Telegram Web Link
محمد:معقول احكي قدام حدا امريني يا روح محمد
بلسم:رايحة لبيت ستي
محمد:انا جاي ومشتاق لكلشي فيكي
بلسم:يعني ما اروح
محمد:ازا مشتاقة لا تروحي وازا مو مشتاقة روحي
بلسم:عم تغريني ها
محمد:وجايبلك معي اكلات بتحبيها
بلسم: بروح وبرجع
محمد:بكون وصلت
بلسم: حيرتني
سيدرا:بلسم نمتي
بلسم:منلتقى هنيك
محمد:بامر الحلو انا
كنت خجلانة من كلامو خفت يكون حدا جنبو اطلعت معهن تمشاية بس كانو كانن بسيرتي لانو سكتن فجأة وشوفتنا خلت عمتي تبتسم بالاخص لبنتها.
وكل وحدة فيهن شايفة بنتها ومو مسدءة بالاخص ستي
..........
بطريقو للبيت هو وعزمي
عزمي:بلسم الي حكت معك
محمد:اي عندك شك
عزمي:روحت شيماء
محمد:هااا متطورة الامور
عزمي:امور شو
محمد:انا فكرتك بتمزح
عزمي:😂بس جننتهن
محمد:ما انت بتعرف انو امين بحبها
عزمي:اصلا لانو امين بحبها حاببها انا
محمد بصدمة:حاببها عزمي
عزمي:اي وبحلم فيها كمان
محمد:لك بلا جنانك
عزمي:وقت حبيت شاورت حدا
محمد:...
عزمي:رغم انها كانت اختي منعتك عن حبها
محمد:...
عزمي:اتحكمت بمشاعرك
محمد:ولوين بدك توصل
عزمي:جاوبني كيف حبيتها
محمد:غصب عني😂
عزمي:وانا هيك صابني اوعيت ع الدنيا ومافي حواليي ولا بنت غريبة الا هي وانا مابدي اكون اسرة من وحدة بتقربني لانو اقل خناقة الكل رح يصف مع البنت بحجة انها مظلومة وازا تطلقت بتعم فضيحة وبكرى لو قلتلها يلعن ابوكي رح تصير منها قصة وحكاية ورح تدخل وصفية وبدرية وستي وبابا ورح يلعنو عيشتك ورح يذلوك لتراضيها
محمد:وازا غريبة
عزمي:رح تضل علاقتك ببيت حماك على الرسمي واللحم الك والعظم الهن شفت شو صار مشان كلمة بينك وبين اهلك
محمد:يعني انا غلطان بجوازتي
عزمي: مابعرف بس في واحد منكن بدو يقدم تنازلات ازا بدكن لجوازة تستمر ومع هيك انا شايف المشاكل الي رح تصير بينكن متل ما شايفك قدامي
محمد:لا تجنني مشاكل شو انا عندي بلسم بالدنيا
عزمي:ازا ما صار مشاكل بتيجي وبتمسكني وبتنتفلي شواربي
محمد:وازا صار
عزمي:رح يصير قول هالاجدب حكى
محمد:منرجع لموضوعنا عنجد حابب شيماء
عزمي:اي ومن زمان وكنت عطول احاول اصير جريء واحاكيها بس شوف خطبت وهلا انفتحت نفسي ع النسوان😂
محمد: وأمين
عزمي:لو اتقدمتلها أنا وامين بنفس الوقت يا ترى لمين رح يعطو
محمد: اكيد الك وحيد وكلشي عندك بس يمكن هي ترفض لانها حابة
عزمي:ومن ايمتى بيتشاورو بناتنا ؟؟؟؟ ومتأكد رح تحبني اكتر ما بتحب
محمد:لا تكمل انت بترضى تتجوز وحدة حابة غيرك
عزمي:حبيبي مافي بنت ما جربت الحب بس بالنهاية رح تحب جوزها وابو اولادها
محمد:اه قصدك بلسم حابة قبل الزواج
عزمي:ليك من عندي ما فيني افتيها بس اكيد اعجبت بحدا
محمد: وبكل برادة دم عم تقولها
عزمي:عادي وانت اتلقيت حب سلام ل عامر ببرود
محمد:لا مين حكى ببرود بس انا بعرف انها مخطوبة وانها مولدنة
عزمي:واختي مولدنة
محمد:يعني كانت تحب ايوب
عزمي:مين مابعرف بس بلسم ع المية مية بتحب جان بمسلسل تركي😂
محمد:وشو شكلو هاد البطيخ
عزمي:هلا بطالعلك صورو ع النت
طبعا محمد مقهور وعزمي بجاكر فيه فتحلو على صورة قاصد يجننو كان بدون بلوزة
محمد:بربك بتحب هالشكل
عزمي:هههه جننتك مو
محمد:لا عنجد هاد زوقها
عزمي: شايف لهيك ما اعجبت فيك
محمد:طفيت الشوق الي جواتي
عزمي:اي قول انت مشتاق😂
محمد:بسيطة حسابها بالبيت
عزمي:ايمتى ببلش لحساب خليني اتسمع على صوت الضرب
محمد:مو شغلك
وصلو للحارة وعزمي إجراء روتيني قعد بجنب سيدرا بس هي قالبة خلقتها وبلسم بس قعد محمد اجت لجنبو بس كان قالب خلقتو كمان
وصفية:طولتو
محمد:كنا نصيد ارانب
سعدية:ارانب شو؟
عزمي:ارانب برية
وصفية:وين شايفكن فاضيين
محمد:مع عامر
لتبين الكزبة اجى عامر وصفط الموتور على جنب ومبسوط كتير
وصفية:وين الارانب
عامر:انو ارانب
محمد:لك الي صدناهن
عزمي:ليش سطلت شبك وين رحت فيهن
عامر:اه اي الارانب😂يا الله ع الكزب بتعرفن انو تركتهن عند البنات الي بيشتغلن بالمشروع
ب نفس اللحظة اتلقو نفس البوكس على نفس الجهة
غرقن النسوان بالضحك ولتنين بلشو يبررو
سيدرا:ايوا ناقصنا بس
بلسم:كنت تتفرج محمد عنجد
محمد:ما اتفرجت
بلسم: احلف
محمد:هاد كزاب لا تسدءيه مو انت رميتنا هنيك
عزمي:بس شفت هالعيون دخيلو الي خايف ع بشرتو من أشعة الشمس
محمد:الله لا يوفقك عم يكزب ليش عم تطلعي هيك
بلسم:عم تمزح عزمي
عزمي:لا واصلا انبسطن بس شافنا ومحمد استقصد يشلح جاكيتو
فرط ضحك
محمد:لا والله شوبت
عامر:امبلا شوووب هنيك😂
وصفية:لو شو ما عملو مرجوعهن لعندكن ليش خايفات
محمد:علقتنا انت ما شلحت
ام عزمي:😂خلص لا تحكي مبين فرقعت بلسم
ام عامر:وعزمي ما استعرض حالو
عامر:هاد لوحة فنية انجنن فيه قبل يشلح😂
سيدرا:ورسمنو
محمد:😂بس حلوات للأمانة
بلسم:محمد
محمد:مزح مزح
سيدرا:حلوات عزمي
عزمي:شقفة
عض على شفافو وقهرها بس الكل كانو شايف مسرحية
نوارة:مستغربة ب عزمي كان يخجل من خيالو
سيدرا:على دوري صار جريء
بلسم:لكن شو احكي انا
محمد:صاير خجول أنا
بلسم:كتير خجول
...
زورتو وهو فهم عليي
محمد:يلا اودعناكن يا جماعة
نوارة:غداكن بيوصل للبيت
محمد:الله يرزقك ستي
عزمي:شحد الافندي
محمد:مشان ايدين حبيبتي ما يتعبو
عمتي:اشتغل شغلك لكن
محمد:بدون ما توصي
كنت مقهورة منو ومن عمتي بطريقنا للبيت
بلسم:شو قصد عمتي
محمد: قصدها ابوس ايديكي
بلسم:اكيد محمد
محمد:اي ليش ما افهمتي عليها
بلسم:انت وياها مطلقين الحيا
محمد:يا ويلي متحلفلك
بلسم:على شو ما عملت شي
محمد:جوى بتعرفي مو حلوة نتخانق هون
اعلقت هيك حسيت سكر الباب وانا هربت للغرفة ودغري لحقني واستوقفتو هدية شيماء
محمد:من مين
بلسم:من شيماء
محمد:اكيد
بلسم:يعني من مين بدها تكون
محمد:اكيد مو رايحة لحالها
بلسم:كلها على بعضها علبة عطر وشالة
محمد:هاتي لاشوف
فتحها هو كنت خايفة ليكون ايوب حاطت شي بالهدية وضليت على اعصابي لانو محمد بالو طويل بفتح الهدية شلحتو اياها
بلسم:خلص انا بفتحها
واطمنت مافيها شي ومبينة غالية وتقيلة كمان
محمد: احساسي بقول مو زوق شيماء
بلسم:اوووف محمد بربك
محمد:غالية كتير
بلسم:يعني شو قصدك
محمد:انتي ادرى
بلسم: انت بدك تحول حياتنا لشك وغيرة
محمد:والله غالية يعني مين بتهدي رفيقتها هيك علبة
بلسم:والله ما بعرف خلص كبها
محمد:ليش مين حكالك رح اخليها معك واخد الشالة كمان
بلسم: لسيدرا يعني
محمد:لا انا بدي اجيبلك بدالهن خلص
بلسم:بس هي من رفيقتي
محمد:من هداك الكلب مفكر بتمشي اساليبو عليي بموت وما بخليكي تحطي هالشالة عليكي ولا حتى تتعطري من هالعطر
بلسم:لك وين رايح فيهن
محمد:مو شغلك
طلع معصب اديشو قوي وما بتفوتو فايتة ولو يعرف ايوب بعتها لهون ليدبحني
رجع معصب اخد جاكيتو وبتحدي طلع من الغرفة وما كان مني الا اركض وراه واراضيه
بلسم:روق امانة
محمد:...
بلسم: لوين رايح
محمد:ما بطول راجعلك
بلسم:...
لك مين داعي عليي مابعرف
......
بطريقو لعند امين كان هلا واصل للمزرعة
امين:اهلين براعيها
محمد:خود
اعطاه الهدية
امين:مو عيد ميلادي
محمد:بتهديها ل شيماء
امين:😂صاير توزع هدايا
محمد:لا بس هي رح تعرف ليش
امين: ينعن عمري كيف بدي اخدها
محمد:بتهديها ل شيماء
امين:خلص متل مابدك يكتر خيرك😂
فوت امانة
محمد:لا مستعجل بشوفك بعدين
امين:يسلمووو
رجع للبيت يحاكي حالو
محمد:والله كل شوفتك بتهز البدن وجاي بعين وقحة يوصل اختو وياريتك تكون ورا شغلة الليل اااخ بس لو امسكو لاقتلو بأرضو من وين طلعلي هالكلب معقول لك بلسم بتحبيه لك الله يمحيك يا وسخ انا لازم احكي مع اسير بدي اعرف كيف عم يدفع ويطلع
صفط السيارة قدام البيت ونزل حاول يستجمع قواه مابدو يبين قليل عقل قدام بلسم كان الاكل واصل وبلسم ناطريتو
محمد:بتستنيني
بلسم:اي
محمد:وع حساب مين الاكل
بلسم:من ستي واصلها مصاري من عمي ابو بديع
محمد:لكن سهرتنا عندها بدنا نسلك لاخر الشهر
......
صدمني عنجد
بلسم:بدك تسرق ستي
محمد:مضطر
بلسم:بتمزح
محمد:لا عنجد
بلسم: حرام هي ستي
محمد:لا حلال عمي والي حق بكم ليرة منو
بلسم: انا ما باكل حرام
محمد:غصب عنك بلشي يلا
بلسم:مع انو اللحمة طيبة
محمد:مشاني بتعرفني ما بحبها
بلسم:لازم مشاني مشاوي
محمد:مبارح اكلتي مشاوي
بلسم:انا حابة هالاكلة تعملها بالبيت ونكون ع الاسطوح وهوى وبرد ومطر
محمد:وبرق ورعد ليكي الجو يمكن نزبطو بس انا اللمس اللحمة ما رح تزبط
بلسم:حمودي
محمد:😂خلص شو قلت انا
بلسم: حمودي كرمالي
محمد:...
اطلع فيني نظرات ثاقبة فيها جدية بس ما خفت منو
محمد:لا بقى تحكيلي الا محمد وازا كتير بدك تدلليني احكيلي حبيبي
بلسم: حمودي احلى بحس انك ملكي
محمد:شو الفرق وازا قلتيلي روحي عمري قلبي كمان الك
بلسم:ما زابطة
محمد:بتزبط وانا حذرتك كتير مابدي ازعلك
بلسم:كل حياتك جد ع اساس معي انسي كل العالم
محمد:...
بلسم:وانت معي بدك تضل متل ما انت وانا بعرف انك خايف على هيبتك تروح من هالدلع هو بيني وبينك مو قدام حدا
محمد: وما بحبو منيح
بلسم:انت ليش معصب
محمد:بعد الغدا ضروري نحكي
اتأكدت انو الموضوع بخص ايوب وخفت كتير
بعد الغدا سبقني للغرفة كنت حاطة جميع الاحتمالات ومجهزة اكتر من جواب وعم ادرب حالي مشان لا اتلبك فتت للغرفة كان متمدد على التخت ويشرب دخان
بلسم:تشرب شي
محمد:لا ولاشي
اتجلس معناتو ناطرني قعدت على طرف التخت وتقابلت معو
بلسم:وين السهرة اليوم
محمد:هون وين بدك
بلسم:مدامها عمتي بالحارة
محمد:شيلك من هالناس انا براسي كم سؤال وبدي أجوبة مقنعة
بلسم:بس ما تحكيلي
محمد:اي عنو
بلسم:ليش انت عم تحاول تخليه عايش معنا يوميا
محمد:انتي جاوبي وبوعدك انسى موضوعو من الأساس
بلسم:اسأل
محمد:اول مرة شافك فيها
انا متزكرة هالحدث كأنو هلا بس خفت من محمد
بلسم: مابعرف ايمتى
محمد:قبل رجعتي للتلة؟
بلسم:لا يمكن بعد
محمد:وين طيب شافك
بلسم:مو متزكرة منيح بس يمكن كانت معو شيماء
محمد:بحارتنا
بلسم:يمكن بحارتنا
محمد:حكى معك
بلسم:لااا يوه من ايمتى منحاكي شباب حيلا
محمد:كان بيعرف انو انا بدي اياكي
بلسم:مابعرف
محمد: صارحيني كنتي رح توافقي قبل اوقف جوازتك
بلسم:انت بتعرف اهلي وبتعرف عاداتنا البنت بتوافق ولا اهلها بشوفو المناسب وبقررو
محمد:ليش قلبي بيحكيلي عكس هيك
بلسم:...
محمد: وانو كان في من عندك قبول بس انا خربت عليكي
بلسم:انت بتحكي بشي مو معقول نحن اتجوزنا وانتهى كلشي
محمد: بالنسبة الك انا وقت حدا يتحداني بسخر حياتي بس لافرجيه الويل
بلسم:بس انت عم تتهمني وازا هو عم يتحداك منك الو تسطفلو ليش بتحقق معي بشي مضى وفات
محمد: لسى بتحكيلي فات ما فات ولا مات
بلسم:طيب روق والله مافي شي مستاهل
محمد:لينقلع من التلة في احتمال كمان ما انسى الموضوع
بلسم:مابدك تروح لمكان
محمد:مدايقك يعني
بلسم:ازا مابدك تروح مشان نسهر
محمد:لا ماني رايح عندي جولة ع الاسطوح ونازل
بلسم: ماشي
.......قصة عشق الأصيل 5 الموسم الثاني
بالمدينة وتحديدا بفيلا ابو مهران وعلى طاولة العشا
مهران:اي ما طمنتيني عن العاشق والمعشوق
وبحضور ابو مهران زورت سلام لحتى ما تحكي
ام مهران:كتير مناح
ابو مهران:ناقصو شي عاوز شي
ام مهران:وشو بدو يعرفني
مع انها بتعرف انو حالتو المادية كتير سيئة مقارنة ب حالة مهران
ابو مهران:فكرت بالموضوع مهران
مهران:ليش بدي اسرق حجة البيت ماني صغير انشالله بتنزلو كل اراضيك وحتى البير خليه من حصتو مين بيزعل
ابو مهران:لك مو قلت انك خفيتها
مهران:كنت امزح مافكرت انها مختفية
ابو مهران:ومدامها مختفية هلا لابعتلو مصاري
مهران:ومين بيزعل ابنك وحبيبك وصار زوج بنت اخوك الغالي يعني غالي ومتجوز الغالية وبنت الغالي
ابو مهران:ع اساس ما رح تنقهر صح
مهران:لا
ابو مهران:ايه شو عليه
مسك موبايلو واتصل ب مصعب
ابو مهران:كيف ابن اختي
مصعب:خالي يا اهلين
ابو مهران:وينك انت
مصعب: بطريقي للتلة
ابو مهران: اوووه عال معك مبلغ محرز
انتبه مهران وحتى امو
مصعب:ولو يا خالي ولو ما معي بأمنلك
ابو مهران: شغلة خمسة مليون بيتأمنو معك
مصعب:اعتبرهن صارو
ابو مهران:مو الي بتبعتهن لاصيل وانا رح احولك بدالهن بكرى ع الاكيد
بصدمة مهران وامو ما عجبها بنوب
مصعب:ولو يا خالي شو انا غريب ساعة وبكونو عندو لباب البيت واصلات
ابو مهران: بسلامة
مصعب:الله معك خالي
ابتسم برضا لانو شاف القهر بعيون الكل
مهران:شو عدا مابدا جوزتوه وهلا بدكن تصرفو عليه
ابو مهران: كأنو كمان ابني
مهران:وكيف بدو يحس بالمسؤولية مصروف ع الجاهز وجوازة ما تكلف بليرة فيها وشو هو ادب اخلاق تواضع انسيت ولا ازكرك
ابو مهران:زكرني
مهران:ما بيحترمك وبيرفع صوتو عليك ما بيكفي السيكارة الي بشغلها بحضورك تحدي الك وهلا شو صاير تحبو وعلى كيفو جاي
ابو مهران:ويدخن قدامي وين الغلط بالنهاية هو مو صغير
مهران: اي ناقض حالك مو صغير بتبعتلو مصروف
ابو مهران:بس تكون حجة البيت بين ايديي برفع ايدي عن مصروفو
سلام:هو شقفة عنصر وراتبو ما بيكفيه دخان لاسبوع واصيل بيستاهل
ام مهران: حتى انتي
سلام:هو هاد الحق وهو حكالي انو مافات للفرع بكيفوو
مهران:هااا وصاير يشكي كمان فوق ما ضبيناه كان متل كلب البراري داير من مكان لمكان وعلى مشاكل اتربى ولا ما اتربى بالفرع
ام مهران:اتغير مية درجة بطلنا نعرف انو هو نفسو ابنا
ابو مهران:يعني لو شو ما عملت البيت رح يتسجل باسمو
مهرران:لا البيت مو الو ولا رح يكون الو ليش مو الي
ابو مهران:هو بحب التلة وشبه مستقر فيها بدك اعطيك البيت ويضل ببيت ستو
مهران:الله يستر من تخاريف امك
ابو مهران:اتادب يا ولد
مهران:اسمعت من مصعب اخبار انشالله ماتكون صح
ام مهران:شو اسمعت
مهران:شقفة الارض الي بأسمها ناوية تتنازل لاصيل وعزمي وعامر وتصير ملك الهن
ابو مهران:هي حرة
مهران:انا بعرف الام بتورت بناتها
ابو مهران:ليش مين شايل امي غير ولادنا
مهران: حتى انت
ابو مهران:وخير ما بتعمل
ام مهران: يعني بضمانها رح يعيشو ع المرتاح
مهران:ونحن ولا شي لا من هون ولا من هنيك اطلعنا من المولد بلا حمص نيال الي ما شاف هالعيلة نيالو
طلع مقهور من البيت ركب بالسيارة
وماا خلى المرافقة يطلعو وراه وبسرعة متوسطة
مهران:كلو لأصيل المحبة العز والدلال لك ما بكفي محبة العيلة كمان ضياء بيك بحبو وبيسألني عنو شو عامللهن سحر يعني وليش الناس بتحبو وعلى شو لك انا الي خليتو يصير زلمة ولو ما عملت فيه هيك كان لساتو بالشوارع ولا تستغرب مهران ازا بكرى صارت ماما تمشي بشورو وصار هو الكل بالكل ليكو رسلان بيك صار يبعتلو مصروف وشو بدك احسن من هيك ابوك بجلالة قدرو صاير يحبك وكلشي سعيتلو لاكسب رضاه راح بالهوى يعني لهدرجة حبو عامي على قلبك ومانك شايفو كيف متخبي بتيابو لايمتى رح تضل ساكت والله لاخليك تتفجر ومتل ما خليتك تصير زلمة لارجعلك هامل كل الناس تتذمر منو واولهن بلسم اصلا ماحدا بيفهم قدها كرهانيتك لانها بتعرف معدنك ولو البست توب الادب والاخلاق معروف مين انت اصيل الكلب والله لاربيك
مهران:مابنسى انو رفض كل عروض جيني مع انو هو اكتر حدا نسونجي فجأة حل عليه كل اخلاق الكون
........... ....
كان يتمشى على الاسطوح مقهور وهو بيعرف انو خلص اتجوزها ومستحيل تروح من بين ايديه بس الي مراقب حارتهن الو علاقة بأيوب ومستحيل ظنو يخيب لانو بيتو المقصود ولانو ايوب سهرتو بتبلش من بعد ال١٢معناتو بخلص مراقبة وبيسهر
محمد: على شو ناوي لك ايوب وانت مفكر حالك قد التحدي لتتحداني انا حتى وقت احط اخي مهران براسي بجيب اجلو بس بحكي لحالي اخوك والدم ما بصير مي ف كيف انت الي دمك نجس وداير على اعراض الناس وحتى لو ما كنت بحب بلسم مستحيل اخليها تتجوزك ماضيك بالمدينة علاقاتك لكتيرة والوسخة بالملاهي الليلة تخبيصك تحشيشك وفوق كل هاد بتتقدم لبنت عمي لك مين مفكر حالك بس كلشي بحسابو ولو طولت الشغلة وقت اتاكد انك ورا كل المشاكل الي عم تصير معي رح انهي على مستقبلك انا صحيح تركت المشاكل بس وقت الشغلة تكون بتخصني برجعلها
قطع تفكيرو بلسم الي طالعة لعندو
بلسم:عم اندهلك
محمد:ما اسمعت
بلسم:لهدرجة الموضوع مهم
محمد:بدو يكون هيك
قربت منو وشبكت أيدها بايدو أتأملها منيح
بلسم:رح تضل زعلان
محمد:مو زعلان بس شوية تراكمات
بلسم:نحن كانو بشهر العسل ومشاكل وخناقات وحرامية وحتى انت متغير
مسكلا ايدها التانية وخلاها تقابلو
محمد:خلص الليلة رح ننسى كل المشاكل
بلسم:ياريت لانو ما عم نتهنى ابدا
محمد:يلا ننزل
سكر منيح ونزلو
محمد:عجبها البيت لشيماء
بلسم:اي كتير
محمد:طمنيها امين مجهز غرفتين يعني فوق مستوى الزريبة ليسكنها فيو
بلسم:حتى بخيمة المهم تتجوز
محمد :هي حكتلك
بلسم:اي وشكتلي من عيشة بيت اهلها
محمد:اوف شو صاير عليها
بلسم:اه...لجيب الاركيلة
حس انها هربت قعد ينطرها لحتى اجت وما بتمشي عليه هيك اساليب قعدت بجنبو وابتسمتلو
بلسم:والله ما يشوفني عزمي ليطفيها براسي
محمد:ما دخلو فيكي بس البنت تتجوز بتصير مسؤلية جوزها وهني اهلك بالمناسبات
بلسم:...
محمد:ما حكيتي ليش شيماء مو طايقة بيت اهلها
بلسم:لانو اخوها بيضربها وحكت انو شبه مصيف
محمد:طبيعي يكون هيك وانتي عزمي كان يضربك
بلسم:مرة لانك شفتني بدون حجاب
محمد:دخيل شعراتك ومسببلك بقتلة
بلسم:انتو فتو متل الحرامية
محمد:لا نحن فتنا متل كل الناس بس انتي ابصر وين كان عقلك
بلسم:...
محمد:ما قلتيلي بحبك ولا مرة
بلسم:ليش ضروري
محمد:هو البوسة لحالها ما بتكفي لازم اسمعها منك
بلسم:....
محمد:يعني ولا بتحبيني
بلسم:انا حابة احكيلك اياها بمكان تاني
محمد:خير وبركة وايمتى ؟
بلسم:مو هلأ
محمد:بدي تحبيني متل ما انا بحبك
بلسم:كيف بتحبني
محمد:بحبك تضلي مرتاحة وبخاف عليكي حتى من حالي وقت اشوفك قلبي بيفرح وبحس انو في شي حلو مستاهل الواحد يعيش مشانو بتمنى تضلي منيحة وعادي انا بشيل عنك كل التعب والمرض وبحب تكوني بس الي مابدي حدا يكون اهم مني بحياتك لانو ماعندي حدا اهم منك وما بشوف بعيوني غيرك حاولت اجرب احب غيرك بس ما اقدرت قلبي كان يمنعني حتى من بعد ما رفضتيني اول ما اقترحت عليكي نرتبط وكنت ناوي ارتبط بحيلا وحدة لاعرف ردة فعلك بس ما كانت تزبط معي
بلسم:وانا كنت بحب الي بتعملو وجربت ابادلك الحب وكنت حابة القرب منك
محمد:لا تقولي كنت بارد انا كنت خايف عليكي مني انا مع غيرك بخبص بالحكي بس معك لا ما بقبل لانو مابدي يكون حبنا الا بالحلال
بلسم:وليش ما اتقدمتلي هالسؤال كنت أسألو لحالي كتير
محمد:لانو كانو اهلي رافضين وردة فعلي كانت مجنونة انا بعرف بس ما اندمت وعلى اول فرصة اتقربت من اهلي وتنازلت كمان واترجيت
بلسم:مشاني
محمد:اي مشانك وكنت مستعد اترجاهن كتير لانو مابدي يكون حظك ناقص عن باقي البنات
بلسم:واصلا انحسدت لانو كانت اول زيارة لعمي ابو مهران للتلة كرمالي
محمد: مين قدك
بلسم:لا ماحدا واستغربت انو لقلوب تصافت دغري
محمد:لانو مافي شي مستاهل
بلسم: انت بتعرف انو كنت تترك وراك فراغ ماحدا يعبيه
محمد:ما معقول
بلسم:عنجد تصير التلة كئيبة ومافيها روح كنا نسهر بس ما تكون بحلاوة السهرة معك
محمد:لاني هادي كتييير
بلسم:😂😂كتير
محمد:وانا احكي بحالي ما سدءو خلصو مني
بلسم:لا بالعكس كنا نستفقدلك كلنا وبتعرف شو الي يزكرني فيك
محمد:شو
بلسم:ستي تطلب مني اغسل والاقي شي بلوزة ناسيها الك
محمد: وبلسم تبلش مسبات لانها مو مجبورة تنظف لحدا
بلسم:😂ستي مزوديتها عليي
محمد:فوق ما بتحب شغلك لانو مرتب
بلسم: تحبني لشي تاني😂
محمد:بتعرفي احلى ايام عشناها ببيت ستي
بلسم:😂اي والله طفولتنا قضيناها عندها
محمد:يعني انا بحبك من شي قليل
بلسم:بتعرف كلشي بخصني
محمد:مو بس هيك دارس طيبة قلبك وصغر عقلك
بلسم:ايواا بلش يفاول على حالو
محمد:هههه بدك تموتيني يعني
بلسم: لانك بلشت مشاكل انا مابحب حدا يزكرني بزمان
محمد:في احلى من ايام زمان كنا صغار اكبر همنا نسهر للساعة تسعة
بلسم:هي الي كانت ما تزبط معك لانو ع المغرب تكون بسابع نومة ويشحطوك للبيت شحط
محمد:وكنت اصحى الفجر مصحصح واقضيها ع الاسطوح مع الحمام والعصافير
بلسم:والمسا مع امين
محمد:كنا مجننين ابو تحسين.
بلسم:كان يجي لعند ستي ويحكيلا ابن ابنك مدوخ الحارة تعالي ضبيه
محمد:يمكن مات وهو يدعي عليي
بلسم: لك صحيح ليش كنت شقي هيك
محمد:لانو بالبيت كنت تحت حكم مهران وماما كنت افرغ عن القوانين الي يمشوها عليي برى البيت
بلسم:انا ما بنسى انو كان يعاملك كانك عدو
محمد:شو بدو يغيرو ولحد هلا هيك
بلسم:حتى بالعيد ما يخليك تتهنى متل باقي اولاد الحارة
محمد:ولحد الان مخلصني كلشي عندي
بلسم:بيغار يعني
محمد:لا ماخدني عدو الو مو اخ
بلسم:لا تزعل من كلامي بس هيك امك كان بدها
محمد:ع أساس انا ما بعرف اصلا اطباعي اكتسبتها شي منها وشي من حكم مهران
بلسم:شو متزكر من طفولتك
محمد:كره الجميع الي
بلسم:وكنت تتاثر صح
محمد:لا بس كنت اتحلف لكل حدا اذاني لو بكلمة وانتقم منو على طريقتي
بلسم: عماتي يعني
محمد:اي حدا مو مهم مين
بلسم: وحتى مهران
محمد:انا مابحب العداوة بالاخص عداوة الاخوة رغم انو ضربني كتير وجلدني كمان بس ولا مرة ابكيت قدامو ولا حتى بينتلو اني ضعيف وبعمري ما عاديتو
بلسم:بس كان يكسر كلشي عندك
محمد:ولحد الان ما بيحب يكون عندي شي احسن منو
بلسم:قبل انسى حلوات بنات المشروع
محمد:لا انتي احلى منهن
بلسم:وليش شالح
محمد:ما شلحت عزمي بدو يرمي بلى
بدقة الباب نقزت وخفت
محمد:ليش خفتي
بلسم:نقزني
محمد: لروح افتح
بلسم:لك استنى بدي اخبي الاركيلة
.........
اخدت الاركيلة للمطبخ واسمعتو يسلم على حدا كانو السلام حار
محمد:مصعب في حارتنا
مصعب: هيك الاوامر
محمد:فوت اهلا وسهلا
مصعب:نخرب جو العريس يعني
محمد: فوت بلا بتتحجج
مصعب:هي رجعتي من المدينة
محمد: شايفك لساك بتياب الدوام فوت بدنا نشرب قهوة
مصعب:ازا هيك العرض مغري شوي وجاييك جايبلك معي امانة
محمد:...
استغربت اصلا اولاد عمتي ما بيتزكرونا الا بالمناسبات كنت متخبية بالمطبخ وشفتهن فايتين سوى ماعرفت مصعب بالبدلة معقول محمد بيلبس متلها فوتو للصالون واجى لعندي
محمد:ساوي قهوة الافندي مستعجل
بلسم:حاضر
......
كان مصعب يتمايز البيت
مصعب:لك مين شاغلو
محمد: اسأل عزمي
مصعب:شغل حلوو وكلف كتير
محمد؛انا استلمتو هيك وبتعرف ما بهتم بشغلة العملة
مصعب:اي قبل انسى
قرب المصاري لصوبو
محمد:شو هاد
مصعب:خالي اتصل فيني وانا راجع وحكالي اعطيك هالمبلغ
محمد: أديش يعني
مصعب:خمسة مليون
محمد:شووو الي انت متأكد
مصعب: اتصل فيه واتأكد
محمد:وانت من وين امنتو
مصعب:سحبتهن بتعرف الواحد لازم يتمصرف قدام خطيبتو
محمد:اي وعمتي بتعرف بدك تتمصرف
مصعب:😂لا ولووو حابب انام بالشارع على كلا منيح طلبهن خالي مشان بس يبعتلي بدالهن ما تدرى فيهن عمتك
محمد:جاي عبالي اسهر عندكن
مصعب:اهلا وسهلا جيب بلسم وتعال
محمد:لا لحالي قعدة خاصة مع عمتي
ضربو مصعب على كتفو
مصعب:لك انت والي بأمنلك
محمد:عم تسبني كمان هلا بتشوف
راح اخد القهوة من بلسم مشان لا يشوفها مصعب ولا هي تشوف مصعب
بقلبو محمد: خبيث لك محمد ومكتر بس مرتي وبغار عليها وحرام تبين على الناس
ضيفو قهوة وشغلو سيكارة
مصعب:بتنصحني اتجوز
محمد بصوت واطي:اصحك تعلق نكد ونق وطلبات
مصعب:لا يااا لساك بالعسل
محمد: شايف لسى ما لحقت اتهنى
مصعب:هههه حكي عدوين مبين مبسوط وواخر كييف
محمد:لك سدءني مو نصيحة
مصعب بصوت عالي :يعني ندمان ابن خالي
محمد:الله لا يوفقك وطي صوتك
مصعب:لك ليش ندمان
محمد:لك هسس ناوي تنيمني برى
مصعب:😂لا مسيطر ومكتر
محمد:انت والي بأمنلك
مصعب:دايمة ع القهوة
محمد:لحقت تشربو
مصعب:هلكان والله ماني مسدء ايمتى اتحمم واتعشى وانام
محمد:وازا عازميتلك الخطيبة
مصعب:😂ياريت بس لا بكرى انا بزورها وبجيبها معي زورنا يا عاطل
محمد:مشان الكلمة الاخيرة فشرت عينك
مصعب:زورنا عنجد
محمد:بشوف عن الشباب بس يكون يحيى موجود
مصعب:بدك تتعشى بيض
محمد:اي مشان هيك
ودعو وضل ناطرو لطلع من الحارة
بقلبو:وعمتي من الصبح هون اكيد جوز عمتي الي طابخ نيالها مدللة حالها
سكر ورجع يتأمل بلسم
بلسم:ليش كان صوتو عالي
محمد:لا بيمزح معي
بلسم:وليش جاي
محمد:حتى انا استغربت
بلسم: من مين هالمصاري
محمد:من اهلي
بلسم:يعني حماتي
محمد:لا عمك اكيد ابصر شو صاير يمكن متناقر مع مهران وحب يجاكرو يلا وانا بكسبها
بلسم: منيح بعت كنت ناوي تعمل سطو مسلح لبيت ستي
محمد:😂اي والله انسيت بس وين ستي بتخبي المصاري انا اشتهيت الاقي الف ليرة هون ولا هون
بلسم:بعبها
محمد:خطيرة ستي يعني بتحممهن معها
بلسم:لا بتعلقهن لحتى تخلص انت ما بتعرف جيبة ستي السحرية
محمد:😂لا بعرفها كانت تعطيني اجيبلها دوا وتضل ساعة تعد وترجع
بلسم:لك لا تتمسخر عليها
محمد:وتعطيني اياهن ناقصات واحكيلا الدوا غالي ما تسدءني وادفع من جيبتي
بلسم 😂والله خير ما تعمل فيك
محمد:انتي معها مو تعالي لقلك
كان مشتاقلها ومغروم فيها لابعد الحدود وهي جاية على كيفو ومتل مابدو بصير كلشي
..........
دقة الباب الصبح اكدتلي انو برى عامر وعزمي واحد على الشباك وواحد على الباب اتجلست مقهورة على هالولدنة لانو محمد بيعمل اكتر منهن
بلسم:محمد مانك سامع...لك خلعو الباب قوم
محمد: اخوكي البغل هاد
بلسم:لك فضحونا روح افتح
محمد:هلا بفرجيهن
شلح لبلوزو وطلعلهن فتح بس الشباك
محمد:ظني ما خاب مبين دق بغل
عزمي:وشالح يا بعدي تعال يلا
محمد: لوين
عزمي: لفطور عند ستي انت وبلسم
محمد:وين هداك
عامر:سيد راسك لو سمحت اتضبضب ابن عمي راعي شعور العزابية
محمد:يعني ساعة وبجي
عامر:هات مفتاح السيارة بدنا نجيب اغراض ضروري
مدلهن ايدو
محمد:بوس بالاول
عزمي:تعال عامر الله غنانا عنو
عامر:لاااا حبيبي شاطرو يشوفر على موتوري
محمد:اجيتك
اجى لبس لبلوزة
بلسم:لشو هالحركات
محمد:مشان يستحو على دمهن بلكي الواحد بتحمم هيك بيضربو على الباب لسى ما شافو شي
طلعلهن وانا واقفة اتسمع
عامر:هات المفتاح
محمد:بضل احسن منك
عزمي:خلصنا يلا
محمد:انتو حالفين يمين ما تهنوني
عامر: مين امرك تتجوز قبلنا
محمد:وانا بعرف انكن قليلن ادب بلا بعملها فيكن لو اتجوزتو
عزمي:ما بهمنا😂
محمد:عبوها بينزين مامعي مصاري
عامر:لازم يطالع حجة
محمد:بشو احلفلك مامعي مصاري
عزمي:عريس اخر زمن
محمد:انت سيد راسي مو
هرب عامر قبل يمسكو
محمد:بدك ترجع وين بدك تروح
عزمي:بخاطرك
محمد:ديرو بالكن عليها
عامر:بأيادي جوز أمينة
محمد:الله معكن
شو بحب مناقراتهن بس بخاف تقلب جد جهزنا حالنا لعزيمة ستي ع لفطور اللبست فستان كحلي وطبقتلو شالة مرتبة واتمكيجت ع الخفيف ومحمد طويل بال لدرجة بقهر اول مرة بكتشف انو بيعل القلب وانا سريعة باللبس وهو هلا طبق اخر زر من القميص
بلسم: لحقت اجهز عروس
محمد:وع شو طايرة ليكو البيت خطوتين
بلسم:ماعرفت ليش العزيمة ولكم شخص
محمد:لكل العيلة ستي معها مصاري
بلسم:انت مفلس يا حرام
محمد:اي مارح اصرفهن
بلسم: مشط شعرك يلا بدنا نطلع
قعد على طرف التخت يلبس لجرابات
بلسم:شغلتك طويلة
محمد:انتي مستعجلة كتير ع شو مابعرف
ارتكيت على لخزانة مليت كتير ورجع وقف وزبط القميص نزلو اكتر
محمد:هيك احلى ولا ابين لحزام
بلسم:لك خلصنا هيك حلو
محمد:جكارة فيكي ها
كان عم يضب القميص وبين لحزام
صار ملفت لدرجة
بلسم:لا قبل احلى
محمد:لا حبيت كتير هيك
مشط وجرب يرفع عن زنودو وبلشت انفخ منو
فتح لخزانة واخد المسدس
بلسم:ولشو هاد
محمد:ما بينترك بالبيت
بلسم:انا بحس اني متجوزة قائد للحرس او شي ضابط
محمد:شو عرفك
بلسم:يلا اتأخرنا اسمعت صوت السيارة من زمان اجت
محمد:تكة اتاكدي من الغاز سكري كل الشبابيك بكون خلصت
طاوعتو واخيرا شفتو واقف عند الباب بس منيح لابس جاكيت سكرت الباب ومشينا حد بعض
بلسم:امسكلي ايدي لساتني عروس
محمد:ازا للجكارة مابدي
بلسم:بمين بدي اجاكر بالوردات يعني
محمد:لاراقب الطريق
بقلبي:😂مشان افرجي الكل انك مهتم فيني التقينا بأمي وشوفتنا خلتها تفرح
ماما: صباح الخير
محمد:صباحك فل مرت عمي
ماما:شو مبكرين
محمد:مع انو اتاخرنا
بلسم:شو قصة العزيمة
ماما:متلي متلك
محمد:ياترى مين رح يعلق بالتحضير
بلسم:اكيد مو انا
محمد:😂ولا انا مستحيل
بلسم:هلا منشوف
وصلنا اتاريه تجمع العيلة سيدرا سابقيتنا ومرت عمي وبيلسان مادة رجليها على الكرسي ومتابعة شي على الموبايل عزمي وعامر مسكرين على حالهم سيارة محمد وستي ضحكتها شبر سلمنا عليها
ستي:ما تبلى هالطلة بفرح من كل قلبي وقت اشوفكن حد بعض
طبعا محمد عينو على جوز الكناري
محمد:مو بلا منفرح القلب
ام عامر:شمستكن عالية
محمد:احترنا يا اصلع😂مرت عمي حكت مبكرين
ستي: جاهز الفطور يلا نادي للشباب
سيدرا قالبة خلقتها وفتنا السفرة من تحضير سيدرا هيك مبين بلشنا بالفطور بس قلبوه مزح كل شوي يا محمد يضحك يا عامر
ستي:بتتخانقو
محمد: عزمي حابب الشاي كتير
عزمي:بكون ماني زلمة ازا ما بفرجيكن
عامر:بس طيب😂
عزمي:انت مسليمة الكذاب
عامر:شو قصدك محمد امير المؤمنين
عزمي:بس مو مطاوعك
عامر:بلا بلسم بالغلط حطيت اصبعتي بكاستو
بلسم😂بيقرف
عزمي:اجربلك
عامر:جرب لمحمد
محمد:محمد بيشربو مع صراصير
فرطو ضحك
عامر:احلف
محمد:لك بالدوام ما منجلي لبريق وعلى وسخو منعملو وبيطلع اطيب كاسة مرة شفطت يا دبانة يا ناموسة ما حسيت فيها
صارت نفسي تقلب على هالحكي
عامر:من حظ بلسم بتلاقي شعرة بالاكل ما بتحكي
محمد:لا حشرات بس شغلات تانية مستحيل
عامر:انتي سيدرا قصقصي أظافرك مشان عزمي بيقرف قال
سيدرا:....
ام عامر:بلا اكلتو اد ما حكيتو
عزمي:والله يا مرت عمي ابنك بحب المشاكل
محمد:خود كاستي ايدي نظيفة
عامر:شفيت منها
محمد:هاد الكاس التاني
عزمي::يااااي
محمد:انا بحب الي بيقرفو كتير
عزمي:جربلو عامر
قبل يغط اصبعتو بالكاسة اخدها محمد وهرب فيها لحقوه عزمي وعامر ونحن فرطنا ضحك
.....
اول ما غط اصبعتو عامر كبها بالارض
عامر:قال ما بيقرف 😂
عزمي:لك حكى هيك مشان لا تجاكرو
محمد:ما اندلكن
عامر:مابدك تودرو العيلة
محمد:امبلا ع لغروب
عزمي: مع انو يمكن ما تزبط
محمد: تجربة مو خسرانين شي مع اني متوتر
عامر:ومسلح كمان
محمد:احتياط
عزمي: فوت كمل اكل
عامر: عم تحكي معي
عزمي:بعرفك بطنك كبير
محمد:بس رايح بالطول😂
عزمي:شو قصدك ولاه
محمد:ما ننحرم من كرشك
عامر: ع أساس انت المتناسق
محمد: اشلح افرجيك
عزمي:يستر على العقوبات😂
محمد:بس مقهورين
عامر:وين الشي الواو يعني شو مفكر حالك
محمد:😂مات ياحرام خليني اشلح بلا
عزمي:ع شرط منشلحك البنطلون كمان
محمد:جوى انا بشلح
عامر: شو عزمي
قبل يهرب
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٠ ص
عزمي: الو دك تاني متلو
تركوه بعد ما خربو كل تزبيطو لحالو
طلعو وهو قعد يرتب من جديد
بلسم لا بقى تمزح معهن مشان الله
محمد ما شافو شي
بلسم لككك والله شغلتكن طويلة
محمد یا غالب یا مغلوب
اا
8/1
لحقهن دغري وانا رحت لالم السفرة مع سيدرا وبيلسان كان
بدي اعرف سيدرا ليش مجافيتني
ما خلتني اجلي
سيدرا: انتي عروس هاتي عنك
بلسم الي بتتجوز بتصير مكروهة
سيدرا ما بعرف يمكن الي بتصير كنة بتنكره
بلسم وشو هالحكي
سيدرا: انتي ما شفتي حالك كيف انبسطي وقت عزمي اتغزل
ب شيماء
بلسم كنت مصدومة من الموقف وكانت ابتسامة عادية
سیدرا شماتة قصدك
بلسم .....
سيدرا بيقلك المثل لا تشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليك
بلسم اي روقي علينا ام الحكم
سيدرا بلسم انا بدي ارتب المطبخ انتي روحي لعند جوزك
بلسم تقليعة
سيدرا : لا
تركتها واطلعت مقهورة لدرجة مع انو ما الي غيرها بالحارة
وكنا صحبة لدرجة بس ما بعرف ليش متغيرة معقول انا الي
متغيرة ومو حاسة على حالي اي يمكن انا صايرة انانية
بس ما بحب اشتغل وحدا عندي
وشايفة حالي اي اي انا السبب قعدت بالغرفة اتفرج من
الشباك على الأجواء واتزكر وين كنت وهلا وين صرت وبطلت
انتمي لاهلي صرت من عيلة محمد بعد ما كان يحبني هلا انا
جابته كتب وصرت اداؤه علم aa عاج تصرفاته كانه.
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٠ ص
K/t
اخدت
حابيتو كتير وصرت ادافع عنو ومو عاجبني تصرفاتهن كأنهن
راجعین اولاد وبس بدهن كلمة ليستفردو بواحد منهن
نفس وسكرت الشباك وصفنت بكلشي عم يصير معي وقت
اتذكرت المنحرف جوزي اخجلت حتى لو بيني وبين حالي
بس حلوة العيشة معو مابدها تكلف ولا رسمية خبط لزق
عودني على حالو ولا انا لسى مطلقة الحيا معو وعم اخد رأيو
بالتياب الي ما عجبتني بالاول بس هو حدا مزوق كثير ورايق
وطويل بال بدي اعملو اكلة بلحمة تبدي اخليه يحبها
نقزت بس انفتح الباب وابتسمت لانو محمد وعم افكر فيه
محمد ليش لحالك هون
فات وسكر
بلسم : لا مافي شي
قعد جنبي
محمد لا في شي تاركة سيدرا غريب
بلسم الي بتصير كنة بتنكره
محمد مين لحمار الي حكى
بلسم سيدرا
محمد المحبوب ما بينكره بس العتب على حقد القلب مين
فيه يكرهك انتي
انبسطت كتير لانو قربني منو
بلسم ما بنحب كلها بتكرهني
محمد: انشالله الي بيكرهك يروح دعس وفعس
بلسم : لك لاااا بلكي امك بتكرهني
محمد: لا ازا هيك خلص سحبت الدعوة
بلسم اي شطور
محمد ايوا اخلصنا من حمودي صرنا بشطور
بلسم و
محمد لك ليش جاي عبالي اكلك
بلسم : هييي نحن مو بالبيت
محمد: لانو مو بالبيت بتتاكلي
بلسم: خلص خلينا نطلع
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٠ ص
بلسم : خلص خلينا نطلع
محمد قبل ابوسك ممنوع تطلعي
بلسم ييي بربك محمد
محمد قلب محمد انتي هاتي لقلك
K/E
..
كنت خايفة حدا يفوت واحساسي ما بخيب وهو بعز انحرافو
انفتح الباب وبعدنا عن بعض وكانت سيدرا و خجلت كمان
سيدرا : اسفة بس ...بس ما فكرت انكن هون
طبعا هو هرب لبرى وانا ضليت متجمدة
بلسم: خلصتي جلي
سيدرا اي
بلسم لكن بعمل القهوة لانو الكل قاعدين تحت شجرة التوت
هربت منها كنت محرجة لدرجة والأفندي طلع من الحمام
وغمزني
بلسم بسيطة فيك
محمد بس
طيبيبة
جهزت القهوة واطلعت لعندهن الحضور کامل ولتلات نایمین
جنب بعض وبعيد عن النسوان
اخجلت اطلع بمحمد لانو رح يشوفوني
بلسم اتجلسو اشربوا القهوة
عزمي حطيها وروحي
عامر بتعرفو السيكارة ع النايم الها طعم غير
محمد ضيفني بسدوك
قعدت بجنب سيدرا بس ضلت عيني عليهن بضحكو لتلات
وهني يشربو ونايمين
ماما : الي بيشوفهن بيقول مستحيل بتخانقو
ام عامر اي فجاة بيجي عبالهن المزح
ستي بفرح من قلبي بس يمزحو
بلسم والله شي بخوف لانو لتلات ما بقصرو
سیدرا: مبین مزح
بلسم بس اوقات بيتحول المزح لجد
سيدرا في حال حدا أتدخل بيناتهن
@Stories_3
..
سيدرا في حال حدا أتدخل بيناتهن
بیلسان مثل بلسم مابدها حدا يقرب صوب محمد
بلسم لیش مین ماسكك عنو روحي
بيلسان: لا بعدين بتغاري عليه
بلسم من الغريبات منكن لا
بیلسان وحتى من اهلو بتغاري
بلسم خلص انا بنص عقل منيح
ام عامر: خلص بيلسان عيب
بيلسان : عادي سيدرا بدها عزمي كمان يتبرى من اهلو
شهقت واستنكرت
سیدرا: انتي ما بتستحي من وين بتجيبي الحكي
ام عامر بالبيت رح افرجيكي
بيلسان حكتلو ما بسكن مع امك بدي بيت مثل بلسم
ستي: لا سيدرا عاقلة
طبعا اتحلفن لبيلسان وانا وماما مصدومات
بلسم خلص بيلسان عيب عليكي
ام عامر: اتركيها انا بفرجيها
بيلسان: انتي مادخلك بلسم او بقول شو صار هديك الليلة
ستيانو ليلة
بلسم محمد
دغري اتجلس
محمد: شو في
بلسم:بيلسان عم تخبص
محمد: له هيك صارت الوعود فالصو
بيلسان:بس انا صرت اعرف مين اجى
ام عامر: عن شو بتحكي وليه
محمد:مين
عامر:ليش ساكتة
بيلسان:هداك اليوم شفت ايوب بس ما كان بجنب البيت باخر البيدر وواقف باتجاه بيتكن
خفت ورجفت لانو محمد اتبدل واتلون
محمد:ايمتى هالايام
بيلسان:اي من بعد ما اتجوزت يمكن مواعد بلسم
محمد:خلص وليه
عزمي:انتي ع شو ناوية
بيلسان:بتفكروني كزابة موو
عامر:خلص خلص
بيلسان: هداك لنهار وقفني كنت بالدكانة عند ام عبدو اشترالي شيبس وبسكوت وسألني كيفها عروستكن
غمضت ب قهر لانو طلاقي على ايدها ومحمد وقف
محمد:اوعك تكوني كزابة لانو يابروحي يا بروحو
عزمي:انا الي بدي اطلع بروحو
هربت بيلسان وعامر ركض وراها بدو يضربها وسيدرا غمضت بقهر وماما وقفت تترجى عزمي ومحمد يرجعو
محمد:مرت عمي اتركيني
ماما:بنت وبتخبص ويمكن بتكزب شو عرفكن تروحو تتمشكلو
محمد:وغير بنص بيتو
ستي:برضايي عليك لا تحط عقلك بعقل بنت صغيرة

عزمي:هالمرة دوري انا سكتت كتير
صوت بيلسان تبكي ومرت عمي راحت ركض الله ينزع صباحك يا بيلسان
........
كانت ماسكيتها من أدنها بعد ضربة عامر
بيلسان😭😭
ام عامر:لك من وين بتنكشي الحكي ناوية يترك اختك ابن عمها وناوي تطلق بنت عمك
بيلسان:لاني بحكي الحق
عامر:يلعن ابو الحق الي بتعرفيه هداك مجنون ومسلح يعني يرتكب جريمة ونكون اسبابها ونعلق لا بقى تجيبي سيرة بطيخ
ام عامر:حرام عليكي خافت من جوزها المخلوقة ما غلطت وهداك اتقدملها وانتهت القصة
بيلسان:لا بتحبو انا أسمعت سيدرا تحكي ل سعدية كانت تعطيه وش
عانر:لك خلص بدك قطع اللسان انتي
بيلسان:حكالك انو اجى زلمة لتحت شباك بيتهن
ام عامر:صحيح عامر
عامر:لا اله الا الله استغفر الله العظيم
ام عامر:انقعلي للبيت لنشوف شو صار معهن
بس الظاهر انهن هديو بس بلسم الي لونها مخطوف واول عتاب كان من ام عزمي
ام عزمي:حلو الي حكتو بنتك
ام عامر:الله يهديها والله ماني قدرانة عليها بيتصل ابوها بتحكيلو الي صار والي ماصار
محمد: انتي بتعرفي ازا جد الي حكتو ما بنام ببيت اهلو
ام عامر:بتكزب كتير ما بتتسدء
سيدرا:كل حكيها كزب
محمد:انا مجنون ما بفهم حدا بيسال عن مرتي بطالعو محمل من نص بيتو
عزمي: وشو هي بلسم مواعديتو فيني افهم
عامر:خلص يا زلمة اختي خباصة منيح
سيدرا:انا رايح اشوفها
كانت قاعدة تحت الشجرة وتبكي خدها احمر من الكف ومو ملحقة تمسح دموعها
هالموقف خلى سيدرا تزعل منها وعليها
سيدرا:فوق مانك كزابة وناوية تعلقي العالم
بيلسان:لا ماني كزابة سألني عن بلسم
سيدرا:بتحكي قدام جوزها وانتي بتعرفي انو بيهسترو بس حدا يحكي بالعرض
بيلسان: مشان يعرف انو مرتو بتحب ايوب
سيدرا:لككك مشان الله حاجتك حرام عليكي بلسم مخطوف لونها
بيلسان: صرتي تحبيها مو اتفقتي مع سعدية عليها
سيدرا: الهي بتموتي ومنخلص منك يقطع لسانك
بيلسان:لاني بحكي الحق
سيدرا:حق شو رميتي بلى الزلمة ما عم يتهدا بيعجبك ازا انسجن
بيلسان:...
سيدرا:اسمعي لازم تحكي لمحمد انو كزب كل كلامك ومزح كمان
بيلسان:اي احلمو بدكن اكزب
سيدرا:بوقاحتك ما شفت يلا فوتي للبيت
ضلت سيدرا برى وخايفة تخرب بينها وبين عزمي لانو عنجد حكت مابدي اسكن ببيت حمايي
.........
ستي:خلص محمد روقنا بنت وغلطت
محمد:خلص افهمت وليكني ها قاعد وساكت
ماما:ليكون ضربتها
عامر:لسى ما شافت شي
ام عامر:خلص انا بحاسبها.
عامر:كتير مدلعيتها والا ما شفناها هيك وقبل بمرة ساوت نفس الشي
ام عامر:خلص كرمالي محمد لا تحط ببالك
محمد:مشينا بلسم
ستي:مو تعملا قصة ايوا والله باخدها لعندي وتحلم تشوف ظفرها
محمد:...
ما عجبو طنش الكل وامشيت وراه بدني يرجف ومن الخوف صابني وجع ببطني كان هادي كتير فتنا وسكرت الباب ودغري للغرفة ارتاح من الي صار ومنيح ماما ما خلتهن يروحو وتعلق بين العيلتين لانو رح يعتبروها اهانة بحقهن
بلسم:ااااخ بطني كتير موجوعة
.......
خلص الاجتماع ورجع عزمي وامو للبيت يتناقشو بلي صار
ام عزمي:عجبك
عزمي:لا
ام عزمي:والحل معها يعني
عزمي:هي بتشوف من شو الواحد بيتدايق وبتعملو
ام عزمي:اختك بتخاف كتير
عزمي:وهاد الي مجنني لو ما صاير عنجد شي ما بتخااااف
ام عزمي:حتى انت
عزمي:اي امي واكيد ايوب شايفها مع شيماء والا ما يحكي معها
ام عزمي:مستحيل بنتي ما بتعملها ولو كانت تدور عن الحب كانت ما روحت فرصة تبادل الحب مع محمد
عزمي:يعني
ام عزمي:بيلسان مارح تمضي هالسنة ع خير بدي منك تدافع لبلسم اد ما فيك وفي حال محمد زودها بنتي عندي وهو يروح يعمل الي بدو ياه
عزمي:بدك تطلق
ام عزمي:ولا اشوفها خايفة من شي ما عملتو بلسم طفولية وقلبها ابيض ومين ما اجى فيه يتحكم فيها .
عزمي: انا رح احكي معو
ام عزمي:ياريت واقنعو يشيل القصة من بالو
بقلبو:ااااخ لانك ما بتعرفي الي عم يصير وانو الشغلة فيها خربان بيت مع حكي بيلسان بدنا نخلص بقى انا مليييت وخلي محمد ياخدها للمدينة معو ونفتك من هالمشاكل
طبعاً نوارة اجى مصعب واخدها معزومة ببيت بنتها وصفية
...........
قصة عشق الأصيل 6 الموسم الثاني
ببيت ابو عامر وعلى سفرة الغدا ملتمين
عامر:بيلسان مابقى اسمع منك حكي على بلسم
بيلسان:والله سألني عنها
عامر:قدام جوزها اسم ايوب مابدي اسمع
ام عامر:ولا تجيبي سيرة اختك بنوب قدام حدا مو ناقصنا
سيدرا:لانك زودتيها
بيلسان:خلص مابقى احكي
عامر: ما بتتسدءي عن بلسم بتحلي حرام عليكي لو اتجوزت صغيرة اولادها كانو من جيلك لونها انخطف منك وحدة فرتوكة
بيلسان:وهي ليش تخاف ازا مو عاملة شي
ام عامر:نحن مادخلنا من جوزها واخوها مارح نخلص ولا تنسي ازا اتطلقت اختو من تحت راسك مابقى تلزمو سيدرا ورح تصير فضيحة
بيلسان:خلص مابقى احكي
سيدرا بقلبها:انا شايفة المشاكل بلشت اول ما اتجوزت بلسم يا محلى ايام العزوبيه
ام عامر بقلبها:لو البنت مو شايفة او سامعةما بتحكي يسطفلو انا ما دخلني
بيلسان بقلبها:والله لافرجيكن لكن انا تضربني كف مشان بلسم وبكرى لاخليها تموت من خوفها
عامر:خوف بلسم مو بمحلو والي عم ياكدلي فوتت ايوب للحارة مو عن عبث ما عم اقدر افسرها غير عم تعطيه مجال ليتمرد ويتنمرد لنشوف الليلة رح ينكشف ولا شو؟
هدوء الحارة مافيها اي صوت ولا حتى اي ازعاج الكل بفترة الاستراحة
الا بلسم متوترة وخايفة فات محمد للغرفة شلح القميص وضل بقميص قطن داخلي نص كم اطلع فيها واستغرب
محمد: شبكي ما نمتي
بلسم:وين كنت
محمد:حكيت مع رفيقي فيديو ليش ما نمتي
بلسم:ما بحب نومة الصبح
محمد:فيكي شي
بلسم:كتير موجوعة
محمد:سلامتك
قعد جنبها وحط ايدو على جبينها
محمد:مافي حرارة
بلسم:بس انا بردانة
فرجتو كيف ايديها عم يرجفو
محمد:ليكون متوترة من الي صار
بلسم:كتير انا خايفة والله
محمد:هلا الموضوع مدايقني بس مو لدرجة تخافي انتي انا بعرف انو بيلسان بتخبص كتير
بلسم:يعني مسدءها
محمد:لانو مرة حكتلي عن طموحاتك وانتي بالمطبخ
بلسم:خلص لا تكفي مشان الله
محمد:بس مين الاشقر
بلسم:ااااخ
محمد:ما بنسى كلمة حبيبة ايوب بتقطع قلبي من جوى
حطت أيدها على بطنها ونزلت للارض وحطت راسها على الفرشة
محمد: شبكي شو صاير
بلسم:مابعرف موجوعة وجع مو طبيعي
محمد:اعملك زهورات
بلسم:ولا شي
..........
بقلبي:بس حل عني
محمد:يعني فيكي شي
بلسم:مابعرف
محمد:هيك كل مرة
بلسم:لكك انت شو عم تحكي
محمد: شو الشغلة سر يعني
بلسم:لا لا وجع تاني بس انت شو عرفك
محمد:عنا بالبيت نمرتين كانن يصرعنا
بلسن:لك اوووف الله ياخد عيشتي
محمد:لك مابدها خجل وازا موجوعة اتسطحي انا بعملك زهورات رح تتحسني
بلسم:مو وجع متل التشنج ما علاقتو بشي
محمد:اي مدامك متكورة هيك رح يزيد بدك تسترخي وبروح الوجع من حالو
ساعدني لحتى اتمددت ما اقدرت اطلع فيه رفع لحرام منيح عليي
محمد:ارتاحي
شوي ورجع معو كاسة زهورات كانت نفسي عم تلعي
محمد: اتجلسي يلا
طاوعتو مشان لا يصرعني واخدتها منو
محمد: اشربيها بتتحسني.
طلع من الغرفة حطيتها على جنب حاولت استجمع قواي اااخ معقول خوف يمكن جوع لروح اكلي شي
اطلعت للمطبخ فتحت البراد سلكت بكم لقمة وارجعت للغرفة وبدي ارتاح من كل المشاكل والتوتر الي عم يصير معي
.........
كان عم يأكد للشباب الخطة بالاول راح لعند عزمي الي عم يتغدا
محمد:عطول بتاكل انت
ام عزمي:فوت ليش عندك وين بلسم
محمد:لا مستعجل بس السهرة اليوم ببيت عمتي
ام عزمي:اي منروح
عزمي:لكن ع المغرب منلتقي فوت بلا
محمد:لا بدي روح مستعجل
وبطريقو لبيت عمو اكد للكل ورجع ليشوف بلسم نايمة وكاسة زهورات على حالها ومجرد ما حط ايدو على جبينها دغري فتحت عيونها
بلسم:وين كنت
محمد:اسف صحيتك
بلسم:لا عادي قلتلك ما بحب نومة الصبح
محمد:جاهزة مشان اليوم
بلسم: ..
محمد: لا تفكري كتير هي انا وعامر وعزمي
بلسم:بلكي ما زبطت
محمد: منحاول مرة تانية المهم ما تقلبيها جد
بلسم:لا المهم نخلص من هالحكاية مع اني مو مسدءة
محمد: قصدك
بلسم:اكيد حرامية
محمد:الله يسمع منك بس بدو ينمسك وين بدو يروح مني
........
المغرب كلنا جاهزين والتجمع قدام بيتنا السيارة شغالة وانا فهمانة عليهن
ام عامر:بس بكير
ماما:منشوف خطيبة مصعب
عامر:يلا خلصونا
محمد:بلسم شو هاللبس
بلسم:شبو
محمد:ما ضل عندك تياب الا هي
ماما:حلوة وبتجنن
محمد:لا ما حلوة ولا بتجنن انا ما بقبل حدا يشوفها بالوان ملفتة
عامر: عتم وليل انت التاني
عزمي:لا مو حلوة
بلسم:انا بطلت اروح
عزمي:بالناقص بتوفري خليكي بالحارة
محمد:وين رايحة
بلسم: بطلت اروح اتهنو لحالكن
طبعاً عزمي فات بالسر وبهدوء وضلينا ع الشباك نتسمع
محمد:وصلوهن انا سهرتي عند امين
عامر:بالمزرعة
محمد:اي
عامر:انا وعزمي لاحقينك
طلعو من الحارة ومحمد اجى امين اخدو اتنفس عزمي براحة
عزمي بهمس: شغلي ضو غرفتك وطفي كل اضوية البيت
بلسم: انا خايفة
عزمي:يمكن يكون كلو عالفاضي انا طالع للاسطوح بلسم اي حركة اي همسة بثواني بتعلميلي
بلسم:ماشي
عزمي:اعملي حركة بالغرفة مشان يبين انك فيها
بلسم:...
طلع للاسطوح ومعو الروسيةوهي لحالها مصيبة نفذت كل الاوامر وقعدت والخوف مسيطر عليي
.....
ام عزمي:الله يهديها
عامر:مالها نصيب بالسهرة
بيلسان:ليش عزمي ما اجى
ام عامر:مابدو تضل بلسم لحالها ومعو حق
سيدرا:بس ما حكى لحقها دغري كانو عزموني انا كتير بحب سهرة بيت عمتي؟
عامر:يمكن ما حب يزعجك
ام عزمي:بدكن تسهرو عند امين
عامر:اي اكيد
وصلهن بعد ما امن السيارة ببيت عمتو ورجع بمشي سريع ليلتقي ب محمد وعلى زاوية الحارة بجنب الشجر ناطرين اشارة من عزمي.
محمد:معقول ما تزبط
عامر:انا كمان بقول مارح تزبط شو مناوب كل الوقت بحارتنا
محمد:اي يمكن لانو انجمعنا بكير
عامر:لازم اخرنا التوقيت
محمد:ما خطرلي والله
عامر:فهمني ازا ما اجى شو رح نعمل
محمد:انا رح الاقي حل يريح الكل
عامر: سألك امين
محمد:اي حكالي في شي وراك
عامر:وخبرتو
محمد:باطل انا بدي اخبرو
عامر:وين وصلك
محمد:خليتو يلف فيني الحارة ليك انا مو عاجبني هالشجر كانو بدي اقصو
عامر:لك يا زلمة بجننو تحرمنا صوت العصافير من طلوع الضو
محمد:بس فيو اي حدا يتخبى بيناتهن وما نلاحظو
عامر:منشتري شيك ومنشيك بحصتنا من الارض
محمد:والله جبتها وهيك الي بدو يفوت بيطلع ممزع هو وتيابو
عامر:انت عطول شاورني
محمد:بالي عند بلسم
عامر:منيح عزمي معها
محمد:بس هي كتير بتخاف
عامر:لا تحكيلي انا بعرفها
محمد:انت انا ما بنسى فصولك معها
عامر:طول عزمي انا متوتر
محمد:خود مني مابعرف بمين افكر ولا بمين
عامر:اتخيل يكون شكوك
محمد:لا لا حدا مستقصد مابدي اجمعكن لانو بيتنا المستهدف
عامر:والله شغلة بتحط العقل بالكف
نفخو سوى واتكتفو ومحمد كل شوي يرفع الروسية بدو يجهزها
عامر:متعودلها
محمد:رفيقتي يا زلمة من عشر سنين مرافقيتني
عامر:لك صحيح ما تعرضتو لشي هجوم وكان في صد ورد
محمد:اي زمان هالحكي انا بوقتها ما استنفرت متل باقي العناصر
عامر:راحت عليك
محمد:دخيلك بوقتها راح كتير من العناصر
عامر:انت شفت حدا مات قدامك
محمد:انت من وين بتنكش الحكي
عامر:مابعرف محمد تغييرك الكلي بيحكيلي الي متعرضلو شي مو عادي
محمد:كنت مدلل ؟؟
عامر:لا انا بعرف كيف عشت بس انت اكتر حدا عنيد
محمد:قبل تفوت للفرع مذلول
عامر:بتمزح مو
محمد:اي بمزح
عامر:لا ما بتمزح
محمد:انت بشو وانا بشو
عامر:يعني شايف حدا يموت قدامك
محمد:فوتوهن محملين كيف ما بدي اشوف
عامر:انا ما بتحمل فكرة الغياب
محمد: انا متأقلم معها بس اوقات بحكي لحالي لازم ما اتعود على حدا
ومجرد شاف اتصال من عزمي نص تعليمة اتلبكو ولتنين من بين الشجر فاتو للحارة والصدمة محمد شاف هيكل على شباك غرفة النوم ماشيين بهدا لحتى انقضو عليه لتنين ودغري حط الروسية براسو
محمد:لالعلن سلافك يا ابن.......

.........
كنت لساتني تحت تأثير الصدمة صوت النقرات
على الشباك شلتني وبس نزل عزمي غمرتو وانا ابكي
بلسم:شو صار
عمي:خلص لا تخافي صارى بين أيدينا
رجفتي زادت طلع عزمي مستعجل وانا ضليت بالصالون بس سامعة صوت ضرب وعصبية محمد
........
كان مرتمي بين ايدين محمد بحركة وحدة بين وشو عليه كان غريب ولا بحياتو شايفو
محمد:مين انت وشو جاي تعمل هون
عامر:احكي يا ابن الصرماية
بطلعة عزمي ومصدوم من شكلو لانو غريب
محمد:انخرست احكي
ضربو اول بوكس على خلقتو
وصرخ من وجعو
عامر:ليكون بتفكر رح نشفعلك انت فايت حارتنا
عزمي:والله ما بتطلع الا ملقح على قفاك يا ندل
محمد:بدك تسلبها احكي احكي
كان عم يتأتأ وخايف ويرجف
عزمي:لك احكي احكي شو جاي تعمل هون
الشب:انا ..انا
محمد: شو انت
الشب:بدكن تقتلوني
عامر:لا يااا خايف على روحك النجسة كمان
الشب:اخواتي ما الهن غيري و..وانا لولا العازة....كنت ..كنت ما بحاول اسرق
طبعاً ما مشى على محمد هالكلام
عامر:انت جاي تسرق
الشب:اي ..اي من فترة ... أسمعت انو ..انو حالكن ميسورة وانو عندكن املاك ورزق ما بينعد
محمد: وجاي تسرق موو
الشب:بس والله ما بقى اعيدها
جلسو محمد ولزقو بالحيط وضرب راسو
محمد:والي بيجي يسرق من الشباك بفوت
الشب:انا شفت انو كلكن اطلعتو واطمنت انو الحارة فاضية
عزمي:ما اقتنعت انت اقتنعت محمد
محمد:لااااا ما اقتنعت جاي تسرق وتدق على الشباك لك على مين جاي تضحك بس انت اعلقت وماحدا سمى عليك
بكل قوتو كان يضربو وع الآخر فاقد وعيو محمد
وبالزور لبعدوه عنو
عامر:حاجتو بكفي
محمد:بدو يعترف بدو يعترف شو جاي يعمل هون تحت شباك بيتي وهلا
خرطش لسلاح ومن الخوف هجم على رجليه
الشب:مشان الله لا تقتلني
محمد: بتحكي
الشب:هاد كلشي
محمد:مين باعتك لحارتنا
الشب:...
محمد:لك احكي
عزمي:ناوي تموت
الشب:اغلطت وانتو اولاد عالم
محمد:لاااا حبيبي نحن كلشي الا العرض
الشب:عرض مين والله مابعرف عن شو بتحكي
محمد:ما بتعرف انا رح اعرفك ومن غير ما انجس ايدي فيك ..
واختفى الصوت نهائياً
...........
بسهرة الكيف ايوب مبسوط ومزهزه
أمين:كتير مزود لعيار
أيوب:شو الواحد ماخد معو خليه يسلطن
أمين:وانا شو ذنبي يجي صاحب المزرعة واعلق معو ويقلعني
أيوب:بلاقيلك شغل
أمين:ياااا دخيلك شغل شو انت بحالك داشر
أيوب:من هالناح اي بس بتعرف زبطت المحلات وبدي افتح نوفتيه عطورات هدايا مكياج دخيل النسوان شغلات خرج صبايا
أمين:😂لهون منيح وأنا شو علاقتي
أيوب:انا ما خرج اثبت بمكان وانت أمين قول وفعل
أمين:😂مين لحمار الي حكى
أيوب:لك بعرفك لا تعملي فيها سرسري المهم بتقعد بساعات الدوام بتمشي زباين بتسلمتو صباحي بستلمو مسائي أو سوى شو رأيك
أمين: لتروح السكرى حبيبي
أيوب:مصحصح كتير شو مفكرني
أمين:انت سامع
أيوب:اي سيارات
أمين: تعال لنشوف
وقفو ليشوفو اكتر من سيارة تابعات للفرع فايتات للتلة
أيوب:شو القصة
أمين:شبعرفني اديش الساعة
أيوب:فيها عشرة لسى بكير بس لوين رايحين هدول
أمين:اتزكرت حادثة عبد القادر
أيوب:لا تزكرني دخيلك اقل مصيبة بيدحشونا فيها نحن
أمين: يا ترى شو صاير
ايوب:لك لوين رايحين
أمين:شو رأيك اتصل ب محمد
أيوب:بكون غرقان بالأحلام
امين: وكيف بدنا نعرف
ايوب:بكرى ببين كلشي ع شو مستعجل
أمين:فوت كمل كيفك
أيوب:على كيفك😂
............
بطريقهن للبيت مع عامر كانت ام عزمي مشغول بالها على بلسم ومو مسدءة ايمتى يوصلو صفط السيارة عامر بمدخل بيت ابو مهران ونزلو كلهن
ام عزمي:وين عزمي
عامر:جوى
دقت الباب وفتح محمد كان واضح انو في شي او صاير شي
ام عزمي:شو وين بلسم وين عزمي
محمد: اهلين مرت عمي جوى اتفضلي
فاتت ودغري انتبهت انو بلسم مو على بعضها وكانها بدها تحضن امها بس اترددت وقفت لتستقبل بس
بفوتت ام عامر وباقي العيلة
ام عامر: أسمعتو شي
محمد:متل
سيدرا: مصعب حكى دورية من الفرع كانت بالتلة وما طولت
عزمي:غريب ما اسمعنا
ام عزمي: على أساس انتو عند امين
محمد:وما عجبتنا السهرة كملنا هون
ام عزمي: مابعرف انا قلبي مقبوض
عزمي:ليكنا قدامك من شو مقبوض
ام عزمي:بلسم فيكي شي
بلسم:لا ماما
عامر: ليكون عمي متجوز عليكي😂
عزمي:هلا وقتك انت
عامر: بلطف جو شايف الكل متكهرب
محمد:الا انت ليش
عامر:يمكن ماعندي الطاقة الي عندكن
محمد:يااا مرت عمي على شو متوحمة فيه
ام عامر:مو متزكرة كنت غشيمة على ايامها بس بسيدرا اتوحمت على البندق
عامر:😂مو كستنا يعني
عزمي:الله يجيرك عم تتحلفلك
سيدرا:مو بس الو
عزمي:اولييي والي كمان
بيلسان:للكل
سيدرا:انتي مو ع اساس نعسانة
محمد:خليها سهرانة بتخبصلها كم خبصة قبل تنام
غرقو بضحكهن رغم انو الجو متوتر
ام عامر:يعني صرتو تعرفولها
........
رحت لاجهز القهوة مع انو مسكرة الشبابيك بس رجف قلبي وقت اتزكرت صوت النقرات على الشباك واطمنت اجى محمد حضنتو لاني كتير محتاجة الو
محمد:لساتك خايفة
بلسم:مو كتير بس مصدومة محمد لوين اخدوه
محمد:ل مكان رح يشوف الموت فيه
بلسم:بيستاهل.
محمد: قلتلك رح يتحاسب على هالرعبة الي سببلك اياها
بلسم:ليش مابدكن حدا يعرف
محمد:هيك احسن خلص انتهت ومابدنا لت وعجن مو مسدء ايمتى اريح راسي
بلسم:معك حق من وقت اتجوزنا والمشاكل ما عم تخلص
محمد:كملي القهوة والحقيني من بكرى رح نبدا صفحة جديدة
بقلبي:يارب تنتهي المشاكل والله انا اتعبت وماعم استوعب انو هاد شهر العسل الي عم اعيشو
.....
السهرة ما طولت بعد القهوة الكل اعتذر وطلعو بطريقهن للبيت
ام عزمي:برضاي عليك شو صاير
عزمي:شو احكيلك
ام عزمي:اختك مخطوف لونها ليكون متخانقة مع محمد
عزمي:طمني بالك مافي شي بس كانت نايمة وصحيت مرعوبة بتعرفي قلة عقلها
ام عزمي:الله يسمع منك انا قلبي مو مطمن من منام ستك اليوم رجعت حكتلي ديري بالك على اولادك
مسحت دمعتها الي ما اتحمل يشوفها عزمي لهيك غمرها
عزمي:الي كاتبو الله بدو يصيرر وانتي مؤمنة وبتعرفي بالدين
ام عزمي:بعرف والله بس مو بأيدي انا مطمنة على بلسم مع محمد وبعرف اديشو بحبها وبخاف عليها بس انا خايفة عليها تبعد عني بنتي رح تضيع بيناتهن
عزمي:لوقتها بتفرج ومحمد اصلا ولا عبالو السفر
ام عزمي:....
عزمي بقلبو:في حدا رايد لبنتك لفضيحة وقلبي بيحكيلي حدا منعرفو ومستحيل يكون غير هيك انتي وبنتك على نياتكن
.....
سكر الباب عامر واستلمتو سيدرا
سيدرا:شبها بلسم بلا
عامر: شبعرفني
سيدرا:بلا مو متخانقة مع محمد مشان روحة بيت عمتي
عامر:بجوز
بيلسان:ابصر
عامر: فوتي اندفسي
سيدرا:عامر مو انا اختك حبيبتك
عامر:هيك بدو يكون
سيدرا:والله ما بحكي لحدا
عامر:انا بسمع بنصيحة ستي بزمانها حكتلي بعمرك لا تعطي سرك لبنت مراة
سيدرا:ايه شو عليه عزمي رح يحكيلي
عامر:ازا خبرك خبريني ها انا كمان قلبي مو مطمن
اتحلفتلو وفاتت تعمل اتصالاتها مع عزمي وطول لرد عليها
سيدرا:ساعة ابن عمي
عزمي:كنت بالحمام
سيدرا:ليكون ازعجتك
عزمي:لا بالعكس هلا شغلت سيكارة وعم اشرب شاي حولي
سيدرا:...
عزمي:ليش سكتي ما بقلل ادب معك حولي امانة
سيدرا:مابدك تخبرني شبها بلسم
عزمي:بس بخاف تبوحي فيه
سيدرا:لا يوه هون حفرنا وهون طمرنا
عزمي:مسكتو يحكي مع صبية حكى انها رفيقتو وعلقت و بتعرفي بلسم
بابتسامة كلها فرح
سيدرا:لاااا معقول
عزمي: اوعك حدا يدرى لك سيدرا محمد امن الكل ما يحكو بتعرفي بلسم عروس
سيدرا:وقتل حالو بدو اياها وعم يحاكي وحدة تانية
عزمي:ومو حكي عادي
سيدرا:يييي والله مانو قليل هالمحمد الله يكون بعونك يا بلسم رح تضل تلاحقو من مكان لمكان
عزمي:لهيك الوحدة ترتبط بواحد متلي ماراح للمدينة الا كم مرة
سيدرا:انت مافي منك بس لولا شغلة شيماء
عزمي:دخيل عينها
سيدرا: عزمي 😡
عزمي: مزح مزح عم نهز الورد
سيدرا:من وين اطلعتلي بشغلة شيماء حتى هي حكتلي بدي اخلصك عزمي
عزمي:بربك😂
سيدرا: بلاقيك زهزهت
عزمي:وهي السيكارة التانية امانة هيك حكتلك دخيل عينها
سيدرا:😡عزمي
عزمي:يعني بخطر على بالها😂
سيدرا:بسيطة يا عزمي
عزمي:طمنيها تأشر بأصبعتها وحسب الأصول ليصير كلشي
سيدرا:😭...
سكرت الخط وبلشت تبكي من قهرها وغيرتها عليه
..............
تاني يوم اصحيت ما شفت محمد متل المجنونة رحت ادور عليه كنت متأملة يكون بالبيت حاولت اتصل فيه بس ما رد عليي وخطرلي يكون رايح لشغلو بدون ما يخبرني.....
...........
بطريقو للبيت وعم يسمع اعتراف الشب الي بعتلو اياه اسير من غرفة التحقيق
الشب:شو عامل يا سيدي
أسير:انا بدي اسألك شو كنت تعمل بجنب بيتو انت بتعرف مين بكون
الشب:والله مابعرف انا مابعرف شي
أسير:والله لخلي جلدك دربكة يا ابن الصرامي
الشب:يا سيدي مشان الله حاجتي والله معاد فيني اتحمل
أسير:رح انزلك بالمي ومو حيلا مي احكي مشان ترتاح
الشب:والله يا سيدي خايف
اسير:اشارة منو بتكون مسلم روحك احكي وبتخف العقوبة
الشب:بخاف بخاف منو
اسير:لا تخاف مارح يعرف بلي رح تحكيه وهو سلمني اياك ووعد ازا بتحكي لاخففلك من العقوبة
الشب:انا بشتغل راعي عند جماعة ساكنين على طرف التلة من فترة صار حفل خطبة وحكو انو اتلبست العروس دهب بما هب ودب وانا حالتي المادية صفر جمعت معلومات وضليت اتحرى عن هالجماعة لحتى اعرفت وين ساكنين كنت يومياً اعمل استطلاع للحارة الفوتة والطلعة انا كان غايتي السرقة
اسير:اي وبعدين
الشب:قبل اشوف هالبنت الي كانت مع جوزها يمكن
اسير: وبعدين يا ابن الكلب
الشب:ما راحت من بالي صرت افكر فيها ليل مع نهار وبطلت اسرق صار بدي لو اشوفها واحكي بس معها وهي قصتي وما كنت بعرف انو الي اعقلت معهن بيلاحظو وبيخططو وماحدا بيقرب صوب حارتهن و بيطلع متل ما فات
اسير:الي حكيتو انت مقتنع فيه
الشب:والله مو بأيدي انا شفت كتير بنات بس متل هي ماشفت
صفط السيارة ليستجمع قواه ويفكر بلي حكاه
محمد:حفرت قبرك بايدك
اتصل ب اسير
اسير:اهلين والله
محمد:هاد كل اعترفوا
اسير:اترددت كتير من مبارح بليل كرج كلشي عندو بس والله اخجلت ابعتلك
محمد:وشو وضعو
اسير:لساتو بالمنفردة
محمد:خليه لارجع هلا مابدي اعكر صفو اجازتي
اسير:لا تحط ببالك بعدين ع شو بدك تخاف انتو عيلة محققين وما بتفوتكن فايتة
محمد:وشو مشان انو كانت غايتو النجاسة
اسير:لا تخاف اكل نصيبو بعد الاعتراف يعني ولا يمكن لسى يخطر ببالو شي
محمد:ماشي اتولى امرو
اسير:متل مابدك بس امانة تغير مودك انت عريس
محمد:الله يجعلني عريس على كلاً مابدي اعطلك
اسير:ولايهمكـ
محمد:الله معكـ
سكر الخط واخد نفس
محمد:خلص محمد بكفي بقى لازم افتح صفحة جديدة بحياتي ليكها بلسم متل مابدي بس الي عم يصير كلو عكس المراد انشالله تكون اخر مشكلة خلص بقى بدي اتهنى بحياتي
شغل السيارة وكمل للبيت زمر ل سيدرا كانت تنشر غسيل وكمل للبيت صفط عند الباب وحمل قفص العصافير (العاشق والمعشوق) لطيور الي بتشبهن عنجد واستوقفتو عند الباب ورقة اخد نفس بالاول وبعدها نزل واخدها كانت مطوية مرة وحدة بس
فتحها ليشوف كلمة(اشتقت لكي)بخط مجعلك لدرجة
طواها وحطها بجيبتو وفتح بمفتاحو ما بدو يعكر جو الهدية شوفة بلسم مع ابتسامتها خلتو يبتسم خلى ايدو الي حاملة القفص برى
بلسم:وين كنت
محمد:احزري
بلسم:اعجزت
محمد:جبتلك هدية بتشبهنا
بلسم:شو هي
فوت القفص وبينت ضحكتها
بلسم:ياااي هدول طيور الحب
محمد:العاشق والمعشوق قلت مو حلوة نضل تنين كمان منجيب مين يونس وحدتنا ومتلنا عشاق❤️
قربت لتتفرج عليهن
محمد:هاد الازرق عاشق والاخضر المعشوق
بلسم:اديشهن حلوين
محمد:مو احلى منك يعني عجبوكي
بلسم:من زمان بترجى ماما بدي اشتريهن
محمد:خلص صارو الك مو تنسيهن ويموتو جوع
بلسم:لك لاا بنسى حالي ما بنساهن بس انت ضلك جيب فواكه مشانهن
محمد: بأمرك وين بدنا نعلق القفص
بلسم:هون مشان نضل نسمع صوتهن
علق القفص بالصالون
محمد:من زمان اصحيتي
بلسم:ودورت عليك واتصلت فيك ما رديت
محمد:ما اشربت قهوة
بلسم:حاضر
محمد:برى
بلسم: ماشي
طلع لبرى وفتح الورقة اتأملها منيح
محمد: انقطعن البنات ما ضل الا بلسم وانا كل فكري ايوب ورا هالحكاية بس هي الو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١٤٣ ص
اا
W
K/E
محمد انقطعن البنات ما ضل الا بلسم وانا كل فكري ايوب
ورا هالحكاية بس هي الورقة من ايدو لهالكلب مبين
مجعلك مثل وشو
رجعها للجيبة واتصل ب امين
خط
محمد: كيفووو
امین: احلی صاحب
محمد : لاااا انساني
الله
يوقفك
امين لك ليش
محمد صاحب ايوب ما بيلزمني
امين لك انا مصاحبو وانت بتعرف انا شو غايتي
محمد اي بالمناسبة اعطيتها الهدية
امين اي وضلت مصدومة قال هي لهدية .. هي هديتها ل ..ل
مرتك صحيح
محمد: اممممم وما حكتلك مين اشتراها
امین انت ما بتفوتك فايتة
محمد: لااا ومتقل نوع العطر لك على جثتي بتضل ببيتي هاد
شو مفكرني ريالتي شاطة ولا بلعب دحل بالحارة
امین الله لا يعلق حدا معك اي كيف الزواج طمني
محمد لك حدا بيسكن بالتلة وبيتهنى
امين له له عريسنا مو مرتاح
محمد طالبها منك
امين: الروح بترخصلك
محمد بدي اعرف ايوب على شو ناوي
أمين مدايقك
محمد کتیبیر
امین ما بیتواخذ عم يفصل عندي
محمد بدي اعرف على شو ناوي وهي شغلة انو مصيف
ومحشش ما بتمرق عليي
أمين: خلص انت لا تحط ببالك وانا ديبك ما رح اخليه يلعب
براحتو
محمد ماشی ناطر منك خير
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١٤٣ ص
اا
K/E
محمد: ماشي ناطر منك خبر
امین عالفيس وعالتويتر
محمد: ما ازنخك سلم
طلعت بلسم وراحو يقعدو تحت الشجرة الي بينهن وبين بيت
ابو عامر
محمد يسلموو
بلسم أفطرت
محمد عازمك على سيران بالكرم
بلسم وشو رح ناخد معنا
محمد: انتي جهزي حالك وبس التحضيرات كلها عليي مشان
ايديكي لا يتعبو
بلسم .....
محمد لو هون عمتي وصفية بتحكيلي اشتغل شغلك بس انا
ما رح اسمع رح انفذ مسك ايدها وباسها ودغري سحبتها
بلسم
سيدرا على الشباك خجلت من الموقف كتير
سيدرا: مصالحها يعني مشان شغلة رفيقتو.... رومنسي وجريء
مو مثل عزمي صاير جريء بس دفش كثير معي سكرت
الشباك بس شافت امها فايتة للغرفة
ام عامر مرت عمك جاية جهزي القهوة
سيدرا والمناسبة
ام عامر ما بعرف
جهزت حالها والقهوة بجية ام عزمي استقبلتها استقبال حافل
وقعدن بری
سيدرا ما سلمتي على بلسم
ام عزمي اي اميلا بس ما حبيت انزع قعدتهن
ام عامر: ورح تهني عزمي مثل ما بدك بلسم تتهنى
ام عزمي: منى عيني اشوفهن لتنين مرتاحين
سيدرا مرت عمي عزمي بجاكرني ب شيماء
ام عزمی بيمزح معك لو مو حابك ليش ليخطبك
2024/06/28 15:03:57
Back to Top
HTML Embed Code: