Telegram Web Link
ما بعرف ليش اليوم وليش هلأ بضبط بدي حط ملكيتي عليها يمكن لاني حسيت بلخطر بوجود توفيق خاصة لما قال كانت رح تكون بتختو لك نار و لهبت بقلبي حسيت بقهر وغيرة و حقد كبير ليش بتكون على علاقة معو ليش هي ملكي انا و تفكيري كان اذا ملكت جسمها مستحيل تبعد عني و هيك تصير مرتي بلاسم و بلفعل بلاول كانت عم تدفعني حسيت بقهر كبير كنت رح بعد عنها بس فجأة استسلمت للمساتي

........................................

سيلار

من لما صار هشي بينا ما طلعت من الغرفة حسيت بقهر من الشي لي صار لسا ما بعرف شو هي مشاعري اتجاه سيد بس بلاخير هو زوجي ما عرفت كيف ظليت بتخت لحتى غفيت

اول ما صحيت الصبح كان سيد متسطح جنبي قمت و طلعت عليه كتير حلو شعراسود و دقن اسود حطيت ايدي على خدو بعدتها بسرعة لما تحرك و عملت حالي نايمة و انا لسا عم فكر كيف بلمسة منو سلمتو حالي و انا لسا ما حبيتو بس هو زوجي و هشي من حقو بس مو بهطريقة حسيت انو اغتصبني لك شو عم احكي بس انا سلمتو حالي ماني فاهمة شو صار معي كأني كنت اثبتلو اني نسيت توفيق ضليت على حالي لفات علحمام اول ما سكر باب الحمام قمت بسرعة و غيرت تيابي ما بعرف خجلانة منو من حالي و حاسة اني اذا حكيت معو رح نتخانق لاني حاسة انو الشي لي صار بينا عصبا عني.... رح روح لغرفة هديل و اتحمم و ما ظل هون ليطلع

........................

سيد

اول ما صحيت طلعت عليها نايمة ما بعرف بس عيونها كانت عم تتحرك حسيت انها صاحية وخجلانة قمت للحمام مشان اتركها براحتها وانا عم فكر اليوم لازم تخلص حكاية سمر و عثمان

اول ما طلعت ما لقيتها بلغرفة مابدي اضعط عليها بس في كتير امور لازم تتغير بحياتها واول شي لازم تتحجب مستحيل ارضى زوجتي تمشي و الكل عم يطلع على مفاتنها ما حبيت افتح سيرة الحجاب معها بس هلأ مجبور عم انقهر كل مرة شوف حدا عم يطلع عليها و حص نص نظرات توفيق

اول ما طلعت رحت علمكتب بدي حل موضوع عثمان اول مافات كان اشرف بلمكتب

اشرف:سيد

سيد:جدي موضوع سمر لازم ينحل اليوم و الا

رفع اشرف حاجبو:والا شو

سيد:رح قلعو من الملحق هو ومرتو وولادو

اشرف:شوبك يا سيد جنيت

سيد:لا بس انا عند كلمتي عطيتو 24ساعة و ما بقالو الا ساعتين

اشرف اخذ نفس:لا تعمل هيك بأخوك

رفع سيد حاجبو:اخي

اشرف:ايه عثمان متل اخوك ربيتو سوا

سيد:انا ما عندي اخ من غير عاصم

اخذ نفس اشرف مشان يهدي الوضع

اشرف:سيد يا ابني الامور ما بتنحل هيك هشي بين عثمان و سمر ليس بدك تفرق عيلتهم وتفكك شملهم لا تنسى في بنتهم بنص

ضحك سيد بسخرية

سيد:هديل لي ما بتعرف اذا عثمان ابوها او انا من كتر ما عم تشوفني و ابوها غايب

اشرف:.....

سيد:وهلموضوع ما بدو نقاش يطلقها يعني يطلقها سواءا برضاه او غصبا عنو

.........................................
.........................................

سمر

مر يوم كامل من لما طلعت من المشفى مليت وانا بتخت حبيت روح علمطبخ لاتسلى مع امي خالتي فاطمة و حماتي نادية لي ما بعرف رح تظل حماتي او خلص رح ترجع مرت عمي من لما تزوجت عثمان كانت بمثابت امي و لا مرة اذتني و لا جرحتني اول ما وصلت لمكتب جدي سمعت سيد عم يتخانق مع جدي ومبين مشاني ماعرفت كيف فتحت الباب وفت علمكتب

سمر: عم تحكو عني

طلع عليها سيد و اشرف

اشرف:خليكي برا احنا رجال العيلة رح نحل الموضوع

طلعت على جدها بتحدي

سمر:هذا زواجي انا واي شي بيتقرر بخصني انا وانا لي رح قرر شو رح يصير

طلع عليها سيد و هز براسو

سيد:من حقك فوتي

فاتت و قربت من اخوها كانها عم تاخذ قوتها بوجودو جنبها

سمر:تصل بعثمان مشان يجي

طلع عليها سيد خايف اذا فعلا جاهزة لمواجهت عثمان

سمر:رح نحل هلموضوع بوجودي انا و هو و انتو رح تكونو شهود عشي لي رح يصير

اخذ اشرف الموبايل و تصل بعثمان مشان يجي

ما مر كتير وقت و فات عثمان لي مبين مهموم طلعت عليه سمر انفو مغطي و ايدو مربوطة شكلو ضحكها و بردلها قلبها طلعت عليه و بتسمت

سمر:سلامتك

طلع عليه جدو مصدوم من شكلو

اشرف:عثمان انت منيح

طلع عثمان على سيد بحقد و كره كبير

عثمان:كلو من تحت راسك

سيد مافهم شو يقصد بكلامو طلع عليه مستغرب

عثمان:مرتي تركتني بسببك

ضحك سيد بقوة كبيرة

سيد:ههههههههههه لا تقولها عنجد ما قدرت تصبر ليوم واحد وانت مفلس و نعمة الزوجة

غمض عثمان عيونو بقهر و بغضب رغم كل شي سيد معو حق بكلامو تخلت عنو عند اول مشكل بحياتهم

سيد:لا علينا مو موضوعنا

طلع عثمان على سمر

عثمان:مفكرة رح طلقك مستحيل رح خليكي هيك جكر فيكم

رفع سيد حاجبو:ماشي براحتك جمع غراضك و نقلع من هون رح طلقها عن طريق المحكمة بجلسة وحدة

عثمان طلع على سيد مصدوم

سيد:بنت ما بتعرف ابوها هشي على شو بيدل علاهمال الاسري و ما عندو حتى بيت او شغل مشان يصرف عليها و فوق هشي كلو متزوج تنتين

عثمان:......

سيد:اممممم شو بضيف كمان اه الاهمال الكامل لزوجتك و في كتير امور يعني بلاخير رح تطلق تطلق
عثمان بلع ريقو:شو بدك بضبط

سيد:طلقها على الاقل بعطيك شقة بلمدينة لترجع هذيك المادية المصلحجية مرتك و رح كون كريم معك ورجعلك سيارة و خليك دير مصنع

عثمان:هههه بعد ما كنت املك شركة و سيارات و بدير مصانع و عندي فيلة بدك ارضى بإدارة مصنع صغير و شقة

سيد: اذا ما بدك عادي لا طلقها و هيك تصير متشرد هههههههه

عثمان غمض عيونو بقهر : لي بدك ياه

سيد:طلقها

طلع عثمان على جدو لي هزلو براسو موافق سيد بقرارو

عثمان:انتي طالق طالق طالق

و طلع بسرعة من المكتب

طلعت سمر على اخوها وحضنتو

سمر:شكرا كتير الك اخي شكرا

بتسم سيد و ضمها

سيد:شي مرة وعدتك و ما وفيت

هزت راسها ب لا و هي بحضنو

.............
سيد
عم تمر الايام و سيلار عم تتجاهلني كاني ماني موجود اول مافوت علغرفة بلاقيها نايمة والصبح بصحى يا اما ما بلاقيها يا اما اتركها نايمة عم تحسسني اني جبرتها عشي لهيك قررت فوت بكير و نحل هلموضوع اول مافت كانت عاملة حالها نايمة لسا الوقت بكير مستحيل تكون نامت
سيد: سيلار
سيلار:.....
سيد: سيلار بعرف انك مانك نايمة بدي نحكي
ردت عليا و هي لسا مغمضة عيونها
سيلار: مافي شي نحكي فيه
اخذت نفس
سيد: بدنا نحكي علي صار هذيك الليلة
غمضت عيونها ودموعها عم تنزل
سيلار:هذاك الشي من حقك
من صوتها عرف انها عم تبكي
قرب منها متفاجئ
سيد:عم تبكي
سيلار:.....
غمض عيونو بقهر
سيد:لهدرجة مابدك ياني
سيلار:.....
سيد:ضحك بقهر:او مشان توفيق
سيلار:......
سيد صرخ:لك احكي ليش ساكته
سيلار:........
سيد سحبها بقوة من التخت
سيد: احكي ليش ساكتة بدك تجننيني
سيلار صرخت:كان بدي هشي بيصير بإرادتي
صدمو ردها و ضحك بقهر
سيد:ليش انا جبرتك على شي
سيلار:-----
غمض عيونو بقهر و خرج و ضرب الباب بقوة
.......................................
سيلار
اول ما طلع من الغرفة تركت دموعي تنزل ليش ماعم يفهم عليا ليش تفكيرو بس بتوفيق ليش ما فكر فيي ليش ماقال بدي ليلة العمر تمر غير هيك مو تبلش بخناقة و تنتهي بعلاقة لك ليش ما عم يحس فيي ما عرفت كيف نمت من كتر البكي و القهر
...........
سمر
فقت بكير مشان روح علمشفى بدي اطمن على صحتي بعد ما اجهضت اول ما وصلت للمشفى رحت على مكتب زينة اول ما شافتني حسيتها تلبكت وصارت كتير رسمية معي عكس معاملتها بلاول الي اول ما خلصت طلعت من عندها كان بوجهي وليد
وليد:سمراء
بتسمت بوجهو:كيفك وليد
وليد:منيح انتي كيفك
سمر:بخير بس كان عندي موعد مع الدكتورة زينة و هلأ خلصت
وليد:كلشي تمام
سمر:ايه الحمد الله
وليد
عم يطلع فيها و بإيدها كانو عم يتأكد انو عنجد مانو موجود خاتم زواجها
سمر:بلاذن تركت هديل مع امي لازم ارجع بكير
وليد قرب منها بسرعة
وليد:كانك ضيعتي خاتمك...ما نتبه كيف طلعت لحروف من تمو بس بدو يتأكد من شي لي ببالو
سمر:ماعدت بحاجتو
بلع ريقو ناطر كلامها
سمر:طلقت
غمض عيونو من الخبر و حس بكل كيانو رجف واخيرا و اخير صارت حرة و اخيرا صار عندو امل و اخير فيه يقرب منها بدون خوف بدون حواجز خص نص حاجز كونها متزوجة هلأ خلص صارت حرة و مستحيل يضيعها من بين ايديه
...........................
سيلار
اول ما صحيت ما كان سيد بلغرفة عرفت انو ما نام بلغرفة فت علحمام اخذت حمام بارد لصحصح غيرت تيابي ونزلت لتحت اول وصلت لمكتب اشرف سمعت خناقة مبين بين اشرف و زهرة مابعرف بس فضولي خلاني قرب من الباب لاتسمع عليهم فتحت عيوني وتمي مصدومة من الكلام لي قالتو زهرة لك مستحيل لهسبب مو طايقتني ولا طايقة عيلتي
يتبع
الجزء الحادي عشر Amira ben

سمر
صحيت بكير اليوم رح اخلص من عثمان نهائيا اليوم رح اطلق بحكم المحكمة جهزت حالي وطلعت اول ما زلت لقيت جدي بوجهي
اشرف:يعني خلص مافي امل
اخذت نفس و طلعت عليه
سمر:مستحيل
نزل راسو و مبين قديش مقهور من طلاقي
سمر:هشي الانسب الي و الو يا جدي
اشرف:امتى كان خراب لبيوت شي مناسب
غمضت عيوني عنجد مابدي اتناقش معو اخذت نفس مشان رد عليه بس وقفني صوتها
زهرة:كملي طريقك يا بنتي بلا ما تتأخري عن المحكمة
هزيت براسي و طلعت بسرعة
.........................
واقفة عم تطلع عليه بقهر كبير
زهرة:عم تكرر نفس الغلط من 30 سنة
اشرف:مستحيل تفهمي عليا
زهرة صرخت : مابيكفي القهر لي عشت فيه انا بدك بنتي تعيش نفس القهر
قرب منها اشرف
اشرف: سكتي سكتي ليسمعوك خلينا نفوت علمكتب و نحكي
زهرة:ما رح اسكت سكت زمان مشانك بس مستحيل اسكت عن حق ولادي
مسكها من ذراعها و فوتها علمكتب
اشرف:نسيه للماضي
زهرة بعدت عنو
زهرة:شو رح انسا يا عمي انت السبب بكل لي صار
اشرف نزل راسو مقهور على بنت اخوه و مرت ابنو بنفس الوقت
اشرف:قبل ما تكوني مرت ابني انتي بنت اخي و بدي تنسي الماضي خلص ماعاد في شي يذكرك بلماضي
زهرة: كيف ما في شي يذكرني بلماضي و شمالية دمرتي حياتي و مجبورة اتحمل شمالية ببيتي
اشرف:هلموضوع بيخص سيد
صرخت زهرة
زهرة:كان فيك تحل الموضوع ما تخلي ابني يتزوج شمالية لك كل ما شوفها اتذكر لي صار
اشرف اخذ تفس
اشرف: شوكان فيني اعمل سيد كان مجبور يتزوجها
زهرة:انا من الاول رافضة هصلح
اشرف:.........
بلشت زهرة تبكي
زهرة:خايفة يا عمي خايفة ينكشف السر ياعمي والله بموت يا عمي
قرب منها اشرف و ضمها لصدرو
اشرف:اهدي اهدي مارح خلي حدا يعرف بسر على جثتي وانا متأكد سيد مستحيل يخبر حدا

...................................
...................................
سيلار
قاعدة بغرفتي مصدومة من لي سمعتو ماقدرت اتسمع اكتر لانو خفت حدا يشوفني هشي خلاني ارجع ركض لغرفتي بس مافهمت كل شي شوقصدها لما قالت انت السبب بكل شي ليش عم تتهم الجد اشرف و كمان لما قالت مابيكفي شمالية خربتلي حياتي مجبورة اتحمل شمالية ببيتي و شو هو هسر وانا عم فكر فات سيد علغرفة لي ماكلف حالو حتى يطلع عليا فات مباشرة للحمام ما بعرف مين الغلطان فينا انا و لا هو لازم احكي معو ضليت ناطرتو لطلع من الحمام ماطلع عليا و فات لغرفة لثياب غمضت عيوني لهدرجة مو متحملني اول ماغير ثيابو و طلع وقفتو
سيلار: سيد فينا نحكي
طلع عليا من قوق لتحت بنظرة استخفاف
سيد: ليش ضل شي لينحكى
سيلار: بعلاقتنا
رفع حاجبو و بتسم عجنب
سيد: علاقتنا هههههههه ليش في علاقة بينا
غنضت عيوني لهدي حالي كلامو خلى الدموع تجمع بعيوني
سيلار: لهدرجة معتبرني مو موجودة بحياتك
طلع عليا و ميل شفافو
سيد: هسؤال سأليك لحالك انا شو بنسبة الك
سيلار:......
سيد: انا رح قلك....قطعت كلامو و رديت
سيلار: انت زوجي
سيد: هههه لا تضحكيني ليش شي مرة عاملتيني على اساس زوجك
سيلار:......
سيد: انا ماني زوجك انا حدا نجبرتي عليه
غمضت عيوني من كلامو صح نجبرت عليه بلاول بس بعدين تعودت عليه
سيلار:سيد بتكرهني
طلع عليا بستخفاف و ميل شفافو
سيد:لا حبك و لا بكرهك وجودك مثل عدمو
سيلار غمضت عيوني و لفيت وجهي مشان ماتنزل دموعي قدامو
سيلار:اذا كنت هيك بنسبة الك طلقني
ضحك بقوة و قرب مني و ملامح الضحك تحولت لغضب و عصبية مسكني من كتفي بقوة
سيد:مشان تروحي لعندو
سيلار:......مين
سيد:حبيب قلبك توفيق
دفعتو بقوة لبعد عني وانا عم ابكي
سيلار:مابيهمني توفيق ليش عم تحشرو بكل مشاكلنا ليش
سيد: ليش بدك الطلاق هلأ لانو حبيب قلبك رجع
سيلار:بسببك
قاطعني لما صرخ
سيد:مثل الكلبة باعك برخيس و لسا بدك ياه
كلامو عصبتي رفعت ايدي مشان اضربو كف بس مسكلي ايدي ولواها ورا ظهري و حكا
سيد:بكسرلك ايدك اذا رفعتيها مرة ثانية لسا مانولد لي يرفع ايدو عليا
سيلار:طلقني اذا مابدك ياني
سيد:مستحيل طلقك فهميها هي ما رح تطلعي من هلبيت الا علمقبرة
دفعني بقوة لوقعت عتخت و طلع لبرا وضرب الباب بقوة
............................................
سيد
رح جن كيف سمحت لقلبي يحبها وهي قلبها مع توفيق بحس بقلبي نار و شاعلة لما اتذكر انها بتحبو و انها كانت على علاقة معو مافي رجال يرضى على حالو انو مرتو كانت تحب غيرو و فوق هذا لساتها بتحبو رغم انها عم تنكر بس ليش لتطلب الطلاق هلا لو ما بدها ترجع لتوفيق رغم اني ملكت جسمها بس ما ملكت قلبها
فت علغرفة و تسطحت شو مؤلم شعور الرفض و الحب من طرف واحد كنت رح نام بس حسيت بحدا فتح الباب و قرب مني كنت رح قوم بس ما حسيت الا بسجمها نزل لى جسمي و دموعها عم تنزل بللتلي كتفي همست
سيد:سيلار
سيلار عم تبكي: انا ما بحبو لتوفيق والله مابدي ياه
سيد غمضت عيوني مابدي اجرحها دفعتها عني
سيد:رجعي عغرفتك تعبان بدي نام مانمت طول الليل
سيلار:انا.....انا....
سيد:انتي شو قوليها و ريحيني يا سيلار
غمضت عيونها و اخذت نفس
سيلار:والله بحبك
غمضت عيوني و اخذت نفس قوي كانو كلامها رضى غروري واخيرا قالتها
سيد:متأكدة
مسحت دموعها بكف ايدها
سيلار:مو بس حبيتك عشقتك و فكرت انك تتركني عم تقتلني
سيد:و توفيق
سيلار:اصلا ما كنت حبو عرفت الحب معك
قربت منها كتير و حطيت شفافي عشفافها اول مرة بحس فيها وانها بدها ياني بلشت بقبلة خفيفة و خلصت بعلاقة كاملة
..................................
عاصم
من يوم رتبطت بنجمة الحياة صارت احلى بنسبة الي ناطرها بفارغ الصبر امتى تجي اول ما وصلت ركبت مباشرة
نجمة:مرحبا
رفت حاجبي
عاصم:في بنت تلتقي بحبيبها بعد غياب اسبوع تقلو مرحبا
بتسمت و طلعت عليا
نجمة:لكان شو قول
عاصم:حبيبي عمري شتقتلك كتير و تعطيني بوسة
نجمة: هههههههههههههههههه
عاصم:عم تضحكي ما شتقتيلي
نجمة رفعت حاجبها
نجمة:ماشتقتلك الصبح كنت هم احكي معك بلموبايل
عاصم:هلأ شوفتي و الحكي بلمبايل مثل بعضو
نجمة:لا طبعا شوفتك احسن
عاصم شغلت السيارة ومشيت ما فكرت رح تكون باردة المشاعر هيك
نجمة:ليش قالب خلقتلك
عاصم:........
نجمة:عاصم
عاصم:......
نجمة:عصومي
عاصم:لا تحكي معي انا مثل الابله جاي مشتاق و انتي
قاطعتو
نجمة:وانا مشتاقة كتير الك يا حبي ويا رحي و يا عمري ويا عشقي
بتسم
عاصم:هيك الحكي.....قرب منها و عض شفتو قرب من شفافها
نجمة:انا جوعانة
عاصم:اوووف شو شاطرة بتخريب اللقطات الرومنسية
نجمة:هههههه والله جوعانة
عاصم:رح انزل جيب اكل
نجمة
اول ما نزل رجعت راسي لورا ما بعرف لوين رح توصل علاقتنا بكون كتير فرحانة و انا معو و في نفس الوقت عم حس بتأنيب الضمير كيف عم خون ثقة اهلي فيي و ثقة اختي و كل هذا كوم و سيد لي امن عاصم عليا و قلي رح يحميك و يكون جنبك متل اخوك وانا عم فكر رنة مسج وصلت علمبايل فكرتو مبايلي بس كان موبايل عاصم سحبت الموبايل و قريت المسج لك شو هذا رجعت الموبايل لمكانو لما لمحتو جاي
اول ما ركب عطاني الكيس
عاصم:تفضلي يا خانم الاكل
نجمة:----
عاصم:جبت الاكل لتاكليه و لا لتطلعي عليه
نجمة:رح تروح
طلع عليا مستغرب عن شو عم احكي
عاصم:لوين
نجمة:عسباق الدرجات النارية
عاصم سحبت الموبايل بسرعة
نجمة:صديقك بعثلك مسج بيأكد انو السباق اليوم بليل
عاصم:.......
نجمة:لا تروح عاصم
عاصم:مو اول مرة بتسابق لا تخافي
نجمة طلعت عليه بترجي
عاصم:ما رح روح
غمضت عيوني بعرف انو عم يكذب عم حاول احفظ مكان السباق الليلة
..........................................
..........................................
سيلار
فتحت عيوني على سيد اول ماقمت تحرك
سيد:كم الساعة
سيلار:العصر
سيد قرب مني و باسني بوسة خفيفة
سيد:شو رأيك نطلع علبستاين عندي الك مفاجأة
سيلار:عنجد
هز براسو ايه يلا بسرعة جهزي حالك لنطلع
قمت بسرعة و فت علحمام جهزت حالي بسرعة اول ما طلعت كان جاهز و ناطرني
سيد طلع عليا من فوق لتحت واخذ نفس
سيد:سيلار بصراحة بدي تتحجبي
قال كلامو دفعة وحدة صدمني ولا مرة فكرت اتحجب مابدي هشي و مابدي اكسر كلمتو بنفس الوقت
طلع عليا ناطر ردي بس ظليت ساكتة
سيد:خلينا هلا نطلع و بعدين بنحكي
هزيت براسي بإيه و مشيت بعدو
...............................
سيد
ما بعرف اذا فعلا بتحبني او لا بس لي بعرفو اني بحبها و رح تظل معي بإرادتها او غصبا عنها بدها تحبني مجبورة ما عندها خيار تاني رغم اعترافها بحبي لسا الشك مالي قلبي
اول ما طلعنا توجهنا للاسطبلات
سيد:طلعي هناك
طلعت كان حصان علون الابيض
سيلار بتسمت:هذا الي
هزيت براسي ايه
حضنتي بقوة من الفرحة و باستني من خدي
سيلار:شكرا كتير كثير حلو
سيد:تعي شو رح تسميها
سيلار:مهرة
هز سيد براسو ايه
سيلار قربت من المهرة و حطت ايدها على شعرها
سيلار:كتير حلوة
سيد:عجبتك شورح تسميها
سيلار طلعت على اصيل لي عم يطلع علمهرة
سيلار:رح سميها اصيلة
ضحك سيد بقوة وقرب من اصيل
سيد:وصارت عندك عروس يا اصيل
قربت سيلار من سيد
سيلار:فيني اركبها
سيد:لا لحتى روضها اليوم رح تركبي اصيل
مسكها من خصرها و رفعها فوق لحصان
و ركب وراها
سيد:جاهزة
هزت براسها ايه
سيد:يلا مسكي لجام انت رح تتكفلي فيه اليوم
سيلار:خايفة
قرب من اذنها غمضت عيونها من نفسو السخن
سيد:لا تخافي ابدا و انا جنبك
ضرب لحصان ونطلق بسرعة ما وقف لوصل للبساتين
سيد:بدي انزل و انت ضلي
سيلار:خايفة
قرب منها و بلش يمشي اصيل شوي شوي بهلوقت كان توفيق مارق من جنب البساتين طلعت عليه سيلار و هو وقف و طلع عليها
لما نتبه سيد لوجود حرك اصيل بسرعة لدرجة ماكانت سيلار منتبهة وهي عم تطلع على توفيق لدرجة اختل توازنها و وقعت بحضن سيد
....
سيلار
كتير مبسوطة وانا معو فعلا الحب اهتمام و انا م ادرب عركوب الخيل مر توفيق من جنبي طلعت عليه كيف حبيتو لهذا و عشقتو مستحيل يكون حب اكيد اعجاب او انجذاب و ختفى وانا شاردة ما حسيت الا على اصيل ترك بسرعة و وقعت بإيد سيد
لما رفعت راسي مبين ملامح الغضب و التعصيب بوجهو
سيلار:انا
صرخ
سيد:ليش كنتي عم تطلعي عليه و بوجودي لهدرجة اخذ عقلك
سيلار كيف يفكر فيي هيك بس من شوي كنت بتختو و بحضنو و هلأ عم يشك فيا بس معو حق ليش لاهتم بوجود و اطلع عليه ما كان لازم اطلع عليه صرت بعرف تفكير سيد اذا طلعت على رجال تاني بنسبة الو اهانة وانو مو مالي عيني نظرات الغضب مبينة بعيونو
طلعت على توفيق لسا واقف بمكانو و عم يطلع علينا
ما نطرت اكتر قربت من سيد بسرعة وحطيت ايدي ورا رقبتو وسحبتو لعندي وحطيت شفافي على شفافو بدي امتص غضبو
بلاول كان جامد بمكانو بس اول ا لمح توفيق لسا عم يطلع عليهم سحبها بقوة كبيرة و دخلو بقبلة فرنسية كانو عم يقول لتوفيق هي ملكي
.............................
سيدة
الايام عم تمر كل يوم احلى من الثاني بلشت استوعب لدروس بسبب شرحو المبسط بلاول كانت كل الدروس غريبة عليا بس هلأ صرت بقدر ميز و اقدر حل اصعب المعادلات
قاسم:برافو عليك
سيدة:هشي بفضلك
قاسم:هلأ صرتي تعرفي تقريبا كل المواد
طلعت عليه و نزلت راسي
سيدة:والانجليزي
قاسم:بس انتي شاطرة فيه
غمضت عيوني وهزيت راسي ب لالا
طلع عليا مستغرب
سيدة:لا ما ني شاطرة بس الاستاذ
رفع حاجبو ناطر كمل
قاسم:شو بو الاستاذ
سيدة: هو عطاني نقطة منيحة
قاسم:شرحي ما فهمت
اخذت نفس
سيدة:هو هيك عطاني نقطة منيحة
قاسم:سيدة لا تكذبي
سيدة:بصراحة
صرخ
قاسم:احكي لا تعصبيني
سيدة:هو بصراحة
غمض عيونو من التعصيب
سيدة غمضت و حكيت دفعة وحدة
سيدة:الاستاذ بيحبني
فتحت عيوني على ضربة قوية عطاولة
..........
........
قاسم
غمضت عيوني من التعصيب بعد كلامها الاستاذ بيحبني تذكرت هذاك اليوم لي كانت عم تجمل بحالها اكيد مشان تعجب الاستاذ ماعرفت كيف قمت بسرعة و ضربت الطاولة
قاسم: عيدي شو قلتي
سيدة:......
قاسم صرخ: عم احكي معك
سيدة:.... انا
قاسم قام من الكرسي وضربو برجلو
قاسم: عم تروحي تدرسي او تغري الاساتذة
سيدة بلشت دموها تنزل
قاسم قرب منها بسرعة و مسكها من شعرها
قاسم: شو علاقتك بلاستاذ
سيدة: والله مافي شي بينا
قاسم: لا تكذبي سيدة من هو
سيدة:.......
قاسم: لك احكي شو اسم الاستاذ
سيدة: مابعرف اسمو
قاسم هز براسو
قاسم: مفكرة اذا ما خبرتيني ما رح اعرفو
ضرب الكرسي مرة ثانية برجلو و طلع
..........................................
نجمة
صارت الساعة عشرة بليل و انا خايفة كتير شو اعمل بروح وقفو خليني اتصل اتأكد يمكن ما راح عسباق
اول ما دقيت كان مسكر خفت كتير قلبي عم بيدق من الخوف ماعرفت كيف طلعت و اخذت تكسي. رحت لمكان لسباق
اول ما وصلت كان كتير شباب عدرجات اول ما شافني نصدم قام بسرعة و قرب مني
عاصم: شو عم تعملي هون
نجمة: انت لي شو عم تعمل هون
عاصم غمض عيونو: نجمة روحي من هون هلمكان مو مناسب الك
طلعت عل الشباب و البنات لي معهم شبه عاريات كل وحدة راكبة دراجة مع شب طلعت عدراجة عاصم راكبة عليها بنت شقرة
نجمة: رح روح معك
طلع عليها بغصب
عاصم: مستحيل
مرت من جنبو مسكها بسرعة من ذراعها
عاصم: لوين
طلعت عليه و رفعت خاجبها
نجمة: اي شب من هشباب بيركبني جنبو
مسكها بقوة كبيرة
عاصم: لا تعصبيني بدك اققتلك
نجمة: لكان ركبني معك او رح اعملها
عاصم:بدك اترك جريمة قتل فيك وفي لي رح تركبي معو
عاصم طلع عشباب الكل عم يطلعو عليهم وعيونهم على نجمة
عاصم سحبها بقوة من خصرها و همس
عاصم:انتي ملكي و مستحيل تركبي وتحضني غيري
سحبها وراه لدراجتو النارية
..............................
قاعدة علكنبة بحضن سيد و حاطة راسها على صدرو و عم تغير يلقنوات
سيد:تأخر الوقت مابدك تنامي
سيلار:خلينا شوي نمنا بنهار ماني نعسانة
سيد:صار نص الليل
وهن عم يحكو رن مبايل سيد
سيلار:مين بهلوقت
اخذ الموبايل ورد ملامح وجهو تغيرت هشي خلاني خاف كيتر سكر و طلع عليا
سيد:سيلار
سيلار:شوفي خوفتني
سيد:نجمة
سيلار:شوبها اختي لك احكي
غمض عيونو بعصبية
سيد:تعرضت لحادث سير هي و عاصم
يتبع
الجزء الثاني عشر

توقف الكون من حولها بس دقات قلبها لي عم تنسمع يمكن مابدها تصدق كلماتو

سيلار:ن...نجمة وين اختي

بلشت دموعها تنزل و هي عم ترجف

سيلار:عملو حادث اختي شو صارلها

قرب منها سيد بسرعة

سيد:اهدي هي بخير

سيلار:اذا كانت بخير خليني احكي معها

اخذت الموبايل وهي عم ترجف

سيلار:مسكر ...اكيد صار الها شي.. ماتت اختي ماتت نجمة ماتت

سيد:قلتلك هي بخير

بعدت عنو بسرعة

سيلار:كذاااب لالا اختي

قرب منها بسرعة و ضمها لصدرو

سيد:هي بخير بس انتي اهدي

بعدت عنو

سيلار:رح خبر ابي

قرب سيد منها بسرعة و اخذ الموبايل

سيد:لا لاتخبرية لحتى نشوفها و نتأكد انها بخير غيري ثيابك مشان نطلع

ماكان عندها القدرة تعترض قامت بسرعة و جهزت حالها

...............

قاعد علكرسي جنب غرفتها حط راسو بين ايديه بعد ما سكر الموبايل من محادثة سيد كيف اخذها معو و عرض حياتها للخطر صوت صراخها ليسا عم يرن بأذنو جسمو كلو عم يوجعو بس و مهتم صلو ساعتين ناطر و لا واحد طمنو قام من محلو قرب من غرفتها شوي و طلع الدكتور قرب بسرعة منو

عاصم:كيفها

الدكتور:هي منيحة بس شوية اضرار

عاصم:المعنى

الدكتور:انت زوجها

بلع ريقو و مرر لسانو عشفافو و رد

عاصم:ايه

الدكتور:عندها كسر بإيدها و.....قبل ما يكمل كلامو قاطعو عاصم

عاصم:فيني شوفها ولو خمس دقايق

هز الدكتور اسو بإيه ما نطر اكتر و فات على غرفتها

...........................................

كلما يقرب منها جسو عم يرجف هو السبب بشي لي صاير معها وجها شاحب طلع على ايدها مربوطة و مجبسة غمض عيونو بقهر تقدم منها شوي شوي لوصل لعندها نزل بجسمو شوي على لسرير

عاصم:نجمة

بعد شعرها شوي و نزل بشفافو لي عم ترجف و طبع بوسة عجبينها و همس

عاصم: نجمة....حبيبتي

كانت عم تسمعو بس مو قادرة ترد ضغطت على حالها و ردت عليه بصوت هامس

نجمة:انا.....انا.... بخير

غمض عيونو براحة و حط جبينو عجبينها

عاصم:اسف يا عمري يا روحي عم تتوجعي راسك ايدك رجلك شو عم يوجعك يا عمري

نجمة:لا تخاف انا منيحة انت

قبل ما تكمل كلامها قاطعها

عاصم:مو مهم انا انتي هي الاهم

نجمة:خبرت حدا

غمض عينيه و اخذ نفس

عاصم:اتصلت بسيد و اختك معو

بلشت دموها تنزل و هي عم ترجف قرب منها ومسك ايدها و حط جبينو عجبينها

عاصم:اهدي نجمة

نجمة: ليش خبرتهم انا منيحة سيلار رح تخبر بابا اكيد و ما رح يخلني كمل و رح تصير مشكلة كبيرة بين العشيرتين و

سكتها

عاصم:اشششت اهدي ما رح يصير شي اكدت لسيد ما يخبر حدا غير سيلار ما رح يخليها تخبر ابوكي

قلبت وجها لناحية التانية

نجمة:طلع عاصم من هون مابدي تشوفك سيلار

اخذ نفس و جلس على حافت لسرير

عاصم:بس انا تعبان بدي ارتاح

قرب منها و تمدد جنبها

لفت بسرعة لعندو

نجمة:عاصم لك شو عم تعمل بدك تفضحنا

عاصم حط ايدو على خدها وعم يطلع عليها بحب كبير

نجمة:عاصم طلع و

قبل ما تكمل كلامها حط اصبعو على شفافها

عاصم:نجمة انا بحبك

دقات قلبها تسارعت من اعترافو غضت عيونها و بتسمت ولسا اصبعو على شفافها اول ما تذكرت كم بنت طلع معها و يمكن كل بنت يعترفلها بحبو اختفت ابتسامتها بسرعة كانو عرف شو عم بيدور بعقلها

عاصم: بحبك بحبك بحبك يا نجمة

غمضت عيونها عم تطرد الافكار لي اجتاحت عقلها و هو اخذ نفس عميق ردة فعلها يا اما ما بتبادلو نفس المشاعر يا اما صدمها بعترافو للحظة ندم انو اعترفلها حس حالو انو تسرع بإعترافو

بعد عنها شوي شوي و قام من السرير اول ما قام سمع صوتها

نجمة:عاصم

عاصم غمض عيونو

عاصم:شو

نجمة:رح ترجع

عاصم هز راسو بإيه

عاصم:رح ارتاح شي ساعة و برجع غرفتي مقابل غرفتك

.............................

فتحت عيونها على دخول سيلار للغرفة قربت سيلار منها شوي شوي و الدموع عم تنزل من عيونها قربت منها و حضنتها بقوة لصدرها هشي خلى نجمة تتألم

نجمة:اه

سيلار:نجمة حبيبتي عم تتوجعي

نجمة:انا بخير....ورفعت ايدها السليمة و مسحت دموع اختها

سيلار:عم يوجع شي يا عمري

نجمة:لا لا ما عم يوجعني شي

غمضت عيونها واخذت نفس براحة

سيلار:الحمد الله الحمد الله

نجمة غمضت عيونها كانت ناطرة تخانقها بس صدمتها بسؤالها عنها وخوفها

سيلار:وعاصم صرلو شي

نجمة:و انا شو عرفني

غمضت سيلار عيونها عم تصبر بحالها

سيلار:سيد راح لعندو يطمن عليه شوي وبروح اطمن عليه

اخذت نفس و كملت حكي

سيلار:رح اتصل بأبي

صرخت نجمة

نجمة:لا

غمضت عيونها اذا عرف ابوها اكيد بيقتلها اول سؤال رح يسألها شو كنتي عم تعملي مع عاصم بهذاك الوقت طلعت عليها سيلار بشك هشي خلاها تبلع ريقها

رفعت حاجبها ناطرة تكمل كلامها

نجمة:قصدي مافي داعي انا بخير

سيلار:شو كنتي عم تعملي معو

نجمة:مع مين

سيلار:مع عاصم يا نجمة

نجمة:كان بس موصلني بدراجة النارية وصار لي صار

سيلار طلعت عليها بتعرف اختها امتى تكذب و رجعت حكت

سيلار:شو كنتي عم تعملي معو
اخذت نجمة نفس و حاولت تبين قوية

نجمة:قلتلك كان موصلني فهمي بقا

عضت شفتها عم كذب اختها و حكت بنبرة تحذير

سيلار:نجمة بلا ما تكذبي شو كنتي عم تعملي معو

نجمة: ماعم كذب اختي

ماحبت سيلار تضغط عليها اكتر

سيلار:ارتاحي هلا و بعدين بنحكي

...........

واقف عاصم بلغرفة اول مافات سيد رفع حاجبو

سيد:مبين ما صار الك شي

هز عاصم راسو بإيه

سيد:شو صار

عاصم:حادث عادي

بتسم سيد ببرود

سيد:حادث عادي وين صار و كيف صار و مين جابكم لهون مافي دولة مافي قانون مين كان السبب بلحادث

بلع عاصم ريقو من خوف شو رح يقول لاخوه كان مشارك بسباق غير قانوني و فوق هذا كلو اخذ نجمة معو حاول يتمالك حالو ورد عليه

عاصم:اخذت تكسي و نجمة بس كانت غايبة عن الوعي

سيد:عجبك الشي لي صار بلبنت

عاصم:......

سيد:بلا ما تكذب وبدك تبتعد عن نجمة و تفترق عنها

بلع عاصم ريقو من الخوف

عاصم:ما بقدر

رفع سيد حاجبو

سيد:بدك تبعد عنها ما رح عيد كلامي

عاصم:بحبها

صرخ سيد

سيد: شو كنت عم تعمل مع البنت بهذاك الوقت

غمض عيونو بقهر

عاصم:بس كنت موصلها

اخذ نفس مشان يهدي حالو

سيد:عم تضحك عليا مبين الك اني ولد صغير وين كنت انت وياها بنص الليل......طلع عليه بشك و كمل كلاو

سيد:كنت سكران

فتح عاصم عيونو مصدوم

عاصم:سكران و ضحك بقهر

عاصم:ليش شي مرة بحياتي حطيتو بتمي

سيد:ما بعرف تصرفاتك خلتني ما بعرفك لا شو بتعمل و لا كيف بتتصرف

عاصم:مو لهدرجة اخي

رفع سيد حاجبو و ناطر جوابو

عاصم:كنت موصلها علبيت و صار الحادث اذا بدك تصدق صدق واذا لا مثل ابدك

ومشي مشان يطلع

سيد:لوين

عاصم:رح شوف نجمة

سيد:من ساعة وانا احكي و هلأ يتقلي رح تشوفها

عاصم اخذ نفس

عاصم:وانا كمان قلت ما رح بعد عنها

صرخ سيد

سيد:عاصم قلتلك بعد عنها ومابدي عيد كلامي

ضرب عاصم ايدة بقوة علحيط

سيد:عاصم انت منيح

هز راسو ب لالا

اخذ سيد نفس وكحا

سيد:نجمة معها اختها بلا ماتعمل مشاكل للبنت

عاصم عم يطلع عليه بترجي

سيد:انا عم قول هلكلام لمصلحتكم انتو لتنين انت بدك ما تبعد عنها هلمرة عملتو حادث والمرة الجاية شو بتعملو

نزل عاصم راسو ما عرف شو يرد على اخوه

سيد:انت عم تضرها ابوها بعثها مشان تدرب مو مشان تطلع بنصاص الليالي تخيل لو صار معها شي

نزل راسو مقهور ما قدر يرد على اخوه و مشي مشان يطلع

سيد:لوين

عاصم:رح بعد مو هذا ليكان بدك ياه

سيد:عاصم خليني وصلك و نكمل حكي

حرك راسو رافض و مشي بدون مايرد عليه

.............

سيلار

مر يومين من لما طلعت نجمة من المشفى ضطريت ظل معها هون بلمدينة و من يوم الحادث ماشفتو لعاصم ولما سألت سيد قال انو راح لشقتو خايفة كتير على نجمة من عاصم عاصم شب منيح بس ملعب و فوق هذا كلو نجمة اختي وبخاف عليها قلبها طيب و خفت يخدعها و ياخذ شرفها بإسم الحب مارجعت فتحت الموضوع معها كل يوم بحالو احكي معها بتراجع

...................

نجمة

قاعدة بلغرفة صار نص الليل و ماقدرت نام عم فكر شو رح ساوي بعلاقتي بعاصم خجلت كتير من سيد حسيت انو بيعرف كل شي و انا عم فكر رن موبايلي رديت بسرعة قبل ما يرتفع الصوت

نجمة :عاصم

عاصم:طلعي عشرفة

نجمة:شو

عاصم:طلعي ناطرك

نجمة: مابقدر ايدي مكسورة

عاصم:اذا ما طلعتي رح فوت انا

قبل ما رد عليه كان سكر قمت بصعوبة لك شو بدو يفضحنا اول ما فتحت باب الشرفة لقيتو بوجهي بدون مقدمات حضني بقوة كنت عم اتوجع بس ما حبيت بعدو

عاصم:شتقتلك

نجمة:عاصم

عاصم: شششت خليني اشبع منك

حط شفافو على رقبتها و غمض عيونو

نجمة غمضت عيوني من لمستو و بنفس الوقت خايفة كتير انو تجي سيلار مابدي مشاكل بعدتو عني بصعوبة

نجمة:عاصم روح من هون مابدي مشاكل

عاصم:رح روح بس تأكدي رح ارجع مشانك قبل ما رد عليه كان نط من الشرفة غمضت عيوني مابعرف اذا فعلا كان هون او مجرد وهم رجعت عتختي ما عرفت كيف خفيت وانا عم فكر بعاصم و شو مصير علاقتنا

...........................

سيلار

قمت الصبح لقيت حالي بحضن سيد قربت منو و خطفت بوسة سريعة اول ما قمت سحبني بقوة لرجعت لعندو

سيلار:صباح الخير

سيد:عم تستغليني وانا نايم

سيلار:ههههه لك انت زوجي

اخذ نفس و عض على شفتو

سيد:شو حلوة هلكلمة من تمك قرب منها كتير مشان يبوسها بعدت عنو

سيلار:رح جهز لفطور لنجمة

سيد:حرام عليكي عم تعذبيني

سيلا قمت بسرعة و طلعت و انا عم اتضحك عليه رحت مباشرة علمطبخ جهزت لفطور لنجمة و رحت عغرفتها لقيتها صاحية

نجمة:صباح الخير

سيلار:كيفك اليوم

نجمة:منيحة

سيلار:غسلي وجهك و انا رح حطلك المرهم علجروح مشان تفطري

هزت نجمة راسها بإيه و فاتت علحمام بس شوي وطلعت عم تنشف بوجها بإيد وحدة ساعدتها مشان ترجع تتسطح اول ما تسطحت اخذت المرهم و بلشت ادهنلها

سيلار:عم يوجعوك

نجمة:لا

كملت دهن بلكدمات اول ما لمحت بقعتين على رقبتها بلون الاحمر مختلفين عن باقي الكدمات

بلعت ريقي من الخوف
سيلار:من وين هلبقع.... وحطت ايدها علبقع

نجمة:ولا اشي ولا اشي

تنفست وانا عم ارجف وبعدت شعرها بسرعة

سيلار:من وين هلبقع

نجمة:من الحادث من الحادث

ضغطت على ايدي من التعصيب

سيلار:رقبتك مانا منصابة بس هلبقعتين شو مفكرتيني اني حمارة و ما بفرق بين كدمات الحادث و بقع البوس و العض

نجمة عم ترجف

نجمة:انا انا.

نزلت راسها و وجها احمر من الخجل ما توقعت انو اختها تقلها هلكلام

سيلار:خلص كل شي بين هلأ

حطت نجمة ايدها على ايدي

نجمة:اختي انا

سيلار:انتي شو لوين وصلت علاقتكم لدرجة ترك اثرو على جسمك

نزلت راسها نجمة و دموعها عم تنزل

نجمة:اختي خلص بترجاكي

صرخت

سيلار:شو خلص لك انتي خنتي ثقتي و ثقت بابا و ماما وسيد لي حكا مع ابي مشان تكملي تدريب و تتخرجي شو كنت عم تتدربي ولا عم تتصاحبي

حطت ايديها على اذنيها و صرخت

نجمة:سكتي سكتي خلص خلص تعبت منك عم تحكي وكأنك انتي ملاك نسيتي حالك لما كنتي متصاحبة مع توفيق ولا حلال عليك حرام علينا

طلعت عليها مصدومة و دموعي عم تنزل انا عم احكي من خوفي عليها و هي عم بتعايرني بعلاقتي بتوفيق

سيلار:لك انا ماتركت توفيق حتى يحط ايدو عليا انا ماكنت اعمل الشي لي عم تعمليه انا بعرف كتير منيح حدودي و فوق هذا كلو توفيق كان ناوي الزواج وهلا عم بتعايريني فيه

كانت نجمة منزلة راسها و عم تبكي

سيلار:ولاني بعرف تفكير الهاشمين ما بدي تعيشي لي عشتو ما بدي عاصم يلعب بمشاعرك و يزتك

نجمة:عاصم بيحبني

سيلار:وينو عاصم و ينو شي مرة فتح معك موضوع الزواج حتى لما واجهو سيد ما جابلو سيرة الزواج

نجمة:بس انا بحبو والله بحبو ما بقدر بعد عنو

طلعت عليها و رفعت و انا عم فكر

سيلار:ليش ما بتقدري تتركيه ليكون صار بينكم شي

نجمة حركت راسها بسرعةلالا

نجمة:اختي سمعيني

سيلار:مابدي اسمعك حكى معك بموضوع الزواج

ماقدرت ترد عليا و بلشت تبكي اكتر

سيلار:رح اتصل بأبي وهو يتصرف معك دبري راسك خبريه انتي عن موضوع الحادث و شو كنتي عم تعملي مع عاصم بهذاك الوقت

نجمة:لا تعمليها رح يوقفني عن لدراسة ورح يزوجني اكيد

سيلار:لكان بعدي عنو

عم تبكي بقهر كبير

نجمة:خلص خلص والله رح بعد عنو بس انتي لا تخبري ابي

سيلار:لا تنسي انتي حلفتي

هزت راسها بإيه

سيلار:لما تتزوجي و تعيشي مع زوجك رح تتذكري هشي وبتعرفي مجرد تفاهة و تدمي لانك ضيعتي وقت مع عاصم

طلعت من الغرفة وتركتا منهارة

......................................

قاسم

اليوم الاول لشهادة قمت بكير مشان اخذ سيدة علمدرسة مابعرف اذا لي عم بعملو صح او غلط بس تعودت على وجودها بحياتي اول ما نزلت مشيت مباشرة للمدرسة طول الطريق و انا عم ذكرها بلاسئلة و الاجوبة و هي مركزة اول ما وصلنا للمدرسة

قاسم:ركزي منيح و تأكدي من اجوبتك قبل ما تسلمي الورقة

سيدو:شكرا كتير الك ما رح انسى وقفتك معي

قاسم بتسم بس قبل ما يرد عليها قرب من الشباك شب

سيدة اول ما شافتو لونها نخطف

قاسم طلعت عليه و رفعت حاجبي من هذا وكيف تجرأ يقرب لعنا

كامل:مرحبا انا استاذ سيدة

قاسم بتسمت:اهلين استاذ

سيدة:رح انزل لاتأخر

نزلت بسرعة كبيرة من السيارة نزلت معها بسرعة و وقفتها

قاسم:سيدة....بس قبل ما كمل كلامي وقفني الاستاذ

كامل:لا تخاف على اختك عندهم هلأ انجليزي و رح ساعدهم

رفعت حاجبي

قاسم:انت استاذ الانجليزي لسيدة

كامل:ايه انا

قبل ما يكمل كلامو كان هجم عليه قاسم و ضربو بوكس قوي على وجهو

سيدة تجمدت بمكانها من الخوف

قاسم:نقلعي علامتحان بعدين بنتحاسب

قبل ما يرجع يضرب الاستاذ كان كامل قام بسرعة و هرب من بين ايديه

اول ما بعد غمض عيونو بقهر كان مفكرو عجوز بس طلع شب و حلو شو بيضملو انو سيدة مانا على علاقة معو

يتبع

شو رح تكون ردة فعل عاصم على ترك نجمة الو و كيف علاقة سمر و وليد و سر العيلة مين رح يكشفو
الجزء الثالث عشر Amira ben

قاسم

بعد لي صار ما قدرت ارجع ضليت بسيارة جنب المدرسة ما بعرف بشو حسيت لما شفت هذاك الاستاذ غمضت عيوني بقهر احساس مابقدر اشرحو نار و لهبت بقلبي يمكن لانها بنت عمي او ما بعرف بس لي متأكد منو مستحيل حبها ضليت على اعصابي لخلص الامتحان نزلت من السيارة و ستندت عليها

............................

سيدة

اول ما جلست عطاولة و انا عم فكر كيف كان معصب قاسم بتسمت و عضيت شفتي اكيد غيران عليا اختفت بسمتي لما اجا ببالي كلامو لا تنسي انتي بنت العيلة الحاكمة و ما رح اسمحلك تنزلي براس العيلة بلعت ريقي يمكن فكر فيا بطريقة غلط ضليت شاردة لاجا الاستاذ الحارس و ضرب الطاولة

الاستاذ: ركزي بشو شاردة هذا امتحان بكلوريا مو امتحان فصلي

كأنو رجعني لارض الواقع ضربت حالي كفين لاصحى و ركز علاسئلة اطلع عليا الاستاذ مستغرب و ضرب ايديه على بعض

الاستاذ: لا حولة و لا قوة الا بالله

نزلت راسي علورقة و بلشت اقرا وركز ضليت هيك لخلصت حسيت اني اجبت صح لاني كنت مراجعة كتير منيح اول ما طلعت من الصف لقيت الاستاذ بوجهي

كامل: سيدة

سيدة: استاذ

كامل: ما قدرنا نحكي عشي لي صار الصبح ليش تهجم عليا اخوك

سيدة سكت وطلعت عليه ماقدرت قول انو مو اخي

كامل: يمكن فهم تدخلي غلط

سيدة: بس اخي شوية عصبي و متشدد

ماعرفت كيف قلتها يمكن مشان اخلص منو

بتسم كامل و قرب مني اكتر بعدت شوي مستغربة

كامل:سيدة انا بدي احكي مع اخوكي و كل عيلتك انتي بتعرفي

قبل ما يكمل كلامو قاطعتو

سيدة:تأخرت استاذ و لازم اطلع

مشيت بسرعة بدي افلت منو شو هلمصيبة بدو يحكي مع عيلتي و مع اخي سمعتو عم يناديني سرعت خطواتي اكتر مشان ما يلحقني

اول ما طلعت شفت مجموعة من البنات عم يضحكو و يتهامسو قربت منهم لشوف على شو عم يطلعو لقيتهم عم يحكو عن قاسم كان واقف و مستند عسيارة و حاط نظارة شمسية كانو طالع من فيلم اجنبي و مبين معصب كتير طلعت علبنات وحدة بتقول حلو وتانية دايبة فيه و ثالتة قالت كريزما و شو هيبة دفعتهم بقوة و مريت من جنبهم طلعو عليا مستغربين كيف ضربت فيهم مريت من جنبهم و انا عم جاكر رايحة صوب قاسم

اول ما وصلت نزع النظارة و مبين معصب خفت يصرخ عليا قدام البنات و اتفشل صرت ابتسم متل الهبلة

قاسم بصوت حاد: اركبي.....وفتح الباب مشان يركب

تحركت بسرعة مشان اركب بس سمعت صوتو خلاني اتجمد مكاني

كامل:فينا نحكي استاذ بني هاشم

لف قاسم حالو لعندو و عض على شفتو مبين معصب كتير و عم يحاول يسيطر على غضبو

قاسم:عم تحكي معي

كامل مبين ملبك

كامل:بصراحة حبيت احكي عن الشي لي صار الصبح

ضرب قاسم الباب و سكروا بقوة

قاسم:بدك قتلة تانية

بلع كامل ريقو واخذ نفس وكمل حكي

كامل:لي صار سوء تفاهم انا بعرف انك خايف على اختك و هشي من حقك

رفع قاسم حاجبو مستغرب و طلع عليا وحرك راسو كانو عم يسأل شو عم بيخبص هذا

كامل:انا بصراحة بدي منك تفهمني انا

قاسم:انت شو احكي

نبرتو وترت كامل اكتر

كامل:انا معجب كتير بأختك و بدي اخذ اذنك مشان اطلب ايدها

بدون ما ينطر اكتر هجم عليه وبلش ضرب الكل تجمع حولهم الطلاب مستغربين شو عم بيصير و انا واقفة جنب السيارة وعم ابكي ماقدرت قرب منهم كان متل الثور الهايج

قاسم:بدك تطلب ايدها يا كلب انا بفرجيك

قربت منو و انا مرعوبة

سيدة:قاسم تركو رح تقتلو

لف لعندي متل الوحش وقام من فوق كامل ومسكني من ذراعي و جرني لسيارة

قاسم:رح دفعك الثمن غالي

كلامو خوفني كتير و ايدو عم توجعني ماقدرت اسحب حالي منو

سيدة:قاسم تركني

قاسم:خرسي ما بسمع صوت

فتح باب السيارة و رماني جوا

قاسم:رح نتحاسب لهون و بيكفي طفح الكيل معي

...............................................

عاصم

من الصبح وانا عم دق لنجمة موبايلها مسكر رح جن شو صاير معها ليش مسكرة موبايلها ضليت على اعصابي وانا عم فكر ندق الباب مابدي شوف حدا او احكي مع حدا بس يمكن رجع قاسم من العشيرة اول ما فتحت الباب لقيت سمر بوجهي

عاصم: سمر

سمر قربت مني و حضنتني

سمر: انت منيح يا روحي خفت كتير عليك

عاصم:مين خبرك

سمر:سيد ستغربت سفروا هو و سيلار ولما اصريت عليه خبرني بلي صار

عاصم:خبرتي امي

سمر:لا بتعرفها اديش بتحبك والله بتروح فيها

عاصم اخذ نفس:احسن مابدي تخاف عليا

سمر:رح نضل نحكي عند الباب هههه

عاصم:فوتي اختي فوتي

اول ما جلسنا علكنبة

سمر: كيفها نجمة

عاصم اخذ نفس و غمض عيونو:مابعرف من الصبح وانا دقلها ومبايلها مسكر

سمر:بتحبها

عاصم:اه يا اختي ما حدا بدو يفهمني

قربت مني و حطت ايدها على خدي

سمر:انا حاسة فيك

عاصم:بعشقها يا اختي كلامها حركاتها ابتسامتها كل شي فيها بحبو

بتسمت

سمر:و وقعت يا نسونجي

عاصم:سيد و سيلار رافضين علاقتنا

سمر:بدك دق على سيلار و طمنك

عاصم حركت راسي بسرعة:ايه

ضليت عم اطلع عليها و ناطر تكمل حكي مع سيلار ماكان فيني احكي مابدي سيلار تسمع صوتي
اول ما سكرت

عاصم:شو قالتلك

سمر:هي منيحة و كمان رح يطلعو يتعشو برا اليوم و سيلار عزمتني شو رأيك تروح معي و بتشوفها

عاصم بتسم:ايه رح روح معك و انتي حبريهم انك عزمتيني

سمر:هههه ماشي يا عاشق

..................

حاصرا حالها جنب باب السيارة شكلو كتير بيخوف عم يصرخ و يضرب بآيدو على ديركسيون و عم بيسوق بسرعة جنونية

قاسم:بكل وقاحة جاي و يقلي انو معجب فيكي....طلع عليها

قاسم:انتي السبب انتي عطيتيه وجه في كتير بنات بثانوية ليش انتي بضبط

سيدة:.....بس عم تبكي من الخوف

قاسم: بعثناكي تدرسي ولا تتمعشقي مع الاستاذ

سيدة:انا....

صرخ

قاسم:انتي شو انتي شو لساتك ما فقستي من البيضة عم تعشقي و تتمعشقي و مع مين مع استاذك

سيدة:......

قاسم:شو بينكم

سيدة:والله مافي شي بينا

صرخ

قاسم:لا تكذبي ماني غبي شوبينكم

سيدة:لك طفح الكيل منك

قبل ما تكمل كلامها سحب فران بقوة

قاسم:عيدي شو قلتي

سيدة اخذت نفس و مسحت دموها

سيدة:مين انت لتحاسبني لك خلص من ساعة و انت عم تصرخ و مابدك تسمعني

قرب منها بسرعة وسحبها من شعرها لعندو

قاسم:مين انا

سيدة: تركني عم توجعني

قاسم صرخ اكثر : مين انا

كان وجه مقابل وجها دموعها عم تنزل و شفافها عم ترجف بلع ريقو من منظرها غمض عيونو عم يطرد الافكار لي اجت براسو اول ما فتح عيونو اجت على شفافها لي عم ترجف تخيل كامل عم بيبوس فيها هشي خلاها يعصب اكتر و سحبها بقوة لعندو و حط شفافو عشفافها

.......................

قاعد و حاط ايدو على راسو خسر كل شي برمشة عين مرتو تغيرت كتير معو بعد ما خسر الشركة و الفيلا وصارت تسمعو كلام قال ما بيسوا شي قدام ابن عمو حقدو على سيد يوم عن يوم عم بيزيد بدو يدمرو بدو يخسر كل شي مستحيل يرضى بشي لي صار كيف قدر يعمل فيه هيك وسمر لي كانت مرتو لسا منظرها بين عيونو كيف كانت مبسوطة يوم طلاقهم كانو عبء و نزاح عنها رفع راسو وعيونو حمر اذا هو كان ما بيحبها فهي كانت ما بطيقو رجع بذاكرة لحياتهم رغم انهم تزوجو مجبورين بس ولا مرة اهانتو و لامرة قللت من قيمتو عكس مرتو لي اول ما خسر الشركة و الفيلا نقلبت عليه

عثمان:رح دفعكم الثمن غالي جهز حالك يا سيد انت اول واحد اما انتي يا سمر بعرف كيف خليكي تركي تحت رجليا

........................................

ما بعد عنها لفش كل غلو كانت مستسلمة الو و مغمضة عيونها ما توقعت هلحركة منو قلبها عم بيدق بسرعة الشب لي حبتو و عشقتو طول عمرها عم بيبوسها و تستطعم طعم شفافو بشفافها

بعد عنها و هو عم يتنفس بقوة طلع عليها كيف مغمضة عيونها عض على شفتو و بلش الندم يتسلسل لقلبو شو عمل و ليش قرب منها و ليش هيك قلبوعم بيدق و ليش معصب من حب كامل الها كل هلاسئلة عم بدور براسو بعدها عنو

كانت رح تحكي بس سكتت خايفة يسمعها كلام يرجع يجرحها بعد ما عطها جرعة كبيرة من الامل و الحب والعشق

.................................

قاعدة بلغرفة وسرحانة و مرة على مرة تطلع بلمبايل بدها تتصل فيه بس وعدها لاختها مانعها ما قدرت تعمل شي بهلوقت فاتت سيلار لعندها

سيلار:ليش لسا ما جهزتي حالك

نجمة:لانو ما بدي روح

سيلار:انا قلت تغيري جو

نجمة:ما بدي

ماحبت تضغط عليها اكتر و طلعت بدون ما تقول كلمة اول ما طلعت كان سيد ناطرها

سيد:وينها نجمة

سيلار:قالت ما بدها تروح

سيد:اكيد قلتيلها شي خلاها ترفض

سيلار: ما قلتلها شي و احسن شي انها رفضت ما بدي تشوف عاصم

سيد:كان بدي ياها تغير جو

سيلار طلعت عليه ورفعت حاجبها:مع عاصم ما بعرف بشو عم تفكر ليش لتعزمو

سيد:مو انا عزمتو هي سمر خلينا نطلع ما بدي نتأخر عيب بيكون وليد ناطرنا

هزت راسها بإيه و طلعو ....

.....................................

بلمطعم

قاعد وليد عطاولة و عيونو عباب المطعم من بما خبرو سيد انو رح تجي تتعشا معهم وهو متحمس لشوفتها كيف وهي هلأ صارت حرة طلع عساعة تأخرو كتير رجع بتسم لا هو لي مبكر كتير لسا الوقت بكير بهلوقت فاتت سيلار و سيد اول ما شافوه قربو منو

سيد:اسف تأخرنا عليك شوي

وليد:لا من شوي بس وصلت

سيلار:كيفك وليد

وليد:بخير شكرا

بلش يحكوا بمواضيع كتيرة لوصل عاصم وسمر لي جاي مبسوط كتير و اخيرا رح يشوف حبيبت قلبو نجمة اول ما وصلو بلش يقلب بعيونو عليها بس ما يلمحها طلع على سمر كانو عم يسألها وينها

سمر:فوت لا تفضحنا

اول ما وصلو لطاولة كانت عيون وليد على سمر شو بيحبها و بيعشقها اول ما شافتو عم يطلع عليها هيك خجلها بنظراتو

وليد:كيفك سمر

سمر:بخير اسف عتأخير

كان عم يطلع عليها و كانو عم يقلها فيني انطر كل حياتي

اول ما جلسو زورت سيلار عاصم و هورفع حاجبو كانو عم بيجاكرها بوجودو

اول ما قامت سمر علحمام قام بعدها وليد كانو بدو بس فرصة بس مشان يحكي معها

بهلوقت رن موبايل سيد

سيد:رح اطلع رد وارجع

هزيت سيلار راسها بإيه اول ما طلع لفت لغند عاصم

سيلار:بدك تبعد عن اختي

عاصم:ما رح بعد
سيلار:واحد ملعب و نسونجي مثلك رح خليه يلعب بأختي

عاصم:وانا بحبها لنجمة

سيلار:ههههه بتحبها لي بيحب بيكون رجال

غمض عيونو من التعصيب ما بدو يغلط بمرت اخوه بس اهانتها الو خلت دمو يغلي

كان رح يرد عليها بهلوقت رجع سيد اول ما جلس سيد قام عاصم

سيد:لوين

عاصم:اجيت وصل سمر انا رايح

ما ستنى اكتر و طلع

طلع سيد مستغرب على سيلار

سيد:قلتيلو شي

سيلار:لا ابدا بس هو بدو يروح

طلع عليها بشك نزلت راسها و شالت كاس المي و شربتو دفعة وحدة بتعرف انو ما بيحب على اخوه و كيف هي اهانتو ...

.........

واقفة عم تطلع على حالها بلمراية نظراتو الها وتروها كتير غسلت و جها بلمي الباردة و اخذت نفس اول ما طلعت كان بوجها

سمر:وليد

وليد دفعها بشوي و رجعها علحمام

وليد:مو قادر اصبر اكتر

سمر بلعت ريقها

سمر:احنا بحمام النسوان

قرب لعندها و اخذ نفس من ريحتها

وليد:اشششست بعرف

سمر قلبها عم بيدق بسرعة تصرفو لبكها حاولت تبعد عنو

وليد:طلقتي و لا لسا

سمر:اه

وليد:حكم المحكمة

هزت راسها بإيه

وليد بتسم:واخيرا

سمر:وليد شو عم تعمل

قرب منها شوي و حط ايدو على خدها

وليد:عم اعمل الشي لي لازم ينعمل من ست سنين

قرب اكتر منها

سمر:وليد انا بلعدة بترجاك

كانو منوم

وليد:بعرف سمر انتي بتحبيني

بهلوقت ندق باب الحمام سمر بعدت بسرعة

سمر:خلينا نطلع بدك تفضحنا

وليد:نطري شوي لتروح المرا

اول ما مشيت المرا طلعت سمر بسرعة و جها احمر من الخجل

بتسم وعض شفتو امتى بدها تصير ملكو و طفي نار لي بقلبو

.............................

اول ما طلع من المطعم نطلق بسرعة صوب شقت سيد و هوعم يحكي مع حالو

عاصم:مابدك تحكي معي هلأ بنشوف ياست نجمة

اول ما وصل لشقة نزل و بلش يدق بس شوي و سمع صوتها

كانت واقفة ورا الباب و عم تطلع عليه من ثقب الباب

نجمة:عاصم روح من هون مافي حدا بلبيت

عاصم:بعرف هشي فتحي

نجمة:عاصم روح من هون

عاصم:فتحي الباب او رح اكسروا

نجمة:روح من هون رح ترجع سيلار و سيد مابدي مشاكل

ضرب الباب بقوة

عاصم:افتحي او رح اعمل فضيحة هون مع الجيران

اخذت نفس لازم تنهي الموضوع اول ما فتحت الباب دفشها بقوة لجوا وفات مثل البركان

عاصم:ليش ماعم تردي عليا

نجمة:لاني مابدي احكي معك

رفع حاجبو و ضحك بقهر

عاصم:عم تمزحي

غمضت عيونها

نجمة:لا ما عم امزح انا وياك خلص

قرب منها

عاصم:عيدي شو قلتي كاني ما سمعتك منيح

نجمة:لا سمعتني انا و انت خلص

قرب منها بسرعة و دفعها بقوة لتألمت

عاصم:مافيكي تعمليها

نجمة: لا فيني

طلع فيها مستغرب

عاصم:بهلبساطة

نجمة:ليش مستغرب

طلع عليها مصدوم كيف عم تحكي بهلبرود

نجمة:ههههه شو فكرت اني حبك لا بس كنت عم اتسلى

عاصم:عم تكذبي

قرب منها و حط جبينو عجبينها

عاصم:انتي بتحبيني مثل ما بحبك

دفعتو بقوة لبعد عنها

نجمة:لا ما بحبك وكمان بفتكر انت كمان ما بتحبني

عاصم:.........مصدوم من كلامها

نجمة:عم تتسلى معي مثل ماعم اتسلى معك

عاصم:انا ما كنت عم اتسلى

نجمة:لا لو كنت عن جد تحبني كنت طلبت مني الزواج

عاصم:انتي ما خبرتيني انو بدك نتزوج

نجمة:ههههههه ليش شفت شي بنت هي لي تطلب الزواج من الشب

عاصم:لهدرجة علاقتنا كانت عندك تافهة

نجمة:لا مو تافهة بفضلك تسليت كتير

عاصم:رح تندمي.....دفعها بقوة و طلع

اول ما طلع نهارت بلبكي كيف جرحتو بلكلام بس مجبورة هي وعدت اختها و اقسمت انها رح تتركو

............................

اول ما كملو العشا طلع سيد و سيلار بعد ما ودع وليد لي ما لقى فرصة تانية ليحكي مع سمر و لي لسا عم تهرب من نظراتو لي خجلوها و اربوكها وصل سيد سمر عشقة عاصم و كمل طريقو اول ما وصلو للبيت شقت سيلار على نجمة فكرتها نايمة بس هي كانت عم تبكي بسبب الشي لي صار بينها و بين عاصم

اول ما فاتت علغرفة كان سيد متسطح

سيد:كيفها

سيلار:نايمة حاسة اني ضلمتها لما خليتها تترك عاصم

سيد:علاقتهم مستحيلة

طلعت عليه مستغربة

سيلار:ليش لانها شمالية

سيد:ايه وامي مستحيل تقبل

سيلار:وليكني انا شمالية و زوجتك

سيد:انا و عاصم مو مثل بعض

طلعت عليه مستغربة اكتر شو قصدو هو و عاصم مو متل بعض

سيلار:مافهمت عليك و كمان امك ليش يتكره الشمالين لهدرجة

اخذ نفس

سيد:بسبب سر قديم بين العشيرتين

سيلار قربت منو وجلست جنبو

سيلار:شو هسر لي يخلي امك تكرهنا لهدرجة و ليش علاقة عاصم و نجمة مستحيلة

اخذ نفس بدو يحكي بدو يرتاح بدو حدا يشاركو هلحمل

طلع عليها

سيد:وعديني هلحكي بيضل بينا و ما بيطل من تمك على قطع راسك

هزيت راسهت بسرعة ايه

سيلار:بوعدك هلكلام ما رح يطلع من الغرفة

سيد:خص نص عيلتك

هزت راسها بإيه

سيد:عاصم مو ابن امي زهرة

طلعت عليه مصدومة

سيلار:شووووو لكان ابن مين

يتبع
الجزء الرابع عشر amira ben

...........................................

عم تطلع عليه مصدومة او مو مصدقة كلامو

سيلار: مستحيل يكون مو ابنها لك هي بتحبو اكتر منكم

سيد: وشو الغريب

سيلار: لك مستحيل هي بتحب عاصم كتير انا شفتها كيف تعاملو كانو ولد صغير

اخذ نفس

سيد: ايه لانو هي لي ربتو من يوم ولد

سيلار: يعني عاصم مو اخوك

سيد: لا اخي

حركت راسها مستغربة

سيلار: كيف اخوك و هو مو ابن امك

سيد: لانو عاصم ابن ابي يعني هو ابن خالد بني هاشم

سيلار طلعت عليه و فتحت تمها كانها بلشت تستوعب كلامو

سيلار: مين هي ام عاصم

سيد: عمتك

كلمتو خلتها تتجمد مكانها عمتها مين بين عماتها هي امو لعاصم يعني عاصم من عيلتها تذكرت اهانتها الو كيف هيك ابن عمتها و ليش حرموعمتها من ابنها كل هسنين و كيف طول هسنين ما بتعرف انو وحدة من عماتها عندها ابن و الغريب اكتر انو كل عماتها متزوجين

بلعت ريقها و حكيت

سيلار: مين بين عماتي عمتي هدى و لا عمتي فريال و لا عمتي خيرية

سيد: ولا وحدة فيهم

طلعت عليه مستغربة ماعندها عمة غير هذول

سيد: عمتك زينب

سيلار: مين زينب هي

اخذ نفس و غمض عيونو و كمل حكي

سيد : هي اصغر عمة الك

سيلار: بحياتي ما بعرف انو في الي عمة اسمها زينب وينها

سيد: ماتت

كلمتو خلتها تبلع ريقها

سيلار:ماتت

سيد:ايه يوم لي ولدت عاصم ماتت لانو كان عندها مرض بلقلب

سيلار:اه ماتت واحنا ما بنعرف بوجودها

سيد:جدك تبرا منها

طلعت عليه مصدومة كيف تبرا منها و ليش

سيد:ابي كان بيحب عمتك بس جدي رفض هشي و جبر ابي يتزوج امي لي هي بنت عمو حسب العادات و التقاليد و كمان جدك رفض طلب ابي لما طلب ايد عمتك

سيلار:فهمت عليك كمل

سيد:لهيك تزوج ابي بأمي و ربي رزقهم فيي و بعد بفترة من الزمن رجعت زينب لحياة ابي

سيلار:اي و شو صار

سيد:هرب ابي وزينب من الضيعة و تركو كلشي وراهم ابي ترك امي وتخلى عنها و هرب مع عمتك

طلعت عليه سيلار وبلعت ريقها معها حق زهرة تكرهم لهدرجة بسبب عمتها تخلى عنها زوجها و هرب وتركها لا مزوجة و لا مطلقة

سيلار:كمل

سيد:وبعد مدة رجع ابي و بإيدو عاصم و خبرهم انو زينب ماتت و اجا جدك و اخذ جثة بنتو و دفنها و امي ربت عاصم من يوم ولادتو

سيلار: وجدي ما بيعرف بوجود عاصم

حركراسوب لالا

سيد:ما بيعرف لي بيعرف بس امي و جدي و انا و انتي هلأ

سيلار:وبأي حق تحرمو جدي من حفيدو

سيد:لا تخليني اندم اني خبرتك و لا تنسي انتي وعدتيني

ماقدرت ترد عليه تسطحت و هي عم تفكر بزهرة اي قلب بتملكو كيف قدرت تغفر لزوجها بعد ما تركها و تخلى عنها وهرب مع حبيبتو واي قلب حنون عندها خلاها تربي ابن ضرتها لي سرقت زوجها منها و تعتبرو متل ابنها و اعز اي نوع من النسوان هي زهرة

..............

عم تمر الايام بعد انفصال عاصم و نجمة و روجوع نجمة علبيت عيلتها بعد ما تعافت كليا و رجعت سيلار وسيد علعشيرة

سيلار

كل يوم بشوف زهرة بتذكر كلام سيد شو مر بحياتها كيف قدرت تتحمل هي اكبر مثال للمرأة الصبورة

...............

سمر

قرب وليد عم بيوترني كتير و بنفس الوقت مبسوطة كتير بقربو يوم عن يوم عشقي الو عم بيزيد كل ما اتذكر حركاتو و كلماتو بخجل اكتر

طلعت من غرفتي عغرفت بنتي و سيدة بدي اطمن عليهم اول ما فت كانت سيدة متسطحة وعم تبتسم

سمر:مبينة مبسوطة

سيدة:ايه و خايفة كمان بكرا النتائج

سمر:واثقة انك رح تنجحي

سيدة قامت بسرعة من التخت

سيدة:ايه وهشي بفضل قاسم

بتسمت بوجها

سمر:ايه و كيف علاقتكم

قامت بسرعة و قربت مني

سيدة:هلا ما بعرف

طلعت عليها مستغربة

سمر:كيف ما بتعرفي

سيدة:بعد الشي لي صار بينا عم بيبعد عني

بلعت ريقي من الخوف شو قصدها بشي لي صار بينا

سمر:شو صار بينكم

غطت وجها خجلانة من سمر

سيدة:قاسم باسني

سمر وجها نخطف كيف باسها وليش لحتى يقرب منها لهدرجة يعني يمكن حبها

سمر:بيحبك

اخذت سيدة نفس وقعدت عتخت

سيدة:مابعرف مرة قريب ومرة بعيد

سمر:يعني ما عترفلك بحبو

سيدة:عن اي اعتراف عم تحكي يا سمر بعد ما عطاني جرعة كبيرة من الامل فكرت انو بيحبني بس بعدو صار بيتجاهلني ما بعرف السبب

سمر حطت ايدها على شعرها متوترة

سيدة:بس متأكدة انو بيحبني

سمر:و كيف تأكدتي

سيدة بتسمت:غيرتو تصرفاتو كلشي رح يرجع و يعترفلي بعرف هشي

سمر

ماقدرت اسمع اكتر طلعت بسرعة من غرفتها ورحت مباشرة لغرفت قاسم دقيت الباب وفت بسرعة كان عم يجهز حالو مشان يسافر

قاسم:سمر

سمر:لوين

قاسم:رح سافر لسويسرا بدي كمل الشهادة هناك
طلعت عليه مصدومة كيف هيك مسافر

سمر:وسيدة

غمض عيونو بقهر

قاسم:شوبها سيدة

سمر:لا تجذبها عليها بعرف بلي صار بينكم

طلع عليها ورفع حاجبو

قاسم:ليش شو صار يينا ما صار شي

سمر غمضت عيونها كيف عم يحكي بهلبرود

سمر:اذا كنت رح تتركها بهلبساطة ليش بتعطيها امل

غمض عيونو و اخذ نفس

قاسم: انتي السبب

سمر: لتحملي مسؤليت تصرفاتك انا طلبت منك تساعدها مشان تنجح لانو حبها الك كان مسيطر على تفكريها اكتر من الدراسة و هي لساتها مراهقة ما بتفرق بين الصح و الغلط

قاسم:وانا ما طلبت منها تحبني و كمان انا عملت لي عليا وساعتها

سمر:وليش بتقرب منها وتبوسها وتعطيها امل انك بتحبها

قاسم غمض عيونو بقهر كيف سيدة خبرت سمر بهيك اشي والثانية جاية تقلو ياها هيك بدون خجل

قاسم: مجرد غلطة

سمر:غلطة لك سيدة كتير فرحانة و مفكرة انك بتحبها

قاسم: مستحيل حبها انا اذا كنت رح حب حب بنت ناضجة مو مراهقة و كمان انا شب والي غريزتي ورغبتي ما قدرت اتحكم فيها لا اكتر

سمر:ما اوقحك قاسم جنيت

قاسم:سمر انا بحترمك كتير و عملت لي قلتيلي عليه و لهون بيكفي

سمر صدمني كلامو

سمر: تأكد انك رح تندم سيدة ما بتستاهل هشي

تركتو و طلعت من الغرفة اول ما طلعت لقيت سيدة واقفة جنب الباب و دموعها عم تنزل صدمني شكلها اكيد سمعت كلامنا حاولت احكي معها بس ركضت لبرات القصر

......................................

سيدة

من يوم الامتحان و لي صار بينا ماعدت شفتو لقاسم بس رغم هيك شي لي صار خلاني اتأكد انو بيحبني كيف وهو ليىسكن قلبي من لما وعيت عدنيا بحبو كتيرلا بعشقو و اخيرا صار شي بينا قاعدة وعم اتذكر غيرتو عصبيتو حتى لدراسة حبيتها من شرحو بس شوي و اجت لعندي سمر حسيتها ملبكة بعد ما خبرتها بشي لي صار بيني و بين قاسم اول ما طلعت طلعت وراها ما بعرف بس حسيت انو في شي لما شفتها فاتت غرفت قاسم قربت من الباب ما بعرف حسيت انو رح يحكو عني

اول ما قال انو تقرب مني بسبب سمر تجمدت بمكاني و كمان قلها انها هي السبب كل كلمة عم بيقولها عم بتفوت لقلبي متل سيخ النار بكل وقاحة قال غلطة رغبة و ماقدر يتحكم فيها لهدرجة مشاعري رخيسة عندو لهدرجة مابسوى شي عندو دموعي عم تنزل لوحدها اول ماطلعت سمر بعدت عنها بسرعة مابدي اسمع شي مابدي ركضت بسرعة لطلعت لبرا مو قادرة اتحمل وجع قوي بقلبي كسرني كلاموا.....اول ما وصلت للاسطبل اخذت الفرس و طلعت بسرعة بدي بعد بدي ارتاح بدي انساه رح اعمل المستحيل لطالع حبو من قلبي و لو قدرت حول هلحب لكره

................................

نجمة

من يوم تركت عاصم و انا بلبيت كرهت كل شي من جهة كلام سيلار صح و لا مرة جاب سيرة الزواج علسانو مرات بفكر اني كنت مجرد نزوة بحياتو و ليكوا اول ما تركتو ما عاد سأل عليا و انا لي جرحتو و تركتوا ما بعرف اذا غلطت بعملتي او لا قمت من مكاني بيكفي تفكير فيه بدي روح لحق لدروس بلجامعة صرلي مدة ما رحت وما بدي اخسر كل تعبي بأخر السنة الدراسة ما ضل كتير و اتخرج و اخلص مابدي حب عاصم يتسبب بخسارة تانية بكفي كسرت قلبي

قمت بسرعة و جهزت حالي مشان روح علجامعة

اول ما وصلت للجامعة كانت حركة غريبة شوي فت عمدرج اول ما قعدت اجت رفيقتي سلمى و جلست جنبي

سلمى: و اخيرا اجيتي صرلك مدة غايبة

نجمة:شوية ظروف شو صاير ليش المدرج اليوم مليان

سلمى:في حصة نظرية

نجمة: حصة نظرية مالي نفس اسمع محاظرة كاملة رح اطلع

اول ما قمت من مكاني مشان اطلع سمعت صوتوا هيدا عاصم مستحيل عم اتخيل اكيد عم اتخيل غمضت عيوني لسمعت صوت سلمى

سلمى:ما فيكي تطلعي اجا لي رح يعطينا الحصة النظرية

رجعت جلست بمكاني و طلعت عليه عم يعرف الطلاب بحالوا و المشكلة اطلع عليا و بتسم بسخرية و كمل كلاموا كاني ماني موجودة بلمحاضرة

كاني قاعدة عشوك ما كلف حالو حتى يطلع عليا اول ما خلصت المحاظرة قمت بسرعة مشان اطلع اول ما جمعت غراضي كانت بنت قربت منو وعم تعرف بحالها وتدعي انها ما فهمت شي مشان تاخذ موعد تاني معو غمضت عيوني من القهر نار و ولعت بقلبي دموعي رح تنزل وانا عم شوفو كيف عم يبتسم معها و يحكي لك مانو متأثر بإنفصالنا لك ولا كانو صار معو شي لهدرجة كانت علاقتنا كاذبة او فعلا ما كان بيحبني بس عم يتسلى فيي

طلعت بسرعة قبل ما بيخونوني دموعي وينزلو قدامو بلشت امشي بسرعة مابدي لف لورا مابدي شوفوا واقف مع بنت تانية ما حسيت الا بحدا مسكني من ايدي

اول ما لقيت كان ماجد شب بيدرس معي طلع عليا مصدوم

ماجد:شوي شوي يا بنت ليش هيك مسرعة

بلعت ريقي ما بدي حدا يشوف دموعي
ماجد:نجمة انت بخير

هزيت راسي بلالا و دموعي بلشت تنزل

قرب ماجد بسرعة لعندي و حط ايدو على خدي مشان يمسح دموعي

ما بعرف من وين طلع او كيف وصل لعندي ما شفت الا ماجد واقع علارض و عاصم فوقو

كان متل الثور الهايج

عاصم:لهسبب تركتيني انا بفرجيكي

كان عم يضرب بدون رحمة

قام بسرعة من فوقو و ضربني كف قوي قدام الكل ما قدرت ارفع راسي شو هلفضيحة و كيف قدر يرفع ايدوا عليا و بأي حق يضربني مسكني من ذراعي و جرني وراه و هو عم بيسب

عاصم: انا الغبي لي حبيت وحدة مثلك رح دفعك الثمن غالي

.....

يتبع

بعرف انو الجزء قصير اسفة هشي لي قدرت عليه



كيف رح تكون المواجهة بين سيدة و قاسم و شو رح يصير بين نجمة و عاصم و سيلار رح تكتم السر 🤔
الجزء الخامس عشر amira ben
.............
عاصم
من يوم تركتني وانا عم اتعذب مابعرف اذا عنجد كان حبها مجرد كذبة ولا مجبورة تتركني كلامها لسا عم يرن بأذني كنت عم اتسلى رغم كلامها و جرحها الي لسا حبها متربع على قلبي مو قادر انساها عم اشتقلها كتير مشتاق لكلامها و حركاتها و ضحكتها اليوم قمت بكير و رحت عجامعتها صرلهم مدة عم يطلبو مني قدم نظري وانا برفض بس اليوم انا رحت لعندهم و طلبت قدم بس مشان شوفها لو من بعيد اول ما فت عصف كنت متشوق لشوفتها اول ما شفتها حاولت سيطر على مشاعري و اتجاهل وجودها حسيتها ملبكة من شوفتي طول الدرس وانا عم اسرق نظرات الها
اول ما خلصت الحصة قامت بسرعة مشان تطلع كنت رح اطلع بس في بنت كانت عم تسأل طلعت على نجمة طلعت بسرعة من الصف رديت علبنت بسرعة وطلعت يا ريت ما طلعت و لاشفت هلمنظر في شب حاط ايدو على خدها حسيت بنار جوات قلبي مو قادر اتحمل ماعرفت كيف ركضت بسرعة ناحها و تهجمت عشب كل ما اسمع صوتها عم تبكي و تحاول تفكو بعصب اكتر كيف قدرت تسمحلو يحط ايدو عليها ما تركتو حتى فقد الوعي قمت من قوقو وانا رح طق و موت من التعصيب
.....
عم يسحبها بقوة كبيرة وهي متل الجثة اول ما وصل لسياراة سحبت ايدها بقوة
نجمة: مستحيل روح معك لاي مكان
صرخ
عاصم: لا تعصبيني اكتر ما انا معصب
نجمة: بعد رح شوف ماجد شو.....
قبل ما تكمل كلامها صرخ بقوة و مسكها من كتافها
عاصم: على جثتي شو انا قدامك
ما نطر اكتر و فتحت باب السيارة وزتها جوا
و ركب ونطلق بسرعة
طول الطريق وهو يسب و هي ساكنة ناطرة شو رح يعمل
عاصم: صرلي ساعة وانا عم احكي وانتي ساكتة لك ردي
نجمة طلعت عليه ببرود
نجمة:على شو بدك رد
ضغط على فكو من التعصيب هو رح يطق من التعصيب و هي عم تحكي ببرود
عاصم :شو بينك و بينو
نجمة:حبيبي
سحب فران بقوة و غمض عيوني يحاول يسيطر على غضبو
عاصم:كاني ما سمعت منيح
نجمة:........
عاصم: عيدي شو قلتي
نجمة اخذت نفس: مثل ما سمعت
قبل ما تكمل كلامها سحبها بقوة من شعرها لصار وجها قبال وجهو
كانت عم تتنفس بصوت قوي وجهو قبال و جها نفسو السخن عم يضرب بوجها غمضت عيونها لما حست عليه عم يقرب وصل بحد شفافها و حكا و شفافو عم تلامس شفافها
عاصم:بقتلك بفضل شوفك ميتة على انك تكوني مع غيري
اول ما كمل فتحت عيونها قبل ما تقول كلمة حط شفافو عشفافها

.........................
واقفة قبال باب غرفتها بدها تفوت تحكي معها بس مو قدرة او مو متجرأة تواجها اخذت نفس قوي ودقت الباب اول ما سمعت ردها فتحت الباب
سمر:سيدة فيني فوت
طلعت عليها و هزت راسها بإيه
سمر:سيدة حبيبتي سمعيني
سيدة:مافي داعي عاذرتك
سمر قربت لعندها و جلست جنبها
سمر:انا بس كان بدي مصلحتك
سيدة: انا لي كنت غبية
ضمتها سمر لصدرها
سمر:لا تقولي هيك انتي بس حبيتي
بلشت دومعها تنزل
سيدة:بدي انساه بدي بطل حبو
سمر:اهدي يا عمري اهدي
غمضت عيونها مقهورة من حالها هي السبب لي خلاه يتقرب منها اكتر
سمر:مو يوم النتائج
رفعت راسها و طلعت على سمر
سيدة:خايفة
سمر بتسمت:رح تنجحي متأكدة
اخذت نفس
سيدة:اذا نجحت بدي اطلب من سيد اني ادرس برا
سمر:بدك تدرسي برا البلد و لا بدك بس تبعدي عن قاسم
قامت من مكانها و مسحت دموعها و قربت لشباك و هي عم تحكي
سيدة:لتنين
..........................
بعد عنها و هو عم يبتسم
عاصم:مستحيل تكوني ما بتحبني
نجمة بعدت عنو بسرعة
عاصم:لا تسكتي بعرف انو مستحيل يكون حبيبك و مستحيل تحبي غيري انتي الي فهميها و ريحيني
نجمة نزلت راسها وبلشت دموعها تنزل مستحيل تخون ثقة اختها بعدت عنو
عاصم قرب منها حط ايدو على خدها و مسحلها دموعها
عاصم:ليش عم تعملي هيك فينا
نجمة:بكفي عاصم و اذا خبرتك اني بحبك وانك معك حق شو رح يصير شو مصير هلعلاقة
عاصم:مصيرها الزواج
طلعت عليه مصدومة
نجمة:شو قلت عاصم
قرب منها اكتر و حط ايديه على خدودها
عاصم:رح احكي مع سيد اليوم و خبر العيلة اني بدي ياك ورح نجي نطلب ايدك
نجمة:عنجد
عاصم:ايه عنجد
بتسمت بعدين ختفت ابتسامتها و طلعت عليه
نجمة:رح يوافقو جدك جدي عيلتك و عيلتي
عاصم:وليش ما يوافقو ليكا سيلار متزوجة سيد
نجمة:مابعرف لانو زواجهم كان اجباري مشان الصلح
عاصم:وانتي قلتها الصلح و الصلح تم بين العشيرتين مابعتقد رح يرفضو و اذا رفضو
نجمة:واذا رفضو
عاصم:وحتى اذا رفضو رح نتزوج
نجمة اخذت نفس و بلعت ريقها
عاصم:خليني وصلك و برجع علبيت لافتح الموضوع مع سيد
...........................................
عم تطلع عنتيجة مو مصدقة عيونها نجحت و بتقدير جيد رح تحقق حلمها قربت منها سمر وضمتها
سمر:مبروك يا عمري مبروك
سيدة:الله يبارك فيك
قربت سيلار و ضمتها و باركتلها بلشت كل العيلة تباركلها مبسوطين فيها كيف قدرت تحقق هشي
بهلوقت و بعز فرحتهم فات علقصر طلعت عليه وقلبها عم يدق بسرعة
قرب منها و بتسم
قاسم:مبروك
عاصم:هشي بفضلك
بتسم على كلامو و طلع عليها لي عم تطلع عليه ببرود و ردها لي صدمو
سيدة:الله يبارك فيك اخي قاسم
سحب ايدو مصدوم كيف اخي
طلعت عليه و هي عم تتذكر كلامو ماني اخوكي
بتسمت بقهر لما تذكرت الكلام لي سمعتو من تمو مجرد شهوة مستحيل حبها
سيد:يلا امري يا خانم شوبدك هدية النجاح
ضحكت وقربت من عاصم
سيدة:من عاصم بدي سيارة
عاصم:اوووو سيارة فرد مرة
سيدة:ايه طبعا سيارة و اخر مودال كمان
ضحك عاصم على كلامها
عاصم:تحت امرك
سيدة:و من جدي حبيبي بدي موبايل جديد
عاصم:هلا جدك لي بيكون كبير العشيرة طلبتي منو مبايل و انا سيارة شو هلعدل
ضحك الكل على كلامو
ضلت عم تطلب و تتأمر عليهم وهم مبسوطين فيها لسمعت صوتو
قاسم:وانا ما رح تطلبي شي مني
سيدة:و لا اشي لي عملتو مشاني بيكفي وزيادة اخي
غمض عيونو بقهر مستقصدة تقول كلمة اخي مشان تعصبو
سيد:امري
سيدة طلعت عليه و قالت:بدي ادرس برات البلد
الكل نصدم من طلبها
اشرف:بتعرفي ما عنا بنات بتدرس برات البلد
سيدة:بس يا جدي
قاسم:مثل ما قال جدي....ردت عليه بعصبية كبيرة
سيدة:انت لا تدخل هشي بيني و بين جدي و سيد
سيد:سيدة ما تعلي صوتك هيك على ابن عمك و موضوع دراستك خليه عليا
طلعت على قاسم لي مبين معصب كتير و صرخت سيد لي رعبتها خلتها تركض وتطلع برات القصر
عاصم:سيدة
قاسم:تركها رح الحقها
سيد:اوووف ماكان لازم نزعلها بيوم فرحتها
طلع قاسم وراها و بهلوقت فات وليد جاي مشيان يحكي مع سيد
.....................
قاعد بلمكتب مقابل مع وليد لي صرلو ساعة و هو ساكت
سيد:وليد خير صرلي ساعة ناطرك شو هو الموضوع لي بدك ياني فيه
نحنح وليد واخذ نفس خايف يرجع ينرفض من اول و جديد
وليد:بصراحة اجيت لعندك و بتمنى ما ترفض طلبي
طلع عليه سيد و رفع حاجبو
سيد:اذا بقدر عليه ليش لارفضو تفضل انا بسمعك
وليد:سمر
سيد طلع عليه مستغرب
سيد:شوبها
وليد:انا طالب ايد سمر لزواج
قال كلامو دفعة وحدة بوجه سيد لي ظل عم يطلع عليه مصدوم يمكن اخر طلب توقع يطلبو وليد منو
سيد:هلموضوع بيخص سمر بوحدها بنسبة الي انا موافق بس القرار النهائي بإيد سمر
هز راسو بإيه كلامو ريحو كتير خص نص انو متوقع انو سمر تواقف و احساسو بيقلو انها تحبو مثل ما بيحبها
قام وليد و طلع بعد ما حكا مع سيد اول ماطلع فات عاصم لي لقا سيد لساتو بلمكتب
عاصم: سيد بدي ياك
سيد: شو بدك انت كمان لتكون بدك تخطب و تزوج انت الثاني
طلع عاصم على سيد و رفع حاجبو كيف عرف طلبو
عاصم: ههههه ليش حكيت هيك في حدا بدو يتزوج
سيد: اجا وليد و طلب ايد سمر لزواج
عاصم: عنجد و سمر شو رأيها
سيد:لسا ما سألتها
عاصم:وانت
سيد:اذا وافقت ماعندي مانع بنهاية هي حياتها و القرار قرارها
اول ما قال سيد كلامو ارتاح عاصم نوعا ما لانو هي كمان حياتو و القرار قرارو اذا بدو يتزوج نجمة او غيرها
سيد:وانت شو بدك
عاصم:و انا كمان بدي انزوج
سيد: اوكي رح خبر امي تخترلك بنت من العشيرة
كلامو خلى عاصم يوقف بسرعة
عاصم:لا انا بدي نجمة
طلع عليه سيد ببرود
سيد:مستحيل
كلمتو خلت الدم يتجمد بعرقو شو قصدو بمستحيل
عاصم:ليش يا سيد
سيد:بنخطبلك اي بنت بدك ياها الا نجمة
طلع عليه مستغرب و دقات قلبو عم بتزيد مابدو يرفع صوتو بوجه اخوه بس مستحيل يتخلى عن نجمة
عاصم:مشان الثار
سيد:هيدا سبب من الاسباب لكثيرة
عاصم:ليش مستحيل ليكك انت متزوج بسيلار و تم الصلح و خلص
سيد:زواجي بسيلار كنت مجبور عليه و انت الموضوع بإيدك
عاصم:انا بدي نجمة
اخذ سيد نفس مشان يهدي حالو
سيد:زواجك منها رح يسبب مشاكل للعيلة و مابدي نرجع للمشاكل بين العشيرتين
عاصم:لهدرجة بتهمك العشيرة و العيلة
سيد:لا تنسى اني الزعيم و بنسبة الي مصلحة العشيرة و العيلة هي اهم
ضحك عاصم بقهر
عاصم:لو مصلحة هلعشيرية و هلعيلة اجبرك طلقها لسيلار رح طلقها اكيد لا
سيد:مبلا رح طلقها لاني انا اصلا تزوجتها لمصلحة هلعشيرة
ردو صدمو ضل عم يطلع عليه كان مفكر سيد عشقانها من كلامو و تصرفاتو و غيرتو من توفيق اخر شي توقعو انو يقلو رح يطلقها بكل هلبساطة لهدرجة مانا مهمة عندو
عاصم:لهدرجة
سيد:ايه و سيرة زواجك من نجمة نسيها و اوعك تفتح هلموضوع مع جدي او امي لانو مرفوض و بما اني انا رفضت مافي داعي تفتح الوضوع معهم لانو منتهي
قال كلامو ومشي صوب الباب وترك عاصم مصدوم من كلامو
............
صدمتها كانت اقوى من صدمت عاصم لدرجة كانت رح توقع على طوبها..... كانت واقفة جنب باب المكتب مو مصدقة شو سمعت لهدرجة علاقتهم تافهة بنسبة الو لهدرجة ما بتسوا عندو شي لهدرجة زواجهم مو مهم عندو
رجعت ادراجها لغرفتها اول ما سمعت صوت خطواتو و دموعها عم تنزل و قلبها عم بيدق بسرعة اي نوع من البشر هي عشقت لك اعترفتلو بحبها و بعشقها و كانت مستعدة تعمل اي شي مشان ترضيه غمضت عيونها بقهر و دموعها عم تنزل اول ما فتح باب الغرفة فاتت بسرعة عتخت
قرب منها شوي شوي
سيد:سيلار
ردت عليه وهي عم بتحاول تبين صوتها عادي
سيلار:تعبانة بدي نام
اول ما قالت كلامها غمضت عيونها و تركت دموعها تبلل وسادتها
...................
قاعد جوا السيارة شو رح يعمل كلام سيد كان واضح كانو عم بيقلو مستحيل تتزوجها غمض عيونو بقهر شو رح يعمل اخذ نفس مستحيل يتخلى عنها و رح يحط سيد و كل العيلة تحت الامر الواقع شغل السيارة ونطلق بسرعة نحو العشيرة الشمالية
........
سيد
ستغرب منها كيف نايمة بهلوقت كان رح يقرب منها مشان يحاكيها بس تذكر طلب وليد رجع طلع مباشرة لغرفة سمر
اول ما فات علغرفة طلعت عليه سمر و بتسمت كانت عم تنيم بهديل
سيد:فينا نحكي شوي
سمر:خير اخي في شي
سيد:نادي امي و لحقيني علمكتب
هزت راسها بإيه اول ماطلع غطت بنتها و طلعت وراه خبرت امها و لحقوه علمكتب
سمر:في شي اخي
سيد:لا ابدا بس وليد كان عندي من شوي
اول ماقال اسمو حست بقلبها عم يدق بسرعة و وجها صار احمر
زهرة:ايه و شوبدو وليد منك يا ابني
سيد طلع على اختو و بتسم
سيد:وليد طالب ايد سمر مني
حست بكمية حرارة قوية بجسمها و نزلت راسها الحلم لي كانت عم تحلم فيه عم يتحقق و ليكو حب حياتها تقدملها و اخيرا رح تكون معو تحت سقف واحد و بسرير واحد خجلت من حالها و من تفكريها صحاها من عالمها الوردي حكي امها لي صدمها و رجعها لارض الواقع
زهرة:مستحيل هشي شو بيقولو عنا الناس طلقت من ابن عمها لتزوج واحد غريب
طلع سيد على امو و مبين معصب
سيد:القرار بإيد سمر يا امي
زهرة: اي قرار عم تحكي عليه وعدتها لسا ما خلصت
سيد: ومين قلك رح تتزوج قبل ما تخلص العدة اصل ما ظل كتير و بتخلص طبعا اذا سمر مواقفة
زهرة:وحكي الناس شو رح يقولو علينا و....
قبل ما تكمل كلامها سمعت صرختها
سمر:خلص امي خلص بيكفي حكي الناس حكي الناس تعبت يا امي تعبت
زهرة:سمر
سمر:بيكفي امي بيكفي صرلي اكثر من ست سنين متحملة عثمان مشانكم و مشان جدي و مشان حكي الناس.....طلعت على اخوها و كملت حكي
سمر:انا موافقة اخي
يتسم سيد على كلامها طلعت على امها لي واقفة كانت رح تحكي بس ما تركتلها مجال و طلعت من المكتب
زهرة:سيد
سيد:خلص امي خلص تركيها تعيش حياتها وليد بيحبها و رح تكون سعيدة معو ....
...........................
عاصم
واقق قدام قصر العشيرة الشمالية بعرف بهلخطوة يمكن زعل اخي وجدي و امي و كل العيلة بس مستحيل اترك نجمة انا بحبها و غيرها مارح اتزوج
نزلت من السيارة و انا عم فكر شو رح قول لجدها و ابوها و اذا عرفو انو سيد و جدي ضد هذا الزواج رح يوافقو يعطوني ياها اخذت نفس و تكلت على الله و قربت من البوابة و حكيت من الحارس
عاصم:بدي احكي مع زعيم العشيرة
الحارس:مين بقلو
عاصم:عاصم بني هاشم
هز الحارس راسو بإيه ومشي صوب القصر و تركني عم جهز بلحوار و الكلام لي رح قولو
بس شوي و رجع و فتح البوابة
الحارس:ناطرك بمكتبو تفضل يا اغا
اخذت نفس ومشيت صوب القصر بعد ما دلني الحارس علمكتب رجع الحارس للبوابة و تركني جنب باب المكتب اخذت نفس و دقيت الباب
عبد الله:اهلين يا ابني فوت
دخلت وجلست جنبو و الحكي هربان من شفافي ما عرفت كيف افتح الموضوع معو
عبد الله:خير يا ابني
عاصم:بصراحة جايك بطلب
بتسم عبد الله و حكى
عبدالله:تفضل يا ابني
عاصم اخذ نفس و قال:جاي اطلب ايد بنتكم نجمة على سنة الله و رسولو
عبدالله طلع عليه مستغرب
عبدالله:وبتعرف بلاصول يا ابني
اول ما قال كلامو بلع عاصم ريقو و هز راسو يإيه
عبد الله:والاصول بتقول يا ابني ما تجي لوحدك لتطلب ايد البنت وين كبير عيلتهم
اخذ نفس
عاصم:يمكن الكلام لي رح قولو رح يعصبك و يخليك ترفضني
عبد الله:....
عاصم:جدي و كل عيلتي مانهم موافقين على هزواج
بتسم عبد الله
عبدالله:اشرف مستحيل يتغير و عم يكرر نفس الغلطة لي عملها من 30 سنة
عاصم:شو قصدك
عبد الله:بنفس المكان لي قاعد فيه انت هلا كان ابوك قاعد فيه واجا طلب ايد بنتي و انا يبست راسي ورفضتو و كمان جدك رفض
طلع عاصم على عبد الله مستغرب وكانو فهم سبب العداوة بس مو مهتم لي همو هلأ نجمة
عاصم: بتمنى ما ترفض
عبد الله:بس بدي اعرف انت من وين بتعرف نجمة
حس بجسمو تصلب و بلع ريقو
عاصم:شفتها بتدريب و اجيت اطلبها بنت مرباية
هز عبد الله راسو و بتسم
عبدالله:بنسبة الي انا مواقف و ما رح كرر غلطتي و امتى ما بدك اتفضل لعنا مشان يرجع كل شي رسمي
بتسم عاصم و قرب من عبد الله و ضمو فرحان كتير ومو عاطي فرحتو لحدا
عبد الله:بس بدي خطوبة بتليق ببنت ابني اقنع جدك و اخوك ليجو يطلبوها
هز عاصم راسو بإيه مهو خلص حطهم بلامر الواقع و رح يخبر كباريت العشائر لحتى ما بيقدر جدو او سيد يوقف بوجه زواجو من نجمة
.......
بعد مرور شهر
الكل عم بيجهز اليوم خطبة عاصم و نجمة لي رح تصير بقصر عشيرة بني هاشم قاعدة و مبية معصبة قرب منها سيد
سيد:خلص امي عيب هشي قدام المعازيم
زهرة:ما رح سامحك يا سيد كيف قبلت بهشي
سيد اخذ نفس:حاولت امنعو بس ماقدرت وليكني عملت الخطبة عنا وما سمحت تنعمل بلعشيرة الشمالية بس مشانك
زهرة:خايفة يا سيد خايفة كتير
سيد:لا تخافي بعد الخطبة رح حاول حل الموضوع
زهرة:رح تفسخها لهلخطبة مو هيك
سيد:هلا اهدي و خلي هليلة تمر على خير طلعي قديش عاصم مبسوط
لف سيد وجهو ولمح سيلار واقفة بزاوية اول ما اجت عينها بعينو لفت وجها شو صاير معها ليش هيك صارت تتعامل معي لك حتى حقوقو الزوجية وما عم تعطيه ياهم وعم تتجاهل وجودو و اذا حكى معها بترد عليه بكلمة و بس غمض عيونو بقهر و مشي صوبها بدو يفهم منها ليش هيك عم تعاملو بس وقفو صوت عبد الله لي فات علحفلة و وجه كلامو لاشرف بصوت قوي
عبدالله:اجيت اخذ حفيدي يا اشرف بني هاشم
يتبع
عملتها سيلار عملتها وخبرت جدها 🙃
لي صار بين سيدة وقاسم رح يتذكرو قاسم بلجزء الجاي

بكرا رح يكون الدور لقصة ذهب سنمار و نزل جزء جديد 🥰😘
الجزء السادس عشر
Amira ben
الكل طلع عليه شو عم بيقول اشرف كان رح يوقع على طولو الكل ناطر بدو يفهم شو قصدو سيد طلع على سيلار و عيونو حمر من التعصيب مافي غيرها لي كشف هيك شي
قرب اشرف من عبد الله
اشرف: شو عم تخرف
عبد الله: عم خرف لكان خليني احكيها بطريقة ثانية بدي حفيدي ابن بنتي زينب لحرمتوني منو
اشرف: ماعندك عنا شي خوذ رجالك و طلع من قصري
عبدالله: ما رح اطلع الا و ابن بنتي عاصم معي
بعد كلمتو الكل طلع على عاصم لي واقف مصدوم شو عم بيقول ترك ايد نجمة لي واقفة جنبو و مانا فاهمة شي كمان
كلام الشيخ عبد الله بدا يتردد ف مسامع الكل .. وخصوصا عند زهرة..
عيونها بدون سابق انذار تكون فيهم دمع حارق ... وفور ما سكرت عيونها ... رجعات بيها الذكراة لاربعة وثلاثين سنة قبل ....
قبل 34 سنة ...

كانت لساتها صغيرة....زهرة مفتحة مثل اسمها بجمالها الافت للانظار...ولي سرق اجمل واغنى قلوب رجال العشيرة

بس هي قلبها حب و عشق شخص واحد لي عشقتوا من صغرها كبرت و هلحب يوم عن يوم بيزيد

............

كانت قاعدة بغرفتها...بتسمع اصوات الغنا و الضحك و البارود...قلبها عم بيدق بسرعة مع كل دقيقة بتمر

التوتر سيطر عليها حطت ايدها على قلبها كيف ما تتوتر و ما ظل الا دقايق و ينادو عليها مشان تعقد قرانها بلي حبو قلبها ابن عمها

زهرة:انا خايفة خايفة كتير يا نادية

ابتسمت نادية و حطت ايدها على كتفها

نادية:لا تخافي كلشي رح يمر بخير

عظت شفتها بخجل و طلعت على لمراية لصغيرة لي بإيدها

زهرة:نادية قربي بدي قلك شي

قربت نادية و وجه زهرة احمر من الخجل و قالت بصوت واطي

زهرة:شو....يعني...اممم خالد يعني بعجبو بيحس بشو عم حس انا تجاهو

اختفت بسمة نادية من وجها و ظلت عم تطلع على نادية و الفرحة لي بعيونها

شو رح تقلها انها شافت خالد مع بنت غيرها و مبين انو بيحبها شو تخرب زواج بنت عمها و تخرب عليها فرحتها

حتى لو خبرتها ما رح يتغير شي..بتسمت غصب عنها هزت راسها بإيه

حطت ايديها على خدود زهرة المتوردين

نادية:هلجمال كلو و ما بتعجبيه..لك انا بنت و اخذتي عقلي

خدودها توردو اكتر و نزلت عيونها و قلبها عم بيدق

زهرة:بس ولا مرة طلع عليا او حكى معي

نادية:من لما و انتو صغار و انتو ل بعضكم يعني هو كمان رح يكون بحس بشي اتجاهك

غمضت عيونها بعدم تصديق من صغرها وهي بتحلم ب خالد و بزواجها فيه ناطر اليوم لي يجمعهم تحت سقف واحد

وليكو اليوم عم يتحقق هلحلم

مدة قصيرة و طلعت من غرفتها....الكل عم يطلع عليها و على جمالها الافت و في لي تحسرت كانت تتمنى تكون زوجت ابنها

بس شوي وقعت على زواجها و كل النسا عم تزغرت الكل مبسوط بس بزاوية القاعة كانت بنت واقفة و دموعها عم تنزل حاطة الشال على وجها مشان مابيعرفوها...دموعها عم تنزل وهي بتشوف زهرة عم توقع على عقد زواجها من خالد

غمضت عيونها بقهر تمنت الموت على انها تشهد على زواجو بمراة غيرا...بتحبو و بتعشقو لدرجة كبيرة قلبها عم بتحس فيه عم يتمزق

كانت تتمنى انو خالد يوقف هلعرس و يمسك ايدها و يحارب مشانها بس لا هو فضل يسكت و ينصاع لاوامر ابوه

ماقدرت تتحمل اكتر طلعت ركض من قصر وهي عم تبكي
..........

بعد ما خلص العرس كانت زهرة واقفه بغرفتهم هي و خالد متوترة كتير

طلعت عتخت و الغطا الابيض لي عليه نزلت راسها بخجل وهي عم تتخيل كيف رح تمر ليلتها الاولى معو

مرت ساعة و ساعتين و لسا ما اجا بلشت تغفا من التعب و هي ناطرة سمعت باب الغرفة نفتح..قامت بسرعة و قلبها عم بيدق بس ختفت بسمتها اول ما شافت نادية

زهرة:نادية خير

نادية:ابدا بس اجت اطمن عليك اذا ناقصك شي

زهرة حركت راسها ب لا

بتسمت نادية و مشيت مشان تطلع بس وقفها صوتها

زهرة: شو خالد لسا ما اجا

نادية متوترة:رح يجي بس لسا الرجال مجتمعين بلمجلس لهيك تأخر

طلعت عتخت وحكت

نادية:جاهزة

نزلت راسها بخجل

نادية:لا تخجلي هشي لازم يصير الليلة بتعرفي العادات

نزلت راسها بخوف

زهرة:بعرف

نادية:لا تخافي سألني انا لي متزوجة هشي سهل رح اطلع وانتي نطري خالد

زهرة:دعيلي

.....

تأخر الوقت و خالد ما اجا تعبت كتير بس مستحيل تنام كيف تنام والليلة اسعد ليلة بحياتها.....اذن الفجر ولسا ما اجا و هي لسا عم تفكر نفتح الباب.......طلعت بسرعة عليه و نزلت راسها بخجل قلبها عم بيدق بسرعة ناطرة منو يقرب منها

وصل صوتو لاذنها خلاها ترجف بمكانها شو بتعشق هصوت

خالد:لسا مانمتي

زهرة:لسا

هز راسو ومشي صوب التخت وتسطح و تركها واقفة بمكانها

خالد:تصبحي على خير

رفعت راسها مصدومة من صوتو البارد نزلت دموعها اول ما طفى الضو و نام و كانها مانا موجودة بلغرفة

.....................

اجا الصبح وهي لسا بمكانها مو متقبلة الشي لي صار و كمان اول ما صحى طلع من الغرفة بدون ما يقلها كلمة ليش كلمة وحدة عم بدور براسها ليش عمل هيك يمكن ما عرف يعبر عن مشاعروا

و هي شاردة ندق الباب مسحت دموعها و فتحت الباب
نادية:جبتلكم لفطور

زهرة:تفضلي

نادية: وينو خالد

زهرة:طلع

حطت لفطور و هي عم تطلع على زهرة بشفقة مو قادرة تقلها انو في حياتو مرأة تانية و بيحبها و بيعشقها و هن خبو عليها انو تزوجها مجبور

نادية:اجت اخذ كمان دليل الطهارة وين الغطا الابيض

بلعت زهرة ريقها

زهرة:ما قرب مني

بلعت نادية ريقها

نادية :يمكن تعبان لهيك ما قرب او بيكون خجلان مو بس المرا لي بتخجل او بيكون خايف عليك

نزلت راسها بخجل

زهرة:خايف عليا

نادية:ايه

زهرة:وشو رح اعمل هلا مشان الغطا

نادية:من هون لبكرا واذا ما صار شي رح قولهم انك بلعادة و بعد اسبوع رح ينسو الموضوع

هشي خلاها تستغرب كيف ما رح يقرب منها لاسبوع

خلاتها بحيرتها و طلعت

حطت ايدها على قلبها اكيد خايف عليها بس و مع الوقت اكيد رح يقرب عليها

ظلت ناطرة خالد طول اليوم و هي كل مرة تحط شي بوجها عم تتزين الو

و عم بتقول اذا تجاهلها البارح اكيد اليوم ما بيعملها

بس تكرر نفس الشي و تركها ناطرة لوجه الصبح وفات نام مباشرة و تركها تعيش الرفض باول ايام فرحتها

و ستمر الوضع هيك لاكثر من شهرين
....................
الايام عم بتمر و الجفاء و البرود عم يقتلها كل ليلة و كل مرة تقول رح يحن قلبو عليها و رح يحس بعشقها الو

تعبت و ساكتة و بنفس الوقت مو متحملة الشي لي عم بيصير فيها موهيك حلمت وموهيك كانت مفكرة حياتها رح تكون معو لش هيك هاملها و مو مهتم لوجودها

.......

متسطحة بتخت و دموعها عم تنزل اول ما نفتح الباب غمضت عيونها مابدها تنرفض مرة تانية بس صوت ضرب قوي و تكسير خلاها تقوم مرعوبة

طلعت عليه صدمها شكلو مبين معصب لدرجة كبيرة

زهرة:شو صاير معك انا غلطت بحقك شي

طلع عليها مستغرب من سؤالها

خالد:لا

قامت من مكانها و شجعت حالها و حكت

زهرة:صرلنا شهرين متزوجين و لا مرة حكيت معي

طلع عليا و مو طايقها ولا طايق حالو الخبر لي نتشر على وجود خطوبة بلعشيرة الشمالية خلاه يجن اكيد زينب لي نخطبت هلفكرة عم تعذبو و رح تخليه يجن

زهرة: خالد

خالد:بعدي من وجهي

مسكها بقوة من كتافها و قربها منو

خالد:ابي لي جبرني على هزواج لو مو انتي كنت....كنت

دفعها بقوة عتخت و طلع برات الغرفة و تركها مصدومة ومقهورة ومجروحة و روحها عم تحترق

..........

اول مافتحت عيونها لقيتو بوجها قرب منها و حط ايدو على ايدها برفق كانو ندم عشي لي ساواه بحقها

خالد:زهرة

رفعت عيونها بوجهو

خالد:حلوة مثل اسمك

قلبها رجف من كلماتو

ما عرفت شوصار او كيف كان شايلها بين ايده و حطها عتخت و صارت ملكو.....

..........

كانت مفكرة انو خلص صار ملكها و علاقتهم تحسنت خاصة بعد ما نولد سيد و حبو لكبير لابنو

وصارت تفكر انو ماكان يقصد كلامو لما قال تزوجها مجبور صارت تعطيه اعذار
……

مرت سنة و نص على زواج خالد و ليكا اليوم قاعدة بخطبتها رح تزوج ابن عمها متل ما تزوج هو بنت عمو

دموعها عم تنزل الكل عم يطلع عليها مفكرين دموع الفرح انو رح تتزوج بإبن عمها

قربت منها رحمة

زينب:رحمة

قربت وهمست بأذنها

رحمة:في حدا عم يسأل عليك

طلعت عليها مستغربة

زينب:ادريس

رحمة:لا مو هو ولد صغير قلي نادي زينب

حركت راسها بإيه و طلعت اول ما وصلت لبارت البيت مشيت صوب الحديقة لمحتو بين الشجر جسمها تصلب و قلبها عم بيدق بسرعة مو مصدقة عيونها

اول ما وصلت لعندو بتسم بسخرية

خالد:مبروك

زينب:خالد

خالد:ايه خالد يا زينب

بلشت دموعها تنزل كانت مفكرة انو بخطبتها رح تنساه صرلها سنة و نص و هي عم تتعذب ببعدو

زينب:روح من هون

قرب منها اكتر

خالد:مو قادر انساك

اول ما مشيت خطوتين سحبها من خصرها بقوة لعندو

خالد:رح تتزوجي خلص نخطبتي

بلعت ريقها من قربو

زينب:سمعت صار عندك ولد

حط ايديها على قلبو

خالد:بحبك بعشقك بموت فيك خلينا نروح من هون خلينا نهرب لمكان ما بيعرفنا حدا من غير انا و انتي ما بقدر اتحمل او اتخيل انك رح تكون لرجال غيري

زينب:عندك ولد

خالد:فكرت انك نخطبتي

زينب:وليكني نخطبت

قرب منها اكتر و حط جبينو على جبينها

خالد:شتتتتت لا تقوليها انا كنت بقرب من زهرة كواجب بس ما بحس شي اتجاها....حط ورقة بإيدها

خالد:بكرا الفجر بكون عندك و هون واذا ما اجيتي مارح ارجع دور عليك و رح اعمل المستحيل لانساك القرار بإيدك

تركها بمكانها و ختفى بين الشجر
...........

بنص الليل

كانت بغرفتها متوترة مو عارفة شو بتعمل خالد حطها بلاختيار و هي بتعشقو عشق بس اذا هربت شو رح يصير بإبن عمها و بلعشيرة اكيد رح تقيم الثأر بين العشيرتين و هي عم تفكر نفتح الباب

زينب:رحمة شو مفيق لهلا

رحمة:بدي اشرب مي بس و انتي

زينب:ولا اشي

رحمة:تعي نامي معي قرب الفجر

طلعت زينب من الشباك فعلا قرب الفجر طلعت على رحمة لساتها صغيرة بلعمر

زينب:رحمة انتي بتحبي ابي

رحمة:ايه عمي عبد الله كتير بحبو و بقدرو

زينب:واخي ناصر

رحمة نزلت راسها بخجل

رحمة:ايه هو نصيبي و اكيد رح حبو
2024/09/28 14:17:36
Back to Top
HTML Embed Code: