Telegram Web Link
ياسمين:اها احكي لي حصل شنو
عثمان:انا عقدته
ياسمين:ككيف يعني عقد؟ مش هو كان خطوبه
عثمان :انا زاتي م عارف
ياسمين:كيف يعني م عارف
عثمان:دا ابوي القال بدل خطوبه تكون عقد
ياسمين بقت تبكي ليهو ف التلفون و هو بيهدي فيها ..قفلت الخط ف وشه و جدعت التلفون و بقت تبكي بحرقه ..مراد شاف امه بتبكي مشى كلم جمانه ..جمانه جات جاريه
جمانه:ف شنو مالك بتبكي
ياسمين:عثمان عقد اتخيلي
جمانه: مش هي كانت خطوبه؟
ياسمين:دا ابوه قال يعقد و العرس بعد شهرين ..حاسه اني حأموت م قادرة استوعب
جمانه:استهدي بالله و اهدي
ياسمين:اهدا كيف بس وريني ها اهدا كيف؟سيبيني ف حالي ي جمانه
جمانه: ياسمين
ياسمين: عليك الله سيبيني ف حالي.
بكيت كتير بعدها صليت و قريت قران قلت م ازعل اساسا انا كدا حياتي من بدايتها وجع ..انا لسه زوجه عثمان بس م مستحيل اكون معاه زي زمان حأكون بعيده احسن لي و احسن ل قلبي
*بعد شهرين*
بقيت بارده شديد مع عثمان و الشي دا مضايقه و واجعه شديد.. الليله عرسه .. انا كنت متضايقه شديد حاسه ب نار ف قلبي راقده ف سريري و ببكي معقول بس واحده تانيه تلبس زفاف ل عثمان انا كان نفسي ألبسه نفسي اعمل عرس حلو و ننبسط فيهو بس لا دا كله م حصل لي حدي كان المحكمه بس الكان نفسي اعمله كله م عملته و لا حأقدر اعمله .. هي اخدت راجلي مني .. م كنت قادرة انوم..غيرت هدومي و نزلت اتمشيت و قعدت قدام البحر و بقيت ببكي لحدي ارتحته بعدها رجعت الشقه

#يتبع *في السودان*
بعد تم الزفاف و جرتقوهم .. مشوا المطار مسافرين تايلند و دا كان اصرار من اهل عثمان هو من نفسه م كان داير الشي دا... ركبوا الطياره و هناء عملت فيها خايفه مسكت يده قالت ليهو انا بخاف و هي لا بتخاف و لا شي حركة منها ساي عثمان سكت و م قال ليها شي ... بعد الطياره اتحركت هي نعست و نامت ف كتفه لما غرقت ف النوم زحاها من كتفه و رقدها كويس بقا بعاين ليها بإشمئزاز... وصلو الفندق و هناء كانت مبسوطة شديد تتكلم بس و هو اتضايق شديد .. جات حضنته قام زحاها قال ليها عايني عشان نكون واضحين انا م عندي ليك شي و اتزوجتك عشان اهلي قالو لي كدا لكن م تتوقعي مني شي تمام و مشى خلاها و لا استنى ردها ...هناء قالت صدقني م علي ي عثمان كان م نسيتك ليها م يبقى اسمي هناء
*☆صلوا علي النبي💙💙*
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*#في_العشرين《25》*
*#بقلم_هديل_محمد*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
هناء حاولت كتير تتقرب من عثمان بس هو دايما بصدها و معبرها كل واحد فيهم ب غرفته قضوها كدا لحدي رجعوا السودان.. نزلت ف بيت اهلها و هو مشى بيت اهله
هبه: اها كيف كانت السفره؟
هناء: شينه عديل ي امي
هبه: ليه يعني؟
هناء:عثمان م معبرني اساسا كأني م موجوده و طبيعي بكون ماسك تلفونه بتكلم بيهو
هبه: معقول يكون حابي ليهو واحده تانيه
هناء: لا م معقول هو اكيد حابي انا حاولت معاه كتير بس ماف اي فائدة
هبة : سيبي الموضوع علي انا بتفاهم مع الاء انتي امشي ارتاحي
هناء: تمام
هبه ضربت ل الاء و اتناقشت معاها
هبه: اهلين ي الاء كيف حالك
الاء: تمام الحمدلله كيف انتي و حمدلله على سلامه العيال
هبه: نحمد الله ..الله يسلمك ..اها عثمان حكى ليك عن السفره و كدا
الاء: اي قال لي انهم انبسطوا
هبه: للاسف و الله بتي قالت عكس كدا
الاء: كيف الكلام دا؟
هبه : قالت م استمتعت و ولدك م معبرها و كل واحد فيهم ف غرفه براهو و ولدك و لا شغال بيها و الوقت كله ماسك تلفونه بتكلم بيهو.. م يكون حابي ليهو واحده
الاء: لا لا ماف كلام زي دا .. بس يمكن عشان هم م اتعودوا على بعض خليها للزمن
هبه: ان شاءالله
الاء: ان شاءالله
الاء قفلت من هبه و مشت ل عثمان ف غرفته لقته راقد ف السرير و بتكلم بالتلفون مع ياسمين
الاء : عثمان ي ود خلي الزفت دا انا دايره أتكلم معاك
عثمان قفل من هديل: ف شنو ي امي
الاء: انت هناء دي صحبتك ي ود هي مرتك و ليها حق عليك و انت برضو ليك حق عندها.. لا شغال بيها و لا معبرها و كمان ف شهر عسلكم بتتكلم بالتلفون مع الهانم بتاعت فرنسا.. تجي امها تشاكلني هوي ي عثمان
عثمان: دقيقه دقيقه انتو القلتو لي عرسها و انتو عارفين اني بحب واحده تانيه ..انا كنت رافض جبرتوني اعرسها بعد كدا دا شي برجع لي اعاملها كيف و م تستني مني اعامله كويس و لو على الشفع مسبقا عندي اطفال انا العندي قلته ي امي و انا و الله تعبان السفره كانت طويله دايره ارتاح
الاء: ماشي ي عثمان لينا كلام تاني
امه مشت و هو رجع ل هديل
ياسمين: قفلت مالك؟
عثمان: دي امي كانت عايزاني ف موضوع
ياسمين: اللي هو شنو
عثمان: بيخص الكرامه و كدا
ياسمين: حار حار
عثمان : تقولي شنو بس ..طيب ي هديل انا استأذن منك تعبان شديد
ياسمين: اوك تشوس
عثمان : تشوس
بعد يومين عملوا كرامه و الاهل جو و اتعرفوا على العروسه و تاني يوم عثمان و هناء مشو شقتهم
*في فرنسا*
انا و جمانه تمينا 5 سنين عملنا الإجراءات و اخدنا الجواز الفرنسي و بكدا انا و جمانه و مراد و نوربانو كلنا فرنسيين🤣🤣 ..دي اخر سنه لي ف الجامعة و اخر سمستر امتحاناتي قربت شديد كنت مضغوطة شديدددد دايره انجح بمعدل كبير تعب سنين دا ..عثمان كان دايما داعمني و بيعمل لي جدول للقرايه و بيساعدني حتى جمانه م قصرت بتجي من الشغل بتهتم بالاولاد علشان الجو يكون مناسب للقرايه..مرت 3 امتحانات فضل 2 .. كنت قاريه كويس لانه الماده سهله فما كنت خايفه خلصت بدري من القرايه و اتونست مع عثمان و مشيت نمت صحيت اليوم التاني اتجهزت و مشيت الجامعه،،راجعت مع شلتي و خشيت الامتحان بس الصدمه انو الامتحان كان ناااار حرفيا انا بقيت بعاين ف الورقه و م قادره اكتب شي كل سؤال اصعب من التاني المعلومات كلها طارت بقيت ببكي بس م انا براي اغلبيه الناس ..هديت شويه و بقيت بحاول احل البعرفه، ،مر نص الزمن و انا م كنت خلصت ماف زول سلم ورقته الزمن لما خلص الناس دي هاجت شديد الا ادونا زمن زياده .. بعد الزمن الاضافي خلص شالو الاوراق انا كنت ببكي و فاطمه و كارلا برضو و ابراهيم و ناس سام قافله معاهم ماف زول كان حابب يتكلم كل زول فينا فرتق على بيته...رجعت البيت و لما فتحت الباب مراد جا حضني جمانه سألتني من الامتحان قلتا ليها كان زفت انا تعبانه م حابه اتكلم ماشه انوم.. مشيت نمت و لا فكرت ارسل ل عثمان اوريهو ..صحيت من نومي صليت و اكلت حتى مسكت تلفوني لقيته ضارب لي رجعت ليهو سألني من الامتحان قلت ليهو كعب شدي ي عثمان انا عديته بكاء بس م اشتغلت كويس كان صعب شديد و الله ..قال لي حصل خير معليش بتعوضي ف الجاي م تزعلي ي قلبي عشاني م تزعلي...اتكلم معاي كتير و واساني و قال لي ركزي ف الامتحان الجاي تشتغلي فيهو احسن..بعد 4 يوم كان اخر امتحان طلع حلو بعد خلصنا مشينا ملاهي و مطعم طلعنا تعب و زهجه القرايه كلها .. بعد كدا نبدا نجهز للتخريج اللي هو بعض شهرين
..كلمت عثمان بتخريجي و قال بيجي يحضره....عثمان رجع من الشغل نام و صحى مشى الجامع و لاقي أصحابه ف الجبنه و بعدين رجع البيت
هناء: اتأخرت كنت مستنياك من قبيل عشان نتعشى مع بعض
عثمان: شكرا بس انا م جعان أكلي انتي
هبه: انت م ملاحظ ل طريقه تعاملك معاي انا زهجته ياخ نحن لينا شهور مع بعض و انت بتعاملني ك غريبه انا حاولت معاك كتير بس انا زهجت و الله .. انت مدام بتحب واحده تانيه معرسني ليه
عثمان: انا كلمتك من البدايه اني م عندي ليك حاجه انتي لو دايره تفضلي او تطلقي دا برجع ليك انت اخترتي تكوني مرتي اها اعمل ليك شنو
هبه: مرتك بالاسم بس انت ابسط حقوقي م مديني ليها
عثمان: دايره حقك؟ تمام بيصلك
هناء صحت من النوم عاينت ل عثمان و اخدت معاه صوره و فيديو و هي بتمسح ليهو على شعره قالت ليهو انت جميل شديد ياخ شالت تلفونه ..هي كانت عارفه الرمز حاولت كم مره تفتح ابا ليها ف اخر مره فتح معاها فتشت تلفونه لقته مسجل واحده ب وصية رسول الله صلى الله عليه و سلم.. اتغاظت شديد قالت كمان مسجلها ب كدا طيب و انا بس صبرك ي عثمان و انتي كان م قطعت ليك قلبك م يبقى اسمي هناء.. شالت رقم ياسمين و رجعت تلفون عثمان محله .. رسلت الصوره و الفيديو لي ياسمين.. مشت استحمت و صلت و مشت تجهز الفطور
مرت سنه و علاقتها مع عثمان اتصلحت بتونسوا و ظريفين مع بعض بس م حباها الوحيده الفي قلبه ياسمين ..هناء م حملت و الناس بدو يتكلمو .. ام عثمان: اها انتو متين حتبقوا تلاته
هناء:ان شاءالله قريب نحن م مستعجلين
الاء: الناس كلامها كتر لازم تجيبي ليك شافع عشان الناس يسكتوا منك
هبه:ان شاءالله ..طبعا ي خالتي انا الاسبوع الجاي بمشي بيت اهلي
الاء: ليه في مشكله حاصله بيناتكم عثمان: لا لا كل خير بس عثمان مسافر الاسبوع الجاي
الاء: ماشي وين
هناء : فرنسا قال عنده شغل
الاء: فرنسا؟!!!
هبه: اي ف حاجه ؟
الاء: لا لا و حيرجع بتين؟
هبه: بعد 3 اسابيع
الاء: اممم كويس (الاء ف سرها : انا قلت انك نسيت البت مالك داير تجنني ي عثمان)
كنت مشتاااقه ليهو موووت بس عملت فيها تقيله ..حضني قدام اولادي🙄
عثمان: اشتقت ليك كتتيير شديد
هديل : عثمان الاولاد
عثمان: خليهم ..مراد خليت بالك من امك و اختك
مراد: اي ي بابا بس ماما دايما بتشاكلني بس انا م بخليها بقول ليها انها لازم تسمع كلامي لاني راجل البيت
عثمان:😂😂😂 اي لازم تسمعي كلامه ي هديل
ياسمين: عثمان😐
مراد: هديل؟
عثمان: قصدي ياسمين😅
ياسمين: ارح ي مراد نخلي بابا يرتاح اكيد بكون تعبان من السفر
عثمان : تكوني م قصرتي تعبان شديد و الله
مشيت جهزت الأكل البحبه عثمان و قعدت اقرا مع مراد بعد خلصنا مشيت اشوف عثمان صحى و لا لا لقيته لسه نايم قلت م ازعجه مشيت ختيت الاكل ل نوربانو و مراد اكلو و ناموا
عثمان صحى قال لي انا جعان ختيت الاكل ف الصفره قال لي وين ديلك قلت ليهو ناموا قال لي من غير عشاء؟ قلت ليهو لا لا
اتعشوا جاعوا ف عملت ليهم اكل قال لي ليه م صحيتيني قلت ليهو لقيتك تعبان قلت اخليك تكمل نومتك و تصحى براك..اتعشينا و بقا بسألني عن تجهيزاتي للتخريج و كدا ..قلت ليهو حألبس انا و نور زي بعض و انت و مراد لازم تلبسوا زي بعض قال لي من عيوني اي اوامر تانيه؟ قلت ليهو سلامتك
الليله يوم تخريجي جمانه جاتني من الصباح مكيجتني.. كنت لابسه
فستان رمادي فاتح مع الجسم و معاه اكسسوارات و حق نوربانو نفس اللون و عثمان و احمد لابسين بناطلين سود و قمصان باللون الرمادي ..اخدت سيلفي مع عثمان و
تاني معانا اولادنا و جمانه و رفعتها ف الاستوري ..مشينا الجامعه اتصورت مع الدفعه كلها و تاني اتصورت صوره جماعيه مع شلتي و مع كل واحد فيهم صوره براهو و قعدنا نتهابل ف الصور و معانا جمانه و مؤيد.. بعديها اخدت صوره مع عثمان ..لاقيت اهل ابراهيم و سلمت عليهم امه حبابه شديد قالت لي ابراهيم حكى لي كتير عنك اتمنيت اشوفك و الله حلاتك ماشاءالله.. قلت ليها تسلمي ي خالتو قالت لي لو جيتي السودان تسجلي لي زياره قلت ليها من عيوني 💕💕..مشينا عشان جا وقت نستلم الشهادات... اي زول ف شلتي استلم شهادته ... لما جا دوري الدكتور قال انه البت دي جات و هي حامل كانت بتشتغل و بتقرا ف نفس الوقت و مستواها و معدلها ف كل سمستر عالي ..هي رمز من الرموز البتورينا انه المرأه قادرة على كل شي و قادره تكون احسن من الراجل ..عفويتها و طيبتها خلتها محببه من زملائها و دكاترتها ف زيادة على شهادتها حابين نحن الدكاتره و الجامعه نشكرها و نشكر كل مرأة زيها و يا ريت لو تقولي لينا حاجه ي ياسمين.. شكرتهم حبيتهم شديد ياخ استلمت شهادتي و قلت *انا م قادره اصدق اني اتخرجت من كليه الطب .. الطب على قدر م هو صعب و محتاج اجتهاد ف نفس الوقت هو جميل لانه بيعلمك معنى الانسانيه انه ف يدك تنقذ حياة إنسان او لا .. انا مريت بصعوبات كتيره و الحمدلله ربنا دايما كان معاي ..
انا كنت دايما بقول اني وحيده بس لا انا عندي البيكفوني و م بيخلوني احتاج ل غيرهم جمانه اختي شلتي ماشاءالله تقتل عديل😂 سام و كارلا المجنونه و أليكس و هم بحاولو يتعلموا سوداني و م يقدروا ..ابراهيم و فاطمة و هم طبيعي بتناقروا.. ابراهيم الطبيعي الوقت كله بكون صامت و م بتكلم كتير حسي ماشاءالله كلامه كتير لما يزهجك و نقول ليهو اسكت و فاطمه الشكاله بتشاكلنا على اي شي تقول اهلها موصنها علينا و اخر شي عثمان دا الكلام م بيوصفه بالجد بشكر ربي انك ف حياتي دايما كنت واقف معاي و اديتني احلى طفلين ..كل م الدنيا تقفل معاي بتذكرك و بفرح انت دواء للجرح و و مفروض اهلك يكونوا فخورين انه عندهم ولد زيك..و الله انا بحبك شديد و ربنا يخليك لي*
صفقوا لي و صفروا😂 بعدها وزعوا باقي الشهادات و لما خلصنا مشينا كلنا اتعشينا ف مطعم و كنا مبسوطيين خلاص هم و انزاح .. رجعت الشقه و غيرت هدومي.. عملت شاي لي و ل عثمان قال لي هديل قلت ليهو اي قال لي بما انك خلصتي و اتخرجتي انا داير اطلب منك طلب قلت ليهو اها قال لي انا دايرك ترجعي السودان معاي
*☆صلوا علي النبي💙💙*
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*#في_العشرين《26》*
*#بقلم_هديل_محمد*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
عثمان : بما انك خلصتي و اتخرجتي انا داير اطلب منك طلب
ياسمين: اها
عثمان: انا دايرك ترجعي معاي السودان
ياسمين: كيف يعني؟ عثمان أنت عارف انو حياتي ف السودان انتهت
و م عندي فيها انا حياتي كلها ف فرنسا كيف تقول لي كلام زي دا
عثمان: انا داير اولادي جنبي .. ل بتين تعيشوا برا انت مكانك معاي ي هديل
ياسمين:انت تعال ليهم هنا و كدا بكونو جنبك.. و ثم ثانيا مرتك م حتوافق و حتحصل مشاكل انا ف غنى عنها م ناقصني وجع راسي و لنفترض دي اتحلت ي عثمان اهلي فاهم يعني شنو اهلي اختي و خالي اتخلصوا مني قبل كدا م حيغلبهم تاني يعملوها و يعملوا كدا ف اولادي
عثمان : ماف اي مشاكل حتحصل ي هديل.. و لو على خالك الوقت داك انتي كنتي براك بس حسي انتي مرتي لو زول هبشك معناها هبشني انا واقف معاك ماف شي حيحصل ليك و لا ل نور و لا لمراد .. افهميني انا محتاج ل وجودك جنبي و محتاج لاولادي
ياسمين: بس اهلك و مرتك؟
عثمان: مرتي دي اساسا هي عارفه انه انا م عندي ليها شي..اما اهلي صدقيني حيفرحوا لما يشوفوا اولادي لانهم بالجد نفسهم ف اطفال
ياسمين:.....
عثمان :اها قلتي شنو
ياسمين: بس جمانه م بقدر اخليها هي وقفت معاي كتير امشي اسيبها
عثمان : لا لا دي م تشيلي همها اساسا حتعرس قريب
ياسمين: مؤيد كلم امه و ابوه؟
عثمان : لسه بس حيكلمهم..اساسا هو نازل السودان بعد كدا عايز يستقر.. المهم قلتي شنو ف موضوع الرجعه؟
ياسمين:المكان البتكون فيهو انا بكون فيهو لاني م بقدر اعيش من غيرك💕
عثمان: تمام ابدي جهزي نفسك كلها 3 اسابيع
ياسمين: نعممم؟ 3 اسابيع بسيطه ي عثمان م حألحق
عثمان : بتلحقي بتلحقي المحتاجة ليهو كله بنبدا نجهزه من بكرا سوا.
اليوم التاني قضيته ف البيت لاني تعبانه من الجري ف موضوع التخريج .. عثمان مرق يجيب الاكل .. لما رجع جهزنا الاكل و اكلنا و عثمان غسل لي العده..قمت صورته و هو بغسل
عثمان: انتي عارفه غسيل العده دا ممتع شديد م عارفه انتو البنات بتضايقوا ليه منه
ياسمين: مدام ممتع تاني انت تغسل العده كل مره و نظف البيت معاك
عثمان: لا لا م تدرعيها م للدرجه دي
..الراجل لازم يساعد مرته الحياه هي كدا مشاركه و انا لو م بحبك م بساعدك
ياسمين: يعني لو بتكرهني م بتساعدني
عثمان: لا طبعا..دا شنو دا.. انتي بتصوري فيني فيديو؟
ياسمين: تتذكر لما صورتني زمان و انا بعمل ف الكيكة يلا واحده ب واحده
عثمان: احلى فيديو و لا ايه تصدقي كنت كل يوم بفتحه و بتفرج عليه ضحكتك و شعرك الطويل و كنتي منسجمه شديد مع تجهيز الكيكة حبيت كيكه الشوكلاته بسببك كان كل م اشتهيها بفتح الفيديو و بعملها
ياسمين: احييي قلبي الصغير لا يتحمل
عثمان: يتحمل عشاني😂💕
ياسمين: ياااخي
عثمان : اي و النبي
ياسمين: سمح سمح
عثمان: سمح حقتك السمحه دي
ياسمين: عثمان ياخ بطل
عثمان : عثمان ياخ بطل
ياسمين: اهبل غلطانه انا زاتو البونس فيك ..مارقه زاتو خليت ليك المطبخ
عثمان : شوف دي بلاي هو انتي لاقيه ليك زول يونسك
بعد خلص من غسيل العده جاني و انا كنت بقرا ف كتاب و عامله فيها منسجمه
عثمان: هديل
ياسمين:...
عثمان خت راسه على كتفي قمت زحيته تاني خت راسه قمت زحيته...بقا بلز فيني لما لصق وشه ف الكتاب ..قمت زحيت منه قرب مني تاني زحيت تاني قرب لحدي وصلت نهايه الكنبة جا اتلصق فيني و قلع الكتاب بقينا نتقالع فيهو لما اتشرط .. زعلت شديد منه
عثمان:😳
ياسمين: دي شنو حركات الشفع و اللصقه دي
عثمان : معليش و الله بس انتي م معبراني و بتقولي علي اهبل قلت اوريك الهباله العلى اصولها
ياسمين:كريه و حيوان و اهبل و كله.. و شوفت م حاعبرك زاتو.. شرطت لي الكتاب و الكتاب كان حلو شديد
عثمان: معليش ياه
ياسمين: لا معليش لا شي طلقني بس
عثمان : هديل استهدي بالله.. الموضوع م مستاهل لدرجه الطلاق
ياسمين: انا قلت ليك طلقني انت واحد كلب
عثمان: انا كلب؟
ياسمين: ااااي
عثمان : هوهوهو
ياسمين:😂😂😂😂
عثمان: وبعلي من الضحكه
ياسمين: ياخ انت اهبل شديد
عثمان: عارف و عارف كمان انك بتموتي ف هبالتي.. معليش على الكتاب
ياسمين: حصل خير عادي
عثمان :اهم انا و لا الكتاب؟
ياسمين: طبعا الكتاب
عثمان قرصني: دي قرصه من الاعماق
ياسمين: احيييي ي عثمان حاره ياخ يدك زرديه بس
عثمان : قولي ماشاءالله ..مسح لي محل القرصه و قال لي بحبك
ياسمين: و انا كمان
عثمان : انتي كمان شنو
ياسمين:🙂🙂
عثمان : عليك الله عليك الله
ياسمين: و انا كمان بحبك
عثمان : وووب علي تاني
ياسمين:😂😂😂

تاني يوم مشيت المول و بديت اشتري الحاجات البنحتاجها و مشيت الروضه عشان اشيل اوراق مراد و بعدها مشيت ل جمانه ف الشقه
جمانه: اهلا اهلا
مراد جرا حضنها: جمااانه😍😍
نوربانو لما شافتهم برضو جرت عليه و حضنتها دومانه😍
جمانه: وحلاتي ي ناس😂
ياسمين: اللقى احبابه نسى اصحابه
جمانه: ي زوله مدام ديل موجودين و لا بتذكرك زاتو
ياسمين : حيوانه بس
كيف حالك؟
جمانه: انا تمام كيف انت و كيف عثمان؟
ياسمين : الحمدلله كويسين .. م مصدقه اني اتخرجت خلاص😂😂 ياخ هم و انزاح
جمانه: فرحانة ليك و الله ي دكتور بس احب اطمنك مستحيل اجي اتعالج عندك
ياسمين : انا دي كان جيتيني م بعالجك.. اها انتي و مؤيد كيف؟
جمانه: عال العال .. حينزل السودان عشان يكلم اهله بموضوعنا و العرس و كدا انا خايفه شديد ي هديل
ياسمين: م تخافي و م تشيلي هم ان شاءالله بتعرسوا
جمانه: ربنا يسمع منك
ياسمين: دايره اقول ليك امس عثمان فتح معاي موضوع قال لي انو انا بعد كدا لازم ارجع السودان معاه انا و الشفع قال نستقر هناك انا م عارفه متردده حياتي كلها هنا و انا اتعودت على العيشه هنا
جمانه: متاكده دا السبب؟يعني م انا؟
ياسمين: صراحه م دايره اخليك و الله م بقدر امشي و اخليك
جمانه: ي متخلفه انا مسبقا عارفه بموضوع سفرك
ياسمين: من وين
جمانه: امس لاقيت عثمان و كلمني قال انتي م دايره تخليني .. عايني ي هديل حياتك دي م تفرطي فيها عيشيها مع البتحبيه و خليك جنبه م معروف القدر مخبي لينا شنو..و لو علي انا هو انا كدا كدا مسبقا حأرجع السودان عشان مؤيد و لو الله م راد نتزوج بجي بعيش معاكم ف مكان لي؟😂
ياسمين: ي هبله بشيلك ف راسي هو انا لاقياك..يعني م زعلانه؟
جمانه: لا لا
ياسمين: تمام انا م عارفه اشيل شنو و اخلي شنو حاجاتي كتيره
جمانه: م تشيلي حاجات كتيره بتشتري من هناك
ياسمين: اممم ممكن و الله
رجعت البيت لاقيت عثمان و حكيت ليهو على العملته قال لي بكرا قلتا حنمشي مكان قلت ليهو وين قال مفاجأة بس ي زوله.. تاني يوم قال لينا اجهزوا جهزنا و مشينا كل شويه ف الطريق نسأله ماشين وين بيقول لينا اصبروا بس لسه ماشين لحدي وصلنا ديزني لاند قلت ليهو انت جادي قال لينا اي مراد و نوربانو فرحوا شديدددد .. انا زاتي م كنت مصدقه..فرحنا شديد مراد و نوربانو يمشوا للاميرة دي يتصوروا معاها بعدين يمشوا للتانيه بس عاملين كدا..بعدها مشينا لعبنا بالالعاب و اشترينا طواقي انا و نور اشترينا حقت ميني ماوس ..نوربانو شافت الاميره حقت فروزن جرت عليها و بقيت ماسكاها من فستانها قامت هي شالتها و باستها.. قمت صورتهم و اتصورت معاها قلت لي نوربانو يلا نمشي ابت فضلت متعلقه فيها.. حلفت كان تجيني قامت الاميره ادتها حلاوة مصاصه قامت نزلت منها..قضينا يوم حلو شديد و انبسطوا الاولاد بعدها مشينا مطعم اتعشينا و رجعنا البيت.. باقي الايام بقيت بجهز ف حاجاتي فضل لي 3 يوم و اسافر .. ناس كارلا عملوا لي حفله وداع ابراهيم م حضرها لانه هو رجع السودان مع اهله..بقينا نحكي عن كل شي و عن الجامعه من أول سنه و كيف اتعرفنا على بعض و كانت احلى ايام ضربنا ل ابراهيم مكالمه فيديو و برضو لفاطمه و بقينا نكاوي فيهم .. ابراهيم قال لي انتي عارفه احلى حاجه انك حترجعي السودان تاني بلاقيك كتير قلت ليهو اي م حنسيب شي م حنعمله و غير كدا م حتلاقي ناس كدا.. فاطمه قالت لي انا بكرهك ..عثمان قال احممم قلت لابراهيم انت منو م بعرفك قال لي حيينا تنكريني.. اتونس مع الباقين و اكلنا و كانت لمه ظريفة اليوم التاني قعدت ف البيت عشان يوم بكرا حيكون متعب من السفر.. لحدي جا يوم السفر و مشينا المطار كنت متوتره و خايفه ..جوني اصحابي و ودعوني كلهم و بكيت كتير مع جمانة قالت لي عارفاك متوتره م تخافي مدام عثمان بحبك كل شي حيكون كويس حأشتاق ليك م تنسيني قلت ليها هو انا بقدر لازم تجي السودان قريب تمام قالت لي ان شاءالله... ودعتهم و مشيت.. انتظرنا لحدي موعد الرحله بعدين مشينا الطياره كنت متوتره و شغاله اهز ف رجلي عثمان مسك لي يدي قال لي م تتوتري الموضوع عادي قلت ليهو عادي شنو دي 5 سنين ي عثمان قال لي فاهم معاي حتلقيها 5 شهور عاينت ليهو كدا😒 قال لي خلاص سكته.. بعد ساعات وصلنا مطار السودان استقبلنا مؤيد صاحب عثمان تتذكروه؟ المهم ودانا شقه انا طلبت منه ننزل ف شقه برانا تحسبا لاي شراره مع اهله..الشقة نضيفه و سمحه و التلاجه مليانه و ف اكل كنا ميتين من الجوع...مؤيد استأذن و مشى ..غيرنا هدومنا و عثمان الاكل و اكلنا بعدها نومنا
صحينا من النوم كلنا تعبانين شديد شربنا الشاي و فطرنا تاني رجعنا نومنا ..بقينا عاملين كدا ننوم و نصحى ناكل بس ..العشاء لما جا عملنا الاكل ..عثمان قال لي انا ضربت لاهلي وريتهم انو وصلنا حنمشي ليهم بكرا.. قلت ليهو و هناء؟ قال لي دي الا امشي اكلمها انا ف عشان كدا لازم اسوقها و اوديها البيت
ليهو امشي ليهو حسي قال لي لا لا يوم تاني قلت ليهو عثمان امشي قال لي اوكي ...خلانا و مشى ل هناء
.................................
وصل بيت اهلها و سلم عليهم و ساقها ف الطريق شغال تسأله من السفره و قالت ليهو انها مشتاقه ليهو شديد و عثمان بيتبسم ليها بس ..وصلوا الشقة حقتهم..نزل ليها شنطها قالت ليهو اجهز ليك اكل؟قال ليها لا لا م داير شكرا ..جات حضنته ابتسم ليها بس
هناء: اشتقت ليك كتير
عثمان: و انا كمان
هناء: بس م ظاهر شوقي اكتر من شوقك
عثمان و هو بيضحك: داير اتكلم معاك ف شي
هناء: اها
عثمان مسكها من يدها و قعدها ف الكنبه و بقت مقاصداه
عثمان: انتي عارفه زواجنا دا من البدايه كان كيف و عارفه اني كنت بتكلم مع واحده
هناء: اي عارفه انك بتحبها..بس انا م حبيتني ي عثمان انا حبيتك من كل قلبي بس كان نفسي يوم اسمع منك كلمه حلوة و كلمه بحبك بس لا انا م لقيتها
عثمان: لاني بحب واحده تانيه و م شايف غيرها المهم الداير اقوله اني متزوج
هناء: متزوج علي؟😳
عثمان: لا لا متزوج عليها هي.. انتي التانيه و عندي منها ولد و بت.. انا بحبها و هي حاليا رجعت السودان و حتستقر هنا حبيت تعرفي عشان م تنصدمي
هناء: و ليه م وريتني من زمان ؟ انا كنت مؤمله انك ف يوم من الايام تحبني
عثمان: اسف بس ماف واحده ف قلبي غيرها
هناء مشت غرفتها و قفلت الباب عليها و قعدت تبكي .. عثمان مشى الغرفة التانيه و اتصل على ياسمين
ياسمين: اها حصل شنو وريتها؟
عثمان: اي و زعلت و حسي قعدت تبكي
ياسمين ف سرها ( بعد الفيديو العملتيه و رسلتيه لي لكن بعد دا كله تستاهلي .. عثمان دا حقي انا و بس)
ياسمين: يحليلها ياخ ..حتبيت معاها صح؟
عثمان: اي م بخليها براها
.................................
هناء كانت بتبكي كتيير قالت كدا ي عثمان ماشي ماشي كمان بشفعك و انا نفسي كان اجيب طفل منك بس اصبر لي و تصبر لي مرتك دي كان م خليتها تعاني
اليوم التاني كان عثمان قال ل هناء الظهر حنمشي بيت ناس امي أجهزي ..جهزت و مشت وداها و هو مشى يجيب ناس هديل
هناء: انتي ي خالتي تغشوني و عثمان يطلع متزوج و بأطفاله م بتوروني ليه
الاء: نحن زيك م كنا عارفين هو ورانا قريب
هناء: طيب كان ممكن توروني
الاء: و الله ي بتي م عارفه اقول ليك شنو
الجرس ضرب الشغاله مشت فتحت و خشت هديل و مراد و نوربانو.. ام عثمان بقت بتعاين ليهم و هم بعاينوا ليها
*☆صلوا علي النبي💙💙*
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
ط
*#في_العشرين《27》*
*#بقلم_هديل_محمد*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
الجرس ضرب الشغاله مشت فتحت الباب و خشت هديل و مراد و نوربانو...ام عثمان بقت بتعاين ليهم و هم بعاينو ليها..طوالي مراد و نور جرو على حبوبتي و حضنوها .. ام عثمان اتخلعت قالت لي هم بعرفوني قلت ليها اي بيعرفوك و بيعرفوا جدهم .. قالت لي من وين قلت ليها من الصور البرسلها لي عثمان .. نور و مراد سلموا على جدهم.. و مشوا قعدوا جنب حبوبتهم .. مراد يمينها و نور ف رجلينها و هي شغاله تتكلم معاهم.. اما هناء شغاله تعاين لي و تتفحص فيني من فوق ل تحت و انا بعاين ليها جوا عيونها و عثمان مركز معانا شديد.. قام هو عشان يهدئ الجو قال انا جعان خلونا ناكل.. الشغاله بدت تجهز ف الاكل و معاه نسيبتي🤣 مشيت ليها ف المطبخ قلت ليها اممم ممكن اساعدك قالت لي اي تعالي شلت الصحون و ختيتها ف الصفره.. هناء لما شافتني بساعد فيها اتغاظت مشت المطبخ و قالت لي ام عثمان اساعدكم قالت ليها اي و ورتها تعمل شنو.. انا طوالي مرقت و مشينا كلنا قعدنا ف الصفره و بقينا ناكل..الاء كانت بتاكل مراد و نور اتعبطت الا تأكلها قامت شالتها و ختتها ف رجلها و بقت تأكل فيها 😂
علي: ي بتي انتي قاريه شنو؟
ياسمين:طب ي عمو
علي: ماشاءالله دكتورة...طيب دايره تتخصصي شنو
ياسمين: لسه م حددته متردده بين مخ و أعصاب و نساء و توليد..بس انا مايله اكتر للنساء و التوليد
هناء: قصدك شنو؟
ياسمين: قصدي شنو ف شنو؟
هناء: عشان انا م عندي اطفال يعني
ياسمين:😕
عثمان : هنااء
الاء :حسي هي م قالت حاجه
علي: و العيشه كيف ف فرنسا مع تربيه ولدين
ياسمين: و الله ف البدايه كانت صعبه شديد قرايه و شغل و اطفال بس ربنا كان معاي و اموري اتسهلت
علي: و نعم بالله
عثمان: ي هديل مدي لي الصحن دا
هناء :اسمك هديل و لا ياسمين؟
عثمان + الاء +علي:😶
ياسمين: اسمي هديل بس بقولو لي ياسمين
هناء: ليه يعني؟
ياسمين: لانه الاسم عاجبني
هناء: اهااا
كملنا اكلنا و شربنا الشاي..نور و مراد عملو جو حلو.. اهل عثمان انبسطوا شديد...كلنا كنا مبسوطين الا هناء حست كأنها دخيله علينا
ودعناهم و مرقنا ..عثمان مسكني من يدي قال لي الليله عامله فيها تقيله علي ..ضربته ف كتفه قلت ليهو اتقل على اي زول الا انت قال لي يااااخي قلت ليهو خلينا نمشي ركبنا العربيه مشينا.
.................................
هناء كانت بتعاين لينا من الشباك مسكت تلفونها و ضربت لاسيل
هناء: اسيل كيفك
اسيل: تمام و انتي
هناء: م تمام .. اتخيلي مرأة عثمان بشفعها جات و اتغدت و شربت الشاي و مشت
اسيل: دقايق عثمان معرس؟
هناء: اي انا م وريتك؟
اسيل: عرس عليك؟ و بتين و ليه م وريتيني
هناء: انا زاتي عرفت قريب.. هو م معرس علي معرس عليها هي انا التانيه فهمتي
اسيل: لا لا الموضوع دا داير ليهو قعده انا لازم اجيك
هناء: كويس .. بس حسي دايره منك طلب
اسيل: اها
هناء: شوفي لي صحبك محمود مش عنده صحبه بقولو ليهو الجوكر؟
اسيل: اي
هناء: بس دايره رقمه
اسيل : تمام برسله ليك حسي
هناء: اوك
هناء بعد قفلت من اسيل ضربت للجوكر
هناء: السلام عليكم
الجوكر : و عليكم السلام
هناء : معاي الجوكر صح؟
الجوكر : اي
هناء: دايراك ف خدمه و بديك قروش كتيره
الجوكر : قدر شنو
هناء : الانت دايره
الجوكر : تمام لكن لازم نتلاقى
هناء: بكرا كيف؟الساعه 2
الجوكر: تمام
هناء:بديك تلفون
الجوكر: ظابط

عثمان وصلهم الشقه و قال لي ياسمين انا حأمشي قلت ليهو يقعد قال م ينفع يخلي هناء براها لكن وعد مني بكرا بجيك تمام قلت ليهو كويس.. عثمان رجع بيت اهله و ساق هناء و مشو شقتهم..عثمان دخل الحمام يستحمى ف اللحظه دي هناء اغتنمت الفرصه و مسكت تلفونه و فتشت صوره ل هديل و رسلتها ل نفسها و مسحت الرساله و رجعت التلفون محله
اليوم التاني مشت لاقت الجوكر ف كافيه.. ضربت ليهو قالت ليهو انا ف المحل الوصفته لي وين انت م شايفاك رفع ليها يده ..مشت عليه ف سرها (واي بالجد جوكر) و ف سره هو (دي مزه قاطعه عديل ياخ) قعدت و بدو يتكلمو
الجوكر: اتفضلي عايزه شنو
طلعت التلفون و ورته صوره :عايزاك تجيب لي معلومات عن البت دي
الجوكر : معلومات من ياتو نوع؟
هناء: معلومات عامه و بعد تجيبهم لي بوريك الخطوه الجايه.. دا نص المبلغ باقي المبلغ بعد تكمل الشغل
الجوكر: دسيس
تلفونها دق كانت اسيل. .قالت ليها انها مشغوله ل بعدين.استأذنت منه و رجعت البيت لانه امها جاياها.. وصلت البيت و غيرت هدومها م تمت 5 دقايق الجرس ضرب مشت فتحت الباب لامها .. سلمت عليها و ضيفتها .. اليوم التاني الجوكر رسل ليها قال ليها انا جبت ليك المعلومات نتلاقى وين قالت ليهو سريع كدا قال لي حار حار انا بنجز(ممكن كان يرسلهم بالواتساب بس هو عايز ليهو سبب عشان يلاقيها)ساقت المره دي معاها اسيل و لحدي هو يجي قعدت تحكي ليها عن هديل.. الجوكر جا و اداها المعلومات و بقا بعاين ليها مسافه ..اسيل و هناء اتضايقوا من نظراته قالت ليهو طيب انا بضرب بوريك الخطوه الجايه بتين قال ليها ماشه وين بدري قالت ليهو مستعجله.. مشت منه اسيل قالت ليها شوفتي نظراته كيف الود دا بخوف... قالت ليها انا زاتي خوفت منه بس محتاجه ليهو.. اخلص من العايزاه بقطعه معاه.. رجعت اسيل معاها البيت و فتحوا الملف و بقو يشوفوا الكلام عن هديل ..كان مذكور انها خريجه سجون و بيناتها الحقيقه و لما هي كانت ف السجن و لما اطعنت و لما ختوها ف الحبس الانفرادي و انها سافرت بالتهريب و غيرت اسمها و علاقتها كانت كيف بأهلها و عن خالها و اختها
اسيل: واي طلعت م هينه نهائي
هناء: مبالغه م قادره اصدق.. معقول عثمان يفضل دي علي؟ دي خريجه سجون ..دي شكلها اي شي حرام عملته و هو لسه عايزها
اسيل: حتعملي شنو
هناء: بتشوفي

..................................
نزلت مراد الروضه و نور الحضانه و انا شوفته لي شغل ف المستشفى ..انا نزلت بإسم ياسمين سيمونز على اساس انا فرنسية و معرسه سوداني و كلامي كله بالانجليزي.. لاقيت ناس بعرفهم من زمن الثانوي و هم عرفوني بس انا نكرتهم حطب ..اديتهم احساس اني بالجد ياسمين م هديل.

هناء ضربت للجوكر و قالت ليهو نتلاقى مشى لاقاها و قالت ليهو الخطوه الجايه انك تعمل كدا و بدت تحكي ليهو *حته مقطوعه* بعد خلصت قال ليها طلعتي معلمه قالت ليهو بتقدر تعملها قال ليها معقوله بس دا شي بسيط ياخ المهم قروشك تكون كتيره قالت ليهو من الناحيه دي اطمأن.

يوم و انا ف المستشفى دخل علي مريض اتصدمت شديد بقيت بعاين ليهو و هو بعاين لي.. كانو ابوي و امي قال لي هديل؟ قلت ليهو بالانجليزي عفوا؟ هديل منو؟ انا اسمي ياسمين شكلك مشبه قال لي لا لا انتي بتي هديل قلت ليهو شكلك غلطان بقا بعاين لي بحنيه قلت ليهو ممكن تتفضل عشان اشوف حالتك مالها ابوي اداني الفايل حقها و بقيت بشوفه مالها
... كل م ارفع عيوني بلقاهم بعاينوا لي..كنت بارده و قلبي نهائي م حن عليهم..قلت ليهم اتضح انو عندك تكيس ف المبايض ف لازم نعمل عمليه نشيل ليك الكيس دا و ان شاءالله نهايه الاسبوع بس انتو ابدوا بالإجراءات... امي قالت لي و الله انتي هديل قلت ليها يخلق من الشبه اربعين.. مرقوا مني و انا بقيت بتنفس سريع و دموعي ف عيوني ضربت ل عثمان قلت ليهو امي و ابوي جوني ف المستشفى و قالو لي اني بتهم بس انا نكرته قال لي اهدي طيب انتي حسي بتبكي مالك قلت ليهو م عارفه خايفه قالت لي انتي مشتاقه ليهم قلت ليهو لا قال م تنكري مشتاقه ليهم و نفسك تتكلمي معاهم بس م قادره تنسي الحصل قلت ليهو م عارفه..الباب دق كان مريض .. قلت لي عثمان جاني بيشنت يلا باي .
..................................
بعد كم يوم هناء قالت ل لجوكر و قالت ليهو بعد كدا ابدا اعمل القلته ليك..عثمان سافر دبي سفريه تبع الشغل لمده اسبوعين ..مشى بيت اهله عشان يسوق اولاده.. ف زول رسل ليهو رساله فتح التلفون لقى صوره و مكتوب لو حابب تعرف تعال المكان دا ..عثمان قلبه اكله و مشى الوصف .. وصل ل شقه و طلع الطايق داير يدق الباب لقاهو فاتح استغرب خش و قال السلام عليكم ماف زول رد.. مشى لحدي وصل الغرفه اتصدم شديد من الشافه ..رجلينه م كانت شايلنه الا اتكل على الحيطه و عيونه شرار و دموعه ف عيونه.
*☆صلوا علي النبي💙💙*
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*#في_العشرين《28》*
*#الاخيـــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_هديل_محمد*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
عثمان مشى لحدي وصل الغرفة اتصدم شديد من الشافه.. رجلينه م كانت شايلاه الا اتكل على الحيطه و عيونه شرار و دموعه ف عيونه .. لقاني راقده ف حضن راجل تاني.. الراجل التاني كان الجوكر.. الجوكر لما شافه اتخلع و قام صحاني ..قمت انا صحيت و كان راسي تقيل عاينت ل الزول الواقف جنب الباب ركزت فيهو كويس لقيته عثمان اتخلعت شديد قلت عثمان😳عاينت للجنبي لقيته راجل تاني و انا م كنت لابسه شي .. غطيت نفسي .. عثمان قال لي و دموعه نازله انا م قادر اصدق انتي م بتستاهلي اوسخ يدي بيك .. انتي طالق ..و قام مشى عاينت للراجل الجنبي اللي هو الجوكر قلت ليهو حسبي الله و نعم الوكيل انا عملت فيك شنو حسبي الله بس ..لميت هدومي و لبستهم و انا راسي تقيل..لما نزلت لقيت عثمان مدور العربيه يالله قدرت أجري و ألحقه و بقيت بضرب ف قزاز العربيه..بس هو م شغال بي و مشى.. انا بعد تعب حتى قدرت اصل البيت... لقيت اولادي مافيشين ..دخلت الحمام و فتحت الدش فيني و بقيت ببكي بحرقه.. انا اتطلقت انا الكنت بطلب من عثمان يطلقني ..و حسي هو طلقني انا اعمل شنو انا م عندي زول غيره هو كيف يعمل فيني كدا؟ هو زيو زي اهلي اتخلى عني و كسرني و جرحني صدق عني حاجه مستحيل اعملها .. طيب كان يسألني و يفهم مني الحاصل ..كيف يأذيني كدا ..طيب كان يراعي لاولادي انا عندي منه طفلين اوديهم وين اربيهم كيف براي و هم اتعودوا على ابوهم و على وجوده انا حسي اعمل شنو؟ م عندي زول امشي ليهو💔 ارجع ل فرنسا؟ افضل هنا؟ افكار كتيره ف راسي.. طلعت من الحمام صليت ركعتين و انا بصلي ببكي بس ..قريت قران الحمدلله ارتحت شويه.. ضربت ل عثمان التلفون اداني مغلق ضربت كتير برضو مغلق.. لقيت انه م عندي حل غير اني اضرب ل جمانه.. ضربت ليها و قعدت ابكي ليها ف الخط
جمانه: ي بت مااااللك ف شننوووو .. ردي خوفتيني ي هديل انتي كويسه؟ عثمان و مراد و نوربانو كويسين؟اتكلمي ياخ
ياسمين: عثمان طلقني
جمانه: كيف يعني ؟ كيف يعني طلقك ليه يعني حصل شنو ؟
ياسمين و هي بتبكي: م عارفه اقول ليك شنو انا زاتي م فاهمة م عارفه دا حصل كيف دا م ذنبي
جمانه: حصل شنو؟
ياسمين: انا كنت راجعة من الدوام فجأة حسيت بزول بخت لي منديل ف انفي و تاني انا م حسيت ب شي .. صحيت و انا شايفه راجل جنبي و انا م لابسه شي و عثمان واقف بعاين لي .. انا و الله م عملت حاجه.. اتخيلي طلقني و لا يفكر يسمعني مشى خلاني .. انا حسي اعمل شنو
جمانه: طيب انا بتفاهم معاه
ياسمين: تتفاهمي معاه تقولي شنو هو طلقني و انتهى.. نحن انتهينا 💔انا حسي اعمل شنو .. تفتكري حياخد اولادي مني؟انا م بقدر اعيش من غيرهم ..تفتكري حيعملها؟
جمانه: لا لا عثمان بيحبك و مستحيل يبعدك من اولادك.. هو بس ظلمك و م سمعك.. بس انا مصدقاك و واثقه و عارفه انك نمله م بتأذيها لما تجي تخوني عثمان البتحبيه بالسنين ..انا معاك تمام.. حسي استني اكيد حيجي.. اولادك ف البيت؟
ياسمين: لا لا ف بيت حبوبتهم
جمانه: بيجوا حسي استني بس
ياسمين: كويس. .طيب انا اقفل م دايره اتقل عليك
جمانه: لا لا م تقولي كدا انا م عندي غيرك و انتي م عندك غيري
ياسمين: انا حابه اكون براي
جمانه: اوكي .. لو اتضايقتي اضربي لي
ياسمين: كويس
قفلت منها و مشيت قعدت ف الكنبه ف الهول مستنيه عثمان يفتح الباب و معاه نوربانو و مراد .. دايره اوريه الحصل معاي و انو ظالمني ..شالتني نومه صحيت الصباح لقيتهم انهم م جو...ضربت ليهو م رد قعدت ابكي تاني...
اعتذرت من ناس المستشفى و قلت ليهم اني تعبانه م بقدر اجي..
انتظرت عثمان كتير لما م جا .. لبست لي عبايه و مشيت بيت اهله.. دقيت الجرس فتحت لي ام عثمان
الاء: خير دايره شنو ؟
ياسمين:عايزه عثمان عايزه اشوف عثمان
الاء:عثمان قال م داير يشوفك
ياسمين:انا لازم اشوفه عليك الله لو سمحتي
عثمان جا مارق : عايني هنا احسن تمشي من هنا م داير اشوف خلقتك
ياسمين: عثمان عليك الله خلينا نتفاهم انت عارف انا بحبك قدر شنو و نحن لينا سنين مع بعض م حصل خنتك معقول انا اعملها ..عثمان اسمعني بس خليني اشرح ليك الحصل شنو
عثمان: تشرحي لي شنو ها وريني تشرحي لي شنو؟ دايره تحكي لي بالتفصيل حصل شنو بيناتكم .. انا قصرت معاك ب شنو؟.. انا ناقص بالنسبه ليك؟..وريني انا حبيتك من كل قلبي.. ف النهاية تجي تعملي فيني كدا؟
ياسمين : حرام عليك حرام عليكم كلكم انت حسي فرقك من اهلي شنو.. فرقك منهم شنو هم برضو م كانو واثقين فيني انت برضو ي عثمان؟
عثمان: اهلك م شافوك بالجرم المشهود بس انا شوفتك
ياسمين:م قادره أصدق انه الكلام دا طالع منك انت ي عثمان م قادرة أصدق
عثمان: امشي من هنا ..انا تاني م دايره اشوف وشك
ياسمين:م بمشي من غير اولادي
عثمان: م بخلي اولادي مع واحده زيك
جيت دايره اخش قام دفرني و وقعت..قال لي تاني احلمي ب اولادك قلت ليهو انت م بتحرمني منهم المحاكم بيناتنا قال لي اوصفها ليك ؟ قام خشى البيت و قفل الباب ...انا بقيت ببكي قدام باب البيت و بضرب ف الباب و بقول ليهم افتحوا عليكم الله انا دايره اولادي حرام عليكم تعملوا فيني كدا.. انا م عندي غيرهم م تحرموني منهم م بقدر اعيش بلاهم.
عثمان كان واقف ورا الباب و بسمع ف كلامي قلبه وجعه بس هو كان زعلان و محروق شديد..قلبه بيقول ليهو هديل م بتعمل كدا و عقله بيقول ليهو انت شوفتها بعيونك هي خاينه.
لما لقيت انه ماف امل قمت مشيت البيت و قعدت ابكي..التلفون بيضرب و لا فكرت ارد..لما التلفون بقى يضرب كتير زهجت شديد قمت رديت
هناء: اهلين ي مزه؟
ياسمين : معاي منو؟
هناء: هناء زوجه عثمان التانيه انا الاتزوجني عليك
ياسمين: دايره شنو؟
هناء: عجبتك هديتي؟
ياسمين: ياتو هديه؟
هناء: الراجل الكان معاك ف السرير
ياسمين: يعني انتي ورا الموضوع
هناء:😂😂😂
ياسمين: حسبي الله و نعم الوكيل فيك.. انا عملت ليك شنو
هناء: اخدتي عثمان مني
ياسمين: هو اساسا حقي من يومه و حيفضل
هناء: لا لا ي حبيبتي كان حقك بس حسي هو حقي .. عثمان مستحيل يعاين ل واحده خاينه زيك و م تخافي م حأقصر مع أولادك حأكون ليهم ام مثاليه و حأربيهم تربيه كويسه
ياسمين: حسبي الله و نعم الوكيل ربنا يسامحك اشوف فيك يوم
هناء: ههه باي ي بيبي
بعد كم ساعه باب الشقة فتح كان عثمان..جريت عليه قلت ليهو عثمان كنت عارفه انك بتحبني و حتصدقني .. قبل م اتم كلامي قال لي انا جاي اشيل هدوم اولادي و بس قلت ليهو عثمان قال لي و لا كلمه.. لملم هدومهم و مرق من الشقه.. انا قعدت ف الارض و بقيت ببكي .. ببكي على حظي الزي وشي .. ببكي على عمري الكله كان عذاب .. انا ف العشرين يحصل لي دا كله .. اخدت كفايتي من الدنيا ل بتين يعني؟

.................................
الاء: شوفي ي بتي انتي زوجه ولدي .. اعتبريهم ديل اولادك و ربيهم كويس و م تحسسيهم بغياب امهم
هناء: حأشيلهم ف عيوني ديل أولاد الغالي عثمان
مراد: حبوبه ماما وين
هناء: ي حبيبي ماما سافرت ل شغل كويس و لما ترجع حتجيب ليكم معاها هدايا كتيره
مراد: صح ي حبوبه؟
الاء: اي.. يلا امشي اقعد ف التلفزيون .

................................ههناء ضربت للجوكر قالت ليهو كفيت و وفيت .. بس انت لمستها؟ قال ليها لا لا قالت ليهو كويس.. المهم باقي قروشك بحولها ليك ف البنك.. قال ليها انا دايرها كاش قالت ليهو كاش م عندي قال ليها اتصرفي قالت ليهو كويس.(هو بس داير ليهو سبب عشان يلاقيها) ..هناء دبرت قروش و ادتها ليهو عشان تخلص من نقته.

*فلاش باك*
هناء:الخطوة الجايه انك تخطفها و توديها شقه و ترسل ل عثمان توريه و تخليه يجي الشقه يشوفكم مع بعض
الجوكر : و الله طلعتي معلمه
هناء:م براك المعلم .. بتقدر تعملها؟
الجوكر :معقوله بس دا شي بسيط المهم قروشك تكون جاهزة
هناء:من الناحيه دي اطمأن.
مر اسبوع و انا بحاول مع عثمان عشان يديني اطفالي بس هو رفض ف النهايه مشيت رفعت عليه قضيه ف المحكمه عشان اخدهم بس للاسف هو فاز بيها .. ف اللحظه دي اتكسرت بقا م عندي شي تاني اولادي و اخدهم مني عيلتي الوحيده راحت مني .. اهلي اتبروا مني راجلي طلقني و م بثق فيني.. انا جيت السودان عشانه بس ف النهايه رجعت تاني للعذاب.. قدمت استقالتي من المستشفى ..كان ف عرض شغل ف السويد سافرت طوالي.. كنت بس دايره ابعد .. لاني تعبت خلاص...الوحيده الكانت عارفه ب سفري جمانه و وعدتني م توري زول بمكاني
................................
مؤيد جا السودان و معاه جمانه عشان يتقدم ليها .. لكن لقى الرفض من اهله حاول كتييير معاهم و قال ليهم لو م وافقتوا تاني م بتشوفوا وشي .. اهله وافقوا ب جمانه لانه ولدهم الوحيد..مؤيد مشى ل عثمان ف بيته
مؤيد: عاين شكلك بقى عامل كيف؟
عثمان: عايزني اكون كيف بس
مؤيد : انت لو م بتريدها حالك م بكون كدا.. ياخ نحن كلنا اتصدمنا لما عرفنا أنكم اتطلقتوا.. ياخ ياسمين دي بريئه بتموت فيك و بتعشقك مستحيل تعملها انا م مصدق حاجه زي دي
عثمان: انا برضو م كنت مصدق لكن معقول اكذب عيوني .. ياخ لقيتها مع راجل تاني غيري ف سرير واحد تتوقع مني اعمل شنو تتوقع رده فعلي تكون كيف ..ماف زول حاسس بالالم الفي قلبي
مؤيد: ياسمين البعرفها مستحيل تعملها.. و غير كدا انت غلطت غلطه بتأخذ منها اولادها ليه حرام عليك هي م عندها غيرهم .. ديل حياتها كلها.. انت و اولادك عيلتها الوحيده و حاليا هي خسرتها.. انت ي عثمان و لا فكرت تسمعها اساسا
عثمان : انت ليه واقف معاها فكر فيني و بإحساسي.. انا ي جماعه بتعذب
مؤيد: بتتعذب لأنك م اديتها فرصه لانك طوالي قررت كدا.. على العموم خلينا نغير الموضوع...اهلي وافقوا على جمانه
عثمان: مبروك و الله فرحت ليك
مؤيد : الله يبارك فيك.. حنعمل عقد و العرس بعد فتره
عثمان: حلو و الله
مؤيد رجع بيتهم و عثمان مشى لاولاده ..نوم نور و مشى رقد جنب مراد بقى بحكي ليهو ف قصه .. مراد قاطعه قال ليهو ي بابا انت ماما حترجع بتين انا اشتقت ليها..عثمان قال ليهو م حترجع حسي شغلها كتير و متعب.. انت عارف الدكاتره بكونو مضغوطين و عندهم مرضى كتار بعالجوهم.. هي حتجي قريب اوكي يلا خليني اكمل ليك القصه.. عثمان كمل ليهو القصه و مراد نام.
.............................
عثمان مشى قعد ف التلفزيون مع هناء..كانوا بيحضروا ف فيلم..هناء قالت ليهو حبيبي عارفه انك متضايق من الحصل بس خليك عارف انا مرتك و انا م زيها مستحيل اخونك ..عثمان قال ليها هناااء قالت ليهو انا بحبك خليك عارف الشي دا و مستحيل اجرحك و همي سعادتك و اولادك ديل اولادي م حأخليهم يحسوا بفراق امهم .. قال ليها شكرا قالت ليهو م تشكرني انت حبيبي و روحي ..ابتسم ليها.. هناء تلفونها بقا بيضرب كتير..عثمان قال ليها ردي يمكن حاجه مهمه.. قالت ليهو كويس و هي م كانت عايزه..زحت منه بعيد و ردت قالت ليهو شوف هنا م تعمل لي الحركات دي قروشك و اديتك ليها.. كنت طالباك خدمه و عملتها لي يبقى شغلنا مع بعض انتهى.. قال ليها بالنسبه لي م انتهى و انا عايزك .. هناء قفلت الخط ف وشه و قالت ناقصني مصايب انا.. عثمان قال ليها دا منو قالت ليهو رقم غريب ضارب غلط قال ليها دا كله رقم غريب؟ قالت ليهو كان بشاكل اتخيل قال ليها اديني الرقم انا بعرف اتصرف قالت ليهو لا لا خلاص انا شاكلته و قال م بيضرب تاني.

الجوكر قال ليها انا بعرف اربيك ي هناء اصبري لي
الجوكر مشى ل عثمان ف شركته عشان يحكي ليهو بأي شي
عثمان: نحن بنعرف بعض؟
الجوكر : لا انا جاييك ف موضوع. . من الاخر كدا مرتك دي زوله م تمام و هي دفعت لي قروش اني اعمل كدا ف البت الاسمها ياسمين دي ادتني قروش عشان اجيب عنها معلومات و عشان اخطفها و اوديها الشقه و هي تكون معاي و تشوفنا بس عزة و جلال الله انا م لمستها.. عثمان : كيف يعني مرتي انا؟
الجوكر:اي مش دا رقمها؟
عثمان :.....
عثمان : طيب البخليني اصدقك شنو
الجوكر:لانو مرتك غلطت معاي و اتحاقرت و البتحاقر معاي يستحمل البحصل ليهو
عثمان:حسي انت فرقك منها شنو؟
الجوكر:ماف فرق بس انا حبيت أوريك بعد كدا انت بروحك لو عايز تصدق و لا لا
الجوكر مشى و عثمان خت راسه ف يده ..جسمه برجف ..م كان قادر يتكلم دموعه بس نازله معقول انا اعمل فيها كدا ..انا غبي انا م بستاهلها.. انا م صدقتها انا حسي فرقي شنو من اهلها💔
عثمان رجع البيت و نادى على هناء،،مسكها من شعرها قال ليها انتي قايلاني م حأعرف بالعملتيه مع هديل،، خليتيني اطلقها.. قالت ليهو اي عملت كدا لاني عايزاك لي تكون حقي براي ليه هي احسن مني ب شنو عشان انت تحبها للدرجه دي..قال ليها ياخ افهمي هديل دي ماف زيها و احسن منك بمليون مره .. انتي و لا بتسوي ظفر منها.. لا حبيتك و مستحيل احبك.. لمي حاجاتك و اطلعي من بيتي انتي طالق بالتلاته..قالت ليهو و هي بتبكي حرام عليك ..قال ليها لمي هدومي و امشي بيتكم..
قعدت تبكي ف الاخير رجعت بيتهم امها من شافتها اتخلعت
هبه:سجمي مالك؟
هناء: عثمان طلقني طلاق تلاته هبه:كيف يعني حصل شنو
هناء: ي امي و الله م قادره احكي خليني ف حالي
مشت غرفتها و قعدت تبكي .. هبه ضربت ل قاسم و قالت ليهو تعال سريع عثمان طلق بتك.. قاسم ضرب ل عثمان. .عثمان جاهو ف البيت و حكى ليهو كل شي ..قاسم قال ليهو حقك علي ي ولدي ..عثمان قال ليهو حصل خير انا و هي ماف بيناتنا نصيب.. قاسم حبس بته و قال ليها مرقه ليك تاني من البيت ماف

استقريت ف السويد و بديت اشتغل ف المستشفى و اخد نبطشيات كتيره و اجهد نفسي بحاول املأ زمني و م افكر ف عثمان و اولادي..بس اول م أخت راسي ف السرير بتذكرهم و بقعد ببكي.

جمانه و مؤيد عقدوا ..هي زعلت مني شديد لاني م جيت..اعتذرت ليها لاني لو شوفت اولادي حأنتكس تاني و انا م صدقت اني بقيت احسن بس وعدتها اني اجي العرس..بس للاسف ابو مؤيد اتوفى و العرس اتأجل..كانت صدمه للعيله..عثمان فقد عمه و مؤيد فقد ابوه الكان صاحبه..حزن كبير كان ليهم.

*بعد سنتين*
الليله عرس اصحابي مؤيد و جمانه و فاطمه و ابراهيم كلهم عملو عرسهم مع بعض..انا اكيد م حأضيع العرس دا..لو م جيت حيزعلوا مني شديد .. لكن انا م وريتهم اني جايه قلت ليها م بقدر اجي حأعملها ليهم مفاجأة 😂 وصلت السودان يوم الاتنين ..يوم التلاتاء كان حنه جمانه و فاطمه و يوم الاربعاء حقت مؤيد و ابراهيم..نزلت ف بيت ناس فاطمه... دقيت الجرس فتحت لي شافعه قلت ليها دا بيت ناس فاطمه قالت لي اي.. خشيت لقيتهم كلهم ف الهول بيتونسوا فاطمه و اخواتها و معاهم جمانه قمت قلت ليهم السلام عليكم
جمانه +ياسمين:ياسمين 😳
ياسمين: اتخيلو بس😂😂
فااطمه: مش قادرة أصدق
جمانه: واي م اتوقعتك تجي ي كذابه تغشينا
جرو علي و بقو بدقوا فيني قلت ليهم حرام عليكم انا جايه تعبانه من السفر تعملوا فيني كدا😂 حضنوني و قالو لي معليش مشتاقين ليك و الله سنتين ي معفنه سنتين م شوفناك.. قلت ليهم اسكتوا ساي احلى سنتين ارتحت فيها منكم.. فاطمه قرصتني.. قلت ليها حيوانه ياخ.. جمانه قالت لينا بطلوا ياخ.. انتي بتكوني تعبانه ي هديل امشي ارتاحي..مشيت غرفتي نمت.. صحوني بعد ساعات قالو لي الاكل ..نزلت اكلت و بقو جمانه و فاطمه يسألوني من السويد و كيف حياتي كانت هناك
*في بيت ناس مؤيد*
عثمان: تتوقعوا هديل حتجي؟
ابراهيم: م اظن
مؤيد: جمانه قالت لي هي اعتذرت و م حتجي
عثمان: انا ندمان و الله .. السنتين ديل كانو عذاب بالنسبه لي نفسي أشوفها نفسي اعرف مكانها وين.. نفسي اقول ليها اني م قادر اربي اولادي من غيرها م قادره على فراقها😔💔
ابراهيم: ان شاءالله ربنا بيجمعكم
عثمان : ان شاء الله

بديت اجهز معاهم عشان بكرا الحنه..بعدها استأذنت منهم اني لسه تعبانه و دايره امشي انوم..اليوم التاني صحينا الصباح جهزنا البيت و زي العصر كدا مشينا نحن التلاته الكوفير اتظبطنا و اتمكيجنا..جبنا نيجيري و امل جبره 🔥💃🏻زنقناها زنقه و اتصورنا كتيييير ..لاحظت ل مرتين منقبات قاعدات بعيد بصورو و بعاينو لينا .
ابراهيم و مؤيد بصوروا و بتكلمو مع عثمان و بيحكو ليهو
عثمان: م قادر اصدق هديل جات
مؤيد: بعد كدا لازم تنجز و ترجعها ليك مدام هي جات
ابراهيم: مزز زي المزز
مؤيد: مزز ساي
عثمان: استغفر الله العظيم الحاله انتو عرسان..حقو الزول يكلم ليكم نسوانكم
مؤيد:هوي ي عثمان انت حبيبنا
ابراهيم: ماف داعي للحركات دي القلب بشيل واحده بس
عثمان: حيينا بشيل واحده بس ظاهر لكن

مشيت ليهم ضيفتهم .. شكيت فيهم و الله كلمت جمانه و فاطمه لفتهم على المرتين..كلمت بنات خالاتهم و مشينا عليهم .. قلنا ليهم م تقعدوا ساي شاركونا المرتين ساكتات قلنا ليهم اتكلمو ..واحده فيهم قالت بصوت راجل لا لا..قامت التانيه لكزتها نظام صلحي صوتك🤣🤣 قالت احسن نكون قاعدين.. جات شافعه جرت النقاب من واحده فيهم اتصدمنا دا ابراهيم ..قمت جريت النقاب التاني طلع مؤيد..النسوان لمو فيهم دقوهم دق بالشباشب مؤيد و ابراهيم طلعوا يتجاروا ف الحي😂😂 كملنا الحفله بعد قلبت شكله 😂 إبراهيم و مؤيد رجعو البيت و جسمهم واجعهم..عثمان فتح ليهم الباب ..ضحك فيهم ضحك
عثمان: م عجبني ليكم
مؤيد: اسكت جسمي اتكسر
ابراهيم: ديل م يدين نسوان ديل يدين رجال
عثمان : تاني عشان تتراشقوا و تمشوا
إبراهيم : اسكت مننا عليك الله
مؤيد و ابراهيم ناموا بوجع جسمهم بعد مسحوا المرهم.. و نحن قضيناها ونسه عن الحنه و الحصل فيها.. اليوم التاني كانت حنه ناس ابراهيم..مشيت لانه دا اخوي و البيست بتاعي ..كنت خايفه من اني اشوف عثمان و اضعف قدامه ..
..مشيت الحنه و كانت ظريفه شديد اصحابه دراعين ياخ😂😂 عملوا ليهو حركه ظريفه ..اصحاب مؤيد و ابراهيم كانو شايلنهم ف سرير و رافعين السرير و برقصوا زي الفرقه الغانيه حقت الجنازه😂 ضحكوا الناس مجانين شديد ياخ..عثمان نادى مراد قال ليهو قول لامك نوربانو قاعده تستفرغ و خليها تجي م تقول ليها ابوي قال دايرك ..مراد قال
ليهو كويس..مراد مشى لامه و جراها من يدها قال ليها يا ماما نور تعبانه و بتستفرغ شديد...بخوفه قالت ليهو وينها ..مشيت على المكان الوصفه لي لقيتها ماف..قلت ليهو مراد نور وينها.. مراد طوالي جرا.. بقيت بنادي فيهو ابا يرجع...عثمان قال لي انا الدايرك.. دايره امشي مسكني من يدي .
ياسمين: فكني
عثمان : م بفكك
ياسمين : لو م فكيتني بكورك و بلم عليك الناس
عثمان: كوركي عادي بتناقش مع ام اولادي.. هديل اديني فرصه خلينا نتفاهم
ياسمين:بلاي يادوب اتذكرت انا ام اولادك و ثم ثانيا انا بدي فرصه واحده ضيعتها الله معاك
عثمان: هديل انا اسف ..م كان مفروض اعمل معاك كدا.. بس ختي نفسك مكاني .. انك تشوفيني بالمنظر دا مع واحده تانيه احساسك حيكون شنو
ياسمين: انا مسبقا جربته لانك انت اساسا متزوج واحده تانيه.. بس انت كان تسألني كان تخليني اشرح ليك بس لا انت م عملت كدا انت بس طلقتني و اخدت مني اولادي دايرني اسامحك كيف بس ..نحن انتهينا ي عثمان عمري م حأنسى انك بعدتني و حرمتني من اولادي
مشيت خليته و هو بقا واقف من
الحرقه مرق خلى الحفله..مشيت قعدت جنب ابراهيم و بقيت بحنن فيهو ..بعد خلصت حننت مؤيد
مؤيد: حسي انتي حننتينا ليه؟ حرمتينا من المزز
ابراهيم: اي و الله ..بنات اهلنا قاطعات عديل
ياسمين: دي اوامرهم اني احننكم و غير كدا مدام قاطعات جريتو ورا فاطمه و جمانة ليه
مؤيد : تقولي شنو بس نصيب
ياسمين: حينا حسي بقا نصيب
..................................
بعد حننتهم مشيت قعدت جنب ام ابراهيم و بتونس و بتفرج على الناس .. ف نسوان كانو بقطعوا فيني بس عملت رايحه منهم ديل اكيد من اهل عثمان..الحنه خلصت و ودعت اولادي..حنسوني اقعد كان نفسي بس م صح .. رجعت البيت.. اول م دخلت بس جمانه و فاطمة استلموني صورتي ؟ الجا منو؟ ف بنات سمحات؟ حننتيهم انتي؟ قلت ليهم استكينوا خلوني اخد نفس قالو لي لا لا بس توريني اضطريت وريتهم و زعطوني و معطوني حتى فكوني

*ف بيت ناس مؤيد*
ابراهيم: انت ي مؤيد عثمان دا فجأه اختفى من الحفله مشى وين؟
مؤيد: انا زاتي لاحظت انه م موجود .. شكله لاقى ياسمين
ابراهيم: يمكن ..تصدق هو غلط معاها و جرحها لكن نفسي يرجعوا ل بعض
مؤيد: يستحسن يرجعوا عشان اولادهم.. ف طريقه انه يرجعوا بيها
ابراهيم: زي شنو؟
مؤيد: انه اولادهم يقربوهم.. ياسمين اتحرمت من اولادها سنتين.. هم ممكن يعصروا عليها و كدا بيرجعوا ل بعض
ابراهيم: ممكن و الله.. كان كدا الا نجيب مراد و نحفظه الكلام حفظ😂
عثمان دخل البيت
مؤيد: انت كنت وين فجاة اختفت؟
عثمان: ساي بس
إبراهيم :عارفينك لاقيت ياسمين و اتكلمت معاها.. لو حابب ترجع ليها نحن بنرجعكم ل بعض اما لو م عايز
عثمان: لا لا عايز عايز.. يلا قول
مؤيد: اولادكم هم الحيرجعوكم .. خلي مراد و نور يضغطوا عليها.. و هي عشانهم حترجع ليك
عثمان:......

عثمان مشى ل مراد ف غرفته
عثمان:انت بقيت زول كبير و انا داير اسألك رأيك شنو ماما تسكن معانا؟
مراد: اي ي بابا اصحابي كلهم امهم معاهم ليه انا امي بعيده مني..حتى اولاد الحله بقولو لي انت م عندك ام💔
عثمان : طيب يعني عايز امك تكون معانا ف بيت واحد؟
مراد: اي
عثمان : طيب انت لازم تفهم البقوله ليك كويس.. بكرا انت و نور حتمشوا تبيتوا مع امكم .. تحكي لامك بال بقولوا اصحابك و انه الموضوع مزعلك و لو هي رفضت اعمل فيها انك زعلت منها و م داير تتكلم معاها و قول ليها اضربي ل ابوي يجي يسوقنا تمام
مراد: تمام
عثمان : شاطر
اليوم التاني من الصباح عثمان وداهم بيت ناس فاطمه..ياسمين كانت واقفه برا مستنياهم لما هم وصلوا نور جرت لامها و حضنتها و برضو مراد .. عثمان سلم على ياسمين ردت ليهو السلام و خشت جوا البيت.. جمانه قالت ليها وين عثمان؟ ياسمين قالت ليها بكون مشى قالت ليها بالغتي ياخ كان تقولي ليهو يخش و تضيفيه ..ياسمين قالت ليها انا اضيفه؟ مالي و مالو

مشيت لأولادي قعدت معاهم قلت ليهم تعالو شوفوا جبت ليكم شنو مشوا معاي غرفتي و اديت كل واحد فيهم هديته...حضنوني قالوا لي ماما حترجعي البيت معانا؟ قلت ليهم لا لا قالو لي عليك الله ارجعي معانا..مراد قال لي اصحابي كلهم بقولو لي انت م عندك ام .. انت م عايشه معانا ليه..اولاد الحله بضحكوا فيني و بقولو لي امك و ابوك مطلقين قلت ليهو حبيبي انت عارف انا شغلي بحتاج سفر عشان كدا انا بعيده ..قال لي انتي بتغشيني انتو مطلقين قلت ليهو لا لا ماف كلام زي دا قال لي طيب خلاص عيشي معانا.. قلت ليهو م ينفع.. قال لي انا زعلت منك و م داير اتكلم معاك
..انتي م بتحبينا لو بتحبينا بتعيشي معانا .. اضربي ل بابا خلي يجي يسوقنا حسي قلت ليهو و تمشو تخليني؟ قالو لي انتي م بتحبي بابا نحن م بنحبك.. مراد ساق اخته و مرقوا من الغرفة و خلوني براي..م عرفت اسوي شنو..جمانه جاتني ف الغرفه و لقتني سرحانه
جمانه: انتي قاعده هنا انا بفتش فيك من قبيل
ياسمين:...
جمانه: ي بت انا بتكلم معاك
ياسمين: ها؟! معليش م مركزه
جمانه: ف شنو؟
ياسمين: اولادي ي جمانه
جمانه: مالهم؟
ياسمين: بيكرهوني و م بيحبوني قالو لي انهم زعلانين مني و قالو اضرب لابوهم يجي يسوقهم
جمانه: ليه يعني
ياسمين: دا كله عشان مراد قال لي تعالي عيشي معانا نعيش كلنا ف بيت واحد بس انا قلت ليهو لا.. اكيد دا عثمان بكون محفظه الكلام
جمانه: انتي ليه م فكرتي ف شي زي دا؟ يمكن هم بالجد محتاجين ليك و دايرنك معاهم.. يعيشوا من غير ام دي صعبه
ياسمين: عثمان السبب لو م هو انا حسي كنت حأكون مع اولادي
جمانه: هو بيحبك ي ياسمين بس هو غلط و هو حاليا ندمان
ياسمين : ندمه م بينفعني ف شي
جمانه: احسن تفكري عشان م تخسري اولادك برضو و غير كدا انتي ظاهر عليك لسه بتحبيه بس انتي زعلانه منه
ياسمين : لا بحبه لا شي
جمانه: بتحبيه و ظاااااهر عليك
مشيت ل مراد ابا يتكلم معاي و زحا مني..زعلت شديد .. انا م بقدر ارجع ل عثمان م بقدر انسى العمله فيني ..قلت اخد زمن و افكر بس
الليله العرس من الصباح تجهيزات و جوطه شديده ..انا كنت قاعده ف البيت مستلمه الشغل كله و جمانه و فاطمه مع بعض ف الكوفير...جونا اهل العريس و ضيفناهم .. المساء كلنا جهزنا بس انا م مشيت معاهم بالبص مشيت الكوفير ..حأتزفى معاهم ..العرسان وصلوا كل واحده فيهم ركبت مع راجلها و انا ركبت مع عثمان عاين لي و قال قمر ماشاء الله صريت ليهو وشي ..فتحت الباب الورا قال لي اركبي قدام انا م سواقك..قلت ليهو م راكبه عاجبك كدا سوقني م عاجبك نفضل هنا قال لي تمام و بطل العربيه..صراحه انا م اتوقعت يعمل كدا..ابراهيم ضرب لينا قال لينا وين انتو ..عثمان قال ليهو بنجي حسي.. عثمان قبل علي و قال لي عايني م داير معاك حركات انزلي و اركبي قدام..نزلت و ركبت معاه قدام و ماف زول فينا بتكلم.. وصلنا الصالة...مراد و نوربانو كانو ماشين قدام العرسان .. رقصوا اسلو و الناس جو يباركو ليهم .. عثمان كان واقف مع ابراهيم و صاحب مؤيد.. صاحب مؤيد قال ليهم البت دي ياخ شلتني عديل مزه ياخ عجبتني شديد ..عثمان قال ليهو ياتو واحده؟ صاحب مؤيد قال ليهو اللابسه كحلي دي.ابراهيم اتخلع و عاين ل عثمان ..عثمان اتضايق شديد و مشى منهم.. الناس رقصت رقيص ..م قصرنا حتيناه حت ..صاحب مؤيد رقص معاي ابدعنا بكله😂 ركزوا الكاميرات فينا.. فجأة احس ليك بزول سحبني اعاين ليهو ألقاه عثمان..مرقني برا الصاله
ياسمين: انت مجنون؟
عثمان: دا شنو البتعملي فيهو دا ؟ بترقصي كدا مع الرجال ليه؟
ياسمين: انت م عندك شغله بس بعمل العايزاه انت منو اساسا؟
عثمان: انا منو؟ تمام ي هديل تمام
رجعت الصاله كنت حاسه بالذنب و ف نفس الوقت بقول يستاهل م احن عليه نهائي..جمانه و فاطمه مشو يغيروا عشان يجهزو للجرتق مشيت ساعدتهم .. رجعت الصاله اشوف ليك عثمان قاعد مع واحده اقل م يقال عنها جميله جمال مبالغة و هي كل شويه تضحك و تلمس يده و هو مبسوط من الحاصل ..عثمان عاين لي و رجع عاين ليها و لا عمل لي اعتبار كأني م موجوده..مرقت مشيت ورا الصاله و بقيت ببكي.. فجأه حسيت ب زول وراي ..لفته عليه مسح لي دموعي و حضني قال لي دموعك السمحات ديل مش انا كم مره قلت ليك م تبكي انت عيونك ديل م بيستاهلوا يزعلوا قلت ليهو انت السبب م شايف نفسك قاعد معاها و تضاحك قال لي غيرتي؟ قلت ليهو طبعا لا قال لي انا راجع ليها ..جريته من قميصه قلت ليهو هوي ي عثماان قال لي عيونو طيب بتحبيني ؟ قلت ليهو لا قال لي تمام انا ماشي ..جريته تاني من قميصه قلت ليهو ماني ياخ قال لي الله ياخ لو تعرفي قدر شنو نفسي اسمعها منك ماني دي..قلت ليهو انا زعلانه منك و من الحصل زمان قال لي اعفي لي انا ندمان انا اتعذبت ببعدك عني انا بحبك و الله ي هديل انتي م بتحبيني؟ قلت ليهو انت شايف شنو قال لي لو شايف م كان سألتك قلت ليهو انتي طبيعي سخيف و اهبل كدا قال لي اي قلت ليهو انننن ظريف ..مسكني من يدي و رجعنا الصاله ..استأذن مني و مشى ..جابو العرسان و جرتقوهم و الحفله بدت.. فجأه اشوف ليك عثمان معاه المأذون و جا و قال لي دايرك.. كلنا كنا مخلوعين بدل عرسين بقو 3 😂😂 عقد علي و كدا رجعته مرته😍العرسان سافروا ..عثمان قال لي م تخافي نحن زاتنا بنسافر قلت ليهو ان شاء الله...رجعت البيت لملمت هدومي و رجعت معاه بيت اهله.
عثمان رقد نور و مراد ف السرير و باسهم و انا جيت بوستهم و مشينا غرفتنا ... وقفت قدام المرايه .. عثمان جا و وقف وراي قلت ليهو غرفتك حلوة .. حضني و قال لي بقت احلى بوجودك 💕💕
مشينا نمنا و لما صحيت بقيت بتذكر ف الحلم حلمت اني لاقيت اهلي مما صحيت و انا بفكر فيهم ..كلمت عثمان اني نسيت حاجات حأرجع اجيبها من البيت.. مشيت شلته حاجاتي و قلت ي هديل كدي امشي زوريهم و شوفيهم من باب الفضول..
مشيت الحي و لما وصلت بقيت متردده انزل من العربيه و لا لا ..دفعت للراجل قروشه و نزلت دقيت الجرس..فتح لي ولد قلت ليهو ناس البيت موجودين؟ قال لي اي ..خشيت البيت .. كانو قاعدين رزان و امي و ابوي و شافعه صغيره اتهجموا لما شافوني قلت ليهم السلام عليكم امي جات علي و حضنتني و قعدت تبكي .. انا و لا اتحركت و لا حضنتها بس بقيت واقفه زي الصنم ..حسيت كأنه الدم اتجمد ف عروقي.. امي بقت تهبش ف جسمي تمسح بيدها ف راسي و وشي م كانت مصدقة اني قدامها بعد 7 سنين.. ابوي جا سلم علي و برضو انا م ابديت اي رده فعل.. سلمت على رزان سلام بارد و قعدت ف الكرسي..عمت لحظه صمت كدا ماف زول اتكلم بس امي بتبكي و ابوي بيمسح ف دموعه.. كسرت حاجز الصمت قلت ليهم ماف داعي للبكاء الفات مات .. ابوي قال لي اعفي لي ي بتي العملناه فيك م قليل .. قلت ليهم عادي الزمن شفى لي جروحي..وين ريم ؟ رزان قالت لي ريم متزوجه و مستقره ف السعوديه م حابه تعرفي عن ريهام؟ عاينت ليها و سكته.. قالت لي ريهام ف السجن قلت ليها ليه؟ قالت لي كانت بتتاجر بالمخدرات معاها خالي الاتنين ف السجن... خالي بمساعدة ريهام قدر يتحصل على الارض حقت ابوي بس قدرنا نرجعها.. قلت ليهم ان الله يمهل و لا يهمل.. امي قالت لي كنتي وين ي بتي احكي لي الحصل معاك قلت ليها هو انا شنو الما حصل لي حكيت ليها من ساقوني و رموني ف الحبس ل عقدي الكان امس ..امي و ابوي و رزان فتحوا بيت بكاء عديل الا انا هديتهم و غيرت الموضوع.. امي قالت لي الفتح ليك الباب دا ولد رزان و البت دي بتها رزان راجلها اتوفى قبل سنه.. امي قالت لي جيبي لينا اولادك نشوفهم قلت ليها ان شاء الله ..قلت ليهم انا بعد كدا مفروض امشي لاني اتاخرت .. ابوي قال لينا تعالي لينا المره الجايه مع راجلك و اولادك قلت ليهم ان شاء الله ..مرقت منهم و حسيت انه هم و انزاح ..رجعت البيت و وريت عثمان و انبسط لي شديد اني حليت مشكلتي معاهم.. اتفقنا بكرا نمشي نتغدى معاهم ..سوقنا نوربانو و مراد و لقوا الشفع هناك و اتصاحبوا و قضينا يوم جميل.. ابوي قال حيعمل كرامه و قال ل عثمان يعزم اهله و يجونا ف البيت عشان الناس تتعارف..بعد كم يوم عملنا الكرامة و الناس اتلمت و كان يوم جميل بيديك احساس انه العيله مترابطه
*بعد سنه و نص*
انا ولدت و جبت ولد و سميته محمد على اسم ابوي.. ابراهيم و فاطمه عندهم ولد اسمه علي .. اما جمانه و مؤيد عندهم توأم بنات اسماءهم جمانه و هديل.
اتلمينا كلنا ف بيت عثمان .. مشيت اجيب العصير بقيت بتفرج فيهم .. ف ناس عثمان البلعبوا كوره و ف الشفع البلعبوا و ف ناس جمانه البتونسوا..معقوله ديل اهلي ؟ الناس الوقفوا معاي؟ الشالو الحزن من قلبي ..معقوله دا كله حصل لي؟ حبس و محاوله اعتداء و سجن و سمبك و زواج بالسر و حمل و خطف و ام ل 3 اطفال ؟ معقوله دا كله حصل لي و انا ف العشرين؟! ف العمر الصغير دا؟!على قدر م الحصل لي بزعل على قدر م انا مبسوطة بالناس الفي حياتي و متقبلاها..نوربانو جرتني من فستاني و قالت لي ارح ألعبي معانا و بقيت ترشني بمسدس المويه و فجأه التقول اتقلبت معركه ناس عثمان على ناس جمانه كلنا بقينا نتراشش بالمويه و نضحك ف بعض

*النهــــــــــــــــــــــــاية*

*خليكم دايما متأكدين انه عوض ربنا جميل.. و انه ف ناس كتيييره بتقول البحبك مرات بيخذلك احب اقول ليكم لا لو اخترتي صح زي عثمان م حتتخذلي نهائي لانه دا الاختيار الصح حتلقيه واقف دايما معاك و ممكم يعمل اي عشان يكون معاك و يشوف ضحكتك.. بس انت اصبري و ربنا بعوضك بدل اختيارك الفاشل 💕💕*
*بلاي رايكم ف الروايه😂💕و نتلاقى ان شاء الله ف روايه تانيه*
2024/06/27 01:32:10
Back to Top
HTML Embed Code: