Telegram Web Link
ام ساجد : يبعتلكن الهنا اي بلشن بتجهيز للغدا
مجد مطولين ضيوف ابنك حبيبك
ام ساجد: ما بعرف
ساجدة : اي صحيح ام ساجد مبروك الانشماس ومن بكرى لازم
تستقبلي طلبات ووسايط
ضحكت على جنان بناتها وراحت لعند نادرة لتروح تطحش ع
المضافة وتفضحهن
القسم السادس واربعون
ببيت ابو سعد عم يتطلعن ببعض الام وبنتها
ام سعد:اوعك تروحيه من ايديكي
فاطمة:مافكرتو بهالنفسية والله
ام سعد:اتحملي عادي المهم تسلبي عقل هيك شخص شفتي الحارة بلي فيها ضاجين ببيت ابو ساجد
فاطمة: غير هيك بدون الشهرة والله انا حابيتو لساجد اصلا ما راح من بالي من اياك الدراسة كيف بعد ما اكبرنا ونضجنا وهو كتير حنون من زمان
ام سعد:ارمي شباكك عليه ومدامو حنون لازم تستعطفيه قوليلو جوزي عم يهددني يرجعني بالقوة
فاطمة:هو هيك بس ليصحصح الافندي
فاتت اسراء عليهن
اسراء:روحو زاور بيت عمي
فاطمة:شو عرفك
اسراء:اطلعت اتفرجت عليهن
تغامزن الام وبنتها وبلشت فاطمة تخطط لتنفذ
..........
كانو بالمضافة بس بلال وطه وساجد
ساجد:جاهزين للمهمة
طه:ولو يا معلم امرنا
ساجد:رح اعطيكن عنوان بيتين بدي تراقبوهن وتراقبو البنك الحكومي
بلال:مين بدك تراقب
ساجد بأسف:عيلتي
طه: رح نبعتلك يوميا تقرير
ساجد:وكيف رح تعرفوها
بلال:خجلان اسألك هالسؤال
ساجد:مو مشكلة
فرجاهن صورة الهوية الشخصية الها
بلال:خلص معلم انت طمن بالك واعتبر كلشي صار عندك
بقلبو: يارب كملها معي إجازة ومنحة بس لازم تكون مريم معي
ودعوه وطلع لبرى كان الجو هادي فات وسكر الباب وابتسمتلو نادرة
نادرة:تعال لجنبي
ساجد :😂حنت عليي واخيرا
قعد جنبها
ام ساجد:ان شاء الله اتحسنت
ساجد: احسن وبعد الإجازة لازم ارتاح اكتر
ساجدة:اجازة شهرين
ساجد:قصدك سنة
مجد:اوف ليش بقى
ساجد: مكافئة وين الغدا امي جوعان كتير
مجد:جاهز وبيت عمك ابو سعد بعتو الك مخصوص اكلة سودة
ساجد :منيح ما بحبها😂
ام ساجد:يوه اليوم بدي اطلبلك فاطمة الحب الاول
ساجد:من بعد مريومتي مابدي نسوان
نادرة:وين مريومة
ساجد:مشكلة فرار غيرانة عليي
مجد: يعني عرفانن حالك شو عامل
ساجد: وين الاكل خلصونا
وع الغدا استلمنو ساجدة ومجد يضيفنو سودة وما يعجبو
مجد:الك هدول ابو نمر
ساجد:ما بحب الا اكل ماما وما بوثق باكل حدا
ساجدة:😂لك بتكيف ازا فيه سحر بتصير تلحق فاطمة وين ما تروح
فرطوا من الضحك
ابو ساجد:حاجتكن تلميح ساجد لمريم وبس مكتوبين لبعض من وقت خلقو ع الدنيا
هالحكي خلا قلبو يزيد الشوق
بقلبو:دخيل الله ازا مريم مكتوبة الي شو بدي احسن واحلى من هيك
بعد الغدا فات يرتاح بغرفتو فتح الشباك يتأمل بيت ستها
بقلبو:رح اجيبك وين بدك تهربي مني اه
........
كان قلبي مطمن واول مرة بنام ومرتاحة هيك وحتى مو خايفة وعم يخطرلي اتصل بساجد بس بتزكر انو مو مداوم ع الموبايل الا بالتقارير والملفات بيأس وع الاكيد ساجد تعبان وميت من نعسوا بعرفو بموت ع النوم كتير
غمض بعد ما اتأملت كل صورو الي عندي
دخيلوووو اسمرررري سااااجد
واحلى شي صار بيني وبينو ابوسة😂الي صارت بوسة بجلاجل
بحبك كتير ساجد❤️
.........
الصبح اجت ترمي شباكها بس هالمرة زيارة عائلية اتصادفت بساجد وهو واقف برى وما عاجبو ابدا
ام سعد:منيح شفناك والله بدي اهنيك بالسلامة ومو صاححلي
ساجد:الله يسلمك مرت عمي
فاطمة:اتحسنت ان شاء الله
ساجد:اي الحمد الله
اسراء:هون مرت عمي
ساجد:اتفضلو جوى قاعدين
فاتن ورا بعض الا فاطمة قربت منو
فاطمة:كيفك ساجد
ساجد:منيح
فاطمة:ليش هيك بتحاكيني بنفسية
ساجد:والله هاد اسلوبي مو من اليوم من وقت اخلقت حتى
فاطمة: لكن انسيت رجعتنا من المدرسة سوى
ساجد: ييييي وينك ووين هديك الايام كلشي اتغير وساجد بعد المرحلة الإعدادية صار حدا تاني
فاطمة:انا بعرف انك كنت بدك اياني وانا كمان بس
ساجد: لوين بدك توصلي انا زلمة متجوز ومتفاهم مع مرتي كتير
فاطمة:وينها ما شفتها
ساجد:لانو مخبيها عن عيون الناس
فاطمة:اعطيني فرصة
ساجد:شو بتحكي انتي اتقلي يا بنت والي بيني وبينك مستحيل يكون اكتر من اولاد عم
فاطمة:...
فاتت زعلانة وهو كمل تمشاية للدكان
.... ..
بالمطبخ بعد ما سمعن الجدال الحاصل فرطن من الضحك
مجد:انا بعرف انك كنت بدك اياني
ساجدة:😂بس رحت دورت ع ابو المصاري وتركتك بالعسكرية تتخبط بحالك
مجد:لعمى شو دبقة ترجع لجوزها ونخلص منها
ساجدة:حبيتي لقت الاحلى والاحسن بس فشرت والله ما يكون جد لاحرقها حرق ما شافتو وقت انطفى اول ما اتجوزت الخانم
مجد:عطول بقول الحمد الله ما صار نصيب😂 بالاول فكرنا ماما وبابا ما بدهن مصلحتو بس طلعوا بيفهموا وشايفين مصلحة ساجد اكتر من ساجد بزات نفسو
ساجدة: اي والله كل ما اتزكر كيف رجع محطم من العسكرية قال زعلان ع زواج فاطمة😂
مجد:انا مو متزكرة الا مناقرتو مع امي وقت حكالها مو ساويتي الي براسك اتركيني اصفي راسي كمان
ساجدة:😂شفتي اديش يتناقرو وحكالها رح ارجع ومعي عروس من هنيك ومو معروف اصلها من فصلها
مجد:😂اي والله هددها وصارت ماما كل ما يرجع لدوامو تتوتر😂تخاف يرجع متجوز ع كيفو
ساجدة:والله ساجد ما بقدر يزعل اهلي
مجد:بتعرفي انو قربت تخلص محكومية ماجد
ساجدة:يارب طلعو بالسلامة والله اشتقتلو كتير
المسا زاروهن بيت ابو رأفت وساجد انبسط فيهن كتير بالاخص ب رأفت والبنات لصغار
ساجد:اهلين صديقي لصغير
رأفت:ماسدءت انك تعبان
ساجد:مبين عليي
رأفت:اي وين الخالة مريم
ساجد:بزيارة بيت عمها هلا لا تنسيني كيف المشاوير ع البسكليت
رأفت:سيبك من المشاوير كل رفقاتي غيرانين مني
ابتسملو بمحبة لانو عم يتعامل معو ببساطة
ساجد:بيلبقلك والله وشوف حالك عليهن
رأفت:بس اكبر بدي اصير متلك
ساجد:لا لا اوعك ضلك فرفوش
رأفت: تسطفل حبيتك وبدك تصير قدوتي
ساجد:واحكيلي مشان احجزلك بنتي
رأفت بخجل:ليش عندك بنت
ساجد:لا بس بدي اعرف بتقبل تتجوز بنتي مستقبلا
رأفت:هههه
خجل كتير
همسلو ساجد:غصب عنك بدي اجوزك بنتي
هيا:شو حكيتلو
ساجد:سر بيني وبين رفيقي
هيا:شو حكالك رأفت
رأفت:سر انتي شو دخلك
مجد:ما خلصتو مناقرة انتو
ام رأفت:الله وكيلك متل القط والفارة
هيا:احكيلك عمو شغلة
ساجد:احكي
هيا:رأفت بيضل يجاكرنا لانك بتحبو وما بتحبنا
ساجد:بحبكن كلكن بس رافت بحبو وفوق المحبة حبة مسك زيادة
فرطوا من الضحك
كانت ام ساجد مبسوطة منو كتير
وساجدة ومجد غيرانات ساجد ما بيمزح معهن هيك
اتطلعن ببعض وتحلفنلو
كانت لزيارة كلها مناقرات رأفت والبنات وساجد مع رأفت بكلشي بعد لزيارة طلعوا ودعوهن وضل يتمشى برى وخطرلو يتصل ب مريم والاضرب يطلع مشغول
ساجد:معناتو مريم مابدها اياني
مارح احكي ولا ابعتلك بس استني يا مريم رح اجيبك لو مو بالبلد حتى
وقت فات لقى مجد وساجدة متخنصرات
ساجد باستغراب:شوفي
مجد:ما عرفناك
ساجدة:شفتي اديشو فرفوش مع رأفت والبنات
ساجد:😂بلا جنانك انت وياها
مجد:لك ولا مرة عاملتنا بلطف عطول بهادل واوامر كنا نسكت ونقول طبعوا بس طلعت الشغلة خيار وفقوس
ساجد:بلا جد انا عن نفسي بحب اللفت😂
ساجدة: تسطفل بدك تمزح معنا
ساجد:ليكني عم اضحك عليكن
مجد:بسيطة
ساجدة:القى مننا
ساجد:انا الي بلقى😉رتبن غرفتي وامسحنها وجهزنلي عشى ميت من جوعي
مجد: معها حق مريم وقت حكت عليك
طلع لغرفة فوق يتزكر حبيبة قلبو مريومة ومشتاقلها شوق كبير في كتير شغلات عم تأكدلو انها راحت بشكل مؤقت متركة اغلب مستلزماتها الشخصية
قعد على طرف التخت واخد اسمها الي اشترتو من البسطة
بقلبو:مريم مريمتي الاسم لحالو عشق فكيف صاحبة الاسم كنت اشوف حالي بعيونها على اد مو حلوين لك كيف ما كنت احبك من اول بس بتعرفي كنت اغار غيرة منك امي تحب بنت جيرانة وتدافعلها وتجاكرني فيها كمان وتعزمها كليوم ع سهرة اديشني غبي كيف ما فكرت احبك واتقرب منك بس كمان لو كنت احبها رح تتغير نظرتي بس هيك صارت علاقتنا احلى والله احلى حدا بيتملكني
..........
تاني يوم جهزت حالي لروح للبنك كتير مالة وبدي اغير جو التقيت ب ميس وكملنا مشي للبنك
ميس:شو مريم مابدك ترجعي لجوزك
مريم:هو متكلف يتصل فيني
ميس:والله امرك غريب طلعتك من البيت خلت بنت عمو تاخد راحتها وتخليلها الجو
مريم:ما اتحملت والله يحكيلا ازا جد الجد بتجوزها وبستر عليها ولا بخلي حدا يجيب سيرتها معناتو هي ببالو وصدمة عمري انو كان عشقان الاخ
ميس:يوه مفكريتو قط مغمض بدو يحب اكيد بفترة من الفترات الانسان بيكون بس عم يدور على الحب وشريك الحياة
مريم:الا انا كنت فاقدة الامل😂
ميس:وفوق منها اخدتي رائد بالأمن الجنائي وفاقدة الامل
مريم:لكن لو تشوفي مواكب مبارح زملائو اجو يهنوه بالسلامة
ميس:احكيلي وليه
مريم:شي ساعة والضجة بالحارة صارو فرجة كلو عناصر وسيارات ووفد كلو شباب من جيل ساجد واكبر
ميس:ييييي راحت عليكي لو انك ببيت حماكي اتفرجتي😂
مريم:غير اعلق قهوة وشاي😂
ميس:بس مو لازم تطمني ع جوزك بعد الي صار معو
مريم:مالي عين اطمن😂
ميس:بتضحكي من قهرك بعرفك😂
مريم:لا تضحكي وليه بس صارتلك معي شغلة مستغربة فيها
ميس:شو هي
مريم: بالعادة قبل انام بقلق وبخاف مبارح نمت دغري
ميس:اي من تعبك
مريم:لك لاااا لانو شفت ضو غرفة ساجد القديمة شغال
ميس:ما اقواكي والله انك داهية يعني شباكك ع شباكو
مريم:لا مو دغري شوي بعيد
ميس: اليوم بسبسيلو😂
فتنا للبنك بالاول رتبت مكان قعدتي واخدت نفس لانو رح ينصرع راسي
اقل من ساعة واتفاجئت بفوتت ساجد للبنك شلح النظارات وغص قلبي من شوفتو ومبتسم كمان💔🥺واتقدم لناحي
...........
ما قبل المشهد👆🏻👆🏻
كانوا ملتمين على لفطور وانتبه لاشعار موبايلو
شاف رسالة من بلال ودغري راح يغسل وطلع يحكي معو
ساجد: كيفك
بلال:اهلين معلمي
ساجد:اكيد في شي
بلال:اي عيلتك مداومة اليوم بالبنك من شوي اجت هي وصبية من جيلها
تسارعت نبضات قلبو كان فاقد الامل يسمع عنها اي شي
ساجد:خلي عينك على البنك انا مسافة الطريق وبس
فات مستعجل الكل لاحظ عليه اول ما شافتو امو معو تياب
ام ساجد:بدك تتحمم
ساجد:حكالي الدكتور عادي
ساجدة:جرحك ساجد جديد ليروح يلتهب مكانو
ساجد:شو بدكن فيني انتو
فات يتحمم كان الامل جواتو متجدد ولا بيوم الخطبة ولا حتى العرس هيك مبسوط اتحمم ولبس وطلع يرتب حالو اكتر مشط شعرو كان لابس قميص ابيض وبنطلون جينز وبوط لبس ساعتو اتعطر وحط موبايلو بجيبتو واول ما شافتو امو طالع اعترضت
ام ساجد: وين ساجد
ساجد:مشوار
مجد:اخي الا ما يجي ضيوف يشقوا عليك
ساجد:علقو صورتي بالمضافة
نادرة:مو ع اساس مريض
ام ساجد:ابصر شو صرلو
عند الخط العام كان ناطرو طه طلع معو ومبسوط ومبين عليه
طه:ما طولت معلم
ساجد: اكيد ولا مخربطين
طه:اكيد سيدي بتعرفنا منجيبلك معلومات غلط..
...........
دقات قلبي كبيرة لانو مرتكي على الطاولة وعاطي ظهرو للمراجعين ومتكتف
مريم:بشو بتحب نخدمك يا استاذ
ساجد:بدي امشي معاملة
مريم:هون لكشف لحساب
ساجد: يعني مو لتصفيه لحسابات
مريم:لا
ساجد:طيب جاييكي بمعاملة
مريم:....
اتأملت عيونو كتير اشرلي بمعنى اتفضلي وامشيت معو لبرى البنك
مريم:الحمد الله ع سلامتك
ساجد:تسلمي عازمك ع فنجان قهوة
رحنا للكافيه المجاور
ساجد: وينك انتي اه
مريم:ع اساس مستفقدلي
ساجد:شو عامل فيكي لتهربي مني
مريم:الله يخليلك الحبايب وتستر عليهن
ساجد:هههه لك لا تضحكيني
حط ايدو مكان الجرح
مريم:بدك اياني اسمع هيك مهزلة واسكت
ساجد:في شي اسمو نقاش اخد وعطا مو اختفاء
مريم: وهلا شو جاي بدك مني
ساجد:بدي اياكي من وين جبتي كل هالثقة وتركتيني وهيك عادي ولا كاني جوزك ومداومة بالبنك طبيعي
مريم:لازم اتاقلم ع الوضع لجديد انا ما بقبل انهان
ساجد:يحرق اخت الاهانة مين اهانك مريومتي
مريم:بلااا بدك اسمع تهديدك واسكت
ساجد:هربتي مو بس سكتي
مريم:كنت مابدي انحط بموقف حقير
سالو دموعي غصب عني اتزكرت نظرتو الاولى لبنت عمو
ساجد:لك ليش عم تبكي
مريم:من قهري بشو قصرت معك لتبتسملها بكل هالاعجاب
ساجد:ماصار هيك شيي
مريم:لكن انت ما كنت منتبه ع حالك
ساجد:هاد اسمو جنان الي عم تحكيه
مريم:لجنان بعينو اتركك تجوز عليي
ساجد: مستحيل اعملها والله بعدين انا زعلان منك
مريم:ليش بقى
ساجد:مبين مو مهتمة ل يلي صاير معي
مريم: لكن ما بتعرف صدمتي انا ما اتحملت ويمكن خير الي ما كنت موجودة
رجعوا تجددو دموعي اتخيلت الحادثة وما اقدرت اتحمل وبالاخص انو
شفتو موجوع وقت ضحك
اجى وقعد جنبي وقربني منو
......
ولا هاموا وجود بلال وطه بالكافيه
حط ايدو على كتفها
ساجد:بلا لشو كل هالدموع
مريم:ما بتحمل اتخيلك موجوع
ابتسم بأعجاب
ساجد:طيب روقي ما بهون عليي اشوف دموعك انتي بتعرفي البيت بدونك عتم
مريم:سلامتك فاطمة
ساجد:ما حدا بعبي مطرحك بقلبي غيرك
مريم:معقول انا كنت اتخيل تهديدك
ساجد:حكيت حكي بس لاجاكر امي هي بتكره هالجماعة وبتعرفي كيد السلفات والله لو بعرف انو حبيبتي وقلبي وعيوني واقفة تسمع ما بنطق بحرف وانا الي ارجعت متأمل اشوف عيونك واتنعم بجمالك
مريم:غيري احلى
ساجد:مستحيل لا تقارني حالك بحدا انا ما بشوف بعيوني وحدة احلى منك
........
كانو مبتسمين أو بالاحرى كاتمين ضحكهن
طه:شبك ولاه
بلال:شبني انت الي كاتم ضحكتك
طه:هههه هلا معقول لمعلم نسي انو موجودين معو بالكافيه
بلال:انت ليش مركز معو
طه:متلك تماما
بلال:هلا الموقف شوي استغربتو
وضحكوا سوى
طه:اي نفس تفكيرك شلون مرعب فرع بحالو وهون شوف ما اللطفو
بلال:اسكت لا يسمعنا
طه:انووو يسمعنا ولا حتى بعالمنا
بلال:معقول لمعلم عشقان
طه:لا لا انا بقول هيمان
بلال: بعد نظرك ترى اتطلع ناحنا
طه:عم يأشرلنا
انتبه بلال ووقفوا سوى
بلال:شو نعمل
طه: خلينا نشوف شو بدو
راحو مترددين 😂

القسم السابع واربعون
قربوا من الطاولة ونطق الافندي
ساجد:دبروها من عندكن راجع بالسيارة للبيت
طه:متل مابدك سيدي بس والله التعليمات
ساجد:مابدي اعيد واكرر
بلال: اتفضل سيدي مفتاح السيارة
أعطاه المفتاح وانصرفوا ورا بعض
كنت خجلانة اتطلع فيهن
ساجد:رح نرجع سوى
مريم:طيب مين عندكن
ساجد:حبيبتك نادرة حبيبتك ام ساجد حبيبتك ساجدة بس مجد مو حبيبتك
مريم: اصلا هي فسدت عليك وعن حبك القديم
ساجد:اخ قلبي دق دق
مريم: ليش دق
ساجد:😂لا ما دق بغني لما قلبي يدق يدق بغار عليك
مريم:بلكي مابدي ارجع
ساجد:لا رح ترجعي بعدين بدك تهني حبيتك ام ساجد بسلامة ابنها المصون
مريم:والله اشتقتلا لمرت عمي
ساجد: لكن بتكوني مستوية عليي
مريم:اي لاااا ما حزرت
ساجد: لك بدها تنسيني وينك انتي اه دورت ببيت ستك ما لقيتك
مريم:مارح احكيلك وين مشان اي حركة اتركلك البيت
ساجد:يا حبيبي توفقنا لكن
يعني نمشي اتأخرنا ع البيت
مريم:ودوامي
ساجد: اصلا ليش ارجعتي ما عم افهم
مريم:مشان لا يفصلوني
ساجد:حسابك بعدين
مريم:بس لجيب الشنتة
ساجد:منروح سوى
حاسب واطلعنا من الكافيه كنا ماسكين ايدين بعض
مبسوطة كتير لانو اجى يصالحني بس اكيد مرافقتو هني الي خبروه انو مداومة بالبنك وقت شافتنا ميس ابتسمت نطرني رحت لجيب الشنتة
ميس بهمس:ضحك عليكي 😂
مريم:😂اقنعني وليه
ميس:كزابة ميتة عليه
مريم:هسس هلا بيسمعك ما بينقدر لانو مراقب ومشغل حواسو
ضربنا كفوف بعض اخدت الشنته وحملت موبايلي واطلعت انا وياه من البنك للسيارة
ساجد:مريم شو هالبنك هاد
مريم:شبو
ساجد:نحن عنا هيك بنوكة
مريم:😂رممو على حسابك
ساجد:لا مو على حسابي بس رح اشوف الموضوع متل هيك مراكز حكومية لازم تكون ارقى من هيك
مريم:هههه
اتطلعنا ببعض وخجلني بنظراتو
مريم:في شي
ساجد:معجب حرام
مريم:على كلا حسابك بالبيت
انبسط الافندي بحب تصفية لحسابات كتير
شغل اغاني وعلا للصوت وللحارة كنت مبسوطة لرجعتي مو بس مشان ساجد كمان اشتقت لمرت عمي
اول ما صفط عند البيت ارتاحت نفسيتي
نطرتو وفتنا سوى وشفت الفرحة بعيون الكل دغري ركضت على مرت عمي وحضنا بعض
........
لف وجهو للصوب التاني
بقلبو:مابدها تخف بقى هالمحبة
وهلا حضنت ساجدة ومجد وسلمت على نادرة
مجد:ساجد ليش واقف عندك
ساجد:انا ماحدا بيسلم عليي بهالحماس
فرطو من الضحك عليه
ساجدة:مشان جرحك 😂خفنا عليك
ساجد:هو بس هالمرة من طول عمري بغيب فترة طويلة وبرجع
مجد:منحسك مابتحب هالشكليات
ساجد:عم تقلديني مووو انا بفرجيكي
ام ساجد:نور البيت والله
ساجد:ترى رح انزع العلاقة بيناتكن واخلص
مريم:ما رح تقدر
ام ساجد:مريم بنتي
تحلفلهن
بقلبو:والله لاخرب بينك وبينها 😂
ساجدة:وحلوان رجعة مريومة رح اعمللكن احلى فنجان قهوة
مجد:اطيب اختي شبكي من كزا يوم فايتة ببعضك
ساجدة:اسكتي وليه
مريم:ليش شو صاير
مجد:هاد يا ستي ساجدة
سكرتلا تمها
ساجدة:والله ازا بتحكي لافسد عليكي
استنكر دغري
ساجد:ع فكرة بعرف شو ماسكات على بعض
ام ساجد:لا تزودها انت كلها بالحارة عم تحكي هيك
ساجد:بدهن يفضحنا هدول
مريم:كأني افهمت شي
نادرة:اي معجبات برفقات اخوهن
هربن للمطبخ وما عجبو ابدا
راح قعد جنب نادرة
ساجد:شو عمتي الموجة ثابتة عندك اليوم
وغمز مريم وام ساجد مبسوطة مراقبة عصافير الحب
نادرة:مفكرني مخرفنة ولااه
ساجد:بس كانو اقامتك بطلت دهبية صارت ماسية😂
ام ساجد:والله متونسين فيها
ساجد:لا تغلطي هي متونسة فيكن هاد بيت اهلها
نادرة:اي هاد بيت ابي الله يرحموا
مريم ساجد ام ساجد:الله يرحموا
وقت رجعن بقي متحلفلهن بس هني اتجاهلن
وكل شوي يتأمل مريومتو بتياب الدوام
بقلبو:دخيل الاناقة والجمال كلو
وهيك بكون أخلصت من مصطفى بس يا حرام طلعتلها فاطمة لمريم😂وكانو رح اتسلى واستمتع بغيرتها المجنونة
كان عم يتجاهل الوجع وقلبو مبسوط لرجعة حبيبة قلبو ❤️
.......
اول ما اطلعنا للغرفة ارتاحت عنجد نفسيتي سكر الباب ورجعني لعندو
ساجد:لقائك فيني كان بارد
غمرني غمضت عيوني من قوة الحضن
مريم:ساجد جرحك لسى جديد
ساجد:ياروح ساجد انتي وينك عني كنت محتاج جرعة دفا منك
وجعني كتير وبالزور لخلصت حالي منو
مريم:انت مبين عليك تعبان
ساجد:والله غيابك اتعبني
شلحت الشالة والمانطو
اتمدد بتعب وقعدت جنبو
خجلني بنظراتو
مريم:ليش عم تطلع فيني
ساجد:ما بشبع فيكي سحر بخلي الواحد ينجذب ويتطلع بملامحك كلها ويقول سبحان الي كون هالجمال
مريم:🥺ساجد شو صار بيوم الحادث
ساجد:ليش زعلانة طيب
مريم:ما استوعبت كيف اتنفذت الحادثة
ساجد:هيك الله رايد
مريم:بعرف بس كيف صار
ساجد:كنت راجع للحارة واعترضو طريقي شي خمس اشخاص وقت شفتهن اعرفت انو ناويين ع شي
......
اتزكر الحدث بحذافيرو وحتى ملامح الاشخاص وأحجامهن
ساجد:خير
الزلمة:خير مو
وفجأة هجموا عليه رغم انو قوي بس ما قدر يجابه خمسة تنين ثبتوه وواحد طعنو مرتين والتالتة استقر السكين بمكان الطعن وعلقت بالحارة بس هو كان بعالم تاني جسمو خدر وارتكى على الجدار ونزل شوي شوي وهو يحاول يطالع السكين تزامناً مع اطلاق نار وضجة كبيرة وصوت امو خلا قلبو يرجف وحس انو عم يفارق الحياة
سالو دموعها ودغري خلاها تنام على صدرو ومسحلها على شعرها بحنان
ساجد:عدت على خير حبيبتي ويمكن خير الي صار صحيح كان الموقف صعب وما بنسى ضعف وخوف امي وصدمة بابا وفزعة اهل الحارة كمان إنا بحب هالمكان مو بس لانو حارتي لانو فيه ناس طيبين وانا ما بتخيل اسكن بعيد عن الضجة ووصلة الجيران لبعضهم وازا اجيتي للحق بعشق الحارة الي ساكنة فيها حبيبتي وقلبي ليش عم تبكي خلص انا بخير ومعك
مريم:متاكدة انك موجوع ساجد واصلا عليك حرارة
ساجد:يعني مو شوب الدنيا
مريم:لا موجوع صح
ساجد:كتير مو شوي بس بقول هلا بيخف كان في بقعة دم كبيرة على القميص
فك ازرار القميص ومريم فتحت عيونها بصدمة
مريم:ساجد عم تنزف انت
ساجد: يمكن لاني اتحممت
مريم:بس جرحك لازم ما ينزف
ساجد:هلا بتصل بالدكتور
مريم:لازم يشوفك ممرض
ساجد:ليش خايفة مريومتي
مريم:مو قادرة اتحمل ومابدي اصدق الي صار والله حاسيتو متل الكابوس
ساجد:لا تبكي خلص
مريم: رح اخبر مرت عمي خليك بمكانك
ساجد: انا بتصل فيه لا تخوفيها
.......
اتصل بالممرض وعلى اعصابي نطرت نزل هو يفتحلو بس انا شايفة كمية الدم كبيرة وفات يفحصو وما اقدرت اتركو اول ما شفت الجرح قشعر بدني
ساجد:شو القصة دكتور
الممرض:عرضية بس لابقى تبذل مجهود بدك تنتبه للجرح اكتر رح ابدلك الضمادة ولازم تلتزم بالدوا لانو ازا صار التهاب مكان الجرح
ما رح تكون النتجية منيحة
ما خلاه يتحرك من مكانو
الممرض:لازمك راحة انت مستهين بلي صاير معك ولازمك غذاء
مارضي ياخد كشفيه ونزل قعدت جنبو
مريم: عنجد انت متهاون بوضعك وبشوفك برى على طول
ساجد:مابعرف اداري حالي
مريم:بلااا شو من هلا انا رح امنعك يلا ارتاح بكون جهزتلك الغدا
ساجد بأبتسامة خبيثة:وازا بقلك انا ما جاي عبالي الا انتي
مريم:لا ريحلي حالك
ساجد:حاضر هاتي بوسة قبل تروحي او بتحرك من مكاني
مريم:لازم التهديد يعني
ساجد:اي هيك بدك يلا ولووو ناطف قلبي عليكي
.........
اول ما شافت مريم نازلة فرفجت ام ساجد استنكرت ساجدة ومجد ونفخن سوى
ساجدة مجد:نيالني
ام ساجد:نور البيت حبيبة قلبي
مريم:اسفة مرت عمي لاني تركت البيت
ام ساجد:لا تعتذري نحن نسوان ومنفهم ع بعض والي عملتيه لصالحك لانو ساجد داق طعم الفراق وازا فكر بغيرك رح يتزكر شو صار فيه ويطررد الفكرة من راسو
ساجدة:يا لطيف مع كنتها ع الغلط والصح
مجد:ياريت تنصحنا نحن
مريم:غيورات😂
تركتهن ورحت للمطبخ اجهزلو الغدا كانت مرت عمي موصية على سودة .
ساجدة:ع اساس مابحبو
مجد:بيقرف شو غشيمة عنو من وقت كانت مريم تبعت لماما اكل ما يدقرهن
انصدمت وتركت من ايدي
مريم:ساجد بيقرف من اكلي
مجد:قبل يعرفك هلا اتغير😂
ساجدة:شو كاينة حاطيتو ببالك تبعتيلو اكل اكيد فروج😂
مجد:لا فتة وساجد اشتهى يدوقها ما استرجى قدامنا يدقرههن وبالسر اكل منها بالمطبخ😂 ماجد خلاه يشتهيها😂
مريم: عم ترمي بلا موووو
مجد:مو ونص😂والله الك وحشة يا شرنة
مريم:يا ناقصة انتي
صارت ساجدة تدور على شي بالارض
مريم:ع شو بتدوري
ساجدة:على كرامة مجد😂
فرطنا من الضحك بس مجد ضربت ساجدة
ساجدة:شايفة شو قليلة تربية انا اختها وام لتلت اولاد
مجد:عيب عليكي تتمسخري عليي
مريم:اي ما حكيتن شو قصة الغمز والتلميح
مجد :اعجبنا بزملاء ساجد😂
ساجدة:مو لحالنا كل الصبايا بالحارة😂
مريم:ليش انا ما اعجبت
مجد:ما انتي اخدتي محور الكون
ساجدة:ليكون مو عاجبك وليه
مريم:دخيلووو بعشقوو مو بس عاجبني
ساجدة:سجلتي اقوالها مجد
رفعت موبايلها
مجد:😂خليه يعرف مرتو ميتة عليه
جلطتني هي واختها
جهزتلو الغدا والسلطة واطلعت لاشوفوا نايم وبسابع نومة كنت مشتاقة الو كتير طبعتلو بوسة على جبينو واتاملت ملامحو
مريم:الله يحميلي هالشخصية الحلوة والمهيوبة ياعمري والله بحبك❤️ وبموت فيك
......
كان حاسس عليها بس بنفس الوقت تعبان وكمل نومتو ليصحى المسا وهي نايمة فوق راسو ابتسم لنومتها ونعومتها
ساجد:معقول مريم انا بنتمي الك وضعت بدونك مع انو ما صرلنا سنة متجوزين بس انتي اول شخص بضعف قدامو وبكون على طبيعتي معك مو بس لانك مرتي لانك استوعبتي انو هالشخص مو مجرد من احاسيسو وبيضعف وبيزعل وبيبكي وانتي احتويتي كل عواطفي بحب وحنيه بالوقت الي كانو مفكريني اهلي قلبي حجر
ساجد:الله يديمك لقلبي وعمري ❤️ صحيح رفضتك بس اليوم انا متأكد ومتيقن كان كلشي مكتوب النا لنعرف قيمة بعض ومو يرجع الحب القديم ترجع كل الدنيا مارح اختار غيرك شريكة لعمري ولروحي يا نبض القلب انتي
طبعلا بوسة على خدها ودغري حست
مريم:انت اصحيت ساجد
ساجد:اصحيت ومتنعم بشوفتك شو هالحلا كلو غمزاتك بيشلو
مريم:😂هلا صاحي تغني مو جوعان
ساجد:ميت من جوعي
مريم:تكه لكن
ساجد:...
بقي مبتسم وراقبها بحب وعشق وهي طالعة من الغرفة اتجلس وراح يغسل وينطرها
.........
وعند الديب والخطيبة كان عازمها على الغدا ببيت اهلو لانو خايف من ختام ومتقطع من الخوف😂وخايف تهجم بشي قنلة ع البيت كان مبين عليه التوتر
بشرى:شبك
ديب:لا ولاشي اي عجبك طبخ امي ومرت اخي
بشرى:اي طيب ديب
بابا بيحكيلي ايمت بدو يحدد العرس خطيبك
ديب: ليكون انتي مستعجلة
بشرى:بلا غلاظة والله هو سألني مو عاجبو اضل اخفق معك رايحة جاية
ديب:يلا بس لحتى اجهز غرفتين فوق بيتي ورح اعملك درج براني مشان لا نشوف لشرنة ختام وفجاة انفتح الباب وصفرن وخافت بشرى
ختام: انا شرنة يا بخيل
ديب:شو جابك لهون
ختام: ابنك مريض قوم خدو ع الدكتور احسن ما عم تراهق يا شايب يا عايب
ديب:يلا روحي اسبقيني
ختام:يوه والله ما بتحرك الا وبشرى معي بدي اعرفها على بيت جوزها تعي حبيبتي
شحطتها شحط وصار ديب بدو يبعدها عنها
ديب:بتمشي لحالها مو مكرسحة
ختام:مو شغلك
فوتتها للبيت شاف الولد دبلان من الحرارة
ديب:ما بطول ديري بالك ع حالك
بشرى بخوف:لا تطول
ديب: برجعلك ديري بالك ع حالك
ختام:شو مخليها عند وحوش
بالزور لحتى تركها واخد الولد على الدكتور
..........
وعند مصلح
مصلح:ماما بدي تطلبيلي مجد بنت ابو ساجد
ام مصلح:دخيل قلبك والله حاطة عيني عليها من زمان بس بستنى لحتى يتعافى ابنهن
مصلح:اي اطلبيها ومنحدد
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٤:١٠م
K/8
مصلح اي اطلبيها ومنحدد موعد كتب لكتاب
وفي شي لازم تعرفيه انا عرضت شقفة الارض للبيع لازم
نزرعلك كلية بأسرع وقت
ام مصلح الله يرضى عليه بس انا مابدي تحتاج حدا
مصلح مابدي من الدنيا غيرك وتضلي بخير والله بعوض بدل
الأرض بس انتي ما بتتعوضي
ام مصلح الله ينولك الي ببالك
کانن نسوان الحارة جايات يتطمئن على ساجد المضافة مليانة
ومجد وساجدة رايحات جايات والا فاطمة تتقرب منهن بس
ساجدة ومجد ذكيات لدرجة ما خلن الها مجال
ساجدة بقلبها صرنا بنات عمها وقت انخطبت وصار راسها
اكبر من البراد وعاملتنا بقرف وشوفة حال هلا صار بدها
تتقرب مو لانها مطلقة لا لانها حرباية
مجد بقلبها: فشرتي ساجد لمريم ولو بتموتي من قهرك مارح
تسرقيه من مرتو
يحكن معها بنفسية ومو عاجبهن بس اسراء كانت كتير طيوبة
وصاحبة حق
بعد مرور شهر كانو مجهزين حالهن لاستقبال شمعة وضحكة
البيت ماجد
اول ما وصل عليت صوت الزغاريد نزل من السيارة ومعو
ساجد وبلشت امو تبكي وابوه اتأثر كتير لانو ماجد ما بيشبه
حالو ابدا وكلهن استغربوا تصرفاتو وهدوئو بس ساجد مبتسم
بفخر وحب لانو رباه ترباية من اول وجديد سلم على الكل
واجت عينو بعين اسراء ولتنين خجلو
ام ساجد نور البيت والله ندرن عليي لادبح كرمال طلعتك
بالسلامة ولانو الله نجالي ساجد
ساجد: انا بقدم اعتراضي
مجد: یوه ليش
ساجد: الي شهر ملقح ما ندرت
- النص المستخرج من الصورة: 📝
V 2
K/B
اساس
P 1:11
ساجدة : والله ندرت قدامي
ساجد: ما دخلني ما اسمعت لانو
ابو ساجد رح نفجر دم کرمال خلاصك وخلاص اخوك
ساجدة ورح نخطبلك يا روحي
غمرتو من جديد
ساجد يا امييي شو منافقة بنتك
ساجدة: هاد مجودة مو حيلا
ماجد: اسمي ماجد شو هي مجودة
مجد لك والله ما اعرفتك كثير متغير
ساجد احم احم عملنالو اعادة تأهيل
ماجد : كيفك مريم
مريم الحمد الله نور البيت والله
حط ايدو على كتفها ساجد
ساجد منور يوجودك ام نمر
وقلبها لفاطمة اعلن النفير العالم عم يتغزل بمرتو قدام الكل
نادرة
متأثرة . وعم تبكي وساجد فرط من الضحك عليها
ابو ساجد : اتفضلو على الغدا يا جماعة
وطبعا عصافير الحب بجنب بعض ولعيون عليهن فاطمة
مراقبة اهتمامو فيها
بقلبها يا هيك لرجال يا بلا عم يدللها ومو هامو حدا
وماجد ابتسم لاسراء وخجلت كتير
وساجدة ومجد يتغامزن ويضحكن
ونادرة استوعبت انو مريم مرتو لساجد ولا بقين لبعض كتير
اتطلعت فيهن بحب ام ساجد
بقلبها الله لا يحرمني لمة ولادي ويارب تكملها معي واشوف
مجد وماجد مثل ساجد وساجدة بجنب عيلتهن
بعد الغدا نطق ساجد
ساجد في خبر حلو كتير ومريم اصرت احكيه اليوم لتصير
فرحتنا فرحتين
ام ساجد بفرح: مریم حامل
ساجد اى حامل
- النص المستخرج من الصورة: 📝
ساجد اي حامل
كانو عم يباركولهن ومريم كتير خجلانة وساجد مو واسعيتو
الدنيا من الفرح
القسم الثامن واربعون
بصباح يوم جديد اول ما فتح عيونو ماجد دق قلبو بقوة اتجلس ليتأكد انو بغرفتو وعلى تختو المريح ومخدتو ابتسم بفرح
ماجد:معناها مو حلم ومبارح عنجد اجى ساجد وطالعني من السجن
دمعوا عيونو لانو مفتخر باخوه كتير وما بينكر انو شاف حالو فيه قدام العالم كلو
ماجد:الله يحميه والله افرحت بخبر حمل مريم ساجد بيستاهل يكون اب بس بعرف انو ولا يمكن يعامل اولادو متل ما بعاملنا بس اليوم اسمنو الحجة نادرة عنا بدي اجننو
اتزكر اسراء وقت سافرت كانت صغيرة هلا كتير كبرانة ومتغيرة ولا بتشبه حالها القديمة
ماجد: معقول هالبنت شو حلوة والله احلى من فاطمة رغم انو كانت متفوقة بالجمال على كتير بنات بس بعد مريم واسراء مافي ياترى رح تشوفني حلو متل مو شايفها اي انا اصلا متغير كتير وكل هالشي بسبب تدريبات اخي القاتلة اتطلع بحالو بأعجاب ودغري راح يفتح الشباك طل على شارع الحارة وطلع غسل وشاف الحجة نادرة قاعدة برى تتشمس قعد بجنبها والا تضحكلو
نادرة:نورت والله اتاريك شمعة هالبيت انت
ماجد:تسلميلي ام عمران بس ليكون عاجبتك الإقامة عنا
نادرة:بيت اهلي هاد و تقلعوني منو
ماجد: بالعكس مبسوطين فيكي بس بدي احكيلك شغلة بعرفك بتحبي ساجد كتير
نادرة: اخوك الي ما حلو
ماجد:😂مابعرف كيف بتشوفيه ما حلو والله الهيبة لازم نسميه هاد اخي بزمانو كان عشقان بنت اخوكي ابو سعد
نادرة:ليش عندي اخوة غير ابو ساجد
ماجد:اي شبكي مبارح اتزهرموا قصدي اتغدو عنا
نادرة تضحك:اي اي اعرفتها الشرنة وبناتها قصدك
ماجد:يا عيني عليكي لشرنة هي كانت تحب اخي وهو بحبها وماصار نصيب ونحن بدنا نحرك الأجواء بدنا تولع بين ساجد ومريم وانت حجة شغلتك تفوتي العالم ببعضها😂مو بس المعلومات
نادرة:انا بفرجيك عند اهلك
بطلعة ام ساجد مبسوطة لابعد الحدود قعدت بجنبو ودغري حضنها
نادرة بغيرة:هاد ابني بعدي عنو
ماجد:ابنك عمران اتبرى منك 😂
ام ساجد:احكيلي يلا شو صار فيك
ماجد:اخ يا امي هو حدا بكون عندو اخ متل ساجد وبينضام
ام ساجد:يعني ما اتعزبت ولا انهنت
ماجد: بالبداية واجهت صعوبات كتيرة بس بعدين اتعودت وكنت افرح وقت يحكو اليوم الرائد ساجد بالفرع صحيح ابنك يهودي ما يطل عليي بس والله افتخر فيه
ام ساجد:والله احن منو مافي بس يمكن يكون في شي صاير وينشغل يعني كان مأمنلك كلشي
ماجد:اي كلشي اوتيل كانو بس بين اربع حيطان والمهم هلا انو بدي اروح للعسكرية
ام ساجد بزعل:ضروري
ماجد:اي امي وساجد رح يتوصى فيني لا تخافي عليي
ام ساجد:بس انا ناوية اخطبلك
ماجد:ليش حدا رح يقبل يعطي واحد متلي خريج حبوس
ام ساجد:ييي لكن ما بتعرف كلها بتتمنى تناسبنا
ماجد:بس انا خايف تعملو فيني متل ساجد
ام ساجد:لا تقولها
ماجد:اول مرة هيك بصير معي ومابعرف ليش هي بالزات
ام ساجد:للامانة والله هي طيوبة كتير وحنونة مو متل هديك لشرنة وبس تكون مع مريم والبنات بحسها وحدة منهن بس والله امها لتخرب الدنيا
ماجد:لا تخافي بعجبك انا....يعني موافقة يا ست الكل
ام ساجد:بشاور ابوك ومنشوف شو رح يحكي
ماجد:الي بتشوفوه شو امي الساعة تسعة مو ناويين تفطرو
ام ساجد:والله بكير بس ازا جوعان تكرم
ماجد:لا مو كتير بس ليش نايمين الجماعة كلهم
ام ساجد:مريم وساجد للساعة ١٢ دوبهن يصحوا ومجد متلهن
وساجدة صحيت تتنشط ومبسوطة بأخوها
ساجدة: حليان يا ضرسان
ماجد: بعرف اني احلى من جوزك😂ومن اخوكي مطولة عندك انتي مو ناوية تفرقينا بريحة طيبة ولادك صرعة
ساجدة:باقية على قلبك انا بفرجيكن بيت اهلي تقلعوني منو
نادرة:بيت اهلي هاد
ماجد:😂ايوا تقاتلن ساجدة هاد بيت جدي شو بتخبصي
ساجدة:من وين طلعتلنا هي
ام ساجد:والله ام عمران مافي منها
ماجد:بس زودتها😂
ساجدة:خلينا نهججها😂
نادرة:لا تحلموا فيها
ام ساجد:خير ما بتساوي فيكن
طبعا صحي ابو ساجد ومجد ساوت القهوة وقعدو برى على ضحك وكركرة وام ساجد متهنية لابعد الحدود
...........
وعند ساجد كان لسى مو مستوعب انو مريم حامل قربها منو وحط ايدو على بطنها
ساجد:مريم عنجد انتي حامل
طبعاً مريم بسابع نومة بس انزعجت ولفت للصوب التاني
ساجد:جاوبيني وارجعي نامي انتي عنجد حامل
مريم:اتركني ساجد عم تخرب نومتي
ساجد:حاجتك نوم يلا قومي الي ساعة صاحي وبنطر حضرتك
مريم: اتسلى ع موبايلك
طبعلا بوسة على خدها
ساجد:ليكي رح اجهز القهوة بتكوني اصحيتي
ابتسمت لسيرة القهوة
عضها عضة خفيفة على خدها
ساجد:انا بفرجيكي يا مدمنة
اتجلس وراح يغسل وكالعادة جهزلها القهوة على الغاز السفري غسلت وقعدت بجنبو والا يبتسموا لبعض
ساجد:ما جاوبتي عنجد حامل
مريم :كاني رحت لحالي للدكتورة
اتزكر لهفتو وحماسو ودقة قلبو او ما نطقت الدكتورة
المدام حامل
مريم:ليش مو مسدء
ساجد:فكرت حالي شايف منام
مريم: كتير بتحلم فيني😂
عض على شفافو وخجلها
مريم:والله انك اطلعت مراهق
ساجد:عيب عليكي وليه الي مكانتي شو هي مراهق
مريم بشقاوة:بعرف اديشك شايف حالك يا ارض اشتدي ماحدا قدي
ساجد:ايمتى اكتشفتي
مريم:من زمان قبل ارتبط فيك حتى وقت كنت تفتحلي الباب وتتأفف ع الصامت
ساجد:يااااا والله انك قوية وكاشفة ساجد
مريم: والله كنت اتدايق منك احكي بحالي شو مفكر حالو هاد بس بتعرف لو بعرف بشغلك من حالي بعرف ليش مغرور هيك
ساجد:ترى بلشت ازعل منك
مريم:😂 يا ساجد ليش كنت شايف حالك عليي شوفة
ساجد:مو شوفة حال بس لو كنتي محلي لتعملي اكتر من هيك نصحى من النوم انا ابنها مو انتي تحكي يييي تقبر قلبي مريومة هلا بتكون رايحة للبنك وبالفعل اتحجج بأي شي وانصدم والله مريومة رايحة عنجد للبنك بموعد رجعتك يييي هلا بتكون مريومة رجعت من دوامها اروح لشباك غرفتي تكوني فايتة للبيت وع الغدا خدي هالسكبة لمريومة وهي السكبة من عند مريومة وتعي شوفي المديح والله أشتهي ادوق طبخك بس ما استرجي لانو كلهن ناطريني على كلمة اطيب اكل نفسها طيب الصراحة جننوني والله
مريم:اهااا بتغار مووو
ساجد:حقي اغار انا ابنها مو انتي
مريم:مستكتر عليي محبة مرت عمي اصلا كانوا كل نسوان الحارة يكرهوني
ساجد بتعجب: ليش
مريم: الظاهر اولادهن حاطين عينهن عليي بس هني ما يوافقن لانو انا اصلي مو من هون وما بنسابهن
ساجد بغيض:وانتي كان عاجبك موضوع الاعجابات
مريم:يعني مو كتير
سحبها لحضنو بتملك
ساجد:كيف يعني مو كتير ماافهمت كان عاجبك انو الك معجبين
مريم:ههه طيب ليش اتحسست ماكنت مرتبطة فيك
ساجد:لا تغيري السؤال عاجبك كان الموضوع
مريم:بخاف تضربني
ساجد:ايه عم تفاول ع حالها والله انتي اصلا كيف بتسمحي انك تفكيري بغيري
مريم:😂حاجتك بلاا والله من الاساس كنت احب شخص
ساجد ودقات قلبو كبيرة:مين هالشخص بعرفوا
مريم:طبيعي تعرفوا هون بالحارة هو
ساجد:وعادي بتحكيلي هيك بتحبي
مريم:شو اعمل حبيتوا ومشي الحال
ساجد: مين هو
مريم:لا يوه ليش انت خبرتني بحبك الاول
ساجد:ترى مسايرك لحد الان قولي مين كنتي تحبي يلااا
مريم:بس لا تخاف ما حبني ابدا هو
ساجد:ترى داق نفسي والله احكي مين هو
حطت ايدها على دقنوا اتاملتوا بحب بإعجاب
مريم:كان شخصية مدوب قلبي كتير والتقي فيه بالصدفة بس احلى شي وقت وصلني مع أمو للعرس ما بيتخيل بيومها كيف اتمايزت شبوبيتوا هيبتو عصبيتو ومن بعدها اي نظرة منو الي كانت تعنيلي
ساجد مبتسم لانو حبها الاول: وكنتي تعشقيه جاوبي بصراحة
مريم: كنت مغرمة ونكرت هالشي بيني وبين حالي بس هلا والله انا دايبة مغرمة وعشقانة الشب الاسمر المهيوب
ساجد:اي بحس عليكي نظراتك ودلالك عليي ما بيجو من عبث بعرف انك بدك تحتلي ساجد احتلال كامل
مريم:وبتقبل بالاحتلال
ساجد:ورح اتنازلت عن الحكم كامل ومستعد ابقى تحت حكمك
مريم:كتير بحبك
وقبل اي مباردة للبوسة سمعوا صوت خطوات وبعدت عنو تأفف وشغل سيكارة
استغربت ام ساجد
ام ساجد:والله ما فكرتكن صاحيين
ساجد:عم نشرب القهوة اتفضلي
ام ساجد:سبقتكن تهنوا بس بدي اتطمن عن مريم مبارح تعبت
مريم:لا مرت عمي ما اتعبت بالعكس اتسلينا والحمد لله على سلامة ماجد
ام ساجد: دخيل قلبك ويحميكي لجوزك وبكرى لولادك
اتامل مريم بعشق
بقلبو:اختيار امي الصح دخيل قلبها عرفت زوقي اكتر مني
......

خجلوني بنظراتهن لتنين لهيك هربت للغرفة بس انا حاليا مزعوجة لانو قطعت عليي البوسة😂 وقت فات بلشت اتدلل عليه
ساجد:وين هربتي وليه
مريم: مقهورة والله
ساجد:هلا ماكان فيكي البلا
مريم:لكن مو ببالك
ساجد:😂 تعي لقلك شوفي ببالي لكن
صوت موبايلو تأفف وانقهر
مريم: نازلة اجهز الفطور
ساجد:جهزيلي حالك طالعين نفطر برى البيت ورح نتسوق كمان
اطلعت من الغرفة واستغربت حديثو مع المتصل
ساجد:اهلين انسة ريما....اي بإجازة ....والله مافيني .....يعني شو الموضوع......طيب بحاول لا مارح أنسى الله معك
انزلت لتحت
بقلبي:خففي غيرة مريم اكيد محامية وفي شي بخص قضية او ملف بس انا الي بعرفو شغلو كلو مافيه نسوان لازم ما يلاحظ غيرتي واسحب منو الكلام وهو نص نايم
وقت اجت فاطمة عكرت مزاجي هي وبناتها يا ترى شو اسباب الزيارة الصباحية والا تقعد جنب عمتها ع اساس بارة متاكدة جاية تجاكر فيني وتفرجي حالها لساجد ابتسمتلي ام عمران واجى ساجد غصيت لانو اتزكرت انو هدد يتجوزها حاولت اطرد الافكار من راسي بس لازم تتجوز وارتاح منها
ساجد:يلا رح انطرك بالسيارة
مريم:من هلا
ساجد:لا تتأخري
امنت عليه طالع لبرى واطلعت للغرفة بس قلبي مش مطمن.
......
كان مرتكي هو وماجد على السيارة
ساجد:شو كيف الوضع عندك
ماجد:كتير منيح حاسس حالي اخلقت من جديد
ساجد:يعني الماضي انتهى
ماجد:انتهى بس ما قلتلي شو مصير الحبايب
ساجد:انا عاطيهن فرصة يحكولي بدنا نسلم حالنا
ماجد:مين ديب النسونجي ولا مصلح والله حرام امو رح تنقهر عليه
ساجد:هو اول ما فات هالفوتة ما حسب حساب للعقاب
ماجد:وهو شو عرفوا ابن حارتوا يستلمو😂
ساجد:متل ما استلمت اخي😉
ماجد:وعم تغمزني
ساجد:مشان اوضحلك ماعندي خيار وفقوس
ماجد:لاااا الصراحة اعرفت اثبتتلي
ساجد:ورأفت احسن منك اكيد رح يجي يهنيك بسلامتك
ماجد بصدمة:مين رأفت
ساجد:الطفل الي دفشتو ودمرتوا
ماجد:والله ما فكرت ااذيه
ساجد:لا بقى تعمل شي قبل تحسب حساب للنتيجة
ماجد:والله خلص الماضي صفحة وطويتها
ساجد: بعرفك اي شو مبارح وصلني احساس انك بدك ترتبط
ماجد:بس والله خايف بابا ما يوافق
ساجد:بالنهاية اهلي بيعرفوا مصلحتنا لو رفضنا بالبداية
ماجد:ايوا يعني فطوم ما كانت مناسبة الك
ساجد:شوف بالبداية رفضت الامر الواقع بس هلا انا على يقين انو الحاضر احلى
ماجد:بس في مجال ينعاد الماضي
ساجد:ما بقبل بغير شريكة حياة وحدة بعدين مرتاح كتير مع مريم مو ناقصني وجع راسي
ماجد:😂تخيل عمتي تحرك الأجواء
ساجد:لا تقولها والله انا بضل حاطت ايدي ع قلبي مابدي اي غلطة واعلق
ماجد:😂لككك لاااا ساجد يخاف من مرتو
ساجد:مو خوف بس مريم ما بتستاهل إخونها
ماجد:مو خيانة حرك الاجواء
ساجد: الأجواء نار بدون تحريك اوعك ماجد تحرك الأجواء بتوقع براسي اخوك
ماجد:ياااخ اخي مسكين مسيطر ع مركز امن مو قادر يسيطر ع مرتو
ساجد:بسيطر بس غيرة النسوان بتحرق حرق
ماجد:كانو وراك مشوار
ساجد:اي تروح
ماجد:لا دخيلك خليني بالحارة
ساجد:ومنو بتشوف الجارة
بجية مريم دغري فتحلا الباب ومبتسم حكم القوي ع الضعيف 😂
ماجد:جيب معك حلوان طلعة اخوك بالسلامة
ساجد:والله يصير اخي كفو ويحليني ع حسابوا مرة انت زكرني ماجد بعمرك حليتني
ماجد:لا تأمن غدر الغريب ولا تثق بالقريب فأن غدره يأتي بغصات متتالية
مريم:😂شو اكل عليه ساجد
ساجد:احكي ولاه اعترف
ماجد:متزكر العلكة بالعيد لكبير
ساجد:بالعلامة ما اكلتها ورميتو بخلقتك
ماجد:معناها نسيت كيس الشبس الي عرضتو عليك
ساجد:ردو ع جوعتك ماني محتاج تضيفني
ماجد:لكن مارح احكيلك عن سندويشة الفلافل الي اشتريتلك اياها
ساجد: الي طلعت محمضة وضليت اسبوع مريض بسببها
فات ماجد يخبط ايديه ببعض
ماجد:اكال نكار
طلع بالسيارة بعد ما جنن ماجد
مريم:عنجد ساجد😂
ساجد:والله ما بتزكر ضيفني شي الا فاسد او ما بينفع
مريم:😂جننتوا انت حرام عليك
ساجد:شو احكي جننتيني انتي
ابتسمت بخجل وطلعوا من الحارة
.........
بالمطبخ فاتت فاطمة تنكش مشاكل ع اساس مجد رح يمشي عليها هالاسلوب
فاطمة: بلاقي شغل البيت عليكي وعلى ساجدة كانو مريم ما بتشتغل
مجد:ما اكلت معنا لتشتغل وبعدين جوزها عازمها يتهنوا
فاطمة:وين بكونوا راحو
مجد:مابعرف الله ييسرلهن
فاطمة:اساعدك
مجد:لا بس مستعجلة بدي اشربك القهوة بلكي تروحي دغري
فاطمة بقهر: هيك لكن
طلعت زعلانة
بقلبها:ولي على امتي اديشو مهيوب وجنتل لك وحتى مريم بتجنن وانيقة مبارح وقت قربها منو ارتفع ضغطي اديش منسجمين مع بعض
والله لازم اعمل اي شي واتقرب من ساجد تسطفل مريم يعجبها ولا بكيفو انا حبيتوا بالاول ولولا اهلي كنت هلا مرتوا واكيد معنا اولاد
اخدت بناتها وراحت للبيت شافها ابو ساجد وماهان عليه
ابو ساجد:وين كاينة
فاطمة: عندكن
ابو ساجد:مابصير تضلك رايحة جاية بالطريق انتي من عيلتنا ومحسوبة علينا
فاطمة:الله يسامحك يا عمي اصلا مجد قلعتني تقليع
ابو ساجد:لا تضلي تخفقي بالطرقات والا بحكي مع ابوكي مو هو فاضي لحالو ومو عارف يضب بنتو
فاطمة:...
ما عجبها وكملت للبيت مقهورة
ابو ساجد بقلبو:رماهن بالحارة وابصر وين داير ابو سعد مفكر حالو مراهق لسى مبارح حكالي وائل شايفو بسيارتو عم يفتل بالكراجات على شو ناوي يا ابو سعد.
........

القسم التاسع واربعون
ارجعنا قبل لغروب بس شاف عمو اسمعتوا شتم واستغربت
بقلبي:اكيد كرهانو لانو ما زوجو بنتو
اتطلعت فيه مستغربة ملامحوا ودغري شغل السيارة قبل ننزل
مريم:نحن وصلنا
ساجد: منرجع نفتل ما ورانا شي دغري طلع من الحارة
لساتني تحت تأثير الصدمة
...........
وعند ديب كان عم يقرأ رسالة ساجد(لازم اشوفك ونحكي ).
ديب بملل:مو كافي افلسنا وانقطع رزقي كمان ناويلي ع نية والله حتى حال مصلح بالهوى عرض الارض للبيع وكلو عم يبخس بسعرها وليكني مو عارف اتجوز ختام مسيطرة ع البيت كلو وعم تتشرط عليي شروط مو قلتلها بدي اطلقككك بس اكيد حدا حرضها ضدي خليكي كابسة ع نفسو اي اي اخلاص اختها حرضتها ضدي دخيل قلبك بشورتي اي
بجية متسولة وخاف منها ديب لانها وقفت عندو قدام المحل
امينة:اجبر بخاطري الله يجبر بخاطرك
ديب:لو تعيفيني بحالي والله مأفلس
امينة:امانة تعطيني شو بيطلع من خاطرك
ديب:لخاطر الله حلي عني
بجية مصلح ورق قلبو عليها كانت بتياب متسخة ومهترية كمان طالع من جيبتو ٥ الآلاف واعطاها اياها
ديب:يلا عيني افرقينا ليكو اتحسن عليكي
امينة:بدي منك انت
ديب:ما بتفهم هالمخلوقة مأفلس والله
مصلح:اجبر خاطرها حرام عليك الدنيا جاية على رمضان
امينة:امانة اجبر بخاطري باينتك ابن عالم وناس
بالزور لطالع الفين ليرة وانصدم مصلح
مصلح:لشو مزودهن يا زلمة
ديب:قولتك حاجتها الف
مصلح:لك اعطيها حرام شوف كيف حالها
بالزور طالع الخمسة واعطاها اياها وضلت واقفة
مصلح:ليش واقفة
امينة:على حب النبي لساتني بلا اكل
ديب: ترى زودتيها مو اعطيناكي هالكم ليرة يلا روحي هلا بطلبك الشرطة
تركتنن وراحت
مصلح: شبك يا زلم هيك قلبك حجر
ديب:شكلها مو بس شحادة والله بتخوف
مصلح:بلا عليك مبين انها شحادة اي شبك قلتلي في شي
ديب: ساجد بدو يحاكيني وانا احساسي بقول مشان الموضوع الي بالي بالك
مصلح:لازم نتعاقب
ديب:قلة ما سرقنا اصلا كرم اخلاق منو تاركنا
مصلح:والله شايل هم امي
ديب: مابعرف شو احكيلك والله ولادي بموتو جوع انا بلشت اعلن افلاسي
مصلح: خلينا نفكر بحل
..........
بأول الحارة واقف ساجد واستغرب دقات على البلور القى نظرة واستغرب وبقي مطنش
مريم:ساجد شوف شو بدها
ساجد:شحادة شو بدها
مريم: اعطيها حرام
ساجد:مامعي
مريم:شو بدي اشحد منك
ساجد:منظرها ما ريحني
دغري شغل وطنشها
مريم:حرام ساجد ليش ما اعطيتها
ساجد:ناقصنا بالحارة بس شحادات ازا شايفة الحارة مهرهرة هون خرج ينشحد تروح للمناطق الراقية
رجعوا للبيت وفاتوا من الباب الخلفي للبيت بهدوء وهو خايف عليها حامل جديد اصلا مو مستوعب انها حامل بالغرفة بدلت تيابها ولبست تياب مريحة
ساجد:ولا عبالك شي اكلة حلو او اكلة معينة
مريم: ابدا
ساجد:ادللي عليي بربك والله ناطر تخبريني شو عبالك
مريم:والله مو بنفسي شي
ساجد: اهووو علينا اكزبي عليي طيب
مريم:ليش بدك اطلب
ساجد:مشان اسدء انك حامل
مريم:ع اساس من سنين متجوز ما صارلنا سنة
ساجد:اكيد بعرف بس انا حابب اكون اب واحمل قطعة صغيرة منك ومني وادللها
مريم:طيب شو حابب تسمي ازا صبي
ساجد:تخيلي اسميه حيلا اسم
مريم: ليكون بدك تسميه نمر
ساجد:شي مفروغ منو حتى سيادة العقيد بيندهلي ابو نمر
مريم:احسنين
ساجد:يعجبك ولا بكيفوا عاجبني كتير
مريم: لكن يارب تطلع بنت
ساجد:اي ويكون شبها البنت
مريم:رح اسميها انا
ساجد:لا بدك تسمحيلي انا رح اسميها
مريم:شو مساوييني فقاسة مالي حق اسمي شي ولد
ساجد: الدفعة الأولى انا
مريم:ليش في دفعة تانية
ساجد:ويمكن تالتة
صارت تهوي على حالها😂
مريم:شو ناوي تسمي البنت
ساجد:تاج.... مشان يصير اسمها تاج ساجد النمر
مريم:يااااا ليش مو قلب من المرة
ساجد:انتي شو دخلك البنت بنتي الك بس تهتمي فيها دلالها اتركيه عليي
مريم بغيرة:وانا
ساجد:رح تضلي مددلة بس اسمحيلي بنتي
مريم:ايي
ساجد: قطعة سكر منك
غمرها بس لساتها متحسسة الظاهر هرمون الحمل مآثر بنفسيتها
.........
بالسهرة طلتهن عليهن بوحدة الكل انتبه سهرانين برى الجو بيجنن
ساجد مريم: مسالخير
ردو كلهن قعدو بجنب بعض
نادرة:والله فكرتك عند مرتك التانية
صار يتنحنح واتطلع حواليه
ساجد:عن مين قصدك
نادرة: عنك مو مرتك راحت زعلانة الصبح من هون
ام ساجد:لا هي مرتو الي بجنبو
نادرة: عيلة مصيفة لك والبنات مو بناتو
ساجد:وحدي الله حجة
اتطلع بمريم ولييي نظراتها بتخوف
ساجد:انت ببالك حكي هالخرفانة
نادرة:فشرت لك كيف متجوز تنتين مابعرف
تلبك كتير ومجد وماجد بدهن يفرطو ضحك بس مدارين وضع مريم
ساجدة:تخيلو تجوزني مرة تانية
ساجد:تخيلي افتحلك راسك بالنص
ساجدة:☺️لا تحاول ساجد جنبك النار قايدة
حط ايدو ع كتفها
ساجد:والله بتخربط هلا صرتي اخدا كلامها جد
مريم:اوقات بتجيب الموجةصح
ساجد:غيرو السيرة
نادرة:مو حرام تترك بناتك
ساجد:لا حول ولا قوه الا بالله ما بكفي انتي تركتي العالم اجيتي لعنا والله بدي انهي الاجازة ارتاح منك
مجد:ترى هلا حكيت انها 😂شبك فصلت عليها
ساجد:مانك شايفة نظرات مريم كانو انا بحكي
ماجد:حرك الجو بربك ليش خايف والله عيب بحقك
ساجد:مابحرك شي اصلا مبين انها عم تجاكر فيني
ام ساجد:سلامة الي اعطاها الدرس قبل تنزلو
اتطلع بماجد واتحلفلو
ماجد:😂الله يسلمك ماما بس كانو ام عمران عدتك
نادرة:روح جيب مرتك وبناتك عيب عليك
ساجد:اتصلولي بحيلا حدا على ابو عمران المهم يجو يشحنوها من هون
اتطلع بمريم وكتير انقهر لانو على شو بدها تتفجر فيه
بقلبو:يا حبيبي والله مريم مسدءة ياريتني ضليت فوق سهران معها انا بفرجيك يا ماجد
ساجدة:حجة هلا الدور ع ماجد بدنا نجوزو
نادرة:هاد ابني بدي اجوزو ع كيفي
ساجد:شفتي مريم اليوم في عروس لقطة ل ماجد بالحارة
فرطو ضحك وانقهر ماجد عرف انو وحدة ما بتسوى
ماجد:اي حجة كملي عن هاد الي تارك عيلتو التانية
ساجد:خلص ولاه حاجتك شو بدي اكزب حالي واسدءك واسدء هالخرفانة واكيد مريم مو مسدءة
من نظراتها فهموا انها مو مسدءة ساجد لهيك فرطوا ضحك
بجية ابو ساجد من عند اخوه ابو سعد
ابو ساجد:مسالخير
ردو كلهن
ام ساجد:شو صار معك
ابو ساجد:حكيت معو وبدو يشاور العيلة
ساجد:ليش شو بدك منو
ابو ساجد:بدنا نخطب لماجد بنت عمو
بقلبو:والله لتسود عيشتنا فاطمة بصير الها عنا اخت الاحسن اهج من هالحارة
ماجد:ولاحدا باركلي
ساجدة:مبروك هلا اسراء مهضومة كتير بس مابعرف بحس ازا اتجوزتها رح تتجوز اهلها معها
ماجد:لكن ما بتعرفوني
ساجد:امبلا منعرفك زلمة مو قد كلمتك
ماجد بثقة: بكرى بتشوف
مجد:لا تزعل ماجد متل خطبة مريم وساجد مارح يصيرلك
ساجد:ترى ازا اسعفتي بنتك عند هالليل ما دخلني
ام ساجد:من غيرتهن بكرى منشوف خطبتها
ساجد:ليش ما بتعرفوا انو مصلح ناطر مني احكيلو اتفضلو
مجد انكتم ع نفسها بس ساجدة انبسطت
ساجدة:ياي بدي اصير اخت العروس
ماجد:بشوفك مبسوطة وينو جوزك يسمع مرتو راح تصير تيتة ولساتها عقلها صغير
ساجدة:فشرت
ساجد:ههههه مع انك اخوها وزلمة بس بتطاول عليك
ماجد:والله لافرجيكي جوى مو هون
نادرة:لفوت انام عيلة مجانين
ساجد: خليكي كابسة ع نفسنا حجة
نادرة:لا حاجتي وروح جيب مرتك وبناتك حرام راحت مقلعة بدون ما تشرب قهوة
مريم:لا تنسي الدوا حجة مشان لا نخسرك
فرطوا ضحك على مسخرة مريم
نادرة:ازا اتطلقتي من هاد بجوزك ابني الي بالمانيا
ساجد:اللهم جيبك يا طولة البال
ماجد:😂بتكيفي مريم بتروحي ع المانيا جهزي الحقائب
وقف ساجد
ساجد:تاركلكن هالبيت اتهنوا فيه
طلع يتمشى وغمز مريم قبل يعدي البيت تركها مبسوطة وكملو سهرتهن.
...........
وقت شافوا ديب ومصلح اتلبكوا بس مافيهن الا يستقبلو لرئيس المباحث اخد كرسي وقعد معهن
مصلح:اهلين بالمعلم
ديب:اتاخرلك كمان شوي تشرطت حناكي
ساجد:لو بالكبريه بتسهر للصبح
ديب:شو الموضوع
ساجد:ازا انا انسيت انتو مستحيل تنسوا وانا سكتت كل هالمدة اعترافات مصطفى عنك وعن مصلح مكتوبة بالضبط ومن فترة الرائد جرير حكالي ايمتى رح تلقي القبض عليهن طبعا انا اجلتها لانو بعرف الوضع الي عم تعيشوه بس هاد ما بيمنع القانون ياخد مجراه وانتو بتتعرفوا انا مع القانون حتى اخي ما تواسطتلو واخد عقابو
مصلح:الي بتشوفوا
ساجد:بالاول اخطب انت مشان تدير بالها ع امك وما تتركها لحالها وانت ديب ازا بدك تجوز ومعكن كل الشهر خلصوا اموركن وسلموا حالكن هيك رح تخف العقوبة وانا معكن
اتطلعوا ببعض بيأس وقهر
ساجد:لا تنسوا كرم اخلاق مني تركتكن كل هالفترة متل ما قلتلك مصلح زبط امورك وسلم حالك وانت ديب زبط امورك وسلم حالك لانو جبورة ومصطفى وماجد اخدو جزائهن باقي بس انتو ونصرت
ديب:رح نسلم حالنا لتلات بس متل ما قلت لاجهز اموري
ساجد:لا تحاولوا تعملو شي بدون علمي
ديب: نحن قد الهرب يا زلمة وراي كوم لحم لمين بدي اتركهن
ساجد:ناطرين زيارتك مصلح
مصلح:اكيد بتشرف
ضيفوه شاي ولتلات سكتوا
بقلبو ديب:الله لا يوفقك يا ختام وصلتني لهون
مصلح:اوف هيك بطمن على امي ازا مجد رح تضل تشق عليها
ساجد:يارب ارجع والاقي السهرة خالصة واشوف حبيبتي مو زعلانة.
.........
وعند ختام كانت لابسة هالاصفر وناطريتو وبس طق المفتاح بالباب استعادت هضامتها ونطرتو لحتى فات ونادتلو لانو محاربها
ختام:ديب تعال شوف شو لقيت بالغرفة
رح مستعجل دغري سكرت الباب وقفلتو
بلع ريقو بصعوبة
ديب:شبكي وليه ليش قفلتي
ختام:ولوووو خايف مني انا مرتك
ديب:لك ما نحن خلص شبه منفصلين
ختام:لا يا روح امك مافي انفصال
ديب:افتحي هالباب بلا صغر عقلك
ختام:تك احلم ينفتح الباب ولا مخبي شطارتك لبشرى
ديب: ماني رايقلك والله وديتيني لجهنم من فعايلك خليتيني اسرق وانهب
ختام:بلا حجج حاجتك تتهرب
سحبو من ايدو ضرب على جبينو
ديب:لككك انتي وين والعالم وين
ختام:بتستاهل هيك بدك وحدة متلي
.........
وقت اسمعت صوت خطواتو مثلت النوم مع اني مقهورة مو منو بس خايفة يكون ساجد نفسو يتجوزها ليستر عليها والله لموت طقيق وقت فات كتمت ع نفسي ويمكن فكرني نايمة لهيك سكر بهدوء وما شغل الضو كنت سامعة صوت حركتو بالغرفة وشوي اجى لجنبي وقشعر بدني وقت مسحلي على شعري
اديشو حنون والله كنت مخدوعة بشكلو الخارجي
والاحسن يقرب مني ما اقدرت اضل نايمة مثلت اني مزعوجة منو
مريم:شوفي ساجد
ساجد:معقول تنامي قبل ارجع للبيت
مريم: منيح اني نمت لاني مقهورة من كلشي عم يصير فيني
ساجد:لا تنقهري ولا عبالك هلا مو لازم استمتع باجازتي ولا كيف
مريم:اتهنى فيها
ساجد:شو شفتي مني والله ما عملت شي ازا من حكي الخرفانة متحسسة
مريم:لا ما دخل حكيها انا ما بنسى اول ما رجعوا وابتسمتلها ولا قادرة انسى وما بتتخيل صدمتي وقت حكتلي مجد هي حبك الاول انا ما تركت البيت من شي قليل انا مستحيل اقبل يشاركني عليك حدا
ساجد :لا تكوني انانية
صدمني اتجلست استوعب اكيد عم يمهدلي لجوازتو والله ماحدا الو امان اتجلس متلي
ساجد:هههه والله بمزح معك مو انا الي ما بتفرق معو مشاعر شريكة حياتو بالعكس مابدي تتحسسي من هالموضوع وبعد خطبة ماجد ومجد رح يصيرر خير
مريم:شو ناوي تعمل
ساجد:خلي الأمور ماشية برواق والله مارح يصير الا الي بيسعدك مو لاني مثلا خايف لا ابدا لاني بعشقكك وبحبكك انا كنت غرقان وانتي انقضتيني انعشتي قلبي من جديد كان كل همي الشغل والدوام الجرا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٤:١٣م
K/B
همي الشغل والدوام الجرائم والعقوبات انضباط العناصر هلا
كل الي عديتلك اياهن مابقى هموني همي الاول والوحيد
عيلتي الي هي انتي وبكرى اولادنا بتعرفي لحد هلا بشرد
وبسأل حالي معقول مريم حامل تخيلي اليأس لوين واصل
معي
مريم ومشان انو خايفة تنفذ وعودك
ساجد: والله لو بعرف بدك تسمعي هالحكي ما بحكيه بس انا
اتدايقت عيلتنا خط احمر مابدي حدا يجيب معدلنا بالعاطل
وشفتي كيف وافقت يتعاقب ماجد سمعتنا بالدنيا
مريم مدام هيك اتركني انام انا كثير تعبانة
ساجد: يعني افهم منك مابدك مني شي
مريم مو هيك بس متدايقة كثير
ساجد: على راحتك
حسيتو زعلان لانو لف للصوب التاني ما هان عليي فيه نمت
واتخبيت وراه شعوري بالامان ما بينوصف وانا بجنبو
مريم: لا تخيبني ساجد لا تكسرني بترجاك
دغري لف الصوبي وغمرني
ساجد ما عاش الي يكسرك ويخيب ظنك وانا الك ولغيرك
مستحيل اكون انتي وبس ومن بعدك ما تسكن قلبي مراة
اطمنت كتير لانو بجنبي بس انا ما بأمن غدر لرجال
......SERE
وعند فاطمة كانت عم تتقلب
بقلبها ازا بكيفك ما طاوعتني رح تطاوعني غصب عنك
وباسلوب مارح يخطر لك لكن طلبوا اسراء لماجد يعني في
امل اصير سلفة اختي ومن بكرى رح اشتغل شغلي ومتاكدة
مارح ترفض بعد ما استعطفك والله انو متغير ما كان هيك
والله لو بعرف رح تصير بهالمكانه وهالشخصية لابقى انطرك
كل العمر
فاطمة : اديش كنت مفرومة فيك شهامتك معي غيرتك عليي
ياترى شو صار فيك اول ما خطبت واتجوزت بعرف انك ما
نسیتنی ولارح تنسانی
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٣,٢
K/s
٤:١٣ د
م
نسيتني ولارح تنساني
بعد
كان ماجد مبسوط واخيرا رح يصير عندو عيلة ويستقر
ما جبورة راح فيها ولايمكن يرجع للحارة ومصطفى لو
مات اهون من الي صار فيه وهلا لازم يأسس حالو ويكون
شخصية تليق بعيلة النمر لانو لليوم ابوه من وجهاء الحارة
واخوه صاير محطة أنظار الجميع
ماجد رح اتجوزك اصلا لو بعرف عندي بنت عم بهالحلاوة
كنت ما نطرت ثانية وكنت خطبتك وانتي مسافرة يلا هانت
يا بنت العم رح تصيري حلالي
القسم الخمسون
بعد موافقة اسراء حددو يوم للخطبة وكمان مصلح جمع وجهاء الحارة وراح ليطلب ايد بنت النمر على سنة الله ورسولو كان مصلح مبسوط لانو رح يصير صهر العيلة ويمكن لو ما عرف انو مجد معجبة فيه ما بيتشجع وبيحكي فيها
كان ساجد بكامل اناقتو ومريم عم ترتبلو القميص
مريم: كانو خطبتك
ساجد:بتحبي تكبري المواضيع جايين جاها يطلبو ايد اختي بدك اكون مو مرتب حالي
مريم:بس كتير مزودها
ساجد:يمكن غيرك يشوفني عادي
مريم:ما بظن
مسكلا وشها بايديه
ساجد:يعني مو شايفة جمالك الي مغطي ع الكل اه
مريم:بحس لعيون كلها عليك واحساسي ما بخيب
ساجد:وانا عيوني بس عليكي شو رايك
مريم:رح اشتقلك هات غمرة
ساجد:ههه هاتي لشوف
طولو بالغمرة
ساجد:هي مشان ازا طولت الجاها بضيافتنا
مريم:توعدني ما تلمح ولا ضيفة من المعزومات
ساجد:وعد خلص
باسها بوسة ونزلو سوى هي متناسية انها بتجنن بس لتنين بحد بعض طالعين بجننو نزلو سوى الصالون مليان نسوان وضل مكمل لبرى لعند ماجد وابوه وعمو ووجه الحكي ل عمران
ساجد:شو حبيب مو نسيان عنا شي
عمران:والله مو نسيانها بس مو مقتنعة هاد بيت اخوها
ساجد: قسما بالله لو بيت اهلها ما بتتشبث فيه ترى ليك لساتني مطول بالي عليها بس يفصل لفيوز ما بتعرف شو بيطلع معي
عمران:😂بيت اهلها انت شو علاقتك
ماجد:والله نحن مشان ساجد ولا الحجة سكرة
عمران:هو اخوك نفسيتو حامضة شوي
ساجد: حاجتكن مو تصغرونا قدام الجماعة
كان وفد كبير استقبلوه وفاتوا للمضافة
.......
كنت مشغولة بالضيافة بس فرحانة لمجد كتير الخالة ام مصلح مافي منها ابدا وحماتي كأنها اول مرة بتجوز بنت من بناتها ومبسوطة ب كنتها لجديدة لانها ما بتشبه امها واختها وبنات فاطمة شلن البيت شل والحمد الله بيخلص هاليوم على خير
بالمطبخ كنت شادرة:ليش انا ما صارتلي هيك جاها مع العلم مصلح ماعندو كتير قرايب هون بس الشاطر الي بدو يصاهر هالعيلة اي انا حظي قليل والدليل بيوم رحنا نجيب دهب كان قالب خلقتو الافندي وحتى بيوم الخطبة اجى وكانو مغصوب هو فعلا كان مغصوب بالعلامة ما شفت لو نصف ابتسامة ليش انا حظي قليل والله رح موت من قهري ياريت المح ساجد بالمضافة
ابتسمت وقت اتزكرت انو هو جوزي وهي مجد رح تتجوز وكمان ماجد خطب وساجدة يلا حماتي فرحت بكل ولادها
ماجد:هووو مريم بحكي معك
مريم:شو في
ماجد:هاتي صحون سكاير
مريم:لك بالمضافة كلشي
ماجد:ليش انتي بالمطبخ
مريم:بدي ارتب الحلو
ماجد: لكن اندهي لاسراء تساعدك ومنو بشوفها
مريم:خهههه يلا تكه خليك عندك
اشرتلها ودغري اجت يا لطيف دابت بتيابها
ماجد:مريم بينادولك
مريم:رح ضل كابسة ع نفسك
اسراء:ليش ندهتيلي
مريم:بشوفك كنة بالاسم ساعديني بترتيب الحلو
ماجد:لا تتعبي ها
مريم:روح روح مفكرها بدها تحمل اثقال
وقت غمزها فرطت من الضحك عليها
مريم:ترى انا سلفتك الكبيرة😂بتسمعي كلمتي
اسراء:ما بكفي كانو ساجد بيتحكم ب ماجد
مريم:ايوا نحن هون العيلة الحاكمة
جننتها ع الاخير بس ساعدتني وبالي عند الشخصية المرموقة الي بالمضافة
..........
بعد ما خلصو والظاهر طلعو لرجال اتعمشقت الشباك لشوف ساجد واقف يودع لضيوف والا اسراء تقلدني
مريم:ع شو بتطلعي
اسراء:ع الجاها
مريم:انا بتطلع ع ساجد
اسراء:ترى واضح اعجابك فيه
مريم:معقول اعجب بغيرو
اسراء:بس مو هيك
مريم:حتى ختام معجبة ب ديب😂
اسراء:صحيح هي ضرتها الي اجت معها
مريم:اي وجد شي بخوف معقول في ضراير يتفقن
اسراء:جوزي ساجد وجربي
مريم:ريحي جمالك انا بحب التملك والانانية
اسراء:😂هي بتفكرني ضدها على كلا غيرتك قاتلة انتي
زورتها ما عجبني ورحت لعند النسوان كانت ختام متحكمة ببشرى😂وينك يا ديب تشوف القطقوطة تحت امرة ختام😂شكلها رح تصير تنظف مزبلة ختام والله ديب ما بيستاهل الي عم يصير معو
طالعت ساجدة بفلة وشغلت اغاني وبلشت الحفلة والا ارقص اجاكر فاطمة شفتها عم تنفخ مني وحماتي وساجدة مبسوطات فيني وختام شاركت بالرقص كانت اجواء السهرة بتجنن ومو مسدءة يفضى البيت ويرجع الي شكل فرار
بعد ما عزلنا البيت وشطفنا رتبت المطبخ واطلعت للغرفة واول ما فتتها شهقت من خوفي ما فكرتو جوى
ساجد:شبكي ولوو
مريم:ما شفتك وقت ارجعت
ساجد:هي وصلتي للغرفة تسهري
مريم:انا الي بسهر
ساجد:بقي حداا
مريم:راح ماجد يوصل بيت عمك
جهزتلو الاركيلة وطالعت منقرشات للسهرة كان الجو بيجنن وما بيمنع دلال ساجد فاق كل التوقعات جايبلي فواكه ومكسرات وعصير خايف تطلع بعيون الصبي الاكل😂مفكرني متلو بحب الفروج
.............
بيوم الخطوبة صارت الحفلة بالصالون ومجد طلعت بتجنن والا ساجدة تخليني ارقص انا وساجد والصدمة وافق
همستلو:بدك ترقص عنجد
ساجد: ساجدة تكون اغنية بتجنن
ساجدة:تكرم ابو نمر
مريم:ساجد شوف الصالون مليان نسوان
شغلت اغنية بالاول اتطلعت بالجماهير ورح يغط على قلبي بس الافندي انسجم ومافيني اضل واقفة وساجدة مبسوطة كتير وحماتي تزغرد من الاخر صارت الحفلة النا ومو مسدءة تخلص الاغنية ويطلع لبرى بس خلصنا اخدني من ايدي للمطبخ يا خجلتك يا مريم
مريم:ساجد بربك شو عملت
ساجد:مشان لا تضلي تهتيني ما كنت مبسوط بيوم خطبتنا
مريم:وهلا لوين اخدني
ساجد: اشتقتلك بدي ابوسك في مجال
مريم:والله انت فضحتنا هلا لصير حكاية النسوان
ساجد:رح يحسدنك يا هبلة رح يقولن جننت اركز شب بالحارة
مريم:بربي جننتني اليوم
بعدة غمرو طويلة
ساجد:ترى جهزيلي حالك اخر اسبوع النا بالحارة ودعيها مزبوط ومابدي اوصيكي بقطعة السكر
مريم:ولايهمك رح اشتقتلك
ساجد:والله من هلا قلبي عم يقول حق بق عليكي متل ما وصيتك
مريم:ولايهمك حبيبي
ساجد:دخيلو
...........
حدد العرس ديب وهالحدث خلا كل اهل الحارة يستنفرو اولهن ختام الي كانت مجبورة تحضر وتمثل انها مبسوطة بعد ما زبط غرفة نوم بتجنن
حفلة العريس كانت بالمزرعة اتزينت والحضور ضخم بيليق بحرامي تايب متلو 😂
المزرعة عم تضوي ضوي وطبعا كل شلتو حتى جبورة نازل من العسكرية اجازة ماجد وساجد ونصرت وجبورة وائل ودياب عم يقوموا بواجب المعازيم عدا انو وصل ديب واشتغلت العراضة سيف وترس ومبارزة شغلو اغنية فاحت ريحة البارود ليكمل طقم الهيبة والا يرقص ساجد ويدبك ويشارك الديب بفرحوا لانو خلص لازم بعد تصفية لحسابات يرجعوا لحياتهن الطبيعية
ديب:عقبالكم شباب
ماجد:استنى اتجوز مرة بعدين اتمنالي التانية
نصرت:هيبة لمعلم ديب
ديب: يخليلي اياكن اجدع صحاب
ساجد:شدلي همتك
ديب:ع راسي رئيس المباحث
مصلح: واحلى رئيس مباحث
ضربو على كتفو
ساجد:يعني مو ابن حماك
مصلح: واحلى ابن احمى انت ماجد ممنوع تعترض
ماجد:تتهنى فيه
جبورة: منيح اني اعرفت انك رائد بالأمن الجنائي ولا ضليت اضرب أخماس باسداس ما بنسى فوتك المركز
ساجد:بنسيك ازا بدك
جبورة:لا دخيلك من بعد ما راحو شعرات مصطفى مابتخلى عن شعراتي
ضحك ومزح كانت اجواء حفلة العريس بتجنن
وحتى عند العروس الرقص والفقش الضحك والمزح وختام عاملة بحالها العمايل
بقلبها:انتي جنيتي ع نفسك ختام ولا اعطاني مهلة كم سنة يلا الله يهنيك يا ديب انت بتستاهل احلى من بشرى بس سامحني محضرتلك دك اسمو دك ندالة قبل دخلتك
😭😭
............
كان ديب متحمس لهاليوم بالتحديد باركولو الشباب وتركوه يفوت عند عروستو
ساجد:انا خايف عليه والله
ماجد:😂 لك شو اول جوازة
ساجط:مو بس مشان لجواز خايف تكرسحوا مرتو
جبورة:😂بيكون بيستاهل
مصلح:خلونا نهريب قبل تبلش المعركة
ركضوا كلهم كان منظرهم بجنن عم يتولدنوا اولاد الحارة الوحدة وصلو ساجد وماجد مقطوع نفسهن ومتوقعين سيارة الاسعاف توصل للحارة باي لحظة
...........
وقت دخل للغرفة انصدم انها ختام
ديب:شو عم تعملي بغرفتي
ختام:لا بس حبيت اباركلك اخد وضعية الحذر
ديب:اوعك تعملي شي ختام عندي محكومية هلا بخلص عليكي
طالعت من تحت التخت صحن فيو طين ولطختوا فيه وخلت بشرى تفوت تشوف عريسها متحمم بالطين 😂
بقي مصدوم من الي عملتو اتنفس براحة
ديب:خييي طين بيروح بالحمام
اتطلع ببشرى الي كاتمة ضحكتها مسكلا ايديها وفرطت من الضحك
ديب:بتحمم وجاييكي على كلا مبروك عليكي وعليي
بشرى:😂لك روح اتحمم والله طالع غير شكل
وهيك كانت اجواء دخلة ديبو بطلنا حرامي المواتير☺️😉
.........
كانت فاطمة عم تتمشى بالحارة وهي ضامنة يشوفها ساجد او يلمحها شافتو راجع وهجمت عليه وعم تلهت
فاطمة:ساجد الحقني
ساجد:شوفي
فاطمة:في كم ازعر كانو ملاحقيني
ساجد:وين ماني شايف حدا
فاطمة:بس شافوك هربوا
ساجد:طيب هلا بشوفهن
فاطمة: ليكون مانك مسدءني
ساجد:فوتي للبيت وشوي وجاييكي
انبسطت من كلاموا كتير راح لعند وائل ووقف عند مدخل المحل
وائل: اهلين سيادة الرائد
ساجد: بدي اسألك شفتلي شي غريب بالحارة
وائل:لا تزعل مني من شوي بنت عمك كانت تخفق بالطريق ولحالها
ساجد:كان في حدا وراها
وائل:مين بدو يسترجي يلاحقها
ساجد:طيب ماشي
راح وحاط الشر بين عيونو
ضرب برجلو الباب مرة ومرتين وفتحتلو مرت عمو مرعوبة
دفش الباب وفات استغرب عمو هالاسلوب
ابو سعد:شوفي
ساجد:انا بالزور متحمل حالي ازا ما بتضب بنتك والله لاقتلها واخلص منها
ام سعد:يوه شو عاملة بنتي
ساجد:ما عاملة شي عم تخفق بالطرقات وعم تحكيلي كم ازعر بيلاحقوها هالحكي بيمشي على ولد صف اول مو عليي وانا بعرف انها سامعيتني شرفنا خط احمر وازا ما بتضبي حالك بقتلك ومابخلي حدا يجيب معدلنا بالعاطل يا رجعوها لجوزها يا دبرولها حدا يضبها هالمرة حكيت حكي المرة الجاي رح يكون تنفيذ وانت احسن مانك عم تخفق بالكراجات مابعرف شو ناطر او ع شو بتدور ضب بنتك بكون احسن
2024/09/27 00:22:38
Back to Top
HTML Embed Code: