Telegram Web Link
تميم:انا كنت ملاحظ من زمان وقت كنا انام ببيت اهلي ليش بتخافي
اسيل:خوف زمان بينهضم هلا كتير بخاف
تميم:ياعمري تخافي وانا موجود
الحلقة التاسعة واربعون
بقلمي مايا الحجازي
تاني يوم كنت مستفقدة ل نغم كنت بدي اجهز القهوة ورحت لاشوف الغرقان بالنوم قعدت جنبو اتأملتوا غص قلبي وقت اتزكرت انو عامل قسطرة لقلبو هو ما بيستاهل يتعب
طبعتلو بوسة على خدو ومسحت على شعرو ابتسامتوا خلت قلبي يزيد من حالة العشق
اسيل:يا روحي ما بتخيل انو بيوم كنت تعبان واعملت عملية
.فتح شوي من عيونو
تميم:شبكي حبيبتي ليكون مو مسدءة
اسيل:جاوبني حبيبي انت عنجد عامل عملية قسطرة
تميم:ياروحي شو خطرلك
ارجعت بستو من جبينو
اسيل:ما بتحمل فكرة تكون تعبان
تميم: ليكني منيح
اسيل:لا لا تميم فكرة انو وصلت لهيك حالة بتتعبني يعني جلطة لشب بعمرك شي بيقهر
تميم:جاي عبالك تنكدي احكيلي
اسيل:سامحني تميم
خلاني انام جنبو وضليت امسحلو على شعرو
تميم:المهم هلا الماضي مابدنا منو شي انو هيك مسوحيتني لك خففي دلال واهتمام ما بتحمل
اسيل:مو بأيدي لازم ارد المعروف بالمعروف
تميم:😂عال تعالي لقلك
اسيل:لسى ما عملت القهوة
تميم:لاحقين اشربنا قهوة ليوم القهوة انا متعطش الك انتي وبس .
........
المسا جابتلي ماما نغم غمرتها وانسيتهن ع الباب
تميم: اهلا وسهلا اتفضلو
عابد:معذورة اسيل عقلها مع نغم لانو
فاتو وتميم مشاني بجنبو
تميم:لكن من حظي هالكم ساعة الي راحو
اسيل:😂 كلشي بوقتوو حلو
تميم:الا انتي حلوة بكل الاوقات
لقائي ب نغم وفرحتي لا توصف وانو تميم ونغم صارو احلى تنين بحياتي يحكوا يمزحوا وانا ابوس واحضن فيها
ماما: طولي بالك ماكانت عند غربة
عابد:بلكي
رهف:ولا سألت عنك شيبس عصير بسكويت سندويش رايح جاي
اسيل:عنجد
ماما:اي والله ونامت من المغرب من فرحتها بالعرس
عابد:عرس امها اقل منها
يضحكوا ومبسوطين الا انا عم اتأمل نغم من بعد اليوم مارح تفارقني
عابد:استحي على دمك بقى اتركيها
اسيل:مو بأيدي اشتقتلا كتير
تميم:الكن الله انتو
ماما:شايف ربيتها لا سنة ولا تنتين ولا مرة هيك اشتاقت ويمكن اول ما تجوزتو خلصت مننا
رهف:شايفلك
اسيل:لو شو ما حكيتو رح اضل حاضنة بنتي
عابد:ضيفينا شي ولوو
تركت نغم ورحت للمطبخ واجت معي رهف
رهف:لكن كيف كان اللقاء ب تميم
اسيل:يا مدودة بتغاري وجوزك عندك
رهف:هههه بس تميم معجب فيكي اكتر من اول
اسيل:الله يسترنا من عينك لانو عينك والقبر
رهف:😂بس حليانة كتير ها
اسيل:انتي الاحلى التفتي لحياتك مو لحياتي
رهف:مو بأيدي انتو ملفتين بشكل نظرات تميم الك مو طبيعية
اسيل: لانك انتي حابة تتعمقي بعلاقتنا سوى طنشي وشوفي كيف رح تتغير نظرتو
رهف:اي اسيل خلي نغم عنا الاسبوع هاد وبعدين بتعيش معكن
اسيل:مارح تعزبني ابدا بدي تتعود على هالعيشة هي
رهف:اي دخيلو الي بحب بس حبيبو وبنتو
جهزت القهوة ولحقتني بالحلو كان تميم مهتم فيها ويشاورها اي قطعة حلو بدها
عابد:عصبية وعنيدة وانت بدك تسايرها
تميم:ما وراي شي بعدين وين فستان الفراشة
اسيل:شو بدك فيها
تميم:بدي اخبيه عندي كتير حبيتو
عابد:هي وقت تجيب بنت الهبلة😂بتلبس بنتها جناحات فراشة منيح مو قطة
اسيل:ع اساس انتو العاقلين بكل عيد بطوشنا هو وولاد وماعدا مسدسات الخرز
عابد:😂احسن منها تخيل تميم خلتنا نروح الملاهي وخلت نغم بحضنها البنت اتجمدت من الخوف
تميم: حابة تخوض مغامرة مع نغم
........
حكتلو نغم
نغم: بابا
وأشرتلو على موبايلو
دق قلبو ولا مرة ولد حكالو بابا بس ما أظهر انو مبسوط
تميم:بدك موبايلي اتفضلي
اسيل:ليش اعطيتها الموبايل بكرى بتصرعك
تميم:خليها تثقف
رواد:تعالي نغم نتفرج على ميو
فرطوا من الضحك
قعدت نغم بجنب تميم ولولاد بجنبها طبعا هني يمزحوا ويضحكو بس تميم صافن ب نغم وكيف جننتو بهالكلمة
بقلبو:معقول شو حلوة هالكلمة يمكن هي عادية بس لواحد متلي محروم اثرت فيني وليكها بتنده ل عابد بابا بس ولا بيتأثر ابدا
اتامل شعراتها الي بيشبهو شعرات اسيل باللون والنعومة وكيف حاملة الموبايل وتتفرج وتضحك لولاد خالها
اسيل:شو تميم متابع معهن
ابتسملها
بقلبو:مارح تعرفي تميم بأي عالم صاير
تميم:هيك شي
اتأملو عيون بعض وفجأة اختفت ابتسامة اسيل واتلبكت حط ايدو على كتفها وقربها منو همسلا
تميم:لا تحطي ببالك ابدا
اسيل:اسفة يا روحي
تميم: لا تعتذري ابدا لو ما بتحمل الله ما امتحني هالامتحان
نغم:بابا
رواد:عمو موبايلك
رفض المكالمة مشان نغم تضل منسجمة وكلمة بابا عم تعيشو شعور بجنن
.....
انتبهت انو نغم عم تنده ل تميم بابا ويمكن هو مو متعود ابدا وعم يرفض المكالمات كرمال نغم تضل مبسوطة كنت مقهورة عليه حتى انا صار عندي بنوتة بس هو لسى ما جرب احساس يكون عندو ولد صغير وقطعة منو بس تميم بيستاهل يكون اب لانو كتير حنون
عابد:يلا نحن بتسمحولنا
تميم:وين بكير
ماما:حاجتنا تعبانين كتير
رهف:تجي معنا نغم
اسيل:بتجاكري مو
راحت لعندها
رهف:نغومة تروحي معنا
نغم:نئ ماما
اسيل:هههه هيك بدك من اول
ودعتهن انا وتميم ووقفنا برى لحتى طلعو من الحارة
تميم:شو رهف بتجاكر فيكي
اسيل:ناوية تسرق البنت
تميم:خلص اتبرعي فيها
اسيل:لا ياااا
طلعت نغم تركض
نغم:بابا بابا
اعطتو الموبايل
اسيل: مين
تميم:احزري
اسيل:جلال
تميم:ايوا جلال وشكلو مارح يتركنا بحالنا
اسيل:هههه من هيك مبارح سكرت موبايلك
تميم:قهرتو😂
فتنا لجوى اخدت الفناجين ورحت لارتب المطبخ وشكلو تميم عم يتعلم شوي من كلمات نغم
ارجعت لعندهن
اسيل:تميم خود موبايلك منها
تميم:متابع معها
اسيل:هي صرعة مابتعرفها انت
تميم:منتعرف وازا متل عصبيتك وين الغريب
اسيل:لا تفتري عليي والله رايقة
ت ميم:متزكرة مرة وقت لمحتي زبونة عم تاخد وتعطي معي وفصلتي
اسيل:هههه هي زمان هلأ اعقلت
تميم:والله م
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢٠٠٦ م
اسات
K/
تمیم: والله ما بسدءك لانو بعرفك كيف بتغاري شو رأيك بعشى
برى البيت
اسيل: اجهز حالي
تميم: يلا لا تتاخري .
شهر کامل استنى ليحكيلا انو لازم يكون عندو ولد صحي
قبل اسيل ونغم بالغرفة عم تلعب بالمكعبات طلع من الغرفة
غسل وبلش يجهز القهوة فاتت نغم العندو على المطبخ
تميم: جوعانة نعومة
كانت تحاول تفتح البراد
عملا سندويشة صغيرة ورجعت تركض للغرفة
اخد القهوة ورجع لعند اسيل طبعا نغم عامل بالسندويشة
العمايل حط القهوة على الكومدينة
تمیم هلا غير تجن امك يا نغم
نغم: نئ
تمیم نی نی براحتك
باسها على خدها كانت نومتها عميقة بس زبطت تحت راسها
تمیم یلا یا روحي القهوة جاهزة
اسیل بگیر تمیم
تمیم: فارتك خلت حدا يعرف ينام نتفت شعراتي
اسيل: وشعراتي والله دبحتني
تميم: انتي كملتي نوم غيرك ما بقى اجاه نوم اسيل يلا
حاجتك
اسيل شوي يا تميم
تميم هههه طيب القي نظرة على نغم
اتجلست وهي تحاول تفتح
اسيل: لككك تميم مين عاملا سندويشة
:تمیم احزري سندويشة شو
اسيل : لا تقولا
تمیم: مربی
اسيل: لكككك شوف كيف الاكل معبى المكان
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢٠٠٦ م
اسات
Tu
B
اسيل: لكككك شوف كيف الاكل معبي المكان
تميم روقي ولوو البنت جوعانة
اسيل شو عامل تميم انت ونغم
تمیم ما خربت المطبخ
اسیل انا مو ملحقة عليك وعليها جننتوني
تميم: يلا صحصحي
اتربعت وشعرها منكوش
اسيل: هات القهوة
تميم:طيب غسلي
اسيل: هات القهوة
ضيفها الفنجان وهي مغمضة وفرطان ضحك عليها.
الحلقة خمسون
بقلمي مايا الحجازي
بعد القهوة رتبت البيت وارجعت كان تميم جاهز ليروح للمحل
اسیل: بكير
تميم: لا مو بكير اسيل
اخدني من ايدي وقعدت جنبو مسحلي على شعري وابتسملي
تميم اليوم لازم نحكي
اسیل بشو؟
تميم موضوع بالنسبة الي مهم كتير
وكأني افهمت عليه وحسيتو كتير متلبك حبيت اخفف عنو
اسيل منحكي بكل شي بدك اياه انا معك بكلشي حبيبي
تميم وهاد عشمي فيكي
وقف ووقفت ودعتو ب غمرة
........
بالمحل متوتر كثير ومقهور
مریم سید تميم اليوم اجى تاجر انت متعاقد معو
تمیم: منيح
:مریم ما بدك تحكي معو
تميم كملي شغلك ولابقى تزعجيني
كان ناطر جلال لحتى اجي لعندو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢٠٠٦ م
اسات
B
جلال: اهلين عريسنا
:تمیم جلال مو وقت مسخرتك
جلال: شبك
:تميم انا خايف ما تزبط جلال
جلال اي طول بالك دغري تشائمت ما زبطت بتعتبروها تغيير
جو
تمیم جو شو هاد جلال مشان الله
جلال: تميم لا تفكر كثير اذا الله كاتبلك يكون عندك ولد رح
يطعمك
بس انت لا تفكر بشي ابدا
تميم ما بقدر جلال ما بقدر حاولت انت بتعرف انو مرت
وسيم حامل ومخبيين الموضوع عليي
جلال بتحكي جد تميم وكيف ادریت
تميم من ابن كنانة حكالي ما بدهن اياني اعرف اتخيل
جلال: لعمی ازا صحیح
تميم انا محطة شفقة للكل
جلال: ايمتى بدك تبلش
تميم بدي اتناقش مع اسيل اليوم
جلال بتستاهل تكون احلى اب بالكون
تمیم: یاریت یا جلال لو ولد واحد بس
جلال الله كريم بس انت هون على حالك
طبعا بقي بنفس التوتر وعلى اقل شغلة ينفعل على
الموظفين.
كنت مستغربة بعتلي اتغدي انا مارح ارجع راسلتني رهف ع
غير العادة
رهف: كيفك وليه
اسیل اهلین
رهف: شو عندك
اسیل ملل
رهف جاي اونس وحدتك لا تتغدي رح نجيب معنا شاورما
اسیل ماشی
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢٠٠٦م
اسيل: ماشي
وصلت بعد ساعة
اسیل: ليش ما فات عابد
رهف : عندو تاجر بالمحل
اتغدينا بالصالون
اسیل: ليش ما اجت ماما
رهف راحت لعند جارتنا
اسات
T
B
اسيل: شو سبب لزيارة
رهف هدول ولادي صرعوني نغم ونغم الله وكيلك بنامو
بحلمو فيها لك حتى وهني صاحيين نغم مرة هيك خربت
ومرة طلعت للرف لحالها ومرة كبت كاسة الشاي بقلمي مايا
الحجازي
اسيل: 3 مولعين فيها
رهف لك جاي عبالي اجيب بنت جكارة فيهن
اسيل: اي مش غلط
رهف: يعني هيك رأيك
اسيل: شو بدك برأيي انت حابة يكون عندك بنت
رهف وحصرا اسمها اسيل وتطلع تشبهك وتلاقي تميم الي
يحبها
اسیل هههه تضربي أم عين ضيقة
رهف: يعني اتشجيع
اسيل اي ليش لا بصير عندي بنت اخ وبصير عمتها و
وبتطلعلي حنونة وشطورة
رهف: اهاااا مداح نفسو بری
اسيل: سلميلي عليه
طبعا سهرت عندي نامت نغم واجى عابد وتميم بنفس الوقت
وما رضي يفوت عابد كان مبين انو تعبان ونحن ودعناهن
وفتنا للبيت
اسيل: طولت يا روحي
تميم: زحمة ع غير العادة وين نغم
اسيل: يييي نامت زمان
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢٠٠٦ م
تميم يعني لحالنا اليوم
اسيل: ع اساس بدايقك مو
اسات
K/
تميم لا اشطر منك اصلا بكفي بتصحى من النوم دغري
مروقة
اسیل
انشالله بتنتف شعراتك الصبح
تميم هههه وانتي معي
بدل تیابو وقعدنا بالصالون
اسیل اشتقت مو
غمرني واتمددنا على الكنباية
تمیم: عطول بشتاق
اسيل: كأنو اليوم في موضوع لازم نحكيه
تميم هو في اكيد بس موافقتك اهم شي
اسيل: ليكون بدك تتجوز عليي لك تميم
تمیم انا سدءت لقيتك من جديد لا الموضوع اهم
اسيل: المحلي ولووو
تميم انا بفترة من الفترات راجعت دكتور كتير شاطر وبلشت
علاج
اسیل عنجد تميم بتحكي
تميم اي عنجد وصار عندي تحسن مو علاج كامل بس بنتائج
التحليل كانت نسبة الضعف اقل
اسيل: اي
تمیم:بس انا نطرت كثير سألت ونصحني الدكتور انو نجرب
نزرع زراعة
اسیل اكيد موافقة حبيبي
تميم: يعني نبدا
اسیل منبدا مو تفكر بس انت بدك ولاد وانا منى عيني اشوف
ابني منك
تمیم ان شاء الله تزبط يارب
اسيل: لا تفكر حبيبي كثير خلينا بلي نحن فيه
تمیم: شوفي عندك يا روحي
اسيل على قولتك ختم وتوقيع
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢٠٠٦ م
ااا
B
اسيل على قولتك ختم وتوقيع
تميم: فرجيني اشوف
وهي اخدتو لعالم تاني
تاني المسا بعتنا نغم لبيت اهلي وخبرتهن انو رح تنام عندهن
واكيد فكرو شهر عسل الهدوء بالسيارة عكس الضجيج
الداخلي كنت حاسة بتوتر تميم لو مبتسلمي
تميم شو حبيبتي ليش عم تطلعي فيني
اسيل: معجبة بحبيبي رح نطول تميم
تميم ما بعرف
اسيل: ليش بهالوقت
تمیم: رح ننزل بفندق قريب من المستشفى الي بداوم فيه
الدكتور وبس نوصل رح تعرفي ليش
اغلب الوقت ساكتين وصلنا للفندق ارتحنا من عناء السفر والا
يطلب فواكه واسهرنا على البلكون
تمیم: رغد حامل
اسيل: عنجد
تميم: ما بتعرفي
اسیل : كانو عم يلمحوا بس ما افهمت
تميم: مع انو ما بكره ابدا يكون عندهن اولاد
اسيل: انت من مين ادریت
تمیم: من عبود
اسيل: لا تحط ببالك حبيبي اذا الله كتبلنا يصير عنا قطعة
حلوة وبتشبهك رح يصير عندي حمل
تميم انا ولا مرة فكرت بالموضوع بهيك جدية انا ما بدي حدا
يشفق عليي
قعدت جنبو وغمرتو
اسيل:انا مستعدة اعيش معك بعيد عن كل الناس نسافر
ونربي نغم ونكون وحيدين كمان المهم انا وانت وباقي العالم
یفنی
تميم: انتي كل دنيتي اسيل بقلمي مايا الحجازي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢٠٠٦م
اسات
B
بعد السهرة اتعبت وفتنا لحتى نرتاح سحبتها نومة وع الفجر
صحاني لسى ما اشبعت نوم بس دغري تجاوبت معو جهزنا
حالنا وبطريقنا للمستشفى وقت أوصلنا بقاعة الانتظار في
کثیر ناس قعدنا ننظر
اسيل: ع الدور تميم
تميم: شوفة عينك
اسيل..
اتكتفت وصرت اتأمل المراجعين
معقول الموضوع صعب لهدرجة
بجنبي مراة اكبر مني بكتير واستغربت مو بس نحن وقت
اتطلعت فيني ابتسمتلي اخجلت منها
ام حسنة اول مرة بتيجي لهون
اسيل: اي والله
ام حسنة : شفتك وقت انصدمتي اول ما فتي
اسیل مافكرت زحمة من اولها
ام حسنة: معك اولاد انتي
اسيل: بنوتة
شفت تميم وقف وطلع لبرى يمكن لانو دورنا مطول
ام حسنة: الله يحميه جوزك
اسيل: اي انتي مع مين جاية
ام حسنة مع جوزي بس طلع لبرى ما بحب ينطر
بقلبي معو حق
اسيل: عندك اولاد
ام حسنة اي والله عندي تلت بنات وحابة يكون عندهن اخ
بدنا نعمل تحديد جنس
اسيل: الله يطعمك يارب
كنت عم اضجر اول بأول واخدرت من هالنطرة كمان وين
راح تمیم
بعتتلو: وينك
تميم: دغري بتشتاقي تركتك تاخدي وتعطي
اسيل: بسيطة فيك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢٠٠٦ م
اسات
וד
B
تميم بخلص السيكارة وبرجعلك
وقت رجع اتزاور تو بس دغري ضحكلي قعد جنبي وهمستلو
اسیل: حسابك بس نرجع
تمیم: تغییر جو
اسیل: شكلها طويلة نطرتنا
تميم: شوفة عينك شو نعمل نرجع
اسيل: لا لا منضل
تمیم......
اتأملتو وقت سکت
بقلبي الحمد لله ياربي اني ارجعتلو بدونو نوم ما كنت اعرف
انام خوف وقلق ووحدة
الحلقة الحادي وخمسون
بقلمي مايا الحجازي
كل شوي نتأمل بعض والامل يزيد كل ما خلصوا تنين مراجعتهم لوقت اجى دورنا المدة طويلة الي نطرناها اتخدرنا من القعدة طلعت مساعدة الدكتور
مروة:السيد تميم ومدامتو
وأخيراً اوقفنا وحسيت اني متكسرة فتنا لغرفتها وبلشت تاخد معلومات عننا وتسجل على الكومبيوتر وانو عندي بنوتة وبعد ما خلصنا سمحتلنا نفوت ودغري ل سرير الفحص
التوتر واصل لاخر مراحلو وبعد الفحص كتبلي على فيتامينات ومقويات لمدة شهر خلصت وطلب من تميم تحاليل جديدة
بقلبي: شغلة طويلة يعني
نطرتو عند المساعدة
اسيل:في امل دخلك
مروة: اكيد في لساتكن صغار
اسيل:بس من زمان متجوزين
مروة: عندك بنوتة
اسيل:صار انفصال وارتبطت وصار عندي بنت
مروة: لهدرجة بتحبو بعض لحتى ارجعتو لبعض
اسيل: اي والله
مروة:لا تخافي ولا تتوتري وان شاء الله يصير عندكن بيبي عن قريب
الوقت عم يمضى وكتير مليت من الانتظار تقريبا ساعتين نطرنا لحتى طلعو التحاليل وحددولنا موعد تاني لاكمال العلاج ارجعنا للفندق هلكانين طلب هو فطور اللبست بيجامة اتمددت على التخت رجع لعندي وقعد جنبي
تميم:اتعبنا مو
اسيل:بس تسلينا
تميم: قصدك اخدرنا
اسيل:رح تصير زكرى يعني رح نرجع اليوم
تميم: شو رأيك نضل مقيمين هون اسبوع تغيير جو
اسيل: ونغم
تميم:منجيبها ولا يهمك
اسيل:موافقة اكيد
وهون بلشت رحلة العلاج
اقامتنا بالفندق كانت كتير بتجنن بس جلال يخرب الاجواء علينا يتصل باخر الليل وعلى مناقرة هو وتميم
جلال:شو عامل
تميم:الساعة١٢ جلال شو بساوي الواحد
جلال:ابعتلك أجوبة وانت اختار
تميم:شو رأيك تركب كاميرا معي
جلال:مقهور منك يا زلمة مترك كلشي عليي
تميم:ييي براتب مو ببلاش
جلال:بلا شو بدي تعويض
تميم:ع شو دخلك سامعيتني مرتك ترى جوزك انا ضبيتو بالمحل
جلال:😂لا جوزها مؤدب بس انت الفلتان
تميم:حل عني ولووو انساني
جلال:اليوم سألت عليك فرفورة
فتحت عيوني بوشو واتلبك
تميم:يلا جلال سكر
جلال:😂اي اهرب حتى حكتلي موصيتو على تشكيلة
خليتو يفصل وشديتو من بلوزتو
تميم: هههه بتسدءي هالحكي
اسيل:اي بسدء ليش شو بينقصك لحتى ما تسأل عليك
تميم:سدءيني بدو يخرب
اسيل:لو ما صاير ما بحكي
تميم: مستحيل كزاب
اسيل:طبعا بياخد وبيعطي مع نسوان ولا سائل بمشاعري
تميم:هههه
انقض عليي هو
تميم: المهم مشاعري مع مين 😂
اسيل:ممنوع تاخد وتعطي مع غيري
تميم:افلسنا لكن😂
اسيل:تميم😡
تميم:مزح مزح تعالي لقلك ما احلى هالاجواء هون
اسيل:خفف دخان تميم
تميم:بس اليوم يا روحي
غمضت واستسلمت لمشاعري
.......
بعد شهر نفس العملية بعتنا نغم لبيت اهلي اجى عابد ياخدها عند المغرب ودعتها وغمرتها وبستها واطلعنا من الحارة سوى
تميم:اسيل ليكون مدايقة على فراق نغم
اسيل:لا عادي لو عند حدا غير اهلي بموت جلطة بس هنيك كلهن بحبوها
تميم:بس هالفترة وبعدها ان شاء الله مابقى نبعتها لعند حدا... اسيل ليكون مدايقة من موضوع العلاج
اسيل: ابدا
تميم:لا تسايريني اسيل
اسيل:والله عادي فكرك انا ما حابة يكون عنا ولاد
تميم:في امل اتأمل يعني
اسيل:والله ليكون عنا احلى ولد انت بتستاهل كل خير وكل فرحة
وصلنا للفندق وهالمرة انزلنا نتمشى حد المسبح
تميم:شو رأيك بهالمشواير طبعا انسي التعب
اسيل:كتير حلو بس بتعرف انا مافي جواب ببالي وحابب تجاوبني انت ليش ما حاولنا هالمحاولة من اول
تميم: انا كنت مكتفي فيكي ولا مرة حسيت انو رح يكون عنا ولد وخيرتك انو اتركك وتمسكك فيني خلاني انسى اكتفي فيكي وبس
اسيل:بس يمكن الي صار خير
تميم:اعرفنا قيمة بعض اكتر وحبيتك بغيابك وحسيت اديش كنت عايش بنعمة مو حاسس فيها انا طول فترة البعد عشت على الزكريات اضحك وابكي وازعل والشوق اسيل شعور صعب بدي اياكي بس مو قادر اجيبك لعندي وانتي تعامليني بكل برود
اسيل:كان بدك ارتمي بحضنك
تميم:نظرة وحدة يمكن الشي الي ما اتقبلتو انك تنسيني واستوعب انك تجاوزتيني وانا لساتني بمكاني بحبك بشتقلك محتاجك وانتي مو متلي ابدا
اسيل: اشتقت واحتجتك تميم احتجت اتخبى بحضنك احس بالامان بالدلال بالاهتمام فترة غيابك خلتني اعرف قيمتك منيح
تميم: بتعرفي ليش بحبك
اسيل:ليش
تميم:لانك اصيلة وشبعانة ترباية وانا انسان محظوظ فيكي وبس
اسيل:بتعرف ليش بحبك تميم
تميم:ليش
اسيل:انا كنت محتاجة حدا يحسسني بالحب والاهتمام فقدت هالشي بغيابك وصرت احس حالي عالة ع الكل ولقيت ماحدا بحبني متلك تخيل تكون بالجنة ويرجعوك للنار هيك صار فيني انا اول ما استوعبت اني صرت لحالي بغرفتي بعيد عنك انهرت بالكامل كل قواي العقلية راحت صرت متل الجدبة بس بدي ارجعلك باي طريقة وفجأة لقيت الكل عم يخرب بيتنا ونحن ضحية لمجتمع عندو نقص ما تجاوزتك تميم ما اتخطيت مراحل العشق بتعرف بيوم المحكمة المفروض وحدة جاية تطلق بتشوف هالشخص سيء لا انا شفتك فارس احلامي
........
اتزكر هالتفاصيل حط ايدو على كتفها وقربها منو
تميم: بتعرفي ديق النفس الي صابني اهون من الضيق الي بقلبي صار وقت رميت عليكي اليمين كأنو انحرمت من أكبر نعمة بحياتي انا يمكن بنظر الكل استمريت من بعدك بس ازا اجيتي للحق انا ما استمريت سايرت الوضع وبس وكل ما اشوفك قلبي يفز ارجعت مراهق
اسيل:ههه لك صحيح انت كيف تلاحقني متل الزعران
تميم:هههه بس حبيتي
اسيل:بتجنن انت مو تفكر مديح عنجد تجلطني
تميم:يا روحي مشاعري اكبر مني وقت اشوفك اون لاين خلص راحة نفسية ع المسنجر بس انتي عامليتلي ازالة من الاصدقاء
اسيل:ماكان عندي بوي فرند
تميم:جوز فرند ما بينفع 😂
اسيل:خلاصة الحديث
تميم:تميم متيم بأسيل
اسيل:واسيل أسيرة تميم
غمرو بعض وطلعو للغرفة يرتاحو من عناء السفر
.......
بعد ما نام تميم ما نمت راسلت رهف
اسيل:كيفك رهوف
رهف:شو مصحيكي
اسيل:نغم نامت
رهف:يييي زمان
اسيل:اتعشت
رهف: اخدنا عابد للحديقة اتعشينا صفيحة
اسيل:طمنتيني صوريها
رهف:تكه
يمكن راحت ل غرفة ماما نطرت لحتي شفتها واطمنت قلبي متل النار عليها سالو دموعي هي بحاجتي وانا مو قدرانة اوفق بينها وبين تميم والعلاج😭اسفة يا روحي مو انانية بس انا عاجزة اليوم كتير .
..........
الحلقة الثانية وخمسون
بقلمي مايا الحجازي
سكرت مع اسيل رهف وتتأمل صورة نغم
عابد:اسيل هي
رهف:اي بس مابعرف شو لأزمة السفر
عابد:يا علاج يا علاج
رهف:معقول عابد في علاج يعني
عابد:الطب كتير اتطور
رهف:لكن ليش هيك صار معهن
عابد:رب العالمين الو حكمة بكلشي بس نحن البشر بدنا كن فيكون
رهف:بدك تقنعني خير الي صار
عابد:نحن ما منعرف الظروف الي مرو فيها هلا شو بتقولي عن حريق المحل زمان
رهف: اكيد مو خيير
عابد:خير وبعد الحريق الله عوضني وبزيادة
رهف: عابد شو رأيك يصير عنا بنوتة
عابد:ازا غيورة متل امها 😂عال
رهف:موافق بكرى اروح للدكتورة
عابد:موافق اصلا كنت بدي نحكي بالموضوع
باستو على خدو
رهف: لقلوب عند بعض لكن
.........
الصبح رحنا للموعد وبقاعة الانتظار كمان عم ننطر دورنا
اتأملت كل المراجعين كان تميم ياخد ويعطي مع السكرتيرة ورجعلي
تميم:ننزل نشرب قهوة رح تتصل فينا بوقت الدور
الحقتو دغري وانزلنا قعدنا بكافيه قريب
تميم:هون منغير جو
اسيل:اي كتير حلو المكان
طلب قهوة وابتسمنا لبعض
تميم:لك بأيام خطبتنا ما يخلوني اهلك اخدك الكافيه
اسيل:😂متزكر وقت اصريت نروح وبعد اخد وعطى مع بابا سمحلنا نروح
تميم:😂اي اتزكرت ووقتها بعت ورانا عابد فكرني نفسي رديه
اسيل:لا ولووو هو حرص عليي
تميم:حبيبتي انا رجال وبفهم بشو بفكر ابوكي
اسيل: بشو
تميم:حكى بحالو ليروح يضحك عليها ياخدها لشي مكان مغلق وتروح فيها البنت
اسيل:وانت كنت تفكر هيك
تميم:بس مستحيل اعمل شي وكنت استنى لاحظى فيكي بالكامل اي تيجيني افكار ووساويس بس اطرد كلشي من بالي واستمتع بضحكتك وبحركاتك
اسيل: ماكان في شي يعني
تميم:يكون😂بس اداري الموقف
اسيل:بيحكيلي حافظتك تميم
تميم:ههههه
اشربنا القهوة وانبسطنا كتير
بس الاكتئاب يرجع اول ما رجعنا للمشفى
.......
عند الفحص كان عم يسجل ملاحظات عندو ويتشاور مع المساعدة ونحن بس مراقبين المعاينة
كتب على ابر ومقويات من جديد
وبرى سألتها
اسيل:كم ابرة يعني
مروة:تقريبا ٢٠
اسيل:كتار مو
مروة:بس رح يهون كلشي
اسيل: ضروري الابر
مروة:اكيدد ولازم تداومي عليهن
وان شاء الله تفرحوا بعد هالتعب
ودعتها وانزلت مع تميم لتنين ساكتين اتزكرت حبلتي ب نغم ويادوب اخدت حبوب وفيتامين بس ما اقدرت اظهرلو انو في شي غريب.
.........
ما كنت مفكرة انو هيك رح يكون صعب الموضوع كنت كتير مالة وبنفس الوقت مابدي اظهر ل تميم اضحك وابتسم وجواتي تعب اسبوع ضلينا مقيمين بالفندق وصبح ومسا الابر وصلت لمرحلة موجوعة ومو قادرة اظهر هالشي اتمددت ب تعب وسالو دموعي وهي هيك لسى بمرحلة العلاج كيف بمرحلة الزرع ما لحقت امسح دموعي كان تميم شايفني
تميم:ليش عم تبكي حبيبتي
اسيل:كتير اشتقت ل نغم
تميم:انتي تعبانة صح
اسيل:مابعرف ليش عم ابكي متل الاكتئاب صايبني
تميم:اسف اسيل
اسيل:لا حبيبي لا تعتذر انا عندي رغبة كمان يكون عندي ولد مو متل مو ببالك اي بحب نغم بس كمان حابة يكون عندي اولاد كمان
تميم:اكيد اسيل
اسيل:اكيد
قربوا مني بنسيني التعب بس في جواتي غصة
بالاسبوع مراجعتين وبعد ما خلصت العلاج صار دور مرحلة الزرع بوقتها اعطوني تعليمات ولازم اضل مرتاحة كل الوقت ورح اضل متسطحة بالتخت اكلي يجي لعندي وتميم مهتم فيني كاني ارجعت بيبي صغير
كنت ناطرة جية اهلي على نار استقبلهن تميم وفاتوا لعندي وما استغربو انو متسطحة
ماما:ما على قلبك شر
غمرت نغم وبستها وقلبي موجوع عليها لانها متمسكة فيني
رهف:شو القصة اسيل
اسيل:شو مبين معك
رهف: عاملة عملية زرع
اسيل:اي
ماما:وبتنجح
اسيل:الله كريم
رهف:ازا هيك خلي نغم ترجع معنا
اسيل:لا مافي داعي
رهف:كلفتكن كتير
اسيل:مابعرف تميم ما بيحكيلي عن هيك تفاصيل
.....
بالصالون سوى عابد وتميم
عابد: بتنجح العملية
تميم:متأملين
عابد:الله كريم وكيفها اسيل انشالله ما اتعزبت
تميم:نفسيتها تعبانة كتير
عابد:يعني العشرة مليون كفوك
تميم: دفعت بالمشفى اكتر كيف قهوتكن
عابد:رهف بتجهزها
لولاد عم يلعبو ومبسوطين عابد وتميم بالصالون ضيفتهن وراحت لعند اسيل وامها
وتميم ميت من تعبو يحكي ويناقش بس مهموم على اسيل
اتزكر كلام الدكتور
الدكتور:بعد اسبوعين لازم تحليل الدم وبعدها منشوف ازا نجحت العملية بتبعتو التحليل على الواتس
عابد: شكلو متعزبين لو منعرف هيك تعبانين ما اجينا
تميم:منيح اجيتو مستحيل اسيل تنام بلا ما تشوف نغم
عابد:مابدي اصدمك بس صارت نغم تحكي ل رهف ماما
تميم: بتحكي جد عابد
عابد:اي بس بتقلد لولاد
تميم:...
بقلبو: وكمان عم احرمك بنتك وانا شايف قلبك دايب عليها بس كمان انا قلبي دايب ليصير عنا ثمرة حب بعد سنين تعب انا كتير نطرت وما بهمني لو كلفتني كلشي مصاري.
.......
بعد ما ودعهن رجع ليشوف اسيل حاضنة نغم وتمسح على شعرها
تميم:ما حدا متل نغم
اسيل:مبين صحيانة بكير.
تميم:بدك تخليها جنبك
اسيل: اكيد لا
تميم:شو رأيك تنام عندك انا بنام بالصالون
اسيل:بس انا بخاف بدونك
تميم:من شو تخافي البيت مسكر
اسيل:مابعرف
تميم:طيب متل مابدك
جهزلها فرشة ل نغم وحملها وزبط نومتها وغطاها كانت اسيل عم تبدل تيابها طفى الضو واتمددو جنب بعض
تميم:ارتحتي
اسيل:كتير اشتقتلا
تميم:اي بعرف مجرب الشوق لا تحكيلي عنو
اسيل:اهلك عرفوا تميم
تميم:بدو يكون هيك لانو اخر مرة سألني سليم في من ورى غيبتك شي
اسيل:كلفتك كتير
تميم:بالنسبة الي ولاشي المهم يكون عنا ولد هلا مو هون المشكلة انو ما تنجح العملية
اسيل:..معقول كل هالتعب والعزاب
تميم:انا مابدي يروح تعبك انتي ع الفاضي الباقي كلو بيتعوض
اسيل:شو رأيك ما نفكر بالموضوع
تميم:اي بكون احسن لا تتعبي اسيل وضلي مرتاحة انا كل يومين بخلي ام مطيع تجي تعمل ترتيبة للبيت
اسيل:ان شاء الله
تميم:انا بدي اروح للمحل بكرى
اسيل: انت اتعبت تميم
تميم:متعود على التعب ولازم ارجع للمحل وقت ما اكون بيفرق كلشي هنيك
اسيل:الله يرزقك يارب.
.......
الحلقة الثالثة وخمسون
بقلمي مايا الحجازي
بعد ما رجع تميم من المحل فات يتحمم ولبس بيجامة وقبل يقعد
رن الجرس ومو متوقعين حدا فتت للغرفة و اسمعت صوت كنانة ومرت عمي استقبلهن تميم وشوي رجع لعندي
اسيل:مين
تميم:اهلي
اسيل:خليني اسهر معهن
تميم: بس التعليمات ما تتعبي الاحسن يعرفوا بالموضوع
اسيل:مو هلا تميم لحتى تنجح العملية الأسبوع الجاي عندي تحاليل دم ورح تبين ازا العملية نجحت او لا
فجاة انفتح الباب وفاتت كنانة
تميم:وكالة بلا بواب
كنانة:شبها اسيل
تميم:تعبانة شوي
كنانة:بس احساسي بقول غير هيك
اسيل:شو بقول
كنانة:عاملة عملية زرع
تميم:برافو كنانة صاير فيكي مخ
كنانة:وانا اسال حالي ليش نغم مشنططة يا حرام
اتطلعنا ببعض حسيت رح اختنق وطالعها تميم تدفيش لبرى
ورجع لعندي
تميم:خليكي مرتاحة وبلا ما تشوفيهن او قلك نامي ولا تزعجي حالك بنوب
بس ما اقدرت اخفي قهري منها.
.......
كنانة:متل ما توقعت عاملة زرع اسيل
ام سليم:معقول ما يخبرنا
وسيم:المهم تنجح متل هيك عمليات مو بسهولة بتنجح
رغد:يا جماعة انتو عم تشلفو حكي ونفسيتهن تعبانة
روان:تعالي رغد معي
ما عجبها كنانة
اجى تميم ومبين مو عاجبو
تميم:حركي ساوي قهوة ولا شاطرك بالحكي
راحت غصب عنها
ام سليم:صحيح تميم
تميم:اي ماما بس مو ضروري تنجح العملية
وسيم:الله يكملها معك
تميم:...
سليم:افردها ولوو
تميم:ان شاء الله
...
بالغرفة انبسطت من شوفة روان ورغد
رغد:شو اسولة شو مخبيه علينا
روان:ونراسلها تحكيلنا سياحة فندقيه
اسيل:انا مابدي تميم يتأمل وما تزبط والكل يشفق عليه بس بلاقي الكل دريان
رغد: إنا حزرت
روان:الصراحة انا توقعت
اسيل:وانتي كيف حملك
رغد:الحمد الله حكتلي الدكتورة صرلي شهرين تقريبا
اسيل:بالسلامة
روان:وانتي انشالله بيكمل الحمل ونفرحلكن
اسيل:وعقبالك حاجتها رنيم وحيدة
روان: منيح هيك ما بتغلبنا
اسيل:عنجد نغم مشنططة وين شافتها كنانة
روان:هي شافتها مع رهف اكتر من مرة رايحة معها لبيت اهلها وهي عرفت
رغد:لا تقهري حالك
سالو دموعي
اسيل:😭بس انا ما كنت ناوية اتركها والله
رغد:لا تبكي يا روحي والله كنانة مدودة من محبة اخوها الك
اسيل:بس انا ما بهمني غيرتها انا مقهورة لانو نغم كانت بعيدة عني هيك بس
روان:لا تردي ع الحكي مو انتو مرتاحين
اسيل:انا لا ما ارتحت بين نارين نار تركت بنتي وحاولت اضل طبيعية قدام تميم
رغد:طيب لا تزعلي شو بدك بالحكي المهم تنجح العملية
اسيل:ازا ما نجحت
روان:قولي يارب سدءي كلشي عم يصير خير الكن وانتو مو اول ناس ولا اخر ناس
رغد: اختي عملت زرع ببنتها الاولى وتاني مرة حملت بدون عملية.
روان:وكنة عمتي كمان وجابت توام صبيان بجننو
رغد:وازا بدك تردي ع الحكي ولا حتى بتمشي على رجليكي وما حدا الو عندك لا كنانة ولا غيرها
اسيل:...
اندق الباب وفاتت كنانة يا الله اديشها مستفزة
ضيفتنا ووقفت
كنانة:شو اسيل ليكون ازعلتي
اسيل:ما بتتواخذي والله
طلعت مو عاجبها وانا كملت سهرتي مع الصبايا
......
وقت راحو هم وانزاح عن قلبي اطلعت للحمام وشفت تميم سهران لحالو بس البيت مرتب الظاهر رغد وروان رتبنوا قعدت جنبو
تميم:فكرتك نايمة
اسيل:لا ما اجاني نوم وانت بعيد عني ليش نغم نامتت هون
تميم:هلا بجيبها لا تشيلي همها زعلانة اسيل
اسيل:لا ابدا معك مافي زعل
.......
وبعد اسبوعين عملت التحليل وبعتنا النتيجة كنت على اعصابي ناطرة لحتى وصلنا الرد انو النتائج مية بالمية وبعد الشهر رحنا مراجعة والحمد الله العملية نجحت الدلال بشكل يومي تميم انقلب مية درجة مو متل قبل كنت احس انو وحيد هلا مفرفح نكون سهرانين وعنا ضيوف انصدم بضحكتو ومزحو مع جلال وافرح من قلبي وعطول ياخدني انا ونغم نتبضع عندو والا يشتريلنا ذرة وبوظة ونغم ما بتندهلو الا بابا كنا بالحديقة واجت تركض لعندو مو لعندي
نغم: بابا
وشرحتلو بلهجتها انو وقعت الغزلة
تميم:له له كيف وقعتيها
ورجعت شرحتلو ولانو فهم عليها فرطت من الضحك عليهن
بس تميم دغري مسك أيدها وراحو يشتروا غزلة منظرهن جنب بعض بجنن وهي تشاورلو على المراجيح حاسب الشب واخدها للمراجيح
بقلبي:الله يحميلي اياكن
قلبي يدق بفرح بعدم استيعاب شو صار معنا ولوين وصلنا وهلا انا معي اغلى تنين على قلبي
......
كان عم يتأملها وكيف مبتسمة ومرة تزعل ومرة تبتسم وهو لساتو غرقان بتفاصيلها وكيف بتجنن صايرة صوت تميم قاطع شرودها
تميم:وينك حبيبتي بشو شاردة
اتأملتوا وحس انو اسيل عنجد كانت بعالم تاني اتطلعت حواليها واتنفست براحة
نغم عم تلعب ويزن ابنهن بالهزاز
صوت ضحكات رغد ووسيم وعابد ورهف عم يتمشوا الحديقة عم تعج بالناس روان وسليم بطريقهن للحديقة ومعهن الاكل الجاهز
تميم:وين كنتي اسيل
اسيل:مابعرف اتزكرت كلشي صار معنا
تميم:وهلا شو
اسيل:..
غمرتو والكل انتبه وفرطو من الضحك
رغد:لك اسيل استحي بقى كل شوي بتشلف حالها بحضن تميم
تميم: المعارض لا يتطلع
وسيم:انتو صايرين مثال بقلة الادب
اسيل:يوووه ما شفنا مبارح كيف بست رغد
رغد:قلتلك شافونا
وسيم:ليش مركزين فينا يلتهو بحالهن
تميم:نحن مركزين بحياتنا بس الله يجيرنا بلي مركزين بحياتنا اكتر مننا
الكل مع بعض( امين) حتى عابد ورهف
بوصول سليم روان وناتعة بطن
وصار ضجيج بوقت الاكل لولاد التموا والعيلة عم تتصنف باحلى عيلة بالمكان
كل تنين يهتمو بأكل بعض أم عابد وأم سليم مبسوطات بولادهن الفرحة لكبيرة ب تميم وانو صار ابو يزن بعد طول انتظار
والا تكمل الأجواء طلبوا اراكيل الشباب والصبايا عم يتناقرن ويصورن
...........
بعد السيران نظفنا المكان وكل واحد مننا اخد اغراضو حطينا متاعنا بالسيارة وسكرها تميم اطلعنا من المكان نغم عم تتفرج من الشباك والا يشغل اغاني ويعلي للصوت
اسيل: تميم في دورية هون
تميم:يسترجي حدا يخالفني
اسيل:هههه انسيت انو عندك واسطة
وبلش يغني ومندمج ومبسوط ع الاخير
والاحسن تميم سابق الكل عابد يزمر ووسيم يكسر علينا
فتح الشباك تميم وخفف للسرعة
تميم:ازا انت شاطر تسبقني
وسيم:انا بفرجيك
اسيل: تميم بربك مو وقت السباق
تميم: السرعة لعبتي هلا بشوفوا
مغامرة مجنونة معو وعند الدوار اتفرقنا نحن من طريق وهني من طريق كنت تعبانة كتير ما سدءت ايمتى اوصلت نيمت يزن ونغم نامت اتحممت واللبست بيجامة ورحت شاركت تميم السهرة على صفحات الموضة وفجأة نطقت
الحلقة الرابعة وخمسون والاخيرة
بقلمي مايا الحجازي
اسيل: تميم انا حامل
فجاة اتطلع فيني
تميم:شو حكيتي
اسيل:انا حامل
تميم:بتحكي جد اسيل
اسيل:هههه والله حامل
ترك من ايدو وركز معي
تميم:معقول اسيل
اسيل:اي معقول
تميم: اتأكدتي
اسيل:اي وفرجيتو ل رغد وروان واكدولي انو حمل
تميم:مابعرف ما بسدء الا لتروحي للدكتورة
اسيل:موافقة بكرى منيح
تميم:يعني
اسيل:بتعرف شو كل سنة رح اجيبلك ولد وخليك تطفش
تميم:احب على قلبي انا وقت اتاملكن مابعرف بحس بشعور غريب عيلتي الحلوة الي ولا بيوم اتخيلت تكون عندي
غمرني وشد الغمرة
تميم:بتعرفي اسيل ازا بتطلعي حامل بكون انا اسعد انسان على وجه الارض بلا هالسهرة تعالي لقلك
حملني واخدني للغرفة
اسيل:لك تميم شو صرلك
تميم:بدي احتفل فيكي
اسيل:هههه لك حاجتك تميم
تميم:لتقولي هاد مجنون نظامي الله يكملو بعقلو
اسيل:هههه انت مافي حدا اعقل منك
تميم:بعشقككككك
اسيل:بحبك
الحمل التاني أتأكد بعد روحتي للدكتورة ليفصلو فيوزات تميم على الاخير ما خفف دلالو ل نغم ومو مقصر بحق حدا انا اليوم اتاكدت انو تميم بيستاهل هالعيلة بقلمي مايا الحجازي
لو طولت الفرحة المهم انو عشناها وبنفس المشاعر العوض بعد العناء الو لذة وطعم ما بيعرفوا الا كل حدا انحرم منو انا ما نسيت خداع تميم ولا كره تميم وبابا لبعض ولا حتى زواجي من فريد انا اليوم ذاكرتي حديد لاتيقن انو العوض جاي بس لازم نصبر ونتحمل وما نوقف عند مطب واحد ونقول خلص انتهينا
......
ببيت ام سليم ضجيج اطفال حكي كبار مجاكرات مشاكسات وفجاة اجى اتصال وقف سليم مصدوم
سليم:شو عم تحكي انتي... بأي مستشفى....خلص لا تبكي نحن جايين
وفجأة نطق
سليم:جوز كنانة بالعناية المشددة
تميم:ليش شو صاير معو
سليم: حادث سير
طلعو بس الشباب وامهن وبالمستشفى كانت عم تبكي وحاضنة ابنها ولحظة وصولهن طلع الدكتور وبأسف حكى
الدكتور: العمر الك
وفجأة صارت تصرخ ركض عليها تميم وحضنها هو اكتر حدا مجرب الفقدان غمرها وهو يهدي فيها وامها انهارت من البكي وسليم واقف مصدوم ووسيم عم يمر شريط ذكرياتو معو ومواقف كتيرة صارت بيناتهن
.......
نزل الخبر علينا من الصاعقة خوف غير طبيعي دقات قلبي كبيرة بقينا ببيت عمي كل فترة الاجر كنانة صارت انسانة هزيلة وتعبانة ولاول مرة بشوف هيك اخواتها خايفين عليها وبحبوها عنجد وكتير حنونين نمنا ب غرفة تميم انا ولولاد والا يجي يشق علينا
تميم:نمتو
اسيل:انا صاحية
قعد جنبي على التخت
تميم:اجيت اطمن عليكي
اسيل: منيحة كيفها كنانة
تميم:بتهون عليها المصيبة اول بأول
اسيل:انا حابة اواسيها بس بحسها ما بتحبني
تميم:هي بهيك وقت محتاجة دعم الكل يا ام قلب ابيض
اسيل:تميم انا خايفة كتير بقلمي مايا الحجازي
شد على ايدي
تميم:انا معك حبيبتي
اسيل: لا تتركني تميم
غمرتو كنت خايفة كتير عليه
تميم:شو رأيك تروحي تواسي كنانة
اسيل: اكيد
مع انو مو صحبة كتير معها رحت ل غرفتها اتزكرت زكرياتي الاليمة حسيت هي كيف عم تواجه هالمشاعر قعدت حدها
اسيل:ما نمتي
كنانة:مو جاييني نوم
اسيل:كلنا على هالطريق الله يرحموا
كنانة: امين
اسيل:كوني قوية نحن كلنا معك مشان عبود لازم تكوني قوية
كنانة:ان شاء الله ..اسيل سامحيني
اسيل:انا اصلا ما كنت ازعل منك وما احمل بقلبي عليكي
كنانة:انتي مافي منك والدليل الله عوضك بعد كلشي بتميم ولولاد...اسيل عنجد انا اليوم لحتى حسيت بلي اتعرضتيلو
اسيل:هاد كلو امتحان ولازم نصبر وانتي رح تصبري
.......
ما كانوا بس اخوة الها كانو سند بالمعنى الحقيقي بهمتهن اتقوت كنانة يحنو عليها وعلى عبود ويوم عن يوم عم يكبرو ابطالنا وعم تتغير احوالهن وتميم صار بيملك عيلة كبيرة وسبقهن كمان
بيوم التقت اسيل ب طالبها تميم خلتو مصدوم هي تسألو باي صف وشو عم يدرس وكيف دراستو وهو بس واقف ويتطلع فيهن ومقهور وبعد ما مشي
تميم:مين هاد يا انسة
اسيل:طالب كنت
تميم:اي اي مبين انو طالب بس ليش مهتمة فيه
اسيل:حليوة😉😌
تميم:لككك اسيل شو هي حليوة
اسيل:هههه لك تميم صغير
تميم:لا مو صغير من جيلو كنت افهم البلاوي
اسيل:😂معقول بحبني معقول😂
تميم:عم تضحك بنت اللذين
اسيل:تميم غيران عليي
تميم:اسلوبك ملاطفتك الو جننتني كيفك وين ايامك ان شاء الله اتحسنت اتفوقت برافو
اسيل:😂عم يقلدني يا ناس يا عالم تميم غيران عليي من طالب عندي كان واهتميت فيه لانو كان اسمو تميم ع اسمو
فجأة روق وابتسم
تميم:عنجد اسمو تميم
اسيل:هههه بس انت احلى تميم بالعالم
ما خلصت حكاياتي وطوال في محبين مافي نهاية دمتم بخير ❤️
مع تحياتي الكاتبة مايا الحجازي
كل الحب والاحترام والتقدير ❤️
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
قصة جديدة: #قتال_من_أجل_الحب
من صديقة القناة

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
#يسعدلي_أوقاتكن_يا_حلوين♥️🦋🙈
#قصة_جديدة 🔥❤️
#بعنوان:
#قتال_من_أجل_الحب 🔥❤️
#للكاتبة: سماهر جوهرة 🤗❤️
#لمحة......

*أغرك في أن حبي قاتلي،وأنك مهما تأمري القلب يفعل 👊🏻🤤❤️*
*لا تقاتل من أجل ذلك الشخص الجميل في أعين العالم،قاتل من أجل ذلك الشخص الذي يجعل عالمك مكاناً جميلاً 🔥🦋❤️*
"بتبلش قصتنا عند بطلتنا إللي عم تستعد لأول يوم إلها في المشفى بتكون لابسة بنطال أسود جينز وكنزة خمرية نص كم ومساوية شعراتها كعكة ومنزلة غرتين وبتكون ملامح وجهها الطفولية بارزة جمالها الملائكي خدودا حمر وعيونها وساع وكبار لونن عسلي وبشرتها حنطية وتمها متل حبة الفريز ❤️🤤 وطولها متناسق مع حجم جسمها لا طويلة ولا قصيرة ولا سمينة ولا نحيفة يعني باختصار بتجننننننن 😍.......
'بنرجع عند بطلتنا بعد ما تعرفنا عليها بتكون عم تودع امها لتروح'

نبض: أمي أدعيلي وأرضي عليي..
عليا: الله يوفقك ويرضى عليكي ويرزقك يا عيوني أنتي 😘🤲♥️
نبض: يخليلي ياكي يا ست الكل وضمتها 🫂♥️
عليا: انتبهي على حالك يا بنتي...
نبض: اوكي مامي يلا بخاطرك...
'اجاها صوت من وراها وقفت بأرضها'

خليل: يا بنت بدك تروحي بدون ما تاخدي الرضا مني قليلة أدب...
نبض(بخوف): اا..أن...ا.. أنا كنت مستعجلة ونسيت....
خليل: اندفسي فوتي لغرفتك ممنوع تدوامي بالمشفى انتي مو ناقصك شي يلا انقلعي لغرفتك...
عليا: بترجاك هاد حلمها وهي درست وتعبت لتكمل حلمها بترجاك لا تمنعها...
نبض(تبكي): بابا بترجاك لا تساوي فيني هيك بساوي أي شي بدك ياه بس لا تمنعني إني كمل حلمي لو سمحت 😭.....
خليل: موافق هالمرة بس كرمال حبيبة قلبي أمك بس إذا بتساوي غلط تاني مرة ما رح ارحمك صدقيني عم تفهمي....؟
نبض(بخوف): ا..أي حاضر
خليل: انقلعي يلا.....
(لمحة عن أهل نبض):
عليا(أمها لنبض): ست محترمة عمرها 45 سنة ملامحها كتير حلوة وطيوبة وعندا عائلتها خط أحمر بحياتها.....
خليل(أبوها لنبض): رجل أعمال معروف عصبي بشكل مو طبيعي وهوي بيكره نبض كتير لأن كان بدو صبي والله رزقو نبض لهيك جن جنونو ومرتو ما عاد قدرت جابت ولاد لهيك بيكره نبض كتير وشغلو طبعاً مو نضيف أبدا لأن بيشتغل بالمافيا بس مرتو وبنتو ما بيعرفوا بهاد الشي وعمرو 50 سنة....
نبض: بنوتة كتير طيوبة وبتحب الخير للكل وما بنقدر تأذي نملة ودرست طب لتحقق حلمها بأنها تصير دكتورة وهي هلق دكتورة جراحة عامة وعمرها 25 سنة 🥰❤️...
~بنرجع بنكفي قصتنا عند نبض....~
(بالمشفى)

ندى(السكرتيرة): هلا صباح الورد بدكتورتنا الحلوة وأخيراً رح تبلشي شغل عنا ألف مبروك 🩷
نبض: أهلا فيكي ندوش يخليلي ياكي الله يبارك فيكي انا من أول مرة اجيت لاتدرب هون حبيتك كتيرررررررر 💝
ندى: وأنا كمان حبيتك كتيررر 💝
نبض: مكتبي جاهز صحيح ؟
ندى: أكيد جاهز وهلق بعد شوي بدخلك الاوراق لعندك لتبلشي معاينة المرضى....
نبض: اوك حبيبتي ميرسي كتير ❤️
ندى: لا شكر على واجب 🥰
(بمكتب نبض)
نبض: ااااااه يا الله شو تعبت لوصلت لهاد المكان يا ربي ساعدني بكل خطوة ودلني على الطريق الصحيح ما إلي غيرك يا ربي يا الله حنن قلب أبي عليي وما بدي أي شي تاني يا رب ❤️🤲🏻....
~قطع شرودها دخول ندى~
ندى: أزعجتك شي ؟
نبض: لأ يا روحي تفضلي 🤗
ندى: هدول ملفات المرضى كلن وأي شي بتحتاجي قليلي اوك...
نبض: اوكي شكرا كتير 🥰
ندى: هلا قلبي ♥️ وهلق بالاذن منك
نبض: اذنك معك يقلبي ♥️
~بنروح عند بطل قصتنا~
غسان: معلم اخبار سيئة...
أمير: خلصني أحكي...
غسان(بخوف): معلم دفعة الذهب اللي عأساس نمنعا أنها تمرق على الطريق السريع وناخدها مرقت بكل سهولة...
أمير (بعصبية): أنت شو عم تحكي فهمني كيف صار هيك يا اغبياء ما بتقدروا تساوو شي من دوني...فهمني ؟😡
غسان (بتأتأة): مم..علم..معلم صد..قني ما...بعرف كي.ف..صار هيك
أمير: طيب بسرعة أحكي مع أيسر وخليه يجي عمكتبي بسرعة....
غسان: حاااضر معلم... أنا بعتذر كتير...
أمير: انقلع من وجهي بسرعة
غسان: حاضر...
{لمحة عن بطلنا أمير}
أمير: شب حليوة كتير أي بنت بتتمناه عيون شهل وبشرتو سمرا ودقنو خفيفة محددة بطريقة بتشل وشعرو قصير أسود وطويل اله عضلات بارزين هيبتو عصبي كتير وبنفس الوقت حنون ورومانسي رجل أعمال معروف بس بيشتغل بالمافيا بس لصالح الشرطة عميل سري وما حدا بيعرف بهاد الشي غير زلمتو...
~وهي تعريف عن شخصيات القصة باختصار رح تبلش القصة هون بالجزء الاول~
#شاركوني- رأيكن_ بالتعليقات
#بحبكن_كتيرررر ❤️❤️
*خلونا نبلش الجزء الاول*
*#قتال_من_اجل_الحب* 🔥❤️
#الجزء الأول 💕
(عند أمير)
أيسر: شو صاير أمير لي هيك معصب؟
أمير(بعصبية): لسا عم تسأل ليش معصب هاد الحيوان قدر يمرق دفعة الذهب ونحنا ما قدرنا نساوي شي ....
أيسر: هدي حالك ولا تعصب حسابو عندي من عيوني رح رجع دفعة الذهب واضعافها كمان لا تهكل هم....
أمير: كيف إذا الدفعة خلص مرقت وصارت بين أيديهن....
أيسر: ولو ما بعرف هيك أنا بعرفك ذكي وبتفكر كتير منيح..
أمير: بتعرفني بس عصب ما عاد بعرف فكر، قلي شو الحل؟
أيسر: هاد يا سيدي........ وحكالو عن الخطة..
أمير: هههه فعلاً أنك ذكي وعرفت اختارك يا قبضاي أنت برابو عليك....
أيسر: بعجبك يا بيبي 😉
أمير (بضحكة بتسحر): هههه دخيل روحك يا بيبي أنت هههه..
~بالمناسبة أيسر وأمير رفقات الطفولة وكتير بيمزحوا مع بعض ومتل الاخوة وأعز أمير عندو أخت بس لهيك بيعتبر أيسر اخوه وذراعه اليمين وأبوه وامه متوفيين بحادث سيارة من خمس سنوات وهوي عم يربي اختو رح نتعرف عليها بالاحداث القادمة....
~بنرجع لعند بطلتنا نبض~
الدكتور عامر: نورتينا دكتورة نبض 🥰
نبض: شكرا كتير ألك دكتور عامر منورة بوجودك وبوجود الكل 🥰
عامر: بلا هالرسميات بيناتنا ناديلي عامر وبس ....
نبض(بخجل): اوكي عامر ☺️
عامر(بقلبه): ريتا تؤبر قلبي على هالخجل هاد شو بحبو 🤗❤️
نبض: شبك عامر صفنت شو فيك؟
عامر(بدون وعي حكى): صافن فيكي...
نبض: كيف....؟!
عامر(حس عحالو): آه لا ولا شي آسف
نبض: عادي ولا يهمك
عامر: يلا خلينا نمشي بوصلك بسيارتي اوك
نبض: لأ ما بدي عزبك معي
عامر: لا عذاب ولا شي اتفضلي اطلعي معي بوصلك
نبض: لو سمحت لا تضغط عليي حابة اتمشى شوية لحالي لو سمحت....
عامر: اوكي متل ما بدك انتبهي على حالك
نبض: اوك مع السلامة
عامر: الله يسلمك باااي
نبض: باي
~عند أمير وهوي عم يسوق السيارة ويحكي مع أيسر~
أمير: أي أيسر احكي
أيسر: عرفنا وين مقرو الاساسي للضبع وبعد بكرا بدو يعقد اتفاق مع كبار المافيا...
أمير (بسخرية): وأخيرا رح نلتقي مع حضرة الضبع طيب ماشي أنت عرفت شو بدك تعمل
أيسر: أكيد لا تهكل هم
أمير: اوك ماشي أنا راجع عالبيت ارتاح ما كفى كلمتو إلا طووووط
أيسر: أميرررررررررر
~فصل الخط~
أمير(نزل من السيارة): أنا عنجد آسف كتير ما كنت منتبه صرلك شي يا آنسة
نبض: العما بعيونك شو بفيد اعتذارك بس تبطل تحكي عالتليفون أنت وعم تسوق ساعتا بتنتبه....
أمير (والشرار عم يطلع من عيونو): لك أنتي كيف بتسمحي لحالك تحكي معي هيك آه اعتذري فوراً 😡
نبض(بغرور): لي مين أنت لاعتذر منك آه لتكون شي حدا مهم وما عارفة يا ماما أنا خفت كتير تعي ساعديني ههههه
"أمير عصب بزيادة وشحطها معو عالسيارة"
نبض: لك اتركني مين مفكر حالك اتركنييييي
أمير: سدي تمك امشي من تم ساكت
نبض: يا عالم ساعدوني بترجاكن
~طبعا أمير اوغلو معروف بالبلد والكل بيهابو ما حدا استرجا قرب~

'يا ترى شو رح يصير بالاحداث القادمة '
'وشو بدو يساوي أمير بنبض'
'ومين بيكون الضبع '
تابعوو معي لنكتشف كلشي بالجزء الثاني 🥰
2024/12/26 17:08:53
Back to Top
HTML Embed Code: