Telegram Web Link
قربت من اختي
نجمة: سيلار شو صاير
مرت من جنبي بسرعة وفاتت علحمام و هي عم تحكي
سيلار: لا تسأليني..... شو صاير
طلعت بسرعة دور على لاسمو عاصم شو صار مع اختي و ليش لتهينا حماتها
اول ماشفتو قربت منو
عاصم:انتي
نجمة:شو صاير ليش امك معصبة على اختي
عاصم:وانا شو عرفني
نجمة: انت كنت موجود و سمعت لي صار
عاصم اشر على غرفة سيلار: روحي لعند اختك وسأليها
نجمة: لو خبرتني ما اجيت لعندك
اخذ نفس
عاصم:امي سألتك اختك على هذيك الشغلة و اختك ما عطتها هذيك الشغلة قامت امي شكت بأختك انو ما عندها هذيك الشغلة فهمتي
نجمة مستغربة: شوهي هشغلة
عاصم:الشغلة
نجمة:لك احكي ليش امك بدها شي من اختي شو هشغلة لبدها ياه بعطيها انا و بتحل عن اختي
عاصم:هههههههههه غبية ما فيكي تعطيها
نجمة:....اه
عاصم: الشغلة هي هذيك لي بتعطيها اختك لسيد
نجمة غمضت عيوني من الصدمة ما اوقحو ركضت بسرعة من جنبو
عاصم: ههههههههههههههههههه لك تعي يا بنت
يتبع
..............................................
Amira ben:
الجزء الخامس amira ben
سيلار

مر اسبوع على زواجنا سيد تغير كتير معي عم يتجنبني بيفوت بنص الليل و بيطلع الصبح بكير ما بيطلع فيا حتى اووووف وانا عم فكر اجت نجمة

سيلار:اختي امتى اجيتي

قربت مني و ضمتني مبينة مقهورة

سيلار: اختي شو صاير معك

نجمة:جدي وابي رفضو اني سافر علمدينة مشان المرحلة التدريبة

سيلار: خلص اختي ما انتي درستي ليش الفترة اتدريبة

نجمة: ليش درست اذا كنت ما رح كمل هي اخر مرحلة
سيلار اخذت نفس:وشو بدك مني
نجمة:سيد
سيلار: شبو
نجمة: هو لي رح يقدر يقنع جدي
سيلار:ما بعتقد رح يخليك جدي تسافري لوحدك و تضلي لوحدك طول الفترة التدريبة
نجمة:بترجاكي اختي
سيلار:خلص رح حاول
قامت نجمة من مكانها
نجمة:رح روح علبيت مافي اتأخر
اول ما طلعت نجمة قمت بدي اطلع لبرا و دور على سيد و انا نازلة بدرج لقيت زهرة طلعت عليا بغضب بتكرهني كتير تذكرت صبيحة العرس
زهرة: انتي وين دليل طهارتك نسوان الضيعة ناطرين يشوفو دليل زوجة زعيهم
سيلار: انا ما
فتحت زهرة عيونها
زهرة: انتي شو يا بنت ما بيكفي انك شمالية و كمان ماعندك شرف
سيلار:مابسمحلك تحكي معي هيك
بهلوقت فات عاصم على صراخنا
عاصم:امي عيب هشي خلينا نطلع
زهرة:لا تدخل عاصم قلت بدي دليل طهارتها يعني بدي
سيلار نزلت راسي خجلانة من وجود عاصم
عاصم:امي عيب هشي ..
......
غمضت عيونها لما مرت من جنبي وهي عم تستغفر
كملت طريقي لبرا كنت عم اتمشى لوصلت لاسطبلات كان كتير احصنة بس لفتني حصان اسود كتير حلو قربت منو و لمستو من راسو لسمعت صوتو نقزني
سيد:عجبك
سيلار:ايه كتير حلو شو اسمو
سيد:اصيل
سيلار:طول عمري بحلم اركب علخيل
سيد:ليش بعشيرتكم ممنوع البنت تركب علخيل
سيلار هزيت براسي ايه وانا عم العب بشعر لحصان
سيلار:ليش عندكم مسموح
سيد:ايه طلعي هذاك لحصان الابيض لسمر و لحصان البني لسيدة
سيلار بتسمت:كتير حلو
سيد:بدك حصان
سيلار:لالا بخاف كتير ما بقدر اركب رغم اني كنت بحلم اني اركبو
قرب مني كتير و حط ايدو على خصري و همس
سيد: رح حققلك اول حلم
حملني من خصري متل الريشة و حطني على الحصان
سيلار: لا بخاف
طلع بعدي و مسكني من خصري
سيد : لا تخافي انا معك
بلش الخيل يمشي شوي شوي
قرب مني اكتر و سحبني لعندو
سيد:حبيتي
سيلار:ايه كتير حلو
سيد:رح علمك تركبيه لوحدك واشتريلك حصان
سيلار فرحانة كتير:عم تحكي جد
سيد:بس صبري لحتى روضو
سيلار:ايه ايه
بتسم عجنب وقرب اكتر وحط وجهو على رقبتها و همس
سيد:رح روضو و روضك انتي كمان
قبل ما رد عليه نطلق لحصان بسرعة خفت كتير بس كان محاوطني من خصري حسيت بلامان بقربو غمضت عيوني هلامان ما حسيتو حتى مع توفيق فتحت عيوني لما وقف لحصان كنا وسط البساتين
سيد:حبيتي
سيلار هزيت راسي ايه: كتير حلو
سيد: تعي ننزل لنتمشى شوي
نزل بلاول وحط ايدو على خصري ونزلني كان وجهو قريب كتير مني قربو مني صار يلبكني بعدت عنو بسرعة
سيلار:سيد
سيد:شو
سيلار:كانت نجمة من شوي هون
سيد:ايه
سيلار:بدها تساعدها
سيد و هو عم يمشي:بشو
سيلار:بدها قترة تدربية بلمدينة بس جدي و ابي رافضين هشي لانها رح تسافر
سيد: و كيف بدي ساعدها
سيلار: اقنع جدي او اي شي
سيد:ماشي بس شو دارسة
سيلار بتسمت:ادارة اعمال و اقتصاد
سيد:منيح رح تكون فترة تدريبها عنا بشركة رح اتصل بعاصم مشان خبرو
سيلار:شكرا كتير رح تنبسط نجمة
سيد:يلا خلينا نرجع مشان تتصلي فيها
سيلار:بس ماعندي موبايل موبايلي القديم نكسر
رجعت بذاكرة ليوم عرسها بعدما عرفت انها زوجت سيد صار تتصل بتوفيق بس يطلع مسكر من التعصيب ضربت الموبايل علارض
سيد:زوجة الزعيم ماعندها موبايل المسا بيكون عندك احسن موبايل
سيلار:مافي داعي
سيد قرب منها
سيد:خليني ساعدك
ساعدني و ركب وراي غمضت عيوني مشان اتذكر توفيق بس عبث كلما غمض عيوني تجي صورة سيد بدال توفيق
..................
سمر
مابعرف شو صاير معي احتمال كبير كون حامل عم استفرغ و دوخ كتير اليوم بيجي عثمان خايفة كتير رح يعصب و يصرخ اذا كنت حامل لك مابدو ولاد تذكرت يوم عرف اني حامل بهديل عمل مشكلة كبيرة قال مابدو ولاد
قربت من غرفة هديل وفت اول مافت تلبكت سيدة وسكرت الدفتر بسرعة كبيرة ستغربت حركتها
سمر:شو بكي سيدة
سيدة ملبكة :مافي شي بس عم ادرس
سمر:درسي منيح مشان تنجحي سيد قال انو رح يخليك تكملي
سيدة: ايه خبرتني امي انو بدو كمل و صير دكتورة و اشتغل بلمشفى لفتحتو جديد بضيعة مع وليد و قاسم
سمر:وليد
سيدة:ايه خبرتني امي انو واقف يضل هون ويستلم المشفى
سمر:ايه بس نتائجك ما رح تخليك تفوتي فرع الطب
سيدة نزلت راسها
سمر:خليني شوف شو عم تدرسي
قربت من الدفتر بس سيدة تلبكت كتير اول ما فتحتو وقعت صورة قاسم نصدمت فتحت اول ورقة كانت كاتبة اسم قاسم بلورقة و مزينتها بلورد و القلوب غمضت عيوني
سمر:شو هذ سيدة
سيدة نزلت راسها
سمر اخذت نفس: شاغل تفكريك لدرجة نتائجك سيئة
سيدة:........
سمر:بتحبيه
سيدة صارو دموعها تنزل
سمر:بيحبك
سيدة هزت راسها ب لالا
سمر:يمكن حب مراهقة لا اكتر
سيدة حركت راسها ب لالا و دموعها عم تنزل
قربت منها و ضميتها لصدري
سيدة:ما بيحبني شايفني بنت صغيرة و متل اختو
سمر:درسي وصيري دكتورة متلو و مسكي فرع بلمشفى مثل ما قال سيد رح تثبتيلو انك كبرتي
سيدة:مو قادرة كلما اجي ادرس بيجي بفكري لك سيطر على افكاري
سمر:لهيك ماعاد رحتي لبيت العيلة مشان ما تشوفيه
هزت براسها:ايه
سمر:خلص اهدي شوي
اخذت نفس وانا فكر كيف بقدر ساعدها مشان تنجح و ما يتسبب حب قاسم برسوبها
.............................
سيد
اول ما رجعنا علبيت رحت مشان اشتريلها مبايل كان فيني ابعث اي حدا مشان يشتريه بس حبيت اختارو انا بنفسي بعدت عنها مدة اسبوع بسبب كلامها قال كلنا غدارين و كلاب قلت خليها ترتاح و تريحني رغم انها بلشت تسيطر على تفكيري بدي روضها لانو لازم نتعود على بعض طريقة التعصيب و لصراخ ما جابت معها نتيجة لهيك قررت بعد وفعلا جابت نتيجة حسيها هديت و بلشت تتقبل الموضوع
اول ما رجعت علبيت فت لعندها كانت طالعة من الحمام وشعرها مبلول منظرها كتير حلو قربت منها حسيتها ملبكة بعدت شعرها المبلل عن وجها نزل راسها خجلانة بتسمت عجنب بشوية حنية خليتها تتغير مو نفس البنت لي كانت عم تصرخ يوم زواجنا
سيد:خدي الموبايل
اخذتو من عندي وهي منزلة راسها
سيلار:شكرا
سيد:اتصلي بنجمة حكيت مع جدك و ابوك و واقف لانو رح تدرب عنا ورح اهتم انا بإقامتها
سيلار:شكرا مرة تانية
غمزتها وطلعت تركت وجها احمر من الخجل و طلعت بتعرف تخجل ..
سيلار
اولا طلع من عندي فتحت الموبايل كان اخر نوع كتير حلو قلبتو كان اسمي مكتوب عليه بلفضي كتير حلو شو مزوق
.........................................
نجمة
قاعدة بغرفتي عم فكر بتدريب و اذا سيلار رح تقدر تحلا اول ما رن موبايلي طلعت عليه كان رقم غريب رديت كانت سيلار
نجمة:مبروك اشتريتي موبايل جديد
سيلار:جبلي ياه سيد
نجمة: عم شوف انو الامور بينكم منيحة
سيلار:عم حاول اتعود
نجمة:سيد رجال محترم و مبين شهم
سيلار:ومن وين عرفتي انو شهم
نجمة: لانو ما جبرك ليلة العرس و ما صارت هذيك الشغلة
اول ا قالت كلامها تذكرت عاصم و ضحكت
سيلار:وانتي من وين عرفتي
نجمة :اه بس تخمين
سيلار: تخمين اتركك من سيد تصلت فيك مشان تدريبك
نجمة:ايه
سيلار:مبروك سيد حكى مع جدي و اقف لانك رح تدربي عند عاصم و تحت مسؤولية سيد
نجمة فرحت كتير بس اول ما قالت عاصم تذكرت اول لقاء الي فيه وقح وما بخجل وتذكرت كلام سمر ملعب و نسونجي بلعت ريقي بس اول ا قالت تحت مسؤولية سيد رتحت شوي
اول ما سكرت اخذت نفس مو مهم المهم كمل تدريب رح بعد عنو مستحيل خليه يقرب مني وكون بقائمة النسوان لي لعب فيهم
................................................
سمر
قاعدة بغرفتي عم فكر بلحمل لازم اتأكد حسيت رح استفرغ قمت بسرعة علحمام اول ما خلصت طلعت على حالي بلمراية اكيد حامل سمعت صوت باب الغرفة نفتح اكيد عثمان رجع طلعت لبرا لازم خبرو بشكي بلحمل
سمر:حمد الله عسلامة
عثمان طلع عليها:انتي منيحة وجهك اصفر
سمر اخذت نفس و حكيت
سمر:يمكن حامل
قام من مكانو مصدوم
عثمان:حامل شو قلتلك انا ما نبهتك ما بدي ولاد
غمضت عيوني من كلامو
سمر: شو رح اعمل هي ارادة الله
عثمان: حملتي بهديل غصبن عني وهلا رجعتي حملتي مرة ثانية عم تعمليها قصدا
سمر:لهدرجة مابدك ولاد مني
عثمان: ايه مابدي ما بدي افهميها
طلع معصب و ضرب الباب بقوة
اول ماطلع قعدت مصدومة و دموعي عم تنزل
...........................................
سيد
رجعت علبيت بعد يوم متعب خلص كملنا اخر تجهيز بلمشفى و اخيرا وافق وليد انو يستلمها و انتبه انو المنطقة بحاجتو و بحاجت مشفى ودكاتره كمان فتحت باب الغرفة كانت لسا سهرانة
سيلار:سيد بدي احكي معك
سيد:خير
سيلار:بدي روح لبيت اهلي
سيد:لا
سيلار: بدي روح مين انت لتمنعني عن اهلي
سيد قربا منها و مسكتها من خصرها
سيد:زوجك يا خانم زوجك
سيلار:بس بدي روح
سيد:لا يعني لا مافي روحا
سيلار:بعد عني ما بتفهم بدي روح
سيد:كم مرة قلتلك لا ترفعي صوتك عليا
سحبتها اكتر لعندي بحب لبكتها لما تكون بين ايديا
سيلار غمضت عيوني من قربو بدي تجي صورة توفيق على ذاكرتي لاقوى و ما استسلم الو بس عبث اول ما فتحت عيوني كان قريب كتير مني وعم يطلع عشفافي بلعت ريقي نزل شوي شوي و حط شفافو عشفافي غمضت عيوني من ملمس شفافو
دفعني لوقعت عتخت
سيد: بدي نصير زوجين حقيقين بدي حقوقي
قبل ما رد عليه رجع حط شفافو كنت رح استسلم الو بس تذكرت كلامو مابحب المستعمل دفعتو بقوة عني
سيلار:بعد عني لا تفكر حتى فيها
سيد معصب:بس انا زوجك
سيلار غمضت عيوني:بس انا بحب توفيق و مستحيل حبك
سيد غمضت عيوني بقوة كيف تجرأة تحكي هيك قدامي وانا زوجها

ماعرفت كيف رفعت ايدي و سحبتها بقوة من شعرها و ضربتها كف قوي
سيد: انا الغبي لي كان بدي نعيش متل اي زوجين بس الوسخ بيظل وسخ وبيحب الحرام و معو حق توفيق فضل دراستو عليك لي بتخون اهلا بتقدر تعمل اي شي
يتبع
Amira ben:
الجزء السادس اميره بن
سيلار
ما عرفت كيف قلت هلكلام كان معصب كتير كنت مصدومة كتير من كلامو كيف قال عني وسخة كنت رح صرخ عليه بس صدمني اكثر بعد ما قال ان توفيق تركني بسبب دراسه مستحيل صدق هل كلام عن توفيق ما تركني لهذا السبب اكيد عندو سبب اقوى من هيك ما عرفت كيف صرخت
سيلار:كذااااب
سيد:سأليه كيف باعك برخيس
سيلار:عم تكذب لاني رفضتك....قرب مني و مسكني من وجهي
سيد :خرسي انا الغبي لتزوجتك و سترت عليك من الفضيحة كان فيني قول لجدك انك كنتي حبيبت توفيق و هو تركك
سيلار:......
سيد: تخيلي لو ما زوجتك وفضحتك كان جدك قام عليكي الحد
سيلار بلشت دموعي تنزل كلامو بيقهر
سيد:انا الغبي رغم كلشي صعبتي عليا و ما حبيت تتحاسبي قلت خليني استر عليها
سيلار صرخت:ماحدا جبرك
سيد: معك حق بستاهل لاني فكرت ابني معك عيلة و انتي ما بتستاهلي

كنت رح رد عليه بس طلع و ضرب الباب بقوة
مو قادرة صدق كيف يتخلى عني لهسبب مستحيل صدق اكيد قال هلكلام ليغيضني لاني رفضتو و فضلت توفيق عنو بدو يجرحني بس لاني هنت رجوليتو لما صديتو
تسطحت عتخت و دموعي عم تنزل لازم اتأكد من كلامو
...................................................
سمر
فقت الصبح اخذت هديل ورحت لبيت العيلة بدي حل موضوع سيدة قبل ليسافر قاسم و يرجع علجامعة اول ما وصلت حكيت مع قاسم كان رافض فكرتي و مو مصدق كلامي حاولت كتير لقتنع طلعت من عندو و رحت لغرفة سيلار مشان سلم عليها اول ما دقيت الباب فتحتلي عيونها حمر من البكي
سمر: سيلار انتي منيحة
قربت مني ومسكت ايدي
سيلار: سمر رح اسألك بس وعديني رح تخبريني الحقيقة
سمر هزيت راسي بإيه مبينة مقهورة
سيلار: ليش تركني توفيق
سمر احذت نفس:كانو سؤالك متأخر و كمان لا عاد تسألي عليه عيب هشي و انتي زوجة سيد
سيلار:بعرف ماعاد اسأل عليه بس بدي اعرف
سمر:ماشي حسب ما عرفت قال بدو يكمل دكتوراه بدو شهادة عليا
غمضت عيوني لك كيف هيك لهدرجة ما بسوا عندو فعلا باعني برخيس كان فيه نتزوج و يكمل اكيد في سبب تاني
سيلار:بس مشان هيك
سمر:هشي لي بعرفو و اذا في شي تاني انا ما بعرف
سيلار:.....
سمر:رح آخذ هديل علمشفى عندها اسهال
ما ردت عليا مبينة مقهورة طلعت و سكرت الباب بشوي
..........................................
نجمة
اليوم اول يوم الي بتدريب وصلت لشركة كانت كتير حلوة من برا اول مادخلت تقدمت للاستقبال
نجمة:مرحبا انا متدربة جديدة هشون
الموظفة:انتي نجمة
هزيت راسي مستغربة كيف عرفتني
الموظفة: الاستاذ عاصم ناطرك
بلعت ريقي اول ما قالت اسمو مشيت وراها لوصلنا للمكتب
الموظفة:تفظلي بلاذن
اول ما مشيت الموظفة اخذت نفس و دقيت علباب
فتحت الباب بعد ما سمعت صوتو اول ما شافني بتسم
عاصم:اهلين فيكي عنا
نجمة ملبكة:شكرا
كتير خجلانة منو بعد اخر لقاء النا حسيت وجهي احمر من الخجل....طلع فيي و بتسم كانو عرف بشو عم فكر بعدين طلع عليا من فوق لتحت
عاصم رفع حاجبو:في كتير امور لازم تتغير
نجمة:عفوا
عاصم اخذ نفس
عاصم:خليني عرفك عشركة و وين بدك تدربي و مع مين
مشيت بعدو وانا كتير خجلانة الكل عم يطلع علينا مستغربين كيف مدير الشركة عم يمشي مع مجرد متدربة
..........................................................
عاصم
اول ما خبرني سيد بمجيئ نجمة فرحت كتير وتذكرت اول لقاء النا كانت كتير خجولة اول ما وصلت ما حبيت خجلها و ذكرها بلقائنا كانت مبينة كتير خجلانة اول ما قمت مشان عرفها عشركة بين معي كل جسمها كنت رح قلها ممنوع تلبس هيك بس ماقدرت خفت تفهمني غلط و تقلي مادخلك و فعلا ما دخلني بس تيابها كتير ضيقة اول ما طلعنا لعرفها عشركة كل الموظفين عم يطلعو عليها رغم انو في كتير بنات بشركة و لبسهم كمان ضيق ورسمي بس هي لانو جسمها ملفت اول ما وصلت لمكتبها ما بعرف ليش تصرفت هيك و دفعتها لجوا
نجمة كانت رح توقع:اه لك شوبك ليش دفعتني
عاصم:مانتبهت المهم هذا مكتبك و رح تشتغلي مع رمزي
بهلوقت فات رمزي
عاصم:هذا هو رمزي رح يساعدك لتتعودي عشغل
وطلعت وانا معصب اوووف شو صاير معي
.........................
سمر
اول ما خلصت الدكتورة فحص بهديل
سمر:شو صاير معها
زينة:لا تخافي بسبب سنانها رح اعطيها شوية ادوية ورح ترتاح
بهلوقت فات وليد
وليد:دكتورة زينة
اول ما سمعت صوتو غمضت عيوني ما حبيت لف لعندو بس هو قرب مني ونادا علي
وليد:سمراء
لفيت لعندو و عملت حالي مستغربة
سمر:اه وليد ما عرفت صوتك
هز براسو و قرب من هديل
وليد:شو صاير معها
زينة:شوية اسهال رح ترتاح عدوا
و احنا بنحكو فات امساعد
زينة:ليكا وصلت نتائج فحوصاتك
طلع عليا وليد مصدوم و قرب مني
وليد:انتي منيحة
هزيت براسي قرب من الملف مشان يفتحو غمضت عيوني مابدي يفتحو
لسمعت صوتو بشوي
وليد:مبروك انتي حامل
حط الاوراق و طلع بسرعة من المكتب
.......... ...................
وليد
طلعت بسرعة من المكتب لاقدر اتحكم بحالي فت علحمام و غسلت وجهي حامل منو لك حامل بثاني ولد حامل بقطعة منو قديش بكرهو بكرهو و بعتربو عدوي لانو اخذ مني سمراء مو بس هو السبب بهلعذاب حتى اشيخ اشرف هو السبب غمض عيونوو و رجع بذاكرة لتسع سنين لورا
قاعد بمجلس لشيوخ واشرف عم يطلع عليه ناطر يحكي
اشرف:خير يا ابني محتاج شي
هز وليد براسو:ايه
اشرف:بدك مصاري بدي حللك شي مشكلة
هز وليد راسو ب لا و هو متوتر
وليد:انا اجيت اطلب منك طلب وبتمنى ما تردني
اشرف:اذا بقدر عليه اكيد ما ردك
وليد:انا اجيت اطلب ايد سمراء لزواج و بتمنى منك تعطيني موافقتك
اشرف:انت بتعرف انك متل حفدي ما بقرق بينك و بين سيد و عاصم و ما رح لاقي احسن منك لسمراء
بتسم وليد وانتعش الامل بداخلو بس كمل اشرف كلامو
اشرف:بس انت بتعرف التقاليد عنا البنت ما تتزوج الا ابن عمها و سمر مارح تكون الا لعثمان
حس بقلبه عم يدق بسرعة و العرق تكون بجبينو و حلق نشف
وليد:بس
اشرف:سمر رح تنخطب لعثمان..كلامو كان صارم و مو قابل لنقاش
............................................
رجع لواقعو المر طفلتو حامل غمض عيونو وهو عم يتخيلها بين ايدين عثمان عيونو حمر لايمتى رح يظل سجين حبها
طلع مباشرة لمكتبو و فتح اول زرار من قميصو مخنوق كتير رجع راسو لورا و غمض عينيه مرة مدة من الزمن حتى سمع صوت الباب نفتح وفاتت زينة
زينة:هي التقارير لي بدك ياها
وليد:شكر
طلعت على عيونو لي محمرين
زينة:فيك شي
هزبراسو لا
زينة:بتعرف سمر
اخذ نفس:اخت رفيقي
زينة: اه طلعت بسرعة ونسيت جاكيت بنتها
وليد:رح اعطيها لاخوها
حطت الجاكيت علمكتب و مشيت مشان تطلع من المكتب
غمض عيونو و حكى
وليد:زينة
لفت لعندو متسائلة
وليد:خلصتي
تلبكت وخجلت و نزلت راسها
وليد:خلينا نطلع نتغدا مع بعض ....
.............................
اول ما رجعت علبيت كان عثمان ناطرها بدو يتأكد من خبر الحمل ما بدها تتخانق معو اول ما فاتت كان قاعد عتخت و ناطر بدون ما تننطر اكتر قالتلو
سمر:انا حامل
طلعت عليه ناطرا ردت فعلو
عثما ن:كنت بعرف انك بدك تربطينا بلولاد تعملي عكس شو قلك
قام من مكانو و ضرب مزهرية بإيدو علارض كان كتير معصب
عثمان:مية مرة قلتلك ما بدي ولاد مابدي ولاد......دفعها بقوة.....هديل قلتيلي اجت غلطة هيدا كمان غلطة
سحبت ايدها بقوة رجع مسكها من كتافها وهوعم بيصرخ
عثمان:كم مرة قلتلك لا توفقي موانع الحمل و انتي بكل بساطة تجي وتوقلي حملت غلطة
كانت دموعها عم تنزل خلص طفح الكيل معها ما عرفت كيف دفعتو بقوة و صرخت
سمر:شو بدك شو بدك بدك سقط الولد لي بطني لترتاح شو اعمل يلا احكي ليش سكت بدك سقط الولد لانك انت ما بدك ولاد مني
عثمان:------
سمر: بدك اققتل حالي لترتاح مني ومن هلولد
صدمتو بنفعالها
عثمان:سمر
سمر:بعد لا تلمسني لك خلص تعبت تعبت منك و من هلحياة بعرف انك نجبرت عزواج مني و انا كمان نجبرت فيك و عم اتحمل كمان تصرفاتك و اهاناتك لك خلص
قرب منها مشان يهديها دفعتو بقوة
سمر:لا عاد تمثل دور الضحية قدامي و انك متحملني لاني انا كمان متحملتك و متحملة تصرفاتك و حقارتك كمان
عثمان:خلص خلص اهدي
سمر: تعبت تعبت اصلا ما كنت ناطرة منك تفرح بلخبر لانو هيك عملت لما حملت بهديل و حتى بعدما ولدت وكبرت ما حبيتها لك البنت ما بتعرفك منيح و بتعرف خوالها احسن منك
عثمان:.....
كملت حكي
سمر:شو انطر من واحد بنتو بتنادي لخالها بابا و ضحكت بقهر هههههههه
اول ما طلعت من الغرفة غمض عيونو
هو كمان مابدو ولاد من هلعلاقة الباردة لي رح يروح ضحيتها الا لولاد علاقة خالية من الحب خالية من المشاعر ماكان بدو يجرحها بس من تصرفاتو بتنجرح
فات علحمام و هو عم يفكر كيف رح يتصرف معها
ظلت بغرفة بنتها لرتاحت شوي ورجعت لعندو اول ما فاتت علغرفة كان موبايلو عم يرن ما هتمت مابتحت تدخل بخصوصياتو رجع دق مرة تانية و ثالثة قربت من باب الحمام سمعت صوت المي رجع دق الموبايل قربت منو كان رقم غريب ومو مسجل نادت عليه بس مارد قامت ردت علمتصل
قبل ما تقول كلمة كان الطرف الثاني حكا وخلاها مصدومة عيونها ملت بدموع كل كلمة صدمتها اكتر قلبها عم يدق قعدت عتخت و دموها عم تنزل
طلع من الحمام صدمو شكلها
عثمان:سمر خلص يا عمري ماكان قصدي زعلك مني او بكيكي
سمر:هههههههههههههههه
صدمتو اكتر
عثمان:قرب منها انتي منيحة
سمر:كم وجه عندك
عثمان:.......
سمر:هلا فهمت كل شي
عثمان:شوبكي
سمر:ماتعبت من الكذب ما تعبت من هزواج لمجبور عليه
غمض عيونو مشان يصبر حالو ما يصرخ عليها
سمر:موبايلك كان عم بيرن
اخذ الموبايل بسرعة وفتح اول ماشاف انها ردت غمض عيونو
سمر:رديت
عثمان:سمر....خليني....اشرحلك
سمر:شو رح تشرح الي هههههه ست سنين انا بحاول قرب منك لما قرب خطوة انت تبعد خطوتين
قام و قرب منها بس هي وقفتو بإيدها
سمر:مابدك تسأل شو سمعت
عيونو فضحوه انو بدو يعرف
سمر:مرتك الثانية ههههه لا يمكن الاولى عم تولد
طلعت فيه مبين الخوف بوجهو قام ركض عغرفة لتياب غمضت عيونها بقهر عايش حياتو مع المرا لي بيحبها و عم بيولد منها و تاركها هي عم تتعذب
اول ما طلع
سمر:رايح لعندها
عثمان:اسف بس هي بحاجتي....طلع
خلاها وراه منهارة
.....................................................
سيلار
مر اسبوع و هو متجاهلني و لا كاني موجودة بحياتو حاولت احكي معو اكتر من مرة بس بيتجاهلني حسيت بتأنيب الضمير كتير مشانو يا ريت نقطع لساني و ما حكيت هلكلام كيف فضلت توفيق عليه بهلوقت فاتت سمر وجها اصفر و مبين مقهورة
سيلار: سمر انتي منيحة
هزت براسها ايه
سمر: بس من الحمل
سيلار: عنجد مبروك
سمر: سيلار لو عرفتي انو سيد متزوج عليكي شو بتعملي
غمضت عيوني من سؤالها مجرد التخيل بيذبح
سيلار: ليكون سيد متزوج عليا و انتي
قبل لكمل كلامي نزلو دموعها و قاطعتني
سمر: عثمان متزوج عليا
نصدمت من كلامها ما عرفت كيف اتصرف قربت منها وضميتها و خليتها تبكي بقهر لترتاح
ضلت تبكي و تردد كلمة وحدة
سمر: تزوج عليا
بعدتها من حضني و قمت
سيلار:سيد لازم يعرف
سمر مسحت دموعها:مو هلأ
سيلار:بدك تضلي معو
سمر:ببرود: مستحيل
سيلار:خبري سيد او امك
سمر:اوعك تخبري سيد
قامت من مكانها وطلعت و تركتني مصدومة طلعت قوية يمكن عيش لي عم تعيشو يوم من الايام مع سيد بلعت ريقي من مجرد التفكير
................
كان واقف عثمان قبالها عم يطلع عليها بشفقة
غمضت عيونها ما بدها هنظرات منو
عثمان:سمر
سمر اخذت نفس:اخيرا تذكرت انو عندك مرا وبنت
قرب منها متردد وجلس جنبها
عثمان:انتي منيحة (مد ايدو ليلمس بطنها)....بعدت عنو بسرعة
سمر:لا تقرب
عثمان:سمر انا
سمر ضحكت بقهر:ههههههه بتحاول تبين قوية
اخذ نفس
عثمان:اسمعي سمر انا مابدي نتخانق خلينا نتفق بهدوء
عم تطلع عليه كيف هانها و حطمها و مسح بكرامتها الارض
سمر:مبروك يربى بعزك....ضكت بسخرية...بنت و لا ولد
حس بنبرة السخرية بكلامها طلع عليها بألم بيعرف انها عم تتألم عض على شفتو
عثمان:بنت
سمر:ههههه مبرك
عثمان:سمر سمعيني ما كان بدي تعرفي بهطريقة
قاطعتو
سمر:عرفت و خلصت
و هما عم يحكو ندق الباب كانت نادية
نادية:يا ولاد صاير معكم شي
عثمان:لا امي
نادية:ابني بدي احكي معك
عثمان:جايي وراك
اول ما طلعت طلع على سمر
عثمان:بتعرف
سمر:ههههههه مستحيل انت لا تخاف ما بتعرف
اخذ نفس و طلع وهوعم يحكي
عثمان:راجعلك
اول ما طلع طلعت علمبايل ولا مرة فكرت تفتش مبايلو ثقة عمية فيه قربت للمبايل بدها تشوف الصور فتحت الموبايل و هي عم ترجف كان برقم سري بس تعرفو من زمان و لا مرة فكرت تفتشو الثقة العمية
فاتت عصور اول صورة لعثمان ومرتوو بنتو لصغيرة مبين فرحان كتير غمضت عيونها ودموعها عم تنزل دورت لصورة الثانية كان عم بيبوس بمرتو و ثالثة هو وابنو لي مبين اكبر من هديل بلعمر صورة بعد صورة لخلص الالبوم عم تشوف اديشو سعيد مع عيلتو الثانية
نزلو دموعها بقهر شتهت تلاقي ولو صورة وحدة لبنتها
عايش حياتو سعيد و تركها تحت تأنيب الضمير و معتبرا مشاعرها اتجاه وليد خيانة الو
رجع عثمان علغرفة قرب منها طلعت فيه و حكيت
سمر:ما ظل شي نحكي فيه....ورمت الموبايل عليه
سمر:تمنيت لاقي ولو صورة وحدة لهديل او هي مو بنتك
مد ايدو و اخذ الموبايل و بلش يفتش فيهما نتبه انو ماعندو صورة لهديل
سمر:ههههههه لا تعب حالك مافي ولا صورة اما صور ولادك ماشاء الله كتير
طلع عليها بأسف وقرب منها
سمر صرخت:لا تقرب مني
عثمان:سمر خلينا نتفق بهدوء
سمر:على شو بدنا نتفق لك ما زعلت الا على هديل
عثمان:.....
سمر:لهيك مابدك ولاد مني
نزل راسو باسف
عثمان:ايه
سمر:وشو ذنب هديل و شو ذنب هلولد لي بطني اذا كنت ما بتحب لولاد مني ليش تقرب مني
عثمان:لك شو عم تقولي هديل بنتي و بحبها
سمر:بس مومثل ولادك شي مرة لعبت معها نيمتها طالعتها مشوار مثل ولادك
غمض عيونو بقهر
سمر:كنت بتعرف اني مجبورة عزواج
عثمان:وانا كمان كنت مجبور
سمر:وليش ما رفضت
عثمان:ماقدرت جدي جبرني وانا كنت بحبها و قبلت تتزوجني و ضحت رغم اني كنت متزوجك
سمر:ههه وولدت معها قبل مني يعني اجت هديل غلطة ليش بدك ولاد مني وانت بلاصل عندك
عثمان:لي صار صار
سمر:مافي الا حل واحد
عثمان:ولي هو
سمر:طلقني
هزراسو ب لالا
عثمان:لا تحلمي حتى فيها
سمر:رح خبر جدي و سيد
عثمان:مارح اسمحلك بتعرفي اذا عرف جدي اني متزوج عليك شو رح يعمل لك مستحيل صير زعيم
غمضت عيونها من القهر ولسا عم يفكر بحالو
سمر:رح خبرهم
عثمان:اذا خبرتيهم رح روح عيش مع مرتي وولادي و خليكي لا مزوجة و لا مطلقة و هيك رح تظلي
صمدها كلامو بعد كل لي عملو لساتو وقح طلع وضرب الباب بقوة
اول ما طلع مسحت دموعها و طلعت بسرعة اخذت بنتها و طلعت دموعها عم تنزل الم قوي ببطلنها ما رتاحت لوصلت لبيت اهلا و صرخت باعلى صوتها
سمر:سيد
يتبع
الجزء السابع Amira ben
سيد
عم تمر الايام و انا متجاهلها لسيلار مو طايقها كيف قدرت تحكي معي هيك لا حترمت حالها ولا حترمت كوني زوجها برجع علبيت بوقت متأخر كتير بتكون نامت و بطلع قبل لتصحا مو انا لي بسمح لمرا تهين رجوليتي ما بكفي انها صدتني و كمان قالت و بكل وقاحة انها تحب توفيق غمضت عيوني بقهر لما تذكرت كلامها انا بحب توفيق و مستحيل حبك وانا الغبي لي نجذبت الها و قررت كمل حياتي معها رغم الشي لي بعرفو عنها فت علغرفة بعد ما تأكدت انو الكل نام اول ما فت شعل الضو كانت ناطرتني ما عطيتها اهمية و فت علحمام اخذت حمام طويل اول ما خلصت لقيتها بوجهي
سيلار: سيد
رفعت ايدي بوجها مابدي اسمع صوتها
سيلار مزلة راسها: بس سمعني
سيد: خير
سيلار:انا اسفة ما كان قصدي
سيد:ما كان قصدك على شو انك صدتيني او انك بكل وقاحة قلتي انك تحبي توفيق و لا على انك قلتي اني كذاااب و اني عم قول هيك بس لانك رفضتيني
سيلار قربت مني
سيد:بعدي لا تقربي ابدا
سيلار:...
سيد:شو مفكرة اني حبيتك ابدا بس انا رجال و الي رغبتي
سيلار: شو قصدك
سيد:اني كون متزوج و ما تلبيلي مرتي احتياجاتي رح اضطر
سيلار قربت منو بسرعة:تتزوج عليا
سيد بعد عنها و هو عم يحكي: وليش لا و من حقي و عندي سبب مقنع كمان
سيلار قربت بسرعة لعندو و حظنتو من ورا و حطت راسها على ظهرو
سيلار:اسفة اسفة اسفة
بتسم على جنب
سيد: نزع ايديها :اعتذارك مرفوض
سيلار: عم تعمل هيك مشان ترجع تتزوج
سيد:ايه انتي مشان الصلح و هي بتكون زوجتي بكل شي
سيلار غمضت عيونها
سيلار:لكان طلقني
سيد:ههههه فرضا طلقتك مين بدو يتزوج طلقيت الزعيم بنهاية رح تظلي بدون زواج لهيك خلي لحياتك فايدة و يظل الصلح قائم بين العشيرتين
سيلار غمضت عيونها و دموعها عم تنزل
سيلار:كلكن متل بعض بتحبو الخيانة و الزوجة الثانية
سيد رفع حاجبو مستغرب:شو قصدك
سيلار:.....ما قصدي شي
سيد قربت منها بسبب دموعها كان بس بدي استفزها
سيد:خلص اهدي
سيلار:مارح تتزوج
سيد:اذا مرتي كانت زوجة حقيقة و لبت كل متطلباتي ليش لارجع اتزوج
سيلار قربت منو و ضمتو
سيلار:واذا رجعت زوجة حقيقية رح تسامحني و ننسا لي صار و نبلش صفحة جديدة
سيد:ايه
سيلار بتسمت و سحبتو عتخت و غمضت عيونها ناطرة انو يقرب منها نزل بجسمو لعندها
سيد:متأكدة بدك ياني
سيلار:ايه بدي
بتسم عجنب و نزل بجسمو اول ماوصل لعندها همس
سيد:بس انا ما بحبك و مابحب هنوع من النسوان مابقبل على حالي المس وحدة قلبها مع غيري
قام من فوقها و طلع عليها بسخرية و خرج من الغرفة
....................................
سيلار
متجمدة بمكاني كيف كنت غبية كنت رح سلمو حالي لك اهاني و رفضني
سيلار:اااااااه
لك كيف تجرأ غمضت عيوني ردلي ياه متل ما رفضتو و اهنتو برجوليتو رفضني و اهاني بأنوثتي و فوق هاذ كلو انا لي طلبت منو
حسيت بنار شعالة بدي اققتلو الحقير الكلب اااااه لك كيف عمل فيي هيك
صرخة قوية خضتني قمت بسرعة و طلعت شو صاير هذا صوت سمر
.......................................
سيد
منظرها و هي مغمظة عيونها ناطر اني المسها لسا بين عيوني كنت رح اضعف و المسها و انسى لي صار بس مستحيل انسا اهانتها فت علمكتب بشغل حالي شوي لتكون نامت اكيد تكون خجلانة من نفسها خليها تحس بلي حسيتو قمت بسرعة عصرخت سمر
نزلت بسرعة من الدرج كان جدي وامي وسيلار الكل نازل شو صاير معها لتجي بهلوقت و بنص الليل
اول ما شفتها نصدمت دموعها عم تنزل منهارة ما عرفت كيف وصلت لعندها
سيد:سمر اختي شو صاير معك
سمر دموعها عم تنزل قربت مني و هي عم تطلع فيا
سمر:عثمان
نزل اشرف بسرعة خايف كتير
اشرف:شو صار لحفيدي
طلعت سمر على جدها و قالت
سمر:حفيدك تزوج عليا يا جدي
الكل مصدوم من كلامها
اشرف:لا لا عثمان ما بيعملها هذاك ابني حفيدي تربيتي مستحيل يعمل هشي
طلعت عليه بستهزاء
سمر:تزوج و عملها
رجع اشرف حرك راسو رافض الفكرة نهائيا
سيد:سمر انتي متأكدة
قربت لحضن اخوها وهي بتهز براسها ايه
سيد:وينو هو هلأ
سمر:يمكن راح لعندها
غمض عيوني من التعصيب
سيد:اششت خلص اهدي
جلس اشرف و حكا
اشرف:من وين عرفتي هشي كيف بتشكي بزوجك و ابو بنتك
بهلوقت صرخت زهرة
زهرة:كلكلم متل بعض كلكم مثل بعض
اشرف ضرب بعكازو
اشرف:خرصي....طلع على سمر
اشرف:عثمان ابني و ما بيعملها
زهرة:هشي لي بيصير لما تزوج حدا غصبا عنو
سمر طلعت على جدها
سمر:انت السبب انت لي زوجتني ياها و انا رافضتو انت دمرتلي حياتي انت وقفتني عن لدراسة و زوجتني لشخص ما بدو ياني
قربت من جدها و هي بتحكي
سمر: و هلأ متل ما زوجتني رح طلقني منو
طلع عليها اشرف بغضب و عصبية
اشرف:ماعنا بنات بلعشيرة يطلقو و خاصة من العيلة الحاكمة
رجفت شفتها من كلامو
سمر:ومين حط هلقوانين ليش لحتى احترمهم هو بنى حياتو بعيد عني ليش لضحي بحياتي مشان قوانينك
قرب منها سيدو مبين معصب كتير عم يحاول يصيطر عل حالو
اشرف:موضوع الطلاق نسيه ليجي عثمان و بحل هلموضوع بينكم
كانو سكر كل لبواب بوجها الم قوي ببطنها
سمر: لسا بدو يضيعلي حياتي اكثر من هيك شو هلحل......طلعت عل سيد بترجي
اشرف:روحي هلأ رتاحي و شيلي فكرة الطلاق من راسك
سمر صرخت:تعبت تعبت ما بدي ارتاح....طلعت على جدها و قربت منو
سمر:انت ظالم ظلمتني كل حياتي وقفتني عن الدراسة وانا بدي كمل و زوجتني غصب عني بشخص بلاخر تزوج عليا وهلا بدك تدفني معو ما بدك تطلقني اخي سيد يطلقني غصبا عنو و عنك
اخر كلمة قالتها و وقعت علارض و نزيف حاد بين رجليها
...................................................
عاصم
من يوم بلشت فيه نجمة التدريب عنا و هي واخذا كل تفكري حركاتها ضحكتها طلعت علمعمل لسير شوية امور غبت يومين عن الشركة حسيت بفراغ كتير كاني تعودت على وجودها بحياتي رجعت لشركة بوقت الغدا اكيد بلكفتيريا عم تتغدا قربت للمطعم و انا عم اسمع صوت ضحكها رفعت حاجبي مستغرب قربت من الطاولة لي قاعدة عليها هي و فوزي
عاصم:اجيتي لتدربي و لا لتتسلي
رفعت نجمة راسها و طلعت عليه مبين معصب
نجمة:بعتقد وقت الغدا و مو من حقك تحاسبني
غمضت عيوني لاتمالك اعصابي
عاصم:قومي فورا عندك شغل
نجمة:عم ادرب على ايد فوزي و ليكو موجود معي شو هشغل
عاصم نزل بجسمو عطاولة:من اليوم تدريبك على ايدي قومي فورا عل المكتب....... ومشي و هو معصب كتير
.....................................
نجمة
غمضت عيوني من كلامو من مفكر حالو طلع عليا فوزي مستغرب من ردة فعلو
فوزي:في شي بينك و بين الاستاذ عاصم
نجمة:لا لا ابدا ما في شي بينا
بتسم فوزي لانو معجب فيها
نجمة:بلاذن رح روح شوف شو بدو
قمت من مكاني و رحت علمكتب فتحت و فت كتير معصبة خلى فوزي يشك انوبينا شي
نجمة:ليش تصرفت هيك
عاصم:رفع حاجبو:كيف تصرفت
نجمة:تصرفك خلى فوزي يشك انو في شي بينا
عاصم:واذا شك شو فيها
نجمة مصدومة من وقاحتو لك كيف شو فيها
نجمة:انا اجيت لهون مشان ادرب مو مشان صير علكة بتم الموظفين
قام عاصم من مكانو
عاصم:انتي قلتيها اجيتي مشان تدربي مو مشان تضحكي مع الاستاذ فوزي
رفعت حاجبي
نجمة:ليكون الضحك ممنوع بشركة
عاصم:ايه ممنوع......مشي لوصل لعندي و هوعم يحكي
عاصم:الضحك ممنوع اللبس الضيق ممنوع الاكل مع فوزي او غيرو ممنوع
نجمة فتحت عيوني مصدومة
نجمة:و هذا القانون انا بس لي بطبقو عم شوف الموظفين مسموح الهم هشي
عاصم:ايه انتي بس لي طبقيه الشركة شركتي وانا بحط القوانين
نجمة: رايحة بلا هتدريب و ليكا شركتك قوعد فيها لوحدك
قامت مشان تطلع بس قبل لتوصل للباب مسكها من ايدها و رجعها لعندو
عاصم:شو مفكرة بهلبساطة بدك تتركي التدريب
نجمة:بعد ايدك عني... دفعتو مشان يبعد
قرب منها اكتر و مسكها من خصرها
عاصم:مافي روحا لاي مكان....كان كتير قريب منها
نجمة دفعتو بقوة لبعد عنها
تجمة:وقح لك خجال على حالك لك خجال على شيبتك
فتح تمو مصدوم
عاصم:شيبتي
نجمة:ايه شيبتك شعرك صاير شايب و انت عم تتحركش ببنت قد بنتك و هنا عم يحكو رن مبايلو كان سيد
اول ما رد وجهو تغير
عاصم:انا جاي فورا
ماعرفت كيف خفت و سألت
نجمة:شو صاير خوفتني
عاصم:سمر بلمشفى
قال كلامو و طلع بسرعة اخذت شنطتي و جاكيتي و طلعت بسرعة وراه
........................
بلمشفى
قاعدين بلكريدور زهرة منهارة بلبكي على بنتها اشرف جالس ومنزل راسو سيد مبين معصب لدرجة كبيرة بس متحكم بحالو سيلار قاعدة عم تطلع علكل طلعت على زهرة كيف منهارة قربت منها شوي شوي و هي خايفة من ردة فعلها اول ما وصلت جلست قدامها
سيلار بتردد:رح تكون بخير
ستنت لترد عليها بس ما ردت كانت رح تقوم بس سمعت صوتها
زهرة:لا تخبرو عاصم هو متسرع عكس سيد
هزت سيلار راسها
سيلار: سيد خبرو سمر بحاجة خواتها جنبها
زهرة:......
بهلوقت طلعت زينة من الغرفة تقدم عندها الكل بسرعة
سيد:كيفها
زينة:من الاول كان حملها مو ثابت اسفة سقطت الولد
غمض عيونو من كترت التعصيب
سيد:و سمر كيفها
زينة:تحت تأثير المخدر
سيلار: فينا نشوفها
زينة:ليخلص مفعول البنج
قبل ما تردعليها سحبها سيد من ايدها بقوة
سيد:كنتي بتعرفي
سيلار:ماكنت بعرف
طلع فيها بشك
سيلار: غمضت عيونها:انا بس حترمت قرارها
سيد قرب منها كتير معصب:لك البنت نهارت وانتي عم تحترمي قرارها بعدين نتحاسب لانك خبيتي عليا
دفعها من قدامو و مشي و تركها
سيلار رفعت حاجبها:كاني كنت عم شوفك لخبرك
..............................
بعد مدة من الزمن صحيت سمر
كان وجها اصفر علامات الحزن مبينة على وجها قربت منها زهرة و ضمتها
زهرة:حمد الله على السلامة يا عمري
ماعملت و لا ردت فعل
سمر:اجهضت مو هيك
ما قدرت زهرة ترد عليها بس عم تبكي
قربت سيلار من سمر
سيلار:قدر الله ما شاء فعل
غمضت عيونها
سمر:وين تركتو هديل
سيلار:لا تخافي تركناها مع الخالة حميدة (مدبرة المنزل)
بهلوقت فات سيد علغرفة اول ما شافتو حكيت
سمر:رح طلقني منو
سيد:سمر
غمضت عيونها مابدها يرفض هو كمان
سيلار:اهدي هلا و لما نرجع علبيت احكو بهلموضوع
قرب منها سيد و باسها من راسها كيف ترك اختو لنهارت غمض عيونو من القهر
سمر:رح طلقني منو
سيد:رح طلقك منو بس انتي خفي ولا تفكري في شي
سمر:بس هو مابدو يطلقني رح يروح و بخليني على ذمتو و جدي كمان مابدو
سيد:اششت اهدي رح يطلقك غصبا عنو بما اني موجود انا و عاصم مافي حدا يجبرك على اي شي
...............................
طول الطريق و هو معصب عم بيسوق بسرعة جنونية قاعدة جنبو مصدومة ماقدرت تهديه
عاصم :الكلب الحقير والله لاشرب من دمو متزوج على اختي انا بفرجيه
ما عرفو كيف وصلو للمشفى اول ما وصلو نزل بسرعة قربت منو نجمة بسرعة و مسكتو من ايدو
نجمة:اهدا شوي يمكن يكون هون زوج اختك
هز براسو
عاصم:وهشي لي بدي ياه
نجمة:لا تنسى هو ابن عمك
فات بسرعة و هي وراه اول ما وصل سأل على غرفتها وفات بسرعة طلع علكل ماكان موجود معهم قرب من سمر
عاصم:انتي منيحة يا روحي
اول ما قرب منها ضمتو
سمر :راح ابني يا عاصم
غمض عيونو بقهر
عاصم:هي ارادة الله
طلع على سيد
عاصم:وينو هذاك الكلب
سيد:شوي و بيكون هون
عاصم:تصلت فيه
هز سيد راسو بإيه
سيد:خبرتو انو سمر بلمشفى ما خبرتو انو بنعرف بموضوع زواجو مشان يجي
بس شوي و سمعو حركة قدام الباب الكل طلع عباب الغرفة فات لعندهم بيحاول يبين انو زعلان
عثمان:سمر خفت كتير عليك
عاصم عض على شفتو ما قدر يصبر اكتر و هجم عليه
عاصم:كلب اليوم بقتلك
عثمان ما توقع هشي ضل مصدوم بمكانو و عاصم بدون سابق انذار هجم عليهو ضربو بوكس قوي على وجهو كان رح يرجع يضربو بس كان سيد اسرع منو و وقف بينهم
سيد:اهدا شوي عاصم كل شي رح نحلو بهدوء
عاصم عم يصرخ:بعد خليني فرجية الكلب الحقير رح اقتلك
سيد:خلص انا رح حلا احنا بمشفى مو بلبيت
سحب عثمان معو لبرا و دفع عاصم لجوا
بهلوقت فاتت نجمة لي كانت واقفة برا خجلانة انها تفوت
قربت زهرة من عاصم
زهرة :عاصم برضاي عليك خلي اخوك يحل الموضوع بدون مشاكل
سمر:الله يخليك اخي ترك سيد يحل اموضوع اذا عملت شي مارح يطلقني
غمض عيونو و قعد علكرسي مبين كتير معصب
قريت سيلار من نجمة
سيلار:نجمة شو عم تعملي هون
نجمة :كنت بتدريب و عرفت بلي صار مع سمر اجيت مع عاصم اطمن عليها
هزت سيلار براسها
..........
واقفين برات الغرفة سيد ماسك اعصابو بزور طلع على عثمان لي مبين متوتر
عثمان:خلص سقطت الولد
غمض سيد عيونو بدو يتمالك نفسو
سيد:هي هي الامانة لي عطيتك ياها يا ابن عمي
عثمان:سيد
سيد:شو لك هي بنت عمك قبل لتكون مرتك هي بتكون عرضك
عثمان:سيد انت فاهم الموضوع غلط
سيد:فاهم غلط لكان شرحلي
عثمان اخذ نفس:هشي صار غصبا عني
سيد: ليش تزوجتها اذا كان قلبك مع غيرها
عثمان:ماقدرت ارفض لانو جدي كان بدو هشي و كمان......سكت ما قدر يكمل
سيد رفع حاجبو:و كمان كنت مفكر بزواجك من سمر تصير زعيم العشيرة
عثمان:......
سيد:بدنا ننهي هلموضوع بدك طلقها بدون مشاكل
عثمان: و بنتي مستحيل
سيد ضحك بسخرية:بنتك امتى اهتميت الها
عثمان:انت لي عم تحكي لك انت تزوجت بوحدة مابدك ياها كانت مع ابن عمك لو ما تركها كانت هلأ بين ايديه
بدون سابق انذار هجم عليه سيد و ضربو بقوة ماتحمل انو يذكرو انو سيلار كانت مع توفيق
سيد:لا تخليني انسا انك ابن عمي
عثمان:جربت تتزوج و تعيش و تلمس مرا انت قرفان منها و انت عايفها
غمض عيونو مصدوم كيف قدر يكحي هيك على سمر بدون ما بنطر اكثر هجم عليه بقوة
سيد:كلب حقير وسخ موتك على ايدي لك كيف تجرأت تحكي هيك عن اختي
وقع عثمان علارض نزل فوقوا سيد وهو عم يضرب وصل بهلوقت وليد لي نصدم من شي لي عم بيصير ركض بسرعة و بعد سيد عن عثمان
وليد:سيد وقف لك شو عم بيصير هون
سيد متل الثور الهايج
سيد:رح اقتلك يا كلب
وليد:خلص سيد لا تنسى احنا بمشفى
على صواتهم طلعت زهرة و سيلار و نجمة بدون ما ينتبهو الو كان عاصم هاجم عل عثمان حاول وليد يفكو بس وقفو سيد
سيد:خليه يفش غلو
وليد:لك رح يموت بين ايديه
قرب وليد و سيد و بعدو عاصم و اخذو عثمان لي فاقد الوعي
وليد:شو صار
سيد:بعدين بخبرك وليد مو هلا
..............................
بعد مدة من الزمن صحيت سمر
كان وجها اصفر علامات الحزن مبينة على وجها قربت منها زهرة و ضمتها
زهرة:حمد الله على السلامة يا عمري
ماعملت و لا ردت فعل
سمر:اجهضت مو هيك
ما قدرت زهرة ترد عليها بس عم تبكي
قربت سيلار من سمر
سيلار:قدر الله ما شاء فعل
غمضت عيونها
سمر:وين تركتو هديل
سيلار:لا تخافي تركناها مع الخالة حميدة (مدبرة المنزل)
بهلوقت فات سيد علغرفة اول ما شافتو حكيت
سمر:رح طلقني منو
سيد:سمر
غمضت عيونها مابدها يرفض هو كمان
سيلار:اهدي هلا و لما نرجع علبيت احكو بهلموضوع
قرب منها سيد و باسها من راسها كيف ترك اختو لنهارت غمض عيونو من القهر
سمر:رح طلقني منو
سيد:رح طلقك منو بس انتي خفي ولا تفكري في شي
سمر:بس هو مابدو يطلقني رح يروح و بخليني على ذمتو و جدي كمان مابدو
سيد:اششت اهدي رح يطلقك غصبا عنو بما اني موجود انا و عاصم مافي حدا يجبرك على اي شي
...............................
طول الطريق و هو معصب عم بيسوق بسرعة جنونية قاعدة جنبو مصدومة ماقدرت تهديه
عاصم :الكلب الحقير والله لاشرب من دمو متزوج على اختي انا بفرجيه
ما عرفو كيف وصلو للمشفى اول ما وصلو نزل بسرعة قربت منو نجمة بسرعة و مسكتو من ايدو
نجمة:اهدا شوي يمكن يكون هون زوج اختك
هز براسو
عاصم:وهشي لي بدي ياه
نجمة:لا تنسى هو ابن عمك
فات بسرعة و هي وراه اول ما وصل سأل على غرفتها وفات بسرعة طلع علكل ماكان موجود معهم قرب من سمر
عاصم:انتي منيحة يا روحي
اول ما قرب منها ضمتو
سمر :راح ابني يا عاصم
غمض عيونو بقهر
عاصم:هي ارادة الله
طلع على سيد
عاصم:وينو هذاك الكلب
سيد:شوي و بيكون هون
عاصم:تصلت فيه
هز سيد راسو بإيه
سيد:خبرتو انو سمر بلمشفى ما خبرتو انو بنعرف بموضوع زواجو مشان يجي
بس شوي و سمعو حركة قدام الباب الكل طلع عباب الغرفة فات لعندهم بيحاول يبين انو زعلان
عثمان:سمر خفت كتير عليك
عاصم عض على شفتو ما قدر يصبر اكتر و هجم عليه
عاصم:كلب اليوم بقتلك
عثمان ما توقع هشي ضل مصدوم بمكانو و عاصم بدون سابق انذار هجم عليهو ضربو بوكس قوي على وجهو كان رح يرجع يضربو بس كان سيد اسرع منو و وقف بينهم
سيد:اهدا شوي عاصم كل شي رح نحلو بهدوء
عاصم عم يصرخ:بعد خليني فرجية الكلب الحقير رح اقتلك
سيد:خلص انا رح حلا احنا بمشفى مو بلبيت
سحب عثمان معو لبرا و دفع عاصم لجوا
بهلوقت فاتت نجمة لي كانت واقفة برا خجلانة انها تفوت
قربت زهرة من عاصم
زهرة :عاصم برضاي عليك خلي اخوك يحل الموضوع بدون مشاكل
سمر:الله يخليك اخي ترك سيد يحل اموضوع اذا عملت شي مارح يطلقني
غمض عيونو و قعد علكرسي مبين كتير معصب
قريت سيلار من نجمة
سيلار:نجمة شو عم تعملي هون
نجمة :كنت بتدريب و عرفت بلي صار مع سمر اجيت مع عاصم اطمن عليها
هزت سيلار براسها
..........
واقفين برات الغرفة سيد ماسك اعصابو بزور طلع على عثمان لي مبين متوتر
عثمان:خلص سقطت الولد
غمض سيد عيونو بدو يتمالك نفسو
سيد:هي هي الامانة لي عطيتك ياها يا ابن عمي
عثمان:سيد
سيد:شو لك هي بنت عمك قبل لتكون مرتك هي بتكون عرضك
عثمان:سيد انت فاهم الموضوع غلط
سيد:فاهم غلط لكان شرحلي
عثمان اخذ نفس:هشي صار غصبا عني
سيد: ليش تزوجتها اذا كان قلبك مع غيرها
عثمان:ماقدرت ارفض لانو جدي كان بدو هشي و كمان......سكت ما قدر يكمل
سيد رفع حاجبو:و كمان كنت مفكر بزواجك من سمر تصير زعيم العشيرة
عثمان:......
سيد:بدنا ننهي هلموضوع بدك طلقها بدون مشاكل
عثمان: و بنتي مستحيل
سيد ضحك بسخرية:بنتك امتى اهتميت الها
عثمان:انت لي عم تحكي لك انت تزوجت بوحدة مابدك ياها كانت مع ابن عمك لو ما تركها كانت هلأ بين ايديه
بدون سابق انذار هجم عليه سيد و ضربو بقوة ماتحمل انو يذكرو انو سيلار كانت مع توفيق
سيد:لا تخليني انسا انك ابن عمي
عثمان:جربت تتزوج و تعيش و تلمس مرا انت قرفان منها و انت عايفها
غمض عيونو مصدوم كيف قدر يكحي هيك على سمر بدون ما بنطر اكثر هجم عليه بقوة
سيد:كلب حقير وسخ موتك على ايدي لك كيف تجرأت تحكي هيك عن اختي
وقع عثمان علارض نزل فوقوا سيد وهو عم يضرب وصل بهلوقت وليد لي نصدم من شي لي عم بيصير ركض بسرعة و بعد سيد عن عثمان
وليد:سيد وقف لك شو عم بيصير هون
سيد متل الثور الهايج
سيد:رح اقتلك يا كلب
وليد:خلص سيد لا تنسى احنا بمشفى
على صواتهم طلعت زهرة و سيلار و نجمة بدون ما ينتبهو الو كان عاصم هاجم عل عثمان حاول وليد يفكو بس وقفو سيد
سيد:خليه يفش غلو
وليد:لك رح يموت بين ايديه
قرب وليد و سيد و بعدو عاصم و اخذو عثمان لي فاقد الوعي
وليد:شو صار
سيد:بعدين بخبرك وليد مو هلا
.....................
قاعدة بلغرفة دموعها عم تنزل رغم انو رتاحت لما ضربوه و طفيت شوية نار قلبها ضمتها زهرة لصدرها
سمر:ما رح يرضى يطلقني
سيد:لا تخافي رح يطلقك و هو عم يضحك
بهلوقت نفتح باب الغرفة كان عثمان وجهو ازرق من الضرب و مبين الشر بين عيونو
عثمان:اذا طلقتها بكون ماني رجال
سيد:بلاصل انت مانك رجال و رح طلقها
عثمان:بنشوف يا سيد اذا ما خليتك توبس ايدي و ما طلقها
طلع عثمان من الغرفة و هو عم يتحلف
نهارت سمر بلبكي
سيد:لا تخافي يومين بس و يكون مطلقك رح خليه يندم عليوم لي نولد فيه
يتبع
الجزء الثامن amira ben
صار الليل و الكل بغرفة سمر كانت منهارة لعطوها مهدأ و نامت
سيد: يلا خلينا نرجع علبيت
زهرة :لا انا رح ظل هون مع سمر روحو انتوعلبيت
سيد:شو رح تظلي تعملي هون سمر رح تنام طول الليل و بكرا الصبح رح نجي لعندها
عاصم:صح امي و كمان يمكن سمر بكرا تطلع
قربت سيلار من نجمة
سيلار:تعي معنا
طلعت نجمة بعاصم
سيد:عاصم وصل نحمة عبيت اهلا
هز عاصم راسو قبل ما ترفض سيلار هشي سحبت نجمة ايدها من ايد سيلار و طلعت و تبعها عاصم
...................
نجمة
طول الطريق و هو ساكت و مبين معصب كان عاقد حواجبو من كثر التعصيب
نجمة:عاصم وقف شوي
وقف السيارة و طلع عليها
عاصم:شوفي خير
نجمة: ما في شي بس اهدا شوي
غمض عيونو كيف يهدا و اختو عم تتعذب
نجمة:رح ينحل كل شي و اكيد سيد رح يخليه يطلقها
صرخ عاصم
عاصم:اذا ما طلقها بقتلو وهيك بتصير ارملة و بتخلص منو
نجمة:خلص اهدا شوي
قربت منو وحطت ايديها بين عيونو و حركتهم
عاصم:شوعم تعملي
نجمة:عم فرق حجبانك
ضحك على حركتها
نجمة:هيك احسن ماتعودت عليك هيك قالب خلقتك
عض على شفتو و سحبها لعندو كان وجها قبال وجهو
عاصم: نجمة
نجمة:ممممم.....كان قلبها عم بيدق بسرعة و انفاسها متسارعة
عاصم:بدك تروحي لبيت اهلك حامل
قامت بسرعة و بعدت عنو بعد كلامو
عاصم:هههههههه هبلة
كانت كتير خجلانة
نجمة: تخيل روح و خبر جدي و ابي انك عم تتحركش في
عاصم:انا عم اتحركش فيك
حركت راسها بإيه
نجمة:اي ليش عم تنكر
رفعت حاجبها و ضحكت طلع عليها و تاه بضحكتها و اخذ نفس
عاصم: مجبور...... قرب لعندها و عض شفتو
عاصم: ما بعرف بس وجودك جنبي عم يوترني..... قرب اكتر و هو عن يطلع عشفافها
نجمة : عاصم
عاصم: مم
نجمة: بعد بترجاك
عاصم: اعطيني بس فرصة قرب
نجمة : لا انت واحد بتلعب بقلوب البنات نسونجي
بعد عنها و رفع حاجبو
عاصم: مين قلك هلكلام اكيد سمر
هزت راسها بإيه
نجمة:وصلني تأخرنا
عاصم:الفكرة لي آخذتيها عني غلط
اخذ نفس و كمل طريقو لبيتها اول ما وصل كانت رح تنزل مسكها من ايدها
عاصم:نجمة اعطيني بس فرصة
طلعت عليه و سحبت ايدها بشوي
نجمة:خليني فكر
بتسم على ردها ظل مراقبها لفاتت علبيت اخذ نفس و رجع راسو لورا
عاصم:والله و وقعت يا عاصم
..................................
قاسم
قاعد بغرفتي عم راجع غمضت عيوني لما تذكرت كلام سمر اووووف شو اعمل طلعت علموبايل رن الها اخذت الموبايل بدي اتصل و برجع اتردد ما بقدر اعمل هيك اخذت نفس هي بنت عمي و عادي اتصل اخذت رقمها صرلو يمكن سنة عندي و لا مرة فكرت دقلها اول ما سمعت صوتها اخذت نفس
سيدة: الو
قاسم: كيفك سيدة
سيدة مستغربة: قاسم
هز براسو كانها عم تشوفو: ايه قاسم كيفك
سيدة:.......
قاسم اخذ نفس:سيدة كيفك شو اخبارك طمنيني
ماردت عليه سمعت صوت بكاها قام بسرعة من مكانو
قاسم: سيدة صاير شي معك
سيدة:...... بس عم تبكي
قاسم اخذ نفس: سيدة وقفي بكي و خبريني شو صاير معك
سيدة: سمر
قاسم: شوبها
سيدة: هي بلمشفى و بدها تطلق من اخي عثمان
قاسم: خلص اهدي انا راجع
سيدة: مستغربة: عنجد
قاسم غمض عيونو: ايه راجع مشانك
سكر و تركها مستغربة هي بحلم و لا بعلم
..................................
قاعد بشرفة عم يدخن سجارة ورا سجارة الريحة وصلت لعندها مبين معصب لدرجة كبيرة بركان و رح ينفجر ماقدرت تطلع لعندو او تحكي معو رغم انها ما نسيت اهانتو الها بس مرح تقدر تقول شي بهلوقت بس بدها يهدا ضلت عم تراقبو من بعيد لفات للغرفة وقفت اول ما فات
سيلار :سيد
مارد عليها مر مباشرة لغرفة لتياب اخذ قميص و طلع غمضت عيونها وقطعت عليه الطريق
سيلار:سيد عم احكي معك
بدون ما يرد عليها مسكها بقوة من ذراعها و بعدها بقوة من قدامو حست اضافرو فاتو لجوات ايدها غمضت عيونها من الالم
سيلار:لا تعمل هيك كأني انا لي غلطانة
ضل ساكت عم يطلع عليها و بعدين رد عليها ورفع حاجبو
سيد:ليش مفكرة حالك مانك غلطانة
رجعت قربت منو
سيلار:ايه ماني غلطانة انا بس حترمت قرار سمر
سيد:بعدي من وجهي
سيلار:اوووف لك ليش زعلان مني انا انا قلتلو تزوج عليها
غمض عيونو من التعصيب و صرخ
سيد:سيلار بعد من وجهي احسنلك
سيلار صرخت: لا ما رح بعد هشي ما بيخصني و رح عيد كلامي مية مرة انا حترمت قرار اختك هي ما حبت تخبركم مين انا لاجي و خبركم لا تحط اللوم عليها في شي ما دخلني فيه
قرب منها بسرعة و مسكها من شعرها
سيد:لا تصرخي احسن ما تشوفي شي ما بيعجبك و هلا ما بسمع صوتك
اول ما ترك شعرها دموعها بلشت تنزل و صرخت
سيلار:ماني خادمة عندك لاسكت امتا بدك و احكي امتا بدك
صرخ بصوت اعلى من صوتها خلى الدم يتجمد بعروقها
سيد:سيلار ما بدي اسمع صوتك
رجفت من الخوف و دموعها عم تنزل مانطر اكتر وطلع من الغرفة و ضرب الباب بقوة
.......................
سيد
فات علمكتب و ستند عليه نار و شعالة بقلبو لما يتذكر كلام عثمان قرفان منها كيف كان غافل طول هست سنين كان مفكرها بتحبو و بدها ياه رغم انو كان شايف غياب عثمان بس تفكريو انها بتحبو رفع راسو والشر بين عيوني
سيد:رح دفعك الثمن غالي يا عثمان انت لي رح تبوس ايدي و طلقها و انت فرحان
رفع الموبايل و تصل بلمحامي
سيد:تعا لعندي فورا
بهلوقت فات عاصم مستغرب مع مين عم يحكي بهلوقت
المحامي:بهلوقت
سيد:ايه هلا فورا ناطرك
سكر و طلع على عاصم لي عم يسأل بعيونو
عاصم:مع مين عم تحكي
سيد:مع المحامي
طلع عليه عاصم مستغرب
عاصم:شو بدك بلمحامي
سيد: شوي و بيكون هون وبتعرف
ظل عاصم ناطر هو وسيد بلمكتب لوصل المحامي
المحامي:كيف فيني اخدمك
اخذ نفس سيد و غمض عيونو بيعرف بهلخطوة يمكن تخلق العداوة بينو بينو عمو و جدو و ولاد عمو بس سمر خط احمر وعثمان عتدى على هلخط
سيد:بدي تلغي اسم عثمان بني هاشم من كل ممتلكات و اموال العيلة
طلع عاصم مصدوم من كلامو
المحامي:انت متأكد
سيد:ايه متأكد بيتو لي بلعاصمة لي عايش فيه هو و مرتو التانية و ولادو و الشركة لي عم بيديرها و حساباتو البنكية سياراتو كل شي
المحامي:ماشي يومين ويكون نسحب من كل شي
سيد:يومين كتير بكرا الصبح يفضي البيت و طالعو من اشركة متل الكلب
المحامي:تحت امرك هشي بس
سيد:القصر لي عايش فيه عمي احمد وعيلتو بدي ينباع بأقرب وقت
عاصم:سيد
سيد رفع حاجبو:لا تدخل
المحامي:انت متأكد
سيد:ايه ما عندي سيولة و محتاج هلمبلغ مشان مشروع الجامعة
رفع عاصم حاجبو بيعرف انو سيد عندو سيولة و المصاري جاهزة ليش ليبيع بيت عمي
قام المحامي مشان يطلع وقفو سيد
سيد:منحت توفيق بلوس انجلس بدها تنسحب منو ويرجع لهون
هز المحامي راسو مصدوم
اول ما طلع
عاصم:شو هشي لي عملتو جدي ما رح يرضى
سيد:رح ربي ولاد عمك شوي مو هو قال مرتو ضحت مشانو و تزوجتو و هو متزوج لكان رح نشوف تضحيتها كيف لما تعرف انو زوجها مفلس
عاصم رفع حابو و بتسم:بينخاف منك
سيد:قال رح بوس ايدو ليطلق سمر هو مين رح يبوس رجلها لسمر لتسامحو
عاصم:رح تصير كتير مشاكل تأكد
سيد:رح علم ولاد عمك شوية رجولة
عاصم:هههههه عمك عندو ولدين انذل من بعض
.................................
سيدة
من لما اتصل فيا قاسم و انا مصدومة لك كيف قال انو جاي مشاني ما نمت طول الليل و انا عم فكر قمت بسرعة جهزت حالي بدي روح شوف سمر ما بتستاهل الشي لي عملو فيها عثمان اول ما طلعت من الغرفة كان في صراخ و عركة كبيرة بلبيت نزلت شوي شوي و صوت عم يوضح هيدا ابي عم بيسب بسيد ما ترك كلمة ماقالها عليه شو صايراول ما وصلت كان عثمان رايح جاي و مبين معصب طلعت على الصالون كانت مرا و ولد و بيبي صغير بين ادين المرا اكيد هي مرت عثمان الثانية بس ليش جاية لعنا
احمد:انا بيعمل فيي ولد قد ابني هشي
عثمان:مفكر بهطريقة رح يلوي ذراعي و طلق سمر
طلع عليه احمد بغضب
احمد:وليش ما طلقتها و خلصتنا
عثمان صار يفرك براسو:كنت مفكر رح ذلو لسيد بسمر
احمد:وليكو هو لي ذلنا
نادية:سيد ما بيعمل هشي علفاضي اكيد عمل عثمان شي
احمد:ولي عملو ابنك قليل تزوج على بنت عمو و مين بيعرف شو مخبص كمان
بهلوقت رن مبايل عثمان اول ما رد كانت صدمتو اكبر
احمد:شو صار
عثمان:توفيق راجع نلغت المنحة و نطرد من البيت لي كان فيه
احمد: اكيد سيد وراها
عثمان صار يروح ويجي معصب كتير ضرب مزهرية علارض
عثمان:شو رح نعمل هلا
احمد:مافي حل الا جدك اصلا المحامي قال لازم نفضي البيت اليوم
عثمان:جدي هو سبب لانو عطا الحكم لسيد و صارت كل الاملاك بإيدو و عم يذلنا
نادية: رح ننتقل لبيت العيلة
احمد: ما في حل ثاني
سيدة مافهمت شي خفت احكي مبينين معصبين كتير بس شو متوقعين سيد رح يرضى على اختو سيد ما بيضلم حدا بس خواتي ما كانو قد كلمتهم
.......................................
سيد
قمت الصبح تصلت بلمحامي لاتاكد انو عمل لي قلتلو عليه اكدلي هشي فطرت و انا ناطر امتى يجي عمي و ولادو و جدي شو رح تكون ردة فعلو
اول ما عرفت انهم هون نزلت الدرج درجة درجة و انا عم اطلع على وجوهم مبين كتير معصبين و لسا رح يعصبو اكتر لما يعرفو شو ناطرهم خص نص عثمان
الجزء التاسع amira ben
................................
الكل قاعد على اعصابو ناطرين سيد ينزل اول ما شافوه قام احمد و اشرف لي مبين معصب كتير
اشرف:سيد كيف بتعمل هشي بإبن عمك لك كيف تجرأة تضربو
طلع سيد على عثمان لي وجهو ازرق من الضرب
سيد:ما فيه شي ليكو متل الجحش
اشرف:سيد مابيحقلك تضربو بس لانو تزوج مرة ثانية
سيد:انا ما ضربتو لانو تزوج ضربتو لانو قلل ادب وقال كلام بحق سمر
قام احمد معصب
احمد: هيك بتعمل فيي يا ابن اخي
ضحك سيد على جنب و رفع حاجبو
سيد: ليش انا شو عملت
احمد: كيف بتبيع بيتي
اشرف: شو هذا لي عملتو يا سيد
صرخ عثمان لي ماسك اعصابو بزور بوجود جدو
عثمان: هي نتيجة لما تسلم الحكم لواحد ولد
اشرف: ليش بدك تبيع بيت عمك
سيد: ما عندي سيولة للجامعة مافي حل الا بيع بيت عمي و البيت كبير ينتقلو و يعيشو هون
احمد مستغرب:كان فيك تبيع قطعة ارض او اي شي في كتير ممتلكات ليش بيتي بضبط
سيد:لا الاراضي و المصانع فيهم ناس شغالين يعني عيب اطردهم
عثمان: البيت و فهمنا السبب ليش سحبت اسمي من كل املاك العيلة لدرجة سيارتي و سحبوها مني
اشرف: هلكلام صح يا سيد
كان عم يطلع عليهم ببرودة اعصاب كبيرة
سيد: ايه صح
اشرف: كيف يتعمل هيك بإبن عمك
رفع سيد حاجبو
سيد: وكيف يعمل ابن عمي هيك بأختي
اشرف: لا تخلط الامور ببعض
احمد:عثمان ماعمل شي عيب و هشي من حقو
سيد: ايه من حقو بس الكلام لي قالو بحق سمر مو من حقو
عثمان:لك انا كمان الي حق بلاملاك مثلي مثلك
سيد حرك راسو:لالا لا مو مثلي مثلك انا زعيم العشيرة وانا بقرر مين يملك و مين لا
اشرف:سيد لا تخليني اندم اني منحتك السلطة
عثمان:طلع بجدو :شايف يا جدي شو عمل فينا كان لازم تفكر اكتر من هيك بمين يستحق الحكم
احمد:بدك ترجع كل شي مثل ماكان والا
سيد:والا شو مارح يرجع شي انا قررت و قراري مافيه رجعة
عثمان:رح دفعك الثمن غالي
سيد:رايح شوف سمر بلمشفى موفاضي لتفاهاتكم
خلى الكل مصدوم كيف هلامور عندو تفاهات اول ما مشي شوي رجع لف و طلع على عثمان
سيد:عثمان
طلع عليه عثمان و هو رح ينفجر
سيد:ما فيك تضل هون
قام عثمان من مكانو مصدوم
عثمان:بدك ترميني انا وولادي بشارع
سيد:لا رح تنتقل للملحق
قام احمد و صرخ بوجه سيد
احمد:جنيت بدك ابني يعيش ببيت الخدم
رجع سيد بخطواتو لعند عمو
سيد:اول شي لا تصرخ بوجهي ماتنسى اني انا هون الزعيم احسن ما تنتقل معو كمان
احمد:........
سيد:تاني اشي ليش الخدم مانهم بشر مثلنا عادي مثلو مثل الخدم حتى انو الخدم واحسن منو
عثمان:لا تعملها يا سيد
سيد:وكمان سمر يمكن تطلع اليوم من المشفى و مابدي تشوف وجهو المقرف ما بيكفي صرلها ست سنين هي عم تطلع بهلقرف
غمض عثمان عيونو و ضغط على ايدو من الغضب عرف انو ردلو كلامو عن سمر
عثمان:كل هشي لاني ما رضيت طلقها
بهلوقت فات توفيق علبيت
الكل طلع فيه كيف رجع بعد الشي لي عملو
اشرف:توفيق
توفيق منزل راسو خجلان بعد الشي لي عملو
احمد:لا تستغرب يا بي رجع بفضل زعيمنا.....وطلع على سيد
سيد:هههههه والله يا عمي عندك ولدين ما فيهم ريحة لرجولة
احمد قام معصب
احمد:مابسمحلك تحكي عن ولادي هيك
مارد عليه و مشي مشان يطلع وهوعم يحكي
سيد:عثمان بإيدك 24ساعة مشان طلق سمر ولا رح تلاقي حالك انت و عيلتك بشارع
ترك الكل مصدوم و متفاجئ بشي لي عملو ماتوقعو هشي منو
.....................
نجمة
طول الليل وانا بفكر بعاصم خايفة كتير اعطيه فرصة ويكسرلي قلبي لاني عنجد بلشت انجذب الو اول ما صحيت قلت روح شوف سمر طلعت مباشرة علمشفى اول ما وصلت لقيت بوجهي فوزي
فوزي:نجمة كيفك
نجمة:منيحة
فوزي:خير شو مريضة
نجمة: لا بس اجيت شق على قريبتي
فوزي:ما على قلبها شر
نجمة:شكرا
فوزي:وانا اجيت مشان ستي موجودة هون بلمشفى
نجمة:خير هي منيحة
فوزي:بتسم: لا ابدا بس شوية فحوصات
بتسمت نجمة :ليش لتجي من المدينة لهون
فوزي:ماستي من العشيرة الرفاعية
نجمة:اه......قبل ما تكمل كلامها وصل عاصم لي مبين ملامح الغضب على وجهو
اول ما وصل لعندهم سحبها من خصرها هشي خلاها تنصدم طلعت عليه مصدومة
نجمة:عاصم
عاصم:شو عم بيصير هون
فوزي متوتر و مستغرب من وجودو
فوزي:استاذ عاصم
عاصم:نجمة روحي لعند سمر
طلعت عليه رفع حاجبو عم ينبه سحبت حالها من قدامو اول ما بعدت قرب من فوزي
عاصم:نجمة بدك تبعد عنها
فوزي:عفوا اسف استاذ بس هشي بتقررو نجمة
عاصم:لا انا لي بقرر واذا شفتك مرة تانية واقف معها ما تلوم الا حالك
ضربو لكتفو بقوة و مر من جنبو خلى فوزي مصدوم
كانت واقفة بعيدة عنهم خايفة يتخانو بتعرف عاصم متهور اول ما شافت جاي ناحها مبين معصب مشيت بسرعة ناح الحمامات وهي عم تمشي سمعت صدا خطواتو حاولت تسرع اكتر بس مسكها من كتافها بقوة ودفعها للحمام و سكر الباب
ما حست الا و دفعها بقوة على الباب عم يتنفس بقوة و ملامح الغضب بوجهو بتخوف
عاصم:كم مرة نبهتك كم مرة
نجمة:ما نبهتني على شي
صرخ
عاصم:نجمة
نزلت راسها
نجمة:بعد على فوزي
عاصم حكى بحدة:ولما قلك لا تحكي معو يعني لا تحكي معو شو بدك جننيني
نجمة:لا تصرخ عليا مافي شي بينا لتتحكم فيا
عاصم:مبلا في انت اخت مرت اخي
رفعت حاجبها مستغربة
عاصم اخذ نفس:نجمة فهمي عليا ما عم اتحمل تكوني قريبة من اي حدا
نجمة:شو بدك اعمل
عاصم:فكرتي بموضوعنا
نجمة:انو موضوع
عاصم قرب منها و حصرها بلباب
عاصم:لا جننيني نجمة فكرتي
نجمة:ايه فكرت
عاصم:ايه
نجمة:مابعرف كتير خايفة
عاصم:لا تخافي تأكدي مستحيل أذيك
عضت على شفتها و طلعت فيه و هزت راسها بإيه
قبل ما تحكي كان حط ايدو على خصرها و سحبها لعندو
عاصم:ما رح تندمي
نجمة عم تتنفس بقوة من قربو:عاصم
حط جبينو عجبينها و قرب من شفافها
نجمة:عاصم لا تعملها
قاطع كلامها لما حط شفافو عشفافها
...........................................
سيلار
فقت الصبح ماكان سيد بلغرفة ما بعرف علاقتنا لوين رح توصل كلما نقرب من بعض خطوة تصير مشكلة تبعدنا خطوات فت علحمام اخذت حمام دافي اول ما طلعت قلت روح اخذ هديل لعند سمر اكيد مشتاقة الها رحت لغرفة هديل بتفاجئ بوجود سيدة بلغرفة
سيلار:صباح الخير
كانت عم ترتب بغراضها
سيدة:بتسمت:صباح النور
سيلار:رح اخذ هديل لعند سمر
سيدة: فيني روح معك
سيلار:رح انزل لتحت و استناكي
سيدة:عشر دقايق و بكون جاهزة
سيلار شلت هديل بين ايديا
سيلار:ناطرتك
اخذت هديل و طلعت اول ما طلعت لقيت توفيق بوجهي ماعرفت شو حسيت صدمة خوف زعل لبكة قلبي عم يدق بسرعة من الخوف شو رجعو هذا هلا كمية الغضب والحقد لي بقلبي اتجاهو كتير كبيرة عم يطلع فيا بتوسل ما بدي شوفو مابدي اسمعو
كملت طريقي بس وقفني صوتو
توفيق :سيلار
غمضت عيوني لما سمعت اسمي من شفافو رجفت شفتها مابدها تصرخ مابدها تحكي معو مابدها حتى تسمع صوتو
كملت طريقها بدون ما تلف الو
توفيق:سيلار بترجاكي سمعيني
نزلت ركض من الدرج و دموعها عم تنزل ما توقعت يرجع شو بدو منها بعد كل لي عملو شو رح يقول و كيف رح يبرر فعلتو طلعت لبرا و اخذت نفس من الهوا كان قاسم بوجهي
قاسم:اختي سيلار انتي منيحة
سيلار:حمد الله عسلامتك امتى رجعت
بتسم بوجها
قاسم:من شوي لوين رايحة
سيلار اخذت نفس لتهدا:للمشفى لعند سمر
قاسم:خليني وصلك
سيلار:بس لتطلع سيدة
...................................................
وليد
من لما عرفت لي صار معها وانا بلمشفى ماقدرت اطلع و اتركها قضيت طول الليل وانا بغرفتها سهران على راحتها كيف قدر يبكيها كيف قدر يجرحها اخ يا سمر لو كنتي الي لخبيتك من نسمة الهوا
قمت من مكاني بدي روح اطمن عليها من عند زينة و بعرف اذا بتقدر تطلع اليوم من المشفى طلعت لمكتب زينة اخذت نفس لما تذكرت كلامنا بلمطعم
(وليد:زينة بدي اطب منك طلب
زينة منزلة راسها خجلانة
وليد اخذ نفس:شو رايك نعطي حالنا فرصة
بتسمت بخجل
زينة:بصراحة انا كتير معجبة فيك بس ما بقدر اطلع معك و بفوت هيك
قاطعها وليد
وليد:لا ابدا ...اخذ نفس و كمل كلامو
وليد:يعني رح تكون خطوبة رسمية
طلعت فيه مصدومة بهسرعة حبها وبدو يخطبها
زينة:امتى لحقت تحبني
وليد:بصراحة مابدي كذب عليك
زينة:وانا ما بدي نبلش من الاول بلكذب
اخذ نفس
وليد:انا صرلي سنين معلق بحب مستحيل
دق قلبها بقوة و ملامح الخوف بينت على وجها
زينة:وبدك تملي فراغها فيني
قامت بسرعة من مكانها صدمها كلامو كانت مفكرة انو معجب فيها ...قبل ما تطلع مسكها من ايدها
وليد:لا تحكمي عليا من اول كلام
زينة:.....
وليد:اعطيني فرصة يمكن حبك لاني عنجد معجب فيكي و بعملك و بشخصيتك يمكن هلاعجاب يتحول لحب
زينة طلعت فيه و رجعت لمكانها
زينة:اعطيني وقت لفكر )
وليد
مابعرف اذا تسرعت بقراري بس بدي اعطي حالي فرصة لانساها اخذت نفس و فت لعندها
وليد:زينة
زينة:وليد
فات لعندها و علامات التعب مبينة على وجهو
زينة:انت منيح
وليد:الحمد الله
طلعت عليه مبين مرهق و تعبان كتير
زينة:اليوم مو مناوبتك مبين تعبان روح رتاح
هز راسو برفض
وليد:لا لا انا بخير بس بدي اسألك عن ملف سمر
ستغربت من سؤالو
زينة: شو بو شو في
وليد:بدي ياه
طلعت عليه بتعجب واخذت نفس و ردت عليه
زينة: كانك مو واثق فيي
وليد اخذ نفس بضيق
وليد:لا مو هيك بس بدي شوف بعيوني لاطمن
حست من كلامو انو في شي و علامات الانزعاج بانت بوجها
زينة:انت بتعرف انو سمر مريضتي
وليد:ايه عارف بس بدي اقرأ الملف لحتى اطمن و يرتاح بالي......
ما عرف شو يقول غمض عيونو خوفو عليها فضحو
وليد: هي اخت رفيقي وانا واثق فيكي بس كان لازم تطلع البارح بليل ليش لساتها هون هلوقت
اخذت زينة نفس و سحبت الملف وعطتو ياه
زينة:تفضل
اخذ الملف و فتحو و بلش يقرا بعدما كمل حطو عل مكتب و اخذ نفس و فتح اول زر من القميص
وليد:الحمد الله منيحة اليوم رح توقعيلها على لخروج
زينة هزت راسها يإيه
زينة:اليوم المسا بتطلع
وليد:بلاذن.....مشي مشان يطلع بس وقفو صوتها
زينة:هي البنت لي بتحبها
لف لعندها مستغرب من سؤالها
كررت سؤالها
زينة:سمر هي البنت لي بتحبها
غمض عيونو و اخذ نفس ماكان بدو يجرحها
وليد:هي بس اخت رفيقي
بتسمت
زينة:لا تحاول تخبي حبك مكشوف
وليد:اسف
زينة:لا تتأسف انا وانت من الاول مانا مناسبين
وليد:زينة انا رح حاول
بس قاطعتو
زينة:مافيك تنساها يا وليد
نزلت راسو بأسف بس هي مرت من جنبو بسرعة و طلعت برات المكتب قبل ما يخونوها دموعها
...............................
سيدة
جهزت حالي بسرعة مشان لحق على سيلار اول ما طلعت كان قاسم معها وجهي صار احمر من الخجل لما تذكرت كلامو راجع مشانك طلعت عليه و قلبي عم بيدق بسرعة شو بحبو طلع عليا و بتسم
قاسم:كيفك سيدة
سيدة:منيحة
سيلار:يلا خلينا نروح
طلعت ورا و سيلار جنب قاسم طول الطريق وهن عم يحكو عن سمر و زعلها ما قدرت قول كلمة و اخي سبب بهلوجع رفعت راسي فجأة لقيت قاسم عم يطلع عليا من مراية السيارة اول ما شافني طلعت عليه بتسم بوجهي
نزلت راسي بسرعة خجلانة لك انا بحلم ولا بعلم ماني مصدقة هيدا قاسم لي بعرفو ولا واحد ثاني
............................
سيلار
اول ما وصلنا للمشفى كانت سيارة سيد موجودة نزلنا و فتا لجوا اول ما وصلت كان سيد عندها اول ما شفتو تلبكت طلع عليا كانو ناطر قلو شي تذكرت توفيق لازم قلو اني شفتو او بلاها تجاهلت نظراتو و تقدمت لعند سمر
سيلار:سمر انتي منيحة
سمر:ايه منيحة بس مليت من المشفى بس بدي اطلع
سيد:رح ناخذك معنا ستني لاسألك الدكتورة اذا بتسمحلك
.............
نجمة
قلبي عم بيدق بسرعة من بوستو غمضت عيوني اول مابعد عني
نجمة:عاصم هشي غلط
بتسم عاصم
عاصم:شششت لا تخربي اللحظة بصح و الغلط
نجمة: خلينا نروح لعند سمر
عاصم:عم تهربي
نجمة:لا بس سمر لحالها
اول ما طلعنا من الحمام حسيت الكل عم يطلع علينا نزلت راسي ومشيت بسرعة لبعد عنو اول ما وصلت للغرفة دخلت بسرعة نصدمت بوجود سيلار و سيد و سيدة و قاسم الكل عم يطلع عليا
نجمة:مرحبا
سيلار:نجمة..بس قبل ما تكمل كلامها فات عاصم طلعت عليه سيلار و رفعت حاجبها
قربت من سيلار لي عم تطلع علينا بشك
نجمة:اجيت اطمن على سمر
سيلار:كنتي مع عاصم
نجمة ملبكة:لا ابدا ما شفتو
سيلار:في شي بينكم
نجمة:شو عم تقولي اختي عيب
سيلار:بعدين بنحكي يا نجمة حاسة انك مخبية عني شي
................ .................. ...............
اول ما رجعو علبيت سحبت سيلار نجمة علغرفة حاسة انو في شي بينها و بين عاصم نظراتو الها غريبة
نجمة:شوبك اختي
سيلار:شوفي بينك و بين عاصم
نجمة:مافي شي اختي
سيلار:شو صار لبارح لما وصلك
نجمة:ما صار شي اختي ما صار و كمان سيد هو من طلب انو يوصلني
سيلار:ما بعرف نظرات عاصم الك غريبة و كمان اجيتي معو هذاك اليوم
نجمة:انا عم ادرب عندو وطبيعي كون معو بس لاني سمعت بلي صار مع سمر حبيت اجي اطمن عليها
سيلار اخذت نفس:بعدي عنو
نجمة:اصلا انا بعيدة عنو
سيلار:بحس عاصم واحد ملعب لهيك ديري بالك على حالك خايفة عليكي
نجمة:لا تخافي انا لازم روح......طلعت بسرعة من الغرفة زعلانة من حالها لانو عم تكذب على اختها
.........
سيلار
اول ما طلعت نجمة سكرت الباب عم اتجنب اني اتفتل بلبيت بوجود توفيق مابدي مشاكل طلعت عشرفة شم شوية هوا طلعت علحديقة كان قاسم وسيدة عم يدرسها مبينة مهتمة بدراستها كتير حلوين مع بعض و بحس انو سيدة مهتمة لقاسم ان شاء الله يكون يبادلها نفس شعورها
تسطحت عتخت و بلشت قلب بلقنوات مليت كتر رجعت طلعت لشرفة كان سيدة وقاسم مع الخيل يمكن طالعين للبساتين حبيت روح معهم صرت اشر لسيدة بس ما شافتني
طلعت بسرعة مشان لحقهم ماحسيت الا بحدا مسكني من ايدي بقوة و دفعني للغرفة كان توفيق
يتبع
الجزء العاشر amira ben

سيدة

او ما رجعنا من المشفى كنت رح روح على غرفتي بس مسكني قاسم من ايدي قلبي عم يدق بسرعة تغيرو معي عم يلبكني كتير يمكن لانو ولا مرة اهتم في و تعودت على تجاهلو طلعت عليه و انا ناطرة يحكي

قاسم: كيفك بدراسة ما ظل كتير علبكلوريا

هزيت راسي على جنب خجلانة شورح قلو اني ما بفهم شي

سيدة: الدروس شوية صعبة

قاسم بتسم: شو رأيك بساعدك

فرحت كتير ما عرفت كيف ركضت و اخذت غراضي وطلعت بسرعة لعندو صدمتو كيف رجعت بسرعة

قاسم: شوي شوي لتوقعي وين بدك نقعد

سيدة : بلحديقة الجو حلو

اول ما قعدنا عطاولة بلش يستفسر شو مو فاهمة خجلت من حالي شو قلو و لا مادة

قاسم: انو مادة ضعيفة فيها كتير بنبلش فيها

سيدة: لي بدك ياها

قاسم رفع حاجبو: كيف لي بدي ياها انتي شو المادة لي ما عم تفهميها

نزلت راسي ما عرفت شو قول

قاسم: اعطيني كشف النقاط لاعرف انو مادة نبلش فيها

طلعت عليه شو اعطيه لك على الخجلة سحبت الكشف و عطيتو ياه و انا منزلة راسي

طلع على الورقة مصدوم

قاسم: لك ولا مادة بس الانجليزي

سيدة:......

قاسم: الحمد الله الانجليزي شاطرة فيه

طلعت عليه كيف بدي قلو حتى الانجليزي و حمارة بس الأستاذ عطاني نقطة منيحة

قاسم: بنراجع مادة بمادة و نترك الانجليزي الاخير

سيدة هزت براسي ايه

قاسم: شو حابة يكون تخصصك بلجامعة

سيدة بتسمت: بدي صير دكتورة ورح فوت فرع الطب

طلع عليا و رفع حاجبو

قاسم: متأكدة مابدي احبطك بس شبه مستحيل شوفي نتيجتك بلعلوم

نزلت راسي بدو يدرسني و لايحبطني

قاسم:خلص اكيد رح تنجحي خلينا نبلش بلعلوم بما انك بدك تفوتي فرع الطب

اخذ لكتاب وبلش يشرح بصراحة شرحو كتير حلو ظليت عم اطلع عليه شو حلو لو كان استاذ بلثانوية لفهمت كل الدروس و انا عم اتخيل فيه عم يدرسني صحاني لما صرخ

قاسم:عم تفهمي عليا

هزيت راسي بسرعة ايه بصراحة ما كنت مركزة بدرس بس مركزة عليه و شو حلو

قاسم:لكان خبريني عمى الالوان وراثي ولا لا

غمضت عيوني على شو عم يحكي

قاسم:سيدة صرلي ساعة عم اشرح بلامراض الوراثية و ما بعرف انتي بشو كنتي صافنة

نزلت راسي بشو رح اصفن بغيرك لك في حدا بيفهم شرحك و انت بهلجمال

سيدة:اسفة بس ما فهمت منيح

قاسم:اذا كل هشرح و ما فهمتي كيف رح فهمك

سيدة:.....

اخذ نفس

قاسم:خلينا نروح عرياضيات يمكن يكون ابسط

بلش يشرح حاولت ركز معو بس برجع اشرد بوجهو وحركاتو

قاسم:فهمتي علي هي و هلا حلي و خبريني شو هدالة

طلعت عليه ورجعت طلعت على المنحنى لي راسموا بلورقة شوهي كأني شايفتها ايه انا بعرف اسماء الدوال بس ما بفرق بينهم

مسكت القلم وانا عم فكر وهو عم يطلع عليا مبين معصب

سيدة:دالة خطية

غمض عيونو رح يصرخ رديت بسرعة

سيدة:تآلفية.....مربع....شعاع...دالة مقلوب

قاسم:عنجد ميؤوس منك لك هي متتالية

طلعت عليه ورفعت حاجبي مستغربة

سيدة:عنجد بس انت قلت دالة

قاسم:كنت عم شوف اذا كنتي منتبها

سيدة: بتشبه الدالة عرفتها هي متتالية حسابية

طلعت عليه غمض عيونو مبين معصب

سيدة غمضت عيوني:اه ممتالية هندسية

قاسم:لك ما بتفرقي بين الدالة و المتتالية كيف رح تنجحي

سيدة:هلأ بدي اسألك شو فايدة الدوال و المتتاليات و النظريات هلخربطة لي عم يقولها طاليس وفيثاغورس

قاسم:هلأ نظريات طاليس و فيثاغورس خربطة لك هذول علماء برياضيات و الفيزياء

سيدة:علماء هن حطو هنظريات و بلونا فيها احنا ندرسها

قاسم عم يطلع عليا مستغرب

سيدة:بربك شو فايدة هدوال بحياتنا اليومية

قاسم:......

سيدة: ما الهم فايدة شي مرة رحت تشتري و قالولك سعره x‘-2x=f( x) او بدك جذر تربيعي خبز مثلا

قاسم سكر لكتاب لك شو هلغباء لي عندها

قاسم:قومي من وجهي انا الغبي لي قلت درسك مشان تنجحي

سيدة:اسفة بس والله صعبين كتير

قاسم:اذا ضليتي هيك ما رح تنجحي

سيدة:بس انت رح تساعدني

قاسم بتسم

قاسم:ايه اكيد و هلأ رتاحي شوي و المسا بنكمل

سيدة:شو رأيك نروح علبساتين

قاسم:غيري ثيابك و انا بجهز الخيل

سيدة فرحت كتير

سيدة:عنجد...قربت منو بسرعة و حطت شفافها على خدو خلاتو مصدوم بحركتها و طلعت ركض عغرفتها

.............................................
.............................................

سيلار

قلبي عم يدق بسرعة من الخوف لك شو عم يعمل كان حاط ايدو على تمي مشان ماصرخ صدري عم يطلع وينزل من الخوف جمعت كل قوتي و دفعتو بقوة عني و رفعت ايدي و ضريتو كف قوي

سيلار:لك كيف بتتجرأ تحط ايدك الوسخة عليا

توفيق:سيلار اهدي خلينا نحكي

بعدت عنو بسرعة

سيلار:مافي شي نحكي فيه

مشت صوب الباب مشان اطلع بس سحبني بقوة من ايدي و رجعني لجوا و سكر الباب

توفيق:ما رح تطلعي من هون لحتى نحكي

سيلار:شوبك جنيت لك انا منزوجة و مافيي ابقا معك بغرفة وحدة بعد خليني اطلع

توفيق:اذا بدك تطلعي بسرعة سمعيني
سيلار:اذا ما فتحت الباب رح صرخ و خلي الكل يجي لهون واذا عرف سيد تخيل بس شو رح يصير

توفيق:صرخي شو ناطرة انتي بغرفتي ورح قول انك انتي اجيتي لعندي

سيلار:حقير

توفيق اخذ نفس:سيلار خلينا نحكي

سيلار:مافي شي نحكيه

توفيق صرخ:مبلا في اول اشي كيف تتزوجي سيد

رفعت حاجبي و بلشت اضحك بقهر

سيلار:ههههههه لك بدل ما حاسبك جايي تحاسبني

توفيق:ايه رح حاسبك ليش تزوجته لسيد

سيلار:لك بعد ما تركتني بيوم عرسي و كنت رح انفضح عم تحاسبني

توفيق:لك بعثتلك مسج مشان تأجلي العرس و انتي

صرخت بوجهو

سيلار:بأي حق عم تحكي و تحاسبني بأي حق

توفيق:مبسوطة معو

سيلار غمضت عيوني

سيلار:ايه كتير مبسوطة و الحمد الله انك تركت العرس و تزوجتو هو

توفيق:لهدرجة كرهتيني

سيلار:لما تفضل دراستك عليا

توفيق: انا كنت مفكر مستحيل تتزوجي غيري سيلار: وهلأ فتح الباب بدي اطلع ما بدي حدا يشوفني و يفهمنا غلط

توفيق: يعني ما في امل

طلعت عليه مقهورة و معصبة

سيلار:عن اي امل عم تحكي لك انا متزوجة و مستحيل غير سيد بواحد مثلك

هلكلام خلاه يعصب و ضربها بقوة علباب

توفيق:واحد مثلي ضليتي مو اربع سنين

دفعتو بقوة لعبد عنها

سيلار:لاني كنت غبية

و مرت من جنبو و طلعت من الغرفة بس لحقها و مسكها من ايدها

توفيق:مافيكي تنسيني بس عم تكابري

سيلار كنت رح رد عليه بس سمعت صوتو

سيد: شو صاير هون

سحبت ايدي بقوة منو

سيد: سيلار على غرفتك

سيلار نزلت راسي و مشيت بسرعة ناح الغرفة

.........................
.........................

سيد

كنت بالمكتب عم راجع بعض الامور طلعت من المكتب بعد ما كملت لقيت سيلار وتوفيق بوجهي ماسكها من ايدها حسيت بدمي عم يغلي لك شو عم تعمل معو غمضت عيوني مشان هدي حالي اول ما مشيت سيلار طلعت على توفيق

سيد:شو كنت عم تعمل مع مرتي

بتسم على جنب و حكا

توفيق:مرتك لك هي كانت خطيبتي
سيد:بس هلأ صارت مرتي
توفيق معصب:لو ما تركتها ماكانت صارت مرتك كانت هلا زوجني انا وبغرفتي انا و بتختي انا

ما قدرت اتحكم بأعصابي كلامو عصبني اكتر ما عرفت كيف هجمت عليه ما وقفت لحتى خلصو عاصم من بين ايديا

عاصم:سيد خلص تركو رح تقتلو

سحبني بقوة للمكتب و انا عم اتحلف بتوفيق

سيد:بقتلك يا كلب يا حقير اذا ما بعدت عنها ما تنسى هي بتكون مرتي

اول ما فتنا علمكتب دفعني عاصم لجوا

عاصم:اذا كنت رح تتصرف هيك ليش لتلغي المنحة تبعو كنت تخليه بعيد

سيد:.........

عاصم:فهمني بس ليش رجعتو

سيد:بدي اتأكد من شي براسي

عاصم:بدك تتأكد اذا سيلار لساتها بتحبو

سيد:.....

عاصم:عنجد انت مجنون و فرضا لساتها بتحبو رح طلقها

طلع عليه و عيونو حمر من التعصيب

سيد:بطلقها مشان تروح الو بفضل شوفها ميتة على انها تكون مع غيري

طلع و ضرب الباب بقوة

عاصم بتسم:والله و وقعت يا سيد

...........................................

...........................................

سيلار

نظرت سيد بتخوف ضليت رايحة جاية بلغرفة خايفة كتير يا ربي و ما بيفهم شي لي شافو غلط و انا رايحة جاية سمعت صوت الباب نفتح بقوة طلعت عليه مثل الثور الهايج

سيلار:سيد سمعني

رفع ايدو مشان اسكت

سيد:شو كنتي عم تعملي معو

سيلار:..... ماقدرت احكي من الخوف

صرخ و ضرب الكاس لي كان عطاولة جنب التخت

سيد:احكي احسن لك بلش صبري ينفذ

سيلار:انا انا كنت كنت طالعة لبرا لعند سيدة و قاسم و و و

سيد غمض عيونو من التعصيب

سيد:انا سألتك عن توفيق مو عن الزفت سيدة و قاسم

رجعت خطوتين لورا من الخوف

سيلار:ايه بس انا انا لما كنت طالعة هو مسكني و فوتني لغرفتو

قبل ما كمل كلام كان ضرب الطاولة برجلو وصرخ

سيد:كنتي بغرفتو

سيلار:....... كنت عم ارجع لورا من الخوف

بحركة سريعة كان مسكني من شعري و سحبني لعندو

سيد:رجعي عيدي كاني ما سمعت منيح

سيلار بلشت دموعي تنزل من الخوف

سيلار:والله مو انا رحت لعندو والله

بس سكتني لما صرخ

سيد: كنتي بغرفتو بتعرفي شو معناتو هشي مرتي انا بغرفة رجال غريب

سيلار:..سيد..والله.... هو هو مسكني و سحبني للغرفة

ضغط على شعرها اكتر لتوجعت و رفعها من شعرها

سيد:شو صار بلغرفة

سيلار:والله ما صار شي بس حكينا

صار يتضحك متل المجنون

سيد:هههههههههه حكيتو بس لك احكي شو صار

سيلار:سيد صدقني انا مستحيل خونك او

قبل ما كمل كلامي دفعني عتخت بقوة

سيد:اذا مفكرة رح طلقلك و ترجعيلو عادي و كمان ولساتك بنت هي نسيها نهائيا ما رح تطلع من هلبيت الا علمقبرة و توفيق الحقير حسابو عندي

سيلار كنت رح احكي بس وقفني لما نزل بجسمو على جسمي حاولت بعدو بس بدون فايدة

سيد
2024/09/28 16:21:23
Back to Top
HTML Embed Code: