Telegram Web Link
قصــص وروايــات 📚📖
اعتذر عن النشر بسبب وفاة جدتي ودخول والدي المشفى
طبعا والدي توفى بعدها كمان ادعولهم بالرحمة
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
قصة جديدة: #لغة_العيون

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
#يسعدلي_اوقاتكون_ياعيني ♥️🦋🙈
#قصة_جديدة😎🔥
#بعنوان:😎🦋🔥
#لغة_العيون 😁🦋♥️
#كتيرررر_حلوةة ♥️😎🦋
#كاملة_بقلب_الصور 🦋😎
#تفاعلو_نزززززلت😁🔥♥️
#لمحة...
لما تكبري وتدرسي بأحدى افرع الجامعة الحلوة 😎وطبيعة حياتك حلوة ومافي منها ...
كيف رح تلتقي بحب حياتك ؟
ووين؟ شو عملو ؟ شو شخصيتوو؟
وكيف رح تحبو بعض وكيف رح تكون شخصياتكن وشو هي شخصية بطل قصتنا كملو معي لنقرأها ونحنا متشوقين😎
#قصة كتير خفيفة لطيفة وحلوة السرد 😁
#رفعولي_البوست_نزلت♥️🔥😁😎..
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
*قصة :لغةالعيون 👀🦋

*❴🔢❵الـــبـــ{الاول+الثاني}ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
رولا بنت بعمر 19 سنة خلصت البكلوريا ودخلت الجامعة سنة اولى هندسة رولا من عيلة بسيطة بتتألف من الاب والام والاخت اخت رولا اسما مايا اصغر منا بسنة بس والاخ اخو رولا اسمو عمار اكبر من رولا بست سنين يعني عمرو خمسو عشرين سنة رولا بنت طموحة اما عن شكلا فهي حنطية بعيون بنية متوسطة الطول نحيفة شعرا خرنوبي لنص ظهرا سمارا كتير حلو جذابة
____
اما عن حسام فهو عمرو 25 سنة وهي اخر سنة بالجامعة بيدرس هندسة كمان نفس فرع رولا وعلى وش تخرج عيلة حسام وضعن المادي منيح كتير عندن شركة صغير تقريبا مو كبيرة كتير اخوه لحسام فادي بديرا بتتالف عيلة حسام من ابو وامو واخو واختو اسما فرح اما عن شكلو فهو طويل وعندو عضلات اسمراني بعيون عسلية شخصيتو حلوة
____
في بيت رولا عالفطور
ابو رولا: اليوم اول يوم الك بالجامعة ماهيك يارولا
رولا: اي بابا اليوم ان شاءالله اتاقلم بسرعة
ام رولا: ان شاءالله يابنتي
عمار: عادي اختي بتتعودي بسرعة انا كمان كنت متلك محملا زيادة وانتي من النوع الاجتماعية
مايا: عادي اختي
رولا: بعرف اخي وانتي مايا يلي بيسمعك عم تحكي هل حكي بفكرك صرتي جامعة ومخلصة
مايا: ننننن اصلا انا مابهتم بهل الامور عادي وانتي وشطارتك
الكل: هههههه
مايا: شو حكيت لحتى تضحكو اي ضحكو لقلكن
عمار: خلص مابقى نضحك
ابو رولا: انتو كلكون ضو عيوني وانتي كمان يا ام عمار
ام رولا:........
الاولاد: خجلتا ياابي
رولا: يلا انا صار لازم روح بدكن شي
عمار: وانا كمان طالع بوصلك بطريقي بدكن شي
الام والاب : سلامتكن
عمار: شو مايا مابدك تروحي عالمدرسة
مايا: تعبانة كتير اليوم مابدي روح
رولا: يا كسلانة
عمار: ماشي يلا اختي خلينا نروح
نزلو عمار ورولا وصلا عالجامعة وراح على شغلو اول مافاتت رولا عالجامعة كانت عم تمشي بسرعة مانتبهت قداما انطرقت بواحد وفلتو الكتوب ببعضا وكل واحد اخد كتب التاني
رولا: انا اسف مانتبهت والله
حسام: عادي حصل خير بس كانك جديدة هون صح ولا شو
رولا: اي صح كيف عرفت
حسام: لانو اول مرا بشوفك فيا
رولا:طيب عن اذنك بدي روح مستعجلة
حسام: اذنك معك
بعد ماصارت رولا بعيد ضحك وكان بدو يمشي طبق الكتوب بس لاحظ هدول مو الو
حسام:يالله شكلنا خربطنا بالكتوب كيف بدي شوفا
مشي حسام ودخل عالقاعة الجامعة وباخر الدوام صادف رولا مرا تاني بس كانت شوي بعيدة ندهلا اكتير من مرا لحتى سمعت كانت هي ووحدة
صارت رولا تمشي لحتى وصلت لعند حسام
حسام: تذكرتيني ماهيك
رولا : (بمزح)اي مالحقت انساك
حسام: صبح لما انطرقنا ببعض
رولا:(قبل مايكمل كلامو ) اي وانطرقنا ببعض وانت معجب فيني ونيتك جدية وبدك تبعت اهلك مشان يخط
حسام: (قبل ماتكمل كلاما ) لك
رولا:( رجعت سكتتو) خليني كمل بدك تبعت اهلك ليطلبوني وانت مابتحب تفوت من الشباك فورآ من الباب ماهيك كنت بدك تقلي
حسام: ليش خليتيني كمل
رولا: ليش كنت بدك تحكي اكتر من هيك
حسام: هدي شوي كل القصة انو الصبح لما انطرقنا ببعض وعت الكتوب عالارض بالغلط اخدت كتابك هي هي القصة لا قصة خطبة ولا شي تاني
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
رولا:(بخجل) وين الكتاب
عطاها حسام الكتاب
رولا:لازم روح شكرا
راحت رولا وهي خجلانة من الموقف يلي صار بس حسام ضل واقف محلو وكان فرحان بس مابيعرف ليش
حسام: عم يحاكي حالو ) شو هل بنت فظيعة بس بالفعل كتير حلوة
راحت رولا عالبيت اول مافاتت استلمتا اختا مايا
مايا: اهلين اختي كيف لقيتي الجامعة كيف لقيتي الجو احكيلي
رولا: لك على مهلك يابنت خليني اخد نفس اوف شو بتلعي
مايا: لك مو انا اختك احكيلي
رولا:اذا كان كل الاخوات هيك متلك يا سلام بس انتي طولي بالك علي ورح احكيلك كلشي امري لا الله
بهاللحظة دخل عمار عالبيت
عمار: شبكن يابنات عم تتناقرو الله يعينك يا رولا على مايا
مايا: هلق هيك صار الحكي اي مو مشكلة خلي رولا اختك خلص انا زعلت
عمار؛ لك انتي كمان اختي تعالي لعندي
مسكا عمار من خدودا
مايا:لك عم توجعي
عمار: شو اعمل اذا الله هيك خلقني
رولا: ههههه بتستاهلي عمار خدا لا مايا شوي بلكي تحل عني
مايا: مو مشكلة
رولا': لك عم امزح معك شبك اختي الحلوة
اجت ام رولا من عند الجارة وشافت ولادا
ام رولا: اهلين يا ولاد ايمت جيتو
عمار: اهلين امي هلق جيت انا
رولا: وانا كمان امي قبل عمار بشوي صغيرة
ام رولا: كنت عند الجارة
مايا: وين ريم راحت اليوم عالمدرسة
ام رولا: والله مابعرف يابنتي
رولا: امي وينو ابي
ام رولا: ابوكي جوا بالغرفة نايم
عمار: انا رايح ارتاح شوي
ام رولا: ارتاح ابني بس يصير الغدا بندهلك
رولا: وانا كمان رايحة امي
مايا: بدك تفلتي مني جايتك
رولا: ههههه تعي
راحت ام رولا عالغرفة لعند ابو رولا
ولاولاد كل واحد على غرفتو
--------
في غرفة رولا:
رولا: اوف شو تعبت
مايا: احكيلي كيف لقيتي الجامعة
رولا: منيحة حلوة كتير والله
مايا: تعرفتي على حدا هونيك بنات رفقة يعني
لما قالت هيك مايا رولا ت

ذكرت حسام لا شعوريآ اجا عالبالا
رولا: اه لا ماتعرفت على حدا وهلق بدك تطلعي بدي بدل تيابي
مايا: طالعة بدون ماتقولي
طلعت مايا من عند رولا
غيرت تيابا ورمت حالا عالتختا
رولا: (عم تحاكي حالا) نعسانة كتير
بيجيا صوت اما من برا رولا يا رولا تعالي امي تغدي
طلعت رولا لبرا وكانو الكل عالاكل
رولا: اممم كتير بحب هل طبخة
ام رولا: صحة وهنا ماما
اكلو كلن وراحو عالفرفة البركة

غرفة البركة الكل موجود
ابو رولا: كيف لقيتي الجامعة بابا رولا
رولا: حلوة ابي عالقليلة صار اسمي بنت جامعية يعني بيقولولي انتي اي سنة جامعة مو اي صف هههههه
كانت رولا عم تجاكر مايا دائما هيك كانو بيجاكرو ببعض بس كانو متعلقين ببعض كتير
مايا: اصلآ انتي بس هاد يلي هامك
عمار: خلص مايا ماتزعلي شو رايك اخدك مشوار اليوم لحالك
مايا : يلا معلش مناخود رولا معنا خطي مسكينة
الكل: ههههه
ام رولا:ليكو الفصعونة
راحو عمار ورولا ومايا على مدينة الملاهي لعبو بكل العاب

في اليوم الثاني كانت رولا عم تغسل وجا بدا تطلع لبرا تفطر وتروح عالجامعة
-----
في بيت حسام كانو كلن مجتمعين عالطاولة الفطور
حسام: صباح الخير
ام فادي: اهلين ابني تعال افطار
ابو فادي: يسعد صباحك بابا
قعد حسام وبلش ياكول
فادي: يلا انا رايح عالشركة بدكن شي
ابو فادي: الله معك ابني
ام فادي: الله معك وينور دربك والله عم تعب كتير لك ابني
حسام: بس اتخرج انا بساعدك اخي
فادي: ان شاءالله اخي
طلع فادي من البيت وراح عالشركة
حسام: كيف جامعتك اختي
فرح: الحمدالله اخي كويسة عم اتاقلم
حسام: اي الحمدالله اختي
فرح: يلا امي انا رايحة بدكن شي
الكل: سلامتك
بيقيو حسام وامو وابو
حسام: انا كمان طالع بدكن شي
ام حسام : دير بالك على حالك ابني
ابو حسام: اللله معك ابني
في بيت رولا
كانت رولا بدا تطلع من البيت
رولا:بدكن شي انا رايحة
ام رولا: رايحة بدون ماتفطري
رولا: مو جاي على بالي امي باكول شي بالجامعة
راحت رولا عالجامعة اول ماوصلت شافت بياع غزل البنات كانت كتير بتحبو اشترت وحدة كانت عم تاكول وتمشي فجاة بتشوف حدا قداما
رولا: هاد انت كمان كنت بدي اخبط فيك مرا تانية
حسام:والله انتي كنتي حاطة راسك بهي شو بعرفني شو اسما
رولا:غزل البنات
حسام: يلي هو مابتفرق صحيح ماتعرفنا انا سمي حسام
رولا: تشرفنا وانا اسمي رولا

الجزء الثاني
☞ 𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
حسام: امممم حلو عندك مانع امشي معك
رولا:اي تفضل مين ماسكك
حسام: ممكن سوال
رولا: اي ممكن احكي
حسام:هلق انتي دائما هيك
رولا: كيف هيك احكي شي ينفهم منو
حسام:بهمس) لسه بتقلي كيف هيك
رولا: حكيت شي
حسام: لا ولاشي عادي بس كنت عم قول لحالي انك بتنحبي
رولا: نعم
حسام: خلص ولا شي بطلت احكي شي
رولا: احسن
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
طلع حسام برولا
رولا: خلص احكي ماحكيت شي
حسام: عم تتدرسي هندسة ماهيك
رولا: اي صح
رولا: شو هالصدفة
رولا: اي صح اي سنة انت
حسام: اخر سنة وبتخرج
رولا: منيح كتير نيالك ههههه
حسام: ههنهه بس ليش عم تضحكي حكيت شي
رولا: عادي حبيت اضحك بصير
حسام:اي ضككي معلش اصلآ ضحكتك حلوة كتير
رولا: بخجل) هههه شكرا
حكو شوي وراحت رولا عالقاعة مرق اليوم وخلص الدوام
قبل ماتطلع ندهلا حسام
حسام: رولا
رولا: اهلين في شي
قبل مايحكي اجا عمار
رولا: اهلين حبيبي
عمار: اهلين حبيبتي قلت بجي بوصلك
رولا: عن اذنك حسام
تركتو رولا واقف وراحت مع اخوا
____
عالطريق
عمار: شو رولا مين هاد
رولا: هاد حسام اول ماجيت عالجامعة تعرفت عليه صديق مو اكتر ولا اقل
عمار: بعرف اختي كنت عم امزح معك اول مانوصل رح تستلمنا مايا ههههه
رولا: يخرب بيتا هل مايا نهفة
عمار: شو نساوي بدنا نتحملا اختنا الصغيرة
رولا: ههههههه
وصلو عالبيت كانت ريحة الملوخية مسيطرة عالبيت
عمار: شوووو ست الكل طابختلنا ملوخية اليوم يا سلام على هالروائح بتشهي
ام عمار: اهلا وسهلا حبيباتي غيرو تيابكن بتكون اجت اختكن
رولا: ليش مارجعت مايا لسه
ام عمار: شوي وبتوصل
فاتو عمار ورولا كل واحد على غرفتو طلعو على صوت مايا
مايا: عماااااااااار رووووولا لك وينكون بدي تساعدوني بشغلة
طلعو عمار ورولا من الغرفة
عمار: خليني انفد بريشي
رولا: بالله شو بدك تتركني بوجه المدفع
مايا: بعععع شو عم تعملو انتو التنين
عمار: بسم الله الرحمن الرحيم
رولا: وقعنا وماحدا سما علينا
مايا: باباااا هي رولا وعمار ماعم يساعدوني بدراستي
ابو رولا: ليش صواتكم طالعة ياولاد
مايا: ابي هدول التنين ماعم بسعدوني بدراستي
ابو رولا: انا بقلن خلي يسعدوكي بس يتغدو
عمار: مو تكرم عينك ست مايا
رولا: وانا كان بيودي ساعدك اختي بس عندي دراسة
عمار: اهربي لقلك
ام رولا: يلا تعالو صار الغدا جاهز
تغدو كلون وكل واحد راح على غرفتو راحت رولا مشان تدرس ومايا مع عمار مشان يساعدا مرق اليوم وصار المسا كل واحد بمحل كانو اهلا لا رولا عالبلكون عم يشربو قهوة وعمار عالتليفون ورولا ومايا عالتلفزيون عم يتفرجو عالمسلسلات
بس مايا داق خلقا

راحت لعندا اهلا لبرا
مايا: شو عم تعملو
ام رولا: عم نشرب قهوة امي ليش مالك عند اخواتك
مايا: كل واحد حاطط راسو بشي شغلا
ابو رولا: ههههه وانتي كمان حطي راسك بشي شغلا
مايا: ها هي عمار نزل التليفون من ايدو رح روح لعندو
بعد ماراحت مايا
ابو رولا: والله الاولاد كبرو وصارو شباب
ام رولا: اي والله يا ابو عمار الظاهر ختيرنا
جوا بالغرفة
مايا: شو عم تعمل اخي
عمار :(وهو حاطط راسو بالتليفون) عم احكي مع رفيقي اختي خير بدك شي
مايا: خلص ولا شي اخي
راحت مايا عالمطبخ وعملت بوشار وكاسة شاي وطلعت لعند رولا بركت جنبا مشان تجاكرا
مايا: احم احم
رولا: شو هاد اختي طعميني
كانت بدا تمد ايدا وتاكول بس مايا سحبت صحن البوشار
رولا: هلق هيك يا اختي اي مو مشكلة انا بفرجيكي هلق انا وعمار منروح لتحت ومناكول بوظة
مايا: خلص اختي خدي خدي شو رايك جبلك كاسة شاي
رولا: ياريت والله
مايا: لازم والله
رولا: بتعملي خير
مايا: بدي قلك شغلة هاد وضع عمار مو عاجبني
رولا: وضع عمار مو عاجبك ليش انتي اختو الكبيرة ومالي خبر لحتى يعجبك ولا مايعجبك
مايا: اوف تضربي
عمار: سمعت وضعي مو عاجبك ست مايا شبو وضعي هاتي لشوف
رولا: هههههه صحي والله خبرينا شبو وضعو لعمار
مايا: ههههه لك لا ولاشي كنت عم بمزح انا قايمة جبلكن بوشار وشاي
مسك ايدا عمار وغمز رولا لا مافي روحة هاتي لشوف احكيلنا
مايا: لك شبكن علقتو فيني اتركوني
رولا: طيب شو رايك عمور منتركا بسس بتحل عنا اسبوع كامل
عمار: مابعرف طيب لنشوف
هربت مايا منن وراحت على غرفتا مرق اسبوع وهنن مرتاحين من مايا وطلباتا
الصبح كل واحد فيون طلع من البيت راحت رولا عالجامعة
تعرفت رولا على صبية اسما سمر حبابة كانت قاعدة هي وسمر بيجي لعندن حسام
حسام: مرحبا
سمر: اهلين
حسام: كيفك انسة رولا
رولا: تمام وانت
حسام: الحمدلله كيفو خطيبك
رولا:(تضحك) خطيبي انا اه اي اي هاد مو خطيبي بيكون اخي عمار
حسام: عنجد يعني مالك مرتبطة
رولا: لا مو مرتبطة اه شو دخلك انت
سمر: عن اذنكن رح تبلش محاضرتي
حسام: فيني اقعد
رولا: اكيد
حسام: شو تشربي
رولا: يسلمو بعد خمس دقايق عندي محاضرة
قامت رولا على محاضرتا وحسام خلص وراح عالبيت
__
في بيت حسام دخل حسام كانت اختو فرح جاي جديد
حسام: مرحبا
فرح : اهلين اخي
حسام: شو كاني هلق جيتي
فرح: اي والله اخي
ام فادي: اهلين يا ولاد
حسام: اهلين امي
ام فادي: ايمت جيتو كنتو مع بعض
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
فرح: لا امي شفتو هون
ام فادي: روحو يا ولاد بدلو تيابكن لبين مايجي اخوكن من الشغل
حسام: لسه مااجا والله عم يتعب كتير هل فادي وابي
ام فادي: ابوك فوق
راح كل واحد على غرفتو وحسام اخد دوش وطلع لبرا
حسام: مرحبا ابي
ابو فادي: اهلين ابي شو صرلك زمان جاي
حسام: من شوي ابي
بيدخل فادي
فادي: مرحبا يا جماعة
ابو فادي: اهلين ابني
حسام: اهلين اخي
فادي: انا فايت على غرفتي بدل تيابي وطالع لعندكن
ابو فادي: روح ابني خود راحتك
راح فادي على غرفتو وبدل تيابو وطلع لبرا مشان يتغدو
عالغدا
ابو فادي: كيف الشغل بالشركة
فادي: لا تاكول هم ابي كلشي ماشي تمام
ابو فادي: الله يرضى عليك
ام فادي: والله عم تتعب ياابني الله يفرحني فيك يا ضو عيوني
فادي: الله كريم امي لسه بكير
ام فادي: بكير قلتلي صار عمرك 30سنة بدي افرح فيك وشوف ولادك
فرح: ههههه خايفة حسام يتجوز قبلك اخي
فادي: صحيح والله اخي انت اتزوج وريحني مشان امك تشوف ولادك
حسام: ماحزرت يا اخي انت الكبير
خلصو الغدا وكل واحد على غرفتو
____
في بيت العيلة
طلعو اهل رولا كلن على بيت العيلة بيت اهل ابو عمار
سارة بنت عما لا رولا عمرا 17 سنة اصغر من مايا بسنة
سارة: اهلين ميوش
مايا : اهلين بسارة
سارة: لك وينك رولا تعي قعدي معنا شو مو معبين عينك
سارة متل مايا تقريبا نهفة
رولا: لك اي والله كيف عرفتي
سارة: بايخة مايا انت كيف متحملة رولا...

يتبع....
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
*قصة :لغة. العيون👀🦋

*❴🔢❵الـــبـــ{الثالث+الرابع}ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
مايا؛ شايفة بالله الله بعين
كانت رولا قاعدة لحالا عم تستنى بنت عمتا ليجو يتسلو سوا
بعد خمس دقائق اجو بيت عمتا بنت عمتا رهف كانت وحيدة عندا اخ ماعندا اخوات بنات كانو رولا ورهف رفقة كل القعدة بيكونو مع بعض وابن عمتا رامي كان بحبا لا رولا بس رولا ماكان في مشاعر اتجاهو
كانو قاعدين رولا ورهف بيجي لعندو رامي
رامي: كيفك رولا
رولا: اهلين اخي
بيتركا رامي وبيروح
رهف: على مهلك شبك خفي عليه للزلمة
رولا:شو ذنبي انا اذا مافي اي مشاعر اتجاهو
رهف: بس يعني لا تجرحي بكلامك
رولا: عم حاول بس مشان يعرف انه مافي بصيص امل مشان مايخيب املو
بيقطع حديثن مايا وسارة
مايا: ليش سكتو
رهف: اهلين بنت خالي
مايا: اهلين رهف
سارة: كيفك رهف
رهف: الحمدالله تمام انتو كيفكون تعو قعدو معنا
رولا: لا دخيلك شو بدنا فين
مايا: صحلك
قضو النهار كلو ببيت العيلة والمسا رجعو عالبيت
رولا: اخخخخ نعست بدي فوت نام
مايا: وانا كمان رايحة نام بكرا عندي فيقة بكير تصبحو على خير
عمار: وانا كمان رايح
راحو كل واحد

على غرفتو
------
في غرفة رولا
كانت عم تلبس بيجامتا خلصت قعدت عالتخت فتحت الواتس وسكرت ونامت للصبح
_
في صباح الكل نايم بس الوحيدين فاقو بكير رولا وعمار
رولا: يلا اخي بسرعة
عمار: يلا اختي جاي صحيح مايا مابدا تروح على مدرستا
رولا: خطي خليها تنام بيجوز كمان هلق تفيق يلا نروح
وصلا عمار عالجامعة
دخلت رولا عالمحاضرة حضرت المحاضرة وطلعت شافت سمر
سمر: كيفك رولا
رولا: اهلين سمر كيفك
سمر: تمام الحمدالله انتي كيفك
رولا: تمام والله خلينا نروح نقعد هنيك
سمر: شايفة هداك الشب صرلو يومين لا حقني وبدو رقمي
رولا: اي وان شاءالله عطيتي رقمك
سمر: اي عطيتو
رولا: انتي مجنونة شي كيف بتعطي رقمك لشب غريب
سمر: لك شوفيها ليش محملتيا زيادة
رولا: اي تصطفلي يلا انا عندي محاضرة هلق لازم روح
تركت رولا سمر لحالا وراحت تحضر المحاضرة حست بكتفا انطرق بحدا
رولا: حسام
حسام: شو كل هالصدف مابتصير بالاحلام
رولا: ههه والله معك حق
حسام: ليش عيونك الحلوين دبلانين
رولا: عفوآ صحي ضحكت معك شوي هاد مابيعني انك تتجاوز حدودك معي
حسام: بدي قلك شغلة انتي بنت قلال في متلا بهالوقت
مشي حسام وكانت جملة حسام عم ترن بادن رولا خلصت المحاضرة طلعت كان رامي ابن عمتا عم يستناها
رولا: رامي خير في شي
رامي: كنت قريب قلت بوصلك بطريقي
شافن حسام من بعيد رولا لما شافت حسام تلبكت ليش مابتعرف مع انو هي ماغلطانة بس خافت ياخود فكرة غلط عنا
رولا: طيب يلا نمشي
وصلا رامي عالبيت وكانت طول الوقت شاردة كانت بغرفتا فاتت عليها مايا
مايا: بس ياحلو ردي علينا الو شبك رولا ليكون زعلانة مني
رولا: اه شو قلتي ماسمعت
مايا: اكيد مارح تسمعي وانتي شاردة كنت عم قلك تعالي نطلع لبرا
رولا: مابدي انتي اطلعي بدي نام
مايا: لك من هلق صدقت على اساس انو بدك تنامي
رولا: شو ساويلك تريدي تصدقي تريدي ماتصدقي
مايا: خلص انا طالعة
طلعت مايا من عند رولا وكانت رولا كلمة حسام عم ترن بادنه بس حاولت تشيل هل كلمة من بالا
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
طلعت لبرا مشان تقعد مع اهلا
مايا: مو عاساس تنامي
رولا مو شغلك
ام رولا: خلصنا يا ولاد تعالي بنتي تقعدي هون
عمار: شبا اختي الحلوة
رولا: مافي شي بس راسي ما عم يجمع
عمار: عادي اختي بتتعودي
رولا: بعرف اخي فترة وبتمر
-------
بيوم قرور بيت اهلو لابو عمار يروحو لعند بيت اهلا لام رولا عالمزرعة كل العيلة
وصلو عالمزرعة سلمت اما لا رولا على اما وابوا ورولا كمان سلمت على ام اما وابو اما
رولا: كيفك تيته
تيته: صرت بشوفتكن احسن ياعيون التيته
رولا :كيفك جدو
جدو:حبيبت جدو
مايا: كيفك تيته كيف صحتك
تيته: يا عيوني يا مايا بشوفت الغوالي صرت احسن
سلمو على بعضون وكل واحد فاتح حديث مع التاني
كانو الصبايا قاعدين بنات خالاتا وخوالا لرولا وبنات وعما وعمتاا
والشباب كانو عم يلعبو شدة
قامت رولا تتمشى قدام المسبح مابتحس غير ايدين اجت على كتفى بتنقذ
رولا: هاد انت موتتني رعبة ليش جاي عالهسي
رامي: مو عالهسي شبك بشو صافنة احكيلي
رولا: مافي شي رامي عادي لو كان في شي كنت حكيتلك انت بمقام اخي
رامي: ليش هيك عم تعملي معي
رولا: ليش شو عم اعمل معك بس انا مابدي اعطيك امل
رامي: بس انا بحبك
رولا: بس هالشي مابكفي حب من طرف واحد عمرو ماصار اسمو حب
رامي: ليش انتي مابتحبيني
رولا:لا انا بحب واحد تاني
رامي: لو قلتيلي انك بتحبي حدا غيري كنت فورآ انسحبت
رولا: وهلق قلتلك
رامي: وانا فهمت ومابقى افتح معك هل موضوع ابدا
رولا: بتمنى ماتكون زعلت مني
رامي: مافي مشكلة بالاخير قلبك يلي بدو يحدد الانسان يلي ممكن تكوني معو سعيدة
رولا :شكرا لانك فهمتني
راح رامي بدون مايحكي شي تاني
وصارت تفكر رولا ليش حكت انو بتحب واحد تاني قطع تفكيرا صوت رهف
رهف : رولا
رولا: اه خير رهف في شي
رهف: كاني رامي كان عندك
رولا: اي وحكينا
رهف : كان باين من وجهو انو مزعوج
رولا: خلي هلق احسن من بعدين
رهف: شو حكيتو
رولا: يلي هو مو مهم خلينا نرجع لعند الصبايا
راحو رهف ورولا لعند الصبايا قضو وقت حلو وانبسطو وصار يوم التاني يلي صار وقت يرجعو اصرت تيته نبقى كمان يوم بس كان كل واحد وعندو اشغالو شي جامعة شي شغل وهيك راحو كل واحد على بيتو رجعو بيت اهلا لرولا تعبانين ورولا ماراحت على الجامعة ولامايا
يوم التاني كانت رولا عم تلبس لبسا مشان تروح عالجامعة طلعت لبرا
رولا: صباح الخير ماما صباح الخير ابي
ابو رولا: صباحك عسل متلك
ام رولا: وصباحك بنتي رايحة عالجامعة
رولا: اي امي رايحة عالجامعة بدك شي
ام رولا: سلامتك امي الله معك
راحت رولا عالجامعة واول ماوصلت شافت قداما سمر
سمر: اهلين رولا
رولا: اهلين حبيبتي كيفك
سمر: تمام انتي كيفك
رولا:تمام الحمدالله
سمر: مبارحة ماجيتي وين كنتي
رولا: والله كنا نحنا وبيت جدي العيلة كلا رحنا عالمزرعة لعند تيته ام امي اشتهيتك معي بهل روحة
سمر: منيح غيرتي جو ماهيك طبيعة هونيك حلوة
رولا: اي صح كتير حلوة الطبيعة
راحت رولا دخلت خضرت المحاضرات كلون وكانت بدا ترجع عا

لبيت خلصت وهي عم تطلع بتشوف حسام
رولا: لك اهلين والله بعد زمان القمر مابان بتعرف شو لقيتلك فقدة
حسام: عم تتمسخري يعني
رولا: ماعاذ الله يا استاذ حسام
حسام: مبارحة ماكنتي موجودة انشغل بالي عليكي
رولا:وليش لينشغل بالك اطمن مافي شي بس كنا رايحين عالبيت جدي
حسام: طمنتيني
رولا:عنجد انت غريب وفظيع كمان
حسام: ليش بقى
رولا: يعني لا بتعرفني ولا بعرفك من وين هالطيبة جايبها
حسام: ييييي سيارة وراكي
رولا: كلو منك كان بدو يصرلي شي
حسام: كلو مني ولا من حكيك الزايد
هنن عم يمشو بتوقف وحدة بتبيع ورد
البياعة: خدلا هل وردة لحبيبتك فرح قلبا
حسام: بس انا ماعندي حبيبية
البياعة: وهي يلي جنبك مو معباي عينك
رولا: بس ياخالة انا مو حبيبتو
البياعة: لا باين لمعة بعيونكن اذا انتو قدرتو تكذبو على بعض عيونكن رح تفضحكن

الجزء الرابع
☞ 𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
حسام: وشو عرفك بهلشي خالة
البياعة: هي اسما لغة العيون ياابني
رولا:.....
حسام: معك حق احيانن العييون بتكشف
رولا: الله لايقدر خالة هاد يلي قدامك بلوه
حسام: باين
رولا: خلص خالة هاتي الوردة انا بشتريا
حسام: لا والله انا بشتريا
رولا:طيب اشتري
اشترا وردة حمرا وعطاها لرولا
رولا: شكرا كتير
حسام: ولو
رولا: يلا لازم روح
حسام:بشوفك بكرا
رولا: الظاهر اخدت وج بالفعل شباب اخر زمن
حسام: هاد يلي طلع معك
رولا: عم امزح مابصير
حسام: لا بصير يلا روحي
رولا: يلا باي
راحت رولا عالبيت كانو حاطين الغدا بس ما بلشو عم يستنو رولا
رولا: مرحبا يا جماعة يلا انا رايحة اغسل وجاي بلشو انتو
راحت رولا غسلت ورجعت عالاكل
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
ابو رولا: اتاخرتي ابي
رولا: حسب المحاضرات ابي
مايا: اختي هاتي من عندك كاسة المي
رولا: تفضلي اختي
عمار: والله اليوم كان متعب
رولا: اي والله يااخي
ام رولا: اسكبلك كمان يا عمار
عمار: لا امي يسلمو شبعت كتير طالع طيب الاكل يسلمو دياتك
ام رولا: صحة وهنا
تغدو كلون سوا المسا كانو قاعدين وعمار كان ماسك التليفون بايدو اجت لعندو رولا
رولا: شو عم تعمل اخي
عمار:(وهو عم يلعب بالتليفون) ولاشي اختي لازمك شي
رولا: لا اخي بس بدي احكي معك بشغلة
عمار: احكي اختي
رولا: لا اخي امشي لجوا بالغرفة بحكي
عمار: الله يستر لكن يلا امشي
دخلو عالغرفة وسكرو الباب وراهن
عمار: خير اختي احكي
رولا: هديك المرا لما مايا قالت وضعك مالو تمام خليتا تسكت مشان ماتنحرج
عمار: اي
رولا: هات لشوف ليش دائما حاطط راسك بالتليفون
عمار: مع انك اختي اصغر مني بست سنين بس رح احكيلك
رولا: هات لنشوف احكي
عمار: انا بحب بنت وهي بتحبني
رولا: جد شو اسما قلي
عمار: شوي تانية بتصيري مايا2
رولا: بلا مسخرتك احكي بقى
عمار: اسما فرح
رولا: حلو كمل
حكا عمار لرولا عن فرح وانو عم تدرس سنة اولى جامعة يعني عمرا 19 سنة
رولا: من ايمت بتحبو بعض
عمار: هلق من زمان كنت حبا بس هي كانت تسكر الباب بوجي وهاد كلشي يا سيدي
رولا: خلص ياابني باين من عيونك انك ماعم تكذب ههههه
عمار: هههه
بتدخل مايا
مايا: شو عم تعملو يا حلوين
عمار: عم نحكي عليكي
مايا:احكو لقلكن كنت بدي قلكن مابدكن تقعدو برا
عمار: يلا جايين اختي
رولا: امشي اخي هلق بتجي مرا تانية بتاكلني انا وياك بلا ملح هههه
____
في بيت حسام كان حسام بغرفتو قاعد عم يدرس شوي فجاة بتخطر على بالو رولا
حسام: ليش مااخدت رقما يا ترى بتعطيني رقما ولا لا
ببدق الباب
حسام: تفضل
فرح: شو عم تعمل اخي ليش مابتقعد معنا حاطط حالك بالغرفة
حسام: عم بدرس اختي مشان انجح واتخرج اصلآ مابقيان كتير وبتخرج لازم ادرس منيح صحيح كيف جامعتك انتي
فرح: الحمدالله اخي طيب تعال لبرا شوي
حسام: يلا مشي يا نقاقة
طلعو لبرا وقعدو
ابو حسام: تاني مرا اذا بدنا نخليك تطلع لبرا ببعتلك فرح
الكل: ههههه
حسام: لا ابي بجي لحالي هي نقاقة
فرح: لو مو هيك ماكنت جبتك
قعدو شوي وصارو يحكو عن الشغل والدراسة حسام وفرح لحتى كل واحد نعس وراح على غرفتو راحت فرح لتحاكي عمار
فرح: شو نايم
عمار: لا حبيبتي كنت قاعد مع اهلي
فرح: وانا كمان حاسة حالي مليت
عمار: ليش الحلو مالل
فرخ: مابعرف يلا منلتقي بكرا رح نام هلق تصبح على خير
عمار: طيب حياتي وانت من اهلو
التقو يوم التاني فرح وعمار
فرح: اهلين حبيبي
عمار: كيفك شبك مو على بعضك
فرح: انت لازم تخطبني انا مليت من هالوضع
عمار: اكيد رح اخطبك ايمتى مابدك
فرح: عظيم معناها رح اخدلك موعد من اهلي
خلص دوامن وكل واحد راح على بيتو كانو مجتمعين عيلة حسام كلون
فرح: انا بدي افتح معكن موضوع
ابو حسم: تفضلي احكي بنتي
فرح: بصراحة في شب منحب بعضنا وبدو يجي يخطبني
فادي: انتي عرفانة حالك شو عم تحكي انتي ادللتي زيادة وصار بدو مين يرجع يربيكي
ابو حسام: طول بالك فادي خلي اختك تكمل
فرح: بابا عمار شب كتير منيح وهو بدو يتقدملي
حسام: اختي انتي بعدك صغيرة ومالازم تفكري غير بدراستك
فرح: بس انا بدي ياه
ابو حسام: خلي يجي ويجيب اهلو لشوف
فرح: شكرآ يا احلا اب
راحت فرح عالغرفة لتحكيي مع عمار وتخبرو ي

جيب اهلو بكرا ويجي
فادي: ابي ماكان لازم تسمحلا تتعدى حدودا
ابو حسام: مابدي اضغط عليها بكرا منشوف
ام حسام: هالبنت مابتعرف مصلحتا
حسام: برأيي نتركا على راحتا وبكرا منقرر
كل واحد راح على غرفتو
في بيت رولا
عمار: ابي امي بصراحة في بنت حابة وبدي ياكن تروحو بكرا وتخطبولي ياها
ام عمار: مين هيي ابني
مايا: قلتلكن وضعو مو تمام خرستوني
حسام: العادة انفتح تمك ست مايا
ابو عمار: كمل ابني من بيت مين البنت
عمار: البنت اسما فرح من بيت .....
ام عمار: والنعم والله
عمار: شو رولا مو سامعين صوتك
رولا: فرحتلك كتير الله يتمملك على خير
يوم التاني جهزو حالن اهل عمار ليروحو على بيت اهل فرح
دخلو بيت اهل عمار بيت اهل حسام اهلو وسهلو
فات حسام وتفاجأ برولا
حسام: انسة رولا
رولا: استاذ حسام
ابو رولا: انتو بتعرفو بعضكن
رولا: لا قصدي اي
حسام: نخن بنفس الفرع
عمار: التقينا قبل هالمرة
حسام: صحيح تشرفنا
ابو رولا: نحن جاين نطلب ايد بنتكن فرح لابنا عمار
ابو حسام: متتشرف بس عطونا مهلة كم يوم
حسام ورولا كانو عم يتبادلو النظرات حسام كان مبسوط انو رح يشوفا رولا دائما بما انو رح يصيرو نسايب
استأذنو بيت ابو عمار رجعو عالبيت والكل مدح ببيت ابو حسام
في بيت حسام
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
ابو فادي: والله مبين عليهن هالجماعة مناح
ام فادي: اي والله ماشاءالله على هالبنات كمان مربايات
فادي: بس يا ابي فرح صغيرة لسه
حسام: مو ضروري يتجوزو فورآ
فرح: اي بابا الله يخليك
ابو فادي: ان شاءالله خير لشوف لبكرا
دخلو ام فادي وابو فادي على غرفتن
ام فادي: ماحبيت احكي قدام الاولاد الجماعة مافي منن بس بنفس الوقت البنت لساتا صغيرة
ابو فادي: لنشوف شو ربنا بيسر
بيوم التاني كانت رولا ماشية هل مرة حسام تقصد ينطرق فيها
رولا: هلا هلا بأخو العروس
حسام: هلا بأخت العريس
حسام مغمض عين ومفتح عين عملت رولا نفس حركتو وضحكو التنين من دون توقف
رولا: احم احم اصلا مابعرف ليش عم نضحك هههههه والله ماي شي بيضحك هههه
حسام: هههه اي مبين مافي شي
رولا: يلا انا رايحة على محاضرتي ههههههه
حسام: الله معك
خلصت رولا المحاضرة وتوقعت يطلع حسام قداما بس ماشافتو مشيت عادي وقعدت عالطاولة لحالا اجت رفيقتا سمر لعندا
رولا: اهلين سمورة
سمر: كيفك رلوش
رولا: تمام انتي كيفك وينك اليوم
سمر: كنت مع تيمو حبيبي
رولا: اكيد اهلك مابيع فو ليكي انا بدي روح عالبيت.....

يتبع....
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
*قصة :لغة. العيون 👀🦋

*❴🔢❵الـــبـــ{الخامس+السادس+السابع}ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
قامت رولا من عند سمر بدا تروح عالبيت وهي عم تمشي بتشوف حسام
حسام: لو متاخر شوي ماكنت لحقتك شايفة اديش حظي حلو
رولا: معك حق والله بس انا يلي حظي زفت
حسام: بلشنا لوين رايحة
رولا: عالبيت
حسام: شو رايك وصلك
رولا:ومين انت لتوصلني
حسام: بلشنا
رولا:طيب بما انو رح نصير قرايب
حسام:(بهمس)ان شاءالله نصير قرايب اكتر واكتر
رولا: حكيت شي ماسمعت
حسام: لا ولا شي خلينا نروح
عالطريق
رولا:صحيح اهلك فكرو بالموضوع ولا لسه
حسام:عم يفكرو والله لا تخافي حتى لو ما وفقو منضل قرايب
رولا: مافهمت يمكن انت بدك مترجم حتى الواحد يفهم عليك
حسام:بتعرفي يا محلا الصدف شايفة لوين وصلت لعند اخوكي واختي
رولا: اي والله شايف صدفة غريبة عجيبة
وصلا حسام لرولا وراح على بيتو
في بيت حسام كانو امو وابو واخو واختو لحسام
حسام: مرحبا يا جماعة
ابو فادي: اهلين حسام ابني
حسام: شوكنتو عم تحكو
فادي: بموضوع اختك انسة فرح
حسام: لوين وصلتو
ابو فادي: موافقين والله الجماعة ما عليهن حكي
حسام: عين العقل عملتو
ام فادي:والله الجماعة مافي منن
فادي: انسة فرح ليش ساكتة
حسام: تركا لاختك بحالا يا زلمة
فرح: يخليلي ياك حسامو مافي منك انت
فادي: هيك صار الحكي
فرح: وانت مافي منك
___
في بيت رولا
كانت مايا عند ريم بنت جيرانن ورفيقتا بالمدرسة كانو عمار ورولا بالصالون
رولا: شبك اخي بشو صافن
عمار: ولا شي اختي شفتي اليوم حسام
رولا: اي اخي شفتو
عمار: ايمتا رح يعطو الجواب
رولا: لا تخاف اخي باين من حكي حسام انن موافقين
عمار: ان شاءالله
بتدخل مايا من الباب
مايا:مرحبا ان شاءالله ماكون قعطت الحديث عليكن
عمار: ليكي الفصعونة
رولا: اهلين اختي لا اطمني خلصنا حكي بعدين انتي اجيتي
مايا: وينا ماما تجي تسمعكن امي يامي
رولا: سكتي وليك فضحتينا
مايا: من الاول ماكان احسن
عمار: شو رايك تنقطينا سكوتك
مايا: خلص انا رايحة على غرفتي ادرس بترتاحو مني شوي
عمار: عين العقل بتعملي
رولا: رفعت العيار شوي
عمار:كنت عم امزح معا
رولا: ههههه
عمار: هي فرح عم ترن الله يستر
رولا:شوف شو رح تقول
راح عمار على غرفتو مشان يرد
عمار: اهلين حبيبتي
فرح: عطيني البشارة
عمار: احكي
فرح: اهلي موافقين وقالولي خبرك مشان تجو انت واهلك واهلي تتفقو
عمار: احلى خبر بسمعو
فرح:كنت بعرف اهلي مابيرفضولي طلب
عمار: طيب حبيبتي سكري مشان خبر اهلي
كانت رولا واقفة قدام الباب عم تستنى فتح الباب عمار
رولا: شو اخي شو صار
عمار: موافقين موافقين وقال مشان نروح نتفق بدي خبر ماما وبابا

رولا: الله يتمملك على خير اخي
راح عمار وخبر ابو وامو
واتفقو اهلا لفرح واهلو لعمار مشان يعملو حفلة خطبة بعد اسبوع
كانو فرح وعمار كتير مبسوطين مع بعض وبالاخص عمار كتير بحبا لفرح عم تمرق الايام لحتى اجا يوم الخطبة بجنينة اهلا لا فرح
__
يوم الخطبة
كانت رولا كتير طالعة حلوة لفتت انتباه الكل بجمالا بفستان ابيض طويل ومع كعب طالعة طويلة شوي وشعرا منزلتو على ظهرا طالعة بتاخد العقل
ومايا كمان كانت حلوة وعمار وفرح كتير كانو لابقين لبعض
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
اما حسام كان طالع شيك زيادة لابس بنطلون جينز وقميص ابيض وجاكيت اسود رسمي طالع بياخود العقل بالفعل
----في الحفلة الكل موجود كانت رولا واقفة لحالا ببجي لعندا حسام
حسام: كيفك رولا طالعة بتاخدي العقل
رولا: اهلين حسام تمام انت كيفك هاد من زوقك وانت كمان
حسام: كمان شو
رولا:طالع حلو كتير
حسام: عيونك هيك شايفين
رولا:.خجلتني
حسام: صدقتك
رولا: حسام بلشنا
حسام: لا لا طيب شو رايك ترقصي معي
رولا: لا قصدي يعني مابرقص مع حدا
حسام:طيب على راحتك
رولا؛ لتكون زعلت
حسام: لا ليش مافيني اجبرك على شي انتي
رولا: طيب خلص تعال نرقص
رقصو حسام ورولا والعيون كلا عليهن
رولا: امسكني خايفة اتفشكل من الكعب
حسام: خايفة قلتيلي انتي بتخافي يعني هه
رولا: اي بخاف شو يعني
حسام: خلي لسانك بينقذك
رولا: حسام مالك ملاحظ وقفت الغنية ونحنا عم نرقص شو هل خجلة
حسام: هاد كلو من لسانك يلي مابفوت لحلقكك
خلصت الحفلة والعالم راحت وبيت ابو عمار ودعو اهلا لفرح وراحو على بيتون
في بيت رولا
رولا: ولي اديش اجري عم توجعني اخخ مالي متعودة البس كعب
مايا: يلا انا نعست عيوني مابقى ينفتحو بدي نام تصبحو على خير
الكل: وانتي من اهلو
ام رولا: نحنا بدنا نام كمان يا ولاد تصبحو على خير
رولا وعمار: وانتو بخير
بقيو عمار ورولا
عمار: مابدك تنامي انتي كمان هلق انا مو جايني نوم وانتي
رولا: ولا انا جايني نوم
عمار: من العشق
رولا: ههههه بلشت تخبص اخي انو عشق
عمار: قصدي على حالي
رولا: هلق مشي الحال يلا اخي انا رايحة نام تصبح على فرح ههه
عمار: تصبحي على مايا ههه
راحت رولا على غرفتا وغيرت فستانا ورمت حالا عالتخت من تعب كانت نعسانة بس مو جايها نوم تذكرت حسام وقت رقصو وصارت تضحك
رولا: موقف مضحك عنجد ههه
نامت وهي عم تفكر بحسام وتضحك عليه
_ الصبح في بيت رولا كانو بيت ابو عمار بدون يعزمو بيت اهلا لفرح
ام رولا: خليني احكي مع ام فادي واعزمن
ابوا رولا: بتعملي زينة العقل
حكت ام رولا مع ام فادي وعزمتون اليوم
رولا: عنجد امي عزمتي بيت اهلا لفرح
ام رولا:اي والله بنتي
رولا: مايا قالتلي فكرت عم تمزح
ام رولا: لا ماعم تمزح لما حكيت كانت هون
راحت رولا على غرفتها وسكرت الباب وراها كانت عم تفكر شو تلبس وشو بيلبقلا
___في بيت حسام كانو عم يجهزو حالن كان حسام لابس احلى ماعندو كرمال رولا كان كتير حابب يشوف رولا
حسام: شو جهزتو
فرح: شو هل شياكة اخي ياسلام
حسام: جد اختي
فرح: اي والله اخي بس لوين رايح على عرس يعني او لقاء عاطفي كلا عزيمة او ليكون
حسام: لوين راح عقلك انتي
ابو فادي: شو عم تحكو يا ولاد قال اخوكن فادي عندو شغل ومارح يقدر يجي مين رح يسوق السيارة
حسام: خلص ابي انا بسوق وينا امي
ام فادي : ليكني جيت
راحو بيت اهلا لفرح اول ماوصلو
ام عمار:اهلا وسهلا شرفتونا اهلين بالعروس
ام فادي: اهلين فيكي يا ام عمار
فرح:اهلين خالة
سلمو على بعض وقعدو بالصالون وعيون حسام ما نشالت عن رولا ورولا نفس الشي
تغدو وقعدو ليشربو شاي ساوت رولا الشاي وكانت هي يلي عم بضيف عطت للكل بس بقي حسام
رولا: بهمس) تفضل استاذ حسام
حسام: بصوت واطي) شكرا والله انسة رولا
رولا: عفوآ صحة
صار المسا واهلا لفرح راحو عالبيت
في بيت رولا
ابو رولا : والله هل جماعة مافي منن والله وعرفت تختار يا ابني
عمار: تربايتك ابي
ام رولا: اي والله الجماعة طيبين الله يخترلك الخير لك ابني

الجزء السادس

بيوم التاني الصبح كل واحد راح على جامعاتو راحت رولا عالجامعة كانو عيونا عم تدور على حسام لانو متعودة كل شوي يطلع بوجها مالقتو تابعت طريقا لتلاقي مكان تقعد فيه مابتشوف غير حدا نط من قداما
رولا:(رافعة ايدا)مجنون انت مجنون رعبتني كل شوي بتطلع قدامي متل قضى المستعجل
حسام: طولي بالك كم يوم وبترتاحي مني
رولا: ليش وين رايح من غير شر
حسام: كم يوم وبتخرج ادعيلي
رولا: اي ان شاءالله مابتتخرج
حسام: اوف شو هالدعوة ليكون مو حابة اتركك وروح وبدك كل صبح نط قدامك متل قضى المستعجل( مسك خدودا) يلا اعترفي
رولا: لك اتركني عم توجعلي خدودي اوف منك( تمد لسانا) غلييييييظ
حسام: على فكرة انا مشهور بعيلتنا بتقلي بس مدري ليش انتي بتقولي عني غليط
رولا: ههههههههه ياامي هههه
حسام: لك فضحتينا يا مجنونة شو صرلك ههههه
رولا: قال مشهور وبالتقل
حسام: اي لكن
رولا: انا جوعانة بدي روح اكول على قد مالعيت معك جعت
حسام: بتعرفي انا كمان ميت من الجوع خديني معك
رولا: امشي خلصني ياربي صبرك
دخلو رولا وحسام على مطعم جمب الجامعة
حسام: شو رأيك ناكول شاورما
رولا: موافقة
حسام: لوسمحت 3 وجبات شاورما
رولا: لمين 3 وجبات
حسام: الي انا عم قلك ميت من الجوع
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
رولا: والله منيح قلت اني جوعانة وبدي اكول ولا كنت متت من جوعك
حسام: اي شو المطلوب مني هلق لازم قلك اتشكركي يا مولاتي لولاكي كنتو الان ميت جوعآ
رولا: ههههههه ياامي فرطت ماعاد فيني قال اتشكركي ومولاتي وكنتو هههه واحلا شي هي جوعآ
جهز اكلن لا حسام ورولا وبلشو ياكلو هنن التنين وكأنو صرلن سنة مو اكلين
حسام: كأنو ماتركتي شي من اكلك ولسه عم تقولي انا الميت جوعآ مبين مين الميت جوعآ
رولا: عينك على اكلي بعدين الي بيسمعك بيقول انت الي تارك اكل
حسام: انا رجال قوي ولازم اكول كتير
رولا: وانا قوية تكاسرني
حسام: لا دخيلك بخاف تكسريلي ايدي بعرفك قوية
طلعو حسام ورولا من المطعم وكل واحد راح ليحضر محاضرتو كانو محاضرات حسام اكتر من رولا اليوم لهيك رولا رجعت عالبيت مت دون ماتشوفو
رولا: اهلين اخي شو وين رايح
عمار: عازم فرح عالمطعم امشي معنا
رولا: لا اخي روحو انبسطو بس لحق حالك قبل ماتجي مايا وتدبقق
عمار: هههه هو هيك يلا سلام
طلع عمار وراح لعند فرح
عمار:شو وين بتحب حبيبتي تتغدى اليوم
فرح: مابتفرق ولا قلك رفقاتي عم يقولو في مطعم جديد فاتح اكلو كتير طيب اسمو مطعم السلطان شو رأيك نروح
عمار: متل مابدا البي
راحو عمار وفرح عالمطعم كان بالفعل شي رائع كلشي من افخم مايكون طلبو اكل واكلو كان طعم الاكل لا يقاوم خلصو اكل وقررو يطلعو يتمشو طلب عمار الحساب كان مبلغ كبير اضطر عمار يدفع كل يلي بجيبو للمطعم ويقطع المصاري عن حالو لحتى ما ينزع فرحة فرح اتمشو شوي بعدا وصلا على بيتا فات سلم على بيت حماه واستأذن وراح ضلت فرح تحكي ﻻهلا عن المطعم اديشو فخم واكلو لا يقاوم
ابو فادي: بس مابيصير هيك يا بنتي تروحي مصاري خطيبك على هيك مطعم غالي
فرح: بس بابا عمار كان كتير مبسوط وماحسيتو ادايق
فادي: اختي اذا الزلمة بيحبك مو معناتو تستغلي الحب وتطلبي منو شو مابدك
ام فادي: صح يا بنتي شوي شوي على خطيبك
فرح:(بعصبية) الحق علي انا عم بحكيلكن اديش كنت مبسوطة اليوم
راحت فرح عالغرفة لتحاكي عمار وتفرغ غضبا
فرح: كيفك حبيبي انا كتير مدايقة اهلي خانقوني لاني خليتك تاخدني على مطعم فخم وغالي
عمار: اهلين حبيبي ولا يهمك لا تزعلي الغالي بيرخصلك
فرح:(انبسطت)يخليلي ياك
خلص حسام محاضرتو وطلع عالبيت
في بيت حسام اول مادخل
حسام؛ مرحبا بابا ها انت هون فادي كيفك☞ 𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
ابو فادي: اهلين حسام
فادي: اي والله اليوم جيت بكير
حسام: والله عم تتعب كتير
فادي: ولا يهمك
حسام: وينون ماما وفرح
ابو فادي: امك هلق كانت هون مابعرف بلكي طلعت لفوق
حسام: وفرح؟
ابو فادي: زعلانة راحت على غرفتها
فادي: بتستاهل اذا الواحد حكا معا كلمة بتزعل
حسام: له له خير ليش زعلانة فروحة
فادي: اختك فرحانة اليوم خلت خطيبا ياخدا على افخم واغلا مطعم وقال شو مبسوطة
حسام: وين المشكلة
فادي: قال وين المشكلة خلي تقدر وضع خطيبا اذا كل يوم والتانية مطاعم هيك مابتجوز واذا الزلمة ما حكا شي
حسام: هلق هي القصة اكيد انت بتكون رفعت العيار معها شوي
فادي: لا عيار ولا غيرو بس هي صايرة حساسة
حسام: بعرفك اخي يلا بسيطة انا رايح شوفا
فادي: هاد كلو وبدك تشوفا بعدين بيكبر راسا
حسام: خلص لاتزعل بطلت روح ماناقصنا نكون بواحد نصير بتنين
فادي: لا خلص روح
راح حسام لعند فرح ودق الباب
حسام: فيني فوت
فرح: فوت وسكر الباب وراك
حسام: اوف اوف هلق قالولي انك زعلانة بس مو كل هالقد
فرح: مين قلك
حسام: العصفورة
فرح: اي صح زعلانة وزعلانة كتير كمان هلق اذا الواحد انبسط شوي بحياتو بتخرب الدنيا شو هاد يااا

حسام: واذا الواحد حكا شي كمان بتخرب الدنيا اختي نحنا بدنا مصلحتك اذا حكينا مو معناتو خربت الدنيا
فرح؛ يعني اذا الواحد انبسط شوي لازم يكون عامل شي جريمة
حسام: ومين قلك انو عاملة جريمة
فرح: فادي دائما واقفلي على شغلا
حسام: فادي اكتر واحد بحبك وبيعرف مصلحتك معقول انتي عم تحكي عنو بهالطريقة
فرح: ماحكيت شي بس هو كبر الشغلا وزعلني
حسام: انتي زعلتي
فرح: زعلت ومشي الحال اصلآ عمار مو زعلان
حسام: اكيد هو مابدو يزعل بس انتي ارحمي هو عم يشتغل مشان ماتحتاجي شي وتكوني معو سعيدة وما تفكري مجرد تفكير تندمي انك حبيتيه
فرح: مشي الحال خلص
حسام: طيب شو رايك نطلع لبرا شوي والله جعت بدي اكول حكيت معك بس مافي فايدة بس جوعتيني بزيادة
فرح: خلص طلاع لحالك هلق فادي بيستلمني
حسام: لا تاكلي هم مارح يستلمك بتشوفي
فرح: طيب بشوف ليش لا
طلعو فرح وحسام لبرا لعند ابو واخو
حسام: هي جبتا شفتو كيف
ابو فادي: والله طلع معك يا حسام
فادي: طيب زعلانة ولا لسه انسه فرح
فرح: لا خلص هل مرا مرقت
فادي: كتر خيرك والله
حسام: امي وينك
ام فادي: تعالو تغدو يا ولاد
حسام: جايين امي يلا تعو

الجزء السابع
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
____في بيت رولا
عالغدا
مايا: وينو اخي عمار ليش ماعم ياكول
رولا: تغدا برا مع فرح
ام رولا: عمار
بيجي عمار
عمار: اي امي
ام رولا: مابدك تاكول
عمار: لا امي صحة اكلت برا مع فرح
ابو رولا: الله يهنيك ابني
عمار: ويخليلنا ياك ابي
رولا: انا شبعت دايمة
الكل: صحة
ام رولا: ما اكلتي شي امي
رولا: والله مو قدرانة شبعت
ام رولا: صحة
راحت رولا غسلت وبركت عالكنباية اجا عمار قعد جنبا
عمار: شو عم تعملي
رولا: ولاشي اخي صحيح كيف كان مشوارك مع فرح
عمار: حلو كتير لو كنتي معنا كان صار احلا المشوار
رولا: لا اخي كيفا فرح سلمت عليها
عمار: اي وهي بتسلم عليكي كتير
بتجي مايا بتقعد بنص بين عمار ورولا
مايا: مين بيسلم على مين وليش مابسلم علي ها
عمار: ولي يا رولا كيف ببتحملي مايا هي مايا جلطة الله يعيني ويعينك
رولا: شو نعمل خلينا احسن منا ماهيك اخي
مايا: صحيح كيفا فروحة
رولا وعمار: فروحة
مايا: لك اي اي شو فيها منيح مو كتير كبيرة كان الواحد قال بس كلا اكبر مني بسنة مافي فرق
عمار: بتسلم عليكي وتقلك ياريت جيتي معنا
مايا: ياريت بس اخي ما اخدني شو نساوي
عمار: لا ما احلاني واخدك معي لو بدي اخود حدا باخود رولا
رولا: هههه
مايا :على اساس رولا احسن
رولا: بالله شو ليش شبني انا مايا خانوم سمعان اخي
عمار: اي اختي سمعان
ابو رولا: شبكم يا ولاد دائما بتتخانقو
عمار: لا ابي عم نمزح بس مو هيك مايا
مايا: اي هيك ابي هاد عمار مافي اخف من دمو هلق تركوني روح خلص راح بابا عالغرفة
رولا: عمار اتركا بلكي منحكي شي بدون ماتسمعو
مايا: اي اي وعد
عمار: روحي ميوش هي تركتك
راحت مايا على غرفتا وسكرت الباب وراها وضلو عمار ورولا
عمار: عم تشوفي حسام
رولا: اي دائما قال بعد كم يوم بيتخرج
عمار: الله يوفقو
رولا: صحيح اخي شبك من وقت ماجيت وانت مو على بعضك خير عمار احكي
عمار: تعبان شوي
رولا: طيب روح ارتاح
عمار: طيب انا رايح
يوم التاني راحت رولا عالجامعة وشافت رفيقتا سمر نازلة من سيارة فخمة كتير
رولا: سمر اهلين ليش صرلك كم يوم ماعم تجي
سمر: كنا عم نطلع انا وتيم مشواير بتجنن وبكرا عازمني لعند عالبيت
رولا: اكيد انتي عم تخبصي كيف يعني عازمك عالبيت
سمر: لك شبك شو صرلك شو بدك فيني انتي
رولا: هاد عم يضحك عليكي لا بيحبك ولاشي
سمر: انا ادرى ببمصلحتي
رولا: متل مابدك انا نصحتك اكتر من مرة بس انتي مارديتي على كل حال الله يوفقك
سمر: تسلميلي ويوفقك الك كمان
رولا: شكرا انا صار لازم روح
رولا عم تحاكي حالا انا لازم بعد عن هالبنت بيطلع بوجها حسام
حسام: شو شايفك تركتك يومين رجعت عم تحاكي حالك
رولا؛ بسم بالله
حسام: خوفتك يعني
رولا: لا بس على اساس تخلصني منك ماهيك ولا انا غلطانة
حسام:اي هيك
رولا: اذا خلصت منك بالجامعة رح شوفك عنا بما انو رح نصير قرايبين يا حبيبي
حسام: عيديا
رولا: شو عيد ماعيد شايفني ببغاء يعني
حسام: حبيبي
رولا: لا تفرح على حالك كتير مو الك هل كلمة
حسام: لمين ليش في غيري واقف معك
رولا: كلمة وقلتا بقى حل عني شوي خليني ارتااح
حسام: هلق هيك بكرا بتقولي وينك يا حسامو
رولا: حسامو يا سلام عم يدلع حالو بحالو
حسام: عندي هلق محاضرة وانتي شو عندك
رولا: وانا كمان
حسام: اذا خلصتي لا تروحي
رولا: استناك يعني
حسام: اي استني شو وراكي
رولا: طيب بلكي انت خلصت قبل
حسام: بلكي كمان مابتعرف المهم يعني اذا انتي خلصتي بتستني واذا انا كمان بستناكي
رولا: اتفقنا
حسام: يلا باي
راح كل واحد على محاضرتو وخلصت رولا قبل بس ما ستنتو حبت تعمل فيو فصل وتتركو يستناها
راحت رولا عالبيت واول مادخلت كانت مايا بدا تطلع
رولا:لوين رايحة
مايا: لعند ريم شوي ندرس عندا
رولا: قلتي لا ماما
مايا: اي قلت وهلق بدي روح بتسمحيلي
رولا: اي بسمحلك
راحت مايا ودخلت رولا عالبيت كانت اما موجودة
رولا: مرحبا ما

ما
ام رولا؛ اهلين رولا
رولا: وينو بابا جوا بالغرفة
ام رولا: اي بنتي بالغرفة جوا
رولا: انا رايحة على غرفتي ادرس شوي
ام رولا: مابدك تاكلي
رولا: لا امي يعد شوي باكول
ام رولا: على راحتك بنتي
فاتت رولا عالغرفة وهي غشيانة من الضحك عم تتخيل منظر حسام وهو عم يستناها قررت تغيب يومين عن الجامعة
نزلت عالجامعة بعد ماكان صرلا يومين غايبة طلعت حواليها منيح كانت عم تمشي على مهل
حسام: اي تعي لهون وين رايحة
رولا: حسام هههههههههههه
ماقدرت تمسك ضحكتا
حسام:(بعصبية) وين كنتي صرلك يومين ماقلتلك تستنيني
رولا: وانت ليش معصب كل هالقد
حسام: احكي معي منيح
رولا: لتكون اشتقتلي
حسام:(ببرود) اي صح اشتقتلك كتير
رولا: لك ايمتى ناوي تتخرج وتخلصتي من جنانك
حسام: لا تخافي بكرا النتائج
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
رولا:(والدمعة عم تغلغل بعينا) يعني خلص
حسام: كأنك عم تبكي مو معقول لا ماعم صدق (ضما) لا تبكي يا حبيبتي مارح اتركك
رولا: هههه خلص بقى فرطتني ضحك
حسام: شو رأيك نروح ناكول
رولا: موافقة
حسام: خلينا اليوم مانداوم او منروح ومنرجع ناكول بشي مطعم فخم مو بمطعم هون عند الجامعة
رولا: طيب يلا
راحو رولا وحسام على مطعم بعيد شو عن الجامعة شي نص ساعة اكلو وكانو بدن يرجعو عالجامعة
حسام: خلينا ما نداوم شو رايك
رولا: لكن شو بدي اعمل هل كم ساعة
حسام: تعي نقعد هون
رولا: طيب يلا مشي
راحو حسام ورولا يبركو على كرسي بحديقة عامة عند البحر
رولا: اديش حلو هون
حسام: اي صح حلو
رولا: ييي بياع غزل البنات بدي وحدة
حسام: شو فجعانة مو هلق اكلتي
رولا: هي تسلاي بسرعة روح جبلي وحدة
حسام: على راسي بجبلك بدتل الوحدة عشرة
رولا: ياريت
حسام: فجعانة مو بايدك
راح حسام بدال مايشتري وحدة راح اشتراهن كلن
رولا: عم تحاكي حالا) لك هل مجنون اشتروهن كلن
حسام: وهي بدال الواحد تفضلي خانوم
رولا: بالفعل انت انسان غريب شكرا الك كتير تاكول
حسام:هاتي
رولا: على اساس انا يلي فجعانة ولا غيري
حسام: مالك احسن مني ولا شو رايك انتي
رولا: لا شو احسن مني ولو انت البركة
حسام: شايفة هل بنت اديشا حلوة
رولا: اي كتير حلوة خلينا نروح لعندا نعطيا غزل البنات ما شاءالله لانو انت جايب كتير بكفي الاولاد كلن...

يتبع...
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
*قصة :لغة.العيون. 👀🦋

*❴🔢❵الـــبـــ{الثامن+التاسع+العاشر+الحادي عشر}ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
حسام: يلا مشي
حسام: مرحبا يا حلوة
البنت اهلين عمو
رولا: كيفك حبيبتي شو اسمك
البنت: اسمي ايسل
حسام: عاشت الاسامي اسمك كتير حلو
ايسل: وانتو
رولا: انا رولا وهاد يلي قدامك اسمو حسام
ايسل: انتو عندكن ولاد خالة
طلعو حسام ورولا ببعض وضحكو
رولا: ل
حسام:لسه عمو جاينا عالطريق
رولا: بهمس) شو كذاب
حسام: اسكتي
ايسل: شو يعني طريق
حسام:(حط ايدو على بطن رولا) يعني هون يا حلوة
رولا: بصوت عالي)نعم استاذ حسام نعم نعم هلق
حسام: لك هسس فضحتينا
رولا: بالله شو لكن يلي ببطني ولد
رولا: حبيبتي ايسل هاد يلي ببطني مو ولد هاد اكل هلق اكلنا انا وهاد الفجعانة
ايسل: خلص انا بصير بنتكون
رولا: اوعى هاد يسمعك
حسام: عنجد يا حلوة بتوفري على خالة ولد وحمل وتعب
بيجي حدا بيصرخ على اسم ايسل
ايسل؛ انا بدي روح ماما عم تناديلي
حسام: مو على اساس تصيري بنتنا
رولا: مابنصحك
ايسل: خلص جيبو ببو صغير حلو
حسام: ماشي تكرمي
نكشتو رولا
ايسل: عم تاشر بايدها باي) باي عمو باي خالة
رولا: يييي نسينا نعطيها
حسام: شفتي شو حكت
رولا: اي شفت ههههه لكن انا ببطني ولد
حسام: كنت عم بمزح
رولا: وصلني عالبيت لكن بعدين بتوب اطلع معك
حسام: يا سلام معناتا رح تطلعي دائما معي
رولا:(بتلبك) شو اي لا يي نسيتني شو كنت بدي احكي بدك توصلني ولا لا خلصني
حسام: تكرمي عيونك الحلوين
رولا: هههه بعرف انن عيوني حلوين بس شكرا
حسام: مغرورة مو بايدك
رولا: لا نو هيك عم امزح يا ابو عيون حلوين
حسام : عيونك احلا
رولا: هلق بدك توصلني ولا بدك تقضي عيونك على
عيوني
حسام: لا بوصلك هههه
رولا: يلا قدامي
حسام: جنبك يلا مشي
وصلا حسام لرولا عالبيت وطول الطريق مجاكرات
حسام: هي وصلتك خلي يبين معك
رولا: بالله شو على اساس مو انت كنت قاتل حالك
حسام؛ (عم يقلد رولا) على اساس مو انت كنت قاتل حالك
رولا: هههههههه اخ يا امي منظرك بالفعل بيضحك كان الواحد لازم يسحبلك صورة او فيديو هههههههه وبعتو لاختك فرح بلكي تضحك هي كمان
حسام:كنت عم قلدك يعني اضحكي على حالك بس روح عالبيت بدي قلا لفرح كيف بتحكي خلي تضحك عليكي
رولا: صحيح بس انت ماعرفت تقلد
حسام: اضحكي بس
رولا: لانو بدي اخد اذنك يلا بدي روح
مسكا من ايدها لرولا
رولا: في شي حسام
حسام: طالعة من تمك بتجنن عالعموم كنت بدي اقلك بكرا بشوفك ماشي
رولا: ماشي
حسام: بااي باي
طلعت رولا عالبيت اجت قبل بنص ساعة
رولا: مرحبا
ام رولا: اهلين رولا جاي اليوم بكير
رولا: خلصت لانو بكير
مايا: اهلين رولا كان بدي منك تساعديني
رولا: ياريت ماجيت خلص خلص جاي بس خليني بدل تيابي وغسل وبعدين بجي روحي انتي لاحقتك
مايا : ماشي
راحت رولا على غرفتها وبدلت تيابا وغسلت وطلعت ل

برا مشان تروح تساعد مايا
دقت باب غرفة مايا
رولا: قليلي بشو ساعدك
مايا: بهي
ساعدت رولا مايا بحل الوظيفة
رولا: وهلق بدك شي
مايا: لا شكرا
رولا: مالي سامعة منيح مين قال شكرا
مايا: قلت كون معكن لبقة بس انتو مابدكن تصطفلو هههه
رولا: يخرب زوقك بس
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
طلعت رولا من عند مايا وكانت بدا تدخل على غرفة بيطلع صوت عمار
بتروح لرولا عالصالون
عمار: ها كنت عم ناديكي
رولا: سمعت صوتك قلت اجي شوف اذا بدك شي
عمار: لا سالت عنك قالتلي انك عند مايا هههه
رولا: سمعت اخر الاخبار قال مايا بدا تصير معنا لبقة بس نحنا مابدنا
عمار: عهه كيف هيك مايا مايا
مايا: اوف خير بالعادة انا بجي مو انت بتصيح هه خير
رولا: شو هل تطورات
عمار: والله يا اختي اشتقتلك مابصير يعني
مايا: صدقتك يعني قال اشتقلي
عمار: مو مصدقة انتي الدلولة ميوش
رولا: هلق بغار ايوا وانا من شو بشكي
عمار: انتو التنين اخواتي وحبيباتي مافي اغلا منكن
رولا: هيك صارت احسن تعدل سوي عن قبل
مايا: انا جعت انتو ماجعتو
رولا: دائما عقلك ببطنك انت يا لطيف
مايا: ههه
رولا: بهمس) طلع في مين افجعن مني
اكلو كلن وكانو قاعدين عم يشربو شاي
رولا: تصبحوعلى خير نعست وبدي نام
_يوم التاني كانت رولا عم تلبس تيابا وبدا تروح عالجامعة
رولا: صباح الخير امي انا رايحة عالجامعة
ام رولا: صباح النور بنتي الله معك وينور دربك
راحت رولا عالجامعة كانت بالطريق كان في حدا عم يلطشا بس هي ضلت عم تمشي مالتفتت
ياحلو دخيل هطول انا دخيل الخجول يسلملي المتقل حالو يوبرني انا دخيلو كلو على بعضو
رولا مابقى فيا تسكت التفتت وراها وقالت
رولا: العمى بقلبك ان شاءالله بقبرك كلك على بعضك
ودارت ظهرا لتمشي بس هو ضل عم يلحقا
بيطلعلك ياحلو تكبري
رولا: اي لا العمى بقلبك اذا بقى تفهم وجع (مسكت الكتاب يلي بايده وضربتو على راسو)
مشيت شوي بس ماحدا لحقا لحاى وصلت عالجامعة
رولا: عم تحاكي حالا) مابيجي الا بهالطريقة اوف ياا
حسام: شو عم تحكي مع حالك جنيتي شي
رولا: لا مو هيك بس كان في واحد ازعر عم يلاحقني
حسام: مين هو قليلي
رولا: راح عملت معو لازم بتعرف شو كنت عم احكي انو اذا شفتك انت قدامي بدي اعمل فيك متل ماعملت فيو للازعر
حسام: وشو عملتي فيو لاهداك
رولا: بقلك ولا اعملك متلو
حسام: قليلي
رولا: ضربتو على راسو بالكتاب
حسام: ولي شو قد حالك
رولا: بعجبك صحيح طلعو النتائج
حسام: لسه رايح شوف
رولا: طيب وانا عندي محاضرات كتيرة بس يخلصو بشوفك وبتقلي اذا طلعو النتائج
حسام: ماشي
راحت رولا حضرت كل المحاضرات يلي عندا وخلصت وهي عم تطلع كانت عم تتلفت حواليها عم بدور على حسام
فجاة حدا بيغمضلا عينا
رولا: حسام
بيمسكا من خصرا وبديرا لعندو
حسام: اي حسام
رولا: اولآ شيل ايدك عني وتانيآ طلعو النتائج ولا لا
حسام: اي طلعو ومع اللاسف رح تخصريني مابقى تتصبحي بهالوج الحلو
رولا: مبروك صحيح رح اخلص منك بس رح لقيلك فقدة
حسام:شفتي كيف الي فقدة
رولا: نيالك خلصت من الجامعة
حسام: عقبالك
رولا:هههه
حسام: تعي وصلك
رولا: لاخر مرا ماهيك كنت بدك تقول
حسام: شابفك زعلانة على فراقي
رولا: اي ودموعي شلال مالك شايف
حسام: دخيل دموعك
رولا: حسام
حسام: طيب خلص شو رايك نروح نتغدا بشي مطعم
رولا: بصفتك شو كل يوم والتانية بدي اطلع معك
حسام: خلص اذا بدك بصير الي صفة بحياتك
رولا: نعم مافهمت
حسام: هلق عنجد انتي مافهمتي علي
رولا: ليش شو حكيت لحتى افهم
حسام: انا بحبك رولا
رولا: هههه مزحك تقيل
حسام:لا انا ماعم بمزح
رولا:......
حسام: احكي شبك
رولا:انا بدي روح بشوفك بعدين

الجزء التاسع

حسام: طيب على راحتك ايمت ماحبيتي تحكي او تقولي شي انا دائما موجود
راحت رولا عالبيت اول ماوصلت شافت اختا مايا
مايا: هههيي وين رايحة مافي مرحبا
راحت رولا على غرفتها و
هي عم تفكر بيلي قالو حسام هلق هي مابتعرف شو بتحس اتجاهو بس لما بتكون معو بتحس بالامان مشاعرا مخربطة مابتعرف كيف رح تتصرف وشو رح تعمل تفتحلو قلبلا ياترى ولا شو حطت راسا عالمخدة بدون حتى ما تبدل تيابا وغفيت وهي عم تفكر
صحيت المسا عالصوت عمار
عمار:اختي انتي فايقة فيني فوت
رولا: اي اخي فوت
عمار: شو كنتي نايمة زعجتك ماهيك خلص كملي نومتك بعدين بجي
رولا: لا خلص تعال اعود عادي اخي
عمار: بيت اهلا لفرح عازمينا
رولا: شوووو قلت
عمار: شو شو اختي عم قلك عازمينا بكرا
رولا: منيح
عمار: قلت بقلك مشان تعرفي متتقولي ماقلتولي ومابدي روح هي صار عندك خبر من هلق قبل الكل انبسطي حتى قبل مايا اذا بتسمع مايا يا سلام
رولا:بس اخي
عمار: بلا بسبسة هلق كملي نومتك اكيد نعسانة هههه تصبحي على خير يا حلوة احلام سعيدة اختي
رولا: طيب وانت بخير اخي سكر الباب وراك
طلع عمار من عند رولا ورولا هل مرا ما اجاها نوم كيف بكرا رح تقابل حسام وشو رح تقلو مابتعرف مشوش تفكير بس هي بتحبو وكتير كمان
يوم التاني الظهر الكل كان جاهز ورولا كمان كانت جاهزة وطالعة حلوة كتير طلعو ووصلو لبيت اه
Forwarded from Stories 📖 (°• ᒪᗩᗰOOᔕᕼ °•🌸)
لا لفرح دخلو كلن بس ماشافت حسام كانت عم بدور بعيونا عليه بس مافي فايدة
فجاة وهنن قاعدين بينزل حدا عالدرج شب ولا كل الشباب حسام كان طالع شيك وحليوة كتير دوب قلبا لرولا فرحت كتير لما شافتو وعرفت انو مو زعلان منا لا نو تركتو
سلم عالكل وقرب من رولا ومسك ايدا لدقائق بس هي فلتت ايدا مشان ماحدا ينتبه
كانو عمار وفرح طول الوقت عم يطلعو ببعض وحتى رولا وحسام نفس الشي
تغدو كلن سوا وقعدو للمسا عندن اول شي ماخوهن يروح بس هنن اصرو بس خلو حسام يوصلن طبعا حسام ما فوت هل فرصة وراح وصلن عالبيت وهنن عم ينزلو من السيارة بيمسك رولا
رولا: لك يا مجنون اتروك ايدي هلق بيشوفنا
حسام: فكرتي ولا لسه
رولا: لك اهلي طلعو هلق بدور علي مابلاقوني خليني روح
حسام: طيب قولي اي او لا
رولا: بحبك
تركا حسام وهي طلعت بسرعة مشان ماحدا ينتبه لعدم وجودا
حسام كان كتير مبسوط من يلي سمعو من رولا
طلعت رولا وقالت لاهلا انا نعسانة وبدا تنام دخلت على غرفتا وكانت دقات قلبا عم يتتسارع مبسوطة كتبر بانو قالتلو ياها لهل كلمة نامت وهي مبسوطة
فاقت الصبح بكير راحت لتصبح على اهلا وعمار ومايا
دقت باب غرفتو لعمار كان عم بحكي تليفون مع فرح هزت براسا انو يكمل بعدين بتجي راحت لعند اهلا كانو عم يشربو قهوة
رولا: صباح الخير
ابو رولا: صباح النور رولا
ام رولا: صباح النور بنتي
رولا: يا سلام ريحة القهوة معبي البيت
بيجي عمار
عمار: صباحو رولا الحلوة وصباحو ماما وبابا
بتجي مايا من وراه
مايا: وصباحو ميوش الحلوة
عمار: صباحك قشطة
عمار:بدي احي معكن شغلة بما انو الكل موجود
ابو رولا: خير ياابني
رولا: احكي اخي
عمار: انا قررت نعمل العرس بعد شهر
ام رولا: ليش مستعجل ابني
عمار: ا امي مو مستعجل بس نحنا انا وفرح كنا منحب بعد من فترة مو قصيرة يعني وحبيت اعمل مفاجاة لفرح
ابو رولا: بصير خير ابني اعمل يلي بدك ياه ويلي بناسبك انت وفرح
عمار: شو رايكن
مايا: فكرة حلوة والله طلع اخي رومانسي ومالي خبر
رولا: فكرة حلوة اخي اكيد فرح رح تنبسط كتير
عمار: وانتي امي شو رايك بيلي قلتو
ام رولا: يلي بفرحك بفرحني امي شوف الاحسن وساوي
عمار: يخليلي ياكن ومايحرمني منكن
راح عمار على غرفتو وبعت ورا رولا
رولا: خير اخي في شي
عمار: اي اختي بدي مساعدة
رولا: احكي
عمار: بدي تساعديني مشان نختار صالة وهيك شغلات للعرس بدي خليها لفرح تنبسط كتير بالمفاجاة
رولا: شو المطلوب مني احكي وانا جاهزة
عمار: بدي شغلة بتفرحكن انتو البنات
رولا: فهمت عليك اخي ولا يهمك
عمار: اي خبريني شو اعمل
رولا: اولآ لازم تختار صالة وتكون معبايه ورود وبوالين وفتاش واجواء رومانسية
عمار: اي اي كملي
رولا: واضاءة ملونة وبعدا بتاخد اهلك واهلا على شي سفينة وبتتعشو ولما تروحو عالبيت لازم البيت يكون كلو شموع بلون الاحمر والابيض والارض كلا مفروشة ورد والتخت نفس شي وقالب كاتو عالطاولة تكتب فيا شي عبارة بتحبوها
عمار: فعلا شي حلو بس بدو شغل كتير
رولا: انت وشطارتك
عمار: ماشي اختي شكرا كتير
طلعت رولا من عند عمار لتنام
بيجيها رقم عالواتس
حسام: مو جايكي نوم مو هيك
رولا: مو شغلك مين معي
حسام: لا تعصبي انا حسام
رولا: من وين جبت الرقم مجنون افندي
حسام: اخدتو من تليفون فرح من دون ماتحس
رولا: شاطر
حسام: مابدك تعلقي اليوم
رواا:ههه لا نعسانة منحكي بكرا
حسام: ماشي
رولا: تصبح على خير
حسام: وانتي من اهلي يا حبيبة قلبي
رولا:حسام
حسام: نعم يا روح حسام
رولا: يلا باي
حسام: كما قال القيصر تتدللي وتكبري
رولا: حسااامم

حسام: حاضر حاضر باي
يوم التاني فاق البيت كل على صوت فرح
فرح: بابا ماما حسام فادي يالله فيقو
حسام:(بنعس)شوفي اختي شبك من الصبح
فادي: يا فتاح يا عليم
فرح: انا كتير مبسوطة عمار خبرني انو مجهز كلشي مشان عرسناوهلق رايحين انا وياه لنشوف الصالة والاغر اض تبع البيت يالله عنجد هي احلا مفاجأة
فادي: الف مبروك ياروحي ان شاءالله حياتك كلا سعادة
ابو فادي: خير يا ولاد صاير شي شبك فرح بابا
فرح: بابا عمار عملي مفاجاة وظبط كلشي كرمال العرس
ام فادي: الله يهنيكي يا بنتي
فرح: بابا كأنك ماانبسطت
ابو فادي: معقول ماانبسط لبنتي وحيدتي بس ماعم اتخيل البيت رح يفضى بعد ماتروحي
فادي: له يا ابو فادي وين رحنا انا وحسام بكرا منتجوز ومنعبيلك البيت ولاد
حسام: صح فادي معو حق منخلص من فرح ومن نقا
فرح: هلق هيك
حسام: دخيلو الحساس الف مبروك حبيبتي
فرح: الله يبارك فيك ياروحي انا رايحة جهز حالي
طلعت فرح لتجهز حالا وتروح تقابل حسام لياخد ويفرجيا شو مجهزلا
عمار كان عم يستناها بالطرف التاني من الشارع ت
2024/09/28 12:17:13
Back to Top
HTML Embed Code: