Telegram Web Link
بقيت أفكر في الأشغال الوافقت اعملها عشان يثقو فيني ويعتبروني قد الشغل دا وكنت بحس بالذنب بس بعد شنو؟؟؟ انا اي ما كنت بقتل كنت بتخلص من الجثث. ومنصور هو الكان سبب اللعبة خلاني العب عليه وعلى الكل عشان انتقم منه.
بس في شباب كتار ضاعو بسبب البضاعة الكنت بوزعها
قفلت بيني وبين نفسي أصلا الدنيا دي خلاص ما باقي لي فيها كتير مشيت دخلت الحمام اغتسلت ونويت التوبة مشيت صليت ركعتين دعيت فيها كتير انه ربنا يغفر لي وكنت راضي بي مصيري سواء اعدام او مؤبد.
_
كان جنابو عادل مع مسؤول كبير في الأمن أسمو حسين بتناقشو في موضوع ريم
جنابو حسين: كدي احكي لي جنابو ريم دي عملت شنو بالضبط عشان نرفع تقرير!
جنابو عادل: هي العرفت انه معتز هو القاتل ودي ما مشكلة. بس المشكلة في أنها اخفت حاجات كتيرة
اول شي انه الضحية القتلو معتز أتهجم عليها وبعد فترة اتعرفت عليه وما كلمت زول عشان تواصل في قضية معتز. وكان في إهمال لمن من يوم زيارة لي معتز ولقت ورقة في بيته اخدتها وما فتحتها إلا امس لأنها نستها وهي الكشفت ليها انه معتز هو القاتل
في كل دا ما شركتنا المعلومات لا انا ولا زملائها وفي الفترة الكتيرة بقت تنسى كتير ما عارف هل عندها مشكلة او لا!
جنابو حسين: نقطة انها ما فتحت الورقة في وقتها دا اكبر غلط يعني هي مشت بيته عشان تفتش دليل كيف اول ما تطلع من البيت تنسى؟ للأسف احتمال كبير المجلس يقرر انها تتفصل
جنابو عادل: يا جنابو حسين رغم دا كلو بس ريم زولة بتحب شغلها وديما بتتحل قضايا بفضلها حاول أتكلم مع المجلس انها ما تتفصل
جنابو حسين: تمام بس ما بوعدك خليها تجهز شعورها لكل شي
جنابو عادل: تمام شكرا
يتبع…
#ايثار_كمال
لعبة الانتقام 
بقلم إيثار كمال
١٧ والأخيرة

_في المحكمة
معتز واقف قصاد جنابو ريم ويدو مكلبشة وجمبه شرطيين👮‍♂️👮‍♂️
كان معظم الناس البتعرف معتز في؛ منهم رمزي، عمر، وليد، عم سفيان، راشد، إسراء والضباط
كان كل زول قاعد في مكان وكانت كل المحكمة في حالة هدوء القاضي طلب من جنابو ريم الاترشحت من جنابو عادل انها هي التسأل معتز عشان الكل يسمع ويعرف القصة من ناحيتو
جنابو ريم عاينت للرورقة الموجودة قدامها وسألتو
جنابو ريم: احكي لينا عن الماضي حقك؛ من عشرة سنين ولي ورا
معتز: أنا رشيد وتومي راشد كان عندنا أخت اتوفت زمان. أبوي مدير أعمال وكان عنده شركات كتيرة. كان عندنا "بيت المزرعة" في حي راقي كل الساكنين فيه ناس مرتاحة كنا بنمشي بيت المزرعة كل اجازة عشان نغير جو آخر مرة مشينا كان في يوم ١٣/١/٢٠١٤ ودا اليوم الحصل فيه الجريمة.
كان الزمن داك عمري ١٧ سنة.
كنا مقررين أنا وراشد أننا نطلع ونمشي لولد جيرانا بس راشد جاه اتصال من اصحابو وقرر يطلع معاهم. وانا قعدت في البيت قلت بطلع بعد شوية
بس لمن كنت قاعد في البيت سمعت صوت كركبة في غرفة ناس أمي وانا كنت شايف أبوي برا بسقي في الزهور وامي في المطبخ يعني أنا متأكد ١٠٠٪؜ انه ماف زول جوا. مشيت براحة ناحية الغرفة البابها كان مفتوح شوية؛ لقيت في اتنين جوا مغطين وشهم واحد بحاول يفتح في الخزنة والتاني بشيل في دهب أمي.
رجعت براحة لي ورا وطلعت برا كلمت أبوي وقلت ليه انه ما يستعجل براحة براحة نحل الموضوع عشان نكون نحن المسيطرين على الحرامية وما نديهم فرصة بس أبوي عصب وطوالي كورك و شال ليه كوريك ودخل على جوا
جنابو ريم: الحرامية ديل دخلو كيف؟
معتز: البيت كبير وسورو صغير والحراس قاعدين في البوابة الأمامية وهم تقريبا دخلو من ورا وغرفة ناس امي على كان فيها شباك على الجهة ديك فغالبًا دخلو منو.
جنابو ريم: تمام واصل
معتز: لمن أبوي مشى عليهم أمي نادتني عشان تعرف الحاصل وريتها سرعة سرعة وقفلت باب المطبخ قلت ليها ما تطلعي أنا طلعت برا تاني عشان أشيل لي حديدة او عتلة أضارب بيها معاهم بس في الوقت داك سمعت صوت طلقة اتصمغت في مكاني بعدها بكم دقيقة سمعت طلقة تانية
عاينت من البلكونة لقيت أمي وابوي غرقانين في دمهم. الوقت داك الحرامي كان قايل اني ماف فطلع القناع وكان دا منصور وشايل مسدس وهو القتل أمي وابوي.
الوقت داك أنا كنت مصدوم قعدت في الواطة وكنت مدنقر راسي في رجولي ما عارف عدا كم على حالتي بس لمن قمت ما شفت إلا جسم أمي وابوي متقطع قعدت أوهم نفسي واقول اني بحلم والكلام دا ما حقيقة؛ كنت بحاول بكل الطرق اني أوهم عقلي الباطن بي كدا.
لمن خلاص صحيت من صدمتي جريت على برا بس منصور شافني وضربني طلقة وفناني بي حجر في راسي بس الحمدلله ما مت حاول اتصل على راشد اتصلت عليه كم مرة ما رد. ولمن الناس مشت لقت أمي وابوي ميتين وبرا في الجنينة في دم كتير من الجرح السطحي حق يدي؛ فالناس قالت انو انا زاتي مت وشالوني الحرامية عشان يتخلصو مني. ومن وقتها وانا ما حبيت اني اطلع والناس تعرفني كرشيد إلا وانا اخدت انتقامي.
جنابو ريم: لي ما انتقمت ابدر من الوقت دا؟
معتز: ما لقيت فرصة
جنابو ريم: اتعرفت بي منصور كيف؟
معتز: بعد جريت من جمب منطقتنا انتظرتهم جمب شارع كدا في حينا لازم يمرو بيه عشان يطلعو من الحي اول ما شفتهم مشيت وراهم لحدي ما عرفت بيته وبعدها مشيت المستشفى واتعالجت
في الوقت داك كنت بحاول اني أتقرب من منصور وامثل قدامه اني بتعاطى في الأول كان شاكي فيني لحدي ما كنت بحاول اقنع فيه تلاتة سنه وما وثق فيني إلا في السنة الأخيرة دي وشغلني معاه وكان بخليني أتخلص من الجثث عشان يعرف مدى صدقي وبلمناسبة في عزالدين اكبر تاجر ومروج لديكم عنوان بيته ومستودعو بعدين
جنابو ريم: تمام واصل
معتز: بس كدا وثق فيني وانت كنت ما عايزو يشك فيني نهائي ومن اصحابو عرفت انه لمن جو يسرقو بيتنا كانو لأنهم محتاجين قروش يمولو بيها ويخلو كبارهم يثقو فيهم
جنابو ريم: طيب يا معتز لحدي اسي انت قتلت كم ضحية
معتز: تلاتة
جنابو ريم: منو ومنو؟
معتز: رامي، اشرف، ومنصور
جنابو ريم: انت كان هدفك منو؟
معتز: بس منصور. لكن هم الاتنين خربو لي خططي التعبت فيها عشان كدا اتقتلو
جنابو ريم: والبقية
معتز: بكونو أصلا ميتين أنا بدفنهم في مكان بس. وفي جثة كانت في البحر دي ما عرفتو سيدها دي حقت أستاذ رياضيات كان في بينه وبين ولد منصور مشكلة فمنصور قتله. لو عايزين تحليل الحمض النووي اهلو ساكنين في حي *
(دي الجثة الاتلقت مع حقت البنات الشهادة عربية وكانت ميتة قبلهم بكم يوم)
جنابو ريم: تمام. ناصر صحبك وين؟ وهو صاحب المكان المهجور الاتلقو فيه رامي والجثة التانية
معتز: ناصر دا نفس منصور. اي وهو صاحب المكان عشان كدا أنا دفنتهم هناك وهو قصد انه يدي الحارس اجازة اليوم داك
جنابو ريم: وقصة الحادث؟
معتز: كذب كان كلو حيلة عشان ما تشكو فيني
جنابو ريم: بالنسبة لي اشرف؟
معتز: اشرف دا كان في فترة كدا اموور جايطة وقال لينا حبقى ليكم مروج؛ شال جزء من البضاعة وكان مفروض بالبكسبو منها يسدد حقها. بس هو ما عمل كدا بعد اتراكمت عليه الديون جا قال أنا تبت دي آخر مرة وحديكم قروشكم بس نحن ما صدقناه وخفنا انه يبلغ عننا وانا كنت حكون اكتر واحد متضرر لأنو ما كان نفسي ادخل السجن إلا وانا قاتل منصور
جنابو ريم: واكيد قتلت رامي عشان كان بهددك
معتز: ايوا
جنابو ريم: وقصة سفر ماليزيا؟
معتز: عشان ما تشكو فيني اكتر. بس ما كان أمي ميتة دي برضو حجة، و انتو عرفتو اسي انه أمي ميتة من زمان
جنابو ريم: بالنسبة للجثة الاتلقت في الحاوية وكانت عضامها متحللة بسبب مادة كيميائية!
معتز: ما عارف عنها حاجة دي كانت تبع الزعيم
جنابو ريم عاينت للقاضي وقالت ليه كدا كل شي.
سكتنا لمن سمعنا القاضي بقول استراحة
_
في الوقت دا اتواصلوا مع المركز لي أسرة الأستاذ عشان التحليل وقبضو عزالدين وشالو بضاعته واتخلصو منها
...
ريم
الكل كان واقف عشان يسمعو حكم معتز
القاضي: حكمت المحكمة على المتهم رشيد عبدالعزيز بالإفراج عنه وإبقاءه في مستشفى الامراض النفسية نسبة لوضعه غير الطبيعي؛ وتم اتخاذ هذا القرار بعد النظر الى تقرير المشفى الذي أكد انه يعاني من اضطرابات نفسية.
اكتر أتنين فرحو بالقرار دا كان رشيد وسفيان. لأنهم ما كانو عايزنو يتعدم بعد السنين دي كلها
القاضي: اما بالنسبة للضابط ريم حسن صديق تم إبعادك عن المهمة لمدة شهرين
رُفعت الجلسة👨🏼‍⚖️.
هزيت راسي بكل صدر رحب سلمت على زملائي وعلى جنابو عادل
كان معتز واقف بعاين لي من بعيد استأذن من القاضي وجا همس لي
معتز: طول حياتي كنت عايش عشان اقتل منصور؛ بس من يوم شفتك كنت متمنى لو اهلي ما ماتو ولو اني ما بعرف منصور ولا مقرر اتقلو. بس للأسف الظروف ما ساعدتني بس اعرفي انك أجمل جنابو شافتها عيني وما حنساك مهما حصل.
_
النهاااااية
طولنا شديد يا جماعة؛ حقيقي كتبت الرواية دي بكل حب أتمنى انها تعجبكم
دي اول تجربة لي اني اكتب عن جريمة وغموض وحبيت صراحة واحتمال تتكرر😂❤️.
ورني لو حبيتو الشخصيات والتفاصيل والتحليل وهل الأسلوب وطريقة السرد كانت حلوة.
وياريت تتجاوزو بعض الأخطاء ولو نسيت حاجة.
أتقبل الآرآء بصدر رحب🫶🏼
شكرا للمتابعة
#ايثار_كمال
#النهاية
١٩ أبريل ٢٠٢٤
*#يتيمتي 《01》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
__يا زفتة دا شنو العملتي دا تعالي وين انتي . جيت طالعة من المطبخ وانا برجف وبضغط في اصباعي ودايرة ابكي لقيتو واقف وماسك قميص في يدو
_ والله اسفة دخلتهم في الغسالة مع بعض
__ انتي متخلفة ولا شنو في زول بدخل الملابس الملونة مع البيض
_ ما كنت عارفة . وخلاص دموعي في طرف عيني
__ كدا طيري من وشي يا غبية . جدعني بالقميص في وشي وجا ماري لزاني من كتفي قربت اقع واصل مشيهو وصل باب الغرفة التفت علي
__ والله تخربي قميص تاني تعرفي حأعمل ليكي شنو. هزيت رأسي سريع
_ فاهمة والله فاهمة تاني ما بتكرر . دخل غرفتو وقفلو بعصيبة ما صدقت انو ما ضربني طوالي جريت المطبخ وانا بأخد نفسي وببكي وبقول الحمدلله عدا على خير الحمدلله الحمدلله واصلت طبخ جهزت الغدا ومشيت غرفتي استحميت وجيت رصيت الغدا ومشيت ضربت ليهو باب غرفتو فتحو
__مالك عاوزة شنو
_ اااا
__ اتبكمتي ولا شنو . قالها بعصيبة لمن قربت انط
_ الغدا
__ امشي قدامي . ماشة قدامو وانا خايفة اتغدينا واديتو الشاي وهو دخل غرفتو شوية وجا طالع بمفتاح عربيتو
_ طالع؟
__انتي دخلك شنو
_ دااايرة اعرف حترجع متين .
__عندك معاي حاجة . قالها بسخرية
_عشان بخاف اقعد براي بالليل
__ وانا اعمل ليكي شنو ما تولعي . وطلع خلاني براي قعدت ابكي ذي كل يوم دي حالتي كل يوم قعدت منتظراهو وانا خايفة لانو قاعدة براي ما قدرت انوم قعدت في الصالة وانا ضامة رجولي علي ودموعي نازلة

طبعا ما فهمتو حاجة دي انا ملك وانا يتيمة ام و اب ورباني عمي وهسي الكنت منتظراهو دا راجلي سليم وطبعا من معاملتو معاي عرفتو انو مجبور علي عشان كدا بعاملني كدا لينا شهرين متزوجين بس يومي ضرب وشتيمة انا ما حمل الوجع دا كلو خلونا نرجع للرواية ونعرف الباقي مع الاحداث

قعدت منتظرة سليم يرجع وانا خايفة رجع البيت متأخر جا داخل عاين كدا ولا عبرني وطوالي دخل غرفتو وانا اطمنت ودخلت غرفتي ونومت وصحيت الصباح بدري عشان اجهز ليهو ملابسو والشاي جهزت الشاي ودخلت غرفتو بالراحة صحيتو بالراحة وزحيت ورا عشان ما ينفعل فيني دخل الحمام وانا جهزت ليهو ملابسو وطلعت المطبخ كبيت ليهو الشاي طلع من غرفتو وهو بتكلم بالتلفون مشيت اديهو ليهو اداني ضهرو وانا وراهو مباشرة وهو لسع بكلم بلمن خلص التفت وراهو وطقشني والكباية انكشحت في ايدي وحرقني وانا وهو اتنفضنا والكباية وقعت اتكسرت طوالي ضربني كف
__يا غبية دايرة تحرقيني
_ ا ا اسفة
__ ياخ انتي ما بتعرفي حاجة دي شنو البلوة دي . لزاني من كتفي وطلع ومشى قعدت في الارض وابكي شوية قومت ودخلت الحمام عملت معجون في يدي عشان ما يشيل موية وطلعت نظفت مكان الشاي وقعدت محتارة في حالي دي

*. أحَـتَـاجُ إلـىَ صَـرخَـةُ تَـفِـجَـر مـا بِـدآخِـلّـي مُـنَ اّلَـمِ ...!!😭💔*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《02》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
العصر جا سليم راجع من المكتب ولا عبرني حتى دخل غرفتو ولا حتى سألني من حالي اصلا ما متوقعة منو لانو ما حصل سأل مني لمن زمن الغدا جا ناديتو وقعد أكل ولا حتى سألني من ايدي الفيها معجون دي لمن خلصنا رفعت الصينية واديتو الشاي شرب وكالعادة اخد مفاتيحو وطلع وانا قعدت منتظراهو كحال كل يوم

اليوم التاني كان الجمعة قومت بدري ونظفت البيت وبخرتو وغسلت الملابس وهو يداب صحى اصلا ما بصحيهو يوم الجمعة بصحى على كيفو شرب الشاي وقعد يشتغل بتلفونو لمن زمن الفطور جا اثناء ما بنفطر
سليم: جهزي نفسك بعد الفطور حنمشي بيتنا
ملك: تمام . خلصنا وقومت دخلت غرفتي وطلعت فستان ولبستو وقعدت اعاين لنفسي بالمراية حالتي كحالة زولة عمرها فوق الخمسينات قعدت اتحسر على حالتي وعلى الوصلت ليهو دموعي جات نازلة قعد تفكيري صوت سليم وهو بنادي وكان معصب مسحت دموعي وطلعت ليهو برا
سليم: ياااخ خمسية ساعة عشان تلبسي دا شنو دا يااخ طيري قدامي . مشيت معاهو وركبنا العربية وطول السكة خشمي وعندي وصلنا ودخلنا بيتهم دي المرة التانية اجيها سليم ما بخليني اطلع من البيت ولا هو بطلعني وقتي كلو في بيتي . نزلنا ودخلنا هو طوالي مشى محل الرجال وانا مشيت محل النسوان طبعا ما بعرف زول غير عمتو نادية ام سليم وسلمى وسلوى اخوات سليم ومرت اخوهو رندا بس مشيت عليهم
ملك: عمتي كيفك
نادية: كويسة الحمدلله كيفك بتي انا
ملك: كويسة الحمدلله . وقعدت جات سلمى سلمت علي حلو كدا بس سلوى ما بتريدني عشان كدا سلمت علي بطرف نخرتها وانا اتحسست بس سكتا وجابو الجبنة وطبعا معاهم عمتهم وبناتها وكلهم بعاينو لي بطريقة غريبة كدا اثناء ما بنشرب القهوة
عمتهم اسمها فاطمة: هسي دا شكل وحدة متزوجة ليها شهرين . عرفتها قاصداني
بتها: يا امي من البيت الطالعة منو حتعرفي
عمتهم: بالفعل . كلامهم ذي السم
سلمى: مالا ماشاء الله ملك حلات الدنيا عليها
عمتهم: وينو الحلا عليك الله غبشة ذي الشنو وتاني حاجة ما عارفة اخوي دا الخلاهو يرمي ولدو الرمية دي
نادية: فاطمة خلاص
فاطمة: ما خلاص ما عارف جابها لينا من وين المخلوقة دي ما معروف اصلها ولا فصلها من وين هسي
سلوى: عمتي صح كلامها لا حسب ولا نسب ذي الناس ابوي دا اصلا ما استخار . انا خلاص دموعي جات نازلة بس خشمي ما قدرت افتحو وهم بطعنو فيني بالكلام كدا
نادية: سلوى قفلي
سلوى: اقفل لشنو يااخ العقد حق سليم كلنا سكتنا وابوي ما خلانا نتكلم ونعارض بس بزمتك امي هسي دي مناسبة لينا
نادية: سلوى قولت ليكي قفلي
فاطمة: ليه تسكتيها كلامها صح هسي وين اهلها جدعوها هنا ولا حتى سألو منها
سلمى: وملك ذنبها شنو
فاطمة: ونحنا ذنبنا شنو نبتلي بيها هسي لو كان اختار يقين بتي مالا ما شاءالله عليها جمال واخلاقو ومتربية معاهو
سلمى: بس يا عمتي ملك طلعت قسمتو وخلاص . وقامت مسكتني من يدي
سلمى: ورح معاي . قومت معاها ودخلنا غرفتها يداب انفتحت في البكي الله وقدرتي
سلمى: ملوك ما تبكي
ملك: انا ذنبي شنو اذا كنت يتيمة
سلمى: ما تشتغلي بكلامهم
ملك: والله انا ما اخترت انو اكون يتيمة . جات حضنتني وطبطبت علي لمن هديت
سلمى: انسي كلامهم ما تشتغلي بيهم
ملك: اوكي يلا خلينا نمشي المطبخ
سلمى: متأكدة
ملك: اي . وطلعنا المطبخ قعدت اساعدهم بس وجودي ما كان مرغوب ابدا كنت بتعامل مع سلمى بس وسلوى كنت دقيقتين تجي ترمي كلمتين وتمشي ويقين برضو ما قصرت وعمتهم برضو اتمنيت اليوم يعدي بسرعة عشان ارجع بيتي على الاقل هناك زول واحد بس بهيني بعد الغدا جهزنا الشاي ووزعناهو وخلاص صلينا المغرب
سليم: نمش
ملك: تمام . ومشيت اشيل مطبقتي من غرفة سلمى

____
فاطمة: هسي يا ولدي دا زواج ليك
سليم: عمتي الموضوع انتهى واتزوجتها
فاطمة: اتزوج تاني اذا ما مبسوط هسي بناتي ديل عيبهم شنو . ما ردا عليها جات ملك طالعة

___

جيت طالعة سامعة عمتو فاطمة بتحرش في سليم انو يتزوج علي الكلام كان على قلبي ذي الخنجر شافني ما رد عليها
سليم: يلا في العافية . وطلعنا رجعنا البيت رجعت لروتيني اليومي طبعا

دخلت غرفتي وقعدت افكر هسي لو كان امي وابوي عايشين كانت حياتي حتكون كيف كنت حأكون مبسوطة وكنت واصلت قرايتي وكان حيكون عندي شخصية بس الحمدلله ما معترضة على قضاء الله
*‏مثل عصفور ضربته العاصفة ُ ، فلم يعد يُحسن الإمساكَ حتى بجناحيه ..💔*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《03》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
تميت اسبوع من الكلام دا ويومي اهانة من سليم على الطالعة والنازلة وانا حيلي انتهى خلاص وقلبي شال بما فيهو الكفاية

في يوم كان السبت قاعدة بطبخ كدا وفي نفس الوقت قاعدة اكوي الملابس اثناء ما بكوي في الصالة سرحت بس شميت ريحة الحلة فكيت المكوة سريع ما انتبهت انها وقعت في اللبسة جريت المطبخ لقيت الحلة مسكت بس ما اتحرق الحمدلله قعدت اكمل فيها ونسيت امر المكوة نهائي سليم جا طالع من الغرفة ولقى اللبسة اتحرقت وقربت تعمل حريق
سليم: ملللللك . طوالي المعلقة الفي يدي وقعت من الخوف وقلبي طار من محلو جريت الصالة وقفت بعيد منو وشوفت الحريق
سليم: تعالي هنا . من محلي ما اتحركت وبرجف لانو حيقتلني الليلة
سليم: بتكلم معاكي يا زفتة تعالي هنا . مشيت ليهو وانا ببكي وبرجف
ملك: والله م م م . قطع كلامي بكف منو ما استوعبتها عدلها لي بالتاني طوالي وقعت من طولي في الارض وفتحت بيت بكى ببكي بأعلى حسي لانو الفيني انتهى
ملك: ياااخ انا عملت ليكم شنو تعذبوني كدا ليه ما ارتاح في حيااتي امي ليه ما سوقتيني معاكي ليه خليتني اتعذب في الدنيا دي براي
سليم: قفلي
ملك: والله حرام عليك اذا انت مجبور علي انا ذاتي مجبورة عليك بس ساكتة ليه بتعمل فيني كدا والله انا بشر وبحس ياااخ انا تعبت والله ان شاءالله اموت ليكم عشان كلكم ترتاحو مني وانا ذاتي ارتاح من العذاب دا قولت حأتزوج ارتاح من عذاب بيت عمي بس جيت هنا لقيت جهنم من هناك . وبقيت اصرخ جاني انهيار عصبي بقيت اصرخ بس خمسة دقايق وانا بصرخ وبعيط لمن هديت لقيتو واقف بعيد وبعاين فيني فجأة قام جاي علي بقيت ازحف لورا خوفت يضربني
ملك: عليك الله ما تضربني والله جسمي واجعني من الضرب . ولسع برجع وهو جاي علي لمن وصلني مد لي ايدو استغربت فيهو
سليم: جيبي ايدك . انا بعاين فيهو تاني ردد لي الكلام خوفت لو ما سمعت كلامو يضربني مسكت ايدو قومني على حيلي وقام دخل غرفتو استغربت فيهو حتى ما جاط فيني بالراحة قومت ولميت حاجات المكوة ودخلت غرفتي وانا خايفة من الهدوء حقو دا اكيد هدوء ما قبل العاصفة ارتحت شوية وطلعت جهزت الغدا وضربت باب غرفتو ومشينا اتغدينا وكنت خايفة من سكاتو دا وشرب الشاي والغربية الليلة ما طلع من البيت ذي كل يوم بعد المغرب ضرب لي باب غرفتي فتحتو
سليم: تعالي نحكي برا . استغربت اول مرة تحصل مشيت معاهو قعدنا في الصالة.....

____

جيت طالع من الغرفة لقيت حريق في الصالة ناديت ملك وضربتها كفين ووقعت وجاها انهيار عصبي اتخلعت طبعا زحيت منها قعدت تعيط وتصرخ وطلعت الفي قلبها كلو للحظة حنيت عليها بالفعل انا مجبور عليها وطلعت هي ذاتها مجبورة علي وراجعت نفسي لقيت انو اذيتها اكتر من اهلها ما قربت منها لمن هدت شوية قومتها ودخلت غرفتي جاني تأنيب ضمير شوية لانو تلاتة شهور دا ما لقت مني غير الزلة والاهانة قومت مشيت ضربت غرفتها بعد الغدا عشان احكي معاها

_____

قعدنا في الصالة

سليم: انتي ليه وافقتي تتزوجيني
ملك: انا ما استشاروني اصلا عمي جا داخل قال لي حأعقد ليكي وبس ما زعلت لانو قولت حأطلع من الجحيم الكنت عايشاهو هناك . وغطيت وشي بايدي وبكيت تاني
سليم: عارفة انو انجبرت عليكي صح
ملك: عارفة
سليم: وانتي نهائي ما نوعي المفضل عشان كدا ما متقبلك . وجعني كلامو بس سكتا
سليم: بس كمان ما بقدر اطلقك هسي عشان ابوي
ملك: انا بتكلم مع عمو
سليم: لا ماف داعي انتي بتقري اي مستوى . طبعا جاني في الجرح دموعي نزلو
ملك: م م م قاعدة اقرأ
سليم: كيف يعني
ملك: وقفت قراية تالتة ثانوي عمي ما خلاني اواصل مع انو كنت متفوقة
سليم: السبب .
ملك: لانو مرت عمي ما كانت عاوزاني اتفوق على بتها كنا في نفس المستوى
سليم: ايوااا وعمرك كم انتي
ملك: 20
سليم: تمام . وطوالي قام دخل غرفتو وانا رجعت غرفتي حسيت بشوية راحة لانو دي اول مرة نتكلم بهدوء كنت عاوزة اسألو عن تفاصيلو بس ما قدرت
مر اسبوع على الكلام دا والوضع كان هادي بينا ما كنا بنحتك ببعض كتير ونقاشاتنا قلت او اقول ما عيط فيني من اخر مرة يعني اول مرة في حياتي يمر علي اسبوع ذي دا ما اتعرض فيهو لضرب او اهانة......
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《04》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
بعد الاسبوع الهادي دا في يوم الصباح مشيت لسليم صحيتو للشغل دخل الحمام وانا جهزت الشاي لمن اتجهز وطلع يشرب الشاي
ملك: اتفضل . شال الكباية وكنت ماشة
سليم: ملك تعالي . رجعت ليهو ووقفت قدامو
سليم: حتفضلي واقفة كدا اقعدي . قعدت في الكرسي الجنبو مع انو الكرسي القاعد واسع بشيلنا الاتنين بس لسع في خوف مني اتجاهو
سليم: دا اتكلم معاكي في موضوع مهم
ملك: اتفضل . جات الف فكرة في رأسي واول واحد الفكرتو فيهو انتو ذاتكم
سليم: داير ارجع اسجل ليكي في المدرسة . اصلا ما اتوقعت ولا ختيت في بالي انو يقول لي كدا نططت عيوني وقومت من محلي ومشيت عليهو
ملك: احلف حتخليني اواصل قرايتي . خلعتو بحركتي طبعا رفع لي حاجبو
سليم: خليني اتم كلامي بالاول . بالراحة رجعت الكرسي الكنت قاعدة فيهو
ملك: اسفة
سليم: بس عندي شروط الاول
ملك بلهفة: موافقة عليها كلها . ابتسم على لهفتي الشديدة دي بس تاني رجع لوضع الجدية
سليم: موافق تواصلي قراية بس لو قصرتي في وحدة من واجباتك الزوجية حأخليكي توقفي وتاني حاجة ما يعني واقفت على قرايتك تفكري انو نظرتي ليكي اتغيرت يعني انتي حالك وانا في حالي تمام
ملك: تمام موافقة . حلمي الوحيد كان اكمل قرايتي واهو حأواصل محل وقفت الحمدلله كنت فرحانة شديد لمن بكيت
سليم: سريع قبل اخلص الكباية القاكي اتجهزتي عشان نسجل ليكي لو اتغيرتي حأمشي اخليكي
ملك: والله ما حاتأخر . جريت الغرفة سريع قفلت الباب بقيت انطط من الفرح تاني اتذكرت سليم دخلت سريع لبست وطلعت ليهو شايلة طرحتي وشنطتي في ايدي
ملك: جاهزة
سليم: لفي طرحتك دي . لفيتها وطلعنا طول السكة ساكتة بس مبتسمة لمن وصلنا طبعا مدرسة خاصة دخلنا للمدير واتكلم معاها
المدير: بس السنة الدراسية عندها شهرين من بدت هل بتقدري تواصلي معانا
ملك: بقدر ما عندي مشكلة
المدير: مدام كدا تمام يا بتي
سليم: وموضوع الترحيل
المدير: الترحيل حسب السكن وبنختار ليها الترحيل المناسب
سليم: تمام
المدير: حتجي استاذة هسي تمشي معاها تختاري زي مدرسي قدرك لانو موحد
ملك: تمام
المدير: تحبي تتمي اليوم معانا ولا تداومي بكرة . التفت على سليم اشوف رأيو
سليم: انتي حابة شنو
ملك: اواصل معاهم اليوم
سليم: تمام . وطلعنا وكانت معانا الاستاذة الحتختار معاي اللبسة
ملك بهمس: سليم
سليم: نعم
ملك: ما بعرف وصف البيت بالضبط
سليم: امشي مع الاستاذة وانا بكلم المدير البيت بالضبط
ملك: تمام باي
سليم: اوعى تنسي الكلام الفي البيت
ملك: ما نسيتو باي
سليم: باي . اداني نسخة من مفاتيح البيت ومصاريفي و مشيت مع الاستاذة ودتني الفصل الحأواصل فيهو ودخلتني
الاستاذة: نهاية الدوام حنختار الزي تمام
ملك: تمام . مشيت قعدت في اقرب مقعد فاضي والفصل كان مكيف بطريقة حلوة عمري كلو ما اتوقعت انو اقرأ مدرسة خاصة نهائي عجبني البيئة في بت كانت جنبي مدت لي يدها
هند: انا هند . صافحتها
ملك: وانا ملك . اتعرفنا وكانت ظريفة شديد ومضحكة طلعنا الفطور مع بعض وعرفتني على المدرسة ونظام
هند: شوية شوية حتتعودي
ملك: ان شاءالله
نهاية اليوم مشيت مع الاستاذة واخترت الزي البناسبني وعبارة عن فستان طويلة بدون اكمام ومعاهو قميص اياديهو طويلة وادتني الكتب وكنت قسم علمي استغربت لانو في المدرسة الحكومية ماف كتب وكدا اخدتهم ومشيت للمدير ومشيت معاهو للترحيل المناسب ووصف ليهو البيت بالضبط ركبت الترحيل ووصلني البيت وكلمني بمواعيد الطلوع الصباح ودخلت البيت ختيت الحاجات وكنت بلف وبنطط مبسوطة شديد للان ما مصدقة كأنو هسي حأصحى من الحلم دا مشيت طلعت ملابسي وبديت بواجباتي التانية عشان ما اغضب سليم ويوقفني من الدراسة شديت الغدا وجيت نضفت البيت تاني مع انو نضيف بس حماس كدا وبخرتو ومشيت غسلت الزي المدرسي حقي وتميت الغدا العصر سليم رجع من المكتب دخل البيت عاين فيني بس
سليم: السلام عليكم
ملك: وعليكم السلام . وطوالي دخل غرفتو اتوقعت حيسألني من يومي كيف بس خاب ظني بس ما مشكلة مشيت اديتو موية وعصير ورجعت غرفتي وجيبت الكتب ختيتهم قدامي وبعاين فيهم طبعا ما عندي كراسات ولا حتى اقلام الوحيد العندي ليهم الكتب بس لمن زمن الغدا جا رصيتو ومشيت ناديتو واتغدينا برضو خشمو ما فتحو معاي المغرب لقاني بشاهد في التلفيزيون لانو ما عندي حاجة اعملا
سليم: قومي . استغربت فيهو قومت فوق
ملك: نعم
سليم: البسي عبايتك نمشي نتم ليكي باقي الحاجات
ملك: تمام . ومشيت غرفتي يداب الدنيا قاعدة تضحك في وشي وطلعنا بالعربية ومشينا اقرب مكتبة
سليم: شيلي العاوزاهو انا واقف برا . وطلع خلاني وقفت ما عرفت اعمل شنو واشتري شنو جاني واحد من البشتغلو في المكتبة وطبعا المكتبة كبيرة اول مرة ادخل وحدة ذي دي
الشاب: اساعدك عاوزة شنو
ملك: ااااا عاوزة كراسات وقلم حبر
الشاب: عاوزة كم كراسة
ملك: اااا ما عارفة
الشاب: كيف يعني . طبعا رأسي شطب خلاص قربت ابكي ما عارفة اعمل شنو
الشاب: الزول الواقف برا دا معاكي . هزيت ليهو رأسي مشى ليهو اتكلم معاهو وانا شايفة من الزجاج شوية وجا سليم داخل
سليم: انتي يا بت هبلة ما تعرفي تعملي حاجة . طوالي بكيت
ملك: ما عرفت
سليم: انتي حياتك كلها بكي امسحي دموعك سريع . مسحت دموعي قبل ما يضربني هنا لانو اتعصب
سليم: تعالي قدامي . مشيت معاهو تاني جا نفس الشاب داك تاني
سليم: ممتحنة تالت عاوزين ليها متلزمات مدرسية
الشاب: تمام عاوزين شنو بالضبط
سليم: اول حاجة حقيبة مدرسية ودستين كراسات ومقلمة كاملة مكملة ودفاتر
الشاب: تمام . ومشى وجا بعد شويه شايل كمية حاجات
الشاب: اختاري العاجبك . طبعا الحاجات رهيبة انبهرت بيها وسليم ساعدني واختار معاي وشال لي كمية حاجات وحدات بحتاجها ووحدات احتياطي خلصنا سليم حاسب ورجعنا البيت دخلت الحاجات الغرفة وكبيتهم في السرير كنت مبسوطة بيهم شديد قعدت افرز فيهم باب الغرقة ضرب
سليم: عاوز قهوة
ملك: اوكي . مشيت عملت ليهو قهوة لو كان قال عاوز روحي كان اديتو لانو مبسوطة اديتو القهوة وتاني رجعت الغرفة وجلدت الكرسات ودخلت جزء جوا الحقيبة الجديدة ودخلت مقلمتي وجهزت الحقيبة بالكامل ومشيت جيبت الزي المدرسي وكويتو وكنت جاهزة لبكرة كنت متحمسة شديد

*‏"وإني أؤمن أن الله لا يدع ثقال الأيام تدوم، عُسرًا ثم يُسرًا ثم سرور."😴💛*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《05》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
الصباح قومت بدري مشيت صحيت سليم ورجعت انا ذاتي ولبست وجهزت الشاي شربنا شوية كدا الترحيل وصل
ملك: ماشة انا
سليم: تعالي هاكي . اداني مصاريفي
ملك: شكرا . وشيلت شنطتني وطلعت للترحيل ركبت ومشيت المدرسة وبديت يومي الدراسي
هند: انتي متزوجة
ملك: ايي
هند:ما باين عليكي
ملك: امممم
ولمن خلصت اليوم فجأة اتذكرت المفاتيح النسخة نسيتو في البيت ما عرفت اتصرف كيف مشيت للمدير
المدير: اتفضلي يا طالبة
ملك: اتصل لسليم
المدير: في حاجة
ملك: انا دايراهو . ما قدر يفهم حاجة وشايفني خايفة كدا اتصل على سليم اتكلم معاهو شوية ومدا لي التلفون مشيت بعيد شوية
ملك: س س سليم
سليم: مالك حاصلة عليكي شنو
ملك: ااااا انا
سليم: انتي مالك احكي ما تعصبيني
ملك: نسيت المفاتيح في البيت
سليم: كيف تنسي انتي غبية ومن اول يوم مشاكل لازم توقفي المدرسة دي اديني المدير دا . رجعت التلفون للمدير ودموعي نزلو لانو يوقفني من الدراسة اتكلم مع المدير وقفل
المدير: قال ليكي ما تتحركي من المدرسة هو حيجي يرجعك معاهو . هزيت ليهو رأسي
المدير: امشي للترحيل كلميهو
ملك: كويس . وطلعت مشيت للترحيل كلمتو وقعدت منتظراهو جوا المدرسة بعد ساعة كدا حتى هو وصل وجاني جوا
سليم: ارح . مشيت معاهو ورجعنا البيت ماف زول اتكلم مع التاني غيرت ملابسي وبديت روتيني اليومي وكنت مقلقة من انو ينفذ كلامو حق انو اقيف من المدرسة وعارفة سليم لمن يقول حاجة بنفذا اترددت في انو اغسل الزي حقي بس غسلتو اليوم مرا عادي وما فتح لي الموضوع لمن خوفت الصباح لمن جهزت خلاص اترددت اطلع بملابس المدرسة قدامو ويقول لي لابسة لشنو بس اتشجعت وطلعت واديتو الشاي ما قال لي حاجة حمدت ربي لمن الترحيل جا وضرب بوري
سليم: هاكي مصاريفك واوع يكون نسيتي المفتاح تاني
ملك بسرعة: لالا شيلتو
سليم: تمام هاكي . شيلت القروش وطلعت وبشكر ربي في سري انو ما وقفني وصلت المدرسة وقضيت دوامي بمزاج ورجعت البيت بعد المغرب
ملك: محتاج حاجة
سليم: لالا
ملك: طيب انا في غرفتي لو احتجت حاجة
سليم: تمام. خليتو بشاهد في التلفيزيون ودخلت غرفتي قعدت اراجع الاخدتو في المدرسة وبحاول اعوض الفاتني الفي شهرين قريت كدا لمن نومت

مر اسبوع واتعودت على المدرسة الحمدلله برجع بطبخ الغدا وبنضف بحاول اوازن بين الاتنين وما اقصر في اي واحد صعب شوية عشان برجع تعبانة بس كلو يهون عشان مستقبلي في يوم بالليل بعد خلصت دراسة جيت طالعة من غرفتي لقيت سليم بشاهد تلفزيون طلعت من المطبخ ناداني
سليم: ملك
ملك: نعم
سليم: تعالي . مشيت عليهو
سليم: عاوز موية . مشيت جيبتها ليهو واديتو
ملك: اتفضل
سليم: عاوز قهوة
ملك: حاضر . مشيت سويتها ليهو واديتو
سليم: اقعدي
ملك: انا؟
سليم: في زول غيرك قدامي . احرجني طبعا قعدت جنبو المرة دي
سليم: كيف مع المدرسة . دي اول مرة يسألني منها
ملك: ماشي حالها الحمدلله
سليم: تالت صعبة ولالا
ملك: اممممم يعني بس عشان فاتني حاجات كتيرة بحاول اعوض
سليم: ايوااا كويس . وسكتنا الاتنين مسافة
ملك: سليم
سليم: نعم
ملك: كيف مع الشغل . بحاول ادخل فيهو ما حصل سألتو من حياتو الخاصة لانو قال لي هو في حالو وانا في حالي بس حبيت اكسر الحاجز دا
سليم: الحمدلله
ملك: بقيت ما بتطلع بالليل . رفع لي حاجبو ندمت انو قولت ليهو كدا
ملك: اسفة . طوالي قومت ماشة غرفتي
سليم: تعالي . جريت راجعة
سليم: مالك يا بت انتي
ملك: ماف حاجة
سليم: خليكي عادية واقعدي . رجعت قعدت
سليم: بتخافي مني؟ . ما عرفت اقول شنو سكتا
سليم: لازم تخافي مني فاهمة
ملك: فاهمة . طوالي ضحك عاينت فيهو بخلعة اول مرة اشوفو بضحك قدامي كدا
سليم: والله انتي هبلة ههههههه . طوالي شغل التلفزيون وجاب فيلم عجبني حبيت اشاهدو وبالفعل شاهدنا الفليم مع بعض لمن خلص
ملك: الساعة كم
سليم: اتنين صباحا
ملك: واااي الزمن فات
سليم: بالفعل فات يلا عالنوم . بالفعل اي واحد دخل غرفتو والصباح صحيت متأخرة مشيت غرفة سليم اصحيهو لقيت تلفونو جنبو فتحتو لقيت خلاص زمن الترحيل ما باقي ليهو حاجة
ملك: سليم اصحى . صحى وعاين للزمن اتوقعت يجوط لانو ما صحيتو بدري
سليم: الزمن فات بسبب سهر امس . ودخل الحمام طلعت برا مشيت غرفتي غسلت وشي واستحميت وطلعت كدا ماشة على المطبخ اخت موية الشاي سمعت البوري بتاع الترحيل خلاص ما مشيت الليلة جا سليم طالع من غرفتو
سليم: دا الترحيل صح
ملك: ايي
سليم: حأقول ليهو يمشي . وطلع ليهو وانا خلاص زعلت لاني ضيعت اليوم دخلت المطبخ جا سليم داخل
سليم: اجهزي سريع حأوصلك المدرسة انا
ملك: بالجد
سليم: ما ناوية تمشي ولا شنو
ملك: لالا ماشة . جهزت الشاي سريع ومشيت لبست
سليم: نمش
ملك: اي
وطلعنا وصلني المدرسة
سليم: انزلي خليني ادخلك لانو الزمن فات . ونزل معاي لانو الزمن اتأخر والناس دخلت الفصول اتكلم مع مشرف النظام عافوني من العقاب
سليم: تاني لو اتأخرتي بتتعاقبي المرة دي انقذتك
ملك: شكرا تاني ما بتحصل . ودعتو ومشيت الفصل وعدا يومي على خير ورجعت البيت زمن الغدا
سليم: ملك
ملك: نعم
سليم: ماف حاجة خليهو بعد الغدا
ملك: اوكي . اتغدينا وجيبت الشاي وقعدت جنبو
سليم: انتي حكاية الغدا دي ما متعباكي
ملك: كيف
سليم: يومي بترجعي وبتطبخي
ملك: امممم عادي ودي من واجباتي
سليم: عارف بس انتي ممكن تعملي كم اكلة يوم السبت وتختيهم في التلاجة بتريحك الاسبوع واصلا الكهربة ما قاعدة تقطع
ملك: لا يعني ما عندك مشكلة
سليم: ليه يكون عندي مشكلة
ملك: افتكرتك بتحب اي حاجة تكون جاهزة طوالي
سليم: ما ضروري . اتنفست براحة وحسيت انو حمل وانزاح مني لانو بالجد برجع تعبانة بس بطبخ وبنضف بس خلاص حأرتاح ولاحظت تعامل سليم اتغير معاي كأنو اتعود علي كدا وبقى ما بجوط فيني ذي زمان......

____

سجلت ملك في المدرسة ودي خفف تأنيب الضمير عندي وشوفتها مبسوطة بقراري دا واصلا اتعودت على وجودها حولي حتى لو ما بنتكلم كتير بس حاولت اقرب لانو في النهاية هي زوجتي ومسوؤل منها اتكلمت معاها في موضوع الغدا لانو شايفاها تعبانة مع المدرسة دي حسيتها انبسطت بكلامي

*‏لُطف الله أوسعُ من أَن يُستيأَس منه 🦋.*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#يتيمتي 《06》* 🧚‍♀️😴
*#بقلمي~شذى~عبدالمكرم*
*★★★ـہہہـ٨ـــ٨ـہہـ٨ـــہہہـ٨ـــ٨ــــ٨ـ︎★★★*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
يوم الجمعة صحيت متأخرة لانو يوم راحتي واصلا سليم بصحى متأخر نظفت البيت ومسحتو وبخرتو وجهزت الشاي وعملت كيك معاها وانتظرت سليم صحى وجاني قعد شرب الشاي معاي ودخل غرفتو جهزت الفطور وناديتو بعد الفطور اتصلت عمتو نادية لسليم سلمت عليهو واداني سلمت عليها ورجعت ليهو التلفون
سليم: ما بنقدر لانو انا طالع مشوار مع اصحابي
نادية:........
سليم: امي ما بقدر اجيبها لانو عندها برنامج خليهو الجمعة الجاية ان شاءالله . اتكلم معاها شوية وقفل دايرة اسألو بس اتراجعت
سليم: امي قالت نمش ليهم لانو العائله مجتمعة
ملك: وانت طالع مع اصحابك؟
سليم: لالا قولت ليها كدا عشان ما داير امشي
ملك: ليه
سليم: لانو عمتو حتفتح لي سيرة العرس وكدا
ملك: وانت ما ناوي تعرس تاني
سليم: انتي دايرة يدبلو فيكي؟
ملك بسرعة وبدون ما تنتبه: لالا . قام ضحك
سليم: خليكي من السيرة دي اها القراية عوضتي الفاتك
ملك: لالا بس قاعدة احاول اعوض
سليم: ربنا يوقفك . قضينا اليوم مع بعض يا اما بنتكلم شوية اي بنشاهد تلفيزيون يا اي واحد دخل غرفتو لحدي بعد المغرب قاعدين كدا
سليم: خلينا نطلع نغير جو ما بتملي من قعدة البيت
ملك: ابدا لانو عمري كلو قضيتو في البيت بشتغل بس
سليم: في بيت عمك ما قاعدة تطلعي؟
ملك: الا لو في مناسبة وطالعين كلنا بس غير كدا بكون في البيت بشتغل وبطبخ . عاين لي مسافة وسكت
سليم: خلاص حنطلع هسي قومي البسي
ملك: اوكي . قومت وانا مبسوطة عشان اغير جو لبست وطلعت ليهو ولقيتو جاهز وطلعنا
سليم: نمش وين
ملك: ما بعرف اماكن كتيرة انا اختار انت
سليم: تمام حنمش ملاهي بقولو الاطفال بتحبو . عاينت ليهو
ملك: وانا طفلة؟
سليم: تصرفاتك وحركاتك بتاعت اطفال
ملك: بس ما طفلة
سليم: طفلة وانتهى الموضوع . ما ناقشتو لانو قال انتهى بالفعل مشينا الملاهي والمكان حلو ومفرح خلاني العب كم لعبة عشان بخاف من الصعبات واشترى لي دلع البنات كنت مبسوطة شديد وطلعنا عشان نتعشى في مطعم
سليم: اطلب ليكي شنو
ملك: على ذوقك . طلب لينا وانا كنت بعاين في المكان مبهورة بيهو ما حصل جيت اماكن ذي دي وصل الطلب واتعشينا ولمن راجعين لقينا الدكانين العاملة ذي المول وقف فيهو
سليم: انزلي . نزلت ودخلنا المكان وكان في جزم كتيرة
سليم: ما عندك اسبورت للمدرسة صح
ملك: ما ضروري
سليم: كيف ما ضروري تعالي اختاري . اشرت على واحد كدا باين عليهو ما غالي ما دايرة اتقل عليهو
سليم: دا عادي شوفي دا . نزلو لينا وكان حلو شديد لونو اسود عجبني شديد
ملك: حلو بس باين عليهو غالي
سليم: انا الحأدفع عشان كدا اسكتي . بالفعل شالو لي واختار لي واحد تاني ابيض وشال لي شراريب ملونة بالفعل كنت محتاجة للاسبورتات لانو شبطي واحد بس دا من زمن العرس ما اشتريت قطعة تاني رجعنا البيت ودا كان احلى يوم في حياتي من بعد امي وابوي اتوفو ربنا يرحمهم
ملك: شكرا اليوم كان حلو شديد وتسلم على الاسبورتات
سليم: حسستيني كأنو انا صحبك كدا . ضحكت على كلامو دا
ملك: ممكن تكون صحبي . ومديت ليهو ايدي
سليم: انتي مجنونة ساي . ومشى خلاني واقفة ومادة يدي قومت ضحكت ودخلت غرفتي ونططت من الفرح وجربت اسبورتاتي اكتر من تلاتة مرات ومشيت بيهو جوا الغرفة كم مرة هههههههه

اليوم التاني كان السبت دا يوم الغسيل غسلت الملابس وقعدت اكوي خلصت قريب الضهر وطبعا سليم قاعد
سليم: حمدلله على السلامة
ملك: على شنو
سليم: لمن بقول عليكي غبية ما كان غلط انا قاصد على المكوة
ملك: اهااا
سليم: بتستوعبي متأخر
ملك: انت بتتكلم بالالغاز
سليم: كلامي واضح بس انت غبية
ملك بالراحة: ذيك كدا
سليم: قولتي شنو
ملك بسرعة: ولا حاجة
سليم: اها ما ناوية تطبخي للاسبوع
ملك: الحاجات ما جاهزة كلهم
سليم: وليه ما اتكلمتي
ملك: اممممم
سليم: لانك غبية طبعا قومي خليني نمش السوق
ملك: حتتسوق معاي
سليم: لالا حأتونس مع التجار
ملك: سليم يااخ ما تتريق علي
سليم: لانك غبية اعمل ليكي شنو . مديت ليو شفايفي
سليم: ولمن اقول ليكي طفلة بتزعلي خلينا نمش عشان ما نتأخر
ملك: اوكي . مشيت لبست لي توب ايي لبست توب ما تستغربو وطلعت برا لقيت سليم بعاين لي بصدمة
سليم: ماشة كدا . عاينت في روحي
ملك: اي ليش
سليم: ولا حاجة مستغرب انك لابسة توب بس
ملك: اممممم . وطلعنا السوق جيبت الحاجات المحتاجها كلها ورجعنا وبديت اطبخ عملت اكلات مختلفة بتكفينا لاسبوع او اقل بس على الاقل يخفف عني الحمل لمن خلصت ما صدقت رصيت لسليم وكنت داخلة غرفتي
سليم: ما عاوزة تاكلي
ملك: ما قادرة دايرة انوم بس والشاي في الصبارة . ودخلت غرفتي نومت من التعب صحيت بعد العشا صليت وطلعت برا لقيت سليم في التلفيزيون
سليم: صباح الخير
ملك: وين الصباح هسي
سليم: تعالي اقعدي . مشيت قعدت جنبو وكنت نعسانة لانو نوم العصر بكسر الجسم
سليم: قومي اكل حاجة
ملك: اوكي . مشيت اكلت وجيت قعدت جنبو تاني ولسع تعبانة ونعسانة ميلت رأسي في رجلو ونومت فيها......

____
الحياة بيني وبين ملك بقت مستقرة وحلوة بحاول اغير منها لانها عانت في حياتها كتير طلعتها الملاهي لقيتها مبسوطة شديد بالطلعة دي و يوم السبت بعد عملت الطبخات مشت نامت كنت عاوزة تحكي معاي بس نامت وصحت ولمن اكلت ورجعت تاني كنت مركز في التلفيزيون فجأة حسيت برأسها في رجلي عاينت ليها لقيت نامت قعدت اتأمل في ملامحها في براءة ما طبيعية ما غلطت لمن قولت عليها طفلة قعدت العب بشعرها شوية ومسكت ايدها لقيتها دافئة رفعتها دخلتها غرفتها ودخلت غرفتي نومت........

*- يَداها دافِئةٌ بإستِمرار كما لَو أنَّها تَحمِل الشَّمس فِي داخِلها .😴*
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
2024/09/30 23:32:14
Back to Top
HTML Embed Code: