Telegram Web Link
زينب:وناصر بيحبك

رحمة:ايه اكيد بيجبلي كتير اشيا و اذا بمرض بيخاف عليا و بيهتم الي

بتسمت زينب على كلامها ليش هي ما حبت ابن عمها ليش ورطت حالها مع ابن غير عشيرة و فوق هذا كلو حبتو وعشقتو

طلعت على رحمة لي نامت اخذت ورقة و قلم و بلشت تكتب و دموعها عم تنزل قربت من رحمة وباستها و غطتها و حطت الورقة وطلعت من القصر وهي بتعرف انو مستحيل تقدر ترجع الو
...............

فاقت على صراخ ابنها.....شالتو بين ايديها و بلشت ترضعو طلعت على مكان خالد فاضي وين راح بهلوقت....صوت قوي جاي من برا حطت ابنها بمكانو بنفس الوقت نفتح الباب بقوة كانت نادية لي دموعها على خدها

نادية:خالد

حست بقلبها رح يوقف حطت ايدها على قلبها و بلشت تتخيل بأسوء الاشيا لي يمكن تصير معو

زهرة:شو بو شو صاير معو

نادية:هرب

كمشت حجبانها

زهرة :هرب كيف

على كلامهم نسمع صوت صراخ و قواص

زهرة:شو عم بيصير

طلعت نادية عليها مرعوبة

نادية:العشيرة الشمالية

زهرة:العشيرة الشمالية وشو بدهم

نادية:بدهم خالد

زهرة:خالد و شو بدهم منو..شو في

بلشت نادية تبكي

نادية:سامحيني ماكنت قادرة قلك بس هلأ خلص كل شي

غمضت عيونها بنفاذ صبر

زهرة:نادية احكي شو صاير

اخذت نادية نفس قوي و حكت

نادية:الصراحة خالد كان بيحب وحدة شمالية و هلأ هرب معها

ضحكت زهرة بصوت قوي و طلعت على سيد

زهرة:خالد هرب....خالد هرب....خالد هرب مع شمالية

قربت منها نادية من زهرة وحاولت تمسكها

كل كلمة بتحكي بوجع كبير كانت حاسة انو ما بيحبها بس كذبت احساسها ضحكاتها نقلبو لبكا قوي و صرخت بأعلى صوتها

زهرة:خالد...لااااااااااا

كانت عم تضرب بحالها و تخبش بوجها منظرها بقطع القلب

حسيت بصفير قوي بأذنها و غابت عن الوعي
..................

استمرو ايام العذاب والخذلان والمراراة ..!

زهرة صارت زهرة ذبلان من كثر ما تحملت من حكي الناس هرب و تركها هي وابنها لي ما الو كتير نولد الشي الوحيد لي مصبرها سيد

...

كانت عم تتحسر على شبابها لي ضاع معو و على ابنها لي سمح فيه و هو لسا صغير نحرم من ابوه

كل مرة تطلع على عمها اشرف بتطلع عليه بلوم بس ما بتقدر تحكي و لا تجادل بس تتحمل و تصبر

...

اما خالد و زينب بعدو و تزوجو و استقرو بقبيلة تانية ما بيعرفهم فيها حدا
اكثر من سنة و هم عم يدورو عليهم بس كانو نشقت الارض و بلعتهم

كانو مبسوطين مع بعض و مو مهتمين بكمية الوجع لي تركوها وراهم بعد هروبهم

زينب كانت تشتاق و تحن لعيلتها بس ما تقدر تبين لخالد مشان ما تخرب سعادتهم

اما خالد كان يتذكر سيد و يتحصر على ابنو لي تركو و هو لساتو رضيع

..........
بليلة من ليالي الشتا الباردة قاعدة و حاطة سيد بحضنها

وعم تطلع عليه كأنها خايفة يتركها و يروح كمان
و هي شاردة سمعت خطوات تقرب من غرفتها حطت سيد و قامت من مكانها

زهرة:نادية هي انتي

بهلوقت نفتح باب الغرفة...قلبها كان رح يوقف من لي شافتو وقفت مصدومة

زهرة:خالد

طلعت على ايديه كان ماسك شي بين ايديه

كانو دموعو عم تنزل و كلو مبلول من المطر

طلع عليها و قال بصوت مخنوق

خالد:ماتت ماتت

كانت رح تقرب منو بس سمعت صوت بكا طفل صغير خلاها تجمد بمكانها

ولا مرة شافت خالد هيك مكسور و ضعيف لهي الدرجة اول مرة تشوف دموع هيك عم تنزل بحرقة

قرب منها و هي عم تطلع عليه...مدت ايديها الو بدون وعي وكانها بدها تاخذ الولد منو اول مامدت ايديها حط عاصم بحضنها

خالد:ابني امانة عندك

نزلت راسها و طلعت علولد لي بين ايديها مبين انو نولد من جديد لدرجة لسا الدم موجود عليه

خالد:زهرة

طلعت عليه وهمست

زهرة:شو هاذ

نزلت دمعة من عيونو و طلع على عاصم لي عم يبكي

خالد:انتي الوحيدة لي بأمن فيها على ابني

طلعت عليه مصدومة و رجعتلو عاصم

زهرة:لا لا خذو لامو....ليش جايبو لعندي

رجع دفع عاصم لحضنها

خالد:امو ماتت ماتت وهي عم تولدو

تسمرت بمكانها مصدومة و الدموع عم تنزل من عيونها

قال كلامو ورجع طلع من الغرفة وترك عاصم بين ايديها

حطت عاصم عتخت وهو عم يبكي

ابن المرا لي سرقت شبابها و فرحتها و يتمت ابنها وابوه عايش

حطت ايديها على اذنيها و صرخت

زهرة:سكوت سكوت سكوت

....

بطبعها حنونة رجعت طلعت عليه و بدون ما تتردد شالتو بحضنها وضمتو لصدرها وهي عم تبكي

حطتو بحضنها و بلشت ترضع فيه من صدرها
.......

كانت عم بترضعو و يتبكي بنفس الوقت كيف عم يسحب الحليب منها ابن ضرتها.....اول ما شبع تركها وتكمش بحضنها نايم



...............

اول ما نام عاصم حطتو جنب سيد مرعوبة و طلع بسرعة من الغرفة مباشرة لعند اشرف

اشرف:شو في

عم تطلع عليه و دموعها على خدها طلع عليها معصب

اشرف:لك خلص مليت منك ومن بكاك

اول ما قال كلامو طلعت عليه بعصبية

زهرة:ابنك خالد رجع

طلع عليها مصدوم و قال

اشرف:وينو و...ي...نو

زهرة:تعا معي لتشوف

طلعت من المكتب و هو وراها لوصلت لغرفتها و فاتت

و اشرتلو على عاصم
زهرة:ابن خالد

طلع عليها مو مهتم بكلامها و صرخ

اشرف:وينو خالد

زهرة:مابعرف ما بعرف بس قلي انها ماتت و عطاني الولد و طلع شو رح اعمل انا هلأ

اشرف:زهرة من اليوم هلولد ابنك

طلعت عليه مستغربة

زهرة:كيف هو مو ابني هو ابن هذيك المرا لي دمرتلي حياتي هو ابن الشمالية لي هرب معها ابنك

حط ايدو على كتفها

اشرف:هو ابنك يا زهرة هذا حفيدي مانو ابن الشمالية حطيها براسك ابنك ابنك

خلاها مصدومة و كمل كلامو

اشرف:جهزي حالك رح تسافري انتي و ولادك و رح دور على خالد وخليه يلحقكم مشان مايعرف حدا من العشيرة هو ابن مين

طلع من الغرفة و تركها عم تطلع على عاصم

زهرة:مو ابني مو ابني

كانت مصدومة لصحاها صوت عاصم الباكي قامت بسرعة و شالتو بين ايديها بحركة عفوية و ضمتو لصدرها عم تسكت فيه

....................

فتحت عيونها بعدما ذكرت كل شي صار معها و طلعت على عاصم
عاصم لي عم يرجف و عم يطلع على زهرة

ماحست بحالها الا و مشيت صوب عاصم وحطت ايديها على خدودو و هي عم تبكي

عاصم:امي

قرب سيد بسرعة لعندها

سيد:امي خلص نكشف كل شي

صرخت

زهرة:شو عم بتقول انت عاصم ابني انا... انا امو انا لي ولدتوو ما في غيري

طلعت على عاصم لي لسا مصدوم

زهرة:انت ابني انا

طلعت على سيد ودموعها عم تنزل

زهرة:هو اكثر شي بحبو هو الي انا.... هو الوحيد لي كان مصبرني على الظلم لي عشتو

رجعت طلعت على عاصم و هي عم ترجف و قربت اكتر

زهرة:لا تصدقهم لا تصدقهم انت ابني انا....ابني انا ما في غيري

عاصم لسا مصدوم بمكانو عم يطلع علكل

مو مصدق شو سمع كل حياتو عايش على كذبة شو زهرة لي ربتو و حنانها الو كذب و سيد كمان عم يكذب عليه

طلع على سيد وقال

عاصم:ايه او لا

كان سيد رح يرد بس ايد سمر وقفتو لي عم ترجف

سمر:شو عم بيصير

اما عاصم عم يطلع علكل شو الكل بيعرف الا هو مثل الاهبل مانو فاهم اشي

طلع على نجمة

عاصم:وانتي كمان

نجمة مصدومة اكثر منو

نجمة:انا

ما نطر جوابها كلشي كذب كلشي مزيف حياتو طفولتو دراستو عيلتو

ندفع بلحظة لبرات القصر و الكل عم يطلع عليه

نسمع صوت صرختها القوي

زهرة:عااااصم

و وقعت علارض

ركض سيد بسرعة لامو وعيونو متل النار عم يطلع على سيلار لي واقفة و كانها ما عملت شي

وهي خربت عيلة كاملة و زهرة لي نهارت بفعلتها هي

يتبع

شو رح يعمل سيد لسيلار و شو مصير علاقة نجمة و عاصم
الجزء السابع عشر

Amira ben

........

شال سيد زهرة بين ايديه و اخذها على غرفتها و فات بعدو وليد مشان يفحصها كان الكل مصدوم و بنفس الوقت خايفين على زهرة

......

كانت لسا واقفة بمكانها عم تطلع على عيلتها و نجمة لي منهارة كيف نقلبت ليلة خطبتها..... طلعت على امها و جدها و تذكرت لي صار الصبح

(فاقت بكير اليوم بما انو خطوبة نجمة و قررت تروح لعند عيلتها مشان تساعدهم بتجهيرات رغم انها معصبة كتير كيف قرر سيد يعمل الخطبة بقصر عيلتو رغم انو العادة بتقول الخطبة ببيت العروس رغم انها بتعرف السبب بس كان بدها الخطبة تصير بقصر عيلتها

خبرت سمر انها رح تطلع لتوصل الخبر لسيد مابدها تحكي معو او تشوفو لسا ما قدرت تنسى كلماتو وانها ما بتسوى شي بحياتو

اول ما وصلت لقصر عيلتها فاتت بجو التجهيزات مع وصول كل العيلة

كانت بلمطبخ عم تساعد امها و بنفس الوقت بدها تسحب كلام من عندها

سيلار: امي

رحمة: شو

سيلار: هلا احنا بس عنا ثلث عمات

رفعت رحمة عيونها مصدومة

رحمة: ليش عم تسألي هيك سؤال

سيلار:.....

رحمة: لتكوني سمعت شي بعشيرة بني هاشم

سيلار: بصراحة سمعت انو عنا عمة كمان اسمها زينب

قربت رحمة بسرعة من سيلار و حطت ايدها على تمها

رحمة: هوووس سكتي لا تجيبي سيرتها علسانك جدك بيتعب

سيلار: ليش بيتعب

رحمة: ستني شوي.... مشيت صوب مدخل المطبخ لتتاكد انو مافي حدا رغم انو المطبخ كان مفتوح عصالة

رحمة: لانو لسا ما سامح حالو

سيلار: على شو يا امي

رحمة: قصة طويلة يا بنتي

سيلار: صح هي كانت تحب ابو سيد

رحمة: ايه و هربت معو

سيلار: اه و ما رجعت بعدا

اخذت رحمة نفس بحسرة

رحمة: ما بنسى هذاك اليوم صحيت الصبح و ما لقيتها دورت عليها كتير ولما رجعت لغرفتي لقيت ورقة و لما فتحتها نصدمت من شو كاتبة و قالت انها هربت مع خالد بني هاشم و ما ندور عليها

سيلار: وما دورتو عليها

رحمة: كيف مادورنا عليها لك ما تركنا مكان و ما دور جدك فيه كان رح يجن عل ما يلاقيها

سيلار : فرضا لقاها كان رح يقيم عليها الحد

رحمة: لا ما بيعملها كان بيحبها كتير بس بهذيك الفترة كان مقهور كتير منها

سيلار: ليش لينقهر منها هي حبت و تبعت قلبها

رحمة: الحب مش عيب بس ليش ما حكت و قالت مابدي ادريس

سيلار طلعت عليها مستغربة

سيلار: مين ادريس

رحمة: ابن عمي محمد كان يحب زينب ومن يوم ولدت وهي الو

سيلار: وشو عملتو لما عرفتو انها هربت

رحمة: لا تذكرني بهذاك اليوم صارت عداوة بينا وبين العشيرة الهاشمية و عمي محمد سافر هو و عيلتو

سيلار: ليش

رحمة: كيف ليش من الفضيحة قال هربت و تركت ابنو لهيك اخذ ادريس و الكل و قطع العلاقة مع جدك

سيلار: و عمتي زينب ما عندها ولاد

طلعت عليها رحمة مستغربة قربت منها بسرعة

رحمة:لتكوني بتعرفي شي يابنت و مخبيا عليا

سيلار:لا ابدا امي مجرد سؤال

رحمة:ما عندها...بعد وفاتها طلع خبر انو عندها ولد لهيك جدك هجم على العشيرة الهاشمية بدو الولد بس طلع كذب و مافي شي

سيلار:فرضا عم قول فرضا هلولد موجود فعلا شو رح تعملو

رحمة:شو لي بتعرفيه يا بنت

سيلار: ما بعرف شي عم اسألك بس بقلك بطلت ماعاد بدي اعرف شي

طلعت عليها رحمة و مسكتها من ايدها

رحمة:امشي قدامي لعند جدك

طلعت عليها خايفة

سيلار:امي ليش لروح عند جدي قلتلك ما بعرف شي

رحمة:امشي قدامي من تم ساكت

اول ما وصلت للمجلس كانت كتير خايفة و مو عارفة شوتعمل

فاتت رحمة وتركتها بلباب شوي و طلعت هي وجدها قرب منها عبدالله و عيونو مليان دموع

عبدالله:سيلار بنتي ريحيني

اول ماقال كلمتو تجمدت بمكانها بدها تريحو وبنفس الوقت ما بدها تفشي السر لي امنها عيه سيد

قرب منها اكتر

عبدالله:ريحيني شو بتعرفي بدي بس اعرف اذا لسا في شي من ريحت بنتي

كانت رح تنكر بس تردد كلام سيد يأذنها ( عيلتي و العشيرة اهم من كل شي

وهي كمان عيلتها و لازم كمان تكون بلمركز الاول بنسبة الها طلعت على جدها و هزت راسها بإيه

قرب عبد الله منها و دموع عم تنزل

عبدالله:وينو و مين هو

سيلار:هو نفسو لي طلب ايد نجمة منك

قعد عبد الله بكرسي كان جنبو

عبد الله:حسيت اني بعرفو الشبه لي بينو وبين زينب حسيت فيه

........

صرخت زهرة رجعتها الارض الواقع

مشيت شوي شوي و طلعت عدرج اول ما وصلت لغرفة زهرة اخذت نفس وفاتت لجوا منظرها صدمها كانت مثل المجنونة عم تحكي

زهرة:بدي ابني بدي ابني وين عاصم

سمر عم تبكي

سمر:اهدي امي الله يخليك اهدي

زهرة عم تحرك براسها ب لالا

زهرة:بدي ابني

طلعت على سيد لي واقف جنبها مسكت ايدو عم تترجى

زهرة:سيد الله يخليك دور عليه بدي ابني

سيد: اهدي رح دور عليه و رجعو علبيت

هزت راسها بإيه ودموعها عم تنزل او ما رفعت راسها اجت عيونها على سيلار لي واقفة جنب الباب اول ما شافتها صرخت

زهرة:طلعي من هون طلعي كل من تحت راسك

رفع سيد راسو و اجت عيونو بسيلار لي واقفة بمكانها
زهرة:طالع هشمالية من غرفتي من يوم اجتي على هلبيت واحنا بلمشاكل كنتي نحس على عيلتنا طلعي مو متحملة شوف وجهك

صرخت باعلى صوتها

زهرة :لك طلعي

سيد:خلص امي اهدي

طلع على سيلار وهو كتير معصب قرب منها ومسكها من ذراعها و سحبها بقوة لبرات الغرفة

ضل ساحبها لوصل لغرفتهم

رماها جوات الغرفة و سكر الباب بقوة

سيد:انتي لي خبرتي جدك

سيلار طلعت عليه ببرود

سيلار:ايه انا

ماقدرت يتحكم بأعصابو قرب منها بسرعة و سحبها لعندو

سيد:ليش ليش عملتي هيك ليش خنتي ثقتي فيك

عم تحاول تفك حالها من بين ايديه

سيلار:عملت بكلامك

طلع عليها مستغرب شوبتقصد

سيلار:مو انت قلت لعاصم انو العشيرة و العيلة اهم من اي شي حتى من زواجك

سيد:......

سيلار: وانا شمالية و عيلتي و عشيرتي بلمرتبة الاولى عندي كمان مثل انت انا مابسوا عندك شي وانت كمان

سيد:مو مثل بعض انا زعيم

سيلار:وجدي الزعيم و حبيت ريحو من تأنيب الضمير و خليه يتعرف على حفيدو الذكرى الوحيدة من بنتو

سيد:بتريحي جدك على حساب دمار عيلتي

سيلار:مو مهم

دفعها بقوة لوقعت عتخت ورفع ايدو بوجها

سيد:رح تدفعي الثمن غالي تأكدي و انا الغبي لي وثقت بوحدة شمالية ملغدر بيمشي بعروقكم

سيلار:اذا كان للغدر عنوان فهو عشيرتكم

سيد:ههههه مين لي سرقت رجال من عيلتو و قيمت العداوة و الثار بين العشائر اه

سيلار غمضت عيونها بقهر بعرف عم يقصد عمتي

سيلار:اذا شايف الغدر بمشي بعروقنا طلقني و خلينا نخلص من هلمسرحية

سيد: ههههه طلقك بهلبساطة عيب الزعيم يطلق

قرب منها وهمس

سيد:بس الزعيم يقدر يتزوج مرة تانية

قال كلامو و ضرب الباب بقوة وطلع من الغرفة

.................

قاعدة بغرفة امها لي نامت بعد ما عطاها وليد مهدأ

سمر:مو مصدقة الشي لي صار لك عاصم مانو اخي

قرب منها وليد

وليد:شو هاذ لي عم تقوليه يا روحي هو اخوك بس من ابوكي

سمر:عاصم كان اقرب واحد الي حتى اكثر من سيد و امي لي كانت تحبو بجنون

نزلت دمعة من عيونها مسحتها بسرعة

سمر:ماني مصدقة ماني مصدقة

وليد:اهدي

سمر:كيف رح اهدى و عاصم لوين راح لك نصدم اذا انا مو مصدقة كيف هو وضعو

قرب منها و ضمها مشان يهديها حطت راسها على صدرو

وليد:اهدي يا عمري ما بحب شوفك هيك

وهن هيك نسمع صوتو من وراهم

عثمان:على الاقل نطري لتتزوجيه

بعدت عن وليد اول ماسمعت كلامو

طلع وليد على عثمان و هو ممعصب كل واحد منهم مو طايق الثاني

سمر:شو بدك عثمان

عثمان:بدي شوف بنتي

سمر:هلا تذكرت انو عندك بنت

عثمان:بنتي و من حقي شوفها و مافي حدا الو حق يمنعني من شوفتها

وليد: وانت بأي حق عم ترفع صوتك بوجهنا

عثمان:ماعم احكي معك عم احكي مع ام بنتي و بنت عمي

وليد:وطليقتك و خطيبتي

عثمان:انت قلتها خطيبتك يعني لسا ما صارت مرتك

سمر:خلص عثمان شو بدك

عثمان:بدي شوف بنتي و احكي معك بموضوع يخصها لحالنا

وليد:شو قصدك بلحالكم

سمر:وليد خليني شوف شو بدو ونحل هلموضوع

هز وليد راسو بإيه وهو رح يطق و يموت من التعصيب و الغيرة امتى رح يخلص من عثمان

...................

قاعد عم يلعب مع هديل و سمر واقفة جنبهم ناطر يخلص لتعرف شو بدو منها

سمر:عثمان صرلك ساعة عم تلعب مع هديل بشو بدك تحكي معي

عثمان:خلينا نطلع عشرفة مشان ما تسمع هديل......طلع على هديل و حكى

عثمان:رتبي هلعبة يا روحي شوي و برجع لعندك

مشي صوب الشرفة و سمر وراه اول ما وصلو حكا

عثمان: بدك تتزوجي بلاسمو وليد

سمر:هلأ هشي لي بدبك تحكي فيه

عثمان:سألتك جاوبي

سمر:انت بتعرف اني صرت خطيبتو يعني رح نتزوج و في اقل من شهر

عثمان: وهديل

سمر:شوبها

عثمان:اذا بدك تتزوجيه رح اخذ هديل منك مستحيل ارضى تتربى بنتي مع رجال غريب

سمر حست يقلبها رح يوقف و كلامو خلاها ترجف من الخوف

سمر:لك شو عم تقول لك لما كنا متزوجين كنت مو مهتم فيها و مو معترها بنتك و كل يوم غايب عنا و مفضل ولادك من مرتك الثانية عليها و هلأ عم تقلي بنتي بأي حق عم تقولها

عثمان:بتضل بنتي واذا بدك تتزوجي رح تتنازلي على حضانتها الي او رح ارفع دعوة قضائية عليك

صارت تتنفس بصوت قوي

سمر:بدك تاخذ بنتي من حضني

عثمان:اذا بدك بنتك تضل معك.... في حل

سمر:شو.. عن اي حل عم تحكي

عثمان بتسم:تلغي فكرة الزواج من بالك و نرجع لبعض

سمر طلعت عليه مصدومة ما توقعت يطلب هيك شي منها وبأي حق عم يقولها.... مستحيل ترضى و تتخلى عن وليد لي ياما عشقتو و حبتو و ماصدقت صار من نصيبها غمضت عيونها وتذكرت يوم خبرتو بموافقتها على الزواج فيه شو كان مبسوط

لدرجة انو شالها بين ايديه وبلش يلف فيها و هو عم يضحك وصار يصرخ وهو عم بيقول بحبك بحبك و الله بعشقك ........

نزلت دمعة من عيونها طلعت على عثمان معصبة

سمر:انا رح اتزوج بوليد

عثمان بتسم على جنب

عثمان:انتي ختاري وليد او هديل الموضوع بإيدك

خلاها مصدومة بمكانها و طلع

.......................

بعد مرور اسبوع
قاعد بمكتبو حاط ايدو على راسو صرلو اسبوع عم بيدور عليه كأنو نشقت الارض و بلعتو وامو لي ما في على لسانها الا عاصم كل شوي بتسألو اذا لقاه او لا

اخذ نفس و قام من مكانو اول ما طلع من المكتب كانت بوجهو

زهرة:لقيتو لعاصم

سيد هز براسو لا

بلشت دموعها تنزل

زهرة:وينو يا ربي شتقتلو كتير شو وضعو و وين قاعد

سيد: دورت بكل مكان وبكل بيوت العيلة و بكل الفنادق و مالقيتو

زهرة:خايفة ليكون صاير معو شي

سيد:لو صار معو شي كنا سمعنا اكيد هو بخير وكمان مانو صغير يا امي اول ما يرتاح اكيد رح يرجع

قال كلامو و مشي صوب عرفة لضيوف صرلو اسبوع عم بينام بغرفة منفصلة عن سيلار...

.........................................

قاعدة بغرفتها صرلها اسبوع ما طلعت منها كيف بتطلع و كل يلي بلبيت مو طايقها اخذت نفس و هي عم تتذكر كلامو الزعيم عيب يطلق بس يتزوج مرة ثانية

غمضت عيونها بقهر شو مفكر حالو لحتى يقول هيك كيف يتزوج مرة ثانية و يتركها على ذمتو لا مزوجة و لا مطلقة رح تقدر تتحمل تعيش هيك رح تقدر تتحمل تشوفو مع مرا ثانية وهي تبقى معو هيك مجرد زوجة بلاوراق لهدرجة اناني

تذكرت لما قلها الشمالين الغدر بيمشي بعروقهم اذا شايفها هيك ليش ما بيطلقها و بتخلص

عضت على شفتها بقهر تطلق بهلبساطة و اذا طلقت عيلتها رح ترضى فيها مستحيل المطلقة عيب وعار كبير بنسبة لاي مرا كيف وهي حفيدة الزعيم

شو رح تعمل ترضى بزواجو و تتحمل القهر رح تعيش الشي لي عاشتو امو

اول ما اجت الفكرة براسها قامت بسرعة من مكانها بدو يعيشها قهر و غدر و حرقة قلب زهرة

بلعت ريقها من الخوف و حكت

سيلار:انا مو زهرة يا سيد انا سيلار و مابرضى بهشي مستحيل الشمالية ما تنذل يا سيد

.........

يتبع

رح يعملها سيد و يتزوج على سيلار

و برأيكم معها حق سيلار بشي لي عملتو

و سمر رح تختار وليد او هديل

وعاصم وينو
ارائكم

بعرف الجزء قصير اسفة هشي لقدرت عليه بكرا بحاول عوضكم
الجزء الثامن عشر
Amira ben
...............
قاعدة بغرفتها عم تفكر شو رح تعمل اذا تزوجت وليد رح ياخذ منها بنتها قربت من هديل و باستها من خدها و دموعها عم تنزل مستحيل تتركها تعيش معو و مع مرتو
تذكرت كلامو ترجعيلي بأي حق عم يطلب منها ترجعلو مستحيل ترجعلو و ترجع تعيش معو نفس العذاب لك ما صدقت خلصت منو و طلقت غمضت عيونها بقهر ما تقدر تتخلى لا على بنتها ولا على وليد
قامت من مكانها بسرعة و مسحت دموعها مافي غير سيد رح يحلها طول هلاسبوع بدها تحكي معو بس كان مشغول بعاصم و امها و ماكان بدها تشغل بالو اكتر بس مافي حل.. ما بيقدر على عثمان الا سيد
..............
قامت الصبح بكير اليوم بترجع للجامعة كانت ناطرة هليوم بفارغ الصبر بدها دور عليه صرلها اسبوع وهي عم تتصل فيه و مبايلو مسكر
جهزت حالها بسرعة و ودعت امها و طلعت وهي عم تفكر وين رح دور عليه
اول مكان راحت عليه الشركة خبروها انو غايب من فتره طلعت و هي عم تفكر ما اغباها اكيد سيد سأل عليه بشركة.. اخذت نفس وتوجهت لشقتو
اول ما وصلت بلشت دق بلجرس بس شوي وحست بلباب عم ينفتح بتسمت واخيرا رح تشوفو بس اول ما نفتحت الباب لقت قاسم عم يطلع عليها مستغرب
قاسم: اختي نجمة
نزلت راسها خجلانة كيف وهي عم دق على شقة شب
نجمة: عم دور على عاصم
حك راسو مستغرب
قاسم: اه مانو موجود.. بس ليش عم دوري عليه
فهمت من كلامو انو ما بيعرف شي
قاسم: اه مبروك الخطبة اسف ماقدرت احضر
هزت راسها بإيه بدون ما ترد عليه
نجمة:فيني فوت
ستغرب طلبها بس هز راسو وبعد من الباب
او ما فاتت توجهت مباشرة لغرفة عاصم و بلشت تفتش
قرب منها قاسم و هو مستغرب
قاسم:على شو عم بدوري
نجمة:على اي شي يمكن يوصلني لعاصم
قاسم:شو صاير
كانت رح ترد عليه بس لقت اوراق ملكية بيت اول ما لقيتهم احذت لوراق و طلعت بسرعة و تركت قاسم عم يطلع عليا مستغرب
................
ماسك فنجان قهوة و قاعد بشرفة لف وجهو لما سمع دق بلباب
سيد:تفضل
فتحت الباب وفاتت
سيد:سمر تعي
قربت منو اول ما وصلت لعندو طلع عليها مستغرب مبينة كانت عم تبكي قرب منها بسرعة
سيد:سمر صاير معك شي
اول ما حكى نزلت دموعها و حطت راسها على صدروا ضمها لعندو
سيد:اهدي شو صاير معك يا روحي
سمر:عثمان
اول ما سمع اسمو جسمو تصلب من التعصيب ما بيكفي لي صار
سيد:شو بو هلكلب
سمر:قال رح ياخذ مني هديل
سيد:شو
سمر:قلي اذا تزوجتي وليد رح اخذ هديل
سيد:شتتت اهدي اخوكي جنبك رح علمو درس ما بينساه ابدا
سمر :كيف
بتسم سيد على جنب
سيد:لا تخافي و بلشي تجهيز لعرسك و عثمان تركيه عليا
بتسمت من كلامو و باستو من خدو
سمر:الله لا يحرمني منك يا اخي
اول ما طلعت سمر من عندو لف عشرفة اول ما لف اجت عينو عليها عض على فكو من التعصيب كيف طالعة هيك و بهيك ثياب صرلو اسبوع ما شافها و لا حكى معها بس انها تطلع هيك قدام العمال مستحيل يسملحها بهشي
................
سيلار
مليت من الغرفة طول الوقت وانا محبوسة بس تجي الخادمة تحطلي الاكل و تطلع كأنها عم تقلي مابدهم يشوفو خلقتك مابعرف شو اعمل ماني غلطانة و مارح اعتذر على شي انا شايفتو صح.....مرات بفكر اجمع ثيابي و اطلع من هون و ارجع على عيلتي و بعدين بتراجع شو بقول لعيلتي و شو السبب.... عيلتي من جهة و سيد من جهة
ما بعرف امتى او كيف صرت حبو و اعشقو وهو...ضحكت بقهر هو لك ما شايلني من ارضي
اخذت نفس طويل بدي اطلع مليت بلغرفة و شتقت لاصيلة بدي شم شوية هوا و مافي غير البساتين لي تريحني...
غيرت ثيابي و طلعت شوي شوي مابدي تشوفي زهرة و اعمل مشكلة مرة ثانية اول ما طلعت و وصلت للحديقة اخذت نفس كأني كنت بحرب ههههههه
مشيت بسرعة لوصلت للاسطبلات قربت من اصيلة و بلشت العب بشعرها تذكرت اليوم لي هداني سيد هلفرس شو كنت مبسوطة كلماتو بهذاك اليوم غمضت عيوني و نزلت دمعة مسحتها بسرعة شو لغييرو او هو بلاصل هيك و انا ما بعرف
ركبت على اصيلة تعودت عليا وتعودت عليها و مشيت شوي شوي ناح البساتين
حسيت بحدا وراي لفيت كان سيد على اصيل و مسرع كتير ناحي بشكل بيخوف ومبين معصب بعدت عطريق كنت مفكرة بدو يكمل طريقو بس اول ما وصل لعندي سحب اللجام و وقف و هو عم يطلع عليا معصب كتير
..............
نجمة
اول ما اخذت العنوان طلعت بسرعة اخذت اول تكسي اجت بطريقي و عطيتو العنوان مسافة الطريق حسيتها طويلة كتير اول ما وصلت نزلت بسرعة كان بيت بلجبل بمنطقة هادية قربت و دقيت الباب اول ما نفتح الباب كان عاصم طلعت عليه شو شتقتلو قبل ما يقول كلمة او يطردني قريت بسرعة و حضنتو بقوة
نجمة:والله ما كنت بعرف
.....................
سيلار
نزلت من على اصيلة و هو عم يطلع عليا معصب نزل بسرعة و قرب مني مابعرف ليش خفت من نظراتو رجعت لورا..... وانا مستغربة ليش معصب هيك لصرخ
سيد: ليش طالعة هيك
سيلار: كيف
قرب منها بسرعة و مسكها من ذراعها
سيد: كم مرة نبهتك لا تلبسي هيك و تطلعي قدام العمال
عم حاول فك حالي من بين ايديه
سيلار: ما دخلك
سيد: ما دحلني لك انا زوجك و ما بسمحلك توطي راسي مو انا لي بيطلعو على جسم مرتو
سيلار: شو قصدك
سيد: لي بتحترم حالها و تحترم زوجها ما تطلع هيك قدام لرجال
سيلار: قصدك انا مو محترمة
سيد: فهميها مثل مابدك و اخر مرة بقلك بدك تتحجبي
سيلار: وانا اخر مرة بقلك ما دخلك اذا بتحجب او لا
سيد: يعني عم تعملي ضد فيي بنشوف يا سيلار
سيلار: فهمها متل مابدك
سيد: بدك ترجعي هلأ على غرفتك او رح اتصرف تصرف مارح يعجبك لا تجبريني
ما خلاها ترد عليه شالها بين ايديه و حطها على اصيل
سيلار:نزلني
سيد:خرسي ما بسمع صوتك
سيلار:اصيلة
سيد:بتعرف ترجع لوحدها
لف و رجع للقصر وهو ماسكها من خصرها بتملك
سيلار نفس السخن عم يضرب برقبتي مبين معصب حسيت بإحساس غريب و برغبة غريبة ناحو شو صاير معي بدي لف و احضنو و بوسو بدي ياه..... شو صاير معي ليش هيك عم حس اول ما وصلنا للقصر نزلت بسرعة عم اهرب من هشعور لي و لا مرة حسيت فيه
طلعت بسرعة على غرفتي و انا حاطة ايدي على قلبي ليش هيك حسيت فت علحمام و غسلت وجهي
طلعت على لمرايا وعضيت على شفتي اول ما سمعت صوتو عم ينادي بإسمي اخذت نفس وطلعت من الحمام بلعت ريقي لما شفتو ليش هيك عم حس ليش عم حس انو حلو وجذاب بنفس الوقت غمضت عيوني عم اطرد هلافكار من راسي
سيد: لسا ما خلصت كلامي
وهو عم يحكي قربت منو و حطت وجها برقبتو و بلشت تشم بريحتو ستغرب حركاتها
سيد: شو عم تعملي
سيلار: شتتتت
ضل واقف مكانو غمض عيونو من شفافها لي على رقبتو و نفسها السخن و بنفس الوقت مستغرب شو عم تعمل هي
سيد: سيلار
قبل ما يكمل كلامو حطت شفافها عشفافو و بلشت تحرك بشفافها نصدم من حركتها مو متعود على جرئتها حركاتها خلو جسمو يتصلب مسكها من خصرها و قرب اكتر منها و بلش يبادلها بقبلاتها
دفعها عتخت و لسا شفافو عشفافها بعد شفافو و هو عم يلهث
سيد:شو صاير معك
سيلار غمضت عيونها خجلانة من حالها كيف عملت هيك دفعتو عنها و ركضت للحمام عم تضرب بحالها ليش عملت هيك لك كيف ما قدرت تتحكم بمشاعرها شو رح يقول عنها و كيف سمحت بحالها تعملها بعد الكلام لي سمعتو منو
سمعتو عم بينادي بإسمها
سيلار:مارح اطلع مستحيل بأي وجه رح اطلع.....
واذا رجعت عملتها مستحيل اطلع
سيد بتسم على جنب
سيد:شو هلجنان
قام من على التخت و هو عم يبتسم عض شقتو برغبة
سيد:ماشي يا ست سيلار عملي وكثري
قال كلامو و طلع من الغرفة اول ما طلع طلعت من الحمام و سكرت باب الغرفة وقعدت عسرير عم تسب بحالها
سيلار:غبية حمارة حمارة اوووووف

............
قاعد عم يطلع عليها كأنها ببيتها عم تنظف و تجلي
عاصم: فيكي تروحي هلا
نجمة: لا ما رح روح الا و رجلي على رجلك
عاصم:نجمة ما بدي ارجع هلأ لحتى ارتاح
تركت نجمة الجلي و قربت منو
نجمة:عم تعاقب حالك و عيلتك
مشي عاصم صوب الصالون و نجمة وراه و قعد علارض و جلست نجمة جنبو
عاصم:مقهور من الكل
نجمة:تعا لعندي
بتسم على حركتها و تمدد و حط راسو بحضنها و هي يلشت تلعب بشعرو
نجمة:لا تنقهر من حدا الكل عمل هيك من حبهم الك
عاصم غمض عيونو مستحلي حركاتها
عاصم:بس عشت بكذبة طول عمري
نجمة:.......
عاصم:زعلان من حالي و من امي و من سيد و جدي الكل
نجمة:خالتي زهرة خبت الحقيقة حبا فيك
عاصم:.....
نجمة:امك رح تجن على ما تشوفك
عاصم:.......
نجمة:وسيد خبا عنك مشان خالتي زهرة
عاصم: و انا بحبها كتير و ما بنسى فضلها عليا
بتسمت نجمة و حطت شفافها على جبينو
نجمة:رجع يا عاصم بيكفي لهون الكل مشتاق الك
عاصم:مابعرف
نجمة:بس فرحانة طلعت ابن عمتي
ضحك على كلامها
عاصم:لو عشت على الحقيقة كنتي اول ما ولدتي قالو نجمة لعاصم
نجمة:و يمكن ختارو الك سيلار و انا لشخص تاني او حب شخص تاني
عاصم:لا مافيكي تكوني لغيري
نجمة:ليش
عاصم قام من حضنها و هو عم يحكي
عاصم:مافي رجال رح يحبك مثلي و ما مافي رجال يهتم فيكي مثلي و ما رح تلاقي قلب بينبض بعشقك مثل قلبي
نجمة:بحبك
عاصم عض شفتو:عيديها ما سمعتك
نجمة:بحبك و يلا لنرجع مشان نتزوج ولا تراجعت
عاصم:شو تراجعت لك عم بحلم امتى ترجعي ملكي و الي و بتختي
نزلت راسها خجلانة من كلماتو
حط ايدو على دقنها و رفعلها راسها
عاصم:اذا انتي بتحبيني فأنا بعشقك يا نجمة عمري و حياتي
قرب منها و حط شفافو عشفافها
.............
وليد
خلصت شغل بلمشفى و طلعت بسرعة صرلي اسبوع مشغول بلمشفى عمليات و فحوصات و غيرهم كل ما اتصل فيها ما ترد واذا ردت كلمة و تسكر حاسس انو صاير معها شي
اول ما وصلت نزلت بسرعة بدي شوفها و اطمن عليها
فت مباشرة لجوا ما لقيت حدا طلعت مباشرة لغرفتها دقيت الباب لسمعت صوتها اول ما فت طلعت عليا مستغربة
سمر:وليد
فت للغرفة و سكرت الباب وراي و قربت منها
وليد:ايه وليد شو صاير معك
بعدت عني شوي
سمر:مافي شي بس كنت شوي تعبانة
قرب منها بسرعة و علامات الخوف مبينة على وجهو
وليد:شو عم يوجعك خليني افحصك ش صاير معك
سمر
بتسمت شو حبيت خوفو و لهفتو عليا
وليد:ليش ما خبرتيني
سمر:مشان ما ازعجك
وليد:تزعجيني لك انا بموت اذا صار معك اشي انتي لسا ما بتعرفي شو انتي بنسبة الي
سمر:وليد
قرب منها و حط جبينو عجبينها
وليد:اششت سمر لا تعديني عنك
سمر:......
وليد:بكفي العذاب لي عشتو طول هلسنين
سمر:وليد انا.....
وليد:انا بحبك يا سمر شو بحبك انا بعشقك من سنين و انا ناطر و بموت بليوم الف مرة وانا عم اتخيلك مع عثمان
سمر:وليد انا
وليد:لا تقولي شي يا سمر خايف انك تبعدني عني خايف كتير يرجع عثمان لحياتك خايف انك ترجعي تحني لعثمان خايف ماتحبيني خايف كتير اني ارجع اخسرك
سمر:ومين قلك اني بحبو لعثمان او يمكن اني ارجع حن الو وانا بحياتي ما حبيتو
وليد طلع عليها و بتسم
وليد:شو قصدك
سمر:وانا حبيتك من زمان و لساتني بحبك و ماقدرت انساك رغم انك بعدت
طلعت عليه مصدومة
سمر:انت بعدت بسببي
مز راسو بإيه و هو عم يطلع عليها بحب كبير
وليد:ماقدرت اتحمل شوفك بين ايديه ماقدرت انساك رغم اني بعدت بس كل ليلة كنت عم احلم فيكي
سمر:وليش تركتني الو
وليد:ومين قلك ما حاولت اجيت و طلبتك من جدك بس هو رفض و قلي سمر لعثمان
كنت رح جن كل ما اتذكر كلامو و خبر زواجك دمرني و قلت بعد يمكن انسى بس مستحيل بتعرفي ليش
هزت راسها ب لا
وليد:لانك صرتي تمشيلي بدم عشقك صار بدمي وبقلبي و كل كياني
حطت راسها على صدرو و هو ضمها بقوة بتملك كأنو عم بيقلها خلص صرتي ملكي والي
سمر:مارح اتخلى عنك لو شو ماصار مستحيل ارجع اتعذب من جديد ببعدك
بتسم وهو ضامها بقوة ما حسو على حالهم قديش وهم ضامين بعض لسمعو صوت صراخ و ضحك وبكي بعدت سمر من حضنو مستغربة
سمر:شو صاير
وليد:خلينا نطلع
حطت ايدها بإيدو و طلعو اول ما طلعت بتسمت و عيونها دمعو وهي عم بتشوف زهرة واقعة علارض و عاصم بحضنها
................................
الكل طلع على صواتهم طلعت سيلار عليهم و دموعها عم تنزل قد ما تخليت ما تخيلت حب زهرة لعاصم لهدرجة
زهرة:شتقلتلك يا قلبي لا عاد تبعد عني
عاصم:خلص امي اهدي
زهرة ضمتو بقوة و هي عم تبكي
زهرة:ايه امك امك يا روح امك
قرب سيد منهم وهو عم يضحك
سيد:لو عرفت انو نجمة رح تخليك ترجع كنت عطيتها عنوانك وخليتها تجي لعندك
ضحك عاصم على كلام اخوه
عاصم:يعني كنت بتعرف مكاني
سيد:طبعا بس قلت لترتاح شوي و بنحكي بس نجمة ما خلتك
نزلت نجمة راسها خجلانة
قربت منها زهرة و ضمتها
زهرة:شكرا يا بنتي
قربت من عاصم وهي مو مصدقة عيونها
زهرة:رح نجهز للعرس
الكل ضحك و مبسوطين و اخيرا اجتمعت العيلة
....................
صار الليل الكل مبسوط و فرحان اجتمعت كل العيلة على العشا زهرة عم تحط بلاكل جنب عاصم ما تركت شي و حطتوا الو اليوم فرحتها مابتعطيها لحدا و كيف و ابنها و حبيبها رجع لحضنها
زهرة:تأخر سيد
عاصم:انا جوعان مافيني انطر اكتر
زهرة:خصى الجوع يا عمري
سمر:ليكو اجا سيد
فات سيد و الكل طلع عليهو على الصيبة لي معو
سيلار طلعت عليه وعلى البنت من رجليها لراسها بنت حلوة و محجبة و الحجاب زادها جمال بلعت ريقها من هي و شو يتعمل مع سيد
سيد:اسف عتأخير فينا نتعشا هلا
زهرة:من هي يا ابني
سيد:ليلى اخت رفيقي و رح تظل عنا كم يوم ضيفة
زهرة :تفضلي يا بنتي تعشي معنا
نزلت راسها خجلانة
ليلى:شكرا
ظلت سيلار عم تطلع عليها كيف مأذبة و لبسها المستور طلعت على حالها و بلشت تقارن بينها و بين فرق شاسع
الكل عم بياكل وبيحكو عن تجهيزات عرس نجمة و عاصم و سيلار شاردة مين هي وليش بدها تظل عندهم و بأي صفة
زهرة:سمر وليد شو رأيكم تعملو عرسكم مع عاصم و نجمة و هيك تصير الفرحة اكبر
بتسم وليد و حط ايدو على ايد سمر
وليد: شو رأيك سمر
سمر: مثل مابدك
وليد: خلص رح يكون عرسنا كمان بعد اسبوعين مع عاصم و نجمة
سيد: ورح يكون العرس اكبر بخطوبتي انا وليلى
الكل وقف عن الاكل و طلعو عليه مصدومين و سيلار لي مو مصدقة شو سمعت
يتبع
الجزء برعاية جرعة رومنسية
ضروفي شوي صعبة لهيك تحملوني شوي
الجزء التاسع عشر

Amira ben

..............

الكل مصدوم عم يطلعو عليه و على سيلار ناطرين يحكي

زهرة:شو قلت

سيد:مثل ما سمعتو انا قررت و قراري لا رجعة فيه

اشرف:سيد بدك ترجع العداوة بينا و بين العشيرة الشمالية

سيد:مارح ترجع وليكو عاصم رح يتزوج نجمة وكمان هشي من حقي

مسك ايد ليلى لي منزلة راسها و قام من الطاولة و سحبها وراه

الكل عم يطلع على سيلار لي ما قالت ولا كلمة قامت نجمة و قربت منها

نجمة:سيلار

بس هي ماردت عليها بس قامت من مكانها و مشيت صوب الدرج

كانت نجمة رح تلحقها بس مسكها عاصم

عاصم:تركيها هي مصدومة

نجمة:ليش ليتزوج عليها

ولا حدا قدر يرد عليها لانو فعلا ما عندهم جواب لسؤالها

..............

سيلار

حسيت حالي بدوامة كبيرة شو عم بيقول خطوبتو وانا شو بنسبة الو لهدرجة ما بسوا عندو لهدرجة مو معتبرني زوجة بكل بساطة قرر يتزوج

اول ما فت على غرفتي وقعت علارض ما قدرت اتماسك اكتر بلشت دموعي تنزل مستحيل هشي مستحيل.... ما نطرت اكتر و بلشت اجمع بغراضي مستحيل ظل هون بفضل كون مطلقة على اني شارك زوجي مع مرا ثانية الفكرة بس انو تشاركني مرا تانية فيه خلت جسمي يرعش و قلبي يدق بقوة و بحس بحرارة بكل جسمي مارح اققدر اتحمل مستحيل يا إلي انا وحدي او ما بحتاجو ابدا ...وانا عم اجمع سمعت دق بلباب نفتح الباب كانت زهرة نصدمت شو بدها مني بدها تضحك عليا وتتشمت فيي ليكو رح يتحقق لي كان بدها ياه ورح اترك قصر العيلة

سيلار:رح حققلك حلمك و رح اطلع من هلقصر بلا رجعة

زهرة:ومين قلك بدي تروحي

سيلار:ههه لا تضحكي عليا من يوم تزوجني ابنك و انتي مو طايقتيني

زهرة:معك حق

سيلار:وهلأ رح ريحك مني و كمان خبري ابنك اني بدي الطلاق مستحيل ظل على ذمتو

زهرة:لهدرجة انتي ضعيفة

كلماتها صدموني طلعت عليها مستغربة شو قصدها بضعيفة

زهرة:بدك تتخلي على زوجك و عيلتك بهي البساطة

سيلار:.......

زهرة قربت اكتر مني و هي عم تحكي

زهرة: الشمالية قوية و ما بتستسلم ببساطة و ما تترك شي الها لغيرها

ماقدرت رد عليها كيف هيك عم تحكي وبدها دافع على زواجي مو كانت ضد هزواج شو قلبها

سيلار: انتي لي عم بتقولي هلكلام

زهرة: ايه انا صح كنت ضد زواجكم بس هلا لا الشي لي كنت خايفة منو صار و خلص

سيلار: ما رح اقدر اتحمل وجود مرة تانية تشاركني زوجي

زهرة: مافي حدا بيعرف احساسك قدي

سيلار: وانا مابدي عيش نفس العذاب

زهرة: بس في شي مختلف بيني و بينك

سيلار: شو

زهرة: سيد بيحبك عكس خالد كان بيحب زينب

ضحكت بقهر

سيلار: شو عرفك انو بيحبني و ما بيحب لاسمها ليلى

حطت ايدها على كتفي و حكت

زهرة: ابني و بعرفو لا تنسحبي ببساطة و تتركيلها زوجك دافعي عن زواجك واذا فشلتي مارح وقفك و رح خليكي تعملي لي بدك ياه ورح كون بصفك بأي شي تقرريه بس بلاول دافعي

طلعت من الغرفة و تركتني بدوامة من الافكار بدافع عن شو اذا كان بيحبني ليش ليتزوج عليا

وانا عم فكر نفتح الباب و فات اول ما فات طلع على الشنط لي عتخت

سيد:شو هاذ

سيلار:انت قررت.و انا قررت

سيد: بدك ترجعي على بيت اهلك

سيلار:بفضل كون مطلقة على انو تكون عليا ضرة

سيد:وما سألتي حالك ليش لاتزوج مرة ثانية

سيلار:ايه و مالقيت الك مبرر،

سيد:مالقيتي مبرر انا رح خبرك بدي مرا تسمع كلامي و تحترمني

سيلار:شو قصدك اني ما بحترمك و ما بسمع كلامك

سيد: انتي تزوجتك مشان الصلح و هي رح اتزوجها مشاني والطلاق اخر شي تحلمي فيه

ماقدرت اتحمل اكثر شو قصدو هي تزوجها مشانو يعني بيحبها و انا لا الدموع تجمعت بعيوني مابدي ابكي مابدي اضعف قدامو اخذت نفس و رديت عليه

سيلار: وانا كمان من حقي كمل حياتي مع لي بدي ياه

طلع عليا معصب

سيد:شو قصدك

سيلار:بدي اطلق و ارجع ابني حياتي مع غيرك

سيد:ههههه هههههههه بدك تتزوجي بعدي ههههههه

قرب منها بسرعة و دفعها علحيط و ثبتها

سيد:من يوم وقعتي على زواجك مني صرتي ملكي و ما رح يفرقك عني الا الموت

سيلار:مستحيل ضل على ذمتك يا انا يا هي

سيد:مو انا لي بنحط بلاختيار يا سيلار و حتى لو تركتي القصر ما رح طلقك لهيك حطي عقلك براسك و رجعي ثيابك للخزانة

قال كلامو و طلع من الغرفة و تركني منهارة كيف تزوجني مشان الصلح و وهي مشانو يعني بيحبها و انا لا.. لي رغم كل شي حبيتو و عشقتو ليش ليعمل فيي هيك اذا ما بيحبني يطلقني و بنخلص

حتى فكرة الطلاق عم توجعني كيف رح اتحمل

تسطحت عسرير و دموعي عم تنزل و قلبي عم يوجعني كتير ماعرفت امتى غفيت
............

فقت الصبح و راسي عم يوجعني كتير و نفسي عم تلعي شو صاير معي يمكن من كثر البكي لي بكيتو فت علحمام وغسلت وجهي طلعت على حالي بلمراية وجهي ذبلان كلو بسببو

طلعت من الحمام و نزلت لتحت كانت كل العيلة عم تفطر الا سيد و لاسما ليلى مانهم موجودين

عاصم:صباح الخير انتي منيحة

هزيت راسي بإيه

فاطمة:قعدي يا بنتي تفطري

سيلار:شكرا بس مو قادرة رح اطلع شم شوية هوا

...........
طلعت برات القصر و انا عم فكر شو رح اعمل بعمل بنصيحة زهرة و دافع عن زواجي او انسحب و ارجع على بيت عيلتي حتى لو ما طلقني بفضل بعد و ما عيش و انا عم شوفو مع غيري ما رح اققدر اتحمل هشي

اول ما رفعت عيني حسيت قلبي رح يوقف سيد و هذيك البنت مع اصيلة كانت عم تركب عليها كيف هيك كان ماسكها من خصرها و عم بيساعدها تركب ما عرفت كيف مشيت بسرعة لعندهم و صرخت

سيلار:نزلي

ليلى:عفوا

سيلار:مثل ما سمعتي نزلي هلفرس الي

سيد:سيلار عيب هشي لي عم تعمليه

قرب مني ومسكني من ايدي

سيد:اهدي و رجعي علقصر بلا فضايح العمال عم يطلعو علينا

سحبت ايدي بقوة من ايدو

سيلار:بعد عني و انتي نزلي بسرعة احسن ما تشوفي شي ما بيعجبك

ردت عليا بكل برود

ليلى:ما رح انزل هلفرس ملك سيد اي شي لسيد الي

حاولت هدي حالي بس ما قدرت نظرتها و هي عم تتشمت فيي ماقدرت اتحملها ما عرفت كيف هجمت عليها و دفعتها بقوة لوقعت من على اصيلة حسيت بقلبي برد لما وقعت و بلشت تبكي

سيد:شو عملتي شو هلجنان

ركض بسرعة لعندها و حاول يوقفها و هو عم يطلع عليا معصب

سيد:عتذري منها

رفعت حاجبي و بتسمت

سيلار:مستحيل

قرب مني و هي مستدة عليه و عم تبكي

سيد:اعتذري منها فورا

سيلار:ما رح اعتذر و اذا قربت من اصيلة مرة ثانية رح اققتلها اصيلة الي

ليلى:خلص يا سيد رجلي عم يوجعني مو قادرة امشي عليه خلينا نرجع

حط ايدو على خصرها مشان يشلها مسكتو من ايدو بقوة

سيلار:تركها لا تشيلها

طلع عليا معصب و ضربي كف قوي

غمضت عيوني ما بدي شوف نظرتها الي اكيد عم تتشمت فيي كيف قدر يرفع ايدو عليا و مشانها و قدامها ليش هيك عم بيذلني قدامها

دفعتو بقوة

سيلار:بكرهك بكرهك يا سيد قد ما حبيتك كرهتك

ما ستنيت يرد عليا ركبت على اصيلة و نطلقت بسرعة و دموعي عم تنزل ضميت اصيلة من رقبتها

سيلار:بسرعة يا اصيلة ركضي بعديني عنهم

ضلت عم تركض لبعدت عنهم ماقدرت اتحمل ليش ما حبني مثل ما حبيتو ليش هيك قلبي عم يوجعني ليش هيك... حسيت عم يغط على قلبي ضعطت على اصيلة لخففت سرعة ما عرفت شو صار او كيف لوقعت علارض
............

سيد

ما بعرف كيف ضريتها ماقدرت اتحكم بأعصابي اول ما مشيت كانت اصيلة مسرعة كتير صرخت بأعلى صوتي مشان توقف

سيد:سيلااااار سيلااار وقفي

بس ما سمعتني اخذت اصيل بسرعة

ليلى:سيد و انا

سيد:ستني هون

نطلقت بسرعة كبيرة بعدها و انا عم صرخ مشان توقف بس كانت سريعة كتير،و ما سمعتني لخففت سرعة و وقعت من على اصيلة و وقع قلبي معها نزلت بسرعة لعندها

سيد:سيلار سيلار

حاولت صحيها بس عبث كان وجها مبلول بدموع ما تحملت شوفها هيك ضميتها لصدري

سيد:سيلار يا روحي اصحي رح اعمل لي بدك ياه

شلتها بين ايديا ورجعت بسرعة للقصر

...................

اول ما وصلت للقصر الكل قام بسرعة لعندي

سمر:شو صار معها

سيد:تصلي بوليد سيلار وقعت من علفرس

طلعت بسرعة لغرفتها و حطيتها على لسرير و انا خايف كتير اذا صار معها شي مارح سامح حالي

........

سيلار

اول ما فتحت عيوني لقيت حالي بلغرفة و وليد قدامي عم يفحص فيي

وليد:شو حاسة

سيلار:.....

وليد:سيلار كيف وقعتي من علفرس

سيلار:ما بعرف بس غميت فجأة

وليد:بدي اسألك عم تحسي بلعيت نفس او رغبة بشي مثل تحبي تاكلي شي معين او تحبي شخص ما او تكرهيك

سيلار:ليش هلاسئلة شو صاير معي

بتسم وليد و كمل حكي

وليد:احم بدي اسألك سؤال خاص شوي

سيلار:شو

وليد: امتى اخر مرة اجتك الدورة الشهرية

نزلت راسي بخجل من سؤالو

ضحك وليد

وليد:لا تخجلي مني و تعاملي معي على اساس دكتور

رديت عليه و انا منزلة راسي

سيلار:ماني متذكرة بس الها مدة يمكن شهرين او اكتر

رفع حاجبو مستغرب

وليد:شهرين و ما شكيتي بشي

سيلار:بشو

وليد:احتمال كبير انك حامل بكرا الصبح روحي علمشفى ورح تكشف عنك زينة هي دكتورة نسائية ورح تنفعك اكتر

مو مصدقة شو عم اسمع مستحيل حامل حطيت ايدي على بطني حامل منو نزلت دمعة من عيوني

وليد:ديري بالك على حالك ما بعرف تأثيرات الوقعة لي وقعتيها علجنين لهيك هلأ رتاحي

قام وليد مشان يطلع مسكت ايدو طلع عليا مستغرب

سيلار:لا تخبر حدا

وليد:اذا بدك تعمليها مفاجئة لسيد مارح خبرو بس اذا بدك تخبي عنو حملك لانو قرر يتزوج مرة ثانية فمن حقو يعرف بنهاية هو ابو هلولد

سيلار:لا انا لي رح خبرو بس بلاول بدي اتأكد من زينة

بتسم وليد:مبروك انا متأكد و مثل ما بدك

اول ما طلع سمعت صوتو عم يسأل عني اول ما قرب من الباب عملت حالي نايمة مابدي شوفو و لا احكي معو ما رح انسى اهانتو الي و قدام هذيك البنت اول ما طلع من الغرفة فتحت عيونو مو مصدقة انا حامل من جهة فرحانة كتير ومن جهة خايفة كتير لاني قررت رح بعد عنو و مستحيل ضل هون

وانا متسطحة ندق الباب و فاتو كل العيلة ولاسما ليلى معهم ليطمنو عليا

زهرة:انتي منيحة

هزيت براسي بأيه

فاطمة:خوفتينا عليكي يا بنتي

نادية:شو حاسة هلأ

سيلار:شكرا كتير الكم انا منيحة
سمر:خلينا نطلع مشان ترتاح

طلع الكل وهي واقفة بزاوية مو طايقة شوف وجها مبينة منافقة عم تتمسكن لحتى تتمكن عامل حالها مرباية و بريئة

قربت مني شوي شوي

سيلار:عم شوف انك بخير و عم تمشي على اجرك

ليلى:اكيد رح كون بخير ما خطوبتي بعد اسبوع

سيلار غمضت عيوني بقهر

سيلار:لا تحلمي كتير ما رح اسمح لسيد انو يتزوجك

ليلى:ههههههه تأخرتي كتير يا حلوة اخذتو و خلصت

مشيت صوب الباب مشان تطلع و رجعت طلعت عليا وحكيت

ليلى: على فكرة مثل ما اخذت سيد منك رح اخذ اصيلة و كلشي بتملكيه لهيك تعودي على وجدي بحياتك و اني رح شاركك بكل شي تملكيه و بداية من زوجك

ضحكت بصوت قوي و طلعت و خلتني عم ارجف بمكاني ما احقرها

ليش يا سيد ليش دمرتني و دمرت زواجنا قمت بصعوبة من سرير و انا عم اطلع على غرفتنا و الذكريات الموجودة بهلغرفة بكل زاوية منها كلامو لمساتو قبلو ليش بعد عني و فضلها عني بشو احسن مني بس لانها متحجبة ندمت لاني رفضت الحجاب ندمت لاني كنت عم ارفض طلباتو بس رغم هيك كنت رح اتغير مشانو كنت رح اتحجب كنت رح صحح كل اغلاطي بس لا يبعد عني

مسحت دموعي بكف ايدي هلحب لي بدي انذل بسببو بدي شيلو من قلبي مستحيل اسمح لحدا انو يذلني...... لسا ما تزجت سيد ليكا شو عم تعمل فيي لو تزوج رح اتعذب كثير لهيك رح بعد ما بدي لا دافع عنو و لا على هزواج لانو ما بيستاهل

قمت بصعوبة و جمعت ثيابي و رجعت تسطحت عسرير ناطر الليل لما ينام الكل و اطلع من هون بدون رجعة خلص يا سيد انت السبب رح اطلق منك وربي ابني لحالي

...........

سيد

طلول الليل و انا عم فكر فيها كلماتها عم ترن بأني بكرهك بكرهك ماقدرت نام قمت من مكاني بدي اطمن عليها و نحكي بعرف اني جرحتها لما ضربها قدام ليلى بس هي خلتني عصب كتير

طلعت من الغرفة لغرفتها اول ما فتحت الباب ستغريت مانها موجودة بلسرير قربت من الحمام و دقيت الباب

سيد:سيلار انا ناطرك اطلعي بدنا نحكي

ظليت ناطر ترد عليا بس ما ردت فتحت باب الحمام كان فاضي حسيت بقلبي رح يوقف رحت بسرعة ناح لخزانة اول ما فتحتها غمضت عيوني بقهر كانت فاضية

سيد:وين رحتي يا سيلار بهليل مستحيل تبعدي عني على جثتي

ضربت باب بقوة و طلعت

يتبع

ارائكم شو رح يصير و وليد رح يخبر سيد بحمل سيلار
وسيد رح يتزوج و سيلار رح ترجع لسيد بوجود ليلى
الجزء العشرون
Amira ben
.........
سيد
طلعت من الغرفة متل المجنون مباشرة لغرفة عاصم
سيد: عاصم قوم بسرعة
قام مصدوم و مرعوب
عاصم: شو صاير
سيد: بدنا نروح علعشيرة الشمالية
عاصم: بهلوقت
سيد: ايه بهلوقت سيلار تركت البيت
عاصم: هشي متوقع انها تتركك شو كنت مفكر رح تظل معك بعد ما قررت تتزوج عليها
سيد: مو وقت هلحكي تصل بنجمة و سألها عنها سيلار ماعم ترد
رجع عاصم تسطح
عاصم: ما رح اتصل و لا روح معك لسا ما حكيت مع جدي عبدالله بدي، بكرا الصبح روح لعندو و مو حلوة بحقي او بحقو روح هلأ بنصاص الليالي
سيد: رح روح لوحدي
قام بسرعة و مسكو
عاصم: خلص اهدا رح اتصل بنجمة و اسألها عن سيلار بس لا تروح هلأ الصبح وبنروح مع بعض عيب تروح هلأ مو حلوة يحقك
غمض عيونو بقهر
سيد: مارح انطر لصبح
قال كلامو و طلع من الغرفة
قام عاصم بسرعة وراه ولحقوا وهو عم بينادي عليه بس ما لحقو....رجع عاصم بسرعة لغرفتو ليغير ثيابو و يلحقو لقا زهرة بدرج
زهرة:شو صاير عاصم
عاصم:سيلار تركت البيت و سيد راح للعشيرة الشمالية
زهرة:اووف منك يا سيد خربت بيتك بآيدك
عاصم:رح روح وراه
زهرة:لا تروح مثل ما ورط حالو خليه يحلها بحالو و عيب ترح بهلوقت وانت لسا ما رحت لعند جدك
هز عاصم راسو بإيه
زهرة:روح كمل نومتك انا رح استنى رجعت سيد
عاصم: ومن وين رح يجي النوم
قال كلامو وطلع على غرفتو
..................
سيلار
اول ما وصلت لبيت العيلة الكل كان نايم دقيت علباب بقوة بس شوي واجا ابي وجدي و امي بسرعة مصدومين ليش جاية بهلوقت
رحمة:سيلار شوصاير معك
رميت حالي بحضن امي وان عم ابكي الكل مصدوم قرب ابي مني
ناصر:شو صاير معك يا روحي
ما قدرت رد عليه بس عم ابكي
سحبتني امي وانا يحضنها للغرفة
رحمة: اهدي يا روحي و خبريني شو صاير معك
اخذت نفس و طلعت على نجمة فهمت من نظراتها انها ما خبرت العيلة
سيلار:سيد بدو يتزوج مرة ثانية
قلت كلامي دفعة وحدة طلعت فيي امي مصدومة
رحمة:متأكدة من هشي
هزيت راسي بإيه و انا عم ابكي
طلعت امي بسرعة لتخبر ابي وجدي و تركتني بهمي قربت مني نجمة و ضمتني
نجمة:ما بيستاهل دموعك يا روحي
ضليت بحضن نجمة لسمعت دق قوي بلباب
نجمة:شو صاير
.......................
سيد
اول ما وصلت للعشيرة الشمالية نزلت بسرعة كان الحرس جنب القصر بس ما قربو مني لانهم عرفوني مين بكون اول ما قربت من الباب و دقيت بقوة بس شوي و نفتح الباب طلع عليا ناصر ومبين معصب
ناصر:تفضل
ما نطرت اكثر وفت لجوا لوصلنا للمكتب كان عبد الله جوا ناطرنا
عبد الله:تفضل يا ابني
ناصر:شو بدك
عبدالله:ناصر مو بهطريقة
ناصر:اذا كان هو زعيم العشيرة الهاشمية ما بينسى انو سيلار حفيدت زعيم العشرة الشمالية
سيد غمض عيونو بدو يهدي حالو و ما بيبن غضبو
سيد: وانا بعرف هشي
قاطعو ناصر لي معصب لدرجة كبيرة
ناصر: لا انا و لا ابي و لا بنتي نقدر نمنعك انك تتزوج هشي من حقك و احنا ما بنهرب من شرع الله بس مثل ما حلل الله الك الزواج حلل كمان الطلاق
اول ما قال كلمة الطلاق حس سيد بقلبو عم يدق بسرعة فكرة انو يطلقها و تبعد عنو بتقتلو مستحيل يسمح بهشي
سيد:بس انا ما بدي طلاق
ناصر:حسب معرفتي انك طلقت اختك من زوجها رغم انو عثمان ماكان بدو الطلاق بس انت وقفت بوجهو و رفضت تكون ضرة على اختك و طلقتها الشي لي ما بترضيه لاختك ما بترضيه لبنات الناس يا زعيم
كلام ناصر خلى سيد مو قادر يرد عليه لانو كل كلمة قالها معو حق فيها
عبد الله:اهدى يا ناصر مو هيك بتنحل الامور
طلع على سيد و كمل حكي
عبد الله: وانت يا ابني روح هلا لبيتك و بكرا الصبح بنحل هلموضوع و هلامر بإيد سيلار لوحدها اذا بدها ترجع الك ما رح نمنعها و اذا بدها الطلاق كمان ما رح نمنعها هي حياتها و هي ادرى بسعادتها
هز سيد راسو بإيه وطلع من عندهم مقهور كتير
..................
قاعدة بلمطبخ ناطرة سيد يرجع سمعت صوت السيارة قامت بسرعة و طلعت اول ما طلعت كان قاسم بتسمت الو
زهرة: قاسم اهلين ابني
بتسم قاسم و رد عليها
قاسم:مرت عمي شو مسهرك لهلوقت
زهرة:هسؤال الك يا ابني ليش راجع هلوقت
حك راسو و رد عليها بهمس
قاسم:لاني مشتاق
زهرة:جوعان يا ابني بحطلك اكل او صحيلك امك
قاسم:ايه جوعان و مافي داعي تصحي امي
زهرة:تعا يا قلبي خليني حطلك اكل و انطر سيد ليرجع
قاسم:ليش وينو سيد بهلوقت
زهرة:تعا رح احكيك بلمطبخ قصة طويلة
ضلت زهرة عم تحيكلو بلي صار من يوم خطوبة عاصم و نجمة و هو عم يسمعها مستغرب و مصدوم
قاسم:كل هشي صاير بلعيلة و انا اخر من يعلم
زهرة: كنت مشغول بدراسة و ما حبت امك تشغلك بالك
نزل راسو مهموم بدو يسأل عنها بس مو عارف شو يقول
قاسم:عيلة عمي احمد لساتها بلقصر
زهرة: ايه بس توفيق سافر و احمد و نادية و سيدة موجودين هون
اول ما قالت كلامها غمض عيونو و تذكر اخر لقاء بينهم لي كان يوم نجاحها
(طلع ورلها ركض كانت عم تركض بسرعة كبيرة صوب البساتين ركض و هو عم بينادي بإسمها
قاسم:سيدة سيدة وقفي
ما ردت عليه و كملت ركض
ما وققت لمسكها من ذراعها اول ما مسكها ضريتو كف قوي على خدو
سيدة:بعد ايدك عني و اخر مرة تلمسني
قاسم مصدوم:كيف تجرأتي شو جنيتي نسيتي مين بكون
سيدة:ايه متل ما تجرأت انت و لعبت بمشاعري و نسيت مين بكون
قاسم:عن شو عم تحكي و شو بتقصدي بكلامك
سيدة صارت عم تضحك متل المجنونة
سيدة:انا سمعت كل شي
قاسم قرب منها بسرعة و مسكها يقوة بإيده
قاسم:شو لي سمعتيه
سيدة:كل شي الاتفاق لي بينك و بين سمر
قاسم:سيدة انا
سيدة:سكوت ما بدي اسمعك انا ما عم لومك و مشكور انك ساعدتني بس لهون و خلص
اخذ نفس مشان يهدا و يقدر يتفق معها
قاسم:سيدة ماكان قصدي
سيدة:شو لي ماكان قصدك اني مجرد شهوة و انك شب و....
قاسم:خلص سكتي لا تنسي انا ابن عمك و بمثابت...
سيدة: كمل بمثابت اخوي معك حق وانا صرت بعتبرك اخوي لاني مستحيل فكر فيك غير هيك
قاسم:سيدة مو هيك بتنحل الامور
سيدة:مبلا هيك و كمان اذا فكرت حب رح حب واحد بعمري و مناسب الي
صرخ
قاسم:لا تحلمي حتى فيها ما رح اسمحلك
سيدة:مين انت و بأي حق تسمحلي او لا رح حب و اعشق و اذا بدي حتى نام معو وانت عم تشوف
رفع ايدو و ضربها كف قوي و كف ثاني و ثالث من كثر التعصيب لي عم يحس فيه
قاسم:بقتلك عم تفهمي بقتلك
سيدة:بكرهك بكرهك
قالت كلامها وهي عم تبكي و ركضت مبعدة عنو)
فتح عيونو بمرت عمو لي مستغربة منو
زهرة:انت بخير يا ابني
قاسم: ايه بس تعبان بدي نام مرت عمي تصبحي على خير
ما نطر ترد عليه و طلع بدرج و هو عم بيفكر من يوم بعد عنها و هو عم يشتاق الها فكرة انو تكون مع غيرو بتقتلو بلاول كان مفكر انو هشعور مجرد رغبة او انجذاب او اعجاب بس بما بعد عنها عرف انو بيحبها و بيعشقها.......
و هو عم يمشي سمعت صوت غريب عم يحكي و مبين معصب و مع هدوء الليل بينسمع اي صوت ولو كان خفيف ستغرب مين بغرفة لضيوف قرب شوي شوي ليسمع اكتر
ليلى:مستحيل بخاف انكشف
ستغرب شو هصوت و مع مين عم تحكي بهلوقت و شو قصدها بخاف انكشف
قرب من الباب اكتر و دق عليها
بس شوي و نفتح الباب
ليلى:عفوا مين انت
قاسم:اسف بس سمعت صوتك بهليل صاير معك شي
تلبكت و ستغرب اكثر لبكتها
ليلى:يمكن تهيألك كنت نايمة و انت صحيتني و عيب عليك دق عليا بهلوقت
قاسم:اسف انا
قبل ما يكمل كلامو صكرت الباب بقوة
قاسم:شو هلوقاحة
..............
سيد
طلعت من عندهم كتير،مقهور بعرف معهم حق بكل كلمة قالوها صح الشي لي ما رضيتو لاختي ما برضاه لبنات الناس كيف رح يقبلو على بنتو هشي....بس مستحيل طلقها و خليها تصير ملك غيري هلفكرة بس تقتلني اول ما وصلت للقصر لقيت امي بوجهي
زهرة:وينها سيلار
اخذت نفس و قعدت علكنبة
سيد: عيلتها واقفة معها و مابدهم ترجع
زهرة:وشو كنت مفكر انهم يجبروها ترجع معك و بيرضو بضرة لبنتهم لا تنسى يا سيد هي شمالية مو هاشمية
سيد:بعرف امي بعرف
زهرة: بما انك بتعرف ليش لتتزوج مرة تانية و كمان هي لاسما ليلى ماني مرتاحة لوجودها
سيد:تعبان امي تعبان مو ناقص
قام من مكانو و طلع ناح غرفتو
زهرة:الله يريح بالك يا ابني
...............
قاسم
كنت رح فوت على غرفتي بس ما بعرف شو لي خلاني روح لغرفتها اول ما فتحت الباب كانت نايمة متل الملاك سكرت الباب شوي شوي مشان ما صحيها و قربت منها نزلت على ركبي و قربت من وجها ما بعرف الرغبة لي تملكتني اتجاها منظرها مغري و هي نايمة طبعت بوسة جنب شفافها و حطيت راسي جوا رقبتها و شميت شعرها اول ما بعدت عنها فتحت عيونها. شافتني اول ما لمحتني فتحت تمها مشان تصرخ كنت اسرع منها وحطيت ايدي على تمها
قاسم:سيدة اهدي هذا انا
كانت مصدومة و عم تتنفس بقوة
اول ما شلت ايدي حكت معصبة
سيدة:شو عم تعمل هون بغرفتي و بهلوقت
قاسم:اجت مشان شوفك
سيدة:طلع من غرفتي او صرخ واجمع كل العيلة هون
بتسم عجنب
قاسم: صرخي شو ناطرة
سيدة:بدك جدي يشوفك عندي بدك تفضحنا
قاسم:حسب قوانين العشيرة رح تتزوجي ابن عمك يعني انا مافي غيري
سيدة:ومين قلك رح واقف عليك
قاسم:بس القوانين هيك بتقول
سيدة:و ما تنسى الزعيم هو سيد و متأكدة مارح يجبرني على شي ما بدي ياه
بتسم على جنب و قرب منها اول ما قرب منها تلبكت و بعدت عنو
سيدة:لا تقرب مني
قاسم:انتي بتحبيني و رح اثبتلك هشي
سيدة:شو
قبل ما تكمل كلامها حط شفافو عشفافها لمستو خلتها تغمض عيونها و تستسلم بتسم وسط البوسة و بعد
قاسم:كنت متأكد انك بتحبيني
سيدة:لا ااااا ما بحبك ما بحبك
تركها تحكي وطلع و هو عم يضحك
.....................
اجا الصبح على افراد العيلة كل حدا بشو بيفكر سيد لي ما قدر ينام طول الليل و هو عم بيفكر بسيلار و المشكلة لي واقعة بينهم و هو شارد ندق الباب و فات قاسم
قاسم:صباح الخير
سيد:صباح النور
قاسم:سيد بدي احكي معك بموضوع مهم
سيد:تفضل
اخذ نفس و قعد جنبو
قاسم:بدي اتزوج
طلع عليه مستغرب
سيد:مو كأنك تسرعت لسا ما تخرجت
قاطعو قاسم
قاسم:بعرف بعرف بس خطبة اما الزواج لاتخرج و اتوظف و كمان لتتخرج العروس
سيد:ماشي بتدرس معك من اي عشيرة او ملمدينة
قاسم:لا هي ولا هي انا بدي سيدة
سيد:كيف سيدة و هي بدها ياك
قاسم:هي بنت عمي و قوانين
قاطعو سيد
سيد: لا تقلي قوانين العشيرة هلقوانين وهلعادات خربت كتير بيوت اذا كنت ما بتحبها او سيدة ما بها ياك فمارح اجبرها
قاسم:انا بحبها
سيد:ماشي رح احكي مع عمي احمد و فاتحو بلموضوع و متأكد رح يوافق بدون ما يرجع لسيدة لهيك رح اسألها هي بلاول
قاسم:لي بتشوفو يا زعيم هههه
........................
قاعدة بغرفتها عم تلعب بلمبايل لندق باب الغرفة
سيدة:تفضل
فتح الباب سيد و قات اول ما شافتو قامت بسرعة
سيدة:اخي سيد
سيد:فاضية بدي احكي معك
نزلت راسها بتحترمو كتير و خاصة بعد ما صار زعيم العشيرة
سيدة:ايه اخي تفضل
سيد قرب منها و حط ايدو على راسها
سيد:قاسم بدو ياكي
كلماتو خلو قلبها يدق بسرعة كيف قاسم بدو ياني رفعت راسها و طلعت عليه
سيدة:كيف
سيد:ايه اجا قاسم و قلي انو بدو يطلب ايدك قلت بسألك قبل ما خبر عمي احمد اذا مابدك ياه مارح خبر ابوك
نزلت راسها خجلانة
سيد:شو بتركك تفكري
سيدة:لا انا مواقفة
بتسم سيد:ماشي ولا تنسي انا موجود جنبك وما رح اترك لا قاسم و لا غيرو يزعلك
اول ما قال كلامو تذكر سيلار و تذكر كلام ناصر لي ما بترضيه لاختك ما ترضاه لبنات الناس يا زعيم
غمض عيونو و طلع من الغرفة و هو عم يفكر
اول ما طلع سيد من الغرفة بلشت ترقص ونتط عتخت و اخيرا رح تصير مع لي بتحبو و لي حبتو من صغرها كل كبريائها اختفى كانها مو هي لي كانت عم تقول انها ما بتحبو وما بدها ياه بس القلب هو لي بيتحكم بتصرفاتنا و قراراتنا ....
..........
بعد مرور اسبوع
كل مشغول الورود بكل مكان و كيف و ليوم خطوبة زعيم العشيرة و ابن عمو
قاعد بلمطبخ وحاطة ايدها على خدها مهمومة
نادية:اختي زهرة شوبكي
زهرة:ماني مرتاحة لاسما ليلى و لي عم يعملو سيد غلط
فاطمة:خلص اختي اليوم خطوبت قاسم و انا مبسوطة كتير وسيد اكيد بيعرف شو عم يعمل
نادية: معها حق اختي فاطمة يعني سيد بيعرف شو عم يعمل
و هم عم يحكو فاتت نجمة عم تركض
نجمة:مرحبا وينو سيد
زهرة:نجمة خير شو صاير
نجمة:بدي سيد بدي احكي معو
زهرة:هو بغرفتو عم يجهز حالو
هزت نجمة راسها بإيه و طلعت ركض بدرج و تركتهم مستغربين منها
اول ما وصلت للغرفة دقت علباب و فاتت لعندو
نجمة:سيد بدي احكي معك بموضوع مهم
سيد:نجمة خير صاير لسيلار شي
هزت راسها بإيه
قرب منها خايف كتير
سيد:شو صاير
نجمة:ابي رفع دعوة طلاق ضدك و بدو يزوج سيلار لابن ادريس
حس بقلبو رح يوقف وجسمو كلو نمل عليه رد عليها وهم عم يلهث
سيد:شو عم تحكي و مين ادريس
نجمة:ادريس لي كان رح يتزوج عمتي زينب و مشان يرجع اخو جدي بدهم يزوجو حفيدو لي هو ابن ادريس ابن عم ابي لسيلار و هيك
قبل ما تكمل كلامها طلع بسرعة من الغرفة و هو عم يصرخ
سيد:بدهم يزوجو مرتي وهي لسا على ذمتي والله لاحرق العشيرة الشمالية كلها
يتبع
الجزء الواحد و العشرون والاخير
Amira ben
............
بعد ما طلع سيد بتسمت نجمة و مشيت لغرفت عاصم دقت الباب و فاتت
عاصم: حبيبت قلبي و روحي هون
نجمة: شو طالع عريس
اخذ نفس و قرب منها
عاصم: مبسوط مشان قاسم و سيدة و اما سيد فشي لي عم يعملو غلط
قربت منو اكتر و بتسمت
نجمة: مارح يخطب
طلع عليها مستغرب
عاصم: شوعم تقولي
خبرت نجمة بشي لي قالتو لسيد
طلع عليها مصدوم و معصب بنفس الوقت
عاصم: شو هلجنان ياه رح روح ورا اخي مستحيل اسمحلهم يعملو هشي بتعرفي شو معناه انهم بدهم يذلو زعيم العشيرة الهاشمية
نجمة: ههههههههههه
عاصم: عم تضحكي يا نجمة
نجمة: اهدا ياروحي صح شي لي قلتو لسيد بس كذبت كذية صغيرة
عاصم: انو كذبة يا نجمة لا تجننيني
نجمة: فعلا في خطوبة بلعيلة بس مو خطوبة سيلار و ابن ادريس بل وتين و ابن ادريس جدي بدو يصلح الامور مع اخوه و قترحو يتزوجو ابن عمي ادريس و وتين بنت عمي و هيك تتصلح الامور
عاصم: وليش قلتي لسيد انو سيلار لي رح تتزوج رح يقوم الحرب عل عشيرة الشمالية
نجمة: ما رح تقوم لا حرب ولا اشي اول ما يوصل لعنا رح يهدي الموضوع جدي و رح يفهم كل شي
بتسم عاصم و سحبها من خصرها
عاصم: طلعتي مو قليلة يا ست نجمة
كان رح يقرب اكتر منها بس سمع صوت لعراضة بعدت عنو بسرعة
نجمة،: قاسم و سيدة نزلو خلينا ننزل لعندهم
...........
القصر مليان بلضيوف من كل العشائر ماسكين حكي بسيد و سيلار كيف بدو يتزوج على حفيدت زعيم العشيرة الشمالية ولي يقول جن بدو يرجع العداوة بين العشيرتين و في لي بيقول حقو و في لي بدو يشوف هلبنت لي فضلها سيد على حفيدت عبد الله الكل ناطر نزلت سيد و خطيبتو لجديدة
بهلوقت نزلت سيدة بفستانها الاخضر و جنبها قاسم ببدلة رسمية ماسك ايدها متل الاميرات وهي مبتسمة ما عاطية فرحتها لحدا قرب منها قاسم وهمس
قاسم:بحبك
كلمتو خلت قلبها يدق بسرعة واخيرا سمعتها من شفافو ردت عليه و هي طايرة من الفرح
سيدة:وانا بحبك من سنين و سنين
بتسم و عض شفتو و سحبها من خصرها لقاعة الرقص و قربها منو و هم عم يرقصو بطريقة حلوة كتير الكل عم يطلع عليهم في لي حاسدهم و في لي مبسوط مشانهم
.....
قاعدة ليلى بغرفتها ناطرة انو يجي و ينزلها بس ما اجا وينو حست بقهر كبير قامت من مكانها و نزلت لتحت مفكرة انو مشغول بلمعازيم و اول ما بيشوفها رح يجي لعندها اول ما نزلت كان قاسم وسيدة عم يلبسو الخواتم لبعض الكل طلع عليها و من فستانها عرفوها خطيبة زعيمهم بس وينو سيد قربت منها فاطمة و حكت
فاطمة:وينو سيد ليش نزلتي لوحدك يا بنتي
طلعت عليها بكره و عصبية كبيرة
ليلى:انا لي بدي اسأل وينو سيد
فاطمة:قعدي يا بنتي علمرتبة و بلا فضايح
ليلى:بقعد لوحدي علمرتبة
فاطمة:انت قعدي و رح نادي سيد يجي لعندك
هزت راسها بإيه وكملت مشي صوب المرتبه و الكل عم يطلع عليها لي عم يضحك كيف هيك نازلة لوحدها بدون خطيبها
اول ما وصلت قعدت و هي عم تطلع علكل مرت ساعة و تنين و بلش الناس تمشي و فرغت القاعة و لسا ما بين حست شو هذل شو هلاهانة الكل تضحك عليها كانت مفكرة رح تقدر تخليه يحبها و بتقدر تبعدو عن سيلار و تاخذ مكانها حملت حالها و رجعت على غرفتها و هي عم تسب على سيد
..........
قاعد شاردة لقربت منها نادية
نادية:شو بكي اختي
زهرة:وين اختفى سيد و ترك لاسما ليلى هيك
نادية:المسكينة ضلت ناطرة لفرغت القاعة الكل كان عم يتهامس و يضحك عليها
فاطمة:ايه بتستاهل و هي لي لتفوت بين رجال و مرتو
و هن عم يحكو فات توفيق علمطبخ طلعت عليه نادية و قامت حضنتو
نادية: يا روح امك اجيت
هز راسو بإيه و سحب امو و طلع من المطبخ
زهرة:شوبو هذا ليش ما سلم علينا
فاطمة:كأنو بدو يحكي مع امو لوحدهم..
......
توفيق:امي صح سيد خطب اليوم و سيلار تركت الييت
نادية:صح بس سيد ما خطب
توفيق صار يضحك فرحان
نادية:بشو عم تفكر يا ولد
توفيق:انا ما نسيتها لسيلار و بعدت عنها لحتى ما شوفها مع سيد بس اذا بدهم يطلقو رح رجع حب سيلار الي
نادية:جنيت حتى لو طلقو ما رح اسمحلك تتزوجها
صرخ توفيق معصب
توفيق:ليش ما رح يقدر حدا يمنعني
نادية:لا تنسى انها كانت مرت الزعيم و هزعيم بيكون ابن عمك
توفيق:و هذا ابن عمي راح و تزوج حبيبتي
نادية:لانك فضحتنا بين العشائر و هربت و تركتها بيوم عرسها عن اي حب عم تحكي لوكنت تحبها ما كنت تركتها
صرخ
توفيق:بسبب ابنك وزوجك
طلعت عليه مستغربة
نادية:عثمان و احمد و هم شو دخلهم
توفيق:كانو مفكرين اذا تركت سيلار بيوم العرس و ورطت سيد بعد الصلح لي عملو رح ينفضح و ما يقدر يحل المشكل لي عملتو و مين بدو يدخل و يرجعني و يحلو المشكل بآخر دقيقة
نادية:عثمان
توفيق:ايه عثمان ابنك كان مفكر بهيك يولي ذراع سيد و جدي يغير رأيو و يسلمو الزعامة بس كان سيد اذكى منهم و ما طلب المساعدة منهم و تزوج سيلار و حل المشكل و قعدت انا بحرقت قلبي
نادية:توفيق نساها يا ابني نساها
توفيق:ما بقدر يا امي عم موت كل يوم و هي بين ايدين سيد
قربت نادية منو و ضمنو لصدرها
توفيق:بحبها بحبها يا امي
نادية:نساها نساها يا ابني
........
.............................
سيد
اول ما سمعت كلام نجمة طلعت بسرعة من القصر سيلار الي و مستحيل تكون لغيري
اول ما طلعت لقيت وليد بوجهي
وليد:سيد شو صاير معك
سيد:بدي اجمع لرجال بدي اهجم علعشيرة الشمالية
وليد مستغرب:تهجم ليش شو صاير
سيد:بدهم يزوجو سيلار و رفعو دعوة طلاق ضدي
وليد:كيف مستحيل يصير هشي اصلا ما رح تطلقو
طلع عليه معصب و مستغرب
سيد: اكيد ما رح نطلق بفضل اني شوفها تحت لتراب على انو تكون مع غيري
اخذ وليد نفس و حكا
وليد:سيلار حامل
تجمد بمكانو ولف لعندو كانو ما سمع منيح
سيد:شو
وليد:مثل ما سمعت فكرت انها خبرتك قبل ما تترك البيت
ضرب سيد ايدو بقوة عسيارة
سيد:لوين بدك توصلي لوين
ركب السيارة و نطلق بسرعة و ترك وليد وراه يصرخ
طول الطريق و هو عم بيسب و يصرخ كيف هيك قبلت و بدها تتزوج غيرو و ابنو ببطنها شد فران بقوة عند قصر العشيرة الشمالية حط سلاحو بخصرو ونزل كان القصر مليان معازيم ضحك بقهر كيف و هو عم بيشوف الصلح لبين عبد الله و اخوه على حساب مرتو
فات متل الثور الهايج الكل عم يطلع عليه و يسلمو عليه و بنفس الوقت مستغربين ليش هيك معصب
اول ما شافو ناصر قام من مكانوو قرب منو
ناصر:شو جابك
سيد:اجيت رجع مرتي و وقف هلمهزلة
رفع ناصر حاجبو
ناصر:مافي الك مرا عنا
طلع عبد الله على صواتهم
عبد الله:اهلين يا ابني فوت شاركنا فرحتنا
طلع عليه سيد رح يطق من التعصيب و ضحك بطريقة غريبة
سيد:افرح معكم على خطوبت مرتي
طلع عليه ناصر و عبدالله مستغربين
ناصر:خطوبت مرتك شو جنيت و لا مفكر انو احنا مثلكم
سيد:شو بتقصد مثلنا
ناصر:احنا ما نزوج بناتنا او ولادنا و هم بلاصل متزوجين هشي بس عندكم اصلا مع مين عم احكي مع ابن خالد اكيد رح يكون مثل ابوه
عبدالله:سكوت ناصر مو هيك بتنحل الامور و انت يا سيد رح طلق سيلار و هيك بنخلص
سيد:بدكم طلقها مشان تزوجوها
ناصر:هي بنتنا و قرار زواجها بإيدها
سيد:سيلار بنتكم بس الولد لي ببطنها ابني انا
طلع ناصر على عبد الله لي مستغربين ومصدومين
ناصر:سيلار حامل ..
................
قاعدين مجمعين كل عم يطلع على سيلار لي ساكته و منزلة راسها
عبدالله:بنتي الشي لي عم بيقولو سيد صح
طلعت سيلار على سيد لي عم يزورها بغضب كبير
سيلار:ايه صح بس
قاطعها سيد
سيد:بس شو يا خانم
ناصر:اهدا و خلي البنت تحكي
سيلار: هشي ما رح يغير شي بقراري بدي الطلاق
قام سيد من مكانو
سيد:بدك تبعدي ابني عني
سيلار:لا انا مو مثلكم ما رح احرم ابني من عيلتو و فيكم تجي تشوفوه امتى ما بدكم
غمض سيد عيونو متقصدة تهين عشيرتو و تذكرو كيف حرمو عبد الله من حفيدو
قامت من مكانها و مشيت صوب غرفتها و ضربت الباب بقوة
ناصر:مافيني اجبرها على شي ما بدها ياه
عبدالله:ما تنسى يا ناصر انو في ولد بنص
سيد:خلوني فوت احكي معها و رح حل المشكل
ناصر:ما فيك تعمل شي سيلار مستحيل تقبل بزواجك مرة تانية اذا كانت بترفض حتى تشارك لعبتها بصغرها رح ترضا مين يشاركها زوجها هشي مستحيل
سيد:رح حل كل شي
هز راسو عبد الله بإيه
عبد الله:فوت لعندها
...............
قاعدة عسريرها و دمعوها عم تنزل نفتح باب الغرفة بقوة رفعت راسها و قامت بسرعة اول ما شافت سيد
سيلار:شو بدك مني طلع من غرفتي
سكر الباب و قرب منها و هو عم يحكي
سيد:جمعي غراضك بدنا نرجع علبيت
سيلار:مستحيل ارجع معك و كمان شو عم تعمل هون و اليوم خطوبتك
بتسم سيد
سيد:لهيك عم تبكي
مسحت دموعها يكف ايدها بعصبية كبيرة
سيلار:لا اخر همي لاني خلص ماعدت حبك ومثل ما حبيتك رح طالعك من قلبي
قرب منها بسرعة و سحبها من خصرها و ثبتها علحيط
سيد:ما رح تقدري لانك بتعشقيني
قربو منها خلاها تتوتر خاصة و انها حامل و عم تشتقلو كتير غمضت عيونها و دفعتو بقوة ليبعد عنها
سيلار:روح من هون مستحيل ارجع معك
سيد:طبعا ليش لترجعي معي وانتي هون عم تجهزي لطلاقك و زواجك بوقت واحد
طلعت عليه مستغربة شو عم يقول ما فهمت شي
سيد دفعها بقوة و همس يأذنها
سيد:على جثتي بقتلك و ما بسمحلك تكوني مع غيري بيكفي القهر و العذاب لي عشتو من فكرت انك كنتي حبيبت توفيق
سيلار:عن اي عذاب و قهر عم تحكي و انا عم شوفك مع لاسما ليلى و هي بكل وقاحة بتقلي رح شاركك بزوجك و بحياتك عن اي عذاب عم تحكي
نجمة:شتتتت اهدي يا اختي اذا شافك سيد
سيلار:انا ما عم ابكي لاني لساتني بحبو بس تذكرتو و تذكرت كلشي مرينا فيه
نجمة: الله يرحمو قومي غسلي و جهك لننزل للعزا
سيلار: مسكينة خالتي نادية و سيدة
نجمة: طبعا هذا بيكون ابنها و الثانية اخوها
سيلار:الله يرحمو و يصبرهم
..........................
واقعة علارض و سيد و عاصم و قاسم و وليد واقفين عم يطلعو عليها
سيد:انتي لي سممتي توفيق
ليلى:.....
عاصم:احكي ليش عملتي هيك
ليلى:مو انا هو هو
قاسم:مين
ليلى:عثمان
طلعو عليها مصدومين
عاصم:شو مفكرتينا قدامك ولاد لنصدقك بدك تقنعينا انو عثمان طلب منك تقتلي اخوه
ليلى هزت راسها ب لالا
ليلى،:كان بدو سمم سيد
وليد:مستحيل قصدك عثمان هو من طلب منك تسممي سيد بس توفيق لي شرب السم
هزت براسها بإيه
قاسم:انتي اجيت للقصر لهذا السبب
هزت راسها و دموعها عم تنزل بإيه
عاصم:وليش لحتى عثمان بدو يقتل سيد مستحيل
ليلى:مشان السلطة كان بدو يكون هو الزعيم
قعد سيد بأول كرسي مصدوم ابن عمو بدو يقتلو وبدل ما يقتلو قتل اخوه شو هلعقاب من القدر
سيد:طالعوها من هون عسجن و تأكدوا انها ما تجيب اسم عثمان
عاصم:شوبك جنيت خليه يتعاقب عشي لي عملو كان بدو يقتلك
سيد:في عقوبة اكبر من انو قتل اخوه
............................
مطالعين توفيق و نادية و سيدة منهارين بهلوقت وصل عثمان لي متل المجنون عم يبكي حامل سلاحو الكل طلع عليه قرب من نعش توفيق و وقع عليه
عثمان:توفيق اخي قوم مو انت لي لازم تكون هون
قرب منو قاسم و حاول يبعدو بس دفشو بقوة و مسح دمعوعو بكف ايدو و سحب سلاحو و وجهو لسيد الكل بعدو مبين متل المجنون
عثمان:انت انت لي كان لازم تموت انت السبب انت
عاصم:نزل سلاحك عثمان بكفي لي عملتو
عثمان:هو السبب اخذ مني كل شي اخذ مني كل شي كنت عم احلم فيه
قاسم:نزل سلاحك يا عثمان
عثمان:هههههههههههههه انا قتلت اخي هههههههه بدل ما اققتل عدوي
كلماتو خلا الكل مصدوم و عم يطلعو عليه كيف قتل اخوه
سيد:امتى كنت عدوك يا عثمان
عثمان:ايه عدوي من يوم ما ختارك هلختيار
و وجه سلاحو على اشرف لي دموعو عك تنزل وهو عم بيشوف احفادو عم يتقاتلو على السلطة
و هو موجه سلاحو قرب وليد شوي شوي من عثمان وسحب لسلاح منو بهلوقت قرب قاسم و عاصم ومسكوه و هو عم يضحك متل المجنون
عثمان:رح اقتلكم كلكم انا انا زعيم هلعشيرة
و بعدين يرجع يبكي
عثمان:توفيق اخي قوم انا ماكان بدي اققتلك ههههههههه كان بدي هذاك الكلب يموت
سحبوه لجوات القصر و هو مرة يبكي و مرة يضحك
..................................
مر على موت توفيق شهر وبهشر تراجعت صحت اشرف كتير و مات و هو مقهور على موتت توفيق و جنون عثمان لي تحول لمستشفى المجانين عم يتعالج
بسبب موت توفيق و اشرف اجلو كل من نجمة و عاصم وسمر ووليد عرسهم
بعد مرور تسع شهور رجعت الفرحة للعيلة بولادة بكر و بدر ولاد سيلار و سيد رجعت الفرحة بعد حزن دام شهور وبهلشهور تزوج وليد و سمر عسكيت بدون عرس و يوم ولادة سيلار عرفو انو سمر حامل و هشي خلاهم يفرحو اكتر
و بعدها بمدة تزوجو عاصم ونجمة و عملو عرس كبير و بهلعرس ولدت سمر ابنها ضياء و صارت الفرحة فرحتين بولادة ضياء و زواج نجمة و عاصم
اما سيدة ما قدرت تنسا لي صار معهم و خاصتا انو خواتها واحد مات و الثاني جن بس قاسم ضل جنبها و ما تركها لبعد مرور ست سنين من موت توفيق قرتت تتزوج قاسم لي فرح بهلخبر كتير انوخلص قدرت تتخطى لي صار بعيلتها
اما احمد ونادية فكرسو حياتهم لسيدة و قدرو يتخطو موت توفيق بس ما قدرو يسامحو عثمان على لي عملو لي ما في حدا عمض يزور غير زهرة وفاطمة لي من فترة و فترة يروحو يطمنو عليه
بعد ما ولدت سيلار بدر وبكر ب بخمس سنين حملت مرة ثانية و جابت قمر
و بعد قمر بسنتين جابت شمس لي عمرها من عمر ناره بنت نجمة
.....................................
القصر مليان بلكل العيلة صراخ لولاد بكل مكان
بكر و بدر واقفين عم يطلعو على ناره
بكر:ليش شعرها احمر
بدر:هههه بس حلوة و كتير صغيرة
بكر:طلع شمس شعرها اشقر وهي شعرها احمر
سيلار:خلص تركو البنت يا ولاد
بكر:شعرها احمر
نجمة،:و شوفيها اذا كان شعرها احمر لهيك سميتها ناره
زهرة:طلعت لجدها خالد
سيلار:شو
طلعو عليها مستغربين
سيدة:هلا عمي خالد كان شعرو احمر ما كنت بعرف
نجمة:وانا بقول لمين طالعة هلبنت
قربت سيلار من نجمة وهمست
سيلار:شعرو احمر و كان عم يتقانلو عليه زهرة وعمتك زينب
زهرة:سمعتك صح كان شعرو احمر بس كان شب حلو لا تتغري بشعر احمر وهلبنت رح تطلع آية من الجمال و رح ذكركم
سيلار:لكان رح زوجها لبكر
بكر:ما بدي شعرها احمر
نجمة:ما اوقحو ابنك
سيلار:خجال يا ولد
بدر:انا بتزوجها
قربت نجمة و شالت بنتها
نجمة:بعدو عن بنتي بدها تاخذ احسن شب بلعشيرة
عاصم:و مين قال بدي زوجها بدها تظل معي حبيبت ابوها
سمر قربت من قمر لي قاعدة هادية كتير
سمر:قمر تعي يا عمري لعبي مع لولاد
قمر:مابدي العب معهم بدي ظل مع ابي
قرب منها سيد و شالها
سيد:تركي اميرتي
سمر:كتير متعلقة فيك البنت
سيلار:من يوم ولادتها و هي متعلقة هيك فيه
قربت نجمة من سمر و حكت
نجمة: ما بدك تجيبي اخ تاني لضياء وهديل
سمر:لا ما بدي بيكفي ضياء و هديل
نجمة:وانتي يا سيلار
سيلار:عندي اربعة رح جن مستحيل
سيدة: هههههه وانتي عاملة مثل الارنبة
سيلار: انا ارنبة
طلعت عليهم زهرة و بتسمت رغم العذاب لي عاشتو الا انها كتير مبسوطة بكبر عيلتها و احفادها رغم انها زوجت ولادها من شماليات بش هشماليات جابو الفرحة لعيلتها
بعد اربع سنين ولدت سيدة و جابت بنت و سمتها ملك و بعدها بسنين جابت ولد سمتو توفيق
لي كل ما تذكرو موتو ينقهرو وخاصة لما يتذكرو كيف مات
خلصت قصتنا بعدة عبر الاخوة و كيف يكون الاخ سند لاختو و الشي لي صار مع عثمان انو كيف نقلبت عليه خطتو و الحفرة لي حفرها لسيد وقع فيها وتسبب بموت اخوه

النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهايــــــــة
بتمنى تكونو ستمتعتو بهالقصة و بنلتقي بقصة جديدة عن قريب
Amira ben
................................................
خلصت قصة صراع السلطة على بداية صراع ثاني وهو صراع العشاق
بدر نارة
بكر و ملك
قمر و ضياء
شمس و سلطان
قريبا
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
2024/09/28 12:11:01
Back to Top
HTML Embed Code: