Telegram Web Link
مريانا: احم احم
محمد ساكت..
مريانا بصوت اعلى:احم احم احم..كح كح كح

(اتشرقت فجأه وبقت تكح هو رفع راسو عاين ليها شال كاسة المويه الجمبو مداها ليها وقال..)

محمد: في شنو يا مريانا؟؟
مريانا شالت كباية المويه شربت منها وقالت: انت الفي شنو يا محمد؟؟..من وقت وصلنا هنا وانت لا بتتكلم معاي لا بتعاين لي حتى
محمد :في رأيك لشنو!!!
مريانا اخدت نفس وقالت: طيب يا محمد انا معاك اني غلطانه ..وهدي انا اسفه وبعتذر شدييد شدييد و ..
محمد: دا منو يا مريانا!!
مريانا بلعت ريقها وقالت: دا كان واحد دفعتي في الجامعه واسمو وليد
محمد: يعني واحد دفعتك في الجامعه بتقيفي في نص الشارع وتضحكي معاهو كدا لا وكمان كنتي حاتركبي معاهو في العربيه..طيب لو كان صحبك او حبيبك او خطيبك كنتي حاتعملي شنو يا مريانا؟؟
مريانا سكتت ما قالت شي ودموعها بدت تتجمع وهي منزله راسها..
محمد: عارفه لو ما الناس في الشارع جو فكوني منو  كان اسي حاتكوني بتقري في فاتحة وفاتو يا مريانا
مريانا: انا اسفه يا محمد خلاص والله ما حاتتعاد..طلعت من البيت زعلانه وشفتو في وشي اتكلمت معاهو
محمد اتنهد بضيق اول ما شاف دموعها اخد نفس طويل وقال: طيب خلاص يا مريانا حصل خير بس اتمنى حاجه زي دي تاني ما تتكرر
مريانا هزت راسها وقالت: طيب ..طيب يا محمد
محمد: أمسحي دموعك ديل خلاص بتكوني شينه وانتي بتبكي
مريانا ضحكت وقالت: شين انت دا
محمد: تمام انا شين وقبيح كمان.. بس دي شنوو الريحه الحلوه ديي يااخ
مريانا ضحكت وانتبهت للبسبوسه في يدها رفعت الصحن قدامو وقالت: اممم دي بسبوسه كنت جايباها عشان اصالحك بيها بس انت شكلك خلاص رضيت من غيرها و..
محمد: رضيت شنو يا بت جيبي الصحن دا انا لسه زعلان شدييد وكمان بفكر احوربك

(قال كدا وهو بخطف الصحن من يدها وهي بتضحك شال قطعه اكلها بتلذذ وقال..)

محمد: زكريني ازعل منك كل يوم يا *ماري..*

_______________

*#عند حليم..*

(طلع في الأصانصير ماش على شقة شيماء وهو متنرفز من حركتها حقت قبيل وطلوعها بكيفها وتحديدها للمواعيد من غير تسمع راي البقيه.. واثناء نرفزتو دي انتبهه على صوت التلفون برن ابتسم اول ما شاف المتصل رد وقال.. )

حليم: *عواطف يااااا..*
هي ضحكت وقالت: عواطف في عينك
حليم: شنوو الافتراء دا ولا عشان لقيتي شغل خلاص
-انا!!؟.انا المفتريه يا حليم اها وانت يابتاع الكاميرات اقول عليك شنو
حليم ضحك وقال: خلينا من دا ووريني الشغل ماش معاك كيف
-زيي طلتك بسسس
حليم:كان كدا معناهو حلوو
-حلوو ساي دا حلو شديييد
حليم ضحك وقال: يا بت انتي بتتغزلي فيني
-بي حقييي مش اخوي!!
حليم ضحك وقال: طفره عجيبه ياخ من ممرضه لي دكتورة اعاقه؟؟
-انت عارف من زمان كان نفسي في المجال دا بس امي قالت لا و..
حليم قاطعها وقال: متين امك بتقيف معانا هي دايما ضد رغباتنا وبس
-المهم انسى الموضوع حاليا انا دكتوره وفي مجالي المفضل كمان يييي
حليم: سمح يا دكتوره انتي ابقي طلي علينا.. الزول مشتاق لي خلقتك دي
-دي شنو الطريقه البيئية دي في واحد بعزم اختو كدا؟؟
حليم ضحك..
-بس على كل الاحوال عشان اختك مغلوب عليها وطيووبه حاتجيك في اقرب فرصه
حليم: لا دا انتي صدقتي وحاتجي!؟..يا دي الوقعه
-ادبستا خلاص ماف تراجع ..وخلي بالك حا اجي ومعاي عفشي كلوو
حليم: انتي عارفه انا شكلي حا ارحل
-امش امش يا بعيد ..دي منو الفاضيه زاتو عشان تجيك تفو على دي خوه

(وفصلت الخط خلتو بضحك براهو 😂..الاصانصير وقف وهو كان ماشي على شقة شيماء بس أتراجع وقال..)

حليم: لو دخلت عليها بالمزاج الهادي دا حا اطلع زي البركان احسن شي اتسحب بس

(قال كدا وهو بتلفت على شقتو وقبل اخش مسك تلفون رسل رساله لي شيماء وقال..)

*"خليك جاهزه بعد 3 ساعات التصوير يا مدام عبد القادر.."*

_______________

شجره كبيره ..وظلام في كل مكان الا في زاويه صغيره كان فيها ضو خافت وهم كانو واقفين تحتها..هي كانت منزله راسها وظاهر على وشها الزعل وهو كان ساكت وببلع في ريقو بتوتر ..بعد صمت طويل هو اتكلم وقال..

-رزان!!
رزان ساكته..
وائل: رزان انا اسف والله ما قصدي ازعلك في آخر نقاش بينا
رزان: بس زعلت يا وائل
وائل: طيب تمام حقك علي وانا اوعدك انو حلول زي دي تاني ما حا افكر فيها
رزان: حلول؟؟.انت شايف كلامك القبيل دا حل يا وائل؟؟..انت كنت عاوزنا نهرب نهرررب.. قادر تتخيل؟؟
وائل مسح وشو بي يدو وقال: رزان والله اسف خلاص..وهدا انا وعدتك كلام زي دا تاني ما حا اقولو ما عارف راسي كان وين وانا بقترح في الحل الغبي دا بس خلاص اوعدك تاني ما حا افكر كدا
رزان اتنهدت براحه وقالت: ما مشكله خلاص حصل خير يا وائل..وانا ما زعلت منك بس خفت تكون جادي في كلامك لانو وقتها بجد ما كنت عارفه حا اعمل شنو
وائل: لو كان الهروب هو حلنا الوحيد كنتي حا توافقي او لا يا رزان؟
(قال كدا وهو بعاين ليها جوا عيونها..هي سكتت مسافه وقالت)

رزان: لا..حتى لو كان اخر حل اجابتي حاتكون لا ..لانو الهروب ابدا ما حل يا وائل
وائل هز راسو بتفهم وقال: طيب خلاص انسي الموضوع.. وكلامي دا كان رد فعل بس وانا حتى اذا جا يوم واطريت لي حل صعب في يوم ما حا اخليك تهربي..
رزان ابتسمت بخجل🙈.. بس بسمتها اتلاشت لمن سمعت باقي كلامو..
وائل: بس حا اخطفك اي
رزان عاينت ليهو بخلعه وهو عاين ليها وضحك وقال..
وائل: ما اخطفك كمان؟؟
رزان: وائل!!!!!
وائل: شنو وائل وائل..وائل مشتاق لي رزان والله
رزان نزلت راسها وابتسمت وقالت: ورزان زاتها مشتاقه لي وائل
وائل عاين ليها مسافه وغمض عيونو وقال بحسره: متين بس نكون تحت سقف واحد يا رشان
رزان: رشان في عينك
وائل: خليتي كل دا وثبتي في رشان؟؟
رزان: اي لاني ما بحب الاسم دا
وائل: بس انا بحبو وبحب ستو كمان..♡!!

(قال كدا وهو بغمز ليها هي غطت وشها بخجل..  وجا هو عشان يتكلم بس فجأه حسو بضو قووي في وشهم وصوت بقول...)

-بتعملو في شنو هنا.....!!!!!!!!!






*#صلو على النبي..*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*
*#كـلاسـيـكـي《08》🎬*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*ُبنا للوطن فوق كل شي ليس أنانية..بل أهميه🇸🇩❤️*
_______________

*#عند العاشره مساءً..*

-تصـويـــــــــــــــر

دقات خفيفه على الباب ..وثواني من الانتظار لحد ما الباب اتفتح وهي بي ابتسامه عاينت للفتحت الباب وقالت..

سلوى: كيفنك يا امال
امال كانت بتعاين ليها بي استغراب بس ردت وقالت: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

"وقبل سلوى ترد..جات نفيسه من ورا الباب وقالت بي مساخه.."

-ومالك ياختي راصاها كدا
امال عاينت لي نفيسه وقالت: ازيك يا نفيسه
نفيسه لوت خشمها وهي بتعاين لي امال من فوق لي تحت قالت: مالك ياختي بقيتي ضعيفه كدي؟
امال سكتت
سلوى حدرت لي نفيسه وقالت: جينا نزورك يا امال والله كان شفتي كلنا فاقدنك
امال ابتسمت وقالت: ما تفقدن عزيز..اتفضلن

(قالت كدا ودخلت قدامهم..سلوى جات تخش نفيسه مسكتها من يدها وقالت..)

نفيسه: هيي اصبري اقري المعوذات وخشي دا بيت مطلقه ما تقوم تخش فيك عين وحتى انتي تطلقي
سلوى نفضت يدها من نفيسه وقالت: الله يهديك يا نفيسه..الله يهديك

(قالت كدا ودخلت..ونفيسه بقت تقرا وتتعوذ ودخلت وهي بتتلفت ههه😂)

امال: اتفضلن اقعدن
سلوى: زاد فضلك يا امال

(سلوى قعدت ونفيسه قعدت في طرف الكرسي..)

سلوى: سمعنا بالحصل ليك ووالله زعلنا ليك وربنا يعوضك يا اختي وتلقي سيد الرجال البستاهلك
امال: اللهم امين..
نفيسه شهقت وقالت: سيد رجال شنو يا مرا هوي..ماف زول بعرس ليهو مطلقه يا ختي الزمن دا كل الرجال بدورن النضيف الما مستعمل

(قالت كدا وضحكت..امال اضايقت بس ما قالت شي واستاذنت منهم..)

امال:عن اذنكم اخدو راحتكم البيت بيتكن

(قالت كدا ومشت على المطبخ..وسلوى كانت بتحدر لي نفيسه ساي)

نفيسه عاينت ليها وقالت: اكليني عليك الله
سلوى: دي شنو الحركات دي يا نفيسه
نفيسه: حركات شنوو!!..الحق يتقال بس ياختي
سلوى: ندمتيني على اللحظه القلت ليك فيها ارح معاي
نفيسه: هي ست الطلاق ما متحسسه انتي مالك اجييي!!!

(سلوى جات تتكلم بس سكتت اول ما شافت امال جايه عليهم وشايله صينية الضيافه..)

سلوى: دا شنو يا امال بتبالغي نحن كمان ضيووف؟
امال: الضيف برزقو ..اتفضلن

(نفيسه شالت العصير شربت منو وقلبت وشها وقالت..)

نفيسه: حنضل بس مالو مسيخ كدي.. ولا بيوت المطلقات اي شي فيها بكون مسيخ ؟؟ هههه
سلوى: نفيسه!!!
نفيسه: في شنو انتي كل شويه نفيسه نفيسه
سلوى: نفيسه والله ندمتيني على اللحظه الجبتك فيها ممكن تقعدي وتحترمي المرا واتتي نص بيتها
نفيسه: ههه..بيتها وين ياختي دا بيت راجلها اقصد بيت طليقها الخلاهو ليها نفقه
سلوى قامت فوق بغضب وقالت: لا انتي كدي بجد اتجاوزتي حدودك يا نفيسه..ولو امال ساكته ليك دا ما بعني انها راضيه بي كلامك دا عشان كدا فورا اطلعي قدامي
نفيسه: وبطلعيني انتي على ياتو اساس ياختي
سلوى: على اساس اني جبتك واني البتحمل مسؤلية زيارتك الثقيله دي واسي اطلعي
نفيسه لوت خشمها وقالت: خلاص يعني شان لقيتي المطلقه دي بعتيني بيها ان شاء الله تنفعك ياختي..وبكره لمن يطلقوك زيها اوعك تتزكريني

(قالت كدي ومشت طوالي..سلوى عاينت لي امال ب احراج وقالت..)
سلوى: اني متأسفه يا امال والله مالي عارفه نفيسه مالها شكلهن نسوان الجبنه اثرن عليها وخلنها كعبه كدي
امال: ما مشكله اصلي متعوده على كلام متل دا ..من يوم اطلقتا وبقيت اتعامل معامله خاصه في الحله زي وكأني حاجه شاذه وكعبه ووسخانه في النص
سلوى: ماتقولي كدي يا امال..اصلو الطلاق ما كان في يوم عيب
امال: انتي بتقولي كدي وعارفه واني عارفه...بس الجاهلات البرا ديل البفهمن منو؟
سلوى سكتت..
امال سكتت مسافه وقالت: عارفه حتى اني في يوم كنت زيهن واكعب منهن كمان..بجري جري عشان اعرف شمار واحده واواسيها واول ما تلف وشها بقطع وبزيد من عندي فيها..كنت كان عرست اعيبها وكان قعدت ساي اعيبها..وهدا ربنا اخد حق كل واحده شمتا وقطعتا فيها واطلقتا.. وانا وحات ربي ما واجعني الطلاق ولا زعلانه ليه..بس الزعل من صعوبة الموقف الانا في وخلاني احس بي أي مره انا قطعتا وشمتا فيها كيفن حست يا سلوى

(خلصت كلامها ودموعها نزلو..سلوى كمان دموعها نزلو مسحتهم وقالت)

سلوى: كلنا يا امال بي عيبنا وزيك كدا بس الواحده مننا ما بتحس بي مصيبة غيرها الا تضوق من نفس الكاس وفي منهن الما بتتعظ وبتعتبر الا تخرب وتدمر بيتها
امال مسحت دموعها وقالت: لا يا سلوى ما تجمعي انتي عمرك ما كنتي زينا كدي..من عرفتك انتي هديه ورضيه وزوله في حالك ومسكينه ولو ماك وحيده في الحله دي وبتخافي الوحده ما بتلازمي الزينا ولا في يوم بتعرفي يعني شنو قطيعه.."قالت كدي وبقت تبكي غطت يدها بوشها وقالت.." اعفي لي يا سلوى اعفي لي على كل لحظه قطعت فيها عليك وشمتا فيك اعفي لي اعفي لي يا سلوى
سلوى مشت قعدت جمبها قلدتها "حضنتها" وقالت..
سلوى: هش خلاص والله ما شايله في قلبي عليك وعافيه ليك دنيا واخره يا امال والله
امال: من عرفتك طيبه ..وطيبتك دي ما تستاهل النساوين الانتي معاهن ديل..ولو بتعزيني لسه وعندي خاطر عندك اسمعي مني والنسوان ديل ما تلازميهن
سلوى مسحت دموعها وضحكت وقالت: ماتخافي اصلا ختيت دربهن وقطعتها معاهن من لحظة قطعن فيك
امال: الحمدلله الختيتي دربهن..والله يهديهن زي ما هداني
سلوى غيرت الموضوع وقالت: اها اسي بس عبد القادر سافر ونسوان وخليتهن بقيت ماعارفه محل اقبل وين ؟؟
امال ضحكت وقالت: القادر سافر؟؟.وانا اقول مالا البنيه دي مضلمه كدي
سلوى حدرت ليها وهي بتتبسم
امال: المهم شين بقول ليك..تعاليني هنا عندنا برنامج سمح خلاص
امال: برنامج !!..برنامج شنو؟
امال: عندي بت اختي بتقرا في الجامعه وبالرغم من عمرها الصغير الا انها فاهمه وواعيه وشاطره لي اي شي في الدنيا دي وخاتمه المصحف ما شاء الله والحمدلله..جات تقعد معاي فترة اجازتها ولقت ماف موضوع فا بقت تدي دروس للنسواين اها تعالي انتي ومنو تستفيدي
سلوى: صحي؟؟..لا كان كدي طوالي بجيك ومنو استفيد من وقتي اها الدرس الساعه كم ومتين
امال: بدرس كلو يوم ووقتها الساعه 4 عصر كدي
سلوى: سمح خلاص بجي ..ومنو اونسك كمان
امال: ما بتقصري نهااي يا سلوى
سلوى: ما بيناتنا..يلا ما بستغنى بس بعد كدي لازم امشي

(قالت كدا ومشت على الباب ووراها امال وصلتها لحد الباب وودعتها بس قبل تمشي سلوى رجعت بسرعه وقالت ..)

سلوى: هي ما حدثتيني اسمها منو بت اختك دي؟؟..
امال ضحكت وقالت:

*لُبنى.. اسمها لُبنى*





















*كاااااااااااااااااااااااااااات🎬*

اول ما توفيق قالها..محمد نزل الكاميرا بتعب وقال..

محمد: عارف يا استاذ توفيق لو المره دي قلت اعاده انا حا اجدع الكاميرا دي وامشي
توفيق ضحك وقال: مع انو في خطأ بسيط بس ما مشكله بتعدل بالنت
محمد: اووف الحمد لله يخ يادوب الواحد يقدر يمشي ياكل عشان ينوم
ريم: انت بس دا كل همك بطنك ونومك..ابشرك يا اخوي عندنا تصوير تاني
محمد: شنو شنو يعني نقول الحمدلله توفيق ما اعترض تجي تعترضي انتي
ريم: انا زاتي ما اعترضتا بس دا البرنامج..انت نسيت حليم ولا اييه
محمد: ومالو حليم يااخي كمان
حلم جاهو من وراء ضربو في راسو وقال: حلييم ما فيهو اي ميل...بس عبدالقادر كمان عندو تصوير
محمد: اووف يخ انا والله كرهتونا عديل اسم سلوى وعبد القادر ديل
حليم ضحك وقال: بكره دي تفقد المسلسل لمن ينتهي
محمد: كان نفسي اقول ليك اي..بس انا حاجات بتفارقني من البسبوسه ما بقدر افقدها نهااي
حليم ضحك وقال: زي ما صعب عليك الشغل دا صعب علينا كلنا يخ و..
-صعب عليهو!!

(قاطع كلامو صوت شيماء وهي بتقول كدا.. كلهم عاينو ليها وهي واقفه وراهم)

شيماء ضحكت بسخريه وقالت: ما ضحكني يا حليم عليك الله ..دا شنو الصعب عليهو؟؟.هو اصلا قاعد يعمل شنو عشان يكون صعب كل العليهو بس يمسك الكاميرا دي لا أقل لا اكتر..قال صعب قال هه
حليم بغضب:شيماء!!!
توفيق: كان نفسي اقول ليك احترمي محمد بس للاسف ما بقدر اقول كدا لي واحده حتى احترام لي نفسها ماف
شيماء: يا سلام جاي انت تكلمني عن الاحترام؟؟..على الاقل محمد عندو حاجه ممكن نسميها شغل بس انت عندك شنو غير تنبح وتلعلع وتصرع راسنا!!
ريم: شيماااء!!!!
شيماء عاينت ليها وقالت: كلب السره!!
ريم اتخلعت من اللقب ..
شيماء: مالك سكتي كملي مالا شيماء؟؟
حليم: شيماء!!..لحدي هنا وكفايه

(شيماء عاينت ليهو من فوق لي تحت ومشت منهم دخلت الاستراحه جدعت التوب وعملت ميكب اوڤر وطلعت..من الاستراحه وبعدها طلعت من الاستديو كلو.. وخلتهم كلهم بولعووو)

توفيق: عمري ما شفت انسانه بالسوء دا
محمد: ما قاعدين نسألها مالها علينا؟؟؟
حليم: محمد روق
محمد: روق؟؟.انت ما شفت كلامها خليني انا حتى توفيق وريم ما سلمو منها..هي لو ما قادره تقول كلام حلو للناس ماف داعي لكلامها الزي السكين دا

(قال كدا وختا الكاميرا وطلع بزهج..)

ريم دموعها نزلو وبصوت مبحوح قالت: عن اذنكم

(وطلعت توفيق اتنهد بضيق وقال..)

توفيق: عمرها ما فشلت في انو تخرب علينا التصوير..

(قال كدا وطلع حليم اتنهد بتعب عاين للفريق وقال ليهم يقفلو ويطلعو ماف تصوير وهو كمان طلع ركب عربيتو وبقى سايق بغضب..)

حليم: لحد هنا وكفايه يا شيماء..لحد هنا وكفايه

_________________

*#عند وائل ورزان..*

-بتعملو في شنو هنا!!

(وائل ورزان عاينو للزول الشايل الضو بخلعه وخوف ..)

وائل: منو انتي!!
هي: انتو المنو وبتعملو في شنو هنا
وائل: وانتي الدخلك شنوو زحي الضو دا من وشنا

(قال كدا وهي على طول زحت الضو وضوت في وشها وملامحها بقت ظاهره وهم شافوها كانت بت جميله جداا اتكلمت وقالت بي إحراج ..)

هي: اسفه ماقصدي..بس سمعت أصوات وجيت اشوف في شنو
رزان عاينت ليها بي استغراب وقالت: انتي منو ما عرفتك اول مره اشوفك هنا؟
-اي لانو انا جديده هنا
وائل: دقيقه انتي بت الجيران الجدد؟
-ايوا انا بت وصال
رزان ابتسمت وقالت: اتشرفنا انا رزان ودا وائل
-وانا *هايدي..*
وائل: اتشرفنا يا هايدي
هايدي: شرف الله قدركم
رزان ضحكت وقالت: مع انو اتعرفنا بطريقه غريبه بس منورين حلتنا
هايدي:تسلمي..واسفه على الموقف بس طلعت من البيت عشان ما كان في شبكه جوا وكنت عاوزه اتكلم مكالمه واتساب وكنت بتكلم قريب من هنا لمن خلصت سمعت أصوات خفتا وجيت اشوف في شنو
وائل: ما مشكله حصل خير..بس صراحه خلعتينا شويه
رزان:شويه بس يا كضاب؟؟..كنت حا اجري من خوفي
وائل ضحك وقال: بتعمليها انتس😂😭
هايدي ضحكت وقالت: يلا عن اذنكم انا حا اخليكم..وآسفه عشان قاطعتكم
رزان: لا هي تخلينا وين سوقيني معاك
وائل: عاوزه تمشي خلاص؟
رزان: مش انت قلت خمسه دقايق ..ودي كدا ربع ساعه كامله اسي اتخيل لو زول شافنا المره دي الله ستر علينا وشافتنا هايدي اها المره الجايه منو؟
وائل ضحك وقال: امك "قالها وغمز بخباثه"😂
رزان:بري بري تف من خشمك..يلا انا حا امشي مع هايدي
وائل: سمح ..وهي ابقي عليها عشره
رزان ضحكت بخجل وقالت: بتخاف علي يا قلبي!!
وائل: القاصدك منو انتي..قصدي تبقي على هايدي دي عشره البت جديده في الحله.. أما انت ماف عليك خوف انتي بنخاف منك (قالها وضحك)
رزان حدرت ليهو وعاينت ليهو بخلعه وقالت: انااا..انا يا وائل "وشالت ليها حجره صغيره رمتها فيهو وهو طوالي جرا على البيت"
رزان: تجري يا راجل
هايدي ضحكت عليهم وقالت: شفع بس
رزان بثقه: شفع قادرين
هايدي: قصدك خوافين؟؟😂
رزان حدرت ليها وقالت:حاتزلينا انتي!!
هايدي: لا معقوله بس ههه
رزان: يلا يلا ارح وصليني بيتي ياختي
هايدي:توصليني ولا اوصلك؟
رزان بضحك: انتي صدقتي كلام وائل دا ولا شنو
هايدي ضحكت وقالت: لا بس دي حلتي ولا حلتك
رزان :اممم لالا اقنعتيني خلاص ارح😂

(وبقو يضحكو ويتونسو لحد ما اي واحده منهم دخلت بيتها..)

_________________

*#عند شيماء..*

(كالعاده نفس المكان نفس ملامح التعب والإرهاق ونفس السيجاره في يدها.. ومن حولينها اصحابها..وما اي أصحاب ..أصحاب السوء)

ضحى: شو يا شوشو وين كنتي امس؟
رفاء: اي ياخي فقدناك عدييل
شيماء طفت السجاره في الطاوله وقالت: كنت تعبانه شويه عشان كدا ما جيت
هيام: صحي!؟..الف سلامه عليك يا قلبي
رفاء:كان تورينا كان زورناك يا شوشو
شيماء ضحكت بسخريه وقالت: ولا يهمكم المهم انا كويسه اطمنو
ضحى طلعت كيس اسود مم شنطتها وقالت: الكيف يا بنات الليله علي اتفضلو

(قالت كدا ووزعت لي هيام ورفاء المخدرات وكلو واحده بقت تشم وتبلع وتغرق في عالم براها وشيماء كانت بتعاين ليهم وهي ساكته بس..)
شيماء: بتحسو بشنو انتو لمن تشمو المخدرات دي؟؟
ضحى: بنحس بي أي حاجه محرومين من الاحساس بيها
هيام: القرف البتكلمو عنو دا بوديك عالم تاني ..عالم جميل ما قدرتي تصلي ليهو في الواقع
رفاء وهي بتشم قالت: دا الراحه وقت الضيق ودا الملجأ وقت تخافي ..هنا متعه وعالم خاص بكيفك بس يا شوشو

(شيماء سكتت ساي ما قالت شي بس ولعت سيجاره تاني بقت تشرب فيها وهي سرحانه بعيد..وهيام رفعت عينها عاينت لي ضحى وابتسمت بي خباثه..)

هيام: شيماء رايك شنو نطلب ليك عصير و..
شيماء؛ ماعاوزه
ضحى:لا انتي ما فهمتيها هي قصدها عصير طبيعي يعني مافيهو شي
شيماء: قلت ما عاوزه

(قالت كدا وهي بتقوم من مكانها شالت شنطتها ختت الحساب وزياده.. وطلعت من المكان وهي ما قادره تتوازن ركبت عربيتها طفت السيجاره وجدعتها وبقت سايقه بسررعه لحد ما وصلت العماره..نزلت من العماره وبقت ماشه على الاصانصير وهي ما قادره تتوازن وقفت قدام الأصانصير بس كان مشغول اتأفأفت بزهج وعاينت للسلالم وطلعت وكانت حالتها بطاله..عيونها مورمه ملامحها ما ظاهره من الكحل السايل وشايله جزمتها وشنطتها في يدها وشعرها منكش..كانت ماشه في السلم ببطئ تمشي درجه وتقع درجتين لحد ما في بت كانت طالعه انتبهت على شيماء مشت عليها وقالت..)

-يا اخت عاوزه مساعده؟؟

شيماء فكت يدها منها بقرف وجات تمشي و كانت حاتقع بس البت ثبتتها وبقت سانداها وبتطلع بيها في السلالم..

-شقتك في الطابق الكم؟
شيماء بهدوء: الرابع..

البت بقت سانداها وطلعت بيها لحد ما وصلو الطابق الرابع ..شيماء اول ما وصلو اتفكت منها ومشت على شقتها بقت تحاول تفتح فيها بس كل مره المفتاح بقع من يدها..البت انتبهت لي رجفة يدها مشت عليها رفعت المفتاح وفتحت ليها الشقه براحه ..وشيماء من غير تعاين ليها او تشكرها حتى سحبت المفتاح ودخلت قفلت باب الشقه في وشها....خلت البت تستغرب وتقول

-دي مالا دي؟؟؟

(اما شيماء دخلت وفي نص الجوطه الماليه الشقه مشت على سريرها اترمت فيهو وما اخدت وقت طويل من التعب نامت...)

________________

*#في الصباح..*
*# بيت غاده..*

(كانت خالفه رجل على رجل بتشرب في الشاي بي برود..وهي بتسمع في كلام امها الكان كلو عباره عن ردحي لي كوثر..)

غاده: العواليق المخلوعه..ما شفتيها امس سوت شنو الجنها بوبار دي..شافتني مشيت للمرا طوالي جات جاريه بي وراي وكان قلت اي شي تشيل الكلام من خشمي وتقاطعني الحيوانه
رزان شربت من الشاي وقالت بسخريه: وانتي اكيد ما قصرتي معاها!
غاده: عاد دا كلامك!!..انا وريتها الطفى النور منو..بس هي القادره الناهره جابت هديه أغلى على حقتي وبقت تتبوبر
رزان: انتو مشيتو تزورو المرا ولا تتبوبرو؟؟
غاده: ما شغلتك انتي..المهم هي المره دي ربحتها بس الجايه علي واسي من الصباح دا بسوي فطور السرور وبمشي ليها استني وشوفي بس كان م خليت خشم كوثر ملح ملح
رزان: انا بس بقول الله يكون في عونها وصال دي..شكلها حاتشوف مصايب معاكم
غاده: قصدك ش..دقيقه انتي عرفتي اسمها من وين؟؟
رزان بلعت ريقها اتوترت وقالت بعد مسافه : من بتها..من بتها يا امي
غاده: وبتعرفي بتها من وين انتي ياختي؟؟
رزان: امس لمن مشيت دكان عوض شفتها وسلمت عليها واتعارفنا اسمها هايدي بت ظريفه والله
غاده: اها شفتي انا ما قلتي ليك الناس ديل لازم تصاحبي بتهم وتختي لي الما بتتسمى ديك
رزان: انا اتعرفتا على البت وبصاحبها بمزاجي..بس دا برضو ما بعني اخلي صداقتي مع سبا يا امي
غاده: غايتو ...اي اقعدي اتمسكني كدي لحد ما البت تجيب في يوم من الايام اخرك
رزان سكتت ما ردت
غاده: على كل الاحوال انا مالي بيك..ويلا انا قايمه اسوي الفطور عشان اشيلو لي وصال قبل كوثر الخفيفه دي تمش ليها

(قالت كدا ومشت على المطبخ..رزان عاينت ليها بحسره وجات تتسند في الكنبه سمعت صوت جرس الباب قامت طوالي ختت كباية الشاي وفتحت الباب وكانت دي...)

رزان: *سبا..!!*
سبا ضحكت وقالت: المفتريه المابتزور الناس
رزان حضنتها وقالت: انتي غيبي ليك كم يوم زي الناس عشان الحق ازورك
سبا: دي افهما طرده ولا شنو؟؟
رزان ضحكت..
سبا زحتها ودخلت وقالت: اصلا ما جايه حبا فيك..جيت لي شغلي
رزان: اممم..رسلتك شيماء؟
سبا: يب الاستاذه خايفه على اخوها..ومن حقها غايتو تخاف وهي خاتاهو مع امك
-ومالا امها ياختي!!
سبا اتلفتت على غاده القالت كدا عاينت ليها وقالت: امها كلها ميل
غاده: احترمي نفسك يا بت هوي جاي تقلي أدبك وسط بيتي
سبا ضحكت  بسخريه وقالت: قصدك بيت شيماء
غاده رفعت اصبعها وجات تتكلم قاطعتهم رزان..
رزان: امي خلاص البت متين جات لمن دايره تتشاكلي معاها
غاده: اها خلاص برضو انا الغلطانه ما شايفاها بتتكلم كيف!!

(قالت كدي ومشت منهم..سبا ضحكت ورزان حدرت ليها..)
رزان:مشتهيه يوم تخشي بيتنا دا وتطلعي من غير مشاكل
سبا: دا لمن امك تكون ماف ههه
رزان: كان كدي اجهز اضاني للردحي والمشاكل بس
سبا: يابت خلي الكلام ورح وريني ضياء وين..الزول يشتاق ليهو يااخ
رزان:هيي انتي بتتغزلي لي في ولد خالتي!؟
سبا: ما تنسي صحبي قبل ود خالتك ارح وديني ليهو
رزان ضحكت ومشت قدامها وقالت: ارح ارح

(قالت كدا وسبا مشت وراها لي غرفة ضياء..كان قاعد في كرسيهو كالعاده وهو بعاين بي الشباك الفاتح في الحله وبخليهو يشوف شارع الحله كلو قاطع نظراتو دي..)

-ضيوووووو
ضياء ما قدر يلتفت يشوفها بس عرف انو دي سبا♡

(سبا جرت وقفت قدامو قعدت في الارض لحد ما وصلت طولو شدت من انفو بخفه وقالت..)

سبا: مشتاقين يا بطل
ضياء ابتسم "والابتسامه دي كانت كافيه عشان توصل لي سبا احساس قدر شنو هو مبسوط بي شوفتها"
رزان: هوي يا جماعه انا بغير

(قالت كدا ومشت قعدت جمب سبا في الارض حولين ضياء الكان مبتسم)

سبا: كيفك يا بطل كويس انت؟..ولا رزان دي بتعمل ليك مشاكل!!
رزان ضربتها في كتفها وقالت: رزان من متين بتعمل مشاكل ..طبعا يا ضياء فاتتك شكلة اليوم حقت سبا وامي "قالت كدا وضحكت"
سبا: انننننن
رزان: طبعا البشوفهم بقول مرا وضرتها بس والله هههه
سبا: والله الضره زاتها بتكون اهون على امك دي بِسسس عليها
رزان ضحكت وقالت: انتي كدي اول شي عرسي تاني الضره هينه
سبا: برري بري انا ما بدور اعرس كفاي ضيو حب قلبي دا..
رزان:دايره تعرسي ضياء؟؟
سبا: اي ومالو عااد ضياء السرور يا يمه بس خلي اليكبر لي شويه ويبقى كويس عشان اعرس مش يا *ضيائي..*
رزان: يا بت اختشي الولد زاتو خجل..قال ضيائي قال هههه
سبا: سيبك منها رزان دي واحده حسوده ساي ما تشتغل بيها يا ضياء..كفايه انا وانت رضيانين وعاوزين بعض وانا بس منتظراك تكبر لي😂

ضياء عاين ليها بحزن..سبا فهمتو وقالت..
سبا: حا تكبر وحا تبقى كويس كمان وحاتعرسني يا ضيو 😉😂..بس انت لازم تحاول معاي وتتشجع عشان نقوم من الكرسي الممل دا صح؟
ضياء ابتسم ..
سبا: دي حا اعتبرها موافقه مبدئيه ههه
رزان: يابت ما تدبسي الولد فيك..الولد صغير بدور شنو بي الخالات!!!
سبا عاينت ليها بخلعه وقالت:خالات!!!..قصدك شنوو يا شافعه
رزان بضحك: شافعه اخير من خاله بايره ههه😂

(قالت كدا وقامت جرت..وسبا قامت جرت معاها وضياء كان بس بعاين ومن جواهو بضحك عليهم..لحد ما رزان ضربت الطاوله الفيها الادويه وقعتها وجرت وسبا وقفت تلم في الادويه وهي بطنطن..)

سبا: انا تقولي لي خاله يا شافعه يا...

(سكتت اول ما انتبهت لي علبة دواء غريبه بين الادويه مسكتها وكانت بتعاين ليها مسافه فتحت العلبه وبقت تشوف وتشم في الادويه حتى ما انتبهت على رزان الجات راجعه وكانت بتعاين لي سبا المخلوعه بي استغراب!!..)

رزان:سبا!!..مالك يا بت
سبا رفعت راسها عاينت ليها وقامت وقفت في وش رزان ورفعت العلبه وقالت ليها: دا شنو يا رزان؟؟؟

(رزان عاينت للعلبه مسافه وما كانت غريبه عليها اتزكرت لمن جات داخله ولقت امها مع ضياء لمن كان بتشنج وهي واقفه ماسكه العلبه دي..رزان عاينت لي سبا وقالت ..)

رزان: دا دواء ضياء
سبا: دواء ضياء!!..لا دا ما دواء ضياء انا بعرف ادويتو ودا ما من ادويتو..اوعى بس تكونو بتدوهو منو؟؟
رزان عاينت ليها بي استغراب وهزت راسها وقالت: اي امي قاعده تديهو من الدواء دا

(سبا اتخلعت ورمت الدواء من يدها وقالت..)

سبا: غاده قاعده تدي ضياء من الدواء دا!!!!!
رزان: اي..ليه في شنو يا سبا!!
سبا: انتي عارفه الدواء دا بعمل شنو!!

(رزان هزت راسها بالنفي..وسبا ختت يديها في راسها من الصدمه سكتت مسافه وعاينت لي رزان وقالت بخوف..)

سبا:
*الدواء دا بتعب المفاصل يا رزان..يعني الانسان حتى لو ما مشلول بالدواء دا بتشل......!!!!!!!!!!*

__________________

*#في المستشفى..*

كانت بتبكي لمن بتشهق في البكى..وصحبتها جمبها بتحاول تهدي فيها..

اشجان: يعني انا اسي ممكن افهم انتي بتبكي مالك؟؟
ساره: ولسه بتسألي يا اشجان..!!بقول ليك امي حا تخش في غيبوبة
اشجان: براك قلتيها حاتخش بس لسه ما خشت يا ساره ليه البكى
ساره:خايفه..خايفه يا اشجان الدكتور قال ساعات بس وشوفي من امس مرو كم ساعه ولسه امي ما فتحت يا اشجان
اشجان: وعشان هي ما فتحت انتي مفروض تبكي ولا تدعي ليها؟؟
ساره سكتت..
اشجان: دموعك دي ما حا تفيدها في شي وما حا تقومها من مرضها انتي لازم تصبري بس وكلو بتحل يا ساره
ساره: ماف شي حا يتحل ماف شي حا يتحل يا اشجان ..اول شي ظهر ليها مشاكل في القلب واسي في اي لحظه ممكن تخش في غيبوبة
اشجان: ساره انا مش دكتوره؟
ساره هزت راسها وقالت: صح
اشجان: طيب بتثقي فيني؟؟
ساره هزت راسها وقالت: انتي الشخص الوحيد البثق فيهو بعد امي اساسا
اشجان: طيب خليك واثقه فيني كمان المره دي وامك حا تكون كويسه وحاتفتح يا ساره
ساره ما ردت
اشجان رفعت راسها مسحت ليها دموعها وقالت: ما تبكي ادعي بس..بس ادعي
ساره عاينت ليها مسافه وضمتها شديد وقالت: انا ما عارفه لو ما انتي يا اشجان شنو كان ممكن يحصل في امي وفيني ..بجد شكرا شكرا شديد لانك في حياتنا
اشجان: لا يا ساره انا المبسوطه انكم في حياتي أنا وحيده ما عندي اخت بس معاك عرفت يعني شنو أخت وكمان خالتو فاطمة الكانت في مكانة ام تانيه لي عشان كدا ما تشكريني يا ساره لانو زي ما انتي مبسوطه بي وجوده أنا مبسوط بي وجودكم
ساره: ما ننحرم منك يا اشجان

(قالتها وهي بتزح من اشجان مسحت دموعها وقالت..)

ساره: عارفه طلباتي اخر مره كترت عليك بس حا اطلب منك تخلي بالك من امي ممكن؟؟..
اشجان: انتي تطلبي عيوني لو عاوزه وخالتو فاطمه دي في راسي من غير توصي..بس انتي ماشه وين؟؟
ساره: تسلمي..ماشه الشغل يا اشجان
اشجان ملامح وشها اتغيرت بس ساره عاينت ليها وقالت..
ساره؛ ما تحاولي يا اشجان انتي عارفه انا ما حا اتنازل
اشجان: ايوا للاسف عارفاك عنيده على قول خالتو فاطمه..المهم بس خلي بالك من نفسك يا ساره ممكن؟
ساره ختت يدها في يد اشجان وقالت: ما تخافي علي أنا حا اكون كويسه

(قالت كدا وقامت مشت على السلالم..وكالعاده ما سلمت من نظرات الناس الغريبه ليها وهي بتنزل بس طنشت وطلعت من المستشفى..)

________________

*#عند شيماء..*

كانت نايمه بعمق ولا على بالها شي..بس صحت على صوت التلفون المزعج الكان برن بررن..اتأفأفت وفتحت عيونها بضيق بقت تمرر يدها في السرير لحد ما لقت التلفون تحت رجولها شالتو ومن غير تقرا اسم المتصل ردت وقالت..

شيماء بنعس: ألوو
راغب: صاحيه من النوم يادوب صح؟
شيماء اتسايبت وقالت: ولو ما تلفونك ما كان صحيت اصلا
راغب: عارفه انو الساعه بقت 12 ظهر وكان عندك تصوير من الساعه 10 صباح
شيماء: 12ظهر!!؟..انجاز والله صحيت بدري
راغب اتنهد بضيق وقال: شيماء!!
شيماء: عارفه عارفه اكيد شكوك لي
راغب: دا شنو العملتي امس يا شيماء؟
شيماء: عملت كتير انا يا عمي بتتكلم عن شنو انت بالضبط
راغب اتنهد بنفاذ صبر وقال: حاليا دا ما موضوعنا..بس لو سمحتي قومي وارحمي صبر الناس ديل وامشي التصوير يا آنسه شيماء
شيماء اتأفأفت وقالت: طيب طيب قايمه
راغب: وبعد تخلصي تصويرك تعالي لي في المبنى ضروري سامعاني!!..ضروري
شيماء: طيب حاضر حاضر
راغب: يلا سلام
شيماء: سلام

(وطق فصلت الخط وجدعت التلفون بزهج دفنت وشها في المخده بضيق وقالت..)

شيماء: الواحد بس نفسو يوم واحد من غير ازعاج وملان نوم

(قالت كدا وقامت على طول دخلت الحمام عملت دش وطلعت لبست بنطلون بيجي واسع وبلوزه طويله اكمامها نص لونها اسود ولبست اسبورت اسود ولفت شعرها كعكه بفوضويه..ومشت على المطبخ فتحت التلاجه لقتها فاضيه ماف اي شي ..)

شيماء: اوهو كمان حا اطلع من البيت  جيعانه

(قالت كدا وشالت شنطتها وطلعت من الشقه..اثناء ما كانت بتقفل في الباب سمعت صوت الأصانصير وقف وطلعت منو بت..البت كانت واقفه وبتعاين لي شيماء ..شيماء رفعت راسها انتبهت ليها وهي بتعاين عليها شيماء بقت تتلفت بي استغراب ورجعت عاينت لي البت القدامها وقالت..)

شيماء: في حاجه!!
البت ابتسمت ومشت عليها وقالت: كيفك الليله؟
شيماء استغربت ورفعت ليها حاجبها!!
البت ضحكت وقالت: اكيد ما اتزكرتيني
شيماء: منو انتي عشان اتزكرك؟
البت: امم شكلك ما متزكره..انا امس شفتك طالعه في السلالم ووصلتك الطابق هنا وحتى كمان فتحت ليك باب الشقه

(قالت كدا بي ابتسامه وهي منتظره رد شيماء..شيماء عاينت ليها من فوق لي تحت وقالت)

شيماء: اها ويعني المطلوب شنو اتجاه العملتيهو دا؟
البت بقت تعاين ليها بخلعه من وقاحتها وقالت بتشنج: كلمة شكرا مثلا؟؟
شيماء عاينت لي ساعة يدها وقالت ببرود: تمام شكرا..خلصنا كدا؟

(البت كانت بتعاين ليها بغيظ وجات ترد ..بس قاطعهم صوت باب بفتح الاتنين اتلفتو وكان دا باب شقة حليم جا طالع عاين ليهم وقبل ما يفهم حاجه البت جرت نطت فيهو وقالت بلهفه..)

-حلووووووووووم

(شيماء اتخلعت من حركت البت المفاجأه كانت بتعاين ليهم بخلعه ..قبل ما حليم يبتسم ويشدد من حضنها وهو بقول بي فرحه..)

حليم: قلب حلووووم انتي

(شيماء بقت تعاين ليهم من فوق لتحت بقرف وطلعت على الأصانصير من غير تقول ولا كلمه وعلى وشها ابتسامة سخريه ..ومن الاصانصير طلعت من العماره ركبت عربيتها وعلى الاستديو...)

__________________

*#عند ساره*
(بعد رجعت من المستشفى دخلت البيت بتعب عملت حمام وغيرت هدومها ولبست نفس العبايه السوداء حقتها الاصلا ماعندها غيرها وطرحه سوداء ومن غير تعاين لي نفسها في المرايه حتى مشت على باب الشارع فتحتو وجات عشان تطلع بس اتخلعت بالشخص الشافتو قدامها وقالت..)

ساره: *جهاااد!!؟*
جهاد ابتسم ومدا ليها بوكية ورد طبيعي لونو ازرق وقال: اتفضلي..وانا اسف على الحصل امس

ساره بقت تعاين ليهو.. وشويه تعاين للورد ..بعد مسافه من نظراتها دي عاينت ليهو وووو.....





*#صلو على النبي..*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*
*#كـلاسـيـكـي《09》🎬*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#اﻷقدام التي لا تقودك الى الصلاة فإنها لن تقودك الى الجنة..ترجو النجاة ولم تسلك مسالكها إن السفينة لا تجري على اليبسِ..🥀*
_____________

*#في الإستديو..*

كان هايج ومتعصب وهو بتكلم معاها بكل غضب..

بصوت عالي قال:دي المره التالته ياخي انتي ما بتفهمي؟؟؟
هي بكل برود قالت: والله دي ما مشكلتي اذا التوب وقع نص التصوير  يا استاذ توفيق..دي مشكلة الزول الربطو لي

(قالت كدا وهي بتعاين لي ريم..ريم انتبهت ليها وقالت بي اندفاع وبي نبره اقرب للبكى)

ريم: بس انا والله ربطتو كويس يا استاذ توفيق
توفيق مشى عليها وقال بهدوء: عارف عارف ما تشتغلي بيها..انا عارف انها بتعمل كدا قاصده بس معليش خلاص امشي اربطيهو ليها نسوي شنو بس لازم نستحملا

(قال كدا وهو بمش يقعد في كرسيهو ..ريم مشت على شيماء الكانت واقفه بغرور وبقت تصلح ليها في التوب وشرحت ليها المشهد تاني وبعد لحظات بدو يصورو ..)

توفيق: إضــــــــــــاءه

^^^^^^^^^^

واقفه قدام المرايه وهي بتجر في الكحل بي تركيز لحد ما ظبط..عاينت لي نفسها برضى وثقه صلحت توبها وطلعت على طول قفلت بيتها ومشت على بيت امال..الكان على بعد شارع بس منها ..وصلت وضربت الباب مسافه والباب فتح وكانت دي مرا غريبه سلوى عاينت ليها بي استغراب وقالت..

سلوى: منو انتي كمان؟
-جيتي للدرس؟
سلوى: اي انتي لُبنى ولا شنو؟
-لالا انا ما هي ..انا من النسوان البجو احضرو الدرس..اتفضلي
سلوى هزت راسها وهي بتخش قالت: ايوا.. طيب لُبنى وين بدور اشوفها
المرا ضحكت وقالت: شكلك اول مره تجي هنا صح؟
سلوى: اي دي اول مره
-كويس حاتستفيدي شديد..المهم خشي ولُبنى طلعت قريب اسع بتجي
سلوى: بالصح طلعت؟..والطلعه اسع لشنو والنسوان منتظراتنها
-خشي خشي..وما تخافي ما حا تطول اسع بتجي

(قالت كدا ودخلو..سلوى دخلت سلمت على النسوان وما كانو كتار شديد زي 9 ولا 10 نسوان كدا..وسلمت على امال برضو وكانو بتبادلو أطراف الكلام لحد ما سلوى سمعت صوت الباب بفتح رفعت راسها وشافت ليها حاجه لونها اسود خاشه اتخلعت وختت يدها في قلبها وقالت..)

سلوى: وووبعلي دا شنو!
امال عاينت مكان سلوى بتعاين ضحكت وقالت: دي لبنى ياختي
سلوى: ومالها عامله كدي..واي عان ليها بتخوف كيفن
امال ضحكت وقالت: دا حجاب يا سلوى
سلوى: حجاااب!! ومن متين الحجاب كدي اجييي
امال: طيب نقاب دا نقاب يا سلوى..اها حتى النقاب ما بتعرفي
سلوى: لا بعرفو..بس مالو حقها دا بخوف كدا البت دي شي واحد فيها ظاهر ماف ولا رمش زاتو
امال: انتي شكلك حاتنصدمي كتير
سلوى: قلتي شنو؟؟
امال ضحكت وقالت: لا ما قلت شي..خشي خشي ياختي

(قالت كدا ومشت قدامها سلوى لحقتها ثبتت في يدها ودخلت معاها خايفه من الشي الأسود دا ههه😂..دخلو مظله كدا وفيها فرشات في الارض كانت بارده ومرشوشه وريحة التراب مع المويه تفتح النفس ..النسوان اترصن بنظام وهي قعدت ورا جمب امال ..وكانت لسه بتعاين لي لبنى ولي السواد اللابساهو دا..)
سلوى بهمس لي امال: انتي بت اختك دي مشوهه ولا شنو مالها متكمكمه كدي و..(سكتت وشهقت بخلعه اول ما لبنى شالت النقاب من وشها وكان وشها مضوي زي الشمس كانت حلوه ملامحها صغيره وبريئه شدييد ووشها اصفر صافي وفي وشها ابتسامه تخليك غصب عنك تبتسم ليها برضو♡..امال انتبهت لي سلوى السرحانه بي اعجاب في لبنى وقالت..)

امال ضحكت: قلتي لي مشوهه؟؟
سلوى وهي لسه بتعاين لي لبنى: بسم الله ما شاء الله ..ملاك بس تبارك الله والله حلاوة الدنيا عليها يااه..بس مالها قال بتتغطى كدي والله البشوف لبسها دا بقول جواهو واحده محروقه عديل
امال: هي كدي مرتاحه وبتحب لبسها دا شديد..ومن حظك يعني حا تحضري درس اليوم وهي حا تتكلم عن النقاب قالت..وما معروف يمكن تقتنعي ويعجبك لبسها دا
سلوى: يعجبني شنو برري...مالي كاتماها علي نفسي عليك الله اسي البت دي ما بتسخن اصلو؟؟
امال: ما تسأليني من شي بس اسكتي واسمعيها وبعد داك بتعرفي اجابة اي سؤال في راسك يا سلوى

(سلوى لوت خشمها وسكتت ساي وانتبهت مع لبنى الكانت بتبتسم بلطف وبترد على النسوان بهدوء..كانت بتعاين ليها ومستغربه في  جمال البت دي وليه داساهو تحت الخيمه دي المخلياها تكون زي المرا الكبيره وهي حلاتها صغيره..انتبهت من أفكارها على صوت لبنى البالرغم من انو هادي بس حست بيهو لمس قلبها جوا♡..)

لبنى: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..جزاكم الله خير الجزاء على حضوركم اليوم..وبإذن الله حاتستفيدو من موضوع الليله شديد..واي واحده عندها سؤال،استفسار،ملاحظه،أو اضافه تقول طوالي بعد ما انا اخلص اتفقنا!؟..وما تخافو الموضوع اليوم حايكون خفيف ولطيف وبسيط شديد بس كمان مهم شديد..اها نبدا؟

(كل النسوان هزو راسهم بحماس عشان لبنى تبدا وكأنهم متأكدين من قبل ما لبنى تتكلم الموضوع حايعجبهم وحايتكيفو ليهو زي كل مره..)

بلسان لُبنى:

*<بسم الله الرحمن الرحيم>*

موضوعنا اليوم عن النقاب..
بنات كتير رافضات فكرة النقاب ودا بكون لي 3 اشياء..
اولا الما مقتنعه
ثانيا المقيده بي اهلها الرافضين الفكره
ثالثا الخايفه من انها تفكو ..ومتردده

يلا احب اقول ليك انو هنا كل دا حا تلقي ليهو حل بإذن الله...ولو ما خاته الفكره في راسك زاتو بعد كلامي دا بعد فضل الله حا تختيها وتفكري في النقاب❤️..

اول مفهوم عندنا في النقاب واكتر مفهوم حايم بينا انو النقاب عباره عن:
*تقيد..*
*تشدد..*
*تعصب..*
يعني شنو؟..يعني الواحده لمن تلبس النقاب ما بتضحك تاني ولا بتتصرف بي راحتها وحاتنحرم من صحبة فلان وحفلة علان وووو..كتير افكار غيرو..

بس يا غاليه النقاب ما تقيد ولا تشدد لالالا ..بالعكس هو درع حمايه..فقاعة حفظ ليك ولكل شي حولك كمان..هو النقاب دا اتفرض او استحب علينا ليه!!..
مش عشان يحفظنا عشان يصونا عشان يربينا ويحمينا!!...
طيب نحن كيف نقول انو هو تقيد وتشدد

عارفين القصه عامله زي شنو؟؟..زي الام والاب بالضبط بالرغم من انو يحبونا شديد بس مرات بتشددو معانا وبقيدونا بحاجات ضد رغبتنا ودا كلو عشان شنو عشان يحمونا ويحفظونا كمان..نفس القصه مع النقاب النحن فاكرنو تعصب وتشدد..♡

كان مره وبفضل الله تعالى كنت في سياحه من قبل كم سنه ولاقتني مرا اجنبيه غير مسلمه وكانت معاي في نفس الباص وجمبي وانا بطبعي ما بعرف اسكت الا اتكلم واتونس مع الجمبي قمت اتلفت عليها وسألتها بعفويه "شنو أغلى حاجه عندكم!؟" وكان ردها عادي بس بالنسبه لي كان صادم قالت "الذهب والألماس" ضحكت بخفه وسكت منها وهي ما رجعت سألتني ضحكت ليه؟..بس حا اوريكم انتو انا وقتها ضحكت ليه ههه!!..

"الذهب والألماس"

ديل أغلى حاجه عند الغير مسلمين..بس عارفين أغلى شي عند المسلمين شنو؟..عارفين أغلى شي في الإسلام شنو!؟..ايوا بس ياهو...

*"النـــــــــساء"*

النساء..وما أجمل واغلى النساء♡!؟

في دلايل كتيره على كلامي دا بس منهم قول الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال..
*"والله ما تركت فتنةٌ أشدُ على الرجال اكثر من النساء"*

لم يقل المال ولم يقل البنون بل قال النساء..❤️
فهنّ المؤنسات الغاليات♡ ..

حبيتي؟..حبيتي نفسك بعد الكلام دا؟ انك شي غالي جدا غالي جدا بين المسلمين..انتي أغلى شي في الإسلام والله..عشان كدا كيف يكون النقاب ليك تشدد وتعصب؟ لا هو حمايه وحفظ ليك ..حمايه وحفظ ليك لانك غاليه..غاليه جدا..♡

لسه ما اقتنعتي انو النقاب علشانك قبل يكون علشان الناس والفتن؟..طيب حلو لسه اقنعك وين المشكله..!!

تلفونك البين يديك دا اكيد فيهو جراب صح؟..صح؟؟ طيب عامله ليهو جراب ليه؟ اكيد شكلو حلو من غير جراب ولونو حلو صح؟
بس انتي برضو بتعملي ليهو جراب علشان لو وقع ما ينكسر صح!؟.. انتي بتعملي ليهو جراب علشان تحميهو وتحفظي شكلو بالرغم من انو بضايقك وبقيدك مرات صح؟!
نفس الشي معانا نحن نسااء المسلمين❤️..ربنا سبحانه وتعالى بفرض علينا النقاب علشانا علشان يحمينا من شهوات الرجال ومن نظراتهم ومن فتنتهم ومن الفساد الحايلحق بيهم وبينا كمان..
زي ما انتي بتفكري في حاجاتك الخاصه وتخليها بعيد من الناس وبتغطيها علشان تحميها لانها غاليه عليك..
كمان ربنا بفكر فيك ويحميك وبغطيك علشان انتي غاليه..غاليه في كل الاسلام❤️

اقتنعتي بسبب لبسك للنقاب؟
عرفتي انتي حاتلبسي النقاب ليه يا غاليه؟
فهمتي انو النقاب ما تشدد ولا تقيد ليك؟

بـــــــــــس اثبتي هنا ولسه رحلتي معاك طويله وحا اخليك تقتنعي بكل نقطه شويه شويه..زي ما اقتنعتي اسي❤️...

والفكره الجات في بالك انك تلبسيهو دي هدايه من ربنا ثبتي فيها كويس....لحد ما يكون لنا لقاء

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(ختمت كلامها بي ابتسامه لطيفه ..خلت كل النسوان ينتبهو انو الحوار خلص خلاص..أما سلوى كانت بتعاين بي إعجاب وبي انبهار..ما كانت عارفه الإعجاب دا عشان شكلها ولا صوتها ولا كلامها ولا اسلوبها ولا ابتسامتها...!!؟..كان كل شي فيها حلو كل شي فيها مثالي ومبهر ..اسلوبها يخليك غصب عنك تنتبه مع الكلام من غير تمل..وتتمنى انها ما توقف اصلا كمان..♡)

-سلوووى
سلوى انتبهت على صوت امال الجمبها وقالت: اي معاك
امال ضحكت: معاي وين انتي حا تاكلي البنيه بي عويناتك ههه
سلوى: يا الله يا امال والله بنية اختك  دي كلامها عسل عديل وحتى هي تبارك الرحمن حلاوه بس
امال: تسلمي..من ذوقك بس اهم شي تكوني استفدتي من كلامها وما زهجتي؟
سلوى: ازهج!؟..اني حتى وحات الله كنت اتمنى ما توقف كلامها السمح دا
امال: بكره حاتكملو..بكره بتجي صح؟
سلوى: والله عشان كلامها دا اول واحدي تلقيني جيت يا امال ..بس اسي بدور امشي خليت بيتي فاضي وماف زول حداهو
امال ابتسمت ليها وقالت: سمح امشي..وبكره منتظرين جيتك
سلوى: واني زاتي منتظره والله..واسع ماشه البيت سريع عشان اكتب كل كلمه سمعتها ولمن عبدالقادر يجي اقرا ليهو الكلام السمح دا
امال: سمحه انتي والله
سلوى: ما اسمح من بنية اختك..يلا معسلامه
امال: سلام

(قالت كدا..وسلوى على طول مرقت بس قبل تمرق عاينت لي لبنى نظرة إعجاب اخيره وطلعت وهي بتتكلم مع روحها..)

سلوى: وحات الله البت دي عجبتني عجب..لامن يجي عبد القادر بخلي يعرسها معاي..ههه برري يعرسها شنو البنيه سمحه واي شي بس عبدالقادر لي براي

(قالت كدا وهي بتغطي وشها بالتوب وبتتخجل وبتعاين يمين شمال عشان ماف زول يشوفها.. وقاطع لحظتها دي الصوت المعتاد...)









*كاااااااااااااااااااااااااااات🎬*

مع الكلمه دي..ريم ابتسمت وقالت بي اعجاب

ريم: مشهد جمييييل
مريانا: ومفيد جدا والله العظيم
توفيق اتنهد بتعب وقال: بس استهلك تعب شدييد
محمد وهو بعاين للقطات في الكاميرا: فداهو التعب والله مشهد من الموت هههه
ريم غمزت وقالت: المشهد ولا لبنى!!
محمد عاين لي مريانا وقال: كمان دي دايره تفكير طبعا لبنى اا..اقصد ماري😂
مريانا غطت وشها بخجل وقالت: تسلموو... ما افتكرت الدور حا يظبط بس ظبط الحمد لله
توفيق عاين ليها بي ابتسامه وقال: كنتي رائعه والله يا مريانا اقصد يا لبنى هههه😂

(ايييييييييييي مريانا هي لُبنى..لُبنى هي مرياناااا💃💃)

محمد: بس انتو عارفين اسم لبنى دا زكرني بي شنو؟
ريم ضحكت وقالت بشنو؟؟
محمد: قافية لبتى زكرتني الجُبنه وملح الجُبنه زكرني طعم الفطاير وطعم الفطاير زكرني حلاوة الكيك وحلاوة الكيك زكرني سكر البلحشام وسكر البلحشام زكرني عسل ال...
ريم ومريانا بصوت واحد: البسبــــــوسه
محمد ضحك وقال: الليله العزومه علي ورررح😂
ريم شهقت وقالت: محمددد؟؟..ويعزم؟؟
مريانا: ويعزمنا بسبوسه كمان خليي بالك هههه
محمد حدر ليهم: غلطان انا البعبر فيكم يا مسفوهات يلا..
ريم قاطعتو وقبل يكمل كلامو جرت على المطبخ وقالت: انا عاوزه اربعه قطع بسبووسه
مريانا لحقتها وهي بتضحك: حا اكتفي بي خمسه انا😂
محمد مشى عليهم سريع وقال: اوعى بس تهبشو القطع الفي الأطراف ديل العشق والله

توفيق كان بعاين ليهم وهم بتسابقو على البسبوسه زي الشفع قاطع نظراتو دي صوت شيماء...

شيماء: انا حا امشي
توفيق عقد حواحبو وعاين ليها وقال: بس لسه التصوير ما خلص وانتي عارفه كدا!!!
شيماء: روق أعصابك ما تخاف انا حا امشي بس وحا ارجع
توفيق: كويس اصلا حليم ما باقي ليهو كتير ويجي..لانو عندكم مشهد مع بعض
شيماء هزت راسها وهي بتمش على الباب وبتقول: ساعتين وبكون موجوده

(ما انتظرت ردو حتى وطلعت ببرود ركبت عربيتها وقبل تحركها جاها اتصال ردت وقالت..)

شيماء: جايه يا سبا جايه..
سبا:لالا ما تجي في البيت تعالي نتقابل برا لانو الموضوع حساس شويه
شيماء: تمام تمام نتلاقى في مطعم** اصلا جيعانه شدييد منو اكل بالمره
سبا: اوك حا انتظرك هنا
شيماء: تمام
(قالت كدا وطق فصلت الخط..وكانت سايقه وطول الطريق مستغربه سبا مالها ودا شنو الموضوع الحساس الخلاها ترسل لي شيماء ميية رساله...اول ما خلصت من التصوير شافت رسايل سبا وانو لازم يتقابلو ضروري وعلى طول طلعت وهي بالها مشغول رغم البرود الهي فيهو..)

شيماء: اللهم اجعله خير..

_________________

*#عند ساره*

كانت  لسه واقفه وبتعاين لي الورد الماسكو جهاد بي استغراب وقطع نظراتها صوتو لمن ابتسم وقال..

جهاد: اتفضلي..وانا اسف على الحصل امس

ساره رفعت راسها من الورد وبقت تعاين ليهو مسافه هو اتوتر من نظراتها وسكوتها..بس شويه وابتسمت جهاد استغراب!..بس قبل ما يفهم حاجه ساره شالت منو الورود وهي لسه مبتسمه قالت..

ساره: شكرا يا جهاد♡

جهاد ابتسامتو زادت وبقى يعاين ليها ساي وهي كانت بتعاين للورد بخجل كأنو الواقف قدامها دا حبيبها..!!

جهاد:ساره انا..
ساره قاطعتو: جهاد ممكن نتكلم بعدين حاليا انا مستعجله
جهاد زحا ليهو وقال بفرحه: أكيد أكيد اتفضلي..نتكلم مره تانيه

(ساره ابتسمت ليهو ومشت وهي شايله الورود..جهاد كان مديها ضهرو لمن مشت وكان بتبسم وبعضي في شفايفو زي الاهبل من الفرح اتلفت عشان يشوفها بس اول ما اتلفت ابتسامتو اتلاشت وهو بشوف ساره رمت الورد في اقرب مكب زباله قدامها ..هههه🤣)

ساره رمت الورد بقرف وقالت: ناقصني انا مجانين من الصباح يعني..!!!

________________

شايله عمود الاكل وقاشره بالتوب حقها وتشيل وتوزع في الابتسامات في الشارع لحد ما وصلت ..صلحت توبها كويس وبكل رقه وانوثه ضربت الباب بخفه بس بطريقه مزعجه ويدها ما وقفت الا لمن الباب فتح وقالت ببشاشه..

-ازيكم
البت ابتسمت وقالت: وعليكم السلام
-انتي بت وصال صح؟
البت هزت راسها وقالت: اي انا هايدي
المرا ابتسمت وحضنتها وقالت: اتشرفنا يا هايدي وانا خالتك *غاده..!!*
هايدي: يا اهلين شرفتينا..اتفضلي
غاده وخشت وهي بتقول: تسلمي يا بتي..امس جيتكم انا بس ما شفتك
هايدي: اي كنت بشوف في الحله
غاده: اجي بتشوفي فيها براك؟
هايدي: اي لاني لسه ما صاحبته لي ناس من هنا
غاده:كيفن عاد ما صاحبتي؟؟..انا عندي بتي طوالي تصاحبيها وتتزاورو كمان وهي زاتها قالت لي انها امس لاقتك وهي ماشه الدكان..اسمها رزان اتزكرتيها؟؟
هايدي عقدت حواجبها بي استغراب بس تاني اتزكرت موقف امس ضحكت بخفه وقالت: اي اي اتزكرتها رزان بالله دي بتك..
غاده: اي بس ياها ..أصلها وحيده زيك كدي وماعندها صحبات في الحله دي انتي صاحبيها واتموضعو مع بعض وخليها تلفلفك في الحله
هايدي: سمح يا خالتي بجيكم في يوم وبطلع معاها
غاده: يوم متين يا بتي!،..الليله دي كان درتي تعالي ليها
هايدي ابتسمت وقالت: حاضر يا خالتي
غاده:هيي عليك الله شوفي انا اتونستا ونسيت السبب الجابني.. جيت لي امك افطر معاها
هايدي استغربت وقالت: اا..امي!!
غاده: اي وينها ما شايفاها!؟
هايدي:

*والله يا خالتي امي دي طلعت لي كوثر عزمتها فطور...*

______________

*#عند شيماء..*

(وصلت المطعم وقفت العربيه ونزلت..كانت عاوزه تدخل جوا المطعم بس سمعت صوت بقول..)

-هي شيماء..

(اتلفتت وشافت سبا قاعده في طاوله من الطاولات البره طوالي مشت عليها بسرعه اول ما وصلتها وقبل تقعد قالت..)

شيماء: سبا جايباني عشان شنو بال ..

(سكتت اول ما انتبهت للزول القاعد في المقعد جمب سبا وكان دا..)

شيماء: ضيــــاء!!!

(قالت كدا وهي بتتلفت على سبا بي استغراب!!..)

سبا: دا الجبتك عشانو

________________

ضرب خفيف على الباب..

"دق،دق،دق"

-ياخ زول فيكم يفتح الباب دا يعني اي شي الا اسويهو انا!!؟..ما عارفه انتو بدفعو ليكم قروش على شنو ووقت يحتاجوكم ما بلقوكم و...

(كانت بتتكلم وهي بتفتح في الباب..بس سكتت اول مافتحتو وشافتها قدامها عاينت ليها بغضب وقالت بي انفعال..)

-انتييي!!!
هي سكتت وكانت منزله راسها في الارض
-بتعملي في شنو هنا انتي!؟..مش انا طردتك!! ولا انتي ماعندك كرامه وبتحبي تنزلي وتنطردي كلو يووم؟؟؟
هي: مدام انا..

(وقبل تكمل كلامها سمعو صوت بقول  ..)

=انا الجبتها..

(اتلفتت شافت ولدها قالت ليهو بغيظ..)

هاجر: معاذ انت..!! جايب لي عديمة الفائده دي تاني لشنو ممكن افهم!؟
معاذ مشى وقف جمبها وقال: انا ما جبتها ليك انتي انا جبتها للبيت وانا الحا اكون مسؤل منها وانتي ما عندك اي دخل فيها ولا هي كمان ماعندها دخل فيك
هاجر: بس..
معاذ قاطعها: خلاص يا امي الموضوع دا منتهي ..انتي طردتيها وانا شغلتها
هاجر: انا ماعارفه البت دي مسويه ليك شنو دايما بدافع عنها وبتقيف في وشي عشانها واسي بسببها كسرتا كلمتي ورجعتها..يعني انا قراري وكلمتي ماعندها قيمه عندك نهااي يا معاذ؟
معاذ: ما كدا يا امي بس..
هاجر قاطعتو: ما بس ولا شي يا معاذ خلاص اعمل البريحك لانو البريحني انا ما بعجبك

(قالت كدا وهي بتعاين لي ساره ومشت خلتهم واقفين..ساره اتوترت وقالت بخنقه..)

ساره: اا..انا أنا اا اسفه اا اسفه

(قالت كدا ودموعها نزلو طوالي..معاذ هزا اسو وقال..)

معاذ: لالا ما تعتذري انتي ماعندك دخل
ساره:اا انت اتشاكلته مع امك بسببي
معاذ: لا يا ساره ما حصل شي والله ما تبكي خلاص اهدي ..وبالنسبه لي امي ما تخافي براضيها انتي بس أمسحي دموعك واهدي
ساره مسحت دموعها وقالت: بجد اسفه يا معاذ من اول يوم عملت مشاكل
معاذ: ما تشيلي هم كلو بتحل..واشتغلي شغلك زي ما كنتي بتعملي تمام؟..ولو امي قالت ليك حاجه كدا ولا كدا فمشيها ممكن؟
ساره هزت راسها وقالت: طيب..شكرا شكرا يا معاذ
معاذ:العفو ولو ما عملت شي انا دا شغلك ودي مكانتك يا ساره♡

(قال كدا وطلع على طول..ساره اتنهدت واخدت نفس طويل ودخلت عشان تبدا شغل..)

_________________

كانت بتاكل بهدوء وهي بتسمع في كلام سبا المنفعل الخلا كل الفي المطعم يركزو معاها..أما هي كانت بتسمع ببرود بس..

سبا: انتي قادره تتخيلي يا شيماء سواد قلب المرا دا وصل ويين؟؟؟..كل الفتره دي كل الفتره دي يا شيماء ونحن ما خلينا دكتور ولا دواء عشان نعالج ضياء وهي بكل برودة قلب كانت بتديهو في الادويه ..الادويه البتخلي مفاصلو تلتهب اكتر عشان ما يتحرك!!!..عارفه لو انا ما شفت الدواء بالصدفه في غرقة ضياء صدقيني نحن ما كنا حانعرف بالبحصل نهااي وكانت غاده حاتتماده في الدواء دا والله اعلم شنو بتديهو تاني غير الدواء دا...بس انا نفسي نفسييي اعرف هي لييه بتعمل كدا ياخي لييييه!!!!
شيماء ببرود: عشان القروش..
سبا اتنهدت بي ضيق وهي بتقول: القروش!؟..هي المرا دي بتشبع من القروش؟..غاده دي بتتنفس القروش المرا دي مستعده تضحي بي أي شي بس عشان القروش والعز يا شيماء

(شيماء هزت راسها ببرود وهي لسه بتاكل ..وسبا كانت لسه منفعله وضياء كان بس قاعد بهدوء وما قادر يقول شي او يعمل شي بس عيونو ابدا ما شالهم من شيماء...سبا سكتت وعاينت لي شيماء بغيظ لمن لقتها لسه بتاكل وما أبدت اي رد فعل اتجاهه الموضوع دا..)

سبا:شيماء!!
شيماء: اممم
سبا: شيماء انتي سامعاني!؟..فهمتي الكلام القلتو ليك دا؟؟
شيماء: ايوا سبا سامعاك وفاهماك كمان
سبا: طيب دي شنو برودة الدم دي ماف اي رد فعل؟..كلمه او شفقه سااي على اخوك دا مااف؟
شيماء ختت المعلقه من يدها وعاينت لي سبا وقالت: اي في..في حل يا سبا
سبا: واللي هو شنو
شيماء عاينت لي ساعة يدها وقالت: حاليا ماعندي وقت عشان اوريك حاجه لانو وقت التصوير جا وانا لازم امشي..
سبا: تصوير!؟؟؟؟؟..طيب واخوك؟
شيماء عاينت ليهو مسافه وقالت: مالو اخوي؟
سبا: حايقعد وين يا شيماء؟
شيماء: مكان كان قاعد
سبا عاينت ليها بخلعه وقالت: شيماء!! انتي جاده عاوزاني ارجعو لي بيت غاده تاني؟؟؟..لي بيت المرا الكانت سبب في شللو دا يا شيماء؟؟
شيماء: يعني عاوزاني اوديهو وين يا سبا!!
سبا: اي مكان اي مكان يا شيماء الا بيت المرا دي
شيماء: والله انا ما عندي ليهو مكان غير بيت المرا البتتكلمي عنها دي ..عشان كدا حاتمشي فورا وتوديهو لحد ما انا افضى واحل للقصه دي
سبا: شيماء!!..ما ممكن تكون من غير احساس كدا ..ياخي دا اخوك ياخي اخووووك..مخلوقه من شنو انتيييي
شيماء: شوفي انا اسي ما فاضيه لي محاضراتك دي ..وانا العندي قلتو عندك حل غير كدا اتفضلي قوليهو ولا اقول ليك سوي البعجبك لانو انا حتى وقت عشان اسمعك ما عندي

(قالت كدا وشالت شنطتها على طول طلعت من المطعم مشت ركبت عربيتها ومن غير تتلفت مرتين دورة العربيه ومشت على الاستديو..وخلت وراها اخوها الكان طول الوقت بعاين ليها وبعاين لي تصرفاتها وبسمع في كلامها الكان زي السكين على قلبو💔..قاطع نظراتو دي حركة سبا وهي بتقعد جمب رجولو وبتقول بحنيه وراها خيبه كبيييره من شيماء..)

سبا: ما تزعل يا بطل من كلام اختك..هي اكيد حاتحل الموضوع دا بس اسي مشغوله شويتين ..بس عارف نحن لحد ما شيماء ترجع حا نعمل شنو؟؟

(قالت اخر كلمه بحماس..ضحكت وقالت ..)

سبا:
*حا اسوقك معاي البيت وحانستمتع شدييد يا ضيوو..*

________________

*#في بيت غاده..*

(القيامه كانت قايمه وصوت الكواريك لحد نهاية الشارع..بس دا ما عشان ضياء لالالالا..دا كلو عشان غيظ غاده من...)
غاده: كوثررررر...
الله ياخدك يا كوثر ويريحني منك يااخي...ما حاتصدقي ياخي يارزان المرا دي عملت شنوو بعد تعبي دا كلوو وصحيتي بدري عشان اشيل الفطور لي وصال هي في كسر من الثانيه بس عزمت وصال وخربت لي كل مخططي الشيطانه كوثر دي الله يكسر راسها ياخي والله ما قادره اصدق الحصل انا ..

(وبقت تكورك وتردح وتنبذ في كوثر وتداعيها ..كل دا ورزان كانت قاعده قدامها في الصاله بس ابدا ما كانت مركزه معاها كانت سرحانه وبتفكر في ضياء!!. سبا ودتو وين والحصل شنو وسبا كان قصدها شنو بكلامها عن الدواء الشافتو!!.كانت بتفكر وهي سرحانه وبالها مشغول وكانت خايفه انو يكون حاصل شي كبير وامها تكون هببت مصيبه ..قطع حبل أفكارها صوت امها العالي...)

غاده: رزاااااان
رزان رفعت راسها بخلعه وقالت: هاا امي!!..في شنو
غاده: شنو في شنو!؟..انا من قبيل بتكلم معاك ما سامعاني انتي؟؟
رزان اتنهدت بضيق وقالت: سمعتك يا امي خلاص وعرفتا كوثر شلبت منك الجاره الجديده في آخر لحظه وعزمتها
غاده: احيي منها العولاقه كل ما اتزكر صدمتي قدام بت وصال لمن ورتني بجيني صداع في نص قلبي..المهم انا كنت بسأل فيك عن ضياء وينو ما شايفاهو؟؟
رزان اتوترت لمن امها جابت السيره وبقت تتمتم: ضض..ضياء مم..مشى
غاده بخلعه: مشى!!!!!!!! مشى وين يا بت؟..وهو متين حرك رجولو عشان يمشي يا بت
رزان:لل..لالا قصدي يعني سبا ساقتو
غاده: حاتقعدي تقطعي لي في الكلام كدا؟..يا بت ما تتكلمي ضياء وين وسبا ساقتو ليييه!!.
رزان:ما بعرف..مابعرف يا امي بس قالت انو شيماء عاوزه تشوف ضياء
غاده: شيماء عاوزه تشوف ضياء؟؟؟؟..مششششششم ياختي ومن متين ست الحسن دي بتهتم لي امر اخوها لمن تشوفو
رزان: ما بعرف يا امي ياخ خلاص ما تسأليني ..ولمن سبا تجي ابقي اسألها بكيفك مشو وين وليه!!!

(قالت كدا وقامت سريع دخلت الغرفه وخلت غاده محتاره.. )

غاده: انا ليه شامه لي ريحة مصيبه....!!!!!!

_____________

في شارع من شوارع الحله كانو ماشين الاتنين بضحكو واخر رواق..

وائل:قلت لي قصوووك يا عمر ههه😂
عمر: اسكت انت اسكت..ثم دي ما اسمها قصوك انا دا الخليتها
وائل بضحك وهو بحاكي فيهو : انا دا  الخليتها..امش يا مقصوص يا مشلوب هههه
عمر: انت مالك ياخي انا ما زعلت من الشلب انت موجوع مالك؟؟
وائل: يعني معترف انك اتشلبت اااا هههه😂
عمر: انت حا تقعد تزل فيني كدا..يازول اخر همي والله تمش واحده وتجي الاحسن منها يعني زي ما بقول المثل "تمشي واحده يجو ميه حواء والده كميييه"
وائل: انت قايل الموضوع بالسهوله دي..الزمن دا ما بالساهل توقع البت في شباكك
عمر: انت بس...

(وقبل يكمل كلامو سمع صوت تلفونو بضرب رد عليهو ورجع خطوتين وراء وكان بتكلم..ووائل كان واقف ومنتظرو وبتلفت ساي لحد ما سمع صوت بقول..)

-وائل!؟

(وائل اتلفت على صوت البت القالت كدا وكانت دي..)

وائل: هايدي!؟
هايدي: يا اهلين ازيك
وائل: دي المره التانيه تقبضيني ههه
هايدي بضحك: اي بس المره دي كأنك ما مع رزان!! 😂
وائل: هو انتي حا تزليني ولا ايه!!
هايدي ضحكت
وائل: صح ما قبضتيني مع رزان بس المره دي معاي صحبي
هايدي: ايواا
وائل: انتظري اعرفك عليهو

(قال كدا وهو بتلفت عشان ينادي عمر..بس كان عمر اصلا جاي عليهم ..)

وائل: كويس انك جيت كنت عاوز اعرفك على..

(وائل كان بتكلم وعمر وصلهم وكان مدي البت ضهرو اتلفت عشان يشوفها عاين ليها بخلعه وقال..)

عمر: *انتييييييييي..........!!!!!!؟*








*"بدينا نلعب يجدعانن.."*






*#صلو على النبي..*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*
*#كـلاسـيـكـي《10》🎬*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#وإن كان في هذا العالم أُمنيات فـ أتمنى أن أكون لك وإليك واعوذُ من أحدٍ سواك🖤!.*
______________

*#البدايه المعتاده..*

ماسكه مقشاشتها ورابطه التوب في نصها وتقش بمزاج وهي بدندن..قطع مزاجها دا صوت الباب بضرب بطريقه قويه وهمجيه..

"طااخ طااخ"

سلوى وهي بترمي المقشاشه من يدها قالت: دا منو كمان بسم الله

"طااخ طااخ"

سلوى: جينا ياخي خلاص حاتكسر لي الباب يا البتضرب فيهو الله يكسر عضامك

(قالت كدا وهي بتفتح في الباب وكانت متوقعه انو تكون دي نفيسه بس لا..كان دا شاب كبير شويه بلهث من الجري وبحاول ياخد انفاسو سلوى عاينت ليهو بخلعه وقالت..)

سلوى: شمس الدين؟؟
شمس الدين وهو بتكلم بنفس مقطوع قال:سلوى..سلوى
سلوى: مالك في شنو بسم الله
شمس الدين غمض عيونو مسح العرق الفي وشو وقال: عع..عبدالقادر عبدالقادر عـ...
سلوى قاطعتو بخلعه وقالت: عبد القادر!؟..مالو عبد القادر!؟..شين حاصلو عبد القادر يا شمس الدين اتكلم ما توقف لي قلبي
شمس الدين اخد نفس طويل وهزا راسو وقال: لالا ما تخافي عبد القادر ما حاصلو شي
سلوى ختت يدها في قلبها واتنهدت بي راحه وقالت: كنت جاي توقف قلبي الله يسامحك
شمس الدين ضحك وقال: المهم جيت اكلمك انو عبد القادر اتصل ليك في بيت العمده واسي بكون منتظر ردك بس لو ما بتقدري تمشي ليهو انا ب..

(ما كمل كلامو لقى سلوى جرت قدامو وهي بتتكلم بلهفه وحماس..)

سلوى: كيفن ما امشيلو دا الروح الجواي ما صدقت واخيرا اتصل علي..وانت وبدور تخليني افوت فرصه مِتل دي؟؟

(شمس الدين ضحك ولحقها بخطوات بطيئه من التعب والجري الجراهو..أما سلوى كانت ماشه بخطوات سريعه يعني شويه وتجري من اللهفه والشوق لي عبد القادر وكانت حاسه بيت العمده دا بقى بعيد وخطواتها تقيله بس كمان من التفكير في عبد القادر ما حست على نفسها متين وكيف وصلت بيت العمده والتلفون بقى في يدها...)

سلوى عاينت للتلفون بشوق وهي ما مصدقه ..ختت التلفون في اضانها وقبل تقول اي كلمه جاها صوتو..

-الوو

وكانت الكلمه دي كافيه عشان تقلب أحاسيس سلوى وتخلي دموعها تنزل من الشوق واللهفه هو سمع صوت بكاها ضحك بخفه قبل يقول..

عبدالقادر: انا خليتك بس البكى لسه مو داير يخليك
سلوى قشقشت دموعها بالتوب وقالت: تف من خشمك مو تقول كدي انت مو خليتني ولا شي
عبدالقادر: وحات ربي يا سلوى فاقدك شدييد وفاقد كلامك دا
سلوى: واني كمان يا عبدالقادر..بس كمان زعلانه منك ليه من يوم السافرت ما اتصلت ولا سألت الا اليوم
عبدالقادر اتنهد بتعب وقال: اسكتي ساي يا سلوى والله لاقتني مشاكل كتيره من لحظة ختيت رجلي في البندر دي كلها ازعاج وفوضى ومافيها احترام لزول ولا نظام
سلوى: ليه مالك شين حصل ليك يا عبد القادر!؟
عبدالقادر: والله يا سلوى القصه طويله لمن اجيك بحكي ليك واصلا كلهن شهرين يالسمحه
سلوى: لالا يا عبد القادر انت مو عارفني اني ما بقدر اصبر والله شان كدا احكي لي اسع دا شين حصل معاك هناك ومشاكل شنو دي الكنت بتتكلم عنها!؟
عبدالقادر اخد نفس طويل وقال: اني عارفك عنيده وان ما حكيتلك ما بترتاحي..المهم اختصار الحكايه انو الراجل الكنت شغال عندو حصل ليهو ظرف فجأه وغير مكان شغلو مكان بعيد ..وانا ما قدرت احصلو وكنت خلاص راجع بس الحمدلله في موقف رماني في راجل كبير طيب كدي وعندو شغلو واسمو اتعرف علي وشغلني عندو وكمان سكني في مكان سمح خلاص يا سلوى كان شفتي ..اي شي هنا دي والله سمح بس مالي حاس بطعمو شان انتي مو حداي في السمح دا
سلوى ابتسمت بخجل وقالت: الحمدلله الاتفتحت عليك بعد اتقفلت يا عبد القادر وما تزعل على الشغل الفات ان شاء الله دا بكون احسن منو وفاتحة خير عليك
عبدالقادر: ان شاء الله يا سلوى بس ادعي لي ..وخلي بالك من رويحتك دي شديد لحد ما انا اجيكي واخلي بالي منها
سلوى: سمح يا عبد القادر ..وانت كمان
عبدالقادر: يلا اني اسع لازم اقفل يا سلوى لانو والله الشغل لي راسي ما صدقت لقيتلي خمس دقايق اتصل ليك
سلوى بزعل: بالسرعه دي!؟..والله ما شبعت منك
عبدالقادر: معلش يا سلوى بكره دي الشغل ينتهي وتلقيني واقف قدامك واحضنك علي شدييد يا...









*كاااااااااااااااااااااااااااات🎬*

(قالها توفيق بصوت عالي وكشر وشو بعصبيه..وملامح وشو كانت حاتنفجر من الغضب..كل الفي الاستديو عاينو ليهو بتوتر..وهو مشى بغضب اتجاه حليم الواقف قدام الكاميرا وماسك التلفون..)

توفيق بغضب: مشكلتك شنو يا حلييم ياخي؟؟؟..يعني ما ممكن دي المره الكم انا اقطع التصوير وأصلح فيك يااخي

(قال كدا بغضب شدييد وحليم ما رد..وشيماء كالعاده كانت بتراقب البحصل ببرود..)

توفيق: احضنك!؟..احضنك يا حليم؟؟..ياتو يوم شفت ليك زول في العصر الحجري القديم بقول المصطلح دا اسمها اقُلدِك "قلد بضم القاف=عناق"..حا تغلط فيها كم مره يا حليم؟
حليم ختا يدو في راسو بتعب وقال: اسف يا استاذ توفيق والله بس حاسي بتعب شويه وما قادر اركز و..
توفيق قاطعو: لااا ولا يهمك لاا..ماهو دا بقى شي طبيعي يعني لو ما حصل مشكله في الاستديو دا كلو يوم كنت حا استغرب صدقني بس لا لازم تحصل سواء من الفريق او من شيماء او منك
حليم بتعب: استاذ توفيق خلاص ما حا تتكرر وخلينا نعيد المشهد
توفيق: لا
حليم عاين ليهو بي استغراب..!! وقبل يقول شي توفيق اتكلم وقال..
توفيق:انا ما بقدر اجازف واعيد المشهد دا كلو واجتهد في كل المشهد عشان انت بسبب تعبك تجي تغلط في آخر سطر
حليم: بجد انا اسف
توفيق اتنهد بتعب ختا يدو في كتف حليم وقال: تمام خلاص..حا اديك فرصه ترتاح وحانعمل المشهد الساعه 10 مساء تمام؟؟
حليم هنا راسو وقال: شكرا شكرا يا استاذ توفيق ..واوعدك بعدين ما حا يحصل غلط تاني
توفيق ابتسم ليهو وقال:ان شاء الله..وياريت بس كل الناس يكونو حضور في الموعد

(قال كدا وهو بعاين لي شيماء.. شيماء ما ردت عليهو كل العملتو انها رمت التوب ودخلت شالت شنطتها وطلعت..)

توفيق: المنفسنه دي ان شاء الله بس ما تخرب برنامج بعدين
حليم وهو بعاين للباب الطلعت منو شيماء قال: ما تخاف يا استاذ توفيق انا بذات نفسي حا احرص على حضورها في الموعد
توفيق: تكون ما قصرت والله
حليم ابتسم ليهو وقال: حاليا بستأذن انا حا اطلع على البيت عشان ارتاح
توفيق هزا راسو وقال: تمام

(وفعلا حليم على طول طلع ومشى على شقتو..وتوفيق طلع بي  وراهو ..أما جوا الاستديو مريانا كانت طول النقاش الحصل بتعاين بي استغراب بس!!)

-مالك يا مريانا؟
مريانا التفتت على الصوت القال كدا وقالت..
مريانا: ولا شي يا ريم
ريم: لا بجد مالك
مريانا: ماعارفه بس غريبه الليله حليم مالو؟؟.دي اول مره ما يركز كدا في التصوير وظاهر انو مزاجو معكر
ريم اتنهدت بي ضيق وقالت: وكيف مزاجو ما يتعكر بعد الحصل امس
مريانا: الحصل امس؟؟..ليه امس حصل شنو؟
ريم ضحكت وعاينت ليها وقالت: طبعا نسيت انتي ما قاعده تحي الاستديو بليل..ياخ والله قاعده تفوتك جنس درامات
مريانا: درامات ولا حرق اعصاب؟؟
ريم:درامات والله ..بس امس شيماء نفسنت فينا واي زول سمعتو كلام شكل
مريانا: اجيي مالا دي كمان..احكي لي الحصل بالتفصيل
ريم: طيب اسمعي..

حكت ليها كل الحصل امس استهزاء شيماء بي محمد وردودها الجارحه لي ريم وحليم ومساختها المعتاده مع توفيق..

مريانا: اخخ انا منها البت دي مالا ماعاوزه تسيبنا في حالنا ياخي
ريم: ماعارفه والله يا مريانا..وتصدقي لحد امس بس انا شيماء دي كنت ما بطيقها بس اسي بكرها عدييل
مريانا: ماعارفه اقول شنو بس ربنا يهديها
ريم اخدت نفس طويل وقالت: ربنا يعدي التصوير دا على خير بس..

__________________

عمر بخلعه وهو بعاين ليها قال: انتييي!!!؟
2024/09/30 05:33:34
Back to Top
HTML Embed Code: