Telegram Web Link
محمد:بس هيك مارح تعيشي مبسوطة
سلام:مهم أصيل مبسوطة أو مو مبسوطة
محمد:المهم بابا مبسوط صح
سلام:انت قلتها
محمد:وين الجديد نحن حجر شطرنج بالنسبة الو بس بتعرفي أنا وانتي ما ناسبنا الوضع بس حنان ومهران جايين على كيف بابا
سلام:ايوا وهاد الصح مارح تطلع من الغرفة
محمد:يمكن اي ويمكن لا بس الاحسن اشبع نوم
سلام:لا تحط ببالك شي لانو ازا صرلك شي ما بتروح الا عليك
محمد: دخيلك على هالعيشة
سلام:بس المرة الجاية بتاخدني للتلة معك
محمد:ابشري
سلام:يلا نام اسفين ع الازعاج

.........
المسا جهز حالو وطلع من البيت تمشاية بعد ما طنش كل كلام مهران وما عبرو من الأساس
وصل للبار الي عطول بيترددلو لسى ما لحق يصفن أو يفكر بحدا فاتت جيني بنت ضياء بيك كانت من جيلو
بقلبو: صدفة معقول ولا ؟؟شو هاللبس يا جيني
جيني:هاي أصيل
محمد:اهلا جيني
جيني:لحالك
محمد: شوفة عينك
جيني:ممكن
اشرلا بمعنى اتفضلي بس ما قعدت ع الكرسي قعدت على الطاولة قبالو دغري اجت عينو على الفستان وكيف قصير وكاشف رجليها وصل للكعب العالي وابتسم نصف ابتسامة رفع عيونو ركز على خصرها وهلا حطت رجل ع رجل أتأمل ملامحها منيح وهي مو اقل منو كانت تتأملو نظراتو بالنسبة الها كانت جارحة ابتسمتلو بأعجاب.
جيني:ايمتى أجيت
محمد:من وين
جيني:من الضيعة
محمد:من زمان
جيني:ولهون
محمد:من شوي
جيني:اشتقتلك
محمد:كتير
عضتلو على شفافها بكل جرأة
محمد:وين الشلة
جيني:وحتى لو كنت معهن بالي بيضل عندك انت
جيني وقلب جيني الك
محمد:...
جيني: أصيل ليش عيونك تعبانين شبك
محمد:فيني شي
جيني:اي مو أصيل الي بعرفو
محمد:...
دفشتو على صدرو بكل نعومة ركز بنظرة على ايديها واتمنى يبوس ايديها بس بقي متكتف
جيني:انت مرتاح هون
محمد:لا
جيني:تروح لمكان تاني
محمد:وين يعني
جيني:بيت شقة
محمد:لا هون منيح
جيني:انت بتعرف انو انت فارس احلامي ومطنشني
محمد:بكل تواضع بعرف ولو انا طاوعت كل وحدة شايفيني فارس أحلامها كان على ذمتي كتير نسوان
جيني:انا غير
محمد:شو العروض الي ممكن تقدميها الي
جيني:رح اخليك تترك الشغل ونضل كل الوقت سوى
اخد نفس وابتسم
محمد: ونوع علاقتنا
جيني:نتزوج يا روحي
محمد:بيقبل لمعلم
جيني:بيقبل ما ممكن يرفض طلب ل حبيبة قلبو
محمد:بتقبلي تعيشي معي بدون مشاعر
جيني:بقبل المهم انا مشاعري تجاهك
مسك أيدها وخلاها تنزل وتقعد جنبو ولف عليها يتأملها
محمد:صارحيني بالاول
جيني:بشو
محمد:شو الاحلى الحب قبل الزواج ولا بعدو
جيني:مو مهم التوقيت المهم الحب
امحمد:ازا انتي اتجوزتي حدا ما بتحبيه في احتمال تحبيه بعد الزواج
جيني:ازا كان رومنسي حنون ويلبي كل طلباتي يسمعني بكل وقت يستوعبني رح أحبوا اكيد انا بحبك أصيل
محمد:بس انتي بنت لمعلم
جيني:لولاه ما كنت شفتك أصيل انت بتخدرني بنظراتك
انت كيف بتشوفني
محمد:بنت
جيني:ما بتتاثر فيني متل مو متأثرة فيك
محمد:كيف
جيني:وقت اشوفك بحس اديشك زلمة صلب بحلم فيه من زمان والي بدي اجربو معك هو اخليك تلين معي
محمد:بس انا مو متل مو مفكرة
جيني:يعني مو رجال
محمد:مو هيك
جيني:لكن
محمد:اجربلك
جيني:ياريت
قربها منو وباسها بهدوء
محمد:هيك بس
جيني:انو
محمدمارح اوصل معك لاكتر من هيك
جيني:حسيت يعني
محمد:ماني حجر ع فكرة
جيني:انا بعشق كلشي فيه واكتر شي صلابتك
تتأمل ايديه وملامحو وغرقانة فيه
جيني:حابب انت
محمد:شو عرفك
جيني:لانو مابدك توصل معي لاكتر من البوسة
محمد:لانو حدودي معك لهون وبس
جيني:لاني بنت لمعلم
محمد: لانك بنت
جيني:يا الله شو انك ازعر ازا بتتجوزني بجوزك الي نفسك فيها
محمد:لكن ما بتحبيني
جيني: انا لاني بحبك رح اجوزك حبيبتك
محمد:أنا بدي امشي
جيني:رح اوصلك
محمد:اجيت لحالي
جيني:بترجع معي لكن
محمد:......
طلعو لبرى الجو بارد كتير سكر الجاكيت بس جيني رغم انها لابسة قصير عادي
محمد:مو برد
جيني:وين البرد
محمد:في برد بس لبريتسيج فوق الكل
جيني:هههه دخيلو اي
ركب جنبها شغلتلو أغنية صايعين لتسمعو كم معنى كان كل شوي يبتسم للمعاني بقلمي مايا الحجازي
محمد:رح تتأخري ليش اجيتي من هون
جيني:مشان اكسب شوفتك
محمد:بس طريق بيتي مو من هون
جيني:بستضيفك
محمد:غير مرة
جيني:انا بعرف انك جريء
محمد:وكيف اعرفتي
جيني:من البوسة شكلك مجربها كتير
محمد: ليش لازم اكون مجرب
جيني:بس انا دبت منها
محمد:هههه
جيني:وبدي اجربها مرة تانية
محمد:مع مين
جيني:معك انت
وقفت السيارة
محمد:ما وصلنا
جيني:بدي أجرب انا ابوسك انت لا تعمل شي بس اتفرج
.....
بأخر الموسم باقي علينا كم يوم بس
الصبح صحتني ماما
ماما:بلسم يا بلسم
بلسم:لسى بكير
ماما:بكير شو الساعة تسعة ستك تعبانة وبدها تساعديها انا كنت رح روح بدالك بس بتعرفي بدنا نخلص بقى ملينا واتعبنا
بلسم:وستي شو عندها شغل
ماما:هنيك بتساليها
بلسم:عادي بدي اصحصح شوي
ماما:خدي راحتك بس لا تطولي
نفخت ب ملل غسلت ورتبت حالي ورحت تمشاية بلبس البيت واتفاجئت شيماء ورا واحد من اخواتها اخجلت منو كتير بس دغري نزلت وغمرتني وهداك ما شال عيونو عني بقلمي مايا الحجازي
شيماء:رايحة لمكان
بلسم:جاية لعندي
شيماء:ع اساس ارجع لعندك
بلسم:بكون خلصت شغل بيت ستي
شيماء:بيناتنا الاتصال
بلسم: ناطرتك
كملت طريقي ومابعرف اخوها نظراتو خجلتني بديع برى سلمت عليه وفتت كانت ستي متسطحة على تختها بست ايدها
بلسم:سلامتها ست الكل
ستي:بدي اعزبك معي
بلسم: بعيوني بخدمك شو بدك اشتغل
ستي:في شوية غسيل الي ولبديع وبرى بدو شطف
بلسم:بأمر عيونك اعملك شي
ستي:هلا بتيجي عمتك انتي اشتغلي وهي بتجهز الفطور
بلسم:ماشي
رحت لميت كلشي في تياب بدها غسيل ورميتهن على الغسالة وبلشت حملة التنظيف لانو ستي شغلها مو كتير بلشت ب غرفة لضيوف رتبتها وكنستها ومسحت الفاترينه والشاشة ويا ويلي شوفي مفاتيح حطيتهن بالزبدية الكبيرة وطلعت للصالون كمان شطفتو وارجعت مديتو ولبرى شطفت ونشفت وسقيت لزريعة وبديع لساتو برى صافن ومتكتف يمكن اشتاق لاهلو يلا فترة وبيرجعو وفتت للمطبخ رتبتو ع الماشي خليه من نصيب عمتي وغرفة ستي مرتبة ع الاخر وبالحمام كان في تياب معلقة رحت لعند بديع اشرتلو انهن نظاف اشرلي لبعيد
ما افهمت عليه ركزت على الرسمة الي مرسومة على لبلوزة ايه شايفها هدول تياب محمد ناسي نص اغراضو الافندي فتت للحمام ومشان اخد راحتي سكرتو ورفعت عن زنودي ورفعت تيابي لحتى ما يوصلهن مي وصوت الغسالة عند ستي غير شكل حرب عالمي كنت ناوية اعملو تعسيفة خلصت وطالعت السلة لبرى الحمام وبلشت ب شطف الحمام خليتو يلمع لمع وفجأة انفتح الباب ودغري نزلت تيابي انصدمت اتاريه محمد
محمد:اسف ما بعرف انك جوى
بلسم:انا اصلا خلصت
وهلا شفت سلام فايتة من باب البيت وغصب عني رحت سلمت عليها
سلام:كيفك بلسم
بس مديت ايدي
بلسم:الحمد الله أنتي كيفك
سلام:تمام شو مداومة هون
بلسم: بس من اليوم رح اسلمك الدور
سلام:ههههه وينها ستي
بلسم:بغرفتها
سلام: رايحة اسلم عليها
انا كتيرة غلبة بلشت اتأمل فستانها شو حلو وهي مرتبة امشيت وراها قلدت مشيتها وشافتني ستي وضحكتلي وضليت اتفرج على اللقاء مو عاجبني بنوب
اشرت ل ستي انو مو عاجبني
ستي:ههه سلمتي عليها
سلام:اي سلمت
ستي:خلصتي غسيل
بلسم:اي وطالعة انشر سلام جهزي القهوة
ستي:هههه بتمزح انتي ضيفتنا
طلع محمد من الحمام
بلسم:محمد ستي بتحكيلك جهز القهوة
ستي:هههه بتمزح معك هلا هي بتجهزها
ما عجبني بنوب اخدت السلة واطلعت للاسطوح انشرها وبلشت حكي
بلسم:قال يعني عاشت كم سنة بالمدينة بتيجي لابسة ع الموضة سماوي يا بخت الخطيب اكيد متلها مأنزع وشايف حالو متل ابن حماه ولااا بدي اغسلو للسيد ديك الحبش وتارك تيابو يا بعدي اكيد صار لازمو خزانة اي مبارح راح ما لحق يشتاق ليرجع اما شو عيلة بتهوي وكانو وصلت عمتي رحت اتفرج على الاستقبال وكيف حاضنة سلام وهلا محمد وصوت البوس واصل للحارة التانية ناقص تزغرد عمتي لو مو عيب كنت انا زغردت
انزلت لتحت وسلمت عليها
عمتي:انتي هون
بلسم:نطرتك تساعديني
عمتي: يسلم ايديكي ع هالشغل بشو اساعدك
بلسم:لا عمتي استريحي رح اجهز القهوة واجهز الفطور
سلام:نحن مفطرين
بقلبي:هو هاد الي كان ناقص
فتت للمطبخ عمتي جاية رؤيا بس ما الها ع الشغل وهلا بتيجي سعدية ههههه خليها تفرجيها لمحمد
كنت عم اجهز القهوة المرة لانو ستي يوميا بتجهزها والا تيجي عمتي تعلمني ع اساس انا غشيمة ضليت متكتفة وهي تشرحلي شو اعمل وبعدها راحت جهزت الفطور واجت سلام ساعدتني حطيتو ب غرفة ستي وانا وبديع افطرنا معها وماسدءت ايمتى خلصت
بلسم:انا خلصت ستي بدك شي تاني
ستي:لا حبيبتي بس سهرتكن عندي
بلسم:انا رايحة للكرم
عمتي:ما خلصتو
بلسم:يمكن بعد بكرى نخلص بخاطركن
كنت عم ادور على لفحتي معقول غسلتها لا كانت هون معلقة بالصالون
بلسم:ستي شفتيلي لفحتي الزيتيه
ستي:ما اجيتي فيها
بلسم: امبلا علقتها بجنب الباب
ستي:يعني وين بدها تروح
بلسم:..
اطلعت من البيت معقول ببيتنا يمكن
اناا مخربطة اكيد ومو جاية فيها بس متزكرة وقت ودعت شيماء لفيتها منيح فتت للبيت اخدت الموبايل اتصلت ب شيماء
بلسم:رح تتأخري
شيماء:لا شوي وبكون عندك
جهزت القهوة وصلت وكان اخوها يحكي معها واجت لعندي
بلسم:هههه بوصيكي
شيماء:اي بدو يجي ياخدني
بلسم:كيف اجواءك مع امين
شيماء:غير شكل يوميا حكي وبيجي يسهر عند ايوب
بلسم:هو هاد اخوكي
شيماء:متغير مو
بلسم:انا بعرف انس بس
شيماء:هاد الي اصغر من انس
بلسم:مشالله امك جايبة اولاد ومكترة متلي ومتل عزمي وحيدين
شيماء:اسم الله علينا هههه
بلسم:ليش ناوية تجيب كمان
شيماء:لا نفقت
بلسم:طمنتيني وين رحتي اكيد اخدك مشوار
شيماء:لعند جورية بعتلها كم شغلة لتصغرهن
بلسم:ع حساب خياطة
شيماء:هههه لاشتري ماكينة ومنتواجه
بلسم:لانو الشغل الي رح تشتغليه معي بدو ماكينة خياطة
شيماء:لساتك بتحلمي يعني
بلسم:اي واشتريت دفتر للتصاميم ورح اعرضهن ع جورية وازا امنت لقماش رح تربح معي
شيماء:اي وانا بشكلك الفساتين لولو والماس
بلسم:خلص وليه اتحمست
شيماء:بلسومة شو اخبارك انتي والحب
بلسم:هااا حب قلتي
شيماء:يعني كانو اسمعت من ايوب انو جاي
بلسم:ليش بيعرفو بعض
شيماء:هههه شوفو الجدبة لتنين بالامن اكيد بيعرفو بعض وغير عن كل هاد اولاد ضيعة وحدة
بلسم:اي امبلا
شيماء:ليش مو بالكرم
بلسم:ستي تعبانة شوي رتبتلها البيت وانا اصلا مليت من هالشغلة
شيماء:يلا هانت
بعد القهوة قررت تمشي اتصلت ب اخوها والظاهر جاي ياخدها
........
كان برى مجهز حالو ورايح يشوف امين وقت شافو ايوب وقف ونزل سلم عليه
ايوب: أصيل عاش مين شافك
محمد:اهلا والله شو مفوتك للحارة
ايوب:اختي عند رفيقتها وجاي اخدها
محمد:شو وين السهرة
ايوب:حياك الله
محمد:يعني بتستقبلني
ايوب:انت ومين مابدك
محمد:منلتقى المسا
ايوب: بالانتظار
طلع محمد من الحارة متوجه لبيت امين وصل وضرب حجر على الباب ليطل عليه امين ب قميص داخلي
محمد:فوت اتضبضب
امين:حول
محمد:لا ماني مطول رايح لعند عزمي وعامر
امين:شو جية معاتبين
محمد:عاوزك بموضوع خلصني
استناه لحتى طلع
محمد:وشك ولا كازوزة
امين:وبعدين
محمد:ههه ايوب هون
امين: والمعنى
محمد:لا بس السهرة ببيت الحب
امين:اي شو عليه وانت اخبارو
محمد:ع حالو
امين:لك لك بدو ينسيني شو كنت بدك تحكيلي وقلتلي محظورة
محمد: كمان بعدين
امين:لكن ليش جاي
محمد:اشوف خلقتك
امين:اهووو علينا وبعدين
محمد:هلا معقول ما اعرفت
أمين:اي خلص المسا بجيبلك اياه
محمد: ومشان
امين:هو بالزور لرضي يبيع بس قطعة نظيفة ع كيفك لو معي مصاري اشتريتو
محمد:ع كلا المبلغ جاهز بس مابدي حدا يعرف ومتل المواصفات
امين:وع الواقع احلى كمان
محمد:يلا لكن بشوفك اي
امين:لك ما شربناك شي
محمد:غير مرة
ودعو ورجع مشي للكرم هنيك الحضور متكامل ملتمين ع شكل دائرة وعم يشربو شاي
محمد:بشوف بسنة ما بتخلصو
وقفو ليسلمو عليه وهو مرتاح شاف بلسم اول ما وصل
عامر:ما سدءنا انك هون
محمد:اجيت اصفي حسابات
عامر:ولي مع مين
محمد:الكلب صافي ماعم يحلب صافي معنا
عزمي:واخيراً
محمد:شو لمة حبايب وهيك
عامر:لا عم يودعو بعض نحن بكرى منخلص
عزمي:نحن بعد بكرى وحلوان انو خلصنا عازمكن على سهرة على كيف كيفكن
عامر:خلص ياعمي موافقين شو جاي لحالك
محمد:لا اجت سلام معي وتركت عمتي هنيك
عزمي:وانبسطت بشوفتك
محمد:كأنو
لتدخل بلسم
بلسم:انووو انبسطت لو معها روسية كانت خربت الدنيا
محمد:عم تبالغي
بلسم:يييي الي ما سمع صوت البوس حرب
ليفرطو ضحك
محمد:كأنو صاير محتوى للمسخرة
سيدرا:بتحبك فينا نقول غير هيك
محمد:انا ما حدا بحبني الحمد الله وبعرف كل المجاملات والاسلوب هاد من هون بيمرق
فرطو ضحك عليه
عزمي:ابن دولة يا عمي ما منقدرلو
محمد:في شاي
عامر:اي ناطرينك ارجع
محمد:...
كل نظراتو ل بلسم بتحكي وهي نزلت راسها بخجل وراح تمشاية لكرمهن مجرد شافو صافي اتلبك ودغري راح يستقبلو
صافي:اهلا اهلا
محمد:اهلا فيك شو كيف المحصول
حكى هو عم يتأمل الشجر كيف شايل
صافي:ع كيفك
محمد:ايمتى بتخلص
صافي: بعد بكرى ع الاكيد
محمد:هلا وين الزيتون
صافي:هون قريب من المحرس
محمد:بدي اوزن كل المحصول بكرى قبل يطلع للمعصرة
صافي:...
بلع ريقو بصعوبة صافي واتلبك
صافي: بالمعصرة بيتوزن
محمد: الي قلت عليه بصير وبدي اكون حاضر
صافي:ولايهمك
محمد:حاسبت الشباب
صافي:كل يوم بيومو
محمد:كتير منيح بعد بكرى بتسحب كل التمديد انا بدي استلم الكرم من جديد
صافي:شو عليه انتو اصحاب الرزق وانا اخدتو ضمان
محمد:رح نتصافى بعد بكرى انا هون بكرم عمي بس تخلصو بشوفك والي معك حكي تاني
صافي:اي منحكي اكيد
طل بمخزن المحصول
بقلبو:على عماها متل كل سنة بيحكي مو كتير يلا بالمعصرة منتواجه يا صافي
رجع لعندهن كانو مشغولين وهو المقصد كلو عند بلسم وصوت ضحكتها تنعش جواتو كل الاحاسيس
بقلبو:رح اسمع وصية ستي واتقرب من مرت عمي بلكي تمون ع بنتها والسنة الجاي بتكون عندي وع ذمتي .
عزمي:الله لا يهنيه
محمد:مين
عزمي:الي ماخد تفكيرك
محمد:وين عامر
عزمي:ع الشجرة متل القرد
ليسفقهن ب زيتونة اجت براس عزمي
عامر:قناص لا تقول
عزمي:هههه هي من كرمكن ها وحطيتها معنا
عامر:والله لاخد بدالها
عزمي:استرجي
محمد:خلص اقسموها بالنص
عامر: وين السهرة
محمد:عند ايوب
عامر:مرررة وحدة
محمد بأهتمام:كيف يعني
عامر:قالو ما بيتحاكى هالزلمة
محمد:اي هو من ناح ديك اي ونافش ريشو بس مو عليي
عزمي:ها شو كاين مافيا انت
محمد:لا هو بدون سبب داحش مهران اخي وبيحسبلو حساب وانا وقت اشوفهن هيك بقول الله يزيدهن خوف
عامر:ومين غيرو
محمد:كتااار
عزمي:يعني عنجد مهران شغلتو هالشغلة
محمد:اي
عامر:ومافي خوف عليه
محمد:لا ادفع وبتزبط امور امورك وامور حبايبك معك
عزمي:اي اتخيل نعمل متلو
محمد: ناوي تصير ابن حرام
عزمي: كيف يعني
محمد:يعني تقتل بدون ما تحقق وتستلم مصاري مقابل ارواح البشر الي بتصفيهن
عامر:لا ياعمي نحن مو هيك ولا اتربينا هيك
محمد:ايوووا قصدك نحن عيلة اولاد حرام
عزمي:هاد وصفك نحن ماحكينا
محمد:يلا يلا اشتغلوا بس بدكن كلمة
عامر:روح بتكون لعميمة اشتاقتلك
عزمي:ههه وبنت لعميمة
محمد:رايح حتى مابدون ما اتسمم شاي
عزمي:بلسم جيبي براد الشاي لا تطلع بعين الصبي
محمد:ايه شو عليه منتواجه بليل
عزمي:ههههه
ضيفتو كاسة
بلسم:كنت جبت سلام معك..اه تيابها مو خرج تراب وشغل
محمد:شو عرفك
بلسم:مبينة
عزمي:مو تتخانقن تفضحنا
محمد:سلام حبابة كتير
سيدرا:ايوا بلسم لئيمة
بلسم: بلاا انا مافي مني
عامر:بس رح تتخانقن
بلسم: أنا ما بعمل مشاكل
محمد:اي قصدك نحن عيلة مشكلجية
بلسم: انت حكيتها مو انا
محمد: ايه شكراً
.......
ارجعنا تمشاية كان بالي عند اخوها ل شيماء صحيح رح نسهر عند ستي بس رح اتحركش شيماء لاعرف كلشي عنو بلكي حابب اووه ازا مو مرتبط ويصير بيناتنا حب اي جاي عبالي أجرب شعور الحب والغرام ويكون في تبادل بالمشاعر يهديني اغنية اشوفو انطرو او يتصل فيني اي مافي احلى من هيك بس بينحب يا ترى .
ودعت سيدرا ودغري للبيت مناقرة عزمي وعامر ما بتنتهي بصوت عالي بقلمي مايا الحجازي
عزمي:ابو بريص
عامر:الابرص
عزمي:وسع وسع
عامر:خف خف
بلسم:يا الله شو بتتناقرو
عزمي:هلا مو تعملي مشكلة
بلسم:اصلا مو ببالي وكلو تهم باطلة كنا زمان ونحن صغار هلا هي مخطوبة واكيد عقلت
عزمي:هي عقلت بس انتي بتغاري منها
بلسم:ع شو دخلك
عزمي:انيقة وبتحلمي تعيشي متلها
بلسم:يمكن ما تسدءني مو بنفسي شي لا عيشتها ولا لبسها
عزمي:اي انشالله غيري يسدء
بلسم:وعمرهن لا يسدءو
عزمي:ازا صار شد شعر ما منتدخل لانو بتتحجبن عيب تنكشفن ع الغريب.
بلسم:بابا اخر الشهر جاي والله لاشكيلو منك
عزمي:ههه وابكيلو
اتحلفتلو واتخانقنا على فوتة الحمام وماما عطول من صفو فات بعد ما جاكرني وانا كتير معصبة وحاملة تيابي بس ما رح اهنيه ضليت عند الباب وكل شوي اخبط عليه برجلي
عزمي:حبيبي مهما سافرت
بلسم:نيال الاطرش
عزمي: ومهما غبت يا روحي عني مني
بلسم:ماما تعالي شوفي ابنك الو ساعة بيتحمم
ماما:اي وبعدين معك ومعو .
بلسم:عم يغني سامعة
ماما: يقبرني صوتو حلوو انا بحب هالاغنية
بلسم:علي صوتك عزمي الاطرش
عزمي:ومهما طالت رحلتك مستنياك قلبي معاك يا حبيبي في غربتك
بلسم: راحت عليي نص السهرة
عزمي:عههه جهزي الشبريه ام راس
بلسم:سامعة ابو راس ابنك
ماما:ههه معو حق انا بس اشوف سلام بتزكر كيف كانت تبكي وانتي تكوني نازلة فيها دق وضرب وعض
بلسم:اي زودتوها انا بعرف انو رح تحفظو هالمواقف يا جماعة كنت صغيرة انا اكبرت
ماما:هههه اي بس وقت ضربتيها بالحجر كنتي صف تاسع
بلسم:والله هي بلشت وحكت عني بوقتها
ماما:يلا اعلقتي معنا وخلصتي
طلع الافندي وماما فرحت بشوفتو.
.......
كانو برى ناطرين بلسم تخلص
عزمي:يلا ام راس
بلسم:انت ابو راس
ام عزمي:خلصتي
بلسم:اي بس بدي لفحتي
ام عزمي:بغرفتا
بلسم:لا ضيعتها ببيت ستي
طلعت بلسم مغطية تمها وانفها بالشال سكر عزمي وطلعو للشارع
ام عزمي:رح تتاخرو
بلسم:ليش وين رايحين
عزمي: السهرة عند ايوب
بلسم:مين هاد
عزمي:اخو شيماء رفيق محمد
بلسم:...
بجية عامر واهلو
عامر:لنشوف عمتي زمان عن شوفتها
ام عامر:كهينة وعيونها بيطالعو شرار
ام عزمي:الله يسترنا منها
........
وصلنا فتحتلنا سلام لهيك انبسطت خليها تشتغل احسن مو كل وقتها عندها خدم وحشم كانت لابسة بنطلون جينز وبلوزة سودة لعند ركبتها ومهدية الشالة على راسها امي ومرت عمي وسيدرا مبلشات بوس واحضان وكزب
سلام:كيفك بيسووو كبرانة وحليانة
بيلسان:من بعدك فرجيني خطيبك
لتغرق ب ضحكتها
سلام:حاضر بأمرك
ومن بعيد سلمو عزمي وعامر وخجلانين منها كمان
عزمي:وينو
سلام:بيحكي مكالمة
عامر:جاهز
سلام:فوتو انطروه
قعدنا ب الغرفة لساتها على ترتيبي هالمرة مو جنب الباب بالصدر خلي العتبة ل سلام يا الله شو حلوة بلوزتها ولا هالجينز
كنت غيرانة كتير بس ما اظهرت اي لبسي حلو بس لبسها احلى وجسمها كتير حلو نحيفة وقصيرة ومبينة اصغر من عمرها همست ل بيلسان
بلسم:بيسو خليها تفرجينا خطيبها
بيلسان:يلا بس شوي
ستي:وين اخوكي
سلام:بيحكي مع رفيقو
ستي:اي منيح
عزمي:رح نريحك مننا رايحين نسهر
ستي: المهم لا تلعبو شدة
عامر:اصلا كل سهرتنا مشان الشدة
.......
لساتو بغرفة ستو وفاتح خط مع جيني
محمد:وخلاصتو
جيني:لا تتأخر
محمد:عندي شغل
جيني: بستناك
محمد:انا عندي مشوار
جيني:وين
محمد:لعند ايوب
جيني:وفي بنات
محمد:مافي الا شباب
جيني:ايمتى بترجع
محمد:حسب اللعب
جيني:بترد ع الواتس مو تطنش
محمد:ما بقدر بس ارجع منحكي
جيني:لا يا روحي ما بتحمل
محمد:اولاد عمي ناطريني
جيني:بدي بوسة متل هديك البوسة
محمد:قبل تنامي ولايهمك
جيني:بستناك واشتقتلك
محمد:سكري يلا
جيني:لا ودعني متل العشاق
محمد: جيني شو اتفقنا
جيني: انا ما اتفقت ع شي وبدي نسهر سهرة بدل ما حرمتني حضنك هديك الليلة
محمد:الله معك
اخد نفس طويل وطلع سامع حكي وضحك فتح الغرفة وسلم على الكل ولساتو ع الباب
محمد:يلا مشينا
نظرات عزمي وعامر كانو يحكو شافو لبسو وصغرو عيونهن ودغري وقفو
محمد:تعي سلام شوي
اجت اختو بعد ما طلعو لبرى
اعطاها الموبايل
محمد:خليه معك بس لا تردي ع حدا
سلام:ماشي
طلع لبرى لعند الشباب وهي سكرت وراهن
برى دفشوه سوى راح يوقع على وشو
محمد: لعمى ما اندلكن وين بديع
عامر:بدو ينام
محمد: بيعرف في سهرة
عزمي:ولانو عند ايوب ما عجبو
محمد: اريحلو
عامر:مين رفيقك الي حكيت معو
محمد:مين
عامر:مو كنت تحكي مع حدا
محمد:اه اي
عزمي:حلو الجاكيت
عامر:ولبلوزة كمان
محمد:بس نرجع بشلحهن
عزمي:والبنطلون
محمد:هههه لا هيك كتير
عامر:شو رايكم بسباق
محمد:انا طالع اتمشى
عزمي:نحن اتأملنا نروح بسيارتك
محمد:لا مو حرزانة ليكو البيت
عامر:مفعل خدمة توفيري
محمد:هههه احكو ع كيفكن انا مالل من السيارة وقعدتها كمان
وهنيك السهرة عمرانة كلهم شباب تقريبا من نفس العمر اولاد مدرسة وحدة وبلشو بلعب الشدة
..........
كنا عم نشوف صورة خطيبها كان حلوو وبيجنن كمان اطلعنا ببعض انا وسيدرا وما علقنا
بلسم:مبروك
سيدرا:وشو بيشتغل
سلام:محامي
سيدرا:مبين مرتاح مادياً
ماما:وعن حب
سلام:لا عن طريق بابا
ام عامر:وشو بيشتغل جوزها ل حنان
سلام:شريك مهران
ستي:وكيف ابن مهران اتحسن على العشبة الي بعتلو اياها
سلام:اي دغري خفت السعلة
ستي: وليش ما عندو الا ولد
سلام:هيك نيفين بدها
ماما:وايمتى عرسك
سلام:كمال بيحددو
همست ل سيدرا:يا ترى بحبها
سيدرا:وبتحبي خطيبك
سلام:يعني شو هاسؤال
بلسم:وهو كمان بيحبك
سلام:اكيد
بلسم:وكيف شفتي الضيعة
سلام:كتير حلوة
رحنا لتلات للمطبخ نعمل الشاي وندردش كل شوي موبايلها يضوي وانا عيني عليه حطتو على الرف وراحت لتجيب مناديل بس الظاهر خطيبها مشتاقلها واتصالات كتيرة غريب مو مسجلة رقمو
سيدرا:مين عم يتصل فيها
بلسم: سلام خطيبك
اجت مهتمة
سلام:هاد موبايل اصيل
بلسم:نسيه
سلام:لا يمكن مابدو يرد ع حدا
بلسم:عادي ارد ع الرقم
سلام:ليكون رفيقو
بلسم:منسمع صوتو ومنسكر
سلام: ردي
فتحت الخط والصوت انثوي لدرجة
طولت عليي .... أصيل عم تسمعني
كنا كاتمات الضحكة
وينك انت
سكرت الخط واضحكنا بصوت عالي
سلام:انا ما دخلني منك الو ها
بلسم:مين هي
سلام:والله مابعرف بس اكيد رفيقتو
بلسم:عادي عندو رفقات بنات
سلام:اي شوفيها بتصير
بلسم:وحلوة
سلام:لو مسجل اسمها بعرفها بس مو مبين الرقم لمين
سيدرا:على هالصوت
بلسم:هههه كيف متحمل يسمع صوتها
سيدرا:اي نحن البنات واتأثرنا بصوتها
سلام:وشو قصدكن
سيدرا:انو اكيد بتحبو
سلام:ازا هيك يمكن
بلسم:وانتي بتصاحبي شباب
سلام:لااا شو عم تحكي نحن صحيح اطلعنا من الضيعة بس لساتنا بعاداتنا وتقاليدنا
بلسم:ومحمد مو من العيلة
سلام:هو شب والشب ما بينعاب
سيدرا:هلا اتأكدت انك لساتك محافظة ع تقاليدنا واولها التخلف
بلسم:ليش ما بينعاب والبنت بتنعاب
سلام:والله هاد قانون الجميع هلا ازا انتي صاحبتي بيرضو اهلك ياستي عزمي بيرضى
بلسم:لا شو يرضى
سلام:وازا عزمي تواصل مع بنت فيكن تلوموه او تقولو حرام وعيب وبتجيبلنا العار
بلسم:الصراحة لا
سلام:انا هاد قصدي انتي غير اخوكي ونحن كمان وعنا أصيل دقة قديمة لدرجة وبزيادة عن مهران
بلسم:وعمي
سلام:لا بابا هلا كل همو المنصب والاعمال
بلسم:ومرت عمي
سلام:ماما مو فاضية الا لرفقاتها
سيدرا:وين احلى هون ولا هنيك
سلام:هنيك احلى ما حدا بيسأل ع حدا
بلسم:اي هون بس بدهن كلمة ليحكو فيها
رحنا للغرفة وكل شوي نبتسم انا وسيدرا على رفيقة محمد عليم الله حبيبتو مو رفيقتو وينك انت ,,,😂مو فاضي عندو جولة النصر وعطول معصب باللعب وبياخدها جد مرت عمي وماما من سيرة ل سيرة واجت عمتي ليكمل الجو ضحك ومزح وبديع وجودو وعدمو واحد
عمتي: حليانة ياروح عمتك
سلام:تسلميلي
عمتي:ليش ما اجت حنان
سلام:جوزها وبتعرفي حامل جديد
عمتي:شو اتمنيت احضر خطبتك
سلام ب عفوية:ماصار خطبة بس قعدة عادية ولبسني خاتم
عمتي:يووه كنو بخيل يعني
سلام:لا اهلو بألمانيا وما الو حدا ونحن بتعرفي
عمتي:اي عمتي انتو قطعتو فينا
ستي:خلصنا ما بدنا نفتح دفاتر قديمة
عمتي:اي بدرية بتدعي وبتجيب مين يدعي على ابو مهران وولادو
سلام:...
ماما:اي كيف مصعب
عمتي:منيح كتير
ورح يطولو الشباب؟؟؟ اتصلو فيهن انا جاية مخصوص اشوفهن
بلسم:مو من مقامك نحن
عمتي: امبلا بس قعدة الشباب احلى
ضحكت ماما ومرت عمي
عمتي:ايمتى جاي ابو عزمي
ماما:مكسور عليه اجار ولازم يدفعو
عمتي:وشو رح يعمل
ماما:رح نحولو مصاري من هون
عمتي:بلسم اعملينا قهوة ما حدا بيعملها متلك
بقلبي:كزابة
رحت وعند الباب صوت حكي رحت لشباك غرفة ستي وشفت الثلاثي كيف قاعدين وضامين الجواكيت على حالهن بقلمي مايا الحجازي
عزمي:بلا جد
محمد:ما بينمزح بهيك امور
عامر:ما عجبني الصراحة
عزمي:فكرتو شي شغلة
محمد:لا شغلتو فارطة بس لا تجيبو سيرة مو حلوة يعرف اني خبرتكن
عامر:بيستحي يعني
محمد:لا بس انو مأمن فينا
عزمي:وانس متلو
محمد:لا انس زلمة اما ايوب مو خرج يكون زلمة
عزمي:وانت شو وضعك
محمد:والله يا ابن عمي انا حامل
ليفرطو ضحك
عامر:عنجد
محمد:حامل بقلبي من كل هالدنيا
عزمي:الله يسهل عليك
محمد:اي ايمتى بدنا نصيع سوى
عزمي:اي لنخلص الموسم
محمد:اي شد حيلك هلاا حلوة السهرات
عامر: انشالله سهرات حيلا
محمد:شو ما بدكن ازا حفلة دينية بدكن باخدكن
عزمي:لا ولووو بعدين منتفق
محمد:انا اتجمدت
عزمي:واخيرا محمد اتجمد
محمد:فوتو خلصوني
الي افهمتو ايوب ما بيسوى وكانو يحكو عليه ما اهتميت لكلامهن دقة وحدة ورحت دغري فتحتلهم فاتو متل الدرك ورا بعض
عزمي:هون الكرارة
بلسم:شو عرفك
عزمي:مبين الجو فيو شرار
عامر:شو عم تعملي صايرة بواب
بلسم:مشان لا تتجمد بعرفك جلدة وعظمة
سكرت وراهن فاتو للغرفة ومبين الاستقبال حامي وبلش عزمي مسخرة بقلمي مايا الحجازي
عمتي: الغالية هون اهلا اهلا
عملت القهوة ع السريع ورحت لاكمل السهرة
عمتي: عزمي حاجتك تنقر
عزمي:والله جد زمان ما شفتك
عمتي:بيتي وبتعرفو
عزمي:بعرس جوزك بزورك
عمتي:لا والله عرس ابوك
بلسم:بابا ما بيتجوز على ماما
عمتي:بسعالو بعروس لاخي مشالله شخصية والف صبية بتتمناه
بلسم:ريحي حالك عمتي
عمتي:والله امك ما ادايقت
ماما:في مين يدافعلي
ستي:ما بيتجوز لا تخافي
عمتي:اي بلكي نجوز ابو مهران
محمد:ههههه
عمتي:ليش أضحكت
محمد:لا اتزكرت شغلة
سلام:عمتي ليش بدك تجوزي اخواتك
عمتي:خلي يكترو اولاد اخي شو كل وحدة جابت نفرين وبطلت
ماما: اديش بدك
عمتي:شوفي ابو مهران مشالله اربعة ولو بدو كمان جاب اربعة
ستي: المهم انو مرتاحين
عمتي:اي عمتي شدو حيلكن بدي اكون عمة العريس
عامر:ليش مو ام العروس
عمتي:ايه الله يسمع منك بس انا حابة افرح فيكن
عزمي:مرة وحدة
عمتي:اي شو عليه وعرايسكن على زوقي
عامر:كلنا
عمتي:اي وبدي اصبح عندكن مشان اطمن عليكن
عزمي:هههه فكرت تنامي عنا
عمتي:مش غلط مو حرزانة ارجع الصبح
محمد:نحن ناويين نتجوز بنفس ليوم
عمتي:لا يوووه بدنا لكل واحد عرس منتغدا ومنرقص ومنفرح وانت محمد هون رح نجوزك
محمد:هون هون
عمتي:لا بتزبط بيت اهلك
محمد:مو قلتو مسكون انا بخاف
عزمي:بتلاقي محمد نايم جنبو شي عشرة
محمد:شبك بيعملولي قهوة وفطور
سلام:لا تجيبو سيرتهن
عزمي:امبلا هلا بيحضرو وهون البيت قريب
عامر:جنب بلسم وغرفة بلسم بجنب بيت عمي
بلسم:كهكه عم ينكت
عزمي:اليوم بجنب ماما بتنام
بلسم:لااا مو لهدرجة
عامر:هههه ناويلك على نية
ماما:ازا صار عليها شي منجوزك اياها
بلسم:بلااا انا ما بقبل فيه
عامر:ازا كنتي مجنونة باخدك
بلسم:وانا صاحية ما بقبل فيك
ام عامر:صحلك شبوبية دخيل عينو
بلسم:الشئسمو بعين امو غزال
عمتي:مو منيح التكبر عمتي
بلسم:لا منيح كتير وبجيب نتائج مو نتيجة
عمتي: والله ابوكي قمة بالتواضع لمين طالعة هيك
بلسم:لعماتي
عمتي:لا نحن مو هيك
عامر:لكن عمتي لمين طالعة بلسم
عمتي: ابصر ما بحط بزمتي
عمتي:لا تزعلي بلسم بس انا بحب سيدرا وسلام اكتر منك
بلسم:امانة حبيني يا عمتي
عزمي:بس بلسم نسخة منك
بلسم: بلااا شو
ستي: كنتي هيك بشبابك شايفة حالك ومو مسدءة
ام عامر:ولساتها
عمتي:بس انا ما حدا بيشبهني
ام عامر:والله بلسم نسخة منك بكلشي
بلسم:....
انقهرت كتير ما بيكفي اكتر الناس بفكروني بنتها
ما بقى رديت على حدا اخدت موبايلي اتسلا عليه
........
كان محمد عم يراسل جيني ومو معهن بنوب
محمد:مين رد عليكي
جيني:مابعرف اتسكر دغري الخط
محمد:يمكن بالغلط
جيني:لحالك
محمد:لا عمرانة
جيني:وفي صبايا
محمد:بنات عمي بس
جيني:وحلوات
محمد:عسلات
جيني:هيك الحكي
محمد:عم اصارحك
جيني: بدي اسمع صوتك
محمد:هلا مافيني ليروحو منحكي
جيني:صورلي بنات عمك
محمد:بتمزحي موو
جيني:بتغاار عليهن
محمد:لكن على مين بدي اغار
جيني: بلاا حلوات
محمد:هههه شو بهمك
جيني: بيخطرن ع بالك
محمد:بس تخلص السهرة منحكي سلاام.
سكر معها وبقي يتسلا سامع ضحكهن ومزحهن
وانتبه للكلام
وصفية:انا عطول بحكي الله يعين المبتلي فيها
عزمي:والله سعدية ع سلامتها
ليفرطو ضحك
وصفية: لا بقصد على اختك
اطلع ب بلسم كيف ماسكة موبايلها ومو معبرة حدا
سيدرا:بس ما بصير تكسري خاطرها
شاف بلسم دفشت سيدرا
بلسم:لا ما انكسر خاطري
سلام: عطول هيك
وصفية:اي نفسية ولي على عيونها
بلسم:طالعتلك
وصفية:تتشبهيلي وقت كنت مين كان
بلسم:لا مابدي اتشبهلك انا ما بحب اكون متلك
ام عزمي:خلص بلسم
بلسم:يعني مطولين انتو
عزمي:هههه منتسلا روحي لحالك
بلسم:....
همست ل سيدرا شي واخدن سلام وطلعن ولعيون عليهن ومحمد مستغرب كيف مو طايقات بعض
وصفية:ام عزمي لا تزعلي مني بس بنتك زودتها
ام عزمي:ليش ما بتحبيها شو عاملة
وصفية: شايفة حالها كتير
ام عامر:بس كسرتي خاطرها
وصفية:مو معقول انا ازا بشوفها تبكي ما بسدء مابعرف لمين طالع قلبها حجر هالبنت
عزمي:هههه ستي مين من عماتي بزمانها اجت فيها رصاصة بالغلط واسعفت حالها
نوارة:ههههه وصفية
ليغرقو بضحكتهن وكتير ادايقت بس ضحكت لحتى ما تبين انو انحرجت ومحمد طلع ليشوف شو صاير مع بلسم وانصدم كانت عم تمسح دموعها
سيدرا: شو بدك فيها
بلسم:بتحكي عليي وبتجيب حكي من عندها ليش انا شو عاملة فيها
سلام:يمكن لانك ناشفة معها
بلسم:ما بطيقها مو من هلا من وقت كنت صغيرة وقت كنت اروح لعندها ابعتلا شي او جيب من عندا شي متزكرة سيدرا شو تعمل فيني
سيدرا:اي كانت تخليها برى وتعطيني خرجية ل بلسم لا
سلام:بلا جد
بلسم:وكانت كل ما تشوفني لابسة تياب جديدة اما تحط فيهن مية عيب او تمزعلي من لبلوزة وتخربها
سيدرا:شو تعملي يعني طنشيها
بلسم:ليش انا هاميتني بس هي بتدخلني بكلشي وعم تتزاورني يمين شمال
فات محمد لعندهن بس بلسم اتظاهرت انها عادية
محمد:شو صاير هون
سيدرا:ما اسمعت عمتي
محمد:من طول عمرها هيك شو اتغير
بلسم:بس انا اكتر وحدة بتسمعني حكي
محمد:احسن ما تدعي عليكي وع اهلك بوشك
بلسم:مابعرف عماتي ليش هيك لئيمات
سلام:هههه نحن طيوبين كتير
محمد:بس اكيد مو من اهل بابا مكتسبة الطيبة
سيدرا: انده ل عزمي وعامر خلينا نتمشى
محمد:برد برى ما بينطلع
بلسم:عزمي عاجبو الوضع ولايمكن نرجع للبيت اليوم
سلام:هههه يلا روقي بقى
بلسم:..
محمد:خليها تلعب شدة ولحالها بتروق
بلسم:اصلا ما بينلعب معكن
محمد:هههه بس ما بكيت من الخوف بلسم
بلسم:مو انت رجال بيكفي
محمد:اي بدكن تضلن هون
سلام:اي الجو بارد بدون صوبيا ما بينفع
بلسم:اي روحن شو بدكن فيني
سيدرا:تعالي بلا جدبة
حسها عم تكابر على حالها بس هو فات ل غرفة ستو يحكي مع جيني سكر الباب بهدوء وفتح الخط
بصوت انثوي بيحرك جواتو كل إحساسيس الرجل
جيني:اشتقتلك
محمد:اديش يعني
جيني:يعني على اد ما بوستك طيبة
محمد:ههههه مين عندك
جيني:كانت سوسن وهلا راحت
محمد:وكيف الأجواء عندك
جيني: بالاول جاوبني ليش طلبت إجازة
محمد:في عندي شغل
جيني:نيال كل حدا شايفك
محمد:ما اتوقعتي
جيني:لا نطرتك كتير وبعدها اعرفت انو انزلت اجازة
تعال مافيني على غيابك
بقلبو،:هربت منك خفت اخبص لانو لو ما رجعلي عقلي واستوعبت بنت مين انتي كنت رحت فيها
اتزكر الموقف الي صحي منو بالسيارة وكيف كمل طريقو مشي بالعتم وعم يتنفس بصعوبة ورجع بعد نص ليل
......
رجع للغرفة والعيون كلها عليه ومبين مبسوط كتير وخجل ضب الموبايل بجيبتو
عمتي:طولت كتير
محمد: اي حكيت مكالمة
عمتي:مع ابوك
محمد:هههه وحدي الله ما بتصل فيني
قعد جنبها لانو مافي مكان الا جنب عمتي
عمتي:ولساك بتتخانق معو
محمد:مو كتير ما بشوفو الا بالمناسبات
ستي:لساتو قاسي عليكن
محمد:والله زمان ما اجتمعت فيه يعني ع الرسمي
عمتي:وامك مو ناوية ترجع لهون
محمد: شوفي هون عمتي
عمتي:ضيعة جوزها مو غلط تزورهن
محمد:هي حرة
عمتي:وانت شوفي هون ليش بتزورنا ازا اهلك ما الهن شغل هون
محمد:هالمرة جاي بشغل
عمتي:يعني فكرت
محمد:..
عمتي: ومشان الموسم
محمد:بكرى ببين معي
ستي:لو من اول ما سلمتوه ل صافي
محمد:منيح ما الي بشغل الأرض والزرع
عزمي:لكن ليش بدك تطالع صافي منو
محمد:انا ابدا منو بدي احط فيه حدا مضمون
بلسم:لا تقول امين
محمد:شبو امين
بلسم:هههه احكولو شباب
عزمي:صار ناصب على كم شب بالضيعة
عامر:وبكل وقاحة بيروح وبيجي ومعترف
محمد:هههه هني جدبان يعني هاد أمين
عزمي:رح تسلمو الكرم
محمد:ولو سلمتو فكركن بيلعب معي
عامر:لساك ما بتعرفو
محمد:لساكن ما بتعرفوني لكن بس اطمنو ما رح اسلمو لامين
ستي:اي طمنتني
عزمي:تعالو نلعب شدة
عامر:بنات وشباب
بلسم:ع اساس بينلعب معكن
عزمي:خلص منلعب أنا وسيدرا مثلا وانتي وعامر
عامر:انا بدور التاني هلا مابدي
عزمي: تعال محمد يلا
محمد:وفي شرط
عزمي:حسب اللعب منقرر ..سلام بتعرفي تلعبي
سلام:بموت على الشدة
عزمي:جهزي حالك للدور التاني
وهلا شكلنا فرريق رباعي بنت وشب لحتى ما نخسر بس الظاهر رح يكون في منافسة وسيدرا بعالم تاني خجلانة لاول مرة بحياتها
عزمي:انتبهي ها
سيدرا: ولا يهمك
محمد:هلا بتبين مين اللعيبة
شلح الجاكيت واخد الورق
بلسم:بس مابدنا شروط تعجيزية
عزمي:لا لا خلص من اول غلب منقرر
وهون ابتسم محمد ب ثقة
وزعلنا الورق وبلشت اللعبة اول مرة ما بشيل هم الخسارة لانو محمد لعيب شدة وحظو قوي مو بس شاطر قش اغلب الورق الشي الي خلى عزمي يعصب
عزمي:لك انتي ع شو ضمنتي خمسة تلات ما امنتي
محمد:ورقي الها
عزمي:لااااا انت ابن حرام كيف ضمنت تنين وصار معك خمسة
محمد:يلا يلا العب بلا مهيصة
عامر:هههه هون بلسم اخدا وضعية المرتاحة
بلسم:مووو
محمد:يلا شدي حيلك قشي الي ضمنتيه
بلسم:وو
محمد:لا تخافي منو لعبة هي
عزمي انقهر ورمى اخر ورقة واتنفس ب غضب
محمد:طول بالك هدي حالك كلها لعبة
عزمي: سيدرا لا بقى تضمني
سيدرا:وانا عارفة انو الافندي غشاش
محمد:والله مشانكن ما ضمنت كان بدي اضمن سبعة
عزمي:ضمنت تنين وقشيت كلشي
بلسم:بس ما غش
محمد:لا حد الله بينا وبين الحرام
عزمي:اي واضح يلا كملو لشوف سيدرا صحصحي ها
عامر:صبلها قهوة
عزمي:نسكافية المهم تصحصح مو حلوة يغلبونا دك تاني بلسم:هي لو عملنا خطة بتروحو فيها
عزمي:صاير منك شادة حيلك فيه كتير
بلسم:هههه اول مرة بلعب ومو خايفة
عامر:انا وقت اللعب مع محمد ما بخاف
محمد:بس اتفقتو عليي هديك المرة
عامر:لا انت وقت تكون مرتاح بتبدع
وهون عزمي صفن ورماه نظرات لا تفسر
تعليق
عزمي:شو قصدك ولاه
عامر:ههه لا لا مو عاطفياً مادياً
وقف عزمي وراح لعند عامر وهداك اتخبى بس عزمي مسكو
ومحمد راح يحجز بيناتهن ونحن اغرقنا بالضحك عليهن كان منظر عامر بيفرط ضحك وهو يترجى عزمي يتركو
ماما:بيمزح اتركو
ام عامر: يا محمد فكو من بين ايديه
عزمي:لا بقى يضحك خليه يسدو ع الاخير
محمد: اتركو خلص ولوو بدنا نكمل لعب
عزمي:انا بفرجيك يا كلب
دفشو ومحمد رجع عزمي للعب
عزمي: ولا نفس هاا
سيدرا:ونحن كمان
عزمي:انتي احكي وفتحي مخك
سيدرا:انا عارفة عنك اخدها جد
.......
محمد نسي حالو صافن ب بلسم ع الاخير والي خلاه يصحى بقلمي مايا الحجازي
سيدرا:الشاي محمد
عزمي: انو شاي
سيدرا:اه انسيت ما في شاي
بلسم:قهوة بينفع
ضحكت وبرد قلبو كتير
وصفية:يلا انا صار لازم امشي
محمد: اوصلك عمتي
وصفية:ما بتقصر يا روحي بس برى جوزي
محمد:اي بسلامة
وصفية:تصبحوو على خير
كملو لعب كمان انتصرو لهيك انسحب عزمي وسيدرا وفاتو بدالهن عامر وسلام
بس الانسحاب كان بدون مشاكل وحكي عزمي على موبايلو ودخانو وسيدرا جنب بلسم بتعلمها على ورق سلام
وعامر اخد راحتو كل شوي يغمز ل محمد وهداك يضحكلو ويتهامسو كمان
محمد:لا بقى تلمح هلا بتطلع الفشة براسي
عامر:مزح ليش اخد الموضوع جد
محمد:حط حالك بمكانو
عامر:هههه عادي واقل من عادي
محمد: ولو كان اعجاب عنجد
عامر:شو رأيك انا معجب ب سلام
انصدم محمد
محمد: شوو نعم نعم
عامر:بشوفك انقهرت لكن حط حالك بمكانو انت
محمد:خلص اخرس
عامر:ههههه
طبعا عامر حكى من كل عقلو بس طالعها بعفوية بس محمد صحيلو وبلش يراقبو
وصار يتمايز والجو كلو وانتبه سيدرا شاردة ب عزمي اطلع فيه عزمي مو بالسهرة كلها
واتأمل بلسم وقت انتبهتلو بعدت نظرها بس هو نفسيتو مرتاحة في شغلات كتيرة متغيرة برجعتو للضيعة
انتهى ب غلب سلام وعامر
عامر:يلا بكفي اليوم
محمد: خليك ولوو
عامر:بدي اصالح الزعلان
ليرد عزمي بدون نفس
عزمي:ريحلي حالك
عامر:ههههه تعال نشحطو لبرى
محمد:انت جاهز
راحولو وطالعوه لبرى الغرفة غصب عنو وقفو لتلات بالصالون
عامر:ليش فسرتها على كيفك
عزمي:لحماررر الي هو حمار بيعرف شو يعني
محمد:انت زودتها كمان
عزمي:اسمع دوبني طايق حالي
محمد:ليش يعني انا اغلطت مثلاً
عزمي: انت ما دخلك بس خلص هي السهرات ما بقى تنفع
محمد:ازا مشاني انا يومين وراجع
عزمي:لا مشان التلميحات
عامر:ههههه عادي لمحلي ازا بدك
عزمي:شو الو داعي الحكي انا لهدرجة بلا شرف
عامر:الزلمة بدو يفوت البيت من بابو بس انتو رافضين
محمد:لك انت شو دخلك ريح حالك
عامر:يلااا ولووو شد حيلك محمد اخطب وريح حالك وريح غيرك
محمد:ولا فيوز الحمد الله
فتح عزمي الباب
عزمي:يلا ماما مشينا
ام عزمي:يلا
ام عامر: يلا سيدرا يلا بيسو بتكملي نومك بالبيت

طبعا جهزو حالهن كلهن كانو برى الشباب ومحمد وسلام رافقوهن تمشاية فاتو بالاول بيت ابو عزمي ليكملو الاربعة
سلام:ليش زعل عزمي
عامر: مو هاين عليه بقصة حب اخوكي
سيدرا:حقو
محمد:احكي ولا اضل ساكت
سيدرا:اه شو بدك تحكي
محمد:الي شفتو
عامر:شو شفت
محمد:انت بالزات ما بينحاكلك
عامر؛شو عاملة وليه
سلام:ههه علقتهن ببعض
محمد:بيستاهل
عامر:محمد اتقدملها بشكل رسمي ما رح يرفضو
محمد:بس الرفض متوقع
سلام؛وشو رح تعمل
محمد:بتيجي بوقتها انا مو مستعجل
عامر:هههه اي بكير
محمد:لا بقى تلمح قدام عزمي
عامر:هههه كان مروق يا حرام....اي محمد وانت راجع اتامل بيت عمك منيح
سلام:ههههه والله انك نهفة
عامر:خطيبك النهفة انا كفوو
محمد:يلا يلا فوت اتضبضب
سيدرا؛تصبحو على خير
ودعوهن ورجعو
سلام:بس ما فكرت بلسم هيك
محمد: كيف هيك
سلام: يعني من كم كلمة بكيت
محمد:هههه بتفكريها حجر
سلام:بس مبين مخبية ورا كبريائها ضعف
محمد:وانا مكتشف هالشي فيها
سلام:محمد ليش بتحبها
محمد:صارحيني هي بتنحب ولا انا غلطان
سلام:بتنحب بالاخص انو غامضة كتير
محمد:وانا بدي اسرح بعالمها الخاص
سلام:ليش بتحبها جاوب
محمد:بتعرفي اول ما شفتها كبرانة كلشي اتغير وانا من اول كنت احن عليها كتير لانو كانت بصفي
سلام:هههه عنجد كيف يعني
محمد:يعني ادافعلها اتمشكل مع الانسة مشانها وحتى مع اولاد الصف
سلام:بس انت اكبر منها
محمد:واحلى شي صار بحياتي انو صرت بصفها لو رسبت سنة
سلام:هههه صارحني كنت تشتريلها
محمد؛اصلا مصروفي كلو يروح الها
سلام:وهي تعرف
محمد:لا كانت ما تزاحم متل باقي الطلاب لهيك انا اخد منها مصروفها واشتريلها بمصروفي كمان
سلام:ههههه حب طفولي بكرة بتراهق من جديد وبتنساها
محمد:لو بشيلو ذاكرتي بلسم ما بتنتسى بسهولة كانت تونس وحدتي
سلام: كتير بتفكر فيها
محمد:لدرجة ما بتروح من بالي الا بالغلط
سللم:ايه نيالها بحب أصيل تتهنى فيه
بقلبو:وبس اصحى واستوعب اني بحبها كانو حدا ضرب قلبي او اوقعت من مكان عالي
فاتو وسكر الباب سلام ب غرفة ستها وهو راح ينام مع بديع بنفس الغرفة
.......
بالكرم التجمع حتى عمتي جابت سعدية وسلام وستي وبديع وهاد كلو حلوان انو بيت عمي ابو عامر خلصو تقطيف زيتون وانا قضيتها مهيصة لانو امي وعزمي عم يساعدو عامر ومرت عمي وأنا وسيدرا وسلام وسعدية رحنا نتمشى لوصلنا لكرم عمي ابو مهران
سلام:والله متغير الكرم
بلسم:شو متغير فيه
سلام:هي لحجار ما كانت
سيدرا:اي عمروهن جديد كانو عمي مابدو شي يربطو فينا
سعدية:ليش عم تحكي هيك عن خالي
بلسم:وانتي ليش انهز بدنك
سيدرا:خلينا نرجع شوفي هاد محمد ومعو رفقاتو
وقت لمحت ايوب انبسطت تطليعاتو ما بتروح من بالي
بلسم:خلينا شوي.
شفت اديش معو رفقات وعم يساعدوه بكلشي حملو الزيتون ب سيارة ووهلا محمد طلع بسيارتو ومعو أمين وايوب اتنهدت ب تعب
وارجعنا تمشاية لكرم عمي ابو عامر
سعدية:زورونا الليلة
بلسم: عزيمة للكل
سعدية:اي منتسلى
سلام:اي بشاور اصيل
سيدرا:هييي جدبة العزيمة لاصيل
سعدية:الكل مو واحد
سلام:ليش لاصيل
سيدرا:عمتك بتحبو
سعدية:ابن اخوها
سيدرا:وهي بنت اخوها وبتكرها
سعدية: بلعكس ماما بتحب بلسم كتير لانها بتشبهها
بلسم:اي فعلا
سيدرا:اي ما حكت هيك مبارح حكت بتحبني وبتحب سلام اكتر من بلسم
سعدية:والله بس يحيى حكى عليها انتفضت بوشو
بلسم: وليش يحيى بيحكي عليي
سعدية:مابعرف وين شايفك واقفة مع شب
بلسم:احسن هاد اخوكي مخرفن انا ما بروح الا لعند جورية ومعي شيماء
سيدرا:امبلا وازا عزمي سمع هالحكي ليصير دم
سعدية:امي بهدلتو مشانها
بلسم:بتعرفن زمان عن الحفلات
سيدرا:بس تخلصو رح نعمل حفلة قبل تسافر سلام
سلام:اي موافقة خلص واعزمي شيماء كمان
بلسم:اكيد
ماما:ايه شو رايح عليهن
ام عامر:خليهن يتمشن مافي احلى من لمة الصبايا
عمتي:وحب وهيك
ماما:لااا يوه بناتنا مو هيك
عمتي:من هيك ابن اخي مطلسم
ماما: وشو يعني مطلسم
عمتي:الله اعلم لكن من الباب للطاقة مولع ببنتك
ماما:اه اي ازا هيك انا داعميتو
عمتي:اي مو بعيدة الولد رايح فيها
ام عامر:ههه اغمزيه بلسم خلي عمتك تولول
بلسم:وهو هيك
عمتك:بتسترجي
بلسم:ايه منشوف
سيدرا انبسطت كتير بجية عامر وعزمي
عامر:يلا ادلفن(بمعنى انقلعن)
سيدرا:ليش
عامر:في شباب رح يساعدونا بتحميل المحصول يلا مابدي ولا بنت هون
عمتي:ايه خلي العالم تعرف انو عنا بنات متل القمرات
عزمي:مو بضاعة بناتنا يلا ولا بنت
سلام:هههه والله ما تغيرتو
رحنا لاخر الكرم بس بدنا نبصبص ع الشباب ونضحك على عامر وعزمي
.......
كانو ماسكينو امين وايوب كل واحد من جهة
محمد:انتو لا تدخلو
صافي:شو بدي اكزب عليك
محمد: مبارح ما كان الوزن ناقص
صافي:بدي اسرقهن بنص الليل
محمد:بعيدة عنك يعني
أمين:روق خلص مو حرزانة
محمد:عم يتلاعب علينا من سنين وساكتلو
صافي: اروح
ايوب:خلص روح
محمد:وين تروح انشالله بتروح روحك طالع دفعة
صافي:والله حيلتي هالمية
محمد:جاييك عالبيت يا صافي روح
صافي:..
تركوه لانو شافو صافي طالع بسيارة
امين:شو بدك فيه
محمد:شفت عم يتلاعب معي
ايوب:مو الحق عليكن تركتوه
محمد:ايه شو عليه انا بداويه
امين:لا تخاف النسبة منيحة
محمد:هو مقهور من رجعتي فكر يحوش ع كيفو ويعطينا من الجمل ادنو شوفتي رعبتو
ايوب:بدك تنطر هون
محمد:لا راجع
رجع للكرم بعد ما وصل ايوب وامين وناطر اتصال من المعصرة لحتى يروح يحمل الزيت طبعا اجتماع الصبايا بالاخص شقاوة بلسم بتسببلو راحة نفسية
محمد:وين زينكو ورينكو
ام عزمي:من ساعة راحو للمعصرة
وصفية:شو عمتي كيف كان المحصول
محمد:منيح الحمد الله
ام عامر:اتفضل ليش واقف
بجية عامر وعزمي على موتور عامر ونزلو سوى
عامر:مو مسدء يا جماعة
عزمي:عقبالنا
محمد:اعملو حفلة من المرة
عامر:ليش لا
فتح سيارة محمد وشغل اغنية وعلا للصوت وبلشو دبكة شاركو عزمي ومحمد اتحمس ما ضل واقف لانو الاغاني حماسية وعلى زوق محمد لانو من سيارتو الاغاني
.....
ناويين يفضحونا ضحكات ماما وعمتي وستي ومرت عمي عليهن
سلام:شو انجنو
سيدرا:هي شغايل اخي
سلام:واغاني اخي
سعدية:محمد بحب هالاغاني
سلام:هي الاغنية بسمعنا اياها ليل نهار
وغمزتني سيدرا بشقاوة وقهرتني
سيدرا:وبالهداوة فوت قلبي بالهداوة يابو غمازة من وينلك هالحلاوة
سلام:الله حيوو
سعدية:لو مو نحن بالكرم لادبك
سيدرا: شايفة ياريتنا متل الشباب
سلام:هههه مشان دبكة
سيدرا:مشان كلشي
سعدية:ليش بحب هالاغنية والله مو حلوة ولا بتنسمع
سيدرا:بلكي حابب وبسمع المحبوبة
سلام:ههههه قال يعني ماحدا بيعرف بس شاطر اخي بالدبكة صح بلسم
بلسم:مبين فالح بهالشغلات
سعدية:رايحة اتفرج
سلام:اجيتك
الحقناهن بس ماشيات بهدوء
سيدرا:هههه بس شوفي كيف مندمجين
بلسم: ياريت يسافر ونخلص بقى
سيدرا:ليش
بلسم:مبارح عزمي مسح فيني الأرض
سيدرا:ليش
باسم:بدو اوافق رغم انو محمد ما طلبني
سيدرا: وكيف زبطت معو
بلسم:ازا انا وافقت رح يخبر عامر وعامر يحكي لمحمد وافقوا ويطلبني بشكل رسمي بس انا مابدي
سيدرا:والله حليوة شوفي ما احلاه وكلو هيبة
بلسم:بس اخلاقو زفت وهاد الادب مؤقت لو تسمعي شو بخبص وكل حكيو ما بينسمع بتعرفي بندم اوقات اني بتسمع عليهن
سيدرا:بس هو
بلسم:مو بجرئتو اخي واخوكي هاد مبين مجرب كلشي
سيدرا:يعني ما بتوافقي ع هيك تصرفات
بلسم:رح اخجل فيه كباريهات ونسوان وكلو مكشوف
سيدرا:عنحد
بلسم:والله وانشالله عمتي تطبقو لبنتها وما اعلق فيه عنجد لانو عزمي شايل هم اكتر من اللازم
قعدنا وصفنت بكتير كلام (عمتي وحبها الي) و(نظرات محمد الي بتحكي) وجكارة بعمتي رح ابتسملو خليها تموت بغيضها قال ما بتحبني بناقص منها
طبعا سيدرا حطت اغنية يما الحب وانبسطو كلهن على هالزوق ووزعو حلو وبيلسان اخر رواق حلو ولعب بالكرم وجايبة كم رفيقة من رفقات المدرسة معها بس اللمة غير شكل ومو مسدءة يجي بكرى ونخلص من شغلة الزيتون ورح يطلعلي حلوان مرتب ازا المردود كان منيح هالسنة انتبهت ل محمد وابتسمتلو لانو عمتي مراقبيتنا لتنين وابتسملي وقلبي دق من نظراتو واخجلت كمان
عمتي:اي شو ناويين بكرى تحلونا
عزمي:اطلبي واتمني
عمتي:تنكة زيت
عزمي:ابشري
بقلبي اي هي تعبت
عزمي:يلا ع البيت بلسم خلصنا
محمد: ايمتى رايح عامر
عامر:بعد ما اتحمم واجهز حالي
محمد: بكون جهزت حالي شوف تيابي
بقلبي:نظاف مشالله عنهن بس رايح يخطب بالمعصرة
لفيت الشال على كتافي وارجعت مع عزمي لحالنا وعامر اخد سيدرا معو ومحمد رح يوصل باقي العيلة خليه شوفير بيستاهل
عزمي:بلسم انا شفت شي غريب
بلسم:شو هو
عزمي:كانو كنت تبتسمي لمحمد
بلسم:جبر خواطر هلكني لو مو مطلع فيني بحس انو مراقبني
عزمي:قصتو غريبة الكرامة فوق الدنيا
بلسم:يعني لو ما بادلتك الحب شو بتعمل
عزمي:هو انا جربت لحتى تسألي
بلسم:سيدرا حلوة ها
عزمي:ما بدي اتجوز ريحي حالك
بلسم: ليكون بدك سعدية
عزمي: ولا حتى رمزية
وصلنا للبيت وامي سابقيتنا وبكرى انا ما الي لزوم قضو الليلة بالمعصرة ورجعو الساعة عشرة والا يفوت محمد يسهر مع عزمي وانا اتقلعت اتاريه جاي يتعشى مبين مزبط حالو جهزت العشى ورحت حطيتو بالغرفة كان بس محمد ومو منتبهلي فاتح الشباك وبيحكي مكالمة بصوت خافت
محمد:ساعة اكتر لا تنطريني والله اصحيت بكير ...مو وقتو يلا ....يسلملي الرايق ...خلص يسلملي الحنون كمان....جيني ....شو حكيت انا مو وقتو...ههههه تصبحي على خير ...
التفت وشافني وصار يحك بدقنو
بلسم:وحلوة
محمد:مين
بلسم:جيني
فات عزمي ومستعجل
عزمي:يلا حول ابن العم ع العشى
محمد:بدي اغسل
حسيتو هرب
عزمي:بدك تتعشي
بلسم:وما احلاني اتفرج ع الاكل
عزمي:...
نطرناه لرجع كنت مزعوجة لا مو غيرة بس مبين هيمان فيها او بنت من البنات الفلتانات عم تتواصل معو لانو اشعارات كتيرة دايقتو لهيك خلاه صامت
عزمي:بلكي سلام
محمد:مو مهم
عزمي:اتعشى ها مو تخجل
محمد:ميت من جوعي
بلسم: وشلون المحصول
محمد:نحن ٣٠
بلسم:بل
عزمي😂😂😂صلي ع النبي
بلسم:كتير مووو
محمد:حسد ولا
بلسم:انشالله بينسرقو
محمد:بعتهن
بلسم:لعمى لحقت
محمد؛لكن
عزمي:لازم اعطيتني حلوان انا اتوقعت
بلسم:كتااار كتير لازم بكرى تجيبلنا غدا وعشى وحلو
محمد:شو رايك اعطيكي مصاري وانتي جيبي
بلسم😂😂يمين عظيم ما بتحلف اديش بطلعلي ليك انا بنت عمك وبيطلعلي لو نص تنكة
محمد:والله يا ينت عمي مو الي ل عمك
بلسم:اي عم تكولك صحلك
محمد:عزمي
عزمي:هههه نهفة رد عليها شو اعمللكن
بلسم:بلا خبرني ما بحكي ل سلام
محمد: ولاشي
بلسم:خمسة يعني الك بالعادة تلطش
محمد:اي ديري بالك ازا عندك دهب او مصاري
بلسم:من وينلي يا حسرتي بس ناويه اصير متلك
محمد:شو قصدك
بلسم:يعني اترزق الله من جزدان عزمي
محمد:ع فكرة الموضوع بيدايقني
بلسم:اي ابكي
فرطنا ضحك انا وعزمي وتركناه صافن فينا
........
بقلبو:شو بدو يصبرني على شقاوتك بس اتظاهر انو زعلان منها
محمد: انت معها
عزمي:لا بتمزح صح
بلسم:لا جد بحكي
محمد:ما الك عندي
بلسم:حلينا لو حرام عادي
محمد:بكرى مع انو ما بتستاهلي
بلسم:بس بدي كنافة بجبنة
محمد:شحاد ومشارط
بلسم: احسن ما اكون شي تاني... وبعدين بقلك المثل السارق من السارق ك الوارث من ابيه
عزمي ما بقى يتحمل عم يضحك على مناقرتهن ومحمد كيف كانو مسفوق كف من بلسم
محمد:عيلة حرامية بدك هيك
بلسم:لا تزعل عزمي عم يضحك لانك مدايق
محمد: بيني وبينك عزمني على عشى المغضوب مو على بهدلة
بلسم:تشربو قهوة
محمد:لا يا عمي كرامتي بالدنيا
بلسم:لا لا رح اعملها بس انتو شيلو العشى
بس طلعت بلسم ضرب عزمي على كتفو
محمد:مابدك تخرس
عزمي: بس كانو مكبوب عليك مي باردة
محمد: وصفية بصغرها
عزمي يحاول يتماسك
عزمي:وانا ليش عم اضحك لانو نسخة من عمتي حتى بنبرتها
محمد:لا تخليها تسهر معنا
عزمي:لا لا ما بقلعها
محمد:بسيييطة يا عزمي
شبعو وراحو يغسلو طبعا شال محمد معو الشاي والخبز وبلسم عم تجهز القهوة تحلفلها محمد ولحقتهن بالقهوة
.......
قعدت اشاركهن السهرة رغم اني ميتة نعس بس شغلت التلفزيون لحتى اتسلى لانو الافندم على موبايلو وعم يفرجي عزمي وانا بالي بشو عم يتفرجو بقلمي مايا الحجازي
.....
قصة #عشق_الأصيل 3
بقلمي مايا الحجازي
عزمي:ياريتني هنيك
محمد:هاد سباق عزمي
عزمي:بتفرج ع المشجعات
محمد:مووو
عزمي:يعني ليش هيك حلوات امانة
محمد:ههههه
عزمي:معقول هدول متل البنات الي عنا
محمد:لا يا زلمة هي ازا بتطلع تقطف زيتون بتموت شوف هالرقة والجمال اصلا ما بتسخى تلمسها لتروح تخدشها
عزمي:😂انت اختصاص نسوان
محمد:يلااا وانت شو
عزمي:مو متلك..صحيح ليش اجيت مشان صافي
محمد: شبه هريبة واتحججت بالموسم والا كيف لمعلم سمحلي
عزمي:من مين هربان
فتحلو على محادثة جيني وفرجاه صورتها
عزمي: مين هي
محمد؛بنت لمعلم
عزمي:والنعم منها وليش هربت
محمد:مابعرف دبقتني وانا مو خرج
عزمي:ليش
محمد:بروح فيها والله
عزمي:يعني مو جد
محمد:هدول بحبن مؤقت وقت يشوفن احسن واحلى بتقلعك متل الكلب وبتذلك
عزمي:وشو عرفك
محمد:اول شي انا بعرفهن منيح وخدمة عشر سنين مو حيلا
عزمي:لعمى انا بضيع ازا بطلع من الضيعة
محمد:شاورني انا عندي خبرة بالاخص بأمور النسوان
عزمي:هههه اي بس ازعجتك بلسم
محمد:والله دايقتني ضحكتك اكتر شي انا سارق وابي سارق
عزمي:هههه بس صاحبة امثال لا تقول
محمد: اي حكيمة اسم الله عليها دايما ع القهوة
عزمي:والله بكير
محمد:تعبان ونعسان
وقف وطلع معو عزمي يودعو اليوم بالنسبة الو مميز كتير بس ما بيعرف شو صاير مع بلسم متأمل منها لو مبادرة صغيرة اشر ل عزمي ليفوت ويسكر وهو فتح بمفتاحو وفات الجو بارد بس الغرفة دافية كتير لبس بيجامة واخد حرام اتمدد على فرشة أرضية واتسلى بموبايلو لحتى انطفى ع الآخر
..........
بلشت ب تعسيف البيت غرفة لضيوف الصالون غسلت برادي البيت ووجوه المخدات يومي انقضى شغل ولحالي مشغلة اغاني من موبايلي وعم اتسلى بالشغل لحتى رجعو المغرب هلكانين اتحمم عزمي ولبس مجهز حالو ليروح مع الشباب للمعصرة بجية محمد كنت عم اللبس المخدات وعند الباب
محمد:وينك يا وينك
عزمي:يلا شوي
محمد:يلا ولوو برد برى
عزمي:فوت لابسين لا تخاف
دعري حطيت الشالة على راسي
ماما: فوت استناه
وقف عند باب الغرفة
محمد: شو معيدين
بلسم:بس بدون حلو
محمد:عزمي جيب حلووو
عزمي: ونحن راجعين
بلسم:ليش ما اجت سلام
محمد:راحت لعند سيدرا
اتدايقت كتير يعني انا مو من مقامهن
ماما:روحي
بلسم:لا ما بحب اكون عزول
محمد:وحتى سعدية هنيك
بلسم:مبروكات ع بعض
محمد:يلاا ولوو
عزمي:بدكن شي
ماما:سلامتك بس ديرو بالكن من طريق الرجعة
محمد: ولا يهمك
طلعو وسكرو وراهن
بلسم:انا مو من مقامهن
ماما:برد وانتي تعبانة
بلسم:لو سؤال ما بروح معها
ماما:يسطفلن
بلسم:بتعرفي رح اقاطعهن انا بفرجيهن
ماما:ههه وبتزعل بس نحكيلها وصفية
بلسم:حتى انتي
ماما:نامي شو بدك فيهن
ما الي الا عزمي بدي حدا يصف معي انا بفرجيهن خلصت شغلي ولاني تعبانة وبردانة خليت الصوبيا متل الجمر وفرشت حدها واتغطيت وتابعت مسلسل
اتصلت ب عزمي كتير دقيتلو وبالاخير فتح الخط
بلسم:ساعة ابن ابوه وامو
محمد:انا محمد
بلسم:ليش وين عزمي
محمد:ناطرو
بلسم:اسفة لكن
محمد:لا ولوو حلو صوتك
بلسم:صوتك احلى
محمد:انا من طول عمري بحب اللون الزيتي
بلسم:وشو يعني
محمد:انو لابق عليكي
باسم:بدي اسالك
محمد:ادللي
بلسم:ليش مجتمعات البنات
محمد: شبعرفني بس اشتريتلهن لوازم السهرة يمكن بدهن يحكن عليكي
بلسم: بشوف كلو مضغوط مني
محمد: انت مافي منك
بلسم:فهم هالبقر
محمد:هههه يعني ازعلتي
بلسم:رح اتفجر
محمد:ما بتتعوضي هدي حالك ماحدا بينفعك
بلسم:بس دك ندالة لا تبررلهن
محمد:اي والله ليكي اجى عزمي
بلسم:اي عادي شو يعني
محمد:مو هامك
بلسم:لاا هاتو بس يوصل لعندك
.....
طلع جنبو كان زعلان عزمي كتير
محمد:بلسم ع الخط
عزمي:الو ...شو بدك
بلسم: شبك انت
عزمي:مو رايق
بلسم:صاير شي
عزمي:لا شو بدك هلا
بلسم: ادريت على هالفصل البنات مجتمعات بدوني
عزمي.:يعني ناقصهن وشك الناشف
بلسم:هلا هيك
عزمب:قحطي يلا
سكر الخط
محمد:شو صاير ولوو
عزمب:حظ لبكرى منرجع
محمد:صار خربطة
عزمي:ولبكرة تا يرجعو يعيدو الوزن يلا خلينا نمشي انا بردت
محمد:اي روق خلص
عزمي:مروق ليش شبني
محمد:لو اجى عامر بتكمل معك
عزمي:صحيح ليش ما اجى
محمد:بيكون قاعد مع النسوان
عزمي:مطرحو
بطريقهن للبيت
.........
عند سيدرا كانت شبه مستمعة
سعدية:والله السهرة بدونها احلى
سلام:بس صايرة حبابة
سعدية:انوو حبابة لئيمة كتير وبتحب تهزئ بالشخص الي قبالها
سلام:من هالناح مدوقة أصيل الويل
سعدية:لا تزعلي مني هو مكبر راسها غير حبوا الها هيك مطمنة ناطرها انا لو بمكانوو بخطب وبجاكرها
سيدرا:فكرك ما رح تتجوز مثلا عليي ما عليي لو بيشوفها الامير غير يعجب فيها
سعدية:عليي ازا بتتجوز
سلام:اصيل بدو اياها والا ما بأجل خطبتو
سعدية:ينطر لكن
سلام: ولو اتجوزو مارح يتفقو هيك عندي احساس
سعدية:عنجد
سلام:بالاخص انو اهلي كلهن رافضين بتعرفو بيحكولها البقرة بس لا تجيبو سيرة قدام بلسم امانة
سعدية:هههه وليش بقرة يعني
سلام:هيك عطول بيحكو عليها وانها بلا فهم من زمان مو من هلا
سيدرا:الي ما بيعرف بلسم ما بيعرف حدا حنونة وشاطرة ذكية وطيوبة مافي اشطر منها حتى بشغل البيت بس المقهور بدو يحكي عليها وان شالله بيتجوزو وخليهن يكيدو الاعداء
سعدية:بتكون نامت حكو انها معسفة بيت اهلها
سلام:وكانو ستي بدها اياها تنظف البيت بهاليومين
سيدرا:ليش شبها سعدية او انتي مثلا او انا
سلام:انااا ولا يمكن بيتحسسو ايدي من مواد التنظيف
سعدية:هي بتحب شغل بلسم الله يهنيها فيها
سيدرا بقلبها:لعمى شو مقهورة ومخبية كل هالحقد
بعدها اجى محمد واخد سلام وطلع عامر لبرى
وهني طلعن كمان
سيدرا:ليش وين عزمي
محمد:راح ينام يلا جاهزة سلام
سعدية:توصلوني بطريقكن
محمد:مافي مشكلة
سعدية: ثواني وجاية
وجه الكلام ل سيدرا
محمد:متحلفيتلكن
سيدرا:والله اتصلت فيها بس مسكرة او مابدها ترد
محمد:مابعرف جهزن حالكن
طلعت سعدية وراحو
عامر:لازم عزمتنها
سيدرا: تعال لاحكيلك
جوى واقفين بالمطبخ سيدرا تجلي وعامر يسليها
سيدرا: سعدية قلبها مليان على بلسم
عامر: وسلام كمان
سيدرا:الي اكتشفتو بلسم قاهرة الكل
عامر: بعدين لازم اجت ما بصير
سيدرا:والله ما استوعبت الا وهني ع الباب ولسى عم احاول اتواصل مع بلسم
عامر:اي شو حكت سلام عن خطبتها
سيدرا:متل
عامر:مبسوطة مو مبسوطة
سيدرا:عادي يعني الي افهمتو رغبة ابوها انها تنخطب
عامر:بس حليانة صح
سيدرا:اي شفتك صافن فيها
عامر:بيني وبينك كل هالخطبة ما حبيتها
سيدرا:كنت اتقدمتلها
عامر: انا ما بحط حالي بمواقف متل هي لانو رح يرفضو
سيدرا:معك حق يعني كنت معجب فيها
عامر:كتير مو شوي
سيدرا:يلاا وهاد محمد بدو بلسم وكمان رافضة ولنشوف عزمي عينو على مين
عامر:بالاخير بيتجوز سعدية
سيدرا:اي لااا فشرت
عامر:وانتي شو دخلك
سيدرا:كل كرهها ل بلسم وبدك تتجوز اخوها فشرت
عامر:نحن منسفق بس الله يوفق بيناتهن
خلصت جلي وكل واحد راح ل غرفتوو
... ...
سلام لساها شاردة ب نظرات عامر ومتل المبسوطة لانو اول مرة بتكتشف في حدا مهتم فيها لو ساكت نزلت سعدية
سعدية:فوتو امانة
محمد:غير مرة
سعدية: تصبحو ع خير
سلام:وانتي من اهلو
دغري رجعو لبيت ستهن
سلام: وشو عرفك انو بلسم زعلانة
محمد:الله يستركن منها
سلام:اتاريها قاهرة الكل
محمد:متل مين
سلام:سعدية مو طايقيتها
محمد:ليش هي مخليه حدا يحبها
سلام:هههه غير انت
محمد:ما بتعرفي يمكن يجي يوم واكرهها
سلام:بالاول خليها تحبك مشان تدوق شوي من الي دوقتك اياه
محمد:لااا ما بسخى فيها حبيبتي هي
سلام بغيرة:لو بتستاهلك شو بتعمل
محمد: انا عن نفسي شايف ماحدا بيستاهلني غيرها
سلام:انا متمنية تتجوزو حابة اشوفك وانت تترجى فيها تحبك
محمد:بشوفلك قاهر الكل بحبي الها
سللم:ولو بتصير بتحبك القى مننا ازا بتلقى
محمد:ههههه بتسواكن
سلام:بسيطة فيك
وصلو للبيت ببالو صوتها وحابب يتحركشها لو الرقم معو بس بعمرو ما اتصل فيها لأي سبب ولانو بديع نايم اخد راحتو جهز حالو للنوم وضغط على زر الاتصال وشوي ردت
محمد:كيفك
بلسم:مين معي
محمد:شو لحقتي تنسي
بلسم:هاد رقمك
محمد:اي رقمي
بلسم:ومن وين جبت رقمي
محمد:من الشحرورة
بلسم: يعني مو من العصفورة
غمض وابتسم هو متخيلها مو عاجبها شي
محمد:ليكون ازعجتك
بلسم:لا عادي روحن البنات
محمد: اي وحكن اول اجتماع بكون حلو وكلو محبة ومودة
بلسم:اي يتهنن يا عمي
محمد: انتي كمان خففي حقد
بلسم:مووو وهو هيك وليش متصل يا بعد امك
محمد:بدك امي تموت
بلسم:يعني الام ما بتحب تشوف ابنها يموت يا بعدها انت
محمد:انت كل حكيك هيك
بلسم:يعني لمين بدي اطلع
محمد:مشالله صوت وصورة وطبع
بلسم:احسن ما اكون متلك ما بشبه حدا
محمد:هههه بحرق حالي ازا بشبه عمتي
بلسم:ليش شبها بكفي قاهرة الكل
محمد:امبلا اولهن انتي
بلسم:بتعرف الحق على يلي ردت واخدت واعطت معك
محمد:ليش كنتي نايمة يا بعد امك
بلسم:بعيد الشر عن امي
محمد:ههه لا ياااا طيب يا بعد ابوكي
بلسم:....
محمد:نمتي
بلسم:لا
محمد؛ليكون صحيتك
بلسم:لا ما نمت اصلا
محمد: تعبانة اسمعت
بلسم:وحرام الواحد يتعب غير لنفسو
محمد:خلص سلمي دور الجلي لامك
بلسم:لا بس يتجوز عزمي ساعتها بترك الشغل
محمد:ليش مو ناوية تتجوزي
بلسم:مو لييجي حمار يدق بابنا
محمد:ليش مو كلب
بلسم:هو من ناح كلب اكيد كلب
محمد:المهم انك نسخة من عمتك لهيك ما بتتواخذي
بلسم:افرقنا ولا بقى تتصل لانو رح اتبلى عليك
محمد:ههههه يلا رغم انك ما بتنطاقي تصبحي على خير
فصلت بدون ما ترد عليه بس الظاهر مو طايقة حدا عنجد
........
كلامو دج وانا أساسا مقهورة من اجتماع البنات لحالهن ومخنوقة طيب ليش ما بنطاق عنجد انا لئيمة وحقودة لا انا مافي مني حتى محمد حكى ما بتنطاقي يعني عنجد هيك انا
سالو دموعي لانو كرهانة كل هالعيلة اتخيلت حالي اخلقت بين ناس منيحين يعني عمامي وعماتي ما يكونو متل هدول و
- النص المستخرج من الصورة: 📝
25
8/8
اسات
0:19
بين ناس منيحين يعني عمامي وعماتي ما يكونو مثل هدول
وانو اطلع برى التلة واخلص من كل الحقيرين هون لكن هيك
يا سيدرا بتجمعيهن بدوني ولو شوو ما اتحججتي مارح
اسدءك اتزكرت كلام محمد وكلمة ما بتنطاقي وبدي ابهدلو انا
بفرجيه عاودت الاتصال ودغري رد
محمد: شو في
بلسم في انو انت واحد مافيك احساس
محمد: ليش بقی
بلسم لكن انا ما بنطاق انت الي بتنطاق يعني
محمد هههه عم تبكي يا هبلة
بلسم بس من هون وبالرايح مقاطعة الكل واولهن انت وسيدرا
محمد لهدرجة مهمين بحياتك
بلسم : لا بس عم تمثلو انكن مناح بس بسيطة يا محمد
محمد اي روقي مو مستاهلة يعني كلامي طابو
بلسم هو وقفت عليك كلهن هيك بيحكو انو انا ما بنطاق مثل
عمتي وصفية
محمد هههه الحق ع مرت عمي ما اتوحمت الا عليها
بلسم : وانت ع شو متوحمة فيك مرت عمي
محمد اکید اسد او حدا من سلالة ملوك
بلسم لا يااا أنا بقول اتوحمت على حدا مكار
محمد هههه ليش مقهورة مني والله انا منيح
بلسم مداح نفسو بری
محمد هههه سلميلي عليه انتي مو لئيمة ولا حقودة
بلسم : لا انا مافي مني وقلبي ابيض وما بحقد متلكن
محمد: اي مداح نفسو بری
بلسم الله لا يسلموو
محمد ليش سهرانة انتي
بلسم مو جاييني نوم حاولت كثير بس اجتماع المغضوبات
قاهرني اكيد الحكي ضدي
محمد انوو ضدك الله يسترك منهن
بلسم : اسمعت شي انت
- النص المستخرج من الصورة: 📝
A 20
8/8
اسات
0:19
محمد انوو ضدك الله يسترك منهن
بلسم : اسمعت شي انت
محمد بكرى بسحب الحكي من سلام
بلسم اختك لزمكة اصلا من وقت فاتت التلة وخربت بيني
وبين سيدرا
:محمد هههه طیب نامي لا بقى تفكري
بلسم من التعب مارح انام
محمد: وانتي ليش بتشتغلي شغل حمير
بلسم : قصدك انا حمارة
محمد: لا انو بيوم واحد معسفة البيت
بلسم لانو مو طايقة البيت
محمد بتعرفي للضرورة القصوة عم اغسل ايديي كيف
مشتغلة بالمي
بلسم والله ما عم يوصلني دفا ولساتني جنب الصوبيا
محمد: وين عزمي
بلسم اکید نایم
محمد طیب نامي لا تضلي سهرانة
بلسم مصحصحة يمكن ما انام للفجر
محمد: حاولي
بلسم بس انا مالة انت يعني نعسان
محمد لدرجة
بلسم خلص لكن تصبح ع خير
محمد تلاقي الخير
بلسم ليكون مواعد جيني
محمد لا والله لا جيني ولا غيرها
بلسم حسيتك عم تقلعني تقليع
محمد والمطلوب
بلسم ازا شغلة موعد مارح اسكر
محمد کتیر نعسان مو فاضي للحكي
بلسم طيب انا مو جاييني نوم
محمد: اتسلي بأي شي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
محمد: اتسلي بأي شي
اسات
25
8/8
بلسم لا ما عبالي شي الا احكي
محمد ما لقيتي احسن من هيك وقت الوقت متأخر كتير
بلسم لسی ما صارت ۱۲
محمد اصحیت بکیر
بلسم متل ما بدك تصبح على خير
محمد: وانتي من اهلو
يمكن اتهرب مني الافندي
انا بفرجيه هو وسيدرا لتنين سوى
الصبح عزمي راح للمعصرة بس بقي مزعوج حتى بعد ما رجع
والي افهمتو انو مو عاجبو المحصول بنوب
جهز حالو وطلع مع عامر الله اعلم لوين وانا محاربة سيدرا
هاد عاشر اتصال ما عدا الرسايل طلعت ماما من غرفتها
جاهزة
بلسم وين كانو رايحة مشوار
ماما مرت خالك عازمة كل خالاتك
بلسم: انا ماني معزومة
ماما: اميلا المسا بجيبك عزمي
بلسم بس انا مالة كثير
ماما اي ستك ناطريتك
بلسم اووف شو في
ماما من الصبح عزمي خبرني بدها اياكي روحي شوفي شو
بدها
بلسم ماشي بس ما يكون شغل
ما ما لا ما بظن هنيك سلام
بلسم سلام قلتيلي
ما ما کانو اجی ابن مها
بلسم ايه سلمي ع خالاتي
ماما: زبطي حالك ها
بلسم ولا يهمك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
اسات
A 20
K/B
رحت للمطبخ سلكت ب سندويشة واللبست بلوزة خمرية
صوف مع جينز ولفيت الشالة ورحت لبيت ستي تمشاية
كانت بري
قاعدة
وعم تشرب شاي بقلمي مايا الحجازي
بلسم: صباح الخير ستي
ستي: صباح الورد شو هالصباح الحلو
بلسم عيونك الحلوة باعتة وراي
ستي: البيت بدو ترتيب
حسيت انكب عليي سطل مي باردة
بلسم ليش وين سلام
ستي: اجت سعدية وراحن
بلسم من وين ابدا
ستي: من وين بتحبي وبس تخلصي جهزي القهوة المرة
بقلبي حسيت انو هاد سبب الدعوة بس كانو محمد هون هاد
بوطو
بلسم مين هون غيرك
ستي بديع اجى اخدو ناصر وراحو ومحمد بالغرفة بس
صاحي
بلسم : ماشي
ما كان عاجبني الوضع بنوب بلشت بالشغل لسی ما نسيت برد
مبارح وازا سيدرا بتكون مع سلام وسعدية لاحاربها عنجد
بلشت ب غرفة ستي والصالون وبعدها بالمطبخ وما اقبلت
افوت للحمام ناقص انظف قرفهن دقيت الباب ب غرفة
لضيوف مرة ومرتين وبعدها فتحت ع العتمة الاخ والظاهر
مو سامعني وانا رح امثل انو مو شايفيتو لهيك رحت فتحت
الستارة لفات الضو وع اساس اتفاجئت بوجودو لانو اتجلس
من نومتو وشال السماعات
بلسم ازعجتك
محمد هاد انتي شوفي
بلسم بدي ارتب الغرفة اختك محنية
محمد هههه وشو المطلوب مني
بلسم تفضى المكان ما يحب اشتغل وفي حدا بالغرفة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
اساس
K/B
محمد هههه وشو المطلوب مني
بلسم تفضي المكان ما بحب اشتغل وفي حدا بالغرفة
محمد بتطولي يعني
بلسم لحقت اخلص
اخد معو كل اغراضو وطلع من الغرفة واسمعتو يحكي مع
ستي وضليت ع الشباك اتسمع
محمد شو هالصباح الحلو
ستي: عن بلسم
محمد: لكن عن مين
ستي: اتأدب عيب عليك
محمد انووو عيب بس ليش عطول معصبة
ستي: هي نسخة عمتها
:محمد اما حلاوة حلاوة
ستي اتضبضب ستي عيب عليك
بقلبي نسونجي ومكتر
........
شغل سيكارة لساتو بشعرو المنكوش وقلبو يدق كل ما اتذكر
تفاصيلها
بقلبو منيح الحارة النا بس رح انبه عزمي مشان لبسها لو
طويل مو حلوة تلبس الوان ملفتة
محمد ليش عطول معصبة ياترى
محمد: وين الحشود
ستي: سلام مع سعدية وبديع مع ناصر
محمد والباقي
ستي: أسال بلسم
محمد هي متحاكية
ستي: هلا بتعمل قهوة واتساير معها
محمد والله يا ستي مو متحمل اضل هيك بحبها وهي مو
حاسة فيني
ستي شو اعملك ازا اجى عمك فاتحو بالموضوع
2024/09/27 02:19:31
Back to Top
HTML Embed Code: