Telegram Web Link
*#يتيمتي 《07》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
الصباح لمن فتحت عيوني بحاول اتذكر الحصل شنو امس فجأة قومت قعدت في نص السرير لمن اتذكرت انو انا كنت نايمة في الصالة وهسي انا في غرفتي وامس نومت في رجل سليم يالله يا دي الكسفة ضربت وشي بأيدي فجأة اتذكرت المدرسة قومت سريع وجريت غرفة سليم لقيت تلفونو في الشاحن عاينت للزمن لقيت انو اتأخرنا
ملك: سليم اصحى سريع الزمن فات . حلف كم يقوم جيت جريتو من ايدو
ملك: سليم يااخ قوم اتأخرنا . فتح عينو وحدة
سليم: الساعة كم
ملك:....... . قام سريع وقف
سليم: كلو بسببك . عاينت ليهو بأستغربت بمعنى كيف يعني بسببي نكش لي شعري نزلت ليهو يدو سريع
ملك: سليم ياااخ
سليم: منكوشة كيف . ضحك ودخل الحمام وانا جريت دخلت الحمام واتجهزت سريع وجريت المطبخ اعمل الشاي بعد خلصت سليم خلص وطلع من غرفتو كبيت الشاي كدا بس سمعت صوت الترحيل وصل
ملك: اااخ جزمتي ما لبستها ما بقدر اشرب . قومت ماشة على الغرفة
سليم: تعالي اشربي الشاي حقك بكلم الترحيل انو حأوصلك انا . وقام طلع رجعت المطبخ كبيت بسويت وطلعت لقيتو رجع وقعدنا شربنا الشاي بمزاج وخلصت لبس وجهزت شنطتي وشيلتها وطلعنا
سليم: دا الانذار التاني
ملك: بخصوص شنو
سليم: التأخير المرة التالتة تخلي المدرسة . ضيقت ليهو عيوني
ملك: بس بسببك انت
سليم: عملت شنو انا
ملك: ما صحيت سريع
سليم: حسستيني انو صحيت بعد خمسمية ساعة
ملك: لالا بعد يومين
سليم: لا ما شاءالله بقينا نعرف نحكي
ملك: ههههه بقيت ما بخاف منك
سليم: لا يستحسن تخافي
ملك: اوكي . وصلني المدرسة ونزل معاي
سليم: ماشي للمدير
ملك: ليه
سليم: عشان تاني لمن تتأخري تتعاقبي لانو كدا ظلم لباقي الطلبات
ملك: تاني ما بتأخر بس ما تمشي للمدير
سليم: يا بت امشي فصلك سريع . مشيت وانا خايفة انو سليم يكلم المدير بالجد دخلت فصلي......

____

للمرة التانية ملك تتأخر عن المدرسة ووصلتها عجبتني جملتها انو بقيت ما بخاف منك ودا الانا عاوزو ما عاوزها تخاف مني ابدا عاوز اديها الامان مشيت للمدير قولت ليهو انو حأوصل ملك معاي الصباح بس ترجع بالترحيل ما عارف الخلاني اقول كدا شنو بس بالفعل وافق ومن هناك مشيت الشغل.....

___

بعد الدوام رجعت البيت مع الترحيل والحمدلله الغدا جاهز من امس غيرت ملابسي ونومت صحيت بعد العصر لقيت سليم رجع من المكتب سخنت الاكل بس ورصيتو بعد الغدا
ملك: سليم انت قولت للمدير شنو
سليم: اشتكيتك بس
ملك: ليه عملت كدا
سليم: حتحاسبيني يعني
ملك: لالا . زعلت من تصرفو دا وهو ما عبرني حتى طوالي دخلت غرفتي وقعدت اراجع دروسي وهو لمن يحتاج حاجة بناديني الصباح مشيت صحيتو وبحاول اتجهز سريع عشان ما اتأخر على الترحيل بعد خلاص جهزت الشاي
سليم: ملك تعالي . مشيت ليهو في الغرفة
ملك: نعم
سليم: الطقم الطلعتيهو دا ما عاجبني جهزي لي واحد تاني . حسيتو كأنو داير يأخرني بس
ملك: ليه حلو اهو
سليم: قولت ليكي ما عاوزو
ملك: تمام . طلعت ليهو واحد تاني . وماشة على غرفتي عشان ارتب جدولي
سليم: ملك تعالي
ملك:نعم
سليم: اختاري لي ساعة مناسبة
ملك: سليم ما ممكن انا اتأخرت والترحيل حيجي هسي
سليم: ودا اهم مني . ورفع لي حاجبو
ملك: لالا . مشيت اخترت ليهو
سليم: شكرا . من الزعل ما رديت ليهو ومشيت جهزت شنطتي ولبست جزمتي حسيت كأنو الزمن اتأخر بس كمان الترحيل ما وصل للان
ملك: سليم الساعة كم
سليم: .......
ملك: الترحيل اتأخر
سليم: ما حيجي اصلا . قلعت عيوني
ملك: ليه
سليم: عشان انا حأوصلك الصباح يومي بس حترجعي مع الترحيل . ابتسمت ابتسامة عريضة من الفرح
ملك: بالجد
سليم: ايي كدا كيف معاكي
ملك: حلو شديد عشان ما استعجل كل يوم بس ما حيتعبك انت
سليم: لالا لانو في طريقي ويلا خلينا نطلع . بالفعل طلعنا وبقى كل يوم يوصلني لمن جا الجمعة وماشين بيتهم وصلنا هناك وطبعا الامة الاسلامية كلها قاعدة وكالعادة عمتهم وبناتها بعاينو لي بطريقة كأنو قاتلة ليهم زول بس العسل فيهم سلمى وعمتو نادية قاعدين قبل الغدا جات سلوى وبتصرخ
سلوى: تلفوني ما لقيتو
نادية: كدا شوفيهو كويس ما تصرخي كدا
سلوى: يا امي شوفتو كويس ما لقيتو اكيد زول شالو . وبتعاين فيني
نادية: حيشيلو منو بس استهدي بالله
سلوى: بتشيلو الما عندها ذيو . ولسع بتعاين فيني
سلمى: قاصدة منو انتي
سلوى: مرت اخوكم دي
ملك: بس انا ما شيلتو
سلوى: شيلتيهو انتي بس قبيل قولتي انو حلو وعجبك اكيد ختيتي عينك فيهو
ملك: بس انا ما حرامية . ودموعي نزلو
عمتهم فاطمة: كان تقولي دايراهو بس ما تشيليهو
ملك: بس انا ما شيلتو والله صح علقت فيهو بس انا ما حرامية
نادية: يا ناس دا كلام شنو ما تتهمو ملك ساي
سلمى: اي ما تتهموها وانتي شوفي محل جدعتيهو وين . قامت تتكلم بصوت عالي لمن الرجال جو
سليم: مالكم الحاصل شنو
سلوى: مرتك المصونة سرقت لي تلفوني . كلهم عاينو لي بصدمة وانا ببكي بس
سليم: ملك!!!!
ملك: سليم والله ما سرقتو انا . وانا ببكي بس
سليم: سلوى انتي لقيتيهو معاها؟ . سكتت
سلمى: هي ما لقت حاجة جاية تتهم ساي بس
سلوى: اصلا ماف زول بسرق غيرها هنا
سليم: سلوووى احترمي نفسك . الناس كلها سكتت وانا ببكي بس
ملك: سليم والله ما شيلتو انا
سليم: عارفك ما شيلتيهو
فاطمة: هسي يا بتي دي عملة تعمليها السرقة حاجة ما كويسة
. اثناء كلامنا جا حمودي ولد رندا وشايل التلفون
حمودي: عمتو هاااا . وبمد التلفون لسلوى فجاة الناس كلها سكتت لانو التلفون طلع مع حمودي بلعب بيهو
سليم: دا موش الزفت حقك ولالا . ما ردت
سليم: بتكلم معاكي دا هو ولا ما هو . وكان معصب شديد
سلوى: هو
سليم: اعتذري منها سريع
سلوى: انا اسفة . ودخلت جوا وانا ببكي بس
سليم: ملك قومي خلينا نرجع البيت
نادية: مالكم يا ولدي اتغدو
سليم: بنتغدا في بيتنا احسن من انو تهينوها لي اكتر هنا قومي شيلي حاجاتك . حاولو يهدوهو بس ما قدرو انا شيلت شنطتي وطلعنا وطول الطريق ببكي بس لمن وصلنا
سليم: ما تبكي خلاص
ملك: والله انا ما حرامية
سليم: عارف و اهو ظهر الحق ما تبكي خلاص معليش . قعدت شوية وهديت
سليم: وما اتغدينا يا للاسف . ضحكت
سليم: ايي اضحكي كدا
ملك: اشوف في شنو بتعمل وبعمل الغدا
سليم: تمام . دخلت المطبخ عملت حاجات خفيفة واتغدينا ومرا اليوم الشؤم دا بس نهائي ما حأنساهو لانو المواقف السيئة عمرها ما بتتنسي....

*غلبني الشعور، فبكيت من* *أعماقي . 😭💔*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《08》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
بعد اليوم الشؤم داك الجمعة البعديها ما مشينا بيت ناس سليم حسيت انو ما عاوزني اتذكر الحصل يوم الاحد وصلني المدرسة بعد الفطور سامعين جوطة شديدة برا جانا الاستاذ
الاستاذ: يا طالبات حنطلعكم هسي لانو حاصلة مظاهرات برا ولو ما طلعناكم المتظاهرين حيقتحمو المدرسة وحيحصل عنف شديد تمام
الطالبات: تمام
الاستاذ: يلا بالراحة وماف تراحيل لانو الشوارع مقفلة
ملك: حنعمل شنو
هند: انتي خليكي معاي تمام
ملك: تمام بس نمش وين
هند: بيتنا ما بعيد للدرجة ديك نحاول نوصل اوكي
ملك: اوكي . مسكتني من يدي وطلعنا مع الطالبات برا المدرسة لقينا الدنيا دي جايطة مبالغة وبمبان عجيب
ملك: واااي هند عيوني وجعوني
هند: استحملي دا من البمبان خلينا نمش سريع . بقينا نحاول نطلع من الزحمة دي وبعد تعب طلعنا منهم بس كان في كم ارتكاز قاطعناهو بعد جرجرة وتعب حتى طلعنا من المظاهرات دي بس كان في شوية تجمعات نص ساعة ونحنا ماشين بأرجلنا حتى وصلنا بيت ناس هند
هند: هنداك ليهو بيتنا
ملك: اخيرااا . ومشينا ضربنا الباب فتحت لينا امها
ام هند: من قبيل هامة ليكي بعد شوفت الاخبار انو في مظاهرات
هند: طلعت الحمدلله امي دي صحبتي ملك
ام هند: كيفك بتي
ملك: كويسة الحمدلله . سلمت علي وفضلتنا جوا.....

____

وصلت ملك المدرسة ومشيت المكتب بعد الاستراحة فتحت التلفون ولقيت انو في مظاهرات حاصلة والبلد جايطة اول حاجة جات في بالي ملك لقيت انو في تجمع قريب من مدرستها طوالي اتصلت على المدير
المدير: والله الطالبات ديل طلعناهم كلهم
سليم: كيف الكلام دا وين المسئولية قولتو مدرسة خاصة
المدير: لو ما كان طلعناهم كان حيتأذو كان لازم نطلعهم . قفلت منو وشيلت مفاتيح وطلعت رجعت البيت بعد تعب لانو الكباري حتقفل بسبب المظاهرات والمواكب دي وصلت البيت لقيتها ماف " يا الله بتكون وين هسي"ركبت عربيتي مشيت على ناس امي
سليم: امي ملك ما جاتكم هنا
امي: لالا يا ولدي وين هي
سليم: ما عارف والله للان ما رجعت من المدرسة وضربت للمدير قال طلعوهم كلهم
امي: حترجع ان شاءالله او يمكن تضرب ليك
سليم: اول حاجة هي ما عندها تلفون وتاني حاجة ما حافظة رقمي
امي: دي مصيبة شنو دي . جات سلوى من الجامعة
سلوى: شوفتو البلد دي جاطت كيف
امي: اي والله وملك ما رجعت للان . عاينت لي مسافة
سلوى: سليم ملك حترجع ان شاءالله
سليم: ان شاءالله . بعد نص ساعة كدا ما قدرت اقعد بدون ما اعمل حاجة
امي: ماشي وين يا ولدي
سليم: بمشي بفتش عليها ما بقدر اقعد كدا وهي مختفية وتاني حاجة ما بتعرف البلد دي كويس لانها ما بتطلع
امي: يا ولدي الوضع جايط برا شديد ما حتلقاها كدا بالعكس حتأذي نفسك بس
سليم: يا امي واقعد كدا بس وانتظرها ترجع .
امي: ماف طريقة يا ولدي . قعدت وانا رأسي حينفجر من التفكير حتكون مشت وين والحاصل عليها شنو......

____

ملك: هند ارجع كيف انا
هند: لمن الوضع يهدا نشوف حل
ملك: انا عاوزة سليم
هند: اتصلي عليهو
ملك: ما حافظة رقمو
هند: كيف يعني راجلك وما حافظة رقمو . رفعت ليها اكتافي
ملك: ما عارفة
هند: والله انتي مجنونة هسي حنتصل عليهو كيف . قعدنا الاتنين نفكر بعد خمسة دقايق
ملك: المدير
هند: اي صح اكيد حيكون عندو رقمو دقيقة اجيب تلفون امي عشان نشوف
ملك: تمام . مشت جابت التلفون واتصلنا للمدير
المدير: قبيل اتصل علي برسل ليكم الرقم
ملك: شكرا .
هند: ما شاءالله قولتي لي طوالي اتصل على المدير . قرصتها قامت ضحكت المدير رسل لينا الرقم واتصلت عليهو في الاول ما رد
هند: تاني حاولي
ملك: تمام . تاني اتصلت.....

____

ما قدرت اقعد اكتر
سليم: امي انا طالع ادور عليها
ابوي: بطلع معاك انا
سليم: لالا يا ابوي انت خليك . تلفوني اتصل لقيتو رقم غريب طنشت
ابوي: خليني امشي معاك احسن
سليم: ابوي الوضع ما امان خليك انت . تاني تلفوني اتصل نفس الرقم رديت بزهج
سليم: الوو
....: سليم
سليم: ملك دي انتي . ناس البيت كلهم انتبهو معاي
ملك: اي دي انا
سليم: وين انتي ان شاءالله كويسة ما حصلت ليكي حاجة
ملك: سليم انا كويسة الحمدلله
سليم: وين انتي اجيكي
ملك: انا في بيت صحبتي مشيت معاها ما تجي لانو الوضع كعب بس انا كويسة الحمدلله
سليم: الحمدلله خليكي اوع تطلعي تمام لمن اجي ارجعك اوكي
ملك: اوكي
سليم: وخلي التلفون جنبك عشان اطمن عليكي كل شوية عشان اكون مطمن
ملك: اوكي باي . وقفلت منها اخيراا ارتحت لانو طلعت كويسة الحمدلله بالجد خوفت عليها اول مرة اخاف على زول للدرجة دي
امي: قالت هي وين
سليم: مشت مع صحبتها بيتهم
ابوي: الحمدلله طلعت كويسة
سليم: اي والله الحمدلله
امي: شايف كيف خوفت على الفاضي هسي اقعد ارتاح . يداب ممكن ارتاح بعد دا .....

___

لمن اتصلت على سليم لقيتو كان ملهوف شديد كان ناوي يجيني بس منعتو وطمنتو اني كويسة وانا ذاتي ارتحت انو اتكلمت مع سليم وهو عرف مكاني عشان بعدين يرجعني قعدت مع ناس هند لحدي العصر اتصل لي سليم تاني
سليم: هسي الوضع هدأ شوية اديني اي زول يوصف لي البيت
ملك: اخو هند قاعد بديك ليهو
سليم: تمام . اديت هند التلفون ودتو لاخوها عشان يوصف ليهو البيت وانا قعدت مع ناس هند وامها وختو الغدا اتغديت معاهم بعد نص ساعة كدا وصل سليم وجا داخل قلبي رفرف من الفرح اخيرا شوفتو سلم عليهم كدا
سليم: نمش نحنا بعد دا
ام هند: ليه يا ولدي اقعد على الاقل اشرب شاي
سليم: مرة تانية ان شاءالله خالتي . لبست جزمتي وهو شال لي الشنطة ودعتهم وطلعنا في الطريق
سليم: ملوك انتي كويسة . ابتسمت ليهو
ملك: كويسة انا اها شوف بعيونك
سليم: الحمدلله ما خوفتي؟
ملك: من شنو
سليم: من المظاهرات دي
ملك: الحاجة الوحيدة الخوفت منها انو ما القاك تاني . عاين فيني ومسك ايدي ضغط عليها شديد وما اتكلم لمن وصلنا البيت استحميت و غيرت ملابسي وطلعت الصالة لقيتو قاعد
ملك: سليم انت اتغديت
سليم: لالا
ملك: وليه ما اتكلمت . عاين فيني ساي مشيت رصيت ليهو
سليم: وانتي ما حتأكلي
ملك: اكلت مع ناس هند . اكل هو ورفعت الصينية وجيبت ليهو الشاي
سليم: تعالي احكي الحصل كلو
ملك: ما عندك مشكلة. قعدت جنبو وحكيت ليهو الحصل كلو
ملك: لحدي ما حصلنا بيت ناس هند
سليم: ولقيتي رقمي كيف وانتي ما حافظاهو
ملك: من المدير
سليم: كويس انك فكرتي
ملك: اي ماشة اغسل ملابس المدرسة
سليم: ارتاحي ساي ماف مدرسة بكرة
ملك: كيف يعني
سليم: ما حأخليكي تمشي بكرة
ملك: سليم لالا يااخ
سليم: كلامي واضح والله بكرة ماف مدرسة لانو الوضع ما معروف . مديت شفايفي بس ما اشتغل بي نهائي
سليم: طرشقي ما علي بيكي بس كلامي واحد

بالفعل حرمني اليوم التاني من المدرسة بس اليوم البعدو بعد تعب حتى اقنتعتو انو امشي حتى وافق......

*- وكأن السَلام إخَتار عِينيها وإسَتقر.😴*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★
*#يتيمتي 《09》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
واصلت في المدرسة عادي لحدي ما جا الامتحان الشهري التاني الاول ما حضرتو لانو ما كنت مسجلة الزمن داك نزلو لينا الجدول انو الاسبوع الجاي هميت شديد لانو شهرين ما درستو معاهم رجعت البيت مهمومة و سرحانة طول الوقت لمن سليم لاحظ لي
سليم: ملك مالك حاسي بيكي ما طبيعية
ملك: جدول الامتحانات طلع
سليم: والمشكلة وين
ملك: سليم عندي شهرين فاتني
سليم: بتعوضي بس واصلا دا امتحان شهري صح
ملك: اي
سليم: ماف مشكلة اعتبريهو تحدي لنفسك بس وقدر الاشتغلتي داك بس كفاية وتعوضي مع الايام الجايات
ملك: ان شاءالله
سليم: يلا افرديها وانا بحاول اساعدك
ملك: عليك الله
سليم: اي مشكلتك اي مادة
ملك: فيزياء
سليم: دا معلبي انا
ملك: احلف
سليم: يا بت
ملك: ههههه اسفة . بعد الغدا كنت بغسل في العدة جاني سليم
سليم: امشي جيبي كراسة الفيزياء اراجع ليكي وانتي بتغسلي كدا . طلعت يدي من الصابون وجيبت ليهو الكراس قعد يراجع لي شوية في حتة كدا ما عرف ليها قاعد يمشيني فيها ههههه
ملك: سليم ما كدا يا زول
سليم: انتي حتعلميني شوفو البت دي بالله
ملك: دقيقة اوريك . طلعت ايدي من الموية وجيت جنبو اصلا هو قاعد فوق المصطبة جنبي
ملك: عاين . وقعدت اوضح ليهو ويدي بمويتها وصابونها
سليم: شوفي وسختيني كيف بصابونك دا دقيقة اغسل محل الصابون دا . ومشى على المغسلة والكراس في ايديو وانا جيت وراهو داير يلتف كدا وما عارف انا وراهو اتخلع والكراسة ادخلي جوا المغسلة
ملك: سليييييم الكراس
سليم: وقع جوا الموية . بكل برود
ملك: وااي يا سليم الاستاذ حيقتلني وامتحن بشنو انا . طلعت الكراس لقيتو انتهى عديل عيوني دمعو طوالي
سليم: بتبكي مالك
ملك: مزاج بس . وطلعت من المطبخ مشيت الغرفة ببكي وبتحسر على كراستي تاني ابدأ من جديد كتابة دا غير الفات ما تميتو جاني سليم
سليم: ما كنت قاصد وانتي خلعتيني خلاص ما تبكي بكرة جيبي كراس صحبتك وانا بكتب ليكي . رفعت وشي بدموعي ديك
ملك: بالجد حتكتب لي
سليم: اي بس وقفي بكى . مسحت دموعي
ملك: تمام . وقومت مشيت تميت العدة حقتي

اليوم التاني مشيت المدرسة وزمن حصة الفيزياء الاستاذ عاين لي انو ما قاعدة اكتب جاني
الاستاذ: يا طالبة كراستك وين
ملك: وقع جوا المغسلة امس وباظ
الاستاذ: انتي بتهظري معاي ولا شنو
ملك: لا والله دا الحصل
الاستاذ: اطلعي لي برا . طلعت معاهو برا الفصل
الاستاذ: افتحي يدك . فتحت يدي اداني عشرة سوط لمن يدي عملو علامات وجروح صغيرة لمن بكيت
الاستاذ: قدامي للمدير انتي قايلة المدرسة دي فوضى . مسحت دموعي ومشيت معاهو وكلم لي المدير والمدير جاط كدا انو دا استهتار شديد واتصل على سليم انو يجي المدرسة بالفعل جا المدرسة
سليم: الحاصل شنو
الاستاذ : ما عندها كراسة فيزياء وبتستهر بي
سليم: كيف يعني عملتي شنو يا ملك
ملك: ما عملت حاجة سألني من كراسة الفيزياء قولت ليهو الكراسة وقعت جوا المغسلة وباظت
سليم: ما هو فعلا دا الحصل
الاستاذ: دا اهمال منها وعدم اعطاء اهمية للمادة
سليم: بعتذر بالنيابة عنها بس ما حيتكرر تاني تحت مسؤوليتي . اتكلم مع المدير والاستاذ والموضوع انتهى
سليم: جيبي شنطتك خلينا نرجع . احسن ذاتو مع انو ما خلصت اليوم للنهاية مشيت الفصل شيلت شنطتي وطلعت البنات بعاينو فيني كأنو فصلوني كدا مشيت ركبت العربية واتحركنا
سليم: انتي ما بتعرفي تكذبي اي كذبة
ملك: ما بعرف يااخ . وبعاين في ايدي البوجعوني دي سليم لمن ركز معاي وعاين ليدي يركن العربية بالجنبة ومسك يدي
سليم: دا شنو مالا ايدك كدا
ملك: الاستاذ ضربني
سليم: للدرجة دي دا عنف عديل . وبهبش في الجروح
ملك: سليم يااخ بوجعوني . وجريت ايدي منو شغل العربية وعكس الاتجاه
ملك: ماشي وين . ما رد لي لقيت نفسي قدام المدرسة تاني وهو نزل
سليم: انزلي . نزلنا ودخلنا للمدير تاني
سليم: يا استاذ ممكن افهم دا شنو العنف الحاصل دا هل بسبب كراس يحصل في ايديها كدا . مسك ايدي وشوفها للمدير
المدير: شكلو الاستاذ ضربها شديد
سليم: اخدتي كم سوط يا ملك
ملك: عشرة
سليم: ليه عشرة قاتلة زول هي
المدير: اهدا يا باشمهندس
سليم: ما بقبل بحاجة ذي دي تاني حذر الاساتذة كلهم هنا ماف زول يرفع ايدو عليها لو لقيت اي غلط اتصلو علي لو في فصل من المدرسة ما مشكلة بس ما تنضرب من اي معلم هنا . وجاط فيهم انا لمن خوفت ذاتي وطلعنا وطول الطريق كان معصب وانا خشمي وعندي خايفة افتحو القى نصيبي ههههههه لمن وصلنا البيت ودخلنا زحيت بعيد منو
ملك بهمس: سليم . عاين فيني لقاني بعيدة
سليم: مالك
ملك: ماف حاجة . ودايرة اجري غرفتي
سليم: تعالي هنا . وقفت بعيد
ملك بخوف : من غير ضرب لكن
سليم: يا بت تعالي قولت ليكي . مشيت بالراحة عليهو مسك ايدي
سليم: لسع بوجعوكي
ملك: ايييك نسيت الالم من زمن كنا عند المدير وانت بتجوط فيهم من الخوف لمن نسيت الالم
سليم: هههههه خوافة خلاص
ملك: انت ما شوفت حالتك كانت كيف بركان بس
سليم: تاني ماف استاذ حيرفع ايدو عليكي ولو حصل كلميني
ملك: بعد كلامك مع المدير ما ظنيت واحد فيهم حيقرب علي ويسألني حتى ههههههه
سليم: دا المطلوب

انبسطت شديد بتصرف سليم بدل انو خايف علي وبهمو امري مر الاسبوع وجات الامتحانات وكنت خايفة بس سليم ما خلاني اخاف وساعدني في المواد الما بعرفها لمن خلصت وكنت مبسوطة بس صدمني بموضوع

بعد الغدا
سليم: ملك
ملك: نعم
سليم: انا حأسافر
ملك: وين ومتين وحتخليني براي
سليم: اهدي كدا
ملك: سليم . وعاينت ليهو بزعل كدا
سليم: شهر بس وحأرجع
ملك: شهر كتيرة وانا اقعد مع منو
سليم: حأوديكي بيت ناس امي حتقعدي معاهم لمن ارجع تمام
ملك: تمام . قولتها بزعل
سليم: ما تزعلي حاشتري ليكي تلفون عشان نتواصل مع بعض اوكي
ملك: اوكي .
قرار سليم بالسفر دا كان اسوأ قرار حنعرف البحصل شنو في البارت الجاي ......
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《10》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
بعد قرار سليم للسفر كنت هامة حياتي حتكون كيف ما عارفة . يوم الجمعة ستفت ملابسي وملابس سليم لانو مسافر السبت بكرة جا داخل بعد المغرب
سليم: ملك تعالي . مشيت ليهو كان في ايديو كيس وقعدت جنبو فتح الكيس وطلع كرتونة كانت تلفون
سليم: جيبت ليكي تلفون والمفروض كان اجيبو من بدري
ملك: ما كنت محتاجة ليهو لاني ما بعرف زول غيرك ولا بتعامل مع زول
سليم: هسي حنتواصل بيهو خليني اختو في الشاحن وبعدين افتحو واوريكي استعمالو كيف تمام
ملك: تمام . مشى ختى التلفون في الشاحن ورجع قعد معاي
سليم: ملوك
ملك: نعم
سليم: بكرة الصباح سالم حيوصلني المطار وقبل المطار حنوصلك انتي بيت ناس امي تمام
ملك: تمام
سليم: اتكلمت مع الترحيل ووصفت ليهو البيت ومن الاحد حيجيكي هناك تمام
ملك: تمام
سليم: ليه زعلانة كدا
ملك: سليم لو قولت ليك ما تسافر حتسمع كلامي؟
سليم: ملوك كلها شهر بس وحأرجع ليكي وهناك مع ناس امي ما حتملي لانو في ناس كتيرة
ملك: بس انت بتكفيني . مسك ايدي
سليم: وان شاءالله اكفيكي دايما
ملك: خلاص شهر بس
سليم: اي شهر بس
ملك: تمام . التلفون شحن وجا فتحو لي ودخل الشريحة وفعلها لي ونزل لي واتس من تلفونو عشان اتواصل معاهو وعلمني شوية حاجات فيها مع انو بعرف انا ما امية للدرجة ديك لمن خلصنا قعدنا نحكي شوية

اليوم التاني سالم جا وقفلت البيت كويس وطلعنا معاهو وصلوني بيتهم وودع ناس البيت واداني مصاريفي
ملك بهمس : سليم
سليم: نعم
ملك: ما ممكن امشي معاك المطار اودعك
سليم: نفسك تمشي . هزيت ليهو رأسي
سليم: دقيقة اشوف سالم تمام
ملك: تمام . كلم سالم وقال ما عندو مشكلة كنت مبسوطة بالفعل مشيت معاهم المطار وقعدنا لمن خلاص جا زمن الاقلاع
سليم: خلي بالك من نفسك تمام
ملك: تمام وانت خلي بالك من نفسك . عيوني دمعو
سليم: تمام يلا باي . ودعناهو ورجعنا مع سالم وصلني وقال راجع بيتو طبعا هو راجل رندا وابو حمودي لو متذكرينهم دخلت البيت وطبعا نزلت في غرفة سليم عشان اخد راحتي دا كلام عمتو ناديه واصلا سلوى وسلمى غرفتهم وحدة وفيهو سريرين بس دخلت الغرفة لقيت شنطتي هناك فتحتها وطلعت الكتب رصيتهم في درج كان قاعد جوا الغرفة وغيرت ملابسي بجلباب ولبست توب وطلعت ليهم كلهم قاعدين فجأة جات عمتهم فاطمة من بيتها طبعا مستحيل تنسوها وقعدت معانا لمن جا زمن الفطور
فاطمة: قومي يا بت جهزي الفطور قاعدة ليها لشنو
نادية: فاطمة هي جات قبل شوية بس
فاطمة: وجات تقعد ملكة ولا شنو قومي يا بت . قومت بالراحة ومشيت المطبخ تبعتني سلمى
سلمى: انتي عارفة عمتي وحركاتها
ملك: بعرف ماف مشكلة اصلا . جهزت معاي الفطور ورصيناهو وفطرنا وتاني خلتني اعمل شاي الفطور وانا خشمي وعندي النهار عملنا جبنة شوية تلفوني اتصل لقيتو سليم فرحت فرح فتحت الخط
ملك: سليم وصلت بخير
سليم: بخير الحمدلله
ملك: حمدالله على السلامة
سليم: الله يقبل حمدك اها كيف انتي
ملك: انا كويسة الحمدلله . طوالي عمتو فاطمة شالت التلفون من اذني اتخلعت بس سكتا سلمت عليهو وادت عمتو ناديه اتكلمو كلهم معاهو وقفل رجعت لي تلفوني
فاطمة: اها الغدا الحيعملو منو . بتتكلم وهي بتعاين لي
ملك: حأعملو انا
نادية: انتي عملتي الفطور وتعبتي بتي
ملك: ماف تعب عمتو
فاطمة: تعب شنو بالله نحنا لمن كنا في عمرهم ماسكين كم بيت مع بعض وهي يغلبها الغدا كمان
نادية: مالك عليها يا فاطمة جيلنا ما ذي جيلهم . لوت خشمها ساي قومت وعملت الغدا انا وطبعا سلوى ولا بتقرب من المطبخ اصلا عملتو براي وخلصت كنت تعبانة تعب مبالغة بس سكتا وطبعا من حظي الزفت عمتهم فاطمة قالت حتقعد كم يوم معانا معناهو معأناتي معاهم ما حتخلص قضيت اليوم بتعب
صباح اليوم التاني قومت بدري وجهزت ليهم الشاي عشان ما اتطاقش مع عمتهم دي واتجهزت للمدرسة وخلاص وشيلت شنطتي منتظرة الترحيل طلعت برا لقيتهم صحو
فاطمة: ماشة وين
ملك: المدرسة
فاطمة: مدرسة!!! انتي بتقري مدرسة . سمعت صوت البوري حق الترحيل
ملك: ايي
فاطمة: مدرسة شنو ليكي وانتي متزوجة
ملك: ليه يا عمتو
فاطمة: تقعدي تهتمي بزوجك ولا تمشي المدرسة وتهمليهو ما شايفاهو بقى ضعيف كيف من الاهمال وعدم الاكل
ملك: بس انا ما مقصرة معاهو
فاطمة: انتي حتناقشيني يا بت طيري غيري ماف اي مدرسة المرة المتزوجة بيتها هي مدرستها وانا حأتكلم مع سليم قال مدرسة قال . دموعي نزلو
فاطمة: انتي لسع واقفة محلك امشي غيري ملابسك دي وتعالي كبي للناس دي الشاي . رجعت الغرفة وبكيت بكى واتمنيت سليم يرجع بس ماف طريقة غير ملابسي وجيت كبيت ليهم الشاي
فاطمة: نادية انتي نهائي ما شايفة شغلك كيف تسمحي بحاجة ذي دي وفارغة ذي دي
نادية: يا فاطمة
فاطمة: مدام انتي ما بتحسمي الفوضى انا بحسمها . حبست دموعي من النزول والعبرة خنقتني بس اعمل شنو ماف طريفة ........

*وكأنَها ايام مِثل الجِبال ثقيلةٌ على قلبَي جدًا .💔😴*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《11》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
مر علي الاسبوع الاول في بيت نسابتي بس اسبوع صعب انحرمت من المدرسة واليوم كلو اشتغل بس من كنس وطبخ مسئولية البيت كلها كانت علي وماف زول بساعدني وسلمى وسلوى بمشو جامعاتهم وكل دقيقتين اوامر من عمتهم فاطمة لمن قرفتني عيشتي ما كنت بلقى طريقة عشان امسك تلفوني او اتصل على سليم مع انو اشتقت ليهو اخر حاجة نهاية اليوم بغسل العدة وبكون تعبانة فبنوم لمن تميت اسبوع في يوم كنت قاعدة معاهم تلفون سلمى رن
سلمى: دا سليم . فرحت طبعا سلمت عليهو ومدت لي التلفون
سليم: ملوك
ملك: سليم . قربت ابكي
سليم: كيفك
ملك: انا كويسة الحمدلله انت كيفك
سليم: تمام الحمدلله وين تلفونك ما قاعدة تنشطتي
ملك: ما متعودة عليهو بس قاعد
سليم: افتحيهو عشان نتكلم تمام
ملك: تمام
سليم: اها كيف مع المدرسة والدراسة . رفعت راسي لقيت فاطمة مركزة معاي لو قولت ليهو وقفتها حتطلعني بتاعت فتن وتعمل لي مشكلة احسن اسكت
ملك: ماشي الحال
سليم: انتبهي على قرايتك كويس تمام
ملك: تمام . وانا العبرة خنقاني اتكلمت معاهو شوية ومديت التلفون لعمتو نادية عشان تسلم عليهم وقومت دخلت المطبخ بكيت كدا شوية ومسحت دموعي ورجعت قعدت معاهم
فاطمة: يحليلو سليم مع الغربة دي
نادية: حيرجع ان شاءالله
فاطمة: ان شاءالله
سلمى: حأقول ليهو يجيب لي ايفون
فاطمة: ايفون دا شنو
سلمى: تلفون يا عمتي
فاطمة: هسي دا اسم بالله
سلمى: ملك انتي ما عاوزة واحد
فاطمة: العندها دا ما مكفيها
ملك: لالا ما عاوزة سليم قبل ما يسافر اشترى لي واحد
فاطمة: الوحدة بدل تساعد زوجها في الميزانية تخليها يشتري ليها حاجات ما ليها لازمة . طبعا يومي ترمي في الكلام وانا ببلعها وبسكت

بعد اسبوع تاني كنت بعمل في الغدا بس جرحت ايدي لمن بكيت وطلعت برا ناس عمتو نادية اتخلعو
نادية: جرحتي ايدك كيف
ملك: ما انتهبت بس
سلمى: تعالي اعقمو ليكي
ملك: بوجعني . وعمتهم بتلوي في خشمها ساي وسلمى عقمت لي الجرح
ملك: خليني اتم الغدا
نادية: انتي خلي يتمها زول تاني
فاطمة: ليه زول تاني كلو جرح صغير ما بعمل ليها حاجة
ملك: بتمو ماف مشكلة . دخلت المطبخ قعدت اتم الغدا وانا ببكي وحالتي النفسية اتدمرت تاني من جديد رجعت للاهانة ذي اول زواجي

تم الشهر خلاص وانا حالتي اتغيرت شديد وانتهيت عديل كدا كنت ما متواصلة مع سليم الا مرات بس وما بقدر اقول ليهو حاجة لحدي ما جا اليوم الكنت منتظراهو بفارق الصبر
سلمى: طبعا يا ملك سليم قال اقول ليكي هو راجع بعد بكرة خلاص
ملك: بالجد
سلمى: اي وقال تتصلي عليهو عشان تطلبي الحاجات العاوزاها من هناك
ملك : تمام
سلمى: بعد الغدا بديك ليهو اوكي
ملك: اوكي . اتغدينا وسلمى اتصلت على سليم وادتني ليهو دخلت غرفتي المرة دي ابيت اتكلم قدامهم سلمت عليهو
سليم: اها عاوزة اجيب ليكي شنو من هنا
ملك: ما عاوزة حاجة انت بس تعال . وطوالي بكيت ليهو في التلفون
سليم: مالك بتبكي في زول عمل ليكي حاجة
ملك: لالا بس اشتقت ليك تعال
سليم: الحمدلله خوفتيني عليك انا ذاتي اشتقت ليكي خلاص هانت يومين وحارجع
ملك: الحمدلله . اتكلمت معاهو شوية ورجعت التلفون لسلمى اخيرااا سليم حيرجع دي الحاجة الفرحتني من شهر

*‏اعرف جيداً معنى .. أن يحتضن الإنسان نفسه بنفسه ويردد لا بأس أنا بخير ."😭💔*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《12》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
اليومين ديل مرو علي بتعب منتظرة متين اشوف سليم عشان قلبي يرتاح واخيرا جا اليوم الجاي فيهو صحيت بدري وجهزت ليهم الشاي وسلمى طلعت على الجامعة بس سلوى ما شغالة الليلة ونضفت البيت وسلوى ما كلفت نفسها تقول لي اساعدك حتى . ما بتريدني اصلا وانا بقيت ما بحتكر بيها ابدا تعاملي مع سلمى بس لمن جا زمن الفطور جهزتو انا طبعا ذي كل يوم وجهزت الشاي وقعدت منتظرة جية سليم تاني قومت بديت في الغدا سمعت سلوى من برا بتقول
سلوى: سليم وصل سامعين صوت العربية . خليت الفي يدي وجريت الصالة اشوف
فاطمة: يا بت امشي جهزي العصير والموية وتمي الغدا دا سليم دا بتشوفيهو بس امشي سريع . رجعت المطبخ وانا زعلانة حتى سليم ما عاوزاني استقبلو ......

___

قررت ارجع خلاص ما عارف الشهر دا غياب ملك عني اثر فيني بحاول اتواصل معاها بس ما قاعدة تستعمل التلفون لمن وصلت خلاص السودان الشريحة تبع السودان بدت تشتغل نزل لي محاولات المكالمات لقيت كم مكالمة من المدير تبع مدرسه ملك داير ارجع ليهو كدا لقيت سالم قدامي استقبلني وشيلت الشنط تبعي في العربية اتصلت على المدير وسلمت عليهو
المدير: طبعا يا باشمهندس سليم ملك عندها شهر كامل ما جات المدرسة
سليم: كيف يعني شهر
المدير: دا الحاصل واتصلت عشان اكلمك تلفونك كان مغلق
سليم: صح لانو كنت برا السودان ودي يداب جيتي
المدير: ايوااا حمدلله على السلامة بس دا الحاصل وما عندنا زول تاني علشان نصل بيهو ليها
سليم: تمام انا حاشوف بس بتمنى ما يكون اتخذت اي اجراء
المدير: لالا لازم نعرف سبب الغياب شنو
سليم: انا حأحل الموضوع دا . اتكلمت معاهو شوية وقفلت قعدت مستغرب كيف يعني شهر يعني كذبت علي لمن سألتها بس ليه اكيد في سبب
سالم: سليم مالك الحاصل شنو
سليم: دا مدير مدرسة ملك
سالم: هي ملك بتقرأ مدرسة
سليم: اي كان سجلتها عشان تواصل تعليمها
سالم: ايوااا . وصلنا البيت وكلهم استقبلوني
امي: حمدلله على السلامة يا ولدي . وحضنتني
سليم: الله يقبل حمدك . وعمتي فاطمة وسلوى حمدو لي السلامة بس الاستغربت منو ملك ما طلعت عشان تستقبلني
سليم: وين ملك
سلوى: في المطبخ
سليم بصوت عالي : ملللك . جات طالعة ومعاها صينية فيها موية وعصير قعدت اعاين فيها هل دي ملك الانا خليتها حالتها اتغيرت بقت ضعيفة ولونها بهت ما عجبني حالها نهائي مدت لي الصينية و لسع بعاين فيها ليه بقت كدا
ملك: حمدلله على السلامة
سليم: الله يقبل حمدك . فضلتنا انا وسالم قعدنا شوية كدا
نادية: اطلع يا ولدي عشان ترتاح
سليم: تمام يا امي ملك كدا ساعديني في الشنط دي
ملك: حاضر . وطلعنا الشنط غرفتي مجرد ما دخلنا الغرفة قفلت الباب وفتحت ليها يدي
سليم: تعالي . جاتني جارية ودخلت فيني اول مرة من اتزوجنا تحضني وفتحت بيت بكى عرفت انو في حاجة بس ما حابي اسألها هسي
سليم: خلاص ما تبكي ارجع ولا شنو
ملك: لالا
سليم: خلاص ماتبكي . زحت مني ومسحت دموعها
ملك: خلاص ما ببكي . عاينت في عيونها واقعات من التعب ندمت انو سافرت وخليها هنا اكيد عمتي عذبتها لانو ما بتريدها
ملك: انا خليني اطلع ليهم
سليم: لالا خليكي ارتاحي شوية انا جيت لقيتك في المطبخ
ملك: بس
سليم: ما بس ولا اي حاجة . قعدتها في السرير مجرد ما ختها رأسها طوالي نامت عرفتها انها تعبانة غيرت ملابسي ونمت انا ذاتي صحيت بزول بضرب في باب الغرفة فتحتو لقيتها سلوى
سليم: عاوزة حاجة
سلوى: عاوزة ملك
سليم: ليه
سلوى: عمتي قالت اناديها ترص الغدا
سليم: العمل الغدا منو
سلوى: ملك
سليم: يبقى رصيهو انتي ولمن تخلصي نادينا تمام
سلوى: بس عمتي قالت
سليم: ماف فرق بينك وبين ملك ومدام ملك نامت يبقى عادي ترصيهو انتي ولا شنو ممكن ولا ما ممكن
سلوى: ممكن . ومشت وانا دخلت الغرفة وقفلت الباب وملك كانت لسع نايمة شوية كدا وسلوى جات قالت انو الغدا جاهز
سليم: ملوك قومي
ملك: همممم
سليم: الغدا جهز صحصحي عشان نتغدا . طوالي قامت
ملك: نسيت الغدا
سليم: رصتو سلوى جاهز هو
ملك: الحمدلله . وقامت دخلت الحمام غسلت وجهها وطلعنا برا ليهم
سلوى: حق الرجال بهناك
سليم: تمام . ومشيت اتجاه الديوان وخليت ملك معاهم.....

_____
لمن طلعنا مع سليم الغرفة وهو فتح لي يدو ما صدقت طوالي دخلت في حضنو دا الكنت محتاجاهو بس وبكيت فيهو وطلعت تعبي كلو فيهو كنت عاوزة اطلع برا عشان عمتو فاطمة ما تعصب بس سليم منعني وخلاني ارتاح مجرد ما ختيت رأسي في المخدة نومت طوالي ما صحيت الا بسليم بقول لي الغدا جاهز وطلعنا ليهم جيت قعدت معاهم في الصينية
فاطمة: نايمة ليها لشنو عملتي شنو لمن تنومي
سلمى: كفاية انها عملت الغدا
فاطمة: انتي يا بت ما تردي لي . وتاني ماف زول فتح خشمو شوية وجا داخل سليم
سليم: وين الشاي
فاطمة: ما جاهز هسي ملك حتعملو
سليم: سلوى اعملي الشاي
سلوى: هسي انا رصيت الغدا
سليم: وحتعملي الشاي المشكلة وين
فاطمة: كفاية عليها خلي ملك الكانت نايمة تعملو
سليم: عمتي انا قولت سلوى حتعملو يعني حتعملو سلوى
سلوى: اووف يااخ . وطوالي دخلت المطبخ وانا رفعت الصينية دخلتها المطبخ سلوى عاينت لي من فوق لتحت ما اشتغلت بيها وطلعت برا وقعدنا كلنا حتى ابوهم قعد معانا سلوى جابت الشاي
سليم: سلمى كبي الشاي
سلمى: حاضر . وكبتو لينا ووزعتو وجات قعدت جنبي
سلمى: راجلك جا قولتي لي
ملك: هههه سلمى هسس
سلمى: ماف زول بقدر لسلوى غيرو
ملك بهمس: شايفة . شوية كدا وعمي مشى وطبعا سليم كان مانعني من اي حاجة ودا كان غايظ فاطمة شديد شوية كدا لمن ما لقت حاجة
فاطمة: انتو العدة دي حتغسل روحها براها
سلوى: عمتي انا تاني ما بعمل حاجة كفاية السويتهم دي
فاطمة: اي كفاكي بتي خلي الما عملو حاجة يغسلوها . طبعا قاصداني انا بكلامها طوالي بالراحة قومت
سليم: ماشة وين
ملك: حأغسل العدة
سليم: خليكي قاعدة حتغسلها سلوى
سلوى: مستحيل طبعا من قبيل انا بعمل اي حاجة ومرتك مرتاحة ليه نخدمها نحنا
سليم: ما هي خادماكم شهر كامل وما فتحت خشمها
فاطمة: اشتكت ليك ولا شنو
سليم: يا ريت لو بتعرف تشتكي بس وانا كلامي واضح سلوى حتغسلي العدة
سلوى: دا شنو الانانية دي
سليم: يستحسن تبلعي لسانك دا وتقومي سريع . سكتت ساي وقامت دخلت المطبخ
سليم: ملك قومي امشي لمي الشنط حنرجع البيت الليلة
نادية: ليه يا ولدي راجعين نومو الليلة وبكرة ممكن تمشو بيتكم
سليم: لا احسن نرجع في اليوم ملك قومي . قومت بالراحة ومشيت الغرفة.......

*لا أحد يستطيع أن يضع نفسه مكان شخصٍ آخر، الألم مسألة شخصية*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《13》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*من جانب سليم*

ما قدرت اتحمل كرههم لملك قولت ليها تلم حاجاتها حنرجع بيتنا اخر الليل دا بعد ملك دخلت الغرفة
سليم: امي دي الامانة الانا خليتها ليكم ما حرام عليكم شوفو شكلها بقى كيف من التعب ياااخ ليه بتعملو كدا البت يتيمة على الاقل تراعو الحاجة دي
فاطمة: هوي يا ولد تقول قاتلناها كدا
سليم: والله احسن كان تقتلوها بدل تخلوها خدامة عندكم كدا ودقيقه ليه حرمتوها من المدرسة
فاطمة: اشتكتنا ليك ولا شنو
سليم: اتصل علي مدير المدرسة وكلمني كدا وروني السبب البخليكم تمنعوها شنو وانا مسجلها بنفسي
فاطمة: مدرسة شنو ليها وهي متزوجة بدل تهتم ببيتها وزوجها احسن ليها
سليم:عمتي انا راضي بالحاجة دي المفروض ما تتدخلو انتو
فاطمة: هوي يا ولد احترم نفسك ما تتكلم معانا كدا نحنا بندور مصلحتك بس
سليم: مصلحتي في انو تأذو لي مرتي؟ ثم ثانيا بناتك هدا ليهم بقرو جامعات ليه ما منعتيهم منها وانتي يا امي هدا سلوى وسلمى بقرو جامعة ليه جات على ملك بس كدا زول يكلمني
فاطمة: بس ديل ما متزوجات اكيد لمن يتزوجو حيخلو القراية
سليم: بس ملك ما حتخلي القراية وحتدخل الجامعة وحتتخرج منو وملك نهائي ما مقصرة مني ومهتمة بي ومدام دا تعاملكم معاها كدا تاني ما بجيبها ليكم خليتوني اندم لمن فكرت انو حتكون كويسة معاكم احسن انو نرجع بيتنا هسي كفاية اهانات
نادية: حيااا ولدي ما تقول كدا . طبعا امي دي شخصية ضعيفة شديد ما عندها كلمة عشان كدا عمتي عادي بتمشي رأيها عليها
سليم: امي المفروض كان تخافو الله فيها بس لا وشكرا على استضافتكم ليها . وقومت دخلت الغرفة لقيت ملك بتدخل حاجاتها في الشنطة
ملك: كان تخلينا نمش الصباح . عصبت فيها لانو ما نسيت كذب لي بخصوص المدرسة
سليم بعصبية: انتي بالذات خليكي ساكتة ولمي الحاجات دي سريع . لمن خافت مني قعدت تستف بهدوء وانا فتحت الشنطة تبعي وطلعت الهدايا تبع ناس امي ولمن ملك خلصت تستيف اتصلت لتطبيق ترحال وطلبت عربية ونزلنا تحت وختيت ليهم الهدايا واديت سلمى الايفون ذي ما طلبت مني
سلمى: واااي سليم شكرا شكرا
سليم،: عفوا
نادية: حيا يا ولدي على الاقل نمو والصباح بس امشو
ابوي: يا ولدي اسمع كلام امك
سليم: يا ابوي احسن نمش هسي ما بقدر للصباح . شوية والترحال وصل ركبت الشنط ومشينا البيت.......

_____

لمن دخلت الغرفة قعدت استف وجا داخل سليم قولت ليهو كان احسن ننوم هنا طوالي عصب فيني لمن خوفت منو وسكتا ستفت الحاجات ورجعنا البيت في يومنا داك لقيت البيت نضيف لاني نضفتو قبل ما امشي دخلنا الشنط وانا من زمن عصب فيني ما فتحت خشمي معاهو تاني
سليم: ملك تعالي هنا . جيت ليهو لقيتو معصب
ملك: ننننعم
سليم: انتي يا زفت لمن سألتك من المدرسة ليه ما قولتي لي انك وقفتيها
ملك: ااانا
سليم بصوت عالي: انتي شنو اتكلمي . طوالي رجعت لورا وبكيت
ملك: ماكنت دايرة اعمل ليك مشاكل مع اهلك
سليم: وعاجبك انك وقفتي قراية . هزيت راسي بس
سليم: مدام كدا خليكي قاعدة في البيت بلا مدرسة بلا زفت . وقام ماشي وعاوز يطلع برا البيت وانا طبعا خوفي انو اقعد بالليل براي
ملك ببكاء : سليم ما تطلع
سليم: عاوزة شنو
ملك: ما تخليني براي
سليم: استغفر الله اللهم الصبر . وجا راجع وقف قدامي
سليم: انتي ليه شخصية ضعيفة كدا ليه بتسكتي لمن زول يظلمك
ملك: لانو ما عندي ضهر احتمي بيهو لمن ادافع عن نفسي القاهو واقف معاي
سليم: وانا شنو ما ضهرك ولمن رجعت ما دافعت عنك
ملك: دافعت عني
سليم: هسي لو كان كلمتيني انو منعوكي من المدرسة كان اعترضت ورجعتك غصب عنهم ولو كان كلمتيني انو متعبينك كدا كان اعترضت برضو
ملك: ما قدرت خوفت تحصل مشكلة بينك وبينهم بسببي وحيكرهوني فوق كرههم زيادة
سليم: اااخ يا ملك اااخ منك
ملك: سليم انا تعبانة نفسيا . تاني رجعت ابكي ضماني عليهو
سليم: عارف والله واضح فيكي وحتى جسميا تعبانة بعد دا انا رجعت ما تخافي تعالي خلينا نقعد . وقعدنا في الكرسي
سليم: لو عارف حيحصل كدا ما كنت سافرت وخليتك وراي ابدا
ملك: تاني ما تسافر
سليم: حاضر يلا نومي شوية لانك تعبانة
ملك: وانت
سليم: انا ما نعسان
ملك: خلاص حأقعد معاك . فتح التلفزيون وانا اصلا تعبانة فميلت على رجلو ونومت .....

_____
ملك دي ما عارف اعمل ليها شنو نفسي تقوي شخصيتها شوية عشان ما تنظلم اكتر كفاية في بداية زواجنا ظلمتها وهسي اهلي ما قصرو طبعا لمن رجعنا البيت جوطت فيها فبكت دا بس تعبيرها في كل الاحوال ما اتحملت هديتها وقولت ليها تنوم رفضت ما تمت خمسة دقايق نامت على رجلي قفلت التلفيزيون وشلتها دخلتها غرفتي ونومت جنبها ......

_____

صحيت الصباح لقيت نفسي في غرفة سليم خجلت شوية بس الحمدلله كان هو نايم قعدت اعاين فيهو فتح عينو طوالي لفيت وشي
سليم: صباح الخير
ملك بخجل: صباح النور
سليم: مالك
ملك: ماف حاجة
سليم: اوع تقولي لي خجلانة
ملك: اممممم
سليم: وامس لمن قعدتي تبكي في حضني ونومتي في رجلي مالك ما خجلتي . ضربتو وقومت قام يضحك مشيت غرفتي استحميت وصليت وطلعت لقيتو صاحي وقاعد برا
ملك: دقيقة حأعمل الشاي
سليم: تمام حأساعدك بالونسة ههههه
ملك: ما شاءالله ما قصرت ههههه . دخلنا المطبخ وقعد في المصطبة وانا بعمل في الشاي وهو بونسني لمن خلصنا وقعدنا شربنا بمزاج وقعدنا نشاهد تلفيزيون لمن زمن الفطور قرب
ملك: ناوي تفطر بشنو اصلا التلاجة فاضية
سليم: ما تتعبي نفسك نمش البقالة نجيب زبادي وبيض وجبنة وزيتون رأيك شنو
ملك: تمام . بحاول بقدر الامكان ما يتعبني
سليم: ارح البقالة
ملك: يعني امشي معاك
سليم: ما عاوزة
ملك: لالا عاوزة دقيقة البس توبي . وطلعنا البقالة واشترى الحاجات المطلوبة واشترى لي شوكولاتات وبسكويت ورجعنا جهزت الفطور وفطرنا
سليم: تعالي نفتح الشنط واديكي حاجاتك . مشينا الغرفة وفتحنا شنطتو جاب لي معاهو كمية ملابس وجزم كنت مبسوطة بيهم شديد
ملك: بالجد شكرا
سليم: دا واجبي . قضينا اليوم مع بعض واتغدينا برا بحاول انو يغير لي نفسيتي وما نفسو يتعبني وحبيتو من اهتمامو دا ونهاية اليوم
سليم: يلا عالنوم
ملك: تصبح على خير . وكنت ماشة غرفتي
سليم: دقيقة على وين
ملك: ماشة غرفتي
سليم: من اليوم غرفتي هي غرفتك . عاينت فيهو لقيتو جادي مشيت بالراحة وبخجل دخلت الغرفة وقعدت في السرير جا داخل هو وقعد في السرير *في الجانب التاني*
سليم: نومي ساي ما حأسألك . ورقد بالراحة قعدت جنبو ونومت.......

*وأنا معَك ما أحِس إلا بخفة رُوحي وأبتسَاماتي.😊*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
2024/09/30 21:28:08
Back to Top
HTML Embed Code: