Telegram Web Link
ايوب:عملي ولا نظري
محمد:هههه شو هالاحراج من جميعو بس ناوي اتوب ادعيلي
ايوب:ازا لحقت
محمد:مو بلاا هلا ليش نحن برى
ايوب:كلاب حراسىة
محمد:ياريت اشكل فرار هلا
ايوب:ويقوصوك بنص الليل
محمد:انت جاهز
ايوب: حل عني اصيل بربك
فرط ضحك عليه
ايوب بقلبو:ما فكرتك هيك شو رايق ومبسوط والله مبسوط
محمد بقلبو:رغم كلشي بس انتي اليوم ملكة قلبي بأناقتك بفستانك يا روحي انتي اديشك حلوة ومغرورة وبيطلعلك معقول اموت قبل ادوق منك لو بوسة صغيرة والله بنفسي كلشي والظروف كلها ضدي يا ترى خايفة عليي ولا بناقص مني
..........
صفط السيارة عزمي تحت الشباك دغري
الاخبار بالتلة ما بطمن وحكو انو مليانة امن وعساكر اكيد محمد معهن بس شو بيعملو بهيك وقت وليي شغلتهن صعبة برى البرد ما بينطاق بنوب
فتنا للبيت شغلت الصوبيا وقعدت افكر بمحمد كيف طلع مو شايف بعيونو وكان متوتر كتير وكانو معصب كمان وفوق منها غمرتو سلام خايفة عليه ياحرام تركناها تبكي بعدين مين جبرو يتطوع بالأمن وهو بيعرف انوو شغلة صعبة قليلة شو راح شباب من هالبلد ياترى معو ايوب بعتت ل شيماء
بلسم:كيفك
شيماء: منيحة
بلسم:شو صاير
شيماء:متل ما اسمعتو
بلسم:وين ايوب
شيماء:استنفرو كمان بالمكان الي صار فيه
بلسم: اي لا تخبصي مو ناقصنا
شيماء:راح ابن عمك
بلسم:اي متل البرق
شيماء:وكمان ايوب اجو اخدوه جماعة ما منعرفهن
بلسم:مع انو برد
شيماء:اي كتير برد الله يعينهن
بلسم:بدك تنامي
شيماء: خايفة على ايوب كتير
بلسم: الله يحميهن كلهن
شيماء:امين يارب
اتزكرت الحفلة وكيف خرب كلشي بثواني يمكن صبنا حالنا بالعين بس الحفلة كانت رايقة وبتجنن والكل مهتم بحالو بالاخص محمد وسلام شيك كتير بس بعدين طلع بجاهزية كاملة كانو رايح للحرب
اتزكرت اسئلة بيلسان ونحن مروحين
بيلسان: يعني سافر
عامر:لا هون
بيلسان: كيف راح مشي والله بعيد
ماما:اجو اخدوه رفقاتو
بيلسان:وليش مسلح
عامر: اجباري بدو يتسلح لانو متطوع بالامن
بيلسان:بتكون مرت عمي خافت عليه متل سلام لسى عم تبكي
ام عامر:الله يحميه احسن شي
عامر:.بس محمد ما كان على بعضو
ماما:لانو مو عارف حالو وين رايح
ام عامر:ما اتوقع يصير شي هو نازل اجازة
عامر:بس متوقع كلشي شغلتو هي والا ما اتجهز بثواني
اجى عزمي ومجهز امور السهرة قهوة وبزر
عزمي:حطيلنا على مباراة
بلسم: فاضي لحالك
عزمي:شو اعملو يعني اروح معو
بلسم:وعنجد حدا ميت
عزمي:مابعرف ليش هو حكى اسمعنا من مصعب شو صاير
بلسم:وليش هيك خايف كان
عزمي:شبعرفني بس كانو خطو مراقب هيك افهمت منو
بلسم:شغلتو صعبة شو عاجبو فيها مابعرف
عزمي:ايه كلو متطوع
بلسم: شباب التلة كتار
عزمي:اي لهيك ما عليهن خوف فرقة كاملة
قضى السهرة يتفقد سيارة محمد وخايف عليها هاد الي جايينا منو للافندي
........
الصبح كانت سلام جاهزة بجية كمال على عيونو مجبور بس مافيه يرفض طلبات ابوها ودعت ستها وحط الشنتة بالسيارة وركبت حدو
سلام:ما كنت بدك تيجي
كمال:هيك بصير بس تروحي من كيفك
سلام: أصيل مسكر موبايلو
كمال:انا شفتو مع شباب التلة طالعين للمدينة مع رتل عسكري
سلام:ايمتى
كمال:بنص الطريق شفتهن
سلام:يعني راجع للمدينة
كمال:هيك بدو يكون الاستنفار مو طبيعي الاخبار وصلت متل النار للفروعة
سبام:لكن ما شفت أصيل كيف طلع انا كلشي اتوقعتو الا هالشغلة
كمال:وكيف كانت زيارتك
سلام:بدي بس نتجوز نسكن بالتلة
كمال:اي احلمي انا اترك مدينتي شغلي واسكن بهيك مكان مقرف
سلام:...
اتزكرت تواضع عامر وغصت كتير ومهمومة لدرجة والسبب اصيل وشغلو وانو مجبور كمان وكلشي بيخليها تكون مهمومة بقلمي مايا الحجازي
#يتبع
........
قصة #عشق_الأصيل 4
بمكتب ضياء بيك كان ناطر أصيل العنصر الي بالنسبة الو موثوق وأصيل ضربو تحية عند الباب وانبسط بشوفتو
ضياء:اتفضل لا تضل واقف عندك
سكر الباب بهدوء واتقدم
ضياء:ارتاح
قعد كان هلكان من نومة السيارة من البرد الي عشش فيه من طريق طويل اتخدر لحتى استرخى شوي على الكنباية
ضياء:كيف كانت اجازتك
محمد:منيحة
ضياء:انا قلت عم يعمل شهر عسل مو مخبرني
محمد:لا بس بتعرف اهل بابا هنيك
ضياء:وايمتى بدنا نفرح فيك
محمد: انشالله بأقرب وقت
ضياء: ورح تعمل العرس هون
محمد:لوقتها ببين
ضياء:اكيد لساتك ما ارتحت
محمد:من مبارح مستنفرين
ضياء:فيك ترتاح وتداوم الصبح
محمد:حاضر سيدي.
طلع من مكتبو مو مسدء يوصل لغرفة الحرس شلح الجاكيت والبوط واتمدد على التخت وغمض لتروح فيه نومة كأنو بعمرو مو نايم رمى كل هموم الدنيا ورا ظهرو
بعد ساعات طويلة حس على نفس قريب منو فتح عيونو ليشوف انس ابتسملو
انس: سألت حالي ليش منورة الدنيا
محمد: اديشك مزعج
انس:مبين مو نايم
محمد:ما دقنا طعم النوم
انس بهمس:مدبر
دق قلبو بقوة
محمد:لفلفها دخيلك
انس:اجى معك ايوب
محمد:لا اخوك مدبر حالو
انس:وكيف بدو يرجع
محمد:بسيارتي
انس:ازا هيك منيح اتغديت
محمد:ميت من جوعي
انس:صحصح بكون جبت الغدا
بقي يتأمل كلام أنس
بقلبو:حسيت إجراءات روتينية قدام اهل المغدور ونحن مشان إجراءاتهن مستنفرين ونوم ما نمنا اخ بس من الي كان السبب بالشغل انا مابدي اكون بخطر بدي اكون فلاح ازرع واقطف واحصد صرت فرجة مبارح للكل ولساتهن بسيرتي متأكد
يارب يرجع عمي بخير وسلامة خلص بقى بدي اتصل فيكي بدي تحبيني متل ما بحبك بلسم......اخ انا مشتاقلك كتير
غسل وصحصح اتغدا مع انس غدا مدعوم والسبب محبة ضياء بيك الغير محدودة لمحمد أو اصيل متل ما الكل بالمدينة بيندهولو
........ ...
في فراغ انترك بعد سفر محمد وسلام ما كنت مسدءة انو خلص رجعو وكنت مفكرة رح يرجع محمد مشان سيارتو بس بوقتها اجى ايوب كنت عم رتب قعدة برى وخفت لانو عزمي جوى لهيك فتت ركض ع جوى قبل يحكي معي
عزمي: شبكي
بلسم: في شب جاي كانو علينا
اهتم ودغري طلع وانا راقبتو من الشباك كيف سلم عليه ورجع فات عزمي ليحكي مكالمة وانا اهتميت اكتر لانو سامعة صوت محمد
محمد:ايمتى طالع....ازا بكرى لا خليها عندك....انا بحكي معو خلص سكر يلا
والي افهمتو جاي لياخد سيارة محمد ويرجعلو اياها رجع اتصل فيه محمد
عزمي:شو صار معك
محمد:هلا طالع اعطيه المفتاح
عزمي:متل مابدك شو عندك هلا
محمد:مناوب بحكي معك بس اخلص
طلع عزمي وطالعلو السيارة للشارع
ماما:ارتحنا من همها مو ناقصنا بلاوي
بلسم:اي لانوو ابنك ما عم ينام الليل من وراها
ماما:وانا خفت يصيرر شي وبتعرفي عقل اخوكي
بلسم:انا الي بعرفو
ماما:مو هاد ابن وصال
بلسم: اي اخو شيماء
ماما:مشالله الله يحميلها إياهن
........
ايوب لساتو عم يتمايز فيها وسايقها بهدا ويتزكر كلام محمد
محمد:ليك ماعندي ولا مخالفة مرور يعني مشان لا تعملي فيها سباق ورأساً لبيت اهلي
بقلبو:وكالة والله ....ايه لو بابا ابو مهران كان عندي متلها طلبو مو مرفوض وهو حدا الو واسطة والا ما بيهتم فيه ضياء بيك اجازات مفتوحة ويمكن لو بيطلع بايدو بيخليه ينام بأوتيل هو شقفة مرافق لا اكتر ولا اقل
ايوب:بس لازم اخدشها لو خدش يخرب بيتو كانو مو مستعملها ولا مهتم فيها متل مو مهتم بحالو يضرب شايف حالو
بقلبو:ومتمني اخد مكانو لو يوم الو حضور شو نكزب على بعض منيح ما عم اداوم بنفس الفرع مشان لا اتحسر على حالي يا هيك الواسطات يا اما بلا بعد سفر ساعات وصل ايوب اتوصل مع محمد لحتى خلا مهران يستلمها منو ورأساً ايوب على شغلو بدون استراحة بدون قسط راحة حامل شنتة تيابو وقت اتزكر بلسم ارتاح
ايوب:راجعلك رح ادفع وارجع كرمال عيونك اوووف لا تخبص ولووو بس هي عسل بشهدو
.........
بالفيلا كانت سلام ماسكة موبايلها ومتسطحة على التخت وتتأمل صور عامر من بروفايلو ومبتسمة نصف ابتسامة مغامرات الضيعة كانت بتجنن بالنسبة الها طلعت من مود المدينة واجواء مملة بالنسبة الها بتتزكر النسمات الي تفوت من شباك الغرفة كان كلشي مميز
فاتت حنان ودغري دارت الموقف وطلعت من لبروفايل
حنان:شووو جاية ومابدك تشوفينا
سلام:مين حكى هيك
حنان:لكن شو القصة
سلام:..
حنان: كيف كانت زيارتك
سلام: ازا بحكيلك رح تقولي عم تبالغي
حنان:لا ما بحكي هيك
سلام:شي فوق الوصف المنظر الناس السهرات الطرقات كلشي حلو بتسدءي حنيت من هلا
حنان:وليش اخوكي متعلق هنيك
سلام:معو حق انا لو بقدر برجع من هلا.
حنان:لا تسمعك ماما بتكره شي اسمو تلة
سلام:هي حرة انا عن نفسي كتير ارتحت هنيك
حنان: وكيف كنتنا المستقبلية
سلام:غير شكل لو تشوفي كيف بيكون ببيت عمي ابدا واحد منهن
حنان:مبين عليه صهر العيلة
سلام:ولو تشوفي نظراتو لبلسم ما بتقولي هاد نفسو اصيل اخي
حنان: ايه الله يحضرنا وبوافقو
سلام:في قبول بس هون اهلك
حنان: ولايمكن ترضى ماما هي ازا اقتنع بابا اي وهلا وين أصيل
سلام:بدوامو
حنان: نطلع سوى
سلام: لوين
حنان:حيلا مكان دايق خلقي من البيت
يلام: منطلع
.......
كان بجاهزية تامة بلبسو المعتاد وروسيتو على كتفو وعم يتمشى باب مبنى الفرع شاف سيارات اخوه وابتسم نصف ابتسامة وقف عند البوابة واتقدم للشباك محمد نزل البلور مهران وكل نظراتو تحدي
محمد:هويتك
مهران:بلا شو
محمد: الأوامر من فوق
طالع الهوية واعطاها لمحمد دقق فيها
محمد:كيفو رسلان بيك
مهران: انت عم تتمألس وين معلمك
جلس وقفتو واتأمل الجو
محمد:مخبرو قبل بوقت لانو ناطر ناس مهمين
مهران: اكيد مخبرو
غمزو
محمد:لهدرجة انت مهم
مهران:اصيل افتح البوابة داق خلقي
محمد:شبك ضايج روق
بلش يفتش المقاعد والدرج ومهران عم ياخد نفس ومتدايق منو
اشر للعنصر وفتح البوابة طبطبلو على السيارة وفات وبقيو مرافقة اخوه برى
كمل تمشاية
بقلبو:اجتماع يا ترى بخصوص شو معقول مهران الي..
انسى انت ما دخلك انا شغلي هون وبس
طبعا الجو مع نسمات الهوى الباردة تزكرو ب التلة ومو حيلا حدا عبالو بس بلسم اتزكر وقت اجت لتنظف البيت ابدا بنفس هالتوقيت وكمان متل هالجو ابتسم وقت اتأملها بخيالو وكانها واقفة وناطريتو يطلع وشو يخطر عبالو لانو حكى معها وهني لحالهن وشو اتمنى لو ما اجت عمتو كان بدو يطمنها انو حاسس فيها وحاببها كمان وانو معها لو كل العالم ضدها والحفلة؟؟؟ لسى صورتها ببالو جمالها الملفت
محمد:معقول في حب هيك وليش انا مابدي غيرها بس والله بحبها حب ما حبيتو لاهلي
مابيعرف كيف مضى الوقت وهو يفكر فيها بس شاف مهران طالع من الفرع لهيك انفتحت البوابة ووقف ليحكي مع أصيل
مهران:بس ما يكون تعطلت اجازتك
محمد:لا خلصنا
مهران:وايمتى بتزورنا
محمد: حالياً مافيني
مهران: حاول تيجي ي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:-)
محمد: لا خلصنا
مهران وایمتی بتزورنا
محمد حالياً مافيني
مهران حاول تيجي يوم الجمعة لازم نحكي
محمد ازا ما رفض ضياء بيك
مهران بابا بيحكي معو
اتأمل سيارات اخوه
اسات
K/B
بقلبو سلطة وعز والنهاية شو؟؟؟ الله وحدو بيعلم
كانت جيني تتمشى هاد وقت رجعة أبوها وهي سمعت انو
أصيل رجع للدوام لهيك متحمسة تشوفو ولو بيجامة البيت
الي مفصلة جسمها عم تسمع اغاني وناطرة على نار لحد ما
انفتحت البوابة ودق قلبها لانو الشوفير أصيل نزل ابوها
وغمرتو
جيني طولت يا روحي
ضياء: دخيل قلبها حبيبتي
جيني: الك ولا للديب
ضياء ولو ادللي انتي
جيني بدي انزل للسوق ويمكن اتاخر
ضياء : خدي راحتك
جيني بس انا مابدي اسوق السيارة بتعرف
ضياء أصيل بيوصلك وبينطرك كمان
رجعت غمرتو وفاتت ركض تجهز حالها
اشر الأصيل ودغري نزل
محمد امرك معلم
ضياء جيني عندها مشوار بدي توصلها
محمد حاضر معلم
فات ضياء للفيلا وهو اكثر حدا بيعرف بنتو كيف عاجبها
أصيل بس المهم عندو راحتها
اخد نفس ولساتو ناطر بالسيارة لحتى اجت بكامل أناقتها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:01 م
اسات
K/B
اخد نفس ولساتو ناطر بالسيارة لحتى اجت بكامل أناقتها
بس محمد مو منتبه الا لفتحت الباب وركبت و را
جيني كيفك
محمد: تمام
جيني يلا حرك ليش واقف
طلع من الفيلا ببطء
محمد: لوين المشوار
جيني ما بعرف نشرب عصير
محمد: انا حاليا بدوام نظامي
جيني ولو بتكون بمهمة رسمية معي بدك تخالف كل التعليمات
محمد: وهلا لوين
جيني للمنتجع
محمد....
كمل طريقو هو ملاحظ أنها مركزة معو وبنص الطريق.
على لمسات على كتفو اتأثر من لمستها
جيني ما اشتقت
محمد...
جيني:
محمد....
انا ما سدءت اشوفك بالفيلا
جيني شبك اصيل صاير معك شي
محمد انا ما كنت بعرف انو خطي مراقب
جيني: والمعنى
محمد: لا بقى تتصلي عليه
جيني وكيف بدي اسمع صوتك
محمد بدون ما تسمعيه
جيني اي شوفتك بتكفي دخيل كلشي فيك وبالاخص
صلابتك
شال ایدها
محمد مارح يصير الي ببالك
جيني مارح تقاومني انا ما بروح من بالي هداك اليوم
حس
غمض بيأس لانو جيني مارح تحل عنو وهو بيعرفها ادبشها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:-)
اسات
K/B
جيني مارح تقاومني انا ما بروح من بالي هداك اليوم
غمض بيأس لانو جيني مارح تحل عنو وهو بيعرفها اديشها
مدللة وحبيبة ابوها
رجعة ابو عزمي وابو عامر غيرت مجرى الاحداث كان مبين
على ابو عزمي انو مهموم عکس ابو عامر طبعا لولاد كبرانين
ومتغيرين ووصفية كانت بتبخ سم من تحت لتحت بزيارتها
الخاصة لتسلم على ابو عزمي انسمحلها مجال لتحكي معو
على انفراد
وصفية: كبرانين لولاد
ابو عزمي اي والله
وصفية وناوي تفرح ب عزمي
ابو عزمي ازا الله راد
وصفية : وبلسم ازا اتقدملها حدا بتوافق
ابو عزمي انا ماعندي الا هالبنت ومستحيل ارميها حيلا
وصفية بس ابن اخوك لساتو رایدها
ابو عزمي والمعنى
وصفية : مسموعياتو مو كثير انا مشانها والله
ابو عزمي : لا اختي انا بنتي مابدي تبعد عني
وصفية وازا اتقدملها يعني
ابوعزمي: ليش عم تحطي فرضيات مو موجودة
وصفية افهم منك رافض
ابو عزمي انا مشكلتي مع اخي
وصفية : يعني اذا اتصالحتو
ابو عزمي اتركيها للايام اختي ما قلتيلي كيفو بديع
وصفية : انت احكيلنا عن ابو بديع
ابو عزمي امورو اتحسنت وزبطت امور زيارة بديع
وصفية : بلكي الله يعملو العملية
ابو عزمي الله كريم
وصفية: يلا اخي بشوفك بكرى جاي لبيت اهلي
ابو عزمي: انشالله بس خليكي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:-)
اسات
وصفية
بسوخت بتري جاي
ابو عزمي انشالله بس
خليكي
وصفية: انت تعبان
طلع ودعها اخد نفس طويل منها ومن كلامها وابتسم وقت
اتزکر شمعات بيتو بلسم وعزمي وكيف صايرين شباب ورح
يشوف حالو فيهن
بيوم الجمعة بدل تيابو وطلع بإجازة ساعية لبيت اهلو بدو
يعرف شو الموضوع وصلو انس وفات للفيلا وطبعا هدوء بس
جوى اجتماع العيلة كان مشتاق هو ما بينكر انو جواتو الهم
محبة
محمد صباح الخير
ام مهران صباح النور مبكر
محمد مبين حماتي ما بتحبني
ام مهرام: روز قهوة لاصيل
رمی
الجاكيت وقعد بيناتهن وغمز سلام ع الطاير
مهران: بس بدك كلمة
محمد: قلت يمكن شي مهم
ابو مهران: الحمد الله ع سلامة عمك
محمد مين عمي
ابو مهران ابو عزمي ولا الك عم تاني
محمد: الله يسلمك
ام مهران شو حالتو بالويل
محمد: كيف يعني
ابو مهران وصفية حكت انو سفرتو مو زابطة
محمد: وأما مثلا شو علاقتي
:مهران: لا بس ابو الطيرة
محمد في شي تاني
ابو مهران و ایمتى ناوي بدي اجوزك
محمد حاليا مأجلها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:01 م
محمد: حاليا مأجلها
حنان منیح مرتبط بالهوى
محمد: ليش شايلين همي
اكثر مني
مهران: نحن مشانك صار عمرك تلاتين
محمداه خايف يفوتني القطار
مهران ليش صاير كل كلامك مسخرة
محمد مافكرت الاجتماع هيك
حنان اي نحن ما اتوقعنا تيجي
ضيفتو روز القهوة
مهران وحساب الزيت كامل لك أصيل
حط رجل على رجل وشغل سيكارة
محمد:لا
مهران: ادیش طلعلك
اسات
8/8
محمد بركة من الله
ابو مهران احكي اديش
محمد: تسعة مليون
ابو مهران بدون ما تشاورني
محمد والله انا ابدا من صافي
حنان: بس هاد اسمو سرقة
محمد: انتي ما الك بيت يضبك جوزناكي نخلص منك
حنان: حابة اريح حالي هون
محمد بتجردي لكن وانت متدايق
مهران بدي اعرف وين رحت فيهن
طالع المسدس الي على خصرو وحطو على الطاولة
محمد بدي أأمن على حالي مابقى في مزح
مهران خايف ع حالك
محمد اي خايف انا هنيك شبيح بالنسبة لاكثر العالم ما بنطاق
الا
من جماعتي بدي من على حالي لانو مابعرف لرصاصة
الي رح تفوت بصدري عيارها شو ومن ايد مين ويمكن ما
تكون رصاصة عبوة ناسفة والله اعلم وين منيتي رح تكون
ابو مهران : عم تلومني يا ولد
- النص المستخرج من الصورة: 📝
ابو مهران عم تلومني يا ولد
K/B
0
محمد الومك ! ؟؟ مو بس لوم وازا بصير عليي اي شي ما
بسامحكن لو كنت تحت سابع ارض
مهران: نحن كنا بالزيت صرنا بالموت
محمد: ليش عم تتهرب مهران انت اكتر حدا بتعرف شو عم
تزرع بطريقي
:مهران لا تخبص الحيطان الها ادان
محمد انا لا حدا يلومني على اي شي وانا استلمت الكرم
و محصول السنة الجاي الي
بتحدي حكى وابوه يتأملو
ويتزكر شبابو أصيل نسخة منو بالفعل والتصرفات
ابو مهران: اعمل الي بدك اياه
اخد المسدس مهران و اتمایزو
مهران: لقطة من وين
محمد دبرتوو
:مهران مابقى تنفع الروسية
محمد هاد اسهل
مهران اي ايمتى رايح تسلم على عمك
محمد : حاليا مافي اجازة
:مهران: مناخدلك ولووو
محمد: لا حابب دوامي كثير
ابو مهران بيكفي ضياء بيك بحبك شو بدك احسن من هيك
وقف واخد المسدس حطو على خصرو وشف اخر شفة من
الفنجان
:محمد مابدي احسن من هيك
طلع ل غرفتو ولعيون عليه مية على مية
بقهر مهران: ابنك بلش يرفرف
ابو مهران اتركو رح يهدي لا تخاف
:مهران: انا لا تلومني كمان
ام مهران خلصنا بقى
حنان: التلة خربت عقلو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٠٢
اسات
طلعت سلام وهي بس من صف اخوها
ابو مهران: أصيل بيعرف يتصرف اتركو
مهران لنشوف لایمتی
بغرفتو كان عم يتزكر جيني اهتمامها فيه محبتها الي متأكد
انها مؤقتة وما كان بيعرف ايوب على شو ناوي بالضيعة وهو
الي دبر شغل ل عزمي عند ايوب
كان ايوب عم يتقرب من عزمي ل غاية بنفسو عملو براد شاي
كان معو شغيل صغير بالعمر
ایوب کلو تمام
عزمي بس اخلص بندهلك تشوف التصميمة
ايوب يعني بدي معلم بلاط احسن منك لك
الله على سلامة ابوك
عزمي
الحمد
صحيح
: الله يسلمك انا قلتلك انو يمكن ب عشر ايام اخلص
ایوب ايه الله وايدك شغلك مرتب فرجاني اصيل كم ورشة
انت مستلمهن
عزمي: انشالله يعجبك
ايوب: بيعجبني اكيد
ومتأكد ايوب انو بلسم معجبة فيه متل ما هو معجب فيها
وشايفها بنت مختلفة لدرجة
اتذكر كلام شيماء
شيماء والله ابن عمها بدو اياها
ایوب : البنت معجبة فيني
شيماء شو بدك فيها
ایوب حلوة اكزب عيوني يعني
شيماء ومحجوزة
ایوب هاد مو زمن تخلف ومو ضروري البنت لابن عمها انا .
اتقرب من عزمي وخلص شو بدك انتي
شيماء: براحتك انا حذرتك
ایوب انقلعي وليه عم تهدديني مووو
طلعات المحل
عم
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٠٢م
اسات
ایوب انقلعي وليه عم تهدديني مووو
طلع لبرى المحل
بقلبو ازا ضربت صحبة مع عزمي وامي وافقت تخطبلي رح
امدد الاجازة
طبعا صار بعالم تاني وكانو بلسم صارت خطيبتو و ويوميا
هي عندو او هو عندها وصار يسرح بعالم ما بيشبه الواقع
بنوب
كليوم عزمي عم يرجع هلكان بس اليوم رجع بكير لانو سهرتنا
ببيت ستي بحضور الكل وعماتي اتجهزنا والتقينا مع بيت
ابو عامر امشيت مع سيدرا وابتسمنا لبعض وورانا عامر
عمي
وعزمي
سيدرا بلاقيكي مروقة
بلسم : وعدني عزمي يجيبلي هدية من المدينة
سیدرا: ليش رايح
بلسم مو لحالو ومعو عامر
سيدرا وانا اسال حالي ليش عم يجهز ويشتري ليكون رايح
يتجوز
بلسم بجوز بدو يحب وينحب
سيدرا......
وصلنا لبيت ستي وبتفرح وقت تشوفنا اتوزعنا بأماكنا
وسعدية قايمة بالبيت بدال عمتي وهيك بلشت السهرة
اتصل عزمي ب محمد وفتحو كاميرا بس انا خطرلي دغري
سهرتو معنا هو وسلام ايام حلوة رغم انها مليانة مجاكرة بس
هو بمكان عتم ومو مبين شي منو
عزمي: وين بدك تستقبلنا
محمد: وين مابدك
عزمي : الاحسن لحالنا
محمد: تعال وبصير خير شو عند ستي
عزمي وبتسلم عليك كثير
محمد الله يسلمها سلملي على الجميع عندك وينو ابو المشاكل
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٠٢
اسات
محمد الله يسلمها سلملي على الجميع عندك وينو ابو المشاكل
عامر: كانك عم تسأل عن حالك
محمد تبت والحمد الله شو مشان الكرم
عامر ع كيفك يا معلم
محمد ایمتی استناکن
عزمي: أنا بخبرك ما عليك
محمد انتو مرتاحين
عزمي هههه كتير
محمد انا بأستراحة وازا ما نمت بتروح عليي
عامر: نام لكن منعرفك خمة نوم
محمد سلام
عامر الله معك
سكرو معو
عزمي ههه سلاام ببيت اهلها
عامر ههه وهيك خطرلي ارد عليه بس مبين منطفي
بابا نويتو
عمي:بس ممنوع تتأخرو
بابا: وتخبصو
عزمي خطيتنا برقبة ابن اخوك
وصفية : هو بايعها بايعها
ستي: لا حدا يحكي عن محمد
بابا بتحبو من ريحة ابنها
عمي: ياريتو اخ
ستي: هو منيح بس مرتو
بابا: ما في رجال بيطاوع مرتو بكلشي ازا كرمالنا مو مهم بس
مشانك انتي اديش الك مو شايفة ابو مهران
ستي ما بتزكر الله يصلحو بس انا وقت اشوف محمد
شفتو
وصفية ايه ما اغلى من الولد الا ولد الولد
كاني
اتخيلت يكون ايوب صهر العيلة ياريت بس يوميا عم اشوفو
صبح ومسا واوقات بكون عزمى بالورشة وهو بيضل رايح
- النص المستخرج من الصورة: 📝
P 7;-7
اسات
K/B
اتخيلت يكون ايوب صهر العيلة ياريت بس يوميا عم اشوفو
صبح ومسا واوقات بكون عزمي بالورشة وهو بيضل رايح
جاي قدام بيتنا یاتری شو بصیر ازا بحكي معو ومنتبادل
الحب
نقزتني سيدرا
سیدرا: ليش صافنة استحي
بلسم لا بس حلوة اللمة
سيدرا اتزكرتي ابن العم
بلسم انو واحد منهن
سیدرا اکید مو مهران
بلسم ....
سيدرا:بس استفقدتي لنظراتو
بلسم ولا مستفقدة لحدا
سيدرا بس اتوقعي يرجع مع عزمي وعامر وتبلش المغامرة
بلسم بس هو متغير
سيدرا اي صاير راكز وعاقل
بلسم معناتو كان مجنون
سیدرا بس اكيد بس تتجوزو رح ينجن ويجننك معو
بلسم مستحيل على جثتي اصير مرتو ناقصني
سید را بدك احلى ولا أهيب
بلسم بدي حدا فهمان وواعي
سيدرا انا لو مكانك ما بضيع الفرصة ويبادلو الحب رح يدللك
وعلى هدايا رايحة هدايا جاية وتعملو مثل العشق الممنوع
بلسم يا حبيبي
سيدرا لك اي يلمسلك ايدك يقربك منو
بلسم: داق خلقي
سيدرا هههه او تكوني بالمطبخ ويلحقك و
بلسم لككك قرفتيني مشان الله اسكتي
كانت غرقانة بضحكتها بس انا كنت متوترة من كلامها وهو
كلام ما بتخيل يمسك ايدي مو الي عم اسمعو من سيدرا انا
من نظراتو بخاف
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٠٢
P
اساس
كان عم يتواصل مع عزمي وناطرهن ومشتاق الهن وبنفس
الوقت مو قدران يستقبلهن بسبب الشغل
محمد انا حكيت مع انس وين صرتو
عزمي هي وصلتنا وينو صاحبك
محمد لساتو ناطرکن
عامر: يعني مو جاي حضرتك
محمد والله ما اقدرت بس بحاول انتو خدو راحتکن وانا ازا
اقدرت بيجي
عزمي بس ما قلتلنا هيك
محمد خلص بعدين بخبركم
عزمي: ماشي ليكو صاحبك
سكر وطلع ليحكي مع معلمو بعد ما سلم الحراسة لرفيقو دق
الباب وفات بعد ما سمحلو
ضياء: شوفي يا اصيل
محمد بدي احكي معك بموضوع
ضياء: فوت لكان
بقي واقف بنص المكتب
ضياء ليش واقف عندك اتفضل
قعد يرتب الكلام
محمد بدي اخد اجازة يومين
ضياء ليش شوفي عندك
محمد اولاد عمي
جايين وحابب
ضياء بس أنت ممنوع من الإجازات
محمد ليش معلم شو عملت
ضياء ما عملت شي بس اخدت راحتك بأخر فترة
محمد يومين مو
اکتر
ضياء وبتضل ست شهور
محمد....
داق خلقو هو مو متحمل يضل شهرين بدون اجازة
محمد لیش ست شهور
يليا
اسات
K/8
ضياء ما عندك تراكم
محمد: يعني طلبي مرفوض
ضیاء اکید مرفوض وعلى شغلك يلا
طلع مقهور ولو بيطلع بأيدو بفجر المكان بلي فيه
بقلبو: اجتماع مهران فيه غيرو ما بقتنع فجأة يحرمني
الاجازة
رجع لمكانو قعد على الكرسي وشغل سيكارة
مصطفی معکر
محمد لا رايق
مصطفى: لا معصب ومفرقع كمان
محمد فيك تحل عني
مصطفیى روق يا زلمة احكيلي
محمد....
بقلبو جيني رح تطلب منو ما رح يرفض انا وعدت ولازم
اقضي معهن يومين
محمد شو رايك احكي من موبايلك
مصطفی ها ليش بقى
محمد مكالمة سرية
مصطفى مع بنت ولا شب
محمد لك شو فرقت
مصطفى: يعني بسمع صوتها
محمد بنت هات
مصطفی خود بس مامعي رصيد
محمد هلا بحولك بس اعطيني
بعد إجراءات وعبالو رصيد اتصل فيها
جيني مين معي
محمد احزري
جيني: مغير رقمك
محمد : لا
جيني اشتقتلي
محمد وبدي اشوفك
اسات
P
٦:٠٢
محمد وبدي اشوفك
جيني هلا
محمد انوو هلا ابوكي حارمني الاجازة
جيني شو هالحكي
محمد مع انو بشوفك بمنامي ومو متحمل تضلي بعيدة
جيني هلا بحكي معو ايمتى بدي اشوفك
محمد انا اليوم تعبان بكرى اكيد
جيني بحكي معو
محمد ناطر منك خبر
غمزو مصطفى اللعب غيرها
:محمد شو بدنا نعمل صرنا نترجي النسوان
مصطفى كيف بدها تخبرو
محمد شغلتها
مصطفى: ياعمي واسطك واسطة
ناطر يطلبو معلمو ويسمحلو بأجازة
كان بمكتبو ويسمع طلبها بكل رحابة صدر
ضياء شو بدك انتي
جيني بدي اصيل ينزل اجازة
ضياء هو طلب منك
جيني اكيد لا
ضياء: متواعدين
جيني اي
ضیاء : كرمالك بسمحلو
جيني يخليلي اياك يا روحي
ضياء اوامر ثانية
جيني: سلامتك يا روحي
اتصل فيه دغري
ضياء لساتك مصر على الإجازة
محمد والله ياريت
ضياء بس بشروطي
٦:٠٢
اساس
محمد امرني معلم
ضیاء اديش الساعة هلا
محمد: ۱۲
ضياء الساعة ستة بتخلص نوبتك وبتروح وين مابدك
محمد حاضر
ضياء وبدون ما تدخن كمان
اتمایزها محمد لانها بأيدو
محمد وغيرو معلم
ضياء وبترجع بكري الساعة ستة المسا
محمد....
ضياء شو
K/B
محمد متل مابدك معلم
ضياء: نفذ الاوامر
فصل الخط وهو مراقب أصيل كيف طفشان وقف ورمى
السيكارة وبلش يتمشى قدام مبنى الفرع
كانت الشمس حارقة لو شتوية بس مجبور تبدلت نوبة
الحرس الي معو اكثر من مرة وهو لساتو مناوب
بقلب ذل ..... واوامر... يعني ما بيخلص اليوم إلا وأنا منطفي
وكمان بدون دخان عادي بتحمل بدي انام هلكان وطفشان
وقرفان كل هالشغلة متأكد مهران ورا العقوبة
محمد ايمتى بدك تعاملني على اني اخوك مو عدوك ليش عم
يعاملني بهالقسوة اصلا نحن عيلة قلبها اسود بيخلص اليوم
وبرتاح وبكرى الجمعة وبرجع لنفس المود اجازتي مطولة
بتكون روحي طلعت عفنت روحي هون
اطلع بتيابو بحالتو
بقلبو صرلي اسبوع بدون حمام الله يخلصني من هالقرف كلو
ليش انا مجبور اداوم دوام حمير حتى لحمار بيعطوه قسط
راحة الله ينتقم من كل واحد متجبر
ما صارت الساعة ستة الا وكان هلكان فات لغرفة العناصر
٦:٠٢
حط الروسية بالامانات وحط مسدسو على خصرو ولبس
الجاكيت وطلع من الفرع مشي يتفقد موبايلو المصاري
وسحبها للبيت الي مستضيف فيه اولاد عمو فتح بمفتاحو
طبعا حاطين على مباراة وانتبهولو
محمد مسالخیر
عامر عزمي: مسالنور
كانو بدهم يوقفو
محمد بدي اتحمم راجعلكن شافهن يطلعو فيه بغرابة
كانو معيرين على الساعة لحتى طلع محمد لابس بيجامة
وعم يمسح شعرو ودغري وقفو وسلمو عليه
عزمي: نعيما
محمد ينعم عليك شو طولت
عامر: ما اتوقعنا تيجي
محمد اکلتو اشربتو
عزمي: من شوي
محمد....
قعد وحس براحة محرومها من ساعات استرخی اکثر
عزمي شبك ليش هيك حالتك
محمد هي حالتي كليوم
عامر: انت شبه نايم
محمد منطفي والله
عزمي: لو منعرف ما اجينا
محمد بلعکس اجيتو بوقتكن مو متحمل ساعة زايدة بالفرع
عامر: وكم يوم
محمد: كم ساعة قصدك
عزمي شو هالحكي
محمد انتو مرتاحين هيك
عامر نام نام شوبدك فينا
اتمدد واتكتف
اطلعوا ببعض عامر وعزمي وبقلة حيلة رجعو اتأملو
محمد
اطلعوا ببعض عامر وعزمي وبقلة حيلة رجعو اتأملو
الي راحت فيه نومة
جابلو حرام عامر وغطاه کانو ایدیه متلجين
عزمي: ملا شغلة
عامر: شو عاجبو بالشغل ما بعرف
عزمي: لك راح فيها عنجد نام
عامر: ابصر من أي ساعة صاحي
محمد
ليصحى بعد ساعات طويلة ولساتهن عم يتسلو ابتسم لانو
اتاكد الساعة لساها عشرة
عامر: صح النوم
محمد يصح بدنك
اتجلس وواتنشط
عزمي خليك كمان ساعة
محمد بكفي
عامر: صحصحت
محمد اي شو رايكن نطلع
عزمي: والله ياريت
عامر انت جاهز
محمد بثواني بجهز جهزو حالكن
طبعا تحت ينطروه لحتى شرف وريحة بارفان قوية طالعة
منو
عزمي : لك ساعة
محمد قرفان حالي والله
عامر: اي وين بدك تاخدنا
محمد مليان كافيهات كباريهات شو بدكن
عزمي بصدمة: لا حبيبي مو ناقصنا
محمد هون في كافيه قريب
طبعا الصبايا رايحات جايات ولتلات ما يوفرو لو نظرة وما
يكتفو يرجعو يطلعو وراهن لحتى يقطعنهن
محمد: شو ليش بتتطلعو
عزمی هدول كيف دفيانات
P
٦:٠٢
عزمي : هدول كيف دفيانات
محمد منو وفيه
عامر هههه بلا قلة ادبك
محمد وبدهن نصمد کمان
عزمي انا شفت بس مو عا الواقع
محمد هون كلو رخيص
عزمي الحمد الله على نعمة التلة
محمد انو نعمة هون النعمة
عامر هههه دخيلووو
كان عم يلطش صبية ولتنين يضحكو عليه
فاتو للكافيه واخدو مواقعهم قدام الصبايا الي صوت ضحكهن
عالي
محمد: ليش ما اجى بدیع
عامر بدو يسافر
محمد يعني احسن
عامر اکيد عند اهلو احسن
محمد نعمة الاهل مو
عزمي: اي اكبر نعمة بدونهن نحن ولاشي
محمد اي والله
عامر نفهم انو اجازتك يوم
محمد اي
عامر: بس تعبان انت
محمد ليش هاد سبب يخليك تاخد اجازة
عزمي لك محمد شو بدك بهالشغل
محمد منیح احسن من ولاشي
عزمي: هلا انا مو بس لاني وحيد ولو عندي عشر اخوة مو
مستعد اشتغل متلك
محمد قلتلك منيح اتعودت
عامر: انوو اتعودت الي بشوفك وانت راجع من دوامك ما
بشوفك هلا
شلح الجاكيت ورتب حالو وابتسم
2024/11/15 13:26:45
Back to Top
HTML Embed Code: