Telegram Web Link
*#إنتقام~الثعبان~كوبرا~ديسمبر ~《02》*
*#By~OM~Mabd~(عاشقة~الهدوء)*
*︎ــــــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــــ︎*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​

*لا* تيأس إذا تعثرت* *أقدامك، وسقطت في 🦋♡゙ 𔘘ᣞحفرة* *واسعة، فسوف تخرج منها🦋 *♡゙* 𔘘ᣞ *وأنت أكثر تماسكًا* *وقوةً،* *والله* *مع الصابرين🦋♡゙*** 𔘘ᣞ*
________
طارق :حبيبتي تعالي نلعب 😈
هبه : .......
طارق: تعالي لي عمو يلعبك 👽
هبه : .............
طارق قام عليها ورفعها
فجأه الباب فتح

طارق: 😳😳😳😳
《 ما تنسو طارق وهبه ديل لانو عندهم دور كبير معانا 》
_______
كانت قاعده وبتفكر سرحانه

*فلاش باك*

هيلين:خليك ما تتركوني بترجاك يا محمد 😭😭😭😭😭
محمد: انا مستحيل اقعد مع وحدي ما قادره تجيب أولاد 😡😡😡😡
هيلين: وانا زنبي شنو إذ رب العالمين ما رزقني 😭😭😭
محمد:دي مشكلتك

وطلع منها خلاها قاعده تبكي ومنهاره وما عندها زول يقيف معاها وحيده 😴😴

*نهاية الفلاش*

نزلت منها دمعه حاره 💔
_______
*نرجع قطر لي ناس سلمان*

سلمان وسناء مشو المكان الاتفقو يلتقو فيو وبهناك الشرطي اتجهزو إذ كان في اي حركه ح يطلقو النار طوالي 😎😎

الخاطف:شكلكم بتحبو السرعه متين لمن جيتو 😏😏😈لكن ما مشكله 😏

الخاطف اسمو مالك: يا حارس تعال فتشو
الحارس: 2 تعال احسب القروش دي 😎
مالك قد لي في كرسي وخالف رجلينو

الحارس 1: يا معلم ما شايل حاجه
الحارس 2 :والقروش تامه

مالك وهو بتبسم جيبو البت 😈
《وفجأه وفجأه الشرطه دخلت في الزمن الغلط 😳😳

الشرطي: ولا حركه خليكم مكانكم إذ اتحركتو ح نأوص سلمو اسلحتكم سرعه +الليلة اخيرا قبضت عليك يا مالك الليلة انت وقعت بين يدين محمد إسماعيل بالجد انت واحد غبي كيف قدرت تصدق انو هو ما جاب الشرطه😏😏😌 فجأه جاء واحد من وراء وخت المسدس في راس الشرطي قال لي دا زكائك 😈

مالك:هههههههه هههههههه بالجد الشرطه أغبياء ههههههههه وأنا أصلا بعرف انو مستحيل يكون جيت براك يا سلمان فأما الشرطه راجلي كانو مراقبنكم وعارفين تحركاتكم وانا بعرف انو ح يحصل دا 😈😏انا ما غبي لي سنين في الشغل دا وانت يا سلمان لعبت مع الزول الغلط هاك دا طاخ طاخ طلقتين في صدرو 😳😳

سناء:لا لا سلمان قووووم ما تخليني براي الله يرضي عليك 😭😭💔سما يا سلمان عاوز تخليها لي منو 😭😭😭💔ولا عبودي 😭😭💔قوم الله يرضي عليك 😭😭😭💔

مالك: اخخ دا شنو الازعاج دا هاك انتي برضو الحقي راجلك طاخ طاخ في رأسها وماتت 😭😭💔💔

الشرطي: وقسم حسابك معاي عسير ما ح اخليك انت بس خلي راجلك يفكوني نتواجه مواجهة رجال 😡😡😡😡😡م ح أرحمك يا واطي يا جذمه 😡😡انا بخلص عليك 😡

مالك عاين لي بدون ما يرد رصص عليو طاخ طاخ طاخ واتلف علي البقيه برضو طاخ طاخ طاخ وقتلهم كلهم بدم بارد 😈👽

مالك اتلفت وعاين لي عبودي كان قاعد يبكي😭😭😭💔💔 عاوز امو💔 ببكي بطريقه تبكي الحجر💔💔 وسما حاضناه وهي بتبكي😭😡💔 وخايفة من المنظر الشافته💔💔
فجأه مالك قال لي رجالو: ...........
سما: 😳😳😳😳

انحنا 😳😳😳😂

مالك: شيلو الشفع دول ارموهم براء
فعلآ شالوهم وجدعوهم وكانوا ببكي 💔
《وهنا دور اهل سما انتهى خلاص 😪💔
________
نرجع السودان لي ناس فادي 《متزكرنهم صح 😒


عزاز ودي اخت زيكو عمرها 13سنه جات لي ايه
عزاز: ايه اختي فاطمه قالت ليك تديها من البطاطس الجابو اخوي زيكو
ايه :والله يا عزاز مف انتهى كلووو قولي ليها مافي

عزاز رجعت كلمت اختها طوالي فاطمه لفحت توبها وجات

《خليكم جاهزين في مشكله ااا جهزو مديده حاره 😂🐸

جات داخله بدون ما تسلم دخلت جوا فتشت الثلاجه وما لقت حاجه قالت احتمال يكون خبته قعدت تفتش المطبخ وما لقت حاجه في النهايه استسلمت طلعت برا لقت ايه قاعده في مكانها بتلعب في بتها مشتهى

فاطمه: يا حقيره انا بعرف انك دسيتي الحاجات دي😡😡
ايه :😒😒😒
فاطمه :ما تعايني لي يا حقيره 😡😡يا مقطعه لقيتي اخوي وسترك ولماك جايه تتحاقري معاي😡😡 يا بت الشوراع 😡😡😡

ايه :😒😒😒😒
《معلومه ايه دي ما بتخاف من حاجه بس عشان راجلها قاعد مع اصحابو عشان كدا هي ساكت ومتحمله 🐸لكن ايه دي لو عصبت كعبه شضيض 😂🌚

فاطمه اتغاظت من ايه شديد لانو ما بترد عليها طوالي فاطمه قبلت وراها ولقت عصايه طوالي رفعتها وبدون تردد ضربتها بأعلى قوتها زيكو شافها وجاء جراي ومسك اختو 😡😡طلعا من البيت وايه كانت بتبكي من الالم 💔😪

ايه:😭😭😭😭😭😭😭😭💔
زيكو: يا ايه اسكتي ما تبكي
ايه:😭😭😭😭💔
ايه بتبكي بس 😭😭😭💔
ايه :خليني يا زيكو خليني 😭😭💔أصلا من جيت في البيت هنا بتعذب 💔 ديمه بتعذب😭😭 وانت ساكت يا زيكو😭😭😭💔 فاطمه دي بعد اتزوجت ما عاوزه تريحني😭😭😭 💔ليه بس بعاملوني كدا ليه😭😭😭💔انا غلطه معاهم في شنو💔💔💔💔ليه اخواتكم معاملتهم كعبه كدا ليه 😭😭💔 الموت ارحم لي 😭💔
زيكو ما عرف يعمل شنو او يقول شنو💔طوالي قام من ايه ومشي لاصحابو وكان ساكت 💔
《كان معاه صحبو يوسف ومروان يوسف دا البيست بتاعو وهو بعرف اي شي عنه اما مروان دا بكون ود خالتو وراجل فاطمه اي راجل فاطمه وماذن بكون ولدو 🤝

ايه :كانت قاعده تبكي فجأه تلفونا اتصل بس ما ردت 💔تاني رجع اتصل وبرضو نفس الحنك اتصل كتير بس ما ردت لقايت ما زهج المتصل
《الحركه دي حاره صح 》

جاء زيكو قال ليها اتفضلي دي اختك مياس من قبيل بتتصل ما رديتي عليها
ايه شالت التلفون

ايه : الوووو
مياس: مالو صوتك متغير كدا🤨
ايه فجاة:😭😭😭😭😭😭😭
مياس:بسم الله مالك
ايه: ضربتني يا مياس فاطمه ضربتني 😭😭😭😭
مياس:تضرببك لي عملتي ليها شنو😡😡

ايه:حكت ليها القصه كلها كلها ووهي بتبكي 😭😭💔
مياس: تستاهلي 😡😡😡 مش حذرتك منههم😡😡قلت ليك ماتعرسي😡الاسمو زيكو زيكو دا 😡😡لا ويعني تضربك ليه انتي ميته 😡😡 م عندك ايدين 😡😡 طوالي مياس قفلت منه

ايه :الوووو😭😭🗣الوووو 😭😭😭
مياس 😭😭
اخخ لكن لا حياة لمن تنادي 💔

فجأه فاطمه صرخت:واااي 😭😭

كلهم مشو عليها
زيكو :😳😳😳😳😳

ايه 😳😳😳😳😳😳😳


《أنا 😒😒😒😒


《إنتو 🌚🌚



وهيا بنا للبارت القادم الحماس مهم يا اولادي 🌚🌚🌚وهيا بنا
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#إنتقام~الثعبان~كوبرا~ديسمبر ~《03》*
*#By~OM~Mabd~(عاشقة~الهدوء)*
*︎ــــــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــــ︎*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏

*المقسوم لينا🖤 ما فايتنا مهما قابلت🖤 ومهما عملت قسمتك واصلاك🖤 وغير القاسمه ليك الله ما جاياك 🌸 والدنيا اصلا زايلة ما تغرك وتجري وراها👌 كلنا ماشين بس بنعمل لي الماشين ليها👌 اللهي اخرتنا قدم السمح في دنيتك❤️ بتلقا في اخرتك 💛🌸 كتر من هاك والله تلقى هناك🤎 وما تمسك لانو ما في شي بدوم💜 الا البتعملو اتصدق🤍 لو بي مالك لو بي نفسك💞 لوما عندك مال اتصدق🤍 بي الكلمه الطيبه🖤 بي ابتسامتك 💜ويااارب ما تتعمي قلوبنا🖤 ونعيش الدنيا بي طوله وننسى اخرتنا🥰 وما تعمي بصيرتنا🤩 ونعيش مستورين في دنيتنا 💙🌸🖤*
________
ايه:😳😳😳😳😳
من طلعو شافو ليهم ثعبان طوووووووووووووووووووووووووووويل 《بعد كدا المعلومه وصلت ليكم 🌚
كان ضخم وكان واقف قدام فاطمه وبعاين ليها وبفكر في الهجوم 😳😳
ايه اول حاجه عملتها شالت فادي وماذن ومشتهى دخلتهم جوا وجات راجعه كانت بتعاين ليوو شديد ومركزه🤨🤨
ايه : كوووبرا 😳😳بعد تفكير قالت دا حق مياس اختها يعني دا جن علي شكل كوبراء شال التلفون اتصلت علي مياس بس ما بترد زيكو جاء عاوز يقتلووو الثعبان ايه وقفته وقالت لي دا ما ثعبان عادي
زيكوو:😳😳😳😳جن يعني
ايه يب طوالي مشت وقفت قدام الثعبان وبقت قريبه منو شديد لكن نهائي ما خافت لانو دا حق اختها وما بعزيها 😌😌فجأه الثعبان لف فيها 😳😳😳

زيكو:ايه 😳😳😳😳
كلهم 😳😳😳

《انتو 😳😳
《أنا 😜😜😜😜😜
_________
عند سما وعبودي

سما: كانت حاضنه اخوها عبودي كان ببكي جعان سما فكرت انها تشحد ليهو اكل شافت ليها مطعم قدامها

سما: ممكن يا عمو تديني اكل 🥹🥹🥹
الراجل: يا حارس كيف انت بدخلو اي ناس في المطعم هنا 😡😡😡اجدعو البت دي وأخوها برا سرعه 😡جاء الحارس ورفعها وجدعم برا سما وقعت واتعوقت شديد 😭💔جاء واحد قال ليها يا بتي قومي فوق مالك

سما رفعت راسها:🥹🥹🥹
الراجل: مالك يا بتي قومي فوق 🥹
سما: عمو انا عاوزه اكل لي اخوي جيعان من امس ما اكل لي حاجه
🥹🥹
الراجل: قومي انتي وما تبكي ورح ناكل احلي اكل
سما:جد عمو 😍😍
الراجل: جد يا عيون عمو ويلا ورح ناكل 😍😍😍 فعلآ الراجل دخلهم المطعم
وطلب ليهم اكل سما من جابوا الاكل اول شي اكلت أخوها الصغير وشربته العصير حتي هي أكلت 🥹🥹🫶
《الراجل الساعدهم اسمو مصطفى 🫶
كان بعاين ليها بس
مصطفى: يا حلوه انتي إسمك منو 🥹
سما: اسمي سما يا عمو اللطيف 🥹
مصطفى: وحلاتي يا ناس عثل واخوك اسمو منو

سما: عبودي اسمو 🥹🥹
مصطفى: ما شاء الله طيب اهلكم وين
سما:اهلي طوالي اتصل تلفون مصطفى وقام يتكلم

عبودي كان قاعد يلعب بالكوره طلع بيها برا وسما لحقتو ومشو 🚶‍♀️🚶‍♀️

مصطفى خلص مكالمتو وجاء راجع ما لقاهم سأل ناس المطعم كلهم قالو ما لاحظو ليها طلع برا بحث برضو لكن للأسف ما لقاها استسلم ومشي ركب عربيتو وهو حزين🚶‍♀️🚶‍♀️😔💔
________
` _عند ايه وزيكو```_

الثعبان لف في ايه ووقعها ومشي طوالي اختفي
كلهم 😳😳😳😳
زيكو جرا علي ايه قومها
ايه: انا كويسه بس قول لي اختك تبعد مني الا ما حيصل خير نهائي

فاطمه : عاوزه تعملي....وقبل ما تخلص جاها كف طاير من زيكو مسافة ترفع رأسها جاها التاني
《مكنه التحيه لي زيكو 😌

زيكو بالجد انا بخجل اقول عنك اختي😡😡ليه بتعمل كدي علشان انا سكت ليك كتير صح😡😡 يعني عشان انتي اكبر مني وانا سكت ليك صح 😡😡لكن لا يا فاطمه 💔زوديها وتاني قثم يا فاطمه تنعاد ح اخليك تشوفي نوووم الظهر😡😡

فاطمه:بس ياا قاطعها هوووووث 🤫🤫ولا كلمه ما عاوزه اسمع منك

زيكو مشي دخل بيتو وايه لحقتو طوالي وجات ام زيكو تمشي فاطمه وقففتها

فاطمه: امي قاطعتها
الام زينب: ولا كلمه ما عاوزه منك عزبتي البت وخجلتينا قدام اهلها💔 لكن البت قلبها طيب لو ما كدا كان اخواتها ادبوك وانتي بتعرفي الادروب بعملوها مف شي بصعب عليهم اذا كان في اي شي بس هم الشي السمح فيهم إنهم طيبين وقلوبهم كبيره وبسامحو ومشت خلتها 😒😒😒😒
فاطمه عاينت لي مروان جات عاوزه تتكلم مروان عاين ليها بنظره بتاعت خيبت أمل ومشاااا خلاها 💔
*كسره**
*ايه ادروبيه* *اسرتها بتتكون من** *عيسى ود أبوها محاسن ودي* *امها* *ناس طيبين ومساكين *في نفس الزمن ومياس وهي *حاليآ* *متزوجه وعندها تلاته* *ولدين وبنت وهي زوله مسكينه* *وظريفه وبتحب ا* *ختها ايه شديد لانو ما ليهم غير بعض وما بتحب تأذي زول* *وعمرها ما اذت زو ل بس هي* عندها *ظار ورثتو من حبوبتها بس* *هي مسيطره علي نفسها لكن ما معروف الليلة ليه ما قدرت تسيطر على كوبرا وليه خلت أزرق يرسل ليها كوبر يمكن عشان ايه اختها وهي ما قدرت* *تستحمل* *دموعها ودي* *اول مره هي* *تحاول تأذي زول*
_______
*أسرة *زيكو بتتكون* *من فاطمه* *ودي اكبر وحده* *زيكو ودا* *بعد فاطمه وعزاز* *ودي اصغر* *وحده فيهم زينب ودي أمهم* *زوله طيبه وحنيه* *وبتحب* *مرت ولدها شديد عكس* *فاطمه* *بتها أبوهم اسمو مهند هو برضو* *بحبها لكن برضو ما زي زينب*
________
زيكو دخل البيت ومروان وايه لحقوه وجات ام زيكو برضو

زينب:معليش يا بتي اعفي قاطعتها ايه
ايه : يا خالتي انتي زي امي وانا بنتك يبقي مف اعتذار بينا وقبل ما تتم كلامها فاطمه جات بورا ضربتها بطوبة اثمنتي 😳😳😳😳😳

《بل يااا كريستيانو وزن الهدف😂🐸هلا مدريد 》

كلهم:😳😳😳😳
ايه وقعت في الارض

《شتتتت يااا 》
_______
نرجع قطر لي ناس سما

ما حصلت حاجه مهمه غير انو لقت ليها مره قاعده في الشارع بتشحد سما طوالي قعدت جنبها هي وعبودي ونامو مع المره ______
《بتذكرو هلين صح 😒الاتخلا عنها راجلها اذكرتوها اي ياها زات》

المهم هيلين طلعت من كوم البكاء والاكتئاب الكانت فيو وقررت تشتغل
ولقت ليها شغل ناس هبه أخذت دور الخدامه
《انتو مش متزكرين طارق وهبه ارجعو فوق وشوفوا ألمهم هيلين دي شكلها هي البتنقذ هبه من طارق لكن ما معروف احتمال هي زاتها طارق يقدر عليها 》
_______
نرجع لي ناس ايه

ايه وقعت في الأرض

زيكو: ااااااااااااايه 😳😳
زيكو جرا عليها وهي كانت راقده والدم سايل 😴😔
فادي: ماما قومي الله يرضي عليك قومي 😭😭💔انا ما بقدر بدونك 💔الله يرضي عليك قومي بابا اتكلم معاها قول ليها تقوم 😭😭💔 عمتو عزاز قولي لي ماما تقوم 😭😭💔جاء عليو ماذن
ماذن :ماما ايه ما بتجيها حاجه قوم ما تبكي يا فادي خليك قوي 🖤عشان تسند امك وتكون جنبها خليك قوي 🖤
عزاز:يب كلامو صح خليك قوي يا عيون عمتو

《زيكو جاب لي سياره وطلعو فيها واتجهو علي المستشفى طول الطريق زينب كانت بتبكي وبتقول انا حمايه سيئه 😭😭😭😭😭
_____
في المستشفى

زيكوو: يا دكتور مرتي يا دكتور ارجوك يا دكتور اعمل اي شي بس أنقذ لي مرتي 😭😭💔
الدكتور: ان شاء الله بنعمل البنقدر علي انت بس اهدء ويا ممرضه ورح
فادي: يا ماذن قول لي انو ماما كويسه الله يرضي عليك 😭😭😭💔
ماذن: نعم يا فادي ماما ايه كويسه ما بتجيها حاجه انت بس ما تبكي عشان ماما ما تزعل 🥹🥹💔

فادي مشااا علي فاطمه الهيا ام مازن وقال: عمتو انا بكرهك انتي سامعني انا بكرهك 😭😭😭😭😭انا بكرهك
ماذن: حتي انا بكرهك يا ماما بكرهك😭😭😭😭😭😭 انتي ام سيئه 😭😭😭 ما تستاهلي تكوني امي
مروان: عيب الكلام ده يا اولادي يا ماذن دي أمك وانت يا فادي دي عمتك
فادي: بس الراقده في المستشفى دي امي 💔😡😡
زيكوو: يا ولد دا عمك ودي عمتك ما تعلي صوتك 😡😡😡😡
فادي: بس يا بابا................ قاطعو زيكو
زيكو: يا ود اسكت واحترم نفسك
فادي زعل من كلام ابو وطلع برا المستشفى
______
عند سما ما حصل شي غير انو هي وعبودي قاعدين في الشارع مع مره بتشحد 😪قعدت معاها وطلعت المرأة ظريفه شديد
________
وبهناك هيلين وهبه اجتمعو في مكان واحد لانو هيلين شغاله عندهم ولاحظت بحاجات كتيره منها هبه ما بتتكلم مع الناس من البيت للمدرسه وايضآ لاحظت انو عمها تصرفاتو غريبه معاها وبي بليل بكون معاها حاولت تعرف من هبه ليه ما بتتكلم مع الناس وما عندها صحبات بس كل مره بتجي الحبوبه العجوزه وتقول ليها دا م شغلك 😡😡😡😡😡لكن هي مصره تعرف
______
عند فادي كان قاعد برا وسرحان جاء عليه مازن
مازن: يا فادي الدكتور طلع وقال نتلما كلنا قوووم ورح 🚶‍♀️🚶‍♀️
فادي: طيب ورح
وقامو الاتنين دخلوا

الدكتور: للأسف المريضه عندها سرطان في المخ والضربه دي أثرت معاها 💔💔

زيكو: بس كيف الكلام دا 😭😭😭😭😭يا دكتور مرتي كويسه وما فيها شي 💔
فادي:😳😳😳😳👉👉

مازن:😳😳😳😳😳👉👉

فاطمه: 😳😳😳😳

زينب 😳😳😳😳😳

مروان 😳😳😳😳

انتو 😳😳😳😳😳

《انا 🥱🥴🥴🥴
_____
هيا بنا للبارت القادم يا صحاب 🥴🥴🥱
عاوزه اقول ليك الحماس مهم
لكن اتذكرت انا الكاتبه الكاتبه ما عندي ح ــــــــــــــــــــــــ *•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#إنتقام~الثعبان~كوبرا~ديسمبر ~《04》*
*#By~OM~Mabd~(عاشقه~الهدوء)*
*︎ــــــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــــ︎*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏*إنتقام* *_ا*إنتقام* *_الثعباان* *_كوبرا في ديسمبر*
*بقلم_om Mãbđ* 《 *عاشقة الهدوء 》《4》*

زيكو: طيب ممكن نشوفها يا دكتور 😭😭💔
الدكتور: لا لا خلوها ترتاح

فادي جاء جاري عليو
فادي :عليك يا دكتور خليني أشوف ماما 😭😭😭💔بترجاك يا دكتور 🥹🥹💔
الدكتور: طيب ما تتأخروا
زيكو: تمام
دخلوا عليها كانت راقده وسرحانه ودموعها جاريه قطع تفكيرها زيكوو

زيكو: حبيبتي 😭😭😭خوفتينا عليك 😭💔
ايه: قوووم في حضني يا تقيل 😂🤛
زيكو :انا صبجه نسيتي ولاشنو😬
ايه:جد 😳😳🥴
زيكو :بطلي الاستهبال😂😂

فادي كان واقف بعيد وكان ببكي
ايه:تعال 🥹🥹
فادي: 😭😭😭😭😭

فادي مشااااا عليها وحضنها وبقي يبكي 😭😭😭
ايه :ما تبكي الاولاد الشطار ما ببكو 🥹
وانت يا مازن تعال هنا

مازن: كلمي ياماما من قبيل ببكي
فادي: ما هو أصلا بسبب امك 😒😒
مازن: 😔😔😪
ايه :الكلام ده عيب يا فادي يا ولدي 💔مازن دا اخوك وانتو لازم ما تشاكلو مع بعض او تزعلوا من بعض انا ما ربيتكم كدا ويلا انت يا فادي أعتذر من اخوك لانو انت غلطان

فادي: فعلآ كلامك صح يا ماما ويا مازن انا آسف 🥹😔 وربي تاني ما بعيدها اعفي لي يا اخوي

مازن: ما مقبوله 🌚🥴
فادي: اعمل ليك شنو عشان ترضي 🥹
مازن: تديني الحذاء بتاعك الحلووو داك🥴😂🙈

فادي : طيب من الليلة ليك

مازن:حبيبي والله 🫂🫂🫂

ايه :اوعدوني مهما حصل ما تزعلووو من بعض يا حبايب قلبي وتخلووو بالكم علي أختكم مشتهى وما تقصرو معاها 🤝🤝

فادي ومازن بصوت واحد :ان شاء الله يا أمي ح نخلي بالنا علي اختنا وعليك انتي برضو

زيكو: احم احم خلوني انا ومرتي حبه 😒😒😒

زينب : الاستحو ماتو 😂

مروان :بالظبط كده والله 🤛

زيكوو : الزول في مرتو ما برتاح 😒ما اشاغل مرتي يعني 🤨🤨

ايه : يا فاطمه جيبي لي مشتهى دي أديني ليها 🥹🥹

ايه شالت مشتهى وقعدت تعاين ليها وتبوس فيها ومشتهى كانت بتعاين ليها بس وبتقول
مشتهى : ماما اتي تويسه 🥹🥹
ايه :انا كويسه يا بتي😂😁
مشتهى :الحمدلله

ايه : يا زيكو انا بحبك مووووت لا انا بعشقك يا بعد عمري وعاوزاك تخلي بالك علي أولادنا يا زيكو أولادنا ثم أولادنا 🥹🥹🥹أمانه يا زيكو أولادي أمان عندك يا زيكو

زيكو : ان شاءالله انا بوعدك بهتم بيهم بس انتي بتقولي كدا ليه بكره ح........قبل ما يخلص كلامو الاجهزه بدات تصفر 😳😳😳😳زيكو وهو بنادي بأعلى صوووت
زيكو : يا دكتور يا دكتور مرتي 🗣🗣🗣🗣🗣
الدكتور : انتو اطلعو برا ويا ممرضه افحصي النبض
_______
برا الغرفه

كلهم كانوا ببكو
طلع الدكتور وكان باين من ملامح وجه الحزن زيكو من شافو

زيكو : في شنو يا دكتور طمنا عنها
الدكتور :الدوام لله المريضه اتوفت 💔
زيكو: 😳😳😳😳

زينب 😳😳😳😳

فادي ومازن:😳😳😳😳

فاطمه 😳😳😳

مروان : 😳😳😳😳

زيكو :😂😂😂😂😂 انت بتهظر صح يا دكتور 😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔مستحيل ايه تمشي تخليني 😭😭😭😭💔💔💔هي وعدتني وانا بعرف انها بتمزح 😭😭😭😭😭💔قومي يا ايه الله يرضي عليك 😭😭💔💔💔انا ما بقدر بدونك قومي قومي 😭😭😭😭😭💔💔💔طيب لو ما عشاني عشان اولادك 💔💔عشان مشتهى الصغيره دي بس😭😭😭💔💔 وعشان فادي وماذن 😭😭😭😭💔مش قلتي مستحيل تتخلي عنهم 😭😭💔💔💔💔قومي الله يرضي عليك 😭😭💔💔💔قومي 😭💔


فادي : ماما قومي😭😭😭😭💔ماما ما تخليني براي 😭😭💔 صعب الحياة من دونك 😭😭😭💔💔مش انتي وعديني انو ما ح تخليني نهائي 😭😭😭💔💔💔امي انتي ما بتحبيني 😭😭😭💔💔 لو بتحبيني ما كان بتتخلي عني قومي 😭😭😭😭💔💔💔


مازن : ماما أيه مش انتي قلتي بتحبيني كتير 😭😭😭💔طيب قومي عشان اتأكد من حبك لي 😭😭😭💔💔💔قومي يا ماما ايه وربي تاني ما ح نشاكل انا وفادي 😭😭💔وما بنزعلك بس قومي 😭😭😭💔


زينب : انا نهائي ما اعتبرتك مرت ولدي 😭😭💔انا معتبراك بتي وأكتر 😭😭😭💔والله ح افقدك


فاطمه : بتعرفي انو انا ما حبيتك نهائي بس مستحيل في يوم اتمنيت ليك الموت 😭😭😭💔اسفه والله اسفه 😭😭😭😭💔اعفي لي يا فاطمه 😭😭💔

مشتهى : مالك بتبكي يا فادي وماما وين انا عاوزه ماما 💔💔🥺🥺فادي أنا عاوزه ماما 🥹🥹🥹

مروان ما عرف يعمل ليها شنو حضن مشتهى بس وقعد يبكي 😭😭😭💔
تقريبآ كان هو بس الصبور فيهم 😔
مروان : قوم يا زيكو لازم تصبر وتكون قوي عشان اولادك خليك قوي🖤

زيكو: بس انا ما بقدر 😭😭😭💔💔اخير لي الموت 😭😭💔

مروان : متقول كدا يا زيكو مشتهى دي صغيره ومحتاجه ليك شديد 🥹🥹

زيكو : طيب بحاول 😭💔
________
في البيت بعد انتهو من الدفن 💔

كلهم كانوا قاعدين وحزينين والبيت كئيب 💔

مشتهى :فادي ماما وين 🥹🥹😢
مازن : 😭😭😭😭😭💔

فادي : تعالي كدى انتي ما اكلتي صح 😒🤤

مشتهى : بث انا جعانه
فادي : بث انا جوعان 😔😔
مشتهى : تيب ورح نطبخ مسافة ماما تجي
فادي ونزل منو دمعه حاره : ورح ورح 😭😭😭😭💔💔
مشتهى : ما تبكي 🥹🥹🥹
_________
في المطبخ فادي ومازن ومشتهى

مشتهى : عاوزه بيتزا أنا 🤤
مازن : انتي بتامري وانحنا بنفذ
فادي : وأنا بعمل لينا أحلي عصير 😋🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤
_____
في الهول عند زيكو وباقي الاسره

زينب : كفايه يا ولدي أصبر وأنت لازم تواصل حياتك عشان اولادك هم محتاجين ليك شديد يا ولدي شوف فادي ومازن الصغار ديل صبرو عشان منو عشان مشتهى 🖤 وأنت لازم تقوي عشانهم وما تنسي انك وعدت ايه

زيكو : حاضر يا أمي وأنا حاكون قوي عشان أولادي

فادي ومازن جوا مارقين

فادي : الأكل يا ناس ورح ورح

زيكو :🥹🥹🥹يا ولدي انت كيف قادر تصبر كدا ابكي طلع الجواك 😭😭💔

فادي : بابا انحنا لازم نصبر عشان مشتهى يابا لازم نقوي 💔

زينب : كلامك صح يا ولدي

زيكو: طيب طيب وطلع من البيت
مروان : فادي شيل نوم اختك
فادي : تمام يا عمو
________
في غرفة فادي

بعد نوم اختو قعد في الارض ودافن يدينه في راسو

فادي: اخخ يا ماما 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭ليه مشيت خليتينا 💔كان تسوقيني معاك يا ماما 😭💔 انا مثلت عليهم قوي وخبيت دموعي 😭😭💔انا ضعيف يا ماما انا ضعيف 😭😭😭💔ما قادر اتخيل حياتي بدونك 💔تاني احكي وافضفض لي مين 💔 تاني اللعب كوره مع مين 💔 تاني مين بيضحك عليا لمن برشلونه يخسر 💔
《احم احم في نص قلب اي برشلوني 🌚😁
اخخ يا ماما 💔

________
في غرقة مازن

مازن بكرهك يا فاطمه بكرهك انتي نهائي ما أمي 😡
😡😡 ولو سمحتي اطلعي من غرفتي

فاطمه طلعت 💔
________
كان قاعد في البحر وبيكي زي الطفل 😔💔اي ياهو زات زيكو بذكر أيه وبيبكي 😭😭😭💔

______

فاطمه :😂😂😂😭 م تستاهل
زينب اي ياها زات زينب 😳😳😳😳😳😳
زينب: وأخيرا اتخلصنا منها 😏😏وأنا ح اخلي زيكو يعرس بت اختي😎😎😎😏

《نعم يا ساده زينب كانت بتمثل انها بتحب ايه هي بتكرها للأسف 😴وهي وبتها الخبيثه خططو في قتل ايه 》
_______
نجي لي ناس مياس عرفوا بموت ايه ومن الصدمه للأسف أمها وأبوها برضو ماتو لحقوها 💔💔باقي مياس اخخ حاره والله خسرت امها وابوها واختها برضو 💔💔وقررت تنتقم 😎
______
مرت شهر على وفاة ايه ومف شي حصل غير البكاء والاكتئاب الحاصل في البيت كلهم كانوا منهارين وزعلانين 💔💔اربع وعشرين ساعه ببكو ومروان طلق فاطمه بالثلاثه وخسرت ولدها
وزينب قررت تعرس لي زيكو

زينب : يا ولدي بعرف انك حزين وما قادر تنسي ايه 💔بس يا ولدي انت لازم تعرس عشان اولادك ما يتربوا بدون ام

زيكو : دا شنو دا يا أمي مرتي من اتوفت ما خلصت سنه إنتي عاوزه تقولي لي اعرس لا أنا مستحيل ازوج وأولادي أنا بقدر اربيهم

زينب : بس يا ولد.... قاطعها
زيكو : بس يا أمي وأنا قلت العندي
________

المساء وكلهم كانوا مجتمعين حتي مروان لأنو زيكو هو الطلب كدا 🌚

زيكو : انا جمعتكم عشان اكلمكم انو نحنا بكره مسافرين ويا مروان إذ ممكن تسمح لي أخذ مازن معاي 🥺🥺

مروان : احلى كلام يا مان + انت ما محتاج تستأذني لأنو مروان ولدك انت برضو يا اخوي

زينب: مسافر ليه يا ولدي 🤨😔

زيكو : عشان مستقبل أولادي أنا ما
عايزهم يتربوا وسط ناس مجرمين 😡ويا امي بتمنى إنك ما تقيفي لي في طريقي ولو بالجد يهمك امر احفادك اعفي لي وخليني اسافر

زينب : طيب _إلي _متي _ والي _أين

زيكو : إلي قطر

إلي _اين_ إلي ان


دقيقه ناخذ من زمنكم حبه ونحكي عن الفقدان
*"الفقدان"*🥺💔
تلك الملامح لا عدتَ تعرفُها، رجفة القلبِ وبحة الصوت جديدان عليك!
*تنتفضُ خلاياك بإستمرار، ضياعٌ مليء بشرود* *وتشتت.. أشياءٌ لم تعتادها من قبل، بِك العُزلة والكثير من الظلام، لقد تغيرتَ تماماً، لا عدتَ قادر على التجمل أمام أحد ولا باتَ يهمُك أمر أحد، وتمضي الأيام ولكنك ما زلتَ تقبع بين الماضي وثناياه، وتحن ليس للآشخاصِ بل لنفسك، إن أصعب ما قد يواجه الإنسان هو فقدان نفسِه ..**🥺` 💔

______
وهيا بنا للبارت القادم
والله نفسي أجيب ليكم سياره نمشي بيها البارت القادم 🌚 لكن تقولوا شنو فلس بس عشان كدا ورح كدااري 🚶‍♀️🚶‍♀️🐸🐸


يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعلثعباان* *_كوبرا في ديسمبر*
*بقلم_om Mãbđ* 《 *عاشقة الهدوء 》《4》*

زيكو: طيب ممكن نشوفها يا دكتور 😭😭💔
الدكتور: لا لا خلوها ترتاح

فادي جاء جاري عليو
فادي :عليك يا دكتور خليني أشوف ماما 😭😭😭💔بترجاك يا دكتور 🥹🥹💔
الدكتور: طيب ما تتأخروا
زيكو: تمام
دخلوا عليها كانت راقده وسرحانه ودموعها جاريه قطع تفكيرها زيكوو

زيكو: حبيبتي 😭😭😭خوفتينا عليك 😭💔
ايه: قوووم في حضني يا تقيل 😂🤛
زيكو :انا صبجه نسيتي ولاشنو😬
ايه:جد 😳😳🥴
زيكو :بطلي الاستهبال😂😂

فادي كان واقف بعيد وكان ببكي
ايه:تعال 🥹🥹
فادي: 😭😭😭😭😭

فادي مشااااا عليها وحضنها وبقي يبكي 😭😭😭
ايه :ما تبكي الاولاد الشطار ما ببكو 🥹
وانت يا مازن تعال هنا

مازن: كلمي ياماما من قبيل ببكي
فادي: ما هو أصلا بسبب امك 😒😒
مازن: 😔😔😪
ايه :الكلام ده عيب يا فادي يا ولدي 💔مازن دا اخوك وانتو لازم ما تشاكلو مع بعض او تزعلوا من بعض انا ما ربيتكم كدا ويلا انت يا فادي أعتذر من اخوك لانو انت غلطان

فادي: فعلآ كلامك صح يا ماما ويا مازن انا آسف 🥹😔 وربي تاني ما بعيدها اعفي لي يا اخوي

مازن: ما مقبوله 🌚🥴
فادي: اعمل ليك شنو عشان ترضي 🥹
مازن: تديني الحذاء بتاعك الحلووو داك🥴😂🙈

فادي : طيب من الليلة ليك

مازن:حبيبي والله 🫂🫂🫂

ايه :اوعدوني مهما حصل ما تزعلووو من بعض يا حبايب قلبي وتخلووو بالكم علي أختكم مشتهى وما تقصرو معاها 🤝🤝

فادي ومازن بصوت واحد :ان شاء الله يا أمي ح نخلي بالنا علي اختنا وعليك انتي برضو

زيكو: احم احم خلوني انا ومرتي حبه 😒😒😒

زينب : الاستحو ماتو 😂

مروان :بالظبط كده والله 🤛

زيكوو : الزول في مرتو ما برتاح 😒ما اشاغل مرتي يعني 🤨🤨

ايه : يا فاطمه جيبي لي مشتهى دي أديني ليها 🥹🥹

ايه شالت مشتهى وقعدت تعاين ليها وتبوس فيها ومشتهى كانت بتعاين ليها بس وبتقول
مشتهى : ماما اتي تويسه 🥹🥹
ايه :انا كويسه يا بتي😂😁
مشتهى :الحمدلله

ايه : يا زيكو انا بحبك مووووت لا انا بعشقك يا بعد عمري وعاوزاك تخلي بالك علي أولادنا يا زيكو أولادنا ثم أولادنا 🥹🥹🥹أمانه يا زيكو أولادي أمان عندك يا زيكو

زيكو : ان شاءالله انا بوعدك بهتم بيهم بس انتي بتقولي كدا ليه بكره ح........قبل ما يخلص كلامو الاجهزه بدات تصفر 😳😳😳😳زيكو وهو بنادي بأعلى صوووت
زيكو : يا دكتور يا دكتور مرتي 🗣🗣🗣🗣🗣
الدكتور : انتو اطلعو برا ويا ممرضه افحصي النبض
_______
برا الغرفه

كلهم كانوا ببكو
طلع الدكتور وكان باين من ملامح وجه الحزن زيكو من شافو

زيكو : في شنو يا دكتور طمنا عنها
الدكتور :الدوام لله المريضه اتوفت 💔
زيكو: 😳😳😳😳

زينب 😳😳😳😳

فادي ومازن:😳😳😳😳

فاطمه 😳😳😳

مروان : 😳😳😳😳

زيكو :😂😂😂😂😂 انت بتهظر صح يا دكتور 😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔مستحيل ايه تمشي تخليني 😭😭😭😭💔💔💔هي وعدتني وانا بعرف انها بتمزح 😭😭😭😭😭💔قومي يا ايه الله يرضي عليك 😭😭💔💔💔انا ما بقدر بدونك قومي قومي 😭😭😭😭😭💔💔💔طيب لو ما عشاني عشان اولادك 💔💔عشان مشتهى الصغيره دي بس😭😭😭💔💔 وعشان فادي وماذن 😭😭😭😭💔مش قلتي مستحيل تتخلي عنهم 😭😭💔💔💔💔قومي الله يرضي عليك 😭😭💔💔💔قومي 😭💔


فادي : ماما قومي😭😭😭😭💔ماما ما تخليني براي 😭😭💔 صعب الحياة من دونك 😭😭😭💔💔مش انتي وعديني انو ما ح تخليني نهائي 😭😭😭💔💔💔امي انتي ما بتحبيني 😭😭😭💔💔 لو بتحبيني ما كان بتتخلي عني قومي 😭😭😭😭💔💔💔


مازن : ماما أيه مش انتي قلتي بتحبيني كتير 😭😭😭💔طيب قومي عشان اتأكد من حبك لي 😭😭😭💔💔💔قومي يا ماما ايه وربي تاني ما ح نشاكل انا وفادي 😭😭💔وما بنزعلك بس قومي 😭😭😭💔


زينب : انا نهائي ما اعتبرتك مرت ولدي 😭😭💔انا معتبراك بتي وأكتر 😭😭😭💔والله ح افقدك


فاطمه : بتعرفي انو انا ما حبيتك نهائي بس مستحيل في يوم اتمنيت ليك الموت 😭😭😭💔اسفه والله اسفه 😭😭😭😭💔اعفي لي يا فاطمه 😭😭💔

مشتهى : مالك بتبكي يا فادي وماما وين انا عاوزه ماما 💔💔🥺🥺فادي أنا عاوزه ماما 🥹🥹🥹

مروان ما عرف يعمل ليها شنو حضن مشتهى بس وقعد يبكي 😭😭😭💔
تقريبآ كان هو بس الصبور فيهم 😔

مروان : قوم يا زيكو لازم تصبر وتكون قوي عشان اولادك خليك قوي🖤

زيكو: بس انا ما بقدر 😭😭😭💔💔اخير لي الموت 😭😭💔

مروان : متقول كدا يا زيكو مشتهى دي صغيره ومحتاجه ليك شديد 🥹🥹

زيكو : طيب بحاول 😭💔
________
في البيت بعد انتهو من الدفن 💔

كلهم كانوا قاعدين وحزينين والبيت كئيب 💔
مشتهى :فادي ماما وين 🥹🥹😢
مازن : 😭😭😭😭😭💔

فادي : تعالي كدى انتي ما اكلتي صح 😒🤤

مشتهى : بث انا جعانه
فادي : بث انا جوعان 😔😔
مشتهى : تيب ورح نطبخ مسافة ماما تجي
فادي ونزل منو دمعه حاره : ورح ورح 😭😭😭😭💔💔
مشتهى : ما تبكي 🥹🥹🥹
_________
في المطبخ فادي ومازن ومشتهى

مشتهى : عاوزه بيتزا أنا 🤤
مازن : انتي بتامري وانحنا بنفذ
فادي : وأنا بعمل لينا أحلي عصير 😋🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤
_____
في الهول عند زيكو وباقي الاسره

زينب : كفايه يا ولدي أصبر وأنت لازم تواصل حياتك عشان اولادك هم محتاجين ليك شديد يا ولدي شوف فادي ومازن الصغار ديل صبرو عشان منو عشان مشتهى 🖤 وأنت لازم تقوي عشانهم وما تنسي انك وعدت ايه

زيكو : حاضر يا أمي وأنا حاكون قوي عشان أولادي

فادي ومازن جوا مارقين

فادي : الأكل يا ناس ورح ورح

زيكو :🥹🥹🥹يا ولدي انت كيف قادر تصبر كدا ابكي طلع الجواك 😭😭💔

فادي : بابا انحنا لازم نصبر عشان مشتهى يابا لازم نقوي 💔

زينب : كلامك صح يا ولدي

زيكو: طيب طيب وطلع من البيت
مروان : فادي شيل نوم اختك
فادي : تمام يا عمو
________
في غرفة فادي

بعد نوم اختو قعد في الارض ودافن يدينه في راسو

فادي: اخخ يا ماما 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭ليه مشيت خليتينا 💔كان تسوقيني معاك يا ماما 😭💔 انا مثلت عليهم قوي وخبيت دموعي 😭😭💔انا ضعيف يا ماما انا ضعيف 😭😭😭💔ما قادر اتخيل حياتي بدونك 💔تاني احكي وافضفض لي مين 💔 تاني اللعب كوره مع مين 💔 تاني مين بيضحك عليا لمن برشلونه يخسر 💔
《احم احم في نص قلب اي برشلوني 🌚😁
اخخ يا ماما 💔

________
في غرقة مازن

مازن بكرهك يا فاطمه بكرهك انتي نهائي ما أمي 😡
😡😡 ولو سمحتي اطلعي من غرفتي

فاطمه طلعت 💔
________
كان قاعد في البحر وبيكي زي الطفل 😔💔اي ياهو زات زيكو بذكر أيه وبيبكي 😭😭😭💔

______

فاطمه :😂😂😂😭 م تستاهل
زينب اي ياها زات زينب 😳😳😳😳😳😳
زينب: وأخيرا اتخلصنا منها 😏😏وأنا ح اخلي زيكو يعرس بت اختي😎😎😎😏

《نعم يا ساده زينب كانت بتمثل انها بتحب ايه هي بتكرها للأسف 😴وهي وبتها الخبيثه خططو في قتل ايه 》
_______
نجي لي ناس مياس عرفوا بموت ايه ومن الصدمه للأسف أمها وأبوها برضو ماتو لحقوها 💔💔باقي مياس اخخ حاره والله خسرت امها وابوها واختها برضو 💔💔وقررت تنتقم 😎
______
مرت شهر على وفاة ايه ومف شي حصل غير البكاء والاكتئاب الحاصل في البيت كلهم كانوا منهارين وزعلانين 💔💔اربع وعشرين ساعه ببكو ومروان طلق فاطمه بالثلاثه وخسرت ولدها
وزينب قررت تعرس لي زيكو

زينب : يا ولدي بعرف انك حزين وما قادر تنسي ايه 💔بس يا ولدي انت لازم تعرس عشان اولادك ما يتربوا بدون ام

زيكو : دا شنو دا يا أمي مرتي من اتوفت ما خلصت سنه إنتي عاوزه تقولي لي اعرس لا أنا مستحيل ازوج وأولادي أنا بقدر اربيهم

زينب : بس يا ولد.... قاطعها
زيكو : بس يا أمي وأنا قلت العندي
________

المساء وكلهم كانوا مجتمعين حتي مروان لأنو زيكو هو الطلب كدا 🌚

زيكو : انا جمعتكم عشان اكلمكم انو نحنا بكره مسافرين ويا مروان إذ ممكن تسمح لي أخذ مازن معاي 🥺🥺

مروان : احلى كلام يا مان + انت ما محتاج تستأذني لأنو مروان ولدك انت برضو يا اخوي

زينب: مسافر ليه يا ولدي 🤨😔

زيكو : عشان مستقبل أولادي أنا ما
عايزهم يتربوا وسط ناس مجرمين 😡ويا امي بتمنى إنك ما تقيفي لي في طريقي ولو بالجد يهمك امر احفادك اعفي لي وخليني اسافر

زينب : طيب _إلي _متي _ والي _أين

زيكو : إلي قطر

إلي _اين_ إلي ان


دقيقه ناخذ من زمنكم حبه ونحكي عن الفقدان
*"الفقدان"*🥺💔
تلك الملامح لا عدتَ تعرفُها، رجفة القلبِ وبحة الصوت جديدان عليك!
*تنتفضُ خلاياك بإستمرار، ضياعٌ مليء بشرود* *وتشتت.. أشياءٌ لم تعتادها من قبل، بِك العُزلة والكثير من الظلام، لقد تغيرتَ تماماً، لا عدتَ قادر على التجمل أمام أحد ولا باتَ يهمُك أمر أحد، وتمضي الأيام ولكنك ما زلتَ تقبع بين الماضي وثناياه، وتحن ليس للآشخاصِ بل لنفسك، إن أصعب ما قد يواجه الإنسان هو فقدان نفسِه ..**🥺` 💔

______

وهيا بنا للبارت القادم
والله نفسي أجيب ليكم سياره نمشي بيها البارت القادم 🌚 لكن تقولوا شنو فلس بس عشان كدا ورح كدااري 🚶‍♀️🚶‍♀️🐸🐸


يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
*#إنتقام~الثعبان~كوبرا~ديسمبر ~《05》*
*#By~OM~Mabd~(عاشقه~الهدوء)*
*︎ــــــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــــ︎*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​*إنتقام* *_الثعبان* *_كوبرا* *_في* *ديسمبر*
*بقلم_om* *Mâbđ*《 *عاشقة* *الهدوء* 》《5》

عند سما وعبودي
ما حصلت حاجه في الشهور المرت دي ياهو قاعدين في الشارع مع المره
ولقت ليها شغل وهو بتنضف جذم الناس ويدوها قروش 😢😢
________

عند مياس كانت بتسوق بسرعه خياليه بس عشان تلحق طيارتها وتنزل السودان للانتقام 😎😎
كانت بتسوق وبتذكر في أختها وبتبكي 💔 فجأه جات سياره دخلت عليها وعملت حادث 😳😳😳😳كان في الطريق في ناس اسعفوها ودوها المستشفى ولقو رقم عصام راجلها في البطاقه اتصلو عليو وهو جاء بسرعه المستشفى دخلوها غرقة العمليات وعصام كان منتظر وحالتو ما بتتوصف 💔

عصام : مرتي كيف يا دكتور 😭😭💔
دكتور : للأسف دخلت في غيبوبه وما معروف ح تصحي متين 💔
عصام الخبر دا وقع عليه زي الصاعقه بقي يبكي بطريقه فظيعه 🤧

《يلا مياس دي بنخليها هنا وبنحتاج ليها قدام هسي نشمي نكمل مع هبه وهيلين عشان نجمعهم كلهم في قطر حيث القروش مطر😎😎
________
عند هبه وهيلين

هيلين صادقت هبه عشان تلقا طريقة تنقذها من الاسره دي 🤧بقت بتنتظر هبه قبل ما تطلع من المدرسه وبتحاول تحكي معاها وكدا
وفي يوم كان البيت فاضي هيلين استغلت الفرصه ودخلت على هبه وكانت دي اول مره تدخل غرفتها هيلين استئذنت من هبه وسمحت ليها بالدخول

هيلين: هاي هبه
هبه : اهلين 😊
هيلين : كيفك وكيف كان يومك في المدرسه
هبه : تمام بس البنات للان بيتنمرو عليا بقولوا عني وحدانيه وما عندي صحبات بس انا ما كدا يا هيلين 💔

هيلين : ما تشتغلي بيهم وانا صحبتك ما تنسي
هبه : واحلى صحبه كمان

هيلين : طيب انا عاوزه أسألك يا صحبتي
هبه : اتفضلي اسألي ما بدأ لك

هيلين : ليه عمك بدخل في غرفتك وبكون معاك دائمآ وبعمل ليك شنو

هبه : ...... ساكتاااال

هيلين : احكي وما بتخافي يا بتي وانا صحبتك وح اساعدك كلميني

هبه : عمو..... وسكتت

هيلين : قولي واصلي ما تخافي احكي

هبه : عموو بحاول يقرب مني بس انا ببعد وهو بقول لي دي لعبه وبقعد ببوس فيني في كل جسمي وبحاول يقرب اكتر وبقول لي اقلع ملابسي بس انا ما بقبل وحتى حبوبه بتعرف وانا قاعده احكي ليها بس هي بتقول لي دا عمك وم فيها حاجه وبتقول لي ما اكلم زول وما بخلوني اطلع من البيت دائمآ في غرفتي بس وانا ما عندي صحبات

هيلين كانت مصدومه وتفاجأت من البحصل مع الشافعه دي معقوله طفلة عمرها 9 سنوات يعملو معاها كدا 💔في عز تفكيرها سمعت صوت عائشة الي هيا الحبوبه طوالي طلعت من غرفة هبه سرعه بدون ما حد يشوفها وبعد خلصت شغل رجعت بيتها
________
في غرفة هيلين كانت راقده بتفكر كيف تقدر تساعد هبه
هيلين اتصلت علي واحد صاحبها وكان محامي وحكت لي بالحصل كلوو المحامي قال ليها ما تسرعي وتعمل شي ما تتهور اوكي هيلين قالت ليو تمام هيلين نامت واصبح الصباح استحمت ولبست وطلعت مشت مخفر الشرطه وبلغت
《 والله البت دي غبيه وبتحب التهور 》

أخذته الشرطه معاها بعد حكت ليهم القصه

الشرطه : السلام عليكم سليم محمد انت رهن الانتقال

سليم : لو سمحت انت بتحكي عن شنو 😳😳والقدم الشكوى مين والسبب شنو

جات هيلين داخله

هيلين : اعتداء انت بتحاول تعتدي علي هبه في كل ليله وانا كشفتك علي حقيقتك
سليم : انتي بتحكي عن شنو لو سمحتي وهبه دي بت اخوي وانا مستحيل اعمل كدا واطلعي من بيتي

هيلين : يا حضرت الشرطي ... قاطعها سليم

سليم : بس اسكتي انتي جايه في نص بيتي تتهميني طيب عندك أدله علي كلامك عندك شهود 😡😡

الشرطي : كلامو صح يا مدام أنتي ما عندك ادله ويلا اطلعي من بيتو عشان ما نقبض عليك انتي😒😒

هيلين : بس يا ...
عائشة : ولا كلمه 🤫🤫وجرتها من ايدها وطلعتها برا البيت والشرطي مشو

هيلين : طلعتو اذكياء لكن نهايتكم في أيدي
رجعت البيت واتصلت على هبه
《كان في تلفون هبه مساكه بالسر جابتو ليها 》

هيلين : انا عاوزه في مهمه ح تقدري تعمليها عشان انقذك

هبه: نعم انا عشان اطلع من هنا بعمل اي شيء 😎

هيلين : طيب نلتقي غدا في المدرسه 😎

هبه : أوكي

《والله هبه دي بقت مفتحه زمن صادقت هيلين 🥴🤦‍♀️
________
في المدرسه

هيلين : اتفقنا
هبه : منتهى 😎
هيلين : يلا نلتقي غريب 🐸🚶‍♀️

《خلو الشفقة يا انتو بتعرفو قدام 🌚


هيلين مشت السوق وكان في حاجات كده 😉مستلزمات للخطه😎😎😎

هيلين : هبه حصلتي البيت
هبه : يب خالتو

هيلين : انجزتي
هبه : يب 😎
هيلين : طيب نلتقي في《..》ح نسافر بالبر 😉
هبه : أوكي الساعه 4م بكون عندك

《انتو معاي أصلا هبه وهيلين عايشين في الهند هبه هنديه لكن هيلين سودانيه 》

الساعه 4 جات وهبه وهيلين اتلاقو 🐸

في البحر قاعدين

هبه : بس انتي كيف قدرتي تعرفي انو سليم وحبوبه عائشة هم الاتخلصو من اهلي 😔💔

هيلين : زمن طردوني من البيت انا هنا اصراري زاد في إنقاذك وانا أصلا صحفية وعندي واحد صاحبي برضو صحفي كلمتو وبحثنا عن الاسره دي وعرفنا إنو انتي ما بتهم وانتي أصلا ابوك اسمو آسر السر وأمك إسمها تارا وأنتي إسمك الحقيقي لميس آسر السر انا قدرت اعرف المعلومات بواسطة صحبي وانا جاتني الفكره في إنك تخلي سليم يعترف وانا زمن جيتك في المدرسه

*فلاش باك*

هيلين : اتفضلي يا هبه خلي الحبوب دي معاك لو رجعتي البيت حركيها في العصير وخلي عمك سليم يشربو

هبه : وليه طيب

هيلين : عشان يعترف وانتي تعرفي أهلك وين

هيلين : اتفقنا

هبه : منتهى

هيلين : خلي الكاميرا دي معاك
هبه رجعت البيت وعملت العصير سليم كان مستغرب وعائشه برضو لكن اتوكلو وشربو العصير هبه ضحكت ضحكت خباثه 😏😎

بعد دقيقتين ابتدات الخطه

سليم : انا عاوزه اقول ليك حاجه يا هبه انتي أصلا إسمك لميس آسر السر وانا وامي قتلنا أسرتك كلها حرقناهم وهم عايشين وانتي عندك أخوان وبرضو ماتو في الحريق أسرتك كلها انحنا القتلناها عشان نستلم كل ممتلكاتكم انا كنت صاحب ابوك من الطفوله لكن بعد كبرنا أبوك لقي شغل وبقي غني لكن انا لا وعمتني الغيره وانا خططه وقتلتهم وخليتك انتي بس عشان لو كبرتي توقعي عليا علي املاكم وانا بعد اخد حاجتي اتخلص منك

وطبعا هيلين سمعت اي شي ورسلت رجال وحرقو البيت 😎😎

*نهاية الفلاش باك*

ودي كل قصه هبه الي هيا لميس

هبه : شكرا ليك يا خالتي عشان خلصتيني من الوحوش دول

هيلين : ما تشكريني يا لميس بس ممكن تناديني بماما 🥹🥹🥹

لميس : طيب يا ماما الي أين والي متي

هيلين _إلي قطر _ والي حيث يشاء الله ربي


عند سما وعبودي

تذكرو مصطفى الساعد سما وجاب ليهم الأكل تاني اتلاقي مع سما وسما حكت ليو القصه كلها وكانت بتبكي لمن بكت مصطفى معاها ألمهم مصطفى قرر انو يعيشوا معاه
هو ما مزوج لسه يادوب في الجامعه
ألمهم ناس سما عايشين معاه في فيلا واي شي مصطفى موفرو ليهم


وهيا بنا للبارت القادم الحماس ثم الحماس يا حبايب البي 🙂🙂

يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
*#إنتقام~الثعبان~كوبرا~ديسمبر ~《06》*
*#By~OM~Mabd~(عاشقه~الهدوء)*
*︎ــــــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــــ︎*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​*إنتقام_الثعبان* *_كوبرا* *في* *ديسمبر*
*بقلم_om*Mãbđ* 《 *عاشقة* *الهدوء* 》《6》

في قطر حيث القروش مطر المكان الذي يجتمع فيه أبطالنا 😎😎

بعد مرور 15 أعوام 😎

فادي نزل من فوق : يا بابا انا طالع عاوز حاجه

زيكو : انتظر اختك تمشو سوا
فادي : يا بابا مشتهى دي ح تأخرني تمشي مع مازن

مازن جاء نازل : كأنو سمعت اسمي 🤨
فادي : إذا ذكر الشيطان فأتي لذكره

مازن شال الجداعه وجدع فادي وقال سامع يا ابوي ولدك بقطع فيني وانت ساكت فادي قال لي بلاي الفاضي ليك منو علشان يقطع فيك مازن قال سامع يا ويزو بقول في شنو ولدك 😒😒مشتهي جات نازله في شنو يا مزون حبيبي 🥹🥹مازن مشااا حضنها وقال الوحيده البتحبني والبتفهمني 🫂🫂🥺شوفي اخوك العامل نفسو عاقل دا لقيتو بقطع فيني 🥹🥹

مشتهى : صحيح يا فادي 🥹🥹
مازن : 😭😭🤧🤧

فادي : بطلو الدرامه 😒وانا يابا طالع مع السلامة خلي بالك من نفسك
عم الصمت بعد فادي طلع كسر الصمت دا زيكو

زيكو : وانتو ما ماشين 🌚
مازن : منتظر سندريلا دي تلبس 🌚
مشتهى : 😒😒😒
بعد شويه مشتهى لبست وطلعو

زيكو أيضا طلع علي الشغل

في الشركه
_____
زيكو جاء داخل الشركه سلم علي الناس ودخل مكتبو بعد شويه جات رحاب داخل

《رحاب دي مديره ومشتركه مع زيكو اتعرفو مع بعض قبل عشره سنوات وشغالين سوا وطبعا رحاب مكرشه عليه بس هو شايفها مجرد صديقه 》

زيكوو : او رحاب صباح الخير
رحاب : صباح العوافي كيف أصبحت
زيكو : الحمدلله 😊
رحاب : الأوراق دول محتاجين توقيعك وبعدين في اجتماع مع استاذ ياسر
زيكو : طيب
رحاب طلعت من زيكو وكانت مبسوطه اوي 🐦

في الجامعه
_____

مازن كان قاعد مع الشله بتاعتو وبتونسو فجأه جات بت جاريه قالت لي فادي في واحد بضايق في اختك طوالي مازن وفادي مشو وفعلا جوا لقوهم قاعدين يضايقوها بالكلام وهي بتبكي مازن وفادي وقعو فيهم ضرب يا حقيرين يا واطي بضايق اختي كمان 🤛🤛🤛🤛🤛بقو يضربو فيهم والناس حاولت تفكهم بس ما قدروا عليهم 🤛🤛🤛🤛فجأه جاء المدير وبرضو ما وقفوا الضرب الا زمن صرخ فيهم حتي زحو لكن المدير جاء في زمن متأخر لانو دول بقو عباره عن جثه بس ألمهم في كم شباب كدا جو رفعوهم والمدير قال لي فادي ومازن يلحقو المكتب وفعلا بعد كم دقيقه مشو استأذنو ودخلو المدير سألهم من السبب مازن قال لي يا مدير الشباب ديل كانو قاعدين يضايقو اختنا وانحنا مستحيل نرضي بالشي 😡😡المدير قال لي وطي صوتك فادي قال ليو آسفين يا مدير بس كلام مازن صح الولد ضايق مشتهى ولازم يتعاقب وانحنا عاقبنا ونحنا ما غلطانين نهائي المدير سكت مسافة وفكر بعد كم دقيقه قال ليهم اتفضلو اطلعو مازن وفادي طلعو ومشو علي مشتهى وساقوها
《 مازن وفادي دي اخر سنه ليهم ح يتخرجو ومشتهى بتدرس في نفس الجامعه مع اخوانها 》
المهم طلعوا ماشين علي البيت

في الشركه
_____
طلع زيكو من مكتبو ومشي علي مكتب رحاب فتح الباب ودخل رحاب قالت لي مرحب بيكو اتفضل زيكو اتفضل ودخل قال ليها كيفك قالت لي تمام الحمد لله زيكو قال ليها ممكن نتغدا برا رحاب قالت لي طيب وطلعو سوا

في السياره
__
اتصل مازن واتكلم مع زيكو وقال لي ممكن تجي البيت سرعه قال ليو في شنو مازن قال لي مشتهى ما راضيه تاكل وقفلت علي نفسها الباب
في البيت
____
زيكو جاء ومعاه رحاب
زيكو كان ببكي وبقول ليها تفتح الباب بس هي رفضت جات رحاب وقالت ليها معقوله يا مشمش تعملي في نفسك كدا وتخوفي اخوانك وبابا افتحي الباب حدا ابوكي من كلمو ببكي لا فادي ومازن ما باقي ليهم الا يبكو
مشتهى فتحت الباب وجرت علي رحاب وحضنتها وبقت تبكي وبتقول انا عاوزه امي يا خالتو انا عاوزه امي 😭😭😭😭رحاب قالت ليها أمك ادعي ليها بس انتي وما تبكي لانو اخوانك ما بتحملو يشوفك كدا دموعك غاليه عليهم وتاني ما تعيديها مشتهى حاضر يا خالتو انا عاوزه اطلب منك طلب رحاب قالت ليها اطلبي طوالي مشتهى قالت ليها ممكن انتي وبابا تتزوجو🥹🥹🥹

كلهم 😳😳😳😳😳😳😳
مازن قال ليها دا شنو دا الكلام البتقولى فيو دا مشتهى قالت انا ما قلت شي بس قلت بابا يتزوج من خالتو رحاب لانو شفت فيها حنيت الام وانا عاوزاها كدا وانت يا بابا ومزون وفادي ورحاب 🥹🥹🥹لو بالجد بتحبوني ما ترفضو 🥹🥹انتو ما قصرتو معاي في حاجه بس انا محتاجه ام 🥹🥹
زيكو عاين لي فادي بمعنى يوافق ولا لا فادي قال لي يا ابوي الفيو خير ربنا يكتبو وطلع مازن برضو إبتسم ليوو ومشاااا زيكو قال ليها طيب موافق رحاب برضو وافقت وقالو العرس الاسبوع الجاي

عند فادي ومازن
____
فادي : والله يا مازن ما قادر اتخيل انو في وحدي حتجي وتأخذ مكان امي لكن نعمل شنو لازم نوافق عشان مشتهى وانا ما بقدر أرفض ليها طلب 💔

مازن : حرفيا كدا والله لكن لازم نوافق وانت حاول اعمل نفسك مبسوط عشانها



في جانب اخر
_____
عند مصطفى وسما وعبودي
مصطفى عرس وحاليا عندو بت وولد توأم بالإضافة لي سما وعبودي عايشين معاه وبقولو لي بابا مصطفى نهائي ما حصل رفض ليهم طلب وبعاملهم كانو أولادو واكتر وحتي مرتو نفس الحنك
عبودي دا بدرس في الجامعه ودي اول سنه ليووو
وسما دي اخر سنه ليها صحيح زي ما

بقول سمحه الصدف حلوه الظروف بدرسو في جامعة وحدي وهم أصحاب من قبل عشره سنوات سما ومازن وفادي وهبه اتعرفو علي بعض وبدرسو في جامعه وحدي ونفس التخصص

هبه عايشه مع هيلين حياة حلووه شديد وهيلين لقت ليها شغل ووضعهم حلوووو اوي


هيا بنا في البارت القادم دا هل العرس ح يخلص ام لا وهل أيه بالجد اتوفت
ورح ح نعرف 😎😎😎🐦
*#إنتقام~الثعبان~كوبرا~ديسمبر ~《07》*
*#By~OM~Mabd~(عاشقه~الهدوء)*
*︎ــــــــــہہہـ٨ـــ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــہہـ٨ــــــــــــــ︎*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​*إنتقام* *_الثعبان* *_كوبرا* _ف **ديسمبر*
**بقلم_om* *Mãbđ* 《 *عاشقة* *الهدوء* 》《7》

احم احم هل انتم جاهزون اللرعب والخوف 🥸🥸

نعم : جاهزون
لا اسمعكم
جاهزون 😏😎
هيا بنا إذآ
_______
عند مياس متزكرنها كان عملت حادث ودخلت غيبوبه لكن الليلة طلعت
مياس : الحمدلله والشكر ليك يارب وأخيرا الليلة انا اتحسنت وقمت زي الاول الحمدلله جاء راجلها وقلبو بيت بكي 🥱🥱
بعد حزن وبكي دام لي ساعات طلعو من المشفى ومشو علي البيت من دخلت لقت ليها ثعبان طوووووووووووووووووووووووووووويل كوبرا 😎😎😎جاء اتلفا فيها وبق يلحس فيها بلسانو😋
مياس فرحت شديد وجهزت ليها حاجات الجبنه وعملت الجبنه وجابت الحاجات 《البخور والريحه بت السودان والبخور عوديا والعنفر والزعفران والميترا 》 وجهزت اي شي وشغلة الجهاز
《 بشير نزل يا خليل ياخليل يا خليل باشا وحيات ابوك يا خليل باشا.....》
بشير مشا ونزلت لولا
《حبيبي تعال تعال نتلم مدام الريد اختلط بالدم مدام الريد اختلط بالدم انا ذنبي اي شيلوني الهم يا حبيبي الغنيه كان مغنيها حبشي 》
بعد الحبشيه رقصت
جاء دور شيخ عبدالقادر الملك بتاع الجنون
《عبدالقادر عبدالقادر عبدالقادر يا جيلاني صاحب الفتح الرباني.....》
وتاني جاء دور أزرق 😎😎
《 *يعني ملك الأسود* *صاحب* *الثعبان كوبرا* 😎 *سيد الضحكه يعني القاسي وبالمرات حنين 》*
أزرق نزل كدا نسمع قال شنو

أزرق : ح تندم القررت تعلب مع أزرق 😡😡ح أخليها تتمنى الموت 😈😈ح اعذبك يا فاطمه انا جايك 👻💀
وبدأ يضحك بصوت عالي ههههههههه فجأه ظهر الثعبان برضو وبقي يضحك معاه ويقول لي انبسطي يا فاطمه لانو دي اياماتك الاخيره 👽👽هههههههههه
كوبرا : السيد أزرق شيخ عبدالقادر قال ليك عندكم اجتماع بعدين
أزرق : وط عبدالقادر وعاوزني في اجتماع 🤨

*حاولي الساعه* *التاسعه مسائآ* **اجتمعو الكل*
*
شيخ عبدالقادر : يا أزرق انا بعرف انك غضبان وم عندك رحمه لو قمت بس إياك وتتهور وتعمل حاجه
أزرق: معليش يا شيخنا بس المره انا ما بسمع كلامك
عبدالقادر قام بقضب وقال لي أزرق ما تجادلني وانا قلت كلام يبقي خلاص مف إنتقام أزرق قال لي شيخنا هم قتلو أسرة مياس وانا مستحيل اسكت وإذا انت عارضتني انا ح اطلع من الإسلام انا ح أكفر وانت بتعرف انا كلامي واحد ومعليش يا شيخ عبدالقادر ما تزعل من طريقة كلامي وانا بعرف دي اول مره ارفع صوتي بس بتمني ما تقيف في طريقي وطلع منهم طوالي


*في عالم الانس*
_____

مياس قامت وجهزت حاجات السفر وبكره ح تمشي السودان 😎😎

*في مطار السودان*
___
مياس حصلت السودان ومشت الاوتيل تقضي الليلة هناك وثاني يووم تتحرك

في كافي عند سما وفادي ومازن وهبه الي هيا لميس
كانوا قاعدين وسرحانين في البحر قطع التفكير دا مازن

مازن: بتتذكرو الصدفه الجمعتنا 😂😂🫶
هبه : مستحيل ننسي لانو دي احلى صدفه بالنسبه لينا 😂
سما : سمحه الصدف حلوه الظروف
فادي : احلا صدفه يا فرد🫶

*فلاش باك*
كانوا كلهم داخلين الواتس وزهجانين مف موضوع وكان ما اتعرفو علي بعض 🫨🫨🫨

حوالي الساعة التاسعة والنصف
دخلوا في قروب بتاع روايات ولقو الشات فاتح 😍😍😍

فادي ومازن: السلام عليكم
هبه: وعليكم السلام ورحمة الله
مازن : كيفكم 😒😒
أسير الغرام : انتي لو بت ناس وعندك اهل ما بترسلي ريكوردات

سما: انت ما تدخل ما شغلتك ارسل اي حاجه عاوزاها 😒😒😒

《 دي شكله بين سما واسير الغرام 》

أسير الغرام: ما عندك اهل بس يا قليلة ادب

مازن بغضب : احترم نفسك يا تافهه زودها انت😡😡😡😡😡

أسير الغرام : ما قلت الا الحق انا

مازن : انت خليك راجل ما تشاكل مع البنات 😡😡😡
《سما كانت مستغربه ليه الولد دا واقف معاها بالرغم من انو ما بيعرفها 》

هبه : يا شباب ممكن توقفو مشاكل
أسير الغرام : ما بنوقف إذ ما عجبك أطلعي

فادي : اسمعوني الزمن جاء هسي الادمن عبودي ح يجي يقفل الشات زول فيكم يعمل لينا قروب

هبه: امممم انا بعملو
《بهناك الشكله شغاله بين سما واسير الغرام ومازن 😂
فادي : اي سرعه يخ انتي اعملي القروب وانا بضيف

هبه : اممممم
فادي: يعني انتي لسه ما سويتي 🤦‍♀️
هبه: يب
فادي: طيب اعملي سرعه لانو الادمن قرب يجي
هبه :: اهو خلصت انت امشي كمل الباقي 🌚🌚
فادي : اممممم

هبه : يا مازن خلي الواطي دا 🤦‍♀️ورح

سما : يا حقير خلينا ليك القروب اتهنا بي يا وسخ 🚮🤦‍♀️

أسير الغرام: احسن شي عملتو 😒😒

بعد كم دقيقه فادي عمل تعديلات في القروب الجديد وكان فيو بس سما ومازن وفادي وهبه الي هيا لميس
فسمو القروب
*سمحه الصدف*

مازن : وأخيرا اتخلصنا من الواطي دا 😂😂😂
سما : ود حقار خلاص لكن ما قصرنا معاه 😂😂😂😂
مازن : اي والله وانتي طلعتي خطيره 😂😂😂🫶
سما : ولسه كمان شفت شنو 🥴🥴
مازن : احم احم الا نعمل حسابنا 😂😂😂
سما : 😂😂😂😂
سما : بالمناسبة انت ما بتعرفني ليه ادخلت في المشكله 🤨🤨
مازن : سببين الأول انك انتي بت وفي مقام أختي انا عندي اخت اكيد ما حارضي فيها والسبب التاني انا كنت زهجان وبحب المشاكل زيك كدا 😂😂😂
سما : بس كدا انت زولي
فادي :: احم احم إذا خلصتو ممكن نتعرف على بعض
سما :: او نسيت اعرفكم 🤦‍♀️ورح نتعرف كلنا علي بعض
سما : انا سما سلمان من قطر
لميس : لميس آسر
فادي: انا فادي رحمة الله
مازن : وانا اسمي مازن منتصر وفادي دا اخوي ود خالي لكن زي أخوان قمنا سوا واتربينا سوا 🫶🫶
لميس : ما شاء الله يعني انتو بتعرفو بعض
فادي : اجل نعم
سما : ربنا يحفظكم ويخليكم لي بعض
مازن : ان شاء الله ويخليكم لينا

ومن اليوم داك بقو احلا اصحاب وخططو يلتقو مع بعض علشان يعرفو بعض اكتر وحددوا مكان وفعلا اتلاقو واتعرفو علي بعض اكتر

*نهائيه الفلاش*

سما : بالجد كآنت ايام حلوه شديد
مازن : حرفيا
فادي الزمن اتأخر يلا ورح
فادي وصل لميس وسما ورجعو البيت


البارت دا طويل صح😅م مشكله ورح قدام ح يكون قصير ان شاء الله


يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
2024/09/28 12:13:53
Back to Top
HTML Embed Code: