Telegram Web Link
ريل: حااضر تسلم لي ++انا ما عارفه القاعه فااا حتخش معاي عشان ما يبرلموني😂
سند: ظابط بخش معاك مع انو مفروض تتبرلمي اول😂
ريل: لي لي بس يا زول..
وصلو الجامعه وسند دخل مع ريل جوه وسألو من القاعه ووصلها لحد القاعه وباسها في راسها وطلع طبعا الكل لاحظو ليهم وكالعاده الشعب السوداني قايلنو حبيبها او حاجة بالشكل ده وكلهم مندهشين..
ريل مشت واقرب بنش لقتو قعدت فيو سند طلع ودور عربيتو واتحرك للشغل..
*في الشركة*
*تحديدا في مختبر الادويه*
سند: يا حاج محمد الكمية دي عايذين زياده لانو في صيدليه او اتنين تقريبا زياده عن ديلك والدواء ده لازم يتوفر سريع وريني الناقص شنو عشان اكلم العمال يجيبو وتتم صناعتو لانو اكتر حوجة حاليا في السوق انتا عارف الانسلين الايام دي ما لاقينو كتير
حاج محمد: انا كاتب الكميات في ورقه خلي واحد من العمال يجيني اديها ليو او اديك ليها انتا اديها ليهم وحاولو وفرو المواد سريع عشان الانتاج يكون سريع
سند: ما عندك مشكلة اديني الورقه وانا بديها ليهم..
حاج محمد اداهو الورقه وسند طلع مشى قابل رئيس العمال البجيبو المواد

*لا حولا ولا قوه الا بالله*💜🔖
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#سبحان~مغير~الاحوال《21》*❤️‍🩹
*#بقلم~لمى~هلالي🌼(𝑙𝑜𝑙𝑦)*
*ـــہـــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــ♡♡♡* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*بلسان بدر:*
تاني يوم من الصباح صحيت الفجر ضبط منبه اول يوم ده كانت لي صعبه عشان ما متعود صحيت غسلت وشي بي مويه واتوضيت ونزلت مشيت الجامع ما كان بعيد مننا اول ما دخلت الجامع حسيت بي طمئنينه كبيييره ما حصل في حياتي حسيت بيها دخلت وصليت تحية المسجد وقعدت شويه كدا نزلت راسي في رجليني وبقيت ابكي بالجد ببكي انا لي كنت حارم نفسي من الراحة دي كلها معقوله؟!.. يكون في طمئنين زي دي وبسهولة انا مضيعها المؤذن قال الاقامه والمسجد ده بـ لمح البصر اتملى انا استغربتا معقول كل الناس دي بتصحى لفجر وانا بكون نايم لي انا احسن منهم في شنو؟ قمت وصليت الصبح وقعدت دعييت كتيييييير انو ربنا يهديني ويثبتني لقيت الناس كلها طلعت حسيت بي زول جمبي لقيتو المؤذن بتاع الجامع قعد جمبي وربت على كتفي.. قال لي:
المؤذن: مالك يا ولدي وانت ولد منو اول مره اشوفك في الجامع هنا
بدر: انا بدر الدين عبدالله يا شيخنا
الشيخ: ود عبدالله صاحب شركة الادويه؟
بدر: ايوا انا هو
الشيخ: اهاا عرفتك كيف حالك يا ولدي
بدر: ما كويس يا شيخ والله ما كويس 🥺💔😭
الشيخ: طيب مالك يا ولدي استهدى بالله واحكي لي
بدر قعد وهدى شوية وحكى لي ايي شي عدم صلاتو وعدم طاعتو لي ربنا وانو اتعرف على ناس سند ومشى اتكلم مع سند ووجهو ونصحو وانو ياداب بدا في طريق ده..
الشيخ: مهما كنت بتعصي ربنا وقت تتوب ربنا بيغفر ليك ربنا رحمتو واسعه وهدا جعل ليك سند واسطه في انو يوريك الطريق الصح وربنا كريم شديد وما عايز عبادو يعبدو الشيطان..
بدر: الحمدلله الحمدلله على كل شي وان شاءلله بعوض اي شي فات
الشيخ: لازم تقطع علاقتك مع اصحابك ديل لانو هم اصحاب سؤء تذكر دايما
*الصاحب الصالح يصلح حتى ولو غارق في بحر المعاصي والزنوب!..*
بدر: ربنا يغفر لي ان شاءلله وادعي لي معاك يا شيخنا..
الشيخ: ما بتوصى
وبدر قام رجع بيتهم اصلا الشمس كانت شرقت خلاص لقى ابوه وامو في الصاله..
هنيه: بدر.. كنت وين وطلعتا متين
بدر: كنت في الجامع
عبدالله بشرب في الشاي اتشرق😂😭
هنيه: كر بسم الله مالك يا راجل
عبدالله: كنت وين قلت لي..
بدر الدين: في الجامع يا ابوي
هنيه: امس يا عبدالله الود ده حكى لي قصة وقرر انو يلتزم في اي شي
بدرالدين: وكمان عايز انزل جامعه بس حا اغير مجالي..
عبدالله: الحمدلله الحمدلله ربنا هداك يا ولدي😭
هنيه: الف حمد وشكر لله 🫂🌸
بدر الدين: ها ياابوي بتمشي معاي اقدم في التمريض
عبدالله: اي بمشي ما عندي مانع وربنا يوفقك ان شاءلله ياولدي فرحتني شديد شديد..
بدر الدين: انا اسف عن كل شي قلتو ليكم وحا اعوضكم ان شاءلله 🥹
ايلاف: احم احم ماذا يحدث هنا!..؟
هنيه: تعالي اسي كنت حا ارسل ليك امل عشان تشربي الشاي
بدرالدين: انتو بالعاده بتصحو بدري كدا!..
عبدالله: ايوا بنصحى بنصلي وبنقعد الشمس تشرق نشرب الشاي وبعداك العندو شغل بعملو والداير ينوم بنوم
بدر الدين: 😪😪
عبدالله: كلو بتعوض يا ولدي يلا تعالو نشرب الشاي
قعدو وشربو شاييهم وكل زول مشى لي شغلو بدر طلع ومعاو ايلاف يوصلها الجامعه وبعدها مشى هو وابوهو عشان يقدمو لحسن حظهم لسه الجامعات ياداب فتحت بالواسطه دخلوه وحينزل تاني يوم طوالي كان
بدر رجع البيت ومشى السوق اشترا لي كم حاجة كدا للجامعه واشترا ليو بناطلين وفنايل..
تاني يوم لمن جه.. الصباح صحى الفجر مشى الجامع صلى وجه وشربو الشاي كلهم والمره دي مرق هو وايلاف وصلها الجامعه ومشى هو جامعتو اثناء ما هو ماش على القاعه خبط في بت..
بدر: اووه اسف ما..
البت: اسفه
الاتنين عاينو لي بعض وانصدموو (اتشوقتو صح😂😭)
الاتنين في نفس الزمن قالو انت وبعدها ضحكو
بدر: الجابك هنا شنو؟
البت: انت الجابك شنو دي جامعتي..
بدر: انا نقلت من مجالي لي تمريض بالله انتي بتقري تمريض ما كنت عارف
البت: اي بقرا تمريض
بدر: سند جابك ولا جيتي براك..
(اكيد عرفتو دي منوو صح ايي ياها ريل😂)
ريل: اي جابني اسي ما اتلاقيتو..
بدر: حلوو والله يعني انا وانتي في نفس القاعه 😅
ريل: يب +عن ازنك ماشه
بدر: ازنك معاك.. ومشت
بدر بيتكلم بارو قال.. يا سبحان الله دايما في بالي واسي بقت دايما قدام عيني 🌍💛
يا رب اصلحني واكون معاها..
مشى على القاعه وحضر المحاضره وطلع الكافتريا لقاها مع صحباتها كانو بيتونسو وابتسامتها كانت جاامده جامده شدددديد🤭
طلب من الكفتريه سندوتش وشال ليو عصير وطلع في شجر كدا مشى قعد جمبو اتصل على ايلاف عملت رفض ورسلت ليه انها في محاضره قربت تطلع بترجع ليو فعلا.. اكل واثناء ما بشرب في العصير ايلاف رجعت ليه
ايلاف: هااا يا غالي اول يوم كيف 🌚💔
بدر الدين: ظابط عدييييل ياخ
ايلاف: لسه شوف الجاييك.. وضحكت
بدر الدين: انتي قايله ما دخلت جامعه قبل كدا يا بت!..
ايلاف: لالا اصبر وبراك شوف داك مجال وده مجال😂
بدر الدين: حزري لقيت منو بيقراء معاي تخيلي
ايلاف: اها منو
بدر الدين: ريل الواثق
ايلاف: كذااااااب ما بصدق ريل بتقراء معاك😳😳
بدر الدين: ايون بتقراء معاي اتصادفنا قبيل اطاقشنا سوا 😂💔
ايلاف: وااي حظكم بتقرو سواا..
بدر: حظنا... ليه نحنا عندنا علاقه بي بعض
ايلاف: لالا ياخ بس يعني حاجة حلوه.. كدي اقفل اقفل حتصل ليها..
بدر الدين: ظابط هي في الكافتريا مع صحباته
ايلاف: قلت لي مركز ااا
بدر: اقطعي وشك ده انا عندي كم تلفون عايذ اعملهم
وقفل منها اتصل على منو على احمد..
احمد: المفتري شنو يعني لا تلفون ولا ولا ولا اي شي كأنو ما نحنا اصحابك ولا لقيت غيرنا
بدر الدين: هههه فعلا لقيت غيركم واتصلت عشان اقول ليك انسى انو عندك صاحب اسمو بدر الدين من يوم الليله
احمد: بطل هظار اتعودتا على هظارك ده انا وضحك
بدر الدين: انا ما بهظر يا احمد انسى انت وقصي انو انا بعرفكم ولا بتعرفوني
احمد: ده كلام شنو يا بدر لي والحصل شنو ووين انتا اسي انا جايك
بدر الدين: انا في الجامعه وما تجيني
احمد😳💔جامعه كيف يعني مش خليته
بدر: واسي رجعت ليها وطق قفل الخط في وش احمد..
احمد: عصب وقال..
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#سبحان~مغير~الاحوال《22》*❤️‍🩹
*#بقلم~لمى~هلالي🌼(𝑙𝑜𝑙𝑦)*
*ـــہـــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــ♡♡♡* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*‏يَومًا ما سَنلتَقي ونحكِي*
*كَيف سَارت بِنا السُّبُل حَتى اللّقاء*

احمد: عصب وقال كيف يعني ده شنو البيحصل ده الغير بدر كدا شنو لالا مستحيل الخطه ماشه كويس كيف يعني تجي تخرب بعد قربت انهيك يا بدر
قصي: في شنو يا احمد بدر الدين مالو؟؟
احمد: قال لي انا في الجامعه وما تجي وما تتصل لي تاني ومعرفتنا انتهت

قصي: ده كلام شنو يا زول الود ده جن ولا اتهبل
احمد: ما حا اخليو انا ما بخليو انا حقتلو ما برحمو خالص
احمد بقى يكسر في اي شي. قدامو وبقى يسكر
قصي: اسي الحل شنو حنعمل شنو وجامعتو ما اظن رجع فيها لانو اتصلت على**** قال لي ما جه
احمد: انا بصلو بالمكالمة دي بحدد موقعو
طوالي قام مشى وخلى واحد يعرف ليو الموقع ساق العربيه وهو سكران بي اقصى سرعه واتجه ناحية الجامعه..
اثناء ما جاري بي عربتو فجأة ظهرت قدامو عربيه وعمل حادث تاني ما وعى على شي
الناس اتلمت واتصلو على الاسعاف والشرطه جات
بس الصدمه الحادث كان مع منو؟؟؟؟
بدر بدر كان راجع البيت وهو العمل حادث مع احمد
الاسعاف ساقهم المستشفى ومن خلال البطاقات والرخص عرفوهم اتصلو على عبدالله ووروهو خبر الحادث جه ومعاو هنيه وايلاف
ايلاف: اخوي مالو انا اسي كنت بتكلم معاو خلوني اخش ليو اخوي كويس انا عارفع اهوي كويس ده مقلب منو اكيد بدر ما حصل ليو شي وبتبكي كانت
هنيه: ولدي يا عبدالله ولدي وينو انا ما بتحمل فيهو شي وااااي انا يا بدر عين وصابتك😭💔احييي يا حشااي
عبدالله: يا مره ما تصبري خلي عندك ايمان قري البتجي كلها مكتوبه ان شاءلله بقوم ويبقى كويس اصبرو عشان ما يلقاكم بالحاله دي ايلاف اقري وصبري امك دي
الدكتور جه طالع من غرفة بدر.. وقال
محتاجين دم بأسرع وقت زمرة دمو A+
وما متوفر عندنا فاشو وجيبو
هنيه: انا شيل مني انا نفس النوع
الدكتور: اول لازم نشوف دمك عامل كم
مشو فحصو والنتيجة طلعت بس دمها ضعيف
اثناء ما بفتشو.. ريل اتصلت على ايلاف
ايلاف: الوو
ريل: ايلاف كيفك
ايلاف: ما كويسه يا ريل ما كويسه بدرر يا ريل عمل حادث😭💔
ريل بي صدمه: كيف يعني اسي شايفه طلع من الجامعه ما يكون هو الحادث البتكلمو بيو الناس ده
ايلاف: ياهو يا ريلل نحنا في النستشفى وما لاقين ليهو دم😭💔
ريل: نوع دمو شنو؟!
ايلاف: A+
ريل: سند سند نفس النوع دقيقه اتصل ليهو هو جاي علي بنجيكم اسي
ايلاف: اسرعي ياريل اخويي بين الحياة والموت
ريل قفلت واتصلت على سند لقتو قريب منها جه وورتو الحصل وسرعه مشو المستشفى
ايلاف: ريل انا هنا
ريل مشت ومعاها سند
سند: ربنا يكتب سلامتو ان شاءلله يا عم عبدالله
عبدالله: اللهم آمين يارب العالمين
سند: الدكتور وين امشي ليو؟!
عبدالله: تعال معاي ومشو للدكتور
ايلاف: ريل انا خايفه على بدر يا ريل اخوي ما بقدر من غيرو انا بتقوى بيو😭😭💔
هنيه: ان شاءلله يا بتي بقوم ويبقى كويس
ريل: ايلاف استهدي بالله ارحكم نمشي مسجد المستشفى نصلي العصر وندعي ليهو احسن من البكا ده
مشو المسجد صلو وفضلو يدعو ليهو كتيييير واي زول بيشوفوه بيطلبو منو يدعو ليه
رجعو ولقو سند وعبدالله منتظرين
ريل: الحصل شنو يا سندي؟!
سند: شالو مني واسي حا يركبو ليهو الدرب حق الدم وقالو بيتحسن ان شاءلله
ايلاف: ما عرفتو الزول التاني منو؟؟
عبدالله: واحد اسمو احمد معاويه
ايلاف: احمد معاويه؟؟؟؟
عبدالله: اي بتعرفيه؟
ايلاف: عايزه اشوفو
عبدالله: الود حالتو خطيره خصوصا انو كان سكران وحاليا في العنايه المشدده وقالو ما عرفو ليهو درب عايزين يشوفو تلفونو يتصلو لي زول من اهلو..
ايلاف: غرفتو وين طيب انا بمشي
سند حدر ليها وقال: عايزه بيو شنو انتي ما قالو ليك حالتو خطيره
ايلاف: عايزه اشوفو ياخ
سند: تعالي بوديك ليو
ايلاف: ارح ومشت ريل معاهم
سند: دي غرفتو وممنوع الدخول شايفه!..
ايلاف: معقوول احمد احمد زاتو 😭
سند: بتعرفيه؟!. من وين
ايلاف: ده صاحب بدر يا سند ده الود الضيع بدر ووداهو الطريق الغلط
سند: ده احمد الكان بيحكي لي بيو يعني.....
ايلاف: ياهو الفقري بي سببو اخوي ضااع😭

*اللهم ارزقنا حسن الخاتمة*🪷🩶
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#سبحان~مغير~الاحوال《23》*❤️‍🩹
*#بقلم~لمى~هلالي🌼(𝑙𝑜𝑙𝑦)*
*ـــہـــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــ♡♡♡* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*اخرتك قبل دنيتك انت وانا ضيوف فيها خلينا نعمل حاجة للاخره الزمن ما معروف*🙂

سند: طيب اهدي وان شاءلله اهوك حيبقى كويس انا حا اشوف احمد ده والدكتور قال شنو
سند مشى الدكتور
الدكتور: والله يا استاذ الزول ده حالتو حرجة ومتوقعين في اي لحظه يفارق الحياة دي لانو كان سكران وغير كدا الحادث ده في قزاز دخل ليهو في البطن وفي شريحه وصلت القلب ربنا يستر بس
سند: لاحولا ولا قوة الا بالله ربنا يقومو بالسلامه طيب يا دكتور التلفون حقو وين؟ يمكن القى رقم زول بيعرفو
الدكتور: امشي الاستقبال بره بتلقى حاجاتهم الاتنين
(حتسالو التلفونات ما اتهرست لي حقول ليكم عشان كانو خاتنها في الصندوق الجمب الدركسون وطبعا ده احمد الخاتي اما بدر رحم الله هاتفه😂😭💔)
سند طلع ومشى الاستقبال شال تلفون احمد ولقى مكالماتو كلها قصي وبدر وتاني كم نفر اتصل على قصي ده وقال..
سند: الو سلام عليكم
قصي: احمد وينك انت بتصل ليك من قبيل ما بترد وبدر ما بيرد اختفيتو وين
سند: احمد ده عمل حادث وحاليا في مستشفى البراحه نحنا
قصي: كيف الكلام ده ومن متين
سند: ليهو زي اربعه ساعات تقريبا المهم تعال وبتشوف التفاصيل
قصي: تمام تمام جاي عليك مسافه السكه..
قفل منو ودور عربيتو وطوالي اتجه على المستشفى..
سند مشى لي ناس ايلاف ولقاهم حالتهم بالبلاء.. كان قاعد ومتأثر مع حالتهم اتصل على امو وابوهو جو المستشفى ويصبرو هنيه وعبدالله شويه..
سند طلع بره ومشى الكافتريا شال قهوه وقعد يشرب كان زعلان وبجيو خيال ايلاف وهي بتبكي على اخوها ما قادر ما يتخيلها كان زعلان على حالتها شديد..
*سند بيخاطب في نفسو*
هو انا زعلان عليها لي.. صح بدر صحبي واي شي لي ما قادر اتحمل اشوف ايلاف بتبكي يارب قويها وربنا يقوم بدر بالسلامه..
تلفونو اتصل رد وكان قصي..
قصي: انا وصلت انت وين
سند: اقيف جمب الاستقبال انا بجيك وفعلا مشى ولاقاهو اثناء ما ماشين على غرفة احمد..
لقو الدكاتره بتجارو هم كمان جرو عايزين يعرفو في شنو
سند: في شنو يا دكتور احمد مالو
الدكتور: بنعمل ليهو في صدمات كهربا الود بين الحياه والموت نبضو ضعيف ادعو ليه
قصي: كيف يعني انت مجنون احمد ما بيموت ويخليني ده اخوي وصحبي بقتلك لو حصلت ليهو حاجة
سند: اهدى اهدى يا قصي ان شاءلله بيبقى كويس
الدكتور دخل وبقو يدوهو صدمات كهربائيه وماف استجابه وبزودو الطاقه برضو ماف لحدد ما الجهاز صفررر واستوت النبضات..
الدكتور: لا يااخ 😪
الممرضين: عملنا البنقدر عليهو بس ده يومو ربنا يرحمو ان شاءلله
الدكتور: ربنا يرحمو يا رب
طلع بره وقال ليهم البقاء لله المريض اتوفى
قصي مسكو من لياقة القميص وقال ليو .. انت مجنون صح مخك ده فيو شي انا عايز اخوي احمد ما مات انت بتهظر😭😭💔
امشي ارجع جرب بيصحى انا عارفو مقلب احمد ما بخليني براي انت واحد فاشل ما عندك دم حرفع فيك بلاغ وفي المستشفى 😡😡
سند: اهدى يا قصي ده يومو وربنا شال امانتو كلنا اليه راجعون ربنا يرحمو ويغفر ليهو احمد مات على زنب يا قصي ده سؤء خاتمه مات وهو سكران وعندو زنوب كتيره لازم نتصدق ليهو وربنا يرحمو ويغفر ليهو
قصي: انتو كذابين احمد ما مات احمد ما مات يا سند قبيل كان معاي انا ما عندي غيرو
سند: يا راجل اثبت دي شنو حركات النسوان دي انا قاعد وبدر حيبقى كويس ومعاك نحنا الاتنين جمبك ما تخاف اسي لازم نعمل ليهو إجراءات دفن..
قصي: تمام بس انا ما بعرف شي
سند: الود ده اهلو وين!..
قصي: امو وابوه اتوفو ووحيد اعمامو وخيلانو ما متواصل معاهم
سند: يعني ما عندو غيرنا ما مشكلة نحنا بنكفي
مشو وتمو اجراءات الدفن وغسلوه ودفنوه وطبعا الواثق وعبدالله معاهم دعو ليهو كتيير وربنا يثبتو عند السؤال..
سند: ارح نشوف بدر ونسأل الدكتور منو ان شاء الله حالتو استقرت
مشو وسالو وقالو حالتو اتحسنت كتيير وحاليا بس اثر البنج ممكن بالكتير 4/5 ساعات يصحى
قصي كان متأثر شديد على احمد وزعلان بيفكر حيكون عامل كيف وهو لا كان بيصلي ولا بيصوم ولا اعمالو كويسه فضل يدعي ليو كتيييير
عده تلاته ايام وبدر صحى وكانت حالتو ماشه في تحسن ملحوظ وسند بيجي يزورو دايما وريل مرات بتجي مع امها
ايلاف: انتا عارف يا بدر لمن قالو لي احمد مات اتأثرتا شديد ياخ لانو مات على معاصيه ولسه ما تاب وتخيل الدكتور قال انو كان سكران اعوذ بالله من سؤء الخاتمه😪💔
بدر: ربنا يرحمو ويغفر ليه ان شاءلله
ايلاف: يارب
بدر: عايز اسألك
ايلاف: احكي
بدر: ريل ماله ليها يومين ما جات
ايلاف: اليومين ديل مضغوطه في القرايه قوم بعد ده انت فاتك كتييير
بدر: اي والله ما عارف حا اجيب المحاضرات من وين وانا لسه ما عرفتا زول
ايلاف: ما تشيل هم ريل قالت بتسجل ليك وانا وريتها
بدر: طيب حلو شكرا ليكم 😅🤎
ايلاف: احممم ها ما ناوي تقوم من سريرك ده
بدر: هانت بكره اخر يوم
ايلاف: اشتقت لي وجودك في البيت يووووخ
بدر: محسساني بتقعدي في البيت ما اليوم كلو هنا بس بتمشي تنومي والصباح تمشي جامعتك وتحي بي جاي قرايه زاتو ما بتقري
ايلاف: بدر ياااخ والله اشتقت ليك ولي صوتك في البيت ما شفت خالتي زعلانه كيف عليك
بدر: معليش ده المقدر والمكتوب

بعد كم يوم بدر خرجوه وعملو ليهو كرامه وطبعا عزم اولاد اعمام وخيلان سند لانو بقو اصحابو وطبعا قصي موجود 🤎🫂
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#سبحان~مغير~الاحوال《24》*❤️‍🩹
*#بقلم~لمى~هلالي🌼(𝑙𝑜𝑙𝑦)*
*ـــہـــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــ♡♡♡* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*في ودائعِكَ دائماً يَا الله*
*‏روحيِّ ، ودينيِّ ، ومنّ أُحبْ ."💜🫂*

عملو الكرامه وقصي كان لسه متأثر على موت احمد شدييد
*بلسان سند*
ده المقدر ومكتوب يا قصي وربنا يرحمو ان شاءلله وانت ما تشيل هم نحنا اصحابك الجدد ومرحب بيك معانه قال لي.. شكرا ليكم وما قصرتو معاي والله وبدر ربنا يقومو بالسلامه ان شاءلله.. قلتا ليو الله يسلمك تعال اعرفك على شلتنا الكريمه ومشيت عرفتو على عثمان ومصطفى ومومن ومحمد واحمد كلهم ومن قبل ما يجي انا كلمت الشباب انو يحاولو ينسوه مشيت لاقيت ريل اتصلت لي وقالت لي اجيها.. قلت ليها مالك قالت لي عايزه ارجع البيت.. قلت ليها مالك قالت تعبانه عايزه ترتاح.. سقتها وديتها البيت بس حاسي بيها ما كويسه عملت ليها عصير ليمون ولقيت جسمه حار عملتا ليها مكمدات..
ريل: خلاص ارجع كويسه انا خا يفقدوك يا سند
سند: لالا ما راجع بقعد معاك كيف اخليك براك انتِ حيوانه ولا شنو
ريل: بسس وقبل تتم كلامها تلفون سند ضرب
سند: الوو اي
بدر: وينك انت اختفيت فتشتك ما لقيتك
سند: والله يا بدر انا جبت ريل البيت تعبانه شويه
بدر بقلق: ماله ريل حصل ليها شنو
سند: انا زاتي ما عارف بس عملتا ليها مكمدات وقالت لي ارجع ليكم اسي كنا بنتكلم في الموضوع ده
بدر: لالا ترجع وين انا بجيب ايلاف وبنجيكم مسافة السكة
سند: ماف داعي ياه بعدين الليله كرامتك تجي كيف
بدر: اقفل اقفل ما عندك موضوع انتَ
سند: اعمل حسابك ابوي واني ما يعرفو حيقلقو
بدر: قدام يا زول
ريل: اها الحصل شنو
سند: بدر حا يجيب ايلاف ويجو
ريل: ما كان في داعي يجو والله تعبانين ساي وانت مكبر الموضوع تعب الجامعه بس وحا ابقى كويسه
سند: هسس اسكتي اسكتي كلامك الكتير ده
ريل رقدت في السرير وسند رقد في السرير التاتي وخاتي رجل في الارض ورجل في السرير وماسك تلفونو
ريل: سندي
سند: عيونو
ريل: بس ياد انا بتكسف😂
سند: بطلي تقري روايات مصريه احسن بلا ياد معاك
ريل: حاضر عايزه اقول ليك شنو
سند: احكي
ريل: ما نفسك تعرس وتحيب لينا مرت اخو كدا
سند: عرسس والله بفكر بس اسي خلينا نعبر شويه واجهز لي بيت بعد داك بفكر
ريل: لو على البيت ساهله مرتك سكنها معانه مطلعه بره مالك حناكله يعني
سند: ضحك وقال ليها يمكن ما تكون عايزه معاكم الراي رايها
ريل: شكلو عندك وحده لمن مخطط ليها كدا
سند: قعد يضحك مات من الضحك وقال ليها ما عندي ولا شي انتي عارفاني زول دغري وكان عندي بدس منك!..
ريل: نقطة غير ملحوظه ما كنت حا تدس😂
بدر اتصل على سند وقال ليو نحنا تحت
سند: جايكم
قام وصلح قميصو وقال لي ريل البسي ليك عبايه
ريل: طيب تمام
نزل ليهم تحت وجو معاو لي غرفة ريل طبعا دي اول مره يدر يطلع غرفتها ويجي بيتهم اصلا ويخش
جو ايلاف سلمت عليها وطبعا بدر من بعيد عشان ما بتصافح هي قعدو وايلاف بتسألها مالك
ايلاف: انتي لمن جيتي طالعه ما وريتيني مالك كان جيت معاك
ريل: ما حبيت اقلكم اني زاته قلتا ليها راجعه ارتاح بس
ايلاف: الحمه راحت اخدتي مخفض!..
ريل: اي كلو عملو لي سند
بدر: طلعتا اسعافي ما شاءلله 😂 انا ما بعرف اتصرف
ايلاف: اتعلم اتعلم بس قاعد للكلام الكتير
بدر: انا متين كلامي كتير يا بت
ايلاف: ياخيي اسالوني انا من كلامو غايتو الله يعين الحا تعرسه دي بس😂👋
بدر الدين: مرتي صلاة النبي عليها هاديه ورزينه وبتتحمل اي شي
ايلاف: وقعت في الشرك دي منو دي اهااا بقى فيها دس مشش
بدر: يا بت بهظر ها انتي بس دايره موضوع
سند: اسي ريل كانت بتتكلم معاي عن العرس البنات ديل شكلهم عايزننا نتخارج عشان يتخارجو هم يا بدر وكلهم قعدو يضحكو..
بدر: تلفونو اتصل وكان الواثق
الواثق: الو سلام عليكم
بدر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عمي كيف الحال
الواثق: _*الحِـَـِْ‘ـَـِْمدلله بخير انتو وين لا سند لا انتا والبنات ديل وين ايلاف وريل هنيه بتسأل منكم
بدر: نحنا في بيتكم جينا نرتاح حبه وجاين اسي
الواثق: خلاص تمام ما تتأخرو الكرامه ليك انتا ااا
بدر ضحك وقال: اي اي جاين
وقفل الخط وقال ليهم ريل نخلي معاك ايلاف
هناك
*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم🤎🌸*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#سبحان~مغير~الاحوال《25》*❤️‍🩹
*#♡الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيرة♡*
*#بقلم~لمى~هلالي🌼(𝑙𝑜𝑙𝑦)*
*ـــہـــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــ♡♡♡* ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*أحببتك بكُل مابك وأريدك كما أنت فإنني أحببت كل شيء يتعلق بك وسأبقى على قيد حُبك حتى أنتهي*❤️.
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
ريل: لالا انا زاتي اتحسنت ارحكم نمشي
سند: متأكده بتقدري
ريل: اي يا ود بقدر
ايلاف: خلاص يلا انزلو انتو بنتظرها تجهز ونجي
بدر: تمام بننتظركم ونزلو
ريل لبست ونزلت هي وايلاف ومشو البيت هناك وقعدو واليوم خلص تاني يوم الصباح بدر نزل جامعه مشى وحضر المحاضره وعدو اسبوعين وعمل ليهو اصحاب بس المره دي اصحاب غير صاحبهم بالصدفه كان في الجامع بتاع الجامعه وهو طالع خبط واخد بالغلط كان داهل اعتز منو وتاني بقو كلو ما يلاقيهو بسلم عليو وبقعد معاو وعملو شله صالحه
في يوما ما عند الساعه 2:30ص
بدر قاعد في مصلايتو وبيصلي في قيام الليل كان بيدعي وبيقول..
اللهم اني احببتها فلا تجعلها لغيري اللهم ارزقني من حيث لا احتسب يا رب انا بحبها شديد وكل ما اشوفها بزيد حبي ليها البت دي غير كل البنات بنت مأدبه وعارفه الحلال من الحرام الفي عمرها الايام دي ما زيها البت دي فريده يا ربي اجعلها من نصيبي كل يوم بتمنا اكتر من اليوم القبلو انو تكون من نصيبي يا ربي *لو فيها خير لي اجعله من نصيبي*
قام وقراء قرآن لحد ما الفحر اذن ونزل مشى الجامع صلى وجه البيت
شرب الشاي ووصل ايلاف كالعاده ومشى جامعتو
نفس الروتين مشى على مدى اربعه سنين..
بعد اربعه سنين وكان يوم تخرج ريل وبدر
تم تخريجهم بي نجاح واستلمو شهاداتهم واعلنوهم ممرضين كان يوم جميل بالنسبه ليهم واجتمعو العيلتين احتفلو سوا طبعا احتفال بعيد عن ما لا يرضي الله ما فيو اغاني وبتاع
عملو لمة كدا وكيك وشاي وقهوة واحتفلو سوا
اثناء اللمه الحلوه دي سند قام وقال ليهم طالما نحنا مجتمعين كدا حابب اقول ليكم حاجة
كلهم عاينو ليهو بي تشوق ومنتظرين يعرفو عايز يقول شنو
سند: بصراحه انا طالب يد ايلاف يا عمي لو ما عندك مانع
عبدالله: ونلقى احسن منك وين يا ولدي!..
الواثق: رايك شنو يا ايلاف
ايلاف كانت مصدومه وخجلانه في نفس الوقت ما عرفت تقول شنو بس هزت راسها بعلامه تدل على الموافقه
طوالي هنيه ولمى زغرتو بس صنو تاني لانو بدر قال ليهم.. طالما اختي حيعرسوها انا كمان عايز اعرس بو ما عندكم مانع
كلهم قالو ليهو عايز تعرس منو!..
بدر الدين: انا طالب يد ريل يا عم الواثق لو بتوافق
الواثق: رايك يا ريل
ريل ردت بخجل:موافقه
كلهم فرحو كان يوم حلو حلو شديد تلاته فرحات التخرج واعراسهم الاتنين
طبعا حددو يوم ومشو طلبو يد ريل عدييل وعزمو الناس وفي نفس القعده كانو طالبين يد ايلاف.. كان يوم مليان بالفرحه والسعاده البتين ما مصدقات بس كانو زعلانين لانو نفسهم يكونو سوا بس لا حيتبدلو الاماكن😂😂
الرجال قعدو مع بعض وهنا ايلاف وريل متوتراات وطبعا عزمو ناس وعد وهيفاء(متزكرنهم ديل بنات عم ريل وبنات خيلانه) وسحر وامل ووتين فجأة سمعو صوت رصاص واتفاجأو بي انو عقدو ليهم
فرحو شديييييييد كل وحده قعدوها في غرفه عشان راجلها يخش يبارك ليها
بدر مشى لي ريل سلم عليها في راسه وكانت دي اول مره يمسك يدها سلم عليها فيهم وحضنها قال ليها اخيرا يا ريل بقيتي مرتي!.. 🥹
انتي عارفه انا كنت بتمناك في كل ليله كل سجده بتمناك فيها.. بحبك يا ريل
ريل كانت بتبكي من الكلام السمعتو عرفت نفسها غاليه شديد وقالت ليهو انا كمان بحبك بحبك شديد يا بدر كنت دايما بدعي تكون من نصيبي 😭
_*الحِـَـِْ‘ـَـِْمدلله الليله دعوتنا اتحققت ياخ فرحانه شديدد انا
مسح دموعها وتاني الناس دخلو باركو ليهم
اما ناس ايلاف..
سند دخل وسلم عليها في راسها وكانت خجلانه شدييييد
سند: مبارك علينا يا احلى ايلاف اديك الزيت انا بحبك بس ما بعرف للرومانسيه دي😂😭👋
ايلاف ماتت بالضحك قالت ليو مقبوله منك يا سندي
سند: ايلاف جد جد محظوظ بيك شديد وربنا يديمك علي نعمه حلوه🥹
ايلاف: احبك الله الذي حببني فيك
سند: امييييين يارب
بعدها حددو زمن العرس والبنات اتحبسو سوا لمدة شهر كانو عاملين عزومه فقط ماف حفله نسبة لي انو الاختلاط والموسيقى حرام هما ما بيعملو حفلات (طبعا ده ما تشدد دي حاجات ربنا قال انها حرام وما نعملها بس للاسف كل الناس بيعملو حفلا بي اغاني وزنوبهم جاريه)
بعدها عملو الجرتق اخلى لحظات العرس السوداني وطبعا رش اللبن ايلاف دي كبت الكبايه كامله في سند😂😭👋..
سند اتسدى حقو وكب حقتو برضو فيها(عاد اللبن ما رخيص تتكاشحو فيو😂🙂💔)
الناس ديل ضحكو فيهم وباركو ليهم وتاني بدو يغنو البنات الصغار ويدقو بي الدلوكه ريل وايلاف جهزو وطلعو مشو المطار مع رجالهم
ريل وبدر كانو ماشين السعوديه عايزين يزورو الكعبه سوا
سند وايلاف مشو الامارات
كانت ايام حلوه عليهم وسند اكتشف شخصية طفلة في ايلاف كانت بتزعل سريع بس مجرد كلمة منو بتفرح ودايما بتنتظرو بي فارغ الصبر لمن يجي من الشغل
طبعا ما سكنو مع اهلهم احرو ليهم شقتين جمب بعض وكانو عايشين في سلام وبين كل اتنين طاقه ايجابيه ومحبه وكل يوم محبتهم زايده

وروايتنا الحلوه انتهت..
*سبحان مغير الاحوال..*
اظن المعنى واضح انو تبدل الحال الى حال اخر..
هل تعلمون لماذا وكيف اخترت الاسم؟
*اولا اخترت الاسم من اجل ان تعلم/ي كيف تتغير الاحوال وكيف من الممكن ان تتبدل احوالك خلال الدقيقه الواحده..*♥️🦋
*~ثانيا والاهم..~*
*ان اوضح لكل انسان خطئ يفعله وهو لا يعلم.. وان الصداقه لها تأثير في تغيرك سواء كان للافضل او الاسوء..* ♥️🦋
*وان كل عاصي يمكن ان يتوب والله يغفر له جميع ذنوبه بفضل توبته.. لان من رحمة الله علينا مجرد التفكير في التوبه يعتبر توبه*♥️🥹 *هل يوحد رحمه اكثر من ذالك!!. بالطبع لا.. ماف زول فينا عايز سؤء الخاتمه يلا كلنا لازم نصلح عشان غيرنا يصلح ما عايزين مصيرنا يكون زي احمد 🥺💔*

~ونتلاقه في روايه تانيه🌚👋~

*و اغث قلبي يا رب*
*فإني و قلبي بغير غيثك ما ارتوينا 🫂💙.!*
Forwarded from رواياتي📖📚 (- ᗯᕮᔕᔕᗩᙢ ҺคɱძคՈ ۦٰ‏┋❥ ͢˓🦁💛ۦٰ‏)
الان روايه #رسيل للكاتبه رحاب يعقوب حصريا علي 📚قناه رواياتي بالواتس

https://whatsapp.com/channel/0029Vah1XZH7NoZxhwyOzo3Y


✳️حلقات يوميه أن شاء الله #اكرر  حلقات يوميه حسب ظروف الكاتبه
Forwarded from رواياتي📖📚 (- ᗯᕮᔕᔕᗩᙢ ҺคɱძคՈ ۦٰ‏┋❥ ͢˓🦁💛ۦٰ‏)
الان روايه #الامواج_الفيروزيه حصريا علي 📚رواياتي الوسام 3

https://www.tg-me.com/+QWl6saM-SrXQyJV0

حلقات يوميه #اكرر  حلقات يوميه
*#إنتقام~الثعبان~كوبرا~ديسمبر ~《01》*
*#By~OM~Mabd~(عاشقة~الهدوء)*
*︎ــــــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــــ︎*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​
يا ود تعال تعبتني معاك اقيف يا ود 😡
الولد :بث يا ماما انا ما بحب الحليب
الام : اخ
خخ منك ومن عنادك يا ود راحتك
الود :😍😍😍😍الليلة ما بشرب الحليب الليلة ما بشرب 😍😍😍
فجأه جاء زول داخل 😲
الولد :بابا حبيبي 😘
الاب :حبيبي انت
أبوه حضنه وشربه الحليب
الاب : يا بطل تاني ما تغلب ماما واشرب الحليب علشان تكبري
الولد :لو شلبت ح ابر واتون قدرك

(لو شربت ح اكبر واكون قدر ك
)😍😍😍
{يا ود ما تحترم نفسك الكبرو ندمو 🐸}
الاب:😂😂😂يب
شربت الحليب
الولد :بابا شلبت بث لسه ما تبرته
الام : ما كدا طوالي 😂😂
فضلو يضحكو ويتونسو بعد كم دقائق جاء بتاع الترحيل والبت الي هي بتهم مشت المدرسه وعدا اليوووم عادي وبتاع الترحيل اتأخر ما جاء والمدرسة بقت فاضيه وهي خافت شديد فجأه جاء واحد من وراء وخطفها
خليهم هم تعالوا نعرف أبطالنا
~~~
اووووبااا جاتكم برواية جديده الجديد عمرو ما غاب 😂😂
البت إسمها سمأ عمرها 6سنه ما شاء الله تقول شارده من الجنة 🤤🤤 سمراء وشعرها طويل وعندها ملامح لي امها عندها اخ اصغر منها عمرو 3سنه هو برضو ما شاءالله شعرو طويل وعندو ملامح اي زول شافو بقول دي بت اسمو عبودي او ممكن تقولو عبوده 😂😂أمها إسمها سناء 🤤🤤🤤ما بقدر اوصف ليكم احسن اسكت 🤦‍♀️🐸
الاب اسمو سلمان زول كدا قرضه الطول ولا القوووام ولا الشكل 🤤🤤
نرجع
______
في مكان تاني
الوووو:اها انجزتو
مجهول1:نعم يا معلم
مجهول 2:اعملو حسابكم البت دي ما لازم نخسرها دي هي ثروتنا
وبقي يضحك بصوت عالي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
{ما تنسو الناس دول بنفعونا 🌚}
______

سناء: يا سلمان انا خايفه للان البت ما جات والزمن اتأخرت 💔
سلمان: ما تخافي انا ح امشي المدرسه واجي انتي روقي 🤝
سناء: ما بعرف بس قلبي ما مسكني حاسه انو...........
قاطعها سلمان: ما تخافي انا ح امشي
سناء:طيب يا سلمان 🤝😤

صاحبنا سلمان طلع مشا المدرسه
سلمان: يا حارس بتي وين 🤨
الحارس :المدرسه فاضيه الطلاب كلهم طلعو
سلمان:كيف يعني طلعو انا بتي للان ما جات وين المدرسين دا شنو الاهمال دا😡
الحارس :.......
سلمان طلع وقعد يبحث عنها زي المجنون 💔وينادي لكن للأسف 😪💔رجع البيت
في البيت
سلمان:سناء ما جات ما جات
سناء:لا انت ما جبتها معاك😭😭😭😭😭😭😭😭😭بتي وين يا سلمان بتي وين 😭😭😭 انا عاوزه بتي 💔 جيب لي بتي يا سلمان 😭😭😭💔
《وبقت تبكي بطريقه خياليه 💔اخخخ 》
سلمان:ما تبكي يا حبيبتي انا بوعدك انو ح ارجع لينا بتنا بس انتي ما تبكي وخليك قويه ما تبكي 😔😔
سناء:😭😭😭😭😭😭😭😭
《سلمان طلع مشي مخفر الشرطه وبلغ 》
الشرطي اسمو احمد : ما تخاف يا سلمان اكيد ح يتصل الخاطف وح نلقي البنت انت بس ما تخاف
سلمان:ان شاء الله

وفعلا بعد شويه اتصل الخاطف

الشورطي:الوووو
الخاطف :.............
الشورطي: معاي منو اسمع انا ما فاضي للتفاهات دي معاي منو 😡
الخاطف: شكلكم ما عاوزين البت 😏
الشرطي :انت منو عاوز شنو ليه خاطف البت 😡😡
الخاطف:ما بتعرف يعني عاوزين شنو😏
سلمان خطف التلفون من الشرطي
سلمان: الووو اسمعني عليك الله ما تعزي بتي وانا مطر اعطيك اي شي بس انت اطلب
الخاطف: .........
سلمان: الوو ما تسكت اتكلم الووو الووو 😡😡😡😡
《للاسف الخط فصل 💔
الشرطي اخذ التلفون منو اتصل وم ردف وبعد كم دقيقه كدا رد
سلمان اخذ التلفون منو
سلمان:الوووو الوووو
الخاطف: تعال في المكان 《.》وجيب معاك قروش
سلمان:المبلغ كم لو سمحت 🤨
الخاطف: .......
سلمان:تمام انا دقائق وبكون عندك
الخاطف :بس إياك تحاول تتزاكي والا حتى
سلمان قاطعوا: لا ما بعمل شيء بس الشرطه ما بتجي بس ما تأذو بنتي
الخاطف: يلا عند وعدنا
《وقفل الخط 》
الشرطي :اسمعني يا سلمان انا عندي خطه
سلمان:لا لا انا ما عاوز اخاطر ببنتي
الشرطي:بس......
سلمان قاطعوا:لو سمحت يا شرطي انا ح ادفع حيات بنت اهم
《طلع 》
سلمان رجع البيت
سناء بلهفه :لقيتها بتي وين 😭😭😭💔
سلمان:اهدء يا سناء اهدء انا هسي بمشي بجيب سما انتي ما تخافي الخاطف طلب قروش وانا حامشي اوديها
سناء:انا انا ماشه معاك يا سلمان
سلمان:لا لا انتي خليك في البيت
سناء:عليك الله يا سلمان خليني انا عاوزه امشي معاك
سلمان:طيب ورح
وطلعو

________
في مكان بعيد خالص السودان 🖤

ايه : فادي انا بحبك 🤤
ماذن : احم احم انا بغير 😂😂
ايه : تعال هنا انا بعشقك يوووخ 🤤
فادي : بقينا نكذب يا ماما 🌚
ايه :اسكت عشان ما اطلقك 🐸
ماذن: انت بت تطلقي كيف 😳
ايه :اي بطلقك 🌚انت طالق طالق طالق
فادي:😳😳😳😳😳 خاينه يا خاينه انا أصلا ما بحبك ولمي عفشك امشي بيت ناس امك 🐸🐸
ماذن:واي يا ساميه ما عجبني ليك واي 😭😭😭😂😂😂😂🌚
زيكو :احم احم في زول هنا بعرس في مرتي وبطلقها زي ما عاوز 🌚
ماذن: واي يا عمي خانوك الخاينين وحرقو حشانا 😭😭😭😭😂
زيكو :الاتنين اطلعوا من بيتي 😳😳😳🐸

《كدا خلو الأسرة المجنونه دي تعالوا نعرفكم عنهم
فادي ولد ايه عمرو 9سنه وبحب امو شديد 《شضيض 😭》زي ما عارفين الام إسمها ايه والأب اسمو رحمه الله لكن بنادو بي زيكو وماذن دا ولد اخت زيكو لكن زي ولدهم وبنادي ايه بماما اتعود عليهم وبقعد معاهم طوالي عمرو 9قدر فادي زيكو عمرو 30سنه وايه 27صغيره شضيض 🐸عندهم بت إسمها مشتهى عمرها 6سنوات🐸
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
2024/09/28 10:24:40
Back to Top
HTML Embed Code: