Telegram Web Link
عه نزلت من عينها بالكم كانت عم تشيل الرصاصه والدكتور عصمت المساعد وأحمد وعمر.....
الممرضه : قلبو عم يوقف دكتوره
طيف: بيوقف الدم بعروقها بتحس الدنيا هون وقفت بيوقع المقص من ايدها بخوف بتمسك جهاز الصدمات وبتحطو على صدرو
طيف:رفعوها فورا
د. عصمت :الضغط عم يرتفع فورا حاولو نزلو
د. عمر:ماشي دكتور
د. عصمت :يا بنننتي قللللبو وقففف
بيوقف الجهاز وبوقف قلبو على النبض وبيوقف كلشي حواليها لطيف بتدخل بحالة انهيار
طيف :مستتتتتتحيل زيديها للميتين
الممرضه :دكتوره زدتها بس النبض صفر
د. احمد :قلبو وقف مافيو نبض
طيف: لااااا لاااااا ما راح يموت ماراح يموت زيدوهااا كمان.
د. عصمت :اهدي يا بنتي هيك بكون نصيبو
طيف :لاااااا لااااا هو وعدني ماراح يتركني لككككك ماراح يموت عم تفهمو
د. عصمت :شبك لك بنتي شو صرلك
بتروح لعندو بلهفه وجهة احمر متل الدم عيونها مابقى تشوف فيهم غطتهم لدموع جسمها عم يرتعش ماعم تصدق بتمسك وجهو بين أيديها
طيف :سيييف لا تتركني مو أنت وعدتني سيييييف مشاااان الله قوم لك
د. عصمت :ودمعتو نزلت على خدو :طولي بالك يا بنتي هاد نصيبو،
وقفو الكل متأثرين بحالتها والكل صارو يبكو معها بيطلع الدكتور عصمت ليخبر أهلو والجميع
بيطلع من الغرفه مطخي راسو على الأرض ودمعتو عالقه على طرف عينو بوقفو الكل بلهفه وخوف
ام سيف:ابني منيح صح
ابوطيف:الله يخليك لا تقولها
د. عصمت: البقاء لله...........................................
طيف :يا عمرا لطيف وروحا يا كل قوتها أنت مصدر قوتي كيف فيك تتركني كيف مشااااااان الله قوم مافيني بلاااك والله بموت والله
صارت تهزو بكل قوتها وكان كلشي وقف انهارت أكتر
طيف :خبطت على صدو بكل قوه وبكل الم وجع جواتها لككككككك انا بحببببببببببك وباركي راسها على صدرو...
د. احمد :النبض النبض يالللله النبض رجع تمام
د. عمر :ياربي دخيلك شو هالمعجزه بيطلع يركد لبرا
طيف:بترفع راسها بفرح وعم تضحك وبيندمجو دموعها بضحكتها
الممرضه :دكتوره النبض طبيعي
طيف : بسرعه خلوني طلع لرصاصه وخيط جرح
بيطلع الدكتور عمر فرحان ومذهول بكون الكل منهارعم يبكي
ام سيف:ابنييييييي
ابوسيف: بيوقع منهار
دكتوره عمو بيدفش الباب بقوه: رجع النبض رجع النبض بفضل طيف
ابو طيف :الله اكبر
جاد وإياد : يااااالله
بتحضن ام طيف ام سيف بفرحه وابوطيف وابوسيف بيحضنو بعض بفرح...
بيرجع الدكتور عصمت على غرفة العمليات وبكملو العمليه وبتم بنجاح وبيطلعو سيف علي غرفة العنايه....
بيوصل مراد للمشفى خايف :طمنوني مشان الله
جاد :الحمدلله منيح طلعو على غرفه العنايه
مراد :الف الحمدلله
بتطلع طيف من الغرفه بتعب واضح عليها وعيونها منفخين بتركد ام سيف لحضنها وبتحضنها بقوه
ام سيف :شكرااا يابنتي انت رجعتي قلبي للحياه
طيف : (بهمس باذنها ) لوراح كانت روحي راحت ورا دغري
ام سيف :أنت من ريحة الغاليه يا كنتي الحلوه
ابو سيف : ودمعته على خدو :تعي عمو
بحضنها بقوه وكان عم يستنشق ريحتو منها : يفرحنا فيكم عن قريب
مراد :ان شاء الله يارب
أبو احمد :ان شاء الله يقوم بالسلامه يا بنتي وبنفرح بعرسكن هو إنسان بيرفع الراس فيه
طيف :امين شكرا عمو
د. أحمد :الحمد لله على سلامتو فيكي ترتاحي انت تعبتي كتير
طيف :تسلم لا مافيني راح ابقى بتتركهم ويتوقف على شباك الشفاف لتملي عيونها بشوفتو بيمرق اليوم على خير وسيف ببقى تحت التخدير....
طيف ما تركتو ولا طلعت من عنده من الغرفه بنوب قعدت على الكرسي و غلب عليها تعب وغفيت....

سيف:بيحرك عيونو بتعب وبيفتحهم شوي شوي بكونو مغوشين برجع يسكرهم :طيف
بيفتل وجهو لجنب وبرجع يفتح عيونو واول مافتحهَم شافها قدام عيونو غفيانه على الكرسي....
سيف : بتعب طيف طيف
طيف :بتحرك راسها بتعب على صوت بينادي بأسمها بتفتح عيونها شوي شوي وقت تشوفو مفتح عيونو عم يبتسملها بتركض لعندو فورا وبتحضنو وبتشد عليه
طيف: بتبكي بصوت مسموع :يا روحا وعيونها لطيف
سيف:آآآه
طيف:بتبعد عنو بسرعه وحكتهن دفعه وحده :انا اسفه اسفه يا عمري وجعتك موجوع حكيلي لوجع لقلبي..
سيف :ضحك من قلبو: هسسس شو حكيتي
طيف:شو حكيت
سيف : بيمسك أيدها وبشدها لعندو : عيدي شو حكيتي
طيف: آآنا آآنا سيف
سبف: يا نقطه ضعفو وروحو وقلبو لسيف
طيف :بحمرو خدودها بخجل:اا أنت تعبان
سيف : (بهمس) أنا مابعرف التعب والوجع دامك بحضني مابعرف المستحيل وكل دقه بقلبي بدق بأسمك أنتي ماشيه بعروق قلبي وبدمي أنت أدماني وهيامي بقرب منها أكتر....
سيف :أنا بتنفس حبك عشقي ألك للجنون للمماااات
طيف :بتحط ايدها على تمو :بترجااااك لا تقولها بعيد الشر عن قلبك وقت وقف قلبك بالعمليات حسيت روحي راحت معك
سيف :ليش أنتي يلي دخلتي
طيف :ممم
سيف : بحبك
طيف :بتبتسم بخجل طفولي
سيف : ماراح تحكيها
طيف : هئ
سيف :بس أنا حسيتك حكيتها سمعت صوتك
طيف : صوتي!!
سيف :آآآآه
طيف بتجلس حالها بخوف : ياروحي شبك
سيف :بيبتسملا وبيشدها لحضنو لتكون قريبه منو
اكتر وانفاسهم تتضارب أكتر بيقرب ليبوسا بتبعدو فورا وبتحط ايدها على تمو وتبتسم ...
طيف : قلة الأدب بدمك ما بتحسن بلاها مو هلق سيف
سيف :هههههه آآآه
طيف :لك بتتوجع هيك لاتضحك وتتحرك
سيف : بسحب راسها وبيحاوطها بحضنو :تعي لحضني
طيف : عيبب قليل أدب
بتنتفضح وبتكون روحها طايره من الفرح بتوقف
طيف: هلق مشان تمشي مشان جرحك ويشق عليك الدكتور عصمت واللممرضين وراح خبر الكل وطمنهم إنك صحيت أهلك طاير عقلهم عليك حرام
سيف :لككك تعيطي مجنونه
طيف :بتوقف وبنفتل ظهرها :بعدين راح ابعتلك مراد تلبس بجامه عيب تضل هيك هلق في ممرضات راح يجو.
سيف :(بخبث) تعبان هيك مرتاح حاليا" وليش مراد هاد واجب لممرضات
طيف :بترفع اصبعتها بتهزها بتوعد :استرجي مشان أدبحك عال والله
سيف :ههههه
بتطلع من الغرفه وبتخبر الكل عن حاله سيف والكل بيفرح
ابو سيف : عنجد يابنتي فيني ندخل.
ام سيف: انا انا بدي شوفو قلبي ناطف عليه
طيف :فيكم تدخلو كلكم بس ما يحكي كتير لأن لساتو صاحي جديد
ابوطيف:فينا ندخل كمان
طيف:اي بابا حبيبي تعا
د. عصمت جاي من بعيد مع لأطباد: الله يسمعنا الاخبار الطيبه الحمدلله على سلامتو يا بنتي
طيف:بابتسامه :تسلم دكتور
د. عصمت :خلينا ندهل نشوفو
طيف:يلا
بيجتمعو كلهم عند سيف وبيتحمدو بسلامتو والكل بكون فرحان
ابو سيف وأم سيف :بيحضنو وبيبقو يبوسو في وببكو
ابو طيف وأم طيف:الحمدلله على سلامتك يا ابني وسلامتك ان شاء الله
جاد إياد وهبه :الحمدلله على السلامه وان شاء الله الف سلامه عليك
سيف :تسلمو جميعا
د. عصمت :كيفك اليوم كيف حاسس جرحك
سيف:حديد
بيدخل مراد من برا وبيحضنو بقوه لسيف:صاحبي الحمد لله على سلامتك وبفرح بعرسك انت وطيف
سيف :بيبستم صاحبي الضلع ان شاء الله...بيطلع باهلو من بعد اذنكم
سيف :عمو بعد اذنك وأنتو واجبكم كتير كبير وعالي ومحفوظ على الراس بهيك مكان وبهيك وضع أنا بشرفني اطلب ايد بنتك تكون حليلتي على سنة الله ورسوله
بيبتسمو الكل بفرح بتخجل طيف وبتنزل راسها
أبو طيف : بيكبر نسبنا واسم عيلتنا وقت تكون إلنا النسب والصهر الشهم يلي بيرفع فيه راس وبينضرب فيه المثل أنا أعطيتك اذا ربي أعطاك مبروك عليكم
سيف :(بيبتسم من قلبو) :لكن بعد يومين العرس
بينصدمو الكل وبيضحكو:هههههه
طيف :شو مجنون مو عكيفك لساتك تعبان
سيف :أنتي سكتي ولا حرف عمو أنا مابقدر أتحمل أكتر وقلبي ناطف لتنكتب على أسمى حرم سبف آلدمشقي
أبو طيف وابو سيف :أعمل يلي بدك ياه يا ابني
جاد وإياد : الف مبروك احلى عرسان بكل البلد
طيف : بس أنا مابدي شو هي يومين
سيف :عكيفك لأنو
مراد : حرام عليكي حاجتو صبر كتير ونفذ صبرو.. المهم هلق بعد اذن الكل في زوار برا جايين لعند سيف رجال مهمين ومسؤلين وأمن الدوله
أبو سيف :طلعو انتو راح ابقى معهم أبو طيف خليك هون موجود.....
بيطلعو الكل وبيطلع مراد ليستقبلهم وبتبقي طيف واقفه
سيف :وأنت ليش واقفه حضرتك شرفي لبرا قبل يدخلو لشوف
طيف :آآه حاضر
سيف :غمزها :حسابك بعدين
بيمرق اليوم على خير وحلو وبتحسن جرحو لسيف بجيبو شيخ وبيكتبو كتابهن بالمشفى قدام الكل لان سيف مانو صابر ما بيقبل يبقى بالمشفي بيطلع ثاني يوم ليجهزو أمور عرسهن.............
__________
ابوصالح :يابيك والله تعب عليك كنا براسنا جينا عندك نحنا والملفات
سيف : شايل ايدو بحزام على رقبتو مشان جرح صدرو راكي ظهرو ع لكرسي لورا مشان ما يتوجع غرقان بالأوراق : مافيني ضل بالبيت أبو صالح بتعرفوني منيح
مراد :ياخوفي مابقى تطلع منو
إياد : ههههههههه هيا لو وصلها خبر أنو قام من تختو واجه على الشركه.....
جاد:لتجي متل العاصفه تهد الشركه على راسنا كلنا
سيف :ههه أي تجي تعلن الحرب معلش المهم شوفها العما معندها مجاكره فيني ما بتخليني شوفها لنهار العزس
الكل :هههههههه
بينفتح الباب باندفاع وكأن في مداهمه وبينخبط الباب بالحيط بتوقف طيف وبتتخنصر وبتحط ايديها على خصرها وبتهز جسمها بانفعال......
طيف : شو عم تعمل حضرتك
إياد : (ببلع ريقو) أجاك الموت يا تارك الصلاه
سيف : يبتسم على حركتها ودخلتها. :هلا بالقلب وبشو زاعجك بالله
طيف :هيك لكن
بتدخل السكرتيره وبتستأذن من سيف لتدخل بكون معها ملفات للتوقيع بتدخل ولباسها فاضح ومانو ساتر
طيف :بتطلع عليها بغل وينفتح امها وعيونها وبتزم شفايفها بتوعد....
سيف : بيطلع عليها من طرف عينو ع نظراتها بيفتل راسو وبيضحك وبيضغط على شفافو مشان ما تبان ضحكتو
مراد :الله لا يوفقك يا سيف بدك تروحنا بشربة مي
سيف:حطيها ع لمكتب
بتحطا سكرتيره وبتطلع
جاد :بيدخل الكنز براسو وبيطالع بس عيونو متل القط :يستر ع ولاياكم خلينا نطلع قبل ما ينهد المكتب على راسنا
اياد :صهر والله عندك مزز
طيف :بتضربو باندفاع كف على رقبتو وصوتها بيرن رن بالغرفه
إياد :اااي ولييي خلينا ننفذ بريشنا قبل ما يصير تنفجر الشركه ونصير رماد
بيطلعو مراد واياد وجاد هنن وخايفي
ن تجيهم شي قذيفه بالهوا بيتسحبو شوي شوي وبيطلعو يركضو......
سيف : شو رايك تاخدي مكاني بالأمن ما بيبقى واحد كلن بخافو
طيف :عم تنهف سكوتتتت وبتجي ناحو وبتتخنصر
سيف : سكري الباب مشان أخذ راحتي مشتقلك
طيف : ما حزرت وهااا
سيف : بيفتل رقبتو بخبث بيتقدم ناح الباب وبيقفلو
طيف :كيف بتطلع وأنت بهي الحال أنا شو نبهت عليك
سيف : وأنا مو منبه عليكي بضعف وقت عني تغيبي شو ضل أعمل لحالي بالفرشه إذا ما كنتي معي
طيف:يا منحرف يا قليل الأدب
سيف :بيتقرب منها ليسحبها من خصرها
طيف :بتبعد عنو بتعنا حركة لأطفال بتمها بزعلو وبتزورو بطريقه اخذت قلبو وضربتو على كتفو وصارت تهز ومسكة خصرها
سيف :ههههه الله يسترني من هالنظره
طيف :سكوت سيف مينو هدول
سيف : (بخبث) مينو هدول
طيف :عم تعمل حالك مسكين وما بتعرف هدول يلي برا مخليهن وكمان لبسهن ماشا الله كتير ساتر وكزت ع سنانها
سيف :وليش طلعن أنا متعود أصبح فيهن
طيف : (بجاكره) وأنا راح خلي شباب يصبحو فيني
سيف : بيزورها وبيعصب وبيخطبها بالحيط :اذا بتعيدي هالكلام لسانك بدي قصو واسحبو
طيف : بترفع ايدها وبتاشر باصبعتها لناح الباب:لكن مابدي ولا وحده حواليك بالشركه ولا بقتلك وربييي ماراح يحصلك خير وبتضربو ع صدرو ودمعه على طرف عينها....
سيف: (حط ايدو على جوجو) :آآآآه
طيف :بتخاف كتير ويتمسك وجهو بحنيه بين ايديها :انا اسفه اسفه والله مو قصدي وجعتك ما صار تبكي
سيف : قرب منها وحاوطها على الحيط بين أيديه :هسسس دموعك ما بينزلو بخرب الدنيا
طيف : بترفع راسها بتطلع فيه ببراءه ودموعها على خدودها وعم تشهق....
سيف :بيقرب منها اكتر وبيشدها أكتر من خصرها وببلع ريقه: وببوسها على على خدوها وبيمسح دموعها بكفوف أيديه بحنيه وحب ونظرات عيونو ذباحه......
طيف :سيف حاااج بعد
سيف : بتهربي مني لكن وما بتخليني شوفك
طيف :عم ترجف بين أيديه محاصرها وكانها بدها تهرب ماعم تحسن تاخد نفس
سيف :بقرب منها ليبوسا :بدي ارتوى وطفي ناري
طيف:بتحط ايديها على صدرو :سي سيف لك دم جرحك بينزف
سيف :مابهمني
طيف :بتدفعو بخوف :مو ع كيفك لك كلو مني ياربي تعاا أقعد هنيك لشوفو
سيف ته:بيمشي وعيونو ما نشالت عنها كانت نظرتو متل العطشان وبدو يرتوي
طيف :بتفلت لحزام من رقبتو وبتفك اول زر من قميصه لتشوف الجرح بتوتر واستعجال بحكيها.. ياعمري عم يوجعك ما ياربي
سيف :أنتي وجعي وأنت دوائي أنت ناري وانت جنتي
طيف :سيف تعا شلحك بلوزتك لعقملك هلق بيلتهب
سيف :أنا يلي بشلح
طيف :قليل أدب تفكيرك منحرف أقعد عاقل بتشلحه القميص وبتتوتر وبترتعش بخجل وخوف عضلاتو لمرسومه بتبان هيبتو أكتر بتعملو جرح من علبة لاسعافات لموجوده بمكتبو
سيف : نظراتو ثابته وعيونو ما نشالو عنها عم يطلع على كل تفاصيلها الناعمه وبراءة الموجوده بوجهة
طيف :عم (تحط اللزقه) نزل عيونك سيف أمانه
سيف :هئ
طيف : خلصت تعقيم واجت لتقوم
سيف :بسحبها من ايدها وبيقعدها بحضنو
طيف : زاد توترها: انا انا سيف حباب بعد عيب
سيف :حلالي وملكي مابقالك حجه بدي طفي ناري
طيف : (بتحط ايديها على وجهة :سيف انا بخجل وبخاف حباب البيس
سيف :بيشيل ايديها وببوسهم بحنيه وبحطهم ع خدودو:يا روحو وعمرو لسيف لك انا بذوب بخجلك بيتقرب منها وبمسك خصرها بين أيديه تنتين وبيقرب منها ليرتوي ويطفي نارو بطعم وجمال شفافها بتلف ايديها تنتين حوالين صدرو وبيتعمق أكتر وبقوه بطعم شفافها...............................
___
بمحل القياس للبدلات العرس بيحجزو سيف كامل وما بخلي حدا يدخل عليه غير طيف واهلها واهلو وهو معهون
قاعد عم يدخن سيكارة ناطر طيف تطلع من غرفة القياس
ام طيف: لك طيف شو صار معك
ام سيف: لتكون نامت
سيف: شو وينها
بتطلع طيف من جوا وهي خجلانة ودايبة بحالها من وعيونها عم يلمعو وعم تفرك بأيديها بلبكة
ام طيف؛ واخيرا
ام سيف؛ (انبهرت) :العدرا تحميكي يابنتي ع هالجمال ماشالله عليكي
بيلتفت سيف ليشوف ملاكو الواقف قبالو بتسحر قلبو بهالبدلة البيضة يلي زايدو فوق بياضها بياض. بيطفي السيكارة من ايدو وبيتقدم لعندها ونار لهفتو وعشقو الها عم يزيدو
بيوصل لعندها وهي منزلة راسها خجل منو وبيسمك ايديها وبينتفض قلبها منو بحط ايدو ع دقنها وبيرفع راسها لفوق ليشوف كمية هالجمال يلي لفت قلبو
سيف؛(بقول رجل ثابت ذائب) :راسك هاد ممنوع تنزليه مدامك معي والي راسك لازم يبقى فوق لانو مالازم ينزل انتي سند الدمشقي وعزو
بتطلع فيه وعيونها عم يروو كلام ولمعة طفل بشوف امانو وسندو وقدوتو؛ انا راسي مرفوع لانو انت
معي دنيتي سندي عزي جاهي اكبر نعمة ربي عوضني فيها الله يخليلي ياك يا اجمل ما ربي اكرمني فيه
بقربها منو ونفسها بيضرب برقبتو ببوس جبينها وخدها وهي خجلانة منو
ام طيف: احم
ام سيف: شو ابني مابدك تخلينا نختار لاحق تشوفها وتحكي معها وبتغمزو 😉
بتستحي طيف من حركة مرة عمها
وبتبعد
سيف بيطلع فيها كيف خجلانة وكرمال يكسر من حدة خجلها
سيف: اي حبييبي دوري لشوف هي ال
بدلة اذا ناخدها
ام طيف: هي البدلة بتجنن اصلا بنتي كل شي بتلبسو بجنن مو بس هي البدلة
سيف: والله بنتك جننتني وخطفت قلبي وعقلي وبعض ع شفايفو
بتشيل طيف نظرها عنو
طيف: مابعرف شوف بدلة تانية ولا نعتمد ع هي اصلا انا حبيتها (بطفولة)
سيف ؛اي مناخدها فوتي بدلي خلينا نلحق عنا ترتيبات كتير لازم نعملها
طيف(بتميل راسها بدلع) حاضر وبتمشي لتبدل
بيطلع سيف عليها رح تشيل قلبو من مكانو برقتها وحنيتها وجمالها
بتدخل تبدل البدلة وبتلبس تيابها
ام سييف؛ يهنيك يا ابني ويسعدك
سيف: الله يخليلي ياكي يا ميمة
ببوس راس امو وبتكون طيف اجت مع امها بتاخد وحدة منها البدلة
سيف: هي الحساب وبتبعتي البدلة ع صالون ****موجود بنص الشام اكيد بتعرفو وصلوها لهنيك
الصبية: امرك يا بيك
بيطلعو ليوصلهون ع الصالون
بعد مدة من الطريق.
سيف: وهي الصالون بس تخلصو دقولي لمر اخدكون
ام سيف؛ ابني مافي داعي انا وام طيف طالعين مع هبة وامها والصبايا انت مر خود عروستك ولحقونا
سيف: اي ماشي
ام طيف؛ يلا خلينا ننزل يا دوب نلحق
ام سيف: هيك قولتك
بينزلو من السيارة وطيف وهي عم تنزل سيف بيمسك ايدها
طيف: سيف شبك
سيف: مطول المسا
طيف: سيف بلا قلة ادب (بطفولة)
سيف؛ هههههه قلة ادب قلتيلي اول مرة بسمعك بتقوليه ليش لسا شو شفتي من قلة الأدب
طيف؛ بتخجل وبيحمرة خدودها؛ اي خلص تركني والله بنادي لامك
سيف: اي ناديلا لنشوف المسا كمان رح تناديلا وبيغمزها 😉
طيف؛ بتبسم بوجهو وبتقلو؛ الله يصبرني عليك وعلى جنانك
سيف: مازالك معي لسا ماشفتي شي من جناني صدقيني لتعشي معي جنون العشق ع الاصول
طيف: (بتبتسم ابتسامة بتسحر قلبو ل سيف وبتتنهد:يلا بشوفك
سيف؛ ماشي حبيبي
بتنزل طيف من السيارة وبتدخل مع امها ومرة عمها لللصالون وبتشوف بنات عمها من طرف اهل سيف واهلها
الصبية: تفضلي معي لو سمحتي
طيف ؛لوين
الصبية: سيف بيك وصاني نتعامل معك انتي بالذات معاملة خاصة لو سمحتب تفضلي معي لنبلش
طيف؛ ماشي
بتروح طيف معها وبتبلش الصبية تتفنن وتحط الميك اب وتعمل موديلات الشعر
سيف اتجه للحلاق وجاد واياد موجوين عندو
بيدخل سيف ووبيطلع فيون بيرفع حاجب بنزل التاني وبيبتسم
سيف: شو الشباب قبلي هون
اياد: والله يا حبيبي ما بتعرف النصيب
جاد: اياد لك خراس تضرب ب موديلك ما اهبلك النصيب قلتلي
اياد: شو دخلك اهتم بحالك وب my love تبعك
سيف: ما اهبل منك الا هو
بيدخل لجوا وبيجي الحلاق ليحقلو
سيف: زبطلي الدقن (وببلش يفهمو ع تفاصيل القصة
جاد؛ هههه اي زبطلو زبطلو اليوم ليلتو للعريس
اياد: دير بالك تخربلو شي بعدين بنت عمي ماعد تقبل فيه
بيفتل سيف لعندو وبيعقد حواجبو بوجه اياد
اياد :(بخوف متقطع؛)لا قصدي انو بنت عمي بتقبل فيه وانت بحبها وهي ببتحبك مو هيك جاد
جاد؛ الله يعلك دايما جايب البهدلة لحالك
بيضربو ع كتفو
بيفتل سيف عنو ليبلش حلاقة
بيتصل مراد
بيضغط البلوتوث ليفتح
سيف؛ اي مراد
مراد؛ ليك هلق كرمال الصالة
سيف ؛شبها
مراد؛ انا بعرفك بتكره الاضوية الجامدة وبنفس الوقت بتكره الاضوية يلي بتتحرك متل الديسكو بشكل عشوائي ف شو حط
سيف؛ تضرب هلق عم تسالني كرمال هيك خلص اتصرف انت واحكي مع مدير الصالة وتصرفو سوا بالنسبة للاضاء انافهمتو من لما اخدت الصالة لهيك احكي معو وهو رح يساعدك
مراد؛ ماشي
سيف؛ يلا سلام
مراد: الله معك
بسكر مع مراد وكل مين بدور ل شغلو
بيحل المسا وبيحمل معو الكتير من التفاصيل
بيتصل سيف ع امو
سيف :كيفك ماما
ام سيف: اهلين حبيبي
سيف؛ ماما انا جاهز وبدلتي لقيت الشباب مجهزينلي ياها
ام سيف؛ تمام
سيف: اذا طيف خالصة انا جاي تأخر الوقت
ام سيف؛ اي حبيبي تعال نحنا سابقينكون ع الصالة
سييف: يلا جاي
بسكر الخط
سيف: انا رايح جيب طيف انتو سبقوني ولاحقكون
جاد: ماشي
بيطلع سيف بسيارتو وبيتجه لعند طيف
بتطلع طيف من جوا والكل بيطلع عليها بينبهر بجمالها ورقتها شعرها الميك اب الناعم خاص ع طلب سيف كل شي فيها بجنن
الصبايا؛ طيف بتجنني ماشاالله
ام سيف؛ يا بنتي مافي كلمة بتوصف جمالك عنجد الله يهني ابني فيكي
طيف؛ شكرا مرة عمي وخدودها بيتوردو
ام طيف؛ بتدمع عيونها؛ كان منى عيني شوفك بالابيض وهلق مناي عم يتحقق الله يهنيكي يا بنتي وبتضلي ع طول ستر وغطا ع حالك وزوجك
طيف: انشالله
هبة ؛خالتي بلا ما نبكي هلق خلينا مبسوطين ونطلع يلا هلق بيجي سيف والمعازيم بلشو يصلو ع الصالة
ام طيف؛ ماشي
بيروحو الكل وبتبقى طيف قاعدة لابسة بدلتها ومجهزة حالها ناطرة سيف
بعدما طلعو من عندها بتمرق مدة بيوصلو ع الصالة بشوفو التجهيزات أفخم عرس بالبلد وكل شي من احلاه واحسنو وبحطو اغاني قبل ما يووصلو العروسين
بيوصل سيف لعند طيف بينزل من سيارتو بدلتو عاطيتو هيبة وجمال وطول وقامة بتاخد العقل بسكر زر البدلة وبيدخل لجوا
الصبية: تفضل يا بيك
سيف؛ (بثبات وقوام مشدود) :طيف. سيف الدمشقي
الصبية؛ بدي قلك شي قبل ما تاخدها
سيف؛ (بنظرة غير مفهومة) ؛تفضلي
الصبية؛ البنت يلي اخدها صدقني نعمة من الله والله عندها قلب وحنية وجمال بتوز
عهون ع بلاد دير بالك عليها وكون الها يلي بتتمناه
سيف: (بيبتسم من كلامها):ماشي ممكن تجيبيها
الصبية؛ حاضر
بتدخل الصبية لعند طيف
الصبية؛ لو سمحتي
طيف؛ نعم تفضلي
الصبية: زوجك اجا لياخدك تفضلي معي ل لبسك الغطا الابيض كرمال تطلعي معو
طيف؛(بفرفح قلبها لما تعرف انو اجا ) بتروح مع الصبية بتلبسها الغطا الابيض بغطي ملامها وايديها
وبتطلع لعندو
الصبية؛ عروستك جاهزة وانشالله الف مبروك
سيف؛ يبارك بعمرك يارب
طيف؛ الله يبارك فيكي
بيمسك سيف ايديها وبيعرف ما رح ترضي يشوف وجها غير ليوصلو للصالة وبيطلعو بيركبو بالسيارة وبيتجهو للصالة
بيوصلو للصالة بينزل سيف بيفتحلها الباب لتنزل
بتنزل طيف
الصبايا بأعلنو وصول العرسان ويلي بيروح بيبلس ويلي بروح يستقبل
بتطلع ام طيف وام سيف ليدخلوهون لجوا
بيدخلو لجوا
ام طيف: ياعمري انا بتفك الغطا عن طيف وبتشيلو قدام سيف وامو ليدخلو سوا
بحطو الصبايا غنية لدخول العرسان
سيف؛ بشوفها لا عقلو ولا قلبو بقي يقدر يتحكم فيهون جمالها انوثتها طيرو عقلبو بيفن فيها وهي ماعم تطلع فيه خجلا منها ولبكة اول مرة بشوفها لابسة البدلة ومشلحة من الايدين والكتاف والصدر الضهر وشعرها معمول بطريقة بتجنن ولونو يلي بياخد العقل
ام سيف؛ابني يلا دخلو لجوا الكل ناطركون
ام طيف يلا
بقربو طيف من سيف وهي متلبكة وسيف عم يطلع عليها ويتمايز حركاتها بتحط ايديها بايديه وبيدخلو لجوا وبتبلش اصوات الصبايا والنسوان تتعالى بالزغاريد
بيدخلو لجوا وعيون الكل عليون منهون الصبايا يلي مبسوطة ل طيف ومنهون الغيرانة كيف حصلت عليه وغيرها كتير
بتدخل طيف مع سيف ببدلتها البيضة ضب من عند الصدر ديقة كتير وقطع بلا شي ومن الضهر قماش شفاق مرصع بحبان ناعمة من الالماس ومن تحت فرشتو واسعة ومزين رقبتها طوق ناعم ومكياج بناسب لون عيونها يلي متل البرق عم يرور العشق وشفافها بلون الدم وشعرها المتناثر مرفوع مع لفة بتبرز جمالو والباقي منسدل ع ضهرها متل خيوط الشمس يلي عم تضوي والشلال الغزير مع تاج ناعم ليبين انها ملكة
مشيو لجو ووقف بنص الصالة وفتل لعندها بخطوة رجوليه وبأيدو وردة طلعها من جاكيت بدلتو وعطاها ياها ورفعلا الطرحة وطلع بعيونها وقرب منها وباسها ع جبينها بوسة طويلة وهي دايبة ببوستو وطلتو يلي بتعشقها
رفع ايدها وباسون وطلع من جيبتو علبة فتحها وطالع خاتم لبسا ياه وباسا مرة تانية بعشق،وشوق ،،
سيف : الله يباركلي فيكي يا أميرة حياتي يا طيف عمري وبكل تفاصيلها ،،،،،
مدلا أيدو وعطاها محبس التاني لبستوياه وكانت رح تبوس أيدو بس هو سحبا بسرعه،،،،حضنا من خصرا وطبع بوسة ع شفافا ،،،ليعلا صوت التصفيق ،
،بعد عنا وهو مبتسم بعشق شال وردة حمرة ناعمة من البائة يلي بايديها وحطلا ياها بشعرا،،،،،،،
سيف :الورد بيخجل وبينحني أدام جمالك وانوثتك ورقتك ،،،،،،بتسمتلو وعيونا عم يلمعو ،،،،
،بادلا البسمة وئف جنبا ومدلا أيدو،،حطت أيدا بأيدو ليمشو سوا والعيون عليهن والكل عم يثني عجمالن،،،
وصلو للنص وئفو مقابل بعض ليبلشو أول رقصة سوا ،
شتغلت موسيقى وغنية طيف بتحبها وحب يرقص معها لاول مرة عليهاوسيف يلي طلب هالغنية بالذات،، ،،،،
لف أيده عخصرا ولزئا فيه وهي حطت أيديها عصدرو دخلت أيدا تحت الجاكيت لسبتتا على قلبو يلي عم ينبض بقوة وحرارة ودفئ ل طيف
،،،كانو ساكتين بس عيونن عم تحكي كلام بيعجز اللسان عن نطقو عيونها اتخطت وحكت يلي ما بينقال الاغراض الشعرية اعتزلت عن وصف هالحب يلي تحول بحياة الاتنين ل ادمان اتعدى الحدود
،،،،بلشت كل
ل ادمان اتعدى الحدود
،،،،بلشت كلمات الغنية وطيف عم تهمس.معا وهي ساندة راسا. ع كتفو وشفافا قريبة من رقبتو ،،،،،،،
طيف: بهمس،،،
أنينك أنيني حدك بتلاقيني بعيوونك عنييي واحساسي معك
(طلعت بعيونو بعشق ونظرة الامان )
برموشي غطيتك وبقلبي خبيتك وعطيتك ايدييي ونسيتن معك، ،،،

طلع الهوا، ،،يا حبيبي شو تمنيت بوقتها يجمعنا الهوا،،،،،
،،،،،،،،،همسا بهالكلام خلا ئلبو يجن جنونو عيونو عم ياكلوها ماعم يشبعو منا ،،،،،رفع أيدو وهي لفت تحتا مع الموسيقا،،،رجع لزقها فيه بس هالمرة وهو حاضنا من ضهرا ولاففا بأيديه وساند راسو براسا وعم يسمع همسا وحركات شفافها يلي دووب ئلبو وهي حاطة أيديها فوق أيديه
وعم تهمس كلمات الغنية بكل طفولة ورقة ،،،،،
سيف
لفا بعد أخر كلمة نطقتا بصوت عالي شوي وضما لصدرو بقوة وعشق وهيام وجنون عاشق مشتاق جنون شخص عطشان بدو يرتوي ،،،، شالا من خصرا وبلش يلف ويبرم فيها وهي مستندة بجبينا عجبينو وأيديها. الناعمين حولا رقبتو كان منظرن بيسحر ،،،

هبة: يالله ما احلاهون ،،،،،
سامية بحب: الله يسعدن يارب ،،،،،
شهد: منظرن شو رومنسي وحلو ومؤثر الله يبعت للكل متل ما بعتلا ،،،،،،
مريم بحنان: الله يحميهن من العين،،،،،
شهد:بس ماتوقعت هالحركات الجريئة من سيف كتير طلع رومنسي ماتوقعتو هيك أبدن،،،
بنت خالو؛ : اصلا هدول الرومنسية بدمون
طلعو الصبايا ببعض وابتسمو
،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،
أعدو سيف وطيف مكانن وأيديها بأيديه،،،،،،
سيف بقرب من ادنا وبقلا : جننتيني طيف عقلي وقلبي ماعاد يتحمل كل هالحب كل هالهيمان كل هالتفاصيل خايف جن ،،،،،
قربت من ادنو وهمستلو
طيف: رح نعيش مع بعض لآخر العمر بالعقل وبالجنون بالفرح والزعل بكل تفاصيل عمرنا سوا بحزننا بفرحنا بتعبنا بكل تفصيل رح عيش معك بكل لحظة بحياتك وشاركك فيها
غمض عيونو وئلبو عم يدق بقوة،
سيف: طيف آه من أسمك ومن صوتك وعيونك انوثتك انسانيتك رئفة قلبك وجمالك بحبك طيف بحبك ورح ضل حبك لآخر نفس فيني،،،،،،،،
طيف بهمس واطي بلزق وجهو: أنت سبب فرحي وعذابي حياتي وموتي ضحكتي وحزني سندي يلي رح استند عليه كل عمري رجالي يلي ما بيتكررر
طبعلا بوسة ناعمة عشفافا الصغار ونسيان سيف ونسى طيف انهون بالعرس والكل عم يطلع ،،

مضي نص اللوقت ع الحفلة دخلولن قالب كاتو أربع طبقات باللون الأبيض والذهبي ومكتوب عليه أسم طيف وسيف وقفت وهو ضامما من ضهرا.وحاط ايد ع خصرها وايد ع أيدا الي ماسكة السيف وبلشو يقطعو لخلصو،،،،،حطتلن هبة قطعه بصحن وشوكة ليطعمو بعض
مسك الصحن سيف وحطو ع الطاولة شال قطعه بأيدو وحطلا ياها بين شفافا وقبل ما تاكلا كان وشاددا من خصرا وأكل نص القطعة من تما مع بوسة صغيرةعشفافا،،،،،،
ليسمع صوت تصفير وتصفيق وصرااخ عالي من والصبايا بتسملن وضم طيف ألي خجلت من الموجودين ،،،،،،
قامت مع الصبايا وحطت غنية (ميلي يا حلوة ميلي)
شدوها شهد وحلا من. أيد سيف لتوقف وترقص بين البنات الي عملو حلقة. دائرية حوليها،
،عطت ضهرا للكل ولتفتت لناح سيفيلي عينو عم تبرق وتبث الحب الها وهي عم ترقص وتتمايل بدلال وعيونا بعيونو ،،،،، عيونو عليها بكل حركة سحرتو بنعومتا ودلالا شدوتو بنت خالو لينزل ويشارك طيف عروستو الرقصة مشي لعند وفتحولو البنات الحلقة الي عاملينا لفات ،،قرب منا وهو عم يرقص بهدوء ورجولة وهي عم تتمايل عليه وتلف حوليه بدلال ودلع وعيونو ماعم ترف ولا تنزاح وتطلع لغيرها ،،،،،،
،مسكلا أيدا ورفعا لتلف تحتا أكتر من لفة وترجع لحضنو ،،،،،خلصت الغنية
بعد البنات وبقيون هنن واقفين بالنص
طفيت الأضوية وشتغلت أضوية خافتة بلون الأحمر ووالنيلي لتشتغل غنية الله يباركلي فيك ،،،ليرقصو عليها الرقصة الاخيرة،،،،
لفا بقوة وهي شبكت ايديها ورا رقبتو وبلشو يتمايلو،،،،،،
سيف: أول غنية كانت منك ألي و هي مني ألك بكل كلمة وحرف فيها،،،،،،،،
طيف بهمس:بدي أسمعا من بين شفافك لحس بكلماتا وحروفا حبيبي (بنظرة سحرة قلبو) ممكن
،،،،،بتسملا بعشق تنهد بحب ونزل شفافو لعند أدنا وبلش يهمسلا بكلمات الغنية بصوتو العذب الرجولي ،،
سيف:
ياحبيبي من حبي ليك لا هتكلم

ولا غنيلك من اليوم بحبك حب

جديد خليني حبي أدعيلك،

الله يباركلي فيك ياأغلي من عنيا

الله يخليني ليك وجبلك الدنيا

الله الله حبيبي الله الله يحميك

حبيبي ياعمري ياغالي ويخليك ليا،،،،
،،،،رفعت راسا وطلعت بعيونو نزل راسو وسبت جبينو ع جبينا وغمضو عيونن كمل سيف وهي معو،،،،،،
سيف:
أنا هو أدامك وبين ايديك انا كلي علشانك وملك ليك،،،
طيف بهمس :
سألت ئلبي بحبك أد ايه وألي ئلبي دا حب جديد،، جديد عليه

طيف وسيف سوا،،،
الله يباركلي فيك يااغلى من عنيا
الله يخليني ليك وجبلك الدنيا ديا الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي ياعمري ياغالي ويخليك لياااااا،،،،،

،بأخر كلمة ماعاد تحمل همسا لزقها فيه بقوة وباسها بوسه قوية وهو حاملها من خصرها وعم يفتل بعشق وحنان فيها ،،
جننو الحضور بجمالن سحرو الكل
وحبن وعشقن الواضح،،،،،
بعد مدة اجت العراضة سيارتو قدام باب الصالة عملولو عراضة ما صرت بكل الشام
دخل ابوها لسيلم عليها قبل ما تروح
ابو طيف؛ انتي رايحة يا بنتي وانا قلبي وعقلي مطمنين عليكي الله يرضى ع اسمك يا بنتي
طيف بدها تبكي بتبوس ايد ابوها
ابو طيف؛ مبروك عليك بنتي يا سيف
سيف: يبارك بعمرك
ابو طيف: داريها برموش عيونك هي امانتي
سيف: بعيني وبقلبي واذا ما وسعها قلبي بعيونو بحطها بيلف وبيطلع ابوها وبتركب طيف السيارة وبيزفو العريس وبيركب بالسيارة معها، ،،،،،،،
بعد مدة، ،،،،
بينزل من السيارة وبيفتحلا الباب ومسكلا أيدا لنزلت ،،،،،
سيف: نورتي مملكتك يا ملكة على عرش ئلبي، وعمري وحياتي ،،،،،نحنا شوي وبخفة حملا بحضنو وهي لفتو بأيديها بخجل وطلع فيها
،نزلا بغرفة النوم الي كانت مزينة بالورد الاحمر والتخت الابيض مرسوم عليه بورئ الورد الاحمر قلب وحروف اسمائن ،شغل سيف الشموع بكل الغرفة وطفا الضو ليصير الجو رومنسي ،،،،،
وئف اداما ومسكلا ايديها رفعن لشفافو وباسن،،،،،
سيف بعشق: أخيرا بقينا لحالنا وصرتي الي أنا الك أنتي وبس،،،،،
نزلت عيونا بخجل وشويه خوف
،،،،رفعلا راسا بأيدو وطبعلا بوسه عشفافا خدرت جسمها ل طيف
سيف: لاتنزلي راسك مهما صار أنتي مرت سيف الدمشقي وراسك لازم يبقى مرفوع،
،،،،،،،بتسمت بخجل ،
سيف بحس النار اشتعلت بقلبو :طيف خايفة مني صارحيني؟
،،،،،بلعت ريقا،
طيف لبكة: انو اي، لأ
بيبعد عنها سيف بطريقة بتستغرب منها بينفض عقلو وبيضرب بأيدو الفازة
سيف: كنت متوقع انا مارح قرب منك طيف انا مابقدر انا خايف عليكي من حالي خايف ما تقدري، ،،،،،،،
طيف (بتسمع كلامو سهام عليها) بتمشي لعندو وبخطواط ناعمة بطيئة بتحضنو من ضهرو وايديها ع صدرو
طيف: سيف لا تحكي هيك انا الك مرتك انا كلني ملكك معك انت زوجي
بيفتل سيف لعندها وبحط ايديه ع خصرها
سيف: بس انا مابقدر أذيكي
طيف: بتحط ايديها ع خدو وايد ع صدور: انت ما رح تأذيني انا بثق فيك وبعرفك قديشك بتخاف عليي ورايدني
سيف بيطلع فيها وحسها فهمت عليه
طيف: بعدين انت زوجي وانا مرتك ورح نتشارك كل شي مع بعض ومن اليوم
سيف؛بيصفن بكلامها يلي بمثابة بلسم لالو
بتسم شلح جاكيتو وزتو عالكنبة،،،قرب منا وحملا ومشي فيها للتخت قعدا عليه،ونحنا لعندا
سيف بحنان: تجلس قعد جنبا عالتخت فتحت عيونا ودقات قلبا فوق المليون،،،،مد ايدو للتاج الي بشعرا وشالو وبلش يفكلا ياه بحنان كبير،،
سيف: ما وجعك راسك من هدول الشغلات،،،،،
هزتلو براسها (لاارديا) وماردت،
خلصلا فك شعرا غرز أيديه التنتين بشعرا الطويل ورفعو شم ريحتو بقوة وباسو،،،،
سيف:يؤبر قلبي هالشعر يلي متل الحرير ولا هالغمازة يلي بدقنك وخدودك يلي بيتاكلو اكل ،،،،ضم أيديه لورا ضهرا لزق وجهو بوجها،
سيف بهمس مغري:مو مدايقك هالفسطان،،،،،
،تخدرت من صوتو. وكلماتو ولمس شفافو لشفافا وخدودا
،هزتلو براسا بدون وعي حست بفسطانا نفتح كلو وأيديه عم يتحسسو ضهرا العاري بلش يعلا نبض قلبا ،،،
سيف بهمس: هلق دورك طيف ساعديني وفكيلي زارر قميصي يلا ياحبيبي ،،،
طلعت فيه بصدمةوهي دايبة وخجل بيتحسس كتافها المكشوفين ورجليها وبعدها بيرفعلا أيديها وحطن ع صدرو،،،،،،
سيف : يلا طيف كسري حاجز الخجل وبلشي لنكون لبعض ،،،،،،بأيدين عم ترجف ولبكة واضحة
بلشت تفكلو زرار قميصو بوريقة عشوائية ،حط أيديه ع أيديها وساعدا لفك الكل شلح قميصو ورماه غمضت عيونا لما شافت صدرو العريض العاري وئف وشدا بأيدو لتوئف مسكت فسطانا بسرعه من عصدرا حتى ما يوقع وجهو بوجها
همس بأدنا،سيف: فتحي عيونك وطلعي أدامك ،،،،،،،فتحت عيونا وما حست الا ع الفستان لوقع،،،،،
بنفس الوقت باسا ع رقبتتهاا بهدوء بوسة دافيه ورفع راسو وباسها حد ادنها
سيف بهيام : وهو حاسس عليها كيف خجلانة ورجفه بجسما حست بأيديه عم يتحسسو زنودا ونزلو لخصرا وبعدا نحنا وحملا بحضنو ومشي فيها للتخت سطحا عالتخت ونحنى فوقها حاوطا بأيديه وهي عم تطلع بعيونو وصدرا عم يعلا ويوطا بقوة نزل راسو لشفافا وهمس بلزقن ،،،،،،،،،،،
سيف: ليش عم ترجفي طيف استرخي
،،،،،رمشت بعيونا
أكتر من مرة ،،،،،،سحب شفافا بقوة كبيرة وتسطح بجسمو فوقها بلشت أيديه تتحسس جسما بجراءه
ونزل لرقبتا ليطبع عليه علامات حبو وعشقو ومن رقبتا ضل يتجول ع جميع انحاء جسمها
،،،نهارت مقاومة طيف ودابت بكلماتو وحركاتو مدت أيديها ورفعتلو راسو طلعت بعيونو وصوت نفسن عالي رفعت راسا وقربت من شفافو لتبلش ببوسة قوية حس بجسمو شتعل نار بسخونة جسما حرك حالو وقلبا لفوقو نزلت أيديها لكتافو وهي عم تتحسسن
نزلا أيديها وبلش يبوسن،، لما حس عليها تجاوبت معو عالآخر وكل شوي يطلع منا همسات جننتو جرأة وكمل يلي بلش فيه وهي ما مانعتو بتسم بعشق وكمل لحتى تصير ملكو وبأسمو بأسما وقلبا وكيانها ووجسدها ،،،،،،،،،
طلع الضو وخيوط الشمس بلشت تاخد مكانها بالغرفة
كانت غفيانة ع صدرو ومحاوطا بزنودو المفتولين وهي أيد عصدرو وأيد عدئنو ،،،،،،،،،باسا عجبي
نا بحب،،،،
سيف : مبروكة علي حرم السيف الدمشقي ،،،،،
بتسمت بخجل
طيف: الله يبارك فيك حبيبي ،،
سيف بحنان:حاسة بشي وجع ،،،،،،،،،،
هزتلو راسا بمعنى لأ،،،،حط أيدو عخدا وباس شفايفا بوسة طويله ،،،،،،،بتسم ووقلببو جواتو عم يخبط،،باسا عجبينا وضما أكتر لصدرو وبقي صافن فيها لغفي ع وضعو،،،،،،،،،،،،
صار الضهر
وهنن لسا ع حالهون فتحت عيونا منيح وطلعت بوجهو يلي غامرو برقبتا ولاففا بأيديه
،،،تأملتو بحب كبير كلشي فيه حلو وجهو ملامحو دقنو كتافو وعضلاتو وصدروالعريض منظرو مغري بشكل عضت عشفتا بخجل وهي عم تتذكر ليلة مبارح شعور بجنن وبخجل بنفس الوقت. حست فيه رفعت أيدها لدقنو وهي عم تلمسو بعشق،
طيف بهمس:أحلا صباح بعمري الله لا يحرمني هالوجه ،،،،،
باستو عخدو بنعومة لحتى ما تفيقو تسحبت بهدوءمن بين ايديه وقامت دخلت للحمام تتحمم فتح عيونوو شوي وهو عم يدور عليها مالقاها جنبو
،وقف طالع بنطلون بجامة ولبسو اجا ليطلع من الغرفة سمع باب الحمام انفتح وهي بتكون لابسة تيابها عم تنشف شعرها سكر الباب
سيف؛ طيف وينك
طيف: بتطلع لعندو: صباح الخير حبيبي
سيف: صباح النور يا كل النور
طيف: بتبتسم بخجل وفتلت لتضب شعرها حاوطها بايديه من ضهرها
سيف: شو. ايمت فقتي
طيف: قبلك من شوي
سيف: بعدين ليش اتحممتي هيك لحالك
طيف؛ سيف بلا انحراف
سيف: انحراف شو يا بنت الناس وبيفتلا لعندو وبشدها من خصرها
طيف: هههه بتحط ايديها ع وجهو: هلق شو رايك تخلينا رايقين حبيبي وتدخل تتحمم لننزل سوا لعند اهلك
سيف: بلا ما ننزل خلينا هون
طيف: لا حبيبي شو هون
سيف: بحط انفو ع انفها وبقلا؛ لو عليي ما بخليكي تطلعي من الغرفة لشهر
طيف: هههه لاحقين
سيف ببوسها ع شفافها وبتدفعو عنها
طيف: ع الحمام سيف بدناا ننزل
سيف (بيتجاكر منها) :عملي وكتري يا طيف ماني نسيانلك فيقتك كيف تحممتي بلاي ولا نسيان هلق منتحاسب
طيف ؛هههه ع الحمام سيف
بيبتسملها سيف وبيدخل يتحمم
بتخلص حمام بيجهزو حالون وبينزلو لتحت
بالصالون «««
بينزلو وفرحتون بعيونهون بصبحو ع اهلون ووبباركولون
ابو سيف: بما انو اليوم اول يوم الك معنا سمعنا من اهلك انك بتعرفي تطبخي وشاطرة
ام سيف؛ على مهلك عليها
سيف: (كرمال يردلا يلي عملتو فيه الصبح بقلا) اي هيك ع الاساس معقول كون مغشوش فيكي
طيف: لا حبيبي مو مغشوش وهلق بتشوف بعينك
ام. سيف: بنتي مافي داعي تعذبي حالك وتعملي شي في طباخين بيطبخو انتي ارتاحي
طيف؛ لا معليش امي خلينا نشوف مين رح يربح واصلا انا متعودة اعمل كل شي بايدي لهيك انا رح اعمل الفطور والاكل عليي اليوم
سيف: (بخوف مكبوت) بلكي تعبتي
طيف بتقرب لعند سيف متل الصغار وبتقلو
طيف: حبيبي رح تساعدني مو هيك
سيف: شووو
القاعدين؛ هههههه
طيف: انت رح تساعدني بكل شي مو هيك مو انت زوجي ولازم نتشارك كل شي سوا وهي شغلة لازم نتشارك فيها
سيف: بس يعمري انا شو بفهمني بأمور الطبخ والنفخ
طيف: (بطفولة) لا سيف انت رح تساعدني. يلا شمر عن زنودك وتفضل
سيف: عال والله ماكان ناقصني الا هالشغلة
ام سيف؛ ماحدا قلك تتحداها
الكل؛ ههههه
بتدخل طيف وسيف ع المطبخ
طيف: يلا سيف ساعدني حبيبي وعطيني السكر من عندك
بياخد السكر وبقرب لعندها وبيحضنها وبحط ايديه ع خصرها وبحاوطها وبشد عليها وبقلا؛ السكر ليش اذا اصابعك الحلوين موجودين
طيف؛ خلص سيف هلق بيجي حدا بشوفنا
سيف: ويشوفنا اذا غيران يقلدنا
طيف؛ هههه غيران قلتلي يلا بعد فرملي البقدونس بسرعة تحرك
سيف :طيف بتصخي فيني
طيف: لا حبيبي بس بدي تساعدني لنخلص
سيف: دخيلل كلمة حبيبي لما تطلع من تمك ما احلاها بقرب منها وبيلتهم شفافها بحرارة وهي بتبادلو نفس كمية الحب
وبقضيها سيف يلهي طيف بالمطبخ ويتحركش فيها
وبتمرق ايام وبتجي ايام وحياة سيف وطيف عم تحلى وحبهون عم يزيد كل مراحل العشق والهيام اتخطوها ما ضل كلمة بتصف معنى الحب صار قليل بالنسبة الهون سيف وطيف واجهو الكتير بحياتون لوصلو واخدو يا ما احلى الحب لما تكون عم تتعب لتوصل وبالاخير توصلو 😘🌹،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

(بعد مرور سنة ع زواجهون بتحمل طيف بتوأم صبي وبنت وكل مراحل حملها بعيشها معها سيف وبداريها برموش عيونو ولا مرة خلها تزعل منو ولا سمح للزعل ياخد مكانو عندهون وهي كل يوم كانت تعشق سيف ويزداد حبها ورغبتها فيه اكتر من اول خلفت الصبي والبنت وسمتهم اغيد وغلا واهلو ل سيف بعد ما شافوها قديشها منيحة وعكس النظرية يلي كانو اخدينها عنهون وعنها قررو يأسلمو ويدخلو بدين الاسلام عن صبر ونية وايمان صالحين)

(مهما اختلفت عقائد الدنيا والبشر ومهما تعددت الاديان بس آمنو انو الدين واحد وقائم ع المحبة والرحمة وطاعة الله وتوحيده تأكدو في الكتير من امثال البشرية ماقدرو ياخدو بعض بسبب هالاختلاف بس لما الانسان يحط عقلو براسو ويفكر انو دين الله واحد ولا فرق بين مسلم او مسيحي لانهم قائيم على نشر السلام والرحمة وطلب الرضي من الله سبحان وتعالى وسيف وطيف كانو عبرة من عبر هالاحداث 😍🔥)وتوضيح هاام هالقصه نكتب من وحي ال
خيال

مع كافة احترامي لجميع القارئين من مختلف الديانات 💙🌍

أتمنى أن تنال اعجابكم 🌺

جميعنا حصل لنا ذاك الحدث الذي غيرنا للأبد، كسر شيئًا كان جميلًا بداخلنا ولا زال لا يُفارق الخيال، جميعنا نمتلك تلك الأماني المركونة على الأرفف ولا نملك لها تحقيقًا و لا أملًا، جميعنا نمتلك أنواعًا من خيبات الأصدقاء و فراق الأحبة و موت قريب، جميعنا ذاقت أرواحنا حزنًا لا يفنى ولا ينسى ونتجرع صبرًا لعل بعده خيرًا.🌸🌺

تمت بعون الله💯💛
بقلم المبدعتين
الكاتبة:
Bayan Al-rohban 🔥💕
Màlàk Damascus 🔥💕

آلسيف آلدمشقي 💚🤤
أتمنى لكم قراءة هنيئة ووممتعة وأن نالت أعجاب الجميع پإذن الله لكم منا الجزء الثاني من القصة 💛😊

انتهت 😍🔥😻
يا جماعة صار في خربطة
رح زبط عندي بالملاحظات وابعتلكن ياها
آلسيف آلدمشقي
للكاتبة؛
Bayan Al-rohban 🙃
Màlàk Damascus 🙃
#الجزء السادس..
---------------------------------
بكمل سيف دربو ناحي سيارة إلاسعاف بيوصل لعندها
سيف: فتاااح الباب بسرعة بسرعة
بينزلو الممرضين وبيفتحو الباب بيجي ممرض لياخد طيف من أيدو
الممرض: عنك سيف بيك
سيف بيطلع فيه نظرة غضب: بعد من وجهي
ببعد الممرض ومن دون أي ردة فعل
بيطلع سيف بالسيارة وبحطها ع التخت يلي بقلب سيارة إلاسعاف
سيف: مابدي ولا ممرض بقلب هالسيارة بعتلي ممرضة لهون
مراد (من برا) :لك سيف شو عم تعمل هاد شغلهم
سيف: (بلهفة وثيران الغضب) :حكيت كلمة وحدة جيبولي ممرضة وإلا بكسر الدنيا على راسكون
الممرضين بغادور السيارة وبتجي ممرضة بتدخل السيازه
سيف: (بصلابة وخوف ممزوجين) ; بسرعة شوفي شغلك معها وعطيها أكسجين
الممرضة: حاضر يا بيك
مراد: لك سيف
سيف: مراد مو ناقص حرف منك هلق بسرعة لحقني بسيارتك صحيح أهلها وينون
مراد: أهلها اخدوهم إسعاف بالسيارة التانية
سيف: تمام معناها حط عناصر ع المكان لنرجع من المشفى منشوف شغلنا
مراد: ماشي
بسكرو السيارة الاسعاف وبتشغل زامورها لتمشي بسرعه..
مراد بحط العناصر بكل مكان حادثة الأحتراق وبوزعهون وبيلحق سيف...
وهنن ع الطريق _
الممرضة; ياربي دخيلك لازم يستعجلو
سيف: شوفي شبها (بلهفة)
الممرضة; الدكتورة طيف ماعم تقدر تاخد نفس ولازم نوصل ع المشفى رئتينها ساحبين دخان من الحريق بشكل حاد حتى حرارتها ماعم تنزل
سيف: بشد ع قبضة ايدو وبيسمح وجهو بكف ايدو
سيف: (للسواق) : لك بسرعة زيد السرعه أستعجل
السواق: حاضر يا بيك
بالمشفى *&
ام طيف: دخيلك يا بنتي طيف وينها
الممرضة: خالة الله يوفقك اهدي انشالله مافيها شي
الدكتور عمر: شوفي
الممرضة; دكتور عمر والدة الانسة طيف كتير تعبانة ولازمها منفسة وماعم تقبل تخلينا نحطلها ياها
الدكتور عمر: انا بتصرف
بقرب لعند امها لطيف
د،عمر; خالة اهدي اهدي
ام طيف : (عم تبكي بحرقة) ; بنتي بنتي
د،عمر; بيمسك ابرة وبحطها بالسيروم وبقلا
د.عمر: بنتك رح تكون منيحة خالة اطمني الله يوفقك لا تعذبي حالك وتعذبينا..
ومافي الا دقائق بتكون غفيانة من ابرة المهدئ
الدكتور أحمد : شو عمر
د.عمر: عطيتها مهدئ كتير تعبانة
الدكتور أحمد : الله يعينك يا طيف ويعين اهلك من وين عم تجي عليكي هالمشاكل
الدكتور عمر: كلو خير استفقادة ربك رحمة
الدكتور أحمد: اي والله
بتوصل سيارة إلاسعاف وبتنزل الممرضة منها وبينزل سيف وبيحمل طيف بأيدو متل الطفلة الصغيرة وماعم يخلي حدا يقرب منها ويحملها...
سيف: وين دكاااااترة لك وينكون (بصوت جهوري)
بيلتمو الممرضين والكارد الطبي
الدكتور أحمد: شو صاير برا
الدكتور عمر; بتكون طيف
وبيطلعو لمدخل لمشفى بكون سيف حاملها بين أيديه
سيف :دكتور عصمت وينننن
الدكتور عمر: هلق تصلنالو
الدكتور; أحمد عطيني عنك سيف بيك
بيطلع ناح د. إحمد وعيونو بتقلب متل الجمر وبشد طيف اكتر لعندوسيف: بيدفشو ليك ماني ناقصك ولا تطلع جناني عليك
بيجي د. عصمت يركض مع الدكاترة خايف عليها
د.عصمت ; شو صاير طيف بنتي
الممرضه :دكتور تنفسها عم يضعف
د.عصمت: سيف بيك بسرعة خلينا نلحقها
بيروح سيف مع الدكتور عصمت وبيترك الدكتور احمد بعد ما أحمرت عينو منو ومابدو حدا يقرب عليها
بيفتح الباب الدكتور عمر وبيدخل عصمت مستعجل
د.امجد: حطها هون بسرعة
بحطها سيف ع تخت المشفى
سيف: نفسها صعب بدها تنفسس
الممرضة; عم تحط المنفسة ل طيف وسيف واقف وملهوف عليها بدو ياها تصحى
الممرضه :سيف بيك أيديك فيون حروق لازم علاجلك ياهم
د .عصمت: خليها تعالجك سيف ولو سمحت يابيك بدنا نعمل الاجراءات اللازمة
الممرضه بتجي لتأخذ الادويه لتعقملو
سيف ; مافي لزوم خليك جنبها
بيطلع سيف من الغرفة وعيونو على طيف بيتجمعو حواليها وببلشو فحص وتعقيم جروح....
بيجي الدكتور أحمد بدو يفوت
سيف: (كلمة ثابتة) ; لهون ممنوع تفوت
الدكتور احمد: لو سمحت يا بيك هاد مجرى شغلي ولازم ادخل
سيف: (بقرب منو وبكز ع سنانو) : سمعني منيح هي الغرفة بتبعد عنها وإلا بصير شي ما بيعجبك
بيطلع فيه د. أحمد وبينمحق منو بدير ضهرو وبيروح
بهالاثناء بيجي ابو طيف وملهوف ع بنتو
ابو طيف: بنتي بنتي
الممرضة ;لو سمحت يا عمو لا تعملنا مشاكل بالمشفى
ابو طيف: لك تركوني عم قلكون بنتي بدي بنتي
سيف بيطلع فيها وبيعمللها اشارة لتروح بتروح وبتتركو
سيف: يا عم طول بالك بنتك طييف مافيها شي
ابو طيف (بتنزل دموعو) :مالي غيرها
سيف: اهدى يا عم بنتك انا اسعفتها هلق
ابو طيف: روح ربي يعطيك ليرضيك وتنول مرادك بيلي بدك ياه متل ما طمنت قلبي ع بينتي الله يطمنك ع حبابك وشهامتك يلي عملتها ما بتطلع َالا من إنسان بطل وزكرتاوي وقلبو حديد متلك....
سيف: تسلم يا عم ما عملت غير واجبي اهدى وطول بالك مابصير الا كل خير
ابو طيف: انشالله
بيقعد ابو طيف ع مقعد الانتظار جنب غرفة بنتو
وسيف رايح جاي. وعم يفكر وبدو يدخل لجوا يشوف شو صار معهون.............
.

طيف بتأن وجع: امممم ماما بابا
د. عمر:دكتور عم تفيق
د. عصمت:يا بنتي هنن بخير المهم أنتي كيف حاسه حالك
طيف: موجوعه مممم بدي ميي
الممرضه :ياقلبي عليكي
د.عصمت:شفه صغيره ما منيح لوضعها راقبو حرارتها فورا
الممرضه :حاضر دكتور
طيف :بتفتح عيونها بثقل وتعب :أنا وين شو صار
د. عصمت بعيون دامعه :الحمد لله إنك بخير يا بنتي أنتي معنا بالمشفى ما تخافي
طيف:بينزلو دموعها السخنين :أهلي أهلي َماااااما باااااابا
د. أحمد:دكتوره أهدي حالتهم كتير كويسه
طيف صرخت :مااااااااما باااااابا

بينفتح الباب باندفاع بدون استأذان بيدخل ملهوف بس كبريائو وصلابتو ومكابرتو اقوى من أنو يظهرهم بيطلع عليها بتكون عم تشهق من البكي وما عم يستحكموها
سيف: شبها
د. عصمت :ماعم صدق أهلها بخير خايفه
أبو طيف بيدخل ملهوف دموعو على خدودو:يااابنتتتتي
بيقرب منها وبصير يبوس فيها عجبينها وخدودها ومسك ايديها وحضنهم
طيف:بترفع حالها وبتحضنو بكل قواها :بابا آآآآآآه أنت أنت منيح ما
أبو طيف: أنا الحمدلله بخير وأمك بخير
طيف :متمسكه فيه متل الطفله :بدي ماما وينا ماما ما تكزب عليي بابا
د. عصمت:يا بنتي عم تعَعبي حالك هيك أمك مافيها شي بس عطيناها أبره مهدء
بتبعد بهدوء ودموعها متل شلاشل بينزلو على خدودها الحمر بترفع نظرها بكون واقف قدامها بثبات ومتكتف ونظرات عيونو أكلتها أكل بنزول دموعها عم تحرقو حرق من جوا حس بضيقه ما كان بيعرف شو سببها....
طيف :أنت شو بتعمل هون أنت السببببب أنت أنت
أبو طيف :طولي بالك يا بنتي شو عم تحكي
د. عصمت :طيف بنتي سيف بيك هو يلي طلعك أنت والوالد والوالده من جوا والبيت كان رماد....
أبو طيف بيطلع بسيف : لازم تشكري للشهم أنسان متلو مابيستحق إلا الشكر خاطر بحياتو ودخل لجوا وطلعنا لولا نحنا كنا رمااااد
طيف : نزلت عيونها للأرض بتكتفي بالسكوت
سيف :مابدي أسمع منك هيك كلام يا عم أي شخص بمكاني ما كان وقف وتكتف هاد عمل أنساني نحنا رغم إختلاف الدينات بس بتبقى الإنسانيه مزروعه بقلوبنا لان هيك ربتنا أرض بلادنا ..
أبو طيف : أنت من غير دينا بس نحنا بنرحب فيك بينا بأخلاق نبيله لانو هيك تعلمنا من دينا زرع السلام والإنسانية بين بعضنا وانت الإنسانيه خلقت فيك يا ابني انت شخص معطاه ونبيل وبتعمل الخير أنا بسمع عنك ويلي مابعرفك بيجهلك ما كنت بعرفك بالشكل وإلنا الشرف بمعرفتك وكتر خيرك يا ابني
بتدخل الممرضه :دكتور ام دكتوره طيف فايقه وخاايفه وماعم تصدق أنه الدكتور بخير وطالبتك عمو.
د. عصمت :طيب بنتي لمفروض تسطحي وترتاحي راح روح لعند الوالده وبرجع لعندك وراح ابعث الدكتور يرمم جرح
ابو طيف :راح روح معك راح طمنها عليكي وجيبها لعندك رتاحي يا بنتي
طيف: حاضر بابا
بيطلعو من عندها الدكاتره وأبو طيف بيبقى واقف بتكتف وبيرفع راسو لفوق مو عاجبو.....
طيف :تمثيلك حلو
سيف : بعجبك
طيف:أنت شخص بوجهين بس أنت مانك أنسان وما عندك قلللب
سيف :وبعدين
طيف : لككك شو بدك مني تركني بحاااالي
سيف:ما بدي منك شي ما بتهميني ومو شايلك من أرضك بس حياتك بخطر أنتي كنت مراقبه وبدهم يضروكي
طيف:هههه يضروني أكتر منك لك أنت الضرر الجسدي والنفسي والفعلي أنت انسان مافي بقلبك رحمه عندك القتل متل شربة المي
سيف :خرسييي طيف واصله معي للسما ومابدي غضبي يطلع عليكي وأنت بهيك وضع
طيف :شو أنساني بتعمل الجنازه وبتمشي فيها لك أنت يلي عم ضرني ما بسدئك مابسدئكككك
بيسكر الباب وبيطبقه بقوه وبقرب ناحها بتكون نايمه على الفرشه بقرب منها وبيحاوطها بايديه التنين وعيونو مليانين غضب
طيف:بعد عنييي
سيف :بصدقي أو لا مو بكيفككك بكيفييي أنا
طيف: بتعمل عمايلك الوسخه وبدك صدقك لكك أنت سحبت شهادة مستقبلي مني
سيف : لأن بدي ربياكي
طيف: وحريق بيت أهلي وصلت معك تقتلنا
سيف بيضرب المخده بأيدو بغضب:موووووو آآنا
طيف بترفع أيديها بخوف على عيونها عم ترجف
سيف بهدوء:أنا ما بعمل هيك ما بأذي الناس الأبرياء خليتني أرفع صوتي وأنا مابدي أرفعو
طيف بتفتح عيونها بخوف وبتلف وجهة للناح التاني بتكون ايدو المحروقه كلها دم بتنزف
طيف:أيدك
سيف :مو مهم
طيف :كيف عرفَت بالحريق لكن كيف كيف .
سيف :حاططلك عميل سري يراقب كل حركاتك
طيف:بصفتك شوووو
بيرفع أيديه عنها بهدوء بدون ما يحكي بيترك الغرفه وبيطلع بيركب سيارتو جنب مراد وبيمشي..........
________
أبو يامن بيضربه كف ليوقع بالأرض :يا كللللب كيف يعني طالعهَم كيف عرف
العميل : صدقني يا بيك مابعرف نحنا وقت شعلنا النار وقفنا بعيد والناس تجمعت
يامن:وبعدين يا حمار رور منك ألو
العميل 2:يا بيك سيف الغانم ما حدا بيقدرلو والو عيون وين ما كان
يامن ضربه بوكس :خراس تضرب منك ألو
العميل : يا بيك وقت دخل سيف الغانم وحكالو كلشي صار..................................
أبو يامن: ( بخبث) أها قلتلي دخل خايف وطلع شايلها
العميل 2:أكيد بتعنيلو كتير ولا عرض حياتو للخطروكان كتير متوتر طول عمرنا مابنشوف الا قوتو وعصبيتو.
يامن :وقع فيها يلي عامل حالو شهم طلع حاببها ولا مو وحده عاديه وحده غير عن دينا
أبو يامن : سيف ماراح يسكت وراح يقلب عاليها واطيها خلينا نخلي الأماكن كلها وخلوهم تحت عيونكم للخطه الثانيه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
طيف:دموعها على خدها وشارده:ليشش هيك عم يتصرف معي باربي لييش
لك أنا ما بتحمل أذى نمله كل هي لمشاكل من وقت دخل حياتي
بتدخل أم طيف بتدخل وماسكها أبو طيف من أيدها:وليييي على قلبي يا أمي
طيف:ماما ياروحي
ام طيف مشيت لعندها :ياعمري أنتي لا تقومي وتعبي حالك وحضنتها وصارت تبوس فيها
طيف صارت عم تفقدها :ماما أنتي منيحه
ام طيف :صرت منيحه رقت شفتك يا ضنى قلبي
ابو طيف:طولي بالك قضاء الله وقدره والحمدلله طلعنا سليمين نحنا وهالبنت
ام طيف :اي والله الحمدلله لولا هالشب الشهم وينو وقت شوفو لبوسو من بين عيونو ٠
طيف : سرحت معقول كلامه صحيح لا لا هاد بوجهين متل شيطان بس تصرفاته.............
أبو طيف:أنتي بتعرفي مينو هاد يلي طالعنا وانقذنا
ام طيف:لا ليش أنت بتعرف مينو بكون
ابو طيف:هاد سيف الغانم المشهور بالبلد
أم طيف:يوووه ماغيرو ماغيرو
ابو طيف:بذاتو
أم طيف:شقد حبيتو ودخل لقلبي هالانسان كتير متواضع
ابو طيف :الله يحمي لشبابو ويكتر خيرو
ام طيف :شبككَ ساكته وشارده يا روحي موجوعه
طيف:لا ماما خليني نام بحضنك واغفى
أم طيف:بحطك جوات قلب قلبي بتنام جنبها وبتحضنها بكل حب وأمان بتنام وبتغفل طيف بعد تعب طويييييل..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نزل من السياره سيف وطلع سلاحو من خصرو وضرب طلقه بالهوا ودفش الباب برجلو ودخل يصرخ
مراد:سيف طول بالك لك ستناني
سيف:أبو يامن الكلللللللب اطلاع وينكككك
بيقشط الشركه والمكان كلو ما بكون موجود ومو مخلي أثر لالو
سيف بيضرب الكرسي على الكزاز وبكسر المكتب :حيووووووان
مراد : عمل حسابو وهرب هاد تاني مكان بنجي علي
سيف:لوبدو يطلع للسما راح جيبووو
مراد :طول بالك واهدأ
سيف :بتنكش موقعو من تحت الأرض بدي جيبلي موقع هواتفهم وتحطها تحت المراقبه
مراد :صار مثل مابدك طلع الصبح أنت كتير تعبت روح على البيت نام شوي ورتاح
سيف:عن أنو نوم بتحكي أنت تاني
مراد :بتحب أخذك للمكان يلي بترتاح فيو.
سيف :لاااااا .... بكره بدي يكون بيت جاهز لأهلها ومابدي تعرف من طرفي ومخارج ومداخل البيت بدي تنزرع فيو زراعه الكاميرات وتنحط على مكتبي
مراد :أي عاااال
سيف :خررراس وبتزرع الحراسه بكل مكان حوالين طيف نفسها بدي أعرفَو فهمان بتركو وبيمشي
مراد :بقصص أيدي إذا مو هويان

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


آلسيف آلدمشقي &
للكاتبة:
Bayan Al-rohban 🙃
Màlàk Damascus 🙃
#الجزء السابع&
_____
تاني يوم الصبح عند طيف بالمشفى*
بتكون فايقة وعم تطلع بحيطآن المشفى صفنانه عم تفكر
طيف:معقول ياربي لا مستحيل بدي أفهم ليش عم يلاحقوني معقول كلامو مزبوط معقول يلي حكاه كان صح بس هو ليش ليحميني هففف
بتجي لتقوم بدها تدخل ع الحمام وعم تحاول تنزل رجليها من على التخت
بالغلط بتحط أيديها ع الطاولة يلي جنبها لتشد حالها وتقوم بصعوبة بتوقع الكاسة يلي بجنبها وبتنكسر
طيف: استغفر الله العظيم ياربي
بتدخل ممرضة لعندها ع صوت وقعة الكاسة بقلب الغرفة
الممرضة; دكتورة طيف خير شبك بدك شي
طيف: لا حبيبتي مابدي شي بس كنت عم حاول قوم كرمال أدخل ع الحمام
الممرضة; لو ندهتيي كان حدا من الممرضات يلي برا دخل لعندك منيح يلي كنت مارقة جنب غرفتك وسمعت صوت يلي انكسر وشفتك
طيف:يلا معليس مافي مشكلة حصل خير
الممرضة; رح ساعدك
طيف; طيب حبيبتي
بتساعد الممرضة طيف لتدخل ع الحمام وتغسل بتوقف على المرايه وبتتحسن خدودها كانو كتير محمرين
طيف:ياربي ليش هيكك خدودي كتير محمرين ومتحسسين بتغسل وبترجع ل مكانها
طيف: شكرآ
الممرضة: عفوا" بس بدك شي ندهي يا انا برد عليكي يا حدا بكون مارق بيمر عليكي
طيف; ولا يهمك بس بدي اسألك أهلي وينهون
الممرضة; والدك عند والدتك بالغرفة
طيف: طيب
الممرضة: بدك شي
طيف: لا سلامتك
الممرضة: الله يسلمك يلا هلق شوي ومنجبلك الفطور لتتغذي وترجعي بينا
طيف:(بتغص من كلمة الممرضة) أرجع!!.. ماشي انشالله حبيبتي
بتطلع الممرضة من الغرفة وبتبقى طيف لحالها وكتير افكار عم تخطرلها .
_
عند سيف &
قاعد عم يدخن سيكارة ورا التانية وعم يشرب قهوة ومراد غفيان قبالو
بيرن موبايل مراد
بيفتح عيونو مراد ع رنة موبايلو
مراد: لك انت لسا ما نمت
سيف: رد ع موبايلك هلق
مراد بفتح عيونو وبرجع يغمضهم وفتحهم بصعوبه من أثر النوم وبرد
مراد: اي
العسكري ; احترامي سيدي
مراد: اي احترمناك
العسكري :سيدي متل ما أمرتنا صار
مراد: ممتاز وحددتو موقع ابو يامن وخطوط ولاد
العسكري: سيدي عم نحقق ونشتغل لنوصل راس خيط من طرفهم يجيبو من الفرع مكان الموقع ودغري بكون عندك اول ما يوصلو
مراد: طيب لا تتاخرو ناطر اتصال منكون
العسكري: حاضر سيدي
بسكر مراد مع العنصر تبعو الخط
سيف:شو
مراد: كل شي صار متل ما بدك وهلق بس شوية وقت الموقع بصير بين أيديك
سيف :ممتاز سمعني هلق
مراد :اي قلي
سيف;هلق بتروح على المشفى بتطمن ع وضعهم و عليهون وسمعني منيح شو رح تقول
مراد: اي قلي
سيف: رح تروح بصفتك الضابط ل لتطمن عليها وع اهلها. وهنيك بتحكي انو بيتون، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مراد: طيب ليش هيك لتتصرف
سيف: مابدي تعرف البيت من طرفي وهي البنت عندها عزة نفس كبيرة ماراح تقبل...
مراد: طيب وانت شو عرفك بأنها هيك بالنهاية انت يلي انقذت حياتها هيا وأهلها
سيف: (بثبات) : هلق ركز معي وتصرف يلي عم فهمك عليه
مراد: ماشي بس بدي اسألك انت ماراح تروح
سيف (بيصفن) لااااا بس راح وقف برا
مراد: اهاااا... انت ما نمت لجهجه الضو راح يصير الظهر
سيف: لا
مراد: لك كيف رح تكفي هيك بتتعب
سيف: (بنرفزه) ; هلق بلا حكي بلا طعمة وخلينا نتحرك ما عنا وقت لسا في كتير شغلات بدي أعملها...
مراد: ماشي يزلمه
بقومو بجهزو حالون وبيطلعو من بيتو لسيف التاني باتجاه المشفى
___
اديفا: شو صاير مع سيف نفسي أفهم
جوزيف: تركيه اكيد هو بيعرف حالو شو عم يتصرف
اديفا; بس هو حتى ع البيت لما عم يرجع ماعم نشوفو
جوزيف: معليش سيف بحاجة وقت ليراجع حالو
اديفا:يا خوفي يكون عشقان لحتى صاير هيك
جوزيف: منى عيني ياريت ع القليلة منعرف شبو
اديفا:يلا ما علينا المهم يرتاح مابدي شوفو بهل وضع
جوزيف: اي يلا انا طالع
اديفا:ماشي
بيطلع ابو سيف
***
بالمشفى *
ابو طيف: لو سمحتي يا ممرضة
الممرضة :نعم يا عم
ابو طيف: طيف صحيت
الممرضة; ااي عمو صحيت وهلق هي متسطحة بغرفتها
ابو طيف: ماشي يعطيكي العافية يا بنتي
الممرضة: الله يعافيك
بيدخل ابو طيف لعند ام طيف
ابو طيف: انا رايح اطمن على طيف
ام طيف: خدني معك
ابو طيف: خليكي ارتاحي. مبارح اتعذبنا كتير لنقدر نخليكي تبعدي عن طيف بلا ما تتعبي هلق
ام طيف: لا انا صرت منيحة وصار فيني اتحرك
ابو طيف: سمعي مني
ام طيف: خللص خدني الله يوفقك بطمن عليها
ابو طيف: ماشي
بيدخل الدكتور عصمت والدكتور عمر:صباح الخير
اهل طيف: صباح النور
الدكتور عصمت : شو طمنوني انشالله ماعم يوجعكون شي كيف الوضع اليوم
ام طيف: لا الحمدالله بخير بس بدي ترجع بينا
ابو طيف: الحمدالله مافي شي والفضل لالكون وللشهم سيف يلي ساعد بنتي
الدكتور عصمت: لا تحكو هيك هاد واجبنا وانشالله ما بصير الا كل خير وسيف شب بينشد الضهر فيه وابن أصول
ابو طيف: اي والنعم منو والله
الدكتورعمر: بالنسبة ل طيف نحنا عملنا اجراء الفحص تبعها والحمدالله مافيها شي بس ررح نخليها تحت المراقبة منشان الحرارة يلي عليها وبسبب الجروح كرمال تعقيمها وبعدها انشالله منخرجها
الكل: اي الحمدالله
ابو طيف: بعد اذنك دكتور بدي روح انا والدة طيف لعندها لنطمن عليها
الدكتور عصمت :اكيد دكتور عمر لو سمحت ساعدهون
الدكتور عمر: ماشي
بقرب الدكتور عمر من ام طيف بساعدها وبيروح مع اهلها هو والدكتورعصمت لغرفة طيف
بيوصل بهالاثناء سيف ومراد *&
بينزلو من سيارة وبدخلو لجوا المشفى
الدكتور احمد بكون عم مارق وبشوف اهل طيف وبروح لعندهم
الدكتور. احمد: طمنيني خالة عنك كيف صرتي
ام طيف: الحمدالله يا ابني بخير
الدكتور احمد: اي الحمدالله وانت يا عم
ابو طيف:الحمدالله دكتور
من بعيد بشوف احمد واقف ممع اهل طيف
بلاحظ مراد ع. سيف بعد ما شاف الدكتور احمد قريب من غرفتها الازعاج نرسمت العقدة بين حواجبووعيونو
مراد: سيف فيك شي
سيف:مراد بلا حكي هلق ماني ناقصك وركز يلي قلتلك عنه
بكمل طريقو ليصير عندهم
سيف:مرحبا
الكل: اهلين يا بيك
سيف: كيكفم اليوم
ابو طيف: الحمدالله الفضل لله
سيف:(بلبكة وحزم) بنتكون كيف صارت
ابو طيف:والله خبرنا الدكتور عمر يومين تحت المراقبة وبعدها رح نخرجها لتنخفض حرارتها
سيف:كويس
الدكتور عصمت: نحنا داخلين نطمن ع طيف تدخل معنا
سيف :لا راح اتفقد ملفات المشفى الضابط مراد جاي ليحقق بالحادثه....
الدكتور عصمت : معناها خلينا ندخل لجوا
ببدخلو الكل وبوقف سيف بوجه الباب وما بيدخل
سيف:انا خبرتك من هي الغرفة لا تقرب لف وأرجع لشغلك
الدكتور احمد: عفوا سيف بيك فيني اعرف ليش هيك شو سبب
سيف: (ملامح الغضب عم تظهر عليه؛) بعدين بتعرف وهلق لشغلك ولا تطلع خلاقي لانو مو نصيحة تطلع
بيطلع فيه احمد ل سيف وبيلف ضهرو وعم يتأفف كونو مالك الناهي بالمشفى...
طيف بتجلس قعدتها وبتعدل حجابها بطريقة بسيطة وحالة التعب واضحة عليها وتحت عيونها كتير حمر
الدكتور عصمت: طمنيني عنك يا بنتي
طيف: (بتعب) الحمدالله دكتور
الدكتور عمر: شدي حالك دكتورتنا
طيف: ( تنهدت بتعب) :انشالله
بتقعد ام طيف جنب بنتها وبتمسح ع وجها وخدها
ام طيف: (بحنية) : طمنيني عنك عم يجعك شي فيكي شي حاسستك نحفانه وعيونك منفخه كتير
طيف: لا امي مافيني شي أنت يلي منيحه
ام طيف: انا منيحة لما بتكوني انتي منيحة
طيف بتبوس راس امها.
مراد :إحم إحم كيفك دكتوره الحمدلله على سلامتك
طيف:أهلين استاز مراد شكرا لألك
مراد: فينا نحكي شوي عن الحريق والبيت
طيف:تفضل
مراد : موضوع البيت تحت التحقيق وراح يستلم الموضوع سيف الغانم
طيف : هو
مراد:خليني كمل... كونو بيتكم أحترق ماعندكن.......
طيف :قاطعته ما تكمل لو بدي أبقى بالشارع واشتغل ليل مع نهار ما راح أقبل
بيفتح الباب سيف وبيدخل :موبكيفكك لأن الموضوع صار تحت أيدي...
بتطلع طيف ناح سيف بنظرة شك..
بيتجاهل سيف نظرتها رغم انو بحس حالو عطشان يطلع عليها ويتأملها...
سيف (عم يحكي بطريقه مجذبه بأسلوب بيشد الشخص ليسمعو بجرأتو وقوة شخصيتو متحكم بحديثو بطلاقه ) :تانيا بالنسبة يلي صار الضابط مراد عم يحقق مين ورا هالشي يلي صار وسببلكون أذى وأنا ستلمت الموضوع
الكل عم يسمع ويصغي ل سيف
مراد: انا بدي خبرك كرمال البيت أنتو أكيد هلق مالكون بيت تبقو فيه
طيف: لوين بدك توصل
سيف':(بيرفع حاجب وبنزل التاني):خلي يكمل
بتنغاظ طيف من كلمتو وبتتجاهلو
مراد: يلي بدي أوصلو يا دكتورة طيف انو بيتكون هلق راح وبيحتاج ترميم وانتو بهالفترة مافي مكان تبقو في لهيك رح نقدملكون بيت تعويض لحتي يجهز بيتكون وتقدور تسكنو فيه
طيف: بس انا ما بقبل أسكن انا وأهلي عحساب أي حدا وحدا يتصدق علينا
مراد: لا لا ابدا مو صدقة بدي تعرفي هالبيت يلي مقدم الك هو تعويض بسيط حتى يجهز بيتكون وتقدور ترجعو تسكنو فيه
الدكتوور عصمت: بنتي كلام مراد مزبوط بعدين انتي ما بتقبلي تجي لعند حدا فينا انتي واهلك وانا بتفهم انو عندك عزة نفس بس بهيك وضع ما رح تقبلي تقعدي عن حدا لهيك انا برأي كلام الضابط صح
طيف:بس يا دكتور، ،،،،
سيف :مافي بس
طيف: راح أعتبره آجار
مراد:متل مابدك انا رح أخد اجار منك أول ما تبدي شغل
بتطلع طيف ناح سيف وبتتذكر كيف أنسحب شهادتها منها بسببو وكيف رح تقعد وتعيش هي واهلها
طيف:(بلمعو عيونها ب) :طيب انا رح اقبل اقعد بالبيت مؤقت واول ما ابدأ شغل دغري رح اوفي اجارو وانا ما بقبل حسنة ولا صدقة من حدا
ابو طيف: وانا مع بنتي بكلامها
سيف : يلي نسمع راح يتنفذ بدون مجادله وعليكم العافيه ياعم
ابو طيف:الله يعافيك يا ابني ويحميك لشبابك
أم طيف: َماتشكرتك يا ابني يلي عملتو معنا أنت كتير شهم وقلبك قوي ومتل الحديد يكتر خيرك
سيف :ماعملت الا واجبي خالتي
طيف عم تطلع كيف أهلها عم يمدحو فيه وبشخصيته بحب
بجي ليطلع سيف بترقفو أم طيف :أنا عطيت نذر عحالي يلي ساعدها لبنتي بدي بوسو من بين عيونو بتبوسو من راسو :رديتلي روحي يا ابني
سيف :ببادلها وببوسها من راسها بتضرب عينو على طيف بتكون عم تطلع وتكز على سنانها بيفتل ثمو على جنب بغرور ببعد عن ام طيفوبيحمل حالو وبطلع بدون ما يحكي شي بنوب...
طيف: (واحد حقير) العما بوجهين
مراد: هي مفتاح البيت وايمت ما بتحبو البيت جاهز
ابو طيف:يسلمو ايديك يا ابني
مراد ;ولو واجبنا
بيطلع ورا سيف
ابو طيف:بنتي لي.......
طيف: بتقطع سألو بابا معلش راسي عم يوجعني بدي نام
بقرب الدكتور عمر بيعطيها ابرة لتنام
الدكتور عمر :لازم ترتاح
الكل: ماشي
بيطلعو كلون من غرفة طيف وبيرجعو لاماكنهون

---------------------
مراد: لك سيف سيف
سيف بيفتل ضهرو وهو عم يفكر ومعصب
سيف:شو بدك
مراد: شبك شو عم يصير معك بحياتي ما شفتك مهتم بحدا متل ماعم تهتم ب طيف
سيف: ( بغضب) :حاج حاج تسأل عطيتون المفتاح
مراد: اي عطيتون
بيرن موبايل مراد بهاللحظة
مراد:الو
العسكري: احترامي سيدي كرمال المعلومات
مراد: اي خبرني
العسكري: صارو جاهزين اذا بتحب تشوفون
مراد: ثواني، ،،،،سيف
سيف:اي
مراد: قدرو يحددو مكان اجهزة ابو يامن وولادو

سيف:(بيفتل ضهرو وبياخد الجوال من مراد ) : أي يا ابني ما تتصرفو بشي بغير أمر مني
العسكري;نعم سيدي
سيف : فتاح موقع المراقبه فورا وعمم مكانهم
العسكري;حاضر سيد سيف
بيطلع سيف مستعجل ومراد ورا بالسيارة مافي الا ثواني وبيوصل للامن العام
بيدخل سيف والكل بيضربلا تحيه بيدخل على أمن المخابرات وع غرفة المراقبه
العسكري :إحترامي
سيف:فتحو بسرعه
العسكري :بأمرك
سيف :عم يروح ويجي بالغرفه وعم يتواعد وقلبو طاير ماعم يتحمل يبقى بمكانو ومانو هم يوصل لأبو يامن
العسكري :حاليا مافي أي مكالمه منهم يابيك
سيف خبط الجهاز: الكلللب
مراد :طول بالك سيف
العسكري :سيف بيك في مكالمه من ميار الشيخ ابنو لصغير
بيقعد على الكرسي فورا وبيشغل الصوت....
ميار:لك أي وين
زهر بكمام لتبرد عنها الحراره بتترك شعرها مفرود وبتتسطح على تحتها بتعب ودوخه..
طيف :بتنزل دمعتها على خدها السخن: واحد حقير عديم الشرف والإنسانيه اخذ تعب عمري وحلم سنيني
بتغفل ودموعها على خدها بتنام بنوم عميق وما بقى تحس على شي إلا لشتعل البيت بالنار وصارت عم تاكلو بتحس على ريحه غريبه بالبيت
طيف :بتفتح عيونها بصعوبه وبتعب:شو هاد شو عم يصير هون نار نار
طيف بتصرخ :بااااااااباااا ماااااامااا الله يلعنكككككك
بتوقف على رجليها لتطلع من الغرفه بلهفه وخوف ودموعها صارو ينزلو بغزاره بوتروح لأهلها بتوقع من طولها وبتغيب.....
_بااااااااااااااااك__
طيف :(بقلبها) انا انا لككك انا كنت ماني محجبه لك كيف طلعني هاد
ياااربي لاااا معقول.......... بتصحى من شردتها على حكي بيها...
ابو طيف: والله هالشب بينرفع الراس فيه
ام طيف:بس هوي مانو بالدوله هو ايدو طايله لهل درجه
إياد :هاد شي يلي ماعم افهم بالدخل بالتحقيقات وهو على رأس كلشي بصير بالدوله والشغل
ابو طيف : هو الأمر والناهي البلد كلها بتحكي عنو اكيد ايدو واصله لفوق...
جاد :شيلونا من سيرتو انا طالع بدك تجي إياد
إياد :اي راح نخليها ترتاح
طيف: يلا بابا روح ارتاح انت وماما وانا كمان رح ارتاح كرمال بكرا نطلع من المشفى
ابو طيف: ماشي
بيطلع ابو طيف وأم طيف وجاد واياد وتبقى طيف بالغرفه لحالها......
سيف:الو
مراد: اي سيف
سيف:بعتلي رقم الشب يلي حطيتو كرمال طييف هلق
مراد: ماشي
سيف; مراد: ماشي خود
بسكر الخط مع مراد وبيحكي مع الشب
سيف:الو
الشب: نعم يا بيك
سيف:سمعني منيح بتضل عند باب الغرفة وبتراقب كل حركه وما بتتزحزح من مكانك
الشب:حاضر يا بيك
سيف: كمل شغلك
الشب: بأمرك
-*
ابو يامن: شو جاهزين الشباب،
يامن: اي ابي جاهزين
ابو يامن: عطيتوهون اوامر
يامن: اي
ابو يامن :ممتاز وهلق منشوف شو رح يصير فيك يا سيف
بيمرق وقت وبنفذ لعبتو ابو يامن وبيشتغلو عليها..
الشب1:سمعو خلونا ندخل من باب الكراج تبع السيارت ومنطلع من مستودعات المشفى
الشب2:ماشي
الشب3;يلا تحركو
بيدخلو وبكون لابسين لبس الممرضين بيدخلو لجوا وماحدا بينتبه عليون
بيطلعو من المستودع
وبيصدفهون واحد من المناوبين بالمشفى
االممرض محمد:شو عم تعملو هون انتو ل تلاتة وكانو اول مرة بشوفكون بالمشفى
الشب1:( بلبكة) اي صح نحنا بعتونا من الفرع التاني لهي المشفى كرمال ترتيب أدوية بالمستودع
الممرض: طيب وهلق شو رح تبقو هون
الشب2 :لا رايحين نبدل وطالعين
محمد: اي لا تحوصو بالممرات كرمال المرضى
الشب3:ماشي
بيرجع محمد ليكمل شغلو
الشب1:هووف كان رح يكشفنا
الشب3:بلا ما نضيع الوقت وبسرعة خلينا ندخل ونجيبها
الشب2:ليش بتعرفو انتو انو غرفة
الشب1:اي خبرني المعلم انو حاطين حرس عليها
الشب3:يلا خلينا نكمل
الشب2:يلا
بيوصلو ع باب غرفة طيف وهنن عم يتفحصو المكان وبكونو الممرضين يلي عم يفتل بالطوابق يلي عم يشوق مريض ويلي قاعد
الشب1:سمعني منيح
الشب3:اي
الشب1:خود هي الكاسة وروح عطيها للحرس وقلو هي ضيافة من الدكتور عصمت تبل ريقك فيها
الشب3:وحطيت فيها المادة
الشب1:اي حطيت
الشب3:وانت مروق قدامي كرمال يبين الوضع عادي وما يشك بشي وخليك عم تراقب واذا حسيت حركة بالكاريدور عطيني خبر
الشب2:ماشي
بياخد كاسة وبيروح لعندو وبعدها بروح التاني وراه
الشب3:مرحبا
العسكري: اهلين
الشب3:تفضل هي الكاسة بل ريقك فيها اكيد بتكون تعبت
العسكري; لا تاكل هم مافيني شي شكرا مابدي اشرب شي
الشب3:بس هي ضيافة من الدكتور عصمت وبيزعل اذا سمعك مااخدتها
العسكري:طيب ماشي هات شكرا الك
الشب3:العفو
بيروح لعند رفيقو وبشوفوه اذا عم يشرب
ببلش يشرب ويراقبو بخلص الكاسة وبحس العسكري حالو تعب بيقعد جنب الباب
الشب1:هوف وأخيرا منيح يلا امشو بسرعة
بصفرو لبعض وبيدخلو للغرفة يلي فيها طيف
طيف بتحس ع حركة بالغرفة وبتفتل وجها بتفتح عيونها بتلاقي 3كل واحد قد الحيط
طيف: مين انتو شو بدكن مني
الشب1:اتصرف بسرعة
الشب3:يلا
بقرب من طيف وطيف بتجفل بتجي لتعيط باسم سيف
طيف :سيف ما بتحسن الا ع ضربة اجت ع رقبتها بتخليها تغمى
الشب 1:العما عم تهلوس فيه بتفكر راح ينقذها
الشب2:بسرعة يلا شيلها خلينا نلحق نطلع قبل ماحدا يدخل علينا
الشب1:يلا
بشيل طيف بعد ما اغمى عليها من الابره بحطوها على السرير المتنقل وبطلعو من الغرفه وعيونهم يمين وشمال واذا حواليهون في حدا. ببلشو يركضو بممرات المشفى كاميرات المراقبة يلي بالمشفى بتلقط الاحداث وكيف فاتو
بيرجعو بيدخلو من المستودع وبيطلعو من طريق كراج السيارات
بحطوها بالسيارة وبشغلوها وبيطلعو بسرعه فيها ليقدرو يبعدو عن المكان
الشب3:وأخيرا
الشب2:هلق شوف كيف المعلم رح ينبسط منا
الشب1:وهو هيك
بدقلو لابويامن
ابو يامن: طمنوني
الشب1:صارت معنا معلم
ابو يامن:سبع انت وياه. برافو عليكون بسرعة تعالو لهون قبل ما حدا يلحق بشتلق عليكن سلموها ليامن وميار لوصل انا
الشب2:حاضر يابيك
بكملو طريقون وطيف معون بالسيارة لعند ابو
آلسيف آلدمشقي
للكاتبة:
Bayan Al-rohban 🙃
Màlák Damascus 🙃
#الجزء الثامن :
_____
عم يتراكضو ورا بعض وأعدادهم ما بتنعد شايلين الكاميرات على كتافهَم بيستابقو ليكون كل شخص منهم الأول
الصحفي :وصل سيف الغانم سيارتو ليكا بسرررعه

بنصف سيارتو بيلبس نظارته الشفافه المعتاد عليها على عيونه الخضر العشبيه المرسومه بكثافه بجمال روموشو
بينزل من سيارته بكل هيبه ومو شايف حدا قدامو بيسكرو طريقو من كل الجهات والكاميرات مسلطه عليه من كل ناح
الصحفي :لو سمحت سيف بيك كلمه
صحفيه:لو سمحت تعطينا تصريح واحد يا بيك
سيف : ماعندي شي احكي بيتركهم وبيبقو ورا..
بيكمل طريقو لمكان فخم كتير مفتوح وصوت الموسيقى كانت ضاجة المكان بصوتها توقفت أثر وصولو والكل وقف احترام لهيبتو وحضورو الجبار...
بيدخل بممر طويل كلا زهور وطاولات وتجمع كتير كبير مخطلط أكبر رجال الأعمال ومن بينهَم رجال مناصبهم كبيره بالدوله وشركاه والكل واقف احتراما لدخولو....
بيوقف سيف وبيمد ايدو: شرفت بوجودك جوزيف الغانم
ابو سيف : بترفعلك القبعه احتراماً بوجودك سيف الغانم
بيبوس راسه سيف :من ضلعك انا وتربايتك
بيحط أيديه على صدرو احتراما للموجودين وبيندار وجهو
ام سيف: تؤبر قلبي على هيك شبوبيه وجمال يفرحني فيك وتبقى دوم اسمك بيعلى اكتر واكتر
بيبوس ايديها : أسمى بيكبر فيكمز
مراد :تأخرت يا زلمه
سيف :مالي خلق اجي
مراد :انت الأصل والراس الكبير بالبلد مابصير ما تكون موجود
بيلقي كلمتو سيف بين الحضور كان حضورو بيلغي حضور الكل بوجودو الجبار كان الكل باذان صاغيه وعيون مابترف وتحت تصوير الصحافه بيلقي كلمتو وبينزل من على المنصه والكل بصفقلا بحراره بيتوجه لعند د. عصمت.
سيف:حضرتك هون
د. عصمت :اي هون بدعوه من الوالد
سيف :شرفت بيتركو وبكمل لعند أهلو
ام سيف :ابني مابدك تعا عرفك على هي الصبيه
سيف (بيزورها) :ماما انا كم مره خبرتك هاد لموضوع ما بتفتحي معي
جوزيف :لك ابني لايمت شو قصتك انت
مراد : والله بدك ياها هههه
سيف :حراس انت اخر مره بسمع منك هالكلام سيف الغانم مو اي بنت بتملي عينو ومابدي دخل حدا بحياتي َمفهوم بيتركهم وبرجع ليكمل..
ام سيف :لك بدو يجنني ايمت بدي شوف ولادو.
مراد :سيف ما بيفكر يتزوج بنوب حتى عالبار خافه رجلو
جوزيف :وضعو مو مطمني ومابقى شفتو مع بنات بنوب
ام سيف : من وقت حادثتو مع الدكتوره طيف وهو على وضع
جوزيف : لا يكون ابنك هاويها
مراد :وضعو مو عاجبني كمان
ام سيف :يووووو كيف بدو يهوها اذا نحنا من دين والبنت من دين الإسلام ما بصير..........
________
الممرضه : أخذي دورتيك على المرضى بالغرف بالمناوبه
الممرضه 2:طيب ماشي وراح شق على الدكتور طيف
بتطلع الطابق الثاني عم تمرق على واحد واحد والمشفى بهيك وقت مافيها صوت ابدا سكووون والكل نايم..
بتفتح باب غرفة طيف الممرضه: وينا بدق على الحمام دقتين مافي رد
الممرضه2 :معقول صاير شي معا بالحمام بتفتح الحمام وبتصرخ
الممرضه 2: بخوف وليييي هاد شو عم يعمل هون وشبو وينا طيف
بتطلع تركض للطابق الرئيسي على الكونتر عم تركض وتلهت
بتقوم الممرضه : شبك شوفي
الممرضه 2:لك الدكتوره طيف مو بالغرفه والحارس ملحوش بالحمام
الممرضه :شو عم تخبصي وليييي شو عم بصير
الممرضه 2:اذا وصل لخبر لسيف بيك ليهد المشفى على روسنا
الممرضه : الدكتور عصمت مانو موجود تصلي في فورا
بيطلعن تنتين للغرفه وبينادو للممرض يحمل الحارس على التخت بدخله ابو طيف ليطمن على طيف
ابو طيف بشك :مينو هاد وينها بنتي
الممرضه 2:ما بنعرف عَمو لقينا الحارس بالحمام مغمى عليه وطيف مانها موجوده
ابو طيف :كيف مو موجوده وين بدها تروح البنت
بيجتمع الكل على صوت ضجه بتطلع ام طيف وقلبها ناقزها وبتدخل
ام طيف:وينا بنتي
ابو طيف :بنتتتك ما موجوده
ام طيف بتوقع بالأرض :ولللللي على قلبي
الممرض : تصلي بالدكتور عصمت فورا لازم نخبر سيف بيك بيلي صار
الممرضه :عم اتصل مافي اي رد هو بالمؤتمر الصحفي
ابو طيف :ت ت تصلولي تصلولي بسيف الغانم
الممرض :لحظه لنجيب رقمو رقمو مو اي واحد بيعرفو
ام طيف:دخيلللكون بنتي
الممرضه :عم حاول اوصل للدكتور عصمت شكله لقط الخط .....
__________
واقف سيف بين الكل عم يحوص بده يطلع عم ياخدو ويعطو بالصفقات والأعمال
مراد بيهمس بإذنو:تعا فورا
سيف :بيستأذن وبيتركهم :شوفي
مراد :ميار الشيخ عم يجري مكالمه فتاح فورا المراقبه عندك
سيف بيرفع الجوال على أذنه عم يكز على سنانه بقرف
ميار :لك واخيراااا راح تكون تحت رحمتي وتحت رجليي
مجهول :كيف يعني ولاااا
مياار : صار يلي بدي ياه وراح أخذ كلشي منها
مجهول :لك شلوون
ميار :راح تكون بين احضاني خلال ساعات بسس
مجهول : الدكتوره طيف قصدك
سيف :بيفتح عيونو على وسعهن والدم تجمع فيهم من قمة غضبو بيشد على قبضتو بيخبط الجوال بالأرض وبيصرخ :
سيف : يااا
اااااابن الحراااام
مراد :لك شوفي
بيعَم السكوت على الكل من صوتو وغضبو بصدمه والكل مفتحين عيونهم وبيوقفو مكانهم عم يتسائلو...
بيجي الدكتور عصمت يركض ناح سيف : الحارس مغمى عليه وطيف مو موجوده بالمشفى
مراد :مصدوم
سيف : بيمشي مو شايف قدامو وعيونو متل الشرار والبركان
جوزيف :شوفي شو صاير لك ابني
ام سيف:بخوف شو عم يصير
بيطلع ورا مراد والدكتور عصمت وبيركبو معو بالسياره وبيسوق بطريقه جنونيه بأقصى سرعه لوصل لباب المشفى شلح جاكيته وزتها ونزل بقمة غضبو دخل من الباب وتوجه للغرفه يكونو أهلا قاعدين عم يبكو....
سيف عم يلهت: وين الزفت الحارس
الممرض :عم نحاول نفيقو يا بيك
دخل د. عصمت : دخل يصحي الحارس
ابو طيف ودمعتو على خدو:بنتي يا ابني مالي غيرك
ام طيف بتركض لعندو ودموعها على خدها :رجعلي بنتي دخيللك لا ياذوها هيا بحالها وقلبها ضعيف ما بتأذى حدا
سيف : ماعاش يلي بدو يأذيها وأنا موجود يلي بمسها بمسني أضعافو وماخلق يلي بدو يمس الغانم
د. عصمت :صحي
قدم ناحو سيف ومسكو من ختاقو:لكككك كيف بتغفل عينك كيييف
الحارس:أخدوني غدر يا بيك حكو هاد من الدكتور عصمت وراح يزعل اذا ما أخذتو
مراد :طول بالك سيف
سيف :وين كاميرات المراقبه
د. عصمت :تحت
سيف :مراد حددلي موقعهَم فورا"
مراد :صار
بيدخل سيف وبيشغل الكاميرات وبشوفهَم وقت يطلعوها بيخبط الطاوله بأيدو
بيفتح التسجيلات عند الكراج وبيقدر ياخذ رقم السياره
سيف :اخذ رقم السياره فورا وحددلي موقعها
مراد :يلا بسرعه
سيف :بدي منك تاخذ أهلها لطيف لعند أهلي للبيت وأنا راح اعمل اتصالاتي وشدد الحراسه على البيت
د. عصمت ماشي يا ابني
ابو طيف :خليني روح معك يا ابني.
سيف :مابصير عمو خطرعليك بوعدك رجعها لحضنك متل ما طلعت
ام طيف:انا واثقه فيك من بعد الله يا ابني
سيف : بدي منكم تروحو مع الدكتور عصمت على بيتي لعند أهلي
ابوطيف :بس يا ابني
سيف:لو سمحت اعمل يلي عم قللكم عنو.
مراد :سيف الموقع صار عنا
بيطلع سيف من الغرفه بيركب السياره وبطير فيها بتوصل سيارات العناصر والأمن وبكونو ورا بدون ما يشغلو الاضويه مشان ما يعمل تشكيك..........
_______
بتكون مرميه على الأرض طيف ومربطينها ورابطين على تمها بتفتح عيونها على كب مي بارده على وجهة
يامن : ههههههه مو جايبك تنامي يا حلوه
بترفع راسها طيف: هاد أنت
يامن :اوووووو لساتك مزكرتيني
طيف :شو بدك مني
يامن:بدي كتيرررررررر
بدخل عليهم عَم يضحك بخبث ميار:واخيرا "شفت الوجه الملائكي
طيف:خراس واحد قليل شرف
بينزل ميار لمستواها وبيضربها كف : خرسييي ولا تطاولي بالحكي فهمانه
طيف: تفووووو
ميار :يا كلللللبه
طيف: بنظرة تحدي لكلاب أمثالك
ميار: مانك خايفه لكن
طيف:خوفي من ربي وبسسس وامثالك ما بتشوف أرفع عيوني لشوفهم
يامن:ضربها كف ثاني لنزل دم من شفتها :لسانك طويل اذا ما بخليكي تركعي تحت رجلينا بذل
طيف: مابركع غير لربي بسجودي وماعاش ولا كان يلي بدو يذلني
يامن :عم تتحامي بسيف الكلب رح تدفعي ثمن رفضك غالي
طيف:ع لأقل هو بشرفكم وضميره صاحي وما بيأذي حدا
يامن : خرسسسسي
بيدخل من الباب ابو يامن عم يضحك ونظراتو كلها خبث
أبو يامن :نورتي دكتوره
طيف: شو بدكم مني.
أبو يامن :كان بدنا منك وأنت رفستي النعمه برجلك وهلق راح تدفعي ثمن غالي أنت وسيف الغانم
طيف : لو يرجع زمن لورا كمان كنت عملت أكتر دخولكم كان بطريقه غير محترمه وهمجيه بس أنتو ناس قلوبكم سوده
أبو يامن:مينو أنتي لترفضي طلب ابو يامن الشيخ وليي كلبه انتي شقفه دكتوره حشره
طيف:مينو أنت للتعالى على البشر كل أنسان عنده مقامه
ومقامي أكبر من أنو أتعامل مع ناس مجرده منهم الإنسانيه
أبو يامن :ضربها كف بكل غصب:خرسسي عم تردي جواب مو خايفه
يامن:شكلو سبف الغانم معطيها دروس بس كيف زبطت معك وأنتو كل واحد من ديانه
طيف: أي نعم تعلمت منو كتير القوه والشجاعه والرد بوجه أمثالكم الوسخه نحنا مو جاهلين متلكم والإنسانية مزروعه بقلب كل واخد بينا الحب والسلام نحنا كلنا ايد وحده على الخير مو على الشر هو ما بمثلكم بنوب ...
يامن : يا حيوووووانه خليني خلص عليها ابي
ابو يامن :لساتا مطولين مو قبل ما ذلها وخليها تركع
طيف:غلطاااان كتير نحنا غير عنكم نحنا ركعونا بصلاتنا ماعاش يلي بده يكسرنا نحنا من الله عالييين
ابو يامن: بكرهكم أنتو وينكم وحده عاطله وسخه بدك قص لسانك لك أنتي تحت رجلي ورح تضلي تحت رجلي وراح تتحاسبي حساب عسير حنى جسمو تحت رجليها وضربها كف كمان..
طيف:كانت عم تتوجع وخدودها عم يجرحو بس ما بذها تضعف قدامهم طلعت عليه بقرف شوف مين يلي نزل لمستوا تاني لتحت رجليه
ابو يامن صرخ :لألعن شرفك يا كلللللبه
ميار:مو ليكون عنده شرف هدول
طيف:فشررررت نحنا الشرف خلق عنا
ميار : يعني سيف بدك تقنعينا ماقرب منك وهو كل يوم مع بنت يعني أعطيتي مقابل انقذو ألك
طيف: تفوووووووووو شرفي بحافظ عليه لوقطعوني لاشلاء بتفكر سيف متل وساختك..
ميارمسح وجهو : هلق بنشوف طلع على أبوه بخبث وغمزه
أبو يامن :راح تأخذ كلشي بدك ياه بس مو قبل ما حط راسها بالأرض
طيف: فشررررررتو
أبو يامن بيصرخ :اشحطهاااااا يامن
يامن: بيجرها بوحشيه :تعييي يا كلببببه
طيف : بتجفل من خوفها :شيل ايدك الوسخه عني بتنزل دموعها عخدها بخوف
طيف :(بقلبها) ياربي تساعدني مالي غيرك بينزلو دموعها بتذكر طيف أهلها وبيمرق طيفو لسيف بخيالها... تعا ساعدني سيييف...
بيطلعو لبرا لأرض كبيره وصحرا والمكان كبير والحراس ما بينعدو
أبو يامن صرخ صوت : الكلل يجتمع
بيجتمع الكل بعداداهم الكبيره وكل شخص على خصره سلاح بيوقفو جنب بعض باستعداد مقابلين بعض......
أبو يامن :بيزوها بقرف وبيفتح عيونو بخبث :شلحوها حجابها............
طيف:بترفع راسها بصدمه وتفتح عيونها..... على موتتتتي َبتصرخ صوت بتجاوب مسامعه الصحرا كلها على موتتتتيييييي
ميار :مو على كيفك يا حلوه ورانا شغل جوا مشان تنبسطي
يامن:بيدفش ميار وبجي ليمسكها ويشلحها الحجاب بقوه
طيف: بتحط ايديها على رأسها بتمسكو بقوه : إرجاع إرجاع لورا بقتل حالي بقتتتتتل حااالي اذا بتقرب..
__________
بينزل من السياره سيف والسلاح بأيدو والدم عم يغلي بعرقو وغضبو متل البركان شادد على أعصابو وجسمو أحمر وعروق أيديه بارزه مشي ناح الفيله....
وقف عشرات سيارات الأمن بدون إصدار اي صوت نزلو واحد ورا تاني بأنتظام ونزرعو مئات العناصر بالمكان زراعه
مراد :كل واحد ياخذ مكانو مابدنا أي غلط بيروحكم بشرية مي سيف بيوزعهََم على السكت وبيلحق سيف..

ماشي سيف تحت سياج الفيله والسلاح الثقيل بأيدو رفع جسمو على الستور بأيدو وحده ونط وقلب بالهوا
تجمعو تنين من الحراس رفع اول واحد سلاحو
ضربو بوكس ونزله سلاحه بلارض وضربه طلقه براسه
اجه تاني من ورا بيضربه بوكس كان اسرع منو ورفع رجله وضربه بوكس نزلو بالأرض
مراد :الحراسه خفيفه مو حاطط حراسه مو مرتاح
بيمشي بسرعه وعم يضرب بغل كل واحد بيطلع بوجهو
أجه واحد من بعيد صوب سلاحه وضرب رصاصه على سيف حتى جسمو وقلب بالأرض ورفع رجليه بالهوا وضربه وقع بالأرض ومسكو من خناقو بقوه
سيف :ابو يامن الكلب وينوووو ما بكمل كلامو وسمع صوت صراخها هز خمس حواسو
مراد:في صوت صراخ
سيف: بيرفعو بايديه لفوق بغضب وبيدفعو لباب الكزاز..
طيف:بتبكي بعدو ووو عنييييي بعدو وو يا كلاب
يامن :بدك تشحلي
طيف :صرختت بصوت مبحوح :سييييييييييف
سيف: شيييييييل إيدك عنها يا كلللللللب وضرب رصاصه على إيد يامن
بيجفل الكل وبيطلعو على صوت صرختو يلي هزم المكان وهزت قلوبهم بخوف
يامن بيوقع على الأرض بوجع :آآآآآآه
طيف:برجفه ودموعها بينزلو بغزاره بتجي لتروح بيوقف بوجه ابو يامن...
ابو يامن :شوفو شغلكم معهم
بيتقدمو مجموعه ومعضلين وبيهجمو ناح سيف بيزو هم و بيرفع أيده يجو لعنده
بيقاتلهَم باحتراف ك أسد مقاتل محترف عضلاته متل الحديد وقوته مابيهزها وجود الملايين بيركعهم بالأرض واحد ورا تاني عم يولولو من الوجع ومراد من ناح تاني بظهرو
رفع واحد منهم سكينه لغرزها بظهرو لسيف
طيف:بتصرخ بخوف :سييييييييييف
بيفتل ظهرو على سماع أسمو بصوتها وكان اول مره بيسمعو بيطلع بعيونها وبثبتهم وهنن شاعلين نار
مشى ناحو وسكين بأيدو ركض ورفع جسمو على راسو وفتح رجليه وفتلهم وطق رقبته ونط بالأرض بالهوا وركع بالأرض بنظره غضب ثانيه على ابو يامن...
وقع الكل والدم على المكان صار الكل يتراجع بخوف وحطو اسلحتهََم بالأرض دخلو الأمن ونزرعو بينهم ورافعين اسلحتهََم
بلع ريفو ابو يامن بخوف : مسك سلاحو وحطو برأس طيف
طيف:بتجفل بخوف ودموعها على خدها
سيف وعيونو شرار :تقدم ناحهم وسلاحو بأيدو شيلللل أيدك عنها لسا ما خلق يلي بدو يلمس شعره من راسها
ابو يامن ضغط على الزناد :اذا بتقرب راح فضي براسها
سيف : بيوقف من حرارتو و خوفو عليها بيرفع سلاحو بطريقه سريعه وبيطلق رصاصه على أيد أبو يامن..
بيهاجمهم مراد والعساكر ورا وبحاوطهم وبمسكوهم..
طيف:بتصرخ بخوف وبتفلت حالها وبتركض ناح سيف وبتحضنو بقوه
سيف :بيشد عليها بقوه وبحضنها حضنه لتكسر عضامها من قوتها :أنا هوووون أهدي لا تخافي بحرق الأرض مشانك
طيف : مو وعيانه على حالها عم تبكي بحضنو ودموعها متل شلال بينزلو
سيف :بيرفع راسها بين أيديه :مابدي شوف دموعك عم تفهمييي
2024/11/16 13:37:05
Back to Top
HTML Embed Code: