Telegram Web Link
*#يتيمتي 《14》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
اخيرا ارتحت نفسيا بعد رجعت بيتي ووجود سليم جنبي نفسيتي قاعدة تتصلح شوية شوية وسليم بحاول بقدر الامكان ينسيني الشهر المضى دا واصلا هو جا يوم التلاتاء وقال حينزل المكتب الاحد اهو قضينا الاربعاء مع بعض يوم الخميس بعد الفطور
سليم: خلينا ننزل السوق عشان نملا التلاجة
ملك: حاضر
سليم: يحضر ليكي الخير بس بلاش توب
ملك: ليه
سليم: ياااخ عشان حيبهدلك
ملك: انا عاوزة البس توب وحألبس توب
سليم: مللللك . بنهرة كدا
ملك: سلييييم . بنفس النهرة عايننا لبعض وفكينا الضحكة
سليم: يا امشي البسي
ملك: تمام . ومشيت غرفتي للان ملابسي فيها ولبست عباية وحجبت الطرحة جات في بالي فكرة طلعت لي توب ولبستو عاوزة اهظر معاهو بس طلعت برا لقيت جاهز
سليم: موش قولت ليكي بلاش توب
ملك: هسي التوب دا عيبو شنو . ولفيت بيهو قدامو
سليم: اااخ منك اطلعي قدامي
ملك: خليتو ذاتو ما عاوزة . قولتها بنبرة زعل كدا وطلعتها قدامو اتفأجا لمن لقاني مسبقا لابسة عباية
سليم: عملتيها فيني يا سجمانة . ضحكت
ملك: تعيش وتأكل غيرها سلوم . رفع لي حاجبو
سليم: سلوم!!!!!
ملك: هههههه جات عفوا خلينا نطلع . ضحك وطلعنا مشينا السوق وعزبتو عذاب بكون ندم انو طلع معاي واتأخرنا فأتغدينا برا البيت وبعداك رجعنا
ملك: سليم
سليم: نعم . وكان شغال بتلفونو
ملك: حتغسل معاي الحاجات وتدخلها معاي التلاجة صح . عاين فيني ورفع حاجبو كالعادة
سليم: نعم نعم قولتي شنو
ملك: قولت حتونسني وانا برتب الحاجات
سليم: ايوااا ممكن

____

يوم الجمعة ضربت لي امي وسلمت علي وسألت من ملك قولت ليها نايمة مع انها صاحية وقاعدة جنبي بس ما عارف ليه قولت كدا
نادية: تعالو لينا الليلة عشان اولاد اعمامك دايرين يحمدو ليك السلامة
سليم: وليه ما يجوني في بيتي
نادية: عشان ابوك ضابح الليلة
سليم: امي ما بقدر اجي
نادية: عليك الله تعالو
سليم: حأجي انا بس ملك ما حتجي
نادية: ليه بس يا ولدي
سليم: امي كفاية الشافتو ملك في البيت داك وما دايرها تمشي عشان عمتي وبناتها يضربوها بالكلام هي تعبانة نفسيا
نادية: انت عارف عمتك بس قلبها طيب
سليم: ههههه شديد يا امي وانا والله كلامي واحد حأجيكم بعد الصلاة بس ما حأجيب معاي ملك
نادية: خلاص ذي ما بتدور . وقفلت منها لقيت ملك بتعاين فيني وفي ابتسامة في وجهها حلوة ذيها كدا فجأة براها زحت يدي وختت رأسها في كتفي ولفت ايدها حولي طوالي ضميتها علي وحسيت بأحساس حلو شديد فصلنا على الحالة دي اكتر من عشرة دقايق بعدها براها زحت مني
ملك: خليني اجهز ليك جلابيتك حق الصلاة
سليم: تمام . ومشت وانا قعدت افكر الفترة الاخيرة دي ملك بقت محور حياتي وبسعى انو اسعدها واخليها مبسوطة

اتجهزت للصلاة وجيت طالع خلاص ناديتها
سليم: انا طالع خلاص
ملك: ما تتأخر المغرب ممكن يلقاك هنا؟
سليم: المغرب بعيد حأرجع بعد الغدا بس
ملك: الحمدلله
سليم: خلي تلفونك جنبك حأتصل عليكي تمام
ملك : تمام . ودعتها ومشيت الجامع بعد الصلاة مشيت بيت ابوي وصلت لمن دخلت مشيت جهة النسوان ارفع ليهم السلام
سليم: السلام عليكم
كلهم: وعليكم السلام . وجزء حمد لي السلامة
سلمي: سليم وينا ملك
سليم: في البيت
سلمى: ليه ما جيبتها
سليم بالراحة: تقريبا عارفة السبب انتي . سكتت طوالي
نادية: يعني نفذت الفي بالك يا ولدي
سليم: انا كلامي دايما واحد يا امي يلا عن اذنكم ماشي على الرجال
نادية: سمح . ومشيت جهة الرجال ولقيت اعمامي واولادهم حمدو لي السلامة كلهم وقعدت معاهم وبنتكلم في مواضيع مختلفة شوية مسكت تلفوني رسلت لملك رسالة في الواتس
سليم: بتعملي في شنو . دقيقتين حتى ردت لي
ملك: بشاهد تلفيزيون وانت
سليم: قاعد مع اولاد اعمامي
ملك: حلو وليه ما بتتونس معاهم
سليم: بتكلمو في موضوع كدا ما حابي اتناقش فيهو
ملك: ايوااا
سليم: نتلاقى بعدين
ملك: اوكي . وطلعت من الواتس ورجعت اتكلمت معاهم بعد العصر كدا اتصلت على ملك اشوفها كيف ما ردت استغربت تاني اتصلت برضو نفس الشي وتالت ورابع ماف رد قلبي اكلني قومت فوق كدا جابو الغدا والناس قامت تغسل جيت قعدت كدا ما قدرت اكلت لقمتين بالعدد وطلعت ايدي
عمي: مالك يا سليم ما اكلت
سليم: الحمدلله
ابوي: هسي دا اكل ليك
سليم: ما جوعان بس واتذكرت حاجة مهمة لازم امشي
ابوي: كدا قول بسم الله حاجة شنو
سليم: بسم الله حاجة بخصوص الشغل نسيت اعملها بستأذن انا
عمي: اذنك معاك . ودعتهم ورجعت البيت سريع دخلت كان ماف زول في الصالة ناديتها ما ردت لقيت تلفونا في الصالة عشان كدا ما كانت بترد مشيت غرفتها فتحتها لقيتها ماف يا رب تكون وين اخر حتة كانت غرفتي فتحتها لقيتها نايمة فيها استغفرت ربي ومشيت عليها هبشتها
سليم: ملك . فتحت عيونها بالراحة لمن عاينت كويس قامت وقعدت
ملك: سليم متين جيت
سليم: هسي دا لكن بتبالغي
ملك: في شنو
سليم: موش حذرتك تخلي التلفون جنبك
ملك: نسيت والله
سليم: بسببك غدا ما اتغديت وجيت ذي المجنون
ملك: اسفة والله
سليم: عادي وانتي حتتغدي بشنو
ملك: ماعملت حساب للغدا كنت حأكل طحنية او شوكولاته او جبنة
سليم: هسي دا اكل بالله . رفعت اكتافها نظام ما عارفة
سليم: هسي انا مخلي اللحوم والكمونية عشان اجي اكل طحنية والله مبالغة . وقومت من السرير وبستغفر مشيت شيلت بجامة من الدولاب ودخلت الحمام غيرت وطلعت لقيتها واقفة
ملك: عاوز تأكل شنو وانا اسفة . وشايف الزعل في عيونها هسي لو حكيتها معاها حتبكي ههههههه
سليم: نفسي في طحنية وجبنة
ملك: سليم ياااخ اتكلم
سليم: والله الكنتي حتأكلي حأكلو معاكي . وقرصتها في خدودها وطلعت الصالة فتحت التلفزيون وهي دخلت المطبخ واتأخرت شديد مشيت عليها
سليم: بتعملي شنو
ملك: فراخ بالفرن نص ساعة وحيكون جاهز
سليم: يا الله يااخ انتي احلى زوجة . ابتسمت لي
ملك: لانك اجمل زوج وما داير تتعبني . وطلعنا برا لمن الفرن يصفر وبالفعل جهز واتغدينا

يوم السبت بالليل
سليم: بعد دا اخدتي راحة بما فيهو الكفاية على ما افترض . عاينت لي باستغراب
ملك: في شنو
سليم: قومي جهزي ملابس المدرسة وجهزي شنطتك
ملك: سليم حأواصل مدرسة احلف . وجهها نور من الفرحة
سليم: اعتبري الفات دا اجازة وحنرجع بهمة تمام
ملك بفرحة: تمام . وقامت جرت الغرفة وانا بعاين فيها ......

_____

تعالو شوفو بفرحتي لمن سليم قال انو حأواصل مدرسة ابدا ما صدقت كان نفسي اصرخ من الفرح بس حيقول البت دي جنت طلعت ملابس المدرسة من الدولاب وكويتهم من جديد اخر مرة لبستها كدا عمتو فاطمة قالت ما امشي المدرسة فطلعتها وجهزت شنطتي وجزمتي و اي حاجة كانت جاهزة بعد خلصت مشيت غرفة سليم للنوم دخلت لقيتو قاعد في السرير وشغال بتلفونو
سليم: خلصتي تجهيز
ملك: ايي
سليم: تعالي . ومشيت قعدت في السرير جنبو
سليم: خلينا ننوم عشان نصحى بدري
ملك: تصبح على خير
سليم: وانتي من اهل الخير يا كل الخير . ابتسمت على كلامو دا ونومنا الصباح صحيتو وجهزت ليهو ملابسو ومشيت لبست انا وجهزت الشاي شربنا وطلعنا على المدرسة ودخلنا على المدير وسليم اتكلم معاهو بس بعد تعب اقنعو وحكى ليهو القصة بس بطريقة تانية والمدير اتفهم وقال اقدر اواصل كنت مبسوطة وطلعنا من مكتب المدير
سليم: يلا دي مصاريفك ودا المفتاح
ملك: شكرا
سليم: عفوا يلا امشي الفصل نتلاقى في البيت اوكي
ملك : اوكي خلي بالك من نفسك
سليم: وانتي خلي بالك من نفسي . ابتسمت ليهو وهزيت رأسي ومشيت الفصل
هند: ملك انتي عايشة
ملك: اتخيلي بس ههههه
هند: حمدلله على السلامة
ملك: الله يقبل حمدك
هند: لازم غبتي فترة طويلة
ملك: اخدتو حاجات كتيرة
هند: مبالغة بس بتتعوض وفي مراجعات وحصص نهارية ممكن تحضريها
ملك: ما بقدر
هند: ليه
ملك: انا متزوجة ولازم ارجع بدري عندي واجبات تانية نسيتي ولا شنو
هند: بالفعل والله بس تعملي شنو عشان تعوضي الفات
ملك: بحاول اعوض ان شاءالله
هند: ان شاءالله

خلصت اليوم ما انو ما فهمت حاجة لانو مشو كتير بس الحمدلله ورجعت البيت وسليم سألني من يومي وكدا وانتهى اليوم على كدا......

*‏أحبك بقدر ما كنت سببًا وراء الإبتسامة اللاشعورية في وجهي.😊*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《15》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
مشيت المدرسة اليوم التاني وزمن الفطور جاتني طالبة قالت المدير عاوزني يا ربي يكون عاوز شنو اللهم اجعله خير مشيت ليهو
ملك: استاذ قالو طلبتني
المدير: اي طلبتك
ملك: اتفضل
المدير: طبعا انتي ليكي شهر ما داومتي والناس فاتتك في المواد
ملك: بالفعل بس بحاول الحق
المدير: طبعا عملنا حصص اضافية ومراجعات بعد المدرسة فيكي تحضري عشان تلحقي
ملك: سمعت عنها بس ما بقدر احضرها لظروف
المدير: تمام ماف مشكلة فيكي تتفضلي . وطلعت لقيت هند منتظراني
هند: قال ليكي شنو
ملك: ماف حاجة اتكلم معاي بخصوص المراجعات ورفضت بس
هند: ياااخ حاولي تجي
ملك: انتي ما عارفة انا تعبت كيف عشان ادخل المدرسة
هند: بس حاولي . ومشيت قضيت باقي اليوم ورجعت البيت بعد الغدا
سليم: طبعا المدير اتصل بي . انتبهت للكلام الحيقولو
ملك: بخصوص
سليم: قال عاملين مراجعات
ملك: صح كلمني ورفضت
سليم: ليه رفضتي . عاينت ليهو بأستغراب
ملك: كيف يعني ليه رفضت
سليم: ما نفسك تلحقي الناس
ملك: سليم بس انا عندي التزامات تانية
سليم: ما بتقدري توفقي بينهم؟ . يداب صلحت قعدتي كويس والتفت عليهو
ملك: انت ما رافض يعني
سليم: ليه ارفض مدام فيهو مصلحتك . قربت منو ومسكت ايدو
ملك: بالجد
سليم: لو بتعرفي نفسك ما حتقصري في الجانب التاني ما عندي مشكلة كلها كم شهر وتخلصي بالمرة يعني ما العمر كلو
ملك: انا رفضت لانو فكرت انت ما حتقبل بالحاجة دي
سليم: انا ما رافض لانو للان ما شايفك مقصرة من ناحيتي ابدا
ملك: وما حأقصر من ناحيتك ابدا ان شاءالله ولو حسيت بكدا بخليهو طوالي حتى المدرسة بخليها
سليم: بتعجبيني لمن تكوني فاهمة كدا . ابتسمت ليهو بخجل
ملك: اممممم
سليم: اجتهدي كويس باقي ليكي كم شهر بس وتنتهي صح
ملك: صح
سليم: وانا بدعمك . ميلت عليهو
ملك: انت دايما داعمني
سليم: هو انا عندي منو غيرك عشان ادعمو . دايما بخجلني بكلامو

بالفعل اليوم التاني سجلني في المراجعات النهارية
المدير: بتبدأ بعد نهاية الدوام بس ما متلزمين برجوع الطلاب بالتراحيل لانو في ناس ما مسجلة بترجع في الدوام العادي ودا زمن الترحيل
سليم: وهي يوميا
المدير: الايام الفردية بس يعني تلاتة يوم في الاسبوع بنحاول نغطي ليهم
سليم: مناسب جدا وهي اعتبروها حالة خاصة لازمها اهتمام وانا ما حأقصر من اي ناحية
المدير: ماف مشكلة نهائي
سليم: تسلم والرجوع انا برجعها الايام الشغالة فيهو مراجعات
المدير: كدا تمام . شكرناهو وطلعنا وكنت مبسوطة شديد بإهتمام سليم
ملك: بالجد شكرا يا سليم
سليم: بضربك لو تاني قولتي شكرا
ملك: هههههه تمام خلاص بس يا سليم ما حيكون ليك تعب اضافي لمن ترجعني
سليم: عادي اصلا حنرجع البيت مع بعض الزمن داك بكون دوامي خلص
ملك: تمام
سليم: يلا اجري فصلك
ملك: باي . ودعتو وكل ما امشي خطوتين التفت و ارفع ليهو يدي وهو يضحك بس لمن دخلت فصلي

بالفعل بديت المراجعات النهارية المكثفة بس بالجد نفع معاي شديد وعوضي عن الفات بنسبة80٪ وكنت بحاول بقدر الامكان ما اقصر من ناحية سليم وكنت بطبخ كل سبت طبخ الاسبوع وسليم كان بشجعني وبساعدني بالتسميع في المواد المحتاجة تسميع لمن عدا شهرين بالشكل دا اما بالنسبة لي اهل سليم فاصريت ليهو انو امشي ليهم لانو كان رافض شديد عشان بسمعوني كلام بس قولت ليهو في النهاية ديل اهلك وانا بتحملهم عشانك واخيرا رضى لمشيت ليهم اخر جمعتين ديل خلال الشهرين دا وحتى امتحاناتي التجربيبية كانت بداية الاسبوع الجاي ويوم الجمعه مشينا بيت ناس سليم

بس حصل حاجة ما كنت خاتها في الحسبان

*‏"ويبقى الإحترام ، حجر أساس العلاقات."😴🖤*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《16》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
يوم الجمعه مشينا بيت ناس سليم وطبعا الجمعتين الفاتت دي ما قابلت عمتهم ولا بناتها وكنت مرتاحة بس المرة دي من دخلنا لقيتهم
سليم بهمس : اكلي نارك
ملك: سليم قفل
سليم بهمس : اوع بعدين تجي تتحامي فيني اوكي
ملك: ماف غيرك حأتحامى فيهو . وصلنا ليهم
سليم: السلام عليكم
كلهم: وعليكم السلام
سليم: امي ممكن تجي شوية . قامت وجات اتجاهنا ميل عليها شوية وقال بالراحة
سليم: امي ملك دي في امانتك وانا واثق فيكي المرة دي
نادية: ما تخاف عليها
سليم: يلا نتلاقى ماشي على الرجال
ملك: تمام . ومشيت مع عمتو نادية وقعدت جات سلمى طالعة
سلمى: ملك وحات الله مشتاقين
ملك: والله كمياات كيفك
سلمى: كويسة الحمدلله . وجاتني سلوى
سلوى: ملك كيفك . استغربت طبعا بس عجبني
ملك بابتسامة: كويسة الحمدلله وانتي
سلوى: انا تمام الحمدلله . وقعدو مع سلمى جنبي واتونست معاي اول مرة تحصل ما عارفة الغيرها شنو بس عجبني وبنات عمتهم بعاينو فيني ساي بس تأكلو يأكلوني
فاطمة: انتي يا بت ليه غبشة كدا لا حنة ولا دخان من اتزوجي مبهدلة كدا وقربتي تتمي السنة
ملك: ما لقيت زمن
فاطمة: لو خليتي مدرستك والكلام الفارغ دا بتلقي زمن
سلمى: يا عمتي ملك من دون حاجة صاروخ
سلوى: والله انا مع سلمى في دي . طوالي لوت ليهم خشمها
فاطمة: سلوى موش دا انتي الكنتي بتقولي ما مناسبة لينا هسي الجد شنو
يقين: غيرت لونها سريع يا امي
سلوى: بس ما قاعدة امسح كريم غيرت لوني كيف . انا وسلمى فكينا الضحكة طبعا ضربة ليقين لانو كريم في السوق ما خلتو لافي
فاطمة: بتضحكو للفارغ بس ما عندكن موضوع
نادية: فاطمة خليهم
فاطمة: هسي انا سألتهم . اجي شوفو المرة دي بالله
سلمى: ملك تعالي ظبطتي لينا جبنتك الظابطة ديك
ملك: من عيوني
سلوى: جاية معاكم . ومشينا التلاتة المطبخ
سلمى: خليني اديكي لبسة من بتاعاتي لانو مع ريحة البن والمطبخ حتتضايقي بعدين
سلوى: انتي طويلة يا سلمى بديها انا ورح معاي
ملك: اوكي خلاص . ومشيت غرفتهم طلعت لي جلباب من بتاعاتها وتوب
سلوى: غيري وتعالي . وكانت طالعة
ملك: سلوى اقيفي . وقفت مشيت عليها
ملك: انتي كنتي ما بتحبيني
سلوى: لانو ما بعرفك وعشان في البدايه شايفة سليم ما مبسوط قولت جبروهو عليكي فكرهتك بس لمن لقيت سليم بدافع عنك عرفتو انو متقبلك ومبسوط معاكي وثانيا في الشهر الكنتي معانا بالجد ما قصرتي ونحنا سببنا ليكي اذى اسفة بالجد والله وانتي طيبة وقلبك ابيض لو وحدة تانية وعاملتها نفس المعاملة كانت كرهتني بس انتي غير وبتمنى تسامحيني
ملك: مسامحاكي حبيبتي . حضنتها وطبطبت عليها وطلعت كنت مبسوطة بتغير سلوى من ناحيتي لانو دي الوحيدة الخوفت انو ما اقدر اتعامل معاها غيرت ملابسي ومشيت المطبخ
ملك: وين البن اقليهو
سلوى: في الدرج دقيقة اطلعو . وادتني ليهو قليتو وسلمى قاعدة تدق فيهو جات داخلة يقين واختها وقعدو معانا بس مستفزات شديد وبرمو في الكلام ساي لمن سلمى اتملت منهم
سلمى: يقين ويسرى لو ما بتسكتو احسن تطلعو برا المطبخ اوكي
يقين: بتطردينا من بيتكم
سلمى: ما بطردكم بس انتو امسكو لسانكم . وقامو يجوطو لمن عمتو نادية وفاطمة جو سريع داخلين المطبخ
فاطمة: مالكم
يقين: سلمى بتطردنا من بيتهم بسبب دي . وبأشر علي
ملك : هي ما طردتكم من بيتهم ما تلفحي الكلام ساي
فاطمة: انتي وش الفقر دا سبب المصايب كلها
سلوى: عمتي هسي ملك ذنبها شنو
فاطمة: بقيتو تفضلو الغريبة على بناتي
سلمى: عمتي ما تتكلمي ساي
فاطمة: شايفة بناتك يا نادية
نادية: كدا استهدوا بالله حصل خير خلاص
فاطمة: ما حيحصل خير نهائي يا بنات خلونا نرجع بيتنا احسن . وقامو طالعين تبعهم عمتو نادية عشان تهديهم . طلعنا وراها
نادية: هسي انتي زعلانة مالك يا فاطمة
فاطمة: كيف يعني زعلانة مالني بناتك يطردو بناتي
سلمى: يا عمتي ما طردناهم وهدا ليهم قدامك اسأليهم يقين ويسرى انا قولت ليكم اطلعو برا بيتنا
يقين: قولتي اطلعو برا المطبخ م نفس الحاجة
سلوى: ما نفس الحاجة اوكي ثم ثانيا قاعدين تضايقو ملك بالكلام
فاطمة: وانتو محاميين الدفاع
سلمى: نحنا ما بنرضى بالظلم
فاطمة: وينو البظلموها عليك الله . الجوطة قامت لمن الرجال جو بجاي سليم عاين لي نظام انتي كويسة هزيت ليهو رأسي
عمو احمد: الحاصل شنو يا جماعة
فاطمة: ترضى انو بناتك يا اخوي يطردو بناتي من بيتك
عمواحمد: كيف الكلام دا سلمى وسلوى الحاصل شنو . قامت سلوى حكت الموضوع من بسم الله للسلام عليكم حتى الكلام الكانو بضربوني بيهو طبعا سلوى فصيحة ولئيمة هههههههه يقين ويسرى نزلو رأسهم لانو ما اتوقعو سلوى تحكي الحصل جوا المطبخ
عمو: يقين ويسرى ما عيب تحكو مع ملك كدا
فاطمة: هسي وين الغلط في كلامهم كلو. فيها
سليم: كل مرة بتندموني انو جيبت ملك هنا ياااخ بالواضح قولو ما تجيبها وبس والله احبسها جوا البيت احسن من كل مرة تسمع كلام اشكال الوان . طبعا جاط شديد لمن الناس دي كلها صنت وانا دي دمعة ما نزلتها بالعكس دايرة اضحك لانو كلهم كانو بدافعو لي. بعد لملمو الموضوع
سليم: ملك اطلعي
نادية: حي يا ولدي اهو المشكلة اتحلت
سليم: يا امي كفاية لحدي هنا
عمو احمد: ما تكسر بخاطر امك . جيت. جنبو واتكلمت معاهو بالراحة هو بس تقريبا سمعني
ملك: سليم ما مشكلة خلينا نتم اليوم
سليم: بس
ملك: ما بس ولا اي حاجة انا ما عندي مشكلة وشايف سلمى وسلوى ما بخلوني براي
سليم: تمام بس لو حصل حاجة تانية . قاطعتو
ملك: انا الحأقول ليك سليم خلينا نرجع بيتنا . ابتسم لي ورجع مع الرجال للديوان بهناك بعد العصر حتى جا سالم مع مرتو رندا وولدها حمودي اتأخرو

بعد الغدا عمو احمد قال لازم كلنا نجتمع في موضوع داير يقولو لينا بعد اجتمعنا كلنا ......
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《17》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
بعد الغدا عمو احمد قال لازم كلنا نجتمع في موضوع داير يقولو لينا بعد اجتمعنا كلنا
عمو احمد: طبعا اتصل اخوي حامد وقال عرس ولدو الاسبوع الجاي
سليم: الف مبروك ليهو
عمو: الله يبارك فيك
عمو: طبعا لازم من كل اسرة يكون في ممثل
نادية: صح كلامك يا احمد
عمو: عمكم مصطفى قال حيمشى ولدو محسن وزوجتو واحتمال هو ذاتو يمشي يحضر
فاطمة: انا حأخلي يسرى ومصطفى " دا ولدها اسمو على خالو " يمشو
يسرى: حاضر يا امي
عمو: وانت يا سليم حتمثلني انا
سليم: بس يا ابوي انت قولت الاسبوع الفات
عمو: وين المشكلة
سليم: بس يا ابوي ملك نازلة التجريبي الاسبوع الجاي
فاطمة: انت يا ود شنو ملك ومدرسة ملك وين الفايدة من دراستها دي
سليم: خلي سالم يمشي بدلي
سالم: رندا حامل ما بتقدر على تعب السفر والطريق طويل
نادية: انت عارف يا سليم انو ابوك عندو سكري وضغط وما بقدر على السفر وهناك حيكون جوطة والاهتمام بيهو صعب
سليم: عارف يا امي بس كمان ملك امتحاناتها مهمة برضو
فاطمة: امتحان اخرة هو لمن مهمة دي واهم من اسرتك . للمرة التانية سفهوها ماف زول رد ليها
نادية: فيك تسافر انت وملك خليها معانا وتمتحن
سليم: مستحيل طبعا . الناس كلهم عاينو ليهو بأستغراب على جملتو دي لانو نصهم ما عارفين الحصل شنو
ملك: عمو حنسافر انا وسليم
عمو: ربنا يكمل بعقلك يا بتي . سليم عاين لي نظام ليه قولتي كدا بس عملت ليهو بعيوني نظام ماف مشكلة
عمو: اها يا سليم حتسافر
سليم: ان شاءالله . وبكدا انتهى الاجتماع بعد المغرب
سليم: ملك يلا
تمام: تمام . دخلت غيرت ملابسي وشيلت شنطتي بس فقدت تلفوني فتشتو كدا ما لقيتو وطلعت برا لقيتو في يد يقين
ملك: تلفوني بعمل معاكي شنو . اتخلعت طبعا
يقين: اااا بفتش في تلفوني دايرة اضرب بيهو لتلفوني ولمن فتحتو ما كان فيهو باسورت فأفتكرتو تلفون خالتو نادية
ملك: بس تلفونك في ايدك
نمارق: اااا بس قبل ما اتصل لقيتو اتفضلي تلفونك . مدتو لي وانا شيلتو منها تصرفاتها غريبة وكلامها شبه ما منطقي ما اهتميت للموضوع كتير ومشيت لسليم وطلعنا على البيت ماف زول فتح خشمو لمن وصلنا دخلت غيرت وطلعت ليهو
سليم: تعالي هنا
ملك: عارفة داير تقول شنو
سليم: اها ليه قولتي كدا
ملك: سليم ابوك حيزعل منك لو ما سافرنا
سليم: عارف بس انتي ممتحنة والامتحان دا كان حيحدد مستواكي اذا جاهزة للشهادة ولالا
ملك: ماف مشكلة كونو بقرأ دي براها كفاية بجي بمتحن الكبير بس وحيحدد لي مستواي
سليم: انتي ليه دايما طيبة كدا . ابتسمت ورفعت ليهو اكتافي
ملك: ما عارفة

قررنا خلاص انو نحنا حنمثل اسرة عمو احمد والسفر الاسبوع الجاي فنزلت المدرسة اواصل لمن زمن السفر يجي

يوم الاثنين بعد المغرب دخلت المطبخ اعمل قهوة وخليت سليم منتظرني في الصالة شوية كدا وسمعت سليم بصرخ
سليم: ملللك . لمن انا اتخلعت وطلعت ليهو
ملك: في شنو مالك بتصرخ كدا
سليم: تعالي هنا . وكان معصب مشيت عليهو
ملك: في شنو
سليم: دا شنو . ورفع لي تلفوني وكان راني ومكتوب my love
ملك: ما عارفة والله وما عندي رقم مسجل كدا . الخط فصل وتاني رجع اتصل رد سليم وفتح الاسبيكر
الخط: ملوكة حبيبتي . نحنا الاتنين اتخلعنا وعاينت لسليم بخوف
الخط: الو الو مالك ما عاوزة تردي راجلك جنبك؟
سليم: اي جنبها يا روح امك . طوالي فصل الخط سليم جدع التلفون في الكرسي والتفت علي
سليم بهدوء: دا منو
ملك: والله يا سليم ما عارفة
سليم: ملك للمرة التانية دا منو
ملك: والله ما عارفة
سليم بعصبية: ما عارفة كيف يا زفت ومسجل في تلفونك وبعرف اسمك انتي دايرة تستغبيني . انا ببكي وبحلف ليهو انو ما عارفة حاجة
ملك: سليم والله ما عارفة وانتي عارفني ما بكذب
سليم بعصبية: مدام ما بتكذبي قولي دا منو
ملك ببكي : والله ما عارفة
سليم: ما تقولي لي ما عارفة
ملك: والله ما عارفة . رفع ايدو داير يضربني كف بس وقفها في الهوا وانا غطيت وشي بأيدي
سليم بصراخ: طيري من وشي قبل ما اقتلك هسي .
قومت جارية الغرفة حقتي القديمة دخلت وقعدت في السرير وضميت رجولي علي وببكي ما عارفة العمل كدا منو وكيف الرقم اتسجل في تلفوني وانا اصلا ما بعرف زول غير سليم في حياتي الليل كلو قضيتو بكي بس ما عارفة سليم وين طلعت بالراحة من الغرفة مشيت على غرفتو احتمال يكون نام فتحت الباب بالراحة عشان ما يصحى دخلت رأسي كدا لقيتو اصلا قاعد في السرير عاين لي طوالي طلعت رأسي وقفلت الباب ورجعت غرفتي قعدت خمسة دقايق واصلا النوم ما جاييني من الخوف جاني سليم
سليم: تعالي . قال كدا وطلع مشيت وراهو بس بعيدة شوية قعد في الصالة
سليم: انا قصرت معاكي في شنو . تاني فتحت بيت بكى
ملك: سليم ليه ما عاوز تثق فيني والله انا ماعارفة
سليم: وكيف الرقم مسجل في تلفونك وكمان يقول ليكي ملوكة حبيبتي لو زول ما بعرفك
ملك: المفروض انت تعرفني لانو ما حصل طلعت الا معاك وتلفوني ما قاعدة اشتغل بيهو ابدا وانا والله ما حبيت شخص غيرك في حياتي كلها . وقومت ابكي زيادة ملاحظين انو اعترفت ليهو صح
سليم: تعالي هنا . رفعت رأسي وعاينت ليهو هز لي رأسو قربت منو ضماني عليهو شديد تاني فتحت بيت بكى لمن هديت
سليم: انتي تلفونك دا منو لمسو غيرك
ملك: انا اصلا ما طلعت بيهو برا البيت الا يوم الجمعه
سليم: يمكن . قاطعتو وزحيت منو
ملك: يقين
سليم:مالا يقين
ملك: يوم الجمعة لمن كنا راجعين تلفوني كان في ايديها . وحكيت ليهو الحصل كلو وتبريرها
سليم: اصلا بتعملا الحيوانة ديك بس حأوقفها عند حدها
ملك: سليم ماف داعي للمشاكل واصلا حتنكر
سليم: بالفعل بس تاني لو حصل كدا ما حأسكت
ملك: تمام
سليم: اسف انو صرخت فيكي
ملك: لمن خوفت منك قولت حيضربني
سليم: بس مسكت يدي قلبي ما سمح لي اضربك
ملك: اممم سليم
سليم: نعم
ملك: انا ما دايرة التلفون تاني
سليم: خلاص المشكلة اتحلت بس احذري تاني واعمليهو ببصمتك
ملك: صح ممكن
سليم: دقيقة دقيقة
ملك: في شنو
سليم بأبتسامة خباثة: قبل شوية كأنو اعترفتي لي . رفعت حاجبي
ملك: بشنو
سليم: انو بتحبيني .
ملك بخجل:لا ما حصل . وجريت الغرفة وبردد غبية غبية ووغطيت وشي ونومت......

*كنت احاول اخفي انبهاري الشديد و انا ‏اتأمل وجهك لكن راعي الهوى مفضوح .🙈😊*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《18》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
اصبحت الصباح وصحيت سليم واتجهزت للمدرسة في الطريق سليم بعاين لي بخباثة
ملك: سليم ما تعاين لي كدا
سليم: داير اشوف الحب الامس اعترفتي بيهو دا
ملك: سليييم
سليم: ههههههه خلاص خليتك يا شافعة . وصلني المدرسة وهو مشى المكتب
هند: جاهزة للتجريبي
ملك: ما حأمتحن معاكم
هند: ما جادة طبعا
ملك: والله العظيم
هند: ليه ما ممتحنة
ملك: لاني مسافرة الاسبوع الجاي
هند: ايوااا بس كان تمتحني حتى تسافري
ملك: مسافرة عرس انا
هند: بختك
ملك: ما مبسوطة ليهو بس لازم امشي

يوم الخميس الصباح اتصلت عمتو نادية لسليم بعد خلص
سليم: امي قالت بعد المدرسة اوديك ليهم
ملك: ليه
سليم: عشان تتجهزي للسفر وقالت ارجعك السبت
ملك: تمام
سليم: حنسافر الاحد وكلمت المدير بخصوص السفر
ملك: حأستف جزء الليلة بالليل عشان السبت ما اتعب
سليم: ممكن وهسي خلينا نطلع عشان ما نتأخر

نهاية اليوم بعد اتغدينا ستفت لي غيارين وسليم وصلني بيتهم
سليم: اها يا حجة ما حتستقبلو معاكم الليلة
نادية: والله يا ولدي كان نفسي استقبلك بس ما بقدر . سليم عاين ليها بصدمة ونحنا البنات ضحكنا
سليم بصدمة: امك بتطرديني
نادية: ههههههه للاسف اي ارجع بيتك
سليم: ملك قومي خليني نرجع بيتنا
نادية: ملك حتقعد معانا
ملك: سليم الليلة حأبيعك ههههههه
سليم: بقت كدا يعني
سلمى: سلوم معليش
سليم: العلمك الكلمة دي منو
سلمى: ملك
ملك: والله كذابة . ضحكو كلهم فيني عشان قولتها بسرعة . سليم شوية كدا وطلع رجع البيت

عمتو بالليل داك اشتغلت فيني عروكات وحاجات كدا ما فاهماها والصباح بدري قعدتني دخان وانا ببكي وسلمى وسلوى بضحكو بعد الضهر سليم جا البيت بس رفضو لي اطلع اسلم عليهو سامعة صوتو من برا
سليم: امي وين ملك
نادية: عاوز بيها شنو
سليم: امي دي مرتي على فكرة
نادية: عارفة ما ناسية الحاجة دي
سليم: داير اسلم عليها بس
نادية: والله ما ممكن بدربك دا امشي الديوان حق الرجال
سليم: كويس يا حجة . ومشى

سلمى: امي دي لاعبة ضاغط مع سليم
ملك: هههههه شديد
سلوى: لو شاف ملك هسي حيخرب لامي اجتهادها
سلمى: بالفعل ههههه
تاني العصر قعدتني وعملت لي حلاوة وسلمى وسلوى شغالين فيني ماسكات وعروكات لمن ما عرفت نفسي ولوني فتح وبقى ناير هههههه حتى السبت اشتغلو فيني كدا لحدي بعد الفطور مشينا لحنانة معاهم في الحي ورسمت لي رسم عروس عجبني شديد لانو من العرس تاني ما رسمت ورجعنا البيت جا سليم العصر برضو عمتو رفضت يشوفني قالت الا بعد المغرب زمن راجعين خلاص
نادية: ملك التياب دي تحضري بيها الحنة والزفة والفطور .
ملك: تسلمي بالجد ما قصرتي معاي
نادية: العفو حبيبتي وانتي عروس جديده
ملك: ههههه عروس جديدة وقربت اتم السنة
نادية: لساكي صغيرة فتعتبري جديدة واسمعيني اوع تنسي التوصية بتاعتي اوكي
ملك: اوكي
نادية: هناك حتلقي مضايقة من بعض الناس بس . قاطعتها
ملك: حأتحملهم عمتي اصلا اتحملت كتير بس سليم واقف معاي ما بخاف منهم
نادية: ربنا يكمل بعقلك يا رب يلا البسي سليم منتظرك برا . لبست وطلعت وشيلت التياب وبعض العطور ادتني ليهو عمتو نادية لقيت سليم منتظرني ولمن طلعت برا وقف عاين لي كدا بعد شوية انتبه وطلعنا وطول الطريق بعاين فيني
ملك: سليم في حاجة
سليم: احمم ماف حاجة . وقاعد يطلع همهمات كدا وانا سكتا ساي لمن وصلنا ودخلت غيرت ملابسي وقعدت استف الملابس وسليم كل دقيقتين يدخل الغرفة ويطلع لمن حيرني لمن خلصت تستيف تاني جا داخل
ملك: سليم تعال . جاني قريب
ملك: انت مالك من قبيل حاساك ما طبيعي
سليم: ماف حاجة . وطلع والله اتحيرت فيهو فبديت استف شنطتني تبع العطور ومستلزماتي جا داخل تاني وقرب مني شديد لمن اخلعت
ملك: في شنو
سليم: ملك ما قادر . فهمت قصدو فخوفت
ملك: سليم نحنا بكرة مسافرين
سليم: نأجلو العصر بس اصلا مسافرين بالعربية حقنا . دايرة اتكلم ما خلاني وحصل الحصل واصبحت زوجة سليم قولا وفعلا
الصباح صحيت لقيتو ماف دخلت الحمام سريع وطلعت كنت تعبانة مبالغة ما قدرت اطلع اعمل الشاي فنومت تاني صحيت بسليم بلعب بشعري
سليم: ملوك
ملك: همممم
سليم: قومي عشان تفطري ورانا سفر طويل . قومت قعدت
سليم: مبروك . ما استوعبت حاجة
ملك: على شنو . قام ضحك يداب ركزت.
ملك: سلييييم اطلع برا . قام ضحك وطلع يداب اتذكرت الحصل كلو وكنت خجلانة منو طلعت برا ومشيت المطبخ عملت حاجات خفيفة جابهم سليم وفطرنا
سليم: خلينا نجهز عشان نطلع اتأخرنا
ملك: كلو بسببك انت
سليم: انتي التعبانة ما انا .
ملك: ما تتكلم معاي . وخليت ليهو الصالة دخلت الغرفة وجهزت نفسي وهو جا جهز نفسو وطلعنا حنسافر بالعربية وقف في اقرب سوبر ماركت اشتري لي بعض الحاجات للطريق لانو طويل
سليم: نومي شوية حاسي بيكي تعبانة
ملك: مبالغة
سليم: دقيقة انزل ليكي الكرسي . نزلو لي فنومت خليتو هههههه صحيت بعد ساعة وحاجة كدا
ملك: ما وصلنا
سليم: صباح الخير وصلنا شنو يداب عندنا ساعة وحاجة بس
ملك: باقي كم
سليم: على الاقل اربعة ساعات كدا
ملك: كتيرة بتقدر تحتمل السواقة .ابتسم لي
سليم: بقدر بس انتي بتقدري تحتملي القعدة بالساعات دي كلها
ملك: والله الصراحة صعبة بس معاك عادي
سليم: يلا انا ذاتي مدام انتي معاي بقدر

الطريق كلو بنتونس يعني ما حسينا بالزمن لمن وصلنا
سليم: رأيك شنو اقول ليهم يفضو لينا غرفة برانا
ملك: سليم انت ما جادي ولا شنو يقول علينا شنو
سليم: انا ما بهمني زول بس ما يضايقوكي
ملك: انا عشانك بتحمل اي حاجة
سليم: حبيبي انا . وسلم علي في خدي خجلت ونزلنا وطبعا الملابس كلهم في شنطة وحدة يعني حتكون معاي انا دخلنا جوا استقبلونا بس حسيت نفسي في محل غريب اما حبوبتهم عاملة ذي عمتو فاطمة
سليم: حبوبة كيفك والله مشتاقين
حبوبة: اتزوجت ونسيت حبوبتك
سليم: معقولة يا عسل انتي
حبوبة: يا ولد هوي
سليم: ههههه اهو جيتك
حبوبة: اكيد مرتك حمت تجينا
سليم: معقولة شوفيها كويسة دي وش زول برئ كيف . عاينت لي ابتسمت ليها ومشيت سلمت عليها بس سلمت لي عادي جدا كنت الوثت كلو بس بدعي ما يحصل لي ذي ما حصل لي هناك سلمت عليهم دخلوني غرفة كدا فاضية كدا وبعيدة شوية دخلو لي الشنطة والتانية كانت في ايدي
سليم: ملك انا حأمشي جهة الرجال بس خلي بالك من نفسك وين تلفونك
ملك: اهو في يدي
سليم: اسمعي اوع يزح من يدك فاهمة وانا بتصل عليكي
ملك: اوكي وانت ما تخاف علي
سليم: ما بقدر ما اخاف عليكي وانتي ما بتعرفي زول هنا بس ذي ما قولت ليكي تلفونك في ايدك بس
ملك: تمام . ودعني ومشا وقعدت اعاين فيهم بس ما بعرف زول منهم .......

*‏"لا تجعل فوضى الحياة تُقلقك*
‏ ⁦ *فالله يتولى ترتيبها*
*‏بطريقة مبهرة !"💛*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《19》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
قعدت مع العائلة جاتني بت كدا قعدت جنبي
البت: كيفك انا بت عم سليم اخت العريس اسمي همسة
ملك: وانا ملك اتشرفنا
همسة: عظيم الشرف ما شاءالله عليكي
ملك: تشائي الخير حبيبتي
همسة: ما شاءالله سليم عرف يختار . قاطع كلامها حبوبة قامت نادتها مشت ليها وقعدت اعاين بس شوية كدا همسة جابت لي صينية
همسة: قومي غسلي عشان تأكلي
ملك بالراحة: وسليم اكل
همسة: هههههه ما تخافي ودو ليهو قبل شوية
ملك: تمام . وقومت معاها مشيت معاها عشان اغسل يدي طبعا بيتهم كبير شديد عندهم حوش كبير كدا غسلت ورجعت جو بنتين قعدو يأكلو معاي وطبعا ما بعرف زول منهم عشان كدا ساكتة ساي وهم يعاينو لي يتهامسو ما اشتغلت بيهم لمن انهيت ومشيت غسلت يدي واتصلت على سليم اديتو غيار ولقيت همسة
ملك: في حاجة اساعد فيها
همسة: انتي جيتي تعبانة من السفر امشي ارتاحي
ملك: لالا عادي بساعدكم
همسة: مدام كدا تعالي اتونسي معانا في المطبخ
ملك: تمام . مشيت معاها المطبخ في كمية بنات قعدت معاهم
وحدة كدا: انتي زوجة سليم
ملك: ايي
وحدة تانية: انتي الخليتيهو يخرب نظام الاسرة
ملك: اي نظام
نفس البت: ماف زول بطلع بتزوج برا الاسرة بس سليم عملا . " يداب عرفت السبب البخليهم ما متقبليني "
ملك: ما كنت عارفة نظامكم دا
وحدة: بس ليهو الصراحة يشوف برا ما شاءالله عليكي حلوة
ملك: تسلمي . واتونست معاهم او بالاصح هم بتكلمو وانا مرات بس بشاركهم لحدي ما سليم اتصل علي
سليم: قاعدة تعملي شنو
ملك: قاعدة اتونس مع البنات بس
سليم: عملتي ليكي صحبة
ملك: اي
سليم: لا كويس يعني ما اخاف عليكي
ملك: لا ما تخاف
سليم: اوكي تمام حبيبتي . اول مرة يقولا لي ما بتشوفو كنت مبسوطة كيف بتفصل ساي
ملك: تمام باي
سليم: باي . قفلت وقعدت ابتسم ساي واصلت ونسة مع البنات جات وحدة قالت حبوبة عاوزة موية عشان الدواء حقها
ملك: خليني انا بوديهو ليها . شيلتو منها عشان عاوزة اتعامل مع حبوبة لانو شايفاها ما متقبلاني كدا شيلت الموية وديتو لحبوبة عاينت لي كدا
حبوبة: موش انا رسلت علا
ملك: اي بس انا شيلتو منها وقولت اجيبو ليكي
حبوبة: حي يا بنية برضو ما حأحبك كدا . جرحني كلامها
ملك: ليه يا حبوبة
حبوبة: لانو انتي ما الاسرة وما بعرف تربيتك هسي لو اتزوج بت بتي كان احسن ليهو . وبلعت حبوبها ورقدت خلتني بلعت كلامها بس وطلعت برا مشيت الغرفة طبعا ما معاي زول فيها بالليل اتصل لي سليم قعدت اتكلم معاهو كدا تقريبا نص ساعة في النهاية قال لي
سليم: تعالي خليني اشوفك
ملك: مستحيل طبعا
سليم: دقيقتين بس
ملك: ولا نص دقيقة داير تعمل لي مشكلة
سليم: بس انتي مرتي
ملك: حتى لو ويلا عالنوم
سليم: اوكي خلاص تصبحي على خير حبيبتي
ملك: والله من اهل الخير حبيبي . وقفلت سريع عشان ما يشغلها لي ونومت الصباح بدري طلعت عشان اساعد البنات في الشاي ما خلوني اعمل شي بس رصيت ليهم الكبابي
ملك: همسة انتي بتكبي السكر جوا؟
همسة: ايي لشنو
ملك: سليم ما بشربها كدا
همسة: حيا وعملتو كدا
ملك: اديني براد صغير لو في
همسة: دقيقة اجيبو ليكي
ملك: تمام . ومشت جابتو لي وشالت الشاي ودتو للرجال ورجعت لي عملتو بالطريقة بالبحبها سليم واتصلت ليهو
ملك: صباح الخير
سليم: صباح النور
ملك: اها شربت الشاي
سليم: لالا لانو عاملين فيها سكر جوا
ملك: عارفة انك ما حتشربها عشان كدا جهزت ليك حقك تعال الباب النص شيلو
سليم: تمام . كبيتو في صبارة صغيرة وشيلتو ليهو لقيت واقف اديتو
سليم: كنت حاسس انو حتذكريني
ملك: هههههه ابو الاحساس
سليم: ماف زول ما بحس بقلبو
ملك: سليم قفل وامشي بلاش فضايح ههههههه
سليم: هههههه تمام . ومشى وانا رجعت بهناك شربت معاهم الشاي . قضيت اليوم معاهم وطبعا وصلو يسرى ومصطفى وجا المغرب وكانت حنة العريس بالدلوكة وكانت حلوة والاغاني شعبية بس حلوة
ملك: سليم ارح احننك
سليم: جادة انتي
ملك: جادة والله
سليم: اوكي ارح . مشينا وقعدت حننت ليهو ايدو وحدة طبعا بنات اعمامو بشوفو فينا ساي كأنو ما عاجبهم بعد حننت هو جاتهو مكالمة زح من الزحمة عشان يقدر يتكلم كويس واحد من اولاد عمو لسليم جاني
وليد: ممكن تحنيني يا ملوك . وطبعا نظرتو كانت ما عاجباني ابدا
ملك: في كمية بنات قاعدات تحنن امشي لاي وحدة فيهن
وليد: بس عاجباني انتي . اتخيلو التافه رفعت ليهو حاجبي
ملك: عفوا
وليد: قاصد عاجبني الطريقه الحننتي بيهو سليم عاوزك تعملي لي نفس الشي . وكان بعاين بطريقة مقرفة دايرة ارد جا سليم
سليم: الحاصل شنو عاوز شنو يا وليد
ملك: قال عاوزني احننو وانا قولت ليهو في وحدات كتار قاعدات وكان ماشي
سليم: ايواااا معليش يا وليد بس انا مانع ملك من انو تحنن زول غيري
وليد: لالا عادي وهي ذاتها قالت نفس الكلام . ومشى
سليم: ما يكون ضايقك
ملك: لالا

وخلصت الحنة على كدا واليوم التاني كان عادي بعد المغرب حدث الشي الكنت خايفة منو......

*وجودك جنبي خير وسعاده وراحة لقلبي دائماً.😴*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《20》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
اليوم التاني بعد المغرب حدث الشي الكنت خايفة منو قاعدة مع همسة بعيد طبعا شايفة يسرى يتتكلم مع حبوبة شوية كدا
حبوبة: امشو نادو لي سليم دا . رسلو ليهو وجا قعد جنبها
سليم: شنو يا حبوبة قالو رسلتي لي
حبوبة: ايي رسلت ليك
سليم: احكي . مسكتو من اذنو وشدت عليهو
حبوبة: هسي دا عملا تعملا . زح منها وفرك اذنو
سليم: في شنو يا حبوبة
حبوبة: انت كيف تجيب بت غريبة وتخلي بت بتي
سليم: حبوبة انتو كلكم مشكلتكم شنو معاها .
جات عمتهم وحدة تانية كدا : وريني منو في الاسرة دي اتزوج برا
سليم: عمتي انا اخترتها وابوي موافق
حبوبة: بس ماف زول موافق وابوك لمن عقد ليك ما استشار زول ومرتك دي براك تقبلا
عمتهم: امي صح كلامها براك تقبلا . انا سامعة فيهم ودموعي في طرف عيوني
حبوبة: شوف قربت تمت سنة ولهسي طفل ما جابتو ليك
عمتهم: يمكن ما بتلد الله اعلم
حبوبة: اها شوف عيالي انا اي واحد فيهو عندو كم ولد ابوك دا عندو اربعة والخامس الله يرحمو وشوف اعمامك الباقيين
عمتهم: خلي ابوهو اخوهو سالم عندو حمودي واهو مرتو حامل
سليم: عمتي الزمن اتغير و التفكير اتوسع
حبوبة: اكيد خربت ليك تفكيرك برضو . انا دموعي خلاص نزلو سليم وقف فوق
سليم: ملك تعالي هنا . مشيت ليهو
سليم: حبوبة وعمتي اهو ملك قدامكم بس طلعو لي عيب فيها والله العظيم تلاتة مرات بعقد على يقين بت عمتي فاطمة الكلكم مرشحينها لي يوم الجمعة مع خالد سوا " دا العريس" . انا اتخلعت والمكان صنة دقيقتين لانو كان جادي شديد دموعي بس بتنزل وبمسح فيهو
حبوبة: ولادة ما بتلد دا ما عيب هسي
سليم: حبوبة كونو المرا ما بتلد دا ما عيب دا خلقة ربانية بس منو قال ليكم ملك ما بتلد بس نحنا مأجلين الحاجة دي
حبوبة: ليه تأجلوها
سليم: حبوبة انا لسع ما جاهز للمسوؤلية دي وتاني حاجة ملك صغيرة ما مستعجلين نحنا وعلى ما افترض دي حاجة بتخصنا نحنا الاتنين بس اها تاني في حاجة
حبوبة: ما مشكلة قولنا اتزوجت دي فيك تتزوج بت عمتك برضو
سليم: والله يا حبوبة انا مكتفي بدي بس ما عاوز تاني غيرها ويقين قدامي لو كنت عاوزاها كان اتزوجتها ولو مافي حاجة تقولوها تاني انا ماشي ويا ملك تعالي اديني غيار . مسحت دموعي ومشيت وديتو الغرفة هو عاين ماف زول قريب قفل الباب
سليم: تعالي . كالعادة مشيت بكيت في حضنو لانو ملجأي
سليم: خلاص كفاية ما تبكي
ملك: ماف زول متقبلني فيهم
سليم: لانك حلوة من بناتهم فغيرانين اني اخترتك انتي
ملك: بس انت ذاتك كنت ما متقبلني في البداية
سليم: الحمدلله انو وافقت على كلام ابوي بأنو انتي المناسبة لي وهسي يومي بدعي ليهو وذي ما انا اتقبلتك في النهاية كلهم حتقبلوكي لانو ماف طريقة انا مكتفي بيكي وبحبك
ملك: لو كان قالو ليك سبب مقنع كان عقدت على يقين
سليم: انا لو ما واثق في انو ما فيهم يقولو عنك حاجة ما كان قولت كدا اطمني انا غيرك ما عاوز . هداني بكلامو دا مسحت دموعي واديتو غيار وقبل ما يطلع
سليم: هانت كلها كم يوم ونرجع لحياتنا اوكي
ملك: اوكي . سلم على في رأسي وطلع مشى قعدت شوية في الغرفة مع روحي الحاجة المطمناني انو سليم في ضهري ودايما بدافع عني قدامهم فقولت ما حأشتغل بكلام زول انا لحدي ما ارجع بيتي طلعت برا قعدت مع همسة لمن اليوم خلص ومشيت نومت....

_____

طبعا اتوقعت ملك حتلقى مضايقات من اهلي وبحاول اخفف عنها بس عارف انو الشالتو في قلبها ابدا ما حيخف بالكلام بس بحاول انو اطمنها انو انا واقف جنبها ما تخاف بس اناما بعرف البحصل معاها من وراي شنو لانها كتومة وما بتحكي الحصل ليها ابدا بتمنى كلامي مع حبوبة يجيب نتيجة وما يضايقوها تاني تفكيري كلو كان معاها هي بس....

____

اليوم التاني الصباح بحاول انو اتعامل معاهم عادي كأنو امس ما حصل النقاش دا النهار كدا عملت جك عصير ومشيت بيهو لحبوبة قعدت معاها
حبوبة: انتي يا بنية انا قولت ليكي شنو
ملك:حبوبة انتي شوفتي مني شنو كعب
حبوبة: ما شوفت بس
ملك: حبوبة لو شوفتو حاجة كعبة كلموني بخلي ليكم ولدكم دا . مسكتني من اذني
حبوبة: دا راجلك ما اسمو ولدكم . قومت ضحكت
ملك: اوكي خلاص راجلي . حتى فكتني
ملك: خليني اعصر ليكي رجلينك ديل
حبوبة: يا بنية هوي ما تخليني احبك
ملك: اصلا حتحبيني يا حبوبة . عصرت ليها رجلينها شوية وبتكلم معاها حبوبة قلبها طيب بس العرفتو خايفة على سليم لانو اكتر حفيد مقرب منها بعد شوية كدا
ملك: خليني اتصل على سليم يجي يشرب العصير دايما ذي الوقت دا بشربها
حبوبة: لو ما كان بتهتمي بولد ولدي كان طردتك
ملك: ههههههه حبوبة ما حتلقي حاجة تطرديني عشانا
حبوبة: كويس

اتصلت على سليم
ملك: تعال عشان تشرب العصير
سليم: وين انتي
ملك: في غرفة حبوبة تعال بورا
سليم: اوكي جاي . دقيقتين وسليم وصل كبيت ليهو عصير
سليم: شنو يا حبوبة شايفك اتفقتي مع مرتي
حبوبة: نهائي ما حنتفق
ملك: هههههه ما تخاف اتفقنا بس بتهظر معاك
حبوبة: انت لقيتها وين البنية دي
سليم: حلمت بيها بس والصباح كلمت ابوي وعقد لي . قرصتو من اذنو انا ضحكت فيهو
حبوبة: انت يا ولد هظارك دا ابدا ما حتخليهو
سليم: معليش خلاص والله ملك دي كانت اختيار ابوي وانا وافقت بس بالجد نعمة الاختيار ما مقصرة معاي نهائي ربنا يخليها لي . عاين لي وابتسم
حبوبة: هوي يا ولد ما تمدحها قدامي عشان احبها
سليم: والله يا حبوبة ملك من دون مديح بتتحب
حبوبة: قرب اضانك "اذنك" . سليم جا قريب منها
حبوبة: انا شكلي حبيتها بس ما تكلمها . فكا الضحكة
سليم: اوكي خلاص الكلام دا بينا بس
حبوبة: كدا انت ولد ولدي
سليم: زمان كنت ولد الجيران ولا شنو . اتكلم معاها شوية وطلع مشى وانا قعدت معاها وبتونس معاها وشايفاها لانت من جهتي شوية اخيراااا مدام حبوبة لانت ما بهمني الباقي......

*اللين باللين، والود بالود .. والبادئ باللطف تألفهُ الروح😴*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
2024/09/30 19:26:13
Back to Top
HTML Embed Code: