Telegram Web Link
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٣ ص
اا
K/
اطمنت کثیر
ام عامر: هي بتغار من خيالها
ام عزمي حقها عزمي شيخ الشباب
ام عامر كل اولادنا حلوين
طل عامر عليهن مفتح عين ومغمض التانية
عامر: بالاخص انا دخيل عيني
ام عامر ما تبلى هالطلة
ام عزمي شو مشان خطبتو
ام عامر طلع بجاکر ب سلام
ام عزمي: يوووه شو بدك فيها مخطوبة
عامر: لا تسألي العاشق بل اسألي فؤاده
سیدراها وصلة شعر من شاعر من سوق الجمعة
عامر: امانة يا عزمي رد امانة
سیدرا: مامااااا قولي لابنك
عامر بسيطة يا عزمي فوق ما بحبك
ام عزمي هههه يعليكن لمين طالعين هيك
عامر انا دمي خفيف وعسل و صح سيدرا
سيدرا: تقيل وسمك
عامر: عزمي ختشيبي
غرقن بضحكتهن بس سيدرا صارت بلون الدم من غيظها منو
عامر : لروح احكي مع ختشيبي عزمي
وقلد سيدرا وفات ركض لانو لحقتو
ام عامر الله يهديهن
ام عزمي امين يارب اي مابدك تروحي لعند بدرية
ام عامر ليش اجت لعندك باركتلك مشان بنتك
ام عزمي اتصلت اتصال و حكت مرت عمي انها تعبانة مو
حلوة
ام عامر: بروح ما وراي شي
طبعا السفق والرقع بين سيدرا وعامر شغال والضحية سيدرا
وعم تبكي
ا الاخ والله لاتمان دارا را جب سلام
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٣ ص
K/1
..
سيدرا : اااخ والله لاتصل ب بابا یا حبیب سلام
عامر دخیل قلبها
سيدرا: اتركنيي امييي عامر دبحتني
عامر: قولي اسف
سيدرا لك شو عملت فيك
عامر : كلشي بدك تعتذري من وقت اخلقتي على كلشي عاطل
عملتيه
سیدرا: اسف اسف
عامر: قولي عزمي حمار
سيدرا:لااا فشرت
عامر یا باطل انا فشرت لك سيدرا
سيدرا يا امييي تعالي شوفي ابنك موتني
ام عامر ما دخلني منك الو تسطفلو
عامر: بوسي ايدي برضى عنك
سيدرا : لا يا صاير ابي
عامر: بمقام ابوكي يلا خدي
خلاها تبوسها غصب وتركها
عامر: الي مو قد المشاكل لا يعملها
سيدرا : تضرب منك ل سلام لحمارة
عامر: في دك تاني اتخبي بحضن امك
عملت متل مابدو محمد جهزت حالي وهو جهز اغراض
السيران وقت اطلعت كان عم يضب لغراض بالسيارة
محمد جاهزة
بلسم اي
محمد سكري
بلسم انسيت شي
محمد : لا كلو جاهز
سكرت الباب واطلعنا سلمنا على ماما ومرت عمي وكملنا
طريقنا
بلسم ليش ما عزمتهن
@Stories_3
محمد: لا مرة تانية هالمرة بس
والغريب اننا اطلعنا من طريق تاني
النا
بلسم لوین
محمد بتعرفي مطعم مرتب هون
بلسم اي مطعم الفلافل
محمد ما بقى حبيتها دخيلك انسيها
بلسم : عازمني ع اكل جاهز
محمد اي منشتري ومنرجع للكرم
بلسم انا جوعانة كتير لازم رحت جبت وارجعتلي
محمد: انا بدي تغيري جو
بلسم ازا هيك موافقة بس ميتة من جوعي
محمد ما منطول
بلسم اي ساعة اصحيت
محمد ما أجاني نوم
بلسم مشان الي صار
محمد مشان كلشي
بلسم معقول ما نخلص من المشاكل
محمد منخلص لا تخافي بس بدها شوية وقت
بلسم انت لساتك بتشكي من وجع معدتك
محمد شو خطرلك
بلسم انت زكرتني
محمد مو کثیر
بلسم وليش ما رحت للدكتور
محمد مافي وقت
بلسم بهالايام
محمد لا مابدي اسافر رح تخرب اجازتي
بلسم : يعني بتتحمل الوجع
محمد نفسيتي بتتعب مو بس وجع
بلسم ليش
محمد لانو ما بيخطر عبالي الا هداك
بلسم : لا تكمل بعيد الشر
محمد:بتخافي عليي
بلسم:كتييير
محمد:يعني انا حاليا من المهمين بحياتك
بلسم: اهم حدا
محمد:لاااا هيك كتير
بلسم:وقت الي عشت معك اتغير كلشي
اصلا ما اتوقعت ارتاح معك هيك
محمد: طبعا بنظرك انا كلي مشاكل وما بتعاشر
بلسم:انت صححت هالفكرة وفاجئتني حمودي
محمد:...
فرطت ضحك عليه ملامحو بتحكي انو متدايق
بلسم:رد
محمد:الي اسم ما برد ع غيرو
بلسم:أصيل
محمد:ايوا عم تلعبي بمشاعري صح
بلسم:بعرف انك بتحب هالاسم
محمد:وانتي بتحبيه
بلسم:انا بحبو وبحب صاحب الاسم
فجأة وقف
محمد:لااا انتي مو معقولة تركتينا بالشوارع وحل عليكي هالحب.
بلسم:لك كمل ليش وقفت
محمد:انسيت الطريق
بلسم: لهدرجة بتحبني
محمد:عدي لقلك ...بحبك...بعشقك...بموت فيكي...
بلسم:خلص خلص بكفي وانا بحبكك
محمد:بتحبيني هيك متل ما انا
بلسم:اي هيك بملامحك ولبسك وجرأتك وبسأل حالي معقول هو هيك بحبني
محمد:شو احكي انا كنت متمني تشوفيني متل ما بشوفك وتبادليني الحب بس بالبيت لاطالع الفرق ومارح انسى ولا كلمة
بلسم:😂انا متقصدا احكيك هون
محمد:انا مشاعري جحاشية كتير
بلسم:لا ولوو
محمد:من كلمة بتحرقيني فكيف مع كل هالحكي اه
بلسم:وشو ناوي تشتري
محمد:الي بدك اياه
بلسم:بلحمة😂
محمد:الك اي
بلسم:والك
محمد:ازا بدك نضل احباب وعشاق انا واللحمة لا تجمعينا
بلسم: ايه منشوف
......
الحارة فضيت ام عامر وام عزمي وبيلسان رايحات لعند بدرية وعامر نايم بغرفتو وسيدرا من الملل لبست وراحت لعند عزمي وهي متأكدة انو متل عامر نايم دقت الباب مرة ومرتين وبعدها سمعت صوتو
عزمي:مين
سيدرا:...
رجعت دقت الباب وفتح كان يزبط شعراتو لانو منكوشين
سيدرا:مين خطر على بالك
عزمي:ستي
سيدرا:نايم مو عيب عليك
عزمي:هو انتي خليتيني اتهنى
سيدرا:بدك أضل واقفة هون
عزمي:لا مافي تفوتي لانو كل تنين الشيطان تالتهن
سيدرا بصدمة:هو انا غريبة
عزمي:لا خطيبتي بس النفس إمارة بالسوء واصلا ازا بشوفك عامر هون بتعرفي المعزة كيف بتتعلق
سيدرا:انا جيت عازمتك على كاسة شاي بالكرم😌
عزمي: ميت من جوعي
سيدرا:بجيب معي حواضر منيح
عزمي:طيب جهزي حالك بكون جهزت حالي بس لا تجيبي شي
مع انو نفسها تفوت لعندو بس سكر الباب رجعت للبيت اخدت معها اغراض السيران
واجاها عزمي
عزمي:لك ليش مكترة اغراض
سيدرا:مشان نطول
عزمي:وين عامود التوتر
طبعا عامر ع الشباك يتسمع
سيدرا:نايم
عزمي:جيبي مفتاح الموتور منروح فيه
سيدرا: بلاااا بلسم تروح بسيارة وانا بهاد
عامر:يييي صحلك اصلا ما بقبل تروحي فيه
عزمي:😂لك انت هون بلكي انا عم اتغزل فيها مو عيب
عامر: عمتي بدرية بس مصغرة
سيدرا:نانانانا
عزمي:😂اي يلا تعالي سيدرا قبل تقوم حرب البسوس
عامر:تعال خود الموتور
عزمي:لااااع مشان سيدرا حلوة بحقها بلسم راكبة سيارة فخمة وهي ع هاد
عامر:يا اولاد الشئسمو صحلكن لك محمد بيترك سيارتو وبياخدو
عزمي:اي لانو شوفير عليه
عامر:اي لا تزكرني شفت كيف جلطو لايوب بالسباق
عزمي:اي كان شوفير عن جدارة
سيدرا:بدك شي عامر
عامر:اي خففي غيرة من بنت عمك😂
سيدرا:انا اعرفت ماما ع شو اتوحمت
عزمي: ابدعي
سيدرا:يا بيض يا سردين
عزمي:لا تجوعيني بدي ارجع الاقي الاكل جاهز
عامر بصوت أنثوي:هادر ابن عمي
عزمي😂يحرق حريشك لك سيدرا خلينا ناخد عامر معنا
عامر:بخجل😂
عزمي: ومكيف ع حالك
عامر:لا انت ضامنك مؤدب بس سيدرا حضرانة مبارح جان في بلاد الغربتلية😂
عزمي:صحيح
سيدرا:عزمي مبارح انا ما كنت بالبيت
عامر:لك لا ترد عليها بعد ال١٢ سامع صوت البوس لعندي
سيدرا:لا والله لا تسدءو
عزمي:بدل ما تحذف القناة
عامر: لا خلي ذنوبها تكتر وتنحشر مع ابو لهب
سيدرا:عزمي امشي مشان الله متل النسوان بحب الحكي
عامر:ختشيبي عزمي
عزمي:😂😂امرك ابن عمي
عامر:دير بالك ع حالك
عزمي: على الله يا زلمة
عامر: استودعتك الله
عزمي:يااارب
دفشتو اول ما تعدو بيتهن
عزمي:عيب بعدين حدا بشوفك
سيدرا:كتير مبسوط
عزمي:عامر دوا مابتعرفي
سيدرا:لك مو هيك دافعلي
عزمي:ما بحب أتدخل مشاكل عائلية سيدرا:بتقهرني وقت بتضحكلو
عزمي:رفيقي لك اربينا سوى
سيدرا: بسيطة فيك
عزمي:بس شاطرة بالتهديد
وصلو الكرم وانتبهو لسيارة محمد
سيدرا:العاشق والمعشوق
عزمي:ميت من جوعي خليني انقض عليهن
سيدرا:يا حبيبي جايين نقعد لحالنا مو مع حدا
عزمي:بنقرش شوي ما منضل
طاوعتو حابة تشوف اجوائهن قربو اكتر كان محمد حاط راسو على رجليها
عزمي:ايوا المشاهد رومنسية
سيدرا:وليش خجلان ما هني قاعدين برى مو ببيتهن
عزمي:ولو الكرم ماحدا بفوتو
سيدرا:صفرلو بينتبه
عزمي:لا عادي
انتبهت انو بلسم عم تمسح على شعرو ومبتسمين لبعض وانتبهت لكل الاكلات الطيبة وحتى الغدا على جنب
بس شافهن اتجلس
عزمي:نزعت عليك الجو
بلسم:اهلين ليش ماقلتو بدكن تطلعو
محمد:كنا لغينا الطلعة
عزمي:ايه اجيت بوقتي لا تقولي
بلسم: اهلا وسهلا اقعدي سيدرا
لانو عزمي قعد وبلش بالاكل
محمد:شو حبيب جاي تتغدا بدل ما تعزم نسيبك واختك
عزمي: اسكووت ابن عمك بلا فطور حماتك راحت لعند عمتك حبيبتك
محمد:مين هي
عزمي:بد ..رية
كان ياكل ويحكي وسيدرا تنكشو ليبطل اكل
صبتلو بلسم كاسة عصير وشلحو اياها محمد
محمد:وليش رايحة بلا
عزمي: مريضة عقبال عند غيرها
رجع اخد الكاسة منو وشفطها
محمد: سيدرا ليش متل غيمة شباط واقفة
بلسم:بتضلل لعزمي
عزمي:اووه شو هالغدا لك مو اكلين شي
محمد:اي شوي شوي مشان الي ببطنك😂
عزمي::😂😂
سيدرا:انت مين بتمسخر عليك
محمد:انتي شو دخلك انا وابن عمي
سيدرا:وخطيبي لا تنسى
محمد:شو هاد؟؟؟! اسمو ابن عمك بلا خطيبي وبلا كشك
بلسم:اصبلك عصير
عزمي:يسلمولي ايديكي يا بلسومة
محمد:تعال لقلك ممنوع تتغزل فيها
مسكلو اللقمة
عزمي:خلص اتركني مابقى اتغزل
محمد:انا لو بعرف طالعين رحت للسهل الي باول التلة
سيدرا:يا لطيف شو شايفنا
محمد: كأنو بشر😂
سيدرا:عزمي يلا حاجتك
عزمي:اقعدي ليش واقفة بدي اشرب شاي
سيدرا: جايبة معي كلشي
بلسم: خليه يتغدا مبين جوعان
سيدرا بقلبها:مو من فضلة حدا انا بفرجيك يا عزمي
مع انو الاكل مبين نظيف وكانو ماحدا لامسو بس بدها تعمل منها مشكلة
.......
بعد ما خلص عزمي اخد كاسة الشاي وراحو شفتها عم تدفشو بكوعها
محمد:كتير سيدرا نحفانة.
بلسم: بلااا وعم تتمايزها
محمد:لك بقصد من غيرتها كتير متغيرة
بلسم:الله يستر لبعد العرس
محمد: بكون سحبتك معي
بلسم: بخاف ماما ما تطلع من خرجها
محمد:نحن ما دخلنا انا وانتي ومسكرين على حالنا
بلسم:...
رجع حط راسو على رجليي واتأملت عيونو وكل ملامحو قلبي خفق بقوة لانو شارد بالسما الافندي
بلسم:مرتاح هيك
محمد:كتير راحة نفسية حضنك
بلسم:اوف منك شافونا
محمد:شو عم نعمل يعني اااخ جاي عبالي بوسة هون
بلسم:انسى
محمد:لك انا ما بقبل مو تفكريني بشغلك الاركيلة معناتو فري في شغلات عقلي ما بيتقبلها
بلسم:وعادي حدا يشوفك نايم هيك
محمد:لا ما حدا لا تخافي مراقب الوضع
شعراتو كانو يندهولي هيك حسيت وما وفرت على حالي مسحتلو عليهن
محمد:من زمان بحاجة هالحنان
بلسم:اي ما كملتلي انا رومنسية
محمد: وجريئة معي
بلسم:وانت مابتحب
محمد:بحب وبواتيني كمان
بلسم:من وين بتجيب اجوبتك
محمد:من عقلي
بلسم:انا بحس انو ماحدا متلك بالعالم
محمد:ليش
بلسم:بتحب تخبي شغلات بينك وبين حالك انا كنت بسمع انو انت بتكوبس بمنامك بس من كم يوم حسيت عليك
محمد:وين الغريب
بلسم:انت ولا مرة شكيت لحدا ونحن اعرفنا من عزمي وعامر
محمد:الي بنامو معي بيتأثرو اكتر مني انا اتأقلمت لو بصحى مرعوب
بلسم:انت بتعرف انو يمكن سحر الي فيك
محمد:انا ازا مسحور بس فيكي ومنك😂
بلسم:لا تتمسخر والله عنجد بحكي الاعراض من وجع واحلام
محمد:هيك اعراض السحر ؟
......
بالكرم شغل سيكارة ونفخ عصبيتو مو نفسو
عزمي: المطلوب
سيدرا:ليش لتتغدا من وراهن
عزمي: انا اكتر حدا بقرف بس مبين الي اكلين منو نظيفين لدرجة
سيدرا:بس اسمها فضلة
عزمي:يا ستي انا الي اكلت مو انتي منيح
سيدرا:مو حلوة بحقك
عزمي:بيحكو عليي مو عليكي ليش بتتعيبي فيني؟
سيدرا:انا مشانك
عزمي:واختي وابن عمي ماحدا غريب
سيدرا:لو بعرف انك جوعان كنت طبختلك
عزمي:بتتغدو عند المغرب ومو حرزانة خلص اكلت ومشي الحال
سيدرا: انا متدايقة كتير
عزمي: بتعرفي انو بعرف ليش متدايقة
سيدرا:ليش
عزمي:ما اتوقعتي بلسم تحب محمد وتبين هالشي
سيدرا:لا غلط
عزمي:امبلا والي بيدايق اكتر مدللها ومبين العز عليهن ولابقين لبعض قليلة لعيون بتتفحصهن كل الوقت مو واحد كتار واولهن انتي
سيدرا:يعني انا ما بريد لبلسم الخير
عزمي:غيرة بنات يمكن ازا اختك احسن منك تغاري منها مع انو بلسم رفيقتك وبتحبيها ويا الله اديشك كنتي مبسوطة لانو شبه غصب خطبو وشفتك بعيوني تجاكري فيها اول خطبتنا بتتزكري لهدية الي ع اساس جبتلك اياها
سيدرا بدهشة:اي
عزمي:هي من محمد ل بلسم وبس عرف انو ادريتي فيها ما حب يكسر خاطرك وحكالي قول انها منك وهو وصى على وحدة احلى لبلسم
سيدرا:يعني مو منك
عزمي:ومارضي ياخد مني حقها حكالي نفس الشي انا وانت واحد
سيدرا:وشو بستفاد انا من كلامك
عزمي:لا ولاشي بس لتعرفي انا عندي كل تحركاتك وحتى نواياكي الي مخبيتها بس من اولها سيدرا انا عيلتي خط احمر انا وحيد وانتي بتعرفي شو يعني وحيد مستعد اتجوز كليوم مراة وبجيب احسن منك بس مستحيل اجيب ام واخت
سيدرا:مفهوم انت قلبت السيران ل معركة
عزمي:يعني لتكوني بالصورة مو اكتر
سيدرا:....
عزمي:طيب الاكل على غفلة😂
سيدرا:...
لساتهن على نفس الوضع ومحمد كل شوي يتأمل حبيبتو
محمد:اي وشو غير هالاعراض
بلسم:انت بتتمسخر
محمد:لا لانو بعرف انو مو سحر
بلسم:لكن
محمد:وقت اتقلعت الله لا يسامح الي كان السبب من وقت نمت بالسهل وانا مو متل قبل
بلسم:عنجد
محمد:اي
بلسم:وجع معدتك وحتى شحوب تحت عيونك وقت يصيبك الوجع بتبين انو
محمد:لا لا مو سحر انا ما باكل عند حدا
بلسم:لا الا ما تكون اكلت وحدا بيكرهك
محمد:بلكي انتي زمان
بلسم: انا..
محمد:ماحدا كرهني متلك
بلسم:والله ما كنت اكرهك بالكره الي بتفكر فيه...
محمد: المشكلة المحبين كتار اعدلك
بلسم:عد
محمد:الاقربون متل مهران وماما بس مستحيل ما رح يأذوني بتيجي بالمرتبة التانية بدرية
بلسم: صحيح ليش بتكرهكن كتير
محمد:نفس الشعور متبادل
بلسم:وانا عمتي وصفية بتكرهني
محمد:كرهتك لاني بحبك
بليم:اوف ليش بقى
محمد:من زمان كنت كل ما شفتها تلمحلي على سعدية والحكي انو اول ما ولدت وجابتلنا كتلة الهبل انا حاكي هي الي
بلسم بعصبية:وانت عنجد حجزتها
محمد:حدا بيحجز بنت باللفة انا كنت حاجزك بيني وبين حالي
بلسم:اي طمنتني ممنوع تكون حابب غيري
محمد:المهم مين سحرني
بلسم:ابصر لازم تعالج حالك
محمد:😂اي استني لكن
بلسم:بيتمسخر قال
محمد:مع انو ما بينترك حضنك بس قومي بدي احكي مع عزمي ضروري
ندهلو من نص الكرم ودغري اجاه الرد حجر كان رح يصيبو
محمد:بسيطة يا ابن عمي
عزمي:كيف صار وتركت بلسم
اطلعو لتنين عليها مشغولة بموبايلها
محمد: الموضوع شوي خاص
عزمي: بسرعة قبل تحرد الي عندي
محمد:...
طالع من جيبة البنطلون الورقة واعطاها ل عزمي فتحها وابستم
عزمي:شو هي
اتمايزها وجه وقفى ومو عاجبو
محمد:كنت بمشوار الصبح ارجعت ولقيتها
عزمي:ع الباب
محمد:وما كانت وقت اطلعت
عزمي: هاد خط ولد صغير
محمد:انا بدي اعرف مين عم يشتغل فيني
عزمي:ناكتة من الخط بتعرف انها لعبة
محمد:ليش مين حكالك انا مهتم بس بدي مساعدتك
عزمي:خلي الورقة معي
محمد:ليش
عزمي: خلص شو بدك الموضوع انا بدي استلمو
محمد:ليش ماني معبي عينك
عزمي:انت اتهنى وخلص ماعليك حاجتك من وقت اتجوزت ومشاكل اول يوم من بلسم والباقي على الكل
محمد:ياريت ضلت مشاكلي مع بلسم
عزمي:واعرفت شو قصة هداك
محمد:الله ياخدو لا تزكرني
عزمي بقهر:يعني لنفس الموضوع
محمد:بالاول كان غرضو يسرق قبل يشوفها
عزمي:يا الله ياريتو حكى مبارح والله لخليه يتمنى الموت
محمد:ع أساس انا نمت ع الموضوع رايحلو بس كلشي بحسابو
عزمي:عم تتفقدك
محمد:ماشي ردلي خبر ها
عزمي:ولايهمك بس بكرى رح اعرفلك مين هو
محمد:بتكون زلمة
عزمي:ههههه غصب عنك
رجع لعند بلسم الي بمحادثة شيماء وركز فيها
محمد:مشغولة
بلسم: كمان شيماء طالعة سيران
محمد:انا ما حابب صحبتك معها
بلسم:ليش
محمد:انتي ادرى
بلسم:انت مو واثق فيني
محمد:مو عاجبني وضع هداك
بلسم:...
محمد:خففي حكي معها
بلسم: متل ما بدك
سكرت الموبايل ومبين انها زعلت
محمد:ولو ازعلتي بلسم انا بتنجرح كرامتي ازا بدرى حدا معجب فيكي وانتي على ذمتي
.......
هبط قلبي خوف لانو فجاة بيعصب
بلسم:ليش متأكد انو اعجاب
محمد:بكره كل هالشغلة ما بتجيب الا الفضايح
بلسم:انو شغلة
محمد:تصاحبي وحدة عندها إخوة شباب وحتى ما بقبل اعرفك على نسوان رفقاتي انا حدا بيكتفي بالاهل وبس يعني لو مو عامر وبديع اولاد عمك كنت ما بقبل حتى تجالسيهن
بلسم:لهيك ما بتخليني احكي مع اولاد عمتي
محمد: وضد عقلي الاختلاط وبعرف بشو بفكرو لانو عندي نفس التفكير
بلسم:طيب روق لا تعصب
مسكت ايدو بأيدي التنين
بلسم:مو حرزانة وانا مابقى احكي مع حدا
محمد:ياريت لانو جناني بيطلع انا كتير متهور بلسم بطريقة انا ما بقدر افسرها
بلسم: نتمشى
محمد: بالاول خليني اضب الاغراض
بلسم:بساعدك
ساعدتو وسكر السيارة واخدنا معنا بس بزر لنتمشى بين الشجر
وشايفين سيدرا وعزمي قاعدين ياترى ما ملو اتأملت محمد كتير لدرجة كنت معجبة فيه اكتر من اي حدا بالعالم ومابدي الا تضل علاقتي فيه منيحة وباقي العالم يفنى عند لغروب اخدني فتلة بالسيارة بكل التلة واحلى شي طريق السهل هوى لطيف والطريق فاضي وبس وصلنا لحارتنا بينت الضجة اولاد عم تلعب بالشارع شي معو طابة وراجع لبيتو وشفنا امي ومرت عمي وبيلسان فايتات بشارع الحارة
زمرلهن محمد وكملنا طبعا ما فتنا ضلينا برى لحتى التقينا فيهن واجى عزمي ومعو سيدرا والظاهر انو عامر كان بمشوار ومعو اكل جاهز وجاي على الموتور
عزمي:يخليلي مرت عمي
ماما:وانا ولاه
عزمي:تاج راسي بس حماتي حابيتني
ام عامر:اي ماعندي اغلى منكن يلا حولو ع العشى
محمد:عزمي سبقكن
عزمي:يييي ما اكزبك
سيدرا:فوتو ليش برى
محمد:نحن سبقناكن
ماما:اي فوتو
عامر:السهرة عنا
محمد:لكن منيجي خلص
ام عامر:مو حلوة بلا تفوتو
محمد:منرجع اتهنو
عزمي: يلا برد الاكل
عامر:يلا نفوت يسطفلو
فات هو وعامر ونحن كملنا للبيت كنت مبسوطة لانو لسى طيور الحب صاحيات اتفرجت عليهن وما اقدرت امل من شوفتهن بدلت تيابي بعد ما اتوضيت وصليت وكان محمد كمان مبدل تيابو واطلعنا سوى من البيت صوت الحكي والمزح لبرى واصلا مابعرف كيف بيتفقو فجأة بس انفتح الباب محمد سحب عزمي وعامر طلع يساندو وانا فتت اضحك عليهن ولا فيوز الحمد لله
اتفقدت سيدرا فتت لعندها ع المطبخ ولي عليها لابسة بنطلون جينز وبلوزة شوي طويلة مو كتير
بلسم:اغراء ولا شو
سيدرا:هيك وهيك
بلسم:كيف كان العشى
سيدرا: عامر وعزمي على سفرة وحدة
بلسم:😂لو بعرف اجيت حضرت المزح
سيدرا:بلا مو استلمو بعض
بلسم: طالعولك عزمي لبرى والدك من نصيبو
سيدرا:ااااوف بس هلا اكل
بلسم:والله لو بيصير عندهن اولاد ليضلو هيك
سيدرا:انا بدي اللبس وجاية
بلسم:اخد الشاي معي
سيدرا:اتركيه انا بجيبو خلي جوزك يبعد عن عزمي
بلسم:ما دخلني يسطفلو
فتت للغرفة طبعا بيلسان مندمجة بالتلفزيون رجل على رجل وماما ومرت عمي حكي وانتقادات
بلسم:كيفها عمتي
ام عامر:متل القردة
ام عزمي:ستك بتضحك علينا
فاتو لتلات فرطانين ضحك وماما كانو الدنيا بتضحلها بس تشوفهن وحتى مرت عمي وينك يا ستي تشوفي احفادك
وقعدو جنب بعض تعبانين من الصراع
بلسم:خلصتو
عامر:المرة الجاي دور جوزك
بلسم:هديك المرة كان دورو
عامر:😂حتى بلسم بتعرف
محمد: هاد اخر اجتماع
عزمي:اي صحيح الدور عليك عمورة
عامر:😂مجهز حالي عطول
محمد:من طولك الارسال عطول قوي عندك
سيدرا:مين فاز
محمد:العينتين خسر
عزمي:غدر والله
محمد:اجيناك من الباب مو من الشباك
عامر:😂لا تزكرني
سيدرا:بطلو المزح
محمد: انا تبت
عامر:الدور عندك وبنص الحارة
بلسم:ايوا افضحونا
عامر:😂انتي شو رايح عليكي
عزمي:كيف يعني جوزها 😂
محمد:تحدي الكن مارح تزبط معكن
عزمي:اي اي لوقتها بتتحدى تلعبو شدة
محمد:لا دخيلك اصلا مارح نطول وغمزهن
عامر: لكن منتمشى
عزمي:هيا بنا
ام عامر:خدو معكن الشاي
محمد:ما رح نخجلك
طلعو لبرى وهني يتضيفو دخان
......
نفخو سوى لانو كانو حابسين الانفاس سوى
عزمي:اي كيفكن
محمد:مناح طمني عنك
عزمي:يعني هيك وهيك
عامر:في شي
عزمي:لا ابدا
عامر:لكن ليش اطلعنا
محمد:احتياط
عزمي:من وقت فتت للتلة والاكشن ملاحقنا
محمد:لاني شخصية مرموقة
عامر:اي صحيح
عزمي:لانك مشكلجي
محمد:شو عامل والله مافي احسن مني
عامر:اي امبلا
عزمي:حاجتك تبصملو انت
محمد:بيني وبين جاري لا تدخل
عامر:واحلى جار
محمد:ولا انا كيف متحمل هالحارة
عامر:وجودي فيها
محمد: يا عيني عليك بعدين عامر طول وهيبة
عزمي:وعيبة😂
محمد:لاا عنجد لازم عمي يطول الباب
عزمي:بدو حنت جديد
محمد:ولا ينزل راسو عامر وهو فايت مشانو بكرى بس يتجوز
عامر:...
محمد:وشو وضع بنت خالك عامود متلك
عامر:لا برميل😂
عزمي:عنجد
عانر:شبعرفني انا مابعرفها لو بشوفها بالشارع
ضربو محمد على كتفو
محمد:بس بتعرف غييرها
عامر:الله يسامحك مو انت اس البلا
محمد:لا قلة ادبك اس البلا
عامر:لا والله عم تظلمني شو آآسي
محمد:يا الله بدي ادبحو
عزمي:لو تشوف كيف بقلد سيدرا قلدها
عامر:😂لاخلص السيكارة مو زابطة
محمد:حكي بس
عامر:عزمي ختشيبي
محمد:هههه بس هيك
عامر:بسيتة فيك
عزمي:😂هلا بتشوف
فات يخبر سيدرا قاصد يرفع ضغطها وطلعت بلسم معها لانو عزمي فرطان ضحك
وبرى محمد على قد ما ضحك مدمعين عيونو
سيدرا:صحيح ماسك سيرتي
عامر:يا الله عزمي ختشيبي
بلسم:حاجتكن هلا بتعصب
محمد:لا بيقلد النبرة كمان ولي على طولك يا عزمي
عامر:بسيتة يا محمد
سيدرا:والله لااحكي مع بابا ليبهدلك
عامر:الو....بابا ..تعال ربي ابنك....جنني وجنن ختشيبي عزمي
فرطو ضحك وعزمي مسكها مشان لا تعلق بيناتهن
عامر:وجنن الحارة ابنك😂
محمد: صارعنا يا عمي
بلسم: مشاركو بالمكالمة
محمد:لا جن ربعك عقلك ما بينفعك
سيدرا:بدك تضل عاملني مسخرة
عزمي:بيمزح
سيدرا:لا عنجد
عامر:بمزح معك لو ما بحبك بتمسخر عليكي
سيدرا:لا يا عمي اكرهني مابدي تضل ماسك سيرتي
عامر:امسك سيرة عزمي
سيدرا:يا حبيبي هاد الي كان ناقص
عامر:سيرة بلسم
محمد:يا ريت بلكي اقص راسك
عامر:بس نتفة امانة
محمد:ازا انت زلمة بلش لشوف
ما استرجى يمزح معها من محمد
عامر:شو رايكن نتمشى
محمد:لا لا هون منيح خلص عمي سيدرا فوتي نحن ما منسدء انك بتحكي هيك
ثارت طلقة بالتلة وسكتنا سوى وشوي اسمعنا زخ رصاص فتنا ركض لجوى الباب انا وسيدرا ولتلات ما اتحركو بس ساكتين
طلعت ماما ومرت عمي وبيلسان ميتة من رعبتها
ماما: شوفي
سيدرا:مامنعرف
ام عامر:فوتو ليش برى انتو
محمد:بدنا نسمع الصوت
عامر: كأنك بتنطرب
محمد:لا بدي اعرف وين
عزمي:هلا بيبعتولك استنفر مع شباب التلة
محمد:وحد الله افتح تمك بالخير انت
(خفت عليه كتير)
ام عزمي:فوتو ليروح يصير شي هون
محمد:بعيد مرت عمي كانو بحارة عمتي بدرية
عامر:لك باعت مين يغتالها
محمد:😂عبوة ناسفة مو طلقة
ام عامر:لك فوتو
هدوء نسبي وبعدها اسمعنا ضجة مواتير
عامر:نفوت
محمد:فوتو انتو انا هون بدي اعرف شو صاير
بلسم:اتصل بحدا بس لا تضل برى
محمد:جبتيها امين عندو الخبر اليقين
كان عم يتصل فيه
محمد:كيفو .....شو كيفك احوالك..... حوالينا ولا علينا.......بلا كيفو ....وين يعني .....اتصل فيني....اي ناطر منك خبر
وصلو مسج خلاه يتغير
عزمي:شو صاير
محمد:..
طل عزمي بموبايلو
عزمي:له له والله ما بيستاهل
عامر:لك شوفي،
عزمي:يوسف ...الله يرحمو
هني بيعرفو كل اهل التلة مو متلنا
سيدرا:مين هاد
ام عامر:ييي الله يصبر قلب امو
ام عزمي:برضاي عليكن تفوتو اعرفتو شو صار
فاتو ورا بعض كلو يحكي ويعلق الا محمد
عامر:لك محمد ليش هاد متلكن
محمد:...
عزمي:لا ما اسمعنا
عامر:لكن ليش ليقوصوه
محمد:بتعرفو الحكي ما بفيد لهيك غيرو الموضوع كلو
عزمي:بس انت بتعرف شي
محمد:ولو اعرفت خلص مو منيح الحكي بهيك مواضيع
سيدرا:ليش بقى
محمد: مو منيح وبس مو ضروري احكيلكن بالمشرمحي
بيلسان:انا خايفة ضلو عنا امانة
محمد:مو حرزانة تعي نامي عنا
بيلسان:انت بينخاف عليك
محمد: لكن خبوني عندكن
انقهرت لاني خايفة عليه وعنجد يصير عليه شي من ورا شغلو
يمكن من هيك ما عمل حفلة الله يصلحو على هالشغلة لازم يتركها
جهزت سيدرا القهوة كنت بدي ارجع للبيت بس لاعرف شو شاغل بالو وبشو عم يفكر رغم انو مستحيل يبوح بسهولة

....
بطريقهن للبيت
اتصال من نوارة لتطمن عليهن
عامر:اهلين ستي
نوارة: انتو مناح طمنوني
عامر:اي مناح لا تخافي
نوارة: ومحمد
عامر:ليكو معنا
نوارة:يعني صحيح الي حكاه مصعب
عامر:اي صحيح بس نحن ما عنا شي بالحارة
نوارة: طمنتني ديرو بالكن على حالكن
عامر: ولا يهمك ستي وانتي ديري بالك على حالك
.عزمي:خايفا علينا
عامر: سألتني عن محمد
محمد:يكتر خيرها بس متأكد كانت نايمة وعمتي فزعتها
عزمي: شي مفروغ منو ع اساس خايفة علينا
عامر:فوتو يلا
محمد:انتو اتفضلو
ام عزمي:لا بكفي تصبحو على خير
فاتو للبيت سكر منيح ووقف عند عصافير الحب
بلسم:بتعرف اشتقتلهن
محمد:شو رأيك انام متلهن
بلسم:انا كتير نعسانة
بدل تيابو واتمدد نطر بلسم لحتى بدلت تيابها ونامت بجنبو اطلعو ببعض وابتسمو لبعض.
محمد:ليش خفتي
بلسم:ما اسمعت
محمد:امبلا بس بعيد
بلسم:انت متعود
محمد:مو تعويد بس مساير الوضع
بلسم:ليش مابدك حدا يحكي
محمد:لانو الحكي ما بفيد ما بغير من الي صار انا بالداوم بشوف اشكال الوان والحكي بهيك مواضيع فيو بلاوي
بلسم:ليش مين سامعنا
محمد:بيلسان فيها تحكي لرفقاتها وانتي بتعرفي نص شباب التلة شغلتهن هالشغلة والفوتة للفرع مو منيحة بحق الزلم والنسوان كمان
بلسم:اي ما فكرت متلك
محمد:لازم تفكري ومو قدام اي حدا الواحد يحكي وكلشي ما لازم ينحكى خليه بالقلب الحكي مامنو فايدة بالعكس بيوجع الراس
بلسم:اي والله معك حق بس معقول مو عامل شي
محمد:بكرى بينتشر الخبر لا تستعجلي
بلسم:مو منيح شغلك
محمد:ولو تركتو الخطورة رح تزيد عليي ولا تحاولي تحكيلي اترك الشغل او غيرو انا هاد نصيبي ورضيان فيه صحيح ما فتو بكيفي بس خلص قسمتي ونصيبي
بلسم:بس انت مهموم
محمد:لدرجة ما عم يصفى راسي مصايب حكي مناقرات كيد مشاكل
بلسم:المهم نحن سوى
محمد:وهاد الي مريح قلبي
شدها لصدرو اكتر
بقلبو:بس هيك مابدي اكتر ولا اقل انتي بحضني ويفنى العالم كلو من بعدك
بلسم:بتعرف شو
محمد:شو
بلسم:انا.ب...بحبككك
محمد:انا بعشقككك يا نبض هالقلب
غمضو براحة واطمئنان
........
الصبح لساتنا بمكانا ومشربكين ببعض سحبت حالي سحب من بين أيديه ورحت لعند طيور الحب اتفقدتهن حطيتلهن مي وتفاحة خليهن يفطرن حتى ما غسلت ولا مشطت مسكني محمد عندهن
محمد: ياحبيبي تركتيني مشانهن
بلسم:لازم ينامن معنا بالغرفة
محمد:مننصرع مارح نعرف نرتاح
بلسم: بجننو يااا
محمد؛من الفجر صاحيات ونازلات يتغزلن ببعض
بلسم:لكن بالاسم عاشق ومعشوق
محمد:دخيل الي عندو خلفية بالحب والعشق
هربت منو لانو فجاة بتطور الامور غسلت ورتبت حالي لحتى جهزت القهوة بدقة الباب ويمكن فتح محمد طليت اتاريها سيدرا
سيدرا:صباحو ابن العم
محمد:اهلين بس كانو شايفيتنا بمنامك
سيدرا: جاية وبدي بلسم تروح معي لعند ماجدة منزلة ع الحالة شو فساتين بلسم....يا بلسم
فاتت لعندي
سيدرا:خدي اتفرجي
عجبوني كتير
بلسم:اي حلوين
سيدرا:حجزت هاد الدهبي
بلسم:كتير حلو
سيدرا:قهوة حماتي بتحبني
بلسم:. اهلا وسهلا
شاركتنا القهوة محمد اخد الفنجان وتركنا لحالنا وانا مو عاجبيتني كل زيارتها وتفحصها لكل زوايا البيت
.......
برى عم يتمايزو الجو عزمي وعامر
عامر:خرج سيران
عزمي:ع التلة بس
عامر:ستي اتصلت بدها حدا يجيبها مصعب سيارتو عطلانة
عزمي:حبيب قلبها يروح يجيبها
عانر:لك لا مناخد سيارتو منعمل جلسة تصوير ومنجيبها
عزمي:اي اي وافقت زمان ما نزلت صوري ع التواصل
عامر:يلا لكن لنروح ناخد المفتاح
قبل يوصلو شافوه عم يشرب قهوة وحداني
عامر: ابو رسلان يا صباحو
عزمي:قول ابو النسوان احلى
محمد:هههه شو صباحكن مزح
عامر:بدنا نعمل سيران
محمد:ليش مابدكن تطلعو بالجنازة
عامر:لا حبيبي مو ناقصنا
محمد:لك ليش مابدي اروح لحالي
عامر:خود ايوب معك
محمد:ملعون ما ذكرت
عزمي:شو مروحك بتصير شوشرة عند الدفن
محمد:عنجد
عامر:والله نحن مشانك بيجي كم ازعر من قرايبو وببلشو تهديد وتوعيد وشو الله جابرنا نسمع الي مات الله يرحمو
محمد:طيب شو بدكن
عزمي:مفتاحك
محمد:ما الي مفتاح.
عزمي:مفتاح سيارتك
محمد:اييي وبعدين
عامر:فوق ما بعطيك
محمد: محروق اختو فضحتنا
عز
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٨ ص
عزمي : بيعطيك ولا ما بيعطيك
محمد تنعطو لطشة انت وياه بس لوين رايحين
عزمي: نجيب ستي
محمد بروح معكم
عامر لك لااا انت عريس
عزمي بعدين بسفقوك عين
محمدها ع شو
عامر عريس و داشر
محمد بدهن يجلطوني يا الله
K/
..
عزمي شايف انجلطت قبل حدا يشوفك هات يلا
محمد: فوتو اشربو قهوة
عامر: لا دخيلك مشروبة
عزمي :يلا ولووو اتأخرنا
رمي
عليهن المفتاح ودغري طلعو فيها وبسرعة كمان.
محمد: والله ماحدا بيعرف تردد الموجة الي بتيجي لولاد عمي
بس بعدها شاف الي قاصدينو حالة عزمي وهو نازل من
السيارة وعامل الفيديو على البطيء وحاطت اغنية كمان
وشلح النظارات
محمد كاميرا مخرجين
ومقطع لعامر بكون قاعد على طرف السيارة بيرفع النظارات
وبينط مع موسيقى وادي الذئاب
محمد ياربي دخيلك عاملين جلسة تصوير على سيارتي
ماعدا الصور العادية
محمد: عايشين الدور كمان
فات وهو سامع صوت الاغنية نفسها سيدرا وبلسم عم
يتفرجن وهو فات للغرفة يريح وناطر سيدرا تروح .
قدام بيت وصفية ركنو السيارة ونزلو طبعاً وصفية انبسطت
كتير بشوفتهن
ه صفية حماتك بتحبك القممة جاهزة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٨ ص
ז
اا
K/8
وصفية : حماتكن بتحبكن القهوة جاهزة
مصعب : اتفضلو
عزمي جاهزة ستي
مصعب فوت عطول مستعجل عزمي بيك
شو عامر اخد ابر کلس
عامر: آخرتي كرسحة
وصفية بعيد الشر عنك
فاتو وستهن الا تحضنهن باستنكار من مصعب
مصعب: سبحان الله المحبة الناس وناس
نوارة: ربيتهن كل شبر بندر
عزمي: مافي داعي نشرحلك امي وامو بوقتها كانن مو
ملحقات تقطيف زيتون مواسم
مصعب ايي امبلا وبالعلامة مرت خالي ام مهران ما كانت
تشتغل
وصفية : هديك خانوم من وقت جابها ابو مهران
عامر: العترة علينا
وصفية: شوفي مافي بالتلة
عامر انت ادری ماشالله ادارة رصد تحقیق مركز بحالو
يحيى وانا احكي ليش منور بيتنا
عامر: ما بتداومو انتو
مصعب تعلمنا النوم من غيرنا
یحیی اصلا من اولاد اخوالي بتطالع محمد ملتزم الباقي
اعطيه دخان ومصروف
عزمي وبطريقك ببرونة
مصعب محظورة ليش ما بتشتغل
عزمي مسكت ورشة بس بدي رعبون وصاحب الشغل مبين
بخيل
يحيى ما بدك اياه خلص بس انوي اجهز غرفتين هون ماحدا
رح يستلم الورشة غيرك
ضيفتهن عمتهن القهوة وقعدت
وصفية ليش ما اجى محمد
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٨ ص
K/E
عامر: يكون نايم
وصفية : حقو عريس يلا شد حيلك انت
عامر: مقطوع حالياً
وصفية : يوه لساتك شباب
عامر متحرك الديسك عليي
يحيى من سواقة الموتور صارع ابونا فيه
عامر الله يجيرو من عيونكن ستي حاوطيني من عيون
الحساد
وصفية وانت عزمي اشتريلك إلية
عزمي شو لازمتها عامر موجود
عامر: حمار العيلة
مصعب انت اكبر قدر
عزمي بعدين كون صهر ولا تكون اخ
ضرب عامر على رجلو
عامر: اخ لك تضرب
يحيى اي شو في عندكن
عامر اي ناويين
عزمي: لا مو ناويين حابسين حالنا بالبيت
مصعب الجو خرج طلعات
عزمي: لا ما خرج في هوى هيك شفت ع الطقس يلا ستي
مشينا
عامر: ليتس قوستي
يحيى: هيك يعني احسن بالاجنبي
عامر قود نايت يا جماعة
مصعب: الله يكملك بعقلك
طلعت وصفية تودع امها وتوصي الشباب فيها
وصفية : مو تتركو امي لحالها
عامر: ابعتي سبع من عندك
وصفية في حرمية هيك قصدي
عامر: اقنعيها تنام عنا
وصفية اى امى نامى عند شي واحد من اولادك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
اا
K/E
نوارة: لا ما بنام الا ببيتي ومابدي حدا انا عن عشر زلم
عزمي : لنشوف بلكي محمد يمون عليها
وصفية : على مهلك
عزمي: ولا يهمك
بطريقهن للبيت على حكي ومزح
كنا
عم
عليهن
نفطر وقت زمرو برى طلع محمد والحقتو اتفرج
محمد واخيرا لحقت اجيب عروس
عامر: روح اقنعها تنام عنا معندة
محمد هلا بحكي معها ناويين
عزمي: انت عم تقطر
محمد اي حول
عزمي والسيران يا ابن ابو مهران
محمد : والله يا ابن ابو عزمي
ما حدا خبرني
جیب معك الشاي
عزمي بكفي بدنا نجهز على بكير انت
والقهوة والصحون وملاعق خلي بلسم تعمل تبولة
وفرطو ضحك
عامر: لا تنسو الزيت
محمد وشو کمان
عزمي ازا حابب جيب عصير وبزر
محمد وانت شو ناوي تجيب
عزمي: حالي ومجهز اسناني
محمد وانت عامر
عامر: يمكن اشتري باكيت دخان
محمد كانو السيران على حساب ابي
عامر و يخلينا اياه يارب ويديم عزو
محمد و مشان يديم عزو جاييك بلحمي وعظمي ودبرو
الباقي وانا مرتي ما بتفرم تبولة ايديها ما انخلقو للفرم
عامر:هاااا
حبيبي الي بدو يطلع بدو يشارك
حمد تحت روانا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
محمد: نحن بطلنا
K/E
..
كنت كاتمة ضحكتي لانو فصلو لتلات كانو بيتشاورو عزمي
وعامر
محمد: شو اتفقتو
عامر ما حلوة تاكل ع حسابنا
محمد : حلوة بعدين بلسم الها حصة عند الكل وجوزها بالمعية
بيتغدا معها
عامر: نحن اخدنا الحديث زبطو حالکن جیب فواکه ها
عزمي وكولا طيبة مع الاكل
عامر وشوية موالح
محمد....
ترکوه واقف مصدوم
محمد استغفر الله العظيم
بلسم ليش واقف عندك
محمد اسمعتي
بلسم هههه اي بيضحكو
محمد هلا بشوفو
فتنا لجوى ضبيت الاكل وجهزت حالي وسامعة كل شوي حدا
يفتح السيارة يمكن بجهزو الاغراض خلصنا واطلعنا لبرى
التجمع عند بيتنا والا نسلم ع الكل
محمد : انا بدي
اتمشى
عزمي : يعني بتوصل ومنكون بدنا نروح
سيدرا اي بعيد المشوار
عامر: انا بوصل القسم الاول
:محمد يلا روح شو ناطر
سيدرا وانا اكيد من القسم التاني
محمد : يلا تخانقو وين ستي
عامر: باخدها بطريقي يلا خلصوني
استغربت لانو عزمي طلع مع عامر وسيدرا اتفاجئت بس
حكت
ضلينا نتمشى لحتى رجع عامر واركبنا معو وعلا لصوت
ما
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
K/E
..
الاغاني ومحمد ينوص وهداك يعلي
محمد في ميت يا ابن الحلال
عامر: قطعنا بيتو
محمد لك ما بصير الموت الو حرمة
عامر: يييي هاد دقة قديمة خود هي علكة اتسلى
محمد لك شو بتطعموه لحم خنزير
بلسم محمد شو هالحكي
محمد ماحدا متأثر بالموت
سيدرا: تمسحنا
محمد : لعمى انا لكن الي ضميري صاحي
عامر: اي نيمو شو بدك فيه
محمد....
وصلنا للتلة الجو بيجنن وعزمي مجهز كلشي حتى مكان
الشوي قربني محمد منو
محمد ماحدا قدك غداكي مشاوي
بلسم وانت
محمد: انتي عندي اهم
عزمي: هييي هون ممنوع الحب والغرام يلا فرجينا همتك
محمد بشو دخلك
عزمي: باللحمة
محمد أفرم التبولة .
سيدرا : لا هي اختصاص بلسم
محمد والله ما بتلمسها غير للاكل
ستي اي معو حق عروس
عزمي : ارفع عن زنودك عامر الاخ بيقرف والاخت عروس
عامر: وهاتلك دربكة انت دق وانا برقص
محمد انت مو معقول مرت عمي اقطعي النت بالبيت
ام عامر هههه دخیل قلبو
محمد يا حبيبي الدعم من
ستي: ياريت خبرتو وصفية
عندك
محمد كملت معنا ما يكفى ناس بتموت وناس بتاكا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
اا
K/
محمد کملت معنا ما بكفي ناس بتموت وناس بتاكل
عزمي بس نموت يعملو سيران
ام عزمي بعيد الشر عنكن
محمد انا حبيبتي ستي وبس
ستي: الله يخليلي اياك
محمد بالاول الك ولا للديب
ستي حسب
محمد لا بدك توافقي
ستي هات لشوف
محمد بدك تنامي عنا
ستي: لا يوه انتو عرسان مو حلوة اخرب عليكن
عامر: عنا نحن كلنا عزابية
ستي: والله مو متعودة
عزمي ازا مشان التخت انا براسي بوصلك اياه
عامر تتخيلو عزمي شايلو على راسو
عزمي: لا بيني وبينك
ستي: لشو اتعبو حالكن
عزمي: انا مافيني اترك امي يعني انت اخف
ستي : انا عن عشر زلم
محمد انتي كفو بس ولاد الحرام كتار
عامر: يا ستي وافقي مشان عزمي يشيل التخت على راسو
محمد نحن منطلع نتفرج
بیلسان: خلص انا بنام عندها
:محمد مونتوکارلو الدولية يعني الخبر رح يطلع عاجل نوارة
زوجة المرحوم محمد عثمان الأغا تقطن في منزلها لوحدها
الكل ضحك الا انا كنت عم اتأملو من بين الكل وكاني رح
احسد حالي وكيف عم يظهر محبتو الي قدام الكل
محمد خلص نحن اليوم نومتنا عندك
ستي خلص انا بنام ببيت ابو عزمي
عامر: ليش مو عنا يعني
ستي مشان الصبح ارجع على بيتي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
اا
B
عزمي ستي بتحبنا اكثر منكن
عامر: صحيح ستي
ستي: كلكن بنفس الغلاوة
محمد: يعني لو بتتشقفو انا حصتها مو ستي
سیدرا: ليش بقى
محمد لاني على اسم جدي
واكدتلو والكل استنكر
عزمي : يا لطيف ليش ما سميتوني محمد
محمد: يا عمي مو لابق لو بتتنتف
عامر اي الحق الاسم اخدو عزمي لانو ابن لكبير
ام عامر اعمامك وابوك ملقبين قبل يتجوزو
عامر: يعني انت ما لقو الك اسم و وجاي عالة ع الكل
ستي وقت ولدت ام مهران فيه ضلت الدنيا اسبوعين تمطر
والخير بهديك السنة كان كثير ومن فرحتو جدك دبح ووزع
للفقرا
عامر: ليش يعني ما فرح فينا
ستي: كيف لكن ومات وهو يوصيني فيكن بس محمد بيعز
عليه لانو على اسمو
عزمي منيح ما اجى اخر العنقود وما مطرت وقت اجيت انا
ما ما لا انت جبتك بالصيف
محمد: ( يعني بالشوب
عزمي وماصار حدث هيك ولا هيك
ام عامر: مو كانو اتقوصت وصفية بالغلط
ماما: امبلا بوقتها تركتوني ورحتو لعندها بس شو كانت
وصفية مسعفة حالها
نحن اضحكنا بس محمد وعامر ماتو من الضحك على عزمي
وكانو الشغلة مجاكرة
عزمي ووقت اجى عامود التوتر شو صار
ام عامر بوقتها احترق فرن الضيعة وضلينا بدون خبز حصة
بردت ضحكة عامر بس محمد بقي فرطان من الضحك
عزمی یا الله بس محمد وش الخير والبركة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/8
..
١:٤٩ ص
ماما: والله هاد الي صار
عزمي ونحن الحقنا
من
الخير بهديك السنة
ماما اي بوقتها مشي حال ابوك وزبطت امور سفرتو
ام عامر: وماعدا المحصول بهديك السنة
عامر خلص يا عمي غيرو السيرة أي ستي اعتمدتي تنامي
ببيت عمي
ستي اي خلص كرمال محمد ينام مطمن
عزمي: يعني نحن ننباع بالعزا
عامر لك مين نحن يا زلمة هاد حصتها
محمد يا حرام في ناس بدها تموت قهر
سيدرا بس مات جدي راحت عليك
محمد منيح ما لحق يشوف بنات اولادو
بلسم : عنجد ستي
ستي اي اتوفى وكان عمر عامر سنة وكانت ام مهران حامل
ب حنان وامك فيكي
بيلسان: يعني مين اكبر واحد فيهن
ستي: مهران وبعدها اجى عزمي وبديع بنفس الشهر وبعدها
محمد هدول سنة وحدة وعامر بالسنة الي بعدها
ماما اي كانت حماتي تحبها لام الصبيان
ستي: انتو بتلفو وبتدورو بنفس الموضوع وكلهن اولادي
وبنفس الغلاوة
بیلسان: يعني جوزتي عمي ابو مهران اول واحد
ستي هو وابو عزمي سوى قليلة شو تقاتلن وهني عرايس
سيدرا ستي مين كانت الاقوى
محمد: يعني مبينة امي
ستي اي وعطول تفوز لانو ابو مهران يصف معها وابو عزمي
يحارب مرتو ويترك البيت شهرين
عزمي: اصلا ما بعرف كيف امي عاشت مع هالعيلة
ستي بنت اصول لانها وبنت حلال واتحملت من ابوك هجر
وقسوة
ماما: خلصنا بقى انا طالعة اغير جو مو تنكده علىى
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
..
K/8
ماما: خلصنا بقى انا طالعة اغير جو مو تنكدو عليي
كنت مستغربة
بقلبي معقول ماما عاشت بمعاناة مع بابا سبحان الله مبين
عليها اكثر وحدة مسايرة اديشها دايقة من مرت عمي
والقهر
وقت عمي يدافع لمرت عمي وهي تنهجر لو مطرحها كنت
ترکتو وكمان ماما راحت وافقت تعطيني كنة لبيت عمي
لساتهن بيحكو ومبسوطين بس انا انقزت لانو كنت شاردة
ومحمد
قعد
جنبي
محمد بشو شاردة
بلسم لا بس حبيت زكرياتهن
محمد: وانتي بعد فترة رح تتزكري هالايام وتحني الها
بلسم معقول
محمد : عندك شك ليكون ما عجبك السيران
بلسم : لا حلوو كتير
محمد انا رايح اساعدهن بس شفتك بعالم تاني قلت لشوف
حبيبتي صارت وين
رجع لعندهن يتناقرو ومبسوطين والحلو اندماج محمد
بالعيلتين.
غداً نلتقي لاتنسو تتفاعلو🤍🌸🏃‍♀
2024/06/25 02:56:18
Back to Top
HTML Embed Code: