القسم العشرون
شمس الغرام ♪
{بقلمي مايا الحجازي}.
بالزور لحتى اوقف واللبست العباءة
عهد : شبكي من شو موجوعة
شمس : مابعرف
عهد : عين وصا"بتك انتي وميثاق
بقلبي : من الك*يد والغي*رة الي عم تمارسيهن ضد"ي ما اقدرت اطلع الا لحتى حكو اجى مروان امشيت شوي شوي من وجعي وما خلتني حماتي اطلع بدون الشال واستغربت انو جاية نسرين مع مروان كنت بقمة الاحراج ما متعودة ع هيك شي ابدا
مروان : لوين دخلك
نسرين : الدكتورة سما كتير شاطرة
طول الطريق دموعي يسيلو من وجعي واتزكرت انو ميثاق انح"رق واكيد هلا هو نايم وايدو ايمين يعني مارح يقدر يعمل شي
وانتبهت للحديث
ام مروان : لا شو تخبروه الي فيه مكفيه
نسرين : بس حرام لازم يعرف
ام مروان : ان شاء الله مايكون في شي خط"ير
وصلنا وساعدتني نسرين وفتنا دغري للعيادة على معرفة نسرين وبعد ما كتبت اسمي ومواليدي حكتلي اتسطحي على السرير وبلشت تفحصني
ام مروان : طمني دكتورة
الدكتورة : في كيس حمل
نسرين : بس هي كتير موجوعة
الدكتورة : مبين معي انو في دm ومهددة بالاسقاط
وهون حماتي انقهرت كتير
ام مروان : مبين معك اديش صارلها حامل
الدكتورة : شهر ونص ع الاغلب
ام مروان : كيف بتحكيلي ما بتعرفي
شمس : ما كنت بعرف
ام مروان : دكتورة في احتمال يستمر الحمل
الدكتورة : اي بس بدها راحة كل الوقت ورح اكتبلا ع ابر تثبيت ازا الحمل قوي رح تستمر اما ازا ضعيف خلال كم يوم بينزل لحالو
نسرين : طيب شو ممكن يكون سبب الاسقاط ازا صار
الدكتورة : ع الاغلب تعب او صاير عندها الحمل باخر ايام التلقيح
انزلت ورتبت حالي ولسى الوجع عم يزيد وحماتي مقه*ورة قhر من الي صاير واطلعنا مع مروان
مروان : شو طمنو
نسرين : طلعت حامل بس يمكن ما يكمل
ام مروان : رح يكمل ان شاء الله هلا بتفوتي ودغري بتتسطحي وبترتاحي
مروان : سلامتك
شمس : الله يسلمك
وبالفعل ارجعنا وما خلتني ادقر شي فرشتلي عهد واتسطحت واجت نهال تطمن عني وتضر*بني الإبرة
نسرين : انا بقول بلا الابرة
نهال : لا منيحة ازا الحمل قوي رح يستمر وازا ضعيف بتنزل
شمس : مابدي ابرة
ام مروان : شو رايك نهال
نهال : ما بتضر لا تخافي
شمس : مابدي بشرب حبوب
نهال : لا لحبوب مو منيحة الك اول حمل لانو
عهد : ليش هي حامل
ام مروان : اي
عهد :....
نسرين : راح الوجع شمس
شمس : لا
نهال : بدون د*م
شمس : مابعرف
ام مروان : كيف ما بتعرفي
غمضت لاني مقهورة ومابدي اي حدا عندي بس كمان مافيني اكون لحالي
نسرين : خليها تعطيكي الابرة
ما رديت ع حدا وفتحو سيرة الحمل والولادة وكم مرة منزلات وكانو سباق حمل وتنزيل وما سدءت ايمتى راحت نهال ونسرين واتصلت ب رؤى لاحكي معها لانو الوجع عم يزيد
رؤى : اهلين شموس
شمس : كيفك
رؤى : انتي كيفك
شمس : الحمدلله كيف لولاد
رؤى : بخير شبو صوتك حبيبتي
شمس : كتير موجوعة
حكيتها وبلشت ابكي
رؤى : شبك شمس من شو موجوعة
شمس : كنت عند الدكتورة واطلعت حامل بس يمكن ما يكمل
رؤى : سلامتك حبيبتي وهلا كيف صرتي
شمس : موجوعة وعم يجيني د*م بس خفيف
رؤى : لكن بدك تنزلي
شمس : انا ما هاممني بس الو*جع ما بينحمل
رؤى : بدك تتحملي او قلك اعملي شي سخن قرفا او زهورات بيخفف عنك
شمس : ان شاء الله
رؤى : شوي وبتصل فيكي ريحي حالك اي
شمس : اي ماشي
وكل شوي تيجي حماتي تطمن وعهد مو على بعضها ووعد ما فهمانة شي بس بعدها ما بقى اتحملت الوجع لهيك بلشت ابكي وان بصوت مسموع
ام مروان : شو شمس ما اتحسنتي
شمس : كتير موجوعة معاد فيني
ام مروان : الله يصلحك ليش ما خبرتي انو ممكن تكوني حامل
شمس : اخ يا امي
عهد : اشربي دوا
وعد : شبها شمس
ام مروان : اتسطحي ليش متكورة هيك
شمس : ماني قدرانة
والوجع ما راح من اول ساعة اتصلت فيني رؤى ورديت غص*ب عني
رؤى : شو صار معك
شمس : الوجع ما بينحمل
رؤى : اتحملي اول ما يروح الوجع بتكوني نزلتي
شمس : الله يسمع منك المهم يروح الوجع
اتصل ميثاق وما خلتني حماتي ارد عليه لاني عم ابكي وموجوعة لهيك طلعت ترد عليه
ام مروان : اهلين حبيبتي كيف صرت انت اي انتبه ع حالك اي شمس نايمة والله مابعرف كيف يعني ليش بتنام بكير بتكون نعسانة...طيب ماشي الله معك حبيبي
~~~~
وكالعادة اتصل ب محمود وخبرو انها نايمة وكتير انق*هر منها
ميثاق : من الصبح ناطرك تتتصلي وتطمني عني واخر شي بتنامي ولا كأني مض*روب ع قلبي بس انا بفرجيكي يا شمس مولدنة كتير ومشاكلها مع اهلي عم تعا"قبني عليها احلمي ارد عليكي
ابو مروان ؛ ليش ما اجى علي
ميثاق : ...
ابو مروان: ليش مع*صب
ميثاق : ...
ابو مروان : طيب اتعشى الاكل سخن
ميثاق : فيك تتركني بحالي
شمس الغرام ♪
{بقلمي مايا الحجازي}.
بالزور لحتى اوقف واللبست العباءة
عهد : شبكي من شو موجوعة
شمس : مابعرف
عهد : عين وصا"بتك انتي وميثاق
بقلبي : من الك*يد والغي*رة الي عم تمارسيهن ضد"ي ما اقدرت اطلع الا لحتى حكو اجى مروان امشيت شوي شوي من وجعي وما خلتني حماتي اطلع بدون الشال واستغربت انو جاية نسرين مع مروان كنت بقمة الاحراج ما متعودة ع هيك شي ابدا
مروان : لوين دخلك
نسرين : الدكتورة سما كتير شاطرة
طول الطريق دموعي يسيلو من وجعي واتزكرت انو ميثاق انح"رق واكيد هلا هو نايم وايدو ايمين يعني مارح يقدر يعمل شي
وانتبهت للحديث
ام مروان : لا شو تخبروه الي فيه مكفيه
نسرين : بس حرام لازم يعرف
ام مروان : ان شاء الله مايكون في شي خط"ير
وصلنا وساعدتني نسرين وفتنا دغري للعيادة على معرفة نسرين وبعد ما كتبت اسمي ومواليدي حكتلي اتسطحي على السرير وبلشت تفحصني
ام مروان : طمني دكتورة
الدكتورة : في كيس حمل
نسرين : بس هي كتير موجوعة
الدكتورة : مبين معي انو في دm ومهددة بالاسقاط
وهون حماتي انقهرت كتير
ام مروان : مبين معك اديش صارلها حامل
الدكتورة : شهر ونص ع الاغلب
ام مروان : كيف بتحكيلي ما بتعرفي
شمس : ما كنت بعرف
ام مروان : دكتورة في احتمال يستمر الحمل
الدكتورة : اي بس بدها راحة كل الوقت ورح اكتبلا ع ابر تثبيت ازا الحمل قوي رح تستمر اما ازا ضعيف خلال كم يوم بينزل لحالو
نسرين : طيب شو ممكن يكون سبب الاسقاط ازا صار
الدكتورة : ع الاغلب تعب او صاير عندها الحمل باخر ايام التلقيح
انزلت ورتبت حالي ولسى الوجع عم يزيد وحماتي مقه*ورة قhر من الي صاير واطلعنا مع مروان
مروان : شو طمنو
نسرين : طلعت حامل بس يمكن ما يكمل
ام مروان : رح يكمل ان شاء الله هلا بتفوتي ودغري بتتسطحي وبترتاحي
مروان : سلامتك
شمس : الله يسلمك
وبالفعل ارجعنا وما خلتني ادقر شي فرشتلي عهد واتسطحت واجت نهال تطمن عني وتضر*بني الإبرة
نسرين : انا بقول بلا الابرة
نهال : لا منيحة ازا الحمل قوي رح يستمر وازا ضعيف بتنزل
شمس : مابدي ابرة
ام مروان : شو رايك نهال
نهال : ما بتضر لا تخافي
شمس : مابدي بشرب حبوب
نهال : لا لحبوب مو منيحة الك اول حمل لانو
عهد : ليش هي حامل
ام مروان : اي
عهد :....
نسرين : راح الوجع شمس
شمس : لا
نهال : بدون د*م
شمس : مابعرف
ام مروان : كيف ما بتعرفي
غمضت لاني مقهورة ومابدي اي حدا عندي بس كمان مافيني اكون لحالي
نسرين : خليها تعطيكي الابرة
ما رديت ع حدا وفتحو سيرة الحمل والولادة وكم مرة منزلات وكانو سباق حمل وتنزيل وما سدءت ايمتى راحت نهال ونسرين واتصلت ب رؤى لاحكي معها لانو الوجع عم يزيد
رؤى : اهلين شموس
شمس : كيفك
رؤى : انتي كيفك
شمس : الحمدلله كيف لولاد
رؤى : بخير شبو صوتك حبيبتي
شمس : كتير موجوعة
حكيتها وبلشت ابكي
رؤى : شبك شمس من شو موجوعة
شمس : كنت عند الدكتورة واطلعت حامل بس يمكن ما يكمل
رؤى : سلامتك حبيبتي وهلا كيف صرتي
شمس : موجوعة وعم يجيني د*م بس خفيف
رؤى : لكن بدك تنزلي
شمس : انا ما هاممني بس الو*جع ما بينحمل
رؤى : بدك تتحملي او قلك اعملي شي سخن قرفا او زهورات بيخفف عنك
شمس : ان شاء الله
رؤى : شوي وبتصل فيكي ريحي حالك اي
شمس : اي ماشي
وكل شوي تيجي حماتي تطمن وعهد مو على بعضها ووعد ما فهمانة شي بس بعدها ما بقى اتحملت الوجع لهيك بلشت ابكي وان بصوت مسموع
ام مروان : شو شمس ما اتحسنتي
شمس : كتير موجوعة معاد فيني
ام مروان : الله يصلحك ليش ما خبرتي انو ممكن تكوني حامل
شمس : اخ يا امي
عهد : اشربي دوا
وعد : شبها شمس
ام مروان : اتسطحي ليش متكورة هيك
شمس : ماني قدرانة
والوجع ما راح من اول ساعة اتصلت فيني رؤى ورديت غص*ب عني
رؤى : شو صار معك
شمس : الوجع ما بينحمل
رؤى : اتحملي اول ما يروح الوجع بتكوني نزلتي
شمس : الله يسمع منك المهم يروح الوجع
اتصل ميثاق وما خلتني حماتي ارد عليه لاني عم ابكي وموجوعة لهيك طلعت ترد عليه
ام مروان : اهلين حبيبتي كيف صرت انت اي انتبه ع حالك اي شمس نايمة والله مابعرف كيف يعني ليش بتنام بكير بتكون نعسانة...طيب ماشي الله معك حبيبي
~~~~
وكالعادة اتصل ب محمود وخبرو انها نايمة وكتير انق*هر منها
ميثاق : من الصبح ناطرك تتتصلي وتطمني عني واخر شي بتنامي ولا كأني مض*روب ع قلبي بس انا بفرجيكي يا شمس مولدنة كتير ومشاكلها مع اهلي عم تعا"قبني عليها احلمي ارد عليكي
ابو مروان ؛ ليش ما اجى علي
ميثاق : ...
ابو مروان: ليش مع*صب
ميثاق : ...
ابو مروان : طيب اتعشى الاكل سخن
ميثاق : فيك تتركني بحالي
ابو مروان : لساك بلا اكل وعلى شرب دخان بيجوز هيك
ميثاق : بدك تقنعني خايف اموت ولا خايف تخسر البنك المركزي
ابو مروان : تسطفل
راح طفى كل الغرفة وبقي ع العتم من قه*رو وغيضو من شمس
ميثاق: انا حبيتها بس هي ما حبتني اتعلقت فيها كتير وهي مستكترة عليي سؤال او حتى اتصال وبدها تقنعني ما في ببالها حدا تاني شو عليه يا شمس اعملي وكتري
~~
كنت ندمانة ع كلشي صار معي ياريتني ما اتجوزت كنت هلا سهرانة مع نور على شي مسلسل وعم نضحك ونمزح عيلة بش"عين همهن الاكل والشرب انان*يين مكي*ودين وفوق كلشي صرت انا الي بخبر ابنهن كل شاردة وواردة وابنهن كتير غلبة وشك*اك عندو الثقة بالناس معدومة وعاملي فيها الناضج وهو عقلو ما بيقلي بيضا هي مربية اولادها ع الح*قارة وقل*ة الادب وك"سر الخواطر تض*رب منها لولادها ليش تركني هون ازا بيعرف انو اهلو كل*اب ووس*خين
ام مروان : شمس شو صار معك
شمس : راح الوجع
ام مروان : يعني اجهضتي
شمس : اي بعد ما نزلت ارتحت كتير
ام مروان : بس رح اخبر ميثاق انك ما داريتي حالك
شمس : خبريه شو مابدك
ام مروان : ولا هامك
شمس : اتركوني بحالي
ام مروان : بكرى ليحكي حسابك عندو انا بفرجيكي
شمس : اريح بتوفري عليي
ام مروان : وجق*رة كمان وبتردي جواب
طلعت وسكرت وليلتها من قهري ما نمت
كنت حتى كرهانة ميثاق يض*رب منو لاهلو
«~
والصبح اتلقى اول اتصال من امو
ميثاق : اهلين ماما
ام مروان : ما نمت من قه*ري عليك
ميثاق : طمني بالك منيح انا
ام مروان : ميثاق بدي اشكيلك من شمس
ميثاق: شبها
طبعا قلبو مليان منها لانو ما اهتمت لوجعو
ام مروان : بترد جواب وبتكبر بالكلام
ميثاق : عنجد بتحكي
ام مروان : والله ومبارح بس قلتلا بدي اخبر ميثاق بتحكيلي بالناقص
ميثاق : هي منطلق لسانها
ام مروان : فوق ما بتتصور بس حاكيها حكي لا تع*صب عليها
ميثاق : انا بعرف اتصرف معها
ام مروان :...
اطمنت كتير امو بس هو ما استنى يتصل وترد عليه مابدو يفتح باب للتواصل ابدا
بعتلا فويس: اسمعيني شمس الحالة الي عايشة فيها وعم تمثلي دور المظ*لومة ما بتمشي معي بدك تعتذري من امي ومية مرة حكيتلك امي مقد*سة امي ممنوع تطاولي عليها هلا بتعتذري منها بدي اتصل فيها وتكوني معتذرة عم تفهمي ويا ويلك ما يصير الي حكيتلك اياه
كان عم يحكي بلهجة عص*بية وابوه ما فهمان شو القصة
~~~~
اصحيت على اشعار من موبايلو اصلا ما عاجبني شي منو اسمعت الصوت وانص*عقت
شمس : كمان الحق عليي ......
ما رديت عليه ابدا ولا يمكن اعتذر ع شي ما عملتو طنشتو ف*شر ارد عليه
ضليت مريحة حالي وكنت متمنيه اتطلق واخلص منهن كلهن
~~~~
بالمطبخ عهد وامها
عهد : شو صار
ام مروان : حكيت معو بدو يبه"دلها
عهد : ههههه اي هيك بدها وعايشة دور المريضة كمان
ام مروان : بس انا رح اخبرو انها ما دارت حالها
عهد : لا احكيلو انو صابتها حرارة ونزلت
ام مروان : وبلكي خبرتو عن الشغل
عهد : لك خبرتو من اسبوع بتكون هي بتحب تمثل دور المظلومة
وبس فاتت شمس للمطبخ سكتو وما عجبهن
عهد : اتمددي منيح بفرشتك جهزتلك فطور ملكي ما دقتيه عند اهلك
طبعا ما اهتمت شمس ابدا فاتت للحمام ورجعت للغرفة
~~~~
يوم كامل من الانتظار او على الاقل ترد عليه لو برسالة ما حصل وهالشي منعو ياكل او يروق والي متاكد منو انو شمس مولدنة لابعد الحدود
~~~
المسا اجو سهرة علينا اهلي خالتي ورؤى وعمر ومعهن فواكه واستقبلناهن بالغرفة عند الصوبيا وبالزور لفات عمر لجوى لعنا لانو بيخجل كتير من النسوان
ام مروان : اهلا وسهلا نورتو
خالتي : اهلين فيكي
رؤى : صرتي منيحة شمس
شمس : الحمد الله
رؤى : الحمد لله على سلامتك
شمس : الله يسلمكن
طبعا عهد قدمت واجب الضيافة واستغربت مشاركتها وحديثها قدام عمر اديشها جريئة وقوية وعمر الي كان ما يشارك الا مع محمود بس هي مندمجة مع الكل
~~~~
والعاشق على البحر مع الشلة ورغم أن ايدو مض*مدة ايدو التانية ماسك فيها السيكارة وما كان يخلص كل شوي يشغلو احمد وحدة
علي : انت مصدقو
احمد : هو يحكيلنا شوفي
علي : ميثاق اي خبرني بهدلتك المراة
وضحكو ضحكة عالية بس ميثاق عايش الدور وكل شوي يراقب موبايلو الي بجنبو لانو قاعد ع درجات
احمد : ليكون تفت عليك
ميثاق : واحد متلك هيك بصير معو
علي : وانت عزابي كنت عين الله عليك مبسوط وعطول نيجي اهون زعلانين وانت تهزر وتقلبنا مسخرة
احمد : ليكون حكتلك انقل*'ع
ميثاق : فش"رت واحد متلك هيك بينحكالو
ميثاق : بدك تقنعني خايف اموت ولا خايف تخسر البنك المركزي
ابو مروان : تسطفل
راح طفى كل الغرفة وبقي ع العتم من قه*رو وغيضو من شمس
ميثاق: انا حبيتها بس هي ما حبتني اتعلقت فيها كتير وهي مستكترة عليي سؤال او حتى اتصال وبدها تقنعني ما في ببالها حدا تاني شو عليه يا شمس اعملي وكتري
كنت ندمانة ع كلشي صار معي ياريتني ما اتجوزت كنت هلا سهرانة مع نور على شي مسلسل وعم نضحك ونمزح عيلة بش"عين همهن الاكل والشرب انان*يين مكي*ودين وفوق كلشي صرت انا الي بخبر ابنهن كل شاردة وواردة وابنهن كتير غلبة وشك*اك عندو الثقة بالناس معدومة وعاملي فيها الناضج وهو عقلو ما بيقلي بيضا هي مربية اولادها ع الح*قارة وقل*ة الادب وك"سر الخواطر تض*رب منها لولادها ليش تركني هون ازا بيعرف انو اهلو كل*اب ووس*خين
ام مروان : شمس شو صار معك
شمس : راح الوجع
ام مروان : يعني اجهضتي
شمس : اي بعد ما نزلت ارتحت كتير
ام مروان : بس رح اخبر ميثاق انك ما داريتي حالك
شمس : خبريه شو مابدك
ام مروان : ولا هامك
شمس : اتركوني بحالي
ام مروان : بكرى ليحكي حسابك عندو انا بفرجيكي
شمس : اريح بتوفري عليي
ام مروان : وجق*رة كمان وبتردي جواب
طلعت وسكرت وليلتها من قهري ما نمت
كنت حتى كرهانة ميثاق يض*رب منو لاهلو
«
والصبح اتلقى اول اتصال من امو
ميثاق : اهلين ماما
ام مروان : ما نمت من قه*ري عليك
ميثاق : طمني بالك منيح انا
ام مروان : ميثاق بدي اشكيلك من شمس
ميثاق: شبها
طبعا قلبو مليان منها لانو ما اهتمت لوجعو
ام مروان : بترد جواب وبتكبر بالكلام
ميثاق : عنجد بتحكي
ام مروان : والله ومبارح بس قلتلا بدي اخبر ميثاق بتحكيلي بالناقص
ميثاق : هي منطلق لسانها
ام مروان : فوق ما بتتصور بس حاكيها حكي لا تع*صب عليها
ميثاق : انا بعرف اتصرف معها
ام مروان :...
اطمنت كتير امو بس هو ما استنى يتصل وترد عليه مابدو يفتح باب للتواصل ابدا
بعتلا فويس: اسمعيني شمس الحالة الي عايشة فيها وعم تمثلي دور المظ*لومة ما بتمشي معي بدك تعتذري من امي ومية مرة حكيتلك امي مقد*سة امي ممنوع تطاولي عليها هلا بتعتذري منها بدي اتصل فيها وتكوني معتذرة عم تفهمي ويا ويلك ما يصير الي حكيتلك اياه
كان عم يحكي بلهجة عص*بية وابوه ما فهمان شو القصة
~~~~
اصحيت على اشعار من موبايلو اصلا ما عاجبني شي منو اسمعت الصوت وانص*عقت
شمس : كمان الحق عليي ......
ما رديت عليه ابدا ولا يمكن اعتذر ع شي ما عملتو طنشتو ف*شر ارد عليه
ضليت مريحة حالي وكنت متمنيه اتطلق واخلص منهن كلهن
~~~~
بالمطبخ عهد وامها
عهد : شو صار
ام مروان : حكيت معو بدو يبه"دلها
عهد : ههههه اي هيك بدها وعايشة دور المريضة كمان
ام مروان : بس انا رح اخبرو انها ما دارت حالها
عهد : لا احكيلو انو صابتها حرارة ونزلت
ام مروان : وبلكي خبرتو عن الشغل
عهد : لك خبرتو من اسبوع بتكون هي بتحب تمثل دور المظلومة
وبس فاتت شمس للمطبخ سكتو وما عجبهن
عهد : اتمددي منيح بفرشتك جهزتلك فطور ملكي ما دقتيه عند اهلك
طبعا ما اهتمت شمس ابدا فاتت للحمام ورجعت للغرفة
~~~~
يوم كامل من الانتظار او على الاقل ترد عليه لو برسالة ما حصل وهالشي منعو ياكل او يروق والي متاكد منو انو شمس مولدنة لابعد الحدود
~~~
المسا اجو سهرة علينا اهلي خالتي ورؤى وعمر ومعهن فواكه واستقبلناهن بالغرفة عند الصوبيا وبالزور لفات عمر لجوى لعنا لانو بيخجل كتير من النسوان
ام مروان : اهلا وسهلا نورتو
خالتي : اهلين فيكي
رؤى : صرتي منيحة شمس
شمس : الحمد الله
رؤى : الحمد لله على سلامتك
شمس : الله يسلمكن
طبعا عهد قدمت واجب الضيافة واستغربت مشاركتها وحديثها قدام عمر اديشها جريئة وقوية وعمر الي كان ما يشارك الا مع محمود بس هي مندمجة مع الكل
~~~~
والعاشق على البحر مع الشلة ورغم أن ايدو مض*مدة ايدو التانية ماسك فيها السيكارة وما كان يخلص كل شوي يشغلو احمد وحدة
علي : انت مصدقو
احمد : هو يحكيلنا شوفي
علي : ميثاق اي خبرني بهدلتك المراة
وضحكو ضحكة عالية بس ميثاق عايش الدور وكل شوي يراقب موبايلو الي بجنبو لانو قاعد ع درجات
احمد : ليكون تفت عليك
ميثاق : واحد متلك هيك بصير معو
علي : وانت عزابي كنت عين الله عليك مبسوط وعطول نيجي اهون زعلانين وانت تهزر وتقلبنا مسخرة
احمد : ليكون حكتلك انقل*'ع
ميثاق : فش"رت واحد متلك هيك بينحكالو
احمد : طيب مو كنا نحكيلك السبب احكيلنا
ميثاق : ما بحكي لولاد صغار انا هربت من بابا الحقتوني ليش
احمد : هههههه والله عمو احمد احسن منك
علي : يا ميثاق احكيلنا والله بطق ازا ما اعرفت
احمد : شغلو حبيبة قلبو لشوف
شغلو غنية تهددني تحب ثاني واندمج ميثاق اتزكر وقت راحو يجيبو ذهب وكان مسيطر هديك الايام هلا هي مسيطرة عليه ما قادر يشيلها من بالو
علي : والله عشقان لشوشتو لك بتعرف انو حكالي مستحيل يتم الزواج وانو مارح يطول بالبلد ويومين بيتصل يعزمني ع العرس
احمد : هههه شاف شي مختلف
علي : واسمعتلك من جيل اولادو يا عي*ب العي*ب بس
احمد : اي حكتلي امي انو مبين ابوها
ميثاق : هيك حكت
غرقو يضحكتهن
علي : وامي حكتلي يتيمة البنت اكيد والا ما جوزوها لهاالشايب
ميثاق : من قه*ركن امك وامو مستحيل يحكو
احمد : شوعرفنا انها اصغر منك
ميثاق : كلها بتعرف
علي : اكيد ما عندهن اكل بالبيت ولا قادرين ع مصروفها لهيك زوجوها صغيرة انا لو عندي بنت مستحيل ازوجها صغيرة مو بس بالعمر وكمان اعطيها لميثاق اعوذ بالله
ميثاق : خلص بقى والله صر*عتوني انا ختيار بس حلو عني
اجمد : يا ويلي عص*ب بس هو قصدو انك عا*طل
ميثاق : اعط*ل منو مافي
يا زوزي ردي ما قادر اتنفس
احمد: هههه يا حرام يا علي
علي : والله لو صحلو ما بقصر
ميثاق : شو ناقصني يعني بس انا ما بحب التخب*يص
احمد : بس ابوك نسونجي
ميثاق : وانا مو متلو
علي : يعني عادي عندك
ميثاق: لا مو عادي وكمان مافيني امنعو
احمد : بس ما قلت ليش زعلتك
ميثاق : في مجال تتركوني بحالي
ورجع لشرودو ولقصة حبو الي عم تهز اركان قلبو ومو قادر يستوعب انو شمس حردها صعب ومستحيل ترضى
ميثاق : انا علمتها ع حالي وأنا بدي اتحمل النتيجة
~~~~
كانو يتمشو ويتفرجو ع المشتاق لعيلتو
علي : خطرلي شي
احمد : شو
علي : هلا بصورو فيديو وبطبقو ع اغنية نوال ومنشاركو بصفحتو وهيك مرتو رح تشوفو وتحن اكيد مبه*دليتو
وفرطو ضحك
احمد : معقول ميثاق يتب*هدل
علي : وبتحكيلو انق*لع
احمد : ههههه تخيل قد الشنت*ير مراة تتحكم فيه
علي : متل ما بقلك ما شفت يوم سفرو ودعها اخر شي
احمد : بربك لا يسمعك هلا بط*قو فيوزاتو
علي : بس شفت يا حرام كيف كان قلبو يدق بسرعة مابدو يترك مرتو
احمد : صورو لقلك مبين حزين هيك
كانو عم يصورو علي وع الحظ وقف ميثاق واخد موبايلو والدخان ورتب قميصو ونزل الدرج وعلي خلص تصوير وخلاه بسرعة بطيئة وطبقو مع الغنية ليشاركوا بحساب ميثاق ع الفيس بوك
~~~~
ودعت اهلي وفتت لجوى ع الدفا وشفت اشعارات فيس بوك واستغربت حدا مشارك بوست ع حساب ميثاق الي معي وقت فتحت الفيديو انصدمت هاد ميثاق ليش متصور يعني عايش ولا عبالو وع البحر كمان الافندي ولا كأنو مض*روب ع قلبي ومريضة انا بفرجيك ياميثاق
عملتلو ح*ظر على الواتس ما بيكفي به*دلني وانا ما عاملة شي لحدا وعايش ومبسوط انا بفرجيك
~~~~
بالسيارة كان مو على بعضو مقه*ور لابعد الحدود ونزل حتى بدون ما يودعهنن وطلع للسكن وبالو عند شمس ومقاط*عتها الو فتح المحادثة وسمع الفويس الي بعتو وهو مع*صب وانقهر كتير وهلا استوعب انو شمس حاظ*ريتو وما غمضتلو عين
~~~~
الصبح اطلعت لبرى اتشمس عند الليمونة واستوعبت اني كنت حامل ونزلت
شمس : الله لا يسامحك يا عهد اكيد من وقت عسفت المطبخ وكمان من سلة الغسيل الي ما الي فيها تياب امها واخوها وتيابها وتياب عهد انا ماني مجبورة فيهن
سالو دموعي لانو اتزكرت كيف ميثاق كان هو يحمل عني سلة الغسيل يمكن داراني خاف اكون حامل لانو ما يخليني احمل اي شي تقيل بس هو من النوع الي ما بيحكي وبيشاركني افكارو بيستكشف وبيحلل وبيتركني متل الجد*بة اكمل كز*ب ياريت تصغر الدنيا ونصير جنب بعض
واتخيلت اننا عم نتمشى ع الاسطوح والشمس عم تسطع او هون اجهزلو فنجان قهوة متل مابحب لك كان لازم ما عملتلو ح*ظر لازم اطمنت عليه بس كمان شو الو داعي يبهدلني
~~~~
الظهر اتصل ب محمود وخبرو انو مو بالبيت لهيك اتصل ب عهد وطولت لحتى ردت
ميثاق : ساعة انسة عهد
عهد : اهلين اخي بس كنت بالمطبخ
ميثاق : وين شمس
عهد : بتتمشى ع الاسطوح
ميثاق : شوفي ع البطيخ
عهد : مابعرف أفطرت واخدت موبايلها وطلعت
ميثاق : ليش عامليتلي حظ"ر ليش ماعم ترد عليي فيني افهم
عهد : والله ما بعرف
ميثاق : خليها تنزل تحاكيني لشوف
وفصل الخط بوجها كان عم يفور ويغلي وعلى شوي بدو يرتكب جر*ي*مة
~
انزلت ومعي سلة الغسيل
عهد : ميثاق بيحكيلك ردي عليه وشيلي الح"ظر احسن ما يفرجيكي الويل
ميثاق : ما بحكي لولاد صغار انا هربت من بابا الحقتوني ليش
احمد : هههههه والله عمو احمد احسن منك
علي : يا ميثاق احكيلنا والله بطق ازا ما اعرفت
احمد : شغلو حبيبة قلبو لشوف
شغلو غنية تهددني تحب ثاني واندمج ميثاق اتزكر وقت راحو يجيبو ذهب وكان مسيطر هديك الايام هلا هي مسيطرة عليه ما قادر يشيلها من بالو
علي : والله عشقان لشوشتو لك بتعرف انو حكالي مستحيل يتم الزواج وانو مارح يطول بالبلد ويومين بيتصل يعزمني ع العرس
احمد : هههه شاف شي مختلف
علي : واسمعتلك من جيل اولادو يا عي*ب العي*ب بس
احمد : اي حكتلي امي انو مبين ابوها
ميثاق : هيك حكت
غرقو يضحكتهن
علي : وامي حكتلي يتيمة البنت اكيد والا ما جوزوها لهاالشايب
ميثاق : من قه*ركن امك وامو مستحيل يحكو
احمد : شوعرفنا انها اصغر منك
ميثاق : كلها بتعرف
علي : اكيد ما عندهن اكل بالبيت ولا قادرين ع مصروفها لهيك زوجوها صغيرة انا لو عندي بنت مستحيل ازوجها صغيرة مو بس بالعمر وكمان اعطيها لميثاق اعوذ بالله
ميثاق : خلص بقى والله صر*عتوني انا ختيار بس حلو عني
اجمد : يا ويلي عص*ب بس هو قصدو انك عا*طل
ميثاق : اعط*ل منو مافي
يا زوزي ردي ما قادر اتنفس
احمد: هههه يا حرام يا علي
علي : والله لو صحلو ما بقصر
ميثاق : شو ناقصني يعني بس انا ما بحب التخب*يص
احمد : بس ابوك نسونجي
ميثاق : وانا مو متلو
علي : يعني عادي عندك
ميثاق: لا مو عادي وكمان مافيني امنعو
احمد : بس ما قلت ليش زعلتك
ميثاق : في مجال تتركوني بحالي
ورجع لشرودو ولقصة حبو الي عم تهز اركان قلبو ومو قادر يستوعب انو شمس حردها صعب ومستحيل ترضى
ميثاق : انا علمتها ع حالي وأنا بدي اتحمل النتيجة
~~~~
كانو يتمشو ويتفرجو ع المشتاق لعيلتو
علي : خطرلي شي
احمد : شو
علي : هلا بصورو فيديو وبطبقو ع اغنية نوال ومنشاركو بصفحتو وهيك مرتو رح تشوفو وتحن اكيد مبه*دليتو
وفرطو ضحك
احمد : معقول ميثاق يتب*هدل
علي : وبتحكيلو انق*لع
احمد : ههههه تخيل قد الشنت*ير مراة تتحكم فيه
علي : متل ما بقلك ما شفت يوم سفرو ودعها اخر شي
احمد : بربك لا يسمعك هلا بط*قو فيوزاتو
علي : بس شفت يا حرام كيف كان قلبو يدق بسرعة مابدو يترك مرتو
احمد : صورو لقلك مبين حزين هيك
كانو عم يصورو علي وع الحظ وقف ميثاق واخد موبايلو والدخان ورتب قميصو ونزل الدرج وعلي خلص تصوير وخلاه بسرعة بطيئة وطبقو مع الغنية ليشاركوا بحساب ميثاق ع الفيس بوك
~~~~
ودعت اهلي وفتت لجوى ع الدفا وشفت اشعارات فيس بوك واستغربت حدا مشارك بوست ع حساب ميثاق الي معي وقت فتحت الفيديو انصدمت هاد ميثاق ليش متصور يعني عايش ولا عبالو وع البحر كمان الافندي ولا كأنو مض*روب ع قلبي ومريضة انا بفرجيك ياميثاق
عملتلو ح*ظر على الواتس ما بيكفي به*دلني وانا ما عاملة شي لحدا وعايش ومبسوط انا بفرجيك
~~~~
بالسيارة كان مو على بعضو مقه*ور لابعد الحدود ونزل حتى بدون ما يودعهنن وطلع للسكن وبالو عند شمس ومقاط*عتها الو فتح المحادثة وسمع الفويس الي بعتو وهو مع*صب وانقهر كتير وهلا استوعب انو شمس حاظ*ريتو وما غمضتلو عين
الصبح اطلعت لبرى اتشمس عند الليمونة واستوعبت اني كنت حامل ونزلت
شمس : الله لا يسامحك يا عهد اكيد من وقت عسفت المطبخ وكمان من سلة الغسيل الي ما الي فيها تياب امها واخوها وتيابها وتياب عهد انا ماني مجبورة فيهن
سالو دموعي لانو اتزكرت كيف ميثاق كان هو يحمل عني سلة الغسيل يمكن داراني خاف اكون حامل لانو ما يخليني احمل اي شي تقيل بس هو من النوع الي ما بيحكي وبيشاركني افكارو بيستكشف وبيحلل وبيتركني متل الجد*بة اكمل كز*ب ياريت تصغر الدنيا ونصير جنب بعض
واتخيلت اننا عم نتمشى ع الاسطوح والشمس عم تسطع او هون اجهزلو فنجان قهوة متل مابحب لك كان لازم ما عملتلو ح*ظر لازم اطمنت عليه بس كمان شو الو داعي يبهدلني
~~~~
الظهر اتصل ب محمود وخبرو انو مو بالبيت لهيك اتصل ب عهد وطولت لحتى ردت
ميثاق : ساعة انسة عهد
عهد : اهلين اخي بس كنت بالمطبخ
ميثاق : وين شمس
عهد : بتتمشى ع الاسطوح
ميثاق : شوفي ع البطيخ
عهد : مابعرف أفطرت واخدت موبايلها وطلعت
ميثاق : ليش عامليتلي حظ"ر ليش ماعم ترد عليي فيني افهم
عهد : والله ما بعرف
ميثاق : خليها تنزل تحاكيني لشوف
وفصل الخط بوجها كان عم يفور ويغلي وعلى شوي بدو يرتكب جر*ي*مة
انزلت ومعي سلة الغسيل
عهد : ميثاق بيحكيلك ردي عليه وشيلي الح"ظر احسن ما يفرجيكي الويل
ام مروان : عاملة حظ"ر لابني
شمس : مارح احكي معو هيك خبريه
عهد : هههه يلا لاتصل فيه شكلها ول*عت
ما اهتميت ورحت قعدت بالغرفة
واسمعتها تحكي
عهد : والله مابدها تشيل الحظ*ر ولا بدها تحكي معك.....طول بالك.....طيب طيب
اجت لعندي وفتحت سبيكر
عهد : احكي اخي سامعيتك
ميثاق : اسمعيني وليه بحجز وبجي وبك"سر راسك عم تفهمي
كانت عهد مبسوطة خيرات الله
عهد : خدي احكي معو
اخدتو منها وسكرت لسبيكر
ميثاق : سامعيتني
ضليت ساكته لانو ما قادرة ارد مخن*وقة كتير
ميثاق : شمس ردي لانو الي ناطرك مو منيح
شمس : الو
حكيت بصوت مخن*وق ومق*هورة كتير
ميثاق : ورص*ا"ص اي
قشعر بدني من لهجتو معي
شمس :...
ميثاق : انا ما بينعملي حظ"ر عم تفهمي
شمس:...
ميثاق : هالمرة صارت يا شمس مرة تانية لا تلومي الا حالك
دموعي عم يذرفو بغزارة
ميثاق : شو انخر*ستي
شمس : لا
ميثاق : ليش ما عم تردي فهميني
شمس : ..
ميثاق : يا عفو الله بدها تجلطني سامعيتني
شمس : اي سامعتك
ميثاق : ردي ليش ساكته
شمس: ..
ميثاق : لك شمس لا تجننيني والله مو متحمل حالي
شمس : ارجع اتصل بعد شوي
ميثاق : لا هلا بدك تحكي
شمس : شو احكي
ميثاق : اي شي ردي لا تضلي ساكته
شمس : كيفك انت
ميثاق : كيف بدي اكون برأيك شو الو داعي قلة الرد
شمس : ايمتى مارديت
ميثاق : لكن في وحدة جوزها بكون بالمشفى ما بيسمع صوتها ما بتطمن عنو
اتزكرت الوجع بيومها وشو صار معي
شمس : انا.... انا
ميثاق : احكي اي شي قولي مابدي اياك ما خفت عليك انت ما بتعنيلي شي
شمس : كنت تعبانة يومها
ميثاق : من شو
شمس : كنت مو*جوعة
ميثاق : فهميني من شو
شمس : كنت حامل
ميثاق : اي
شمس : ونزلت
ميثاق :...
~
كان متأمل كل الوقت واليوم الامل واليأس مع بعض هاجموه
ميثاق : نزلتي
شمس تبكي : اي
ميثاق : كيف صار هيك
شمس : مابعرف اتوجعت كتير واخدوني للدكتورة وحكت انو مهدد بالاسقاط وبالليل نزلت
ميثاق : بعوض الله انتي كيف صرتي طمنيني عنك
شمس : لا دغري راح الوجع
ميثاق : الحمدلله ع سلامتك يا روحي رح اسكر قومي غسلي وروقي واتصلي فيني
شمس : ما حابة احكي معك
ميثاق : هههه ليش
شمس : لانك بهد*لتني
ميثاق : اعملي الي قلتلك عليه وشيلي الح*ظر يا قلبي خلينا نتفاهم
~~~~
اعطيتو لعهد
عهد : شو به*دلك
شمس : ما دخلك
عهد : ههههه والله بتضحكي يا حرام يا شمس به"دلها ميثاق
تركتها ورحت غسلت وجهي وحسيت مستحيل اقدر اشيل الحظ*ر عنو خليه ينطر كمان المشكلة وك*الات الان*باء الي زارعها بالبيت استنيت شوي واتصلت فيه
ميثاق : يا هلا بقلبي
شمس : كيفك
ميثاق : مشتقلك والله
شمس : كيف صارت ايدك
ميثاق : والله اخر همي كيف صارت المهم انتي كيف صرتي
شمس : منيحة
ميثاق : لا تزعلي مني بس مالي خبر شو صاير معك
شمس : مرت عمي ما كان بدها تعرف مشان لا تزعل
ميثاق : لشو ازعل مو انتي بخيرالباقي بيتعوض لا تزعلي مني امانه
شمس : وليش بدك اعتذر من مرت عمي ما اعرفت
ميثاق : انسي ولاتعتذري لحدا
شمس : بس شو الو داعي الاعتذار
ميثاق : خلص قلتلك انسي شو اتغديتو مبارح
شمس : شاكرية بطاطا ورز
ميثاق : واول مبارح
شمس : مو متزكرة
ميثاق : ممسوحة ذاكرتك
شمس : مابعرف يمكن
ميثاق : زعلانة مني حبيبتي
شمس : انت كنت مع*صب؟
ميثاق : لانو ما كنت مفكر هيك صاير معك طيب ليش ماحدا خبرني ليكون ما بقربك
شمس : مابعرف
ميثاق : هههه شو مابتعرفي وليه ما بقربك انا
شمس : هيك حسيت لانو لو بهمك حالي كنت اطمنت عني
ميثاق :والله حسيت في شي واستغربت انك نايمة بكير
شمس : انو نايمة متت من وج*عي
ميثاق : ريتو الوج*ع لقلبي
شمس : لا بعيد الشر عنك بس انت ما طمنتني
ميثاق : الحر*ق سطحي كتير يعني كم يوم وبروح
شمس : الحمد لله كيف صار معك هيك
ميثاق : انا ماني مسترجي احكي لحدا
شمس : ليش
ميثاق : انا بالعادة برمي موبايلي بعيد عني لانو بنزعج منو بس من وقت سافرت وعطول بجيبتي كنت قدام الفرن وخطرتي ع بالي وهني ثواني الي مسكت فيهن الموبايل وفجأة شبت الن*ار والحمد لله انقضت ع خير
شمس : لازم تنتبه اكتر
ميثاق : انا طول الوقت بفكر فيكي ماعم اتحمل غيابك
شمس : بس صحتك اهم
ميثاق : لا مو اهم الاهم تكوني عندي وقريبة مني وساعة الي بشتاقلك اترك كلشي واكون عندك مو كل واحد ببلد والشاطر الي بدو يفرقنا
شمس : شو نعمل هيك الله رايد
ميثاق : اي بعرف بس كمان اتعبت من التفكير فيكي شمس انا بعرف انك مو خرج تكوني مع اهلي بنفس البيت
شمس : كرمالك بتحمل كلشي
ميثاق : وانا ما بسمح كرمالي تتعزبي وتتوجعي من هون لنص الشهر بحل الموضوع ولا اتركك تعاني بسبب اهلي
شمس : مارح احكي معو هيك خبريه
عهد : هههه يلا لاتصل فيه شكلها ول*عت
ما اهتميت ورحت قعدت بالغرفة
واسمعتها تحكي
عهد : والله مابدها تشيل الحظ*ر ولا بدها تحكي معك.....طول بالك.....طيب طيب
اجت لعندي وفتحت سبيكر
عهد : احكي اخي سامعيتك
ميثاق : اسمعيني وليه بحجز وبجي وبك"سر راسك عم تفهمي
كانت عهد مبسوطة خيرات الله
عهد : خدي احكي معو
اخدتو منها وسكرت لسبيكر
ميثاق : سامعيتني
ضليت ساكته لانو ما قادرة ارد مخن*وقة كتير
ميثاق : شمس ردي لانو الي ناطرك مو منيح
شمس : الو
حكيت بصوت مخن*وق ومق*هورة كتير
ميثاق : ورص*ا"ص اي
قشعر بدني من لهجتو معي
شمس :...
ميثاق : انا ما بينعملي حظ"ر عم تفهمي
شمس:...
ميثاق : هالمرة صارت يا شمس مرة تانية لا تلومي الا حالك
دموعي عم يذرفو بغزارة
ميثاق : شو انخر*ستي
شمس : لا
ميثاق : ليش ما عم تردي فهميني
شمس : ..
ميثاق : يا عفو الله بدها تجلطني سامعيتني
شمس : اي سامعتك
ميثاق : ردي ليش ساكته
شمس: ..
ميثاق : لك شمس لا تجننيني والله مو متحمل حالي
شمس : ارجع اتصل بعد شوي
ميثاق : لا هلا بدك تحكي
شمس : شو احكي
ميثاق : اي شي ردي لا تضلي ساكته
شمس : كيفك انت
ميثاق : كيف بدي اكون برأيك شو الو داعي قلة الرد
شمس : ايمتى مارديت
ميثاق : لكن في وحدة جوزها بكون بالمشفى ما بيسمع صوتها ما بتطمن عنو
اتزكرت الوجع بيومها وشو صار معي
شمس : انا.... انا
ميثاق : احكي اي شي قولي مابدي اياك ما خفت عليك انت ما بتعنيلي شي
شمس : كنت تعبانة يومها
ميثاق : من شو
شمس : كنت مو*جوعة
ميثاق : فهميني من شو
شمس : كنت حامل
ميثاق : اي
شمس : ونزلت
ميثاق :...
كان متأمل كل الوقت واليوم الامل واليأس مع بعض هاجموه
ميثاق : نزلتي
شمس تبكي : اي
ميثاق : كيف صار هيك
شمس : مابعرف اتوجعت كتير واخدوني للدكتورة وحكت انو مهدد بالاسقاط وبالليل نزلت
ميثاق : بعوض الله انتي كيف صرتي طمنيني عنك
شمس : لا دغري راح الوجع
ميثاق : الحمدلله ع سلامتك يا روحي رح اسكر قومي غسلي وروقي واتصلي فيني
شمس : ما حابة احكي معك
ميثاق : هههه ليش
شمس : لانك بهد*لتني
ميثاق : اعملي الي قلتلك عليه وشيلي الح*ظر يا قلبي خلينا نتفاهم
~~~~
اعطيتو لعهد
عهد : شو به*دلك
شمس : ما دخلك
عهد : ههههه والله بتضحكي يا حرام يا شمس به"دلها ميثاق
تركتها ورحت غسلت وجهي وحسيت مستحيل اقدر اشيل الحظ*ر عنو خليه ينطر كمان المشكلة وك*الات الان*باء الي زارعها بالبيت استنيت شوي واتصلت فيه
ميثاق : يا هلا بقلبي
شمس : كيفك
ميثاق : مشتقلك والله
شمس : كيف صارت ايدك
ميثاق : والله اخر همي كيف صارت المهم انتي كيف صرتي
شمس : منيحة
ميثاق : لا تزعلي مني بس مالي خبر شو صاير معك
شمس : مرت عمي ما كان بدها تعرف مشان لا تزعل
ميثاق : لشو ازعل مو انتي بخيرالباقي بيتعوض لا تزعلي مني امانه
شمس : وليش بدك اعتذر من مرت عمي ما اعرفت
ميثاق : انسي ولاتعتذري لحدا
شمس : بس شو الو داعي الاعتذار
ميثاق : خلص قلتلك انسي شو اتغديتو مبارح
شمس : شاكرية بطاطا ورز
ميثاق : واول مبارح
شمس : مو متزكرة
ميثاق : ممسوحة ذاكرتك
شمس : مابعرف يمكن
ميثاق : زعلانة مني حبيبتي
شمس : انت كنت مع*صب؟
ميثاق : لانو ما كنت مفكر هيك صاير معك طيب ليش ماحدا خبرني ليكون ما بقربك
شمس : مابعرف
ميثاق : هههه شو مابتعرفي وليه ما بقربك انا
شمس : هيك حسيت لانو لو بهمك حالي كنت اطمنت عني
ميثاق :والله حسيت في شي واستغربت انك نايمة بكير
شمس : انو نايمة متت من وج*عي
ميثاق : ريتو الوج*ع لقلبي
شمس : لا بعيد الشر عنك بس انت ما طمنتني
ميثاق : الحر*ق سطحي كتير يعني كم يوم وبروح
شمس : الحمد لله كيف صار معك هيك
ميثاق : انا ماني مسترجي احكي لحدا
شمس : ليش
ميثاق : انا بالعادة برمي موبايلي بعيد عني لانو بنزعج منو بس من وقت سافرت وعطول بجيبتي كنت قدام الفرن وخطرتي ع بالي وهني ثواني الي مسكت فيهن الموبايل وفجأة شبت الن*ار والحمد لله انقضت ع خير
شمس : لازم تنتبه اكتر
ميثاق : انا طول الوقت بفكر فيكي ماعم اتحمل غيابك
شمس : بس صحتك اهم
ميثاق : لا مو اهم الاهم تكوني عندي وقريبة مني وساعة الي بشتاقلك اترك كلشي واكون عندك مو كل واحد ببلد والشاطر الي بدو يفرقنا
شمس : شو نعمل هيك الله رايد
ميثاق : اي بعرف بس كمان اتعبت من التفكير فيكي شمس انا بعرف انك مو خرج تكوني مع اهلي بنفس البيت
شمس : كرمالك بتحمل كلشي
ميثاق : وانا ما بسمح كرمالي تتعزبي وتتوجعي من هون لنص الشهر بحل الموضوع ولا اتركك تعاني بسبب اهلي
شمس : شو بدك تعمل
ميثاق : خلص شو بدك انتي مو انا المسؤول عنك وانتي امانة عندي وانا بدي احافظ ع الامانة لانو طلعو اهلي ما خرج وبدي اك*سر العادات كلا بس استني شوي اتحملي هالكم يوم وبس
شمس : رغم اني مو فهمانة عليك بس اكيد متحملة
ميثاق : ليش كنتي ع الاسطوح
شمس : نشرت غسيل
ميثاق : يعطيكي العافية
شمس : الله يعافيك
ميثاق: يعني مو يعافي قلبي
شمس بخجل : يعافي قلبك
ميثاق : ...
~~~~
بقلبو : هي ازا بتدللني من حالها في احتمال اتبرى من العالم كلو وتصير هي كل اهلي وناسي ووصلت معهن يفرقونا عهد بتحكيلي طلعت تتمشى ماما بتحكيلي بتطاول عليها اي شو عليه والله لتفرق*عو اليوم ولا يمكن اسمح لسى تخربو بيني وبينها
طبعا احمد وعلي فهمو انو تصالحو لانو اجى للمطعم مشقرق ومبسوط ويغني ومفكرين انو المقطع الي نشروه الو علاقة ما بيعرفو انو العشقان عم يرتوي من بعد سنين جفاف عاطفي.
اتصل ب محمود وهالمرة مقرر قرارات جديدة
محمود : اهلين
ميثاق : حولت مصاري بدي تجيبهن انت
محمود : ياي حوالة باسمي
ميثاق : اي وبدي تشتري اكل جاهز غدا طبعا مو فرحان فيكن مشان شمس
محمود : حاضر
ميثاق : وجيب حلويات من الغالي تكون مدعومة مكسرات ولشمس حصة لحال مالها علاقة فيكن
محمود بغيرة : وغيرو
ميثاق : وشو ما زاد مصاري بتعطيهن لشمس
محمود : وانا ما بيطلعلي حبة مسك او حق بينزين
ميثاق : خود حق بينزين
محمود : غليان كتير
ميثاق : هههه ما وصل للمليون مراقب الاسعار
محمود : غلي سدءني احلفلك
ميثاق : المشكلة الله بلاني طيب خود واعطي لشمس الباقي
محمود : تسلملي عينك روح الله يرزقك
ميثاق : دخيل عينك شو مكولك يلا دوبك تروح وترجع
محمود : يلا يلا رايح
~~
كانو عم يتحزرو شو بدهم يعملو غدا واخر شي قررت حماتي شوربا ومافي شوي فات محمود ومعو اكل جاهز وانص*عقت حماتي
ام مروان : شو هاد
محمود: اكل
عهد :يمييييي
وعد : يا عيني والله ميتين جوع
فردنا الاكل ومرت عمي مو عارفة شو القصة
ام مروان : لشو هيك من ايمتى بتصرف ع كيفك
محمود وهو ياكل: مو مني من ميثاق
عهد : وشو عرفو مشتهين الاكل الجاهز
محمود : شمس كلي هاد كرمالك لانك تعبانة
ام مروان : هيك لكن
محمود : وفي علبة حلويات الها بيحكيلك ميثاق الك لا تعطي عهد منها لانها بتنقرش سنيكرز وما بتضيفك
عهد : لعمى بتحكيلو كل التفاصيل
محمود : هههه هي لسنكيرز مني لانك بتكوني تجاكري بشمس وانتي تتزه*رمي
عهد : لا في ان بالموضوع اشمعنا يبعتلا حلويات الها
محمود : والنا بس حصة شمس قد حصتنا
ام مروان : هيك لكن
شبع محمود ودغري جاب مصاري
محمود : هدول الك شمس
كانو كتار وحماتي عيونها طلعو من مكانهم
ام مروان : اوف لشو كمان المصاري
محمود : اخدت مليون منهن والباقي الك
شمس : بس انا مابدي مصاري
محمود : تسطفلي فيهن هدول من جوزك وحولهن مشانك
عهد : بتكون طلبت
ام مروان : ازا مصروف شمس قد مصروفنا لا بالله خلص بيتو وسكن
محمود : بيهر مصاري ابنك
ام مروان : لا حبيبي رح يفلس على هالحالة
شمس : ما طلبت من حدا
محمود : لشو تبرري ههههه بس والله حسدتك
عهد : لازم تخبري بابا
ام مروان : وهو هيك
محمود : خديهن شمس لا تردي ع حدا
ام مروان : مارح اشلحها اياهن بس هلا حسابو عند ابوه
بس هالمرة ما اهتميت لاني بعرف انو ميثاق كفو وهو اكيد مسؤول عن الي بيعملوا اصلا حنون كتير ودعمني لاني تعبانة دخيل عينو شو بيفهم
وللجك*ارة ضبيتهن بالشنتة وقه*رتها ل عهد كتير
~
وبس فات للسكن كان ابوه متحلفلو
ابو مروان : شو رضيت عليك بنت ابو عمر
ميثاق : اي والله
ابو مروان : صحيح باعتلا مصروف
ميثاق : لا لشو المصروف امي مكفية وموفية
ابو مروان : بدي افهم شو بدها بالمصاري ازا اكلة شاربة ع حساب العيلة
ميثاق : مين بيتدخل فيك وبامي يا عمي حل عني وعن عيلتي
ابو مروان : انت ايدك فاروطية ايمتى بدك تخلص عمرتك
ميثاق : لا تضحكني مشان الله انا قادر احط فيها شي
ابو مروان : يلا تركتك بحالك فرجيني شو بدك تعمل
ميثاق : بطلت بدي اخلصها
ابو مروان : يعني الي ببالك صحيح
ميثاق : اي لكن بدك اتركها هنيك
ابو مروان : بغض*ب عليك ازا بتجيبها لهون
ميثاق : ليش ايمتى كنت رضيان عني
ابو مروان : ولا هامك
ميثاق : بابا انا ماني صغير لتتحكم فيني وبدي اجيبها لعندي لو بدي احط كلشي معي
ابو مروان : انا بعرف انو رصيدك بالبنك كبير
ميثاق : .
ابو مروان : حط هالشي ببالك بس تطلع مرتك لا انت ابني ولا بعرفك
ميثاق : طول بالك كفيلي مسافر وبدو شهرين مابيرجع وبكون بالبلد بوقتها
بصدمة ابوه
ام مروان : ناوي تسافر
ميثاق : خلص شو بدك انتي مو انا المسؤول عنك وانتي امانة عندي وانا بدي احافظ ع الامانة لانو طلعو اهلي ما خرج وبدي اك*سر العادات كلا بس استني شوي اتحملي هالكم يوم وبس
شمس : رغم اني مو فهمانة عليك بس اكيد متحملة
ميثاق : ليش كنتي ع الاسطوح
شمس : نشرت غسيل
ميثاق : يعطيكي العافية
شمس : الله يعافيك
ميثاق: يعني مو يعافي قلبي
شمس بخجل : يعافي قلبك
ميثاق : ...
~~~~
بقلبو : هي ازا بتدللني من حالها في احتمال اتبرى من العالم كلو وتصير هي كل اهلي وناسي ووصلت معهن يفرقونا عهد بتحكيلي طلعت تتمشى ماما بتحكيلي بتطاول عليها اي شو عليه والله لتفرق*عو اليوم ولا يمكن اسمح لسى تخربو بيني وبينها
طبعا احمد وعلي فهمو انو تصالحو لانو اجى للمطعم مشقرق ومبسوط ويغني ومفكرين انو المقطع الي نشروه الو علاقة ما بيعرفو انو العشقان عم يرتوي من بعد سنين جفاف عاطفي.
اتصل ب محمود وهالمرة مقرر قرارات جديدة
محمود : اهلين
ميثاق : حولت مصاري بدي تجيبهن انت
محمود : ياي حوالة باسمي
ميثاق : اي وبدي تشتري اكل جاهز غدا طبعا مو فرحان فيكن مشان شمس
محمود : حاضر
ميثاق : وجيب حلويات من الغالي تكون مدعومة مكسرات ولشمس حصة لحال مالها علاقة فيكن
محمود بغيرة : وغيرو
ميثاق : وشو ما زاد مصاري بتعطيهن لشمس
محمود : وانا ما بيطلعلي حبة مسك او حق بينزين
ميثاق : خود حق بينزين
محمود : غليان كتير
ميثاق : هههه ما وصل للمليون مراقب الاسعار
محمود : غلي سدءني احلفلك
ميثاق : المشكلة الله بلاني طيب خود واعطي لشمس الباقي
محمود : تسلملي عينك روح الله يرزقك
ميثاق : دخيل عينك شو مكولك يلا دوبك تروح وترجع
محمود : يلا يلا رايح
كانو عم يتحزرو شو بدهم يعملو غدا واخر شي قررت حماتي شوربا ومافي شوي فات محمود ومعو اكل جاهز وانص*عقت حماتي
ام مروان : شو هاد
محمود: اكل
عهد :يمييييي
وعد : يا عيني والله ميتين جوع
فردنا الاكل ومرت عمي مو عارفة شو القصة
ام مروان : لشو هيك من ايمتى بتصرف ع كيفك
محمود وهو ياكل: مو مني من ميثاق
عهد : وشو عرفو مشتهين الاكل الجاهز
محمود : شمس كلي هاد كرمالك لانك تعبانة
ام مروان : هيك لكن
محمود : وفي علبة حلويات الها بيحكيلك ميثاق الك لا تعطي عهد منها لانها بتنقرش سنيكرز وما بتضيفك
عهد : لعمى بتحكيلو كل التفاصيل
محمود : هههه هي لسنكيرز مني لانك بتكوني تجاكري بشمس وانتي تتزه*رمي
عهد : لا في ان بالموضوع اشمعنا يبعتلا حلويات الها
محمود : والنا بس حصة شمس قد حصتنا
ام مروان : هيك لكن
شبع محمود ودغري جاب مصاري
محمود : هدول الك شمس
كانو كتار وحماتي عيونها طلعو من مكانهم
ام مروان : اوف لشو كمان المصاري
محمود : اخدت مليون منهن والباقي الك
شمس : بس انا مابدي مصاري
محمود : تسطفلي فيهن هدول من جوزك وحولهن مشانك
عهد : بتكون طلبت
ام مروان : ازا مصروف شمس قد مصروفنا لا بالله خلص بيتو وسكن
محمود : بيهر مصاري ابنك
ام مروان : لا حبيبي رح يفلس على هالحالة
شمس : ما طلبت من حدا
محمود : لشو تبرري ههههه بس والله حسدتك
عهد : لازم تخبري بابا
ام مروان : وهو هيك
محمود : خديهن شمس لا تردي ع حدا
ام مروان : مارح اشلحها اياهن بس هلا حسابو عند ابوه
بس هالمرة ما اهتميت لاني بعرف انو ميثاق كفو وهو اكيد مسؤول عن الي بيعملوا اصلا حنون كتير ودعمني لاني تعبانة دخيل عينو شو بيفهم
وللجك*ارة ضبيتهن بالشنتة وقه*رتها ل عهد كتير
وبس فات للسكن كان ابوه متحلفلو
ابو مروان : شو رضيت عليك بنت ابو عمر
ميثاق : اي والله
ابو مروان : صحيح باعتلا مصروف
ميثاق : لا لشو المصروف امي مكفية وموفية
ابو مروان : بدي افهم شو بدها بالمصاري ازا اكلة شاربة ع حساب العيلة
ميثاق : مين بيتدخل فيك وبامي يا عمي حل عني وعن عيلتي
ابو مروان : انت ايدك فاروطية ايمتى بدك تخلص عمرتك
ميثاق : لا تضحكني مشان الله انا قادر احط فيها شي
ابو مروان : يلا تركتك بحالك فرجيني شو بدك تعمل
ميثاق : بطلت بدي اخلصها
ابو مروان : يعني الي ببالك صحيح
ميثاق : اي لكن بدك اتركها هنيك
ابو مروان : بغض*ب عليك ازا بتجيبها لهون
ميثاق : ليش ايمتى كنت رضيان عني
ابو مروان : ولا هامك
ميثاق : بابا انا ماني صغير لتتحكم فيني وبدي اجيبها لعندي لو بدي احط كلشي معي
ابو مروان : انا بعرف انو رصيدك بالبنك كبير
ميثاق : .
ابو مروان : حط هالشي ببالك بس تطلع مرتك لا انت ابني ولا بعرفك
ميثاق : طول بالك كفيلي مسافر وبدو شهرين مابيرجع وبكون بالبلد بوقتها
بصدمة ابوه
ام مروان : ناوي تسافر
ميثاق : لا بدي اناطح الحيطان هون
ابو مروان : انا كنت بعرف انو بس تتجوز رح تتمهيص بس ما فكرت تافلس كمان
ميثاق : ههههه ع فكرة حجزت
وغمز ابوه
ابو مروان : لك شو الي حجزت مبارح وصلت
ميثاق: انا مشانك مشان لا تتخسر
ابو مروان : هيك لكن
ميثاق : وازا مزعوج من المصروف كل شهر بدي ابعت لمرتي
ابو مروان : مرتك لو صغيرة بس مفعولها كبير
ميثاق : هههه بتعرفني برد ع حدا
ابو مروان : انا بفرجيك يا ميثاق بس عنجد حجزت
ميثاق : والله حجزت انت بتعرف انو شمس كانت حامل
ابو مروان : خبرتني امك
ميثاق : وانا حابب يكون عندي شقفة ولد
لهيك ابوه سكت وما ناقشو ابدا .
~~~~
وليلتها اسهرنا سوى وعلى مراسلة وغزل ويبعتلي اغاني ومقاطع فيديو تعبر عن حبو وشوقو وعهد مو قادرة تحكي مع حبيبها وكل شوي
عهد : ما ناوية تنامي شمس
شمس : لا
عهد : الساعة وحدة
شمس : ها شوفي
فرجيتها ميثاق عم يكتب
عهد : حرام عندو شغل اتركيه بحالو
شمس : لا مابدي
وحطيت صحن حلويات وبلشت انقرش
عهد : س*م اله*اري ريتو
شمس : وبدو يبعتلي من عندو اكلات طيبة شوفي كتبلي حاضر
طبعا انا كزا*
ابو مروان : انا كنت بعرف انو بس تتجوز رح تتمهيص بس ما فكرت تافلس كمان
ميثاق : ههههه ع فكرة حجزت
وغمز ابوه
ابو مروان : لك شو الي حجزت مبارح وصلت
ميثاق: انا مشانك مشان لا تتخسر
ابو مروان : هيك لكن
ميثاق : وازا مزعوج من المصروف كل شهر بدي ابعت لمرتي
ابو مروان : مرتك لو صغيرة بس مفعولها كبير
ميثاق : هههه بتعرفني برد ع حدا
ابو مروان : انا بفرجيك يا ميثاق بس عنجد حجزت
ميثاق : والله حجزت انت بتعرف انو شمس كانت حامل
ابو مروان : خبرتني امك
ميثاق : وانا حابب يكون عندي شقفة ولد
لهيك ابوه سكت وما ناقشو ابدا .
~~~~
وليلتها اسهرنا سوى وعلى مراسلة وغزل ويبعتلي اغاني ومقاطع فيديو تعبر عن حبو وشوقو وعهد مو قادرة تحكي مع حبيبها وكل شوي
عهد : ما ناوية تنامي شمس
شمس : لا
عهد : الساعة وحدة
شمس : ها شوفي
فرجيتها ميثاق عم يكتب
عهد : حرام عندو شغل اتركيه بحالو
شمس : لا مابدي
وحطيت صحن حلويات وبلشت انقرش
عهد : س*م اله*اري ريتو
شمس : وبدو يبعتلي من عندو اكلات طيبة شوفي كتبلي حاضر
طبعا انا كزا*
- النص المستخرج من الصورة: 📝
طبعا انا كزابة بس حبيت اقهرها بزيادة
عهد : بكرى بقول حديثة نعمة
شمس : حكالي عيوني الك يا عيوني لا والله حكالي يا قلبي
عهد : بتفكريني بغار
شمس : لا بعرفك بتموتي غيرة اسمعي هالمقطع
) كل الحكاية اشتقت لك...... كل الحكاية اشتقت لك امر ولا
يامر عليك انا وقلبي يا حبيبي
عهد : هو من زمان بحبها لنوال
شمس : بس هو بحبني الي واكتر منها ولو ما حس انو
هالمقطع بيعبر عن حبو الي ما بعتو
عهد : احكي احكي مع جوزك ملتهيه فيني
شمس : نامي سهرتي معو طويلة
عهد : يا عيب عليكي
شمس : هههه
عهد : بكرى رح اخبر ماما انك بتلمحي ع شغلات قليلة ادب
قدامي
شمس : بس انتي بتعلمي بلد هههه والله حكالي بدو يجي
قادر ينام بعيد عني
عهد : ما اقل عقلو ع شو حابك رح تصيري قد الدابة لا
البقرة
شمس : رح يضل يحبني لو صرت قدك قصدي قد الفيل
عهد : قليلة ادب
شمس : بتعرفي بحب يبوسني ع غمزتي
عهد : والله لاخبر ماما قليلة ادب
شمس : وانا بحب ابوسو ع دقنو
جننتها وانقهرت مني كتير
طبعا انا كزابة بس حبيت اقهرها بزيادة
عهد : بكرى بقول حديثة نعمة
شمس : حكالي عيوني الك يا عيوني لا والله حكالي يا قلبي
عهد : بتفكريني بغار
شمس : لا بعرفك بتموتي غيرة اسمعي هالمقطع
) كل الحكاية اشتقت لك...... كل الحكاية اشتقت لك امر ولا
يامر عليك انا وقلبي يا حبيبي
عهد : هو من زمان بحبها لنوال
شمس : بس هو بحبني الي واكتر منها ولو ما حس انو
هالمقطع بيعبر عن حبو الي ما بعتو
عهد : احكي احكي مع جوزك ملتهيه فيني
شمس : نامي سهرتي معو طويلة
عهد : يا عيب عليكي
شمس : هههه
عهد : بكرى رح اخبر ماما انك بتلمحي ع شغلات قليلة ادب
قدامي
شمس : بس انتي بتعلمي بلد هههه والله حكالي بدو يجي
قادر ينام بعيد عني
عهد : ما اقل عقلو ع شو حابك رح تصيري قد الدابة لا
البقرة
شمس : رح يضل يحبني لو صرت قدك قصدي قد الفيل
عهد : قليلة ادب
شمس : بتعرفي بحب يبوسني ع غمزتي
عهد : والله لاخبر ماما قليلة ادب
شمس : وانا بحب ابوسو ع دقنو
جننتها وانقهرت مني كتير
القسم الحادي وعشرون
شمس الغرام ♪
{بقلمي مايا الحجازي}
كان غيابها عم يأثر عليه هو لانو هي ما صاير عليها شي او بالاحرى هو عشقان باخر المراحل لا نومو نوم ولا اكلو اكل واي مشوار مع رفقاتو هو سارح وصافن وبعالم الحب والغرام والكل ملاحظ عليه انو مو ميثاق الي بيعرفوه وبعيد الحب اشترالها دبدوب ابيض وعلبة حمرا مليانة شوكولا وبسكويت
وبعلبة تانية شموع وصندوق موسيقى جواتو قطة وعلبة بارفان غالية
غلفهن وانحطو بشنته هدايا وبدون ما يخبر حدا بعتهن ليوصلو باليوم المناسب
~~
اجواء عيد الحب عند عهد غير شكل يومها الجو بيجنن وهي عم ترتب غرفة حماتي ومشغلة اغاني عراقية حبيبي السنة اني لوحدي بس صورتك ضلت عندي ودموعي تجري على خدي وينك ما تيجي يا الغالي
وغصب عني اتزكرت ميثاق لانو هالعشقانة مفسدة اخلاق الكل وعجبتني الغنية لهيك رحت نزلتها واسمعتها لابعتلو اياها وكأنو ناطر مني شي دغري فتح وسمعها وبعتلي بوستات كتير فرطت ضحك عليه
ميثاق : دخيلو العشقان بس شو المناسبة
شمس : معقول ما بتعرف
واول سيلفي بيوصلني وقلبي دق بقوة لانو العرق متجمع ع جبينو ومبين هلكان وانقهرت انا فاضية لحالي
ميثاق :شو اشتقتي بدون سبب ولا شفتيني بمنامك
شمس : لا اليوم عيد الحب يعطيك العافية
ميثاق : يعافي قلبك يا قلبي بس عنجد اسف مابعرف انو عيد الحب وما حسبت حساب الهدية
شمس : انا ما بهتم بهيك شغلات وما بحب الهدايا
ميثاق : بتحبيني مو
شمس : اي
ميثاق : جاييكي ع كل حال بدي احرمك تقولي اي لحالها
شمس : ميثاق اتصور كمان صورة
ميثاق : هههه استني
شوي وبعتلي اكتر من صورة بس شكلو عمل استراحة وعم يدخن ويغمزني بالصور
وبعتلو بوسات بدون ما اعرف انو الزلمة معو جفاف عاطفي ودغري اتصل لهيك سكرت الغرفة وقلبي يدق بسرعة
ميثاق : هالبوسات الي
شمس : ليش هدول بوسات هو سمايل عادي
ميثاق : عندك عادي انا اتحركت مشاعري كلا
شمس : هههه اركز عيب عليك
ميثاق : لحساب عم يتقل يا قلبي وانا خايف عليكي
شمس: هههه اسمعت الاغنية
ميثاق : لك عدتها مرتين تلات دخيلو المشتاق دخيل روحك اي حدا اجى لعنا اليوم
شمس : لا
ميثاق : هههه طيب بدي اكمل هاد فاضل واقفلي متل الكـ*ـلب برى
شمس: هههه انت وين
ميثاق : بالسيارة كل ما اشتقتي ابعتي مو تنسي ها
شمس: تكرم نحن مشغلين اغاني اختك عشقانة
ميثاق : والله
شمس : بمزح معك يلا باي
ميثاق : باي
ارجعت لعند عهد الي عم تتمكيج وافهمت انو الحب رح يمر من جنب البيت
شمس : شو محتفلة يا سرنوة
عهد : ماما كنتك بتفسد اخلاقي
شمس : حماتي مو هون عند نهال بس قوليلي شو اسمو
عهد : فـ*ـشرتي احكيلك
شمس: مين يقول اني لغيرك تك تك
عهد : شو قصدك وليه
شمس : راشد الماجد بيسلم عليكي
اطلعت ركض من لغرفة وهي لحقتني شافنا محمود
محمود : احسنين صغرانات
شمس : اغنيلو لك عهد
عهد : لك منمزح مع بعض
محمود: ساوو قهوة وتعالو لتحت الليمونة
شمس : نسكافيه اطيب
عهد : عند ابوكي اشربتي نسكافيه
شمس : كوفي ميت كمان
ساويت نسكافيه واطلعنا لبرى
عهد : ماعندك مشوار
محمود : اه لا
عهد : بتكون جنى مستنيه
محمود : والله بس خالي بالبيت
عهد : الا ما يروح لشي مكان
وشوي اتصل فيني ميثاق ورديت
ميثاق : وين انتي حبيبتي
شمس : بالبيت
ميثاق : طيب اطلعي افتحي الباب
كنت خايفة فكرتو برى
رحت لعند البوابة في صوت سيارة فتحت البوابة واستغربت ولد صغير ومعو شنته سودا
الولد : هي الك
شمس : يسلمو
اخدتها منو وطلع محمود لبرى يسلم ع الشب السايق السيارة
واجت عهد
ميثاق : وصلتك حبيبتي
شمس : لشو عزبت حالك
ميثاق : اقل منها ما بكفي حالتي حالة بسببك عندي شغل افتحي الهدية وكل عام وانتي حبيبتي
شمس : ...
ما اقدرت ارد عليه وبجية حماتي ومعها نهال وكنت خجلانة كتير
ام مروان : شو جاييكي اغراض
نهال : فرجينا
عهد : فرجينا يا شمس
ما كنت بعرف شو فيها الشنته وما رضيت افرجي حدا
ام مروان: مع مين باعتها
محمود : هاد اخو علي بس كيف وصلت للبلد الله اعلم
نهال : انا بفرجيه لجوزي
عهد : هههه علقت
~~
بعد ما شفتها قلبي كبر كتير اول مرة حدا بيهتم فيني هيك معقول انا بستاهل والله عوضني ب ميثاق يا الله شو عم يصير ليش هيك متعلق فيني ليش حاببني وكلو ع بعضو زواج تقليدي بس حبو الي مو تقليدي ابدا حتى ستي غارت لان عرفت انو باعتلي اغراض وما حبيت تضل ببيت عمي لهيك طلبت من محمود يوصلني لبيتنا وبالزور و رشـ*ـوة كمان لحتى وافق هو راح لبيت مرواان وانا فتت للبيت واول ما فتحت الغرفة قلبي اشتاق لميثاق لانو ريحتو معلقة بالغرفة من يوم السفر وهاجمتني كل الذكريات الحلوة ضبيت الهدية بالغرفة وفتحت خزانتو واخدت جاكيت بيجامة الو وضبيتها واخدت شوية اغراض ضرورية من الغرفة وغصـ*ـب عني اشتقتلو ضبيتهن بشنته قفلت الغرفة واتاملت المطبخ الي مليان فيه ذكريات واطلعت لعند محمود وعيلة مروان زرنا عندهن واندمجت بالحديث
شمس الغرام ♪
{بقلمي مايا الحجازي}
كان غيابها عم يأثر عليه هو لانو هي ما صاير عليها شي او بالاحرى هو عشقان باخر المراحل لا نومو نوم ولا اكلو اكل واي مشوار مع رفقاتو هو سارح وصافن وبعالم الحب والغرام والكل ملاحظ عليه انو مو ميثاق الي بيعرفوه وبعيد الحب اشترالها دبدوب ابيض وعلبة حمرا مليانة شوكولا وبسكويت
وبعلبة تانية شموع وصندوق موسيقى جواتو قطة وعلبة بارفان غالية
غلفهن وانحطو بشنته هدايا وبدون ما يخبر حدا بعتهن ليوصلو باليوم المناسب
~~
اجواء عيد الحب عند عهد غير شكل يومها الجو بيجنن وهي عم ترتب غرفة حماتي ومشغلة اغاني عراقية حبيبي السنة اني لوحدي بس صورتك ضلت عندي ودموعي تجري على خدي وينك ما تيجي يا الغالي
وغصب عني اتزكرت ميثاق لانو هالعشقانة مفسدة اخلاق الكل وعجبتني الغنية لهيك رحت نزلتها واسمعتها لابعتلو اياها وكأنو ناطر مني شي دغري فتح وسمعها وبعتلي بوستات كتير فرطت ضحك عليه
ميثاق : دخيلو العشقان بس شو المناسبة
شمس : معقول ما بتعرف
واول سيلفي بيوصلني وقلبي دق بقوة لانو العرق متجمع ع جبينو ومبين هلكان وانقهرت انا فاضية لحالي
ميثاق :شو اشتقتي بدون سبب ولا شفتيني بمنامك
شمس : لا اليوم عيد الحب يعطيك العافية
ميثاق : يعافي قلبك يا قلبي بس عنجد اسف مابعرف انو عيد الحب وما حسبت حساب الهدية
شمس : انا ما بهتم بهيك شغلات وما بحب الهدايا
ميثاق : بتحبيني مو
شمس : اي
ميثاق : جاييكي ع كل حال بدي احرمك تقولي اي لحالها
شمس : ميثاق اتصور كمان صورة
ميثاق : هههه استني
شوي وبعتلي اكتر من صورة بس شكلو عمل استراحة وعم يدخن ويغمزني بالصور
وبعتلو بوسات بدون ما اعرف انو الزلمة معو جفاف عاطفي ودغري اتصل لهيك سكرت الغرفة وقلبي يدق بسرعة
ميثاق : هالبوسات الي
شمس : ليش هدول بوسات هو سمايل عادي
ميثاق : عندك عادي انا اتحركت مشاعري كلا
شمس : هههه اركز عيب عليك
ميثاق : لحساب عم يتقل يا قلبي وانا خايف عليكي
شمس: هههه اسمعت الاغنية
ميثاق : لك عدتها مرتين تلات دخيلو المشتاق دخيل روحك اي حدا اجى لعنا اليوم
شمس : لا
ميثاق : هههه طيب بدي اكمل هاد فاضل واقفلي متل الكـ*ـلب برى
شمس: هههه انت وين
ميثاق : بالسيارة كل ما اشتقتي ابعتي مو تنسي ها
شمس: تكرم نحن مشغلين اغاني اختك عشقانة
ميثاق : والله
شمس : بمزح معك يلا باي
ميثاق : باي
ارجعت لعند عهد الي عم تتمكيج وافهمت انو الحب رح يمر من جنب البيت
شمس : شو محتفلة يا سرنوة
عهد : ماما كنتك بتفسد اخلاقي
شمس : حماتي مو هون عند نهال بس قوليلي شو اسمو
عهد : فـ*ـشرتي احكيلك
شمس: مين يقول اني لغيرك تك تك
عهد : شو قصدك وليه
شمس : راشد الماجد بيسلم عليكي
اطلعت ركض من لغرفة وهي لحقتني شافنا محمود
محمود : احسنين صغرانات
شمس : اغنيلو لك عهد
عهد : لك منمزح مع بعض
محمود: ساوو قهوة وتعالو لتحت الليمونة
شمس : نسكافيه اطيب
عهد : عند ابوكي اشربتي نسكافيه
شمس : كوفي ميت كمان
ساويت نسكافيه واطلعنا لبرى
عهد : ماعندك مشوار
محمود : اه لا
عهد : بتكون جنى مستنيه
محمود : والله بس خالي بالبيت
عهد : الا ما يروح لشي مكان
وشوي اتصل فيني ميثاق ورديت
ميثاق : وين انتي حبيبتي
شمس : بالبيت
ميثاق : طيب اطلعي افتحي الباب
كنت خايفة فكرتو برى
رحت لعند البوابة في صوت سيارة فتحت البوابة واستغربت ولد صغير ومعو شنته سودا
الولد : هي الك
شمس : يسلمو
اخدتها منو وطلع محمود لبرى يسلم ع الشب السايق السيارة
واجت عهد
ميثاق : وصلتك حبيبتي
شمس : لشو عزبت حالك
ميثاق : اقل منها ما بكفي حالتي حالة بسببك عندي شغل افتحي الهدية وكل عام وانتي حبيبتي
شمس : ...
ما اقدرت ارد عليه وبجية حماتي ومعها نهال وكنت خجلانة كتير
ام مروان : شو جاييكي اغراض
نهال : فرجينا
عهد : فرجينا يا شمس
ما كنت بعرف شو فيها الشنته وما رضيت افرجي حدا
ام مروان: مع مين باعتها
محمود : هاد اخو علي بس كيف وصلت للبلد الله اعلم
نهال : انا بفرجيه لجوزي
عهد : هههه علقت
~~
بعد ما شفتها قلبي كبر كتير اول مرة حدا بيهتم فيني هيك معقول انا بستاهل والله عوضني ب ميثاق يا الله شو عم يصير ليش هيك متعلق فيني ليش حاببني وكلو ع بعضو زواج تقليدي بس حبو الي مو تقليدي ابدا حتى ستي غارت لان عرفت انو باعتلي اغراض وما حبيت تضل ببيت عمي لهيك طلبت من محمود يوصلني لبيتنا وبالزور و رشـ*ـوة كمان لحتى وافق هو راح لبيت مرواان وانا فتت للبيت واول ما فتحت الغرفة قلبي اشتاق لميثاق لانو ريحتو معلقة بالغرفة من يوم السفر وهاجمتني كل الذكريات الحلوة ضبيت الهدية بالغرفة وفتحت خزانتو واخدت جاكيت بيجامة الو وضبيتها واخدت شوية اغراض ضرورية من الغرفة وغصـ*ـب عني اشتقتلو ضبيتهن بشنته قفلت الغرفة واتاملت المطبخ الي مليان فيه ذكريات واطلعت لعند محمود وعيلة مروان زرنا عندهن واندمجت بالحديث
مروان : مبارح شافولو عروس
محمود : مارح يساوي عرس وقول محمود حكى
مروان : بابا بدو اكون بالجاها وانا ما حابب
محمود : والله لروح و اتحلى كمان
مروان : روح لحالك
نسرين : ولو صار حفل مارح اروح
محمود : وشمس مستحيل تروح يلا عهد بتكفي وبتوفي
وهز كتافو متل ما بترقص عهد
شمس : لو صورتك
محمود: ههههه بموت ازا بتضـ*ـربني
مروان : وانتو لشو جايين
محمود : شمس اجتها هدية من عند الحب
نسرين : اهاااا حب قلتلي
مروان : هههههه اي مع مين بعتها
محمود : شبعرفني مصاحب كل الدنيا اخو علي شو عندو سيارة لك مروان اضـ*ـرب انا وعيشتي
مروان : هههه انجح وشوف شو رح يصير عندك
محمود : اي الجاية بتشترولي وميثاق مشتري سيارة دهبية بتجنن بي ام
مروان : يا عيني معناها قرب يجي
نسرين : يعني اجيتي تخبي الهدية
محمود : شوفي جايبة كومة اغراض
شمس : مابقى اجي معك
مروان : ع الزمة اديش طلب
شمس : حق لتر بينزين
مروان : واديش حقو
شمس : مية الف
مروان : نصـ*ـاب كمان
محمود : هههه شمس لا تقولي لميثاق بعدين بيزعل
شمس : لا ما بحكيلو
محمود : شو قصة حبي وحناني
شمس : حماتي عشقانة
نسرين: هههه لو هون عمي ما قصر
محمود : هلا حسابك بالبيت انا بفرجيكي
شمس : تخيل عهد تكون عشقانة
محمود : ايوا هيك لكن
نسرين : هههههه علقت
ارجعنا للبيت بيضحك محمود والا يفوتني لبيت اهلي نشرب قهوة وعلى ضحك ومزح مع عمر وارجعنا للبيت ويومي كان بيجنن والسبب ميثاق.
~~~
يومها من تعبو ما حكى معها رغم انو وعد حالو يحاكيها ويعايد عليها بس نام حتى بدون عشى وهالشي زعج ابوه كتير لانو ملاحظ عليه متغير كتير واتصل ب مرتو
ابو مروان : كيفك ام مروان
ام مروان : الحمد الله انت كيفك وكيفو ميثاق
ابو مروان: انا منيح وغير شكل بس ميثاق متغير كتير
ام مروان : مرضان
ابو مروان : صرلو تلت ايام بيسهر ع الموبايل واليوم ما اتعشى حط راسو ونام
ام مروان : ومن قبل كان يسهر
ابو مروان : هو نومو خفيف كتير بس هالفترة ما عاجبني قبل كان يسهر ساعة ع الموبايل وينام هلا بصحى الفجر بلاقيه صاحي وماسك هالموبايل وكتير متغير مو متل قبل
ام مروان : والله مابعرف
ابو مروان: نبهي ع شمس ما تخليه يسهر
ام مروان : ابنك بيفسر كلشي وما رح تمرق عليه هالقصة
ابو مروان : بدك نتفرج عليه وهو عم يضيع حالو
ام مروان : والله مابعرف اصلا مافكرتو هيك يعني نحن اغلطنا انو زوجناه
ابو مروان : الله يصلحك كنتي جبتيها اكبر من هيك هو شايل همها لانها صغيرة واصغر منو بكتير حاسس بالمسؤولية تجاهها
ام مروان : يوه وانا شو عرفني انو بشيل هم كلشي
ابو مروان: بكره بتحكي شمس الساعة ١١ لازم تسكر معو وتتركو ينام ويرتاح اليوم نام معناها تلت ايام الجايات سهران معها
ام مروان : خلص بكرى بحكي معها يعني هو منيح
ابو مروان : منيح وبيداوم بس هد حيلو السهر وما عم يتعشى وبالمطعم دوبو ياكل صفيحة او تنتين
ام مروان : الله يكون بعونو
ابو مروان : انا مابدي اياه بهالشغل عم تفهمي
ام مروان : لا تزودها ع قلبي يا رجال
ابو مروان : لا تنسي
ام مروان : خلص ولا يهمك
سكر مع مرتو وشايف كيف ميثاق كانو جثـ*ـة هامدة والتعب هد حيلو
~
تاني يوم قرارات حماتي قهرتني
ام مروان : ممنوع تضلي فاتحة خط معو عم تفهمي
شمس : بس
ام مروان : شو بس ضيعتيه وحاجتك كل ما حدا حكى كلمة تخبريه
شمس : ما بحكيلو
ام مروان : هيك ما بتحكيلو بيعرف حتى شو اكلنا وكم مرة اتنفسنا بحياتو ابني ما اهتم بهيك تفاصيل
شمس : سدءيني انا كمان بستغرب كيف بيعرف
ام مروان : لا يا وانا لازم اسدء من هلا بحكيلك حلي عنو
شمس :...
وما اقدرت ادافع عن حالي ابدا بس هي نسيانة انو محمود هون وبيتواصل مع ميثاق كتير مو شوي بس لازم يحطوني بكل مشكلة كنت ارد عليه بقلب لنهار وبالليل ما حبيت اسهر معو
ميثاق : بدك تنامي
شمس : اي انعست
ميثاق : مع انو والله حلوة السهرة معك
شمس : الايام جاية
ميثاق : طيب نامي نوم الهنا ريتو
شمس : الله يهنيك
سكرت معو لحتى ما احس بالذنب ابدا
~
طبعاً ما نام قضى وقتو كلو ع النت واخر شي من تعبو غفي والموبايل على صدرو ليصحى أبوه وينقهر منو كتير وبفكر انو شمس الي عم تحاكيه وتزعجو والاحسن يصحى سبعة الصبح ودغري يفتح موبايلو
ابو مروان : شو مبكر
ودغري اتجلس ميثاق ما عجبو شي
ميثاق : صباح النور
ابو مروان : ما نمت انت شو ناوي تنتـ*حر
ميثاق : نمت ولا شو مبين معك انت
ابو مروان : دوامك للظهر ليش صاحي
ميثاق : ...
مارد ودغري جهز حالو وطلع للنادي وابو مروان اتدايق منو كتير لهيك طلع ليحكي مع صاحب المطعم كرمال ابنو وهنيك فاضل بس يشوف ابو ميثاق بيتعوذ من الشيطان لانو بيعرف شو جاي بدو
محمود : مارح يساوي عرس وقول محمود حكى
مروان : بابا بدو اكون بالجاها وانا ما حابب
محمود : والله لروح و اتحلى كمان
مروان : روح لحالك
نسرين : ولو صار حفل مارح اروح
محمود : وشمس مستحيل تروح يلا عهد بتكفي وبتوفي
وهز كتافو متل ما بترقص عهد
شمس : لو صورتك
محمود: ههههه بموت ازا بتضـ*ـربني
مروان : وانتو لشو جايين
محمود : شمس اجتها هدية من عند الحب
نسرين : اهاااا حب قلتلي
مروان : هههههه اي مع مين بعتها
محمود : شبعرفني مصاحب كل الدنيا اخو علي شو عندو سيارة لك مروان اضـ*ـرب انا وعيشتي
مروان : هههه انجح وشوف شو رح يصير عندك
محمود : اي الجاية بتشترولي وميثاق مشتري سيارة دهبية بتجنن بي ام
مروان : يا عيني معناها قرب يجي
نسرين : يعني اجيتي تخبي الهدية
محمود : شوفي جايبة كومة اغراض
شمس : مابقى اجي معك
مروان : ع الزمة اديش طلب
شمس : حق لتر بينزين
مروان : واديش حقو
شمس : مية الف
مروان : نصـ*ـاب كمان
محمود : هههه شمس لا تقولي لميثاق بعدين بيزعل
شمس : لا ما بحكيلو
محمود : شو قصة حبي وحناني
شمس : حماتي عشقانة
نسرين: هههه لو هون عمي ما قصر
محمود : هلا حسابك بالبيت انا بفرجيكي
شمس : تخيل عهد تكون عشقانة
محمود : ايوا هيك لكن
نسرين : هههههه علقت
ارجعنا للبيت بيضحك محمود والا يفوتني لبيت اهلي نشرب قهوة وعلى ضحك ومزح مع عمر وارجعنا للبيت ويومي كان بيجنن والسبب ميثاق.
~~~
يومها من تعبو ما حكى معها رغم انو وعد حالو يحاكيها ويعايد عليها بس نام حتى بدون عشى وهالشي زعج ابوه كتير لانو ملاحظ عليه متغير كتير واتصل ب مرتو
ابو مروان : كيفك ام مروان
ام مروان : الحمد الله انت كيفك وكيفو ميثاق
ابو مروان: انا منيح وغير شكل بس ميثاق متغير كتير
ام مروان : مرضان
ابو مروان : صرلو تلت ايام بيسهر ع الموبايل واليوم ما اتعشى حط راسو ونام
ام مروان : ومن قبل كان يسهر
ابو مروان : هو نومو خفيف كتير بس هالفترة ما عاجبني قبل كان يسهر ساعة ع الموبايل وينام هلا بصحى الفجر بلاقيه صاحي وماسك هالموبايل وكتير متغير مو متل قبل
ام مروان : والله مابعرف
ابو مروان: نبهي ع شمس ما تخليه يسهر
ام مروان : ابنك بيفسر كلشي وما رح تمرق عليه هالقصة
ابو مروان : بدك نتفرج عليه وهو عم يضيع حالو
ام مروان : والله مابعرف اصلا مافكرتو هيك يعني نحن اغلطنا انو زوجناه
ابو مروان : الله يصلحك كنتي جبتيها اكبر من هيك هو شايل همها لانها صغيرة واصغر منو بكتير حاسس بالمسؤولية تجاهها
ام مروان : يوه وانا شو عرفني انو بشيل هم كلشي
ابو مروان: بكره بتحكي شمس الساعة ١١ لازم تسكر معو وتتركو ينام ويرتاح اليوم نام معناها تلت ايام الجايات سهران معها
ام مروان : خلص بكرى بحكي معها يعني هو منيح
ابو مروان : منيح وبيداوم بس هد حيلو السهر وما عم يتعشى وبالمطعم دوبو ياكل صفيحة او تنتين
ام مروان : الله يكون بعونو
ابو مروان : انا مابدي اياه بهالشغل عم تفهمي
ام مروان : لا تزودها ع قلبي يا رجال
ابو مروان : لا تنسي
ام مروان : خلص ولا يهمك
سكر مع مرتو وشايف كيف ميثاق كانو جثـ*ـة هامدة والتعب هد حيلو
~
تاني يوم قرارات حماتي قهرتني
ام مروان : ممنوع تضلي فاتحة خط معو عم تفهمي
شمس : بس
ام مروان : شو بس ضيعتيه وحاجتك كل ما حدا حكى كلمة تخبريه
شمس : ما بحكيلو
ام مروان : هيك ما بتحكيلو بيعرف حتى شو اكلنا وكم مرة اتنفسنا بحياتو ابني ما اهتم بهيك تفاصيل
شمس : سدءيني انا كمان بستغرب كيف بيعرف
ام مروان : لا يا وانا لازم اسدء من هلا بحكيلك حلي عنو
شمس :...
وما اقدرت ادافع عن حالي ابدا بس هي نسيانة انو محمود هون وبيتواصل مع ميثاق كتير مو شوي بس لازم يحطوني بكل مشكلة كنت ارد عليه بقلب لنهار وبالليل ما حبيت اسهر معو
ميثاق : بدك تنامي
شمس : اي انعست
ميثاق : مع انو والله حلوة السهرة معك
شمس : الايام جاية
ميثاق : طيب نامي نوم الهنا ريتو
شمس : الله يهنيك
سكرت معو لحتى ما احس بالذنب ابدا
~
طبعاً ما نام قضى وقتو كلو ع النت واخر شي من تعبو غفي والموبايل على صدرو ليصحى أبوه وينقهر منو كتير وبفكر انو شمس الي عم تحاكيه وتزعجو والاحسن يصحى سبعة الصبح ودغري يفتح موبايلو
ابو مروان : شو مبكر
ودغري اتجلس ميثاق ما عجبو شي
ميثاق : صباح النور
ابو مروان : ما نمت انت شو ناوي تنتـ*حر
ميثاق : نمت ولا شو مبين معك انت
ابو مروان : دوامك للظهر ليش صاحي
ميثاق : ...
مارد ودغري جهز حالو وطلع للنادي وابو مروان اتدايق منو كتير لهيك طلع ليحكي مع صاحب المطعم كرمال ابنو وهنيك فاضل بس يشوف ابو ميثاق بيتعوذ من الشيطان لانو بيعرف شو جاي بدو
ابو مروان : يسعد صباحك
فاضل : واوقاتك عمي كيف خطرنا على بالك
ابو مروان : عطول ع البال في كلمتين حابب احكيهن معك
فاضل : اتفضل
ابو مروان : لا برى بدي نحكي
فاضل بقلبو : مابدو حدا يسمع كمان
طلعو لبرى لتنين
فاضل : اتفضل
ابو مروان : انت بتعرف انو ما بمون ع ميثاق
فاضل : لا ولو ميثاق خلوق ومافي منو
ابو مروان : عليي هالحكي بس انت بتعرف راسو متل الصـ*وان ومستحيل يسمع كلمة حد
فاضل : هههه حتى انا بعاني منو بس شو اعمل
ابو فاضل : بدي يترك الشغل عندك انا اخدت السوق ضمان وطالعت ابني ليستلم عني مو ليجي يشتغل بمطعم
فاضل : بدك احكيلو فرجيني عرض كتافك بعدين انا ما بستغني عنو
ابو مروان : هلا قلت انك بتعاني منو
فاضل : بس مافيني انكر انو نشيط ومخلص بالعمل
ابومروان : واديش عم تعطيه معاش
فاضل كتير قوي وبيعرف انو ابو مروان ماعم يرحم ابنو ابدا
فاضل :بتعرف هو جاي جديد و عم يطلب زيادة بس مافيني هلا عندي التزامات بالفرع التاني
ابو فاضل : شوبدي بالتزاماتك اديش معاش ميثاق
فاضل : هو سحب مني سلفة وهو مسافر
وهون انصعق ابو مروان
ابو مروان : ايمتى بتتزكر
فاضل : الي بتزكرو حكالي عرس ولاد عمو هيك بتزكر
ابو مروان : هيك لكن
فاضل : وحالياً اول شهرين مارح يقبض مني مشان هالسلفة
ابو مروان : طيب وشو مشان يترك الشغل
فاضل : بس هيك عمي ما بصير ابنك مو صغير وبيني وبينك كتير جـ*ريء فوق الوصف وعندو ردود قاتـ*لة يعني هو المتحكم فيني مو العكس
ابو مروان : يعني افهم منك ما بتمون عليه
فاضل : بدك تسمحلي فيها انتو اهلو مابتمونو عليه انا فيني امون عليه شوفلك حدا مقرب منو بيقدر يمشي كلمتو عليه
ابومروان بقلبو : مافي الا شمس كلمة منها احسن من عشرة مننا انا اخرتي هيك
ابو مروان : بس هيك ما استفدت منك بشي
فاضل : ليكو شرف
وكتير ابو مروان تلبك بس فاضل انفرجت عليه لانو شايف ميثاق ما عاجبو ابدا كان مالل هيك مبين معو حاطت ايدو بجيبة الجاكيت والتانية مدها وسلم على فاضل وابوه
ميثاق : مشتقلي كتير
ابو مروان : ما رحت لمكان
ميثاق : كنت مواعد صاحبتي وخلص الموعد
فاضل : هههه
ودغري فات للمطعم وشلح الجاكيت
ابو مروان : احكيه فاضل بدي ارجع المسا وتكون محاكيه
فاضل : بحكيه ما عندي مشكلة
راح ابو مروان مزعوج كتير
وفات فاضل و شاف انو ميثاق مبلش بالشغل
فاضل : شو اليوم مبكر
ميثاق : انا بقول تكتبولي برنامج امشي عليه بكون احسن الك والو
علي : هههه
ميثاق : فاضل عندك كلمة منيحة قول ما عندك خليني ابلش شغل ومرتاح بالي
فاضل : شو مشان ابوك بدو تترك الشغل
ميثاق : لو تركت بلاقي شغل تاني ومستعد اتعلم مصلحة جديدة او اشتغل حارس عمارة ولا اقعد تحت رحمتك ورحمتو ليك عيني انت متدايق مني احكيلي خود درب طريقك وانقـ*لع مو تيجي تصرعني وهداك من جهة وانت من جهة
فاضل : سامع لك علي لانو بيعرف مكانتو عم يتقاوى عليي
علي : هو الواحد ماقصو مغترب وشوب وهلكان وكمان هموم ومشاكل انت مانك شايفو متغير
فاضل ؛ مو بس انا
ميثاق : ومشان هيك شو ماصار لا تيجي تحكيلي ابوك وجدك انا زلمة شوري من راسي وهلا ازا بدك بترك
فاضل : لا شو تترك بعدين انا حكيتلو اخد مني سلفة ومارح يسددهن دغري
ميثاق : في تطور
وكمل شغل وكأنو ما عاجبو حتى فاضل
علي : جاي بكير
حكى هالكلمة وفرط ضحك بس ميثاق ما اتكلف يتطلع فيه
علي : اخلاق العشاق هيك بتكون اشتقتلو ل حبيبي اشتقتلو يا قلبي مني اطلاع وروح قلوو
ميثاق : بتعرف تسدو لتمك سدووو
علي : هههه والله ما الك غيري وبكرى شوف بس تدايق رح تيجيني زحف
ميثاق : مو مطول ودعني
علي : الله عليك الله
ميثاق : يلا علوشي ع شغلك بسرعة
بقلبو : ايمتى بدو يحل عني اليوم رايح للسوق بدي اشوف هالشغل الواو يا احمد
~~~~
كنت اتسلى ع الموبايل ونحكي على كروب العيلة انا واخواتي وشكلها حماتي اتدايقت
ام مروان : ميثاق هاد
شمس : من مبارح ما حكيت معو
ام مروان : فكرت
عهد : لا تفكري بيتعب تفكيرك
ام مروان : بدنا نعمل يبرق وفي كوسا بدهن حفر يلا قومي بلشي
تركت كلشي من ايدي ورحت لابلش بالطبخ خايفة ع اولادي لصغار يجوعو واجت الخالة ام رضوة وستي والقعدة معهن غير شكل كلها مناقرة ومزح وانبسطت كتير جهزنا الغدا انا وحماتي واتغدينا واعملنا شاي وقعدنا تحت الليمونة رغم كلشي بس انا مبسوطة ببيت حماي .
~
بعجقة السوق الي مليان عاملات وعمال من جنسيات مختلفة فات ميثاق وابوه شافو معصب لهيك روق وضحكلو
ابو مروان : نورت السوق ابو احمد
ميثاق : منور بوجودك
ابو مروان : حسنة جيبي لميثاق قهوة
حسنة : حاضر
كان عم يتمايز كل لبضاعة
فاضل : واوقاتك عمي كيف خطرنا على بالك
ابو مروان : عطول ع البال في كلمتين حابب احكيهن معك
فاضل : اتفضل
ابو مروان : لا برى بدي نحكي
فاضل بقلبو : مابدو حدا يسمع كمان
طلعو لبرى لتنين
فاضل : اتفضل
ابو مروان : انت بتعرف انو ما بمون ع ميثاق
فاضل : لا ولو ميثاق خلوق ومافي منو
ابو مروان : عليي هالحكي بس انت بتعرف راسو متل الصـ*وان ومستحيل يسمع كلمة حد
فاضل : هههه حتى انا بعاني منو بس شو اعمل
ابو فاضل : بدي يترك الشغل عندك انا اخدت السوق ضمان وطالعت ابني ليستلم عني مو ليجي يشتغل بمطعم
فاضل : بدك احكيلو فرجيني عرض كتافك بعدين انا ما بستغني عنو
ابو مروان : هلا قلت انك بتعاني منو
فاضل : بس مافيني انكر انو نشيط ومخلص بالعمل
ابومروان : واديش عم تعطيه معاش
فاضل كتير قوي وبيعرف انو ابو مروان ماعم يرحم ابنو ابدا
فاضل :بتعرف هو جاي جديد و عم يطلب زيادة بس مافيني هلا عندي التزامات بالفرع التاني
ابو فاضل : شوبدي بالتزاماتك اديش معاش ميثاق
فاضل : هو سحب مني سلفة وهو مسافر
وهون انصعق ابو مروان
ابو مروان : ايمتى بتتزكر
فاضل : الي بتزكرو حكالي عرس ولاد عمو هيك بتزكر
ابو مروان : هيك لكن
فاضل : وحالياً اول شهرين مارح يقبض مني مشان هالسلفة
ابو مروان : طيب وشو مشان يترك الشغل
فاضل : بس هيك عمي ما بصير ابنك مو صغير وبيني وبينك كتير جـ*ريء فوق الوصف وعندو ردود قاتـ*لة يعني هو المتحكم فيني مو العكس
ابو مروان : يعني افهم منك ما بتمون عليه
فاضل : بدك تسمحلي فيها انتو اهلو مابتمونو عليه انا فيني امون عليه شوفلك حدا مقرب منو بيقدر يمشي كلمتو عليه
ابومروان بقلبو : مافي الا شمس كلمة منها احسن من عشرة مننا انا اخرتي هيك
ابو مروان : بس هيك ما استفدت منك بشي
فاضل : ليكو شرف
وكتير ابو مروان تلبك بس فاضل انفرجت عليه لانو شايف ميثاق ما عاجبو ابدا كان مالل هيك مبين معو حاطت ايدو بجيبة الجاكيت والتانية مدها وسلم على فاضل وابوه
ميثاق : مشتقلي كتير
ابو مروان : ما رحت لمكان
ميثاق : كنت مواعد صاحبتي وخلص الموعد
فاضل : هههه
ودغري فات للمطعم وشلح الجاكيت
ابو مروان : احكيه فاضل بدي ارجع المسا وتكون محاكيه
فاضل : بحكيه ما عندي مشكلة
راح ابو مروان مزعوج كتير
وفات فاضل و شاف انو ميثاق مبلش بالشغل
فاضل : شو اليوم مبكر
ميثاق : انا بقول تكتبولي برنامج امشي عليه بكون احسن الك والو
علي : هههه
ميثاق : فاضل عندك كلمة منيحة قول ما عندك خليني ابلش شغل ومرتاح بالي
فاضل : شو مشان ابوك بدو تترك الشغل
ميثاق : لو تركت بلاقي شغل تاني ومستعد اتعلم مصلحة جديدة او اشتغل حارس عمارة ولا اقعد تحت رحمتك ورحمتو ليك عيني انت متدايق مني احكيلي خود درب طريقك وانقـ*لع مو تيجي تصرعني وهداك من جهة وانت من جهة
فاضل : سامع لك علي لانو بيعرف مكانتو عم يتقاوى عليي
علي : هو الواحد ماقصو مغترب وشوب وهلكان وكمان هموم ومشاكل انت مانك شايفو متغير
فاضل ؛ مو بس انا
ميثاق : ومشان هيك شو ماصار لا تيجي تحكيلي ابوك وجدك انا زلمة شوري من راسي وهلا ازا بدك بترك
فاضل : لا شو تترك بعدين انا حكيتلو اخد مني سلفة ومارح يسددهن دغري
ميثاق : في تطور
وكمل شغل وكأنو ما عاجبو حتى فاضل
علي : جاي بكير
حكى هالكلمة وفرط ضحك بس ميثاق ما اتكلف يتطلع فيه
علي : اخلاق العشاق هيك بتكون اشتقتلو ل حبيبي اشتقتلو يا قلبي مني اطلاع وروح قلوو
ميثاق : بتعرف تسدو لتمك سدووو
علي : هههه والله ما الك غيري وبكرى شوف بس تدايق رح تيجيني زحف
ميثاق : مو مطول ودعني
علي : الله عليك الله
ميثاق : يلا علوشي ع شغلك بسرعة
بقلبو : ايمتى بدو يحل عني اليوم رايح للسوق بدي اشوف هالشغل الواو يا احمد
~~~~
كنت اتسلى ع الموبايل ونحكي على كروب العيلة انا واخواتي وشكلها حماتي اتدايقت
ام مروان : ميثاق هاد
شمس : من مبارح ما حكيت معو
ام مروان : فكرت
عهد : لا تفكري بيتعب تفكيرك
ام مروان : بدنا نعمل يبرق وفي كوسا بدهن حفر يلا قومي بلشي
تركت كلشي من ايدي ورحت لابلش بالطبخ خايفة ع اولادي لصغار يجوعو واجت الخالة ام رضوة وستي والقعدة معهن غير شكل كلها مناقرة ومزح وانبسطت كتير جهزنا الغدا انا وحماتي واتغدينا واعملنا شاي وقعدنا تحت الليمونة رغم كلشي بس انا مبسوطة ببيت حماي .
~
بعجقة السوق الي مليان عاملات وعمال من جنسيات مختلفة فات ميثاق وابوه شافو معصب لهيك روق وضحكلو
ابو مروان : نورت السوق ابو احمد
ميثاق : منور بوجودك
ابو مروان : حسنة جيبي لميثاق قهوة
حسنة : حاضر
كان عم يتمايز كل لبضاعة
ابو مروان : شو فكرت بالموضوع
ميثاق : بابا مشان الله اتركني بحالي
ابو مروان : انا رايد مصلحتك
ميثاق : هي مصلحتك مو مصلحتي بابا عندي التزامات انا ماني قد ضمان السوق وعلى مسؤولية تنزيل بضاعة وتكديس بضاعة وتنزيلات انا هيك مرتاح بشتغل شغلي لا العقد باسمي ولا اجار العمال عليي بقبض راتبي وبقول الحمد الله انا ماني قد الحمل ما حابب اشيب على بكير
ابو مروان : في حدا عندو سوق وبيصير عامل
ميثاق : ليش شو رح اكون لا تضحكني اكتر من عامل مارح اكون
ابو مروان : رح اسلمك كل زمام الامور
وصفن وحس حالو بمتاهة
ابو مروان : شو عم تفكر بالموضوع
ميثاق : الصراحة مو قصة افكر عم بسأل حالي ضروري حدا يتحكم فيني ضروري اشتغل متل مابدك يعني رغبتي وحياتي لازم تكون ملكك الك
ابو مروان : انا رايد مصلحتك وقفتك قدام الفرن عم تهلكك وهالشي رح ينعكس عليك بالايام الجاية
ميثاق : نفسيتي اهم من جسمي هيك بدك
ابو مروان : بتحسسني انو محطمك ليكني لساتني مروق ومطول بالي
ميثاق : ولو عصبت مارح يغير شي من الي ببالي انا تعبان انت ما عم تحس فيني بابا
ابو مروان: ليش شو عاملك انا
ميثاق : انا وانت بشغل واحد ما منزبط اصلا لمصلحتك اكون بمكان بعيد عنك باختصار الرزق هاد كلو رايح لقرايبك
ابو مروان : انت متل امك صاير
ميثاق : بابا نحن رح نوقع وهالشي شايفو متل مو شايفك قدامي وانا ماني مستغني عن شغلي ولا مصلحتي طالع محمود خليه يستلم السوق
ابو مروان : محمود دارستو اهم
ميثاق : الله يوفقو ما بزعل ومتل ما تركتهم يهمتو بالعلم لانهن اذكى مني اتركني بشغلي انا حم*ـار شغل منيح هيك
ابو مروان : لا انت ما بينفع معك طولة البال ودواك عندي وبكرى بتسمع الاخبار
ميثاق : ساوي الي بدك اياه
ابو مروان : بكرى بتشوف
حتى ما شرب القهوة وطلع من السوق مقهور لابعد الحدود وما فيه يعصب بس دقات قلب كبيرة ومابيعرف انو ابوه ناويلو ع نية عكس امنياتو
~~
رغم اني مشتاقة اسمع صوتو بس ما اقدرت اتصل فيه اطلعت بليل اتمشى ع الاسطوح واغير جو وكل شوي ادعي يراسلني الافندي والله الجو بيجنن وخرج ينسمع صوتو مروق فش*ـرو يتحكمو فيني
بعتلو : مسالخير حبيبي
ونطرتو كتير بس ما رد وبلش قلبي يغلى ويفور واجاني تخيلات كتيرة خفت يكون صايبو مكروه بالشغل لهيك اتصلت ب عمي واتاريه معصب
شمس : كيفك عمي
ابو مروان : اهلين
شمس : ميثاق ما بيرد عليي
ابو مروان : وشو بدك منو اتركيه بحالو اسمعيني بدك تقنعيه يترك الشغل بالمطعم يا ويلك وما تحكي معو عم تفهمي
وفصل الخط وخفت كتير لهيك انزلت ركض والاحسن يكون يحكي مع حماتي وبس عم تحكيلو متل مابدك وحاضر وطول بالك صحتك بالدنيا والوضع اتوتر كتير لهيك جهزت حالي للنوم وخايفة على ميثاق كتير.
~
واقف بيأس قدام شقة علي واحمد وبالزور لدق الباب واول ما فتحلو الباب علي شافو كيف يأسان وتعبان وبملل فات حتى بدون ما يسلم
علي : كيف اغلطت واجيت
كان طالع احمد من الحمام وعم ينشف شعرو
احمد : اهلين ابو احمد كيف ساويتها واجيت
ميثاق : اكلتو
احمد : لسى ما طلبنا
ميثاق : احسبو حسابي
علي : شبك ولوو شو صاير معك
ميثاق : بدي اتعشى وانام
علي : شو صاير بربك تحكي
ميثاق : اكتشفت ماحدا هامو الا مصلحتو
احمد : منيح اكتشفت طيب اقعد
ميثاق :: ماجاييني ركود
ولحق علي للمطبخ
علي : شبك ولووو
ميثاق : مارح ارتاح الا بالقب*ـر
علي : يا زلمة وحد الله لسى ما افرحنا فيك مشان الشغل
ميثاق : مشان كلشي كيف بيتركو الكل ع راحتو وواحد بيحطو حطاتهن منو
علي : والله مو مستاهلة تزعل وتقهر حالك
ميثاق : هو بدو يمسكني من رقبتي من جديد انت بتعرف شو يعني أشتغل معو بالسوق
علي: بعرف مابقى تقبض شي الك
ميثاق : ورح اصير اشتغل على جهاز تحكم حجزتلك تعال حجزتلك روح وبدي اصير اشح*ـد منو الليرة إنا مو صغير انا من حقي اعيش براحتي انا ما بنسى كيف كان يتغير ويكرهني وقت اسافر بدون علمو ولو يبين انو عادي بس كلامو وبهادلو الي يخلوني اعرف اديشو مضغوط مني هو ما كان حابب يزوجني مشان لا التزم هو مفهم امي انو انا تركت العمرة بس ما حكالها انو هو الي بدو هيك كانو اهلو بديقة وعلى هات وسحبت من معاشك لليوم بس استوعب اديش صار عمري وانو لساتني ما انجزت شي اليأس بسيطر عليي
علي : بس انت كنت رافض الزواج
ميثاق : لانو بعرف شو رح يصير بمرتي بغيابي هي هنيك ومو قدهن هي هنيك ببوز المدف*ـع انت متخيل عم تتحجج بالنوم لانو مفكرين انها بتسهرني غص*ـب عني كنت رافض لانو بعرف رح يتحكمو فيها وفيني بتعرف ازا بحكيلو بدي اجيبها لعندي ليعمل المستحيل ويخرب عليي
علي : بس هيك ما بيجوز انت موصغير لنقول خايفين عليك
ميثاق : بابا مشان الله اتركني بحالي
ابو مروان : انا رايد مصلحتك
ميثاق : هي مصلحتك مو مصلحتي بابا عندي التزامات انا ماني قد ضمان السوق وعلى مسؤولية تنزيل بضاعة وتكديس بضاعة وتنزيلات انا هيك مرتاح بشتغل شغلي لا العقد باسمي ولا اجار العمال عليي بقبض راتبي وبقول الحمد الله انا ماني قد الحمل ما حابب اشيب على بكير
ابو مروان : في حدا عندو سوق وبيصير عامل
ميثاق : ليش شو رح اكون لا تضحكني اكتر من عامل مارح اكون
ابو مروان : رح اسلمك كل زمام الامور
وصفن وحس حالو بمتاهة
ابو مروان : شو عم تفكر بالموضوع
ميثاق : الصراحة مو قصة افكر عم بسأل حالي ضروري حدا يتحكم فيني ضروري اشتغل متل مابدك يعني رغبتي وحياتي لازم تكون ملكك الك
ابو مروان : انا رايد مصلحتك وقفتك قدام الفرن عم تهلكك وهالشي رح ينعكس عليك بالايام الجاية
ميثاق : نفسيتي اهم من جسمي هيك بدك
ابو مروان : بتحسسني انو محطمك ليكني لساتني مروق ومطول بالي
ميثاق : ولو عصبت مارح يغير شي من الي ببالي انا تعبان انت ما عم تحس فيني بابا
ابو مروان: ليش شو عاملك انا
ميثاق : انا وانت بشغل واحد ما منزبط اصلا لمصلحتك اكون بمكان بعيد عنك باختصار الرزق هاد كلو رايح لقرايبك
ابو مروان : انت متل امك صاير
ميثاق : بابا نحن رح نوقع وهالشي شايفو متل مو شايفك قدامي وانا ماني مستغني عن شغلي ولا مصلحتي طالع محمود خليه يستلم السوق
ابو مروان : محمود دارستو اهم
ميثاق : الله يوفقو ما بزعل ومتل ما تركتهم يهمتو بالعلم لانهن اذكى مني اتركني بشغلي انا حم*ـار شغل منيح هيك
ابو مروان : لا انت ما بينفع معك طولة البال ودواك عندي وبكرى بتسمع الاخبار
ميثاق : ساوي الي بدك اياه
ابو مروان : بكرى بتشوف
حتى ما شرب القهوة وطلع من السوق مقهور لابعد الحدود وما فيه يعصب بس دقات قلب كبيرة ومابيعرف انو ابوه ناويلو ع نية عكس امنياتو
~~
رغم اني مشتاقة اسمع صوتو بس ما اقدرت اتصل فيه اطلعت بليل اتمشى ع الاسطوح واغير جو وكل شوي ادعي يراسلني الافندي والله الجو بيجنن وخرج ينسمع صوتو مروق فش*ـرو يتحكمو فيني
بعتلو : مسالخير حبيبي
ونطرتو كتير بس ما رد وبلش قلبي يغلى ويفور واجاني تخيلات كتيرة خفت يكون صايبو مكروه بالشغل لهيك اتصلت ب عمي واتاريه معصب
شمس : كيفك عمي
ابو مروان : اهلين
شمس : ميثاق ما بيرد عليي
ابو مروان : وشو بدك منو اتركيه بحالو اسمعيني بدك تقنعيه يترك الشغل بالمطعم يا ويلك وما تحكي معو عم تفهمي
وفصل الخط وخفت كتير لهيك انزلت ركض والاحسن يكون يحكي مع حماتي وبس عم تحكيلو متل مابدك وحاضر وطول بالك صحتك بالدنيا والوضع اتوتر كتير لهيك جهزت حالي للنوم وخايفة على ميثاق كتير.
~
واقف بيأس قدام شقة علي واحمد وبالزور لدق الباب واول ما فتحلو الباب علي شافو كيف يأسان وتعبان وبملل فات حتى بدون ما يسلم
علي : كيف اغلطت واجيت
كان طالع احمد من الحمام وعم ينشف شعرو
احمد : اهلين ابو احمد كيف ساويتها واجيت
ميثاق : اكلتو
احمد : لسى ما طلبنا
ميثاق : احسبو حسابي
علي : شبك ولوو شو صاير معك
ميثاق : بدي اتعشى وانام
علي : شو صاير بربك تحكي
ميثاق : اكتشفت ماحدا هامو الا مصلحتو
احمد : منيح اكتشفت طيب اقعد
ميثاق :: ماجاييني ركود
ولحق علي للمطبخ
علي : شبك ولووو
ميثاق : مارح ارتاح الا بالقب*ـر
علي : يا زلمة وحد الله لسى ما افرحنا فيك مشان الشغل
ميثاق : مشان كلشي كيف بيتركو الكل ع راحتو وواحد بيحطو حطاتهن منو
علي : والله مو مستاهلة تزعل وتقهر حالك
ميثاق : هو بدو يمسكني من رقبتي من جديد انت بتعرف شو يعني أشتغل معو بالسوق
علي: بعرف مابقى تقبض شي الك
ميثاق : ورح اصير اشتغل على جهاز تحكم حجزتلك تعال حجزتلك روح وبدي اصير اشح*ـد منو الليرة إنا مو صغير انا من حقي اعيش براحتي انا ما بنسى كيف كان يتغير ويكرهني وقت اسافر بدون علمو ولو يبين انو عادي بس كلامو وبهادلو الي يخلوني اعرف اديشو مضغوط مني هو ما كان حابب يزوجني مشان لا التزم هو مفهم امي انو انا تركت العمرة بس ما حكالها انو هو الي بدو هيك كانو اهلو بديقة وعلى هات وسحبت من معاشك لليوم بس استوعب اديش صار عمري وانو لساتني ما انجزت شي اليأس بسيطر عليي
علي : بس انت كنت رافض الزواج
ميثاق : لانو بعرف شو رح يصير بمرتي بغيابي هي هنيك ومو قدهن هي هنيك ببوز المدف*ـع انت متخيل عم تتحجج بالنوم لانو مفكرين انها بتسهرني غص*ـب عني كنت رافض لانو بعرف رح يتحكمو فيها وفيني بتعرف ازا بحكيلو بدي اجيبها لعندي ليعمل المستحيل ويخرب عليي
علي : بس هيك ما بيجوز انت موصغير لنقول خايفين عليك
ميثاق : خوف ع مصدر الرزق لانو بيعرف بس التزمت بعيلة مابقى اللحق على شي
علي : والله امرهم غريب طيب ومروان
ميثاق : مروان تاركينو لانو محامي انا ما بيردو عليي الا ازا هد*دتهن
علي : والحل
ميثاق : الحل اجيب مرتي لعندي والي بدو اياه يعملو
علي : وشو اول إجراء لازم تعملو
ميثاق : كتير شغلات ماعم يتركوني افكر او اخطط لشي عم يخربو عليي كل مشاريعي
علي : طيب بدك تطول بالك ومافي شي مالو حل بس بدها طولة بال
ميثاق : يح*ـرق اخت هالبال والله ماعم ارتاح ابدا ويلي حالي وويلي مرتي وويلي هني
علي : جيبها لهون وينباعو بالعزا
ميثاق : وهو هيك
طبعا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن وصل العشى واتعشوا وجهز احمد الشاي وميثاق غفي وهو مرتكي على ايدو
علي : يا حرام يا ميثاق
احمد : هو صاير حساس لانو ترك مرتو
علي : لا سدءني اهلو مو مقصرين فيها مستحيل يشيل هم بدون سبب
احمد: هههه بس يمكن اشتاق
علي : الله يعطينا نص محبتو لمرتو
احمد: انا مع انو صعب الوداع بس مو لدرجة اتغير مشان مراة
علي : قلنالك فرق العمر هو السبب لو متجوزها اصغر منو بكم سنه مارح يشيل همها هيك
احمد: وفي احتمال تكون على نياتها
علي : اد ما صارت قوية متل ميثاق مارح تصير
احمد ؛ ميثاق زبط نومتك
علي : مو نايم من سنه
زبط نومتو واسترخى اكتر
~
الصبح دغري مسكت الموبايل لانو مو باعتلي وانقهرت لانو شايف الرسالة ومطنش واستغربت الضجة برى ومحمود صوتو طالع
محمود : خلصيني يلا
ام مروان: شمس شمس
حطيت على راسي واطلعت لشوف
ام مروان : اليوم في عمال بالعمرة جهزي شاي وفطور بسرعة
شمس : حاضر مرت عمي
واصلا ماني فهمانة شي وصوتو طالع
محمود : خلصوني الزلمة بدو دفعة
ام مروان : حكيت مع ابوك شوي وبردلنا خبر
~~~~
الصبح صحي على صوت رنة موبايلو ورد بدون نفس
ميثاق : اي بابا
ابو مروان: اليوم نزلو البلاط وبدو الدفعة الزلمة
ميثاق : استنى شوي
اتجلس ليشوف صور من محمود للعمال وهني ينزلو البلاط
ميثاق : اديش يعني
ابو مروان : بعتلك الفواتير مشان لا تقول سر*قوني
ميثاق : الله ربي ....ابعتلي لنشوف اخرتها معكن
طبعا المبلغ كبير وما عجبو
ودغري غسل وراحلو للسوق ومبين معكر
ميثاق : شو قصة الورشة مين خبرك بدي اشتغل بالعمرة
ابو مروان : صرلها خمس سنين متروكه واصلا سنه واقل بتكون جاهزة ولا ما حابب تستقر مع مرتك
ميثاق : من كل عقلكن بدي اسكن شمس لحالها بالبيت
ابومروان : بتنام ستك او امك عندها
ميثاق : مين حكالك بدي بلاط انا عبالي اعمل الارضية غرانيت
ابو مروان : شو انت بدك تشتغل ع كيفك انت عليك تدفع انا بصمم كلشي وبجهز وبتاخد البيت جاهز مجهز
ميثاق : يا بابا مو لازم يعجبني الشغل البيت مو بدو يصير بيتي ولا بدك تخلي العقار كلو باسم مروان وتحط رقبتي بايد اخي
ابو مروان : صرت بدك تسجل العقار باسمك
ميثاق: لا يا بابا مابدي عقار بس على الاقل ادفع من جيبتي لشي ملك الي باسمي
ابو مروان : انت بدك تاخد حصة من هلا
ميثاق : يا عمي مابدي حصة لا من ارض ولا من بير بدي اشتغل بالبيت ويكون باسمي حتى شقفة ارض جنب البيت مابدي وحتى مابدي من كرم الزيتون بدي بس مسطح بيتي بس
ابو مروان : انت شو صاير معك فيني افهم
ميثاق : دفع مارح ادفع وبلاط مابدي ابلط وهلا بتوقف الورشة
ابو مروان : لا انت مو معقول ابدا صار الزلمة منزل البلاط
ميثاق : وشو يعني بيرجعهن ما عجبني ما حابب يكون بيتي نسخة عن بيت مروان
ابو مروان : لااااا انا ماعم افهم عليك والورشة مارح توقف
ميثاق : انا بوقفها هلا بتشوف وبتسمع
وطلع يحكي مع محمود على رواق والاحسن يكون محمود يبهدل شمس
محمود : انتي ما بتفهمي حطي الشاي بالبراد
ميثاق : معصب يا بعدي
محمود : بتقهر بحاكيها من الشرق بترد من الغرب
ميثاق: هالحكي عن شمس
محمود : اي عن شمس
ميثاق : ليك محمود خلال دقايق بس بتروح لعند الورشة بتخليه يحمل البلاط واحكيلو نحن وقفنا شغل شوووو
محمود : شو عم تلعبو معي لعب صحيتوني من نومي مشان البلاط وهلا بتحكيلي وقفت شو انا لعبة الي خلفكن اتصل بمروان اقرب وانا لابقى تترجو مني شي
فصل بوجهو واتصل بمروان
ميثاق : وينك انت
مروان : بالبيت
ميثاق: فيك تكلف خاطرك وتطلع تحكي للزلمة وقفنا الورشة نحن ياخد البلاط وادفعلو اجارو
مروان : لك ليش
ميثاق : مابدي ابلط بدي ابلط البحر شو الكن عندي شو افهمت مروان
مروان : وبابا
ميثاق: ليكو جنبي سامعني
مروان : يعني
ميثاق : خلصوني والله ازا ما بتتوقف الورشة المسا بكون بالبلد
مروان : يلا يلا رايح اشوف
ميثاق : ياعمي لا تشوف من البرندة احكيلو حمل وامشي
علي : والله امرهم غريب طيب ومروان
ميثاق : مروان تاركينو لانو محامي انا ما بيردو عليي الا ازا هد*دتهن
علي : والحل
ميثاق : الحل اجيب مرتي لعندي والي بدو اياه يعملو
علي : وشو اول إجراء لازم تعملو
ميثاق : كتير شغلات ماعم يتركوني افكر او اخطط لشي عم يخربو عليي كل مشاريعي
علي : طيب بدك تطول بالك ومافي شي مالو حل بس بدها طولة بال
ميثاق : يح*ـرق اخت هالبال والله ماعم ارتاح ابدا ويلي حالي وويلي مرتي وويلي هني
علي : جيبها لهون وينباعو بالعزا
ميثاق : وهو هيك
طبعا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن وصل العشى واتعشوا وجهز احمد الشاي وميثاق غفي وهو مرتكي على ايدو
علي : يا حرام يا ميثاق
احمد : هو صاير حساس لانو ترك مرتو
علي : لا سدءني اهلو مو مقصرين فيها مستحيل يشيل هم بدون سبب
احمد: هههه بس يمكن اشتاق
علي : الله يعطينا نص محبتو لمرتو
احمد: انا مع انو صعب الوداع بس مو لدرجة اتغير مشان مراة
علي : قلنالك فرق العمر هو السبب لو متجوزها اصغر منو بكم سنه مارح يشيل همها هيك
احمد: وفي احتمال تكون على نياتها
علي : اد ما صارت قوية متل ميثاق مارح تصير
احمد ؛ ميثاق زبط نومتك
علي : مو نايم من سنه
زبط نومتو واسترخى اكتر
~
الصبح دغري مسكت الموبايل لانو مو باعتلي وانقهرت لانو شايف الرسالة ومطنش واستغربت الضجة برى ومحمود صوتو طالع
محمود : خلصيني يلا
ام مروان: شمس شمس
حطيت على راسي واطلعت لشوف
ام مروان : اليوم في عمال بالعمرة جهزي شاي وفطور بسرعة
شمس : حاضر مرت عمي
واصلا ماني فهمانة شي وصوتو طالع
محمود : خلصوني الزلمة بدو دفعة
ام مروان : حكيت مع ابوك شوي وبردلنا خبر
~~~~
الصبح صحي على صوت رنة موبايلو ورد بدون نفس
ميثاق : اي بابا
ابو مروان: اليوم نزلو البلاط وبدو الدفعة الزلمة
ميثاق : استنى شوي
اتجلس ليشوف صور من محمود للعمال وهني ينزلو البلاط
ميثاق : اديش يعني
ابو مروان : بعتلك الفواتير مشان لا تقول سر*قوني
ميثاق : الله ربي ....ابعتلي لنشوف اخرتها معكن
طبعا المبلغ كبير وما عجبو
ودغري غسل وراحلو للسوق ومبين معكر
ميثاق : شو قصة الورشة مين خبرك بدي اشتغل بالعمرة
ابو مروان : صرلها خمس سنين متروكه واصلا سنه واقل بتكون جاهزة ولا ما حابب تستقر مع مرتك
ميثاق : من كل عقلكن بدي اسكن شمس لحالها بالبيت
ابومروان : بتنام ستك او امك عندها
ميثاق : مين حكالك بدي بلاط انا عبالي اعمل الارضية غرانيت
ابو مروان : شو انت بدك تشتغل ع كيفك انت عليك تدفع انا بصمم كلشي وبجهز وبتاخد البيت جاهز مجهز
ميثاق : يا بابا مو لازم يعجبني الشغل البيت مو بدو يصير بيتي ولا بدك تخلي العقار كلو باسم مروان وتحط رقبتي بايد اخي
ابو مروان : صرت بدك تسجل العقار باسمك
ميثاق: لا يا بابا مابدي عقار بس على الاقل ادفع من جيبتي لشي ملك الي باسمي
ابو مروان : انت بدك تاخد حصة من هلا
ميثاق : يا عمي مابدي حصة لا من ارض ولا من بير بدي اشتغل بالبيت ويكون باسمي حتى شقفة ارض جنب البيت مابدي وحتى مابدي من كرم الزيتون بدي بس مسطح بيتي بس
ابو مروان : انت شو صاير معك فيني افهم
ميثاق : دفع مارح ادفع وبلاط مابدي ابلط وهلا بتوقف الورشة
ابو مروان : لا انت مو معقول ابدا صار الزلمة منزل البلاط
ميثاق : وشو يعني بيرجعهن ما عجبني ما حابب يكون بيتي نسخة عن بيت مروان
ابو مروان : لااااا انا ماعم افهم عليك والورشة مارح توقف
ميثاق : انا بوقفها هلا بتشوف وبتسمع
وطلع يحكي مع محمود على رواق والاحسن يكون محمود يبهدل شمس
محمود : انتي ما بتفهمي حطي الشاي بالبراد
ميثاق : معصب يا بعدي
محمود : بتقهر بحاكيها من الشرق بترد من الغرب
ميثاق: هالحكي عن شمس
محمود : اي عن شمس
ميثاق : ليك محمود خلال دقايق بس بتروح لعند الورشة بتخليه يحمل البلاط واحكيلو نحن وقفنا شغل شوووو
محمود : شو عم تلعبو معي لعب صحيتوني من نومي مشان البلاط وهلا بتحكيلي وقفت شو انا لعبة الي خلفكن اتصل بمروان اقرب وانا لابقى تترجو مني شي
فصل بوجهو واتصل بمروان
ميثاق : وينك انت
مروان : بالبيت
ميثاق: فيك تكلف خاطرك وتطلع تحكي للزلمة وقفنا الورشة نحن ياخد البلاط وادفعلو اجارو
مروان : لك ليش
ميثاق : مابدي ابلط بدي ابلط البحر شو الكن عندي شو افهمت مروان
مروان : وبابا
ميثاق: ليكو جنبي سامعني
مروان : يعني
ميثاق : خلصوني والله ازا ما بتتوقف الورشة المسا بكون بالبلد
مروان : يلا يلا رايح اشوف
ميثاق : ياعمي لا تشوف من البرندة احكيلو حمل وامشي
ابو مروان : ليش هيك عملت
ميثاق : مامعي هالمبلغ بس يتأمن انا بنزل للبلد بختار ع كيفي وببلط الاسطوح والارضية ترى الحياة مو بس الكن بدي اتنفس
ابو مروان : بس شاطرك تبعت حوالة لمرتك
ميثاق : رجاء لا تدحش مرتي بالموضوع شمس ما علاقتها بشي انتو عم تفسرو ع كيفكن المخلوقة ما بتحكي معي بسببكن
ابو مروان : اعمل وكتر بس كلشي بحسابو وهلا هات بدي ادفع ضمان السوق
ميثاق : بحكيلك مامعي
ابو مروان : انا رايح افتش بين تيابك وياريت الاقي دينار واحد معك لا تلوم الا حالك يا ميثاق
بقي واقف ومصدوم من تهديد ابوه
~~
وبالبيت الوضع متوتر محمود نازل بهادل بالكل حتى حماتي ما استرجت تحكيلو خلص وانا واقفة بالمطبخ وما عارفة شو الموضوع
مح
ميثاق : مامعي هالمبلغ بس يتأمن انا بنزل للبلد بختار ع كيفي وببلط الاسطوح والارضية ترى الحياة مو بس الكن بدي اتنفس
ابو مروان : بس شاطرك تبعت حوالة لمرتك
ميثاق : رجاء لا تدحش مرتي بالموضوع شمس ما علاقتها بشي انتو عم تفسرو ع كيفكن المخلوقة ما بتحكي معي بسببكن
ابو مروان : اعمل وكتر بس كلشي بحسابو وهلا هات بدي ادفع ضمان السوق
ميثاق : بحكيلك مامعي
ابو مروان : انا رايح افتش بين تيابك وياريت الاقي دينار واحد معك لا تلوم الا حالك يا ميثاق
بقي واقف ومصدوم من تهديد ابوه
~~
وبالبيت الوضع متوتر محمود نازل بهادل بالكل حتى حماتي ما استرجت تحكيلو خلص وانا واقفة بالمطبخ وما عارفة شو الموضوع
مح
- النص المستخرج من الصورة: 📝
B
محمود : ايتك هيك بدو
ام مروان : عنجد
محمود : يعني شو لعب ولاد صغار جبنا الزلم من المدينة وما
عجبو
ام مروان : والله ما بعرف
محمود : مو مشاورينو يعني
ام مروان : متخانق مع ابوك وما نام بالبيت
محمود : ونحن شو علاقتنا لتنين مسافرين وعم يرمو البلاوي
علينا ما حدا سافر الا هني يا عمي سفروني وخلصوني من
هالمسؤولية هات جیب خود ساوي وبعدين وبعدين
ام محمد : انت رجال البيت
محمود : بلا رجال بلا بطيخ انا ما علاقتي ببيوت اخواتي
وبكرى اقل غلطة بصيرو يحكو ولد وهو عرفو يجي ابنك
الزلمة يزبط ويرقع
وانتي امنه ابنك مو مصلي ع النبي
ام مروان : وانا شو عرفني مابدو يشتغل
محمود : بدو غرانيت وينك شمس سامعة رح يعمر لك قصر
والله يستر ما يرضع البيت حجر من ذهب
ام محمد : اتركو هالمراة بحالها نازلين بها دل فيها لو فيك
ذرة شرف ما يتتقاوى عليها جوزها معرفكن خيرات كرمال
اخوك لازم تحترمها
عهد : والله ناقص اخونا هاد
ام محمد : اخوكن وجوزها
محمود صبار الها عنا المة
ام محمد : اخوكن وجوزها
محمود: صار الها عنا زلمة
ام مروان : خلص بقى انت معصب ومانك عرفان شو عم
تحكي
محمود : الزلمة بدو مصاري اجار العمال اجار اللعب الي
العبتوه عليه انتي وابنك وجوزك
ام مروان : طيب هلا بيتصل بأخي بس لا تصر عوني
عهد: شمس ويلا خانم ذهب احسن ما ماما تدين من اخوها
بيعي شي خانم
ام محمد : لا تردي عليهن والله ما يدرى ميثاق بهالحكي ليجن
عهد : والله لكن امي تحط ع حالها دين
ام محمد : اتصليلي بميثاق لشوف
اتصلت واعطيتها الموبايل
ام محمد : كيفك ستي... لا تقهر حالك حبيبي صحتك بالدنيا..
يدي الع من ابوهن كلهن واولهن أمك .... خلص وقفو الشغل مثل
ما بدك .....بس بالبيت مافي مصاري..... طيب خود هي شمس
اخدلو منها واطلعت لبرى
ميثاق : معك مصاري انتي
شمس : اي معي
ميثاق : اعطيه منك وازا لسى بدو خبريني
شمس
: طيب ماشي...
ميفاق : بعدين منحكي
شمس : ماشي
ودغري فتت الجوى لجيب المصاري وستي ما خلت عليهن
ستر مغطى احد المصاري وطلع ما عاجبو حدا والبيت كلو
مكهرب واتمنيت اكون مكان وعد عم تلعب من رفقاتها برى
تعليقات
B
محمود : ايتك هيك بدو
ام مروان : عنجد
محمود : يعني شو لعب ولاد صغار جبنا الزلم من المدينة وما
عجبو
ام مروان : والله ما بعرف
محمود : مو مشاورينو يعني
ام مروان : متخانق مع ابوك وما نام بالبيت
محمود : ونحن شو علاقتنا لتنين مسافرين وعم يرمو البلاوي
علينا ما حدا سافر الا هني يا عمي سفروني وخلصوني من
هالمسؤولية هات جیب خود ساوي وبعدين وبعدين
ام محمد : انت رجال البيت
محمود : بلا رجال بلا بطيخ انا ما علاقتي ببيوت اخواتي
وبكرى اقل غلطة بصيرو يحكو ولد وهو عرفو يجي ابنك
الزلمة يزبط ويرقع
وانتي امنه ابنك مو مصلي ع النبي
ام مروان : وانا شو عرفني مابدو يشتغل
محمود : بدو غرانيت وينك شمس سامعة رح يعمر لك قصر
والله يستر ما يرضع البيت حجر من ذهب
ام محمد : اتركو هالمراة بحالها نازلين بها دل فيها لو فيك
ذرة شرف ما يتتقاوى عليها جوزها معرفكن خيرات كرمال
اخوك لازم تحترمها
عهد : والله ناقص اخونا هاد
ام محمد : اخوكن وجوزها
محمود صبار الها عنا المة
ام محمد : اخوكن وجوزها
محمود: صار الها عنا زلمة
ام مروان : خلص بقى انت معصب ومانك عرفان شو عم
تحكي
محمود : الزلمة بدو مصاري اجار العمال اجار اللعب الي
العبتوه عليه انتي وابنك وجوزك
ام مروان : طيب هلا بيتصل بأخي بس لا تصر عوني
عهد: شمس ويلا خانم ذهب احسن ما ماما تدين من اخوها
بيعي شي خانم
ام محمد : لا تردي عليهن والله ما يدرى ميثاق بهالحكي ليجن
عهد : والله لكن امي تحط ع حالها دين
ام محمد : اتصليلي بميثاق لشوف
اتصلت واعطيتها الموبايل
ام محمد : كيفك ستي... لا تقهر حالك حبيبي صحتك بالدنيا..
يدي الع من ابوهن كلهن واولهن أمك .... خلص وقفو الشغل مثل
ما بدك .....بس بالبيت مافي مصاري..... طيب خود هي شمس
اخدلو منها واطلعت لبرى
ميثاق : معك مصاري انتي
شمس : اي معي
ميثاق : اعطيه منك وازا لسى بدو خبريني
شمس
: طيب ماشي...
ميفاق : بعدين منحكي
شمس : ماشي
ودغري فتت الجوى لجيب المصاري وستي ما خلت عليهن
ستر مغطى احد المصاري وطلع ما عاجبو حدا والبيت كلو
مكهرب واتمنيت اكون مكان وعد عم تلعب من رفقاتها برى
تعليقات
القسم الثاني وعشرون
شمس الغرام ♪
{بقلمي مايا الحجازي}
وقت رجع للبيت ما اتوقع تيابو كلها بالارض وابوه ولا عبالو عم يفصم بزر ويتسلى
نفخ كل نفسو وما عجبو ابدا هو بيعرف انو مابيخبي المصاري بين لتياب رفعهن واخد المنشفة ليتحمم ويحاول ينسى ومشان لا يرجع للعي لبس وجهز حالو
ابو مروان : يعني عنجد مصاحب وحدة هون
ميثاق : اي بروح بخفف عن حالي عندها
ابو مروان : احكي وين رايح
ميثاق : المهم ما ابقى عندك لو ع جه*ـنم
ابو مروان : خلص يلا روق انا ماقصدت ازعلك كنت حابب افاجئك
ميثاق : الصراحة كانت صدمة مو بس مفاجأة
ابو مروان : طيب اقعد بدي حاكيك كلمتين
ميثاق : مواعد علي واحمد
ابو مروان: طيب لا تتأخر لا تنام عند حدا
ميثاق : ماشي
ابو مروان: صار متل مابدك منيح
ميثاق : يكتر خيركن ما قصرتو الحمد لله
ابو مروان : ليكون عم تتمسخر
ميثاق : ابدا جد بجد وازا بدك كمل البيت واعطيه لمحمود انا ما حابب البلد ابدا وبدي اشتريلي شقة بالشام واستقر هنيك
ابومروان : بكيفك
ميثاق : والله بكيفي وغير الي بكيفي مابصير يا بتتركني اشتغل ع راحتي يا اما اتوقع مني كلشي
ابو مروان : بس شد حيلك بدي تبلش شغل فيها
ميثاق ::.....
طلع ما عاجبو
بقلبو : بدهن يقنعوني مامعهن مصاري لك داف*نينو سوى ولشو كل هالحرص لنشوف اخرتها معهن ودغري اتصل ب شمس
ميثاق : مسالخير
شمس : مسالنور كيفك
ميثاق : الحمد لله انتي كيفك
شمس : الحمد لله بخير روقت
ميثاق : مافي رواق ابدا مع هالعيلة انتي شمس ازا مو مرتاحة خبريني لا تخافي
شمس : ليش ما ارتاح
ميثاق : ما عاجبني كل تصرفاتهن وازا مو مرتاحة بسكر معك وبتصل بعمر يجي ياخدك وبس ارجع بفرجها الله
شمس : انا بدي انت تكون مبسوط ومرتاح
ميثاق : مافي امل والله احكيلي كيف كانت أجواء اليوم
شمس : ميثاق ستك كتير بتحبك كتير فوق ما بتتخيل
ميثاق : وانا بحبها كمان أعطيتيه
شمس : اي ولا تشيل همي والله مبسوطة ومرتاحة
بقلبو : لكن ليش انا ع فراقك تعبان
ميثاق : طمنتيني ديري بالك ع حالك انا ع اول الشهر جاي
شمس : عنجد
ميثاق : اي بواحد اربعة بكون عندك
شمس : ان شاء الله بسلامة لا تدايق حالك اي
ميثاق : مو بايدي والله غص*ـب عني ومافكرت يعملو كل هالشي
شمس : طول بالك بتهون ان شاء الله كلشي بيتعوض بس الصحة ما بتتعوض
ميثاق : كانو محمود اليوم كان يبهدل فيكي
شمس : ما اعرفت انو بدو الشاي بالبراد بس هو كان معصب مو مني وبهدل وعد وحتى حماتي
ميثاق : بس لارجع بدي احط حدود للكل وضع هالعيلة ما عاجبني حدا بيزوركن
شمس : بس ستي وام رضوة احيانا
ميثاق : كتير منيح بدي أسألك وليش بتنامي بكير
شمس : لانو بصحى بكير
ميثاق : لكن بكرى بس يصير عنا ولاد بتصيري تنامي المغرب
شمس : انا مبارح بعتلك
ميثاق : كنت عند رفقاتي
شمس : صحيح مانمت بالبيت
ميثاق : وبتعرفو كل اخباري
شمس : يعني ما نمت بالبيت
ميثاق : اي
شمس : طيب وين نمت
ميثاق : مع اني خبرتو عند صاحبتي بس هو يمكن ما حب يخبركن
شمس : بتحكي جد
ميثاق : يعني ما بيطلعلي ارفه عن نفسي
شمس : انت بترضاها ع حالك
ميثاق : ههههه تخيلي مثلا ارضاها معقول اخبر حدا
شمس : بس انت قاصد تشوف ردة فعلي
ميثاق : ههههه بتعرفي صوتك بحد ذاتو راحة نفسية كيف وانتي عم تغيري كل نفسيتي
شمس : اصلا ما بسدء عليك هالحكي وانت هلا وين
ميثاق : بالسيارة بحكي معك ورايح لعند رفقاتي
شمس : بسلامة
ميثاق : الله يسلمك المهم انتي مرتاحة شمس
شمس : اي بطلت اتدقق ع كل كلمة وصرت اطنش بدها طناش
ميثاق : بوعدك بس ارجع اغير كلشي كرمالك
هلا شغلت االسيارة بدك شي
شمس : سلامتك ....انتبه ع حالك
ميثاق : حاضر
~~~~
كنت مبسوطة كتير لانو روق واكتر شي مفرحني انو بدو يجي اول شهر يارب يخلص هالشهر على بكير
واحتفالا بهالشي شغلت اغاني وحطيت سماعات بادني لانفصل عن العيلة ونكدها
~
وميثاق كان بعالم تاني مشغل لنوال الكويتية وسايق بهدوء ليتناسى كلشي صاير معو ويركز بشوقو ل شمس وبس وكانو متخيلها جنبو ومو متمني الا تزبط امورو وتصير عيلتو عندو وصل لعند علي وطلع معو
ميثاق : وينو
علي : ابنو مرضان وبتعرف انت نفسيتو تعبانة
ميثاق : وانت طمني عنك
علي : يعني مبسوط ومو مبسوط ياريت عندي ولد ويكون مرضان واخاف عليه
ميثاق : الله كريم
علي : بس مافي امل الا اتجوز انت بتعرف شو صار معها
ميثاق :وهي بتكون متمنيه يكون عندها ولد
علي : وانا متمني كمان وانا ما قصرت ابدا بعلاجها والحل النهائي قلب حياتي وحياتها
ميثاق : بعرف بس ليك انت اصغر مني
علي: بس انا ايأست ميثاق صرت بس اشوف ابن اختي او بنت اخي قلبي ما يتحمل صرت اكره انزل للبلد مشان لا اتحسر
شمس الغرام ♪
{بقلمي مايا الحجازي}
وقت رجع للبيت ما اتوقع تيابو كلها بالارض وابوه ولا عبالو عم يفصم بزر ويتسلى
نفخ كل نفسو وما عجبو ابدا هو بيعرف انو مابيخبي المصاري بين لتياب رفعهن واخد المنشفة ليتحمم ويحاول ينسى ومشان لا يرجع للعي لبس وجهز حالو
ابو مروان : يعني عنجد مصاحب وحدة هون
ميثاق : اي بروح بخفف عن حالي عندها
ابو مروان : احكي وين رايح
ميثاق : المهم ما ابقى عندك لو ع جه*ـنم
ابو مروان : خلص يلا روق انا ماقصدت ازعلك كنت حابب افاجئك
ميثاق : الصراحة كانت صدمة مو بس مفاجأة
ابو مروان : طيب اقعد بدي حاكيك كلمتين
ميثاق : مواعد علي واحمد
ابو مروان: طيب لا تتأخر لا تنام عند حدا
ميثاق : ماشي
ابو مروان: صار متل مابدك منيح
ميثاق : يكتر خيركن ما قصرتو الحمد لله
ابو مروان : ليكون عم تتمسخر
ميثاق : ابدا جد بجد وازا بدك كمل البيت واعطيه لمحمود انا ما حابب البلد ابدا وبدي اشتريلي شقة بالشام واستقر هنيك
ابومروان : بكيفك
ميثاق : والله بكيفي وغير الي بكيفي مابصير يا بتتركني اشتغل ع راحتي يا اما اتوقع مني كلشي
ابو مروان : بس شد حيلك بدي تبلش شغل فيها
ميثاق ::.....
طلع ما عاجبو
بقلبو : بدهن يقنعوني مامعهن مصاري لك داف*نينو سوى ولشو كل هالحرص لنشوف اخرتها معهن ودغري اتصل ب شمس
ميثاق : مسالخير
شمس : مسالنور كيفك
ميثاق : الحمد لله انتي كيفك
شمس : الحمد لله بخير روقت
ميثاق : مافي رواق ابدا مع هالعيلة انتي شمس ازا مو مرتاحة خبريني لا تخافي
شمس : ليش ما ارتاح
ميثاق : ما عاجبني كل تصرفاتهن وازا مو مرتاحة بسكر معك وبتصل بعمر يجي ياخدك وبس ارجع بفرجها الله
شمس : انا بدي انت تكون مبسوط ومرتاح
ميثاق : مافي امل والله احكيلي كيف كانت أجواء اليوم
شمس : ميثاق ستك كتير بتحبك كتير فوق ما بتتخيل
ميثاق : وانا بحبها كمان أعطيتيه
شمس : اي ولا تشيل همي والله مبسوطة ومرتاحة
بقلبو : لكن ليش انا ع فراقك تعبان
ميثاق : طمنتيني ديري بالك ع حالك انا ع اول الشهر جاي
شمس : عنجد
ميثاق : اي بواحد اربعة بكون عندك
شمس : ان شاء الله بسلامة لا تدايق حالك اي
ميثاق : مو بايدي والله غص*ـب عني ومافكرت يعملو كل هالشي
شمس : طول بالك بتهون ان شاء الله كلشي بيتعوض بس الصحة ما بتتعوض
ميثاق : كانو محمود اليوم كان يبهدل فيكي
شمس : ما اعرفت انو بدو الشاي بالبراد بس هو كان معصب مو مني وبهدل وعد وحتى حماتي
ميثاق : بس لارجع بدي احط حدود للكل وضع هالعيلة ما عاجبني حدا بيزوركن
شمس : بس ستي وام رضوة احيانا
ميثاق : كتير منيح بدي أسألك وليش بتنامي بكير
شمس : لانو بصحى بكير
ميثاق : لكن بكرى بس يصير عنا ولاد بتصيري تنامي المغرب
شمس : انا مبارح بعتلك
ميثاق : كنت عند رفقاتي
شمس : صحيح مانمت بالبيت
ميثاق : وبتعرفو كل اخباري
شمس : يعني ما نمت بالبيت
ميثاق : اي
شمس : طيب وين نمت
ميثاق : مع اني خبرتو عند صاحبتي بس هو يمكن ما حب يخبركن
شمس : بتحكي جد
ميثاق : يعني ما بيطلعلي ارفه عن نفسي
شمس : انت بترضاها ع حالك
ميثاق : ههههه تخيلي مثلا ارضاها معقول اخبر حدا
شمس : بس انت قاصد تشوف ردة فعلي
ميثاق : ههههه بتعرفي صوتك بحد ذاتو راحة نفسية كيف وانتي عم تغيري كل نفسيتي
شمس : اصلا ما بسدء عليك هالحكي وانت هلا وين
ميثاق : بالسيارة بحكي معك ورايح لعند رفقاتي
شمس : بسلامة
ميثاق : الله يسلمك المهم انتي مرتاحة شمس
شمس : اي بطلت اتدقق ع كل كلمة وصرت اطنش بدها طناش
ميثاق : بوعدك بس ارجع اغير كلشي كرمالك
هلا شغلت االسيارة بدك شي
شمس : سلامتك ....انتبه ع حالك
ميثاق : حاضر
~~~~
كنت مبسوطة كتير لانو روق واكتر شي مفرحني انو بدو يجي اول شهر يارب يخلص هالشهر على بكير
واحتفالا بهالشي شغلت اغاني وحطيت سماعات بادني لانفصل عن العيلة ونكدها
~
وميثاق كان بعالم تاني مشغل لنوال الكويتية وسايق بهدوء ليتناسى كلشي صاير معو ويركز بشوقو ل شمس وبس وكانو متخيلها جنبو ومو متمني الا تزبط امورو وتصير عيلتو عندو وصل لعند علي وطلع معو
ميثاق : وينو
علي : ابنو مرضان وبتعرف انت نفسيتو تعبانة
ميثاق : وانت طمني عنك
علي : يعني مبسوط ومو مبسوط ياريت عندي ولد ويكون مرضان واخاف عليه
ميثاق : الله كريم
علي : بس مافي امل الا اتجوز انت بتعرف شو صار معها
ميثاق :وهي بتكون متمنيه يكون عندها ولد
علي : وانا متمني كمان وانا ما قصرت ابدا بعلاجها والحل النهائي قلب حياتي وحياتها
ميثاق : بعرف بس ليك انت اصغر مني
علي: بس انا ايأست ميثاق صرت بس اشوف ابن اختي او بنت اخي قلبي ما يتحمل صرت اكره انزل للبلد مشان لا اتحسر
ميثاق : روق يا زلمة احمد شايل هم ابنو وانت اتفتحت جرو*حاتك وانا اكلت كم مرتب من اهلي وبعدين مع هالحالة
علي : ياريت تكون مشكلتي مع اهلي على الاقل في حلول
ميثاق : والله ليصير عندك ولاد بس بدك تصبر هاد امتحان من رب العالمين ولازم تصبر لا يكلف الله نفسا إلا وسعها يعني انت قد هالامتحان
علي : بعرف وعطول بقول الحمد لله ع كل حال يمكن خير الي بس كل ما شفت عروس ويخربو بيت حمايي بقول ولايمكن اتجوز
ميثاق : هي موافقة
علي : اي بس بدون نفس
ميثاق : ما استفدنا شي
علي : بس انا ما همني بتزعل وبترضى
ميثاق : بس رح تخرب عليك
علي : وتخرب المهم يكون عندي ولد
ميثاق : ....
بقلبو : همومنا مغرقيتنا وما حدا حاسس فينا
وابتسم وقت اتزكر صوت شمس وخوفها عليه وهو مابدو من العالم غيرها وحاسس قلبو مارح يتحمل الشوق اكتر وصلو للبحر وهنيك مافي شي ينسيه شمس والا يتصور ويبعتلا كل صورو
~~~~
الصبح بهمة ونشاط اصحيت وبلشت بشغل البيت كلو ترتيب وتكنيس والمطبخ من الأساس نظيف لاني مستلميتو كل الوقت شطفت برى ونشفت وسقيت لزريعة كلا والليمونة وصارت ريحة الجو بتجنن نسمات باردة وفي شمس هالجو بيزكرني برحلات المدرسة ايام كنت عشقانة محمد وغصب عني انبسطت اتزكرت هديك الايام وكيف كنت ااراقبو باهتمام ونقزت من صوت محمود
محمود : شوووو ليكون جاي ميثاق اليوم
شمس : لا بس احسن هيك
محمود : وين عهد تشوف مشتغلة البيت عنها
شمس : هههه
محمود : اسمنك هامة للشغل عزلي المضافة وكنسيها السهرة عندي اليوم
شمس : بتكون جهزت النسكافيه
محمود : هههه يلا شي اهون من شي
فتت ورتبت المضافة طويت لحرام وكنستها ومسحت الفاترينة ولمعت كل البلور وشغلت وحدة بخور فيها وسكرتها واطلعت لعند محمود الي عم يحكي مع ميثاق فيديو لهيك اوقفت جنبو
محمود : ليكها جنبي
ميثاق : شمس ليش بيتخدم عليكي هالعاط*ـل
شمس : ساوى النسكافيه
ميثاق : ترى قلبك شرشوح انا ما يكون حدا مبهدلني ما بصفح عنو
محمود : لئي*ـم هو لا تردي عليه هي بتعرف وضع البيت بسببك وبسبب بابا
ميثاق: بس بالاخير كلمة مين مشيت
محمود : كلمتك
طبعا هني يحكو وانا بالي كيف صاحي من النوم ع الحكي والنم*ـيمة دخيل قلبو بحب لمجاكرة والمشاكل
ميثاق : افطرتو
محمود : بدنا نشرب النسكافيه انت بتعرف انو شمس بتشرب دخان
صدمني وخفت
ميثاق : بتشرب معك
محكود : اي شلحتني وحدة غص*ـب عني
شمس : لك يا ابن حماتي عم تكزب
ميثاق : انا بفرجيكي يا شمس
شمس : والله مو صحيح لا تسدءو
ميثاق : حسابك بس ارجع
بجية حماتي وانبسطت لانو البيت متل ما بدها واحسن وطلت لتشوف ميثاق وشقرقت
ميثاق : يسعد صباحك رضاكي يا امي
ام مروان : المهم رضيانة شمس عليك
ميثاق : هههه هي غيرانة من عند الصبح
ام مروان : انت منيح
ميثاق : مكيف ها شوفي
ام مروان : وليش صاحي بكير
ميثاق : من ابنك ماما شوفي بابا وهو نايم
ام مروان : هههه
ميثاق : قوليلو اشتقتلك خليه يسافر
ام مروان : لا ما اشتقتلو
ميثاق : اضحكي عليه مقضيها يحكي مع النسوان هون
ام مروان : هههه فش*ـرت
ميثاق : والله مبارح كان يحكي مع ام سوزان
ام مروان : اي بيتعامل معها
ميثاف : كان مبسوط لانو بتحكي معو هي ع نياتها بس جوزك لا والله مو عنياتو
ام مروان : فش*ـرت
ميثاق : باطل انا فش*ـرت
محمود : ههههه ليش بدك تسفر بابا
ميثاق : قاعد ع قلبي
محمود : سامعة ترى بابا سامعو
ميثاق : ويسمع
ابو مروان : مع امك بتحكي
ميثاق : حجزتلك قال مشتاقة امنه الك
ام مروان : لا ترد عليه يا احمد
ميثاق : عم زبطلك الوضع مبارح كان مندمج مع ام سوزان ولا عبالو ام مروان
محمود: شمس مستقبل ميثاق متل مستقبل بابا
شمس : ومع ام سوزان
ميثاق : ههههه لا مع ام مريم احلى
شمس : ومين هي ام مريم
ابو مروان : منيشن ع المراة لك ميثاق
ميثاق : لكن مشان بس اطلع معها تكون الطلعة محرزة
محمود : حلوة ام مريم معها مصاري
ابو مروان : اي معبية مصاري
محمود : فرجوها اياني احكولها اعزب مفلس
ميثاق : بتغرقك عندها صالون تجميل
شمس: وانت شو عرفك فيها
ميثاق : باخد صاحبتي عليها
ودغري فتت لجوى انا بفرجيك يا ميثاق
بعتلو : انا معاد بدي اياك
شوي واتصل
ميثاق : ليش
شمس : انت مصاحب
ميثاق : ههههه شوفيها هاد اسمو ترفيه عن النفس
شمس : مدامك بترفه عن نفسك انا لا تحكي معي
ميثاق : سكري لكان
شمس : يعني عنجد
ميثاق : حدا عندو اياكي وبصاحب عاقلة انتي
شمس : لكن ليش بتحكيلي مصاحب
ميثاق : بشوف ردة فعلك بس ليكون الحياة الك لحالك
شمس : شو قصدك بهي
ميثاق : بلكي انا مو معبي عينك مثلا وبتفكري بغيري
شمس : عيب هالحكي ليش لافكر بغيرك
ميثاق : بحس هيك مابعرف ليش ولا مرة قلتيلي بحبك في غير انك بتحبي غيري
علي : ياريت تكون مشكلتي مع اهلي على الاقل في حلول
ميثاق : والله ليصير عندك ولاد بس بدك تصبر هاد امتحان من رب العالمين ولازم تصبر لا يكلف الله نفسا إلا وسعها يعني انت قد هالامتحان
علي : بعرف وعطول بقول الحمد لله ع كل حال يمكن خير الي بس كل ما شفت عروس ويخربو بيت حمايي بقول ولايمكن اتجوز
ميثاق : هي موافقة
علي : اي بس بدون نفس
ميثاق : ما استفدنا شي
علي : بس انا ما همني بتزعل وبترضى
ميثاق : بس رح تخرب عليك
علي : وتخرب المهم يكون عندي ولد
ميثاق : ....
بقلبو : همومنا مغرقيتنا وما حدا حاسس فينا
وابتسم وقت اتزكر صوت شمس وخوفها عليه وهو مابدو من العالم غيرها وحاسس قلبو مارح يتحمل الشوق اكتر وصلو للبحر وهنيك مافي شي ينسيه شمس والا يتصور ويبعتلا كل صورو
~~~~
الصبح بهمة ونشاط اصحيت وبلشت بشغل البيت كلو ترتيب وتكنيس والمطبخ من الأساس نظيف لاني مستلميتو كل الوقت شطفت برى ونشفت وسقيت لزريعة كلا والليمونة وصارت ريحة الجو بتجنن نسمات باردة وفي شمس هالجو بيزكرني برحلات المدرسة ايام كنت عشقانة محمد وغصب عني انبسطت اتزكرت هديك الايام وكيف كنت ااراقبو باهتمام ونقزت من صوت محمود
محمود : شوووو ليكون جاي ميثاق اليوم
شمس : لا بس احسن هيك
محمود : وين عهد تشوف مشتغلة البيت عنها
شمس : هههه
محمود : اسمنك هامة للشغل عزلي المضافة وكنسيها السهرة عندي اليوم
شمس : بتكون جهزت النسكافيه
محمود : هههه يلا شي اهون من شي
فتت ورتبت المضافة طويت لحرام وكنستها ومسحت الفاترينة ولمعت كل البلور وشغلت وحدة بخور فيها وسكرتها واطلعت لعند محمود الي عم يحكي مع ميثاق فيديو لهيك اوقفت جنبو
محمود : ليكها جنبي
ميثاق : شمس ليش بيتخدم عليكي هالعاط*ـل
شمس : ساوى النسكافيه
ميثاق : ترى قلبك شرشوح انا ما يكون حدا مبهدلني ما بصفح عنو
محمود : لئي*ـم هو لا تردي عليه هي بتعرف وضع البيت بسببك وبسبب بابا
ميثاق: بس بالاخير كلمة مين مشيت
محمود : كلمتك
طبعا هني يحكو وانا بالي كيف صاحي من النوم ع الحكي والنم*ـيمة دخيل قلبو بحب لمجاكرة والمشاكل
ميثاق : افطرتو
محمود : بدنا نشرب النسكافيه انت بتعرف انو شمس بتشرب دخان
صدمني وخفت
ميثاق : بتشرب معك
محكود : اي شلحتني وحدة غص*ـب عني
شمس : لك يا ابن حماتي عم تكزب
ميثاق : انا بفرجيكي يا شمس
شمس : والله مو صحيح لا تسدءو
ميثاق : حسابك بس ارجع
بجية حماتي وانبسطت لانو البيت متل ما بدها واحسن وطلت لتشوف ميثاق وشقرقت
ميثاق : يسعد صباحك رضاكي يا امي
ام مروان : المهم رضيانة شمس عليك
ميثاق : هههه هي غيرانة من عند الصبح
ام مروان : انت منيح
ميثاق : مكيف ها شوفي
ام مروان : وليش صاحي بكير
ميثاق : من ابنك ماما شوفي بابا وهو نايم
ام مروان : هههه
ميثاق : قوليلو اشتقتلك خليه يسافر
ام مروان : لا ما اشتقتلو
ميثاق : اضحكي عليه مقضيها يحكي مع النسوان هون
ام مروان : هههه فش*ـرت
ميثاق : والله مبارح كان يحكي مع ام سوزان
ام مروان : اي بيتعامل معها
ميثاف : كان مبسوط لانو بتحكي معو هي ع نياتها بس جوزك لا والله مو عنياتو
ام مروان : فش*ـرت
ميثاق : باطل انا فش*ـرت
محمود : ههههه ليش بدك تسفر بابا
ميثاق : قاعد ع قلبي
محمود : سامعة ترى بابا سامعو
ميثاق : ويسمع
ابو مروان : مع امك بتحكي
ميثاق : حجزتلك قال مشتاقة امنه الك
ام مروان : لا ترد عليه يا احمد
ميثاق : عم زبطلك الوضع مبارح كان مندمج مع ام سوزان ولا عبالو ام مروان
محمود: شمس مستقبل ميثاق متل مستقبل بابا
شمس : ومع ام سوزان
ميثاق : ههههه لا مع ام مريم احلى
شمس : ومين هي ام مريم
ابو مروان : منيشن ع المراة لك ميثاق
ميثاق : لكن مشان بس اطلع معها تكون الطلعة محرزة
محمود : حلوة ام مريم معها مصاري
ابو مروان : اي معبية مصاري
محمود : فرجوها اياني احكولها اعزب مفلس
ميثاق : بتغرقك عندها صالون تجميل
شمس: وانت شو عرفك فيها
ميثاق : باخد صاحبتي عليها
ودغري فتت لجوى انا بفرجيك يا ميثاق
بعتلو : انا معاد بدي اياك
شوي واتصل
ميثاق : ليش
شمس : انت مصاحب
ميثاق : ههههه شوفيها هاد اسمو ترفيه عن النفس
شمس : مدامك بترفه عن نفسك انا لا تحكي معي
ميثاق : سكري لكان
شمس : يعني عنجد
ميثاق : حدا عندو اياكي وبصاحب عاقلة انتي
شمس : لكن ليش بتحكيلي مصاحب
ميثاق : بشوف ردة فعلك بس ليكون الحياة الك لحالك
شمس : شو قصدك بهي
ميثاق : بلكي انا مو معبي عينك مثلا وبتفكري بغيري
شمس : عيب هالحكي ليش لافكر بغيرك
ميثاق : بحس هيك مابعرف ليش ولا مرة قلتيلي بحبك في غير انك بتحبي غيري
شمس : كون واقعي ازا بحب ليش لاتجوز
ميثاق : انا اتعرفت ع اهلك وشفت انو كتير متع*ـصبين يعني لا تقنعيني انكم فري وبتتجوزو عن حب
شمس : وانت ليش اتجوزت تقليدي
ميثاق : من الغربة ولا لو حضرت مرحلة الطيش بالبلد كنت هلا من زمان اتجوزت عن حب
شمس : ومانك مقتنع
ميثاق : هههه لا لا مقتنع جدا جدا وحابك فوق ما بتتصوري بس المشكلة فيكي انتي ما بتحبيني
شمس : وكيف زبطت معك هي
ميثاق : زبطت وخلصت
شمس : والله بحبك
ميثاق : بس هالكلمة ما بتكفي
شمس: ليش
ميثاق : بدي اثبات ع الواقع الحب بيكون اكبر من كلمة بحبك
شمس : وشو عرفني انا
ميثاق : بس اصير عندك بخبرك كيف بكون
شمس : انت حاطت ببالك شي
ميثاق : واحساسي ما بخيب
شمس : متل مابدك
كنت خايفة عنجد منو وخايفة حتى من شي ما صار ع ارض الواقع معقول يجي يوم ويعرف او يخليني ازلق بالحكي ساعتها شو ممكن يعمل لك الحق عليي خلص لازم ما افكر بغيرو ازا حبيت من قبل ليش وافقت ع ميثاق لازم ما اسمح لحالي افكر بغيرو
ميثاق : ع كلا بدي اللبس واروح للشغل
شمس : ماشي بسلامة
ميثاق: الله يسلمك
سكرت معو وبلشت افكر كيف فيني اطرد محمد من عقلي الباطني وليييييي لو يصير تنويم مغناطيسي ويستجوبني لاروح فيها
~
وبلش يجهز للسفر من نص الشهر وابوه ما عجبو انو كل ما رجع من الشغل يكون معو شناتي تياب واغراض كتيرة بس كمان مافيه يعترض ابدا لانو شايف انو ميثاق ما بيعمل الا الي براسو راجع من الشغل ومعو اغراض
ابو مروان : بشوفك مستعمد ايمتى الهمة
ميثاق : بواحد الشهر
ابو مروان : الله ييسر ونازل بدون سيارة
ميثاق : امبلا بسيارة
ابو مروان : رح تكلفك كتير
ميثاق : ما كتير سألت لا تخاف عليي
ابو مروان : حرام عليك عم تبعزق المصاري هون وهون
ميثاق : ما بيطلعلي اصرف ع حالي ولا بدك اعطيك واحكيلك اصرف عليي
ابو مروان : وشو مشان السلفة
ميثاق : فاضل بيصبرني لا تشيل همي
ابو مروان : انت بتعرف تدبر امورك
ميثاق : اي اكيد
ابو مروان: بدي ابعت للعيلة
ميثاق : انا بشتري كلشي وبشحنو بالسيارة
ابو مروان : بدي ابعت ل وعد موبايل
ميثاق : اي مو مشكلة بس ما بشيل لحدا غير اهلي
ابو مروان : جاي تخبرني بعرف شو مخلف وترباية امك
ميثاق : ...
بقلبو : هي الي بتفهم والله
طبعا ما رد ع أبوه وشايف انو ما عاجبو شي بس هو مقتنع بمقولة عز نفسك تجدها ومو مسدء يخلص الشهر ع خير وسلامة .
~~~~
فترة الانتظار كانت من احلى فترات حياتي بالاخص انو عهد عشقانة وعم تسمع اغاني عم تأثر فيني نترك حماتي نايمة ونطلع للاسطوح نتمشى ونغير جو وايامها كتير نهال ونسرين يزورونا ولليوم ماحدا بيعرف انو ميثاق قرب يجي الا وقت حكى عمي وانفضح الخبر والتحضيرات لنفسي قبل يجي كانت شوي صعبة رحت لعند وداد انا وعهد واشتريت شوية اغراض مهمة واشتريت صبغة لشعري حابة اغير اللون واخترت بني فاتح قبل بيومين فتنا لغرفة حماتي ونهال اجت صبغتلي اياه ولانو محمود بالبيت اضطرينا نقلعو مشان اخد راحتي وبس غسلتو وسشورتو نهال طار عقلهن فيه حتى ستي
نهال : كتير بيجنن لك شمس
ام محمد : حابة تروح ابن بني بشربة مي
ام مروان : والله لونو الاصلي احلى
نهال : لا تردي مرت خالي كتير تقليدية غيري من اللوك خلي ميثاق يجن فيكي
شمس : وازا ما عجبو وكان تقليدي متل حماتي
نهال : مارح يعترض هي ازا تركك بحالك نهار يجي
ام محمد : هو رومنسي كتير
عهد : طالع لجدي
وفرطو ضحك كلهن بس انا كنت مصدومة العيلة بالليلة مطلقة الحيا وبيحكو بشغلات عيب تنحكى
عهد : ياي بدنا نخلص من شمس
نهال : وهي بتخلص منكن
ام مروان : شو بدنا نطبخ يوم يجي
ام محمد : لو شو ما ساويتي مارح يكون جوعان
نهال : هههه الله يكون بعونك شمس
شمس : يا عيب عليكي
نهال : ههههه
نسرين : اصلا كلنا جايين نتفرج ع لحظة الاستقبال وقت ياخدك بحضنو
نهال : تخيلي نسرين يبوسها قدامنا
عهد : ههههه شو بس بابا ببوس ماما قدامنا متعودين ع هالمناظر
وشلت هم عنجد يجو يتفرجو
ام محمد : الله يوصلو بالسلامة يارب
نهال : واشتريتي شي جديد
عهد : اي اشترت
دفشتها مشان لا تحكي شو اشتريت
نهال : فرجينا
نسرين : اكيد تفريعة حمرا
عهد : لا بلون التوت
شمس : قليلة ادب
عهد : نهال عندك متلها بس صفرا
نهال : ههههه يا عمي ع الدعم
شمس : اصلا عندي كتير وهي ما اشتريتها ليوم يجي
نسرين : هههه مافي داعي معك حق
شمس : مرت عمي احكيلك كلمة
ام مروان : خلص عيب عليكن
عهد : هههه ع اساس خجل زايد ع كلا اخي مطلق الحيا
شمس : فش*ـرتي بيخجل
نسرين : المهم يوم اللقاء جايين نتفرج عليكن
وهلا زاد الخوف لروح انبه عليه واحكيلو اننا تحت المراقبة
ومضو هاليومين وهي الليلة الاخيرة الي ببيت حماي ما نمت كنت خايفة كتير عليه وكأنو اول مرة بسافر للبلد وشايلة هم سفرتو وتعبو
ميثاق : انا اتعرفت ع اهلك وشفت انو كتير متع*ـصبين يعني لا تقنعيني انكم فري وبتتجوزو عن حب
شمس : وانت ليش اتجوزت تقليدي
ميثاق : من الغربة ولا لو حضرت مرحلة الطيش بالبلد كنت هلا من زمان اتجوزت عن حب
شمس : ومانك مقتنع
ميثاق : هههه لا لا مقتنع جدا جدا وحابك فوق ما بتتصوري بس المشكلة فيكي انتي ما بتحبيني
شمس : وكيف زبطت معك هي
ميثاق : زبطت وخلصت
شمس : والله بحبك
ميثاق : بس هالكلمة ما بتكفي
شمس: ليش
ميثاق : بدي اثبات ع الواقع الحب بيكون اكبر من كلمة بحبك
شمس : وشو عرفني انا
ميثاق : بس اصير عندك بخبرك كيف بكون
شمس : انت حاطت ببالك شي
ميثاق : واحساسي ما بخيب
شمس : متل مابدك
كنت خايفة عنجد منو وخايفة حتى من شي ما صار ع ارض الواقع معقول يجي يوم ويعرف او يخليني ازلق بالحكي ساعتها شو ممكن يعمل لك الحق عليي خلص لازم ما افكر بغيرو ازا حبيت من قبل ليش وافقت ع ميثاق لازم ما اسمح لحالي افكر بغيرو
ميثاق : ع كلا بدي اللبس واروح للشغل
شمس : ماشي بسلامة
ميثاق: الله يسلمك
سكرت معو وبلشت افكر كيف فيني اطرد محمد من عقلي الباطني وليييييي لو يصير تنويم مغناطيسي ويستجوبني لاروح فيها
~
وبلش يجهز للسفر من نص الشهر وابوه ما عجبو انو كل ما رجع من الشغل يكون معو شناتي تياب واغراض كتيرة بس كمان مافيه يعترض ابدا لانو شايف انو ميثاق ما بيعمل الا الي براسو راجع من الشغل ومعو اغراض
ابو مروان : بشوفك مستعمد ايمتى الهمة
ميثاق : بواحد الشهر
ابو مروان : الله ييسر ونازل بدون سيارة
ميثاق : امبلا بسيارة
ابو مروان : رح تكلفك كتير
ميثاق : ما كتير سألت لا تخاف عليي
ابو مروان : حرام عليك عم تبعزق المصاري هون وهون
ميثاق : ما بيطلعلي اصرف ع حالي ولا بدك اعطيك واحكيلك اصرف عليي
ابو مروان : وشو مشان السلفة
ميثاق : فاضل بيصبرني لا تشيل همي
ابو مروان : انت بتعرف تدبر امورك
ميثاق : اي اكيد
ابو مروان: بدي ابعت للعيلة
ميثاق : انا بشتري كلشي وبشحنو بالسيارة
ابو مروان : بدي ابعت ل وعد موبايل
ميثاق : اي مو مشكلة بس ما بشيل لحدا غير اهلي
ابو مروان : جاي تخبرني بعرف شو مخلف وترباية امك
ميثاق : ...
بقلبو : هي الي بتفهم والله
طبعا ما رد ع أبوه وشايف انو ما عاجبو شي بس هو مقتنع بمقولة عز نفسك تجدها ومو مسدء يخلص الشهر ع خير وسلامة .
~~~~
فترة الانتظار كانت من احلى فترات حياتي بالاخص انو عهد عشقانة وعم تسمع اغاني عم تأثر فيني نترك حماتي نايمة ونطلع للاسطوح نتمشى ونغير جو وايامها كتير نهال ونسرين يزورونا ولليوم ماحدا بيعرف انو ميثاق قرب يجي الا وقت حكى عمي وانفضح الخبر والتحضيرات لنفسي قبل يجي كانت شوي صعبة رحت لعند وداد انا وعهد واشتريت شوية اغراض مهمة واشتريت صبغة لشعري حابة اغير اللون واخترت بني فاتح قبل بيومين فتنا لغرفة حماتي ونهال اجت صبغتلي اياه ولانو محمود بالبيت اضطرينا نقلعو مشان اخد راحتي وبس غسلتو وسشورتو نهال طار عقلهن فيه حتى ستي
نهال : كتير بيجنن لك شمس
ام محمد : حابة تروح ابن بني بشربة مي
ام مروان : والله لونو الاصلي احلى
نهال : لا تردي مرت خالي كتير تقليدية غيري من اللوك خلي ميثاق يجن فيكي
شمس : وازا ما عجبو وكان تقليدي متل حماتي
نهال : مارح يعترض هي ازا تركك بحالك نهار يجي
ام محمد : هو رومنسي كتير
عهد : طالع لجدي
وفرطو ضحك كلهن بس انا كنت مصدومة العيلة بالليلة مطلقة الحيا وبيحكو بشغلات عيب تنحكى
عهد : ياي بدنا نخلص من شمس
نهال : وهي بتخلص منكن
ام مروان : شو بدنا نطبخ يوم يجي
ام محمد : لو شو ما ساويتي مارح يكون جوعان
نهال : هههه الله يكون بعونك شمس
شمس : يا عيب عليكي
نهال : ههههه
نسرين : اصلا كلنا جايين نتفرج ع لحظة الاستقبال وقت ياخدك بحضنو
نهال : تخيلي نسرين يبوسها قدامنا
عهد : ههههه شو بس بابا ببوس ماما قدامنا متعودين ع هالمناظر
وشلت هم عنجد يجو يتفرجو
ام محمد : الله يوصلو بالسلامة يارب
نهال : واشتريتي شي جديد
عهد : اي اشترت
دفشتها مشان لا تحكي شو اشتريت
نهال : فرجينا
نسرين : اكيد تفريعة حمرا
عهد : لا بلون التوت
شمس : قليلة ادب
عهد : نهال عندك متلها بس صفرا
نهال : ههههه يا عمي ع الدعم
شمس : اصلا عندي كتير وهي ما اشتريتها ليوم يجي
نسرين : هههه مافي داعي معك حق
شمس : مرت عمي احكيلك كلمة
ام مروان : خلص عيب عليكن
عهد : هههه ع اساس خجل زايد ع كلا اخي مطلق الحيا
شمس : فش*ـرتي بيخجل
نسرين : المهم يوم اللقاء جايين نتفرج عليكن
وهلا زاد الخوف لروح انبه عليه واحكيلو اننا تحت المراقبة
ومضو هاليومين وهي الليلة الاخيرة الي ببيت حماي ما نمت كنت خايفة كتير عليه وكأنو اول مرة بسافر للبلد وشايلة هم سفرتو وتعبو
~
وبمطار الاردن كانو عم يخلصو الإجراءات هو وعلي وبس خلصو كانت تكسي ناطريتهن ولمكتب الشحن دغري لياخد سيارتو وبعد ما استلمها ومتروسة اغراض طلعو وبوجههن للحدود ساعتين سفر وع لحدود زحمة غير طبيعية واخيرا فاتو لسوريا وبعت لمحمود من خطو السوري انو صار عالحدود
~~~~
وبمطار الاردن كانو عم يخلصو الإجراءات هو وعلي وبس خلصو كانت تكسي ناطريتهن ولمكتب الشحن دغري لياخد سيارتو وبعد ما استلمها ومتروسة اغراض طلعو وبوجههن للحدود ساعتين سفر وع لحدود زحمة غير طبيعية واخيرا فاتو لسوريا وبعت لمحمود من خطو السوري انو صار عالحدود وعلي مبسوط كتير لانو ميثاق اصر عليه يتغدا عندهن وعبالو يلمح عهد لو لمحة.
علي : اتعبنا ولو
ميثاق : انا ما نمت مبارح
علي : بربك
ميثاق : ما اجاني نوم
علي : من الفرحة ليكون
ميثاق : مو بس هيك شايل هم الحمل الي معي
علي : ادفع وامشي
ميثاق : حاسب حسبتي صرفت سوري هنيك
علي : احسن شي
طبعاً ع لحدود بالعادة بصير تفتيش بس كتير كانت ميسرة السفرة وما سدء خلص واتصل ب محمود اقل من نص ساعة بكون بالبلد.
~~~~
كان البيت بيلمع لمع ريحة النظافة لبرى طالعة المضافة مفتوحة ع مصرعيها والغدا عم يجهز من تحضير حماتي كنت لابسة قلابية مزركشة قماشتها جينز بتجنن وشالة عسلية متل لون خيط الرسمة الي عليها وكل شوي اطل من الباب محمود عم يتمشى برى وبس شافني ما عجبو
محمود : لك فوتي لا توقفي ع الباب
شمس : ما بين
محمود : معو رفيقو ازا بيلمحك برى ليطقو فيوزاتو
شمس : وليش جاي معو البطيخ والله عال
محمود : وبدو يوصلو كمان
شمس : يوصلو ويجي
محمود : لك هني بعدنا مو قبلنا
شمس : يوصلو ويرجع
محمود : هههه عازمو ع الغدا من فترة سافرو سوى وعزم ميثاق وهالمرة العكس
شمس : تقيل دم رفيقو كتير.
ام محمد : خلص انتي وياه حاجتكن
وقلبي يض*ـرب ضر*ب جواتي لانو حكالي محمود خمس دقايق بكون هون وحماتي مشقرقة وستي مبسوطة والكل مستنفرين وبس اسمعت صوت السيارة ما اقدرت اضل عند الباب اخجلت كتير واتحمست اشوفو وفوت السيارة لجوى البيت واول ما نزل قلبي وقع مو بس من الفرحة لأنو ميثاق متغير كتير كان عم يسلم ع محمود وعلى ستي وحماتي فاتو كلهن للمضافة وانقهرت كتير بدي اشوفو ويسلم عليي شوي وانفتح باب المضافة من جوى ولساتو عم يدردش
ميثاق : خبرتو بابا
محمود : خبرتو
واول ما اجت عيني بعينو اخجلت كتير سلم عليي سلام عادي جدا
شمس : الحمد لله ع سلامتك
ميثاق : الله يسلمك
انسحرت بريحة عطرو باناقتو واجت عهد وسلم عليها وعلى وعد
ميثاق : جيبو مي وساوو قهوة
وفات للمضافة وهو يحكي
ميثاق: ع شو خايفة ستي
ام محمد : لشو كل هالاغراض
وسكر باب المضافة
ضليت متجمدة بمكاني واصلا ما اتخيلت هاللقاء بس بستاهل اكيد لاني عم فكر بغيرو اوقفت عند باب البيت اتفرج ع السيارة المتروسة ومعها حق ستي
عهد ساوت القهوة وانا فتت للمطبخ انطر يروح رفيقو.
اجت حماتي ومستعجلة مشان الغدا والضيف واول ما اسمعت صوتو برى رحت اتفرج على عملية تنزيل الاغراض هو ورفيقو ومحمود والمزح والضحك شغال على هي الي وهديك الك وستي عم تقرا المعوذات خايفة من العين
سكبنا الاكل وحطيناه بالمضافة للشباب ونحن بالصالون بس ما اكلت كانت نفسي مسكرة عن الاكل ومابعرف كتير فرحانة لانو اجى واخيرا وحسيتو كانو مبارح راح لهيك مو مشتاق ابدا ولي عليه شو قوي وبعد الغدا ساويت الشاي ويمكن اعتذر رفيقو لهيك راح محمود يوصلو
ميثاق : دير بالك محمود
محمود : ههه خلص ولايهمك
ودعهن وبس شفتو سكر البوابة ارتحت كتير
~~
كان مو مسدء هاللحظة تيجي مشان يغمرها غمرة تك*ـسر اضلاعها وبس شافها بالصالون فتح ايديه وخباها بحضنو وشد الغمرة وحاولت تفلت حالها منو
ميثاق : اشتقتلك كتير كتير مو مسدء انو عم اغمرك
شمس : هلا حدا بشوفنا.
ميثاق : ويشوفو ما اشتقتيلي انتي
شمس:...
وقبل تنطق باسها بوسة طويلة لهيك دفشتو
شمس : ميثاق شو عم تعمل
ميثاق : هههه دخيلو اي
حط ايدو ع كتفها وفاتو للغرفة طبعا كلهن مبسوطين كرمالو
ام محمد : نورت البلد يا روحي
ميثاق : منور بوجودك
ام محمد : بس يجي محمود دغري اتيسر ع بيتك
ميثاق : قولتك مابدها نطرة
ام مروان : وبلكي اجى عليه حدا
ام محمد : انا بقلعو لا تشيل هم لضيوف
ميثاق : دخيلو الي خايف عليي
ام مروان : لا ترد عليها
ميثاق : لا رح رد ع يلي رايد مصلحتي
ام محمد : مو تصبح هون ممنوع ترجع موال هديك المرة
ميثاق : هههه حتى ستي متدايقة
ام محمد : اي بتقهر لانك
ام مروان : بدنا نشوفو كمان نحن اهلو
وبمطار الاردن كانو عم يخلصو الإجراءات هو وعلي وبس خلصو كانت تكسي ناطريتهن ولمكتب الشحن دغري لياخد سيارتو وبعد ما استلمها ومتروسة اغراض طلعو وبوجههن للحدود ساعتين سفر وع لحدود زحمة غير طبيعية واخيرا فاتو لسوريا وبعت لمحمود من خطو السوري انو صار عالحدود
~~~~
وبمطار الاردن كانو عم يخلصو الإجراءات هو وعلي وبس خلصو كانت تكسي ناطريتهن ولمكتب الشحن دغري لياخد سيارتو وبعد ما استلمها ومتروسة اغراض طلعو وبوجههن للحدود ساعتين سفر وع لحدود زحمة غير طبيعية واخيرا فاتو لسوريا وبعت لمحمود من خطو السوري انو صار عالحدود وعلي مبسوط كتير لانو ميثاق اصر عليه يتغدا عندهن وعبالو يلمح عهد لو لمحة.
علي : اتعبنا ولو
ميثاق : انا ما نمت مبارح
علي : بربك
ميثاق : ما اجاني نوم
علي : من الفرحة ليكون
ميثاق : مو بس هيك شايل هم الحمل الي معي
علي : ادفع وامشي
ميثاق : حاسب حسبتي صرفت سوري هنيك
علي : احسن شي
طبعاً ع لحدود بالعادة بصير تفتيش بس كتير كانت ميسرة السفرة وما سدء خلص واتصل ب محمود اقل من نص ساعة بكون بالبلد.
~~~~
كان البيت بيلمع لمع ريحة النظافة لبرى طالعة المضافة مفتوحة ع مصرعيها والغدا عم يجهز من تحضير حماتي كنت لابسة قلابية مزركشة قماشتها جينز بتجنن وشالة عسلية متل لون خيط الرسمة الي عليها وكل شوي اطل من الباب محمود عم يتمشى برى وبس شافني ما عجبو
محمود : لك فوتي لا توقفي ع الباب
شمس : ما بين
محمود : معو رفيقو ازا بيلمحك برى ليطقو فيوزاتو
شمس : وليش جاي معو البطيخ والله عال
محمود : وبدو يوصلو كمان
شمس : يوصلو ويجي
محمود : لك هني بعدنا مو قبلنا
شمس : يوصلو ويرجع
محمود : هههه عازمو ع الغدا من فترة سافرو سوى وعزم ميثاق وهالمرة العكس
شمس : تقيل دم رفيقو كتير.
ام محمد : خلص انتي وياه حاجتكن
وقلبي يض*ـرب ضر*ب جواتي لانو حكالي محمود خمس دقايق بكون هون وحماتي مشقرقة وستي مبسوطة والكل مستنفرين وبس اسمعت صوت السيارة ما اقدرت اضل عند الباب اخجلت كتير واتحمست اشوفو وفوت السيارة لجوى البيت واول ما نزل قلبي وقع مو بس من الفرحة لأنو ميثاق متغير كتير كان عم يسلم ع محمود وعلى ستي وحماتي فاتو كلهن للمضافة وانقهرت كتير بدي اشوفو ويسلم عليي شوي وانفتح باب المضافة من جوى ولساتو عم يدردش
ميثاق : خبرتو بابا
محمود : خبرتو
واول ما اجت عيني بعينو اخجلت كتير سلم عليي سلام عادي جدا
شمس : الحمد لله ع سلامتك
ميثاق : الله يسلمك
انسحرت بريحة عطرو باناقتو واجت عهد وسلم عليها وعلى وعد
ميثاق : جيبو مي وساوو قهوة
وفات للمضافة وهو يحكي
ميثاق: ع شو خايفة ستي
ام محمد : لشو كل هالاغراض
وسكر باب المضافة
ضليت متجمدة بمكاني واصلا ما اتخيلت هاللقاء بس بستاهل اكيد لاني عم فكر بغيرو اوقفت عند باب البيت اتفرج ع السيارة المتروسة ومعها حق ستي
عهد ساوت القهوة وانا فتت للمطبخ انطر يروح رفيقو.
اجت حماتي ومستعجلة مشان الغدا والضيف واول ما اسمعت صوتو برى رحت اتفرج على عملية تنزيل الاغراض هو ورفيقو ومحمود والمزح والضحك شغال على هي الي وهديك الك وستي عم تقرا المعوذات خايفة من العين
سكبنا الاكل وحطيناه بالمضافة للشباب ونحن بالصالون بس ما اكلت كانت نفسي مسكرة عن الاكل ومابعرف كتير فرحانة لانو اجى واخيرا وحسيتو كانو مبارح راح لهيك مو مشتاق ابدا ولي عليه شو قوي وبعد الغدا ساويت الشاي ويمكن اعتذر رفيقو لهيك راح محمود يوصلو
ميثاق : دير بالك محمود
محمود : ههه خلص ولايهمك
ودعهن وبس شفتو سكر البوابة ارتحت كتير
~~
كان مو مسدء هاللحظة تيجي مشان يغمرها غمرة تك*ـسر اضلاعها وبس شافها بالصالون فتح ايديه وخباها بحضنو وشد الغمرة وحاولت تفلت حالها منو
ميثاق : اشتقتلك كتير كتير مو مسدء انو عم اغمرك
شمس : هلا حدا بشوفنا.
ميثاق : ويشوفو ما اشتقتيلي انتي
شمس:...
وقبل تنطق باسها بوسة طويلة لهيك دفشتو
شمس : ميثاق شو عم تعمل
ميثاق : هههه دخيلو اي
حط ايدو ع كتفها وفاتو للغرفة طبعا كلهن مبسوطين كرمالو
ام محمد : نورت البلد يا روحي
ميثاق : منور بوجودك
ام محمد : بس يجي محمود دغري اتيسر ع بيتك
ميثاق : قولتك مابدها نطرة
ام مروان : وبلكي اجى عليه حدا
ام محمد : انا بقلعو لا تشيل هم لضيوف
ميثاق : دخيلو الي خايف عليي
ام مروان : لا ترد عليها
ميثاق : لا رح رد ع يلي رايد مصلحتي
ام محمد : مو تصبح هون ممنوع ترجع موال هديك المرة
ميثاق : هههه حتى ستي متدايقة
ام محمد : اي بتقهر لانك
ام مروان : بدنا نشوفو كمان نحن اهلو
ام محمد : صايرة تغاري يا بعدي
ميثاق : بلشو
وبس اجى محمود فوتو اغلب الكراتين لجوى شي كتير وحط بس الشناتي وكرتونة وحدة بالسيارة
ام محمد : يلا ستي من غير مطرود خود مرتك وع البيت
محمود : سهرتنا عندك لكن
ميثاق : الحقيني لقلك
وام مروان ما عبالها يرجعو للبيت كان مبين عليها انها متدايقة ومع هيك سكبت اكل لانو شمس ما اتغدت
واخيرا شمس ضبت تيابها بشنته وحطتهن بالسيارة
ام مروان : شوفو بس بدها تخلص مننا
ام محمد : قليلة يعني بدها ترتاح منكن
ميثاق : ع كلا كلو بحسابو
عهد : منعرف انو التقارير كانت توصلك بالحرف
ميثاق : هالحكي مارح يغير شي من الي عملتوه
ام مروان :روح روح بلا تهد*يد
طلعو بالسيارة وللبيت دغري واول ما قطعو بيت اهلو دغري مسك ايدها وباسها
ميثاق : مو مسدء ارجعتلك
شمس :...
ميثاق : وهو المطلوب ضلي ساكته
وصلو للبيت والا يسلمو عليه عيلة اخوه ونسرين تغمز شمس وتخجلها فوت الاغراض لجوى وبس اتسكر الباب ارتاح نفسياً واخد راحتو بالغمرات والبوسات من اول ما سكر باب الغرفة
~
كنت محتارة من وين ابلش ترتيب شي كتير شي خيالي من الأغراض ولتياب وهو ولا عبالو متوضي وبدو يصلي العشا
شمس : ميثاق لشو هيك
ميثاق: كل ما استحلي شي اشتريه
شمس : وين بدي اروح فيه
ميثاق : الي عندك ضبيه وبدك تستعملي الجديد
شمس : ولشو شنته المكياج
ميثاق : وفي شنته كريمات اصلية
شمس : اديشك مصرفجي طيب ما جبت لحدا شي
ميثاق :امبلا جبت لكل واحد قطعة تياب وللولاد العاب
شوي واندق الباب الي بينا وبين بيت مروان وفتح ميثاق
مروان : تعالو اشربو قهوة
ميثاق : ماشي
حكالي
ميثاق : اتركي من ايدك وتعالي
اللبست والحقتو كان يصلي بالصالون والا نسرين تغمزني وسحبتني للمطبخ
نسرين: شو كيف الوضع
شمس : لا وواثقة اني احكيلك
نسرين : بدون ما تحكي اعرفنا
شمس : شو بدك انتي
نسرين : فرجيني شو جابلك
شمس : بعدين
نسرين : لنشوف بعدين هي فكرتي قلت لمروان خلينا نشربهن قهوة
شمس : ياحرام من قهرك مو عارفة تقعدي
نسرين : هههه لا والله مبسوطة مشانك واكيد جايب للولاد العاب
شمس : مصلحة هلا بتشوفي عند ميثاق
ريم : عمي ميثاق راح يجيب الالعاب
نسرين ياي
بالصالون كنا مجتمعين اجى ومعو الهدايا وشفت نسرين مبسوطة اكتر من لولاد
وكان مهتم ب لعبة ريم اكتر شي
ريم : يسلمو
وباستو
ميثاق : عجبتك
ريم : كتير كنت اشوف اعلانها على سبيستون
ميثاق : وانت رضا عجبتك السيارة
رضا : غير شكل يسلمو عمي
مروان : وانا بدي سيارة
ميثاق : اخي انت بدك تجيبلي مو العكس
مروان : ههههه اي كيف استقبلوك
ميثاق : متل كل مرة
نسرين : بس اكيد انت حماسك مو متل كل مرة
ميثاق : اكيد اكتر
نسرين : عجبوك شعرات شمس
ميثاق : عيب عليكي وليه
مروان : ههههه لسى ما شفت شي من قلة عقل النسوان
ميثاق : بعرف واكيد نهال رئيسة العصا*بة
نسرين : هههه اي شو عرفك
ميثاق : شو غشيم عنها
نسرين : بس والله حلوين
ميثاق : ان شاء الله شافوكي
نسرين : وينك تسمعي يا نهال حتى محمود عرف اللون
ميثاق : هاد الي كان ناقص
شمس : لا ترد عليها يومها فل
نسرين : انا قلتلو ليش يفل
ميثاق : انتي بدك ق*ـص رقبة
نسرين : هههه بس بلا شلون
ميثاق : اي حلوين ومتأكد زوق شمس هاللون يعني لا تعملي فيها جويل
مروان : بكرى دورك
نسرين : اي اشتريت وبكرى جاية نهال
ميثاق : قلة عقل بالخاطر
مروان : هني بفكرو ازا صبغو مارح نتجوز
ميثاق: هههه قولتك
شمس : شو يعني قولتك
ميثاق : انو معو حق
نسرين : عنجد مروان
مروان : هلا مستلم قضية لوحدة بدها تتطلق
ميثاق : يييي له له وحلوة
مروان : اخ شو حلوة
ميثاق : ازا مامعها تكاليف رقبتي سدادة
شمس : عاملي فيها كريم
نسرين : عنجد حلوة
مروان : اخ بس شو احكي
ميثاق : هات رقمها انا باخدها وبجيبها للمحكمة
مروان: ههههه بتكيف سيارة فخامة
شمس : بدك تاخدها
ميثاف : حرام تطلع بالمواصلات
شمس : وشو صاير اخوها
ميثاق : لا يوه ما بقبل تكون اختي
ودغري وقفت واحردت ورحت للبيت ولحقني يراضيني بس كنت عنجد مقهورة وصوت ضحك مروان طلع بس الظاهر نسرين استلمو او ضربتو اتكتفت وقعدت على طرف التخت وضربت بوز
ميثاق : يا امي قلة العقل ما احلاها
ودغري قعد جنبي وقربني منو
شمس: بعد عني
ميثاق : لك مجنونة لشوو تغاري جبتيني مو شايف طريقي وحردانة من حكي بحكي
شمس : هلا نسرين بتقول مو معبية عينو مرتو
ميثاق : هههه معبيه عيوني وقلبي شه
شمس : بس هي مارح تعرف هيك بعدين اسمعت كانها ضربتو
ميثاق: اضربيني لترتاحي
شكس : لا ما بعمل هيك
ميثاق : ههههه يلا تعي نكمل القهوة
شمس : لا مابدي
ميثاق : يلا وليه بعدين ليلتك طويلة الاحسن نسهر
ميثاق : بلشو
وبس اجى محمود فوتو اغلب الكراتين لجوى شي كتير وحط بس الشناتي وكرتونة وحدة بالسيارة
ام محمد : يلا ستي من غير مطرود خود مرتك وع البيت
محمود : سهرتنا عندك لكن
ميثاق : الحقيني لقلك
وام مروان ما عبالها يرجعو للبيت كان مبين عليها انها متدايقة ومع هيك سكبت اكل لانو شمس ما اتغدت
واخيرا شمس ضبت تيابها بشنته وحطتهن بالسيارة
ام مروان : شوفو بس بدها تخلص مننا
ام محمد : قليلة يعني بدها ترتاح منكن
ميثاق : ع كلا كلو بحسابو
عهد : منعرف انو التقارير كانت توصلك بالحرف
ميثاق : هالحكي مارح يغير شي من الي عملتوه
ام مروان :روح روح بلا تهد*يد
طلعو بالسيارة وللبيت دغري واول ما قطعو بيت اهلو دغري مسك ايدها وباسها
ميثاق : مو مسدء ارجعتلك
شمس :...
ميثاق : وهو المطلوب ضلي ساكته
وصلو للبيت والا يسلمو عليه عيلة اخوه ونسرين تغمز شمس وتخجلها فوت الاغراض لجوى وبس اتسكر الباب ارتاح نفسياً واخد راحتو بالغمرات والبوسات من اول ما سكر باب الغرفة
~
كنت محتارة من وين ابلش ترتيب شي كتير شي خيالي من الأغراض ولتياب وهو ولا عبالو متوضي وبدو يصلي العشا
شمس : ميثاق لشو هيك
ميثاق: كل ما استحلي شي اشتريه
شمس : وين بدي اروح فيه
ميثاق : الي عندك ضبيه وبدك تستعملي الجديد
شمس : ولشو شنته المكياج
ميثاق : وفي شنته كريمات اصلية
شمس : اديشك مصرفجي طيب ما جبت لحدا شي
ميثاق :امبلا جبت لكل واحد قطعة تياب وللولاد العاب
شوي واندق الباب الي بينا وبين بيت مروان وفتح ميثاق
مروان : تعالو اشربو قهوة
ميثاق : ماشي
حكالي
ميثاق : اتركي من ايدك وتعالي
اللبست والحقتو كان يصلي بالصالون والا نسرين تغمزني وسحبتني للمطبخ
نسرين: شو كيف الوضع
شمس : لا وواثقة اني احكيلك
نسرين : بدون ما تحكي اعرفنا
شمس : شو بدك انتي
نسرين : فرجيني شو جابلك
شمس : بعدين
نسرين : لنشوف بعدين هي فكرتي قلت لمروان خلينا نشربهن قهوة
شمس : ياحرام من قهرك مو عارفة تقعدي
نسرين : هههه لا والله مبسوطة مشانك واكيد جايب للولاد العاب
شمس : مصلحة هلا بتشوفي عند ميثاق
ريم : عمي ميثاق راح يجيب الالعاب
نسرين ياي
بالصالون كنا مجتمعين اجى ومعو الهدايا وشفت نسرين مبسوطة اكتر من لولاد
وكان مهتم ب لعبة ريم اكتر شي
ريم : يسلمو
وباستو
ميثاق : عجبتك
ريم : كتير كنت اشوف اعلانها على سبيستون
ميثاق : وانت رضا عجبتك السيارة
رضا : غير شكل يسلمو عمي
مروان : وانا بدي سيارة
ميثاق : اخي انت بدك تجيبلي مو العكس
مروان : ههههه اي كيف استقبلوك
ميثاق : متل كل مرة
نسرين : بس اكيد انت حماسك مو متل كل مرة
ميثاق : اكيد اكتر
نسرين : عجبوك شعرات شمس
ميثاق : عيب عليكي وليه
مروان : ههههه لسى ما شفت شي من قلة عقل النسوان
ميثاق : بعرف واكيد نهال رئيسة العصا*بة
نسرين : هههه اي شو عرفك
ميثاق : شو غشيم عنها
نسرين : بس والله حلوين
ميثاق : ان شاء الله شافوكي
نسرين : وينك تسمعي يا نهال حتى محمود عرف اللون
ميثاق : هاد الي كان ناقص
شمس : لا ترد عليها يومها فل
نسرين : انا قلتلو ليش يفل
ميثاق : انتي بدك ق*ـص رقبة
نسرين : هههه بس بلا شلون
ميثاق : اي حلوين ومتأكد زوق شمس هاللون يعني لا تعملي فيها جويل
مروان : بكرى دورك
نسرين : اي اشتريت وبكرى جاية نهال
ميثاق : قلة عقل بالخاطر
مروان : هني بفكرو ازا صبغو مارح نتجوز
ميثاق: هههه قولتك
شمس : شو يعني قولتك
ميثاق : انو معو حق
نسرين : عنجد مروان
مروان : هلا مستلم قضية لوحدة بدها تتطلق
ميثاق : يييي له له وحلوة
مروان : اخ شو حلوة
ميثاق : ازا مامعها تكاليف رقبتي سدادة
شمس : عاملي فيها كريم
نسرين : عنجد حلوة
مروان : اخ بس شو احكي
ميثاق : هات رقمها انا باخدها وبجيبها للمحكمة
مروان: ههههه بتكيف سيارة فخامة
شمس : بدك تاخدها
ميثاف : حرام تطلع بالمواصلات
شمس : وشو صاير اخوها
ميثاق : لا يوه ما بقبل تكون اختي
ودغري وقفت واحردت ورحت للبيت ولحقني يراضيني بس كنت عنجد مقهورة وصوت ضحك مروان طلع بس الظاهر نسرين استلمو او ضربتو اتكتفت وقعدت على طرف التخت وضربت بوز
ميثاق : يا امي قلة العقل ما احلاها
ودغري قعد جنبي وقربني منو
شمس: بعد عني
ميثاق : لك مجنونة لشوو تغاري جبتيني مو شايف طريقي وحردانة من حكي بحكي
شمس : هلا نسرين بتقول مو معبية عينو مرتو
ميثاق : هههه معبيه عيوني وقلبي شه
شمس : بس هي مارح تعرف هيك بعدين اسمعت كانها ضربتو
ميثاق: اضربيني لترتاحي
شكس : لا ما بعمل هيك
ميثاق : ههههه يلا تعي نكمل القهوة
شمس : لا مابدي
ميثاق : يلا وليه بعدين ليلتك طويلة الاحسن نسهر
شمس : بس انا بفرجيك
ميثاق : احلى حدا بهد*دني
ارجعنا للصالون ولساها نسرين مقهورة من مروان
وانا مقهورة من ميثاق كتير
~
وببيت ابو مروان عيلة ابو مراد جايين يسلمو ع ميثاق وانقهرو انو دغري رايح لبيتو وام محمد سمعتهم ممنوع حدا يجي بلا موعد تاني مرة وعهد مقهورة لانو نسرين بعتتلا صورة فناجين القهوة والاركيلة وعمرانة ببيت اخوها وعند اخوتها بالتحديد ولو انهم قريبين هلا صارت عندهن وام مروان بلشت تتحسس من محبة ميثاق لمرتو وشايلة هم تهد*يدو الهن وهي عرفت السبب.
~
كنت ناطرة تخلص السهرة وما سدءت ايمتى حكى
ميثاف : يلا تصبحو ع خير
نسرين : لك خليكن
مروان : مبين انو تعبان تلاقي الخير اخي
واستغربت بس سكر الباب وما قفلو بس شكلو تمت الصلحة من كل النواحي ودغري فتنا للغرفة وكل شوي يغمرني
شمس: شو بصير معك
ميثاق : الله اعلم شغل ام عباس جايب مفعول
شمس
ميثاق : احلى حدا بهد*دني
ارجعنا للصالون ولساها نسرين مقهورة من مروان
وانا مقهورة من ميثاق كتير
~
وببيت ابو مروان عيلة ابو مراد جايين يسلمو ع ميثاق وانقهرو انو دغري رايح لبيتو وام محمد سمعتهم ممنوع حدا يجي بلا موعد تاني مرة وعهد مقهورة لانو نسرين بعتتلا صورة فناجين القهوة والاركيلة وعمرانة ببيت اخوها وعند اخوتها بالتحديد ولو انهم قريبين هلا صارت عندهن وام مروان بلشت تتحسس من محبة ميثاق لمرتو وشايلة هم تهد*يدو الهن وهي عرفت السبب.
~
كنت ناطرة تخلص السهرة وما سدءت ايمتى حكى
ميثاف : يلا تصبحو ع خير
نسرين : لك خليكن
مروان : مبين انو تعبان تلاقي الخير اخي
واستغربت بس سكر الباب وما قفلو بس شكلو تمت الصلحة من كل النواحي ودغري فتنا للغرفة وكل شوي يغمرني
شمس: شو بصير معك
ميثاق : الله اعلم شغل ام عباس جايب مفعول
شمس