Telegram Web Link
تامر : ياربي اتأخر كتير ، لازم روح شوفو والي بدو يصير يصير

( بيقوم بيطلع من الغرفة وبيروح لجهة القبو ، بيلاقي زياد قاعد عالارض حد الباب وغفيان )

تامر ( بهمس ) : لك زياد ، زياد ،، زياد قوم
زياد : اييييه ؟؟
تامر ( بهمس ) : لك قوم يا رجل ، شبك نايم هون ؟
زياد : تامر ؟
تامر : قوم قوم
زياد : اااخ يا ضهري ، شو هالنومة هاي
تامر : اسأل حالك والله
زياد : هات ايدك ساعدني لقوم
تامر : هات يلا قوم
زياد : لحظة شوي قبل ما نروح
تامر : شو في؟
زياد : بس لشوف تاليا
تامر : ليش معك المفتاح ؟
زياد : لا يا رجل ، لحظة شوي لحظة ،،، تاليا ؟ تاليا ؟ ،،،، نايمة ؟؟ تاليااا ،،، خلص نايمة بالظاهر يلا
تامر : يلا

( بيرجعو عالغرفة عالهسي )

تامر : لا بقى تعيد هالحركات ، خوفتني عليك يا زلمة ، اتاخرت ساعتين عن موعد النوم ، فكرتهم مسكوك
زياد : اسف نسيت خبرك ، بس حرام تاليا ما عم تعرف تنام. بقيت حدها لقلها قصة
تامر : مانك ملاحظ انو هالبنت مدلعة زيادة عن اللزوم ؟
زياد : مبلا ملاحظ بس شو بايدي ساوي ؟ خلص خليها حرام
تامر : لك دخيل قلبك الطيب انتا
زياد : ههههههههه طيب يلا يلا ننام تصبح على خير
تامر : تلاقي الخير

نـهـايـةة الـبـارت
لقاء_غريب 💙

 3️⃣
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
( وتاني يوم نفس روتين اليوم يلي قبليه ، بتقضي النهار لوحدها والمسا زياد بياخد دوش سريع و بيروح لعندها و معو خبزة لحتى تاكل )
تاليا : زياد ما فينك تجيبلي حرام و فرشة ، تعبت من نومة الارض
زياد : شو هالحكي ؟ ما عندك فرشة ؟؟
تاليا : لا ما عندي عم نام عالارض انا وقاعدة وعم اتغطى بجاكيتي
زياد : العمى ضربن ما في بقلبن لا شفقة ولا رحمة
تاليا : 😭😭😭
زياد : لا تبكي تاليا لا تبكي ، راح حاول اسروق المفتاح ، بس لاعرف وين عم يخبوه
تاليا : لاء لا تسروق شي بلا ما يكمشوك
زياد : لا تقلقي بس لاعرف وين حاطينو وبجيبو
تاليا : اخخخخ
زياد : سلامة قلبك من الاخ
تاليا : 😭😭😭😭 ياربييييي
زياد : تاليا حاج تبكي كرمال الله
تاليا : 😭😭😭😭
زياد : لا حول ولا قوة إلا بالله
تاليا : زياد زياد ، زياد الحقني زيااااااد
زياد : شبك شبك ؟؟
تاليا : صرصور يا زياد صرصور
زياد : طيب عادي يو اهدي
تاليا : الحقني كرمال الله 😭😭
زياد : لك لا تخافي ما بيقرص
تاليا : كرمال الله زياد ما فيني ما فيني 😭😭😭
زياد : طيب اضربيه ببوتك
تاليا : لاء مستحيل
زياد : ليش ؟
تاليا : ما فيني بخاف ، بقرف
زياد : لك تاليا حاجتك دلع بقى ، لك انتي كتير مدلعة
تاليا : انا مدلعة ؟؟ 🙁🙁
زياد : ،،،،
تاليا : ياربييييي 😭😭😭😭😭
زياد : 🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂ خلص خلص لا تبكي
تاليا : 😭😭😭😭
زياد ( بهمس ) : ياربي على هالمصيبة !! 🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂ تاليا خلص كرمال الله خلص
تاليا : 😭😭😭 ما بدي ما بدي
زياد : لك شو ما بدك ؟
تاليا : روح من هون 😭😭😭
زياد : خلص تاليا انا اسف بعتذر اسف والله آسف حاج تبكي
تاليا : ما بديييي 😭😭😭😭
زياد ( بهمس ) : هفففف شو هالطفلة ياربي 🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂
تاليا : 😭😭😭😭😭
زياد : خلص تاليا خلص ، خلص آسف ، انا الدلوعة انا مدلع خلص تمام هيك ؟
تاليا ( بتمسح دموعها بضهر ايدها وبتشهق من البكي ) : اي تمام
زياد : خلص اهدي ، ولا تخافي من الصرصور
تاليا ( هي وعم تشهق ) : بعدو واقف مكانو
زياد : معناتو ميت اكيد
تاليا : معقول ؟
زياد : اي لا تخافي ، يلا خليني نيمك و روح نام
تاليا : ماني نعسانة
زياد : بس انا كتير نعسان
تاليا : اوك روح نام
زياد : لاء ليكني معك
تاليا : ماشي
زياد : ليش هيك عم تحكيها انتي وزعلانة
تاليا : ماني زعلانة
زياد : مبلا زعلانة
تاليا : لاء
زياد : مبلا
تاليا : لاء
زياد : مبلا
تاليا : لاء 😭😭😭😭
زياد : خلص خلص لا تبكي ، مانك زعلانة اوك بس لا تبكي
تاليا : طلعت روحي هون 😭😭😭 ما حدا حاسس فيني ، ما عم اقدر اتحمل حاسة حالي راح موت ، روحي راح تطلع 😭😭😭
زياد : هسسسس لا تحكي هيك ، انتي مو لوحدك ، انا معك وحدك ، ما راح اتركك ، راح طالعك من هون وعد
تاليا : ايمتى ، ايمتى لك زياد ؟ عم موت انا عم موت 😭😭😭
زياد : عن قريب ان شاء الله ، بس لاعرف وين المفاتيح ، راح طالعك لو بيقتلوني
تاليا : زياد انا آسفة ازا كنت عم تقل دم عليك ، بس ما بعرف نفسيتي كتير تعبانة ، و ما عم لاقي غيرك اتفشش فيه ، انا ازا ضليت ساكتة وما بكيت وما فشيت قلبي بفقع والله بطق 😭😭
زياد : اهدي حبيبتي اهدي ، انا حاسس فيكي ، اعملي يلي بدك ياه
تاليا : حبيبتك ؟؟
زياد : آسف بالغلط ما قصدي
تاليا : اي
زياد : غنيلك لحتى تنامي ؟
تاليا : غنيلي
زياد : اوك

( بيغنيلها وبتنام وبيرجع لعند تامر )

زياد : لك تامر ، تامر فيق
تامر : 😴😴
زياد : فيق عم قلك
تامر : 😴😴
زياد : تامرررر
تامر : 😴😴
زياد : تضرب تضرب نومك شو تقيل ( بيقرب من ادنو وبيصرخ فيها ) تااامرررررر ،،،، هفففف ياربي شو هالمصايب ، بخلص من هديك الطفلة لحتى اجي عند هاد الجحش ابو نوم تقيل ، لك فييييق ( وبيصير يهزو بكل قوتو ) لك الله يعين تعيسة الحظ عليك ،، تااااااامررررر

( بيندق الباب وبيفوت شب لعندهم )

علي : لك زياد شبك
زياد : اهلين علي
علي : دورتنا يا زلمة ، العمى
زياد : فقت على صوتي ؟
علي : اي صوتك واصل لغرفتي انا ومهدي شبو تامر ؟
زياد : عم فيقو ما عم يفيق
علي : لك ليكون مات ، اسع لشوف
زياد : لا يا رجل مو ميت بس هو هيك نومو تقيل كتير ، بيجحش وقت ينام
علي : انتا افهم من الممرض شي ؟ روح من طريقي
زياد : يعني هلأ كلك شقفة ممرض وشايف حالك علينا منيح مانك دكتور
علي : نقطني بسكوتك
زياد : نقطناك

( بيقرب علي و بيحس نبض تامر )

علي : بعدو عايش بس بالظاهر فعلاً مجحش 😂😂
زياد : ما قلتلك 😂😂
علي : رش على وجهو مي
زياد : اي والله جبتها
علي : لك أساساً ليش بدك تفيقو ، الساعة ٢ يا رجل خليه نايم
زياد : بدي حاكيه بموضوع مهم ، خلص روح كفي نومك انتا
علي : ماشي تصبح على خير
زياد : تلاقي خير

( بيرجع علي على غرفتو لينام و زياد بمل من تامر و بينام )

مهدي : شبو زياد عم يصرخ ؟
علي : ولا شي عم يفيق بتامر
مهدي : اي وما عرفت ليش ؟
علي : لاء ، وطي صوت الاغاني انتا التاني بدي نام
مهدي : ماشي وهي وطيناه
علي : تصبح على خير
مهدي : وانتا من اهل الخير

( تاني يوم الصبح . . . )
زياد : صباح الخير
تامر : اي صباح هاد ؟ صارت الدنيا الضهر
زياد : طيب ضهر الخير
تامر : ههههههههه ضهر النور
زياد : قلتلا حبيبتي
تامر : شو ؟
زياد : تاليا
تامر : شبها
زياد : زلقت بالحكي معها وقلتلها يا حبيبتي
تامر : عم تمزح ؟؟؟
زياد : لا عم احكي جد
تامر : اي ؟ وشو قالتلك
زياد : ولا شي انصدمت ، وسالتني حبيبتك ؟ قلتلها بالغلط
تامر : 🤦🏻‍♂🤦 لك هلأ انتا من كل عقلك حابب بنت ما بتعرفها ولا بتعرفك
زياد : اي من كل عقلي
تامر : لك افروض ما عجبتك
زياد : ماني حابب شكلها انا حابب روحها
تامر : لك مو قلتلي مدلعة كتير ، وين الحلاوة بروحها ؟
زياد : اي وانا حابب دلعها
تامر : الله يكبرو لعقلك
زياد : امين ، خلص راح قلها اني بحبها وشو ما بدو يصير يصير
تامر : ماشي ، لشوف جنانك لوين بدو يوصلك
زياد : إلى النعيم بإذن الله
تامر : دابحتنا الفصحى نحنا
زياد : ههههههههه تضرب ولو
تامر : يلا نتغدى يلا
زياد : انا ما بدي اتغدى ، حلقي عم يوجعني و مو قدران ابلع
تامر : ماشي

( زياد بيكون مبلش يفلوز و عالعصر بيرتمي وما بيعود قدران يتحرك )

تامر : خود اشراب هاي
زياد : مو قدران
تامر : لك اشراب الليمون كتير بيخفف عليك
زياد : تعبان كتير يا تامر
تامر : سلامة قلبك يا صاحبي ، يلا اشراب هاي كرمالي

( بيشرب زياد كاسة الليمون ، وبيكون كتير مرضان و حرارتو مرتفعة )

🚪🚪🚪 دق دق دق

هشام : فوت
تامر : يعطيكم العافية
هشام : اهلين
تامر : يا بيك زياد كتير مرضان و حرارتو مرتفعة
هشام : من شو ؟
تامر : ما بعرف والله يا بيك
هشام : ماشي احكي لعلي خليه يفحصو ويشوف شبو ، وازا ما عرف يعالجو رجعلي لحتى جيبلو دكتور
تامر : حاضر يا بيك ، شكراً كتير الك

( بيطلع تامر من الغرفة )

هشام : تعي لشوف تعي
شهد : يقطع عمرو إلهي خرب علينا الجو
هشام : اي تعي هلأ بروقك
شهد : هوووون ؟؟؟
هشام : الحقيني على الغرفة
شهد : لك دخيلو
هشام : ههههههههه


( بمكان تاني . . . )

🚪🚪🚪 دق دق دق

مهدي : فوت
تامر : مرحبا مهدي
مهدي : اهلين تامر كيفك
تامر : الحمد لله ، وانتا كيفك
مهدي : من الله بخير
تامر : شبك ؟
مهدي : ولا شي انسى ، قلي شو بدك
تامر : عم دور على علي
مهدي : علي عم ياكل ، اقعود هلأ بيجي
تامر : ماشي

( بعد شوي بيفوت علي عالغرفة )

علي : استغفر الله بس ، عالم ما عادت تستحي
تامر : شبك ؟؟
مهدي : انجنيت بالظاهر ؟ عم تحاكي حالك
علي : يا رجل والله العظيم شغلة بتقهر
تامر : لك شو في ؟ فهمنا
علي : لك هدول هشام وبنت خالتو ما عاد استحو
مهدي : شهد ؟
علي : اي شهد ، قال طالعين من مكتبو و رايحين على غرفتو ، حاضنها و عم يبوسو ببعض بالممر ، يا اخي روحو بوسو بعض بالغرفة العمى ضربك وضربها
تامر : ليش هي شهد بتستحي ؟ ما ضل شب الا وقضت معو ليلة
علي : انا ما قضيت معها ليلة ما طلبت مني
مهدي : ولا انا ما طلبت مني
تامر : وانا ما طلبت مني ، بس مجننة زياد بدها ياه
علي : زياد عندو كاريزما جزابة
مهدي : اي مزبوط
تامر : على سيرة زياد ، انا جاي بدي ياك تيجي تشوف شبو ، كتير مرضان وهشام قلي خليك تيجي تفحصو
علي : ماشي بس لجيب العدة

( بيفحص علي زياد )

علي : متحمم بمي باردة أو شربان شي بارد ؟
تامر : مبارح المسا اتحمم وكانت المي باردة شوي ، بس ما طول عالسريع ٥ دقايق كان طالع
علي : ان شاء الله خمس ثواني مو بس دقايق ، الجو برا متل التلج و المي الباردة بتأثر عليه
تامر : وهلأ شو ؟
علي : ممم فيك تجيبلو دوا وفيك تضل تعملو كمادات مي باردة ، وتشربو ليمون ، بس مو تكتر ليمون وتحرقلو معدتو ، بيكفيه نص كاسة كل يوم ، وازا بدك في عندي مسكن وخافض حرارة ازا بتحب تشربو منهم
تامر : لا خلص خلينا عالعلاج الطبيعي
علي : يلا ما على قلبو شر ، ازا احتجت لشي اندهني
تامر : يسلم دياتك علوش
علي : ودياتك يا صاحبي ولو ، يلا بخاطرك
تامر : الله معك

( وهيك بيقضي تامر الوقت عند زياد وهو عم يخفضلو بحرارتو وكل شوي يجي علي أو مهدي يتطمنو عليه ، بتعتم الدنيا ، وتاليا عم تستنى فيه يجي بس ما بيجي بتقلق كتير عليه و بتفكر انهم مسكوه وهو عم يسرق المفاتيح ، بتزهق كتير و بتخاف لوحدها وآخر شي بيغلبها التعب وبتغفى ، وتامر بيغفى عالكرسي وهو قاعد عند راس زياد لحتى ينزل حرارتو )

( تاني يوم الصبح . . . )

علي : صباح الخير
مهدي : صباح النور
علي : اجا تامر لهون شي ؟
مهدي : لاء
علي : اتطمنت على زياد ؟
مهدي : كمان لاء ، من شوي فقت اصلا
علي : ماشي انا رايح شوفو
مهدي : طمني عليه
علي : اوك

🚪🚪🚪 دق دق دق

( بيفتح علي الباب وبيفوت )

علي : تامر ، يا تامر ،، تامرر ، فيق تامر ،، اه صح نسيت انو هاد وقت ينام بيجحش وما راح يفيق ( بيحط ايدو على راس زياد و بيحس حرارتو ) لا الحمد لله اليوم اهون من مبارح ، بس برضو في حرارة ( بيعملو كمادات مي ، وبعد شوي بيفيق تامر و بيستلم هو الكمادات ، وعالعصر بيجتمعو ال٣ عندو وبيلبش يفيق وهم عندو ، علي قاعد عند راسو ، وتامر و مهدي قاعدين على تخت تامر عم
يلعبو شدة )

زياد : تاليا ، تاليا
علي : زياد زياد فيق ، يا شباب زياد عم يفيق
تامر : شو هالحكي ( بيقربو التنين بسرعة عند علي و زياد )
زياد : تاليا ، تاليا
مهدي : ههههههههه لك مين تاليا هاي
علي : اي مزبوط تامر مين تاليا ؟
تامر : اااهه ؟؟
مهدي : شو اه ؟ مين تاليا ، على حد علمي خطيبتو اسمها رنين
تامر : اه اي مزبوط ، مممم يمكننن ، يمكن هاي اختو
علي : لا خواتو اسماءهم شيماء و تيماء
تامر : اممم ما بعرف ، مو مهم هلأ المهم انو عم يفيق
زياد : تاليا ، تاليا
تامر : زياد عم تسمعني ؟
زياد : تاليا تاليا
مهدي : اي حبيبي انا هون 😂 ( وبيمسك ايدو )
علي : ههههههههه تضرب ما اتقل دمك
تامر : ههههههههه حاج مسخرة ولو
مهدي : لك شبكن بدي اسحب منو كلام

( بيفتح زياد عيونو و بيشوفهم حوليه )

علي : شلون حاسس حالك ؟
زياد ( بتعب ) : تعبان كتير
علي : سلامتك سلامتك
زياد : الله يسلمك

( بعد شوي بيروحو علي ومهدي على غرفتهم وبيضل تامر عند زياد )

زياد : تامر
تامر : قلي
زياد : خدني لعند تاليا
تامر : مانك شايف حالتك ؟
زياد : الله يوفقك
تامر : كرمالي زياد خليك مكانك
زياد : بس بدي اتطمن عليها
تامر : لا تقلق هي اكيد بخير
زياد : بس اكيد مفتقديتني
تامر : بتحب روح شوفلك ياها انا ؟
زياد : اي ياريت
تامر : ماشي هلأ بروح بتطمن عليها وبرجع ، بس ادعي لربك ما حدا يشوفني وانا رايح باتجاه القبو
زياد : الله يعميهن عنك

( بينزل تامر عالقبو )

تامر ( بهمس ) : تاليا ، تاليا
تاليا : ،،،،
تامر : تاليا عم تسمعيني
تاليا : مين انتا
تامر : انا تامر ، متزكرتيني ؟
تاليا : شو بدك
تامر : بعتني زياد لحتى اتطمن عليكي
تاليا : وينو زياد ليش ما اجا مبارح ؟
تامر : مرضان كتير و حرارتو ما عم تنزل ، المسا بيجي ليشوفك ، هلأ بعتني جيبلك خبزة لحتى تاكلي
تاليا : هاتها من تحت الباب
تامر : خدي ، محتاجة شي ؟
تاليا : لاء ، سلم عليه وقلو سلامتو ، وقلو اني زعلت كتير عليه 😭😭
تامر : ماشي راح قلو بس انتي ليش عم تبكي ؟
تاليا : خايفة عليه
تامر : لا تخافي هي شوية حرارة ، ما حيصير عليه شي
تاليا : تامر لا تخليه يسرق المفاتيح لحتى يطالعني ، انا ما بدي ينئذي بسببي
تامر : هو بدو يسروق ؟
تاليا : اي
تامر : العمى ، لك هاد انجن عالخالص ، لا تخافي انا ما راح خليه يتهور بس راح ساعدو نطالعك من هون
تاليا : ماشي شكراً كتير
تامر : العفو ، يلا انا صار لازم روح قبل ما يجي حدا لهون
تاليا : انتبه عليه
تامر : ماشي سلام
تاليا : الله معك

~*_❀{‹‹نـهـايـةة الـبـارت››}❀_*~
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
*|📖|:↜لقاء_غريب 💙*


*|🖇️|:↜الــــبـــ( 4️⃣ )ــــارت*



〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​





( بيرجع تامر لعند زياد وبيطمنو على تاليا ، المسا بيكون زياد بدو يروح لعند تاليا بس كتير بيتعب وما بيحسن يروح )
تامر : قلت ما في روحة يعني ما في روحة ، خلص بقى خليك هون
زياد : كرمال الله ، شتقتلها كتير
تامر : ليش انتا حسنان تقوم ؟ الحمام بطلوع الروح لتقدر توصلو فما بالك بالقبو ، شو بدو يوصلك هوه
زياد : الله يوفقك ، بتخاف لوحدها والله
تامر : خلص راح روح لعندها
زياد : اي الله يوفقك ، قلها قصة نيمها
تامر : ماشي خود دواك يلا

( بياخد زياد دواه و بينام من التعب ، اما تامر بيرجع لعند تاليا )

تامر : تاليا ؟
تاليا : تامر ؟
تامر : ليكك حفظتي صوتي
تاليا : وينو زياد ، مو قلتلي بدو يجي يتطمن عليي وينو ؟
تامر : ما قدر يجي ، كتير تعب
تاليا : لاء ، انتا عم تكزب عليي ، زياد صايرلو شي ما هيك ؟ مسكوه ما هيك ؟ 😭😭😭😭
تامر : لاء لاء لاء ، تفي من تمك يا بنت ، بعيد الشر
تاليا : انتا عم تكزب عليي 😭😭😭😭😭
تامر : شبك تاليا ؟ انا كزاب ؟؟ شو هالحكي ، اهدي وحاجتك بكي بقى
تاليا : ما بدي ما بدي روح جيبلي زياد هلأ هلأ 😭😭😭
تامر : وحياة ربي اني ما عم كزب عليكي ، وبكرا بجيبلك زياد وبتشوفي
تاليا : طيب من شو مرض ؟
تامر : لانو اتحمم بمي باردة بهالجو البارد
تاليا : يي عليي انا 😱
تامر : تاليا انا بدي اعتزر منك ، انا السبب بانك هون ، بس والله العظيم ما كنت عارف انو بدهم يخطفوكي
تاليا : بسيطة
تامر : بتمنى تسامحيني
تاليا : الله يسامحك

( بيضل تامر قاعد يحاكي تاليا لحتى تنام بيرجع على غرفتو بيحس حرارة زياد وبينام )

تامر : ااااخخخ شو هالبنت هاي ؟ لك دخيل الله ضل حدا مدلع لهالدرجة بهالايام ؟ لك متت من النعس وهي ما كانت تنام 😴😴😴

( تاني يوم الصبح بيفيق تامر وبيروح ليتحمم ، وبهاللحظة بيفيق زياد وما بيلاقي تامر موجود ، بيقوم من تختو و بيجر حالو جر ناحية القبو لحتى يوصل باب غرفة تاليا )

زياد ( بصوت تعبان ) : تاليا
تاليا ( بتقوم تركض ناحية الباب و بتنادي بلهفة ) : زيااااااد
زياد ( بتعب ) : شتقتلك
تاليا : وانا كمان ، وطلعت روحي بدونك
زياد : انا اسف بس والله مو بإيدي
تاليا : باين من صوتك انك كتير تعبان
زياد : اي والله كتير ، اجيت بالسرقة لحتى اسمع صوتك ، واتطمن عليكي ، ولحتى قلك شي كتير مهم
تاليا : قلي عم اسمعك
زياد : يمكن هالشي مو منطقي ، بس ما بعرف ، انا بصراحة حبيتك كيف ليش ما بعرف ، كل يلي بعرفو اني حبيتك ، عشقت صوتك ، وقت الي اسمع صوتك عم حس بشي غريب كتير وحلو اكتر
تاليا : وشكلي ؟ انتا ما بتعرفو
زياد : مو ضروري ، انا حبيت روحك ، والحب اعمى متل ما بيقولو
تاليا : انو روح هاي ؟ م انتا بتضل تقلي دلوعة
زياد : اي وانا بموت بالدلع بس ما بيهون عليي تبكي
تاليا : زياد
زياد : قليلي ؟
تاليا : بصراحة انا كمان حابة اهتمامك فيني ، شتقتلك وقت غبت عني ، بحب صوتك بحس فيه رجولة حلوة وجذابة ، عم اتخيل شكلك بعقلي كتير حلو ، برضو عم حس بشي حلو وقت اسمع صوتك ، بسسس ما بعرف شو هالشي ، ما بعرف ازا حب ولا لاء
زياد : اي حب صدقيني حب
تاليا : ههههههههه شو هالثقة
زياد : دخيل هالضحكة شو حلوة وناعمة وهادية ( وبيبلش يسعل بقوة )
تاليا : زياد ، شبك ؟؟
زياد : ( بيضل عم يسعل )
تاليا : زياد ، زياد ،، كرمال الله شبك 😭😭😭
زياد ( عم يحاول يحكي وبصعوبة من بين سعلاتو ) : لا تبكي انا منيح بس شوية تعب
تاليا : ارجاع على غرفتك كرمال الله 😭😭
زياد : هسسس

( وبيزيدو سعلاتو ، تامر بيطلع من الحمام لافف المنشفة على خصرو )

تامر : وينو هاد ؟ زياد ؟ زياد ؟

( بيلبس تيابو فوراً وبيروح لعند علي و مهدي وما بيلاقيه عندهم ، وبيعرف انو بالقبو ، وبينزل فوراً لتحت ، بيشوف زياد مرمي عند الباب وعم يسعل بقوة )

تامر : لك زياد شو عم تساوي هون
تاليا : تامر 😭😭 اجيت و الله جابك كرمال الله خدو يرتاح تعب كتير
زياد : لاء ما بدي ( وبيرجع يسعل )
تامر : شو ما بدك ؟ قوم قوم خلصني ( بيمسكو من ايدو وبيقومو )
تاليا : تامر طمني عليه
تامر : لا تقلقي
زياد : راجعلك المسا تاليا

( بيرجعو زياد و تامر عالغرفة وتامر بيجيب علي ليشوف زياد )

علي : ليش قايم يا غبي ؟
زياد : كنت مجبور
علي : مجبور قلتلي
مهدي : مجبووور اقسى ، سامحيني عالقسوة سلف ، مجبووور هلأ اوقف مع جروحي ،،
علي : لك اسكووووت ، تضرب بهالصوت ، لك حدا يفهمو لهالبني آدم انو صوتو مو حلوو ، لك مووو حلوووو
مهدي : ههههههههه لك شبك شبك عم نلطف جو
تامر : عم تلطف جو قلتلي ؟ تضرب انتا وهالجو ماشي ؟
مهدي : ماشي 😂😂 سلامتك زيادووو
زياد : الله يسلمك ويسلم تقالة دمك
مهدي : ههههههههه ، هلأ بس يروحو تامر و علي بدي قلك نكت +18 😉
علي : لك خلاااااصصص ، تضرب ، واضرب انا شلون متحملك عندي بغرفتي
مهدي : ماشي راح احرمك مني يوم كامل
علي : لا ما فيني عيش بدون سئالتك 😂😂
مهدي : ههههههههه حبيبي

( وهيك بيضل زياد على هالحالة ٣ ايام وما بيقدر يقوم من الفرشة ، وبكل يوم تامر بيروح لعند تاليا لحتى يسليها وينيمها متل ما كان يعمل زياد ، وبعد ٣ ايام بيفيق زياد مصحصح وما فيو شي ، وبيكون تامر فايق قبلو )
زياد : صباح الخير
تامر : يا صباح الورد ، شو بالظاهر اليوم وضعك تمام ، وجهك منور و ليكك مصحصح
زياد : اي الحمد لله اليوم خفيت كتير
تامر : ممتاز ممتاز
زياد : بدي روح اتطمن على تاليا ، شتقتلها كتير
تامر : ماشي بس لا تتأخر
زياد : لا تقلق

( بهاللحظة بيجي هشام لعندهم )

هشام : شو زياد ؟
زياد : 😳😳
تامر : اهلين يا بيك
زياد : اهلين يا بيك
هشام : قال كاين مرضان
زياد : اي والحمد لله اليوم خفيت
هشام : ماشي يا زياد ، ليك انتا من وقت الي اجيت لعنا ما قدمنالك مكافأة ما هيك ؟
زياد : مكافأة شو يا بيك ؟
هشام : الشب شو بيبسطو ؟
زياد : ...
هشام : اي تماماً هو يلي خطر على بالك هلأ
زياد : بس انا ما خطر على بالي شي
هشام : لا خطر ، الحقني على مكتبي لحتى خليهم يزبطولك الوضع يلا يا سبع ( وبيطلع )

زياد : لك شو قصدو هاد ؟ شو بدو مني ؟
تامر : ولا غبي ، ما فهمت شو بدو منك ؟
زياد : لاء
تامر : بدو يجيبلك بنت تتسلى معها
زياد : يا حبيبي ، بس انا مو شغل بنات
تامر : بعرفك ولو ، دبر حالك
زياد : بس ما يجيبلي شهد هاي من الله قاتلة حالها عليي
تامر : ههههههههه الحقو الحقو قبل ما يجي يطلع بروحك هلأ
زياد : هفففف وتاليا ؟
تامر : خلص هلأ بعد ما تشوف شو بدو بترجع لعند تاليا خلصنا بقى

🚪🚪🚪 دق دق دق

هشام : فوت
زياد : يعطيك العافية يا بيك
هشام : اهلين بزياد
شهد : اهلين زيادووو
زياد : اهلين ، تفضل يا بيك خير ؟
هشام : شوف هدول التياب ، اختارلك لبسة حلوة بدل تياب الشغل السود يلي لابسهم
زياد : مممم راح اخد هدول ( بياخد قميص كروهات احمر و اسود و بنطلون جينز و بوت اسود )
هشام : حلوين كتير
شهد : يا عيني عليك مو بس انتا حلو و زوقك كمان حلو يا حلو انتا
زياد : شكراً
هشام : فوت عالغرفة الصغيرة هناك غير تيابك وارجاع

( بيفوت بيغير تيابو و بيرجع )

هشام : الحقني

( بياخدو على غرفة فيها تخت كبير وما عليه حرامات ولا شرشف و فيها شباكين كبار عليهم وشبك معمول من سلاك رفيعة ، وفيها مراية كبيرة و بيرو عليها عطور ومكياج ، وما في خزانة )

زياد : شو هاد ؟
هشام : خليك هون شوي
زياد : ليش ؟

( ما بيرد عليه وبيطلع من الغرفة و بيقفلها من برا ، وبيتجه لغرفة تامر وبيكون معو مأمون )

هشام : تامر روح انتا و مأمون على القبو و جيبولي البنت يلي جوا لعندي قوام
تامر : حاضر يا بيك

( تاليا بتكون قاعدة عالارض وعم تبكي وتحكي انها كتير شتاقت لزياد و بهاللحظة بتسمع صوت مفتاح انحط بالباب و بلش يفتح ، بتهرب لآخر الغرفة و بتوقف بالزاوية و بتحضن جسمها بايديها ، بينفتح الباب و بيفوت الفضى لعندها ، بتغطي عيونها عن الضو ، بيفوت لعندها مأمون وبيسحبها من ايدها بقوة وبيطالعها لبرا )

تامر : لك على مهلك عليها
تاليا : 😳😳 ( بتسمع صوت تامر قبل ما تشوفو و بتقدر تميز صوتو ونوعاً ما بتحس بشوية امان )
مأمون : وانتا شو دخلك ؟
تامر : البيك ما قال اضربوها ، قال بس جيبوها
تاليا : لوين اخديني ؟
مأمون : اخرسي ما دخلك
تاليا : لك آي عم توجعني
مأمون : هه وبتعرفي تدلعي كمان
تامر : بعد عنها مأمون خلصنا بقى ، مو هيك يا زلمة ( وبيفلت ايدها من بين ايدين مأمون )
تامر : خلص اهدي لا بقى تبكي

( بتتخبى ورا تامر وبتمسك قميصو بقوة )

تامر : لا تخافي لا تخافي ، ما حدا بدو يإذيكي
تاليا : ماشي
تامر : يلا تعي معنا
تاليا : لا تخلي هداك يقرب مني
مأمون : شو جايبينك هون لندلعك نحنا ؟
تاليا : 😭😭😭😭
تامر : خلص مأمون اهدى عم ترعب البنت انتا ، خلص خليك بعيد ، يلا امشي

( بيروحو لمكتب هشام )

🚪🚪🚪 دق دق دق

هشام : فوت
مأمون : البنت جاهزة يا بيك
هشام : شبها هيك ماسكة بتامر ؟
تامر : ما في شي يا بيك بس مأمون خوفها وانا هديتها
هشام : ماشي ، شهد خدي البنت جهزيها
تاليا : لوين اخديني ؟ 😭😭😭
شهد : ما دخلك امشي معي
هشام : خدي تامر معك وبعد ما تجهزيها فهميه المطلوب
شهد : امرك ، تعي لشوف ( وبتسحبها من ايدها وشعرها لبرات الغرفة )
تاليا : آي آي لك بعدي عني بعدي عني 😭😭
تامر : شهد على مهلك عليها حرام
شهد : شبك سيد تامر ؟ ما تكون البنت عاجبتك
تامر : لا مو هيك بس حرام
شهد : ماشي ستناني هون عند الباب ، وانتي فوتي قدامي يلا


( بتدخلها على غرفة وبتطالع قميص نوم عنابي قصير كتير وصدرو و ضهرو مكشوفين وبتمكيجها و بتزبطلها شعرها وبتخليها تلبس قميص النوم ، وتاليا متل الرجل الآلي عم تنفذ بلا اعتراض ، بس دموعها متل الشلال )

شهد : ممم شكلك ما اشبو شي ، بس نحيفة شوي ، ماشي اكسسواراتك حلوة ، بس وجهك و شعرك بدهم تعديل ، فوتي خدي دوش سريع وارجعي لحتى مكيجك و زبطلك شعراتك بعدين بتاخدي قميص النوم هاد والبسيه ، ولا تضلي تبكي بلا ما تخربي المكياج

( خلال نص ساعة بتكون مخلصة كلشي و بيبقى تلبس قميص النوم )

شهد : خدي هاد و فوتي البسيه
تاليا : شو بدكن مني ؟ 😭
شهد : خلصينا بقى وبلا بكي ، قضيتي الوقت عم تبكي صرعتيني يو ! خلصي فوتي البسي قبل ما اقضي عليكي
( بتفوت تاليا لتغير تيابها و بتكون مرتاحة نوعاً ما لانو تامر حدها )

شهد : تعا فوت
تامر : وين البنت ؟
شهد : راحت تغير تيابها بغرفة الغيار هلأ بترجع
تامر : شو بدكن تساوو فيها ؟
شهد : ما دخلك

( بتخلص تاليا لبس و بتطلع وبيكون تامر موجود و اول ما يشوفها فوراً بيلف ضهرو وهي بترجع بتتخبى ورا الباب )

شهد : تعي وليه لوين رجعتي ، وانتا شبك احمريت هيك ؟
تامر ( بينو وبين نفسو ) : شو بدها مني هاي ؟ معقول بدها تعطيني تاليا !! 😳😳 العمى ازا هالحكي صحيح
شهد : خدي البسي هاد على حالك ( وبترمي عليها الروب تبع قميص النوم ، بتاخدو تاليا وبتلبسو ، وبتضمو على جسمها )
شهد : خدها عالغرفة يلي جنبنا
تامر : لمين بدك توديها ؟؟
شهد : مو شغلك
تاليا : بس انا ما بدي روح على مكان 😭😭
شهد : اخرسي ، خدها خلصني
تامر : بس يا شهد حرام عليكي
شهد : شو خادمين عسكرية سوا لحتى تقلي شهد حاف ؟ اسمي آنسة شهد أو شهد خانوم عم تفهم ؟
تامر : حاضر
شهد : وانتي تعي خلصيني ( بتسحبها من ايدها ، بتحاول تاليا تهرب منها ، بس ما بتقدر )
تاليا : بعدي عني بعدي عني اتركيني ، تاااامر تامر ساعدني بعدي عنيييي 😭😭😭
شهد : لك بس بقى ( بتضربها كف قوي على وجها بتوقع منو عالارض ، وبعدها بتضربها على راسها بعصاية بتخليها تفقد الوعي )
تامر : لك ليش هيك عملتي ؟
شهد : مو شغلك انتا ، يلا روح من هون مهمتك خلصت
تامر : بس !!
شهد : انا قلت روح من هون
تامر : حاضر

( بيرجع تامر على غرفتو يدور على زياد بس ما بيلاقيه ، وشهد بتشلح تاليا الروب و بتخليها بقميص النوم ، بتربط ايديها ورجليها و بتحط لزيق على تمها ، بتجيب عطر وبتشممها ياه وبتفيقها ، زياد بالغرفة الجوا كان قاعد وزهقان قام وقف عالمراية وزبط شعراتو وحط عطر ، كان عم يسكر زر القميص الفوق على رقبتو وبهالوقت انفتح الباب بقوة و اندفشت بنت لعندو ، فتل وجهو عليها شاف بنت متل القمر عم تبكي ومربطة و تمها ملزق ولابسة قميص نوم و مرمية عالارض ، اتطلع فيها شوي بلع ريقو و فتل وجهو عنها فوراً )

تاليا ( عم تبكي وتحاول تحكي ) : مممم اممممم

( بيبعد عنها زياد و بيقعد على طرف التخت وما بيحكي شي ، بعد شوي بيتطلع بوجها )

زياد ( بينو وبين نفسو ) : يا إلهي شقفة من القمر ،، ( بيرفع صوتو وبيحاكيها ) لا تخافي ما راح المسك انتي بأمان هون
تاليا ( عرفت صوتو ) : 😳😳😳😳
زياد : شبك ؟ ليش عم تطلعي فيني هيك ، انتي بتعرفيني شي ؟
تاليا : اممم اممم
زياد : ااه ابعدي ايديكي عن جسمك لحتى فكلك ياهن

( بتبعد ايديها عن جسمها و بتمدهم تجاهو بيحاول قد ما يقدر انو ما تيجي عينو على جسمها المكشف بيفك ايديها و بيبعد عنها بيرجع يقعد على التخت و عاطيها ضهرو ، بتفك رجليها و بتشيل اللزيق عن تمها وهي عم تبكي )

تاليا : هاد انتا ؟؟ 😭
زياد : 😳😳 تاليا ؟؟
تاليا : اي تاليا
زياد ( بيلف وجهو عليها بيتطلع بتيابها و بيشيل نظرو عنها ) : ليش هيك لابسة ؟؟
تاليا : هنن وحدة اسمها شهد هي لبستني هيك
زياد : الله لا يوفقها
تاليا : اعطيني شي استر جسمي فيه
زياد : شو بدي اعطيكي ؟ ما في شي هون لا حرامات ولا تياب حتى
تاليا : ما فيني ضل هيك
زياد : لحظة ( بيبلش يفك زرار قميصو )
تاليا : 😳😳 شو عم تساوي ؟؟
زياد : شبك ليه هيك ارتعبتي
تاليا : لا تلمسني ببوس ايدك 😭😭
زياد : لك بلا جنان !!
تاليا : كرمال الله 😭😭😭

( ما بيرد عليها و بيكفي فك زرارات قميصو ، بيخلصهم وبيشلح القميص و ما بيكون لابس تحتو شي ، بيرمي القميص عليها )

زياد : خدي البسي هاد
تاليا : كبير
زياد : مو مشكلة المهم شي يستر جسمك
تاليا : وانتا ؟
زياد : شو بدك فيني انا ، البسي هلأ تعبت وانا لافف وجهي عنك ، بدي اتطلع فيكي واتاملك بقى
تاليا ( بتبتسم ) : بس انتا بتبرد هيك ، الجو برد
زياد : لا تقلقي عليي البسي بقى
تاليا : ماشي

( بتلبس قميصو ، بيكون طويل كتير عليها واصل لفوق ركبتها بشوية صغيرة ، او مع حفة الركبة من فوق بالزبط ، وايديه طوال على ايديها ، و واسع عليها متل البحر ، وآخر زرين من فوق بتتركهم مفتوحات )

تاليا : خلص فَتَّح
زياد ( بيلف وجهو عليها ) : 😂😂😂😂😂😂😂 متل يلي لابس توب أبوه
تاليا : ههههههههه بلا سأالة زياد
زياد : ههههههههه ( بيقرب منها و بيمسك القميص من فوق و بيسكر آخر زرين فيه ) هيك احسن لانو انا ما بضمن حالي
تاليا ( بتضربو على صدرو ) : تضرب اي ، ما انتبهتلن
زياد : وليكيني انا انتبهتلن وسكرتن
تاليا : شتور
زياد : ههههههههه اسمها شطور مو شتور
تاليا : اي وانا شو قلت ؟
زياد : قلتي شتور
تاليا : لا ما قلت هيك
زياد : مبلا
تاليا : لا
زياد : مبلا
تاليا : لا لا لا
زياد : لكن شو قلتي
تاليا : ما بدي قلك شو قلت
زياد : ازاً قلتي شتور ، ولا نفس
تاليا : ههههههههه
زياد : دخيل هالغمازة اي ؟
تاليا : ههههههههه شبك عم تتغزل فيني تقول حبيبتك
زياد : ليش مين قال انك مو حبيبتي ؟
تاليا : يا شيخ ؟
زياد : شو نسيتي اني اجيت لعندك واعترفتلك بحبي الك
تاليا : اي بس انا ما قلتلك اني بحبك
زياد : انتي قلتي انك عم تحسي شي تجاهي وما بتعرفي شو هو ، ولا ليكون شكلي ما عجبك ؟؟ 🙄 ليكي ما احلاني شب ابيض بعيون عسلية و تم صغير وشفافي منفوخين و انفي صغير و وجهي مدور و عندي لحية خفيفة و عضلات و طول وما عندي كرش 😂😂
تاليا : 😂😂 لا بالعكس انتا كتير حلو ، ملامحك رجولية وحلوة ، احلى من رفيقك تامر ، نيال يلي يدها تاخدك
زياد : ههههههههه ، اي خديني انتي وبيصير نيالي و نيالك
تاليا : ههههههههه من وقت الي اجيت هون ما ضحكت الا هلأ
زياد : ليكي ازا تزوجتيني راح ضل طول عمري ضحك فيكي ها ، شو قلتي ؟
تاليا : غلييييظ
زياد : ههههههههه
تاليا : فيك شي بيشبه ابوك
زياد : شو هو هالشي ؟
تاليا : ما بعرف ، يمكن روحك بتشبه روحو و لون عيونك متل لون عيونو
زياد : عمرك تعاملتي مع أبي ؟
تاليا : اي مرة اجا عنا نحنا وعم نصمم بازياء وصار يمزح معنا ويحاكينا ويمزح مع دكتورنا ، وعجبو كتير تصميمي ، قلي صمميلي شي شغلة حلوة ، قلتلو ولا يهمك
زياد : ههههههههه وصممتيلو ؟
تاليا : اي صممتلو بدلة حلوة لونها بترولي
زياد : عنجد ؟؟ هاي من شغلك
تاليا : يس
زياد : لك بتجنننننن ، هاي احلى بدلة لبسها ابي ، يومها قلنا انو صممتلو ياها طالبة سنفورة واختي شيماء غارت كتير 😂😂
تاليا : ههههههههه اي فترتها كنت طالبة سنة أولى
زياد : بس نتزوج انتي بدك تصمميلي بدلتي هاه
تاليا : مو لنطلع بالاول ؟!
زياد : بنطلع ازا الله راد ، بس لازم نضل بهاي الغرفة لحتى نطلع من هالمقر
تاليا : شمعنا هاي الغرفة ؟
زياد : لانو فيها شبابيك
تاليا : بس عليهم شبك
زياد : مشكلة الشبك بتنحل بمساعدة تامر ، انا معي تلفون مخبيه عنهم راح حاكي تامر رسائل ونتفق
تاليا : استعجل كرمال الله ، بعدين ليش ما في حرام انا كتير بردانة
زياد : مو مشكلة البرد ، بضلوعي بدفيكي
تاليا : زياد بلا قلة ادب
زياد : ههههههههه حاضر حاضر
تاليا : بعدين انتا بدون قميص كيف بدك تدفيني وانتا مو مدفي حالك
زياد : اي وشو يعني صدري دافي على فكرة
تاليا : انو اي بس الجو برد
زياد : هاتي ايدك لقلك
تاليا : لشو ؟
زياد : لا تخافي ما بدي اكلها هاتي

~*_❀{‹‹نـهـايـةة الـبـارت››}❀_*~

〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
*|📖|:↜لقاء_غريب 💙*


*|🖇️|:↜الــــبـــ( 5️⃣ )ــــارت*



〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​







( بيمسك ايدها وبيحطها على صدرو على ناحية قلبو ، بتحس بكهربا مشيت بكل جسمها ، شعور غريب و حلو لأول مرة بتحسو ، وزياد بيحس بنفس الشعور )
زياد : شايفة انو صدري دافي ؟
تاليا : اه ؟
زياد : شبك جمدتي بارضك ؟
تاليا : ما بعرف شو عم حس ، بدي ضل حاطة ايدي على صدرك
زياد : ليش بقى ؟
تاليا : عم حس بشي حلو ، شي متل الكهربا أو ما بعرف شو هو ، ما عم اعرف اوصفو ، بس هو كتير كتير حلو
زياد : ما في داعي توصفيه لاني عم حس بنفس الشي
تاليا : عن حق ؟
زياد ( بيقرب منها وهو بعدو ماسك ايدها وحاططها على صدرو وبيهمسلها ) : اي عن حق ، هاد هو شعور الحب
تاليا ( بتطلع بعيونو وبتبقى ساكتة ) : ،،،
زياد : عيونك كتير حلوين على فكرة
تاليا : زياد عم تخجلني
زياد : اي اخجلي ، دوبي كمان ما مشكلة
تاليا ( بتحاول تسحب ايدها ) : حاجتك زياد
زياد : لك بتجنني ، ما توقعتك تكوني بهالجمال
تاليا : زياد ،،،
زياد : يا عيون زياد
تاليا : خلصنا بقى
زياد : ماشي ( وبيقرب منها بيبوس خدها و بيرفع ايدها لتمو وبيبوسها ، بيتركها وبيروح يقعد على التخت ) ههههههههه شبك اجتك الجمدة خلص تعي اقعدي
تاليا : اااه ؟
زياد : ههههههههه كلها بوسة خد خدرتي هيك ، فما بالك بالبوسة التانية
تاليا : 😳😳 قليل ادب ( وبتشلح خاتمها من ايدها وبتضربو ياه )
زياد ( بيمسكو بين ايديه ) : ههههههههه لك شو هاد خاتم ؟ هاد يلي الله قدرك عليه ؟
تاليا : بتريد اضربك يعني ؟
زياد : اي ياريت
تاليا : مااااشي ( بتركض لعندو وبتضربو على صدرو ضربات كتيرة وهو عم يضحك ، آخر شي بيمسك ايديها وبيشيلهم عن صدرو )
زياد : ههههههههه لك بس بقى مجنونة ما عم توجعيني بس عم تتعبي حالك
تاليا : ما وجعتك ؟؟ 🙁
زياد : ههههههههه اي
تاليا : ما بدي ما بدي ( وبترجع تضربو على صدرو )
زياد : وليه بس بقى ههههههههه ( بيمسك ايديها و بينيمها عالتخت وبيرفع ايديها عند راسها ، بيصير نص جسمها عالتخت و رجليها عالارض ، بيطلع بجسمو فوقها و بيقرب وجهو من وجها ) هسسسس اعقلي
تاليا ( بتبلع ريقها وبتضل ساكتة ) : ....
زياد : ولا نفسسس
تاليا : ....
زياد : اتطلعي بعيوني لشوف
تاليا : ....
زياد : بحبك اي ؟
تاليا : زياد
زياد : يا عيونو لزياد و روحو وقلبو كمان
تاليا : نفس الشعور
زياد : بحبككك ، افهمي بقى بحبك بحبك
تاليا : بيكفي بعد عني
زياد : ما راح ابعد الا لتعترفي بيلي جواتك
تاليا : وشو جواتي بقى ؟
زياد ( بيقرب منها اكتر ) : احكي انتي شو جواتك
تاليا : لا تقرب كمان ما فيني اتحمل اكتر من هيك
زياد : ما بضمن حالي
تاليا : زيااااااد
زياد : احكي بقى خلصيني
تاليا : ماشي وانا كمان
زياد : وين بصرفها وانا كمان هاي اه ؟
تاليا : ب
زياد : اي ؟
تاليا : ....
زياد ( بيقرب من تمها ، بتلف وجها ، وبيبعد عنها وبيقوم من فوقها ) : خلص آسف
تاليا ( بترفع حالها وبتقعد عالتخت ) : بدي نام
زياد : نامي
تاليا : ما بدك تحكيلي حكاية ؟
زياد : ممم ماشي
تاليا : ما راح ناخد برد ازا نمنا هيك ؟
زياد : على أساس انك بالقبو كنتي تتغطي ؟
تاليا : لاء بس هون أبرد كتير من القبو و هناك كان معي جاكيت هون ما معي
زياد : غريبة انهم تركونا سوا وراحو ما سألو عنا
تاليا : ابصر ، هلأ المهم بدي نام بقى
زياد : ماشي ماشي تمددي لنيمك
تاليا : اوكيه
زياد : كان يا ما كان في قديم الزمان ،،،
تاليا : لف وجهك عالجهة التانية
زياد : ليش بقى ؟
تاليا : هيك بخجل ازا كنت عم تطلع عليي وانا نايمة
زياد : ماشي وهي لفينا وجهنا ، يلا كان يا ما كان ،،،،،

( بيحكيلها قصة و بتنام ، بيتطلع فيها بتكون نايمة متل الملاك خدودها ملانين وحمر عيونها واسعة و مسحوبة ولونهم سود رموشها طويلة شفافها مكتنزين و صغار أنفها صغير و دقنها مسحوبة و طويلة شوي و عندها غمازة ، شعرها البني نازل على وجها ولابسة قميصو ، بيتطلع فيها وبيضحك على شكلها بالقميص ، بيرفع شعرها عن وجها وبيمشي ايدو على خدها )

زياد : دخيل يلي خلق هالخد شو ناعم ، وهالشعرات شو حلوين

( بتصير تتحرك وهي نايمة ، والقميص بيرتفع عن رجليها و بيوصل لنص فخدتها ، بيتطلع برجليها المبينين وبيبلع ريقو )

زياد : لك يؤبرني هالبياض ، ولي على قلبي شو هاي ؟ قشطة مو بني آدمة طبيعية ، مع انو جسمي ابيض الا انها ابيض مني ، هه هلأ هاد جسم و جسم رنين جسم ، صحيح ما شفت جسمها لرنين بس واضح سمارها 🙄. ،،،، لك شبك انتا التاني غطي رجليها للبنت واختصر

( بيمسك القميص و بينزلو على رجليها ، بس ايدو بتلمس فخدتها بالغلط ، بينتفض جسمو و فوراً بيرمي القميص من ايدو )

زياد : اهدى زياد اهدى ، حرام تساوي شي للبنت انتا بتحبها ما بدك تإذيها ولا بدك تخسرها

( بيرجع بيمسك القميص وبينزلو على رجلها ، وبيلف وجهو عنها ، بيطول تلفونو و بيبعت رسالة لتامر )

زياد : " شو ولا ؟؟ "
تامر : " لك وينك يا رجل ؟ قلقت عليك "
زياد : " انا مع تاليا "
تامر : " 😳😳 شو هالحكي ؟ حطوك بالقبو ؟؟ "
زياد : " لك لاء بس جابوها هدية الي "
تامر : " وشو ساويت معها ؟ "
زياد : " له لك تامر انتا عم تسألني هاد السؤال ؟؟ ومن كل عقلك ، شو مو عرفان مين صاحبك ولا ؟؟ "
تامر : " لا يا صاحبي مو هيك قصدي ، انا بعرفك كتير منيح ، بس قلت يمكن لانك بتحبها تقوم تضعف قدامها "
زياد : " ما بخبي عليك اني عم اضعف بس مو قدام جسمها ، عم اضعف قدام حبي الها ، يعني نفسي قلها كلشي بقلبي ، نفسي تفهم عليي و تحبني ، حاسسها مو مصدقة اني بحبها "
تامر : " لا تقلق مع الوقت بتفهم ، هلأ قلي ناوي تهرب ؟ "
زياد : " اي وبدي مساعدتك و بنهرب نحنا ال٣ "
تامر : " شلون ؟ "
زياد : " في شبك حديد عالشباك بس الحديد رفيع يعني ازا جبتلي كماشة بقدر اكسرو فيها واطلع انا وتاليا "
تامر : " اي بس لا تنسى في حرس برا "
زياد : " هاي انتا لازم تساعدني فيها ، كيف ما بعرف ، بس تاليا لازم تطلع ، لو انا بضل هون المهم هي ترجع لأهلها "
تامر : " لاء اطلاع انتا كمان و اهروب ، بعد ما وصلت اللقمة للتم بدك تبقى ؟ شو نسيان انك حاببها وبدك تتزوجها ، لا تضل "
زياد : " بس انا ما فيني اتركك "
تامر : " لا تقلق عليي انا بدي حاول اسحب الكلام من علي ومهدي بلكي بيطلعو معنا "
زياد : " اياك اتامن لأي حدا "
تامر : " لا تقلق هدول علي و مهدي اصلا بحسهم مو طايقين المكان "
زياد : " ماشي ماشي ، ساوي يلي بتشوفو مناسب ، انا صار لازم نام نعست كتير "
تامر : " وانا كمان ، تصبح على خير "
زياد : " تلاقي خير "

( بيقرب زياد من تاليا بيبوس خدها و بينام على جهة التخت التانية و بيعطيها ضهرو بس بيلاحظ انها بردانة وعم ترجف وهو كمان بيكون بردان ، مع انو جسمو مو بارد ، بينام و بعد شي ساعة بتفيقو تاليا ، بيحس بايدها على كتفو عم تهز فيه لحتى يقوم )

زياد : اي ؟
تاليا : ب ب ب بردانة بردددانة كتتتير
زياد : شبك شبك عم ترجفي ( وبيرفع حالو )
تاليا : ببب بردانة
زياد ( بيمسك ايديها بيلاقيهم متل التلج ) : ولي على قلبي عليكي ( بيحط ايديها التنتين بين ايديه و بيبلش يدفي فيهم ) ههههههههه ما اصغر ايديكي بين ايدي
تاليا : ههههههههه
زياد : تعي لحضني لدفيكي
تاليا : بس اوعدني ما تساوي فيني شي
زياد : اعوذ بالله ، مستحيل المسك ، لا تقلقي
تاليا : وعد ؟
زياد : اي وعد تعي يلا بلا ما تجمدي هلأ

( بيتمدد و بتتمدد جنبو ، بيضمها على صدرو وبيكون حجم جسمها صغير ، بيحضنها بكل جسمو وبيغطي جسمها بعضلاتو ، بتدفى بحضنو وهو كمان بيدفى ، بيضمها لصدرو اكتر وبيغنيلها حتى تنام ، وفورا بتنام و هو كمان بينام وهي بعدها بحضنو )

( الصبح بتفيق تاليا قبلو بتنبسط كتير وقت تلاقي حالها بحضنو وانو حاضنها بكل قوتو و بتحس بشي حلو ، بتكمش حالها بحضنو ، وبتبوسو على دقنو ، بيحس عليها بس بيضل مغمض عيونو ، بترفع حالها من حضنو وبتقعد عندو عالتخت بتتأمل بملامحو وهو نايم و بتحط ايدها على لحيتو الخفيفة وبعدين بتحطها بشعراتو ، بتشوف تلفونو محطوط جنبو و فضولها بيخليها تفتحو و تشوف الرسائل ، بتشوف محادثتو الأخيرة مع تامر و بتتاكد انو شخص كتير نضيف من جوا و ما الو اي نوايا سيئة تجاها وانو جد حاببها و حب روحها قبل ما يشوف شكلها ، بتسكر تلفونو و بترجع تطلع فيه ، بتحط ضهر ايدها على خدو وبتمشيها على وجهو و بتنزل لرقبتو وبعدين لصدرو و بتشيلها عن صدرو وبترجع بتحطها بشعراتو )

تاليا : لك والله هالشب حلو ، شو بدي احلى واحسن من هيك ، حدا حابب روحي قبل ما يحب جسمي ، حدا حلو كتير ومستعد يضحي بحالو كرمالي ، وكمان عم حس شي حلو تجاهو شي ما حسيتو من قبل ، خلص راح قلو اني حاببتو ، وانا جرحتو كتير مبارح وقت ما رضيت قلو بحبك ، بس والله عم اخجل عنجد ما فيني

( كل هالحكي وزياد سمعان وحاسس بكلشي و حاسس جواتو بكهربا بس عامل حالو نايم ، بتقرب و بتبوس خدو وبتحط اصبعتها على شفتو ، وبعدين بتبعد عنو ، بعد شي خمس دقايق بيفتح عيونو وكأنو هلأ فاق )

زياد : صباح الخير
تاليا ( بابتسامة ) : صباح النور
زياد : كيف كانت نومتك ؟
تاليا : بتجنن
زياد : دفيتي ؟
تاليا : اي كتير دفيت
زياد : اي منيح


( بيقعد عالتخت وبيضل ساكت بتعرف انو زعلان منها ، بتحاول هي تحكي و تفتح مواضيع )

تاليا : ما بدهم يجيبولي تياب ؟
زياد : لا تقلقي ماني متطلع عليكي
تاليا : ممم مو هيك قصدي بس انو برد كتير عليي وعليك
زياد : اي
تاليا : حاكي تامر
زياد : وشو بدك بتامر ؟؟
تاليا : خليه يحكيلهم انو نحنا بدنا تياب
زياد : ما بيمشي الحال
تاليا : ليش ؟
زياد : خلص تاليا قلت ما بيمشي الحال يعني ما بيمشي الحال ما الي طولة بال احكي واشرح
تاليا : ليش هيك عم تحاكيني ؟ 🙁🙁
زياد : ...
تاليا : 😭😭😭 ( بتحط راسها على ركبها وبتصير تبكي )
زياد ( بينو وبين نفسو ) : ياربي هاي نقطة ضعفي ، هففف لا تبكي كرمال الله لا تبكي
زياد : شبك ؟
تاليا : ولا شي 😭😭
زياد : ليش عم تبكي
تاليا : ما دخلك 😭😭
زياد : ما دخلك !!؟ حلو ، حلو كتير والله ، هه الحق مو عليكي الحق علي انا يلي عم حاول اعرف شبك
تاليا : على اساس مو عارف يعني !! 😭
زياد : وعلى أساس انك انتي مانك مساوية شي
تاليا : 😭😭😭
زياد : اي هاد هو بس يلي شاطرة فيه بس تبكي
تاليا : حاج تحكي حااج 😭😭😭😭

( بتبكي اكتر من قبل بيرق قلبو عليها وما بيتحمل دموعها ، بيقرب بيقعد جنبها وبيحط ايدو على شعراتها ، ما بترفع راسها وبتضل تبكي )

زياد : خلص لا بقى تبكي ، انتي بتعرفي انو دموعك هي نقطة ضعفي
تاليا : 😭😭
زياد : هسسس خلص اهدي ( وبيسحبها لحضنو و بيحط راسها على صدرو ، بتمسك فيه و بيزيد بكاها )
تاليا : انا آسفة 😭😭
زياد : ما بدي منك تعتزري خلص اهدي وبس
تاليا : 😭😭😭
زياد : هسسسس خلصصص خلص
تاليا : بحبك 🙁
زياد ( بيبتسم وبيشد عليها اكتر و بيبوس راسها ) : وانا بحبك بموت عليكي
تاليا : ما حتإذيني ؟
زياد : اعوذ بالله ، مستحيل
تاليا : بدي نطلع من هون 🙁
زياد : بنطلع ان شاء الله بنطلع ، شوي بس خليني حاكي تامر

( بيمسك موبايلو و بيبعت مسج لتامر )



زياد : " تامر بدنا تياب ، بدنا حرامات ، عم نجمد من البرد يا رجل "
تامر : " ماشي ماشي ، راح حاكيهم ، لا تقلق "
زياد : " استعجل "
تامر " ماشي "

تاليا : شو قلك ؟
زياد : هلأ بيدبرنا ، تعي لدفيكي تعي
تاليا : اي دفيني بردانة كتير

( بيروح تامر لعند هشام على مكتبو )

🚪🚪🚪 دق دق دق

هشام : فووت
تامر : يعطيك العافية يا بيك
هشام : اهلين
تامر : يا بيك بدي قلك انو زياد مبارح ما اجا عالغرفة
هشام : شو هالحكي ؟
تامر : اي
شهد : شو نسيت انو تركناه مع تاليا ؟
هشام : لهلأ ؟؟
شهد : اي
هشام : ماشي ، خليك هلأ برجع
شهد : جاية معك
هشام : خليكي هون انتي كمان

( بيروح هشام لعند تاليا و زياد وبيفتح الباب وبيلاقي زياد حاطط تاليا بحضنو ومانو لابس قميصو واول ما يفوت بترفع حالها من حضنو )

هشام : يا عيني يا عيني ، شو بالظاهر عجبك الوضع يا زياد
زياد : اه ؟
هشام : شلون كانت ليلتكن ؟
زياد : منيحة
هشام : ماشي يلا ارجاع على غرفتك ، وانتي امشي قدامي عالقبو
زياد : لا يا بيك
هشام : شبك ؟
زياد : خلينا هون نحنا مبسوطين سوا هيك
هشام : ما بدك ترجع لعند رفيقك يعني ؟
زياد : لا يا بيك ما بدي ، بدنا تجيبلنا حرامات وتياب عشان الجو برد
هشام : اي ماشي ، بس ما راح تطولو هون ، بس اسبوع وبعد الاسبوع كل واحد بيرجع لمكانو
زياد : حاضر يا بيك
هشام : اه صح ، وين الدم ؟
زياد : انو دم ؟
هشام : الدم المفروض يكون نزل منها
زياد : اه ؟
تاليا : انا مو بنت
هشام : اي ماشي ، هلأ ببعتلكن يلي بدكن ياه

( بعد ما يروح هشام . . . )

تاليا : شبك وين شارد ؟
زياد : اه ؟
تاليا : لتكون صدقت اني مو بنت ؟؟
زياد : لاء مو هيك ، بس عم فكر شو راح تكون الخطوة التانية هلأ
تاليا : حاكي تامر واتفق معو
زياد : شلون خطرتلك هيك فكرة ؟
تاليا : اي ما بدها ذكا م انتا عم تتفق مع تامر فأكيد راح تاحكي تامر
زياد : لك مو قصدي عن هاي ، قصدي كيف خطرلك تحكيلو انك مو بنت
تاليا : ما بعرف خطرتلي هيك فجأة ، برضو هاي ما بدها ذكا

( بهاللحظة بيفوتو شبين و معهم شهد بيجيبو تياب وحرامات لزياد وتاليا بيحطوهم و بيطلعو )

تاليا : واخيرااااااا ، دفاا دفا
زياد : ليش وله صدري ما كان معبي عينك ؟
تاليا : معبي وزيادة
زياد : ههههههههه طيب يلا يلا لنفرد هالحرامات عالتخت
تاليا : اي يلا

( بيفردو الحرامات عالتخت )

زياد : تمام تمام
تاليا : لف وجهك بدي غير تيابي
زياد : اوك وانا كمان بدي غير تيابي

( بيغيرو تيابهم تاليا بتلبس كنزة صوف خمرية بكمام طوال شوي و مغطية نص فخدتها و بنطلون اسود مبطن من جوا ، وبتلبس برجلها ارنوب خمري ، اما زياد بيلبس بنطلون جينز غامق و بلوزة بيضة نص كم و فوقيها جكيت جينز خريفي خفيف لونو فاتح )

زياد : فتح ؟؟
تاليا : لاء استنى شوي
زياد : ماشي

زياد : كل هاي شوي ؟
تاليا : يلا بس ثواني
زياد : ماشي
تاليا : يلا هلأ فتح
زياد : هلأ صارلك ساعة عم تلبسي وطلعتي لابسة بس هدول
تاليا : اي شو ساويلك اتاخرت وانا عم فك زرارات قميصك
زياد : ههههههههه ماشي ، بس ليكي اللون الخمري طالع بيجنن عليكي 😋
تاليا : ههههههههه اي حاج بقى
زياد : دخيلو الخجلان لاني تغزلت بالكنزة
تاليا : ههههههههه ، طيب هلأ الدنيي شتا ، انتا ليس لابس صيفي ؟
زياد : ماني سقعان ، انا جسمي دافي على طول
تاليا : نيالك
زياد : بعدين هاد مو لبس صيفي هاد خريفي
تاليا : اي بس حلو كتير عليك
زياد : لك دخيلو انا اي ؟
تاليا : ههههههههه اي
زيا : ههههههههه هلأ المهم تلفوني وين ؟
تاليا : ليكو
زياد : هاتي لشوف تامر
تاليا : خود
زياد : " وينك تمارة ؟ "
تاليا : مين تمارة ؟؟؟؟ 😠😠
زياد : تامر بدلعو تمارة 😂😂
تاليا : اي ما بتضحك على فكرة ، ولا بقى تعيدها
زياد : حاضر سيدي امرك
تامر : " لك تمارة بعينك إلهي "
زياد : ليكو رد
تاليا : اي رد عليه
زياد : " شو ساويت معهم ؟ "
تامر : " قلتلهم انك لهلأ بالغرفة مع تاليا "
زياد : " تمام لانهم جابولنا تياب ، هلأ المهم معنا اسبوع واحد وبعد الاسبوع حيرجعوني لعندك و يرجعو تاليا عالقبو ، فلازم نتحرك "
تامر : " ممم ماشي راح حاول جيب مفتاح الغرفة يلي انتو فيها واعطيكم ياه "
زياد : " تمام فكر اعمل اي شي المهم نطلع من هون "
تامر : " ان شاء الله خير ، بدك شي غيرو ؟ "
زياد " سلامتك "
تامر : " الله يسلمك ، يلا ازا حتجت شي ابعتلي "
زياد : " ماشي "
تامر : " سلام "
زياد : " الله معك "

تاليا : وهلأ شو ؟
زياد : حنضل قاعدين نستنى الخطوة التانية
تاليا : اوك
زياد : ما بدك احضنك ؟
تاليا : ههههههههه لا ريحلي حالك ليكني دفيت حالي
زياد : اي مو على قد خاطرك تعي لهون وليه
تاليا : ههههههههه لك حاجتك جنان
زياد : هسسس ولا نفس اقعدي هيك متل الطالبة المؤدبة ( بيحطها بحضنو ) ، وهاتي بوسة لشوف
تاليا : لاااااء بوسة لاء 😂😂
زياد : برضو مو على كيفك يا روحي ( وبيبوسها على خدها )
تاليا : ههههههههه لك تضرااااااب ( بتضربو على صدرو )
زياد : ههههههههه لك دخيل النواعم انا اللزيزين ، لقدام جاييتك بوسة على شفافك بس صبرك شوي
تاليا : زيااااااد
زياد : ههههههههه دخيلو يلي مو عرفان يعصب
تاليا : ههههههههه غلييييظ
زياد : وبحبك
تاليا : ....
زياد : لك ريتو يؤبرني هالخجل و الوجه يلي صار احمر
تاليا : بعيد الشر عن قلبك
زياد : دخيلوووو
تاليا : خلصنا بقى لا تضل تطلع فيني هيك ، والله بخجل
زياد : ههههههههه حاضر ، وهي سكتنا

( بغرفة تامر )

علي : شو يا شريك ؟
تامر : هلا بصاحبي والله
علي : وينو الخويتة زياد بدنا نلعب تركس
تامر : اه ؟؟
علي : شبك اصفريت ؟
تامر : لا ولا شي
علي : طيب يلا جيب زياد والحقني على غرفتي انا ومهدي
تامر : زياد مانو هون
علي : لكن ؟؟؟؟
تامر : بصراحة اخدو هشام بيك من مبارح وما رجعو وما بعرف وينو هلأ
علي : 😳😳 لك انتا شو عم تحكي ؟؟ لك شلون تاركو ياخدو لزياد بلا ما تتصرف أو تسأل عنو
تامر : لاء هو انا سألت بسسس
علي : بس شو ؟؟ لك انتا رفيق انتا ؟؟!!
تامر : اهدى شوي علي
علي : لا ما راح اهدى ، رايح لعندو لحتى اعرف وين بعت زياد ، وهلأ راح رجعو لزياد معي هلأ

( وبيطلع علي من الغرفة متل المجنون ، بيلاقيه مهدي عالباب داخل وبايدو الشدة ، بيخبط فيه علي وبتوقع الشدة من ايدو )

مهدي : هلووو على وين ؟؟
تامر : 😳😳 لك شبو هاد انجن هيك
مهدي : شبك انتا التاني قاعد متل يلي ضاربتو كهربا ، وشبو علي معصب
تامر : ولا شي ولا شي ( وبيلحق علي بسرعة )
مهدي : لك لوين رحتو وتركتوني ؟؟ بدنا نلعب تركس ،، طيب طرنيب ؟؟ طيب اي شي ،، لك طيب حدا يجي يساعدني بلم وراق الشدة عن الارض ،، العمى ، ملا عالم والله 😏

( بمكتب هشام )

هشام : ااه يعني قلتلي بدك تعرف وين رفيقك ما هيك ؟
علي : اي نعم
هشام : هو بمهمة سرية
علي : وليش لهلأ ما رجع ؟
هشام : ليك يا حبيبي ، هون ما في عواطف ، مفهوم ؟
علي : بس هاد رفيقي ومن حقي خاف عليه
هشام : هو عايش بس بمهمة
علي : خطرة ؟
هشام ( بصراخ ) : ما دخلك ، انصراف
علي : حاضر

( تامر بيكون عم يركض ورا علي وينادي عليه بس علي ما بيرد ، و وقت يفوت لمكتب هشام بيوقف تامر بعيد وبيتفرج عليه ، وبعد شوي بيشوفو طلع من مكتب هشام ورجع باتجاه غرفهم )

تامر : شو قلك ؟
علي : قال مهمة سرية
تامر : ممم ماشي
علي : نحنا ما لازم نضل هون
تامر : شلون ؟؟
علي : انا ومهدي خططنا نهرب
تامر : 😳😳 شو هالحكي
علي : اي هالمكان مو النا ، بس يرجع زياد من مهمتو بدنا نرجع سوا وانتا كمان معنا
تامر : اه ؟؟
علي : اي
تامر : خليني فكر
علي : ماشي فكر براحتك
تامر : يلا نرجع عالغرفة مهدي عم يستنانى لنلعب تريكس
علي : اي يلا

( بيكونو عم يحكو بهالحكي بالكريدور ، بس ما بيعرفو انو في حدا سمع كل كلامهم ،، يا ترى مين هالحدا ؟؟ )


~*_❀{‹‹نـهـايـةة الـبـارت››}❀_*~

〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
*|📖|:↜لقاء_غريب 💙*


*|🖇️|:↜الــــبـــ( 7️⃣ )ــــارت قبل الأخير*



〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
زياد : تعي حبيبتي ، شبك متدايقة ؟
تاليا : ولا شي ، تروك ايدي
زياد : يو شبك !!
تاليا : ما في شي خلص ، ارجاع لرنين عم تستناك
زياد : لرنين ؟؟!!
تاليا : اي لرنين ، مو كنت واقف معها ، ارجاع يلا
زياد : لحظة حبيبتي هاي شيماء مو رنين 😂
تاليا : ومين شيماء كمان. !!
زياد : مو قلتلك انو اختي اسمها شيماء ؟ هاي بتكون اختي
تاليا : اه ؟
زياد : امم
تاليا : هاي اختك يعني
زياد : طبعا يا بيبي ، انا مستحيل وقف مع اي بنت ازا ما بتقربني
تاليا : اي
زياد : اي ( بيلف وجهو على جهة شيماء و بيناديها ) شيماااء ، تعي تعي
شيماء : اي اخي جاية
زياد : بدي عرفكن على بعض ، شيماء هاي تاليا
شيماء ( بتمد ايدها بتسلم عليها ) : انتي تالياااا ؟؟؟
تاليا : اي
شيماء : يا مية اهلا وسهلا ، حكالي عنك زياد بس ما توقعت تكوني بهالجمال
تاليا : حبيبتي ، عيونك الحلوين
زياد : ههههههههه دخيل الخجل
تاليا : شو قايلك عني ؟
شيماء : قلي كل القصة من لما بلش يحاكيكي من ورا الباب ، لحد ما كل واحد رجع على بيتو ، بس في شي ما قلي ياه وانا لحالي كتشفتو
زياد : ايوا وشو هو هالشي كونان افندي ؟
تاليا : ههههههههه
شيماء : ههههههههه سينشي كودو بليز ، مو كونان
زياد : ههههههههه طيب يا بطيخة ، قليلي شو الشي يلي كتشفتيه
شيماء : كتشفتتتت ، انوووو انتو التنين بتحبو بعضضضض
زياد : ااه ؟؟؟
تاليا : 😳😳
شيماء : شبكن حبايبي ، شبكن حمريتو وخضريتو وصفريتو 😂😂 عادي عادي
زياد : انااا ، رايح شوف أبي
شيماء : تعا ولا بابا عندو محاضرة
زياد : بدي شوف طلاب دفعتي و سيف
تاليا : ولك زيااااااد
شيماء : وليكو راااح ههههههههه يلا لشوف اعترفيي
تاليا : ااه ؟ بشو بدي اعترف
شيماء : اي شوفيها ، ليكني انا كمان بحب ، بس زياد ما بيعرف
تاليا : هلأ انو اي ، صرنا نحب بعض 🙄
شيماء : ههههههههه تؤبرني مرت اخي شو بحبها انا ، لقلك عن حبيبي انا
تاليا : اي اي قولي
شيماء : هلأ يعني هو مو حب من طرفين هو كراش يعني
تاليا : ايوا
شيماء : هلأ انا بموت عليه ، وبحبو من زمان بس ما بعرف ازا بيحبني ولا لاء بس كنت لاحظ عليه نظرات الي ، هلأ يمكن انتي بتعرفيه
تاليا : شو اسمو ؟
شيماء : علي ، ممرض هو ، رفيق اخي زياد
تاليا : علي يلي كان معنا بالمقر ؟؟؟
شيماء : يس يس يؤبر قلبي ، شفتي شو حلوووو وعضلاتو وجسمو ، يؤبشنييي إلهي
تاليا : . . .
شيماء : شبك وين شردتي ؟؟
تاليا : اه ؟ معك معك ، تعي نقعد بالحديقة
شيماء : يلا ، تشربي قهوة ؟
تاليا : لا حبيبتي ما بحبها
شيماء : اوك بجيبلك كباتشينو
تاليا : ماشي
شيماء : اقعدي تحت المظلة عشان المطر
تاليا : اي اي اكيد

( بتروح شيماء تجيب كباتشينو وتاليا بتروح لتقعد بالحديقة ، وبتفكر بموضوع علي وشيماء )

تاليا : يا ربي قلها لشيماء عن علي انو تصاوب ولا ما قلها ، احسن شي اني ما قلها حرام بلا ما يتنكد عليها

🚪🚪🚪 دق دق دق

الدكتور حسان : تفضل
زياد : عواافييي
الدكتور حسان : زيااااااد 😳😳
الشباب والبنات بالقاعة : لك زياد والله هاد زياد
زياد : ههههههههه شلونكن طلاب دفعتي ، شلونك دكتورنا
الدكتور حسان : لك تعا تعا فوت

( بيفوت زياد عالقاعة ، بيسلم عالدكتور و عالشباب و الكل بيكون مبسوط برجعتو بالسلامة )

الدكتور حسان : يلا يا شباب ، هي اليوم ما في محاضرة ، بدنا نقعد مع زياد ونسمع قصتو
عبد الله : لك الله يخليلنا ياك يا دكتور
سوسن : يحيا الدكتور حسااان
فدوى : يا ريتك من زمان اجيت يا زياد
زياد : ههههههههه شفتو ما احلى وجهي عليكن
الدكتور حسان : ههههههههه لكن يلا تعا قلنا قصتك تعا
زياد : يلا ركزو معي لقلكن ، بدي وقف هون واشرح شنو شتقت اعمل برزنتيشن
الدكتور حسان : ههههههههه خود راحتك ، وانا رايح اقعد ورا جنب الشباب
حسين : ههههههههه اهلين بدكتورنا الحبيب والله
مصطفى : تعا دكتور تعا هون جنبي في كرسي فاضي
زهرة : ولا مصطفى شلون فاضي ؟ مو شايفني قاعدة جنبك
مصطفى : اي قومي زهرة اقعدي جنب دينا ، دندونة خديها لعندك
الدكتور حسان : ههههههههه بس بقى انتي وياه متل الصغار ، خلص بقعد هون جنب عمر
عمر : يا مية اهلا وسهلا بدكتورنا الصغير
الدكتور حسان : ههههههههه سكوت ولا بيني وبينك ٨ سنين شو مصغرني
زياد : ههههههههه سكوت ، بدي اشرح
الدكتور حسان : اي تفضل اشراح ، ليك لهالهيبة ما احلاها ، ابن عميد يا عمي ، بيلبقلك
زياد : ههههههههه الله يخليك يا دكتورنا شو بحبك يا رجل بموت عليك
عبد الله : ولك يلاااا بلللششش
زياد : اي اي هاد يا شباب ويا صبايا باليوم يلي كنت فيه قاعد مع رنين و نزلت لودي وراق ابي لسيارتو لاقوني رجال ضخمين و ،،،،،،،،



( بتخلص محاضرة ديالا وبتيجي لعند تاليا ، وشيماء بتطلع على محاضرتها ، وزياد بيقعد مع سيف و بيعرفو على رفقاتو و بيتفقو يزورو يوسف بالمشفى وعلي و بعدين بيروح لعند تاليا )
تاليا : ديالا هاد زياد ، زياد هاي اقرب رفيقة لقلبي
زياد : يا مية اهلا وسهلا
ديالا : اهلين فيك اخي ، تشرفت بمعرفتك
زياد : وانا اكتر
تاليا : دلدولتي شو صار معك ؟
ديالا : ما رد عليي
زياد : خير صبايا شو في ؟
تاليا : حبيبي هاي حبيبها زعلان منها وما عم يرد عليها
زياد : مين حبيبك ؟
ديالا : اسمو يوسف
زياد : هو عنا هون بالجامعة ؟
ديالا : لاء هو عسكري
زياد : عسكري و اسمو يوسف مممم ، دقيقة ، هو اسمراني و طويل ؟
ديالا : اي و شعرو خفيف وما عندو لحية وعندو غمازة وشامة عند شفتو
زياد : 🙄🙄 هلأ انا ما نتبهت لهاي التفاصيل الغمازة و الشامة بس انو اي شعرو خفيف وما عندو لحية ، وعندو عضلات
ديالا : اي اي عندو عضلات وهو نحيف شوي ، عرفتو ؟؟
زياد : احمم ، بصراحة هو تصاوب ، وهلأ هو بالمستشفى
ديالا : 😳😳😳 شووووووو
تاليا : 😳😳
ديالا : لاء لاء لاء لاء 😭😭😭

( بتروح ديالا من قدامهم تركض برات الجامعة ، وبيصيرو ينادو عليها ، و لما ما ترد عليهم ، بيلحقوها تنيناتهم ركض ، وبتمسكها تاليا من كتافها )

تاليا : ديالا حبيبتي اهدي اهدي
ديالا : اتركيني بدي روح لعندو 😭😭😭
زياد : ماشي هلأ باخدك لعندو بس اهدي
ديالا : اي ببوس ايدك خدني لعندو 😭
زياد : تعو على سيارتي يلا
تاليا : يلا 😢

( تاليا بتكون عم تبكي عالساكت ، بيتطلع فيها زياد وبيعضلها على شفتو بمعنى انو اسكتي لا تبكي قدامها حرام واسيها ، بتمسح دموعها و بتحاول تحبس دموعها ، بتمسك رفيقتها و بيروحو على سيارة زياد ، بيقعدو التنتين ورا وطول الطريق تاليا حاضنة ديالا و عم تحاول تهديها ، و زياد عم يتطلع على تاليا من المراية و يأشرلها انو حاجتك بكي ، بيوصلو للمشفى و بيروحو بيسألو عن غرفتو و بيطلعو فوراً لعندو )

زياد : دكتور طمنا عنو
الدكتور فيصل : هو ان شاء الله بخير ، لا تقلقو عليه ، شلنالو الرصاصة ، بس لساتو داخل بغيبوبة
ديالا : ايمتى بيفيق دكتور ؟ 😭
الدكتور فيصل : والله العلم عند الله ، بس ان شاء الله ما بيطول لانو وضعو مستقر ، يعني كلها كم يوم وبيفيق وممكن كم ساعة الله اعلم

( بتقرب ديالا لعند امو وبتقعد حدها )

ديالا : خالتي 😭😭
سعاد ( ام يوسف ) : تعي حبيبتي تعي ، لا تبكي هس
ديالا : خايفة عليه
سعاد : راح يفيق بإذن الله
ديالا : ياااربببب
جنى ( اختو ) : الله يشفيك يا اخي 😭

( بيدق موبايل تاليا . . . )

تاليا : الو ،،، اهلين حبيبتي ،،، بابا ؟؟ اييي انا هون حد الجامعة وينو هو ؟ اوف ! عن حق !!؟ اي اي لكن انا جاية يلا ما بطول ،،، باي
زياد : شوفي ؟
تاليا : بابا جاي عالجامعة لعند ابوك
زياد : شو هالحكي ؟
تاليا : اي والله
زياد : طب يلا يلا لنرجع عالجامعة
تاليا : اوك ، حبيبتي ديالا انا لازم ارجع عالجامعة لانو بابا بيستناني هنيك خليكي قوية اي يا عمري
ديالا : ماشي حبيبتي 😢
زياد : ديالا طمنيني عنو
ديالا : ماشي

( بيرجعو عالجامعة ، وبتروح تاليا لغرفة العميد بتلاقي ابوها هناك )

🚪🚪🚪 دق دق دق



موسى : تفضل
تاليا : يعطيك العافية دكتور
موسى: يزيدك عافية ، تفضلي ؟
احمد : هاي بنتي يا دكتور موسى
موسى : عن حق ؟؟
احمد : اي
موسى : تفضلي يا بنتي تفضلي فوتي
تاليا : قالولي انو بابا هون وبدو يشوفني
احمد : مزبوط سألت البنات عنك. ، بس انا مو جاي كرمالك ، جاي لاتشكر زياد و أبوه و اعزمهم عالعشا الليلة

( المسا أهل تاليا بيعزمو اهل زياد عالعشا ، بيتعشو سوا ، و ابو تاليا بيتشكر زياد على عملتو مع بنتو و بيكافأو بيعطيه سيارة بس زياد بيرفض ياخدها اولا لانو هاد واجبو تجاه تاليا و تانيا لانو هو عندو سيارة ، بيقضو وقت حلو سوا ، وبعدين بيرجعو اهل زياد على بيتهم وبيصيرو العيلتين رفقات ، وأبو تاليا بيزور كل الشباب و بيتشكرهم ببيوتهم وبيكافئهم و بيزور يوسف و علي بالمشفى هو والشباب )

( بغرفة يوسف بالمشفى )

زياد : شلونك ديالا ؟
ديالا : اهلين زياد الحمد لله
زياد : وانتا يوسف كيف صرت ؟
يوسف : الحمد لله بخير ، بتشكركم كتير يا شباب
مهدي : ولو هاد واجبنا
جنى : يلا اخي نحنا حنتركك مع رفقاتك ، ازا حتجت شي اندهلي
يوسف : ماشي حبيبتي
جنى : يلا ديالا
ديالا : يلا

( بيطلعو من الغرفة و سيف بيقرب من زياد و بيهمسلو )

سيف : بتعرفهم لهالبنتين ؟
زياد : اي بعرف ديالا رفيقة تاليا
سيف : والتانية ؟
زياد : شو بالظاهر عجبتك ؟
سيف : كتييير
زياد : ولا يهمك بحاكيلك ديالا بموضوعها ، بس هلأ مو حلوة عم نتهامس بوجود الشباب
سيف : احلى رفيق والله

( بعد مرور أسبوع . . . )

( واقفين تاليا و زياد و مهدي بالجامعة . . . )

مهدي : دخيلك يا تاليا شوفيلي اي وحدة من رفقاتك
تاليا : ههههههههه لك انا ما بعرف البنات من جوا ، و اقرب رفيقة الي مرتبطة
مهدي : يعني ما حدا بدو يساعدني ؟
زياد : لاء ما حدا اضوي من هون
مهدي : الله يسامحكن
زياد : لا تخلي تلفونك سايلنت شنو بعد ساعة بدي شوفك
مهدي : ماشي ، انا رايح دورلي على وحدة حبها وتحبني
زياد : ههههههههه اي الله يقويك و يفتحها بخلقتك
تاليا : ههههههههه امين

~

اسراء : ولك شفتي ابن دفعتنا ؟؟
سيلين : انو واحد ؟؟
اسراء : زياد
دانا : ابن العميد ؟؟
اسراء : هو بزاتو
سيلين : شبو ؟
اسراء : شفتو واقف مع بنت
دانا : ولييي والله ما تدرا سلام الا يجن جنانها
سيلين : اي دخيلك انتي وسلام يعني الشب ما بيحبها شو بالغصب يعني ؟
دانا : لك اهدو يا صبايا ممكن تكون هاي شيماء اختو
اسراء : لاء يو انا بعرفها شيماء ، هاي مو هي ، هاي اقصر من شيماء و انحف ، شيماء طويلة كتير متل اخوها
دانا : معقول يكون بيحب ؟؟؟
اسراء : ابصر ممكن صديقة
سيلين : ما دخلنا فيهم الله يهنيهم
دانا : دخيلك انتي يا ام المبادئ والقيم
سيلين : ماشي انا رايحة عمحاضرتي ، سلام
اسراء و دانا : الله معك

( بتتركهم و بتروح معصبة و مستعجلة على محاضرتها ، عالباب بيلاقيها شب ، هي بتروح يمين و هو بيروح يمين ، بتلف عنو لليسار بيلف متلها ، ضلهم قبال بعض ما حدا عارف لوين بدو يروح و كيف يمرق )

سيلين : يييي علينا ، يا اخي ارسالك على بر بقى !!!
مهدي : شبك شبك معصبة
سيلين : لك روح من طريقي بدي امرق
مهدي : انتي بتلعبي ببجي ؟
سيلين : اي بلعب بب زفت ، بس روح من خلقتي
مهدي : اي واضح انك حسن صبي 😂😂😂😂😂
سيلين : اي روح عنا ياااا ( بتحط ايدها على صدرو و بتبعدو من قدامها وبتضل رايحة ) العالم متأخرة على محاضراتها وهو عم يتزارف العمى !! 😐😐
مهدي : لك تعي تعي ، عم نلطف جو 😂😂
سيلين : اي حل عنا يا

( بيبتسم و بيلحقها )

🚪🚪🚪 دق دق دق

سيلين : دكتور تسمحلي فوت ؟
الدكتور غازي : لاء ممنوع التأخير
سيلين : دكتور بس اسمعني

( بيجي مهدي من وراها وبيحاكي الدكتور )

مهدي : عوافي دكتور
الدكتور غازي : هلا مهدي
مهدي : فيني احضر المحاضرة معكم ؟
الدكتور غازي : ههههههههه بعلمي ما بتدرس حقوق
مهدي : اي بس بحب محاضراتك
الدكتور غازي : ماشي تفضل
مهدي : فيني فوت رفيقتي معي ؟
الدكتور غازي : سيلين ؟
مهدي : اه ؟ اي هاي البنت
الدكتور غازي : ماشي فوتو ، الله بيحبك يا سيلين هالمرة الشب فوتك المرة الجاية ما في خلاص ، ولا بقى تتاخري
سيلين : حاضر دكتور

( بيفوتو و بيقعدو جنب بعض ، و بعد المحاضرة بيطلع مهدي قبلها )

سيلين : لو سمحت لو سمحت وقف
مهدي : عم تحاكيني ؟
سيلين : بتشكرك كتير
مهدي : ولو انا بالغلط اخرتك وما كان بقصدي وكان لازم اجي صلح موقفي ، ومن حظي انو الدكتور بيعرفني و بيعرف اني رفيق زياد ابن العميد
سيلين : عن حق انتا رفيق زياد ؟
مهدي : اي
سيلين : انا بعتزر عن تصرفي معك تحت بس كنت مزعوجة من رفيقاتي
مهدي : بسيطة بسيطة ، بتقبلي عزيمتي على قهوة ؟
سيلين : اي مو غلط
مهدي : انتي قديش عمرك ؟
سيلين : ٢٢
مهدي : خريجة يعني
سيلين : اي
مهدي : وانا كمان
سيلين : حلو كتير ، شو بتدرس ؟
مهدي : علم نفس
سيلين : حلو
مهدي : تفضلي يلا
سيلين : يلا

( بيقعدو بالكافتيريا و بيتعرفو على بعض وبيتفقو يصيرو اصدقاء )

زياد : الله ياخدك يا مهدي قلتلو بعد ساعة ارجعلي صارلو اكتر من ساعة و تلفونو سايلنت ما عم يرد علي
تاليا : شو ما عاجبتك القعدة معي بالظاهر ؟؟
زياد : لا حبيبتي مو هيك ، بس كنت بدي شوفو مشان نلاقيلو حبيبة
تاليا : اي
زياد : تاليا
تاليا : اي ؟
زياد : بحبك
تاليا : 😊😊😊 هسس
زياد : دخيلو الخجلان
تاليا : ههههههههه اي بس بقى
زياد : حاضر
تاليا : شو بدي قلك ، شو صار مع علي ؟
زياد : منيح رحت مبارح زرتو انا والشباب
تاليا : يعني طالعوه من المشفى
زياد : زماااان
تاليا : اي الحمد لله

( صوت مهدي جاي من بعيد وعم يركض و ينادي على زياد

~*_❀{‹‹نـهـايـةة الـبـارت››}❀_*~

〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
2024/09/28 08:20:22
Back to Top
HTML Embed Code: