Telegram Web Link
مهند:طب يلا حكيلي
شهد:هاد يا سيدي
مهند:ايي؟
شهد:خلص بلا ما بتستاهل احكيلك
مهند:هلئ هيك؟
شهد:اي هيك
مهند:لك شهد احكيي
شهد:بشرط
مهند:شو
شهد:بتجبلي شوكلا؟
مهند:تكرمي لعيونك احكي يلا
شهد:بنوتة مفي منا مربايّة ع الغالي واطباعا متل اطباعي بس انا عصبية شوي
مهند:يعني هيه هادية؟
شهد:اي
مهند:اي الحمدلله
شهد:ننن
مهند:😂يلا كملي
شهد:مواصفاتا شفتن وسنغل ماجربّت الحب
مهند:كويس ثانكيو سيستر
شهد:ويلكم برو يلا روح جبلي شوكلا
مهند:سوري ماخرج
شهد:لعمى م اندلك
مهند:هههاي 😆
شهد:مااشي يا مهند

_#المسا_
حلا: مساعووو
شهد:الله لا كان جاب البلا
حلا:يووه عازك
شهد:خير ليه متصلة؟لحقتي تشتاقيلي
حلا:اي والله مش قادرة اتنفس من كتر اشتياقي الك
شهد:بعرف بعرف😌
حلا:يعدمني هالثقة🙂
شهد:ننن
حلا:تعي بكرة لعندي اذا معندك شي
شهد:بدي روح لعند رغد
حلا:احاا مين رغد وليه
شهد:رفيقتي
حلا:صاير عندك رفقات غيري ومعندي خبر شي حلو
شهد:لك كتيرر حبابة تؤبرنيي
حلا:ريتني ائبرك انتي وياها سوا
شهد:😂😂عم امزح معك غيورة خانم
حلا:تضربي م بتحمل حدا يشاركني فيكي رفيقة الطفولة انتي
شهد:عيووني منحرم
حلا:منك يروحي تعي بكرة ناطرتك
شهد:مفيني بدي انزل عالسوق اشتري تياب تنزلي معي؟
حلا:اي بنزل ايّا ساعة؟
شهد:الساعه4
حلا:تمام بس تخلصي عدي علي
شهد:اوك يلا بدك شي
حلا:سلامتك حوب
شهد:تصبحي ع شي حلو متلي
حلا:آمين
شهد:بونووي روحي
حلا:بونوي يقلبي
مهند:كمشتك مع مين عم تحكي
شهد:بسم الله الرحمن الرحيم ينعنك ايي
مهند:لمين عم تقولي روحي؟
شهد:للحب
مهند:عندك حب كمان! براڤو
شهد:مو الحب بتاعي الحب بتاعك
مهند:حلاتيي
شهد:لا حلاتيي
مهند:كهكهكه كيفا
شهد:ييي مكيفةة
مهند:اووف
شهد:اي ولله قال اجاها خطابين ووافقوا
مهند:جد؟
شهد:اي
مهند:ايه الله يسعدا
شهد:آمين,زعلت
مهند:عادي
شهد:امم
مهند:عنجد نخطبت؟
شهد:هئ عم امزح معك
مهند:تضربي بهالماركةة عنجد انك غليظةة
شهد:على اساس يا بعدي انت المهضوم
مهند:اكيد انا مهضوم
شهد:طلاع برى الغرفة ولا عاد تعيدا فهمان؟
مهند:اي بأمر شواربك انا😂(وضربا بالمخدة)
شهد:غليظ يا اخي غليظ
مهند:زيك

بصباح يوم جديد:
شهد:صباحوو احلى عيلة
الكل:صباح الورد
مهند:اينا صباح صارت الساعه2
شهد:انا عندي صبح انت لا تدخل
ماما بابا من بعد ااذنكن حأنزل عالسوق انا وحلا نشتري تياب وكم شغلة للجامعة
مهند:مشاء لله خزانتك ملانة تياب مش بحاجة السوق كلو بخزانتك
شهد:حكيتك شي؟
مهند:لأ
شهد:معناتا لا تسمعني صوتك ماما بابا شو قلتو
ام مهند:شوفي ابوكي
شهد:شوقلت دادي
ابو مهند:تمام يعمري روحوا وانتبهوا ع حالكن
شهد:ماشي يرووحي معناتا انا حآخد دوش واعمل لكن فطور وبعدا حروح
مهند:اي ولله يريت لانو فارط جوع
شهد:خسى الجوع ياوجه زي الكوع😆
مهند:شهددد
شهد:عيونا🥹
مهند:صبرك يارب, روحي من وشي روحي
شهد:رايحة تؤبرني رايحةة
ام مهند:مفي احترام ل ام واب اعدين معكن؟
شهد:سوري مام سوري دادي بس بحب اتغالظ عليه مش بأيدي
ابو مهند:الله يهديكن بس

بعد ساعتين:
شهد:هاااي
حلا:هايات
شهد:لا نزلي انا تحت
حلا:لسه م خلصت لبس
شهد:اديه بدك لتخلصي
حلا:عشر دقايق
شهد:طيب لا تطولي
حلا:طلعي
شهد:لا لا مو محرزة يلا استعجلي
حلا:يلا

شهد:ينعنك يا حلا اذا بتلتزمي بوقتك صرلك ربع ساعه
.....:لو سمحتي
شهد:اهلا
.....:فيني اسألك سؤال
شهد:تفضل 
.....:بتعرفي وين صيدلية الشفاء؟
شهد:اي, بتضل ماشي ساوي وبعدا بتلف ع ايدك اليسار بتمشي شوي بتشوفها
.....:تمام, شكراً الك
شهد:اهلا


حلا:بخخخ
شهد:ساعة تانية تحبي الله
حلا:سووري حبيبي معاد تنعاد, مين هالحلو يلي كان واقف معك
شهد:انشاءلله لنشوف وهاد كان عم يسألني ع الصيدلية شكلو مش من الحارة
حلا:اي  نمشي؟
شهد:لا منأعد حلوة الاعدة اي منمشي
حلا:متعصبي ولو
شهد:م بتلتزمي بوقتك كل مرة هيك بتعملي فيني
حلا:طيب لوقت م خلصت لبس ومكياج
شهد:ضروري البطيخ
حلا:اي اكيد
شهد:🙂
حلا:شو حتشتري؟
شهد:مبعرف منشوف شوفي
بعد مرور وقت طويل بالسوق:
حلا:حااج بكفي تعبت
شهد:واناا بس للامانة التياب والغراض بيفلجوو والمريوول يويلي
حلا: اي ولله بالف هنا يعيوني
شهد:الله يهنيكي حبيبي, تعي عازمتك ع بوظة
حلا: اوك مبقول لا😁
شهد:شو رأيك؟لذيذة مو
حلا:كتير كتير
شهد:ليكي اذا بكرة بتتأخري ياويلك
حلا:اوك خلص
شهد:حماسي الف
حلا:لانو حتلتقي بحب حياتك بعرف
شهد:وضيفي انو بلشت بتحقيق حلميي
حلا:ممم قلتيلي
شهد:ننن يلا نمشي هلق منتأخر
حلا: يلا

شهد:مساؤ
الكل:مسالنور
مهند:كأنو جاي بكير؟
شهد:عم تتمسخر؟
مهند:شو رأيك؟
شهد:عم تتمسخر
مهند:اي اكيد,صار المسا
شهد:عادي واجباري اصلاً هيك نزلات السوق
مهند:يلا طيري عغرفتك
شهد:عكيفك يعني ترا ماني واقفة بصالونك
ام مهند:لك خلص صرعتوا راسي
شهد:هوه
مهند:هيه
شهد:🙂انا رايحة عغرفتي تصبحوا عخير
ام مهند:م حتاكلي؟
شهد:مش جوعانه
مهند:واااو
شهد:مهناااد
مهند:😆
شهد:بابا شوف ابنك
ابو مهند:لك عيب عليكن انت وياها يلي بشوفكن ما بقول انت محامي وهيه طالبة جامعة بقولو طلاب صف اول
مهند:هي هيه
شهد:مأكذبك,واحتراماً لماما وبابا مارح حاكيك شي
مهند:محترمة مشاء الله
ابو مهند:مهند وشهد رح عد للتلاتة كل واحد ع غرفتوو
شهد:رايحة من الاساس
مهند:وانا نعست
ام مهند:الله يكبركن
ابو مهند:آمين
ام مهند:ذكروني بشبابنا
ابو مهند:الله ع هديك الايام

عم تطفي المنبه وبعيونها النوم :
تجلست وتطلعت ع المراي
شهد:صباح الخير يا انا لك يسعد هالوجه الحلوو ابوسني ابوسني نيالك يا زوجي المستقبلي
يااخ جنيت عم حاكي حالي😂
صباحوو مام صباحو داد
ام مهند وابو مهند:يسعد هالصباح
ام مهند:عجيب فايقة فوراً بالعادة اذا مافيقتي الكل ما بتفيقي
شهد:متحمصة للجامعة
ابو مهند:متحمصة قلتيلي
شهد:يلا انا رح اخد دوش والبس وروح ادعوولي
ام مهند:الله يرضى عليكي ويوفقك يارب
ابو مهند:الله يوفقك ياروحي وافرح بتخرجك
شهد:الله يخليلي ياكن ومنحررم منكن
حلا:ولك اييي كم مرةدقيتي وفصلتلك
شهد:ولك صرلي ربع ساعه ناطرتك مافيكي تبطلي هالعادة
حلا:سوري حب راحت علي نومة😅
شهد:اووف منك شرفي قدامي

شهد:يااا محلاهاا (وعم تدور)
حلا:لكك فضحتينا🤦🏻‍♀️
شهد:لك ايي فرحانة عاد.. اووبس اسفةة ولله
...:عادي ولا يهمك
شهد:بعتذر ولله حرتبهن انا
...:عادي هنن شوية وراق
شهد:بكرر اعتذاري الك بس انوو كنت فرحانة وهيك ومكنت منتبهة
...:عادي ولا يهمك مفي داعي للاعتذار شكلك جديدة بالجامعة او بتحبي بالدراسة
شهد:التنتين
...:انا يزن
شهد:وانا شهد
حلا:وانا حلا🙂
يزن:تشرفت
حلا:ونحن بالاكتر يلا بالاذن
يزن:اذنكن معكن

حلا:مبسوطة هلق؟ حلو الموقف يلي حطيتينا فيه؟حلوة وقفتنا هيك بالجامعة؟
شهد:لك اييي عادي بتصير
حلا:ياربي صبرك, بعدين وليه مو هاد الشب نفسو يلي كان واقف معك امبارح؟
شهد:ايمتا؟
حلا:لك قبل م ننزل عالسوق يلي سألك ع الصيدلية
شهد:اي تذكرت اي صح هوه
حلا:يخرب ذوقو شمحلااااه
شهد:ليه يخرب ذوقو يعني شو خص ذوقو
حلا:غبية من يوم يومك بشتهيكي تلقطيها عالطاير
شهد:خليت الذكا الك
حلا:افهم منك ولله
شهد: اي اي متل مبدك بس ليش يخرب ذوقو
حلا:بدال يخرب بيتو يخرب ذوقو محبيت اقول يخرب بيتو
شهد:ياخوفي يخرب ذوقو ويختارك😂
حلا:غليظةةة
شهد:بمزح بمزح انتي لمهند يختشيي
حلا:احاا مين مهند؟
شهد:اخوي
حلا:شبو
شهد:معجب فيكي
حلا:عبتمزحي؟
شهد:نوو بحكي جد
حلا:لك هلا ببنت حمااي هلا
شهد:استحي اخجلي قليلي لا بعتبرو متل اخي🙂
حلا:ياريت فيني 🥹
شهد:اي امشي امشي

بعد انتهاء المحاضرات
شهد:خلصنا؟اي يعني حنرجع عالبيت وامل؟
....:للاسف هاد يلي حيصير
شهد:ايوووش 🥹
حلا:🙂
شهد:ماعرفتكن عبعض
حلا رفيقة الطفولة
واية بنت عمي واختي
حلا:تشرفت
اية:وانا كمان,كيفك شوش شو الاخبار
شهد:مشتاقتلك والله لك صعي شو جابك ع كلّيتي؟انتي مو مختارة الهندسة؟
اية:اي قلت انو اكيد حشوفك اليوم هون ف سجلت بالكلّية وشفتي اول يوم تعارف وكذا خلصت وجيت نطرتك
شهد:تقبشينيي بعدين كيف م بتخبريني انك جاي؟
اية:حقك علي يعمري بس رح اجي لعندكن لا تزعلي
شهد:يعني م حتروحي عالسكن
اية:يي من كل عقلك بيت عمي موجود واقعد بالسكن
شهد:طب بلكي مبدنا نستقبلك
اية:عمي يلي قلي اجي لعندكن ف معم احكي من عندي
شهد:فكرت صايرة موّينة زيادة 😂
اية :تضربي 😂
حلا:من شاف حبابه نسي صحابه يعني؟
شهد:حلاا
حلا:هس ولا حرف انا رايحة عالبيت
شهد:تعي مفيي امشي لعنا
حلا:بدي روح عالبيت خدي راحتك انتي وبنت عمك
شهد:لك سكتي وامشي


شهد:ماام ماامي
ام مهند:اهلين شهود
شهد:جايبتلك ضيفة معي
ام مهند:هلق اية صارت ضيفة عيب عليكي
شهد:يعني بتعرفي انها جاي؟
ام مهند:اي بعرف مبارح لما كنتي بالسوق دقتلنا عم تحكي معنا وقلنالا تجي لعنا
شهد:اها
ام مهند:تفضلوا حبيباتي هي شهد بتحب الحكي لهيك نستكن لا تواخذوها
اية وحلا:ما بتتواخذ
شهد:ليك الاندال ليك🙂
مهند:يا حبيبي كنت بوحدة صرت بتلاتةة
اية:كيفك ابن عميي
مهند:اهلين ببنت عمي تمام وانتي
اية:مشتاقة كووتيرر كوتيرر
مهند:تشتقلك العافية ربي مطولة زيارتك؟لانو ولله مالي رايق للضجة والصراع بعرفكن لما تجتمعو انتي وشهد
اية:يوه يوه سمعانة مرت عمووو لسه م اعدت عم يقلعني
مهند:ماقلعت حدا عم اسألك بس
اية:يب مطولة بس بترتاح مني يوم الجمعة
مهند:اي الحمدلله لانو يوم الجمعة بحب اضل رايق
شهد:مامي شوو عاملة اكل
ام مهند:محاشي غسلو وتعو لناكل
مهند:كيفك حلا
حلا:تمام منيحة وانت
مهند:روااااق
اية:نفسيةة م حبيتكك
مهند:مو ضروري تحبيها
اية:سكوت انت

ع الغدا:
اية:الله يا مرت عموو يسلم ايديكي روعة كلعادةة
ام مهند:صحة وهنا يروحي
اية:مهند خلص غدا وتعاا عندي حكي كتير لازم احكيلك ياه
مهند:هلق انا بعرف انو البنت رفيقتا بتكون بنت عما مو ابن عما
اية:لك ايي بس شهد بتاخد كلشي بمسخرة🥹
مهند:بتستاهلي😂😂😂😂
اية:الحق علي بدي ضيع وقت عم احكيلك حل عني ياه
مهند:شايفة بلله
اية:كيف صرت محامي
مهند:درست وصرت محامي
اية:يايي مهضوم الله يحميك
ام مهند:انتوا ايمتا بتعقلوا؟
اية:انا حبابة وعاقلة بس هدول ولادك ولله يمرت عمو هنن خلوني صير هيك بالاخص شهد
ام مهند:بصدقكك وليه شهد من يومين شو عامله انتي والخانم يلي جنبك؟
حلا:بحلفلك يا خاله انا مادخلني هي هيه وسألي مهند
مهند:اي صح قال لقرّة عينا😂😂
شهد:كذابين وعيون اية🥹🥹
اية:يجماعة ليش طفي الضو؟
مهند:الضو طفي للابد لانو شهد حلفت😂😂😂😂
شهد:مهنااااد
مهند:😁😁
شهد:ماما روحي ارتاحي انتي نحن رح نلم ونرتب ونأعد سوا
ام مهند:ماشي يقلبي
مهند:وانا بأعد معكن🙂
شهد:غير تحلم بسيطةة
مهند:حبابةة
شهد:مافيي
مهند:عفكرة مالي فرحان عليكي انا انتي بتعرفي قصدي 
شهد:ولاني بعرف مافيي
اية:ابن عمي شامم متل مو انا شامّة؟
مهند:شو شامّة؟
اية:شامّة ريحة حوب
مهند:حوب ، يحبك حب وغضب الرب نقلعي انتي بلذات لا تشمي
اية:ايه منشوف
شهد:خلصناا
حلا:تعو نعمل اندومي
شهد:مع كامل الاسف خلصت امبارح
اية:قولي لمهند يروح يشتري
شهد:هيهيي لاقيتيه يرد
حلا:خلص انا بروح بشتري وبجي
شهد:خلص م ضروري مناكل غير شي
حلا:بروح بجيب وبجي ليكو الماركت جنبنا م حطول

مهند:وين؟
حلا:بدي روح
مهند:لوين
حلا:اشتري اندومي
مهند:ولله!انتي بنت رايحة وانا هون رجل كرسي يعني
حلا:لا مش هيك بس م حبينا نغلبك
مهند:معلش غلبوني روحي روحي
حلا:طيب يسلمو

حلا:بخخخ
اية:شو هالسرعه شتريتي؟
حلا:مهند ما خلاني قال هوه هون رجل كرسي يعني
شهد:بربكك
اية:اذا بشوف بعيني مابصدق
حلا:لك عيب عليكن شبكن منيح راح لانو شوب برا🤣
شهد:اي والله
بعد مرور شهر:
شهد:هففف
اية:شبك
شهد:مليتتت
اية:هيهي لسه م شفتي شي
شهد:شكراً للتفائل انا رايحة شوي لعند حلا تروحي؟
اية:هئ سلمي عليها
شهد:بيوصل

حلا:لك يلا يلا جااي
شهد:ساعه لتفتحي
حلا:بظن مش واقفة ورا الباب فوتي فوتي ليه معصبة
شهد:مبدي امشي نتمشى دايق خلقي
حلا:طيب نطريني لخبر ماما
شهد:ناطرتك
حلا:يلا نروح
شهد:يلا
حلا:شبك شو صاير معك
شهد:مو صاير شي بس مخنوقة وضايجةة
حلا:يعمري ليكي عم يقولو في محل بوظة فاتح جديد قريب من هون وكتير بوظتو طيبة تعي ندوقا
شهد:مبدي مو عبالي
حلا:لك يلاا ولوو
شهد:طيب امشي

حلا:لو سمحت ..😐
شهد:هاي كيفك يزن
يزن:هلا بالصبايا تفضلوا
حلا:بتشتغل هون
يزن:هيدا المحل الي
شهد:ايوا الله يرزقك
حلا:سمعنا انو فاتح محل بوظة جديد ف جينا ندوق عطينا بوظة بالشوكلاا لشهد ووحدة بالحليب والفرولة
يزن:تكرموا شوي وبكونو عندكن

يزن:تفضلوا صبايا
حلا:شكراً
شهد:ميرسي
يزن:اهلا وسهلا
حلا:اتفضل عود معنا
شهد:ايي
يزن:لا مبدي اتساقل خدو راحتكن
شهد:لا عادي ومنتعرف عبعض
يزن:اوك ماشي بس ليه حاسك مزعوجة او متضايقة
حلا:لك هي مزاجيةة كل شوي بمزاج شكل
يزن:حلوو ونكدية؟
حلا:هيهيي سألني الي😂
شهد:هلق انا هيك ماشي يا حلا
حلا:شفت
شهد:ننن اصلاً نيالو قرّة عيني علي
يزن:ليه في حدا بحياتك
شهد:هئ بس انو يعني😂
حلا:صارعة راسنا فيو ولسه ما اجا بس اذا بيجي رح ينتحر صدقيني
شهد:منشوف
يزن:بلعكس نيالو محظوظ
شهد:شفتيي
حلا:شفت وسمعت 😂
يزن:ماعرفتوني ع حالكن
حلا:انا حلا عمري19 سنه اولۍ جامعة وحيدة لأهلي
شهد:انا شهد عمري19 كمان سنه اولۍ جامعة معندي غير اخ عمرو 25 محامي
يزن:يخليكن انا يزن عمري 23 سنه رابعة طب وحيد ل اربع بنات
حلا:يديمكن
شهد:الله يخليلن ياك ويخليلك ياهن
يزن:تسلمو
شهد:يلا نحن صار لازم نمشي
يزن:ممكن إذا مافيها اذعاج تعطيني رقمك
(طلعت شهد بحلا بمعنۍ شو؟)
حلا:😉
شهد:طيب اوك سجل عندك......٠٩
يزن:تمام ثبته
حلا:يلا بلأذن
يزن:أذنك معك
حلا:ياسيدي هاد إذا مو معجب فيكي انا مبعرف شي
شهد:لاولو مو معقول
حلا:لك مبلا وبتقولي حلا قالت
شهد:اوك منشوف طيري عبيتك
حلا:طرت يلا سي يوو
شهد:سي يوو

اية:طيب انا مبحب هيك عفكرة
....:طيب اذا عم تقولي اهلك مش هون انا كيف بدي اتقدملك
اية:تعا ع بيت عمي
....:هلق بيت عمك متل اهلك
اية:اي
…:_
اية:معجبك؟
…:مبعرف
اية:انا هاد العندي قصص حب ونحكي ونطلع سوا بدون علم حدا م بيظبط معي
…:طيب منحكي بعدين باي
اية:اوك باي

شهد:انا جيت
اية:هلا
شهد:شبك
اية:مفي شي
شهد:عم تخبي عني؟
اية:مش هيك،عدي ل احكيلك
شهد:هي اعدة هاتي لشوف شوفي؟
اية:وقت سجلت بالجامعة تعرفت ع شب وقلت عادي مجرد زميل بعدين قال انعجب فيني وطلب نرتبط ونروح ونجي سوا ومن هالحكي يعني قلتلو انا م بيعجبني هيك وبحب كلشي يكون بعلم اهلي تعا اخطبني اذا بدك ياني عنجد قلي انو اهلك مش هون قلتلو في بيت عمي هنن اهلي سكت وسكرنا
شهد:حلال عليكي تؤبريني يلي عملتيه الصح لو بدو ياكي عنجد بيعمل متل مبدك وانتي انتبهي منو يمكن عم يتسلا
اية:هوه هيك متخافي علي بعجبك
شهد:خليليي
اية:كيفك كيفا حلا
شهد:زي الفل
المسا:
مهند:شو رأيكن نروح مشوار
اية:ايي امانة لوين
شهد:هه انت شكلك شكل مشاوير اي بتطالع روحي ومبتاخدني
مهند:ومين قلك عم احكي جد قومي درسي انتي وهيه ع اللقة متل البرقة
اية:تضرب ايي
شهد:اخي وبعرفو
مهند:ياحرام ايوش تحمست
شهد:يلا تصبحوا ع خير
تاني نهار:
شهد:صباحو للكل
الكل:صباح النور
شهد:يلا اية تأخرنا
اية:يلا جيتك بااي
ام مهند:نتبهوا ع حالكن
حلا:لك وينكن ولو تأخرتو
شهد:سكتي سكتي راحت علي نومة بربي
اية:هلق خلونا نمشي
بالجامعة:
يزن:صباحو صبايا
حلاوشهد:صباح النور
اية:ماعرفتونا؟
شهد:يزن زميلنا سنة رابعه طب
اية سنة اولى هندسة بتكون بنت عمي
اية:تشرفت يلا انا صار لازم روح هلق بتأخر بشوفكن
شهد:ونحن لازم نمشي بس تخلصي تعي لهون منطلع سوا
اية:اوك ماشي

بعد انتهاء جميع المحاضرات:
اية:شهد عم يدق
شهد:ردي عليه
…:مرحبا
اية:اهلين
…:كيفك
اية:تمام وانت
…:وقت سمعت صوتك صرت تمام
اية:تسلم
…:بدي قلك انو حكيت مع امي ومعندا مشكلة
اية:ايي؟
…:عطينا رقم حدا تحكي معو وتاخد موعد لتطلبك وبس تروحي لعند اهلك منروح معك ومنعمل خطبة وبصير كلشي رسمي
اية:طيب هلق مفيك تجي للكافيه يلي جنب كلية الطب لنحكي؟
…:خمس دقايق بكون عندك
اية:ماشي ناطرتك
شهد:شو بدو؟
اية:عم يقلي حكى مع امو وبدو رقم حدا من اهلك ليحاكوهن وياخدو موعد وقلتلو يجو للكافيه يلي هون
شهد:اي منيح

…:مرحبا
اية:اهلين منير
منير:مين؟
اية:بنت عمي شهد
منير:تشرفت
اية:معلش نحكي بالموضوع بسرعه لانو لازم نروح
شهد:معلش احكي انا
منير:اكيد تفضلي
شهد:ليك عمي من الاول نحن ماعنا حركات هالبنات نحكي مع شباب نطلع معن ومن غياب اهلنا لهيك اية طلبت هالطلب منك بس انت فيك تحكي مع اهلي وتطلبا من بابا بعدين بابا بيحكي مع عمي والله يقدم يلي فيه الخير
منير:ماشي وانا موافق بس عطيني رقم حدا من اهلك عشان ماما تحاكيه وتاخد موعد
شهد:رح اعطيك رقم بابا وماما بتحكي مع امك منو
منير:ماشي
اية:يلا منستأذن منك
___
بالبيت:
شهد:مامي بدنا نحاكيكي انا واية بموضوع
ام مهند:اي تعو شوفي
#حكولا القصة كلا
ام مهند:تصرفك صح المسا بحكي مع عمك ومنحكي مع اهلك
اية:يخليلي ياكي احلى مرت عم
_____
…:مسالخير
شهد:مسالنور مين؟
…:انا يزن
شهد:اهلين يزن
يزن:كيفك
شهد:تمام منيحة وانت
يزن:منيح بشوفة حروفك
شهد:تسلم
يزن:شو عم تعملي
شهد:كنت عم ادرس خلصت كنت طالعه اسهر مع اهلي ولا بعتت
يزن:ايوا يعني زعجتك
شهد:لا ابداً
يزن:بدون مقدمات ولف ودوران
شهد:شوفي؟
يزن:انا معجب فيكي وحابب اتقدملك
شهد:بهالسرعة
يزن:اي بتتذكري اول مرة شفتك فيها وقت سألتك عالصيدلية وانتي م رحتي من بالي ولحسن الحظ طلعتي معي بنفس الكليّة
شهد:طيب بفكر وبردلك خبر
يزن:خدي وقتك بس لا تطولي علي
شهد:نشالله يلا تصبح ع خير
يزن:وانتي بخير
__
شهد:حلااا ردييي
حلا:الو
شهد:بعتليي بعتلييي بحبنيي
حلا:مين؟
شهد:حب كل حياتي لقيتو وقلبي خلاص اختاار
واخيراً فرحة عمري بعيشها انا ليل ونهار
حلا:جنت البنت فهميني مين بعتلك ومين يلي بحبك
شهد:يزن
حلا:يااخ بربك
شهد:وغلاتك
حلا:شو قلتلك اناا
شهد:اوفف مو عرفانه شو اعمل
حلا:شو قلتيلو
شهد:قلتلو بدي فكر
حلا:اي؟وبعدين
شهد:بدي احكي لماما
حلا:بتعملي الصح
اية:شهدد امو دقت هلق
حلا:ام مين؟
شهد:استني هلق بحكيلك
اي وشو حكوا؟
اية:اخدت موعد من امك بعد بكرة العصر
شهد:الله يقدم يلي فيه الخير اهلك شو حكو
اية:قالو لعمو يسأل عنن اذا كويسين بيجو ومنعمل خطبة
شهد:اي منيح يلا طيري عم حاكي حلا
اية:سلمي عليها
شهد:وصل
حلا:حكيلي شوفي
شهد:لك هاد يا ستي....
وحكت الموضوع كلو
حلا:كويس مشالله عليكن
شهد:يكا يكاا

بعد يومين:
اية:اقلك شي
شهد:قولي
اية:معاد بدي
شهد:الشغلة مو لعبة ها بدك ولا لا
اية:مبعررف لسه بكير
شهد:اذا منشان بكير ف لا مو بكير يلا جهزي حالك هلق الام بتجي

ام مهند:اهلا وسهلا تفضلي
ام منير:اهلين فيكي
شهد:اجتت هلق شوي وبتاخدي القهوة وبتطلعي
بعد ربع ساعه
ام منير:وين العروس
ام مهند:يلا حناديلا
يلا قومي تعي
شهد:ماما انا اتصلت علي حلا لازم روح ضروري معلش
ام مهند:روحي بس لا تطولي
يلا اية تعي
اية:مرحبا خالة
ام منير:اهلين حبيبتي مشالله قمر
اية:تسلميلي
شهد:مسالخير كيفك طنط
ام منير:اهيلن يروحي انتي اختا؟
شهد:لا بنت عما
ام منير:مشالله عنك قمرة شو اسمك
شهد:🙂اسمي شهد:يلا بالاذن
ام منير:اذنك معك،ما بتخطبيها؟
ام مهند:اذا اجا نصيبا وابن حلال مامنقول لا
ام منير:الله يبعتلا ابن الحلال
ام مهند:الله يسلمك
بعد وقت:
ام منير:يلا بدي استأذن
ام مهند:اعدة
ام منير:لا يُمل يقلبي
____
منير:شو صار معك
ام منير:ما شبا شي البنت حلوة بس بنت عما احلا
منير:شهد؟
ام منير:اي بتعرفا؟
منير:عرفتني عليها وقت اخدت الرقم
ام منير:منخطبا بدال اية شو رأيك
منير:لا امي شو الشغلة لعبة
ام منير:هلق عادي اذا بدن يخطبوهن التنتين
منير:مبعرف انتي ادرى
بعد اسبوع:
ام مهند:شو صار معك سألت عنن
ابو مهند:قال جماعة مالن مشاكل وبحالهن
ام مهند:كويس ومهند سأل بالجامعه نفس الشي
ابو مهنذ:ع بركة الله دقيلا للمرة وتفقو ع يوم ل احكي مع اخي
ام مهند:ماشي
ام مهند:مسالخير كيفك اختي
ام منير:اهلين الحمدلله بخير وانتي
ام مهند:الحمدلله بخير
ام منير:شو صار معكن؟
ام مهند:حددو وقت وتعو لنتفق ع التفاصيل ونحدد يوم الخطبة
ام منير:ماشي بس
ام مهند:بس شو؟ في شي حابة تحكيه؟
ام منير:اي بدي اطلب ايد بنتك بدال اية عجبتني بنتك دابت بقلبي
ام مهند:شوو؟ حبيبتي حدا قلك بناتنا لعبة؟ اقلك شي ماعنا بنات للخطبة حتى اية مالكن نصيب
ام منير:يوه شو حكيت
ام مهند:ولاشي تؤبريني يلا الله معك
ام منير:كبسوهن مخلل عندكن
ام مهند:الله معك عالم بلا ذوق
الكل: شوفي
اية:خير مرت عمو
ام مهند:حكتلن يلي صار
اية مصدومة وشهد متلا
شهد:بلاا ذوق عنجد الله يبعتلك الاحسن يعيوني
ام مهند:امين يارب يلا تصبحوا ع خير
شهد:ماامي تعي شوي بدي ياكي بموضوع قبل م تنامي
ام مهند: تعي يعيوني
شهد:ماما في زميل معي بالجامعه قال معجب فيني وحابب يتقدملي
ام مهند:اذا الشب منيح ليش لا يبعت اهلو
شهد:عنجد
ام مهند:اكيد يروحي
شهد:يخليلي ياكي احلى ماما بالعالم
ام مهند:يلا روحي لعند اية حاكيها كلمتين حرام بعدا مصدومة
شهد:ماشي يقلبي تصبحي ع خير
ام مهند:وانتي بخير يروحي

شهد:ايوشتييي
اية:قليلي
شهد:م تزعلي يعمري منيح صار هالشي هلق وبدون علاقة حب
اية:هوه هيك عنجد بس انو مصدومة يخرب بيتن
شهد:عاديي ولو يلا جهزي حالك حأنخطب
اية:كيف وشلون ولمين
شهد:هوه لسه ماصار شي بس انو قريباً 🥹
اية:لمين
شهد:يزن
اية:ماغيرو
شهد:ماغيرو
اية:اي؟كيف صار هيك
شهد:قال معجب فيني وحابب يتقدملي قلتلو ل افكر وحكيت لماما قالتلي اذا منيح ليش لا يبعت اهلو
اية:كويس يعيوني الله يسعدك ويقدم يلي فيه الخير
شهد:ابعتلو هلق ولا انطر لبكرة
اية:بكيفك
شهد:رح ابعتلو هلق م عندي الجرأة اقلو بكرة😂
شهد:يسعد مساك
يزن:ومساكي
شهد:ناطرني يعني😂
يزن:اي ولله
شهد:اها ليش
يزن:ناطر تعطيني جوابك
شهد:مبعرف شو بدي قلك
يزن:شوو؟
شهد:حدد يوم وبعات اهلك 😁
يزن:بربك بتحكي جد
شهد:اي ولله والماما صار عندا علم بالموضوع
يزن:يااعيني ياهيك الاخبار الحلوة يا بلا
شهد:🤭🤭
يزن:بعد بكرة منيح؟
شهد:اوك
يزن:بتعرفي شوو
شهد:شو؟ 
يزن:خلص بحكيلك ياها بعدين
شهد:تمام 🙂يلا بونوي
يزن:بونوي

تاني نهار:
اية:شهد يلا قومي
شهد:شوو
اية:قال شو قومي شتقتلك لك قوومي ع الجامعة
شهد:مابدي روح
اية:شو ع كيفك الشغلة
شهد:لكن ع كيفك حلي عني
اية:يربي دخيلك مرت عمووو
شهد:دخيلك كلشي ولا تنادلي لنبع الحنان
اية:من الاول قومي لكن
شهد:تضربي انتي وهيك صباح
اية:يسعدلي صباحك انتي😹
شهد:يارب دخيلك الصبررر
اية:ما صرتي صبارة ع قد م تصبرتي؟
شهد:فايقة ورايقة نقلعي من خلقتي
اية:نزعت صباحك مو
شهد:موو
اية:يلا بكرة بس تنخطبي يزونتك بحليلك صباحك
شهد:اية بدي عد للتلاته اذا ماطلعتي برة الغرفة مو نيالك ها
اية:طالعه طالعه بس لا تطولي هاا
شهد:صباح الخير للكل
مهند:منيح فقتي
شهد:مهند حل عنيي ماناقصني غيرك انت التاني
مهند:ليه مين الاول
اية:انا😂
شهد:مبسوطة تؤبرينيي 🙂
اية:كوتيررر
شهد:لا حول ولا قوة الا بالله
اية:شايفة بخليكي تذكري الله كتير وتاخدي ثواب
شهد:🙂
مهند:خلص سكتي عصبت
شهد:مااماا
ام مهند:نعم
شهد:جاييتك انا
ام مهند:تعي
مهند:عم يتئامرو علينا شكلن
اية:عليك بس انا بعرف شوفي😝
مهند:ولله لا جد حاسس حالي رجل كرسي
اية:ابن عمي لا تحس تأكد 🥹
مهند:نياهاهاا بايخة🙂
اية:الله يجبر بخاطرك😹
شهد:امي مبارح حكيت مع يزن
ام مهند:مين يزن
شهد:الشب يلي حكيتلك عنو
ام مهند:اي؟وشو صار
شهد:قلي بعد بكرة بيبعت اهلو انو يعني ع بكرة
ام مهند:اي مية السلامة
شهد:بس بابا ومهند شو
ام مهند:خلص شو بدك انتي ابوكي واخوكي عندي
شهد:لك يخليلي ياكي احلا ام بالعالم
ام مهند:يلا روحي لبسي وتعي فطري كرمال تروحو ع الجامعه
شهد:مالي حابة روح اليوم
ام مهند:لا روحي لانو بكرة ماخرج تروحي ف بصير عليكي تراكمات
شهد:طيب يعيوني
بالجامعة:
شهد:اي وهاد يلي صار
حلا:اه والله كتر خيرك حكيتي
شهد:لك ونبي م صار مجال
حلا:يعنيي حتنخطبيي
شهد:مو عالاكيد لسه اهلي ما شافوه
حلا:نشالله خير يروحيي
شهد:عقبالك
حلا:هئ لسه بكيرر
شهد:مو بكيرر
حلا:طيب 🙂 يلا نقووم
شهد:ايي يريت مو حابة اشوفو😂خجلانة
حلا:يسلملي الخجوول

شهد:هاي ماماا
ام مهند:هايات روحي
شهد:شو عم تعملي
ام مهند:شوفة عينك يعني بكرة جايين خطابين لبنتي عم نضف البيت ولملم
شهد:يسلمولي هالايدين مأنحرم ايي
ام مهند:خليلي ياكي فرحة حياتي
شهد:واياكي يكل دنيتي حغير تيابي واجي اساعدك
ام مهند:ماشي

ام مهند:حكيلي كيف اتعرفتو شو بيشتغل الشب
شهد:وقت نزلنا عالسوق مو كنت ناطرة حلا ف سألني ع الصيدلية وقال عجبتو وبالصدفة طلع معي بالجامعه عم يدرس سنة رابعة واخد رقمي انا م خطرلي يكون معجب اي وقلي
ام مهند:ايمتا اخد رقمك
شهد:من كم يوم بتغرفي محل البوظة يلي فاتح جديد؟
ام مهند:اي الكل عم يحكي فيه وبصاحبو اديش كويس
شهد:اي هوه الو 😂
ام مهند:كويس ولله
شهد:اي من كم يوم مو رحنا انا وحلا وتفاجئنا فيه فكرناه عم يشتغل هونيك ولا المحل طلع الو
ام مهند:مشالله عليه
شهد:خلصنااا واخيراً
ام مهند:عملي فهوة لبين م اغير تيابي
شهد:بتؤمري ست الكل

#المسا:
ام مهند:حابة احكيلكن شيي
شهد:عن اذنكن
مهند:عدي سمعي امك بعدين روحي
شهد:رح اشرب وارجع 😅
ام مهند:جايينا خطابين لشهد
ابو مهند:مين هنن
ام مهند:زميلا بالجامعة
مهند:والله ومن ايمت
ام مهند:خليني كمل
مهند:تفضلي
ام مهند:قايلا انو معجب فيا وحابب يتقدملا وقال بكرة حيبعت اهلو ف شو رأيك ابو مهند
ابو مهند:اذا جماعة مناح والشب ابن حلال ليش لا الله يقدم يلي فيه الخير
مهند:بخخ
شهد:عاا رعبتني تضرب
مهند:شاردة بالعريس
شهد:مهناااد
مهند:😂😂اي خليلي يلي حتصير عروس
شهد:بلله عليك بس
مهند:ولله وكبرتي ورح تتجوزي
شهد:شايف وانت ماكنت تتلحلح وتتجوز
مهند:عم استنى رفيقتك
شهد:طب شو رأيك تخطبها بعد خطبتي اذا صار نصيب
مهند:نعاام اذا صار نصيب حبيبتي انا معندي كلمة نصيب ومانصيب بدي خليها الي يعني الي
شهد:حبيبي تحمست زيادة كأنو بقصد ع الشب يلي رح يتقدملي 🙂🙂نصيب الييي
مهند:اه 😅
شهد:بتعرف مبتخيل يجي هاليوم وافارقكن فيه
مهند:تخيلي وفارقينا وريحيناااااا من جنانك
شهد:بتعرف شو
مهند:شو
شهد:تفف عليك ملّا اخ
مهند:ميرسي 🙂🙂🙂
شهد:بعد هيك 🙂
مهند:بكرة خليكي عالتقيل عيب قدام الجماعه تتولدني
شهد:نعم نعم؟
مهند ركد
شهد:اي اذا بتركد وبتصير بالصين بدي امسكك
مهند:عم بمزح ولله
شهد:بعد شووو
مهند:لك بمزح معك يووه
شهد:اي تعا لهووون ومسكتو من شعرو😹😹
مهند:ليكي بجبلك شوكلا وكتب كتيرة بس تركي شعري
شهد:وعد؟
مهند:وعد
شهد:امسك شواربك
مهند:عيب عليكي حكيت كلمة رجال انا
شهد:هدنةة روح
مهند:يخرب بيت عدوكي
شهد:لا تتظارف مرة تانية 😚
مهند:مدخلكك
حلا:لككك شهد قومي بقا
شهد:اصبحنا واصبح الملك لله م بتخلو الواحد يتهنى بنومتووو
حلا:قومي يعيوني صارت الساعه11 لازم تخلصي قبل م يجو
شهد:هفف يعنيي مبعرف ولو
حلا:لك حزري شو
شهد:شوو
حلا:قال ابوه كان مسافر وحكا معو عشان ينزل يعني العيلو الكريمة كلا اليوم جاية مش بس امو وخواتو
شهد:عم تمزحيي حتى هوه
حلا:حتى هوه
شهد:وانتي شو عرفك
حلا:شفتو وانا جاية لعندك كان رايح عند الحلاق وحكالي
شهد:يااي شو لازم البس قولك بطلع حلوة؟ بعجبن؟
حلا:🙂🙂قومي غسلي بلكي بتصحصحي انتي مركزة شو حكيتي؟ بتطلعي حلوة؟ بتعجبيهن؟ اكيدددد
شهد:قايمة اعمل دوش وانتي جهزيلي الميك اب والڤير والسيشوار وتياب ع ذوقك
حلا:تكرمي
ليكييي شووو
شهد:شوو
حلا:اخوكي امبارح سائل عنو ها
شهد:متل ام زكي بتعرفي كلشيي شو عرفك
حلا:اخوها لبنت جيرانا طلع رفيقو مو بيدرس كمان طب سنة رابعة
شهد:اخوها للشمئرين؟
حلا:هوه بذاته
شهد:يلا كويس وانتي ايوش ما عرفتي شي؟
اية:هئ زيي زيك🤣
بعد ساعتين
شهد:طب ليكي ما تحطيلي من هي ما بحباا
حلا:لك شهد كرمال الله خليني اعرف اشتغل
شهد:ما بحب المكياج التققيللل تركيلي المكياج انا بظبطههه
حلا:طيب تعي اظبطلك شعرك
(بعد 3ساعات عروستنا خلصت🙂😹)
شهد:كييف؟
حلا:🥹🥹🥹لك تقبري قلبي بتجنننيييي
شهد:يعمريي
حلا:طالعة متل الباربيي 😭
شهد:ليش البكيي 🥹
حلا:معم صددق اختي صارت عروس
شهد:يعيووني انتيي 😭عقبال عندك
اجتا لحظة ادراك🤓
شهد:بعدين لسه ماصرت عروس بجوز م يصير نصيب
حلا:شو عكيفك يعني
ام مهند:اجوووو
حلا:تعي عالمطبخ
شهد:ولييي قلبيي ايدييي اجريي
حلا:😂😂😂😂😂😂ياا شبكك نعليتيي
شهد:توترررت
حلا:هههه ريلاكس يختيي
شهد:اعملي القهوة ايدي عم ترجف
حلا:احط ملح بفنجانو
شهد:صارت قديمة وبايخة بلا الملح
حلا:خلص بلا عيب
اية:امانةةة حطي
حلا:بلا
شهد:ايي
ام مهند:يا اهلا وسهلا شرفتونا
ام يزن:بالمهلي حبيبتي
ابو مهند:اهلا وسهلا
ابو يزن:اهلين فيك يا غالي
بعدي حديث:
ام يزن:وينا العروس
ام مهند:حنادي عليها

ام يزن:بسم الله ومشاء الله الله يحميكيي
شهد:تسلميلي خالتو تفضلي
ام يزن:يسلم هالايدين
شهد:تفضل
يزن:بتجننيي
شهد:شكراً
تفضلي
وعد:يسلمو يحلوة
لك اخي عرفان تنقي
يزن:شايفة
خلصت شهد تضييف
ام يزن:تعي اقعدي جنبي
شهد:☺️
وعد:كتير شعراتك حلوين
شهد:حبيبة قلبي عيونك الحلوة
علا:بس وعد عيب عليكي
شهد:عادي تركيها
ابو يزن:اي اخي ابو مهند نحن جايين طالبين منتمنى ما تردونا خايبين
ابو مهند:بإذن الله ما بتطلعو الا راضيين
ابو يزن:نحن جايين نطلب ايد كريمتكن ل ابنا يزن وشو م بتطلبو نحن جاهزين
ابو مهند:البنت بنتكن بإذن الله بس لازم متل م بتعرف نسأل البنت شو رأيك يا بنتي
شهد ووشها احمر:متل مبدك بابا
ابو مهند:يعني موافقة
شهد:خجلت وقامت
لحقوها حلا وام مهند واية
وفجأة سمعو صوت زلاغيط
ابو مهند:سمعونا الفاتحة
(بعد تعارف وحكي حددوا موعد الخطبة وبلشو عزايم وتحضير)
بيوم الخطبةة:
مهند:اختييي بتجنني
شهد:تقبر قلب اختك عقبال فرحتي فيك
مهند:بعيد الشر عن قلبك يعيوني
حلا:اختييي 😭😭 يا ارض حفظي ماعليكي قل هو الله احد
شهد:منحررم منكك يروح روحيييي
مهند:يلا خلونا نمشييي العالم بلشت توصل

بالصالة:
يزن:طالعة بتجنني
شهد:وانت كمان
يزن:بحبك
شهد:وانا كمان ☺️
يزن:انتي شو؟
شهد:بحبك
يزن:لك يقبرني الله الخلقك اييي
شهد:حبيبي كأنو خلصت الغنية وبعدنا واقفين؟
يزن:ليه يلي بوقف قدامك عقلو بضل مع يلي حواليه؟
شهد:خجلتنييي
يزن:اي يقبرني الخجول انااا
حلا:عرسانا الحلوين صار وقت تلبيس المحابس
(لبسو المحابس ورقصو وخلصو)
وعد:عفكرة انتي كتير جنتل
مهند:تسلمي هاد من ذوقك
وعد:شو اسمك
مهند:مهند
وعد:وانا اسمي وعد بكالوريا
مهند:الله يوفقك يلا بالاذن
وعد:عم نحكييي وين رايح
مهند:راجع راجع
بست حلا
حلا:نعم
مهند:ليه معصبة
حلا:انا؟ لا مالي معصبة
مهند:مبلا حدا دايقك؟
حلا:اي واحد غليظ اسمو مهند
مهند:افف شو عملتلك
حلا:ولاشي عطول بخلقتي ليه ماخليتني ارقص؟
مهند:بلله شوو شايفة العيون عليكي وفي شباب تخيلي اخليكي ترقصي
حلا:بلله وبصفتك شو عم تتحكم فيي؟
مهند:حبيبك وخطيبك وشريك حياتك
حلا:نعااام؟ لا واثق مشالله
مهند:حلا انا بحبك
حلا:😳😳😳
مهند:اي اي بحبك ومن زمان وهلق الوقت المناسب ل اعترفلك جهزي حالك بعد اسبوع رح ابعت اهلي
حلا:بس
مهند:بس شو؟ مابدك ياني؟
حلا:لا مش هيك بس بكير
مهند: لا مش بكير
خلصت الخطوبة بخير وسلامة وعقبال عندكن🤣
شهد:ااخ اجريي يا امي
ام مهند:روحي غيري تيابك غسلي مكياجك وتحممي وناميي
شهد:هوه هيك تصبحوا ع خير

تاني نهار:
شهد:يا الله مشتهية شيي مرة انام بهدوء بدون اذعاج مين عم يدق
الووو
يزن:يسعدلي صباحا خطيبتي الحلوة
شهد:يهييي يزن
يزن:اي يزن
شهد:خطيبة مين شكلك مخربط
يزن:هلق فقتي؟
شهد:اي
يزن:طيب قومي غسلي ولبسي جاي اخدك
شهد:لك وين تاخدني
يزن:حبيبتي طلعي ايدك شوفيها؟
شهد:خاتم ، ثوانييي،تذكرتتت
اااخ الخجلة
يزن:هههه دخيل فصلاتك انا يلا قومي انا جاي
شهد:واهليي
يزن:حبيبتي بدي اخدك عالجامعة م حنروح ع مكان
شهد:ماشي
يزن:انا نص ساعه وبجي

ام مهند:مهند شوف مين عم يزمر
مهند:امي لك هاد يزن
شهد:صباحووو بدكن شي
ام مهند:لووين
اية:مرت عمو مبينةة
شهد:دقلي وقلي رح يوصلني عالجامعه
ام مهند:الله يسعدكن يعيوني روحي
مهند:اجري ع اجرك
شهد:م كان ناقصني غيرك روح ع مكتبك انت القضايا لفوق راسك
مهند:بسيطةةة

شهد:صباحوو
يزن:صباحك ورد وياسمين يسعد هالصباح
شهد:وصباحك يقلبي لمين هالسيارة
يزن:النا
شهد:النا؟ الي والك؟
يزن:ايي
شهد:من وين؟ايمتا شتريتا
يزن:والله ما انا يلي اشتريتا الوالد جبلنا ياها هدية خطوبتنا بس مع هيك هديتك قال لسه ما وصلتك
شهد:الله يرزقو ويرزقك والله مفي داعي
يزن:مبلا يقلبي مبصير
شهد:طب انا طلعت وما اكلت وجوعانه خلص كان بروح لحالي
يزن:مشالله ع فهمك من اليوم وطالع مفي تروحي لحالك انا باخدك وانا بجيبك
شهد:متل مبدك
يزن:شو بتحبي تاكلي؟ 
شهد:اي شي المهم اكللل😂
يزن:اي تكرمييي،شو عندك اول محاضرة
شهد:مبعرف نسيت🙂
يزن:مناكل بالجامعه عشان ما نتأخر
شهد:ماشي

بعد مرور ايام والحب عم يزيد ويزيد بين شهد ويزن
مهند:ماما بابا بدي احكيلكن شي
ام مهند:تفضل
مهند: انا قررت اتجوز
ام مهند:لللليش لك ريتك تقبرني واخيراً قررت قلي في حدا ببالك ولا ادورلك
مهند:في
ام مهند:مين؟
مهند:حلا رفيقة شهد
ام مهند:ونعم الاختيار
مهند:شو رأيك ابي؟
ابو مهند:اذا عاجبتك البنت ليش لا لك ابني واهلها ونعم الاهل والجيرة والاصحاب حددو يوم لنخطبلو ياها
ام مهند:لازم نحكي لشهد؟
شهد:لك امي بعرف وحابكة الامور كمان
ام مهند:يعليكي
شهد:لكن بنت حماية عالفاضي؟؟
مهند:هئ عالملان 😹
شهد:ننن

نختصررر امور لانو نحن مالنا فضوليين 🗿🌚:
يزن:حبيبتي شو رأيك اخطفك لبين م تخلص الحفلة؟
شهد:نعممم خطبة اخووي
يزن:رح تخلص
شهد:مبدي
يزن:عكيفك يعني (وحملا وراح)
شهد:لك وين اخدني
يزن:هلق بتعرفييي
شهد:انا وهالمنظرر؟
يزن:عمكان مفيو غير انتي واشباهك محدا حيشوفك غيري
وصلنا عجبك؟
شهد:يا الله مأجملووو بحبككك يزونييي
يزن:شو رأيك
شهد:عفكرةة كتير بحب هيك مكان وكتير عبالي اجي عليه
يزن:بعرف لهيك جبتك حسيت الوقت مناسب
شهد:شو عرفك؟
يزن:خلص عرفت انتي شو بدك
شهد:لو اقولك اني بحبك الحب شوية عليككك🥹🥹🥹🥹🥹
يزن:بموت عليكي ولله
بعد اسبوع:
شهد:صباح الخيرر وجمعة مباركة عالجميع
وين اية؟
مهند:صباح النورر اية راحت عند اهلا
شهد:بدون م تخبرنيي
مهند:اي صح لازم تخبرك
شهد:هفف منك وين امي؟
مهند:عم تقرأ قرآن بالصالون
شهد:ثانكيو
صباح الخير ست الكل
ام مهند:صباح الورد يعيوني
*وصلا مسج*
شهد:وااو
ام مهند:شوفي؟
شهد:مبعرف رساله من مجهول
ام مهند:شوفيا؟
شهد:قال افتح الباب واخد البوكس يلي قدامو🙂
ام مهند:بوكس شوو ليقوم فيو شي اوعك تفتحي
شهد:حبابةة خليني اشوفو ولله بموت من الفضول
ام مهند:لك شهد تعي لهون
شهد:ماااني
اخدت البوكس
شهد:يااااااي
ام مهند:لك قلتلك لا تفتحيه شووفي
شهد:ماما شوووفي هي الرواية نازلة جديد وم كانت موجودة بالمكاتب شوفييي ورد جوري ودبدوب كبيرر لك محلاهننن
ام مهند:شوفي مين باعتن؟
شهد:ان كان صدف الازمان رائعة،فإنك خير ماجادت به الصدف
يزن
ام مهند:يقلبيي الله يديمكن ويديم الفرحة ع وشك
شهد:يخليلي ياكي يعيوني
مهند:رومنسي م اشبو شي
شهد:وهو المطلوب 🥹
أنتَ تعنين لي
‏لقد أصبحَ ما بيننا شيئًا عزيزًا على قلبي
‏كبيرًا في روحي
‏أرجو أن يعاملكَ العالم بحنان دائم
‏وألّا يسرِق مني ضحكاتِك الأحب
‏وربيعَ أيامنا الخالِدة في قلبي
‏أنتَ التي منحتني الأمان
‏يومًا بعد يوم
‏ولم تبخل ولو للحظة في محبتِك.♥️
بحبك
ارسال:
يزن:لكك بموت عليكييي
شهد:بعيد الشر يقلبيي
بعد مرور شهور وايام
الايام مرت وحبن هالاربعة كان عم يكبر اكترر واكترر
بتاريخ 11/21 كان عيد ميلاد شهد
شهد:معقول يعني محدا متذكرر حتى انتي يا حلا
ام مهند:شهد
شهد:نعم
ام مهند:بدي ابعتك تجيبي كم غرض
شهد:قولي لمهند او بابا
ام مهند:قلتلن مشغولين
شهد: طيب تكرمي اساساً انا نازلة اتمشى تحت شوي
ام مهند:دقي لحلا تروح معك
شهد:مابدي دق لحدا
ام مهند:طيب عراحتك

شهد:يلا انا رايحة
ام مهند:انتبهي ع حالك
شهد:نشالله
ام مهند:مرحبا حلا
حلا:اهلين خالتو
ام مهند:شهد نزلت تصرفوا
حلا:ماشي يقلبي

حلا:منيح رديتي
شهد:خير؟
حلا:وينك انتي
شهد:بالشارع
حلا:امك قلعتك يعني
شهد:لا عم اتمشى
حلا:طيب شو رأيك تجي لعندي
شهد:ماعبالي
حلا:ناطرتك

شهد:هيك بتسكري بوشي؟
حلا:لانو حتجادليني وتعندي هاد انسب حل
شهد:اي بعدي بعدي
حلا:تعلمت مكياج وشعر عالنت تعي اجرب فيكي
شهد:حقل تجارب عندك حلي عني
حلا:حبابةة مالة كتير
شهد:امري ل الله شرفي

بعد ساعه ونص
شهد:يا عم يدق يزن 🙂
حلا:شوفي شو بدي
شهد:اهلين قلبي
يزن:شو عم تعملي
شهد:انا عند حلا
يزن:جاي لعندك انا
شهد:طيب ثواني ل اغسل وشي وارجع عالبيت
يزن:قومي نزلي انا هون بالحارة
شهد:نطرني اغسل
يزن:لك قلبي وين انطرك قومي نزلي بسرعة
شهد:بسس
يزن:بلا بسبسة قومي نزلي ناطرك
شهد:يلا ،تضربي ايي
حلا:شو عرفني حيتصل

يزن:اي شو هالحلااا
شهد:عيونك الحلوة
يزن:تعالي معي
شهد:لوين
يزن:حبيبي تعي وبس
فتلها بالسيارة لوقت م وصلو مسج وبعدها
اخدها  ع مطعم كان عتمةة مفي ولا ضو
شهد:لوين جبتني؟
فجأة طلعو صوات
هابي بيرثداي تو يوو
حلا:هابي بيرثداااي توو يو  يحلووو
يزن:كل عام وانتي الخيررر كل عام وانتي فرحة حياتي كل عام وسنينك احلا واحلاا وكل عام وتضلي بخير
مهند:وكبرت فصعونتنااا سنةةة
شهد:ياااي بحبكن ونبي🥹🥹
ام مهند:كل عام وانتي فرحة حياتيي
شهد:ماما حتى انتي؟
ام يزن:كل عام وانتي بخير كنتنا الحلوة
شهد:كلكن هوون
ابو مهند:يعني معقول عيد ميلاد بنوتتنا وما نكون هوون
قضوا سهرة حلوة وبتجنن وكانت من احلى الايام بالنسبة لشهد

وطن:يعني خالو هيك حكى
شهد:اي والله هيك حكى قال بدو يخلص مني وبيوم عرسي صار يبكي
وتين:بس بتعرفي ماما كتيرر حبيت القصة بدي متل بابا
شهد:متل بابا ما بتلاقي بس شبهو يمكن مع انو متأكدة لا في متلو ولا شبهوو
يزن:يخليلي ياكن يا كل حياتي
شهد:الله لا يحرمني منكن

وهيك بتكون خلصت قصتنا نشالله تعجبكن 😄🦋


من تأليفي وكتابتي عطوني رأيكن بكل حب🥹🥹🥹🤎🦋🫶🏻
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
قصة جديدة: #حب_عذري

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
#حب_عذري
#بقلم_مايا_الحجازي
#حصري #جديد #ممنوع_النشر
تعريف الشخصيات
خلقت أصارع الحياة
أن أكون أو لا أكون كانت وما زالت هذه المقولة أحدى أهم شعاراتي في هذه الحياة
كل المحاولات باءت بالفشل
فأنا بوسط زحام الحياة أجري ويكاد أن ينقطع نفسي وقفت متعب بوسط هذا الطريق لا أدري أن أكمل الطريق أو أرجع من حيث أتيت
ها أنا بمنتصف الدرب وعليّ أن أسعى وأسعى وأسعى
#تقي_الدين
_♪♪♪♪_
ها أنا متواجدة في هذه الحياة ولكن ما الهدف ؟
أحب نفسي كثيراً واثقة كل الثقة في شخصيتي نعم أنا قوية أحب العمل أحب الاجتهاد وأرى نفسي أستطيع أن اكون مستقلة
و سرعان ما قلبي تعلق بذلك الشاب الوسيم وعلى الرغم من حبي الكبير له أخفي جميع مشاعري أمامه
كنت ومازلت وسأبقى أحبه
#بريق
__
ليس لدي خيار آخر وجدت نفسي أبحث عن الحب بالرغم من امتلاكي لعائلة صغيرة
لم أجد الحب المطلوب والأهتمام الكبير في بيتي وقررت البحث عنه .
خائن! هذه الكلمة تجعلني أندم في كل لحظة تقربت منها من أي امرأة اخرى
لقد حاولت أن أصلح من ذاتي كثيراً ولكن ليس باستطاعتي أن أمنع نفسي أكثر
#طارق
__
الحب والفقر اشياء لا نستطيع امتلاكها في آن واحد
لقد وجدت الحب وحاولت قدر المستطاع أن أملك المال ولقد نسيت أن في هذه الدنيا لا يصلح العيش بدون مال
منهك متعب ومتفائل في كل الوقت
أحببتها حباً كبيراً
أنها طفولية إلى حد كبير سأتحمل من أجلها كل شيء
#ريان
__
نعم طفولية إلى حد كبير وزادت طفولتي عندما أحببته
أريد ان اتملكه بكل جوارحي
لا أحب المقارنة ابداً فأنا لم أخلق لأكون شبيهة لأحد .
#منى
__
لم أدرك حقاً حقيقة مشاعري بعد !
لم تكن مجرد فتاة عادية كانت تشبه النجم الساطع بوسط زحام النجوم نعم أنها ساطعة وتتلألأ في سمائي
أجد نفسي عندما أكون معها بنفس المكان
تساءلت بيني وبين نفسي كثيراً واليوم أنا متأكد أنني أحبها بل أعشقها
نجمتي هي بل قمري
#شهم
__
المقدمة
حب عذري
بقلمي : مايا الحجازي
و بعيد صعب اوصلك♪
معقول قلبك ما قالك♪
جنيت كتير اشتاقتلك
ويدوب القلب شوق وحنين
ويهون عليكى حبيبك
عم بعيش بقلبى لهيبك
صليت شى نسمه تجيبك
تطفى بقلبى نار السنين
سر العذاب
اللى بقلبى بعدك ما عرفتى
يندق الباب
افتح وتكونى مش انتى
قولى يا بابى وينهم احبابى
على اعصابى ناطر مين
قعدت وايدى على قلبى
ايام وليالى الغربه
خبيت وشو بدى اخبى
صار الدمع بعينى حزين
روحى وعمرى وحياتى
حبك عايش بذاتى
وينك عم تخلص دمعتى
خلى قلبك مره يلين
« صوتو العذب كان داوي بكل المكان وعم يغني بكل إحساسو »
ريان : والله حرام تدفن هالموهبة لك تقي
تقي :انت ناوي اتقلع من البيت
طارق : ابوك مشددها والله صوتك بجنن يا زلمة وازا بتقدم هلا على شي برنامج مستحيل ما تكون ستار
تقي : وحد الله يا زلمة انا اي بغني بس انتو بتعرفوا بابا مؤذن بالجامع وفهمكن كفاية
طارق : منفهم بس والله صوتك يا سيدي مو صوت عادي وعندك كل المقومات لتصير فنان
تقي : قصدك فلتان
ضحكوا ضحكة موحدة ووقفو على حيلهن
طارق :حولو شباب
تقي : بكفي ما ضيفتني متة ليك شوف بدني عم يحكني
طارق : والله مخلصين يازلمة انت للفضايح وحدة بوحدة
ريان : بكرى منشوفك
طارق : لا تحكوا عليي
غمزو تقي : عين خير
فات للبيت طارق وكملو تقي وريان
ريان : اي حوب شبك
تقي : مابني شي ليكني ما احلاني
ريان : تقي ليش ماعم تفكر بكلامنا جد
تقي : شيلو الفكرة من راسكن ومطرب مارح صير
ريان : انت الخسران يا سيدي
اتودعوا وفاتو كل واحد لبيتهن .

••••••
كانت الاصوات عالية فات طارق للبيت ومتلنا بقي واقف يسمع
ام طارق : بدك تكزبني وتسدء حالك شفتك بعيوني عم تفصل المكالمة يعني مو متل ما قلت صاحبك
ابو طارق : ليش عم تكبري المواضيع
طارق : شوفي شو صاير تركتكن عين الله عليكن
ابو طارق : امك مابعرف مين عم يلعب بعقلها ويخبرها انو عم خونها
منى : بس هيك امور ما لازم تحكوها قدامنا
ام طارق : امبلا لازم تسمعوا ابوكن وعمايلو
ابو طارق : حاجتك تلطيش حكي انا اتحملت منك بما فيه الكفاية
ارجعت للغرفة كنت خايفة انا ضعيفة قدام المشاكل مو حيلا مشاكل امي وابي بزودوها وهي مو المشكلة الاولى وعلى نفس السيرة
سكرت منى باب الغرفة بهدوء تاركين الاصوات تعلى وتزيد اتطلعت فيها
منى : ليش هربتي بريق
بريق : لانو الموضوع زاد عن حدو
منى : شفتي طارق طلب مننا الشاي الست شهد مستقيلة عن طلبات جوزها
بريق : انتي عم تفكري هيك
منى : اي مقهورة رفقاتو يطلب من مرتو نحن شو الله جابرنا اتجوز ليستقر مو ليضل يتآمر علينا
بريق : وشرطك تكون مشغلة الاركيلة وعلى سحب
منى : الموضوع زاد عن حدو وانا كتير مقهورة
بريق : خلينا بمصيبتنا بابا وماما علقانين من جديد
منى : اووووف بس

••••••
سكر بهدوء وقعد على طرف التخت وفجأة اتخيل حالو واقف على مسرح بيضم الألاف من المعجبين هو بيعرف انو صوتو مميز وخرج يكون فنان
تقي : اعقل لك تقي شو عم تخبص نام بكرى عندك دوام بالمطعم وعليك جلي كوام صحون
ابتسم لاحلاموا بدل تيابو ومابدو ينام لهيك فتح موبايلو وعلى اغاني اليوتيوب ويدندن مع الاغاني ومبسوط كتيير .
•••♪♪♪•••

عم يأذن الفجر بصوت ابو تقي الي كان من اجمل الاصوات على مستوى الحي الي ساكنينوا
أدى صلاة الفجر مع الناس وانصرف للبيت وكان متأكد انو تقي بسابع نومة
طوت سجادة الصلاة ام تقي ووقفت
ابو تقي : الله يقبل
ام تقي : منا ومنك صالح الاعمال
ابو تقي : تقي ما صحي
ام تقي : حاولت اصحيه عبس
فتح باب الغرفة وراح لجنب التخت وهزو من كتفو مارد وما حرك ساكن
ابو تقي : يلا قوم لحق الصلاة
تقي : اذن
ابو تقي : واقمت الصلاة وجهجه الضو هي النومة مارح تنفعك يوم الحساب يلا قوم واتعوذ من الشيطان الرجيم
اتململ بمكانو وغصب عنو وقف على حيلو وراح يتوضا ويصلي بسرعة ليرجع ينام ويشبع نوم قبل دوامو .

•••
الصبح اصحينا على دقات الباب اتململت ورحت لاشوف مين حتى بدون ما اصحصح
من ورا الباب
بريق : مين
شهد : انا وليه افتحيلي
اتنهدت ناقصنا صرعة شهد وولادها
فتحتلا وزورتها
شهد : يخرب بيتك هيك بتستقبلي زوجة اخوكي لكبير
بريق : ما غسلنا حتى شوفي خلقتي
شهد : انا جاية لعند مرت عمي
بريق : ماحدا طايقك لا مرت عمك ولا غيرها
دفشتني وفاتت ووراها منكر ونكير ومبين جايين يقاتلو ومعهن مسدسات خرز معناها رح تتقلع عيونا اليوم
رحت غسلت والا شهد تشمر عن زنودها وتفوت المطبخ
ارجعت للغرفة ارتحت على تختي كانت منى عم تتسلى على موبايلها
بريق : نايمة تحلمي بالموبايل
منى : شو عرفك
بريق : اعرفتي مين اجى علينا
منى: شهد وقرودها
بريق : واحزري شو معهن
منى : شو
بريق : مسدسات خرز
منى : ولييييي راحت عيونا لك ما بكفي عم نخدم جوزها ورفقاتو
بريق : طولي بالك الا ما نلاقي حل
فتحت اتسلى على موبايلي قبل اجهز حالي للداوم بالنوفتيه.
•••
وبذات الدقات صحيوا بيت ابو تقي ازعاج صباحي شاف انو الساعة عشرة لهيك اتجلس وراح يشوف مين فتح وكانت
تبارك: صباحوو اخي
تقي : نايمة تحلمي فينا اختي
تبارك : والله استغربت انكن نايمين
تقي : اهلا وسهلا اتفضلي
تبارك : وين بابا لكن
رفعلا كتافوا بملل واتأمل بنوتاتها وتبادلوا الابتسامات مع خالهن حبيبهن طبش الباب ورجع لغرفتو جهز تياب الشغل اتحمم وفات للمطبخ يشوف تبارك واقفة وعم تجهز الفطور
تقي : شو جاية تشتغلي
تبارك : اصلا كل الوقت بشيل هم ماما ما بحبها تتعب
تقي : بارة مو بأيدك
تبارك : بلاقي ماعندك شغل
تقي : الساعة ١٢ دوامي
تبارك : اخي بيليق فيك تجلي صحون
تقي : شو اعمل اشحد احسن
تبارك : كمل دراسة
تقي : مابدي اهلين دراسة
تبارك : والله مو زابطة تشتغل بالجلي
تقي : مو هيك ابوكي بدو
تبارك : لا بابا بدو اياك تتخرج من كلية الشريعة
تقي : واتعين بالاوقاف خطيب بالجامع
تبارك : انت ليش مو عاجبك بتصير استاز شريعة
فرك عيونو وهو مبتسم على حكيها
تقي : عيني خير اختي
تبارك : اوف ما بيعجبك العجب
تقي : هيك مرتاح كتير
تبارك : شو رأيك تستعين بجوزي وتفتحلك شي مشروع مستقل
تقي : هههه قصدك بسطة مثلا
تبارك : والله انك ما بتتناقش
تقي : ناوي أستعين فيكن بس مو هلا خليني بشغلي لشوف اخرتها مع الاعتماد على الذات
بجية امو وفرحت بشوفة بنتها وبناتها
ام تقي : يسعدلي هالصباح ليش مبكرة امي
تبارك : انتو صايرين كسلانين ما سدءت يطلع جوزي للشغل مشان اجي واساعدك
تقي : بارة مو بأيدها
تركهن وطلع ليشوف ابوه مشغل على قناة دينية
بقلبو : خاتمين كل هالبرامج
ابو تقي : اسمع واتعض
تقي : عن شو
ابو تقي : المعازف والاغاني حرام
تقي : ليش مين بيغني
ابو تقي : لو ما غنيت عم تسمع اغاني وهالشي حرام
تقي : بس انا بسمع
ابو تقي : الانسان مسؤول عن نفسو ورح يتحاسب عن اعمالو
تقي : انا رح اتحاسب عن نفسي ليش عم تحسسني بالتقصير
ابو تقي : بدي اكون فخور فيك
تقي : قلتلك كلها عم تسمع اغاني
ابو تقي : الله يهديك احسن شي
تقي بقلبو : والله بحب صوتي ومعجب فيه كتير وينك تسمع الشباب وهني يشجعوني اقدم لشي برنامج غنائي
التموا على طاولة الفطور كان معو وقت لهيك اخد راحتو بالفطور وبعدها فات لبس تيابو والبوط ونزل لتحت وما سدء ايمتى شغل السيكارة سحب سحبة قوية واطلق نفسو براحة
تقي : ما اطيبها والله بتعدل مزاجي الي مو رايق بجنب بيت ريان رمى حجرة صغيرة على شباك غرفتو الي بالطابق التاني ودغري طل عليه
تقي : فكرتك نايم
ريان : عم استنى الفطور
تقي : انطرك
ريان : حول شو تنطرني
تقي : لا بنطرك حاكم محشش على كم سيكارة
ريان : لكن لاجهزلك فنجان قهوة
تقي : اوووه غير شكل
انتبه لاخوات طارق البنات ودغري بعد نظرو عنهم لحتى اتجاوزنوا اتطلع
تقي : بيشبهن طارق هههه بس انو هدول ناعمات كتير
•••
كنت مبتسمة لشوفة تقي عدا عن جاذبيتو بيمتلك صوت بيجنن وياما واقفة ع الشباك بس لأسمع غنائو وهيك بدون لحن شي بيجنن
منى : والله ما يشوفك بابا او طارق مبتسمة
بريق : ليش اتحرمت الابتسامة
منى : اكيد لا بس ليش ما ابتسمتي الا وقت شفتي تقي
بريق : اتزكرت كيف مبارح كان يغني سر العزاب
منى : اي بيجنن صوتو والله بس علقت بين بابا وماما شفتي
بريق : انا الي شفت الله يسترنا والله لتنين مو مصليبن ع النبي حلوة بحقنا بكرى يدرو الجيران اكيد طارق خبر مرتو وبكرى رح يصيرو حكاية بالحارة
منى : الله يسترنا من الفضايح
فتحنا المحل ودخلنا لنرتب ونزبط قبل يتوافدو الزباين .
•••
شف اخر شفة من الفنجان بجية ريان عم يرتب حالو نده صوت مشان ياخدو صينية القهوة من برى وكملو تمشاية
ريان : اي ما قلتلي ليش مبكر
تقي : حسبت حساب انطرك
ريان : بيكون طارق وين يا ترى
تقي : ابصر اكيد بشي محافظة
ريان : والله شغلتو بتقص عملة ليوم العملة
تقي : بس بدك حق سيارة توزيع
ريان : ما هون المشكلة ليش شبها خدمة المطاعم
تقي : والله شي بيخجل ما بتشوفني كيف بلزق بالمطبخ بخاف حدا من زملاء البكلوريا يشوفوني
ريان : والله غير شكل ليش ماحدا بيعيل اهلو غيرنا.
مرت من حدهن سيارة موديل سنتها وصفرو بأعجاب
تقي : حلم حياتي هيك سيارة
ريان : ههههه والله متلك يسلملي صوتها بيجنن
تقي : بتكون لابن شي مسؤول
ريان : بدي اقب عن وجه الارض يا زلمة حاجتي ساكن بهالحي
تقي : هلا احكيلي بيت ابو طارق من وين الهن المصاري
ريان : والله مابعرف بس من يوم يومهن فاتحين محل وخوالو لطارق بالخليج واكيد بيدعموه
تقي بقلبو : الواحد يتقرب من هالعيلة وبيغتني تلقائيا مثلا اتقرب من البنت الكبيرة حلوة ونعومة ومبينة خلوقة بس يا ترى بتعطيني مجال
2025/01/04 00:34:50
Back to Top
HTML Embed Code: