Telegram Web Link
القسم السادس وثلاثون
كان ماجد متأقلم على جو السجن وصار صحبة مع نبيل من الروح للروح وخلال فترة كان متغير تغيير كلي هادي ورزين ومو طايش ابدا زارو بس ابوه وكانت لزيارة مو زيارة اطمئنان كانت زيارة شبه بهدلة ولوم وبالحارة ضج خبر خطبة ديب على صبية صغيرة يومها شعلت ام دياب الحارة زغاريد وصياح ونواح ختام وصل لاخر الدنيا بس ديب ما هموا ابدا وعزم كل اهل الحارة ليروحوا جاها ويخطبوا ايد الصبية الي فازت بقلبو لرئيس عصابة حرمية شرفاء
والا يحضرن النسوان كونها ام ساجد وام دياب بنات العم كانت مريم على اخر طراز وساجد فري لدرجة بيخليها تروح مع امو لاي مكان ونادرة فرحانة كانو الخطبة لابنها مو ل ديب ومعتز شعلت بقلبو نارر وسببها انو شايف مريم مع الوفد النسائي
بقلبو:معقول شو هالجمال شو هالاناقة خلاااص انا لازم اتقرب منها الله يودي جوزها لجهنم واخلص منو مفكر مصطفى رح يطول منها شي ولا حتى رح يشم ريحة ظفرها معقول شو هالجمال الفتان
كان مرتكي على جنب ويشرب سيكارة ومصغر عيونو نكشوا مصطفى وانتبه
مصطفى:بشو شارد
معتز:صرلي فترة متأمل اشوفها اليوم شفتها عن قرب
مصطفى:وشكلك مو خرج مشاكل وتلاحقها
معتز:لا تستفزني ترى اليوم بعد ما شفتها اختلف كل الوضع
مصطفى:شو رح تعمل
معتز:ما عليك مني حطيتها براسي
...........
بعد كتب لكتاب ساجد ما بيعجبوا يضل بدون عشا
ساجد:يلا همتك مريوم عصافير بطني عم يغردو
مريم:شنو حساسين مو عصافير حاضر ابن عمي
ساجد:بكون بدلت تيابي يلا عقبالي
نفخلي قلبي من هالكلمة اتخنصرتلو
مريم:عقبالك بشو
ساجد:انا قلت عقبالي
مريم:لا ستي
ساجد:يا عيب الشوم نفسها خضرا ستك
مريم:بسيطة يا ساجد
انزلت زعلانة لا مقهورة وليييي ازا بيخطب او بيتجوز والله لاقتلو واقتلها بنفس الدقيقة وبلش الفلم الهندي وانا بالمطبخ واقفة اتخيلتو بحفل الخطوبة وافوت للحفل واسحب مسدس واضربو رصاصتين وحدة الو ووحدة الها
مجد:بخ
مريم:رعبتيني
مجد:وين شارد الحلو
مريم:بدي اجهز عشا لابو كرش
مجد:😂 يقطع شرك انو كرش ما هو ممسوح مسح
مريم:لا يغرك مافي كرش بياكل عن عشرة
مجد: لا تسمعك ماما 😂بتخاف على ابنها من العين
مريم:شو منكزب
مجد:😂لطقلك برغي عند امي
مريم:احسب حسابك بالعشا
مجد:ناوية تسلقي البيض
مريم: ومحتارة صفط مارح يكفيه😂
مجد:😂هلا بتشوفي عندو
طلعت تركض وبلشت اجهز بالعشا وعلى حظي خلصت جرة الغاز ورحت لاجيب وحدة من تحت الدرج بنزلة ساجد ومجد يكركرو ضحك واول ما شافني ما اهتميتلو واجيت بدي احمل الجرة
ساجد: اتركيها انا بحملها
مريم:لا بتحملها عن خطيبتك الجديدة
ساجد:هههه
شالها بخفة ولحقتو للمطبخ كان عم يزبطها ويتأكد منها
ساجد: عنجد انتي بدك تحملي جرة الغاز
مريم:عطول بحملها
وقف وغمزني
ساجد:بس هلا الوضع اختلف
مريم:محسوب عليي رجال
ساجد:لا بلكي تكوني حامل
مريم:شو بتحكي ساجد مستحيل
ساجد:مو معبي عينك يا بنت اللذين
مريم:لك لاا من اولها ولاد ما ولاد
ساجد: جهزي العشى وحطي كل صفط البيض
بفوتت حماتي
مريم:صفط كامل
ساجد:دافعة من جيبتك
مريم:عشرة بكفو
ام ساجد: خليه يتعشى
مريم:مرت عمي صفط بيض كتير
ساجد:حاسديتني شايفة ماما
ام ساجد:لحقتي تساوي عشى وغدا
مريم:بس الصفط مو كامل
ساجد:يا عمي بطلنا نتعشى
طلع زعلان وبلشت بالتحضير.
.......
بقلبو: يعني مريم مابدها ولاد وانا ليل نهار بفكر يجيني ولد ويكون بيشبهها او بنوتة بتجنن كمان قسمابالله صدت نفسي عن العشى
وين صدت 😂 اول ما حطت الاكل اتربع وسحب اول رغيف وبلش ومريم قعدت تتعشى بس مصدومة لانو حرد وما عرفت من شو
نادرة:كافيك اكل
ام ساجد:خليه يتعشى
نادرة:مو منيح البيض لقلبو
ساجد:يعني رح يحددو اسباب الوفاة جرعة بيض زايدة
مجد؛😂بعيد الشر عنك
نادرة:حاجتك اكل مو منيح لصحتك العشى
ساجد:لا حول ولاقوة الا بالله بدنا نعرف نتزهرم
مريم:ولادك ما بتعشوا
نادرة:ماعندي ولاد
ساجد: الله لا يوفقك يا عمران بلانا فيها وهرب
نادرة:شو اول مرة بتتعشى
ساجد:يا جماعة خلوها تحل عني
مريم:كتير هامك لانو
ساجد:بدك اترك العشى انتي كمان
مريم:هو ضل شي
فرطن من الضحك بس هو قفلت معو لحكاية
ساجد:انا توقعت بالحياة كلشي بس انو تجي تهزأي فيني ما اتوقعت
ام ساجد:بتمزح معك
مجد:😂حلو مزح مريومة
ساجد:هاد مو مزح هاد جد
مريم:امزح معي طيب
بقلبو:انا الي بمزح
اخد لقمة لبنة ومسكها وبالاول ملا تمها بعدين خلاها تاكلها وصوت الضحكات عليت
مريم:انا تعمل فيني هيك
تركوا الاكل وبلشو مشكلة
مسحت تمها ببلوزتو
مجد:😂😂شو صرلكن
ساجد:هلا بتشوفي يا مريم
نادرة:ههه جنو ولادك ام ساجد
ساجد: اشربي شاي لقلك
كب نص الكاسة عليها
مريم:حرقني ابن اللذين
ساجد: سامعة دلولتك
ام ساجد:😂ما كفرت بتمزح معك خلص حاجتكن خربتو الدنيا
مجد:الله يعوض عليكي ماما عيلت ابنك ولا فيوز
.........
ليلتها بدل تيابو وطلع يتمشى
بقلبو:شو مشان السرقة خفت وديب ملتهي بالحب مصلح ولا بيطلع من الورشة جبورة بالسجن وماجد بالسجن طيب والمداهمة والمزرعة كيف بدي استدعيهن بدون دليل قاطع وحتى الملف الي بلشت احضرلو ما عم اوصل لدليل قطعي انا بوقتها سرقت الموتور وهو تابع للاجهزة الامنية وديب ومصلح جددوه وبس وانو اكتشف سلسلة السرقات ما عم اكتشفها
ليكون قلبك رق ع ولاد حارتك واتعاطفت مع مصلح ومرض امو وديب وعيلتو وولادو وحتى نصرت بدون ديب ولاشي رح ابلش اللعب من جديد الا ما ديب يدبلو شي دبة قبل الزواج ليأمن مصروف العروس
وانت لك مصطفى بتفكرني ناسيك لا يا روح امك جاييك والله لاسحبك من حضنها ولتصير عبرة لمن يعتبر ورح افوتك بالسجن بتهمة تخليك تتمنى تشوف ضو الشمس
........

تاني يوم ع لفطور نادرة تكر وتفر علينا
ساجد:محششة اختك يعني
ام ساجد:اتزكرت عشى مبارح
ساجد:منيح اخر الزمان صرنا مضحكة نادرة
نادرة:شو قلت مشان اجوزك بنتي
اتطلع ب مريم الي اتطلعت فيه بتردد
ساجد:بخاف من مرتي😂
مجد:شو مريم موافقة يتجوز ساجد
مريم:يتجوز بس بالاول يتركني
ساجد:اي شو هالتعقيد الشرع حلل
مريم:وحرم شغلات بتعملها
ساجد:حاجتك وليه
ابو ساجد:شو عامل ساجد احكيلي
ساجد:انا حر
ام ساجد:يعني شو عامل
مجد:😂 بكون سهران بشي كبريه
ساجد:وشو دخلك انتي
مريم: يا حبيبي يعني عنجد
ام ساجد: مستحيل ساجد مو هيك
مريم:امبلا مو هيك بس اوقات بيرجع ثمل
ام ساجد:حاجتكن انتو لتنين مناقرة جواز ما بيسترجي يتجوز ومستحيل ساجد يكون يسهر بالكبريه
سكتنا وما عجبني
نادرة: مشتهية السمك مافي هون
ساجد: في هلا بجيب
والاحسن اعلق بالتنظيف كنت مغطية على انفي ونفسي بتقلب من ريحتو الله يسامحك يا نادرة على هالعلقة
مريم:تعي نظفي معي ست مجد
مجد:ما دخلني بقرف من ريحتو واكلو كمان
مريم:وانا بكره اكلو وريحتو وكلشي فيه
ام ساجد:بدك تاكلي انتي وياها وغصب عنكن
مريم:مرت عمي والله كتير هيك
ام ساجد:جوزك ابو طبشة
ساجد:بتحكوا عليي مو
ام ساجد:معها حق مريم هاد كتير
ساجد:بدي تبعتو لام مصلح
ام ساجد:الله يرضى عليك
وشقرقت الست مجد مستحيل ساجد يبعتلا اكيد مجد الي رايحة تروح
من الظهر للعصر بالمطبخ وعلى كب منظفات من ريحة الزنخة بعد العصر بلشت ب قلي السمك وجهزت معها المقبلات واول ما جهز سكبنا للخالة ام مصلح
مريم:مرت عمي مين بدو يبعت لام مصلح
مجد:اروح انا
ام ساجد: لحالك ممنوع روحي معها مريم
مريم:منو بشم ريحة هوى نظيف اختنقنا
ام ساجد:لا تتأخرو بدنا نتغدا
الا تحمل الصينية الست مجد 😂ضحكتني من كل قلبي
مجد:اخرسي وليه
مريم:تخيلي يفتحلنا صلوحة
مجد:خربتي اسمو
مريم:مصلوحة😂
كانت ام مصطفى برى تزاورتها ما بطيقها بس مجد سلمت عليها وكملنا لبيت ام مصلح دقينا الباب وما خاب الظن فتح مصلح الباب وخجل كمان
مجد:تفضل هدول
مصلح:يس يسلموا ايديكي
يخرب بيتها سبلتلو بعيونها ومارضي يسكر الا لحتى لفينا وارجعنا
وانصدمنا ب شب اول مرة منشوفوا بالحارة
........
كانوا ناطرين واول ما فاتن انتبه ساجد بس مريم طلعت للغرفة مستعجلة ومجد ما بتتفسر
ساجد:طولتن
مجد:اجينا
ابو ساجد:يلا الاكل برد
ساجد:وين راحت مريم
مجد:ما مابتحبوا
ساجد:تكه وجاي
طلع دغري وراها واستغرب وقت شافها قاعدة على الارض وحاطة راسها على التخت بقي متردد بس بعدها كمل لعندها واول ما اجى يرفع راسها دفشتو
ساجد:شوفي مريم
مريم:بعد عنييي
ساجد:شو صاير معك
مريم:ولاشي اتركني وبس
ساجد:اتركك طيب والغدا
مريم:ما بحب هالاكلة
ساجد:تعبانة اخد للدكتورة
مريم:لاااا بس اتركني بحالي وبس
ساجد:متل مابدك .
بقلبو:شبها لمحتها طالعة تضحك مع مجد
وعلى الاكل ما اجى من قلبو يتغدا مع انو بموت بهالاكلة بس أنو مريم ما اتغدت غص مشانها
ام ساجد:ليش ما عم تتغدا
ساجد:من الريحة يمكن صدت نفسي اكلي مجد
مجد: بعدين بتغدا حيلا شي
بس ام ساجد وابو ساجد ونادرة نازلين بالاكل يمين شمال
ام ساجد:مجد ساوي الشاي وحليه
طلعت مجد ودغري لحقها
ساجد:شبها مريم
ولانو حربوق فهم انو مجد مترددة بس بدها تحكي
مجد:شبها
ساجد:انا بسألك انتي جاوبي
مجد:والله خايفة منك
ساجد:لا تخافي شو صاير مع مريم
مجد:وقت وصلنا الاكل لام مصلح وارجعنا اعترض طريقنا شب ما منعرفوا
ساجد بقهر:اي وبعدين
مجد:كان قاصد مريم رحنا يمين راح وبعدها مسك ايدين مريم غصب عنها وبس صرخت عليه هرب
وصار يزفر بغضب قلبو يدق بقوة والدم طلع لراسو
مجد:هي ما دخلها حرام لا تبهدلها
ساجد:طيب لا تخبريها اني ادريت اوعك بس مين الشب شو شكلو
مجد:مابعرفوا بس كان اسمر تقريبا نفس طولك وعيونو مبطنه وحادين كتير
ساجد:وين التقى فيكن
مجد:قبل بيت ام مصطفى
شغل سيكارة وطلع لبرى وقف وحط رجلو على الحفة يراقب الرايح والجاي وبراكين ونار جواتو
بقلبو:مسك ايدين مريم مين هالواطي الي تجرأ على مرتي مين
........
لساتو بدني عم ينفض فجأة اتزكرت الي صار معي بطفولتي وحتى الليلة الي اتهجم عليي فيها واحد ندل وهلأ😭 يارب اموت وارتاح يارب والله انا مو هيك ولا بحب هالشغلات مع ساجد وهو جوزي اوقات بحس اني مجبورة الله ياخد كل هالشغلة .
اللبست بيجامة كنت مغسلة وانو ارتاح ما اقدرت دموعي عم يتجددو بدون سبب ومرتاحة لانو ساجد تركني يارب مجد ما تحكيلو يارب
اتزكرت كيف اعترض طريقنا وسحبلي ايديي يمكن لو ما صرخت مجد كان عمل شي وسخ متلو شو بشع شو حقير الله يلعنوا من بين لرجال
.........
كان عم ياخد دش بارد ويتزكر عيونها وغمزتها وشفافها من قريب انزعج من دقات الباب
مصطفى:لك خلصني
معتز:شو بتحب تزعجني
مصطفى: فهمني شو عملت لحتى صرخن
معتز:😂تحرش عينك عينك
مصطفى:ان شاء الله بمريم
معتز: مريومتي هي اه والله من بعدها يفنوا النسوان ياريتني اخطفها ياريت
مصطفى:بسيطة فيك انا الي جبت الدب لكرمي
معتز:بس هي غزال اما شو عليها عيون بخلو العاقل مجنون
.........
فات للغرفة بعد ما خلصت السهرة مريم بمكانها واستغرب لانو خدودها بلون الدم وعم تتصبب عرق حط ايدو ع جبينها وعرف انو صايبيتها حرارة
ساجد:شبكي مريم
مريم:بعد عنييي
ساجد:انا ساجد مريم
مريم: بعدوو عنيي اتركوني بحالي
ساجد:شو صاير معك فهميني
مريم:ستي .. بدي ستي
ساجد:عم تهودس من الحرارة
ودغري نزل لعند امو لانو متلبك مو عرفان شو يساوي
ام ساجد:خوفتني ساجد
ساجد: اطلعي شوفي مريم كتير تعبانة
دغري طلعت معو وخايفة عليها كأنها بنتها حطت ايدها ع جبينها
ساجد:كتير مرتفعة حرارتها
ام ساجد:بدي اسألك صار بيناتكن شي
ساجد:بلا عليكي هاد سؤال
ام ساجد:احكي ولاه
ساجد:اي
ام ساجد:من زمان
ساجد:ييي امي بربك شو هالاسئلة
ام ساجد:جاوب بعرفك مطلق الحيا
ساجد:قبل ارجع للداوم
ام ساجد:ليكون حامل
ساجد:لا مو معقول
ام ساجد:مابدها وقفة صحيها بكون جهزت حالي بدي أخدها للدكتورة الي بالحارة
ساجد:خافض حرارة ما بيمشي الحال
ام ساجد: صحي مرتك
ساجد:مريم مريم
رجعت اتطلعت فيها كانو دموعها عم يسيلو غمض بقهر لانو بيعرف انو مريم عندها عقدة من التحرش وهو ما قدر يحميها ولا يغير شي من نفسيتها
ام ساجد:ليكون مزعلها
ساجد:منتناقر وبس ما بزعلها متل اول
ام ساجد:عم تبكي معناتو نايمة زعلانة
جلسها وطبطب على خدها وشهقت بخوف وبعدتو عنها
مريم:بعدد عنييي
قعدت جنبها ام ساجد ودغري حضنتها مريم
مريم:خليه يبعد عني يا مرت عمي
كان مصدوم من ردة فعلها
ام ساجد:شو صاير يا مريم بينك وبينو
مريم:انا تعبانة قرفانة مابدي حدا يلمسني مشان الله
ام ساجد:لك ساجد شو عامل بالمخلوقة
ساجد:مريم انا عملت فيكي شي
مريم: كلكن مصلحجيين
كانت ام ساجد تطلع فيه بقهر
ساجد:انتي مسدءيتها ولايمكن اكون متل ما عم تفكري مريم خدي اشربي الدوا
مريم:منك مابدي شي
ام ساجد:خدي حبيبتي اشربي الدوا
اخدتو من مرت عمها كان مقهور منها وعليها
بقلبو:هي رح ترمي البلاوي فيني ااااخ يارب مسكني اياه لاربي فيه لقرود السود
مريم:نامي عندي يا مرت عمي
ام ساجد:بالاول بدي اخدك للدكتورة اطمن عنك
مريم:مافيني شي عطول بمرض هيك
ام ساجد:يلا ساجد شوفلك غرفة تانية نام فيها يتأمل مريم
ساجد:ازا اعتزتو اي شي انا موجود
طلع تارك مريم بحضن امو
بقلبو:ياريتني بجنبك
وبس اتزكر حكي مجد رجع عصب
ساجد:يلعن ابوك مين ما كنت تكون مين هاد الي وصفتو مجد .
........

القسم السابع وثلاثون
الصبح صحي متعكر والسبب مرض مريم نزل لتحت ليشوفها مصحصة وبالمطبخ قاعدة
حكاها بعتب
ساجد:اطلعت بالاخير وحش
مريم:لا انت ولا حدا بالعالم رح تنسوني شو عملتو فيني
ساجد: كمان انا
مريم: لكن بتفكرني انسيت روحة الدكتورة
ساجد بقهر: انتي مو لاقية حجة تبعدي فيها عني
مريم:..
خبط على الطاولة بعصبية
ساجد:شو صاير معك ليش ارجعتي وحدة تانية للبيت
سالو دموعها
مريم:الله ياخدو بشع
ساجد:هيك لكن
مريم:😭الله يلعنوا ويلعن مصطفى
ساجد:ويلعني هيك قولي فهميني شو صار مبارح
مريم:مابدي اتزكر بس الي بعرفوا انا اليوم مو مريم الي بتعرفها
ساجد:بتعرفيه يعني
مريم:مجد حكتلك
ساجد:مو مهم مين حكالي بتعرفيه
مريم:شفتو بالحارة بيوم كتب كتاب ديب
ساجد:وين شفتيه
مريم:ونحن رايحين لبيت العروس بس فكرتو مو من الحارة اول مرة بشوفو
ساجد:وازا ارجعتي شفتيه بتعرفيه
مريم:😭لا مابدي اشوفوا
ساجد:شو الو داعي البكي
مريم:بس تتركوني بحالي مابقى ابكي
ساجد:افهمت عليكي بس هيك انتي عم تجني على نفسك
مريم:بتخلصني من هالحياة
ساجد:متل مابدك يا مريم
اخد ركوة القهوة ببرود عكس عصبيتو مع انو مريم مجهزة قهوة بس ما بقى بدو منها شي وهي ما اهتمت ابدا كانت عم تبكي وبس
بقلبو:شو بدي اعملا يعني شو الو داعي البكي بهيك وقت
اخد القهوة وراح للمضافة قعد وبس شاف نادرة اعطاها نظرة هاد انتي
نادرة: صباح الخير
ساجد:الحمد الله
نادرة:ما سألتك كيفك
ساجد:بس انتي بتخربطي ابونا ما بحقلنا نخربطك
نادرة:وين كنتي مريم
ساجد:اليوم لرجعلك فيوزاتك الضاربين انا بفرجيكي
..........
وعند ديب بس فات بلشت تندب حظها
ختام:يا مقصوف الرقبة خطبت يا شايب يا عايب اكلتني لحم ورميتني عضم يلي ما بتخاف من الله
ديب: روحي انقلعي اتحملتك بما فيه الكفاية يا ناس يا عالم حقي اعيش ببيت نظيف مراة مؤدبة ولاد مربايين شو عملتي بحياتك غير نتفتيني نتف لككك وصلتيني لجهنم بيعتيني ورتتي من ابي يا بنت الحرام يا مقصوفة الرقبة
ختام:لك كيف بتخطبها صغيرة فهمني
ديب:مو مهم العمر المهم العقل
ختام:شو جاي تعمل هون فهمني
ديب:جاي اخيرك يا بتضلي قاعدة عند لولاد ومصروفك كل شهر بيوصلك با اما روحي للبيت اهلك وولادي عندي
ختام:كلكن كزابين مافي امان لرجال بدك تطلقني يلي ما بتخاف من الله
ديب:القرار قرارك
ختام:اي بدي اتطلق واخلص منك والله لارفع عليك دعوة يا مراهق يا مخرفن
ديب:حلي عني يا بدك تطلقي ضبي تيابك وانقلعي يلا
بسام يبكي:😭ليش بابا ليش
ديب:مانك سامعها
بسام:ليش اتجوزت ليش
ديب:بكرى بس تكبر رح تعرف المعاناة الي عانيتها مع امك
ختام:امهلني اسبوع بضب تيابي وبنقلع
ديب:خدي راحتك
تركها وطلع ومو عارف ع شو ناويتلو
..........
كان مستاء من وضع مريم لا اكلت ولا دقرت الاكل من مبارح وواضح الخوف عليها لو بيناتهن قاعدة بعد لفطور قعدت على جنب
ابو ساجد:شبكي يا مريم
مريم:ولاشي
ام ساجد:ما افطرتي
مريم:مو جوعانة
ام ساجد:اللبسي لاخدك ع الدكتورة
مريم:مافي داعي اتحسنت
ابو ساجد:قومي مع مرت عمك تمشاية
مريم:رح تضحك علينا لانو مافيني شي
نادرة:انت مو ع اساس جوزها
ساجد:اعتقيني حجة لوجه الله
الله يجيبك يا عمران
نادرة:لكن بس بدك مراة للنومة بدل ما تشوف شبها مرتك
ساجد:كيف اقتنعتي انها مرتي
نادرة:ماعم استوعب لانو انت بشع كتير وهي غزال
ساجد:انتي حلوة
نادرة: مافي بجمالي
ساجد:خلص بكفي
نادرة:قوم انقلع ولاه خود مرتك ع الدكتور
ساجد بعصبية:احترمي حالك ها مو رايقلك
ابو ساجد: حاجتك حاط نقرك من نقرها
ساجد:مانك سامع هالخرفانة قال قوم انقلع
مفكريتني ابن دفعتها ما بقى الا تضربني بالشحاطة
وفعلا قامت لهيك هرب من المضافة وعليت صوت الضحكات وحتى هو كان فرطان من الضحك وشكل فرار برى البيت😂على شوي بينذل وبتروح الهيبة عنجد.
.......
راقبتو وهو طالع من الحارة تمشاية ويرتب شعراتو وبلوزتو قعدت مجد جنبي
مريم: كيف بتخبريه
مجد:يعني لو ما كنت معك كنتي سكتي
مريم:مجد راسي رح يطق اتركيني بحالي
مجد:ليش محاربة ساجد
مربم:😭كلهن هيك مجد
مجد:مريم شو صاير معك
مريم:كلشي قولي مريم شو مو صاير معك بس بتعرفي بالدنيا هي الي مو الو ام بضل مكسور الجناح كنت اقرأ عبارات كتيرة واحكي كزب بس عنجد الي ما الو ام ما الو شي
مجد:يا عمري والله ساجد بحبك
مريم:بحب مصلحتوا وبس وكلهن هيك
مجد:لا تبكي والله عيونك مطبوخين طبخ الله يشل أيديه يارب
مريم:بتكهرب كل ما اتزكر شكلو المقرف عندي احساس بيقرب ل مصطفى ليش من وقت حط عينو عليي وما ارتحت
مجد:قولي لساجد
مريم:لا مابدي احكي لحدا وازا بتخبريه رح اقاطعك
كانت حماتي مراقبيتنا ومو فهمانة شو القصة
بقلبي:لو امي متوفية كان احسن بس هي تركتني لتتجوز وتعيش حياتها وتركتني اواجه هالعالم لحالي يا الله شو اكتشفت صدمات انا بفرجيك يا ساجد والله لاقهرك لكن انا تاخدني ع دكتورة
تركتهن واطلعت للغرفة افتش على التقرير ساعة ونفذ صبري
مريم بقهر: لهدرجة ثمين هالتقرير
حطيت الكومدينة وبلشت ادور فوق لخزانة
.........
لتنين ماشيين بيأس
ساجد:شو ع الخطبة هيك الواحد بكون
ديب: خايف اندم لك ساجد
ساجد: مابعرف بس شو اتغير
ديب:بكيت كتير ودعت عليي ولولاد كسرو خاطري
تنفس بقهر
بقلبو:وانا تركت مريومة زعلانة
ديب:ساجد ليش روحنا غالية علينا قسما بالله الدنيا ماسحة فينا الاراضي وبتلاقينا بس نتوجع منخاف نموت مع انو الموت اهون من هالعيشة
ساجد:انها غريزة البقاء حتى الطفل لصغير بتلاقيه ازا اتشىردق بخاف ع روحو هيك رب العالمين خلقنا متمسكين بالدنيا
ديب:انت شبك
ساجد:تراكمات
ديب:بتعرف جاي عبالي اصالح ختام
ساجد:مش غلط بتضل ام ولادك
وقفو عند محل ببيع العاب نارية
ديب: والله هالشغلات بتزكرني بالاعياد
ساجد:اي بربي تعال نشتري
ديب:😂قولتك نلعب بالفتيش
ساجد:انا ناوي لعمتي نادرة😂
ديب:لا بربك الحجة غالية عليي
ساجد:مو بكيفك
اشترو كمية ورجعو للبيت وكل واحد ببالو مخطط😂
........
كانت نادرة بالمضافة وعم تفتش بين الدوا ابتسم بخباثة ولع وحدة ورماها بنص المضافة
طلعو كلهن يركضوا ونادرة صارت تولول
نادرة:ابو عمران بلش القصف
كان فرطان ضحك ساجد وابوه جن جنونو على اختو كانت عم تلبس توب الصلاة وحاملة كيس الدوا
ساجد:وين حجة
نادرة:,يلا ع الملجئ مامعنا وقت
ام ساجد:هاد ساجد حالل عليه دك الولدنة
ساجد:لكن انا تطالعني من البيت على عيوني
نادرة:بلشو قصف
ساجد:مفكرة حالها بحرب تشرين 😂
مجد:حرام عليك ساجد والله كان عندها فيوز واحد وبتخربط فيه كيف بعد هالرعبة
ساجد:يمكن برجعلا عقلا وين مريم
مجد:طلعت دغري للغرفة
ولع وحدة ورماها على مجد وصارت تولول وطلع يجنن مريم
فتح شوي من الباب شغل وحدة ورماها بالغرفة شوي وطلعت مريم مهدية الشالة وتركض
مريم:هاد انت ساجد
ساجد:خفتي مو
مريم: انو خفت هرو ركبي
ساجد:اهم شي ما ينقطع ضناكي😂
مريم:والله رعبتني
حطت أيدها على قلبها وسحبها لحضنو
ساجد:دخيلو المرعوب
دفشتو
مريم:شو عم تعمل انت مو ع اساس خلص تحل عني
ساجد:انا مسايرك مريم مو اكتر
مريم:مانك مضطر
ساجد:مو فتحنا صفحة جديدة
مريم:من غبائي
ساجد:لككك شو احكي انا لكن الاجدب عملتي فيني فصول كتيرة مريم
مريم: وين التقرير
ساجد:شو بدك فيه
مريم:شقو وأحرقوا قدامي
ساجد:شو جاب سيرتو
مريم:ازا بدك ترجع العلاقات هلا بتحرقوا مو انا الي بينكتب بشرفي تقرير طبي
ساجد:هلأ
مريم:بدك تنسخوا ولا شو رأيك تفرجيه لامك
ساجد:مارح رد عليكي رح اكبر عقلي اليوم
مريم:مابدك تحرقوا يعني
ساجد:شو بهم نحن اتجوزنا وخلصنا
مريم:انا لقيتو وحرقتوا
ساجد:بتحكي جد
مريم:اي ادايقت
ساجد:ترى هو لصالحك مو لصالحي يا ام نص عقل
مريم:شو قصدك
ساجد:لانو هو دليل انك متعرضة لاعتداء بس بعد ما اتجوزنا وصار بيني وبينك كلشي مارح حدا يسدء براءتك
مريم: يعني ناوي ع الفضايح
ساجد:انتي لسى ما بتعرفيني لهيك مخليكي تخبصي ع راحتك ومتل ما قلتلك التقرير لصالحك مو لصالحي
مريم:😭لسى بقول لصالحي كزاب انت ولايمكن كنت تقرب مني لو ما اخدتني للدكتورة
ساجد:حقي مريم انا مابعرف عنك شي الا انك جارتنا وحبيبة ماما يعني ما اجت بدي اسدءها بدون دليل
مريم:وكيف نخوتك الي براسك سمحتلك تقرب مني
ساجد:متل نخوتك الي براسك سمحتلك تخبريني بمصايبك قبل العرس بكم ساعة اصلا لازم تحمدي ربك استمريت معك
مريم:الله لا يكتر خيرك
ساجد:ترى ماسك حالي عنك بالزور خلص يااا كل واحد يمارس حياتو بعيد عن التاني منيح هيك
مريم:اي كتير منيح يا خود تيابك يا بدي اخد تيابي للغرفة التانية
ساجد:والله ما رح اقرب صوبك
تركها وفات للغرفة يحاول يستجمع قواه
بقلبو:معقول لقت التقرير شه مجنونة هي
بس والله كلامها اثر فيني

.......
وعند ختام رمى عليها الفتيش وصارت تنط😂
ديب:😂خفتي
ختام:لككك شو هاد
ديب: قنابل 😂
ختام:والله عمايلك لولاد ما بعملوها
ديب:جاي اصالحك
ختام:مابدي منك شي بس اتركني بحالي
ديب:من كل عقلك
ختام:لكن من نصو كيف خطبت كيف
ديب:جبت مأذون وكتبت كتابي
ختام:وصرت شماتة لكل نسوان الحارة
ديب:شو اول واحد بيتجوز ع مرتو
ختام: اتركني بحالي ديب
ديب:انتي الخسرانة
بقلبها:والله لاخسرك الي فوقك وتحتك انا بفرجيك
..............
كنت مقررة انام بالغرفة التانية مع انو في خوف عندي بس لازم اتأقلم
ساجد موجود وعمي كمان
فتحتها وفتت وسكرت الباب وعادي بتحمل الشوب
اتمددت ب تعب مع انو جوعانة بس بنفس الوقت مالي نفس ع الاكل
كل ما اتزكر شو صار ومعي مجد يرجف بدني لو كنت لحالي يمكن اهستر
طيب شو ذنبو ساجد لك مريم
مريم:شاطرو يمارس التقل عليي وصار هلا حنون ما بسدء والاضرب حكالي انتي بحمايتي ومستحيل لسى اخلي حدا يقرب صوبك ابدا شو شاطر بصف الحكي وهو بس بيتقاوى على النسوان والجدبان اول ما فتح الباب غمضت عيوني ازا جاي يتمنفس عليي مارح اسكتلو
شغل الضو ورمشت غصب عني
والاحسن يفوت ويسكر الباب
بقلبي:يارب ما يصالحني انا مابدي اصالح حدا
قعد جنبي على طرف الكنباية ومسح على شعري
ساجد:ليش نايمة هون
مريم:وين انام
ساجد:بغرفتنا
مريم:اتهنى فيها
ساجد:بس بدي افهم شو عملتلك والله ما عم افهم عليكي
مريم:من الاساس ماحدا قصر فيني
ساجد: هي التقرير
دغري اتجلست وقلبي ولع
مريم:ما عم استوعب ساجد شرفي مكتوب بورقة 😭
غمرني ما اقدرت اصدو كان مهدود حيلي من كلشي انعمل فيني
........
قشعر بدونو من كلمتها سالو دموعو غصب عنو
ساجد:بترجاكي خلص لا بقى تحكي هيك
مريم:هاد الصح ما بجيب حكي من عندي
ساجد:ما ببنقاس الشرف بليلة الدخلة
مريم:امبلا انت واحد ذكوري
ساجد: مريم انتي ما عم تفهمي عليي والله
مريم:دير بالك تشق التقرير او تحرقوا هاد مسطر فيه شرفي
ساجد:لا ابدا مقياس الشرف ما بكون بورقة ولا حتى بكم نقطة دم ماني جاهل ولا متخلف بس والله اي حدا اتعرض لهيك حادثة رح يعمل متلي ويمكن اكتر
مريم: معقول يحكي لاهلو عازمها ع فطور ويطلع عازمها يكتشف حقيقتها
ساجد:حاجتك مريم عم تعزبيني بكلامك والله
مريم:هاد حكي شو بدي احكي انا اخدتني وحطيتني بموقف صعب قدام حالي مو قدامك وقدام الدكتورة ياريتني ما بعرفك يا ساجد
مسح دموعو وبعد عنها ومسكلها وشها بأيديه
ساجد:شو صار مريم نحن حبينا بعض
مريم:انت مافيك قلب يحب من الاساس
ساجد:والله بحبك
مريم:اعتقني ازا بتحبني
ساجد:رح اعتذر منك اليوم وبكرى والي بعدو بس خلص لا تفكري الا بحياتنا الجاية
مريم:انو حياة ما بدي اعيش يارب اموت يارب اسمع مني
ساجد:خل
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١٢:١٦ ص
10
K/1
ساجد خلص حاجتك تدعي والله قهرتيني قهر ما بعدو قهر
مریم شو بدكن مني كلكن
ساجد انا بدي تكوني منيحة وبس
مريم ومصطفى شو كان بدو مني
ساجد لانو ندل وواطي
مريم: وهداك الحقير
ساجد: والله لاجيبو لو بدي اجيب رسام ويرسم ملامحوا
مريم قرفانة من حالي من ايديي من كلشي عم يرجف بدني
كل ما اتذكر
ساجد: انا معك
مريم يلا شو بدك مني قول
ساجد: وعد ما اقرب منك ما رح اقول مثل اختي لانو حرام
بس
والله لاتركك ع راحتك
مريم بتتركوني براحتي
ساجد: اكيد اعملي الي بريحك
مريم بس امك . مو
خدامة.
عندي
ساجد: بترجاكي مريم خلص انا ندمان
مريم ع شو بالضبط انت وضحلي
ساجد: ع كلشي
:مريم: لا بالتفصيل احكيلي على نفسيتي على غروري على
معاملتي الك على بهدلتي الك بدون سبب على فشة خلقي
فيكي
ساجد: عم تزوديها عليي مريم كلامك عم يجرحني
مريم حاجتك تقول كلامي بيجرحك شو احكي انا افعالك
ساجد مارح انساها بحياتي
ساجد: خلص روقي لا تبكي مابدي نفتح صفحة جديدة بس
كوني منيحة ومابدي اي شي منك متل اول منرجع كل واحد
بحالو
مريم: ماشي بعد عني .
كان مقهور هو ما استوعب انو قسي عليها غير بعد ما شاف
ضعفها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
ضعفها
طلعو من الغرفة غسل وجهو وراحو للغرفة دغري اخدت
وضعية النوم كان بس عم يسمع شهقاتها ومو مسترجي يقرب
صوبها
ساجد: خلص مريومتي بكفي بكي
مريم انا لو ببكي كل العمر ما بكفي انا مابدي اصير ام بحياتي
ساجد ليش
مریم مو حرام تخلق روح مجبورة تواجه وتصمد لحالها
وتعيش معاناة طويلة
ساجد والله معك حق نحن كلنا عم نصمد لحالنا
مريم بس انت في مين بحياتك
ساجد بس انا وحيد
مريم الك اهل لا تنكر وجودهن
ساجد اهل مین انتي اخدا نظرة غلط عن وضعي الحقيقة انا
وحيد ومتعايش مع وضعي
مريم: بس مو متلي
ساجد بس كل واحد منا بشوف انو معاناتو
هي اكبر معاناة بالعالم
سكتوا فترة لاحظ كيف اتجلست
ساجد مو جاييكي نوم
مريم: لا واكتر شي مدايقني انو الشعور الي جواتي مستحيل
انساه
ساجد: نطلع نغیر جو
مريم بهيك وقت
:ساجد: بكير لسى يلا قومي
القسم الثامن وثلاثون
اول ما اتنفست برى ارتحت اطلعنا بالسيارة ودغري شغلها
مريم: لوين رح نروح
ساجد:فتلة
مريم:مو حلوة الحارة بليل
ساجد:بتحسي حالك وحيدة فيها
مريم: تماما
ساجد:وين رحت انا
وغمزني حسيتو عم يعوضني بدل قسوتو عليي اول زواجنا بس ليش ارتحت هلا معقول كان لازم ابكي وافرغ كل الي جواتي اي لعمى لك مريم صرلك كابتة جواتك شغلات وهاليومين طالعتيهن
شغل اغاني رومنسية
كنت مراقبة الشارع والاضوية
بقلبي:الحمد الله انو طالعني اغير جو والا كنت اختنقت
بقلبي لسى غمرتو متأكدة بكي اديشو حنون وبحس بغلطو لكان ليش ملامحوا هيك حادة
حسيتو كأنوو طفل صغير وقت يشوف حدا يبكي وببكي معو انا متحاجة فترة اتفاهم فيها مع حالي
بقلبي:يارب نسيني كل الاسى عوضني بدل الي فقدتو واجبرني من بعد هالكسر الي فيني
..........
بقلبو:رح اعوضك عن كل لحظة خذلان مريتي فيها مستحيل تنسي بس رح اعاملك معاملة الملكات كان حاطت ببالو يجيب عشا لانو بيعرف الها يومين بدون اكل واكيد لسى في محلات فاتحة بهيك وقت
بقلبو:كم موقف متعرضيتلو لحتى انهارت مبارح
كان في دورية واشرتلو
مريم:عم يأشرلك ساجد
ساجد:شايفو
خفف وقت صار جنبو وفتح الشباك
العسكري:ما انتبهت الا وقت قربت مني اتفضل
ساجد:يعطيك العافية
العسكري: بأمان الله
كمل دغري
مريم:بيعرفك يعني
ساجد:زملاء
مريم:بشك بهالحكي
ساجد:ليش بقى
مريم:ابصر ليش مخبي شغلك الاساسي
ساجد:معقول اكون ضابط ومرتي ذلتني اليوم
مريم: انا
ساجد:كأنك ناسية مو
انك قلتلي كزاب وذكوري وكتير متمادية بالحكي معي بتعرفي اديش عشت ببيت اهلي ولا مرة ماما وجهت لابي حكي من الي بسمعوا منك
مريم:هو انت اوصل لنص معاملة عمي معنا نحن بعدين اطلب مني اكون متل امك
ساجد:هههه يا حبيبي لازم المقابل
مريم:ضروري جداً وازا زعلان لاني غلطانة بحقك انا مش اسفة كمان
ساجد:ههه لا والله ما ازعلت اصلا حابب الصد والرد معك مليت كلو بيحكيلي متل مابدك وحاضر وهلا اجى مين يجابهني
مريم:لسى ما شفت شي
ساجد:مستعد وبجاهزية تامة
مسكلا أيدها وغمزها واعطتوا نظرة بسيطة اتحلفتلو😂
بقلبو:الله لا يعلق حدا معها ام عيون بيسحرو
وغمزة بتشل ما بتنسى صفط عند مطعم ونزل يجيب العشا
.....
طالعت موبايلي اتسلى فيه حاولت اطرد كل الذكريات الي بتوجع قلبي واركز بأهتمام الغراب الاسود😂بقصد ساجد الحنون
رجع ومعو الاكل كنت دايخة من جوعي
وبطريق الرجعة التزمنا الصمت لهيك بلشت اصور الطريق خلي ميس تعرف اني بطلع مشاوير مو بس اتجوزت بالاسم ياااا شو اشتقت ل ميس والدوام وحتى للمراجعين 😂كنت اتفشش فيهن واخليهن ينطرو طول لنهار والله اني انسانة سيئة ولو بيطلع بأيدي بتحكم بالرايح والجاي بس شو اعمل ظروف أجبرتني اساير مسايرة انتي مستوعبة مريم انو ساجد بزات نفسو ندمان لانو قسي عليكي بس شو كانت ردة فعلو وقت حكتلو مجد معقول بيقرب مصطفى ودازو عليي لانو مو معقول كل هالمعجبين بس الي ليش ما حدا اعجب فيني غير مصطفى وهلكني وهو يلاحقني بس ليش ساجد سكتلو اول ما صفط السيارة انتبهت اننا وصلنا انزلت دغري وفتنا من الباب البراني اقربلنا للطابق التاني هي شقة الغرام😂غسلت ايديي وقعدنا برى نتعشى واول لقمة اجى يلقمني أياها كانت رح تجلطني
مريم:شو هي
ساجد:لقمة
مريم:هي وجبة مابقدر
ساجد:افتحي تمك لكن اكل العصافير احسن
مريم:بس مو هيك
دحشها بتمي دحش ساعة وانا امضغ فيها
مريم: خنقتني بهاللقمة كمان وشي اتعبى اكل
ساجد:صدقا وقت اشوف اللقمة الي بتاكليها بنصدم
مريم:وانا كمان بنجلط من لقمتك
ساجد:اتعشي مابدي اضل اعزم عليكي
مريم: ساجد يا ترى وين راح محبسي
شفتو نفخ بملل
ساجد:بكون انكب بالزبالة بالغلط او وانتي عم تجلي
مريم:بس حوينتو والله كان حلوو كتير
ساجد: بعوضك الله ليكون بتلمحيلي بدك محبس
مريم:ولا حتى ببالي اصلا المصاري الي اعطيتني اياهن ما صرفتهن
ساجد:ليش
مريم:ما بطلع لمكان لاشتري
ساجد:النا فسحة بس هلا عندي شي لازم ارتبوا ضروري
غسل واتمدد على الصوفاية جلس حالو نص تجليسة شغل سيكارة ورجع اتمدد شفتو كيف شرد بالسما
........
بقلبو:مهمتي بكرى بورشة ديب ورح يصير خير ع الاكيد وقت وقفت مريم اتمايزها
مريم:تشرب شاي
ساجد:بدي انام
مريم:برا
ساجد:اي خدي راحتك جوا
مريم:هون في كتير حشرات وناموس
ساجد:بس انا اخد ع خاطري منك
مريم:صرنا تنين
ساجد:فوتي نامي انا هون
مريم:ازا بقلك مارح يجيني نوم بتسدء
ساجد:لكن انتي متأكدة رح اصالحك
مريم: والله ما اتوقعت ابدا
ساجد:فوتي نامي
مريم:بدك ترجع للداوم
ساجد: قريباً جداً
مريم:طيب فوت
ساجد: اسبقيني ما بطول
طاوعتوا كان عم يدخن بعمق وبس بدو يوصل لطرف خيط
ساجد:راحت عن بالي هالشغلة متل هيك شي ما لازم انساه .
فات لجوى كرمال يرتاح اكتر قفل الغرفة وشلح لبلوزة وراح لينام بالاول اتمايز كيف عم تتفرج على مقاطع فيديو وبعدها غمض وغط بنوم عميق من تعبوا
.......
الصبح انزلت اجهز فطور للعيلة استغربت وقت اجى ساجد للمطبخ لابس ومجهز حالو
ساجد:صباحو مريوم
مريم:صباح النور فكرتك رح تتاخر بالنومة
ساجد:حاجتي نوم اي ساعة نمتي
مريم:مابعرف ما انتبهت
ساجد:جهزيلي حالك المسا عازمك على الغدا
مريم:متل مابدك
دغري طلع من البيت راقبتو من الشباك كيف ماشي بهدا
بقلبي:الله يحميه حركاتو بتجنن ياترى لوين راح اكيد لعند وائل
.....
بالدكان كان عم يشرب قهوة مع وائل ويتنقرش بسكويت
ساجد: اي لوليتي اخر الاخبار
وائل:اخبار شو بالضبط
ساجد:السرقات
وائل:حاليا مافي شكلها الناس وعيانة
ساجد:مو وعي بلكي جماعة السرقات هديو
وائل:كلو وراد كيف ماجد
ساجد:بخير الواحد وهو حر طليق وبكون تعبان نفسيا وجسديا كيف بزنزانة
وائل:والله متل الكزب الي صار معو
ساجد:لعلو خير يلا دايمة ع القهوة
وائل:صحتين خليك
ساجد:لازم ادبر اموري
وائل:ازا معتاز اي شي انا جاهز
ساجد:انت الكفو ومابتقصر وصيني
وائل:ضلك زورني
ساجد: ولايهمك
كمل للورشة وابتسم وقت شاف ديب وقدامو مرايا ويزبط حالو
ساجد: جهلان اخونا
انتبهلو ودغري رحب فيه قعدو جوى الورشة وافطرو سندويش فلافل وشاي
بعد لفطور نطق ساجد
ساجد:الك ولا للديب
ديب:😂انا الديب وخسى الديب ابو نمر
ساجد:من فترة حكيت قدامي بتعرف واسطة
ديب تلبك:انا ايمتى
ساجد:لك يا زلمة واقع بمصيبة وما بتنحل الا بواسطة تقيلة
ديب:احكيلي شو القصة ازا بقدر اساعدك مارح اقصر
ساجد:بس اوعك ديب ازا حدا دري فيها بودوني لجهنم
ديب:ما عاش يا زلمة الي بدو يفتش اسرارك قول
ساجد:هاد يا زلمة استدعوني باللواء وطلعت الشغلة فالصو انا بالعادة بفيش بدفع تقريبا كم مية الف وبطلع دفعت واطلعت بس الضابط مبارح عامل تفقد وعرفوا اني طالع بطريقة مشبوهة وحقق بالموضوع والي فيشلي بإجازة نظامية يعني من شهرين ما بيرجع ورح اكل هوى ازا ما بينحل الموضوع اقل شي سجن ست شهور
ديب:له له يا زلمة والله زعلتني عليك
ساجد:انا بدي حدا يشيل اسمي من هنيك
ديب:والله لاسألك اياه مع انو اخر مرة اتصلت فيه مارد
ساجد:اسمني عندك طمني الله يطمنك بس اوعك ديب تذكر اسمي احكيلو لشب قرايبك الا اسمي ديب ترى ازا ما انحل الموضوع بروح فيها
ديب:خلص شو بدك يا زلمة بس ثواني
كان مركز ساجد بموبايل الديب وعم يشوف شو ممكن يكون اسم الواسطة طبعا ديب مهتم بالموضوع بس ساجد ما قدر يلمح ولا نصف الاسم لانو دغري حط الموبايل على ادنو
هلا ركز بالصوت
ديب:سلامو معلمنا.....كتيير انشغل بالي عليك ....اكيد بدي شي...لا لا موضوع مختلف تماما.....وين يعني .....خلص بشوفك لا ما انسيت والله دخيل عينك ابو الرغد
تنفس براحة ساجد وما سدء ايمتى خلص المكالمة
ساجد:طمني
ديب:هو بدو مني مصاري ومنو بشوفو وبحكيلو
ساجد:اسمي ديب اوعك
ديب:لا لا خلص رح احكيلو ابن بنت حماي هو عنجد مشكل فرار
ساجد:اعرفلي ازا بيقدر يزبط الوضع وانا جاهز من المليون للعشرة
ديب بصدمة:عشرة
ساجد: لكن ما بتعرف الدبات الي بتصح للواسطات
ديب:والله نيالهن
ساجد:افهمت قصتي ولا اعيد واكرر
ديب:خلص عندي
ما اطمن ابدا
بقلبو: مين ابو الرغد هاد المشكلة كلهن هيك اسمائهن المشهورة ابو دانا او لانا ابو رغد
معقول اعلى من رتبتي بدو يكون تابع لشخص بالاجهزة الامنية وعم يمشي من تحت الطاولة معاملات وملفات متل محجوب الله يحجب عنو رحمة الله
ديب:لك خلص طمن بالك كتير مهموم انت
ساجد:مابكفي ماجد كمان انا والله امي بتروح فيها
ديب:ان شاء الله ما بصير الا الخير لو بدي اتكلف من جيبتي والله ما بتركك واقع بمصيبة
وحس بنوع من الخيبة ساجد
بقلبو:هاد ديب كفو مو بس حكي والله بيعملها وانا كل همي احطو واحط واسطيتو بقبضة ايدي
ساجد: وصيني
ديب:والله خليك
غمزو ساجد:المراة بتستناني
مع انو ما بحب التلميحات ساجد بس مع ديب غير😂
ديب: حق يا زلمة او قلك مدام في انتظار لحق حالك
ساجد:بشوفك اي
ديب:بخلص امورك وبتصل فيك
ساجد:لا لا تعال للبيت
ديب:افهمتك ماشي
وبطريقو للبيت حاسس بتأنيب الضمير
ساجد:شبك ساجد عطول بيرق قلبك دغري الحق لا يعلى عليه وبدي ادكهن بالسجن يعني بدي ادكهن بالسجن والواسطة قبل الديب
.............
ع لفطور نادرة ما رضيت تشاركنا حردانة من ساجد و الي افهمتو ساجد مفطر بس ما بيمنع شاركنا بالاكل كل شوي اتطلع ببطنو😂قصدي بكرشو على امل اشوف انو متقل بالاكل انتبه لوين بتطلع واتطلع بحالو
ساجد:شوفي
مريم:شفت نملة على قميصك
همسلي بادني:غيرانة عليي منها
مريم:من نملة بدي اغار انت افطرت برى ساجد
ساجد:ايوااا عم تتمايزي كرشي
مريم:☺️مو مبين معي
ساجد:هاد الفطور الاول
نادرة: وين ماجد اشتقنالو
ساجد:تروحي لعندو
ام ساجد:ليش انت رضيان اروح انا
ساجد:شافوا بابا بكفي
نادرة: هالبيت بدونو ما بينطاق
ساجد:اجهزلك حقيبة السفر واشحنك لعند ابنك
نادرة:لا قاعدة ع قلبك
ساجد:ليش ع قلبي ليكك بالارض انا قلبي ما بقعد مين ما كان عليه
ابو ساجد:انت بتجادل فيها عنجد
ساجد:لكن مزح ترى كرهان شي اسمو عمات
ام ساجد:عيب عليك مسكينة عمتك
ساجد:هي لو قوية بتجلطني
مجد:انت اخد كلامها جد لو تركز منيح شو بتخبص بتقول لسايرها
ساجد: عمتي حواليكي عريس لمرتي
نادرة:دخيل عيونها مريم انا الي حواليي
ساجد:يعني عادي تتجوز مريم عليي
نادرة:لا يوه حرام طلقها بالاول
ساجد:شفتو انها صاحية قال حرام
نادرة:اخ منها مريم المشكلة حكتلي بتعشقك
💔💔😨ولييييي يا خجلتي من نظرات الكل ونظراتو بللاخص نكشتو بكوعي على خصرو
مريم:خالصة عمتك ولا فيوز
ساجد:والله حكيها كلو ما خرط مشطي بس هالكلمتين عجبوني
مريم:ام عمران شو بتحطي ع لساني حكي
نادرة:مو قلتيلي النومة بجنبو طيبة
فرطو ضحك لهيك اوقفت
مجد:عم تثبتي الكلام انتي مريم
مريم:احكيلهن حجة انك اعترفتي بخيانتك لابو عمران
نادرة:لا ما حكيت هيك شي بس مريم بتحب حرامي الخواتم
مريم:والله كلامها خرط مشطي بالاخص هالكلمتين
ام ساجد: خلصنا بقى حلو عن بعض مجاكرة وصد ورد شو هاد
ضليت ناطرة يشبعو
......
كان مراقب الأجواء كلها مريم اخدت الاكل ومجد غسلت ايديها وفاتت لغرفتها وسكرت
بقلبو:يعني ولا اتكلفت تشتغل شي
لروح شوف مريم هي اصلا مو خدامة حدا 😂
كانت عم تجلي وفات يسليها قعد على الرف يشرب دخان
مريم:شو جاي تعمل
ساجد: اتفرج عليكي على حسنك الأخاذ
مريم:جهز ركوة القهوة لكن
ساجد:عنجد مريم اجهزها
مريم:شو ناقصك مشالله طول بعرض
ساجد:قصدك زلمة
مريم:قول مابدي وبس
ساجد:انتي بهون عليكي جوزك يعمل القهوة
مريم:متل ما بهون عليك مرتك تشتغل
ساجد:لا مو هاين عليي بس انتي معلمة الرايح والجاي عليكي
مريم:شو اعمل يعني بخاف اعمل مشكلة وهون انا وحيدة وغريبة
ساجد:طيب وين رحت انا
مريم: يوه انسيت كلامك اهلك مو خدم عندي هاد حكي الصباحية متزكر
بعدين العرايس شي وكلامك شي لانو باختصار ما كنت عروس
ساجد: متدايقة لا تشتغلي
مريم:لا والله عادي بشتغل بس يعني بحس القوانين ع ناس وناس الي ما بجوز الي بجوز لغيري
ام ساجد:ما جهزتي القهوة مريم
مريم:تكه مرت عمي بكون رتبت الجلي
ساجد: ليش ما تطلبي من مجد
ام ساجد: مريم قهوتها اطيب
ساجد:وشغلها انظف وطبخها اطيب وغسيلها نظيف
ام ساجد:ليكون متدايق
ساجد:اسألي مريم متدايقة من خدمة العيلة
زورتو وتحلفتلو بعيونها
ام ساجد: متدايقة مريم
مريم:لا والله مرت عمي لشو اتدايق اصلا ملل وبتسلى
ام ساجد: مريم احسن منك النا
ساجد: أحيي هو ناقصني بس شهادتك
نزل مو عاجبو
ام ساجد: كملي شغلك وساوي القهوة
مريم:حاضر مرت عمي
مسك موبايلو واتصل ب مجد ولقاه مشغول
راح للغرفة دق الباب عليها وفات
مجد:لحظة سمسمة
ساجد:مع مين بتحكي
مجد:مع سميحة
ساجد:حاجتك لعي سكري لشوف
سكرت دغري
ساجد:حضرتك من العيلة ولا بنت الجيران
مجد: ليش عم تحكي معي هيك
ساجد:جاوبي احسنلك
مجد: من العيلة
ساجد:تاني مرة بتاكلي وبترجعي لغرفتك يا ويلك بتساعدي مريم وازا مو مساعدة بتشتغلي عنها كمان
مجد:يعني اشتكت مني
ساجد:لا ما اشتكت وهي سمسمة ما عندها شغل ولا كمان بتاكل وبترجع للعي الفاضي ولكروبات
مجد:خلص بشتغل بس لا تعصب
ساجد:حركي لشوف

........
وعند معتز كان عم يغني بسوق الخضرا
معتز:زرعتك وردة بعروقي واتاري انت من دمي واتاري الله
مصطفى:شو استفدنا منك انت احكيلي
معتز:مريومة مختفية دخيل عينها
مصطفى:لك معتز ما علمت على ابن النمر
معتز:ههه ما انا مسكتلا ايديها شبك
مصطفى: انا بدي ساجد يشوف وتتمشكل معو انت اقوى منو والا ما بستعين فيك
معتز:دخيل عيون مريم بتسدء مابتروح من بالي بالاخص قبل انام
مصطفى:الله لا يوفقك هي الي عم تفهم
معتز:الي ورجلي فوق راسك
مصطفى:خطتنا نعلم ع جوزها عم تفهم
معتز:اي سد بوزك خليني اعرف اغني
ياعمري مريوم
.......

القسم التاسع وثلاثون
باجتماع ديب ورغدان كان مجهزلو عملة
رغدان:زمان عنك يا ديب
ديب:انت طنشتني
رغدان:مو طناش بس الي بمون عليه بمرحلة خطر رئيس المباحث حاطت حطاتو منو وما سدء ايمتى خلص دوام ونزل اجازة
ديب:وشو اسم معلمو
رغدان:بدك احكيلك شو انت واشش انا ما بحكي عن معلمي بكفي بمرقلي شغلات وشغلات
ديب:طيب في ابن قرايبي مشكل فرار من الجيش وبدو يتزبط وضعو بلا ما يتبهدل وينحبس وهو جاهز يدفع من المليون للخمسة
بقلبو ديب😂بهف خمسة الي
رغدان:وين بيخدم
ديب ضربها طايشة:بلواء جديدة
رغدان:طيب شو اسمو
ديب:لاااا قبل الاسم كيف بدك تساعدو
رغدان:راح اخلي معلمي يشيل اسمو وهي شغلتو يخفي ملفات ودلائل وحتى اسماء المعاقبين بس الدفع قبل
ديب:لااا الدفع بعد
رغدان: بسألك خلص ومشان تهريب البينزين استنى شهر زمان رح امنلك الطريق
ديب: وحصتك محفوظة
رغدان:بعرفك كفو جيانا بتسألني عليك
ديب:ههه والله وانا اشتقت كمان بس ظروف
رغدان: قول لقرايبك يطمن منزبط الي ما بيزبط بس بالاول بشاور الواسطة وبشوف
ديب:شرفنا
رغدان:لا بكفي عندي شغل خيرات الله
ودعوا وانبسط ل ساجد رح يحللو مشكلتو
.......
كان ساجد ناطرو من شباك المضافة لحد ما اجى على موتور جديد صفطوا برى ودغري طلع ساجد يستقبلو فاتو للمضافة وسكر الباب
ديب:وين الاركيلة
ساجد:مخلص معسل هلا انا ناطر جوابك
ديب:محلولة
ساجد: واكيد خبرتو اسمي
ديب:لا يا زلمة بس هلا واسطيتو اخد راحتو الي فهمتو رئيس المباحث نازل إجازة ورح يبلش شغلو بس بدو يشاور بالاول
ساجد:شو اسمو رئيس المباحث
ديب:شو قصتك انت وياه هو بسألني عن اسم الشب وانا سألتو عن اسم معلمو والواسطة وانت بتسألني عن رئيس المباحث شو رأيك اسب عليهن كلهن
ساجد:اوعك تسب ع رئيس المباحث هاد شغلتو شغلة
ديب بخوف:ما سبيت ولوو
ساجد:لك امبلا ع شوي سبيتو اصحك ديب بودوك ع جهنم
ديب:هسس لا يسمعك حدا والله ع راسي رئيس المباحث
ساجد:😂 يسلم راسك
ديب:شو اتفضلت
ساجد:هلا شو يعني اجهز العمولة
ديب:اي جهز مدام معلمهن بإجازة رح يشيلو اسمك بس ترى حكيتلو انك بلواء جديدة بتخدم
ساجد:والله مصيبة انا بلواء تاني
ديب:ما بتتزبط
ساجد:انت كيف بتقطع وبتلحش من عندك
ديب:يمكن ماركز بكلامي
ساجد:بس ما بتعرفلي شو اسم واسطيتو
ديب:يمكن يمكن حجاب او يمكن حاجب
فرط من الضحك ساجد
ديب:لك شبك فرطت
ساجد: فكرتو شالة😂
ديب:لا حجاب😂او حاجب
ساجد:😂يعني مو عين او رمش
ديب:😂
ساجد:خوفي يكون محجوب
ديب:والله كانو محجوب لانو بتزكر مرة حكالو معلمي محجوب
ساجد:ما علينا من اسمو النا يزبطنا وبس هلا انا مستحيل اسلم حالي بالاول بلكي تحايلو محايلة عليي
ديب:شلون ما افهمت
ساجد:بالاول بدي يبلع طعم وبعدين بيجي دوري
ديب عقلو جاري التحميل
ديب:بزمتي ما افهمت
ساجد:انا مشكل فرار وعسكري تاني متل حكايتي هو حكالي بس دبرت حالك دبرني معك لهيك رح يكون هو العينة
ديب:اي مش غلط خلص انت جيب اسمو وجيب المصاري وما عليك
اندق الباب وراح فتح اخد القهوة من مريم مسكلا ايديها مع الصينية
مريم:ايدي
ساجد:دخيل ايديكي
مريم: الزلمة بيستنى
ساجد: خليني ماسكهن
مريم:ترى جننتني عندي غسيل كوميات
ساجد:جهزيلي الاركيلة وطالعيها لفوق
بعتلا بوسة ع الهوى بالزور لحتى ترك ايديها
رجع لعند ديب الي مشغل سيكارة وقعد بجنبو وبلشو خرط كزب ع بعض
.......
بلشت بالغسيل كنت مقهورة مجد محاربيتني ليكون حماتي زعلت من تصرف ساجد والله ما طلبت منو يحكي معها ولا يتأمر عليها شوي وطلع كنت انشر الغسيل وهو بلش بالاركيلة كاين يحلم فيها خلصت والحقتو ل غرفة القعدة شغلت الشاشة واخدت الريمونت وقعدت جنبو والاحلى من كل هيك مجهز عصير متلج الي والو
مريم :يسلمو
ساجد:ما عملت شي
مريم:هات الاركيلة عنك انا مبين الي كرش انت لا
ساجد:اين الكرش انني لا اراه
مريم بفخر:مخبيتو
ساجد:هههه قربي مشان تأركلي
قعدت بجنبو دغري
ساجد:من زمان بتأركلي مو
مريم:بالكافيه كانت تطلبي ميس اركيلة
ساجد:كف كافيه
مريم:اي شبك انصعقت بالعكس بالكافيه الاركيلة للبنات كلها هيبة
ساجد:عيبة مو هيبة
مريم:يااا اديشو متخلف
ساجد:يلعن ابو التحرر الي بتعرفيه
مريم:😂جننتك مو
ساجد:لا عنجد بتأركلي بالكافيه
سحبتها منو واخدت نفس ونفخت الدخنة عليه
ساجد: قسما بالله جلطتي ع ايدك شو هالحركات وليه مو هيك الشرب تعي لقلك
فاتت علينا حماتي واخجلت منها تركت الاركيلة
ام ساجد:لك ليش اخجلتي كملي
ساجد:😂من شوي خرطت كزبة اكبر من هالغرفة وهي خجلت منك هلأ
دفشتو
ام ساجد:عمك تحت مريم
وحسيت ساجد ما عجبو
ساجد:شو جاي يعمل عنا
مريم:ليش عم تحكي هيك
ساجد:لنشوف شو بدو مستحيل جاي يتطمن ع بنت اخوه
بجية مجد
سكتت وحسيت بغصة كبيرة لو الي اهل كمان كان رح يهزأ فيهن لانو هيك ترتيبو مع الجميع
ساجد:تعي مجد كملي الاركيلة لنشوف عم المدام شو بدو
ام ساجد:يلا انزلو عيب يستنى اكتر
انزلت مترددة وفتنا للمضافة واول ما شافنا وقف سلم عليه ساجد وانا مديت ايدي وسلمت عليه
مريم:اهلا وسهلا عمي
عمي:اهلين فيكي والله عالبال انتي بس ظروف
قعدنا انا وساجد
ساجد:جاي تتطمن عليها
عمي:اي اكيد
ساجد:اهلا وسهلا
من بعد كم سؤال عن الاحوال نطق
عمي:بدي اطلب بيت ستك منك
مريم:ليش بدك اياه
عمي:بدي احط فيه ناس بعرفهن
مريم:بس فيه اغراضي
عمي:فضيه
ساجد:بس هي ما بدها تعطيه لحدا
عمي:ليش
ساجد:بيتها ملكها وهي حرة فيه
عمي:صحيح يا مريم
ساجد:انا جوزها وانا بقرر عنها وبحكي باسمها كمان
عمي:انا بحكي مع بنت اخي مو معك
ساجد: صارت بنت اخوك ليش ما كانت بنت اخوك وقت تركتها بحارة عشوائية ببيت مهتري الحيطان والبواب والشبابيك
عمي:هي شكتلك مننا
ساجد:انا ما بستنى الشكوة انا بقيم الوضع نظرياً
عمي:يعني افهم منك
ساجد:لا انا بدي افهمك البيت انا بتصرف فيه ع كيفي ومأجرو لشباب عزابية
دغري وقت عمي
ابو ساجد: وين
ساجد:بكير خليك مدايقنا
طلع عمي وقبل الحق فيه مسكني
ساجد:انا براضيه اطلعي لفوق
.......
بنظرات كلها استهزاء
ساجد:اعتبر بنت اخوك ماتت واعتبر بيت ستها بأسمي ومن مريم اوعك تقرب وازا بتسمع انها مو عايشة معي ممنوع تدخل وازا بتفكر انك عمها وعايش الدور بحب خبرك جيرانها احسن منك ولهون لابقى تيجي مو بس انت وحاشيتك كلها مريم بنتنا النا مو الك
العم:وليش عم تحكي معي بالطريقة هي
ساجد:بحكي بالطريقة الي بتعجبني تاخد اجار الطريق
راح عمها والقهر معبي قلبو مو من التقليعة لانو ساجد استولى ع البيت
.........
كنت مقهورة من طريقة كلامو لو عمي مو منيح هيك بيحكي معو وكمان مارح انكد ع حالي ازا احردت بتروح عزيمة الغدا بس طلع دغري تركتنا مجد والا ابتسملو بس هو طنش وكمل الاركيلة
مريم:راح
ساجد: هو جاي بغاية ما حققها ازا في مريم بالحياة ما معو خبر بحجة يعطي البيت لناس بيستملكو وماحدا رح يطالبوا فيه
مريم:انت مأجرو
ساجد:بجاكر فيه مو اكتر هيئتو عمك بيشرب ورا حقوق الناس كولا
مريم:😂ليش
ساجد: مشان يهضمهن بسرعة
فرطت من الضحك على حكيو على مصطلحاتو
ساجد:ع شو بتضحكي
مريم:ما اقواك انت كتير قوي
قربني منو
ساجد:بعجبك بكلشي بس ليكون ازعلتي عليه
مريم:لا مو عليه بس حسيتو اتقلع تقليع
ساجد:هو ليش دغري حرد كان اخد واعطى اكتر
مريم: لكن ما بتعرف اسلوبك
ساجد:بعطيكي دروس ازا بدك
مريم:موافقة ساجد ليكون انسيت عزيمتك
ساجد:لا ما بنسى بالعكس متزكر بس لسى ما جعنا
مريم: طبعا هو فطورين غيرو نص وجبة
ساجد:هههههه حسد وليه
مريم:لا بس بدي يبين فيك الاكل
ساجد:تخيلي يحكو مريم ام كرش بتاكل حصة جوزها من الاكل
مريم بدلال: ليش مبين كرشي
ساجد:انصعقت وقت شفت الك كرش بس ما اظهرت
مريم:وين الكرش هلا حكيت انني لا اراه
ساجد:مابحب اكسر خاطر حدا
مريم:😂صحيح لا تحلف سادء
واسمو مو كرش بطن
ساجد:شوفي مريم هاد
اشر على بطنو
ساجد: اسمو بطن الي عندك اسمو كرش
فرطت من الضحك وعضيتو
مريم:من اليوم دايت قاسي انا بفرجيك
ساجد:بدون دايت اتمرني معي بسح سح الكرش
مريم:مع انو ما الي كرش بس بدي اسايرك يا ابو عضلات
ساجد:التمرين معي بجنن ومسموح البوس😂قصدي الشوكولا
مريم: البوس ولا الشوكولا
ساجد مع غمزة: الي بدك اياه بدك بوس ببوس بدك شوكولا شوكولا
مريم:والله بدك إعادة تأهيل ولا تنسيني فصولك الناقصة
ساجد: يا مريومتي انسيه وخلينا نعمل كم وصلة حب وعشق
مريم:بعد العشى بقرر
ساجد:اتحمس ولا رح تفشليني
مريم:حسب تصرفاتك
ساجد:رح اقعد عاقل ورح استاذن منك ازا بدي اتنفس منيح
مريم:الله يرضى عليك هيك بدي اياك 😂
ساجد:بموت عليكي دخيل عيونك جننتيني بدلالك مريومتي.
.........
كان ماجد عندو تمرين وباشراف نبيل ماجد مشروع ساجد الجديد الي بدو يعملو إعادة تأهيل جسدية ونفسية وحتى فكرية
........
متل لكلاب معتز ومصطفى ناطرين يطلع ساجد من الحارة كانت معو مريم شافوه فتحلا باب السيارة وسكرو
معاملتو الها كلها دلال بدلال وانقهرو لتنين
واختفوا من الحارة عصافير الحب
ام مصطفى: مين مراقبين انت وياه
معتز: حلوة السيارة
ام مصطفى:بتكون لخوالو هني حالهن داقرة ودفتر لديون معبى عند كل الدكاكين
معتز: ازا خوالو عندهن هالسيارة يساعدو بنتهن
ام مصطفى: لكن كيف جهزت غرفتين لابنها شي بيجنن
مصطفى:عقبالك ما تصيري ام وتجهزي لابنك
ام مصطفى:اخطبلك مجد بنت ام ساجد
مصطفى بخوف:بيعطو
ام مصطفى:انا بجس نبض ام ساجد
مصطفى بقلبو:نفسي بمريم مو بمجد شوفو امي منافقة نمرة اولى لو صار ووافقت كانت مريم هلا مرتي مستحيل ترفضني
كانو عم يتغدو ومو عاجبو مصطفى بنوب
........
وعند محجوب كان مع رغدان ونافش حالو نفش قاعد رجل ع رجل
رغدان:بحكيلك بدو يدفع للخمسة مليون
محجوب:شو الخمسة مليون بلا
رغدان:بدك اكتر
محجوب:عقوبة الفرار من الجيش تقيلة شو اسم الشب
رغدان: بتقدر يعني
محجوب: بقدر بس شو اسمو وبأي مكان بيخدم
رغدان: بلواء جديدة والاسم بجيبو ايمتى مابدك
محجوب:ابعتلي اياه ع رقمي الخاص بس اشيل الاسم اقبض المبلغ احكيلو عشرة غيرو لا
رغدان:متل مابدك
انسحب من المكان ومعو مرافقة ع شاكلتو ومتمني يوصل لنصف هيبة ابن النمر..
.......
اجاه اتصال ديب وهو عم يدخن ومسترخي بعد الغدا
ساجد: اهلين والله
ديب:جيب اسم صاحبك وافق
ساجد: واديش بدو
ديب:غير عشرة ما رضي
ساجد:المهم ينشال الاسم وهاد الاهم هلا ببعتلك اياه
كانت مريم مراقبة الوضع بصمت
ساجد:الو كيفك بلال بدي حيلا اسم عسكري من لواء جديدة يكون مشكل فرار
بلال:حاضر سيدي لو برى البلد
ساجد:حيلا يا زلم لو بكون ببلاد اليهود المهم مشكل فرار
بلال:حاضر بس بدك تساعدو
ساجد:اي عندك مانع
وفرط ضحك على هبل بلال
بلال:قلبك كبير يا معلمي
انسحر بنظرات مريومتو
ساجد:شبيكي مريوم
مريم:اه لا بس ولاشي
ساجد:دخيلو الشارد نرجع
مريم:اي افهمت عندك شغل
ساجد:دخيلو الفهيم العشى مابروح ع الفاضي
مريم: بعدين منتفق
حاسب وطلعو والا يجيب غدا للعيلة مشان مريوم ما تتعب وبالغرفة دغري طالع اللابتوب وقعد على الت
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۱۸ ص
K/B
وبالغرفة دغري طالع اللابتوب وقعد على التخت ينطر الايميل
من بلال كانت مريم جنبو مراقبة الوضع وهو نازل تكبيس
بعتلو الهوية كاملة وصورتها وجه وقفى
ساجد اکید بلال
بلال: معلم بس كانو من زمان مشکل فرار
ساجد عدل التاريخ ما في مشكلة
بلال بس كلهن اهتمو بس طلبت اسمو
ساجد ما يهتمو رئيس المباحث طلب الاسم وخلص انهي
الموضوع من عندك
بلال سيدي محجوب طلع مرتين اليوم
ساجد: المهم اكل فلافل
بلال دخيل قلبك يا معلم فول اكل
ساجد و معناتو سكر مخو المهم صورلي اياه وابعتلي الصور
ملفو رح يتسكر قريبا جداً
بلال صار معلم
اتطلع بمريم الي دغري اتطلعت للسقف
ساجد فكرتك مراقبة الوضع عندي
:مریم ما صار یا معلم
هجم عليها وهو فرطان ضحك
ساجد: شو انا
مريم لمعلم ساجد مدري سيدي
ساجد سيدك لكن سيد مين بدي
اكون
مریم علیم الله سيد كل عناصر الفرع
ساجد شه بصیر اکون سید عناصر ومرتي ذاليتني
مريم اعترفلي انك بتحب تكون محكوم
ساجد اي والله بتخوفيني وقت تهدديني
مریم معقول طول بعرض خايف من مرتو
ساجد: هيك اطباع النمر بتكون
مريم: فكرتك أسدي
ساجد: شو افهمتي بلا من الي راقبتيه
:مریم: رئيس المباحث ابدا مش انت وهاد الى حكالك معلمی
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۱۸ ص
vo 25
10
V1 D
B/s
مريم رئيس المباحث ابدا مش انت وهاد الي حكالك معلمي
ابدا مش عنصر عندك
.
ساجد والله انك شاطرة وانتي حابيتني اكون رئيس
مباحث ولا ساجد وبس
مریم: ساجد وبس
ساجد يا روح ساجد انتي
الطبخة على النار وقريب تستوي المبلغ ذهل ديب
ساجد: اوعك ديب حدا يدرى فيه
ديب لا ابدا ما انت قلت طعم
ساجد: اکید طعم ليك بدي اشوف واسطيتك من بعيد لبعيد
ديب:شو لزومو هالشي
ساجد باعو ارض الجماعة مو من حقي اتطمن ع وضع ابنهن
ديب: هو جاي يستلمو هون بالحارة
ساجد: وين بالضبط
ديب ورا دکان وائل بخرابة ام عياش
ساجد: اي ساعة
ديب: ستة المسا
ساجد: ماشي المصاري بامانتك
رجع للبيت وطالع كاميرا ليتوثق الحدث بالتصوير ورح يقرأو
الفاتحة قريبا على اتفاقيات تحت الطاولة......
القسم الاربعون
الساعة ستة المسا طلب من وائل يسكر عليه الدكان طبعا شو بدو يحكي وائل طاوعو
بقلبو:هاد بدو يجنني اكيد مخابرات ساجد ولازم اطاوعوا
سكر عليه الغلق وبقي بالعتم وعلى الشباك واقف وناطر الكاميرا بايدو لحظة وصول رغدان التقو بالخرابة سلم على ديب بايدو سلموا المبلغ وتمت العملية بنجاح
بقلبو: مابعرفوا ابدا مين هالزلمة ولمين تابع بعد ما خلص توثيق صور عادية وفيديو اتصل بوائل واجى فتح الدكان وساجد رجع للبيت مستعجل وطلع للغرفة ركض فوتو للغرفة رعبت مريم طالع اللابتوب واتواصل مع بلال خلال ساعة كان محول الصور والفيديو لايميل بلال وبلش يشتغل شغلو غمض ب تعب ارتمى بعرض التخت واتنفس براحة
ساجد:هانت ساجد المبلغ كبير بس رح يترجع لامسك طرف الخيط اول ما حطت ايدها على جبينو قشعر بدنو
مريم:شبك ساجد
ساجد: ياروحي انتي شبني
مريم:تعبان يعني
ساجد:لا ابدا بس مشغول بالي كتير
سحب أيدها لعند تمو وباسها
مريم:والله فكرت صاير شي
ساجد:لا ابدا ريحي بالك
مريم:تشرب قهوة
ساجد:ولاشي ناطر تقرير مهم
شو رأيك لوقت يوصل منكون حبينا بعض اكتر
مريم:لا روح اللعب غيرها
ساجد:ترى بتتحاسبي
مريم:وعرق ما بشرب عرق
ساجد:😂والله اليوم جكارة فيكي بطحتين وهون بالغرفة لاشربهن
مريم:والله لصورك وافضحك
ساجد:😂 بخاف ارشرشلك بالغلط
مريم: رقاصة شايفني
ساجد:😂بس حلو جو الكبريه بيدوخ عنجد
مريم:من هيك اجيت دايخ يومها
ساجد:دخيل رب النسوان
مسكتو من شعراتو بلغة التهديد
مريم:دخيل شوووو
ساجد: ههههه مابحكي تحت التهديد
شعراتي يا لئيمة
مريم: دخيل شوووو
ساجد: دخيل عيونك ارخي ايدك مريم
مريم:بعد بتتغزل بالفلتانات
ساجد: لا لا توبة
مريم: تسترجي يا ساجد تعيدها
ساجد:ما انتي نسوان
مريم:يعني ازا بدي اتغزل فيك اقول دخيل
ما خلاها تكمل بحركة وحدة قلب الأدوار
ساجد:اوعك مريم تشربيني من نفس الكاس
مريم:ليش بقى
ساجد: اوعك وبس
مريم: موبايلك
دغري انتبهلو بس بقي معصب منها
ساجد:اي بلال لا كنت بالحمام يلا رح افتح
انشغل بالابتوب والاحسن التقرير الي باعتوا بلال صور ل رغدان مع محجوب زيارة محجوب لنفس اللواء وهوية رغدان الكاملة
بقلبو:تمت العملية بنجاح
سكر اللابتوب طالع تياب الدوام وبلش يتجهز
لبس بنطلون اسود ولبس القميص واتصل ب نبيل
ساجد: جهزلي عناصرر المداهمة
نبيل:شو صاير عند هالليل
ساجد:مامعي صلاحيات احكيلك
نبيل:طيب انت جاهز
ساجد: جاهز بطريقي للاتستراد
لبس حزام المسدس والجاكيت واخد فلاشة التقارير وطلع تحت انظار مريم
......
كنت متأكدة انو محقق راقبتو وهو طالع من الحارة ومابعرف ليش غص قلبي خفت عليه كتير يا ترى شو القصة وليش ما بيحكي عن شغلو معقول مخبي حتى عن اهلو مارح احكي
بقلبي: يارب احميه يارب
......
على الاتستراد استنفار امني كثيف كان صفوح ونبيل مترأسين المهمة
صفوح:استدعيتنا بدون سابق انذار
نبيل:شغلت بالي
ساجد:وين محجوب
صفوح: بإجازة
ساجد:عناصر المداهمة الفريق الاول معي لبيت محجوب
الفريق التاني لبيت المدعوا رغدان
بلال:حاضر سيدي
طبعا صفوح ونبيل ما عندهن اي فكرة عن الموضوع بس لانو مستلم المهمة ساجد من حالهن اعتبرو محجوب صار بالنظارة
فريق مداهمة بقيادة صفوح وبلال والفريق التاني بقيادة نبيل وساجد
بسيارة ساجد
نبيل: يايت تفهمني
ساجد:وراقوا انكشفت وراح بشربة مي
حاوطو البيت بالمقدمة ساجد ما كان قصر ولا فيلا بيت بمنطقة بحال الوسط
دقات كبيرة ع الباب وخلال دقايق ماصار رد اشر للعناصر
وخلعوا الباب خلع وانتشرو جوى والصدمة يطالعوا محجوب من الحمام والخوف متملكو وبجهة تانية مرتو وولادو
محجوب: احترامي سيدي
ساجد:هو انت خليت فيها احترام اشحطوه
محجوب:طول بالك يا سيدي
ساجد:اشحطوه
زوجة محجوب:الله لا يوفقك يا عديم الشرف
نبيل:ضبي حالك يا مراة
كانو عنصرين بدهن يهجموا عليها بس منعهن ساجد بحركة وحدة
زوجة محجوب:الله ينتقم منك شو عاملك جوزي لحتى بتكرهوا
ساجد:فتشوا البيت
محجوب:سيدي
ساجد:بدي كلشي مصاري ببيتو وبدك تقر من كل واحد استلمت منو ليرة مقابل خدمة
زوجة محجوب:يا ويلك من الله يا ظالم
نبيل:سيدي
ساجد:خليها تحكي براحتها بتسكت لحالها
طالعو من غرفة نومو المبلغ نفسو الي دفعوا ساجد غمز محجوب
ساجد: شايف مال الحلال كيف بيرجع
انصعق محجوب ولو بيطلع بايدو بيخبر رغدان الخيانة من طرف الديب
انشحط بكل ذل وهوان وقدام ولادو وزوجتو ما سكتت دعاوي وشتائم ونبيل مقهور منها وساجد معتبر حالو مو سامع بنوب
والفريق التاني سحب رغدان من نص القهوة بالبلد ووصل الخبر للعقيد
انو ساجد اكتشف خيانة لرجال الاجهزة الامنية بقضايا استغلال
........
قدام المركز حاطت ايديو بجيبتو والتانية ماسك فيها السيكارة
نبيل:كيف كشفتوا
ساجد:😂متل الدراق ما شلحتوا شلح لحالو
نبيل:هههه تشبيه بليغ بربي رايق اليوم
ساجد:مو بلا
نبيل:مابدك تحقق معو
ساجد:انا الي بدي بس والله شوب وازا ما اعترف يمكن اقتلو لانو مو متحمل هالجو
نبيل:مو قلت في دليل
بجية الفريق التاني معن رغدان
ساجد:اقوال هالشب الحلو هي رح تودي محجوب لجهنم
وباشر بالتحقيق فوراً استلم رغدان ما حب يستنزف طاقتو حيلا سفق كفوف وضرب واهانات وبالاخير
رغدان:اي سيدي محجوب الي عم يمرقلي كل القضايا من تحت الطاولة بس كمان ديب الي خبركن واحد حرامي وياما مسكر ملفات السرقة في ناس شهدوا ضدو وطلع منها وهو مو لحالو معو خمس شباب وهو السادس
صار يعد ساجد على اصابعو (مصطفى_جبورة_مصلح_نصرت_ديب_واكيد ماجد اخي السادس)
ساجد:يعني معترف انو محجوب بيخفي الدلائل وبيقبض مقابل تغيير الحقائق
رغدان:اي واخد مني عشرة مليون مشان يشيل اسم شب مشكل فرار بس ما لحق انتو كشفتو الي صار
ساجد:وانت يا رغدان شو شغلتلك
رغدان:سيدي بدي اعيش وانا مو اول عسكري بيشتغل هالشغل كلها عم تقبض والله راتبنا ما بكفي
ساجد:عقلكن مو موفي وبدل ما تستثمرو مخكن بشي مشروع ينفعكن بتسخدموه للنصب والتهديد يعني لانك ابن دولة معقول ما تتعاقب انت بتعرف القانون فوق الجميع
رغدان: على دوري
ساجد:لك اسمعني ولاه انا ماعندي لف ودوران وقت الجد بحط اهلي بالسجن مو بس عسكري متلك ومو تفكر عندي خيار وفقوس هلا بس لاسمع اعترافات محجوب رح يصير خير
تركوا وطلع للغرفة الي فيها محجوب كونوا ملازم اول الاهتمام فيه كبير ومع ساجد ممنوع حدا يزيح هيك او هيك كان جرير شمتان ب محجوب لابعد الحدود وبعد صد ورد وبعد ما فرجاه ساجد المقاطع والصور نزل راسو محجوب
محجوب:اي سيدي قبضت ومو اول مرة بعمل هالشي وبارقة امل كانت بالنسبة الي غيابك عن المركز ومو بس انا انت مسبب رهاب لاغلب العناصر
ساجد:برر احكيلي راتبي ما كفى
محجوب:سيدي اول مرة تعاملت فيها بهالشي لاخلص ابن حمايي من قضية تهريب البشر وبعدين قلت بحالي ليش ما اتعامل بهالشغلة بس سدءني ندمان يا سيدي
ساجد:اعطيتك اكتر فرصة يا محجوب ضيعتهن هيك
جرير:فعلا اعطاك فرصة لاتثبتلو العكس وقضية طفل صغير متل نوار لازم هزت كيانك
محجوب:...
ساجد:كنت بتعرف انو متعرض للتحرش
محجوب:من اساسيات شغلي اعرض الجثة على طبيب شرعي وهو اعطاني التقرير وانا رحت هددت المتهم فيه بس بدون ما اخلي حدا يعرف وخبرت سيادة الرائد جرير التقرير الطبي مكتوب فيه الجثة سليمة وحتى اثار ضرب ما عليها ووقع من البلكون قضاء وقدر
جرير:وبعد الندم يا محجوب
محجوب:قلبك كبير سيادة الرائد
ساجد:انتهت جميع الفرص كتبت اقوالو يا ابني
العنصر:نعم سيدي
ساجد:حولوه للمحكمة العسكرية فوراً
طلع هو وجرير كانت الساعة وحدة بعد منتصف الليل
ماشي جرير وراه
جرير:انت ايمتى ما أجى عبالك عم تجي كبسة للفرع
ساجد:الي لازم تعرفوا ساجد مو بأجازة بمهمة
جرير:😂 يعني معقول مافي عسل
ساجد:مارح رد عليك
بالمكتب فاتو وسكر الباب جرير
جرير:ليكون جاي تنصمد بخلقتي
ساجد:شوفتك بتصد النفس عن الحياة بدي تتابع الموضوع باهتمام جرير وبدي انضباط مو مهيصة
جرير:😂 كليوم بهددهن جاي ساجد كبسة
ساجد:يعني بدو يصيبك متل شهاب الكزاب
جرير:بس انت نمر😂
ساجد:بتعرف لازم تحمد ربك اعطيتك فرصة
جرير:انا بعرف انك كاشف الكل وكأنك بتتفرج على تمثيلية
ساجد:اتعلم لكن الي بدي اياه منك ترفع تقرير مع اقوال محجوب بمنع لزيارات لانو محجوب شخص انتقامي لو اظهر الخضوع
جرير: ومشان التاني
ساجد:بيتحاكم متلو متل محجوب
جرير:كانك راجع للعسل
ساجد:اكيد راجع مهمتي قربت تنتهي وراجع للدوام والي لازم تعرفوا مارح استغني عنك رح تناوب عني واناوب عنك
جرير:كفو لكن بكسبك ع الغدا
ساجد:بتشرف زميل يلا تصبح على خير
جرير:وانت من اهلو
اتنفس براحة وطلع لعند نبيل
نبيل:فاقسة معك معلم
ساجد:وين ماجد
نبيل:عيناك تشوفوا وهو يلاكم العناصر كان متمكن من حالو ومن الخصم كمان
ساجد ابتسم بفخر:يعني عم يتمرن
نبيل:وما عم يستريح بسهولة ولو تعرف شو متمني
ساجد باهتمام:شو
نبيل:لو يرجع فيه الزمن ليتطوع متلك
ساجد: المشكلة صار عليه حكم
نبيل:بتدبرها بعرفك
ساجد:بالاول بدي اختبرو مية إختبار
راح يشق عليه فات بهدوء وابتسم وقت شافوا نايم على بطنو ومبين عليه التعب
مسح على شعرو بحنية كان مشتاقلو كتير
اتزكر طفولة لنقار والنقير ونهفات ماجد
........
بالماضي الجميل كان ماجد عاشق لكرة القدم وبيحب الكابتن ماجد لدرجة لانو على اسمو طبعا ما يخلي شباك ما يكسرو وام ساجد كل يوم يجيها مين يشكيلها من شقاوة ابنها لمدلل ماجد
وبيوم رجع ماجد فرطان من الضحك وشاركهن العشى
ابو ساجد:شو بيضحكك سيد ماجد
ماجد:عملتلكن بابو وائل فصل
طبعا ام ساجد انبسطت بتموت عليه وعلى نهفاتو
ام ساجد:شو عامل ولاه
ماجد:صرلي اسبوع بحكيلو لابو وائل عندك بوشار ويحكيلي لا بالصيف ما منزل بوشار ماعليه طلب اليوم ندهلي حكالي تعال نزلت بوشار قلتلو اشتريت مشي الحال😂جننتوا والله
ساجد:ههههه لتصير حكاية بالحارة
ماجد:انت شو ما شكالك وائل طنشو
ابو ساجد:يعني ابو وائل رجال صغير لتمزح معو
ساجد:هاد مقلب بابا بيمشي ع لصغير ولكبير
ساجدة:لكن لاحكيلو نزل لعب باربي
وفرطو ضحك .... ...
.........
حسيت عليه وقت رجع كنت بدي امثل النوم بس حابة اتطمن عليه
بدل تيابو واجى لجنبي وابتسملي
ساجد:صاحية بشوف
ما حكيت رميت حالي بحضنو
ساجد:اشتقتيلي بلا
مريم:لا تبعد عني ساجد بترجاك
ساجد:ههه لك شو اتغير
مريم: خفت عليك والله
ساجد:ليش بقى
مريم:انقبض قلبي وخفت خفت ما ترجع
ساجد:لانك مابتعرفي طبيعة شغلي لو بتشوفيني وانا بدوامي مارح تخافي عليي ابدا
مريم:طمني انت
ساجد:عطول قدامي خط حماية ومرافقة كتير
ضربتو على صدرو
مريم: يعني الي ببالي صحيح
ساجد:😂والله راح عن بالي انو ع اساس ماشية عليكي شغلة العسكري
مريم:شو رتبتك يعني
ساجد: رائد بالأمن الجنائي
مريم:لشو هالسرية التامة
ساجد:لانو مابدي عيلتي تتأذى واصير واسطة للرايح والجاي
مريم:كيف ما افهمت
ساجد:هون المشاكل بتنبع نبع واي واحد رح يفوت بمشكلة رح يجو لعند اهلي وعلى احراجات خلي ساجد يتواسط وانا مابقبل اشتغل شغل اعوج يا مزبوط يا بلا وهون انا قاصد كلشي
مريم:وشو علاقة الأذى
ساجد:بخاف اتهدد بأهلي وانا مابدي يكونوا بخطر وبدي يمارسوا حياتهن بشكل طبيعي
مريم:افهمت هلا بس انو عنجد عيب عليك
ساجد:😂بس ارتاحت نفسيتك لا تقولي
مريم:ما علينا أتاخرت وين كنت
ساجد:بمهمة خلصتها وارجعت
مريم:وكيف موافق اخوك ينسجن
ساجد:ليصير زلمة
مريم:خليك منيح يا ساجد انا كتير اتعلقت فيك
ساجد:اولا زعلان منك كيف بتشدي شعري
بستو على دقنو
مريم:حبيت اتمرد عليك
ساجد:تانيا بتهزأي فيني وكنتي رح تحكي حكي يقهرني
مريم:بغار عليك
ساجد: بحترق من جوى مو بس بغار
مريم:يعني رح تكون منيح
ساجد:خايفة اموت
مريم: بعيد الشر
ساجد:لا تخافي بتجوزك ماما دغري
مريم:يا عيب عليك هالحكي كيف بتقبل تحكيه
ساجد:لموت بفرجها الله
مريم:قشعر بدني ايأست من كلامك
ساجد:هلا منرجع الامل سوى 😂والا ما التحشتي بحضني مشتاقيتلي يا حرام
.......
كانت نادرة تحوص بالبيت مستفقدة ل ابو عمران وطلعت لفوق تشق عليه😂
وبلشت خبط على الباب
نادرة:ابو عمران يا ابو عمران
شوي وفتح ساجد تأفف بوجها
ساجد:عمي حلي عني مشان الله
نادرة:انت خطفت مريم
ساجد:شو رأيك مين اخطف اكيد مريم ابو عمران ما بيلزمني
نادرة: مريم تعالي معي
مريم:شوفي خالة
نادرة: خايفة عليكي من هالوحش
ساجد:ازا انا وحش انتي غولة😂لانك عمتي
نادرة: فشرت ابن اخي لمؤدب مدري وين رحت فيه
شوي وطلعت ام ساجد
ام ساجد:شوفي يا ام عمران
ام عمران تبكي:ضرب مريم
ساجد:😂مريم احكيلا اديشني حنون عليكي
ام ساجد:تعالي معي ننزل ابو عمران أجى
نادرة : يرحم تراب جوزك شو انك بنت اصل هاد ابنك
ام ساجد:اي
نادرة:قلعيه امانة برقبتك
ضرب على جبينو اتطلعوا ببعض هو ومريم وفرطوا ضحك سكرو الباب وقفلوه.
.......
القسم الحادي واربعون
كانت الصبح حماتي مجهزة شنته تياب واغراض واكل لماجد وساجد راح يوديهن واكيد راح يتأخر اسمعت حديث حماتي ومجد بالمطبخ واستغربت انهن بيتهامسن
ام ساجد:هي خبرتك اسراء
مجد:حكتلي جايين بكرى على الاكيد
ام ساجد:الله لا كان جابهن وفاطمة معهن
مجد:الي ما بتعرفيه فاطمة اتطلقت
ام ساجد:من وين طلعتي هالمصيبة هي
مجد:يعني خايفة متلي
ام ساجد:بدي اخاف لكن وبكرى رح يقعدو عنا اسبوع زمان ليرتبو بيتهن شطف وتعسيف قلبي متل النار مجد ليش خبرتيني
مجد:مشان لا تدرو من الغريب بس والله شي مضى عليه سنين يعني لشو خايفة
ام ساجد: اتركيني بحالي مجد لازم لاقي حل سريع
وقت فتت سكتو بس لوجوه ما كانت تتفسر
........
وعند ماجد كانت حدا مختلف حكيوا وهدوئو ولا كانو ماجد لمولدن
ساجد:اي حكيلي شلون الوضع
ماجد:ع كيفك عنجد شكرا ساجد انا بالبداية فكرتك بتكرهني اكتشفت العكس انت بتحبني وانا اليوم حابب حالي منيح ساجد ياريت اتطوع معك اكيد مو برتبتك بس اكون متلك بنفس المجال
ساجد:مدام معك بكلوريا ما بينخاف عليك بتخلص محكوميتك ورح تبلش خدمة الزامية ومو تفكر شي عادي رح تكون باشراف زملائي ايام الكلية
ماجد:ايه هلا ارتحت باقي كتير لمحكوميتي
ساجد:رمشة عين لا تخاف منو بتكون لياقتك البدنية عالية وعاجبني كتير تصرفاتك واهتمامك بالملاكمه
ماجد:بعجبك اخي كيف العيلة
ساجد:كلنا مناح ما عدا عمتك نادرة جننتنا والله اجى ياخدها عمران ما رضيت تروح بتسدء خلصو منها بلونا فيها
ماجد:😂والله منيحة عمتي
ساجد:لك موتتني منيحة الك مبارح فزعتنا بنص الليل جاية تشوف ابو عمران عندي فوق بالغرفة
فصل ماجد من الضحك لهيك انبسط ساجد كتير مشانو غيرلو كل جو وجايبلو دخان واكلات طيبة وبدو اياه يضل منيح بس شكلو الحبس رح يربيه والجيش يعيد تأهيلو
.......
كان ديب كانو مسفوق كف اختفاء رغدان وعدم التواصل معو احدثلوا صدمة وخايف يكون الشب ما انشال اسمو ويطلع نصاب اتصل ب ساجد وحكالو بطريقي لعندك التقى فيه بالورشة
ساجد:شبك ولوو
ديب:شو صار مع الشب
ساجد:ناطر منك دفعتلو
ديب:بس مغلق الافندي من مبارح
ساجد يمثل الصدمة:شو يعني مغلق فهمني
ديب:لا تعصب الا ما يبين يمكن صار عندو شي اي اليوم عازمك ع سهرة ع كيف كيفك
ساجد:موافق
رجع للبيت لوجوه ما تتفسر ولا هو بيتفسر هلا لازم يلقي القبض عليهم بس كمان مو هاين عليه اعتراف رغدان مسجل بالمحضر وعناصر المداهمة ناطرين الاوامر من ساجد بس هو عم يأجل بالموضوع
المسا جهز حالو وراح لعند الديب وبطريقهن للكبريه رقص وفقش وضحك وطبشوها ع الاخر
ساجد: اي ديب مابقى سرقت شي
ديب:تعدمني ابو نمر مصلح طلع من هالحكاية ومصطفى ملتهي بشب اوسخ منو جبورة بتعرف وين صار ونصرت ملتهي بشغلو انا الراس لكبير
ساجد:تبت يعني
ديب:من شو دخلك
ساجد:من السرقة
ديب:مو بأيدي اتعودت
رقصتلو جيانا كتير وبعد الفاصل رجعو للبيت بالزور شايف طريقو ساجد وصل ديب وسكربت السيارة فجأة طفت
ديب:اساعدك
ساجد:لا لا يمكن من حالها تشتغل
نزل ديب وحاول يفتح الباب فات وترك ساجد يشغل السيارة
........
اول ما فتح الغرفة صرخ بكل صوتوا
كان خيال ابيض بالغرفة وطااااخ على راسو بالعصاي
وفجاة ختام لبست على راسها وبلشت تولول
فزع دياب وساجد واقف برى صرخة ديب بادنو اسعف ديب هو ودياب والدم مغطي راسو
وبالمستشفى علق ديب لانو كان سكران وبعد سين وجيم انهى الموضوع ساجد 😂ع اساس هو انظم منو ضمدولو الجرح وبطريقهن للبيت
دياب:اخي مين ضربك
ديب:بسم الله الرحمن الرحيم لا تزكرني كان خيال ابيض بابيض
ساجد:بلا جدبة هي خبطة عصاي
ديب:اي ضربني
دياب:لا حول ولا قوة اخي انجن
ديب:ع وجه العروس
ساجد:ليكو صاحي مدامو متزكر العروس
وصلوا ورجع للبيت تعبان وهلكان وببوطو وبتيابو رمى حالو على التخت
.............

ما عجبتني رجعتو للبيت اصلا مابعرف اي ساعة رجع لهيك ما حبيت اصحيه انزلت لتحت على غير العادة مبلشين شطف وتعسيف وحماتي خلتني اساعدها ع الخفيف بس حسيت انو حديث مبارح الو علاقة بالتعسيف شاحنين نادرة لعند ام دياب وعمي مو بالبيت وساجد ولا يمكن يصحى اليوم هلكان الافندي
..........
كان معتز يتمشى رايح جاي ع امل يلمحها لمحة لو صغيرة لابس طاقية على راسو مشان لا تعرفوا مريم بس هو مستمتع كتير انو متواجد بحارتها
..... ...
وعند عمها كان مو عاجبو كل تصرف ساجد بيتزكر كيف قلعوا تقليع وكيف مابدو حدا يزور مريم ابدا وهو كان بيعرف بنت اخوه مارح تردو خايب بس جوزها خيب كل ظنونو.
.........
كان ديب متسطح بالفرشة وتعبان الدنيا عم تفتل فيه اتصال ساجد خلاه يركز
ساجد:كيفو الديب
ديب:خليها لله
ساجد:لك ما نمت وانا افكر فيك
ديب:شو طلع معك
ساجد:حبيبي مرتك الي ضربتك😂 لانو مافي جني بيمسك العصاي
ديب:لك لابس ابيض بأبيض
ساجد:بتكون لابسة شرشف😂يلا تعيش وتنضرب
ديب:حس فيني ساجد عم تلف الدنيا فيني لف
ساجد:بعد السكرى اجت الصحوة 😂
ديب: روح اقفل على غيري واضحك
فصل الخط وصار يستوعب ويتزكر ويتأكد انو ختام ضربتو انتقام منو😂
...........
كان نازل متشيك بلحظتها اسمعنا صوت زمور سيارة فتح عمي الباب وطلع وحتى مرت عمي ساجد وانا ما كان مني الا اوقف ع الباب اتفرج سيارة عالية وبتجنن
ابو ساجد:نورت الحارة اخي ابو سعد
نزلو صبيتين وحدة من جيل مجد والتانية على ما اظن من جيل ساجد ومراة من جيل حماتي وهالنظرة من ساجد للصبية خلت قلبي يغلى غلي حسيتو ابتسم نصف ابتسامة وحتى هي ابتسمتلو ابتسامة كاملة
بوسات واحضان هربت دغري للمطبخ اهدي من قهري واتناسى شو شفت بعيوني
........
ام ساجد مقهورة قهر كبير لانو فاطمة زايد جمالها وبناتها بجنن كمان
بقلبها:والله ازا الي ببالي صحيح لاخد مريم ونهج من الحارة لخليها الك ولابوك ولعيلة عمك كمان خوفي مريم تحس على شي
كان ساجد قاعد بالمضافة بجنب ابوه وعم يسمع الحكي
ابو ساجد: صحيح اتطلقت فاطمة
ابو سعد:اي والله ما هان علينا نشوفو يضربها ع الطالعة والنازلة
ام سعد: يكسر ايدو الهي
ام ساجد:بس مافي دخان بلا نار
2024/09/27 04:24:42
Back to Top
HTML Embed Code: