Telegram Web Link
*#يتيمتي 《21》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
اليوم التاني كانت الخدمة بتاعتهم والناس بدت تجي من بعد الفطور وضبحو الخرفان وما شاء الله هم اسرة كبيرة وتقريبا الحي كلو جا عشان يخدم نقصت بعض الحاجات قالو لهمسة تسوق وحدة من البنات تمشي معاها السوق
ملك: همسة انا بمشي معاكي
همسة: ممكن
ملك: خلاص بكلم سليم دقيقة
همسة: تمام الزمن دا انا بمشي بشوف عاوزين شنو
ملك: اوكي .
ومشيت اتصلت على سليم
ملك: سليم
سليم: نعم
ملك: عاوزة امشي مع همسة السوق في حاجات ناقصة
سليم: لا مستحيل ممنوع تطلعي من البيت
ملك: ليه بس وانا كلمتها انو امشي معاها
سليم: انتي ما بتعرفي موقع هنا ولو ضعتي منها في السوق
ملك: انا ما شافعة عشان اضيع ثم معاي تلفوني حصل ذي ما قولت بس ما حيحصل
سليم: لا يعني لا
ملك: الله يرضى عليك
سليم: ماشة مع منو
ملك: همسة
سليم: خلاص تمام بس خلي بالك من نفسك
ملك: حبيبي انا تسلم والله حأنتبه يلا باي . اخيرا وافق غيرت توبي بعباية ولبست شرابات طويلة وطلعت لقيتها حارساني
همسة: نمش
ملك: يلا . طلعنا برا واقفين كدا حارسين واحد من الشباب يطلع نكلمو يوصلنا
ملك: ونعمل شنو
همسة: السوق شوية بعيد من هنا الا زول يوصلنا . في كلامنا جا طالع وليد من شافنا جا علينا
وليد: ليه واقفات كدا نسيت كيفكم
الاتنين: تمام . مدا ايدو سلم على همسة ولمن جا دوري
ملك: معليش ما بصافح . اتحرج بس سكت
وليد: مالكم
همسة: عاوزين نمش السوق وما لاقين البوصلنا
وليد: كان تكلموني
همسة: يعني حتوصلنا
وليد: معقولة زول بشوف القمر وما بوصلو . وكان بعاين لي
همسة: يا بكاش انت ههههههه
وليد: دقيقة بس اجيب مفاتيحي
همسة: اوكي . ومشى جوا
همسة: اخيرا لقينا البوصلنا
ملك: ما لقيتي غير دا تطلبي منو
همسة: مالو وليد والله ظريف
ملك: واضح . دقيقتين وجا طالع
وليد: نمش
همسة: اوكي . اتحركنا كدا سمعت صوت سليم بناديني
سليم: ملك
ملك: نعم
سليم: موش طالعين على السوق خلاص
ملك: اي
سليم: تمام بوصلكم انا لانو طلع لي غرض داير اشيلو
همسة: بس كلنا ماشيين مع وليد
سليم: ماف مشكلة مدام وليد ماشي يوصلنا التلاتة
ملك: فكرة حلوة ارح معانا . كنت مبسوطة انو سليم ماشي معانا لانو ما ناوية اطلع مع وليد لانو نظراتو بتوترني
وليد: انت عربيتك وين
سليم: قاعدة
وليد: فيك توصلهم معاك بس
سليم: برضو فكرة نمش؟
ملك: نمش . ومشينا ركبنا عربية سليم طبعا انا قدام معاهو في الطريق
ملك: ناوي تشتري شنو
سليم: ولا اي حاجة
ملك: كيف يعني
سليم: الصراحة خوفت تضيعي هناك وبس . عاينت ليهو وابتسمت
همسة: في زول ورا على فكرة
سليم: زول ما يقدر يحب في مرتو ولا شنو ههههع
ملك: سلييييم . وضربتو في كتفو
همسة: سليم ما حكيت لي اتعرفت على ملك كيف
سليم: دا سر بينا الاتنين بس ممكن تسأليني حبيتها كيف
همسة: اها حبيتها كيف
سليم: من طيبتها وقلبها الابيض وقوة تحملها
همسة: بالفعل ملك قلبها ابيض . بقينا نتونس التلاتة لمن وصلنا السوق واشترينا الحاجات الناقصة ورجعنا البيت وخلاص الشغل بدأ انا مسكت الشاي لانو رفضو لي اقطع وكدا فعملت الشاي والبنات بتوزع لمن اليوم التاني كان الفطور والمناسبة سليم جا شال الجلابية بتاعتو
همسة: خلينا نجهز بعد دا
ملك: اوكي دقيقة اجيب حاجاتي . مشيت الغرفة وشيلت توبي ومستلزماتو كلها ومشيت لبست مع همسة وهي مكيجتني حلو
همسة: طالعة حلوة شديد
ملك: حلوات عيونك حبيبتي
همسة: والله ما الرسم درعة عديل الليلة سليم حيجن
ملك: عيب يا بت . خجلتني طلعنا برا البنات بعاينو فيني ساي مشيت لحبوبة
حبوبة: طالعة سمحة يا بت خليكي كدا دايما
ملك: سمحة انتي حبوبة
حبوبة: امشي افطري
ملك: كويس . مشيت فطرت مع ناس همسة اتصل علي سليم
سليم: تعالي خليني اشوفك
ملك: وين بس
سليم: في الباب الخلفي خمسة دقايق
ملك: تمام . مشيت بالراحة لقيتو واقف مشيت عليهو بتمختر كدا ورفعت ليهو حاجبي
ملك: كيف وكيف
سليم: ....... . ما رد كان بعاين فيني بس لوحت في وشو
ملك: سليم
سليم: يستحسن انو تمشي عشان حتحصل حاجات انا ما مسؤول منها . بالراحة انسحبت ورجعت بعد الفطور الرجال طلعو على الجامع للعقد ولمن رجعو تعالو شوفو ضرب السلاح والاصوات وطبعا بخاف من صوت السلاح مشيت قعدت جنب حبوبة ومسكت فيها قوي
حبوبة: يا بتي ما تخافي دا عادي عندنا
ملك: بس كتيرة شديد خلاص خليهم يوقفو
حبوبة: دا بدل على انو العريس اهلو بعزيهو عشان كدا ضربو كتير كدا طبعا السلاح شغال والنسواين بزغرتو شوية ودخلو الرجال يباركو لام العريس واخواتو شوية وجانا سليم
سليم: حبوبة دي مالا قاعدة كدا
حبوبة: مرتك خايفة من السلاح . قال بصوت عالي
سليم: مصطفى خليهم يضرب زيادة
ملك: سليم النبي لا كفاية
سليم: هههههه خلاص خليتو
سليم: حبوبة الف مبروك لخالد بيت مال وعيال
حبوبة: الله يبارك فيك

المسا كان الحفلة واستلام العروس اتجهزنا ولبست توب كلهم جهزتو لي عمتو نادية ومشيت مع سليم الحقلة كنت بعاين في العرسان ساي وكيف انهم مبسوطين واتمنيت لو كنت محلهم لاني ما عشت الحاجة دي لاحظ لي سليم
سليم: نعيد عرسنا من جديد؟
ملك: ما ممكن
سليم: انتي بس قولي وانا بعملو ليكي
ملك: لا ما عاوزة من الدنيا دي غيرك جنبي
سليم: وانا دايما جنبك وعارفة حاجة
ملك: شنو
سليم: التوب حلو فيكي شديد ومع الرسم دا احلى . خجلني
ملك: تسلم
خلصنا الحفلة وخلاص انتهت مهمتنا لمن رجعنا البيت
سليم: ستفي حاجاتك قبل ما تنومي عشان نسافر الصباح
ملك: تمام تصبح على خير
سليم: وانتي من اهل الخير
و اي واحد مشى بإتجاه بكرة خلاص حنرجع.....

*‏"هذا الدفء الذيّ*
*‏يُخلّفه وجودك يُذيب صقيع الأيام"😴*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《22》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
الصباح كنا راجعين خلاص صحيت بدري وقفلت الشنط خلاص شربنا الشاي وودعنا ناس البيت وقالو نفطر ونتحرك بس سليم رفض
ملك: حبوبة حأشتاق ليكي شديد
حبوبة: انا ذاتي شكلي حأشتاق ليكي يا بت . ضحكنا انا وسليم
ملك: يبقى لازم تزورينا هناك
حبوبة: بحاول مع انو كبرنا على الحركة
ملك: لساكي شابة يا حبوبة
حبوبة: شايف يا سليم مرتك دي عشان لسانها الحلو دا حبيتها . ضحكنا والله بالجد حأشتاق لحبوبة سليم دي ودعناها وطوالي اتحركنا المسافة عشان نصل خمسة ساعات وقف اقرب محل شال لينا حاجات نتصبر بيها لحدي ما نوصل
ملك: سليم عاداتكم حلوة لكن ضرب السلاح مخيف
سليم: دي كمان اكتر عادة بنتفاخر بيها
ملك: اي حبوبة قالت لي
واصلنا طريقنا لمن حصلنا البيت ماف زول اتفاهم مع التاني طوالي نومنا من تعب امس والسفر مع بعض صحيت انا العصر ميتة من الجوع دخلت المطبخ عملت مكرومة دي اسهل حاجه ممكن تتعمل هسي عشان تتأكل خلصتها كدا بقطع في الجبنة سامعة سليم بنادي مشيت ليهو
ملك: نعم
سليم: انا جوعان شوفي اي حاجة
ملك: عملت مكرومة اقعد حأجيبها هسي
سليم: عليك الله صحيتي متين لمن عمليتها
ملك: صحيت قبل شويه بس اقعد حأجيبها هسي
سليم: تمام . دخلت المطبخ وخصلتها وجيبتها وقعدنا نأكل خلصنا وعملت الشاي
سليم: انا عن نفسي لسع كسلان ماشي انوم
ملك: الصراحة انا ذاتي نعسانة
سليم: خلينا نرجع ننوم. بالفعل رجعنا نومنا صحينا بعد المغرب وطبعا الجسم مكسر لانو نوم العصر كعب جهزت حاجاتي تبع المدرسة وملابس سليم تبع الشغل وسليم اتصل على ناس البيت وقال ليهم اننا وصلنا بخير

نعمل تسريع للاحداث مر الاسبوع وما فيهو انا حاجة لحدي الجمعة ومشينا على بيت ناس سليم وقضينا اليوم هناك لمن خلاص راجعين
فاطمة: طبعا يا سليم مرتك للان ما عزمتنا على بيتك من اتزوجتو وقربتو تتمو سنة
سليم:معقولة يا عمتي بيتي بيتكم تنورونا في اي زمن
فاطمة: خلاص يوم الاتنين انا ونادية بنجيكم بعد الفطور
سليم: بس الاتنين ملك شغالة مدرسة
فاطمة: انت قول ما تجونا بس
سليم:عمتي معقولة بس الايام الرئيسية ملك شغالة مدرسة وكلها باقي ليها اقل من شهرين وتمتحن وفيكم تزوروها اي وقت وفيكم تبيتو حتى . لوت خشمها ساي المرا دي انا ما عارفة اعمل ليها شنو
نادية: فاطمة سليم كلامو صح خليها تخلص مدرستها ونمشي ليها
فاطمة: كويس

وطلعنا رجعنا البيت
سليم: بعد دا حأعمل ليكي معسكر مقفل ماف طريقة امتحاناتك قربت
ملك: بالجد حتساعدني
سليم بخباثة: بس اي شي وليهو مقابل
ملك: عاوز شنو . غمز لي طوالي فهمتو
ملك بخجل : سليم بقيت منحرف على فكرة
سليم: ههههههه والله العظيم انتي مرتي اها قولتي شنو
ملك: هل انت جادي
سليم: كل الجد . وقعد يتحايل علي واغراني بطريقة مميزة للمراجعة لمن واقفت على عرضتو وبالفعل بدأ معاي معسكر مقفل وكان براجع معاي بمشي المدرسة وبرجع بترتاح شوية وبنبدأ المراجعة لمن خلاص الامتحانات النهائية جات
سليم: بكرة حتبدي الامتحانات النهائية
ملك: اي والله
سليم: اخيرااا لانو سنتك دي واجهتك كمية مشاكل
ملك: اااخ بس مر على خير تصدق خايفة
سليم: حتعدي ان شاءالله ما تخافي
ملك: اتخيل عمتك فاطمة تطلع لينا من ورا الكرسي وتقول ملك ماف امتحانات لو مسكتي راجلك وبيتك احسن . وقعدت احاكي فيها وسليم ميت ضحك
سليم: يلا عالنوم عشان تصحي بدري
ملك: اوكي . ودخلنا ننوم والصباح كان اول امتحان سليم وصلني ووصاني بعض التوصيات

الحمدلله عدت جميع الامتحانات بخير اخر يوم نومت نوم اهل الكهف بعد المغرب
سليم: لازم نحتفل بالمناسبة دي
ملك: ييييس
سليم: قومي اجهزي . جريت الغرفة اتجهزت وطلعنا لفينا بالعربية واتعشينا برا واشترى لي كعكة بالمناسبة دي وكنت مبسوطة شديد بالحاجة دي وبإهتمام سليم وانا شوفت بعد دا حأهتم بيهو اكتر يوم الجمعة طبعا مشينا بيت ناس سليم كالعادة
فاطمة: انتي يا بت اهو امتحان وامتحنتي بعد دا جيبي ليكي ولد ينفعك
ملك: عمتو نحنا ما مستأجلين للخلفة والقاسمو الله بنلقى
فاطمة: يمكن كلام تهاني اختي صحي
نادية: تهاني مالا
فاطمة: يمكن مرت ولدك ما بتلد
ملك: عمتي كونو بلد ولالا دا حاجة بتخصني انا وسليم
فاطمة: بتردي علي كمان
ملك: ما برد بس دي حاجة ما بتناقشو فيها
فاطمة: حي يا بت احترمي نفسك
نادية: فاطمة عليك الله خلاص خلو اليوم دا يعدي بدون مشاكل
فاطمة: يعني انا بتاعت مشاكل
ملك: عمتو نادية ما قصدها كدا
فاطمة: انتي ما بتوريني اقول شنو فاهمة . جات يقين وسلوى من جوا
سلوى: مالكم اصواتكم عالية
يقين: اكيد البت دي السبب
سلوى: يقين ما كل حاجة تعملوها في ملك
فاطمة: ما هي سبب المشاكل كلها
ملك: هسي عمتو انا عملت شنو
فاطمة: حي يا بت
سلوى: مشكلتكم شنو
نادية: اقفلو السيرة دي بالله
فاطمة: كيف ما تستري على مرت ولدك انو ما بتلد
سلوى: دا كلام شنو يا عمتي
فاطمة: كلامي صح عندهم سنة وللان ما حملت اكيد عندها مشكلة
ملك: عمتي دي حاجة بتخصني انا وسليم تمام
فاطمة: انتي منو ذاتو هسي بزوج سليم لوحدة بتجيب ليهو اولاد . وقامت تنادي بصوت عالي في سليم لمن جا ومعاهو ابوهو وزوج عمتو فاطمة وولدها مصطفى شوفو المرة دي بالله ما بتخجل تتكلم كدا قدام الرجال
سليم: في شنو يا عمتي
فاطمة: مرتك فوق انها ما بتلد قاعدة تطول لسانها
سليم: عمتي دا كلام شنو
فاطمة: دا الحقيقة واهو بقولا ليك قدام ابوك انت لازم تتزوج ليك وحدة عشان تجيب اولاد يشيلوك في المستقبل ودي خليها لقرايتها الما منها فايدة دي
سليم: والوحدة دي يقين بتك صح
فاطمة: صح يقين بتي حتمسكك وحتمسك بيتك وحتجيب ليك اولاد يرفعوك . طبعا يقين بتتفصل ساي والباقيين بعاين لفاطمة بصدمة
عمو احمد: فاطمة دا كلام شنو
فاطمة: قولت شنو غلط هسي
سليم: عمتي مع احترامي ليكي بس يقين بتك انا ما عاوزها
فاطمة: انت لاقي بتي وين
سليم: بتك حتلقى الاحسن مني ان شاءالله بس انا مكتفي بمرتي لو بتلد ولو لالا وعلى ما افترض دي حاجة بتخصني انا و ملك بس ماف داعي زول تاني يتناقش فيهو
فاطمة: جاري ورا مرتك ذي الكاتباك كتابة
سليم: شكرا يا عمتي كتر خيرك بعد دا نحنا بنستأذن منكم ملك فينا نمش
ملك: تمام . شيلت شنطتي وطلعنا رجعنا البيت بقيت بتشأم من بيت ناس سليم مع انو التشائم حرام بس اعمل شنو كل ما اروح هناك بشتبك مع فاطمة دي بس المرة دي ما سكتا ليها وابدا ما بكيت لازم تقيف عند حدها طبعا سليم كان زهجان شديد ما سألتو من حاجة نهائي عشان ما ينفصم فيني لمن وصلنا البيت دخل غير ملابسو من غير كلام حتى انا وطوالي دخلت المطبخ عشان اكل غدا بدل الباظ هناك دا اقرب حاجة جات في بالي عملتها وناديتو
ملك: سليم الغدا
سليم: ما عاوز اكل
ملك: ليه ما عاوز تأكل
سليم: ملك على ما افترض قولت ليكي ما عاوز يعني ما عاوز . قالها بعصبية كدا طوالي زعلت منو وطلعت انا ذنبي شنو يعصب فيني كدا خليت الاكل في محلو ودخلت غرفتي القديمة وقعدت فيها زعلانة لمن نومت صحيت بسليم بصحيني
سليم: ملك قومي اكلي . زحيت ايدو
ملك: ما عاوزة
سليم: قومي خلي الدلع
ملك: على ما افترض قولت ليك ما عاوزة يعني ما عاوزة . قام يضحك شديد
سليم: بتحاكيني يعني
ملك: ما عارفة
سليم: معليش قبيل عصبت فيكي ما بقصدي كنت زهجان شوية
ملك: وتفضيهو فيني
سليم: معليش قومي هسي اكلي وانا بصالحك بعدين بطريقتي
ملك: وعد
سليم: وعد . وقومت معاهو ومشينا اتغدينا بعد الغدا
سليم: انا ما عارف الناس دي بتتدخل في حياتنا الشخصية ليه
ملك: يمكن حبا فينا . وضحكنا الاتنين
سليم: واضح انو حبا فينا . وقعدنا نتونس عشان ننسى الحصل.....

*مِن بينَ نِساءُ الأرض جَميعُها , إختِرتُك أنتِ كي تكَونين , أميرتيْ جَميلتيْ , صغيرتيْ , حلالي*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《23》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
بعد خلصت مدرسة ايامي كلها بقت ذي بعض بقعد في البيت براي وسليم رافض لي امشي بيتهم عشان ما اتطاقش مع عمتو والمشكلة انا كل مرة ما بتوب وبمشي هناك وبنعمل مشكلة مع بعض عشان كدا بقيت اقعد في البيت براي فسليم افترح لي اقرا انجليزي اولاين بالفعل عجبتني الفكرة وبديت فيها وحسنت الانجليزي حقي يوم قاعدة سليم قال
سليم: ملك
ملك: احكي
سليم: طبعا حبوبة جاية
ملك : عليك الله حاجة حلوة
سليم: اي جاية للعلاج وعندها شوية فحوصات
ملك: سليم لو طلبت منك حاجة حتقبل
سليم: شنو
ملك: خليها تنزلي معانا هنا
سليم: يعني عاوزاها تنزل هنا
ملك: اي حأكون مبسوطة شديد لو نزلت معاي اصلا قاعدة براي وما عندي موضوع ممكن اعمل بيها موضوع
سليم: بس عمتي فاطمة حتضايقك
ملك: هي بسبب من دون سبب بتضايقني وقفت على دي
سليم:ههههههه والله صح تصدقي انا كان نفسي تنزل معاي بس خوفت عليكي وما اتوقعت تجي من عندك
ملك: انا ما عندي مشكلة
سليم: خلاص بعد المغرب نمشي البيت الكبير عشان حنتاقش هناك
ملك: اوكي

بالفعل المغرب مشينا هناك وبدأ النقاش في موضوع حبوبة
سليم: ابوي انا عاوز حبوبة تنزل معاي واصلا ملك قاعدة براها حتهتم بيها
عمو: ملك بتقدري عليها
ملك: حأقدر عليها ان شاءالله
فاطمة: مستحيل اخلي امي مع مرتك دي
عمو احمد: فاطمة على فكرة دي ما امك براكي وعشانك كلامك دا امي حتنزل مع سليم وملك ولو عندك مشكلة احتفظي بيها . عمو احمد انتفض فيها خشمها مسكتو عندها اخيرا لقت زول يسكتها
عمو احمد: الموضوع اتحسم امي حتكون في بيت سليم لو عاوزة تزوريها ماف زول بنمنعك
سليم: عمتي لو عاوزة تبيتي معانا ما عندنا مشكله
عمو احمد: على كدا الموضوع انتهى وامي حتجي بعد بكرة يا بتي ملك اتجهزتي
ملك: حاضر عمو حأختها في عيونها
عمو احمد: لو ما متأكد ما كنت وافقت تمشي معاكي
ملك: تسلم على الثقة دي

على كدا انتهى النقاش رجعنا البيت اليوم التاني
ملك: سليم دايرة انزل السوق
سليم: تمام حأخلي ليكي المصاريف وبتصل على سلمى تجيكي عشان تمشي معاكي اوع تمشي براكي
ملك: تمام . بالفعل جاتني سلمى وطلعنا السوق واشتريت اي حاجة محتاجة اكيد بكرة العائلة كدا حتكون معاي رجعنا البيت وهي رتبت معاي الحاجات ما قصرت معاي نهائي وسليم لمن رجع من الشغل جاب معاهو مستلزمات برضو احتياط . اليوم التاني قومت الصباح بدري ونضفت البيت وبخرتو بعد الفطور بديت في الغدا عشان يطلع بدري جوني عمتو نادية وسلمى وسلوى بعد الفطور
ملك: نورتوني والله
نادية: منور بيكي اصلا بتي .
سلوى: بالجد دا بيت ملك ما شاءالله نضيف ذيها
ملك: الله ما ضراكي حبيبتي . فضلتهم وقعدنا نتونس شوية وعمتهم وبناتها وصلو
ملك: اتفضلي عمتي . ودخلو وقعدنا كلنا
سلمى: طبعا يا ملوك النظام في البيت رهيب
ملك: عجبك
سلمى:شديد . وميلت علي لانها جنبي
سلمى: بعدين بخليكي تنظمي معاي بيتي
ملك: ما عندك مشكلة حبيبتي . ومشينا انا وهي وسلوى عملنا الجبنة شوية كدا واتصل علي سليم انو حبوبة وصلت شوية كدا وحيوصلو البيت
ملك: عمتي سليم قال لي حبوبة وصلت شوية وحيجو البيت

سليم وصل مع حبوبة واستقبلناها وقعدنا وجهزت الغدا ورصيتو ليهم والشاي عملتو سلوى وقعدنا كلنا سوا
فاطمة: امي ما تمشي معاي بيتي
حبوبة: بري يختي عشان بناتك من الواحد يقول ليهم داير موية اي وحدة تقلب وشها اخير لي الغريبة دي
فاطمة: امي متين حصل كدا
حبوبة: هوي يا فاطمة انتي ما بتوريني ببناتك انا قعدت معاكي قبل كدا . عجبني ليها الكسفة دي خشمها ما فتحتو
حبوبة: وانا اصلا وعدتهم من هناك لو جيت بزوروهم
ملك: واحلى زيادة نورتينا
حبوبة: يا ولد موش قولت لمرتك تخلي كلامها السمح دا . كلهم ضحكو والله حبوبة سليم دي عسل

اليوم خلص على كدا و اي اسرة رجعت بيتها
ملك: حبوبة خليني ادخلك غرفتك عشان ترتاحي
حبوبة: كويس يا بتي . ساعدتها ودخلتها الغرفة الجهزتو ليها وختيت ليها موية جنبها
ملك: لو احتجتي حاجة كلميني
حبوبة: شكرا يا بتي
ملك:العفوا امي . خليتها ومشيت لسليم لقيتو راقد داير ينوم
سليم: نامت
ملك: دايرة تنوم خلاص
سليم: ما قصرتي الليلة انتي نهائي
ملك: حاجة بتخصك ما بقصر فيها
سليم: تعالي . مشيت جنبو حضني عليهو
ملك: يلا خلينا ننوم
سليم: تمام تصبحي على خير . ونومنا
الصباح جهزت سليم للمكتب وعملت الشاي ودعتو ومشى ومشيت لحبوبة لقيتها يداب صاحية ساعدتها وطلعنا برا شربنا الشاي وفطرنا مع بعض والنهار عملت عصير وقعدنا نتوتس وقعدت تحكي لي عن طفولة اولادها وانا موتا ضحك بتحكي بطريقة بتضحك خلاص وعملت الغدا وسليم جا لقانا بنتونس
سليم: بناتي قيلو كيف
حبوبة: هوي يا ولد
سليم: هههههه مالك يا حبوبة انتي ما بتي
حبوبة: مرتك هي بتك بس انا ما بتك . ضحكنا الاتنين وقعد معانا شوية ودخل يغير وديت ليهو العصير
ورجعت لحبوبة وقعدت معاها بعد العصر ختيت الغدا وصحيت سليم وقعدنا نتغدا اثناء الشاي
سليم: حبوبة بكرة المقابلة بتاعتك
ملك: الساعة كم
سليم: 11 بعد الفطور بجي بلقاكم جاهزين
ملك: ادينا خبر بس
سليم: ممكن

اليوم التاني بعد الفطور مشينا المقابلة مع حبوبة والدكتور كتب لينا بعض الفحوصات عملناها ليها ووصف لينا الحالة وكتب ليها الادوية ومواعيدها ورجعنا البيت
ملك: حبوبة مواعيد الادوية علي ما تشغلي بالك انتي ارتاحي بس
حبوبة: تعبتي معاي يا بتي
ملك: معقولة يا حبوبة ماف اي تعب نهائي . المغرب جات عمتو فاطمة عشان تشوف امها ووريتها الكلام القالو لينا الدكتور
قاطمة: يا امي عليك الله اسمعي كلامي ارح معاي حترتاحي هناك وحاهتم بيكي هناك اكتر
حبوبة: راحة اكتر من هنا ما ظنيت حألقى عشان كدا حاقعد هنا
فاطمة: يا امي
حبوبة: فاطمة خلاص ما ماشة بيتك
فاطمة: ليه بس
حبوبة: ملك هنا ما مقصرة معاي نهائي . لوت خشمها ساي وسكتت قعدت شوية ورجعت بيتها وقضيت اليوم مع حبوبة لمن نامت ورجعت غرفتي نومت.........

*‏"أنت الذي أخافُ أن تؤذيه الحياة ، فَيتأذى قلبي".💔*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《24》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
بقيت اعتني بحبوبة وبجميع ادويتها لمن رجعنا للدكتور تاني وكان في تحسن في حالتها الحمدلله رجعنا البيت
حبوبة: خلينا نعمل عصيدة ملاح.....
ملك: انتي تأمري أمر . بالفعل عملناهو او ممكن نقول عملتو انا بس هي بتساعدني بالطريقة وعملت العصيدة وختيتو
حبوبة: ما ننتظر سليم لمن يجي
ملك: شكلها بشهي ما بقدر انتظر لمن يجي بخت ليهو براهو
حبوبة: خلاص كويس . واكلنا مع بعض ورفعت الصينية ومشيت المطبخ عملت صلصة اسود عارفة انو سليم ما حيأكل العصيدة دي ولمن رجع
حبوبة: تعال يا ولدي الليلة ظبطتنا عصيدة ملاح..... حتحبو
سليم: اممممم تمام بغير وبأكل
حبوبة: سمح يا ولدي . ودخل الغرفة
حبوبة : رصي ليهو خلي يأكل
ملك: تمام حبوبة انتي ادخلي غرفتك ارتاحي شوية
حبوب: تمام يا بتي . ساعدتها دخلت غرفتها ورصيت لسليم الاكل ومشيت ليهو الغرفة
ملك: رصيت ليك الاكل تعال
سليم: ما عاوز انا
ملك: ما تخاف عملت لي صلصة اسود بس حبوبة ما عارفة
سليم: هل انا قبل كدا قولت ليكي انو انتي عسل
ملك: اول مرة اسمعها منك ههههههه وطلعنا مع بعض واكل

الايام بتمر وخلاص حبوبة كانت راجعة بيتها كنت ببكي بس وهي كانت بتوصي في سليم
حبوبة: سليم مرتك دي اوع تفرض فيها ما حتلقى احسن منها عمرك كلو
سليم: حأحافظ عليها ان شاءالله
حبوبة: اوع تزعلها فاهم يا بتي لو زعلك كلميني تمام
ملك: تمام حبوبة ربنا يخليكي لينا . بكيت بكى عشان هي ماشة
سليم: ما تبكي حأوديكي ليها
ملك: احلف
سليم: والله لمن القى اجازة حأوديكي ليها
ملك: تمام . ودعناها وسافرت خلت لي البيت مسيخ اتعودت عليها

بعد شهر من الكلام دا رندا مرت سالم ولدت ومشينا ليها كلنا هناك بعد الفطور
سلمى: ملوك اعملي لينا جبنتك الحلوة ديك
ملك: ما عندك مشكلة ارح نعملها . دخلنا المطبخ فتحت علبة البن طوالي بطني قلب من الريحة جريت الحمام لا مؤاخدة استفرغت ولحقتني سلمى
سلمى: انتي كويسة
ملك: كويسة الحمدلله ما عارفة فجأة بطني قلبت من الريحة
سلمى: يمكن تكوني حامل
ملك: ما ظنيت
سلمى: اخر مرة جاتك متين
ملك: ما متذكرة
سلمى: قاعد يجيكي لفة رأس
ملك: عندي كم يوم كدا
سلمى: بتنومي كتير
ملك: مبالغة اخر فترة دي
سلمى:متأكدة متين في المية حامل " طبعا سلمى بتقرا طب "
ملك: امممم ما عارفة
سلمى: قريب هنا في مستوصف خلينا نمشي فحص هسي بدون ما بنتبهو لينا
ملك: لو زول سألنا
سلمى: بنقول مشينا البقالة
ملك: اوكي . طلعنا بالراحة وكان ماف زول ومشينا المستوصف وفحصت النتيجة طولت شوية بس طلعت وبالفعل ظهر لي حمل كانت فرحانة شديد وسلمى ما اقل مني
ملك: اوع تقولي لزول خليني اكلم سليم بالاول
سلمى: تمام خلينا نرجع سريع . رجعنا والحمدلله ماف زول فقدنا لانو البيت مليان ناس
سلمى: ياااخ ما تصدقي مبسوطة ليكي قدر شنو
ملك: حبيبتي انا
سلمى: حأبقى عمة للمرة التالتة
ملك: ان شاءالله . وقعدنا مع البنات ولمن جا زمن الغدا سلمى ما خلتني اعمل حاجة قاعدة بونس ليهم بس لمن جا المغرب والجماعة كلهم كانو مع بعض
فاطمة: ما شاءالله اهو سالم عمل ليهو ولدين ينفعوهو . اصلا عرفت ورا كلامها دا في حاجة
نادية:بالفعل والله
فاطمة: سليم يا ولد نصيحة من عمتك لو سمعت كلامي واتزوجت تاني بكون احسن عشان تعمل ليك عيال . انا كلامها زعلني سليم عاين لي كدا وداير يرد كدا سلمى قاطعتو
سلمى: يتزوج ليه ومرتو حامل . كلهم عاينو ليها بصدمة التفت علي وقالت بالراحة
سلمى: معليش ما قدرت اسكت وعمتي دي لازم زول يوقفها عند حدها ابتسمت ليها
نادية: قولتي شنو
سلمى: ليه يا عمتي عاوزة تخربي ليهو بيتو
فاطمة: يا بت احترمي نفسك اخرب ليهو بيتو كيف وانا عاوزة مصلحتو
سلمى: موش موضوعك كلو الولادة اهو ما شاءالله مرتو حامل باركي ليها . الباقيين لسع مصدومين طبعا سكتت ساي
نادية: صحي يا ملك انتي حامل . هزيت ليها رأسي البنات فكو الزغاريت وطبعا انا عيني على سليم شايفاهو مصدوم ما عارفة فرح ولا زعل ولا شنو ما قدرت احدد فجأة شايفاهو طلع برا ولا حتى قال كلمة طوالي دموعي نزلو جات في بالي لحظة لمن قال لحبوبة انا ما جاهز للمسؤولية دي يعني كان قاصد فعليا ما جاهز للمسؤولية دي الناس كلها باركت لي ومفتكرين ببكي من الفرح ماف زول عارف الجواي شنو المباركة انتهت وللان ما شوفت سليم
عمو احمد: وينو سليم نبارك ليهو
عمو محمد"ابو رندا": اي صح وين سليم
سالم: طلع برا
عمو احمد: خلونا نمشي ليهو برا
عمومحمد: تمام ارحكم . وطلعو الرجال لسليم برا
نادية: تعالي يا بتي اقعدي جنبي . مشيت قعدت جنبها
نادية: حامل في الشهر الكم
ملك: لسع ما حددو لي بالضبط فحصت بس
نادية: لازم تتابعي مع دكتور شاطر
ملك: ان شاءالله يا عمتي
نادية: وما تتعبي نفسك تمام
ملك: تمام . وقعدت توصيني بعض التوصيات وانا بالي كلو مع سليم و ردت فعلو دي لمن خلاص جاتني سلوى
سلوى: ملك سليم قال ليكي تطلعي
ملك: تمام . دايما هو البناديني المرة دي ليه ........


*أشعر بخيبة ثقيلة على صدري.💔*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《25》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
لمن سلوى قالت لي سليم حارسني برا شيلت حاجاتي وطلعت لقيتو في العربية ركبت بالراحة وانا حابسة دموعي لانو اتأكدت انو ما مبسوط بالحاجة دي طول الطريق ساكت لمن وصلنا البيت دخل الغرفة قبلي غير وطلع وانا لسع في الصالة
سليم: غيري وتعالي . دخلت بالراحة غيرت وجيت ليهو
سليم: ليه عملتي كدا
ملك: سليم دي حاجة قاسمها الله وانا ما لي دخل فيها وعارفة انك قولت انك ما قدر المسؤولية بس حأشيلها براي انا بس اتقبلو انت
سليم: دقيقة انتي بتقولي في شنو ومسؤولية شنو الما البقدر اشيلها
ملك: موش كان قولت لحبوبة انك ما جاهز لمسؤولية الاطفال
سليم: بس دا كان كلام ساي عشان ما يضايقوكي . اتفاجأت من ردو دا
ملك: خلاص ليه ما مبسوط . قعد خمسة دقايق كأنو بحاول يستوعب حاجة فجأة وقف فوق
سليم: دقيقة يعني كلام سلمى بموضوع الحمل دا صح
ملك: وانت من قبيل مفتكر شنو
سليم: مفتكر سلمى قالت كدا بس عشان تدافع عنك وانتي مشيتيها عشان كدا زعلت منك كيف تكذبو في حاجة ذي دي . عاينت ليهو بصدمة وقمت وفقت معاهو فوق يعني سليم للان قايل موضوع حملي دا كذب
ملك: كيف يعني نكذب في حاجة ذي انت قاي...... . ما تميت كلامي لقيت نفسي في الهوا لمن سليم نزلني مسك وجهي بأيدو الاتنين
سليم بفرحة واسعة: ملك انتي حامل بالجد . زحيت ايدو من وجهي واديتو ضهري وبكيت جا وقف قدامي ومسح لي دموعي
سليم: ليه بتبكي
ملك: انت عارف في الساعة المرت دي حسيت بشنو افتكرت انو ما متقبل البيبي دا
سليم: اسف والله ما كنت مصدق انك حامل اسف حبيبي . وحضني عليهو بكيت زيادة
ملك: ما تتكلم معاي قطعت قلبي
سليم: سلامة قلبك تعالي اقعدي . وقعدنا مع بعض في الجلسة
سليم: بيبي وحيجيب لي بيبي
ملك: انا ما بيبي
سليم: انتي بيبي حقي انا . ابتسمت بخجل
سليم: اها كدا احكي لي الحصل كلو وعرفتي كيف انك حامل وسلمى عرفت كيف عشان افهم الحصل
ملك: طبعا كنا في المطبخ....... . وحكيت ليهو كل الحصل من البداية لحدي لحظة سلمى قالت ليهم انو انا حامل
سليم: يعني دا الحصل كلو هسي انتي كويسة
ملك: اي كويسة الحمدلله
سليم: بعد دا حنغير السمتسم حقنا لانو حيشرفنا زول جديد
ملك: زول حيملا دينتنا فرحة
سليم: بالجد ما بتعرفي مبسوط قدر شنو يلا عشان ترتاحي
ملك: تمام . دخلني الغرفة وطوالي نومت اصلا بقيت بنوم كتير

الصباح صحيت بدري جهزت ليهو ملابس المكتب وصحيتو
سليم: ما حتتعبي كدا
ملك: متعودة انا عادي يلا عشان ما تتأخر
سليم: تمام . ودخل الحمام طلعت عملت ليهو الشاي شرب وودعتو وطلع ورجعت نومت ما عندي موضوع اصلا وكل فترة والتانية سليم بتصل علي عشان يشوفني لمن بعد المغرب كدا
سليم: لازم يكون معاكي زول يهتم بيكي بالبيت
ملك: سليم انا كويسة ماف داعي لزول يهتم بي واما بيتي ماف زول بهبشو غيري
سليم: بس كدا حتتعبي مع الحمل
ملك: لالا عادي لمن احس نفسي تعبانة حاكلمك
سليم: انا ما حاقعد كدا لمن تقولي لي انتي تعبانة
ملك: خلاص ما بقول ليك بس ماف داعي لزول يهتم بي
سليم: عنيدة بس تمام لكن بكرة نمش لاخصائي تتباعي معاهو
ملك: اوكي

بالفعل اليوم التاني مشينا لاخصائي سجل لي عندي وكتب لي ادوية لازم اخدها اثناء الحمل
سليم: انا حانظم معاكي اوقات الادوية
ملك: تمام

مرت الشهور الاوائل ودخلت الرابع وبكرة كانت النتيجة بتاعتي
سليم: جاهزة لبكرة
ملك: والله خايفة
سليم: بكرة حنشوف ثمرة جهدنا
ملك: اي والله ان شاءالله انجح بس
سليم: حتنجحي ان شاءالله
ملك: بكرة وديني بيتكم احضر نتيجتي هناك
سليم: متأكدة
ملك: متاكدة
سليم: تمام بكره الصباح بوديكي هناك وبمشي المكتب
ملك: شكرا
سليم: دي ما داير ليها شكرا

بكرة النتيجة ان شاءالله.......

*‏وأبني على ضحكاتها بيوت وأوطان .😴*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《26》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
يوم النتيجة الصباح قاعدة اشرب الشاي مع سليم
سليم: امشي البسي اوصلك
ملك: تمام . قولت دخلت الغرفة ولبست وشيلت شنطتي وجيت طالعة
ملك: نمش
سليم: اطلعي . وطلعنا وصلني بيتهم وقبل ما انزل
سليم: لو لقيتي عمتي حاولي ما تطاقشي معاها
ملك: انا ذاتي ما عندي حيل ليها
سليم: تمام وانا بحاول ارجع بدري عشان نتيجتك
ملك: وانا حانتظرك
سليم: رقم جلوسك معاكي صح
ملك: اي معاي
سليم: تمام خلي بالك من نفسك ومن البيبي يلا باي
ملك: باي . ودعتو ودخلت البيت لقيتهم كلهم قاعدين وسلمى وسلوى مأجزين كنت مبسوطة بالحاجة دي
سلمى: طبعا الليلة نتيجتك
ملك: اي والله وخايفة لو شوفتي
سلمى: ما تخافي حتعدي ان شاءالله
شذى: ان شاءالله

قعدت معاهم وفطرنا وقعدنا نتونس جات عمتهم ياااخ انا ما عارفة المرا دي ما بتقع في بيتها لي
سلوى: طبعا كلمت رندا تجينا
ملك: احلى حاجة لو عارفين بحب ولدها حمودي دا قدر شنو ان شاء الله الفي بطني دا يطلع زيو
فاطمة: كان حيطلع زيو لو كنتي بت عمو . انتو المرا دي مخبولة سفهتها بس شوية كدا ووصلت رندا واللمة بقت احلى وطبعا شيلت منها مازن " دا المولود الجديد تم شهرين وحاجة كلبوظ كدا وعسل قعدت العب معاهو بعد نص ساعة كدا
سلوى: المؤتمر بدأ . التوتر بدأ خلاص اتصل لي سليم
سليم: ملك التوتر والخوف في حالتك دي ما كويس حيأثر عليكي تمام
ملك: بس يا سليم . قاطعني
سليم: ما بس ولا اي حاجة توتر ماف اوكي
سليم: اوكي . قفل مني وقعدنا نسمع في المؤتمر لمن خلص
سلوى: وين رقم جلوسك
ملك: في الشنطة جوا
سلمى: دقيقة اجيبو
فاطمة: الوحدة تخاف من النتيجة التقول ولادة . وقعدت تلوي في خشمها انا مع توتري دا ما اشتغلت بيها سلمى جابت رقم الجلوس وسلوى دخلتو شوية والرسالة نزلت
سلوى: عملتي 86 . طوالي بكيت ما صدقت بعد التعب دا كلو ربنا ما خزلني ابدا كنت ببكي من الفرح
سلمى: طلعتي مكنة لكن الف مبروك حبيبتي . وجات حضنتني وكلهم باركو لي عدا فاطمة اصلا ما محتاجة مباركتها شوية واتصل لي سليم
سليم: بتي الفالحة رفعتي رأسي
ملك: عرفت من وين
سليم: دخلتو في تلفوني
ملك: ايوااا
سليم: الف مبروك عجبني ليكي والله
ملك: الله يبارك فيك دا بفضلك بعد الله
سليم: دا بسبب اجتهادك ومثابرتك وإصرارك
ملك: بس الدعم كان منك
سليم: دايما حأدعمك
ملك: ربنا يخليك لي . قفلت منو وقعدت فرحانة بنجاحي لحدي سليم رجع من المكتب وبارك لي للمرة التانية
سليم: هديتك حتصلك ان شاءالله مع انو انا براي هدية ههههه
ملك: انت هدية بس برضو منتظرة هديتي
سليم: هههههه تمام

بعد الغدا كلنا كنا قاعدين
عمو احمد: ما شاءالله عليكي يا ملك شاطرة ما شاءالله
ملك: تسلم يا عمو
سليم: ملوك اها ما قولتي لي حابة تقري شنو
فاطمة: ما كفاية عليها قرت مدرسة خليها التربي جناها الفي بطنها دا
سليم: عماتي انتي بناتك وقفو في المدرسة؟
فاطمة: لا بس هم. قاطعها
سليم: بس خلاص بناتك ما احسن من مرتي بشئ ذي ما قرو الجامعات هي ذاتها حتقرأ وحتتخرج وحتشتغل وحتربى اولادها . مع كلامو دا بكيت والله ما ختيت في بالي انو حأقرأ جامعة ابدا كان كل همي اخلص ثانوي ومع حملي دا 90٪ متأكدة انو اقرأ الثانوي بس
عمو احمد: كلامك عين العقل يا ولدي وانا متأكد انو بتي ملك حتوازن بينهم
سليم: ابوي ملك قرت المدرسة وما شاء الله ما كانت مقصرة من ناحيتي ولا ناحية بيتها قايمة بكل واجباتها ليه امنعها تواصل
عمو احمد: صح كلامك اها ما جاوبتي حابة تقري شنو
ملك: ما قررت
سليم: انتي حلمك كان ايه
ملك: اممممم مختبرات
سليم: جدا بقدم ليكي وتجمدي لمن تولدي ممكن تواصلي
ملك: بالجد
سليم: اي . فرحت شديد بالخبر دا ويومي كان حلو شديد لمن رجعنا البيت
ملك: سليم بالجد حتخليني اقرأ الجامعة
سليم: ليه لا . جريت حضنتو شديد
سليم: تاني اوع تجري كدا فاهمة
ملك: فاهمة حبيبي انا . اليوم دا يفوز بقلبي

*انتِ سيّدة تُنسيني النَّساء ولطفهِن بكلُ مافيها.❤️*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《27》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
الايام بتمر دخلت السادس في يوم الجمعة بالعصر قاعدين في البيت سامعة صوت دلوكة في الحي
ملك: سليم سامع
سليم: سامع
ملك: شكلو دا بيت الطهور الجنبنا دا عزموني الحنة بس عشان ما بعرفهم
سليم: ايوااا . وقومت لبست توبي وطلعت في باب الشارع لقيت جارتي اللصق معاي واقفة برا طبعا عروس جديدة عندها تلاتة شهور اتعرفت عليها اسمها هيفاء سلمت عليها
هيفاء: دي حنة بالدلوكة
ملك: حلوة لكن
هيفاء: ارح نشوفهم
ملك: بشوف سليم
هيفاء: اوكي منتظراكي
ملك : تمام . دخلت جوا لسليم
ملك: سلوم
سليم: ادخلي في الموضوع طوالي
ملك: عاوزة امشي الحنة دي
سليم: بشكلك دا؟
ملك:ليه مالو شكلي
سليم: قصدي ببطنك دي مستحيل طبعا
ملك: سليم ياااخ ماف رقيص اصلا يعني حأكون قاعدة في الكرسي
سليم: اوعك تتحركي من كرسيكي
ملك: حاضر
سليم: اقدمك؟
ملك: ماشة مع هيفاء جارتنا
سليم: اوكي ما تتأخري
ملك: حاضر حبيبي انا . ودخلت غيرت توبي وطلعت لقيتها واقفة لي ومشينا مع بعض وطبعا ما بعرف زول بس بنعرف الشخصيات اتعرفت عليهم وقعدت جنب هيفاء والدلوكة شغالة والاغاني حلوة ما حسينا بالوقت المغرب دخل والعشا قرب والدنيا بقت ليل وطبعا ما شايلة تلفوني ونحنا قاعدين معاهم جاتني وحدة كدا
البت: انتي ملك
ملك: ايي
البت: راجلك برا
ملك: تمام . ومشت
ملك: هيفاء سليم برا انا ماشة
هيفاء: تمام شوية كدا وانا بطلع
ملك: اوكي باي . ودعتها وطلعت برا لقيت واقف
سليم: ما بدري
ملك: بدري من عمرك حبيبي انا هههههه
سليم: دي بحالتو قولت ليكي ما تتأخري وهسي جيت طلعتك انتي نسيتي انو عندك راجل
ملك: في زول بنسى روحو
سليم: ايي اكلي بعقلي حلاوة . ضحكت
ملك: معقولة ياااخ
سليم: خلي من دا رأيك شنو نتمشى ولا تعبانة
ملك: لالا ما تعبانة من قبيل ما قومت من الكرسي عليك الله خلينا نتمشى حبة
سليم: تمام . بالفعل اتمشينا برجلينا شوية بالليل والجو ظابط
سليم: خلينا نرجع عشان ما تتعبي
ملك: اوكي . بالفعل رجعنا البيت

بعد اسبوع كان التقديم
سليم: اها نقدم ليكي وين
ملك: انا عاوزة مختبرات بس الجامعة اختارها انت
سليم: تمام . بالفعل اليوم التاني مشى قدم لي وبعد نتيجة التقديم ظهر واخدوني جامعة واحمد وداني المعاينة وبعد خلصت جمد لي السنة دي انزل السنة الجاية ورجعنا
ملك: سليم بالجد شكرا
سليم: دي وحدة من واجباتي اتجاهك
ملك: والله للان ما مصدقة انو حأقرا جامعة
سليم: ماف سبب بمنع انو ما تقري

مرت الشهور دخلت التاسع خلاص والدكتور قال الولادة طبيعية وممكن اولد في اي لحظة في يوم العائلة كانت معاي في البيت بعملو لي في الريحة
نادية: ملوكة اها الولادة متين
ملك: الدكتور قال في اي زمن
نادية: جاهزة
ملك: الليلة ما عارفة حاسة بشوية ألم
نادية: دي آلام طبيعية
ملك: ايوااا . الالم لسع زايد شوية وشوية بس صابرة
سلمى: ملوكة تعالي . مشيت معاها المطبخ قعدت في الكرسي وبتونس معاها جات يسرى
يسرى: سلمى ممكن موية
سلمي: دقيقة . جابت الموية ادتها وادتني معاها وقعدنا نتكلم التلاتة او بالاصح انا بتكلم مع سلمى ويسرى شغالة تتدردش بتلفونها مع زول
ملك: سلمى حاسة بألم كدا
سلمى: لانك قربتي خلاص
ملك: اممممم
سلمى: وين الحلة بتاعت البورست
ملك: في المخزن دقيقة اجيبو ليكي
سلمى: خليهو انتي تعبانة انا بجيبو وصفي لي
ملك : لالا عادي بجيبو . وقومت مشيت اتجاه المخزن هو بورا البيت وياريت ما مشيت بهناك وصلت بورا فجأة شوفت يقين حاضنة سليم اتخلعت طبعا وحسيت بطعنة في قلبي ويقين زحت سريع منو وعاينت لي
يقين: ملك!!!! . مع كلمة ملك دي سليم عاين لي مخلوع
سليم: ملك . وجا علي رجعت ورا منو وخلاص بطني وجعتني زيادة وحسيت بموية في رجلي وفكيت الصرخة من الوجع ما عارفة من الولادة ولا من خيانة سليم ..........

*نفس الوردة التي كنت أسقيها جرحتني .💔*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《28》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
فكيت الصرخة من الالم سليم ثبتني
سليم: ملك انتي كويسة . دفرتو مني
ملك: زح مني واااااي . تاني مسكني
سليم: ملك دا ما وقتو . خلاص حيلي مات
ملك: سليم ما قادرة اقيف
سليم: دقيقة حبيبتي . طوالي شالني وانا الوجع انتهى مني جرا بي وصرخ بصوت
سليم: امي ملك دي شكلها بتولد لازم نمشي المستشفي
نادية: هسي كانت كويسة
سليم: بتلقي الشنطة بتاعت البيبي في الغرفة والحقيني في العربية
نادية: تمام . وجرا بي العربية وانا بصرخ بس وركبني وعمتو نادية جنبي وهو وسلمى قدام حسيت المستشفي دي في اخر الدنيا وصلنا ودخلوني غرفة العمليات طوالي قالو دي ولادة ........

_____
*من جانب سليم*

ملك خلاص قربت على الولادة والدكتور قال ممكن تولد تحت اي لحظة في يوم العائلة كانت مجتمعة عندنا طلعت وجيت راجع البيت دخلت وقفلت الباب كدا لقيت يقين في وشي
سليم: بسم الله مالك واقفة كدا خلعتيني
يقين: اسفة
سليم: عادي
يقين: دايرة اتكلم معاك
سليم: اتفضلي
يقين: خلينا نمشي محل هادي
سليم: اتكلمي هنا سامعك
يقين: سليم عليك الله تعال
سليم : تمام . ومشيت معاها ورا البيت وقفنا جنب المخزن كنت مضايق منها بس كمان هي بت عمتي
سليم: احكي العندك سريع
يقين: سليم
سليم: يا بت الناس لو ما عندك موضوع خليني امشي
يقين: سليم انا بحبك . عاينت ليها بصدمة البت دي جنت
سليم: انتي مستوعبة البتقولي فيهو دا
يقين: ايي مستوعبة والمفروض انا اكون محل ملك حاليا
سليم: يقين زحي من وشي والله جنيتي
يقين: من زمان معروف يقين لسليم وسليم ليقين انت غشيتني واتزوجت ملك
سليم: هل انا يوم قولت ليكي بحبك
يقين: ما قولت بس كمان ما رفضت كلامهم انو انا وانت لبعض وعشمتني فيك صح اتزوجت ملك بس للان انا ما اتجاوزتك ولا حتى قادرة اتجاوزك
سليم: يقين انا ما عشمتك بحاجة ولا يوم قولت ليكي انا حأتزوجك ولا حتى كان في تعامل بينا
يقين: بس انا حبيتك
سليم: يبقى دي مشكلتك انتي ما مشكلتي انا وحاليا انا متزوج وبحب زوجتي يستحسن انو تنسيني
يقين: ما بقدر . ونزلت دموعها
سليم: يقين كل ما استوعبتي اسرع بكون احسن . فجاة جات رسالة في تلفونها شافتها و سكتت شوية كدا
يقين: سليم حس بي
سليم: احس بيكي شنو يا بت الناس
يقين: والله انا بحبك . وفجأة حضنتني ما استوعبت العملتو دا فجاة زحت مني سريع وقالت ملك عاينت اتجاه المكان البتعاين فيهو لقيت ملك واقفة بالجد حسيت الدم وقف في عروقي مشيت اتجاه ملك رجعت لورا اتاكدت انها فهمت غلط فجاة فكت الصرخة انا لمن خوفت مسكتها دفرتني تاني صرخت مسكتها للمرة التانية قالت ما قادرة تقيف شيلتها كانت بتصرخ من الالم وبتبكي وانا قلبي وجعني عليها شيلتها وكلمت امي ومشيت بيها المستشفي وطوالي دخلوها غرفة العمليات وقالو ولادة طبيعية وبقينا منتظرين برا وانا ركبو ساحو من الخوف ما قدرت اقيف
نادية: حتطلع بالسلامة انشالله
سليم: ان شاءالله يا امي . نص ساعة كدا وطلعوها
الدكتور: الاتنين بخير جابت ولد حينقلوها غرفة عادية هسي
سليم: شكرا يا دكتور
الدكتور: دا واجبي . حجزت ليها غرفة خاصة عشان خدماتها كويسة امي فكت الزغروتة وجات باركت لي بكيت معاها ما مصدق انو بقيت اب اخيرا
سلمى: اخيرا بقيت اب وانا عمة للمرة التالتة يتربى في عزك
سليم: ان شاءالله يا رب . ملك وديها الغرفة جات الممرضة ادتني الطفل شيلتو من مسكتو دمعتي جات نازلة اذنت ليهو في اذنو وشميتو وشالتو مني تاني
الممرضة: حأوديهو الحضانة بعض الاجراءات
سليم: تمام . لقيت امي وسلمى في غرفة ملك . دخلت كدا لقيتها صاحية مشيت عليها
سليم: الف مبروك جيبتي لي ولد ذي القمر . عاينت لي بعين عتاب كدا
ملك: الله يبارك فيك . بكيت وهي بكت معاي تاني قعدت شوية وطلعت برا حسيتها نافرة مني عرفت انو من موضوع يقين داير انفرد بيها عشان اشرح ليها الحصل سلوى جات لاحقنا المستشفي وجابت معاها الغدا قالو حيخرجونا بكرة

اليوم التاني خرجونا رجعنا البيت .......

__
من جانب ملك
2024/09/30 17:25:32
Back to Top
HTML Embed Code: