Telegram Web Link
هايدي عاينت ليهو مسافه بي استغراب حتى بعدها هي كمان اتخلعت وقالت بلهفه: عموري!!
وائل كان بعاين وهو مافاهم شي قال: انتو بتعرفو بعض يعني؟؟
عمر عاين ليهو وقال: اي بعرفها دي هايدي سليمان دفعتي
وائل: دفعتك؟..بس انا كنت معاك في الجامعه ما حصل شفتها
عمر: انت نسيت ولا شنو انت غيرتا الجامعه في اخر سنه وهي انضمت مع الطلبه الجدد ..عشان كدا ما لاقيتها
وائل:ايوا..بس حلو طلعتو بتعرفو بعض وانا كنت عاوز ادخل وسيط اعرفكم ههه
عمر ضحك وقال: ما وريتني انت عرفت هايدي من وين
وائل ضربو في راسو بخفه وقال: دي بت الجيران الجدد ياغبي
عمر عاين ليها وقال: بالله..انتو الجيران الجدد
هايدي هزت راسها وقالت بضحك: ايوا..ولو بتزور جيرانك كان عرفت ههه
عمر: والله تقولي شنو بس ..كان النيه في اجي مع وائل بس شكلو سبقني وجاكم من وراي
وائل: جيت من وراك وين انا ما مشيت ليهم ولا شي
عمر: معقول!!..وطيب وبتعرف هايدي من وين
وائل حكا رقبتو بي إحراج وقال: موقف كدا بس لمانا

(قال كدا وهو بعاين لي هايدي الضحكت..عمر عاين ليهو بي استغراب وقال..)

عمر: حاتحكو لي ولا حاتقعدو تضحكو براكم؟
هايدي وهي بتعاين لي وائل:احكي ليهو يا روميو
وائل حدر ليهو وقال: انتي حاتشري غسيلنا عارفك تموتي وتحكي..عشان كدا احكي احكي
هايدي ضحكت وجات تتكلم بس وائل قاطعها وقال..
وائل: اقيفي اقيفي انتظريني امش بعدين احكي ليهو ما بقدر على شماتو فيني

(قال كدا وانسحب منهم خلا هايدي بتضحك وعمر مستغرب..)

عمر: اها الحصل شنو
هايدي: امس بـ.. "وحكت ليهو كل شي وهو بقى يضحك ويتونس معاها ووائل كان واقف بعيد وشايفهم بتكلمو وبضحكو ابتسم وقال.."

وائل: عمر ابن المحظوظة يتشلب بي جاي يقع بي جاي ههه

_________________

*#في المساء..*

كان قاعد وهو بعاين للسماء من غير اي حركه بس عيون مليانه دموع..ووسط الهدوء دا كان سامع أصوات نقاش برا وكان عارف انو وجودو هنا عبء ثقيل على كل الحوليهو ثقيل جدا..كيف نا يخس كدا وتقرب الناس ليهو ما قدرت تتحمل وجودو..

-ضياء!!

قطع حبل افكارو صوت سبا وهي داخله الغرفه قفلت الباب براحه وكالعاده مشت قعدت في الارض جمب رجولو جات تتكلم بس لاحظت للدموع الماليه وشو..

سبا بخلعه: ضياء!!.بتبكي ليه!! كويس انت!!..

"قالت كدا وهي بتفحص فيهو وهو ما قادر يتحرك ولا يتكلم حتى عشان يعبر ليها.."

سبا: ما تضايق ولا تزعل يا ضياء الله يرضى عليك انا عارفه انك انت مضايق من النقاشات البرا دي واعتراض امي بس ما تشيل هم ولا تهتم ..امي اصلا كدا بتعصب سريع بس كمان بتنسى اسرع وانا متأكده انها حاتتعود على وجودك وتحبك كمان.."ضحكت وقالت" زي ما انا بحبك يا ضيوو

(قالت كدا ومسحت ليهو دموعو وجابت ليهو مويه خلتو يشرب وقالت..)

سبا: اكيد تعبان صح؟؟ ما انت مامتعود على المشاوير والطلعات دي بس بعد كدا خلاص لازم تتعود لاني اوعدك يا ضيو انو كل يوم حا اطلعك مكان شكل وحانستمتع شدييد مع بعض وحا اخليك تشوف العالم برا عامل كيف

(قالت كدا وابتسمت ليهو بحنيه ..تاني ضحكت وقالت)

سبا: عارف يا ضيو بالرغم من انو ماف شي يربطني بيك بس بحسك واحد من مسؤلياتي وبتهمني شديد انت يا ضيو..اي عارفه انو انت اخو البت الانا بمشي ليها مسؤلياتها بس انت بالذات ما قدرت اعتبرك شغل أو واجب لازم اعملو عشان القروش..لالا انا بشوفك مسؤليتي وزي ولدي كمان ههه

(قالت كدا وضحكت وخلتو يبتسم..)

سبا بضحك: حا تكون زي ولدي لحد ما تكبر شويه واعرسك 😂🙈
ضياء غمض عيونو..سبا ختت يدها في خشمها بدراما وقالت..
سبا: انت بتخجل يا ضياء؟؟😂..يحليها رزان لو شافت المنظر دا كان حاتقول لي مات الحياء عندك وخجلتي الولد

(ضياء فتح عيونو وكان لسه ببتسم ليها بس..سبا ساعدتو براحه خلتو يرقد في السرير وطلعت ليهو الجزمه وطفت النور وقبل تطلع قالت..)

سبا: ارتاح شويه لي بعدين بجي اتونس معاك تاني..

_________________

في شقه واسعه وحلوه والوانها هادئه شديد بين الأبيض وتدرج الرمادي..كان قاعد في الكنبه وهو خاتي يديهو في راسو بتعب وكانت هي ماسكه كباية القهوه ماداهو ليهو وبتتكلم..

-امسك القهوه دي من يدي واشربها يا حليم
حليم اتنهد بي ضيق شال منها الكبايه وقال: والله يا *حياة..* ما طايق شي انا خليني "قال كدا وختا القهوه في الطاوله.."
حياة قعدت في الكنبه القدامو وقالت: على فكره يعني انا جيت اقعد معاك واغير جو ما جيت عشان اعكر مزاجك
حليم: عارف يا حياة..وانتي ما عكرتي مزاجي انا بس زهجان ومضايق
حياة بي استغراب: والمضايقك شنو يا حليم!؟..اصلا من جيت لاحظتا ليك ما كويس نهااي
حليم: قصه طويله
حياة: عاوزه اعرفها
حليم: حتى وانا تعبان كدا ما حا تريحيني من عنادك يا حياة
حياة:احكي لي اختك انا وكمان ترتاح ..وممكن نلقى حل لي سبب ضيقك دا
حليم: يخ في واحده ...
حياة قاطعتو وابتسمت بخباثه وقالت: واحده!!..اها يعني الضيق دا عشان بت؟😉
حليم عاين ليها بعدم فهم وقال: ممكن تخليني اكمل كلامي قبل تحللي براك؟
حياة ضحكت وقالت:طيب طيب اتكلم
حليم: المهم في واحده كدا بتشتغل معاي والبت دي ما بتنطاق حرفيا عن كمية البرود واللامبالاه الفيها لو اتوزعت في الكون حاتكفي وزياده..ورغم برودها دا بس نحن مستحملينها وبنحاول ما نصتطدم معاها في المشاكل ونقول كلام يزعلها لكن هي ما بترتاح لو ما عملت مشكله مع زول او اتماسخت مع المدير وقالت كلام جارح للحوليها..البت دي يا حياة بتعشق حاجه اسمها اكتئاب وبتحب تكتئب وتخلي كل الحوليها يكتأبو معاها ..وبالرغم من كل الفيها دا بس نحن صابرين عليها لانو من الاساس ما عندنا حل غير كدا ..وهي انسانه مغروره وشايفه نفسها فوق وشايفه الباقي كلو حشر تحت رجلها..

(ختم كلامو وهو بتنهد بضيق وملامح وشو كانت مليانه غيظ وغضب..حياة عاينت ليهو مسافه وقالت..)

حياة: وهل البت دي بتكون جارتك الفي الشقه القدامك الشفتني واقفه معاها قبيل؟
حليم عاين ليها مسافه وقال: اي ياها آنسه حرق أعصاب شيماء
حياة: اتوقعت..يس ما تقول لي دي سلوى يا عبد القادر؟
حليم: ياها زاتها ياخي
حياة: انا لسه ما تابعت مسلسلكم ومنتظراكم تخلصو بس كلام حواء عن سلوى بقول عكس الشفتو انا في البت دي
حليم: شفتي منها شنو انتي!؟.وصحي بتعرفيها من وين قبيل استغربت لمن شفتك واقفه معاها ونسيت أسألك
حياة: القصه وما فيها امس بليل كنت عاوزه افاجأك واجيك ولمن كنت طالعه على شقتك شفتها في السلم..والبت من ريحة السجاير الشربتها لمن ما كانت قادره تقيف ..ساعدتها واستغربت انها في نفس الطابق حقك وكمان الشقه المقابلاك المهم وصلتها وحتى كمان فتحت ليها الباب بس زي ما قلت انت بت مغروره شديد حتى ما كلفت نفسها تقول شكرا بس دخلت وقفلت الباب في وشي..والليله الصباح كمان لمن كنت جايه عليك شفتها وسألتها من حالها بس كالعاده يعني وقحه في تعاملها وكلامها
حليم اتنهد بضيق وقال: دي شيماء ومستحيل تتغير البت دي
حياة: بس انا محتاره الصراحه هي ليه بتتصرف كدا ليه كل الغرور وحرق الأعصاب دا..انسانه عندها كل شي ممكن يحلم بيهو الواحد لي الاكتئاب دا؟
حليم مسح وشو بي يديهو وقال: صدقيني ماعارفه يا حياة..بس البت دي عباره عن لغز وكل الانا عارفو انو شكلو عندها قصه طويله ومأساويه كمان حاصله معاها عشان كدا انا عازرها وبقدر الإمكان بحاول ما أفلت وافقد اعصابي قدامها
حياة: مأساة!؟..والمأساة بتعمل في الناس كدا يعني!؟..ما هدي كل الناس عندها قصص ومشاكل ومأساة ليه ما اتعاملو زيها؟
حليم: ماعارف..ما عارف يا حياة
حياة: بس انا عارفه

(حليم رفع راسو عاين ليها بي استغراب وهي قالت..)

حياة:
*البت دي ما عندها مشاكل ولا حاجه..بس هي بتحب الدراما*

______________

"مكالمه.."

اشجان: ساره وينك انتي ليه ما جيتي المستشفى؟
ساره: والله يا اشجان مشيت الشغل من الصباح وطبعا ام معاذ ما عاجباها رجعتي بس سكتت عشان ولدها ولمن كان واقف كانت عامله فيها زعلانه..واول ماهو طلع مرقت عيني من الشغل والتعب والله اسي جسمي كلو من الوجع ما حاسه بيهو
اشجان:احيي انا منها المرا الماعندها رحمه دي..بس انتي زاتك تستاهل الوداك تسمعي كلامها تاني شنو؟..جابتك هي ولا معاذ؟
ساره بتعب:ما مهم خلاص يا اشجان انسي..والله ما فيني حيل اناقش تعبانه شديد وما صدقت اني دخلت البيت عشان ارتاح شويه ووالله حتى ما قادره ارفع راسي عشان اجي المستشفى
اشجان:ما مشكله يا ساره ولا يهمك انا موجوده مع خالتو فاطمه وحا اخلي بالي منها
ساره: اسفه شديد يا اشجان قاعده أحملك فوق طاقتك وانتي ما عندك ذنب💔
اشجان: يا الله انا منك يا ساره دا شنو الكلام البتقولي فيهو دا..وبعدين دا شنو المحملاني ليهو؟..انتي نسيتي اني دكتوره وبشتغل في المستشفى دي وما قاعده اعمل حاجه من عندي انا من الاساس بشتغل هنا وبعمل في شغلي وكل شويه بطمن على خالتي بس
ساره: عارفه يا اشجان.. بس كمان والله حاسه بتأنيب الضمير
اشجان: حسي بتأنيب الضمير لمن اكون واحده غريبه عنك يا ساره..بس انا صحبتك وزي اختك وما قاعده اعمل شي كل البعملو دا واجبي كدكتوره بس
ساره: اخخ يا اشجان لو بقدر بس اجزيك على وقفتك معانا دي صدقيني لو قلتي دايره عيوني ما بتردد
اشجان ضحكت وقالت: جيبي لي عريس وخليهم عيونك عشان تشوفيني بيهم عروس😂
ساره ضحكت وقالت: امشي يا بايره عرس ليك ماف..تقعدي معاي بس
اشجان: اقعد معاك؟..على اساس انتي قاعده لي بكره حتى انتي يعرسوك ياختي
ساره ضحكت وقالت: يعرسوني؟؟..ودا منو البعاين لي الزي!!
اشجان: احم احم العاشق جهاد ههه😂
ساره بتشنج: ووبعلي مالك علي يا اشجان..اقفلي اقفلي احسن لي انوم وقت الكلام بقى فيهو جهاد
اشجان: ماشه تنومي متأكده؟
ساره بضحك: لا ماشه اعرس جهاد
اشجان: خلاص اطمنك ما حاتعرسي جهاد حاتعرسي الطاهر بتاع الدكان
ساره: شوووكرا شووكرا ليك شدييد والله طمنتيني يا صحبتي ولا يا الكنت فاكراك صحبتي

(اشجان كتمت ضحكتها جات تتكلم بس لقت ساره فصلت الخط في وشها😂..)

اشجان: هييي دي زعلت بجد ههه

_________________

دخلت شقتها وهي ما قادره تقيف زي الناس من السجاير كالعاده..فتحت النور وما اهتمت لي كل الكركبه دي..كل العملتو انها دخلت الغرفه اترمت في السرير بتعب وإرهاق وكانت بتعاين في السقف بشرود وهي بتتزكر في الحصل قبل ساعه في شقة رفاء...

*#فلاش باك..*

(كانو الاربعه قاعدات في الصاله كلو واحده متجدعه في كنبه وقدامهم كل ماهو محرم من السجاير والشيشيه والمخدرات الوصلو فيها مرحلة الإدمان ما عدا شيماء..)

شيماء وهي بتاخد نفس من السيجاره قالت: يعني انا مافاهمه ليه المره دي قررتو تتجمعو في الشقه بدل البار
هيام وهي ماسكه ليها شيشه قالت: زهجنا من جو البار ياخي والازعاج الفيهو
ضحى:وبعدين زاتو البار دا بقى ممل شديد وصغير مافيهو اي متعه
شيماء:فعلا وانا كمان ما عاجبني..لكن معقول نقعد نتلاقى هنا في شقة رفاء؟
رفاء بي اندفاع:لالالا..شقة رفاء بتاعت الساعه كم..انا عندي أهل وبجو في اي يوم ما بقدر اضمن ليكم شقتي دي
شيماء:اممم..دا معناهو نشوف بار جديد بس

رفاء ابتسم بي انتصار وعاينت لي ضحى وهيام الكانو ببتسمو بخباثه من غير شيماء تنتبه..

ضحى بفرحه :بار جديييد!!
شيماء:ايوا ما عاوزين؟
رفاء: لالا عاوزه دي احلى فكره ياخي
هيام: بس يستحسن يكون أكبر من القديم دا عشان المتعه تزيد ولا رايكم شنو يا بنات
ضحى ورفاء: طبعا طبعا
شيماء ابتسمت وقالت: تمام الموضوع دا خلوهو علي

(قالت كدا وهي بتقوم ..)

هيام: ماشه وين انتي اسي؟
شيماء:تعبانه حا امشي شقتي
هيام: امم طيب خلاص ..سلام

(شيماء استغربت انو ما حنسوها بس ما اهتمت كتير وشالت حاجاتها مشت على الباب فتحتو وجات تطلع بس اتخلعت بي ولدين شباب واقفين في الباب كانو عاوزين يضربو الجرس بس هي فتحتو..عاينت ليهم بي استغراب وقالت..)

شيماء: منو انتو؟؟
الشاب ال1: ما قلت ليك يا باسل نحن حا ننبسط هنا ..بس شوف حلاوة المزه دي

(قال كدا وهو بقرب من شيماء..شيماء دفرتو منها وقالت..)

شيماء: احسن ليك تلتزم حدودك وتخليك بعيد
باسل عاين ليها بسخريه وقال: شوف شوف يا مروان بعملو فيها شريفين وهم اوسخ خلق الله

(قالو كدا وضربو ايديهم مع بعض وبقو يضحكو..شيماء عاينت ليهم بغضب وجات ترد بس قاطعها صوت هيام بي وراها بتقول..)

هيام: باسل!؟..مروان!؟
مروان غمز وقال: عيون مروان
هيام ابتسمت ومشت عليهو ختت يديها حولين رقبتو بجراءه وقالت: مالك اتأخرت يا مرواني
مروان وهو بشدها عليهو اكتر قال: مروانك كان مشغول بس برضو جا عشانك يا هيامي

(قال كدا وهو بغمز ليها..وشيماء كانت بتعاين ليهم بي قرف وحست نفسها حاتستفرغ من المنظر دا ..زحت باسل من وشها ونزلت جري برا العماره وهي ما قادره تصدق انو صحباتها تصل معاهم لي هنا..بس البتشرب مخدرات وسجاير اي شي متوقع منها تاني...)

*#باك..*

(اتزكرت موقف قبيل وهي بتعاين ليهم ..غمضت عيونها شديد وفي نقطه سوداء جات نازله في وشها ما عارفه هل دا الكحل ولا دموعها...!!!!مسحتها سريع وجات تقوم بس سمعت صوت تلفونها بتصل عاينت للتلفون قرت اسم المتصل وردت وقبل تقول شي جاها صوتو الصنا اضانها من الغضب ..)

توفيق بغضب وصوت عالي: وييين انتي يا استاذه!!!!!
شيماء ببرود: في شقتي
توفيق: وممكن افهمي بتعملي في الشقه لحد اسي شنو؟؟
شيماء: امم الزول بعمل شنو في شقتو غير ياكل او ينوم..وما داما دا الليل فا اكيد حا انوم
توفيق اتنهد بنفاذ صبر وقال :يارب صبرني يااررب صبرني..شيماء!!!! نحن منتظرنك تعالي الان وفورا للتصوير والا والله العظيم انا حا..
شيماء قاطعتو وقالت ببرود: ما جايه

(وطق فصلت الخط وخلت توفيق يولع بهناك..شيماء رمت التلفون من يدها وتوفيق كان بتصل وبتصل ويرسل في الرسايل وهي ابدا ما ردت عليهو..نزلت من السرير وخلت التلفون شالت ليها هدوم من الدولاب دخلت الحمام وبعد مسافه لبستهم وجات طالعه ولاحظت للتلفون بقى ما برن ما اهتمت كتير مشت فتحت الدولاب طلعت صندوقها الصغير المليان حبوب شالت حبة منوم وشافت جك مويه في الطاوله جمب السرير مشت على الجك كبت مويه في الكبايه وبلعت الحبه ورجعت اترمت في السرير وقبل تغمض عيونها
سمعت صوت التلفون برن تاني اتنهدت بي ضيق وشالتو عشان تقفل التلفون لانها عارفه انو دا توفيق..بس عاينت للتلفون مسافه لمن شافت اسم المتصل اخدت نفس طويل قبل ترد وتقول..)

شيماء: ايوا معاك
-كل الطلبتيهو يا آنسه اتنفذ
شيماء ابتسمت وقالت: يبقى بكره خليك جاهز على الموعد يا *نزار..*
نزار: اعتبريهو تم

(قال كدا وشيماء فصلت الخط رمت التلفون جمبها وابتسمت بخباثه وغمضت عيونها عشان تنوم بس قبل تغرق في النوم تمتمت بي كلمات ونامت..)

شيماء:

*حايكون صباح جميل جدا عليك يا امي..*

_________________

*#في الصباح..*
*#عند ساره..*

طلعت من بيتها وكانت ماشه في الشارع على مكان المواصلات..بس جات عربيه كبيره وراقيه وقفت في وشها وخلعتها.. وقبل تستوعب اي حاجه هو جاء نازل منها وهي عاينت ليهو بصدمه وقالت..

ساره: دكتور معاذ؟؟
معاذ: يسعدك صباحك يا ساره

(ساره اتوترت من وقفتهم نص الشارع بس ردت وقالت بي اندفاع..)

ساره: جيت هنا لي شنو؟
معاذ ضحك بخفه وقال: ما تقولي لي بس خايفه انو الشافع داك يشوفنا
ساره: لا ابدا بس اي لو شافنا زول حا يفهموني غلط وتحصل مشاكل
معاذ: عارف عشان كدا ما حا أطول عليك انا بس جيت عشان اوريك انو اليوم ماف داعي تمشي البيت للشغل لانو امي طلعت والبيت فاضي يعني ماف شغل اليوم
ساره سكتت مسافه وقالت: يعني انت اسي جاي من هناك لحد عندي عشان تقول لي كلامك دا بس؟
معاذ ابتسم وقال: ايوا لانو ما كان في حل غير كدا عشان اصل ليك واوريك بدل تجي لحد البيت تعب ساي
ساره: على فكره يعني عادي ممكن كان تتصل لي وبس
معاذ: فعلا فكرتا في الحل دا بس ما عندك رقمك "قالها وضحك😂"
ساره عاينت لي بي إحراج وقالت: عفوا نسيت..بس طيب عادي ما مشكله ممكن عادي تسجلو وتتصل لي تاني توريني لو ماف شغل في البيت او في
معاذ هزا راسو وهو بطلع تلفونو وبقول: طيب..اارقم؟
ساره:.......091
معاذ: تمام شكرا
ساره: العفو..عن اذنك

(قالت كدا وجات تمشي بس وقفت لمن هو قال..)

معاذ: استني ماشه المستشفى؟
ساره هزت راسها وقالت: ايوا ماشه المستشفى
معاذ:طيب ممكن اوصلك لانو انا كمان ماش المستشفى
ساره: لا ماف داعي و..
معاذ قاطعها وهو بفتح باب العربيه: لا انا مُصر تعالي

(ساره عاينت ليهو مسافه وعلى طول مشت عليهو مسكت باب العربيه ومعاذ كان منتظرها تركب بس صدمتو لمن قفلت باب العربيه وقالت..)

ساره: بقدر أدبر أموري.. مشكور يا دكتور معاذ

(قالت كدا وابتسمت ليهو وما انتظرتو يرد حتى على طول كملت طريقها ومشت..أما هو كان بعاين ليها لحد ما اختفت من قدامو ابتسم بي حب وقال..)

معاذ: كل يوم بكتشف فيك حاجه بتخليني أُعجب بيك أكتر.......♡

_______________

عربيه راقيه وجميله جدا ..وكانت شاذه جدا بين الشوارع الضيقه والوسخانه والبسيطة الماشه في نصها كانت هي سايقه وكل شويه تعاين للموقع الفي يدها لحد ما وصلت المكان المطلوب ..وقفت العربيه ونزلت ومشت على بيت من البيوت كان موجود في نهاية الشارع وشكل البيت كان عادي وتعبان شديد من برا..طلعت النظاره الشمسيه وختتها في راسها وقربت خطوتين من الباب وضربتو مرتين..وبعد مسافه بسيطه الباب اتفتح وجاها صوت بقول..

-ياخ جيـ..."سكتت بخلعه لمن شافتها قدامها وقالت" شيمــــاء!!!
شيماء ابتسمت بخباثه وقالت: اعتقد في حاجه بتخصني معاك....









*#صلو على النبي..*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*
*#كـلاسـيـكـي《11》🎬*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#قد تبدو الوحدة سيئة لكنها هادئة..🤍*
_____________

*#في الاستديو..*

كان ماسك التلفون وكالعاده كان منفعل وغضبان بتكلم مع...

توفيق: *استاذ راغب..*
راغب قاطعو وقال: توفيق اهدا وانا قادر أتفهم غضبك دا و..
توفيق قاطعو: لا انت ما قادر تتفهم شي يا استاذ راغب وانا مية مره قلت ليك البت دي ما حاتنفع ما حاتنفع معاي في التصوير دا..اي انا معاك انها هي شاطره في التمثيل والمسلسل بس شنو عن اسلوبها وكلامها مع الناس في الواقع؟؟؟..البت دي ملاك قدام الكاميرا بس من وراها واحده شيطانه يا استاذ راغب.."توفيق اخد نفس طويل وقال.." انا ماعارف يا استاذ راغب شنو العلاقه البتجمعك بالبت دي بس كل العارفو اني انا ما حا اقدر اشتغل معاها اكتر من كدا لانو صبري معاها وصل الحد..وصل الحد يا استاذ راغب
راغب: توفيق ما تتسرع..وانا عارف انك تعبت منها ومن حركاتها ومعاك حق لاني انا بعرفها ..بس كمان يا توفيق انت عارفها من زمان كدا وطباعها دي صعب تتغير انا كتير نصحتها واتكلمت معاها بس لا حياة لمن تنادي ما بتهتم بكلامي ابدا
توفيق: اصلا هي ما بتهتم بكلام اي زول..انت قادر تتخيل يا استاذ راغب انو نحن جاين من بيوتنا امس بليل للتصوير وجهزنا كل شويه ومنتظرين الست شيماء تجي وتعبنا وفترنا من الانتظار وفي النهايه الانسه شيماء بتقابل كل تعبنا دا بي كلمتين بس وهي انها "ما جايه"..عطلت شغلنا وانتظارنا وما عملت احترام لينا ولي تعبنا يا استاذ راغب..صدقني انا لو قعدت احكي ليك عن العملتو والبتعمل فيهو لي بكره ما حا نخلص..واسيي اسييي انا بتكلم معاك من جوا الاستديو وكل الفريق موجود منتظر جيتها وهي ما جات وانا متأكد متأكد يا استاذ راغب انها ما حا تجي
راغب: حا اتكلم معاها يا توفيق وحا اشوف نهايه لي تصرفاتها دي
توفيق: ودا المفروض يحصل يا استاذ راغب لانو لو هي ما نهت المهزله البتعمل فيها دي ..انا حا انهي المسلسل كلو...

(كان بتكلم بغضب وجديه ونرفزه ونفاذ صبر من شيماء وتصرفاتها الكل يوم ماشه في زياده واستاذ راغب كان بحاول يهدي فيهو...)

..

برا الاستديو كانت واقفه وهي بتصلح في طرحتها وبتتكلم بالتلفون دخلت وشافت ريم ومحمد واقفين من بعيد والتوتر ظاهر في وشهم مشت عليهم بخوف وقفلت التلفون وقالت..

-ريم و محمد!!!
محمد اتلفت عليها وقال: مريانا..!!
ريم: واخيرا جيتي يا بت وين كنتي
مريانا: زحمة المواصلات كالعاده يعني
ريم: طيب ما ممشكله
مريانا سكتت مسافه وعاينت ليهم بي استغراب وقالت: مالكم انتو حاصل شنو؟؟
ريم اتنهدت بي ضيق وقالت: شنو الما حاصل يا مريانا
مريانا: كيف يعني في شنو!؟..امس شيماء عملت درامات ولا حرق اعصاب كالعاده؟؟
محمد بغيظ: لا دا ولا دا امس السنيوريتا شيماء عملت انفجار عدييل
مريانا: كيف؟؟..مالا سوت شنو خير؟؟
ريم: ومن وين يجي الخير مع البت دي
محمد: شيماء ما سوت شي ودي المشكله هنا
مريانا: كيف ما سوت شي؟
محمد: لانها هي من الاساس ما جات
ريم وهي بتعاين لي مريانا قالت بغضب من تصرفات شيماء: انتي قادره تتخيلي معاي انو نحن امس في الليل والبرد دا خلينا بيوتنا واشغالنا ومسؤلياتنا عشان نصور المشهد لي السنيوريتا دي..وانتظرنا قريب الساعتين وعملنا كل شي وجهزنا واستاذ توفيق اتصل ليها وكان منفعل وهي بكل برود الدنيا قابلت كلامو بي كلمتين بس وقالت "ما جايه" لا وكمان ما ادت استاذ توفيق حتى فرصه عشان يتكلم معاها وقفلت الخط في وشو..وخلتو ينفجر ويولع من حركاتها
محمد: انا ما عارف البت دي مصنوعه من شنو ياخي معقوله ما عندها ولا ذرة احساس بالمسؤولية.. ياخ حتى ما عملت احترام واعتبار لي استاذ توفيق البتكلم معاها وقفلت في وشو
مريانا: احيي انا من البت دي ربنا يهديها ويورينا خيرها في يوم..دايما بتحسسني انو نحن شغالين عندها ما معاها لانها بتتصرف بطريقه تخليك غصب عنك تكرها وتحتقرا كمان
محمد: انا ما عارف نحن حا نصبر مع البت دي لمتين..بس كل العارفو صبر استاذ توفيق خلاص انتهى
مريانا: طيب واسي هي وين؟؟
ريم: كالعاده يعني ما جات ونحن لينا ساعه منتظرين جيتها بس انا متأكده انها ما حا تجي لانو اساسا ما بتفرق معاها في حاجه ولا بأثر معاها
مريانا: يعني تصوير الليله حايكون بليل؟؟
محمد هزا راسو بتعب وقال: ايوا حا يكون بليل..دا لو ست الحسن جات بليل

(قال كدا وطلع من الاستديو وهو مضايق..وخلا ريم ومريانا كمان مضايقين وتعبانين من تصرفات شيماء..)

_________________

كانت بتعاين ليها  بخلعه وقالت...

-شيمـــاء..!!!!!!
شيماء ابتسمت بخباثه وقالت: اعتقد انو في شي بخصني معاك يا *سبا...*
سبا: شيماء بسم الله الزول بقول اول شي لي اهل البيت السلام عليكم
شيماء ضحكت بسخريه وقال: اهل البيت!؟؟ هه..مش دا لمن يكون بيت اول

(قالت كدا وهي بتخش البيت ببرود ..)

شيماء: المهم يا سبا امشي جيبي اخوي وخلصيني
سبا: اخوك!؟...ياداب اتزكرتي انو الجوا دا اخوك؟؟..وامس لمن كان هو في أمس حاجتو ليك كنتي وين يا شيماء؟؟..ببساطه اديتيهو ضهرك ومشيتي خليتيهو.. ليه امس لمن كنتي بتمشي بعيد منو بكل برود ما اتزكرتي انو هو اخوك؟؟..وين كانت كلمة "اخوي" دي لمن هو جاك وكان فاكرك "اختو"
شيماء قلبت عيونها بي ملل وقالت: لو خلصتي من محاضرتك دي ياريت تخشي وتجيبيهو..لاني بجد ما عندي وقت اضيعو معاك..وللصراحه بديت اضايق من الوقفه هنا "قالتها وهي بتعاين للبيت حوليها بقرف"
سبا غمضت عيونها بوجع وقالت: عاوزه تودي ضياء وين يا شيماء؟
شيماء: ما اعتقد انو دا شي بخصك بس طيب حا اوريك لانو اصلا ما حايفرق لو عرفتي او لا
سبا: وين؟
شيماء: *مركز ذوي الإحتياجات الخاصة*

(شيماء قالت كدا وسبا رفعت راسها عاينت ليها بصدمه..وكانت مخلوعه من السمعتو كانت بتعاين مساافه في وش شيماء منتظره تشوف اي تعبير من وشها يدل على أنها بتهظر او هي سمعت غلط..)

سبا بعد تصديق: شيماء!!!..شيماء  انتي بتهظري صح!!!
شيماء رفعت اكتافها بلا مبالاة وقالت: ماف شي يخليني اهظر في حاجه زي دي..عشان كدا اختصري علي وخشي جيبي ضياء لانو العربيه منتظرانا برا و..
سبا قاطعتها وقالت بغضب وانفعال: شيمــــــاء!!!!...يابت انتي واعيه للبتقولي فيهو دا؟؟؟..عاوزه ترمي اخوك المسكين دا الماعندك غيرو في الدنيا في مركز بتاع معاقين؟؟؟..شيماء انتي بتكلمي بي ياتو منطق فهميني؟؟؟
شيماء ما ردت وكانت بتعاين بي برود بس
سبا اتنهدت بي نفاذ صبر مسحت وشها بي يدها وقالت: لا اله إلا الله محمد رسول الله..انتي ..انتي مستحيل تكوني انسانه ياخي في اخت بتعمل في اخوها كدا؟؟؟...اخوك تعب وقرف من القعده المع خالتك الما بتنطاق دي والله اعلم تكون بتعمل ليهو في شنو !!..جبتو ليك وهو كلو امل انك تطلعيهو من البيت دا لي مكان احسن وتكوني معاهو تقومي انتي بكل برود الدنيا تشيليهو وترميهو في مركز معاقين؟؟؟؟
شيماء رجعت شعرها وراء ببرود وقالت: وريتك اني حا القى حل للموضوع وفعلا لقيت..والمركز دا أكبر مركز في البلد وهو احسن مكان يكون فيهو اخوي
سبا: براك قلتيها يا شيماء مركزززز..دا في النهايه مركز يعني الله اعلم يكون جواهو شنو والناس الفيهو بتعاملو كيف وبعملو شنو يا شيماء..ياخ خالتك خالتك المن لحمك ودمك كانت بتحاول تشل الولد اكترر تتوقعي من الغرباء شنو؟؟..انتي كيف بتضمنيهم؟؟.كيف بتضمنيهم يا شيماء...!!!!!!
شيماء: اعتقد انو الموضوع دا بخصني انا واخوي وانت ما عندك اي دخل فيهو..وانا لمن وريتك بي موضوع المركز ما وريتك عشان تقولي رايك وتديني محاضرات انا وريتك للعلم بس ما اكتر ولا اقل
سبا: شيماء انتـ...
شيماء قاطعتها ورفعت يدها في وش سبا وقالت: اعتقد لحد هنا وكفايه سمعت كلام منك بما فيهو الكفايه وما عندي مزاج اسمع كلام اكتر..عشان كدا اختصري الوقفه دي وخشي جيبي ضياء
(سبا نزلت راسها بكسره ودموعها نزلو ما كانت قادره تصدق البحصل قدامها دا.. كيف اخت قادره تكون بقساوة القلب دي ياخي💔..قعدت في الارض وغطت  وشها بيدها وبقت تبكي..تبكي على ضياء وعلى المصير المنتظرو..وبتبكي على عجزها وانها ما قادره توقف شيماء ولا قادره تساعدو كمان.. شيماء كانت بتعاين ليها وهي بتبكي في الارض بكل برود..وسبا اتكلمت نص دموعها وقالت بصوت مهزوز..)

سبا: شيماء الله يخليك ما تسوقيهو خليهو معاي يا شيماء خليهو..لو انتي ما قادره تتحملي مسؤليتو انا بتحملها وما حا اطلب منك اي شي مقابل اهتمامي بيهو والله..بس الله يرضى عليك خليهو يا شيماء وما تعملي فيهو كدا..ضياء صغير يا شيماء والله اعلم يحصل معاهو هناك شنو ما حايكون مرتاح والله صدقيني ..اي انتي حاتدفعي للناس ديل وتشتري اهتمامهم بي ضياء بس ما حاتقدري تشتري ليهو الحنيه والحب يا شيماء..شيماء بليز بلييز يا شيماء خليهو معاي في البيت دا وانا حا اهتم فيهو وما حا احكي ولا اشكي ليك في يوم والله يا شيماء

(قالت كدا وعلى طول انفقعت في البكى💔..وشيماء سكتت مسافه ومشت على سباء خطوتين نزلت لي مستوى سبا في الارض وقالت..)

شيماء: دا اخوي وانا بعرف مصلحتو اكتر من اي زول والقروش يا سبا بتشتري اي شي حتى الحب والحنين كمان ..

(قالت كدا وقامت فوق وهي لسه بتعاين ليها قالت..)

شيماء: وصدقيني انا حتى لو كنت بكرهه اخوي ما حا اسمح ليهو يعيش في مكان زي دا ..في مكان عيب يتقال عليهو بيت اصلا

(قالت كدا وسبا زحت يدها من وشها وعاينت لي شيماء بصدمه وكسره من كلامها💔..بس شيماء ما اهتمت وعاينت ناحية الباب للشاب الجا في عربيه كبيره من وراها وقالت..)

شيماء: خش فتش جوا وحاتلقى ضياء جيبو يا *نزار..!!*

(قالت كدا ونزار اتحرك طوالي جوا البيت وبقى يفتش..وسبا رجعت تبكي تاني وكانت بتحاول تمنع شيماء بس شيماء ما اهتمت لي كلامها ابدا...)

سبا وهي بتبكي بقوه: شيماء شيماء علييك الله ما تعملي كدا..شيماء ما تسوقيهو الله يخليك ما تسوقيهو شيماء وقفيهم يا شيماء الله يرضى عليك ما تعملي فيهو كدا..حرام عليك حرام عليك والله

(قالت كدا وهي بتقعد تحت رجول شيماء مسكتها من رجولها وبقت تبكي..ونزار طلع من جوا ومعاهو ضياء الكان بعاين لي سبا البتبكي تحت رجول شيماء..وشيماء الكانت واقفه بكل برود الدنيا..)

سبا: شيماء لاا شيماء لاا الله يرضى عليك لا يا شيماء والله بموت لو مشى ما تعملي كدا يا شيماء عليك الله ما تسوقيهو يا شيماء لاا لا ياخي💔💔💔😭

(شيماء من غير تعاين ليها حتى نفضت رجلها من سبا واتلفتت على نزار السايق ضياء وقالت..)

شيماء: دخلو في العربيه يا نزار يلا

(نزار هزا راسو وساق ضياء على طول للعربيه وسبا كانت في الارض وراهم بتبكي وبتصرخ لي شيماء عشان توقف بس شيماء ما اهتزت ليها شعرا وهي بتعمل كدا..نزار ساق ضياء لي عربيه كبيره دخلو فيها وقبل يقفل الباب شيماء كانت واقفه برا العربيه وهي بتعاين لي اخوها الكان بعاين ليها من غير يرمش حتى..وهي كمان كانت بتعاين ليهو مسافه لحد ما شويه شويه باب العربيه اتقفل وبقت ما شايفاهو نهاي وقبل تتحرك من مكانها نزار ساق العربيه وضياء كان بعاين لي شيماء بالشباك لحد ما اختفت من قدامو ونزلت دمعه واحده في وشو..دمعه واحده بس ..لكن وراها كتير💔...)

_________________

*#عند حليم..*

(كان سايق العربيه بهدوء وجمبو حياة الكانت مضايقه لانها اتأخرت..)

حياة: من اول يووم.. من اول يوم انا حا اتأخر بسببك يا حليم
حليم: والله يا حياة كنت تعبان ونايم ونسيت انو الليله مفروض اوصلك الشغل
حياة بغيظ: اي لمن الموضوع يتعلق بي بتنسى..لكن لو كان دا اسي تصوير كان من النجمه صحيت
حليم ضحك بخفه وقال: فعلا لاني ما بلعب بي شغلي
حياة: لكن بتلعب بي شغلي انا صح!!!
حليم: خلاص يا حياة روقي وان شاء الله ما حاتكوني اتاخرتي لانو لسه الوقت بدري بس براك متحسسه لانو دا اول يوم
حياة وهي بتاكل اظافرها بتوتر: انت ماعارف الشغل دا بهمني كيف..وما صدقت انو في مستشفى رضت تديني فرصه..واسي بسببك شوف اتأخرت
حليم: دا اول يوم يا حياة متأكد انو ما حا يكون في شغل تشتغلي اصلا من اول يوم كدا
حياة اتلفتت عليهو وقالت: انا دكتوره.. دكتووره ما موظفه في شركه عشان يومي الأول يكون فاضي يا استاذ حليم
حليم ضحك وقال: طيب طيب روقي..واها يالسمحه وصلنا

(قال كدا وهو بوقف في العربيه..حياة عاينت للمستشفى من الشباك بلهفه وقالت...)

حياة: ييييي واخيرا ..يلا سلام

(قالتها وفتحت الباب طلعت وقبل تمشي حليم ناداها..)

حليم: يا بت استني تلفونك
حياة جات راجعه سريع وقالت: هي واي كنت حا انساهو

(شالتو منو وجرت على المستشفى طوالي وخلت حليم يضحك فيها وفي حماسها..وجا عشان يدور العربيه بس سمع صوت التلفون برن شالو وقرا اسم المتصل ضحك وبعدها رد وقال...)
حليم: العز يخ 😂
معاذ بغيظ: حليييييم!!
حليم: اها مالك حتى اسم العز ما عجبك؟
معاذ: اي اي اعمل لي فيها غبي ما فاهم
حليم:والله يا معاذ كنت جايك بس حصلت لي ظروف و..
معاذ قاطعو وقال: انت ياتو يوم ما حصلت ليك ظروف؟؟..والله عذرك دا انا حفظتو عديل وبقى ما بقنعني شوف غيرو
حليم ضحك وقال: انت مالك زعلان يادوب فراقي بقى ليك حار؟؟..ما كنت بجيك لمن تطردني
معاذ: والله تقول شنو بس للأسف الزول يشتاق للايام دي وقت كنت عاطل ومكرهني حياتي..اسي عشان اشوفك الا اتصل وانق ليك شهر كامل
حليم: انت وقت فارق معاك كدا ..ما تجيني انت
معاذ: عليك الله عالم مسلسلاتك دا انا م داير اصلو واخشو والله كفايه جدا انك بتصرعني بالمسلسل كلو يوم اول ما تبقى عاطل
حليم ضحك وقال: خلاص يا عزو المره دي وعد رجال بجيك في اليومين ديل
معاذ: يا زول!!..وعد رجال عدييل كدا
حليم: يسسس وانتظر وبتشوفني قدامك لمن تزهج من خلقتي
معاذ ضحك وقال: انت تعال اول بعدين بنشوف موضوع الزهج دا
حليم: قدااام يا زول
معاذ: يلا سلام
حليم: سلام

(قال اخر كلمه وطق فصل الخط وكان بعاين للتلفون مسافه بي استغراب قبل يقول...)

حليم بي ابتسامه : عارفك يا معاذ انت ما بتنق في شوفتي الا لمن يكون عندك شي مهم بخصك....!!♡

________________

كانت قاعده في الكنبه ودافنه وشها بين يديها وبتبكي بي حرقه..وامها كانت واقفه قدامها ماشه وجايه في الصاله بغضب وبتكورك..

غاده: البت دي جنت!!!...كيف يعني تمشي تجدع اخوها في المركز؟؟؟..لي اهلو كلهم ماتو لمن يجدعو في المركز؟؟..هي لو ما بتقدر على مسؤليتو نحن قاعدين ونحن بنمسكو ليها ..وااي انا منك يا شيماء واااي من مصايبك
رزان وهي بتبكي: امي خلاص كلامك دا ما حا يجيب فايده الولد اخوها وهي بنفسها ساقتو
غاده بغضب: هي لو اختو انا بكون خالتو وزي امو والولد دا قاعد معاي هنا من زمان وهي عمرها ما جات سألت منو ولا عرفت الناقص شنو..كتر خيرها بس بتجي كل شهر تشوفو 5 دقايق وتجري لي تصويرها وقرفها

(قالت كدا وقعدت في الكرسي الجمبها وهي خاته يديها في راسها ..)

غاده: ساقتو ليه اسع؟؟ الشكى ليها منو عشان تجي وتسوقو..انا اصلو ما كنت مطمنه امس لي جية سبا دي وطلوعها مع ضياء..أصلها البت الشوم دي غير المصايب ما بتجيب شي وهدي حصل القلتو وطلعت مع ضياء وتاني ما جابتو ولا حا تجيبو
رزان وهي لسه بتبكي: امي سبا الدخلها شنو!؟..هي بس طلعت معاهو عشان يشوف شيماء ..وشيماء هي العملت كل دا وهي القررت قرار المركز ما سبا..ووالله يا امي سبا ما رضيانه بالحصل ولمن اتصلت تكلمني البت وشها داير يتفقع من البكى يا امي
غاده: خلي يتفقع..وتتفقع هي زاتها بركة الله..نهااي ما تدافعي لي عنها لانو الحصل دا كمان بسببها هي

(غاده بقت تلوم في سبا..ورزان كانت بتعاين ليها بي خيبه بس ما اشتغلت بيها وغاده كملت كلامها..)

غاده: اسي بعد ضياء الطريقه البتجيب شيماء لينا شنو؟؟..وتاني البجيب حاجات الشهر والقروش والغاز و...
رزان رفعت اسها عاينت ليها بخلعه وقاطعتها وقالت: ايوااااا..يعني انتي دا الفارق معاك!؟؟..ودا كل همك يا امي؟؟ همك في القروش البتحيبها شيماء والحاجات البتجيبها صح؟..
غاده هزت راسها بسرعه وقالت: لالالا  بري يا بتي اا..انا كمان وجود ضياء بهمني و..
رزان قاطعتها وقامت فوق وقالت بصوت عالي وقهر: لااا..ما بهمك يا امييي.. انتي ضياء ما بهمك ولا عمرو كان بهمك يا امي..انتي كل همك في شيماء وقروشها والبتجيبو ليك شيماء ..انتي ما زعلانه على طلوع ضياء انتي زعلانه على القروش الضاعت معاهو..وكل ضيقك ودموعك دي عشان القروش ما عشان ضياء يا امي انتي ابدا ما زعلانه ليهو ولا بنسبة واحد في الميه حتى..بتقولي شيماء قلبها قاسي وما عندها احساس؟؟. اي هي قلبها قاسي وماعندها احساس زيك كدا بالظبط..زيك بالظبط يا امي

(رزان سكتت العبره خنقتها وكانت بتعاين لي امها المنزله راسها..رزان بلعت ريقها ودموعها نزلو وقالت بصوت مهزوز ووشها كلو دموع..)

رزان:بب...بس انا دايره افهم الولد المسكين دا ذنبو شنو ؟؟..ضياء ذنبو شنو يا امي في قساوة القلب العندك انتي وشيماء..يي..يخ يخ "شهقة شهقه عاليه من البكى وقالت بوجع" يخ حتى سبا البتقولي عنها شوم وبتنبذيها في الداخله والمارقه عندها احساس اكتر منكم البت بكت دم على ضياء وزعلانه من قلبها على الحصل معاهو عكسك انتي وشيماء الما عندكم هم في الدنيا دي غير القروش يا امي ..القروش العمرها ما جابت شي غير الكرهه والاهانه للبيت دا

(قالت كدا وجرت على الغرفه حقت ضياء وقفلت الباب ومشت رقدت في سريرو حضنت المخده عليهو وبقت تبكي بحرقه على ضياء..تبكي لمن بتشهق وتتزكر فيهو💔..)

رزان: اا اانا انا اا اسفه اسفه يا ضياء💔

__________________
شقه حلوه وراقيه..بس الجواها ابدا ما بليق بيها..شيشه وسجاير في كل مكان وريحة المخدرات الودتهم عالم تاني..ودخان مالي الغرفه..وكانو التلاته قاعدات اي واحده متجدعه ليها في كنبه وحالتها أسوأ من حالة التانيه.."شعر منكوش،كحل سايل،لبس ضيق،ووشهم باهت من المرض البشربو فيهو دا.."

رفاء: شايفاكم اتعودتو على الكيف في شقتي
ضحى اخدت نفس من السيجاره الفي يدها وقالت: ما تخافي خلاص دي اخر مره وبعدها حانمش البار الجديد

(قالت كدا وضحكت بي خباثه..هيام من غير تعاين ليها كانت مشغوله بي المخدر الفي يدها قالت..)

هيام: بالرغم من اني ما بطيق شيماء دي ابدا بس بتحملها عشان قروشها
ضحى سندت راسها في الكنبه وقالت: لو انتي ما بطيقها ..فا انا بكرها شدييد بكرها من جوا قلبي
رفاء: ليه الكراهيه دي..شيماء دي عندها كل شي نحن بنحلم فيهو
ضحى جدعت السيجاره من يدها وقالت بغضب: بالضبط..بالضبط يا رفاء ..شيماء عندها كل شي نحن بنحلم فيهو عشان كدا انا بكرها وبكرها شديد..ياخ لمن تكون نصنا في مكان عام دايما بحس نفسي حشره جمبها بي هيبتها وقروشها الخاطفه أنظار الكل
هيام رجعت شعرها لي وراء وقالت بغل: هي عندها كل شي في حين نحن لا..ماعندنا ولا شي يخ حتى الشقه دي والهدوم اللابسينها دي نحن جايبنهم من قروشها البت السكرانه دي
رفاء ضحكت وقالت: سكرانه!!؟.. يخ شيماء دي كانت اشرف بت تشوفها عيوني بس شكلكم نسيتو انها وصلت للقرف والسكر دا بسببنا
ضحى ضحكت بخباثه وقالت: ودا شي يتنسي؟..دا احلى جزو بحبو في قصة البطله دي..انها وصلت هنا بسببنا وبسبب سحبنا ليها ونحن عاملين فيها أصحاب
رفاء: اي صح سحبناها بس لسه ما دخلناها في المخدرات دي
ضحى: اووف ما تزكريني البت دي قدر ما انها هبله بس عنيييده شديييد
هيام: اخر مره تعاملنا بلطف عشان نرمي ليها حبة مخدر في العصير..بس شكلو المره الجايه حايكون من غير هي تحس وحانكون وقحين شويه

(قالت كدا وضحكت وضحى ضحكت معاها..رفاء عاينت لي هيام وقالت..)

رفاء: والمرا الجايه دي حاتكون متين؟
هيام ابتسمت بخباثه وقالت: الليله..في البار الجديد

________________

*#عند شيماء..*

كانت في الاصانصير بتتكلم مكالمه مع..

شيماء: نزار!!..انت نفذ وبس
نزار: بس يا استاذه شيماء انتي لسه ما جيتي شفتي المركز
شيماء اتأفأفت بزهج وقالت: يخ كلو مركز يعني حايفرق في شنو مثلا بس انت كل العليك تسجل ضياء في المركز دا وتجدع ليهم قروش في وشهم وخلاص
نزار:شيماء انتي متأكده انك عاوزه تخلي ضياء في المركز؟
شيماء: ايوا متأكده يا نزار..ويلا خلاص ما عاوزه نقاش في الموضوع دا
نزار: تمام

(وطق فصلت الخط..الأصانصير وصل طلعت منو مشت على شقتها بس قبل تخش عاينت لي شقة حليم مسافه بعدها ضحكت بسخريه ودخلت..وحالة الشقه طبعا ما محتاجه توصيف من الفوضى الفيها بس شيماء ابدا ما مهتمه بي أي شي كل العملتو انها عاينت للصوره الكبيره الفي نص الصاله ومشت على الكنبه بقت تجر فيها وتجر لحد ما خلت الكنبه قدام الصوره..قعدت فيها وفتحت شنطتها طلعت سيجاره وولاعه.. ولعتها وخلفت رجل على رجل وبقت تشرب في السيجاره وهي بتعاين للصوره وفي وشها في ابتسامه صغيره مليانه شر وسخريه..)

شيماء:صباح الخير يا ماما..ههه طبعا اكيد حاتكوني شفتي الانا عملتو صح؟؟ شفتي كيف اتعاملت مع مشكلة ضياء وحليتها بكل سهوله.."قالت كدا وضحكت شالت نفس من السيجاره وقالت" طبعا ماف داعي تمدحيني على التصرف دا لاني من الاساس اتعلمت منك

(قالت كدا وقامت من الكنبه بقت تمشي على الصوره لحد ما وقفت قدامها عاينت لعيون امها في الصوره وقالت بغل وحرقه..)

شيماء: اتعلمت منك يا امي..اتعلمت منك كيف اتعامل مع مسؤلياتي واتخلص من اي شي بقيف قدام شغلي اي شييي ..حتى لو كان الشي دا اخوي ضياء يا ماما

(ضحكت وهي بترجع شعرها لي وراء طفت السيجاره في يدها وهي بتضحك من غير ما تتألم حتى..)

شيماء: عارفه يا ماما زمان كل الناس كانو بقولو لي انتي بتشبهي امك شدييد ..بس انا كنت بستغرب لانو انا ما بشبهك في اي شي عيونا ما زي بعض ولا ملامح وشنا ولا اي شي ..بس اسي يادوب فهمت هم قاصدين شنو "ختت يدها محل قلبها وقالت بصوت مهزوز.."
شيماء:هم قصدهم دا يا ماما قصدهم نحن بنتشابه في دا..نفس سواد القلب يا ماما ونفس التفكير كمان..اا انتي صح مشيتي من الدنيا دي بس نسيتي روحك جواي نسيتيها وانا طلعت بشبهك بشبهك يا ماما بشبهك شدييد

(قالت كدا وهي بتنزل يدها من مكان قلبها الكانت ضاغطه عليهو بغل..واتلفتت من الصوره نزلت منها دمعه بس مسحتها سريع كأنها خايفه انو امها الفي الصوره تشوفها..وعلى طول مشت على الغرفه اترمت في السرير وكانت بتعاين للسقف بشرود من غير ترمش حتى ومن غير اي ملامح في وشها ..كانت بتعاين بي برود بس)

_________________

كانت واقفه وهي منزله راسها وبتسمع في كلامو المليان غضب ونرفزه..
=تأخير من اول يوم معقوله بس يا دكتوره حياة..!!
حياة بأسف: والله يا دكتور ما بقصدي انا اسفه جدا و..
قاطعها وقال: انتي عارفه انو نحن لقينا ليك فرصه للشغل هنا بصعوبه وبعد دا كلو بتتأخري؟؟..يعني من اول يوم ليك هنا
حياة وخلاص حاتبكي: عارفه غلطانه يا *دكتور عصام..* بس صدقني ما بقصدي اتأخر كدا بس وعد والله ما أتأخر تاني ولو عاوز ممكن تكتب لي اول تحزير
د.عصام: تمام يا حياة نشوف اذا حا تتأخري تاني أو لا..ودا حا يكون اول تحزير واخر تحزير كمان مفهوم!؟
حياة هزت راسها وقالت: مفهوم
د.وعصام: خشي الغرفه ديك فيها المريض الحاتمسكي حالتو وياريت تبدي شغلك من اسي "قال كلامو وهو بأشر على غرفه في نهاية الممر.."
حياة عاينت ليها وهزت راسها وقالت: طيب حاضر
د.عصام: بعد كدا ممكن تمشي

(قال كدا ومشى من قدامها..وحياة اول ما مشى اتنهدت بي راحه وجرت على الغرفه قبل يجي ويطردها المره دي..دخلت وكانت الغرفه كلها ابيض كان فيها سرير راقد فيهو مريض بي لبس المرضى وكان بعاين ليها بي استغراب ..أما حياة كانت متنرفزه من د.عصام وبتتكلم براها😂)

حياة: يعني انا ما قادره افهم ليه كل الانفعال دا عشان اتأخرتا ساعه ..ساعه!!! لالا انتي اتأخرتي ساعتين يا حياة اووف بس دا كلو بسبب حليم دا ياخي..يعني هو ينوم ويوصلني متأخره وفي النهايه اتبهدل انا!!..بس انا زاتي استاهل اصلا دي نهاية الواحده لمن تعتمد على توصيل اخوها في اول يوم ليها لكن بر..

(سكتت اول ما اتلفتت وشافت المريض بعاين ليها بي استغراب وخلعه!!..هي عاينت ليهو بي إحراج وقالت)

حياة: اوبس اسفه ما قصدي ازعجك بس انت عارف!!.."قالت كدا وهي بتجر الكرسي تقعد جمبو وتتكلم" دكتوركم البرا دا منفعل زياده عن اللزوم يخ والله من الغضب ومن الانفعال اتخيلتو شويه وحا يرفع يدو يضربني كف بس لكن ما عمل كدا "قالت كدا وهي بتضرب يديها بي بعض وبتضحك..وكان هو بعاين ليها بي برود بعد ما كان مخلوع حياة ضحكت وقالت.."

حياة: اكيد انت بينك وبين نفسك حاتقول دي منو البت المجنونه الدخلت علي دي ههه..انا دكتوره حياة

(قالت كدا وهي بتمد يدها عشان تصافحو..هو ما اشتغل بيها ولا رد عليها اصلا لوت خشمها وهي بترجع يدها قالت..)

حياة: ليه الافترا دا يعني..والحاله انا كنت عاوزه اصحابك بس عشان انا دكتورتك ..بس يلا ما مشكله شكلك ما بتتعود على الناس بسرعه..

(قالت كدا وسكتت اول ما سمعت صوت باب الغرفه بضرب استغربت بس عاينت للباب وقالت..)

حياة: اتفضل

(الباب فتح ودخلت ممرضه كان ماسكه ملف ازرق في يدها مدتو لي حياة وقالت.. )

-اتفضلي يا دكتوره دا ملف المريض الحاتمسكي حالتو

(قالت كدا بي ابتسامه وطلعت...حياة عاينت لي الملف بي استغراب واتلفتت عاينت للمريض ورجعت عاينت لي الملف وهي بتفتح فيهو قرت الاسم بي برا وقالت..)

حياة:

*امم حلو طلع اسمك ضياء......!!!!!!!!!!!*

_______________

كانت قاعده تحت الشجر في مقعد وهي بتعاين لي نهر النيل قدامها بشرود ومستمتعه بصوت الامواج والعصافير ونسمات الهواء الكانت بتضرب في وشها..قاطع تأملها دا صوت صحبتها وهي بتقعد جمبها وبتقول..

-يعني انا نفسي افهم بس وين المتعه في القعده دي
هي ابتسمت بخفه وقالت من غير تعاين ليها: دي ما قعده وبس دي لحظات حلوه وجميله شدييد بس انتي ما حا تفهميها يا *نون..*
نون ضحكت وغمزة ليها وقالت: افهمها كيف ما انا ما واقعه في الحب زيك..وللصراحه الجو دا شاعري شدييد ما بليق بي ضجتي
هي هزت راسها وقالت: يمكن انا بحب الهدوء بس اي صح الحب بخلي لحظات زي دي حلوه شدييد لانك هنا في الأجواء الهادئه والبسيطة دي ومع صوت الموج ورزاز صفق الشجر بتحلمي وبتمشي عالمك الخاص بي التفكير..بس انا يا نون محتاره صدقيني محتاره حاسه مل شي قاعد يحصل سريع انا ما متاكده من نفسي عاوزه شنو يا نون..انتي فاهماني
نون اخدت نفس طويل وقالت: شكلي حا افهم كلامك دا لمن أقع في الحب..وبالنسبه لي خيرتك م تهافي انتي بس محتاجه مساحه تفكري..وصدقيني انتو الاتنين احلى كابلز مع بعض..وكل الناس من زمان شايفنكم كدا
هي عاينت ليها وقالت بي ابتسامه: بتمنى لاني تعبتا من صراعات العاشقه الولهانه الجواي دي
نون ضحكت وهي بتعاين ليها قالت: ما كنت عارفه انو جواك كل الشاعريه دي يا  *ماري..!!♡*







*#صلو على النبي..*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*
*#كـلاسـيـكـي《12》🎬*
*#الجزء الأول*
*#والأخــــــــــــــــــــــــــــــيرهہ‌‏*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*♡<لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك امرا>♡*
_____________

جا داخل من برا وهو خاتي يدو في راسو من الصداع شاف الكنبه قدامو اتجدع فيها وقبل ما بشيل نفس زي الناس سمع صوتها وهي بتقول..

-كنت وين يا وائل من صباح الرحمن ان شاء الله؟؟
وائل وهو بتنهد بتعب قال: والله يا امي انا تعبان شديد فتحنا الدكان الليله انا وعمر وحاسي ضهري حا يتقص من التعب
كوثر: يعني عاوز تقنعني انك كنت في الدكان ما كنت مع بت غاده المابتتسمى دي..!!!
وائل: امي والله العظيم دا ما وقت تحقيقك انا تعبان وعاوز ارتاح
كوثر قعدت جمبو في الكنبه وقالت: يا ولدي انا ما دايره انكد عليك..بس صدقني البت دي انا ما بطيقها نهااي ما برتاح ليها عشان كدا بكون شايله هم انكم تتلاقو وتعمل ليك حركات الخفيفه اللفيفه زي امها
وائل: ما حصل شي من دا..ورزان ما زي ما انتي فاكره يا امي هي..
كوثر قاطعتو وقالت بي انفعال: انت عاوز توريني بت غاده كيف؟..انا بعرفها وبعرف امها الشيطانه دي انت ما شايف امها بي عيونك كلو يوم مدوره ليها شكله معاي وفي الطالعه والنازله تسمع فيني في الكلام
وائل مسح وشو بي يدو وقال: لو خالتي غاده سيئه دا ما بعني انو رزان زيها يا امي
كوثر: ورزان دي منو!..مافي النهايه مش ياها بتها؟؟
وائل: عارف بس..
كوثر قاطعتو وقالت: ما تناقشني يا وائل وانا امك وبعرف الناس ديل اكتر منك كمان..ولو عندك للبت دي اي حاجه فا احسن ليك تنهيها قبل انا اعرف وانهيها يا وائل
وائل عاين ليها بكسره وقال: ليه بتعملي كدا وبتأذيني يا امي!!
كوثر قامت من جمبو ومن غير تعاين ليهو قالت: انا امك..وماف ام بضر جناها وانا بعرف مصلحتك وين كويس..وانت ولدي الوحيد وانا نهاي ما مستعده اخليك تناسب لي عيله زي دي غير المصايب ما بجيبو شي

(قالت كدا ومشت طوالي وخلت وائل صداعو زاد ..سند راسو في الكنبه بتعب وقال..)

وائل: شكلو القصه دي ما بالسهوله الانا كنت متوقعها..

________________

*#عند شيماء..*

(كانت واقفه قدام شقه في مبنى كبير وفخم ..وكانت دي شقة عمها راغب جات على طول اول ما اتصل عليها وقال ليها بأمر انها لازم تجيهو سريع وفورا ..وهي على طول قفلت الخط بي جاي ولبست وجاتو..اخدت نفس طويل وضربت الباب بخفه وبعد لحظه سمعت صوتو وهو بقول..)

-اتفضل

(مع الكلمه دي فتحت الباب ودخلت والمرا دي غير كل المرات ما قدرت ترسم اي ابتسامه في وشها من التعب النفسي والجسدي حتى ابتسامه مزيفه غلبتها..دخلت وقعدت في الكرسي قدامو وكل دا وعيونها في الارض..كانو ساكنين الاتنين كسر الصمت دا صوت راغب الهادي والظاهر انو رغم هدوء صوتو في غضب كبير..)

راغب: ممكن افهم دا شنو العملتي دا؟
شيماء اتنهدت بي ضيق وقالت ببرود: شكو ليك تاني صح؟؟
راغب: في رأيك ما مفروض يشكو لي من تصرفاتك البقت ما بتنطاق يا شيماء؟
شيماء رفعت راسها عاينت ليهو وقالت: زي ما انا مستحمله وجودهم واوامرهم هم يتحملو وجودي يا عمي
راغب بي انفعال: مستحمله وجودهم؟؟..هم عملو ليك شنو اصلا عشان ما تطيقيهم يا شيماء ..وبعدين دي ياتو اوامر الانتي مستحملاها!؟؟..انتي قاعده تهتمي لي كلامهم لمن تنفذي اوامرهم اصلا؟؟؟
شيماء: طيب تمام هم المستحمليني  حلو كدا؟
راغب بغيظ: شيماء!!!!
شيماء: المطلوب مني شنو يا عمي
راغب: المطلوب منك يا استاذه انك تبطلي برودك دا وتدي اهميه لي شغلك وتفهمي انو دا شغل ما لعب وتعملي احترام لي الناس الشغالين معاك ديل ولو ما قادره تقولي ليهم كلمه حلوه فا من الافضل ما تتكلمي معاهم اصلا في حاجه غير شغلك يا شيماء
شيماء هزت راسها ببرود وقالت: بحاول ..يلا عن اذنك

(قالت كدا وقامت جات تمشي بس وقفت بي صرختو الملانه غضب الخلعتها وخلتها تنتفض في مكانها.. )

راغب: شيمــــــــــاء!!!!!!!

(ردها والبرود الظاهر في وشها واللامبالاه البتتكلم بيها وتجاهلها ليهو..  دي كلها حاجات  استفزت راغب شديد وخلتو يفقد أعصابو ومن غير يحس قام من  مكانو وضرب الطاوله القدامو بقوه..خلى شيماء تتخلع وتعاين ليهو بي صدمه وهو غضبان وكانت دي اول مره تشوف عمها الهادي بالغضب دا...)

راغب بغضب وصوت عالي وانفعال: بحاول؟؟؟..دا كلو الطلع معاك؟؟..بجد يا شيماء انتي.."سكت وزفر بضيق وقال بصوت اعلى وعروقو ظهرت من الغضب" اليوم يا هانم بسببك استاذ توفيق سمعني كلام كتير ..وانا للاسف ما كنت قادر ارد عليهو ولا ابرر ليهو حاجه حتى.. لاني عارف انو كل كلامو صح ..ولاني عارف انك يا شيماء ما بتتعاملي معاهم بالطريقه الصح انتي بس بتحبي تعاندي اي زول  بتحبي تعملي عكس كل البتقال ليك..بتحبي تكوني بارده اتجاه اي شي وكمان بتقولي الكلام العاوزاهو من غير تفكري مرتين في شعور الناس حتى..انتي انانيه يا شيماء انتي عمرك ما فكرتي في شي غير نفسك..  حتى انا التعبت شديد عشان ادخلك الاستديو دا ما بتفكري فيني ولا في احترامي قدام الناس ولا لي مكانتي..حاولت كتير اعذرك واقول صغيره بكره بتكبر وتعقل بس لااااا كل يوم كنتي بتتمادي اكتر كل يوم كنتي بتفلتي من يدي اكتر لحد ما وصلتي مكان عالي..عالي شديد من الغرور واللامبالاة مكان بقى من الصعب انك تنزلي منو بسهوله..انتي بقيتي ما قادره تفهمي انو كل شي في الدنيا دي لازم يكون عندو أهميتو زي ما انتي بتدي اهميه لي نفسك وللقرف البتشربيهو ليل ونهار دا فياريت كمان تدي اهميه لي شغلك حتى لو كانت الاهميه دي بنسبه بسيطه..لانو لو استمريتي كدا يا شيماء "سكت مسافه وغمض عيونو وقال" فا انا وقتها حا أطر اطلعك من الاستديو دا زي ما دخلتك..لانو بسببك انا بشوف نفسي قدره السمسمه قدام توفيق وهو بقول لي في اغلاطك المابتنتهي يا شيماء..كل مرا انتي ماشه تزيدي في غلطك وكل مرا انا ندمي بكبر لاني غلطتا الغلطه ديك واخترتك..

(ختم كلامو وقال اخر كلمه بصوت اعلى..وشيماء بس كانت بتعاين ليهو بخلعه من النبره الاتكلم فيها معاها💔..دي كانت اول مره عمها يعاين ليها ويتكلم معاها بالغضب دا..بس بالرغم من كل شي قدرت تخفي صدمتها وهزت راسها ببرود..ببرود رغم الكراهيه والغل البدت تقوم جواها اتجاه الاستديو والناس البشتغلو فيهو..)

شيماء: مفهوم يا استاذ راغب..وكل الانت قلت دا حا يتنفذ ..انا اسفه

(قالت اخر كلمه وهي بتطلع على الباب وجات تفتحو بس الباب فتح ..شيماء عاينت للشاب الفتح الباب..وهو عاين ليها بي استغراب وقال..)

-شيماء!!..متين جيتي

(شيماء سكتت ونزلت راسها في الارض..هو استغرب من سكوتها وعاين لي راغب الكان ظاهر من ملامح وشو الغضب..رجع عاين لي شيماء وقال)

-مالكم في شنو!؟..

(شيماء زحتو من قدام الباب وطلعت بس قبل تطلع قالت ليهو...)

شيماء:
*خلي ابوك هو يحكي ليك في شنو يا نزار.......!!!!!!*

________________

كانت مستنده على الباب وهي بتعاين ليهو بنظرات شفقه..من اول ما جات كانت بتتكلم وبتهظر معاهو وكانت فاكره عدم ردو ليها لانو لسه ما اتعود عليها...بس اول ما فتحت الملف وقرت التقرير الفيهو عرفت انو هو مصاب بشلل في كامل جسمو حتى نطقو مشلول وما بقدر يتكلم..واثناء ما هي سرحانه فيهو كدا قاطعها صوت الممرضه وهي بتقول..

-دكتوره حياة..
حياة ماردت وكانت بس بتعاين لي ضياء وهو راقد في السرير من غير حول ولا قوه..الممرضه عاينت مكان حياة بتعاين وقالت..

-اسمو ضياء عمرو 14سنه
حياة هزت راسها ومسحت دمعه منها وقالت: اي عرفت..حتى عرفت انو من يوم اتولد وهو مشلول كدا

(الممرضه عاينت للدموع الاتجمعت في عيون حياة وضحكت بسخريه..حياة انتبهت ليها وقالت..)
حياة: في حاجه؟
الممرضه هزت راسها وقالت: لا ابدا ماف شي..بس غريبه الدنيا الصراحه اقرب الناس ليهو ما اشتغلو بيهو وانتي الياداب ليك معاهو كم ساعه شفقانه عليهو وبتبكي
حياة:كيف مافهمتك؟؟..اهل ضياء وين؟
-ما بعرف..بس الولد دا جابو لينا واحد اليوم وقال انو دا ولد عمو وقال مفروض يهتمو فيهو اهتمام خاص ودفع قروش كتيره عشان كدا ختينا ضياء في غرفه خاصه
حياة: ولد عمو جابو هنا؟؟..ومشى من غير يعرف الدكاتره الحايمسكو حالة الولد دا؟؟
-انتي مصدومه في دا؟..طيب خليني انا اصدمك اكتر..ولد عمو قال اختو حاتجي عشان تشوفو ومن قبيل نحن منتظرين اختو بس ما جات للان ..ودكتور عصام بعد ضمن انو الولد دا ماعندو زول حايجي يسأل منو ويشرف على اهتمامنا بيهو عين ليهو اول اسم دكتور شافو في الملف اللي هو انتي..وكلامي دا ما استخفاف فيك بس انا بوريك انو دكتور عصام حتى ما حاول يشوف خبرتك شنو بس عينك بي مزاجو ودا كلو لانو هو بقى ضامن انو الولد المسكين دا ماف زول وراهو يجي يطمن عليهو
حياة اتنهدت بي ضيق وعاينت لي ضياء وقالت: كيف ولد عمو واختو قادرين يعملو فيهو كدا 💔..انا صح ما بعرف الولد دا بس ظاهر عليهو انو بريء ومسكين شدييد وصدقيني دا لو كان اخوي كان ثانيه ما حا ازح من جمبو لحد ما يبقى كويس..بس ما مشكله لو اختو ما مهتمه فيهو انا حا اهتم فيهو كدكتوره وحا اعتبرو اخوي كمان
الممرضه طبطبت على كتفها بي امتنان وقالت: انا كمان ما بعرف الولد دا بس اثر معاي وكنت خايفه من الدكتور الحايمسك حالتو بس بعد سمعت كلامك اطمنت عليهو معاك..وصدقيني انا كمان حا اساعدك في اي شي واكون قريبه منو
حياة ابتسمت ليها وقالت: تسلميي شديد..وكلامك دا رفع معنوياتي من اول يوم لي هنا في المستشفى يا..
الممرضه ضحكت بي خفه وقالت: *هبه..اسمي هبه*
حياة مدت يدها وقالت: اتشرفنا يا هبه ..انا حياة
هبه ابتسمت ومدت يدها وقالت: شرف الله قدرك..وعن اذنك اسي مشغوله شويه
حياة: اتفضلي

(هبه مشت..وحياة رجعت عاينت لي ضياء البدا يفتح عيونو بعد ما كان نايم ..مسحت دموعها وابتسمت بي بشاشه ومشت عليهو وقالت..)

حياة: يلا يا بطل لازم نتحرك شويه عشان نجري في السباق..

_________________

*#في المساء..*
*#في المستشفى..*

(كانت واقفه وبتعاين بالشباك لي امها الراقده في السرير من غير حول ولا قوه والاجهزه حوليها كانت بتتأمل في ملامح وش امها البدت تبهت من المرض  ..كانت بتعاين والدموع ماليه وشها بتفكر في كمية الألم الحاسه فيهو امها اسي..بتفكر هل ممكن امها تقوم او حاتفضل كدا أو...)

-ساره..!!

(كان دا صوت اشجان الطلعها من حبل أفكارها.. ساره اتلفتت علي اشجان بهدوء...بس لحظه دي منو؟؟ دي اشجان؟؟..ساره عاينت لي اشجان بي استغراب وكان وش اشجان شاحب شديد وعيونها منفخه ومورمه وظاهر انها كانت بتبكي..وما بكى عادي كمان بكى حار..!!)

ساره مشت عليها بلهفه وقالت: اشجان!!!..انتي كويسه؟

(وكأنها اشجان كانت منتظره زول يسألها ..وعلى طول انفقعت في البكى ..بقت تبكي وهي بتشهق من البكى كل جسمها كان بهتز معاها من البكى..ساره اتخلعت لمن شافت منظر اشجان كدا..ومن غير تعرف حتى سبب بكى اشجان شنو بقت تبكي معاها بصوت عالي وهي ضاماها ..وكان قلبها مقبوض وحايوقف من الخوف والخلعه كك..كانت خايفه تسمع العباره الحاتموتها في اليوم الف مره..كانت خايفه تواجهه الحقيقه الهي بتهرب منها في كل لحظه..كانت ماسكه اشجان شديد حاضناها عليها بقوه كأنها بتستنجد بيها عشان تهرب من الحاتسمعو..)

اشجان وهي بتبكي دفنت وشها في كتف ساره وقالت بصوت مهزوز بين دموعها:سس..ساره..ساره💔

(اول ما نطقت اسمها هي مسكت فيها بقوه اكتر كأنها بتترجاها عشان ماتقول الفي بالها وكانت بتبكي وتزيد في البكى من الخوف وحست جسمها دا ضربتو كهرباء من الرجفه والخوف..)

اشجان غمضت عيونها بوجع وهي بتلاحظ للحاله الدخلتها ساره قالت بهمس: امك ما حصل ليها شي يا ساره

(بالرغم من انها قالتها بهمس وبي صوت شبه ما مسموع..بس كلماتها دي كانت كافيه عشان ترد الروح في ساره القلبها كان حايوقف من الرعب.. شويه شويه ساره استوعبت كلامها اخدت نفس واتنهدت بي راحه..بس لسه كانت بتبكي مع اشجان..زحت منها براحه عاينت ليها جوا عيونها وقالت..)

ساره بصوت مبحوح: لو ما امي طيب منو؟
اشجان وهي بتشهق من البكاء قالت: جدو..جدي يا ساره اتوفى جدو مشى وخلانا يا ساره💔..امس دي والله كنت بتكلم مع امي وقالت لي انو هو بقى كويس وحتى..حتى انها ادتني واتكلمت معاهو يا ساره وكمان وعدني انو يجي مع ناس امي بكره بس جدو مشى وما جاني يا ساره..جدو مات جدو خلانا ومشى يا ساره💔

(قالتها واتفقعت في بكى هستيري وكل أطرافها بترجف معاها..)
ساره مع نفسها وهي بتعاين لي اشجان: كنت مصدومه لاني بعرف جد اشجان راجل بالرغم من كبر سنو بس كان ظريف ودايما بهظر وبضحك معانا لمن نجي لي ناس اشجان زيارات.. بس اخر شهرين كان مريض وتعبان شديد وأم اشجان وابوها مشو يشوفوهو..ولحد امس هو اتحسن وبقى احسن من اول بس زي ما بقولو..فجة الموت💔..كنت بس بعاين لي اشجان وهي بتبكي وبتزكر فيهو وبتحكي عنو كانت مهزوزه شديد من موتو لانها متعلقه في شدييد..اشجان دخلت في حاله من البكى حتى الزول الغريب لو شافها حا يبكي معاها..انا ما قدرت اعمل شي بس كل العملتو اني ضميتها علي شديد لمن حسيت ضلوعها حاتتكسر بين يدي..ضميتها وبقيت ابكي معاها وهي ابدا ماعاوزه تهدأ كانت بس بتزيد في البكى...خسارتنا لي انسان عزيز علينا بتكسر حاجه حلوه شديد جوانا ونحن بنكون عارفين انو الدموع دي بتعزبو بس الوجع الجوانا ماعاوز يفهم حاجه زي دي..الوجع دا عاوز يتنفس ويعبر عن الانكسار الحصل جوا..صح هو ما جدي بس انا بعرفو وعشتا معاهو زي جدي..وكمان قادره احس بالشعور الحاسه بيهو اشجان لانو الشعور دا كلو يوم بكبر جواي من خوفي انو اخسر امي..امي الماعندي غيرها في الدنيا دي💔

________________

*#في الإستديو..*

*بلسان شيماء:*
كنت ماشه في المدخل بتاع الاستديو وكنت شايفه كل الناس من خلالو بس هم ما شايفني..كنت شايفه محمد البياكل في البسبوسه كالعاده..وتوفيق المتنرفز وجمبو ريم البتحاول تهدي فيهو..وحليم الكان واقف من بعيد وماسك التلفون ويشيل ويتصل وهو زهجان ..كنت قادره اعرف من حركتو دي انو هو بتصل علي عشان اجي...اول ما طلعت من المدخل كلهم شافوني وعاينو لي بي صدمه وخلعه..نظام انا جيت؟؟؟بس كالعاده ما اشتغلت بي نظراتهم وعاينت ليهم بي برود ومشيت على الاستراحه وزي ما اتوقعت ريم جات بي وراي وهي بتشرح لي في المشهد وبتوريني في الحوارات..شغلة ساعتين بس وكنت جاهزه طلعت ليهم برا وكلهم كانو بعاينو لي نظرات شماته!!..يمكن هم نظراتهم كانت عاديه..عاديه شديد بس انا كنت شايفاها نظرات شماته لانو بسببهم اليوم عمي راغب كورك في وشي وعاين لي بي نظرات عمري ما شفتها في عيونو..اليوم وبي سببهم الراجل البعتبرو زي ابوي وصحبي واكتر اتشوهت صورتو قدامي وبعد طريقة تعاملوا معاي اليوم بقيت شايفه نفسي وكأني خسرتو..خسرتا اخر انسان كنت بظهر قدامو بطبيعتي بكل اريحيه ولسه كلماتو بتتردد جوا اضاني ..

"راغب:كل مرا انتي ماشه تزيدي في غلطك وكل مرا انا ندمي بكبر لاني غلطتا الغلطه ديك واخترتك.."

عاينت ليهم كلهم ببرود بس وراء البرود دا في غل وكراهيه كبيره ليهم..وكنت بس قاعده على الهبشه منتظره زول منهم يسألني عشان افجر قنبلة البرود دي فيهو... وكأنو الحظ اختار ريم عشان تكون ضحية غضبي..

ريم: آنسه شيماء يلا امشي على الكاميرات للتصوير
شيماء: سكتا مسافه وانا بعاين ليها شديد وقلت: اممم ما بقدر
ريم عاينت ليها بي استغراب وقالت بغيظ: وليه ان شاء الله؟
شيماء قعدت في الكرسي الوراها ورفعت التوب من رجلها وهي بتعاين للشبشب قالت: شوفة عينك يعني شبشب الحلقه دي اتفكى وانا الصراحه ما بعرف اصلحو..وكمان انتي عارفه انو ما حا نقدر نغيرو لانو ظهرتا بيهو الحلقه الفاتت فـ..
ريم قاطعتها: طلعيهو انا بصلحو
شيماء هزت راسها برفض وقالت: لا ما عندي مزاج انزل يدي واطلعو
ريم من غير تعاين ليها قالت: شيماء من النهايه وريني عاوزه شنو؟
شيماء ابتسمت بخباثه وقالت: لو عاوزني اصور مشهد اليوم يبقى الشبشب لازم يتصلح
ريم: طيب تمام حا اجيب زول يصلحو
شيماء: تؤتؤ ..لالا ما اي زول انا عاوزه انتي تصلحيهو

(ريم رفعت راسها عاينت ليها بخلعه!!..عاوزه تشوف ملامح الهظار في وش شيماء..بس شيماء كانت بتتكلم بجديه..)

شيماء أشرت بعيونها على رجلها وقالت: يلا صلحيهو

(ريم اضايقت بس ما قدرت تقول شي وجات تقعد تحت رجول شيماء بس توفيق عاين ليهم بغضب وقال..)

توفيق:ريــــــــــم!!

(صوتو العالي خلا كل الاستديو ينتبه معاهم ..توفيق مشى على ريم مسكها من يدها بسرعه وقال)

توفيق: ريم انتي جنيتي؟؟؟...كنتي عاوزه تعملي شنو؟؟؟
ريم اتنهدت بضيق وقالت: شبشب شيماء اتفكى وكنت بصلحو ليها
توفيق: ماف غيرك يصلحو؟؟؟..ولمن تجي تصلحيهو ليها بتترمي تحت رجولها؟؟؟
ريم: هي طلبت كدا
توفيق بغضب وهو بعاين لي شيماء قال لي ريم: واي شي بتطلبو الخانو دي يبقى معناهو لازم يتنفذ؟؟؟؟
ريم سكتت
شيماء قالت ببرود وهي بتصلح في التوب: روق يا استاذ اعصاب..القصه ما مستاهله على فكره
توفيق مشى عليها بغضب وقال: ما مستاهله؟؟..كنت عاوزاها تتذله ليك صح؟؟؟..عامله الشبشب حجه عشان تذليها زي ما بتعملي كل يوم..ما لقيتي فرصه تصرخي فيها قلتي خلاص اذلها صح؟؟
شيماء ضحكت بسخريه عاينت ليهو جوا عيونو وقالت: وانت الدخلك شنو؟؟..اذلها اصرخ فيها او ابكيها زاتو انت مالك؟؟..هل هي اختك؟او مرتك؟او من باقي اهلك؟؟ او....."ابتسمت بخباثه وقالت "حبيبتك؟؟
توفيق بغضب: شيمــــــــــاء!!!!!!
ريم وهي بتعاين لي شيماء بصدمه قالت: احترمي نفسك يا شيماء
شيماء ضحكت بسخريه وقالت: احترام؟..هو انتي بتعرفي شنو عن الاحترام عشان تجي تتكلمي عنو!!
محمد: بتعرف اي حاجه انتي ما بتعرفيها عن الاحترام
شيماء اتلفتت عاينت ليهو وقالت: يا سلام حتى انت بدافع ليها؟؟.."اتلفتت على ريم وقالت" لقيتها والله يعني مطبقاهم الاتنين "ضحكت وهي بتقول كدا.."
محمد مشى عليها رفع اصبعو في وشها وقال بغضب: صدقيني انا ساكت بس لأنك بت والا والله ما كنتي حاتشوفي مني خير
شيماء ضحكت وقالت: حاتعمل شنو يعني؟..حا تمش تجيب صحن بسبووسه تجدعو في وشي وتقتلني بيهو مثلا؟ هههه

(محمد وصل الحد منها وجا يتكلم بس هي قاطعتو وقالت بنبرة استفزاز...)

شيماء: تؤتؤ ما لازم تعصب كدا عشانها ياخي..مافي النهايه دي ريم ما مريانا "غمزة ليهو وكملت ضحك"

توفيق ثبت محمد ومسح وشو بي يدو مشى عليها وقال: عاوزه تصلي لشنو انتي بطلي افكارك دي..لانو المكان دا انضف من افكارك الوسخه دي بس واحده زيك مستحيل تفهم الحاجه دي..بتفكري في مريانا وريم بالطريقه الوسخه دي..لانو من الاصل الوساخه دي حقيقتك انتي يا شيماء
شيماء رفعت اصبعها في وشو وقالت: انا ما بسمح ليك تتكلم معاي كدا
توفيق وهو ضاغط على سنونو قال: ولا انا ما بسمح ليك تقللي من احترام اي زول هنا ..لانو الهنا ديل صح ما بتربطني معاهم صلة دم بس بعتبرهم جزو من اهلي وعائلتي كمان..فاهمه؟؟
شيماء عاينت ليهو بسخريه وما ردت..
توفيق مشى على حاجاتو شالهم وعاين لي الفريق وقال: انتهى المشهد حق اليوم يا شباب نشكر الانسه شيماء للمره المليون لي افسادها شغلنا..

(قال كدا وطلع وطلعت بعدو ريم بعدها محمد وكلهم كانو بعاينو لي شيماء نظرات انكسار وكراهيه..شويه شويه كل الفريق طلع وبقى بس شيماء الواقفه نص الاستديو ببرود وحليم الكان واقف في الزاويه من قبيل وهو براقب في البحصل بصمت..شيماء رفعت عينها عاينت ليهو ولفتت وشها من غير تقول شي وجات تمشي بس وقفها صوتو...)

حليم: غريبه ما حاترمي فيني شويه من تفكيرك المسموم دا؟

(قال كدا ومشى وقف قدامها وهو بعاين ليها ببرود..هي كمان كانت بتعاين ليهو جوا عيونو ضحكت بخفه وقالت..)

شيماء: ماف داعي افكر فيك كفايه اني بشوف بعيوني يا....حلوم "قالت كدا وغمزة بخباثه"
حليم عاين ليها بعد فهم وقال: قصدك شنو انتي؟؟
شيماء: هه وحاتعمل فيها ما فاهمني كمان
حليم: ما ضروري افهمك لانو انا ما بنفس تفكيرك ..ولو انتي بتعملي شي غلط ما تجي ترمي في غيرك
شيماء: شي غلط؟..طيب لنفترض اني بعمل شي غلط ..على الاقل الغلط دا بعيد من الناس ما بجيبو لحد شقتي واعملها أحضان في نص العماره و..
حليم قاطعها بغضب: شيمــــــــــاء!!!
شيماء بي نبره اعلى وغضب: شيماء شيماء شيماء ..كل الناس ماعندهم غير الاسم دا عشان يرموهو في الغلط وكأنو انتو ملائكه وما بتغلطو صح؟؟..كرهتوني وزهجتوني وقرفتوني في اسمي وحياتي وكل شي حولي ياخي ..كلكم بتغلطو كلكم وسخين ومنافقين كمان ..على الاقل انا ظاهره ومعترفه بس انتو!!..انتو شنو؟؟
حليم رفع اصبعو في وشها وقال: ما بسمح ليك تحللي بنفسك يا شيماء..لانو كل شي حوليك طبيعي بس عقلك المريض بحلل ليك الأفكار الوسخه دي..انا فكري فيني زي ما عاوزه اصلا ما بتفرق معاي..بس طلعي محمد ومريانا وريم واستاذ توفيق برا تفكيرك دا ..لانو صدقيني كدا حا تخسرينا كلنا يا شيماء حاتخسرينا

(قال كدا واتلفت منها عشان يمشي بس وقف لمن سمعها بتقول..)

شيماء: اخسركم!!؟..هه هو انتو قيمتكم شنو من غيري عشان اخسركم؟؟

(حليم اتلفت عليها وكان بعاين ليها بنظرات مبهمه رجع خطوتين تاني وقال..)

حليم: ما ضروري يكون عندنا قيمه في نظرك يا استاذه شيماء كفايه جدا انو نحن هنا بنشتغل بتعاليم استاذ توفيق وما خدم عندك نحن هنا فريق
شيماء ضحكت بسخريه وعاينت ليهو وقالت بغل وحقد: غلطط ..كلامك غلطط انتو ما فريق انتو فعلا خدم وبتشتغلو عندي وعشاني ..واستاذ توفيق البتتكلم عنو دا عباره عن واحد بشتغل عشاني وشغلتو بس ينتظرني..كلكم بتجو هنا من بدري بتجهزو كل شي وبتتعبو بس تعبكم دا ولا حاجه لو انا ما كنت موجوده..كلكم ما حاتشتغلو شي لو انا ماف..انتو شغلكم ببدا بي وجودي وبنتهي بي عدمو يا حليم...انتو ما فريقي لا انت  عباره عن ناس بتجري وراي عشان تفتش رزق يومها..بدايه بي محمد الكاميرتو ولا حاجه لو انا ما وقفت قدامها..وكلام ريم وشرحها اليعتبر كلام فارغ لو انا ما فهمتو وطبقتو..وكمان استاذ توفيق الما بقدر يقعد في كرسيهو حتى الا بوجودي انا قدامو ..وانت كمان الوجودك وعدمو حايكون واحد لو انا ما جيت.. عشان كدا انت ما مسموح ليك تسمي عدم وجودكم معاي خساره.. لانو الخساره الحقيقيه هي عدم وجودي انا..
انا هنا زي ما بقول المثل "انا الاساس وانتو النحاس"
حليم عاين ليها وكلامها استفزاهو شديد صرخ بغضب في وشها وقال: شيماء كفايــــــــــه
شيماء ضحكت بخفه: كفايه؟؟..الحقيقه حاره صح..حقيقة انو انتو ما عندكم شي غيري انا حقيقة انو انتو ولا شي قدامي يا استاذ حليم..بس بعد دا كلو بتشكو من تصرفاتي وانتو مفروض تشكرو ربكم ليل ونهار انو واحده زيي رضيانه تكون هنا وتشتغل معاكم

(قالت كدا وهي بتبتسم بخباثه وجات تمشي بس حليم مسك يدها بقوه ورجع وقفها قدامو هي عاينت ليهو بغضب..بس هو ما أداها فرصه جراها على الحيطه وثبت يديها في الحيطه وبقى يتكلم بغضب وهو بعاين جوا عيونها...)

حليم: مصنوعه من شنو انتي؟؟..لشنو كل الغرور والكبرياء دا؟؟..واصلا بس نفسي اعرف انتي شايفه نفسك على شنو؟؟؟..الناس البتقللي من قيمتهم ديل هم الادوك قيمه..هم الرفعوك من أرضك وعملو ليك اسم بعد ما كنتي نكره يا شيماء..استحمالهم ليك ما خوف منك بس احترام لي استاذ راغب الفرضك عليهم ..احترام للراجل الجابك هنا عشان صلة الدم البتربطك بيهو ولو ما كدا كان حتى الاستديو دا بعيونك ما حا تشوفيهو..قلتي شنو؟؟ انو شغلنا ولا حاجه من غيرك؟؟ لا يا شيماء لا..انتي الولا حاجه من غيرنا يا شيماء..انتي المن غير عنوان لو ما نحن يا شيماء ..دايما بتشوفي نفسك فوق وكل الحوليك تحت ..بس انتي نسيتي انك في يوم كنتي تحت وبفضل الناس ديل طلعتي فوق..وحا يجي يوم يا شيماء زي ما طلعتي فوق حا تقعي تحت وانتي ما عارفه الصابك شنو..لو انتي ما اتربيتي الناس الهنا ديل كلهم اتربو وبعرفو يعني شنو احترام ..عكسك انتي يا شيماء الماعندك حتى ولا ذرة احترام لي نفسك..انتي شايفه نفسك ملكة زمانك والكل جاري وراك..بس حقيقتك يا شيماء انك واحده سكرانه وبتاعة بارات وشقق والله اعلم بالمصايب البتعمليها اول ما تطلعي من المكان دا..وعشان دي حقيقتك الوسخه بقيتي تشوفي كل الحوليك وسخين زيك وترمي قرفك في غيرك ..بس نحن ابدا ما مجبورين نبرر ليك أفعالنا وتصرفاتنا لانو كل زول فينا عارف نفسو وحقيقتو كويس ..الاستديو الانتي بترخصي فيهو بي نظراتك دا..بكون اشرف واغلى منك يا شيماء لانو دا مكان محترم ونضيف وكل الجواهو ناس محترمه ونضيفه ..وكل الهنا بفتشو لي رزقهم من وراك ايوا صح بس على الاقل الرزق دا جايبنو بحلال ما بحرام يا شيماء..بس انتي مستحيل تفهمي يعني شنو رزق حلال لانو طول عمرك عايشه على الحرام ومستحيل تفهمي يعني شنو اكل وشراب نضيف لانو انتي مشبعه بطنك بي قرف السجاير والشيشه وكمان عمرك ما حاتفهمي يعني شنو شغل جماعي ونفوس طيبه وترابط لانو دا معنى العائله وانتي مستحيل تفهمي المعنى دا..لانو بي اختصار انتي حتى عائله ما عندك ..ماعندك يا شيماء..انتي يمكن تكوني أغنى واحده هنا بالقروش بس نحن غنيانين بالحب والحنيه والتعاطف الانتي مستحيل تفهميهو في يوم يا شيماء

(قال كدا وفكاها بغضب..اما شيماء ما اهتزت ليها شعرا وهو بتكلم معاها كل العملتو انها عاينت ليهو جوا عيونو بي نظره اول مره يشوفها في عيونها وابتسمت ابتسامه مهزوزه..بس حليم ما اهتم ولف وشو منها عشان يمشي بس قبل يمشي..)

حليم:وياريت بعد كلامي دا كلو تكوني حسيتي ولو شويه بس بي نفسك وبي الحوليك .."ضحك بسخريه وكمل" هه في حين اني عارف اصلا ما عندك مشاعر ولا حتى قلب عشان تحسي بيهو

(قال كدا وطلع طوالي من غير يتلفت مرتين..أما شيماء عاينت للاستديو كلو بي نظرات مبهمه وما قالت ولا كلمه بس شالت شنطتها وطلعت على العربيه دورتها وبقت سايقه بغضب..بغضب شدييد وكانت بتحاول تنسى كل شي سمعتو وكانت بس عاوزه شي يريحها شي يخليها تنسى كل الكلام والألم دا..شي يوديها عالم تاني ..وهنا طق اتزكرت كلام صحباتها)

شيماء: بتحسو بشنو انتو لمن تشمو المخدر القرف دا؟؟

"بنحس بي أي حاجه محرومين من الاحساس بيها"

"القرف البتكلمي عنو دا بوديك عالم تاني ..عالم جميل ما قدرتي تصلي ليهو في الواقع"

"دا الراحه وقت الضيق ودا الملجأ وقت تخافي ..هنا متعه وعالم خاص بكيفك بس يا شوشو"

(غمضت عيونها وهي بتتزكر وقفت العربيه ولفتها وساقت على البار...)

___________

كانت مدسيه تحت البطانيه وبتتكلم معاهو مسجات وهي مبسووطه...

"قبيل شفت الدكان حقك كان حلو والله"

"من زوقك ياقلبي بس ما حقي براي معاي عمر"

"عمر!!.."

"اي دا صحبي نسيتيهو"

"لالا ما نسيتو بس مش عمر دا كان شغال في التصوير؟"

"اي بس حصلت معاهو مشاكل وخسر شغلو هناك"

"ايوا"

"المهم خلينا من عمر.. انا عاوز اشوفك يخ"

"وائل تاني نتلاقى!!.. انت نسيت موقف المره الفاتت لمن قبضتنا هايدي ولا شنو؟؟"

"اوف..ما حصل شي ياخي خلينا نتلاقى ساي"

"لا يا وائل المره الفاتت شافتنا هايدي الله اعلم المرا الجايه يشوفنا منو"

"انا ما بعرف بس داير اشوفك ..حتى لو من بعيد ياخ ما مشكله"
"امم طيب شوف انا بكره حا امشي لي هايدي ما حصل زورتها وامي ناقه في راسي الا امش ليها..اها رايك شنو؟"

"تمام وانا كمان ما مشيت سلمت على الجيران الجدد ديل..حا امشي ليهم بكره مع عمر"

"حلوو يبقى نتلاقى هناك"

"اطلعي الساعه 4عصر"

"اوك تمام اتفقنا.."

"اتفقنا"

______________

*#عند حليم..*

وصل شقتو وهو تعبان شديد من الحصل اليوم..كان خاتي يدو في راسو من الصداع..وقبل يدخل الشقه عاين لي شقة شيماء المقفوله بي خيبة امل..ودخل شقتو وكانت هادئه شديد مشى على غرفة حياة لقاها نايمه بتعب ما حب يصحيها..خلاها ومشى على المطبخ عمل كباية قهوه وجا قعد في الصاله بقى يشرب فيها وراسو حا يتشق من التفكير..قطع حبل افكارو صوت التلفون برن عاين لي اسم المتصل بي استغراب قبل يرد ويقول...

حليم: استاذ راغب..!!
راغب اتنهد بضيق وقال: حليم حصل شنو اليوم في الاستديو؟
حليم ضحك بسخريه وقال: هه شيماء لحقت تشكي ليك؟؟
راغب: هو انا لامي فيها اصلا عشان تشكي لي؟؟..بس توفيق اتصل فيني وكان معصب ومتنرفز وماقدرت افهم من كلامو حاجه بس قدرت اتوقع انو شيماء عامله قصه في الاستديو كالعاده
حليم اخد نفس طويل وقال: صراحه يا استاذ راغب المره دي شيماء اتجاوزت كل الحدود ووصلتنا الحد
راغب: للاسف لو ما كنت بعرفها كان حا ابرر ليك تصرفاتها.. بس اي دي شيماء وانا عارفها
حليم: استاذ توفيق قال شنو؟
راغب:قال كلام كتير حتى انو كان حايخلي الاستديو بس اتكلمت معاهو وهديتو
حليم: في رأي تقعد معاهو وجه لي وجه وتتكلمو لانو بجد اليوم شيماء ما قصرت معاهو في الكلام
راغب: صدقني انا بس خايف توفيق يكون جادي ويخلي الاستديو..بصعوبه قدرت اقنعو بس قال انو دي اخر فرصه
حليم اتنهد بضيق وقال: الأمور بسيطه شديد يا استاذ راغب..بس شيماء دايما بتنجح في تعقيد الامور وافتعال المشاكل..بسبب او من غير سبب
راغب:صدقني حتى انا بقيت ما عارف اتصرف معاها كيف
حليم: اسف يا استاذ راغب بس المره دي ما بقدر ادخل واتكلم معاها لاني بجد مضايق منها شديد وما طايقها
راغب هزا راسو بتفهم وقال: طيب يا حليم مامشكله..بس لو انت في شقتك ممكن تمش على شقتها وتديني ليها عاوز اتكلم معاها وهي ما بترد علي
حليم هزا راسو وقال: طيب

(قال كدا وشال المفاتيح وطلع من الشقه وكان لسه الخط فاتح مع راغب..مشى على شقة شيماء ضربها كتير بس لا رد.. بقى ينادي فيها)

حليم: شيماء شيماء افتحي الباب..استاذ راغب عاوز يتكلم معاك افتحي الباب

(قال كدا وهو بضرب في الباب بي قوه بس كمان لا رد..بقى يفكر ليه شيماء ما بتفتح بس سمع صوت راغب من التلفون بقول..)

راغب: خلاص يا حليم خليها..كنت عارف ما حاتكون في شقتها
حليم بعدم فهم: طيب مشت وين؟؟
راغب اتنهد بي ضيق وقال: لي صحباتها العيب يتقال فيهم أصحاب..

______________

دافنه وشها في السرير وبتبكي وماسكه صوره وضاماها عليها للان ما قادره تصدق الحصل..كانت حاسه بي قلبها دا بنزف من الوجع كانت عاوزه تصرخ وتكورك بصوت اعلى بس ما قدرت..كل العملتو انها دفنت وشها في المخده وبقت تبكي...

-يا بتي..!!

كان دا صوت ابوها الجا داخل الغرفه وشافها بتبكي بطريقه خلتو يخاف مشى عليها بلهفه وقال...

مصطفى: سبا مالك انتي كويسه؟؟؟
سبا على طول رفعت راسها ضمتو شديد وقالت بحرقه: اا ابويي
مصطفى بقى يطبطب عليها وقلبو حايقيف من الخوف قال: سبا مالك يابتي؟؟ انتي كويسه في شنو الحاصل معاك شنو؟...امك قالت ليك حاجه او..
سبا قاطعتو هزت راسها وقالت: لا ما امي يا ابوي
مصطفى: طيب مالك بتبكي ليه؟

سبا بقت تبكي بس وما راضيه تتكلم ابوها زحاها منو وعاين للصوره في يدها ورجع عاين ليها ومسح ليها دموعها وقال بحنيه..

مصطفى: في شنو يا سبا؟
سبا وهي بتتنهد من البكى: ضض..ضياء💔
مصطفى:مالو ضياء؟..وهو وين مش قلتي انو حا يقعد معانا
سبا هزت راسها وقالت:اا اي بب بس اختو جات وساقتو يا ابوي
مصطفى ابتسم ليها وقال: طيب ما دا شي كويس انو اختو مهتمه لي امرو وجات ساقتو و..
سبا قاطعتو وبقت تبكي بهستريه وتهز في راسها وقالت: لا لا يا ابوي اختو مامهتمه لي امرو ولا حاجه..هو اصلا اخر همها يا ابوي..شيماء ما مهتمه لي ضياء ابدا ولا بفرق معاها
مصطفى: سبا روقي ما تبكي خلاص وهي ساقتو معاها يعني اكيد في الفتره دي حاتقعد معاهو و..
سبا وهي بتبكي: لا يا ابوي..اا انت ما ما قادر تفهم هي هي ما ساقتو معاها يا ابوي
مصطفى بي استغراب: ما ساقتو معاها؟..طيب ودتو وين؟
سبا: مركز..مركزز يا ابوي اختو مشت رمتو في مركز معاقين وما سألت منو يا ابوي اتخيل بس هي عملت كدا في اخوها الما وصل عمر 15 حتى💔
قالت كدا واتفقعت في البكى وضمت الصوره الفيها ضياء عليها اكتر..أما مصطفى كان مستغرب او بالاصح مخلوع من السمعو كيف بت تقدر تعمل في اخوها الصغير كدا..هو اي ما بعرف البت دي بس شاف ضياء وقعد معاهو وسبا دايما بتحكي ليهو عنو..مصطفى ما قدر يقول شي وما عارف اصلا يبرر عملت شيماء كيف قدام سبا!!. اكتفى بس بي انو ضمى سبا عليهو وهي كانت بتبكي وهو سرحان وبفكر لحد ما حسا بي حركة جسمها ارتخت عاين ليها لقاها نايمه..جا عشان يقوم الصوره الكانت ماسكاها سبا وقعت..مصطفى رفعها وكان في صوره لي ضياء ومعاهو بت قدر يعرف انو دي شيماء اختو..كان بعاين للبت مسافه وابدا ما كانت غريبه عليهو ..واثناء ما هو بعاين ليها كدا طق اتزكر حاجه وولع عيونو بصدمه..من غير يحس لقى نفسو بصحي في سبا..

مصطفى بتوتر: سس..سبا سبا قومي سبا
سبا فتحت عيونها بتعب وقالت: في شنو يا ابوي
مصطفى وهو بوريها في الصوره كان بأشر على شيماء وقال بتوتر: دد..دي دي شيماء اخت ضياء؟؟
سبا فركت عيونها وقالت بتعب: اي..اي دي هي شيماء
مصطفى سكت مسافه بلع ريقو بخوف وقال بصوت متقطع: اا...اسمها شش..شيماء مم..منو؟
سبا سكتت وهي بتتزكر بعد مسافه قالت:

*اسمها شيماء..شيماء فاروق*

_______________

*#عند شيماء..*

نزلت من العربيه بكل برود ودخلت على البار القدامها..بس ما كان زي البار القديم كان دا واحد كبير وفخم وصوت الناس والموسيقى الفيهو واصل الشارع كلو.. ابتسمت بي ثقه ودخلت على طول كانت بتفتش بي عيونها ليهم لحد ما شافتهم من بعيد التلاته قاعدات وكل واحده مشغوله بقرفها.. مشت عليهم ومن غير يحسو فجأه بس لقوها قدامهم قعدت في الكرسي وهي بتقول..

شيماء: شكلكم بديتو الحفله من غيري يا بنات
ضحى وهي بتشم في مخدر قالت: افتكرناك ما حا تجي
رفاء: ايوا لانو لمن اتصلنا عليك ما رديتي
شيماء هزت راسها وقالت: ما مهم المهم انو انا اسي جيت

(قالت كدا وعاينت لي هيام الكانت ماسكه سيجارتها عاينت ليها ببرود وقالت..)

شيماء: اديني يا هيام
هيام ابتسمت بي خباثه ومدت ليها السيجاره وقالت: اتفضلي
شيماء ضحكت بسخريه وعاينت للكيس الأسود الجمب هيام: معقوله انتو تلعبو بالتقيل وتدوني الخفيف

(قالت كدا وهي بتشيل الكيس الأسود الكان ملان مخدرات..كلهم عاينو ليها بخلعه بس تاني ابتسمو بشر وخباثه وبقو يشمموها ويخلوها في عالم تاني وهي اصلا ما كانت واعيه ليهم كانت بس عاوزه تنسى..تنسى كل الحصل اليوم كانت بتشرب وتشم فيها وتبلع الحبوب بطريقه مجنونه وكأنها مدمنه من زمان ما اول مره..وهم اصلا ما كانت فارقه معاهم كانو بشجعو فيها ومره يمدو ليها شيشه ومره مخدر نوع أقوى من القبلو وهي بتاخد وتبلع في الحبوب وبس..لحد ما اخدت كفايتها وزياده عاينت ليهم وضحكت بسخريه وقالت..)

شيماء: انتو احلى ناس في الدنيا

قالتها وغمزة ليهم وقامت من مكانها جدعت ربطة قروش من شنطتها وطلعت من البار كلو وهي ما قادره تتوازن في مشيتها وصلت العربيه ركبت فيها وكانت سايقه بهدوء..بس السرعه كانت بتزيد كل ما غضبها يزيد وتتزكر كلام حليم..

"واحده سكرانه وبتاعت بارات وشقق"

"ماعندك حتى ولا ذرة احترام لي نفسك"

"انتي واحده وسخانه وقذره يا شيماء"

"ما عندك مشاعر ولا حتى قلب عشان تحسي بيهو"

"عمرك ما حاتفهمي يعني شنو شغل جماعي ونفوس طيبه وترابط لانو دا معنى العائله وانتي مستحيل تفهمي المعنى دا لانو بي اختصار انتي حتى عائله ما عندك"

"انتي حتى عائله ماعندك"
"انتي حتى عائله ماعندك"
"انتي حتى عائله ماعندك"

وبقت الجمله دي تتردد في راسها ..وكمان اتزكرت كلام عمها راغب..بقت تغمض في عيونها بقت تحاول تفتش على عالمها الوردي في عقلها عالمها الكان احلى حلم في حياتها وبقى عباره عن كابوس اتزكرت كل شي حتى طفولتها وامها..اتزكرت كمان شبابها الضاع منها اتزكرت شيماء الزمان الماف زول عارفها ولا شافها في يوم ..شيماء الماتت في الظلام براها..كانت بتتزكر في اخوها وامها وخالتها غاده وفي وسط كل الظلام دا شافت نقطه بيضاء اللي هي ابوها..ابتسمت واتنهدت بي راحه وهي بتشوف في ابوها واقف قدامها كان بعاين ليها وببتسم وهي كانت جاريه عليهو وبتنادي فيهو كانت جاريه وبتضحك لحد ما وصلتو ومدت يدها تمسكو بس اختفى...
وهنا صرخت بصوت عالي وهي بتفتح عيونها

شيماء: بــــــابــــــا

وفجأه سمعت صوت بوري قووي فتحت عيونها بصدمه وفي ضو قوي جا في وشها صرخت وهي ما قادره تتحكم في العربيه..

شيماء: لا لا لااااااا

وتاني ما استوعبت شي غير بالعربيه وهي بتتقلب بيها وجسمها البدأ ينطحن جوا العربيه كانت بتصرخ من الألم لحد ما استسلمت وبقت ما حاسه بي أي شي غير بي أصوات كتيره وبعيده بدت تتجمع حوليها وشويه شويه بدت تستسلم للظلام واختارت تلحق ابوها...وبقت سامعه أصوات بعيده

"لا حول ولا قوة الا بالله"

"البت دي ماتت"

"ماتت ماتت!!!"

"طلعو جثتها يلا"

"اتصلو بالاسعاف يا ناس"
2024/09/30 07:23:03
Back to Top
HTML Embed Code: