Telegram Web Link
_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{16}*~

*° أفعل مايجعلك سعيداً..💛.*
*° Do what makes you happy..💛.*
قمت تعبانه وجسمي مكسر ومافاهمه اي شي عاينت للساعه لقيته ماشه علي 10وتتتت انا اقوم10 قمت سريع سريع ادوشت وصليت الصبح وطلعت لقيتهم فطرو وقعدو يحضرو قلت ليهم بزعل لي مافي حد صحاني كريم قعد اضحك قال لي دي اوامر مامتك عاينت لماما قالت لي انا قلت تاخدي راحتك الكامله مشيت بست راسها ودخلت المطبخ عملت القهوه وقعدت انتبهت انو كوكب ماف قلت لامي وين كوكي قالت لي مشت لصحبتها قالت حبسه رمضان فايره ليك لعرسك وانتي بارده وقاعده قلت ليها العرس بعد شهرين يخ كرم حاكاني فنيو بلمسند الضهر اذن صلي بينا كريم وخلصت شغل بلاب وضربت لكوكب قالت لي في الطريق جايه قفلت منها وقعدت اطبز في تلفوني ضرب لي سامي فيديو كول رديت وبعد السلام والبتاع قال لي شنو مشتاقين يمرتي قلت ليو بلاكتر ياراجلي (معليش للسناجل)
قال لي امورك واحوال قلت ليو بخير عال العال قال لي ايامك لاكن نوم قدر دا قعدت اضحك قال لي حينا اموت انا ولاشنو قلت ليو بعد الشر المهم الونسه جرت سمعت صوت كوكب قفلت من سامي ومشيت لقيتهم متلمين في الحاجات الجابتهم جات جرتني وقعدت جمبي وبدت توريني وانا اندمجت معاها كرم شال علبه وبقي يعاين ليها قال لينا دا شنو كوكب قالت ليو دا مياس قال ليها اها يعني مالو قلت ليهن عيان خبتني بي الليفه المغربيه وقال لي انتي تسكتي قلت ليو هيي بوري ليك راجلي كريم قال لي البايره لمن تقوم صعبه ماما بقت تضحك عاينت ليها بزعل بقت تكلكلني قمنا بقينا نعمل ماسكات وعروكات واليوم خلص صحيت 5ادوشت صليت ولبست لبس الرياضه وطلعت اتريضت وجيت عملت الشاي والكيك والمره دي سويت ليهم يانسون ووافل وحاجات خفيفه رصيتها ليهم في السفره وطلعت لبست بدله لون رمادي مخطط بلاسود مع هيلز وباك اسود مع نظاره شمسيه ورشيت عطري طلعت لقيت كريم وكرم جارين علي الباب ودعتهم وطلعت علي الشركه عملنا اجتماع وكان في مشاكل في الفرع البرا ومطلوب حضوري شت رمضان فضل اسبوع لا وكمان ماجهزنا ليو ضربت لسامي ووريتو قال لي حجي معاك قلت ليو مابحتاج كلها يومين وماما مابترضي بكدا حتي لو عاقدين قال لي طييب حتسافري متين قلت ليو الليله بليل قال لي طوالي كدا قلت ليو اي عشان اقدر الحق قال لي تمام قفلت وطلعت خلصت الملفات الهنا كلها وضربت لماما انو تجي الشركه قفلت وكان فاضل اجتماعين واحد عقد عمل ديكور لشركه برا السودان وواحد اجتماع لعمل تصميم برج شقق ماما عندها موهبه التصميم وتصاميمها مبااالغ هزيت راسي من التفكير وكنت واقفه بعاين بلشباك وشايله كبايه قهوه وقفت عربيتها ونزلت منها بطلتها الجميله يالله علي امي وجمالها سلمت علي الحرس ودخلت ما عدت دقايق وسمعت دقات علي البباب قلت اتفضل دخلت وكانت بطلتها الجميله باسكيرت اسود وبلوزه رمادي مع جكت بدله اسود الهيلز والباك رمادي والحجاب فيها حكايه تانيه خالص قلت ليها شوشو وانا اقول الحاجات دي جبتها من ووين اتاريك انتي ماقادره اعبر يااخ مالك سمحه كدا جات قرصتني في خدي ومرقت مكتبها طلعت وراها وبدينا نتناقش انا وهي في موضوع التصاميم فا اخترنا احسن6مصممين
وقسمناهم علي اتنين جزو مسكناهم البرج وجزو الديكور الداخلي وبدينا الاجتماع وفعلن قسمناهم وبدت ماما تتكلم خلصت وبديت انا خلص الاجتماع ووريناهم ال3 المسؤلين اخدنا بريك ونزلنا الكافي تحت قعدنا وبقينا نتونس واكلنا كانت الساعه عامله 2دخلنا الاجتماع التاني وخلصت وعملن نفس الحركه وطلعت المكتب قعدت وبديت ادللك راسي مصدعه اف شوفيه احس بيدين بتدلك براحه نفس العطر قبلت لقيتو سامي غمز لي وباس راسي قال لي مرتي مصدعه قلت ليو جدا جدا قال لي استرخي وغمضي عيونك وبقي يعمل مساج يخخ في دقايق الصداع راح قعدنا في الكنبه وبقينا نتونس المغرب قرب اذن عديل الوقت دا مالو بجري كدا لادقيقه انا حنتهي من سرحاني وتفكيري متييين متيين طلعت من الشركه بعد ودعت ماما دخلت البيت رتبت الشنطه وودعت اخواني ووطلعت مع كريم وسامي ماما مع الملفات والشغل وهبااا انا وين في صاله المغادره كريم حضني وقال لي يلا في امان الله اي شي اديني تلفون قلت ليو حاضر خلي بالك من البيت ومن نفسك قال لي حاضر يبابا واتحرك علي العربيه قبلت......


~يتبع~

~Rowa Awad~ 🥀
_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{18}*~

*أحيانًا أشعرُ أنني أقولُ كلاماً غير مرتب، وأحيانًا أقولُ كلاماً قد لا أفهمهُ..*
*أَيجبُ أنْ يكونَ لكلِّ شيءٍ معنى؟*🚶‍♀💛
وكنت طول الطريق بتكلم مع سامي وصلنا بعد سلام وايك رتبنا حالنا في بيتنا وطلعنا علي بيت جدو وكان وقت الفطور جا فطرنا وختمناو بي كلنا صلينا في الحوش وجدو وزع لينا مصاحف وبقينا نتلي راحه ماعاديه خلصنا وبدينا نضافه العيد نمنا1 مع الونسه صحيت الساعه5طبعا هنا لافي رياضه ولايحزنون صحيت وادوشت وصليت الصبح طلعت لغيت البيت كلوووو صحي لقيت حبوبه بترمي في زلابيه والدنيا حلوه طلعت كويت الجلاليب لي اخواني وجهزت لبستي ومشيت لكوكب جهزت لبستها وماما كمان شلت شنطه الميكب والمكوه لقيت بنات عماتي واعمامي قاعدات في الصاله مكيجتهم وكوينا الشعر وطلعو عشان يلبسو صلاه العيد بدت لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك ان الحمد والنعمه لك والملك لاشريك لك بقيت اردد معاو وجهزت بي فستان من فوق ضيق وتحت واسع لون رهيب مع شوز وباك رمادي كدا رشيت عطري وطلعت عليهم كوكب طالعه بي بنطلون وطونك رهيييبات واواخواني الصلاه علي النبي والعجب ماما لابسه فستان لون اسود مطقمه بي احمر رهيييبه المره دي بتشلبني عديل ضرب لي سامي فيديو يالله عليو بلجلابيه ولاالحلاقه والابتسامه قال لي كل سنه وانتي طيبه وفي بيتي مل سنه واتي مرتي وحبيبي وتتحقق امانيك يارب قلت ليو وانت طيب يارب اللهم امين يروحي اتونس معاي وقفلنا
كنت متحمس شديد انو حنمش البلد عندهم هناك عشان نفطر معاهم وحنعيد هناك والاحلا انو بايتين معاهم امي ضربت لامها والايامات دي ابوي جا وكان مشينا ليهم فطور يوم دي20رمضان كدا فطرنا معاهم وقدر اتعرفو علي ابوي اخد اجازه للعرس لانو قرب اها اتجهزنا واتحركنا عليهم وصلنا والنسوان بدو الزغاريد
كنت قاعده سمعت الزغاريد دايره اطلع جات كوكب قالت لي اقعدي هنا ماتطلعي استغربت دي ماله قعدت وطلعت هي شويه حا سامي دخل قلبي بقي بضرب شديد جراني في حضنو وقال لي ماقادر ابعد اكتر انتي لي بتحلوي اكتر كل مره لي قلت ليو اشتقت ليك قال لي حنمش تانيه العيد وبايتين معاكم قلت ليو احلف قال لي وحات شامتك السمحه دي قعدت اضحك باسني فيها انا هنا طلعت سرعه من الغرفه لقيت بابا الامين وماما زحل ديل اهل سامي سلمت عليهم في راسهم وقعدنا نتونس وقمنا رصينا الاكل واتقسمو وجا انور اشيل الصينيه حمر لي مسافه وطلع مااشتغلت بيو نحنا شلنا الصينيه بتاعتنا وقعدنا اكلنا والضهر ازن صليت وطلعنا حمنا في الحله والمباركات والحلاوه وكدا خلصنا لف وجبت باكو طلق بحبو ياخ زمان كنا بنعمل انا وبابا الليله حعمل انا وكريم وسامي كوكب وكرم مابحبو المهم نطلق ونضحك وافك فيهم ويفكوها فيني خلصنا المغرب اذان صلينا ورجعنا اتلمينا كلنا في الحوش واخر ونسه وضحك وماما زحل وماما عاملين صحوبيه رهيبه كنت راقده في حضن عمتو وتتونس معاي شويه الونسه جرت لغايه ما الساعه عملت 10اي زول مشي علي اوضتو ونحنا طلعنا بيتنا وسقنا معانا ناس سامي اهلو نامو في اوضه وهو نام مع ناس كريم كرم دخلت ادوشت ولبست لبسه مريحه ورقدت شلت كتابي وبقيت اقرا الساعه بقت1 سمعت صوت الباب بفتح قبلت لقيتو انور طوالي جريت لبست عبايني وكوزت طرحتي سرعه وبقيت اصرخ فيو انت غبي داخل الساعه1 غرفتي اطلع برا سرعه جا مسك يدي ولواها لي ورا وقال لي تبقي مرت زول تاني غيري قلت ليو لالا شكلي ماحسلم لامنك ولامن امك ولاحته ابوك ياانسان زح للمره الاخيره قال لي حتكوني لي والعاجبك دا انا بطلقكك منو الناس عارفه انتي لي وانا ليك لي قلت ليو لانو مابحبك فاهم شدا علي يدي طوالي جبت التاني ورجلي بتحت وشنغلتو وبسرعه مسكت يديو ورا ضهري قعد يكورك بلكواريك حا سامي وكريم لقونا بلوضع دا كريم ولاهظر مسكو هبتو هبت صح ويديو لي سامي انا مستمتعه لغايه ماخلصو طلعوهو من البيت وودو لبيت جدو وجو كرين حضني وقال لي ماحصل شي مش قلت ليو ههو بقدر سامي قال لي حمدالله. كان تنادي لي قلت ليو خلاص البقي بقي كريم طلع سامي رقد ورقدني ففي حضنو ونمت صحيت لقيتو ماف ابتسمت وطلعت جهزنا ومشينا بهناك ضحك ونسه جا انور بقي يكورك قال لي جدو ماشفت امبارح ديل دقوني وماعارفه شنو سامي قال ليو جاي لمرتي الساعه1 ادقكك واقتلك كمان كان جاي لسامي وقف قدامو كريم قال ليو لو راجل سامعني لو راجل حصلو رجع وقعد ودعنا ناس جدو وحبوبه ووباقي الاهل وطلعنا علي الخرطوم وصلنا وديلك رجعو بيتهم رتبنا حاجاتنا ورقدنا تعبانين عديل بقينا ففي موضوع الحبسه وماالحبسه عدا اسبوع لبسوني النقاب جاني سامي ومشينا السوق معاي هبه والا۽ باقي البنات في البيت جو عسكرو معاي
بدينا في الشيله والريحه وكلو بعديها قعدت في الدخان مبالغ نار نار بعديها جابو الشيله وقوله الخير والمهر وكلو وكانت بدلوكه بسيطه فضل اسبوع العرس بدينا موال الحفلات والبنات مع قصص الفساتين وايكك الليله حفله الحنه حقتي جابو قونه حتيناو تمام وكان بنات بس فكيت شعري وعملتو كيرلي كدا ومعاو فستان بدون يدين وعلي الجسم وقصير معاو ميكب حلو وحجل والحفله في صاله هزيناو تمام وانتهينا لبست عبايتي والنقاب ورجعنا البيت اليوم التاني جا....

~يتبع~

*Rowa Awad🖤🥀*
_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{19قبل الاخير}*

*س تظن انك وحيد/كئيب/منعزل/متشائم/غامض/عصبي وس تظن بأن ليس لك اي احد في هذا الكون س تبكي مرارا وتكرارا وس يزيد الالم يوما بعد يوما ربما تظن بأنك لقد استسلمت وتعود إلى انعزالك س تظن انك وحيد وتقوم بحبس نفسك ولكن لما كل هذا الا ليس لك رب يستجيب؟!!الا ليس لك من يبرد على قلبك؟!!لا تظن ظن السوء لان الله معك اذهب إليه ادعو كن ضعيفا امام ربك فقط اما امام البشر كن قوياً ثابتاً مثل الجبل لا تهزك العواصف لا تستسلم قاوم وتحدى وانجز لتفرح لتصعد للقمة كن متفائلاً متيقناً بالله ربما غدا سيتحقق هدفك وستبكي من الفرح وحينها س تعمل جيدا أن الله معك ولا يتركك ابدا لذا لا تستسلم وثق ويمكنك ان تكون كل شيء واي شيء فقط اعمل بجد فلا شفاء لما لا تكتشفه لتثبت قدراتك وتصير نجماً لامعاً في اعين كل من يراك لأنك خلقت لتفعل ذلك لتحققها لتلوح بيدك إلى محطة الوصول 🖤!!!*
اليوم التاني جا كريم وكرم ومشينا الحلفه التاني عاملينها لي ناس اهل امي اها كانت مختلطه حتيناو اليوم البعيدو حفله برضو وكل حفله مقابل حفله لسامي يعني المهم الخميس كان البيت ملان وانا محبوسه عند ناس الاء والليله كانت حنه سامي الاخيره مشو البنات ورجعو بليل ووروني الفيديوهات والصور يالله علي حلاوتو وجمالو يناس صحينا من الساعه 8مشينا الكوفير ماسكات حركات وااييك وحمام زيت
متحمس لابعد حد خلاص الليله يوم المني قاعد مع اصحابي في صالون الحلاقه ووقفو معاي وقفه رجال ياحظي فيهم امي ضربت لي قالت لي اتفقت مع شاهندا ورتبنا شقتكم وبخرناها شويه المغرب اذن جهزت واتحركنا عليهم كنت متوتر وديل مشغلنها لي ياخ
جهزت وبقيت متوتره شديد وبعاين في نفسي في المرايه ولصحباتي اللابسات ذي بعض جيت حضنتهم واحده واحده شويه سمعنا بوري وزعازيد صحباتي هزت الكوفير جا داخل وكنت مقبله ومدياو ضهري جا وقف قدامي وحضني شديد وبقيت ابكي وهو بكي معاي حصني والصفافير ماتديك الدرب والزغاريد مسكني وطلعنا والزفه والبوري والفحيط وصلنا الصاله ودخلنا بي رقصه والناس تكورك بعديها اشتغل اسلو وبدينا نرقص انا وهو
انت فرحه اخرها طرحه ودبله تربط البي بيك🥀🖤
انت نجمه جميله سرحه ضيها عاكس عنيك🥀🖤
انت نور اشمس لما تظهر ملامح ضحكتي🥀🖤
(سرحتو بعيد😹😹)
خلصنا اسلو وقطعنا التورته وبدينا زنق انا وسامي مبالغ خلصنا وبدينا الجرتق غيرت وجيت جرتقونا ورشيتو بلبن واحلا حاجه انو ايمن ومزمل اتقدمو لي الاء وهبه.واو بجد خلصنا وبدينا الوداع حضنت كرم شديد وكوكب. مشيت لكريم باس راسي وبقي يكبي حضنتو شديد ومشيت لماما الكانت حابسه دموعها بكيت معاها وودعت صحباتي واهلي واتحركنا علي الفندق لانو اليوم التاني مسافرين دخلت ادوشت وفتحت الشنطه كلو استغفر الله يجازي محنكم ياكوكب وصحباتي لبست واحد منهم ولبست فوقو عبايه صلاه وطلعت لقيتو جهز وجهز معاو عشاء صلينا انا بي وراو خلص قبل علي ومسك يدي بقي يسبح بيها وانا سرحانه في عيونه البنيه ولاللحيه ولاشعرو الكتيرررر بنفس الطريقه البحبها ولاحواجبه المقرونه ووجنتو الرهيبه طقطق لي باصابو اانتبهت وقال لي انا حلو للدرجه دي ضحكت ومسك يدي قومني وبقينا ناكل خلصنا ودا الحاجات وجا قال لي حتنومي بيها بقيت اتمتم جا مسك يدي الاتنين وخت راسو في كتفي قال لي عارفك مامتعوده علي لاكن كلو حيكون تمام قلعت العبايه وبقينا نتونس فجاه باسني وتاني حصل الحصل المهم اليوم التاني صحيت لقيتو بعاين لي دخلت تحت الملايه قعد اضحك قمت استحميت وجهزت لبست اسكيرت فستان وطقمتو وطلعت دخل بدلي وججهزت ليو قميص نفس لون فستاني وبنطلون اسود شلنا الشنط ومرقنا نحنا في صاله الانتظار وماسكين يدين بعض. ومابطلنا تصوير ندهو رحلتنا وطلعنا كنا قاعدين جم بعض وصلنا وكان مؤجر شقه قعدنا وبقيت برتب فيها مع انو مرتبه مشي جاب مؤن وجا بقيتا نرصها انا وهو في المطبخ والتلاجه عملت كوبين قهوه مخلوطه وقعدنا في الصاله وفتحنا فلم
بقينا نحضر خلص حقو ورقد في رجلي بقيت العب بشعرو وهو نام وانا خلصت حقي ونمت صحيت بزول شايلني صحيت لقيتو سامي رقدني في السرير ورقد في حضني اليوم التاني صحينا لبست بلوفر وبنطلون جنز وهو لبس ذي طلعنا وبقينا نتمشي ونتصور ماخلينا محل رجعنا12 مر شهر وراجعين السودان وشايله هدايه وصلنا واستغبلونا في المطار والزغاريدد دي وصلنا البيت وكنا تحت المساء اهلي رجعو وماما زحل قالت لي خلاص امشي ببيتك بعد دا قلت ليها تمام بست راسها وطلعت معاي سامي شايل الشنط فتح الباب واداني نسخه ودخلنا البيت واسع ورهيب نفس الديكور الدايراو نفس اي شي واتفاجأت بمكتبه كبيرا ملانه كتب ووداني المطبخ اشتري بي المكنه بتاعت القهوه المخلوطه ووداني البلكونه في مرجيحه ومساند وقعده جلوس صغير والبلكونه واسعه شديد وفيها زرع وجوز عصافير يالله علي المنظر حضنتو وقلت ليو بحبك شديد قعد اضحك دخلنا غرفه النوم يالله علي الجمال اليوم عدا صحيت بي طمام وبطني واجعاني مشيت
لماما في البيت سلمت وقعدت ونسه وضحك كوكب قالت لي النتايج بكره قلت ليها انتي قدرها صدقيني قالت لي ان شااءالله فجاه جريت الحمام استفرقت ماما ساقتني طوالي المركز الطبي فحصت وانتظرنا النتايج طلعت انو حامل بقيت ابكي شديد شديد ودعت امي وانا في الشارع راجعه مريت بلمقابر وقفت ونزلت الساعه عامله2 وصلت قبر بابا وشلت ليو الفاتح وبديت اتكلم بابا شوف بتك حامل تتزكر لمن قلت لي متين انادوني جدو بابا انا فاقداك شديد يالله علي الوجع يالله تصبري طلعت وانا من كتره البكي صدعت سقت وصلت البيت سلمت علي ماما زحل ووريتها قعدت تزغرد فرحت شديد بي فرحتها طلعت شقتي ورتبتها ونضفتها وعملت عشا وشموع وفتحت الحاجات الجبتها بكس فيو ورقت الجنين وورقه الفحص وشرابين صغار ومعاهم جزمه بيبي وفي ورقه فيها احلا ااب ختيت البكس جم الباب وطفيت النور وضربت ليو انو تعبانه شديد جا جراي وفتح الباب لقي الشقه مضلمه فتح فلان التلفون وفتح النور لقي البوكس رفع حاجبو باستغراب شالو ودخل غرفه النوم فتح النور لقي

~يتبع~🥀🖤

اللهم صلي وسلم على محمد
_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{17}*~

*أنت بخير وحياتك تسير بالطريقة التي تُناسب قدراتك وتفكيرك، تجارب الماضي تعني أنك تعلمت، الندوب والانكسارات جعلتك أفضل وأقوىٰ وأكثر حكمة، اهتماماتك رائعة، طريقتك في اختيار لبسك مُميزة، ابتسامتك مختلفة عندما تفرح بعمق. حب نفسك وكن عونًا لها🚶‍♀💛.*
اتحرك علي العربيه قبلت لسامي باس راسي واحتواني بي يديو علي صدرو حصني واتكلم حبه معاي وركبت الطياره عده ساعات ووصلت ضرب لي امجد وقال لي جهزت ليك عربيه وحتصلك قلت ليو اوك قفلت منو ووانتظرت في الكافي الفاتح في المطار عده نص ساعه تلفوني ضرب وطلع دا الجايب العربيه طلعت سلمت ووصلتو محل ماشي ورجعت الشقه ارتحت ونضفتها شويه مع انو مامحتاجه كتير ضربت لامي طمنتها علي وعلي اخواني وقفلت ضربت لحلاوه سمسميه بتاعي وطمنتو ونمت صحيت بدري لبست اسكيرت مخطط جاي علي الجسم في خطوه معاو هاينك اسود وجالي جلد اسود طويل مع بوت وباك لون بني مع الحجاب وطلعت بلعربيه علي الشركه وبديت اجتماعات وشغل والموضوع متازم شديد كنا في الاجتماع وقلت ليهم لادقيقه لي مافي متابعه والناس مهمله جدا الحضور مسجل في حين هو بكون ماجا لعب في الحسابات انتو حاليا بتلعبو ضد بت ادم عارفين يعني شنو بت ادم ! الناس تاخد حزرها انا جايباكم هنا للشغل مش لللعبه شنو الحاصل جاني مهيب الانا ممسكاو الاداره في غيابي! واللي هو ولد عمو منتصر الكبير فاقال لي انو اللعب بلحسابات بقي كتير والاسهم بتتحسب خليت الاجتماع لانو صدعت طلعت وتابع مهيب دخلت المكتب وطلبت مدير الحسابات يجي ومعاو المحاسب دخلو وعملت اجتماع صغير معاي ايليف اللي هي سكرتيره مهيب التركيه بقيت اتناقش معاهم بعد خلصت طلعت وانا في بالي شي واحد مرقت من الشركه واتجهت لحديقه وضربت تعال انا في الحته الكنا بنتلاقي فيها انتظرت جا وشايل كوبين قهوه مخلوطه (حاليا الناس بتتكلم بلتركي صعب اكتب واترجم )
قال لي اووو كيان اخبارك قلت ليو علي انا تمام انت كيفك قال لي بخير حمدالله جديدك قلت ليو عاوزاك في خدمه قال لي فداك احكي وريتو قال لي بسيطه اديتو الملفات التم اللعب عليها وبعد خلص رجعت الشركه تاني وخلصت رجعت الشقه وبخطط الساعه عملت5 ضرب لي علي واتلاقينا في نفس الحديقه قال لي تم اللعب بلحساب من واحد اسمو خاالد المغربي اللهو عمك صح انا مااستغربت خاالص الشفتو منو ومن مرتو كافي يخليني مااستغرب قال لي الحسابات تاني شفرتها لو شنو مابقدر و تاني هزيت راسي شلت الملفات والفلاش علي هكرز كبير رجعت الشقه وراسي ضارب المهم علي قدر ااررجع كل قرش واسهم عدو 4يوم والليله مفروض ارجع السودان والفرع مشي كويس وعملنا 19تصاميم وكلو كان تمام مافي شي والفرع بقي نشيط رجعت السودان وكلعاده مستقبليني كوكب وكريم وسامي سلمت عليهم وركبنا وصلنا سلمت علي ماما اشتقت ليها شديد وعلي كرم دخلت اوضتي نمت لانو تعبانه ال4يوم ديل شغل ذي السم يااخ صحيت تاني يوم مفروض نمش نجهز لرمضان الفضل لليو يومين وصلنا السوق وبعد لف رجعنا ورتبنا الحاجات في محلها
صحيت و رمضان بكره لقيت ماما بتنضف وتشد جيت ساعدتها ديل صحو قلت ليهم انتو مافي جامعه قالو لي اي عندنا ياااخ معلسف ضحكت فيهم مرقو متاخرين ماعندهم محاضرات بدري كوكب نتايجها بعد رمضان مباشرا دخلت لقيتها بتصلي الضهر خلصت بقت تقرا طلعت رجعت للنضافه وبخرنا البيت اليوم عدا نمنا المنبهه رن صحيت 1قمت لقيت ماما بتعمل لينا في السحور جيت حضنتها وبستها
ل امي
*حتى أن مقتنيات أمي تشبه قلبها، هاتفها لا تنفذ بطاريته مهما استهلكته وانهكته، حقيبتها لا ينضب خيرها، تأكل وتشرب وتتدواى منها وقد تتسع لتحملك فيها، معطفها قادر على أن يدفئ شتاء لندن، يداها تجيد الطبخ وخياطة ثوبي وإصلاح الأشياء وقلبي*🚶‍♀💛.
إنها أمي💛💛💛💛
قعدت اعمل معاها الساعه 2شلت الحله والكمشه وطلعت في نص الصاله وبقيت ادق واكورك السحوووور السحوووور السحووووور طلع كريم بقي يصفق ويقول اتسحروووووووو السحووور طلع كرم شايل السفنجه فنانه بيها وجرا لامي في المطبخ جات كوكب ووشها منفوخ ودايره تبكي عديل قعدت اضحك عليها
رصينا السحور والحمدالله قعدنا بنتونس ضرب لي سامي اتونست معاو وبقت تشاغلنا كوكب حينا متين اعرس كريم قال لي البوره البوره قعدت اضحك عليهم صلينا كلنا الصبح ورجعو نامو وامي نامت دخلت غرفتي واتزكرت انو رمضان لمن اجي بابا للسحور كان بصحينا بنفس طريقتي الصحيت بيها ناس كريم دموعي نزلو وبقيت ابكي شديد لانو هو كان حاجه عظيمه عظيمه شديد بكيت لمن حسيت ضربات قلبي مامنتظمه مفروض مااخد اللدويه لانو صايمه بقيت اخد نفس لغايه ماهديت ـ اها انوم واصحي اصلي واشتغل بلااب وارجع انوم استمريت كدا لغايه ما وقت الافطار جا جهزنا ورصينا في الصفره وفطرنا الحمدالله خلصنا نضافه سريع سريع وطلعنا التراويح انا وماما وكوكب وديل قعدو في البيت وصلنا المسجد هو بيتنا في نص الحله ومحيط بي 4جوامع كبيرا 🥀🖤 واحد حق بابا بعد اتوفي بنينا
ليو مسجد دخلناو هو وبدينا التروايح راحه مابعدها راحه تسريع احداث
الليله اخر يوم في رمضان صحيت 9حنمش نتكسه للعيد وصلنا السوق كلنا اشترينا وحاسبت حنعيد في البلد طبعا باوامر من جدو واتحركنا بعد ستفنا الشنط وصلنا وكنو طول الطريق بتكلم مع ....

~يتبع~


Rowa Awad🥀
_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{20الاخير}*

*انا ابنة ة العشرينات ربيعا علمتني المواقف وتركت في حياتي اثرا عابراََ كنت ضعيفة ومثل جثة هامدة كنت جاهلة لا أعرف شيئا عن الحياة ولكن المواقف وحدها جعلتني اصير قوية ة لقد صبرت وتحملت وانا في عمر صغير ولكن اليوم اقف وبكل وعي وقوة وثقة وجدارة مبتسمة ة وانظر إلى تلك الايام التي طالما قلقلت وتشائمت بأنها لن ترحل وسوف تسكن فؤادي انظر إلى تلك الدموع التي كانت تنهمر وتدفق كسيل المطر انظر إلى قدر الله وإلى ثقتي بالله التي جعلت حياتي تتغير ذاتيا ونفسيا وكليا لم اعتقد يوما ما اني سوف اصل إلى هذا لقد أصبحت كاتبة لم اكتشف هذه الموهبة يوما ما ولكن عندما قرأت كتاب فاتتني صلاة علمني ما معنى ان اقول يوما ما..؟!ومن حينها أصبحت اتفائل واتيقن بأن الله سيصب فرحا في قلبي لقد كنت صامدة ولم اهتز ابدا اجل لقد مررت بجميع المواقف ولكنها قوتني وبصلاتي وحجابي وثقتي بربي لم اخذل قط..إبنة العشرينات ربيعا لم تتوقع لم تأمل بأنها ستفرج ولكن حينما تفائلت وتيقنت قلبت الموازين🖤!!*
فتح النور لقي العشا والشموع عاين لي من فوق لتحت لقاني واقفه مبتسمه واشرت ليك علي البوكس فتحو وبقي يعاين لي بعدم فهم تاني رجع بسرعه للبوكس بقي يصرخ وجا جاري شالني وبقي يلف بي ويصرخ ويبكي كميه فرح متخالط مع بعض نزلني وخت يدو في بطني وقلت ليو لله يخليك لينا
دقيقه انا حبقي اب يعني انا في زول حيقول لي يابابا يالله وبعدين حبقي جدو ياخ انا من الفرح احساس مبالغ عديل كدا قعدنا وبقينا ناكل وكل دقيقه اقول ليها احلفي وهي تضحك. خلصنا رقدتها وقمت غسلت العده. ضايرت الغرفه وجريتها رقدتها في حضني وبدينا نسرح بي خيالنا حنعمل ششنو وحنسمي شنو
كنت بعاين لعيونو البتلمع فرح وسعاده لي كميه الفرحه الدخلت فينا عدت الشهور والوحم وكرهتو حياتو زاته يوم نايمين صحيت ببكي قلت ليو الليله اصحي بتكلم معاك انا صحي مخلوع وقال لي مالك يابت الناس قلت ليو دايره تبش بلشطه اسي دي عاين لي مخلوع وقال لي يابت تبش شنو الساعه 3صباحا قلت لي حتجيبو ولاانزل ازغرد في الشارع غصبا عنو قعد اضحك وانا كنت جاده شديد وببكي قال لي خلاص خلاص بجيب ليك شال مفاتيحو وطلع وكل دقيقه بضرب ليو جاني الساعه 4ونص لقاني نايمه صحاني قلت ليو مادايراو بطني طمت منو. حسيتو حيدقني ختاو في السرير ورقد انا شلتو وبديت اكل ونمت علي كدا
بعاين ليها وهي شايله ولدي او بتي مافرقت البجي كلو سمح لتعبها الزايد ولبطنها الكبيرا زياده عن اللزووم نايم صحيت بي انين وبكي ووجع خفت وجريت جبت امي وجيت قالت لي مرتك بتولد جرينا حري وضرب لاهلها في دقايق المستشفي اتملت دخلت غرفع العمليات عدت ساعات ساعات طويله بس مافي زول ادانا خبر وانا دموعي نزلت لانو ماقادر جا طالع الدكتور وقالت ياطلعو الاطفال ياطلعت المره لانو قلبها مابتحمل قلت ليو كيان كيان فاهمني انت تطلع سالمه يالله بقيت ادعي جا طالع الدكتور وووراو الممرضه شايلين طفلين هي ولدت توام رجع كلام الدكتور في راسي معناها كيان اتوفت لالا استحالا مابتحمل قعدت وبقيت ابكي وحاضني كريم امها ماقادره تقيف الممرضه قالت حمدالله الام والاطفال بخير بس الام تعبانه شويه ماحسيت الا بي وانا جوه الغرفه التعب ظاهر في وشها
*بعد 7سنين*
واقفه لتخريجها لدكتورتي بعاين للمطقمين سوا كرم كريم سامي ومهيب خطيب كوكب ولابسه التوب وكلعاده مطقمين انا وامي زفوها وجات بعد رقصت مع اخوانها حضنت امي شديد حضنتها و زغردت ليها استلمت شهادتها ونزلت رجعنا البيت متاخرين والشفع عاملين جوطه قاعده بعاين ليهم بكل حب ديل اسرتي كريم وعيالو كرم وخطيبتو كوكب وخطيبها ماما وطلتها وحبها لاحفادها عاينت لسامي البي دورو كان بعاين لي لصحبات عمري محظوظه وحافضل محظوظه بيهم جدا جدا ادم جا قعد جمبي وقال لي ماما سرحانه وين قلت لية ولاحته يقلبي جا الامين مسكو من يدو وواصلو لعب عاينت لشاهندا واريام ل يامن ويارا ايوا ديل اولادي الفرحانه بيهم شديد رجعنا بيتنا متاخرين نومت العيال وكنت مرهقه شديد لقيت سامي فاتح لي يديو خشيت فحضنو وقال لي عارفه انو لن أتخَلى عن عيناكِ المُتعبة ، كيف بكِ! 💛
قلت ليو ابتليت بحبك حتي اغرمت بتفاصيلك غصت في عيناك 💛
نمنا صحينا تاني يوم بجوطه يامن والامين كلعاده بتشاكلو ادم كان بعاين ليهم بسكوت ادم بشبهه بابا شديد شال كل تفاصيله حتي تصرفاته ضرب لي كريم انو جاين افطرو عندنا نزلنه لماما زحل قالت لي يابت انتي حامل ماترهقي نفسك كدا قلت ليها اسمعيني دي اخر ولده تاني حرم كان الد سمعت صوت قال لي نعم هو علي كيفك قلت ليو اي بلد انا ولاانت اخر زمن ضحكو فيني شلت يارا وقعدت عمرها سنه عاينت لاريام الكل شويه تبتسم لي عرفتها اسرح ليها وهي عمرها سنتين سرحت ليها ودخلت المطبخ وبدينا شغل جو ناس كريم جريت حضنتو.
ولدي اكبررر طيار قعد اضحك سلمت علي سوسن كانت زميلتو في الجامعه واسي مرتو عندهم كيان وشاهندا وادم وعلي استلموني ليك الشفع كيتكي كيتكي حمرت لسامي لانو هو الحفظهن الاسم دا اتجاوزتتم وخليتم يلعبو في الحديقه وديل اتونسو جات ماما سلمت عليها شديد وقعدت ترص معانا اليوم عدا صحيت بزول بكركب لقيتو ادم استغربت قلت ليو حبيبي مالك مسكني من يدي ووصلني غرفتو لقيت مينو نايم مشيت معاو السرير ورقدني وطلع رقد في حضني بست راسو وبقيت احصنو لغايه مانام غطيت مينو ويامن كمان غطيتو وطلعت لغرفه البنات لقيتهم نايمين بستهم ورجعت غرفتي شلت يارا الكانت صحت هزيتها لغايه مانامت ختيتها في السرير واالنوم ابا يجيني دخلت المطبخ عملت قهوه مخلوطه والساعه كانت3شلت شالي لبستو وقعدت في البلكونه وسرحانه وبشرب وبفكر ام ل6اطفال وال7في الطريق كنت ام جيده زوجه جيده اخت جيده حتي بت جيده بس هل كنت لنفسي جيده هل نسيتك يابابا عمري ماحنساك اولادك كبرو بقيت جدو اولادك حققو احلامهم واحلامك بتك كبرت الشركه وبدل شركتين 5 بس انت خليك جمبنه دموعي نزلت ختيت يدي في وشي وبديت ابكي انا انا شميت عطرو دا هو انا في حضنو عاينت لقيتو دا سامي محتويني ذي مابيعمل محظوظه بيو انا وياحظي بيو وبي اولادي وحياتي واسرتي فا الحمدالله دائما وابدا💛
_
*#الـنـــهـــــــــايـــه*_

وبكدا اكون ختمت الروايه مجرد خربشه انا ككاتبه بوصل رساله معينه بي طريقه كتابه روايه وبتمني تنال اعجابكم💛🧡تعبت لغايه ماخلصتها بس الجايات اكتر واحلا بأذن الله 💛🧡

*_#كسره_*
_

لعل الله حين أخَّرها عليك ..
أرادها أجمل مما لو جاءت باكراً..💙
_
*#كسره اخري*_
- أغرق في كثيرٍ من اللاشيء، أحاول النجاة، ولكن لا جدوى داخلي مبعثر ، فإن خيالي يأخذني الى احضان اليأس حاربت كثيراً وفي كل مرة كان الغرق حليفي.-

*وتمت بحمد الله*🧡
_*#حيـاه نـيفـيـن♡*_
_*#By:Rowa Awad*_
*part:{{ 1 }}#*
حاتكلم بلسان البطله
اسمي نيفين ناس البيت والحله بنادوني نينا يلا اوصف ليكم شكلي شعري طويل ولونه بني حواجبي غزيره رموشي طويله عيوني كبار مربوعه لوني قمحي واحده عند امي وابوي امي ربه منزل وابوي بشتغل في التجاره وضعنا تعبان شويه لاكن الحمد الله(ماخاب من قال يارب🥀)
اتخرجت من الجامعه قريت اداره اعمال وشهادتي في الدولاب
و ف يوم كنت بقلب في الفيس لقيت اعلان بتاع شغل لشركه منظمه اعراس ف قلت اشوف لانو بعرف انظم اعراس وكدا
كنت عايز اتصل ع الرقم بس لقيت م عندي رصيد ف لبست لي عبايه وطلعت نزلت رصيد وضربت في الرقم و رد لي ولد
قلت ليو سلام رد لي وعليكم السلام اتفضلي قلت ليو في اعلان في الفيس عن شغل عاوزه الشغل دا
قال لي تمام تعالي شركه (.... )للمناسبات قلت ليو سؤال بس الشركه دي بتقع وين بالظبط قال لي في اركويت قلت ليو تمام قفلت علي كدا حصلت بيتنا لقيت أمي ف المطبخ بتعمل ف شاي مشيت ليها وين وين الزلابيه قالت لي الزيت خلص قلت ليها بتتجازف
(بتتجازف عشان حنواصل بتتجازف عشان نحنا اقويا۽ بتتجازف عشان بتتجازف وحنكمل🍃)
قالت لي ارح طلعي معاي السراير مشيت معاها يلا اوصف ليكم بيتنا عباره عن حووش كبير فيو حمام وصالون للنسوان وواحد للرجال ومطبخ واوضتين واحده لي وواحده لي امي وابوي ناس امي بنومو في الحوش مرات
فرشنا السراير وقشيت الحوش ورشيتو جات امي ناولتني كبايه الشاي وانا بشرب
جات طالعه لي وعد سلمت علي امي وجات قعدت جمبي عاينت ليها وقلت انا مابسلمو علي ولا بايته معاك وانا ماعارفه
قالت لي ابيت قلت ليها ببو+ماوريتك قالت لي اها قلت ليها لقيت شغل قالت لي كضابه قلت ليها جد والله قالت لي الشغل عباره عن شنو? قلت ليها تخيلي تنظيم اعراس قالت لي جاك لحدي عندك قلت ليها رايك شنو نمشي للمعاينه مع بعض قالت لي ماعندي مشكله خالص
قلت ليها هاك دا الرقم اضربي وشوفي شالت الرقم وقامت ضربت اتكلمت وانا قمت كبيت ليها شاي وجيت لقيتها خلصت عاينت ليها نظام اها بقت تعاين لي قلت ليها مالك بتعايني كدا انا حلوه للدرجه دي قالت لي حلوه شنو قال لي تجي يوم الخميس شركه( .... ) للمناسبات لاكين هيعينوك فنانه في التنظيم قلت ليها وعد انتي هبله قولي يارب وخلي الباقي للزمن قالت لي حنقنع اهلنا كيف قلت ليها دا انتي و ذكائك قالت لي الله اعلم انا غايتو حوريهم واشوف
(يلا نقيف شويه دي وعد صحبتي التوين بناديها وودي قرينا انا وهي اداره اعمال وهي بت جيرانا بحبها موت)
نرجع
اتونست معاي حبه ومشت بيتم انا اتحركت علي ناحيه امي قلت ليها امي عاوزاك في موضوع قالت لي اها قلت ليها لالا تعالي اقعدي هنا واشرت ليها علي السرير جات قعدت وبقت تعاين لي المهم حكيت ليها بي موضوع الشغل عملت لي درامات كذا وقلت ليها الشغل هنا مابعيد يعني نص ساعه ساعه بلكتير ياامي المهم وافقت حضنتها قالت لي الكلام كلام ابوك الجمله دي بتعمل لي وجع بطن
قلت ليها تمام قمت دخلت اوضتي سرحت شعري كعكتين سمعت صوت ابوي وهو بسلم علي امي طبعا بحب اشرب القهوه البعملها انا.
طلعت سلمت عليو ودخلت المطبخ عملت ليو قهوه و جبت ليه كبايه واتونست معاه حبه وفتحت ليه موضوع الشغل وحنستو وقلت ليه معاي وعد قال لي ماف يعني ماف قلت ليه ابوي فيها شنو لو اشتغلت ياابوي عليك الله والشغل قريب المهم ساعه انا ببكي وبحنس فيه ف النهايه وافق بست يده وراسهو مشيت غرفتي اتصلت علي وعد وقالت لي
ابوي وافق قلت ليها الحمد لله قالت لي هنمشي الشركه متين متحمسه قلت ليها يوم الخميس قالت لي والليله شنو قلت ليها الليله الثلاثاء قالت لي اوك قفلت منها ورجعت للولد لقيتو مشغول انتظرت حبه رجعت ليه قلت السلام عليكم قال لي وعليكم السلام اي خدمه قلت ليو انا القبيل القلت ليك عاوزه الشغل وقلت لي تعالي يوم الخميس قال لي ايوا اتزكرتك اتفضلي قلت ليو بس انا وصحبتي حنجي الشركه هي برضو عاوزه الشغل قال لي تمام
قفلت الخط ورقدت نمت تاني يوم صحيت صليت طلعت لقيت وعد و امها قاعده مع امي دخلت المطبخ عملت القهوة وطلعنا السراير انا و وعد وفرشناهم ورصينا الحاجات
( امي مشكات وابوي اسمو عبد الرحمن او م وعد اسمها هديل وابوها احمد )
اتونسنا و ختينا الفور لما الظهر أذن قمنا صلينا أمي وأم وعد طلعوا ل نسوان الحِله عندهم جمعيه فضلنا أنا و وعد دخلنا رتبت الحاجات الماشه بيهم لانو بكره المقابله وهي قالت رتبت حاجاتها من الصباحبعد خلصت قالت لي ارح نمشي البحر قلت ليه تمام
لميت شعري كعكه و لبست توب وطلعت وصلنا البحر قعدنا تحت شجره المنظر كان حلو شديد اتونسنا و بعد زمن طلعنا وصلنا مع آذان العصر صلينا و وعد مشت بيتهم وانا دخلت الفيس قلبت كدا زهجت طلعت لقيت أمي جات وبتصلي انتهت قبلت علي قالت لي اها موضوع الشغل حصل فيه شنو والمقابله بمتين قلت ليها بكره الخميس المقابله وادعي لي ياعسل قالت لي دعواتي معاك يابتي مشيت حضنتها
المهم يوم بكره جا صحيت من الصباح ادوشت صليت لبست عبايه معاها طرحه كوزتها عملت كحل ومرطب وشلت الشنطه ودعت امي وطلعت لقيت وعد لابسه ومنتظراني طلعنا وقفنا للمواصلات لحدي ماجات ركبنا وصلنا ونزلنا كانت شركه ضخمه لدرجه ورهيبه دخلنا مشينا الاستقبال كان فيه بنت سلمت علينا قلت ليها جينا لي الشغل قالت لينا ايوا تمام. تعالو معاي مشينا وراها لغايه ماوصلنا وقالت لينا دا هو ومشت وعد دقت الباب ف زول قال اتفضل دخلنا لقينا ولد قال لينا اتفضلو مشيت قعدت ووعد واقفه محلها للان مشيت جريتها وجيت قعدنا قال لينا اطلب ليكم شنو وعد قالت ليو عصير عاين لي قلت ليو ما عايزه شي رفع التلفون وطلب بعد انتهى قال لينا اول شهاداتكم وحنعمل ليكم فتره للمعاينه نشوفكم كيف وبعدين نديكم الشغل قلت ليه الفتره دي اختبار صح قال لي اي قلت ليه عن شنو قال لي......

*#يـــتــــبــــع.......*

*#تنسيق :* Aya Hisham
_*#حيـاه نـيفـيـن♡*_
‏ _*#By:Rowa Awad*_
‏*part:{{ 2 }}#*

قلت لي عن شنو قال لي ه نوكلك مناسبه تزينيها حسب طلب الزبون هتكوني مسؤله منها انتي وصحبتك بس وحنشوف إذا عجب الزبون هتواصلوا ف الشركه إذا لا انتو برا سلمىقالت ليه والاختبار دا ببدأ متين قال ليها اول زبون يجي للشركه هنسلمو ليكم قلت ليه يعني نمشي البيت واذا ضربت لينا نجي قال لينا بالظبط المهم اتكلم معانا بخصوص الشغل وكدا استأذنا منُ وطلعنا ركبنا المواصلات و أي وحده مشت بيتها دخلت البيت م لقيت زول مشيت غرفتي و نمت صحيت العصر دخلت استحميت وصليت لبست لي عبايه و مشيت ل سلمى لقيتها نايمه صحيتها اخدت ليها نص ساعه و قامت دخلت الحمام جات امها قالت لي اها الشغل ظبط ولالا قلت ليها اي ه يدونا اختبار سلمى قالت نجحنا تم مانجحنا يدنيا عليك السلام قالت لينا ان شاء لله بقبلوكم ماتخافو قلت ليها آمين قلت لي سلمى ارح لي سوسن قالت لي تمام طلعنا وصلنا بيت سوسن
( اوصف ليكم سلمى نسيت يلا هي طولي وملانه حبه عندها جضوم لونها اصفر عيونها كبار شعرها قاصاه بالتدريج )
دقينا الباب فتح لينا اخوها سلمنا عليه ودخلنا لقيناهاقاعده بتحضر سلمنا عليها وقعدنا جات امها جابت لينا الضيافه سلمنا عليها وقعدنا نتونس قلت ليها لقينا شغل قالت لينا احلفو سلمى قالت ليها والله جرينا الونسه مرقنا المغرب مشيت البيت لقيت ابوي جاء صليت وجيت قعدت مع ابوي وامي عملنا شاي المغرب قال لي اها قبلوك ولالا قلت ليو بعد الاختبار الكلام دا بتحدد قال لي ربنا يوفقكم بس قلت ليه آمين❤️.
دخلت غرفتي فتحت التلفون شويه و رقدت الصباح أمي صحتني قمت صليت و شربت الشاي جيت لقيت التلفون بضرب و كان رقم الغريب و الخط فصل رجعت للرقم قفل ورجع لي قال لي انُ جاهم طلب تنظيم قلت ليه خلاص نجي متين قال لي حالاً قلت ليو اوك قفل التلفون مشيت غيرت هدومي و طلعت لقيت امي بستها ف راسها و مشيت ل سلمى لقيتها جاهزه طلعنا و ركبنا المواصلات وصلنا دخلنا الشركه واتجهنا علي نفس المكتب اليوم داك دقينا الباب قال اتفضلو دخلنا ونفس الولد قعدنا قال لينا نورتو قلت ليه بنورك + اسمك منو ضحك وقال اسمي وضاح قلت ليه اتشرفنا اها الشغل او العرض شنو قال لينا ندخل في الجد جانا طلب تنظيم حفل زواج قلت ليو اممم سلمى قالت ليو لالاتمام قال لينا حتمسكوهو الاتنين اذا عجب الناس تمام واذا لا ما ه تتوظفو قلت ليو إنشاء الله نتوظف قال لي امين المهم ادانا الملف شلتو وطلعنا بس اخبط في واحد قدامي عاينت لقيت العصير الشايلو اتكب في قميصُ والقميص لونو ابيض يعني يانينا شت شت حاله القميص صعبه عاين لي وهو خلاص معصب قال لي عميه انتي مابتشوفي إذا بعت عيونك مابتجيبي تمن القميص قلت ليو اولا مابتشرف ابيع عيونك عشان اشتري قميص معفن ذي حقكك ثانياً احترم روحك ثالثاً اي عميانه عندك اي اعتراض واذا كان عندك اعتراض بلو واشرب مويتو وشلت باقي العصير وكشحتو فيو مسكت سبمى ومرقت برا وانا بطنطن ركبنا المواصلات ومشينا العنوان المكتوب في الملف وصلنا كانت فله دقينا الجرس فتح عم كبير كدا قلنا ليو دا بيت ....عاوزين استاذ محمد قال لينا ياهو اتفضلوا دخلنا كان نجيله كبيره كد مشينا ف ممر طويل لغايه ماوصلنا دقينا الجرس فتحت لينا بت دخلتنا وسلمت علينا وضيفتنا وريناها البطاقات الادونا ليها فيها اسمائنا وتحت مكتوب منظمه مناسبات وكدا المهم هي مشت جا ولد سلم علينا قال لينا انتو الهتنظمو عرسي قلت ليه اي ضحك ضحكه خفيفه كدا و قال لينا جميل خلو العرس ظابط اتفقنا سلمى قالت ليه اتفقنا جات مره بصلاه عنبي سمحه سماحه تلخم سلمت علينا و اتونست معانا طلعت عسل ياخ قلت ليها ياخالتو نحنا مبتدئات ما نكذب عليكم بس إن شاء الله تنظيمنا يعجبكم قالت لي خلاص يابتي ماف مشكله طلعت ام العريس المهم نادت بتها وقعدنا قلت للبت بس لو سمحتي ممكن ورقه وقلم قالت لي طوالي مشت جابتهم لي وجات قلت اها ياخالتو قالت لي عاوزين نشوف مهاراتك اشتغلي بي مزاجك انتي وافكارك انتي سلمى قالت ليها والله نيفين افكارها حلوه وتنظيما حلو وانا معاها ومسكت يدي المهم اتفقنا علي اي حاجه مرقنا ومرهقه ارهاق فظيع ركبنا وصلنا اي زول جرا بيتو دخلت لقيت امي بتعوس ف كسرا بستها ومشيت ادوشت وجيت قومت امي وعست بدلها جاء ابوي سلمت عليه وظبطت ليهم جبنه وحكيت ليهم يومي وخشيت نمت و م حسيت ب القوت صحتني أمي قالت لي…

*#يـــتــــبــــع.......*

*#تنسيق :* *Aya Hisham*
_*#حيـاه نـيفـيـن♡*_
_*#By:Rowa Awad*_
*part:{{ 3 }}#*

الساعه ماشه علي 9 و قمت ذي الماحصل شي دخلت ادوشت صليت دخm و صليت ولبست لي عبايه طلعت برا لقيت وعد شكلها كانت جايه علي مشينا ركبنا وصلنا نفس المكان الامبارح دخلنا واستقبلونا حسيت نفسي شي واو علي كل حال لقيت الام والولد واختُ قلت ليهم ياجماعه ممكن اعرف اسمائكم وكذا قعدو يضحكو والولد قال لي اسمي رامي والبت اسمها ربا والام اسمها تهاني قلت ليهم حلو
رامي قال لينا ياجماعه حسو بي دا عرسي ربا قالت لي يالشفقان اصبر الصبررر مفتاح الفرج
استأذنا منهم ومرقنا السوق نزلنا وبدينا نشتري لفينا و في حاجات جنرجع ليها بكره رجعنا البيت ب الحاجات حقت تنظيم عرس رامي دخلت الحاجات في دولابي ونمت صحيت مع اذان العشاء ادوشت صليت ودعيت انو ربنا يوفقني في الشغل دا ويرفعني انتهيت اتعشيت اتونست مع الحاج والحاجه ورجعت نمت جريتها للصباح صليت ولبست فستان اسود طقمتو بي شبط وشنطه وطرحه بني شلت الحاجات من الدولاب ودعت امي وابوي وطلعت مع سلمى ركبنا المواصلات وصلنا بيت ناس ربا دخلت والليله كانت الحنه
والتنظيم علينا انا و سلمى قالت لي بنبدا بالحديقه قلت ليها بس عاوزه الزينه بي قدام وفي طاولات المهم قعدنا نتناقش وننحنا ماشين في الحديقه لقينا رامي سلم علينا اتكلمنا شويه وكبرناها شويه وهو ركب عربيتو ومشي دخلنا لقينا ربا خيطت البيت ماشه وجايه قلت ليها مالك قالت لينا فتشت كل مواقع التواصل وسألت صحباتي عاوزه لي خلطه لتنعيم
قلت ليها تعالي معاي دخلت المطبخ قلت ليها طلعي لي كاستر عاينت لي قلت ليها مالك طلعي الكستر قالت لي اوك طلعتو وقلت ليها يلا جيبي لي علبه السكر جابته لي وهي مستغربه جات سلمى قالت لي عاوزه تعملي لي ماسك الكاستر قلت لي اي وغمزت ليها شلت الكستر كبيت معلقتين ومعلقه صغيره سكر وحبه مويه وختيتهن في النار وبقلب لحدي مااتماسك مع بعض قفلت النار وختيت الكوره الفيها الخلطه في مويه بارده عشان تبرد بقينا نتونس لغايه ماانتهت شلتها وقلت ليها اقعدي قعدت ورفعت ليها راسه وبديت اختو ليها انتهيت قعدنا نتونس في غرفتها شويه سمعت صوت بقول نينا التفتت القالو ليك وضاح لقيتو ب الشورت قلت ليه انت الجابك شنو قال لي عرس ود خالتي+البيت بيتي+اكيد ححوم بشورت طبعا حسيت راسي تقيل قال لي مال قلت ليو سدمه سدمه انا مارقه طلعت ازين الحديقه بديت وانا ماقادره اصل نهايه الشجرهسمعت صوت من وراي بقول ياقصيره قبلت لغيتها سلمى جات ساعدتني لقينا وضاح اتونس معانا وكدا يخ ظريف لدرجه انامن شلاقتي قمت قلت ليه وين امك وابوك شفت تتعابير وشو اتغيرت عاينت لي كدا وانا لفيت بقيت اهبش في الزينه قال لي اتوفو وانا عمري كان 7 سنين انا بحد هبله عديل يخ الولد بمون كرهني قلت ليو اسفه ماكنت عارفه فتحت عليك المواجع قال لي لالا يخ عازرك قلت ليو يعني ربتك خالتو تهاني صح قال لي اي وهي كانت توأم امي وربتني ذي ولدها واحد وبقول ليها امي سلمى قالت ليو اي سمعتك قبيل قلت ليها امي لمن راسي لفه قعدو يضحكو عليها
المهم طردناه عشان نكمل شغل انتهينا الناس بدت تجي والحديقه اتملت والدلوكه بدت والوجبات والحاجات جاتني خالتو تهاني قالت لي اشوفك عروس يابتي رفعت راسي قدامهم وحالتها حنه العرس حتعمليو كيف وغمزت لي ضحكت وقلت ليها دا من زوقك قالت لي الجبنه والشاي رهيبات ربا قالت لي عملوهم سلمى ونينا قلت ليها ربا دي نهائ الفوله مابتتبل في خشمها ضحكت علي قالت لي مااتعبك يخ ممكن تعملي لينا تلاته ترامس وقولي لي وعد تعمل ترمسين قلت ليها عيونه ليك
دخلت عملت ليهم وكريت وودي معاي وجينا طالعين لغينا ربا قالت لينا اسعفوني بي كبايه جبنه اديناها ووصلنا الترامس لي خالتو تهاني شكرتنا ومشت تلفوني ضرب لقيتو ابوي شت شت رديت سلم علي وقال لي ماتتأخري فاهمه والشغل ماشي كيف قلت ليه اطمن كويسه والشغل حلو وما حتأخر المهم اتونست معاه شويه وقفلت منُ عاينت لقيت سلمى مع وضاح واخر ضحك وونسه مشيت عليهم قلت ل سلمى انتي اقعدي كدا والشغل راجينا وعاينت لوضاح وقلت ليو وانت اقعد اشغلنا وبعدين تجي تقول لينا معليش مانجحتو في الاختبار ضحك علي سمعنا صوت بقول يوضاح قبلت القاو دا نفس الولد الطقشتو اليوم الاول لينا في الشغل الردحت ليو داك ف وقت واحد انا وهو انتي/انت دي وضاح قال لي انتو بتعرفو بعض قلت ليو لابس قبل مااكمل كلامي اتكلم هو وقال ليو دي نفس الحيوانه الكشحت فيني العصير اليوم داك عاينت ليوه وقلت شووف ياااحيوان براك والقميص من حلاتو يعن و قبل ما يرد مشيت خليتو سلمى لحقتني وبدت تنبرش شغاله واي ياقلبي واحيي واحي دا زول يردحو معاه قلت ليها سلمى الله كم قالت لي واحد قلت ليها قفلي قدومك دا
مشينا لقينا روحنا طلعنه الشارع ضحكنا علي روحنا ودخلنا جوه والحفله كانت رابه رجعنا البيت انا ووعد دخلت بيتنا سلمت على ناس امي ودخلت لانو تعباانه ادوشت وركبت السماعات مسافه اتمسح ومندمجه مع الاغنيه شديد وبغني معاها قبلت لقيت امي وابوي وبضحكو فيني طلعت السماعات ابوي قال لي متين اشوفك كبيره امي قالت ليو دي الله يعينا بس عاينت ليهم وقلت انتو الاتنين جيتكم دي مامطمنه جاين ليابوي قال لي اي اي دايرنك في موضوع قلت ليو اها قولو امي قاالت لي خالد قلت ليها اها مالو ابوي قال لي ماتتشالقي خليها تتم كلامها سكت قالت لي جا اتقدم ليك ومعاو ابوهو قلت ليها يعني الاتنين اتقدمو لي
ابوي قال لي يابتي انت متخلفه ابوهو طلب يدك لي ولدو الليله وجينا نشاورك قلت ليه ابوي انا ماداخله الفكره دي في راسي وماعاوزه خالد ولاغيرو امي قالت لي والله ناس كويسين انتي لاقيه قلت لي ابوي شايف مرتكقال لي في زول في حياتك ضحكت قلت ليو ابوي قدامك اكبر سنجله بائسه ابوي قال لي تمام انا حوريهم انو انتي رفضتي بطلي جن ونومي قلت ليهم كويس هم مرقو انا قفلت ونمت صحيت الصباح عملت الروتين اليومي وطبعا الليله العرس لبست عبايه سودا وطقمتها بي شبط بينك وطرحه بينك وشنطه سودا الشنطه شلت فيها غيارين طلعت لقيت أمي و أبوي بيصلوا بعد صلوا سلمات عليهم وقلت ليهم ادعو لي الليله اكسب الشغل وودعتهم ووريتهم اني هاتاخر طلعت لقيت سلمى طلعنا ركبنا
المواصلات وصلنا بيت خالتو تهاني طبعا جينا بدري شديد دخلنا سلمنا عليهم رامي قال لينا اها التجهيزات ماشه كيف قلت ليه كويسه شدييد وفي مفاجئه وكدا قال لي نشوف قلت ليه اي اي طلعنا لقينا في منظمين من الشركه جو يساعدونا وكدا المهم طلعت ركبت ركشه وقلت ليه وديني صاله (..... )قال لي تمام وصلني حاسبتو ودخلت بقينا نعدل في الزينه وطبعا دا كلو من اختياري والشغل الديكور برضو و سامى بترص في طرابيز وانا بخت الكراسي جبنا الورود وختيناها محلها وركبنا الاضاءة ومشيت شفت البوفي شفت الحاجات الناقصه وكتبتها في ورقه واديتها لي واحد من الامن البره اديتو القروش ومشي طلبت من الطباخين كم اكله كدا علي كم حلا سمعت صوت بقول ماتزيدي اكلات ديل بكفو قبلت لقيتو نفس الولد الاتشاكلت معاه قلت ليه شوف هنا يامستر غضبان الدخلك شنو انت رفع لي حاجبو وقال لي كيف الدخلني شنو وانا اخو العريس طبعا لمن قال لي كدا نططت عيون و قلت ليه فرق كبير بينك وبين رامي + خالتو تهاني كلفتني بالعرس واي صغيره وكبيره بمشيها انا ووريني عرض اكتافك يلا يلا وانا بعمل حركات بي يدي مشي وهو بطنطن لقيت سلمى قلت ليها الساعه كم قالت لي الساعه 12 قلت ليها لاحوله قالت لي مالك قلت ليها طالعه بجيك اسي نسيت حاجه طلعت بسرعه ضربت في زول رفعت راسي لقيتو....

*#يـــتــــبــــع.......*

*#تنسيق :* *Aya Hisham*
‎_*#حيـاه نـيفـيـن♡*_
_*#By:Rowa Awad*_
*part:{{ 4 }}#*


‎مستر غضبيقال لي نظام تلفتي انتباه وكدا قلت ليه م من مستواي عشان ارد عليك زط?وزح من وشي لاني مستعجله
‎قال لي الرد علي السفيهه مزله قلت لي دا تقولو لي روحك يابيب وللمره الالف زححححححح
‎قال لي امشي بالجهه التانيه انا حقيف هنا عاينت ليو من فوق لتحت عشان مستعجله بس مشيت ركبت ركشه ووصلت محل كدا دخلت قلت ليها الطلبيه جهزت صح قال لي اي اتفضلي قلت ليو تسلم رجعت الكوافير لي انفال مرت رامي العروس لقيتا مبسوطه سلمت عليها وبدت التجهيزات المهم مرت 7ساعات جهزنا انا و سلمى كنت لابسه فستان ب يدين شفون كدا وهو بلون الكبدي فيو لمعه خفيفه شبط عالي عملت شعري كيرلي وجبتو بالجمبه عملت ميكب خفيف وانا و سلمى كنا لابسين زي بعض وجهزنا العروس وشفنا الناقصها شنو تلفوني ضرب لقيتو وضاح قال لي اديني انفال قلت لية حاضر مشيت اديته التلفون وسمعوها العقد وضاح قفل وهي قعدت تبكي احي مشيت حضنتها بعد ساعه كده نسمع البوري شكلو العريس وصل دخل مسك العروس باس راسها وقال ليها بقيتي حلالي قلت ليه رامي في داعي للتصحر دا اتغزلو في العربيه الله يكرمكم الكوفير كلو بقي يضحك المهم العرسان طلعو اتوزعو في العربات وانا لسه ماركبت فضل مستر غضبان بس بقيت اتلفت قال لي حتركبي ولاافوتك قلت ليو تمام جيت ركبت وصلنا بعد زفهه العرسان انا دخلت طوالي لقيت سلمى شغاله جيت ساعدتها سلمت علي خالتو تهاني قالت لي دقيقه مشت وجات معاها راجل شكلو راجلها قالت لي دا زوجي عبد الرحيم باين من شكلو طيب سلمت عليو وقلت ليه اتشرفنا قاال لي عظيم الشرف سلمى نادتني استاذنت منهم ومشيت ليها قالت لي شايفاك داخله فيهم قلت ليها اي والله قالت لي خليك من دا ديكور الصاله رهيب ابدعتي قلت ليها حلو عجبني شديد قالت لي اي والله قلت ليها هو انتي لسه شفتي شي قالت لي ماهينه والله وقعدت انا مشيت اشوف الناقص والضيوف بدا وقت الاسلو مشيت لبتاع الاغاني قلت ليو شغل الاغنيه دي واديتها ليه مشيت شغلت الاضاه والاجواء وبدت الاغنيه والاسلو بدا بعد خلصوا رجعوا مكانهم مشيت قومت العرسان و بدينا نرقص كلنا بعدها كان ف فاصل العرسان رجعو الكوشه والناس بدت تاكل شويه كد والجرتق بدأ مسكت انفال ودخلناها غرفه التبديل غيرت مكياجها و سلمى عملت ليها شعرها ولبست التوب انا و سلمى غيرنا بي اسكيرتيات منفوشه وعملنا شعرنا ضنب حضان طلعنا بقيت حايمه حسيت ب زول بيجرني لقيتها سلمى قالت لي انفال ليها ساعه بتناديك عاينت لانفال لقيتها بتحمر لي ابتسمت ليها وصلنا الكوشه قعدو وطبعا انا عيوني غصباً عني بتمشي لمستر وبلقاه بعاين لي لمن اعاين ليه بشيل عيونو مشيت المهم ظبط الامور هناك ودايرين يجرتقوهم طلعت لقيت سلمى بتتونس مع ووضاح جيت قرصتها ف ضهرها وجريت وماسكه الكعب العالي في يدي وهي فحطت وراي كنا في النجيله وانا قبلت عشان اشوفها حصلتني ولالا مااحس الا بجاحه قالت جمبلغ اي اي دي انا انزلقت في المسبح ال ورا الصاله و سلمى ووضاح من الضحكك لمن قعدوو في الواطه وطبعا انا اتخولقت و م عرفت اطلع كيف والمعاقين ديلك لسع مواصلين ضحك بس سمعت صوت وقعة تاني فجأه لقيت رروحي بين يدين وصوت بشاكل في ووضاح ووعد قبلت عشان اشكرو وياريت ماقبلت وياريت ماوقعت دا مستر غضبان قلت ليو شكرا من طرف لساني قال لي عاوز اعرف تصرفاتك دي تصرفات زوله كبيره ومتخرجه وقعد يهيج ويكورك وانا خليتو و جريت لقيت ربا ضحكت علي ومشت دخلت غيرت والمهم الحفله خلصت والعرس خلص والعرسان مشوا المطار لمينا حاجاتنا و طلعنا لقينا وضاح ركبنا معاه كان معاه مستر غضبان وانا طوالي عملت رايحه وصلونا نزلنا وشكرناهم واي واحده دخلت بيتها سلمت علي ناس امي و دخلت نمت صحيت ب تلفوني بضرب رديت جاني صوتو والله انتي واحده حيوانه لي ساعه بضرب وقعد يجوط بعد شويه قال الو قلت ليو وضاح الزول بسلم اولاً ثانياً اقسم حرام عليك قطعت لي نومتي ثالثاً ضارب لي قال لي سلمى قبيل جات وشالت راتبها قلت ليه مش الراتب بياخدوه نهايه الشهر قال لي نحنا نظامنا مختلف بعد كل مناسبه تنظميها بدوك حسب تنظيمك المهم قومي وتعالي سرعه قفلت منُ استحميت و صليت و لبست لي عبايه و طلعت ركبت المواصلات ووصلت الشركه مع دخلتي كدا وانا مزاجي رايق ومركبه السماعات وبدندن مع الاغنيه طقشت مع شي كدا الله لمن يدي وجعتني رفعت راسي

*#يـــتــــبــــع.......*

*#تنسيق :* Aya Hisham
_*#حيـاه نـيفـيـن♡*_
_*#By:Rowa Awad*_
*part:{{ 5 }}#*

‎رفعت راسي لقيتو مستر غضبان قال لي انتي مابتشوفي سكته ومارديت عليه قاال لي بتكلم معاك عاينت ليه و واصلت طريقي بس مسك لي يدي انا هنا خلاص فاض بي مسكت يدو ونتلتها من يدي وقلت ليو الله قدرك وارجع امسكها عشان ترجع ليك مكسوره ومرقت وصلت مكتب وضاح دقيت الباب لقيت معاه سلمى دخلت سلمت عليهت وقعدت اداني كيس لونو اسود فتحت الكيس و القروش كانت كتيره قلت ليه وضاح دي حقت شهر كامل ولاشنو وقالت لالا دا حق سنه عديل وضاح قال لينا دا عشان شغلكم عجب ماما تهاني شديد وبابا عبد الرحيم زادووو ليكم القروش لانو انبسطووو شديد و من بكره هتبدو شغل عديل وبراتب شهري ومرات يومي شكرنا وطلعنا ضربت لي امي قلت ليها حاتاخر وقبلوني في الشركه امي قالت لي انشالله يابتي محل ماتقبلي تتفتح عليك قلت ليها آمين قفلت الخط سلمى قالت لي حتتاخري ماشه وين انتي
‎قلت ليها هنمشي السوق قالت لي تصدقي فكره ورح
‎قلت ليها تعالي نخش المطعم دا ونطقق وبعدين نقعد برواق ونشوف هنعمل شنو دخلنا المطعم وقعدنا طلبنا وعلى بال م يصل قعدنا نتونس قالت لي انا اول شي هاعدل بيتنا شكلُ القروش كتيره واملي حاجات في المطبخ قلت ليها اي شي في وقتو حلو خلينا نمش خطوه خطوه اول خلينا نملي كرشنا دي ونملي مطبقتنا قروش عشان بي وشنا والسوق طوالي عملنا كدا ووالمهم الطلب وصل اكلنا ومرقنا ركبنا مواصلات وعلي السوق وصلنا مسكنا ايادي بعض ودخلنا لانو السوق زحمه مبالغه اول فكرت في امي وابوي معندهم شي قلت ل سلمى ارح دا محل تياب وسبحان الله طلع فيو جرد السوق يعني حاجه واو دخلنا و سلمى اشترت لامها هي وحيده امها وابوها زيي المهم بقينا نعزل شلت 3تياب بي تطقيمتهم تاني اشترينا كم جلباب و اشترينا شباشب بعدين قبلنا علي الجلاليب علي الله مشينا اشتريت واحده سمنيه وواحده بيضا بي شالهم ومركوبهم وطواقيهم يعني كل شي واشترينا عراريق وسراويل وشبشب بيت وكدا واشترينا ساعات لينا كلنا واشتريت مصالي وسبح وبعدين قبلنا لي روحنا نحنا و غيرنا تلفوناتنا
‎بعد خلصنا امجاد ورجعنا البيت وصلنا بتاع الامجاد ساعدنا دخلنا الحاجات و سلمى طلعت حاسبتو وشكرناه دخلت البيت لقيت امي سلمت عليها و مشيت الحمام اخد شور بارد ولبست بجامه مرسوم فيها ميكي من الحاجات الجبتها اتمسحت بلوشن وعملت ضفيرتين جمايكا وجيت مارقه عاينت لي قلت ليها يادوب بقينا ناس صح قالت لي اي دخلت مبسوطه شديد يخخ انا رتحت راحه مبالغه رتبت الحاجات كلها ابوي جا شافنا قال لينا د شنو قلت ليه ابوي كيفك قال لي كويس الحمد الله امي قالت ليو بتعاين لينا كدا مالك قال ليها لالا ولاشي دخل شاف الحاجات في الدولاب بتاعو جا باس راسي يعني نعمه والله المهم نمنا علي كدا الصباح مشيت الشغل وكان في مرتب مقدم للناس رجعت البيت بالقروش وركبنا انا وامي وابوي ومشينا السوق بتاع المواد الغذائيه جبنا الحاجات المحتاجنها كلها شهر وبكره المرتب قالت لي عاد تمام المهم اخدت اجازه من الشغل بعد مااستلمت الراتب عشان نظبط بيتنا اول شي رممناه و طلعنا الحاجات القديمه كلها وبعناها وابوي استلم القروش و جبنا عفش جديد و رحلنا في بيت لصق بيتنا القديم اكبر من دا و بالإيجار رتبنا ديوان الرجال وبعدين النسوان بعد شهر بقى بيت كامل الحمد لله❤️.
‎استلمت الراتب كنت بمش الشغل وبجي نشتغل في البيت المهم واليوم الجمعه اجازه من الشغل نحنا بنشتغل 6ايام في االاسبوع كنت ف غرفتي وماسكه التلفون زهجت طلعت لقيت سلمى وامها وابوها وامي وابوي قلت ليهم لمه في الحرم قالو لي اامين دخلنا المطبخ انا و سلمى المطبخ عملت ليهم جبنه وفنكوش وهي عملت لقيمات انا وديت منهم لديوان الرجال قاعدين هناك عمو احمد ووابوي ومرقت رشيت الحوش والمهم اليوم مر بخيرو صحيت
‎لقيت سلمى جمبي وانا عين مفتحه وعين مغمضه قمت عشان استوعب انا منو ودي منو طلعت الحمام اخدت شور وطلعت صليت و مشيت المطبخ عملت شاي شلت بسكويت ورجعت غرفتي قيت سلمى بتحضر قلت ليها مالك من الصباح معانا اللهم اجعله خير قالت لي معانا ضيوف قلت ليها والمناسبه شنو قالت لي جونا زياره ليهم زمن ماجونا قلت ليها وانتي جايه ليه ؟؟ قالت لي…

‎*#يـــتــــبــــع.......*

‎*#تنسيق :* Aya Hisham
_*#حيـاه نـيفـيـن♡*_
_*#By:Rowa Awad*_
*part:{{ 6 }}#*

قالت لي جيت اسوقك قلت ليها تحلمي قالت لي خلاص اقول لي امي قالت لي مابجي لانها قالت لي نادي نينا قلت ليها كذابه قالت لي والله العظيم قلت ليها ناس كتيره ولايعني
قالت لي يعني قلت ليها سمح طيب لحظه أصحي امي اكلمهاونمش قعدت تضحك قلت ليها اظن ماقلت لي نكته قالت لي امك معانه من صلاه الصبح قلت ليها م جاده قالت لي والله العظيم قلت ليه لحظه طيب قمت ناحيه الدولاب شلت لي عبايه كوبيه طلعت معاها اسبورت ابيض وطرحه مخططه بالكوبي و الأبيض وشنطه كوبيه لبست وخلصت ناديت وعد وكانت جايبه غيارها دخلت الحمام غيرت وجات وانا عدلت طرحتي والميكب ومرقنا قفلت البيت وطلعنا وصلنا البيت كان مليان كل شوبه نسلم ع زول لحدي مادخلنا الغرفه لقينا مره راقده ومعاها بيبي صغير عاينت ل وعد و وعد عاينت وراها نظام ماتساليني مشيت سلمت عليها وعلي البيبي وطلعت وراسي جايط جات وعد بعد سلمت عليها دخلنا اوضه وقعدنا قلت ليها يعني دا كلُ طلع سمايه قالت لي جات سلمت على امي بطنها وجعتها وولدت وماحيقدرو يودوها القريه لانو هي ولاده حديثه ف أمي قالت ليهم السمايه تتعمل في بيتي وانتي عارفه ناس القريه لازم كلهم يجو قلت ليها الله يعينك قالت لي قولي الله يعينا قلت ليها عايني انا ماشه بيتنا
قالت لي يرضيك وعد تتعذب وبستها قاعده قلت ليها يرضيني طلعنا برا لقينا اولاد وبنات كتار وعد مسكت يدي ومشينا عليهم وعرفتني عليهم دخلت المطبخ لقيت امي سلمت عليها قالت لي اعملي جبنه قلت ليها تمام عندي عاده كدا لمن اجي اعمل اي شي اي شي بركب السماعات وبعملها مزاج ركبت سماعاتي واعلي صوت وفتحت اغنيه اه يدنيا وبديت اغني واحتتت واعمل في الجبنه
كده وبرقص رقص المصريين عديل ومندمجه وبردد معاها خلصت الجبنه وشلت السرامس وانا طالعه القي ليك ولدين في باب المطبخ وبضحكو لمن قعدو في الارض اودي وشي وين انا جيت مارقه قالو لي هل انتي نصيحه قلت ليهم لالا اخدت اذن من تجاني الماحي وقلت اجي اسلم عليكم واحد فيهم قال لي لالا واضح قلتي لي اه يدنيا وهو بحاكي فيني مافضل لي الاخش في ضفوري شلت الاسبورت وفنيتو بيو اتضرب في بطنو جريت شلتو ودايره اجر الضربتو قال لي لاكن رقاااصه حجيبك في تخريجي التاني قال ليو قرررض حسوقها معاي الجامعه اقشر بيها طلعت خليتهم اتكلمو وديت الجبنه لي امي ومشيت جرتني وعد قالت لي وضاح عايزك بالتلفون قلت ليها وضاح منو قالت لي مدير الشركه يحماااره قلت ليها اها شلت التلفون وقلت ليه اهلين قال لي هلا نينا ممكن تجي الشركه ضروري
قلت ليه تمام قال لي بس اسرعي قلت ليه طيب قفلت منُ و اديت سلمى التلفون و مشيت ل أمي وقلت ليها ماشا الشركه قالت لي تمام امشي بس م تتأخري قلت ليها تمام وطلعت ركبت ركشه وصلت و دخلت مشيت المكتب لقيت وضاح ومعاه مستر حشري سلمت عليهم وقعدت قال لي مستغربه ليه طلبناك صح؟؟قلت ليه ايوة قال لي ف عرض جديد والزبون قال يعملُ نفس العمل عِرس معاويه و هو كان واحد من المعازيم قلت ليه والعرض د شنو بالظبط؟؟ قال لي تنظيم عيد ميلاد قلت ليه أولا م عندي مانع ثانياً على م أظن العرس نظمناه أنا و سلمى قال لي بس الإجتهد فيه أكتر إنتي قلت ايه سلمى عارفه؟؟ قال لي اي وريتها و م عندها مشكله قلت ليه تمام بس خلي سلمى تساعدني فال لي ماف مشكله و أمشي مع روان د خليها توريك مكتبك قلت ليه تمام وانا طالعه وقفت ف باب المكتب قلت ليه مستر وضاح ممكن الملف بتاع عيد الميلاد قال لي جداً اتفضلي دخلت شلتو منُ و طلعت مع روان وصلتني مكتب كد وقالت إنُ د مكتب المدير وكان فيه باب تاني ملحق بيه فتحتُ لقيت فيه مكتب صغير ف كان للرول ال هيشتغل مع المدير ف إذا عايزه ادخل مكتبي لازم ادخل مكتب المُدير أول المهم قعدت ف الكرسي وبديت اقرأ ف الملف بعد خلصت طلعت لقيت مستر حشري ف المكتب الكبير طلعت من غير أي كلمه مشيت ل وضاح لقيتُ مشغول استنيت لحدِ م خلص قال لي مالك ف حاجه؟؟ قلت ليه العيد ميلاد د بكره؟؟ قال لي أي قلت ليه أنا ل هسي م شفت الموقع ولا أي شي قال لي عشان الزمن قرب أمشي و أنجزي قلت ليه تمام تمام شلت القروش للتنظيم وطلعت مشيت البيت بتاع عيد الميلاد وصلت لقيت البواب بره وريتو بطاقتي و دخلت دقيت الجرس فتحت لي الشغاله دخلتني الصاله جات بت سلمت علي و بعدها حاء ولد قال لي انا بتاع عيد الميلاد قلت ليه تمام بس عايزه أستفسر منك عن كم حاجه قال جداً ماف مشكله قلت ليه إسمك منُ؟؟قال إسمي محمد وناديني ميدو قلت ليه أنا نيفين وناديني نينا قال اتشرفنا قامت البت قالت ليه بمياعه ميدو بسرعه عشان م معانا وقت كافي قال ليها بالجد قال لي اها ه تعملي شنو؟؟ قلت ليه ريح بالك كلُ ه يكون تمام قال لي ورينا إبداعاتك قلت ليه تمام طلعت من بيتهم ومشيت ع أقرب محل بيبيع زينه واشتريت لي حاجات كتيره طلعت أجرت أمجاد وصفت ليه المكان وصلت ونزلت الحاجات بقيت واقفه كيف أشيلهم كلهم اتصلت ع سلمى قلت ليها عايزه لي مساعده ف التجهيزات
عشان الزمن قوب قالت لي عندي ملفات بخلص فيها مستر وضاح طلبهم مني قلت ليها تمام وقفلت منها بقيت أشيل وادخِّل فيهم وارجع اشيل الباقي ل حد م خلصت منهم وبديت أجهِز لغاية الساعه 7:00 بديت اولع الأنوار والضيوف وصلو مشيت ل بتاع الدي جي و وريتو الأغاني الهيشغلها ومشيت لقيت مستر حشري اتجاوزتو ومشيت لقيت مستر وضاح قلت ليه وين سلمى قال وعليكم السلام قلت ليه أسفه بس الشغل كلُ فوق راسي قال لي أنا الآسِف لأني طلبت من سلمى تجهز ليملفات وكانت مهمه شديد قلت ليه تمام م مشكله و مشيت لقيت سلمى انا وهي مشينا ل محمد و ادينا البدله المفترض يلبسها وانا مشيت مع سلمى دخلت الحمام وجهزت نفسي كنت لابسه..

*#يـــتــــبــــع.......*

*#تنسيق :* Aya Hisham
_*#حيـاه نـيفـيـن♡*_
‏ _*#By:Rowa Awad*_
‏*part:{{ 7 }}#*

‎ إسكيرت منفوس أسود ل نص الساق وقميص أبيض فيه أشكال ب الأسود وعامله شعري وحده ل وراو كعب عالي أبيض و لابسه خناق ب اللون الأسود خلصت وطلعت ل سلمى كانت لابسه فستان منفوش طلعنا الحديقه و قعدنا ف اقرب طاوله اشتغلت الأغان يوكل اتنين بيرقصوا مع بعض جانا وضاح قال لينا اوو المزز مالكم قاعدين يلا نرقصقلت ليه خد سلمى معاك م عندي نفس وتعبانه قال لي تمام ساق سلمى و مشوا فضلت قاعده بعاين للناس فجأة حسيت ب يد ف كتفي لما نطيت اتلفت لقيتُ مستر حشري قال لي لقيتك خوافه قلت ليه أي خوافه ه تعمل شنو قال لي وربي لسانك داير قص قلت اي عارفه هاك وطلعت لساني بقى بضحك كان لت قميص أبيض وبنطلون أسود و إسبورت أبيض و ساعه سوداء حمرت ليهقال لي إنتي مجنونه قلت ليه عارفه قمت عايزه أمشيمسك يدي اتجمدته ف مكاني قال لي ماشه وين؟ قلت ليه السماء الأحمر قال لي سوقيني معاك قلت ليه طوالي فكيت يدي منُ و مشيت وبقيت واقفه جاتني سلمى قالت لي مالك واقفه براك قلت ليها امشي إنتي انا م عايزه قامت مشت حاء فاصل ف النص قام محمد مسك المايك وقال حابي أشكر الزوله التعبت على عيد ميلادي واقول ليها شكراً ع المحهود د وحابي اقول ليك تعالي هنا جيت وكنت منزله راسي المهم انكلم كد ونزلت بقيت قاعده ل حد م الحفلة خلصت رجعت البيت ونمت بملابسي تاني ويم م كان فيه شي اليوم البعدُ صحيت ولبست لي إسكيرت أسود وقميص أبيض و طرحه كبدية و شنطة كبديه وصلت الشركة وطلعت المكتب لقيت مستر حشري وقفت مسافه م عارفه ليه ركزت بيه وهو بيقول لي يلا على شغلك دخلت مكتبي بديت استغل ف ملفات سمعت صوت جوطة ف مكتب وضاح دخلت لقيتُ بيتشاكل مع رِماح قلت ليهم م عارفه سبب المشكله شنو يس اتناقشو براحه م شفع روضه إنتوا لانو صوتكم جايب آخر الدنيا و مشيت خليتهم دخلت مكتبي التلفون بتاع المكتب ضرب رديت قال لي عايز قهوه حالاً و فصل الخط مرقت جهزت ليه قهوه وجيت لقيت معاه البنت الجات و إتشاكلت معاها المره الفاتت حمرت لي ختيت الفهوه جيت عايزه اطلع قال لي اقفلي معاك الباب رزعت الباب ومشيت قعدت تميت شغلي اتصلت ليي سلمى قالت لي سوسن ورياح جايين يقعدوا معانا يومين قلت ليها احللفي قالت بالجد قلت ليهاه يكونوا احلى يومين وقفلت ف وشي
( رباح وسوسن صحباتي الانتيم شديد قرينا الجامعه الاربعه مع بعضل حد م اتخرجنا و اهلهم ف السعوديه ف بعد خلصوا جعوا هناك و حالياً جايين يقعدوا مع حبوبتهم وهو اصلاً بنات عم وحبوبتهم ساكنه جمبنا )
وانا سرحانه جاء وضاح قال لي سرحانه وين ي جميل قلت ليه وربي مف اجمل نمك قعد ماي و بقينا نتون س حاء داخل ولد عاين ل وضاح وقال ليه أنا بفتش فيك وإنت قاعد هنا بتخلط وضاح قال ليه يخلط راسك د دِ نينا النظمت عيد ميلاد محمد الولد عاين لي قال لي اوو بجد قلت ايوة قال لي انا ياسين صاحب وضاح ورِماح من ضغار قلت ليه اصحاب طفوله وكد قال لي إنتي منو؟ قلت ليه نيفين وناديني نينا ياسين قال ل وضاح د تنفع معانا ب كياتتها دسمعنا صوت قال خلاص خلصت رمسنه عاينَّه ب جهة الصوت لقينا د مشتر حشري جاء قعد ف الكنبه ياسين قام سلم عليه و رجع كرسيه الباب دق جات سلمى داخله و اتفاجأت ب التجمع د سلمت وقعدت ق الكنبه بقينا بنتونس و بعد زمن أي زول مشى مكتبُ انتهى الدوام وجريت جري عشان اشوف صحبات عمريوصلت البيت لقيتهم قاعدات مع أمي جريت ليهم و ساعه بنسلم ع بعض بعدها دخلت استحميت ولبست لي عبايه وشات شنطه وإستأذنت من أمي وطلعنا الأربعه مشينا عفراء والساحه و جينا راجعين الساعه 9:00 لقيت ابوي قاعد قال لي بدري ي مدام نينا ضحكت وسلمت عليه و دخلت غيرت مشيت جنزت الغرفه عشان كنا الأربعه بايتين مع بعض قعدنا نتونس لغاية الساعه 1:00 و نمنا تاني يوم مشيت الشغل و انتهى الدوام رجعتا و مرقنا بس الاختلاف إنُ ناس وضاح طلعوا معانا…



*#يـــتــــبــــع.......*

*#تنسيق :* Aya Hisham
_*#حيـاه نـيفـيـن♡*_
‏ _*#By:Rowa Awad*_
‏*part:{{ 8 }}#*

- [ ] قلت ل سلمى شوفيهم وين قالت لي جايين من هناك وصلوا وكان معاهم ولد تاني وضاح قال لي نعرفك ع فرد العصابه الرابع ظافر قلت ليه اتشرفنا مد لي يدُ سلمت عليه وسلم ع الباقيين بقينا ماشين وصلنا مطعم دخلنا وقعدنا ف طاوله وحده بعد م طلبنا بقينا نتونس مسافة م الأكل يجي ومستر حشري ماسك تلفونو و قاعد عاينت ليه وقلت ي رب من النفسيااات ختا التلفون و عاين لي قال لي عارفك قاصداني قلت ليه م قلت مشتر رماح انا قلت النفسيات عاين لي كد ورجع مسك تلفونو المشكله إنُ كلهم م جايبين لينا خبر شويه كد والاكل جاء أكلنا و قمنا ياسين قال إلا نتصور اتصورنا وطلعنا قالوا نمشي توتي ركبنا مع ظافر ف العربيه والاولاد مع رماح ماشين ف الشارع وظافر مشغل أغاني وكل م اعاين ليه القاه بعاين ل سوسن ب المرايه وصلنا نزات قبليهم ومشيت جبت كرسي و قعدت ف نص المويه جاء رماح قعد جنبي اتخلعت وقربت أقع بقينا ساكتين ل حد م الباقيين جو شوية كد ومستر حشري قام وبقى بتكلم ب التلفون جاء راجع بعدُ قام ياسين ورجع بعد مسافه قال لينا ورح اجرت لينا مركب مشينا ركبنا وظافر كان جايب معاه جيتار بقينا نغني ومدمجين و حرفياً صوتو كان دمار ل حد م المغرب قرب طلعنا وصلونا بيوتنا و مشوا تاني يوم مشيت الشغل ودخلت مكتبي التلفون ضرب رديت قال لي تعالي مكتبي ب سرعه مشيت ليه قال لي اتفضلي د ملف تنظيم عرس والعِرِس الليله قلت ليه اكيد بتهظر إنت عارف إنُ ناس رباح مسافرين الليله ومفترض أمشي أودعهم قال د م شي يخصني قلت ليه لازم اودعهم ديل صحباتي قال لي لو طلعتي و م نظمتي العِرِس د اعتبري نفسك مفصوله المشكله إني محتاجه للشغل د وتاني م ه القو لي واحد ب الساهل شلت الملف وطلعت رزعت ليه الباب مشيت المكتب جاتني سلمى قالت لي مالك ماده بوزك د قلت ليها شفتي حقارتو م مصدقه إنُ خالتو الحنينه د امو ولا ساره العسل د اختُ جايبنو من وين هو و سلمى شغاله تضحك قمت وانا بجد زعلانه طلعت ع محل العرس و الأمور كانت ماشه تمام ل حد الساعه 5:00 كد تلفوني ضرب…

*#يـــتــــبــــع.......*

*#تنسيق :* Aya Hisham
2024/06/27 02:28:23
Back to Top
HTML Embed Code: