Telegram Web Link
هاني يتأملها ويضبط نفسه أمام برائتها وجمالها : لا عاجبني بس ما تكون لعبة جديدة لانو وقتها راح تخسري الشرط وما دخلني .....ويلا تفضلي معي على المطبخ ... ما هو انا آخرتي المطبخ .

ياسمين بضحكه داخليه على شكله وهو بعلمها طريقة تقطيع الخضار

هاني : بدل ما تضحكي تعلمي لاني مش راح اوقف معك دايما

ياسمين :....ممكن اطلب منك طلب

هاني : تفضلي

ياسمين : سالي كانت عندي اليوم وطلبت مني انزل معها على السوق نشتري لبس لحفلة تكريم أسامة تخليني اروح معك

هاني سرحان فيها وهي تطلب بصوت واطي وعيون تترقب اجابتها : سالي حكتلك تعملي هيك مشان اوقف صح

ياسمين : لا

هاني : طيب عيني بعينك

ياسمين : خلص ما بدي شي منك

هاني يقترب منها بارباك ويحاصرها : اختي الهبله ما حكتلك انو اخوها محقق والمحقق بقرء حتى لعيون ولعيون البريئة ما بتعرف تمثل ..

ياسمين بعد حصارها رجعت لشخصيتها الي بعرفها : على فكرة انت قليل ادب ابعد عني شو بتعمل

هاني : شو بعمل بكمل لعبتك

ياسمين : بس انا ما بلعب

هاني : بدك توخذي حريتك

ياسمين يتوسل : اه طقت روحي
هاني ؛ موافق بس خلينا نقيم لشروط الي بينا أنا والله تعبت من بعدك ...والك الي بدك إياه بس بالمقابل بدي اعيش حياه طبيعيه

ياسمين بخوف من الي بدور بباله : شو قصدك

هاني : انتي فاهمه علي ...بدي نسكن مع بعض بغرفتنا وخلص نقعد مع بعض ونمزح ونعشي سوا كل لحظة حلو مع بعض ... والك مني اعطيكي حريتك

ياسمين : موافقة

هاني : شو

ياسمين : ماشي موافقه بس بدك توعدني وعد

هاني : الي هو

ياسمين : تنساها

هاني : مين

ياسمين : الي كنت تحبها

هاني بلمح نظرة غريبه بعيونها هي بداية حب وغيرة ولا خوف. من المستقبلة

ياسمين : يمكن الي خلاني اسمع كلام سالي اني مليت من حياتي روتين مميت وانا زهقت ... واذا انت بدك تتركني اعيش كيف بحب بمقابل أوفق تصير بينا ..... انا ما عندي مانع ... بس كمان انا خايفه اتعلق فيك وترجع تتركني

هاني يحاوط خدودها بين ايده : اليوم شفتها وطلبت مني نرجع بس انا حكتلها لو انتي ما بتحبيني بس بدي اياكي انتي لأنك قدرتي ترجعي هاني تبع زمان هاني الي ما بكره حالو قبل الناس ... انا لو بدي اياها كانت فرصتي بين ايدي بس انا اخترتك قبل ما اعرف اني ممكن اليوم تقبلي فيه كزوج

ياسمين : ... لسا بتحبها

هاني : ما بعرف صدقا. يعني بس كانت قدامي اليوم ما حسيت اتجاه مشاعر زي زمان بس الي بعرفه اني بحس معك مشاعر غريبه علي مشاعر مخربطه

ياسمين : ....

هاني : انا ما بقدر اضمن المستقبل. بس بقدر اوعدك .....اوفي بوعدي عمري ما راح اكون سبب دمعه من عيونك

ياسمين : انا ما بكرهك ... بس كنت زعلانه منكم كلكم

هاني : وانا اسف لكل مرة زعلتك فيها ونزلت دمعه من هل لعيون الي بحبهم.... واسف لكل مرة سرقة فيها طفولتك. ...واسف لاني كنت السبب بحزنك

ياسمين تبادر بلمسه ايده وهو على وجهه :. وانا اسفة

هاني : على شو

ياسمين : لاني كنت اجرحك بفرق العمر الي بينا ودايما احسسك اني راح اتركك واختار غيرك

هاني بضحكة عفوية ويقبل أيدها : وهلا شو بطلت ختيار

ياسمين بتورد خدودها : انت عمرك ما كنت ختيار

هاني : يعني خلص

ياسمين : خلص

هاني : ما في خوف ورفض

ياسمين : لا

هاني : وبدك تنامي معي بنفس الغرفة

ياسمين : اه

هاني : ...
ياسمين : ...

ومن هاد اليوم كانت حياتنا افضل شوي شوي تعودت عليه وهو كان مبسوط بس كان خوفي اني احبه بس ما بعرف ليش كنت خايفه اتعلق فيه صحيح أعطيته حياتي وجسمي كزوجه وكنت زي ما بدو وزيادة ولا مرة كسرت كلمة الو.... وهاد الاشي كان يسعدو وكل ما كان مبسوط معي كان يسعدني اكتر واكتر ..بس شو هل شعور الي جواتي الي رافض اسلم قلبي ما عرفته وكان عامل حاجز داخلي عندي وعنده لانو كان عارف وفاهم ..

يتبع
الجزء العاشر

هاني بهمس : الحلوة شو بتعمل

ياسمين بتلبك : هاني
هاني بغمزة محبه : مين غيري

ياسمين :.... شو صحاك بدري هيك

هاني ضمها ببعض المناغشة : قمت اشرب مي ما لقيتك جنبي انشغل بالي قمت اشوف وين روحتي

ياسمين : ...اه .. قمت ادرس تحت ما حبيت ازعجك ... اليوم اخر امتحان ولازم اراجع منيح

هاني : ما زهقتي قد ما دراستي

ياسمين : تعبت وزهقت بس شو اعمل خلص هانت اليوم اخر يوم

هاني : طيب شو رأيك نعمل شي خاص بعد ما تخلصي امتحانك

ياسمين : شو بدنا نعمل

هاني بتفكير : ممم يعني ممكن اعزمك برا وبعدها اخطفك من الدنيا يومين لنص البحر ... شو رأيك

ياسمين : ...
هاني : ما بدك

ياسمين : انت بدك كل الي درسته يطير من راسي

هاني يقبل أيدها : لا والله بس حابب نعيش كم يوم بعيد عن كل شي

ياسمين : اذا وانت لسا ما حبيتني هيك بتعمل معي كيف وقت قلبك يدق باسمي شو بدك تعمل

هاني بسرحان في بحر عيونها المتردده : ...

ياسمين : مالك ساكت

هاني بابتسامة جذابة : سؤالك صعب ..اتركيها للايام

ياسمين : طيب يلا روح كمل نومتك واتركني اخلص دراستي

هاني : اروح هيك ناشفه

ياسمين : شو بدك يعني

هاني : شي فاكهه حلوة

ياسمين بتصنع الجدية : هاني بدي ادرس

هاني يضمها بخفه : انا بدرسك وين وصلتي فرجيني

ياسمين : لا روح نام انت عندك شغل بعد كم ساعه

هاني : لا تشغلي بالك فيه افتحي يلا

ياسمين : طيب انت حر

هاني يسرق قبله سريعه منها : طيب بس هاي تحت لحساب

ياسمين بخجل : حساب

هاني بغمزة وابتسامة : ولا بدي ادرسك ببلاش يا حلوة

ياسمين : على فكرة انت واحد خبيث ما بتقدم شي لله تعالى

هاني : لا والله ههه

ياسمين : طيب تفضل ومن دون شي تحت لحساب. ..

هاني : هههه

__

بعد الظهر باب مدرستها

هاني أمام المدرسة بسيارته وملابسه العسكرية التي تزيده جذابية وجمال فوق جمالها ..وبين ايده بوكيه ورد جوري بالوان الاحمر ... :

ياسمين تخرج من الباب برفقة صديقاتها ويتناقشو في اسألت الامتحان لتقع عينها عليه : ... هاني .. مجنون شو بعمل هون

اسيل وعيونها عليه في نظرات اعجاب : مين هاد الحلو

ياسمين بشعور غريب بداخلها : جوزي

اسيل : جد هاد القمر جوزك
امل : يا بختك انتي عايشه مع ملاك يا ويلي هو في منه هاد عنا

ياسمين بغيض من تغزلهم فيه أمامها : سلام

هاني يترقب خطواتها بدقه واول ما وصلت طبع قبله على أحد خدودها وسلمها الورد : واخيرا خلصنا

ياسمين بخجل تتلفت يمين وشمال تحت عيون بنات المدرسة : انت شو بتعمل شو جابك وكيف هيك بتعمل قدام الناس

هاني بكتم ضحكته على خجلها : شو عملت يعني مرتي وجيت اخذها

ياسمين :. طيب يلا

هاني : اطلعي

طلعت معه وتمنيت الأرض تنشق وتوخذني

هاني وعيونه عليه وعلى الشارع : اهدي مالك راح تنتفي اوعيكي

ياسمين : هااااا

هاني : انا شو جاب اخرتي غير هاااا تبعتك هاي

ياسمين : هاااا

هاني يسحب أيدها ليخفف توترها : مالك

ياسمين بخجل وتوتر : مش عارفه

هاني : اهدي شوي

ياسمين : انا مش متعودة على هيك شغلات

هاني يقبل أيدها : بدك تتعودي وانتي معي على كتير شغلات

ياسمين تسحب أيدها وترجع تشد ملابسها بتوتر من دون وعي وهو يضحك من حين للآخر عليها
_

ياسمين : وين احنا

هاني : يلا انزلي
ياسمين : وين بدك توخذني

هاني : لجنتي كم يوم يلا ما بدي اضيع ولا دقيقة انا اخذت اجازة ثلاث ايام وراح اعيشك فيهم اجمل ايام حياتك

ياسمين : ..

هاني ببداية توتر من حالتها : ياسمين مالك ... ليش هيك خايفه ومن وقت ما شفتيني زي الي شفتي عفريت

ياسمين : .... خايفه

هاني : من شو

ياسمين : ...

هاني : مني

ياسمين : والله ما بعرف هو منك ولا من البحر ولا من ...

هاني : كملي من شو

ياسمين : خلص ولا شي ...يلا

هاني يجذب أيدها ويرجعها تكمل كلامها : من شو

ياسمين : ...

هاني : خايفه تحبيني وقت نقرب من بعض بهيك جوا

ياسمين بتهرب من عيونه

هاني : ...ردي هاد الي مخوفك

ياسمين : ....

هاني : لهل درجة انا بنظرك انسان ما بنحب

ياسمين : لا

هاني : ولا شو الي بشوفك بحكي واقفه قدام عدوك

ياسمين بعفوية : انت لأنك منيح وحنون وبتعمل كل شي بحبه انا خايفه اتعلق فيك وبعدين

هاني : وبعدين تخسريني
ياسمين : خايفه تتركني بيوم بعد ما احبك خايفه اسلم قلبي الك وانت الي تموته

هاني يمسك أيدها ويقربها لقلبه : والله انها طلعت من هون وانا ما بدي غيرك لو بدي إياه لرجعتها زمان بس انا يا هبله حبيتك وعشقتك حبيت طفولتك وشقاوتك وعصبيتك وجنانك وبرائتك وترددك وخوفك وحبيت كل شي حتى لمست ايدك عشقتها .... انا عشقتك وانا بعرف انك ما كرهتي حدا بحياتك قد ما كرهتيني ... بس عندي امل انك تحبيني بيوم وبحاول معك بكل طاقتي انسي الي عملته فيكي واتركي قلبك يدق الي..... بس الواضح هاد عمرو ما راح يصير ... خلص امشي نرجع ....
ياسمين تمسك ايده وتوقفه :. انا ما بكرهك .. بس افهمني أنا اكتر منك حابة افتح قلبي الك وأحبك بس خايفه لاني حاسة انها بينا

هاني : افهميها هي ماضي وراح وانتي الحاضر تبعي ... انتي اوثقي فيه وبكلامي وانسي كل الي جواتك

ياسمين : انا راح اروح معك بجسمي وروحي وقلبي بس اذا بيوم بتكون السبب بكسر قلبي ... لو شو ما عملت ما راح ارجعلك

هاني : وانا بوعدك اكون الك وبس

يتبع
الجزء الحادي عشر

هاني : شو احنا بدنا نضل قاعدين ... يلا قومي غيري بدنا ننزل بالمي

ياسمين : انا والمي ... لا لا ما حزرت

هاني بحزم : بدك تنزلي مش على كيفك

ياسمين بعفوية تتكلم بدلع : لا لا والله بخاف

هاني يضمها من خصرها : اذا ما بدك مي موافق بس بتسلى بشي ثاني

ياسمين تبعده عنها بقوة : انت قليل ادب

هاني يبتسم على خجلها واحمرار خدودها : الي بشوفك بحكي طالعه مع صاحبك ... انا جوزك يا هبله

ياسمين : بس قليل ادب كل تفكيرك منحرف

هاني : وهو في احلى من الانحراف معك

ياسمين : ...

هاني : يلا روحي تحت في مايو شرعي البسي وتعالي
ياسمين : بس انا ما بحب المي

هاني : في حدا ما بحب المي

ياسمين : البحر غدار وانا بخاف من غدره

هاني : وانا معك عمرك ما تخافي من شي

ياسمين : هاني نزلني امانه عليكي بخاف نزلني

هاني يحملها ويوقعه بالمي : ... انتي ما بتيجي غير هيك

ياسمين بتخبط أيدها وارجلها :

هاني : اهدي انا معك يا عمري لا تخافي

المي كانت تعلب بخصلات شعرها شوي شوي هديت وكانت لحظات حلوة بتجمعنا ... هاد اليوم جمع بينا تفاصيل ما راح انساها بحياتي .. فعلا كنت بحاجة لهاد البعد معها كنت بحاجة اكتشف حبها الي دخل وتربع بقلبي ... بعد تجربتي مع نور ما توقعت اقدر احب وحدة ثانية وقربي من ياسمين كان بس ندم واحاول اعوضها بس مع الوقت اكتشفت انها حجه الي قربي حب وعشق ومش بس هيك هي صارت ضحكتي وحياتي والنبض الي بنبض بقلبي ياسمين يعني أنا ... وما بدي شي من الدنيا غير اسمع منها كلمة وحدة ... هي بحبك ... يا ترا هاي الرحلة راح تكون فرصة لاسمعها ولا لا .... كل خوفها وترددها انا بتفهمه ومعها حق ما حدا بقدر يتخيل حب سنين يروح وتدخل هي مكانه بس الي هي ولا غيرها بتعرفه انو انا من قبل ما اتزوجها كنت كرهت نور من فعلتها الي دمرتني من جوا ... ما في شي بقتل الحب بين اي اثنين غير أنانية وقت دخلت طفل ما الو اي ذنب بالدنيا غير أنها أمه وقت قررت تحرمني منه ... هي طلعت من قلبي وحياتي ولا عمرها بترجع ... مع كرهي الها كرهت كل البنات .. بس هاي الطفلة المشاغبة قدرت تعرف كيف تخطف قلبي وتعلقني فيها .... عرفت كيف تعلق قلبي بقلبها وتخلي حياتي من دونها ولا شي ... بس معقول انا من أثر الماضي غلطت غلطه جديدة وكان النتيجة كتير صعبة علينا .

في منتصف الليل على سطح القارب

هاني : بشو سارحه

ياسمين : ...

هاني يسند جسدها وتأمل عيونها السود الواسعه وبشرتها الحليب الصافية كصفاء قلبها : ... مالها حبيبتي

ياسمين تدير عيونها الجهه الثانية : .. ما في شي

هاني يعيد وجهه باصبعها : ولا مالك هيك سرحانه انا زعلتك بشي

ياسمين : لا بس يمكن انا الي ازعلك

هاني وعيونه تنطق بمد حبه لها : انا ما بعرف ازعل منك

ياسمين تمسك ايدو وتضعها على بطنها : ولو كان في جوا طفل ما بتزعل

هاني وملامح وجهه تتغير وينظر لها بنظرة ارعبتها : شو

ياسمين وترجع لورا بجسدها : لحبوب الي كانت تجبرني اخذها زمان وطلبت مني ما انسى ولا حبة مع عجقة الدراسة اخر شهرين في أيام كنت انسى اخذ .... وقبل كم اسبوع ... العادة الشهرية ما اجتني خبرة سالي واخذتني افحص وطلعت حامل بداية الشهر الثاني

هاني يتحول لشخص لم تعرفه من قبل ينسحب من امامها بهدوء : كل هاد وانا ما بعرف

ياسمين تمشي وراها : كنت بدي احكيلك بس خفت من ردت فعلك

هاني : اتركيني لحالي ما ادقي على لحد ما انا اطلع لحالي مفهوم

ياسمين : ماشي زي ما بدك

هاني يرمقها بنظرة لا تفهمها

ياسمين : ..... بس تطلع بكون جاهزة نرجع

تركني بحكي معه ودخل على الغرفة الي في القارب وسكر الباب ما فهمت تصرفه لهل درجة ما بدو مني ولاد ... شو يعني بحبك وانت ما بدك مني ولاد ... شو هل حياه الظالمه هاي انا ليش قبلت اكون معه بهيك مكان .... تركني ودخل وهو بعرف خوفي من البحر والعتمه ... وانا الثانية ما عرفت اخبرو الا هون

____
سامحيني يا ياسمين بس لازم هيك اعمل ما بتحمل اخسر قطعة مني مرتين
____
بعد ساعتين لفتح الباب بس فتح وفتح علي نار جهنم

___
هاني : ...

ياسمين : ....
هاني يتكلم وعيونه على البحر :. بس نرجع هاد بدو ينزل

ياسمين بعدم تصديق : نعم شو بدك

هاني يكمل كلامه من دون النظر لها : زي ما سمعتي مدام انتي ما سمعتي كلامي وحملتي بدو ينزل

ياسمين بقوة غريبة عليها وعليه من زمان ما شافها :. والله جد ... شو هل حب الي بتحبني إياه ... بحبك وانتي كل دنيتي وبدي اعيشك اجمل ايام حياتك والخخخخخخ وبعد هاد كلو عند اول اختبار .لبحبك فشلت ... والله شكلك ما بتعرف شو يعني حب يا ابن عمي

هاني وعيونه مصدومة في جرئتها : احكي بأدب احسلك
ياسمين : تعال اضربني ما هو شي مش جديد عليك ... طول عمرك هيك اناني وليئم .... ويكون في علمك ابني ما راح انزله ولا راح اسمحلك تعملها ... فاهمه وكمان ما راح اسمحلك تتحكم بحياتي بعد هيك دور بتكرهني ودور بتحبني دور بدك تسعدني ودور بدك تموت ابني ... ما حزرت يا ابن مها

هاني يمسكها من ايدها : ابن مها

ياسمين : اه ابنها اصلا انت واحد ليئم زيها انت واحد ما بتخاف الله انت رضعة الكره من امك وبس وانا مش ذنبي اعيش مع واحد بلا قلبك زيك ... فاهم وبدك اطلقني لاني تعبت منك ومن حياتك. .. ولآخر مرة بحكيلك ابني ما بنزله لو بدك تموتني

هاني تتحول ايده من قاسية لحنونه : ليش بتبكي طيب مدامك قوية هيك

ياسمين : ابعد عني ابعد

هاني يحاول يضمها بالقوة : اسف بس كان غصب عني .. بدي اشوفك بدك تتمسكي في ولا لا

ياسمين تدفشه بعيد عنها : انا مش زيها بلا قلب لا ضلك تحملني اغلاطها فهمت انا تعبت منك ومن وجودها بينا شفت أنها لسا بينا انت بتحكي انها طلعت لو طلعت كان فرحة زي اي اب وقت خبرتك عن حملي ... بس انت هربت من قدامي مشان ما اشوف خوفك من اني اعمل زيها ... وبس قوية حالك رجعت وبدك انزل ما فشرت عينك انا مش لعبة بين ايدك

هاني يضع ايده على تمها : خلص اسكتي

ياسمين تنزلها باقوة : ما بدي اسكت ما بدي ... ويلا رجعني لمكان ما جبتني

هاني يقعد بعيد عنها : اه انا جبان خفت ترجعي تعملي زيها
ياسمين : انا مش هي

هاني : ياسمين وطي صوتك ولا طولي لسانك انا مراعي زعلك

ياسمين : شو بدك تعمل اذا ما وطيت

هاني يقف ويقرب منها :

ياسمين ترجع للخلف : ابعد عني

هاني : شايفك خفتي

ياسمين : ما خفت بس ابعد عني

هاني يقرب بخطوة مخيفه لقلبها : ...

ياسمين قبل ما توقع على ظهرها كانت ايده محوطيتها : ...

هاني : انا عمري ما راح اطلب منك هيك طلب ولا راح اسمحلك تنزلي هو كان بس لاحس نبضك واعرف الي جواتك واعرف انك فعلا ممكن تحافظي عليه ولا لا

ياسمين بجرأة عشقها : انا ما بعملها

هاني : بعرف بس كنت لازم اتاكد

ياسمين : يعني انت بتختبرني

هاني ويثبتها بين ايده : اه

ياسمين : طيب ابعد عني ابعد

هاني وعيونه مسلطه على عيونها المتحدية : ما بدي

ياسمين بنفاذ صبر من قربه المهلك : بعدين معك

هاني وأيده على وجهه : بس عجبتيني كنتي شوي وراح توكليني من دون ملح

ياسمين وخجلانه من تحوله الغريب :. . انت واحد مريض والله شو بصير معك

هاني : انا نفسي يكون عني ولد وبنت ولد زيى وبنت زيك قوية ومجنونه .. نفسي اشوفهم قدامي بكيرو بس تجربتي كانت صعبة وقت خبرتيني عن حملك تذكرت الي صار معي مش بيدي ... خفت افرح نفس الفرحة وبعدها اخسرها ... ضلت ضابط نفسي ما أضعف للفرحة وتنسرق مني ... افهميني في أشياء والله ما هي بيدي غصب عني بعملها

ياسمين : انت حرقتني وقت طلبت أنزله

هاني : بعرف والله بعرف وانا كنت بنحرق بس طلبتها منك ... بس لو انتي وافقتي ما كنت سمحتلك

ياسمين : ما بتلاحظ انك مغرور .

هاني : ... هيك بحكو

ياسمين : مين همه

هاني : الي بحبها

ياسمين : انت اخر واحد بتحكي عن الحب

هاني : ماشي

ياسمين بتعب اعصاب جسدها من قربه المهلك لها :طيب خلصنا ابعد شوي

هاني : ما حزرتي بس اعقبك على طولت لسانك هلا أن ابن مها وراضع الكره

ياسمين : بدك تحاسبني بحاسبك على لعبك باعصابي

هاني : بنت شو شايف قويانه كل كلمة بترديها بعشرة

ياسمين : ...

هاني : ...بحبك

ياسمين : ..

هاني : والله بحبك .. ويوم المنى بس احمل ابني بين ايد ويكون منك

ياسمين : ... وانا

هاني : انتي

ياسمين : انا تعبانه من مشاعري الي جواتي وخايفه تطلع

هاني بفرحة داخليه : اتركيها تطلع خلي مشاعرك حرة زي لسانك الي بدو قطع

ياسمين بضحكة عفوية : ... بتستاهل

هاني :. طيب يا ستي بستاهل بتموني يلا احكيلي شو هي مشاعرك لمخربطة

ياسمين : ...
هاني : طيب اسألك انا وانتي بتردي

ياسمين : ... طيب موافقة

هاني يبتسم على طفولتها الغريبة مع شخصيتها العنيفة الي كانت من ثواني : بتحبيني
ياسمين : ...

هاني بتلاعب :طيب بتكرهيني

ياسمين : لا

هاني : ممم طيب يعني بتحبيني

ياسمين : ...
هاني : ليش بتسكتي

ياسمين : ...

هاني يضع ايدو على بطنها : طيب بتحبي الي جوا

ياسمين وتوقع عينها على ايدو وبعدها على عيونه : اه اكيد

هاني : وأبوه للي جوا ما بتحبي

ياسمين وفهم هدفه : بتلعب فيه انت ...ما راح احكيها

هاني يثبتها : وانا ما راح اتركك غير وقت تحكيها

ياسمين : طيب خلص اقعد مؤادب وانا بحكيها

هاني بفرحة واضحه على وجهه :

ياسمين : ما بعرف وينتى صار ولا كيف تحولت مشاعري من كره ل حب ومن خوف لرغبة انك ضلك جنبي .. ومن

هاني : .. كملي من شو

ياسمين : خلص بكفيك
هاني : شو بكفي يعني أنا هلا سمعت الي بدي إياه

ياسمين : شو بدك تمسع

هاني : انتي بتعرفي

ياسمين : اي والله صعبة
هاني يضمها ويقبلها بحب : شو هو الي صعب ولك احكي بحبك

ياسمين : ...

هاني : ....

ياسمين : طيب خلص خلص. .. اي بحبك ومش من جديد من زمان بس كنت بكذب مشاعري وارفضة اصدقها

هاني : ولأجل ثقتك هاي بوعدك كمان وعد عمري ما راح ابعد عنك ولا اسمحلك تبعدي عني

ياسمين : لو شو ما صار

هاني : لو شو ما صار

هاني من بعد كلامها وعيونها الصادقة : انا بعد اليوم ما بدي شي من الدنيا غيرك انتي والي بطنك

ياسمين تتهرب من عيونه العاشقه : طيب خلص حب وغرام تعال نقعد ونشوف لنجوم بتوخذ العقل

هاني : ما حدا بوخذ العقل غيرك انتي

ياسمين : وبعدين معك

هاني : هههههه لسا بتخجلي

ياسمين : ...

هاني : طيب تعالي ومنه بدي اعملك عشا فاخر مشان تعرفي موهبة جوزك مو بس بالحب

ياسمين : هههههه يا شيخه ما انا دقت أكلك عامل حالك معلم والله ما الو طعم

هاني : لاااا شكلك جد قويانه وبدك عقاب

ياسمين : هاني وحد الله شو بدك تعمل

هاني : لا اله الا الله ما في عشا وبدي اعقبك على طولت لسانك مع جوزك

ياسمين بخبث لتوقفه : طيب والبوبو

هاني : اه صح .... اه انتي بدك تشتغلي فيه .... هاي ضريبة الي يتزوج طفلة قد ما بتكبر بضل طفلة

ياسمين : مو عاجبك

هاني بغمزة جرئيه : عاجبني ونص

__

يتبع
__
الجزء الثاني عشر

هاني يتأمل وجهه وايدو تلعب في خصلات شعرها وهي في عالم النوم : . ما بدك تقومي يلا بكفيكي نوم

ياسمين : خليني انام شوي

هاني : قومي يا قلبي بدي اقعد معك شوي قبل ما اروح

ياسمين تفتح عيونها ببطئ : وين بدك تروح

هاني : ما انتي بتعرفي

ياسمين : خلص قررت

هاني يا قلبي هاد مش بيدي القرار هاي مهمه من زمان بنخطط الها .. انتي ادعيلي اخلصها على خير

ياسمين وايدها على خده : وترجعلي بسرعة

هاني يقبل أيدها : وارجعلك بسرعة

ياسمين بصوت حزين : خايفه اخلف وانت مش جنبي

هاني : لا يا قلبي الدكتورة حكت بدك اسبوع وانا مهمتي ثلاث ايام وراح تلاقيني جنبك

ياسمين : أن شاء الله

هاني : ...مالك

ياسمين : ولا شي بتأمل وجهك قبل ما تروح

هاني : طيب ما بدك تقومي تحضري لجوزك لفطور وتساعدي يضب اغراضه

ياسمين : بتعرف اني بكره الوداع

هاني : بعرف وانا كمان

ياسمين :. .... طيب شو رأيك اروح معك

هاني : وين تروحي يا قلبي انا وانتي عند اهلي ويا دوب قادر ارتاح بدك تروحي معي لمهمه خطيرة

ياسمين : مش مشكله المهم بكون جنبك

هاني : انتي جنبي وين ما بروح انتي هون بقلبي وانا هون بقلبك يعني مش المسافات هي الي بتبعدنا عن بعض

ياسمين : من يوم ما كنا بالقارب وانت ولا يوم بعدت عن عيني

هاني : همه كم يوم وراح احطك بعيوني

ياسمين محاولت القيام : طيب ..يلا تعال ساعدني لاني صرت قد البرميل

هاني : هههه طيب شو رأيك بحل ثاني

ياسمين وهاني يضع أيده تحت رجليها والثانية على ظهرها ويحملها : نزلني هاني ... مفكرني لسا السنفورة تبعتك خلص نزلني

هاني يسكتها بقبله على خدها : انتي لا تدخلي انا شايفك احلى سنفورة وبعدين مين قدي حامل مرتي وبنتي بنفس الوقت

ياسمين يثبت أيدها على رقبته : طيب يا استاذ

هاني وعيونها تخاطب بعض : اوعديني تنتبهي على حالك وعلى لصغيرة ولو صار شي معي ....

ياسمين تاسكته باصبعها : هشش لا تكمل. .. بموت بمجرد الفكرة لا تنطق

هاني يقبل اصبعها : حاضر ... يلا تعالي

_

بعد يومين

سالي : شو حبيبتي كيف حاسة حالك

ياسمين : الحمد لله بس خايفة على هاني من ساعتين ما برد علي

سالي : انتي بتعرفي أنو في مهمه وصعب يرد اول ما بقدر يرن راح يتصل عليكي

ياسمين : أن شاء الله

سالي : خلص افرديها

ياسمين : قلبي ناقزني حاسة راح يصير شي

سالي : ما راح يصير شي تفائلي بالخير

ياسمين : الله يردو بالسلامة

سالي : امين حبيبتي يلا نامي شوي

ياسمين : ماشي تصبحي على خير

سالي تقبل رائسها : تلاقي خير

____

هاني : يعطيكم العافية شباب كانت عملية ناجحة بتشكركم

الملازم : لا شكر على. واجب لولاك ما قدرنا نقبض على الراس لكبيرة

هاني : احنا كلنا ايد وحدة فينا وانتو كنتو فخر لبلدكم

نور : البلد فخورة برجالها

هاني بتجاهله : يلا شباب ما معنا وقت نوصل البلد والأمانة معنا

الجميع تحرك معاد تلك الفتاة الخبيثه

نور : كتير بدك ضلك تتجاهلين النا يومين مع بعض وما حكيت معي ولا كلمة

هاني : انتي شو بدك مني

نور : بدي احكيلك انو مش انا الي بنلعب معي

هاني : طيب وصلت

نور بغمزة : وان شاء الله تكون هدية المدام وصلت كمان

هاني : ما فهمت

نور بخبث وكره : بس تروح لعندها بتعرف سلام

هاني يجذبها من أيدها بقوة : شو قصدك شو عملتي

نور تحاول تنزل ايده : لا لا مش حلو هيك يا كابتن مش حلو هيك نزل ايدك

هاني يقبض على أيدها بقوة لتصرخ اول مرة من قساوته : ياسمين خط احمر اذا بعرف أن عملتي شي معها راح اقبرك مكانك

نور : اخخ اتركني مجنون انت شو بتعمل

هاني يحول قبضته لرقبتها وعيون تحرق من أمامه : ال ياسمين. .... مفهوم الماضي نسيته بس اذا بدك بنتذكرة وبحاسبك من اول وجديد اذا بدك تلعبي معي

نور بحقد يحرق الجميع : وانا راح ادمرك لاني مش انا الي بركض ورا واحد وما يسأل عني

هاني بنزل ايده عنها: انتي مريضة وبدك علاج ... انا هيني بفهمك ابعدي عن طريقي

نور بعد ما مشي وتركها بنارها : راح ادمركم يا هاني وبتشوف

_
يتبع
الجزء الثالث عشر

هاني .. : سالي اتصلت شي سبع مرات من الساعة عشرة لهلا ليش ما بترد طمنيني هي صاير معها شي وانتو مخبين علي

سالي بعيد عن الجميع : لا يا اخي هي منيحه

هاني : طيب اعطيني اياها احكي معها

سالي : هي نايمة

ابو ياسمين : طيب انتي فهمينا شو عمل ليش هيك حالتك

ياسمين بنوبة عصبية غريبة على الجميع : ما بدي إياه خلو يطلقني لا والله اموت حالي واموت الي بطني

ام ياسمين محاولت تهدئتها : اهدي يا بنتي انتي حامل الله يرضى عليكي طولي بالك ولا تبكي مشان بنتك

ياسمين بصوت يهز جدران البيت ليصل الى سمع هاني : ولكم ما بدي أهدى اتركوني انتو السبب انتو الي تخليته عني لحد ما وصلت لهون

هاني بعد فهم وتصديق : سالي شو في مالها ياسمين

سالي تحاول تخفف وصول الصوت : يا اخي خلص تعال انت وبعدين بتفهم

هاني بحزم: هلا بدي افهم اعطيها التلفون

سالي : ما بنصحك

هاني : شو

سالي : والله يا اخي ما حدا فاهم مالها من الساعة تسعة تركتها تنام ... بعد ساعتين كنا قاعدين وجوزي معي سهرنين عند اهلي ولا سمعنا صوت تكسير بغرفتك فوق طلعنا نركض نشوفها مالها حالات ما بتصر لا عدو ولا حبيب عيونها من كتر البكى حمرا وجهه منفخ والارض ما بينت من الأغراض ما خلت شي بمكانه والمشكلة اعصابها تعبانه وبتكسر وهي بتبكي بس ما بتحكي ولا كلمة وبس قربنا منها بعدت عنا وصارت بدها امها بابا اتصل على عمي ومن وقتها ما في على لسانها غير أنها بدها الطلاق عجزو فيها يعرفو مالها ما حكت لحدا

هاني بهدوء عكس ما بداخله من خزن وحيره : اعطيني اياها

سالي : يا هاني

هاني : اعطيني اياها بحكي

سالي : طيب زي ما بدك

____

ام هاني : خلص صراخ صرعتني احكي شو مالك وبلا هل جنون

ياسمين بعدم سيطرة على حالها : انتي شو دخلك ...فهميني شو دخلك

ام هاني : لا انتي زودتيها وبدك ترباي

ياسمين بمسح دموعها : قومي اضربي ما هو ما ضل على غير وحدة زيك روحي حلي عني انتي الثانية

ابو هاني : خلص يا مها البنت مش بوعيها اتركيها بحالها

ام هاني : شو مش بوعيها مش ضايل غير تقوم تضربني

سالي : ياسمين هاني بدو يحكي معك

ياسمين بجمود عند سماع اسمه : ....

سالي تمد أيدها لتعطيها الهاتف : خذي

ياسمين تأشر برأسها برفض : ...

سالي : مشان الله تختصري وتوخذي احكي شوي والك الي بدك إياه

ياسمين وعيونها تسيل دموع من دون وعي : ماما بطني بوجعني

ام ياسمين : طيب اقعدي هاد من التوتر

سالي : هاني بعدين بتحكي ياسمين تعبانه

هاني : اعطيها التلفون

سالي : يا هاني مشان الله خلص انت الثاني بكفي هي علينا

هاني : بحكيلك اعطيها التلفون ل اقسم بالله بس اوصلك لاموتك

سالي ترمي التلفون على حضنها : خذي وانا ما دخلني بينكم

ابو ياسمين : اخي احكي انت معه وانا الو عندي بس تروق تحكي معه بنفسي راح ارن عليه

ابو هاني يمسك التلفون ويجيب : سمعت شو حكى عمك

هاني بتهديد : شوف اذا ما بتعطيها التلفون وهي بترد علي بس اوصل غير واهد الدنيا عليكم

ابو هاني : يا ولد احترام حالك

ياسمين تتجمع قوتها وتأخذ التلفون من ايدو وتبتعد عن الجميع : شو بدك

هاني بتنهد بعد سماع صوتها : ... شو صار لكل هاد

ياسمين تكتم دموعها : وانت شو دخلك كيف هيك بضيع وقتك معي وانت بين ايدك وحدة زي الصاروخ هاي

هاني بعدم فهم : شو قصدك

ياسمين بوضع أيدها على بطنها تحاول تخفف وجعها : قصدي انو بعرفك رجال ما بتكذب يعني مش عيب واحد بعمرك يكذب هيك كذبة كان حكتلي رجعت لقرفك تبع زمان وحابب تقضي معها يومين حلوين ما هو لرخيص الي زيك وزيها كل شي الهم بالسر

هاني بفهم معنى كلامها مع تذكره كلام نور : شو حكتلك

ياسمين تقعد على الأرض وتكتم وجعها بضغط على جسدها وتدمع غصب عنها : يعني انت كنت معها

هاني : اه بس كنا بشغل هي زميلة معي

ياسمين ببرود عكس وجهه المحطم من أثر صدمتها ودموعها : ... اذا ما طلقتني بكيفك راح اخونك زي ما خنتني وكسرتني وغدرت فيه انا حكتلك من سبع شهور اني بكره البحر لانو غدار وانا بكره الغدر وانت غدرت فيه علقتني فيك وبعدها رجعتلها

هاني بتلقي كلامها كطعنه متتالية :. بس تهدي بنحكي

ياسمين وتتلوى من الوجع وتنطق اخر جملة قبل ما تصرخ صرخات بداية خروج الروح الجديدة الي يا عالم شو مصيرها : والله لاخونك طلقني اشرفلك

هاني : ...
ياسمين : اخخخخخ يا امي اخخ اااامي

الجميع يركض من الصاله لعندها : ..

ام ياسمين تضمها وتصرخ ببكى : يا ربي البنت بتولد ... بسرعة اتصلو على المشفى البنت راح تموت مني ياسمين تحملي شوي

ياسمين بصوت واحد وبصعوبة بالكلام : اخخخخخ امي في شي بنزل اخ هاااني بموت

سالي ودموعها تخفي صوتها : ... انت معي

هاني : ....

سالي : ... هي منيحه لا تخاف

هاني : سالي لا تتركي أيدها هي بتخاف المسي أيدها واهمسي بدانها ما راح اتركها فهميها

سالي : انت بتبكي
هاني يمسح طرف عيونه بقوة ليخفي دمعتها : لا ... اعملي الي حكتلك عنه

سالي : ماشي

هاني : لا تسكري الخط خليني معكم لاوصلكم اقل من ساعة بكون عندكم

سالي : طيب بس سوق على مهل

_

بعد ساعة بالمشفى

الدكتور : الحمد لله على سلامتهم

ام ياسمين : همه مناح

الدكتور : اه الحمد لله هي ضغطها نازل شوي بس حطيناها تحت المراقبة .. والعروس طالعه زي القمر ..

هاني من بعيد يمسح طرف عيونه : الحمد لله يا رب

الدكتور : بس اهم شي ما تتعرض للزعل هل صاير معها انهيار عصبي حاد وهو الي سبب. حالة الولادة ... والحمد لله انها طلعت منها بخير ... بس هلا اهم شي نفسيتها .

ابو هاني : اكيد ما حدا راح يزعلها .

ام ياسمين : بقدر اشوفها .
الدكتور : اه ما في مشكلة بس لا تتعبوها

ام ياسمين : اكيد شكرا الك يا دكتور

الدكتور : العفو هاد واجبي

ابو هاني وعيونه على هاني : ... اخي روح انت شوف ياسمين وانا بدي احكي مع هاني

ابو ياسمين : انا وقت أعطيتك بنتك لاني بعرف راح تحطوها بعيونكم بس الواضح كنت غلطان .
ابو هاني : هاد مش وقت الحكي هلا خلينا نطمن عليها وبعدين بنفهم مالها .

ابو ياسمين : ماشي بس بتفهمه ما اشوفه عندها

ابو هاني : ماشي توكل على الله

ابو ياسمين : ونعمه بالله

__

يتبع
الجزء الرابع عشر

ابو هاني : شو صار بينك وبين مرتك

هاني : علمي علمك

ابو هاني : كيف يعني علمي علمك البنت ما كان فيها شي مرة وحدة جنت وما بدها أياك

هاني : بابا لو سمحت انت من زمان بتعرف مشاكلي بحب احلها لحالي لا انت وعمي تدخلو من بعد اذنك

ابو هاني : انت بطل الك كبير

هاني : انت على راسي بس بعلاقتي مع ياسمين لو سمحت اتركني احل مشكلتي معها

ابو هاني : شوف انا طول عمري تاركك عايش حياتك زي ما كنت تحب بس انك تظلم بنت اخوي قدامي ما راح اسمحلك

هاني : وليش ما وقفت بوجهي وقت قررت اتزوجها وهي طفلة وانا اكبر منها بفرق عمرها

ابو هاني : كنت بفكرك راح تحافظ عليها

هاني : وانا محافظ عليها والي صار بينا هو سوء تفاهم مش اكتر

ابو هاني : كل هاد سوء تفاهم

هاني : اه

ابو هاني وايده على كتفه : ابني اذا في شي كبير احكيلي لاقدر اساعدك

هاني بقلة حيله :. .. خليها لقدام اذا ما قدرت احلها لحالي بخبرك

ابو هاني : ماشي وهلا روح من هون وإياك تفكر تدخل عندها لا هي ولا عمك بدهم اياك

هاني :. انا هون ما راح اروح مكان

ابو هاني : بلا عنادك يا ابني اسمع كلامي

هاني : مش بيدي ما راح اقدر اتركها

ابو هاني : ماشي بس لا تدخل عندها

هاني : حاضر

ابو هاني : ماشي يا ابني راح اروح اطمن عليها

هاني : ...

ابو هاني : اذا بدك بجيبلك بنتك تشوفها

هاني : لا ما راح اشوفها غير وهي بيدها

ابو هاني : .... الله يهدي بالكم

هاني : امين

____

بعد منتصف الليل

ام ياسمين : مش لازم تركتها انا خايفه عليها

بلقيس اخت ياسمين : يا ماما من شو بدك تخافي هاني ومش عندها والمشفى بتقوم بواجبها اتجاهه وبعدين هو ممنوع حدا يضل عندها يعني ريحي حالك وطمني

ام ياسمين : ما برتاح غير وقت تروح معي ... ومن هلا بدك تفهم ما الها رجعه لبيتهم بدك أطلقها منه

ابو ياسمين : طولي بالك احنا لسا ما بعرف شو صار بينهم بس نشوف مالهم بعدها بقرر شو اعمل

ام ياسمين : انت لسا بدك تعرف ما بكفي الي صار مبارح

ابو ياسمين : انا ما تعودت احكم من اولها خلينا نشوف مالها وبعدين الها تكون راضية

بلقيس : ماما بابا معو حق خلص لا ضلك تفكري بكرة بنروحها معنا وما بترجعله ال اذا هي بدها

ام ياسمين : ...

بلقيس : قومي يا ماما رتاحي من مبارح وانتي واقفه على رجيلكي

ام ياسمين :

__

هاني : انا بدي اخذها معي وهلا اذا وافقت ولا لا بدها تمشي معي

دكتور : بس البنت لسا تعبانه وبعدين حالات النفسية مش تمام يعني ما بقدر أوفق تطلع من عنا قبل ما اتاكد أنها تحسنت

هاني بنبرة مخيفه ترجع الدكتور للخلف : شوف لاحكيلك اذا حضرت جنابك ما بتعرف مين انا بحب اعرفك عن حالي معك الرائد هاني من القوات الخاصة ... يعني فهمك كفاية سيارة وحدة بتقدر تهدهم المشفى على راسك وراس الي بعارضني وقت حكتلك بدي اخذها يعني بدي اخذها

الدكتور بخوف واضح : بس انا مشان مصلحتها

هاني يقف وينهي الكلام : وانا بحكي مشان مصلحتك ومصلحة المشفى ... وبعدين ما راح تخاف على مرتي اكتر مني ..بتمنى لا ضيع وقتي اكتر من هيك

الدكتور بتوقعي على موافقه خروجها من المشفى : تفضل بس هي طلعت على مسؤوليتك

هاني ياخذ الورقة بغرور ويبتسم ابتسامة الانتصار : شكرا يا دكتور

الدكتور بعدم ارضى : العفو

_

هاني يقرب منها وهي غرقانه بعالم النوم ويقبل راسها : يلا قومي

ياسمين ما بين الحلم والحقيقة تهلوس : ليش .. ليش يا هاني ليش بعد ما حبيتك

هاني يطبع قبله ثانية ويهمس بادنها : ما عملت شي وراح اثبتلك

ياسمين بتفتح عيونها بعدم تصديق وتبتعد برعب عنه : ...هاني

هاني يوقفها مجبره : اهدي ...

ياسمين والدموع تنزل غصب عنها : اطلع برا اطلع برا ما بدي اشوفك

هاني يغلق تمها بيده ويتكلم بحده وتهديد : انا اخذت موافقة تروحي معي بتمشي بكيفك افضل الك والي .. بس نوصل بيتنى بنحكي

ياسمين تقاوم قوته ولكن تفشل لتزيد في حالة البكى : ...

هاني : ياسمين امشي معي والك الي بدك إياه

ياسمين تحاول تنزل ايده :

هاني : بنزل ايدي بس اياكي وتصرخي

ياسمين تهز براسها : ...

هاني : ..

ياسمين : ما بدي اشوفك روح من هون روح عندها ليش اجيت ليش انت هيك بتعذبني

هاني : لانو ما في شي بينا ما بعرف بشو كذبة عليكي

ياسمين بعدم إدراك ماذا تفعل : انت واحد كذاب وحقير وانا بكرهك وإذا ما بتتركني راح اعمل فيك زي ما عملت فيه اتركني بحالي

هاني ويحاول التحكم بنفسه : لا طولي لسانك انا راح اعمل حالي ما سمعت شي ماشي وانتي لا تزوديها

ياسمين بضحكه ساخرة من بين دموعها : بدك تضربني طيب يلا انا جاهزة اضرب

هاني يحملها بالقوة لينهي كلامها : ...

ياسمين : نزلني الله ياخذك اتركني انت شو بدك مني اتركني الله ينتقم منك

هاني بصوت يرجف قلبها : بس ولا كلمة خليني قادر امسك اعصابي لا تفرجي المشفى علينا

ياسمين : نزلني انا بدي اخذ بنتي وارجع على بيت اهلي اتركني
هاني وعيونه بعيونها ليرعبها : بنتنا صارت بالسيارة وانتي هلا بس افتح الباب أن بسمع صوتك جد راح اضربك كف يرجعلك عقلك الي راح منك بسبب وحدة تافه ...

ياسمين : .... ما بدي اروح معك

هاني : عصب عنك مش بكيفك ..

ياسمين وعيونها مخفية بسبب دموعها : بكرهك

كلمتها كطعنه بقلبي بس تحملت كل كلامها وعصيبتها لوصلنا البيت طول الطريق ما حكت شي وعيونها ما شفتها كانت يا علي الطفلة او برا على الشارع واول ما وصلنا قربت منها انزلها رفضة بقوة ونزلت لحالها وهي بتحاول تمشي من قدامي باسرع وقت ما كان هاممها غير لصغيرة وتخلص مني

هاني : لوين

ياسمين : مش صار. زي ما بدك شو ضل مني

هاني : ولا شي بس في دوا لازم تمشي عليه ... ورضاعة البنت كل ساعتين وانا جبت بنت راح تعملك الاكل وتنظف البيت عندك لحد ما تتحسني

ياسمين وايدها على بطنها من الألم : ومين طلب منك انا بعرف اهتم بحالي

هاني يمسكها من أيدها : ياسمين يا قلبي انا ما بدي اضغط عليكي مشان وضعك بس لا تزوديها علي انا والله بالنار ومش متحمل زعلك. .. وكل الي عملته بس لاني ما بدي تكبر بينا ولقدام راح تعرفي اني عملت الصح

ياسمين تنزل ايدو بهدوء : ضحكتني الصح انك حقير وانا بكرهك وراح اطلع من هون بوعدك وكمان مش راح اكسر قلبك راح اكسر رجوليتك وقت تشوفني مع غيرك زي ما عملت فيه

هاني يقبض على أيدها بقوة من دون وعي : لا تحكي حكي تندمي عليه افهمي شو بتحكي

ياسمين : نزل ايدك فاهمه وعارفه شو بحكي وبعرف كيف اوجعك واكسرك

هاني : اسمعي انا ما خنتك افهميها وبكفي قلت عقل

ياسمين بضحكه ساخره بصوت عالي لتستفز اخر طاقة تحمل عنده : صدقتك انا دغري أنا شفتك بعيوني وراح افرجيك بعيونك زي ما قهرتني راح احرقك

هاني بتحكم باعصابة : روحي من وجهي انتي الحكي معك على الفاضي

ياسمين وتقاوم الألم جسدها من تعب الميلاد : اي حاضر بس بتمنى انت ما تفرجيني وجهك

هاني يقربها بالغصب منه وأيده تحاوط خصرها : ...لا ترجعي هاني تبع زمان خليني قادر اتحمل الله يرضى عليكي

ياسمين بتحدي ليزيد تعب هاني أضعاف مضاعفة : انت بس اصبر علي اتحسن وانا راح اخليك ترجع اللئم من قبل .. يا حضرت الزوج المصون

هاني يتأمل وجهه ويحاول يخفف من تعب اعصابة : راح تعصبي وتزعلي وتزعليني واتحملك ... ومن يوم ما كنت باليخت وانا وعدتك لو انتي بدك بعدي ما راح ابعد عنك ولا راح اسمحلك تبعدي عني .. وراح اعتبر هاي الفترة اختبار لحبنا وانتي اعتبريها رد للي عملته فيكي زمان وراح اتحملك قد ما قسيتي قلبك وبوعدك ارجعك تحبني أضعاف ضعف حبك الي

ياسمين بتحدي مهلك له : وانا بوعدك ما احبك مهما فعلت .

ليفرق بينهم صوت الطفلة الصغيرة الي يا عالم تكون سبب ساعدتهم ولا تعاستهم

يتبع
الجزء الخامس عشر

معقول كل الحب الي كان جواتي تحول لكره ؟؟ ... ما كنت بدي شي من الدنيا غير افجر النار الي فيه في ..... وكل ما كان يحاول يقرب مني كنت بدمر كل ذرة امل بينا كل هدفي أوصله لمرحله هو الي يطلقني ..... بس كل محاولاتي معه على الفاضي ... وبكل مرة يزيد اصراري على قهرو ... عمري ما برد الخيانه بالخيانه بس ما كان على لساني غيرها ... لدرجة جن جنونه واكتر من مرة يفقد السيطرة ويوصل لمرحلة يمد ايده على بس يمسك اعصابة بآخر لحظة .... اول ما طلع الصبح بابا وماما كانو عنا بالبيت وقامت الدنيا وما قعدت ومع كل محاولتهم وعصبيتي ورفضي اله بس ما قدرو يوخذوني معهم كان عنيد بشكل وهددهم اذا برجعو بفكرو يوخذوني راح يطلعني برا البلد انا وبنتي وما يعرفو اثر النا .. انسحبو من حياتنا قدام شخصيته العنيفه الي ما حدا بقدر عليه حتى عمي ادخل بس ما قدر عليه

ياسمين : انت شو بتعمل هون

هاني وبيده طفلته يقبل أيدها ويتجاهل استفزاز ياسمين : نعيما

ياسمين : الله لا ينعم عليك .... بسألك شو بتعمل بغرفتي

هاني : ....

ياسمين : تفضل اطلع برا بدي اغير

هاني بنبرة تحدي : وليش اطلع لأكون صاحبك مش جوزك

ياسمين باستفزاز : لا عدوي

هاني يقبل طفلته قبله آخر ويوضعها بسريرها ويتقدم منها : بتعرفي شو نفسي

ياسمين : ... ما بهمني شو نفسك

هاني يبتسم ابتسامه صغيرة ويقرب منها ويتحكم فيها بثواني : يا هبله لا تستفزيني انا بالحظة بقدر اكسرلك راسك العنيد هاد وبقدر اثبتلك اني جوزك مش عدوك ... بس بحاول ما اخرب الي كان بينا بس يعني كمان انا ما عندي صبر كتير تحملت ثلاث شهور بكفي دلع .. واعقلي

ياسمين بنظرات حاقدة تحرق كل ذرة حب بينهم : طيب ابعد عني لاني بقرف منك بلاش استفرغ عليك .. روح اطلع من غرفتي ولا ترجع تفرجيني جمال وجهك الي بكرها

يمكن غلطت أو تصرعت كنت لازم اصبر عليها اكتر .. بس ما قدرت اتحمل رفضها الي وأسلوبها بكلام معي .... كل ما قاومة قربي واستفزتني حركة مشاعر جواتي اثبتلها أنها الي غصب عنها ... قبلتها غصب عنها لانهي كلامها .... هي كانت قبله تسكتها ولا شوق ولا إثبات اني بقدر عليها .... ولا تثبت رجوليتي عليها ... ما عرفت ليش هيك عملت ... يا ريتي ما عملتها ... ما توقعت هيك ردت فعلها ولا جنونها ... من وين جابت هاي القوة تبعدني عنها وتنفجر فيه وكل قوتها بهاي الثلاث شهور ادمرت قدامي شفتها باضعف ايام حياتها

ياسمين تدفعه بكل قوتها والدموع تتساقط غصب عنها : ابعد عني واياك تعيدها

هاني يمسك أيدها بالقوة : انتي مرتي فاهمه وكل ما تعاندي راح اعمل فيكي هيك اهدي احسن الك

ياسمين بفقدان السيطرة بعدت عنها وكسرت كل الي على لتوليت الخاص فيها بثواني كان على الأرض مع صراخ وبكى : مش مرتك وما بدي أهدى ولك اطلقني انا بكرهك يا عمي ما بدي اياك

هاني بإدراك نتيجة فقدان السيطرة على اعصابة من قبلتها العنيفه والمجبره : طيب خلص اهدي

ياسمين : ولك ما بدي أهدى ما بدي انت بتفكرني كبست زر بحياتك اهدي وعصبي تضرب وتبوسني بكيفك .... تحبسني عندك وقت بدك تفرج علي كمان بكيفك ... انا حياتي مش الك ولا تحلم تكون الك

هاني يحاول يتحكم بنفسه : الي أن وافقتي ولا لا ...وهلا اهدي وبنحكي بعدين

ياسمين تضربه بأقرب شي لايدها : ما في حكي بينا انت ما بتفهم

هاني يمسك فنية العطر قبل ما تنصدم فيه : لا اله الا الله

ياسمين : اطلع برا اطلع برا

هاني : رعبتي البنت خلص اهدي لشو هاد ... شو حكتلك الحقيرة لوصلتي لهون

ياسمين : حكتلي الي كنت تعمله وانت مفهمني انك بمهمه ..... روح من وجهي مش طايقتك روح

هاني يثبت أيدها لتزيد بعصبيتها وصوت طفلتها يزيد بكى : راح اروح بس مشان البنت بس الي حكي معك بعدين ... وانا ما عندي صبر كتير اقعدي مع حالك وتعالي نحكي وانا راح اثبتلك أنها كذابة بس نضل هيك هاد مش حل

ياسمين : الحل الوحيد انك اطلقني

هاني : نجوم السما اقربلك

ياسمين : ماشي بدك تتحداني ..موافقة وقت اجيب واحد لتختك هون واخونك معه ... وقتها بنقعد تنتفاهم ونتصالح وانت بتسامحني وانا بسامحك

هاني : .....

ياسمين : شو شايفتك سكتت ما عندك جواب شو بالله شعورك للحظة بس تتخيلني مع غيرك ..... هاد ربع شعوري بس شفتك

هاني يضمها من دون وعي بقوة يمنعها من الحركة : والله ما خنتك اقسم بالله ما عملتها

ياسمين والدموع تسيل غصب عنها وصوتها اختفى من خنقتها : كذاب شفتك بعيوني

هاني يضمها اكتر واكتر : يا ربي شو اعمل لتصدقي

ياسمين ترفع عيونها بعيونه ليرى ضعف حبيبته لأول مرة وانكسارها : ما راح اصدقك طلقني يا هاني خلينا نحترم وجود البنت بينا لا تخليني اكرهك اكتر واكتر انا ما قبلت أخبر حدا بشي بس مشان صورتك ضل منيحه قدام بنتك لا تجبرني اعملها .

هاني بتنهيده وقلت حيله : شو بدك

ياسمين وعيونه بعيونه بتوسل : طلقني
هاني وايدو تتجول على أيدها : ما بقدر .. يا ريت بقدر اريحك واعملها ..بس الك عندي اتركك لتهدي وما اقرب منك ولا ادخل غرفتك لحد ما انتي تقبلي قربي

ياسمين : ليش

هاني : شو هو الي ليش

ياسمين بعدم وعي : ليش خنتني ليش كسرتني بعد ما حبيتك

هاني : ما خنتك .
ياسمين : بس أنا شفتك

هاني : ما بعرف شو شفتي بس انا اقسم بالله ما خنتك

ياسمين تحاول تبتعد عنه بهدوء وتسحب تلفونها من الجرار وتفتحه على الصور والمحادثه : وهاد شو

هاني بعدم تصديق : شو هاد

ياسمين : اقرء وشوف واذا فعلا انت ما خنتي اعطيني مبرر كيف هاي الصور

هاني ويرفع عيونه من التلفون لعيونها : هاي الصور قديمة من قبل ما اتزوجك وقت كنت متزوجها .

ياسمين بضحكه ساخرة : صدقتك بسرعة

هاني بنهي الكلام : روحي اشربي مي واهدي وسكتي البنت

اخر شي توقعت منه الي عمله تركني وطلع من الغرفة وبعد نص ساعة نيمت بنتي شهد وقبل ما أمد حالي لارتاح كان فوق راسي بس المرة لابس وبحكي معي بطريقة بتخوف

هاني : قومي

ياسمين : شو بدك كمان

هاني يمسك أيدها بالغصب ويوقفها عند باب الخزانه : شوفي لا تعاندي بطلع على راسك جهزي حالك بدنا نروح مشوار ضروري ... ومن دون ولا كلمة خلي البنت نايمه. ...

ياسمين : ...

هاني يسكتها بإصبعه : هشش ولا كلمة بدك تروحي معي غصب عنك البسي بسرعة ولا تخليني اطلعك زي ما انتي

يتبع

الجزء السادس عشر

ياسمين : طيب وبعدين وين ماخذني

هاني : قربنا نوصل

ياسمين : وين

هاني : وبعدين معك خلص اسكتي شوي ...

ياسمين : لا تعصب علي

هاني وعيونها على بيت طابق ارضي : يلا انزلي وصلنا

ياسمين : وين

هاني : انزلي بتعرفي

ياسمين : ما راح انزل مكان احكيلي وين ماخذني اول

هاني يجذبها من أيدها بالقوة ويقربها منه : بدي اخلص من هل قصة لو بعرف انو هيك القصة كان من اول يوم اثبتلك أنها كذابة

ياسمين : اترك ايدي وبلاش هاد الدور معي

هاني يقربها بالقوة : بس ولا كلمة لا ضلك تعملي اشياء تخسرنا بعض انتي شفتي شي بعيونك وانا مراعي زعلك بس لا تزديها علي انزلي وخلينا نخلص

ياسمين : اتركني شو بتعمل

هاني ينزل ويفتح الباب عندها وينزلها بالغصب : ..

ياسمين : .... خلص يا هاني

هاني : انتي الي خلص امشي معي ولا احكيلك خليكي مكانك

ياسمين : وين رايح

تركني واقفه مكاني وراح وهو مش هاني الي بعرفه حتى هاني القديم مش هو .. دق الباب اكتر من مرة ورا بعض وبس ما فتح خبطه خبطه قوية هزت كزكز الشبابيك ... وأقل من دقائق كانت فاتحه الباب صبيه من جيل هاني وبس قربت منه وعيونها علي عرفتها كانت هي الي معه بالصور .. رجعت ورا كم خطوة اول ما اجت عيني عليها وهي جنبه. .. كانت بمنتها الجرأة قربت منه وحطيت أيدها عليه وطبعت قبله على خده وعيونها علي ..ما عرفت شو اعمل امشي بشارع الي ما بعرفه لحالي ولا أقرب منهم واطلب الطلاق لاخلص من وجعي ولا اوقف اتفرج على المسخرة الي عايشه فيها ... وقبل ما اخذ قراري كانت ايد هاني بتلف أيدها بقوة لحد ما صرخت من الوجع وهمس بادنها اشي ما قدرت اسمعه

هاني بهمس : بكفي قرف

نور بألم وتحدي : هاي هي الي تركتني مشانها

هاني يشد على أيدها لتتالم اكتر واكتر وتصرخ :

نور : اااخ اتركني .

هاني : الا ياسمين يا نور بدفنك مكانك وانا نبهتك

نور بتحدي وقوة تفلت أيدها من قبضت أيدها : وانا فهمتك راح انهي علاقتكم على أيدي

هاني يجذبها من أيدها مجبره لتوصل أمام عيون ياسمين :

ياسمين ترجع لورا كم خطوة :

نور بخبث : شو يا هاني ليش جبتها لعندي ما بكفي الي عملته معي

هاني يثبتها من فكها لتصدر صوت تألم فكها : وله مش علي هاد الحكي ... وهلا بدك تحكي الحقيقه

نور بمحاولت الكلام : حقيقية شو اني بحبك وبتحبني ورجعتلي

ياسمين برفض سمع الباقي :. ... قرف يقرفكم انتو الاثنين بطلقني بهدوء لافضح قصتكم

هاني يجذب ياسمين غصب عنها لامام نور : وقفي انتي الثانية ... اليوم كل شي بدو ينتهي ... انا بيني وبين نور ما في شي وكل الي وصلتك اياها كذب والصور هاي قديمه وهلا هي بدها تخبرك الحقيقة قبل ما تشوف وجهي الي هي نفسها ما بتعرفه

نور : شو بدك تعمل يعني ... انت هيك طول عمرك اناني كان هدفك تتسلى معي وبس ما كنت بدك تعلن رجعتنا وتتزوجني رسمي بعد كل شي

هاني بلا وعي يضربها كف تسقط على الأرض من قوته : ولك اخرسي بكفي كذب ... بكفي

نور تقف بكل غرور وجرأة لتبدأ معركه بين ذكرين

الي كان يحكيلي إياه هاني ما كنت أفهمه وقت خبرني انو ما بحس معها أنها انثى وهو رجال كانت تضرب في زي اي رجال وفعلا قد ما هي حلو بس ما فيها أي نوع من أنواع الانوثه ولا حتى بتخاف زينا اي بنت قدام جسم هاني وقوته بتخاف بس هي لا كانت تضرب وتصد الضرب بقوة وعناد ... يمكن بحكم شغلها بالشرطه هيك بتتصرف ....بس هاني قدر يكسر غرورها ويكشف كذبها الي انا كنت شاكه أنها تمثيله جديدة
هاني يثبتها على. الارض ودمها ينزل من تمها : انا فهمتك ميت مرة خلي بينا شويت احترام

نور : ماشي يا هاني أن ما دمرتك

هاني : احكي خلصيني انا وقت سافرت وين كنت

ياسمين بتردد : هاني اتركها بكفي
هاني وعيونها تحذرها من التدخل : بس .... وانتي خلصي احكي الحقيقه الها

نور بمقاومه : كل هاد بتحبها

هاني يشد عليها ليضغط عليها تتكلم : احكي خلصي

نور وعيون حاقدة وتتوعد : كنا بمهمه خاصه تابعه للوزارة وهو كان مسؤول المهمه وانا كنت معهم والصور الي وصلتك كانت قديمه ... وعملت هيك لأنك اخذتي مني وهو رفضني بس لانو ما بدو يخسرلك لانو حبك اكتر من ما حبني عشر سنين كان يستناني يوم بيوم ولا مرة زهق مني ولا مل وكل الي عملته كان يتحمله بس مشان يضل معي. ... بس وقت انتي دخلتي بينا دمرتي اخر أمل يرجعلي فيه

هاني يشدها لتقف مجبره : انا ما تركك مشانها تركتك لأنك ما بتستاهلي تكوني لا حبيبه ولا زوجه ولا حتى ام ... تركتك وما دفعتك ثمن موت ابني بس فهمتك وحذرتك تبعدي عنا ... بس انتي ما بدك تسمعي الكلام

نور بعدم وعي تنزل دموعها غصب : انت اناني وراح ضلك طول عمرك اناني كل مشاكلنا كانت بسببك لأنك بدك تنهي شخصيتي بدك تتحكم فيه زي ما بتتحكم فيها انت ما حبيتها انت بس بدك وحدة بلا شخصيها تسكتها وقت بدك وتنهي مستقبلها مقابل رجوليتك صح ولا لا ... وشفت لوين انت ضعيف ما قدرت تتفاهم معها غير وقت أجيت وفرجيتها اديش انك رجال بس انا راح افرجي حبيبت القلب تبعتك انك ولا شي وراح ادمر مستقبلك وانهي حياتك جنبها وهاد وعد مني ... وخذها وروح من عندي ولا تفرجيني وجهك مرة ثانية وانتي احفظي هل كلمتين وقت تكبري شوي وتفكري تبني مستقبل وشخصيته زيك زي اي بنت راح يوفقك ويكسر رجليكي زي ما حاول يعمل معي. .. انتي الو بس زوجه وام ولاد وبس وان فكرتي تطلعي من تحت سيطرته راح يرميكي زيك زي اي شي ما بدو اياه أو يدوس عليكي برجله

ياسمين : ...

هاني بجبروت مخيف : خلصتي ... حلو الكلام. .. طلعتي الي بقلبك تمام وبعد هيك بنصحك لا تطلعي بوجهي لانو وقتها شخصيتك هاي الي انتي يتفتخري فيها راح اخليها بالأرض اذا بترجعي تحاولي تفرقي بينا

نور : روح بس لا تنسى وعدي وقريبا

هاني يمسك ايد ياسمين ويمشيها غصب عنها وهي عيونها على نور : ...

ياسمين تنزل ايدو بقوة : استنى

هاني : وين رايحه

ياسمين : اتركني

هاني : وبعدين

ياسمين : اذا انت ما عندك قلبك انا مش زيك

هاني : شو قصدك

ياسمين : ما راح اقدر ادير وجهي زيك وامشي واتركها بارضها هيك

هاني بصدمه من كلامها : بدك تساعديها

ياسمين : اه بتمنى ما يكون عندك مانع

هاني يقف عاجز أمامها :

نور بتكبر على اوجعها : شو بدك ابعدي عني

ياسمين بحزم : انا مش عدوتك اهدي بس بدي ادخلك جوا الوقت متاخر والدنيا برد راح تمطر كمان شوي

نور بصدمه منها : .... انا بدخل لحالي

ياسمين وعيونها على هاني بعتب : لا تقاومي انتي مش قادرة تتحركي
نور تستسلم بعد تعبها المرهق من ضربات هاني لها : ...

_

ياسمين : انا صار لازم امشي هي كل شي جنبك واتصلت على البنت الي خبرتيني عنها وراح توصل بعد ربع ساعه

نور بخجل من نفسها : شكرا

ياسمين : العفو سلام

نور : استني

ياسمين : نعم

نور : هو بحبك وانا ما كنت بوعي وقت بعتلك الصور بس لانو رفضني اكتر من مرة

ياسمين بفرحه داخليه وتكابر عنها : الحب مش كل شي بالحياة في كتير شغلات اهم

نور : هلا عرفت ليش هو حبك

ياسمين : ؟؟؟؟!!!!!!

نور : روحي قبل ما يعصب المجنون الي برا

ياسمين : سلام ... انا راح استنى برا لحد ما توصل صاحبتك

نور : ما في داعي انا منيحه روحي

ياسمين : تمام السلام عليكم

نور بداخلها : وعليكم السلام .... بس ما تكون غبي يا هاني وتخسر هيك بنت
___

يتبع
الجزء السادس عشر

النهاية

شو هل إنسانة هاي اخر شي توقعته منها تساعدها بدل ما ادير ظهرها وتمشي راحت ومسكت أيدها وما تركتها لحد ما اطمنت عليها وبعد كل الي عملته ما تغيرت معي ضلت ياسمين الي ما بحبها البنت العصبية المغرورة الي بتكره وجودي ما عرفت شو بدها وشو اعمل لنخلص من هاد الجو ... بعد وخصام وجكر وعناد مرق يوم وبعدو يوم والثاني وأسبوع وكمان اسبوع وهي على نفس الحاله ما تغير الا انها رجعت زوجة بس من دون روح تنام معي بنفس الغرفة وتحكي معي بس من دون نفس عينها ما تيجي بعيني وعلى قد ما حاولت معها بس عبث ما كنت قادر عليها ....ما توقعت تكون بقسوة هاد القلب بتعاقبني على شغلة مالي ذنب فيها .... والي زاد مشاكلنا توتري بشغلي نور ما وقفت لحد الي عملته قدمت فيه بلاغ بتهجم عليها ومن وقتها وانا وظيفتي على كف عفريت يوم في امل ويوم لا .... لحد ما انتهى كل شي بطريقة ما فهمتها لمدة لا تقل عن شهر وقت عرفتها كنت بتمنى ما اشوف ياسمين قدامي لاخلص عليها ....

مازن : هاد الي صار

هاني : مرتي انا كانت عندها جوا

مازن : اه من يوم ما رجعت على الشغل كنت عندو الصبح وهو طلبك بعد الظهر

هاني : يعني قصدك هي الي حكت معه

مازن ؛ هيك الواضح

هاني : ....

مازن : وين رايح

هاني : غطي على لارجع

مازن : بس فهمني لوين

هاني : على البيت ما بطول

مازن : شو بدك تعمل

هاني : ولا شي بس بدي افهم شو صاير

مازن : هاني طول بالك مرتك خافت عليك واجت تحكي مع المسؤول ما فيها

هاني : تمام ... بشوفك

مازن : لا اله الا الله انا شو عملت

____

ياسمين : هاني شو جابه بدري هيك

___

هاني : .... مرحبا

ياسمين ببرود : اهلين .. خير مالك مروح بدري

هاني : طلعي البنت على غرفتك وتعالي بدي اياكي بموضوع

ياسمين : هيها ساكته احكي شو بدك

هاني : شو بحكي انا
ياسمين : شو هو كلامك لازم يتنفذ أوامر

هاني : هيك شي طلعي البنت وانتي ساكتة

ياسمين : لا اله الا الله وبعدين مع هل حياه هاي الممله كلها طق ونق

هاني : محمد رسول الله. . ... اطلعي ومن دون كتر كلام

ياسمين بنظرة تحدي لعدم رضاها من أسلوبه معها :

_

ياسمين بأخذ نفس : نعم شو في

هاني يلف وجهه لصوتها من الخلف : اهلين والله

ياسمين باستغراب من طريقة كلامها : اهلين فيك شو في مالك هيك بتحكي وبعدين ليش مروح بدري

هاني بحزم يوضع أيدها في جيبت بنطلونه : من دون لف ودوران شو كنتي تعملي في مكتب المسؤول

ياسمين : انا

هاني ببرود مخيف : لا انا

ياسمين : انت عن شو بتحكي

هاني : بحكي اني مغفل وبدي مساعدة مرتي مشان ارجع لشغلي طلعت ما بعرف احل مشاكلي

ياسمين بفهم سبب غضبه : اه وليش زعلان شو فيها اذا ساعدتك

هاني : ومين طلب منك

ياسمين : ولا حدا

هاني : ولا حدا

ياسمين : اه

هاني : ..ياسمين ببرود لتزيد من غضبه : شو مالك معصب عادي شو يعني نقلبت الدنيا وقت أجيت وحكيت مع مسؤولك

هاني ليفقد اعصابة من برودها ويكسر المزهرية الي أمامه : ومين طلب من حضرت جنابك انتي نسيتي حالك ولا لاني ساكتلك فكرتي بتعملي الي بدك إياه انا راسك هاد بكسرو ورجلك بكسرلك اياها وبعرفك من الله حق

ياسمين ببرود مميت لاعصابة : شو رايك تضربي زي ما ضربتها

هاني يجذبها من أيدها بالقوة : مش انا الي بضرب ست وهي لو انها ست ما ضربتها بس هي ولرجال واحد واذا بدك تتحولي زيها بعرف كيف اتصرف معك ... انا يا حلوة ما بضرب بس بعرف كيف اندمك على تعاملك معي

ياسمين بتحدي تخفي خوفها منه : شو بدك تعمل يعني

هاني : ولا شي بس من اليوم وطالع ممنوع رجلك تعتب باب البيت وان طلعتي بتعرفي شو بعمل فيكي .... بدك هاني القديم يرجع برجع انا أعطيتك كل حريتك وطولت بالي عليكي كتير بس انتي زوديتها توصل فيكي تدخلي في شغلي بموتك فاهمه

ياسمين : اذا طلع بيدك لا تقسر وانا ما راح انحبس بالبيت زي قبل والي بدك إياه اعمله

هاني يتأمل عيونها : ليش بدك نكره بعض ليش هيك بتعملي

ياسمين : ومين حكالك اني بحبك

هاني : بشو غلطت معك يا ياسمين

ياسمين : ...

هاني : احكي بشو مزعلك الي شفتي ما الي ذنب في وهي كان لازمها هيك درس ومع هاد كلو ما تربت ... ومن يوم ما زعلتي وانا بتحمل فيكي حولتي حياتي لنكد ما بتقربي مني صرت اتمنى بس ايدك تلمس ايدي بالغلط احس فيكي وكل هاد بتحمله وبحكي بدي اعطيكي وقت بس لوينتى وصلتي لمرحلة تتحديني وتعلي صوتك وتوقفي بوجهي لشو بدك توصلي فهميني والك الي بدك إياه

ياسمين محاولت البعد عنه : ما بدي شي
هاني : طيب شو ما تعبتي بعد وعناد ما تعبتي جكر

ياسمين : انا ما بجاكرك

هاني : انتي بتستفزي فيه لحد ما تتاكدي اني زي ما حكت عني ...ريحي حالك لو شو ما عملتي ما راح امد ايدي عليكي ولا راح الغي وجودك انا راح اكون ظهرك الي اسندك عليه انا راح اخذ بيدك لتحققي كل احلامك وأيدي بيدك لحد ما نثبت هاد البيت ... طلعي الأفكار من راسك ورتاحي وريحيني
ياسمين بنزول اول دمعها : بتقدر تنسيني صوركم وانتو بحضن بعض ...بتقدر تفتح قلبي وتشيل مخاوفي ... طيب بلاش بتقدر تتقبلني بهيك صور مع غيرك لو كان ماضي وراح بتقبل

هاني يمسح دمعتها : لا ما بقدر بس بقدر ازرع بدل كل ذكرى ذكرى احلى بس انتي ساعديني

ياسمين : مش قادرة يا هاني انا بعرف ما الك ذنب بس مش قادرة انسى وقت كنت بستنى منك تلفون وقلبي عليك زي النار النوم ما عرفته وانا بس بدعيلك وآخر شي بدل ما يوصلني شي يطمني عليك توصلني صور ادمرني وتكرهيني بالساعة الي حبيتك فيها ....انا ما بدي شي وما منعتك مني من وقت ما عرفت انك مظلوم وانا رجعت لغرفتك ولعندك ... بس كمان مش قادرة ارجع افتح قلبي الك الوجع صعب يا هاني صعب تشوف الي بتحبه مع غيرك صعبة ... وانا ما بعمل هيك الا لاقدر ابعد عنك واقدر اقاوم مشاعري ... وقت روحت لمسؤولك لاني بعرف انك ضحية ست مريضة وانت ابو بنتي ما راح اسمح تتشوه سمعتك انا بعز وجعي وقهري ووجع الميلاد ما قبلت أخبرهم الحقيقه لاهلي واهلك بس لاني بدي صورتك ضل حلوة قدام الكل ما بدي بنتي تكبر ويحكو عن ابوها ... ولهاد السبب رحت وفهمت مسؤولك الحقيقة ... أنا ما غلطت ولو رجع الوقت لورا راح اعمل هيك كمان ... اذا انت بتشوف وقفتي جنبي غلط .. انت حر .. انا بشوف هاد واجبي زي ما انا مسؤوله منك انت كمان مسؤول مني بكيفك ولا لا

هاني يشدها من خصرها لعنده : اخ يا بنت شو بحبك وبموت فيكي غلبتني

ياسمين بخجل تحاول تكمل وتبعد عنها. : .. ... وثاني مرة لا تعصب علي هيك وتحملني جميلة انك صبرت علي كلهم كم شهر لا تنسى اني صبرت عليك سنين ولا بتحب اذكرك بالماضي

هاني يرسم ابتسامه على. وجهه من عشقه الها ويقربها منه بالغصب : لا متذكر خلصتيياسمين : لا ما خلصت واتركني .... اه ويكون في علمك مدام انت بتحكي ومعصب بدك تعرف شغلة انا مش ياسمين الطفلة الي بتخاف منك وبعدين يعني انت بتفكر انو كلامها فرق معي انا وقت اكبر وادرس ما راح اسمحلك تعمل معي زي ما عملت معها انا لحالي بعرف حدودي وبعرف انو واجب علي احترامك واسمع كلامك وما اخطلت بحدا زيادة عن اللزوم بس كمان ما راح اسمحلك تعملي بلا شخصية

هاني بضحكة على طفولتها بالكلام : اي انا الي طلعت طفل جنبك يا هبلة حكتلك انا بدي اكون سندك وبس بدي افرح فيكي بدي افتخر فيكي انسي كلامها ولا تخلي ينكد علينا حياتنا

ياسمين : انا اصلا نسيته

هاني يلعب بخصلات شعرها : ما هو واضح

ياسمين : اترك شعري

هاني : ليش هو مش ملكي

ياسمين : لا

هاني : مبلا شعرك وكل شي فيكي ملكي يا حلوة ... زي ما انا ملكك ولا انتي متنازله عني

ياسمين تتورد خدودها : انت قليل ادب

هاني : بعرف بس بحبك

ياسمين : وانا ما بحبك

هاني : كذابة

ياسمين : مبلا

هاني : طيب عيني بعينك ...

ياسمين : ...

هاني : خلينا ننسى الأشهر الي عشناها ونرجع زي ما تركتك تستني حضني يكون مخده الك

ياسمين : ... البنت بتبكي بدي اروح اشوفها

هاني : مش قبل ما تردي علي

ياسمين : بشو

هاني : بتحبني زي قبل

ياسمين : مش ضروري احكيلك بحبك مشان اكون بحبك بكفي تصرفاتي هي الي بتثبتلك

هاني بضحك بصوت عالي ويضمها من خصرها بقوة : غلبتيني كمان مرة

ياسمين : ابعد بدي اروح اشوف البنت

هاني : ياسمين

ياسمين : نعم

هاني : انا ربنا بحبني وقت بعتلي اياكي انتي كنز عمري ما بفرط فيه

ياسمين : ....

هاني : ....

ياسمين تأشر باصبعها على قلبه : انا ما بحب اسلم قلبي لحدا وسلمته الك وبعرف انك بتحبني .. بس لا تخليني بيوم اندم اني حبيتك

هاني : بتذكري وقت وعدتك اني لو شو ما صار ما ابعد عنك ولا اسمحلك تبعدي عني

ياسمين : اه

هاني : واليوم بوعدك عمري ما راح اعطيكي مجال تندمي انك حبتيني

ياسمين : انت شو قصتك مع لوعود

هاني : عمري ما وعدت حدا بشي غيرك يمكن لاني اكتشف عمري ما حبيت قد ما حبيتك وما مضى من حياتي ما كان حب

ياسمين : ...

هاني : ... روحي سكتي الحلوة الي فوق وانا بدي ارجع على شغلي وبعد اليوم ما بدي اسمع انك وصتي مكان شغلتي تمام

ياسمين : ما بوعدك بس بحاول

هاني يلعب بشعرها : وبالليل الك عندي سهره تنسينا كل الي عشنا وراح اتفق مع سالي احط حلولتنا عندها للصبح وبدي اخطفك كمان مرة ونروح لنص البحر نكمل كلامنا

ياسمين : البحر مرة ثانية

هاني بغمزة مخجله لقلبها : اه سلام

ياسمين : .... سلام

____
الحياة وقت تقسى علينا لازم نتعلم انها لخير النا كل شي عشته مع هاني كان دورس مشان اعرف كيف اتعامل معه وما اغلط غلطت نور وبنفس الوقت اعرف كيف اكون انثى بنظرو وساعة الجد اكون بميت رجل والي اكتشفته انو هاد الاشي بسعد هاني وبحفزه فيه من دون ما انتبه ..
يمكن همه هيك لرجال بحبو ستاتهم الهم شي وبرا شي وقت الجد الواحد منهم بحب تكوني الو كل شي وانا كل ما كنت احس بحبو اتعلق في مع اني عقلي رافض بس قلبي بفرض علي حبه وصرت من دون وعي بس افكر كيف ممكن أسعده وهو نفس الاشي حياتنا صارت النا احنا الاثنين ولاميرتنا وبس

وعلاقتنا بأهلنا تحسنت كتير الا مرت عمي الي ما بدها تبطل شغل الحموات علي بس معلش بضل حماتي ومرت عمي بدي اتحمل واصبر

واسامة شوي شوي رجعو علاقتي في على الخفيف بعد ما خطب زي الي الكل اطمن انو ما في شي من جهته اتجاهي بس هاني فهمني انو ابعد قد ما بقدر لانو الناس ما بتفهم حسن نيتي وكنت بسمع كلامه بس من دون ما إحساسه انو الصح مشان ما يكبر رأسه علي 🤗

وماما وبابا تفهمت بسببهم من زواجي بسن مبكر هو كان غلط بس هيك معظم تفكير مجتمعنا سترت البنت بسن صغير افضل مشان ما تغلط وتجيب لأهله وجع الراس عالم صعب تغيري

واميرتي لصغيرة كبرت وصارت تمشي فرح هاني ما أعطاها لحدا كان طول الوقت معها لدرجة اني بغار منها بس ما بين مشان ما يضحك علي بس فعلا انها البنت ضرة امها

وهاني تفهم فكرت اني رافضة الحمل بعدها لحد ما اخلص من دراستي والحمد لله دراستي مشية منيح دخلت تخصص علم نفس يمكن بحكم الي عشته حبيت اساعد غيري يتخطى مشاكلهم ...واليوم انا وصلت السنة الرابعة وقربت اتخرج.

ونسيت اخربكم أنها نور تزوجت من رفيق هاني مازن هاني حسيته استغرب بس الي ريحني أنها ما كانت غيره .. يعني يمكن لانها مجنونه وما حدا بقدر يعيش معها بس هي أول عن آخر ست وكل ست بتحب يكون بحياتها رجال يحتويهاوبالنهاية راح احكيلكم انو الحب حلو بس نعرف مين نحب وما يكون الا بالحلال ولازم نعرف كيف نحافظ عليه بقلبنا وعقلنا ... لانها الحياة ما بتعطينا كتير فرص لازم بالوقت المناسب نتمسك فيها

هاني : يا ياسمين وينك تعالي شو في بنتك صرعتني

ياسمين : يلا يلا جيت

وهلا لازم احكيلكم سلام زي ما شفتو الحكومه طلبتنا 😏😏 ما بنقدر نحكي غير حاضر لمعشر الرجال ومن هون بتكون قصتي خلصت بس حياتي ما خلصت كل يوم فيها شي حلو بستناني وبدي استمتع في

هاني : انتي شو بتعملي على مين بنادي

ياسمين : حبيبي هيني بس كنت براجع امتحاني

هاني : ياسمين يعني تاركيتني من الصبح وانتي بتدرسي

ياسمين تغلق اخر صفحة في قصتها : يا قلبي حقك على خلص ما بدي ادرس ولا اعمل شي يلا تفضل اشوف الزعرة الي عصبة ابوها

هاني يجذبها من خصرها : تعالي لهون انتي شو كنتي تعملي

ياسمين : حكتلك بدرس

هاني : علي

ياسمين تطبع قبله على خده وتهرب منه : حكتلك بدرس انا نازله تحت يلا امشي معي

هاني : طيب ماشي يا ياسمين لاشوف اخرتها معك

ياسمين : هاني وينك يلا

هاني وهو يغلق باب غرفة المكتب الخاص في معشوقتها : جيت يلا

النهاية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصــص وروايــات 📚📖 pinned «رواية جديدة؛#لن_أحبك_مهما_فعلت قراءة ممتعة🔥»
2024/09/28 08:16:11
Back to Top
HTML Embed Code: