Telegram Web Link
طلع تاركهن بحالة صدمة ومن قهرو ابوها فات عمللها اللازم وندمت ع الساعة الي كزبت فيها عليه هي عم تبكي واسراء عم تتفتل مع ماجد بسوق الحميدية وكانهن عاشق ومعشوق وعلى غزل وشقاوة ماجد الي متعمشق فيها وخايف عليها تهرب.
......
كانت ام ساجد زعلانة لانو ساجد ومريم رح يتركو البيت اليوم نزل الشناتي ماجد ووقفوا كلهن بالصالون غمرات وبوسات ودموع تم ساجد
ساجد:طولي بالك ام ساجد وكل ما اشتقتي ببعتلك الشوفير
مجد:وانا
ساجد:اهتمي بحماتك
ساجدة: وانا
ساجد:سافري وخلصينا منك
ماجد:انا مابدي ازورك
ساجد:انت جهز حالك العسكرية ناطرتك
ابو ساجد:دير بالك على عيلتك
ساجد:كانك عم توصيني بحالي
نادرة:يعني مابقى بدك ترجع
ساجد: حلفت ما ارجع لتسافري انتي
اسراء:رح تحضروا عرسنا
ساجد: حاليا مافي عرس ليرجع من دورة الاغرار
ماجد:اولييييي
ام ساجد:حاجتك ولاه .
ساجدة:مريومة هاتي بوسة يا عمري
ساجد باستنكار:زوقي وليه
ساجدة:هاتي بوسة غصب عنو
ودعتها ونادرة ودعتهن بدموع😭بتفكرهن مابقى يرجعوا لهيك ساجد طلب العوض من الله
ابو ساجد:لا تقطعنا من الاتصال
ساجد:ولايهمك
الوداع الاخير حط الشناتي بالسيارة وانطلقوا
........
ببيت ديب كان عم يودع العيلة بشرى تعلقت فيه بس خلص لازم يسلم حالو ودعوه بدموع وطلع وبطريقوا لبيت مصلح الي مطمن نوعا ما لانو مجد رح تكون بجنب مرت عمها بالزور لحتى قدر يشيل عيونو عن مجد
مجد:يعني رح تتأخر
مصلح: ادعيلي
مجد:الله يرجعك بالسلامة
مصلح: مابدي اوصيكي بأمي
مجد:بعيوني مرت عمي
بقلبو:بس لاخلص محكوميتي راجع وبدنا نتجوز
غمرتو امو واكتفى بس بسلام عادي على خطيبتو وطلع مخنوق كتير وديب مو اقل منو وبطريقهن لعند نصرت قلوبهن محروقة على عيالهن بس خلص القانون لازم ياخد مجراه
وصلو المركز وحكو للعناصر ليش جايين وبعد التحقيق معهن نزلوهن للنظارة بس يا ترى ديب رح يقعد عاقل 😂والله رح يشل السجن بلي فيه
..........
ليلتها كانت الحارة كئيبة غياب الاحباب وشمعات الحارة اثر كتير عليها
كانت ام ساجد قاعدة برى هي ونادرة وعم يشربن القهوة وفجأة مر شريط الماضي اولادها عم يلعبوا بالحارة هالحارة الي كبرو وترعرعوا فيها والي احتموا فيها كرمال ساجد وانطعن فيها بنفس الوقت
مسحت دموعها
ام ساجد:الله يحميهن وين ما كانوا يكونوا
نادرة:ليش عم تبكي اتزكرتي المرحوم ابو ساجد
ام ساجد :لا والله عم اتزكر كيف اكبرت بهالحارة وكبرو اولادي فيها وكيف ما تركناها مشان ساجد وبنفس الوقت اتأذى فيها
نادرة:المكتوب مامنو مهروب انا اشتقت لاولاي بيتك بدون ساجد ومرتو مو حلوة ولا حتى بدون مجد
ام ساجد:وانا كمان مستفقدة لكلشي حتى لام معن الله يرحمها
نادرة:مين هي اختك
ام ساجد:لا والله ستها لمريم
نادرة:بكرى بدي اتصل ب عمران يجي ياخدني
ام ساجد:احكي معو انتي نحن ما دخلنا
......
ببيت اهل ديب كانت عم تبكي ام دياب وبشرى
بس ختام مبسوطة كتير فوق ما وصلتوا للسجن بس شمتانة لابعد الحدود
وببيت ام مصلح كانت مجد وام مصلح يتفرجن على البوم الصور الي مليان لاولاد الحارة ومن بينهن اخواتها ومصلح ومبسوطة كتير لانو كاين كيوت وهو صغير مصلح😂 امنت على مستقبل اولادها
.........
النهاية قصة #ساجد_النمر
اول ما طفى السيارة ارتحت نفسيا كانت سفرة بالنسبة الي تعب ومشوار طويل استغربت المكان البناية فخمة لدرجة
مريم:هون البيت
ساجد:اي هي البناية اسمها سكن الضباط
مريم:والك شقة فيها
ساجد:اي ومفروشة كمان
مريم:بس كانو طولنا
ساجد:رح نرتاح هلا
نزل الشناتي واطلعنا بالاصنصير للشقة كان جو جديد عليي الحارة الي كنا فيها مو هيك ابدا بس راحة نفسية هالمكان فتح الشقة وفتنا شغل الاضوية كان شي بيجنن
فرجاني على كل الغرف ولا الصالون شي بجنن شاشة كبيرة وطقم كنبايات بيجنن
مريم:شو حلووو بجنن
ساجد: ويكون بعلمك رح نستقر هون خلص
مريم:وغرفتنا الي ع الاسطوح
ساجد: يتصرفوا فيها هلا بدي افرجيكي غرفتنا الي هون
كنت طايرة من الفرح فرجاني الغرفة وماسدءت ايمتى اتحممت وريحت ولاني ضيفة هو جهز القهوة شغلت الشاشة وقعدنا
مريم:اعتبروا شهر العسل
ساجد:ورح نسافر للبلد الي بنفسك تزوريه
مريم:كتير عم تدللني
ساجد:ولووو ام نمر حقها تدلل عليي
مريم:اعترفلي يلاااا
ساجد:....
سحبني لحضنو
ساجد: عدي لقلك بحبكك بعشقك بموت فيكي
مريم:وانا كمان بعشقكككك ساجد
ساجد: عيون ساجد
مريم:انا بحبك من زمان بحبك اول ما اوعيت على الحب ومتل الكزب انو اتجوزنا
ساجد:وانا بحبك سيبك من اول ما اوعيت ع الحب بس انا اليوم حابب بكل مافيني عشقانك بجميع حواسي
مريم:ولييي مفكرني فروج
عضني وفرطت من الضحك.
...............
من اول اسبوع كان ديب مسيطر ع النظارة على ايدو اليمين مصلح وايدو الشمال نصرت مرتكي بزعامة وعم يدخن
ديب:مطولة المحكومية شباب
مصلح:لا معلمي مو كتير
ديب: انا مليييييت
نصرت:شو بدك جاهزين معلم
ديب: بدي اربي المساجين
مصلح:اشر ع حيلا واحد
ديب: هداك ابو قميص حاسو مو طايقني
وقفوا لتنين يحموا البوكس
طبعا لخناقة بإدارة ديب بس هو ما يزفر ايديه وبعد عدة مشاكل جرير اتصل ب ساجد من قهرو
ساجد:اهلين زميل
جرير:شو زميل شو هالسرسري الي بليتنا فيه عم يضرب العناصر مو مصلي ع النبي
ساجد:قصدك ديب
جرير:في غيرو شل السجن يا عم يتفشش بالمساجين يا عم يتقاوى ع العناصر وعلى قولة ابن مراة يحاكيني
ساجد اتزكر فصول ديب ايام المدرسة وفرط من الضحك
جرير:شو بتضحك لاقيلي حل شل السجن شل ابن حارتك
ساجد:على كلا قربت سفرتي خليني اشوفوا واهديه
جرير:ومعو اعوانوا جننوني يا زلمة عامللهن رعب بالسجن
ساجد:طيب هلا عامل شي
جرير: بدنا نشحطوا ع المنفردة مو راضي وعلى قولة ابن مراة يقرب
ساجد:ههههه هاد الديب شغل معلمية مسافة الطريق بكون عندك
.......
وقت شفتوا يلبس استغربت
مريم:وين
ساجد: مارح أتأخر ديب عامل مشاكل بالسجن
مريم:ههه هاد مابدو يزوق ع دمو
ساجد: منيح اقتنع يسلم حالو
مريم:بس ليش ما حكيتوا انو كان ورا سرقة المواتير
ساجد:لانو اهل حارتنا ما بينسوا شي
مريم:رح افسد عليهن 😂وخلي مجد تنقهر جوزها حرامي مراتير
ساجد:😂دخيلو الي بحب لمجاكرة لمين طالعة انتي
مريم:والله مابعرف بس اكيد ورتانا هالصفة وراتة لانو مو ماينة ع حالي وابطل مجاكرة
ساجد:راجعلك يا قلبي
ودعتوا وفتت اصور البيت للميس لانو شغلتي المجاكرة😂
......
استفار كبير بلال وطه انبسطوا لحضور معلمهن
فات مستعجل للمركز وللمكتب دغري
وقت شافوا جرير اتنفس براحة
جرير:منيح اجيت يا ابن الحلال موتنا ديب
ساجد:فكرتك مشتقلي
جرير:ع شو بدي اشتاق والله انت وولاد حارتك جننتوني
ساجد:هلا بتشوف كلمة مني ولا عشرة منك
لحقوا جرير عند باب النظارة
العنصر:احترامي سيدي
ساجد:افتحلي هالباب
فتحلو وفات ساجد شلح النظارات ووراه جرير يتفرج كيف ديب انبسط ووقف
ساجد:شو عامل ولاه
ديب:كركرتهن شوي
ساجد:وما ضحكوا
ديب:ماتوا من الضحك
جرير شاف ساجد يضحك وانصدم
جرير:قول انك عاطيه الضو الاخضر
واحتفالا فيه بلش ديب يغني ويرقصوا والمساجين هابوه ل ديب بزيادة لانو مدعوم من قبل رئيس المباحث شخصيا
ضرب جرير على جبينوا وكمل فرجة على المسرحية😂
............
كانوا جاهزين للسفر لتنين بكامل أناقتهن نزلو سوى كان بلال سايق السيارة وبطريقهن للمطار
ساجد: مابدي اوصيك
بلال: ولو يا معلم تربايتك انا
ساجد: استمتعوا بالإجازة انت وطه واي شي معكن رقمي راسلوني
بلال:ولايهمك معلم رح تتأخر
ساجد:حسب يعني ازا عجبني الجو اكيد رح اطول
بلال:رح نستفقدلك والله
ساجد:رح ترتاحوا مني بعرف
بلال:الله يسامحك يا معلم لكن ما بتعرف مكانتك بقلوبنا
ساجد:ايه الله يسمع منك يارب
وصلهن للمطار وفاتو سوى ماسكين ايدين بعض لتبلش مغامرتهن لجديدة برات البلد

.............
كان احلى شي بصير بحياتي هو
ساجد عوضني عن حرمان السنين فقدتو بعد ما سافرت امي كان بمثابة اب واخ وصديق وحبيب عم اعيش معو مغامرات بتجنن ولا بعمري اتخيلت اعيشها كنت اسمع عن العوض بس الحمد الله الله اكرمني فيه
ماهدينا وساجد لاول مرة بشوفوا مواطن عادي بالبلد كان واضح انو شي شغلة لو من البداية ما كنت اعرف شو بيشتغل
زرنا حدائق و مولات و متاحف وحضرنا حفلات وناطرين قطعة السكر تزين حياتنا..
..........
.
بعد مرور عدة اشهر
كان ديب ومصلح ونصرت مخلصين محكوميتهم وعم يجهزو حالهن للطلعة داق خلقهن بس بالنهاية اكلوا الي فيه النصيب
وماجد هي اول اجازة الو بعد ما فات العسكرية وهلا رح تعم الافراح الحارة رجعة ماجد وطلعة مصلح ورح يتجوزو بنفس الاسبوع اتزينت ساحة الحارة والاغاني عم تصدح منها العرايس مجهزات جهاز كامل الهن والعرسان اشتروا غرف نوم ورجعة ساجد ومريم نورت الحارة من جديد فرحة ام ساجد لا توصف البيت بسبب الفرح مكركب استقبالهن كان مليان مشاعر وام ساجد بكيت لانها مشتاقة لابنها فلذة كبدها ولكنتها حبيبة قلبها كان الحمل مبين ع مريم
ام ساجد:ما قلتيلي كيف الحمل
ساجد:معزبيتني كتير يا امي
دفشتو مريم وضحكوا عليها
مريم:منيح مرت عمي
كان يأشرلا ساجد لا تردي عليها
ام ساجد:عم تعزبك يعني
اتطلعت فيه وزورتو
ساجد:لا لا مين حكى هيك
ام ساجد:معناتو كرهانيتك ع الحمل
ساجد:والله جننتني بتحمم كل ساعة وع الفاضي
فرطو من الضحك بس مريم حردت منو
مجد:وشو طلع فيكي
مريم: صبي
ام ساجد:الله يتمم ع خير المهم الخلقة التامة
ماجد: كفوووو رح يجي نمر يعني
ساجد:التاني ماجد
مجد:بلاااا بدنا بنت نحن
ساجد: مجهز تشكيلة كاملة
مريم:هلا يشرف نمر والباقي بينحل
ساجد:هي بتقطع وبتلحش من عندها
ابو ساجد:الله يحميلي اياكن وعقبال ما يتعبى هالبيت صبيان وبنات
ام ساجد:امين
بقلبها مريم:مطولين😂
طلعو يرتاحو بغرفتهن
.........
استرجعت كل ذكرياتي بهالمكان الحزن والخوف والفرح والحب كمان
شلحت عن راسي وقعدت بجنبو والا يقربني منو
ساجد:بتحسي روحنا بترتاح بهالمكان
مريم:اي والله هيك فرحانة ومرتاحة نفسيتي لابعد الحدود
ساجد:يعني رح نكمل حياتنا هون
مريم:مو احلى
ساجد:بس ارجع للدوام رح اخدك معي مابدي ابعد عنك ابدا
مريم: ساجد ليش حكيت هيك قدامهن
ساجد:من جيبتي الحكي لانو مو هيك تعملي فيني
مريم:بس هاد سر بيني وبينك
ساجد:سر شو مريم عم تشككيني بحالي
تعي نجرب
مريم:بترجاك ساجد ماني قدرانة
ساجد: والله مليت شو عم تعملي فيني والله صرت اتحسس من حالي
مريم:بعد الولادة رح ارجع متل اول
ساجد:اكيد مريومتي لاني مكتئب منك
سكرت حاسة الشم وغمرتو لو يعرف شو بعمل ليموت من قهرو😂😂😂
مريم: ليكني غمرتك
ساجد:والله مشتاقلك كتير تعي نرتاح اسبوعنا رح يكون مزدحم
مريم: المهم انت لمين ساجد
ساجد:الك وبس وكل العالم ما بيعنيني
😂 اتركونا بحالنا ☺️ترى مابصير😂❤️
..................
قبل بيوم عملن حفلة للعرايس اللبس و المكياج والاغاني والرقص اجواء بتجنن وتاني يوم
الأجواء بالحارة غير شكل حفلة العريسين مصلح وماجد مطرب شعبي وحفل بيجنن والا يدبك ساجد على الاول مع ديب ووائل
وام ساجد دمعوا عيونها اليوم ارتاحت نفسيتها شايفة اولادها كلهن عم يعيشوا بثبات ونبات وناطرين الحفيد الي رح يحمل اسم النمر ليتوارثوه الأجيال القادمة
وتاني يوم حفل الزفاف عم تنزف بنتها لبيت جوزها وعم تستقبل كنة جديدة للعيلة
...........
بعد فترة من العرس كنت مو مستوعبة انو هاد الوجع الي فيني وجع ولادة اتطلعت ب ساجد وعيوني فيهن دموع
ساجد:فيكي شي مريومتي
مريم:موجوعة شوي
ساجد: وجع شو
مريم: كانو وجع ولادة
ساجد:عنجد مريم
مريم:بس خفيف لسى
ساجد:مو لازم تحكي مع الدكتورة
مريم:مابعرف قلبي عم يدق بسرعة كأني خايفة كتير
رغم انو حضني بس ما ارتحت
خفت ومابعرف يمكن اليوم انا محتاجة ام تكون جنبي سالو دموعي
ساجد:لا تخافي حبيبتي الله رح يهون عليكي رح اخبر امي
بس طلع دغري اتجلست ومسحت دموعي كنت خايفة يجي ابني ع الحياة ويتعزب متل ما اتعزبت انا وحتى ساجد ابدا ما عاش براحة وقت شافتني حماتي استغربت انها مبتسمة مبسوطة بنت اللذين
ام ساجد:شو مريم ساجد بيحكيلي انك موجوعة
مريم:اي
كانو ايديي يرجفوا
ساجد:شوفة عينك عم ترجف
ام ساجد:هلا بعد ما تحملي ابنك بين ايديكي رح تكوني مبسوطة واسعد مراة بالعالم
ساجد:امي على طول يتتاثر اليوم مبسوطة
ام ساجد:لانو الله رح يسهل ولادتها لا تشيلي هم رب العالمين معك وهلا بعد ما تولدي كانك رح تخلقي من جديد مجهزة لديارة
مريم:رتبناها من اسبوع انا وساجد
ساجد:مع انها ما رضيت بس انا صرت خبير بامور النسوان
زورتو
ساجد:لا لا مو كل النسوان بس بمريم😂
جهزت حالي ونزلت حماتي تجهز حالها ساعدني ساجد حسيتوا مستعجل بس ما حسيتوا خايف عليي انزلنا وهو ماسكلي ايدي طبعا اسراء وماجد مبسوطين غمرتني اسراء
ساجد:مو وقتك وليه
اسراء:لا تخافي مريوم ياي رح يصير عنا بيبي بالبيت
ماجد: ياي رح اصير عم اليوم
ساجد:مو وقتكن اتاخرنا
ماجد:الله يهون عليكي طمنونا مو تنشغلو عنا
ابو ساجد: اي دغري خبرونا
مجد:ياي رح اصير عمة
ضرب على جبينو ساجد
كان مبين عليي التوتر والخوف اطلعنا بالسيارة ودغري شغل ساجد وبطريقنا للمشفى كانو يتسايرو هو وحماتي بس الي جواتي ماحدا عم يحس فيه ابدا وصلنا للمشفى ومجرد خبرهن مين حضرتوا بشلن يتراكضن الممرضات وجهزن غرفة الولادة وما كنت بعرف انو رح اشوف الموت بعيوني
.......

بعد ساعة كان قلبو يرجف ومتوتر شابك أيديه ببعض وكل شوي يتنفس ليخفف من توترو
ساجد:امي قلبي مو مطمن
ام ساجد:لا تخاف ان شاء الله تقوم بالسلامة
ساجد:اوووف بس
وقف وصار يتمشى وكل شوي يتامل باب غرفة الولادة وشوي طلعت الممرضة مبتسمة
دغري راحت ام ساجد تطمن
ام ساجد:طمنيني
الممرضة:الحمد الله ولدت وجابت صبي مبروك
ساجد:وهي كيف صارت
الممرضة: اتعزبت كتير بس الحمد الله لتنين بصحة منيحة هلا
اتنفس براحة
بقلبو:الف الحمد الله ياربي أعطيتني اكتر ما بستاهل دمعو عيونو هي اللحظة المنتظرة من سنين يكون اب
ام ساجد:الف الحمد الله ياربي اكرمتنا اليوم بسلامة مريم وجية حفيدي بالسلامة الف الحمد لله يارب
شوي ونقلوهن للغرفة اول ما حمل ابنو قلبو اعلن النفير العام دقات متتالية اتأمل ابنو وغمض بطمأنينة وراحة
..........
كنت مو مسدءة انو أخلصت بالسلامة لو اتعزبت كان ساجد عم يستوعب يمكن انو صار اب اتجلست شوي واعطاني الولد غصب عني ابتسمت
ام ساجد:يربى بعزكن ودلالكن
ساجد:شو مريومتي كيف صرتي
مريم:هلا كتير منيحة الحمد الله
ام ساجد:والله فرحتي اليوم مو عاطيتها لحدا
قعد بجنبي وطبعلي بوسة على جبيني
ساجد:يا احلى شي صار بحياتي انتي
مريم:يعني مبسوط
ساجد:لا شو مبسوط طاير من فرحي وهلا لخلي الحارة تضوي بالالعاب النارية خلي طل الحارة يعرفوا انو شرف نمر على الحياة
كل شوي أتأمل الصبي قلبي يدق بسرعة اي مو مستوعبة اني صرت ام اليوم
.........
استقبلتهن مجد واسراء بالزغاريد كان واضح التعب على مريم ساعدنها وطلعت ل غرفتها وساعة وبلشن نسوان الحارة يتوافدن ليباركن لام ساجد بحفيدها الأول وبسلامة كنتها
وديب وساجد وماجد ومصلح مجهزين الالعاب النارية ليضوو الحارة بالفعل اجى الليل وبلش الاحتفال وكل الحارة عم تضوي ومريم لساتها بعالم تاني عم تتأمل ابنها بحب وحنان ما كانت متوقعة بيوم تصير ام على اد ما اتعزبت بحياتها هلا عم تنال نتيجة صبرها وتحملها .
........
بعد مرور عام
كان ماجد حامل نمر وعم يركض فيه وام ساجد عم تضحك على مريم لانها ملاحقة ماجد بدها تلبس هي نمر الطقم لجديد واسراء ومجد ناتعات كل وحدة بطن
نادرة بزيارتهن وعم تضحك على جنان عيلة ام ساجد
نادرة:الله يعقل ولادك يا ام ساجد
ام ساجد:شفتي ما احلاهن
نادرة:بيحكوا عني خرفانة هني مجانين
ابو ساجد:مين حكى عنك خرفانة
نادرة:ابنك لكبير
ابو ساجد:هههه
فرط من الضحك لانو مريم وماجد عم يلبسوا الولد الطقم سوى
واسراء ومجد عم ينقرشن بزر وفستق
ماجد:عمي نمر مو تفكر هي لبستك انا لبستك
مريم:ليك ماما حبيبي يومين وبيروح عمك ومنرتاح منو
ماجد:لا ترد عليها ابوك رح يتواسطلي وامدد اجازتي
مريم: كلمتي ما بتصير تنتين عند رئيس المباحث
ماجد:سامعة مديحة كنتك بتهددني بجوزها
ام ساجد:اي جوزها وحقها تهددك
مجد:منيح ماحدا بهددني
اسراء:والله يا مريم ازا بتوقفي بوجه اجازة ماجد لاعلنها حرب ضدك ورح اخليكي تعسفي المطبخ لحالك
مريم:خبريهن مرت عمي 😂
ام ساجد: مريم حامل جديد
ماجد فتح تمو بصدمة:ياااا شو سباق يعني بدكن تحتلو المركز الاول
مريم: سباق يلاااا روح
ماجد:انا بقدم اعتراضي
مريم:وارفع دعوة😂ما بهمني
ماجد:دخلك اي ساعة جاي رئيس المباحث جوزك
مريم:مارح اخبرك😂
ماجد:طيب هاتي الولد بدي افرجيه شغلة بالحارة
اخدو وطلع فيه ومريم طلعت ل غرفتها تجهز حالها لاستقبال جوزها
............
بمكتبوا كان قاعد يتأمل صور نمر ومبتسم واول ما اندق الباب سكر الموبايل ضربلو العنصر تحية
العنصر:احترامي سيدي
ساجد:حهزتو السيارة
العنصر:جاهزة والعناصر بساحة التدريبات
كان مجهز حالو للاجازة ومشتاق شوق كبير لعيلتو لصغيرة
نزل لساحة الفرع وكلهن وقفوا باستعداد
ساجد:يعطيكن العافية
ردو عليه كلهن والانضباط واضح عليهن
ساجد:متل العادة قبل انزل اجازة لازم تسمعوا هالتعليمات بدي الانضباط بحضوري وبغيابي نحن هون موجودين لحماية الوطن والمواطن بدي تشتغلو بأمانة لانو عطول الي بيمشي بالطريق المستقيم رح يوصل بسرعة ومارح يتعزب اجازتي مو طويلة بس لازم ارجع والاقيكن بهيئة عناصر الانضباط التامة بدي تكونوا مثال بالنظافة واللياقة وهلا كملو التدريب
لبس النظارات وراح للسيارة
فتحلو بلال الباب تأفف مو عاجبو
ساجد: هي المرة الالف الي بحكيلك فيها ما بحب الشكليات
بلال: سيدي اوامر العقيد ما بتتخالف
ساجد: ناطر يوصل ملف القضية الي كلفتك فيه
بلال:انت بإجازة سيدي
ساجد:لازم اكشف مين عم يسرب معلوماتنا
بلال: ولا يهمك سيدي متل ما القينا القبض وكشفنا محجوب رح نلقي القبض على غيرو
طلع بالسيارة وانطلق للحارة قلبو مشتاق لابنو ولمرتو ولامو ومو مسدء يسمع صوت ضجيج الحارة.
.......
اول ما اسمعت صوت السيارة استنفرت طليت من الباب وقلبي دق بقوة مع انو ما صرلو زمان رايح بس انا اشتقتلو
وقت شفتو حامل نمر طار عقلي فيهن
طبعا ماجد الي استقبلوا فات للبيت وهو حامل الصبي سلمت عليه بايدي والا يغمرني وغمر حماتي والا نادرة تتاثر😂مابعرف ليش بتبكي بالاوقات الحلوة بس اكيد خربطة معلومات وزيادة بالمشاعر
التمينا بالصالون
ساجد:كانو مستنفرين شو صاير
ام ساجد:لكن ما شفت مرتك واخوك عم يتقاتلو مين بدو يلبس نمر
ساجد:هني لتنين ناويلهن ع عقوبة
ماجد مريم: وانا
ساجد: لتنين
مريم بدلال:شو عملت هو عم يجاكرني
ماجد:ترى مرتك بتجاكر وبتهدد
ابو ساجد:ههه لا ترد عليهن لتنين مو مقصرين
ام ساجد:رح تكون اجازتك طويلة
ساجد:حسب
ام ساجد: حابين نخبرك خبر حلو
ساجد:كتير حلو
ماجد:وحقو مصاري
ساجد:شو القصة
مجد: احزر
ابو ساجد:بس اكيد رح تفرح
اتطلع فيني وابتسم
ساجد:ليكون مريم حامل
هزيتلو براسي واكدتلو
ساجد:لكن اليوم الحلوان عليي
ماجد:كفووو ابو نمر واقطع
ساجد:اي كيف العسكرية
ماجد:متت من الجوع يا زلمة اسال امي
ابو ساجد:سارق حصة من حصص الضباط
ساجد:هههه حلال عليك لكن للضباط فروج وللعساكر بطاطا
فرطنا من الضحك عليه والله حكياتو بجننوا
رحت اجهز الغدا لانو المدامات باخر مراحل الحمل وينك يا ساجدة عن هاللمة الحلوة
استغربت وقت فات للمطبخ وساويت حالي مشغولة خلاني اترك من ايدي وقربني منو
ساجد:عنجد حامل انتي
مريم:كنت مبارح المحلك
ساجد:ما خطرلي ابدا وانتي بدك يكون عنا كمان ولد
مريم:اي اكيد وكتير مبسوطة
ساجد: ليكون بدك تجهزي غدا
مريم:شو عرفك
ساجد:لا مافي داعي بوصي على الغدا المهم ما تتعبي انتي
مريم:وين نمر
ساجد:بدك الصراحة انا مشتاق لامو
مريم:هلا بيجي حدا
اصر يبوسني وطبت علينا نادرة😂
لهيك صرنا ندور على حالنا وهربت من المطبخ.
.........
وعند ديب كانو ملاهي واع ويع لعب وصرعة وهو مو ملحق التنين حوامل وهو بقلبو عم يبكي💔ما فكر يعيش مأفلس بسبب كيد الضراير هات وجيب وبدي
ديب:معتر يا جوز التنين
.......
كانت ثمرة الحب عم تكبر يوم بعد يوم
الحياة عم تضحك ل مريم من جديد وكان بيليق فيها قلب ساجد لانو مليان محبة وحنان ودفا يمكن نامت بيوم مقهورة ودعت الله يعوضها والحمد الله رب العالمين عوضها عن حرمان سنين
ومو بس مريم نحن كلنا غرقانين بكرم رب العالمين
_
‏*وإذا البشائر لم تحِن أوقاتها*
‏ *فلِحكمةٍ عند الإله تأخرتْ*

‏*سيسوقها في حينها فاصبر لها*
‏ *حتى وإن ضاقت عليك وأقفرتْ*

‏*وغداً سيجري دمع عينك فرحةً*
‏ *وترى السحائب بالأماني أمطرت*

‏*وترى ظروف الأمس صارت بلسماً*
‏ *وهي التي أعيتْك حين تعسّرتْ*
النهاية
بقلمي:مايا الحجازي
تمت بعون الله وتوفيقه
..............
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
قصة جديدة: #عاشقة_السهر

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
مقتطف من قصة #عاشقة_السهر
سمرا:انت كنت سكران
وائل:بسببك
سمرا:انا
وائل:اي انتي انا صرالي شهور تاركو بس رجعتلو بسببك
سمرا:ليش
وائل:ما عم لاقي غيرو ينسيني اياكي عم تفهمي
سمرا:....
وائل:انانيه انتي
سمرا:راح اتركك ترتاح
وائل:لا مافي تروحي...انت سببتيلي هاد الوجع مو بس براسي بعقلي وبقلبي سمرا
سمرا:اي...لتروق منحكي
وائل:اكتر من هيك ما بكون رايق والقي مني ازا بتلقي يا سمرا
سمرا:😢كيف
وائل:يا اما بتحبيني يا اما انا راح اعلنها حرب
سمرا:حرب شو ...مو معقول انت
وائل:حرب عليكي وما راح ينشفى غلي الا لذلك
سمرا:عادي انا بتحمل النتيجه
وائل:لا تتحديني
قبل اطلع سكر الباب ومنعني
وائل:مو حرام عليكي...انتي ما بتحسي بحدا
سمرا:ما حدا حاسس فيني لحس فيه
وائل:بس انا عم اتعزب بسببك
#عاشقة_السهر
القسم الأول
بقلمي:#مايا_الحجازي
المدام:سمرااا....وينك انتي
كنت بالحمام وتاخرت لطلعت كنت بموت بتزبيط حالي صحيح انا خدامة بس مهتمه بحالي بشكل غير طبيعي وعلى قد ما بيندهولي سمرا بجن لانو انا عنجد سمرا
المدام:وينك
سمرا:خير مدام شوفي
المدام:اطلعي ل غرفه وائل جهزيها بكرى راح يوصل
سمرا:حاضر مدام
اجت معي زينب بتشتغل معي ونحن بنفس العمر تقريباً
زينب:كانو بكرة العيد عند المدام
سمرا:اي بس البيك زعلان
زينب:مو زعل بس بيتخانقو كتير
سمرا:منيح الي ما بعرفو
زينب:ليش
سمرا:باينتو ازعر
زينب:😂😂...كملي بسرعه وبلا جدبة
شو عندو زوق بالاواعي غير شكل ملون ومعرق ومخطط خريطه يعني خلصنا وسكرنا الغرفه ونزلنا لتحت كانت ربا عم تجهز العشى تعشى البيك والمدام ونحن تعشينا ورتبنا المطبخ ودغري على غرفتنا الي تحت المطبخ بكم درجه وفيها خزانه الي فيها قسم صغير بدلنا تيابنا واخدنا مواقعنا وكل وحدة مسكت تلفونها شغلت اغاني وكنت عم اتسمع بهدوء وعم انسجم مع الاغنيه واتصل فيني بيان رفيق دربي ما رديت عليه لاني ما باخد راحتي وانا عم احكي معو لانو راح يتغزل فيني وانا راح دوب بتيابي 😂يقبر قلبي هو وعضلاتو ولا مبسمو ولا شخصيتو فتحت على صورتو وحسيت انو طلعلي قلوب حب بدل عدسات عيوني😍😍غمرت تلفوني وتمددت وانا عم اسمع اغاني رومنسيه بعتلو رساله"اشتقتلك بيبو 😚"طنشها ابن الناس يمكن زعل ما علينا الاهم انو شوفو عن قريب يومي بدونو ما بيكمل من الصبح صحيت نشيطه ودغري بلشنا بشغل البيت ونفضناه نفض لنص لنهار تا اخدنا قسط راحه ونزلت ربا تجيب شوية غراض للعشى لانو المسا جاي ابنها للمدام عملت للبيك القهوة ودخلتها لمكتبو ورجعت لاسمع تعليمات المدام بخصوص حبيب قلبها
المدام:ما بدي ينقص شي عليه وما بدي شوف غرفتو مكركبه هو ما بحب يشوف العفش وحمام غرفتو بيتنظف صبح ومسا ولو كان نظيف مفهوم.....وكل يوم بتسألوه شو بدو وجبه خاصه ان كان عشى او غدا او فطور ......
تركتنا وراحت انا جديدة ع المكان ما بعرف شي هون مو متل ربا وزينب هنن متعودين على الطلبات حضرنا السفرة وجهزنا من احسنو بس ما اجى ع الموعد وتخانقو كرمالو
البيك:شو وينو لهلا
المدام:الغايب عذرو معو
البيك:صارت عشرة لو بدها تشتي كانت غيمت
المدام:شو يعني
البيك:انا جوعان راح اتعشى ونام
المدام:وبدون ما تطمن على ابنك
البيك:ازا وصل خبريني
بلش هو بالاكل والمدام زعلت وقعدت معو بدون ما تشاركو
المدام:ضبو الاكل خلص وازا اجى بتحطولو من جديد
ربا:حاضر مدام
رتبناه من جديد وانتظرنا ليشرف
زينب:بتعرفو انا نعست
ربا:وانا
سمرا"انتو روحو وانا ازا نعست بلحقكن
راحو وتركوني استنى والمدام عم تتمشى بالصاله وناطرة ابنها وعم تعمل اتصالات ويمكن بدها تبكي على التأخير كنت واقفه قدام باب المطبخ وقت فتح الباب ودخل ما شفت غير شقفه منو وهي بس شافتو غمرتو وهي عم تسلم عليه
المدام:تأخرت يا عمري
وائل:اجراءات المطار
المدام:الحمد الله ع سلامتك
وائل:الله يسلمك ...شو وين بابا
المدام:تعبان وراح لينام
وائل:وانا بدي روح ريح
المدام:والعشى حضرناه كرمالك
وائل:مشيت حالي ب سندويشه وماني جوعان بس مكسر ومعضل كمان
المدام:راح ابعت وراه وحدة من البنات كرمال الشنته
وائل:اي رايح لاتحمم انا
اخد شنتتو وراح واجت لعندي المدام
المدام:اطلعي شوفي طلبات وائل
سمرا:والعشى
المدام:ما بدو ياكل يلا بسرعه
طلعت دغري لغرفتو فتحت الشنته وانا بموت بالاواعي لجديدة وسامع صوت المي بالحمام خلصت وقبل اطلع شفت موبايلو عم يضوي وانا كتيره غلبه قربت منو لشوف الاشعارات لحتى طفي كان المضمون"الو ....وصلت....دغري حاكيني بس ترتاح ......اسمعت صوتو عم يسعل ورحت لمكان الشنته بدي اخدها معي واطلع بطلعتو من الحمام كنت عاطيتو ظهري ما استوعبت الا وهو ماسكني ولاففني لعندو انصدمت ما خطر ببالي هيك موقف اطلعت بعيونو وهو استغرب وبعدني دغري
وائل:مين انتي
سمرا:😡انا سمرا
وائل:اسف عنجد اسف افتكرتك...
خلص ولا شي فيكي تروحي بعتذر منك
طلعت بسرعه وسكرت الباب وقفت لافكر مين افتكرني يا ربا يا زينب😰لعمى يقطع عمرك ما اوسخك ما صرلو ساعه بالبيت وهيك عمل 😧الله يسترني من شي عظيم
نزلت للغرفه بدلت تيابي بسرعه وتمددت ب تختي وانا لسى عم ارجف وكل شوي ينمل جسمي مسكت تلفوني وبسرعه رديت الاتصال ع بيان وفتح خط
بيان:شو وينك
سمرا:اهلين
بيان:وينك لهلا
سمرا:كان عندي شغل
بيان:ايمتى اجازتك
سمرا:الجمعه المسا
بيان:ماشي ناطرك
سمرا:بس هيك
بيان:بحبك
سمرا:اي هيك من الاول
بيان:اكيد بتكوني تعبانه ارتاحي
سمرا:حاضر يا روحي
بيان:الله معك
سمرا:😦
سكرت دغري وهو مستعجل كمان غمضت عيوني وارتسمت قدامي ملامح وائل 😧لك والله اول مرة بشوف شخص بهيك جمال😂المصاري اكيد لك جدبة بس ما دخل عيونو بلون البحر وبشرتو حنطيه وشعرو بني وكأنو الو غمزتين 😳😳لك طالعيه من راسك مجنونه بس ليش هيك حضني لعمى بقلبو لازم تاكد قبل يعمل
هيك شي موت واعرف مين منكن عم تخبص معو 😧يا ربا يا زينب لو انو غلط وخبرني وحكالي مين افتكرني الا ما اكشفكن انا سمرا على سن ورمح ....
-----
حضرت لفطور وهنن توزعو باقي الشغل حطيت السفرة بوصلت البيك والمدام
المدام:زينب خبري وائل انو لفطور جاهز
زينب:حاضر مدام
كنت عم رتب اخر الاطباق وشفتو نازل بأبتسامه عريضه صبح على ابوه وقعد
البيك:الحمد الله ع سلامتك
وائل:الله يسلمك
البيك:تاخرت كانو
وائل:التاخير من هنيك صار
البيك:شوفي عندك اليوم
وائل:مافي شي يمكن صحابي جايين ليزوروني
المدام:انحضرلك شي خاص
وائل:لا مو قد المقام هدول
المدام:ما بيصير
وائل:براحتكن
المدام:سمرا..... جيبي كاسه مي
سمرا:حاضر مدام
كنت واقفه قدامو وشفتو بكل وقاحه عم يطلع عليي من فوق لتحت كنت لابسه تنورة كحلية للركبه وقميص ابيض مع مريول ابيض ورابطه كل شعري كرمال النظافه ومو طالع منهن لو شعرة وحفايه سودة ضميت رجليي على بعض وتفقدت ازرار القميص
المدام:غرفه لضيوف جاهزة
سمرا:اكيد مدام
وائل"لا نحن بدنا نسهر بغرفتي ما حدا غريب جابر وحسام
المدام:لكن حضرو من هلا غرفتو
وائل:لا مافي داعي قبل يوصلو رتبوها
المدام:متل ما بدك .....اي انبسطو كيف كانت السفرة معها
وائل:😂لا تزكريني مبارح لشفتها
البيك:يعني ما اتفقتو
وائل:جننتني صرعتني مجنونه هي
المدام:على شو
وائل:لك بتفوت على محل من خمس ساعات ما تطلع وبدها اياني انا سايرها وتحرد بالساعات تركتها تسطفل
المدام:الله يصلحك مو هي رايحه معك
وائل:انا حالي ما بطيقها ...ناقصني ولاد صغار
البيك:انا كنت عارف النتيجه
المدام:هلا شيلني من هالحكي شو فكرت بالموضوع
وائل:لا مو وقتو....دايما انشالله
المدام:بفرحتي فيك
وائل:بحضورك
دغري رجع لغرفتو وانا بعد ما انتهو من الاكل رتبت كل شي واجتمعت ب الصبايا بدي وقعهن لازم اعرف مين مصاحبه وائل
سمرا:الله شو هالوائل هاد😍جمال ومال اخ انا بعمري ما صادفت بجمالو
ربا:وبيبو 😂
سمرا:مينو بيبو قدام جمال وائل 😢😢معقول انسان هاد ولا ملائكه
زينب:😂قرد
سمرا:عنجد حلو ولا عضلاتو كيف مفتولين ولي على قلبي ولي الله يحمل معي على هالشوفات
زينب:😂مجنونه
ربا:بس ما عرفت وين شفتي عضلاتو
سمرا:لابس بلوزة سودة مفصله جسمو
ربا:هي ضرب معها فيوز😂
زينب:😁لا تفرحي فيه يا روحي انتي ........هاد بياخدك ع البحر وبيرجعك عطشانه
سمرا:ياخدني ع البحر راح كون مبسوطه ما بدي مي😂
ربا:بلا جلقه انتي التانيه ....سمرا هاد وائل انتي ما بتعرفيه
سمرا:وحش يعني
زينب:لا .....بس مو منيح
سمرا:😂اي شو بدي اتجوزو انا
ربا:معها حق
زينب:بس ما تفكري بشغلات اخرى
سمرا:يفضح عينك من هلا ايمتى ما طلب شي اندهولي انا بخدمتو
كنت عم جاكرهن بس ولا وحدة عم تظهر ردة فعل بس الا ما اعرف ؟؟
¤¤¤¤
المسا اجو صحابو نسخه عنو بالمشي والحركات وطلب زينب بالتحديد لتروح تشوف شو طلباتهن وتأخرو كتير وصوت الاغاني الي طالعه من غرفتو واصله لاخر الدنيا ومع صوت ضحك ولعب باينتهن صغار بالعقل لانو كل واحد فيهن قد الشنتير نزلت زينب ودغري انا بلشت تحقيقاتي
سمرا:شو طلب دخلك
زينب:بس عصيرر وكيك
سمرا:اي وليش هيك صرعونا
ربا:هس لا تسمعك المدام
زينب:كانو عم يلعبو ماسكين حسام وعم يفتشو بتلفونو
سمرا:مين منهن حسام
ربا:الي بشرتو فاتحه وشعرو اشقر
سمرا:ومين الاسمر منهن
زينب:جابر
سمرا:اي عرفتهن ....وليش هالاغاني الصاخبه
زينب:اطلعي اسأليه😄
سمرا:لا مو معقول اطلع واسألو
راحت زينب واخدت معها الكيك وربا العصير ودغري نزلو كنت صافنه وفجأة تزكرت بيان اليوم راح اطلب من المدام اجازة ساعه ولا لا بعد بكرة الجمعه بقضي لنهار معو ......
اجى المدام طلبت قهوة وانا عملتها وطالعتها لغرفتهن ووقفت قريب من باب غرفه وائل على بالي اعرف شو مضمون كلام هيك شله وليش تأخرو
ما فهمت شي غير صوت الضحك وانهن عم يلعبو بشي لعبه دغري عملت حالي عم امشي وقت انفتح الباب
وائل:ساوي قهوة سادة
سمرا:حاضر نزلت دغري وبلشت اعملها
زينب:هو طلبها منك
سمرا:اي عندك مانع
زينب:وين شافك
سمرا:بعد ما دخلت للبيك القهوة
زينب:سادة بيشربوها
سمرا:اي بعرف.....حطلهن شي مع القهوة
ربا:لا ما تحطي شي لو بدو كان طلب
اخدتها وطلعت لغرفتو دقيت الباب وسمحلي فوت متل لولاد لصغار قاعدين يلعبو بليستيشن
وائل:حطيها عندك
جابر:لا انا اعطيني فنجاني
وائل:اي لازمك والله
حسام:احم احم ...
ضيفتو وحطيتها على الطاولة ودغري طلعت وبلشت اتأمل الصبايا
ربا:شو رايكن يوم الجمعه نطلع مشوار
زينب"فكرة
سمرا:انا مافيني بدي شوف بيان
ربا:لكن انا وياكي
زينب:نحن راح نتسوق
سمرا:تتهنو
متنا نعس وما كانو يروحو
ربا:ما ضل شي غير فناجين القهوة انا رايحه لنام
زينب:وانا نص ساعه ولاحقتك الساعه طنعش ونص ايمتى راح يروحو
سمرا:بس هديو كأنو
نزلت لغرفتي جبت تلفوني وبلشت احكي مع بيان اكيد سهران هاد ما بنام
بيان:يعني حالفه يمين ما تسمعيني صوتك
سمرا:مو هلا قاعدة معي رفيقتي
بيان:والمعنى
سمرا:لتروح كرمال اخد راحتي بالحكي معك
بيان:اي ازا هيك موافق اول ما تروح اتصلي فيني بكون اخدت قسط راحه
سمرا:اوك ....
زينب:بتعرفي انا رايحه نام عيوني عم يسكرو من النعس ...نيالك شو بتحبي السهر
سمرا:كرمال بيان عم اسهر وغير هيك كنت بكير نمت
زينب:تصبحي على خير
سمرا:وانتي من اهلو
ما سدءت ايمتى راحت وسكرت باب الغرفه وانا اتصلت فيه
بيان:يسعدلي هالصوت
سمرا:تسلم
بيان:اشتقتلك يا بنت
سمرا:وانا كمان اشتقتلك
بيان:شو كيفك مع الشغل لجديد
سمرا:ماشي الحال
بيان:واكيد بتتعبي
سمرا؛مو على طول ايام اي وايام لا
بيان:يلا هانت سنه ومنخطب
سمرا:اي انشالله
بيان:شو استلمتي شي
سمرا:لاخر الشهر وعدتني المدام
بيان:وبدك تبلشي بتسديد اقساط المشفى
سمرا:اي اكيد
بيان:شو عم تعملي هلا
سمرا:عم احكي معك
بيان:يعني خلصتي شغل
سمرا:اي من زمان
بيان:بالمطبخ اكيد انتي
سمرا:😂شاطر
بيان:جاهزة يوم الجمعه راح نطلع مشوار
سمرا:اي اكيد
بيان:شو معاد حكيتيلي حبيبي وعمري شو متغيرة
سمرا:😂يا قلبي انت من التعب عم انسى حالي
بيان:اي هيك لكن بعد فترة راح تنسيني
سمرا:بنسى حالي وما بنساك😂
بيان:كمليها للأغنيه
سمرا:😂انت ئطعه من ئلبي وئلبي ما بيغفى لولاك
بيان:يسلملي هالصوت راح اسمعها وانا عم اتخليك حدي
سمرا:ضمن الاصول الله يرضالي عليك
بيان:اممم بحاول بس ما بوعدك
سمرا:حاجتك حكي يلا نام
بيان:بدون ما تحكيلي بحبك
سمرا:بحبك
بيان:وانا بعشقك .....هاتيلك بوسه
سمرا:😂لا ما بتطلع معي
بيان:لا كرمالي
سمرا:يعني شو راح توصلك
بيان:شو بدك انتي انا بوصلها😂
سمرا:طيب خود لكن....بس بشرط على خدك
بيان:😂اي ماشي
سمرا:يلا بشوفك يوم الجمعه
بيان:تصبحي على خير
سمرا:وانت من اهلو
سكرت التلفون ونويت افتح لشوف صورو ارتعبت من صوتو
وائل:خلصتي
خجلت كتير وخفت منو وفوق كل هاد الله اعلم من ايمتى عم يتسمع عليي
سمرا:خير في شي
وائل:اي اطلعي نظفي الغرفه
سمرا:حاضر
بس راح اخدت نفس وبلشت الطم "الله لا يوفقك يا سمرا اكيد اكيد سمعك وانتي عم تخبصي مع بيان 😢يبلاني بقطع لساني وهو ليش واقف بدون ما يحكي عم يتسمع اكيد لعمى بقلبو 😳
طلعت دغري وكان فاتح باب غرفتو بلشت بالترتيب ولم الاغراض وهو واقف عم يحط تلفونو ع الشحن وبيراسل حدا نظفتها ع السريع
سمرا:بدك شي تاني
وائل:لا اكيد.....
سمرا:من زمان خلصت السهرة
وائل:من ربع ساعه
سمرا:😦من ايمتى كنت ناطرني
وائل:من اول ما مسكتي التلفون
سمرا:😣تصبح على خير
وائل:وانتي من اهلو
طلعت وسكرت الباب 😰يعني من اول الاتصال وهو واقف شو ما بيستحي يتجسس علي وانا ما لقيت غير المطبخ احكي فيه تاني مرة راح احكي بلحديقه ولا يكشفني هاد الي شايف حالو مدري على شو ..بدلت تيابي وبدون ما امسك تلفوني تمددت لغفيت
كان دوري بترتيب غرفه المدام والبيك اثناء لفطور وغرفه السيد وائل بس ليصحى رتبتها وطلعت وقلت بحالي منو بصحيه ليفطر ومنو بعزلها للغرفه دقيت لمليت وقت نزلت شفتو عم يفطر مع اهلو وارجعت لغرفتو لرتبها خابصها خبص من المسا لهلا ........ومتل ما بدها المدام لو الحمام نظيف رجعت نظفتو وطلعت من الغرفه بسرعه وساعدت زينب بترتيب الاكل وطلب البيك قهوة عملتها وضيفتهن
البيك:ما عندك شي اليوم
وائل:لا بدي ارجع كمل نومتي
المدام:رد عليي لمرة وحدة وانزل مع ابوك ع الشركه
البيك:لا دخيلك مو ناقصني الا ينزل معي
وائل:وانا ما بدي
المدام:لا تحط عقلك بعقل رفقاتك اسس حالك بكرى وقت نخطبلك ونحكيلن عندو شركه وناجح بشغلو غير
وائل:وهي بدها تكون احسن مني يعني
البيك:ع الاقل تخرج لتكون عنجد احسن منها
وائل:اي احكي مع عميد الكلية خليني اتخرج
البيك:تسطفل بكيفك لا تدرس
المدام:طيب ما فكرت بموضوع الخطبه
وائل:لا ولا بدي فكر....وعلى فكرة العرض كلو على بعضو ما عجبني ولا حتى المعروضه
كنت راح افرط من الضحك اخدت الصينيه معي ورحت لاضحك على كيفي بالمطبخ
زينب:شو ضحكينا معك
ربا:هي بتكون تبهدلت لا بتهش ولا بتنش
ت
سمرا:لك لا بس حكيات السيد وائل بيضحكو
ربا:ضحكينا معك يا ستي
سمرا:قال مو عاجبو عرض الخطبه والمعروضه 😁😁
زينب:😂اي
ربا:عنجد انتي مفروطه وين الي بيضحك
سمرا:😂انتي شو دخلك فيني وكمان المدام عم تسايرو كانو هي بنتو 😂😂
زينب:والله لتتقلعي قبل الشهر هاد
سمرا:بالناقص يا ستي
ربا:اي بدي شوف وين بدك تشتغلي
سمرا:بدبر راسي انتو ما عليكن مني
زينب:اي روحي جيبي فناجين القهوة بسرعه
سمرا:حاضر بس ما خلصو لسى
ربا:فضيت الصاله يا بعدي
بالفعل كان البيك طالع لشغلو والمدام طلعت كمان والسيد وائل راح لغرفتو يكمل نوم لو وصيتو ما يعفشها يخرب بيتو شو انو عفيش المسا حضرنا الغدا سوا وعلى حكي فاضي
ربا:والسيد بيان عادي عندو تشتغلي
سمرا:وهو شو دخلو .....انا بس كرمال كفي اقساط المشفى وعطله صيفيه عندي جامعه هالسنه
زينب:اقساط المشفى مين عندك مريض
سمرا:ماما الله يرحمها
ربا:امك😢توفت....كيف
سمرا:سرطان ......وما رضيت عالجها الا بمشفى خاصه وكنت بعرف انو ما راح كفي مصريف علاجها رهنت البيت وبعت كلشي دهب امي مخبيتو وعملت اخر خزعه واخدت جرعه خفيفه بس ما استحملت توفت دغري 😭
زينب:الله يرحمها...
ربا:وكتير الاقساط
سمرا:من هون لسنه بكفيهن ...ولو ما طلع الدكتور ابن حلال كنت هلا بالسجن انا....وقف معي ولسى عندي اخر الشهر دفعه للمشفى
ربا:وبعد ما انتي تسددي الاقساط شو بدك تعملي
سمرا:ناويه اخطب انا وبيان وهيك بصير مسؤوله منو
زينب:وبيان شو بيشتغل وكيف تعرفتي عليه
سمرا:بيان بيشتغل بمحطه غسيل سيارات وعندو بيت مستقل لحالو تعرفت عليه من شي كم شهر باخر يوم بفحص البكلوريا
زينب:وما الك معارفين اي حدا
سمرا:هئ
ربا:له ليش
سمرا:ماما خطفت مع بابا يعني هريبه وتبرو اهلها منها ووقت عرفو انها مريضه تشمتو فيها وبابا هاجر من سنين ومعاد بين
ربا:لا حول ولا قوة الا بالله
زينب:الله يحمل معك ....يلا الله يعوض صبرك خير
سمرا:تسلمي
زينب:بتعرفي افتكرت انو ما عندك ولا هم بس طلعتي الي فيكي مكفيكي ..
ربا:مين شغلك هون
سمرا:عن طريق حدا من معارف السيد رياض الدكتور عرفني عليه وهو شغلني هون وانتو ليش بتشتغلو
زينب:انا من ملجأ الايتام لهون فورا
ربا:وانا بعد ما مرت بابا قلعتني اشتغلت بمشغل خياطه بس ما وفت معي دورت على شغل والست وصال شافتني بالمخيطه وكانت عم دور على خدامه وطلعت انا بطريقها 😁
سمرا:والله اتعس من هيك معاد شوف 😂
زينب:😂اي والله
ربا:وازا بدنا ندقق منيح مننجلط هي عيشه والي عايشينها هنن عيشه
زينب :الاهم الستيرة ولولا مافي مكان نام فيه كنا تشحرنا هلا
ربا:اي والله
سمرا:اي انا نمت ببيت الدكتور كم يوم لحتى دبرت الشغل والله ايام ما بحسبها من عمري
زينب:من شهرين امك توفت
سمرا:لا صرلها شهر
ربا:الله يرحمها
سمرا:امين يارب
خلصنا وجهزنا السفرة رجع البيك والمدام كمان ودغري بلشو بالاكل وانا انزرعت حد السفرة هيك المدام بتحب بلكي حدا اعتاز شي
وائل:الاكل ناقصو ملح
"مع انو هي تعليمات المدام
وائل:جيبي ملح
سمرا:حاضر
المدام:بلا هالملح يا روحي
وائل:ما بيتاكل
البيك:اي اتركيه
المدام:بس لا تكتر
وائل:خلص ولا يهمك
سمرا:تفضل
المدام:كافي تحط ملح .....
وائل:اي تاني مرة لا يكون هيك الاكل مين الي طبخت
سمرا:ربا الي حطت الملح للأكل
المدام:انا وصيتها
وائل:يعني على اساس ازا الواحد بدو يموت راح يكون بسبب الملح
المدام:وضغطك يرتفع كرمال الملح
وائل:اي ولا اتغدا شي بلا طعمه
البيك:اتركيه هو بيعرف مصلحتو
وقف وراح لغرفتو وانا بعد ما شبعو ضبيت الاكل وبلشت اسالتي
سمرا:معو ضغط يعني
زينب::مرة ارتفع ضغطو ومن وقتها المدام بتخاف عليه
سمرا:ومن شو ارتفع
زينب:على زعل يمكن
ربا:انتي واسألتك
سمرا:بدي اتنور 😂
المسا سهرو بحديقه البيت واجو ضيوف والي فهمتو انو بيت اخوه للبيك جايين ليسلمو على وائل وعندن صبيه اصغر منو وضلت قاعدة حدو وعم تتحركشو هيك حسيت
سمرا:شفتو كيف اندحشت فيه
ربا:😂هي هي المعروضه
سمرا:😯بربك ....وقال ما عجبتو يعني بدو احلى وانعم من هالقطه
زينب:الي بيعرف بيعرف والي ما بيعرف بيقول كف عدس
سمرا:وضحي بسرعه امانه
زينب:هو ما بحبها وبس
ربا:لو بحبها كنتو شفتوه هو عم يتحركشها
سمرا:بس والله حلوة
زينب:بتعرفي الحب ما بيسال عن الجمال يعني يمكن بكون بشع بنظر العالم بس بنظرك انتي بيكون حلو وبيجنن
سمرا:والجمال الو دور
ربا:بيان حلو
سمرا:هو اسمراني بس مجذب ملامحو حادة وعيونوو وساع كتير ولونهن اسود وطويل جسمو متناسق وانا بحب الشب يلي بهي المواصفات
ربا:غير ولادكن يطلعو من السودان
سمرا:😂ليش وليه
ربا:انتي سمرا وهي كريمات الاساس ما دخلها بلولاد يعني بيجو على التحديث القديم
سمرا:😂😂اي عادي البنات بعلمهن ع المكياج ولولاد ما بيحتاج😂
فرطنا ضحك على وصله المدام وتماسكنا
المدام:فاتحها هون لطق الحنك انا صرلي ساعه عم اندهلكن
زينب:ما سمعنا مدام
المدام:طبعن واصوات الضحك واصله للشارع
ربا:خير شوفي مدام
المدام:وحدة منكن تطالع عصير لوائل على غرفتو الو ول راما
سمرا:حاضر مدام
بس طلعت دغري شهقت
سمرا:بغرفتو
زينب:😂خلصي حركي حالك
عملت العصير وطلعت ضيفهن دقيت الباب وسمحلي ادخل
سمرا:تفضلو
هي ضيفتو واخدت كاستها
راما:يسلمو 😊
سمرا:ايديكي
كانو واقفين على البلكون وهو شارد بملكوت الله طلعت وبسرعه لخبرهن
سمرا:مو عاطيها وش بنوب
ربا"يسطفلو
سمرا:شايف حالو كتير على شو ما بعرف
ربا:وانتي ليش مهمومه الو
زينب:كترة غلبه مو اكتر
سمرا:بدي شوف المدام كرمال اخد اجازة
ربا:بكرة اول ما تخلصي شغلك
ما كنت حاطه ببالي اشتغل ابدا تركتهن ودخلت للغرفه لنام مع محادثه طويلة عريضه مع بيان.


يوم الجمعه ما رضيت البس لبس الشغل جهزت حالي البست جينز غامق بلوزة سودة نص كم وجاكيت جينز حفر مع بوط رياضي وفردت شعري وتمكيجت واخدت شنتايتي حطيت فيها شويه مكياجات ومناديل وتلفوني وسماعات التلفون يمكن بالباص اتسمع على اغاني لاوصل لمحطه بيان طلعت ودغري لعند غرفه المدام اخد اجازة نص لنهار دقيت كتير وبعدها فتحتلي
المدام:اهلين سمرا
سمرا:مدام بدي اطلب منك طلب
المدام:تفضلي
سمرا:اليوم انا عازمني خطيبي على الغدا وحابه اقضي لنهار معو
المدام:عادي روحي وهي زينب وربا هون
""رغم اني ما شفتهن ابدا بس ما رضيت خبرها كرمال ما تتفركش طلعتي انا
المدام:خلي الشوفير يوصلك ماشي
سمرا:كتر خيرك يارب
انبسطت كتير دخلت وسكرت باب غرفتها وسمعت صوت باب غرفه السيد وائل انفتح وطل منو يا عيب عليه بدون بلوزة وحط ايدو على خصرو
وائل:شو وين الهمه
سمرا:مشوار
وائل:بربك.....الحقيني
اتجمدت بأرضي قبل اعترض دخل لغرفتو لحقتو وما قبلت اطلع فيه بلكي بيخجل وبيلبس بلوزة
وائل:فوتي ليش واقفه عندك
دخلت شوي شوي
سمرا:خير سيد وائل
وائل:شو هي سيد ما سيد
سمرا:استاذ وائل
وائل:ماني استاذ وبكره الاساتذه...احكيلي وائل حاف
سمرا:😱.
حاولت بعقلي بقلبي ما طلعت معي اندهلو وكانو ابن صفي
وائل:تعالي اعمليلي تنظيف للحمام
سمرا:بس
وائل:😡بلا بسبسه حركي
سمرا:انا اخدت ازن من المدام بدي روح مشوار مولابسه اواعي الشغل
وائل:وفي كومه غسيل بدي تغسليهن وبدليلي شراشف التخت وعمليلك مسحه كامله للغرفه
سمرا:😰هلا
وائل:لكن بكرى انا مستعجل يلا
حطيت الشنته على التخت ودخلت للحمام وانا عم احكي مع حالي"ياربي والله لبست اواعي للحق لنهار من اولو ...هلا وقتك انت....عنجد ما حدا لحدا....وين زينب يعني وين ربا مافي غيري هون ....لو ما جهزت حالي بكون احسن .....وشو بدي احكي لهداك بيجن جنونو عليي هلا وقال من جدبنتي بعتلو رساله انا ع الطريق والله لينمسح فيني الارض اوف هلا وقت حمامو
ما خلصت الا وانا هلكانه وزبطت حالي منيح على لمرايا ونزلت البنطلون لاني كنت رافعتو ومسكرة على حالي الباب غسلت ايدي ومسحت بنشفتو للجكارة وطلعت وكان لساتو شالح يا عيب عليه
سمرا:الحمام جاهز
راح للخزانه فتحها واخد اواعي منها ولحشهن بوشي وخربلي شعراتي اخدتهن وانا منفعله
وائل:وغسليهن مع هي لبلوزة وهلا بعطيكي البنطلون
"بقلبي لا اشلحو هلا ما بيصير "
سمرا:وشو كمان
وائل:وجهزيلي كاسه حليب
سمرا:حاضر
نطرت لحتى اعطاني بنطلونو واخدتهن لتحت اغسلهن ورجعت لغرفتو قبل يطلع حمامو اقل شي نص ساعه رتبت الغرفه ومسحتلو اياها وبدلت الشراشف طلع وانا ما قبلت اطلع فيه ابدا
وائل:شو صار بالاواعي
سمرا:😑كمان نص ساعه
وايل:يلا بسرعه جيبيلي الحليب بدي البس القميص الازرق
سمرا:حاضر
وائل:فيكي تروحي
طلعت وحضرتلو الحليب وانا عم دور على ربا على زينب ولا وحدة منهن هون وتزكرت بيان لو اتصلت فيه "ياالله تلفوني بغرفه الافندي والشنته كمان مو مشكلة هلا بس طالعلو هالكاسه وانشالله تكون ربا وزينب اجو من مشوارهن اخدت كاسه الحليب ودقيت الباب وسمحلي فوت حطيتلو اياه ع الطاولة والشنته مو مبينه عليي
سمرا:شنتايتي تركتها هون
وائل:شو يعني انا سرقتها
سمرا:😡لا مو هيك بس وين راحت
وائل:بتكون ملحوشه هون او هون
وبلشت فتش عليها والقيت نظرة عليه ساند حالو على كومدينه وعم يتاملني نزلت لتحت التخت وما شفتها
سمرا:مو مبينه معي
وائل: 😂شو دخلني انا
سمرا:كاني شايف طرفها تحتك قاعد عليها
وائل:هي 😂😂
سمرا:اي لكن هديك ...اعطيني اياها لو سمحت
وائل:كان عم يرن تلفونك وانا رديت عليه
سمرا:😱شو
وائل:اي بس شكلي ما عجبت المتصل فصل بوشي
سمرا:مو مشكلة اعطيني اياها
وائل:تعالي انتي خديها
سمرا"ماشي الحال
قربت منو واطلعت فيه
سمرا:اعطيني اياها
وائل:سؤال صغير
سمرا:تفضل
وائل:ليش حاطه كل هالمكياج شو راح ينقرض
سمرا:😷ما بعرف
وائل:خديها
اعطاني اياها ولساتو ماسكها
وائل:خديها
سمرا:اتركها ليش عم تشدها
وائل:😂ازا انتي بطله اسحبيها انا ماسكها بس بايد
بلشت شد بايديي التنتين وما طلع معي شي
سمرا: 😠اتركها عم قلك
وائل:😂يا حيف شو ما الك عزم ...
سمرا:مو متل عزمك اكيد
وائل:خلص خديها
تركها ودغري راح ليشرب الحليب طلعت من الغرفه واتصلت ب بيان اكتر من مرة ويسكر الخط بوشي نزلت دغري كفيت الغسيل وكان ناشف صفطو تحت واخدتو بالسله لعندو دقيت الباب وهو فتحلي
سمرا:تفضل
وائل:شو ما رحتي للمشوار
سمرا:الظاهر انو التغى بسببك
وائل:فوتي رتبيهن
سمرا:حاضر ...خود اتستر هي القميص
وائل:مو هاد التاني
سمرا:هاد الازرق
وائل:انا بدي الابيض
سمرا:😬😬تسطفل
اخدو وكنت عم رتبهن ولحشو بوشي
سمرا:ليش هيك عم تعمل معي😠
وائل:مو نظيف
سمرا:لا نظيف
وائل:عم قلك مو نظيف خدي
قرب مني وانا بلشت دقق فيه وكان نظيف
سمرا:نظيف وين الوسخ
عند الكتف من جوا كان في بقعه حمرة والظاهر انو روج شي بنت
سمرا:😢ما انتبهت
وائل:اي ركزيلي على هالشغلات 😡
سمرا:هلا برجع وبغسلو
وائل:بسرعه يلا
طلعت وانا منرفزة منو يعني فوق قله الادب والحيا والمعاملةالحقيرة كمان عم يفرجيني شغلات تافه متلو غسلت بس مكان الحمرا بطلعتي لغرفتو شافتني المدام واستغربت
المدام:شو سمرا لساتك هون
سمرا:اي السيد وائل طلب مني كم شغله
المدام:كتير منيح ...شو هالقميص هاد
سمرا:للسيد وائل كان عليه بقعه
المدام:اي هو بيحب النظافه كتير ......
تركتني وكفت لتحت وانا دقيت الباب وسمحلي فوت
وائل:بتعرفي انك صرعتيني اليوم
"😬شو بدي احكي انا هلكتني وروحت عليي المشوار الله يلعنك"
سمرا:هاد القميص
كان لابس الازرق بس للحركشه هو طلب الابيض
وائل:اي منيح ......
طلعت من الغرفه ورجعت لغرفتي حاول اتصل فيه ل بيان بس ع الفاضي بس راح روح لعندو وعادي بتحمل عصبيتو رجعت زبطت مكياجي واخدت الازن من المدام وطلعت من الفيلة لوصلت لعند الرصيف.....كان الشوفير طالع مشوار وانا بعرف حظي وشفت تكسي صفطت ونزلت منها ربا وزينب وانا هجمت عليهن وحطيت ايدي على خصري
سمرا:شو وين كاينين
ربا:بالسوق ....
زينب:راحت عليكي والله
سمرا:😢اي والله هيك الظاهر
زينب:بس لترجعي راح فرجيكي شو اشترينا
سمرا:اي لارجع هي ازا لقيت مواصلات اليوم الجمعه ...ومافي سوق صحيح
ربا:لكن انتي غشيمه هون
سمرا:اي يمكن
تركوني ومشيو وانا شوبت وانا عم اتمشى ومافي ولا سيارة مبينه عليي شوي وطلعت سيارة السيد وائل وزمرلي وانا وقفت لشوف شو بدو
وائل:اطلعي لوصلك
سمرا:ويمكن طريقي مو على طريقك
وائل:وين انتي رايحه
سمرا:على محطه السيارات
وائل:انو محطه منهن
سمرا:ما بعرف اسمها بس عند دوار الصناعيه
وائل:اطلعي لكن
سمرا:ما بدي عزبك معي
وائل:لك بلا كترة حكي ياربي بتموتي لتحكي وعلى فكرة اسمعتك وانتي تبربري عليي بالحمام
سمرا:😰انا
طلعت معو وبلشت ناقش فيه
سمرا:لا اكيد انت غلطان
وائل:اي لكن هلا وقت حمامو ....
سمرا:ماني متزكرة اني حكيت هيك شي
وائل:اي على قد ما بتحكي ما بتتزكري شو بتحكي
سمرا:ازا بدك تزلني بالتوصيله ما بدي
وائل:انا حسنه عني راح وصلك
سمرا:بالله شو ....ليكون بينشحد عليي كمان
وائل:😂خلص لا تنفعلي هلا بتنفجري معي
سمرا:😠نزلني هون انا بكفي مشي
وائل:هلا بعصب عليكي ها
درت وشي ع الشباك وكنت عم هز برجلي لحتى وصلت نزلت وبدون ما اتشكرو وضل واقف وانا عم دور على بيان لحتى شفتو واقف مع زبون ما اقدرت روح لعندو وقفت على جنب ليخلص ووائل سلم سيارتو لشغيل ليغسلو اياها ضليت واقفه لحتى شافني واجى لعندي وحاطت عقدة بين عيونو
سمرا:يعطيك العافيه يا روحي
وقف قبالي بضخامتو وانا ما بينت قدامو وحط ايديه على خصرو واطلع فيني بلغه التهديد
بيان:مين الي رد على تلفونك
سمرا:مين 😢قصدي هاد الشوفير ...شوفير التكسي
بيان:وحكالي مشغولة الست سمرا
سمرا:ما حكيتلك ضيعت جزداني ونسيت التلفون وطلع ابن حلال رجعهن
ما سدءني ما خرطت مشطو هالحيلة وانا بلشت اتوددلو بلشت سكرو زر قميصو المفتوح وانا مبتسمتلو بعد ايدي بقوة عنو وانا نزلت راسي
بيان:بموت منك وبكرهك وقت تلفي ودوري يا احكي الدغري يا اما لا تحكي
سمرا:شو احكيلك يا ابن الحلال هاد الي صار
بيان:امممم هيك لكن
سمرا:مانك مسدءني رايحه
بيان:لا تروحي بدي بدل اواعيي وجاييكي
طلعت من لمحطه وقعدت على طرف الطريق مسحت دمعتي المكسورة قبل يشوفها حدا وتماسك وابتسمت غصب عني كرمال ما نتخانق وانا ما بحب حملها زيادة وقفت وقت شفتو وزبطت حالي منيح
بيان:وين بتحبي نروح
سمرا:ع الحديقه
بيان:دخيل سمارك انا
سمرا:لا تقول سماري انا بالزور عم اتناسى
بيان:لو ما انتي سمرا ما كنت حبيتك
سمرا:اي لو كان
شبكنا ايدينا ببعض وطلعنا سوا والقيت نظرة على وائل كان عم يحاسب ومر من حدنا بسرعه .......
تمشينا لوصلنا الحديقه وهنيك الحديقه مليانه ولاد صغار ونسوان وشباب قعدنا على مقعد وعم ناكل بوظه
بيان:اخدتي اجازة كاملة
سمرا:لااا شو كاملة لازم قبل لغروب كون بالبيت
بيان:يلا مو مشكلة ....مرة تانيه
سمرا:شو المرة التانيه
بيان:يعني بفرجيكي ع البيت....بيتنا اكيد انا وانتي
سمرا:اي خلص ...شي يوم
بيان:بتعرفي يمكن صير اشتغل دوامين بالمحطه واي شي تاني
سمرا:ليش
بيان:عليي مصاري لازم سددهن لرفيقي بدو يخطب
سمرا:لو معي كان اعطيتك بس لسى ما استلمت شي
بيان:وانا لو معي اعطيتك بس الحالة داقرة
سمرا:اول ما خلصت اقساط المشفى راح اشتغل سنه كمان عند رياض بيك ومنزبط امورنا شو رأيك
بيان:كمان.....انا هيك وماني حاببلك كل هالشغله
سمرا:لك هلا صيفيه كمان قبل تفتح الجامعه لازم دبر الكتب وبدي وقت ادرس فيه تخيل....ومابدي أجل الدراسه بس شو اعمل الفيله ما عم تخلص طلبات و
بيان:كملي
سنرا:قبل يرجع ابن المدام كان الوضع اسهل هلا من المرة عم نركض وما عم نلحق
بيان:وكبير ابنها
سمرا:من جيلك
بيان:ايوا....يا حبيبي....كملت معي
سمرا:على شو
بيان:يعني محترم اكيد
سمرا:شايف حالو وما بيتحاكى ابدا
بيان:اكيد سمرا
سمرا:اي اكيدين
بيان:ولو كان لا تعطي وش بتعرفيني بغار عليكي من الطير
سمرا:😂لك هلا بسدء اني حلوة
بيان:والله ازا انتي مو مقتنعه بحالك مو شغلي انا متأكد انك احلى بنت بقابلها بكل حياتي
سمرا:😌لا هيك كتير
بيان:اي هاد الواقع ...اسمعي لا تلتكشي فيه زيادة مفهوم مو في غيرك يسطفل
سمرا:ماشي بس على فكرة ربا احلى مني وزينب عليها عيون بيجننو وناعمه
بيان:اي ولو وانتي بتجنني عيونك بوحدة ورموشك بجننو
سمرا:😂خلص خلص
بيان:شو رايك نكفي مشي وبوصلك ع البيت
سمرا:الجو بياخد العقل هون والهوى بيرد الروح ومعي وقت لسى في ساعه
بيان:حابب فتلك بالسوق
سمرا:ما بدي
بيان:على راحتك...صحيح وين بتنامي وين بتتحممي
سمرا:مع الصبايا بنفس الغرفه بنام وبتحمم بالحمام الي تحت هاد ما حدا بيدقرو
بيان:اي اقفلي على حالك منيح ودايما تستري مفهوم
سمرا:😂😂😂
كملت يومي معو وما رضيت يرجعني الا مشي وعم اتسكع متل لولاد لصغار معو وكل شوي نوقف عند وردة جورية لحد ما وصلني للحارة ودعنا بعض ورجعت بسرعه ع البيت دخلت من الباب الخلفي للمطبخ ونزلت للغرفه بدلت اواعيي ولبست اواعي الشغل وربطت شعري وساعدت البنات بحط السفرة وقفت حد.الطاولة
المدام:اطلعي اندهي لوائل
سمرا:حاضر مدام
طلعت دغري دقيت تلت مرات وكل مرة عم قوي صوت الضربه وما فتحلي ........فوت ولا لأ ....راح شق الباب يمكن نايم اي يمكن ...فتحت شوي شوي وشفتو متمدد على التخت شكلو نايم بس ليش ما عم يرد...معقول نومو تقيل.... دقيت مرتين وانا فاتحه الباب وما حس قربت كتير لوقفت حد التخت كان نايم بعرض التخت حاطت لمخدة مغطي وشو فيها قربت اكتر لجس نبضو حطيت ركبتي ع التخت
سمرا:سيد وائل....استاذ وائل .... قبل المسو شفت طرف تلفونو مشغل اغاني لوصلت لعند ادنيه عم يتسمع عل اغاني وشكلها رومنسيه قربت ادنيي وسمعت موسيقى حساسه كنت راح سلطن معو بس الله لطف فيني نكشتو باصبعتي على كتفو ودغري فتح عيونو بهدوء وبعد عن ادنو السماعه
سمرا:المدام طالبتك ع العشى
وائل:ما بدي اتعشى
سمرا:شو احكيلا
وائل:انتي احكيلا اني نايم
سمرا:متل ما بدك
طلعت من الغرفه والقيت اخر نظرة عليه وكانو عيونو عليي لحتى سكرت وخبرت المدام انو نايم
المدام:يعليي ليكون تعبان.
انا على قد ما بسمعها تتغزل فيه بلشت حن عليه بدون سبب وهلا وقت شفتو كانو مهموم حسيت فيه يعني واحد.متلو شو اكبر همومو......الا ما اعرف
بعد ما نحن تعشينا رتبنا المطبخ سوا والصاله ودخلنا للنوم اخدت اواعي وعملت دوش سريع البست بيجامه سودة وربطت شعري بطريقي اشربت كاسه مي من المطبخ وقبل ادخل لغرفتي شفتو واقف عند الباب
وائل:خلصتي
سمرا:اي بدك شي
وائل:اعمليلي قهوة
سمرا:حاضر
قعد على الكرسي ينطرني لخلص وانا خجلانه لاني لابسه البيجامه
وائل:احسبي حسابك ...انا ما بحب اشربها لحالي
سمرا:حاضر
شكلها السهرة صباحي معو لانو شبعان نوم هيك باين عليه ومبين عليه عندو حكي او بدو يسالني عن بيان اكيد هيك حاسه انا
عملتها وحطيتها على الطاولة
سمرا:هون بدك تشربها
وائل:اي اكيد هون
قعدت قبالو واخد هو فنجانو شف اول شفه وابتسم ....معقول في شي غريب..
شفيت انا كمان بلعكس بتشهي والله يمكن عجبتو
وائل:حبيبك
سمرا:مين
وائل:الي اليوم رحتي لعندو
سمرا:.....
وائل:كأنو دفش معك
سمرا:😐
وائل:شفتو وقت كان معصب عليكي
سمرا:اي
وائل"بتحبيه ...هو الي كنتي تحكي معو
سمرا:اي
وائل:ليش خجلانه كل انسان طبيعي بيحب وبيعشق وبيمر بمرحلة يمكن يحلم بعشيقو او يتمناه بكل لحظه يكون حدو
سمرا: معك حق
وائل:شو كان اسمو
سمرا:بيان
وائل:ومتأكدة من حبو الك
سمرا: 😒
وائل:تصرفو معك اليوم همجي كان ولو عنجد انتي غلطانه بحقو ما الو حق يبعد ايديكي عنو بالطريقه هي....في مية الف طريقه غيرها
سمرا:😐
وائل:ليش ساكته
سمرا:لانو الي راح احكيلك اياه راح يزعلك
وائل:ما بزعل
سمرا:شو دخلك فيني انت
وائل:معك حق......فيني انصحك نصيحه
سمرا:اي تفضل
وائل:هاد الي جواتنا وعم ينبض غالي كتير لا تضيعي دقاتو بشخص يمكن يغدرك او ما يحس بقيمتك ما عم اتفلسف عليكي بس الجرح وقت يجي من الي منحبو صعب يلتئم ....شفتك وقت مسحتي دموعك
سمرا: اي .....انا بزودها احيانا
وائل:ليش انفعل عليكي
سمرا:لانك انت رديت ع تلفوني
وائل:اوف ...وشو بررتيلو
سمرا:انو شوفير تكسي واني نسيتو معو
وائل:وكيف تصالحتو
سمرا:هيك ....انا ما بشيل بقلبي على حدا وما بحب حملها زيادة...انا لو بدي شيل بقلبي كنت هلا متت ما بقيت عايشه
وائل:بس في شغلات بتستحق تاخد اهتمامنا ....
سمرا:انت ما بتكسر خاطر الي بتحبها او بتحبك
وائل:يمكن اجرحها بتصرف عفوي بس مستحيل استقصد هالشي .....
سمرا:يعني عشقان صح
وائل:لا مو عشق......الحب باولو اسمو حب ...بس وقت يتطور لمراحل اكبر وبيشغل فكرنا عقلنا وقلبنا وكل حواسنا ساعتها بيكون اسمو عشق
سمرا:اي ....يعني انت بتحب
وائل:ما صادفت شخص بحياتي يستاهل محبتي او جزء صغير من قلبي
سمرا:كنت تسمع اغنيه رومنسيه كانو
وائل:اي .....ما دخل الاغاني
حبيت الطريقه الي كان عم يحكيها معي يعني لو اخي مو هيك ....عم يحاول يوصلي افكار منيحه بطريقه ما تجرحني وعم يحقق معي بعفوية
وائل:من زمان تعرفتي عليه
سمرا:اي من شي سبع شهور
وائل:وناوي يخطبك
سمرا:باخر هي السنه انشالله
وائل:طيب سؤال ليش انتي هون عم تشتغلي
سمرا:عم سدد اقساط المشفى لانو عالجت ماما بمشفى خاص ورهنت كلشي منملكو لنكفي اجار العمليات والخزعات وتوفت وما لقيت حالي الا مديونه للدكتور لانو هو كفلني وشوفت عينك عم اشتغل
وائل:وبتدرسي
سمرا:كل يوم بفكر بدراستي وبتسجيلي للجامعه يمكن اجلها كم سنه لااخلص من الاقساط
وائل:وبتوفقي بين الدراسه والشغل
سمرا:راح جرب ما اقدرت راح اجلها كمان كم سنه
وائل:وعندو بيت
سمرا:اي على اساس بدو يفرجيني اياه
وائل:على كلن موفقه بكل حياتك واسف ازا ازعجتك
سمرا:لا بلعكس انا مبسوطه من كلامك معي ونصيحتك الي
وائل:لا ولو هاد واجبي وهلا فيكي تروحي تنامي
سمرا:طيب
اخدت فناجين القهوة وحطيتها ع الرف وجليتهن مسحت ايديي
وائل:تصبحي على خير
سمرا:وانت من اهلو
وائل:على فكرة انا بشربها سادة....بس كمان حبيتها حلوة 😍
سمرا:عنجد....نسيت ...
وائل:مو مشكلة
مشينا كل واحد بطريقو وهلا عرفت سر الابتسامه تنهدت تنهيدة نابعه من قلبي ودخلت للغرفه تمددت بالتخت غمرت لمخدة وغمضت عيوني وانا عم استرجع الحديث هدوئو ابتسامتو العفوية مو شايف حالو بلعكس متواضع نامي سمرا قبل يدق قلبك بسرعه ....
الصبح اعطتنا المدام محاضرة ونحن بالمطبخ كان عنوانها النومه بكير لانو انا تاخرت لنمت وكانت مستقصدتني انا
المدام:هاد اخر تنبيه سمرا...ما حدا بيسهر متلك
سمرا:يعني شايفه علي شي
المدام:لا بس ملاحظه عليكي عم تفيقي غصب عنك وكسلانه كمان
سمرا:راح نام بكير اليوم
المدام:انا مو ناقصني انتو ......مفهوم
سمرا:حاضر مدام
المدام:صحيح انتو بتشتغلو عندي بس حاسبتكن متل بناتي الله يشهد عليي
زينب:الله يخليكي يارب
المدام:يلا على شغلكن واليوم الي بدها تحضر غدا تخلي الملح مقبول
بعد ما راحت المدام فرطو ضحك عليي
زينب:كان بدك اياها
سمرا:مين منكن شكتلها مني
ربا:نادتلك كتير وما رديتي وحكينالها نايمه
سمرا:لو انكن بنات حلال حكيتولها عم تتجهز وصحيتوني
ربا:😂😂هي بدها وحدة متلك داهيه
سمرا:يعني شو كان بدها مني
زينب:كانت بدها منك تعملي قهوة وانا عملتها عنك
ربا:يلا مو مشكلة مرة تانيه
استفقدت لوائل ما شفتو ابدا ومو بغرفتو انا متاكدة والمدام ما حكتلي اندهيلو ونحن عم نجلي
سمرا:وين السيد وائل
ربا:صحي قبلك بشوي وراح
سمرا:ولوين
زينب:😂ما اعطاها جدول اعمالو
سمرا:يمكن ما يرجع
ربا:اي يمكن .
زينب:بس ما بنام برات البيت
سمرا:بخاف يعني😂
ربا:لا المدام بتزعل
سمرا:😂بيبي ابنها يعني
زينب:يمكن
قبل المدام تروح تنام اجت واعطتني المحاضرة
المدام:نامي بكير بكرة عنا عزيمه
سمرا:حاضر مدام
نزلنا سوى تمددت وعلى اساس بدي اغفى وما قدرت كان فكري شغال بس مغمضه عيوني فتحت عيوني وشفت زينب بسابع نومه نيالها وربا متلها كانت الساعه طنعش ع التكه ....وشفت بيان باعتلي صورة فتحتها وكانت صورتو 😍
سمرا:يقبرني جمالك
بيان:😘اشتقتلك
سمرا:وانا كمان
بيان:راح دقلك
سمرا:😂بدي نام
بيان:موضوع ضروري
فكرت منيح ودغري طلعت تسلل من الغرفه قبل اقعد على الكرسي تزكرت انو اخر مرة كان يتسمع عليي الافندي طلعت من الباب الخلفي للحديقه وانا بتزاول من المكان الخالي بس شو اعمل مجبورة دقيتلو واول ما سمعت صوتو تونست فيه
بيان:يا روحي سمرا انا
سمرا:شو الموضوع
بيان:مو جاييني نوم
سمرا:خود مني لكن
بيان:بشو بتفكري
سمرا:مشكل😂
بيان:وانا
سمرا:وانت عم فكر فيك
بيان:بس ما عم تروحي انتي من بالي
سمرا:اي وانا كمان
بيان:يعني شو بيصير لو ننجمع سوى
سمرا:يلا هانت سنه او سنتين😂
بيان:افتكرت تحكيلي يوم او يومين
سمرا:شو يوم ويومين ....
بيان:لا يروح فكرك لبعيد...انا بحبك
سمرا:😤وانا بحبك بس كلشي لحال
بيان:يعني عندك مانع
سمرا:بشوووو
بيان:انو ننجمع
سمرا:وشو راح نعمل
بيان"بعبرلك عن شوقيي وحبي الك
سمرا:وما بتقدر تعبر غير وقت كون حدك
بيان:شي طبيعي يعني هلا عالفاضي الحكي
سمرا:اي ...بس هاد وضع لازم نتأقلم عليه انا مافيني بيان اترك شغلي ولاحتى فيني انجمع معك بهيك وقت
بيان:بنص لنهار
سمرا:وين يعني
بيان:خلص نامي
سمرا:لا وضح بيان
بيان:ما بدي وضح شي
سمرا:طيب شيلني من هالسيرة
بيان:متل ما بدك
سمرا:اي ساعه رجعت من شغلك
بيان:من ساعه
سمرا:اي ونحن بكرة عنا عزيمه مشغولة راح كون
بيان:يلا بتتسلي
سمرا:😂شايف لو كل التسلايه هيك
بيان:ازا تعبانه روحي نامي
سمرا:حاولت وعالفاضي
بيان:😂طيب ارجعي حاولي
سمرا:متل الي بيضحك على حالو بربي
بيان:وين انتي هلا
سمرا:بالمطبخ عم احكي معك
بيان:وين العيلة
سمرا:شي نايم وشي نايم😂😂
بيان:كيف زببطت معك هي
سمرا:الكل نايم هيك انا بقول
بيان:لو تقصر المسافات ونصير حد بعض
سمرا:مو طالع بأيدنا غير الحكي
بيان:على كلن انا نعست بدي نام
سمرا:اوك
بيان"باي
سمرا:الله معك
ما رضيت اتحرك من مكاني كان القمر مكتمل بيجنن طالع وفي حدو كم نجمه هدوء الليل بيجنن اسمعت صوت حركشه ودغري وقفت ودخلت وشفتو واقف ومبتسم
سمرا:😢خوفتني هاد انت
وائل:جوعان
سمرا:😥حضرلك عشى
وائل:روحي انتي انا بدبر حالي
سمرا:لا انت روح انا بجهزو
وائل:ما بدي تقل بالاكل
سمرا:اعملك سندويشه لبنه
وائل:اي مع كاسه شاي
سمرا:هون بدك تاكل
وائل:اندهيلي بس تخلصي انا بغرفتي
سمرا:متل ما بدك
حضرت الشاي بالاول وبعدها عملتلو السندويشه وطلعت على غرفتو دقيت الباب وسمحلي فوت
سمرا:تفضل
وائل:يسلمو ...عزبتك معي
سمرا:لا عادي
وائل:ليش لحالك سهرانه
سمرا:كنت احكي مع بيان
وائل"وشو طلع معك
سمرا:😂😂متل شو
وائل:بشو تناقشتو
سمرا:امور فاضيه
وائل:اي ....تفضلي
سمرا:😱لا بدي روح
وائل:ما راح اكلك صحيح جوعان بس بسكت جوعتي بهي السندويشه
سمرا:😡وانا شو دخلني
وائل: حابب احكيلك شغله
سمرا:ضروريه
وائل:اي
سمرا:وشو بدهن يحكو علينا ازا حدا بيصحى
وائل:ما حدا بيدخل لغرفتي بهيك وقت ولا بأي وقت
سمرا:خلي الباب هيك
وائل:خليه ...عادي
سمرا:شو في
وائل:بالاول شغلي التلفزيون
سمرا:ليش
وائل:منتسلا بشي فيلم
سمرا:😂طيب ماشي
ما اكل شي ولا حتى شرب كان بس عم يطلع عليي ومبتسم
سمرا:ليك ما بدي اتأخر بكرة في عزيمه
وائل:اي ما بأخرك
سمرا:شو بدك تحكي وهي فيلم
وائل:حابب استشيرك بشغله كونك بنت يعني وبتفهمي عقل الصبايا
سمرا:شو
وائل:انا اعجبت ببنت باخر فترة ....وحابب صارحها وماني عرفان كيف بدي ابدا معها وبنفس الوقت خايف ترفضني
سمرا:ترفضك 😢لا مو معقول ...مافيك اي شي لتنرفض
وائل:هيك انتي شايفه
سمرا:شي طبيعي
وائل:طيب كيف بدي اعترفلها
سمرا:بتشوفها انت
وائل:اي بشوفها
سمرا:وليش بتحبها
وائل:والله ما بعرف....هيك بدون ولا اي سبب
سمرا:صارحها......البنت بتحب الشب الجريء
وائل:ويمكن تطلع مرتبطه
سمرا:ما بعرف .....اتاكد انت قبل بوقت او اسال عنها ...ويمكن ما تكون مرتبطه
وائل:.اي يمكن .....يعني من الباب للطاقه احكيلا.......... أنابحبك
سمرا:انت شوف الوقت المناسب او اتقرب الها بطريقه حلوة وعفويه كلام ممزوج بالحب ولمحلها بالاعجاب ....شو اكتر شي بيميزها شكل او صفه واحكيلها انو بتحبو فيها
وائل:وازا مخها سميك
سمرا:صارحها ويمكن تكون بتحبك
وائل:😂خلص فهمت عليكي....
سمرا:فيني روح
وائل:اي روحي ...
سمرا:تصبح على خير
وائل"وانتي من اهل الخير
طلعت دغري نطيت كل درجتين سوى مستعجلة بدي نام دغري حطيت حالي تحت لحرام وغمضت عيوني وهالمرة كنت عنجد نعسانه ......
#عاشقة_السهر
القسم الثاني
بقلمي:#مايا_الحجازي
يمكن الشغل هلكني ماني متعودة اتعب بس عم اتحمل لاخلص في كتير شغلات ناطرتني بالمستقبل صحيح انا بغابه لحالي بس دائما عم اثبت لنفسي اني قوية مو ضعيفه لو انا وحدة ضعيفه كنت استسلمت للواقع بعد تعب نهار كامل تنظيف كل الغرف مع مسح الحيطان حسيت بتعب مو طبيعي اخدت دوش ضليت تحت المي لحسيت حالي مرتاحه البست وطلعت من الحمام ل حضر حالي اخدت ازن من المدام لروح التقي ب بيان نص ساعه نتمشى ونحكي دخلت للغرفه كانت زينب وربا بالمطبخ شلحت اواعيي وبلشت بدلهن البست بنطلون جينز فاتح وكنت عم البس حفرة داخلية قبل القميص وقت انفتح عليي الباب كنت عاطيه ظهري للباب ومندمجه بلبس وانا متعودة اشلح قدام ربا او زينب نزلت لبلوزة وكنت محضرة شوية كلام احكي للصبايا قبل اطلع التفتت لشوف مين هي وليش ساكته وتفاجات بوائل واقف دغري اخدت لبلوزة وغطيت حالي فيها
سمرا:انت شو عم تعمل عندك
وائل:اسف ...عنجد
سمرا:وين بدي اصرفها هي مو عيب عليك لعمى بقلبك ....
انفعلت كتير ونسيت حالي مع مين عم احكي طلع وسكر الباب ضعفت قدام حالي وبلشت ابكي وايديي عم يرجفو دخلت زينب وعم تضحك هي وربا
زينب:ما حكيتلك انو هي سيارتو بخربط بكل السيارات الا هو
ربا:شبكي سمرا...شو صايرلك
ما رضيت احكي شي بس كنت عم ابكي
زينب:لك شو صار تخانقتي مع بيان يعني
سمرا:انتو وين رحتو مو من شوي كنتو بالمطبخ
ربا:المدام طلبت منا انو ناخد الاواعي والاغراض الي كبيناها اليوم ونحطها مع الشوفير بدها تتبرع فيهن
ربا:ليش شو صاير
سمرا:لك لا ولاشي
زينب:ولاشي وعم تبكي
سمرا:تعبانه وبس
ربا:اخدتي ازن المدام
سمرا:لا ومعاد بدي اطلع لمكان
زينب:لك ليش
سمرا:اتركوني بحالي .....دخلك وين السيد وائل
زينب:دخل لغرفتو جايين صحابو لعندو البنات والشباب
سمرا:يعني ما كان برا البيت
ربا:لا لساتو هون
زينب:وائل عملك شي
سمرا:😡لا اكيد شو بدو يعملي يعني
ربا:خلص خلص لا تعصبي
سمرا:بتعرفو اني راح موت انا مخنوقه من كلشي
زينب:سلامتك ...شو صار
سمرا:تزكرت ماما
ربا:الله يرحمها
سمرا:كيف هيك بتتركني وبتروح ماني متعودة ع فراقها .....مشتاقه لتضمني وتجدلي شعري الله يلعنو لهداك المرض انشالله بينقرض ...
ربا:ياروحي ...طولي بالك....هاد قضاء وقدر
زينب:خلص والله مو حلوة وانتي عم تبكي وزعلانه
سمرا:ما بعرف ليش انا اجيت على هي الحياة ازا بدي انقطع من شجرة ...
ربا:نحن حدك
سمرا:😭😭اي بس بالواقع انا لحالي
زينب:وحياة ربي متخانقه مع بيان
سمرا:😢ياريت
ربا:طيب ارتاحي ازا تعبانه
تمددت بتختي تغطيت من بردي كانت باطلة ساعه قررت اتحمم وساعه قررت انو روح لعند بيان ......وبكل عين وقحه اعتذر بس على شو يعني...اكيد على تفاهتو وقله ادبو لك لو باب خان كان دق الباب شو بيفكر هاد .....معقول ما بيعرف انو انا بالغرفه ولا هو استقصدها طلعت من الحمام ولحقني.....اي بيعمل ابوها شو بدي اتوقع منو اول لقاء كان منو غمرة ومفتكرني وحدة من هالجوز ......والله لسى لهلا كل ما اتزكر هداك اليوم بينمل جسمي ولسى هلا هو سبب الرجفه 😦ليش انا هيك حساسه....بس معي حق...ولا باي شكل بقبل يشوفني وانا عم بدل تيابي ....
تغطيت منيح وحاولت اغفى واجت المدام لتطمن عليي
المدام:تعبانه من شغل اليوم
سمرا:يعني هيك شي
المدام:اطلبلك دكتور
سمرا:لا ...مافي داعي
المدام:طيب ارتاحي انتي
تركتني واكيد خبروها باني تعبانه ما قبلت حتى روح ع الحمام الا الصبح وما قبلت رد ع اتصالات بيان وبدو يزعل يضرب راسو بالحيط......

تفاديتو تاني يوم وما قبلت حط عيني بعينو كل لنهار واي شي تطلبو المدام بخصو خبر زينب او ربا وهنن يلبو الطلبات ما بعرف ليش هيك عملت معو بس اكيد هو بلا اخلاق وغير هيك ما كان عمل معي فصل ناقص متل هاد بعد ما خلصت جلي كنت قاعدة مع الصبايا وهنن عم يحكو ويضحكو اندق باب البيت وراحت تفتح زينب واجت تندهلي
زينب:سمرا....في شب برا بدو اياكي 😄كتير حلو
سمرا:مين
زينب:ما سالتو بس الظاهر انو بيان
كنت مترددة قبل اطلع لعندو بس الفت من عندي كزبه وطلعت لشوف شو بدو وليش جاي لهون
سمرا:شو جابك لهون
بيان:هيك لكن....انا برا ناطرك
سمرا:ما اخدت ازن المدام
بيان:ما راح أاخرك
راح لبرا الفيلة وانا لحقتو لشوف شو بدو
سمرا:احكي هون انا ما بدي بعد اكتر
بيان:نطرتك كتير ليش ما اجيتي
سمرا:كان عنا ترتيب الفيلة
بيان:والتلفون ليش ما رديتي عليه
سمرا:بدون شحن كان
بيان:كمان.....😡سمرا...انا بيان على مين عم تضحكي
سمرا:شو قصدك بشو عم اضحك عليك
بيان:شو صاير معك ....شو انا غشيم عنك ولسى معصبه كمان
سمرا:ليك اتركني بحالي الله يرضى عليك
بيان:بحالك😒هيك يا سمرا ....على كلن كنت محضرلك مفاجاة بس باينتك ما بدك شي مني
سمرا:مفاجاة شو
بيان:لا ولاشي فوتي انتي كفي شغلك وازا حسيتي حالك بدك تحكيلي اتصلي فيني
سمرا:طيب لا تروح .....
بيان:شوفي
سمرا:مقهورة وزعلانه كتير
بيان:من شو
سمرا:من الشغل ومن عيشتي هي
بيان:دبرلك شغل تاني
سمرا:ياريت .... انا لو في مكان نام فيه كنت ما اشتغلت وعادي بموت من الجوع او بنحبس كرمال الاقساط
بيان:تعالي اسكني معي
سمرا:لا ولايمكن ....بصفتك شو
بيان:متل ما بدك بس انتي شوفي حالتك ولونك كيف مصفر بتتأكدي الي صاير معك اكبر من الي حكيتيه ....انا رايح يلا بخاطرك
سمرا:....
كنت بدي احكيلو خليك معي ...انا محتاجه اي حدا يوقف حدي دخلت بسرعه للفيلة واسمعت اصوات الضحك من المطبخ وزورتهن
سمرا:على مين هم تضحكو
ربا:لك عنجد هاد بيان
سمرا:شبو مو حلو
زينب"لا كيوت بياخد العقل
سمرا:وليش الضحك لكن
ربا:من وين صايديتو....وبعدين بحطك بجيبتو على قد مانو ضخم بيلعب حديد
سمرا:وانا شو بيعرفني
زينب:😂وليش قالبه خلقتك بوشو
سمرا:ولا بوش حدا....انا الي فيني مكفيني مو ناقصني الا انتي وياها
ربا:حركي حالك وائل بيك طالبك وبسرعه كمان
سمرا:ضروري
ربا:ما خبرنا اطلعي وشوفي شو بدو
سمرا:روحي انتي يا ربا
زينب:وبدها تقنعني انو مو عامل معها شي
سمرا:مو هيك
ربا:😂هو طلبك الك
سمرا:ايمتى
ربا:من شوي بس
رحت لشوف شو بدو دقيت الباب وهو فتحلي
وائل"اهلين سمرا
سمرا:طلبتني استاز وائل
وائل:اي فوتي
سمرا:لا عادي احكيني من هون
وائل:فوتي بسرعه
سمرا:بس
قبل قدم اعتراضي سحبني لغرفتو وسكر الباب
سمرا:خير شوفي
وائل:انو خير .....ليش زعلانه مني
سمرا:😒منك ....
وائل:ازا كرمال مبارح ...انا عنجد اسف ...ما توقعت تكوني انتي بالغرفه
سمرا:يعني مو عن قصد بدك تقنعني
وائا:قصد شو....انا واطي عنجد بس مو لدرجه ادخل لعندك وانتي عم تبدلي اواعيكي
سمرا:😷لا تزكرني ....لكن ليش كنت بالغرفه
وائل:بدك الصراحه...ويمكن ما تسدءيني انا افتكرت انو الغرفه فاضيه سمعت صوت زينب وربا فوق وافتكرتك معهن وكنت جاي لدور على شغله
سمرا:شو هي
وائل:ما بتخصك اكيد
سمرا:عادي المهم اعرف
وائل:بوقت تاني بحكيلك وهلا فيكي تروحي بس بالاول لازم ترضي واعتبريني ما شفت شي
سمرا:😷😷بحاول
وائل:روحي وايمتى ما حبيتي تعرفي شو كان بدي تعالي انا ما في عندي شي
سمرا:ماشي
فتحلي الباب وطلعت ودغري بلش التحقيق
ربا:شو كان بدو
سمرا:بهدلني كرمال قميصو مو نظيف
زينب:عم قول ليش ندهلك على جنب كرمال ما يكسر خاطرك
تركتن يتهامسو ودخلت فتش بالغرفه شو كان بدو😂ينعن عمري مافيها شي ثمين

المسا التقيت فيه بالصدفه كان طالع وباين مشوار محرز متشيك ع الاخر وريحه البارفان واصله لاخر الشارع ونازل وهو عم يغني كنت حاملة كاسه مي للمدام واخدها دغري مني
المدام:وين الهمه
وائل:لعند الشلة
المدام:بعرف اكيد مو للجامعه.....وين الاجتماع
وائل:انا الساعه 11 بكون عندك
المدام:لا تلف ولا دور وين السهرة
وائل:بالكافيه وين بدي اسهر
المدام:ليك والله متزاول منك من اخر فصل عملتو فينا
وائل"😂وعد ما بروح لهنيك
المدام:ماشي لا تتأخر الله يرضى عليك
وائل:ماشي ...باي
المدام:الله معك
رجعت جبت للمدام كاسه مي ودخلت اغسل اواعيي انا ولسى ببالي شو في بغرفتنا ...يمكن حبك الكزبة ليبرر عملتو ...يالطيف كيف غامض....يعني مو معروفلو وش من قفا وكل شوي براي يعني من شوي كان لطيف من كم يوم عصبي ومعي بيصير مثقف وصاحب حكمه 😂اي يمكن هيك طبعو ....بس مو شايف حالو اكيد .....كنت ناطرتو ليرجع واقفه عند الباب الخلفي وسمعت صوت سيارتو وصفطها وتاكدت انو راح يشوفني ما بنام الا لاعرف شو في بالغرفه دخل من باب البيت وسمعت صوت المدام عم تحاكيه
المدام:مواعيدك دقيقه
وائل:انا لا وعدت بوفي...وين بابا
المدام:ابوك خبرني انو طالع ع المينا متوقفه الشحنه هنيك
وائل:اي ....انا تعبان وبدي نام ....
المدام:اي على كلن جهز حالك بكرى معزومين عن بيت عمك عماد من الصبح
وائل:يااااا حبيبي.....هاد الي كان ناقصني انا
المدام:يلا روح نام وانا رايحه لنام كمان
سكرت باب المطبخ وقعدت انطرو حسبت حساب انو يجي يشرب قهوة وهالمرة راح اشربها متلو سادة شغلت تشكيلة اغاني من تلفوني وحطيت السماعات وبلشت اسمع على امل انو يشرف بس ما كسر خاطري كانت عيني على الباب وشفتو فتح الباب وغمزني😉وانا تلقائيا ضحكتلو شلت السماعات واجى وقعد قبالي
وائل:شو ناطرة حدا
سمرا:ناطرتك
وائل:😂شو هالحكي
سمرا:وجهزت القهوة
وائل:انا راح اسبقك ع الحديقه
سمرا:يلا راح اعملها ولاحقتك
2024/09/26 22:08:26
Back to Top
HTML Embed Code: