دغري اشبعت ورحت للمطبخ اجهز الشاي وبدي الافندي يحكي معي مشان اخليه يوصلني لعند اهلي جهزت الشاي وارجعت جليت جلي الغدا وشطفت المطبخ ورحت اشاركهن القعدة ولتكمل مع حظي بلشت زخ مطر وعهد ومحمود طلعو ركض لبرى
ام مروان : يكبر عقلكن يارب
ام محمد : شبك ميثاق فجأة اتغيرت مع مين حكيت
ميثاق :ما حكيت مع حدا
ام محمد : مو اتغير ابنك ولا شو
ام مروان : شبك حبيبي
ميثاق : والله ولاشي
ام محمد : شايف لو خليتني اروح لبيتي
ميثاق : نامي هون
ام محمد : لا ما بترك بيتي
ميثاق : بوصلك قبل ارجع للبيت
ام محمد : ليكون أزعلت ع بنت حماك
ميثاق : ليش شبها
ام محمد : لكن ليش زعلان
ميثاق : قلتلكن ولاشي شو بالزور بدك ازعل
ام محمد : مو زعلان يا امنه
ام مروان : كأنو زعلان
~
بقلبو : يوم عن يوم عم يزيد خوفي ع شمس وانا موجود هيك عم يصير فيها كيف لا تركتا
واخدت راحتها عهد بالبيت
اتمدد ب تعب بجية عهد ومحمود فرطانين ضحك
محمود : ماما احزري مين اجى الحارة
ام مروان : عيوش اجت
عهد : تشاهدي ع روح ولادك
ام مروان : بعيد الشر عنهن
واطلعت ب ميثاق
ام مروان: ميثاق زمان ما شافتك عيوش كف مغيب بس تيجي
ميثاق : ع شو خايفة شو صاير يعني
محمود : ماصاير شي بس متل هيك رح تجيبك سطيح
ميثاق : قلة عقل
ام محمد : لك بتصيب عين احكيلو محمود احكيلو
محمود : ابو مرعي راحو نص خرفانو من عينها
ام مروان : وسيارة مروان الله ستر راحت تولع
ميثاق : شو شايفيني خاروف لانصاب عين او خايفين ع سيارتي
ام مروان: بيتمسخر مو قابضها جد
ميثاق : ههههه بتضحكو والله انا بعرف الناس مع التقدم والعلم بتزبد معرفتها هون دايرين هي بتصيب عين وهي بتروح للبصارة
وفرط ضحك
ميثاق : بعدين انا ازا خفت رح اخاف ع شموستي
عهد : هههه شموستك نص دكة ما بتبين
ميثاق : لو دكة كاملة بروح فيها ازا بصيرلا شي
ام محمد : اوعك تضلك اصلا كف مغيب عن الحارة
ميثاق : والله عيوش مسكينة حرام عليكن
محمود : ترى هو بخاف منها بس بجاكركك وبجاكر ستي
ميثاق : تخيلي عهد تصيبك عين ويصغر انفك
عهد : هههه يارب تشوفك ونخلص منك
ميثاق : هههه ترحمو على الشاب
ام مروان ام محمد : بعيد الشر
ميثاق : ياربي دخيلك لسى ما كملت الشاب
ام مروان ام محمد : بعيد الشر
ميثاق: والله لاقولها
عهد : اي قول ونحن منقول امين
ميثاق : الشابة عهد
كلهن( ههههههه)
عهد : بعيد الشر عني الهي الي بيكرهوني يموتو
ميثاق : ع هالحالة ما بضل حدا
عهد : رح اطنش مارح رد عليك
محمود : الباب عم يدق اتخبى ميثاق
راحت ام مروان تشوف مين كان ابوهن
ميثاق : ليش طالع بالبرد
ابو مروان : كنت عند جماعة
ميثاق : نحن قلنا انخطف
عهد : بعيد الشر عنو شمس حطي عشى لعمك
ابو مروان : لا اتعشيت
ميثاق : شو تعشيت
ابو مروان : مقلوبة
ميثاق : انت وين ما اجيت بتتعشى
ابو مروان : والله الجماعة غير شكل
وغمزو لميثاق وام مروان اتجاكرت منو
ميثاق : نيالك
ام مروان : كيف يعني غير شكل
ابو مروان : يعني اكلهن طيب
ميثاق : ههه وكمل قول هني طيبين
ام مروان : صحيح احمد
ابو مروان : عهد ساويلنا اكلة حلو
ميثاق : حلو ع حلو ارحم نفسك
ام مروان : يعني بتعرفهن انت
ميثاق : هههه حسب ازا من الديرة الغربية اكيد بعرفهن
ابو مروان : لا هدول اتعرفت عليهن جديد
ميثاق : كيفي امون شكلها ضرتك رح تكون حلوة وصغيرة
ام مروان : ويتجوز مين سائل فيه بدي اشوف مين بدها تتحملو
ميثاق : باعتك يا حمودي
ام محمد : هههه صحصح ع لمجاكرة
ابو مروان : كان مريض
ام مروان : بيتدلل علينا
عهد : شمس عمك طلب اكلة حلو
ميثاق : طلب منك
ابو مروان : خلي شمس تساعدها
عهد : لا لا خليها منصمدة جنب العريس
وطلعت من الغرفة وما خلا شمس تلحقها للمطبخ وام محمد وام مروان مراقباتو
محمود : طيبة المقلوبة ابو مروان
وكتير ام مروان انقهرت مو بس من مجاكرة جوزها حتى ولادها
ميثاق : نيالك كنت اخدتني معك
ابو مروان : هههه ليش بتقبل تاكل عند حدا
ميثاق : ازا حلوين باكل دخيل الله
محمود : حذر الموت ستي انا وياكي عزابية مو حلوو يصير تفج*ير ونروح ضحا*يا
ام محمد : هني بيسترجو ترف عينهن
ام مروان : قلتلو يتجوز بس يحل عن ولادي
ميثاق : ايوا فتحت النار ماما
ابو مروان : والله ازا بتطق براسي بتجوز ويلا
ام محمد : انا ما بخليك وردة ام مروان
ميثاق : شايف تعبت عليك عمر بحالو واخر شي بتحب مرتك اكتر منك
ابو مروان : شوبدك انت انا بفرجيهن هي وعمتها
ميثاق: اهم شي طيبة المقلوبة
ابوميثاق : صورتها شوف
فرجاه واجى محمود يطل ع المقلوبة
ميثاق : عيب انت صغير ع هالشوفات
ام مروان : ازا الاب هيك ما عتب ع ولادو
ام مروان : يكبر عقلكن يارب
ام محمد : شبك ميثاق فجأة اتغيرت مع مين حكيت
ميثاق :ما حكيت مع حدا
ام محمد : مو اتغير ابنك ولا شو
ام مروان : شبك حبيبي
ميثاق : والله ولاشي
ام محمد : شايف لو خليتني اروح لبيتي
ميثاق : نامي هون
ام محمد : لا ما بترك بيتي
ميثاق : بوصلك قبل ارجع للبيت
ام محمد : ليكون أزعلت ع بنت حماك
ميثاق : ليش شبها
ام محمد : لكن ليش زعلان
ميثاق : قلتلكن ولاشي شو بالزور بدك ازعل
ام محمد : مو زعلان يا امنه
ام مروان : كأنو زعلان
بقلبو : يوم عن يوم عم يزيد خوفي ع شمس وانا موجود هيك عم يصير فيها كيف لا تركتا
واخدت راحتها عهد بالبيت
اتمدد ب تعب بجية عهد ومحمود فرطانين ضحك
محمود : ماما احزري مين اجى الحارة
ام مروان : عيوش اجت
عهد : تشاهدي ع روح ولادك
ام مروان : بعيد الشر عنهن
واطلعت ب ميثاق
ام مروان: ميثاق زمان ما شافتك عيوش كف مغيب بس تيجي
ميثاق : ع شو خايفة شو صاير يعني
محمود : ماصاير شي بس متل هيك رح تجيبك سطيح
ميثاق : قلة عقل
ام محمد : لك بتصيب عين احكيلو محمود احكيلو
محمود : ابو مرعي راحو نص خرفانو من عينها
ام مروان : وسيارة مروان الله ستر راحت تولع
ميثاق : شو شايفيني خاروف لانصاب عين او خايفين ع سيارتي
ام مروان: بيتمسخر مو قابضها جد
ميثاق : ههههه بتضحكو والله انا بعرف الناس مع التقدم والعلم بتزبد معرفتها هون دايرين هي بتصيب عين وهي بتروح للبصارة
وفرط ضحك
ميثاق : بعدين انا ازا خفت رح اخاف ع شموستي
عهد : هههه شموستك نص دكة ما بتبين
ميثاق : لو دكة كاملة بروح فيها ازا بصيرلا شي
ام محمد : اوعك تضلك اصلا كف مغيب عن الحارة
ميثاق : والله عيوش مسكينة حرام عليكن
محمود : ترى هو بخاف منها بس بجاكركك وبجاكر ستي
ميثاق : تخيلي عهد تصيبك عين ويصغر انفك
عهد : هههه يارب تشوفك ونخلص منك
ميثاق : هههه ترحمو على الشاب
ام مروان ام محمد : بعيد الشر
ميثاق : ياربي دخيلك لسى ما كملت الشاب
ام مروان ام محمد : بعيد الشر
ميثاق: والله لاقولها
عهد : اي قول ونحن منقول امين
ميثاق : الشابة عهد
كلهن( ههههههه)
عهد : بعيد الشر عني الهي الي بيكرهوني يموتو
ميثاق : ع هالحالة ما بضل حدا
عهد : رح اطنش مارح رد عليك
محمود : الباب عم يدق اتخبى ميثاق
راحت ام مروان تشوف مين كان ابوهن
ميثاق : ليش طالع بالبرد
ابو مروان : كنت عند جماعة
ميثاق : نحن قلنا انخطف
عهد : بعيد الشر عنو شمس حطي عشى لعمك
ابو مروان : لا اتعشيت
ميثاق : شو تعشيت
ابو مروان : مقلوبة
ميثاق : انت وين ما اجيت بتتعشى
ابو مروان : والله الجماعة غير شكل
وغمزو لميثاق وام مروان اتجاكرت منو
ميثاق : نيالك
ام مروان : كيف يعني غير شكل
ابو مروان : يعني اكلهن طيب
ميثاق : ههه وكمل قول هني طيبين
ام مروان : صحيح احمد
ابو مروان : عهد ساويلنا اكلة حلو
ميثاق : حلو ع حلو ارحم نفسك
ام مروان : يعني بتعرفهن انت
ميثاق : هههه حسب ازا من الديرة الغربية اكيد بعرفهن
ابو مروان : لا هدول اتعرفت عليهن جديد
ميثاق : كيفي امون شكلها ضرتك رح تكون حلوة وصغيرة
ام مروان : ويتجوز مين سائل فيه بدي اشوف مين بدها تتحملو
ميثاق : باعتك يا حمودي
ام محمد : هههه صحصح ع لمجاكرة
ابو مروان : كان مريض
ام مروان : بيتدلل علينا
عهد : شمس عمك طلب اكلة حلو
ميثاق : طلب منك
ابو مروان : خلي شمس تساعدها
عهد : لا لا خليها منصمدة جنب العريس
وطلعت من الغرفة وما خلا شمس تلحقها للمطبخ وام محمد وام مروان مراقباتو
محمود : طيبة المقلوبة ابو مروان
وكتير ام مروان انقهرت مو بس من مجاكرة جوزها حتى ولادها
ميثاق : نيالك كنت اخدتني معك
ابو مروان : هههه ليش بتقبل تاكل عند حدا
ميثاق : ازا حلوين باكل دخيل الله
محمود : حذر الموت ستي انا وياكي عزابية مو حلوو يصير تفج*ير ونروح ضحا*يا
ام محمد : هني بيسترجو ترف عينهن
ام مروان : قلتلو يتجوز بس يحل عن ولادي
ميثاق : ايوا فتحت النار ماما
ابو مروان : والله ازا بتطق براسي بتجوز ويلا
ام محمد : انا ما بخليك وردة ام مروان
ميثاق : شايف تعبت عليك عمر بحالو واخر شي بتحب مرتك اكتر منك
ابو مروان : شوبدك انت انا بفرجيهن هي وعمتها
ميثاق: اهم شي طيبة المقلوبة
ابوميثاق : صورتها شوف
فرجاه واجى محمود يطل ع المقلوبة
ميثاق : عيب انت صغير ع هالشوفات
ام مروان : ازا الاب هيك ما عتب ع ولادو
وفرطو ضحك ميثاق وابوه
محمود : ترى مقلوبة بس ميثاق بحب يولع الجو
ام مروان : انا بفرجيك انت
ميثاق : ههههه ع شو غيرانة
محمود : احلى منك بابا شو مفكر حالك
ام محمد : ما هو نسخة من ابوه
ميثاق: لا تقوليها
ام محمد : مش عاجبك ابوك
ميثاق : الامر لله
ام مروان : شوفو كيف متفقين انا كل سفرتك مع ابوك ما بحبها
ابو مروان : سفرتو يشيل عني كتف ويستلم السوق
ميثاق : ليش بتحبو تنكشو المشاكل نكش
ابو مروان : بس اسافر دغري بتجهز حالك للسفر
ميثاق : المهم مو معك
وعد : بدك تشتريلي موبايل
ابو مروان : حاضر
محمود : وانا بدي ايفون جديد هاد مليت منو
وعد : انا بدي متل موبايل عهد
ابو مروان : تكرمو اول ما اسافر ببعتلكن وانتي شمس شو بدك
ميثاق : اطلبي
شمس : بدي سلامتك
ام مروان : هو ميثاق مقصر
ابو مروان : ازا ما بعتلا موبايل انا بجيبلا
ميثاق : قبل اسافر بكون معها موبايل
ام محمد : غير للهمالة الموبايل
محمود : لو بتعرفيلو ما بتقصري
ام محمد : كنه ام نادر تركت جوزها وولادها واتجوزت من ورا السايب النت
ابو مروان : الحق ع اهلها
ام مروان : بس اهلها ما همهن بنتهن المهم صارت بالمانيا
محمود : تخيلو وحدة تخطفني ع النت
ميثاق : هو جنى مخليتك تتنفس
محمود : مو شغلك
ميثاق : بطلت تعمل قرون بشعراتها
محمود : ماما
ام مروان : ما انا فرجيتك اياها بتتحجب
ميثاق : انا متزكر قرونها
ام مروان : لا ترد عليه بدو يخرب عليك
ميثاق : خالي بيعرف بقصة الحب العميقة
محمود ؛ اكيد بيعرف
ابو مروان : احكيلك كلمة امنه ع اساس ما بتاخدي لولادك قرايب
ام مروان : انا ما بمون عليه انت حاكيه
ابو مروان : بدك اياها
محمود : اي
ابو مروان : خلص دراسة ودغري منطلبلك اياها
ميثاق : روح اكل لكتاب بسرعة
محمود : يمكن عهد ماتت طولت
ام محمد : ما لحقت تخلص
~
بعد ساعة اجت وحاملة صحون الحلويات ودغري وقف ميثاق
ام محمد : وين
ميثاق : بدي اتمشى تعي شمس
ام مروان : خليك اتحلى
ميثاق : ماجاي عبالي
عهد : خلي شمس تتحلى
كنت اللبس الشال الشتوي
ميثاق : ما بتحب الحلو
اطلعنا وسكرنا باب الغرفة ودغري لبرى كان الجو خرافي بعد هطول المطر وع وشك ياذن المغرب واطلعنا للحارة نتمشى
ميثاق : شوي وراجعين للبيت
شمس : خلينا نسهر ببيت اهلي
ميثاق : ماشي بس الوضع يمكن متوتر
شمس : انا خايفة عليها
ميثاق : الله خلصها منهن
شمس : رح يألفو عليها حكي
ميثاق : اخر شي رح يخرسوا شمس ليش ما بتشاركي بدك تضلي ساكته
شمس : شو احكي
ميثاق : شاركي امزحي واضحكي بكرى بيكرهوكي بفكروكي شايفة حالك
شمس : بس انا ما عم افهم عن شو بتتناقرو
ميثاق :لا تضلي ساكته تجاوبي مع الكل نحن عفويين كلنا
شمس : أن شاء الله ليش ما ضليت للقهوة
ميثاق : جكارة بعهد
شمس : بلكي زعلت
ميثاق : بتعرفي ازا اكلت من هالحلويات
بقلبي : اكيد بتضل تحملو جميله
ميثاق : يمكن تخرب معدتي
شمس : هههه بلا جد
ميثاق : مرة ساوت كيك واكلت وطلعتلي قشرة بيض من وقتها حرمت ادوق الحلويات الي بتعملها
شمس : هههه يا ويلي ما بتنسى
ميثاق : كيف بدي انسى ضليت قرفان البيض شهر كامل واسبوع كل ما اتزكر تقلب معدتي
شمس : هههههه خلص بربك انت كتير بتدقق وصرت اخاف تاكل شي مو زابط من طبخي
ميثاق : انتي غير انا بس احب بحب من جوات قلبي وحتى سلبياتك بتقبلهن
شمس : ولو لقيت قشر بيض
ميثاق : الا هي بس ما رح احكي لحدا
شمس: لانو انت فضيحة اسم الله عليك
ميثاق : هههه دخيلو اي
شمس : عنجد كانت صورة مقلوبة
ميثاق : تخيلي بابا يفرجيني صورة مراة
شمس : بس انتو قاصدين تتغزلو بلي طبخت
ميثاق : هههههه ماما بتغار بس ما بتظهر لهيك بجاكرها
شمس : بس عمي فري كتير معكن
ميثاق : فري مع الكل قلبو طيب كتير
وبعد المغرب جاب مفتاح السيارة ووصلنا ستي لبيتها وكملنا لبيت اهلي فتحلنا خالد
شمس : مين عندكن
خالد : كان خالي ومرت خالي ومن شوي روحو
شمس : نور هون
خالد : اي...اتفضلو
فتنا والأجواء كتير عادية عكس ما اتخيلت وتوقعت والا يستقبلو صهرهن سلمنا وقعدنا
عمر : نحن قلنا حاربنا ميثاق
ميثاق : شو صار
عمر : بدها تطلق الانسة
ميثاق: صحيح نور
نور : اي
عمر : ياريت في سبب مقنع مافي الا وحوش وعتم وما طقتو
ميثاق: عنجد
نور : اي وبيتهن مغم
عمر : شوفي هالحكي لك والله الله مصبرني ولا بدي اشرب من دمها شو بدها تحكي عننا العالم ابصر ليش رجعت مطلقة
ميثاق : اهون من الي عم يحكوه ع عماد
عمر : خزتنا الله يخزيها
ميثاق : خلص يا زلمة اي نور دهباتك معك
نور : اي
ميثاق : وكيف رح يتم الطلاق
عمر : شيخ
ميثاق : بس يسألك الشيخ بدك تطلقي بتضلي ساكته
عمر : انت جاي تكحلها
محمود : ترى مقلوبة بس ميثاق بحب يولع الجو
ام مروان : انا بفرجيك انت
ميثاق : ههههه ع شو غيرانة
محمود : احلى منك بابا شو مفكر حالك
ام محمد : ما هو نسخة من ابوه
ميثاق: لا تقوليها
ام محمد : مش عاجبك ابوك
ميثاق : الامر لله
ام مروان : شوفو كيف متفقين انا كل سفرتك مع ابوك ما بحبها
ابو مروان : سفرتو يشيل عني كتف ويستلم السوق
ميثاق : ليش بتحبو تنكشو المشاكل نكش
ابو مروان : بس اسافر دغري بتجهز حالك للسفر
ميثاق : المهم مو معك
وعد : بدك تشتريلي موبايل
ابو مروان : حاضر
محمود : وانا بدي ايفون جديد هاد مليت منو
وعد : انا بدي متل موبايل عهد
ابو مروان : تكرمو اول ما اسافر ببعتلكن وانتي شمس شو بدك
ميثاق : اطلبي
شمس : بدي سلامتك
ام مروان : هو ميثاق مقصر
ابو مروان : ازا ما بعتلا موبايل انا بجيبلا
ميثاق : قبل اسافر بكون معها موبايل
ام محمد : غير للهمالة الموبايل
محمود : لو بتعرفيلو ما بتقصري
ام محمد : كنه ام نادر تركت جوزها وولادها واتجوزت من ورا السايب النت
ابو مروان : الحق ع اهلها
ام مروان : بس اهلها ما همهن بنتهن المهم صارت بالمانيا
محمود : تخيلو وحدة تخطفني ع النت
ميثاق : هو جنى مخليتك تتنفس
محمود : مو شغلك
ميثاق : بطلت تعمل قرون بشعراتها
محمود : ماما
ام مروان : ما انا فرجيتك اياها بتتحجب
ميثاق : انا متزكر قرونها
ام مروان : لا ترد عليه بدو يخرب عليك
ميثاق : خالي بيعرف بقصة الحب العميقة
محمود ؛ اكيد بيعرف
ابو مروان : احكيلك كلمة امنه ع اساس ما بتاخدي لولادك قرايب
ام مروان : انا ما بمون عليه انت حاكيه
ابو مروان : بدك اياها
محمود : اي
ابو مروان : خلص دراسة ودغري منطلبلك اياها
ميثاق : روح اكل لكتاب بسرعة
محمود : يمكن عهد ماتت طولت
ام محمد : ما لحقت تخلص
بعد ساعة اجت وحاملة صحون الحلويات ودغري وقف ميثاق
ام محمد : وين
ميثاق : بدي اتمشى تعي شمس
ام مروان : خليك اتحلى
ميثاق : ماجاي عبالي
عهد : خلي شمس تتحلى
كنت اللبس الشال الشتوي
ميثاق : ما بتحب الحلو
اطلعنا وسكرنا باب الغرفة ودغري لبرى كان الجو خرافي بعد هطول المطر وع وشك ياذن المغرب واطلعنا للحارة نتمشى
ميثاق : شوي وراجعين للبيت
شمس : خلينا نسهر ببيت اهلي
ميثاق : ماشي بس الوضع يمكن متوتر
شمس : انا خايفة عليها
ميثاق : الله خلصها منهن
شمس : رح يألفو عليها حكي
ميثاق : اخر شي رح يخرسوا شمس ليش ما بتشاركي بدك تضلي ساكته
شمس : شو احكي
ميثاق : شاركي امزحي واضحكي بكرى بيكرهوكي بفكروكي شايفة حالك
شمس : بس انا ما عم افهم عن شو بتتناقرو
ميثاق :لا تضلي ساكته تجاوبي مع الكل نحن عفويين كلنا
شمس : أن شاء الله ليش ما ضليت للقهوة
ميثاق : جكارة بعهد
شمس : بلكي زعلت
ميثاق : بتعرفي ازا اكلت من هالحلويات
بقلبي : اكيد بتضل تحملو جميله
ميثاق : يمكن تخرب معدتي
شمس : هههه بلا جد
ميثاق : مرة ساوت كيك واكلت وطلعتلي قشرة بيض من وقتها حرمت ادوق الحلويات الي بتعملها
شمس : هههه يا ويلي ما بتنسى
ميثاق : كيف بدي انسى ضليت قرفان البيض شهر كامل واسبوع كل ما اتزكر تقلب معدتي
شمس : هههههه خلص بربك انت كتير بتدقق وصرت اخاف تاكل شي مو زابط من طبخي
ميثاق : انتي غير انا بس احب بحب من جوات قلبي وحتى سلبياتك بتقبلهن
شمس : ولو لقيت قشر بيض
ميثاق : الا هي بس ما رح احكي لحدا
شمس: لانو انت فضيحة اسم الله عليك
ميثاق : هههه دخيلو اي
شمس : عنجد كانت صورة مقلوبة
ميثاق : تخيلي بابا يفرجيني صورة مراة
شمس : بس انتو قاصدين تتغزلو بلي طبخت
ميثاق : هههههه ماما بتغار بس ما بتظهر لهيك بجاكرها
شمس : بس عمي فري كتير معكن
ميثاق : فري مع الكل قلبو طيب كتير
وبعد المغرب جاب مفتاح السيارة ووصلنا ستي لبيتها وكملنا لبيت اهلي فتحلنا خالد
شمس : مين عندكن
خالد : كان خالي ومرت خالي ومن شوي روحو
شمس : نور هون
خالد : اي...اتفضلو
فتنا والأجواء كتير عادية عكس ما اتخيلت وتوقعت والا يستقبلو صهرهن سلمنا وقعدنا
عمر : نحن قلنا حاربنا ميثاق
ميثاق : شو صار
عمر : بدها تطلق الانسة
ميثاق: صحيح نور
نور : اي
عمر : ياريت في سبب مقنع مافي الا وحوش وعتم وما طقتو
ميثاق: عنجد
نور : اي وبيتهن مغم
عمر : شوفي هالحكي لك والله الله مصبرني ولا بدي اشرب من دمها شو بدها تحكي عننا العالم ابصر ليش رجعت مطلقة
ميثاق : اهون من الي عم يحكوه ع عماد
عمر : خزتنا الله يخزيها
ميثاق : خلص يا زلمة اي نور دهباتك معك
نور : اي
ميثاق : وكيف رح يتم الطلاق
عمر : شيخ
ميثاق : بس يسألك الشيخ بدك تطلقي بتضلي ساكته
عمر : انت جاي تكحلها
ميثاق : ع الاقل يطلعلها شي شو نور
نور : بس مابدي شي منو
ميثاق : انت ساوي الي بقلك عليه
شمس : لشو
ميثاق : هي تضل ساكته وما عليكن
خالتي : يعني بيضلو الها
ميثاق : لازم يضلو الها
شمس : بكفي خسرتهن خساير
ميثاق : الله بدو يدوقهن من نفس الكاسة نور شو افهمتي مني بس يسألك انتي رايدة الطلاق بتسكتي وهون لرجال من عيلتنا وعليتكن رح ينصفوكي
صدمنا كلنا
شمس : ميثاق شو بتحكي انت
ميثاق : نور لا تردي ع حدا ولا تخافي انا رح اكون موجود ورح اصب ع النار زيت
عمر : يا سلام العيلة الي ما عندهن ميثاق حقهن ضاع
ميثاق : انتو شو ماصار علمولي تعليمة صغيرة بكون هون
شمس : بيشتري المشاكل مشترى
ميثاق : ع كلا الله ريحك
الحقتها للمطبخ
شمس : ارتحتي
نور : كتير
شمس : ما ضربك
نور : امبلا حاول بس يحيى بعدو عني وخالي بهدلني بس انا من جوى قلبي فرحانة
شمس : شو القصة لك نور ماعم تفوت لعقلي
نور : بعد يومين من الرفض ضربني كف متل فراق الوالدين
شمس بصدمة : شوووو
نور : اي وبعدها رماني ع التخت بدو ياخدني غصب عني
شمس : لا تقوليها ليش ما حكيتي هالحكي
نور : شو بدي احكي وبعد ما صديتو بلشت اصرخ والتمو اهل البيت علينا
شمس : اي
نور : شو اي وحتى بثينة هيك صاير معها بس هديك لح*مارة مستسلمة
شمس : وبعدين
نور : كمان رجع حاول فيني بالليل بس انجنيت مرة وحدة وهاد الي صار
شمس : وصار شي بينك وبينو
نور : فشر ما طال مني شي
شمس : الله يكسر ايدو بس مبين عليه هادي
نور : لك شمس كلهن همج وبقر وقدام العالم ملائكة
شمس : وحكيتي الحكي لاهلي
نور : اي خبرت خالتي بس عمر ما استرجينا نخبرو خفنا يروح يرتكب جريمة هنيك وخالي حكالي اوعك تخبريه نحن منعرف نجيب حقك وحق حقك
شمس :لكن بتسمعي كلمة ميثاق الدهبات من حقك
نور : المهم ما ااتجوزني ولا بدي اياه
ضليت مصدومة واتزكرت حنيه ميثاق ومداراتو الي .
~
اشربنا القهوة واكد عليهن ميثاق يخبروه بكل تفصيل واول ما اطلعنا بالسيارة
شمس : ضاربها عماد
ميثاق : عنجد
شمس : اي
ميثاق : عندهن نقص اكيد
شمس : لك المشكلة نور عنيدة وياما ونحن صغار تض*رب عمر وتكسر راسو لانو يض*ربها
ميثاق : انتي مسايرة شمس
شمس : اي
ميثاق : يعني لو ليلتها ضر*بتك
شمس: مستحيل انت حنون كتير
ميثاق : هههه عارفة شو عندك يعني
شمس : اي انت مافي منك
ميثاق : وليش اختك ما حكت لشو سكتت
شمس : يمكن خافت لانها ببيتهن انت ما شفت وقت زرتها كيف خايفة منهن كلهن
ميثاق : حيو*ان طلع يعني
شمس : بس لا تخبر عمر
ميثاق : ما بحكي ابدا المهم تطلق بسلام
شمس : بس بعدها مابقى حدا يدق بابها
ميثاق : كلو قسمة ونصيب بتعرفي هيك احسن لانو رح يطولنا مشاكل بسببهن شمس لازم تديري بالك بس اسافر مو تلعب بعقلك عهد تعي نسهر ببيت عمي او مثلا تمالحيهن باكل وشرب
شمس : ليش
ميثاق : شو ليش مارح يمضوها ع خير عيلة ما بخافو الله
شمس : انا خايفة تسافر وتتركني
ميثاق : مو متل خوفي عليكي شمس انتي ع نياتك وبدك الف سنه ما بتوصلي لخباثة هالناس
شمس : ...
وشلت هم السفر بس هو علا لصوت الاغاني والجو مطر وبيجنن وصلنا للبيت ودغري لجوى عن المطر شغل الصوبيا وجهزت سهرية واسهرنا سهرة غير شكل كلها رومنسية ودلال من ميثاق
~~~~
تاني يوم اجتمعو رجال العيلتين بالمضافة ليتم الطلاق والشيخ سال نور وضلت ساكته وحسب العرف والاصول انصفوها لانو عماد ظلمها واخدت كامل حقوقها من مهر ودهب وحتى لجهاز بقي الها وبعتو مين يجيبو ونور ما قبلت فيه لهيك ضل مكدس بالشناتي وهون طلعو عيلة ابو مراد خسرانين والله انتقم ل ميثاق عن طريق نور
~~~~
ارجعنا لبيت حماي بفترة الغدا وقبل نفوت للبيت طلعت مرت عمي ركض
ام مروان : هون عيوش
ميثاق : ههه جد لفوت اسلم عليها
ام مروان : يا ميثاق تروح
ميثاق : لك شو هالخرافات بعدين شو صاير انا شي نجم عالمي
ام مروان : اي بعرف بس هلا بتشوفك كيف متغير وطول بعرض وبتجيبك سطيح
ميثاق : هههه بس المحها زمان ما شفتها
وشوي طلت علينا مراة من جيل حماتي وشهقت بس شافت ميثاق
عيوش : هاد ميثاق
ام مروان : اي
عيوش : متغير كتير حليان
ميثاف : كيفك خالتي
عيوش : الله يسعدك يارب وهي مرتو
ام مروان : اي مرتو
عيوش : صغيرة كتير
ام مروان : وين طالعة انتي
عيوش : بدي اروح اشوف كنتي الناقصة شو ساوت غدا
ميثاق : خليكي للغدا خالة
عيوش : ييي الله يسلمك يارب
كانت قصيرة كتير اصلا كلنا قصار مو بطولو طلعت حماتي تودعها ونحن فتنا لجوى
محمود : التقيت ب عيوش
ام مروان : شو جابك انت
ميثاق: جاي اتبارك بشوفتكن
ام مروان : وين ابوك
نور : بس مابدي شي منو
ميثاق : انت ساوي الي بقلك عليه
شمس : لشو
ميثاق : هي تضل ساكته وما عليكن
خالتي : يعني بيضلو الها
ميثاق : لازم يضلو الها
شمس : بكفي خسرتهن خساير
ميثاق : الله بدو يدوقهن من نفس الكاسة نور شو افهمتي مني بس يسألك انتي رايدة الطلاق بتسكتي وهون لرجال من عيلتنا وعليتكن رح ينصفوكي
صدمنا كلنا
شمس : ميثاق شو بتحكي انت
ميثاق : نور لا تردي ع حدا ولا تخافي انا رح اكون موجود ورح اصب ع النار زيت
عمر : يا سلام العيلة الي ما عندهن ميثاق حقهن ضاع
ميثاق : انتو شو ماصار علمولي تعليمة صغيرة بكون هون
شمس : بيشتري المشاكل مشترى
ميثاق : ع كلا الله ريحك
الحقتها للمطبخ
شمس : ارتحتي
نور : كتير
شمس : ما ضربك
نور : امبلا حاول بس يحيى بعدو عني وخالي بهدلني بس انا من جوى قلبي فرحانة
شمس : شو القصة لك نور ماعم تفوت لعقلي
نور : بعد يومين من الرفض ضربني كف متل فراق الوالدين
شمس بصدمة : شوووو
نور : اي وبعدها رماني ع التخت بدو ياخدني غصب عني
شمس : لا تقوليها ليش ما حكيتي هالحكي
نور : شو بدي احكي وبعد ما صديتو بلشت اصرخ والتمو اهل البيت علينا
شمس : اي
نور : شو اي وحتى بثينة هيك صاير معها بس هديك لح*مارة مستسلمة
شمس : وبعدين
نور : كمان رجع حاول فيني بالليل بس انجنيت مرة وحدة وهاد الي صار
شمس : وصار شي بينك وبينو
نور : فشر ما طال مني شي
شمس : الله يكسر ايدو بس مبين عليه هادي
نور : لك شمس كلهن همج وبقر وقدام العالم ملائكة
شمس : وحكيتي الحكي لاهلي
نور : اي خبرت خالتي بس عمر ما استرجينا نخبرو خفنا يروح يرتكب جريمة هنيك وخالي حكالي اوعك تخبريه نحن منعرف نجيب حقك وحق حقك
شمس :لكن بتسمعي كلمة ميثاق الدهبات من حقك
نور : المهم ما ااتجوزني ولا بدي اياه
ضليت مصدومة واتزكرت حنيه ميثاق ومداراتو الي .
اشربنا القهوة واكد عليهن ميثاق يخبروه بكل تفصيل واول ما اطلعنا بالسيارة
شمس : ضاربها عماد
ميثاق : عنجد
شمس : اي
ميثاق : عندهن نقص اكيد
شمس : لك المشكلة نور عنيدة وياما ونحن صغار تض*رب عمر وتكسر راسو لانو يض*ربها
ميثاق : انتي مسايرة شمس
شمس : اي
ميثاق : يعني لو ليلتها ضر*بتك
شمس: مستحيل انت حنون كتير
ميثاق : هههه عارفة شو عندك يعني
شمس : اي انت مافي منك
ميثاق : وليش اختك ما حكت لشو سكتت
شمس : يمكن خافت لانها ببيتهن انت ما شفت وقت زرتها كيف خايفة منهن كلهن
ميثاق : حيو*ان طلع يعني
شمس : بس لا تخبر عمر
ميثاق : ما بحكي ابدا المهم تطلق بسلام
شمس : بس بعدها مابقى حدا يدق بابها
ميثاق : كلو قسمة ونصيب بتعرفي هيك احسن لانو رح يطولنا مشاكل بسببهن شمس لازم تديري بالك بس اسافر مو تلعب بعقلك عهد تعي نسهر ببيت عمي او مثلا تمالحيهن باكل وشرب
شمس : ليش
ميثاق : شو ليش مارح يمضوها ع خير عيلة ما بخافو الله
شمس : انا خايفة تسافر وتتركني
ميثاق : مو متل خوفي عليكي شمس انتي ع نياتك وبدك الف سنه ما بتوصلي لخباثة هالناس
شمس : ...
وشلت هم السفر بس هو علا لصوت الاغاني والجو مطر وبيجنن وصلنا للبيت ودغري لجوى عن المطر شغل الصوبيا وجهزت سهرية واسهرنا سهرة غير شكل كلها رومنسية ودلال من ميثاق
~~~~
تاني يوم اجتمعو رجال العيلتين بالمضافة ليتم الطلاق والشيخ سال نور وضلت ساكته وحسب العرف والاصول انصفوها لانو عماد ظلمها واخدت كامل حقوقها من مهر ودهب وحتى لجهاز بقي الها وبعتو مين يجيبو ونور ما قبلت فيه لهيك ضل مكدس بالشناتي وهون طلعو عيلة ابو مراد خسرانين والله انتقم ل ميثاق عن طريق نور
~~~~
ارجعنا لبيت حماي بفترة الغدا وقبل نفوت للبيت طلعت مرت عمي ركض
ام مروان : هون عيوش
ميثاق : ههه جد لفوت اسلم عليها
ام مروان : يا ميثاق تروح
ميثاق : لك شو هالخرافات بعدين شو صاير انا شي نجم عالمي
ام مروان : اي بعرف بس هلا بتشوفك كيف متغير وطول بعرض وبتجيبك سطيح
ميثاق : هههه بس المحها زمان ما شفتها
وشوي طلت علينا مراة من جيل حماتي وشهقت بس شافت ميثاق
عيوش : هاد ميثاق
ام مروان : اي
عيوش : متغير كتير حليان
ميثاف : كيفك خالتي
عيوش : الله يسعدك يارب وهي مرتو
ام مروان : اي مرتو
عيوش : صغيرة كتير
ام مروان : وين طالعة انتي
عيوش : بدي اروح اشوف كنتي الناقصة شو ساوت غدا
ميثاق : خليكي للغدا خالة
عيوش : ييي الله يسلمك يارب
كانت قصيرة كتير اصلا كلنا قصار مو بطولو طلعت حماتي تودعها ونحن فتنا لجوى
محمود : التقيت ب عيوش
ام مروان : شو جابك انت
ميثاق: جاي اتبارك بشوفتكن
ام مروان : وين ابوك
ميثاق : وانا شو عرفني جوزك هاد
ام مروان : شفتكن تتهامسو
ميثاق : ههههه لعند رفقاتو يمكن
ام مروان : بس كانو حكالك الحقني
ميثاق : ما رديت عليه ليكني هون
هات مفتاح الموتور
محمود : بلا شو عندي مشوار
ميثاق : وانا عندي مشوار
محمود : هي سيارتك روح فيها
ميثاق : مواعد هشام بالسهل خلصني
محمود : ما دخلني
ميثاق : لك هات واقضي مشوارك بالسيارة
محمود: والله ما بعطيه احكيلك كلمة
ام مروان : تسطفل منك الو الي بيطلع يجيب معو بصل
ميثاق : انا بجيبلك هات المفتاح
وما فكرت يعلقو وحماتي ما اهتمت ابدا مسكو ميثاق وحشرو بالزاوية
ميثاق : وقت احكيلك هات بتعطيني
محمود : بخبر ماما.... لوين رايحين
ميثاق : هات وخبر بابا كمان
ام مروان : لوين رايحين
محمود : مشتري مخزنين رصاص رايحين يقوصو بمزرعة حسام
ام مروان : صحيح ميثاق
ميثاق : هات بقلك
محمود : ماما ازا حطو لابنك اسم بيروح فيها
وبحركة وحدة سطحو بالارض واخد منو المفتاح
ام مروان : ميث
ام مروان : شفتكن تتهامسو
ميثاق : ههههه لعند رفقاتو يمكن
ام مروان : بس كانو حكالك الحقني
ميثاق : ما رديت عليه ليكني هون
هات مفتاح الموتور
محمود : بلا شو عندي مشوار
ميثاق : وانا عندي مشوار
محمود : هي سيارتك روح فيها
ميثاق : مواعد هشام بالسهل خلصني
محمود : ما دخلني
ميثاق : لك هات واقضي مشوارك بالسيارة
محمود: والله ما بعطيه احكيلك كلمة
ام مروان : تسطفل منك الو الي بيطلع يجيب معو بصل
ميثاق : انا بجيبلك هات المفتاح
وما فكرت يعلقو وحماتي ما اهتمت ابدا مسكو ميثاق وحشرو بالزاوية
ميثاق : وقت احكيلك هات بتعطيني
محمود : بخبر ماما.... لوين رايحين
ميثاق : هات وخبر بابا كمان
ام مروان : لوين رايحين
محمود : مشتري مخزنين رصاص رايحين يقوصو بمزرعة حسام
ام مروان : صحيح ميثاق
ميثاق : هات بقلك
محمود : ماما ازا حطو لابنك اسم بيروح فيها
وبحركة وحدة سطحو بالارض واخد منو المفتاح
ام مروان : ميث
- النص المستخرج من الصورة: 📝
ام مروان: ميثاق صحيح الي حكاه محمود
ميثاق : اي
الحقتو دغري لغرفة حماتي
شمس : وين رايح
ميثاق : ان شاء الله بدك تتحكمي فيني كمان
وطالع الروسية من خزانة حماتي
شمس : لا تروح بربك
ام مروان : لك لشو هيك حرام الناس مامعها تاكل وانت رايح
تطير مخزنين بالهوى
میثاق : ههههه دافعة من جيبتو
ام مروان : ازا حدا صورك بتروح فيها شمس موني عليه
ميثاق : هههه مصدقة حالك انتي وياها
كان محمود واقف عند الباب
محمود : وصلو شلة الزعران
لهيك ضب المخزنين وطلع وحامل الروسية وما رد ع حدا
وبرى شي عشر مواتير وراقبتو من شق البوابة
2222
ام مروان: ميثاق صحيح الي حكاه محمود
ميثاق : اي
الحقتو دغري لغرفة حماتي
شمس : وين رايح
ميثاق : ان شاء الله بدك تتحكمي فيني كمان
وطالع الروسية من خزانة حماتي
شمس : لا تروح بربك
ام مروان : لك لشو هيك حرام الناس مامعها تاكل وانت رايح
تطير مخزنين بالهوى
میثاق : ههههه دافعة من جيبتو
ام مروان : ازا حدا صورك بتروح فيها شمس موني عليه
ميثاق : هههه مصدقة حالك انتي وياها
كان محمود واقف عند الباب
محمود : وصلو شلة الزعران
لهيك ضب المخزنين وطلع وحامل الروسية وما رد ع حدا
وبرى شي عشر مواتير وراقبتو من شق البوابة
2222
القسم الثامن عشر
شمس الغرام ♪
{بقلمي مايا الحجازي}
والاحسن صوت الضجة الي طالعوها وكأنو ب سباق وام مروان ما قدرت تمنعو واغلب العالم ع الخط العالم انتبهو لطلعتهن من البلد وملسحين كلهن
محمود : عجبك
ام مروان : ليش ما خبرت ابوك قبل يروح
محمود : مشالله شو بخاف من بابا
ام مروان : انا كل هالشلة ما عاجبيتني
محمود : امي هدول معروفين ع مستوى القرى زع*ران
ام مروان : بس ميثاق مو از*عر
محمود : ماحدا بيقول عن زيتو عكر
ام مروان : شو قصدك ولاه
محمود : واضح مو از*عر وهو نسخة منهن .
ام مروان : اخر*س لا تحكي عليه
محمود : كل البلد شافت ابنك طالع معهن
ام مروان : خلص بقى انت عم تجاكرني
محمود : هههه تعي شوفي هاد رفيقهن عم يصور مباشر كيفي ابنك عم يتوثق وهو يق"وص
عهد : هههه رافع راسنا وين ما رحنا
محمود : شمس لا تسكتيلو
شمس : ماني مستغنية عن روحي
عهد : هههه بس معك خروق
محمود : لك حكالها مصدقة حالك
شمس : شو يعني
عهد : يعني مو هاميتو
شمس : ليش هو رد ع مرت عمي
ام مروان : لو انك شاطرة كان رد عليكي
شمس : ما شاورني
محمود : هههههه ضحكتيني تخيلي عين عيوش تصيب وهني يقوصو
ام مروان : تف من تمك ولاه
عهد : بكرى مناكل صفيحة لكن
شمس : عم تفاولي عليه
عهد : ههههه خافت قال
محمود : راح ضحية رصا*صة طايشة
ام مروان : اخر*سو بقى انا بفرجيه ليرجع
عهد : ازا رجع
ام مروان : انقل*عي وليه روحي ضبي المطبخ
محمود : احسن مشان يكون البيت نظيف
ام مروان : تفوه عليك و عليها
~~~~
وقلبي انقبض خفت عنجد وحماتي صفرنت من الخوف ومحمود طلع بسيارة ميثاق وعهد راحت تجلي الجليات وعلت للاغاني ع الاخير
اه من الدنيا تعذب فينا تلوع فينا ما خلت غنية عراقية واحلى شي اشوفك وين يا مهاجر وبرى الاجواء غير شكل ولساتني بلا غدا اطلعت اتمشى ع الاسطوح واسمعت صوت لقوا*ص بعيد
شمس : الله يصلحو بس شو رح يستفاد من هالطلعة والاحسن ما يرجع المغرب صليت وقعدنا والا عهد تجيب الشدة وعملت بوشار وشاي واللعبنا دك شدة واخيرا شرف اطلعت ركض افتحلو البوابة كيف بيفتحها مابعرف
ميثاق : طولت
شمس : كتير
ميثاق : جاهزة
شمس : عم نلعب شدة مافيني اترك الدك
ميثاق : هههه دخيلو فوتي يلا
محمود : خلصي ابونا انسة شمس
فتت ركض لاتابع الدك وحماتي حردانة منو زورتو لهيك فرط ضحك شلح الجاكيت وراح لعندها وكتير قلبي دق لانو شفتو عم يغمرها
محمود : شمس ركزي معنا.
ميثاق : زعلان الحلو مني
ام مروان : بعد عني
ميثاق : دخيلو الي حردان دوري ورا جوزك جاية تحاسبيني
ام مروان : بعد عني قلتلك
فرط ضحك والا يحط راسو بحضنها واخد ايدها وبلش يبوس فيها
وقلبي رح يطلع من مكانو
ام مروان : ميثاق حل عني يلا
ميثاق : هي هيك طيبة ولا شو الترتيب
ام مروان : بس رح اخبر ابوك
ميثاق : ههههه خوفتيني
ام مروان : شو استفدت
ميثاق : غيرت جو رضاكي يا امي
ام مروان : حاجتك كزب
ميثاق : هههه لا زعلانة ومكترة بتعرفي لو ستي هون بتغار
ام مروان : ههه وانت ما بتحب لمجاكرة
ميثاق : دخيل هالضحكة تعبان كتير
ام مروان : عنجد
ميثاق: ...
اخد ايدها وحطها ع جبينو
ام مروان : عليك حرارة
عهد : ههههه اشتغل شغلو المفعول
ام مروان : شمس جيبي سيتامول بسرعة
محمود : افرشولو مشان يتعلم يفرجي حالو ل عيوش
ام مروان : اسم الله عليك
ميثاق : لارجع للبيت
ام مروان : خليك عنا
ميثاق : دوبني اوصل يلا بدك شي
محمود : ما خلص الدك
ميثاق : حاسس جسمي مك"سر
عهد : يعني منتعشى صفيحة
ميثاق : الله اعلم
ام مروان : اخرسي وليه حاجتك تفاولي عليه
محمود : ما عندها اغلى منو وبيضحك عليها ع الطالعة والنازلة
جهزت حالي واطلعنا والا حماتي توصيني فيه
ام مروان : ديري بالك شمس عليه اي شي اتصلي فينا
ميثاق : هلا بتحسن
ام مروان : مرضو صعب كتير
ميثاق : هههه كلو منك
ام مروان : تيسرو ع بكير
اطلعنا وكنت شايلة همو
شمس : عنجد تعبان
ميثاق : احزري شو
شمس : شو
ميثاق : بدي اعشيكي مشاوي
شمس : هلا وقت المشاوي
ميثاق : بعرف انك بلا غدا
شمس مابدي شي المهم تكون منيح
~~~~
بعد نص ليل كان بحالة يرثى لها حرارة وبردية شمس : ميثاق انت منيح
ميثاق :راسي رح يتفجر
شمس : اكيد برد
ميثاق : غطيني كمان
خليت الصوبيا متل الجمر ولساتو عم يرجف وعيونو مدمعين
شمس : اتصل بمرت عمي
ميثاق : برد شمس غطيني كمان
شمس : ميثاق هي كلشي عنا حرامات.
ميثاق : ماعم يوصلني دفا
ما اقدرت اعمل اي شي بس خفت عليه كتير واحترق قلبي عليه لانو عم يهودس وحالتو بتزعل
ليلتها ما نمت ضليت خايفة عليه وما كنت بعرف انو مرضو صعب تاني يوم اجو بيت حماي فتحت الباب ودغري فاتو للغرفة ولساتو ميثاق بالفرشة ومتغطي قعدت بجنبو حماتي
شمس الغرام ♪
{بقلمي مايا الحجازي}
والاحسن صوت الضجة الي طالعوها وكأنو ب سباق وام مروان ما قدرت تمنعو واغلب العالم ع الخط العالم انتبهو لطلعتهن من البلد وملسحين كلهن
محمود : عجبك
ام مروان : ليش ما خبرت ابوك قبل يروح
محمود : مشالله شو بخاف من بابا
ام مروان : انا كل هالشلة ما عاجبيتني
محمود : امي هدول معروفين ع مستوى القرى زع*ران
ام مروان : بس ميثاق مو از*عر
محمود : ماحدا بيقول عن زيتو عكر
ام مروان : شو قصدك ولاه
محمود : واضح مو از*عر وهو نسخة منهن .
ام مروان : اخر*س لا تحكي عليه
محمود : كل البلد شافت ابنك طالع معهن
ام مروان : خلص بقى انت عم تجاكرني
محمود : هههه تعي شوفي هاد رفيقهن عم يصور مباشر كيفي ابنك عم يتوثق وهو يق"وص
عهد : هههه رافع راسنا وين ما رحنا
محمود : شمس لا تسكتيلو
شمس : ماني مستغنية عن روحي
عهد : هههه بس معك خروق
محمود : لك حكالها مصدقة حالك
شمس : شو يعني
عهد : يعني مو هاميتو
شمس : ليش هو رد ع مرت عمي
ام مروان : لو انك شاطرة كان رد عليكي
شمس : ما شاورني
محمود : هههههه ضحكتيني تخيلي عين عيوش تصيب وهني يقوصو
ام مروان : تف من تمك ولاه
عهد : بكرى مناكل صفيحة لكن
شمس : عم تفاولي عليه
عهد : ههههه خافت قال
محمود : راح ضحية رصا*صة طايشة
ام مروان : اخر*سو بقى انا بفرجيه ليرجع
عهد : ازا رجع
ام مروان : انقل*عي وليه روحي ضبي المطبخ
محمود : احسن مشان يكون البيت نظيف
ام مروان : تفوه عليك و عليها
~~~~
وقلبي انقبض خفت عنجد وحماتي صفرنت من الخوف ومحمود طلع بسيارة ميثاق وعهد راحت تجلي الجليات وعلت للاغاني ع الاخير
اه من الدنيا تعذب فينا تلوع فينا ما خلت غنية عراقية واحلى شي اشوفك وين يا مهاجر وبرى الاجواء غير شكل ولساتني بلا غدا اطلعت اتمشى ع الاسطوح واسمعت صوت لقوا*ص بعيد
شمس : الله يصلحو بس شو رح يستفاد من هالطلعة والاحسن ما يرجع المغرب صليت وقعدنا والا عهد تجيب الشدة وعملت بوشار وشاي واللعبنا دك شدة واخيرا شرف اطلعت ركض افتحلو البوابة كيف بيفتحها مابعرف
ميثاق : طولت
شمس : كتير
ميثاق : جاهزة
شمس : عم نلعب شدة مافيني اترك الدك
ميثاق : هههه دخيلو فوتي يلا
محمود : خلصي ابونا انسة شمس
فتت ركض لاتابع الدك وحماتي حردانة منو زورتو لهيك فرط ضحك شلح الجاكيت وراح لعندها وكتير قلبي دق لانو شفتو عم يغمرها
محمود : شمس ركزي معنا.
ميثاق : زعلان الحلو مني
ام مروان : بعد عني
ميثاق : دخيلو الي حردان دوري ورا جوزك جاية تحاسبيني
ام مروان : بعد عني قلتلك
فرط ضحك والا يحط راسو بحضنها واخد ايدها وبلش يبوس فيها
وقلبي رح يطلع من مكانو
ام مروان : ميثاق حل عني يلا
ميثاق : هي هيك طيبة ولا شو الترتيب
ام مروان : بس رح اخبر ابوك
ميثاق : ههههه خوفتيني
ام مروان : شو استفدت
ميثاق : غيرت جو رضاكي يا امي
ام مروان : حاجتك كزب
ميثاق : هههه لا زعلانة ومكترة بتعرفي لو ستي هون بتغار
ام مروان : ههه وانت ما بتحب لمجاكرة
ميثاق : دخيل هالضحكة تعبان كتير
ام مروان : عنجد
ميثاق: ...
اخد ايدها وحطها ع جبينو
ام مروان : عليك حرارة
عهد : ههههه اشتغل شغلو المفعول
ام مروان : شمس جيبي سيتامول بسرعة
محمود : افرشولو مشان يتعلم يفرجي حالو ل عيوش
ام مروان : اسم الله عليك
ميثاق : لارجع للبيت
ام مروان : خليك عنا
ميثاق : دوبني اوصل يلا بدك شي
محمود : ما خلص الدك
ميثاق : حاسس جسمي مك"سر
عهد : يعني منتعشى صفيحة
ميثاق : الله اعلم
ام مروان : اخرسي وليه حاجتك تفاولي عليه
محمود : ما عندها اغلى منو وبيضحك عليها ع الطالعة والنازلة
جهزت حالي واطلعنا والا حماتي توصيني فيه
ام مروان : ديري بالك شمس عليه اي شي اتصلي فينا
ميثاق : هلا بتحسن
ام مروان : مرضو صعب كتير
ميثاق : هههه كلو منك
ام مروان : تيسرو ع بكير
اطلعنا وكنت شايلة همو
شمس : عنجد تعبان
ميثاق : احزري شو
شمس : شو
ميثاق : بدي اعشيكي مشاوي
شمس : هلا وقت المشاوي
ميثاق : بعرف انك بلا غدا
شمس مابدي شي المهم تكون منيح
~~~~
بعد نص ليل كان بحالة يرثى لها حرارة وبردية شمس : ميثاق انت منيح
ميثاق :راسي رح يتفجر
شمس : اكيد برد
ميثاق : غطيني كمان
خليت الصوبيا متل الجمر ولساتو عم يرجف وعيونو مدمعين
شمس : اتصل بمرت عمي
ميثاق : برد شمس غطيني كمان
شمس : ميثاق هي كلشي عنا حرامات.
ميثاق : ماعم يوصلني دفا
ما اقدرت اعمل اي شي بس خفت عليه كتير واحترق قلبي عليه لانو عم يهودس وحالتو بتزعل
ليلتها ما نمت ضليت خايفة عليه وما كنت بعرف انو مرضو صعب تاني يوم اجو بيت حماي فتحت الباب ودغري فاتو للغرفة ولساتو ميثاق بالفرشة ومتغطي قعدت بجنبو حماتي
ام مروان : ميثاق انت منيح
ميثاق : منيح
ابو مروان : اشربت دوا
ميثاق: اي
ابو مروان : اتصلك ب ابو عمار
وفرط ضحك ميثاق
ميثاق : عاملني مسخرتك
ابو مروان : هههههه قوم يلا بدنا نطلع للسهل
ميثاق : سهل وطين
ابو مروان : بدي تفز من هالفرشة انت دغري بتستسلم للمرض
ميثاق : خطيتي برقبتكن
ام مروان: حاجتك بتسمع كلمة ستك
ميثاق : امبلا حكت منك انتي صارت مناعتي زفت
ابو مروان : معها حق قضيتها مريض وعليت قلبنا خليني اتصلك بابو عمار
ميثاق : ههههه اخ
ابو مروان : يلا قوم ولا بخبر رفقاتك
ميثاق : ماعندي شي اعملو
ابو مروان : اسأل شمس
ميثاق : هههه
ام مروان : ساوي فطور وخليه يشرب الدوا
ابو مروان : لا تتغدو رح نحسب حسابكن
ميثاق : ساوي قهوة شمس
ابو مروان : لا بدنا نروح قوم من هالفرشة .
ام مروان : دفي حالك اي
ميثاق : طيب وين رايحين خليكن
ام مروان : لا بدنا نروح لعند ستك زمان ما اجت علينا
اطلعت ودعتهن وارجعت لقيتو بغرفة النوم
شمس : ميثاق ليش اضحكت مين ابو عمار
ميثاق : ع اساس ما بتعرفي انو بيطري
وغصب عني كتمت الضحكة بلعتها هلا بيتحسس الافندي عمي نهفة بيضحك
شمس : بدك ترجع تنام
ميثاق : اي
شمس : ما اتعبت
ميثاق : شمس سكري كلشي واتركيني بحالي
شمس : بس الجو حلو
ميثاق : شو حلاه برد
سكرت كلشي عليه ورحت جهزت فطور مشانو وكل شوي افرط ضحك على حكيات عمي ولا ميثاق مبسوط كتير منو بس هو وعمي بيناتهن مزح كتير .
~
بيوم رحلة السهل بعد رجعة مروان كانت الاجواء غير شكل مزح وضحك بس وقت عمي خبرنا انو حجز اعرفت انو ميثاق قربت سفرتو لهيك انتزع مزاجي كنت اراقبو وقلبي ينقبض كان مابدي يجي يوم السفر ابدا وبيوم سفر عمي التجمع للرجال بمضافة عمي وعلى قهوة وشاي واستغربت حماتي مو زعلانة ابدا محمود حط الشنته بالسيارة وفات عمي ودعنا كلنا واوقفت عند الباب اتفرج على لحظة الوداع كان عم يسلم على اولادو وودعهن وهلا عهد صارت تبكي هي ووعد
ام محمد : خلص لشو تفاولو عليه يروح ويرجع بالسلامة
واتيسر عمي ومروان اخد نسرين ولولاد وراح
ام مروان : وحدة منكن تعزل المضافة
طبعاً عهد زعلانة لهيك فاتت ع غرفة امها وانا فتت لارتب المضافة
وحسيت بملل كبير وخايفة من يوم سفر ميثاق كتير
~~
وبرى كان عم يتفق مع علي مشان السفرة
علي : لك خلينا نسافر بسيارتك
ميثاق : رح يصير عليها اشكال سألت باسم وحكالي لازم تكون محولة باسمي
علي : لك راح عن بالي ولشو هالقوانين
ميثاق : متلي متلك انا اتصلت بمكتب الشحن بدي اسلمها ع لحدود بهاليومين
علي : لك والله خليك ازا مشان المصاري انا بعطيك لساك عريس
ميثاق : لو فاضل يرد عليي فيها ما فيها كل ما قلتلو بدي اغير الراتب عم يحط مية حجة ازا ما رحتلو شخصي مارح يصير الي بدي اياه
علي : ازا هيك انت ادرى بمصلحتك يعني تيسر عمي ابو مروان
ميثاق : اي هلا تيسر
علي : خلص لكن هلا بتصل بالحجوزات مشان نثبت يوم الاحد
ميثاق : ازا الله راد
محمود : ايمتى
ميثاق : الاحد
محمود : والله ما اشبعنا منك
ميثاق : هيك هيك بدي اسافر يعني لو ما امن اني حجزت بيرضى يطلع
محمود : بابا لشو متدايق
ميثاق : مابدي أوصيك
محمود : لا توصيني انا مابحب هالشي
ميثاق : لاني بعرفك كفو مروان مو متلك
محمود : شو بدو يصير عليها
ميثاق : انت بتوصلها لبيت اهلها واي شي بدها اياه من البيت بتوصلها مو ترد ع حكي امي وستي
محمود : لا تشيل هم بس انت بتعرفتي مابحب مرافقة النسوان
ميثاق : انا بنبه عليها كمان
محمود: بس رح نستفقدلك
ميثاق : وبترتاحو مني
محمود : هههه لك والله مكيفين عليك
ميثاق : قصدك ع جزداني
محمود : ههههه
فات للمضافة وغص لشوفة شمس وحس انها مهمومة كرمالو سكر المضافة وخلاها تقعد بجنبو
ميثاق : شبكي يا روحي
شمس: حجزت
ميثاق : من مبارح
شمس بخوف : وايمتى
ميثاق : الاحد
شمس : ...
ميثاق : يعني مافي تروح وترجعلي بالسلامة
شمس : قرب الاحد
ميثاق : اي بترتاحي مني
~~~~
ومابعرف كيف ركضت الايام ركض لاجى يوم السبت وحماتي اصرت تعزمنا ع الغدا وانا ماني قدرانة وحاسة انو يمكن اموت ازا بيتركني ميثاق والمغرب ستو قلعتنا تقليع
طبعا كل الوقت ميثاق ساكت ويومها ما حبيت حتى السهرة معو وكل شوي واحد مننا يتنهد
ميثاق : ليش ساكته
شمس : انت مو متحاكي
ميثاق : هي اول سفرة بحس انها صعبة عليي
شمس : ....
ميثاق: شمس مابدي اوصيكي بدي اسافر وانا مطمن عليكي
شمس : شو رح يصير عليي
ميثاق : مابعرف بس الي متاكد منو انتي مسكينة قدام خباثة العالم
شمس : لا رح اصير متل مابدك
ميثاق : اوعك شمس تأمني لحدا ولا لأي حدا كلشي بدك اياه بتطلبيه مني وانا بتصرف ولا تسمعي كلمة ستي على هاد متل ابوكي وهاد متل اخوكي لانو ماحدا اخو حدا
ميثاق : منيح
ابو مروان : اشربت دوا
ميثاق: اي
ابو مروان : اتصلك ب ابو عمار
وفرط ضحك ميثاق
ميثاق : عاملني مسخرتك
ابو مروان : هههههه قوم يلا بدنا نطلع للسهل
ميثاق : سهل وطين
ابو مروان : بدي تفز من هالفرشة انت دغري بتستسلم للمرض
ميثاق : خطيتي برقبتكن
ام مروان: حاجتك بتسمع كلمة ستك
ميثاق : امبلا حكت منك انتي صارت مناعتي زفت
ابو مروان : معها حق قضيتها مريض وعليت قلبنا خليني اتصلك بابو عمار
ميثاق : ههههه اخ
ابو مروان : يلا قوم ولا بخبر رفقاتك
ميثاق : ماعندي شي اعملو
ابو مروان : اسأل شمس
ميثاق : هههه
ام مروان : ساوي فطور وخليه يشرب الدوا
ابو مروان : لا تتغدو رح نحسب حسابكن
ميثاق : ساوي قهوة شمس
ابو مروان : لا بدنا نروح قوم من هالفرشة .
ام مروان : دفي حالك اي
ميثاق : طيب وين رايحين خليكن
ام مروان : لا بدنا نروح لعند ستك زمان ما اجت علينا
اطلعت ودعتهن وارجعت لقيتو بغرفة النوم
شمس : ميثاق ليش اضحكت مين ابو عمار
ميثاق : ع اساس ما بتعرفي انو بيطري
وغصب عني كتمت الضحكة بلعتها هلا بيتحسس الافندي عمي نهفة بيضحك
شمس : بدك ترجع تنام
ميثاق : اي
شمس : ما اتعبت
ميثاق : شمس سكري كلشي واتركيني بحالي
شمس : بس الجو حلو
ميثاق : شو حلاه برد
سكرت كلشي عليه ورحت جهزت فطور مشانو وكل شوي افرط ضحك على حكيات عمي ولا ميثاق مبسوط كتير منو بس هو وعمي بيناتهن مزح كتير .
بيوم رحلة السهل بعد رجعة مروان كانت الاجواء غير شكل مزح وضحك بس وقت عمي خبرنا انو حجز اعرفت انو ميثاق قربت سفرتو لهيك انتزع مزاجي كنت اراقبو وقلبي ينقبض كان مابدي يجي يوم السفر ابدا وبيوم سفر عمي التجمع للرجال بمضافة عمي وعلى قهوة وشاي واستغربت حماتي مو زعلانة ابدا محمود حط الشنته بالسيارة وفات عمي ودعنا كلنا واوقفت عند الباب اتفرج على لحظة الوداع كان عم يسلم على اولادو وودعهن وهلا عهد صارت تبكي هي ووعد
ام محمد : خلص لشو تفاولو عليه يروح ويرجع بالسلامة
واتيسر عمي ومروان اخد نسرين ولولاد وراح
ام مروان : وحدة منكن تعزل المضافة
طبعاً عهد زعلانة لهيك فاتت ع غرفة امها وانا فتت لارتب المضافة
وحسيت بملل كبير وخايفة من يوم سفر ميثاق كتير
وبرى كان عم يتفق مع علي مشان السفرة
علي : لك خلينا نسافر بسيارتك
ميثاق : رح يصير عليها اشكال سألت باسم وحكالي لازم تكون محولة باسمي
علي : لك راح عن بالي ولشو هالقوانين
ميثاق : متلي متلك انا اتصلت بمكتب الشحن بدي اسلمها ع لحدود بهاليومين
علي : لك والله خليك ازا مشان المصاري انا بعطيك لساك عريس
ميثاق : لو فاضل يرد عليي فيها ما فيها كل ما قلتلو بدي اغير الراتب عم يحط مية حجة ازا ما رحتلو شخصي مارح يصير الي بدي اياه
علي : ازا هيك انت ادرى بمصلحتك يعني تيسر عمي ابو مروان
ميثاق : اي هلا تيسر
علي : خلص لكن هلا بتصل بالحجوزات مشان نثبت يوم الاحد
ميثاق : ازا الله راد
محمود : ايمتى
ميثاق : الاحد
محمود : والله ما اشبعنا منك
ميثاق : هيك هيك بدي اسافر يعني لو ما امن اني حجزت بيرضى يطلع
محمود : بابا لشو متدايق
ميثاق : مابدي أوصيك
محمود : لا توصيني انا مابحب هالشي
ميثاق : لاني بعرفك كفو مروان مو متلك
محمود : شو بدو يصير عليها
ميثاق : انت بتوصلها لبيت اهلها واي شي بدها اياه من البيت بتوصلها مو ترد ع حكي امي وستي
محمود : لا تشيل هم بس انت بتعرفتي مابحب مرافقة النسوان
ميثاق : انا بنبه عليها كمان
محمود: بس رح نستفقدلك
ميثاق : وبترتاحو مني
محمود : هههه لك والله مكيفين عليك
ميثاق : قصدك ع جزداني
محمود : ههههه
فات للمضافة وغص لشوفة شمس وحس انها مهمومة كرمالو سكر المضافة وخلاها تقعد بجنبو
ميثاق : شبكي يا روحي
شمس: حجزت
ميثاق : من مبارح
شمس بخوف : وايمتى
ميثاق : الاحد
شمس : ...
ميثاق : يعني مافي تروح وترجعلي بالسلامة
شمس : قرب الاحد
ميثاق : اي بترتاحي مني
~~~~
ومابعرف كيف ركضت الايام ركض لاجى يوم السبت وحماتي اصرت تعزمنا ع الغدا وانا ماني قدرانة وحاسة انو يمكن اموت ازا بيتركني ميثاق والمغرب ستو قلعتنا تقليع
طبعا كل الوقت ميثاق ساكت ويومها ما حبيت حتى السهرة معو وكل شوي واحد مننا يتنهد
ميثاق : ليش ساكته
شمس : انت مو متحاكي
ميثاق : هي اول سفرة بحس انها صعبة عليي
شمس : ....
ميثاق: شمس مابدي اوصيكي بدي اسافر وانا مطمن عليكي
شمس : شو رح يصير عليي
ميثاق : مابعرف بس الي متاكد منو انتي مسكينة قدام خباثة العالم
شمس : لا رح اصير متل مابدك
ميثاق : اوعك شمس تأمني لحدا ولا لأي حدا كلشي بدك اياه بتطلبيه مني وانا بتصرف ولا تسمعي كلمة ستي على هاد متل ابوكي وهاد متل اخوكي لانو ماحدا اخو حدا
شمس: ليش عم تخوفني
ميثاق : لاني بعرف شو عندي كلشي عندهن عادي ممنوع تصافحي اي رجال ولا تقولي هاد سلفي وهاد عم جوزي
شمس : لا ابدا ما برضى هالشي ابدا
ميثاق : وبتسمعي كلمة امي وبس مو تمشيكي عهد ع كيفها
شمس: لشو هيك عم توصيني والله عم تزودها علىى قلبي
ميثاق : شو احكي انا والله غصب عني بدي اتركك
وغمرني وحسيت انو مابقى فيني اتحمل لهيك بلشت ابكي وهو كتير مقهور وفجأة مر شريط ذكرياتي معو من لحظة وصولو لبيت اهلي لليوم هاد الي جمعني فيه تحن سقف واحد وع مخدة وحدة
~
بيوم السفر غاصص قلبي في انقباضات كتيرة عم حس فيها فتحت عيوني لاشوفو غاطط بنوم عميق لساتها الشمس ما سطعت ومع أنو شروق الشمس بعشقو بس اليوم ما حابة تشرق ابدا كيف فيني بكرى اصحى وما اشوفوا واتأملو يا الله شو حلوة نومتو
بقلبي : المشكلة نومو خفيف ولا كنت سرقت منو بوسة لف للصوب التاني وما كان مني الا اخد موبايلو لاتسلى شوي لبينما يصحى والله قربت الساعة ١١ قرأت محادثاتو الأخيرة مع رفقاتو وكلهن عم يجاكرو لانو مسافر وهو عريس وهو فنان بالردود بس انا بعرف انو مارح يقدر ع فراقي والا مبارح ما سالو دموعو قدامي اتزكرت اديشو حساس وحنون وسالو دموعي حاسة هاليوم ابشع يوم بالدنيا رح اشتقلك والله
تركت الموبايل ونقزت من صوت المنبه حتى هو نقز
شمس : لساها بكير
ميثاق : شو مصحيكي انتي
بقلبي : ما نمت
شمس : من شوي اصحيت
ودغري غمرني
ميثاق : ليكون زعلانة
بقلبي : مقهورة
شمس :الله ييسرلك
ميثاق : ما بدي اوصيكي شمس بدي اسافر وانا مرتاح ومطمن مع انو مستحيل ارتاح وانا بعيد عنك
شمس : ضروري السفر
ميثاق : مارح طول بوعدك
شمس : بس ماحلو السفر
ميثاق : ما حلو ومعيشنا شو نعمل لولا الغربة ما منعيش
شمس : بتطول ع الطريق
ميثاق : المسا بوصل ازا الله راد هلا شو مشان الي وصيتك فيه
شمس : اطمن حبيبي لا تشيل همي
ميثاق : لاول مرة بسافر وبترك قطعة مني هون
شمس : ميثاق لا تزودها ع قلبي بترجاك
ميثاق : شو الله بلاني انا انتي خربطي كل إعدادات حيآتي
شمس : ما رح تطول صح
ميثاق : اتوكلي على الله
حسيت انو ما لازم ابعد عنو وانو اليوم هو رح يظلمني بسفرو كنت عم استنشق بعمق من ريحتو
الساعة تمانية كان فاتح الشنته وعم يرمي لتياب فيها بدون ترتيب
شمس : لشو هيك
ميثاق : مالي خلق ع شي
رتبتهن قطعة قطعة حتى لجرابات رتبتهن
ميثاق : شمس بدي من عندك بلوزة
شمس : شو بدك فيها
ميثاق : شو بدك انتي هاتي حيلا بلوزة
شمس : لشو هيك
ميثاق : خلص شو بدك انتي
فتح لخزانة واختار بلوزة سودة نص كم
رتبها وحطها بين تيابو وسكر الشنته
ميثاق : الحقيني بالمنشفه
~~~~
وببيت ابو مروان الكل موجود
ام محمد : اتأخر
ام مروان : حكيت معو جاي ع الطريق
شوي وسمعو صوت سيارة اجى مع مروان ونسرين وشمس طبعا الاجواء حزينة كتيره فاتو للمضافة وسلمو ع الكل
ام مروان : عهد يلا جيبي لفطور
افطروا كلهن وبعدها اجى عمو عبد وابو يوسف وولاد عمو اضطرت شمس تبعد عنو وشوي وصلو رفقاتو الي رح يسافر معهن
~~~~
بالمطبخ كنت مقهورة كتير حاسة الجو كئيب كتير
عهد : ليش مطموزة
محمود: وين القهوة شمس خانم
شمس : هلا وقت القهوة
محمود : شو اول مرة بسافر حدا يعني
شمس : كم فنجان
محمود : ساوي ١٢
شمس : ....
كانو ايديي مربطين ومو عارفة أجهز شي وبس شفت ميثاق انبسطت وازعلت بنفس الوقت
ميثاق : يلا مامعي وقت
بقلبي : وبلا القهوة....لك بلا السفر كلو
شمس :تكه وبتجهز
فاتت حماتي ودغري غمرها
ميثاق : رضاكي يا امي
ام مروان : الله يرضى عليك
ميثاق : ادعيلي امانة
غصيت كتير من هالكلمة
ام مروان : حاجتك والله لا تبكيني
ميثاق : بربك قولي الله يهون عليي
وصارت مرت عمي تبكي
ميثاق : لك ما دعتلي تعي ستي ادعيلي بكون احسن
ام محمد : يا عمري الله ينور دربك ويهون عليك
رجع غمر امو ليراضيها
مسحت دموعي بدون ما يشوفني
وبس اجى عمو عبد اتعكر كل مزاجي جهزت القهوة واخدها محمود وما اقدرت اقعد عاقلة رحت لبرى وطليت من الشباك لاشوفها عمرانه شباب لهيك فقدت الامل اودعو فتت للغرفة حماتي عم تمسح دموعها وعهد عم تفرقع بالعكلة وتقلب بمحطات التلفزيون
ام محمد لا تبكي قدامو حرام عليكي
ام مروان : يلعن ابو الغربة
ام محمد : طلعتو صعبة لانو عريس
عهد : بيرتاح من نق ونكد شمس
كنت بعالم تاني واقفة عند الباب وخايفة يحكو يلا اجى وقت السفر بس مافي مفر طلع محمود من المضافة وقلبي وقع من الخوف
محمود : ماما ميثاق بيحكيلك بدك شي
ودغري طلعت لبرى هي وستي وقفت عند الباب كان في شباب كتير طالعين من البوابة وشفتو عم يغمر ستي ويبوسها وهلا غمر حماتي وهو عم يضحك
ميثاق : لاني بعرف شو عندي كلشي عندهن عادي ممنوع تصافحي اي رجال ولا تقولي هاد سلفي وهاد عم جوزي
شمس : لا ابدا ما برضى هالشي ابدا
ميثاق : وبتسمعي كلمة امي وبس مو تمشيكي عهد ع كيفها
شمس: لشو هيك عم توصيني والله عم تزودها علىى قلبي
ميثاق : شو احكي انا والله غصب عني بدي اتركك
وغمرني وحسيت انو مابقى فيني اتحمل لهيك بلشت ابكي وهو كتير مقهور وفجأة مر شريط ذكرياتي معو من لحظة وصولو لبيت اهلي لليوم هاد الي جمعني فيه تحن سقف واحد وع مخدة وحدة
بيوم السفر غاصص قلبي في انقباضات كتيرة عم حس فيها فتحت عيوني لاشوفو غاطط بنوم عميق لساتها الشمس ما سطعت ومع أنو شروق الشمس بعشقو بس اليوم ما حابة تشرق ابدا كيف فيني بكرى اصحى وما اشوفوا واتأملو يا الله شو حلوة نومتو
بقلبي : المشكلة نومو خفيف ولا كنت سرقت منو بوسة لف للصوب التاني وما كان مني الا اخد موبايلو لاتسلى شوي لبينما يصحى والله قربت الساعة ١١ قرأت محادثاتو الأخيرة مع رفقاتو وكلهن عم يجاكرو لانو مسافر وهو عريس وهو فنان بالردود بس انا بعرف انو مارح يقدر ع فراقي والا مبارح ما سالو دموعو قدامي اتزكرت اديشو حساس وحنون وسالو دموعي حاسة هاليوم ابشع يوم بالدنيا رح اشتقلك والله
تركت الموبايل ونقزت من صوت المنبه حتى هو نقز
شمس : لساها بكير
ميثاق : شو مصحيكي انتي
بقلبي : ما نمت
شمس : من شوي اصحيت
ودغري غمرني
ميثاق : ليكون زعلانة
بقلبي : مقهورة
شمس :الله ييسرلك
ميثاق : ما بدي اوصيكي شمس بدي اسافر وانا مرتاح ومطمن مع انو مستحيل ارتاح وانا بعيد عنك
شمس : ضروري السفر
ميثاق : مارح طول بوعدك
شمس : بس ماحلو السفر
ميثاق : ما حلو ومعيشنا شو نعمل لولا الغربة ما منعيش
شمس : بتطول ع الطريق
ميثاق : المسا بوصل ازا الله راد هلا شو مشان الي وصيتك فيه
شمس : اطمن حبيبي لا تشيل همي
ميثاق : لاول مرة بسافر وبترك قطعة مني هون
شمس : ميثاق لا تزودها ع قلبي بترجاك
ميثاق : شو الله بلاني انا انتي خربطي كل إعدادات حيآتي
شمس : ما رح تطول صح
ميثاق : اتوكلي على الله
حسيت انو ما لازم ابعد عنو وانو اليوم هو رح يظلمني بسفرو كنت عم استنشق بعمق من ريحتو
الساعة تمانية كان فاتح الشنته وعم يرمي لتياب فيها بدون ترتيب
شمس : لشو هيك
ميثاق : مالي خلق ع شي
رتبتهن قطعة قطعة حتى لجرابات رتبتهن
ميثاق : شمس بدي من عندك بلوزة
شمس : شو بدك فيها
ميثاق : شو بدك انتي هاتي حيلا بلوزة
شمس : لشو هيك
ميثاق : خلص شو بدك انتي
فتح لخزانة واختار بلوزة سودة نص كم
رتبها وحطها بين تيابو وسكر الشنته
ميثاق : الحقيني بالمنشفه
~~~~
وببيت ابو مروان الكل موجود
ام محمد : اتأخر
ام مروان : حكيت معو جاي ع الطريق
شوي وسمعو صوت سيارة اجى مع مروان ونسرين وشمس طبعا الاجواء حزينة كتيره فاتو للمضافة وسلمو ع الكل
ام مروان : عهد يلا جيبي لفطور
افطروا كلهن وبعدها اجى عمو عبد وابو يوسف وولاد عمو اضطرت شمس تبعد عنو وشوي وصلو رفقاتو الي رح يسافر معهن
~~~~
بالمطبخ كنت مقهورة كتير حاسة الجو كئيب كتير
عهد : ليش مطموزة
محمود: وين القهوة شمس خانم
شمس : هلا وقت القهوة
محمود : شو اول مرة بسافر حدا يعني
شمس : كم فنجان
محمود : ساوي ١٢
شمس : ....
كانو ايديي مربطين ومو عارفة أجهز شي وبس شفت ميثاق انبسطت وازعلت بنفس الوقت
ميثاق : يلا مامعي وقت
بقلبي : وبلا القهوة....لك بلا السفر كلو
شمس :تكه وبتجهز
فاتت حماتي ودغري غمرها
ميثاق : رضاكي يا امي
ام مروان : الله يرضى عليك
ميثاق : ادعيلي امانة
غصيت كتير من هالكلمة
ام مروان : حاجتك والله لا تبكيني
ميثاق : بربك قولي الله يهون عليي
وصارت مرت عمي تبكي
ميثاق : لك ما دعتلي تعي ستي ادعيلي بكون احسن
ام محمد : يا عمري الله ينور دربك ويهون عليك
رجع غمر امو ليراضيها
مسحت دموعي بدون ما يشوفني
وبس اجى عمو عبد اتعكر كل مزاجي جهزت القهوة واخدها محمود وما اقدرت اقعد عاقلة رحت لبرى وطليت من الشباك لاشوفها عمرانه شباب لهيك فقدت الامل اودعو فتت للغرفة حماتي عم تمسح دموعها وعهد عم تفرقع بالعكلة وتقلب بمحطات التلفزيون
ام محمد لا تبكي قدامو حرام عليكي
ام مروان : يلعن ابو الغربة
ام محمد : طلعتو صعبة لانو عريس
عهد : بيرتاح من نق ونكد شمس
كنت بعالم تاني واقفة عند الباب وخايفة يحكو يلا اجى وقت السفر بس مافي مفر طلع محمود من المضافة وقلبي وقع من الخوف
محمود : ماما ميثاق بيحكيلك بدك شي
ودغري طلعت لبرى هي وستي وقفت عند الباب كان في شباب كتير طالعين من البوابة وشفتو عم يغمر ستي ويبوسها وهلا غمر حماتي وهو عم يضحك
ميثاق : امانه لا تزعلي لا تبكي
ام مروان غصب عني يا روحي
ميثاق : ارضي عليي اي
ام مروان : الله يرضى عليك يا عمري الله ييسرلك ويبعد عنك ولاد الحرام
واول ما اتطلع فيني انقهرت واجى دغري لعندي ما كان بدي اودعو يمكن لو غمرتو مستحيل اتركو بسهولة
ميثاق : بدك شي حبيبتي
سالو دموعي غصب عني وغمرتو كنت بدي اتخبى فيه مابدي يتكرني هو كلشي بالنسبه الي
ميثاق : متل ما وصيتك شمس
شمس :لا تطول
ميثاق : ما بطول ديري بالك ع حالك
ما كان بدي اتركو بس صوت الشباب من برى عم يندهولو لهيك دغري مسحلي دموعي وباسني
ميثاق : بخاطرك
شمس : الله معك
وحسيت قلبي طلع من مطرحو دقات كتيرة بتخوف لانو طلع شبه ركض وانهرت من البكي ومن جنب البوابه طليت لاشوفو ركب بالسيارة وهلا حركوا وفتت لجوى مالي مكان ابكي فيه الا المطبخ سكرت الباب وقعدت بالارض وما اقدرت اوقف ولا شوي كنت عم ابكي بشكل هستري هيك السفر صعب يارب رجعلي اياه بالسلامة يارب
~~~~
كمان قلبو عم يرجف جواتو مشاعر بتشبه فراق الموت استرخى اكتر واتكتف واتأمل الطريق
علي : ميثاق اتأكدت من جوازك
ميثاق : كلشي معي
علي : وصلت سيارتك
ميثاق : بالاردن صارت
علي : ليك عم حاكيك لتنسى
ميثاق : ....
احمد : نام ميثاق
ميثاق : نام انت شو بدك فيني
احمد : علي حطلك اغنيه عن الفراق وهيك
علي : هههه لعيونك لعيون العريس الي مفارق عروستو
طبعا ما اهتم ابدا
صارو يغنو بصوت عالي ( هل ودعو وقالو نرجع بعد يومين يومينهم طالو هل القمر شهرين )
وهو ع نفس الوضع عم يتزكر اللحظات الاولى الي عرفتو عليها بيتزكر وقت اجى من السفر ليتجوز وكيف فجأة اتعلق فيها تعلق غير طبيعي وصلو لحدود وختمو الجوزات وكملو سفرتهن سلمو السيارة لمكتب الشحن وكانو متفقين مع شوفير ليوصلهن للمطار ساعات من القعدة الطويلة بالسيارة ميثاق بالمقعد الخلفي لياخد راحتو بالصفنات والزكريات ومافي الا الدخان يخفف عنو نتفه من قهرو وصعوبة هاليوم عليه مو مسدء يوصل ليشتري موبايل ويحكي مع شمس مكسور خاطرو وكانوا ترك بنتو لصغيرة قطعة من جوات قلبو وبعد ما اقلعت الطيارة بلش يخف الشعور الي جواتو وبس وصل وهبطت الطيارة ارتاح كتير استقبلو ابوه بالمطار وانطلقوا للسكن واول كلمة
ميثاق : بابا طمن العيلة
ابو مروان : صورتك دغري
ميثاق : المهم يعرفو اني وصلت
وبعد ما وصلو واتعشى ع الماشي لقمتين اخد جزدانو ونزل دغري ليشتري موبايل ساعة وكان عم بكتب لشمس
ميثاق : كيفك يا قلب ميثاق
وطبعا ماردت وهو ما بدو يرجع الا ليحكي معها مكالمة طويلة
~~~~
كنت مقهورة كتير من محمود
شمس : بربك تعطيني الموبايل
محمود : بربك بس دك ببجي
شمس : هلا ميثاق بيبعتلي
محمود :لك ما هو بعتلك كيفك يا قلبو
سحبتو منو غص"ب وحماتي مبتسمة لشقاوة ابنها
ام مروان : عنجد كاتبلا قلبي
محمود : لا يا قلب ميثاق
قهرني كتير بس ما همني إلا ارد عليه
شمس : الحمد الله ع سلامتك
ميثاق : الله يسلمك
ودغري اتصل لهيك انسحبت للمطبخ بعز دين البرد
سكرت الباب لاحكي معو
ميثاق : طولتي عليي
شمس : لحتى اعطاني الموبايل محمود
ميثاق : امسحي الببجي
شمس : اليوم بمسحها كيفك انت
ميثاق: التعن نفسي هيك منيح
شمس : سلامتك منيحة سفرتك
ميثاق : منيحة انتي منيحة يا روحي
شمس : اي منيحة
ميثاق : انا مشتقلك والله ما اشبعت منك
شمس : اتعشيت
ميثاق : اتسممت
شمس : لا تحكي هيك
ميثاق : اليوم كان احقر يوم بحياتي
شمس : اي بشع كتير ميثاق لشو هالتجمع قبل السفر
ميثاق : شو نعمل يعني طيب وينك انتي
شمس : بالمطبخ
ميثاق : برد عليكي
شمس : لا مافي برد
ميثاق : منكمل مراسلة يلا ع الغرفة دغري
شمس :طيب متل مابدك
فصلت وكتير متجمدة مو شوي ارجعت للغرفة غير شكل الدفا
ام مروان : كيفو
شمس : بسلم عليكن
محمود :قلب ميثاق عم توصلك الرسالة
عهد : ليش مو عينو
ام مروان : لا تردي عليهن
شمس :مابرد قلب جنى هون لانو
وكتير انقهر محمود
محمود : بس قلب ميثاق غير
عهد : ههههه
شمس : بدي امسح الببجي
محمود : امسحيها بس انا ما بوصلك ل البيت ولا ع بيت اهلك
شمس : ييي مين طالب منك
محمود : بكرى بتشوفي الا ما تعتازيني
ام مروان : لا تمسحيها بيتسلى
شمس : وبلكي ضل يقرا محادثتي مع ميثاق
محمود : ولو بغمض عين وبفتح عين
شمس : بلا شو
محمود: لك قلبك عم يبعتلك
انقهرت منو كتير بس رديت ع ميثاق
شمس : محمود بهددني مابدو امسح اللعبة
ميثاق : حليها بينك وبينو
شمس : مابدو يوصلني للبيت
ميثاق : قلتلك خدي كل تيابك
شمس : مافي مكان احطهن
ميثاق : مو مشكلة ما بيسترجي ازا ما رضي اتصلي فيني دغري
ام مروان غصب عني يا روحي
ميثاق : ارضي عليي اي
ام مروان : الله يرضى عليك يا عمري الله ييسرلك ويبعد عنك ولاد الحرام
واول ما اتطلع فيني انقهرت واجى دغري لعندي ما كان بدي اودعو يمكن لو غمرتو مستحيل اتركو بسهولة
ميثاق : بدك شي حبيبتي
سالو دموعي غصب عني وغمرتو كنت بدي اتخبى فيه مابدي يتكرني هو كلشي بالنسبه الي
ميثاق : متل ما وصيتك شمس
شمس :لا تطول
ميثاق : ما بطول ديري بالك ع حالك
ما كان بدي اتركو بس صوت الشباب من برى عم يندهولو لهيك دغري مسحلي دموعي وباسني
ميثاق : بخاطرك
شمس : الله معك
وحسيت قلبي طلع من مطرحو دقات كتيرة بتخوف لانو طلع شبه ركض وانهرت من البكي ومن جنب البوابه طليت لاشوفو ركب بالسيارة وهلا حركوا وفتت لجوى مالي مكان ابكي فيه الا المطبخ سكرت الباب وقعدت بالارض وما اقدرت اوقف ولا شوي كنت عم ابكي بشكل هستري هيك السفر صعب يارب رجعلي اياه بالسلامة يارب
~~~~
كمان قلبو عم يرجف جواتو مشاعر بتشبه فراق الموت استرخى اكتر واتكتف واتأمل الطريق
علي : ميثاق اتأكدت من جوازك
ميثاق : كلشي معي
علي : وصلت سيارتك
ميثاق : بالاردن صارت
علي : ليك عم حاكيك لتنسى
ميثاق : ....
احمد : نام ميثاق
ميثاق : نام انت شو بدك فيني
احمد : علي حطلك اغنيه عن الفراق وهيك
علي : هههه لعيونك لعيون العريس الي مفارق عروستو
طبعا ما اهتم ابدا
صارو يغنو بصوت عالي ( هل ودعو وقالو نرجع بعد يومين يومينهم طالو هل القمر شهرين )
وهو ع نفس الوضع عم يتزكر اللحظات الاولى الي عرفتو عليها بيتزكر وقت اجى من السفر ليتجوز وكيف فجأة اتعلق فيها تعلق غير طبيعي وصلو لحدود وختمو الجوزات وكملو سفرتهن سلمو السيارة لمكتب الشحن وكانو متفقين مع شوفير ليوصلهن للمطار ساعات من القعدة الطويلة بالسيارة ميثاق بالمقعد الخلفي لياخد راحتو بالصفنات والزكريات ومافي الا الدخان يخفف عنو نتفه من قهرو وصعوبة هاليوم عليه مو مسدء يوصل ليشتري موبايل ويحكي مع شمس مكسور خاطرو وكانوا ترك بنتو لصغيرة قطعة من جوات قلبو وبعد ما اقلعت الطيارة بلش يخف الشعور الي جواتو وبس وصل وهبطت الطيارة ارتاح كتير استقبلو ابوه بالمطار وانطلقوا للسكن واول كلمة
ميثاق : بابا طمن العيلة
ابو مروان : صورتك دغري
ميثاق : المهم يعرفو اني وصلت
وبعد ما وصلو واتعشى ع الماشي لقمتين اخد جزدانو ونزل دغري ليشتري موبايل ساعة وكان عم بكتب لشمس
ميثاق : كيفك يا قلب ميثاق
وطبعا ماردت وهو ما بدو يرجع الا ليحكي معها مكالمة طويلة
~~~~
كنت مقهورة كتير من محمود
شمس : بربك تعطيني الموبايل
محمود : بربك بس دك ببجي
شمس : هلا ميثاق بيبعتلي
محمود :لك ما هو بعتلك كيفك يا قلبو
سحبتو منو غص"ب وحماتي مبتسمة لشقاوة ابنها
ام مروان : عنجد كاتبلا قلبي
محمود : لا يا قلب ميثاق
قهرني كتير بس ما همني إلا ارد عليه
شمس : الحمد الله ع سلامتك
ميثاق : الله يسلمك
ودغري اتصل لهيك انسحبت للمطبخ بعز دين البرد
سكرت الباب لاحكي معو
ميثاق : طولتي عليي
شمس : لحتى اعطاني الموبايل محمود
ميثاق : امسحي الببجي
شمس : اليوم بمسحها كيفك انت
ميثاق: التعن نفسي هيك منيح
شمس : سلامتك منيحة سفرتك
ميثاق : منيحة انتي منيحة يا روحي
شمس : اي منيحة
ميثاق : انا مشتقلك والله ما اشبعت منك
شمس : اتعشيت
ميثاق : اتسممت
شمس : لا تحكي هيك
ميثاق : اليوم كان احقر يوم بحياتي
شمس : اي بشع كتير ميثاق لشو هالتجمع قبل السفر
ميثاق : شو نعمل يعني طيب وينك انتي
شمس : بالمطبخ
ميثاق : برد عليكي
شمس : لا مافي برد
ميثاق : منكمل مراسلة يلا ع الغرفة دغري
شمس :طيب متل مابدك
فصلت وكتير متجمدة مو شوي ارجعت للغرفة غير شكل الدفا
ام مروان : كيفو
شمس : بسلم عليكن
محمود :قلب ميثاق عم توصلك الرسالة
عهد : ليش مو عينو
ام مروان : لا تردي عليهن
شمس :مابرد قلب جنى هون لانو
وكتير انقهر محمود
محمود : بس قلب ميثاق غير
عهد : ههههه
شمس : بدي امسح الببجي
محمود : امسحيها بس انا ما بوصلك ل البيت ولا ع بيت اهلك
شمس : ييي مين طالب منك
محمود : بكرى بتشوفي الا ما تعتازيني
ام مروان : لا تمسحيها بيتسلى
شمس : وبلكي ضل يقرا محادثتي مع ميثاق
محمود : ولو بغمض عين وبفتح عين
شمس : بلا شو
محمود: لك قلبك عم يبعتلك
انقهرت منو كتير بس رديت ع ميثاق
شمس : محمود بهددني مابدو امسح اللعبة
ميثاق : حليها بينك وبينو
شمس : مابدو يوصلني للبيت
ميثاق : قلتلك خدي كل تيابك
شمس : مافي مكان احطهن
ميثاق : مو مشكلة ما بيسترجي ازا ما رضي اتصلي فيني دغري
شمس : ماشي
ميثاق : انا كتير تعبان من السفر
شمس : سلامتك
ميثاق : ازا ما نمت منحكي
شمس : ماشي
سكرت معو وحاسة بالوحدة بدونو
ام مروان : انا رايحة انام وانت لا تطول بالسهرة
محمود : لا مابطول
طبعا مسترخي ع الدفا
كنت عم اتسلى اتفرج ع الصور وبالتحديد صورة ميثاق الي بعتها عمي من شوي
واستغربت وقت عهد شغلت سيكارة
محمود : عبالك شمس
شمس : لا يوه مابدي
محمود : انتي الخسرانة
عهد :لك خدي والله بكيتي كتير اليوم
محمود : خدي
شمس : بس ميثاق بيزعل
محمود : شو مفكريتنا ولاد لنحكيلو
عهد : شغلي شغلي طيبة
شغلتها وبلشت اسحب عليها
شمس :...
هوينا الغرفة قبل النوم راح للمضافة ينام ونحن سكرنا الغرفة اخدت حرام ونمت ع الفرشة بس عهد ما نامت
نطرتو كتير ماكان يبعت لهيك حطيت راسي ونمت كنت دايخة من تعبي ونعسي وعيوني لسى عم يحرقوني من البكي
~~~
بالسكن أبوه ما فيه يخليه يرتاح
وحتى علي نايم عندهن
ابو مروان : ميثاق حاجتك نوم
مارد رغم انو صحي
علي : صباح الخير عمي
ابو مروان : صباح النور صحيه بدي اجيب فطور
ودغري اتجلس
ميثاق : مارح اداوم طمنلي بالك
ابو مروان : لكن بتيجي للسوق عاوزك هنيك
ميثاق : مابدي اطلع من السكن ريح بالك
ابو مروان : سامع علي انت هيك بترد على ابوك جواب
علي : ههههه والله ما بسترجي دغري بيعمل اللازم
ابو مروان : يلا قوم حاجتك نوم
ما رد عليه ودغري مسك الموبايل
علي : صبحت مشتاق
ميثاق : قلتلي ابوك بيعمل اللازم
علي : هههه
ميثاق: اليوم لاطقلك برغي عند ابوك
علي : هههه بمزح والله
ميثاق : وانا بدي اعلمك تمزح معي
علي : هلا احكيلي كيف اقدرت تسافر
ميثاق : شوف علي شعراتي لسى على راسي
علي: ههه اي ما نتفت شعرك بس قلبك كان رح يطلع من صدرك
ميثاق بقهر : ما الك بقلبي انت
علي : يا عمري كيف اتمسكت فيك
ميثاق : احسن ما اللعب عليها
علي: والله لاتجوز عليها
ميثاق : اتجوز بس مو كليوم تحاكي غيرها
علي : انت شريف اتركنا نحن بلا شرف
ميثاق : اقنعتني
علي : يلا قوم هلا ابوك بيعملك طيارة وفي احتمال يحممك
ميثاق : علي هاد سكن الي خلفني وفيك تنقلع لسكنك
علي : انا نمت عندك خفت تموت ع غياب الحب
ميثاق : ما متت
علي : اسمع اسمع
كان عم يدور ع الاغنية وميثاق باهتمام مستني وهو عارف انو شغلة مجاكرة
(ليلي شلون ليلي شلون يمر بدونك)
ابتسم ميثاق وما همو
ميثاق : ما بتأثر بالاغاني هي
علي : اخ يا نوال انت
ميثاق : ههههه
بعتلا : صباح الخير يا قلبي
وبعت لمحمود : كيفك ولاه
محمود: الحمد لله على السلامه
ميثاق : الله يسلمك شو وين العيلة
محمود : قول وين مرتي وخلص
ميثاق : بلا اكل هوى
محمود : عليها دور المطبخ وتعال اسمع صوت الخبط والضرب
ميثاق : شو يعني ما افهمت
محمود : عم تعسف المطبخ
ميثاق : بشهر واحد تعسيف
محمود : والله مابعرف
ميثاق : طيب سلم
وما عجبو ابدا
اتزكر الهوى البارد المي لمتلجة بالخزان واكيد ما رح تشتغل بمي دافيه وانقهر
ميثاق : من اولها تعسيف
~~
كانت عهد ماسكة خرطوم المي وعم ترش ع كيفها وانا مهمتي الليف وافرك الوسخ وتيابي من فوق لتحت كلا مي
ام مروان : ما خلصتو
عهد : لا مطولين لسى الحمامات
شمس : عهد والله حممتيني والمي باردة
عهد : بكسب فيكي اجر مشان تتحممي
ام مروان : يلا خلصو لاوصي محمود ع فلافل
عهد : هلا شمس بتخلص بتعمل فطور
ام مروان : للمغرب ما بترتبوه
عهد : روحي انتي بدي اعرف اتآمر على شمس
نظفي عندك
شمس : بنظف بس بعدي المي عني اتجمدت
بجية ستي وانصعقت
ام محمد : شو بتعملو
عهد : منعسف
ام محمد : لك المجانين بكوانين ما بتعسف
ام مروان : المطبخ بدو تعسيف
ام محمد : وبلكي شمس حامل كيف بتشغليها انت وبنتك اه
ام مروان بخوف : والله مابعرف حامل انتي
شمس : لا مرت عمي
ام محمد : خافي الله يا مراة متجمدة المخلوقة شوفي كيف مصفرة اتركي من ايدك والله لافتح خط واخبر ميثاق
ام مروان : شمس اتركي وروحي بدلي تيابك بسرعة
عهد : لا يااااا بدك اكملو لحالي
شمس : حطي المي هون
ام محمد : شفت العجب عندكن يا ويلكن تكون حامل ويصير عليها شي
طبعا للبعد الظهر ما خلصنا اتحممت بمي دافيه واللبست بالحمام حتى الشالة وغسلت تيابي واطلعت نشرتهن ع الاسطوح وانزلت لعند الصوبيا ارجف رجف من بردي
ام محمد : يعطيكي العافية
شمس : الله يعافيكي ستي
ام محمد : والله برد ع التعسيف
شمس : عادي خلصنا
محمود : جوزك صرعني ردي عليه
شمس : هلا بحكي معو
فتحت وشفت رسائل كتيرة
شمس : اهلين
ميثاق : شو من اولها محاربيتني
شمس : كيفك
ميثاق : خلصتي
شمس : اي خلصنا
ميثاق : كيف الجو
شمس : حلو
ميثاق : انا كتير تعبان من السفر
شمس : سلامتك
ميثاق : ازا ما نمت منحكي
شمس : ماشي
سكرت معو وحاسة بالوحدة بدونو
ام مروان : انا رايحة انام وانت لا تطول بالسهرة
محمود : لا مابطول
طبعا مسترخي ع الدفا
كنت عم اتسلى اتفرج ع الصور وبالتحديد صورة ميثاق الي بعتها عمي من شوي
واستغربت وقت عهد شغلت سيكارة
محمود : عبالك شمس
شمس : لا يوه مابدي
محمود : انتي الخسرانة
عهد :لك خدي والله بكيتي كتير اليوم
محمود : خدي
شمس : بس ميثاق بيزعل
محمود : شو مفكريتنا ولاد لنحكيلو
عهد : شغلي شغلي طيبة
شغلتها وبلشت اسحب عليها
شمس :...
هوينا الغرفة قبل النوم راح للمضافة ينام ونحن سكرنا الغرفة اخدت حرام ونمت ع الفرشة بس عهد ما نامت
نطرتو كتير ماكان يبعت لهيك حطيت راسي ونمت كنت دايخة من تعبي ونعسي وعيوني لسى عم يحرقوني من البكي
~~~
بالسكن أبوه ما فيه يخليه يرتاح
وحتى علي نايم عندهن
ابو مروان : ميثاق حاجتك نوم
مارد رغم انو صحي
علي : صباح الخير عمي
ابو مروان : صباح النور صحيه بدي اجيب فطور
ودغري اتجلس
ميثاق : مارح اداوم طمنلي بالك
ابو مروان : لكن بتيجي للسوق عاوزك هنيك
ميثاق : مابدي اطلع من السكن ريح بالك
ابو مروان : سامع علي انت هيك بترد على ابوك جواب
علي : ههههه والله ما بسترجي دغري بيعمل اللازم
ابو مروان : يلا قوم حاجتك نوم
ما رد عليه ودغري مسك الموبايل
علي : صبحت مشتاق
ميثاق : قلتلي ابوك بيعمل اللازم
علي : هههه
ميثاق: اليوم لاطقلك برغي عند ابوك
علي : هههه بمزح والله
ميثاق : وانا بدي اعلمك تمزح معي
علي : هلا احكيلي كيف اقدرت تسافر
ميثاق : شوف علي شعراتي لسى على راسي
علي: ههه اي ما نتفت شعرك بس قلبك كان رح يطلع من صدرك
ميثاق بقهر : ما الك بقلبي انت
علي : يا عمري كيف اتمسكت فيك
ميثاق : احسن ما اللعب عليها
علي: والله لاتجوز عليها
ميثاق : اتجوز بس مو كليوم تحاكي غيرها
علي : انت شريف اتركنا نحن بلا شرف
ميثاق : اقنعتني
علي : يلا قوم هلا ابوك بيعملك طيارة وفي احتمال يحممك
ميثاق : علي هاد سكن الي خلفني وفيك تنقلع لسكنك
علي : انا نمت عندك خفت تموت ع غياب الحب
ميثاق : ما متت
علي : اسمع اسمع
كان عم يدور ع الاغنية وميثاق باهتمام مستني وهو عارف انو شغلة مجاكرة
(ليلي شلون ليلي شلون يمر بدونك)
ابتسم ميثاق وما همو
ميثاق : ما بتأثر بالاغاني هي
علي : اخ يا نوال انت
ميثاق : ههههه
بعتلا : صباح الخير يا قلبي
وبعت لمحمود : كيفك ولاه
محمود: الحمد لله على السلامه
ميثاق : الله يسلمك شو وين العيلة
محمود : قول وين مرتي وخلص
ميثاق : بلا اكل هوى
محمود : عليها دور المطبخ وتعال اسمع صوت الخبط والضرب
ميثاق : شو يعني ما افهمت
محمود : عم تعسف المطبخ
ميثاق : بشهر واحد تعسيف
محمود : والله مابعرف
ميثاق : طيب سلم
وما عجبو ابدا
اتزكر الهوى البارد المي لمتلجة بالخزان واكيد ما رح تشتغل بمي دافيه وانقهر
ميثاق : من اولها تعسيف
كانت عهد ماسكة خرطوم المي وعم ترش ع كيفها وانا مهمتي الليف وافرك الوسخ وتيابي من فوق لتحت كلا مي
ام مروان : ما خلصتو
عهد : لا مطولين لسى الحمامات
شمس : عهد والله حممتيني والمي باردة
عهد : بكسب فيكي اجر مشان تتحممي
ام مروان : يلا خلصو لاوصي محمود ع فلافل
عهد : هلا شمس بتخلص بتعمل فطور
ام مروان : للمغرب ما بترتبوه
عهد : روحي انتي بدي اعرف اتآمر على شمس
نظفي عندك
شمس : بنظف بس بعدي المي عني اتجمدت
بجية ستي وانصعقت
ام محمد : شو بتعملو
عهد : منعسف
ام محمد : لك المجانين بكوانين ما بتعسف
ام مروان : المطبخ بدو تعسيف
ام محمد : وبلكي شمس حامل كيف بتشغليها انت وبنتك اه
ام مروان بخوف : والله مابعرف حامل انتي
شمس : لا مرت عمي
ام محمد : خافي الله يا مراة متجمدة المخلوقة شوفي كيف مصفرة اتركي من ايدك والله لافتح خط واخبر ميثاق
ام مروان : شمس اتركي وروحي بدلي تيابك بسرعة
عهد : لا يااااا بدك اكملو لحالي
شمس : حطي المي هون
ام محمد : شفت العجب عندكن يا ويلكن تكون حامل ويصير عليها شي
طبعا للبعد الظهر ما خلصنا اتحممت بمي دافيه واللبست بالحمام حتى الشالة وغسلت تيابي واطلعت نشرتهن ع الاسطوح وانزلت لعند الصوبيا ارجف رجف من بردي
ام محمد : يعطيكي العافية
شمس : الله يعافيكي ستي
ام محمد : والله برد ع التعسيف
شمس : عادي خلصنا
محمود : جوزك صرعني ردي عليه
شمس : هلا بحكي معو
فتحت وشفت رسائل كتيرة
شمس : اهلين
ميثاق : شو من اولها محاربيتني
شمس : كيفك
ميثاق : خلصتي
شمس : اي خلصنا
ميثاق : كيف الجو
شمس : حلو
ميثاق : افطرتي
شمس : اي
ميثاق : ليكون اتعبتي
بقلبي : متت شو اتعبت
شمس : لا عادي مافي تعب
ميثاق : ع الزمة مين الي بدو يعسف اكيد عهد
شمس : لا المطبخ بدو هيك
ميثاق : بس لارجع لافجرو دفي حالك
شمس : اي عند الصوبيا
ميثاق : انا مع رفقاتي بحكي معك بس ارجع
بقلبي : كتر خيرك ما انت سافرت معهن معقول مشتاقلهن
شمس : ماشي
ميثاق : سلام
شمس : الله معك
والاحسن تكون مرت عمي وعهد لابسات وحتى ستي جاهزة
وعد : خدوني معكن
ام مروان : لا عيب شو مروحك
محمود : ومشان الغدا
ام مروان : دبرو حالكن نحن معزومين
ضليت انا ووعد عن الشاشة
كنت تعبانة وهلكانة اخدت حرام واتغطيت عند الصوبيا ومالقيت الا الاستديو اتسلى فيه لاشوف رحلات ومغامرات ميثاق
~
وبالسوق عم يتفتلو لتلات
احمد : اي
شمس : اي
ميثاق : ليكون اتعبتي
بقلبي : متت شو اتعبت
شمس : لا عادي مافي تعب
ميثاق : ع الزمة مين الي بدو يعسف اكيد عهد
شمس : لا المطبخ بدو هيك
ميثاق : بس لارجع لافجرو دفي حالك
شمس : اي عند الصوبيا
ميثاق : انا مع رفقاتي بحكي معك بس ارجع
بقلبي : كتر خيرك ما انت سافرت معهن معقول مشتاقلهن
شمس : ماشي
ميثاق : سلام
شمس : الله معك
والاحسن تكون مرت عمي وعهد لابسات وحتى ستي جاهزة
وعد : خدوني معكن
ام مروان : لا عيب شو مروحك
محمود : ومشان الغدا
ام مروان : دبرو حالكن نحن معزومين
ضليت انا ووعد عن الشاشة
كنت تعبانة وهلكانة اخدت حرام واتغطيت عند الصوبيا ومالقيت الا الاستديو اتسلى فيه لاشوف رحلات ومغامرات ميثاق
وبالسوق عم يتفتلو لتلات
احمد : اي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱:۱۹ ص
احمد : اي ميثاق ما اشتقت
ميثاق : ليش مهتمین کتیر
my
K/1
احمد : نحن مشائك اسأل علي متجوز وهون ما فارقة معو
ميثاق : الشوق شي والحيونة شي تاني
علي : شو قصدك انت
ميثاق : قصدي ازا اشتقت بصبر ما صبرت بسافر
علي : ليش انا شو عامل
ميثاق : لا ولاشي ماعامل شي
احمد : فهمو انو التواصل عادي
علي
: انا بتواصل لاتجوز مو لحتى اتسلى
ميثاق : من يوم يومك بلا شرف قصدي شريف
علي : انا من عشر سنين متجوز وبدون ولاد لو انت بتصبر
ميثاق : اي اتجوز
علي : ما حدا عم يعطيني كل ما حكيت بشي وحدة بيتدخلو
بيت حماي وبتفركش
ميثاق : خدلك وحدة من هون
علي : بدي اياها سورية
ميثاق : احمد اعطيه اختك
احمد : اختك ابدا
میثاق: انا ما بعطيه لاسباب شخصية ولا علي وردة
علي : بربك ميثاق والله بحطها بعيوني
ميثاق : سكرلي تمك وماعنا بنات للجواز
علي : انا حكيي مع ابوك
ميثاق : يا ويلك يا علي تحكي لبابا شي مارح اوافق عم تفهم
احمد : لك رأيو متل قلتو اتشجع واحكي معو
ميثاق : ايه منشوف رأيي شو ممكن يعمل
علي : طيب دبرلي عروس
ميثاق : اي خلص بس مو هلا
احمد : ههههه صاير ام زكي ميثاق
ميثاق : هههه لاشتريلي مثل شنته ام زكي
احمد تخیل
۱:۱۹ ص
احمد : اي ميثاق ما اشتقت
ميثاق : ليش مهتمین کتیر
my
K/1
احمد : نحن مشائك اسأل علي متجوز وهون ما فارقة معو
ميثاق : الشوق شي والحيونة شي تاني
علي : شو قصدك انت
ميثاق : قصدي ازا اشتقت بصبر ما صبرت بسافر
علي : ليش انا شو عامل
ميثاق : لا ولاشي ماعامل شي
احمد : فهمو انو التواصل عادي
علي
: انا بتواصل لاتجوز مو لحتى اتسلى
ميثاق : من يوم يومك بلا شرف قصدي شريف
علي : انا من عشر سنين متجوز وبدون ولاد لو انت بتصبر
ميثاق : اي اتجوز
علي : ما حدا عم يعطيني كل ما حكيت بشي وحدة بيتدخلو
بيت حماي وبتفركش
ميثاق : خدلك وحدة من هون
علي : بدي اياها سورية
ميثاق : احمد اعطيه اختك
احمد : اختك ابدا
میثاق: انا ما بعطيه لاسباب شخصية ولا علي وردة
علي : بربك ميثاق والله بحطها بعيوني
ميثاق : سكرلي تمك وماعنا بنات للجواز
علي : انا حكيي مع ابوك
ميثاق : يا ويلك يا علي تحكي لبابا شي مارح اوافق عم تفهم
احمد : لك رأيو متل قلتو اتشجع واحكي معو
ميثاق : ايه منشوف رأيي شو ممكن يعمل
علي : طيب دبرلي عروس
ميثاق : اي خلص بس مو هلا
احمد : ههههه صاير ام زكي ميثاق
ميثاق : هههه لاشتريلي مثل شنته ام زكي
احمد تخیل
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱:۱۹ ص
K/s
..
بقلبو : ازا اتجوز عهد معناها ابتليت والله بلاني
أعجبني. اضغط ضغطًا مزدوجًا مع الاستمرار للتفاعل.
۱:۱۹ ص
K/s
..
بقلبو : ازا اتجوز عهد معناها ابتليت والله بلاني
أعجبني. اضغط ضغطًا مزدوجًا مع الاستمرار للتفاعل.
القسم التاسع عشر
شمس الغرام ♪
بقلمي مايا الحجازي}
اجى الليل والجو كئيب لدرجة اجو بعد المغرب كلهن ونادت عهد وعد وراحت لتشوف شو بدها
ام مروان : شو ساويتي غدا
شمس : ما اعرفت شو بدي اعمل
ام مروان : يلا هلا محمود بجيب اكل جاهز
عهد : لشو الاكل تفتح معلبات
شمس : لا مابدي اصلا ماني جوعانة ازا مشاني
ودغري شغلت الشاشة وعلى قناة اغاني
ام مروان : بشوفك قعدتي مابدك ترتبي اغراض المطبخ
عهد : ليش ما ضبتهن حضرتها ساعدتها بالشطف
ام مروان : لحالها كتار عليها
عهد : محمود يساعدها انا لو شو ما صار ما برتب الاغراض بعدين ترتبهن لانو من اليوم مابقى الي علاقة بالمطبخ وكرم اخلاق مني انو عسفت معها
ام مروان : ليش شو علاقتها بتعسيفو
عهد : اي امبلا بس جوزها قد اللوح كان يجيبها تتز*هرم وتن*قلع
ام مروان: خلص بقى
عهد : لا ما خلص وكلشي ساواه فصول ناقصة لطالع الفرق بمرتو
ام مروان : لا تردي عليها انا هون
عهد : هههه انتي موني ع حالك بعدين حاكيني وبرد عليكي
بجية محمود
ام مروان : محمود برضاي عليك ساعد شمس بترتيب اغراض المطبخ
محمود : هو ناقص تعطوني دور بالمطبخ يعني مفكريني مطول هون انا رايح بكرى تاركلك البيت الك ولكنتك وبنتك
ام مروان : انا برتبو
ما هان عليي فيها الحقتها للمطبخ وعهد ما حركت ساكن وعلت للصوت كمان
محمود : خلصو وساوو شاي السهرة عندي
شمس : مرت عمي اتركي انا برتبو
ام مروان : كتار هدول
شمس : عادي بتسلى
ام مروان : خليني اساعدك
شمس : لا خلص انا برتبو
وبلشت عملية نقل الاغراض من الصالون لارض المطبخ ووعد اجت تسليني
وعد : شمس ايمتى بدك تزوري اهلك
شمس : مابعرف
وعد : انتي مبسوطة عنا
وغصيت كتير
شمس : اي
وعد : بس ما حلو البيت بدون ميثاق
وكتير انقهرت لانو ضعت بدونو كتير
شمس : اي ما حلو
وعد : سافري لعندو
شمس : مابعرف والله
وساعة لحتى خلصت ترتيب واطلعت للرف مشان ارتب الاغراض العالية وما سدءت ايمتى خلصت لاني اتجمدت من بردي وارجعت للغرفة وشوي اجى محمود
محمود : وين الشاي
شمس : انسيت والله
محمود : خلصيني يلا
ام مروان : روحي عهد مرت اخوكي تعبانة
عهد : روحي انتي شو ناقصك
شمس : انا بساويه
محمود : بس تجهزية دغري جيبيه
نفخت كل نفسي
اتزكرت كلام ميثاق حكالي ردي ع امي مو على عهد وهون عهد بتمشي كلمتها ع امها وابوها بس لازم ميثاق يعرف انو عهد عم تتقاوى عليي بغيابو.
بعد ما جهزت الشاي رحت دقيت باب المضافة واخدو مني والا اتسمع ع الشباب
حمودة : واخيرا بدنا نشرب شاي
عبودة: هههه كم كف اكلت لك محمود
محمود : واحد متلك بينضرب كف
حسونة : الله دمعة دمعة مخلصين كل السكر على الابريق
محمود : أدوق...اي والله حلو زيادة
حمودة : غير شكل هاد الشاي الطيب
ارجعت للغرفة ارتاح واشوف ميثاق
ميثاق : وينك يا انسة
بقلبي : ومعصب
شمس : اهلين
ميثاق : اقنعيني انو مو بايدك الموبايل
شمس : كتت بالمطبخ
ميثاق : يحرق اختو لهالمطبخ طيب خدي البطيخ معك
شمس : انا بدي انام
ميثاق : قولي انقلع من المرة
سالو دموعي لانو مو عارفة ارد عليه ارضيه ولا ارضي اهلو
شمس : لا ما تحكي هيك بس والله اتعبت اليوم
ميثاق: يعطيكي العافية
شمس : الله يعافيك
ميثاق : تصبحي على خير
وانقهرت لانو بدي اشكيلو وما اقدرت اخدت لحرام وبعبايتي اتمددت وغطيت حالي
وبلشت ابكي من قلة حيلتي
~~~~
وكان عندو أساليب تحقيق تانية بعت ل محمود
ميثاق: شو عامل
محمود : اهلين كونان
ميثاق: بلا قل"ة ادبك مين عندك
محمود : رفقاتي
ميثاق : طيب وين العيلة
محمود : مع الشباب سهرانين
ميثاق : يا ويلي ازا بوصلك
محمود : هههه شو بدك تعرف
ميثاق : وين شمس
محمود : ساوت الشاي واكيد بالغرفة
ميثاق : روح للغرفة شوفلي شو عم تعمل
دغري وقف وراح للغرفة وطل فيها ليشوف شمس نايمة
محمود : هي نايمة بلا عشى
ام مروان : يييي كيف هيك
عهد : عمرها ما اتس"ممت
محمود : ليش خليتوها تنام
ام مروان : والله راح عن بالي
بعتلو : نايمة
ميثاق : طيب ماشي سلم
وانقهر كتير ميثاق
ميثاق : بصير خير بالكل
ابو مروان : كافيك دخان
ميثاق : اخر سيكارة
ابو مروان : هاد تاني باكيت صدرك بيتعب
ميثاق : خايف اموت يعني
ابو مروان : لك حرام ارحم نفسك
ميثاق: ...
ابو مروان : مو ع اساس خففت
ميثاق : بتف*جر ازا ما بشرب انا هيك مرتاح ازا انت مزعوج احكيلي بروح لغرفة تانية
ابو مروان ؛ شو صاير عليك
ميثاق : موجه عليك الله اتركني بحالي
ابو مروان : ....
ونزل للبقالة يجيب دخان .
~~~
اصحيت على صوت ضجة بالبيت ودغري اللبست ع راسي الظاهر عمهن عبد هون والي طمني انو عهد لساها نايمة بس ضليت مزعوجة شو جابو عند الصبح شوي وفاتت حماتي
شمس الغرام ♪
بقلمي مايا الحجازي}
اجى الليل والجو كئيب لدرجة اجو بعد المغرب كلهن ونادت عهد وعد وراحت لتشوف شو بدها
ام مروان : شو ساويتي غدا
شمس : ما اعرفت شو بدي اعمل
ام مروان : يلا هلا محمود بجيب اكل جاهز
عهد : لشو الاكل تفتح معلبات
شمس : لا مابدي اصلا ماني جوعانة ازا مشاني
ودغري شغلت الشاشة وعلى قناة اغاني
ام مروان : بشوفك قعدتي مابدك ترتبي اغراض المطبخ
عهد : ليش ما ضبتهن حضرتها ساعدتها بالشطف
ام مروان : لحالها كتار عليها
عهد : محمود يساعدها انا لو شو ما صار ما برتب الاغراض بعدين ترتبهن لانو من اليوم مابقى الي علاقة بالمطبخ وكرم اخلاق مني انو عسفت معها
ام مروان : ليش شو علاقتها بتعسيفو
عهد : اي امبلا بس جوزها قد اللوح كان يجيبها تتز*هرم وتن*قلع
ام مروان: خلص بقى
عهد : لا ما خلص وكلشي ساواه فصول ناقصة لطالع الفرق بمرتو
ام مروان : لا تردي عليها انا هون
عهد : هههه انتي موني ع حالك بعدين حاكيني وبرد عليكي
بجية محمود
ام مروان : محمود برضاي عليك ساعد شمس بترتيب اغراض المطبخ
محمود : هو ناقص تعطوني دور بالمطبخ يعني مفكريني مطول هون انا رايح بكرى تاركلك البيت الك ولكنتك وبنتك
ام مروان : انا برتبو
ما هان عليي فيها الحقتها للمطبخ وعهد ما حركت ساكن وعلت للصوت كمان
محمود : خلصو وساوو شاي السهرة عندي
شمس : مرت عمي اتركي انا برتبو
ام مروان : كتار هدول
شمس : عادي بتسلى
ام مروان : خليني اساعدك
شمس : لا خلص انا برتبو
وبلشت عملية نقل الاغراض من الصالون لارض المطبخ ووعد اجت تسليني
وعد : شمس ايمتى بدك تزوري اهلك
شمس : مابعرف
وعد : انتي مبسوطة عنا
وغصيت كتير
شمس : اي
وعد : بس ما حلو البيت بدون ميثاق
وكتير انقهرت لانو ضعت بدونو كتير
شمس : اي ما حلو
وعد : سافري لعندو
شمس : مابعرف والله
وساعة لحتى خلصت ترتيب واطلعت للرف مشان ارتب الاغراض العالية وما سدءت ايمتى خلصت لاني اتجمدت من بردي وارجعت للغرفة وشوي اجى محمود
محمود : وين الشاي
شمس : انسيت والله
محمود : خلصيني يلا
ام مروان : روحي عهد مرت اخوكي تعبانة
عهد : روحي انتي شو ناقصك
شمس : انا بساويه
محمود : بس تجهزية دغري جيبيه
نفخت كل نفسي
اتزكرت كلام ميثاق حكالي ردي ع امي مو على عهد وهون عهد بتمشي كلمتها ع امها وابوها بس لازم ميثاق يعرف انو عهد عم تتقاوى عليي بغيابو.
بعد ما جهزت الشاي رحت دقيت باب المضافة واخدو مني والا اتسمع ع الشباب
حمودة : واخيرا بدنا نشرب شاي
عبودة: هههه كم كف اكلت لك محمود
محمود : واحد متلك بينضرب كف
حسونة : الله دمعة دمعة مخلصين كل السكر على الابريق
محمود : أدوق...اي والله حلو زيادة
حمودة : غير شكل هاد الشاي الطيب
ارجعت للغرفة ارتاح واشوف ميثاق
ميثاق : وينك يا انسة
بقلبي : ومعصب
شمس : اهلين
ميثاق : اقنعيني انو مو بايدك الموبايل
شمس : كتت بالمطبخ
ميثاق : يحرق اختو لهالمطبخ طيب خدي البطيخ معك
شمس : انا بدي انام
ميثاق : قولي انقلع من المرة
سالو دموعي لانو مو عارفة ارد عليه ارضيه ولا ارضي اهلو
شمس : لا ما تحكي هيك بس والله اتعبت اليوم
ميثاق: يعطيكي العافية
شمس : الله يعافيك
ميثاق : تصبحي على خير
وانقهرت لانو بدي اشكيلو وما اقدرت اخدت لحرام وبعبايتي اتمددت وغطيت حالي
وبلشت ابكي من قلة حيلتي
~~~~
وكان عندو أساليب تحقيق تانية بعت ل محمود
ميثاق: شو عامل
محمود : اهلين كونان
ميثاق: بلا قل"ة ادبك مين عندك
محمود : رفقاتي
ميثاق : طيب وين العيلة
محمود : مع الشباب سهرانين
ميثاق : يا ويلي ازا بوصلك
محمود : هههه شو بدك تعرف
ميثاق : وين شمس
محمود : ساوت الشاي واكيد بالغرفة
ميثاق : روح للغرفة شوفلي شو عم تعمل
دغري وقف وراح للغرفة وطل فيها ليشوف شمس نايمة
محمود : هي نايمة بلا عشى
ام مروان : يييي كيف هيك
عهد : عمرها ما اتس"ممت
محمود : ليش خليتوها تنام
ام مروان : والله راح عن بالي
بعتلو : نايمة
ميثاق : طيب ماشي سلم
وانقهر كتير ميثاق
ميثاق : بصير خير بالكل
ابو مروان : كافيك دخان
ميثاق : اخر سيكارة
ابو مروان : هاد تاني باكيت صدرك بيتعب
ميثاق : خايف اموت يعني
ابو مروان : لك حرام ارحم نفسك
ميثاق: ...
ابو مروان : مو ع اساس خففت
ميثاق : بتف*جر ازا ما بشرب انا هيك مرتاح ازا انت مزعوج احكيلي بروح لغرفة تانية
ابو مروان ؛ شو صاير عليك
ميثاق : موجه عليك الله اتركني بحالي
ابو مروان : ....
ونزل للبقالة يجيب دخان .
~~~
اصحيت على صوت ضجة بالبيت ودغري اللبست ع راسي الظاهر عمهن عبد هون والي طمني انو عهد لساها نايمة بس ضليت مزعوجة شو جابو عند الصبح شوي وفاتت حماتي
ام مروان : صاحية
شمس : اي مرت عمي
ام مروان : ساوي فطور بسرعة
شمس : حاضر
بس ما رديت بعتت لميثاق
شمس : صباح الخير كيفك حبيبي انا حابة ازور اهلي
وشوي اتصل وكانو عم يركض
ميثاق : اهلين حبيبتي
شمس : اهلين فيك شو بتعمل
ميثاق: انا بالنادي شوفي
شمس : بعتلك شوفي
ميثاق : روحي لبيت اهلك ايمتى مابدك
شمس : يعني عادي على بكير
ميثاق : اللبسي لقلك
وارتحت كتير الظاهر انو مخبر محمود لانو عم يدق الباب فتحتلو
محمود : خلصيني انا برى
ام مروان : لوين
محمود : ميثاق حكالي وصلها لبيت اهلها
وحسيت ما عجبها ابدا
بس ما رديت عليهن اللبست وجهزت حالي وكان محمود يستناني برى ومع*صب اركبت وراه ع الموتور
محمود : ترى على عيوني التوصيلة مو تفكريني مبسوط
بس ما اهتميت المهم اروح لبيت اهلي هنيك انبسط عمر بشوفة محمود والا يخليه ينزل وانا فتت للبيت وراحة نفسية الجية لعندهن كانو عم يجهزو لفطور وميتة من جوعي وبلشت انقرش فلافل
نور : هههه جاية ميتة جوع
شمس : لساتني ع فطور مبارح
نور : يوه معقول ع هالحكي رح تنحفي عشرة كيلو وبس يجي جوزك بيحملك بايد وحدة
شمس : لييجي بكون متت قهر
وبلشت اشكيلا كلشي بقلبي
نور : منيح اتطلقت بتعرفي ماني ندمانة
شمس : بس ميثاق منيح دغري حكالي روحي وين مابدك
نور : هو حنون جوزك بس عندو شغلات ما منيحة
شمس : متل شو
نور : عينو زايغة ونسونجي
شمس : فشرتي
نور : والله بحب يلفت البنات
شمس : كيف
نور : شو كيف ياما شايفيتو يتزبط قدام البنات
شمس :....
ما عجبني ابدا واطلعت لبرى والاحسن محمود وعمر لساهن على كركرة وضحك
شمس : محمود من شوي كنت معصب
محمود: ما بحب توصيل النسوان فيها شي عمر
عمر : حقو الزلمة ومعو حق حتى انا بكره هالشغلة
شمس : بصير اروح مشي
عمر : ههههه تخيلي بلكي اقص رقبتك
محمود : اي هيك ها لو مرت اخي بس بدها رص
عمر : لا تخاف انا بعجبك مربيهن
محمود: علمني يا زلمة
شمس : هههه
محمود : سامع بتضحك
عمر : فوتي لجوى وليه
فتت لجوى المهم ارتحت من بيت حمايي
~~~~
وعهد كانت بقمة العصبية وهي تجهز الفطور
عهد : شو كنتك مو هينة شكلت فرار صباحاً
ام مروان : انا مو زعلانة تفل بس مو تتصل بميثاق يتصل بمحمود يعني عم تحطنا تحت الامر الواقع
عهد : لسى ما شفتي شي ازا هالسنة حكالك رضاكي يا امي السنه الجاي رح يحكي رضاكي يا شمس
ام مروان : مستحيل
عهد : امي عامليتلو عمل والله بحياتي ما شفت هيك لك والله اهلها مو حنونين عليها شاطرو عند اقل شغلة يأخدها من أيدها وبالبيت اكيد يحكيلا ريحتك من الشغل ابنك متل النسوان بيعرف يكيد
ام مروان : والعمل
عهد : لازم تنزلي قرارات ميثاق بينقهر ازا سمع انك بكيانه لهيك اتصلي واحكيلو كل اسبوعين الها زيارة يوم لاهلها لانو ع هالحالة رح تنعم الطريق شوفي محمود راح مارجع الله يستر ما يلزقو فيه نور
ام مروان: لا يوه غير جنى ما بياخد
عهد : امي عندهن اسلوب ما شفتي ابنك كيف كانو خلقان بيناتهن لك والله كانو من مية سنه بيعرف هالعيلة
ام مروان : انت بلاقي حل لهالشغلة واليوم هربت مرة تانية يا ويلها
~
وعند ميثاق بعد ما رجع من النادي وعمل دوش كان عم يلبس بلوزة رمادية نص كم
ابو مروان : وين يا مهون ع الشغل
رش عطر خلصها ع حالو
ميثاق : ازا حزرت الك مية دينار
ابو مروان : ههههه قول وفعل
ميثاق : هلا بعطيك بس المهم تحزر
ابو مروان : لعند فاضل
ميثاق : فرحان فيه لانو لا لعند عمي
ابو مروان : لعند ابو عمر
ميثاق : اي
ابو مروان : ازا صحلي بمر يمكن
ميثاق : بابا شو شكلو لابو عمر
ابو مروان : يوووه زمان ما شفتو بس شخصية مابعرف ازا لساتو متل ما هو
ميثاق : وصيني
ابو مروان : للتنتين ما بتوصل زحمة الطريق
ميثاق : بخاطرك
كان شيك ع الاخير لبس نظارات عن الشمس وركب بالسيارة وانطلق للسوق الي بيشتغل فيه عمو وقبل يوصل للسوق اتصل فيه
ميثاق : السلام عليكم
ابو عمر : وعليكم السلام مين
ميثاق : معقول ما تعرفني
ابو عمر: ما عبالي حدا
ميثاق : الك عندي حصة بس مابعرف ازا كبيرة ولا صغيرة
ابو عمر : هههه اهلين والله
ميثاق : انا بأول السوق وين صاير المحل الي بتشتغل فيه
ابو عمر : كمل لجوى انا عند الكاشير
طبعا لتنين لاول مرة بيشوفو بعض بس ميثاق انصدم اكتر لانو ما توقعو شخصية وشبوبية هيك مو مبين عليه العمر
سلمو على بعض
ابو عمر : نورتني والله حقك عليي بس اليوم لحتى ادريت من مرت عمك انك هون
ميثاق : فضولي قتلني لاتعرف عليك
ابو عمر : اهلا وسهلا اتفضل شمس اليوم عنا
ميثاق : اي اتصلت خبرتني
ابو عمر: وكيفها معك
ميثاق : وردة
ابو عمر : ههه بس كأنك مدللها كتير
شمس : اي مرت عمي
ام مروان : ساوي فطور بسرعة
شمس : حاضر
بس ما رديت بعتت لميثاق
شمس : صباح الخير كيفك حبيبي انا حابة ازور اهلي
وشوي اتصل وكانو عم يركض
ميثاق : اهلين حبيبتي
شمس : اهلين فيك شو بتعمل
ميثاق: انا بالنادي شوفي
شمس : بعتلك شوفي
ميثاق : روحي لبيت اهلك ايمتى مابدك
شمس : يعني عادي على بكير
ميثاق : اللبسي لقلك
وارتحت كتير الظاهر انو مخبر محمود لانو عم يدق الباب فتحتلو
محمود : خلصيني انا برى
ام مروان : لوين
محمود : ميثاق حكالي وصلها لبيت اهلها
وحسيت ما عجبها ابدا
بس ما رديت عليهن اللبست وجهزت حالي وكان محمود يستناني برى ومع*صب اركبت وراه ع الموتور
محمود : ترى على عيوني التوصيلة مو تفكريني مبسوط
بس ما اهتميت المهم اروح لبيت اهلي هنيك انبسط عمر بشوفة محمود والا يخليه ينزل وانا فتت للبيت وراحة نفسية الجية لعندهن كانو عم يجهزو لفطور وميتة من جوعي وبلشت انقرش فلافل
نور : هههه جاية ميتة جوع
شمس : لساتني ع فطور مبارح
نور : يوه معقول ع هالحكي رح تنحفي عشرة كيلو وبس يجي جوزك بيحملك بايد وحدة
شمس : لييجي بكون متت قهر
وبلشت اشكيلا كلشي بقلبي
نور : منيح اتطلقت بتعرفي ماني ندمانة
شمس : بس ميثاق منيح دغري حكالي روحي وين مابدك
نور : هو حنون جوزك بس عندو شغلات ما منيحة
شمس : متل شو
نور : عينو زايغة ونسونجي
شمس : فشرتي
نور : والله بحب يلفت البنات
شمس : كيف
نور : شو كيف ياما شايفيتو يتزبط قدام البنات
شمس :....
ما عجبني ابدا واطلعت لبرى والاحسن محمود وعمر لساهن على كركرة وضحك
شمس : محمود من شوي كنت معصب
محمود: ما بحب توصيل النسوان فيها شي عمر
عمر : حقو الزلمة ومعو حق حتى انا بكره هالشغلة
شمس : بصير اروح مشي
عمر : ههههه تخيلي بلكي اقص رقبتك
محمود : اي هيك ها لو مرت اخي بس بدها رص
عمر : لا تخاف انا بعجبك مربيهن
محمود: علمني يا زلمة
شمس : هههه
محمود : سامع بتضحك
عمر : فوتي لجوى وليه
فتت لجوى المهم ارتحت من بيت حمايي
~~~~
وعهد كانت بقمة العصبية وهي تجهز الفطور
عهد : شو كنتك مو هينة شكلت فرار صباحاً
ام مروان : انا مو زعلانة تفل بس مو تتصل بميثاق يتصل بمحمود يعني عم تحطنا تحت الامر الواقع
عهد : لسى ما شفتي شي ازا هالسنة حكالك رضاكي يا امي السنه الجاي رح يحكي رضاكي يا شمس
ام مروان : مستحيل
عهد : امي عامليتلو عمل والله بحياتي ما شفت هيك لك والله اهلها مو حنونين عليها شاطرو عند اقل شغلة يأخدها من أيدها وبالبيت اكيد يحكيلا ريحتك من الشغل ابنك متل النسوان بيعرف يكيد
ام مروان : والعمل
عهد : لازم تنزلي قرارات ميثاق بينقهر ازا سمع انك بكيانه لهيك اتصلي واحكيلو كل اسبوعين الها زيارة يوم لاهلها لانو ع هالحالة رح تنعم الطريق شوفي محمود راح مارجع الله يستر ما يلزقو فيه نور
ام مروان: لا يوه غير جنى ما بياخد
عهد : امي عندهن اسلوب ما شفتي ابنك كيف كانو خلقان بيناتهن لك والله كانو من مية سنه بيعرف هالعيلة
ام مروان : انت بلاقي حل لهالشغلة واليوم هربت مرة تانية يا ويلها
وعند ميثاق بعد ما رجع من النادي وعمل دوش كان عم يلبس بلوزة رمادية نص كم
ابو مروان : وين يا مهون ع الشغل
رش عطر خلصها ع حالو
ميثاق : ازا حزرت الك مية دينار
ابو مروان : ههههه قول وفعل
ميثاق : هلا بعطيك بس المهم تحزر
ابو مروان : لعند فاضل
ميثاق : فرحان فيه لانو لا لعند عمي
ابو مروان : لعند ابو عمر
ميثاق : اي
ابو مروان : ازا صحلي بمر يمكن
ميثاق : بابا شو شكلو لابو عمر
ابو مروان : يوووه زمان ما شفتو بس شخصية مابعرف ازا لساتو متل ما هو
ميثاق : وصيني
ابو مروان : للتنتين ما بتوصل زحمة الطريق
ميثاق : بخاطرك
كان شيك ع الاخير لبس نظارات عن الشمس وركب بالسيارة وانطلق للسوق الي بيشتغل فيه عمو وقبل يوصل للسوق اتصل فيه
ميثاق : السلام عليكم
ابو عمر : وعليكم السلام مين
ميثاق : معقول ما تعرفني
ابو عمر: ما عبالي حدا
ميثاق : الك عندي حصة بس مابعرف ازا كبيرة ولا صغيرة
ابو عمر : هههه اهلين والله
ميثاق : انا بأول السوق وين صاير المحل الي بتشتغل فيه
ابو عمر : كمل لجوى انا عند الكاشير
طبعا لتنين لاول مرة بيشوفو بعض بس ميثاق انصدم اكتر لانو ما توقعو شخصية وشبوبية هيك مو مبين عليه العمر
سلمو على بعض
ابو عمر : نورتني والله حقك عليي بس اليوم لحتى ادريت من مرت عمك انك هون
ميثاق : فضولي قتلني لاتعرف عليك
ابو عمر : اهلا وسهلا اتفضل شمس اليوم عنا
ميثاق : اي اتصلت خبرتني
ابو عمر: وكيفها معك
ميثاق : وردة
ابو عمر : ههه بس كأنك مدللها كتير
ميثاق : معقول ما ادللها
ابو عمر : كيف كانت سفرتك
ميثاق : الحمد لله الله يسرها
ابو عمر : بس ما طولت
ميثاق : عندي التزامات وانا أسأل حالي مابدو يزورنا عمي
ابو عمر : ما انت بتعرف الوضع زواج شمس ووراها نور واعياد وشفت شو صار مع نور
ميثاق : كلو خير بس انا عندي اعتراض
ابو عمر : شو هو
ميثاق : هيك ما بصير مبين من جيل اصهرتك
ليغرق ابو عمر بضحكتو
ابو عمر : الله يسعدك
ميثاق : مافي الله يسعدك بدي اجوزك على زوقي
ابو عمر : هههه والله بدها
ميثاق : مشان تشجعني
ابو عمر : لاااا شو اشجعك انا بناتي خط احمر
ميثاق : ما ناوي تفرح ب عمر
ابو عمر : أن شاء الله بس بدك تحضر الفرح
ميثاق : اكيد ولو معقول ما احضر
ابو عمر : وكيف شغلك وامورك
ميثاق : الحمد لله كلو تمام
ابو عمر : بس غريب حدا بيترك سوق وشغل ريح وبيشتغل بمطعم
ميثاق : المهم راحة بالي
ابو عمر : هالكبار بيدققو .
ميثاق : فوق ما بتتخيل
ابو عمر : الله يخليلك اياه الاب ما بيتثمن
ميثاق : اي والله
طبعا حديث يجر حديث وكانو من سنين بيعرفو بعض
~~
وقت اعرفت انو بزيارة بابا استغربت من اولها رايح يتعرف عليه طيب ليش ما خبرني
وكنا عم نتغدا وهالاكل كرمالي عملو محاشي وما خلوني ادقر شي كنت ضيفة عن حق وحقيق وهي اول زيارة وهيك اتدللت والمسا عمر جاب شيبس وفستق وبزر وعملنا شاي واسترجعت كل ذكرياتي القديمة وما حبيت اسهر قلت برجع على بكير لانو ميثاق اليوم رح يستفقدلي
شمس : شو رأيك توصلني
خالتي : خليكي يوه صرتي جاية ورح تسهري عنا
نور : كيف كان يومك مبارح
شمس : يا ويلي بتحب لمجاكرة
نور: ههه حدا بعسف مطبخ بالبرد لك والله ايديي دوبني اغسلهن
خالتي : شو بدها تعمل حماتها وطلبت
شمس : لا عهد بتكون حماتي
نور : اصلا بتغار منك
خالتي : المهم تكسبي رضا بيت حماكي
نور : لا تردي عليها اكسبي رضا حالك لا جوزك ولا بطيخ
عمر : انتي لا تدخلي
شمس : لا تتخانقو ولو
خالد : نامي عنا
ماري : اي ياريت
شمس : لو خبرت ميثاق فيها ومافيها
عمر : اتصلي فيه يعني ببيت حماكي شوفي الك لترجعي
خالتي : لا يوه صارت منهن وفيهن
شمس : اي
نور : بس ما بيمنع تنام عنا
شمس : ما شاورت ميثاق لغير مرة اكيد
عمر : طاوعيني خليكي عنا
خالتي : لا تضغطو عليها اتركوها كمان ما ناقصنا تبلش مشاكلها مع جوزها
شمس : بدك توصلني ولا اتصل ب محمود
عمر : بوصلك ومنو بدي اجاكر فيه كتير مو شوي
جهزت حالي واطلعنا والا يودعوني كلهن ع اساس شي شغلة انا وارجعت للبيت مع عمر وبقي هو ومحمود برى والحمد لله مافي حدا ببيت حمايي شلحت الشال الشتوي ومسيت عليهن بس حسيتهن مو طايقيني ابدا
عهد : غابت وجابت
ام مروان : فكرنا رح تنامي هنيك
عهد : وارتحنا منك
شمس : ليش كنت كابسة على نفسك
عهد : وصايرة تردي جواب
شمس : جاوبتك على قد سؤالك
ام مروان : شو قويانة اليوم شو صاير معك
شمس : بس هي بلشت
ام مروان : ونحن مدللينها ومبسوطين فيها وانت اتدللي ع اهلك علينا ما فيكي تدللي
قعدت والتزمت الصمت لابعتلو احسن شي
شمس : انا هلا ارجعت للبيت كيفك
ام مروان : لا تخلو الصوبيا شاعلة طفوها
عهد : طفيها نحن بدنا انام
ووعد كانت نايمة ومحمود سكر باب البيت واكيد بدو ينام بالمضافة وحماتي راحت ل غرفتها شلحت العباي واللبست بلوزة شتوية و اتمددت واتغطيت بس خليت تيابي بجنبي لاي طارئ
وحاولت انام او ارتاح شوي ويمكن عهد فكرتني نمت وانصدمت وقت اسمعت صوتها الناعم الانثوي طلع
عهد : يا عمري انت....وانا والله اشتقتلك....كنت استنى ينامو العيلة....اي هلا لصرت لحالي ....لا نايمين ....انت طمني عنك يا قلبي....جد ....وين لمحتني.....هههه وانا شفتك ما يبلى العسلي
والله . . اوعك حدا يدرى.... بس عماد بيعرف....اي حكالي لا كتير ارتحت هلا كنت على أعصابي وهو هون.....ليش ما سلمت عليه اي هو ببين هيك من بعيد..... لهدرجة حابب تتعرف عليه.....اكيد الايام جاية ...احزر شو.... اشتقتلك...
ضليت مصدومة كل الليل ما اجاني نوم مين هاد يا ترى وكيف فيها تحكي معو وفري
ودغري خطرلي انو ما اقدرت ابوح لمحمد عن حبي الو ومع البعد الي عايشة فيها انقهرت كتير اكيد الزواج عن حب احلى بكتير...نيالك يا عهد بتحبي وما هامك حدا الا انا محكومة وضعيفة شخصية ولا شو كان بيمنعني لابادر لو بابتسامة صغيرة....يا ترى وين صارت أراضيه
~
فات للسكن الساعة ١١ لساها بكير كتير عندو بس عند شمس مبين مو بكير بدل تيابو واخد وضعية النوم ليشوف رسالتها بس مسكرة من زمان هالشي اكدلو انها نايمة ومرتاحة ودغري حط راسو ونام من تعبو بكرى عندو دوام
ابو عمر : كيف كانت سفرتك
ميثاق : الحمد لله الله يسرها
ابو عمر : بس ما طولت
ميثاق : عندي التزامات وانا أسأل حالي مابدو يزورنا عمي
ابو عمر : ما انت بتعرف الوضع زواج شمس ووراها نور واعياد وشفت شو صار مع نور
ميثاق : كلو خير بس انا عندي اعتراض
ابو عمر : شو هو
ميثاق : هيك ما بصير مبين من جيل اصهرتك
ليغرق ابو عمر بضحكتو
ابو عمر : الله يسعدك
ميثاق : مافي الله يسعدك بدي اجوزك على زوقي
ابو عمر : هههه والله بدها
ميثاق : مشان تشجعني
ابو عمر : لاااا شو اشجعك انا بناتي خط احمر
ميثاق : ما ناوي تفرح ب عمر
ابو عمر : أن شاء الله بس بدك تحضر الفرح
ميثاق : اكيد ولو معقول ما احضر
ابو عمر : وكيف شغلك وامورك
ميثاق : الحمد لله كلو تمام
ابو عمر : بس غريب حدا بيترك سوق وشغل ريح وبيشتغل بمطعم
ميثاق : المهم راحة بالي
ابو عمر : هالكبار بيدققو .
ميثاق : فوق ما بتتخيل
ابو عمر : الله يخليلك اياه الاب ما بيتثمن
ميثاق : اي والله
طبعا حديث يجر حديث وكانو من سنين بيعرفو بعض
وقت اعرفت انو بزيارة بابا استغربت من اولها رايح يتعرف عليه طيب ليش ما خبرني
وكنا عم نتغدا وهالاكل كرمالي عملو محاشي وما خلوني ادقر شي كنت ضيفة عن حق وحقيق وهي اول زيارة وهيك اتدللت والمسا عمر جاب شيبس وفستق وبزر وعملنا شاي واسترجعت كل ذكرياتي القديمة وما حبيت اسهر قلت برجع على بكير لانو ميثاق اليوم رح يستفقدلي
شمس : شو رأيك توصلني
خالتي : خليكي يوه صرتي جاية ورح تسهري عنا
نور : كيف كان يومك مبارح
شمس : يا ويلي بتحب لمجاكرة
نور: ههه حدا بعسف مطبخ بالبرد لك والله ايديي دوبني اغسلهن
خالتي : شو بدها تعمل حماتها وطلبت
شمس : لا عهد بتكون حماتي
نور : اصلا بتغار منك
خالتي : المهم تكسبي رضا بيت حماكي
نور : لا تردي عليها اكسبي رضا حالك لا جوزك ولا بطيخ
عمر : انتي لا تدخلي
شمس : لا تتخانقو ولو
خالد : نامي عنا
ماري : اي ياريت
شمس : لو خبرت ميثاق فيها ومافيها
عمر : اتصلي فيه يعني ببيت حماكي شوفي الك لترجعي
خالتي : لا يوه صارت منهن وفيهن
شمس : اي
نور : بس ما بيمنع تنام عنا
شمس : ما شاورت ميثاق لغير مرة اكيد
عمر : طاوعيني خليكي عنا
خالتي : لا تضغطو عليها اتركوها كمان ما ناقصنا تبلش مشاكلها مع جوزها
شمس : بدك توصلني ولا اتصل ب محمود
عمر : بوصلك ومنو بدي اجاكر فيه كتير مو شوي
جهزت حالي واطلعنا والا يودعوني كلهن ع اساس شي شغلة انا وارجعت للبيت مع عمر وبقي هو ومحمود برى والحمد لله مافي حدا ببيت حمايي شلحت الشال الشتوي ومسيت عليهن بس حسيتهن مو طايقيني ابدا
عهد : غابت وجابت
ام مروان : فكرنا رح تنامي هنيك
عهد : وارتحنا منك
شمس : ليش كنت كابسة على نفسك
عهد : وصايرة تردي جواب
شمس : جاوبتك على قد سؤالك
ام مروان : شو قويانة اليوم شو صاير معك
شمس : بس هي بلشت
ام مروان : ونحن مدللينها ومبسوطين فيها وانت اتدللي ع اهلك علينا ما فيكي تدللي
قعدت والتزمت الصمت لابعتلو احسن شي
شمس : انا هلا ارجعت للبيت كيفك
ام مروان : لا تخلو الصوبيا شاعلة طفوها
عهد : طفيها نحن بدنا انام
ووعد كانت نايمة ومحمود سكر باب البيت واكيد بدو ينام بالمضافة وحماتي راحت ل غرفتها شلحت العباي واللبست بلوزة شتوية و اتمددت واتغطيت بس خليت تيابي بجنبي لاي طارئ
وحاولت انام او ارتاح شوي ويمكن عهد فكرتني نمت وانصدمت وقت اسمعت صوتها الناعم الانثوي طلع
عهد : يا عمري انت....وانا والله اشتقتلك....كنت استنى ينامو العيلة....اي هلا لصرت لحالي ....لا نايمين ....انت طمني عنك يا قلبي....جد ....وين لمحتني.....هههه وانا شفتك ما يبلى العسلي
والله . . اوعك حدا يدرى.... بس عماد بيعرف....اي حكالي لا كتير ارتحت هلا كنت على أعصابي وهو هون.....ليش ما سلمت عليه اي هو ببين هيك من بعيد..... لهدرجة حابب تتعرف عليه.....اكيد الايام جاية ...احزر شو.... اشتقتلك...
ضليت مصدومة كل الليل ما اجاني نوم مين هاد يا ترى وكيف فيها تحكي معو وفري
ودغري خطرلي انو ما اقدرت ابوح لمحمد عن حبي الو ومع البعد الي عايشة فيها انقهرت كتير اكيد الزواج عن حب احلى بكتير...نيالك يا عهد بتحبي وما هامك حدا الا انا محكومة وضعيفة شخصية ولا شو كان بيمنعني لابادر لو بابتسامة صغيرة....يا ترى وين صارت أراضيه
فات للسكن الساعة ١١ لساها بكير كتير عندو بس عند شمس مبين مو بكير بدل تيابو واخد وضعية النوم ليشوف رسالتها بس مسكرة من زمان هالشي اكدلو انها نايمة ومرتاحة ودغري حط راسو ونام من تعبو بكرى عندو دوام
الصبح اصحيت على صوت ضحك ومزح من ستي وحماتي وعهد نايمة ووعد بالمدرسة اطلعت صبحت عليهن ودغري غسلت وجهي لاشوف الجلي مكوم بس مارح اجليه ماني مجبورة ابدا مبارح قضيت يومي ببيت اهلي وما الي علاقة بهالكيد كلو جهزت القهوة الهن وفتت لاجهز الفطور حطيت من كل الاكل وارجعت شاركتهن القعدة
ام محمد : اي شمس لتكوني حامل
شمس : مابعرف
ام مروان : كيف قلتي لا مو حامل
شمس: كيف بدي اكون حامل
طبعا شرحولي كتير شغلات
شمس : ازا هيك لسى مو مبين
ام محمد : انا قلبي حاسس انها حامل
ام مروان : الله كريم ان شاء الله تكون حامل ناطف قلبي ليصير عند ميثاق ولاد
ام محمد : ان شاء الله يكون صبي
ام مروان : الي بيجي من الله يا محلاه
وبعدها صحيت عهد وهلا اكتشفت اديشها مدللة غسلت ودغري التحشت بحضن امها وعم تدلل عليها كتير كانو حماتي معودة ولادها على الدلال لانو بالمثل محمود صحي وبعد عهد عن امو وحضنها وحط راسو بحضنها
ام محمد : كيف نازعة لولاد بدلالك الهن
محمود : بتغار ستي ها
ام محمد : فشرت بنص عينك من شو بدي اغار
محمود : ولادك ماهيك بحبوكي
ام محمد : انا ميثاق حصتي
عهد : هههه راحت عليكي لكن
ام محمد : اخرسو عم تجاكروني
محمود : مابدنا نفطر
ام مروان : امبلا يلا
دغري رحت لأكمل تجهيز الفطور والتمينا ع السفرة وكان ببالي ما اجلي الا جليات الفطور وبالفعل هيك عملت خليت الجلي لمكوم من مبارح ع جنب وبعدها عهد انطلق لسانها بس ما خفت منها
عهد : مو ناوية تجليهن
شمس : شو علاقتي هي اكلة حلو انتي عامليتها واكليتها وانا شو علاقتي ايديي ما حاسة فيهن متشققين وما قادرة اللمس عليهن اي شي خشن
عهد : ليش ما كنتي تجلي عند اهلك
شمس : ولو كنت أجلي ما كنا نبيتو ويعلق الاكل فيه وينشف وما علاقتي فيه
عهد : هيك لكن
وبلشت تك*سر فيهن تركتها بجنانها واطلعت وحماتي وستي فزعو ع صوت التك*سير
ام محمد : يك*سر ايديكي اي
عهد : لا والله يك*سر ايدينها هي عم تجاكرني كنتك
ام مروان : وانتي ليش مكومة الجلي مبارح ما كانت هون
عهد : ما كانت هون وبدها تشتغل بكيفي
شمس : لا حبيبتي بكيفك ما بشتغل وع شو بدي اخاف ولاد ماعندي لاقول هاشي مني ومن ولادي
عهد : سامعة امنه
ام مروان : ليش كسرتيهن
عهد : وبدي اكسر راسها كمان
وبجية مروان ونسرين والصوت لآخر الدنيا
مروان : لك شوصاير لشو هيك
ام محمد : اختك عم تتقاوى على شمس وبدها تشغلها بالزور
مروان : وبعدين معك انتي اتركيها بحالها
عهد : انت التهي بمرتك وما دخلك فينا
مروان : عيب عليكي بلا خليني اسال كل البلد عم يتخانقو ع جلي وشطف
عهد : احكي هالحكي لغيري ازا جلت كاسة شو رح يصير عليها
شمس : شوف ايديي عمي والله ما قادرة عم يوجعوني كل الوقت
ام محمد : وخلتها تعسف المطبخ بعز دين البرد بجوز من الله
عهد : ترى انا بنت ابنك وهي غريبة يا من"افقة
ام محمد : انا لهون ما بقى اجي
وعلقو مع ستي الي زعلت وصارو يراضوها
وانجن مروان وكان بدو يضربها بس دغري صارت تبكي والبيت بلي فيه اتفرطشو وبدني متزلزل من الي صار ومستحيل اتحمل هالعيشة هون ابدا كان رجعني لبيت اهلي اريحلي
~~~~
بعد الساعة عشرة خلص من النادي وبطريقو للمطعم نشيط ومتحمس والا يتصل ب شمس يصبح عليها
ميثاق : صباح الخير
شمس : صباح النور
ميثاق : كيفك
شمس : الحمد لله بخير كيفك انت
ميثاق :لو تعرفي شو مشتقلك منيحة انتي
شمس : اي الحمد لله
ميثاق : بس صوتك ما عاجبني صاير شي
شمس : لا
ميثاق : ازا ما حكيتي محمود بيحكيلي كلشي
شمس : ازاا هيك أسأل محمود
ميثاق : شو مشاريعك اليوم
شمس : ولاشي
ميثاق : طيب برجع بحكي معك لاني سايق السيارة
شمس : بسلامة
ودغري اتصل ب محمود
ميثاق : كيفك
محمود : اهلين والله
ميثاق : شو الاخبار طمني
محمود : غير شكل
ميثاق: انت جبت شمس مبارح
محمود : لا جابها عمر
ميثاق : شو صاير بالبيت
محمود : ماصاير شي ليش شمس خبرتك
ميثاق : لا ما خبرتني شي بس صوتها ما عجبني وحتى انت صاير شي لحدا
محمود : لا ابدا والأجواء غير شكل عنا مروان ونسرين والظاهر في شي لانو ما بيجو بدون سبب وعهد ساوت القهوة
ميثاق : طمنتني والله فكرت متخانقين لانو بعرف سوالف النسوان على جلي وشطف
محمود : ميثاق لا تحط ببالك اشتغل واهتم بشغلك انت قلتها ما بيخلصو وازا ضليت تسال رح تشتت افكارك وانت قدام الفرن وازا صرلك شي ماحدا بينفعك لا اخت ولا حتى مراة
ميثاق : قولتك
محمود : وازا بدك ترتاح لا بقى تسال شوفي مافي وازا ما حابب سكنت شمس عنا ابعتها لاهلها هيك بيرتاح بالك ع الاخير
ميثاق : لا لشو ابعتها انا ما ناقصني حكي
محمود : متل ما قلتلك دير بالك ع حالك النسوان بيبكو بيفضو عن بالهن بس انت ازا حصرت بقلبك رح تنجلط صحتك بالدنيا
وخفف اسئلة خدها نصيحة من اخوك لصغير
ميثاق : هههه والله ما عم نصرف عليك للجامعة بلا فائدة مشالله صاير دكتور
محمود : هههه شو افهم من كلامك
ميثاق : انا اليوم مداوم وانت بتعرف الداوم
محمود : وطمن بالك هي شمس طلعت لبرى تشاركهن القعدة
ميثاق : ماشي سلملي ع العيلة كلها
محمود : الله يسلمك يارب
سكر وحط كلام محمود ببالو انو ما صاير على النسوان شي ابدا لهيك أخدها طناش ومابقى بدو يشيل هم شمس ابدا
~~~~
اجت نهال شاركتنا القعدة وعلى مزح وضحك هي ونسرين وعهد لساتها محاربيتني وما تحكي معي ابدا مع انو جو جديد عليي بس كنت حاسة انو غير مرغوب فيني وببالي مكالمتها مبارح الله يكون بعون المبتلي
والمسا فتت مع حماتي للمطبخ نجهز غدا بطاطا بالصينية مع سلطة
ام مروان : اتعلمتي كيف بتنطبخ
شمس : اي
ام مروان : من اليوم ورايح انتي استلمي المطبخ وباقي الشغل على عهد منيح هيك
شمس : حاضر مرت عمي
ام مروان : لا تزعلي منها هي قلبها طيب كتير
شمس : ...
ام مروان : بعدين انا وقت طلبتك لابني عاهدت حالي تكوني متل بنتي اتقربو من بعض لشو هالمجاكرة.
شمس : متل مابدك مرت عمي
وطلعت عهد ما بتتغدا حيلا فضلت تنقرش سنيكرز وتشرب عصير طبيعي اجى الليل والليل طويل كتير حماتي عم تحكي مع عمي وانا ناطرة يفتح الي مسكر من الظهر وكل شوي اقاوم النعس بس اخر شي نمت وريحت حالي
~~~
ويوم الجمعة كان مزدحم عنا غسيل ونشر وطبخ جاب محمود فروج وحماتي علمتني على طبخ المقلوبة وبعد ما نوصت للاكل لقيت سلة الغسيل مليانة وناطريتني
عهد : انا غسلت انتي انشري لانو مواعدة تغريد بدنا نتشمى هون بالحارة
شمس : وين يعني
عهد : قدام البيت بس خلصتي تعي
طالعت السلة ع الاسطوح ولمحتهن عم يتمشن وعلى ضحك ولاحظت هالشب ع الموتور رايح جاي وهلا استوعبت انو الحب حبيب عهد شخصيا خلصت نشر وانزلت اتمشى معهن
كانن مشنكلات بعض وعهد مبينة كتير كيوت ورايحة تطير من الفرحة وهلا رجع نفس الشب وانصدمت فيه كان شخصية بيجنن ومبتسم لعهد وبعد ما اتعدانا ضربو كفوف بعض هي وتغريد وبس اجى محمود خافو
محمود : شو عم تقيسي الطريق انتي وياها وانتي انسة شمس بلا عليكي ميثاق بيعرف انك عم تتمختري بالشوارع
شمس : لا
محمود : فوتن اتق"برن لجوى يلا
طبعا هني فرطانات ضحك بس انا حسيتها وقعت الشغلة براسي وما لقيت حالي الا بترجى محمود وهو عم يطالع الموتور
شمس : بدك تخبر ميثاق
محمود : لا بدي ارد عليكي وما اخبرو
شمس : سدءني عهد حكتلي تعالي معنا
محمود : خلص ما بخبرو بس انتي عارفة انو غلط تطلعي بدون علم جوزك
شمس : اي والله غلط خلص مابقى اطلع ابدا
محمود : بسيطة هالمرة سماح يلا فوتي
ارتحت كتير وبالغرفة ضحكهن هستيري والمي ماشية من تحت حماتي ومو دريانة
بلشت احس بوجع بظهري وخواصري وما اخدت ولا اعطيت وكل شوي يزيد الوجع
والاضرب تكون حماتي تحكي مع عمي وتشهق
ام مروان : مشفى....كيف ما اخاف....ليكون انتكس....شو صاير مع ابني
وصار قلبي بسرعة يدق وصغرت الدنيا بعيوني
ام مروان : يا احمد طمني عليه احترق كيف احترق
صارت تبكي حماتي
حماتي : ايمتى....وينو هوو....يعني طفيف الحرق اكيد احمد....خليه يحاكيني بترجاك....طيب ابعتلي صورة بدي اطمن عليه
كلنا واقفين عند حماتي
محمود : شو صاير ليش عم تبكي
ام مروان: ميثاق محترقة ايدو اليمين
عهد : كيف
ام مروان : ماحكالي كيف
وشوي صورلنا اياه عمي وهني عم يضمدولو ايدو وكتير انقهرت عليه
عهد : اول مرة بصير معو هيك
محمود : المهم انو بخير
ام مروان : مبين موجوع
عهد : هو الواحد بيتجوز وبيضل بخيرو نازلة نق نق عليه عمت على قلبو مو بس على عيونو
وهلا استوعبت انها تاهميتني
ام مروان : انتي عم توصليلو كلشي عم يصير هون
شمس : شو بدي اوصل
عهد : لا بس من حالو بيعرف شو بصير بالبيت وكل شاردة وواردة
ام مروان : يا ويلك ويصير ع ابني شي بسببك
بقلبي : كمان انا خايفة ع جوزي يا الله كيف صار معو هيك ليش ما حكى معي
~
بطريقهن للسكن
ابو مروان : خف الوجع
ميثاق : لسى عم تحرقني
ابو مروان : كيف صار هيك
ميثاق : ما استوعبت الا والنار شاعلة لبرى
ابو مروان : طبعا اخد عقلك البلد والي فيها
ميثاق : شو علاقة البلد والي فيها نصيبي واكلتو
ابو مروان : خود امك بدها تطمن عليك
كان عم يحكي معها ومقهور كتير
ميثاق : منيح والله....
ام مروان: يعني مو غميق الحرق
ميثاق : لا عادي حرق بسيط...
ام مروان ايدك كلا
ميثاق : كفة ايدي بس..
ام مروان : بس الضمادة لفوق معصمك
ميثاق : قلتلك بسيطة
ام مروان : وليش هيك صاير معك اه فيني افهم اشمعنا اول مرة بتحترق
ميثاق : هههه والله ما عم نصرف عليك للجامعة بلا فائدة مشالله صاير دكتور
محمود : هههه شو افهم من كلامك
ميثاق : انا اليوم مداوم وانت بتعرف الداوم
محمود : وطمن بالك هي شمس طلعت لبرى تشاركهن القعدة
ميثاق : ماشي سلملي ع العيلة كلها
محمود : الله يسلمك يارب
سكر وحط كلام محمود ببالو انو ما صاير على النسوان شي ابدا لهيك أخدها طناش ومابقى بدو يشيل هم شمس ابدا
~~~~
اجت نهال شاركتنا القعدة وعلى مزح وضحك هي ونسرين وعهد لساتها محاربيتني وما تحكي معي ابدا مع انو جو جديد عليي بس كنت حاسة انو غير مرغوب فيني وببالي مكالمتها مبارح الله يكون بعون المبتلي
والمسا فتت مع حماتي للمطبخ نجهز غدا بطاطا بالصينية مع سلطة
ام مروان : اتعلمتي كيف بتنطبخ
شمس : اي
ام مروان : من اليوم ورايح انتي استلمي المطبخ وباقي الشغل على عهد منيح هيك
شمس : حاضر مرت عمي
ام مروان : لا تزعلي منها هي قلبها طيب كتير
شمس : ...
ام مروان : بعدين انا وقت طلبتك لابني عاهدت حالي تكوني متل بنتي اتقربو من بعض لشو هالمجاكرة.
شمس : متل مابدك مرت عمي
وطلعت عهد ما بتتغدا حيلا فضلت تنقرش سنيكرز وتشرب عصير طبيعي اجى الليل والليل طويل كتير حماتي عم تحكي مع عمي وانا ناطرة يفتح الي مسكر من الظهر وكل شوي اقاوم النعس بس اخر شي نمت وريحت حالي
~~~
ويوم الجمعة كان مزدحم عنا غسيل ونشر وطبخ جاب محمود فروج وحماتي علمتني على طبخ المقلوبة وبعد ما نوصت للاكل لقيت سلة الغسيل مليانة وناطريتني
عهد : انا غسلت انتي انشري لانو مواعدة تغريد بدنا نتشمى هون بالحارة
شمس : وين يعني
عهد : قدام البيت بس خلصتي تعي
طالعت السلة ع الاسطوح ولمحتهن عم يتمشن وعلى ضحك ولاحظت هالشب ع الموتور رايح جاي وهلا استوعبت انو الحب حبيب عهد شخصيا خلصت نشر وانزلت اتمشى معهن
كانن مشنكلات بعض وعهد مبينة كتير كيوت ورايحة تطير من الفرحة وهلا رجع نفس الشب وانصدمت فيه كان شخصية بيجنن ومبتسم لعهد وبعد ما اتعدانا ضربو كفوف بعض هي وتغريد وبس اجى محمود خافو
محمود : شو عم تقيسي الطريق انتي وياها وانتي انسة شمس بلا عليكي ميثاق بيعرف انك عم تتمختري بالشوارع
شمس : لا
محمود : فوتن اتق"برن لجوى يلا
طبعا هني فرطانات ضحك بس انا حسيتها وقعت الشغلة براسي وما لقيت حالي الا بترجى محمود وهو عم يطالع الموتور
شمس : بدك تخبر ميثاق
محمود : لا بدي ارد عليكي وما اخبرو
شمس : سدءني عهد حكتلي تعالي معنا
محمود : خلص ما بخبرو بس انتي عارفة انو غلط تطلعي بدون علم جوزك
شمس : اي والله غلط خلص مابقى اطلع ابدا
محمود : بسيطة هالمرة سماح يلا فوتي
ارتحت كتير وبالغرفة ضحكهن هستيري والمي ماشية من تحت حماتي ومو دريانة
بلشت احس بوجع بظهري وخواصري وما اخدت ولا اعطيت وكل شوي يزيد الوجع
والاضرب تكون حماتي تحكي مع عمي وتشهق
ام مروان : مشفى....كيف ما اخاف....ليكون انتكس....شو صاير مع ابني
وصار قلبي بسرعة يدق وصغرت الدنيا بعيوني
ام مروان : يا احمد طمني عليه احترق كيف احترق
صارت تبكي حماتي
حماتي : ايمتى....وينو هوو....يعني طفيف الحرق اكيد احمد....خليه يحاكيني بترجاك....طيب ابعتلي صورة بدي اطمن عليه
كلنا واقفين عند حماتي
محمود : شو صاير ليش عم تبكي
ام مروان: ميثاق محترقة ايدو اليمين
عهد : كيف
ام مروان : ماحكالي كيف
وشوي صورلنا اياه عمي وهني عم يضمدولو ايدو وكتير انقهرت عليه
عهد : اول مرة بصير معو هيك
محمود : المهم انو بخير
ام مروان : مبين موجوع
عهد : هو الواحد بيتجوز وبيضل بخيرو نازلة نق نق عليه عمت على قلبو مو بس على عيونو
وهلا استوعبت انها تاهميتني
ام مروان : انتي عم توصليلو كلشي عم يصير هون
شمس : شو بدي اوصل
عهد : لا بس من حالو بيعرف شو بصير بالبيت وكل شاردة وواردة
ام مروان : يا ويلك ويصير ع ابني شي بسببك
بقلبي : كمان انا خايفة ع جوزي يا الله كيف صار معو هيك ليش ما حكى معي
بطريقهن للسكن
ابو مروان : خف الوجع
ميثاق : لسى عم تحرقني
ابو مروان : كيف صار هيك
ميثاق : ما استوعبت الا والنار شاعلة لبرى
ابو مروان : طبعا اخد عقلك البلد والي فيها
ميثاق : شو علاقة البلد والي فيها نصيبي واكلتو
ابو مروان : خود امك بدها تطمن عليك
كان عم يحكي معها ومقهور كتير
ميثاق : منيح والله....
ام مروان: يعني مو غميق الحرق
ميثاق : لا عادي حرق بسيط...
ام مروان ايدك كلا
ميثاق : كفة ايدي بس..
ام مروان : بس الضمادة لفوق معصمك
ميثاق : قلتلك بسيطة
ام مروان : وليش هيك صاير معك اه فيني افهم اشمعنا اول مرة بتحترق
ميثاق : نصيبي واكلتو ولا بقى تسألوني الي فيني مكفيني
ام مروان : موجوع يعليي
ميثاق : ماما قلبي الي واجعني منكن ومن حكيكن
ام مروان : لا ترد ع الحكي شمس عايشة ومبسوطة
ميثاق : سكري الله معك
فصل الخط وعصب
ميثاق : بدي افهم شو علاقة شمس اه
ابو مروان : امبلا منها كل شاردة وواردة بتكون عندك
ميثاق : ...
مابقى رد ابدا لانو مقهور كتير
وصلو للسكن ودغري ريح حالو ومهموم لابعد الحدود
~
كانو عيوني يحرقوني على اد ما ابكيت
اتزكرت بهدلة حماتي
ام مروان : حلي عنو شو بدك فيه ماحدا اتجوز الا انتي....ما عاجبك روحي لبيت اهلك وهلا زادو دموعي لانو فيني وجع ما بينحمل
ام مروان : شبكي
شمس : ...
ما رديت عليها كنت عم موت من وجعي شي فوق طاقتي حطيت ايدي على بطني وضغطت ليخف الوجع
ام مروان : شبكي ما تردي
شمس : موجوعة
ام مروان : يعني عليكي شي
ودغري محمود طلع من الغرفة لهيك
ام مروان : موجوع يعليي
ميثاق : ماما قلبي الي واجعني منكن ومن حكيكن
ام مروان : لا ترد ع الحكي شمس عايشة ومبسوطة
ميثاق : سكري الله معك
فصل الخط وعصب
ميثاق : بدي افهم شو علاقة شمس اه
ابو مروان : امبلا منها كل شاردة وواردة بتكون عندك
ميثاق : ...
مابقى رد ابدا لانو مقهور كتير
وصلو للسكن ودغري ريح حالو ومهموم لابعد الحدود
كانو عيوني يحرقوني على اد ما ابكيت
اتزكرت بهدلة حماتي
ام مروان : حلي عنو شو بدك فيه ماحدا اتجوز الا انتي....ما عاجبك روحي لبيت اهلك وهلا زادو دموعي لانو فيني وجع ما بينحمل
ام مروان : شبكي
شمس : ...
ما رديت عليها كنت عم موت من وجعي شي فوق طاقتي حطيت ايدي على بطني وضغطت ليخف الوجع
ام مروان : شبكي ما تردي
شمس : موجوعة
ام مروان : يعني عليكي شي
ودغري محمود طلع من الغرفة لهيك
رميت حالي على جنب
وشديت على بطني
ام مروان ؛ اسم الله عليكي شبكي
شمس : موجوعة كتير وجع ما بينحمل
ام مروان : يعني عليكي شي
شمس : كأنو هيك
ام مروان : محمود... محمود اتصل بمروان بسرعة.
وشديت على بطني
ام مروان ؛ اسم الله عليكي شبكي
شمس : موجوعة كتير وجع ما بينحمل
ام مروان : يعني عليكي شي
شمس : كأنو هيك
ام مروان : محمود... محمود اتصل بمروان بسرعة.