Forwarded from رﯛ̲୭آيِــٖٖـآتِــٖٖـ آلِــٖٖـمِــٖٖـتِــٖٖـمِــٖٖـرد .⏳🧡
السبب السلسل الكان معاها الهدتو لينا حبوبتك ي خالد
خالد : ما حبوبتي ...انا لقيط..!
عمر : ي عمي ...هناء خانتك مع صحبك ...وجأبت خلود...
يعني بعد دأ كلو ..انت الطلعته عقيم ي عمي !
عز الدين قام بي الله وجلاله ...خالد حاول يساعدو بس رفض...
رمي علي هناء يمين الطلاق ..وطلع من البيت...
هناء قعدت في الارض و بس سكتت...
عمر : خالد ...انا ماشي افتش اختي ...
خالد : انا ماشي معاك..شكلي عارف مكانهم...
#يتبع
خالد : ما حبوبتي ...انا لقيط..!
عمر : ي عمي ...هناء خانتك مع صحبك ...وجأبت خلود...
يعني بعد دأ كلو ..انت الطلعته عقيم ي عمي !
عز الدين قام بي الله وجلاله ...خالد حاول يساعدو بس رفض...
رمي علي هناء يمين الطلاق ..وطلع من البيت...
هناء قعدت في الارض و بس سكتت...
عمر : خالد ...انا ماشي افتش اختي ...
خالد : انا ماشي معاك..شكلي عارف مكانهم...
#يتبع
Forwarded from رﯛ̲୭آيِــٖٖـآتِــٖٖـ آلِــٖٖـمِــٖٖـتِــٖٖـمِــٖٖـرد .⏳🧡
#المشرده
ل فله علي
-25-
الآخيرة !
خالد وعمر وصلو العمارة الساكنه فيها دنيا ...خالد متذكرو لانو مرة ودأهم هناك ...
دقو الباب ..دنيا جأت فتحت ...كانت زي العيانه كده...بقت مبهدله و عيونها تعبانات: ي اهلآ وسهلآ ...زيارة الرئيس م حتسرني زي زيارتكم دي !
عمر خنقها من رقبتها وقال ليها وهو ضاغط ع اسنانو : سبا وين !
اقصد نون وين !
دنيا : نون ! من وقت اعتدي عليها الغبي دأك م شوفتها تاني !
خالد : احسن ليكي تتكلمي قبل م البوليس يجي..
دنيا : قت ليك م عارفه ...يمكن مع عزو ...و كاتمه فيها لو عاقبها زي صحبتها المسكينه آمال ...ما عارفه الرجعها لي عزو شنو
خالد : منو القتل آمال !
دنيا : جماعة تبع عزو ...مسكينه شديد ..
آدم سواق الامجأد هظر معاها ساي عشان تغير قامت صدقت انو عايز يعرس..طوالي قنعت من حياتها واشتغلت مع عزو الشغل الكعب..وقت قررت تنسحب قتلوها..
خالد : عزو عنوانو وين !
...
بعد تعب لقو محل عزو ساكن ....
دخلو للوكر بتاعو والخته كانت اوووف
عزو : منو مش انت الجبيل لاقيتك !؟
عمر : ياهو زأتو ...عايز البت وينها !
عزو : هههععهههههه نون سوقها حار ...
البت دي غاليه ...ما في بشر لمسها لي هسع ...عشان كده رافع عليها السعر...
خالد فرح شديد ...
لانو عرف انو نون طأهرة لسع...وانو في آمل انو ينقذوها ..
عمر : جيبيها لي بدفع ليك الدأيرو....
عمر طلع ربطتين قروش من فئة الخمسين...
عزو عيونو زأقت ...وبلع ريقو : بس المزة شالوها جبيل ...
خالد قبقبو من قميصو وصرخ فيهو : الشالها منو !!!!
عزو : واحد غنيان كده
خالد : مننو قول !
عزو : والله بصراحه م بعرف بس لقبو الهندي..
خالد وعمر م حصل سمعو بالاسم دأ
عمر : شغال وين رد !
عزو : ما عارف انا والله..كل البعرفو قلتو ليكم
عاين لي ساعتو وقال : هسع تقريبآ بكونو طلعو من الخرطوم...ما ظنيت تلقو البت دي تاني..
عمر : انت مجنون ! وقعد ف الارض يبكي زي الشفع...
خالد قومو وقال : لازم نبلغ الشرطه عشان يراغبو الحدود ..ساقو عزو معاهم عشان يوريهم التفاصيل
واتجهو علي اقرب مركز شرطه وسجلو البلاغ ...
رجعو البيت ..لقو هناء اتخارجت هي وبتها ...اصلآ بقي دأ ما بيتها ...
الا حبوبتهم قاعده صابرة...
خالد كمان قرر يسافر برة السودان...م معروف حيمشي وين بس المهم انو حيبتعد ...
منتظرين اي اتصال ...لغاية جأهم اتصال من الضابط الماسك القضيه...قال ليهم لقو جثة بت معتدي عليها ومشوهه تحت واحد من الكباري...
عمر خلاص اعصابو انهارت....
اما خالد كرعينو ما شايلنو ...
لما وصلو المشرحه عاشو اصعب لحظأت حياتهم...
الضابط فتح ليهم الجثه وفعلآ كانت بشعه..شكلو ميتتها كانت شنيعه...
طلعت ما نون...عمر حمد ربو بس برضو البت دي روح...
الساعه عملت 9:45 مساء ...
وهم راجعين كان كل واحد ساكت وم بتكلم نهائي....
خالد وقف العربيه وحكه فرامل ...
عمر اتخلع وقال خلاص عملو حادث..
خالد نزل بدون م يتكلم ...عمر لحقو ...
ي خالد ف شنو !
خالد خاتي عيونو علي بت واحده خشت في نص الزحمه...
خالد بدأ يجري ويفج ف الناس ..عمر كان وراهو وبعتذر منهم...
وصل البت و مسكها ...البت اتخلعت وصرخت ...
طلعت ما نون !
الناس هاجو ومسكو خالد ..كانو عايزين يدقوهو ...
بس عمر فهمهم انو حصل سوء تفاهم...
عمر وخالد قعدو في عتبة كده بتاعت صيديليه.....
فجأه في يد اتختت علي كتفوهم وقالت : البت بتشبهني بس احلي صح !!!؟
خالد وعمر لفتو لقوها نون!
عمر حضنها ودموعو تملا البحر ....
نون : فكني ياخ عيب والله !
خالد بس كان ببكي...: المشرده ! مشتاقين والله !
نون : فك دأ مني ياخ الناس بتعاين ..
عمر : مش اختي ! ما بفكك
نون ضحكت لزوم سخريه و كده بس خالد قال : انا وفيت بي وعدي...صح م لقيت امك وابوك بس لقيت اخوك الحيبقي ليك ام وابو ...نون عيونها دمعت وم كانت اصلآ مصدقه..
خالد حكي ليها كل حاجه ونون بس كانت بتبكي...
عمر : بوعدك دي آخر دموع تكبيها ...بس لكن شايفك لابسه سمح و ....
نون : شغاله في الصيدليه دي ...بنظف وبجيب ليهم الاكل وكده...
يا دأب الليله اول يوم...
خالد : الشغلك منو لكن !
واحد شغال مع الهندي ...الراجل الاشتراني من عزو
جبيل الكلام دأ وقت جأبني قال لي الهندي بسلم عليك و نزل معي الصيدليه واتكلم مع الدكتورة وسلمني ليها ....فهمتني اني حأقعد معاها الفترة دي...
هسع طلعته اجيب ليهم شاي لقيتكم بتشاكلو ...هههههه دنيا عجيبه....
لقيت اهلي " !
المشرده لقت اهلها....
خالد مشي يتكلم مع الدكتورة قبل ما يفتح خشمو قالت : دكتور خالد صح !؟
خالد استغرب وقال ': اي
ألدكتورة : الهندي قال لي انو الحيجي يسوق البت انت بس ما قال لي اليوم...
البت ظريفه اتمنيت تقعد معاي شويه...
خالد : لو بتعذي الله قولي لي الهندي دأ منو !
الدكتورة ضحكت وقالت : الهندي زول من اكبر الفاسدين في البلد..ومن اكبر الصالحين كمان....
زول
ل فله علي
-25-
الآخيرة !
خالد وعمر وصلو العمارة الساكنه فيها دنيا ...خالد متذكرو لانو مرة ودأهم هناك ...
دقو الباب ..دنيا جأت فتحت ...كانت زي العيانه كده...بقت مبهدله و عيونها تعبانات: ي اهلآ وسهلآ ...زيارة الرئيس م حتسرني زي زيارتكم دي !
عمر خنقها من رقبتها وقال ليها وهو ضاغط ع اسنانو : سبا وين !
اقصد نون وين !
دنيا : نون ! من وقت اعتدي عليها الغبي دأك م شوفتها تاني !
خالد : احسن ليكي تتكلمي قبل م البوليس يجي..
دنيا : قت ليك م عارفه ...يمكن مع عزو ...و كاتمه فيها لو عاقبها زي صحبتها المسكينه آمال ...ما عارفه الرجعها لي عزو شنو
خالد : منو القتل آمال !
دنيا : جماعة تبع عزو ...مسكينه شديد ..
آدم سواق الامجأد هظر معاها ساي عشان تغير قامت صدقت انو عايز يعرس..طوالي قنعت من حياتها واشتغلت مع عزو الشغل الكعب..وقت قررت تنسحب قتلوها..
خالد : عزو عنوانو وين !
...
بعد تعب لقو محل عزو ساكن ....
دخلو للوكر بتاعو والخته كانت اوووف
عزو : منو مش انت الجبيل لاقيتك !؟
عمر : ياهو زأتو ...عايز البت وينها !
عزو : هههععهههههه نون سوقها حار ...
البت دي غاليه ...ما في بشر لمسها لي هسع ...عشان كده رافع عليها السعر...
خالد فرح شديد ...
لانو عرف انو نون طأهرة لسع...وانو في آمل انو ينقذوها ..
عمر : جيبيها لي بدفع ليك الدأيرو....
عمر طلع ربطتين قروش من فئة الخمسين...
عزو عيونو زأقت ...وبلع ريقو : بس المزة شالوها جبيل ...
خالد قبقبو من قميصو وصرخ فيهو : الشالها منو !!!!
عزو : واحد غنيان كده
خالد : مننو قول !
عزو : والله بصراحه م بعرف بس لقبو الهندي..
خالد وعمر م حصل سمعو بالاسم دأ
عمر : شغال وين رد !
عزو : ما عارف انا والله..كل البعرفو قلتو ليكم
عاين لي ساعتو وقال : هسع تقريبآ بكونو طلعو من الخرطوم...ما ظنيت تلقو البت دي تاني..
عمر : انت مجنون ! وقعد ف الارض يبكي زي الشفع...
خالد قومو وقال : لازم نبلغ الشرطه عشان يراغبو الحدود ..ساقو عزو معاهم عشان يوريهم التفاصيل
واتجهو علي اقرب مركز شرطه وسجلو البلاغ ...
رجعو البيت ..لقو هناء اتخارجت هي وبتها ...اصلآ بقي دأ ما بيتها ...
الا حبوبتهم قاعده صابرة...
خالد كمان قرر يسافر برة السودان...م معروف حيمشي وين بس المهم انو حيبتعد ...
منتظرين اي اتصال ...لغاية جأهم اتصال من الضابط الماسك القضيه...قال ليهم لقو جثة بت معتدي عليها ومشوهه تحت واحد من الكباري...
عمر خلاص اعصابو انهارت....
اما خالد كرعينو ما شايلنو ...
لما وصلو المشرحه عاشو اصعب لحظأت حياتهم...
الضابط فتح ليهم الجثه وفعلآ كانت بشعه..شكلو ميتتها كانت شنيعه...
طلعت ما نون...عمر حمد ربو بس برضو البت دي روح...
الساعه عملت 9:45 مساء ...
وهم راجعين كان كل واحد ساكت وم بتكلم نهائي....
خالد وقف العربيه وحكه فرامل ...
عمر اتخلع وقال خلاص عملو حادث..
خالد نزل بدون م يتكلم ...عمر لحقو ...
ي خالد ف شنو !
خالد خاتي عيونو علي بت واحده خشت في نص الزحمه...
خالد بدأ يجري ويفج ف الناس ..عمر كان وراهو وبعتذر منهم...
وصل البت و مسكها ...البت اتخلعت وصرخت ...
طلعت ما نون !
الناس هاجو ومسكو خالد ..كانو عايزين يدقوهو ...
بس عمر فهمهم انو حصل سوء تفاهم...
عمر وخالد قعدو في عتبة كده بتاعت صيديليه.....
فجأه في يد اتختت علي كتفوهم وقالت : البت بتشبهني بس احلي صح !!!؟
خالد وعمر لفتو لقوها نون!
عمر حضنها ودموعو تملا البحر ....
نون : فكني ياخ عيب والله !
خالد بس كان ببكي...: المشرده ! مشتاقين والله !
نون : فك دأ مني ياخ الناس بتعاين ..
عمر : مش اختي ! ما بفكك
نون ضحكت لزوم سخريه و كده بس خالد قال : انا وفيت بي وعدي...صح م لقيت امك وابوك بس لقيت اخوك الحيبقي ليك ام وابو ...نون عيونها دمعت وم كانت اصلآ مصدقه..
خالد حكي ليها كل حاجه ونون بس كانت بتبكي...
عمر : بوعدك دي آخر دموع تكبيها ...بس لكن شايفك لابسه سمح و ....
نون : شغاله في الصيدليه دي ...بنظف وبجيب ليهم الاكل وكده...
يا دأب الليله اول يوم...
خالد : الشغلك منو لكن !
واحد شغال مع الهندي ...الراجل الاشتراني من عزو
جبيل الكلام دأ وقت جأبني قال لي الهندي بسلم عليك و نزل معي الصيدليه واتكلم مع الدكتورة وسلمني ليها ....فهمتني اني حأقعد معاها الفترة دي...
هسع طلعته اجيب ليهم شاي لقيتكم بتشاكلو ...هههههه دنيا عجيبه....
لقيت اهلي " !
المشرده لقت اهلها....
خالد مشي يتكلم مع الدكتورة قبل ما يفتح خشمو قالت : دكتور خالد صح !؟
خالد استغرب وقال ': اي
ألدكتورة : الهندي قال لي انو الحيجي يسوق البت انت بس ما قال لي اليوم...
البت ظريفه اتمنيت تقعد معاي شويه...
خالد : لو بتعذي الله قولي لي الهندي دأ منو !
الدكتورة ضحكت وقالت : الهندي زول من اكبر الفاسدين في البلد..ومن اكبر الصالحين كمان....
زول
Forwarded from رﯛ̲୭آيِــٖٖـآتِــٖٖـ آلِــٖٖـمِــٖٖـتِــٖٖـمِــٖٖـرد .⏳🧡
وحيد و الدنيا ضوقتو مآسي ...
خيانه و غدر ...
بس الشي الظريف انو الحصل ليهو كان نتيجه لي آفعالو ...
جرائم القتل دي كلها كان وراها ...شخصيه بتكره الاطفال كره مبالغه وبتدمر النسوان
نون محظوظه لانها لقت عنايه خاصه من جيهتو ...الهندي البعرفو زول واحد بس
خالد : منو قولي !؟
.الدكتورة : هو براهو البعرف روحو ....والبعرفو بموت...وانا م عايزه اعرفو عشان انا م عايزه اموت....
يلا انا عندي شغل ..
طبعآ الدكتورة
خلت خالد يتوه...في الطريق كان بس بفكر في كلماتها ...
وصلو البيت ..خالد مجهز شنطتو ومصر انو يسافر .بس م كلم زول..
قرر يسافر كندأ ويواصل .شغلو هناك
........
وصل المطأر...خالد م كلم زول انو ماشي ...
وقت استلم جوازو واحد من عمال النضافه جأب ليهو ورقه...
م عرف الادأها ليو منو المهم وقت فتحها كان مكتوب فيها : سبأ أمانه في رقبتك لي يوم الدين...
كيف تسافر وتخلي الامانه وراك !؟
...التوقيع الهندي
خالد احتار منو الهندي الجننو دأ!
عشان كده لغي السفر ...وقرر م يمشي نهائي....
خالد رجع ...وبعد شهر كده نون او ممكن نقول سبأ بقت مرتو ...
سبا كملت دراستها و امتحنت من محو الأميه..
دخلت الثانوي وامتحنت تالته المجال الأدبي..
المهم
نون هههه اقصد سبأ هسع بقت باحثه اجتماعيه ..
وقضيه قضيه بتحاول تحل مشكلة التشرد
وبتساعدهم لأقصي احد ..
عملت مؤسسه خيريه اسمها : انا لست لقيطآ..
ونورس مسك منصب محترم في المؤسسه ..
الشي السمح انو المؤسسه ماشه في نجاح !
و بتلقي دعم من كل الجهات حتي خارج السودآن
وبصراحه كده لو المؤسسه دي واصلت و الفساد ما دخل بين مكاتبها ..
بحلول 2022 م ما حيكون في ظاهرة تشرد في السودآن
خالد ساعدها كتير ونهائي م فكر يفتش اهلو ..
اما سبأ كانت زهجانه طول الوقت ..
لانو علم الدين كان بسنن ..وهي في الشهر السابع من حملها بي ندوش الصغيرة
..عز الدين راجل هناء سافر النرويج ..وفي ناس قالو انو مختفي بس اهلو داسين الموضوع ..
بصراحه ...عز الدين براهو بيعرف هو هسع وين ..
اما عزو التاني الشرطه اعتقلتو بتهمة المتاجرة باطفال قصر ..هسع في السجن وكمان لاقا عبدو هناك مقبوض في بيت دعاااارة..
يستاهلو
عمر مبسوط وبضحك 24 ساعه....
وخلاص لقي شريكة حياتو
سارة ..بت بسيطه من امبده
لاقاها صدفه وهي متأخرة عن البيت والمطرة صابه فيها
قام وصلها وبدت قصة حبهم
....بس المحيرني ومطلع مخي ومخ خالد لي برة..
الهندي دأ منو ؟!
خصوصآ انو كانت طوالي بتجيهم مساهمات ماليه بأسم الهندي ..
انا غايتو زي العرفتو .....ما عارفه خالد لو عرفو وله لا بس انا عرفتو ....
عرفتو من كلمات الصيدلانيه وقت خالد سألها الهندي دأ منو ....وقامت جأوبتو جواب مبهم ....
.زول الدنيا ضوقتو مآسي ..غدر وخيانه ..بكره الاطفال ..بحتقر النسوان ..ان اللبيب لبألاشارة يفهم ....
انا فله دي فهمتها ..وعرفتو منو ..انتو كمان ركزو حتعرفو الهندي منو .....
يلا المشرده خلصت.....
بقلم : فضيله علي موسي ( fulla Ali )
مافي يتبع بس في مع السلامه...........
#آ̀لم̀تم̀ر̀د̀
رايكم في الروايه
@wadah45
معليش بس في أجزاء مامرتبه
خيانه و غدر ...
بس الشي الظريف انو الحصل ليهو كان نتيجه لي آفعالو ...
جرائم القتل دي كلها كان وراها ...شخصيه بتكره الاطفال كره مبالغه وبتدمر النسوان
نون محظوظه لانها لقت عنايه خاصه من جيهتو ...الهندي البعرفو زول واحد بس
خالد : منو قولي !؟
.الدكتورة : هو براهو البعرف روحو ....والبعرفو بموت...وانا م عايزه اعرفو عشان انا م عايزه اموت....
يلا انا عندي شغل ..
طبعآ الدكتورة
خلت خالد يتوه...في الطريق كان بس بفكر في كلماتها ...
وصلو البيت ..خالد مجهز شنطتو ومصر انو يسافر .بس م كلم زول..
قرر يسافر كندأ ويواصل .شغلو هناك
........
وصل المطأر...خالد م كلم زول انو ماشي ...
وقت استلم جوازو واحد من عمال النضافه جأب ليهو ورقه...
م عرف الادأها ليو منو المهم وقت فتحها كان مكتوب فيها : سبأ أمانه في رقبتك لي يوم الدين...
كيف تسافر وتخلي الامانه وراك !؟
...التوقيع الهندي
خالد احتار منو الهندي الجننو دأ!
عشان كده لغي السفر ...وقرر م يمشي نهائي....
خالد رجع ...وبعد شهر كده نون او ممكن نقول سبأ بقت مرتو ...
سبا كملت دراستها و امتحنت من محو الأميه..
دخلت الثانوي وامتحنت تالته المجال الأدبي..
المهم
نون هههه اقصد سبأ هسع بقت باحثه اجتماعيه ..
وقضيه قضيه بتحاول تحل مشكلة التشرد
وبتساعدهم لأقصي احد ..
عملت مؤسسه خيريه اسمها : انا لست لقيطآ..
ونورس مسك منصب محترم في المؤسسه ..
الشي السمح انو المؤسسه ماشه في نجاح !
و بتلقي دعم من كل الجهات حتي خارج السودآن
وبصراحه كده لو المؤسسه دي واصلت و الفساد ما دخل بين مكاتبها ..
بحلول 2022 م ما حيكون في ظاهرة تشرد في السودآن
خالد ساعدها كتير ونهائي م فكر يفتش اهلو ..
اما سبأ كانت زهجانه طول الوقت ..
لانو علم الدين كان بسنن ..وهي في الشهر السابع من حملها بي ندوش الصغيرة
..عز الدين راجل هناء سافر النرويج ..وفي ناس قالو انو مختفي بس اهلو داسين الموضوع ..
بصراحه ...عز الدين براهو بيعرف هو هسع وين ..
اما عزو التاني الشرطه اعتقلتو بتهمة المتاجرة باطفال قصر ..هسع في السجن وكمان لاقا عبدو هناك مقبوض في بيت دعاااارة..
يستاهلو
عمر مبسوط وبضحك 24 ساعه....
وخلاص لقي شريكة حياتو
سارة ..بت بسيطه من امبده
لاقاها صدفه وهي متأخرة عن البيت والمطرة صابه فيها
قام وصلها وبدت قصة حبهم
....بس المحيرني ومطلع مخي ومخ خالد لي برة..
الهندي دأ منو ؟!
خصوصآ انو كانت طوالي بتجيهم مساهمات ماليه بأسم الهندي ..
انا غايتو زي العرفتو .....ما عارفه خالد لو عرفو وله لا بس انا عرفتو ....
عرفتو من كلمات الصيدلانيه وقت خالد سألها الهندي دأ منو ....وقامت جأوبتو جواب مبهم ....
.زول الدنيا ضوقتو مآسي ..غدر وخيانه ..بكره الاطفال ..بحتقر النسوان ..ان اللبيب لبألاشارة يفهم ....
انا فله دي فهمتها ..وعرفتو منو ..انتو كمان ركزو حتعرفو الهندي منو .....
يلا المشرده خلصت.....
بقلم : فضيله علي موسي ( fulla Ali )
مافي يتبع بس في مع السلامه...........
#آ̀لم̀تم̀ر̀د̀
رايكم في الروايه
@wadah45
معليش بس في أجزاء مامرتبه
فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك
عمرك
بلدك
جامعتك
تخصصك
رايك في القناة
شاااااركوووووووووووووووو
@rbabAhmed2
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك
عمرك
بلدك
جامعتك
تخصصك
رايك في القناة
شاااااركوووووووووووووووو
@rbabAhmed2
Alsadeg Altaher:
الصاادق الطااهر
18
السوودان
بخت الرضاا
علوم ادرية
تستحق 100%
عشراقه فرح 💜:
نورتا
الصاادق الطااهر
18
السوودان
بخت الرضاا
علوم ادرية
تستحق 100%
عشراقه فرح 💜:
نورتا
ملاذي❤:
فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك ...ملاذ 🖤🌸
عمرك...20😌🖤
بلدك ...السودان ( الجزيرة 🖤🌸😴)
جامعتك ... السودان ان شاء الله ..
تخصصك ... ..🌚🖤🖤🌸
رايك في القناة ...جميلة شديد🖤🌸 ..بالتوفيق 😘🖤🌸
عشراقه فرح 💜:
يسلمممموو هبيبتي اناا😍😍❤️❤️
فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك ...ملاذ 🖤🌸
عمرك...20😌🖤
بلدك ...السودان ( الجزيرة 🖤🌸😴)
جامعتك ... السودان ان شاء الله ..
تخصصك ... ..🌚🖤🖤🌸
رايك في القناة ...جميلة شديد🖤🌸 ..بالتوفيق 😘🖤🌸
عشراقه فرح 💜:
يسلمممموو هبيبتي اناا😍😍❤️❤️
nigga:
فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك:محمود يسن
عمرك:21
بلدك:الخرطوم
جامعتك:السودان العالمية
تخصصك:طب الأسنان
رايك في القناة:حلوة😍😍😍مافيها كلام
عشراقه فرح 💜:
تسلم ي جميل ي راااقي 💚💚😍😍
فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك:محمود يسن
عمرك:21
بلدك:الخرطوم
جامعتك:السودان العالمية
تخصصك:طب الأسنان
رايك في القناة:حلوة😍😍😍مافيها كلام
عشراقه فرح 💜:
تسلم ي جميل ي راااقي 💚💚😍😍
اسمك :نورهان❤️😴
عمرك :17❤📌
بلدك :الشمالية💙🙋
جامعتك :المغتربين😹❤
تخصصك :صيدلة😹❤
عمرك :17❤📌
بلدك :الشمالية💙🙋
جامعتك :المغتربين😹❤
تخصصك :صيدلة😹❤
بت ابوها 💜:
مشاركة ❤️❤️
فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك رغد محمد 🧡
عمرك17 💛سنة
بلدك السودان 💜
جامعتك لسا
تخصصك لسا
رايك في القناة
شاااااركوووووووووووووووو
@rbabAhmed2
مشاركة ❤️❤️
فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك رغد محمد 🧡
عمرك17 💛سنة
بلدك السودان 💜
جامعتك لسا
تخصصك لسا
رايك في القناة
شاااااركوووووووووووووووو
@rbabAhmed2
Yamam:
اسمك؛-يمام محمد🌚🖤
عمرك؛-بالنيه بالنيه🌚
بلدك؛-جزيراااو-كردفان🤤❤️❤️
جامعتك؛-لسه قربنا🌚
تخصصك؛-🌚🌚🌚
رايك في القناة؛-زااابططةة اقسوومم🤤❤️❤️❤️
عشراقه فرح 💜:
تسلم ي جميل
اسمك؛-يمام محمد🌚🖤
عمرك؛-بالنيه بالنيه🌚
بلدك؛-جزيراااو-كردفان🤤❤️❤️
جامعتك؛-لسه قربنا🌚
تخصصك؛-🌚🌚🌚
رايك في القناة؛-زااابططةة اقسوومم🤤❤️❤️❤️
عشراقه فرح 💜:
تسلم ي جميل
~ŽÔ9łâ Čû5ê:
فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك .َ⊀• ـﺄيمـﺄنَ .َ⊀•
عمرك 19
بلدك .جبره
جامعتك ، ـٲلسؤدان
تخصصك طب وـﺄلجراحهۃةَ
رايك في القناة :ڟـااااااااابطهۃةَ😁 .َ⊀•
مزيد من التوفيق ي رب😍
عشراقه فرح 💜:
يسلمووو ي غلاااي 💋💋💚💚
فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك .َ⊀• ـﺄيمـﺄنَ .َ⊀•
عمرك 19
بلدك .جبره
جامعتك ، ـٲلسؤدان
تخصصك طب وـﺄلجراحهۃةَ
رايك في القناة :ڟـااااااااابطهۃةَ😁 .َ⊀•
مزيد من التوفيق ي رب😍
عشراقه فرح 💜:
يسلمووو ي غلاااي 💋💋💚💚
عشراقه فرح 💜:
موحد : فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك: أبوذر محمد الباقر آدم عثمان الجزولي عثمان
عمرك : ١٨ و ٥ و ١٦ يوم
بلدك : عد الفرسان ، نيالا ، جنوب دارفور ، السودان ، افريقيا ، كوكب الارض ، مجرة درب التبانة
جامعتك : جامعة المغتربين شعارنا خصوصية الاسم عمومية القبول
تخصصك : صيدلة جينات
رايك في القناة: شينة شنة مبالغة
شاااااركوووووووووووووووو
@rbabAhmed2
عشراقه فرح 💜: تسلم ي خووه
موحد : فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك: أبوذر محمد الباقر آدم عثمان الجزولي عثمان
عمرك : ١٨ و ٥ و ١٦ يوم
بلدك : عد الفرسان ، نيالا ، جنوب دارفور ، السودان ، افريقيا ، كوكب الارض ، مجرة درب التبانة
جامعتك : جامعة المغتربين شعارنا خصوصية الاسم عمومية القبول
تخصصك : صيدلة جينات
رايك في القناة: شينة شنة مبالغة
شاااااركوووووووووووووووو
@rbabAhmed2
عشراقه فرح 💜: تسلم ي خووه
في عالمِ الأرواح..
تتلاشىٰ الحدودُ والمسافاتُ والأزمنة ^^
فـ مسافةُ الألفِ ميل، تُقطعُ (بنبضة) ♥️!"
تتلاشىٰ الحدودُ والمسافاتُ والأزمنة ^^
فـ مسافةُ الألفِ ميل، تُقطعُ (بنبضة) ♥️!"
Fatoma Al Saeed:
سلام
الاسم: فاطمة محمد
العمر : 24
بلدك : الشمالية
جامعتك : دنقلا
تخصصك : علوم حاسوب
رائك في القناة : حلووة واكترر من رائعة😘🌸🖤
وبالتووفيق😍
عشراقه فرح 💜:
و عليكم السلام ورحمة
سلام
الاسم: فاطمة محمد
العمر : 24
بلدك : الشمالية
جامعتك : دنقلا
تخصصك : علوم حاسوب
رائك في القناة : حلووة واكترر من رائعة😘🌸🖤
وبالتووفيق😍
عشراقه فرح 💜:
و عليكم السلام ورحمة
عشراقه فرح 💜:
وكأنكِ تأُخدين الياسمينَ شهيقاً، و تُخرجين الوردَ زفيراً، أتتنفسين الجمال؟ومنكِ وإليكِ الجمال ..♥️"!
# ..🌸"!
وكأنكِ تأُخدين الياسمينَ شهيقاً، و تُخرجين الوردَ زفيراً، أتتنفسين الجمال؟ومنكِ وإليكِ الجمال ..♥️"!
# ..🌸"!
Rooza fisal:
فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك رزان
عمرك ١٩
بلدك الخرطوم اللاماب
جامعتك السودان
تخصصك علوم رياضيات
رايك في القناة حلووووووووه❤️❤️❤️❤️
شاااااركوووووووووووووووو
@rbabAhmed2
عشراقه فرح 💜:
تسمني لي ي عزززززه
فقره فقره 👏👏
فقرتنا الليله تعااااارف
اسمك رزان
عمرك ١٩
بلدك الخرطوم اللاماب
جامعتك السودان
تخصصك علوم رياضيات
رايك في القناة حلووووووووه❤️❤️❤️❤️
شاااااركوووووووووووووووو
@rbabAhmed2
عشراقه فرح 💜:
تسمني لي ي عزززززه
Samoia:
اسمك: سامية كمال الطيب
عمرك: 19
بلدك: السودان
جامعتك: الجزيرة
تخصصك: صيدلة
رايك في القناة: رائعة بصراحة و تعبر عن الكثير من المشاعر التي تخالجنا ♥️
عشراقه فرح 💜:
تشلمممممممي
اسمك: سامية كمال الطيب
عمرك: 19
بلدك: السودان
جامعتك: الجزيرة
تخصصك: صيدلة
رايك في القناة: رائعة بصراحة و تعبر عن الكثير من المشاعر التي تخالجنا ♥️
عشراقه فرح 💜:
تشلمممممممي
kjoOnka..💛:
مشارك *🤙
عشراقه فرح 💜:
جدنن ي دسيس
kjoOnka..💛:
اسمك: مجاهد سراج (كجونكا)
عمرك: ٢٤
بلدك: السودان
جامعتك: ....
تخصصك: ...
رايك في القناة: سمحه وحسنك الله يزيدووو هههه ما بعرفوها الا الكجونكات المهم قناتكم سمحه مميزه تنقصها شوية تعديلا لقدام حتظبط ♥️
:
مشارك *🤙
عشراقه فرح 💜:
جدنن ي دسيس
kjoOnka..💛:
اسمك: مجاهد سراج (كجونكا)
عمرك: ٢٤
بلدك: السودان
جامعتك: ....
تخصصك: ...
رايك في القناة: سمحه وحسنك الله يزيدووو هههه ما بعرفوها الا الكجونكات المهم قناتكم سمحه مميزه تنقصها شوية تعديلا لقدام حتظبط ♥️
: