Telegram Web Link
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
قصة جديدة: #تائهة_في_مدريد

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_الآۆلْ

ليال: ماما وينك يا ماما
(ام ليال ) هند: اي يا عمري انا هون شو صار معك
ليال: نجحت يا امي نجحت وصار فيني اشتغل بشهادتي
هند: الف مبروك يا حياتي انا الحمدلله يارب انو شفتك متخرجة
ليال: الله يخليلي ياكي يارب ويطولي بعمرك
وينو بابا
هند: راح عند رفيقو يتسلى عندو شوي لانو مل من قعدة البيت بتعرفي العطلة عليها أسبوع لتخلص
ليال : اي منيح ، بس ليه بابا معطل
هند: لانو عم يعملو صيانة بالمطعم يلي بيشتغل
فيه
ليال: ايوا، وين محمود ومادلين وريم
هند: محمود بالشغل ومادلين بالجامعة وريم بالمدرسة

ليال عمرها ٢٣ تخرجت من الجامعة ومعها شهادة ترجمة من اللغة العربية للإسبانية ومن الانجليزية للإسبانية والعكس
ليال بنت حلوة ملامحها بريئة و جذابة وبتدخل القلب بسرعة نعومة وبيضا ولون عيونها عسلي فاتح وعندها اخ اكبر منها ب ٨ سنين متزوج ومرتو حامل وعايشة عند اهلو مرتو اسمها نهال
ومادلين عمرها ١٩ سنة أولى جامعة ، وريم عمرها ١٦ صف حادي عشر .... احوال أهل ليال كتير صعبة وكان حلمها انو تخلص دراسة وتطلع تشتغل بمدريد بالشركات العربية المخصصة للترجمة
بعد يومين من المباركات والتهنئة بنجاح ليال قررت ليال تنزل دور على شغل لانو هنن عايشين بمصر .... نزلت وبلشت دور بالمكاتب للشركات حتى لقت شغل بمكتب للطيران لازمهن مرشدة سياحية بتحكي انجليزي وأسباني وهي فورا وافقت والراتب كان معقول
بلشت شغل وكان الشغل كتير منيح وكانت مرتاحة فيه وهي عم تشتغل اصلا فترة مؤقتة حتى تقدر تأمن مبلغ تقدر من خلالو تسافر لمدريد ......... وفعلا بعد مدة ٨ شهور قدمت على تأشيرة بالسفارة و كانت بإنتظار الموافقة حتى تقدر تطلع وتحقق حلمها
ابو ليال ( سامر) : اهلين يا بنتي كيف كانت المقابلة قدمتي على التأشيرة ؟
ليال: اي بابا قدمت ورح استنا ردهن
مادلين: رح تبعتيلي بس تطلعي وتصيري هنيك
ليال: ان شاء الله يا قلبي اول ما يظبط وضعي رح ابعتلكن كلكن
هند: الله يخليلنا ياكي يا عمري
ليال : ويخليلي ياكن يارب
نهال: وانا ومحمود رح طالعينا
ليال: ولك طبعا انتو والكل ان شاء الله يا قلبي
بس ادعولي تظبط الشغلة
الكل: يارب تظبط
طبعا ليال بقت بشغلها لانو خافت انو ما يوافقو ويروح عليها الشغل بعد مدة ٣ شهور اتصلت فيها السفارة وقالولها تجي لعندهن
هي خافت كتير انو تكون اجت بالرفض بس لما راحت وعطوها الموافقة كتير فرحت وما سدقت لدرجة انو ما رجعت على و راحت لعند امها وخبرتا وامها فرحتلا كتير وصارت تجهز حالها للسفر وهي مو مسدقة وفرحانة كتير ...........
صار يوم انها تسافر وتحقق حلمها وودعت اَهلها وهي عم تبكي لانو رح تشتقلهن كتير ووعدتهن اول ما تظبط وضعا تبعتلهن فوراً
وصلها اخوها وامها على المطار وباستا امها
وطلعت بالطيارة وبعد حوالي ٧ ساعات وصلت على مطار مدريد وكانت الساعة بحدود ١١ الصبح طلعت من المطار وصار بدها تاكل اكلت وجبة بتشبع و اخدت تاكسي من المطار حتى تقدر توصلا لمكان بيستأجرو فيه غرف سعرها يكون مقبول استأجرت غرفة صغيرة عبارة عن سرير وخزانة و تلاجة
أجارها بيندفع باليوم الواحد وهي وافقت
طمنت اَهلها انو وصلت وتاني يوم صحيت الصبح بكير كتير واخدت بسبورها والسي في تبعا و ولبست تيابها وحطت على رأسها وراحت تدور على شغل باليوم الاولى ما حالفها الحظ اليوم الاول وكمان باليوم التاني واليوم الثالث والرابع والخامس وبلشت تفقد الأمل بأنو تلاقي شغل والمصاري يلي معها قربو يخلصو لانها ما كانت عاملة حساب انو تدفع أجار الغرفة باليوم وفِي عندها لسا مصاريف أكل ومواصلات و كانت ما تحكي مع اَهلها مكالمات مشان المصاري ما يخلصو بس كانت اطمنهن على الواتس ............... لحتى اجا يوم ما تخيلتو طلعت الصبح بكير حتى تبلش رحلتها اليومية بالبحث عن شغل وكانت متأخرة عن دفع أجار الغرفة ٤ أيام رجعت بالليل بعد ما خاب املها انو تلاقي شغل ، دخلت على اوضتها وفتحت الخزانة بس الشي الغريب انو ما لقت اي قطعة تياب الها طلعت لبرا وقفت على الباب وطلعت على رقم الغرفة وقالت: يا الله هي نفسها غرفتي بس وين تيابي ، خليني انزل اسأل صاحب الغرفة احسن شي
نزلت ليال لعند صاحب الغرفة يلي اعدة فيها وصار يبهدلها وقلها ببساطة انو هو يلي رمى أغراضها برات الغرفة لانو عليها تأخير بالدفع وقلها انو ما بقا لالها غرفة تقعد فيها ولازم تطلع على الشارع وليال تبكي وتترجاه وانو ما الها اي حدا هون بس هو ما سمعلها و قلعها لبرا البناية ولحسن حظا انو كان معا متعلقاتها الشخصية وصارت تمشي بالشوارع حتى وصلت لمنطقة متل ساحة أعدت شوي فيها وبعدها اخدت باص بروح على المطار واعدت فيه للصبح وهي وجوعانة لانو فطرت فطور خفيف كتير وما بشبع صارو الناس يشوفوها ويعطوها اكل و تاكل وتنام بالمطار وكل ما يتصلو اَهلها تقلهن انو هي كتير فرحانة وما تحسسهن بشي
ليال بين حالها: يا الله دخيل اسمك ساعدني وين روح هلق صرلي أسبوعين بالمطار يارب ساعدني
مرق يومين على ليال وهي تعبانة ما اكلت من يومين وبردانة كتير لانو كانت لابسة جاكيت خفيف و ما بدفي بهل الجو البارد
وصلت على مول وطلعت و حست شوي بالدفى وهي عم تتمشى بتشوف شباب باين من مظهرهن انو عرب وهي ما سدقت حالها وقربت منهن وعرفت إنهن سوريين قربت منهن اكتر وقالت ليال: مرحبا عفوا انتو سوريين
الشباب : اي سوريين بشو فينا نساعدك
ليال: ممكن اطلب طلب يمكن يكون غريب شوي
شب من بيناتهن : تفضل
ليال: انا كتير جوعانة وصرلي يومين ما اكلت ممكن اطلب اكل
الشباب : اي اكيد تفضلي
مجهول: بس انتي شو جابك لهون اهلك موجودين يعني
ليال: لاء انا لحالي هون طلعت حتى اقدر اشتغل بس ما في شركة قبلت تشغلني عندها
مجهول ٢ : ليه شو معك شهادة
ليال: معي شهادة ترجمة من اللغة العربية والإنجليزية للإسباني والعكس
الشباب : ايوا
مجهول ٣ : طيب ليه صرلك يومين ما اكلتي ؟!
ليال: لانو ما معي مصاري خلصو كلهن وانا عم دور على شغل لانو أجار الغرفة يلي كنت اعدة فيها باليوم وغالي كتير ولما تأخرت وما دفعت لصاحبها رمى تيابي لبرا وقلعني وصرلي أسبوعين عم نام بالمطار والنَّاس تساعدني حتى اكل
الشباب : الله يعينك
وكلهن يسألوها الا شب اعد وساكت وما حكا شي من اول ما سألتهن
طلبو اكل وطلبو لليال وبعد نص ساعة احا الاكل وصارت ليال تاكل وكأنو صرلها شي أسبوع ما اكلت وهنن عم يطلعو عليها مستغربين الشب يلي ما حكا ابدا قلهن بحركات براسو انو ما بصير تركوها تاكل
وفعلا خلصت الاكل وواحد من الشباب قلها : اذا بدك تعي معي اليوم باخدك على شي اوتيل تنامي فيه و بدفعلك كمان
ليال بنت طيبة كتير وبريئة وما فهمت شو بيقصد وقالتلو ماشي موافقة بس بلكي حدا من اهلك ادايق اذا عرف
الشباب كلهن ما عدا الشب يلي أعد جنبها : هههههههههههه لا تاكلي همو
طلعو من المول وليال كانت بدها تروح مع الشب يلي عرض عليها هاد العرض
بس قبل ما تطلع بسيارتو في حدا مسكها من ايدها وقلها تعي معي انا رح اخدك عند امي بتنامي عندها احسن وقال لرفيقو انو رح يوصلها عند امو واخدها وطلعا معو بالسيارة

بالطريق
مجهول: اسمي احمد........
ليال : تشرفت بحضرتك
احمد: وانتي شو اسمك
ليال: اسمي ليال......
احمد: طيب يا ليال من الواضح انو انتي بريئة كتير وما فهمتي رفيقي لوين كان رح ياخدك بس حصل خير ، انا هلق رح اخدك عند امي والي تنامي عندهن الليلة وبكرا الصبح بدبرلك شغل بشركتنا
ليال: عنجد عم تحكي
احمد: هههه اي عنجد عم احكي ليه هيك مستغربة
ليال: لاء بس لانو ما سدقت انو لاقي حدا يقدر يساعدني الحمدلله يارب
احمد: ولو الناس لبعضها وبكرا كمان بتشوفي مرتي واولادي وانتي والله متل اختي مع انو ما عندي اخت لهيك شفت فيكي اختي والواحد ما بهون عليه اختو
ليال: الله يخليلك ياهن يارب وتفرح فيهن وبولادهن ، تسلم الله يخليك
احمد : الله يسلمك ، وهي وصلنا على بيت العيلة
ليال : رح دايقهن شي ؟؟؟
احمد: لا ابدا أخي مسافر وامي وابي لحالهن بالبيت
ليال: طيب
فتح احمد الباب ونادى لامو اجت امو ومبين عليها ست مقدرة وأكابر
ام احمد : اهلين حبيبي تفضل فوت
احمد : لا معلش امي تأخرت على البيت ، بس جايب معي ضيفة
ام احمد : ومين هي
احمد : ليال اسمها ليال صرلها فترة ضايعة هون لانو عايشة بمصر ومن جديد اجت حتى تلاقي شغل و جبتها حتى تقعد عندك يومين بالكتير
ام احمد : اهلين وسهلين يا بنتي تفضلي فوتي ما في حدا غير عمك ابو احمد وانا
فاتت ليال وصارت طلع على البيت الشبيه بلوحة فنية ما ناقصو شي متل القصر
ليال: شكرا كتير احمد بيك ما بعرف كيف رح ردلك هل المعروف
احمد: لا تحكي هيك ولا يهمك

#يتبع
#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_الثاني

أخدتا ام احمد على غرفة حتى تنام فيها اليوم وعطتها بيجامة لمرت ابنها التاني مازن تحممت ليال ولبست البيجامة و نادت عليها ام احمد حتى تاكل معهن طلعت ليال وكانت كتير خجلانة خلصت ليال اكل و لملمت الاكل مع ام احمد وساعدتها وجلت الجليات وعملتلهن شاي وأعدو مع بعض أبوه لاحمد كان مبين عليه من شكلو بيتمتع بشخصية صارمة وقوية كتير غير احمد يلي كانت شخصيتو قوية بس حنون وهاد الشي ظاهر على شكلو
ام احمد: وينهن اهلك يا بنتي
ليال: اهلي بمصر
إنكم احمد: شو بيشتغل بيك
ليال: بيشتغل بمطعم بوصل طلبات بسيارتو للبيوت يلي بتطلب اكل للعزايم وهيك
ام احمد: الله يرزقو يارب ، بس انتي ليه طلعتي لهون
ليال: انا معي شهادة ترجمة باللغة الاسبانية
وطلعت لهون على امل انو لاقي فرصة شغل مناسبة بس للاسف خلصو المصاري يلي معي و صاحب الغرفة رمى غراضي وصفيت بالشوارع ضايعة وجوعانة وبردانة
ام احمد: سلامة قلبك
ليال : الله يسلمك يا خالة
ابو احمد: نحن بدنا سكرتيرة لمكتب ابني اوس وبدنا ياها بتحكي اسباني
ليال: عنجد عمو !!!
ابو احمد: اي يا بنتي عنجد ، بكرا ان شاء الله منروح وبتشوفي الشغل والراتب منيح كتير وبتقدري حتى تبعتي منو لأهلك اذا بدك طبعا
ليال: الحمدلله يارب عنجد يا عمو الله يطول بعمرك ويخليك يارب والله انا صرلي فترة شهر عم دور على شغل وما عم لاقي
ابو احمد : الله بحبك يا بنتي السكرتيرة يلي كانت بالمكتب ابني قلعها لانو عصبي شوي
بس ان شاء الله بيظبط الوضع وبتشتغلي بدالها
ليال: ان شاء الله يا عمو
خلصو شرب شاي وراحو نامو وليال دخلت على الغرفة ونامت وفرحت كتير آنو نامت الليلة بتخت دافي مو بالمطار

تاني يوم الصبح
صحيت ليال وساعدت ام احمد بتحضير الفطور و هنن عم يفطرو بيندق الباب كانت ام احمد رح تفتح الباب بس ليال ما خلتها
فتحت ليال الباب وكان شب
الشب: مين انتي وين ماما ؟؟
ليال: انا وقبل ما تكمل فتح الباب وفات
الشب: مرحبا كيفكن و بوس أيديهن
ابوه : الحمدلله نحن بخير ، انت كيفك
أمه : اهلين يا عمري ، الحمدلله على سلامتك
طمني شو صار معك طلقتا
الشب ( أوس ) : اي طلقتا وانا منيح ما تقلقو علي
ودخل على اوضته
اجا احمد وفتحتلو ليال وسلم عليهن وسأل ليال اذا جاهزة يأخدها تبلش شغل
وفعلا راحت معو على الشركة و فهمها على الشغل وبلشت فيه و عطاها احمد غرفة بالاوتيل يلي عندهن حتى تقدر تعيش فيها
دخلت ليال على الغرفة بعد يوم الشغل واتصلت على اَهلها وخبرتهن انها لاقت شغل واعدة ببيت مرتب كتير وفرجتهن ياه على الفيديو وخلصت حكي معهن ونامت
تاني يوم الصبح صحيت بكير وراحت بنفس تيابها و كانت عم تستنا اخر الشهر حتى تقدر تبعت لاهلها وتشتري تياب جديدة
وصلت على شغلها وكان في حدا بالمكتب يلي هو بتعرفو لاوس الاخ الأصغر لاحمد
الحوار كان
أوس : قلتلك بدي رجال مو بنت تشتغل بمكتبي اكيد هلق بتكون اجت
طلع أوس وشاف ليال وصرخ فيها
أوس: يلا هلق بتطلعي برات مكتبي وما بدي شوفك ابدا عم تفهمي
ليال واقفة مصدومة ومو قدرانة تحكي
احمد: أسف ليال ، خلص تعا هلق بحكيلك كل شي
أوس: لك عم قلك ما بدي افهم شي ، مسك ليال من ايدها وقلها يلا هلق بتروحي من هون فهمانة
ليال: عفوا يا بيك بس انا غلطت بشي
احمد: لا ابدا ، تعا معي .... أخدو من ايدو ودخلو على مكتبو
أوس: قلتلك ما بنت جنس حوا كلو كلهن خاينات
احمد: طيب ماشي ، بس اذا انت شفتها عم تحكي مع حدا قلعها فورا لغير مكتب ماشي بس هلق حرام البنت محتاجة بس هل الفترة
أوس: طيب امري لربي بس والله اذا بتحكي مع شب واحد يا ويلها هون جاية حتى تشتغل مو حتى تتعرف
احمد: طيب ماشي هلق بفهمها
أوس : لاء ما في تفهمها تركها تتصرف براحتها حتى تشوف كيف كلهن خاينات
احمد: طيب متل ما بتحب
طلع احمد
احمد: ليال انا بعتذر كتير بس هو عصبي شوي
ليال بقلبها : قلتلي شوي اي هاد تسونامي
ليال: ولا يهمك احمد بيك ما صار شي
احمد: طيب فيكي ترجعي على شغلك
اوس: تعي لعندي
ليال: حاضر
راحت ليال على لعند اوس
اوس : جيبي الملف يلي بخص الشركة الفلانية حتى شوف كيف كانت ترجمتك
ليال: حاضر يا بيك
راحت ليال وجابت الملف وعطتو لاوس
اوس: شو هاد هي ترجمة هي هلق بترجعي بتعيديها فهمانة
ليال: خير يا بيك بشو غلطانة
اوس : هههههه مو غلطانة بشي بس يلا روحي عيديها من اول وجديد
ليال حبست الدمعة : حاضر واخت الملف وطلع بكت ورجعت ترجمتو من اول وجديد وعطتو ياه واخدو وراح على الاجتماع هو وليال
بالاجتماع
اوس على اساس من دون قصدو قلب المي على الملف يلي ترجمتو من شوي ليال
اوس: ييييي معلش روحي ترجميه من جديد
ليال: حاضر يا بيك
رجعت ليال على المكتب وصارت ترجم الملف وتبكي حتى خلصتو كان خلص الاجتماع
اجا لعندها اوس
اوس: خلص أرميه ما الو لزوم
ليال: حاضر رح أرميه
فات اوس على المكتب وليال صارت تبكي من قلبها من كتر قهرها
صار وقت انو تروح على البيت بس اوس ما خلاها وقلا انو عندها كتير ملفات لازمهن ترجمة
وهي وافقت عطاها الملفات وكانو شي عشرين واحد
اوس: اليوم بدهن يخلصو عم تفهمي
ليال: كيف اليوم انا كمان بدي روح على بيتي اكل وارتاح
اوس: اي بتاكلي لا تقلقي
ليال: ان شاء الله أخلصن بسرعة
اوس: لاء ما في بسرعة كل واحد بطولي في خمس ساعات وقدامي هون
ليال: بس بهل الحالة ما بطلع من الشركة لبكرا المسا
اوس: والله مو شغلتي بدك تخلصيهن اليوم يعني اليوم
ليال: بحاول
اوس : حتى المحاولة ممنوعة بدك تخلصيهن تم تفهمي
ليال: واذا ما خلصتهن اليوم شو بتعمل؟؟
اوس : بسيطة بتنقلعي من هون وبترجعي من للشوارع يلي جيتي منها يا بنت الشوارع
ليال انفعلت كتير وضربتو كف وأوس طلعت النار من عيونو
ليال : بنقلع وما بخليك تقول عني بنت شوارع
اوس: اي انقلعي يلا الباب بفوت جمل
ليال صارت تبكي على السكت واخدت غراضها و بدها تطلع من المكتب
بس قبل ما تطلع اوس مسكلها ايدها
اوس: ما تبكي رجعي على شغلك
ليال: ما رح ارجع حكيك جرحني كتير
اوس: انا حكيت هيك بساعة غضب رجعي على البيت يلا وبكرا تعي
ليال شالت ايدها من ايدو ومسحت دموعها وقالت: انا مو بنت صغيرة حتى تحكي معي هل الكلام وسدق انك كنت معصب ، صح انا كنت ضايعة وما بعرف وين روح بس انا مو بنت شوارع
اوس : انتي ما بتعرف انا شو عانيت حتى بكره جنس حوا انتو كلكن متل بعض وهدول الدموع ما بيمشو علي هدول دموع التماسيح
ليال: فشرت إبقى هون ثانية وحدة ، لو شو ما كانت ظروفك ما فيك تشملنا كلنا ما كل اصابيعك متل بعضها يا بيك ههه
وحملت حالها وطلعت من الشركة وبقيت طول الطريق عم تبكي وصلت على بيتها وتحممت وحكت مع اَهلها وما حسستهن بشي ابدا وضلت طول الوقت عم تبكي حتى غفت
اما اوس فكان مو سأل عليها ابدا حتى احمد جاب سيرتها
احمد: مسكينة والله السكرتيرة الجديدة يا بابا
ابو احمد: مين ليال ؟؟
احمد: اي يا بابا ليال ، ضلت فترة ضايعة بالشوارع منيح انو اجت على المول والصدفة جمعتنا
ابو احمد: اي والله يا ابني البنت ما في منها
اوس كان عم يسمع حديثهن بس عامل حالو مو مهتم للحديث
مرت احمد كوثر: شكلك مهتم فيه احمد بيك
احمد: هههههه لا يا مجنونة ما حدا غيرك بهمني
احمد: اوس ليه هيك عملت معها اليوم
اوس من غير نفس : بمين وشو عملت
احمد: ليال ليه هيك عملت معها حرام عليك
اوس : انا حر بعملي يلي بدي ياه لا حدا يدخل فيني عم تفهم ، تصبحو على خير
الكل : وانت بخير
ابو احمد: ابني لا تزعل منو برضاي عليك يلي شافو مو قليل
احمد: بعرف بابا مالي زعلان منو الله يعينو
الكل: اميين يارب
صار تاني يوم الصبح وراحت ليال على الشركة ودقت الباب على احمد
احمد: تفضل
ليال: صباح الخير يا بيك
احمد: اهلين ليال تفضلي فوتي
ليال: يا بيك انا جيت بدي احكي معك بموضوع
احمد: تفضلي احكي عم أسمعك
ليال: ممكن تحجزلي على مصر
احمد: ليه شو في صاير شي لا سمح الله
ليال: لاء يا بيك بس انا بدي ارجع لعند اهلي هيك احسن
احمد: اوس حكا معك شي
ليال:...............
احمد: مممممم انا بحكي معو هلق رجعي على مكتبك
ليال: انا اسفة يا بيك بس هو غلط كتير معي
وبدو ياني أترجم عشرين ملف كل واحد بخمس ساعات واذا خلصت اقل بدي ارجع عيد ترجمتو وبعدا قلي اذا ما عجبك رجعي الشوارع يلي جيتي منها( تبكي) انا سدقني حابة اشتغل والله ما غلطت ابدا بس هو كتير عصبي
احمد: خلص ليال لا تبكي رجعي على مكتبك وانسي يلي صار وانا بوعدك انو ما يتكرر
ليال: بس
احمد: لا بس ولا شي يلا امسحي دموعك و ارجعي على البيت ارتاحي
ليال: لا معلش يا بيك بفضل أبقى بالشغل
احمد: متل ما بتحبي ، الله معك
رجعت ليال على المكتب وبلشت تشتغل
بعد شوي بيجي اوس معصب
اوس: ليال ألحقيني
ليال: حاضر يا بيك
راحت ليال لعند اوس
اوس: انا ما بحب حدا ابدا يعرف شو بصير عندي بالمكتب حتى لو ابي فهمانة
ليال: اي بس انا ما كان قصدي
اوس: لاء كان قصدك
ليال: سدقني انا فتت لعند احمد بيك حتى قلو يجحزلي على مصر
اوس: أياكي تفكري تحكي شي بصير بالمكتب لبرا
ليال: حاضر يا بيك
اوس: ارجعي على شغلك
طلعت ليال من المكتب ورجعت تشتغل حتى طلب اوس منها تجبلو قهوة
فاتت وهي معها القهوة
ليال: تفضل يا بيك
اوس :حطيها جنبي هون وتعي وقفي جنبي
ليال: طيب
اجت ليال حطت القهوة ووقفت جنب اوس
اوس داق القهوة وعمل حالو انو ما عجبتو
اوس: شو هاد حتى قهوة ما بتعرفي تعملي هي مي مو قهوة
ليال: وشو لازم اعمل هلق أعملك وحدة جديدة
اوس: لاء
ورما القهوة على تيابها واجت على أيديها وكانت سخنة كتير وليال انفجرت من البكي
ليال هي وعم تبكي : أيدي كتيرررر سخنة ليه هيك عملت انا شو عملتلك حرام عليك
اوس : يلا هلق انقلعي وعمليلي غيرها
ليال ما تحملت الالم وصارو أيديها حمر كتير قعدت بالأرض وصارت تبكي وتتألم
اجا احمد على صوت اوس
احمد: شو صار ليال شبك ليه هيك عم تبكي
لك شبك ردي علي
ليال هي وعم تبكي وحكيها عم يا دوب عم يطلع: ما في شي قلبت القهوة علي بالغلط
احمد: انتي عم تكذبي اوس عمل هيك
ليال: سدقني ما عم كذب انا يلي قلبتها بالغلط وانا عم حطا على المكتب
احمد : تعي معي حتى اغسلك ياهن
اخدا احمد ليال وغسلها أيديها وهي عم تبكي وبعدا اخد على المستشفى
اوس بقلبو : كيف عملت هيك هي شو ذنبها يارب تكون منيحة وما تأذى جسمها
راحت ليال على البيت حتى ترتاح وما رجعت على الشركة ، رجع احمد على الشركة وكان اوس عم ينتظرو من الشباك وراح لعندو فورا
اوس : شو صار معكن
احمد: ولا شي اخدت على المستشفى وبعدها وصلتها على البيت بس كيف وقعت القهوة ما عم افهم انت عملت هيك مثلا
اوس بتوتر: انت جنيت ليه لأعمل فيها هيك هي قلبت القهوة وحرقت حالها
احمد بنظرات شك: ممممم ماشي راجع على مكتبي
اوس : اوك وانا كمان راجع على المكتب
رجع اوس بالليل على البيت وصار يفكر بأنو يتصل عليها ويسألها كيف صارت بس تجاهل هل الأفكار
اما ليال بقيت طول الليل عم تبكي من المها
صار الصبح وليال ما نامت غير كم ساعة
لبست تيابها وراحت على الشغل
فاتت على مكتبها وصارت تشتغل شوي شوي مشان أيديها اجا اوس وفات على مكتبو
من دون ما يحكي معها شي وبعد شي ساعتين راح على الاجتماع وليال لحقتو
اوس بالاجتماع: ليال وين ملف الشركة الهندي
ليال: الشركة الهندية ما في هيك ملف
اوس: لكن انتي شو شغلتك هون مو مشان ترجمي الملفات
ليال: حدا قلك انو دارسة هندي مثلا
اوس: انا بعرف هي شغلتك روحي ترجميه وجيبيلي ياه
ليال: بس انا ما بعرف هندي
اوس: روحي ترجميه ويا ويلك اذا ما رحتي
ابو احمد: اوس في شي
اوس: ما في شي بابا بس بدي ملف من المكتب
ابو حمد: طيب خليها تجيبو
ليال: بس يا بيك اوس بيك طلب مني جيب ملف مترجم للهندي وانا ما بعرف هندي
ابو احمد: اوس شو عم تعمل انت ، خلص ليال خليكي بالاجتماع ولا تروحي
اوس عم يوشوش ليال: انا بفرجيكي حسابك رح يكون أقوى من الحرق الصغير هاد
ليال خافت وما طلع صوتها ابدا ، خلص الاجتماع وطلعت على مكتبها بس يلي استغربت منو انو اوس بالمطبخ

#يتبع
#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_الثالث

بس يلي استغربت منو انو اوس بالمطبخ
وكان حاطط السكين على النار ولما خلص اخد معو السكين ونده ليال تجي لعندو على المكتب ، فاتت ليال وهي خايفة كتير و مالها عرفانة شو بدو
ليال: نعم اوس بيك
اوس اجا لعنده وهو حامل السكين وقرب منها ومسكلها ايدها
اوس : بعدها عن توجعك من امبارح
ليال: اي كتير بس هلق صارت احسن شوي الحمدلله
اوس: مممم ، افتحي ايدك شوي
ليال حاولت تسحب ايدها بس ما قدرت
ليال: سدقني ما بقا عيدها
اوس: ليكي افتحي ايدك احسن يلا يلا
ليال ما قدرت تسحب ايدها واستسلمت وفتحت ايدها هي وعم تبكي
اوس حط السكين على ايدها وهي صارت تصرخ لانو كانت كتير سخنة وسكر تمها بإيدو التانية حتى ما حدا يسمعها وهي ما قدرت تتحمل الوجع وغابت عن الوعي فورا
نقلها على المستشفى وراح معو احمد
بالمستشفى احمد: اوس ليه داخت
اوس : ما بعرف ما كنت معها بمكتبها والله
( اوس أرتعب كتير لما شافها داخت واخدها حطها بمكتبها يلي الو باب تاني على مكتب اوس وعمل حالو انو عم يندهلا كتير بس هي ما عم ترد وطلع لعندها على اساس بدو يشوفها ولاقها غايبة عن الوعي ونده على احمد حتى يجي وياخدوها على المكتب )
طلع الدكتور
احمد: خير دكتور شبها
الدكتور : محروقة ايدها وبالظاهر ما تحملت الآلم مشان هيك صار معها هبوط بالضغط وغابت عن الوعي وهي هلق احسن ورح ناخدها على الغرفة نراقب وضعها اليوم بس
احمد: حرق بإيدها كيف ؟؟؟
الدكتور : ما بعرف بس مبين انو حرق سكين
احمد: طيب دكتور يعطيك العافية
طلعت ليال على الغرفة واحمد دق عليها الباب وفات لعندها
احمد: الحمدلله على سلامتك كيف حاسة حالك
ليال: بخير يا بيك الحمدلله مين جابني لهون انا اخر الشي بتذكر اني كنت بمكتب اوس بيك
احمد : بس نحنا شفناكي مغمى عليكي بمكتبك انتي
ليال: ما بتذكر هيك
احمد : هلق مو مهم ، كيف ايدك محروقة بالسكين الدكتور قلي
ليال: كنت .... كنت اي تذكرت كيف انحرقت وليه اعمى علي كنت عم سخن الركوة على الغاز والسكين كان جنبها جيت حتى شيلها بس لقيتها سخنة وحرقت ايدي ورحت على مكتبي وبعدا مو متذكرة شي
احمد: ايوا الله يصلحك تاني مرة انتبهي
ليال: ان شاء الله يا بيك
احمد: رح خليكي ترتاحي وبكرا ببعت الشوفير يجي ياخدك على البيت رح اطلع هلق لعند اوس
ليال بقلبها : فعلا مريض نفسي وبدو علاج
ليال: طيب يا بيك يعطيك العافية يارب
احمد: الله يعافيكي يلا سلام
ليال : الله معك
ليال بتحكي مع حالها يا الله ليه هيك عم يعمل انا شو عملتلو حتى هيك عم يعمل وشو يا ترى الظروف يلي حكا مرة عنها الله يصبرني عليه احسن شي
تاني يوم اجا الشوفير وطلعت ليال من المستشفى ووصلها على البيت اتحممت وبدلت تيابها ونامت
تاني يوم الصبح صحيت ليال وراحت على الشركة وبلشت شغل اجا اوس
اوس: كيف صرتي
ليال:............
اوس : ردي علي لسا زعلانة
ليال: ..............
اوس: مشان الله سامحيني ما قدرت انام امبارحة وانا عم اتذكر كيف اغمى عليكي
ليال: الله يخليك يا بيك لا بقا تسألني شي ، انا ما ذنبي بالقصص يلي صارت معك لهيك خليني اشتغل وانا هيك بكون ممنونة الك
اوس : انتي بتعرفي القصة يلي صارت معي؟؟
ليال: لاء ما بعرف بس يعني اكيد صاير معك شي صعب حتى هيك عم تتفشش فيني
اوس: كملي شغلك
اوس بين حالو: كلكن متل بعض
اوس: ليال تعي لعندي
ليال: الله يجيرنا
فاتت ليال لعند اوس
ليال: نعم اوس بيك
اوس: جيبيلي الملف يلي طلبتو منك أمبارح
ليال: حاضر
جابت ليال الملف وطلعت من المكتب
صارت تمر الشهور وأوس ما بطل عاداتو من تعذيب وذل وإهانة بس الغريب انو ليال كانت تتحمل وتسكت
رجعت باليل على بيتها و اتصلت على اختها مادلين وصارت تحكيها وتبكي
مادلين: ليال احكي شبك ليه عم تبكي
ليال: في حدا جنبك امي او اي حدا
مادلين: لاء انا لحالي بغرفتي
ليال: بحبو بحبو كتير يا مادلين
مادلين: لك مين هو وليه عم تبكي هيك
ليال: لك اوس يلي بعذبني وبذلني وبهيني بحبو من كل قلبي حتى اهانتو بحبا
مادلين: لك انتي مجنونة عذبك طول هل الشهور وهلق بتحبيه لك شو صرلك
( ليال كانت تحكي كل شي بصير معها وكيف اوس بعذبها بس لمادلين )
ليال: اي بحبو ما حدا دخلو ان كان مجنون او مريض نفسي انا بدي ياه ورح قلو بكرا لو تشوفيه شو حلو وشخصيتو قوية رح قلو بكرا وخلص
وسكَّرت الخط وقفلت تليفونها
تاني يوم راحت ليال على الشغل ودخلت لعند اوس
اوس: خير ليال في شي
ليال: انا ..... انا
اوس: انتي شو ، شبك ليه هيك عم تتطلعي
ليال: انا
اوس اجا لعندها : ليال شبك احكي شو بدك وشو انتي
ليال: لك انا جيت حتى قلك بدي اخد اجازة ساعة اليوم
اوس: اي روحي وشو أعملك
ليال: طيب يسلمو
طلعت ليال وقالت لك يا الله ليه ما قلتلو ليه هيك خفت معقول خفت يحرقني كمان ههه يلا غير مرة بقلو
بعد ساعة طلع اوس على الاجتماع وشاف ليال بالمكتب
اوس: مو على اساس بدك ساعة اليوم تروحي فيها
ليال: اي بس غيرت رأيي
اوس: طيب عنا اجتماع يلا
ليال: حاضر
راحو على الاجتماع وطول الاجتماع ليال ما شالت عينها عن اوس
اوس: شبك جنيتي شي ؟؟
ليال: لاء ليه في شي
اوس: حاج تطلعي علي هيك خلص بقى انا ما عم طلع عليكي
ليال: طيب خلص لا تعصب
وبقيت عم تطلع عليه
اوس ضحك على نظراتها وقلا : ليال خلص بقى
ليال : ههههه طيب ماشي
خلص الاجتماع و رجعو على المكتب وأوس نده على ليال
ليال: نعم يا بيك
اوس: تعي يا هبلة
ليال: ليه هيك عم تحكي
اوس : وانتي ليه هيك كنتي عم تطلعي علي
ليال: مو بالقصد
اوس: ليال احكي شبك مفكرة انو سدقت كذبتك الصبح على الساعة يلي بدك تاخديها
ليال: اي كنت عم كذب
اوس: اي وشو بدك هلق
ليال: انا بحبك بحبك كتير ما بعرف ليه وكيف مع انو كتير بدايق من تصرفاتك بس بحبك
اوس: ليال طلعي لبرا واياكي ترجعي تعيدي تل الموضوع لك انا مستحيل ارجع فكر ببنت وحتى لو فكرت ما بفكر فيكي انتي
ليال: بس انا والله بحبك كتير لو ما بحبك ما بضل لهلق
اوس: ليكي ليال الله يخليكي ما بدي اكذب عليكي واتسلى معك يومين وقلك بعدا بدي أتركك انا صعب ارجع اثق بوحدة مرة تانية
ليال هي وعم تبكي : طيب
مسكها اوس من ايدها قبل ما تطلع وقلا : لا تزعلي انا كتير تعذبت لما تزوجت وطلعت وحدة ...
ليال: كمل شبك
اوس: ما في شي خلص روحي هلق
ليال: طيب رايحة
رجعت ليال على المكتب وكملت شغل اجا احمد
احمد: مرحبا ليال
ليال: اهلين احمد بيك ، اوس بيك بالمكتب
احمد: ما بدي اوس بدي احكي معك
ليال: تفضل يا بيك
احمد: ليال انا طول الوقت عم فكر فيكي حتى لما بكون مع مرتي و ولادي بكل الوقت ما بسدق ايمت يصير الصبح حتى اجي واشوفك ليال انا بعشقك
ليال: بس انت متزوج وغير هيك انا ما بحبك طول الوقت بشوفك متل اخي الكبير
احمد: طيب وهي قلتلك مشان ما تبقي تشوفيني متل أخوكي الكبير جربي حبيني
ليال: مستحيل انت عندك ولاد وحرام تهرب بيت مرتك مشان نزوة
احمد: لا تقولي نزوة انا والله بحبك ، فكري و ايمت ما بدك رديلي جواب وقبل ما تحكي ليال تركها وراح على مكتبو
ليال بقيت مصدومة من حكيو ورجعت تشتغل
اوس: ليال تعي لعندي
ليال: حاضر يا بيك
فاتت ليال لعند اوس
اوس: شو كان بدو احمد منك
ليال: احمد بيك ما كان بدو شي
اوس: ليال انا الكذب ما بحبو قولي
ليال: كان عم يحكي معي بموضوع خاص
اوس: ممممم طيب روحي هلق
ليال: ماشي
اوس: بكرا لا تجي على الشغل
ليال: ليه قلعتني
اوس: ههههه لاء بكرا عطلة
ليال: طيب
خلص الشغل وراحت ليال على البيت وحكت كل شي لمادلين ومادلين قالتلها انو تترك الشغل وتنزل لعندهن احسن بس ليال ما وافقت وقالتلا انو بدا تبقى مشان اوس واحمد بتعرف كيف تتصرف معو

#يتبع
#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_الرابع

راحت ليال تاني يوم على الشغل وفاتت على مكتب اوس
اوس: شبك ما تدقي الباب قبل ما تفوتي
ليال: فكرتك لسا ما جيت
اوس: لاء انا هون ، بدك شي
ليال: اي سدقني انا بحبك و صح انا ما بعرف ظروفك بس بدي منك تمثل انو انت بتحبني
اوس: هههههههههه عنجد ضحكتيني بدك ياني مثل على اهلي وانا ما بقى بحب النسوان كيف ظبطت معك
ليال: الله يوفقك انا ما عم قلك حبني بس هل الفترة ، لانو انا سمعت بس لا تقول لحدا سمعت انو بدهن ياخدوك على دكتور نفسي اذا بتبقى هيك
( طبعا ما في هيك شي بس ليال قالتلو هيك حتى يوافق مشان تخلص من احمد)
اوس: شو عم تحكي انتي مين قال هيك
ليال: انا هيك سمعت عم يقولو بالشركة ، حبني وهيك بفكرو انحلت قصتك انت بتساعدني وانا بساعدك
اوس : حبك ، ساعدك بشو؟
ليال: تحبّني تمثيل بس انا عنجد رح ضَل حبك
بس تساعدني بموضوع. بخصني شو قلت
اوس: بشو مخبصة حتى بدك امثل انو بحبك وتبليني
ليال ببراءة: مو مخبصة والله بس كل القصة انو في شب هون بدو ياني وانا ما بحبو وما بدي ياه الله يخليك ساعدني لو سمحت
اوس: ممممممم طيب موافق بس بشرط
ليال: موافقة
اوس: ما بدك تعرفي شو بدي بالاول ، بدي منك ما بقى تحبيني وانا بساعدك
ليال: مستحيل انت شو عم تطلب انا هيك رح حبك اكتر
اوس: خلص معناتا انسي انو ساعدك
ليال: لا خلص موافقة
اوس: تمام لكن ، تعي معي
ليال: يلا
اوس أخدها على مكتب ابوه قبل ما يصلو مسكلها ايدها وحس انو قلبو عم يدق بسرعة مع انو عاطي وعد لقلبو انو ما يحب مرة تانية
وليال فرحت كتيرر انو عمل هيك و فاتو لعند ابوه
اوس: مرحبا بابا
ليال: مرحبا يا بيك
ابو احمد: اهلين وسهلين واطلع على أيد حسين وليال
ابو احمد فرح كتير انو ابنو قدر يتخطى المِحنة يلي عدا فيها
ابو احمد: شو يا اوس
اوس: هههههه بابا انا وليال منحب بعض وانا بحبها كتير كمان هي خلتني أعيد تفكيري بالحب
ابو احمد: ههههههه يا عمري انت الحمدلله
كنت خايف عليك كتير ، برافو عليكي يا بنتي عرفتي تكسبي قلبو
ليال: يا بيك انا بحبو كتير
ابو احمد: من يوم ورايح بتقوليلي بابا بابا وبس
اوس أنصدم انو ابوه فكر بهل الطريقة انو هو رح يخطبها
رجعو على المكتب
اوس: شفتي شو قلك تقليلو بابا انا شو خلاني اعمل هيك بس
ليال: مو مشكلة بس هل الفترة وبعدين رح أرجع لعند اهلي
اوس: اي هيك احسن بكتير رجعي على مكتبك
ليال بزعل: طيب
رجعت ليال على المكتب وبيجي لعندا احمد
احمد: شو هل الخبر الحلو هاد قال بتحبو بعض وانا
اوس كان واقف عند الباب وعم يسمع حديثهن ورح يشوف ليال اذا كانت عم تتسلى او لاء
ليال: انت شو انت اخي الكبير انا قلتلك قبل هل المرة انا بعشق اوس
احمد: اوس يلي عذبك وهانك ويلّي كان رح يطالعك من الشغل لك انا أولى فيكي انا بعشقك وبحبك كتير
ليال: احمد بيك الله يخليك انا وأوس منحب بعض كتير وما بدي أخسرو
احمد: هههههه ضحكتيني بتحبيه لك هاد عم يعمل عليكي لعبة حتى يدبحك مشان يفش قهرو
ليال: لاء ما عم يعمل هيك بعدين بشو بدو يفش قهرو ؟؟
احمد: هو مريض كتير ونحن بدنا نعالجو شو بدك فيه خديني انا انا رح اشتريلك بيت وسيارة وشو ما بدك ورح دللك وحبك شو بدك اكتر من هيك
ليال: ما بدي ولا شي بدي اوس المصاري اخر همي
احمد: طيب بطلق مرتي وبترك الأولاد معها بس وافقي نتزوج
وقبل ما تحكي ليال طلع اوس من المكتب
اوس: شو حبيبتي خصلتي نروح ناكل
احمد : كان بدي احكي معك
اوس : طيب تفضل ، بخلص ومنروح ماشي
ليال: ماشي
خلص اوس وطلع احمد وغمز ليال
اوس : يلا البسي جاكيتك
ليال : يلا بس لوين
اوس : على المطعم نروح ناكل
ليال: يلا
طلعت ليال مع اوس بالسيارة واحمد وابوه كانو عم يشوفهن ابو احمد: شايف اديش فرحان مو مسدق انو نسي
احمد بغيرة : اي منيح
بالطريق ، اوس: سمعت كل شي قالو احمد ليه ما قلتيلي انو هو يلي عم يدايقك
ليال: ما بدي سبب مشكلة مع مرتو والله انا ما بفكر فيه ومن اول ما شفتو عاملتو متل اخي الكبير
اوس: بعرف قلتلك سمعت كل شي
ليال: منيح ، بدك تساعدني صح ؟!
اوس: اي رح ساعدك لانو انتي رح تساعديني مشان ما روح على الدكتور النفس
ليال: شكرا كتير لالك
اوس: ولا يهمك تعي ننزل وصلنا
ليال: يلا
نزلت ليال وفاتت هي وأوس على المطعم اكلو وخلصو اكل ووصلها اوس على الأوتيل
بالاوتيل المدير: اوس بيك نورتنا
اوس : شكرا
أخدها وطلع على اوضتها
اوس: ليش هيك صغيرة الاوضة عليكي
ليال: لا مو صغيرة منيحة كتير
اوس : هلق بقول للمدير ينقلك على غير غرفة
وتكون اكبر
ليال: ما بدي عذبك سدقني هون مرتاحة
اوس: طيب بتاخدي الغرفة يلي جنبك وإلها باب على غرفتك هيك احسن
ليال: ماشي شكرا
اوس: عفوا
ليال : تشرب قهوة
اوس: هههههه اي طلبت قهوة الي والك
ليال: هههههه مشان تحرقني فيها
اوس: ههههههههههه لاء
ليال: طيب
اجت القهوة شربوها مع بعض هنن وساكتين ورجع اوس على البيت وكلهن استقبلوه وطائر عقلهن فيه
ام احمد: يا عمري انت كتير فرحتلك
اوس: الله يخليلي ياكن
ام احمد : ويخلينا ياك يا عمري ، تعا خلينا ناكل كلنا
اوس: لاء ماما انا اكلت مع ليال ما كنت بعرف انو احمد ويزن عنا اليوم
ام احمد: ولا يهمك يا عمري بس بكرا بتجيب ليال وبتجي بتاكلو عندي انا بدي أتعرف على ليال اكتر من اول ما شفتها خلينا
اوس: حاضر ماما هلق بحكي معها
فات اوس على غرفتو تحمم ولبس تيابو بس الغريب انو طول الوقت ليال براسو حكيها صوتها ضحكتها اتصل عليها
اوس: مرحبا كيفك؟
ليال: شتقتلك كتير
اوس: ليال وبعدين انا مو قلتلك تنسي
ليال: طيب عم حاول
اوس: اتصلت حتى قلك بكرا رح تاكلي عنا بالبيت ماما هيك بدها
ليال: ماشي
اتصلت ليال وحكت مع اَهلها وقالت لمادلين كل شي صار وسكَّرت ونامت تاني يوم صحيت بكير ولبست وتمكيجت وراحت على الشركة
نده عليها اوس : ليال تعي لعندي
ليال : نعم يا بيك
اوس: شو عاملة بحالك هههههه لك مين انتي
ليال: انا ليال
اوس قرب لعندها وحضنها من فرحتو فيها و بعدا انتبه اوس: أسف ما بعرف شو صرلي
ليال خجلت : ولا يهمك
اوس: جاهزة نروح على البيت
ليال: على اساس لليل
اوس : لا هلق احسن
ليال: موافقة
أخدها اوس على البيت وامو استقبلته بالحضن هي ومرت اخوه فريدة يزن بس كوثر مرت احمد ابدا ما حبتها وكانو قلبا حسسا احمد بحب ليال اوس ودعهن وباس ليال وقلها قدام اهلي بس وهي خجلت وقالتلو ماشي
أعدت معهن والام دللتها كتير حتى صار الليل وإجا الكل على البيت واحمد تلبك كتير لما شاف ليال وسلم عليها بلهفة كبيرة
اوس: تعي يا عمري بدي فرجيكي غرفتي
ليال: طيب
اوس : أياكي تحكي معو فهمانة خلص بقى عم حاول ساعدك
ليال: ماشي حاضر
اوس: تعي نطلع حتى ناكل
على الاكل
ام احمد: شو يا قلبي عجبك الاكل
ليال: اي كتير طيب يسلمو ايديكي
ام احمد : الله يسلمك يارب
خلصو الأكل و اوس وصل ليال على الأوتيل
وليال طلبت منو يطلع معها على الغرفة
وطلع اوس
ليال: اوس انا بحبك الله يخليك افهمني بحبك مع انو عذبتني كتير
اوس: الله يخليكي ارحميني انا ما بدي ارجع مرة تانية للعذاب ما فيني
ليال: احكيلي شو صاير معك
اوس: مستحيل انت عم تطلبي المستحيل صعب أحكيلك
ليال: مين هي يلي خلتك ما تثق بحدا
اوس: ما فيني احكي بس بدي قلك انو هي جرحتني كتير مع انو حبيتها اكتر من اي شي تاني في حياتي
ليال: اي
اوس: عطيتها كل شي بدها ياه واعتنيت فيها و ما كنت اهتم بشغلي مشانا
ليال: ولسا بتحبها
اوس: كنت حبها ، بس هلق ابدا
ليال: كيف قدرت تتخلى عنك ، يعني انتو ما اتزوجتو
اوس: امبلا اتزوجنا بس هي ما كان بدها تتزوج وانا جبرتها حتى اعتني فيها اكتر كنت بخاف عليها كتير امها وأبوها منفصلين خفت عليها ضيع مشان هيك حبيتها
ليال: بتقربك
اوس : لاء ابدا شفتها مرة بالمطعم و عجبتني كيف كانت جوعانة وعم تطلب اكل هي ومعصبة كانت بس تجوع تعصب شفتها عم تطلب اكل اكلت وخلصت وصارت تقول للمدير انو ما معها مصاري وهي جوعانة وامها وأبوها منفصلين دفعتلا حق الاكل واخدتها على بيتها بس كان رح يوقع فوق رأسها من كتر ما كان قديم
ليال: وشو صار كمان
اوس: اخدتا معي على البيت و بقينا طول الليل مع بعض
ليال: مممم واديش كان عمرا؟
اوس: كانت ١٩ سنة
ليال: وايمت اتزوجتو
اوس: تاني يوم فورا انا هيك كان بدي
ليال: كانت بتعرف شباب قبل
اوس: اي كانت بس كلام بس ما راحت مع حدا
ليال: وليه طلقتا خانتك صح
اوس: انتي مين قلك انو خانتني
ليال: ما حدا عرفت من عقدتك من النسوان
اوس: ايوا ، اي خانتني
كنت قلا خلينا نجيب ولاد احسن بتتسلي معهن لما كون بالشغل بس هي كانت ترفض حتى بعد زواجنا ب ٣ شهور رجعت على البيت رشفتها مع واحد بغرفة النوم متت من وجعي حسّيت ما ضَل عندي قلب وكرهتا فجأة طالعت تليفوني وصورتهم مشان القانون يسدقني خلصت تصوير وهنن ما حسو علي غير لما مسكت المسدس وقوصت على التخت
ليال: مين قتلت
اوس : قتلت يلي خانتني معو وقتلتا لالها كمان
ليال: كيف قتلتا وانت قلت انو طلقتا
اوس: ههههه هاد سر
ليال: قلي كيف ما رح قول لحدا
اوس: رح قلك القصة الحقيقة انا سمعتا لما كانت عم تحكي مع شب وتقلو انها اشتاقتلو كتير وبدها ياه يجي لعندا لما فاتت تتحمم اخدت تليفونا وسجلت رقم عشيقا عندي
اتصلت عليه تاني يوم واتفقت انو شوفو وعطيتو مبلغ كبير كتير حتى اقدر امسكها بقلب الحدث ، رحت وشفتن بس انا وهو مثلنا عليها انو قتلتو
لما شافتو مات صارت تترجاني انو اتركها عايشة فعلا تركتا ورجعت لبيتها لما طلعت من البيت صحيت عشيقا وعطيتو مبلغ مشان انسيه القصة وما يحكي وبعد فترة صرت شوفها عم تخوني حتى قبل ما طلقها لهيك رحت لعندا واخدت الشب يلي خانتني معو
لعندا فتت طلقتا وبعدين ندهت لعشيقا مسكتو مسدس جبتو جديد مشان ما حدا يعرف انو الي أيد بقتلها خليتو يقتلها وبعدا لبست كف بايدي وقتلتو وتركت المسدس جنبو وتركتن وطلعت ولا كانو في شي
ليال : مستحيل عم تكذب علي صح
اوس: لاء هاد كان عقابها انا ما ذنبي
حبيتها كتير وهي خانتني لهيك عم قلك ما فيني حبك واثق بحدا مرة تانية
ليال: بس انا لسا بحبك بحبك كتير
اوس: خلص ليال انسي المهم حكيت لحدا شكرا لانو سمعتيني انا رح روح لا تحكي لحدا اي
ليال: اي انتبه على حالك
راح اوس وطلع بالسيارة وهو عم يضحك وفرحان انو قدر يحكي يلي عملو بس صار معو شي بالطريق
# يتبع
#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_الخامس

اوس شاف عيون طليقتو يلي قتلها وفقد السيطرة على السيارة ونزل بوادي عميق كتير وعلقو رجليه وما بقى قدر يطلع وصار راسو ينزف حتى اجو ناس قبل ما تنفجر السيارة بشوي وصارو يحاولو يطالعو بس ما قدرو لانو رجليه كانو علقانين وبعد محاولة كبيرة قدرو يخلصون وطلع قبل ما تنفجر بدقيقة وحدة بس
ونقلوه الناس يلي خلصوه على المستشفى
ليال ما قدرت تنام وقلبا صار يوجعا كتير
اتصلت عليه تليفونو مغلق اتصلت كتير وانشغل بالها كتير وقلبها صار متل النار عليه
اوس دخل على غرفة العمليات وحالتو كانت خطيرة كتير وكان عم ينزف و غايب عن الوعي
اتصل مدير المستشفى على اهلو لانو المستشفى كان لاوس وعرفوه فورا وخبرو ابوه انو حالتو خطيرة كتير
ليال ما قدرت تستنا واتصلت على احمد
ليال: مرحبا احمد بيك كيفك اسفة عم اتصل بهل الوقت
احمد: ولا يهمك ليال في شي
ليال: اوس ما رد علي شو وينو
احمد بصوت مخنوق: اوس عمل حادث وهو بالمستشفى
ليال: شوووووو بأي مستشفى قلها احمد على المستشفى ولبست تيابها و راحت لعند اوس بسرعة
وصلت على المستشفى وهي عم تبكي كتير ومو شايفة قدامها شافت امو وحضنتها وصارو يبكو
صارت حركة غريبة بالمستشفى وما عرفو شو صار غير لما سمعو انو المريض وقف قلبو
وليال انهارت بالأرض وصارت تبكي وتقول لا تخلوه يموت لك انا بحبو بدي ياه يارب ساعدني
واحمد نده للدكتور حتى يعطيها إبرة مهدئة بس هي رفضت وراحت تشوفو من ورا الزجاج كيف كانو عم يعملولو صدمات كهربا حتى يصحا و بعد كذا محاولة رجع النبض لقلبو وليال تبكي وتضحك وكأنو جنت ودخلت بحالة هستيرية من الفرح والزعل خافت عليها ام احمد وندهت على الدكتور وعطاها إبرة مهدئة
حتى صحيت بعد شي ساعتين وراحت فورا وشافت ابوه قاعد قربت لعندو
ليال: يا بيك كيف صار اوس
ابو احمد عم يبكي : دخل بغيبوبة يا بنتي الضربة قوية كتير على راسو
ليال: لا تبكي يا بيك انا متأكدة رح يكون منيح ان شاء الله
ابو احمد وام احمد : ان شاء الله يا بنتي
ام احمد: فوتي احكي معو بلكي بيتجاوب معك
ليال : حاضر
لبست ليال لَبْس معقم وفاتت لعندو على العناية المشددة أعدت جنبو ومسكت ايدو
ليال: اوس اصحا احكي معي احرقني عذبني ذلني بس اصحا انا بحبك كتير بحبك اكتر من اي شي تاني بالدني
انت حياتي اصحا بدي أحكيلك اديش بحبك
بقيت عم تحكي معو حتى غفيت جنبو و الدكتور فات لعندها وقلا لازم تطلع
صارت تمر الايام وليال ما طلعت ايدا من المستشفى و صرلو اوس أسبوعين بالغيبوبة
دخلت ليال لعندو وصارت تقول شو عم يصير بالشركة وانو اشتقتلو كتير وهو حرك ايدك على أيديها
ليال (تبكي) : اوس حبيبي حركت ايدك اوس يا عمري عم تسمعني احمد تعا شوف اوس حرك ايدو
نده احمد للدكتور وإجا الدكتور وفحصو وطلع لعندهن وخبرهن انو اوس صحي وعم ينادي بإسم يارا
ليال: مين يارا ؟؟
احمد: طليقتو لحسين
ليال انزعجت كتير وعرفت انو ما نسيها ولسا بحبها بس هو قتلها حتى يشفى غليلو
الدكتور: في خبر تاني مو حلو
احمد وابوه وأمه وليال: شو هو ؟؟
الدكتور : اوس بيك أنشل شلل نصفي ولازمو علاج فيزيائي حتى يرجع يمشي
ام احمد صارت تبكي وليال هدتها وبعد شوي طلعو اوس على غرفة
وفاتت لعندو امو
ام احمد: الحمدلله على سلامتك يا حبيبي
ابو احمد: قلقنا عليك كتير
اوس: الله يسلمكن ما تخافو الحمدلله انا منيح بس مو حاسس برجلي
ابو احمد: عادي يا ابني من الحادث
اوس : يمكن ، وينها ليال
ابو احمد: يا الله هل البنت ملاك ما راحت على البيت من اول ما عملت الحادث
اوس: ليه اديش صرلي عامل حادث
ام احمد: صرلك أسبوعين دخلت بغيبوبة والحمدلله هلق صحيت
اوس: الحمدلله يارب ، بدي ليال
ابو احمد : هلق بقلها تجي
فاتت ليال لعندو ووقفت بعيد
ليال: الحمدلله على سلامتك خوفتنا عليك
اوس بضحكة: الله يسلمك هلق صرت احسن الحمدلله
ليال : الحمدلله
اوس: شبك ليال مو على بعضك
ليال قربت منو ومسكتلو ايدو وقالت لا حبيبي ما فيني شي
طلعو اوس على كرسي شلل وهو مستغرب
اوس: ليال ليه هيك طالعوني على كرسي شلل
ليال: حبيبي عادي لانو عامل الحادث جديد
اوس:طيب
راحو على البيت وفهمو اوس على حالتو وهو عَصّب وكسر كل شي قدامو وصار يصرخ ويبكي
اجت ليال وبدها تهديه بس رماها على الارض بقوة ووقعت على ايدها وانكسرت وصارت تصرخ وتبكي واحمد جن عليها واخدها فورا على المستشفى صورلها ايدا وطلعت مكسورة واستنو حتى يخف الورم وبعدها حطولها جبس واخدها احمد على البيت
على سفرة الأكل اعدين كلهن بس اوس رفض ياكل قامت ليال من على السفرة واخدت صينية اكل وفاتت لعندو كان اعد على السيارة وعم يبكي
ليال: جبتلك اكل ، ام احمد : رح حط الاكل هون
ليال: ماشي
اوس: ما بدي اكل
ليال: مو على كيفك رح طعميك غصب عنك
اوس برم راسو لعندها وشاف ايدها مكسورة
اوس: على شو صابرة علي ما بكفي مجرم و عذبتك كتير وكمان هلق كسرتلك ايدك
ليال: امري لله بدي أتحملك لانو بحبك
اوس: انتي ما بتحبيني انتي عم تشفقي علي
ليال: ما بحققلك تقول هيك انا من زمان بحبك
اوس : ليه لانو عذبتك هههه
ليال: اي لانو عذبتني بحبك ، يلا خليني طعميك
صارت طعميه وهو اكل حتى ما يزعلا بعد ما خلص اكل أعدت ليال جنبو وحكت معو
ليال: انت لازم تتعالج العلاج بسيط وبترجع بتمشي ان شاء الله
اوس: ليال مشان الله اسكتي هاد اي علاج رح يخليني امشي
ليال: اسمعني بعد شهر رح تروح حتى تابع علاجك وانا رح كون معك وما رح أتركك
اوس:وما رح تخونيني
ليال مسكّت ايدو وقالتلو اكيد لاء ما رح خونك ابدا
نام اوس وطلعت ليال لعند اهلو حتى تخبرهن انو هو وافق يعمل علاج فيزيائي
ليال: اوس وافق يعمل علاج فيزيائي
ام احمد: عنجد يعني رح يبلش فيه ايمت؟
ليال: اي عنجد انا قلتلو شهر الجاي بكون ارتاحت نفسيتو من الحادث
ام احمد: ماشي الحمدلله انو قبل
ليال: الحمدلله
بعد مرور شهر ليال راحت هي وأوس واحمد على العلاج الفيزيائي كان صعب على اوس بالاول يمشي وبدو مساعدة كتير ليال كانت طول الوقت جنبو و اوس صار يحس بشعور غريب تجاهها يفرح لما يشوفا جاي ما ياكل غير من ايدها وقلبو بصير بدق بسرعة لما يشوفا
خلص جلسة العلاج الاولى وليال واجت حتى تشيل الجبس عن ايدها
احمد: ليال شو قلك الدكتور ايدك منيحة
ليال: اي منيح الحمدلله رايحة هلق حتى شيل
احمد: منروح انا وانتي
ليال: لا معلش هون رح شيلو بعدين بدي اخد اوس مشوار
احمد: مشوار شو ما هو مشلول انا احسن منو
ليال: الله يخليك حل عني ما ناقصني
تركتو ومشت شالت الجبس ورجعت لعند اوس كان اعد لحالو
ليال: حبيبي وينو احمد
اوس: قلي عندو شغل وتركني وراح
ليال: اي احسن انا هون ورح اخدك مشوار حلو
اوس: ههههههه مشوار كيف بقا
ليال: انت ما عليك رح نتمشى بالسوق شوي
اوس: ما بدي عذبك بعدين مين رح يمشيني بالكرسي
ليال: انا والله مستقل فيني
اوس: هههه اكيد لاء يلي اتحملت العذاب يلي عذبتا ياه ما رح تقدر تمشيني بكرسي
ليال: دخيل هل الضحكة يلا تعا
اخدتو ليال وصارت تمشيه بالسوق وهو فرح كتير معا بس هي كانت زعلانة كتير لانو كان عندها خطة براسا رح تنفذا بس يمشي اوس لانو عرفت انو لو شو ما صار هو رح يضل يحن لطليقتو حتى لو ميتة واحمد ما رح يتركها بحالا

#يتبع
تعليق
#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_السادس

بالجلسة التانية للعلاج لسا اوس عم يلاقي صعوبة بالمشي والدكتور خبرهن انو هاد شي طبيعي وصار يحاول مشان ليال حتى يفرح قلبا
بعد مرور ٥ شهور صار اوس يمشي بالجلسات وبقيت جلسة وحدة حتى يقدر يكمل حياتو متل ما كان
بالجلسة الاخيرة وقفت ليال مقابيلو وهو بلش يمشي حتى قدر يجي لعندها وحضنها وهي فرحت كتير وحضنتو
رجعو على البيت وصارت ليال تمشيه بالحديقة يلي ببيتهن
اوس: انا بحبك
ليال: شو قلت
اوس: بحبك ليه هيك مستغربة
ليال: اكيد رح كون مستغربة انا بعرف انو انت ما بتحبني او بالأحرى ما بتحب النسوان شو صرلك هلق
اوس: اي كنت لما صرت شوفك عنا كل يوم حبيتك وحبيت ضحكتك وصوتك كل شي
ليال: اوس انت اما حبيتني انت تعودت علي وبس
اوس: لا والله مو هيك انا والله بحبك
ليال: وانا بحبك
وكملو مشي وبعدها دخلو اكلو
نطرت ليال يومين حتى قدر يمشي اوس ويرجع بحياتو الطبيعية
رجعت ليال على غرفتها وكتبت ورقة لاوس وحطتها على المراية واخدت شنتايتها وسافرت لعند اهلا وهي بالمطار اوس صار يتصل فيها كتير بس هي ما ترد وسكَّرت تليفونا طلعت بالطيارة ووصلت على مصر واهلها كلهن استقبلوها
تاني يوم راح اوس على الاوتيل وطلع على غرفتا
اوس: ليال وينك ليال
فات على غرفتها النوم وشاف الورقة يلي على المراية رسالة ليال كانت : حبيبي اوس انا بحبك كتير وما بدي ياك تفكر انو تركت ورحت او خنتك انا تركت ورحت حتى أتركك تحلم بحبيبتك يارا وتبقى تحنلا بعرف انو هية ميتة بس رح تبقى عايشة بقلبك ، انت ما حبيتني انت تعودت على وجودي مو اكتر وحتى لو حبيتني قصتنا ما رح تكمل بسبب احمد هو رح يبقى يلاحقني بنظراتو وكلامو وانت رح تصير تشك فيني و ما بدي خليك تحس احساس مو حلو مرة تانية انا رجعت عند اهلي لانو هنن ما تعودو على وجودي هنن حبوني من كل قلبن
بس انت لاء بتمنى تنتبه على حالك وانا رح أبقى حبك ، ليال.
اوس صار يبكي متل الأولاد واخد الورقة وراح على الشركة وفات لعند احمد
اوس: كلو بسببك انت السبب خليتها تروح وتتركني
احمد: اوس اهدى مشان الله انا لما شفتك حبيتها تركتا الك صح انا لسا بحبا بس انت احق فيها ، انا عندي ولاد وما بدي مستقبلهن يضيع بس رح ضَل حبا وخبي حبا بقلبي وهي انا صريح معك ما بدي تفكر اذا رجعتلك انها رح تخونك لانو هي ما خانتك وانتو بتحبو بعض فما رح تخونك وانتو متزوجين
اوس: انت قلتلا اسم يارا
احمد: لاء ، بس حضرتك لما صحيت من الغيبوبة صرت تصرخ بأسما
اوس: لك انا بكرها لازم أفهما شو صار وليه قلت اسما رح انزل على مصر
احمد: بس انت ما بتعرف وين ساكنة
اوس: قالتلي مرة وين بيتها عندي الرسالة
رح شوفا وفهما كل شي انا بعشقا ما بتتخيل اديش انا بحبا
احمد: الله يهنيكن ببعض ، روح لعندا لا تحسرا
اوس: رايح يلا سلام
احمد: سلام ، احمد بقلبو: ياريت تكون الي انت يلي ربحتا وانا يلي خسرتا
راح اوس على المطار وحجز رحلة على مصر
وصل على مطار القاهرة واخد تاكسي من المطار و راح على عنوان بيت ليال
وصل ونزل سأل سوبر ماركت قريب على بيتهن ودلو على بيتهن طلع اوس على البيت ودق الباب وفتحلو محمود
اوس: مرحبا ليال موجودة
محمود: اي موجودة بس انت مين
اوس: انا مديرا بالشغل بمدريد
محمود : اهلا وسهلا تفضل فوت حتى اندهلا
اوس: طيب شكرا الك
طلعت ليال وشافت اوس وقلبها طار من الفرحة
ليال: ليش جيت
اوس: مشان اخطبك
ليال: بس انا ما بتحبني
اوس: اي صح انا بعشقك
ليال ضحكت : ويارا
اوس: برأيك لو بحبا كنت قتلتا
ليال :ما بعرف بس ليه ندهت بأسما لما صحيت من الغيبوبة
اوس : لانو شفت عيونا قبل ما اعمل الحادث
ولما صحصحت متل عادة اول حدا سألت عنو انتي
ليال: مممممم طيب وهلق شو بدك
اوس قرب عليها وباسها
بدي ياكي
ليال حضنتو وقالتلو موافقة بحبك
اوس : وانا بعشقك

#يتبع
#تائهة_في_مدريد
#للكاتبة_امل
#الجزء_السابع_والاخير

فات اوس على الصالة وشاف ليال وهو مو مسدق انها رح تصير مرتو
قرب عليها وحضنها وباسها وقلا : واخيرا صوتي ملكي انا وبس بوعدك انو أنسى كل شي كان قبلك وحبك و ما أهملك ابدا
ليال: وانا بوعدك انو ضَل حبك وما خونك وضل خاف عليك متل ابني
رقصو مع بعض وكتير كانو مبسوطين والاهل فرحانين فيهن كتير واحمد ما حضر العرس وبقي طول الوقت عم يبكي وقلبو عم يحترق لانو ليال صارت لغيرو
خلص العرس وصارت زفة بتجنن
راحو على غرفتهن بالاوتيل لبين ما يسافرو علو مدريد ويشتري بيت ويجهزو مشانهن
فاتو على غرفتهن وأوس حمل ليال و فوتها على غرفة النوم وحطها على السرير وصار يبوسا على خدا وبعد رقبتا وبقيو طول الليل مع بعض
صحيت الصبح ليال وكانت نايمة بحضن اوس
صحيت وفاتت تحممت وأوس صحي باسها وفات تحمم واندق الباب وفتحتو ليال وكانت امها و حماتها اعدو معهن وبعدا لبسو تيابهن ونزلو على الفطور
اوس: يلا خلصي صحنك كلو
ليال: واذا ما خلصتو
اوس: بسيطة بقتلك اخدت ايدي هههههه
ليال: هههههه يا امي خوفتني رح اكلو كلو
اوس: لك ريتو صحة وهنا
ليال: على قلبك يا عمري انت
خلصو فطور وطلعو يتمشو بالمول
اوس ماسك ايدها وعم يبوسها
اوس : يلا شدي همتك بدي ولد
ليال: شووو ولد
اوس: اي ليه هيك ارتعبتي
ليال: ما ارتعبت لسا امبارحة اتزوجنا
اوس : اي واذا انا بدي ولد
ليال: اه لتكون عم تتخيلني هي
اوس بإستغراب: مين هي ؟؟
ليال: يارا خانم المرحومة
اوس: هههههههه فعلا انك هبلة كم مرة بدي فهمك انو انا بطلت حبا لو بدي ضَل معا كنت حبستا ما قتلتا
ليال: اوس هلق ما في ولاد لبين ما اضمن انو نسيتها
اوس: شبك عم قلك والله بكرها
ليال: بس لسا بتحبا
اوس : اي عيوني بتحبا شوي بس قلبي بيكرها
ليال: شو
اوس : متل ما سمعتي
ليال: معناتا ما في داعي نكمل مع بعض
اوس: لا تجني انا عم قلك الحقيقة مشان تسدقي انو قلبي كرها بعدين هي خلص ماتت ما رح ترجع
ليال: بتعرف منيح انو خانتك كتير شمتانة فيك طلعت إنسان حقير ما بتقدر الحب وعم تحكي قدامي انو عيونك بتحبا
اوس: اي انا بستاهل الخيانة لانو كنت اناني فيها كنت بخاف عليها بس مو ذنبي انو حبيتا
ليال صارت تبكي والنَّاس كلها تتطلع عليها وتركتو وصارت تركض بسرعة وهو لحقا
مسكا من ايدا
اوس: اسمعيني انا لسا ما شفيت منا لسا جرحي جديد بدي وقت حتى انسا خليكي معي والله انا بحبك
ليال: لك انت كذاب كذاب انت ما بتحبني
ليك اوس انا ما فيني أبقى معك اذا رح تبقى هيك فهمان
اوس: لك انتي مجنونة عم قلك بكرها بكرها بدك اكتر من هيك بس انا اول حب بحياتي هي كانت اول بنت بحياتي شي طبيعي يعني
ليال: رح اسألك سؤال واحد اذا رجعت على الحياة مين بتختار ومن دون ما تفكر وبدي هلق تجاوبني
اوس : وما كنت شايفك
ليال: لا كنت شايفني وبتعرف انو بحبك شو بتعمل مين بتختار
اوس: بختارك الك انتي اصلا ما بدي ياها لا ترجع ولا شوفا والله بكرها بس انا لسا مجروح شفتا بوضع كتير بشع كيف بدك ياني انسا بعدين انا بكرها كتير حتى عيوني بتكرها بس كنت عم امزح معك
ليال: هاد مو مزح وتاني مرة اذا بتجيب سيرتا انا ما رح أبقى معك
اوس: طيب بس هلق تعي نمشي
صار الليل وطلعو على الغرفة
اوس: لولو ما بدك تنامي
ليال: لا ما بدي نام لحالك
اوس: اي بس ما بصير يعني
ليال: اي انا ما بدي نام
اوس: اي وانا ما بدي نام تعي نتفرج على فيلم
ليال: انا بدي أسهر لحالي
اوس:ممممم حملها واخدها على الغرفة غصب عنا ومارد عليها
صحيت الصبح كان حاضنها بشكل قوي وكأنو خايف تتركو وتروح اطلعت عليه باستو من جبينو حتى صحي ونزلو فطرو وبعد كم يوم سافرو على مدريد
احمد: الحمدلله على سلامتكن
اوس وليال : الله يسلمك
ام احمد: حبيبي ليه هيك ضعفان
احمد: ما فيني شي بس يمكن لانو طولتي بمصر
اوس: لا ما طولنا بس انت كتير ضعفان شبك
احمد: ما فيني شي تعبان شوي
ليال: سلامتك
احمد بإبتسامة حب: الله يسلمك
اوس شدلها ايدا لليال مشان ما تحكي معو وهي انتبهت انو اوس بغار وعرفت شو نقطة ضعفو
راحو على البيت اتحممو وارتاحو شوي
على سفرة الاكل
كوثر: حبيبي احمد شبك ما تاكل
احمد:.............
كوثر بصوت قوي : احمدددددد اصحا
احمد: شبك ليه عم تعيطي كم مرة فهمتك تحكي بصوت واطي
كوثر: اي نسيت
احمد: بتقرفيني اكل بهالشكل
كوثر: هلق صرت بقرفك هي ليال اجت رح ترجع لسكرتك فيها
كل الموجودين على الطاولة اطلعو بليال
اوس: شو بتقصدي
كوثر: يلي بقصدو انو الافندي بعرسك ضَل طول الوقت عم يبكي على غياب ليال وانو رح تصير الك وكان يصرخ بأسما هو ونايم وحتى اكل ما بقى يأكل متل اول طول وقتو صافن
اوس عَصّب كتير وكل يلي على الطاولة صار على الارض
اوس: لك يا حقير انا كم مرة فهمتك انو انا وليال لبعض انت غبي ما بتفهم وصار يضربو لاحمد وابوه وأخوه يزن خلصو احمد منو
وأوس مسك ليال من ايدها واخدها بدهن يروحو وقبل ما يطلعو
احمد: انت كذبت عليها ما قلتلا السبب الحقيقي لخيانة يارا الك صح
اوس تلبك وخاف : إياك تكذب وتألف
احمد: ليال انا بقلك هاد اوس
ابو احمد: خلص بقى خراس منك الو
احمد: ما رح اخرس ، هاد اوس خان يارا مع مية بنت مشان هيك خانتو
اجت يارا لعنا من يومين وحكتلي كل شي الي ولكوثر
ليال طلعت بأوس : كيف ماتت واجت لعند احمد
احمد: ههههه اي هو اخترع هل القصة حتى تشوفيه اديش مظلوم بس هو كذاب هي لسا عايشة وهو لسا بحبا بتحبا صح
اوس: لك انا بكرهكن كلكن انتو سبب دماري جبرتوني اخدا غصب عني لانو هي بنت شريك ابوك بس ما حدا حس بمشاعري مين قلك انو انا بيوم حبيتها انا بكرها كتير بس لما خانتني ما بعرف شو صرلي كرهت كل النسوان مع انو ما كنت بحبا اي ليال انا اخترعت هي القصة مشان تحبيني وما تخونيني وتتركيني هنن خلوني اخدا مشان مصلحة مال مشتركة ابوها باعا وبابا اشتراها منو وزوجني ياها مشان يصير شريكو بالشركة شفتي اديش نحن عيلة كذابة هههه
ليال اخدت اوس من ايدو وصارو يمشو مع بعض
ليال: ليه ما حكيتلي القصة الحقيقة
اوس: لانو خفت اخسرك كنت عم حبك وهاد الشعور اول مرة بجربو
ليال:يعني ما حبيتها ابدا
اوس: ولا مرة بعمري لهيك كنت كل يوم مع بنت حتى خانتني وطلقتا
ليال: وين يارا هلق
اوس: ببيت زوجا
ليال: ليه هي متزوجة
اوس: اي قلتلك جبرونا على بعض
ليال: هههههههههههههه
اوس: ليه عم تضحكي مجنونة
ليال: يعني ما في حدا غيري بقلبك
اوس: اي انت وبس بقلبي
ليال: طيب والحكي يلي قلتو بالمول
اوس: قلتو مشان تسدقي الكذبة يلي كذبتا
ليال: مسامحتك وبحبك
اوس: وانا بعشقك وبحبك
رجعو على بيتهن و بعد يومين اجو اهلو واعتذرو منو واحمد اعتذر من اوس وليال و قلهن انو هو رح يرجع يفكر بمرتو وما بقى بدو ليال
بعد سنة ليال طلعت حامل وعملت مفاجأة لاوس
جهزت غرفة فاضية عندهن بمساعدة امها واخواتها وعملتها كلها ازرق
وحطت على الباب ورقة افتح الباب جوا في مفاجأة اجا اوس واستغرب كتير من الورقة
اوس: ليلي وينك يا عمري
ليال: انا جوا الغرفة يلا افتح الباب
اوس فتح الباب هو وعم ضحك
اوس: شو هاد ليه هيك الغرفة كلها لعب أطفال وكمان لون ازرق وسرير وخزانة مين جاي ينام عنا مستحيل اختك ريم لانو التخت صغير
ليكون ابن أخوكي لا الله يخليكي بضل بيبكي
ليال: لك شو انت التاني ابن اخي قال لك اوس ركز شوي شبك
اوس ضحك وكأنو كل فرح الكون بعيونو : انتي حامل
ليال: لا شو انا بنت الجيران
اوس: هههههه عنجد بنت الجيران يعني رح أصير اب منا
ليال: مشان ادبحك ، انت رح تصير اب مني انا شبك
اوس حضنا وهو عم يبكي وفرحان كتير
اوس: وليه ازرق بلكي بنت
ليال: لا صبي مشان تروحو على الملعب تشجعو برشلونة مو هاد فريقك
اوس: اي فريقي يا عمري انتي من اليوم ما في تشتغلي شي ابدا بتبقي طول الوقت مرتاحة
ليال: حبيبي انت ما بتخليني اشتغل شي قبل ما احبل هلق بدك ياني اشتغل
بعد ٦ شهور ليال كبرت بطنها وكانت اعدة هي وأوس عم يتفرجو على التلفزيون
اوس: جول جول لك لاء اففف يااا
ليال: ههههههههه فعلا انك اجدب معصب عليه ليش
اوس: لانو ما خليتيني اروح احضر المباراة مع احمد
ليال: اي لانو مالها هون ببرشلونة يعني لو هون كانت نص مصيبة
اوس: اي اي استني شوي هي خلصت المباراة وخسرنا فرحتي
ليال: ههههههه طار عقلي حتى ابنك فرح
اوس: لاء هو عَصّب هاد فريقو
ليال: ههههه اي صح نسيت
اوس: دخيلو يلي بينسا انا ويلّي رح يصير ام
ليال: بحبك كتير
اوس: وانا بحبك كتير وبحب هل الفصعون
ليال حضنتو وقالتلو : شو رح تسميه
اوس: ما بعرف شو رأيك انتي
ليال: ماهر
اوس: ومين هاد ماهر
ليال: لك اسم ابنا شبك
اوس: لا انا بختار اسم الولد
ليال: طيب اختار انت
اوس: شو رأيك بميلاد
ليال: متل ما بدك يلي بتحب ميلاد حلو كمان
اوس: خلص ماهر احلى
ليال: ماشي ماهر
وبعد مدة ولدت ليال وجابت ولد كتير حلو سموه ماهر وأوس طاير عقلو فيهن بعد ثلاث سنوات
ماهر: بابا هلق ماما رح تجبلي اخ او اخت
اوس:اخت حبيبي ورح تكون حلوة بتشبه ماما
اوس حضن ليال وماهر وهنن عم ينتظرو بنتهن يلي جاي قريبا.

#تمت❤️
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
2024/11/20 05:29:34
Back to Top
HTML Embed Code: