرات بيهو دا..لا انا بلف حوليهو ولا ساكاهو ولا بشرفني اصلا اعاين ليهو ولو دايرين تحزرو زول فينا يبعد من التاني فا امشو حزروهو هو لانو هو البعترضني دايما وهو البوقفني وبقول كلام فارغ زيكم كدا..واطمنو انا عمري ما حا اعاين لي واحد زي جهاد
يسرا ابتسمت بي استهزاء وقالت:تعايني ليهو كيف؟..هو انتي وين وهو وين عشان تعايني ليهو؟؟.كلنا هنا عندنا القروش والحسب والنسب..بس انتي عندك شنو يا ساره؟..
هديل:انتي واحده مقطعه لا اسره تلمك ولا بيت زي الناس يأويك ما عندك..وجهاد دا بالنسبه ليك حلم ما حاتحصلي عليهو الا وانتي نايمه بس
رنيم عاينت لي هديل وضحكت بشماته: يخ كتير عليها زاتو في النوم

﴿ساره بقت تعاين ليهم وهي مكسوره من جوه ..وهي عارفه انو كلامهم صح هي فعلا ماعندها شي وجواها كلام كتير عاوزه ترد عليهم بيهو بس العبره خنقتها وماقدرت تتكلم..لانها لو اتكلمت دموعها حا تنزل وهي مستحيل تنزل دموعها قدام بنات زي ديل..من غير ما تفكر مشت خلتهم وهم بضحكو وبتمسخرو وبنادو فيها بس ما اهتمت ومن الزعل بقت بس لافه في الشارع ونست نفسها ماشه وين..صحت من سرحتها دي بي كوره جاات قدام كرعيها رفعت راسها ولقت نفسها قدام الميدان الورا الحله كانو الاولاد بلعبو كوره ومعاهم جهاد..جهاد اول ماشافها جا عليها وعيونو قلوب قلوب صفر ليها وقال..﴾

جهاد: سريرتي ارمي الكوره😍

"ساره ولا كأنو بتكلم معاها رفعت الكوره وبقت تعاين ليها مسافه جهاد جا عليها ومدا يديهو للكوره وقال.."

جهاد: طيب جيبيها خلاص يالسمحه😉
"ساره عاينت ليهو بغضب جوا عيونو وهي بتتزكر في كلام البنات والفارغه الإطرت تسمعها بسببو..وكان هو بعاين ليها بي استغراب وقال.."

جهاد: سريرتي انتي كوي..

"وقبل يكمل كلامو انصدم بي ساره وهي بتشيل الدبوس من طرحتها وبتدخلها في الكوره وطرشقتها وختت ليهو الكوره في يدو وهي مطرشقه ومشت خلتو مخلوع من تصرفها ومن الكوره البقت عباره عن قطعت بلاستيك في يدو.."

_____________

*#في الاستديو*

(كان قاعد قدام طاوله فيها كيك شوكلاته وكيك عادي،وبلحشام،وفطاير وباسطه...وكان بياكل بي غيظ وقدامو مريانا وهي ميته ضحك جات عليهم ريم وهي مخلوعه من الطاوله المليانه اكل ومحمد بياكل بي زعل..)

ريم بصدمه وهي بتعاين لكمية الاكل الفي الطاوله: د..دا داشنو دا!!!
مريانا وهي ميته ضحك: دا حِداد🤣
ريم: حداد؟؟
مريانا:عشان الليله ماف بسبوسه وكبابيشو دا زعلان طلب طاوله فيها كل انواع السكريات حداد على البسبوسه الماف 😂
ريم مسكت بطنها من الضحك وهي شايفه كيف محمد بياكل بي زعل: دا حالتو الحداد اها الفرح كيف!!
مريانا:لي ساعه بحنس فيهو عشان ينقص الاكل بس هو شغال يزيد
ريم:ههههه..الود دا بطرشق اقسم بالله..على الاقل اعزمنا يا حمودشا يعني الا نشيل برانا "قالت كدا وهي بتشيل قطعة كيك..انخلعت بي محمد وهو بعاين ليها بتحميره"
محمد:ختيها..اوعكم تشيلو مني هداك المقصف
ريم:لا يعني انت اسي داير تاكل دا كلو براك!!!
محمد:ريم عليك الله ماتزيديها براي زعلان وقلبي واجعني😔
ريم:بسم الله مالك؟
محمد وهو بياكل في قطعة كيك قال بتزمر:شنوو مالك ماف بسبوسه يخ باكل عشان انسى
ريم ضربتو بالورق الكانت ماسكاهو وقالت: اتلهي ياخ زعل ينفخك
مريانا:خلي دا واحد منفسن ساي تعالي يا صحبتي انا عازماك صحن اقاشي
محمد طوالي رفع راسو عاين ليهم لوا خشمو وقال:على فكره يعني ما صح تعزمي زول وتخلي زول🙂..
ريم بغيظ:كدي انت كمل القدامك اول تاني تعال بنعزمك😒
محمد: لا خلاص انا..
...: *محمد!!!!*

﴿محمد التفت على الزول القال كدا وكان دا استاذ توفيق واقف وراهو وهو شايل الكاميرا وعاوز يطق من الغضب..﴾

محمد:يا هلا استاذ توفيق تعال اقعد اتفضل واسيني في طاولتي دي
ريم:ونحن ليه ما بننعزم😒
محمد:لانكم انتو كائنات تزيد الحزن وهرمون النكد عندكم مرتفع و..
توفيق بصوت اعلى وغضب: محمدددد
محمد:بسم الله..هدا انا جمبك ليه الصوت العالي😳
ريم وهي بتضحك:شكلو تصرف شيماء لسه مؤثر😂
توفيق اتجاهلها ومشى وقف جمب محمد وفتح الكاميرا ووراهو المشهد الصورو قبل شويه وقال: ممكن تفهمني دا شنو يا محمد؟
محمد عاين للمشهد وقال:دا تصويري
توفيق عاين ليهو بغيظ وقال: ما انا عارف انو دا تصويرك بس ممكن افهم دا شنو العاملو دا
ريم:في شنو يا استاذ توفيق؟
توفيق وهو بوريهم في المشهد في الكاميرا: الاستاذ دا عامل التصوير اسود وابيض يعني المشهد كلو بقى بتدرج الرماادي وخرب تعبنا بي تصويرو.."توفيق عاين لي محمد وقال" ممكن افهم مالك؟
محمد رجع قعد في الطاوله وقال:شكلو الكاميرا صورة كدا لانها حزينه معاي على غياب البسبووسه
توفيق وهو بعاين ليهو بتشنج وماقادر بعبر:بسبوسه؟..لا انت.."اتنهد بنفاذ صبر وختا يدو في راسو وريم ومريانا كاتمين الضحكه"..اللهم طولك يا روووح
محمد: يعني معقوله الزول ما يحزن معاكم انا جواي حزين عشان كدا المشهد جا باهت وحزين زي
توفيق وهو بمد يديهو عشان يخنقو بغيظ: انا بقتلك بقتلك يااخي ما ممكن معاكم.. يارب صبرني يااررب.. كنت فاكر انو شيماء هي الوحيده المجنونه هنا بس لالا شكلو كل الفريق مجنون وحا تجننوني معاكم😡..استغفر الله بس

"قال كدا وهو بمش منهم وبتحسبن وطوالي ريم لحقتو ومريانا بقت تضحك.. محمد عاين لي توفيق لحد ما مشى وقال.."

محمد: مساحه شخصيه للحزن هنا سااي كدا ماف🙂
مريانا بضحك: كبابيشو انت محتاج تتعالج
محمد وهو بشيل قطعة كيك:فعلا محتاج دكتور نفسيات.. حاسي بألم حاد
مريانا: الم وين؟
محمد:  في بطني
مريانا ودموعها نزلو من الضحك: والدخل الدكتور النفسي في بطنك شنو🤣😭🤣😭🤣
محمد: معدتي مسكتها نفسيات من عدم البسبوسه
مريانا طبطبت على كتفو وهي كاتمه الضحكه قالت: لا كان كدا موفق ..الله يشفيك اقصدد الله يشفي معدتك من النفسيات😭😂

"قالت كدا ومشت.. محمد اكل من الكيك الفي يدو وكشر وشو وقال.."

محمد:  مسيخه يااخ

" دا عشان مريانا مشت الاكل بقى مسيخ هههه🤣"

_______________

*#عند حليم*

(وصل بيت اهلو ..وطلع المفتاح الفي جيبو وفتح الباب براحه ودخل من غير زول ينتبهه ليهو كان ماشي على الصاله بس وقف لمن سمع صوت الضحك والونسه وريحة البن والبخور عاين من بعيد لقاهم كلهم متلمين تحت شجرة البيت الكبيره..حبوبتو"عفاف" الكانت قاعده في السرير وبتحكي ليهم..واختو الكبيره "حواء" الكانت بتغلي في البن وبتتونس مع ابوهم "جلال" و بت اختو حواء "تالا" الكانت بتلعب في الارض بالعروسه..ابتسم
وهو شايف اسرتو وهم متلمين..واثناء ماهو واقف كدا حواء انتبهت ليهو رمت البن من يدها وجات جاريه عليهو بفرحه هو فكا الاكياس وضماها بلهفه..)

حواء بفرحه: حلييييييم😍
حليم: مشتاقين يااخي
حواء:كتييير كتييير والله دا شنو الافترا دا يا اخوي مالك..

﴿قبل تكمل كلامها حست بي زول بضربها في راسها بخفه كانت دي حبوبه عفاف ضربتها بالعكاز وقالت..﴾

عفاف:مش قالو ليك ما تجري دايره تقتلي الفي بطنك دا
حواء:  اوبس😅
عفاف:  وكدي خلي لوم الحبوبات دا وادينا فرصه نسلم..حلييم يا ولدي😍
حليم ضماها وقال:عفوف السمحه اشتقت ليك
عفاف ضربتو بي عكازها:امش يا بكااش البشتاق بسأل
حليم:ما عشان مشتاق جيتك عدييل التلفون ما كفايه😉
..: حليم حنك 😂
حليم التفت عليهو كان دا ابوهو ضماهو بفرحه وقال: اوو يا حااج
جلال: حاج شنو..يخ نحن لسه شباب ما تكبرنا😂
حليم جا يتكلم قاطعو صوت تالا وهي جاريه بتقول: حالوووو حالووو😍
حليم رفعها:ياعيوون خالو انتي ما شنو يعني كبرنا وبقينا حلوين😍
تالا بزعل: يأني ما كند حوه "يعني ما كنت حلوه!"
حليم وهو بضحك شداها من جضومها وقال: لا انتي حلوه يا خالو انتي وكلو يوم بتبقي احلى
تالا وهي بتعاين للاكياس وراهو: حالو حواوتي وين
حليم نزلها وقال:الاكياس دي كلها ليك يا حالو😂

"نزلت منو ومشت على الاكياس بفرح..حليم التفت على حواء وقال"

حليم:اختك المجنونه التانيه ديك وين؟😂
حواء بخلعه: مجنونه تانيه؟؟يعني انا المجنونه الاولى😨
حليم ضربها في راسها وهو بمش على الشجره:اي افرحي على الاقل اخدتي المركز الاول في حاجه😂..
حواء: هه ظريفه.. اختك مشت الليله عندها مقابلة شغل
حليم: اها موفقه واخيرا قررت تشتغل بي شهاداتها
حواء بضحك: شهاداتها؟ 😂.. لالا اختك مشت تشتغل بعواطفها
حليم عاين ليها مسافه وختا يدو في راسو وقال: اوعى تقوليها بس🤦🏻‍♂️
حواء: اختك الممرضه مشت تعمل مقابله في مركز صحي لذوي الاحتياجات الخاصه🤣
حليم: شكلو العايله دي كلها بتقرا وتتخرج وتشتغل شغل عكس شهادتها
حواء: بالظبط 😂
حليم: تعالي تعالي كبي لي من قهوتك السمحه دي ريحتها شاميها من بداية الشارع
حواء بغيظ:مش انا مجنونه يلا ما تشرب قهوتي
حليم:بسم الله دي مالا دي
عفاف مسكت حليم وقالت:تعال تعال انا بكب ليك خليها المنفسنه دي..هرمونات الحمل قايمه عليها
حليم ضحك وقال: على زكر الحمل مالك ضعيفه لي اسي😂
حواء: هو دا حمل ولا بالون..يادوب في الشهر ال2 اصبر 😒
جلال عاين لي حليم وهم بقعدو تحت الشجره:غريبه الليله جيتنا عندك اجازه ولا شنو
حليم: لالا بس المشهد بتاع الليله انا ماعندي دور فيهو
حواء:صحي يعني حلقة الليله انت ما بتظهر فيها
حليم:لا ما بظهر😜
حواء:حاتكون حلقه بايخه..انا اصلا بنتظر الحلقه عشان اتبوبر على صحباتي بيك انت..بس اها الليله كلو كلو انت مافيها😒
حليم:البوبار ليك شنو انتي😂..انا مافيها لكن برضو متأكد انها حاتكون سمحه😌
جلال بهظار:دا ثقه في شغلك ولا ثقه في سلوى مدامتك يا عبد القادر😉
عفاف:عاد سلوى السرور انا بتابع مسلسلتك دي عشان اشوفها البنيه السمحه ام قلب ابيض
حليم وهو بعاين ليها وبتكلم مع نفسو: قلب ابيض!!؟دي قلبها من شدة ما اسود يفصل عبايتين بي طرحهم🙂
حواء:بس لكن بالغتو معانا ياخي بتخلو الحلقه للساعه عشره والله انا بالعافيه بصحصح ليكم😭
حليم:بكون عشان بتتعبي بالنهار وبالليل بتنومي😂
عفاف شهقت بصوت وقالت:بتتعب بالنهار!..دي منو البتتعب بالنهار!..حواء دي عندها مهمتين بس في البيت تاكل وتنوم واسي البن البتغلي فيهو دا حاتمسكو لينا زله شهر كامل ومقولتها المشهوره "التعب بشوهه الجنين" وانا الولدتا وشبعتا ولاده دي اول مره اسمع لي بتعب بشوهه جنين  "ضحك😂😭"
حواء:ما دا الزمن كدا يا حبوبه
عفاف قاطعتها:اسكتي دايره تعلميني انتي كمان الحمل والولاد بقى عندهم موضه

"بقو يتناقرو وحليم وجلال ميتين ضحك عليهم فجأه عاين للساعه وقال.."

حليم:هوي ما مستغني بس لازم امش بعد كدا
عفاف:اجيي بسم الله يا ولدي جيت متين انت
حواء:حليم اقعد شويه حتى امي لسه ما لاقيتها هي طلعت هنا لي جارتنا اسي بتجي انتظرها
حليم ملامح وشو اتغيرت لمن سمع سيرة امو دي وطوالي قام وقال:لا ماف داعي بلاقيها مره تانيه

"قال كدا وقام على حيلو عشان يمشي..عفاف مسكتو من يدو وقالت"

عفاف:ماتتهور دي في النهايه امك سلم عليها
حليم ابتسم بسخريه وقال:امي البتقيف في وش احلامي
جلال: هي ما واقفه في وشك بس انت عارف انو شغل تمثيلك دا هي ما قادره تستوعبو
حليم:ماقادره تستوعبو!!..لا هي للاسف ماعداهو شغل اصلا
حواء:اعذرها يا حليم انت عارف امك بس ما بتحب شغل التمثيل دا
حليم:بس انا ولدها ودا شغلي وهي مفروض حتى لو مضايقه على الاقل تفرح لي فرحي وتدعمني
عفاف:يا ولدي..
حليم قاطعها:خلاص ياحبوبه ماعاوز اتناقش في الموضوع دا وعاوز امشي وبعدين عندي شغل
(قال كدا وودعهم ومشى على الباب ووراهو جلال الكان بنادي فيهو بس حليم طنش وفتح الباب عشان يطلع فجأه شافها قدامو وهي عاينت ليهو بخلعه وقالت بشوق ولهفه...)

...:حليم!!
حليم ابتسم بالعافيه وقال: اهلين يا حاجه
جلال: الحمدلله انك جيتي قبل حليم يمشي يا *سحر*
سحر عاينت ليهو وقالت:ماش وين يا ولدي وانت متين جيت كدي ادخل قول بسم الله
حليم:من قبيل جيت وقعدتا بس اسي لازم امشي وبجيكم مره تانيه
سخر:خش اقعد شويه بس ماش وين!!
حليم:ماش شغلي يا امي
سخر ملامح وشها اتغيرت عاينت ليهو مسافه وقالت: وانت مسمي الفارغه دي شغل اسا؟
حليم:امي لو سمحتي دا شغلي ما تتكلمي عنو كدا "قال كدا وعاين لي ابوهو وقال" عن اذنكم

"وطوالي ركب عربيتو واتحرك خلا امو وابو واقفين"

جلال اتنهد وقال:ما كان في داعي تقولي ليهو كدا انتي عارفه انو كلامك بضايقو لو ما قادره تدعميهو بكلامك فكمان ياريت ما تحبطيهو

"قال كدا ودخل خلاها..هي وقفت برا مسافه ودخلت قفلت الباب والضيق ظاهر في وشها.."

_______________

كانت قاعده تحضر في فلم في التلفيزيون ومعاها ضياء.. واصلا ما كانت فاهمه للفلم حاجه كانت بتتراسل مع وائل الكان مُصر انو يلاقيها الان...

"رزان كلها دقايق بس تعالي"

"وائل.. في شنو وريني انت عارف امي لو عرفتني ما بحصل خير"

"ما تخافي تعالي كلها دقايق بس وانتي عارفه لو الموضوع ما ضروري ما بطلب منك تجي"

"طيب طيب خلاص جايه.. بس خمسه دقايق تمام؟"

"تمام.. تعالي جمب البيت المهجور الورا الحله"

"تمام"

رسلت اخر رساله وقفلت التلفون.. وهي بتعاين لي امها الكانت واقفه في المطبخ مشت وقفت جمبها وقالت

رزان: امي..
غادره اتوترت واتلفتت عليها وقالت:  هاا
رزان لاحظت لي توترها وقالت:انتي كويسه؟
غاده:ا..اا اي خير دايره شنو؟
رزان هي كمان اتوترت وقالت بسرعه:ولا شي بس طالعه اشوف سبا شويه و..
غاده قاطعتها وقالت بسرعه:تمام امشي
رزان اتخلعت من انو امها وافقت بسرعه من غير تحقيق وبقت تعاين ليها لصدمه
غاده:خير مالك ما عاوزه تمشي؟؟
رزان بتوتر:لل..لا ماشه بس انتي مالك؟
غاده: لا بجد شكلك انتي ما ماشه
رزان طوالي طلعت من المطبخ وقالت: لا خلاص ماشه ماشه

"وطلعت خلت غاده..ورزان استغربت من توتر امها بس طنشت وطلعت عشان تقابل وائل.."

_____________

*#عند شيماء*

(دخلت شقتها وكانت حاسه بتعب فظيع وما كانت قادره تتوازن طلعت سجاره ولعتها وطلعت الحلق وشبطها ورمت الشنطه واثناء ماهي ماشه على الغرفه عفصت حاجه برجلها رفعتها وكانت دي الصوره الفيها مرا كبيره وراجل وفيها راجل تاني اللي هو استاذ راغب وهي لمن كانت صغيره..عاينت للصوره بغضب ومن غير تفكر رمتها وكسرتها بقيت تعاين للقزاز الفي الارض لحد ما وصلت بي نظراتها للصوره المعلقه في نص الصاله واول ما شافت بقت تضحك بي وجع..وبقت ماشه على الصوره وعفصت القزاز برجلها بس ما اهتمت وبقت واقفه قدام الصوره ورجلها بتنزف دم..عاينت للصوره مسافه وبقت سانده راسها في الصوره وبتتكلم..)

شيماء: ليه؟..ليه عملتي فيني كدا ليه خليتيني كدا ومشيتي ليه دمرتيني ودمرتي احلامي ومشيتي.."زحت من الصوره وبقت تتكلم كأنو الصوره شخص حقيقي"..عاجبك!!عاجبك كدا عاجبك منظري وحالتي ولبسي وكلام الناس فيني ونظراتهم!؟💔..اا..انتي مش قلتي لي انو الحلم دا حا يخليني بت قويه؟ بب..بس ليه انا ضعيفه ليه ورينيييي ليييه "وبقت تصرخ وتسال ليه!!..وكان الصوره فيها مرا كبيره أنيقه وملامح وشها جميله وفي ابتسامه في وشها..شيماء بقت تتأمل في ابتسامتها وقالت.." ما تضحكي ما تضحكيييي انتي شمتانه فيني..اا انتي شمتانه فيني صح!! انتي دمرتيني..انا بكرههههك بكرهك ياخي بكرههك شديييد بكرههك💔

﴿بقت تتكلم بي هستريه وترمي اي شي قدامها في الصوره الكبييره وتصرخ بصوت عالي كانت داخله في حاله هستريه الكحل سايل من عيونها وبتصرخ وتقول بكرهك وترمي اي شي على الصوره..صحت من حالتها دي على صوت الباب بضرب بقوه وسمعت صوتو..﴾

...: *شيماء انتي كويسه؟؟*
شيماء سكتت وهي بتحاول تميز الصوت دا قالت بغضب:  *حح..حليم!!!*

(طوالي مشت على الباب فتحتو ولقتو واقف في وشه..)

شيماء بغضب: خير انت كمان!!!

(حليم سكت ما قال شي وبقى يعاين لي حالتها السجاره في يدها والكحل السايل في وشها والدم الطالع من رجلها ودموعها!!...)

حليم:شش..شيماء انتي كويسه؟
شيماء: لااا..ما كويسه انا ما كويسه يا استاذ حليم اها كدا ارتحت عاوز تعمل شنو يا مستر؟؟
حليم عاين للدم الفي رجلها وقال: شيماء رجلك!!

﴿شيماء عاينت للدم وضحكت بي وجع وبقت تضحك وتبكي وهي بتعاين لرجلها والدم لحد ما قعدت في الارض وبقت تجر في شعرها وتبكي..حليم قعد جمبها وقال..﴾

حليم وهو بعاين لي رجلها:حاسه بألم؟
شيماء هزت راسها وقالت بهدوء: اي في ألم..وألم كبير كمان
(حليم جا يمسك رجلها شيماء شالت يدو ختتها مكان قلبها وقالت..)

شيماء بغضب وصوت :بس الألم مافي رجلي الألم هنا
حليم: شيماء روقي كلو حايتحل وكلو حايكون تمام
شيماء:لاااا..لا ماف شي حايتحل ماف شي حايكون تمام ماف شي تمام يا حليم اا.. انا انا...

(وما كملت كلامها..طوالي وقعت بين يدين حليم..)

حليم بخلعه: شيماااااء!!!!!!

(وعلى طول شالها جرا بيها اقرب مستشفى..)

___________

واقفه ومنزله راسها في الارض وبتسمع في ذلة المدام كالعاده..

-اطلعي من هنا سريييع
هي ساكته..
المرا مسكتها من يدها وقالت: انتي ما بتفهمي ولا ما بتسمعي قلت ليك اطلعي من هنا فورااا
وهي بتبكي قالت: وو..والله يا مدام اا..امي كانت عيانه وانا..وو..
هاجر (ام معاذ): شوفي انا مية مره قلت ليك الشغل شغل..وانا ما عندي اي شغله بي امك ولا أبوك ولا روحك زاتها ماعندي فيكم شغله..وحزرتك مره قبل كدا وريتك اعذارك ما حا تشفع ليك عندي عشان كدا اسي وفورا تلمي نفسك وتطلعي لي من بيتي سوورعه
ساره مسحت دموعها وقالت بصوت مقطع: اا..اخر فرصه اخر فرصه يا مدام الله يرضى عليك
هاجر:ولا نص فرصه

(قالت كدا ومسكت ساره من يدها وفتحت الباب جدعتها برا وقالت..)

هاجر:ما دايره اشوف شبحك زاتو قريب من بيتي

(قالت كدا وقفلت الباب في وشها بغضب ومشت..)

_______________

*#في المستشفى..*
كان ماشي وجاي في الممر بحركه سريعه..وظاهر في وشو الخوف والتوتر كل لحظه بتمر يرفع راسو يعاين للباب..منتظر زول يطلع عشان يجري عليهو..كان ماشي في الممرات لفتره قصيره من الخوف والتوتر حسا نفسو واقف هنا من سنه..لحد ما شاف الباب بفتح بلهفه جرا على الممرض الطلع وكان في وشو ابتسامه خلت حليم يطمن انو حايسمع كل خير..بس وفجأه ملامحو اتحولت للصدمه اول ما سمع الممرض بقول بفرح..

-مبروك المدام حامل...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





*#صلو على النبي..*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*
*#كـلاسـيـكـي《06》🎬*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#الليله البيضحك ليك والبيقاسمك مُرك♡..ياهو زاتو في النهايه بضُرك*

_____________

*#عند حليم..*

حليم بعدم فهم وصدمه: حح..حامل!!!!!! اا اانت بب بتقول في شنو؟؟؟؟؟؟؟

(الممرض استغرب من رد فعل حليم وجا يرد بس قاطعو صوت باب الغرفه الوراهو والدكتور بطلع منها وهو بعاين لي حليم وبقول..)

الدكتور: استاذ حليم اطمن الانسه كويسه بس حصلت معاها شوية مضاعفات وغالبا ما يكون السبب من عدم الاكل والاضطراب النفسي و..
(سكت وهو بنتبهه لي نظرات حليم المصدومه ..والممرض الكان بعاين ليهو بي استغراب!!. الدكتور عاين لي الممرض وقال)
الدكتور: انت بتعمل هنا شنو..مش وريتك تمش توري عائلة المريضه الفي السرير الرابع انها حامل
الممرض وهو بعاين لي حليم قال: كنت فاكر  انو دا راجلها
حليم:دقيقه دقيقه..فهموني انتو بتتكلمو عن شنو ما تجننوني!!
الدكتور: اهدى يا استاذ حليم الظاهر انو حصل سوء تفاهم..في مرا جوا حامل وكان الممرض مفروض يكلم اهلها بس لمن شافك في وشو افتكرك راجلها
حليم:يع..يعني ..يعني الحامل دي ما شيماء!!!!
الدكتور هزا راسو وقال: لا..الانسه شيماء عندها مضاعفات بس بسبب عدم الاكل ونفسياتها شويه تعبانه
حليم مسح يدو بوشو واتنهد براحه وقال: الحمدلله الحمدلله الحمدلله يا الله
الممرض: اسف على سوء التفاهم الحصل
حليم عاين ليهو وقال: كنت حاتوقف قلبي يا راجل
الممرض ضحك ومشى
حليم عاين للدكتور وقال: بقدر اشوفها ..وحاتطلعوها متين؟
الدكتور: لا اسي هي تحت تأثير المخدر..ومركبين ليها درب اول ما يخلص بتقدر تسوقها
حليم:تمام تمام ماف مشكله..تسلم يا دكتور تسلم شدييد
الدكتور: ولو دا الواجب

(الدكتور مشى..وحليم قعد في اقرب كرسي دفن وشو بين يديهو وهو بحاول يتخيل رد فعلو والخوف الدخل فيهو لمن الممرض قال "مدامتك حامل..")

_______________

*#عند رزان..*

كانت ماشه على البيت غي الشارع وهي سرحانه وبتتزكر في الحوار الكان بينها وبين وائل قبل شويه..

*#فلاش باك*

رزان بصدمه: وائل انت مجنوون!!
وائل:ايوا..ايوا مجنون يا رزان مجنوون بي حبك
رزان: وائل انت عارف اني بحبك وانت كمان بتحبني بس اقتراحك دا ما حا يحل شي انت كدا حا تعقد الأمور اكتر يا وائل
وائل ضرب الحيطه بيدو وقال بغضب:طيب عاوزاني اعمل شنو!!!..اعمل شنو يا رزان!!؟؟..انتي ما شايفه امي وامك كل يوم مشكله شكل كل يوم دراما وعداوه جديده بسبب ومن غير سبب يا رزان
رزان: ونقوم بسبب المشاكل دي نهرب!!..نهرب يا وائل!؟..انت فاكر انك كدا حا تحل الموضوع لا انت كدا بتزيد المشاكل يا وائل
وائل: بس..
رزان قاطعتو: اي صح انا معاك انو امي وامك بكرهو بعض وشديد كمان ومعاك كمان انو امك بتكرهني وامي كمان ما بطيقك..بس في شي واحد بشفع ليهم انو نص الكراهيه دي كلها امي بتحبني وامك بتموت عليك ..معقوله نختار نفسنا عليهم معقوله نختار نمش ونسيبهم صدقني حا يموتو من الخوف والبكى..نص كل الكذب والعداوه دي في حقيقه واحده انو هم مهما حصل يكونو امهاتنا ودمنا من دمهم وروحنا من روحهم يا وائل..ولو انت بتقدر تسيب امك انا ما بقدر يا وائل..ما بقدر

(قالت كدا وعاينت ليهو بكسره ومشت خلتو واقف من غير تسمع منو رد حتى..)

*#باك..*
(رجعت من زكرياتها اول ما شافت باب بيتهم فاتح استغربت لانها متأكده انها قفلت الباب قبل تطلع..جرت على البيت سريع ودخلت واول ما دخلت لاحظت انو البيت هادي وماف اي صوت..دخلت براحه وبقت تعاين في المطبخ ماف زول..فتحت غرفة امها برضو كانت فاضيه..)

رزان: ياربي امي مشت وين وخلت الباب فاتح!!

(قالت كدا وهي بتمش على غرفتها بس قبل تصل وقفت جمب غرقة ضياء سمعت صوت كركبه فتحتها وشافت اخر منظر كان ممكن تتوقع انها حا تشوفو...)

رزان شهقت بصدمه وصرخت:
*ضياااااااااااااء💔*

________________

*#في مكان آخر..*

كان قاعد وخاتي يديهو في راسو من الصداع ومن صوتها العالي الحايشق راسو..
-لمتين بس وريني لمتين نحن حا نكون كداا!!..متين حا نعيش ونتعايش زي باقي الناس يا *مصطفى!!!*
مصطفى عاين ليها وقال بهدوء: *بتول!!* عليك الله اسكتي شويه والله انا ما ناقصك وجاي تعبان من الشغل
بتول بغضب: شغل!!..لا ولسه بتقول لي شغل!! انت شايف خدمتنا للناس دي شغل يعني!!
مصطفى: على الاقل شغل حلال يا بتول
بتول:حلال!! ومنو فارق معاهو الحلال والحرام الزمن دا..كل زول همو بعيش وياكل زي الملوك كل زول همو في العز والاعتزاز..مش الذل والمذله يا مصطفى..
مصطفى ضيق عيونو بضيق وقال بنهره: بتول!!!
بتول بصوت عالي: الله يلعن بتول واليوم العرستك فيهو بتوول يا مصطفى..ياخ الله ياخدني ويريحني من عيشة الخدم والذل دي

(قالت كدا وجات تمشي بس عاينت لي بتها الجات داخله من برا وهي مافاهمه شي غير انها سمعت أصوات عاليه..بتول عاينت ليها وقالت)

بتول:وانتي التانيه اها كيف كانت خدمة الناس اليوم!!

(بتها عاينت ليها بي استغراب بس تاني فهمت وعرفت سبب الأصوات العاليه كان شنو_نفس الموضوع كالعاده_ بتها قلبت عيونها بملل وقالت)

..: انا ما بخدم في زول وانا ما خدامه ياخي بطلي تقولي كدااا
بتول ختت يدها في نصها وقالت: بالله!! ما خدامه قلتي ليي!! وملكة الجمال البتتجاري وراها دي وتعملي ليها البتقولو دا اسمو شنو يا دكتوره!!
..: اسمو مساعده لانو شغلي سكرتيره يعني مساعده ما خدامه فاهماني!! انا ما خدامه
بتول ضحكت بسخريه وقالت: لا انتي خدامه وبت خدامه وطول عمرك حاتفصلي كدا "بتول عاينت لي مصطفى ورجعت عاينت لي بتها وقالت" او بالاصح كلنا طول عمرنا حا نفضل كدا عائله من الخدم

(قالت كدا ومشت خلتهم في دوامه من الهم والزعل.. بتها عاينت لي مصطفى الكان لسه خاتي يدو في راسو من الصداع مشت عليهو وقالت)

..:بابا!!..انت كويس!
مصطفى هزا راسو بخفه وقال: كويس كويس ما تخافي علي يا بتي
..: كيف ما اخاف عليك يا ابوي انا عندي منو غيرك عشان ما اخاف عليك..خليني افحصك ثواني

(قالت كدا وجرت على الدولاب جابت سماعات الدكتور بس شكلها كان قديم شويه ..فحصت ابوها وبقت تفحص في حرارتو وقالت..)

هي اتنهدت براحه وقالت: الحمدلله دقات قلبك وحرارتك طبيعين..بس شكلو عندك صداع قوي
مصطفى:حاسي راسي حا يتشق

(هي مشت رجعت السماعه وجابت حبتين مسكن ومويه وخلت ابوها يبلع الحبوبه وهي كانت بتعاين ليهو بحنيه وخوف ..هو ابتسم بوجع وهو بعاين ليها قال..)

مصطفى: اسف يا بتي بالرغم من انك شاطره في الدكتوراه وبشهادتك بس ما قدرت احقق ليك كل حلمك واخليك تبقى دكتوره

(قال اخر كلمه بكسره ونزلت دمعه حاره في وشو..هي مسحتها وقعدت في الارض جمب رجولو وقالت)

..: لا يا بابا لا..انت ما قصرت معاي في حاجه والله انت دعمتني وقريتني لحد ما اتخرجت واستلمت شهادتي يا ابوي
مصطفى اتنهد بضيق وقال: والفايده من الشهاده شنو وانتي ما شغاله
هي بصوت مبحوح: ما ذنبك يا بابا انو بقينا في زمن حتى الشغل بالواسطة والقروش
مصطفى: عارف انو كل شي ماش عكس احلامك اسي بس خليك ثابته ومتوكله على ربنا والبجي كلو خير..وحا يجي يوم كل التحت يبقو فوق والفوق حايبقى تحت يا *سبا..*
سبا مسكت يدو باستو وقالت: ان شاء الله يا أبوي..إن شاء الله

_______________

(صرخت بي اسم ضياء وطوالي جرت عليهو ..وهو كان بتحرك بتشنج في كرسيهو وغاده كانت واقفه بتعاين ليهو وفي علبه في يدها اتخلعت اول ما شافت دخول رزان المفاجئ وقالت بخلعه...)

غاده:رر..رزان!!
رزان وهي بتعاين لي ضياء بخوف: امي امي ضياء مالو ضض..ضياء ضياااء (وجرت عليهو)
غاده بلعت ريقها وقالت: جيتي متين انتي!؟؟
رزان اتلفتت عليها وقالت بغضب: ردي يا امي ضياء ماال..(سكتت اول ما انتبهت للعلبه الفي يد امها بقت تعاين ليها..وغاده انتبهت للعلبه وعاينت لرزان بتوتر..)
رزان وقفت قدامها وقالت: امي!؟..دي شنو العلبه الفي يدك دي؟؟
غاده بتمتمه: دي دد..دي دي حبوب حبوب يا رزان
رزان: حبوب!؟
غاده: اا اي ديل اا..أدوية ضياء يا رزان
رزان عاينت لي ضياء وقالت: طيب ضياء ليه برجف كدا..ضياء حاصل ليهو شنو يا امي اتكلمييي
غاده سكتت مسافه بلعت ريقها وقالت بسرعه: اديتو دواهو يا رزان والدواء حامض وهو ما بحبو عشان كدا اتشنج منو
رزان سكتت وبقت تعاين لي امها ساي..
غاده اتوترت من نظراتها وقالت بغضب حاولت تخفي وراهو توترها: مالك بتعايني لي كدا ان شاء الله..حضرة سيادتك طالعه لي في الليل دا ونسيتي تديهو الدواء وانا اديتو ليهو
رزان هزت راسها وقالت: طيب مالك انتي؟
غاده: مالي انا!؟.فيني شنو
رزان:متوتره او خايفه او..
غاده قاطعتها بسرعه ورفعت اصبعها وقالت: ما دا كلو منك انتي
رزان بي استغراب:مني انا!!!
غاده: اييي...خاشه كدا وخالعاني بالطريقه دي وبتصرخي كيف ما اتوتر وريني
رزان: اممم والباب ليه كان فاتح
غاده: فتحتو ليك ولي ابوك البتسرمح وبجي داخل نص الليالي يجي يلقى الباب فاتح
رزان: طيب و..
غاده قاطعتها:انتي حا تقعدي تحققي معاي كدا يا بت!؟..يلا طيري غرفتك وبكره بنشوف موضوع طلعتك النص الليل دي وراها شنو
رزان اتوترت بس ما قالت شي
غاده عاينت ليها مسافه وطلعت وهي بطنطن: اصلا زول نافع فيكم في البيت دا مافي لحد ما يوم تجيبو اجلي وتقتلوني وتريحوني بجنكم دا

(قالت كدا ومشت..رزان عاينت لي ضياء الشويه شويه حركة جسمو بقت هادئه مسكتو وقومتو بصعوبه من الكرسي رقدتو في السرير غطتو وطلعت قفلت الباب وراها ومشت على غرفتها من غير تقول ولا كلمة...)

________________

*#في الصباح..*

-استاذ يا استاذ..

(حليم فتح عيونو بتعب ختا يدو في راسو وكان بحاول يتزكر الحصل امس شنو..)

-شكلك نمت أمس هنا من غير تحس

(حليم رفع راسو عاين للدكتور وقال بتعب..)

حليم: كنت منتظر الدرب ينتهي لي شيماء جوا عشان نمشي بس شكلي نمت من غير احس
الدكتور هزا راسو وقال: ما مشكله شكلك تعبان..المهم شيماء بقت كويسه وكمان فتحت عيونها وصحت بتقدر تشوفها وتطلعها كمان
حليم قام على طول وقال: فتحت عيونها!؟
الدكتور: ايوا..وبتقدر تخش ليها

(قال كدا ومشى..حليم عاين لي الباب القدامو مسح وشو بي يدو ودخل ليها جوا..كانت غرفه كبيره فيها كذا سرير بقى يعاين حولي للغرفه وكانت عاديه شدييد مشى على شيماء الكانت سانده راسها في السرير ومغمضه عيونها بتعب حليم قعد في كرسي جمبها وبقى يعاين ليها مسافه وشها كان شاحب وظاهر عليها التعب بلع ريقو  وقال..)

حليم: شيماء!!
شيماء فتحت عيونها عاينت ليهو وقالت بصوت ضعيف: الحصل شنو؟؟
حليم: امس كانت حالتك صعبه وكنتي منهاره واخر شي وقعتي بين يدي وجبتك هنا
شيماء عاينت للغرفه وقالت: وما لقيت غير المستشفى الحكومي دا؟؟
حليم عاين ليها بغيظ وقال: والله امس حالتك ما خلت فيني عقل عشان اوديك مستشفى فخم
شيماء عاينت ليهو مسافه وقالت: ما خلت فيك عقل؟
حليم ياداب انتبهه لي كلامو ما عرف يرد بشنو واتوتر ..بس طوالي هاجمها وقال: امس كنتي بتقولي في شنو مافهمت!؟؟ كانت حالتك بتخوف وكنت بتتكلمي عن وجع في قلبك و..
شيماء قاطعتو: انسى..
حليم:هاا!!
شيماء من غير تعاين ليهو قالت ببرود: كل الحصل امس تنساهو يا استاذ حليم..وانا متشكره جدا لانك انقذتني وجبتني هنا.. بس اسي انا بقيت كويسه فياريت تطلعني
حليم هزا راسو وقال:طيب زي ما انتي عاوزه

(قال كدا وساعدها عشان تقوم ..كانت بتعرج في المشي عشان رجلها مجروحه..طلعو برا حليم دفع القروش بعد نقاش مع شيماء عشان يدفع وانو هي حاليا ما معاها قروش..طلعو من المستشفى سندها لحد العربيه وهو ركب وعلى طول اتحركو...)

________________

*#في المستشفى..*

(المشافي كترت عندنا😂..بس دي مستشفى تانيه..)

"مكالمه"
-طمنيني يا اشجان امي بقت كيف فتحت عيونها؟؟
اشجان اتنهدت بتعب وقالت: لسه يا ساره ماف اي تطورات
ساره دموعها نزلو وقالت :انا اشتقت ليها يا اشجان
اشجان:عارفه يا ساره والمفروض تكوني جمبها عشان اول ماتصحى تشوفك قدامها ..بس انا ماعارفاك انتي من امس طرتي وين
ساره:قصه طويله يا اشجان بس المختصر انا انطردت من شغلي
اشجان بخلعه:شنوووووو...يا بت انتي بتهظري؟
ساره:لا انا جاده..امس مشيت اشتغل ام معاذ كالعاده سمعتني فارغ وطردتني
اشجان:طط..طيب انتي اسي وين يا بت؟؟
ساره: من الصباح كنت بفتش في شغل بس ما لقيت يا اشجان.. واسي راجعه البيت اغير لبسي وارتب البيت واطلع اشوف لي مكان شغل
اشجان: يا الله انا منك يا ساره..الله يرضى عليك سيبي كل شي وتعالي المستشفى سريع..وموضوع الشغل دا بنفكر فيهو بعدين
ساره: لا يا اشجان انا لازم اشتغل ونحن امس اتناقشنا في الموضوع دا
اشجان: بس يا ساره..
ساره: سلام يا اشجان
تيت تيت..
(اشجان عاينت للتلفون لقت ساره فصلت الخط..اتأفأفت وجات تقعد في الكرسي بس قاطعها صوت بقول..)

-دكتوره اشجان..

(اشجان رفعت راسها عاينت ليهو وقالت..)

اشجان: دكتور معاذ!؟..
معاذ ابتسم وقال: كيفك تمام!
اشجان استغربت بس قالت: تمام الحمدلله تسلم
معاذ اتوتر شويه وقال:اا..كنت بسأل وين آنسه ساره؟
اشجان بسرعه وخوف قالت: ليه خالتو فاطمه حصل ليها شي؟؟
معاذ: لالا امها كويسه ما حصل شي اطمني
اشجان ختت يدها في قلبها اتنفست براحه وقالت: الحمدلله..بس انت عاوز ساره ليه مافهمت
معاذ: صراحه لانو امس لمن رجعت البيت ما شفتها جات للشغل وكمان الليله الصباح ما جات وما شايفها في المستشفى عشان كدا بسأل
اشجان:اممم شكلها امك ما ورتك
معاذ عقد حواجبو بي استغراب وقال: عفوا!!..امي توريني بشنو ما فهمت
اشجان: امك يا دكتور معاذ طردت ساره من الشغل..

_______________

ماسك التلفون في يدو وهو متنرفز وبتكلم بصوت عالي..
-كيف يعني ما حا تجو التصوير اليووووم يا حلييييييم!!!
حليم: قلت ليك حصل شي طارئ يا استاذ توفيق ..عشان كدا ما حا نقدر نجي
توفيق: ولسه بتقول لي ما حا نقدر نجي..!! انت مش يا استاذ حليم امس ماخد اجازه!!!! صح ولا لا؟؟
حليم:صح يا استاذ توفيق وامس استأذنت منك..وكمان اسي انا بستأذن
توفيق بغضب: واذنك مرفووض يا استاذ حليم..والان وفورااا حا تجي التصوير ومعاك الما بتتسمى ديييك
حليم: استاذ توفيق..الو..الو

(حليم عاين للتلفون لقاهو فصل الخط في وشو..جدع التلفون في العربيه وراء بزهج وعاين لي شيماء الكانت قاعده بكل برود وماسكه ليها ساندوتش في يدها وبتاكل..)

حليم: انتي ما عندك دم نهااي كدا؟؟
شيماء ببرود: لا عندي تحب نمش نفحص؟؟
حليم عاين ليها بغيظ وقال: استاذ توفيق حا يجن من برودك دا
شيماء: وانت ما حاتجن؟؟
حليم: لا ما انا اصلا جنيت خلاص واتعودت على حرق الأعصاب دا
شيماء: انا ماعارفه انتو مكبرنها كدا ليه..يعني حايضر في شنو لو ما صورنا ليوم واحد
حليم: اي انتي ما بتفرق معااك لانو ما ناقصك شي والشغل اخر همك..بس نحن بتفرق معانا والشغل دا بهمنا اكتر مز روحنا زاتو يا آنسه
شيماء: تمام لو عاوز انت بتقدر تمشي..بس انا نوو رجعني البيت
حليم: لا ما هو ما على كيفك...استاذ توفيق قال نجي معناهو نجي وانتهى الموضوع
شيماء ختت السندوتش من يدها وقالت: شوف لا انت ولا استاذ توفيق حقك ما بتفرقو معااي..وانا زول طالعه من مستشفى من دقايق بس وابدا ما عندي طاقه لي اي تصوير ولا غيرو وتعبانه شدييد
حليم: انتي اخر واحده تتكلمي عن التعب من امس نايمه ولا على بالك وانا النايم في كرسي واهو ما معترض على شي وحا نمش نصور غصب عنك
شيماء بغيظ:حلييييم وقف العربيه
حليم ما رد..
شيماء: حا افتح الباب وانط يا حليم لو ما وقفت
حليم أمن العربيه كلها وابتسم بي استفزاز
شيماء عاينت ليهو بغضب وقالت..
شيماء: بكرهك يااخي بكرهك

_________________

*#في بيت غاده..*

واقفه قدام بتها وبتتكلم بلهفه وفرح وعيونها تلمع لمع كأنها شافت كنز..
غاده: كان ما شفتي عااد جيران السرور ..قالو رحلو من امس والليله من الصباح انا مشيت اجيب المويه شفنا العفش دا جايبنو ليهم بالدفارات.. عاد عفش تمااام يرقش ويلمع لمع
رزان وهي ماسكه صحن بتأكل في ضياء: وانتي متين لحقتي تشوفي دا كلو
غاده ضحكت وقالت: عاد امك بفوت عليها شييي!؟؟
رزان ببرود: لالا نهائي
غاده: المهم نحن اسي لازم نمش نشوفهم ونطل عليهم ونصاحبهم قبل ما العواليق كوثر ديك تمش عليهم وتملى راسهم
رزان اتنهدت بي ضيق وقالت: ياهو دا الناقص..حتى الجيران الجداد ديل حا تتشاكلو فيهم رجلهم في الحله ما ختوها زي الناس
غاده: يا بت هيي انتي ما بتعرفي كوثر دي واحده شيطانه اسع تلقيها بتتجهز عشان تتبوبر ليهم بي لبسها ودهبها عبد الواحد دا
رزان اتأفأفت وقالت: امي سوي البريحك خلاص..بس عليك الله طلعيني من الدرامات دي
غاده:سجميي كيف عاد اخليك!؟..بدوري تخليني امش ليهم براي !! عاد سمعت انو عندهم بت حلاوة الدنيا عليها تمشي معاي طوالي وتصاحبيها عاد ديل ما بتفوتو وزاتها اخير ليك من زفت الطين صحبتك سبا دي
رزان:هسي سبا الدخلها شنو يا امي..وانا الجيران ديل ما ماشه ليهم وانتي سوي البعجبك بس خليني في حالي

(قالت كدا وشالت صحن الاكل وقامت خلت امها بتتكلم براها..)

غاده: انا نفسي بس يووم تفيديني في حاجه وتتعرفي ليك على ناس ينفعوك وتخلي لي العواليق المبارياهم ديل

_______________

*#في الاستديو..*
واقفه جمب استاذ توفيق الكان متنرفز وبتتكلم بهدوء محاوله منها عشان تهديهو..
-يا استاذ توفيق روق أعصابك خلاص..وان شاء الله حليم وشيماء حا يجو
توفيق: ماهو لازم يجو..لازم يجو يا ريم لاني والله اكسر الاستديو في راسهم كان ما جو
ريم كتمت ضحكتها وقالت:سمح يا استاذ توفيق روق خلاص

(توفيق عاين ليها وما اتكلم..وهي على طول مشت منو كانت داخله على غرفة الاستراحه بس شافت مريانا قاعده في كرسي وسرحانه بتعاين ناحية المطبخ ريم عاينت مكان بتعاين شافت محمد قاعد في الطاوله متنرفز وقدامو صحن بسبوسه بس ما هبش منو اي حاجه..ريم استغربت ومشت قعدت جمب مريانا ختت يدها في كتفها وقالت..)

ريم: مريانا!؟
مريانا انتبهت على صوت ريم وقالت: ها..ريم
ريم عاينت لي محمد ورجعت عاينت لي مريانا وقالت: مالكم؟؟
مريانا: مالنا!!..ماف شي
ريم:لا في احكي لي اصلو ما طبيعين الليله انتو من قبيل هادين وساكتين
مريانا اتنهدت بضيق وقالت: اتشاكلنا ياخ
ريم: ليه الحصل شنو؟؟
مريانا عاينت لي محمد ورجعت عاينت لي ريم وبقت تحكي ليها وهي بتتزكر الموقف الحصل صباح اليوم..

*#فلاش باك..*

كانت واقفه في الموقف ومنتظره ليها مواصلات ..اثناء ما واقفه سمعت صوت بقول...
-مريانا!!
مريانا اتلفتت على الشاب القال كدا بقت تعاين ليهو مسافه وقالت: وليد!!
وليد ضحك وقال: قدر شنو الدنيا دي صغيره
مريانا ضحكت وقالت: بالله عليك اخر مره شفتك كانت متين
وليد: يوم التخريج يا مفتريه
مريانا: انا مفتريه!؟..
وليد ضحك وقال: عملتي شنو بعد التخريج
مريانا: زيي زي اي طالب سوداني جدعت شهادتي في الرف واعتمدت على موهبتي واشتغلت
وليد: باش مهندس مريانا هببتي شنو يابت؟؟
مريانا: زينه وديكور في استديو تصوير للمسلسلات
وليد:كويس برضو ما مشيتي بعيد ههه..ما وريتيني مالك واقفه هنا
مريانا: منتظره مواصلات والشمس اكلت لحمي وما لقيت
وليد:ههه..ولا حاتلقي خليني انا اوصلك
مريانا:لالا ماف داعي و..
وليد قاطعها: يابت تعالي عادي هديك عربيتي خلي اوصلك
مريانا: اممم
وليد:بلا امم بلا غيرو يلا
مريانا ابتسمت: طيب يلا..

(مريانا مشت معاهو هو ركب وهي فتحت الباب جات تركب..بس فجأه حست ليك بي يد قفلت باب العربيه بقوه خلتها تتنفض من الخلعه عاينت ليهو وهو واقف قدامها وبعاين ليها بغضب بلعت ريقها من نظراتو البتخوف وقالت..)

مريانا: محمد!!!

*#باك*

ريم:وااي ما تقوليها محمد شافك واقفه مع واحد دفعتك!!
مريانا: اي وما وقفت هنا طبعا وليد جا وبقى يقول ليهو في شنو محمد ولا اتفاهم ضربو ضرب صح..وانا ما اداني فرصه اقول حرف مسكني من يدي ركبني العربيه وجابني الاستديو وطول الطريق ما فتح خشمو معاي وانا بس كنت ببكي
ريم: يا الله انا من الغيره

(قالت كدا وهي بتغمز)

مريانا حمرت ليها وقالت:انتي في شنو وأنا في شنوو
ريم: ما قلت ليك انا الولد دا بحبك
مريانا: وانا قلت ليك الفي بالك دا مستحيل يحصل
ريم:ليه لا بس وريني ليه؟
مريانا سكتت مسافه وقالت : بس كدا لا
ريم جات تتكلم بس سكتت وقالت بلهفه: حلييييييييم

(مريانا عاينت للمدخل مكان ريم بتعاين وشافت حليم وشيماء وهو داخلين ضحكت وحولت نظراتها لي توفيق الصلح قعدتو وكأنو ياداب الروح اتردت ليهو لمن عرف انو الليله حا يكون في تصوير)

مريانا مشت عليهم وضحكت وقالت ليهم : استاذ توفيق كان حا يموت لو ما جيتو
شيماء بهمس: دا بموت دا!؟..دا بقتلنا نحن
(قالت كدا ومشت على الاستراحه)

حليم سمعها ضحك وقال لي مريانا: ما بقدر العب بي أعصاب الأستاذ دا انا
ريم وهي بتلم في الورق: كان تتأخروا شويه بس ووقتها كنتو حاتلقو المحل منهار من جن توفيق

(قالت كدا ولحقت شيماء..وخلت مريانا وحليم بضحكو توفيق جا عليهم كتف يديهو وقال..)

توفيق: ياريت لو خلصتو ضحك نبدا شغل
مريانا: اكيد اكييد..ربع ساعه وكل شي حا يكون جاهز

(وفعلا كل زول مشى على شغلو حتى محمد..تحت مراقبة توفيق للجميع)

______________

واقف جمب الباب كان متردد يضرب الباب!؟..ولا يرجع غمض عيونو مسافه عضى على شفايفو بتوتر وضرب الباب..انتظر مسافه بسيطه وهي على طول فتحت الباب عاينت ليهو وقبل تقول شي هو ابتسم وقال..

- يسعد صباحك آنسه ساره..
ساره بخلعه: *معااااااذ....!!!*





*#صلو على النبي..*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*
*#كـلاسـيـكـي《07》🎬*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#الحرب:-*
*من طريق لي طريق..🥀*
*والبلد اتملت حريق.. 🔥*
*بس لسه متمسكين في الرفيق..🇸🇩*
_____________

كانو قاعدين في طاوله في الزاويه بعاينو لي كل الفريق الكان منشغل بالتجهيز للمشهد ..وهم بتونسو..

-عارف انكم لو ما جيتو اليوم انا كنت حا اقتلك
حليم ضحك وقال: وحفاظا على نفسي جيت فورا...بس ليه تقتلني برااي!!
توفيق: ديك ما عندي فيها شغله ديك مسؤليتك انت
حليم: ههه قصدك شيماء..على فكره يعني هي طبعها ما صعب
توفيق: فعلا ما صعب..طبعها صعب شديييد
حليم ضحك وقال: ما هدا انا امس ما جيت وبرضو شيماء جات مع استاذ راغب
توفيق اتنهد بضيق وقال:اريتها كان ما جات حرقت لي اعصابي
حليم ضحك وقال: بتنعرف شيماء كيف كان ما عملتها
توفيق ضحك وقال:فعلا..بس انت عارف انا للان مستغرب كيف رضت تجي مع راغب بالذااات.. وليه راغب متمسك فيها كدااا
حليم سكت مسافه واتزكر الصوره الشافها في شقة شيماء: ماعارف السبب شنو بس المتأكد منو انو في شي بربط بين راغب وشيماء
توفيق: وانت عرفت من وين؟
حليم: شفت صوره في شقة شيماء وكان فيها استاذ راغب بس الصوره كانت قديمه
توفيق: ايواا يعني عشان كدا راغب جايبها لينا شوكة حووت نص حلقنا طلعت البت من اهلو وما بعيد يكون هو ابوها...
حليم عاين ليهو وكان حا يتكلم بس قاطعهم صوت ريم بقول ..

ريم: استاذ توفيق يلا كل شي جاهز حتى شيماء خلونا نبدأ
توفيق قام من مكانو صلح النظاره وقال: تمام يلا

-وأكشــــــــــــن..

_______________

كانت لسه بتعاين ليهو بصدمه وهو واقف قدامها لا وكمان بتبسم..!!

ساره: دكتور معاذ بتعمل في شنو هنا!؟
معاذ: اممم يعني ما اتفضل!؟
ساره أدركت نفسها وقالت:لل..لا ما كدا بس انا براي في البيت.. انت فاهمني!!
معاذ هزا راسو وقال:طيب ما مشكله..انا اصلا جيت عشان اقول حاجه بسيطه
ساره:اتفضل احكي..
معاذ: ممكن ترجعي تشتغلي في بيتنا يا ساره؟
ساره اتخلعت وبقت تعاين ليهو مسافه ضحكت بسخريه وقالت: بس!!..بالبساطه دي؟؟..انت وامك شايفني شنو عشان تلعبو بي..امس امك طردتني والليله رسلتك عشان ترجعني!!!
معاذ: انا بعتذر ليك شدييد على تصرف امي يا ساره.. وهي اصلا ما عارفه اني جيت عشان ارجعك
ساره اخدت نفس طويل وقالت: شوف يا دكتور معاذ انا بجد ما بقدر اشتغل في بيتك تاني بعد الحصل..امك بنفسها طردتني ولو رجعت وهي ما رضيانه غير المشاكل ما حا يحصل معاك شي
معاذ: طيب شنو لو قلت ليك انك المره دي حا تشتغلي عندي ما عند امي
ساره بي استغراب:كك..كيف!!!
معاذ:انتي مش شغلتك تنضفي وتغسلي وتكوي وتطبخي وكل دا..طيب تمام تاني من اليوم حاتحي تعملي نفس شغلك دا بس انا الحا اكون الجايبك وانا مديرك ما امي فهمتي؟
ساره هزت راسها برفض وجات تتكلم..بس فجأه سمعت صوت بوراهم بقول..

*-في شنو هنا!!!!*

(ساره ومعاذ اتلفتو للقال كدا وكان دا جهاد...!!)
ساره عاينت ليهو وزفرت بضيق وقالت: دا الكان ناقص
جهاد جا وقف معاهم عاين لي معاذ وقال: انت منو وبتعمل هنا شنو قدام بيتها!؟؟
معاذ سفهو ما اشتغل بيهو ورجع عاين لي ساره وقال: اها يا ساره حا تشتغلي!؟؟
جهاد دفرو وقال: لا ما حا تشتغل انت منو اصلا!!!
معاذ عاين ليهو واخد نفس طويل وقال: عان يا شافع دي أمور اكبر منك امش العب بعيد يكون احسن

(جهاد عاين ليهو بغضب وكور يدو وكان حا يضربو بس ساره جات جرت معاذ وقفت في وش جهاد وقالت ..)

ساره: جهاد امشي من هناا
جهاد: ما حا امشي مالم هو يتحرك واصلا دا منو بسأل فيك!!!
معاذ: وانت منو اساسا عشان هي توريك
جهاد رفع اصبعو وقال: دا شي ما بخصك نهااي ..وسريع تمشي من هنا
ساره: جهااااااد!!. ما بسمح ليك تتكلم مع مديري كدا
جهاد رفع حاحبو وقال: مديرك!!..والله؟!
ساره ما ردت عليهو اتلفتت على معاذ وقالت: تمام يا دكتور معاذ خلاص بكره حا اجي واكمل شغلي
معاذ وهو بعاين لي جهاد قال بهدوء: تمام
جهاد مسك ساره من يدها وقال: لا ما  حا تشتغلي معاهو
معاذ عاين لي يد ساره الماسكها جهاد غمض عيونو بغضب وقال..: فك يدها
جهاد عاين ليهو وابتسم بخباثه ومسك يديها بقوه اكتر وقال: واذا ما فكيت..(وقبل يكمل كلامو حسا بي حاجه زي الحجر في وشو ..رفع راسو وعاين لي معاذ الضربو بنيه خلتو يرجع خطوتين ورا..)

جهاد: انت كيف تضربني يا حيوان..

(قال كدا ومشى عليهو ضربو..ومعاذ تاني رجع ضربو وبقو الاتنين يضاربو وكل الحله اتلمت عليهم وساره بتحاول توقفهم وهي مخلوعه من البحصل..جرت معاذ الكان فوق جهاد وبضرب فيهو بقوه..)

ساره: دكتور معاذ خلاص كفايه خليهو في حالو..فكو خلاص

معاذ قام اتنفض وجهاد قام من مكانو كان ماشي على معاذ تاني بس ساره دفرتو رجعتو لي وراء وقالت بصوت عالي

ساره: خلاص كفااايه انتو الاتنين
جهاد وهو بأشر على معاذ قال لساره: ما حا تشتغلي معاهو
ساره: دا ما شي بخصك يا جهاد فاهم؟؟..دي حياتي ودا شغلي ويلا امشي من هنا
جهاد كان بعاين ليها بس وما اتحرك
ساره بصوت عالي: امشي من هنا قلت ليك

جهاد عاين ليها مسافه ورفع عينو عاين لي معاذ وقال: حسابنا ما انتهى

(قال كدا ومشى..ساره عاينت لكل الناس الحوليها وقالت..)

ساره: وانتو كمان في شنو!؟؟.كل زول على شغلو انتهت المسرحيه

(كلهم شتتو وهم بتهامسو ..ساره رفعت راسها عاينت لي معاذ وهو جا يتكلم ..)

معاذ:ساره انا...
ساره قاطعتو: خلاص يا دكتور معاذ كفايه فضايح..وانا بكره حا اجي واشتغل تمام!!

(قالت كدا ودخلت البيت وقفلت الباب طوالي ما انتظرت ردو حتى!!..وهو عاين للباب مسافه اتنهد بي ضيق ومشى ...وكل دا كان بحصل تحت نظراتها ابتسمت بي خباثه وقالت..)

-اللعبه بدت تحلوو يا السريره

__________________

على المنضره (المرايه)..قاعده وبتفك
في ضفيراتها الطوال وجمبها كانت نفيسه البتردح بكل انفعال..

نفيسه: القاهره الناهره بس شان لقتنا في بيت المرا ما سعلتها ولا والله وتالله كان نتلتها (شلتها) من شعيراتها ديل الجاهله
سلوى عاينت ليها بحدره وقالت: انتي بس يا نفيسه فلاحتك دي بتعرفيها قدامي ومن وراهن ..الا بس لامن تكوني قدامهن حسك دا ما بتسمع
نفيسه صلحت توبها وقالت: ماك عارفه انتي انا بسوي فيها مصاحباهن عشان اجي واحدثك بي القالنو من وراك
سلوى فكت ضفيراتها وعاينت لي نفيسه بغيظ وقالت: اصلو غير قوالتك دي يا نفيسه ماف شي جايب لينا المشاكل
نفيسه: انا!!..انا قواله يا سلوى دا جزاي اخرو اذاي ..بطلعيني قواله عشان ما برضى فيك وبحدثك بي البقولوهو بوراك
سلوى: خلاص يا نفيسة اني من يوم الليله كلمه واحده عنهن ما بدور اعرفها
نفيسه: سمح ياختي براحتك..بس اها شين بدوري تسوي براك..راجلك مشى خلاك ودورتي الشكله مع النساوين وبعد كلامك السمعتي لي رجاء تاني ما ظنيتهن يخلنك تنضمي ليهن
سلوى: ولا انا ما بدور اقعد حداهن تاني
نفيسه: اها والحل..بدوري تقعدي تحسبي في الحيط دا
سلوى اخدت نفس طويل وقالت: ما بعرف حا اسوي شنو يا نفيسه بس حاليا كدا انا بدور أزور امال وبعدو نشوف البحصل
نفيسه بخلعه:سجمييي!!..بدوري تزوري امال؟..بدوري بيها شنو المطلقه دي وحات الله تديك عين حتى انتي يطلقووك
سلوى: تفي من خشمك يا نفيسه..وياختي مالها امال؟؟..مش امبارح دي كانت بتقعد معانا تاكل وتشرب ولا عشان أطلقت نغير نظرتنا فيها!!
نفيسة لوت خشمها وقالت: لا ما كدي..بس خلاص ياختي سوي البريحك
سلوى: حا امش ازورها..وانتي كان بدوري ورحكي معاي
نفيسه سكتت مسافه تاني قالت: سمح خلاص بمش معاك..شامه لي ريحة دراما وعااد لازم احضر مباشر

(قالت كدي وضحكت وسلوى كملت تسريح ما اشتغلت بيها ..وفي اللحظه دي انطلقت الكلمه المعتاده...)








*كاااااااااااااااااااااااااااات🎬*

ريم بعد الكلمه دي كانت بتعاين لي توفيق ومنتظراهو يقول الكلمه المنتظراها من الصباح..

توفيق: كويس لا بأس
ريم مع الكلمه دي زفرت براحه وقعدت في الكرسي واترمت جمبها مريانا وهي بتتنهد بتعب قالت..

مريانا: بقول لا بأس وكل البأس فينا
ريم ضحكت وقالت: المهم انو ما اتعصب..دا المشهد الرابع يااخي ما صدقت انو زبط
مريانا: بالرغم من انو المشهد بسييط..بس شيماء لو ما خربتو وخلت توفيق يتجنن ما بترتاح
ريم ضحكت وقالت:ههه..اسكتي اسي بتسمعك

-رييييم

(ريم اتنفضت من مكانها على صوت توفيق مشت عليهو وهو كان بعاين لي شيماء الكانت بتفك في الضفاير ببرود  ..)

توفيق: جهزي المشهد البعدو سرعه يا ريم..ووري شيماء المطلوب
ريم بخلعه: في تصوير تاني يا استاذ توفيق؟😳
توفيق: اي في..اي اعتراض؟
ريم: لالا طبعا

(قالت كدا وهي بتمش على مريانا)

مريانا: مالو استاذ توفيق؟
ريم بلعت ريقها وقالت: قال حا نصور تاني مشهد جديد
مريانا ضحكت وقالت: اقنعي ساي ياختي شيماء ما بتوافق انتي عارفه
ريم:انا عارفه وكل الاستديو عاارف بس لو ما حصلت دراما يومي ما برتاحو
مريانا اترمت في الكنبه وقالت: كويس شكلنا حانشوف دراما حلوه اليوم

(قالت كدا وهي بتعاين لي استاذ توفيق المشى وقف قدام شيماء وقال..)

توفيق وهو بعاين لي ساعة يدو قال: عندك فرصة ساعه وبعدو حانبدا تصوير المشهد التاني
شيماء ضحكت بسخريه وقالت: ومنو القال ليك انا حا اصور؟؟
توفيق: انا قلت كدا وانتي حاتتفذي
شيماء: وانت حاتفهم متين انو انا كلامك ما بهمني
توفيق: لمن انتي تفهمي انو دا شغل ما لعب يا آنسه شيماء
شيماء:اعتقد انو ماف داعي للحوارات الطويله دي كل يوم ونختصر من النهايه ..لاني ما حا اصور شي
توفيق ابتسم بالجمبه وقال: ما اعتقد كلامك دا حا تكوني قدرو..

(شيماء استغربت وجات ترد..بس سكتت اول ما توفيق زح من وشها وشافت قدامها...)

شيماء: *استاذ راغب!؟*
راغب ضحك مشى عليها وقال: شيماء العامله للناس مغالب
شيماء ضحكت بسخريه وقالت: كأنو قاعدين يستنجدو بيك كنير اخر فتره؟
راغب: يعملو شنو غير كدا!؟..وانا الجايبك ليهم
شيماء: اها من الاخير كدا انت هنا عشان تقول لي صوري المشهد؟
راغب: يب وانتي طبعا ما حا يهون عليك تحرجيني قدامهم
شيماء ضحكت بسخريه غمزة لي راغب وقالت: معليش بس ما المره دي

(قالت كدا وهي بتتلفت على توفيق وقالت..)

شيماء: عند العاشره مساءً...حا يكون التصوير

(قالت كدا وطلعت على طول خلت الكل فاتح خشمو...)

________________

*#عند وائل..*

وائل: يخ عليك الله جيبها يا عمر انا ما ناقصك
عمر جدعها بعيد ورجع قعد جمبو وقال:

عمر: سيجاره!!..سيجاره يا وائل؟؟ دا آخر ما اتوصلت ليهو؟؟
وائل اتنهد بضيق وقال: طيب اعمل شنو يااخي..كل شي حولي ضاغط علي حتى راسي ما عاوز يسبني في حالي وحاسو حا يطرشق من التفكير
عمر: اها وانت تقوم تسجر صح؟؟..دا الحل!!
وائل سكت ما قال شي رقد في الارض وغمض عيونو..عمر رقد جمبو وقال..
عمر: كل دا عشان اتشكلتا مع رزان؟؟..والله انتو تحيرو زاتو يعني اسي الواحد يحاول يحل مشاكلكم ولا مشاكل اهلكم؟
وائل: ما اتشاكلنا..بس انا اقترحتا عليها نهرب وهي رفضت و..
عمر قاطعو وهو بقوم من مكانو بخلعه قال: شنوو!!..تهربو؟؟؟ انت جادي!!
وائل قام قعد جمبو وقال: اها عاوزني اعمل شنو..انا بحبها وهي كمان ونفسنا ومتمنين نكون تحت سقف واحد بس شبه مستحيل..يخ دا مستحيل عديل انو يتحقق في نص العداوة البين امهاتنا دي
عمر ختا يدو في كتف وائل وقال: بس كمان الهروب ما حل يا وائل..انت زول كبير وواعي من متين بتفكر كدا..انا معاك انو انت عاوز تلقى حل لي مشاكلك بس هروبك دا ما حل صدقني انت قبل تهرب مع رزان بتكون قاعد تهرب مع شجاعتك من الخوف
وائل ختا يديهو في راسو واتنهد بي ضيق وقال: تعبت انا يا عمر تعبت..وكل ما نطلع من مشكله بظهر الأكبر منها
عمر: انت بالأول ظبط امورك مع رزان وبطلو المشاكل البي سبب ومن غير سبب دي وبعدين مشاكل امهاتكم دي برواق بتلقو ليها حل
وائل: هو امهاتنا بخلونا نفضى لي بعض من مشاكلهم؟؟
عمر ضحك..
وائل عاين ليهو بي استغراب وقال: مالك بتضحك اسي
عمر وهو بضحك: اطمن اطمن الفتره دي بالذات امهاتكم ما حايكونو شغالين بيكم
وائل: كيف ما فهمت؟؟

(عمر أشر ليهو على بيت في الحله كبير وحلو دخلت فيهو غاده ووراها بعد مسافه جات كوثر دخلت البيت...)

عمر: المره دي شكلهم عندهم صيده عاوزين يصطادوها ما فاضين ليكم ههه😂
وائل وهو لسه بعاين للبيت بخلعه قال: مش دا بيت الجيران الجداد؟
عمر: اي ياهو..وطبعا امك ونسيبتك ما بفوتو قون زي دا
وائل مسح يدو بي وشو وقال: والله من هنا شامي ريحة الشكله

(قال كدا وعمر مات من الضحك😂..تعالو انتو نمش نشوف النسوان ديل)

_________________
في صالون كبير فخم وحلو اقل ما يقال عليهو جميل وراقي كان باللون البني والذهبي..
في نص الصالون دا كل واحده منهن قاعده على بُعد متر من التانيه.. وكل واحده منهن لابس احلى توب عندها كأنهم في عرس ما زياره..واي واحده تلولو في خشمها وتحدر بي عيونها للتانيه.. وشويه وياكلو بعض بس انقذ الموقف صوتها وهي شايله صينيه المويه والعصير..

-حبابكم والله حبابكم نورتو بيتي
غاده صلحت توبها وقالت بصوت جاهدت انو يكون انوثي: وانتي زاتك نورتي الحله يا..
كوثر قاطعتها سريع وقالت بشماته: *وصال..اسمها وصال* ما بتعرفي اسم جارتك كمان يا غاده؟
غاده لوت خشمها وقالت: ما انا جيت لشنو جيت للتعارف واتعرف بالجيران الجدد من خشمهم ما من خشم الناس

(قالت كدا وضحكت بخباثه..كوثر فهمتها وجات ترد بس قاطعهم صوت وصال..)

وصال: ايوا انا وصال..وانتو منو ما وريتوني

-كوثر
-غاده

(قالوها في وقت واحد بسرعه..لمن خلعو المرا وصال ضحكت وقالت..)

وصال: اتشرفنا يا غاده وكوثر

غاده:طبعا انا بيتي الفاتح في بيتكم دا طوالي وقت ما زهجتي تعالي لي اونسك و..
كوثر قاطعتها بسرعه وقالت: اي يا وصال شفتي انا بيتي جمبك بالحيطه طوالي ..متى ما حبيتي تعالي لي اصلا المسافه قريبه ماف داعي للمشوار

(قالت كدا وهي بتعاين لي غاده نظرة انتصار ..وغاده كانت بتعاين بغيظ)

وصال: ان شاء الله الاتنين بزوركم..شكلكم جيران من زمان في الحله دي
كوثر: لا انا جيت سكنت قريب زيك كدا وبيتي زاتو جديد
غاده: قريب متين..!! ياختي ليك 4سنه هنا قريب بتاع شنو؟...ودا شنو الجديد.. البيت!!! عليك الله يا كوثر ما تضحكيني هههه

(قالت كدا وخلت كوثر تولع من جوا ووصال ضحكت معاها بعفويه وقالت..)

وصال: شكلكم ظراف والله
غاده: انا اصلي كدا ظريفه وفرفوشه وبونسك ومتى ما زهجتي بس وريتك تجيني وانا عندي عرفه في الحله دي وبلف معاك وبعرفك على الجيران
وصال: ما قصرتي نهااي يا غاده
غاده: ولو..نحن بقينا جيران والجيران اهل ولا ما كدا
وصال: طبعا طبعا
كوثر اتحمحمت وقالت: بيتكم حلو ما شاء الله
وصال: من زوقك تسلمي
كوثر: غايتووو..الله يبعد منكم عيون الحساد

(قالت كدا وهي بتعاين لي غاده..)

غاده: طبعا عشان انتو جيران جداد الهدايا واجبه (قالت كدا وهي بطلع كيس من وراهو مدتو لي وصال)
وصال: دا شنو عاد بتبالغي
غاده: معقوله بس جبتا ليك ملايات حاجه بسيطه للبيت ..تفرشيهن للسعد ان شاء الله

(قالت كدا وهي بتفتح في الملايات وبتوري في وصال..والمعنى الاصح انها توري كوثر وتتبوبر..)

غاده: طبعا ديل من أغلى وارقى الملايات في سوق الحله ان شاء الله يعجبوك
وصال: عجبوني والله..بس ما كان تتعبي
غاده: عاد دا كلام..الواحده كان ما جابت للجيران الجداد هديه الفايده من جيتها شنو؟؟

(قالت كدا وهي بتعاين لي كوثر بي انتصار وغيظ..)

كوثر ضحكت بخفه وقالت: فعلا الواحده ما لازم تجي يدها فاضيه..بس كمان ما تجي وشايله كتير ورخيص

(قالت كدا وهي بتطلع كرتونه من شنطتها فتحتها وكان فيها طقم قهوه بالذهبي وشكلو سااي يعمل نفسيات ..خلت خشم غاده ملح ملح ..)

كوثر: دي الهدايه ولا بلاش..حلال عليك يا وصال
وصال : والله خجلتيني وما عارفه اشكرك كيف..ما قصرتي والله نردها ليك في السمح
كوثر: امين امين..وتشربي فيهن بالعافيه يا وصال

(وهكذا استمرت الونسه بين مطاعنات وبوبار.. الله يكون في عونك يا وصال😂)

_____________

*#عند شيماء*

(وصلت شقتها طلعت المفاتيح فتحت الشقه ودخلت..وكانت طبعا حالتها بالبلاء وكل شي واقع في الارض وفي دم ناشف في الارض وفي قزاز.. ما اشتغلت بي أي حاجه ودخلت الغرفه على طول دخلت الحمام اخدت دش وطلعت على المطبخ فتحت التلاجه لقت جبنه وسلطه طلعتهم قدامها وبقت تاكل ..في اللحظه دي اتزكرت اخوها "حمدلله على السلامه🙂"..شالت تلفونها على طول عملت اتصال وبعد جرسين جاها الرد..)

-الو...شيماء!!
شيماء وهي بتاكل: ايوا يا *سبا*
سبا: كنت منتظره اتصالك عشان..
شيماء قاطعتها وقالت: اخبار ضياء شنو؟؟
سبا:ضياء!!..ما عندي فكره انا..
شيماء قاطعتها وقالت: ماعندك فكره؟؟..طيب انا بدفع ليك قروش ليه طالما ما عندك فكره عن شغلك يا سبا؟؟
سبا سكتت
شيماء: اخر مره مشيتي ليهم متين؟؟
سبا سكتت مسافه وقالت: لمن وصلت الحاجات لي غاده واديتها القروش
شيماء: تمام..بكره من صباح الرحمن عاوزاك تكوني معاهم وتطمني لي على كل شي وتتصلي تكلميني مفهوم؟؟
سبا: حاضر يا شيماء..بس عاوزه اقول ليك.. الو..الو

(سبا عاينت للتلفون ولقت شيماء فصلت في وشها..شيماء قفلت التلفون بنرفزه وكملت اكل ..)

شيماء: نفسي يوم الاقي شخص بعرف يعمل شغلو زي الخلق

(كدي انتي اعملي شغلك زي الخلق تاني بنتفاهم في الباقي 🙂..)

_________________

*#في المساء..*
*#في المستشفى..*
جات داخله وهي تعبانه شدييد حاسه بصداع وما قادره تمشي كويس ..شافت صحبتها قاعده من بعيد مشت عليها وقالت..

ساره: اشجان..
اشجان قامت من الكرسي اول ما شافتها وقالت: ساره!!..واخيرا جيتي كويسه انتي؟؟
ساره بتعب: كويسه كويسه
اشجان انتبهت ليها وقالت: كويسه شنو يا ساره..انتي يا بت تعبانه لمن ما قادره تقيفي..اقعدي اقعدي خلي اجيب ليك مويه
ساره مسكتها من يدها وقالت: ما دايره مويه ولا اي شي..اقعدي ووريني امي بقت كيف؟
اشجان قعدت سكتت مسافه وقالت: والله يا ساره ماف اي تطورات لسه في حالتها
ساره: طيب ما فتحت عيونها؟؟
اشجان هزت راسها وقالت: لا..
ساره اتنهدت بتعب وعيونها رقرقو..
اشجان: ساره ما تضعفي الله يرضى عليك..بس خليك قويه وكوني جمب امك وادعي ليها وهي بإذن الله حا تتحسن
ساره: ان شاء الله ..ان شاء الله يا اشجان
اشجان غيرت الموضوع سريع وقالت: اها بشري لقيتي شغل جديد؟؟
ساره هزت راسها وقالت: اي لقيت شغل..بس ما جديد
اشجان عقدت حواجبها بي استغراب وقالت: كيف ما فهمت؟
ساره: حا ارجع اشتغل في بيت ام معاذ تاني
اشجان:شنوووو..يا بت انتي ما عندك كرامه و..
ساره قاطعتها وقالت: يابت خليني اكمل ليك..طوالي جاريه للكرامه😂🤦🏻‍♀️.. اليوم دكتور معاذ جا لحد بيتي
اشجان: كييف كييف..!! والحصل شنووو

ساره اخدت نفس طويل وحكت لي اشجان كل الحصل في الحله..جيت معاذ وكلامو والمشكله الحصلت...

اشجان: احييي انا من جهاد دا اصلو لو ما عمل مشكله مع الغاشي والماشي ما برتاح المشكلجي دا..
ساره: المهم انها عدت على خير..الله يسامحهم بس عملو لي فضيحه في نص الحله
اشجان: كلو من جهاد دا لازم تختي ليهو حد
ساره: اعمل ليهو شنو انا هو براهو بظهر لي من العدم
اشجان: عارفاهو انا اللبانه دا بتلصق فيك
ساره: المهم خلينا من جهاد.. انتي بعد كدا لازم ترجعي البيت اكيد تعبتي ومن امس قاعده هنا
اشجان: لا برري ما بخلي خالتو فاطمه براها..واصلا امش البيت اقعد مع منو انتي عارفه امي وابوي سافرو الجزيره لي جدي تعبان..واخوي شغال بطلع من الصباح بجي زول نوم بس
ساره: عارفه يا اشجان..وانا ما قلت ليك امشي وما تجي انا دايراك تمشي ترتاحي شويه وتغيري هدومك ديل وتاكلي تاني بعدين تعالي
أشجان: بس..
ساره: لا بس ولا شي امشي وتعالي يا اشجان انا قاعده
اشجان هزت راسها وقالت: طيب حا امشي وحا ارجع
ساره: تمام يلا
اشجان: سلام

(اشجان قالت كدا ومشت..وساره اتنهدت بتعب وسندت راسها في الكرسي وكانت بتتلفت ساي انتبهت انو كل ما يجي زول ماري بعاين ليها بنظرات خلتها تتعقد من لبسها على طول شالت الطرحه ختتها في وشها وكانت تعبانه شديد غمضت عيونها بس قبل تغرق في النوم سمعت صوت بقول..)

-يا آنسه

(ساره رفعت راسها بخلعه عاينت للراجل القدامها ومن لبسو عرفت انو دا دكتور قالت..)

ساره: اتفضل..
-وين دكتوره اشجان عاوز اوريها بي حاجه عن المريضه الفي الغرفه رقم 345

(ساره اتلفتت وراها وعاينت لي غرفة امها قرت رقم الغرفه وكان 345 اتوترت ورجعت عاينت للدكتور وقالت..)

ساره: المريضه دي بتكون امي ممكن توريني انا امي مالا..!!؟
الدكتور عاين ليها وملامح وشو اتبدلت لي حزن وقال: للاسف المريضه الجوا ما قاعده تتحسن وما بتستجيب لي اي شي عشان كدا ..
ساره بصوت مبحوح: عشان كدا شنو!؟؟
الدكتور:
*للأسف..المريضه ممكن تخش في غيبوبه......!!!!!!!!!*

_______________

*#في الإستديو..*

(كل الناس كانت بتشيل في حاجاتها عشان تطلع الا هي كانت قاعده في الطاوله وبتلعب بي اصابعها بتوتر ريم لاحظت ليها قبل تطلع مشت عليها وقالت..)

ريم: مريانا!!. بتعملي في شنو يا بت للان
مريانا عاينت مكان المطبخ وسكتت
ريم عاينت مكان مريانا بتعاين وقالت: اوهووو عاوزه تصالحي حبيب قلبك كبابيشو ههه😂
مريانا حدرت ليها بس
ريم: على كل الاحوال كان مفروض انا اقفل الاستديو بس حا اخلي معاك المفتاح قفليهو انتي لمن تجي طالعه
مريانا: انا ماعارفه انتو حاتقفلو الاستديو ليه او طالعين ليه اصلا الساعه بقت 6مساء..يعني كلها اربعه ساعات وترجعو تاني للتصوير
ريم: يابت اربعه ساعات دي بتسوي لينا كتير
مريانا:زيي!؟
ريم: زي النوم والاكل هههه
مريانا ضحكت وقالت: ملاحظه انك بقيتي تتكلمي زي محمد
ريم: انتي حا تغاري ولا ايييه!!
مريانا ضحكت وقالت: امشي امشي يا ريم قبل ما امسك فيك واوريك الغيره على أصولها
ريم ضحكت وهي بتطلع قالت: اهم شي وانتي بتصالحيهو يكون معاك صحن بسبووسه يا ميروو

(قالت كدا ومشت..مريانا طلعت الصحن من تحت الطاوله عاينت للبسبوسه وابتسمت بخباثه وقالت..)

مريانا: دا كمان شي يتنسى!!

(شالت الصحن ومشت على المطبخ لقتو قاعد في طاوله بعيد ماسك تلفونو في يدو وما منتبهه لي اي شي وحتى ما عندو فكره انو الاستديو بقى فاضي..مريانا مشت قعدت جمبو وهي ساكته مسافه وهو نهاائي ما رفع عينو عاين ليها هي اتغاظت صلحت قعدتها وحمحمت عشان ينتبه ليها ..)
2024/09/30 11:32:12
Back to Top
HTML Embed Code: