Telegram Web Link
زين: بينكشها وبيهمسلها حبيبتي لا تنشري الغسيل فورا بعرفك بتحكي كتير بس مو لهالدرجة وبيبتسم
مجد: بيكتم ضحكته
جوري: بتبتسم خليني شوف لضيوف معناها صحيح ليه ماجبتها معك للصبية
مجد: للاسف ظروف ماتم النصيب بينا بس هي بتحبك كتير ولو بتعرف وين أنا كانت ركدت ركد وكانت قدوتها تتزوج برجل متل الاستاذ زين وبيضحك ماعجبتها أنا
جوري: بتبتسم إذا قدوتها زين وصلت معناها يومين زمان رح تكون متله وبتضحك بالاذن وبتمشي
زين: إذا كان بيوم امنيتها رجل متلي انت حتكون واقعها يامجد وحتكون بعيونها احسن من اي رجل بكل الدنيا
مجد: بيبتسم بغصة ياريت كانت هيك
زين: انت بعدك بتحبها
مجد: مارح اعرف جاوب علي هيك سؤال
زين: وانا رح قلك انو بعيونك ساكنة ومارح تطلع لا منك ولا من قلبك لهيك البعد مابفيد صدقني غير عم يضيع من عمركن وحياتكن
مجد: بيبتسم أن شاء الله
زين: أنا بدي شوف الضيوف بشوفك وبيمشي
بتقرب سارة من مجد
سارة:بتبتسم شكله الاستاذ زين حابك كتير
مجد: بيبتسم المحبة من الله والله حسد ولا حسد
سارة: لا مو حسد الله يهنيك ويحبب خلقه فيك اكتر واكتر
مجد: بيبتسم وبيتطلع على ايمن بكون عم يحكي مع صبية وعم يضحك وانتي الله يحبب فيكي خلقه مع اني شايفة خلقه حابينك كتير بس نسونجين وبيضحك
سارة: بتطلع على ايمن وبتحس بالانزعاج بس تشوفه عم يحكي مع وحدة وبتطلع بمجد شو قصدك
مجد: مابعرف انتي قوليلي شو قصدي
سارة: حاجتك سيناريوهات اي مافي شي من يلي ببالك
مجد: ماحكيت شي انا بس نصيحة يعني من اخ لااخته رفيقي قرباطي ونسونجي وبيضحك مابدك ياه
سارة: بتضحك منيح ماحدا بيسألك على حدا بتقطع بنصيبه فورا
مجد: أنا عم بحكي يلي عم شوفه ايمن شب مافي احن منه ولا اهضم منه هو روح بيتنا وشلتنا هو الكفو والسند والجنتل والمسخرة والسواق يعني ايمن لرجل المهمات الصعبة زبدية صيني
سارة: بتبتسم هيك عدلتها يعني
مجد: عم بحكي الصدق بس فيه شغلة دجيج حكي بس وقت توصل القصة لمشاعره غبي ما بيعرف يحب
سارة: بتبتسم وانا شوبدي بكل هالحكي
مجد: بدك يعني استفسار عن الصبي قبل ما توقعي مع اني شايفك واقعة وخالصة من نظرتك الغيرانة عليه
سارة: بتتلبك بس مجد شو هالحكي مافي شي من هاد
مجد: حبينا ننصح
ايمن بيتطلع فيهن وبيستأذن من البنت وبقرب منهن
ايمن: برتب بدلته مرحبا وبيبتسم
مجد: اهلين ليمونة وكاتم ضحكته
ايمن: بيتطلع فيه وزن وزن
مجد: وزنت بيهمسله استلقى وعدك ايه المؤمن أنا حروح شوف الاستاذ محمد وبيمشي وبيتركهن
ايمن: بوقف مكان مجد وبيتطلع بسارة كيفك آنسة سارة
سارة: بتطلع فيه ببرود الحمدلله
ايمن: بيبتسم فيكي شي!؟
سارة: لا شو بدو يكون فيني
بتطلع غنية رومانسية والكل ببلشو يسحبو زوجاتهن للنص ويتمايلو عليها ومنهن زين وجوري يلي افتتحو الرقصة
ايمن: احم برتب بدلته وبيتطلع بسارة وبمد أيده الها مع بابتسامة جذابة بتسمحيلي بهالرقصة ياصاحبة اجمل ضحكة
سارة: بتطلع فيه بطرف عينها وبتبتسم وبتمسك بايده وبتوقف وبيمشو للنص وبوقفو
بوقف ايمن وبيتطلع بسارة وبيبتسم وبحط أيده على خصرها باللمسة هادية وأيده التانية بايدها
سارة: بتبتسم وعيونها بعيونه متعلقة بتحط أيدها على كتفه وبتبلش تتمايل معه بخفة وانسجام
ايمن: بيتطلع فيها وبقربها منه بخفة وببلش يتمايل معها
مجد: بيتطلع فيهن وبيبتسم بقلبه رحلو شريك والله مالك قليل ياايمن ياما تحت السواهي دواهي
سارة: بتطلع بعيونه وبتضحك
ايمن: ليه عم تضحكي
سارة: بتبتسم مابعرف ليه كل ما بتطلع بعيونك بضحك
ايمن: هاد شي منيح اني سر سعادتك وبدورها بحركة سريعة وبقربها منه وعيونها بعيونه
سارة: ببلش قلبها ينبض بسرعة وبتطلع فيه وكيف عم تتمايل معه بخفة وحركات مدروسة وكأنه معلم بالرقص
ايمن: شايفك سكتي
سارة: بتشتت نظراتها عنه بارتباك شو بدك ياني قول
ايمن: مابعرف شو عم يدور بعقلك احكي
سارة: بتطلع فيه وبتحكي لاارادياً مين هالبنت يلي واقف معها كنت عاجبتك!
ايمن: مابيقدر يكتم ضحكته بيضحك بخفة وبيتطلع فيها
سارة: بتحس على حالها شو حكت وبتتلبك وبتخجل بزيادة
ايمن: ماكنت بعرف اني مراقب من جهتك آنسة سارة
سارة: بتطلع فيه وبتداري خجلها مجرد سؤال فضولي مو اكتر
ايمن: بيبتسم واضح واضح وانا رح ادعملك فضولك يعني مجرد بنت بعرفها عن طريق الاهل بس ولو عاجبتني متل ماقلتي ماكنت تركتها واخترت اجمل وارق صبية بهالكون لاارقص معها
سارة: بتبتسم وبتطلع بعيونه بحب
وبتخلص الغنية
سارة: بتبعد عن ايمن وبترجع لطاولتها وبتتركه واقف
ايمن: بيبتسم وبقرب من طاولة مجد وبوقف
مجد:بيضحك رحلوو شو هاد ماعرفتك
ايمن: بلشنا مسخرتك
مجد: بيضحك يبعتلي حمى كنت مفكرك اجدب طلعت مخاوي بليس بهيك قصص
ايمن: بيضحك مابتعرف مين مصاحب انت
مجد: يلي مابيعرفك بيجهلك تقبرني
ايمن: لا بعيد الشر تعلم مني بركي بينفعك
بيندهلهن محمد لمجد وأيمن ليقربو من طاولتهن
بقربو لعندهن
محمد: اتفقنا مع الاستاذ زين أننا نبعت مندوب عننا برا البلد كرمال يمشي الأمور هنيك شو رأيك يامجد
مجد: اقتراح حلو وهيك منخفف من المصاريف وبكون محل ثقة اكتر
ايمن: ومين رح يطلع استاذ محمد
محمد: مابعرف بدنا نختار موظف حابب يسافر ويكون مجتهد ويقدر يعمل يلي بدنا ياه بدون مايغلبنا يعني هو حيكون اختياري هالشي
مجد: أنا
محمد: بيتطلع فيه شو انت يامجد
مجد: أنا رح سافر
ايمن: بيتطلع فيه بصدمة
محمد: انت متاكد يامجد بس الشركة هون بحاجتك كمان
مجد: رح كون هنيك وهون استاذ محمد
ايمن: مجد كيف بدك تسافر واهلك و
مجد: بيتطلع فيه وبيزوره كرمال ما يكفي منحكي بعدين ايمن
ايمن: بيسكت وبهز براسه
محمد: معناها خليني فكر بالموضوع ومنحكي بالشركة ومنخبرك استاذ زين بالقرار
زين: تمام مافي مشكلة
بتخلص الحفلة وبيرجعو كلهن بوصل مجد على بيته وببدل تيابه وبوقف على الشباك بيفتح موبايله بتكون الساعة ١٢ بالضبط وبيقلب التقويم وبينكتب ١ تشرين
مجد: بيتطلع على السما وبيفتح الشباك بيمرق طيف سلمى قدامه بيرتعش قلبه وبيمسك موبايله ومفتاح سيارته وبينزل من بيته بحط طاقية الجاكيت على رأسه وبيركب بالسيارة وبيمشي فيها على الحارة بوقف سيارته بعيد عن البيت وبينزل الدنيا عتمة والناس نايمة ببيوتها بيمشي وبوقف قبال البناية بيتطلع على شباكها بشوفه مسكر بس الضو شاعل بغرفتها
مجد: بيهمس جواته واحد تشرين الشهر المفضل اشتقتلك كتير مر وقت كبير على آخر مرة شفتك فيها تعبت بدونك وعم بتعب اكتر يمكن عم عاقب نفسي وعاقبك بس ماعم بقدر ارجع بعرف اني غبي ورح اخسرك متل ماخسرتيني بس ماعم بقدر واجهك ماعم بقدر يمكن روح وماشوفك بس تأكدي اني بحبك وحضل حبك بيبتسم وبحط أيده بجيابه بلاقي فيه مصاري بقرب من شباكها بخفة وبحطهن وبحط عليه حجرة كرمال مايطيرو وبيلتفت وبيمشي
سلمى: بتدخل على غرفتها وبتشوف خياله من ورا البرداية بيرجف قلبها وبتقرب من الشباك ببطء هي عم ترتجف ماعاد تشوف خياله بتفتح البرداية بسرعة مابتشوفه بكون راح بتفتح الشباك فورا ودموعها بتتجمع بعيونها وقلبها عم ينبض بسرعة بتدور بعيونها عليه ما بتلاقيه بتركد بتفتح غرفتها وبتطلع برا البيت فورا بتوقف بالشارع بتلتفت حوليها مابتشوفه بتقرب من الشباك بتشوف المصاري بينزلو دموعها وبتمسكهن بايديها بتحس بريحته بالمكان بتغمض عيونها بغصة وشوق وبتتذكر كيف كان يعطيها المصاري بدل السندويشة بتشهق وبتفتح عيونها عم تدور عليه بكل زاوية بس ما بتشوفه بتقرب من البناية وبتعد على الدرج بخذلان وفاقدة الامل أنها تشوفه بتحط أيدها على رأسها وعم تمسح دموعها بكفوفها بتمسك موبايلها من جيبة جاكيتها وبتفتحه بتكون حاطة صورته وصورتها خلفية موبايلها بتبتسم بكسرة خاطر وبتطلع على الوقت بتشوف مكتوب ١تشرين بيرتعش جسدها وبتغمض عيونها
#فلاش_باك
مجد: بيمشي بخطوات مهزوزة ودموعه بتنفجر باللحظة لتختلط بالمطر يلي مبلل وجه وبوقف وبيتطلع وراه وبوجه نظره عليها بقهر وكسرة خاطر وبيصرخ من جوا قلبه ليهتز من صوته كل جسده شو بيشبهكك تشريين
وبيلتفت وبيمشي
سلمى: بتبلش ترجف من جملته وبتنزل على الأرض بقوة وبتحس جسدها نشل بهاللحظة
#باك
سلمى: بتفتح عيونها وبينتفضد جسدها بكل قوة وكأنه سمعت صوته وصرخته تجددت جواتها وهزت كل كيانها
#يتبع
#نبض_القصص
#شو_بيشبهك_تشرين
#كاتبة_بانامل_صغيرة
#الجزء١٦
بقلم#سدرة_عزالدين
مجد: بوصل على بيته وبينزل وبيدخل بتعب وبيرمي حاله على تخته وبغمض عيونه ليرمي تعبه كله ويهرب للنوم
عند سلمى اعدة بغرفتها على مكتبها وبايدها رسمة مجد وعم تتأملها ودموعها بعيونها بتهمس جواتها كل هالقد ماعاد تحن صدقو يلي قالو بعيد عن العين بعيد عن القلب لدرجة أنك توقف جنبي بس وانت بعيد بينهمرو دموعها أنا صدقتك وقت خبرتني انك عاصفة وقت تمشي بتترك اثر ما بينمحى بتمسح دمعتها بتعب
وبتضم الرسمة لقلبها وبتغمض عيونها
بعد كم يوم
بقدم مجد امتحانه بالجامعة وبيطلع هو وخالد وايمن
ايمن: شو كيف الامتحان كان معكن
خالد: يعني شو هالسؤال ياحجي نفس الشي كنا عم نمتحن بعدين شو صرلك صحيح تنكشني تنكشني يعني لو بعرف الجواب مابقلك
ايمن: وضريب اي شبعرفني حتى لو غلط بدي اكتب مهم انجح
خالد: كنت دروس يافالح
ايمن: شوف هالمسطرة لك كيف بلحق يدرس ويعرف يجاوب وبيشتغل مابعرف
مجد: بحط أيده بجيابه هي ميزة مابتكون عن الكل الذكاء وهبة من رب العالمين
ايمن: اي دخيلك يافالح نكتشك اربع مرات انو كنت تفهم وتعطيني الجواب
مجد: لا فهمان عليك بس بتعرفني ما بغشش حدا ليه بتجرب حظك
ايمن: لك ياندل رفيقك أنا رفيقك يعني لحم كتافك من خيري مو حدا غريب
مجد: أنا امي ما بتعرف عليها بالامتحان فيعني ماتحاول
خالد: بيضحك ماتغير بتضلك النيرد الكلب يلي بيعد بأول مقعد وما بغشش حدا
مجد: بيضحك مابعرف اشكرك انو مدح أو مسبة
ايمن: خبرته لخالد شو بدك تعمل بس تخلص الامتحانات النصفية
خالد: شو بده يعمل
ايمن: الاخ المصون بدو يسافر
خالد: شو عم تمزح مجد
مجد: لا ماعم بمزح بدي اطلع استلم الشغل برا
خالد: واهلك ونحن لك وسلمى
مجد: بيزفر بخنقة لسا سلمى سلمى خلص ماضل شي اسمه أنا وسلمى الله يبعتلها نصيبها وانا بدي اطلع اشتغل
واهلي عندهن اخي وانتو الكن الله
خالد: بالله شو ياالفهم يلي عم بشرشر وشو هي ماضل شي اسمه أنا وسلمى عفكرة انت زودتها كتير يعني خلص غلطت لازم تسامح وهي بتحبك وانت متل الجحش بتعرف ومطنش
مجد: شكرا لذوقك بس انا حر
خالد: لا مالك حر انت كر حاجتك دلال البنت تدمرت نفسياً وماتت من حبها الك وانت اعد متل المقوص
ايمن: قال يعني هو ما بموت عليها بس جحشنة
وتكبير راس قال شو كرامتي اننن تضرب انت وكرامتك اي
مجد: بيتطلع فيهن خلصتو بهادل
خالد: اي خلصنا لليوم
مجد: طيب انا رايح على الشركة كرمال حدد يوم السفر بعد الامتحان الاخير مباشرة وبيمشي
خالد: بيتطلع فيه هاد مجحش رسمي
ايمن: واكتر من هيك تجحيش مارح تشوف بدك شي
خالد: لوين
ايمن: على الشركة لعند ابي لوين يعني
خالد: صاير شغيل شو القصة
ايمن: بيضحك بدي اتزوج تقبرني
خالد: اووو لا تقولها
ايمن: لكن شو بس انت
خالد: اللهي يفرحني فيك ياايمن تلاتة حاملينك والمطرب شيخ
ايمن: بيضربه بايده تضرب ايه بعيد الشر عني تف من تمك
خالد: بيضحك تفتفتفتفت منيح هيك
ايمن: بيضحك رايح يلا سلام
خالد: سلام بيتمشى لروح شوف فلة قلبي شو صار بامتحانها وبيمشي بوصل على كلية الحقوق وبوقف برا بشوف الناس عم تطلع
بتطلع فاطمة هي ورفقاتها بتشوف خالد بتتركهن وبتركد لعنده هي وعم تضحك وبتنط وبتضمه بقوة اشتقتلك اشتقتلك
خالد: بيضحك و بيحملها بايده وبدور فيها وبضمها لقلبه وانا اشتقتلك ياروح روحي بنزلها وبيتطلع بعيونها بشوق وحنية
فاطمة: بتبتسم ياغليظ كتير اشتقتلك هيك ما بتطل علي الك اسبوع
خالد: تركتك تدرسي ياروحي وانا كنت عم بدرس ومشغول بالمحل يلي عم نفتتحه
فاطمة: بتحاوط رقبته بايديها بخفة لاعاد تبعد هيك عني بتعرفني بستفقدلك
خالد: بيبتسم ماعاد ابعد عنك ابدا اصلا كلهن شهرين وشوي وبتصيري الي وملكي وتتصبحي فيني وتتمسي فيني هيك لتملي
فاطمة: واضربك لااشبع وبتضحك
خالد: بيضحك وبيغمزها بخفة إذا في صلحة مرتبة بعدها مافي مانع
فاطمة: بتبتسم من يوم يومك قليل ادب وبتضربه بايديها بخفة
خالد: مرتي وانا حر فيها ولا شو بنت عمي وبضخم صوته
فاطمة: بتضحك متل مابدك ابن عمي
خالد: بيضحك وبضمها لقلبه تعي عازمك على شي كافيه تعي يلا
فاطمة: بتضحك مافي مانع يلا
وبيمشي هو وياها
بمر الوقت وبتصير الدنيا ليل والغيوم عم تتجمع والسما
بتبلش تصدا بصوت الرعد الخفيف
سلمى: بتسمع صوت الرعد وبينتفضد جسدها من تختها وبتقرب من الشباك وبتفتحه بتطلع بالسما وبتستنشق ريحة المطر الخفيفة بيرتجف قلبها وبتطلع بالطريق
عند مجد بوقف على بلكون بيته وبيتطلع بالسما كيف عم تبرق وبيتطلع بالشوارع يلي بلشت تتبلل بخفة من المطر بسكر الجاكيت على جسده من البرودة وبيلتفت بدو يطلع من بيته بوقف وبيتراجع وبوقف بالبلكونة عم يراقب الشوارع
عند سلمى
بتطلع بالشوارع وبتبلش تتبلل بالمطر وعم يقوة شوي شوي
سلمى: بتفتح درجها بابتسامة وبدها تطلع الطواقي الها ولمجد بتمسكن بايديها وبتوقف
سلمى: بتسمع صوت الرعد القوي وصوت المطر يلي بلش ينزل بغزارة وعم يطرق على الشباك بقوة بتهمس جواتها اول مطر بدونك بتهز برأسها بالنفي لا لا اكيد رح يجي هو واعدني انو يجي بكل مرة بتنزل فيها المطر من بعد غياب بتوقف على الشباك وعم تلتفت يمين وشمال لتلمح طيفه اكيد اكيد رح يجي يمكن عم ينتظرني انزل بتركد وبتفتح باب غرفتها وبتطلع من البيت بدون ماحدا ينتبهلها وبتوقف بنص الشارع وبتبلش المطر تبلل جسدها وتيابها والطواقي بايديها وعم تلتفت يمين وشمال عم تدور عليه بانتظاره يجي
عند مجد بينزل من بيته وبوقف تحت المطر وعم يتبلل بصمت بيتطلع حوليه كيف الحارة مهجورة مافيها الروح يلي كانت بحياته بغمض عيونه وبيرجع للبداية
#فلاش_باك
هي: بتضحك بخفة وانا كنت عم بنتظرك بعرفك ما بتتاخر على موعدنا كل سنة بتغمزه بخفة نازلة انتظرني وبتسكر الشباك وبتطلع
بينفتح باب بيتها وبتنزل هي ولابسة جاكيتها وعلى رأسها طاقية صوف ملونة وبأيدها طاقية تانية مطابقة تماماً من يلي على رأسها بتركد لعنده وبتوقف قباله وبتضحك وبترفع ايديها ورجليها بخفة لتوصل لطوله وبتلبسه ياها
هي:بتبتسم كرمال تدفى
هو: بيضحك شو هي شغل امك آنسة سلمى
سلمى: بتطلع فيه بطرف عينها وبتنكشه بايدها بقوة لا وحياتك هالمرة هي شغلي ومن ايدي استاذ مجد
مجد: بيبتسم اي يسلم ايديكي
سلمى: بتبتسم الله يسلمك
وببلشو يتمشو تحت المطر
مجد: بيضحك وبغنيلها بمسخرة سلمى ياسلامة رحنا وجينا بالسلامة وبيمسك طاقيتها من على رأسها وبيركد
سلمى: بتطلع فيه بنظرة غضب وبتصرخ مجددد أنا بفرجيكك وبتركد وراه وبتقوة المطر اكتر وهنن متل الاطفال عم يركدو ورا بعض
#باك
مجد: بيفتح عيونه ودموعه بتنهمر على لحيته بقهر وشوق بيهمس جواته اول مرة من سنين ما بنفذ الوعد يلي وعدتك ياه سامحيني
عند سلمى
واقفة لسا وعم ترتجف ودموعها عم ينهمرو على خدودها بقهر بتنزل على ركبها بوجع والمطر عم تتغلغل جواتها وعم تهمس جواتها رح يجي رح يجي اكيد مارح يكسر وعده الي مارح يكسره بتطلع بالطواقي يلي بايديها وبيزداد بكاها وبتشهق بقوة وبتحس بضلوعها رح تنكسر من قوة نبض قلبها ورجفتها من البرد
بتبلش تخف المطر عليها
بتطلع هناء وبتدخل على غرفة سلمى ما بتلاقيها بتبلش تدور عليها بالبيت ومابتشوفها بترن على ناهد وبتسال عليها وبتخبرها انو ماشافتها بينزلو ليدورو عليها
بيطلع خالد من بيت فاطمة وبيمشي ليرجع على بيته بوقف وقت يشوف سلمى اعدة بالأرض وبهالحالة بيركد لعندها وبينزل لمستواها
خالد: سلمى سلمى بيمسك أيدها وبيتطلع فيها
سلمى: بترفع رأسها وبتطلع فيه بعيون مغبشة من البكى والمطر هو رح يجي مو أنا بعرف
خالد: ليه اعدة هون ليه هيك حالتك سلمى قومي معي تعي
سلمى: بتوقف معه هي وروحها مطفية وعم ترتجف من البرد
خالد: بيشلح جاكيته وبحطه عليها سلمى شبك شو صار
سلمى: بتطلع بخالد وبتشهق وبينهمرو دموعها كنت مفكرته رح يجي كنت عم بستناه بس هالمرة طلع قاسي كتير
خالد: بيوجعو قلبه عليها تعي خليني دخلك على البيت ومنحكي بس تبدلي تيابك وتدفي اي يلا تعي
سلمى: مابدي شي خالد مابدي كل هالمطر يلي نزلت ما طفت النار يلي جواتي في نار جواتي شاعلة وماعم تنطفى ماعم تنطفى
خالد: بربت على كتفها اختي حاسس فيكي والله والك علي اني صلح كلشي صار بس خلينا ندخل شوفي حالتك كيف يلا سمسمة يلا
سلمى: بتهز برأسها وبتمشي معه
بيطلع ابو ملهم وأبو امجد ليدورو على سلمى بشوفوها جاية مع خالد
بيدخلو على البناية
ابو ملهم: بنتي وين كنتي شو صاير معك
سلمى: بتطلع فيه بصمت ومابترد
خالد: خليها تدخل عمي وبحكيلكن أنا لازم تبدل تيابها وتدفى كرمال ماتمرض
بتطلع هناء وبتشوفها بهالحالة
هناء: ياروحي انتي شبك شو صاير معك تعي ياروحي تعي وبتدخلها وبتدخل وراها ناهد
ابو ملهم: شو صاير ياخالد وين لقيت سلمى
خالد: ماتخافي عمي سلمى لقيتها واقعة بالأرض جنب البيت شكلها كانت عم تستمتع بالمطر كالعادة بس وقعت هي القصة بس
ابو ملهم: اكيد ياابني
خالد: اكيد ياعمي ليه بدي كذب عليك
ابو امجد: الحمدلله يلي نقضت على خير دخول اخي اتطمن عليها دخول
ابو ملهم: يلا بالاذن وشكرا الك ياابني
خالد: بيبتسم واجبي عمي ولو سلمى اختي
ابو ملهم: تسلم يارب
ابو امجد: بيمسك خالد وبيتطلع فيه مجد السبب مو هيك
خالد: بيتلبك لا عمي مجد ببيته ومااجا لهون مو شايف المطر كيف برا انا لقيتها واقعة بالأرض صدقني
ابو امجد: أن شاء الله يكون صح لان ابني ماعاد فيه خجل ونسي أهله وحارته
خالد: مابيعرف شو يرد وبيبتسم بعين الله عمي بدك شي
ابو امجد: لا سلامتك الله يحميك
خالد: تسلم بالاذن وبيمشي
بعد مرور عدت ايام
سلمى بتيأس انو مجد يرجعلها وقلبها بيحترق منه وبتتاكد انو مابده ياها من وقت ما خلف وعده وبتقوي حالها وفاطمة بتسندها لتقوم وتطلع على حياتها وبتبلش بامتحاناتها الجامعية وعم تعمل مشروعها كرمال تترفع هالفصل وشغلت حالها بالرسم والأوان والمشاريع وعم تحاول تنسى كلشي وتبدأ من جديد أما مجد
بخلص مجد امتحاناته وبجهز حاله للسفر وبخبر أهله بقراره وأهله بيرفضو بالبداية بس مع إصراره بوافقو وبنبه عليهن انو ماحدا يخبر سلمى انو بده يسافر واليوم يوم السفر 🥹💔 الساعة ٧الصبح
واقف مجد ببيته عم يضب شنتايته وجواز سفره وأمه وابوه وأخوه واقفين معه ليودعوه
بيمسك كوب سلمى وشالها وبحطهن قبل مايسكر الشنتة وبسكر الشنتاية بغصة وبيحملها وبيطلع لعند أمه وابوه
ناهد: بتكون دموعها على خدودها يعني خلص قررت
مجد: بيبتسم وبهز براسه رح اشتقلكن وبقرب منها وبضمها بقوة
ناهد: بتشهق ياروح امك انت لاتطول الغيبة علي ياروحي انت
مجد: بيبتسم وبيمسحلها دموعها مارح طول بأقرب فرصة رح ارجع صدقيني
بقرب بضم أبوه وأخوه بقوة ادعولي
ابو امجد: الله يحميك ويرزقك يارب
امجد: رح نشتقلك ياازعر
مجد: بيضحك وانا كمان
بيندق الباب بكونو ايمن وخالد
بيفتح الباب امجد وبيدخلو فورا
ايمن: لك شفت ناس ندلة بس متلك ماشفت بدك تسافر وما تودعنا وبقرب منه وبيغمره بقوة
مجد: مين خبرك انت وبضمه
ايمن: مين خبرني نسيان اني بشتغل معك يادب
مجد: بشد عليه لازم روح
ايمن: بيتطلع فيه ودمعته بعيونه على مين بدي اتغالظ هلق
مجد: بيضحك رح ارجع وعد
خالد: بقرب منه وبيضربه بايده وبيحضنه رح اشتقلك ياابو الجود
مجد: بيبتسم وبضمه لقلبه وانا والله تارك روحي هون
خالد: بدك تنزل وتحضر عرسي ها
مجد: بيبتسم اكيد ماحدا بزفك غيري
خالد: بيضحك بغصة لاتطول
مجد: بربت على كتفه اكيد بيتطلع بساعته أنا صار لازم امشي
ايمن: أنا بوصلك
مجد: مافي داعي في سيارة بعتتها الشركة رح تجي توصلني انتو نتبهو على حالك بضمهن لقلبه وبيهمسلهن امانتك سلمى إذا شفتوها خبروها اني بيوم حبيتها ومن كل قلبي
ايمن: خلص يازلمة رح تبكيني
مجد: بيبتسم وبشد عليه بما انو اجيتو بطلع ظرف من جيبته هالظرف بتوصلوه لسلمى تمام
ايمن: بيمسكه متل مابدك
مجد: بيتنهد وهلق دعولنا بيمسك الشنتاية وبينزل وبينزلو كلهن وراه وبوصلوه على السيارة وبتمشي السيارة قدامهن
بقلم#سدرة_عزالدين
بيمشو أهل مجد مع اخوه وبيرجعو على بيتهن
ايمن: بيتطلع بالظرف يلي بايده وبيتطلع بخالد
خالد: وين صافن
ايمن: بيتطلع بخالد وبيبتسم الله لا يخليني إذا بخليه يسافر لهالحمار امشي معي بسرعة
خالد: لوين شو بدك تعمل
ايمن : بيركب بسيارته قلتلك طلاع بسرعة يلا بخبرك على الطريق
بيطلع خالد بالسيارة وبيمشي ايمن بسرعة بسيارته على الحارة
بتوصل السيارة على الحارة وبتوقف عند البناية بينزل ايمن من السيارة وبيركد وعم يركد وراه خالد
بدق الباب بقوة على بيت سلمى
بتطلع هناء عم تركد بتفتح
هناء: شوفي ليه هيك عم تدق لك ابني
ايمن: خالتي وين وين سلمى
هناء: سلمى سلمى مو هون راحت على الجامعة اليوم تسليم مشروعها تبع نصف السنة ليه
ايمن: بيضرب برجله اوف على حظي بس مو مشكلة رح الحقها ايمتى طلعت
هناء: يعني مو شي عشر دقائق ليه شوفي
ايمن: مابخليها تكفي كلامها بكون راكد على السيارة ووراه خالد
بتشوفهن فاطمة عم يركدو بتركد وراهن
فاطمة: شوفي ليه عم تركدو
ايمن: طلعي بسرعة طلعي
فاطمة: لوين خالد
خالد: مابعرف حبيبتي بيضحك طلعي وبس
بتطلع معهن بالسيارة وبيمشي ايمن بسرعة على الكلية الفنون
بتوصل سيارة ايمن وبشوف سلمى عم تمشي على الكلية بأسرع وبوقف السيارة بوجها
سلمى: بتشهق برعبة وبتتجمد بمطرحها
ايمن: بينزل من السيارة وبينزلو معه وبيركدو على سلمى كلهن
ايمن: سلمى سلمى وبوقف قبالها
سلمى: برعبة ششوفي
ايمن: مجد مجد
سلمى: شبه مجد
ايمن: مجد اليوم مسافر طيارته بعد شوي سلمى
سلمى: بتطلع فيهن بصدمة شوو
فاطمة: انت شو عم تقول خالد كيف مجد مسافر
خالد:مو وقت الشرح هلق خلي ايمن يكفي كلامه
ايمن: لازم توقفيه سلمى انتي الوحيدة يلي رح توقفيه وماتخليه يسافر
سلمى: مالها مستوعبة شو عم تقول بس انا انا كيف بدي وقفه إذا عم تقول سافر بعدين هو مابدو ياني يلي بدو التاني بخبره انو مسافر ليه لاالحقه
ايمن: بعض على لسانه بعصبية لك يستر تيتة على البكسليتة مو وقت عنادك هلق لازم تروحي ترجعيه ورح تتصالحو هي الفرصة الوحيدة يلي باقية ياسلمى
سلمى: بتطلع فيهن بعيون محتارة بس انا انا اليوم امتحاني لازم ادخل سلم مشروعي كرمال انجح
ايمن: بيتطلع فيها سلمى هي فرصتك الأخيرة بدك تختاري يا بتدخلي هلق على الكلية وبتكفي حلمك لا بتمشي معي هلق وبترجعي حبيبك
سلمى: بتطلع فيه بس
عند مجد بكون بالسيارة ساند رأسه على الشباك وبايده ماسك السنسال والخاتم
ايمن: اختاري سلمى لا احلامك لامجد
سلمى: بتطلع فيه بحيرة
الآن يكلفني الأمر إجابة واحدة قد تغير مسار حياتي للأبد
#يتبع
#نبض_القصص
#شو_بيشبهك_تشرين
#كاتبة_بانامل_صغيرة
#الجزء_١٧
بقلم#سدرة_عزالدين
ايمن: بيتطلع فيها لك مو وقت تسكتي قوليلي بسرعة قرارك الوقت عم يمر ومجد حيروح سلمى رديي
سلمى: بتتجمد الدمعة بعيونها وعم تفكر ومشتتة وعقلها وقلبها بهالثانية كلو عم يحكي شي عم تسمع أصوات جواتها قلبها عم يقلها امشي ورجعي حبيبك وعقلها عم يقلها دخلي وكفي حلمك
فاطمة: بتمسكها من كتفها ردي سلمى يلا احكي شي
خالد: ياسلمى يلا احكي شي رديي مجد رح يروحح
سلمى: بتغمض عيونها بقوة وجسدها عم يرجف بتصرخ عليهن بسس بسس حاجة تحكو وتقولو مجد
فاطمة: بتطلع فيهن اهدو شباب تركوها تفكر يلا حبيبتي فكري منيح يلا ياروحي
سلمى: عم تتنفس بصعوبة بتفتح عيونها وبتحط أيدها على قلبها أنا أنا مارح روح معكن
بيتطلعو فيها بصدمة كلهن
ايمن: شو شو هالحكي هاد سلمى مجد حيروح بس
سلمى: بتطلع فيه بعصبية يروح يروح اله سنة تاركني ويلي بيقدر يبعد يوم بيقدر يبعد كل يوم هو لو لسا بقلبه حب الي ماكان راح بينزلو دموعها ولا فكر حتى يخبرني أو يودعني بكلمة وحدة
ايمن: بس هالشي مالازم يصير مجد بحبك وماتخلى عن حبك ابدا انتي كنتي السبب بكلشي صار سلمى ومع هيك ما حاولتي تصلحي شي لمرة وحدة لمرة وحدة بس كوني قوية وصلحي يلي خربتيه استغلي الفرصة ولا تكوني أنانيةة
سلمى: بتطلع فيه متل ماهو رمى كلشي وراه ومشي وانا هيك رح اعمل
ايمن: بيضرب رجله بالأرض اوف منك اوف روحي سلمى روحي وتأكدي انك مو بس خسرتي مجد قبل سنة انتي خسرتيه للابد بمدلها الظرف وهي آخر شي بقيلك منه خديه بركي بالايام بتحسي شو خسرتي
سلمى: بتطلع بالظرف وبتمسكه هي وعم ترتجف وبتتركهن وبتمشي
ايمن: بيتنهد وبيتطلع فيها بفقدان أمل وبيسند ضهره على السيارة
سلمى: بتطلع بالظرف وبتفتحه هي وماشية بتشوف فيه خاتم رجالي وورقة بقلبه بتوقف ودموعها عم تنهمر على خدودها بتمسك دفترها وشنتايتها تحت أيدها و بتفتح الورقة بايدها التانية وبتبدأ بقرأتها
محتوى الرسالة
(سلمى يا سلامة رحنا وجينا بالسلامة هالغنية شو بتذكرني فيكي يا تشريني اي اي لاتسغربي سميتك تشرين مرة حكيتلك انك بتشبهي تشرين ورديتي علي يعني أنا غدارة بس يومها ضحكت وقلتلك لا بتشبهيه بصوتك بس طلعتي بتشبهيه بكلشي على قد ماهو مو مفهوم وفيه الغاز وغدار بس مجبورة تحبيه بكل تقلباته وحتى بغدره وانا هيك ياسلمى مجبور اني ضل حبك لآخر عمري انتي يلي ماقدرت اطلع منها أو طلعها مني انا بحبك وحضل لآخر عمري بحبك ياتشرينية القلب ) بتوقف عن القراءة وبتنزل الرسالة من أيدها وبتطلع على الجامعة ودموعها على خدودها ماعم توقف
سلمى: بتهمس جواتها اخترت احلامي مرة وخسرتك سنة كاملة هالمرة مارح اقدر اخسرك مرة تانية ولاحتى للحظات
بيطلع حارس الكلية
الحارس: يابنتي مابدك تدخلي حتتسكر البوابة يلا الامتحانات حتبدأ
سلمى: بتطلع فيه وبتزت من أيدها دفترها وبتمسح دموعها بايديها مارح اخسرك مرة تانية مارح اخسرك بتمسك الرسالة بقوة والظرف وبتلتفت على ايمن والبقية
الحارس: يابنتي ردي بدك تدخلي
سلمى: بتضحك وبتصرخ لا لا مارح ادخل بدي الحق حبيبي وبتركد لعند ايمن ايمننن بسرعةة خلينا نلحقه
ايمن: بيرفع رأسه وبيتطلع فيها وبيضحك لك يسعد الله هي سلمى يلي منعرفها يلا بسرعة طلعو
خالد بيتطلع بفاطمة وبيضحكو
فاطمة: يلا بسرعة امشي وبيركدو وبيفتحو السيارة وبيطلعو
بتوصل سلمى لعندهن وفورا بتطلع بالسيارة وبتسكر الباب
بشغل السيارة ايمن وبدور فيها بسرعة وبشفط وفورا بيمشي على الطريق
سلمى: بتضحك وعم تمسح دموعها بكفوفها وعم ترتجف رح نلحقه رح نقدر مو
ايمن: يا عنيدة لو فورا طلعتي ماكنا تأخرنا بس أن شاء الله رح نلحقه رح امشي بأقصى سرعتي وبشد بالسيارة وبيدعس بانزين على الاخر
خالد: لك اوعك نعمل شي حادث بعيد من هون هدي شوي
ايمن: لك اذا ما منوصل بالوقت المناسب لاقتل حالي واقتل سلمى معي
سلمى: بتطلع فيه بس تخوفني رح نوصل اكيد يلا اسرع انت ولا تحكي
ايمن: اخخ منكن اخخ قاضي لولاد شنق حاله بس
فاطمة: بتطلع بسلمى شو يلي غير عقلك
سلمى: اخترت احلامي مرة وخسرته سنة مابدي اخسره أنا بحبه لمجد ومابقدر اتخيل حياتي بدونه ابدا
خالد: هالله هالله على الحب لك نكدتو عيشتنا انتي وياه انطقي هالجوهرة اله وخلصينا
سلمى: بتضحك بخفة يارب نلحق يارب
ايمن: بيتطلع بالساعة وبالطريق هيك مابيمشي الحال مارح نلحق نوصل
سلمى: بتتوتر أمانة لاتقولها عميل شي ايمن بترجاك
ايمن: انننن بقلد صوتها بمسخرة هلق عميل شي ايمن ومن شوي رح بوس ايدك لتمشي تيستي
خالد: بيضربه على كتفه خراس هلق وعميل شي وقف سيارته اي شي
ايمن: من وين بدي جيب رقم الشوفير يافالح اه سارة لك سارة اي اي مسيك الموبايل ورن لسارة بسرعة
خالد: هات بسرعة بيفتح موبايليه وعم بدور على الاسم شو اسمها شو مسميها
ايمن: ام السوس
خالد: بيتطلع فيه ام السوس قلتلي ياملعوون
ايمن: لك وضريب اي بسرعة رن هلق مو وقتك
خالد: بيضحك يلا حرن
برن لسارة وبيفتح سبيكر على السيارة
سارة: الو
ايمن: الو كيفك سارة
سارة: الحمدلله تمام انت كيفك
ايمن: أنا منيح منيح بس بدي خدمة منك
سارة: اي تكرم من عيوني شو هي
ايمن: الشوفير يلي اخد مجد اليوم الصبح بتعرفي رقمه معك يعني أو بتعرفيه
سارة : اي بعرفه هاد شوفير بابا الخاص ليه شو بدك منه
ايمن: بعتيلي رقمه بسرعة بدي ياه يتأخر على المطار مابدي ياه يوصل
سارة: ليه في شي
ايمن: مجد مالازم يسافر ابدا سارة
سارة: طيب فهمني شو صاير
ايمن: بعدين بعدين بس حاكيه انتي وقليله للشوفير يتاخر بأي طريقة مهم يوقف السيارة
سارة: طيب يلا بتسكر وبترن للشوفير وبتقله انو يوقف على أساس تعطلت السيارة وبدون مايخبر مجد
بأسرع ايمن بالسيارة وسلمى اعدة على أعصابها ودموعها متجمعة بعيونها خايفة ما تلحقه
عند مجد
بينزل مجد من السيارة
مجد: شو صار
الشوفير: مابعرف وقفت السيارة بدي شوف السبب
مجد: رح تطول
الشوفير: لا استاذ خمس دقائق بالكتير
مجد: اديه باقيلنا للمطار
الشوفير: يعني مشي ١٠ دقائق وبالسيارة دقيقتين تلاتة
مجد: بعدلي لشوف السيارة دخول انت وحاول تشغلها
الشوفير: بيتلبك طيب وبيدخل
مجد: ببلش يفحصها ومابشوف فيها شي شغل لشوف
الشوفير: بشغل السيارة غصب عنه وبتشتغل
مجد: ها مافيها شي اشتغلت بسكر الغطا يلا خلينا نكمل احسن مااتاخر وبيطلع وبيتطلع بالشوفير يلا امشي شبك واقف
الشوفير: يلا يلا بيدعس بانزين وبيمشي
بتوصيل السيارة على المطار بينزل مجد وبنزل شنتايته وبيمسك جاكيته وبيمشي ليدخل
بتوصل سيارة ايمن وبشوف سيارة الشوفير
ايمن: بسرعة سلمى ليكي هي السيارة تبع الشوفير
سلمى: بتفتح الباب هي وعم ترتجف ودموعها على خدودها وبتنزل هي وعم تركد بتطلع حوليها وعم تركد بتشوفه بدو يدخل من باب المطار بتصرخ باعلى صوتها مجددد
مجد: بوقف وقت يسمع صوتها بيلتفت عليها بصدمة سلمى
سلمى: بتقرب منه بخطوات بطيئة وبتوقف قباله وبينه وبينها بعد بسيط بتهز برأسها هي وعم تحاول تهدي نبضها اي اي سلمى بيزداد بكاها وين رايح وتاركني هون
مجد: بيتطلع فيها انتي شو عرفك اني مسافر
سلمى: بتهز برأسها بالنفي مو مهم مو مهم المهم انت لوين رايح وتارك كلشي وراك لوين تاركني وتارك حبك بقلبي وماشي
مجد: بقرب منها بخطوتين ماضل حب ياسلمى ماضل
سلمى: الحب مابموت ابدا الحب يلي تركته جواتي مامات ولارح يموت بتحط أيدها على قلبها حبك يلي سكني وغيرني مامات ولا طلع من جواتي
مجد: بيرجف قلبه من كلماتها بيتنهد وبيتطلع فيها تأخرتي كتير ياسلمى بعد شو انتي دمرتي اللهفة يلي جواتي و
سلمى: بتعلي صوتها عليه وبتقاطعه ايي اي انا عملت كلشي لطلعك مني ومااضعف لحبك بس ماقدرت مجد بتضرب على قلبها ماقدرت اني ماحبك
بوقفو الموجودين كلهن على صوت سلمى وعم يتطلعو فيهن وفاطمة وخالد وايمن
مجد: بتسكته بصوتها وبيتطلع بصدمة فيها
سلمى: بتبلش تعلي صوتها اكتر وعم تشرح بايديها يلي جواتها ماقدرت مجد اني طلعك مني رغم كلشي صار بينا فجأة كنت بجنبك بأسوء حالاتي كنت أسند راسي على كتفك دائما شو صار هلق شو صار أنا كنت الجأ الك دائما بكلشي بتشهق وبتكفي كلامها انت العيون يلي وثقت فيها وانا عمياء أنا كنت مابفكر بهمي ولا بحياتي لانك موجود فيها مجد ماخفت بعمري وانت جنبي ولابردت وانت سندي لما تركتني حسيت بمعنى البرد بعز الدفا حسيت بمعنى الكسرة وانو ماعندي سند بحياتي خفت خفت من كلشي خفت بررلك خفت أتطلع بعيونك وقلك بحبك يامجد بحبكك
مجد: بيتطلع فيها بصدمة من كلمتها وبيرتعش جسده
سلمى: بتهز برأسها وبتشهق اي اي بحبك وبعتذر منك على كلشي عملته بعتذر على كل كلمة حكيتها بهداك اليوم أنا اخترت احلامي بهداك اليوم بس مابعرف انو خسرتك وخسرت احلامي وخسرت حالي بوقتها بس هلق مارح عيد نفس الغلط أنا اخترتك الك يامجد بدي ضل جنبك طول عمري انا بحبك ورح ضل حبك بتقرب منه وبتمسك أيده بقوة خليك لاتروح خليك لنكمل العمر سوا خليك لنبني احلامنا ونحققهن سوا انا مابدي حدا يحققلي احلامي أنا بدي ياك تكون ايدي بأيدك ونحقق كلشي سوا بترجاك خليك جنبي لاتروح
مجد: بيتطلع فيها وبعيونها وعيونه عم تغزل بالدموع بيبعد أيدها عنه تاخرتي كتير أنا مارح ضل بيلتفت وبيمشي وبيبعد عنها والكل عم يراقبهن
سلمى: بتطلع فيه وبتشهق وبتصرخ باعلى صوتها أنا بحبكك مجدد ورح ضل حبكك لمووت
مجد: بوقف وبيلتفت عليها وبيضعف بهاللحظة بينهمرو دموعه وبيتطلع فيها وبزت الشنتاية بالأرض الله يلعني شو بحبككك
سلمى: بتطلع فيه و بتضحك بنص دموعها وبتركد عليه وبتغمره بكل قوة وبتصدا صوت شهقاتها بكل المكان وبتتمسك فيه
مجد: بيغمرها بقوة وبيدفن وجه بشعراتها وبشدها عليه وبيهمسلها اشتقتلك كتيرر
بيعلى صوت التصفيق من الجميع
ايمن: بيضحك وبنط على خالد وفاطمة وبضمهن بقوة لك يسعد الله
خالد: بيضحك وببلش يصفرلهن والكل عم يضحك ويمسح دموعه ويزقفلهن
مجد: بيمسك وجها بين أيده وبيتطلع فيها ودموعه عم تنهمر وعم يمسحلها دموعها بكفوفه أنا ماتخليت عنك ولاتخليت عنا ابدا ومارح روح لأي مكان الا أنا وانتي مع بعض لاني انا بحبك كتير اكتر من كل شي واكتر من اي شخص بهالدنيا اكتر من نفسي بحبك والله
سلمى: بتضحك وانا بموت فيك ومستحيل حب حدا غيرك بتضربه بخفة بايديها اشتقتلك كتيرر وبتغمره بقوة
مجد: بيضحك وبيشدها لقلبه وكانو مو شايفين غير بعضهن وكل العالم يلي عم تتفرج عليهن مو حاسين فيها
بيرجعو الكل بزقفولهن واغلب الناس عم تصورهن بموبايلاتهن وفرحانين فيهن وكانو هربانين من شي فلم رومانسي
بقربو منهن ايمن وخالد وفاطمة
ايمن: احم عفكرة انشهرتو
مجد: بيستوعب هو وين وبيبعد عن سلمى وبيتطلعو حوليهن كيف كل العالم عم تطلع فيهن بيبتسم وبحك جبينه ايوا
سلمى: بتطلع فيهن بخجل وعم تمسح دموعها بايدها وماسكة بايديها التانية ايد مجد بقوة بتضحك عنجد انشهرنا
خالد: بيضحك اي الف مبروك على الصلحة نطفتو قلوبنا
مجد: بيضحك وبضم سلمى لقلبه شكلها قدري المكتوب ياشباب
ايمن: بيضحك وبقرب منهن وبضمهن لك واخيرا الغوالي اجتمعو تقبرونيي محلاكن
مجد: بيضحك وبيضربه بعيد الشر
سلمى: بتضحك خلونا نبعد من هون صرنا فرجة لان
ايمن: يلا تعو خلونا نمشي منباركلن بعدين يلا جيب شنتايتك ياطبل
مجد: بيمسك الشنتاية بايده وبيضحك وبيركدو كلهن وبيطلعو بالسيارة
سلمى: بتعد جنب مجد وفاطمة جنبهن وبيمشو
مجد: بيمسك ايد سلمى وبيتطلع فيها بحب
فاطمة: الله يسامحك شو عملت فينا يامجد ركدتنا وراك متل لكلاب
ايمن: اي والله صدقتي لولا أفكاري ماكنتو شفتوه معنا هلق
مجد: بيضحك صحيح هالفكرة فكرتك
ايمن: هه طبعا فكرتي لولاي كنت هلق عم تطير بالطيارة وهالجدبة يلي جنبك بامتحانها وخسرتو بعضكن ونكدتو عيشتنا اكتر ماهي منكدة
سلمى: بتضحك عنجد ايمن شكرا على كلشي عملته لولاك كنت خسرت مجد للابد وبتطلع فيه
مجد: ثواني ثواني بيتطلع بسلمى انتي ماخلصتي امتحانات ليه!؟
سلمى: بتبتسم لا جامعتنا اخر جامعة بتمتحن واليوم كان في عندي امتحان الترفيع تبع نصف السنة بس ماقدمته
مجد: تركتي امتحانك كرمالي !؟
سلمى: بتشد على أيده وبتبتسم أنا اخترت احلامي مرة وخسرتك سنة ماقدرت اختارها مرة تانية واخسرك للابد أنا بدي ياك انت ومابدي شي من هالدنيا حتى احلامي مالها قيمة وانت مو موجود مجد انت حلمي
مجد: بيبتسم وعيونه عم تغزل بحبه الها بيرفع أيدها لعنده وبقبلها بحب بتعرفي اني بموت فيكي وبيضحك
سلمى: بتضحك بخجل وانا بعشقك
فاطمة: بتطلع فيهن احم احم نحن هنا
خالد: عنجد نحن هو شبكن وبيضحك
مجد: بيضحك وبضم سلمى لقلبه يلي مو عاجبه يسكر ادانه ولا غيرة
ايمن: حقك حجي بس قبل شوي كنت متحيون وبدك تسافر شو عدا مابدا
خالد: مابعرف لو ماركدنا ولحقناك كنت رحت وخلصنا من شوفتك
مجد: خدوها هلق منية لبعد مية سنة انكن رجعتوني
ايمن: حبي مامنعمل شي ببلاش نحن وبيضحك في مقابل كبير يعني
مجد: الله لايشبعك انت اي
سلمى: بتضحك خلص انت وياه رح تزلونا فيها يعني كلها شقفة منيحة عملوتها معنا بهالزمن
ايمن: اخخ ياراسي سماع قال منيحة وحدة بس انتو متل القطاط بتاكلو وبتنكرو والله
خالد: اي والله اول مرة بتحكي شي صح
فاطمة: خلص تركوهن فرحانين ببعضهن حاجتكن تحكو
خالد: اي بتامري انتي وياهن مو رايحة غير علينا
فاطمة: ليه حبيبي شو رايح عليك احضان ولا شي تاني يعني مو عاجبتك لكون
خالد: لا كيف مو عاجبتيني يخليلي ياكي انتي
فاطمة: بتبتسم ايوا هيك زبطها
ايمن: مو رايحة غير على هالعذابي المسكين
مجد: بيبتسم والله يلي بشوفك بالحفلة عم ترقص مابقول هيك مو هيك ليمونة وبيضحك
ايمن: بيتطلع فيه بالمرايا وبيزوره
خالد: اي حفلة
مجد: بعدين بحكيلك بس مايكون موجود بتطلع احلى وبيضحك
ايمن: لك تضرب شو زنخ يبعتلي قتلي ياريت تركتك تسافر واخلص من زناختك
مجد: بيضحك مابتقدر بدوني تقبرني
ايمن: انننن حمار بعيد عنك
بوصلو على الحارة بعد خناقاتهن لبعضهم وبينزلو كلهن
بتكون اعدة ناهد ببيتها وهناء معها عم تهديها وهي نازلة على بكي ودموع
بيطلعو كلهن على بيت مجد
ناهد: راح الصبي ياختي راح وتركني هون لحالي
هناء: طولي بالك ياروحي انتي الله يرجعلك ياه بالسلامة بعدين شغله يااختي وان شاء الله مارح يضل طول العمر هنيك
بيفتح مجد الباب بالمفتاح وبكونو عم يسمعز حديثهن بيبتسم وبيدخل هو وسلمى
سلمى: بتبتسم وبتطلع بناهد وبتحضن مجد وانا ماخليته يروح ويتركك
ناهد: بتطلع فيهن بصدمة وبتوقف
هناء: بتوقف وبتضحك ومالها مصدقة
مجد: شو ام امجد مافرحتي برجوعي
ناهد: ياروح امك انت وبتركد عليه وبتغمره
مجد: بيضحك وبشد عليها لك تقبرني بطلة الجمهورية بالحنان اي
ناهد: بتضحك وعم تمسح دموعها بعيد الشر ياعيوني انت لك كيف كيف مارحت
مجد: بيتنهد بابتسامة وبيتطلع بسلمى وبقرب منها وبيغمرها بايده قلت مارح اقدر مااحضر خطبتي على مرتي المستقبلية
سلمى: بتضحك بخجل وبتضربه بخفة
ناهد: بتطلع فيهن بصدمة وبتضحك اي لا عنجد
ايمن: بنط من وراهن خالتي بهالحكي في مزح
ناهد: بتضحك ياروحي انتو وبتقرب منهن وبتغمرهن لك والله يوم المنى والله
هناء: بتتأثر ودموعها بتنزل ماعاد اقدر امسك حالي بعدولي انتو لتنين وبتقرب منهن وبتغمرهن
مجد: بيضحك وبشد عليهن هلق انتو مافي عندكن حل وسط بروح بتبكو برجع بتبكو بدي أخطب بتبكو حيرتوني
هناء: دموع الفرح خالتي دموع الفرح بتطلع فيه ولا قلك بتندهلي مرت عمي من هون ورايح
سلمى: بتضحك ماما شو هالحكي
هناء: شو دخلك انتي بتطلع بمجد هاد صهري مسند ضهري وبتحضنه وبتضحك
مجد: اي يخليلي مرت عمي وحماتي اي
ناهد: بتطلع فيهن عنجد تصالحتو
خالد: اي خالتي تصالحو عيونك تشوف هالصلحة رح تحكي فيها أمة لا إله إلا الله بكرا
ناهد: بتطلع فيهن علي الحلال إذا مرة تانية بتتخانقو غير بشحاطة هناء مالي ضاربتكن واولهن انت ياتيس وبتضرب مجد بايديها بخفة
مجد: بيضحك اخخ امي انا شو دخلني
ناهد: حرة أنا حرة تعال لشوف وبتغمره كيف كنت بدك تروح وتتركني
مجد: بيضحك وببوسها يخليلي ياكي
ايمن: اي شو بدكن تحلونا
بيتطلعو فيه كلهن وبيضحكو عليه
بيرجعو كلهن على بيوتهن وبيتفقو أنهن المسا يجتمعو بالحارة ليحتفلو بالصلحة 😂
بعد ساعات بينزل مجد من بيت أهله وبدق الباب على بيت سلمى
بتركد سلمى بتفتح الباب وبتطلع فيه بأبتسامة
مجد: بيبتسم شو ناطرتيني
سلمى: امم فيك تقول هيك شي
مجد: بيمسك أيدها معناها تعي معي يلا
سلمى: بتضحك لوين
مجد: هلق تعي ماضروري تعرفي
سلمى: بتبتسم تمام بتسكر الباب وبتلبس بوطها وبتطلع هي وياه بيتمشو وهنن ساكتين وبيدخلو على لحديقة
مجد: ماقدرت احكي معك قلت اخدك ونحكي براحتنا
سلمى: بتطلع فيه وبتبتسم شو بدك تقول
مجد: بوقف وبيمسك أيديها وبيتطلع بعيونها كتير شغلات ماكنت قادر احكيها
سلمى: بتبتسم وانا كمان بدي احكيلك كتير شغلات بتخليني بلش أنا
مجد: بهز براسه اكيد
سلمى: بتتنهد وبتشد على أيديه بقوة وبتطلع بعيونه بحب سامحني مجد سامحني على كلشي حكيته معك انا غلطت وماصلحت غلطي بس صدقني أنا وقت خسرتك حسيت بمعنى اليتيم كنت متلهن يتيمة من حبك وحنانك باصغر تفاصيلي نحرقت وانت بعيد عني وماقدرت عبي مكانك باي انسان بتحط أيدها على قلبها مكانك يلي جواتي ماقدر مخلوق ياخده أو يعبيه بجزء بسيط انت كل الدنيا يامجدي وروحي وكل حياتي بتدمع عيونها وبينزلو على خدودها سامحني وحبني وعوضني على غيبتك عني
مجد: بيبتسم وبيرفع أيده على خده وبيمسحلها دموعها بخفة أنا مسامحك سلمى سامحتك على كلشي انسي وكبي وراكي كلشي نحن ولاد اليوم بيمسك وجها بين كفوفه أنا رح عوضك عن الوجع يلي حسيتي فيه ورح نعيش من اليوم السعادة وبس أنا وانتي وبس رح حبك واحميكي وعوضك عن كلشي انا بحبك سلمى هالكلمة يلي كانت جواتي لسنين وماقدرت احكيها هلق عم قولها بحبك سلمى ومستحيل حب غيرك انتي حبي الاول والاخير انتي ونيستي ووليفتي وقمري بيبتسم وتشرينية قلبي ياشهري المفضل انتي ياسلمى ياسلامة رحنا وجينا بالسلامة وبيضحك
سلمى: بتضحك وبتطلع فيه بموت فيك بتعرف هالشي وبتغمره بقوة
مجد: بيضحك وبشدها لقلبه وببوس جبينها بحب وانا بموت فيكي بيتطلع فيها لسا بدك تنقيلي عروس على كيفك
سلمى: بتطلع فيه وبتضربه بايدها مافشرت عينك صرت بدك عروس هلق
مجد: بيضحك اهدي اهدي عم بمزح شو بدي بالعروس وعروستي جنبي واحلى عروس بالدنيا كلها بس انتي كنتي تقولي هيك
سلمى: بتطلع فيه بنظرات حادة كنت هلق انتي ملكي وبس مجد لسلمى بالماضي والحاضر
مجد: بيبتسم والمستقبل
سلمى: اها شطور وبتغمره بتضرب بصدره اخ شو هاد
مجد: بيتطلع فيها شبك
سلمى: مابعرف شو دخل براسي متل الحجرة
مجد: بيبتسم وبقرب من بلوزته وبطلع السنسال لبرا البلوزة قصدك هاد
سلمى: بتطلع بالخاتم شو هاد
مجد: بيشلح السنسال وبطلع الخاتم منه هاد خاتم عروستي يلي جبته على اسمها
سلمى: بتبتسم هاد الي!
مجد: لا لبنت الجيران طبعا الك خليت الخاتم تبعك معي والخاتم تبعي بعتلك ياه بالظرف
سلمى: ااه بتحط أيدها بجيبتها وبتطلع الخاتم بتقصد هاد
مجد: اي هاد
سلمى: بتضحك جايب الخواتم مجد
مجد: امم جبتهن بأول راتب قبضته وخبيتهن بالسنسال برقبتي ووقت كنت بدي سافر بعتلك واحد وخليت واحد معي كرمال احكيلك انك نصيبي وقدري لااخر العمر
سلمى: بتحط أيدها على وجها انو أنا كيف بفرط فيك لك انت احلى شي صار بحياتي والله وبتقرب منه وبتمسك وجه بين أيديها أنا بحبك كتير الله لا يحرمني منك اي
مجد: بيبتسم هلق حسيتي بقيمتي
سلمى: لاني حمارة كتير كنت انت كنزي مجد انت حلمي هلق حسيت بمعنى اني حقق حلمي انت كنت حلم من احلامي وانا ماكنت بعرف بهالشي وهلق انا حققت حلمي اني اخترتك بتحط أيدها على قلبه انت رجالي انت قدري انت الدعوة يلي ربي استجابها الي انت العوض يلي ربي عوضني ياه فيك
مجد: بيبتسم وبقرب منها وببوس جبينها بحب وبيهمس الله يخليلي ياكي ويدملي ياكي يافرحة ايامي
سلمى: بتطلع فيه رح خلي الخاتم معي وانت خلي الخاتم معك ورجعه لرقبتك تمام
مجد: ليه خليهن معك
سلمى: لا خلي شي بخصني معك وانا رح علق الخاتم تبعك برقبتي بتمسك الخاتم وبتحطه بسنسالها وبتعلقه وبتطلع لبرا شو رأيك
مجد: بيبتسم بجنن وهي خاتم ياستي ورجعناه للسنسال وخبيناه
سلمى: بترفع حاجبها ليه خبيته طلعه وخلي الناس تعرف انو في الك صاحب لبين ما تلبس بأيدك خاتمي
مجد: بيضحك اوف بلشنا غيرة النسوان والحركات يلي مابتخلص
سلمى: لا روحي بدي خليك داير هيك مالك صاحب ومن بنت لبنت احسن مو ليه بتحبني إذا كل يوم بتجي ماسك ببنت وجايبها معك
مجد: بيضحك مين قصدك
سلمى: يعني الست سارة مثلا كنت مبسوط لما جبتها واعدت تحرقني مو
مجد: بيضحك سارة! من كل عقلك أنا وسارة
سلمى: ليه عم تضحك اي انت وسارة ولا نسيت كلامك لبابا انو حبيت وحدة تانية وبدك تطلبها وشبعرفني
مجد: بيرفع حاجبه باستفهام وانت كنتي سمعانة هالحكي!
سلمى: لا مطروشة اي سمعانة
مجد: بيضحك اي وانا عنجد كنت عم بحكي بحب وحدة تانية وين المشكلة
سلمى: بتطلع فيه نعم! مافهمت عيد
مجد: بيكتم ضحكته شو ماسمعتي متل ماعم قلك بحب وحدة تانية
سلمى: بتدايق وبتطلع فيه اي خليها تنفعك وبتمشي
مجد: بيضحك وبقرب منها وبيمسكها لك وقفي ياجدوبة شبك
سلمى: تركني مجد مو بتحب وحدة تانية ليه واقف معي عم تتفزلك لكن استغفر الله
مجد: اي هدي هدي ابو عرب مالها مستاهلة أنا عنجد بحب وحدة تانية
سلمى: لك ولسا عم يحكيها تركني بعد عني
مجد: بيضحك وبيمسكها من كتافها بايده خلص تعي تعي لفهمك هلق أنا بحب وحدة تاني بس مو بالضرورة غيرك يعني
سلمى: كيف هي مافهمتها
مجد: بيبتسم يعني بحبك انتي بس بشخصيتك التانية مو بشخصية سلمى يلي جرحت لا بسلمى يلي ضلت هون جواتي البنت البريئة الحلوة يلي مافي من بعدها ومن بعد غلاوتها
سلمى: بتكون بدها تبتتسم وعم تكتمها كرمال ما تروح الهيبة
مجد: اي اي ضحكي شايفك عم تكتميها
سلمى: بتبتسم خلص اقنعتني
مجد: بالله شو مدري مين المفروض يزعل ويفتح الدفاتر
سلمى: جرب فتحهن وشوف بتضربه بايديها صحيح ياظالم كيف بتسخى فيني انك ماتجي بأول يوم شتا لك انت واحد قاسي وبتبلش تضربه بايديها
مجد: اخخ لك سلمى شو صرلك اهدي
سلمى: مابدي انت لك خليتني هستر وجن لك صرت شوفك بكل زاوية وعم تضربه وتحكي كنت رح امرض من وراك توحدت وصابني انفصام بالشخصية وانت دب وتيس ومااجيت
مجد: بيضحك وبيمسك أيدها خلص بعتذر بعتذر
سلمى: بتطلع فيه مابدي روح من وجهي
مجد: خلص بلشنا نكد يعني ياريت سافرت وبيتركها وبيمشي رايح ارجع مكان مااجيت
سلمى: بتركد وراه بغيظ وآله عين يحكي وبتنط على كتافه وبتضربه
مجد: بيضحك وبيهرب منها وهي بتلحقه وعم تصرخ عليه
المسا اعدين كلهن بالقهوة يلي بالحارة ايمن وخالد وفاطمة وسلمى ومجد وصوت ضحكاتهن معبي الحارة
سلمى: اخخ ايمن ماعاد اقدر هههههههه حاج تحكي
ايمن: بكون عم يضحك ووجه احمر من الضحك اسمعي اسمعي كيف كان متل الجردون مشتقلك بس ماعم يقدر قال شو كرامة وليي هههههههه
سلمى: بتضحك ياربي رح موت ههههه يحرق ديبك ياايمن
مجد: بكون عم يتطلع فيهن وشوي بيضحك معهن بالغصب وشوي بيضرب ايمن ليوقف حكي
خالد: قال يعني هي انظم صدقني لقيتها بالأرض اعدة مع المطر متل فأرة البلاليع وبيضحك
مجد: بيفرط ضحك عليها هههههههه وقال عم تضحك علي تشوف حالها
سلمى: بتطلع فيهن بمسخرة هاهاها مهضوم خالد ها
خالد: حاجتكن تضحكو عليه قال يعني انتي انظم
سلمى: فوفة ضبي خطيبك
فاطمة: بتضحك وبتمسك ايد خالد والله ماعم يحكي شي غلط يعني للأمانة انتو لتنين عذبتو حالكن كتير ومابعرف ليه بس كبرياء عالي وحبكن فاضحكن
ايمن: حكيتي المفيد الله حيو مرت اخي
فاطمة: بتضحك شكرا شكرا
مجد: بيتطلع فيهن خلصتو مسخرة علينا هلق نحن حرين منطنش بعض منمسح بكرامتنا بالأرض حرين انتو مادخلكن مو هيك سمسمتي
سلمى: درر ياروحي درر
مجد: ها شفتو اي دخيلو يلي بيفهم وبوقف وبينكشلها شعراتها بايده وبيغمرها بقوة
سلمى: بتضحك خنقتني مجد
ايمن: ايامك ياعمي عيش لولا صرمايتي انتو لتنين ماكنتو مع بعضكن هلق
سلمى ومجد: بيحكو بنفس اللحظة هيهيي عليناا
خالد:بيضحك راحت ابدية المنية هلق بكرا لولادكن رح يخبرهن هالسيرة بكرا بتشوفو
مجد: يضرب هو وهالجميل يلي ضربنا فيه
ايمن: بيضحك هلق حاجتكن حكي وين الحلوان جعت
مجد: بيضحك اي مو تكرم عينك وصيتلك على احلى سندويشة فلافل تبل قلبك وبيضحك
ايمن: لك تضرب انت وهالجيبة اي رجعت حليمة لعادتها القديمة فقري ياهالصبي من يوم يومك وبيضحك وبيضحكو كلهن معه
بتوقف سيارة سارة قريب من القهوة وبتنزل منها
مجد: بيتطلع فيها وبيبتسم وبأشرلها ل
#الجزء_١٨
بقلم#سدرة_عزالدين
سلمى : بتطلع بمجد
مجد: بيتطلع بسلمى
وبيضحكو بنفس الوقت
سلمى: لك شو عم تقولي انتي سارة أنا ومجد نفضحنا؟!
سارة: شو هي نفضحنا انتو انشهرتو
مجد: عم تحكي عنجد ؟
سارة: والله ليه بدي كذب عليكن ها شوفو بتفتح موبايلها وبتدخل على الانستاجرام وبتحط الفيديو ها شوفو هي وحدة من الموجودين يلي كانو بالمطار نزلته وفي اكتر من ٢٠ منزلينه من اتجاهات معينة وغير الناس يلي بلشت تداوله وتصمم عليه اغني حب وغرام وبتضحك
بيمسك الموبايل مجد وكلهن بيتجمعو فوق رأسه ليتفرجو
ايمن: بيضحك لعما كيف مصورينكن بس بتعرفو طالعين حلوين
خالد: عنجد ليكو سلمى كيف عم تحكي أشعر بدني علي الحلال وبيضحك
سلمى: بتطلع فيه وبتضربه بايدها عم تضحك علي
خالد: لا والله عنجد حلو كلامك
فاطمة: لك سمعو شوي وقت الحضن هلق خرسو
بتطلع اللقطة وقت يرجع مجد وبتغمره سلمى وبتطلع غنية شدني غمرني من على التصميم
سلمى: بتضحك ليكو شو عاملين علينا يااا
مجد: بيضحك عنجد غريبين هالعالم كيف هيك طيب هي خصوصية عيب يعملو هيك بدون إذن
ايمن: اي مرحبا خصوصية حبيبي انتو قدام أمة لا إله إلا الله حكيتو وحضنتو بعضكن هنن ماعليهن عتب إذا صوروكن ماانتو عملتو شوه ما بيتفوت اه شوه يعني عرض كرمال انجليزتكن الضعيفة وبيضحك وبيعد
خالد: تضرب ماازنخك
سارة: عفكرة مجد فيك تطلع تصور فيديو وتستغل شهرتك بهالوقت
سلمى: بتضحك اي مجد تعال نصور
مجد: بيتطلع فيهن من كل عقلكن انتو اكيد لا هالشي مارح يصير
سلمى: ماهو الفيديو نشهر وخلص خلينا نكفي
مجد: فرحان فيكي ياروحي انتي اي يلا نقوم نعرض حالنا وحياتنا للناس بسرعة ومناخد مصاري كمان شو رأيك
سلمى: بتضحك فكرة حلوة
مجد: اي بس بس سكري على الموضوع الفيديو نشهر ماعلينا منه منكفي طبيعي ولا كانو صار شي ترند وطلع بطبلو فيه شوي وبينسو
ايمن: بس ممكن حدا يطلع وينسب الشهرة اله ها
مجد: ويطلع ياحبيبي شو دخلنا نحن بعدين الناس مالهن اغبياء شافو مين بالفيديوهات واكيد مارح يصدقو يعني وغير هيك أنا ممنون من حياتي الخاصة ومابحب هالشغلات
ايمن: اي تصتفل حجي تيس من يوم يومك
مجد: طالعلك
سارة: بتضحك انتو ما بتبطلو خناق
خالد: فالج لاتعالج ماتفكري آنسة سارة وبيضحك
سارة: والله انت اعقلهن ياخالد عنجد اسم الله عليك
خالد: تسلمي يارب هاد من ذوقك وانتي ما شاء الله عليكي بتجنني
فاطمة: بتطلع فيها بطرف عينها بنظراتها الحادة ومابيعجبها الكلام وبتتبدل ملامح وجها
فاطمة: بتوقف بانزعاج أنا بدي امشي
خالد: بيتطلع فيها لوين طمطم
فاطمة: على البيت يلا بالاذن وبتمشي
خالد: بوقف وقت يشوفها مزعوجة وانا رح روح يلا سلام شباب وبيركد ورا فاطمة
سارة: بتطلع بأيمن شبها فاطمة مين زاعجها
ايمن: والله متل ماشفتي قلبت فجأة
سلمى: بتطلع بسارة يمكن غارت منك
سارة: بتطلع فيها كيف ؟! مافهمت
مجد: بيتطلع بسلمى وبيزورها
سلمى: مو حكيتي على خالد انو فهيم بتضحك اي غارت اكيد يعني بالنهاية خطيبها وبترفع بحواجبها
سارة: بتضحك باستخفاف شو هالحكي هاد معقول تغار مني انا مابقصد شي بكلامي اصلا بعتبر خالد اخي يعني مافكرت حتاخد كلمتي بجهة تانية
سلمى: شو بدك تقولي دود نسوان
ايمن: ما شاء الله عليكي شوفو مين عم يحكي عن الدود نذكر بعضنا ولا نخلي الطابق مستور
سلمى: بتضحك اذا بدك تذكرني انو مرة غرت من سارة فعادي هلق بقولها بوجها أنا أول ماشفتك ماطقتك صراحة
سارة: بتطلع فيها بصدمة وبتضحك
مجد: بيهمس لسلمى عيب شبك
سلمى: اي مجد شبك يعني كذب عليها ليكي سارة كوني مطرحي حبيبك جاية وجايب معه صبية حلوة شو بده يكون موقفك
سارة: بتبتسم صراحة مارح حبها يعني اكيد
سلمى: بس هاد هو دخيل يلي بيفهم وانا هيك صار معي ماحبيتك بالبداية بس هلق يعني لا عرفت انك طيوبة وكفو وساعدتيني للحق مجد ورجعه يعني حبيتك
سارة: بتضحك وانا حبيتك ياسلمى من البداية بس عذرتك لما عرفت تصرفك شو سببه حتى حكيت مع مجد وخبرته يرجعلك بس هو مارد
سلمى: بتطلع بمجد وبتضربه بخفة بحب يعذبني بس
مجد: بيضحك اتفقتو علي هلق
سلمى: بتضحك يعني هيك شي
بيوصلو سندويشات الفلافل
مجد: ياحرام راحو خالد وفاطمة بقيت حصتهن
ايمن: ولايهمك أنا باكلهن وبيضحك بيمسك السندويشة وبيفتحها وببلش ياكل
سلمى: بتطلع بسارة وبتحكي صحيح سارة مافي حدا بحياتك
سارة: بتضحك وبتطلع فيها لا مافي
ايمن: بكون عامل حاله مو سامع وعم ياكل
مجد: بيهمس لسلمى شو بدك بهالسؤال
سارة: بتضحك تركها مجد أنا وسلمى نصتفل ببعض تحكي يلي بدها ياه ويلي بقلبها
سلمى: يي دخيل قلبك مهم بتقرب وجها منها وبتهمسلها مافي حدا معجب مثلا حب يطرق الباب وبتضحك وبتطلع بأيمن بطرف عينها وبتغمزها
سارة: بتطلع بأيمن وبتضحك وبتحكي بصوت عالي والله ياسلمى في اعجاب يعني مابقلك لا بس يلي معجبة فيه بعيد عنك ماعم يفهم
ايمن: بيسمع الكلام وبيتشردق بالسندويشة وببلش يسعل
مجد: شو صرلك راح الصبي شراب مي
ايمن: بيحمر وجه وبيمسك كاسة المي وببلش يشرب منها
سلمى: بتكتم ضحكتها على ايمن
سارة: بتطلع فيه وكاتمة ضحكتها صحة صحة شبك شو صرلك
ايمن: بيتطلع فيهن ولاشي تشردقت بيهمس جواته طلعتي روحي مو بس شردقتيني
سارة: اي على مهلك وبتضحك
سلمى: بتضحك وبتنكش مجد وبيضحك معها
عند خالد وفاطمة
خالد: عم يمشي ورا فاطمة ويندهلها لك فاطمة طمطم وقفي شوي ليه عم تركدي بيركد وبيمسكها من أيدها لك وقفي
فاطمة: بتلتفت عليه بعصبية شو بدك اه شو بدك
خالد: لك الي ساعة عم بركد وراكي ليه معصبة هيك شو صار
فاطمة: لاابدا ليه بدي عصب مبسوطة كتير أنا
خالد: عنجد شبك شو صار
فاطمة: ومابتعرف كمان
خالد: شو بدي اعرف
فاطمة: انت والانسة سارة قلتلي اخلاقك عالية وهي بتجنن مو وبتضرب بايديها على كتفه بقوة
خالد: اخخ فاطمة لك من كل عقلك غرتي من سارة لك متل اختي البنت
فاطمة: لا من نص عقلي مجنونة لاني روح من وجهي خالد مابدي شوفك وبتمشي
خالد: لك تعي يابنت الناس بيمسك أيدها والله مابقصد يلي حكيته من باب المجاملة بس
فاطمة: مااعتبرت وجودي وبتقلها انتي بتجنني يركبك جني انت وياها مايطلع منكن
خالد: بيتطلع فيها كيف غيرانة ومعصبة بيضحك عليها لك عنجد غيرانة انتي
فاطمة: لك ليه عم تضحك شو ماعندي مشاعر يعني مابحس وبغار!
خالد: ليه محسستيني انك مسكتيني أنا ومواعدها بشي مكان حكينا كلمتين مع البنت وقدامك وبالحدود ياستي إذا غلطت بعتذر ومنك السماح
فاطمة: بتمسكه من جاكيته وبتطلع فيه بعيون كلها شرار وبترفع اصبعتها بوجه إذا بشوفك مرة تانية عم تحكي مع اي بنت هيك كلام وسنانك عم تظهر صدقني مارح ارحمك ولا ارحمها بقتلكن بنفس الدقيقة عم تفهم
خالد: بكون كاتم ضحكته ماشي ياروحي انتي وببوس اصبعتها بخفة وبيضحك يقبرني الغيور أنا
فاطمة: بتطلع فيه بعيد الشر بس عنجد خالد أنا بغار وكتير وبحترق من جواتي لاتعيدها اي مابتعرف شو بصير فيني بس المحك مع وحدة غيري بجن بهستر أنا مابتخيل تتركني أو تروح لغيري خالد
خالد: بيضحك وبيمسك وجها بين أيديه لك انتي حياتي كلها فلة قلبي مستحيل أتطلع بنظرة وحدة على غيرك انتي كل الدنيا بعيوني وبضمها لقلبه يخليلي مرتي الحلوة وبيضحك
فاطمة: بتشد عليه وبتتخبى بحضنه يخليلي ياك يااماني وعوضي من الايام
خالد: بيبتسم وببوسها من رأسها وبيضحك الكونفو طلع بغار
فاطمة: بتضحك وبتنكشه حاج غلاظة
خالد: بيضحك عليها لك بحبكك ياأحلى شي بحياتي
فاطمة: وانا بموت فيك
بتنتهي ليلتهن يلي كانت بالنسبة الهن اسعد ليلة من بعد فترة التعب يلي عاشوها
بغرفة سلمى بتكون فرحانة وعم تضحك وتتذكر كلشي صار معهن بتفتح شباك غرفتها وبتستنشق النسمات الباردة وبتتنهد براحة
عند مجد بيفتح شباك غرفته ببيت أهله وبيتطلع لتحت بشوف سلمى مادة رأسها من الشباك ومغمضة عيونها وعم تبتسم
مجد: بيضحك وبيحكي شو عم تعملي سلمى
سلمى: بتفتح عيونها وبتطلع لفوق وبتضحك انت شو عم تعمل هون
مجد: انتي يلي شو عم تعملي
سلمى: بتبتسم عم بشكر رب العالمين على النعمة يلي وهبني ياها وانت
مجد: بيبتسم عم بشكر ربي على وجودك بحياتي وبيضحك
سلمى: حلو الواحد يكون عنده هيك جيران حلوين ويشوفهن على الشباك عطول وهيك يتغزل فيهن ويعبرلهن عن حبه الهن ويقول بحبك يامجد بحبكك
مجد: بيبتسم وكمان الجيران بردو عليكي وبقولو بموت فيكي ياسلمى
سلمى: بعيد الشر عنك
مجد: دخلي لجوا لاتبردي الجو برد صار
سلمى: بتبتسم وانت كمان يلا لاتبرد
مجد: يلا دخلي انتي لاادخل
سلمى: بتبتسم تصبح على خير
مجد: وانتي من اهلي
سلمى: بتبتسم وبتدخل بتسكر الشباك
مجد: بسكر شباكه وبيتسطح على تخته والفرحة مو واسعته
سلمى: بترمي حالها على تختها وبتضحك وبتبلش تضرب رجليها بالتخت بحماس وفرحة وكانو فرشات الكون بقلبها عم ترقص 😂
بتشرق شمس لنهار لتعلن بداية من يوم جديد
بيصحى مجد بيلبس وبجهز حاله وبينزل من بيته بتكون سلمى صاحية وواقفة على الباب عم تتفرج من العين الساحرة إذا نزل مجد بتسمع صوت خطواته بتفتح الباب فورا
مجد: بيتطلع فيها هي واقفة ولابسة بجامتها وحاطة طاقيته على رأسها وشعراتها الكيرلي نازلين على كتافها ولابسة جاكيته وطالعة متل القطة بيبتسم يسعد هالصباح
سلمى: بتبتسم وبتسكر باب بيتهن وصباحك ياروحي
مجد: بوقف وبيتطلع فيها وبيضحك شو لابسة
سلمى: بتطلع فيه وبترفع كتافها جاكيتك يلي تركتلي ياه
مجد: بيضحك وبيمسكها من كتافها اي دخيلو يلي لابس جاكيتي
سلمى: بتبتسم حلو علي مو
مجد: بجنن ياروحي شو ليه صاحية بكير
سلمى: ولاشي كنت بدي شوفك قبل ما تروح على شغلك بس شو كل هالحلاوة هي استاذ مجد
مجد: بيضحك حلاوة عيونك ياعمري
سلمى: بس عنجد شو كل هالشياكة هيك بتروح على الشركة انت
مجد: اي هيك بروح لكن كيف بدك روح مبهدل؟
سلمى: انو لا يعني بس هيك كتير على قلبي وبتضحك بعدين مالازم حدا يشوف جمالك غيري انا وبس
مجد: والله ياروحي مضطر يشوفوني لاني رايح اشتغل
سلمى: في بنات هنيك مجد؟؟
مجد: بيبتسم وبيمسك الجاكيت وعم يرتبلها ياه على كتافها يعني ياروحي اكيد في بنات وفي شباب ماهو بالنهاية شغل وفيه اشكال والوان
سلمى: اممم قلتلي وانت بتتعامل مع مين
مجد: مع الكل اكيد لاني المدير من بعد الاستاذ محمد يعني مسلمني الشغل
سلمى: بتمسح بأطراف أصابعها على جبينها ايوا يعني في نسوان
مجد: بيضحك قلتلك اي سلمى في
سلمى: وبتحاكيهن!
مجد: بتطلع فيها بأستغراب وحذر ايي!
سلمى: اممم اي شو عليه منيح منيح بتطلع بعيونها مجد بتحب حدا قدي شي؟
مجد: بيضحك بخفة وبيقرصها من خدودها يعني شو هالسؤال انتي حبيبتي وروحي وزوجتي المستقبلية اكيد مابحب حدا قدك ولافي حدا بيقدر يلمس قلبي متل مالمستيه انتي بهالنظرات هي بعدين الله يلعني شو بحبك اي
سلمى: بتبتسم بخفة متل الجدبة اقنعتني يعني بتطلع بعيونه بحب بتعرف اني بشوف حالي بعيونك احلى إنسانة
مجد: بيبتسم وبيتطلع فيها ضي عيني كان مرايتك وحيضل مرايتك لاخر يوم بعمري وحتضلي بعيوني احلى إنسانة ياتشرينية قلبي
سلمى: بتضحك وبيحمرو خدودها بحبك مجد
مجد: بموت فيكي ياعيون مجد انتظريني على الساعة ٣ رح اجي نطلع سوا تمام يلا تأخرت خليني روح
سلمى: بتبتسم تمام الله يحميك وييسرلك
مجد: بيبتسم وبطلع من رقبته السنسال لبرا القميص وبيغمزها بخفة وهي الملكية منيح
سلمى: اي كتير منيح يلا روح
مجد: يلا رايح بس قبل ماروح بقرب منها بسرعة وبيسرق بوسة من على خدها بخفة
سلمى: بتطلع فيه بصدمة وبتتوسع حدقة عيونها وقلبها بيرتجف
مجد: بيبتسم هلق فيني روح سلام وبيمشي وبيتركها بصدمتها واقفة ومتجمدة
سلمى: بتطلع حوليها هي وعم تبتسم بتفتح باب بيتهن وبتدخل على الهسي وبهدوء وبترجع على غرفتها
عند مجد بوصل على الشركة وبوجه لعند مكتب محمد
بيندق الباب
محمد: ادخل
مجد: بيفتح الباب وبيدخل بابتسامة
محمد: بوقف وبيضحك يعني يااهلا بالعاشق الولهان
مجد: بيضحك وبقرب منه وبضمه
محمد: بيتطلع فيه صدقني فرحتلك من جوات قلبي صحيح راحت السفرة عليك بس اكسبتك عندي وانت كسبت البنت يلي بتحبها
مجد: بيبتسم اي الحمدلله رجعنا لبعض
محمد: هاد يلي كان لازم يصير من البداية بس يلا انتو شباب والعمر قدامكن لسا واكيد رح نفرح فيكن
مجد: أن شاء الله
محمد: معناها تفضل رجاع لشغلك وانا رح شوف زين بركي منشوف حدا تاني يطلع بدالك
مجد: تمام بس بدك شي خبرني
محمد: بس يجي زين بندهلك
مجد: تمام بالاذن وبيطلع برا المكتب وبيتجه على مكتبه
بيرجع مجد لشغله وبيجي زين على الشركة وبيطلع مجد على مكتب محمد كرمال يشوفه
بيدخل مجد على المكتب
زين: بيبتسم والله واهلين بالعريس
مجد: بيضحك وبقرب منه وبسلم عليه وين عملتني عريس لسا ماصار شي
زين: بالاخير رح تصير ورح توقع طب متلنا وبيضحك شو هالفيديو يلي انتشرلك شي عظيم ها
مجد: بيبتسم مابعرف كيف نشروه والله حتى أنا نصدمت يعني وماحبيت هالموقف
زين: اكيد قالتلك خلينا ننشهر
مجد: بالضبط ورفضت هالشي فورا
زين: بيضحك عنجد انت متلي
مجد: بيضحك بالنسبة إلي هي خصوصية
زين: تماما هالشي خاص فيكن اوعك تسلم حياتك للسوشيل ميديا بتخرب سألني الي
مجد: لا دخيلك بعيد عنها أنا
زين: بس تمت الصلحة بخير وبيغمزه
مجد: بيبتسم يعني بالاخير الحب لعب دوره
محمد: مو شايف الخاتم استاذ زين برقبته شكلها مسيطرة كتير وبيضحك
بيضحكو كلهن
مجد: ماقبلت الا يبين للكل
زين: حقها لحفظ الملكية
مجد: بيبتسم اي وقعنا وماحدا سما علينا
زين: اي والله انا زرعت بستان ورود لااحصل على الرضا انت شو عملت
مجد: بيضحك ماقدرت وصل لمستواك والله
زين: صعبة وبيضحك وبيضرب كفه بكف مجد
بخلصو مزح وضحك وببلشو بالشغل الجد 😂
وبتبلش يمرق الوقت عليهن وهنن مو حاسين
عند سلمى بتطلع بالساعة بتكون الساعة ٣العصر بتلبس وبتجهز حالها وبتطلع من البيت بترن على مجد اكتر من مرة ومابرد ولسا عم تحاول لتوصله بس مافي جواب
سلمى: اوف وينك يامجد انت قلتلي على الساعة ٣ وهي الساعة ٣ ومااجيت بتصفن شوي هو قلي بالشركة في بنات معقول ملتهي معهن اكيد مافي غير هيك بتبلش تركب سيناريوهات بعقلها وبفور الدم برأسها كيف بدي أوصله بتمسك موبايلها وبترن على ايمن
ايمن: بكون طالع من بيته بيمسك موبايله وبرد الو
سلمى:الو ايمن كيفك
ايمن: هلا سمسم تمام انتي كيفك
سلمى: منيحة أنا بدي اسالك مجد وين الشركة يلي بيشتغل فيها
ايمن: ليه في شي
سلمى: حكالي انو على الساعة ٣ استناه ولهلق مااجا لهيك بدي شوفه أو روح لعنده
ايمن: اي هلق ببعتلك العنوان بس رح اسألك إذا شافوه بالشركة كمان
سلمى: تمام وردلي خبر بسرعة
ايمن: تمام رح ابعتلك الموقع وبعدها شفلك
بيبعتلها الموقع لسلمى وسلمى بتوقف تكسي وبتطلع فيه
عند ايمن برن للسكرتيرة وبيسألها عن مجد إذا بمكتبه بتطلع السكرتيرة بمكتبه ومابتلاقيه بتقول لاايمن انو لا يمكن طلع وأيمن برن لسلمى وبخبرها
سلمى: كيف يعني طلع عم قلك الي نص ساعة عم رنله وموبايله عم يعطي خارج التغطية ليكون صار معه شي ايمن
ايمن: والله مابعرف سلمى انتي وين هلق
سلمى: بتتوتر وبتخاف بهاللحظة أنا رح وصل على العنوان رح شوفه وإذا مالقيته بردلك خبر يلا باي
بيطلع مجد وزين من الشركة وبوقفو برا عم يحكو ويضحكو
بتوقف التكسي تبع سلمى وبتنزل هي وعم ترتجف بتطلع على الشركة بتشوفه واقف برا بتتنهد يهاللحظة وبتركد لعنده بخوف بتقرب منه بدون وعي وقلبها عم ينبض بسرعة مجدد
مجد: بيتطلع لقباله وبشوفها جاية لعنده عم تركد بيتطلع فيها بأستغراب
سلمى: بتقرب منه وبتغمره بقوة وبتشد عليه هي وعم تلهث ودقات قلبها مسموعة
زين: بيتطلع فيهن بصدمة وبيكتم ابتسامته
مجد: بشد على سلمى شبك سلمى شو صار
سلمى: بتطلع فيه ودموعها بعيونها يادب وبتضربه بايديها خوفتني عليك وين موبايلك ليه ماعم بترد علي لك كنت حجن وعم تتنفس بصعوبة
مجد: تمام تمام اهدي ياروحي مافيني شي انا ليكني هون بيلمس وجها بايديه بحب تمام اهدي أنا بخير وجنبك
سلمى: بترجع بتغمره بقوة لا تتركني مجد خفت كتير اخسرك فكرتك رحت وتركتني
مجد: بيبتسم وبيمسح على شعرها بهدوء ماتخافي ياروحي أنا مابتركك
زين: بيتطلع فيهن وبيتنحنح احم احم
مجد: بيبعد عن سلمى وبيضحك سلمى في ناس
سلمى: بتبعد عنه بعدم استيعاب وبتطلع لوراها بخجل بتطلع على زين وهي مو مستوعبة بتطلع فيه منيح وبتحط أيدها على تمها بصدمة وعيونها بتلمع بالفرحة ومالها مصدقة بتصرخ بفرحة وبتطلع بمجد يااااا مجد ماعم بحلم موو
مجد: بيضحك عليها لا ماعم تحلمي
سلمى: بتمسك بايد مجد من كتفه وعم تشد عليها وبتنط أمانة ماعم بحلم اقرصني مجدد
مجد: بيضحك بزيادة لا ماعم تحلمي هو يلي ببالك
زين: بيضحك عليها وبيتطلع فيها اي أنا انسة سلمى
سلمى: لك صوته صوته بتطلع فيه وعم تحرك ايديها بحماس عنجد انتت
زين: بيضحك اي والله انا زين
سلمى: زين جمال الدين عاااا وبتضحك
زين: بيضحك اي أنا زين جمال الدين بمد أيده كيفك
سلمى: بتضحك وبتمد أيدها هي ومتحمسة وبتصافحه أنا أنا كتير منيحة بس مالي مصدقة انك قدامي
زين: بيبتسم بتشكرك على هالمحبة والله
سلمى: بتبتسم وبتطلع بمجد انت كيف بتعرفه مجد
مجد: بيبتسم الاستاذ زين شريك هو والاستاذ محمد ومن خلال الشركة تعرفنا على بعض وتعرفت على زوجته كمان المدام جوري السالم
سلمى: بتضحك وبتطلع بزين أمانة خبر المدام جوري اني كتير بحبها وبيج بيج فانز الها وبحب قصة حبكن كتير وانتو كتير حلوين ولابقين لبعض عنجد بتجننو
زين: بيبتسم تسلمي بيوصل واكيد رح خبرها ورح وصلها سلامك
مجد: بيبتسم خبرتك انو حبيبتي فانز كبير الكن ماصدقتني
زين: بيبتسم هلق صدقت وبقرب من مجد وبيهمسله وانت صدقت انو مارح تشوف من الدنيا غيرك انت
مجد: بيتطلع فيه وبيبتسم
زين: بيتطلع بسلمى وبيبتسم تشرفت بمعرفتك آنسة سلمى وانا بعتذر اني شغلت مجد وماقدر يرد على موبايله
سلمى: بتبتسم ولا يهمك استاذ زين وانا الي الشرف اني تعرفت على حضرتك بتضحك بس لاتواخذني على هالموقف يلي صار بس خفت عليه مو بأيدي
زين: بيبتسم حقك وانت مجد افندي دير بالك عليها تمام
مجد: بيبتسم حاضر
زين: الله يوفقكن بحياتكن يارب ويسعدكن لا تنسو تعزمونا على العرس
سلمى: بتضحك اكيد أول الناس انتو
زين: بيبتسم اكيد يلا بالاذن
مجد: الله معك
سلمى: بتبتسم وبتطلع بمجد ليه مارديت على موبايلك مجد
مجد: موبايلي بمكتبي نسيانه وكنت باجتماع لهيك بعتذر منك ياروحي
سلمى: بتتنهد ولايهمك بس خفت عليك كتير وصارت تجيني افكار شي انك مع بنات وشي صرلك شي لاسمح الله اوف مخي شو عمل فيني
مجد: بيضحك يعني انتي خفتي كون مع بنات ولا خفتي علي
سلمى: بتطلع فيه وبتضربه بايديها بخفة على كتفه لتنين افندي لتنين
مجد: بيضحك تمام رح جيب موبايلي ونطلع
سلمى: يلا رح انتظرك هون
مجد: لا تعي معي بدي عرفك على الأستاذ محمد
سلمى: بس بخجل
مجد: ليه لتخجلي انتي معي يلا تعي
سلمى: بتبتسم تمام
مجد: بيدخل هو وياها على الشركة
سلمى: بتطلع بالموظفات كيف اغليهن نسوان بتقرب من مجد وبتشنكله وعم تعطي الموظفات نظرات خبيثة وحادة
مجد: بيتطلع فيها وبيكتم ضحكته
بوصلو على المكتب وبدقو الباب
محمد: ادخل
مجد: بيفتح الباب وبيدخل هو وسلمى استاذ محمد بدي عرفك سلمى وبيبتسم
محمد: بيتطلع فيها وبيبتسم وبوقف اهلا اهلا نورتي يابنتي بقرب منها وبصافحها كيفك
سلمى: بتبتسم منور بوجودك الحمدلله تمام انت كيف صحتك
محمد: بالف خير بيبتسم ماشاء الله شو لابقين لبعض عرفان تختار يامجد
سلمى: بتبتسم بخجل تسلم هاد من ذوقك
مجد: هي حب العمر يااستاذ محمد
محمد: والله هيك إنسانة بتستاهل ينفنالها العمر كرمالها
سلمى: بتنكش مجد أسمعت
مجد: بيضحك سمعت اكيد بستاهلي
محمد: واخيرا تعرفنا على لمسيطرة يلي خطفت قلب ابنا وحبسته ومو بس هيك رجعته من السفر كمان
سلمى: بتضحك شو بدي اعمل ماقدرت خليه يروح
محمد: حلال عليكي يابنتي والله يقويكي على هيك ازعر وبيضحك وبيضحكو معه
بخلصو وبيطلع مجد وسلمى من الشركة
سلمى: وهلق لوين استاذ مجد
مجد: هلق بيبتسم هلق بطريقنا لنحقق احلامك
سلمى: مافهمت لوين يعني
مجد: بيتطلع فيها وبيمسك أيدها بقوة بطريقنا لنعيش الايام يلي ماعشناها جاهزة تروحي معي
سلمى: بتبتسم وبتطلع فيه بحب ولاخر العمر
مجد: بيبتسم وبيمشي هو وياها
بوقفو جنب سيارة مجد بقرب مجد وبيفتحلها باب السيارة تفضلي يا سلطانتي
سلمى: بتبتسم وبتقرب من السيارة وبتركب
مجد: بسكر الباب وبيطلع بالسيارة وبيمشي فيها وهلق بالاول رح نروح ناكل أكلتك المفضلة
سلمى: بتضحك شاورما
مجد: بيبتسم تماماً وبعدها منبلش بالبرنامج
سلمى: برنامج شو
مجد: بيتطلع فيها وبيغمزها بخفة خليها مفاجأة
بقرب أيده من البفل وبشغل غنية
سلمى: بتطلع بمجد وبتبتسم غنيتي المفضلة بس بدي ياها من صوتك
مجد: بيبتسم يلا مع بعض
سلمى: بتبتسم تمام
مجد: تطلع بالقمر حس الدنيا شوق وحنين وشوية صور تطلع بالقمر تلاقي الهوى يلي صرلو سنين دايب بالسهر مين يسرق مني حنين دايب صرله سنين من ايام الطفولة لمين دقة قلبي لمين حبيتك حب كبير تنسيني مش معقول
سلمى: بتبتسم وبتقرب أيدها من أيده وبتشبكها بقوة وبتبتسم
وبغنو سوا
مجد وسلمى : وعم نحلم نبعد لبعيد والايد بتلمس بالأيد والنار يلي بقلبي تزيد وتزيديها انتي بنارك ونسكن أنا وانتي بخيمة أو نعد على جناح الغيمة اقتطفلك زهرة من جنينة فيها الزهر بيحكي خبااار
مجد: بيضحك وببوس أيدها بحنية وبكمل الغنية مينن يسرق مني حنين دايب صرله سنين من ايام الطفولة لمين دقة قلبي لمين حبيتك حب كبير تنسيني مش معقول
سلمى: بتضحك اي يخليلي هالصوت
مجد: بيضحك يخليلي ياكي
بتوقف السيارة عند مطعم الشاورما وبينزل مجد بيشتري الشاورما وبيطلع بالسيارة وبيمشي وبصف السيارة بأول الحارة وبياخد السندويشات
سلمى: وهلق لوين
مجد: نستعيد ايام الخوالي وبيضحك يلا تعي رح نمشي مشي بمدله أيده يلا تعي
سلمى: بتمسك بايده بقوة وعم تحس بإحساس بعمرها ماحسته بتبتسم وبتمشي هي وياه وببلشو يأكلو ويضحكو وعم يتذكرو ذكرياتهن بالشوارع وطفولتهن
بتعتم الدنيا عليهن وهنن مو حاسين
مجد: بكون ضاممها لقلبه وعم يضحك هو وياها
سلمى: وهلق بدنا نضل عم نمشي
مجد: بيبتسم لا بيمسك أيدها وبيركد هو وياها وبوقفو عند بياع درجات يعني بسكليتة بالعامية
سلمى: ليه واقفين هون
مجد: اول حلم لسلمى انو كانت تركب بسكليتة صح
سلمى: بتضحك بصدمة صح
مجد: اي وهلق رح نحققلك ياه تعي يلا بيدخلو على المحل وبيتشري بسكليتة وبيشتريلها بوالين عم تضوي وبعلقلها ياهن ترارار وهي أول خطوة جاهزة
سلمى: بتطلع فيه بفرحة بس مجد مابعرف سوقها واصلا بخاف
مجد: بيبتسم وبيغمزها مجد لديكي لاخوف عليكي 😂
بيركب مجد على البسكليتة وبيمدلها أيده يلا تعي
سلمى: بتضحك مجنون انت والله
مجد: بيضحك مجنون فيكي يلا تعي
سلمى: بتقرب منه وبتركب من قدام ورجليها برا
مجد: بيمسك بايدين البسكليتة وببمشي فيها
سلمى: بتضحك من قلبها وعم تطلع بمجد وتصرخ هوووووووو وشعراتها عم يتطايرو من الهوا
مجد: عم يضحك وعم يأسرع ويمشي فيها
سلمى: بتفتح ايديها وبتصرخ باعلى صوتها بحبكك يامجدد بحبككككككك
مجد: بيضحك وبصرخ متلها بحبكك ياسلمى بحبككككككك
سلمى: بتحس حالها رح توقع بتصرخ وبتمسك بايدين مجد بقوة وبتضحك
مجد: بيضحك عليها وبوقفو قبال الجنينة
سلمى: بتنزل سلمى هي وعم تضحك يامجد شو عم تعمل أنت
مجد: بيضحك وبوقف البسكليتة عم حققلك احلامك أنا وانتي
سلمى: بس هيك كتير مجد انت متذكر احلامي
مجد: بقرب منها وبيمسك أيديها اها متذكر كلشي وكاتب كلشي بالدفتر يلي معك
سلمى: بتبتسم بعرف قرأته كله بس انت حافظهن مو بس كاتبهن
مجد: بيبتسم اي يعني فيكي تقولي هيك مثلا حلمك تركبي بسكليتة وهي حققته وحلمك تتمشي مع الشخص يلي بتحبيه تحت المطر وترقصي تحت المطر وتطلعي من السيارة وتصرخي وتجني بيضحك وفي كتير
سلمى: وانت رح تحققهن كلهن
مجد: بيتطلع بعيونها كلهن كلهن وانا بوعدك
سلمى: بتبتسم وانا بعرفك قد وعدك
مجد: خلينا نتمشي معناها الدنيا برد صار
سلمى: اي صح صار برد يلا امشي
بتمسك بأيده وبيمشو وعم يسحبو البسكليتة معهن
سلمى: بتطلع على السماء وبتنقط على عيونها المطر بتبتسم شكله في بشائر للمطر ما بتكفي كلمتها بتبلش تكتر القطرات وتنزل وكل قطرة وراها اسرع من يلي قبل
سلمى: بتضحك عم تمطر عم تمطرر
مجد: بوقف البسكليتة جنب بنايتهن وعم يضحك لك قويت
سلمى: يااااي وبتبلش تنط وتدور تحقق حلمييي بتطلع بمجد مجدد تعال
مجد: بيضحك مجنونة وربي مجنونة بقرب منها وبيمسك ايدها خلينا ندخل هلق بتمرضي
سلمى: بتهز براسها بالنفي مابديي ب
#الجزء_١٩
بقلم#سدرة_عزالدين
مجد: بيبلع ريقه وماعاد يقدر يلتفت
سلمى: بتتجمد بمطرحها بصدمة وشادة على مجد ومالها قدرانة تلتفت
ابو ملهم: بيتكتف بعصبية وعم يتطلع فيهن بصرخ عليهن بعدو عن بعضكن انت وياها
مجد: بيبعد عن سلمى بحذر وبيتطلع على ابو ملهم وبرجع سلمى لوراه عمي ابو ملهم
سلمى: بتمسك ببلوزة مجد من ورا وبتطلع بابوها بابا
ابو ملهم: بعلي صوته شو عم تعمل هون انت وشو هالمنظر انت وياها
مجد: عمي ابو ملهم طول بالك وخلينا نحكي
ابو ملهم: شو بدي اسمع منك يا قليل الاحترام
بتقرب منهن هناء وناهد
هناء: شوفي شو صاير
ابو ملهم: ابنك المحترم وبنتك لمرباية عم يتحاضنو ولحالهن بالغرفة ولا تقولي في حدا هالقليلن الادب
ناهد: بتطلع فيهن بصدمة وعدم رضا
مجد: عمي مو هيك القصة اسمعني طيب
سلمى: بترتجف بخوف بابا مو هيك القصة والله مجد
ابو ملهم: بصرخ عليها بعصبية سلمى خرسي و تعي لهون
سلمى: بترتجف وبتمسك بكتف مجد بخوف بابا صدقني مافي شي من يلي ببالك
ابو ملهم: بقرب منها عم قلك تعي لهون أنا ماعرفت ربيكي
مجد: بيمسك ايد سلمى ليهديها وبيمسك ايد ابو ملهم عمي مو هيك الأمور بتنحل عم قلك خلينا نحكي شوي
ابو ملهم: شو بدك تحاكيني نقلع من بيتي ياقليل الشرف نقلعع وانتي يامغضوبة والله
مجد: عمي هالحكي مابينحكالي أنا مجد وانا بعتبرك متل والدي وبتمون بس معقول تفكر فيني هيك لك انت يلي مربيني
ابو ملهم: بيدفش مجد بعد من وجهي ونقلع عم قلك مابشرفني هيك واحد يكون ابني بيمسك سلمى من أيدها وبيسحبها لعنده وانتي أنا بفرجيكي
سلمى: بتمسك بايد مجد بابا أنا
مجد: بشد على أيدها وبيسحبها لعنده عمي أنا بحبها لسلمى وبدي اخطبها على سنة الله ورسوله
ابو ملهم: بيتطلع فيه
سلمى: بتطلع فيه وبتبتسم وبتشد على أيده
هناء: بتبتسم وبتطلع بناهد
ابو ملهم: كيف يعني بدك تخطبها انت مو قلتلي انك بتحب وحدة تانية اه
مجد: بيتنهد عمي أنا لابحب وحدة تانية ولاشي كان في مشاكل بيني وبين سلمى وحكيت هيك بس انا بحبها لسلمى ومتل ماخطبتها اول مرة منك وحضرتك وافقت وانا برجع هلق وبطلبها أنا بشرفني اني
ابو ملهم: بصرخ عليه بس ياولد هالشي مارح يصير
هناء: بتقرب منه ليه ابو ملهم ليه
ابو ملهم: بيتطلع بمجد حكيتلك مرة بينا اني موافق وانا هلق مالي موافق لان يامجد يلي بحب بنات العالم والناس بيدخل من الباب وقدام اهلهن موبالغرف ياحضرة المحترم ياابني يافهيم
مجد: بيبتسم حقك علي أنا غلطان بهي بقرب منه وهي بوسة لراسك ببوسه من رأسه حقك علي سامحني
ابو ملهم:
ابو ملهم: بيزفر وبيتطلع فيه
ناهد: بتقرب من سلمى وبتمسك أيدها شو اخي ابو ملهم بتعطينا هالجوهرة
ابو ملهم: بيتطلع بمجد بعد رضا
مجد: بيبتسمله شو عمي
ابو ملهم: هالمرة مارح اقبل بكلمتين بالسر بدي جاها لسلمى ماصارت بدي اتفرج على الناس من اول البيت لااخر الحارة ومنشوف إذا منرضى فيك
مجد: بيضحك يعني وافقت
ابو ملهم: بيتطلع فيه وكاتم بسمته الشغلة بأصولها بتجي أنت وأهلك والجاهة ومنحكي بالأصول
مجد: اي ماعندي مشكلة واحلى جاهة لست البنات
سلمى: بتضحك بفرحة وبتطلع فيهن
ابو ملهم: وهلق ورجينا عرض كتافك ولاتفرجيني وجهك الا أنت وجاهتك يلا
مجد: بيرفع أيده باستسلام حاضر عمي حاضر بيتطلع بسلمى وبيغمزها بخفة وبيمشي
ناهد: بتبتسم بالاذن وبتطلع ورا مجد
ابو ملهم: بيتطلع بسلمى يلي ضحكتها شبرين وانتي
سلمى: بترتعب وبتطلع فيه نعم بابا
ابو ملهم: إذا بشوفك عم تشوفيه ياويلك مفهوم
سلمى: ححاضر بابا
ابو ملهم: الله يطعمك ياسلمى وبيمشي وبيتركهن
هناء: بتغمزها بخفة وبتضحك وبتطلع
سلمى: بتضحك وبتنط على تختها بفرحة وعم تهمس بحماس رح يخطبني رح يخطبنييي وبتبلش تضرب برجليها على التخت بحماس وفرحة
عند مجد ببيته
واقف بالصالون وعم يحكي ومجتمعين أبوه وأخوه ومرت اخوه وأمه
مجد: الاسبوع الجاية رح تكونو جاهة لابنكن العريس
ابو امجد: بيبتسم مااختلفنا بس مين بدك تجيب سمعت شرط ابو ملهم
مجد: بيبتسم عيب حجي انت مالك عرفان ابنك مو بدن جاهة رح جبله وتكون طلبة ملوكية
امجد: بيضحك والله وحنشوفك عريس يامجد ولاعلى مين على سلمى الفستوكة وبيضحك
راما: قلتلك يامجد انو بتحبك ماصدقتني
ناهد: والله مخلوقة من ضلعه كرمال تعرفو
مجد: بيبتسم وبيهمس جواته بفرحة رح اخطبك ياسلمى رح اخطبك
#بعد مرور أسبوع
الكل عم يجهز حاله للمناسبة السعيدة المنتظرة وبهالاسبوع مجد جهز لكلشي كرمال جاهته بتعرفو مابيقدر ما يبالغ بكلشي كرمال سلمى😂 ماضل حدا مو رايح على جاهة مجد كرمال الست سلمى واقفة سلمى هي وفاطمة وهناء وعم ترتب حالها لبست فستان طويل باللون الازرق الفاتح وعملت تسريحة بسيطة ومكياج خفيف وعم يرتبو لضيافة كرمال يستقبلو العالم عند مجد ببيته بيلبس بدلة كحلي وجرفيت على لون فستان سلمى وبرتب شعره وأيمن وخالد معه عم يزبطوه
ايمن: عم يلبسه الجاكيت ولتفرعلو لتفرعلو وبالطقم والصدرية
خالد: بجيب لجرافة وعم يرتبله ياها وصلو على محمد مكحول العين والعالية وهيي
مجد: بيضحك الله لا يعلق حدا بهيك رفقة
ايمن: لك فوق ماعم نساعدك لابقلك
مجد: على راسي شريك والله إن شاء الله منركد بعرسك
ايمن: بيضحك اي ان شاء الله
خالد: لك هلق يلا بلا علاك رح نتأخر الناس عم ينتظرو على اول الطريق بالسيارات يلا لبيس برجلك خلينا نمشي
مجد: اي يلا امشو بيلبس وبخلص وعم يركدو وأيمن لاحقه بالبارفان
ايمن: لك نتظر تعال خلينا نرشرشلك عطورات
مجد: يلا بسرعة ايمن يلا خالد جيب الورد
خالد: جبته جبته خلينا ننضرب نمشي
بيركدو كلهن وبينزلو بكون امجد وابوه وامه ومرت اخوه راما واقفين بالسيارة عم ينتظرو
بيطلع امجد من الشباك
امجد: يلا عريس خلصنا الناس عم تنتظر
مجد: يلا يلا طلعو بيركب بسيارته مع خالد وأيمن بيركب بسيارته وبيطلعو السيارات وأصوات الزمامير والاغاني شغالة بلاقو الناس بسياراتهن على اول الحارة عن ينتظرو ومنهن محمد وبنته سارة وزين ومعه جوري بسيارته وهادي وعليا 😂 وأبو ايمن وزوجته وأبو خالد وزوجته وناس من الشركة بيعرفو مجد يعني جايب لمحبين كلهن بتعلى صوت الزمامير وماشيين اكتر من عشر سيارات وبيدخلو على الحارة
بيسمعو صوت الزمامير وأيمن طالع من سيارته وعم يهلهل وخالد من جهة
بوقف ابو ملهم وبيطلع لبرا بيته وبتطلع سلمى وفاطمة وامها بوقفو برا وعم يتطلعو على السيارات كيف عم تمشي وتزمر
سلمى: بتضحك برجفة وبتمسك بايد فاطمة
فاطمة: بتطلع بإعجاب على الناس يلي بلشت تنزل من السيارات بتبتسم والله طلعت مو قليل يامجد
ابو ملهم: بيتطلع على الناس وبيبتسم بخفة بينزل مجد من سيارته وماسك بوكيه الورد كبير بايده وبيبتسم وبرتب بدلته وبيمشي وكلهن ماشين وراه بوقف عند ابو ملهم
مجد: وهي وفيت بوعدي وجبتلك جاهة من اول البيت لآخر الحارة وبيبتسم
ابو ملهم: نورت بيتك يامجد تفضل انت وضيوفك بقلبنا وعيونا
مجد: بيبتسم وبقرب من سلمى وبمدلها البوكيه هي لعيونك ياتشرينية القلب
سلمى: بتضحك وبتهمسله بحبك يامجد وبتاخد البوكيه من أيده
مجد: بيبتسم وبيغمزها وبيدخل وبقربو الكل عم يسلمو عليهن
بقرب زين وجوري من سلمى
سلمى: بتطلع فيهن وبتضحك مالي مصدقة والله نورتوني
جوري: بتبتسم وبتسلم عليها الف مبروك ياقلبي وقت حكالي عنك زين وعن حب مجد الك ماقدرت مااجي ولبي دعوتك
سلمى: بتبتسم بفرحة نورتيني والله والي الشرف انك تشاركيني بفرحتي
جوري: بتمسك أيدها انتي بتستاهلي وبتغمزها بخفة
وبيدخلو وبيعدو كلهن
ابو امجد: بيبتسم نحن لبينا طلبك ياابو ملهم واجينا مع هالوجوه الطيبة يلي ماردتنا وكانو أهل معنا نحن اجينا طالبين ورايدين لاتردنا خايبين
ابو ملهم: بيبتسم طلبكن مجاب باذن الله نورتو بيتكن ومطرحكن انت وكل يلي معك ياابو امجد
مجد: بكون متوتر وعم يعرق ويضحك ماله عرفان شو يعمل بكون زين اعد جنبه
زين: بيتطلع فيه وبيهمسله كلنا أعدنا هالاعدة سماع مني هالكلمتين بدك تنفذ كلشي لتحصل عليها وبيضحك
مجد: بيبتسم اكيد بنفذ بس متوتر مابعرف ليه
زين: شي طبيعي هاد الحب يامجد بتحب اطلبلك سيارة وتهرب وبيضحك
مجد: ياريت وبيضحك
بتقرب سلمى هي وحاملة صينية القهوة وعم ترتجف ووراها فاطمة بصينية التانية وبتبلش تضيفهن
سلمى: بتقرب من مجد وبتمدله الصينية
مجد: بيتطلع فيها اي واحد
سلمى: أول واحد وبتضحك
مجد: بيتطلع فيها بشك فيو شي!؟
سلمى: خلص خده هلق وقت الاسئلة
مجد: بياخده وهو عم يتطلع فيها وحاسس من نظراتها الخبث
بقرب ايمن من جنبه التاني لمجد
ايمن: شو شريك شكلها بالقهوة في فخ
مجد: مابعرف
بيسمعهن هادي وبقرب وبيهمسلهن
هادي: اخي مجد انتبه صدقني اكيد فيها شي انا اكلتها قبلك خدها نصيحة من اخوك ها
زين: بيكتم ضحكته اكيد مافيها شي شبكن
هادي: اوعك تسمع منه إذا هو يلي حطلي الملح بايده ماترك بهارات تعتب عليه اوعك ها دوقها بالاول
مجد: بيضحك بتوتر ياجماعة وترتوني شو اعمل
ايمن:بيهمسله اتزهرم شو بدك تعمل يعني يلا العيون عليك
مجد: بيتطلع فيه وبيزوره وبيمسك الفنجان وبيشرب شفة منه وبوقف ببلعومه وعيونه بتحمر وبتدمع
هادي: بيتطلع عليه والله حاسس فيك بلعه بلعه
بيكتمو ضحكتهن عليه
سلمى: بتطلع فيه وبتضحك
مجد: بيبلع القهوة بالغصب وبيتطلع بأيمن وبيهمسله مابتنشرب بتشبه كلشي الا القهوة
ايمن: بيضحك بتستاهل
مجد: وضريب اي لاقيلي حل
ايمن: بيمسك فنجانه وبدون ماحدا ينتبه بيمسك فنجان مجد من أيده وبيعطيه فنجانه
مجد: بيبتسم وبيتطلع فيه وبيهمسله ولك كفو يارفيقي
ايمن: بحط الفنجان من أيده على الطاولة وبيضحك
2024/11/16 11:44:51
Back to Top
HTML Embed Code: