Telegram Web Link
لطشو غمزة ماجد وفرقع ساجد
نادرة:سو اسم ابنكن هاد
ساجد:لا حول ولا قوه الا بالله
ام ساجد:اسمو ساجد
نادرة:مو حلو ابنك هاد
ماجد:😂 الشب الاسمر جنني
ابو ساجد:اختي ولادي كلهن حلوين
نادرة:الي سرقلي خاتمي ما حبيتوا
ساجد:يحرق اخت خاتمها ازا ما سرقتو عن حق وحقيق
مريم:والله ازا بتسرقوا لتطلع بالاخبار
ماجد:و كما وردنا قبل قليل ساجد النمر احتال على المسكينة ذات العينين الزرقاويتين وشفط منها الخاتم
مجد:هي كوكتيل فصحى على عامي
نادرة:وين ابو عمران طول
ساجد:ازا كتير اشقتيلو روحي لعندو
نادرة:ابو عمران برد الاكل يلا
ماجد:سخني الفول مريم ابو عمران بحبو سخن
ما قدر يخفي ضحكتوا دمعو عيونو على هالعيلة لمصيفة
نادرة: اقعدي ريحي حالك ازا مو متجوزة بنتك هي بدي اخطبها لابني عمران
ساجد:ليكي حجة ازا لسى بتجيبي سيرة مرتي على لسانك لاخلي الحجي يشتقلك شو عملتي على مرتي مزاد علني
نادرة: فشرت تكون جوزها
ساجد:ترى مو مسدء ع الله يجي ابنك ويشحنك من خلقتي
مجد:عمتي ذس از جوزها
نادرة: فشر بنص عينو حرامي الخواتم
ساجد:حرارتي فل من وراها
ابو ساجد:سايرها بلا
ساجد:ايه بدك احكيلا جوزيها ابنك
نادرة:ياريت توافق
ساجد:اتصلوا بابنها الوضع خرج عن السيطرة
ترك السفرة معصب وبس اختفى فرطوا ضحك عليه
.......
جهز حالو وطلع للحارة وتحديداً للورشة كان ديب مستلم موتور
ساجد: عوافي يا حوب
ديب:اهلين بابو نمر
ساجد:شو شغل صباحي
ديب:اي والله
ساجد:اسمعت الي صار معي
ديب اتلبك:شو صار
ساجد:اتخيل انسرقت
ديب:وما اعرفت مين
ساجد:لا ورجعو
ديب:شو هو لعب
ساجد:وانا هيك حاسس لمين هالموتور
ديب:لشب مابعرفوا قال ساكن قريب من حارتنا
صار يتفحصوا ساجد
ساجد:ايمتى بتخلص شغل
ديب:في شي
ساجد:عازمك على نفس اركيلة عندي بالبيت
ديب:اي شو عليه بخلصو وما عليك
ساجد:عند وائل بستناك
ديب:ماشي
وصل للدكان واستمع للحديث
وائل:مافيني والله
طه:لك مضطر على الاغراض برجعلك بعد ساعة
وائل:لا ساعة ولا تنتين اول مرة بتفوت للدكان وجاي تحكيلي ع الدين
ساجد:شو القصة
طه:انت لا تدخل
ساجد:كيف يعني ما اتدخل الشب صاحبي
طه:قلتلك انت لا تدخل
وائل:ساجد اقصر الشر
ساجد:مانك سامعو شو عم يخبص من وين انت
طه:مو شغلك خلص قولو ما بدنا نبيع
وائل:اي حكيتلك هيك بس انت مسكر مخك
طه:انا مسكر مخي
وقبل يبلش بتخريب لبضاعة لوى دراعو ساجد وطالعو لبرى وكبرت المشكلة على صد ضربات متتالية وتجمعوا اهل الحارة حتى ديب اجى على الصوت وساجد سحب موس كباس وكان بدو يطعن الخصم بس وائل رجعوا لورى
وديب ابتسم بأعجاب لهالحركة
وانذاع الخبر بالحارة ابن النمر راعي مشاكل وضريب سكين
.....
كانت حماتي ناطريتو على نار وانا قلبي كمان عم يغلى كنت خايفة عليه كتير واول ما اجى اطلعنا كلنا من المطبخ
ام ساجد:صحيح الي صاير
ساجد:شو صاير
ابو ساجد:من ايمتى بتعمل مشاكل انت
ساجد:بدك اشوف عم يخربوا دكانة وائل واسكت
ابو ساجد:بتسحب موس بنص الحارة شو عيني من الناس انت قول
ساجد:انا لا حدا يتدخل فيني وازا بدك تستعار فيني هاد ذنبك مش ذنبي
ام ساجد:شو عم يصير معك انت
ساجد: اتركوني بحالي وحدة منكن تجهز نفس الاركيلة
طلع للغرفة ونحن اتطلعنا ببعض
مجد:شو عم يصير
مريم:متلي متلك
فتت اجهزلو نفس الاركيلة وكنت مستاءة من كل الوضع وانقهرت لانو عصب على الكل
....
ديب واقف عند الباب خجلان كتير من هالزيارة بس اتشجع دق الباب وفتحتلو ام ساجد
ام ساجد:اهلا وسهلا
ديب:هون ساجد
ام ساجد:اي اتفضل
ديب: أندهيلو
ما رضي يفوت الا لحتى طلع عليه ساجد
كان بتياب البيت بنطلون بيجامة وبلوزة سودة نص كم
ساجد:اهلين ديبو
ديب:اهلين فيك
استقبلو بالمضافة واجى ماجد معو الاركيلة وشغلوها
ديب:شو القصة
ساجد:صغيرة وناكته
ديب:بس ما افهمت شو الموضوع
سرد عليه كل لحكاية
ديب:بيستاهل لكن
اتفاجئو وقت فاتت نادرة وابتسمتلهن
نكش ماجد وهمسلو
ساجد:اشحطها من هون بسرعة
ماجد:😂اهلين عمتي هون هون اهلا وسهلا
نادرة:كيفكن يا ولاد
ماجد:احسنين شوفي عمتي شواربي
نادرة:هاد اخوكن
ساجد:بلشت تخربط
ديب:لا انا ابن ام دياب
ساجد:شوفو التاني عم يعرف عن نفسو
ماجد:عمتي هاد ابن بنت عم ماما
ساجد:ههههه ايوا هلا عرفت هي مين هاد
نادرة:اي اعرفتك جوز ختام الوخمة
انصعقوا لتلات
ديب:يا ارض انشقي وابلعيني
ساجد:ترى هي مخرفنة
ديب:والله اصحى منك ومني
ماجد:شمعنا صارت صاحيه
ديب:حكت الحق
ساجد:لا تحط ببالك حجة ليروح يطلق مرتو وتتربحي خطيتها
نادرة:انت خراس يا حرامي الخواتم
فرط من الضحك ساجد من قهرو
ماجد:احم عمتي لدينا ضيوف والي عم تحكيه عم يسيء لسمعة العيلة بالليلة
ديب:قصدك عن هاد
نادرة:لا هاد الي عم يتعنطز ع الرايح والجاي شلحني خاتمي وانا نايمة
ديب:احسنين
ماجد:ماما عم تندهلك
نادرة: روح لعند مرتك انت شو مقعدك هون
(ديب عقلو صار جاري التحميل😂 بطل يستوعب)
ديب: شو الترتيب يا جماعة
ساجد: بدي اولع فيها واخلص
ماجد:اوعك خسارة للامه العربية
ديب: ادعيلي الله يجوزني
نادرة:الله يبعتلك عروس تقول للقمر كش روح انا بقعد بمحلك
ماجد:وانا عمتي
نادرة:مرتك متل الوردة تسترجي تتجوز عليها
ساجد:ياريت اعرف انك صاحيه وعك تجاكري فيني
ديب:يعني بتفكر ماجد متجوز
ساجد:صابني انفصام بسببها
ديب:😂والله الحق معك
القعدة لا يمل منها وعلى ضحك ومسخرة
بس ديب انبسط انو ساجد بيسرق خواتم كمان
بقلبو:بدي دليل اكبر من هاد هي حكت عن ختام وخمة ومعها حق معناتو ساجد سارقها⁦⁦⁦(⁠◔⁠‿⁠◔⁠)⁩
....
اجى الليل ومن تعبي اطلعت لانام كنت مرتبة المطبخ كلو وبس بدي اغفى من وجع رجليي وظهري غمضت ورحت فيها ⁦(⁠◡⁠ ⁠ω⁠ ⁠◡⁠)⁩
.......
ببيت ستها فتحلو وفات قبل حدا يشوفو
طه:اهلين سيدي
ساجد:شو كيف ملاقيين السكنه هون
طه:منيحة سيدي
ساجد:ع طلوع الضو بتطلعو ومتل ما اتفقنا البيت للنومة وبس انا
ساجد: ع طلوع الضو بتطلعو ومتل ما اتفقنا البيت للنومة
انا كنت مشغول بشغلة بدي بكرى تنفيذ مو تمثيل
وبس
طه: ولايهمك سيدي
ساجد بتخبر الشباب بلي حكيتو وكل واحد بيستلم المهمة
الي اتكلف فيها الموضوع مهم
طه اعتبر كلشي صار عجبتك معلم اليوم
ساجد:كثير عجبتني بدي المشكلة الثانية تكون أكبر مفهوم
طه حاضر سيدي بس بدي اخبرك بلال باعتلك ايميل
بخصوص سهرات السيد محجوب
ساجد هلا بشوف مثل ما اتفقنا
طه: ماشي
ساجد تصبح على خير
طلع دغري قبل حدا يشوفوا
القسم العشرون
فات للغرفة سكر بهدوء وراح اتمدد بجنب مريم اتأمل نومتها وابتسم
ساجد:حرقتلي دمي عمتي وهي تحكي ل ماجد مرتك ومرتك......مريم كيف بتشوفيني إنا ما سألتك هالسؤال ولا مرة وحابب اسمع منك الجواب
بتعرفي مريم انا بزماني كنت اتحمس على كلشي بحياتي طيب بدك احكيلك عن قصة حبي الفاشلة
رفع ايدو ومسح على شعرها الناعم واتملكوا احساس حلوو
نومتها نعومتها وكيف نفسها تقيل من التعب كان بدو يتهور بس دغري غمض عيونو
ساجد:اول مرة جربت الحب استغنيت عن العالم كلو ما كانت بعيدة عني
فاطمة بنت عمي كانت اول حب بحياتي هي حلوة بشرتها صافية وبيضا عيونها كبار ولونهن اسود بجننو والها غمزة متل غمزتك هيك بتزكر شعرها ناعم واسود كل ملامحها خلتني اعشقها ولانو انا وياها جيل واحد بلش الأمر يزعجني انا كنت صف عاشر وقت بلش يندق بابها للزواج يعني فكرة اتجوز وانا مامعي اي تحصيل علمي بالجامعة مستحيلة رفضت اكتر من عريس وكتير ارتحت بوقتها واول ما اتقدملها شب بيسافر على الخليج وافقوا وأعطوا كلمة للجماعة انا كنت بعرف انو هي عندها مشاعر تجاهي كنت بالكلية بوقتها اتصلت بأهلي يوقفوا زواجها
ام ساجد:مو وقت الزواج ابدا
ابو ساجد: بالاول افلح بشي
بتعرفي احبطوني نفسيتي تحت الصفر صارت والاحسن اتصل ب عمي
ابو سعد:شو بدك
ساجد:انا رايد فاطمة على سنه الله ورسوله
ابو سعد:البنت انخطبت ونحن بغنى عن هالحكي
ساجد:انا بحبها رايدها يا عمي
ام سعد:اوعك توقف بوجه زواج بنتي انت من وين لوين لتتقدملها العريس الي اتقدملها معو مصاري وعقارات انت شو معك
بوقتها انحرق قلبي وثار فيه بركان بيشبه البركان الي عم يثور جواتي وقت اغار عليكي
انتي الي إنا مو لغيري
تحركت وابتسم لنومتها الهوى من المروحة عم يطير خصلة شعرها ما دايقو ابدا بالعكس استمتع للنعومة اكتر
شبك ايدو بايدها الي بجنب راسها وغمض عيونو
.........
اصحيت بنص الليل وساجد محاوطني بأيدو
اكيد من غير قصد لانو نايمين بجنب بعض حاولت ابعدو عني والله تقيل عليي
بلشت اتحرك ودغري حس
مريم:ساجد زبط نومتك بدي اعرف اتحرك
ساجد:متعود انام هيك
مريم: اجيبلك مخدة
ساجد: انتي احسن من لمخدة
مريم:حاجز حريتي وبدي انام
ساجد:هاتي مخدة لكن.
اعطيتو المخدة ودغري غمرها غط بنوم عميق كنت عم اتأمل ملامحو عن قريب وخفق قلبي
مريم:كنت ومازلت غامض وغريب الاطوار انا ولا مرة اتوقعت نتجوز انا وانت
_ اي معجبة فيك واحلى الايام الي بتزكرها وقت كانت تحكيلي الخالة ام ساجد بكرى راجع من الخدمة ساجد بيومها كنت اعطل عن روحة البنك لانو بعرفك بترجع الظهر او الصبح بكير وضل انطر بالثانية وتبعتلي الخالة ام ساجد اكل من ال طبختو واحكي بحالي هلا ساجد عم يدوق نفس الاكل ونفس النكهة واحلى شي وقت تطلع للحارة تتمشى او تروح للدكان والله كنت تنور كل الحارة ووقت تسافر تعتم الحارة كلها كنت اراقبك من شباك البيت وانت سهران ع الاسطوح وعلى طول اشوفك بس انت ما تشوفني لانو سهرانة ع العتم تفتح شباك غرفتك وتخجلني وقت تكون بدون بلوزة انا متعودة اشوف هالشوفات بالحارة بس مابعرف ليش اخجل منك انت غير انا بأمان معك وع فكرة وقت اجتمع بنسوان الحارة ويحكن هي مرتو لساجد بحس بالفخر بس بتعرف انت بطبعك هاد مخرب عليي اجواء العشق
نومتو عميقة كتير ولا كيف حاضن لمخدة الله يكون بعونها .مستحيل احكي نيالها 😂
.........
بالمطبخ مجد وماعجبها انو ناطرين منها لفطور وفرحت بشوفة مريم
مجد: صباحو
مريم:صباحو اجيت بوقتي😉
مجد:هههه لا ولووو بس متأخرة بالسهرة
مريم:نمت بكير
وهلا اجت حماتي
ام ساجد:ساجد نايم
مريم:لا تركتوا صاحي
ام ساجد:احسبن حسابكن تروحن تساعدن ام مصلح ع اساس مبارح السهرة عندها وشفت شو صار جهزن فطور لاطلع اشوف ساجد
بلست بتجهيز لفطور ومجد قاعدة تنقرش على الرف وتحكيلي عم لكروب وشو صاير فيه
.........
اول ما اندق الباب جلس حالو اكتر
ساجد:اتفضل
وقت شافها لحالو عرف الموضوع
فاتت وسكرت
ام ساجد:شمستك عالية
ساجد:عندي مشوار
ام ساجد:شو يا ساجد ماصار بينك وبين مريم شي
ساجد:شو هالسؤال ماما عم تحلمي فينا يعني
ام ساجد:جاوب انا ماني صغيرة وبعرف بهالقصص
ساجد:شو اعرفتي
ام ساجد:الي افهمتوا
ساجد:معقول تسأليني هالسؤال
ام ساجد: وبدي جواب
ساجد:اكيد ماصار مو بيوم وليلة ساجد ممكن يحب اي وحدة بالعالم
ام ساجد:شو مفهومك للحب
ساجد:متل مفهومك انتي
ام ساجد:عم تجاكرني وتتحداني
ساجد:صدقا مو مجاكرة ولا حتى تحدي الشي بنفسيتي مو اكتر ولو حاولت اتقرب منها في شي بيمنعني
ام ساجد:شو بيمنعك عنها صبية متل القمر وفيها كل مواصفات بيحلم فيهن اي شب بالعالم
ساجد:اهووو علينا ما بكفي بنت حماكي الخرفانة مفكريتها مرتو ل ماجد وهلا انتي بتحكيلي اي شب فيه يحلم بمريم
ام ساجد:لانو هاد الصح
ساجد: مابقدر في شي بيمنعني
ام ساجد:معناها بتكره مريم
ساجد:لا مو كره بس انا من الاول رفضت فكرة الزواج لانو وقت حبيت منعتوني عن الي بحبها ووقت نويتو زوجتوني ع كيفكن براحتكن يعني مو براحتي انتي بتعرفي الظروف الي مريت فيها بهديك الفترة وخلتني ادمن الدخان و...
ام ساجد:شوفي غير الدخان
ساجد:ما بحكيلك بعدين انا مو رجل آلي بتحركوه ع كيفكن انا جواتي مشاعر واحاسيس انا مو متل ما بتفكرو حجر وقلبي قاسي انتو ما عم تفهموني وقت قلتلك رافض الزواج كنت رافض عنجد رفض تام جبرتوني سايرت وياريتني ما سايرت
ام ساجد:لكن طلقها
ساجد:لا ما بطلقها وع فكرة بكره هالكلمة وبنقهر من حالات الطلاق الي بتحصل على اتفه الاسباب مع انو عندي سبب كافي يخليني أطلقها بس انا ما ممكن اكسر خاطر مريم
ام ساجد:ماعم افهم عليك والله
ساجد:انا مو محتاج مرآة مشان بس رغبتي انا محتاج مراة تستوعبني تفهمني انا بدي اتجوز لارضي نفسي وارضي زوجتي ومستحيل يصير بيني وبينها شي وقت كنت متحمس احبطتوني وبعز احباطي بدكن اتحمس على شي رافضو
ام ساجد:لكن مريم بتجيب اغراضها وبتنزل تنام بغرفتك القديمة
ساجد:ساوي شو مابدك
ام ساجد: يعني ولا هامك
ساجد:انا مو متل ما بفكري طايش وبس بدو مراة
ام ساجد:معقول الي عم اسمعوا ماعم استوعب انو في شب بيرفض صبية متل مريم انا وقت حطيت عيني عليها قلت رح يشوفها ساجد وما يسدء
ساجد: طبعاً لانو ساجد رجل آلي بالنسبة الكن
ام ساجد:انت طبيعي ولا في بعقلك شي انت مو اول شب امو بتجوزو على زوقها
ساجد:فيكي تحكي مع مريم انتي
ام ساجد:شو احكيلا
ساجد:احكيلا اتقربي من ساجد انتي
ام ساجد:هيك بدك احكيلا
ساجد:اي اليوم احكيلا اتقربي من ساجد لنشوف بترضى
ام ساجد:شه مو معقول
ساجد:لكن معقول يصير بيني وبينها شي وانا ولا بعرف شي عنها غير انها حبيبة ماما ودلولتها
ام ساجد:والله انك عم تتحداني
ساجد:امي انا مو فاضي اتحدى حدا وما بحكيلك مستحيل اقرب منها بس بدي وقت لاتقبل وجودها اتعايش معها افهمها تفهمني انتي وقت اخدتي بابا عن حب شو كان شعورك
ام ساجد:انا من كل عقلي جاية اجادل فيك وانت كتلة عناد وبتحكي حكي يمكن انت بتفكر حالك منطقي بس انت تقليدي كتير
ساجد:هههه التقليدي الي بيتجوز ع زوق امو انا بدي اعيش قصة حب مابدي احكي اسطورية بس تشبه قصة حبك مع بابا وقت كسرتو كل قواعد الكون وتحديتي اهلك وهو اتحدى اهلو
ام ساجد:اعمل الي بريحك وازا مو متقبل مريم بحياتك
ساجد:مارح اخليكي تقرري شي عني من بعد اليوم لهيك بيني وبين مريم لا تدخلي ابدا
ام ساجد:بس طمني انت بتحبها
ساجد: ابدا مو حب بس بدي فترة اتعرف عليها واحاول انسى
بقلبو:كيف خلت بيني وبين الزواج ليلة وحكتلي اوووف بس
ام ساجد:شو بدك تنسى
ساجد: الطريقة الي جوزتيني فيها الي مراهق صف تاسع ما بيقبل فيها
ام ساجد:متل مابدك اسفة لتدخلي بحياتك
ساجد:....
طلعت زعلانة ومقهورة منو وعلى مريم اتأملتها وهي عم تشتغل بالبيت
بقلبها:والله كان بدي اعوضك عن الحرمان وفكرت حالي عملت معك معروف بس كأني رح اتربح خطيتك
اتزكرت بيوم توفت ستها وكيف انهارت ولليوم محروق قلبها على مريم.
.........
على لفطور كانت العمة نادرة تتزاور ساجد وانا ومجد كاتمات الضحكة عليها وعلى ساجد
ابو ساجد:افطري اختي ليش ما عم تاكلي
نادرة:اشبعت
ماجد:بلكي رايحة شهيتها قبل تموت
ساجد: هي تتوكل على الله كلشي جاهز
ابو ساجد:عيب عليكن
ساجد: كلنا بدنا نموت لو نحصل نص عمرها مو طالبين تلت ارباع
مجد:😂عمتي اديش عمرك
نادرة:٢٥
مجد:😂 اصغر منك لك ساجد
ساجد:لا يااا ومابدك عريس
ماجد:😂ازا حواليك اخي عريس مش غلط
نادرة:دخيل قلبك شو مرتك ما حبلت
ماجد: استغفر الله بابا احكيلك كلمة طالعتني عن طوري
ام ساجد:سايروها يا جماعة...لا ام عمران ما حبلت لسى
نادرة:يلا عيشولكن ايام حلوة بدون الواع والويع
ساجد:انت طبيعية هلا متزكرة مين سرقلك الخاتم يومياً بتهتيني وهلا ماعم تستوعبي انو هي مرتي
نادرة:فشرت تكون جوزها
ساجد:اشمعنا يعني كيف مواصفات زوج مريم الي ببالك
نادرة:يكون مقامو عالي والكل يظهرلو الطاعة
ساجد:انتي شايفة ماجد خرج الواحد يظهرلو الطاعة
نادرة:اسم الله عليه حلو كتير انت مو عاجبني
ساجد: مو طالعة من تمي هديك الكلمة
ابو ساجد:عيب عليك عمتك
ساجد:سكت اختك لكن
ابو ساجد:اختي هدول كلهن ولادي ماحدا متجوز حدا
نادرة:لكن بدي مريم لابني عمران
وقف بعصبية
ساجد:لكن ديري بالك على حالك هاليومين الحقيني مريم
ماجد: هددها 😂عمتي ديري بالك
نادرة: يسترجي مين مفكر حالو قلعو اخي من البيت واخلصوا منو
😂😂😂
.........
كانو واقفين بالمطبخ
ساجد:ممنوع لسى تقعدي معها
مريم:ليش
ساجد:هيك
مريم:لا تحط ببالك هي بتخربط
ساجد:انا مصيف ازا هي مخرفنة
مريم: ما بدها كل هالعصبية كلهن بسايروها ازا حكت عمرها ٢٥ يعني شو بدك تترجى منها
ساجد: ولاشي بس وقت اتمعن بالحكي الي عم تحكيه مخي بيطق
مريم:طيب متل مابدك اليوم بدنا نروح نساعد الخالة ام مصلح
ساجد:اي عادي روحي بس من هي لمخرفنة لا تقربي
مريم:.😂
ساجد:لك ليش عم تضحكي
مريم:لانو نهفة عمتك
ساجد: اصلا بشك أنها مخرفنة
مريم:😂قصدك وعيانة شو بتحكي معناتو انت سرقت الخاتم
فتح عيونو بصدمة
ساجد:ممكن انا اسرق يعني
مريم:انت حكيت مو انا
ساجد:بسيطة يا مريم ديري بالك اسرق شي منك
مريم:😂لك بمزح والله
ساجد:لا جد وانا بفرجيكي
طلع للغرفة وشوي نزل ومجهز حالو للمشاكل بالحارة.
..........
صحي على صوت علي الديك طل الصبح ولك علوش
طبعا ختام اليوم جاييتها الهمة وعم تنظف وترتب جكارة بضحكات مريم ومجد
ديب بقلبو:هي عمتو ل ساجد بنت حلال بدي اشتريلها طقم صلاة ازورها وبلكي الله دعاءها يستجاب مبينة على البركة يلا لقوم على الورشة واشوف مصلح شو مخبص من عند الصبح
لبس وطلع من البيت ولادو عم يلعبو بالطابة كمل للورشة واستغرب ساجد قاعد وعم يدردش مع مصلح
ديب:عوافي شباب
ساجد:حيوو الديب
مصلح: معلم اجى الشب الي مبارح حط موتوو ومابعرف شو اشتغلتو فيه حكالي شوي وبيرجع
ديب:ماشي على كلا جاهز موتورو
اي ابو نمر ما طمنتني كيفها عمتك
ساجد:هلا انا هربت من بيت اهلي بسببها جاي تسألني عنها
ديب:لا يا زلمة هي بركة ولازم تكسب رضاها
ساجد:دخيلك الله لا يرضى على حدا
شوي ورجع الشب
محمود:عوافي معلم
ديب:موتورك جاهز
طالعلو اياه
محمود:شووو هاد مو هيك موتوري
ديب: كيف لكن موتور بطح ومالي خبر
محمود:شو عاملي فيه مخربو
ديب:اللهم طولك يا روح شقفة بارت معفن شو بدي اخرب فيه
محمود:لك هي مو ماكينة موتوري
مصلح:شوف عمي روح عوي بغير مكان يلا
ساجد:تعال تعال حاسبو بالاول
محمود: نامو واحلموا بالحساب
ديب:اي لانو مشتغل فيه حسنة عن روح الي خلفني
محمود:ما رح تطول مني ليرة
ديب:تعال لقلك
تعالقوا هو وديب ضربو ديب وراح محمود يركض واجو لتنين ا وبلشو طحن بالورشة كان ساجد مشارك بالخناقة من صف ديب سحب الموس وحطو على رقبة محمود
كل الحارة اتجمعت وماجد وقت شاف الشب بين ايدين ساجد جمد بارضوا وبعت ولد صغير لبيت اهلو يجي يشوف ابوه هالشوفة
طه:اتركوا
ساجد:خود شلتك وانقلعوا من هون
طه:لك عم تتمرجل بالموس اتركو
ساجد: بالاول بدي تفهم شلتك حارتنا مو للمشاكل
محمود:بعد عنييي
ابو ساجد:ساجد اتركوا
بتردد تركوا
بس ابوه ما قدر يهينوا قدام حدا
ساجد:اليوم اول واخر يوم بتكونوا فيه بالحارة
طه:نام واحلم بطلعتنا
مشيوا بتحدي
ساجد بصوت واطي:والله ليروح موتورك بشربة مي
خف التجمع ووجه الحكي ل ديب
ساجد:ازا اليوم ما باخد حق الحارة من و ما بكون اسمي ساجد
مصلح:ونحن معك
ديب:انت بس اشر والي بدك اياه بصير
........

القسم الحادي وعشرون
كنا ناطرين رجعتو للبيت حماتي مقهورة منو كتير وحتى عمي لاول مرة بيطلع لفوق لعندو
ماجد:ياريت يضربو😂
مجد:لا يسمعك بعدين بتصير الك الواوا
مريم:😂تاخرنا ع الخالة ام مصلح
ماجد:ليش سموه مصلح لازم اسمو مصطلح😂
ام ساجد:حاجتكن لعي مريم ومجد يلا دوبكن تروحن
مريم: حاضر مرت عمي
مجد:دنيا وطرفة صرنا
ماجد:مت عينك لك مجد😂
رتبت حالي واطلعت انا ومجد من البيت تمشاية واول ما صادفنا مصطفى خفت وخفق قلبي لك ليش حالق هيك😂
مجد:اس البلا لك مريم
كملنا بسرعة وهنيك ببيت ام مصلح بلشنا بترتيب وتنظيف وتجهيز الغدا

.......
بعصبية
ابو ساجد:انت على شو ناوي فهمني
ساجد:اتركني على راحتي
ابو ساجد:شو رح تحكي عنا الناس
ساجد:اخر همي مش ساجد الي بيتصرف متل ما بتحب الناس واخر شي ممكن اعملو امشي على رأي حدا
ابو ساجد:ولو كان هالحدا ابوك
ساجد:انت واوامرك على راسي بس انا مامعي صلاحية احكي بشي
ابو ساجد:بدك تقنعني هي من ضمن المهمة الي رجعت فيها للحارة
ساجد:ومستحيل اعمل اي شي ما يخدم مصالح الحارة
ابو ساجد:انا مصدوم فيك
ساجد:ليش بشو اغلطت زعران واجو لحارتنا واكلو نصيبهن
ابو ساجد:ومن ايمتى بتسحب موس بنص الحارة
ساجد:من اليوم
ابو ساجد:انت عم تخيب ظني فيك
ساجد:اتركني اعمل الي بريحني انت لساك بتفكرني ولد صغير ومو مسؤول عن تصرفاتو
ابو ساجد:هاد اسمو طيش وغير هيك ما الو اسم تاني
ساجد:ما بدي أوضح لاي حدا شي اتركني اتصرف براحتي
ابو ساجد:وحلو الي عملتو بالحارة
ساجد:حلو ومقتنع فيه
ابو ساجد:ازا هيك اعمل الي بريحك
نزل وكتير مقهور من عمايل ساجد
وساجد دغري فتح اللابتوب وعلى الايميل ليشوف شو باعتلو بلال تقاير بخصوص محجوب
.........
وببيت مصلح اول ما وصل لمح مجد عم تنشف الصالون وخجل كتير لهيك اتنحنح
مصلح: يالله يالله
ام مصلح:اجيت يا ابني
مصلح:اي امي
ام مصلح:فوت حبيبي
لساتو خجلان من مجد ودغري فات ل غرفتو وابتسم
مصلح:هي اختو ل ساجد يعني والله حلوة ونعومة كتير
بس غريب كيف سامحلها تطلع من البيت لا تنكر مصلح عندو نخوة الزلمة
ما اخد راحتو بالبيت والي فهمو انهن عم يطبخن ورح يتغدن عندهن كمان والمسا وصلن نسوان الحارة وهو جهز حالو وطلع من البيت ليلتقي ب ساجد وديب
ماشيين بالسوق كان لابس ساجد طاقية
ديب:طاقية الاخفى
ساجد:ما بنام ازا ما علمت عليه
ديب:كيف
ساجد:انتو اتفرجوا ديب خليك قريب من موتورك مصلح تعال معي
كانو الشباب ملتمين وعلى ضحك ومزح انصدم ديب وقت ساجد سرقلوا موتورو قدام عيونهم ومصلح ركب وراه وطاور وديب وراهن دغري
..........
وصلو للمزرعة مقطوع نفسهن
ديب:شو ساجد شو بدك بالموتور
ساجد:معقول ما افهمت
ديب:تعليمة
ساجد:بدنا نتسبب يا زلمة
ديب بمكر:وشو رح نعمل بالموتور
ساجد:رح نبيعوا اكيد مارح نتفرج عليه
ديب:وكيف بدنا نبيعوا مجرد عممو مواصفاتو لاي حدا رح تبيعوا اياه رح تروح فيها
ساجد:رح نخفيه هالفترة
مصلح:انت بتسرق من زمان
ساجد:بس مو مواتير شغلات بتصحلي مطرح ما بخدم
ديب:طيب الحقوني
وهو ماشي مسكو مصلح من ايدو بس ما اهتم ديب ابدا فوتو المواتير للقبو انصدم ساجد من القبو ريحتو تينر ومليان علب صبغ وعدة
ساجد:شو هاد
ديب:بدك تشتغل معنا
ساجد:شو بتعملو هون
ديب:بعد ما نسرق الموتور هون منصبغو منبدل نمرتوا منجددو ومنبيعوا
ساجد: بتشتغلو بدون ما تستفقدو غيركن
ديب:ما امنتلك بسهولة
بقلبو ساجد:ما خيبتوا ظني ولا دقيقة بس الطريقة جهنمية ولا بتخطر ببال ابليس بزات نفسو
مصلح:السرية بالموضوع لازم
ساجد:وانت شايف ساجد ابن يومين
ديب:نمر وغير هيك مستحيل تكون موافق تحط ايدك بأيدينا
ساجد:لعيونك بس في شغلة لازم افهمها في حال انمسكنا
ديب:انا بعرف واحد من الامن بيشتغل تحت ايد الأمر والناهي بالمنطقة
بقلبو ساجد:هاد الشغل المزبوط
مدلهن كفة ايدو وحطو ايدهن فوق كفة ايدو
ساجد:معكن لاخر نفس
دقات قلبو تجاوزت المليون
بقلبو:بدي افوت هالفوتة لاكشف مين الي عم يشتغل من تحت الطاولة
لازم اعرف مين داعمك يا ديب وياريت تطلع شكوكي بمطرحها
.........
كان جرير راجع من عند العقيد وكتير تعبان
محجوب:يعطيك العافية سيدي
جرير: شو عندك يا محجوب
محجوب:سيدي ابني تعبان ولازم ارجع للبيت
جرير: مبارح كمان تعب كانو
محجوب:مناعتو عدم
جرير:طيب بالاول شيكلي على جميع العناصر وروح بس هاد اخر طلب
بدقة الباب وفات صفوح
صفوح:احترامي سيادة الرائد
جرير:شو عندك
صفوح:سيدي اجاناا بلاغ عن شبكة دعارة
جرير: محجوب اجل اجازتك خلي نبيل يستلم المداهمة
صفوح: سيدي مابدك تكون بالمداهمة
جرير:شوفو شغلكن هي رجعتي من مكتب العقيد
صفوح:بس سيدي
جرير:نفذ صفوح بسرعة
صفوح: متل مابدك سيدي
قعد ب تعب وغمض
جرير:بدي افهم كيف كان مستلم سلسلة جرائم متتالية مو معقول كيف كان ملحق راسي رح يتفجر
اتزكر كلام العقيد عنو
العقيد:زميلك ساجد بجدارة وصل لمركزو صارم بقراراتو وحازم مع عناصرو من وقت استلم رئيس مباحث بالمركز المنطقة شبه اتنظفت من كل الجرائم واي حدا عم يعمل مشاكل بيكون قاصد ساجد لشخصو
جرير:بتقصد عندو أعداء بالوسط
العقيد:والي لازم تعرفوا بغياب ساجد مابدي تقل نسبة الامن والامان بالمنطقة
جرير:حاضر سيدي
العقيد:بدي تنفيذ على ارض الواقع
جرير:حاضر سيدي
العقيد:انصراف
فتح موبايلو ليتناسى العبئ الي رح يتحملوا بسبب اخلاص ساجد لعملو
.............
رجع للبيت تعبان وبنفس الوقت ما عم يعرف كيف فيه يكشف الي عم يلعب بديلو وعم يغطي على شلة حرمية
كان البيت بدون النسوان المضافة فيها ماجد ومتابع مباراة طل عليه مو عاجبو
ساجد:وين بابا
ماجد: ما اجى لسى
ساجد:قوم جهزلي الاركيلة
ماجد:شوي بيخلص الشوط الاول
ساجد:بدي انزل الاقيها جاهزة
ماجد:اي ماشي
بقلبو ماجد: تطلع ما تنزل ريتك يندفس يريحنا منو
طلع للغرفة بدون نفس شغل الضو واتزكر انو من العصر مريم برى البيت
ساجد: طبعاً ولا كأنو في حدا بحياتها مكيفة
بدل تيابو لبس بيجامة اخد الدخان و موبايلو ونزل لتحت كان ماجد مجهزلو الاركيلة وجايب الفحمات ورجع ليتابع المباراة وهو شغل الاركيلة وحاسس بأنو المهمة عم تجر مهمة تانية فتح على الملف الي بيخص محجوب
غياب متكرر اجازات ساعية سهرات بالنادي الليلي ولقاءات مشبوهة
ساجد:شو قصتك لك محجوب ولوين بدك توصل ليش بيوم ارجعت للمركز شكلت فرار شكيت ب شلة ديب وطلعو هني حرمية المواتير شكيت فيك وكلشي عم يثبتلي انك عم تلعب بديلك بتفكر ساجد ممكن انو يستسلم بسهولة لك التحدي لعبتي وياترى رئيس المباحث الجديد فهم عليك اللعبة ولا غشيم وعلى نياتو ازا بدي اترك مهمة الحارة بدي استلمك لك محجوب لاحلقلك حواجبك ولاخليك عبرة لكل واحد بيمرق القضايا من تحت الطاولة اول ما سمع طقات الباب انتبه وارتاحت
نفسيتو لشوفة مريم عيونو مافارقت ولا تفصيل بيخصها
سلمن كلهن سوى وبقي يتأملها بس هي وبجية ابوه
ام ساجد:اتعشيتو يا ولاد
ماجد:ازا عندك مكسرات بيغني عن العشى
ام ساجد:ساون قهوة يا بنات
راحت مجد ومريم
بقلبو:كاني جوزها بالاسم
لك مو انت هيك بدك طيب تعبرني شوي تحكيلي لا لا مو تحكيلي تطلع فيني بس
اتسلى على موبايلو لحتى رجعت ومعها القهوة واخر شي ضيفتو وقعدت بجنبو وما اتحمل دغري اتطلع فيها واتأملها
ساجد بهمس:اسألي علينا
مريم:كيفك
ساجد:تمام شو والله بطلع مابرجع او متل ما بقولو طلعة المستحية
مريم:شو قصدك
ساجد:كأني رجل كرسي بالبيت
مريم:انا شاورتك
ساجد:فكرت ساعة تنتين مو نص لنهار
مريم: ليكنا ارجعنا
ساجد:...
ابتسملها وما خجلتو وركز اكتر شي على غمزتها
نادرة:ايمتى بدو يجي عمران
ماجد: بكير حجة لا يمل والله
نادرة:ازا بضل يومين بصير مخرفنة منكن
ساجد: ع حساب صاحية انتي
نادرة:حوينة جمالها فيك
ساجد:مين مسلطها عليي يا جماعة
مجد:😂بتهودس فيك
ماجد:بس اوقات بتحكي الحق😉
ساجد: اتصلك بعمران حجة
نادرة: لا بدي اضل كابسة على نفسك
بقلبو:😂والله لاسرقلك شنته الدوا انا بفرجيكي ولا بالاسم سرقتني خاتمها
..........
كان مصطفى مبتسم ببلاها اتزكر رجعة مريم مع نسوان الحارة
مصطفى:قمر مضوي عتمة الليل بتعرفي مريومتي انا كتير مبسوط ومتأكد علاقة ب ساجد شكلية والا ما بيسمحلك تقضي يوم كامل برى البيت وهو كان مع شلتو الجديدة ليش ديب اتخلى عني لا وحصتي محفوظة بكرى اجتماعي مع جبورة ولازم اتفاهم معو رح نصير نضرب ضرب غير الي بيضربوا الديب
.........
كان قلبو مقبوض مصلح شوفة مجد للمرة التانية باليوم خلتو بحالة غير مستقرة دقات قلب وتفكير زايد
بقلبو:ليش حسيتها عفوية كتير
طيب مصلح شو رايك بتعاون ساجد معكن ليش بحس انو مو شغلتو السرقة خلص نحن انكشفنا في حال ساجد طلع مو متلنا معناتو اكلنا هوى سوى
........
اتمددنا بنفس التوقيت ما كان مني الا اغمض عيوني مستعدة للنوم
ساجد:في شوب
مريم:يعني مو كتير
ساجد:بدك تنامي
مريم:كتير تعبانة
ساجد: تصبحي على خير
مريم:وانت من اهلو
كنت مغمضة ومرتاحة لابعد الحدود
اتزكرت اعجاب مجد ب مصلح الله لا يوفقها على شوي اشتلق الرجال بس شكلو غمست السنارة
كنت حاسة على حركة ساجد فتحت شوي من عيوني شفتو متجلس وعم يشلح لبلوزة لفيت للصوب التاني ومابدي الا انام واريح حالي
.........
كانت نادرة بسابع نومة ومجد مشغلة ايديها بالكتابة مع ساجدة
ساجدة:وين العيلة
مجد:كلو راح ينام
ساجد:وانتي ليش سهرانة
مجد:ما جاييني نوم
ساجد:اي خبريني عن العرسان
مجد:الله يجعلهن عرسان انا ومريم رحنا لبيت ام مصلح وارجعنا متأخرين وساجد مرافق ديب ومصلح عن جديد وما عم يهدأ
ساجدين:والله أمرهن عجيب انا قلت رح اغار منهن😂طلع هني لازم يغارو مننا شو الترتيب لك مجد
مجد:اخوكي والله اعلم لساتو بحب فاطمة
ساجدة:ييي معقول ما نسيها اتجوزت المخلوقة ومعها تلت بنات
مجد:انا احساسي بقول هيك
ساجدة:دخيلك انتي واحساسك افهم منك زواجهم
مجد:ماما كانت تخاف ع مريم ومشان تكون سكنتها معنا جايزة غصبت ساجد عليها
ساجدة:وقت حكيتلك جوازة غصب قلتي لا انا من وقت بعتيلي فيديو بالخطبة قلت شكلو مو شكل عريس بس فسرتها خجلان
مجد: يسطفلو
ساجدة:بس ما بصير هيك والله مريم بتنحب
مجد:كلنا منحبها الا ساجد متخيلة
ساجدة:اخوكي صار لازمو علاج
مجد:😂والله ما يسمعك
ساجدة:انا انعست بدك شي
مجد:بوسيلي لولاد
فتحت على الفيس بوك لتتسلى وقت شافت حساب مصلح بصورتو ابتسمت كل مرة بتشوفوا بالمقترحات بس هالمرة انبسطت فتحت على لبروفايل وبلشت تشوف صورو على الموتور
........
كان جاهز للمشوار بعد نص ليل فتح الباب بهدوء واخد المفتاح معو وراح لعند جبورة تمشاية للبساتين الي ساكن فيها كان سهران وصوت الاغاني من موبايلو لبرى
دق الباب وراح يفتحلو
جبورة:اهلين بالمعلم ماجد
ماجد: شو الي ما بينحكى على الموبايل
جبورة:فوت لقلك
ماجد:شو صاير
جبورة:ساجد اليوم سرق موتور
ماجد بصدمة:مستحيل شو يتحكي
جبورة:والله مصلح خبرني ولمعلم ديب بدو يشغلو معو
بقي صافن
بقلبو:هاد بدو يجنني الو مسموح كلشي وانا ممنوع كلشي لااا انا بلش مخي يتخربط وفي غلط بالموضوع ساجد يطلع حرامي
قعد وشوي جاب جبورة الشاي وبلشت سهرتهن على ضحك ومسخرة
جبورة:شفت الحفلة الي حضرها ساجد
ماجد:شبها
جبورة: مسجلة الحفلة ع اليوتيوب بس صوت واسمع التحيات لاخوك ابن النمر
ماجد:بتعرف لو ما بعتتلي الفيديو ولا يمكن اسدء اخي يشرب
جبورة:حبيبي تلت رباع العساكر بيشربوا
ماجد:بس مو المسلمين
جبورة: كلو بيشرب ولابقى تحلف غير عن حالك
ماجد:جبورة افلست دورلي على شي
جبورة:انا عم استطلع المنطقة في فيلا بالمهاجرين حكو صحابها مسافرين الك مصلحة
ماجد:بس فيها مخاطرة
جبورة:لا تخاف انا بسرق الولد من حضن امو بدون ما تحس وازا كتير طفران الا ما يكون نسوان العيلة معهن دهب خاتم اسوارة
ماجد:لك حطيت عيني على سلسال دهب لاختي بس ما اقدرت اسرقوا كيف بدي اسرق غيرها
جبورة:ليش انا كيف سرقت محبس اختي نسيتوا على مرايا الحمام وراح وكمان محبس مرت خالي 😂
ماجد:خطير انت بكرى راح احاول
جبورة:لا توفر ع حالك حتى لو موبايل اشمعنا ما حدا بيحكيلك خود هالمبلغ الفلاني كمان انت شب والك مصروف
- النص المستخرج من الصورة: 📝
ماجد بس بس بابا من زمان حكالي ما بيصرف عليي ولا ليرة
جبورة: بدو اياك تشتغل بالباطون مثلا
ماجد: جبورة يرحم جدك خلص انا بس اوصل لنفاق اهلي
وتعاملهن معي ومع اخي بنجلط مشان الله سكر ع الموضوع
بقلبو: ورح ابلش بصيغة مريم
القسم الثاني وعشرون
حسيت على صوت دقات خفيفة ع الباب رحت لشوف كانت مرت عمي
ام ساجد:صباحك مريومة
مريم: صباح النور
ام ساجد:انا وعمك ومجد وأم عمران معزومين بيت ابن خولة
مريم: بسلامة مرت عمي
ام ساجد:خدو راحتكن بالبيت
مريم: ماشي
البست فستان للبيت وانزلت ودعتهن والا تبوسني ام عمران😂 ومجد مبسوطة كتير ولي على عيونها
سكرت الباب وفتت للمطبخ ارتبوا وحسيت على صوت ماجد عم يغني
ماجد: صباحك مرت اخي
مريم: اهلين صباح النور
ماجد:شو وين العيلة
مريم: معزومين بدي اجهز الفطور
ماجد:لا تحسبوا حسابي انا عندي مشوار
مريم:متل مابدك
ماجد: مريم قاصدك بخدمة
مريم:خدمة شو
ماجد: مضطر على مصاري مبارح طلبت من ماما حكتلي روح دور ع شغل ومن ساجد مستحيل اطلب
مريم:بس انا مامعي مصاري
ماجد:الا ما تكوني مخبية هون ولا هون
مريم: والله ما معي اطلبلك من ساجد
ماجد: بس اوعك تحكيلو الي
مريم:لا ما بحكيلو اديش بدك
ماجد:خليهن ٥٠٠ الف
صدمني
ماجد: والله مو كتار في شب متحلفلي على قتلة ازا ما برجعلو اياهن بربك يا مريم
مريم: ايمتى بدك إياهن
ماجد: بالاسبوع هاد
مريم:ماشي
اطلعت للغرفة دغري كيف بدي اطلب من ابو نفسية انا معي ٢٥٠ الف رح اعطيه اياهن وبكملو من ساجد استغربت انو صاحي وعم يشرب دخان الظاهر نايم يحلم بالباكيت
مريم: صباح الخير
ساجد:ليش مشكلة فرار
مريم:انزلت ودعت العيلة
ساجد:ان شاء الله سافرو
مريم:لا ما سافرو معزومين عند ابن عمتك
ساجد:اهم شي الخرفانة راحت معهن
مريم:حرام تحكي عليها هيك
ساجد:لازم اليوم احكي مع عمران
مريم: انت عندك شي هلا
ساجد:انتي بدك شي😉
مريم:اي
ساجد: شو بدك
مريم:بس خايف تفهمني غلط
ساجد:لا ابدا تعالي نتناقش
قعدت جنبو وحاولت ارتب الطلب
ساجد:قولي شو بدك
مريم:بلكي ما ارضيت
ساجد:معقول ارفض
مريم:بس خجلانة منك
ساجد:هههه لك مافيها خجل بلا شو بدك مني
من ضحكتوا افهمت هو شو ببالو
مريم:لكك مو متل مابتفكر
ساجد:هههه لكن؟
مريم:بس والله خايفة تخجلني
ساجد بهمس:ابدا جاهز لكلشي
مريم:بدي مصاري
ساجد ببرود :مصاري
مريم:لكن شو بدي منك
ساجد: اديش بدك
مريم:شغلة ٢٥٠ الف
ساجد:هلا بدها كل هالمقدمات
مريم:لانو الي ببالك مستحيل يصير صح
ساجد: معك حق
مريم:ايمتى بدك تعطيني
ساجد:افتحي لخزانة
انبسطت كتير بدي افك ديقة ماجد
فتحتها واطلعت فيه
ساجد:بجيبة الجاكيت الاسود
مديت ايدي وطالعتهن أعطيتو اياهم
ساجد:خديهن كلهن
مريم:عنجد كتار هدول
ساجد:مصروفك الشهري
مريم:يكتر خيرك بس والله كتار
ساجد:لا مو كتار
مريم:تشرب قهوة
ساجد: وين ماجد
مريم:يمكن بالبيت
ساجد:بس ما حكيتيلي لشو بدك المصاري
مريم:شفت عند سمارة فستان بياخد العقل
ساجد:لكن جهزي القهوة
مريم:يلا
...........
جهز تياب وفات يتحمم لبس وجهز حالو وهو نازل شاف مريم طالعة عم تلهت
ساجد: شبكي
مريم:في فارة بالمطبخ
ساجد:ههههه وشو يعني
مريم:مستحيل اكمل القهوة
ساجد: الحقيني لشوف
مريم:ع المطبخ ما بفوت
ساجد:😂انا بفوتك غصب عنك
مريم:كانت بالحمام
ساجد:😂بلكي محصورة
مريم:لا تتمسخر منظرها بخوف
ساجد:ببلاد برى اسمها هامستر وبيربوها 😂
مريم:ييييي منظرها بشع
فات للمطبخ قبلها
ساجد:فوتي انا معك
مريم:بلكي طلعتلي
ساجد:حاجتك خايفة من شي تافه عندي مشوار خلصيني
فاتت مترددة ولمح ماجد طالع من الحارة
بقلبو:ياميسر الامور ابصر شوفي وراه اليوم
كانت عم تغلي القهوة وبس حكالها
ساجد:لك الفارة تحتك
صرخت صوت وما خلاها تطلع مسكها
مريم:عم تخوفني انت
ساجد:هههه عنجد خايفة منها
مريم:انت مو خايف
ساجد:لا ابدا
كان يتأمل كل ملامحها وكانو اول مرة بيستوعب هي مرتو وملكو
مريم:لا بقى تخوفني مشان الله
ساجد:كيف كنتي ساكنة لحالك
مريم:ماكان عنا فيران
ساجد:بس بيت ستك مسكون
مريم:مستحيل
ساجد:مبارح وانا راجع من السهرة انتبهت البرداية والشباك مفتوحين
مريم:انا سكرتهن
ساجد:وفي اصوات طرق جوى البيت لا تروحي لهنيك يمكن يتلبسوكي
مريم:قشعر بدني والله
ساجد:😂يلا كملي القهوة اليوم بدي احكيلك عن وادي الجن
مريم: مستحيل اسمعك
ساجد:😂اي بتروح عليكي
......
اصر نشربها بالمطبخ حسيتو بموت بالمجاكرة وقف ورتب حالو بس مابعرف شو لازمة المسدس كل الوقت معو
ساجد:لا تتغدي رح جيب معي غدا جاهز
مريم:بدك تتأخر
ساجد:اي اوصلك لعند رفيقتك
مريم:لا مو حلوة ازورها هي لازم تزوريني
ساجد:اعزميها لكن لعندك
مريم:هلا بتصل فيها
ساجد:اتصلي فيني ولا بس أهديتك الموبايل😂
مريم: موبايل قلتلي صرلو شهر ماعم يشحن
ساجد:هههه ناوي اشتري واحد جديد بعطيكي هاد
مريم: حدا مفهمك انو الي الفضلة
ساجد:صحلك اصلا
اطلعت سكرت وراه الباب وشفتو طلع بالسيارة
.........
زمر ل ديب وطلع معو
ديب:اهلين بابو نمر
ساجد: اهلين فيك
ديب:اليوم بالسيارة
ساجد:استدعوني باللواء الي بخدم فيه مشان لا تقول ساجد شكل فرار مابدو يشتغل معنا
ديب:لا مابحكي هيك
ساجد:عازمني ع سهرة
ديب:لعيونك كلشي بكون جاهز
ساجد:ورح تكون سهرة وداع
ديب: بس والله اتعودنا عليك
ساجد:الايام جاية
بقلبو:بدي اتعرف على واسطة ديب لو شو ما كلفني الأمر
ديب:وهلا لوين
ساجد:بدي افتل
ديب: موعدنا المسا
ساجد:ماشي
نزل وكمل لعند وائل
وائل:اهلين ابن النمر
ساجد:هلا فيك شو كيف الحركة اليوم
وائل: منيحة كتير
ساجد:اجيت اشوف حساب العيلة
وائل:العيلة ولا حسابك
ساجد: كل العيلة
وائل:وماجد
ساجد:اي وماجد
وائل:رح اشوف ارتاح
ساجد:مستعجل
وائل: اقعد بدنا نشرب نسكافيه
ساجد:...
قعد وببالو مية شغلة
...........
على العشى اجى ماجد غسل و شاركنا العشى وبرجعة العيلة
مجد:يمييي بروستد
قعدت تشاركنا العشى
ام ساجد:لساتكن بلا اكل
ساجد:هيك مريم بدها
اتطلعت فيه مستغربة
ام ساجد:يلا البروستد اطيب
ساجد:بس لو طلبت طلب عادي امرتني اجيب بروستد امر
مجد:😂معقولة لك مريم
مريم: انا امرتك ولا انت حكيت لا تتغدي
ساجد:ا اكيد نايمة بعد الظهر وشفتي باحلامك هيك
ماجد:المهم طيب العشى عطول نامي بعد الظهر
مريم:مرت عمي في فارة بالمطبخ
ام ساجد:يوه متركة الباب مفتوح
ساجد:عطول هيك مريم بتعمل
مريم:شووو والله ما فتحت الباب
ساجد:اجيت لقيت باب البيت مفتوح يمكن مابتعرف بقصة الفيران
مريم:شو هالحكي قبل اتزوج بعرف بقصة الفيران
ماجد:كأنكن بتتخانقوا انتو
ساجد:التهي باكلك وانتي مجد مو متعشية
مجد:كتير الاكل فروجتين
ماجد:اخوكي وحش
ساجد: بحمد ربي انو ما بتصرف عليي
ماجد:نص فروجة بتكفي
ساجد:انت مصنف من قائمة الطنطات بالحارة
ماجد:رح احتفظ بحق الرد
ساجد:ياريت ترد بلكي اغير موجه التردد كلو
ماجد:هع
ساجد:اي ماما في موضوع لازم نحكيه
واطلع فيني حسيتو عم يطقلي براغي عند حماتي
بعد العشى طلب عمي القهوة وما استرجيت افوت لحالي ع المطبخ
مريم:مجد تعالي معي
مجد:ما دخلني
مريم:في فارة بالمطبخ
مجد:دخيلك لو صرصور مو مستعد افوت
مريم:...
رحت لعند ماجد
مريم:ماجد فوت معي للمطبخ
ماجد:ومشان
مريم: رايحة اجيبهن
ماجد:ينصر دينك والله ما اجى من قلبي اسرقلك المحبس
مريم:محبس شو
ماجد:محبس مين
مريم:انت حكيت هيك
ماجد:لا تنامي الظهر صايرة تخربطي😂ليكون نادرة عدتك
حسيت حالي جدبة ناويين يجدبوني ولاد حماتي
اطلعت جبتلو المصاري اسمنو ساجد بالمضافة أعطيتو اياهن بالمطبخ
ماجد:الله يديم عزك يا مريم
مريم:استناني لاخلص
ماجد:يلا منو بحكيلك عن هرهور
مريم:حرام عليك انا بخاف
ماجد:😂قط يا مجنونة مو جني
مريم:شبو هرهور
ماجد:هديك المرة كان ماسك الفارة
وفجاة ماجد صرخ وطلع على الرف بس شفت الفارة صرخت واطلعت اركض واصطدمت بساجد
ساجد:شبكن انتو
مريم:الفارة يا ساجد ليكها تحت المجلى
ساجد:لككك انت متخبي عالرف انزل اضربها
ماجد:لو بتعطوني كنوز العالم ما بقتلها ايع
.........
ابتسم ماجد وقت شاف مريم بحضن ساجد متخبية واندمج معهن كان ساجد عم يتطلع فيها وهي رافعة وشها وتطلع فيه
ساجد:بلا بدها هالصرعة شقفة فارة
مريم: بتخوف كتير وسريعة
ساجد:مارح اقتلها
مريم: مستحيل اكمل القهوة
ساجد:عنجد خايفة منها
هزت راسها ب اي
ساجد:رح اريحك منها
اطلع ب ماجد الي مبتسم للرومنسية😂
ساجد:وانت شو بتعمل عندك
ماجد: اخي هيك وصلات بغرفتكن بكون احسن
هربت مريم وهو فات ومعو الشحاطة وسفقو فيها على كتفو
ماجد:اااخ وجعتني
ساجد:انزل اقتلها
ماجد:انا شفتها طالعة من المطبخ بس اندمجت معكن
نزلو غصب عنو وطلعو من المطبخ
بس كان مبسوط من مغامرتو مع مريم وخوفها من الفارة
جهزت مجد القهوة وقعدو كلهن
ساجد:الحق على مريم متركة باب البيت مفتوح
ام ساجد: هيك يا مريم بكرى لتخربلنا المونة ولتياب
مريم:والله مو انا
نادرة:شوفي بالبيت
ساجد:حنش عمتي
نادرة:اتصلولي ب عمران
ابو ساجد:فارة مو حنش
نادرة:ولييي
ساجد:😂خافت مابتعرف انها بتخوف اكتر من الفارة والحنش
مريم:بس والله يا مرت عمي ما دخلني بقصة الباب
ماجد:المهم انها بالبيت كيف رح يجينا نوم
ساجد:يعليي عليك مقطع حالك وانت تنام بالبيت
ابو ساجد:الي عندو مشوار يجيب معو سم فيران
ساجد: حاضر مع انو اتسلينا كتير
وغمز مريم وهي طنشتوا وماجد متابع حالتهن باهتمام..
........
زمر قدام بيت ديب وطلع واخدو معهن نصرت ومصلح للمزرعة وهنيك بلشت السهرة اراكيل ومشروب وفواكه وطبشوها كلهن الا ساجد ما شرب ابدا
ساجد:ما حكيتو يا شباب شو الي خلاكن تمشوا بطريق السرقة
نصرت:نحكيلك مرت علينا ايام مافي اكل ببيوتنا
ساجد:ليش ما بتشتغل
نصرت: يوميتي ستين الف ومع العلم شغل تقيل وبيدبح والديانة ما تصبر ماعدا الفضايح فلان اخد من عندي كل الحارة تعرف انو مديون
مصلح:انا لولا مرض أمي ولا بفكر ابدا يومها ارجعت من الورشة واسمعت انو الجيران اسعفوا امي للمشفى خاص وما استقبلوها وبالعمومي اهانات ويعاملونا كأننا بقر ما لقيت حالي غير بلشت أسرق وانهب
ديب:وانا الله بلاني بمرأة بنت حرام مصرفجية لتقول حاج ما خلت دكانة ولا محل اواعي ولا حتى خضرا الا اتدينت منو ووقت ارتفع الدولار اجو يطالبوني بالمصاري وقلتلهن ما دخلني مسكوني وبنص الحارة عجنوني عجن وبصمت على تنازلي لشقفة ارض اورثتها من أبي ومالقيت الا السرقة تطعميني خبز وتلحق على مرتي بهورة وفشخرة
ساجد:ومصطفى وجبورة
ديب:هدول لتنين مابعرف شو جبرهن على السرقة وام مصطفى الدهب لكوعها وجبورة عندهن بستان طويل عريض
نصرت: وانت ساجد
ساجد:التزمات كتير والراتب ما بكفي وانا تعودت على المصاريف رح تكملو بغيابي صح
ديب:بدنا نعيش وازا بدك حصتك محفوظة
ساجد:برجع وبصير خير طيب بلكي انمسكتوا
ديب:لا تخاف كل ماحدا قدم بلاغ بحق السرقة صاحبنا هنيك بيسجلو ضد مجهول وبتروح فيها القضية
ساجد:وصاحبك واصل
ديب:شو بدك انت المهم امورنا تمام واهم شي الحارة ماحدا يدرى لانو الفضيحة رح تكون الها ريحة وننفضح
بقلبو:فيها وجهة نظر يعني اضطرو ع السرقة بس هاد مو عذر
......
حسيت عليه وقت رجع كنت عم اتسلى على الفيس بوك محاربيتو عم يرمي بلا بيني وبين مرت عمي اي بعرفوا بيغار لانها بتحبني بس مو هيك
ما اهتميتلو ابدا وكملت شرب شاي واكل مكسرات
ساجد:فاقسةة معك
مريم:اشبعت نوم الظهر
ساجد:انا قلت بتكون خمة نوم
مريم:طيب النوم شو منكزب ع حالنا
ساجد:شو اخبار الفارة
مريم:ما لقيتها
ساجد:باب الغرفة ضل مسكر
مريم:ليش بتسال
ساجد:ليكون تركتيه مفتوح
مريم:مو كتير انزلت جبت الشاي بس
ساجد: يا حبيبي عليكي.
مريم:لا تخوفني ساجد
ساجد:بدك تنامي
مريم:لا
ساجد: اللبسي وخلينا نسهر بالهواء الطلق الجو شوب بالغرفة
كتير انبسطت الجو عنجد بيخنق بالغرفة اللبست ولفيت الشالة وطالعت عدة السهرة وقعدت على الصوفاية كان جاي ومعو قهوة واركيلة
مريم:الله يكون لعون حماتي
ساجد:ليش بقى
مريم:ماعم تلحق تجيب قهوة
ساجد:دافعة من جيبتها حماتك صارحيني مريم
مريم:بشو
ساجد:بتحبي امي ولا بتكرهيها
مريم:بعزها وبحبها كانها ام الي مو من هلا من زمان من وقت كانت تيجي تسهر عند ستي
ساجد:انا من جديد اتعرفت عليكي
مريم: نحن كنا من سكان الضيعة بس ستي بعد ما توفى خالي الوحيد ما بقى اتقبلت تسكن بالضيعة كنت صغيرة بوقتها وما حبيت تكون بعيدة عني لهيك طلبت من عمي يوصلني لعندها
ساجد:صحيح امك عايشة
مريم:بس مابعرف عنها شي قبل وفاة ستي كان الاتصال الاخير النا
ساجد:في حدا بيترك ولادو بلا ما يسال عنهن
مريم:هي بتعرف انو امها حنونة عليي
ساجد:ما دخل حنان إمها بحنانها الام شي عظيم بالدنيا
مريم:معقول صرلا شي
ساجد:والا في حدا بينقطع اتصالو من ولاشي
مريم:بس انا حاولت كتير اتواصل معها ومافي رد
ساجد:اما قصتكن غريبة مريم حبيتي شي شب من الضيعة
مريم:لا ابدا
ساجد:ومن الحارة لا تقولي شباب الحارة بينطسوا
بقلبي: حبيتك وعشقتك الك
مريم:ما كنت خيار مناسب لامهات شباب الحارة لاجرب الحب
ساجد:طيب انا حبيتيني
مريم:عم تصعب الاسئلة كتير مابدي اجاوبك
ساجد:مريم لازم اعرف شو صاير معك بطفولتك
مريم:...
قشعر بدني لانو لحد اليوم بس اتزكر بترجعلي نفس الحالة
مريم:ليش بدك تعرف
ساجد:انا حابب القرب منك مو بس لانك حلووة لانك مؤدبة ومتل ما وصفتك امي فيكي صفات البنت الي بتناسب اي شب
مريم:بس انا مابدي اتزكر
ساجد:وانا بدي استمر بزواجي منك
مريم:بعد شووو بعد ما اتاكدت بنفسك
ساجد:اضطريت مريم انتي حصرتيني بزاوية وانا ما بتقبل حدا يعمل فيني هيك
مريم:شو بدك احكيلك
ساجد:مين اعتدى عليكي.

القسم الثالث وعشرون
مريم: ضروري تعرف
ساجد:حقي اعرف كرمال نستمر
مريم:يعني رح تتقبل
ساجد:انتي مفكريتني جاهل وعقلي حجر انا مو صغير وبعرف وبسمع عن حالات كتيرة
بقلبو:وانا الي حققت بموضوع الاغتصاب وبدك ما اسدء انو في هيك شي
ساجد:مين يلا
مريم:مع انو مابدي اتزكر بس انا حابة احكيلك مشان اريح ضميري
ساجد:وانا بدي اعرف
وبلش قلبو يدق بقوة
مريم:اخوها لمرت عمي
اتطلع فيها وشاف دموعها متجمعين
مريم:كان مجنون مو بكامل قواه العقلية بوقتها كانت مرت عمي تشتري خضرا وقت اجى لعندي كنت واقفة على المجلى انا بخاف منو لانو بعرفوا مصيف بيكفر بسب وبيضرب بس ما فكرت انو
ساجد: كملي لا تسكتي
مريم:ما كنت بعرف شو يعني تحرش بس الي عملو معي كان هيك بالبداية صرخت وبكيت بس هالشي ما منعو ياخد الي بدو اياه مني واجت مرت عمي وجن جنونها وقت شافتني بحالة يرثى لها
(دموعها كانو عم يكرجوا وهو قلبو منقبض ومقهور لابعد الحدود)
مريم:قلعتو من البيت ولبستني وصارت تترجاني وتبوس ايديي لا احكي ل عمي مشان لا يطلقها وبوقتها من خوفها اخدتني على داية بالضيعة وطمنتني انو مافيني شي مع انو ما كنت بعرف وماعندي فكرة شو الي صار فيني ليلتها امرضت وضليت اسبوع ما اتقبل حدا يلمسني لو كان عمي ولاني رفضت الاكل وتراجعت حالتي اخدني للحارة لعند ستي
ساجد:وماخبرتيها
مريم:لا بس هي حكتلي متغيرة شو صاير معك بس ما اقدرت احكي وقت اكبرت افهمت واعرفت شو الي صار معي ثقتي بنفسي كانت مهزوزة بسبب الي صار يعني لو حدا بالجامعة حكى معي اي كلمة اخاف
ساجد:لكن كيف وافقتي ع الخطبة والزواج
مريم: سدءني سايرت لانو شفتك رافض انا بيوم نمت عندكن حسيت بامان كبير وهاد كان سبب من اسباب موافقتي وكان بدي اصارحك قلت فسخ خطبة ولا الطلاق بس انت غبت فترة وارجعت بتتزكر وقت عملتلي مشكلة انا قلت خلص رح نترك واستغربت وقت صالحتني ورجعت المياه لمجاريها
ساجد:وصارحتيني بالوقت الضايع قبل بيوم
مريم:لانو ماكنت بدي تقرب مني
ساجد:طيب لا تبكي الي صار صار ومو ذنبك ابدا بس مرت عمك ما حسبت حساب تطلقي
مريم:ولو اتطلقت هي مارح تنضر ابدا لانو اخوها مات زمان وشبع موت ويمكن فكرت انو بتعرفوا بالموضوع او هي ناسية شو عمل اخوها
ساجد:ليش هالشي بينتسى
مريم:انا مستحيل انسى لانو الي صار بشع كتير
انت ما كنت مسدءني الا لاخدتني للدكتورة
ساجد: بهيك حالات الطب افضل حل وبناسب الجميع واسمعتي حكت في كتير حالات بتمر عليها يعني مو الحالة الاولى
......
كان حاسس بضعفها وما قدر يضل بعيد عنها ترك الاركيلة وحضنها بأيديه التنين وحس انها ضاعت بحضنو وشعور حلو اتملكو في حدا متخبي فيه وهالحدا كتير ضعيف ومالها غيرو بالدنيا
ساجد: مستحيل اتخلى عنك انا ما سألتك لتبكي انا سألتك ليرتاح قلبي لانو شكيت بكل الدنيا وما توقعت انو الي عمل هالعملة تحت لتراب
مريم:😭😭
ساجد:ليش عم تبكي خلص انا معك
مريم:بس انا ما عم اتجاوز الي صار لو ببين من برى عادية انا نار جواتي كل ما اتزكر بتمنى اموت لحظة اتزكر شو صار فيني
ساجد: الي صار مضى عليه سنين
مريم:سنين بالنسبة الي كلمةبس
بحس انو الي صار مبارح هديك الليلة انعاد نفس الشعور جواتي ولولا وجودكن كنت رح افقد عقلي مابعرف وقت شفتك بالبيت وخلصتني من هداك الكلب شي بيشبه الفرح رغم انو كنت بمصيبة بس افرحت انك خلصتني منو
ساجد: بس لحتى اعرفوا والله لاخليه يندم ساعة الي فكر تفكير فيكي من بعد اليوم ممنوع حدا يقرب صوبك انتي بحمايتي .
مريم:انا بحبك كتير ساجد
ابتسم برضا رغم انو عم تعترفلو وهي عم تبكي ويمكن ما تكون واعية على حكيها بس كلمة بحبك حركت كل احاسيسو
ساجد:كتير بتحبيني
مريم:مابحب حدا اكتر منك
بقلبو:وهو المطلوب مابدي حدا يشاركني بمحبتك
........
بعدت عنو كنت خجلانة كتير من الموقف
مريم: مابدك تنام
ساجد:انا الي بدي
فتت غسلت وشي لانسى ليش ابكيت وهو كان يضب مكان السهرة
فتنا للغرفة وسكرنا كنت متلبكة كتير ما فكرت يكون هيك حنون عليي شلحت الشالة وضليت ببيجامة واتمددنا بنفس التوقيت خجلني بأبتسامتو.
ساجد:روقتي
مريم:هيك شي
مدلي ايدو بلعت ريقي بصعوبة وخوف بس ما قدرت اخجلو ابدا وحسيت بشي غريب
اول ما حطيت راسي على كتفو
وما اقدرت اتطلع فيه بس حركاتو اسروني كان عم يمسح على شعري بكل نعومة
مريم:شو بصير معك ساجد
ساجد:معقول تكوني جنبي وما يخطر عبالي شي
مريم:ليش اليوم
ساجد:لانو كليوم بفكر فيكي
مريم:ليش بتفكر فيني
ساجد:بكزب عليكي ازا بحكيلك ما بكنلك مشاعر
مريم:شفقة
ساجد: حركتي مشاعر الرجل جواتي
مريم: معقول شو صار لانو صارحتك اليوم
ساجد:لانو بكرى راجع للدوام
مريم:بتحكي جد ساجد
ساجد:ومحتاج اكون قريب منك تمنحيني شوية محبة
مريم:ليش بدك ترجع للداوم
ساجد:لانو ...لانو استدعوني باللواء الي بخدم فيه
مريم:ما بقدر اتخيلك عسكري
ساجد:شو بتتخيليني لكن
مريم: ضابط او هيك يعني مسؤول عن العناصر
ساجد:هههه اجاكي هالتخيل
مريم:بحس انو ثقتك بنفسك مو ثقة حدا عادي انا ما بنسى وقت اجو الشرطة للحظات حسيتك المسؤول عنهن وهالشي اكدلي وقت ارجعت بعد اقل من ساعة والمفروض ما تطلع بسهولة لانو خفيت ملامحو ل مصطفى
ساجد: ياريتني قتلتو بتعرفي هالوقح بيتحايدني
مريم:روحتلو الواجهة وشعراتو😂
ساجد:وليه بتطلعي بخلقتو يعني
مريم:مو متل ما بتفكر بس بنجبر 😂
ساجد:عم تضحك ياربي وانا مقهور من سيرتو
مريم:ليش مقهور والله انو جديبة
ساجد:ازا ما ولعت فيه حتى بدون بينزبن خسارة فيه لانو
مريم:معك حق زنخ كتير لانو لا تضيع السؤال انت مو عسكري
ساجد:هههه خليني افكر بالموضوع
مريم:يعني معقول انت مخبي عن اهلك
ساجد:انت عم تنسيني انو الليلة رح تكون بتجنن
مريم:لكن مابتعرف انا عندي عقدة نفسية
ساجد:معي مافي بدك تحلي كل العقد اطلعي فيني
مريم:اكتر من هيك
ساجد: اي اكتر
وحسيت انو بلشت استسلم بس الو مع انو جواتي خوف كتير بس هدوئو خلاني اكون هادية كتير . بقلمي مايا الحجازي
........
كان عم يبوسها على كتفها ومغرم فيها كتير وبيعرف انها عم تمثل النوم بس ما اجاه نوم كان شعورو مخربط كتير وانو بكرى رح يتركها يعني رح يفارقها وهو لسى ما اتهنى معها
بقلبو:عيشتني شعور كتير حلو ولاول مرة بجرب الحب بشكل فعلي مو بس اعجاب معقول اقدر اتركك بكرى ليش صار هيك لك ساجد كل مرة بتروح للدوام وكلك حماس ليش هالمرة مقهور مسكلا أيدها وبقي غامرها وعم يتنفس بعمق من شعرها غمض عيونو لاول مرة بينام متهني هيك الصبح غصب عنو صحي شاف مريم عم تتسلى بموبايلها خلاها تتركو ولفها لعندو
ساجد: نايمة تحلمي بالموبايل
مريم:لا ابدا
ساجد:شو هالصباح الحلو
مريم:كمل نوم
ساجد:لا عندي شغلات مهمة قبل الدوام
...........
كان الفطور جاهز وما حدا بيعرف انو ساجد رح يمشي للدوام اليوم
نادرة:بدكن تستنوا كمان
ماجد:اطلعي صحيهن
ابو ساجد:بيفطرو لحالهن
إم ساجد:تكه بشوف ازا صاحيين.
طلعت بهدوء وما سمعت اي حركة بالغرفة لهيك نزلت وبلشو بالفطور
...........
كنت مراقبيتوا وهو عم يجهز حالو
مريم:بس ما افطرت
ساجد:هنيك بفطر
بقلبي:مستحيل تكون حدا عادي ويمكن ورا تخبايتو عن الموضوع سري للغاية شغلو
كان لابس قميص اسود وبنطلون اسود فتح الشنتة وبلش يرمي فيها كتير شغلات من بينهن اللابتوب شواحن ودخان وشوية تياب ابتسملي لانو مراقبيتو
ساجد: ع شو بتطلعي بلا
مريم:بسأل حالي هالعسكري شو بيحتاج من هالشغلات
ساجد:بتسلى وبما انك رايقة للتحقيق خلينا نشرب القهوة
مريم:مع العيلة
ساجد: لا هون معي وقت كمان
انزلت لتحت
صبحت على حماتي بالمطبخ
مريم: صباح الخير مرت عمي
ام ساجد:صباحك فل وياسمين شمستكن عالية
مريم:...
تلقائياً اخجلت مع انو مابعرف شو قصدها بس انا أتزكرت الي صار
مريم: احسب حسابكن
ام ساجد:لا مجد بتعملها النا اتهنوا انتو
جهزتها واطلعت للغرفة كان بجاهزية تامة اسمعتوا حكى اخر المكالمة
ساجد: مابدي حدا يدرى واتكتم ع الموضوع بس لاوصل
ما افهمت شي حطيت القهوة برى قدام الصوفاية وفتت لعندو
مريم:جاهزة القهوة
ساجد:وانا جاهز
قعدنا بجنب بعض شغل سيكارة ضيفتو الفنجان
ساجد:التوقيت غلط والله يا مريم
مريم:مافي دوام
ساجد:في دوام بس بقصد عن مبارح
مريم:...
ساجد:بتحاكيني اليوم
مريم:في حجز مسبق يعني
ساجد:ازا كان مغلق اكيد ما بكون فاضي
مريم:الله يستر ما يضل مغلق كل فترة الدوام
حط ايدو على كتفي وقربني منو
ساجد:رح تشتاقي يعني
مريم:ليش انت بدك تشتاق
ساجد:انتي مابتعرفي انو فيني اقرا عيونك عم تجاوبي ع سؤالي بسؤال لحتى ما تحكي الصراحة
مريم:ازا بدك تشتاقلي بشتاقلك
ساجد:😂شو الشغلة وحدة بوحدة
قربني منو اكتر
ساجد:اشتقتلك من هلا يلا جاوبي
مريم:وانا كمان اشتقتلك من هلا
ساجد:بوعدك مارح اطول لا تتركي غرفتنا مفتوحة لاي سبب يعني لو تكه لا تتركيها
مريم:ليش
ساجد:هيك انا بحب الخصوصية كتير غرفتنا خط احمر
مريم:متل مابدك
باسني على خدي
ساجد: صعبان عليي اتركك بس شو اعمل
مريم:اشرب قهوتك
ساجد:هههه والله في شي اطيب
مريم:لا يسمعك حدا بعدين لا تتأخر
ساجد: مستعجلة اطلع وتخلصي مني
مريم: لا ما تحكي هيك اصلا مقهورة لانو رح تروح وما اسمع عنك اي شي
ساجد:الله بيفرجها الطلعة من البيت لحالك ممنوعة
مريم:مع انو حابة ارجع للدوام
ساجد: اديش راتبك
مرينم:٣٥٠ الف
ساجد:😂الك كل شهر مليون راتب مني بس لا تفوتي ولا تطلعي للبنك
........
بقلبو:هو انت بنسى وقت كنتي طالعة بالميكرو وعم تسطعي متل الشمس ما بقبل تزاحمي
مريم:متل مابدك بس بلكي فصلوني
ساجد:يسترجي حدا يفصلك
مريم:وبدو يقنعني انو عسكري
ساجد؛😂يعني مارح تغيري السؤال الغير مباشر
مريم:رح اكتشف لحالي
شرب اخر شفة من الفنجان ووقف وهي وقفت غمرها من جديد وباسها واخد الشنتة ونزلو اعطاها لماجد يحطها بالسيارة وماجد 😂فرحتو لا توصف قلبو يدق بفرح
وطلع دغري حطها بالسيارة
كان ساجد عم يودع الموجودين
ام ساجد:الله يحميك يارب ليش ما خبرت
ساجد:ما كان بالحسبان
مجد:والله اتعودنا عليك
ساجد:بتتعودي على غيابي وبعدين كروب الفيس اهم مني
ابو ساجد:طمني بس توصل
ساجد:ولايهمك
نادرة:ايه الواحد بينام وبيطمن ما ينسرق
ساجد:😂مع انو نويتلها على نية بس ما زبطت بقلمي مايا الحجازي
ودع ماجد مش اي وداع عادي شد على ايدو فوت اصابعو ببعض وهداك صار ينط لفوق
ساجد:بدي ارجع ولاقيك زلمة حركات الطنطات ما بتناسب عيلتنا عم تفهم
ماجد:اخ اخ ايدي
تركوا وطلع من البيت امو وابوه طلعو يودعوا ومريم واقفة عند الباب ابتسملها ابتسامة خاصة لهيك انتبهوا لوجودها وفرحولهن
شغل وطلع من الحارة زمر لوائل وبقي مكمل للمركز.
...........
واول ما طلع من البيت طالع البفلة ماجد وشغل اغاني ع اساس جاي عبالو يسمع بس ابوه ما اهتم وامو تفائلت بالخير😂خافت البكي يقلب جد ونادرة فكرت في عرس لهيك بلشت ترقص وماجد يرقص معها ومجد تصورهن😂 ومريم طلعت ل غرفتهن تودع ذكرياتها مع الغراب الاسود
.......
كان ديب مرتكي ورافع رجلو على الطاولة عم يتزكر طلعة ساجد من الحارة
بقلبو:ازا هيك بتكون شخصية العسكري العادي ازا كان ضابط كيف بتكون انا لو خطر ببالي انو مو عسكري بس ما عم تزبط معي يكون شي ضابط هو شارك بسرقة وكان محترف يلااا الله يرجعوا بسلامة لانو الشغل معو مكسب ورفقتو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
الله يرجعوا بسلامة لانو الشغل معو مكسب ورفقتو النامية
مكسب لنشوف يا رغدان لایمتی رح تحكيلي اجل الموضوع
صار لازم يحكي مع معلمو طولت تهريبة المازوت الي وعدني
يمشيلي اياها واذا صار وزبطت رح اغتني عنجد
.......
مصطفى مبتسم ب فرح رجعة ساجد للدوام خلتو يكون
مبسوط كتير
جبورة رح يستفرد ب ماجد ويقنعوا يسرق صيغة اهل بيتو
كنت يأسانة لابعد الحدود اخدت اواعيه لمعلقة وبلشت
بالغسيل وترتيب الغرفة والا تطلع مجد تسليني طبعا مو
انا
تحكي تضحك وتمزح مع رفقاتها على الفيس بوك بس
قلبي يدق بقوة واتزكر تفاصيل كتيرة جمعتني فيه اتزكرت
وقت اصحیت بنص الليل ولقيت حالي بحضنو واتأملت كل
ملامحو انا مابعرف ليش متعود يغمر لمخدة وانا صرت
مخدتو على فترة ولا وقت فتحنا عيونا بنفس التوقيت
ودغري غمضنا و كنت مو مستوعبة انو عايشة مع حدا
رافضني واكيد هو ماعم يستوعب انو عايش مع وحدة
مجبور عليها وبكل جراة اخدني للدكتورة بس هو مصلحجي
كتير والا ما استغل الوضع مبارح واتقرب مني واتاريه بدو
يرجع للدوام يا ترى وين صار وصل ولا لساتو ع الطريق.
القسم الرابع وعشرون
اول ما شافوا سيارتو العناصر وقفو على حيلهن فتحو البوابة رجعت ساجد للفرع اثناء تواجد زميلو جرير ما كان متوقع واحدث صدمة
نزل من السيارة
ضربلو تحية بلال لانو هو الوحيد الي بيعرف برجعتو للمركز
بلال: احترامي سيدي
ساجد:وين محجوب
بلال:بمكتبك سيدي
هز راسو بقهر وطلع للمكتب بلال نزل الشنته ومتوتر كتير لانو هو الي عم يراقب تحركات محجوب وخايف منو لانو هو عنصر عادي ومحجوب ملازم
اول ما فتح الباب ساجد وقف جرير بتردد وصدمة ومحجوب وقف بأستعداد
ساجد:شو عم تعمل بغيابي لك محجوب
واخر شي توقعوا يسفقوا كف متل فراق الوالدين ويرميه على الكرسي
جرير:شو عم يصير هون
ساجد:انت عم تسطر نهايتك بأيدك
محجوب:شو عملت يا سيدي
ساجد:عملت لكتير لكك عم تقبض مقابل يتسكر ملفات عم تسرقها من جوات مكتبي
جرير:لو سمحت هاد مو اسلوب
شلح النظارات ورمقوا بنظرات عصبية
ساجد:انت جاي تعلمني كيف فيني اتعامل مع شوية حشرات عم يحاولوا يخفوا الحقائق ويدفنوها بشكل نهائي
جرير:بس هي مو طريقة تفوت فيها للمكتب
ساجد:بفوت بكيفي وبالطريقة الي بشوفها مناسبة
جلس محجوب وخلاه يوقف
ساجد:بدك تطالع الملف الاخير
محجوب: ملف شو يا سيدي
ساجد:ملف جريمة الولد الي متعرض للتحرش
وفجأة جرير صفرن لانو ما اهتم بالموضوع ابدا
محجوب:ماعم افهم عليك يا سيدي
رجع رماه على الكرسي واتوجع من قوة الضربة
ساجد:الولد الي متعرض للتحرش شو المبلغ الي اندفعلك من زوج امو لحتى سرقت الملف من نص المكتب واتسجل قضاء وقدر
صار يتصبب عرق جبين جرير
جرير:لو سمحت قضية استلمتها انا بأي حق جاي تحقق فيها
ساجد:اانا ما رح اواجهك الا من بعد تشريح الجثة ....خلي نبيل يحضر حالا للمكتب
كان محجوب لون وشو احمر من القهر وجرير بلع ريقو بخوف من نمر فايت للمكتب وعم يفتح ملف اتسكر ع اساس بذكاء جرير
كان ساجد واقف بنص المكتب ومتخنصر فات نبيل وضربلو تحية ومصدوم من رجعتوا
نبيل:طلبتني سيدي
ساجد:جثة الولد بتطلع من القبر وعلى التشريح بسرعة
سحب ورقة من على ظهر المكتب ليكتب اسباب تطليع الجثة من القبر وتشريحها
وقع عليها وختمها
ساجد:بتاخد معك فريق طبي بدي ما تتهاون بالموضوع
نبيل: حاضر سيدي
ساجد: عناصر
اجو عنصرين دغري
ساجد:نزلولي محجوب لغرفة التحقيق لنشوف شو عند الرائد جرير تبريرات عن تسكير الملف
فجأة حس جرير انو واقف على مرتفع وعلى حافة الهاوية ورح تتكسر من رتبتو بعد فتح الملف وتشريح الجثة
شحطو محجوب من المكتب وسكرو الباب وبقيوا الزملاء مع بعض من حالو جرير بعد من ورا المكتب
جرير:اتفضل
ساجد:مابحب الشكليات لساتك ما بتعرفني
جرير:ومتمني اتعرف عليك
ساجد:اتفضل لنحكي بالموضوع
قعد مقابيل بعض ولاول مرة بتصير رائد يحقق مع رائد
ساجد:شو تبريراتك عن تسكير لملف قضية اصابع الاتهام كلها موجهة ضد زوج الام
جرير:انا مصدوم صراحة مو من القضية انت كيف متابع ملف القضية وانت بإجازة
ساجد:لانو بعرف الملفات الي عم تمرق من تحت الطاولة
جرير:حققت مع الام وحكت علاقة الولد بزوج امو متينة وانو بيعتبرو متل ابنو
ساجد: وما حسيت انو الموضوع فيه لف ودوران
جرير:اجانا خبر عن حادثة ورحنا للموقع متل اي فريق تحقيق وفعلاً كان الولد واقع من البلكون ومتوفي
ساجد:وانتو فضلتوا التحقيق مع الام ومع زوجها وطبعا الدكتور شخص حالة الوفاة طفل كان يلعب ووقع واتوفى
جرير:كيف بيتحقق بهيك حادثة
ساجد:معقول تطلب مني اعلمك اصول التحقيق نحن بمجالنا ما لازم نعتمد على الاقول نحن معتمد على لغة الجسد حركات المتهم نظرات عيونو معقول بدك اعلمك.
جرير:بس انت ما حكيتلي كيف وصلك ملف القضية
ساجد:الي ما بتعرفوا انا مش اي رئيس مباحث عادي
جرير:كأنك عم تثبتلي
ساجد: بعيداً عن موضوع القضية انا ما فتت هالمجال من عبث حب كبير لمساعدة اي مغدور انت بدك تعرف كيف وصلت القضية الي
جرير:ياريت
ساجد:الي اسمو محجوب انسان مادي لدرجة وبحب يشتغل مع ناس متلو ولانو مبادئي مو متل مبادئو بلش يقلب الطاولة عليي بس هو نسي او تناسى انو مارح تمرق على محقق عندو شغف كبير بمجالو وكل محاولاتو ليقلب الطاولة عليي ما زبطت وهو ليمشي مصالحوا بيقابل الطرف الوسخ بيعطيه أدلة انو هو الفاعل وبيعطيه خيار تاني ادفع بتطلع واكيد الخيار التاني مابكون بسهولة في سحب ملف القضية من على ظهر مكتبي وانشاء ملف قضية جديد بأسرع وقت ممكن
جرير: الصراحة صدمتني انت بتعرف عنو هالشي
ساجد:واخر قضية سحبها ما لحق يستبدلها ب قضية مكتملة الدلائل بس لانو غبي لعب معي
جرير:ما وصلتني فكرة كيف وصلك الملف الك وانت بإجازة
شغل سيكارة ونفخها بسرعة
ساجد:لانو مترك ايادي تهتم بأمن وامان المنطقة
جرير:وفي دليل ضد محجوب
ساجد:بفضل تنزل وتحقق معو بنفسك وانتبه اقوال محجوب رح تحدد مكانتك اما هون او رح تتكسر رتبتك
جرير:معقول انت تكسر رتبتي
ساجد:استغل الفرصة لا تحقق معي حقق مع محجوب انا بستلم قضية الطفل
اشرلو بمعنى انصراف هالحركة خلت جرير ينقهر بس مافيه الا ينفذ ليثبتلو انو مستحيل يكسر من رتبتو
طلع جرير تارك ساجد عم يمخمخ على السيكارة
...........
كنت حابة اتواصل معو مع اني مابعرف هو وين شو عامل نايم او صاحي بس الي متأكدة منو عم يدخن كل وقتو دخان ماعدا السكاير الي بيطفيها بنصها وفجأة بولع وحدة جديدة انو شو الفكرة بهالحركة
فتحت على الواتس وبعتلو
مريم:🦋استفقدتلك
طبعاً مسكر لهيك اخدت تيابو من على حبل الغسيل وطويتهن وعلقت الي بدهن تعليق ابتسمت وقت اتزكرت ليلة مبارح واخجلت كمان اصلا قلبي عم يدق بسرعة معقول ساجد استغل الوقت اتقرب مني لمصلحتوا لازم اعرف بس هو كان رومنسي من قبل😂من وقت طلعتلي الفارة وقربني منو اوووف لك مريم شو بدك تتزكري لتتزكري ولا يومياً كيف عم انام بنفس التوقيت ولا وقت رجع سكران لا مو طبيعي هو الله يسامحوا معقول بيشرب اووف خلص مريم لا تتزكري ابدا شيليه من بالك.
..........
كان بغرفة التحقيق جرير وقدامو محجوب الي مجروح طرف تمو من الكف الي اكلو من ساجد
جرير:انت الك علاقة بالقضية
محجوب:لانو فاشل اجى يضربني ويتقاوى عليي انا لازم احكي مع العقيد
جرير: مو وقتك الك يد متل ما حكى الرائد
محجوب: انت خايف منو اعترف
جرير:ما بسمحلك تحكيني بهاللهجة مفهوم
محجوب:انتهازي مغرور معو مرض جنون العضمة والا ما بيتصرف مع زميل الو هالتصرف بدي دليل واحد ضدي انو قبضت من زوج امو للطفل
جرير:شو نعمل رجعتو للمركز فاجئت الكل حتى العناصر ما بيعرفوا وهلا كلهن عم يحلقوا وخايفين وشي عم يغسل بدلتو بفترة الاستراحة
محجوب:لانو مريض نفسي بيخافوا منو لا تستبعد انو رجع ليتحداك الك
جرير:وكيف بدي اكسب التحدي
محجوب:لازم توقف معي
جرير:بس ازا الطفل متعرف للتحرش رح يبين الجثة من يومين اندفنت وفهمك كفاية
محجوب: نحن ما دخلنا بقضية الطفل الي لازم نعملو ما يثبت شي ضدي لانو رح نروح سوى
جرير:يعني الك يد بالموضوع
محجوب:وفيني انكر بناء على موقفك
جرير:شو لازم نعمل
محجوب:رح نتابع التحقيق معو ورح يتعاقب زوج الام واترك الباقي عليي
جرير:هاد مصيبة
محجوب:وما كنت حاسب حساب هالشي
جرير:فيك تواصل عملك وانا رايح اتفاهم مع هالمصيبة
كان محجوب لدرجة تعبان ومقهور حط راسو على الطاولة ومشهد دخول ساجد وضربة الكف ما عم يروحوا من بالو
..... ....
كان بالمستشفى مع الفريق الطبي وناطر التقرير المفصل
الدكتور:تفضل سيادة الرائد
باهتمام:طمني دكتور
الدكتور:للاسف الولد متعرض لتحرش جنسي
ساجد: والاعتداء كامل
الدكتور:للاسف كامل
ساجد: شكرا الك دكتور
الدكتور: سيادة الرائد فيني اسألك شو الي خلاك تطالع جثة الطفل بعد دفن يومين
ساجد بقهر:لاننا مو بغابة وازا القانون ما اخد مجراه لازم كل واحد مننا يروح ينام ببيتو بكون احسن
الدكتور:شكرا لجهودكن سيادة الرائد
بقلبو:شكرا شووو
لك شو احكي قتل روح ليرضي نفسو المريضة
اكتفى بهز راسو وطلع ومعو التقرير كان نبيل ماشي وراه خطوة بخطوة بس مو ملحقو
نبيل:شو لازم تعمل
ساجد:بالمركز بحكيلك
كان تعبان سايق السيارة منظر الطفل اثار الوقعة الجثة الي عم تتحلل
بقلبو:يا وجع قلبي عليك بدل ما تكون عم تلعب دفنوك ودفنو احلامك وحق الله لاخد حقك من جوات قلب هالمريض
وجودو بالمركز بيحدث انضباط غير طبيعي العناصر بلباس عسكري متكامل حالقين ومظهرهن الخارجي نظيف ومرتب نزل من السيارة كان التجمع كبير فريق مداهمة جاهز لياخد التعليمات بس منو
ساجد: الملازم صفوح وفرقة المداهمة بيحاطوا البناية والنقيب نبيل بيحاوط مكان شغل زوج الام
فريق المعلوماتية بدي تشبكوا معلومات عن المتهم بكل مراكز لحدود والمطار بدي يتحقق مع كل شخص اتواجد بيوم الحادث وجيبولي امو لو من حضن امها
انصراف
طلع لمكتبو وجرير ماشي معو
ساجد:هات ما عندك
جرير:محجوب ما دخلو بلي حكيتوا
ساجد بعدم اهتمام:مو مشكلة اوقات بيقولو ضرب الحبيب زبيب وخليه يحبني مش حلوة بحقو يكره رئيس المباحث
جرير:الي بينك وبينو شخصي
ساجد:ولا حتى بخيالي بفكر فيه
فات للمكتب شلح جاكيتو كان لابس اسود باسود حتى حزام مسدسو اسود وتلقائيا قعد ورا مكتبوا المكان الي بيليق فيه شبك أيديه ببعضهن
جرير:شو المطلوب مني
ساجد:الي لازم تعرفوا انا ما خلصت اجازتي قطعت شهر العسل وانتو السبب
جرير:معقول تعرف شي اسمو شهر عسل
اتكتف واابتسم بغرور
ساجد:بدك تتابع القضية
جرير: اكيد ومتمني تعطيني التقرير
ساجد: لو كنت مهتم كنت اشرفت عليه من البداية
جرير: ومشان محجوب
ساجد:الغلطة الاخيرة مارح تنقضى بكف
جرير:انت كيف فيك تهين ملازم والو مكانتو
ساجد:ع فكرة معي صلاحيات كاملة من العقيد واللواء شخصياً
بقلبو جرير:معي خبر والا العقيد ما بجيب سيرتك بكل مناسبة
جرير:انا متربطة ايديي بوجودك
ساجد:فيك تستريح انا على راس عملي لتنتهي القضية وما رح ارتاح الا ليتعلق الفاعل على حبل المشنقة
جرير:بس سجن مؤبد بظن بيكفي
ساجد: مابعرف المهم اخد حق الطفل وما تتسجل هالقضية البشعة بحق الطفولة قضاء وقدر
.......
كان جرير مراقب أو بالأحرى عم يتعلم فنون التحقيق من ساجد اول ما جابو الام استنفر ساجد وقف واستقبلها وجرير متابع
ساجد:اتفضلي يا مدام
الام:ليش جبتوني يا سيدي
ساجد:التحقيق ما انتهى
الام:...بس هو وقع
ساجد:بالاول استريحي
قعدت بخوف
ساجد: يا ابني جيبولها كاسة مي
كانت حالها بالويل وهو مقدر فقدانها لابنها
ساجد: فيكي تحكيلي عن يوم الحادث واسف انا بعرف انو هالشي مو سهل عليكي بس لازم اعرف
الام:متل العادة بيكون متابع افلام كرتون ومندمج انا عطول بحرص اسكر باب البلكون ابني عدواني بشكل كبير
ساجد:كيف يعني عدواني
الام:بحب الانعزال عن العالم
ساجد:وحالتو من زمان هيك
الام:لا اول كان طبيعي بس بعد وفاة ابوه اتغير
ساجد:بعد زواجك التاني اتغير
الام: بعد اقل من سنة من زواجي صار يرفض الاكل ويحب ينعزل عن العالم كان مهووس بألعاب القتال وفجأة صار يكره يلعب
ساجد:وما لاحظتي اي شي غريب على ابنك
الام:متل شو
ساجد:مثلا كدمات او ندبات مابدي اشرحلك بالالم نشرح
سالو دموعها بغزارة
الام:اي لاحظت
ساجد: واكيد ما سألتيه
الام:شو الموضوع يا سيدي
ساجد: علاقتك بزوجك كيف
الام:متل اي وحدة تزوجت بعد وفاة زوجها هو عندو عيلة تانية
ساجد:يعني علاقتك فيه عادية
الام:بس هو حنون كتير
ساجد: كان حنون ع ابنك
الام:😭 مات نوار عمري مات
سكت واختنق
ساجد:لو سمحتي تابعي معي التحقيق
الام:كان حنون عليه اي
ساجد:كنتي تتركيه معو يعني تقضي مشوار او مثلا تروحي لعند شي جارة وتتركيه مع جوزك
الام:على طول اتركوا
ساجد:كان يخاف منو نوار
الام:😭كنت الاحظ عليه يبعد عنو ويرفض انو يطعميه وحاولت كتير اقربوا منو بس كان يرفض
وقف وفرك جبينواا ليخفف على حالو صدمتو بغباء الام
ساجد:بيوم الحادث شو صار
الام:تركتوا يتابع افلام كرتون واطلعت لعند جارتي بنتها على وش زواج اشوف جهازها وارجعت للبيت واستفقدت نوار كنت شايفة البلكون مفتوح بس ما اقدرت اتخيل انو واقع منو دورت عليه بكل البيت تحت التخت بالمطبخ 😭بس صوت سيارة الاسعاف خلاني اجمد بأرضي واتزلزل بدني دقات الباب رعبتني فتحت كانت الشرطة وحكو ابني واقع .
ساجد:العمر الك
الام:طيب ليش جبتوني اليوم
ساجد: حالياً مامعي صلاحية احكيلك ليش استدعيناكي اسفين على ازعاجك بس اكيد رح نستدعيكي بيوم تاني
الام: يعني ابني مات مقتول
ساجد: القضية قيد التحقيق
أشر للعناصر
ساجد:وصلوها للبيت .
بقلبو:الحقيقة مرة يا ام نوار
وانتي فقدتي فلذة كبدك من جهلك وعدم حرصك على طفلك
........

الحلقة الخامسة وعشرون
كان ماجد اخد راحتو بغياب ساجد عيونو عم يلمعوا على محبس مريم وعلى طول يتفقد المجلى وحواليها بلكي مريم تنساه بشي مكان غرفة ساجد مقفولة كل الوقت وهو بنفسو يفتش بتياب اخوه بيعرفوا بيخبي مصاري كتير فيها كانت مريم عم تجلي وانتبهتلو لانو فاتح البراد
مريم:ما حلك تجوع
ماجد:مو جوع بحب انقرش اي ما حكى ساجد
مريم:لا والله
ماجد:صحيح مريم والله عطول رفقاتي بيعزموني وانا ولا مرة عزمتهن.
مريم:اجهزلك الاركيلة
ماجد:لا بدي اسهر بالغرفة فوق
مريم:غرفة شو
ماجد:لا تجدبيها بغرفة القعدة اكيد مو بغرفة النوم انتي ليلتها دبري حالك نامي عند مجد ومنو بتتونسي
مريم:ورح تدرى مرت عمي
ماجد:هلا كلشي بتحكيلي مرت عمي
مريم:مابعرف بلكي عارضت
ماجد:انتي شو بدك نامي عند مجد وما عليكي انا بفوتهن من الباب البراني بدون ماحدا يحس
مريم:ايمتى السهرة
ماجد:اليوم اكيد
مريم: متل مابدك
......
بقلبي: رح اخبر مرت عمي مشان لا اعلق بمصيبة ولو ساجد يتواصل معي رح اخبرو كمان اكيد شلتو زعران ومارح يهون عليهن
طنشتوا وكملت جلي واستغليت غيابو عن البيت وحكيت معها كانت عم تساير نادرة
مريم:مرت عمي بدي احكيلك شغلة
ام ساجد:اي احكي
مريم: عادي ماجد يسهر فوق بالغرفة مع رفقاتو
ام ساجد:هو طلب منك
مريم:بس مابدو تعرفوا
إم ساجد:انتي خليكي برانية انا بتصرف معو
مريم:وبلكي عرف انو خبرتك
ام ساجد:ما عليكي شغلتي هي.
مريم:هو طلب مني انام عند مجد
ام ساجد:لا تردي عليه انا هون وانا بحل الموضوع
2024/09/27 11:16:43
Back to Top
HTML Embed Code: