This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*عــشــــق الطــفــولــة*
الجزء الأول :
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
رزان : شو عمتقولي انت شوهالحكي
سعاد : شوفي يارزان هاد الطفل ضل يتيم ومالو حدا انا قلت بجيبو لعندك انت خبرة بالصغار الله يرضى عليكي
رزان : بس ياسعاد مافيني اعمل هيك الولد عمرو يوم حسبي الله ونعم الوكيل
سعاد : اخ يارزان امو ماتت وهي عمتولد وامنتني امانة سلمو لعيلة طيبة وما لقيت احن منك واطيب منك يارزان والله امو ماتت وهيي عمتوصيني فيه ماحطو بميتم احكيلك كلمة اخي كريم
كريم ( زوج رزان ): لاحول ولا قوة إلا بالله طيب شوبدنا نقول للناس يا بنت الحلال ولا تنسي انا عندي بنتين صحيح هلا صغار بس لما يكبرو كيف بدو يعيش بيناتن لا تنسي انو حرام علين
سعاد : مابعرف اخي كريم خلص امري لله رح سلمو للميتم
حملتو رزان بين ايديها ومسكت اصبعو الصغير قام شد عليه وتبسم البسمة الملائكية وهو نايم ولا ريحة الصغار يلي بتشرح القلب حن قلب رزان وشفقت على هالطفل اليتيم يلي عمرو يوم وتزكرت انو الدكتورة قالتلا بولادتا التانية انو في خطر على حياتها ازا حملت من جديد وهي كان نفسها بولد
تنهدت رزان وتفرجت بكريم نظرة استعطاف وعيونها مليانة دموع وقالت : كريم الله يوفقك خلينا نربيه مع البنات بجوز انا ماعاد اقدر خلف بلكي رب العالمين بعتلي ياه مشان يعوضني
كريم : يا بنت الحلال هاد مسؤولية كبيرة نحنا لازم نسلمو للشرطة ويصطفلو هنن بيتصرفو
رزان : لا مشان الله يا حبيبي اعتبرو ورقة دخولك للجنة ما تنسى حديث النبي عليه الصلاة و السلام انا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين
للأمانة كريم عميسمع مرتو وعيونو مافارقو الطفل الصغير وقلبو عميقلو لك اي خليه بكرة بيسندك بكبرتك
الجزء الأول :
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
رزان : شو عمتقولي انت شوهالحكي
سعاد : شوفي يارزان هاد الطفل ضل يتيم ومالو حدا انا قلت بجيبو لعندك انت خبرة بالصغار الله يرضى عليكي
رزان : بس ياسعاد مافيني اعمل هيك الولد عمرو يوم حسبي الله ونعم الوكيل
سعاد : اخ يارزان امو ماتت وهي عمتولد وامنتني امانة سلمو لعيلة طيبة وما لقيت احن منك واطيب منك يارزان والله امو ماتت وهيي عمتوصيني فيه ماحطو بميتم احكيلك كلمة اخي كريم
كريم ( زوج رزان ): لاحول ولا قوة إلا بالله طيب شوبدنا نقول للناس يا بنت الحلال ولا تنسي انا عندي بنتين صحيح هلا صغار بس لما يكبرو كيف بدو يعيش بيناتن لا تنسي انو حرام علين
سعاد : مابعرف اخي كريم خلص امري لله رح سلمو للميتم
حملتو رزان بين ايديها ومسكت اصبعو الصغير قام شد عليه وتبسم البسمة الملائكية وهو نايم ولا ريحة الصغار يلي بتشرح القلب حن قلب رزان وشفقت على هالطفل اليتيم يلي عمرو يوم وتزكرت انو الدكتورة قالتلا بولادتا التانية انو في خطر على حياتها ازا حملت من جديد وهي كان نفسها بولد
تنهدت رزان وتفرجت بكريم نظرة استعطاف وعيونها مليانة دموع وقالت : كريم الله يوفقك خلينا نربيه مع البنات بجوز انا ماعاد اقدر خلف بلكي رب العالمين بعتلي ياه مشان يعوضني
كريم : يا بنت الحلال هاد مسؤولية كبيرة نحنا لازم نسلمو للشرطة ويصطفلو هنن بيتصرفو
رزان : لا مشان الله يا حبيبي اعتبرو ورقة دخولك للجنة ما تنسى حديث النبي عليه الصلاة و السلام انا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين
للأمانة كريم عميسمع مرتو وعيونو مافارقو الطفل الصغير وقلبو عميقلو لك اي خليه بكرة بيسندك بكبرتك
حمل كريم الطفل بين ايديه واذنلو بادنو والتفت لعندن وعيونو عميلمعو ومتحمس كتير وقال خلص رزان خليه يربى بحضنا وعلى بركة الله
حملت رزان الولد وصارت تشمو وتبوسو وتقلو تقبر قلبي مااطيبك والله لحطك بعيوني ياعيوني ياروحي انت مااصغرك
كريم : بس اختي سعاد ماقلتيلي بالتفصيل شوقصة ابوه وامو
سعاد : رح قلك كل شي والله لحتى يتقطع قلبك على قصتن
رزان : هاتي لنشوف قولي
سعاد : هاد ياسيدي ابوالطفل محترم كتير وآدمي بس جدو وعمامو بتاجرو بالممنوعات وكل الدنيا بتعرفن بيوم هاد الشب المحترم حب بنت جيرانو وصار يتقرب منها وهي حبتو ووثقت فيه وباخلاقو قام الشب طلب من اهلو يخطبولو ياها قام أهل البنت رفضورفض قطعي لانو بيعرفو صيت اهلو منيح بس المشكلة البنت كانت عشقانتو وماقدرت تتخلى عنو قام اقترح عليها ياخدها ويهربو سوا وبالفعل سمعت كلامو وهربت معو لهون على ضيعتنا وتزوجها على سنة الله ورسولو وبعد شهر كانت حامل
كانت رزان عمتتسمع وهي متحمسة: اي اختي وبعدين
سعاد : بهالاثناء كانت قايمة القيامة بين اهالين أهل البنت هدرو دمها وأهل الشب حلفو يمين ازا ابنن بيرجع ليقتلوه ويقتلو ذريتو لانو وطى راسهن بين الناس وبعد ست شهور من زواجن نزل ابو الطفل هاد عالشام مشان يزبط كم ورقة يا حرام ماكان عرفان انو رايح على قدرو برجليه هنيك شافو ابن عمو بالصدفة وكان يكرهو كتير لانوسرق منو البنت يلي كان حاطط عينو عليها استغل فرصة انو دمو مهدور وقال لحالو بقتلو وماحدا بحاسبني وهاد اللي صار مع ابوه
وصل خبر موتو لمسامع مرتو بكيت كتير وتعبت كتير وماوصلت لشهرها الا وهي منهنهة من التفكير والتعب وفراق الاهل قام ياخطية قلبي عليها جسمها الضعيف ونفسيتها المنهارة ما تحملت الخلافة قام بعد ماولدت ابنها صابها نزيف وحست انو اجلها قرب وانا كنت الممرضة المشرفة عليها مسكتني وحكتلي قصتها وهي عمتنازع وامنتني على ابنها لحتى أهل ابوه مايقتلوه وبعدها سلمت الروح لباريها ياحسرة قلبي عليهن تنيناتن يظهر ارواحن ماتحملت الفراق قامت لحقت حبيبها
وهو زعلان وحاضن الولد بين ايديه : من اليوم ورايح هاد الولد ابني بإذن الله مارح اظلمو ورح دير بالي عليه وحبو متل ما بحب بناتي جوري وياسمين بالزبط
رفع الولد لعند شفايفو وصار يبوس فيه ويتاملو
سعاد : مرهف
كريم : نعم اختي
سعاد : وصية امو انو تسموه مرهف
حملتو رزان وقالت احلى مرهف بالدنيا كلها وحضنو قلبها قبل ايدها وهيك بلشت قصة مرهف مع عيلتو الجديدة
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
حملت رزان الولد وصارت تشمو وتبوسو وتقلو تقبر قلبي مااطيبك والله لحطك بعيوني ياعيوني ياروحي انت مااصغرك
كريم : بس اختي سعاد ماقلتيلي بالتفصيل شوقصة ابوه وامو
سعاد : رح قلك كل شي والله لحتى يتقطع قلبك على قصتن
رزان : هاتي لنشوف قولي
سعاد : هاد ياسيدي ابوالطفل محترم كتير وآدمي بس جدو وعمامو بتاجرو بالممنوعات وكل الدنيا بتعرفن بيوم هاد الشب المحترم حب بنت جيرانو وصار يتقرب منها وهي حبتو ووثقت فيه وباخلاقو قام الشب طلب من اهلو يخطبولو ياها قام أهل البنت رفضورفض قطعي لانو بيعرفو صيت اهلو منيح بس المشكلة البنت كانت عشقانتو وماقدرت تتخلى عنو قام اقترح عليها ياخدها ويهربو سوا وبالفعل سمعت كلامو وهربت معو لهون على ضيعتنا وتزوجها على سنة الله ورسولو وبعد شهر كانت حامل
كانت رزان عمتتسمع وهي متحمسة: اي اختي وبعدين
سعاد : بهالاثناء كانت قايمة القيامة بين اهالين أهل البنت هدرو دمها وأهل الشب حلفو يمين ازا ابنن بيرجع ليقتلوه ويقتلو ذريتو لانو وطى راسهن بين الناس وبعد ست شهور من زواجن نزل ابو الطفل هاد عالشام مشان يزبط كم ورقة يا حرام ماكان عرفان انو رايح على قدرو برجليه هنيك شافو ابن عمو بالصدفة وكان يكرهو كتير لانوسرق منو البنت يلي كان حاطط عينو عليها استغل فرصة انو دمو مهدور وقال لحالو بقتلو وماحدا بحاسبني وهاد اللي صار مع ابوه
وصل خبر موتو لمسامع مرتو بكيت كتير وتعبت كتير وماوصلت لشهرها الا وهي منهنهة من التفكير والتعب وفراق الاهل قام ياخطية قلبي عليها جسمها الضعيف ونفسيتها المنهارة ما تحملت الخلافة قام بعد ماولدت ابنها صابها نزيف وحست انو اجلها قرب وانا كنت الممرضة المشرفة عليها مسكتني وحكتلي قصتها وهي عمتنازع وامنتني على ابنها لحتى أهل ابوه مايقتلوه وبعدها سلمت الروح لباريها ياحسرة قلبي عليهن تنيناتن يظهر ارواحن ماتحملت الفراق قامت لحقت حبيبها
وهو زعلان وحاضن الولد بين ايديه : من اليوم ورايح هاد الولد ابني بإذن الله مارح اظلمو ورح دير بالي عليه وحبو متل ما بحب بناتي جوري وياسمين بالزبط
رفع الولد لعند شفايفو وصار يبوس فيه ويتاملو
سعاد : مرهف
كريم : نعم اختي
سعاد : وصية امو انو تسموه مرهف
حملتو رزان وقالت احلى مرهف بالدنيا كلها وحضنو قلبها قبل ايدها وهيك بلشت قصة مرهف مع عيلتو الجديدة
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
الجزء الثاني :
لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
- حبيبي جبلي حفوضات لمرهف
- حبيبي جيب حليب لمرهف خلص من عنا
- ياروحي كريم مرهف حرارتو مرتفعة دخيلك قوم ناخدو عالدكتور
- ييي دخيل السنونة انا تقبر قلبي طلع اول سن
- ياجوري حطي اخوكي بعرباية المشي خليه يلعب شوي
- ياسمين انت ليه بتغاري كل هالقد اتركي اللعبة مو اخوكي
- اااخ ياربي شو بدي لحق انا قوم كريم ساعدني
- تقبر قلبي سمعت حكياتو قال ماما لا قال بابا لا حبيبي قال ماما يييي علينا رزان خلص عمقلك قال بابا
- كريم تعال شوف مرهف يقبر قلبي والله مشي خطوتين والله
- مرهف حبيبي تروح معي عالسوق يلا تعال
- صار عمرك ٣ سنين ياقلبي الله لا يحرمني منك يارب
- ابني حبيبي الانسة هون رح تدير بالها عليك وانت بالروضة لا تبكي ياروحي
- يقبر قلبي صار تحضيري بدي ياك الأول ياروحي من هلا ماشي
رزان : اااخ يا كريم تعبانة
كريم : خير حبيبي شو عميجعك
رزان : دايخة ونفسي عمتلعي وراسي واجعني كتير
كريم : 😰ليش انت موعاملة احتياطاتك
شهقت رزان : ما تقولا كريم ياالله منك قلتلك انو ما عمآخد حب المانع عميتعبني كتير قلتلك دير بالك
كريم وهو عميطلع فيها نظرات حب وعشق : ليش مين بيقدر يدير بالو مع كل هالحلا😍😍 تقبري قلبي اي
رزان احمرو خدودها: كريم شبك خجلتني😶 بس ياربي معقول كون حامل ماببتزكر شوقالتلي الدكتورة انو في خطر على حياتي
كريم : وكلي الله حبيبي نسيتي ياروحي بركة بيتنا
رزان : قصدك مرهف ما يقبر قلبي شوبحبو مرات بحسو اغلى من بناتي يلي من صلبي بس في شغلة تقبرني حارقة قلبي انو الناس هون بيعرفو انو موابني وخايفة حدا يقلو يقوم الولد يتعقد أو يصير عندو عقدة نقص دخيلك يا كريم ما بدي مرهف يتعزب بحياتو ابدا
كريم : حاسس في بتمك حكي قولي رزان وانا من ايدك هي لايدك هي
رزان : حبيبي خلينا نرجع على بيتنا بالشام العتيقة صحيح هون اهلنا وناسنا بس الصراحة انا ما عندي اغلى من مرهف صرت حسو كل اهلي وناسي بترجاك قول للمستأجرين يفضولنا البيت وانت الله بدبرك وبتلاقي شغل هنيك ما تخاف المهم انو بالشام ما حدا بيعرف حقيقة هالولد غير انا وانت حتى بناتي مفكرين انو انا خلفتو بترجاك كريم ببوس ايدك وافق
كريم وهو صافن والتفكير شاغل مخو: متل ما بدك ياروحي اصلا الشغل طالبني قبل ما روح بتتزكري ابو محمد الحلبي هاد فتح شركة استيراد وتصدير وأكيد ازا قصدتو بلبيني
رزان والفرحة مو سايعتا نطت بحضن زوجها وصارت تبوس فيه من كل مكان
كريم بخبث : حبيبي بتحبي تثبتي الحمل
رزان : ههههههه ولي عليك شو بتحب تستغل الفرص
تاني يوم تأكدت رزان من الحمل وخبرو اهالين انو رح يرجعو على بيتن بالشام رغم الاعتراض من الكل الا انو رزان ماكانت مهتمة لزعل حدا كل يلي كان بدها ياه انو مرهف يعيش حياة طبيعية بدون نقص وبدون عقد وبدون ما حدا يخبرو الحقيقة
كريم أعطى خبر المستأجرين انن يفضو البيت ورزان بلشت تضب غراضها وتجهز حالا هي والبنات ومرهف لحتى يرجعو
بعد شهر بالزبط كانو ببيتن وخبرت جيرانها انو هاد الولد ابنها وخلفتو وهي بالضيعة
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
- حبيبي جبلي حفوضات لمرهف
- حبيبي جيب حليب لمرهف خلص من عنا
- ياروحي كريم مرهف حرارتو مرتفعة دخيلك قوم ناخدو عالدكتور
- ييي دخيل السنونة انا تقبر قلبي طلع اول سن
- ياجوري حطي اخوكي بعرباية المشي خليه يلعب شوي
- ياسمين انت ليه بتغاري كل هالقد اتركي اللعبة مو اخوكي
- اااخ ياربي شو بدي لحق انا قوم كريم ساعدني
- تقبر قلبي سمعت حكياتو قال ماما لا قال بابا لا حبيبي قال ماما يييي علينا رزان خلص عمقلك قال بابا
- كريم تعال شوف مرهف يقبر قلبي والله مشي خطوتين والله
- مرهف حبيبي تروح معي عالسوق يلا تعال
- صار عمرك ٣ سنين ياقلبي الله لا يحرمني منك يارب
- ابني حبيبي الانسة هون رح تدير بالها عليك وانت بالروضة لا تبكي ياروحي
- يقبر قلبي صار تحضيري بدي ياك الأول ياروحي من هلا ماشي
رزان : اااخ يا كريم تعبانة
كريم : خير حبيبي شو عميجعك
رزان : دايخة ونفسي عمتلعي وراسي واجعني كتير
كريم : 😰ليش انت موعاملة احتياطاتك
شهقت رزان : ما تقولا كريم ياالله منك قلتلك انو ما عمآخد حب المانع عميتعبني كتير قلتلك دير بالك
كريم وهو عميطلع فيها نظرات حب وعشق : ليش مين بيقدر يدير بالو مع كل هالحلا😍😍 تقبري قلبي اي
رزان احمرو خدودها: كريم شبك خجلتني😶 بس ياربي معقول كون حامل ماببتزكر شوقالتلي الدكتورة انو في خطر على حياتي
كريم : وكلي الله حبيبي نسيتي ياروحي بركة بيتنا
رزان : قصدك مرهف ما يقبر قلبي شوبحبو مرات بحسو اغلى من بناتي يلي من صلبي بس في شغلة تقبرني حارقة قلبي انو الناس هون بيعرفو انو موابني وخايفة حدا يقلو يقوم الولد يتعقد أو يصير عندو عقدة نقص دخيلك يا كريم ما بدي مرهف يتعزب بحياتو ابدا
كريم : حاسس في بتمك حكي قولي رزان وانا من ايدك هي لايدك هي
رزان : حبيبي خلينا نرجع على بيتنا بالشام العتيقة صحيح هون اهلنا وناسنا بس الصراحة انا ما عندي اغلى من مرهف صرت حسو كل اهلي وناسي بترجاك قول للمستأجرين يفضولنا البيت وانت الله بدبرك وبتلاقي شغل هنيك ما تخاف المهم انو بالشام ما حدا بيعرف حقيقة هالولد غير انا وانت حتى بناتي مفكرين انو انا خلفتو بترجاك كريم ببوس ايدك وافق
كريم وهو صافن والتفكير شاغل مخو: متل ما بدك ياروحي اصلا الشغل طالبني قبل ما روح بتتزكري ابو محمد الحلبي هاد فتح شركة استيراد وتصدير وأكيد ازا قصدتو بلبيني
رزان والفرحة مو سايعتا نطت بحضن زوجها وصارت تبوس فيه من كل مكان
كريم بخبث : حبيبي بتحبي تثبتي الحمل
رزان : ههههههه ولي عليك شو بتحب تستغل الفرص
تاني يوم تأكدت رزان من الحمل وخبرو اهالين انو رح يرجعو على بيتن بالشام رغم الاعتراض من الكل الا انو رزان ماكانت مهتمة لزعل حدا كل يلي كان بدها ياه انو مرهف يعيش حياة طبيعية بدون نقص وبدون عقد وبدون ما حدا يخبرو الحقيقة
كريم أعطى خبر المستأجرين انن يفضو البيت ورزان بلشت تضب غراضها وتجهز حالا هي والبنات ومرهف لحتى يرجعو
بعد شهر بالزبط كانو ببيتن وخبرت جيرانها انو هاد الولد ابنها وخلفتو وهي بالضيعة
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
قصــص وروايــات 📚📖
الجزء الثاني : لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد* *▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭* - حبيبي جبلي حفوضات لمرهف - حبيبي جيب حليب لمرهف خلص من عنا - ياروحي كريم مرهف حرارتو مرتفعة دخيلك قوم ناخدو عالدكتور - ييي دخيل السنونة انا تقبر قلبي طلع اول…
الجزء الثالث :
(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
بعد ٨ شهور
رزان : حبيبي جهزت الوراق لمرهف مشان نسجلو بالمدرسةحاكم هي السنة صف اول ما بدي تروح عليه ولا سنة
كريم : اي حبيبي ماتاكلي هم وجبت وراق البنات من الضيعة ووديتن لمدارسن كمان
رزان : حبيبي ازا صابني شي وانا عماولد مرهف امانة برقبتك
كريم : وبناتك مبين ماسالتي عنن
رزان : هنن بناتك وأكيد مارح تظلمن بس مرهف ....
قاطعها كريم : الله يسامحك يارزان معقول لساتك عمتشكي بحبي لمرهف والله والله انو مرهف قطعة من روحي وبحبو اكتر من حالي
رزان : يشهد الله معاملتك الو كانك ابوه عنجد بس خايفة يا كريم خايفة كتير
كريم : ما تخافي حبيبي الله كبير وانت حضنتي هالولد وحنيتي عليه ومتاكد ربنا مارح ينساكي
رزان : يارب مالي غيرك
كريم : بعدين لمين بدك تتركيني اه ولك تحرم عليي النسوان من بعدك يا غالية
دمعت عيون رزان وقالتلو لساتك بتحبني بعد كل هالسنين
كريم : قال حب قال ولك انا بعشقك وبعشق بناتك لانو انت خلفتين
رزان : .....
كريم : ما تخافي وبعشق مرهف كمان لأجلك هههههه
رزان : هههههه الله لايحرمني منك يا نور عيوني
كريم : نيالومرهف ياريت بتحبيني قدو
رزان : بس والله انا بحبك
كريم : بعرف
رزان : بس موقد مرهف
التنين : ههههههه
25 \9 \2000 بهاليوم خلقت بنوتة متل القمر
كريم : الحمدلله على سلامتك ياروحي
رزان بتعب الله يسلمك حبيبي كيفا البنوتة منيحة
كريم : شبعرفني
رزان باستغراب شوقصدك حبيبي
كريم : الله وكيلك مانزلت من ايد مرهف تعبنا انا والممرضة مشان نجبلك ياها وهو معند لا هاي اختي انا ماحدا يلمسا
رزان : ههههه طيب وينو
كريم : ليكو حاضن المى و قاعد مع اخواتو ياسمين وجوري
رزان : المى؟؟؟؟؟
(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
بعد ٨ شهور
رزان : حبيبي جهزت الوراق لمرهف مشان نسجلو بالمدرسةحاكم هي السنة صف اول ما بدي تروح عليه ولا سنة
كريم : اي حبيبي ماتاكلي هم وجبت وراق البنات من الضيعة ووديتن لمدارسن كمان
رزان : حبيبي ازا صابني شي وانا عماولد مرهف امانة برقبتك
كريم : وبناتك مبين ماسالتي عنن
رزان : هنن بناتك وأكيد مارح تظلمن بس مرهف ....
قاطعها كريم : الله يسامحك يارزان معقول لساتك عمتشكي بحبي لمرهف والله والله انو مرهف قطعة من روحي وبحبو اكتر من حالي
رزان : يشهد الله معاملتك الو كانك ابوه عنجد بس خايفة يا كريم خايفة كتير
كريم : ما تخافي حبيبي الله كبير وانت حضنتي هالولد وحنيتي عليه ومتاكد ربنا مارح ينساكي
رزان : يارب مالي غيرك
كريم : بعدين لمين بدك تتركيني اه ولك تحرم عليي النسوان من بعدك يا غالية
دمعت عيون رزان وقالتلو لساتك بتحبني بعد كل هالسنين
كريم : قال حب قال ولك انا بعشقك وبعشق بناتك لانو انت خلفتين
رزان : .....
كريم : ما تخافي وبعشق مرهف كمان لأجلك هههههه
رزان : هههههه الله لايحرمني منك يا نور عيوني
كريم : نيالومرهف ياريت بتحبيني قدو
رزان : بس والله انا بحبك
كريم : بعرف
رزان : بس موقد مرهف
التنين : ههههههه
25 \9 \2000 بهاليوم خلقت بنوتة متل القمر
كريم : الحمدلله على سلامتك ياروحي
رزان بتعب الله يسلمك حبيبي كيفا البنوتة منيحة
كريم : شبعرفني
رزان باستغراب شوقصدك حبيبي
كريم : الله وكيلك مانزلت من ايد مرهف تعبنا انا والممرضة مشان نجبلك ياها وهو معند لا هاي اختي انا ماحدا يلمسا
رزان : ههههه طيب وينو
كريم : ليكو حاضن المى و قاعد مع اخواتو ياسمين وجوري
رزان : المى؟؟؟؟؟
قصــص وروايــات 📚📖
الجزء الثاني : لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد* *▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭* - حبيبي جبلي حفوضات لمرهف - حبيبي جيب حليب لمرهف خلص من عنا - ياروحي كريم مرهف حرارتو مرتفعة دخيلك قوم ناخدو عالدكتور - ييي دخيل السنونة انا تقبر قلبي طلع اول…
كريم : اي صحيح وقال هو سماها المى ومشي الحال شو حبيبي عندك اعتراض
رزان : هههههه ابدا والله حلو هالاسم خلص متل ما بدو مرهف
هزراسولتحت : كنت متأكد مارح تعترضي على مرهف لو انا يلي قايلك خلينا نسميها المى كان حطيتي مية حجة
رزان بدلع : كأنو حبيبي غيران من ابنو ما
بنظرة كلا حب😍 وغرام: ولك انا بغار عليكي من الهوا الطاير
حطت ايدا على خدو حبيبي انت بحبك كتير
كريم : وانا بموت فيكي
تاني يوم رجعت رزان وعيلتها عالبيت ومرهف ماعمخلي المى تنزل من ايدو وهو غير يبوس فيها وبالزور كانت امو تاخدها منو لحتى ترضعا أو تغيرلا
تاني نهار
رزان : لك حبيبي ليه ما بدك تروح ع المدرسة
مرهف : امي بلكي المى بكيت مين بدو يشيلها
رزان : امي انا عندا انت ما تخاف
مرهف : اكيد امي يعني روح عالمدرسة وانا مطمن
رزان : ههههههه ولك تقبر قلبي اي روح حبيبي
مرهف : طيب ما تخلي حدا يشيلا غيرك اي مشان مايلمعوها
رزان : ههههههه شو هي يلمعوها قصدك يملعوها بامرك امي حاضر خلص روح انت رح تتأخر
مرهف : طيب لاتخليها تبكي اي مابحب شوفها زعلانة
رزان : مرهف شبك امي هي بنتي ورح دير بالي عليها
مرهف : لا امي هي الي ماشي بس الي ماحدا دخلوفيها
رزان : حاضر امي حاضر
مرهف : بدك شي ماما قرب على المى بوسها وطلع عالمدرسة
رزان : دخيل قلبك يا ابني شايف اختو ومو مسدق
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
رزان : هههههه ابدا والله حلو هالاسم خلص متل ما بدو مرهف
هزراسولتحت : كنت متأكد مارح تعترضي على مرهف لو انا يلي قايلك خلينا نسميها المى كان حطيتي مية حجة
رزان بدلع : كأنو حبيبي غيران من ابنو ما
بنظرة كلا حب😍 وغرام: ولك انا بغار عليكي من الهوا الطاير
حطت ايدا على خدو حبيبي انت بحبك كتير
كريم : وانا بموت فيكي
تاني يوم رجعت رزان وعيلتها عالبيت ومرهف ماعمخلي المى تنزل من ايدو وهو غير يبوس فيها وبالزور كانت امو تاخدها منو لحتى ترضعا أو تغيرلا
تاني نهار
رزان : لك حبيبي ليه ما بدك تروح ع المدرسة
مرهف : امي بلكي المى بكيت مين بدو يشيلها
رزان : امي انا عندا انت ما تخاف
مرهف : اكيد امي يعني روح عالمدرسة وانا مطمن
رزان : ههههههه ولك تقبر قلبي اي روح حبيبي
مرهف : طيب ما تخلي حدا يشيلا غيرك اي مشان مايلمعوها
رزان : ههههههه شو هي يلمعوها قصدك يملعوها بامرك امي حاضر خلص روح انت رح تتأخر
مرهف : طيب لاتخليها تبكي اي مابحب شوفها زعلانة
رزان : مرهف شبك امي هي بنتي ورح دير بالي عليها
مرهف : لا امي هي الي ماشي بس الي ماحدا دخلوفيها
رزان : حاضر امي حاضر
مرهف : بدك شي ماما قرب على المى بوسها وطلع عالمدرسة
رزان : دخيل قلبك يا ابني شايف اختو ومو مسدق
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
الجزء الرابع :
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
مشيت الايام والعيلة الصغيرة عمتكبر والمى صار عمرها ٤ سنين وم رهف ١٠ سنين اما ياسمين صارت ١٤ سنة وجوري هالسنة كانت ١٨ وعندها بكالوريا وكانت حياتن كلها حب وود وأبو مرهف عميشتغل ويصرف عليهن ومو مقصر على ولادو ومرتو ابدا
اما مرهف فكانت علاقتو مع جوري متل كانها امو بحنيتا وطيبتا وكان كتير يحترمها
ياسمين كانت تغار منو بسبب اهتمامن الزايد فيه وكانت تضل تجاكرو وامها تضل تخانقا بس مرهف ماكان هين وكان يعمل فيها كل مقلب اقوى من التاني مثلا مرة كانت ياسمين ناطرتو بارض ديار مشان توقعو بالبحرة يلي بالنص ( صحيح نسيت اوصفلكن بيت ابو مرهف بيت عربي الغرف عالجوانب وفي احواض زريعة بشكل مستطيل زارعين فيهن ورد جوري ودالية عنب ممدودة على اسلاك مظللة أرض الديار ونعنع وحبق اول ماتفوتو عالبيت من ممر بعرض مترونص وطول مترين بنهايتو ببلش البيت على ايدنا الشمال غرفتين اول وحدة مضافة والتانية غرفة نوم للاب والام وبجنبن بالزبط المطبخ وبقلبو الحمام مقابيلن أرض الديار الشرحة وبنصها بحرة وبالصدر مقابيل كل يلي زكرناه مصطبة مرفوعة عن الأرض نص متر عرضها حوالي ٣ أمتار في الها درجتين صغار ومحاوطة بسور حديد وطبعا غرف الولاد بوابن عالمصطبة غرفتين بجنب بعض وشبابيكن بطلو عالمصطبة وعلى أرض الديار) واول مافات مرهف عالبيت هجمت عليه مشان تدفشو قام قدر يقاومها وبدال ماتدفشو دفشها ووقعها بقلب البحرة وهو فرط من الضحك على منظرها اما هي كانت تصرخ بالصوت كلو ياحقير انا بفرجيك طلعت من البحرة وصارت تركد وراه بالبيت وامن تخانق عليهن مشان يسكتو ويهدو وهنن راكدين اجت المى بوشن ووقعوها وصارت تبكي قام مرهف ركض عليها حملها بين ايديه وصار يراضيها
مرهف : اسف ياروحي والله موبقصدي
استغلت ياسمين انو كان واقف جنب البحرة ودفشتن التنين قامت المى غشيت وهي تبكي ومرهف كان نقطة ضعفو المى كانت اختو الصغيرة المدللة يلي بحبها اكتر وحدة ودايما يشتري بمصروفو اكلات طيبة وبدال ماياكلن يطعميها ياهن
بس شاف المى بهالحالة جن جنانو وصرخ : ولك ياحيوانة هيك عملتي
ياسمين : هههههه المهم انتقمت منك
المى عمتبكي بكل صوتها ومرهف عميحاول يهديها
إجت امو وصارت تخانق عليهن
رزان : انتو ايمت بدكن تكبرو وتعقلو اه
اخدت المى حضنتا وراحت
هجم مرهف على ياسمين : والله لانتف شعرات راسك شعرة شعرة هيك عملتي بالمى
ياسمين وهي عمتحاول تفك حالا : اااخ يا امي الحقيني
مرهف : ليكي بتروحي بتغيريلا لاختك وبتراضيها فهمانة احسن ماكسر راسك تضربي ريتك
وهيك كانت علاقة مرهف وياسمين دايما جكر وخناق بس وقت يلعبو برواق مافي احلى واهضم منن
مرهف كان يتخلى عن كل شي مشان المى
مرة كان عميلعب طابة قدام الباب اخواتو بالمدرسة والمى بالبيت مع امها
تفاجئ مرهف انو المى غافلت امها وطالعة من البيت
مرهف : ولك انت وين مفكرة حالك رايحة يا حلوة
جاد رفيق مرهف : خلصنا ولا زت الطابة
مرهف : استنى ياكر مو شايف الأميرة الصغيرة
قرب جاد من المى : اهلين حبيبتي
مرهف : حبك برص ولا
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
مشيت الايام والعيلة الصغيرة عمتكبر والمى صار عمرها ٤ سنين وم رهف ١٠ سنين اما ياسمين صارت ١٤ سنة وجوري هالسنة كانت ١٨ وعندها بكالوريا وكانت حياتن كلها حب وود وأبو مرهف عميشتغل ويصرف عليهن ومو مقصر على ولادو ومرتو ابدا
اما مرهف فكانت علاقتو مع جوري متل كانها امو بحنيتا وطيبتا وكان كتير يحترمها
ياسمين كانت تغار منو بسبب اهتمامن الزايد فيه وكانت تضل تجاكرو وامها تضل تخانقا بس مرهف ماكان هين وكان يعمل فيها كل مقلب اقوى من التاني مثلا مرة كانت ياسمين ناطرتو بارض ديار مشان توقعو بالبحرة يلي بالنص ( صحيح نسيت اوصفلكن بيت ابو مرهف بيت عربي الغرف عالجوانب وفي احواض زريعة بشكل مستطيل زارعين فيهن ورد جوري ودالية عنب ممدودة على اسلاك مظللة أرض الديار ونعنع وحبق اول ماتفوتو عالبيت من ممر بعرض مترونص وطول مترين بنهايتو ببلش البيت على ايدنا الشمال غرفتين اول وحدة مضافة والتانية غرفة نوم للاب والام وبجنبن بالزبط المطبخ وبقلبو الحمام مقابيلن أرض الديار الشرحة وبنصها بحرة وبالصدر مقابيل كل يلي زكرناه مصطبة مرفوعة عن الأرض نص متر عرضها حوالي ٣ أمتار في الها درجتين صغار ومحاوطة بسور حديد وطبعا غرف الولاد بوابن عالمصطبة غرفتين بجنب بعض وشبابيكن بطلو عالمصطبة وعلى أرض الديار) واول مافات مرهف عالبيت هجمت عليه مشان تدفشو قام قدر يقاومها وبدال ماتدفشو دفشها ووقعها بقلب البحرة وهو فرط من الضحك على منظرها اما هي كانت تصرخ بالصوت كلو ياحقير انا بفرجيك طلعت من البحرة وصارت تركد وراه بالبيت وامن تخانق عليهن مشان يسكتو ويهدو وهنن راكدين اجت المى بوشن ووقعوها وصارت تبكي قام مرهف ركض عليها حملها بين ايديه وصار يراضيها
مرهف : اسف ياروحي والله موبقصدي
استغلت ياسمين انو كان واقف جنب البحرة ودفشتن التنين قامت المى غشيت وهي تبكي ومرهف كان نقطة ضعفو المى كانت اختو الصغيرة المدللة يلي بحبها اكتر وحدة ودايما يشتري بمصروفو اكلات طيبة وبدال ماياكلن يطعميها ياهن
بس شاف المى بهالحالة جن جنانو وصرخ : ولك ياحيوانة هيك عملتي
ياسمين : هههههه المهم انتقمت منك
المى عمتبكي بكل صوتها ومرهف عميحاول يهديها
إجت امو وصارت تخانق عليهن
رزان : انتو ايمت بدكن تكبرو وتعقلو اه
اخدت المى حضنتا وراحت
هجم مرهف على ياسمين : والله لانتف شعرات راسك شعرة شعرة هيك عملتي بالمى
ياسمين وهي عمتحاول تفك حالا : اااخ يا امي الحقيني
مرهف : ليكي بتروحي بتغيريلا لاختك وبتراضيها فهمانة احسن ماكسر راسك تضربي ريتك
وهيك كانت علاقة مرهف وياسمين دايما جكر وخناق بس وقت يلعبو برواق مافي احلى واهضم منن
مرهف كان يتخلى عن كل شي مشان المى
مرة كان عميلعب طابة قدام الباب اخواتو بالمدرسة والمى بالبيت مع امها
تفاجئ مرهف انو المى غافلت امها وطالعة من البيت
مرهف : ولك انت وين مفكرة حالك رايحة يا حلوة
جاد رفيق مرهف : خلصنا ولا زت الطابة
مرهف : استنى ياكر مو شايف الأميرة الصغيرة
قرب جاد من المى : اهلين حبيبتي
مرهف : حبك برص ولا
جاد : يقطع عمرك بنت صغيرة شوبدك ياني قلا
مرهف : معليش ماتحكيلا شي امشي حبيبتي امشي نروح لعند الماما
المى: بس انا بدي ضل معك
مرهف : خلص رح فوت معك ياروحي
جاد : العمى بقلبك وانا والطابة
مرهف : خلص انقلع ماسمعت المى قالت بدها ياني
جاد فتح تمو عالاخير: بزمتي مجنون تركني مشان اختو الصغيرة قال الحق عليي يلي مصاحبك
بالفعل هيك كان مرهف رغم صغر سنو الا انو دايما يحس حالو مسؤول عن اختو المى وكان يحبها كتير ويفضلها على كل الناس ويدللها ويلي يزعلها ياويلو
خلصو مرهف وياسمين مدرسة وبلشت اختو جوري تقدم امتحانات البكالوريا وأول ماخلصت دقو بابهن الجيران يخطبوها لابنن وجوري كانت حاسة باعجابو فيها طبعا وافقت دغري لانو كمان هي كانت معجبة فيه و على اساس انو تكمل دراسة عندو
ام مرهف : خلص يا بنتي كبرتي وصرتي عروس
جوري وطت راسها خجلانة
ام مرهف : بتحبيه ولك امي
جوري بخجل : موحب امي بس اعجاب
ام مرهف : يعني انت مقتنعة امي
جوري : اي امي اكيد بعد موافقتك انت وابي
ام مرهف : تعي لقلبي ياروحي
حضنتا امها وبكيت انو كيف الايام عمتركض بسرعة وبنتها الصغيرة كبرت وكانت سند لامها بكل مراحل حياتها جوري الام الصغيرة لاخواتا والقلب الطيب والحنون صارت اليوم عروس لشب محترم قلبو طيب
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
مرهف : معليش ماتحكيلا شي امشي حبيبتي امشي نروح لعند الماما
المى: بس انا بدي ضل معك
مرهف : خلص رح فوت معك ياروحي
جاد : العمى بقلبك وانا والطابة
مرهف : خلص انقلع ماسمعت المى قالت بدها ياني
جاد فتح تمو عالاخير: بزمتي مجنون تركني مشان اختو الصغيرة قال الحق عليي يلي مصاحبك
بالفعل هيك كان مرهف رغم صغر سنو الا انو دايما يحس حالو مسؤول عن اختو المى وكان يحبها كتير ويفضلها على كل الناس ويدللها ويلي يزعلها ياويلو
خلصو مرهف وياسمين مدرسة وبلشت اختو جوري تقدم امتحانات البكالوريا وأول ماخلصت دقو بابهن الجيران يخطبوها لابنن وجوري كانت حاسة باعجابو فيها طبعا وافقت دغري لانو كمان هي كانت معجبة فيه و على اساس انو تكمل دراسة عندو
ام مرهف : خلص يا بنتي كبرتي وصرتي عروس
جوري وطت راسها خجلانة
ام مرهف : بتحبيه ولك امي
جوري بخجل : موحب امي بس اعجاب
ام مرهف : يعني انت مقتنعة امي
جوري : اي امي اكيد بعد موافقتك انت وابي
ام مرهف : تعي لقلبي ياروحي
حضنتا امها وبكيت انو كيف الايام عمتركض بسرعة وبنتها الصغيرة كبرت وكانت سند لامها بكل مراحل حياتها جوري الام الصغيرة لاخواتا والقلب الطيب والحنون صارت اليوم عروس لشب محترم قلبو طيب
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
الجزء الخامس :
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
نجحت جوري واخدت شهادة بكالوريا وتزوجت وما رضيت تسجل بشي قال بدها تعيش مع زوجها كم يوم عسل حلوين
والايام عمتمضي والولاد عميكبرو صارت ياسمين بكالوريا بس للاسف رسبت وقضتها هداك اليوم بكا حرقت قلب الكل واولهن مرهف يلي حضن اختو حاول يهديها
مرهف : طولي بالك اختي السنة الجاية بتعيديها مابدها كل هالزعل
بصوتها المخنوق من البكا: ااااخ ياخيي والله انا تعبت هاي السنة كتير ماكنت متوقعة ارسب والله
ام مرهف : ماتزعلي امي الله يرضى عليكي كلو قسمة ونصيب طولي بالك وروقي
لمعت براس امها فكرة لحتى تهدى : احزري مين جاي لعنا زيارة
ياسمين: اهئ اهئ ما بدي شوف حدا امي
ام مرهف : حتى لو كانو بيت حماها لاختك ام ممدوح وصهرك ممدوح واخوه جهاد
ياسمين تفاجأت: اه امي شو ليش ايمتا كيف
ام مرهف بابتسامة جانبية: شبك شبك تلبكتي كل هالقد
ياسمين: أ ا ا نا لللا لا امي مافي شي
ام مرهف : امممم على ماما هالحكي
خجلت ياسمين: شوقصدك امي
قربت لعند ادنها: فكرك المي ماشية من تحتي وانا مودريانة ما
ياسمين باحراج ولبكة وبصوت واطي : والله ياامي هدول صهرك وبنتك انا مادخلني
ام مرهف بسخرية: اها قلتيلي يعني انت ما بدك 🤤ياسمين : لك مبلا بدي
ام مرهف بوش متفاجئ: يخرب بيتك استحي ولي
ضحكت ياسمين: يعني قصدي ليش شوفي امي شو القصة
ام مرهف : هههههه قومي امي قومي غسلي وشك باينتك متل اختك اخرتك لبيت زوجك
ياسمين : 😊😊 مو هلا قلتي كلو قسمة ونصيب
ام مرهف : ههههه ولي عليكي مااقواكي
قامت ياسمين باست ايد امها ونسيت البكالوريا بثواني لما إجت سيرة جهاد حبيب القلب
بعد اسبوعين كتبو كتابها والعريس على قد ماكان طاير عقلو فيها قلن بدي العرس بعد شهر
بهالفترة كانت ياسمين طايرة من الفرح وصارت تركض بايديها ورجليها مشان تلحق الجهاز
بيوم العرس ( متل مابقولو العروس للعريس والجري للمتاعيس ههههه ) راحت ياسمين لقفص الزوحية ورجعو باقي العيلة عالبيت وطبعا مرهف بوقتا كان ماسك ايد اختو الصغيرة ( بهداك الوقت كان مرهف ١٤ والمى ٨ سنين ) يلي طول الطريق قضتا بكا على اخواتا قال هيي كمان بدها تسكن عند بيت ابو ممدوح
ام مرهف : ههههه يابنتي هنن عند ازواجن خلص صار هداك بيتن انت شوبدك تعملي هنيك قليلي اه
المى ببكا : جوزوني انا كمان عندن
ابو مرهف : والله يابي ماضل عندن عرسان ههههه
مرهف : شبك المى خلص انت مالك صغيرة اسكتي بقى
المى وقفت بالطريق حس مرهف انو تركت ايدو سألها شبك امشي يلا
المى : انت خانقت عليي هلا
مرهف : اه لا
قَِـصَِـصَِ اَِاَِبَِــﻭَِ اَِاَِلـَِـلـَِيَِــثَِ♡))!
+963946673550
المى بزعل : مبلا انت بهدلتني مالك بالعادة اخي انت دايما حنون ومابتزعلني
ورجعت تبكي بالصوت كلو : انت بتكرهني بس بتحب اخواتي ماعاد بدي امشي حدك ااااخ ياامي شوفي مرهف
ام مرهف : لك امي ما حكى معك شي
المى : اصلا انت دايما بتدافعي عنو كلكن بتكرهوني بدي اخواتي هلا مادخلني
قرب مرهف منها بكل حنية : انا عصبت عليكي ما
المى قلبت شفايفا : اي انت
مرهف: انا اسف منيح هيك
المى : هئ مو منيح
مرهف : طيب وفوق هيك بكرة رح تروحي مع امك لعند اخواتك
المى بفرح عنجد اخي
مرهف: والله جد بس لابقى تبكي اتفقنا
حضنت اخوها بفرح ورجعت مسكت ايدو ومشيت جنبو
تبادلو ابوهن وامهن نظرات رضا بين بعض تفسيرها انو ماحدا بيفهم على المى غير مرهف وكانو كتير مبسوطين من الانسجام يلي بيناتن
وصلو عالبيت راحو مرهف والمى ينامو اما ابوهن وامهن بقيو سهرانين
ابو مرهف وهو خايف ومتلبك: بدي قلك شي
ام مرهف : قول حبيبي شوفي
ابو مرهف : ابنك مرهف مو ملاحظة كيف بلش تبين عليه علامات البلوغ
ام مرهف : اااه اي والله معك حق صوتو تخنان
ابو مرهف : لاحظت عليه كتير اشياء يارزان بدل انو ابنك عميبلغ وصارت حرام قعدتو بيناتكن
ام مرهف مصدومة : شوقصدك كريم
نفخ نفخةقوية بضيق : انا برايي صار لازم مرهف يعرف الحقيقة
ام مرهف بخوف كبير وتوتر اكبر : ماتقولا مشان الله الولد لساتو صغير شوبدك تعمل انت بدك تأزيه بدك تنهيه
ابو مرهف : يا بنت الحلال ....
ام مرهف : اسمعني كريم مارح تقلو شي بكير على هالحكي ببوس ايدك
ابو مرهف : طيب وانت والبنات
ام مرهف : البنات صارو ببيوت زواجهن والمى لساتا صغيرة وانا الك عليي ماعاد المسو ورح ضلني لابسة الحجاب قدامو
ابو مرهف : بس ....
ام مرهف : بدون بس كرمال حبيبك النبي ماتدمر الصبي والله باخدو وبختفي انا وياه مابخليك تعرفلي طريق
ابو مرهف : لك يا ام مرهف ....
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
نجحت جوري واخدت شهادة بكالوريا وتزوجت وما رضيت تسجل بشي قال بدها تعيش مع زوجها كم يوم عسل حلوين
والايام عمتمضي والولاد عميكبرو صارت ياسمين بكالوريا بس للاسف رسبت وقضتها هداك اليوم بكا حرقت قلب الكل واولهن مرهف يلي حضن اختو حاول يهديها
مرهف : طولي بالك اختي السنة الجاية بتعيديها مابدها كل هالزعل
بصوتها المخنوق من البكا: ااااخ ياخيي والله انا تعبت هاي السنة كتير ماكنت متوقعة ارسب والله
ام مرهف : ماتزعلي امي الله يرضى عليكي كلو قسمة ونصيب طولي بالك وروقي
لمعت براس امها فكرة لحتى تهدى : احزري مين جاي لعنا زيارة
ياسمين: اهئ اهئ ما بدي شوف حدا امي
ام مرهف : حتى لو كانو بيت حماها لاختك ام ممدوح وصهرك ممدوح واخوه جهاد
ياسمين تفاجأت: اه امي شو ليش ايمتا كيف
ام مرهف بابتسامة جانبية: شبك شبك تلبكتي كل هالقد
ياسمين: أ ا ا نا لللا لا امي مافي شي
ام مرهف : امممم على ماما هالحكي
خجلت ياسمين: شوقصدك امي
قربت لعند ادنها: فكرك المي ماشية من تحتي وانا مودريانة ما
ياسمين باحراج ولبكة وبصوت واطي : والله ياامي هدول صهرك وبنتك انا مادخلني
ام مرهف بسخرية: اها قلتيلي يعني انت ما بدك 🤤ياسمين : لك مبلا بدي
ام مرهف بوش متفاجئ: يخرب بيتك استحي ولي
ضحكت ياسمين: يعني قصدي ليش شوفي امي شو القصة
ام مرهف : هههههه قومي امي قومي غسلي وشك باينتك متل اختك اخرتك لبيت زوجك
ياسمين : 😊😊 مو هلا قلتي كلو قسمة ونصيب
ام مرهف : ههههه ولي عليكي مااقواكي
قامت ياسمين باست ايد امها ونسيت البكالوريا بثواني لما إجت سيرة جهاد حبيب القلب
بعد اسبوعين كتبو كتابها والعريس على قد ماكان طاير عقلو فيها قلن بدي العرس بعد شهر
بهالفترة كانت ياسمين طايرة من الفرح وصارت تركض بايديها ورجليها مشان تلحق الجهاز
بيوم العرس ( متل مابقولو العروس للعريس والجري للمتاعيس ههههه ) راحت ياسمين لقفص الزوحية ورجعو باقي العيلة عالبيت وطبعا مرهف بوقتا كان ماسك ايد اختو الصغيرة ( بهداك الوقت كان مرهف ١٤ والمى ٨ سنين ) يلي طول الطريق قضتا بكا على اخواتا قال هيي كمان بدها تسكن عند بيت ابو ممدوح
ام مرهف : ههههه يابنتي هنن عند ازواجن خلص صار هداك بيتن انت شوبدك تعملي هنيك قليلي اه
المى ببكا : جوزوني انا كمان عندن
ابو مرهف : والله يابي ماضل عندن عرسان ههههه
مرهف : شبك المى خلص انت مالك صغيرة اسكتي بقى
المى وقفت بالطريق حس مرهف انو تركت ايدو سألها شبك امشي يلا
المى : انت خانقت عليي هلا
مرهف : اه لا
قَِـصَِـصَِ اَِاَِبَِــﻭَِ اَِاَِلـَِـلـَِيَِــثَِ♡))!
+963946673550
المى بزعل : مبلا انت بهدلتني مالك بالعادة اخي انت دايما حنون ومابتزعلني
ورجعت تبكي بالصوت كلو : انت بتكرهني بس بتحب اخواتي ماعاد بدي امشي حدك ااااخ ياامي شوفي مرهف
ام مرهف : لك امي ما حكى معك شي
المى : اصلا انت دايما بتدافعي عنو كلكن بتكرهوني بدي اخواتي هلا مادخلني
قرب مرهف منها بكل حنية : انا عصبت عليكي ما
المى قلبت شفايفا : اي انت
مرهف: انا اسف منيح هيك
المى : هئ مو منيح
مرهف : طيب وفوق هيك بكرة رح تروحي مع امك لعند اخواتك
المى بفرح عنجد اخي
مرهف: والله جد بس لابقى تبكي اتفقنا
حضنت اخوها بفرح ورجعت مسكت ايدو ومشيت جنبو
تبادلو ابوهن وامهن نظرات رضا بين بعض تفسيرها انو ماحدا بيفهم على المى غير مرهف وكانو كتير مبسوطين من الانسجام يلي بيناتن
وصلو عالبيت راحو مرهف والمى ينامو اما ابوهن وامهن بقيو سهرانين
ابو مرهف وهو خايف ومتلبك: بدي قلك شي
ام مرهف : قول حبيبي شوفي
ابو مرهف : ابنك مرهف مو ملاحظة كيف بلش تبين عليه علامات البلوغ
ام مرهف : اااه اي والله معك حق صوتو تخنان
ابو مرهف : لاحظت عليه كتير اشياء يارزان بدل انو ابنك عميبلغ وصارت حرام قعدتو بيناتكن
ام مرهف مصدومة : شوقصدك كريم
نفخ نفخةقوية بضيق : انا برايي صار لازم مرهف يعرف الحقيقة
ام مرهف بخوف كبير وتوتر اكبر : ماتقولا مشان الله الولد لساتو صغير شوبدك تعمل انت بدك تأزيه بدك تنهيه
ابو مرهف : يا بنت الحلال ....
ام مرهف : اسمعني كريم مارح تقلو شي بكير على هالحكي ببوس ايدك
ابو مرهف : طيب وانت والبنات
ام مرهف : البنات صارو ببيوت زواجهن والمى لساتا صغيرة وانا الك عليي ماعاد المسو ورح ضلني لابسة الحجاب قدامو
ابو مرهف : بس ....
ام مرهف : بدون بس كرمال حبيبك النبي ماتدمر الصبي والله باخدو وبختفي انا وياه مابخليك تعرفلي طريق
ابو مرهف : لك يا ام مرهف ....
ام مرهف ونبرة صوتها عليت شوي : كريم مشان الله حاج مرهف مارح يعرف عالقليلة هلا انا هربت فيه مشان يربى بعيلة هو عارف انها عيلتو كريم دخيلك لساتو صغير لحتى يقوى عودو شوي ويقدر ياخد قرارت ويعتمد على حالو شوي
ابو مرهف : رزان نحنا بنخاف من رب العالمين
ام مرهف : دخيل اسمو الله لما بعتو لحضني كان عارف مصلحة الصبي والو حكمة
صارت تشهق وتبكي بالصوت كلو : والله والله لو امو الحقيقية عايشة ماكانت حبتو قدي وصارت تمسح دموعها وتبكي وبنفس الوقت تحكي لك هادصح مو ابن بطني بس هوابن قلبي هاد ضناي الغالي دخيلك يا كريم بخاف ازا عرف يكرهني والله والله ازا بشوف بعينو نظرة كره لحتى موت بارضي ولك انت بدك تحرمني نور عيوني ما فكرت بردة فعلو افرض انو تركنا انا شو رح يصير فيني اه مافكرت فيني كريم طيب فكرت بالمى اخوها اغلى شي عندا بالدنيا شو رح يصير فيها ازا تركها ومشي
صارت تضرب على راسها وتقول ياويل حالي من هالساعة ولي على قلبي عليك يا بنيي معقول اخسر ضنايي ياربي معقول حسبي الله ونعم الوكيل
ابو مرهف : لاحول ولا قوة إلا بالله بس ...
قعدت عند رجليه وحطت ايدها على ركبو طلعت فيه بعيونها المليانة دموع ووشها يلي مغرق وقالت : ازا بدك ياني موت بحسرتي بتروح بتقلو للصبي هلا
طلع فيها نظرة حسرة : بس بكرة الايام بتركض والمى بتكبر وبتصير حرام عليه
ام مرهف : المى بدها خمس او ست سنين لحتى تبلغ يا حبيبي
طلعت عليه نظرة شفقة واستعطاف : مو طالبة منك شي بس انطر شوي الله يوفقك بس تبلغ المى بكون الكلام الفصل بها د الموضوع
خلص متل ما بدك بس بدك توعديني تحافظي على حجابك قدامو
حاضر حاضر مابصير غير يلي بيرضي الله
وهيك قدرت رزان تقنع زوجها يأجل الموضوع ورجعت الطمأنينة لقلبها شوي شوي بعد ماكان رح يوقف قلبا من الخوف من فكرة انو ممكن تخسر ابنها
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
ابو مرهف : رزان نحنا بنخاف من رب العالمين
ام مرهف : دخيل اسمو الله لما بعتو لحضني كان عارف مصلحة الصبي والو حكمة
صارت تشهق وتبكي بالصوت كلو : والله والله لو امو الحقيقية عايشة ماكانت حبتو قدي وصارت تمسح دموعها وتبكي وبنفس الوقت تحكي لك هادصح مو ابن بطني بس هوابن قلبي هاد ضناي الغالي دخيلك يا كريم بخاف ازا عرف يكرهني والله والله ازا بشوف بعينو نظرة كره لحتى موت بارضي ولك انت بدك تحرمني نور عيوني ما فكرت بردة فعلو افرض انو تركنا انا شو رح يصير فيني اه مافكرت فيني كريم طيب فكرت بالمى اخوها اغلى شي عندا بالدنيا شو رح يصير فيها ازا تركها ومشي
صارت تضرب على راسها وتقول ياويل حالي من هالساعة ولي على قلبي عليك يا بنيي معقول اخسر ضنايي ياربي معقول حسبي الله ونعم الوكيل
ابو مرهف : لاحول ولا قوة إلا بالله بس ...
قعدت عند رجليه وحطت ايدها على ركبو طلعت فيه بعيونها المليانة دموع ووشها يلي مغرق وقالت : ازا بدك ياني موت بحسرتي بتروح بتقلو للصبي هلا
طلع فيها نظرة حسرة : بس بكرة الايام بتركض والمى بتكبر وبتصير حرام عليه
ام مرهف : المى بدها خمس او ست سنين لحتى تبلغ يا حبيبي
طلعت عليه نظرة شفقة واستعطاف : مو طالبة منك شي بس انطر شوي الله يوفقك بس تبلغ المى بكون الكلام الفصل بها د الموضوع
خلص متل ما بدك بس بدك توعديني تحافظي على حجابك قدامو
حاضر حاضر مابصير غير يلي بيرضي الله
وهيك قدرت رزان تقنع زوجها يأجل الموضوع ورجعت الطمأنينة لقلبها شوي شوي بعد ماكان رح يوقف قلبا من الخوف من فكرة انو ممكن تخسر ابنها
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
الجزء السادس :
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
قامت رزان بدها تروح على غرفتها ترتاح ولما فتحت الباب شهقت شهقة كبيرة ووقفت مصدومة لامن تما ولا من كما
ابو مرهف: خير شبك رزان شوفي
رزان ما تحركت ولا حركة بس حطت ايدها على تما وصافنة بالشي يلي برات الغرفة
قام زوجها ليشوف شبها تفاجأ بوجود مرهف واقف قدام الباب ووشو اصفر ومابيتفسر وفاتح عيونو على ملاتن
شبك ابني شوفي
ماجاوب
هزو ابو مرهف : ابني حبيبي احكي شبك
جامد بارضو كأنو روحو فارقتو
ام مرهف : مممم مرهف اااا ابني شبك
بقلبا :: لا ياربي لا اكيد ما سمع دخيلك يارب دخيلك
بلعت ريقها وقوت قلبا مسكتو من ايديه وشدتو عالغرفة قعدتو عالكنباية وقعدت قبالو
ومرهف لساتو مصدوم وماقدران يحكي ولا قدران يعبر عن يلي جواتو وقف الكلام بحلقو علقو الدموع بعينو قلبو صارت دقاتو الف
بقلبو : مستحيل شو لا لا مين كيف وين ابي لا لا اكيد لا امي شو يعني مو امي
واقفين ابوه وامو قبالو وخايفين كتير من يلي عميصير معو شايفينو قدامن جسد بلا روح
قربت رزان منو مسكتو من كتافو امي حبيبي قول شي ببوس ايدك احكي
مرهف اطلع بعيونها: مين انت
رزان بقهر ووجع وتعب وبكل صوتا : لااااااااااااااااااااا
وفجأة ارتخت واغمى عليها
ركد كريم وهو عميصرخ رزان قومي مشان الله مرهف جيب مي ابي ومرهف بعالم تاني
قام ابوه بيأس من حالتو ركض عالمطبخ جاب مي واجا وصار يرش على وش مرتو
رزان اصحي حبيبي مشان الله اصحي
بلشت رزان تفيق وهي عمتقول مرهف امي وينو انت ابني مرهف
كريم : روقي حبيبتي روقي وصحصحي سندها لحتى نيمها على عالكنباية
وعيونها مليانة دموع وعمتطلع بمرهف يلي بلشت اطرافو ترتخي ركى ضهرو عالكنباية تقول جبال قاعدة على صدرو
سندو ابومرهف لصار راسو على صدرو وحاوطو بايديه التنتين وبلش يخبرو بالحقيقة وام مرهف دموعها ملات وشا
مرهف ببكا و حزن : يعني انتو مواهلي كيف هيك ابي كيف ليش ماخبرتني قبل هلا
كريم : سمعت شوناديتني ابي صح نحنا ماخلفناك بس والله اعتبرنا انك من صلبنا واحد منا وفينا ومارضينا نخبرك مشان تعيش حياة عادية وهادية وطبيعية
مرهف بحزن: يعني هلا رح تتخلو عني ماعاد بدكن ياني
ام مرهف ودموعها شرارة ركضت عند رجليه شو عمتقول لك امي انت ابني انت روحي وعمري وحياتي ولك انت قطعة من قلبي
اخيرا فاق مرهف من صدمتو وشاف امو بهالحالة بكل هدوء قال امي انت امي مبلا رفع راسو لفوق وصرخ وهو عميبكي يا الله الله يرحمك ياامي ااااااااه الله يرحمك انت وابي ورمى حالو بحضن رزان ااااخ ياامي ااااااخ
دخيلك ياامي ماتتركيني لك والله بحياتي ما حسيت انك مو امي والله ببوس رجلك يا امي خليني معك خليني بحضنك
وهي حاضنتو وعمتشهق من كل قلبا : انت الهوا يا ابني انت النبض مستحيل اتخلى عنك
بعدت عنو شوي حضنت وشو بين ايديها اطلعت فيه بنظرة حادة اسمعني حبيبي اصحك بيوم تفكر انو مالي امك ربيتك من اول يوم ولدت فيه حضنتك وحبيتك اكتر من بناتي انت ابني عمتسمع فهمان ابني انا لو بتخلى عن روحي عنك مابتخلى والله لوبدن يشقفوني شقف عنك مابتخلى
وهو عميراقبها بعيونو المليانة دموع اااخ ياامي ورجع رمى حالو بحضنا وشد عليها
ضمتو وكل حب الدنيا وحنيتا اجتمعو بهالحضن
حط كريم ايدو على راسو قلو اهدى ابني قوم ارتاح بغرفتك وحاول تنسى وبدي منك تعيش حياتك معنا كأنك ماسمعت شي واصحك ياابني تحكي لحدا اصحك ماشي
مرهف : ليش ابي
كريم : ابني لحتى تكبر ويشتد عودك انت سمعت امك ليش ماحبت تخبرك ما
مرهف اي ابي
كريم : بدنا ياك قوي لما تواجه الناس وماتكون ضعيف ابدا مشان هيك تكتم عالموضوع لحتى شوف انا انك صرت جاهز
مرهف : حاضر ابي
كريم حضنو: الله يرضى عليك ياابني قوم نام وارتاح هلا وبكرة شو بدك انا جاهز
قام مرهف وهو منهار فات على غرفتو يلي كان يتشارك فيها مع المى ( واخواتو يلي تزوجو كان الن الغرفة التانية ) لقاها تاركة تختا ونايمة مكانو قعد عند راسها ومسح على شعراتا وبقلبو غصة كبيرة كأنو كان عايش بحلم وصحي منو
بقلبو : معقول انت مواختي كيف هيك يارب
تجمعو الدموع بعينو بس والله انا بحبكن كتير
حط راسو بين ايديه يارب دخيلك شو اعمل هلا
فاقت المى شبك اخي ليه ما نمت
ابتسم ابتسامة ناعمة كيف بدي نام وانت نايمة بتختي
المى : كنت خايفة وين كنت انت تعال نام حدي الله يوفقك
مرهف : طيب اختي بعدي شوي لهنيك حضن اختو بين ايديه حس بالأمان وغط بنوم عميق
تاني نهار فاتت امو تطمن عليه تفرجت فيهن كيف نايمين وابتسمت : انت هيك بدك تضلي لازقة فيه ههههه
حس مرهف على وجود امو فتح عينو صباح الخير امي
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
قامت رزان بدها تروح على غرفتها ترتاح ولما فتحت الباب شهقت شهقة كبيرة ووقفت مصدومة لامن تما ولا من كما
ابو مرهف: خير شبك رزان شوفي
رزان ما تحركت ولا حركة بس حطت ايدها على تما وصافنة بالشي يلي برات الغرفة
قام زوجها ليشوف شبها تفاجأ بوجود مرهف واقف قدام الباب ووشو اصفر ومابيتفسر وفاتح عيونو على ملاتن
شبك ابني شوفي
ماجاوب
هزو ابو مرهف : ابني حبيبي احكي شبك
جامد بارضو كأنو روحو فارقتو
ام مرهف : مممم مرهف اااا ابني شبك
بقلبا :: لا ياربي لا اكيد ما سمع دخيلك يارب دخيلك
بلعت ريقها وقوت قلبا مسكتو من ايديه وشدتو عالغرفة قعدتو عالكنباية وقعدت قبالو
ومرهف لساتو مصدوم وماقدران يحكي ولا قدران يعبر عن يلي جواتو وقف الكلام بحلقو علقو الدموع بعينو قلبو صارت دقاتو الف
بقلبو : مستحيل شو لا لا مين كيف وين ابي لا لا اكيد لا امي شو يعني مو امي
واقفين ابوه وامو قبالو وخايفين كتير من يلي عميصير معو شايفينو قدامن جسد بلا روح
قربت رزان منو مسكتو من كتافو امي حبيبي قول شي ببوس ايدك احكي
مرهف اطلع بعيونها: مين انت
رزان بقهر ووجع وتعب وبكل صوتا : لااااااااااااااااااااا
وفجأة ارتخت واغمى عليها
ركد كريم وهو عميصرخ رزان قومي مشان الله مرهف جيب مي ابي ومرهف بعالم تاني
قام ابوه بيأس من حالتو ركض عالمطبخ جاب مي واجا وصار يرش على وش مرتو
رزان اصحي حبيبي مشان الله اصحي
بلشت رزان تفيق وهي عمتقول مرهف امي وينو انت ابني مرهف
كريم : روقي حبيبتي روقي وصحصحي سندها لحتى نيمها على عالكنباية
وعيونها مليانة دموع وعمتطلع بمرهف يلي بلشت اطرافو ترتخي ركى ضهرو عالكنباية تقول جبال قاعدة على صدرو
سندو ابومرهف لصار راسو على صدرو وحاوطو بايديه التنتين وبلش يخبرو بالحقيقة وام مرهف دموعها ملات وشا
مرهف ببكا و حزن : يعني انتو مواهلي كيف هيك ابي كيف ليش ماخبرتني قبل هلا
كريم : سمعت شوناديتني ابي صح نحنا ماخلفناك بس والله اعتبرنا انك من صلبنا واحد منا وفينا ومارضينا نخبرك مشان تعيش حياة عادية وهادية وطبيعية
مرهف بحزن: يعني هلا رح تتخلو عني ماعاد بدكن ياني
ام مرهف ودموعها شرارة ركضت عند رجليه شو عمتقول لك امي انت ابني انت روحي وعمري وحياتي ولك انت قطعة من قلبي
اخيرا فاق مرهف من صدمتو وشاف امو بهالحالة بكل هدوء قال امي انت امي مبلا رفع راسو لفوق وصرخ وهو عميبكي يا الله الله يرحمك ياامي ااااااااه الله يرحمك انت وابي ورمى حالو بحضن رزان ااااخ ياامي ااااااخ
دخيلك ياامي ماتتركيني لك والله بحياتي ما حسيت انك مو امي والله ببوس رجلك يا امي خليني معك خليني بحضنك
وهي حاضنتو وعمتشهق من كل قلبا : انت الهوا يا ابني انت النبض مستحيل اتخلى عنك
بعدت عنو شوي حضنت وشو بين ايديها اطلعت فيه بنظرة حادة اسمعني حبيبي اصحك بيوم تفكر انو مالي امك ربيتك من اول يوم ولدت فيه حضنتك وحبيتك اكتر من بناتي انت ابني عمتسمع فهمان ابني انا لو بتخلى عن روحي عنك مابتخلى والله لوبدن يشقفوني شقف عنك مابتخلى
وهو عميراقبها بعيونو المليانة دموع اااخ ياامي ورجع رمى حالو بحضنا وشد عليها
ضمتو وكل حب الدنيا وحنيتا اجتمعو بهالحضن
حط كريم ايدو على راسو قلو اهدى ابني قوم ارتاح بغرفتك وحاول تنسى وبدي منك تعيش حياتك معنا كأنك ماسمعت شي واصحك ياابني تحكي لحدا اصحك ماشي
مرهف : ليش ابي
كريم : ابني لحتى تكبر ويشتد عودك انت سمعت امك ليش ماحبت تخبرك ما
مرهف اي ابي
كريم : بدنا ياك قوي لما تواجه الناس وماتكون ضعيف ابدا مشان هيك تكتم عالموضوع لحتى شوف انا انك صرت جاهز
مرهف : حاضر ابي
كريم حضنو: الله يرضى عليك ياابني قوم نام وارتاح هلا وبكرة شو بدك انا جاهز
قام مرهف وهو منهار فات على غرفتو يلي كان يتشارك فيها مع المى ( واخواتو يلي تزوجو كان الن الغرفة التانية ) لقاها تاركة تختا ونايمة مكانو قعد عند راسها ومسح على شعراتا وبقلبو غصة كبيرة كأنو كان عايش بحلم وصحي منو
بقلبو : معقول انت مواختي كيف هيك يارب
تجمعو الدموع بعينو بس والله انا بحبكن كتير
حط راسو بين ايديه يارب دخيلك شو اعمل هلا
فاقت المى شبك اخي ليه ما نمت
ابتسم ابتسامة ناعمة كيف بدي نام وانت نايمة بتختي
المى : كنت خايفة وين كنت انت تعال نام حدي الله يوفقك
مرهف : طيب اختي بعدي شوي لهنيك حضن اختو بين ايديه حس بالأمان وغط بنوم عميق
تاني نهار فاتت امو تطمن عليه تفرجت فيهن كيف نايمين وابتسمت : انت هيك بدك تضلي لازقة فيه ههههه
حس مرهف على وجود امو فتح عينو صباح الخير امي
رزان : انت الخير كلو ياروحي
مرهف قام حضن امو بعد وجع وتعب الليلة الماضية: الله لايحرمني منك يا ست الكل
شدت عليه رزان ولا انت ياابني
طلعو على أرض الديار كانت عاملة قهوة لزوجها
مرهف : صباح الخير ابي
ابو مرهف : يسعد صباحك حبيبي كيفك اليوم طمني عنك
مرهف : طول ماانتو جنبي ابي انا بخير
حس ابو مرهف بكسرة قلبو بس شو بدو يعمل وعاهد حالو بهديك اللحظة مايتخلى عنو ابدا
مرهف : ابي لسا في شهر لتفتح المدرسة شو رايك اشتغل فيه مع عمي ابوممدوح بالطينة
ابو مرهف : هاي اول مرة بتفكر تشتغل
مرهف : انا صرت كبير ولازم احمل معك شوي صح امي
تنهدت امو وبقلبا اااخ ياابني بلشت تحس حالك تقيل بس ماحبت تحسسو بالشفقة بدها ياه يضل قوي وقد حالو : اي ابني موغلط اشتغل هالشهر لتفتح المدرسة
كريم : بس ...
رزان غمزتو : بدون بس حبيبي خلي الصبي يشتغل وانا براتبو بجبلو غراض المدرسة
رزان بهالحركة حبت تحسسو انو قوي ومو بحاجتن
بعد شهر قبض مرهف راتبو وعطاه لامو
ام مرهف : تقبر قلبي صرت رجال
مرهف ابتسم بس تكسرت والله ياامي
ام مرهف : ههههه مشان تعرف قديش ابوك بيتعب مشانكن بس شوف ماشاء الله حواليك كيف عمتقوى عضلاتك وصاير أطول مني يخزي العين
مرهف بشوفة حال مشان تعرفي ابنك رجال متل ابوه
ام مرهف : ههههههه تقبر قلبي واحلى رجال
المى : اجيت اخي
مرهف : اهلين المى تعي اختي تعي بدي اشتريلك اكلات طيبة كتير كتار
المى بفرح عنجد اخي يلا قوم بسرعة بدي....
وبلشت المى تعدلو شو بدها
ام مرهف : بس ياطماعة كل هدول
مرهف :اي امي اتركيها بترجاكي انا ما بدي شي بس عطيني اشتري لالمى وبس
راحو عالدكان وامو قاعدة عمتتبسم على حنية قلبو على اختو صارت تدعيلو الله يوفقك ياابني ويرضى عليك يارب
مرقت الايام ومرهف بلش صف تاسع وابوه قعد معو وبكل حنية وحب فهمو كيف لازم يحط حدود مع امو واخواتو المتزوجين
وصار مرهف عالطالعة والفايتة يقول يالله والمى تضحك عليه وتقلو مفكر حالك زلمة
ومرهف يضحك من قلبو على كلامها
مرقت الايام ونجح مرهف بمدرستو وصار كل مايصحلو شغل بالعطل يشتغل ويعطي الراتب لامو وطبعا هالفصعونة المى دايما الها نصيب من تعبو كان كتير كريم عليها والو ماكان يطلب شي
ومرقت الايام وهنن عايشين مع بعض بكل محبة ام مرهف ملتزمة بحدود الله وماتشلح حجابها لما يكون مرهف بالبيت وحاولت تكون زيارة بناتها لما ما يكون بالبيت مشان مايحسو على شي وبغير أوقات كانت تتحجج وتعتزر منهن يااما هي تروح لعندن على بيوتن حتى مرهف لما كانو يجو اخواتو زيارة يتحجج بأي شي ويطلع من البيت مشان مايحمل ذنبن صحيح كان صغير بالعمر بس كان فهمان وعامل الف حساب لخاطر ابوه وامو اما ام مرهف حبها لمرهف واهتمامها فيه بزيد كل يوم اكتر من يلي قبلو
هيك لصار مرهف بكالوريا وقدمها ونجح فيها
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
مرهف قام حضن امو بعد وجع وتعب الليلة الماضية: الله لايحرمني منك يا ست الكل
شدت عليه رزان ولا انت ياابني
طلعو على أرض الديار كانت عاملة قهوة لزوجها
مرهف : صباح الخير ابي
ابو مرهف : يسعد صباحك حبيبي كيفك اليوم طمني عنك
مرهف : طول ماانتو جنبي ابي انا بخير
حس ابو مرهف بكسرة قلبو بس شو بدو يعمل وعاهد حالو بهديك اللحظة مايتخلى عنو ابدا
مرهف : ابي لسا في شهر لتفتح المدرسة شو رايك اشتغل فيه مع عمي ابوممدوح بالطينة
ابو مرهف : هاي اول مرة بتفكر تشتغل
مرهف : انا صرت كبير ولازم احمل معك شوي صح امي
تنهدت امو وبقلبا اااخ ياابني بلشت تحس حالك تقيل بس ماحبت تحسسو بالشفقة بدها ياه يضل قوي وقد حالو : اي ابني موغلط اشتغل هالشهر لتفتح المدرسة
كريم : بس ...
رزان غمزتو : بدون بس حبيبي خلي الصبي يشتغل وانا براتبو بجبلو غراض المدرسة
رزان بهالحركة حبت تحسسو انو قوي ومو بحاجتن
بعد شهر قبض مرهف راتبو وعطاه لامو
ام مرهف : تقبر قلبي صرت رجال
مرهف ابتسم بس تكسرت والله ياامي
ام مرهف : ههههه مشان تعرف قديش ابوك بيتعب مشانكن بس شوف ماشاء الله حواليك كيف عمتقوى عضلاتك وصاير أطول مني يخزي العين
مرهف بشوفة حال مشان تعرفي ابنك رجال متل ابوه
ام مرهف : ههههههه تقبر قلبي واحلى رجال
المى : اجيت اخي
مرهف : اهلين المى تعي اختي تعي بدي اشتريلك اكلات طيبة كتير كتار
المى بفرح عنجد اخي يلا قوم بسرعة بدي....
وبلشت المى تعدلو شو بدها
ام مرهف : بس ياطماعة كل هدول
مرهف :اي امي اتركيها بترجاكي انا ما بدي شي بس عطيني اشتري لالمى وبس
راحو عالدكان وامو قاعدة عمتتبسم على حنية قلبو على اختو صارت تدعيلو الله يوفقك ياابني ويرضى عليك يارب
مرقت الايام ومرهف بلش صف تاسع وابوه قعد معو وبكل حنية وحب فهمو كيف لازم يحط حدود مع امو واخواتو المتزوجين
وصار مرهف عالطالعة والفايتة يقول يالله والمى تضحك عليه وتقلو مفكر حالك زلمة
ومرهف يضحك من قلبو على كلامها
مرقت الايام ونجح مرهف بمدرستو وصار كل مايصحلو شغل بالعطل يشتغل ويعطي الراتب لامو وطبعا هالفصعونة المى دايما الها نصيب من تعبو كان كتير كريم عليها والو ماكان يطلب شي
ومرقت الايام وهنن عايشين مع بعض بكل محبة ام مرهف ملتزمة بحدود الله وماتشلح حجابها لما يكون مرهف بالبيت وحاولت تكون زيارة بناتها لما ما يكون بالبيت مشان مايحسو على شي وبغير أوقات كانت تتحجج وتعتزر منهن يااما هي تروح لعندن على بيوتن حتى مرهف لما كانو يجو اخواتو زيارة يتحجج بأي شي ويطلع من البيت مشان مايحمل ذنبن صحيح كان صغير بالعمر بس كان فهمان وعامل الف حساب لخاطر ابوه وامو اما ام مرهف حبها لمرهف واهتمامها فيه بزيد كل يوم اكتر من يلي قبلو
هيك لصار مرهف بكالوريا وقدمها ونجح فيها
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
الجزء السابع :
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
ام مرهف : الف مبروك ياروحي
مرهف : الله يبارك فيكي ياغالية
المى : مبروك اخي شوبدك تحليني
امها : ولك انت قديشك مستغلة اه
مرهف : اتركيها امي الله يبارك فيكي اختي حبيبتي انت شوبدك حلوان انا جاهز
المى : بتفكير امممم بدي شوكولا وشيبس وكولا
امها : اخرسي ولي حاجة تحملي اخوكي هيك كتير شو شغلو بدو يروحو عليكي ما
زعلت المى وقالت ماعاد بدي شي
مرهف : لا تزعلي اختي تعي لعندي قربت المى لعندو وحضنا وقلها طلباتك اوامر هلا بروح انا وياكي ماشي
بفرح باستو من خدو لك انت اخي وحبيبي
امها : ولي عليكي مااقواكي
مرهف بس خلص امتحانات البكالوريا بلش شغل فورا لبينما تطلع النتائج ولما طلعت كان الو شهر مشتغل ومحاسب عليه ومتل كل مرة عطاها لامو الراتب وخلى معو شوي بس مشان طلبات المى يلي مابتخلص وكل راتب كان مرهف يجيبو كان اول شي يشتري منو لعبة لالمى
المسا رجع ابوه عالبيت وحامل معو قالب قاتو و هدية لمرهف بمناسبة النجاح
الاب : وينكن يابي
الام : ليكنا هون بالغرفة تقبرني
ركضت المى لعند ابوها حضنتو
الاب : اهلين ابي ديري بالك حبيبي القاتو
المى : يااااااي هاد النا
الاب : طبعا لكان شو هاد مشان عيونك وعيون مرهف
المى : هييييي
حط القالب من ايدو عالطاولة وقرب لعند مرهف قام مرهف باس ايد ابوه وقلو يعطيك العافية ابي
حضنو ابوه وقلو الف مبروك عالنجاح يابي
فرح مرهف لفرح ابوه وشد عليه اكتر الله يبارك فيك
بعدو عن بعض وقدملو علبة ملفوفة بورق هدايا
مرهف تفاجأ شو هاد ابي
الاب : هاي هديتك يابي افتحها وعطيني رايك
المى تحمست ياااي هدية شو هي يا ترى
كانو عميتبسمو كلن ومرهف عميفتح العلبة
فتح عيونو على ملاتن موبايل ابي ورمى حالو بحضن ابوه وشد عليه بكل حماس وصار ابوه يضحك
ياالله يابي الله يسلم ايديك موعرفان شو بدي قول بس ابي هاد غالي والله كتير
مابيغلى عليك لك ابني
رجع مرهف والفرحة موواسعتو حضن ابوه مرة تانية الله يخليلي ياك يابي ومايحرمني منك
ضربو ابوه على كتفو متل الرجال : ولا منك ابني
قعدو كلن مبسوطين ابو مرهف : اي ابني شوبدك تدرس
مرهف : بلبكة ابي الصراحة حابب اتطوع بالجيش
الاب : بس ابني ...
مرهف : بس شو ابي موبدك ياني كون قوي وقد حالي أتركني على راحتي خليني سجل بالكلية الحربية بترجاك ابي
الاب : والله مابعرف ازا انت مقتنع بهالشي على بركة الله
وبالفعل بلش مرهف دوامو وسجل بنادي مشان لياقتو وصار يقوى جسمو ويكبرو عضلاتو
٣ سنين بالكلية من حياة مرهف كانو كفيلين يقلبو حياتو قلب باليوم يلي تخرج فيه كان رجال بكل معنى الكلمة طول بعرض كتافو مفتولين فتل وعضلات صدرو وبطنو بارزين دقنو السودة وشعراتو الناعمين يلي كان دايما يطولن ويمشطن لورا ملامح وجمال وشو واحلى شي البصمة يلي كانت على دقنو غير حضورو يلي كان كلو هيبة وروزة وتقل
وقف قدام اللواء وضرب تحية رجت الأرض رج تحت رجليه احترامي سيدي
احترمناك ياابني حطلو وسام على صدرو وضربلو تحية وعطاه شهادتو حط ايدو على كتفو وتوجه للناس بكلمة صغيرة
قَِـصَِـصَِ اَِاَِبَِــﻭَِ اَِاَِلـَِـلـَِيَِــثَِ♡))!
+963946673550
خلال ٣ سنين ما شفت بأخلاق ولا بشهامة ولا بالتزام الملازم مرهف كان القدوة الحسنة والداعم لغيرو من الضباط انا بتشرف كون بحفل تخرجو وبتمنى الو ولكل الشباب التوفيق فتل لعند مرهف وضربلو تحية رجع مرهف قابلو بتحية وانصرف من قدامو بمشية عسكرية
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
ام مرهف : الف مبروك ياروحي
مرهف : الله يبارك فيكي ياغالية
المى : مبروك اخي شوبدك تحليني
امها : ولك انت قديشك مستغلة اه
مرهف : اتركيها امي الله يبارك فيكي اختي حبيبتي انت شوبدك حلوان انا جاهز
المى : بتفكير امممم بدي شوكولا وشيبس وكولا
امها : اخرسي ولي حاجة تحملي اخوكي هيك كتير شو شغلو بدو يروحو عليكي ما
زعلت المى وقالت ماعاد بدي شي
مرهف : لا تزعلي اختي تعي لعندي قربت المى لعندو وحضنا وقلها طلباتك اوامر هلا بروح انا وياكي ماشي
بفرح باستو من خدو لك انت اخي وحبيبي
امها : ولي عليكي مااقواكي
مرهف بس خلص امتحانات البكالوريا بلش شغل فورا لبينما تطلع النتائج ولما طلعت كان الو شهر مشتغل ومحاسب عليه ومتل كل مرة عطاها لامو الراتب وخلى معو شوي بس مشان طلبات المى يلي مابتخلص وكل راتب كان مرهف يجيبو كان اول شي يشتري منو لعبة لالمى
المسا رجع ابوه عالبيت وحامل معو قالب قاتو و هدية لمرهف بمناسبة النجاح
الاب : وينكن يابي
الام : ليكنا هون بالغرفة تقبرني
ركضت المى لعند ابوها حضنتو
الاب : اهلين ابي ديري بالك حبيبي القاتو
المى : يااااااي هاد النا
الاب : طبعا لكان شو هاد مشان عيونك وعيون مرهف
المى : هييييي
حط القالب من ايدو عالطاولة وقرب لعند مرهف قام مرهف باس ايد ابوه وقلو يعطيك العافية ابي
حضنو ابوه وقلو الف مبروك عالنجاح يابي
فرح مرهف لفرح ابوه وشد عليه اكتر الله يبارك فيك
بعدو عن بعض وقدملو علبة ملفوفة بورق هدايا
مرهف تفاجأ شو هاد ابي
الاب : هاي هديتك يابي افتحها وعطيني رايك
المى تحمست ياااي هدية شو هي يا ترى
كانو عميتبسمو كلن ومرهف عميفتح العلبة
فتح عيونو على ملاتن موبايل ابي ورمى حالو بحضن ابوه وشد عليه بكل حماس وصار ابوه يضحك
ياالله يابي الله يسلم ايديك موعرفان شو بدي قول بس ابي هاد غالي والله كتير
مابيغلى عليك لك ابني
رجع مرهف والفرحة موواسعتو حضن ابوه مرة تانية الله يخليلي ياك يابي ومايحرمني منك
ضربو ابوه على كتفو متل الرجال : ولا منك ابني
قعدو كلن مبسوطين ابو مرهف : اي ابني شوبدك تدرس
مرهف : بلبكة ابي الصراحة حابب اتطوع بالجيش
الاب : بس ابني ...
مرهف : بس شو ابي موبدك ياني كون قوي وقد حالي أتركني على راحتي خليني سجل بالكلية الحربية بترجاك ابي
الاب : والله مابعرف ازا انت مقتنع بهالشي على بركة الله
وبالفعل بلش مرهف دوامو وسجل بنادي مشان لياقتو وصار يقوى جسمو ويكبرو عضلاتو
٣ سنين بالكلية من حياة مرهف كانو كفيلين يقلبو حياتو قلب باليوم يلي تخرج فيه كان رجال بكل معنى الكلمة طول بعرض كتافو مفتولين فتل وعضلات صدرو وبطنو بارزين دقنو السودة وشعراتو الناعمين يلي كان دايما يطولن ويمشطن لورا ملامح وجمال وشو واحلى شي البصمة يلي كانت على دقنو غير حضورو يلي كان كلو هيبة وروزة وتقل
وقف قدام اللواء وضرب تحية رجت الأرض رج تحت رجليه احترامي سيدي
احترمناك ياابني حطلو وسام على صدرو وضربلو تحية وعطاه شهادتو حط ايدو على كتفو وتوجه للناس بكلمة صغيرة
قَِـصَِـصَِ اَِاَِبَِــﻭَِ اَِاَِلـَِـلـَِيَِــثَِ♡))!
+963946673550
خلال ٣ سنين ما شفت بأخلاق ولا بشهامة ولا بالتزام الملازم مرهف كان القدوة الحسنة والداعم لغيرو من الضباط انا بتشرف كون بحفل تخرجو وبتمنى الو ولكل الشباب التوفيق فتل لعند مرهف وضربلو تحية رجع مرهف قابلو بتحية وانصرف من قدامو بمشية عسكرية
من بين الناس كانت امو وابوه قاعدين عميحضرو التكريم ودموعها ملات خدودها بعد ٢١ سنة شافت ابنها رجال ولا كل الرجال وزادت غصتها لما تزكرت كيف امو وابوه ماتو وما شافوه بهاليوم العظيم بقلبا ( بتمنى كون اديت الامانة على أكمل وجه ياابني الله يقدرني وضل حدك وساندتك طول عمري )
بعد ما خلص التكريم توجهو الضباط كل واحد لعند اهلو وصارو يهنوهن ويتمنولن التوفيق ابومرهف حضن ابنو وعيونو مدمعين الحمد لله يلي عشت وشفتك رجال وقبضاي لا وضابط كمان
ابتسم مرهف وحكى بصوت كلو رجولة: الله يخليلي ياك يابي
برم وشو لعند امو يلي دموعها مغرقين وشا
تلبك وماعرف شو يعمل خاف ازا حضنها يزعل ابوه قام مسك راسها وباسها من فوق الحجاب لا تبكي ياغالية
الام : الحمد لله ياامي الحمد لله يلي الله اكرمني بهاللحظة
مرهف : كلو بفضل حنيتك وحبك انت وابي وسهركن عليي وتعبكن معي يلي مستحيل اقدر انساه بيوم من الايام او انكرو
اطلع مرهف حواليه امي وين المى ليه ما إجت معكن
بلبكة: اااه زايرة عند اختك امي بعدين بتشوفها
كنت حابب تكون موجودة بس يلا مو مشكلة
ابو مرهف وطى راسو وكأنو في حزن بعيونو بس ماحب يبين : يلا ابني خلينا نروح عالبيت
جاد رفيق مرهف : وانا مابدكن تباركولي ( جاد رفيق مرهف الروح بالروح من هن وصغار وهنن مع بعض كانت رغبة والد جاد انو يفوت كلية الطب بس لانو مرهف تطوع بالكلية الحربية جاد ما قدر يفارقو ودخل معو وتعاهدو يضلو جنب بعض طول العمر اخوات ورفقة وسند لبعض وطبعا كان جاد بيت سرو لمرهف )
الاب : له ياابني اكيد ان شاء الله الف مبروك وشوفك انت ومرهف بأعلى المراتب يارب
الام : تقبر قلبي خالتي مبروك ياروحي
جاد : تسلميلي خالتي الله يبارك فيكي هلا صار لازم تزوجينا صح
الام : ساعة المنى انتو اشرو بايدكن بس واتركو الباقي عليي
مرهف : صرت بدك تتزوج ياحيوان ما لساتك عمتاخد مصروفك من ابوك وبدك تتزوج لا وشو بكرة مرتك بتكون بدها قطعة تياب بتقلا هلا بجيبلك مصاري من ابي ما
جاد : العمى بقلبك مين مسلطك عليي انت اه ماعاد بدي انقبر اتزوج منيح ارتحت سيد مرهف
الكل ههههههه
مرهف : خلص لا تزعل اليوم عازمك على نفس ارجيلة عنا بارض ديار منيح هيك
جاد : ممتاز
مرهف: بس عليك حلوان التخرج
جاد : موبايدك لازم تنزعها امري لله
صوت اجا من بعيد : جاد
جاد : اي ابي عن ازنكن ياجماعة بدي شوف ابي
ازنك معك خالتي
بعد ما راح تنهدت ام مرهف بحسرة: ياخطية قلبي لو كانت امو موجودة اليوم قديه كانت فرحت فيه
غص مرهف من كلمة امو لانو كان نفسو هو كمان يعرف امو وابوه وقال الله يرحمها امي بس والله ياامي لايغرك جاد مدلل كتير وطلباتو كلها مجابة ابوه شايف الدنيا من عيونو لانو وحيدو ومارضي يتزوج مرة تانية مشانو
الام : ايييييه الله يخليهن لبعض
مرهف : امين يلا ست الحبايب شرفي نروح عالبيت
الام : يلا امشو
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
بعد ما خلص التكريم توجهو الضباط كل واحد لعند اهلو وصارو يهنوهن ويتمنولن التوفيق ابومرهف حضن ابنو وعيونو مدمعين الحمد لله يلي عشت وشفتك رجال وقبضاي لا وضابط كمان
ابتسم مرهف وحكى بصوت كلو رجولة: الله يخليلي ياك يابي
برم وشو لعند امو يلي دموعها مغرقين وشا
تلبك وماعرف شو يعمل خاف ازا حضنها يزعل ابوه قام مسك راسها وباسها من فوق الحجاب لا تبكي ياغالية
الام : الحمد لله ياامي الحمد لله يلي الله اكرمني بهاللحظة
مرهف : كلو بفضل حنيتك وحبك انت وابي وسهركن عليي وتعبكن معي يلي مستحيل اقدر انساه بيوم من الايام او انكرو
اطلع مرهف حواليه امي وين المى ليه ما إجت معكن
بلبكة: اااه زايرة عند اختك امي بعدين بتشوفها
كنت حابب تكون موجودة بس يلا مو مشكلة
ابو مرهف وطى راسو وكأنو في حزن بعيونو بس ماحب يبين : يلا ابني خلينا نروح عالبيت
جاد رفيق مرهف : وانا مابدكن تباركولي ( جاد رفيق مرهف الروح بالروح من هن وصغار وهنن مع بعض كانت رغبة والد جاد انو يفوت كلية الطب بس لانو مرهف تطوع بالكلية الحربية جاد ما قدر يفارقو ودخل معو وتعاهدو يضلو جنب بعض طول العمر اخوات ورفقة وسند لبعض وطبعا كان جاد بيت سرو لمرهف )
الاب : له ياابني اكيد ان شاء الله الف مبروك وشوفك انت ومرهف بأعلى المراتب يارب
الام : تقبر قلبي خالتي مبروك ياروحي
جاد : تسلميلي خالتي الله يبارك فيكي هلا صار لازم تزوجينا صح
الام : ساعة المنى انتو اشرو بايدكن بس واتركو الباقي عليي
مرهف : صرت بدك تتزوج ياحيوان ما لساتك عمتاخد مصروفك من ابوك وبدك تتزوج لا وشو بكرة مرتك بتكون بدها قطعة تياب بتقلا هلا بجيبلك مصاري من ابي ما
جاد : العمى بقلبك مين مسلطك عليي انت اه ماعاد بدي انقبر اتزوج منيح ارتحت سيد مرهف
الكل ههههههه
مرهف : خلص لا تزعل اليوم عازمك على نفس ارجيلة عنا بارض ديار منيح هيك
جاد : ممتاز
مرهف: بس عليك حلوان التخرج
جاد : موبايدك لازم تنزعها امري لله
صوت اجا من بعيد : جاد
جاد : اي ابي عن ازنكن ياجماعة بدي شوف ابي
ازنك معك خالتي
بعد ما راح تنهدت ام مرهف بحسرة: ياخطية قلبي لو كانت امو موجودة اليوم قديه كانت فرحت فيه
غص مرهف من كلمة امو لانو كان نفسو هو كمان يعرف امو وابوه وقال الله يرحمها امي بس والله ياامي لايغرك جاد مدلل كتير وطلباتو كلها مجابة ابوه شايف الدنيا من عيونو لانو وحيدو ومارضي يتزوج مرة تانية مشانو
الام : ايييييه الله يخليهن لبعض
مرهف : امين يلا ست الحبايب شرفي نروح عالبيت
الام : يلا امشو
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
الجزء الثامن :
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
طول الطريق ام مرهف شاردة وعمتتزكر قبل بيوم شو صار معها
عودة لليلة الماضية
المى: اااخ ياامي بطني دخيلك
الام: شبك امي شوصرلك
المى : بطني ياامي دخيلك
الام : بلكي متدايقة أو نفخة جربي فوتي عالحمام امي
المى بوجع : حاضر
قامت ام مرهف بدها تطلع من الغرفة لقت المى بوشا مصدومة ووشا اصفر مابيتفسر
الام : بسم الله حواليكي شبك امي
المى متلبكة كتير : امي في شواسمو
امها 🤔 شواسمو امي
المى: امي في ....
الام : لك يقطع عمرك شوفي نشفتيلي دمي
المى : ايوى هاد يلي نشف
الام : ....اي
المى بخوف وبعدها اخدت نفس : في دم
الام شهقت : ؟؟؟؟؟ليه امي انت قديه صار عمرك
المى : بعد شهر بطبق ١٥ سنة
الام : يا لطيف كيف الايام عمتركض ركض يابنتي
اطلعت ببنتها نظرة طيبة وابتسمت : والله كبرتي يابنتي وصرتي عروس
وطت راسها المى بخجل : شو ساوي امي هلا كيف لازم اتصرف
حاوطت المى بايدها ودخلتا عالغرفة وبلشت تعلمها كل شي بخص سن البلوغ
عودة
مرهف : شو امي وين شاردة
الام : اه شبك امي شو قلت
مرهف : لااااا مبين ام مرهف سارحة بعالم تاني يظهر يابي امي عجبوها الضباط وعمتندب حظها
شهقت امو: ولي عليك على هالحكي استحي ولا
الاب : خلص حبيبتي لا تستحي ازا بنفسك شي ضابط قولي ما بزعل والله
الام : استغفر الله على هالحكي شبك حبيبي
صفنت شوي : مع انو مابيشكو من شي ها ماشاء الله رجولة وهيبة والذي منو
فنجر الاب عيونو وتطلع فيها قامت فرطت ضحك هي ومرهف
الام : روق حبيبي روق على اساس حدا شايلني من ارضي
الاب : شوقصدك يعني لوشالوك ماعندك مشكلة
الام : اه لا لا مو هيك
قرب وهمس بادنها: راسك بدي كسرو ياام عيون زايغة
تطلعت بمرهف وضحكوعالسكت هي وياه
رجعت صفنت بالطريق وعمتفكر شولازم يعملو هلا بخصوص مرهف والمى يلي وصلت لسن البلوغ
تنهدت بدون ما تحس على عيون زوجها يلي عمتراقبها وفهمان شوعميدور بعقلا وحاسس بوجعها
بالبيت
مرهف : عتبان عليكن ليه ماجبتو المى معكن عالتكريم
الام تطلعت فيه بحسرة وحس عليها انو في بتمها حكي
مرهف بخوف :خير امي في شي المى صايبها شي
الام : اي
مرهف : شوفي امي قولي مشان الله
بلعت ريقها : امي بتتزكر من ست سنين لما عرفت حقيقة اهلك وقتا كانت المى صغيرة وبعدا ما .....
مرهف عقد حواحبو : ما شو
الام : امي المى صارت صبية
مرهف فهم على امو بينو وبين حالو كان عرفان ومتاكد انو حيجي هاليوم بس ماكان عرفان انو رح يكون هيك ضايع ومتلبك وخايف لهالدرجة ماكان عرفان كيف بدو يتصرف ولا شو بدو يعمل تاه ببحر افكارو قعد على طرف البحرة مهموم ومحتار وبقلبو متيقن انو حان وقت الفراق فراق الاهل الاب المكافح المعطاء الام الحنونة الطيبة اختو الصغيرة اغلى الناس على قلبو بيتو الدافي زكريات الطفولة يلي كل شبر بالبيت بيشهدلو زكرى حلوة أو حزينة تاه ببحر افكارو المخيفة ارتخى بدنو وقف عقلو ضعف نفسو توترت اعصابو تلبك بحالو وسكت فرد سكتة شارد وحزين ومهموم
كل هالالم كان واضح على امووابوه
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
طول الطريق ام مرهف شاردة وعمتتزكر قبل بيوم شو صار معها
عودة لليلة الماضية
المى: اااخ ياامي بطني دخيلك
الام: شبك امي شوصرلك
المى : بطني ياامي دخيلك
الام : بلكي متدايقة أو نفخة جربي فوتي عالحمام امي
المى بوجع : حاضر
قامت ام مرهف بدها تطلع من الغرفة لقت المى بوشا مصدومة ووشا اصفر مابيتفسر
الام : بسم الله حواليكي شبك امي
المى متلبكة كتير : امي في شواسمو
امها 🤔 شواسمو امي
المى: امي في ....
الام : لك يقطع عمرك شوفي نشفتيلي دمي
المى : ايوى هاد يلي نشف
الام : ....اي
المى بخوف وبعدها اخدت نفس : في دم
الام شهقت : ؟؟؟؟؟ليه امي انت قديه صار عمرك
المى : بعد شهر بطبق ١٥ سنة
الام : يا لطيف كيف الايام عمتركض ركض يابنتي
اطلعت ببنتها نظرة طيبة وابتسمت : والله كبرتي يابنتي وصرتي عروس
وطت راسها المى بخجل : شو ساوي امي هلا كيف لازم اتصرف
حاوطت المى بايدها ودخلتا عالغرفة وبلشت تعلمها كل شي بخص سن البلوغ
عودة
مرهف : شو امي وين شاردة
الام : اه شبك امي شو قلت
مرهف : لااااا مبين ام مرهف سارحة بعالم تاني يظهر يابي امي عجبوها الضباط وعمتندب حظها
شهقت امو: ولي عليك على هالحكي استحي ولا
الاب : خلص حبيبتي لا تستحي ازا بنفسك شي ضابط قولي ما بزعل والله
الام : استغفر الله على هالحكي شبك حبيبي
صفنت شوي : مع انو مابيشكو من شي ها ماشاء الله رجولة وهيبة والذي منو
فنجر الاب عيونو وتطلع فيها قامت فرطت ضحك هي ومرهف
الام : روق حبيبي روق على اساس حدا شايلني من ارضي
الاب : شوقصدك يعني لوشالوك ماعندك مشكلة
الام : اه لا لا مو هيك
قرب وهمس بادنها: راسك بدي كسرو ياام عيون زايغة
تطلعت بمرهف وضحكوعالسكت هي وياه
رجعت صفنت بالطريق وعمتفكر شولازم يعملو هلا بخصوص مرهف والمى يلي وصلت لسن البلوغ
تنهدت بدون ما تحس على عيون زوجها يلي عمتراقبها وفهمان شوعميدور بعقلا وحاسس بوجعها
بالبيت
مرهف : عتبان عليكن ليه ماجبتو المى معكن عالتكريم
الام تطلعت فيه بحسرة وحس عليها انو في بتمها حكي
مرهف بخوف :خير امي في شي المى صايبها شي
الام : اي
مرهف : شوفي امي قولي مشان الله
بلعت ريقها : امي بتتزكر من ست سنين لما عرفت حقيقة اهلك وقتا كانت المى صغيرة وبعدا ما .....
مرهف عقد حواحبو : ما شو
الام : امي المى صارت صبية
مرهف فهم على امو بينو وبين حالو كان عرفان ومتاكد انو حيجي هاليوم بس ماكان عرفان انو رح يكون هيك ضايع ومتلبك وخايف لهالدرجة ماكان عرفان كيف بدو يتصرف ولا شو بدو يعمل تاه ببحر افكارو قعد على طرف البحرة مهموم ومحتار وبقلبو متيقن انو حان وقت الفراق فراق الاهل الاب المكافح المعطاء الام الحنونة الطيبة اختو الصغيرة اغلى الناس على قلبو بيتو الدافي زكريات الطفولة يلي كل شبر بالبيت بيشهدلو زكرى حلوة أو حزينة تاه ببحر افكارو المخيفة ارتخى بدنو وقف عقلو ضعف نفسو توترت اعصابو تلبك بحالو وسكت فرد سكتة شارد وحزين ومهموم
كل هالالم كان واضح على امووابوه
قعدت اموعلى طرف المصطبة وسمحت لدموعها تنزل بغزارة ومع كل دمعة غصة وحسرة وحرقة قلب
كابر على وجعو وقرب منها بكل حنية وحب : امي حبيبتي لا تزعلي كنا عارفين انو هاليوم لابد منو كان عميحاول يساير امو رغم الالم يلي طغى على كل حواسو
بعيون متل الجمر وقلب محروق رزان : شو يعني هلا
الاب : وكلي الله رزان
بحدة مصاحبتا قوة رزان : سؤالي واضح شو يعني هلا
مرهف : امي انا صرت رجال وصار فيني اعتمد على حالي
بعصبية الام : شويعني هلا
مرهف : انا رح ضب غراضي واستاجر بيت وبلش اعتمد على حالي
الام : شو يعني
مرهف : امي ما بدي اختي تنظلم بسببي ويطلع حكي أشكال ألوان عليها لا سمح الله بدي تضل سمعتا وسمعتكن متل المسك
بعصبية وحدة أكتر من اول وعيونا عمتتنقل بين زوجها وابنها سألتكن شو يعني هلا ولك جاوبوني شو يعني هلا لك موانتو رجال ولك قولو شو يعني هلا
قدام مشاعر الامومة الجياشة يلي بتجرف بطريقها كل العقبات والعادات والتقاليد والحكي الفاضي وقفو الرجال خايفين متوترين مو قادرين يحكو يلي لازم ينحكى مافي شي بالدنيا بيتغلب على مشاعر الأمومة مافي شي اقوى من ام متمسكة بابنها لابعد الحدود
استجمع الاب قوتو اطلع بمرتو وبقلب محروق : خلص وصلنا للنهاية مرهف صار لازم يترك البيت
بكل صوتا وبكل قوتا: لأ لأ والف لأ مرهف ماحيروح على مكان
وقفو يطلعو عليها مستغربين
الام : شبكن اه انت ماحتروح على مكان مكانك هون واشرت على قلبا مكانك محفوظ جواتي وبيناتنا وبهاد البيت
امي ازا انت بتطلع روحي بتطلع وراك والله ازا بدك ياني موت وازا بدك تخسرني روح اطلاع
مرهف : ابي احكي كلمة دخيل رجلك
الاب : .....
مرهف : امي ببوس ايدك لاتعزبي حالك وتعزبيني بوعدك كل يوم اجي وطل عليكن بوعدك كل يوم زورك ومااقطعك بس انت اهدي شوي والله بخاف يصرلك شي
الام : لأ لأ لأ وصار النفس غصب يطلع منها
مرهف صرخ : امي امي امي اصحي مشان الله ابي ساوي شي ابي
ركض ابوه وحاولو يصحوها بس ماكانت تصحى حملوها وفورا عالمشفى
بالمشفى
الاب بخوف وقلق واضحين: خير دكتور طمنا مشان الله
الدكتور : للاسف المدام تعرضت لأزمة قلبية حادة سببها الزعل الشديد
مرهف ضاقت فيه الدنيا وصار يفتل حوالين حالو
ويمسح على شعرو ياربي اي دكتور وشو العمل هلا
الدكتور : حاليا وضعها مستقر رح اكتبلا أدوية للقلب بتصير تاخد منو يوميا بشكل دائم يعني مابتقطعو ماشي
مرهف : حاضر دكتور فينا نشوفها لوسمحت
الدكتور : انتظرو شوي لوسمحتو بدها تضل ساعة تانية تحت المراقبة بعدين بنطالعها عليها العافية
الاب : الله يسلمك دكتور
الاب وابنو حايصين ومحتارين وملبكين ومو عرفانين شو العمل هلا
رن تلفون مرهف : الو
ياسمين : اخي
مرهف: اهلين ياسمين
ياسمين : شووينكن اجينا عالبيت انا والمى مالقينا حدا
مرهف : اه اي اختي مشوار الطريق بنكون بالبيت ديرو بالكن على حالكن
ياسمين : ماشي أخي
المى : جيبلي معك اكلات طيبة
مرهف : إن شاء الله
بالبيت
المى : مرهف مو منيح
ياسمين: شو عرفك
المى : من صوتو مبين
ياسمين حسيتو عادي
المى : ليش انت بتحسي
ضربتا على كتفا والمى ضحكت
المى : بس عنجد اختي مرهف انا اكتر وحدة بتعرفو أبصر شبو
ياسمين : خير ان شاء الله
بالمشفى بعد ساعة
مرهف مسك ايدين امو بين ايديه امي حبيبتي يا اغلى الناس
امو وعيونا مدمعين ووشا عمينقط حزن ساكتة وعمتتفرج فيه بس
مرهف : امي مشان الله لا تعملي بحالك هيك والله ازا بصرلك شي انا بموت وراكي
رفعت ايدا ومسحت على شعرو رجعت نزلتا ودارت للجهة التانية
تنهد مرهف وطلع وترك ابوه معاها
الاب : رزان حبيبي شو بدك انت قليلي طول عمري بسمع كلمتك ومابتكوني الا رضيانة انت شوبدك قليلي مارح خلي مرهف يطلع من الحارة صدقيني رح لاقيلو بيت قريب مننا
رزان ببكا وبانفعال : لأ لأ اسكوت خلص سكوت
الاب : حاضر حاضر بس انت ماتعصبي روقي وصحصحي خلينا نطلع من هون
هديت الام شوي : بدي روح عالبيت ومرهف كمان جاي معنا
الاب : حاضر غيرو
رزان بفرح : على طول ؟؟
الاب : بالبيت بنحكي شو رايك
الام : ماشي
طالعوها من المشفى عالبيت مرهف ضل واقف برا وامو عيونها معلقة فيه فات ابوه وخلى بناتو يتسترو
رجع فوت مرهف كأنو واحد غريب كأنو موهاد هو يلي عاش معهن ٢١ سنة من نعومة اظفارو لحتى صار رجال وهيبة فاتو البنات ملهوفين لعند امن شبك امي شوفي انت منيحة
امن بضعف : منيحة امي منيحة
تطلعت المى ما في حدا غريب إجت بدها تشيل الحجاب عن راسها صرخ ابوها فيها هداك الصوت المى قومي على غرفتك
خافت المى من ردة فعل ابوها وراحت ركض على غرفتها بس موفهمانة شي
وطى راسو مرهف بزعل وامو شايفة وحاصرة بقلبا
كابر على وجعو وقرب منها بكل حنية وحب : امي حبيبتي لا تزعلي كنا عارفين انو هاليوم لابد منو كان عميحاول يساير امو رغم الالم يلي طغى على كل حواسو
بعيون متل الجمر وقلب محروق رزان : شو يعني هلا
الاب : وكلي الله رزان
بحدة مصاحبتا قوة رزان : سؤالي واضح شو يعني هلا
مرهف : امي انا صرت رجال وصار فيني اعتمد على حالي
بعصبية الام : شويعني هلا
مرهف : انا رح ضب غراضي واستاجر بيت وبلش اعتمد على حالي
الام : شو يعني
مرهف : امي ما بدي اختي تنظلم بسببي ويطلع حكي أشكال ألوان عليها لا سمح الله بدي تضل سمعتا وسمعتكن متل المسك
بعصبية وحدة أكتر من اول وعيونا عمتتنقل بين زوجها وابنها سألتكن شو يعني هلا ولك جاوبوني شو يعني هلا لك موانتو رجال ولك قولو شو يعني هلا
قدام مشاعر الامومة الجياشة يلي بتجرف بطريقها كل العقبات والعادات والتقاليد والحكي الفاضي وقفو الرجال خايفين متوترين مو قادرين يحكو يلي لازم ينحكى مافي شي بالدنيا بيتغلب على مشاعر الأمومة مافي شي اقوى من ام متمسكة بابنها لابعد الحدود
استجمع الاب قوتو اطلع بمرتو وبقلب محروق : خلص وصلنا للنهاية مرهف صار لازم يترك البيت
بكل صوتا وبكل قوتا: لأ لأ والف لأ مرهف ماحيروح على مكان
وقفو يطلعو عليها مستغربين
الام : شبكن اه انت ماحتروح على مكان مكانك هون واشرت على قلبا مكانك محفوظ جواتي وبيناتنا وبهاد البيت
امي ازا انت بتطلع روحي بتطلع وراك والله ازا بدك ياني موت وازا بدك تخسرني روح اطلاع
مرهف : ابي احكي كلمة دخيل رجلك
الاب : .....
مرهف : امي ببوس ايدك لاتعزبي حالك وتعزبيني بوعدك كل يوم اجي وطل عليكن بوعدك كل يوم زورك ومااقطعك بس انت اهدي شوي والله بخاف يصرلك شي
الام : لأ لأ لأ وصار النفس غصب يطلع منها
مرهف صرخ : امي امي امي اصحي مشان الله ابي ساوي شي ابي
ركض ابوه وحاولو يصحوها بس ماكانت تصحى حملوها وفورا عالمشفى
بالمشفى
الاب بخوف وقلق واضحين: خير دكتور طمنا مشان الله
الدكتور : للاسف المدام تعرضت لأزمة قلبية حادة سببها الزعل الشديد
مرهف ضاقت فيه الدنيا وصار يفتل حوالين حالو
ويمسح على شعرو ياربي اي دكتور وشو العمل هلا
الدكتور : حاليا وضعها مستقر رح اكتبلا أدوية للقلب بتصير تاخد منو يوميا بشكل دائم يعني مابتقطعو ماشي
مرهف : حاضر دكتور فينا نشوفها لوسمحت
الدكتور : انتظرو شوي لوسمحتو بدها تضل ساعة تانية تحت المراقبة بعدين بنطالعها عليها العافية
الاب : الله يسلمك دكتور
الاب وابنو حايصين ومحتارين وملبكين ومو عرفانين شو العمل هلا
رن تلفون مرهف : الو
ياسمين : اخي
مرهف: اهلين ياسمين
ياسمين : شووينكن اجينا عالبيت انا والمى مالقينا حدا
مرهف : اه اي اختي مشوار الطريق بنكون بالبيت ديرو بالكن على حالكن
ياسمين : ماشي أخي
المى : جيبلي معك اكلات طيبة
مرهف : إن شاء الله
بالبيت
المى : مرهف مو منيح
ياسمين: شو عرفك
المى : من صوتو مبين
ياسمين حسيتو عادي
المى : ليش انت بتحسي
ضربتا على كتفا والمى ضحكت
المى : بس عنجد اختي مرهف انا اكتر وحدة بتعرفو أبصر شبو
ياسمين : خير ان شاء الله
بالمشفى بعد ساعة
مرهف مسك ايدين امو بين ايديه امي حبيبتي يا اغلى الناس
امو وعيونا مدمعين ووشا عمينقط حزن ساكتة وعمتتفرج فيه بس
مرهف : امي مشان الله لا تعملي بحالك هيك والله ازا بصرلك شي انا بموت وراكي
رفعت ايدا ومسحت على شعرو رجعت نزلتا ودارت للجهة التانية
تنهد مرهف وطلع وترك ابوه معاها
الاب : رزان حبيبي شو بدك انت قليلي طول عمري بسمع كلمتك ومابتكوني الا رضيانة انت شوبدك قليلي مارح خلي مرهف يطلع من الحارة صدقيني رح لاقيلو بيت قريب مننا
رزان ببكا وبانفعال : لأ لأ اسكوت خلص سكوت
الاب : حاضر حاضر بس انت ماتعصبي روقي وصحصحي خلينا نطلع من هون
هديت الام شوي : بدي روح عالبيت ومرهف كمان جاي معنا
الاب : حاضر غيرو
رزان بفرح : على طول ؟؟
الاب : بالبيت بنحكي شو رايك
الام : ماشي
طالعوها من المشفى عالبيت مرهف ضل واقف برا وامو عيونها معلقة فيه فات ابوه وخلى بناتو يتسترو
رجع فوت مرهف كأنو واحد غريب كأنو موهاد هو يلي عاش معهن ٢١ سنة من نعومة اظفارو لحتى صار رجال وهيبة فاتو البنات ملهوفين لعند امن شبك امي شوفي انت منيحة
امن بضعف : منيحة امي منيحة
تطلعت المى ما في حدا غريب إجت بدها تشيل الحجاب عن راسها صرخ ابوها فيها هداك الصوت المى قومي على غرفتك
خافت المى من ردة فعل ابوها وراحت ركض على غرفتها بس موفهمانة شي
وطى راسو مرهف بزعل وامو شايفة وحاصرة بقلبا
الام : روحي لعند اختك
ياسمين : حاضر امي
الام بعد ماطلعو بناتها: اسمعوني منيح انكن تبعدو مرهف عني بعيدة عن سنانكن ماشي
سكتت شوي بعدين تنهدت : مرهف امي انت رح تتزوج المى
بصدمة كبيرة : شو
الام : متل ماسمعت انت حتتزوج المى
مرهف : امي المى اختي بترجاكي
الام : امي بترجاك فهمني ازا انت كتبت كتابك على المى بتصير قعدتك معنا حلال بصير فيني ضمك من جديد بوسك شمك من جديد
شهقت بالبكا مشان الله انا مشتاقة لابني مشتاقة لاحضنو ابو مرهف ببوس ايدك قول شي خلينا نجوزن لبعض وهيك بضل مرهف معنا دخيلك يا كريم ارحمني وافق
مرهف : امي شو دخل ابي انت بدك تزوجيني اختي امي اختي انا مالي موافق
صارت تبكي بالصوت كلو خلص روح اطلاع اترك البيت مو هيك بدك أتركني موت بحسرتي عليك مو هيك بدك روح يلا روح
الام شدت بايدها على قلبا : ااااااه كريم اااااااه
مرهف : امي مشان الله امي روقي
الام بوجع وضيق : ااااااه امممممممم
مرهف : خلص خلص امي اهدي ومابتكوني الا رضيانة
عطوها حبة تحت اللسان وتركوها ترتاح طلعو من الغرفة وأبو مرهف ضايع بين خوفو على مرتو وتفكيرو بمستقبل بنتو وابنو يلي رباه كل شبر بندر
مرهف : ابي بحياتي ماحسيت بكسرة متل هلا انصحني ابي والله والله ازا بصير لامي شي بسببي لحتى احرق حالي حرق بس الشي يلي قالتو امي مستحيل ابي المى اختي ياالله ياالله
الاب : ااااااخ راسي بدي نام ابني وبكرة بنحكي
بعد ماالبنات تزوجو صارو الغرفتين يلي فوق المصطبة وحدة لالمى ووحدة لمرهف
توجه مرهف لغرفتو مشان يرتاح بعد ماحكى مع رفيقو جاد واعتزر منو لانو كان واعدو بنفس ارغيلة بس الظروف كانت ضد رغبتن
تسطح على تختو وعينو معلقة بالسقف وتفكيرو شغال
المى حبيبة قلب اخوها
المى قطتي الصغيرة
المى الكربوجة النعومة
معقول ياربي هيك يصير لا لا مستحيل مارح وافق وخلص دفن راسو تحت المخدة وحاول ينام رغم صعوبة الأمر
تاني يوم الصبح
اول مافاق مرهف توجه لعند امو فورا لحتى يطمن عليها فتح الباب وفات لقى المى قاعدة جنبا عالتخت التفتت لعندو وابتسمت صباح الخير اخي إجت عينو عليها كأنو اول مرة بحياتو بشوفها شعراتا السود المفرودين على ملات ضهرا عيونها الواسعين العسليات ضحكتا يلي بتسحر القلب مع غمازة وحدة على خدا اليسار بياضها الناصع خدودها الزهريات حواجبها السود متل لون شعرها جسمها يلي بلش يكتسب اول علامات الانوثة خصرها المنحوت نحت احساس غريب عجيب تملكو دقات قلبو صارو الف صدرو صار يخبط خبط عقلو انشل عن التفكير جوارحو ماعاد اشتغلت
صحاه من غفلتو صوتها الملائكي شبك اخي فوت
انتبه لحالو مرهف بقلبو( لك شبني انا استغفر الله يارب ) طلع بسرعة وراح على غرفتو وقفل على حالو الباب
سند ضهرو عالباب ورفع نظرو للسما يارب دخيلك انا واحد حقير شو هالشعور الغريب يلي حاسس فيه ولك انا خاين العمى ولك هاي اختي اختي ياالله شو عميصير ضرب بايدو على قلبو اهدى ياغبي اهدى هاي اختي نزل على ركبو بجنب التخت ودفن راسو بقلبو وداخلو مكركب كركبة يارب ساعدني يارب
بالغرفة المى مستغربة امي شبو اخي كأنو مو على بعضو
الام حطت ايدها على راس المى ومسحت على شعراتا: انت ياامي انت الدوا لجروحي انت صلة الوصل بيني وبين اخوكي انت اساس هالبيت من دون رضاكي رح ينهد كل شي بنيتو
المى مو فهمانة شي : شبك امي حاسة حالي متل الاطرش بالزفة عميجعك شي
الام : قلبي يابنتي قلبي عميجعني والحل بايدك انت
المى : امي والله ماعمافهم عليكي انت شوبدك مني
الام : رح قلك بس بدك توعديني تتفهمي الموضوع وتكوني قوية وقد حالك
المى : حاضر قولي عماسمعك
رزان صوت قوي جاي من برا التفتو عالباب الاب : اصحك رزان
رزان : ك ك ك كريم
الاب : ابي اطلعي لبرا روحي على غرفتك وماتطلعي منها لحتى ناديلك
المى : حاضر ابي
الاب بغضب واضح : شبك رزان شو صار لعقلك البنت بعدها طفلة شوبدك تقوليلا
رزان : خليني انا بفهما
الاب : حتى لوفهمتيا بجوز ما تتحمل الصدمة ولو تحملت بجوز ماتتقبل الموضوع انت هيك عمتحرجيها احراج عمتحمليها مسؤولية اكبر منها بكتير هي يمكن توافق من طيبة قلب بس اكيد بها د العمر ما بكون قرارها صائب مابتقدر تحدد مصلحتا منيح لاتظلميها للبنت
الام : حبيبي بتتزكر لما تزوجتك كان عمري ١٦و اخواتها كانو ١٨ شو اللي بيمنع
الاب : ياروحي المى على قد مادللها مرهف عقلها طفولي كتير لساتو مانضج ما اكتمل
الام : شفت انت اعترفت بعظمة لسانك والله مارح يكون في حدا بهالدني احن من مرهف على المى يلي كان يشوف الدني من عيون اختو بعدين هاي تربايتي وازا انت هيك شايف خلينا بس نكتب كتابن ولما تكبر المى وتصير بعمر يسمحلا تاخد قرار منيح....
ياسمين : حاضر امي
الام بعد ماطلعو بناتها: اسمعوني منيح انكن تبعدو مرهف عني بعيدة عن سنانكن ماشي
سكتت شوي بعدين تنهدت : مرهف امي انت رح تتزوج المى
بصدمة كبيرة : شو
الام : متل ماسمعت انت حتتزوج المى
مرهف : امي المى اختي بترجاكي
الام : امي بترجاك فهمني ازا انت كتبت كتابك على المى بتصير قعدتك معنا حلال بصير فيني ضمك من جديد بوسك شمك من جديد
شهقت بالبكا مشان الله انا مشتاقة لابني مشتاقة لاحضنو ابو مرهف ببوس ايدك قول شي خلينا نجوزن لبعض وهيك بضل مرهف معنا دخيلك يا كريم ارحمني وافق
مرهف : امي شو دخل ابي انت بدك تزوجيني اختي امي اختي انا مالي موافق
صارت تبكي بالصوت كلو خلص روح اطلاع اترك البيت مو هيك بدك أتركني موت بحسرتي عليك مو هيك بدك روح يلا روح
الام شدت بايدها على قلبا : ااااااه كريم اااااااه
مرهف : امي مشان الله امي روقي
الام بوجع وضيق : ااااااه امممممممم
مرهف : خلص خلص امي اهدي ومابتكوني الا رضيانة
عطوها حبة تحت اللسان وتركوها ترتاح طلعو من الغرفة وأبو مرهف ضايع بين خوفو على مرتو وتفكيرو بمستقبل بنتو وابنو يلي رباه كل شبر بندر
مرهف : ابي بحياتي ماحسيت بكسرة متل هلا انصحني ابي والله والله ازا بصير لامي شي بسببي لحتى احرق حالي حرق بس الشي يلي قالتو امي مستحيل ابي المى اختي ياالله ياالله
الاب : ااااااخ راسي بدي نام ابني وبكرة بنحكي
بعد ماالبنات تزوجو صارو الغرفتين يلي فوق المصطبة وحدة لالمى ووحدة لمرهف
توجه مرهف لغرفتو مشان يرتاح بعد ماحكى مع رفيقو جاد واعتزر منو لانو كان واعدو بنفس ارغيلة بس الظروف كانت ضد رغبتن
تسطح على تختو وعينو معلقة بالسقف وتفكيرو شغال
المى حبيبة قلب اخوها
المى قطتي الصغيرة
المى الكربوجة النعومة
معقول ياربي هيك يصير لا لا مستحيل مارح وافق وخلص دفن راسو تحت المخدة وحاول ينام رغم صعوبة الأمر
تاني يوم الصبح
اول مافاق مرهف توجه لعند امو فورا لحتى يطمن عليها فتح الباب وفات لقى المى قاعدة جنبا عالتخت التفتت لعندو وابتسمت صباح الخير اخي إجت عينو عليها كأنو اول مرة بحياتو بشوفها شعراتا السود المفرودين على ملات ضهرا عيونها الواسعين العسليات ضحكتا يلي بتسحر القلب مع غمازة وحدة على خدا اليسار بياضها الناصع خدودها الزهريات حواجبها السود متل لون شعرها جسمها يلي بلش يكتسب اول علامات الانوثة خصرها المنحوت نحت احساس غريب عجيب تملكو دقات قلبو صارو الف صدرو صار يخبط خبط عقلو انشل عن التفكير جوارحو ماعاد اشتغلت
صحاه من غفلتو صوتها الملائكي شبك اخي فوت
انتبه لحالو مرهف بقلبو( لك شبني انا استغفر الله يارب ) طلع بسرعة وراح على غرفتو وقفل على حالو الباب
سند ضهرو عالباب ورفع نظرو للسما يارب دخيلك انا واحد حقير شو هالشعور الغريب يلي حاسس فيه ولك انا خاين العمى ولك هاي اختي اختي ياالله شو عميصير ضرب بايدو على قلبو اهدى ياغبي اهدى هاي اختي نزل على ركبو بجنب التخت ودفن راسو بقلبو وداخلو مكركب كركبة يارب ساعدني يارب
بالغرفة المى مستغربة امي شبو اخي كأنو مو على بعضو
الام حطت ايدها على راس المى ومسحت على شعراتا: انت ياامي انت الدوا لجروحي انت صلة الوصل بيني وبين اخوكي انت اساس هالبيت من دون رضاكي رح ينهد كل شي بنيتو
المى مو فهمانة شي : شبك امي حاسة حالي متل الاطرش بالزفة عميجعك شي
الام : قلبي يابنتي قلبي عميجعني والحل بايدك انت
المى : امي والله ماعمافهم عليكي انت شوبدك مني
الام : رح قلك بس بدك توعديني تتفهمي الموضوع وتكوني قوية وقد حالك
المى : حاضر قولي عماسمعك
رزان صوت قوي جاي من برا التفتو عالباب الاب : اصحك رزان
رزان : ك ك ك كريم
الاب : ابي اطلعي لبرا روحي على غرفتك وماتطلعي منها لحتى ناديلك
المى : حاضر ابي
الاب بغضب واضح : شبك رزان شو صار لعقلك البنت بعدها طفلة شوبدك تقوليلا
رزان : خليني انا بفهما
الاب : حتى لوفهمتيا بجوز ما تتحمل الصدمة ولو تحملت بجوز ماتتقبل الموضوع انت هيك عمتحرجيها احراج عمتحمليها مسؤولية اكبر منها بكتير هي يمكن توافق من طيبة قلب بس اكيد بها د العمر ما بكون قرارها صائب مابتقدر تحدد مصلحتا منيح لاتظلميها للبنت
الام : حبيبي بتتزكر لما تزوجتك كان عمري ١٦و اخواتها كانو ١٨ شو اللي بيمنع
الاب : ياروحي المى على قد مادللها مرهف عقلها طفولي كتير لساتو مانضج ما اكتمل
الام : شفت انت اعترفت بعظمة لسانك والله مارح يكون في حدا بهالدني احن من مرهف على المى يلي كان يشوف الدني من عيون اختو بعدين هاي تربايتي وازا انت هيك شايف خلينا بس نكتب كتابن ولما تكبر المى وتصير بعمر يسمحلا تاخد قرار منيح....
قاطعها زوجها : يالله منك يارزان لسا بدك تمطي بالموضوع خلص نحنا عملنا اللي علينا وقدمنالو كل شي لمرهف ماقصرنا معو بنوب خلي الشب يطلع ويشوف حياتو حاج يارزان بكفي
زعلت رزان وصارت تبكي ضاق نفسها وصاريطلع وينزل بصعوبة بالغة ركض زوجها وحطلا حبة تحت لسانها
اشرتلو بايدها يطلع لبرا
رضخ وطلع من خوفو عليها
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
زعلت رزان وصارت تبكي ضاق نفسها وصاريطلع وينزل بصعوبة بالغة ركض زوجها وحطلا حبة تحت لسانها
اشرتلو بايدها يطلع لبرا
رضخ وطلع من خوفو عليها
يـــتـــبـــع🌷🩷ٴ.
الجزء التاسع :
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
بارض ديار كان كريم قاعد وحاطط راسو بين ايديه وهموم الدنيا كلها فوق راسو بطلعة مرهف من غرفتو شاف أبوه قرب لعندو قعد على كرسي صغير مقابلو
خير ابي شبك
الاب : نفس الموضوع فتحتو معاها رجعت تعبت
مرهف : ابي
الاب : نعم يابي
مرهف : شو رايك فيني
الاب : ههه شو هالسؤال لك ابني
مرهف : جاوبني ابي
الاب : انت نور عيوني يابي غالي وغلاتك من غلات اخواتك
مرهف : ماهيك قصدت
الاب باستغراب شوقصدك لكان
مرهف: رايك فيني كعريس لالمى
فتح تمو الاب وفنجر عيونو على وسعن شو عمتقول يابي
مرهف : يلي سمعتو ابي بترجاك جاوبني على سؤالي
الاب : ابي يعني انت عريس لقطة متل مابقولو وانا برأيي الف بنت بتتمناك
مرهف : عنجد ابي
اي معناها انا طالب ايد اختي استغفر الله قصدي المى ابي المى هي بالنهاية مو اختي عنجد يعني مافي مانع اخطبها صح
الاب تلبك وتوتر كتير كان بوحدة صار بتنين اوووف والله مابعرف مابعرف خليني قلب الموضوع براسي ابي
مرهف : ابي انت بتعرف غلاوة المى بقلبي والله والله بحبها اكتر من حالي مستعد ازا طلبت روحي بقدملا ياها هدية صحيح طول عمري بشوفا اختي بس كرمال امي مستعد اكتب كتابي عليها شو قلت ابي
الاب : اااخ كرمال امك انا موافق بس والله موزابط الموضوع حاسس انو هالبنت رح تنظلم
مرهف : ماعاش يلي بدو يظلما ابي حط ايديك ورجليك بمي باردة بس كيف بدنا نخبر المى وياترى رح توافق وشو حتكون ردة فعلا الله يستر والله خايف على مشاعرها كتير خايف ابي تكرهني خايف تاخد مني موقف مابقدر شوفا زعلانة ومقهورة مابقدر
تساؤلات كتير دارت براس مرهف
قام على حيلو انا لازم روح على الفرع واتسلم مهامي ابي ادعيلي
الاب : وين قررت ابني بانو قسم
مرهف : حفظ الأمن
الاب : الله يحميك ياابني ويحفظك
مرهف : تسلم ابي عن ازنك
الاب الله معك
بالفرع
فات مرهف بين العساكر ضربولو تحية وصل لمكتبو فتحو لقى جاد جوا
مرهف : شو عم تعمل هون ولا لا تقول بدك تستلبسني من اول يوم دوام قوم انقلع ورجيني عرض كتافك من اولها انت بحالك وانا بحالي
جاد بهدوء ورواق : صباح النور حبيبي مرهف صباح النور كأنو الناس بتسلم قبل البهادل ما
ابتسم مرهف : صباح الخير حبيبي جاد صباح الخير كيفك يلا قوم انقلع من هون
جاد😏 مو قبل مااشرب فنجان قهوة على حسابك بدال الارغيلة يلي ضحكت عليي فيها
قعد مرهف عالكرسي وركى ضهرو وتنهد : اااااااخ لو تعرف شو صار مع صاحبك
جاد :شو صار ولا كانك مهموم
مرهف : الدنيا مقلوبة قلب عنا بالبيت مبارح اسعفنا امي بعد حفلة التكريم صابها أزمة قلبية
جاد : له له لك ليش شو صار والله كانت كتير مبسوطة بحفلتك
مرهف : يلي صار انو ..
جاد : انو شو
مرهف : اخي من الاخير صارت قعدتي بالبيت مع المى حرام
جاد : ايييي فهمت عليك ياسيدي نحنا عيلتنا كلها سبور يعني ماعندن مشكلة بالاختلاط طيب وشو بدك تعمل هلا .... تعال اسكن عندي ولا عنا بالبيت جفاف تام مافي ولا انثى حتى الخدم عنا ذكور وابي بحبك كتير والله
مرهف : لك مهو هون المصيبة
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
*(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي) اللهم بلغت اللهم فاشهد*
*▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭▭*
بارض ديار كان كريم قاعد وحاطط راسو بين ايديه وهموم الدنيا كلها فوق راسو بطلعة مرهف من غرفتو شاف أبوه قرب لعندو قعد على كرسي صغير مقابلو
خير ابي شبك
الاب : نفس الموضوع فتحتو معاها رجعت تعبت
مرهف : ابي
الاب : نعم يابي
مرهف : شو رايك فيني
الاب : ههه شو هالسؤال لك ابني
مرهف : جاوبني ابي
الاب : انت نور عيوني يابي غالي وغلاتك من غلات اخواتك
مرهف : ماهيك قصدت
الاب باستغراب شوقصدك لكان
مرهف: رايك فيني كعريس لالمى
فتح تمو الاب وفنجر عيونو على وسعن شو عمتقول يابي
مرهف : يلي سمعتو ابي بترجاك جاوبني على سؤالي
الاب : ابي يعني انت عريس لقطة متل مابقولو وانا برأيي الف بنت بتتمناك
مرهف : عنجد ابي
اي معناها انا طالب ايد اختي استغفر الله قصدي المى ابي المى هي بالنهاية مو اختي عنجد يعني مافي مانع اخطبها صح
الاب تلبك وتوتر كتير كان بوحدة صار بتنين اوووف والله مابعرف مابعرف خليني قلب الموضوع براسي ابي
مرهف : ابي انت بتعرف غلاوة المى بقلبي والله والله بحبها اكتر من حالي مستعد ازا طلبت روحي بقدملا ياها هدية صحيح طول عمري بشوفا اختي بس كرمال امي مستعد اكتب كتابي عليها شو قلت ابي
الاب : اااخ كرمال امك انا موافق بس والله موزابط الموضوع حاسس انو هالبنت رح تنظلم
مرهف : ماعاش يلي بدو يظلما ابي حط ايديك ورجليك بمي باردة بس كيف بدنا نخبر المى وياترى رح توافق وشو حتكون ردة فعلا الله يستر والله خايف على مشاعرها كتير خايف ابي تكرهني خايف تاخد مني موقف مابقدر شوفا زعلانة ومقهورة مابقدر
تساؤلات كتير دارت براس مرهف
قام على حيلو انا لازم روح على الفرع واتسلم مهامي ابي ادعيلي
الاب : وين قررت ابني بانو قسم
مرهف : حفظ الأمن
الاب : الله يحميك ياابني ويحفظك
مرهف : تسلم ابي عن ازنك
الاب الله معك
بالفرع
فات مرهف بين العساكر ضربولو تحية وصل لمكتبو فتحو لقى جاد جوا
مرهف : شو عم تعمل هون ولا لا تقول بدك تستلبسني من اول يوم دوام قوم انقلع ورجيني عرض كتافك من اولها انت بحالك وانا بحالي
جاد بهدوء ورواق : صباح النور حبيبي مرهف صباح النور كأنو الناس بتسلم قبل البهادل ما
ابتسم مرهف : صباح الخير حبيبي جاد صباح الخير كيفك يلا قوم انقلع من هون
جاد😏 مو قبل مااشرب فنجان قهوة على حسابك بدال الارغيلة يلي ضحكت عليي فيها
قعد مرهف عالكرسي وركى ضهرو وتنهد : اااااااخ لو تعرف شو صار مع صاحبك
جاد :شو صار ولا كانك مهموم
مرهف : الدنيا مقلوبة قلب عنا بالبيت مبارح اسعفنا امي بعد حفلة التكريم صابها أزمة قلبية
جاد : له له لك ليش شو صار والله كانت كتير مبسوطة بحفلتك
مرهف : يلي صار انو ..
جاد : انو شو
مرهف : اخي من الاخير صارت قعدتي بالبيت مع المى حرام
جاد : ايييي فهمت عليك ياسيدي نحنا عيلتنا كلها سبور يعني ماعندن مشكلة بالاختلاط طيب وشو بدك تعمل هلا .... تعال اسكن عندي ولا عنا بالبيت جفاف تام مافي ولا انثى حتى الخدم عنا ذكور وابي بحبك كتير والله
مرهف : لك مهو هون المصيبة
جاد :خير
مرهف:ام مرهف مشان هيك تعبت
جاد :ايوى اي ( بغباء ) بس مافهمت
مرهف : ولك الله ياخدك اي هي سمعت انو بدي اترك البيت وطار عقلا وقلبا كان رح يوقف من الزعل
جاد : يعني مو رضيانة انك تترك البيت ابدا
مرهف : عين الله عليك زكي
جاد :طيب والحل
بينت اللبكة على وجه مرهف : امي اقترحت حل
جاد : شو هو
مرهف : اني... اتزوج المى
بصدمة كبيرة: شووو
حط راسو بين ايديه وركاه عالمكتب
رفع راسو : حاولنا كتير مع امي بس عبث وبالنهاية كنا رح نخسرا انا .... وافقت
جاد مصدوم كتير : بس طول عمرك عايش معها انو اختك كيف هيك
مرهف : احكيلك الصراحة
جاد : قول
مرهف : اليوم مدري شو صابني شفتها كأنو اول مرة بحياتي بشوفها شعراتا عيونا جسما وشا جاد انا متفاجئ بالخربطة يلي صايرة جواتي مابعرف احساس غريب متملكني ماعماعرف شو طبيعتو
مسح على وشو واخد نفس عميق
جاد بخبث : قلتلي مو عارف طبيعتو ما ياصاحبي انت طول عمرك شايفها البنت الصغيرة الدلوعة بس هلا البنت بلشت تزهر وتتحول لانثى وانت مالك اخوها ولو ماامك فتحت عيونك عليها يمكن بحياتك مابتتغير نظرتك الها بس المشكلة انت بتحبها للبنت بطريقة غريبة من لما كنتو صغار اهتمامك الزايد فيها دلالك الها حنيتك وخوفك عليها كنت حسك انت المسؤول عنها كنت تتخلى عن كل شي كرمال رضاها ... سكت شوي ... مرهف وهو مستمتع بالحديث كأنو رفيقو حط ايدو عالجرح : اي كمل
جاد : مرهف انت عشقانة ليك عيونك كيف عميلمعو وانت عمتتزكرها والله يا صاحبي رحت بالازمة
اجباري ابوك بدو يخاف على بنتو منك ولك انت ازا ملت عالحيط بتهدو كيف ازا ملت على صبية ناعمة اه
مرهف سرح ببحر افكارو : استغفر الله معقول هالحكي طيب كيف بدي اتأكد من مشاعري كيف طيب مو معقول يكون كل هاد لانو بعتبرها اختي بس
جاد : امممممم ( لمعت براسو فكرة ) مرهف انا عندي حل ماابتتزوجا وبنفس الوقت بتعيش مع امك و ابوك بالبيت
مرهف : شو هو
جاد : انا بتزوج المى
مرهف انصدم كأنو حدا كب عليه سطل مي باردة : شو عمتخبص انت ولا مستحيل وافق مستحيل
جاد بخبث : العمى شو انك واطي ليش شبني انا ولا
مرهف : اه ....
جاد : سألتك ليش انا شوناقصني
مرهف بلبكة واضحة : انت مابتحبا
جاد : بحبا مع الايام بكرة بس ضما وبوسا وتصير بحضني ونام معها واخد كل شي بشتهيه منها ( كان عميحكي وبنفس الوقت عيونو على مرهف وناطر ردة فعل منو توضح كل شي )
عصب كتير ووقف مرهف فجأة وهجم على جاد مسكو من بدلتو العسكرية ولك اخراس ولا اخراس خلص والله بطالع روحك بايدي والله العمى بقلبك شو حقير
ابتسم جاد بخبث وبكل هدوء نزل ايدين مرهف روق حبيبي روق انت سألتني سؤال وانا بس ساعدتك تلاقي الجواب
مرهف مستغرب : شوقصدك ولا شوهالتخبيص يلي خبصتو
جاد : مو بدك تتأكد من مشاعرك شوف حالك كيف قلبو عيونك جمر وكنت رح تاكلني بلا ملح بس تخيلت انو المى ممكن تكون بحضن حدا غيرك مع انو قلتلك زواج مو بالحرام يعني
حاول مرهف يهدى شوي قعد وحط راسو بين ايديه واخد نفس عميق
قعد قبالو جاد وهو عميبتسم ناطرك تحكي
بعد صفنة طويلة وتفكير
ابتسم مرهف : والله معك حق مستحيل خليها تحب حدا غيري مستحيل المى الي انا الي انا وبس ولك جاد عقلي ما تحمل ما قدرت اتخيل انو المى بحضن رجال ما قدرت
جاد : ايييييه نيالك لقيت نصك الحلو
مرهف تنهد ورجع ضهرو لورا عالكنباية : طلعتلي الدم لراسي يخرب بيتك الله لا يوفقك والله خرجك تكون طبيب أو معالج نفسي بس ماخفت على حالك ولا منيح يلي قدرت امسك أعصابي شوي وماضربتك بوكس هريتلك سنانك
جاد : ههههههه بدك الصراحة يمكن بطلت جيب ولاد
مرهف : هههههه
جاد: نشفتلي ريقي العمى شوبخيل اطلبلنا فنجانين قهوة نروق دماتنا
مرهف : تكرم عينك واعتبرها اجار الجلسة
قضى مرهف نهارو عميتعرف على شغلو الجديد
بعد يوم طويل رجع عالبيت
مرهف : احم يالله امي وينكن
الام : قومي البسي امي قومي
المى : شبك امي هاد مرهف
الام : اه ولك قومي وبعدين بتساليني
المى من جدبتا طلعت وركضت لعند مرهف رمت حالا بحضنو وقالتلو اشتقتلك كتير كتير بعدين ماهنيتك مبارح بالتخرج مدري كيف كنتو كتير خايفين ومكركبين وملبكين شوقصتكن اه شومخبيين عليي
مرهف انشلت حركتو جسمها ملزق بجسمو اديها حولين خصرو وشا مقابيل وشو وكل براءة الدنيا اجتمعو بعيونها سافر ببحر العسل يلي بعيونها لعالم تاني دقات قلبو صارو مليون ايديه جنبو كان نفسو يرفعن ويحضنها ويشدها على صدرو بس صورة ابوه ماغابت عن بالو لحظة مسك حالو بعدت شوي عنو وحركت ايدها قدام وشو شبك اخي بشو صافن
فاق من شرودو : اه انا لا مافي شي شو بدك المى
المى : يه شبك اخي عمبارلك بالتخرج
مرهف:ام مرهف مشان هيك تعبت
جاد :ايوى اي ( بغباء ) بس مافهمت
مرهف : ولك الله ياخدك اي هي سمعت انو بدي اترك البيت وطار عقلا وقلبا كان رح يوقف من الزعل
جاد : يعني مو رضيانة انك تترك البيت ابدا
مرهف : عين الله عليك زكي
جاد :طيب والحل
بينت اللبكة على وجه مرهف : امي اقترحت حل
جاد : شو هو
مرهف : اني... اتزوج المى
بصدمة كبيرة: شووو
حط راسو بين ايديه وركاه عالمكتب
رفع راسو : حاولنا كتير مع امي بس عبث وبالنهاية كنا رح نخسرا انا .... وافقت
جاد مصدوم كتير : بس طول عمرك عايش معها انو اختك كيف هيك
مرهف : احكيلك الصراحة
جاد : قول
مرهف : اليوم مدري شو صابني شفتها كأنو اول مرة بحياتي بشوفها شعراتا عيونا جسما وشا جاد انا متفاجئ بالخربطة يلي صايرة جواتي مابعرف احساس غريب متملكني ماعماعرف شو طبيعتو
مسح على وشو واخد نفس عميق
جاد بخبث : قلتلي مو عارف طبيعتو ما ياصاحبي انت طول عمرك شايفها البنت الصغيرة الدلوعة بس هلا البنت بلشت تزهر وتتحول لانثى وانت مالك اخوها ولو ماامك فتحت عيونك عليها يمكن بحياتك مابتتغير نظرتك الها بس المشكلة انت بتحبها للبنت بطريقة غريبة من لما كنتو صغار اهتمامك الزايد فيها دلالك الها حنيتك وخوفك عليها كنت حسك انت المسؤول عنها كنت تتخلى عن كل شي كرمال رضاها ... سكت شوي ... مرهف وهو مستمتع بالحديث كأنو رفيقو حط ايدو عالجرح : اي كمل
جاد : مرهف انت عشقانة ليك عيونك كيف عميلمعو وانت عمتتزكرها والله يا صاحبي رحت بالازمة
اجباري ابوك بدو يخاف على بنتو منك ولك انت ازا ملت عالحيط بتهدو كيف ازا ملت على صبية ناعمة اه
مرهف سرح ببحر افكارو : استغفر الله معقول هالحكي طيب كيف بدي اتأكد من مشاعري كيف طيب مو معقول يكون كل هاد لانو بعتبرها اختي بس
جاد : امممممم ( لمعت براسو فكرة ) مرهف انا عندي حل ماابتتزوجا وبنفس الوقت بتعيش مع امك و ابوك بالبيت
مرهف : شو هو
جاد : انا بتزوج المى
مرهف انصدم كأنو حدا كب عليه سطل مي باردة : شو عمتخبص انت ولا مستحيل وافق مستحيل
جاد بخبث : العمى شو انك واطي ليش شبني انا ولا
مرهف : اه ....
جاد : سألتك ليش انا شوناقصني
مرهف بلبكة واضحة : انت مابتحبا
جاد : بحبا مع الايام بكرة بس ضما وبوسا وتصير بحضني ونام معها واخد كل شي بشتهيه منها ( كان عميحكي وبنفس الوقت عيونو على مرهف وناطر ردة فعل منو توضح كل شي )
عصب كتير ووقف مرهف فجأة وهجم على جاد مسكو من بدلتو العسكرية ولك اخراس ولا اخراس خلص والله بطالع روحك بايدي والله العمى بقلبك شو حقير
ابتسم جاد بخبث وبكل هدوء نزل ايدين مرهف روق حبيبي روق انت سألتني سؤال وانا بس ساعدتك تلاقي الجواب
مرهف مستغرب : شوقصدك ولا شوهالتخبيص يلي خبصتو
جاد : مو بدك تتأكد من مشاعرك شوف حالك كيف قلبو عيونك جمر وكنت رح تاكلني بلا ملح بس تخيلت انو المى ممكن تكون بحضن حدا غيرك مع انو قلتلك زواج مو بالحرام يعني
حاول مرهف يهدى شوي قعد وحط راسو بين ايديه واخد نفس عميق
قعد قبالو جاد وهو عميبتسم ناطرك تحكي
بعد صفنة طويلة وتفكير
ابتسم مرهف : والله معك حق مستحيل خليها تحب حدا غيري مستحيل المى الي انا الي انا وبس ولك جاد عقلي ما تحمل ما قدرت اتخيل انو المى بحضن رجال ما قدرت
جاد : ايييييه نيالك لقيت نصك الحلو
مرهف تنهد ورجع ضهرو لورا عالكنباية : طلعتلي الدم لراسي يخرب بيتك الله لا يوفقك والله خرجك تكون طبيب أو معالج نفسي بس ماخفت على حالك ولا منيح يلي قدرت امسك أعصابي شوي وماضربتك بوكس هريتلك سنانك
جاد : ههههههه بدك الصراحة يمكن بطلت جيب ولاد
مرهف : هههههه
جاد: نشفتلي ريقي العمى شوبخيل اطلبلنا فنجانين قهوة نروق دماتنا
مرهف : تكرم عينك واعتبرها اجار الجلسة
قضى مرهف نهارو عميتعرف على شغلو الجديد
بعد يوم طويل رجع عالبيت
مرهف : احم يالله امي وينكن
الام : قومي البسي امي قومي
المى : شبك امي هاد مرهف
الام : اه ولك قومي وبعدين بتساليني
المى من جدبتا طلعت وركضت لعند مرهف رمت حالا بحضنو وقالتلو اشتقتلك كتير كتير بعدين ماهنيتك مبارح بالتخرج مدري كيف كنتو كتير خايفين ومكركبين وملبكين شوقصتكن اه شومخبيين عليي
مرهف انشلت حركتو جسمها ملزق بجسمو اديها حولين خصرو وشا مقابيل وشو وكل براءة الدنيا اجتمعو بعيونها سافر ببحر العسل يلي بعيونها لعالم تاني دقات قلبو صارو مليون ايديه جنبو كان نفسو يرفعن ويحضنها ويشدها على صدرو بس صورة ابوه ماغابت عن بالو لحظة مسك حالو بعدت شوي عنو وحركت ايدها قدام وشو شبك اخي بشو صافن
فاق من شرودو : اه انا لا مافي شي شو بدك المى
المى : يه شبك اخي عمبارلك بالتخرج