قصــص وروايــات 📚📖
مرهف : هههههه قدامك ما صار شي يا حبيبي فنجر عيونو : شو ليش صار شي بعد مارحنا وهو عميبتسم : هو هو صار اشياء تحمس جاد : هات احكيلي مرهف : ااااااه مااحلى الحب انا لازم اليوم اتزوج جاد : هههههه يخرب بيتك لك قلي فتحت الموضوع مع المى ؟؟ مرهف: اي جاد : وافقت؟؟…
بقرب ببوسا بوسة ناعمة من تما ياويلو يلي بيطلع عليكي مجرد تطليع رح بلبص عيونو
حطت ايدا على وشو بحبك
بموت فيكي رجع غرق بشفايفا التهمن وضل عميمصن لحد ما انقطع نفسها
وهي عمتلهت بترجاك خلص خليني روح
مرهف : بحبك
المى : وانا كمان
قامت وعيونو عليها لحد ماطلعت وسكرت الباب وراها
نام على ضهرو اطلع بالسقف وتنهد : ااااااه كل مابقرب منك مشان اطفي النار يلي جواتي بتقيديها بزيادة
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
حطت ايدا على وشو بحبك
بموت فيكي رجع غرق بشفايفا التهمن وضل عميمصن لحد ما انقطع نفسها
وهي عمتلهت بترجاك خلص خليني روح
مرهف : بحبك
المى : وانا كمان
قامت وعيونو عليها لحد ماطلعت وسكرت الباب وراها
نام على ضهرو اطلع بالسقف وتنهد : ااااااه كل مابقرب منك مشان اطفي النار يلي جواتي بتقيديها بزيادة
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
الجزء الخامس عشر والاخير :
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
نزل مرهف على مكتب عقاري واشترى شقة بالمصاري يلي جمعن خلال ٣ سنين بمهمة لبنان وفوقن المكافأة يلي طلعتو منها وحجز بالصالة مشان عرسو واشترى غرفة نوم جديدة واخواتو رتبولو تيابو والجهاز تبع المى
خلال الأسبوع مرهف كان كلما استفرد بالمى يضما لحضنو ويغرق بشفايفا وغصب تفلت حالا من بين ايديه
جهزو كل شي خلال هالاسبوع واجا اليوم المنتظر
فات مرهف عالصالة لتستقبلو المى بفستانها الأبيض
قرب منها رفعلا الطرحة حضن وشا بين ايديه باسا من جبينا وقلا الف مبروك
المى : الله يبارك فيك ومايحرمني منك
مرهف : ولا منك ياروحي ......طالعة متل الملاك
المى : تسلم حبيبي
حطولن اغنية رومنسية
🎶عليكي عيون ..... لابتنافق ولا بتخون
🎶وفيها من الأمان مخزون ..... وفيها من الجمال
اسرار
🎶عليكي كلام ...... يمشي الحزن وابقى تمام
🎶يطمن قلبي يرجع خام....... اكون انا وانت كالأطفال
🎶عليكي سلام ...... يقويني على الايام
🎶في طاقة تزقني لقدام ....... وبيها بكمل المشوار
🎶عليكي هدوء ......حلاوة صوت ونظرة شوق
🎶اكون زعلان اشوفك اروق... واحس براحة واستقرار
كانو حاضنين بعض وغرقانين ببحر الحب والغرام وعيونن عمتغزل مشاعر صادقة وعاطفة كبيرة صار يهمسلا وهن عميرقصو سلو : بتعرفي يلي كتب هالاغنية كأنو بيعرفك
المى : ليه
مرهف : لأنو عمتوصفك الك ...... انت احلى شي صار معي ..... من يوم خلقتي مليتي حياتي ...... وجودك بحسسني بالراحة والأمان..... انت مالية قلبي وعيوني من لما كنت صغيرة ...... ماكنت بعرف انو الله خلقك من ضلعي ...... مو معقول كيف قلبي كان يحن عليكي كتير وكأنو عرفان انك منو والو .
دمعت عينو وغص وبعدا قال : صحيح رب العالمين حرمني من اهلي بس عوضني فيكي انت ....... انت امي واختي ورفيقتي وحبيبتي وشريكة عمري كلو ....
المى ...... انا مكتفي فيكي و ما بدي شي من الدنيا غيرك انت ........بعشقك ياروحي
دمعو عيون المى وبادلتو مشاعرو. : طول عمرك سندي ...... واخي ...... وحبيبي ....... ما يوم قسيت عليي أو كسرتني...... ما يوم زعلتني...... مايوم حسيت اني بحاجة رجال بحياتي ...... لأنو من نحنا وصغار كنت مكتفية فيك ..... اي مرهف انت حياتي يلي مضت ..... وحياتي الجاية...... ما بدي شي من الدنيا غيرك انت ....... بعشقك ياروحي
ما قدر مرهف يقاوم جمالها وسحرا وصوتا الناعم وكلاما المعسول قرب وباسا من شفايفا قدام الناس كلن وفجأة البنات كلن صارو يصفرو ويسقفو وضاجت الصالة بعد مرهف وعيونو بعيونها
خجلت المى و ابتسمت : جننت الصبايا على مهلك عليهن حرام
مرهف : هههههه خلين يجنو ويطقو من غيرتن
المى : بلكي وحدة حطت عينها عليك
مرهف : فشرت هن النجوم وانت القمر
كانت أم مرهف عمتراقبن وعيونها مليانة حب ودموعها ملات وشا ( الله يوفقكن ياروحي انتو ويسعدكن ويهنيكن على طول يارب )
خلصت الرقصة ومرهف انتبه لامو وصل المى مكانها راح مسك ايد امو وباسها : بتسمحيلي بهالرقصة
ضحكت امو من بين دموعها ومشيت معو عالبيست
حضنها بين ايديه على اغنية هادية بين اعجاب الموجودين وتشجيعن
حكت من بين دموعها : ياروحي انت الله ماخيبني فيك ابدا اكرمني آخر كرم...... عشت وشفتك سيد الرجال ...... رفعت راسي بين الناس وشديت ضهر ابوك .....اكيد مارح وصيك بالمى ماحدا حريص على عيونو اكتر من صاحبها صح
مرهف : صح ..... انت القلب االطيب والصدر الحنون ياامي ..... حضنتيني وربيتيتني وعلمتيني ...... انا هلا رجال بفضلك يااغلى الناس . ......انت ملجئي ياامي ...... انت امني واماني ...... ازا بلف الدنيا كلا مابلاقي بحنانك ودفا قلبك ......والمى طالعة نسخة عنك
حضنت وشو بايديها وهي لسا عمتبكي : الله لا يحرمني منك يا ابن قلبي
بوس كفوف ايديها وصار يبكي وبوس جبينا والناس كلا تأثرت وصارت تبكي معن ومن بيناتن المى قربو منها وقفت وحضنو بعض تلاتتن
خلصت الحفلة يلي ابهرت الناس بتفاصيلا ورجعو على بيتن فاتو العرسان على غرفتن سكر مرهف الباب المى واقفة عاطيتو ضهرا وخجلانة
قرب حضنها من ورا ودفن راسو برقبتا وتنفس عطرا ::: واخيرا صرنا مع بعض واخيرا صرتي الي لحالي واليوم رح تكوني مرتي عنجد
فتلت لعندو رجع حضنا : مممم مر .. مرهف ...شو .... شو رايك اليوم بلاها
ضحك بالصوت كلو : عيدي ماسمعت
المى : شبك هيك عمتضحك متل الشرير عمقول خليها لبكرة حباب والله انا خايفة
خوفها خلاه يشتهيا زيادة : ولك اااااه قال خليها لبكرة انت بس استرخي وسلميني حالك وما عليكي بالباقي اوكي حبيبي
بعدت عنو شوي خليني نام بغرفتي الله يوفقك
مرهف : ولك شو انت مجنونة
زعلت المى ورجعت لورا ليه هيك عمتحاكيني
مرهف اخد نفس ياروحي ياعمري ماسدقت وصلنا لهون شو عمتخبصي انت
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
نزل مرهف على مكتب عقاري واشترى شقة بالمصاري يلي جمعن خلال ٣ سنين بمهمة لبنان وفوقن المكافأة يلي طلعتو منها وحجز بالصالة مشان عرسو واشترى غرفة نوم جديدة واخواتو رتبولو تيابو والجهاز تبع المى
خلال الأسبوع مرهف كان كلما استفرد بالمى يضما لحضنو ويغرق بشفايفا وغصب تفلت حالا من بين ايديه
جهزو كل شي خلال هالاسبوع واجا اليوم المنتظر
فات مرهف عالصالة لتستقبلو المى بفستانها الأبيض
قرب منها رفعلا الطرحة حضن وشا بين ايديه باسا من جبينا وقلا الف مبروك
المى : الله يبارك فيك ومايحرمني منك
مرهف : ولا منك ياروحي ......طالعة متل الملاك
المى : تسلم حبيبي
حطولن اغنية رومنسية
🎶عليكي عيون ..... لابتنافق ولا بتخون
🎶وفيها من الأمان مخزون ..... وفيها من الجمال
اسرار
🎶عليكي كلام ...... يمشي الحزن وابقى تمام
🎶يطمن قلبي يرجع خام....... اكون انا وانت كالأطفال
🎶عليكي سلام ...... يقويني على الايام
🎶في طاقة تزقني لقدام ....... وبيها بكمل المشوار
🎶عليكي هدوء ......حلاوة صوت ونظرة شوق
🎶اكون زعلان اشوفك اروق... واحس براحة واستقرار
كانو حاضنين بعض وغرقانين ببحر الحب والغرام وعيونن عمتغزل مشاعر صادقة وعاطفة كبيرة صار يهمسلا وهن عميرقصو سلو : بتعرفي يلي كتب هالاغنية كأنو بيعرفك
المى : ليه
مرهف : لأنو عمتوصفك الك ...... انت احلى شي صار معي ..... من يوم خلقتي مليتي حياتي ...... وجودك بحسسني بالراحة والأمان..... انت مالية قلبي وعيوني من لما كنت صغيرة ...... ماكنت بعرف انو الله خلقك من ضلعي ...... مو معقول كيف قلبي كان يحن عليكي كتير وكأنو عرفان انك منو والو .
دمعت عينو وغص وبعدا قال : صحيح رب العالمين حرمني من اهلي بس عوضني فيكي انت ....... انت امي واختي ورفيقتي وحبيبتي وشريكة عمري كلو ....
المى ...... انا مكتفي فيكي و ما بدي شي من الدنيا غيرك انت ........بعشقك ياروحي
دمعو عيون المى وبادلتو مشاعرو. : طول عمرك سندي ...... واخي ...... وحبيبي ....... ما يوم قسيت عليي أو كسرتني...... ما يوم زعلتني...... مايوم حسيت اني بحاجة رجال بحياتي ...... لأنو من نحنا وصغار كنت مكتفية فيك ..... اي مرهف انت حياتي يلي مضت ..... وحياتي الجاية...... ما بدي شي من الدنيا غيرك انت ....... بعشقك ياروحي
ما قدر مرهف يقاوم جمالها وسحرا وصوتا الناعم وكلاما المعسول قرب وباسا من شفايفا قدام الناس كلن وفجأة البنات كلن صارو يصفرو ويسقفو وضاجت الصالة بعد مرهف وعيونو بعيونها
خجلت المى و ابتسمت : جننت الصبايا على مهلك عليهن حرام
مرهف : هههههه خلين يجنو ويطقو من غيرتن
المى : بلكي وحدة حطت عينها عليك
مرهف : فشرت هن النجوم وانت القمر
كانت أم مرهف عمتراقبن وعيونها مليانة حب ودموعها ملات وشا ( الله يوفقكن ياروحي انتو ويسعدكن ويهنيكن على طول يارب )
خلصت الرقصة ومرهف انتبه لامو وصل المى مكانها راح مسك ايد امو وباسها : بتسمحيلي بهالرقصة
ضحكت امو من بين دموعها ومشيت معو عالبيست
حضنها بين ايديه على اغنية هادية بين اعجاب الموجودين وتشجيعن
حكت من بين دموعها : ياروحي انت الله ماخيبني فيك ابدا اكرمني آخر كرم...... عشت وشفتك سيد الرجال ...... رفعت راسي بين الناس وشديت ضهر ابوك .....اكيد مارح وصيك بالمى ماحدا حريص على عيونو اكتر من صاحبها صح
مرهف : صح ..... انت القلب االطيب والصدر الحنون ياامي ..... حضنتيني وربيتيتني وعلمتيني ...... انا هلا رجال بفضلك يااغلى الناس . ......انت ملجئي ياامي ...... انت امني واماني ...... ازا بلف الدنيا كلا مابلاقي بحنانك ودفا قلبك ......والمى طالعة نسخة عنك
حضنت وشو بايديها وهي لسا عمتبكي : الله لا يحرمني منك يا ابن قلبي
بوس كفوف ايديها وصار يبكي وبوس جبينا والناس كلا تأثرت وصارت تبكي معن ومن بيناتن المى قربو منها وقفت وحضنو بعض تلاتتن
خلصت الحفلة يلي ابهرت الناس بتفاصيلا ورجعو على بيتن فاتو العرسان على غرفتن سكر مرهف الباب المى واقفة عاطيتو ضهرا وخجلانة
قرب حضنها من ورا ودفن راسو برقبتا وتنفس عطرا ::: واخيرا صرنا مع بعض واخيرا صرتي الي لحالي واليوم رح تكوني مرتي عنجد
فتلت لعندو رجع حضنا : مممم مر .. مرهف ...شو .... شو رايك اليوم بلاها
ضحك بالصوت كلو : عيدي ماسمعت
المى : شبك هيك عمتضحك متل الشرير عمقول خليها لبكرة حباب والله انا خايفة
خوفها خلاه يشتهيا زيادة : ولك اااااه قال خليها لبكرة انت بس استرخي وسلميني حالك وما عليكي بالباقي اوكي حبيبي
بعدت عنو شوي خليني نام بغرفتي الله يوفقك
مرهف : ولك شو انت مجنونة
زعلت المى ورجعت لورا ليه هيك عمتحاكيني
مرهف اخد نفس ياروحي ياعمري ماسدقت وصلنا لهون شو عمتخبصي انت
والله انت بتخوف شو اعمل بحالي
ابتسم قرب عليها رجع حاوطها من خصرا ولزقها فيه وبكل حنية والله رح حاول كون رقيق معك بس اهم شي انت ما تخافي ......
استسلمت المى بين ايديه وغرق مرهف بجسدها يلي ما خلى مكان فيه الا و علم عليه بعلامات عشقو وحبو الها كان عطشان وارتوى كان تايه وعلى صدرا لقى موطنو كان بحاجة جسدها لحتى يفرغ فيه كل طاقتو يلي حبسها بداخلو سنين وبالاخير تملكها وصارت الو روحا وجسدا وقضت المى هديك الليلة بين ايدين حبيبها عشق وغرام وكلام معسول ولمسات ساحرة
سفرها من عالمنا لعالم تاني مليان فرح وسعادة
بعد سنة
المى : اااااااه دخيلك ياامي الحقنيي
فاتت امها تركض خير خير امي شوفي
المى : اااااااه دخيلك ياامي وجع ياامي دخيلك يمكن بدي اولد الحقيني اااااه
لحسن الحظ كانت ياسمين عندن جهزت غراض البيبي وساعدت امها لوصلو عالمشفى
الام : شدي حيلك امي خليكي قوية
المى : امي اتصلي بمرهف اااااه مشان الله ياامي خليه يجي والله لاشرب من دمو اااااه هو السبب ياامي هو السبب اااااه ياامي مشان الله شو هاد الوجع
ضحكو ياسمين وامها على حكيات المى
الام : طولي بالك امي حبيبتي حكيت معو وهو جاي عالطريق
المى : الله ياخدك يامرهف امممم اااااه
نقزت امها : ولك حرام امي لا تدعي عليه هلا دعوتك مستجابة
المى : ليش ياامي ليش عمل فيني هيك ااااااه
الام : لما تحبي وتتمعشقي مابتقولي ليش عمل فيني هيك ههههه خلص امي طولي بالك هلا بس تقومي بالسلامة و تشوفي بنتك بين ايديكي بتنسي كل التعب وتصيري بدك تجيبيلها اخت كمان
وصل مرهف عالمشفى مرعوب سأل عن غرفتها دلوه طلع لعندها ركض بس وصل المى حبيبتي انت منيحة
المى : دخيلك يامرهف موجوعة طالعوها بسرعة مشان الله
مرهف : روقي حبيبي روقي ..... دكتور شو طمني ليه هيك موجوعة مشان الله اعمل شي
ضحك الدكتور على لهفتو عليها وحكالو: شبنا سيادة الرائد مرتك عمتولد وشي طبيعي تتوجع
المى : اااااااه ياحقير انت السبب اااااه والله ماعاد خليك تقرب عليي ياحقيييييير
خجل مرهف كتير من الدكتور بنفس الوقت خايف عليها كتير
حط ايدو على تمها ولك سكتي فضحتينا خلص روقي شوي ولاتخبصي
الدكتور : ههههه سيادة الرائد ازا مالك قدها طلاع لبرة وماتخاف
المى : لا مشان الله ماتتركني خليك جنبي انا بحبك والله بحبك مرهف انت حبيبي ماتتركني
مرهف : خلص والله مارح اتركك ليكني حدك بس قوي حالك شوي اي
وبعد نص ساعة كان مرهف رح يغمى عليه خلالها شي من خوفو على المى وشي من المسبات والعض والبهادل يلي اكلهن منها ..... طلع مرهف وحامل بين ايديه بنت متل فلقة القمر بتشبه امها وعيونو مليانة حب وحنية و مافارقوها وهو عميطلع عليها ركضو لعندو اخواتو وامو ورجيني ياها امي
مرهف : شوي شوي امي اي
زورتو امو : ولا مرهف ربيت اربعة وغير الأحفاد وخايف عليها مني
مرهف : اه لك لا مو القصد بس ياالله مااحلاها ومااصغرها امي حبيتا كأنو والله من جوات قلبي
الام : ههههههه اجباري ولك امي هاي بنتك
مرهف : دخيل الله زكرتني لما حملت المى بين ايديي وهي صغيرة طيبة امي هالبنت وريحتا بتجنن
نقلو المى على غرفتا قرب منها مرهف حضنا وباسا من راسا الحمد لله على سلامتك ياروحي
المى : الله يسلمك حبيبي انا اسفة والله ما قصدت الحكي يلي حكيتو جوا
مرهف : ههه ولا يهمك لو أني مكانك كنت طلعت بخوانيقك كمان والله مو سهلة هالشغلة
المى : شفت بعيونك وماحدا قلك ..... لابقى تقول بدي ولاد
مرهف : لا شو ما بدي مبلا حبيبي بدي بس لترتاحي شوي
المى سحبت المسدس من خصرو وجهتوعليه وصرخت امي خديه من وشي احسن ماارتكب جريمة ها
ضحكو كلن عليها
قربو البنوتة منها اطلعت عليها بكل حب وحنية : ياروحي قديشك صغيرة وحلوة بحبك يا ماما..... وباستا ...... صحيح حبيبي شو بدنا نسميها
مرهف : ياقوت
المى : لا زمرد
مرهف : لا ياقوت
المى : لا زمرد والا برجعها لبطني ها
مرهف : امي قليلا انا بدي ياقوت
المى : ليش مصر يعني
مرهف : هاد اسم وحدة حبيتها وانا بلبنان
توسعت عيونها المى رجعت مسكت المسدس اطلاع لبرا اطلاااااع
مرهف : هههههه ولك عمامزح معك يا مجنونة والله مزح
المى : هديت شوي لكان بنسميها زمرد
مرهف : خلص متل مابدك يااحلى وارق واطيب ام بالدنيا كلا
المى : بحبك ياروحي
ياسمين بمكر : متاكد انو أرق ام حاكم سمعنا المسبات بادنا
المى خجلت : اخرسي ولي هاد حبيبي ومابستغني عنو وهو سامحني صح
مرهف بوله ؛ ليش انا بقدر قاوم هالعيون تقبري قلبي اي
المى : وانا وين بدي اسكن
مرهف : ههه بهاي غلبتيني .......بحبك
المى : بموت فيك ..... خلص ياقوت
الكل : ههههههه
الدنيا ياما بتاخد منا اشياء غالية علينا بس بالمقابل بتعطينا اشياء اغلى واحلى ...... بالوقت يلي بنفكر انو هاد الشي منيح النا بنلاقي رب العالمين عميختارلنا الاحسن ..... خلي ثقتنا واملنا دائما بالله كبيرة انو الخير فيما اختاره الله
النـــهـــايــــة🌷🩷ٴ."
ابتسم قرب عليها رجع حاوطها من خصرا ولزقها فيه وبكل حنية والله رح حاول كون رقيق معك بس اهم شي انت ما تخافي ......
استسلمت المى بين ايديه وغرق مرهف بجسدها يلي ما خلى مكان فيه الا و علم عليه بعلامات عشقو وحبو الها كان عطشان وارتوى كان تايه وعلى صدرا لقى موطنو كان بحاجة جسدها لحتى يفرغ فيه كل طاقتو يلي حبسها بداخلو سنين وبالاخير تملكها وصارت الو روحا وجسدا وقضت المى هديك الليلة بين ايدين حبيبها عشق وغرام وكلام معسول ولمسات ساحرة
سفرها من عالمنا لعالم تاني مليان فرح وسعادة
بعد سنة
المى : اااااااه دخيلك ياامي الحقنيي
فاتت امها تركض خير خير امي شوفي
المى : اااااااه دخيلك ياامي وجع ياامي دخيلك يمكن بدي اولد الحقيني اااااه
لحسن الحظ كانت ياسمين عندن جهزت غراض البيبي وساعدت امها لوصلو عالمشفى
الام : شدي حيلك امي خليكي قوية
المى : امي اتصلي بمرهف اااااه مشان الله ياامي خليه يجي والله لاشرب من دمو اااااه هو السبب ياامي هو السبب اااااه ياامي مشان الله شو هاد الوجع
ضحكو ياسمين وامها على حكيات المى
الام : طولي بالك امي حبيبتي حكيت معو وهو جاي عالطريق
المى : الله ياخدك يامرهف امممم اااااه
نقزت امها : ولك حرام امي لا تدعي عليه هلا دعوتك مستجابة
المى : ليش ياامي ليش عمل فيني هيك ااااااه
الام : لما تحبي وتتمعشقي مابتقولي ليش عمل فيني هيك ههههه خلص امي طولي بالك هلا بس تقومي بالسلامة و تشوفي بنتك بين ايديكي بتنسي كل التعب وتصيري بدك تجيبيلها اخت كمان
وصل مرهف عالمشفى مرعوب سأل عن غرفتها دلوه طلع لعندها ركض بس وصل المى حبيبتي انت منيحة
المى : دخيلك يامرهف موجوعة طالعوها بسرعة مشان الله
مرهف : روقي حبيبي روقي ..... دكتور شو طمني ليه هيك موجوعة مشان الله اعمل شي
ضحك الدكتور على لهفتو عليها وحكالو: شبنا سيادة الرائد مرتك عمتولد وشي طبيعي تتوجع
المى : اااااااه ياحقير انت السبب اااااه والله ماعاد خليك تقرب عليي ياحقيييييير
خجل مرهف كتير من الدكتور بنفس الوقت خايف عليها كتير
حط ايدو على تمها ولك سكتي فضحتينا خلص روقي شوي ولاتخبصي
الدكتور : ههههه سيادة الرائد ازا مالك قدها طلاع لبرة وماتخاف
المى : لا مشان الله ماتتركني خليك جنبي انا بحبك والله بحبك مرهف انت حبيبي ماتتركني
مرهف : خلص والله مارح اتركك ليكني حدك بس قوي حالك شوي اي
وبعد نص ساعة كان مرهف رح يغمى عليه خلالها شي من خوفو على المى وشي من المسبات والعض والبهادل يلي اكلهن منها ..... طلع مرهف وحامل بين ايديه بنت متل فلقة القمر بتشبه امها وعيونو مليانة حب وحنية و مافارقوها وهو عميطلع عليها ركضو لعندو اخواتو وامو ورجيني ياها امي
مرهف : شوي شوي امي اي
زورتو امو : ولا مرهف ربيت اربعة وغير الأحفاد وخايف عليها مني
مرهف : اه لك لا مو القصد بس ياالله مااحلاها ومااصغرها امي حبيتا كأنو والله من جوات قلبي
الام : ههههههه اجباري ولك امي هاي بنتك
مرهف : دخيل الله زكرتني لما حملت المى بين ايديي وهي صغيرة طيبة امي هالبنت وريحتا بتجنن
نقلو المى على غرفتا قرب منها مرهف حضنا وباسا من راسا الحمد لله على سلامتك ياروحي
المى : الله يسلمك حبيبي انا اسفة والله ما قصدت الحكي يلي حكيتو جوا
مرهف : ههه ولا يهمك لو أني مكانك كنت طلعت بخوانيقك كمان والله مو سهلة هالشغلة
المى : شفت بعيونك وماحدا قلك ..... لابقى تقول بدي ولاد
مرهف : لا شو ما بدي مبلا حبيبي بدي بس لترتاحي شوي
المى سحبت المسدس من خصرو وجهتوعليه وصرخت امي خديه من وشي احسن ماارتكب جريمة ها
ضحكو كلن عليها
قربو البنوتة منها اطلعت عليها بكل حب وحنية : ياروحي قديشك صغيرة وحلوة بحبك يا ماما..... وباستا ...... صحيح حبيبي شو بدنا نسميها
مرهف : ياقوت
المى : لا زمرد
مرهف : لا ياقوت
المى : لا زمرد والا برجعها لبطني ها
مرهف : امي قليلا انا بدي ياقوت
المى : ليش مصر يعني
مرهف : هاد اسم وحدة حبيتها وانا بلبنان
توسعت عيونها المى رجعت مسكت المسدس اطلاع لبرا اطلاااااع
مرهف : هههههه ولك عمامزح معك يا مجنونة والله مزح
المى : هديت شوي لكان بنسميها زمرد
مرهف : خلص متل مابدك يااحلى وارق واطيب ام بالدنيا كلا
المى : بحبك ياروحي
ياسمين بمكر : متاكد انو أرق ام حاكم سمعنا المسبات بادنا
المى خجلت : اخرسي ولي هاد حبيبي ومابستغني عنو وهو سامحني صح
مرهف بوله ؛ ليش انا بقدر قاوم هالعيون تقبري قلبي اي
المى : وانا وين بدي اسكن
مرهف : ههه بهاي غلبتيني .......بحبك
المى : بموت فيك ..... خلص ياقوت
الكل : ههههههه
الدنيا ياما بتاخد منا اشياء غالية علينا بس بالمقابل بتعطينا اشياء اغلى واحلى ...... بالوقت يلي بنفكر انو هاد الشي منيح النا بنلاقي رب العالمين عميختارلنا الاحسن ..... خلي ثقتنا واملنا دائما بالله كبيرة انو الخير فيما اختاره الله
النـــهـــايــــة🌷🩷ٴ."
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصــص وروايــات 📚📖
اعتذر عن النشر بسبب وفاة جدتي ودخول والدي المشفى
بعتذر كتير كتير ح ارجع بلش وادعولي نفسيتي تتحسن
زبطت اموري وامور القصص وان شاء الله كل يوم قصتين 💕 وان ما حسنت 2 وحدة باذن الله 💙
يعطيكن العافية
انا بعرف اني مقصرة
القصة انو الدراسة ضاغطتني كتير
دعواتكم
يلي بيقدر يلبي طلبات وينزل قصص يحاكيني على البوت نتفق وارفعه ادمن
ماعندي مشكلة يكون شب بس يفضل تكون بنت
انا بعرف اني مقصرة
القصة انو الدراسة ضاغطتني كتير
دعواتكم
يلي بيقدر يلبي طلبات وينزل قصص يحاكيني على البوت نتفق وارفعه ادمن
ماعندي مشكلة يكون شب بس يفضل تكون بنت
قصــص وروايــات 📚📖 pinned «يعطيكن العافية انا بعرف اني مقصرة القصة انو الدراسة ضاغطتني كتير دعواتكم يلي بيقدر يلبي طلبات وينزل قصص يحاكيني على البوت نتفق وارفعه ادمن ماعندي مشكلة يكون شب بس يفضل تكون بنت»