Telegram Web Link
واقفة قدامكم مريت بحاجات أكتر من كدا ولكن حبيت أقول ليكم دا لأنو في ناس مابيحمدو ربهم على نعمة الصحة في ناس مابيحمدو ربهم على النعم كتيره الله انعما عليهم في النهايه حابة أقول أنو الصبر مفتاح الفرج فصبرا جميلا وشكرا.
وبعدها علت أصوات التصفيق والزغاريط لوووووووووووووي ☺️.
الأخوة سند وحيات تحية لكل أخ وأخت🫡.
تمت بحمدالله_💗🍂.

⁦~⁦~⁦_______~⁦~
هو بعد أحيان الصبر الناس بيشوفوا حاجة صعبة ومملة ولكن بعد أحيان الصبر في حد زاتو بيكون امتحان ليكم عشان الله يعرف هل هتنجحوا وتستحقوا الجنة في الإمتحان أم ستفشلو وتخشوا النار؟؟..
وأعرفو أنو الله إذا ابتلاء عبدا أحبه ،وختو أنو الله ابتلاء الأنبياء والرسل يعني ما أنتو بس مثلا في قصة الرسول ﷺ لما اتوفت أحد زوجاتو وعمو اشتد به الحزن ولكنه صبر وفي النهاية الله عوضو بالإسراء والمعراج ولسه في قصص كتير... "



سيُعوضك الله يوماً بما تمنّيت؛ فآبتسم🍥..
انشروها ولكم الأجر إن شاء الله 💗☺️.
#صبرا_جميلا
#بقلم_ذات_الرداء_الأسود
آڷــَ نۨـــــــــٌهــِآڀـــــــــّــة ⁦~⁦~🍂.

♡♡.
الروايه القادمه ان شاء الله حصريا
لعبة الانتقام
بقلم ايثار كمال
(١)
في مكان منعزل وبعيد شويتين عن المنطقة الأنا ساكن فيها، الساعة اتنين صباحاً، هدوء تام إلا صوت أوراق الشجر ومرة مرة بسمع صوت خطوات بعيد مني؛ انتظرت نص ساعة حسيت انه ماف زول شايفني بديت  أواصل في الحفر لحدي ما القبر تم أتلفت تاني وبراحة براحة شلت الجثة ونزلتها في القبر ودفنتها.
غطيت راسي بطاقية البلوفر وطلعت من المكان دا.
في محل زبالة قريب جدعت القلوفز الكنت لابسها وأيّ شي ممكن يكون بمثابة دليل؛ اتحركت على شقتي
ختيت لبسي فالغسالة كترت الصابون والديتول وضحكت ضحكة انتصار لاني أخفيت كل آثار الجريمة  وتقريبا حتعدي من غير ما أتكشف كالعادة.

_____

طلعت دورية الشرطة متجهة على البيت الاتقدم منو البلاغ بفقد اشرف من أربعة وعشرين ساعة
اتحرو عن تاريخو واخر مرة كان وين ومع منو وهل هو زول بتاع مشاكل أو لا وبدو يختو حسب كلام أهل المنطقة عن المشتبه بهم
ورقم واحد كان صحبو رمزي
اخدو رمزي القسم
_التحقيق
جنابو مجدي: رمزي، اشرف وين؟
رمزي: ما عارف آخر شي لاقيتو امس الساعة ٧ وبعدها افترقنا.
جنابو مجدي: في مشكلة كبيرة كانت بينك وبينو سببها شنو!
رمزي: والله اشرف أتدين مني قبل فترة ١٠ ألف واديتها ليهو
جنابو مجدي: شالها لي!
رمزي: ما عارف ما كلمني وأنا ما سألتو
جنابو مجدي: واصل
رمزي: عدت فترة هو ما جاب سيرة القروش ولا أنا سألتو منها بس جا امس تاني قال عايز ١٥ قلت ليه ما بيدك إلا أعرفك بتودي القروش وين بس شدينا مع بعض فالكلام واتضاربنا ومشيت منو ومن امس ما جا
جنابو مجدي: واديتو ١٥ ولا لا؟
رمزي: ما اديتو
جنابو مجدي: طيب في سلوك غريب لاحظتو في أشرف الفترة الفاتت!
رمزي: بقى عصبي شوية وما بقعد مع شلتنا كتير وشاحب كدا كأنو عيان
جنابو مجدي: طيب اشرف كان مدمن!
رمزي: لالا أشرف ما بتاع الحاجات دي
جنابو مجدي: بالنسبة لمشكلتكم دا كان كل شي حصل فيها ماف زيادة ولا اي معلومة ما قلتها؟
رمزي: لا يا جنابو دي كل القصة ما نقصت منها شي
جنابو مجدي: طيب أتفضل
____
جنابو ريم: ها يا جنابو مجدي طلع شي منو؟
جنابو مجدي: لالا كلامو دا ما فيه شي ما تعتقلو، بس تعالي عايزك
طلعو رمزي وريم ومجدي مشو غرفة الاجتماعات
جنابو مجدي: المعلومة الممكن تكون طرف خيط انو اشرف أتدين من رمزي ١٠ ألف وبعدها طلب منو ١٥
جنابو رين: وين المشكلة عادي اصحاب وبشيلو من بعض
جنابو مجدي: يا ريم ما وراه عايز القروش لي يمكن يكون مدمن!
جنابو ريم: بس حسب ملف اشرف انه هو ما بتعاطى وزول بخاف الله
جنابو مجدي: ما عارف لكن لي ما كلمو عايز القروش لي! وحسب كلام اهلو انو الفترة الأخيرة اتغير فجائز انه يكون مدمن
جنابو ريم: تمام يا مجدي حننتبه للنقطة دي
____
المشتبه التاني كانت خطيبة اشرف القديمة سحر
التحقيق
جنابو ريم: مشكلتك انت وتشرف شنو
سحر: مشاعرنا اتغيرت فأنهينا العلاقة
جنابو ريم: طيب آخر مرة اتكلمني معاه متين
سحر: قبل شهر
جنابو ريم: اشتاكلتي مع مروة صحبتك عشان اتكلمو مع بعض، هل بتفكري تنتقمي منو عشان ممكن يتقدم لصحبتك!
سحر: لالا، اسي أنا بقيت ما عندي مشكلة إذا ارتبطت بوحدة تانية لأننا تتجاوزنا بعض. وأنا زاتي ما عارفة على اي أساس خليتوني مشتبه به
جنابو ريم: دي حاجة بنحددها نحن ما انت، لاحظتي اي تغيير في شخصيته أثناء علاقتكم!
سحر: لا لأننا ما كنا بنتواصل كتير.
جنابو ريم: يعني انت ما عندك اي دوافع انتقام تجاهو صح!
سحر: لا قلت ليك
جنابو ريم: اتفضلي إذا احتجناك فمعلومة حنطلبك تاني
____

تالت مشتبه به كان عمر سيد الدكان
جنابو ريم: عمر المشكلة بينك وين اشرف شنو
عمر: طلب مني قروش ٣٠ ألف وقال برجعها لي وقت يلقى وأنت ابيت لأنو الدكان ما حقي
جنابو ريم: القروش كان عايزها لي؟
عمر: حسب كلامو قال عايز يساهم بيها في حاجة
جنابو ريم: دي كل المشكلة؟
عمر: اي، سكان الحي قالو نحن متشاكلين معاهو لكن هم ما عارفين انو الموضوع بسيط لكن نحن ما حاقدين عليه ولا اي شي عشان يكلموكم بينا
جنابو ريم: هم عملو الصح وإذا انتو بريئين أكيد حيتعرف. طيب يا عمر آخر مرة اتقابلنو متين
عمر: اول امس وسلمنا على بعض
جنابو ريم: لاحظت لي تغير في شخصية اشرف
عمر: ما قاعد يقعد معانا كتير عشان ألاحظ لكن لمن لاقيتو وسلمنا على بعض سألتو إذا لسه محتاج للقروش
جنابو ريم: وقال شنو
عمر:قال لسه ما اتحلت وأنا قلت ليه بديك جزء من القروش
جنابو ريم: ولي ما اديتو من الأول؟
عمر:لأنو الدكان ما حقي وال٣٠ كتيرة علي، قمت دبرت عشرة مني ولمن طلع لسه محتاجها أديتها ليه
جنابو ريم: شالها متين
عمر: أمس الساعة ٦ صباح مع مواعيد الجامعة
جنابو ريم: متأكد ما عندك معلومة عن انو عايز بيها شنو؟
عمر: ما عندي والله
جنابو ريم: تمام شكرا ليك لو في اي شي حنرجع ليك تاني أتفضل
عمر: تمام
_____
جنابو مجدي: ياخ دي كلها مشاكل شفع ساي لكن ناس المنطقة كبرو لينا الموضوع
جنابو ريم: احسن يكلمونا بالتفاصيل دي لأنها حتى ولو صغيرة إلا أننا ممكن نطلع منها بفايدة
جنابو مجدي: صح كلامك كدا فضل لينا كم!
جنابو ريم: ما عارفاهم كم والله. لكن اول شي مع المتشاكل معاهم لأنو ممكن يكون في انتقام وحقد تجاه بعضهم
جنابو مجدي: تمام أنا ححقق مع الجاي
جنابو ريم: تم
_
رابع مشتبه به صحبه فالجامعة وليد
جنابو مجدي: يا وليد في شكلة حصلت بينك وبين اشرف في الجامعة احكي لي تفاصيلها
وليد: والله هو صاحب عزيز علي وشفتو متغير من شهر كدا قلت ليه يا زول مالك والحاصل عليك شنو وبتطمن عليه يعني بس ما جاوب لي جاوب مقنع قمت حاولت أراقبو قام عرف واتداققنا
جنابو مجدي: وأنت الخالك تشك فيه لمن تراقبو شنو؟ً
وليد: ياهو عشان تغيراتو دي واجوبتو الما مقنعة
جنابو مجدي: ما اقتنعت بكلامك دا
وليد: والله دا الحصل
جنابو مجدي:اتصالحتو؟
وليد: اي قبل أسبوع اعتذر لي انه كان بمر بفترة صعبة وأنا عذرتو والموضوع انتهى
جنابو مجدي: طيب لاقيتو متين آخر مرة وكيف كان فيها
وليد: قبل يومين مشيت ليه وكان عادي مافيه شي
جنابو مجدي: دا كل شي!
وليد: ايوا
جنابو مجدي: تمام ما تختفي الأيام دي إذا عايزين نتأكد من معلومة أو شاكين حترجع ليك
وليد: تمام
______
اجتمعو الشرطة الفّي التحقيق مع الشغالين في التحري عن فقد اشرف في غرفة الاجتماعات
جنابو عادل: اها يا شباب من المشتبه بهم اعتقلتو منو؟
جنابو مجدي: ولا زول كلهم كلامهم مافيه شي إلا وليد دا ما أقنعني
جنابو ريم: بس ما اعتقلتو؟
جنابو مجدي: اي ما اعتقلتو لأنه ما عندي دليل
جنابو عادل: تمام يا شباب كثفو الشغل وافيدوني بالمعلومات
كلهم: تمام يا جنابو
_____
الساعة ١١
سمعت صوت دق في الباب فتحتو ما لقيت زول عايز عاينت يمين شمال ماف زول عايز اقفل الباب انتبهت لي ورقة في الواطة شلتها وقفلت الباب
فتحتها وكان مكتوب فيها أمس الساعة تلاتة شفتك بتعمل فشنو لو ما عايزني أتكلم وابلغ عنك انتظر رسالتي الجاية.
بس دا منو! أنا متأكد انه ماف زول شافني!
حسيت بشوية خوف وكل الثقة الكنت حاسيها راحت حاولت اعرف من الخط دا منو بس ما قدرت لأنو الخط عادي ما فيه شي مميز أو غريب يخليني اخمن الكتب الكلام منو.
يتبع…
#ايثار_كمال
لعبة الانتقام
بقلم ايثار كمال
(٢)

ام اشرف قاعدة وبتدعي انو ولدها ما يكون حصل ليه حاجة ويرجع ليها سليم ومعافى، بس رغم دا كان في احساس جواها انو ولدها ما كويس
فضلت تتجاهل الإحساس دا ومواصلة دعاء لحدي ما عدت ال٢٤ساعة التانية من اختفاء أشرف يعني كدا اشرف ليه ٤٨ ساعة مفقود.
_
جنابو مجدي وجنابو ريم ومعاهم فريق مشو تاني لي أهل اشرف عشان يواصلو تحريات
جنابو ريم: يا جنابو محمود انت وجنابو مرتضى أبدو أنا اتخنقت من أجواءهم دي بلف شوية واجي
جنابو مجدي: مالهم ببكو ولا شنو؟
جنابو ريم: اي خالاتو عاملين جوطة جوا
جنابو مجدي: تمام امشي بس ما تتأخري شويات وحنطلع
جنابو ريم: تم
جنابو ريم بت عز كدا وعندها كلب مربياهو فطبيعي الكلب دا حايم معاها وفي الوقت دا برضو معاها
ساقتو معاها وبدت تتمشى وتبعد شوية عن المنطقة؛ كان في زي مزرعة كدا فيها أشجار.
كان في حجر كبير قاعد مشت قعدت فيه وكلبها (يويو) جمبها
شويات كدا وبدا يحوم جمبها وبدأ ينبش في الأرض وينبح بصورة غريبة
جنابو ريم فهمت انو في حاجة غربية فمشت وقفت جمبو إلا أنها تشوف في يد ظهرت
شهقت وانتفضت لي ورا وسحبت يويو، طلعت تلفونها واتصلت على مجدي
جنابو ريم: مجدي الحقو في جثة هنا!
جنابو مجدي: وين؟
جنابو ريم: اطلعو من بيت ناس اشرف وتعال عكس حتلقى مزرعة ولا حتة كدا فيها شجر بس هنا
جنابو مجدي: تمام اعملي حسابك
_
جا فريق طلع الجثة وصورها واخذو كل الحاجات الممكن تكون بمثابة دليل واخدوها للمشرحة عشان يعرفو سبب الوفاة
لمن اهل المنطقة سمعو بالكلام دا أم اشرف اغمى عليها والحريم يبكو ومصرين انو دا اشرف رغم انو لسه ما معروف ولا أتحدد لسة بس ما اقتنعو انه الجثة ممكن تكون لزول تاني.
_
مرَّ وقت وما جاتني ايّ رسالة تانية شوية كدا سمعت صوت برا وحركة غريبة فالمنطقة
طلعت على برا وسألت لي ولد قال انو لقو جثة في المزرعة اتصنعت الصدمة والحزن وقفت شوية برا حتى رجعت البيت
موضوع انو الجثة تتلقي كان احتمال وارد وما خايف لأنو ماف زول حيشك فيني من فراغ، لكن بعد عرفت انه في زول شافني أثناء ما أنا برتكب الجريمة دا هوالمخوفني. وما بعيد انه يكون دا هو زاتو البلغ عن الجثة.
بقيت ألفلف في البيت وأنا محتار اعمل شنو طلعت تلفوني واتصلت على منصور
معتز: يا زعيم أنا مفروض أسافر
منصور: لقو المرحوم ولا شنو؟
معتز: اي، بس المشكلة انه وصلني رسالة تهديد الصباح انه فزول شافني فعشان كدا مفروض اطلع من البلد
منصور: لو طلعت حتلفت الانتباه اكتر خليك مكانك أنا حفكر وارجع ليك
معتز: حاضر يا زعيم.
_
فقسم الشرطة
جنابو عادل: كيف لقيتو الجثة يا ضباط!
جنابو ريم: مشيت اشم هوا في مزرعة ولا جنينة كدا ورا المنطقة ومعاي يويو فجأة قام ونبش في مكان معين بعدها شفت يد وبلغت الفريق طوالي
جنابو عادل: المزرعة دي فيها أشجار كتيرة، يعني ممكن تتعمل فيها جرايم عادي!
جنابو ريم: ايوا الشجر مغطي معظم الأماكن.
جنابو عادل: طيب رسلو الفريق تاني خلوهم يتأكدو ويفتشو كويس وخليهم ياخدو كلاب برضو
جنابو مجدي: تمام يا جنابو
مجدي كلم الفريق ومشو محل الاستراحة حقهم واي زول كان بقول في توقعاتو؛ لحدي ما جا تقرير المشرحة
وكان بقول إنها للأسف جثة اشرف وسبب الوفاة ضربة في الرأس وطلع في التشريح برضو رصاصة في اليد
اليمين.
في ضابطين مشو اخدو الرصاصة عشان يشوفوها من اي سلاح عسى ولعل تفك ليهم لغز من الألغاز العندهم
_
الفريق بلغ أهل اشرف وكان الحي كلو فحالة حزن وبقو يضغطو على الشرطة عشان يعرفو السبب شنو بس كانت المعلومات سرية ما بشاركوها معاهم عشان لو في زول عايز يقدم معلومة يقدمها صحيحة من غير ما الشرطة تكون كشفت عنها.
_
لمن سمعت صوت البكاء عرفت أنهم عرفو انه دا اشرف سمعت دقة خفيفة فالباب حاولت اسرع عشان اقبض الزول قبل يمشي بس ما كان في اثر ليه
اخدت الورقة الكان مكتوب فيها
* أصلاً من اختفاء اشرف وشوفتي ليك عرفت انك انت القتلتو، إذا عايزني ما اكشف انك انت القتلتو حتجيب خمسين ألف مقابل سكوتي اتصل لي بعد ربع ساعة في الرقم دا للتفاصيل*
قلت بس بما انو طلب قروش أكيد حرسلها ليه في رقم الحساب الحيديني ليه واكيد الاسم حيكون مكتوب واعرف دا منو واقتلو هو زاتو وننتهي من قصتو
انتظرت الربع ساعة بفارغ الصبر اول ما جات على طول اتصلت
معتز: الو
...: اهلا
صوتو ما كان مميز صوت اي ولد ممكن تسمعو فما حاولت اجتهد في أني اعرفو من صوتو
...: يا شاب قلت شنو في موضوع القروش حتديني ولا ابلغ؟
معتز: حديك حديك جيب رقم حسابك
...: ههههه انت قايلتي غبي ولا شنو، ما حترسلها في رقم حساب ولا شي حدد ليك مكان تختها فيه وأنا ح ارسل زول يشلها من هناك
معتز: تمام بس دي اول مرة ولا صدقني نهايتك حتكون زي اشرف
...: ما تهدد يا خوة لأنو انت الحاتخسر ما انا، حرجع ليك بعدين عشان أوريك المكان
وقفل الخط في وشي فنيت التلفون وأنا زعلان من ذكاء الولد دا اتذكرت اني لازم اكلم منصور بالتطور دا
معتز: يا زعيم الزول قال عايز ٥٠ ألف مقابل انو يسكت
منصور: تمام أديه طوالي ما تكبر الموضوع
معتز: تمام
منصور: اسمع عندي ليك هدية في الأيام الجاية
معتز: ما يكون الفي بالي بس
منصور: ههه احتمال كبير ياهو
___
في المزرعة
جنابو ايمن: ياخ بنفتش من قبيل ماف شي خلونا نرجع
جنابو مجدي: يا زول لسه ما عايزين نضيع اي حاجة ممكن تفيدنا
جنابو ايمن:لكن هو فعلا ماف شي خلينا ندخّل الكلاب كتفتيش اخير
جنابو مجدي: خلاص خير
فعلا دخلو الكلاب ومشو على اتجاه معين وقعدو ينبشو الشباب زحوهم وجو يحفرو لقو كيس بس ما انتبهو للتاني الكان ظاهر طرفو بس، المهم اخدو شوية من الكيس القوهو وفحصوها طلعت مخد*رأت لفوها كويس وشالوها معاهم وكلمو المركز انه ينتظرهم في غرفة الاجتماعات
___
جنابو مجدي: يا جنابو عادل لقينا خمسة كيلو مخد*رات في نفس المزرعة
جنابو ريم: يبقى الزول دا غالباً من المنطقة وعارف المزرعة كويس بما أنهم مخلينها مخزن لعفاناتهم
جنابو عادل: ايوا فعلا الارتباط غريب بين الجثة والمخد*رأت في المكان دا
جنابو مجدي: نحن حلينا موضوع المخد*رات بس هل نقفل المزرعة ولا لا؟
جنابو عادل: لا خلوها يمكن تسوقنا للمجرم، ماف زول من المدنين عارف أنكم لقيتو مخد*ات صح!
جنابو أمين: لا دسيناها
جنابو ريم: حلو، ممكن سيدها بعد فترة يمشي يحاول يشيلها ونحن نمسكو
جنابو عادل: جنابو مجدي بالكم ما يغيب عن المزرعة رسل اتنين خليهم يراقبوها أربعة وعشرين ساعة ما ترف عينهم مفهوم؟
جنابو مجدي: مفهوم يا جنابو🫡.
جنابو عادل: اتفضلو

____
طلعت لي أهل اشرف عزيتهم ولاقيت اصحابو قعدت معاهم ما قمت إلا لمن جاتني رسالة مكتوب فيه حتصل عليك بعد تلاتة دقايق ودعتهم واسرعت على شقتي
وأنا مع الباب كدا اتصل
...: اسمع يمين المزرعة في محطة وفي كرسي تخت القروش في كيس زبالة جمب الكرسي وتتحرك لو حاولت تراقبنا ما حيحصل خير
معتز: تمام
فعلا شلت القروش زي ما قال في الكيس واتجهت على المحطة
لقيت الكرسي فاضي قعدت مسكت تلفوني شوية وختيت الكيس وقمت وعملت اني نسيتو ومشيت عشان لو في زول ما يركز اني خليته قاصد
ومشيت اتدسيت لي ورا عربية عشان أشوف دا منو
لقيت اتصال من نفس الرقم
...: نحن قلنا شنو؟ اطلع من ورا الـلانسر السوداء اللوحتها ٤****
اتخلعت أتلفت يمين شمال ماف اي زول براحة قمت ومشيت لقيت لي ولد بعبي في بنزين
معتز: السلام عليكم يا شاب
...:اهلا
معتز: عليك الله الكيس الجمب الكرسي بس لو شفت لي البشيلو منو تكون خدمتني
...: ما مشكلة يا صحبي 
بعد شوية جا قال لي شافع عمر خمسة سنة حلبي هو الشالو شكرتو ومشيت
...: الو تسلم ياخ القروش ما ناقصة
معتز: يا ريت تختاني بس بعد دا
...: أكيد سرك في بير، بس اسمع امشي شيل المخد*رأت من المزرعة قبل ما تشيلها الشرطة ههههه
معتز: عرفت من وين يا كلب الو الو !
يتبع…
#ايثار_كمال
لعبة الانتقام
بقلم ايثار كمال
(٣)

*خلونا نسمي الشخصية المجهولة الشاف معتز وهو يقتل وعارفو داسي مخد*رات بإسم مستعار(مهند) حنكشف عن هويته الحقيقة بعدين *
_ فلاش باك شوية كدا على لسان مهند
واقف وبحاول اني أثْبت وما أتحرك عشان ما الفت الإنتباه؛ ممرق راسي من بين أوراق الشجر رغم اني ما شايف اي شي بس مجتهد عشان أشوف دا منو وبعمل فشنو
شوية كدا شفتو نزل ليه حاجة كدا تقيلة واضح كانه بدفن في زول وطوالي اتلفت ومشى والحمدلله انه ما انتبه لي
طلعت معاه برا المزرعة وكل ما يمشي عشرين خطوة أنا بمشي خطوة وحدة؛ لحدي ما مشى لي كوشة وجدع القلوقز (الجونتيات) وواصل مشي وأنا وراه لمن شفتو وصل عرفت من البيت انه دا معتز
طوالي رجعت على المزرعة وبقيت افتش وافتش بعدت تماما عن المكان الدفن فيه اشرف و واصلت فِتيش عاينت شمال كدا جمب حجر كبير قلبي قال لي احفر هناك مشيت حفرت لقيت لي تلاتة اكياس ملفلفة شديد لدرجة ترابية ما ممكن تدخل
قعدت اضحك قلت كدا يا معتز ماف مفر مني كلو كلو منها أتسلى ومنها اكسب شلت كيس واحد وخليت الباقين ورجعت التراب و واسيتو كأني ما عملت حاجة.
_ باك
بقيت في حالة كدا هستيرية من الغضب وزادها علي كلمات منصور الأخيرة "شايفك يا معتز بقيت ما زي زمان دايرني أبدلك ولا شنو!" دا لمن عرف انه الولد عارف بموضوع المخدرات برضو
بقت عندي رغبة في اني اسي انتهي من موضوع الولد دا لكن والله نهايتو حكتون سيئة شديد.
_
في اتصال
جنابو مجدي: يا ريم اها ما جاك اي الهام ولا احساس عن المجرم
جنابو ريم: والله يا مجدي لسه لكن إحساسي بقول لي انه الزول دا من منطقتهم أكيد لأنو لو زول غريب ما بكون عندو الجراءة انه يدفن جثث ومخد*ات كانّه سيد المنطقة.
جنابو مجدي: فعلا كلامك لكن التشريح ما طلع انه مات بجرعة زايدة مثلا ! فاحتمال وجود المخد*ات فالمزرعة ما عندو علاقة بالقاتل! يعني ممكن الجثة يكون خالها زول والمخد*رات زول تاني.
جنابو ريم: دي برضو نقطة. لكن موتو في مزرعة فيها مخد*رات واصحابه قالو انه متغير الفترة الأخيرة غير موضوع الديّن أكيد كل دا ما صدفة!
جنابو مجدي: فعلا ما بتكون صدفة ان شاء الله الحقيقة تتعرف قريب
جنابو ريم: ان شاء الله يرب
جنابو مجدي: يلا ما اطول عليك
جنابو ريم: تمام يلا يا مجدي سلام
_
اتصال تاني
منصور: يا شاب عملت القلتو ليك؟
...: ايوا يا زعيم زي ما قلت غيرت التقرير وماف زول جاب خبر يعني انتو في السليم
منصور: تشكر. حتصلك مكافأة اسي
...: تمام يا زعيم
_
يوم جديد
صحيت بدري كنت بجهز لأنو يومي دا فيه حاجات كتيرة مفروض انجزها اول شي عديت على بيت العزا اديت الواجب وشربت الشاي معاهم في قعدتي جو ضابطين👮‍♂️ كانو بتكلمو مع عمر ورمزي ووليد لأنهم حققو معاهم شايفهم بسألوهم عن لو لاحظو اي شي غريب أو كدا. عاينت للجمبي، وقلت يا شاب سمعت انو المشتبه بيهم كأنو أربعة الرابع وينو؟ قال الرابعة خطيبتو القديمة مع النسوان جوا عشان كدا ما سألوها قلت تمام شكرا ليك
شفت واحد من الضباط بأشر علي وقال ليه ودا منو ما حصل صادفناه
وليد: ياخ دا واحد في حالو ما حصل مرة شفنا منو شينة فالمنطقة دي دايما زول واجب
الضابط: كويس والله مع ذلك لو في اي حركة غريبة في المنطقة ياريت تبلغونا وبنمركم تاني
عمر: تمام يا جنابو شكرا ليكم ما قصرتو
الضابط: العفو واجبنا
كل الحوار دا كنت سامعو ابتسمت ابتسامة خفيفة كدا على رد وليد وشكرتو بي جواي لمن الضباط مشو اتجهت على الشباب متصنع الحزن
معتز: والله يا شباب موت اشرف دا حاسيه كذب كذب ربنا يصبرنا على فراقه كان زول واجب
رمزي: اي والله الله يرحمه، ربنا يلمني في الود العمل فيه كدا قبل الشرطة والله زول يفكني منو ماف
عمر: يخ العمل كدا دا زول كعب خلاص مستحيل يكون من هنا ولو زول بنعرفو الله يحلو مننا
معتز: اي والله كلنا ما بنخلي حق اشرف، يا شباب أنا استأذن عندي مشوار ضروري لو احتجتو اي شي ما تترددو
وليد: الله معاك ما بتقصر
على كدا اتحركت من جمبهم وأنا مبتسم ابتسامة جانبية على التمثيلية الظريفة دي غيرت لي من مزاجي شوية، ركبت عربيتي واتجهت على بيت منصور
_
في مركز الشرطة
جنابو عادل: يا جنابو ايمن امس بليل كنتو في المزرعة ماف اي حركة؟
جنابو ايمن: لا يا سعادتك ماف اي شي لحدي ما الشمس أشرقت ما كان في حركة
جنابو عادل: تمام ارتاحو اسي وأول ما يأذن المغرب امشو تاني المزرعة والبسو لبس مدني
جنابو ايمن: امرك يا جنابو🫡.
جنابو ريم: يا جنابو عادل معليش بس أنا عندي مشوار ضروري ساعة بالكتير وبرجع
جنابو عادل: تمام يا ريم اتفضلي
_ على لسان ريم
اتحركت من المركز واتجهت على المشرحة وأنا كلي احساس انه القضية دي بالكتير حتاخد أسبوع وتتحل بإذن الله اخدت ربع ساعة ووصلت على المشرحة ودخلت لي صحبتي طوالي
اسراء: اووو جنابو ريم نورتي نورتي كيفك
جنابو ريم: والله الحمدلله كيفك انت
إسراء: فل الفل، الليلة من وين!
جنابو ريم: والله يا إسراء عايزاك في خدمة مهمة بخصوص الجثة الأمس بإسم اشرف عزالدين
إسراء: محظوظة انت دا أنا الكتبت تقريرو، وجعني شديد موتو
جنابو ريم: الحمدلله طيب، يلا دا التقرير الوصلنا اقريه شوفي ياهو، ومديتو ليها بدت تقرأ فيه اتعقدت حواجبها بصدمة
إسراء: يا ريم دا ما التقرير الكتبتو، أشوف ما مات بسبب ضربة في الرأس اشرف مات بسبب جرعة زايدة!
جنابو ريم: كيف يعني ؟
اسراء: اول شي ما كان في رصاصة، كان في جرحة خفيفة بسكين والرأس كان فيه كدمة يمكن تكون نتيجة دفاع عن النفس أو شكلة أثناء ما بحقنو فيه الجرعة بس دا ما سبب الوفاة ولا واحد في المية لأني متأكدة أنها جرعة زايدة
ختين يدي في راسي بصدمة من الموضوع دا عاينت لي اسراء وقلت
جنابو ريم: طيب يا اسراء التقرير دا وصلنا كدا كيف؟
اسراء: وألله أنا جاني ضابط من فرع تاني قال لي أنا جاي من الفرع الفلاني وماشي اسي للفرع حقكم فاديتو التقرير
جنابو ريم: طيب دا أكيد عندو علاقة بتبديل الملفات أصلا كنت متأكدة انه موت اشرف دا ما طبيعي، كدي أديني أسم الضابط الأمس
اسراء: أسمو محمود ماجد أحمد الخير
اخدت رقمو ورسلتو لي زميلي في الاستخبارات انو يتحرى عنو وللأسف طلع زي ما اتوقعت الاسم ما مسجل والزول ما ضابط ولا شي كلمت اسراء بي كدا
اسراء: والله حتى المدير وافق معاي لمن أديه لأنو كان ببدو عليه انه جد ضابط لكن تاني ما حتتكرر بإذن الله
جنابو ريم: لالا انتو ما عندكم ذنب يلا أنا بستأذن يا اسراء لحدي بعدين
اسراء: تمام يا حلو اتفقنا
وبكذا أنا رجعت للمركز وكلمت جنابو عادل وكدا شكينا انو صاحب المخدرات بإحتمال ٨٠٪؜ هو القاتل
_
عملت كل الحاجات المهمة المفروض اعملها والواطة بدت تمغرب مشيت على العزاء تاني عشان احاول ابعد كل الشكوك وامثل عليهم؛ لحدي ما جات الساعة ١١ كنت منتظر تلفون
_
الضباط قاعدين بعاينو للولد الداخل المزرعة ومراقبنو انتظروه لحدي ما مشى على مكان كدا وحفر بس ظاهر انه ما لقى شي لكن هز راسو كأنه بقول نعم بسرعة كذا مرة.
اتجهوعليه براحة ومسكوه من ياقة قميصو من ورا
الضابط: ما كنا متوقعين أننا نمسكك بالسرعة دي، يلا كلبش يدينو يا جنابو
يتبع…
#ايثار_كمال
لعبة الانتقام
بقلم إيثار كمال
(٤)

كنت واقف مراقب الضباط وهم بسوقو في الولد المتفكرنو انا، انتظرتهم بعدو شوية ودخلت المكان الكان بحفر فيه الود لقيت الكيس فتشت الباقين ما لقيتهم
أنا متأكد اني دفنت تلاتة اكياس كل كيس خمسة كيلو كيف اسي يكون في واحد بس!
ما قدرت استوعب الحاجة دي وكنت لسة بحفر ومتأمل اني ألقى بقية الأكياس في الوقت المتأخر داك فجأة عِلت نغمة تلفوني بسرعة عملتو صامت ولقيتو دا رقم مهند
مهند: حبيت الخطة الذكية العملتها
معتز: اي خطة؟
مهند: خليت الولد يحفر لأنك عارف في ضباط وعارفهم حيمسكو طوالي كانّه انت لكن دا منو المسكين الضحيت بيه دا
معتز: انت حتصاحبني؟ شلت قروشك تاني عايز شنو!
مهند: أنا ما عايز شي انت العايز
معتز: عايز منك شنو؟
مهند:حتشتري مني بضاعتك الخمسة كيلو بي مية وخمسين ولا يفتح الله؟
معتز: مية ألف ما بزيدك ولا جنيه
منهد: أفكر
وقفل في وشي، طلعت من المزرعة وأنا داسي الكيس وزعلان شديد من الزول اللاعب بي دا. قررت اني اسكت وما اكلم منصور لأنو لو كلمتو حنزعل من بعض فقلت اشتري بضاعتي من مهند من قروشي وارجعها فمكانها حيكون ناقص خمسة كيلو التقريبًا شالتو الشرطة.
دخلت البيت قعدت في الكنبة سمعت صوت الباب اتجهت عليهو وعاينت بعين السحرية لقيتو رمزي رجعت لي ورا براحة واتجهت على الحمام عشان استحمى لأنو لو فتحت ليهم بهدومي دي حيستغربو من التراب دا
خليتو ينتظر عشرة دقايق حتى جيتو
معتز: اهلا يا أبو الشباب أتفضل
رمزي: اهلا، معليش ياخ بس عايزين لينا كبابي شاي مساهرين تعال معانا
معتز: تمام تعال شيل ديل وأنا بجيب الباقي معاي اسي
رمزي: ما بتقصر
معتز: العفو ياخ اشرف دا زول اخونا وابتسمت ابتسامة حزينة كدا وراها ضحكات كتيرة
_على لسان مجدي
الصباح
قمت من النوم بدري شوية عشان ناوي امشي لأهل اشرف واشوف الحاصل شنو شربت لي قهوة وطوالي اتحركت على بيت اشرف
لقيت الناس لسة كتيرة سلمت على اصحابو وبقيت قاعد معاهم لقيت واحد غريب
جنابو مجدي: اول يوم أشوفك انت ما من هنا ولا شنو!
معتز: لالا يأخ أنا ساكن في الشقة دي هنا وطوالي قاعد هنا
وليد: اي اي والله ما قصر معانا كلو كلو ما بننسى ليه جمايلو دي
جنابو مجدي: والله كتر خيرك
معتز: وألله أنا ما كنت محتكي بي المرحوم شديد لكن كان زول طيب ودايما ضاحك موتو اثر فينا كلنا
جنابو مجدي: ربنا يرحمو ان شاء الله ويصبركم
وطوالي قام ومشى على شقتو وهو بمسح في وشي بحزن
أما من جهة معتز
اتصنعت عليهم الحزن وقلت كلامي الأخير وقمت من هناك وانا متصنع الحزن دخلت شقتي ضحكت وقلت اغبياء.
_
جنابو مجدي: تعال يا عمر عايزك
عمر: تمام يا جنابو
جنابو مجدي: اها ماف اي حاجة كدا ولا كدا غريبك في المنطقة دي؟
عمر: والله يا جنابو ما حصل اي تغير والناس زاتو بعد حادثة اشرف دي خافت وبقى زول بحوم ماف
جنابو مجدي: تمام دا رقم تلفوني الشخصي إذا في أي شي ياريت تكلمني من غير تردد
عمر: أكيد يا جنابو شكرا ليك
ودعتهم وطلعت على القسم طوالي
_
منصور: يا زفت انت مش قلت حليت موضوع التقرير؟ وانا مرسل ليك امس القروش بسبب دا
...: حصل شنو يا زعيم أنا حليت الموضوع وسلمتهم التقرير بيدي
منصور: عرفت الليلة انه الشرطة عرفت انه ميت بجرعة زايدة
...: والله أنا ما عارف الحصل شنو لكن الإنت قلتو انا عملتو
منصور: غلطان أنا البثق في واحد زيك
_
المركز صرح لأهل اشرف انه مات بجرعة زايدة والموضوع انتشر وكل المنطقة عرفت واتخلعت لأنه اشرف ما كان زول الحاجات دي فالكل بقى مصدوم وحتى اخوانو ما مصدقين
بس كان هناك قاعد مهند بعاين لي تفاصيل وش معتز البتصنع الحزن والزعل كانّه ما عمل شي ضحك براحة كدا وقال أنا بوريك يا شاب
_في المركز
تحديدًا فالتحقيق
جنابو ريم: يا شاب انت ما سوداني صح؟
...: إيوا أنا ما سوداني
جنابو ريم: كنت بتعمل شنو فالمزرعة وبتحفر لي؟
...: كان في حاجة مفروض آخدها
طلعت ليه كيس من تحت الطاولة وقلت ليه بتفتش لي ديل؟ ان شاء الله لقيتهم ؟
...: اي كانو ناقصين اتنين بس ما مشكلة (بقصد الكيس الشالو الولد "مهند" والكيس الهسي الشالان الشرطة).
جنابو ريم: انت عارف انه المزرعة دي في الأيام الفاتت لقينا فيها جثة؟
...: طيب ؟
جنابو ريم: يعني انت بحتمال ٩٩٪؜ انه انت القتلتو.
...؛ أنا ما لي ذنب، أنا اجروني مخصوص عشان احفر واطلع كيس وانتو قبضتوني عشان فاكرني المجرم بس دا ما أنا
جنابو ريم: ونحن حنصدقك كيف
...: شوفى اسمي ف السستم؛ حتلقوني ما سوداني جيت البلد دي امبارح وراجع الليلة وما حصل جيت السودان قبل كدا يعني بالمعنى الحرفي اجروني وعملو كل دا عشان يخفو المجرم
جنابو ريم: طيب الأجرك منو؟
...: أتكلم معاي عن طريق ناس كتار عشان ما اعرفو وانا ما اهتميت نفذت القالو وخلاص
رسلت المعلومات لي الاستخبارات والأمن وطلع فعلا كلامو صح دي اول زيارة ليه السودان يعني حيكون نفذ الجريمة متين؟ أكيد ما هو
قفلت التحقيق على كدا وكان حسب كلامو مفروض يتجه للمطار رسلت معاه ضابط بلبس مدني يراقبو ويشوفو حيقابل زول أو لا
_ غرفة الاجتماعات
جنابو ريم: للأسف الناس ديل عارفين لعبتهم كويس ولعبو علينا كل العملوه دا مخطط ومدروس للأسف
جنابو عادل: بمعنى!
جنابو ريم: اجرو واحد ما سوداني وما حصل زار السودان ولا مرة عشان يوهمونا انه دا المجرم وتقريبا بعد الضباط اخدوه؛ المجرم الحقيقي دخل واخد الحاجة العايزها
جنابو مجدي: يبقى اختارو اجنبي وأول مرة يجي السودان عشان نفهم انه دا ما المجرم وفعلا صح لأنو حيكون ارتكبها متين ودي اول مرة يشوف السودان.
جنابو ريم: بضبط كدا، بالمناسبة يا جنابو عادل شكلو كان في مخد*رات تاني ونحن ما انتبهنا ليها لأنو قال لقاها ناقصين اتنين؛ دا يعني إنهم كأنو تلاتة نحن أخدنا واحد وفي زول اخد واحد وهو اسي لقى واحد
جنابو عادل: دا يعني انو في طرف التالت واكيد الطرف التالت دا عارف بالقاتل
جنابو مجدي: ايوا معاناها في زول عارف المتهم منو! لازم نقبض الزول دا قبل المجرم لأنه لو بهدد المجرم أكيد المجرم حيحاول يلقاهو ويقتلو عشان ما يهددو تاني!
جنابو عادل: صحيح. كثفو الشغل يا شباب ان شاء الله تعسكرو هناك اعرفو البدخل والبطلع منو وخليكم في أماكن ما مكشوفة والبسو مدني
جنابو ريم: تمام يا جنابو
_
في اتصال
معتز: اها المية كيف معاك؟
مهند: موافق بس نفس طريقة المرة الفاتت ختها في كيس وخليها
معتز: تمام
وعلى كدا قفلت الاتصال وفنفس اللحظة كان في اتصال تاني من منصور
معتز: يا زعيم
منصور: عرفو انه اشرف مات بجرعة زايدة وصلهم التقرير الصحيح
معتز: طيب!
منصور: لازم تحاول تتخلص من البهددك دا بأي طريقة
لأنه ما مضمون
معتز: لالا عندي ليه خطة سمحة. بس للأسف عندي ليك خبر ما حيعجبك
منصور: اخبارك الفترة دي كلها ما بتعجب؛ قول
معتز: الشرطة قبل فترة جات فتشت المزرعة واخدت كيس خمسة كيلو والاتنين التانين قاعدين يعني بس خسرنا خمسة كيلو
منصور: خسارة كبيرة لكن ما مشكلة، عربيتك حتصلك اسي فيها هديتك واعتبرها اختبار ليك ووريني شطارتك
معتز: تمام يا زعيم ححل الموضوع
_ على لسان مهند
كنت من جواي حاسي بالذنب وموضوع اني عارف قاتل اشرف الكان عشرة عمر وساكت؛ دا مزعلني شديد وإذا اخوي شك فيني ما حيتردد ولا لحظة في انه يسلمني.
بس فنفس اللحظة الموضوع دا بقى ممتع بالنسبة لي وبدخل قروش كدا ساي وانا في حتتي فاتجاهلت إحساسي وقررت اسكت وأواصل لمن اطلع من ابتزازي لمعتز قروش كويسة وبعدها أسافر، دخلت الخمسين الكنت بعاين ليها وبحسبها كل شوية نسبًة لعدم تصديقي وللأسف ما كنت شايف النظرات المتابعاني وبتعاين للقروش بإستغراب. دخلت القروش في الدولاب قبلت عايز اطلع إلا والقى قدامي
يتبع...
#ايثار_كمال
لعبة الانتقام
بقلم ايثار كمال
(٥)
_ على لسان مهند
أتلفت عايز اطلع من الغرفة لقيت في وشي اخوي حاولت بكل الطرق اني ما اتخلع واخلي ردة فعلي طبيعية قدر الإمكان عشان ابعد الشكوك
مهند: بسم الله يازول مالك جاي براحة كدا ما تقول حاجة؛ بالمناسبة عايز احكي ليك
الاخو: سامعاك!
مهند: بتعرف صحبي محسن؟ ماشاءالله بلم في قروش العمرة اسي مسكني منها الخمسين دي
الاخو: ياخ ماشاءالله كويس والله
مهند: اي اي عقبالنا طيب يلا أنا طالع للشباب برا
الأخو: ارح
زفرت بإرتياح لأني حليت الموضوع من غير ما يشك فيني. وصلنا للشباب وقعدنا كلنا مع بعض
_
عربيتي جابها لي سواق منصور وقال لي في اضاني: اعمل حسابك الهدية جواها هزيت راسي وشلت المفتاح واتحركت، كنت شاكي انه الود البهددني يكون مراقبني
فعشان كدا ما مشيت المكان المفروض امشيه دخلت سوبر ماركت ودخلت كدا على نهايتو عشان لو دخل وجا بي وراي اشوفو.
بعاين من بين الرفوف لمحت واحد من المنطقة الأنا ساكن فيها اتخلعت لأنو الود دا عمرو ١٨ سنة ويا دوب دخل الجامعة يلعب بي أنا العمري ٢٧ سنة كدا.
بيني وبين نفسي قلت دي أكيد ما صدفة أكيد حيكون دا العامل فيها مهند المشكلة انو طلع رامي
*بعد كدا حنستغنى عن الاسم المستعار حق مهند وحنبقى مع أسمو الحقيقي "رامي"*
بقيت ألف منو براحة براحة لحدي ما بقى ما عارف مكاني وين وانا البقيت مراقبو؛ لمن حس انه ضيعني طلع وانا خليت شغلتي المفروض اعملها؛ ركبت تكسي ومشيت وراه وهو راكب موتر متجة على منطقتنا. اتصلت عليه بالرقم البتصل لي بيه طوالي وزي ما اتوقعت شفتو فتح التلفون وكدا اتأكدت انه دا هو فقلت
معتز: أبو الشباب اها حتسلمني وأسلمك متين؟
رامي: بعد نص ساعة حتلقى كيس شيلو وخت الكيس حقي
معتز: اتفقنا
بالنسبة لعربيتي اتصلت لسواق منصور الجابها لي وريتو مكان المفتاح وقلت ليه يودي لي العربية بورا المحطة.
_
في المنطقة
كل الضباط لابسين مدني وكل زول متدسي في مكان وبراقب في حركة الشباب
الشباب كانو قاعدين عادي كلهم متجمعين في بيت المرحوم والليلة كان آخر يوم للعزاء
رمزي: يا محسن قبيل رامي قال لي انك ماشي العمرة يخ بالسلامة مقدمًا. محسن لف راسو ورا باستغراب وقال
محسن: انت معاي أنا؟
زمري: اي
محسن: أنا ما ماشي عمرة ولا حاجة ولا عندي قروش أصلا
رمزي: طيب القروش العند رامي دي حقت منو؟
محسن: ما عندي فكرة والله
رمزي بقى يدور في الموضوع بينو وبين نفسو وقال ياربي امشي اكلم الضباط ولا لا بعدها قرر يتنظر لمن رامي يجي ويسألو تاني.
في الأثناء ديك جا موتر نزل رامي، رامي سلم على الشباب من بعيد ودخل بيتهم. 
اتجه على غرفته قفل الباب واتجه على الشنطة التحت السرير شال منها الكيس دساهو كويس وطلع تاني الشارع
جنابو ريم لاحظت ليه دخل ما تم عشرة دقايق ومرق تاني. براحة براحة مشت بي وراه من دون ما تلفت انتباه اصحابو واهلو جاها جنابو ايمن وقال: يا جنابو ريم وصلت معلومة اسي انه المشبه به القبيل سافر من المطار ووصل بلدو طوالي من غير ما يلاقي اي زول هنا
جنابو ريم: تمام شكرا ليك
تابعت رامي بنظري ومشيت وراه لحدي المحطة لمن ما شفت اي شي غريب فالموضوع رجعت تاني لمكان الدورية
_
اتصل لي رامي اكد لي انه اسي أخت ليه الكيس، مليت الكيس حجار وشوية فلين عشان يظهر كأنه فيه قروش. ختيت الكيس بسرعة وشلت الكيس الفيه الأمانة حقتي واتحركت من المحطة ومراقبها من بعيد
بعد شوية تلفوني اتصل
رامي: ايوا داير تلعب يعني! حبلغ الشرطة اسي دا
معتز: بلغهم عشان أوريهم انك انت رامي وساكت عن الجريمة من وقتها
رامي: عرفتني كيف
وشفتو طلع من ورا عربية وجرا جريت بي وراه وبسرعة جدعت كيس المخد*ات في حاوية نفايات جمب المحطة وكنت ساكيه اول ما مسكتو قفلت خشمو بي منديل ثانيتين كدا واغمى عليه مشيت ورا المحطة لقيت عربيتي واقفة فالمكان الوريتو للسواق قلت الحمدلله.
ختيتو في المقعد الورا وعاينت للضهرية لقيت فيها الهدية الهي عبارة عن جثة ضحكت وقلت المرة دي زول حيعرف مكانكم ماف.
سقت العربية وكنت عايز ابعد كل البعد عن المنطقة الآنا ساكن فيها فمشيت منطقة منصور.
المكان كله مهجور وما فيه زول كان الوقت عصرية دخلت العربية في بيت كدا كان الوحيد الممكن ما يخلي زول ينتبه لي انتظرت الواطة تمغرب عشان أبدا انفذ الفّي راسي
الجثة المن منصور أصلا ميتة فما حتعب معاها أما رامي هو الحيتعبني لأنو مغمى عليه. حسيت بحركة خفيفة ورا قبلت عليه لقيتو فتح
معتز: انت الوحيد الحزعل على موتك لأنك صغير؛ لكن انت براك الاخترتو لنفسك كان مفروض بعد شفتني تكون اطرش واعمى وابكم
رامي: معتز عليك الله ما تقتلني ان شاء الله تشغلني معاك بس ما تقتلني أنا عايز أعيش، ودي شنو الريحة الغريبة دي
معتز: ههه لا ما حشفق عليك نهائي ولا تحاول، أماا بالنسبة للريحة عاين ورا
عاين ورا شاف الجثة الكان شكلها بخوف وريحتها غريبة تشق الرأس شق اول ما عاين فيها اغمى عليه
ضحكت بصوت عالي وقلت عان القال عايز يشتغل معاي
استغليت الفرصة واديتو حقنة ما عدت دقائق إلا هو ميت
_
الشمس بدت تغيب وجنابو ريم كانت مفروض تمشي بيتها خلاص لكن جاها رمزي جاري وهو بقول
رمزي: يا جنابو ريم رامي اخوي من قبيل ما جا
جنابو ريم: وين المشكلة يمكن اتأخر في مشوار
رمزي: رامي ما بتأخر قدر دا من غير ما يتصل واسي تلفونو مقفول
جنابو ريم: طيب في حاجة مخلياك تشك!
رمزي: صراحة قبيل دخلت لقيتو بحسب في قروش وبلم فيها لمن شافني ما اتخلع وقال لي إنها دي حقت صحبي ممسكني ليها للعمرة
جنابو ريم: طيب!
رمزي: لاقيت الولد قبيل وهنيتو مقدما طلع القروش دي ما حقتو وما عارف عنها حاجة
ولمن رامي جا وطلع أنا ما حبيت اسألو طوالي قلت بعد يرجع ومن وقتها ما رجع
جنابو ريم: تمام خير بس انت حكيت الكلام دا لي شاكي في حاجة معينة؟
رمزي: لالا ما شاكي فحاجة بس الموضوع غريب يعني جاب القروش دي من وين
جنابو ريم: تمام خير
وجريت من جمبو ومشيت لمجدي وبقية الفريق
حكيت ليهم الحصل
جنابو مجدي: ممكن يكون هو الشال المخدرات وهو الكان عارف بموت اشرف؟
جنابو ريم: أنا قبيل شكيت فيه لأنو دخل وطلع سرعة مشيت بوراه لحدي المحطة وما كان في اي شي غريب فرجعت
جنابو ايمن: طيب يلا على جهة المحطة نسأل هناك ونفتش
فعلا كلنا كفريق اتجهنا على المحطة وبدينا نفتش في الأماكن ما لقينا شي طلبنا كاميرا المراقة حقت المحطة طلعت ما شغالة ليها اكتر من شهر بقينا بنعاين لبعض بيأس ونحن خايفين من شكوكنا
جنابو مجدي: الحاوية ديك يمكن يكون فيها حاجة
جنابو ايمن: لالا ياخ ما أظن لأنو الصباح فضوها
فعلا ما مشينا شفنا الحاوية ورجعنا على المركز بلغنا جنابو عادل بالحصل وطوالي الفريق بدو رحلة البحث
_
الساعة ١٢ بليل جيت راجع المنطقة لقيت الشباب برا كنت لابس شاش في راسي والعربية مضروبة شوية.
لمن شافوني اتخلعو كلهم جو يا ساتر يا ساتر
رمزي: خير يا شاب سلامتك! الحصل شنو
معتز: والله عملت حادث خفيف كدا لكن الحمدلله عدا على خير
كلهم كفرو لي وحكو لي انه رامي من قبيل مفقود طبعا كالعادة اتصنعت الصدمة والخلعة وبقيت أتوقع واحلل معاهم ومن جواي بقول ليهم زولكم ميت من زمااان
استأذنتهم عشان ارتاح وفعلا دخلت شقتي واتصلت للزعيم طوالي
معتز: تمت المهمة بكل سهولة
منصور: كويس طيب نجحت فالاختبار، عملت في الشاب شنو؟
معتز: خليها مفاجأة
منصور: تمام، بكرة حتجيك بضاعة مفروض توديها للمروجين
معتز: تمام ححل الموضوع
وعلى كدا الاتصال انتهى
انتظرت ساعة كدا وعاينت بالشباك اتأكدت أنهم كلهم دخلو وماف زول برا اتسحبت براحة واتجهت على المحطة عشان اشيل الكيس الخليتو قبيل فالحاوية
يتبع...
#ايثار_كمال
لعبة الانتقام
بقلم ايثار كمال
(٦)
*شخصية فرعية*
الساعة ٤ فجر
شايل شمعة وماشي براحة عايز أشوف الريحة دي جاية من وين قلت بيني وين نفسي الفيران دي ما بتلقى إلا تموت في الخرابة دي
امشي خطوة وفي الخطوة التانية أزح الحجار من الواطة وفكل مرة يعتر لي حجر.  وعشان الدنيا ليل والضلام شديد الشمعة العندي ما مخلياني أشوف كويس؛ نزلت يدي أزح الحاجة العترت لي دي إلا وأمسك يد.
نطيت لي ورا ونزلت الشمعة على الأرض إلا ألقى اتنين ميتين وراقدين في الواضة من شناعة المنظر بقيت أتعوذ وبسرعة طلعت من البيت المهجور دا واتصلت على الشرطة  
عدت نص ساعة والشرطة والأمن جو وبدو ياخدو في الدلائل.
_الصباح
شلت الكيس الجبتو امس من الحاوية حولت منه البضاعة لكيس تاني. و‏طلعت من الشقة واتجهت على المطعم المفروض ألاقي فيه الزول الحيستلم مني البضاعة.  قعدت في واحدة من الطاولات وأخذت عصير وبقيت قاعد مرت حكاية 15 دقيقة حتى جا، قعد معاي شوية وبراحة كدا لزيت ليه  الكيس بتحت الطاولة بحيث انه ما في أي زول ينتبه وفعلا دا الحصل؛بعدها اتونسنا شوية او حاولنا نوهم الناس الحولنا بكدا وبعدها طوالي اي زول قام على المكان المفروض يمشيه
رجعت على المنطقة وكانو الشباب ماف لأني زي ما قلت العزا انتهى فكل زول قاعد في بيته إلا في شوية شباب قاعدين جنب دكان عمر
سلمت عليهم من بعيد ومشيت على شقتي
_
جنابو ايمن مشى للمنطقة سلم على رمزي وكان بسأل فيه عن رامي الهو عارف مسبقًا انه ماف خبر منو لحدي اسي
رمزي: والله يا جنابو ما جا من امبارح لكن أن شاء الله بكون كويس
جنابو ايمن: ايوا بإذن الله بكون كويس
كدي دقيقة في حاجة في راسك مديت يدي ولصقت لبانة في طرف شعرو وجريتها طلع معاها شوية شعر
رمزي: تصدق ما كنت حاسي بيها شكرا ليك
جنابو ايمن: العفو. خلاص أنا بجدعها معاي في الزبالة دي
رمزي: تعبناك معانا يا جنابو
جنابو ايمن: العفو ياخ
اتحركت من جمبو ودخلت اللبانة في كيس ووديتها لمعمل المشرحة
(ختير اللبانة فشعرو عشان لمن اسحبها يطلع معاها شعر ونشووف لو أتطابق مع وحدة من الجثث الاتلقت)
_في مركز الشرطة
جنابو ريم: للأسف نحن اتأخرنا شديد وشكلو رامي هو الكان بهدد الولد
جنابو مجدي: فعلا. مفروض نحاول نمسك الزول دا قبل ما الجرايمو دي تكتر
قطعت سرحتي وقلت ليه
جنابو ريم: طيب إذا افترضنا انه المجرم حاول ينتقم من رامي طيب الجثة التانية دي جات من وين؟ ماف بلاغ عن مفقود بطابق مع حالتها
جنابو ايمن: يا جماعة الجريمة بعيدة عن المنطقة بمسافة ما هينة وماف اي رابط او حاجة تربط جريمة أشرف بي دي. فاحتمال انه دا نفس القاتل ضعيف جدًا.
جنابو ريم: اسي ما حنقدر نعرف شي. إلا تقرير التشريح بكرة ممكن يدينا طرف خيط.  وبالمناسبة الود الساكن في الشقة المطرفة كان ماف امس ما صادفته نهائي وقت اختفاء رامي. 
جنابو مجدي: اااا قصدك معتز! اي فعلا ما شفتو؛ لكن من كلام شباب المنطقة ما أظن هو لأنو الشباب اتكلمو عنو كلام طيب
جنابو ايمن: كونهم اتكلمو كلام طيب دا ما يعني انه ما نشتبه بيه.
جنابو مجدي: أنا ما قلت ما تشتبهو بيه أنا قلت القالو لي اصحابو
جنابو ريم: خلاص يا شباب اقفلو الموضوع واستدعو معتز دا نشوف فهمو شنو
جنابو ايمن:تم
_
عاينت بالشباك وكنت بفكر اني امشي للزعيم اقعد معاه شوية وأفرق عن نفسي، واعرف قصة الجثة الخلاني أتخلص منها دي شنو!
قعدت شربت لي قهوة ووقلت بعد المغرب حمشي ليه.
قعدت كدا شوية إلا واسمع صوت الباب عاينت بالعين السحرية لقيتو ضابط بلعت ريقي وفتحت الباب
الضابط: السلام عليكم معتز؟
معتز: وعليكم السلام إيوا أنا. خير يا جنابو
الضابط: لالا خير بس حتمشي معانا المركز
معتز: لي خير؟
الضابط: تحقيق
معتز: تحقيق فشنو!
الضابط: معليش ما حقدر أديك معلومات اكتر من كدا
معتز: تمام بس أغير هدومي واجي لو امكن
الضابط: تمام
اول ما دخلت جوا مشيت الغرفة وقفلت الباب كلمت الزعيم وقلت ليه لو حصل اي شي حديهم رقمك وريتو بسرعة تفاصيل يوم امبارح والسوبر ماركت وقفلت غيرت قميصي وطلعت للضابط.
اتحركت العربية على المركز وكنت من جواي بقول ياربي في زول غير رامي في شافني وعارف القصة ولا رامي هو زاتو كان مكلم زول عشان يضمن نفسو ولا في زول شافني أثناء الجريمة الامس كل الحاجات دي كانت بتدور في راسي لحدي ما لقيتني قدام المركز.
نزلت ودخلوني على غرفة التحقيق الكان فيها ضابط وضابطة
جنابو ريم: يا معتز امس العصرية كنت وين؟
معتز: كنت في السوبر ماركت 
جنابو مجدي: قعدت فيه كم ساعة؟
معتز: حكاية نص ساعة كدا
جنابو مجدي: وبعدها؟
معتز: طلعت من هناك وقلت أغشى صحبي ساكن جنب السوبر ماركت فكلمت السواق يسوق عربيتي من قدام الماركت
جنابو ريم: الدليل شنو؟
معتز: الكميرات القدام المحل
طوالي جنابو ريم رسل المعلومة دي عشان يتأكدو ليها منها
جنابو ريم: طيب وبعد كدا مشيت وين؟
معتز: قعدت مع صحبي كم ساعة كدا وكان السواق جاب لي عربيتي واتحركت من صحبي وانا فالشارع حصل لي حادث وزي ما شايفين اتجرحت في راسي ويدي اترضخت
جنابو مجدي: سلامتك
جنابو ريم استدعت دكتورة المركز عشان تتاكد من كلامو وفعلا طلع في جرحة في راسو لمن شافت الجرحة قالت ليها ماف داعي تشوفي اليد
معتز: صدقتوني؟
جنابو ريم: يعني رجعت البيت حوالي الساعة كم؟
معتز: الساعة ١١ تقريبا والدليل اني لاقيت الشباب برا
جنابو ريم: طيب أديني رقم تلفون صحبك  واسمو منو؟
معتز: تمام اتفضلي  ٠*******  اسمه ناصر (أكيد ما حديها أسمو الحقيقي)
اتصلت وفتحت الاسبيكر ومجدي وقف بي وراي وقفل خشمي تقريبا عشان ما اعمل اي حركة او أتكلم
فالإتصال
جنابو ريم: اهلا وسهلا ناصر؟
منصور: ايوا معاك
جنابو ريم: أنا جنابو ريم من مركز الأمن عايزة اسألك امس جاك منو؟
منصور: اهلا. والله امس جاني صحبي أسمو معتز خير؟
جنابو ريم: لالا خير. جاك حوالي الساعة كم؟
منصور: العصرية كدا
جنابو ريم: انت ساكن ف اي حي؟ وعايزة مَعْلم بارز
منصور: في حي**** جمب صيدلية ال** وسوبر مارت ال***
جنابو ريم: تمام شكرا وقفلت الخط
جنابو مجدي: يبقى بكذا خلصنا لو. احتجنا ليك في اي شي حنناديك تاني أتفضل
معتز: تمام وطلعت من غرفة التحقيق
جنابو مجدي: اها وصلتك معلومة عن السوبر ماركت
جنابو ريم: ايوا اسي وصلت فعلا العربية وقفت هناك وجا زود ساقها
_
لمن طلعت من هناك ما كنت مصدق بعدت شوية واتصلت على الزعيم
منصور: يعني اسي ما لقيت أسم غير ناصر!
معتز: نقصت الحروف بس يا زعيم
منصور: ههههههه وبرضو انك ما أديتها رقمي التاني دي حركة ذكية منك لأنو كانو ممكن يعرفوني لو أتحرو عن الرقم
معتز: عيب عليك أنا دارس الخطة صح
منصور: لالا أقنعتني. اسمع خليك في مكانك السواق جمبك تعال ندردش شوية
معتز: تمام.
_على لسان رمزي
قاعد فالبيت جوة وفاقد رامي شديد كان مُدي البيت نكهة غريبة بي جنو وعوارتو الما بتنتهي  
مشيت على دولابو قلت أشيل لبسو الوسخان اغسلو ليه عشان لمن يجي يتبسط لمن يلقاهم نضاف. أثناء ما أنا بفتش في دولابو لقيت ورقة مطبقة قلت ما حفتحها شلت هدومو ومشيت على الباب بس تاني رجعت وشلتها قعدت  في والواطة وكنت كل ما اقرأ سطر بتصدم اكتر من القريتو
يتبع...
#ايثار_كمال
لعبة الانتقام
بقلم ايثار كمال
(٧)
_على لسان رمزي
قريت الرسالة مرة واتنين وتلاتة وانا بحاول اني اكذب القريتو رجعت اقرأها مرة اخيرة وكان مكتوب فيها
( لو في الأيام الجاية حصل لي حاجة اعرفو انو أنا الكنت سبب فيها. أنا عملت حاجة كعبة ولو ما حصل لي حاجة كنت ناوي أواصل فيها وما أتكلم عنها وحتى كنت ناوي اخلي البلد.
أنا ما عارف المستقبل بس الزول الأنا اتورطت معاه خليكم عارفين لو يوم مسكني اول حاجة حيقتلني
والزول دا انتو مستحيل تشكو فيه. ممكن تشكو فنفسكم بس مستحيل تشكو فيه هو إلا تشوفو بعيونكم ووقتها برضو ما حتصدقو لأنو كان غاشينا كلنا.
اعفي لي يا رمزي انت دايما كنت الاخو المفضل لي.
وكلم هند واشكرها وقول ليها تعفي لي برضو).
مشيت لي عمر وطلبت منو رقم لي واحد من الضباط وأداني رقم جنابو مجدي
_
جاني السواق ووداني على ڤلة الزعيم لمن وصلت لقيت الزعيم واقف لي برا. استقبلني استقبال حار سلم علي ورحب بي ودخلني على جوة.
قعدنا في الصالة وكنت بعاين لللوحات الكنت كل ما اجي بيته بتبهر بي تفاصيلها الجذابة والحلوة
منصور: اها يا شاب احكي لي عملت شنو؟
معتز: أنا العملتو كتير انت عايز تسمع شنو!
منصور: عملت شنو في رامي
معتز: والله موته كان ساهل اديته جرعة زايدة خلته تم دقايق ومات بعدها قطعت يدو الكان بكتب لي بيها رسايل التهديد وجرحت وشو عشان لو لقوهو ما يعرفوهو
منصور: بس الجرعة الزايدة دي حتكشفك.
معتز: ما مهم بالنسبة لي. وهو أصلا الوحيد الكان عارف عمايلي و اتخلصت منو مستحيل يشكو فيني ساي
منصور: طيب دا شنو الشاش اللي يدك دا وسمعت انه عربيتك مضروبة
معتز: ههههه
_فلاش باك
*يوم الجريمة (في المنطقة المهجورة).
لبست قناع في وشي عشان يخفف لي الريحة شوية عاينت لي رامي الملامح وشو كلها اختفت من الجروح وشفت يدو حسيت بحزن شوية بس هو استحق كدا.
الوقت كان متأخر قلت أكيد الدورية الكانت في المنطقة حتشك فيني لأني طول فترة اختفاء رامي كنت ماف
فاول ما طلعت من المكان النفذت فيه العملية
شلت سكين وجرحت بيها راسي وقفلت باب العربية في يدي وضربت العربية في حيطة عشان يصدقو الحادث.
_باك
منصور: يازول انت ما طبيعي! اسي جرحت روحك لي؟
معتز: لأنو الكنت متوقعو حصل شكو فيني وودوني القسم جنابو مجدي مسكين لكن البت صعبة ما صدقتني إلا لمن فكت الشاش وشافت الجرحة عشان كدا كان ضروري أأذي نفسي مدام في النهاية حبعد عني الشبهات
منصور: طيب ما نتخلص منها هي برضو!
معتز: منو؟ ما يكون قصدك جنابو ريم؟
منصور: اي
معتز: لالا ياخ ماف داعي نتورط مع الضباط. حسيت بيه ما اقتنع بس واصلت وغيرت الموضوع
معتز: كدي بالله احكي لي الجثة ديك كان قصتها شنو؟
منصور: ياخ والله دي وحدة كانت معذبانا بتشيل مننا وما بتدفع وكررت الحركة كتير شديد لحدي ما بقت ميدونة متين ألف وكانت بتشيل من الوزير
معتز: ياخ بالغت الوزير عديل هي ما لقت الا تلعب مع الوزير؟
منصور: بس شفت الوزير قتلها وقال لي أتخلص منها وأنا اديتك ليها.
وعليك الله الولد القتلتو ف المزرعة دا قتلتو لي؟
معتز: يا زعيم انت مالك ما جايب لي خبر.
منصور: الشغل يا ولدي الشغل.
معتز: زي قصة البت الحكيتها لي اسي دخل معانا في الموضوع وشال من مروجنا الفي الجامعة بضاعة واتراكمت عليه القروش قال ليه أنا بدبرها ليكم لكن أنا تبت دا وبعد دا ما مشتغل معاكم وانا قلت يمكن قصة التوبة دي حركة منو ويشمي بعدين يفتن فقمت قتلتو وانتهيت من قصتو.
منصور: وهو كان أداكم القروش!
معتز: والله شايفو أتدين من اصحابو لكن نحن القروش بقت ما فارقة معانا قدر ما خفنا من انه نتمسك ههه
منصور: لالا كويس بتفكرو تمام
_ على لسان جنابو ريم
جاني اتصال فيديو كول من اسراء
اسراء: اهلا ريم عايني هدي أنا بكتب تقرير الجثتين وبرضو حرسلو ليكم عشان بس تكوني متأكدة وتتطمنو من صحة المعلومات
جنابو ريم: تمام سامعاك
اسراء: الجثة المتحللة حقت البت سبب الوفاة أربعة رصاصات اتسببو في موتها فنفس اللحظة وحدة في رأسها وحدة ناحية قلبها واتنين في البطن بس لحدي اسي هويتها ما اتحددت. أما الجثة التانية سبب الوفاة جرعة زيادة، والمجرم تقريبا حاول ينتقم منو بأبشع الطرق فقطع يدو وجرحو في وشو. بالنسبة لتحليل الحمض النووي أتناسب بصورة كبيرة مع الشعر الجابو لينا جنابو ايمن يعني للأسف الميت هو رامي.
جنابو ريم: تمام شكرا ليك
اسراء: العفو. حرسل ليكم التقرير مع جنابو ايمن
جنابو ريم: تمام تسلمي.
_فغرفة الاجتماعات
جنابو ريم: وصلني تقرير التشريح جثة البت ما اتطابقت مع اي عينة وما حددنا هويتها لسة أما الجثة التانية فللأسف هي جثة رامي والقاتل نفس قاتل اشرف واستخدم نفس الطريقة مع شوية طرق إنتقامية اكتر لرامي
جنابو عادل: دا بعني انه القاتل دا ما حيتوقف ولا يخاف. كل ما يظهر قدامو زول يعيق شغلو او يهددو حيقتلو
جنابو مجدي: بالضبط لازم نحاول نمسكه قبل ما نفقد ضحايا اكتر
جنابو ريم: جنابو عادل رمزي كان حكى انه لقى رامي بحسب فقروش و رامي كذب عليه وما وراه مصدر القروش الحقيقي. ما شاركت المعلومة دي لأني اتلخمت مع موضوع الجثث ونسيتها
جنابو عادل: حصل خير بس تاني بلغوني بالاحداثيات اول بأول ولو بتنسو اكتبوها
كلهم: امرك يا جنابو
جنابو عادل: طيب؛ حسب توقعي رامي حيكون طلب من القاتل قروش مقابل سكوتو ودي كانت حتحصل مرة واتنين وتلاتة بس بطريقة ما معروفة رامي كشف نفسه للقاتل والقاتل قتلو. واتخلص منه
جنابو مجدي: وبما انه المخد*رات كانو تلاته نحن أخدنا واحد والقاتل اخد واحد وفي وحدة مفقودة احتمال يكون هو الشالها!
جنابو ريم: واحتمال كان حتحصل مقايضة هو يديه المخد*رات والقاتل يديه القروش بس كان عارفو هو منو فطوالي اخدو وقتلو!
جنابو عادل: دي كلها احتمالات واردة وتحليل ممتاز بس لازم نجتهد عشان نحل القضية ونحاكم المتهم.
جنابو مجدي: أكيد يا جنابو
_ على لسان جنابو مجدي
تلفوني كان صامت طلعتو من جيبي لقيت خمسة مكالمات فائتة من رقم غريب رجعت ليه ولقيته رمزي
رمزي: يا جنابو اخوي أتوفى
جنابو مجدي: كيف عرفت؟
رمزي: لقيت رسالة منه خاتيها وسط هدومو
جنابو مجدي: للأسف المعلومة صحيحة نحن لقينا الجثة ونتيجة التقرير طلعت الليلة. لكن لو اديتنا الورقة نكون شاكرين لأنها ممكن تدينا طرف خيط والبركة فيكم
اتغيرت نبرة صوتو وقال
رمزي: تمام يا جنابو. البركة في أمة محمد
_ على لسان جنابو ريم
رجعت على البيت والليلة كنت شوية تعبانة وما من عادي انوم متأخر بس ما كنت نعسانة لمن جات الساعة ١١ كنت ابتديت انعس وكنت حاسة بحمى خفيفة وصداع بس اتجاهلتهم وحاولت انوم
سمعت صوت خفيف في الباب قلت يمكن من الحمى وبعدها الصوت راح شوية بقيت ما قادرة أتنفس بسبب المخدة الكانت في وشي بقوة؛ سمعت نباح يويو الكان كل شوية صوتو بقرب من غرفتي بقيت أفرفر واحاول أزح راسي عشان أتنفس حبة واحاول أعيش اكتر فترة ممكنة؛ بس فجأة القوة خَفّت والمخدة اتفكت من وشي. كان راجل لابس قناع في وشو بس لمن يويو قرب الراجل التفت وعاين لي جهة يويو وقتها لمحت وشم تحت اضانو الراجل جرا طلعت مسدسي وحاولت اضربو بس ما كنت شايفة كويس ونجح في الهروب بس الوشم أتحفظ في راسي.
يتبع...
#ايثار_كمال
لعبة الانتقام
بقلم ايثار كمال
(٨)
خبر وفاة رامي انتشر في المنطقة كل الناس بكت عليه حتى الصغار؛ كان محبوب وبشوش. وموتو اثر على كل المنطقة خصوصا موتو بالطريقة البشعة الأتقتل بيها.
رمزي كان قاعد بحزن وراسو مليان هموم بفكر في الرسالة وفي الحاجة الغلط العملها اخوه واتسببت في موتو؛ بس قدر ما حاول ما طلع بي نتيجة.
الضباط جو العزاء وقفو معاهم شوية بعدها جا جنابو مجدي طوالي رمزي طلع ليه الورقة واداها ليه
قعدو معاهم شوية وكأنو برضو براقبو فحركة الناس على أمل يلمحو حركة كدا ولا كدا.
_ على لسان جنابو ريم
في غرفة التحقيق
* تتذكرو الشخصية الفرعية البلغت عن الجثث! بس دا ياهو
جنابو ريم: اسمك حاج فتحي صح!
فتحي: ايوا
جنابو ريم: شغال شنو انت؟
فتحي: حارس
جنابو ريم: كنت بتعمل شنو فالمكان اللقيت فيه الجثث
فتحي: انا لي أربعة سنين بحرس المكان داك. احكي ليك قصتو؟
جنابو ريم:احكي
فتحي: البيوت ديك مشتريها واحد غنيان وانا بحرسها ليه طَوّل؛ الفترة ديك كان عايز يبنيها ونزل الطوب والحاجات وحتى كسر البيوت الكانت قاعدة وياها بقت الخرابة الاسي دي. ما عارف الحصل شنو لكن خلا البناية
جنابو ريم: طيب انت عرفت الجثث ديك كيف؟ وكنت وين؟
فتحي: اليوم داك الراجل اتصل لي قال لي اخد اجازة أنا مشيت لي اهلي في حتة بعيدة شوية ولمن رجعت كان الوقت متأخر زي الساعة ٢ كدا
جنابو ريم: واصل
فتحي: طلعت سريري وخلاص داير انوم شميت لي ريحة وانا متعود دايما على الفيران والكدايس الميتة فما استغربت الريحة حاولت انوم بس كانت كل مرة بتجي أقوى وحمتني النوم شلت شمعتي واتجهت على البيوت المكسرة. وانا بحاول افتش الشي الميت في حاجة عترت لي هبشتها لقيتها يد طوالي اتصلت ليكم
جنابو ريم: طيب نحن نصدقك كيف؟
فتحي: أنا ممكن أديك رقم الزول الأنا شغال ألهو صاحب المكان اسأليه مني وحتى امشي لي أولادي فالحي **** بكلموك أنا مشيت ليهم متين او إتصلي ليهم
جنابو ريم: طيب في الأربعة سنين دي حصل حصلت حاجة زي دي؟
فتحي: لا والله ما حصلت نهائي وحتى أنا ما كانو بدوني اجازة يعني طول اليوم في الخرابة وبضمن انه ما فيها شي.
جنابو ريم: تمام أديني الرقم واحد من اولادك
ملاني الرقم اتصلت وفعلا كان كلام الراجل صاح وحتى قال انه في اليوم داك حصل عقد وابوي كان شاهد ورسل لي صورة من اليوم داك مع التاريخ ورسل لي القسيمة فإتأكدت بس عشان اتأكد اكتر
شلت رقم الراجل المشغلو
كتبت بداية الرقم وظهرت لي نهايتو هو ما مسجل لكن ظهر لي اني اتصلت عليه قبل كدا
حاولت أتذكر الرقم دا منو لقيته رقم ناصر صاحب معتز
صدفة غربية صح! ما اتصلت لكن خليت الراجل يمشي وقفلت التحقيق.
_ على لسان رمزي
كنت حاسي بالوحدة. وبعد أمي وابوي أتوفى في حادث أنا ورامي بقينا طوالي سوا في البيت وهند أختنا متزوجة وبرا البلد فكان يومنا مليان أنا ورامي باللعب والهظار قمت براحة ومشيت لي شقة معتز قلت أفضفض ليه شوية
فعلا مشيت اتجهت على بيته دقيت الباب طوالي فتح لي وعزاني تاني وفضلني.
معتز: يخ والله ربنا يصبّرك
رمزي: امين يارب والله مصدع وحاسي بالوحدة قلت اجي اقعد معاك شوية
معتز: احسن حاجة عملتها أتفضل أتفضل. معليش كنت عايز اعمل ليك قهوة بس زي ما شايف حالة يدي. لكن ممكن تعملها انت
معتز: تمام ما مشكلة
دخلت المطبخ عملت قهوة لي وليه وبقينا نتكلم صراحة فرق علي شديد وحسيت بالأمان قلت احكي ليه بالورقة اللقيتها لكن قلت ماف داعي لأنو كل ما أتذكر السطر المكتوب فيه زول مستحيل تتوقعوه طوالي بسكت وبحاول ما أفكر واوهم نفسي فقلت احسن اسكت وما اكلمه لمن الموضوع دا يظهر.
_ في اتصال
اسراء: يا ريم بقيتي كيف؟ أنا لي اسي خايفة من امس
ريم: كويسة والله الحمدلله
اسراء: عليك الله تاني مسدسك دا ما تخلي جمبك اسي بي حمتك ديك كنت طلقتي ف نفسك
ريم: يبت أنا ما شافعة وأنت زاتك كتر خيرك لمن نزلتني نمتي معاي الخوفة راحت وبقيت احسن
اسراء: تاني شكلي حقفل شقتي واجي انزل معاك تحت ولا انت تعالي لي فوق
ريم: طوالي ماعندي مشكلة
اسراء: عايني الراجل الهاجمك اني دا ما عرفتي شكلو ولا اي شي؟
ريم: لا والله كان لابس حاجة في وشو لكن عندو وشم تحت اضانو
اسراء: خلاص بإذن الله بتعرف
ريم: ان شاء الله.
_ فغرفة الاجتماعات
جنابو ايمن جاب نتائج تقرير التشريح وجنابو مجدي خت الرسالة الكانت من رامي والكل بقى ساكت وفي دوامة بينهم وبين نفسهم محتارين دا منو المستحيل يشكو فيه دا
جنابو عادل: طيب بما انه رامي كتب ليهم كدا يبقى دا واحد من أولاد المنطقة وهم محتكين بيه او بعرفوه لأنو لو غريب أكيد ما حيقول كدا. الأولاد في المنطقة العمرهم كبير شوية منو ومنو؟
جنابو مجدي: في وليد وفي عمر وفي معتز وفي محسن وياهو رمزي
جنابو ريم: طبعا رمزي برا القصة يبقى عندنا عمر ومعتز ووليد ومحسن.
_ على لسان جنابو ريم
لسه موضوع رقم ناصر دا في راسي. طيب إذا صاحب المنطقة ناصر صاحب معتز ما مشكلة.
بس في صدفة غريبة في انو اليوم الادى الحارس اجازة. يرجع الحارس ويلقى جثتين في المكان البحرسو طوال أربعة سنين وما كان فيه شي! في حاجة غريبة في الموضوع
ربطت الموضوع بي رسالة رامي لقيت انه معتز دا عامل مشترك في الرسالة وفي موضوع الرقم وصحبه
طلعت ورقة كبيرة وكتبت معتز وتحتها خط احمر كبير وعلامة استفهام. مشيت استأذنت من جنابو عادل قلت ليه طالعة طلعة ليها علاقة بالمهمة وطوالي اتجهت على شقة معتز
_
بعد شفت حالة رمزي حسيت بالذنب شوية لأنه فعلا بقى وحيد وكان بتكلم معاي وكدا كانّه بثق فيني وهو ما عارف اني أنا القتلت صحبو "اشرف" وقتلت اخو
اتذكرت كلامه لمن طلع وقال ' انا حمشي اسي بس عليك الله تعال لينا لأنو القعدة معاك سمحة '
بقيت بقول بيني وبين نفسي هل أنا منافق للدرجة دي! بس طبعا دا ما حيغير في خطتي ولو الزمن رجع بي كنت تاني حقتل اشرف ورامي وعشرين غيرهم لو عاقو طريقي.
في اللحظات ديك الجرس دقة
عاينت لقيتها جنابو ريم بلبس مدني قلت الحمدلله معناها ما جاية في مهمة وفتحت ليها
جنابو ريم: أهلين البركة فيكم
معتز: البركة في أمة محمد اتفضلي
جنابو ريم: شكرا
هي قعدت في الصالة وانا دخلت اعمل ليها شاي بس ما قدرت اعمل اي شي بسبب يدي
معتز: أنا بعتذر يا جنابو ريم بس لو دخلتي عملتي ليك شاي لأني ما حقدر
جنابو ريم: تمام ما يهمك وماف داعي للرسميات بينا قول لي ريم بس
معتز: تمام يا ريم
جنابو ريم: انت عايز شاي
معتز: ما مشكلة اعملي لي
_ على لسان ريم
حمدت ربنا ألف مرة عشان معتز سمح لي اخش للمطبخ براي عشان احاول افتش واستكشف بي مزاج ختيت الموية في النار وبقيت بفتح في دواليب المطبخ ما لقيت شي بس لمن فتحت درج الملاعق لقيت لي بالجمبة كدا ورقة مكرفسة ومحشورة في زاوية الدرج شلتها في جيبي وشلت الشاي وطلعت كنت متضايقة من انه يناديني بي ريم ساي لكن عشان خطتي تنجح لازم اخليه يثق فيني
جنابو ريم: أتفضل
معتز: شكرا ليك
جنابو ريم: طبعا سبب زيارتي. وتلفونو اتصل
معتز: معليش مكالمة مهمة
جنابو ريم: اخد راحتك
مشى دخل غرفة وقفل الباب مشيت وراه واتلصقت في الباب وسمعته بقول
يا زعيم ياخ بالغت كيف تدخل بيتها أنا كلمتك قلت ليك ماف داعي وسكت مسافة وقال هي اسي معاي في البيت اول ما تطلع بجيك يلا يسلام
يتبع...
#ايثار_كمال
2024/11/05 23:14:52
Back to Top
HTML Embed Code: