طيف:بترجع تتمسك فيه وبحضنو :خ خدني من هون سيف
سيف :يا روح روحو لسيف أهدى أنا معك لخليهم يشتهر الموت
طيف: بتحس ع حالها وع تصرفها الغلط ماكانت بوعيها بعدت عنو بهدوء ورفعت راسها ليتقابلو عيونها لمحمرين لممذوجين دموع بعيونو..
سيف : مين ضاربك ع وجهك
طيف :بصوت مبحوح وهدوء:شيل ايديك عن خصري
سيف:بيفهم عليها بينزل أيديه وبطلع على ميار من طرف عينو :هاد الكلب مد ايدو عليكي
طيف :بتهز راسها بسرعه بطفوله
سيف :بيمسكها من ايدها وبيخبيها ورا ظهرو وبيرفع حواجبو ... بيصرخ لمراد تركوه
سيف : بيوقف قبال ميار وعيونو متل الشرار :أنو أيد رفعتها عليها
ميار:بصير يتمتم ويرجف :ننننننن
سيف : بيمسك أيديه ثنتين وبيلويهم وبطقهم
ميار :آآآآآآه
طيف: بتخاف من سيف اكتر وقت تشوفو بهل وحشيه
مراد : حاج سيف حاااج سيف البنت صارت خايفه منك
سيف بيرجع لعندها وبوقف قدامها بترجع طيف لورا بخوف
طيف:شو بدك مني
سيف : بشد على شفافو وقت يشوفها خايفه منو:بهدوء لا تخافي مني بأذي الدنيا كلا وما باذيك بورده
طيف:أنت مجرم ئتلتن كلن وراح تقتلني او تعملي شي
سيف: لا لا طيف في حدا بأذي روحو
أبو يامن : وهنن عم ياخدو الأمن :غير وديك ورا الشمس وسلاحك دليل أنك قتلت كل الموجودين
مراد : وقف مكان أنت عرفان حالك مع مين بتحكي عم تهدد أكبر رجل بالدوله
أبو يامن ويامن طلعو ببعض بصدمه :كيف
مراد : سيف الغانم عميل سري بالدوله وأكبر راس بالدوله ويا ويلك من نار عضبو خذوووهَم
طيف :بتصفن بيلي سمعتو بصدمه بتمسك راسها :أ أن
أنت بالدوله... وبتوقع مغمى عليها بين أيدين سيف
سيف :بيشلها بخوف بين أيديه وبخبيها بحضنو وعيونو عم تاكلها بنار نظارتو وبياخدها لسيارتو...
مراد : وين رايح فيها للبنت
سيف : راح تروح معي بكره بترجع معي وأنا راح طمن اهلا وهدول الكلاب مابدي ترحمهم
مراد :لسا ما شفيت غليلاك
سيف:لاااا بيفتل ظهرو بيتركو وبيركب سيارتو فيها ويتركو المكان.........
_______
وهنن ع الطريق متجهين لبيت سيف
بيدخلو ويتدخل معهون الحراسة ووضعهم ع قدو بينزلو من السيارة وبيدخلو لجوا البيت. بكون بإنتظارهم ابو سيف
بيوصلو اهل طيف مع الحراس يلي توصي فيهم سيف وخبر ابو سيف عن كلشي بالطريق
. ابو سيف وحالتهم لحالها بترروي الحكاية
ابو طيف: شلونك
ابو سيف:يا اهلا ،،فيك انت واهلك يا اخي تفضلو فوتو.
ابو طيف:يزيد فضلك يارب
بيدخلو لجوا البيت
ابو سيف: تفضلو قعدو
ابو طيف:شكرا
ابو سيف: كون مطمئنين راح تكون بخير ويرجعها سيف
ام طيف: ودمعتها على خدها:يااااارب
ام سيف. حاسه بنارك وما فيني خفف وجعك بس راح تكون منيحه طولي بالك
بتنتبه ام سي
ام طيف:(بمحبة) الله لا يشغلك بال يارب ويحميلك الشهم يلي عندك
ام سيف:(بترأف بوضعهم وبتتفهم قديش وضعهم صعب) :لا تحكي هيك يا ام طيف طيف متلها متل سيف وبغغلاتو و بنتك بتدوب بقلبي متل السكرة ماراح يصرلا شي لان بتعمل الخير
ام طيف: هاد من معدنك واصلك الطيب يا ام سيف
ام سيف:الله يسلمك يلا قايمة خبرون يحضرولنا الاكل اكيد بلا اكل لهلق
ام طيف: لا بترجاكي ماراح حط شي بتمي قبل ما شوف بنتي قدام عيوني
ابو سيف: هيك مابصير لازم تاكلو كرمال طيف
ابو طيف: معليش كتر خيرك غمرتنا بفضلك بس قلبنا عند طيف
ابو سيف: لا تحكي هيك يا رجل ونحنا اخوة مافي فرق بينا وبنتك راح ترجع وسيف راح يرجعا طمنو ورتاحو
ابو طيف: واعز انشالله
ام سيف: خلص لكن رح خليون يجهزولكون الغرف لترتاحو
ام طيف وطيف: (بمحبة واضحة؛)الله يكرمك يارب
وبتروح ام سيف بتخبر الخدم يجهرزو لغرف لاهل طيف ،،،،،،،،،،،
_______
بتفتح عيونها طيف بتعب وبصعوبه وبتستغرب وجودها بهل مكان
طيف: بتطلع بعيونها بالغرفه كانت كتير غريبه ومختلفه كلها تماثيل واحجار قديمه وثبتت عيونها على صورة سيف بالنص كان عاطي للمكان هيبه هو وماسك سلاحه أول مره بتحدق فيه بتبسم بخفه وبترفع راسها لتقوم بينفتح الباب.........
سيف : أنتي منيحه
طيف :امممم
سيف بيغمزها : وين بدك تروحي
طيف:أنا وين
سيف: أنتي ببيتي
طيف :ليش جبتني لهون
سيف : الطريق مسكر بكره منطلع
طيف :أنت من الدوله عنجد
سيف:أي نعم
طيف :ليش بالسر
سيف :هي طبيعة عملييي
طيف :بتقوم من مكان وبتوقف: بدي روح مابصير نبقى لحالنا بنفس البيت انا ماني متل البنات يلي بتعرفن ولا دينا هيك بيسمح...
سيف: مابسمحلك تروحي طيف أنتي غير عن الكل أنتي جوهره شاعه نور من بين الأسوداد أنتي غير عن الكل بأحتشامك ولبسك ساتر واحترامك لدينك وأخلاقك العاليه...
طيف:بحمرو خدودها وبتخجل : شكرآ .. وشكرآ لألك لمساعدتك وآسفه لأن ما صدقتك وقت نبهتني
سيف :يا روح روحو لسيف أهدى أنا معك لخليهم يشتهر الموت
طيف: بتحس ع حالها وع تصرفها الغلط ماكانت بوعيها بعدت عنو بهدوء ورفعت راسها ليتقابلو عيونها لمحمرين لممذوجين دموع بعيونو..
سيف : مين ضاربك ع وجهك
طيف :بصوت مبحوح وهدوء:شيل ايديك عن خصري
سيف:بيفهم عليها بينزل أيديه وبطلع على ميار من طرف عينو :هاد الكلب مد ايدو عليكي
طيف :بتهز راسها بسرعه بطفوله
سيف :بيمسكها من ايدها وبيخبيها ورا ظهرو وبيرفع حواجبو ... بيصرخ لمراد تركوه
سيف : بيوقف قبال ميار وعيونو متل الشرار :أنو أيد رفعتها عليها
ميار:بصير يتمتم ويرجف :ننننننن
سيف : بيمسك أيديه ثنتين وبيلويهم وبطقهم
ميار :آآآآآآه
طيف: بتخاف من سيف اكتر وقت تشوفو بهل وحشيه
مراد : حاج سيف حاااج سيف البنت صارت خايفه منك
سيف بيرجع لعندها وبوقف قدامها بترجع طيف لورا بخوف
طيف:شو بدك مني
سيف : بشد على شفافو وقت يشوفها خايفه منو:بهدوء لا تخافي مني بأذي الدنيا كلا وما باذيك بورده
طيف:أنت مجرم ئتلتن كلن وراح تقتلني او تعملي شي
سيف: لا لا طيف في حدا بأذي روحو
أبو يامن : وهنن عم ياخدو الأمن :غير وديك ورا الشمس وسلاحك دليل أنك قتلت كل الموجودين
مراد : وقف مكان أنت عرفان حالك مع مين بتحكي عم تهدد أكبر رجل بالدوله
أبو يامن ويامن طلعو ببعض بصدمه :كيف
مراد : سيف الغانم عميل سري بالدوله وأكبر راس بالدوله ويا ويلك من نار عضبو خذوووهَم
طيف :بتصفن بيلي سمعتو بصدمه بتمسك راسها :أ أن
أنت بالدوله... وبتوقع مغمى عليها بين أيدين سيف
سيف :بيشلها بخوف بين أيديه وبخبيها بحضنو وعيونو عم تاكلها بنار نظارتو وبياخدها لسيارتو...
مراد : وين رايح فيها للبنت
سيف : راح تروح معي بكره بترجع معي وأنا راح طمن اهلا وهدول الكلاب مابدي ترحمهم
مراد :لسا ما شفيت غليلاك
سيف:لاااا بيفتل ظهرو بيتركو وبيركب سيارتو فيها ويتركو المكان.........
_______
وهنن ع الطريق متجهين لبيت سيف
بيدخلو ويتدخل معهون الحراسة ووضعهم ع قدو بينزلو من السيارة وبيدخلو لجوا البيت. بكون بإنتظارهم ابو سيف
بيوصلو اهل طيف مع الحراس يلي توصي فيهم سيف وخبر ابو سيف عن كلشي بالطريق
. ابو سيف وحالتهم لحالها بترروي الحكاية
ابو طيف: شلونك
ابو سيف:يا اهلا ،،فيك انت واهلك يا اخي تفضلو فوتو.
ابو طيف:يزيد فضلك يارب
بيدخلو لجوا البيت
ابو سيف: تفضلو قعدو
ابو طيف:شكرا
ابو سيف: كون مطمئنين راح تكون بخير ويرجعها سيف
ام طيف: ودمعتها على خدها:يااااارب
ام سيف. حاسه بنارك وما فيني خفف وجعك بس راح تكون منيحه طولي بالك
بتنتبه ام سي
ام طيف:(بمحبة) الله لا يشغلك بال يارب ويحميلك الشهم يلي عندك
ام سيف:(بترأف بوضعهم وبتتفهم قديش وضعهم صعب) :لا تحكي هيك يا ام طيف طيف متلها متل سيف وبغغلاتو و بنتك بتدوب بقلبي متل السكرة ماراح يصرلا شي لان بتعمل الخير
ام طيف: هاد من معدنك واصلك الطيب يا ام سيف
ام سيف:الله يسلمك يلا قايمة خبرون يحضرولنا الاكل اكيد بلا اكل لهلق
ام طيف: لا بترجاكي ماراح حط شي بتمي قبل ما شوف بنتي قدام عيوني
ابو سيف: هيك مابصير لازم تاكلو كرمال طيف
ابو طيف: معليش كتر خيرك غمرتنا بفضلك بس قلبنا عند طيف
ابو سيف: لا تحكي هيك يا رجل ونحنا اخوة مافي فرق بينا وبنتك راح ترجع وسيف راح يرجعا طمنو ورتاحو
ابو طيف: واعز انشالله
ام سيف: خلص لكن رح خليون يجهزولكون الغرف لترتاحو
ام طيف وطيف: (بمحبة واضحة؛)الله يكرمك يارب
وبتروح ام سيف بتخبر الخدم يجهرزو لغرف لاهل طيف ،،،،،،،،،،،
_______
بتفتح عيونها طيف بتعب وبصعوبه وبتستغرب وجودها بهل مكان
طيف: بتطلع بعيونها بالغرفه كانت كتير غريبه ومختلفه كلها تماثيل واحجار قديمه وثبتت عيونها على صورة سيف بالنص كان عاطي للمكان هيبه هو وماسك سلاحه أول مره بتحدق فيه بتبسم بخفه وبترفع راسها لتقوم بينفتح الباب.........
سيف : أنتي منيحه
طيف :امممم
سيف بيغمزها : وين بدك تروحي
طيف:أنا وين
سيف: أنتي ببيتي
طيف :ليش جبتني لهون
سيف : الطريق مسكر بكره منطلع
طيف :أنت من الدوله عنجد
سيف:أي نعم
طيف :ليش بالسر
سيف :هي طبيعة عملييي
طيف :بتقوم من مكان وبتوقف: بدي روح مابصير نبقى لحالنا بنفس البيت انا ماني متل البنات يلي بتعرفن ولا دينا هيك بيسمح...
سيف: مابسمحلك تروحي طيف أنتي غير عن الكل أنتي جوهره شاعه نور من بين الأسوداد أنتي غير عن الكل بأحتشامك ولبسك ساتر واحترامك لدينك وأخلاقك العاليه...
طيف:بحمرو خدودها وبتخجل : شكرآ .. وشكرآ لألك لمساعدتك وآسفه لأن ما صدقتك وقت نبهتني
سيف : أسفك مو مقبول عندي
طيف :بتنزل دمعتها السخيه على خدها
سيف : بيقرب منها وبرفع ايدو ليمسح دمعتها
طيف :بترجع لورا :سيف شو عم تعمل ما بسمحلك
سيف : بيرجع لورا.. مسحي دموعك مابدي شوفن
طيف: بطفوله انت ماعم تقبل اعتذاري سيف
سيف:يبتسم بخفه: آول مره بعرف أسمي حلو هيك وبحبو راح سامحك بس بشرط
طيف : انا موافقه بس تقبل اعتذازي
سيف :راح تكوني تحت نظري ورعايتي طول اليوم
طيف : بتضرب رجلها بالأرض يالله سيف ليش
سيف : مشان تكوني تحت حمايتي وتحت المراقبه وراح ترجعي تشتغلي بالمشفى
طيف: عم تتجاهل اذيتك لألي وسلبك شهاده مني كيف بدك ارجع
سيف :أنا مافيني اذيكي بأذي روحي وما بأذيكي الشهاده كانت كزبه بس لربيكي راح ترجعي لشغلك وتكوني تحت حمايتي
طيف : بصفتك شوو
سيف :ببصفن وبيسرح بعيونها بيفتل ظهروليمشي: بعدين بتعرفي...
طيف :سيف
سيف بيفتل ظهرو وبيرفع حواجبو لفوق وبيبتسم:عيونو لسيف
طيف:بتنزل راسها بخجل وبترتبك:بدي بدي اتوضا
سيف :مافهمت
طيف :بدي أتوضا لصلي واقراء القرآن وين الحمام
سيف :آآآه تعي اقلك.....
بتتوضا طيف ويتوقف أمام القبله لتصلي لله بخشوع وتضرع وعيونها تعبو دموع بتسلم وبترفع ايديها للدعاء
طيف: يارب اجعلني من عبادك الصالحين واغفر لي وكن معي فأنا بك أقوى يارب
طيف :بتنزل راسها بالأرض ودموعها على خدها :ربي لا يعلم الفوضى التي بقلبي الا انت ولكن اعلَم اني لااا اريد ان أعصايك اللهم الثبات بالأيمآن وآجعلني إختار الخير الذي تختارله لي
طيف :شهقت من قلبها : أنت الذي كتبته دخول حياتي وأنت تعلم أنه ليس لي ولا من ديني ولا أريد ان أعصيك ربي
اللهم ثبت قلبي على دينك ولا تجعل قلبي يهوا ما ليس له وحرمته أنت بتمسك القرءان وبصير تجود.....
بيمسك تلفونه سيف وبيتصل :كيفك بابا
جوزيف :اهلين يا ابني انتو مناح
سيف :اي مناح بابا ابو طيف جنبك
جوزيف :اي جنبي يا ابني خذو
ابو طيف :دخيلك يا ابني طمني عن بنتي
سيف :وأنا وفيتلك بوعدي وهيا بخير
ابو طيف :ياااارب لك الحمد يارب يكتر خيرك يا ابني مابعرف شو بدي أعمل معك لجازيك
سيف : ماعملت الا واجبي
ابو طيف :وينها بنتي
سيف :عم تصلي الطريق مسكر كون واثق هيا بأمان وبكره الصبح بتكون بينكم بيسكر الخط وبروح بغرفتها وبوقف عند الباب وبيسمعلا وبيسغي لكلامها بيشد على أيدو وأول مره بتنزل دمعه على خدو بيصفن على جمال صوتها بالقراءان وهيا تقراء........
طيف :بصوت جميل:الذي خلقني فهو يهدين والذي هو يطعمني ويسقين واذا مرضت فهو يشفين والذي يميتني ثم يحيين....
قاطعها دخول سيف : معلش تكملي بيقعد قبالها وبيجدي ركبه بتكمل طيف قراءه بقراءه خاشعه وعذبه بصوتها....
طيف :صدق الله العظيم
سيف : صوتك كتير حلو ويلي قرأتي خاشع للقلب
طيف : الآيات القرائنيه جملت صوتي وقت نطقتا
سيف :عم تقرأي القرءان
طيف :أي القراءن الكريم
سيف : كيف بتقرأي بدون كتاب
طيف :حافظه منه الحمدلله
سيف : أها
طيف : سيف هلق هون مافي أكل كتير جوعانه
سيف : خسه جوع تعي معي....
بيتعشو وكل واحد فيهم بيدخل لغرفه بتقفل عليها الباب طيف رغم كانت مطمئنه منو بتغفل فورا وبتصحي على صوتو
سيف:طيف
طيف :ممممم
سيف :لساتك نايمه بدنا نطلع
طيف :جايه يلا
بتطلع طيف من غرفتها بكون راكي حالو على السياره بيستناها
طيف :صباح الخير
سيف :صباح الورد
طيف :بنمشي
سيف :بيشلح جاكيتو وبيتقدم ناحها بتستغرب طيف بيرفع جاكيتو وبيلفها على كتافها
سيف :هلق بتمرضي ترجعي برد كتير... هلق فينا نمشي
بيركبو السياره وماسكه جاكيتو بخجل وريحة عطرو بتغلغل بانفو كتير مميزه بتصفن بالطريق وبيبقي هو يسرق نظرات ويطلع فيها بيمر الوقت وبيي قف السياره عند الفيله وبينزل يفتحلا الباب .......
طيف :بتنزل وعيونها عم تطلع على جمال البيت والحديقه والحراسة مشدده عليها بتمشي جنبو لممر طويل ليفتح الباب وتدخل ورا....
ابو طيف بيركض وقت يشوفها دخلت :بننننتي
طيف :بابا
ابو طيف بحضنها :يا روح بيككك شغلتي بالي والله بموت لو صرلك شي
طيف :بتبكي حبيبي يا بابا انا منيحه
ام طيف بتركض وعيونها على خدها :بعدلي الله يوفقك بدي شم ريحتها وبتحضنها لصدرها
طيف :ياعمري يا ماما هي انا هون اهدي
ام طيف :اذوكي شي عملولك شي
طيف بتطلع ناح سيف : لا ماما سيف أنقذني
ابو طيف بيروح لعندو وبيحضنو :كتر خيرك لو شو مابعمل مابقدر اوفيك يلي عملتو مع بنتي
ام طيف :يكتر خيرك ربي يحميك لشبابك يا ابني موعارفين كيف نجازيك
سيف :ماعملت شي إلا واجبي مافي داعي للشكر
ام سيف بتقرب ناح طيف :ياعمري منيح انك بخير بتحضنها وبتبوسا
طيف :شكرآ كتير خالتو بتبوس ايدها بحب وحنان
طيف :بتنزل دمعتها السخيه على خدها
سيف : بيقرب منها وبرفع ايدو ليمسح دمعتها
طيف :بترجع لورا :سيف شو عم تعمل ما بسمحلك
سيف : بيرجع لورا.. مسحي دموعك مابدي شوفن
طيف: بطفوله انت ماعم تقبل اعتذاري سيف
سيف:يبتسم بخفه: آول مره بعرف أسمي حلو هيك وبحبو راح سامحك بس بشرط
طيف : انا موافقه بس تقبل اعتذازي
سيف :راح تكوني تحت نظري ورعايتي طول اليوم
طيف : بتضرب رجلها بالأرض يالله سيف ليش
سيف : مشان تكوني تحت حمايتي وتحت المراقبه وراح ترجعي تشتغلي بالمشفى
طيف: عم تتجاهل اذيتك لألي وسلبك شهاده مني كيف بدك ارجع
سيف :أنا مافيني اذيكي بأذي روحي وما بأذيكي الشهاده كانت كزبه بس لربيكي راح ترجعي لشغلك وتكوني تحت حمايتي
طيف : بصفتك شوو
سيف :ببصفن وبيسرح بعيونها بيفتل ظهروليمشي: بعدين بتعرفي...
طيف :سيف
سيف بيفتل ظهرو وبيرفع حواجبو لفوق وبيبتسم:عيونو لسيف
طيف:بتنزل راسها بخجل وبترتبك:بدي بدي اتوضا
سيف :مافهمت
طيف :بدي أتوضا لصلي واقراء القرآن وين الحمام
سيف :آآآه تعي اقلك.....
بتتوضا طيف ويتوقف أمام القبله لتصلي لله بخشوع وتضرع وعيونها تعبو دموع بتسلم وبترفع ايديها للدعاء
طيف: يارب اجعلني من عبادك الصالحين واغفر لي وكن معي فأنا بك أقوى يارب
طيف :بتنزل راسها بالأرض ودموعها على خدها :ربي لا يعلم الفوضى التي بقلبي الا انت ولكن اعلَم اني لااا اريد ان أعصايك اللهم الثبات بالأيمآن وآجعلني إختار الخير الذي تختارله لي
طيف :شهقت من قلبها : أنت الذي كتبته دخول حياتي وأنت تعلم أنه ليس لي ولا من ديني ولا أريد ان أعصيك ربي
اللهم ثبت قلبي على دينك ولا تجعل قلبي يهوا ما ليس له وحرمته أنت بتمسك القرءان وبصير تجود.....
بيمسك تلفونه سيف وبيتصل :كيفك بابا
جوزيف :اهلين يا ابني انتو مناح
سيف :اي مناح بابا ابو طيف جنبك
جوزيف :اي جنبي يا ابني خذو
ابو طيف :دخيلك يا ابني طمني عن بنتي
سيف :وأنا وفيتلك بوعدي وهيا بخير
ابو طيف :ياااارب لك الحمد يارب يكتر خيرك يا ابني مابعرف شو بدي أعمل معك لجازيك
سيف : ماعملت الا واجبي
ابو طيف :وينها بنتي
سيف :عم تصلي الطريق مسكر كون واثق هيا بأمان وبكره الصبح بتكون بينكم بيسكر الخط وبروح بغرفتها وبوقف عند الباب وبيسمعلا وبيسغي لكلامها بيشد على أيدو وأول مره بتنزل دمعه على خدو بيصفن على جمال صوتها بالقراءان وهيا تقراء........
طيف :بصوت جميل:الذي خلقني فهو يهدين والذي هو يطعمني ويسقين واذا مرضت فهو يشفين والذي يميتني ثم يحيين....
قاطعها دخول سيف : معلش تكملي بيقعد قبالها وبيجدي ركبه بتكمل طيف قراءه بقراءه خاشعه وعذبه بصوتها....
طيف :صدق الله العظيم
سيف : صوتك كتير حلو ويلي قرأتي خاشع للقلب
طيف : الآيات القرائنيه جملت صوتي وقت نطقتا
سيف :عم تقرأي القرءان
طيف :أي القراءن الكريم
سيف : كيف بتقرأي بدون كتاب
طيف :حافظه منه الحمدلله
سيف : أها
طيف : سيف هلق هون مافي أكل كتير جوعانه
سيف : خسه جوع تعي معي....
بيتعشو وكل واحد فيهم بيدخل لغرفه بتقفل عليها الباب طيف رغم كانت مطمئنه منو بتغفل فورا وبتصحي على صوتو
سيف:طيف
طيف :ممممم
سيف :لساتك نايمه بدنا نطلع
طيف :جايه يلا
بتطلع طيف من غرفتها بكون راكي حالو على السياره بيستناها
طيف :صباح الخير
سيف :صباح الورد
طيف :بنمشي
سيف :بيشلح جاكيتو وبيتقدم ناحها بتستغرب طيف بيرفع جاكيتو وبيلفها على كتافها
سيف :هلق بتمرضي ترجعي برد كتير... هلق فينا نمشي
بيركبو السياره وماسكه جاكيتو بخجل وريحة عطرو بتغلغل بانفو كتير مميزه بتصفن بالطريق وبيبقي هو يسرق نظرات ويطلع فيها بيمر الوقت وبيي قف السياره عند الفيله وبينزل يفتحلا الباب .......
طيف :بتنزل وعيونها عم تطلع على جمال البيت والحديقه والحراسة مشدده عليها بتمشي جنبو لممر طويل ليفتح الباب وتدخل ورا....
ابو طيف بيركض وقت يشوفها دخلت :بننننتي
طيف :بابا
ابو طيف بحضنها :يا روح بيككك شغلتي بالي والله بموت لو صرلك شي
طيف :بتبكي حبيبي يا بابا انا منيحه
ام طيف بتركض وعيونها على خدها :بعدلي الله يوفقك بدي شم ريحتها وبتحضنها لصدرها
طيف :ياعمري يا ماما هي انا هون اهدي
ام طيف :اذوكي شي عملولك شي
طيف بتطلع ناح سيف : لا ماما سيف أنقذني
ابو طيف بيروح لعندو وبيحضنو :كتر خيرك لو شو مابعمل مابقدر اوفيك يلي عملتو مع بنتي
ام طيف :يكتر خيرك ربي يحميك لشبابك يا ابني موعارفين كيف نجازيك
سيف :ماعملت شي إلا واجبي مافي داعي للشكر
ام سيف بتقرب ناح طيف :ياعمري منيح انك بخير بتحضنها وبتبوسا
طيف :شكرآ كتير خالتو بتبوس ايدها بحب وحنان
ام سيف :ياعمري على زينة اخلائك
ابو سيف :ما حصلي شرف شوفك من قبل بس كانو مقصرين بمدحك كتير
طيف بخجل :شكرآ كتير عمو شرف كتير لألي معرفتك
ابو سيف :كيفك يا بنتي أنتي منيحه
طيف :الحمدلله عمو كلك ذوق . بتطلع على سيف صار لازم نروح بشكرك كتير على يلي عملتو معي
سيف :اليوم طلعه من هون مافي لروح على الفرع
طيف:بس
سيف : وقت احكي كلامي ما بينعاد راح تبقو الليله هون.......
ابو سيف :ما حصلي شرف شوفك من قبل بس كانو مقصرين بمدحك كتير
طيف بخجل :شكرآ كتير عمو شرف كتير لألي معرفتك
ابو سيف :كيفك يا بنتي أنتي منيحه
طيف :الحمدلله عمو كلك ذوق . بتطلع على سيف صار لازم نروح بشكرك كتير على يلي عملتو معي
سيف :اليوم طلعه من هون مافي لروح على الفرع
طيف:بس
سيف : وقت احكي كلامي ما بينعاد راح تبقو الليله هون.......
آلسيف آلدمشقي. &
للكاتبة:
Bayan Al-rohban 🙃♥
Màlàk Damascus 🙃♥
#الجزء التاسع
_____
بيقعدو على السفره العشا أبو طيف وأم طيف جنب بعض وأبو سيف وأم سيف جنب بعض بقابلهم وسيف على رأس الطاوله...
أم سيف :غسلتي حبيبة قلبي
طيف :أي خالتو شكرآ بخجل
أم سيف:قعدي هنيك حبيبتي
طيف :لا خالتو بقعد جنب ماما مابحب اقعد على رأس الطاوله معلش
أم سيف :تؤبري قلبي يلي بريحك
سيف :بيسحب الكرسي يلي جنبه وبيغمزها وبيحرك حواجبو لجنب لتقعد..
طيف: بتوقف متل الهبله وبترفع حواجبها لفوق :هئ
سيف :بيزورها بتوعد
طيف : بتحسب الكرسي وبتقعد جنبو ومانو عاجبها
سيف :بيبستم على منظرها وبيرفع حواجبو جكاره
طيف :بهمس أنا بورجيك
أم سيف :حبيبتي لا تخجلي كلي
طيف :آآآه أي خالتو
ام سيف : يحميكي على هالجمال والبراء هلق خدودك هيك على طول محمرين...
طيف :بتنزل راسها بخجل :كلك ذوق خالتي
أم طيف :أي طيف دوم هيك خدودها حمرا من وقت كانت صغيره
جوزيف:بنتي الحلوه أنتي شو أختصاصك
طيف:عمو أنا اختصاص جراحه عامه
جوزيف :اختصاصك كتير حلو وبده قلب قوي
سيف :اي كتير قلبا قوي مدري وين كان عقلو يلي خرجها بهيك اختصاص
طيف: عضت علي شفتها ومسكت الشوكه وضربته على ايده :سكوت أنت
أبو طيف :طيف بنتي عيب
سيف:تركها عمو عادي بيبستم بخبث وتوعد
طيف :بهمس أنا بورجيكك
سيف :لنشوف
بيكملو العشا وبيطلعو لينامو بياخدو ابو طيف وام طيف غرفه وطيف بتنام بالغرفه تانيه جنبهم........
الجو هوا وبرد بينخر بالجسم وغيم معبي السما وقطرات بتنهمر بشكل نقط متفرقة وهالجو متقلب بين المطر والهوا.
بتكون طيف قاعدة بالغرفة وهي حاسة حالها ماله كتير
طيف: ياربي والله مليت شو اعمل مافيني ضل قاعدة كل هالوقت وانا الي فايقة من الصبح بس مابعرف شو بدي اعمل والله حفظت البلاطات يلي بهالغرفة 1000 مرة
بتطلع ع حالها كيف عم تحكي
طيف: لعما شكلي اذا بضل ساعة تانية بهالغرفة بيجو وبلاقوني خالصة ولا شوية عقل فيني احسن شي قوم رح طق اذا بضل
بتقوم طيف وبتوقف ع المراية. بتعدل حجابها الأبيض بطريقة بتناسب وجها وبتكون لابسة بيجامة رمادية محتشمة وطويلة لونها رمادي وبطيخي مائل للبرتقالي وكتير لابقتلها. وبتصير تتفتل بالغرفة بتطلع ع الشباك وبتشوف الجو
طيف: ياااي الله يبعت الخير يارب الجوو بجنن بدي انزل مافيني اتحمل المنظر
يتضرب عينها ع قطة علقانة بالطين تبع ارض الجنينة وماعم تقدر تطلع وجسمها كلو مي من المي
طيف: (ببرائة ورئفة) ياعمري ماعم تقدر تطلع لازم انزل وشيلها حرام برا كتير برد
بتفتل ضهرها وبتجي لتطلع من غرفتها بتفتح باب الغرفة يتطلع يمين ويسار ما بتلاقي حدا وبتقدم بخطواط خفيفة لتشوف اذا في حدا قاعد بالصالون كمان ما بتلاقي حدا
طيف: (بارتياح) ياربي ماحدا يشوفني
بتكمل طيف عم تمشي على روس اصابعها وبتوصل للجنينة وبتطلع لبرا والهوا عم يلعب لعب برا ومترافق مع مطر
طيف (عم تتبلل شوي شوي) :ييي مطر يسعد اللله ما احلى هالجو
ويتروح لتشوف القطة
عند سيف*
بغرفتو عم يلبس كنزتو البيضة بضي بكمام زم وقبة عالية وبنطال اسود وبيطلع ع حالو بالمراية وبشوف ملامحو الحادة وجبروت ملامحو
سيف: ملامحها ماعم تروح من خيالي ماعم تروح لأيمت لأيمت مسك راسو بين أيديه ومشى وقف على شباك غرفتو كان االهوا عم يلعب لعب فيها
ب يسكر الشباك بينتبه لحدا بالجنينة عم يلعب بدقق اكتر بعيونو وبشوف طيف وهي عم تمسح المطر عن وجها
سيف (بيبتسم لا ارديا) مجنونه شو عم تعمل تحت بالمطر لك هالبنت رح تجنني برئفتها وحنيتها رح تاخد برد وتمرض بينزل دغري باتجاه الجنينة وبيمشي ناحها
سيف:طيف طيف
طيف ملتهية وبتكون طلعت القطة ومسحتلا من الطين
طيف:لك يا عمري شو عم تعملي انتي برا بهالجو نفسي اعرف
القطة: مياووووووو 😅🐱
طيف:ههههه اكيد جوعانة تعالي اخدك حطك بمكان دافي وبعد بجبلك اكلل
سيف:الصبر ع هبل هالبنت ،،،،، بيفتلا من ايدها
طيف : صرخت بخفه ورجعت لورا: خوفتني
سيف :مجنونه أنتي دخلي لجوا قدامي
طيف: هئ
سيف :شوهي هئ
طيف:ما بدي ادخل بدي العب بالمطر وفجأة المطر بتبلش تزداد وتقوى بتسحب حالها بحركه سريعه
بتروح طيف بتحط القطة بمكان دافي وبتحطلا اكل
بيتقدم لعند طيف وهي عم تلعب بالمطر
طيف:مغمضة عيونها ومبتسمة وقطرات المطر عم تجي ع وجها بشكل طفولي وصوت ضحكاتها معبي المكان وعم تلوح بايديها وتنط
سيف:بقرب لعندا وعم يتأمل تفاصيلها (هالبنت رح تجنني ليش عم ضل قريب منها ليش) طيف هبلة
طيف: (مغمضة عيونها وعم ترد عليه ببرائة وتدور) شو بدك
سيف:(فجأة بيضحك ) ههههه لك هبلة هلق بتمرضي ليش هيك صار شكلك
طيف بتفتح عيونها ع صوت ضحكتو بتطلع فيه كيف ملامحو بتجنن وكيف لما ضحك بانت غمازتو وحركتو يلي بتفتن القلب...
للكاتبة:
Bayan Al-rohban 🙃♥
Màlàk Damascus 🙃♥
#الجزء التاسع
_____
بيقعدو على السفره العشا أبو طيف وأم طيف جنب بعض وأبو سيف وأم سيف جنب بعض بقابلهم وسيف على رأس الطاوله...
أم سيف :غسلتي حبيبة قلبي
طيف :أي خالتو شكرآ بخجل
أم سيف:قعدي هنيك حبيبتي
طيف :لا خالتو بقعد جنب ماما مابحب اقعد على رأس الطاوله معلش
أم سيف :تؤبري قلبي يلي بريحك
سيف :بيسحب الكرسي يلي جنبه وبيغمزها وبيحرك حواجبو لجنب لتقعد..
طيف: بتوقف متل الهبله وبترفع حواجبها لفوق :هئ
سيف :بيزورها بتوعد
طيف : بتحسب الكرسي وبتقعد جنبو ومانو عاجبها
سيف :بيبستم على منظرها وبيرفع حواجبو جكاره
طيف :بهمس أنا بورجيك
أم سيف :حبيبتي لا تخجلي كلي
طيف :آآآه أي خالتو
ام سيف : يحميكي على هالجمال والبراء هلق خدودك هيك على طول محمرين...
طيف :بتنزل راسها بخجل :كلك ذوق خالتي
أم طيف :أي طيف دوم هيك خدودها حمرا من وقت كانت صغيره
جوزيف:بنتي الحلوه أنتي شو أختصاصك
طيف:عمو أنا اختصاص جراحه عامه
جوزيف :اختصاصك كتير حلو وبده قلب قوي
سيف :اي كتير قلبا قوي مدري وين كان عقلو يلي خرجها بهيك اختصاص
طيف: عضت علي شفتها ومسكت الشوكه وضربته على ايده :سكوت أنت
أبو طيف :طيف بنتي عيب
سيف:تركها عمو عادي بيبستم بخبث وتوعد
طيف :بهمس أنا بورجيكك
سيف :لنشوف
بيكملو العشا وبيطلعو لينامو بياخدو ابو طيف وام طيف غرفه وطيف بتنام بالغرفه تانيه جنبهم........
الجو هوا وبرد بينخر بالجسم وغيم معبي السما وقطرات بتنهمر بشكل نقط متفرقة وهالجو متقلب بين المطر والهوا.
بتكون طيف قاعدة بالغرفة وهي حاسة حالها ماله كتير
طيف: ياربي والله مليت شو اعمل مافيني ضل قاعدة كل هالوقت وانا الي فايقة من الصبح بس مابعرف شو بدي اعمل والله حفظت البلاطات يلي بهالغرفة 1000 مرة
بتطلع ع حالها كيف عم تحكي
طيف: لعما شكلي اذا بضل ساعة تانية بهالغرفة بيجو وبلاقوني خالصة ولا شوية عقل فيني احسن شي قوم رح طق اذا بضل
بتقوم طيف وبتوقف ع المراية. بتعدل حجابها الأبيض بطريقة بتناسب وجها وبتكون لابسة بيجامة رمادية محتشمة وطويلة لونها رمادي وبطيخي مائل للبرتقالي وكتير لابقتلها. وبتصير تتفتل بالغرفة بتطلع ع الشباك وبتشوف الجو
طيف: ياااي الله يبعت الخير يارب الجوو بجنن بدي انزل مافيني اتحمل المنظر
يتضرب عينها ع قطة علقانة بالطين تبع ارض الجنينة وماعم تقدر تطلع وجسمها كلو مي من المي
طيف: (ببرائة ورئفة) ياعمري ماعم تقدر تطلع لازم انزل وشيلها حرام برا كتير برد
بتفتل ضهرها وبتجي لتطلع من غرفتها بتفتح باب الغرفة يتطلع يمين ويسار ما بتلاقي حدا وبتقدم بخطواط خفيفة لتشوف اذا في حدا قاعد بالصالون كمان ما بتلاقي حدا
طيف: (بارتياح) ياربي ماحدا يشوفني
بتكمل طيف عم تمشي على روس اصابعها وبتوصل للجنينة وبتطلع لبرا والهوا عم يلعب لعب برا ومترافق مع مطر
طيف (عم تتبلل شوي شوي) :ييي مطر يسعد اللله ما احلى هالجو
ويتروح لتشوف القطة
عند سيف*
بغرفتو عم يلبس كنزتو البيضة بضي بكمام زم وقبة عالية وبنطال اسود وبيطلع ع حالو بالمراية وبشوف ملامحو الحادة وجبروت ملامحو
سيف: ملامحها ماعم تروح من خيالي ماعم تروح لأيمت لأيمت مسك راسو بين أيديه ومشى وقف على شباك غرفتو كان االهوا عم يلعب لعب فيها
ب يسكر الشباك بينتبه لحدا بالجنينة عم يلعب بدقق اكتر بعيونو وبشوف طيف وهي عم تمسح المطر عن وجها
سيف (بيبتسم لا ارديا) مجنونه شو عم تعمل تحت بالمطر لك هالبنت رح تجنني برئفتها وحنيتها رح تاخد برد وتمرض بينزل دغري باتجاه الجنينة وبيمشي ناحها
سيف:طيف طيف
طيف ملتهية وبتكون طلعت القطة ومسحتلا من الطين
طيف:لك يا عمري شو عم تعملي انتي برا بهالجو نفسي اعرف
القطة: مياووووووو 😅🐱
طيف:ههههه اكيد جوعانة تعالي اخدك حطك بمكان دافي وبعد بجبلك اكلل
سيف:الصبر ع هبل هالبنت ،،،،، بيفتلا من ايدها
طيف : صرخت بخفه ورجعت لورا: خوفتني
سيف :مجنونه أنتي دخلي لجوا قدامي
طيف: هئ
سيف :شوهي هئ
طيف:ما بدي ادخل بدي العب بالمطر وفجأة المطر بتبلش تزداد وتقوى بتسحب حالها بحركه سريعه
بتروح طيف بتحط القطة بمكان دافي وبتحطلا اكل
بيتقدم لعند طيف وهي عم تلعب بالمطر
طيف:مغمضة عيونها ومبتسمة وقطرات المطر عم تجي ع وجها بشكل طفولي وصوت ضحكاتها معبي المكان وعم تلوح بايديها وتنط
سيف:بقرب لعندا وعم يتأمل تفاصيلها (هالبنت رح تجنني ليش عم ضل قريب منها ليش) طيف هبلة
طيف: (مغمضة عيونها وعم ترد عليه ببرائة وتدور) شو بدك
سيف:(فجأة بيضحك ) ههههه لك هبلة هلق بتمرضي ليش هيك صار شكلك
طيف بتفتح عيونها ع صوت ضحكتو بتطلع فيه كيف ملامحو بتجنن وكيف لما ضحك بانت غمازتو وحركتو يلي بتفتن القلب...
طيف:(ببرائة) انت شو بدك بعدين ليش اجيت
سبف:اجيت دخلك لجوا هلق بتمرضي
طيف:(بتصير تنط قبال سيف) ;سيف حباب حباب خليني العب شوي والله مليت
سيف:هلق بتمرضي بلا ولدنه
طيف:(بطفولة وايماءات ناعمة) طيب تعال نعمل تحدي ونشوف مين رح يسبق التاني ويبقى تحت المطر وقت أطول
سيف;بدك تتحدي سيف الغانم
طيف;اي وليش لا واذا انت خايف فوت لجوا
سيف:(بيطلع فيها نظرة تحدي):انا مابعرف الخوف
طيف:بلكي بلكي
سيف:أها هلق منشوف
بتبلش طيف تنط وتركض وتلعب بالمطر
سيف : عم يطلع عليها وكيف عم تلعب وتيابها تبللو بمي المطر ومنظرها صار جذاب اكتر من اول: ما بتحمل منظرها قدامي هالبنت قديشها طفلة بريئة شفت كتير بحياتي بس متلها ما شفت
بيمضى الوقت وهي عم تلعب وما كانت تتعب وسيف اطلع ع الساعه
سيف: يلا طيف شرفي قدامي
طيف:شو خسرت شكلك سرحت فيو كان جنتل وشعراته نازلين بطريقه جذابه وكلو مي واواعيه ظهرت عضلاته أكتر
سيف:لك شو خسرت بس حاج يلا لشوف
طيف:فوت لحالك ماني داخلة هلق
سيف:شو ع كيفك
طيف;لا ع كيفك وبتهرب من قدامو
طيف:لحقني اذا بتقدر نننننن
سيف:بيضحك من قلبو ع حركتها وبيروح وراها يركض
طيف:ههههه مافيك تمسكني
بيختفي فجأة
طيف: وقفت بخوف عم دور بعيونها :وين راح
ومابتحس الا ع حدا ووراها راكض باتجاها
طيف:وليييي اجاني وبتركض
سيف;وين رح تروحي مني وراكي وراكي والزمن طويل
وبيرجع يركض وراها بكون اسرع منها بكتير بيمسكها من أيدها وبيفتلا وبتزلق رجلها وبيوقع فوقها
ةطيف: هههههههههه (عم تضحك كيف وقع ونسيانة اذا هوووو
فوقها)
سيف:بيرفع حالو عنها وببسرح بجمال ضحكتها
بتبقى تضحك بهستريه بعدين بتنبه طيف انو سيف فوقها بتجي لتقوم بسرعه..
سيف:هشش وين رايحة
طيف:(بلبكة وخدودها حمرو) سيف لو سمحت بعدلي بدي قوم
بعدل حالو فوقها ليصير وجها قبال وجهو
بتبلع ريقها طيف;سيف
سيف (عم يطلع ع ملامحها انفها الصغير وتمها الاحمر الكرزي النعم المعبى بشكل ملفت سحبة عيونها ولونههون بيدوب بتفاصيلها):وين رايحة (بعيون مثبتة بعيونها
طيف:(بلبكة وخوف اكتر) :سيف لو سمحت انا انا
سيف:انتي شو
طيف بتتوتر وبصيرو يرجفو شفافها ماعد عرفت شو ترد
سيف بيجي ليقرب منها اكتر بحس قديشها خجلانة
طيف:بتحط أيديها على وجهة :سيف أمانه بعد مابصير
سيف بيمرق بعقلو وبيتذكر(اانها غير ديانتو ومابصير يقرب منها) بقوم بحركةوبلمح البصر بجلس حالو عنها وبقلا
سيف: قدامي لشوف
بتوقف طيف وخدودها حمر حمر وخجلانة منو؛ ماشي
وبتدخل ركض لجوا..
بيمسح بكف ايدو ع راسو: انا شو كنت رح اعمل
سيف :تعي لهونن
طيف :نعم
سيف :وقت حاكيك بتحكيلي حاضر مفهوم
طيف: سيف هلق حدا بيشوفنا
سيف : ما بهمني
طيف :بس سمعتي بتهمني وثقه اهلي بتهمني
سيف :بيعجبو طريقة تفكيرها :أها اواعيكي كلن مي هلق بتمرضي
طيف :ماعندي بدل
سيف : ثواني
بيجبلا بجامه رياضيه طويلة شوي وسبور
طيف :شكرآ وبتركض لفوق
وبيدخل لجوا هوا.........
___
_____
بصباح اليوم التاني بعد ليلة متعبة مرت ع الكل ضغط وخوف وحالة نفسية كانت صعبة كتير
بيصحى سيف من نومو بيطلع حواليه بيمسك موبايلو بشوف الساعة
سيف:اووف شكلي تأخرت بيقوم سيف من تختو وبياخد منشفتو وبيدخل ع الحمام بياخد دوش وبيطلع بيبلس بنطال جيشي وكنزة بضي سودة ع قد الجسم وجاكيت جيشي وبوط وبحط ساعتو بايدو وبمشط شعرو بطريقة حلوة بحط من عطرووبينزل
طيف قاعدة ع الشباك عم تطلع وتتأمل الطبيعة وتطلع بالشجر وكل مكان بأرجاء البيت
طيف:سبحان الله ع هالطبيعة والبيت ما اجملهون
بتدخل امها
ام طيف: صباح لخير يا ضي عيوني
طيف: يسعد صباح يا ست الكل
ام طيف: شو من ايمت فايقة
طيف: الي شوي
ام طيف: يوووه لك بنتي ما كنتي لابسه هيك نبارحه
طيف:اااه اي هدول سيف بعتهم مع الخدامه
ام طيف :الله يوفق هالشب يلا قومي نطلع لبرا
طيف: ماشي ماما
بتغسل طيف وبتعدل حجابها وبتطلع مع امها بكون ابو طيف وابو سيف قاعدين مع بعض وبينزل سيف بلحظتها
طيف وسيف (بينطقو بنفس اللحظة) :صباح الخير
بيطلعو الكل وبيبتسمو وبردو
الكل: صباح النور
بتطلع طيف ب سيف وبتخجل كيف طلعت الكلمة معها بنفس اللحظة
ابو سيف: ارتاحي بنتي لا تعبي حالك
طيف: شكرا عمو الحمدالله انا اليوم احسن من مبارح بكتير والفضل لالكون (وبتطلع نظرة ب سيف بيبتسم بوجها من نظرتها)
ابو سيف: لا يا بنتي لا تحكي هيك الناس لبعضها واذا بسمع هالكلمة منك مرة تانية رح ازعل
طيف (ببسمة) :ما بهون عليي
ام سيف: دخيل قلبك شو طيوبة
طيف: شكرآ خالتو (بنظرة لطيفة)
بيقعدو الكل قبال بعض
وطيف بتكون جنب سيف قاعدة وكتير خجلانة وكل شو تشد البجامه لتحت بخجل...
بيطلع سيف فيها بحسها منزعجة ومو مرتاحة بقوم
سبف:اجيت دخلك لجوا هلق بتمرضي
طيف:(بتصير تنط قبال سيف) ;سيف حباب حباب خليني العب شوي والله مليت
سيف:هلق بتمرضي بلا ولدنه
طيف:(بطفولة وايماءات ناعمة) طيب تعال نعمل تحدي ونشوف مين رح يسبق التاني ويبقى تحت المطر وقت أطول
سيف;بدك تتحدي سيف الغانم
طيف;اي وليش لا واذا انت خايف فوت لجوا
سيف:(بيطلع فيها نظرة تحدي):انا مابعرف الخوف
طيف:بلكي بلكي
سيف:أها هلق منشوف
بتبلش طيف تنط وتركض وتلعب بالمطر
سيف : عم يطلع عليها وكيف عم تلعب وتيابها تبللو بمي المطر ومنظرها صار جذاب اكتر من اول: ما بتحمل منظرها قدامي هالبنت قديشها طفلة بريئة شفت كتير بحياتي بس متلها ما شفت
بيمضى الوقت وهي عم تلعب وما كانت تتعب وسيف اطلع ع الساعه
سيف: يلا طيف شرفي قدامي
طيف:شو خسرت شكلك سرحت فيو كان جنتل وشعراته نازلين بطريقه جذابه وكلو مي واواعيه ظهرت عضلاته أكتر
سيف:لك شو خسرت بس حاج يلا لشوف
طيف:فوت لحالك ماني داخلة هلق
سيف:شو ع كيفك
طيف;لا ع كيفك وبتهرب من قدامو
طيف:لحقني اذا بتقدر نننننن
سيف:بيضحك من قلبو ع حركتها وبيروح وراها يركض
طيف:ههههه مافيك تمسكني
بيختفي فجأة
طيف: وقفت بخوف عم دور بعيونها :وين راح
ومابتحس الا ع حدا ووراها راكض باتجاها
طيف:وليييي اجاني وبتركض
سيف;وين رح تروحي مني وراكي وراكي والزمن طويل
وبيرجع يركض وراها بكون اسرع منها بكتير بيمسكها من أيدها وبيفتلا وبتزلق رجلها وبيوقع فوقها
ةطيف: هههههههههه (عم تضحك كيف وقع ونسيانة اذا هوووو
فوقها)
سيف:بيرفع حالو عنها وببسرح بجمال ضحكتها
بتبقى تضحك بهستريه بعدين بتنبه طيف انو سيف فوقها بتجي لتقوم بسرعه..
سيف:هشش وين رايحة
طيف:(بلبكة وخدودها حمرو) سيف لو سمحت بعدلي بدي قوم
بعدل حالو فوقها ليصير وجها قبال وجهو
بتبلع ريقها طيف;سيف
سيف (عم يطلع ع ملامحها انفها الصغير وتمها الاحمر الكرزي النعم المعبى بشكل ملفت سحبة عيونها ولونههون بيدوب بتفاصيلها):وين رايحة (بعيون مثبتة بعيونها
طيف:(بلبكة وخوف اكتر) :سيف لو سمحت انا انا
سيف:انتي شو
طيف بتتوتر وبصيرو يرجفو شفافها ماعد عرفت شو ترد
سيف بيجي ليقرب منها اكتر بحس قديشها خجلانة
طيف:بتحط أيديها على وجهة :سيف أمانه بعد مابصير
سيف بيمرق بعقلو وبيتذكر(اانها غير ديانتو ومابصير يقرب منها) بقوم بحركةوبلمح البصر بجلس حالو عنها وبقلا
سيف: قدامي لشوف
بتوقف طيف وخدودها حمر حمر وخجلانة منو؛ ماشي
وبتدخل ركض لجوا..
بيمسح بكف ايدو ع راسو: انا شو كنت رح اعمل
سيف :تعي لهونن
طيف :نعم
سيف :وقت حاكيك بتحكيلي حاضر مفهوم
طيف: سيف هلق حدا بيشوفنا
سيف : ما بهمني
طيف :بس سمعتي بتهمني وثقه اهلي بتهمني
سيف :بيعجبو طريقة تفكيرها :أها اواعيكي كلن مي هلق بتمرضي
طيف :ماعندي بدل
سيف : ثواني
بيجبلا بجامه رياضيه طويلة شوي وسبور
طيف :شكرآ وبتركض لفوق
وبيدخل لجوا هوا.........
___
_____
بصباح اليوم التاني بعد ليلة متعبة مرت ع الكل ضغط وخوف وحالة نفسية كانت صعبة كتير
بيصحى سيف من نومو بيطلع حواليه بيمسك موبايلو بشوف الساعة
سيف:اووف شكلي تأخرت بيقوم سيف من تختو وبياخد منشفتو وبيدخل ع الحمام بياخد دوش وبيطلع بيبلس بنطال جيشي وكنزة بضي سودة ع قد الجسم وجاكيت جيشي وبوط وبحط ساعتو بايدو وبمشط شعرو بطريقة حلوة بحط من عطرووبينزل
طيف قاعدة ع الشباك عم تطلع وتتأمل الطبيعة وتطلع بالشجر وكل مكان بأرجاء البيت
طيف:سبحان الله ع هالطبيعة والبيت ما اجملهون
بتدخل امها
ام طيف: صباح لخير يا ضي عيوني
طيف: يسعد صباح يا ست الكل
ام طيف: شو من ايمت فايقة
طيف: الي شوي
ام طيف: يوووه لك بنتي ما كنتي لابسه هيك نبارحه
طيف:اااه اي هدول سيف بعتهم مع الخدامه
ام طيف :الله يوفق هالشب يلا قومي نطلع لبرا
طيف: ماشي ماما
بتغسل طيف وبتعدل حجابها وبتطلع مع امها بكون ابو طيف وابو سيف قاعدين مع بعض وبينزل سيف بلحظتها
طيف وسيف (بينطقو بنفس اللحظة) :صباح الخير
بيطلعو الكل وبيبتسمو وبردو
الكل: صباح النور
بتطلع طيف ب سيف وبتخجل كيف طلعت الكلمة معها بنفس اللحظة
ابو سيف: ارتاحي بنتي لا تعبي حالك
طيف: شكرا عمو الحمدالله انا اليوم احسن من مبارح بكتير والفضل لالكون (وبتطلع نظرة ب سيف بيبتسم بوجها من نظرتها)
ابو سيف: لا يا بنتي لا تحكي هيك الناس لبعضها واذا بسمع هالكلمة منك مرة تانية رح ازعل
طيف (ببسمة) :ما بهون عليي
ام سيف: دخيل قلبك شو طيوبة
طيف: شكرآ خالتو (بنظرة لطيفة)
بيقعدو الكل قبال بعض
وطيف بتكون جنب سيف قاعدة وكتير خجلانة وكل شو تشد البجامه لتحت بخجل...
بيطلع سيف فيها بحسها منزعجة ومو مرتاحة بقوم
ام سيف:وين رايح
سيف (بيطلع بنظرة جدية وكلمات ثابتة) ولا مكان هلق برجع
بيروح سيف ع الجنينة بيرفع تلفونو وبدق
طيف (بارتياح) واخيرا هففف بتمسح بايدها وجها وبتجلس قعدتها
ام طيف: بدك شي عم يوجعك شي
طيف؛ لا ماما
ام سيف: شو ابو سيف شكلك كتير. متفق
ابو سيف: هههه ابو طيف بشيل الهم من على القلب
ابو طيف: تسلم يارب والله مافي منك
ابو سيف: بعرف ولا في منك
بيصيرو يضحكو ويتبادلو اطراف الحديث
سيف: بدي يكون كل شي تمام ومثل ما أمرت بتنفذو انا راح مر على الفرع
العسكري ؛ :حاضر سيدي
بسكر الخط وبيدخل لجوا بيرجع بيقعد
ابو سيف: شو ابني مو طالع اليوم على الفرع
سيف: (كلامو ثابت وبملامح جدية) اي طالع بس مو هلق
ابو طيف : هلق ابني أنت الك مركز شي بالأمن
ابو سيف :سيف عميل سري بالدوله ومركزو عالي بس طبيعة شغلو يكون بالسر
ابو طيف :ما شاء الله الله يحميك ويخليك لشبابك ويخليلك هالاهل والله انك اصيل ابن اصول
سيف :تسلم عمو
ام طيف: بتطلع ب سيف وبتدمع عيونها «روح يا ابني الله يبعتلك بنت الحلال يلي تسر قلبك وخاطرك
بيطلع سيف ع طيف نظرة سريعة: الله يسلمك يا خالتي شو مابدكون تطعمونا
ام سيف: لكن لفوت حضر الفطور نفطر كلنا سوا
ام طيف: وانا رح اجي ساعدك
طيف: يلا وانا بجي بتسلى (عم تتهرب من نظراتو)
سيف: لا انتي خليكي قاعدة لسا تعبانة
طيف (بيحمرو خدودها واهلها قاعدين وهو عم يحكي معها) آه لا بساعدون
ام طيف؛ كلام ابني سيف مزبوط خليكي نحنا منعمل
طيف: بس
ابو سيف: خلص بنتي انتي كتير عنيدة خليكي عاقلة
طيف (بضحكة متصنعة مو عرفانة شو تعمل بحالها ) هه طيب
بيروحو
بتقعد طيف وابو سيف وابوها عم يحكو وسيف حاطت الموبايل بعيونو وشوي يطلع عليها وشوي ع الموبايل
سيف : في الك تياب جوا اغراضكم كلها راحت بالحريق فيكي تطلعي تبدلي...
طيف :بس انا ما...........
سيف :مابدي تجادلي طلعي
ام طيف عم تحط لفطور على الطاوله : ربي يعطيك على هوا نيتك يا ابني وتحقق يلي ببالك
سيف :بيصفن سيف بالأرض وقت يسمع دعاء : تسلمي خالتو
بتطلع طيف لفوق وبتشوف الأغراض على التخت موجودين...
طيف: يا الله قديشك أنسان منيح انا غلطانة لانو ما كنت فهمانتك من البداية بس (بيمرق بعقلها وبتتذكر ان هنن غير بعض) ياربي تساعدني استغفرالله احسن شي
بتطلع تياب من الكياس الموجودة وبتلبس فستان طويل محتشم بلون نيلي ولحشة بتزين وجها وبتعطيه نور وايمان اكتر من قبل وبتلبس خفافة بتناسب الفستان وبتنزل
طيف خجلانة وملبكة وعم تفرك ايديها ببعض بتوصل لعندون
ابو سيف: الله يحميكي يا بنتي ويخليكي لاهلك
بيزداد تورد خدودها ل طيف اكتر من اول: شكرا عمو
بتطلع ناح سيف بدها تقدم لعندو لتحكي بتشوفو صافن فيها وعيونو عم تلمع وتبرق بيجي ليقدم لعندها
بهاللحظة*
ام سيف وطيف: يلا تفضلو ع الفطور صار جاهز
بتطلع طيف: اي يلا
وبيقومو الكل ع الاكل بيقعدو ع السفرة
ام سيف: هاتي حبيبتي اسكبلك
طيف: شكرا خالة انا بسكب لحالي
ام سيف: لتكوني خجلانة
طيف (بابتسامة) لا عمو مو هيك
وسيف عم ياكل وهو هيك متعود بس ياكل ما بيحكي ولا بيطلع ب حدا
ابو سيف: اذا ما اكلتي معناها انتي ما حبيتينا
طيف : لا ولو محبتكون محفوظة بالقلب خلص رح باكل
ابو سيف: الف صحة
طيف : ع قلبك
وبكملو اكلون »»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»
بعد الاكل عم يشربو شاي
ابو طيف؛ يلا سمحولنا يا جماعة لازم نمشي
ابو سيف: وين بدكون تروحوو خليكون اليوم كمان وبعدين بتروحو
ابو طيف: تسلم يا ابو سيف معليش الله يخليك هيك احسن
ام سيف؛ عنجد بلا ما تروحو
ام طيف: لا يمل منكون ومن قعدتكون يلي بترد الروح بس هيك احسن
ابو سيف: لكن ما رح أصر عليكون رح اتركون براحتكون بس مو تنسونا مو هيك طيف
طيف (بابتسامة جاذبة):اكيد عمو بالبال والله انتو
ام سيف: دخيل هالوجه الله يحميكي
ام طيف: الله يسلمك
ابو طيف؛ يلا سمحولنا
سيف: انا طالع رح جيب السيارة وبوصلكون
ابو طيف؛ مافي داعي تعذب حالك ابني
سيف: لا هيك بطمن اكتر عليكون
ام طيف: الله يطمنك ع حبابك
سيف: الله يسلمك
بيطلع يشغل السياره بيرجعو بيقعدو ليجي سيف بتستأذن طيف وبتطلع وراه
وبتمشي وراه بعدين بتصير تركض من سرعتو بالمشي
طيف: سيف يا سيف
بيفتل وهو مبتسم انو سمعها عم تناديلو بحب يسمع اسمو منها كيف بتنطقو: يا عيونو
طيف: (بتخجل منو؛) الله يحميون بس كان
سيف: بس شو
طيف: (ببرائة وايماءات طفولية) بتشكرك من كل قلبي وع كل شي قدمتلي مابعرف كيف بدي اوفيك حقك
سيف عم يطلع عليها وعم يشوف نظرات الخوف والقوة البرائة لمعتون كل شي فيها عم يفتنو
سيف: بعدين بتعرفي هلق فوتي لا تاخدي برد
طيف (ببسمة ):حاضر وشكرا مرة تانية
سيف (بيطلع بنظرة جدية وكلمات ثابتة) ولا مكان هلق برجع
بيروح سيف ع الجنينة بيرفع تلفونو وبدق
طيف (بارتياح) واخيرا هففف بتمسح بايدها وجها وبتجلس قعدتها
ام طيف: بدك شي عم يوجعك شي
طيف؛ لا ماما
ام سيف: شو ابو سيف شكلك كتير. متفق
ابو سيف: هههه ابو طيف بشيل الهم من على القلب
ابو طيف: تسلم يارب والله مافي منك
ابو سيف: بعرف ولا في منك
بيصيرو يضحكو ويتبادلو اطراف الحديث
سيف: بدي يكون كل شي تمام ومثل ما أمرت بتنفذو انا راح مر على الفرع
العسكري ؛ :حاضر سيدي
بسكر الخط وبيدخل لجوا بيرجع بيقعد
ابو سيف: شو ابني مو طالع اليوم على الفرع
سيف: (كلامو ثابت وبملامح جدية) اي طالع بس مو هلق
ابو طيف : هلق ابني أنت الك مركز شي بالأمن
ابو سيف :سيف عميل سري بالدوله ومركزو عالي بس طبيعة شغلو يكون بالسر
ابو طيف :ما شاء الله الله يحميك ويخليك لشبابك ويخليلك هالاهل والله انك اصيل ابن اصول
سيف :تسلم عمو
ام طيف: بتطلع ب سيف وبتدمع عيونها «روح يا ابني الله يبعتلك بنت الحلال يلي تسر قلبك وخاطرك
بيطلع سيف ع طيف نظرة سريعة: الله يسلمك يا خالتي شو مابدكون تطعمونا
ام سيف: لكن لفوت حضر الفطور نفطر كلنا سوا
ام طيف: وانا رح اجي ساعدك
طيف: يلا وانا بجي بتسلى (عم تتهرب من نظراتو)
سيف: لا انتي خليكي قاعدة لسا تعبانة
طيف (بيحمرو خدودها واهلها قاعدين وهو عم يحكي معها) آه لا بساعدون
ام طيف؛ كلام ابني سيف مزبوط خليكي نحنا منعمل
طيف: بس
ابو سيف: خلص بنتي انتي كتير عنيدة خليكي عاقلة
طيف (بضحكة متصنعة مو عرفانة شو تعمل بحالها ) هه طيب
بيروحو
بتقعد طيف وابو سيف وابوها عم يحكو وسيف حاطت الموبايل بعيونو وشوي يطلع عليها وشوي ع الموبايل
سيف : في الك تياب جوا اغراضكم كلها راحت بالحريق فيكي تطلعي تبدلي...
طيف :بس انا ما...........
سيف :مابدي تجادلي طلعي
ام طيف عم تحط لفطور على الطاوله : ربي يعطيك على هوا نيتك يا ابني وتحقق يلي ببالك
سيف :بيصفن سيف بالأرض وقت يسمع دعاء : تسلمي خالتو
بتطلع طيف لفوق وبتشوف الأغراض على التخت موجودين...
طيف: يا الله قديشك أنسان منيح انا غلطانة لانو ما كنت فهمانتك من البداية بس (بيمرق بعقلها وبتتذكر ان هنن غير بعض) ياربي تساعدني استغفرالله احسن شي
بتطلع تياب من الكياس الموجودة وبتلبس فستان طويل محتشم بلون نيلي ولحشة بتزين وجها وبتعطيه نور وايمان اكتر من قبل وبتلبس خفافة بتناسب الفستان وبتنزل
طيف خجلانة وملبكة وعم تفرك ايديها ببعض بتوصل لعندون
ابو سيف: الله يحميكي يا بنتي ويخليكي لاهلك
بيزداد تورد خدودها ل طيف اكتر من اول: شكرا عمو
بتطلع ناح سيف بدها تقدم لعندو لتحكي بتشوفو صافن فيها وعيونو عم تلمع وتبرق بيجي ليقدم لعندها
بهاللحظة*
ام سيف وطيف: يلا تفضلو ع الفطور صار جاهز
بتطلع طيف: اي يلا
وبيقومو الكل ع الاكل بيقعدو ع السفرة
ام سيف: هاتي حبيبتي اسكبلك
طيف: شكرا خالة انا بسكب لحالي
ام سيف: لتكوني خجلانة
طيف (بابتسامة) لا عمو مو هيك
وسيف عم ياكل وهو هيك متعود بس ياكل ما بيحكي ولا بيطلع ب حدا
ابو سيف: اذا ما اكلتي معناها انتي ما حبيتينا
طيف : لا ولو محبتكون محفوظة بالقلب خلص رح باكل
ابو سيف: الف صحة
طيف : ع قلبك
وبكملو اكلون »»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»
بعد الاكل عم يشربو شاي
ابو طيف؛ يلا سمحولنا يا جماعة لازم نمشي
ابو سيف: وين بدكون تروحوو خليكون اليوم كمان وبعدين بتروحو
ابو طيف: تسلم يا ابو سيف معليش الله يخليك هيك احسن
ام سيف؛ عنجد بلا ما تروحو
ام طيف: لا يمل منكون ومن قعدتكون يلي بترد الروح بس هيك احسن
ابو سيف: لكن ما رح أصر عليكون رح اتركون براحتكون بس مو تنسونا مو هيك طيف
طيف (بابتسامة جاذبة):اكيد عمو بالبال والله انتو
ام سيف: دخيل هالوجه الله يحميكي
ام طيف: الله يسلمك
ابو طيف؛ يلا سمحولنا
سيف: انا طالع رح جيب السيارة وبوصلكون
ابو طيف؛ مافي داعي تعذب حالك ابني
سيف: لا هيك بطمن اكتر عليكون
ام طيف: الله يطمنك ع حبابك
سيف: الله يسلمك
بيطلع يشغل السياره بيرجعو بيقعدو ليجي سيف بتستأذن طيف وبتطلع وراه
وبتمشي وراه بعدين بتصير تركض من سرعتو بالمشي
طيف: سيف يا سيف
بيفتل وهو مبتسم انو سمعها عم تناديلو بحب يسمع اسمو منها كيف بتنطقو: يا عيونو
طيف: (بتخجل منو؛) الله يحميون بس كان
سيف: بس شو
طيف: (ببرائة وايماءات طفولية) بتشكرك من كل قلبي وع كل شي قدمتلي مابعرف كيف بدي اوفيك حقك
سيف عم يطلع عليها وعم يشوف نظرات الخوف والقوة البرائة لمعتون كل شي فيها عم يفتنو
سيف: بعدين بتعرفي هلق فوتي لا تاخدي برد
طيف (ببسمة ):حاضر وشكرا مرة تانية
سيف؛ (بيتسم وبتبان غمازاتو المغروزين بشكل بجنن وتقاطيع وجهو يلي كلها جمال) العفو
وبيطلع ليجيب السيارة
وبتدخل طيف لجوا
مافي الا ثواني بجيب السيارة وبودعو اهل طيف اهل سيف وبيتجهو لبيتون، ،،،،،،،،،،،
____
بالفرع **
مراد: يا عسكري
عسكري ;احترامي سيدي
مراد: سيف اجا
العسكري :لا سيدي ما اجا لسا
مراد: طيب ابو يامن وولاد حدا عم يدخللهون شي
العسكري: لا سيدي وصلتنا اوامر من سيف بيك ما ندخل شي ليجي
مراد: اي تممام ولا حدا يخالف الاوامر لنشوف شو رح يتصرف
العسكري: حاضر سيدي
مراد :ماشي رجاع لشغلك
العسكري: امرك سيدي بيضرب تحية وبيطلع لشغلو
مراد بتكتف وبيركي ضهرو ع الكرسي
مراد: وينك يا سيف وينك نفسي اعرف يلي عم يصير معك ع كل حال من هون لساعة ما اجيت برفع فيك مذكرة بحث هههههه والله ما يعرف رح ارفع فيه مذكرة بحث ليصيرو هنن يدورو عليي من وراه
بكمل شغلو،،،،،،،،،،،،
-----------------------
ع الطريق عم يسوق بعد مدة بيوصل ع البيت الجديد
سيف: اي عمي هاد البيت
ابوطيف يعطيك العافية يا ابني
سيف: الله يعافيك عمي بس بدي قلك البيت مو ناقصو شي انا أشرفت ع تجهيزات وكل شي جاهز بتمني بترتاحو فيه (عم يحكي وطيف عم تطلع فيه وبحركات وجهو وطريقة نطقو برجوليتو بالحكي كانت هالتفاصيل عم تتغلغل لقلب طيف وتسكن كيانها من غير ما تحس)
ام طيف: شكرا يا ابني وانشالله هالشي منعوضلك ياه بفرحتنا فيك
سيف: (بيبستم ابتسامة بتسحر قلب طيف) انشالله خالتي
بينزل سيف وبيفتح الباب لاهلها
سيف: تفضلو.
بينزلو من السيارة وبتعلق رجل طيف وهي نازلة
ابو طيف وام طيف بيمشو نواحي البيت وعم ينطرو طيف لتنزل وبيلتهو مع حراس البيت
طيف:ماما ماما
بيطل عليها طيف: شبك
طيف: آه ولا شي بس علقت رجلي وبدي اطلع
سيف: متل الولاد الصغار مستحيل تقعدي عاقله توقعي
طيف:نننن ع الاساس انت الكبير
بيتجاهل كلامها وهي بتسكت بطلع رجليها العلقانة وبتجي لتطلع وبتخبط فيه..
طيف (بيدب خوف بقلبها من نظرتو) :خير شبك
بيحط أيديه تنتين على السياره وبحاوطها وبحاوطها من الجهتين
طيف؛سيف شبك
بيطلع فيها سيف وبيرفع حاجب وبنزل حاجب وبقلا
سيف: (عم يتصنع ليشوفها شو رح تعمل) اي طيف شو كان بدك ليش عم تنادي
طيف: (بلبكة) انا انا
سيف: (بقرب أكتر منها وعيونو مثبتة بعيونها بقرب بقلها) ؛كانو نسيتي الحكي يلي حكيناه
طيف: آه انو حكي
سيف (بيعقد حواجبو وبتلمع عيونو بنظرتو الها بيرفع ايدو وبحط أصبعتو على رأسها وبقلا):الحكي يلي حكينا شكلو فات من هون وطلع من هون
طيف؛ لا لا (بلبكة وخجل ممزجين ببعض) مو هيك
سيف: فوتة طلعة لحالك ممنوع اي خطوة بدك تعمليها بدي اعرف فيها حتى النفس يلي بتشميه انا بدي اعرف وديري بالك تخبي
طيف (عم تطلع فيه كيف عم يحاكيها اول مرة بتحس في حدا مهتم فيها بهالشكل بعد اهلها بتنبسط من كلامو وبنفس الوقت رقة قلبها وحنينها طيبتها بخلو دمعتها تنزل)
سيف (بيطلع فيه بشوف دمعتها نزلت بحس قلبو يلي نزل)(بجدية) مسحي دموعك ولا تجبريني اعمل شي مالي فيه
طيف؛ بتمسح دموعها: حاضر
سيف بيطلع بيبتسم ابتسامة جانبية انها عم تسمع كلمتو
بيفتحلا مجال وبتنزل وبيبقى واقف لتدخل البيت
طيف (بقلبها) : بحياتي ما سمعت لحدا هي اول مرة ما بقدر جادل شخص بشي انا مابدي ياه شو عملت فيني سيف شو عملت ياربي مابدي خبص...
وبيدخلو لجوا وسيف بيطلع للفرع......
________بيدخل للفرع سيف والكل بيضربلو تحيه وإحترام لمقامو العالي وكونو أكبر رجل بالدوله وكلمتو ماشيه على الكل..
مراد :عاش من شافك وغمزه
سيف:خراس
مراد :خرسنا هممم
سيف : حدا دخلهم اكل لعندهم أو عمل شي
مراد :كلشي ماشي تحت أمرك
سيف : أها بدي فش كل غلي فيهم
مراد:فتح تمو وعيونو لسا ماشفيت غلك لك وين رايح تعال
سيف :بيرفع كمامو وبشيل لسلاح من خصرو وبينزل لعندهم وقلبو مليان...
مراد : هاد بدو يكمل عليهم ما بخليهم عايشين تحت أيدي
بينزل لتحت وبيأمرهم يفتحو باب السجن وبينزل ورا مراد ويوقف بعيد
سيف : لخليكم عبره لمين عتبر
بوقف ابو يامن بتعب واضح وولادو جنبو بيرجع لورا بخوف....
ميار :بخبث : مهما كانت المده راح أطلع لأن لسا ما شبعت رغبتي منها
سيف بيقلب طاوله وبيصرخ : يا حيووووووووان
وبيهجم عليه سيف باندفاع وبكامل غضبو ضربو بكل قوه وما كان يوقف ولا يفرغ الشي يلي جواتو اجه ليقرب يامن منه بخوف مسكو وضربو بوكس وخبطو بالحيط التمو عليهم الضباط والعساكر وكل الموجودين بالأمن وماقدر واحد فيهم يقرب ويتخطى خطوه اتجاه لان بيعرفو
مراد :حاااااج سيف راح يموت بين إيديك
سيف :(عم يلاهت) مسكو لميار ورفعو من خناقو وضربو بكل قوه بوكس على المكان الحساس بوجع وقع منها ميار بالأرض مو حاسس على شي من الوجع
وبيطلع ليجيب السيارة
وبتدخل طيف لجوا
مافي الا ثواني بجيب السيارة وبودعو اهل طيف اهل سيف وبيتجهو لبيتون، ،،،،،،،،،،،
____
بالفرع **
مراد: يا عسكري
عسكري ;احترامي سيدي
مراد: سيف اجا
العسكري :لا سيدي ما اجا لسا
مراد: طيب ابو يامن وولاد حدا عم يدخللهون شي
العسكري: لا سيدي وصلتنا اوامر من سيف بيك ما ندخل شي ليجي
مراد: اي تممام ولا حدا يخالف الاوامر لنشوف شو رح يتصرف
العسكري: حاضر سيدي
مراد :ماشي رجاع لشغلك
العسكري: امرك سيدي بيضرب تحية وبيطلع لشغلو
مراد بتكتف وبيركي ضهرو ع الكرسي
مراد: وينك يا سيف وينك نفسي اعرف يلي عم يصير معك ع كل حال من هون لساعة ما اجيت برفع فيك مذكرة بحث هههههه والله ما يعرف رح ارفع فيه مذكرة بحث ليصيرو هنن يدورو عليي من وراه
بكمل شغلو،،،،،،،،،،،،
-----------------------
ع الطريق عم يسوق بعد مدة بيوصل ع البيت الجديد
سيف: اي عمي هاد البيت
ابوطيف يعطيك العافية يا ابني
سيف: الله يعافيك عمي بس بدي قلك البيت مو ناقصو شي انا أشرفت ع تجهيزات وكل شي جاهز بتمني بترتاحو فيه (عم يحكي وطيف عم تطلع فيه وبحركات وجهو وطريقة نطقو برجوليتو بالحكي كانت هالتفاصيل عم تتغلغل لقلب طيف وتسكن كيانها من غير ما تحس)
ام طيف: شكرا يا ابني وانشالله هالشي منعوضلك ياه بفرحتنا فيك
سيف: (بيبستم ابتسامة بتسحر قلب طيف) انشالله خالتي
بينزل سيف وبيفتح الباب لاهلها
سيف: تفضلو.
بينزلو من السيارة وبتعلق رجل طيف وهي نازلة
ابو طيف وام طيف بيمشو نواحي البيت وعم ينطرو طيف لتنزل وبيلتهو مع حراس البيت
طيف:ماما ماما
بيطل عليها طيف: شبك
طيف: آه ولا شي بس علقت رجلي وبدي اطلع
سيف: متل الولاد الصغار مستحيل تقعدي عاقله توقعي
طيف:نننن ع الاساس انت الكبير
بيتجاهل كلامها وهي بتسكت بطلع رجليها العلقانة وبتجي لتطلع وبتخبط فيه..
طيف (بيدب خوف بقلبها من نظرتو) :خير شبك
بيحط أيديه تنتين على السياره وبحاوطها وبحاوطها من الجهتين
طيف؛سيف شبك
بيطلع فيها سيف وبيرفع حاجب وبنزل حاجب وبقلا
سيف: (عم يتصنع ليشوفها شو رح تعمل) اي طيف شو كان بدك ليش عم تنادي
طيف: (بلبكة) انا انا
سيف: (بقرب أكتر منها وعيونو مثبتة بعيونها بقرب بقلها) ؛كانو نسيتي الحكي يلي حكيناه
طيف: آه انو حكي
سيف (بيعقد حواجبو وبتلمع عيونو بنظرتو الها بيرفع ايدو وبحط أصبعتو على رأسها وبقلا):الحكي يلي حكينا شكلو فات من هون وطلع من هون
طيف؛ لا لا (بلبكة وخجل ممزجين ببعض) مو هيك
سيف: فوتة طلعة لحالك ممنوع اي خطوة بدك تعمليها بدي اعرف فيها حتى النفس يلي بتشميه انا بدي اعرف وديري بالك تخبي
طيف (عم تطلع فيه كيف عم يحاكيها اول مرة بتحس في حدا مهتم فيها بهالشكل بعد اهلها بتنبسط من كلامو وبنفس الوقت رقة قلبها وحنينها طيبتها بخلو دمعتها تنزل)
سيف (بيطلع فيه بشوف دمعتها نزلت بحس قلبو يلي نزل)(بجدية) مسحي دموعك ولا تجبريني اعمل شي مالي فيه
طيف؛ بتمسح دموعها: حاضر
سيف بيطلع بيبتسم ابتسامة جانبية انها عم تسمع كلمتو
بيفتحلا مجال وبتنزل وبيبقى واقف لتدخل البيت
طيف (بقلبها) : بحياتي ما سمعت لحدا هي اول مرة ما بقدر جادل شخص بشي انا مابدي ياه شو عملت فيني سيف شو عملت ياربي مابدي خبص...
وبيدخلو لجوا وسيف بيطلع للفرع......
________بيدخل للفرع سيف والكل بيضربلو تحيه وإحترام لمقامو العالي وكونو أكبر رجل بالدوله وكلمتو ماشيه على الكل..
مراد :عاش من شافك وغمزه
سيف:خراس
مراد :خرسنا هممم
سيف : حدا دخلهم اكل لعندهم أو عمل شي
مراد :كلشي ماشي تحت أمرك
سيف : أها بدي فش كل غلي فيهم
مراد:فتح تمو وعيونو لسا ماشفيت غلك لك وين رايح تعال
سيف :بيرفع كمامو وبشيل لسلاح من خصرو وبينزل لعندهم وقلبو مليان...
مراد : هاد بدو يكمل عليهم ما بخليهم عايشين تحت أيدي
بينزل لتحت وبيأمرهم يفتحو باب السجن وبينزل ورا مراد ويوقف بعيد
سيف : لخليكم عبره لمين عتبر
بوقف ابو يامن بتعب واضح وولادو جنبو بيرجع لورا بخوف....
ميار :بخبث : مهما كانت المده راح أطلع لأن لسا ما شبعت رغبتي منها
سيف بيقلب طاوله وبيصرخ : يا حيووووووووان
وبيهجم عليه سيف باندفاع وبكامل غضبو ضربو بكل قوه وما كان يوقف ولا يفرغ الشي يلي جواتو اجه ليقرب يامن منه بخوف مسكو وضربو بوكس وخبطو بالحيط التمو عليهم الضباط والعساكر وكل الموجودين بالأمن وماقدر واحد فيهم يقرب ويتخطى خطوه اتجاه لان بيعرفو
مراد :حاااااج سيف راح يموت بين إيديك
سيف :(عم يلاهت) مسكو لميار ورفعو من خناقو وضربو بكل قوه بوكس على المكان الحساس بوجع وقع منها ميار بالأرض مو حاسس على شي من الوجع
سيف :عم ياخد النفس بصعوبه :خذوه من وجهي احسن ماابتلى فيه
مراد :خدوهم من قدامو بسرعه
سيف :زور ابو يامن :لسا ما شفيت غليلي منك يا وااطي
مراد :سحبو :سيف حاجتك تعا معي لفوق
بيطلعو للمكتب وبيقعد على الكرسي ولساتو مانو هديان
مراد : هي وهيك غلط لو كان عام........
سيف : خرررررررررراس مراد
مراد : هواينها سيف
سيف : لاااا لاااا
مراد (بشك) احممم سمعت البنت ابن عمها بحبها وراح يتقدملا
سيف : يلي بدو يقرب منها بدي أخفي من على وجه الارض
مراد : (ليزلقو بالحكي) طيب تقدملها أنت
سيف :مافينييي ماااافيييييني هي مسلمه هيا من دين وانا من دين
مراد : (بمسخره) يعني أنت ما بتحبا
سيف :لاااا كاميرة المراقبه عند بيتا ركبنا على جهازي
مراد :صارت عندك
سيف بيأخذ جوالو وبيطلع من القسم وبيركب بالسياره وبطير فيها............
________
أبو طيف : لك طيف بنتي وينو كاسة شاي
طيف :حاضر بابا جيت
ابوطيف :من ايدين مانعدمها
طيف :ماما شبك
ام طيف :شتقت لبيتنا يا بنتي متعوده على الأرض لديار وزريعه
طيف :راح يرجع عم قريب يا روحا لطيف
بيرن جرس البيت بطريقه مجنونه
ابوطيف :مينو هيك بيرن
طيف:انا بروح بابا خليك بتقوم طيف لتفتح بتخاف تفتح بس وقت تتزكر سيف بظهرها بتتسجع وبتفتح
إياد :يا كلبه يا غبيه يا هبله نحنا رجل كرسي لنعرف اخر شي
طيف :وقفو قلبي شبكم
ام هبه بتحضنها:يا عمري خفنا عليكي كتير الحمد لله على سلامتك
طيف :يا عمري عمتو
بتحسبها هبه :خفت عليكي كتير منيح انك بخير
طيف :انا منيحه حبيبتي
إياد:الحمدلله على سلامتك وحسابك جوا
طيف : دخول لازم تعمل طرشه على كلشي بتبتسم وبتطلع فيه
جاد :انتي منيحه
طيف :ليش واقف بعيد
جاد 'خفنا عليكي كتير الحمد لله على سلامتك
ابو طيف :اهلا وسهلا يا جماعه تفضلو
بيدخلو على الصاله وبيجتعمو كلهم وبيبتبادلو الحديث عن يلي صار
إياد :لك شو ع الإنسان هاد عنجد ماشفت برجولته وانسانيه
جاد : بصراحه كبر كتير بعيني ما توقعت من هيك شخص هيك تصرفات
ام هبه :شوقتوني شوفو
طيف :بتسمت ونزلت راسها وقت ذكرو اسمو
هبه :هو كتير مهيوب وجنتل والبنات قاتلات حالهن علي
طيف : وأنت كيف بتعرفي
هبه : مشهور كتير ع تلفزيون والجرايد
جاد :بيزو ها لهبه على كلامها بتطلع فيه هبه وبتنزل راسها بخجل
ام طيف :كيف كانت اجازتك انت وهبه
ام هبه :كويسه سجلتلها مشان الجامعه وقت سمعت هالحكي فورا جيت مع جاد واياد تتذكر ما تنعاد
ام طيف:امين
هبه :طيوف أنت حياتك لمفروض تنكت مسلسل كل فتره بصير شي معك
إياد :لا دخيلك من دون مسلسل مو خلصانين بصير في اجزاء وبيطولولنا طرطوشه
طيف بتضربه بالمخده :يا خاااين بدل ما جيت وكنت معي
إياد :اخرسي أنتي بتعرفي نحنا كل يوم محافظه وهي طبيعة شغلنا وقت درينا فورا جينا
ابو طيف :وانتو مثل ولاد وبينشد الظهر فيكم
جاد :تسلم عمو بارك الله فيك يعني هلق سيف الغانم عميل سري بالدوله ونحنا نقول ليش بيدخل بكل قضيه
إياد :اي والله وانا تفاجأت
ابو طيف :بس هالشي ماحدا بعرف فيو هو هيك طبيعة شغلو
ام طيف :الله يحمي لشبابو هالشب ونفرح فيكم يا شباب إنتو كمان
إياد :انا عيفيني مابدي هلق
ام طيف :يوووه وليش
جاد :مشان يهمل ويصيع مع البنات خالتي
ام طيف :ههههه يا أزعر وانت ابني
جاد بيطلع ناح هبه ويبتسم :ان شاء الله عن قريب
بتخجل هبه وبتنزل راسها بتلاحظ عليهم طيف
طيف:(يا محتالين شو مخبصين ورايي) اعترفوا
هبه :ولاشي شو حيكون
جاد :فضيحه أنتي
إياد : بتحب ورجيك لفضيحه على أصولها
جاد وهبه وطيف:(مسكو تمو) يخرب بيتك
الكل :شبكم
الرباعي المرح :ولاشي
أياد:شو رايكم نام هون مشان نعمل متل ايام زمان بالسهره
طيف :اي اي حبابين
إياد :بيقعد وبرجع ظهرو لورا وبيرفع رجليه متل شي ملك :بس بشرط بتطبخيلي هلق وبتجيبي دلكيلي ظهري وتاخذي هدول بتجليهم واذا يدخلني ع لحمام بتكوني فضلتي على راسي ههي هوي يوهههه
طيف :بتقوم لا طيف وبتضربو :يا حقيييير انا بورجيك
بيضاربو ببعض بالمخدات وبيبقو طول الليل سهرانين على ضحك وتسالي وفصول بعضهم ونامو بتعب
.... بس في شخص ماعرف كيف يطلع الصبح عليه من نار الغيره .........
بفيقو الصبح الكل وبيقعدو على سفره الفطور بتخلص شغلا و بتلبس طيف لتروح على دوامها على المشفى بتخلص لتطلع تنطر إياد وجاد برا البيت لان ك لعاده متأخرين.....
طيف؛ ماما
ام طيف: اي حبيبتي
طيف: انا رايحة ع المشفى
ام طيف: شو هالحكي انتي لسا تعبانة ما بصير
طيف :مافيني ابقى قاعده في مرضى لازم اشرف على حالتهم
ام طيف :متل مابدك بنتي
بتطلع طيف عند باب البيت يتجمد بمكانها وقت تشوف سيف مرتكي على سيارتو عم ينطر بتروح لعند.......
مراد :خدوهم من قدامو بسرعه
سيف :زور ابو يامن :لسا ما شفيت غليلي منك يا وااطي
مراد :سحبو :سيف حاجتك تعا معي لفوق
بيطلعو للمكتب وبيقعد على الكرسي ولساتو مانو هديان
مراد : هي وهيك غلط لو كان عام........
سيف : خرررررررررراس مراد
مراد : هواينها سيف
سيف : لاااا لاااا
مراد (بشك) احممم سمعت البنت ابن عمها بحبها وراح يتقدملا
سيف : يلي بدو يقرب منها بدي أخفي من على وجه الارض
مراد : (ليزلقو بالحكي) طيب تقدملها أنت
سيف :مافينييي ماااافيييييني هي مسلمه هيا من دين وانا من دين
مراد : (بمسخره) يعني أنت ما بتحبا
سيف :لاااا كاميرة المراقبه عند بيتا ركبنا على جهازي
مراد :صارت عندك
سيف بيأخذ جوالو وبيطلع من القسم وبيركب بالسياره وبطير فيها............
________
أبو طيف : لك طيف بنتي وينو كاسة شاي
طيف :حاضر بابا جيت
ابوطيف :من ايدين مانعدمها
طيف :ماما شبك
ام طيف :شتقت لبيتنا يا بنتي متعوده على الأرض لديار وزريعه
طيف :راح يرجع عم قريب يا روحا لطيف
بيرن جرس البيت بطريقه مجنونه
ابوطيف :مينو هيك بيرن
طيف:انا بروح بابا خليك بتقوم طيف لتفتح بتخاف تفتح بس وقت تتزكر سيف بظهرها بتتسجع وبتفتح
إياد :يا كلبه يا غبيه يا هبله نحنا رجل كرسي لنعرف اخر شي
طيف :وقفو قلبي شبكم
ام هبه بتحضنها:يا عمري خفنا عليكي كتير الحمد لله على سلامتك
طيف :يا عمري عمتو
بتحسبها هبه :خفت عليكي كتير منيح انك بخير
طيف :انا منيحه حبيبتي
إياد:الحمدلله على سلامتك وحسابك جوا
طيف : دخول لازم تعمل طرشه على كلشي بتبتسم وبتطلع فيه
جاد :انتي منيحه
طيف :ليش واقف بعيد
جاد 'خفنا عليكي كتير الحمد لله على سلامتك
ابو طيف :اهلا وسهلا يا جماعه تفضلو
بيدخلو على الصاله وبيجتعمو كلهم وبيبتبادلو الحديث عن يلي صار
إياد :لك شو ع الإنسان هاد عنجد ماشفت برجولته وانسانيه
جاد : بصراحه كبر كتير بعيني ما توقعت من هيك شخص هيك تصرفات
ام هبه :شوقتوني شوفو
طيف :بتسمت ونزلت راسها وقت ذكرو اسمو
هبه :هو كتير مهيوب وجنتل والبنات قاتلات حالهن علي
طيف : وأنت كيف بتعرفي
هبه : مشهور كتير ع تلفزيون والجرايد
جاد :بيزو ها لهبه على كلامها بتطلع فيه هبه وبتنزل راسها بخجل
ام طيف :كيف كانت اجازتك انت وهبه
ام هبه :كويسه سجلتلها مشان الجامعه وقت سمعت هالحكي فورا جيت مع جاد واياد تتذكر ما تنعاد
ام طيف:امين
هبه :طيوف أنت حياتك لمفروض تنكت مسلسل كل فتره بصير شي معك
إياد :لا دخيلك من دون مسلسل مو خلصانين بصير في اجزاء وبيطولولنا طرطوشه
طيف بتضربه بالمخده :يا خاااين بدل ما جيت وكنت معي
إياد :اخرسي أنتي بتعرفي نحنا كل يوم محافظه وهي طبيعة شغلنا وقت درينا فورا جينا
ابو طيف :وانتو مثل ولاد وبينشد الظهر فيكم
جاد :تسلم عمو بارك الله فيك يعني هلق سيف الغانم عميل سري بالدوله ونحنا نقول ليش بيدخل بكل قضيه
إياد :اي والله وانا تفاجأت
ابو طيف :بس هالشي ماحدا بعرف فيو هو هيك طبيعة شغلو
ام طيف :الله يحمي لشبابو هالشب ونفرح فيكم يا شباب إنتو كمان
إياد :انا عيفيني مابدي هلق
ام طيف :يوووه وليش
جاد :مشان يهمل ويصيع مع البنات خالتي
ام طيف :ههههه يا أزعر وانت ابني
جاد بيطلع ناح هبه ويبتسم :ان شاء الله عن قريب
بتخجل هبه وبتنزل راسها بتلاحظ عليهم طيف
طيف:(يا محتالين شو مخبصين ورايي) اعترفوا
هبه :ولاشي شو حيكون
جاد :فضيحه أنتي
إياد : بتحب ورجيك لفضيحه على أصولها
جاد وهبه وطيف:(مسكو تمو) يخرب بيتك
الكل :شبكم
الرباعي المرح :ولاشي
أياد:شو رايكم نام هون مشان نعمل متل ايام زمان بالسهره
طيف :اي اي حبابين
إياد :بيقعد وبرجع ظهرو لورا وبيرفع رجليه متل شي ملك :بس بشرط بتطبخيلي هلق وبتجيبي دلكيلي ظهري وتاخذي هدول بتجليهم واذا يدخلني ع لحمام بتكوني فضلتي على راسي ههي هوي يوهههه
طيف :بتقوم لا طيف وبتضربو :يا حقيييير انا بورجيك
بيضاربو ببعض بالمخدات وبيبقو طول الليل سهرانين على ضحك وتسالي وفصول بعضهم ونامو بتعب
.... بس في شخص ماعرف كيف يطلع الصبح عليه من نار الغيره .........
بفيقو الصبح الكل وبيقعدو على سفره الفطور بتخلص شغلا و بتلبس طيف لتروح على دوامها على المشفى بتخلص لتطلع تنطر إياد وجاد برا البيت لان ك لعاده متأخرين.....
طيف؛ ماما
ام طيف: اي حبيبتي
طيف: انا رايحة ع المشفى
ام طيف: شو هالحكي انتي لسا تعبانة ما بصير
طيف :مافيني ابقى قاعده في مرضى لازم اشرف على حالتهم
ام طيف :متل مابدك بنتي
بتطلع طيف عند باب البيت يتجمد بمكانها وقت تشوف سيف مرتكي على سيارتو عم ينطر بتروح لعند.......
طيف :سيف
سيف : (بجديه) بكيرررر ليش لهلق
طيف :شبك سيف ليش هيك بتحكيني
سيف : وكيف بدك حاكي حضرتك شو منبه عليكي انا
طيف : بتوقف وبتسكت بتطلع عليه متل لأطفال
سيف : (بيرتبك) ما تطلعي هيك مفهوم
طيف :هئ
سيف : ليش لينامو هدليك عندكون بالبيت
طيف : بتفتح عيونها وبترفع حواجبها:وأنت كيف عرفت
سيف : (بيزورها) جاوبي على قد السؤال
طيف :( بخوف) أنا طلبت منن و لعبنا مع يعض
سيف :كماااان
طيف :رجعت لورا خطوتين :أي والله
سيف :استرجي عيدها وشوفي شو راح يصير فيك شرفي على السياره
طيف:بتضرب رجلها بالأرض :ياالله سيف بدي روح لحالي
سيف :عيدي عيدي شو حكيتي
طيف :اااااا
بهل أثناء بيطلعو جاد وإياد وهبه مع بعض وبيلتقو بسيف
جاد واياد وهبه : :كيفك سيف بيك
سيف :اهلا وسهلا
جاد :حابب اتشكرك كتير على يلي عملتو ما راح ننسى فضلك
سيف : بترخ
سيف : (بجديه) بكيرررر ليش لهلق
طيف :شبك سيف ليش هيك بتحكيني
سيف : وكيف بدك حاكي حضرتك شو منبه عليكي انا
طيف : بتوقف وبتسكت بتطلع عليه متل لأطفال
سيف : (بيرتبك) ما تطلعي هيك مفهوم
طيف :هئ
سيف : ليش لينامو هدليك عندكون بالبيت
طيف : بتفتح عيونها وبترفع حواجبها:وأنت كيف عرفت
سيف : (بيزورها) جاوبي على قد السؤال
طيف :( بخوف) أنا طلبت منن و لعبنا مع يعض
سيف :كماااان
طيف :رجعت لورا خطوتين :أي والله
سيف :استرجي عيدها وشوفي شو راح يصير فيك شرفي على السياره
طيف:بتضرب رجلها بالأرض :ياالله سيف بدي روح لحالي
سيف :عيدي عيدي شو حكيتي
طيف :اااااا
بهل أثناء بيطلعو جاد وإياد وهبه مع بعض وبيلتقو بسيف
جاد واياد وهبه : :كيفك سيف بيك
سيف :اهلا وسهلا
جاد :حابب اتشكرك كتير على يلي عملتو ما راح ننسى فضلك
سيف : بترخ
رجع عم قريب يا روحا لطيف
بيرن جرس البيت بطريقه مجنونه
ابوطيف :مينو هيك بيرن
طيف:انا بروح بابا خليك بتقوم طيف لتفتح بتخاف تفتح بس وقت تتزكر سيف بظهرها بتتسجع وبتفتح
إياد :يا كلبه يا غبيه يا هبله نحنا رجل كرسي لنعرف اخر شي
طيف :وقفو قلبي شبكم
ام هبه بتحضنها:يا عمري خفنا عليكي كتير الحمد لله على سلامتك
طيف :يا عمري عمتو
بتحسبها هبه :خفت عليكي كتير منيح انك بخير
طيف :انا منيحه حبيبتي
إياد:الحمدلله على سلامتك وحسابك جوا
طيف : دخول لازم تعمل طرشه على كلشي بتبتسم وبتطلع فيه
جاد :انتي منيحه
طيف :ليش واقف بعيد
جاد 'خفنا عليكي كتير الحمد لله على سلامتك
ابو طيف :اهلا وسهلا يا جماعه تفضلو
بيدخلو على الصاله وبيجتعمو كلهم وبيبتبادلو الحديث عن يلي صار
إياد :لك شو ع الإنسان هاد عنجد ماشفت برجولته وانسانيه
جاد : بصراحه كبر كتير بعيني ما توقعت من هيك شخص هيك تصرفات
ام هبه :شوقتوني شوفو
طيف :بتسمت ونزلت راسها وقت ذكرو اسمو
هبه :هو كتير مهيوب وجنتل والبنات قاتلات حالهن علي
طيف : وأنت كيف بتعرفي
هبه : مشهور كتير ع تلفزيون والجرايد
جاد :بيزو ها لهبه على كلامها بتطلع فيه هبه وبتنزل راسها بخجل
ام طيف :كيف كانت اجازتك انت وهبه
ام هبه :كويسه سجلتلها مشان الجامعه وقت سمعت هالحكي فورا جيت مع جاد واياد تتذكر ما تنعاد
ام طيف:امين
هبه :طيوف أنت حياتك لمفروض تنكت مسلسل كل فتره بصير شي معك
إياد :لا دخيلك من دون مسلسل مو خلصانين بصير في اجزاء وبيطولولنا طرطوشه
طيف بتضربه بالمخده :يا خاااين بدل ما جيت وكنت معي
إياد :اخرسي أنتي بتعرفي نحنا كل يوم محافظه وهي طبيعة شغلنا وقت درينا فورا جينا
ابو طيف :وانتو مثل ولاد وبينشد الظهر فيكم
جاد :تسلم عمو بارك الله فيك يعني هلق سيف الغانم عميل سري بالدوله ونحنا نقول ليش بيدخل بكل قضيه
إياد :اي والله وانا تفاجأت
ابو طيف :بس هالشي ماحدا بعرف فيو هو هيك طبيعة شغلو
ام طيف :الله يحمي لشبابو هالشب ونفرح فيكم يا شباب إنتو كمان
إياد :انا عيفيني مابدي هلق
ام طيف :يوووه وليش
جاد :مشان يهمل ويصيع مع البنات خالتي
ام طيف :ههههه يا أزعر وانت ابني
جاد بيطلع ناح هبه ويبتسم :ان شاء الله عن قريب
بتخجل هبه وبتنزل راسها بتلاحظ عليهم طيف
طيف:(يا محتالين شو مخبصين ورايي) اعترفوا
هبه :ولاشي شو حيكون
جاد :فضيحه أنتي
إياد : بتحب ورجيك لفضيحه على أصولها
جاد وهبه وطيف:(مسكو تمو) يخرب بيتك
الكل :شبكم
الرباعي المرح :ولاشي
أياد:شو رايكم نام هون مشان نعمل متل ايام زمان بالسهره
طيف :اي اي حبابين
إياد :بيقعد وبرجع ظهرو لورا وبيرفع رجليه متل شي ملك :بس بشرط بتطبخيلي هلق وبتجيبي دلكيلي ظهري وتاخذي هدول بتجليهم واذا يدخلني ع لحمام بتكوني فضلتي على راسي ههي هوي يوهههه
طيف :بتقوم لا طيف وبتضربو :يا حقيييير انا بورجيك
بيضاربو ببعض بالمخدات وبيبقو طول الليل سهرانين على ضحك وتسالي وفصول بعضهم ونامو بتعب
.... بس في شخص ماعرف كيف يطلع الصبح عليه من نار الغيره .........
بفيقو الصبح الكل وبيقعدو على سفره الفطور بتخلص شغلا و بتلبس طيف لتروح على دوامها على المشفى بتخلص لتطلع تنطر إياد وجاد برا البيت لان ك لعاده متأخرين.....
طيف؛ ماما
ام طيف: اي حبيبتي
طيف: انا رايحة ع المشفى
ام طيف: شو هالحكي انتي لسا تعبانة ما بصير
طيف :مافيني ابقى قاعده في مرضى لازم اشرف على حالتهم
ام طيف :متل مابدك بنتي
بتطلع طيف عند باب البيت يتجمد بمكانها وقت تشوف سيف مرتكي على سيارتو عم ينطر بتروح لعند.......
طيف :سيف
سيف : (بجديه) بكيرررر ليش لهلق
طيف :شبك سيف ليش هيك بتحكيني
سيف : وكيف بدك حاكي حضرتك شو منبه عليكي انا
طيف : بتوقف وبتسكت بتطلع عليه متل لأطفال
سيف : (بيرتبك) ما تطلعي هيك مفهوم
طيف :هئ
سيف : ليش لينامو هدليك عندكون بالبيت
طيف : بتفتح عيونها وبترفع حواجبها:وأنت كيف عرفت
سيف : (بيزورها) جاوبي على قد السؤال
طيف :( بخوف) أنا طلبت منن و لعبنا مع يعض
سيف :كماااان
طيف :رجعت لورا خطوتين :أي والله
سيف :استرجي عيدها وشوفي شو راح يصير فيك شرفي على السياره
طيف:بتضرب رجلها بالأرض :ياالله سيف بدي روح لحالي
سيف :عيدي عيدي شو حكيتي
طيف :اااااا
بهل أثناء بيطلعو جاد وإياد وهبه مع بعض وبيلتقو بسيف
جاد واياد وهبه : :كيفك سيف بيك
سيف :اهلا وسهلا
جاد :حابب اتشكرك كتير على يلي عملتو ما راح ننسى فضلك
سيف : بترخصلا روحي
طيف :نزلت راسها بالأرض (بقلبها) بدو يجيب آخرتي... طلعت عليها هبه وغمزتها من تحت..
إياد:احم تسلم روحك سيف بيك وإلي الشرف بمعرفتك
بيرن جرس البيت بطريقه مجنونه
ابوطيف :مينو هيك بيرن
طيف:انا بروح بابا خليك بتقوم طيف لتفتح بتخاف تفتح بس وقت تتزكر سيف بظهرها بتتسجع وبتفتح
إياد :يا كلبه يا غبيه يا هبله نحنا رجل كرسي لنعرف اخر شي
طيف :وقفو قلبي شبكم
ام هبه بتحضنها:يا عمري خفنا عليكي كتير الحمد لله على سلامتك
طيف :يا عمري عمتو
بتحسبها هبه :خفت عليكي كتير منيح انك بخير
طيف :انا منيحه حبيبتي
إياد:الحمدلله على سلامتك وحسابك جوا
طيف : دخول لازم تعمل طرشه على كلشي بتبتسم وبتطلع فيه
جاد :انتي منيحه
طيف :ليش واقف بعيد
جاد 'خفنا عليكي كتير الحمد لله على سلامتك
ابو طيف :اهلا وسهلا يا جماعه تفضلو
بيدخلو على الصاله وبيجتعمو كلهم وبيبتبادلو الحديث عن يلي صار
إياد :لك شو ع الإنسان هاد عنجد ماشفت برجولته وانسانيه
جاد : بصراحه كبر كتير بعيني ما توقعت من هيك شخص هيك تصرفات
ام هبه :شوقتوني شوفو
طيف :بتسمت ونزلت راسها وقت ذكرو اسمو
هبه :هو كتير مهيوب وجنتل والبنات قاتلات حالهن علي
طيف : وأنت كيف بتعرفي
هبه : مشهور كتير ع تلفزيون والجرايد
جاد :بيزو ها لهبه على كلامها بتطلع فيه هبه وبتنزل راسها بخجل
ام طيف :كيف كانت اجازتك انت وهبه
ام هبه :كويسه سجلتلها مشان الجامعه وقت سمعت هالحكي فورا جيت مع جاد واياد تتذكر ما تنعاد
ام طيف:امين
هبه :طيوف أنت حياتك لمفروض تنكت مسلسل كل فتره بصير شي معك
إياد :لا دخيلك من دون مسلسل مو خلصانين بصير في اجزاء وبيطولولنا طرطوشه
طيف بتضربه بالمخده :يا خاااين بدل ما جيت وكنت معي
إياد :اخرسي أنتي بتعرفي نحنا كل يوم محافظه وهي طبيعة شغلنا وقت درينا فورا جينا
ابو طيف :وانتو مثل ولاد وبينشد الظهر فيكم
جاد :تسلم عمو بارك الله فيك يعني هلق سيف الغانم عميل سري بالدوله ونحنا نقول ليش بيدخل بكل قضيه
إياد :اي والله وانا تفاجأت
ابو طيف :بس هالشي ماحدا بعرف فيو هو هيك طبيعة شغلو
ام طيف :الله يحمي لشبابو هالشب ونفرح فيكم يا شباب إنتو كمان
إياد :انا عيفيني مابدي هلق
ام طيف :يوووه وليش
جاد :مشان يهمل ويصيع مع البنات خالتي
ام طيف :ههههه يا أزعر وانت ابني
جاد بيطلع ناح هبه ويبتسم :ان شاء الله عن قريب
بتخجل هبه وبتنزل راسها بتلاحظ عليهم طيف
طيف:(يا محتالين شو مخبصين ورايي) اعترفوا
هبه :ولاشي شو حيكون
جاد :فضيحه أنتي
إياد : بتحب ورجيك لفضيحه على أصولها
جاد وهبه وطيف:(مسكو تمو) يخرب بيتك
الكل :شبكم
الرباعي المرح :ولاشي
أياد:شو رايكم نام هون مشان نعمل متل ايام زمان بالسهره
طيف :اي اي حبابين
إياد :بيقعد وبرجع ظهرو لورا وبيرفع رجليه متل شي ملك :بس بشرط بتطبخيلي هلق وبتجيبي دلكيلي ظهري وتاخذي هدول بتجليهم واذا يدخلني ع لحمام بتكوني فضلتي على راسي ههي هوي يوهههه
طيف :بتقوم لا طيف وبتضربو :يا حقيييير انا بورجيك
بيضاربو ببعض بالمخدات وبيبقو طول الليل سهرانين على ضحك وتسالي وفصول بعضهم ونامو بتعب
.... بس في شخص ماعرف كيف يطلع الصبح عليه من نار الغيره .........
بفيقو الصبح الكل وبيقعدو على سفره الفطور بتخلص شغلا و بتلبس طيف لتروح على دوامها على المشفى بتخلص لتطلع تنطر إياد وجاد برا البيت لان ك لعاده متأخرين.....
طيف؛ ماما
ام طيف: اي حبيبتي
طيف: انا رايحة ع المشفى
ام طيف: شو هالحكي انتي لسا تعبانة ما بصير
طيف :مافيني ابقى قاعده في مرضى لازم اشرف على حالتهم
ام طيف :متل مابدك بنتي
بتطلع طيف عند باب البيت يتجمد بمكانها وقت تشوف سيف مرتكي على سيارتو عم ينطر بتروح لعند.......
طيف :سيف
سيف : (بجديه) بكيرررر ليش لهلق
طيف :شبك سيف ليش هيك بتحكيني
سيف : وكيف بدك حاكي حضرتك شو منبه عليكي انا
طيف : بتوقف وبتسكت بتطلع عليه متل لأطفال
سيف : (بيرتبك) ما تطلعي هيك مفهوم
طيف :هئ
سيف : ليش لينامو هدليك عندكون بالبيت
طيف : بتفتح عيونها وبترفع حواجبها:وأنت كيف عرفت
سيف : (بيزورها) جاوبي على قد السؤال
طيف :( بخوف) أنا طلبت منن و لعبنا مع يعض
سيف :كماااان
طيف :رجعت لورا خطوتين :أي والله
سيف :استرجي عيدها وشوفي شو راح يصير فيك شرفي على السياره
طيف:بتضرب رجلها بالأرض :ياالله سيف بدي روح لحالي
سيف :عيدي عيدي شو حكيتي
طيف :اااااا
بهل أثناء بيطلعو جاد وإياد وهبه مع بعض وبيلتقو بسيف
جاد واياد وهبه : :كيفك سيف بيك
سيف :اهلا وسهلا
جاد :حابب اتشكرك كتير على يلي عملتو ما راح ننسى فضلك
سيف : بترخصلا روحي
طيف :نزلت راسها بالأرض (بقلبها) بدو يجيب آخرتي... طلعت عليها هبه وغمزتها من تحت..
إياد:احم تسلم روحك سيف بيك وإلي الشرف بمعرفتك
سيف :اهلا وسهلا
جاد :مابدك تروحي على دوامك طيف
طيف :ااه
سيف :راح تروح بسيارتي لراقب الوضع فتره فيكم تطلعو أنتو
جاد :اها طيب
بيروحو جاد واياد وهبه.. وبيركبو السيارة وبيتجهو للمشفى
وبقضو الطريق ساكتين
عم يطلع عليها سيف شوي ويسوق شوي
بيشحط فرام فجأة بتنتفض طيف
طيف: سيف دير بالك خوفتني
سيف: بيطلع فيها وبقلا: وانتي معي لا تخافي من شي
هالكلمة خلت طيف تسكت
سيف :انا نازل شوف محرك السيارة ليش وقف يمكن بدو مي او زيت
طيف :طيب وانا رح انزل معك
سيف: لا خليكي هلق بترجعي تنتكسي الجو عم يتقلب
طيف: الله يخليك ما بحب اقعد لحالي بالسيارة
سيف: بيرفع حاجبو وبيبتسم ابتسامة جانبيه؛:طيب نزلي بس لا تضلي تحوصي برا
طيف: حاضر
بتنزل طيف وبينزل سيف بتوقف وراه وهو بيفتح غطا وببلش يشوف ليش وقفت السيارة
عم تطلع عليه كيف كتافو العراض مزينين قامتو وعضلاتو المفتلة كفيلة لحالها تفتل قلب الحاضرين وطولو رجولتو صلابتو جديتو بالحكي ضحكتو كانت هالتفاصيل عم تتغلغل بعقل وقلب طيف
طيف (بينها وبين حالها) شبني ليش هيك يارب دخيلك لا لا
بتنفض عقلها يمين ويسار وبتقول؛ استغفر الله العظيم
سيف: ليش واقفة وراي فوتي ع السياره اذا تعبتي لا تبقي واقفه
طيف: لا خلص ليكني هون
سيف: ماشي بس لا تصفني كتير كرمال عيونك وبيغمزها (عرفها عم تطلع عليه)
طيف بتمسح جبينها بخفة: اه اي
بتمر الدقايق والثواني
بتفتل طيف للناح التاني من سياره بيمرو مجموعة شباب بكون قاعدين ع الرصيف عم يشربو شي عصير ونكهات اشكال الوان وطعمات مختلفة
الشب 5:شفتلي هالشقفة
الشب4:ولو يا حبيب انا يلي شايف
الشب 1:(هاد حلبي 😅)يموووو ع هالوش ما اجملا
الشب3:سمعو صفرولا
الشب2 : استنى انا بصفر
ببلشو يصفرو ويندهو بتنتبه طيف ع حدا عم ينادي
الشب 4:يا ام النيلي كرمال الله ضلي مقابيلي
الشب1:يؤبرني هالطول متل عرق الفول
ووببلشو تلطيشات بحس سيف ع طيف انها عم تقرب منو
سيف: خير شبك
طيف؛ (بلبكة وخوف) ولا شي بس مطول
سيف: لا ثواني بس
بترن بأذنو شب عم ينده ويلطش حكي بيفتل ضهرو وطيف حست انو انتبه
طيف (بلهفة كرمال ما يعلق مع حدا)،:سيف سيف يلا خلينا نمشي اذا خلصت
الشب1:شو تمشي تعالي امشي ع قلبي
الشب3:بفتحلك قلبي بس تعالي
سيف بيغلي الدم بعروقو وعيونو بتقلب متل الجمر بشد ع قبضة ايدو وبيجي ليروح بتمسكو طيف من زند ايدو
طيف: كرمال الله خلص تركون لو بيفهمو ما بيحكو هالحكي
سيف: وعصبيتو وغضبو بعيونو عم يطلع بزيح ايد طيف عنو وبقلا
سيف: خليكي هون ثواني
طيف بتحط ايديها ع تمها من خوفها
بيروح سيف لعندون ووعروق ايديه برزت من غيرتو ومشاعرو قلبت نيران
سيف: عيد شو حكيت (من بين سنانو)
الشب 5:روح روح من هون عمو
الشب2:بعتلنا هالشقفة يلي معك
الشب1:ابوس روحها ما احلها ابوووووو ع هالمسطرة
ببسمع سيف وةاعد قدر يضبط حالو ولا بأي شكل بيكتفي بالسكوت وبيسحب اول واحد بيضغط ع رقبتو بصير يتلون متل الحرباية بين ايديه بمعسو تمعيس بيمسك التاني وبيلوي ايدو وبقرفلو ياها وبيزتو بيخبط بباب الشقة
طيف عم تابع كيف سيف عم يتصرف هيك بعنفوانية وغضب مكبوت
بيمسكون بحطون فوق بعض وبدعس عليهون واحد واحد وبفضي كل غضب الدنيا وغلو وغيرتو يلي ما بيقدر يتحكم فيها
بيرفع حالو عنهم
سيف: بيبزق عليون: تفه واطيين
وبيرجع لعند طيف وعيونو حمر ووار شاعلة فيه
طيف: بتطلع عليه وهي خايفة وشفايفها ما عم يوقفو من قدر ماعم ترجف
سيف (بغضب عم يكبتو كرمال ما يأذيها) بسرعة ع السيارة
طيف: انا انا والله
سيف؛ بيصرخ صوت فيها بهز كيانها : ولا حرف انا لما بحكي لا تنزلي ما بتنزلي فاااااااهمه بس انتي الا بدك تنزلي قدامي ع السيارة
طيف (ماعد قدرت تحكي ولا حرف حتى دموعها ماعد نزلو من خوفها منو)
سيف بيخبط غطا السيارة وبسكرو وبيدفش زريعة موجودة بجنب الطريق من غضبو
بيركب بالسيارة وبتركب وما بتفتح تمها بحرف وقت بتشوفو معصب بتخاف منو وغضبو خلاه يعمل هيك
بشغل السيارة وبيمشي بأقصى سرعة وطيف خايفة
سيف: عم يمسح ع وجهو من غضبو مو قدران يكتمو: (من بين سنانو) تاني مرة اذا بحكي شي معك وما بتردي رح تشوفي شي ما بيعجبك
طيف بتهز براسها بدون اي مناقشة
بكملو طريقون ع المشفى، ،،،،،،،،،،،،،،،
بيوقف السياره سيف وبينزل وبيفحتلا الباب:شرفي
طيف : ليش كمان بدك تدخل
سيف :عندك مانع
طيف :اااه هئ
سيف :قدامي
بيدخلو من باب المشفى والعيون كلها عليهم وبيتحمدو لطيف بسلامة رجعتها كان ماشي جنبها والكل بيرفع أيدي احتراما لوجودو....
طيف : وقت تشوف الكل وين ما تروح بتهابو وبتحترمو وشخصيتو لفارضها على الكل بتحدق فيه وبتنزل راسها وبحمرو خدودها وبتبسم بخفه وجودها معو بحسسها بأمان الدنيا......
جاد :مابدك تروحي على دوامك طيف
طيف :ااه
سيف :راح تروح بسيارتي لراقب الوضع فتره فيكم تطلعو أنتو
جاد :اها طيب
بيروحو جاد واياد وهبه.. وبيركبو السيارة وبيتجهو للمشفى
وبقضو الطريق ساكتين
عم يطلع عليها سيف شوي ويسوق شوي
بيشحط فرام فجأة بتنتفض طيف
طيف: سيف دير بالك خوفتني
سيف: بيطلع فيها وبقلا: وانتي معي لا تخافي من شي
هالكلمة خلت طيف تسكت
سيف :انا نازل شوف محرك السيارة ليش وقف يمكن بدو مي او زيت
طيف :طيب وانا رح انزل معك
سيف: لا خليكي هلق بترجعي تنتكسي الجو عم يتقلب
طيف: الله يخليك ما بحب اقعد لحالي بالسيارة
سيف: بيرفع حاجبو وبيبتسم ابتسامة جانبيه؛:طيب نزلي بس لا تضلي تحوصي برا
طيف: حاضر
بتنزل طيف وبينزل سيف بتوقف وراه وهو بيفتح غطا وببلش يشوف ليش وقفت السيارة
عم تطلع عليه كيف كتافو العراض مزينين قامتو وعضلاتو المفتلة كفيلة لحالها تفتل قلب الحاضرين وطولو رجولتو صلابتو جديتو بالحكي ضحكتو كانت هالتفاصيل عم تتغلغل بعقل وقلب طيف
طيف (بينها وبين حالها) شبني ليش هيك يارب دخيلك لا لا
بتنفض عقلها يمين ويسار وبتقول؛ استغفر الله العظيم
سيف: ليش واقفة وراي فوتي ع السياره اذا تعبتي لا تبقي واقفه
طيف: لا خلص ليكني هون
سيف: ماشي بس لا تصفني كتير كرمال عيونك وبيغمزها (عرفها عم تطلع عليه)
طيف بتمسح جبينها بخفة: اه اي
بتمر الدقايق والثواني
بتفتل طيف للناح التاني من سياره بيمرو مجموعة شباب بكون قاعدين ع الرصيف عم يشربو شي عصير ونكهات اشكال الوان وطعمات مختلفة
الشب 5:شفتلي هالشقفة
الشب4:ولو يا حبيب انا يلي شايف
الشب 1:(هاد حلبي 😅)يموووو ع هالوش ما اجملا
الشب3:سمعو صفرولا
الشب2 : استنى انا بصفر
ببلشو يصفرو ويندهو بتنتبه طيف ع حدا عم ينادي
الشب 4:يا ام النيلي كرمال الله ضلي مقابيلي
الشب1:يؤبرني هالطول متل عرق الفول
ووببلشو تلطيشات بحس سيف ع طيف انها عم تقرب منو
سيف: خير شبك
طيف؛ (بلبكة وخوف) ولا شي بس مطول
سيف: لا ثواني بس
بترن بأذنو شب عم ينده ويلطش حكي بيفتل ضهرو وطيف حست انو انتبه
طيف (بلهفة كرمال ما يعلق مع حدا)،:سيف سيف يلا خلينا نمشي اذا خلصت
الشب1:شو تمشي تعالي امشي ع قلبي
الشب3:بفتحلك قلبي بس تعالي
سيف بيغلي الدم بعروقو وعيونو بتقلب متل الجمر بشد ع قبضة ايدو وبيجي ليروح بتمسكو طيف من زند ايدو
طيف: كرمال الله خلص تركون لو بيفهمو ما بيحكو هالحكي
سيف: وعصبيتو وغضبو بعيونو عم يطلع بزيح ايد طيف عنو وبقلا
سيف: خليكي هون ثواني
طيف بتحط ايديها ع تمها من خوفها
بيروح سيف لعندون ووعروق ايديه برزت من غيرتو ومشاعرو قلبت نيران
سيف: عيد شو حكيت (من بين سنانو)
الشب 5:روح روح من هون عمو
الشب2:بعتلنا هالشقفة يلي معك
الشب1:ابوس روحها ما احلها ابوووووو ع هالمسطرة
ببسمع سيف وةاعد قدر يضبط حالو ولا بأي شكل بيكتفي بالسكوت وبيسحب اول واحد بيضغط ع رقبتو بصير يتلون متل الحرباية بين ايديه بمعسو تمعيس بيمسك التاني وبيلوي ايدو وبقرفلو ياها وبيزتو بيخبط بباب الشقة
طيف عم تابع كيف سيف عم يتصرف هيك بعنفوانية وغضب مكبوت
بيمسكون بحطون فوق بعض وبدعس عليهون واحد واحد وبفضي كل غضب الدنيا وغلو وغيرتو يلي ما بيقدر يتحكم فيها
بيرفع حالو عنهم
سيف: بيبزق عليون: تفه واطيين
وبيرجع لعند طيف وعيونو حمر ووار شاعلة فيه
طيف: بتطلع عليه وهي خايفة وشفايفها ما عم يوقفو من قدر ماعم ترجف
سيف (بغضب عم يكبتو كرمال ما يأذيها) بسرعة ع السيارة
طيف: انا انا والله
سيف؛ بيصرخ صوت فيها بهز كيانها : ولا حرف انا لما بحكي لا تنزلي ما بتنزلي فاااااااهمه بس انتي الا بدك تنزلي قدامي ع السيارة
طيف (ماعد قدرت تحكي ولا حرف حتى دموعها ماعد نزلو من خوفها منو)
سيف بيخبط غطا السيارة وبسكرو وبيدفش زريعة موجودة بجنب الطريق من غضبو
بيركب بالسيارة وبتركب وما بتفتح تمها بحرف وقت بتشوفو معصب بتخاف منو وغضبو خلاه يعمل هيك
بشغل السيارة وبيمشي بأقصى سرعة وطيف خايفة
سيف: عم يمسح ع وجهو من غضبو مو قدران يكتمو: (من بين سنانو) تاني مرة اذا بحكي شي معك وما بتردي رح تشوفي شي ما بيعجبك
طيف بتهز براسها بدون اي مناقشة
بكملو طريقون ع المشفى، ،،،،،،،،،،،،،،،
بيوقف السياره سيف وبينزل وبيفحتلا الباب:شرفي
طيف : ليش كمان بدك تدخل
سيف :عندك مانع
طيف :اااه هئ
سيف :قدامي
بيدخلو من باب المشفى والعيون كلها عليهم وبيتحمدو لطيف بسلامة رجعتها كان ماشي جنبها والكل بيرفع أيدي احتراما لوجودو....
طيف : وقت تشوف الكل وين ما تروح بتهابو وبتحترمو وشخصيتو لفارضها على الكل بتحدق فيه وبتنزل راسها وبحمرو خدودها وبتبسم بخفه وجودها معو بحسسها بأمان الدنيا......
د. عصمت :نورت المشفى يا بنتي الحمد لله على سلامتك
طيف :منوره بوجودك دكتور شكرا كتير لألك
د. عصمت :كيفك سيف بيك
سيف :منيح كيف ماشيه أمور المشفى
د. عصمت:تحت سيطرتك أكيد
طيف :انا راح بلش دوامي وشوف المرضي
د. عصمت :أكيد بنتي تفضلي
سيف : الساعه ٦ بتكوني جاهزه
طيف :بس دوامي لساعه تمانه
سيف :ما برجع عيد كلامي
طيف :فهمت فهمت هفف بتتركهم وبتروح
د. عصمت:ههه تفضل على المكتب لتوقع على بعض الأوراق
بيدخلو على مكتب د عصمت وبيغرقو بالاوراق يلي بتخص المشفى بيوقع سيف وبينهي يلي بين أيديه
د. عصمت :تمام هيك
سيف :انا صار لازم روح وعيونكم على طيف
د. عصمت :ان شاء الله بس هالشي ما بينبع إلا من شخص نبيل وذو مبادئ وأخلاق حسنه بس يا ابني هاد الشي يلي عم يصير مو لصالح قلبك تتعلق فيها
سيف: أنا وصلت لمرحله ماشيه بدمي وبروحي عم أتنفس عشقها
د. عصمت : البنت مسلمه وانت من غير ديانه
سيف:(بيوقف) بسبب اختلاف الديانة ما دكتور بدي اسألك سؤال
د. عصمت: تفضل يا ابني
سيف : ليش عندكن بالإسلام ما بصير البنت تتزوج غير عن ديانة الإسلام
د. عصمت :هيك شرعنا وهيك دينا يا ابني
سيف :يعني لهاد السبب
د. عصمت:وهاد من أهم الأسباب
سيف : ويلي بيأمن بديانتكم ونبيكم
د. عصمت؛ (بذهول) : من أمن بنبيننا وديننا فقد اعتنق الإسلام
سيف :اها
د. عصمت: الإسلام يا ابني أن تؤمن بالله وملائكته وكتبيه ورسله وإن لا تفرق بين احد من رسله وسمع وطاعه فيما يرضى لله
مصداقا:بعد قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم (أمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كلن أمن بالله وملائكته وكتبيه ورسله لانفرق بين احد من رسله وقالو سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير) :صدق الله العظيم
سيف :سمعت القرءان بصوت طيف
عصمت : صوتها جميل بس في كثير بنات من ديانتك يا ابني وبيتمنو شاب متلك ليش طيف...
سيف :بس انا َمابدي غير طيف ومستعد أعمل أي شي مشانها
د. عصمت :عليك أن تحذر ي ابني دخولك للإسلام لازم يكون عن عقيده ثابته ويقين قلبيا"صادق مو لأجل أغراض دنيويه زائله....
سيف:وشو لازم أعمل
د. عصمت :بتسمحلي رافقك لمكان وبعدها أفعل ما تريد والله يفعل ما يريد..........
بيمشو سيف والدكتور عصمت وبيطلعو من المشفى بيركبو بالسيارة وبروحو بينزلو قدام الجامع الاموي ب دمشق
سيف: نحنا جايين لهون
د،عصمت: اي يا ابني خلينا ندخل
سيف: ماشي
بيدخلو للجامع وبياخدو الدكتور عصمت لعند الشيخ
سيف داخل للجامع وعم يطلع كيف مبني والاثاث الموجودة قيه وعم يطلع ع كل جزء من هالجامع المليئ ببالزخارف والاشكال الهندسية المعمولة بطريقة بتلفت القلب وعم يراقب ويدقق بتفاصيل هالجامع
د،عصمت :شو سيف
سيف: عم اطلع ع عظمة البناء ع الاحتراف الموجود ع كل مكان بهالجامع هالتفاصيل بتخلي الواحد يشعر بالامان الراحة والسكينة
د،عصمت: (بيبتسم من حكيو) طيب يلا تعال هي اجا الشيخ
سيف: يلا
بيروحو لعند الشيخ
سيف: مرحبا
الشيخ: وعليكم السلام
د،عصمت: السلام عليكم يا شيخي
الشيخ: وعليكم السلام
د،عصمت: نحنا جايينك بإستشارة شيخي
الشيخ :تفضلو اجلسو
بيقعد الدكتور عصمت وسيف جنب بعض
الشيخ: تفضلو
د،عصمت: احكي سيف ااشيخ عم يسمعك
سيف:جناب الشيخ انا شاب غير مسلم وقلبي هويان بنت مسلمة وبدي ارتبط فيها
الشيخ: يا ابني بس البنات يلي من ديانتك لا تعد ولا تحصى والكثير بيتمنو شخص متلك صالح الهون
سيف: شيخي بس انا ناوي الارتباط بهالبنت وبدي تقلي او تعطيني حل لاقدر ارتبط فيها
الشيخ: يا ابني من آمن ب ديننا. ونبينا وكافة الانبياء عليهم السلام ومن نوى اعتناق الدين الاسلامي ف هو مسلم
سيف: اي
الشيخ: لهيك يا ابني سمعني شو رح احكيلك وبعدها رح اخدك ل مكان صغير نزورو ونحكي
سيف: ماشي
الشيخ: دين الاسلام هو تؤمن بالله وملائكته وكتبيه ورسله وإن لا تفرق بين احد من رسله وسمع وطاعة فيما يرضيك ويرضي الله وهالشي اتى مصدقا بذكر الاية الكريمة بعد قول بسم الله الرحمن الرحيم
(آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كلن آمن بالله وملائكته وكتبيه ورسله لا نفرق بين احد. من رسله وقالو سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير)
صدق الله العظيم
سيف: انا سمعان هالحكي
الشيخ: يا ابني الديانتين قامو ع توحيد الله وعبادته لهيك تفضلو معي
بيقومو وبروحو الشيخ اخدهم للكنيسة دخلو لجوا
الشيخ: السلام عليكم
ابونا: وعليكم السلام
سيف: مرحبا ابونا
ابونا: اهلين يا ابني
الشيخ: هالشب يا ابونا نوي ع الاسلام ونحنا منعرف مافي فرق كبير بين الديانتين وكلهما قائمتين ع توحيد الله وحده
ابونا: صح هالشي
الشيخ: بعد اذنك يا ابونا نحنا بدنا تعطينا الانجيل
طيف :منوره بوجودك دكتور شكرا كتير لألك
د. عصمت :كيفك سيف بيك
سيف :منيح كيف ماشيه أمور المشفى
د. عصمت:تحت سيطرتك أكيد
طيف :انا راح بلش دوامي وشوف المرضي
د. عصمت :أكيد بنتي تفضلي
سيف : الساعه ٦ بتكوني جاهزه
طيف :بس دوامي لساعه تمانه
سيف :ما برجع عيد كلامي
طيف :فهمت فهمت هفف بتتركهم وبتروح
د. عصمت:ههه تفضل على المكتب لتوقع على بعض الأوراق
بيدخلو على مكتب د عصمت وبيغرقو بالاوراق يلي بتخص المشفى بيوقع سيف وبينهي يلي بين أيديه
د. عصمت :تمام هيك
سيف :انا صار لازم روح وعيونكم على طيف
د. عصمت :ان شاء الله بس هالشي ما بينبع إلا من شخص نبيل وذو مبادئ وأخلاق حسنه بس يا ابني هاد الشي يلي عم يصير مو لصالح قلبك تتعلق فيها
سيف: أنا وصلت لمرحله ماشيه بدمي وبروحي عم أتنفس عشقها
د. عصمت : البنت مسلمه وانت من غير ديانه
سيف:(بيوقف) بسبب اختلاف الديانة ما دكتور بدي اسألك سؤال
د. عصمت: تفضل يا ابني
سيف : ليش عندكن بالإسلام ما بصير البنت تتزوج غير عن ديانة الإسلام
د. عصمت :هيك شرعنا وهيك دينا يا ابني
سيف :يعني لهاد السبب
د. عصمت:وهاد من أهم الأسباب
سيف : ويلي بيأمن بديانتكم ونبيكم
د. عصمت؛ (بذهول) : من أمن بنبيننا وديننا فقد اعتنق الإسلام
سيف :اها
د. عصمت: الإسلام يا ابني أن تؤمن بالله وملائكته وكتبيه ورسله وإن لا تفرق بين احد من رسله وسمع وطاعه فيما يرضى لله
مصداقا:بعد قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم (أمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كلن أمن بالله وملائكته وكتبيه ورسله لانفرق بين احد من رسله وقالو سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير) :صدق الله العظيم
سيف :سمعت القرءان بصوت طيف
عصمت : صوتها جميل بس في كثير بنات من ديانتك يا ابني وبيتمنو شاب متلك ليش طيف...
سيف :بس انا َمابدي غير طيف ومستعد أعمل أي شي مشانها
د. عصمت :عليك أن تحذر ي ابني دخولك للإسلام لازم يكون عن عقيده ثابته ويقين قلبيا"صادق مو لأجل أغراض دنيويه زائله....
سيف:وشو لازم أعمل
د. عصمت :بتسمحلي رافقك لمكان وبعدها أفعل ما تريد والله يفعل ما يريد..........
بيمشو سيف والدكتور عصمت وبيطلعو من المشفى بيركبو بالسيارة وبروحو بينزلو قدام الجامع الاموي ب دمشق
سيف: نحنا جايين لهون
د،عصمت: اي يا ابني خلينا ندخل
سيف: ماشي
بيدخلو للجامع وبياخدو الدكتور عصمت لعند الشيخ
سيف داخل للجامع وعم يطلع كيف مبني والاثاث الموجودة قيه وعم يطلع ع كل جزء من هالجامع المليئ ببالزخارف والاشكال الهندسية المعمولة بطريقة بتلفت القلب وعم يراقب ويدقق بتفاصيل هالجامع
د،عصمت :شو سيف
سيف: عم اطلع ع عظمة البناء ع الاحتراف الموجود ع كل مكان بهالجامع هالتفاصيل بتخلي الواحد يشعر بالامان الراحة والسكينة
د،عصمت: (بيبتسم من حكيو) طيب يلا تعال هي اجا الشيخ
سيف: يلا
بيروحو لعند الشيخ
سيف: مرحبا
الشيخ: وعليكم السلام
د،عصمت: السلام عليكم يا شيخي
الشيخ: وعليكم السلام
د،عصمت: نحنا جايينك بإستشارة شيخي
الشيخ :تفضلو اجلسو
بيقعد الدكتور عصمت وسيف جنب بعض
الشيخ: تفضلو
د،عصمت: احكي سيف ااشيخ عم يسمعك
سيف:جناب الشيخ انا شاب غير مسلم وقلبي هويان بنت مسلمة وبدي ارتبط فيها
الشيخ: يا ابني بس البنات يلي من ديانتك لا تعد ولا تحصى والكثير بيتمنو شخص متلك صالح الهون
سيف: شيخي بس انا ناوي الارتباط بهالبنت وبدي تقلي او تعطيني حل لاقدر ارتبط فيها
الشيخ: يا ابني من آمن ب ديننا. ونبينا وكافة الانبياء عليهم السلام ومن نوى اعتناق الدين الاسلامي ف هو مسلم
سيف: اي
الشيخ: لهيك يا ابني سمعني شو رح احكيلك وبعدها رح اخدك ل مكان صغير نزورو ونحكي
سيف: ماشي
الشيخ: دين الاسلام هو تؤمن بالله وملائكته وكتبيه ورسله وإن لا تفرق بين احد من رسله وسمع وطاعة فيما يرضيك ويرضي الله وهالشي اتى مصدقا بذكر الاية الكريمة بعد قول بسم الله الرحمن الرحيم
(آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كلن آمن بالله وملائكته وكتبيه ورسله لا نفرق بين احد. من رسله وقالو سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير)
صدق الله العظيم
سيف: انا سمعان هالحكي
الشيخ: يا ابني الديانتين قامو ع توحيد الله وعبادته لهيك تفضلو معي
بيقومو وبروحو الشيخ اخدهم للكنيسة دخلو لجوا
الشيخ: السلام عليكم
ابونا: وعليكم السلام
سيف: مرحبا ابونا
ابونا: اهلين يا ابني
الشيخ: هالشب يا ابونا نوي ع الاسلام ونحنا منعرف مافي فرق كبير بين الديانتين وكلهما قائمتين ع توحيد الله وحده
ابونا: صح هالشي
الشيخ: بعد اذنك يا ابونا نحنا بدنا تعطينا الانجيل
ابونا: حضر
الشيخ: شكرا يا ابونا
ابونا: وانت يا ابني الله يتقبلك بدين الاسلام ويجعلك من الصالحين واهلين فيك بديانتك الاسلامية
الشييخ؛ بارك الله فيك يا ابونا
ابونا: تفضلو هي الكتاب
سيف: شكرا ابونا
الشيخ: سمحلنا لازم نمشي
ابونا: تفضلو
بيطلعو من الكنيسة وبيرجعو للجامع
الشيخ؛ ثواني
د،عصمت: خود راحتك
ببروح الشيخ
د،عصمت؛ شو يا سيف انت جاهز لاي شي
سيف: انا مستعد أعمل المستحيل
د،عصمت: سمعت شو حكا الششيخ متل ما حكيتلك قبل ما نجي لهل مكان وانا جبتك لتبدأ اول خطوة ووتعرف ع مساجدنا وكتبنا
سيف: بتفهم هالشي
بيرجع الشييخ ومعو كتاب الله (القرآن الكريم)
الشيخ: يا ابني وبرجع بقلك لازم يكون دخولك الاسلام عن قناعة ونية حسنة وايمان صادق ما بزول
سيف: أكيد حضرة الشيخ دخولي للإسلام من قلب نابع وخاشع وعن نيه صادقه لا رجوع فيها..
الشيخ: تفضل يا ابني هي كتاب ولا تفتحو اذا ما ما كنت متوضي وحسب الاية الكريمة (لا يمسه الا المطهرون)
سيف: كل شي حكيتو شيخي رح يصير
الشيخ: الله يقبل واهلا وسهلا فيك يا ابني من هلق واقرأ الكتابين واتمعنهم
سيف: ماشي
د،عصمت: شكرا عذبناك معنا شيخنا
سيف: شكرا الك
الشيخ: الشي يلي من وراه هداية ونواية حسنة وبارك الله فيك يا ابني لخطوتك الكبيرة
سيف: شكرا بالاذن منك شيخي
د،عصمت: بالاذن منك
الشيخ: اذنكم معكم
بيطلعو سيف والدكتور عصمت من الجامع وبيركبو وبيتجهو،،،،،،،،
د،عصمت: سيف انت خبرت اهلك
سيف: لا اليوم بدي اخبرهون
د،عصمت: وبلكي عارضو
سيف: مابعرف لنشوف
د،عصمت: انت واثق من خطوتك
سيف: (بيطلع فيه وملامح وجهو عاطية الجدية بالاختيار) مارح أندم بأختياري
د،عصمت :انشالله
بيكملو طريقهون
بالمشفى »«
عم تشتغل طيف ومشغولة بدها تلحق قبل ما يخلص الدوام بيندق الباب
طيف: تفضل
الدكتور احمد: مرحبا دكتورة
طيف :اهلين دكتور احمد تفضل
بيدخل وبيجي ليسكر الباب وراه
طيف؛ (بلبكة واتذكرت انو سيف منبه عليها )استنى لو سمحت خليه مفتوح كنت قايمة افتحو بس حاسة بخنقة
الدكتور احمد: متل ما بدك
بيترك الباب مفتوح و بيدخل لعندها
طيف: تفضل
بيقعد (وعيونو عم تروي طلبها من غير ما يحكي) طيف ما بعرف اذا الوقت مناسب
طيف؛(بشك) ؛مناسب لشو
الدكتور احمد؛ بدي اجي انا واهلي نشرب عندكوون ويطمنو عليكي ما بتستقبلينا
طيف: لا ولو اهلا وسهلا (كانها فهمت)
الدكتور احمد؛ طيب انا مارح طول عليكي شايفك مشغولة ع كل حال لاسبوع جاي انشالله منجي
طيف: اي بتشرفو
الدكتور: (بابتسامة) ؛انشالله بالاذن
طيف؛ اذنك معك
بيطلع من عندها وبترتب غراضعا لتطلع
طيف: شو بدو الدكتور احمد وليش ليجي مع اهلو شو وراه يا ترى معقول يلي عم يدور ببالي لالا يا ربي دخيلك
بتنفض راسها وبتضب غراضها لتجي تطلع من المشفى بتتاكد انها مو نسيانة شي
بعددما وصل سيف الدكتور عصمت اتجه فورا لعند طيف ع المشفى بتطلع هي من باب المشفى بوصلتو بتتفاجأ بوجودو بينزل من السيارة وبوقف قبالها ورافع حاجب ومنزل حاجب مكتف ايديه قبالها
سيف :يعني لو ما لحقتك كنتي رحتي
طيف: (بنظرة بترعش قلبو ل سيف) طبعا لكن ضل ناطرتك
سيف: بقرب لعندها بخطوات ثابتة: تاني مرة اذا بضل لبكرا بتضلي ناطرتيني عم تفهمي
طيف: يعني ابقى واقفه بالشارع هون، ،،،
سيف: أسترجي طبعا جوا شو حكيت انا فهمانة
طيف: أي أي (لا اراديا شخصيتو مابتقدر تحكي ولا حرف معو كل شي فيه بيجذبها وبيخليها تطيعو)
سيف؛ شرفي قدامي
طيف: حاضر وبمشي دغري قدامو
سيف: بيبتسم ابتسامة جنبية انها متل الولاد وعم تطيعو حركاتها رح تجننو
بيركب السيارة وبتطلع وبتضل ساكتة وبسوق سيف وهنن ع الطريق
سيف: اي طيف
طيف (بحركة سريعة؛):نعم
سيف: ينعم عليكي أي أحكيلي كيف كان نهارك
طيف: عادي متلو متل كل الأيام
سيف: أي بدي اسالك
طيف :تفضل
سيف؛ انتي مو مخبية شي عليي او بدك تحكي شي حدا اجا لعندك حدا طلع
طيف (بيهبط قلبها منو بيحس شوفي بعقلها قبل ما تحكي وتفصح عنو) لا مافي شي
سيف: أها...
بعد مدة من الطريق بيوصل ع البيت
سيف: وهي البيت
طيف: شكرا
سيف: العفو والصبح لا تطلعي لحالك ولا تنسي شو حكيت (بأشر ع راسها)
طيف: حاضر
سيف: يلا تثبحي ع خير
طيف؛ تلاقي الخير
سيف: انتي الخير حكاها عينو بعيونها احساس تغلغل بطيف حست بأمانو هيبتو وقارو حنيتو
طيف بتنزل راسها؛ طيب باي
بتنزل من السيارة وبتدخل لبيتها وبعدها بيروح هو لبيتو
بتدخل للبيت
طيف :مرحبا ماما
ام طيف: اهلين حبيبتي
طيف: وينو بابا
ام طيف: متسطح
طيف: يلا انا طالعة لغرفتي
ام طيف: مابدك تاكلي
طيف: لا ماما ما صرلي زمان بدي اطلع ريح حالي
ام طيف؛ طيب حبيبتي متل مابدك
بتطلع طيف ع غرفتها
ام طيف؛ الله يهدي بالك يا بنتي ويريحك وتتزوجي يلي بيستاهلك ولو سيف كان مسلم وعلى دينا والله مابفرط فيه شب بينحط ع الراس والعين وسند الله يبعتلكون يلي بيرضيكون
الشيخ: شكرا يا ابونا
ابونا: وانت يا ابني الله يتقبلك بدين الاسلام ويجعلك من الصالحين واهلين فيك بديانتك الاسلامية
الشييخ؛ بارك الله فيك يا ابونا
ابونا: تفضلو هي الكتاب
سيف: شكرا ابونا
الشيخ: سمحلنا لازم نمشي
ابونا: تفضلو
بيطلعو من الكنيسة وبيرجعو للجامع
الشيخ؛ ثواني
د،عصمت: خود راحتك
ببروح الشيخ
د،عصمت؛ شو يا سيف انت جاهز لاي شي
سيف: انا مستعد أعمل المستحيل
د،عصمت: سمعت شو حكا الششيخ متل ما حكيتلك قبل ما نجي لهل مكان وانا جبتك لتبدأ اول خطوة ووتعرف ع مساجدنا وكتبنا
سيف: بتفهم هالشي
بيرجع الشييخ ومعو كتاب الله (القرآن الكريم)
الشيخ: يا ابني وبرجع بقلك لازم يكون دخولك الاسلام عن قناعة ونية حسنة وايمان صادق ما بزول
سيف: أكيد حضرة الشيخ دخولي للإسلام من قلب نابع وخاشع وعن نيه صادقه لا رجوع فيها..
الشيخ: تفضل يا ابني هي كتاب ولا تفتحو اذا ما ما كنت متوضي وحسب الاية الكريمة (لا يمسه الا المطهرون)
سيف: كل شي حكيتو شيخي رح يصير
الشيخ: الله يقبل واهلا وسهلا فيك يا ابني من هلق واقرأ الكتابين واتمعنهم
سيف: ماشي
د،عصمت: شكرا عذبناك معنا شيخنا
سيف: شكرا الك
الشيخ: الشي يلي من وراه هداية ونواية حسنة وبارك الله فيك يا ابني لخطوتك الكبيرة
سيف: شكرا بالاذن منك شيخي
د،عصمت: بالاذن منك
الشيخ: اذنكم معكم
بيطلعو سيف والدكتور عصمت من الجامع وبيركبو وبيتجهو،،،،،،،،
د،عصمت: سيف انت خبرت اهلك
سيف: لا اليوم بدي اخبرهون
د،عصمت: وبلكي عارضو
سيف: مابعرف لنشوف
د،عصمت: انت واثق من خطوتك
سيف: (بيطلع فيه وملامح وجهو عاطية الجدية بالاختيار) مارح أندم بأختياري
د،عصمت :انشالله
بيكملو طريقهون
بالمشفى »«
عم تشتغل طيف ومشغولة بدها تلحق قبل ما يخلص الدوام بيندق الباب
طيف: تفضل
الدكتور احمد: مرحبا دكتورة
طيف :اهلين دكتور احمد تفضل
بيدخل وبيجي ليسكر الباب وراه
طيف؛ (بلبكة واتذكرت انو سيف منبه عليها )استنى لو سمحت خليه مفتوح كنت قايمة افتحو بس حاسة بخنقة
الدكتور احمد: متل ما بدك
بيترك الباب مفتوح و بيدخل لعندها
طيف: تفضل
بيقعد (وعيونو عم تروي طلبها من غير ما يحكي) طيف ما بعرف اذا الوقت مناسب
طيف؛(بشك) ؛مناسب لشو
الدكتور احمد؛ بدي اجي انا واهلي نشرب عندكوون ويطمنو عليكي ما بتستقبلينا
طيف: لا ولو اهلا وسهلا (كانها فهمت)
الدكتور احمد؛ طيب انا مارح طول عليكي شايفك مشغولة ع كل حال لاسبوع جاي انشالله منجي
طيف: اي بتشرفو
الدكتور: (بابتسامة) ؛انشالله بالاذن
طيف؛ اذنك معك
بيطلع من عندها وبترتب غراضعا لتطلع
طيف: شو بدو الدكتور احمد وليش ليجي مع اهلو شو وراه يا ترى معقول يلي عم يدور ببالي لالا يا ربي دخيلك
بتنفض راسها وبتضب غراضها لتجي تطلع من المشفى بتتاكد انها مو نسيانة شي
بعددما وصل سيف الدكتور عصمت اتجه فورا لعند طيف ع المشفى بتطلع هي من باب المشفى بوصلتو بتتفاجأ بوجودو بينزل من السيارة وبوقف قبالها ورافع حاجب ومنزل حاجب مكتف ايديه قبالها
سيف :يعني لو ما لحقتك كنتي رحتي
طيف: (بنظرة بترعش قلبو ل سيف) طبعا لكن ضل ناطرتك
سيف: بقرب لعندها بخطوات ثابتة: تاني مرة اذا بضل لبكرا بتضلي ناطرتيني عم تفهمي
طيف: يعني ابقى واقفه بالشارع هون، ،،،
سيف: أسترجي طبعا جوا شو حكيت انا فهمانة
طيف: أي أي (لا اراديا شخصيتو مابتقدر تحكي ولا حرف معو كل شي فيه بيجذبها وبيخليها تطيعو)
سيف؛ شرفي قدامي
طيف: حاضر وبمشي دغري قدامو
سيف: بيبتسم ابتسامة جنبية انها متل الولاد وعم تطيعو حركاتها رح تجننو
بيركب السيارة وبتطلع وبتضل ساكتة وبسوق سيف وهنن ع الطريق
سيف: اي طيف
طيف (بحركة سريعة؛):نعم
سيف: ينعم عليكي أي أحكيلي كيف كان نهارك
طيف: عادي متلو متل كل الأيام
سيف: أي بدي اسالك
طيف :تفضل
سيف؛ انتي مو مخبية شي عليي او بدك تحكي شي حدا اجا لعندك حدا طلع
طيف (بيهبط قلبها منو بيحس شوفي بعقلها قبل ما تحكي وتفصح عنو) لا مافي شي
سيف: أها...
بعد مدة من الطريق بيوصل ع البيت
سيف: وهي البيت
طيف: شكرا
سيف: العفو والصبح لا تطلعي لحالك ولا تنسي شو حكيت (بأشر ع راسها)
طيف: حاضر
سيف: يلا تثبحي ع خير
طيف؛ تلاقي الخير
سيف: انتي الخير حكاها عينو بعيونها احساس تغلغل بطيف حست بأمانو هيبتو وقارو حنيتو
طيف بتنزل راسها؛ طيب باي
بتنزل من السيارة وبتدخل لبيتها وبعدها بيروح هو لبيتو
بتدخل للبيت
طيف :مرحبا ماما
ام طيف: اهلين حبيبتي
طيف: وينو بابا
ام طيف: متسطح
طيف: يلا انا طالعة لغرفتي
ام طيف: مابدك تاكلي
طيف: لا ماما ما صرلي زمان بدي اطلع ريح حالي
ام طيف؛ طيب حبيبتي متل مابدك
بتطلع طيف ع غرفتها
ام طيف؛ الله يهدي بالك يا بنتي ويريحك وتتزوجي يلي بيستاهلك ولو سيف كان مسلم وعلى دينا والله مابفرط فيه شب بينحط ع الراس والعين وسند الله يبعتلكون يلي بيرضيكون
بتروح لترتاح
بتدخل لغرفتها بتبدل تيابها وبتلبس بجامة مريحة وبتنفض شعرها الطويل يلي متل سلاسل الدهب ع ضهرها وبتروح تتسطح
طيف؛ يالله يا سيف حاج تقرب مني اكتر حرام عليك مابدي اتعلق انا غير انت كرمال الله فهام هالشي مابدي اعمل شي يغضب ربيي
طيف :هلق اذا هو كف عني من بعد ما يعرف مابقى خطر عليي لا لا أنا راح اتجاهلو وكل واحد منا يروح بطريق مابدي ياربي مابدي....
وبتضل تفكر حتى تغفى😴
بيوصل سيف ع البيت *
سيف :مسا الخير
ام سيف؛ مسا النور
ابو سيف؛ اهلين ابني مسا النور
سيف: بدي احكي معكون بموضوع مهم
ابو سيف: خير
ام سيف؛ صاير معك شي
سيف: لا ابدا بيقعد وبشغل سيكارة وببلش يحكي
سيف: انا بدي أتزوج
ام سيف؛ عنجد
ابو سيف؛ واخيرا حطيت عقلك براسك
سيف؛ بجدية: بس يلي بدي اتزوجها في شغلة بدي أعملها لاقدر اتزوج
ام سيف؛ بفرحة: انتي قلي عليها ودغري بطلبلك ياها
ابو سيف؛ احكي ابني
سيف بجلس قعدتو وبثبات: الاختلاف يلي بينا الاديان وانا اذا بدي اتزوجها لازم غير ديني وادخل دين الاسلام
ابو سيف وام سيف؛ شووووو
سيف :اي شبكون انا عملت تحرياتي كرمال الموضوع واجيت لخبركون وراح اقرأ عن دين بتمعن ونيه صادقه لأن راح ادخلو عن قلب مخلص
بتدخل لغرفتها بتبدل تيابها وبتلبس بجامة مريحة وبتنفض شعرها الطويل يلي متل سلاسل الدهب ع ضهرها وبتروح تتسطح
طيف؛ يالله يا سيف حاج تقرب مني اكتر حرام عليك مابدي اتعلق انا غير انت كرمال الله فهام هالشي مابدي اعمل شي يغضب ربيي
طيف :هلق اذا هو كف عني من بعد ما يعرف مابقى خطر عليي لا لا أنا راح اتجاهلو وكل واحد منا يروح بطريق مابدي ياربي مابدي....
وبتضل تفكر حتى تغفى😴
بيوصل سيف ع البيت *
سيف :مسا الخير
ام سيف؛ مسا النور
ابو سيف؛ اهلين ابني مسا النور
سيف: بدي احكي معكون بموضوع مهم
ابو سيف: خير
ام سيف؛ صاير معك شي
سيف: لا ابدا بيقعد وبشغل سيكارة وببلش يحكي
سيف: انا بدي أتزوج
ام سيف؛ عنجد
ابو سيف؛ واخيرا حطيت عقلك براسك
سيف؛ بجدية: بس يلي بدي اتزوجها في شغلة بدي أعملها لاقدر اتزوج
ام سيف؛ بفرحة: انتي قلي عليها ودغري بطلبلك ياها
ابو سيف؛ احكي ابني
سيف بجلس قعدتو وبثبات: الاختلاف يلي بينا الاديان وانا اذا بدي اتزوجها لازم غير ديني وادخل دين الاسلام
ابو سيف وام سيف؛ شووووو
سيف :اي شبكون انا عملت تحرياتي كرمال الموضوع واجيت لخبركون وراح اقرأ عن دين بتمعن ونيه صادقه لأن راح ادخلو عن قلب مخلص
طبعا في كمان هون سادس سابع ثامن
ممكن يكونةفي خربطة بس مو من عندي من التوجيه من عند الكاتبة حتى انا استغربت
ممكن يكونةفي خربطة بس مو من عندي من التوجيه من عند الكاتبة حتى انا استغربت
آلسيف آلدمشقي &
للكاتبة:
Bayan Al-rohban ♥🙃
Màlàk Damascus ♥🙃
#الجزء العاشر والاخير &
____
بتصحى طيف بتغسل وبتلبس مستعجله
طيف:ياربي كيف راحت نومه تأخرت كتير(بقلبا) هلق بدو يعملي جرصه حضرته
ام طيف: لساتك هون يووو والله راحت عليي وبقيت نايمه بنتي
طيف:كله خير يعمري أنا لأن عندي عمليه هلق كمان شوي ما لازم اتأخر يلا سلام ماما
بتطلع طيف ملهوفه بس مابكون في حدا :وينو ولييييي أبصرشو ناويلي
بتكمل طريقها للمشفى وبتدخل فورا للعمليات وبتغرق بشغلها وبيحل وقت المسا وبيجو جاد وإياد ياخدوها ليسهرو عندن
جاد:يلا شو ناطره
طيف :اه ولاشي
إياد :يلا ستعجلي جوعان كتير
بتطلع طيف معن وما بكون ألو وجود برا بتستغرب
طيف: غيابو غريب... الله يسترني منو
بيروحو على البيت بيسهرو وطيف عقلا مانو معها بيكملو السهره وبروح كل شخص لبيتو وطيف تفكيرها ما وقف بتتعب وبتنام وبيطلع تاني نهار وبتطلع بطريقها على المشفى طيف... بتوقف مكانها وقت تنطر أنو يوقفها وبترفع راسها للسما
طيف: الحمدلله ربي باعدت بيني وبينو الحمدلله ستجبت دعائي ياربي تعطيني القوه منك ولا تعلق قلبي بما ليس لي ولا أفعل الا ما يرضيك ربي ثبت قلبي ربي على مايرضاك ولا تقرب مني مايعصيك إلهي رضاك وجنتي بتنزل دمعتها بتكمل طريقها وبيمرق الأسبوع وبترجع طيف على طبيعتها وسيف مابقى حدا شافو......
________
َمراد :مش عم صدق يلي عم أسمعو وماني واثق يلي قدامي نفسو سيف صاحب الشخصيه الصلبه..
سيف : مو ناقصك يلي فيني كافيني
مراد : وبعد هالتغيرارت شو حيصير شو ناطر ليش لهلق...
سيف : حاسس حالي اليوم نولدت.... لككك روحي عم تنتفض حاسس بدي قوم فضي غضبي بكلشي قدامي
مراد : شبك لسا الصبح كنت هادي ومبسوط بيلي عملتو.... يستر عليك خليك مكانك كلو ولا عصبيتك
سيف: خايف ما تتقبل... إلي أسبوع اسبوع لك ما شفتها رح جننننننن الموت أرحم
مراد: كل هيك طيف غيرتك أنا لساتني تحت الصدمه
سيف : خايف ما تتقبلني ويكون كلو خوفا مني
مراد :أي انت دوم معصب وماحدا بسترجي يقرب منك واذا ما بتلاقي حدا تضربو بتضرب الحيط بإيدك. سييف... يلي أنت عملتو كبير وعظيم وماحدا بيقدر يعلمو...........
سيف : بيوقف عند الشباك السيكاره بأيدو : خايف عليها مني خايف مااقدر سيطر على حالي وعنفي معها
مراد : أنت هلق شخص نولد من جديد من هاد اليوم أنت نولدت... ومشان عنفك ب...... وتعاملك بالماضي مع البنات يلي بالبار كان بشخصيتك القديمه فيك تتعامل مع طيف متلهم؟
سيف: بيمسك راسو بغضب :لا لاااا لك فكره قرب منها مابفكر فيها فهممممان لككك بأذي حالي بأذي روحي ....
مراد : سيف عنفك بهديك الشغله......... أنت فيك تفهمها هيك النقطه... وهالشي راح يزول لأن قلبك بيضعف قدامها....................
_______
بمكان تاني من الامكنة يلي سيف كان يتردد عليها بأحدى البارات
صاحب البار (هشام)
هشام: لك ياسمينة (شغيلة بالبار)
ياسمينة: نعم هشام (بدلع ومياعة)
هشام: ع حد علمك من الصبايا يلي برا سيف الغانم ماعد اجا لعنا
ياسمينة: اي صح الو فترة منيحة قاطعنا
هشام: ليش ليكون شي وحدة من البنات معصلجة معو مو رضيانة تعطيه يلي بدو ياه
ياسمينة: لا مابعتقد لانو سيف وخصوصي الغانم ماحد بيقدر ما يعطيه والو بالذات عنفو حكاية (وبتعض ع شفايفها)
هشام: هههههه الله يلعنكون ع شو راكضين
ياسمينة: اي شو مفكر لكن واحد متل الغاننم ما بيتفوت
هشام: حاج تلعي وسمعي لقلك بعتي اتنين من يلي بيشتغلو بالبار وبعتي هنادي سمعت اكتر وحدة كانت تضل معو اذا مافي بنات خليها تروح تسأل عنو وتحكي معو ولا ترجع اذا ما جابتلنا سيرة هاد الغانم وكان غامرنا وطامرنا غانينا بالبار
ياسمينة: هههه اي تكرم عم تعرف وين تلعب وتضرب الطابة
هشام: هههه استثمار هاد يلا روحي لشغلك
ياسمينة: ماشي شاووو 👋
وبتطلع من عندو، ،،،،،،،،،
------------------------
بالمشفى الصبح قاعدين يلي عم يشتغل ويلي عم يطق حنك من الممرضين مع بعض بيمضى الوقت وكيف عم تشتغل ومو حاسة ع حالها
طيف: يا ممرضة جيبيلي ملفات مرضى القلب
الممرضة: دكتورة بس بدي قلك انو وقت الدوام بقالو ربع ساعه وبيخلص بدك جبلك ياهون تاخديون معك ولا لبكرا الصبح بكونو عم مكتبك موجودين
طيف بتضرب عينها ع الساعة: اوووف معقول هيك كيف مرق الوقت وماني حاسة ع شي
الممرضة: دكتورة انا اسفة ع تدخلي بس انتي الك اسبوع واكتر عم تشتغلي بدون وعي وعم تبقي بين المرضى والملفات وهاملة صحتك
طيف: اممم لا مو هيك بس بعد يلي صار معي حسيت في كتير شغل اتراكم عليي لهاد السبب عم عوضو
الممرضة :يعني مافي شي شاغل بالك
طيف (بيمرق بخيالها سيف بتغمض عيونها وبتتنهد) :استغفر الله العظيم لا مافي شي لا تاكلي هم
الممرضة: ماشي دكتورة متل مابدك
طيف: طيب جهزيلي الملفات الصبح وبس اجي بطلع عليهون
الممرضة: حاضر دكتورة بالاذن
طيف: اذنك معك
بتطلع الممرضة وبتقعد طيف بتريح
طيف: خل
للكاتبة:
Bayan Al-rohban ♥🙃
Màlàk Damascus ♥🙃
#الجزء العاشر والاخير &
____
بتصحى طيف بتغسل وبتلبس مستعجله
طيف:ياربي كيف راحت نومه تأخرت كتير(بقلبا) هلق بدو يعملي جرصه حضرته
ام طيف: لساتك هون يووو والله راحت عليي وبقيت نايمه بنتي
طيف:كله خير يعمري أنا لأن عندي عمليه هلق كمان شوي ما لازم اتأخر يلا سلام ماما
بتطلع طيف ملهوفه بس مابكون في حدا :وينو ولييييي أبصرشو ناويلي
بتكمل طريقها للمشفى وبتدخل فورا للعمليات وبتغرق بشغلها وبيحل وقت المسا وبيجو جاد وإياد ياخدوها ليسهرو عندن
جاد:يلا شو ناطره
طيف :اه ولاشي
إياد :يلا ستعجلي جوعان كتير
بتطلع طيف معن وما بكون ألو وجود برا بتستغرب
طيف: غيابو غريب... الله يسترني منو
بيروحو على البيت بيسهرو وطيف عقلا مانو معها بيكملو السهره وبروح كل شخص لبيتو وطيف تفكيرها ما وقف بتتعب وبتنام وبيطلع تاني نهار وبتطلع بطريقها على المشفى طيف... بتوقف مكانها وقت تنطر أنو يوقفها وبترفع راسها للسما
طيف: الحمدلله ربي باعدت بيني وبينو الحمدلله ستجبت دعائي ياربي تعطيني القوه منك ولا تعلق قلبي بما ليس لي ولا أفعل الا ما يرضيك ربي ثبت قلبي ربي على مايرضاك ولا تقرب مني مايعصيك إلهي رضاك وجنتي بتنزل دمعتها بتكمل طريقها وبيمرق الأسبوع وبترجع طيف على طبيعتها وسيف مابقى حدا شافو......
________
َمراد :مش عم صدق يلي عم أسمعو وماني واثق يلي قدامي نفسو سيف صاحب الشخصيه الصلبه..
سيف : مو ناقصك يلي فيني كافيني
مراد : وبعد هالتغيرارت شو حيصير شو ناطر ليش لهلق...
سيف : حاسس حالي اليوم نولدت.... لككك روحي عم تنتفض حاسس بدي قوم فضي غضبي بكلشي قدامي
مراد : شبك لسا الصبح كنت هادي ومبسوط بيلي عملتو.... يستر عليك خليك مكانك كلو ولا عصبيتك
سيف: خايف ما تتقبل... إلي أسبوع اسبوع لك ما شفتها رح جننننننن الموت أرحم
مراد: كل هيك طيف غيرتك أنا لساتني تحت الصدمه
سيف : خايف ما تتقبلني ويكون كلو خوفا مني
مراد :أي انت دوم معصب وماحدا بسترجي يقرب منك واذا ما بتلاقي حدا تضربو بتضرب الحيط بإيدك. سييف... يلي أنت عملتو كبير وعظيم وماحدا بيقدر يعلمو...........
سيف : بيوقف عند الشباك السيكاره بأيدو : خايف عليها مني خايف مااقدر سيطر على حالي وعنفي معها
مراد : أنت هلق شخص نولد من جديد من هاد اليوم أنت نولدت... ومشان عنفك ب...... وتعاملك بالماضي مع البنات يلي بالبار كان بشخصيتك القديمه فيك تتعامل مع طيف متلهم؟
سيف: بيمسك راسو بغضب :لا لاااا لك فكره قرب منها مابفكر فيها فهممممان لككك بأذي حالي بأذي روحي ....
مراد : سيف عنفك بهديك الشغله......... أنت فيك تفهمها هيك النقطه... وهالشي راح يزول لأن قلبك بيضعف قدامها....................
_______
بمكان تاني من الامكنة يلي سيف كان يتردد عليها بأحدى البارات
صاحب البار (هشام)
هشام: لك ياسمينة (شغيلة بالبار)
ياسمينة: نعم هشام (بدلع ومياعة)
هشام: ع حد علمك من الصبايا يلي برا سيف الغانم ماعد اجا لعنا
ياسمينة: اي صح الو فترة منيحة قاطعنا
هشام: ليش ليكون شي وحدة من البنات معصلجة معو مو رضيانة تعطيه يلي بدو ياه
ياسمينة: لا مابعتقد لانو سيف وخصوصي الغانم ماحد بيقدر ما يعطيه والو بالذات عنفو حكاية (وبتعض ع شفايفها)
هشام: هههههه الله يلعنكون ع شو راكضين
ياسمينة: اي شو مفكر لكن واحد متل الغاننم ما بيتفوت
هشام: حاج تلعي وسمعي لقلك بعتي اتنين من يلي بيشتغلو بالبار وبعتي هنادي سمعت اكتر وحدة كانت تضل معو اذا مافي بنات خليها تروح تسأل عنو وتحكي معو ولا ترجع اذا ما جابتلنا سيرة هاد الغانم وكان غامرنا وطامرنا غانينا بالبار
ياسمينة: هههه اي تكرم عم تعرف وين تلعب وتضرب الطابة
هشام: هههه استثمار هاد يلا روحي لشغلك
ياسمينة: ماشي شاووو 👋
وبتطلع من عندو، ،،،،،،،،،
------------------------
بالمشفى الصبح قاعدين يلي عم يشتغل ويلي عم يطق حنك من الممرضين مع بعض بيمضى الوقت وكيف عم تشتغل ومو حاسة ع حالها
طيف: يا ممرضة جيبيلي ملفات مرضى القلب
الممرضة: دكتورة بس بدي قلك انو وقت الدوام بقالو ربع ساعه وبيخلص بدك جبلك ياهون تاخديون معك ولا لبكرا الصبح بكونو عم مكتبك موجودين
طيف بتضرب عينها ع الساعة: اوووف معقول هيك كيف مرق الوقت وماني حاسة ع شي
الممرضة: دكتورة انا اسفة ع تدخلي بس انتي الك اسبوع واكتر عم تشتغلي بدون وعي وعم تبقي بين المرضى والملفات وهاملة صحتك
طيف: اممم لا مو هيك بس بعد يلي صار معي حسيت في كتير شغل اتراكم عليي لهاد السبب عم عوضو
الممرضة :يعني مافي شي شاغل بالك
طيف (بيمرق بخيالها سيف بتغمض عيونها وبتتنهد) :استغفر الله العظيم لا مافي شي لا تاكلي هم
الممرضة: ماشي دكتورة متل مابدك
طيف: طيب جهزيلي الملفات الصبح وبس اجي بطلع عليهون
الممرضة: حاضر دكتورة بالاذن
طيف: اذنك معك
بتطلع الممرضة وبتقعد طيف بتريح
طيف: خل
ص خلص طلاع من راسي مليت انا بتنفض راسها بدخلة الدكتور عصمت بدق الباب
طيف: اهلين دكتور اتفضل
الدكتور عصمت: شو لهلق ما رحتي
طيف: لا كنت عم ريح وهلق طالعة
الدكتور عصمت: فيكي شي بنتي
طيف :لا دكتورر
الدكتور عصمت: امم طيب ما رح اجبرك تحكي بس حسيتي حالك بدك تحكي تعالي لعندي بنتي انا متل ابوكي
طيف: شكرا دكتور ما بتقصر
الدكتور عصمت: يلا بالاذن بنتي
طيف: اذنك معك
بيطلع الدكتور عصمت وهي بتضب غراضها وبتطلع للبيت
بتوصل بعد مدة من الطريق بتفتح وبتدخل لجوا بتلاقي امها مشغولة
طيف: مرحبا
ام طيف :اهلين حبيبتي
طيف: شبك ماما عم تركضي من هون لهون في شي
ام طيف: شبك امي شو نسيتي انك خبرتيني الدكتور احمد جاي من اسبوع وهلق عم نحضر حالنا لنستقبلو
طيف: اووف راح عن بالي منيح قلتيلي بس ليش متلبكة هو جاي مع اهلو يشربو فنجان قهوة
ام طيف: يلا هلق بلا كترة حكي دخلي وبدلي تيابك وغيري عن حالك شوي
طيف؛ (بملل؛):حاضر
بتدخل عم تبدل تيابها بتلبس لباسها الطويل المحتشمه كان لباسها جميل ومميز ولحشتها المرصعة من الجوانب ب استراس ناعم بيعطي رونق حلو ل ستايل لبسها وبتخلص وبتنزل لعند اهلها
طيف: انا جاهزة
ام طيف: يخليلي هالوجه يارب
طيف: الله يسلمك ماما
ابو طيف: اي بابا هلق بتعمليلنا قهوة طيبة من تحت ايديكي الحلوين
طيف: هه انشالله بابا
بيندق الباب
ابو طيف: انا بفتح
بيمشي ابو طيف بخطواط متثاقلة من كبر عمرو وبيفتح الباب ليستقبل الضيوف
بيفتحو
ابو احمد: مرحبا اخي
ابو طيف؛ يا اهلا وسهلا تفضلو لا تبقو واقفين ع الباب
بيدخل احمد وبكون معو بوكيه ورد وبسلم وبتدخل امو وبيدخلو جاد واياد وراه
بيدخلو وبوصلو للصالون وبتسلم طيف ع اهل احمد
ابو طيف: تفضلو تفضلو ارتاحو
بيقعدو كلون
ابو احمد: اي اخي ابو طيف طمني عنكون
ابو طيف؛ والله الحمدالله منشكر الله وانتو
ابو احمد؛ والله مافي الا الخير
ابو طيف :اي الحمدالله
طيف (بسرها) :غريبة جاد واياد ما خبروني انهون جايين
ام احمد؛ الرحمن يحميكي ما أجملك ماشالله عليكي وعلى اخلاقك يا بنتي والله احمد مدح فيكي وبأخلاقك كتير
بيحمرو خدودها ل طيف
طيف؛(بابتسامة) :شكرا خالة
ابو طيف؛ والله. ونحنا ما سمعنا عن احمد الا الخير الله يخليه يارب
ابو احمد: الله يسلمك
ام طيف: ماما طيف عمليلنا قهوة لنضيف ضيوفنا
طيف: حاضر ماما. وبتقوم طيف عم تجهز القهوة والضيافة وبرا عم يتبادلو اطراف الحديث
بتخلص طيف غلي القهوة
طيف(مستغربة من يلي عم يصير) استغفر الله العظيم وبتطلع ومعها القهوة بتضيف واحد واحد ةبتخلص وبتاخد فنجانها وبتقعد جنب امها
ابو احمد: قبل ما نشرب القهوة
طيف بتستغرب شبو ليش مابدو يشرب القهوة وبتابع حديثو
ابو احمد: اخي ابو طيف جايي وجاييك بطلب بتمنى ما تردني خايب
ابو طيف: (بلهفة ليعرف) شو طلبك وبأذن الله ما بتطلع الا وطلبك ملبى
ابو احمد ؛جاي وطالب ايد بنتك طيف لابني احمد ع سنة الله ورسوله
ابو طيف: والله من جهتي ما رح لاقيي شب بأخلاق احمد وبأدبو ووعيو
طيف بتسعل ما كانت متوقعة احمد. كرمال هيك جاي وبتقوم دغري ع الغرفة
جاد: خليك عمي انا بقوم بشوفها
اياد: اي قوم جاد
ابو طيف: لا معليش خليها انابقوم وراها شوي وبرجع بالاذن
ابو احمد؛ خود راحتك ابو طيف
احمد: قاعد وناطر الموافقة
وام طيف بتقعد بتعدل الجو شوي وبتحكي معهون
بيدخل ابو طيف لعند طيف ع الغرفة وبيحكي معها
ابو طيف؛ طيف بنتي
طيف عم تبكي
ابو طيف: بنتي ردي عليي الله يرضى ع اسمك
طيف بترفع راسها ووجها بكون غرقان دموع
ابو طيف: ليش هالدموع يا بابا
طيف: (بكلمات متقطعة :بابا احمد ما خبرني ولا لمحلي عن هيك موضوع وانا ما بعتبرو غير زميل الي متل اخي بالمشفى
ابو طيف: لا يا بنتي ما بصير هالحكي واحمد شب مافي منو ومارح لاقي حدا مناسب الك قدو
طيف ؛بابا كرمال الله انهي الموضوع انا مابدي اتزوج
ابو طيف: ليش ليش يا بنتي هالحكي احمد من شو بيشكي
طيف؛ (بتسرع بالكلام؛ مابيشكي من شي بس انا مابدي مابدي
ابو طيف: بنتي انا كل مرة بكون معك بقرارك بس سمحيلي هالمرة ما بقدر كون معك وانا رح اعطي الموافقة لاهل احمد
طيف: ليش بابا كرمال الله فهمني
ابو طيف: فهمي عليي يا بنتي انا بدي موت وانا مطمن عليكي مابدي موت وما ارتاح طمني قلبي وارضي بنصيبك وريحيني
طيف :كرمال الله يا ابي لا تعمل هيك فيني
ابو طيف: لك يا بنتي طيب في حدا ببالك
طيف (بتتذكر سيف وتفاصيلو وبيقطع تفكيرها لما بتعرف انهون من غير ديانة وما بصير يكونو ابعض بتزداد شهقاتها) لا ابي لا
ابو طيف: بنتي بعد كل الي صار معك وقت تطلعي من البيت بيبقى قلبي شاعل نار لتوصلي بدي موت وارحل من هالدنيا وانا مطمن عليكي مع شخص بيغطيكي ب رموش عيونو وسند الك لهيك مسحي دموعك الله يرضى عليكي انا سابقك كرمال الجماعة مابصير نتأخر اكتر
طيف: اهلين دكتور اتفضل
الدكتور عصمت: شو لهلق ما رحتي
طيف: لا كنت عم ريح وهلق طالعة
الدكتور عصمت: فيكي شي بنتي
طيف :لا دكتورر
الدكتور عصمت: امم طيب ما رح اجبرك تحكي بس حسيتي حالك بدك تحكي تعالي لعندي بنتي انا متل ابوكي
طيف: شكرا دكتور ما بتقصر
الدكتور عصمت: يلا بالاذن بنتي
طيف: اذنك معك
بيطلع الدكتور عصمت وهي بتضب غراضها وبتطلع للبيت
بتوصل بعد مدة من الطريق بتفتح وبتدخل لجوا بتلاقي امها مشغولة
طيف: مرحبا
ام طيف :اهلين حبيبتي
طيف: شبك ماما عم تركضي من هون لهون في شي
ام طيف: شبك امي شو نسيتي انك خبرتيني الدكتور احمد جاي من اسبوع وهلق عم نحضر حالنا لنستقبلو
طيف: اووف راح عن بالي منيح قلتيلي بس ليش متلبكة هو جاي مع اهلو يشربو فنجان قهوة
ام طيف: يلا هلق بلا كترة حكي دخلي وبدلي تيابك وغيري عن حالك شوي
طيف؛ (بملل؛):حاضر
بتدخل عم تبدل تيابها بتلبس لباسها الطويل المحتشمه كان لباسها جميل ومميز ولحشتها المرصعة من الجوانب ب استراس ناعم بيعطي رونق حلو ل ستايل لبسها وبتخلص وبتنزل لعند اهلها
طيف: انا جاهزة
ام طيف: يخليلي هالوجه يارب
طيف: الله يسلمك ماما
ابو طيف: اي بابا هلق بتعمليلنا قهوة طيبة من تحت ايديكي الحلوين
طيف: هه انشالله بابا
بيندق الباب
ابو طيف: انا بفتح
بيمشي ابو طيف بخطواط متثاقلة من كبر عمرو وبيفتح الباب ليستقبل الضيوف
بيفتحو
ابو احمد: مرحبا اخي
ابو طيف؛ يا اهلا وسهلا تفضلو لا تبقو واقفين ع الباب
بيدخل احمد وبكون معو بوكيه ورد وبسلم وبتدخل امو وبيدخلو جاد واياد وراه
بيدخلو وبوصلو للصالون وبتسلم طيف ع اهل احمد
ابو طيف: تفضلو تفضلو ارتاحو
بيقعدو كلون
ابو احمد: اي اخي ابو طيف طمني عنكون
ابو طيف؛ والله الحمدالله منشكر الله وانتو
ابو احمد؛ والله مافي الا الخير
ابو طيف :اي الحمدالله
طيف (بسرها) :غريبة جاد واياد ما خبروني انهون جايين
ام احمد؛ الرحمن يحميكي ما أجملك ماشالله عليكي وعلى اخلاقك يا بنتي والله احمد مدح فيكي وبأخلاقك كتير
بيحمرو خدودها ل طيف
طيف؛(بابتسامة) :شكرا خالة
ابو طيف؛ والله. ونحنا ما سمعنا عن احمد الا الخير الله يخليه يارب
ابو احمد: الله يسلمك
ام طيف: ماما طيف عمليلنا قهوة لنضيف ضيوفنا
طيف: حاضر ماما. وبتقوم طيف عم تجهز القهوة والضيافة وبرا عم يتبادلو اطراف الحديث
بتخلص طيف غلي القهوة
طيف(مستغربة من يلي عم يصير) استغفر الله العظيم وبتطلع ومعها القهوة بتضيف واحد واحد ةبتخلص وبتاخد فنجانها وبتقعد جنب امها
ابو احمد: قبل ما نشرب القهوة
طيف بتستغرب شبو ليش مابدو يشرب القهوة وبتابع حديثو
ابو احمد: اخي ابو طيف جايي وجاييك بطلب بتمنى ما تردني خايب
ابو طيف: (بلهفة ليعرف) شو طلبك وبأذن الله ما بتطلع الا وطلبك ملبى
ابو احمد ؛جاي وطالب ايد بنتك طيف لابني احمد ع سنة الله ورسوله
ابو طيف: والله من جهتي ما رح لاقيي شب بأخلاق احمد وبأدبو ووعيو
طيف بتسعل ما كانت متوقعة احمد. كرمال هيك جاي وبتقوم دغري ع الغرفة
جاد: خليك عمي انا بقوم بشوفها
اياد: اي قوم جاد
ابو طيف: لا معليش خليها انابقوم وراها شوي وبرجع بالاذن
ابو احمد؛ خود راحتك ابو طيف
احمد: قاعد وناطر الموافقة
وام طيف بتقعد بتعدل الجو شوي وبتحكي معهون
بيدخل ابو طيف لعند طيف ع الغرفة وبيحكي معها
ابو طيف؛ طيف بنتي
طيف عم تبكي
ابو طيف: بنتي ردي عليي الله يرضى ع اسمك
طيف بترفع راسها ووجها بكون غرقان دموع
ابو طيف: ليش هالدموع يا بابا
طيف: (بكلمات متقطعة :بابا احمد ما خبرني ولا لمحلي عن هيك موضوع وانا ما بعتبرو غير زميل الي متل اخي بالمشفى
ابو طيف: لا يا بنتي ما بصير هالحكي واحمد شب مافي منو ومارح لاقي حدا مناسب الك قدو
طيف ؛بابا كرمال الله انهي الموضوع انا مابدي اتزوج
ابو طيف: ليش ليش يا بنتي هالحكي احمد من شو بيشكي
طيف؛ (بتسرع بالكلام؛ مابيشكي من شي بس انا مابدي مابدي
ابو طيف: بنتي انا كل مرة بكون معك بقرارك بس سمحيلي هالمرة ما بقدر كون معك وانا رح اعطي الموافقة لاهل احمد
طيف: ليش بابا كرمال الله فهمني
ابو طيف: فهمي عليي يا بنتي انا بدي موت وانا مطمن عليكي مابدي موت وما ارتاح طمني قلبي وارضي بنصيبك وريحيني
طيف :كرمال الله يا ابي لا تعمل هيك فيني
ابو طيف: لك يا بنتي طيب في حدا ببالك
طيف (بتتذكر سيف وتفاصيلو وبيقطع تفكيرها لما بتعرف انهون من غير ديانة وما بصير يكونو ابعض بتزداد شهقاتها) لا ابي لا
ابو طيف: بنتي بعد كل الي صار معك وقت تطلعي من البيت بيبقى قلبي شاعل نار لتوصلي بدي موت وارحل من هالدنيا وانا مطمن عليكي مع شخص بيغطيكي ب رموش عيونو وسند الك لهيك مسحي دموعك الله يرضى عليكي انا سابقك كرمال الجماعة مابصير نتأخر اكتر
وبيطلع ابو طيف ليعطي الموافقة
وبتنهار طيف ب غفلة بكاء وشهقات متتالية
»«»«»«»«
سيف قاعد ورايح جاي
مراد؛ لك شبك رايح جاي حولتني
سيف: (متوتر وقلبو مو مطمن) ليك مراد بتسد حلقك ولا شو
مراد:لك شبك
اذا كل هالقد هيمان وبدك تشوفها وتحاكيها دقلها وارتاح وريح قلبك
سيف (بيسمع مراد هيك قال) :وبلكي ما ردت
مراد: وليش حتى ما ترد دقلها يا اخي وريح حالكك وريحنا وطمن قلبك
بيروح سيف بجيب موبايلو وبيفتحو وبيحط ع اسمها وبوقف ع الشباك وقلبو عم يتقطع ويتركب متل اوصال ملتهبة روحو عطشانة صوتها صورتها كل شي فيه عم يتحرك مع كل رنة ع تلفونها
موبايلها رن بترفع راسها وعيونها حمر من كتر البكي بتشوف اسمو قلبها بينتفض خلاياها بتتحرك كل احساسها كيانها بيتغير بعد ما تقرا اسمو بتفتح التلفون بلهفة
طيف (مع شهقات متزايدة) الو
سيف(ببسمع صوتها عيونو بتدمع هيامو عطشان بدو يرتوي منها) :طيف
طيف: نعم (عم تحاول تكتم بكاها)
سيف: كيفك (قلبو عم يخفق متل البرق)
طيف (بشهقة) :منيحة
سيف: طيف شبو صوتك
طيف: ولا شي
سيف: طيف عم اسالك شبو صوتك عم تبكي
ماعد تقدر تسيطر ع حالها انتفض بكاها وشهقاتها ازدادت وتعالت
سيف (بلهفة وخوف) ياعمري ليش ليش البكي طيف قليلي شو صاير معك
طيف (عم تبكي)
سيف (بعصب وخايف عليها ليش عم تبكي؛ سمعي منيح احكي كل شي ليش البكي احكيلي طيف احكي
طيف: بتهدى :بابا
سيف: اي شبو
طيف: اجا لعنا احمد واهلو وطلبوني وبابا هلق طلع لعندون كرمال،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
سيف: شووووو سكري
بتسكر الخط وبتابع بكي
بيرمي الموبايل من ايدو وبينكسر نصين
مراد: سيف شبك ليش معصب
سيف: الله لا يخليني اذا بخليكي تروحي لغيري وبيطلع وبياخد غراضو وعم ينتفض متل اسد حدا جاي ياخد من شو وهو بدو يحميه
وبيركض وراه مراد
مراد: يا ويلي سيف انت ونيران العشق تبعك والله لنتلدوع كلنا من وراك
أبو سيف وأم سيف :شو عم يصير
مراد :مابعرف بس شكلو أهلها بدهم يزوجوها لطيف
أبو سيف وأم سيف بيطلعو ببعض بصدمه: جايين معك
بيطلع مراد وبيركض وراه بيخبط بالدكتور عصمت على الباب
د. عصمت :راح لعندها صح
مراد :أي
د. عصمت :كنت متوقع جنانو وقت يسمع خلينا نلحقو فورا....
بيلحقو مراد وعصمت واهلو بالسيارة وسيف عم يسوق بسرعة جنونية..
««««««««
هشام: اي هنادي شو جاهزة لتروحي
هنادي: اي جاهزة بس من انو طريق بدك نروح
هشام بتروحي من شارع ****وبتلفي ع اليسار وبتكملي ع الشارع الرئيسي في مصنع مبين اكبر المصانع هنيك بتلاقيه بهالوقت
هنادي: ماشي يلا باي
هشام: الله معك
»»»»»»»»
ابو طيف: اسف تاخرت عليكون يا جماعة
ابو احمد: لا ولا يهمك خير فيها شي طيف
ام احمد؛ شو صاير
ام طيف: مافي شي مو هيك ابو طيف
جاد:انا قايم لشوفها
ابو طيف: لا جاد خليك ابني
بيقعد جاد مكانو
ابو طيف: اي نكمل موضوعنا
ابو احمد: اي
ابو طيف: بالنسبة ل طيف ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ما بلحق ليحكي بيطلع صوت رصاص من برا البيت قدام بابهون وشخص عم ينادي بشكل فظيع
ابو طيف: مين هاد
جاد: انا طالع لشوف
بقوم ليشوف مين
ابو طيف: مين هاد
بقومو لكل ليشوفو مين هاد يلي عم ينادي
وبشوفو سيف برا وواقف عم ينتفض غضب ومعصب
سيف: (بيصرخ صوت؛ طييييييف
طيف بيوصل الصوت لغرفتها
طيف: هاد سيف
بتطلع ع الشباك تبع الغرفة بتلاقيه برا وبتنزل بسرعة لتحت لعند الكل
بيطلعو لبرا لعند سيف
ابو احمد: خير يا ابني مين أنت وليش عم تنادي هيك بهالوقت
سيف عم يطلع ناح احمد وع شوي بدو ينقض عليه ليموتو رغم انو حذرو يبعد عنها
بتوصل سيارة مراد وبينزلو الكل وبيوقفو ورا
مراد: سيف اهدى اهدى
بتطلع طيف وبتوقف بالنص
سيف بشوفها بشد ع قبضة ايدو
ابو طيف: سيف ابني خير شبك ليش هيك عم تتصرف
سيف:(عم يحكي وشادد ومعصب وملامحو بتحكي عنو) عمي بنتك يا الي يا اما بيبعدني عنها غير الموت
بيتسغرب الكل من كلامو
ابو طيف؛ شو هالحكي يا ابني مابصير أنت وضعك غير وضعنا شو هالحكي
سيف :أنا طالب أيد بنتك لتكون حرم آلسيف آلدمشقي
الكل (وأبو طيف بصدمه) : هالشي حرام يا ابني مابيجوز
سيف (بصوت جهوري ع مسمامع الكل)
اني آسلمت لرب العالمين وأمنت ب خاتمة الانبياء سيدنا محمد صل الله عليه عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين واسأل الله الثبات على دين الإسلام دين الرحمه السلام والفطره وأشهد أن لا إله إلا الله وإن محمد رسول الله نحنا دين واحد وغير رب العباد ما بيبعدني عنها
الكل متفاجأ من حكيو ونزل على الكل متل الصاعقه وصارو الكل يطلعو ببعض بصدمه
طيف :بتوقع على ركبها بالأرض أثر الصدمه ودموعها متل الشلال
سيف (بجدية) :عمي بنتك الي وغير هيك ما رح يصير
وبتنهار طيف ب غفلة بكاء وشهقات متتالية
»«»«»«»«
سيف قاعد ورايح جاي
مراد؛ لك شبك رايح جاي حولتني
سيف: (متوتر وقلبو مو مطمن) ليك مراد بتسد حلقك ولا شو
مراد:لك شبك
اذا كل هالقد هيمان وبدك تشوفها وتحاكيها دقلها وارتاح وريح قلبك
سيف (بيسمع مراد هيك قال) :وبلكي ما ردت
مراد: وليش حتى ما ترد دقلها يا اخي وريح حالكك وريحنا وطمن قلبك
بيروح سيف بجيب موبايلو وبيفتحو وبيحط ع اسمها وبوقف ع الشباك وقلبو عم يتقطع ويتركب متل اوصال ملتهبة روحو عطشانة صوتها صورتها كل شي فيه عم يتحرك مع كل رنة ع تلفونها
موبايلها رن بترفع راسها وعيونها حمر من كتر البكي بتشوف اسمو قلبها بينتفض خلاياها بتتحرك كل احساسها كيانها بيتغير بعد ما تقرا اسمو بتفتح التلفون بلهفة
طيف (مع شهقات متزايدة) الو
سيف(ببسمع صوتها عيونو بتدمع هيامو عطشان بدو يرتوي منها) :طيف
طيف: نعم (عم تحاول تكتم بكاها)
سيف: كيفك (قلبو عم يخفق متل البرق)
طيف (بشهقة) :منيحة
سيف: طيف شبو صوتك
طيف: ولا شي
سيف: طيف عم اسالك شبو صوتك عم تبكي
ماعد تقدر تسيطر ع حالها انتفض بكاها وشهقاتها ازدادت وتعالت
سيف (بلهفة وخوف) ياعمري ليش ليش البكي طيف قليلي شو صاير معك
طيف (عم تبكي)
سيف (بعصب وخايف عليها ليش عم تبكي؛ سمعي منيح احكي كل شي ليش البكي احكيلي طيف احكي
طيف: بتهدى :بابا
سيف: اي شبو
طيف: اجا لعنا احمد واهلو وطلبوني وبابا هلق طلع لعندون كرمال،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
سيف: شووووو سكري
بتسكر الخط وبتابع بكي
بيرمي الموبايل من ايدو وبينكسر نصين
مراد: سيف شبك ليش معصب
سيف: الله لا يخليني اذا بخليكي تروحي لغيري وبيطلع وبياخد غراضو وعم ينتفض متل اسد حدا جاي ياخد من شو وهو بدو يحميه
وبيركض وراه مراد
مراد: يا ويلي سيف انت ونيران العشق تبعك والله لنتلدوع كلنا من وراك
أبو سيف وأم سيف :شو عم يصير
مراد :مابعرف بس شكلو أهلها بدهم يزوجوها لطيف
أبو سيف وأم سيف بيطلعو ببعض بصدمه: جايين معك
بيطلع مراد وبيركض وراه بيخبط بالدكتور عصمت على الباب
د. عصمت :راح لعندها صح
مراد :أي
د. عصمت :كنت متوقع جنانو وقت يسمع خلينا نلحقو فورا....
بيلحقو مراد وعصمت واهلو بالسيارة وسيف عم يسوق بسرعة جنونية..
««««««««
هشام: اي هنادي شو جاهزة لتروحي
هنادي: اي جاهزة بس من انو طريق بدك نروح
هشام بتروحي من شارع ****وبتلفي ع اليسار وبتكملي ع الشارع الرئيسي في مصنع مبين اكبر المصانع هنيك بتلاقيه بهالوقت
هنادي: ماشي يلا باي
هشام: الله معك
»»»»»»»»
ابو طيف: اسف تاخرت عليكون يا جماعة
ابو احمد: لا ولا يهمك خير فيها شي طيف
ام احمد؛ شو صاير
ام طيف: مافي شي مو هيك ابو طيف
جاد:انا قايم لشوفها
ابو طيف: لا جاد خليك ابني
بيقعد جاد مكانو
ابو طيف: اي نكمل موضوعنا
ابو احمد: اي
ابو طيف: بالنسبة ل طيف ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ما بلحق ليحكي بيطلع صوت رصاص من برا البيت قدام بابهون وشخص عم ينادي بشكل فظيع
ابو طيف: مين هاد
جاد: انا طالع لشوف
بقوم ليشوف مين
ابو طيف: مين هاد
بقومو لكل ليشوفو مين هاد يلي عم ينادي
وبشوفو سيف برا وواقف عم ينتفض غضب ومعصب
سيف: (بيصرخ صوت؛ طييييييف
طيف بيوصل الصوت لغرفتها
طيف: هاد سيف
بتطلع ع الشباك تبع الغرفة بتلاقيه برا وبتنزل بسرعة لتحت لعند الكل
بيطلعو لبرا لعند سيف
ابو احمد: خير يا ابني مين أنت وليش عم تنادي هيك بهالوقت
سيف عم يطلع ناح احمد وع شوي بدو ينقض عليه ليموتو رغم انو حذرو يبعد عنها
بتوصل سيارة مراد وبينزلو الكل وبيوقفو ورا
مراد: سيف اهدى اهدى
بتطلع طيف وبتوقف بالنص
سيف بشوفها بشد ع قبضة ايدو
ابو طيف: سيف ابني خير شبك ليش هيك عم تتصرف
سيف:(عم يحكي وشادد ومعصب وملامحو بتحكي عنو) عمي بنتك يا الي يا اما بيبعدني عنها غير الموت
بيتسغرب الكل من كلامو
ابو طيف؛ شو هالحكي يا ابني مابصير أنت وضعك غير وضعنا شو هالحكي
سيف :أنا طالب أيد بنتك لتكون حرم آلسيف آلدمشقي
الكل (وأبو طيف بصدمه) : هالشي حرام يا ابني مابيجوز
سيف (بصوت جهوري ع مسمامع الكل)
اني آسلمت لرب العالمين وأمنت ب خاتمة الانبياء سيدنا محمد صل الله عليه عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين واسأل الله الثبات على دين الإسلام دين الرحمه السلام والفطره وأشهد أن لا إله إلا الله وإن محمد رسول الله نحنا دين واحد وغير رب العباد ما بيبعدني عنها
الكل متفاجأ من حكيو ونزل على الكل متل الصاعقه وصارو الكل يطلعو ببعض بصدمه
طيف :بتوقع على ركبها بالأرض أثر الصدمه ودموعها متل الشلال
سيف (بجدية) :عمي بنتك الي وغير هيك ما رح يصير
سيف بيرفع المسدس وبوجهو ع قلبو هالقلب بينبض مشانها...
بهالوقت بتمر من الشارع سيارة رجال هشام يلي وبتكون موجودة هنادي ضمن السيارة بتلفت وجها
هنادي؛ مين هاد يلي قاطع الطريق
البادي كارد: مدري بس كانو شخصية مهمة
بيسمعو صوت مألوف
ابو طيف: ماعَم صدق يلي سمعتو خلص يا ابني نزل يلي بإيدك هلق لا يروح ينضغط على الزناد
الكل يا سيف نزلو
سيف: بسسسسسسسس بيصرخ وبينتفض غضب وعصبيه صوت بيملي المكان وبقوص رصاصة بالهوا
أبو طيف: هالقد أنت عشقناها غيرت دينك وعملت المستحيل مشانها يا ابني
سي
ف: أسلمت لكون من المسلمين وعلى دين رسولنا الكريم من قلب خاشع ونية صادقه لله دين الرحمه والمغفره تعلمت شو يعني العقيده العادات أسلامي لله حتى لمحيا ولممات سكت شوي... هيا حببتني بالدين
آسلمت لتكون حلالي اسلمتانا عرفت كل هالاشياء منك أخلاقك أحيت فيني كتير شغلات....
طيف: كرمال الله نزل من ايدك عم تبكي وتشهق ما اتوقعت سيف يطلع منو هيك ما توقعت يدخل الإسلام
بيطلع فيها وبيصغي لكلامها وبينزل سلاحو وبيخطو على خصرو..
هنادي؛ سييف وقفو السيارة بعيد شوي عن المكان خلينا نشوف
البادي كارد: حاضر
أبو آحمد : ما راح تلاقي شخص بامثالو
ابو طيف: أنا بشرفني تكون حلالها لبنتي وبتشوف بشهامتك ما بلاقي حدا يصونها ويعمل المستحيل مشانها
(أنا أعطيتك إذا ربي أعطاك )........
بتوقف هنادي من بعيد والشر بين عيونها وقت سمعت كل هالكلام وعمل المستحيل مشان طيف...
هنادي :الله لا يخليني اذا بخليك تتهني وتروح لغيري
بيفتحو عيونهون الكل ولحظة غريبة واحساس بدور بالكل على صوت رصاصه دخلت بصدرو لسيف
طيف بتركض وبيوقع سيف ع الارض وبتمسك راسو وهي عم تبكي وتحضنو بأيديها
مراد : بيصرخ سييييييييف بيطلع على جهة إطلاق النار ويركض
هنادي :وقعت لسلاح من ايدها بخوف وصارت تركض بالحارات
طيف: سيف كرمال الله (ببكي) سيف قوم يااااااااااربي
سيف (بصعوبة عم يحكي) طيف إذا أنتي مو الي مافي غير الموت يفرقنا والموت شكلو أجا
طيف؛ (بشهقات متعالية متزايدةودموع منهارة) لا سيف لا أنت لاااا لازم تقوم كرمالي كرمال تحميني قوم الله يوفقك ما تتركني مافيني بلاااك وبتحضنو بايديها وبتصرخ
طيف؛ ياربيييييييي دخيلك
سيف(عم يتعب اكتر من الحكي وع وشك يغيب عن الوعي) بدي قلك شي
طيف حاطة ايديها ع وجهو وخدودو: سيف لا تحكي شي اتصلو بالاسعاف بسرعة
بصيرو يتحركو ليجيبو سيارة الاسعاف وابوها بينهار بفكر حالو هو السبب ورا وصول سيف لهل حالة
سيف: طيف طيف أمنيتي موت بحضنك (بيشهق) انا انا بتنفسك وبتنفس حبك بحببببك
طيف بتسمع هالكلمة وبتنهار بكي اكتر وهو متصاوب بين ايديها
سيف: انا بحبك طيف لا تنسي بحببب،،،،،،، وبيقعد وعيو
طيف: بانهيار لااااااا لاااااااا
د. عصمت ركض اتجاه وبعدها عنو :طيف مو وقت البكي استهدي بالرحمن صار يعملو لاسعافات لأوليه لتوصل إلاسعاف
ابو سبف :نزل على ركبو ودموعو نزلو بغزاره :يا ابنيييي
أم سيف وقعت جنبها لطيف:ولييييي على قلبي لك ابني قوم بترجاككك ماراح يصير غير يلي بدك ياه
بتكون بتتفرج طيف وحالتها مابطمن بتوصصل سيارة الاسعاف
جاد واياد بيجو دغري بشيلو عنها وحالتها دم منو وواهل احمد واحمدد بيركبو بالسيارة وبيتجهو للمشفى واياد وجاد بياخدو اهل طيف وبيروح للمشفى وطيف بتطلع بسيارة الاسعاف مع سيف ،،،
بتركض من بين الحارات الضيقه والكاميرات يتلقط وبتسجل كلشي بتوصل للسياره لتطلع وتهرب بوقفها
مراد:ياااااكلببببه وقفي عندك..............
____
ماسكه ايدو بخوف ودموعها ما نشفو أول مره بشوفو ضعيف ونايم ومافيو يحكي كانت اعصابها كتير منهاره وماعم تحس شو عم يصير حواليها
بيتوقف سيارة الأسعاف وبينزلو منها وبصير الكارد الطبي يتراكضو ورا بعض
د. عصمت :غرفه العمليات فوراااا
طيف :ما تركت ايدو بنوب عم تمشي ودموعها ما عك يتوقفو
نزلت سيارة أهل طيف وأهل سيف ودخلو ودكتور أحمد واهلو نزلو ودخلو لجوا...
بوقفو سرير باب غرفة العمليات ليدخلو بيمسك الدكتور عصمت ايدها لطيف وبرجعها لورا..
د. عصمت :طيف ما فيكي تدخلي وأنت بهيك حاله
طيف:انت شو عم تحكي مستسحييل اتركو راح فوت
د. عصمت :لك يا بنتي وضعك ما بيسمح راح تتعرض حياتو للخطر بخوفك ورجفة جسمك وسيف مانو مريض عادي عندك
د. أحمد :انا بدخل بدالك دكتوره وضعك مابيسمح
أبو سيف : بنتي خلص تركيهم ياخدو راح يكون بخير
طيف : بتمسح دموعها بسرعه بطريقه سريعه بثبات كلمه وبكل قوه....
طيف :أنا راح أدخل وماراح اتركو وانا يلي راح أعمل العمليه... دخلوه فورا مافي وقت
بينصدمو الكل منها بتصرفها بتلبس المريول وبتجي لتدخل
بهالوقت بتمر من الشارع سيارة رجال هشام يلي وبتكون موجودة هنادي ضمن السيارة بتلفت وجها
هنادي؛ مين هاد يلي قاطع الطريق
البادي كارد: مدري بس كانو شخصية مهمة
بيسمعو صوت مألوف
ابو طيف: ماعَم صدق يلي سمعتو خلص يا ابني نزل يلي بإيدك هلق لا يروح ينضغط على الزناد
الكل يا سيف نزلو
سيف: بسسسسسسسس بيصرخ وبينتفض غضب وعصبيه صوت بيملي المكان وبقوص رصاصة بالهوا
أبو طيف: هالقد أنت عشقناها غيرت دينك وعملت المستحيل مشانها يا ابني
سي
ف: أسلمت لكون من المسلمين وعلى دين رسولنا الكريم من قلب خاشع ونية صادقه لله دين الرحمه والمغفره تعلمت شو يعني العقيده العادات أسلامي لله حتى لمحيا ولممات سكت شوي... هيا حببتني بالدين
آسلمت لتكون حلالي اسلمتانا عرفت كل هالاشياء منك أخلاقك أحيت فيني كتير شغلات....
طيف: كرمال الله نزل من ايدك عم تبكي وتشهق ما اتوقعت سيف يطلع منو هيك ما توقعت يدخل الإسلام
بيطلع فيها وبيصغي لكلامها وبينزل سلاحو وبيخطو على خصرو..
هنادي؛ سييف وقفو السيارة بعيد شوي عن المكان خلينا نشوف
البادي كارد: حاضر
أبو آحمد : ما راح تلاقي شخص بامثالو
ابو طيف: أنا بشرفني تكون حلالها لبنتي وبتشوف بشهامتك ما بلاقي حدا يصونها ويعمل المستحيل مشانها
(أنا أعطيتك إذا ربي أعطاك )........
بتوقف هنادي من بعيد والشر بين عيونها وقت سمعت كل هالكلام وعمل المستحيل مشان طيف...
هنادي :الله لا يخليني اذا بخليك تتهني وتروح لغيري
بيفتحو عيونهون الكل ولحظة غريبة واحساس بدور بالكل على صوت رصاصه دخلت بصدرو لسيف
طيف بتركض وبيوقع سيف ع الارض وبتمسك راسو وهي عم تبكي وتحضنو بأيديها
مراد : بيصرخ سييييييييف بيطلع على جهة إطلاق النار ويركض
هنادي :وقعت لسلاح من ايدها بخوف وصارت تركض بالحارات
طيف: سيف كرمال الله (ببكي) سيف قوم يااااااااااربي
سيف (بصعوبة عم يحكي) طيف إذا أنتي مو الي مافي غير الموت يفرقنا والموت شكلو أجا
طيف؛ (بشهقات متعالية متزايدةودموع منهارة) لا سيف لا أنت لاااا لازم تقوم كرمالي كرمال تحميني قوم الله يوفقك ما تتركني مافيني بلاااك وبتحضنو بايديها وبتصرخ
طيف؛ ياربيييييييي دخيلك
سيف(عم يتعب اكتر من الحكي وع وشك يغيب عن الوعي) بدي قلك شي
طيف حاطة ايديها ع وجهو وخدودو: سيف لا تحكي شي اتصلو بالاسعاف بسرعة
بصيرو يتحركو ليجيبو سيارة الاسعاف وابوها بينهار بفكر حالو هو السبب ورا وصول سيف لهل حالة
سيف: طيف طيف أمنيتي موت بحضنك (بيشهق) انا انا بتنفسك وبتنفس حبك بحببببك
طيف بتسمع هالكلمة وبتنهار بكي اكتر وهو متصاوب بين ايديها
سيف: انا بحبك طيف لا تنسي بحببب،،،،،،، وبيقعد وعيو
طيف: بانهيار لااااااا لاااااااا
د. عصمت ركض اتجاه وبعدها عنو :طيف مو وقت البكي استهدي بالرحمن صار يعملو لاسعافات لأوليه لتوصل إلاسعاف
ابو سبف :نزل على ركبو ودموعو نزلو بغزاره :يا ابنيييي
أم سيف وقعت جنبها لطيف:ولييييي على قلبي لك ابني قوم بترجاككك ماراح يصير غير يلي بدك ياه
بتكون بتتفرج طيف وحالتها مابطمن بتوصصل سيارة الاسعاف
جاد واياد بيجو دغري بشيلو عنها وحالتها دم منو وواهل احمد واحمدد بيركبو بالسيارة وبيتجهو للمشفى واياد وجاد بياخدو اهل طيف وبيروح للمشفى وطيف بتطلع بسيارة الاسعاف مع سيف ،،،
بتركض من بين الحارات الضيقه والكاميرات يتلقط وبتسجل كلشي بتوصل للسياره لتطلع وتهرب بوقفها
مراد:ياااااكلببببه وقفي عندك..............
____
ماسكه ايدو بخوف ودموعها ما نشفو أول مره بشوفو ضعيف ونايم ومافيو يحكي كانت اعصابها كتير منهاره وماعم تحس شو عم يصير حواليها
بيتوقف سيارة الأسعاف وبينزلو منها وبصير الكارد الطبي يتراكضو ورا بعض
د. عصمت :غرفه العمليات فوراااا
طيف :ما تركت ايدو بنوب عم تمشي ودموعها ما عك يتوقفو
نزلت سيارة أهل طيف وأهل سيف ودخلو ودكتور أحمد واهلو نزلو ودخلو لجوا...
بوقفو سرير باب غرفة العمليات ليدخلو بيمسك الدكتور عصمت ايدها لطيف وبرجعها لورا..
د. عصمت :طيف ما فيكي تدخلي وأنت بهيك حاله
طيف:انت شو عم تحكي مستسحييل اتركو راح فوت
د. عصمت :لك يا بنتي وضعك ما بيسمح راح تتعرض حياتو للخطر بخوفك ورجفة جسمك وسيف مانو مريض عادي عندك
د. أحمد :انا بدخل بدالك دكتوره وضعك مابيسمح
أبو سيف : بنتي خلص تركيهم ياخدو راح يكون بخير
طيف : بتمسح دموعها بسرعه بطريقه سريعه بثبات كلمه وبكل قوه....
طيف :أنا راح أدخل وماراح اتركو وانا يلي راح أعمل العمليه... دخلوه فورا مافي وقت
بينصدمو الكل منها بتصرفها بتلبس المريول وبتجي لتدخل