Telegram Web Link
عملتها بسرعه وشفتو قاعد ع الارض وناطرني اخد عني الصينيه وقعدت حدو
وائل:شغليلك اغنيه
سمرا:شو بتحب
وائل:على زوقك
سمرا:ماشي
وائل:شو سادة😂
سمرا:اي معاد انسى خلص
وائل:وانتي سادة
سمرا:بدي جرب اشربها متلك
وائل:مع اني حبيتها حلوة😉
يمرا:اي خلينا نفوت بالدغري
وائل:😣😣انو دغري هاد
سمرا:بخصوص لحكايه
وائل:انو حكايه
سمرا:الي خلتك تفوت لعندي بدون ما استأذن
وائل:من حظي😂😂
سمرا:😢يعني شفتني
وائل:كنتي عم تنزلي لبلوزة ما لحقت
سمرا:😒😒مبسوط بحالك كمان
وائل:😂اي خليني كفي
سمرا:اي
وائل:انا قبل سافر كان في صبيه هون تشتغل اسمها مرفت اكيد اسمعتي فيها
سمرا"رفعت راسي بعفوية"لا ما سمعت عنها
وائل:😍انا بحكيلك عنها...بتتزكري وقت وصلت وغمرتك
سمرا:استغفر الله العظيم 😡
وائل:😍لا تعصبي هلا بجن عليكي ها
سمرا:كمل😑
وائل:انا افتكرتك هي ....
سمرا:بتحبها يعني
وائل:لا شو حبها كنت اتسلا فيها
سمرا:كمان
وائل😂شو اعمللها هي عرضت عليي وانا لقيتها شغله بتسلي وعندي بالبيت ايمتى ما طلبتها تكون عندي
سمرا:اي والمعنى
وائل:انا فقدت فلاشه كومبيوتري
سمرا:اي
وائل:هي فيها شغلات بتخصني انا وما فقدتها الا قبل سافر بكم ساعه وما لحقت شوفها لواجهها فيها وما صارلي فرصه لفوت فتش بدي منك دورلي عليها
سمرا:طيب شوفيها
وائل:شغلات بتخصني
سمرا:ماشي ويمكن اخدتها
وائل:لا الي فهمتو انو ماما قلعتها فجاة
سمرا:ليش
وائل:فقدت مصاري وهي طلعت اخدتهن
سمرا:وحرميه كمان
وائل:هي القصه وما فيها
سمرا:اي خلص لا تحلف سدءتك
وائل:😂كمان
سمرا:ما بدك تنام
وائل:نعسانه انتي
سمرا:بدك الصراحه مستحيل اغفى الا لبعد الفجر
وائل:ليش
سمرا:حتى لو كنت تعبانه ما بقدر نام ولو كنت مغمضه بكون فكري شغال وازا شربت قهوة مستحيل غمض
وائل:😂وشو السبب
سمرا:مابعرف
وائل:هي امك بتكون سهرانه وهي حامل فيكي😂
سمرا:😂😂بتعرف ما بحب اغلط عليك
وائل:ليش
سمرا:بتضل انت البيك وانا الخدامه
وائل:😂لا يا ستي اغلطي انا معتبرك رفيقه ما بحب هي شغلت بيك ومدري شو وبكره التعالي
سمرا:ييي شو متواضع
وائل:اي لكن ....بعدين شو بينقصك لتصيري متلي
سمرا:شوية مصاري😂
وائل:😂شو حبيتيها سادة
سمرا:لا😣😣مرة كتير
وائل:😂الحق عليكي ...كنت عملتيها متل ما بتحبي
سمرا:كرمالك انا
وائل:يعني هلا ازا دخلتي لغرفتك ما بتنامي
سمرا:لا
وائل:شو رأيك نطلع مشوار
سمرا"هلا
وائل:اي هلا بتكون الكافيهات هلا اشتغلت مناكل شي بارد او ذرة شو ما انتي بتحبي
سمرا:لا صعب كتير ...وما بحب
وائل:يلا خلصيني انا راح انطرك بالسيارة بدلي اواعيكي
سمرا:لك وائل
ما بعرف كيف غلطت وندهتلو باسمو بس هو جلسني غصب عني ومشي
وائل"شايفه ما احلاكي وانتي عم تندهيلي هيك باسمي
سمرا:مافيني روح
وائا:يلا لا تتأخري
سمرا:شو عنيد😡
تركني وفتح السيارة وانا اخدت الفنجانين وبنفس الوقت مترددة وين بدو ياخدني بعد نص ليل
حضرت حالي البست بنطلون ابيض وبلوزة خمريه وجاكيت اسود وسكربينه وفردت شعري وتمكيجت اكيد واخدت الموبايل والشنته وطلعت تسلل كان عم يدخن ومشغل اغاني
وائل:جاهزة
سمرا:اي اكيد ...مع اني ما اقتنعت بالفكرة
وائل:راح تدعيلي بعد هالمشوار
سمرا:😂😂اي انشالله
وائل:ليكي بدي اطلب منك طلب بتمنى ما تخجليني
سمرا:لا انت بتامر بس ضمن الاصول
وائل:بدي تعتبريني رفيقك وبس انسي اني وائل اتفقنا
سكتت وابتسمت 😍حبيييت الفكرة كتير
وائل:شووو
سمرا:ماشي
وائل:اول شرط تندهيلي باسمي
سمرا:ماشي
وائل:يلا سمعيني بروفه صغيرة
سمرا😂وائل
وائل:اي هاااا هلا اعجبتيني ...شو سمعك
سمرا:على زوقك
وائا:منبلش مع حسين الديك
سمرا:اي وبعدها وفيق حبيب
نص ساعه تقريبا بس تفتيل بالشوارع وصوت الاغاني مقبول يعني عم نسمع بعض وعم نضحك ونمزح وعم يعرفني على بيوت قرايبينو وشعري عم يطير بشكل عشوائي من الهوى وما قبل يسكر الشباك 😂😂للجكارة وعم يغني مبسوط
سمرا:وائل بربك بردت انا
وائل:طيب راح اصفط هون
سمرا:اي بس كانو في ناس
وائل:متل حكايتنا هدول
سمرا:😯كيف يعني
وائل:صايعين
سمرا"😂نحن صايعين
وائل:راح جبلك شغلة ما بتاخر
كنت عم راقب الشارع ما غاب كتير شفتو طالع الجزدان وعم يحاسب رجعلي دغري ما كان ماسك شي
سمرا:شو جبتلي😢
وائل:احزري
سمرا:😂عجزت
كنت عم اتلفت لشوف البياع شو معو طلعت من الشباك وطل بوشي رجال ختيار نقزت منو وانخطف لوني واطلعت بوائل
وائل:خير يا عم شوفي
كان عم يحكي حكي مو مفهوم ما بعرف كيف فهم عليه وائل
وائل:سيكارة بدك....خود هاد الباكيت ...ادعيلي
كان لسى قلبي عم يدق وخايفه
وائل:ليش ارتعبتي
سمرا:ما بعرف بس خوفني
وائل:انا معك ليش خفتي
سمرا:يمكن.....لانو محروق
وائل:اي ولو ....عادي ما بدها كل هالرعبه انتي مانك شايفه كيف اصفريتي😂😂
على فكرة قلبك عم يرجف
سمرا:اسكت وائل خليني استجمع قواي
وائل:😂😂بامرك انا
سكت وانا سكتت غمضت عيوني لأهدا واستوعبت انو ختيار مو ذنبو يكون وشو مشوه من الحرق بلعت ريقي وفتحت عيوني وشفت وردة حمرة بتاخد العقل قدامي
سمرا:شو هي
وائل:وردة ...حلوة!!
سمرا:اي حلوة
وائل:خديها هي الك
سمرا:شو المناسبه
وائل:كل البنات بيحبو الورد
سمرا:مافي داعي ...
وائل:اعتبريها من بيان
سمرا: 😷شكرا
وائل:لهدرجه بتعزيه
سمرا:...
وائل:ليش بتحبيه حابب اعرف السبب
سمرا:...
وائل:هو بحبك قد ما بتحبيه انتي..
سمرا: ...
وائل:وهو اكيد بيحبك
سمرا:ليش عم تسالني
وائل:اساله كوني رفيقك
سمرا:ما عندي اجوبة حاليه
وائل:شو الي خلاكي تحبيه
سمرا:ما بعرف
وائل:طيب شو المواصفات الي بتحبيها تكون بشريك حياتك
سمرا:الصدق.....الاخلاص....الحب....واكيد انو نستوعب بعض
وائل:ازا بيان خانك في احتمال تسامحيه
سمرا:لا ....الا الخيانه
وائل:خدي الوردة ...هي رعبون الصداقه
سمرا:شكرا
وائل:عفوا.........سمرا
سمرا:نعم
وائل:اسمك لابقلك كتير
سمرا:😂😂اندهلي سمورة وما تندهلي سمرا بكرهو للأسم وبس حدا يندهلي فيه بيجي عبالي اقتلو
وائل:😂😂مو مشكلة بكرة بتصيري تعشقيه
سمرا:😣😣لا بكرهو
وائل:نرجع ع البيت
سمرا:والكافيه
وائل:هلامافي كافيهات....😂
سمرا:ضحكت عليي
وائل:في ملاهي ليلية
سمرا:😂كتر خيرك
وائل:خلص الك عندي عزيمه هنيك
سمرا:😂لازم والله
وائل:ما شميتي الوردة
سمرا:بتجنن
غمزني بشقاوة وانا ما اقدرت فرطت ضحك عليه كنت مخربطه بالمشاعر يعني لو بيان الي حدي ما كنت هيك مجنونه حدو
شغل السيارة وكان عم يسوق بهدوء لوصلنا ع البيت وكل واحد فات باتجاه نزلت للغرفه بسرعه بدلت تيابي وتمددت وكانت الوردة بأيدي وعم شمها
---
من الصبح حضرت لفطور افطرو وجهزو حالهن للعزيمه ونحن اخدنا الازن بدنا نطلع مشوار ضل وراي لعرف وين بدنا نروح وحسيتو انبسط انو ما راح التقي ب بيان قضينا نهارنا بالحديقه وكل شوي اشرد وحبيت اشتريلو هدية رعبون الصداقه متل ما اهداني وردة بس راح خلي هديتي الو مميزة
سمرا:حابب جبلو هديه ومحتارة شو هو بيحب
ربا:الشباب بتهتم بالساعات
زينب:في ساعات بتكون محمولة وبتقدري تحطي عليها صورتك وصوتو من فترة شفت اعلان معروض ع الفيس وهنن بصممولك الصورة انتي بس بتبعتيها للصور
سمرا:ابعتيلي الايميل بسرعه
ربا:فكرة حلوة عنجد
سمرا:وضروري صورتي وصورتو
ربا:لا صورتو بتكفي او صورتك لحالك ليتصبح فيكي ويتمسى فيكي
سمرا:بفكر فيها
تغدينا شورما والمسا رجعنا ع البيت وحكيت مع صاحب المحل ووصيتو على الساعه تكون دهبيه واول ما يفتحها راح يشوف صورتو واكيد راح تكون ذكرى حلوة مني بس من وين راح جيب صورة ل وائل مافي غير دور على لفلاشه ازا قدرت لاقيها عفست الغرفه وانا عم دور وبالاخر رفعت طرف السجادة ولقيتها لونها سودة وصغيرة بس كيف بدي افتحها دورت بين اغراض الصبايا وجبت الوصله الي راح وصلها بتلفوني .....تحمست كتير وقت فتحتها وبلشت اتفرج على صورو 😍مو لحالو في صور عائلية ومقاطع فيديو وصور سياحية اخترت احلى صورة مبتسم فيها وباينه غمازاتو فيها وملامحو واضحه حفظتها بتلفوني وبعتتها لصاحب التصميم وحكالي انو التوصيل للبيت مجاني 😂😂الله ما بدو يخسرني وكوني لقيت لفلاشه راح اطلع لغرفتو واعطي اياها بيكونو وصلو من العزيمه دقيت الباب وفتحلي كان مو على بعضو مزعوج وانا دغري اختصرت
سمرا:تفضل لقيتها
وائل:😊عنجد شكرا الك...وين كانت
سمرا:تحت طرف السجادة
وائل:يسلمو
سمرا:ايديك
تركتو ونزلت بسرعه ....شو الي زاعجو بهيك وقت اكيد زيارة بيت عمو شكلو ما بيحب يزورهن او متخانق مع المدام او البيك ويمكن من هي الي بتحبو .....

وصلت لهديه والعلبه بتاخد العقل وفتحتها وشفتها اكيد راح تعجبو ضبيتها بالشنته واستنيت لحتى الجو بالفيله هدي واطلعت لاعطي اياها دقيت الباب وسمحلي فوت
وائل:اهلا سمرا....شوفي
سمرا: ما بعرف شو احكيلك
وائل:شوفي
سمرا:بس ما بدي تخجلني
وائل:😂ماشي
طالعت العلبه من ورا ظهري واعطيتو اياها مسكها واطلع فيني
وائل:شو هي
سمرا:هديه....رعبون الصداقه
وائل:افتحها يعني
سمرا:اكيد
ما كنت بدي يفتحها قدامي لاني بخجل منو ويمكن تكون عاديه بالنسبه الو وقت شافها وفتحها انبسط كتير
سمرا:حلوة
وائل:بتجنن متلك....بس ما كان في داعي
سمرا:لا بلعكس الها داعي
وائل:هيك راح تضطريني اشتريلك شغله 😂
سمرا:بلا غلاظه....شو هي وحدة بوحدة
وائل😉هيك شي ...شو عندك هلا
سمرا:مافي شي ....
وائل:لكن بدي تلعبي معي دك بليستيشن راح موت من الملل
سمرا:😟انا
وائل:اي وين المشكلة
سمرا:لا ما بيصير والمدام بتبهدلني
وائل:انا طلبت منك وبعدين هلا وقت القيلولة عندها اقعدي لشوف
سمرا:ما بعرف العب انا
وائل:انا بعلمك
سمرا:لا تسكر الباب
وائل:خلص مردود هيك ...لك جدبة ما راح باكلك والله
سمرا:مو هيك
وائل:حاجتك حكي يلا اقعدي
سايرتو مع اني ما بعرف للعبة هي وبحسها للشباب قعدنا ع لمخدات بالارض وشغل هو واعطاني اليدة وعلمني عليها
سمرا:وائل وازا حدا شافنا
وائل:😂شو عم نعمل ليش
سمرا:بتزعل المدام ويمكن تقلعني
وائل:انا بحكيلها انو انا جبرتك تلعبي معي لانو انا عنجد سمرا مالل ولو جابر فاضي كنت جبتو ولعب معي
سمرا:بس انا ما بعرف
وائل:مو كيميا هي لعبه
سمرا:😡يمكن اخسر
وائل:عادي شو بدي اشمت فيكي😂
سمرا:مو مشكلة بس بدك تعلمني منيح
ضيفني علكه ما بعرف شو الها داعي
سمرا:ما بحب العلكه انا
وائل:شاركيني مو حلوة ما ضيفك
سمرا:العلكه للنسوان مو الك😂
وائل:بربك😂....بلش الدك......هاد تعليم التاني في شرط
سمرا:😱شرط شو
وائل:مستحيل اقبل العب بدون شروط ازا انا خسرت انتي بتحطي عليي شرط ولازم نفذو وازا انا خسرتك راح اشرط عليكي
سمرا"😟ويمكن يكون الشرط مو منيح او قليل ادب انا هيك حاسه
وائل:العبي وتعلمي احسن ما تخسري
علمني وكان عم يحاول يخسر هيك حسيت وانا دغري تعلمت اصلن بموت بالالعاب بس هيك ظروفي شي ربع ساعه وعم نتخانق على ادق التفاصيل بالمزح اكيد ......وبلش اللعب الجد وكنت حاسه بالخسارة كان شادد همتو وعم يلهيني ويضحكني ويضيعني باللعبه وبوقت دوري يكون يتصفن فيني وانا عصب عليه ولا عبالو فرطان ضحك
سمرا:انا مليت
وائل:كملي وبلا مهيصه
سمرا"بربك وائل...بتعرف صوت المدام عم تندهلي
وائل:بقفل الباب هلا
سمرا:😡هيك لكن
وائل:هيك هيك خسرانه ركزي
سمرا:😡كانك غشيتني
وائل😜انا
سمرا:😬اي انت لكن انا
وائل:انا علمتك ما عليي ذنب
سمرا:اسكت .....خلص
وائل:المشكلة الشرط صعب وقعتي يا سمرا والله
سمرا:باقي دقيقه لا تفرح
وائل:جاهز لنفذلك كل شروطك بس النقاط لصالحي
سمرا:هس
وائل:زعلان عليكي 😂قلبي عم يوجعني
خسرت وهو انتصر
سمرا:ما راح اقبل الشرط ازا صعب
وائل:😉لفكر فيه
سمرا:انا رايحه وبس تفكر اندهلي
وائل:لااا ما اتفقنا
سمرا:خلصني
كان شارد وعم يفكر منسجم وطلع فيني وكأني فريستو
وائل:جاهزة
سمرا:😡بخاف انا
وائل:ما راح المسك شرط سهل
سمرا:😐شو هو
وائل:تاخدي العلكه مني
سمرا😝😝ايع
وائل:والله هاد شرطي
سمرا:بالله شو انا بقرف من حالي
وائل:ما بعرف دبري حالك
سمرا:من كل عقلك وائل 😡😡
وائل:😂
سمرا:انت بتقبل تاخدها مني
وائل:اي عادي شوفيها هاتيها
سمرا:ايييع بربك وائل تحل عني
وائل:خديها براحتك احسن ما اجبرك عليها
ما رديت عليه وقبل اوقف مسكني
وائل:ما بتطلعي الا لتنفذيه
سمرا:شي بيقرف شرطك 😝ايع شو هاد من وين بتجيب هالافكار حرام عليك وائل والله انا ما بقبلها
وائل:انا بقبلها يلا بسرعه
رفضت كتير وبلشنا نتخانق على الشرط وهو عم يفتحلي تمي بالغصب لحتى نفذ الشرط وسكرلي تمي بأيدو
وائل:😂😉😂😂خسرانه
سمرا:😷😷"كنت عم سب عليه وما اقدرت بعد حالي عنو عليه عزم يا لطيف
وهو فرطان ضحك دفشتو لبعد عني وكان شعري مخبوص خبص منو نفضت حالي ووقفت وبزقتو من تمي
سمرا"😭😭والله كنت حاسه اني وقعت
وائل:😘 بتجنني وانتي معصبه
سمرا:😷احكيلك شغله
وائل:😂نوريني
سمرا:الله يلعنك
وائل: 😂مسكينه بينشفق عليكي
مسحت تمي وطلعت وكأني كاينه بمعركه زبطت حالي ع الباب واطلعت فيه وغمزني وانا زورتو ونزلت وانا عم رتب شعري لانو الي ما بيلاحظ راح يلاحظ دخلت للحمام غسلت وشي وتمضمضت "الله يلعنك قرف شو عمل هاد المجنون "
اول ما دخلت الغرفه
زينب:تأخرتي عندو
سمرا:😡شو دخلك انتي
ربا:شو بدو منك
سمرا:😬انا رحت لعندو مو هو ندهلي
زينب:بتعرفي سمرة لو ما بتحبي بيان كنت شكيت انك معجبه فيه
سمرا:اي هو من ناح بينحب😷😷بينحب
ربا:😂عم تتمسخر
وقفت شوي وما عجبني وضع المسخرة وطلعت للمطبخ وقعدت ع الكرسي وحطيت راسي ع الطاولة ارتاح شوي منو وقاطعتو للمشكلجي والحقير وكل ما اتزكر شو عمل معي هاد تالت فصل بيعملو مو منيح معي كيف بيحط هيك شرط لو قبلت فيه احسن ما كان حبسني بين ايديه 😣لا مو بين ايديه كنتي بحضنو يا مجنونه 😭😭والله انو ما بتفرق معو غريبه قريبه للافندي وبيان لك هبلة كانك نسيتيه من يوم دخل هالشخص لحياتك 😡معقول في شخص بيعوض مكان شخص....بس انا بحب بيان مو هاد....وائل .....اف منو هالمجنون....شو بيحس وهو عم يعمل فيني شغلات متل هي....ما بيحس اكيد
وقت العشى ما رضيت اطلع هالمرة عنجد ولحمار ما بيوقع مرتين معو اول مرة بلغلط وتاني مرة بلغلط بس هالمرة هو مستقصد اكيد حطيت كاسه الميي للمدام وغمزني وانا رفعت حواجبي مستغربه ورفعلي حواجبو عم يجاكرني وانا عملتلو اشارة اني قرفانه منو
بعد العشى رتبت المطبخ وركض ع الغرفه قبل شوفو من جديد
سمرا:زينب انتي من زمان هون صح
زينب:من سنتين
سمرا:هلا السيد وائل بيتوتي هيك من زمان
زينب:بدك الصراحه لا ....بعد ما رجع من السفر متغير كتير سهراتو خفت وكلشي فيه مو متل قبل
سمرا؛😑كيف كان قبل
زينب:كان ما يهدا بالبيت واحيانا يغيب باليو واليومين ....بس مرة سهر مع رفقاتو ب الكبريه وهنيك الافندي كان سكران وحمل الرقاصه واجى حبيبها وعفسو وعفس جابر معو وانقضت بالمخفر ومن بعدها البيك هددو وهو وعدو انو معاد يشرب ولا يسهر بالكبريه
سمرا😥مشالله ماضيه بيجنن
زينب 😂هي ما بتعرفي شو عمل مع مرفت
سمرا:مين هي
زينب:هي كانت قبل تكوني انتي
سمرا:شو عمل
زينب:كان اخد راحتو معها وهي ما قصرت معو كمان وكتير اتسمع عليهن بغرفتو
سمرا:كمان
زينب:اي وبعدها المدام شكت فيهن والست مرفت قبل تتقلع سرقت مصاري
سمرا:.....
زينب:ليش عم تسالي وليه
سنرا:😇عم لاحظ انو بيتوتي بس
زينب:بكرة بيرجع لطبعو
سمرا:يمكن
------'-
كنت كل ما شوفو اهرب منو ويحاصرني بشي مكان ليحكي معي كنت طالعه من المطبخ بدخلتو هو ودغري انسحبت وعلى اساس بدي ارجع للغرفه ومسكني من ايدي
وائل:ارحميني وليه
سمرا:بالله شو انت حل عني
وائل:لسى زعلانه 😂
سمرا:شو رايك انت
وائل:انا اسف ...معاد عيدها والله
سمرا:اي الله يسمع منك
وائل:سمرا
سمرا:خير
وائل:كيفك انتي وبيان
سمرا:😕مناح
وائل:ما بتشوفيه
سمرا:مو كتير
وائل:ماشي.....اطلب منك طلب
سمرا:شو هو
وائل:اليوم عندي سهرة مع رفقاتي
سمرا:وانا شو دخلني
وائل:انا عشقان رفيقتي وتخانقت معها وحابب ترجعلي
سمرا:😬لحد هلا ما فهمت شو المطلوب مني
وائل:بدي تروحي معي حابب جاكرها فيكي
سمرا:لا اكيد ما راح ارضى خود ربا او زينب شو شايفني ممسحتك يا افندي
وائل:الله يسامحك ....
تركني وهو زعلان...ما كفيتلو البهدلة وطلع لغرفتو وانا طلعت لغرفه المدام شوف شو بدها مني طلبت مني قهوة الها وللبيك ومن هبلي دقيت الباب لاشوف بدو قهوة فتحلي وزورني
سمرا:بدك قهوة
وائل:لا ما بدي
سمرا:كرمالي😂
وائل:ما بدي
سمرا:😂بتوفر😂😂
تركتو ونزلت عملتها ورجعت قدمتها للمدام وبطريقي لفوت جاكرو بس شافني انبسط
دخلت بدون ما دق الباب
وائل"اجيتي بوقتك
سمرا:شوفي
كان ماسك كم قميص وبنطلون
وائل:شو البس هاد الكحلي ولا البيج
سمرا:هاد البيج مع القميص الكحلي حلو
وائل:والبس عليه بوط الابيض ولا الاسود
سمرا:لا الابيض اكيد
وائل:غيري رأيك وروحي معي بتغيري جو
سمرا:مستحيل
مسكني من ايدي وبعيونو عم يتوسلي وقعدني حدو ع التخت
سمرا"شو هالحركات استاز وائل
وائل:بربك توافقي
سمرا:ما بحب .....طيب وين السهرة
وائل:بالديسكو
سمرا:😃عم تمزح
وائل:مو هلا لبعد لطنعش
سمرا:....ما بعرف
وائل:ما بتندمي وراح ننبسط
سمرا:ويمكن ما يعجبني الوضع ويمكن تتحركشني
وائل:حبيبتي احلى منك بس لرجعها الي
سمرا:كتير حلوة
وائل:اي بتجنن ....
سمرا:خلص بفكر وبردلك خبر
وائل:لا وافقي امانه
سمرا:بس ازا ما عجبني الوضع دغري بترجعني
وائل:ولا يهمك خلص
فكرت منيح اني روح معو وعنجد حابه غير جو وازا انا معو ما راح اشرب ولا شي بس بتفرج عليهن كتير بشوف بالمسلسلات كيف بيكونو عم يرقصو ومبسوطين مع بعض بعد ما نامو شافني بالمطبخ وحكالي ناطرك بالسيارة وانا دغري دخلت لجهز حالي البست بلوزة بيضة وبنطلون اسود واخدت جاكيتي معي وطلعت معو بالسيارة كان لابس الي اخترتلو اياهن وطول الطريق كان عم يحكيلي شغلات وعم يقدم اعتذارو لوصلنا عند الباب طلب مني انو نفوت ماسكين ايدين بعض وما هضمت الفكرة بس شو اعمل العرض والنظرة كانت مغريه وما حبيت خجلو ودخلنا سوا وبالضجه سالتو
سمرا:مين حبيبتك منهن عرفني عليها
وائل:راح عرفك عليها اليوم اكيد
سمرا:ماشي
عرفني ع الكل وكنت مستغربه الجو وهنن عيونهن عليي عشرة على عشرة وانا ما عرفت الا جابر وحسام كان في بيناتهن اشارات وغمز ماني فهمانه شي وكنت عم شوف الصبايا لاعرف مين منهن عشيقتو اي كلهن حلوات وكلهن عيونهن على بعض كيف بدي اعرفها ما قبل يشرب ولا حتى ضيفني شكلو مقاطعو كرمال اهلو الجو حماس وانا عم اتفرج على الشباب والصبايا كيف عم يتمايلو
وائل:حلو الجو صح
سمرا:بيجنن
وائل"😂لا كلو ولا تنجني
سمرا:امانه عندي فضول اعرفها
وائل:احلى الموجودات
سمرا:كلهن حلوين
وائل:انيقه ومرتبه
سمرا"😡تعجيز
وائل:يمكن ارقص معها بس لتصالحني
سمرا:يعني هلا هي بتكون متجاكرة مني
وائل:اي اكيد ....
سمرا:حرام تعزبها ازا بتحبها
وائا:لعلمها انو بدوني ما بتقدر تعيش
سمرا:😂
وائل:اي عنجد
سمرا:بس هيك
وائل:اي ولخليها تعشقني طول العمر انا بعرف الصبايا كيف بفكرو ازا وحدة عوضت مكانهن
سمرا:لنشوف
وصلتو رساله وبعد التلفون عني وهز براسو وابتسملي وقرر انو ننتقل من المكان قعدنا مو على كراسي عاليين على كنبايات مريحه وهيك صارت الساحه فاضيه وحط ايدو على كتفي قبل اعترض"بس ثواني وانا راح بعدها لا تدايقي
سمرا:شو بتحمل منك بس
انسجمت بالجو من جديد وكنت عم اتامل الموجودين شباب صبايا ولاحظت انو في شخص انا بعرفو منيح فتحت عيوني على وسعهن وشفتو😱بيييان اي اي بيان قاعد حد صبيه شقرا وعم يشرب ويضيفها تسارعت دقات قلبي وحسيت حالي عم صب عرق
سمرا:شو رايك نمشي
وائل:خلينا مبسوطين
سمرا:مابعرف حاسه حالي مو مرتاحه بترجاك خلينا نمشي
وائل:شو صرلك من شوي عجبك الوضع
سمرا:ليك بروح لحالي ازا ما بترجعني انت
شفتو عمل اشارة للشب غريب وشكلو همس لبيان شي والتفت عليي وقع قلبي من مكانو وكاني وقعت بفخ من تدبير وائل وبيان وقف بيان والي حدو وقفت وشكلها بتعرف وائل
سمرا:انا رايحه
وائل:استني لحظه
كان بيان جاي صوبنا وانا ما تحملت شوفو اخدت الشنته ودغري طلعت باتجاه معاكس وعم اركض بسرعه وانا عم فوت من مكان لمكان وتهت بين الجموع لوصلت لطريق الحمام وانا عم ارجف شفت شب جاي ورحت اسالو عن مخرج هالمكان وطلع سكران وبلش يتحركش فيني وانا عم اصرخ عليه وابكي ما بعرف شو صرلي وكاني عم دوخ او الارض عم تبرم فيني وشفت وائل ماسكو وعم يضرب فيه ورفقاتو هدوه مسك ايدي ليهديني وانا بعدت ايدو عني دغري وشفت كمان بيان جاي لعنا
سمرا:بعد عني لو سمحت
وائل:هاد الي بتوثقي فيه
سمرا:ما بوثق بحدا ...بعد عني
دفشتو ومشيت بشكل طبيعي ودموعي متل الشلال مكسورة منو ومن بيان ......شو انا للتجارب .. . ما حكالي انو هو جاي ليكشفلي حقيقه بيان انا على نياتي وهنن بياكلوني لحم وبيرموني عظم بيان اخد مني بوسات لشبعان ولسى على رقيبتي معلمه كل بوسه واختها ووائل ما قصر فيني ولو بعطيه انا فرصه ما بيقصر راح يعمل فيني كل شي بيريحو طلعت من باب الديسكو ووقفت تكسي لفني لعندو بيان وبعصببيه كبيرة وعيونو متل الدم بيرعب ووائل بعدو عني بعصبيه اكبر وانا ولا مرة تخيلت انو ممكن تنين يتخانقو عليي بلشت معركه الكلام وهنن ماسكين بعض
وائل:لا تلمسها
بيان:شو دخلك انت فيها ليكون اخوها
وائل؛مين انت ليش بصفتك شو منعفل
بيان:ما بدي شوهلك وشك روح من قدامي لشوف
وائل:اخر همي تهديدك عن سمرا بتبعد من حالك وما بدي شوفك عم تتعرضلا
بيان:لا ......انا بكون حبيبها ...احكيلو سمرا
سمرا: ....
وائل:هي مخدوعه فيك مو اكتر وانا جبتها لهون بس لتكشفك على حقيقتك يا حقير
وبلشت لمسبات شي بخجل بيني وبين حالي ما بقبل احكي هالكلام وعم يصرخو على بعض تركتن وكاني تايهة مضيعه العنوان ما عم شوف الا دموعي الرؤيا شبه معدومه وقلبي كأنو حدا عم يشد عليه بايدو اسمعت صوت واحد عم يندهلي
جابر:اطلعي سمرا انا راح وصلك
سمرا:بروح لحالي روح خلصهن من بين بعض قبل يصير جريمه
جابر:ما بيصر تروحي لحالك اطلعي
سمرا:روح من وشي
جابر:هون مافي تكاسي وكل تكسي بتمرق ما راح توصلك ع البيت
سمرا:شو قصدك
جابر:هون التكاسي بتشتغل شغلات مو منيحه
سمرا:.....
جابر:اطلعي بسرعه
اطلعت معو وكنت عم ابكي وما سدءت ايمتى وصلنا ع البيت صفط وائل سيارتو قدامنا ونزل منها وانا نزلت وما اطلعت فيه
وائل:سمرا.....خلينا نحكي ......ما بدي المسك كرمال ما تزعلي
سمرا:بيكفي....بيكفي وائل خلص خلص انت دمرتني .....كسرتني
وائل:انت هيك راح تفكري بالبدايه بلعكس انا نورتلك طريقك...انا ما بدي تغرقي معو .....انا بعرف انو كان عم يعرض عليكي تروحي معو على الشقه ......سمرا انتي ما بتستاهلي الي صار معك ....
سمرا:انا بس اهدا بحكي معك اتركني
دخلت من الباب الخلفي ودغري ع الحمام غسلت وانا عم ابكي ومنهارة يمكن ما توقعت انغدر من بيان ....مو بس بيان كلب وحقير كلهن هيك......ضليت عم ابكي لحتى ارتحت شوي مسحت وشي واخدت نفس عميق فتحت الباب وكان ناطرني الافندي تراجعت للورا وقبل سكرو صدو بايدو ودخل وسكر الباب
سمرا بهمس:لك مشان الله حل عني اطلع...عيب عليك
وائل بهمس:لازم احكي معك.....
سمرا:كافيني اليوم تعبانه انا
وائل:سلامتك......بس انا ما حكيتلك كلشي
سمرا:شوفي كمان
وائل:انا بحبك ...انا ضعيف قدام عيونك وعفويتك ..طيبه قلبك ....انا متاكد من كلامي منيح ....سلميني قلبك بوعدك ما اجرحك ولا اخذلك راح حافظ على حبك طوال هالنفس عم يطلع وينزل بصدري وعد مني سمرا
سمرا:😣ليش
وائل:ما بعرف......سدءيني ما بعرف بدون سبب حبيتك .....بدون مقدمات الي جواتي اكبر من اني احكيلك اياه بساعه ولا بساعتين....بدي عمر كامل لخبرك عنو لاهديكي اياه لحسسك فيه
سمرا:صعب وائل
وائل:لا لا مو صعب انتي ارمي كلشي عليي لا تفكري بشي انا راح احمل المسؤولية لحالي
سمرا:انا وائل لسى مشوشه يعني ضربتين ع الراس بيوجعو
وائل:معك كل الوقت انا بنطرك...بس دموعك هي غاليه عليي بترجاكي لا تبكي
سمرا:مافيني.....
وائل:انا كشفتلك اياه لانو عم يجرجرك وبدو يشوهك بوساختو ....
سمرا:كيف اعرفت
وائل:انا سألت عنو من لما شفتو معك بالمحطه .....ما حدا مدحلي اياه وكلهن حكولي انو مصاحب بنات كتير انتي مو الوحيدة وقررت اتحقق بنفسي وراقبتو كتير كتير وشوفو كيف عم يفوت بنات اشكال الوان على بيتو
سمرا:😣كل هاد وساكت
وائل:لو خبرتك دغري يمكن ما تسدءيني يمكن تفكريني عم اكزب عليكي انا حكيت مع رفيقتي تعزمو وما ردها لو للحظه واتفقت معها ومع الشباب رفقاتي لنحضر هالفخ
سمرا:هاد الفخ انا ضحيتو وبس ...عم تفهم .... كان فيك تحكيلي او تمهدلي مو هيك فجاة
وائل:خلص انا بعرف اني متهور بس ما لقيت غير هالحل .....سدءيني سمرا انا بخاف على مصلحتك احسن ما توقعي وبعدها ما راح يفيد الندم
سمرا:طيب شكرا الك....اتركني وروح هلا انا تعبت ولازم ارتاح
وائل:متل ما بدك......
طلع من الحمام وانا بعدو طلعت ونزلت لغرفتي كانت زينب قاعدة وناطرتني
زينب:وينك انتي
سمرا:بدي نام وارتاح بس بكرة اكيد راح احكيلك انا ضايعه ومحتارة بدي حدا يوقف معي
زينب:شغلتي بالي
سمرا:الصبح بخبرك
البست البجامه وتمددت وافكاري عم رتبها لانهن خربطوها بيان ووائل ....
------
بعد ما رتبنا البيت قعدنا على جنب بالحديقه انا وزينب خبرتها كلشي صار بيني وبين وائل من لما حط رجلو بالبيت وحكيتلها عن بيان كيف غدرني وكيف كان ناوي يجرجرني معو وكيف مبارح وائل كشفلي اياه ما كان منها غير انها اطلعت فيني وابتسمتلي
زينب:نيالك
سمرا:على شو
زينب:اقدرتي تحتلي تفكير وائل ويمكن قلبو
سمرا:انا وين وهو وين......انا خدامه وهو بيك
زينب:ما صرلك شهرين عم تشتغلي ولولا ظروفك القاسيه ما كنت ابدا اشتغتلي وهلا كنت على مقاعد الدراسه ورغم هيك انتي من عيلة عريقه بس هيك الزمن رايد قرار خاطئ بحياة اهلك انتي تحملتي نتيجتو
سمرا:بس انا لسى ما عم سدء شو عمل فيني بيان بدي وقت كبير لحتى يمكن انساه ومو معقول هلا بادر وائل وما عم تنهضم معي انو بادلو الحب لا لا ولايمكن.....
زينب:هلا فكري ومعك وقتك وازا هو عنجد بحبك راح يضحي بكلشي لتكوني معو
سمرا:ماني مسدءة انو بحبني ايمتى وكيف وليش ما بعرف انا بدوامه
زينب:خلص هلا انتي رتبي الافكار وبيان لازم تشوفيه وتحكي معو ع الاقل بهدليه واتركيه
سمرا:اي لازم واجهو واليوم قبل بكرة
زينب:بدك تروحي لعندو هلا
سمرا:اي فورا
اخدت ازن من المدام وتجهزت وطلبت تكسي وبوشي ع لمحطه ما كان موجود بس في واحد من رفقاتو خبرو انو في وحدة ناطرتو شوي واجى واول ما شافني تغير وحسيتو انبسط قعدنا بكافيه قريب من لمحطه وطلب قهوة وكنت كتير مستعجلة بدي اعرف ردة فعلو
سمرا:ما راح لف ودور.....انا جاي بس لاحكيلك انو انا بكرهك على قد ما امنت فيك وحبيتك عبالي اسمع تبريراتك
بيان:تبريرات شو....وانتي ما شفتي حالك مع مين قاعدة وليش جايه
سمرا:والله يا بيان انا اجيت مع وائل بخطه مرسومه منو وما دريت فيهاا الا بالبيت وانصدمت من الي عملو معي وانصدمت اكتر من غدرك وخيانتك
بيان:اي بصفتك شو اطلعتي معو
سمرا:رفيقتو ولا ما بتأمن بصداقه الشب للبنت كم مرة حاولت تستدرني بوساختك ما راح سامحك بولا شي عم تفهم
بيان:لا بأمن ...... بس شكلو بيحبك هالافندي وغير هيك ما الو اي مصلحه ليشكفلك اياني.....ليكي انا راح اتفق معك على انو انا غدار وواطي ونسونجي وحقير بس والله يا سمرا وحياة كتاب الله اني بحبك الك ....
سمرا؛والباقي 😧لا تقول انو انا غيرر وانو انا من قلبك حبيتني وانو هداك ماضي وتسلايه
بيان:هنن كانو عم ينلحشو عليي وبس وانا عادي الموضوع بالنسبه الي لاني كنت بحبك
سمرا:كزاب.....لو عنجد انا حبيبتك كانو كل البنات ما عبو عينك بس الخيانه وقله الادب عم تمشي بعروقك بدل الدم
بيان:طيب شو في بينك وبينو غير الصداقه الي عم تمثليها...بدك تقنعيني شب متل هاد ما لفت انتباهك ....ما انبسطي فيه لو شوي ...وساكنه معو وعم تعيشي معو مغامرات وطلعات وسهرات بالديسكو
سمرا:فشرت بيان.....انا هي المرة الوحيدة الي رحت معو فيها وحكالي انو بدو مني روح ليجاكر حبيبتو فيني
بيان:اي وانتي ما قدرتي تصديه او تخجليه
سمرا:اي وطلع احسن منك واشرف لانو كشفك يا حقير
بيان:لا تغلطي معي والا والله بدعوسك بخليكي تندمي على كل كلمه
سمرا:بالناقص يا سيدي
بيان:على فكرة ....انا مزبطلك كم صورة معي وانتي بتعرفي كم مرة انجمعنا وسوى ولحالنا من هون وهيك راح تنشهري وعلى حسابي
سمرا:بتكون عنجد ساعتها بلا شرف وانا متاكدة انك ما حبيتني وصورتني لتذلني بصورك ...بس بتعرف ما بهمني انشر شو ما بدك انا بعرف حالي باي وضع كنت شوفك
بيان:فكرك هيك بوسه بتمرق عادي ...او غمرة او وانتي عم تبوسني 😂لا يا ستي وهي الصور بالتحديد بتهم الشباب والصبايا اكتر من صور الخليعه
سمرا:😡عادي ماني خايفه على حالي واصلن مافي حدا يحاسبني .....
بيان:لكن ليش عصبتي
سمرا:لانك صورتني وانا ما بعرف
بيان:مو انا كنت اطلب من رفيقي هو الي يصورك ...وعدتو فيكي شي يوم ليبسطك
وقفت وضربت الطاولة بعصبيه
وبزقت بوشو
سمرا:حقير وواطي ووسخ
كل الناس عيونهن علينا وهو حاول يستفزني ونجح وقف ودغري مسكني وهددني
بيان:راح تندمي ومن اليوم وبالرايح راح خليكي علكه بتم الناس وتحملي حركشه ازا بتتحملي
سمرا:الي بيطلع بايدك بيطلع برجلك
حكيت هالحكي وانا خايفه وراح موت قهر
سمرا:راح خليك تندم.......ولا تفكر انو انا بلا سند
بيان:اي انتي نامي معو الليله لوائل وراح دغري يحن عليكي يا قلبي
بلشت اضرب فيه وما انهزتلو شعرة
سمرا:هي وحدة من اخوتك الي راح تنام معو فشرت تكون انا
رفع ايدو وضربني كف وقعني بالارض والتمت الناس عليه في شبين بعدو وقلعوه من الكافيه تمنيت تنشق الارض وتبلعني يا خجلتي قدام الناس اجو وساعدوني وما رضيو يتركوني الا لوقفولي تكسي وانا عم ابكي دخلت وانا عم اركض لمطبخ كانت المدام عم تعطي التعليمات وانا وقت شفتها دغري دخلت للغرفه واخدت نفس جرحني بكلامو وخوفني بالتهديد وبالاخص من الصور لاني كنت بعرف حالي شو عامله معو
دخلت لعندي المدام ووراها وقفو ربا وزينب
المدام:شوفي سمرا ....صاير معك شي
سمرا:لا مدام مافي شي
المدام:كيف يعني مافي شي وبعدين مين ضاربك مروحلك الواجهة
سمرا:مو مشكلة
المدام:ازا في حدا عم يدايقك انا بحكي مع رياض وخليه يتصرف معو
سمرا:مافي داعي سدءيني
المدام:اكيد سمرا
سمرا:خلص اكيد
المدام:ربا روحي جيبيلها تلج
طلعت المدام وما كان في قدامي غير زينب غمرتني وهي عم تواسيني
زينب:ضربك
سمرا:ياريت بس ضربني اهاني مسح فيني الارض
زينب:الله يلعنو ...روقي لا تبكي خلص
حكيتلها كلشي الها ول ربا وربا كل شوي تنصدم من الي عم احكي واتناقش فيه انا وزينب تركوني ارتاح وربا عم تفهم من زينب كل تفصيله ما بعرف كيف غفيت وبعز لنهار كنت تعبانه وصحيت وانا عم ارجف وعلى جبيني كمادات مي باردة
زينب:سلامتك كيف صرتي
سمرا:الحمد الله
ربا:من شوي دخل واطمن عنك
سمرا:....
زينب:جن جنونو وما رضي يطلع الا لخبرنا مين ضربك
ربا:وحكينالو ليش ضربك وبشو عم يهددك
سمرا:😨ليش
زينب:طلع معصب ...الله يستر
سمرا:الله يسامحكن انا ما خبرتكن لتحكولو بيان مو سهل ابدا
ربا:ووائل لا تخافي عليه بيلعب حديد هلا ليكسرو هو وجابر
سمرا:كمان😲
زينب:خلص لا تحمليها زيادة هو بيدبر راسو
سمرا:....
ضليت بس ساكته وهنن عم يحكولي شو سأل وكيف خاف عليي وماسكلي ايدي وهنن مبسوطات وكتير كمان بعد نص الليل سمعت صوت الباب وما قدرت روح شوفو ازا رجع بس زينب طلعت تطقس الوضع وبعد نص ساعه اجى هو لعندي دق الباب قبل يفوت وربا سمحتلو
وائل:الحمد الله ع سلامتك
كان في جرح حد تمو وشكلهن متضاربين لشبعانين
سمرا:شو صار تخانقتو
وائل:درس صغير ....اخدت منو التلفون ولبستو تهمه بتليق فيه
سمرا:بدو ينسجن
وائل:لا راح يترك البلد من المرة ....
سمرا:....
وائل:بيستاهل لانو
سمرا:...
وائل:خلص انتي لا تشيلي هم انا معك
سمرا:انا بدي نام
وائل:تصبحي على خير
سمرا :وانت من اهلو
يومين وانا مدللة وما خلوني ادقر اي شي لحتى صحصحت وكلشي يوصل لعندي لحتى ردتلي عافيتي وكان السبب الرئيسي مو الكف الزعل وهلا انا لازم شوف الصور الي مصورني اياهن بس اكيد وائل شافهن يا خجلتي منو .....بس منيح ما خبصت معو وانقضت على كم بوسه يمكن كرهتو وكرهت كلشي صار بيناتنا بس هو الي جبرني انا ما طلبت منو .

حاولت اتفاداه هالكم يوم ما بدي خربط مشاعري اكتر من هيك عرض حالوو للخطر هاد شو اسمو الي عملو معي😷معقول عنجد بيحبني...كيف وايمتى لحق ..وعلى شو ....ما بعرف شو اعمل وكيف بدي كمل شغل بالفيلة وانا عم اتجاهل نظراتو وابتسامتو وبالرغم من كل هاد ما كان يضغط عليي بشي وقدام اهلو يطنشني او ما يلتفتلي يمكن عدت فترة جرحي من بيان لانو وائل كان عم يحن عليي حسسني باني جزء منو والي عم يتعبني عم يتعبو كان برات البيت وقت دخلت لغرفتو لنظفها دورت على تلفون بيان بين غراضو وانصدمت برجعه وائل يا خجلتي منو شو بدو يحكي عليي اكيد عم دور على شي لتسرقو
سمرا:....
وائل:خير شوفي....على شو عم دوري
سمرا:لا....مافي شي...كنت امسح الدرج.
وائل:اي ازا هيك يعطيكي العافيه ......اكيد ما عم دوري ع شي
سمرا:متل شو
وائل:😏ما بعرف
سمرا:الحقيقه عم دور على تلفون بيان
وائل:كرمال الصور
سمرا:مسحتهن
وائل:ما شفتهن اصلن
سمرا:عنجد
راح وجاب التلفون
سمرا:شكرا الك
وائل:بتعرفي الرمز
سمرا:بحاول فيه
وائا:هاتي بفتحلك اياه ع الكومبيوتر
سمرا:بس
وابل:ما راح شوفهن وحياتك
سكتت خمس دقايق وكان فاتحو واعطاني ياه
سمرا:شكرا الك
وائل:خليني اتفرج معك
سمرا:😳مافي داعي
وائل:نظرتي ما بتتغير فيكي
سمرا:مو هيك .....
وائل:طيب خليني شوفهن معك
سمرا:😳😳لا لا
وائل:متل ما بدك
سمرا:مو شي ....بس انا بخجل
وائل:مع اني متاكد انو مو بكيفك الي عملتيه
سمرا:خود وشوف واحكم
اخد التلفون وما قبلت شوف شي كنت خجلانه من حالي وابتسملي
وائل:عادي...واضح انو مستقصد يصورك ليهددك وتقبلي عروضو الناريه
سمرا:اي يمكن
وائل:على كلن انسي ....وهي الشغلات بتصير بين كل تنين بحبو بعض طبعن قبل ينكشف الطرف التاني ...ما راح تتغير نظرتي فيكي انا متاكد
سمرا:😳انا بدي روح
وائل:خدي اتلفون معك
اخدتو ونزلت ركض ما خرط مشطي كلامو وماني مستعدة حبو ل وائل مع انو شخص ما بيشبه حدا متهور وحنون وبحس انو حساس زيادة وبيتظاهر بالبرود عكس داخليتو ليلتها جمعت كلشي مصاري استلمتهن وقبل اتصل ب الدكتور هو اتصل فيني اخجلت منو
سمرا:على اساس بكرة امرق لعندك ع المشفى كرمال الاقساط
الدكتور:وانا اتصلت كرمال هيك....انا بعرف انو وضع المادي داقر لهيك انا دفعت دفعه لست شهور هلا صلحي اوضاعك ولا تشيلي هم وانا كفيلك لا تخافي من شي
سمرا:عنجد دكتور....انت غمرتني بلطفك
الدكتور:لا ولو الناس لبعضها
سمرا:انا خلال هالست شهور بكون امنت المصاري
الدكتور:خلص ولا يهمك انتي
بارقه امل انو صمدهن معي مع انو مو ناقصني لا اكل ولا شرب ولا اواعي عم سلك باواعيي القديمات وما عم احتاج الا شغلات بسيطه المدام والبيك مو مقصرين معنا بشي بعد الغدا طلعت لشم هوى كان الجو قبل بداية الغروب وهاد الجو بالتحديد بزكرني بطفولتي اوقات كنت بالعطلة الصيفيه وانجمع مع بنات الجيران نلعب مع بعض ونغني ونتسابق هلا تغير الوضع كبرت ومستحيل ارجع بنت صغيرة بلا هموم وبلا وجع ...

--------
تاخر يومها ونطرتو كتير وما كان يرجع لحتى مليت
وطلعت انطرو بلهواء الطلق لتجاوزت الساعه طنعش قبل اوقف شفت ضو سيارتو داخل صفط السيارة وانا دغري دخلت للغرفه وتمددت بمكاني وانا عم ادعي انو الله يلهمني النوم عم اتعب بالسهر كتير وهي الحاله مرافقتني من الطفولة اتاخر لاغفى اسمعت صوت دقه خفيفه ع الباب ودغري رحت لشوف مين وبالهمس
وائل:منيح انك صحيانه
سمرا:شوفي
وائل:عاوزك بموضوع
سمرا:لحظه شوي
وائل:برا ناطرك
سمرا:ماشي
ضليت صافنه لحتى قررت اطلع وشوف شو بدو بس شافني طفى تلفونو وابتسملي
وائل:شو سهرانه لهلا
سمرا:اي
وائل:ما حبيت اضغط عليكي من فترة بس هلا بدي منك جواب شافي
سمرا:اكيد لا
وائل:ليش
سمرا:لا وائل ...من وقتها وانا عم فكر ماني مجبورة
وائل:ماني جابرك على حالي ....
سمرا:لا هاد الكلام اكبر مني......ومنك كمان.....يمكن انت تكون سادء بس البيك والمدام مستحيل يوافقو وراح يفكرو انو انا ضليت وراك لحبيتني
وائل:البيك؟؟والمدام!!اسمعيني انا ماني ولد صغير وانا قراراتي بتخذها عن قناعه شخصيه انا مستحيل انجبر على حدا انا ما بدي اياه .....
سمرا:وانا ماني مقتنعه لا بالفكرة ولا بشي ومستصعبها قد الكون فكرة ان بادلك شعور الحب
وائل:.....متل ما بدك
لف وشو وراح خطيت خطوة لاتراجع عن كلامي او رجعو لاحكي معو بس دغري دخل وانا ضليت متمسمرة بمكاني ......انا محتارة مشوشه معقول لهدرجه هو متفهم ......يالله شو بخسر لو عشت معو يومين متل العالم اسهر وانبسط لكن هي عيشه ....بس مستحيل المدام تقبل تكون الخدامه حبيبه ابنها ولا حتى بتقبل فيني كون رفيقتو كل رفقاتو من الطبقه المخمليه يوم السهرة انا التقيت فيهن كل واحد لابس تياب بحقهن بيشتريني وحتى هو من اغلى الماركات والبارفانات والاحذيه عم يلبس مو ناقصو غيري انا😂😂كمل طقم حياتو ...وراح صير مسخرة ازا قابلت حدا من معارفو او تدرى راما بنت عمو انو هو فضلني عليها😂بس بنفس الوقت انا ضيعت عرض مغري الله اختارلي الافضل اكيد
------
كملت الشهرين بالفيله بنفس الوضع وهو من اخر لقاء دعس عليي انا هيك شايفه عم يحرقني بتطنيشو الي وعم يطلب من ربا وزينب كل شي وهنن عم يفكرو انو ما بدو يتعبني وقت يشوفني بغرفتو دغري يزورني وبدون ما يحكي يقلعني حرب نفسيه يعني ،،،،دليل الحب اكيد هاد '''هو تغير للأسوء وانا للأفضل يمكن بدي صير اركض وراه ليعبرني لو لثواني كان عندو جابر ضيفتهن القهوة وطلعت وكنت عم اتسمع عليهن

نتيجة البحث التالية
وائل:يعني انت الواسطه
جابر:انو واسطه....
وائل:لكن شو العرض
جابر:انت قد ما فيك اجل الموضوع
وائل:عم يحاصروني يعني يا اخطب يا اخطب اكلت راسي والله
جابر:اخطب مين ماسكك
وائل:قلبي ...ما بدي اظلمها معي...انا ما بحبها .....ما عم اتخيلها تكون زوجه المستقبل بتعرف ليش
جابر:ليش
وائل:متل اختي انا هيك بشوفها وقت تتقرب مني او تغمرني ما بحس بشي ....هيك متل ما انا بضل ما عندي اي رغبه فيها مع اني مع غيرها بكون مبسوط لو تسلايه عم تفهم عليي صح
جابر:والحل
وائل:اني ارجع سافر........يمكن انساها
جابر:لازم تنساها
وائل:لو بادرت ببسمه بشويه شغلات كنت ما خليتها تنضام ولا حتى تتعب وما حبيت اضغط عليها هي تعبانه وبنفس الوقت مكسورة وخايفه من ماما وبابا
جابر:مها حق....اي وحدة بمكانها راح تحسب حساب
وائل:بس انا رجال......وعند كلمتي ما راح اقطعها بنص الطريق وشو يعني بدو يصير اضرب.؟؟؟؟الموت !!اهلا وسهلا فيه
جابر:طيب ارجع وناقشها
وائل:بسافر وبرجعلها بتكون اواضاعها تحسنت ويمكن تبلش دراسه وهيك هيك يمكن تكون اشتاقتلي
جابر:وين بدك تروح
وائل:😂على اخر مكان رحتلو
جابر:اي طمنتني
"اشتاقلو😉😂لا هيك كتير.....معقول هو حاسس باهتمامي ويمكن انتظاري الو ....لو شو ما صار ما راح اقبل عرض الحب بس هالسنه وبعدها راح ارحل من كل حياتو ...

كنت ناطرتو متل العادة لحتى اجى وندهتلو بصوت شبه مسموع بس سمعني قفل السيارة ووقف شوي وانا رجعت كررتلو تلفت حواليه واجى لعندى
سمرا:كيفك
وائل:ماشي الحال
سمرا:وين كنت
وائل:😒مشوار
سمرا:انا بدي احكي معك
وائل:اي تفضلي عم اسمعك
سمرا:مو هون ...قصدي بمكان ناخد راحتنا
وائل:بدي اطلع بدل اواعيي وجاييكي
سمرا:انا راح انطرك بالمطبخ
دخلت للغرفه وزبطت حالي حطيت شوية مساحيق وتعطرت وتمايزت حالي لااااا غير شكل يا سمرا ........الله يسامح الي سماني من بين اسماء كل البنات ما سموني غير سمرا كان سموني ميرنا ميار اي شي مو سمرا....سمر قبلانه فيه ضليت ساعه عم احكي مع حالي وطلعت للمطبخ جهز القهوة بس كان سابقني وعم يعملها
سمرا:اعطيني عنك
وائل:لا انا بكملها
سمرا:لااا يوه ما بيصير
وائل:سادة ولا وسط
سمرا:ما بتفرق
وائل:بتعرفي انو الساعه وحدة
سمرا:اي بعرف ..
وائل:لازم تنامي
سمرا:اي لازم....... ما بعرف الجو برا ما بيتفوت
وائل:شو بتكوني تعملي
سمرا"بشم هوى
وائل:ما بتملي
سمرا:لا بكون عم اتخيل شغلات بتسلي وحلوة
وائل:وشو هالشغلات
سمرا:ماضي او حاضر ...او بنسج من خيالي
وائل:وين بتحبي تشربيها
سمرا:برا
وائل:يلا لكن
طلعنا سوا وقعدنا حد الوردة الجورية
وائل:يلا فوتي بالدغري
سمرا:😂😂انو دغري
وائل:ليش بدك تحكي معي
سمرا:اي.......ليش مطنشني
وائا:مو انتي ما بدك اياني
سنرا:انا ك شخص معجبه فيك ...بس الفرق واضح بيناتنا
وائل:يعني انا معي عين زايدة او رجل شو الفرق
سمرا:الوسط الاجتماعي
وائل:بتعرفي ....نحن معقدين زيادة مو اكتر.....
سمرا:بس كلامي صح
وائل:لا كلامك غلط...وعنصري كمان
سمرا:بس والله هاد واقع
وائل:انا بحب كون مختلف انو ما بحب كون تقليدي....سمرا ليش ما بتوثقي فيني انا بحمل الهم
سمرا:طيب بس لخلص اقساط المشفى
وائا:مو طالب منك هلا شي ....بس انو نحب بعض بنفس الطريقه واي شي بيدايقك ما بعملو ابدا
سمرا؛ولايمتى
وائل:لحتى تحطي عقلك براسك
سمرا:شو نهاية الحب
وائل:زواج اكيد
سمرا:متسرع انت
وائل:منخطب .....سنه تنتين تلاته
سمرا:طيب ليش بتحبني ....
وائل:اسألي قلبي .....انا ما عندي جواب......انتي بتحبيني
سمرا:ما بعرف لسى ما اتاكدت
وائل:للتأكدي رديلي خبر
سمرا:كيف
وائل:هي انا بالبيت واي ساعه حابه تحكيلي او تعبريلي عن حبك انا بكون ناطرك
سمرا:صعب
وائل:براحتك.......انا يمكن سافر ...او اكيد......ازا بدك اياني عنجد قبل سافر قرري بلغي كلشي ومنحسم امورنا
سمرا:......انا راح ردلك خبر ....
وائا:من نظرة عيونك راح افهمك....وراح اعرف شو بدك
سمرا:اي ....
وائل"يلا روحي نامي هلا...... الجو عم يبرد
سمرا:وانت
وائل"وانا كمان
..............
#عاشقة_السهر
القسم الثالث
بقلمي:مايا الحجازي
كان كل يوم يروح ويسهر ويرجع كأنو سكران كنت ناطرتو ودخل وهو عم يتمايل ويغني "دخيلو شكلك جنني "وهو مبسوط ريلاكس وقت شافني اجى لعندي وبلش يرقصني معو جانن ع الاخر 😂😂وكانو عم يسمع ميوزك منطرب وانا عم بعدو عني بالقوة مع انو شكلو متغير عيونو بلون الدم وحركاتو غريبه بس ما خفت منو
سمرا:لك مجنون بعد.عني
وائل:بحبك ..انا بحبك
سمرا:اتركني ..لك اتركني
دفشتو دفشه خفيفه ما بعرف كيف وقع اطلعت فيه ومو قدران يوقف على حيلو وبلشت اضرب على وشي"ولي عليي شو عملت بالزلمه"
سمرا:انت منيح
حدا بيحكي مع واحد سكران....هلا ازا حست المدام والله لتمسح فيني الارض مديتلو ايدي
سمرا:ساعدني لطالعك لغرفتك وقت تجلس شفت بقعه دم ع الارض 😣ما قصدت أذيه بأذي روحي وما باذيه كان تقيل كتير بس شو بدي اعمل لازم اتحمل
سمرا"امشي معي ساعدني
وائل:دخيلو...دخيلو
سمرا:ياربي دخيلك كان ناقصني هاد المنظر انا بس
طالعتو ع الدرج وهو متحمل عليي حاطت ايدو على كتفي وانا بلزور لاقدر اخطي خطوة هلكني ولو ما وقع بخليه نايم ع الارض للصبح وقت وصلنا كنت عم باخد انفاسي الاخيرة رمى حالو ع التخت وبلش يتوجع"اخ....ياراسي.....اخ......
سمرا:سلامتك سلامتك
قربت منو لشوف مكان الجرح مو باين شي من شعرو بس في دم جبت معقم ومنديل ومسحتلو مكان الجرح 😢اذيتو بدون قصد...
سمرا:انا اسفه ...ما قصدت تتاذى.
وائل:تعبان
سمرا:ارتاح
تجلس من جديد ودخل وهو عم يخابط بالحيطان لوصل ع الحمام وتركو مفتوح فتح المي بالمغسله وحط راسو تحتها وهو عم يفركو وبعدها صحصح كتير مو شوي اخد المنشفه ومسح راسو
سمرا:تحسنت.
وائل:ماشي الحال
سمرا:ساعدك
وائل:لا لا مافي داعي صحصحت
سمرا:اعملك قهوة لتصحصح
وائل:نعسان وبدي نام
سمرا:اكيد انت منيح
وائل:انتي شو شايفه
سمرا:طيب خليني شوفلك مكان الجرح
طلع من الحمام وطالع بلوزة وبدل قميصو
سمرا:هاد معقم عقم الجرح
وائل:اي ماشي
سمرا"قبل روح عاوز شي
وائل:لا
سمرا:انا اسفه عنجد ما قصدت اجرحك
وائل:كل هاد وما قصدتي تجرحيني
سمرا:انت كنت سكران
وائل:بسببك
سمرا:انا
وائل:اي انتي انا صرالي شهور تاركو بس رجعتلو بسببك
سمرا:ليش
وائل:ما عم لاقي غيرو ينسيني اياكي عم تفهمي
سمرا:....
وائل:انانيه انتي
سمرا:راح اتركك ترتاح
وائل:لا مافي تروحي...انت سببتيلي هاد الوجع مو بس براسي بعقلي وبقلبي سمرا
سمرا:اي...لتروق منحكي
وائل:اكتر من هيك ما بكون رايق والقي مني ازا بتلقي يا سمرا
سمرا:😢كيف
وائل:يا اما بتحبيني يا اما انا راح اعلنها حرب
سمرا:حرب شو ...مو معقول انت
وائل:حرب عليكي وما راح ينشفى غلي الا لذلك
سمرا:عادي انا بتحمل النتيجه
وائل:لا تتحديني
قبل اطلع سكر الباب ومنعني
وائل:مو حرام عليكي...انتي ما بتحسي بحدا
سمرا:ما حدا حاسس فيني لحس فيه
وائل:بس انا عم اتعزب بسببك
سمرا:ما دخلني انا...
وائا:انا والله منيح ماني عاطل
سمرا:مين حكا هالحكي...انت مو بس منيح انت ما بتشبه حدا ..بس المشكلة فيني
وائل:انتي😡اطلعي لبرا
فتحلي الباب وانا رجعت سكرتو
وائل"راح تجيبي اجلي
سمرا:لا حرام لساتك صغير...وبعدين مو محرزة كرمال شقفه وحدة متلي
وائل:واحلى شقفه
سمرا:😂يلا رايحه انا
وائل:ازا متت اليوم بكون منك
سمرا:موجوع
وائل:كتير...راسي راح يتفجر
سمرا:سلامتك
مسكلي ايدي واخدني معو وقعدني ع التخت وتقرب مني كتير
وائل:الله يجمعني فيكي
سمرا:هلا
وائل:😂لا مو هلا اكيد بس لتكبريلي عقلك وتقبلي فيني اب واخ وزوج وكلشي
سمرا:😂كل هاد
وائل:مانك خايفه مني
سمرا:بدك الصراحه لاا.....
وائل:شجعتيني
سمرا:بتعرف شغله وائل........انا ولا مرة كنت مرتاحه متل هيك
وائل:شايفه ما اشطرك هيك
سمرا:طيب هلا انا شاطرة وانت راح تكون اشطر مني وتتركني روح
وائل:منسهر سوا....ومنتشارط😂
سمرا:😡ايع....لا تزكرني
وائل:انا لهدرجه بقرف
سمرا:مو هيك....بتعرف يمكن لو ما غصبتني اتقبل الموضوع
وائل:كزابة حاولت فيكي ورفضتي
سمرا:العرض غريب عجيب
وائل:مع انو عادي بالنسبه الي .
سمرا:طبعن شو رايح عليك انت
وائل:😂منك باكل السم مو العلكه
سمرا:😡بتعرف اشمئزيت من الموضوع
وائل:عادي سمرا
سنرا:شو العادي
وائل:انو انا تمدد وانتي تنامي ع صدري
سمرا:ليش
وائل:مشتاقلك
سمرا:لا مو عادي
وائل:بترتاحي سدءيني
سمرا:وهيك مشالله عني مرتاحه
وائل:وانا مرتاح...بتعرفي ريحه شعرك بتجنن...كيف فجيتيني وليه.
سمرا:😂😂يطعمك الحج
وائل:لا بدي اشتكي عليكي شوفي لسى الدم عم يطلع
سمرا:كم نقطه لا تخاف
وائل:ويمكن يصيبني ارتجاج دماغ
سمرا:😂طول بالك
وائل:انا بحبك
سمرا:..
وائل:جاي عبالي اسمعها منك
سمرا: ..
وائل:عادي بالهمس
سمرا:بحبك
وائل:ما سمعت
سمرا:بحبك
وائل:وانا بموت فيكي....
سمرا:والسبب
وائل:عشقتك ...ولا تساليني ما الدليل فهل سمعتي رصاصه تسأل القتيل😂😉😉
بلشت سفئلو
سمرا:لا شاعر مشالله عليك
وائل:يلا روحي من هون
سمرا:ليش
وائل:متكسر وبدي نام
سمرا:من الرقص ...نيالك بدك تنام
وائل:اي ...انتي ما بدك تنامي
سمرا:لا ....ما بحب نام
وائل:عاشقه السهر راح سميكي
سمرا:بتعرف السهر حلو وقت انطرك....وقت كون حدك..متل هيك....وحلو السهر وقت اشرد بخيالي وسافر لعندك
وائل:😂راح جيب دفتر ملاحظات كرمال ما انسى ولا كلمه
سمرا:بتعرف وائل. .....انا بحبك وبموت فيك....وخلص قررت انو حبك متل ما انت بتحبني
وائل: خلص انا راح احكي لاهلي وازا رفضو
سمرا:اي
وائل:بتركك
سمرا:😠هيك لكن
وائل:راح اتحدا العالم كلو انا واياك
سمرا:عنجد
وائل:كفيها
سمرا:شو هي
وائل:الاغنيه😁😉
سمرا:بسيطه فيك...على كلن انا راح ضل بمكاني وانت شو ما قررو اهلك وانت جاهزة ولوا تقلعت الله بيفتحها بوشي
وائل:له معك حيط متلي وخايفه
سمرا:😡شو هالحكي
وائل:لوح لا تزعلي
سمرا:😡بالله شو
وائل:رجال
سمرا:اي هيك كتير منيح😌
وائل:اعطيني بوسه قبل النوم وغمرة صغيري تواسيني تصبرني ل تاني يوم تخدرني وتهديني
سمرا:😡شو
وائل:عم غني 😂😂
سمرا:فكرت😡...تصبح على خير
وائل:غمرة صغيرة
سمرا:😷 باي
وائل:بكرة راح تبلش الحرب يا قلبي
سمرا:😦بخاف انا
وائل:انا معك
سمرا:الله يجيب العواقب سليمه
طلعت من الغرفه دغري بدلت تيابي وتمددت بالتخت وانا لساتني مبسوطه لانو كنت حدو ومعو ولسى ريحتو معلقه فيني وخايفه من بكرى 😷😷بكرى يوم البهدلة العالمي والتقليع متأكدة ميه بالمية ردة الفعل كيف راح تكون

كنت طول الوقت متوترة وخايفه وملبكه كل شوي اشرد ولساتو نايم الافندي .....طلبت المدام نعجل بلفطور البيك مستعجل وانا كنت مستعجلة ع التقليعه حضرناه ورتبتو ربا وزينب ع الطاولة وطلبت من ربا انو تصحيه وانا وقفت وعملت حالي عم اشتغل وعم ارجف من خوفي وقت اسمعت صوتو صبح عليهن طار عقلي 😷يا ويلي ....مبسوط باين عليه.......
زينب :شو سمرا....مانك على بعضك
سمرا:لا بلعكس😊ريلاكس
زينب:اي واضح
سمرا:؛وين رايحه
زينب:بدي حضر حالي المدام طلبت مني نروح ع السوق
سمرا:اي منيح بس بكير
زينب:بدي اجهز من هلا
نزلت وربا كانت واقفه حد الطاولة وانا قربت من باب المطبخ لاسمع لحكاية
المدام:نعم نعم نعم
وائل:انا بعرف انك متافجئة بس شو نعمل
البيك:من كل عقلك انت عم تحكي
وائل:لكن من نصو
المدام:يييي يا فضحيتنا قدام البشر ...ولك شو بدنا نحكي لعمك عماد ..
البيك:نحن اعطيناهن كلمه
وائل:انا وراما تفقنا مبارح بليل اتصلت فيها وحكيتلها
المدام:😱وانشالله حكيتلها انك بدك الخدامه لاااا ....لهون بس ...كان ناقص بس هالاخبر لتلت وتعجن فيه مرت عمك
البيك:اسمعني ولاه ...يا اما بتلغي هالموضوع يا اما بمسحك عن وش الارض بلغيك نهائيا
وائل:اعطوني سبب مقتنع
المدام:يوه .....كل هاد ومافي سبب مقنع
وائل:شو شايفنها قدامكن.....
المدام:لك يا مجنون بدك ترتبط بالخدامه..
وائل:هي الخدامه معها شهادة بمجموع عالي .....اكبرمن مجموع ابن البيك....ولولا ظروفها هلا كانت مو بهاد المكان
البيك:ولو كان.....من بين كل هالكون ما لقيت غيرها
وائل:اي....وما بدي غيرها...بالعربي بالانكليزي بدي اياها
المدام:لا انت مو معقول....اكيد صاير لعقلك شي
وائل:ما راح هددكن ولا اتوعدلكن....انا حسمت اموري معها وما بدي استشيركن بس مشان لا تقولو وائل غدرنا.....انا راح اخدها ونسافر
المدام:هلا هيك....
البيك:اي جرب بلكي بخلص منك
وائل:لساتني رايق والله يكملها معي...كرمال ازا انجلطت ما تحكو من وائل
البيك:تعال اضربني كفين
وائل:ما بدي لا اضربك ولا تضربني انا هاد الي عندي عجبك عجبك ما عجبك انت حر
البيك:سامعه ...هي نتيجه دلالك وتربايتك الو ...سمعتي
المدام:الله يرضى عليك يا وائل حط عقلك براسك ...وقلبها بفكرك ما راح تزبط
وائا:اي والله.....ما راح تزبط اني اقبل بغيرها
البيك:هاد اخر كلام
وائل:اي
البيك:بسيطه لكن
وقف وطلع من البيت معصب والمدام وقفت واجت لعندي وانا وقفت باخر المطبخ رتب لصحون وانا عم ارجف
المدام:😠سمرا
سمرا"نعم مدام
المدام:والله كنت عارف انو هالوش البريء والضحكه الحلوة وراها مصيبه بس اقنعت حالي مستحيل ..من اول ما دخلتي هالبيت وانا حاسه انو في واركي مصيبه
كان وائل متكتف وراها ومبتسم
سمرا: ..
المدام:من اليوم ورايح بتعبرلي حالك مفصولة من هلا معك بتضبي غراصك وبتنقلعي لبرا
وائل:اي حبيبتي ضبي غراضك معاد النا قعدة هون ابدا
المدام:عم تتحداني
وائل:انتي الي بلشتي
المدام:اطلع لغرفتك بسرعه وانا بتفاهم مع هي
انزلت للغرفه وبلشت ضب اغراضي كانت زينب عم تسمع كلشي
زينب:وين بدك تروحي
سمرا:ما بعرف
زينب:ضروري كنتي توافقي ...
سمرا:خلص ما صار شي ....انا بدبر حالي
دخلت لعندي المدام ومعصبه اكتر
المدام:ليكي ازا بتردي عليه وبتتزوجيه لاحرقك وانتي عم تتنفسي مفهوم ......او بحبسك بشي تهمه تحت سابع ارض بحطك ...
سمرا:...
المدام:حاجتك تمثلي دور البريئه لانو انكشفتي
سمرا:بس انا....ما دخلني...
المدام:اي ما دخلك هو ابني شو رأيك قلعو من البيت ....انت بتنقلعي وبتطلعي من كل حياتو وروحي دوريلك على واحد متلك هيك يكون من نفس هالمستوى انا غير بنت مأصله ما باخدلو فهمتي
سمرا:....
المدام:يلا انقلعي
بدلت تيابي بسرعه وطلعت من الغرفه وانا حاملة الشنته كانت ناطرتني المدام واعطتني ظرف فيو مصاري فكرتو راتب الشهر لانو اوشكنا ع النهاية بعد ما مسكتو
المدام:هدول المصاري الك دبري حالك فيهون والك مني كل شهر قدهن بس لا تقربي على ابني
سمرا:عفوا
المدام:اي ...متل ما اسمعتي وازا بدك اكتر مستعد اعطيكي
سكرا:لا شكرا مدام .....انتي فهمانه الموضوع غلط ...انا ماني بحاجه لمصاري.....بس ليكون معك خبر انا ما جبرت ابنك ولا حتى تماديت معو هو الي تمادى معي وحكالي انو بحبني انا هدول المصاري ما بيلزموني
المدام:خدي اتعابك
سمرا:لا ولا اتعابي انا مسامحتكن
المدام:ما بدي هددك عن ابني من حالك بتبعدي
سمرا:احكي مع ابنك مو معي
المدام:ابني طايش ومتهور بس انتي متعلمه وفهمانه.......لهيك اتحايديه ابني وبعرفو
سمرا:....
حطيت المصاري ع الطاولة وطلعت من الفيلة كنت بعرف انو ماني قد هالحمل بس الله بيشهد انو ما دخلني انا هو عرض عليي....بس ما راح انكر انو كبر بعيني وقت كشفلي بيان واني اعجبت فيه بحركاتو وضحكتو ولبسو وحتى ريحتو عشقتها وادمنتو.......كنت وقت امسكلو قميصو قبل اغسلو ضل عم اتأملو وبعدها احضنو وحسو قريب مني بس مافي نصيب نطرتو اكتر من ساعه برا البيت وما كان يطل وشوبت ع الاخر لهيك قعدت حد حديقه قريبه من الفيلة انطرو وفوق كل هاد ما معي رقمو .......بعد ما ايئست اتاكدت انو ما راح يرجع ما بعرف ظروفو بس كمان ماني مضطرة على الانتظار طلعت بتكسي وبوشي ع المشفى لعند الدكتور نطرتو بغرفتو لحتى اجى وحكيتلو كلشي صار معي وليش تقلعت حكالي انو راح يوظفني عندو بالتنظيف بس فترة كرمال نام بالمشفى ...عرض عليي انو روح معو ع البيت بس ما رضيت ....ارتحت شوي بمكتبو حطيت راسي ع الطاولة وغمضت عيوني وانا عم اتزكر كلامو معها عنجد كان عم يحكي بس في سبب لهيك ما لحقني ....معقول تخلى عني لا لا
انقزت وقت الدكتور فتح الباب ودخل
الدكتور:جبتلك الغدا
سمرا:ليش عزبت حالك
الدكتور:لا ولووو هاد واجبي
سمرا:تسلم
كنت راح موت من جوعي اكلت وجابلي كاسه شاي
الدكتور:خدي راحتك بالغرفه وفيكي تنامي هون انا حاليا راح اطلع من المشفى على العيادة اعتبريها الغرفه الك
سمرا:يعني معاد حدا يدخل لهون
الدكتور:اي على ضمانتي
سمرا:شكرا الك
تركني وراح شلحت من رجلي وتمددت على الكنابيه لارتاح شوي حطيت ايدي تحت راسي وغمضت عيوني ويمكن غفيت ......

عاشقه السهر ٨
حسيت على لمسه ايدين ودغري فتحت عيوني قبل اتجلس
وائل:ارتاحي
سمرا:وائل!!!كيف اعرفت انو انا هون
وائل:العصفورة خبرتني
سمرا:امانه احكي
وائل:الدكتور خبرني انك عندو
سمرا:عنجد!!!!من وين لوين
وائل:بعدين بتعرفي
سمرا:كيف بتتركني وما بتعطيني لو اشارة صغيرة
وائل:كرمال ماما ما تحس على شي وهلا عنا شغل كتير
سمرا:شغل شو
وائل:لازم نزبط امورنا ولا حابه هيك نضل
سمرا:كيف يعني
وائل:نتزوج
تجلست وقعدت قبالو
سمرا:ومين حكالك انو انا موافقه
وائل:هيك لكن
وقف ومشي بتجاه الباب وانا ركضت لعندو مسكتو من ايديه ولفيتو لعندي
سمرا:هلا هيك....دغري بتحرد
مسكني من خدودي وهو عم يضحكلي
وائل:هيك طبعي بدك تتعودي
سمرا:وازا غيرتلك اياه
وائل:بتكوني بطلة
سمرا:بتعرف وائل ....انا بحبك
وائل:وانا بموت فيكي
سمرا:بدنا نضل واقفين
غمرني بكل قوتو وحسيت دقات قلبي راح تختلط بدقات قلبو
سمرا:مجنون
وائل:بحبك اكيد
خلال اسبوع خلاني اتجهز تسوقنا سوى واستأجرلي بيت صغير لحد ما اجى يوم العرس لحالي 😭😭يعني مافي اتعس من هيك اجى من الصبح واخدني ع الكوافيرة رغم اني رفضت الفكرة بس هو مصر وحابب يعمل حفله صغيرة راح يعزم عليها بس رفقاتو وازا قدرت زينب وربا راح يحضرو بدون علم اهلو ....البست فستان ابيض عادي وما رضي الا لافرد شعري هو اختار الموديل الحفله كانت المسا وبصاله متواضعه كتير تجهزت واتصلت فيه وكان ناطرني برا الصالون سلمت عليه بخجل كان بياخد العقل بالطقم عريس عنجد وصلنا للصاله وهلكني وهو يتغزل فيني طول الطريق دخلنا على صوت اغاني الفرح التسفيء
سمرا:واهلك
وائل:عادي ....الاهم انو هلا نحن نتزوج
سمرا:ويمكن يزعلو عليك
وائل:عادي امي انا بعرفها اكتر من اسبوع من بتقدر على فراقي
سمرا:ما بعرف خايفه
وائل:ثواني بيوصل الشيخ خلص لا تنزعي مزاجي هلا بحرد
سمرا"لااا دخيلك كلو ولا تحرد....
شفت زينب وربا وانبسطت فيهن اجو وباركولنا وهنن مبسوطات كتير وصل الشيخ وكتبنا لكتاب وصار وقت تلبيس الخواتم طبعا لا يخلو الامر من رجفه الايد ومن تطليعاتو الي شلتني
جابر:وائل ....شوف مين اجى
اتجمدنا سوى وقت شفنا المدام والبيك وحسيت انو هون عنجد انتهينا وحتى وائل اتفاجئ
وائل:ماما....بابا
المدام:على الاقل اعزمنا
البيك:ريتو الف مبروك
المدام:هيك يا منظوم بدون اي سابق انذار
وائل:شو اعمل هاد الي صار
المدام:يلا كملو تلبيس خواتم ولا هي كمان مو من حقي افرح فيها
لبسني الخاتم وغمزني وانا لبستو الخاتم وباركنا لبعض
وائل بهمس:😂الله كملها معنا
سمرا:النا حسنات
اجت مرت عمي وعمي باركولنا
عمي:مبروك يا بنتي ...
مرت عمي:ديري بالك عليه
سمرا:😂بعيوني
وائل:يسلمن 😉
انتهت الحفله برقص وضحك حجزنا باوتيل اسبوع وبعد الاسبوع رجعنا للفيله كانت ناطرتنا مرت عمي على نار استقبلتنا استقبال غير شكل وسلمت على ربا وعلى زينب وطلعنا للغرفه سوى وقت افتح الباب كانت الغرفه بتجنن مزينه بالابيض والزهري ومليانه ورد احمر وبوالين......
كملت حياتي مع وائل وكاني عم احلم ونسيت شي اسمو سهر اغفى قبل حط راسي ع لمخدة الله كمل فرحتي بخبر حملي وفوق دلال العرس هلا دلال الحمل
وائل من اول ما عرف بقصه الاقساط دافعهن كاش للدكتور بالغصب لخبرني وكبر بعيني كتير كتير خلاني جن فيه بكرمو وبحبو الي يعني صرت حبو اكتر ما حب حالي هو قطعه من قلبي ...

حياتنا ما بتخلى من لمناقرة وعلى ادق الشغلات هو عم يستفزني بجمالو وبيعرفني بكون من جوا عم اغلي غلي وكل ما ننجمع بلحظه رومنسيه يستفزني
على هي كانت تحبني وهديك اعجبت فيني وانا ما ابتليت بغيرك
سمرا:شو يعني بغيري
وائل:ب سمرا
سمرا:قصدك اني سمرا
وائل:اي انتي سمرا شو انتي يعني
سمرا:انت اشقر على اساس
وائل:انا وائل
سمرا:عم تجاكرني صح
وائل:لاني خبرتك انو معجباتي كتار
سمرا:وليش كان
- النص المستخرج من الصورة: 📝
P 10:01
اساس
سمرا: وليش كانو معجبين يا بعدي
وائل: يعني شخصيه وحلو ومصاري
سمرا مصاري... من تعبك لانو
وائل
سمرا بعدين ليش ما عندك اخوة انت
وائل مشان الورته
سمرا: بربك احكي
وائل: ماما من يوم ما شافتني ما شافت الخير
سمرا" ع ع
وائل: يا عيب عليكي احكيلي انت الخير والبركه
سمرا و اي يا عمري كفي
وائل مرضت وتعبت وبعدها استئصلولها الرحم
سمرا: وكيف عمي قبل انو تبقى وحيد
وائل من حظي باخد كلشي
سمرا: مو باين انك طماع
وائل اي
سمرا: دايق نفسي
Kit
وائل : من السهر
سمرا مين عم يسهرني غيرك
وائل "انا بس شم ريحه لمخده بغفى هي قبل ابتلي فيكي اما
هلا عم اتصارع مع حالي لنام
سمرا في هيك لكن.....
وائل بتعرفي سمرا
سمرا : لا
وائل ماخد منك موقف لسى
سمرا: بخصوص شو
وائل مبارح احلمت ب بیان و شفتو حاضنك انو انتي معقولة
كيف خليتيه يلمسك
سمرا احلمت ..... والله يا وائل هو استغل ضعفي وما
تمادى الا بعد وفاه ماما مع اني كنت مكسورة بس ما بعرف
ملط بليل
- النص المستخرج من الصورة: 📝
P 10:01
اساس
KUB
لقيت حدا يحن عليي بعد ما اهل ماما تشمتو فيني واهل بابا
الاساس ما رضيو فينا بحجه انو بابا مهاجر
من
وائل بس كمان لازم ما خليتي يقرب منك
سمرا : يعني ... زعلان
وائل: بدك الصراحه هون بقلبي نار بتشعل ريتني قتلتو
سمرا: خلص اتركني
وائل: لا انتي مو ذنبك بس عقلي انا صغير سمرا:انا كمان
ندمانه
وائل: هلا ما كنتي تعرفي وقت لمحلك
عن
حالك معجب ببنت
وحلوة وانيقه ولا طنشتيني
سمرا افتكرتك عنجد عشقان
وائل : مع انو الجاهل بيلاحظ عليي
سمرا انا جاهلة 3
وائل: ولو انك شاطرة كنت دغري بادلتيني الحب
سمرا اي ما بتلعب فيني انت على كيفك.... بتعرف لسى ما
هضمت قصه العلكه
وائل مع احلى شرط مع احلى لعبه واحلى بنت
سمرا كيف خطرتلك هالفكرة
وائل كنت متأكد انك راح ترفضيه وانا راح اجبرك بطريقتي
سمرا : يعني انا كنت بغابه
وائل مع وانا شو بدي كون اكيد حمار وحش
سمرا لا مو هيك انت الاسد
وائل: اي الاسد لكن
سمرا شو سهران على حد . علمي نعسان من
التسعه
وائل اوف يالطيف الساعه وحدة
سمرا تنتين الا
وائل: يلا لكن خليني حاول اغفى
سمرا و ليش ما عم تغفى
وائل عديتيني بسهرك والله
سمرا: اعتبر حالك بالكبريه
وائل شو هالحكي عيب
- النص المستخرج من الصورة: 📝
وائل شو هالحكي عيب و
سمرا : أنا كل ما اتذكر انك حامل الرقاصه بجن
وائل و خلص وليه هلا بحن للماضي
سمرا : والله اذا بتخطر على بالك انا راح حاسبك
وائل: لا حبابة ما بتعمليها
سمرا نام نام
وائل: يخليلي سمرا حبيبة قلبي
سمرا: تصبح على خير
وائل: جيبلك فاصل
سمرا:ليش
وائل: شايفك التحشتي باخر التخت تعالي احسن ما احرد ها
سمرا : لا شو تحرد وحد الله
وائل: أي هيك بدي اياكي
النهاية....
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
2024/09/26 01:33:52
Back to Top
HTML Embed Code: