- النص المستخرج من الصورة: 📝
1:01 م
اسات
W
K/
كنت اراقب مشادة التنتين
روان اي لا ما حزرتي بتحبني وبتحب بنتي مينو انتي اصلا
رغد اي انتي الي ما حزرتي
اسيل هيبي شبكن انتو تنتين حبيباتي بس نغم اغلى شي
على قلبي
بلشن يضربني بالمخدات
اسيل: وما احلاني احبكن أكثر من بنتي
:رغد كليوم بدك تحكي معي
روان کليوم بدنا نحكي فيديو
اسيل: ان شاء الله
الغرفة شبه فاضية تيابي وتياب نغم بالشناتي ودعتهن واجو
بيت حمايي يودعوني حماتي تبكي وعمي بتزعل حالتو بس
كانو مبسوطين ب نغم كثير
اهل رهف اجو وبيتنا ما عم يفضى
وبطريقهن رغد وروان عم يتناقرن
:رغد مسدءة حالك
روان یه عم تنكشي المشاكل انتي
رغد: اسيل بتحبني
روان ايييي افهمت خلصنا بقي
وعند بيتهن اصطدمت ب وسيم رغد وروان فرطت من
الضحك
روان و شبکن عمیان
رغد: انت اعمی یا لوح
وسيم انا لوح يا زمكة
رغد انا زمكة يا عديم الاخلاق
روان فرطانة ضحك بتكره الجوز
وسيم لك اخرسي وليه
رغد: انا اخرس
وطاااخ صوت الكف عبى المكان
وسيم يكسر ايدك يا زمكة لك مين انتي لتضربيني
كف
1:01 م
اسات
W
K/
كنت اراقب مشادة التنتين
روان اي لا ما حزرتي بتحبني وبتحب بنتي مينو انتي اصلا
رغد اي انتي الي ما حزرتي
اسيل هيبي شبكن انتو تنتين حبيباتي بس نغم اغلى شي
على قلبي
بلشن يضربني بالمخدات
اسيل: وما احلاني احبكن أكثر من بنتي
:رغد كليوم بدك تحكي معي
روان کليوم بدنا نحكي فيديو
اسيل: ان شاء الله
الغرفة شبه فاضية تيابي وتياب نغم بالشناتي ودعتهن واجو
بيت حمايي يودعوني حماتي تبكي وعمي بتزعل حالتو بس
كانو مبسوطين ب نغم كثير
اهل رهف اجو وبيتنا ما عم يفضى
وبطريقهن رغد وروان عم يتناقرن
:رغد مسدءة حالك
روان یه عم تنكشي المشاكل انتي
رغد: اسيل بتحبني
روان ايييي افهمت خلصنا بقي
وعند بيتهن اصطدمت ب وسيم رغد وروان فرطت من
الضحك
روان و شبکن عمیان
رغد: انت اعمی یا لوح
وسيم انا لوح يا زمكة
رغد انا زمكة يا عديم الاخلاق
روان فرطانة ضحك بتكره الجوز
وسيم لك اخرسي وليه
رغد: انا اخرس
وطاااخ صوت الكف عبى المكان
وسيم يكسر ايدك يا زمكة لك مين انتي لتضربيني
كف
- النص المستخرج من الصورة: 📝
1:01 م
رغد: بكسر راسك كمان
وسيم: والله لابتلى فيكي
اسات
B
بلشت تضربو بالشنته على راسو وروان صارت تفك بيناتهن
طلعو اهلو ورغد بلشت تبكي ووسيم عم يلهت من المعركة
ام سليم لك يا مجنون كيف بتتمادى ع البنت
وسيم: شوفي شو عملت فيني
سلیم الله لا يوفقك لك شو بدو الواحد يحكي معك
وسیم شو نيوز عم تضحكي
روان و اخ ياربي الله انتقم منكن سوى
رغد: انا بفرجيكي شمتانة
جابولها كاسة مي واستضافتها ام سليم بالصالون ووسيم
واقف مو عاجبو
ام سليم: اسفين يا بنتي
رغد: ولا يهمك خالتي
ام سليم شو اسمك انتي
بلشت رغد تعرف عن حالها
رغد: زميلة اسيل
وسیم هاد الي كان ناقص
ام سليم ومتجوزة انتي
وسيم مين بدو يقبل بوحدة مشرانية
رغد: مارح رد عليك لا خالتي لسى ما اتجوزت
ام سليم: الله يبعتلك ابن الحلال
ضيفوها القهوة وطول الوقت يزورو بعض
رغد: انا بتسمحيلي خالتي
ام سليم يلا وسيم وانتي روان روحو وصولها
وسیم شو يا عين امك
.
ام سلیم قوم ولاه احسنلك
همستلو اعرفلي عنوان بيتها وين
راحو يوصلوها
واستلموها
روان احسن منك نحن
1:01 م
رغد: بكسر راسك كمان
وسيم: والله لابتلى فيكي
اسات
B
بلشت تضربو بالشنته على راسو وروان صارت تفك بيناتهن
طلعو اهلو ورغد بلشت تبكي ووسيم عم يلهت من المعركة
ام سليم لك يا مجنون كيف بتتمادى ع البنت
وسيم: شوفي شو عملت فيني
سلیم الله لا يوفقك لك شو بدو الواحد يحكي معك
وسیم شو نيوز عم تضحكي
روان و اخ ياربي الله انتقم منكن سوى
رغد: انا بفرجيكي شمتانة
جابولها كاسة مي واستضافتها ام سليم بالصالون ووسيم
واقف مو عاجبو
ام سليم: اسفين يا بنتي
رغد: ولا يهمك خالتي
ام سليم شو اسمك انتي
بلشت رغد تعرف عن حالها
رغد: زميلة اسيل
وسیم هاد الي كان ناقص
ام سليم ومتجوزة انتي
وسيم مين بدو يقبل بوحدة مشرانية
رغد: مارح رد عليك لا خالتي لسى ما اتجوزت
ام سليم: الله يبعتلك ابن الحلال
ضيفوها القهوة وطول الوقت يزورو بعض
رغد: انا بتسمحيلي خالتي
ام سليم يلا وسيم وانتي روان روحو وصولها
وسیم شو يا عين امك
.
ام سلیم قوم ولاه احسنلك
همستلو اعرفلي عنوان بيتها وين
راحو يوصلوها
واستلموها
روان احسن منك نحن
- النص المستخرج من الصورة: 📝
1:01 م
اسات
B
وسيم انا بفرجيكي ع الكف يا زمكة
رغد: انتبه للطريق لا تروحنا
وسيم: عم تتامري كمان
وصلوها ورجعو وتاني يوم راحت ام سليم طلبتها ل وسيم
غصب عنوا ووافقت رغد دغري
ع طريق المطار كنا عم نودع كل الذكريات الطريق طويل
وشاردة من الشباك
اسيل شو تحمل قلبي كل هالفترة
اتأملت نغم وغمرتها
اسيل انتي احلى شي صار بحياتي ومابقى بدي اتزكر
الماضي بدي اعيش انا وياكي بالحاضر وبس رح تكوني كل
دنيتي
تمت الخطبة غصب عن وسيم ببيت اهل رغد قاعد ومو
عاجبو بس انكتب لكتاب ورغد مبسوطة و عاجبها كتير
وطالع شخصية
روان: قومو ارقصو يلا
خلتهن يوقفو وسيم بس يتحرك ويتأفف وهي تتغنج وتتمايل
يتأمل ملامحها وغمض
بقلبو شو هالنعومة هي ياربي دخيلك اوقعت وماحدا سمى
عليي كنت حالف : يمين ما ارتبط يعليكي مبسوطة وحدة تانية
ضاربة شب كف بتخجل منو
بعد وصلة رقص بقي لحالو ببيت حماه راحت جهزت ضيافة
خاصة الو ورجعتلو
بقلبو انا محتاج هيك مشاعر عم تهتم فيني
قشر تلو التفاحة يتأمل ايديها الي عكس ايديه بكلشي
وسيم كانك مبسوطة كثير
رغد: ليكون مجبور عليي
وسيم لمين عم تقشري
رغد: الك
1:01 م
اسات
B
وسيم انا بفرجيكي ع الكف يا زمكة
رغد: انتبه للطريق لا تروحنا
وسيم: عم تتامري كمان
وصلوها ورجعو وتاني يوم راحت ام سليم طلبتها ل وسيم
غصب عنوا ووافقت رغد دغري
ع طريق المطار كنا عم نودع كل الذكريات الطريق طويل
وشاردة من الشباك
اسيل شو تحمل قلبي كل هالفترة
اتأملت نغم وغمرتها
اسيل انتي احلى شي صار بحياتي ومابقى بدي اتزكر
الماضي بدي اعيش انا وياكي بالحاضر وبس رح تكوني كل
دنيتي
تمت الخطبة غصب عن وسيم ببيت اهل رغد قاعد ومو
عاجبو بس انكتب لكتاب ورغد مبسوطة و عاجبها كتير
وطالع شخصية
روان: قومو ارقصو يلا
خلتهن يوقفو وسيم بس يتحرك ويتأفف وهي تتغنج وتتمايل
يتأمل ملامحها وغمض
بقلبو شو هالنعومة هي ياربي دخيلك اوقعت وماحدا سمى
عليي كنت حالف : يمين ما ارتبط يعليكي مبسوطة وحدة تانية
ضاربة شب كف بتخجل منو
بعد وصلة رقص بقي لحالو ببيت حماه راحت جهزت ضيافة
خاصة الو ورجعتلو
بقلبو انا محتاج هيك مشاعر عم تهتم فيني
قشر تلو التفاحة يتأمل ايديها الي عكس ايديه بكلشي
وسيم كانك مبسوطة كثير
رغد: ليكون مجبور عليي
وسيم لمين عم تقشري
رغد: الك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
P1:01
وسيم بس انا ما
بدي
اسات
B
قربتها من تمو واحساس بالفرح غير طبيعي اتزكر رومنسية
اسيل وتميم
تجاوب معها اكل منها وباس ايدها
رغد لك شو عملت
وسيم: شو حبيتي
رغد: صدمتني
خلاها تترك من أيدها وفتح كفة أيدها وباسها واستنشق منها
بعمق طبعا رغد فصلت
وسیم احلى شعور
عن
الخدمة
هربت منو وراحت تصحصح
بقلبو جنس لطيف لا تنكر وسيم
السهرة كلها مناقرة ومزح وتبادل اعجاب وعند الوداع بعتلا
بوسة على الهوى وراح
رجعة تميم احدثت تغيرات مو مصدوم انو اخوه خطب
مصدوم انو العروس رفيقة اسيل اجتمعوا على طاولة السفرة
ومصدوم من كمية اللطف الي بيتمتع فيها اخوه كنانة بجنب
جوزها وسليم بجنب روان ووسيم بجنب رغد بس هو لحالو
وسيم عم يلقم رغد ولا كأنو في غيرهن على السفرة بالسهرة
قعد لحالو بالغرفة وقت فاتت لعندو امو تنهد ب تعب بقلمي
مايا الحجازي
ام سليم نور البيت حبيبي
تميم بوجودك يا ست الكل
قعدت جنبو وابتسمتلو
ام سليم بتعرف انو اسيل صار عندها بنت
تميم الله يهنيها بتستاهل كل خير اسيل
ام سليم وبتعرف انو جوزها اتوفى
تمیم: اسمعت
ام سليم: انت لسى بدك اياها
تمیم بس اسیل مسافرة
P1:01
وسيم بس انا ما
بدي
اسات
B
قربتها من تمو واحساس بالفرح غير طبيعي اتزكر رومنسية
اسيل وتميم
تجاوب معها اكل منها وباس ايدها
رغد لك شو عملت
وسيم: شو حبيتي
رغد: صدمتني
خلاها تترك من أيدها وفتح كفة أيدها وباسها واستنشق منها
بعمق طبعا رغد فصلت
وسیم احلى شعور
عن
الخدمة
هربت منو وراحت تصحصح
بقلبو جنس لطيف لا تنكر وسيم
السهرة كلها مناقرة ومزح وتبادل اعجاب وعند الوداع بعتلا
بوسة على الهوى وراح
رجعة تميم احدثت تغيرات مو مصدوم انو اخوه خطب
مصدوم انو العروس رفيقة اسيل اجتمعوا على طاولة السفرة
ومصدوم من كمية اللطف الي بيتمتع فيها اخوه كنانة بجنب
جوزها وسليم بجنب روان ووسيم بجنب رغد بس هو لحالو
وسيم عم يلقم رغد ولا كأنو في غيرهن على السفرة بالسهرة
قعد لحالو بالغرفة وقت فاتت لعندو امو تنهد ب تعب بقلمي
مايا الحجازي
ام سليم نور البيت حبيبي
تميم بوجودك يا ست الكل
قعدت جنبو وابتسمتلو
ام سليم بتعرف انو اسيل صار عندها بنت
تميم الله يهنيها بتستاهل كل خير اسيل
ام سليم وبتعرف انو جوزها اتوفى
تمیم: اسمعت
ام سليم: انت لسى بدك اياها
تمیم بس اسیل مسافرة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
P1:01
اسات
B
ام سلیم رح ترجع
تمیم بس لا تنسي ابو عابد
ام سليم حبيبي كلشي انتهى ورح تفتحو صفحة جديدة
تميم بتعرفي انا اتعودت على الوحدة
ام سلیم انا مستحيل اتخيلك وحيد بتخيل كل الوقت معك
اسیل انتو كنتو مثال لزوجين بيعشقوا بعض
تميم طيب انا رح اتركها للايام ازا الي نصيب رح ارجعلا
ام سليم الله يحميلي اياك وافرح فيك من جديد
تميم.....
ترکنوا وطلعت اسم اسيل خلاه ينتبه للحديث كانت رغد
فاتحة معها فيديو وعم تفرجيها نغم
وسيم بنتك بشعة اسيل
اسیل مو ابشع منك انت
وسیم لعمى ما اخلصت منك بتكوني رفيقة خطيبتي
اسیل انتي كيف بتوافقي على واحد متلو نرجسي
وسیم احسن ما اكون متلك
رغد: شبها اسيل والله غير شكل
وسيم يا حبيبي بتحبي
رغد: كتير بحبها
اسيل
وسيم يلا اسيل سكري مو فاضين الك نغم الله يكبر عقل
ما ميتك
اسيل: باي رغودة
وسیم ننننن
فرطوا من الضحك على جنان وسيم
وحان وقت اللقاء ف قلبي لم يعد يهوى الفراق
#يتبع
P1:01
اسات
B
ام سلیم رح ترجع
تمیم بس لا تنسي ابو عابد
ام سليم حبيبي كلشي انتهى ورح تفتحو صفحة جديدة
تميم بتعرفي انا اتعودت على الوحدة
ام سلیم انا مستحيل اتخيلك وحيد بتخيل كل الوقت معك
اسیل انتو كنتو مثال لزوجين بيعشقوا بعض
تميم طيب انا رح اتركها للايام ازا الي نصيب رح ارجعلا
ام سليم الله يحميلي اياك وافرح فيك من جديد
تميم.....
ترکنوا وطلعت اسم اسيل خلاه ينتبه للحديث كانت رغد
فاتحة معها فيديو وعم تفرجيها نغم
وسيم بنتك بشعة اسيل
اسیل مو ابشع منك انت
وسیم لعمى ما اخلصت منك بتكوني رفيقة خطيبتي
اسیل انتي كيف بتوافقي على واحد متلو نرجسي
وسیم احسن ما اكون متلك
رغد: شبها اسيل والله غير شكل
وسيم يا حبيبي بتحبي
رغد: كتير بحبها
اسيل
وسيم يلا اسيل سكري مو فاضين الك نغم الله يكبر عقل
ما ميتك
اسيل: باي رغودة
وسیم ننننن
فرطوا من الضحك على جنان وسيم
وحان وقت اللقاء ف قلبي لم يعد يهوى الفراق
#يتبع
الحلقة الحادية والاربعون
بقلمي مايا الحجازي
ببيرت
بعد مرور سنتين كتير في اشيا اتغيرت موت بابا كسرنا كلنا تعب بأخر فترة والموت سرقوا مننا بعد حزن دام سنة اليوم ماما قررت نرجع للبلد بعد يوم يكون مليان قهر وحزن اتزكر نغم وانسى كل شي حزن مجهزين حالنا للسفر في شي بيشبه الامل يمكن لازم انسى موت فريد بالبلد وموت بابا ببيرت و عابد اتغير كتير بطريقنا للمطار اغلب الوقت ساكتين مشاكسات نغم مع رواد ونوار الي لسانهن ما بفوت لحلقهن وبيسألو كتير
رواد:ليش راجعين بدون جدو
عابد:مو وقتك رواد
نوار:ليش ما اخدنا جدو معنا
رهف:جدو بمكان احلى من هون
وصلنا للمطار وبعد ساعات وصلنا للبلد اجى حكمت جاب سيارة عابد حطينا الشناتي وبطريقنا للبيت حاسة انو رح يتغير روتين حياتنا كلو برجعتنا للبلد
..........
وبييت اهل تميم كان عجقة كتير وصول غرفة نوم وسيم الازعر احدثت ضجة بالبيت والا تزغرد كنانة واقف بملل وحاطت ايديه بجياب بنطلون البيجامة مرتكي جنب الباب ومبتسم
كنانة:تميم قوص
تميم:مو مطول رح اقوصوا
وسيم:بلا حبيبي بعدين عندي محبين
سليم:انت مين بحبك يا زلمة ماما بتحبيه
ام سليم:بحبو ابني لصغير
تميم:ههه طول بعرض وصغير ام سليم تقصف ولا تبالي
ام سليم:ههههه لا والله بحكي جد
رغد بزعل: لا تحكي على خطيبي
تميم:كنانة جيبي العدة عليها مسح غرفتها
رغد:صحيح حبيبي
وسيم:لا يا روح حبيبك كنانة بتمسحها
تميم روان:ههههه
انفجرو من الضحك عليها
كنانة:يخرب بيتكن حاملين عليي لحتى هيك اضحكتوا
وسيم:الحية روان اس البلا
رنيم:ماما مو حية
تميم:شرف كبرت المحامية وعم تدافع لامها
روان:دخيلووو الي من صف امو
وسيم:انت شو واقف عندك بدل ما تساعد
تميم:حضوري بيكفي
ام سليم:عقبال عندك يا روحي
رغد:اي سلفي ايمتى بدك تشد حيلك
تميم:انتو شدو حيلكن حيلي اتركوه ع جنب
وسيم:مخبيه يعني
اكدلو ب غمزة
كنانة:قليلين ادب ولادك ماما
روان:😂اي ماحدا شاف هديك المرة شو صار
كنانة:جووزي
تميم:تجوز فيكي عين الهي
رغد:صاير يردح كمان
تميم:جعنا يا جماعة خلصونا اسبوعنا فل
سليم: مابقى الا يوصل الاكل
فات ل غرفتو ينطر ومبسوط لاخوه كتير.
........
كنت عم رتب غرفتي ومبسوطة لانو نغم عم تتنقل بالبيت ومن غرفة ل غرفة بعد ما نيمت نغم فتحت الواتس لاشوف رغد حاطة فيديو عن اقتراب موعد الزفاف
اسيل:مبروك يا روحي
رغد:يبارك فيكي الحمد الله ع سلامتك
اسيل:الله يسلمك شو كيف اجواء العرس
رغد:رح تكمل فرحتي بوجودك
اسيل:دخيل قلبك
.......
كنا جاهزات انا ورهف لحضور الحفل
عابد:ضروري تحضرو
رهف:اي ضروري زمان ما حضرنا واجت رغد العروس شخصيا عزمت
ماما: انتبهي على نغم اسيل
عابد:لك هاد عرس وسيم شو انسيتن
رهف:ما انسينا بس كمان عرس رغد
اسيل:ترى رغد رفيقتي رهف مو رفيقتك
رهف:رح تخليها تروح لحالها
عابد:لا
اسيل:انسيت رفيقتنا نحن التنتين
ماما:هههه اي يلا المهم تنبسطو
عابد:اي ساعة بتخلص الحفلة
اسيل: سبعة يلا دوبك تلبس يا عابد
عابد:بس تخلصن دغري بتتصلن فيني
رهف: اوكي حبيبي
نطرناه كان قاصد يتأخر اتأملت فستاني الاسود الي عم يبرق قصب من فوق لتحت وشعري كيرلي مفرود ومكياجي ناعم كتيير وسكربينه عالية اوووه زمان عن الحفلات
ورهف لابسة زهر فاتح وطالعة بتجنن
كان عم يتأفف بس ما اهتمينالو وحطيناه تحت الامر الواقع وصلنا وفي كتير ناس
رهف:بس نخلص بتصل فيك
عابد:سلمن ع وسيم كمان
كتمنا ضحكتنا لانو مقهور كتير ماسكة نغم ورهف وصت عابد ب نوار ورواد
وفتنا للقاعة كانت بتجنن إضاءة وديكور شي بجنن
رهف:اسيل بدنا نختار طاولة قريبة من العرسان
اسيل:😂 بتغاري مو
رهف:لا بدي اشوف شكل وسيم مع الارتباط
اسيل:هههه اي وانا كمان
اخترنا طاولة قريبة من العرسان قعدنا واتنفسنا
اسيل:لك جايات بكير
رهف:😂منيح ما نمنا هون اسيل مخنوقة من زمان مشتهية الافراح
اسيل:جوزي عابد
رهف:نانانا
اسيل:😂يا حرام يا رهف قهرتها
كان العدد بالصالة عم يزيد ولحظة دخول العرسان انتبهنا وانبسطت اول ما شفت روان ماشية وراهن وطالعة بتجنن ويمكن ما انتبهتلي راقبتها لحتى راحت لطاولة واخجلت اول ما لمحت تميم على الطاولة بعدت وشي بغرور
رهف:شوفي اسيل مين هون
اسيل:طالعة كتير حلوة رغد
رهف:اسيل ليش عم تتهربي
اسيل:بتعرفي وسيم متغير كتير
رهف:طناشك للسؤال بيعني كتير
اسيل:...
نفخت نفسي مو عاجبني اتأملت نغم وكيف عم تلعب بالاغراض الي على الطاولة
رهف:لو خليتها عند مرت عمي
اسيل:حابة تغير جو معي
رهف:اي لك روان ما شافتك
اسيل:دخيلك مابدي حدا يشوفني
.......
كان جنب كنانة ومبتسم لأخوه وكيف طالعين بجننو
كنانة:تميم في كمية ولاد كتيرة هون😂
تميم:الي عندو ولد وين يروح فيه
بقلمي مايا الحجازي
ببيرت
بعد مرور سنتين كتير في اشيا اتغيرت موت بابا كسرنا كلنا تعب بأخر فترة والموت سرقوا مننا بعد حزن دام سنة اليوم ماما قررت نرجع للبلد بعد يوم يكون مليان قهر وحزن اتزكر نغم وانسى كل شي حزن مجهزين حالنا للسفر في شي بيشبه الامل يمكن لازم انسى موت فريد بالبلد وموت بابا ببيرت و عابد اتغير كتير بطريقنا للمطار اغلب الوقت ساكتين مشاكسات نغم مع رواد ونوار الي لسانهن ما بفوت لحلقهن وبيسألو كتير
رواد:ليش راجعين بدون جدو
عابد:مو وقتك رواد
نوار:ليش ما اخدنا جدو معنا
رهف:جدو بمكان احلى من هون
وصلنا للمطار وبعد ساعات وصلنا للبلد اجى حكمت جاب سيارة عابد حطينا الشناتي وبطريقنا للبيت حاسة انو رح يتغير روتين حياتنا كلو برجعتنا للبلد
..........
وبييت اهل تميم كان عجقة كتير وصول غرفة نوم وسيم الازعر احدثت ضجة بالبيت والا تزغرد كنانة واقف بملل وحاطت ايديه بجياب بنطلون البيجامة مرتكي جنب الباب ومبتسم
كنانة:تميم قوص
تميم:مو مطول رح اقوصوا
وسيم:بلا حبيبي بعدين عندي محبين
سليم:انت مين بحبك يا زلمة ماما بتحبيه
ام سليم:بحبو ابني لصغير
تميم:ههه طول بعرض وصغير ام سليم تقصف ولا تبالي
ام سليم:ههههه لا والله بحكي جد
رغد بزعل: لا تحكي على خطيبي
تميم:كنانة جيبي العدة عليها مسح غرفتها
رغد:صحيح حبيبي
وسيم:لا يا روح حبيبك كنانة بتمسحها
تميم روان:ههههه
انفجرو من الضحك عليها
كنانة:يخرب بيتكن حاملين عليي لحتى هيك اضحكتوا
وسيم:الحية روان اس البلا
رنيم:ماما مو حية
تميم:شرف كبرت المحامية وعم تدافع لامها
روان:دخيلووو الي من صف امو
وسيم:انت شو واقف عندك بدل ما تساعد
تميم:حضوري بيكفي
ام سليم:عقبال عندك يا روحي
رغد:اي سلفي ايمتى بدك تشد حيلك
تميم:انتو شدو حيلكن حيلي اتركوه ع جنب
وسيم:مخبيه يعني
اكدلو ب غمزة
كنانة:قليلين ادب ولادك ماما
روان:😂اي ماحدا شاف هديك المرة شو صار
كنانة:جووزي
تميم:تجوز فيكي عين الهي
رغد:صاير يردح كمان
تميم:جعنا يا جماعة خلصونا اسبوعنا فل
سليم: مابقى الا يوصل الاكل
فات ل غرفتو ينطر ومبسوط لاخوه كتير.
........
كنت عم رتب غرفتي ومبسوطة لانو نغم عم تتنقل بالبيت ومن غرفة ل غرفة بعد ما نيمت نغم فتحت الواتس لاشوف رغد حاطة فيديو عن اقتراب موعد الزفاف
اسيل:مبروك يا روحي
رغد:يبارك فيكي الحمد الله ع سلامتك
اسيل:الله يسلمك شو كيف اجواء العرس
رغد:رح تكمل فرحتي بوجودك
اسيل:دخيل قلبك
.......
كنا جاهزات انا ورهف لحضور الحفل
عابد:ضروري تحضرو
رهف:اي ضروري زمان ما حضرنا واجت رغد العروس شخصيا عزمت
ماما: انتبهي على نغم اسيل
عابد:لك هاد عرس وسيم شو انسيتن
رهف:ما انسينا بس كمان عرس رغد
اسيل:ترى رغد رفيقتي رهف مو رفيقتك
رهف:رح تخليها تروح لحالها
عابد:لا
اسيل:انسيت رفيقتنا نحن التنتين
ماما:هههه اي يلا المهم تنبسطو
عابد:اي ساعة بتخلص الحفلة
اسيل: سبعة يلا دوبك تلبس يا عابد
عابد:بس تخلصن دغري بتتصلن فيني
رهف: اوكي حبيبي
نطرناه كان قاصد يتأخر اتأملت فستاني الاسود الي عم يبرق قصب من فوق لتحت وشعري كيرلي مفرود ومكياجي ناعم كتيير وسكربينه عالية اوووه زمان عن الحفلات
ورهف لابسة زهر فاتح وطالعة بتجنن
كان عم يتأفف بس ما اهتمينالو وحطيناه تحت الامر الواقع وصلنا وفي كتير ناس
رهف:بس نخلص بتصل فيك
عابد:سلمن ع وسيم كمان
كتمنا ضحكتنا لانو مقهور كتير ماسكة نغم ورهف وصت عابد ب نوار ورواد
وفتنا للقاعة كانت بتجنن إضاءة وديكور شي بجنن
رهف:اسيل بدنا نختار طاولة قريبة من العرسان
اسيل:😂 بتغاري مو
رهف:لا بدي اشوف شكل وسيم مع الارتباط
اسيل:هههه اي وانا كمان
اخترنا طاولة قريبة من العرسان قعدنا واتنفسنا
اسيل:لك جايات بكير
رهف:😂منيح ما نمنا هون اسيل مخنوقة من زمان مشتهية الافراح
اسيل:جوزي عابد
رهف:نانانا
اسيل:😂يا حرام يا رهف قهرتها
كان العدد بالصالة عم يزيد ولحظة دخول العرسان انتبهنا وانبسطت اول ما شفت روان ماشية وراهن وطالعة بتجنن ويمكن ما انتبهتلي راقبتها لحتى راحت لطاولة واخجلت اول ما لمحت تميم على الطاولة بعدت وشي بغرور
رهف:شوفي اسيل مين هون
اسيل:طالعة كتير حلوة رغد
رهف:اسيل ليش عم تتهربي
اسيل:بتعرفي وسيم متغير كتير
رهف:طناشك للسؤال بيعني كتير
اسيل:...
نفخت نفسي مو عاجبني اتأملت نغم وكيف عم تلعب بالاغراض الي على الطاولة
رهف:لو خليتها عند مرت عمي
اسيل:حابة تغير جو معي
رهف:اي لك روان ما شافتك
اسيل:دخيلك مابدي حدا يشوفني
.......
كان جنب كنانة ومبتسم لأخوه وكيف طالعين بجننو
كنانة:تميم في كمية ولاد كتيرة هون😂
تميم:الي عندو ولد وين يروح فيه
كنانة:مو بلا طالع جنتل لك اخي ليكون ناوي تتجوز
تميم:شو دخلك كنانة طلعي جنبك.
كان جوزها بجنبها
كنانة:شو يعني
تميم:التهي فيه حلي عني
كنانة:ههههه تخيل تتقدملك شي بنت
تميم:تخيلي يهرو كراسي خدودك
كنانة: بس دور في شي حلو رح يعجبك
كانت قاصدة اسيل بس تميم ما فهم عليها
كنانة: تميم قوم ندبك نحن اهل العريس
دغري وقف وصف بجنب جلال وتامر
جلال:بدك عزيمة يا زلمة
تميم: انت ما راح تفهم على اهلي ازا ما شاركت رح يقولو كئيب تميم
جلال:انت التاني افردها
تميم:هههه ليكني ماشالله عني
جلال:...
كان منسجم بالفرح ومو بس دبك ورقص مع كنانة يضحك ومبسوط وكنانة طلبت اغنية سطلانة ليعلى صوت الضحكات عليه والتفاعل كبير عم يغنو والضحك شغال
كانت ام سليم مبسوطة من رقصتو وكيف فرحان بأخوه وكأنوو سرق الاضواء لحالو
...
الحلقة الثانية واربعون
بقلمي مايا الحجازي
كنت خجلانة مع انو هو الي عم يرقص بس مابعرف قلبي مو معي ورهف فرطانة من الضحك يمكن عليه وعندو حركات رقص بحياتي ما بتخيلها تطلع منو وكانو من زمان مو مبسوط هيك
اسيل:شو رهف فرطانة ضحك
رهف:لككك شو هاد بيطلع منو ورقصتو حلوة
.
قلبي عم يدق بسرعة اكتر من الاول بالاخص وقت الي شفت كلهن محاوطينو ووسيم عم يصورو ما بقى بدي اتطلع ليخلص ما فكرتو صاير هيك فاصل اليوم لدرجة
رهف:اسيل تميم شلح الجاكيت.
بقلبي:هاد الي كان ناقص
لمحتو لمح والتهيت بموبايلي
رهف: خلصو😂اسيل شو هالمواهب هي لمخباية
اسيل:رهف ليش عم تخبريني
رهف:ع فكرة مو مبين عليكي غير دايبة من خجلك
نغم:دادا
نزلت من الكرسي
اسيل:حتى نغم اتفاعلت😂
رهف:خليها على راحتها عيونا عليها
.......
بحمام الصالة كان عم ياخد نفس مع انو شاف اكتر من كاميرا تصور الرقص بس كان متحمس
تميم:هدول كيف خلوني افصل هيك هلا شو بدو يرجع الهيبة
لبس الجاكيت ورتب حالو وطلع من الحمام وعيونو على لستيج وقبل يخبط ببنت صغيرة وقف عن المشي ونزل لمستواها وابتسملها
تميم:في فراشات هون بالصالة شو هالفستان الحلو
كانت لابسة فستان الو جناحات فراشة تميم:ضايعة الحلوة
وفجأة انتبه انو حدا كبير جاي ياخدها واخر شي توقعوا تكون اسيل وقت شافها وقف بشكل تدريجيي واكلها بعيونو واتطلع بكل ملامحها الي بتاخدو لعالم تاني
اسيل:تعالي ماما
حملتها ما قدر يخفي الابتسامة وراقبها وهي راجعة للطاولة وهلا صار في هدف يتفرج عليه
رجع للطاولة ودغري همستلو كنانة
كنانة:شفتها
تميم:لك ليش ما خبرتيني
كنانة:ع الزمة لو بتعرفها هون هيك بتفصل
تميم:لك هيك بتعملي فيني هلا بتقول جانن الزلمة
كنانة:يا عمري والله جننت الكل هون
انتبه كيف حاضنة روان وعم تسلم عليها
بقلبو:انا الي مشتاق مو روان
كنانة:تميم روق ليروح يبين عليك
تميم:استحي وليه
كنانة:😂
حاول ما يتطلع عليها بس عم يشرد غصب عنو
بقلبو:شو هالفستان ولا الكعب شو تميم اول مرة بتشوف اسيل ولا الشوق مشتغل شغلو بقلبك ولا موديل الشعر ولي على قلبي شكلو رجعتي مو للبيت رح تكون .
.......
رحنا نبارك للعرسان قبل موعد الزفاف الاخير
غمرت رغد
اسيل: اخر شي توقعتو تاخدي هالمعقد
وسيم:اسيل التس
اسيل: فشرت انا مستحيل اوصل لمستوى التس عندك
رغد: من زمان هيك بتتناقرو
وسيم:هي تس من زمان
اسيل:ياااا وسيم الملاك الحمل الوديع... مبروك تتهنو انشالله
وسيم:احم...بدي قلك عقبالك بس خوفي يحرق الصالة
اسيل:ما اسمعتك
رغد:😂يا عمري عقبالك اي
روان:وسيم ما رقصت
وسيم:تميم ماكفاه سرق الاضواء مني
سليم:قوم حاجتك تدلل
وسيم:حيلا غنية ما بحب الرومنس
روان:ولا يهمك
رقصو وسيم ولا فيوز حملها بدون موسيقي اخر شي والضحك شغال ارجعت لعند رهف
رهف:خلصينا عابد على الطريق
اسيل:منكون شفنا موكب الزفة
اطلعنا لبرى نتفرج لفتتني سيارة تميم كأنها جديدة طلعت معو كنانة وصل عابد واطلعنا معو دغري
عابد:طمنني انبسطن
رهف:شي بجنن هي احلى حفلة بحضرها بحياتي
اسيل:عابد اتجوز خلي رهف تحضر كمان حفلة حلوة😂
كانت بدها تضربني بس بعدت عنها وكانت الزفة ماشية قدامنا وعابد اتفاعل مع الجو وصار يزمر .
.........
بسيارة تميم
كنانة:شو اخي مبسوط
تميم:اهوو علينا ابكي لترتاحي
كنانة:اي لا ماهيك قصدي شفت ام النمش
اتطلع فيها مو عاجبو
تميم:بتعرفي انا بعشق كل تفصيل فيها مو بس بوشها كلها على بعضها
كنانة:ما حلوة اخي
تميم:احلى منك
كنانة:هي حلوة بس انا بشوفها بشعة سبحان الله.
تميم:سبحان الله متل ما بشوفك يعني
كنانة:زمر اخي زمر
فرط من الضحك عليها رجعو لبيت اهلو صفط السيارة واتنفس براحة
تميم:صار الوقت اسيل نرجع لبعض
راح تمشاية لبيت اهلها بس ما هاجمتو الذكريات كان متجاهل كلشي مر بالزمان ومتمني تكون اسيل متلو متجاهلة
تميم:شو دخلك كنانة طلعي جنبك.
كان جوزها بجنبها
كنانة:شو يعني
تميم:التهي فيه حلي عني
كنانة:ههههه تخيل تتقدملك شي بنت
تميم:تخيلي يهرو كراسي خدودك
كنانة: بس دور في شي حلو رح يعجبك
كانت قاصدة اسيل بس تميم ما فهم عليها
كنانة: تميم قوم ندبك نحن اهل العريس
دغري وقف وصف بجنب جلال وتامر
جلال:بدك عزيمة يا زلمة
تميم: انت ما راح تفهم على اهلي ازا ما شاركت رح يقولو كئيب تميم
جلال:انت التاني افردها
تميم:هههه ليكني ماشالله عني
جلال:...
كان منسجم بالفرح ومو بس دبك ورقص مع كنانة يضحك ومبسوط وكنانة طلبت اغنية سطلانة ليعلى صوت الضحكات عليه والتفاعل كبير عم يغنو والضحك شغال
كانت ام سليم مبسوطة من رقصتو وكيف فرحان بأخوه وكأنوو سرق الاضواء لحالو
...
الحلقة الثانية واربعون
بقلمي مايا الحجازي
كنت خجلانة مع انو هو الي عم يرقص بس مابعرف قلبي مو معي ورهف فرطانة من الضحك يمكن عليه وعندو حركات رقص بحياتي ما بتخيلها تطلع منو وكانو من زمان مو مبسوط هيك
اسيل:شو رهف فرطانة ضحك
رهف:لككك شو هاد بيطلع منو ورقصتو حلوة
.
قلبي عم يدق بسرعة اكتر من الاول بالاخص وقت الي شفت كلهن محاوطينو ووسيم عم يصورو ما بقى بدي اتطلع ليخلص ما فكرتو صاير هيك فاصل اليوم لدرجة
رهف:اسيل تميم شلح الجاكيت.
بقلبي:هاد الي كان ناقص
لمحتو لمح والتهيت بموبايلي
رهف: خلصو😂اسيل شو هالمواهب هي لمخباية
اسيل:رهف ليش عم تخبريني
رهف:ع فكرة مو مبين عليكي غير دايبة من خجلك
نغم:دادا
نزلت من الكرسي
اسيل:حتى نغم اتفاعلت😂
رهف:خليها على راحتها عيونا عليها
.......
بحمام الصالة كان عم ياخد نفس مع انو شاف اكتر من كاميرا تصور الرقص بس كان متحمس
تميم:هدول كيف خلوني افصل هيك هلا شو بدو يرجع الهيبة
لبس الجاكيت ورتب حالو وطلع من الحمام وعيونو على لستيج وقبل يخبط ببنت صغيرة وقف عن المشي ونزل لمستواها وابتسملها
تميم:في فراشات هون بالصالة شو هالفستان الحلو
كانت لابسة فستان الو جناحات فراشة تميم:ضايعة الحلوة
وفجأة انتبه انو حدا كبير جاي ياخدها واخر شي توقعوا تكون اسيل وقت شافها وقف بشكل تدريجيي واكلها بعيونو واتطلع بكل ملامحها الي بتاخدو لعالم تاني
اسيل:تعالي ماما
حملتها ما قدر يخفي الابتسامة وراقبها وهي راجعة للطاولة وهلا صار في هدف يتفرج عليه
رجع للطاولة ودغري همستلو كنانة
كنانة:شفتها
تميم:لك ليش ما خبرتيني
كنانة:ع الزمة لو بتعرفها هون هيك بتفصل
تميم:لك هيك بتعملي فيني هلا بتقول جانن الزلمة
كنانة:يا عمري والله جننت الكل هون
انتبه كيف حاضنة روان وعم تسلم عليها
بقلبو:انا الي مشتاق مو روان
كنانة:تميم روق ليروح يبين عليك
تميم:استحي وليه
كنانة:😂
حاول ما يتطلع عليها بس عم يشرد غصب عنو
بقلبو:شو هالفستان ولا الكعب شو تميم اول مرة بتشوف اسيل ولا الشوق مشتغل شغلو بقلبك ولا موديل الشعر ولي على قلبي شكلو رجعتي مو للبيت رح تكون .
.......
رحنا نبارك للعرسان قبل موعد الزفاف الاخير
غمرت رغد
اسيل: اخر شي توقعتو تاخدي هالمعقد
وسيم:اسيل التس
اسيل: فشرت انا مستحيل اوصل لمستوى التس عندك
رغد: من زمان هيك بتتناقرو
وسيم:هي تس من زمان
اسيل:ياااا وسيم الملاك الحمل الوديع... مبروك تتهنو انشالله
وسيم:احم...بدي قلك عقبالك بس خوفي يحرق الصالة
اسيل:ما اسمعتك
رغد:😂يا عمري عقبالك اي
روان:وسيم ما رقصت
وسيم:تميم ماكفاه سرق الاضواء مني
سليم:قوم حاجتك تدلل
وسيم:حيلا غنية ما بحب الرومنس
روان:ولا يهمك
رقصو وسيم ولا فيوز حملها بدون موسيقي اخر شي والضحك شغال ارجعت لعند رهف
رهف:خلصينا عابد على الطريق
اسيل:منكون شفنا موكب الزفة
اطلعنا لبرى نتفرج لفتتني سيارة تميم كأنها جديدة طلعت معو كنانة وصل عابد واطلعنا معو دغري
عابد:طمنني انبسطن
رهف:شي بجنن هي احلى حفلة بحضرها بحياتي
اسيل:عابد اتجوز خلي رهف تحضر كمان حفلة حلوة😂
كانت بدها تضربني بس بعدت عنها وكانت الزفة ماشية قدامنا وعابد اتفاعل مع الجو وصار يزمر .
.........
بسيارة تميم
كنانة:شو اخي مبسوط
تميم:اهوو علينا ابكي لترتاحي
كنانة:اي لا ماهيك قصدي شفت ام النمش
اتطلع فيها مو عاجبو
تميم:بتعرفي انا بعشق كل تفصيل فيها مو بس بوشها كلها على بعضها
كنانة:ما حلوة اخي
تميم:احلى منك
كنانة:هي حلوة بس انا بشوفها بشعة سبحان الله.
تميم:سبحان الله متل ما بشوفك يعني
كنانة:زمر اخي زمر
فرط من الضحك عليها رجعو لبيت اهلو صفط السيارة واتنفس براحة
تميم:صار الوقت اسيل نرجع لبعض
راح تمشاية لبيت اهلها بس ما هاجمتو الذكريات كان متجاهل كلشي مر بالزمان ومتمني تكون اسيل متلو متجاهلة
طلع للشقة وعند الباب رتب حالو منيح وريحة بارفانو لاخر الدنيا اخد نفس ودق الباب بهدوء صوت عابد
عابد:يلا يلا
اول ما فتح الباب استغرب عابد بس تميم دق قلبو بفرح وكانو الامل بلش يرجع
عابد بابتسامة:اهلا وسهلا
تميم:كيفك عابد
عابد:اتفضل بدك تضل واقف هون
فات وطبول الحرب دقت بقلبو من جديد
قعد بالصالون واتأمل الصالون كانو اول مرة بيزورهن قعد مقابيلو عابد
تميم:اول شي العمر الكن
عابد:تسلم
تميم:انا كتير خجلان منك
عابد:لا يا زلمة ما تحكي هيك نحن اولاد اليوم
تميم:انا بشرفني اطلب ايد أسيل مرة تانية
عابد:منتشرف اكيد ومتل ما بتعرف الرأي الاول والأخير الها
تميم:...
اتنهد براحة
بقلبو:بس ليش اسيل متغيرة يمكن لانو صرنا ما نقرب لبعض
عابد:طمني عن شغلك
تميم: كالعادة
عابد:قاشش السوق
تميم:هههه وحد الله هيك الناس بتحكي
عابد:هههه خايف تأفلس مو
تميم:بصير شحاد
عابد:بتكمل معك بكلوريا😂
تميم:كتير مبين عليي مثقف
عابد:اي عين الله عليك كيف قهوتك
تميم:وسط
عابد:....
تركوا وراح يطلب القهوة حصراً من اسيل الي قاعدة وخجلانة
ابتسملها بشقاوة
عابد:الحب برى
اسيل:عابد
عابد:هههه بس يروح رح اخبرك استعجلي بالقهوة
اسيل:بتيجي تاخدها
عابد:اي اندهيلي
رجع لعندو كان مبين عليه انو متغير
وانو رح يصيرو نسايب هالمرة عنجد
صوتها انعش فؤادو
اسيل: عابد
بقلبو:اخ على اسمي بصوتك يا روح تميم
قدملو القهوة كان مستمتع مافيه يخفي هالشي وعابد حربوق دارس تفاصيلو وعرفان انو الزلمة باخر مراحل العشق وكانو راجع مراهق
تميم:ما وصلتك الدعوة
عابد:بس كنت مستني منك انت الدعوة
تميم:لو بعرف اجيتك انا
عابد: كنت بتشرف بس اسيل ورهف حضرو
تميم:انسيت حدا مهم شفت فراشة صغيره معهن
عابد:اي نغم
تميم:الله يحميها يارب
عابد: كنت مسافر انت
تميم: زمان هالحكي ... دايمة ع القهوة انا بتسمحلي
عابد:وين بكيرر
تميم:ازا في نصيب الايام جاية
عابد:والله بتشرف فيك
ودعوا عند الباب ودغري فات لعند اسيل
......
كنت لساتني بالفستان ومربطة ايديي اول ما فات عابد اتلبكت اجى وقعد جنبي
عابد:بتعرفي اكيد شو سبب زيارتو
اسيل:شو
عابد:اتقدملك من جديد
اسيل:..
عابد:انتي بدك اياه
اسيل:بس انا معلقة ببنتي
عابد:شو علاقة بنتك
اسيل:ازا مرت عمي بدها تاخد مني نغم رح ارفض
عابد:انتي ليش استبقتي الاحداث موافقة على الزواج
اسيل:مابعرف
عابد:اسيل لا تفكري بالماضي انتي بالنهاية محتاجة انسان يحتويكي
اسيل:بس عن نغم ما بتخلى
عابد:رح اسايرك طيب يعني انتي مع انو ترجعو لبعض
اسيل:انا خايفة كتير
عابد:انا مقدر هالخوف وبفهمك بس لاكون صريح معك انا ما بقدر اشوفك هيك لحالك حتى بعد ما انفصلتو مستحيل اتخيلك وحيدة كنت عطول بس اشوفك اتزكر تميم وحتى تميم كنت وقت اشوفوا لازم تخطري ببالي وهلا معك كل الوقت فكري والرجال حسب الاصول اجى من الباب والي متأكد منو لساتو بحبك مو متل اول اكتر
خجلني كتير تركني بتوتري وخوفي بدقات قلبي متجاهلة الماضي كلو وكأني بلشت بمرحلة المراهقة
اتطلعت ب نغم وبستها بدلت الفستان واللبست بيجامة مسحت المكياج وما اقدرت انام كل ما غمضت عم شوفو يرقص ومبسوط.
.......
الحلقة الثالثة وأربعون
بقلمي مايا الحجازي
بقلبو:معقول هالفراشة لصغيرة بنتك لاول مرة بنشد لطفل صغير وشو بتطلع بنت اسيل
تميم: شو اسيل طمنيني عنك ارجعتي مراهقة متلي يا الله شو حلو الشعور وقت فتت بيت اهلك والاحلى اسمع صوتك وادوق من تحت ايديكي اطيب قهوة انتي متخيلة اللقاء الاول بدي اسحبك لعالم خاص فيني وفيكي اوف اسيل ارحمي دقات قلبي ما بنسى ولا لحظة صارت اليوم ..هيك يا روحي بتاخدي وبتعطي مع وسيم وكاني انا اطلعت العدو يلا هانت اسيل مارح يطول اليوم الي احضنك فيه وانسى كل العزاب وليالي الوحدة الي عشتهن بعيد عنك ...
........
وعند العرسان كانت غامريتو بخجل وحب
وسيم:انو في احلى منك بالعالم
رغد:معقول مافي
وسيم:والله مافي انا لو من زمان بعرف انو القرب احلى كنت خطبت اسبوع بس
رغد:بس كانت حلوة ايام الخطبة
وسيم: بس انا اتعزبت كتير
رغد:ليكك مافيك شي
وسيم:جاوبيني بصراحة حبيتيني من اول كف
رغد:هههه لك وسيم اوعى تزكرني
وسيم:بتعرفي رغد انتي احلى شي صار بحياتي
رغد:لانو حياتك كانت كلها مشاكل
وسيم:هههه وانتي رجعتي العقل الي
رغد:بس معقول كنت بالمحلات وما اشوفك
وسيم:اي طبيعي بكون عينك على تميم
رغد:وعم تحكي هيك عادي
وسيم:لانو مستحيل زبونة تفوت مرة لعندو قولي عشرة اكتر مرة وحدة مستحيل
رغد:هههه بس لشو الكزب وقت اعرفت انو اسيل كانو مرتو اتاكدت انو مو لابقين غير لبعض
وسيم: شفتي كيف فصل
رغد:هههه اي شفت وكانت اسيل خجلانة هلا ليش بتحكيلا تس اسيل مافي منها
عابد:يلا يلا
اول ما فتح الباب استغرب عابد بس تميم دق قلبو بفرح وكانو الامل بلش يرجع
عابد بابتسامة:اهلا وسهلا
تميم:كيفك عابد
عابد:اتفضل بدك تضل واقف هون
فات وطبول الحرب دقت بقلبو من جديد
قعد بالصالون واتأمل الصالون كانو اول مرة بيزورهن قعد مقابيلو عابد
تميم:اول شي العمر الكن
عابد:تسلم
تميم:انا كتير خجلان منك
عابد:لا يا زلمة ما تحكي هيك نحن اولاد اليوم
تميم:انا بشرفني اطلب ايد أسيل مرة تانية
عابد:منتشرف اكيد ومتل ما بتعرف الرأي الاول والأخير الها
تميم:...
اتنهد براحة
بقلبو:بس ليش اسيل متغيرة يمكن لانو صرنا ما نقرب لبعض
عابد:طمني عن شغلك
تميم: كالعادة
عابد:قاشش السوق
تميم:هههه وحد الله هيك الناس بتحكي
عابد:هههه خايف تأفلس مو
تميم:بصير شحاد
عابد:بتكمل معك بكلوريا😂
تميم:كتير مبين عليي مثقف
عابد:اي عين الله عليك كيف قهوتك
تميم:وسط
عابد:....
تركوا وراح يطلب القهوة حصراً من اسيل الي قاعدة وخجلانة
ابتسملها بشقاوة
عابد:الحب برى
اسيل:عابد
عابد:هههه بس يروح رح اخبرك استعجلي بالقهوة
اسيل:بتيجي تاخدها
عابد:اي اندهيلي
رجع لعندو كان مبين عليه انو متغير
وانو رح يصيرو نسايب هالمرة عنجد
صوتها انعش فؤادو
اسيل: عابد
بقلبو:اخ على اسمي بصوتك يا روح تميم
قدملو القهوة كان مستمتع مافيه يخفي هالشي وعابد حربوق دارس تفاصيلو وعرفان انو الزلمة باخر مراحل العشق وكانو راجع مراهق
تميم:ما وصلتك الدعوة
عابد:بس كنت مستني منك انت الدعوة
تميم:لو بعرف اجيتك انا
عابد: كنت بتشرف بس اسيل ورهف حضرو
تميم:انسيت حدا مهم شفت فراشة صغيره معهن
عابد:اي نغم
تميم:الله يحميها يارب
عابد: كنت مسافر انت
تميم: زمان هالحكي ... دايمة ع القهوة انا بتسمحلي
عابد:وين بكيرر
تميم:ازا في نصيب الايام جاية
عابد:والله بتشرف فيك
ودعوا عند الباب ودغري فات لعند اسيل
......
كنت لساتني بالفستان ومربطة ايديي اول ما فات عابد اتلبكت اجى وقعد جنبي
عابد:بتعرفي اكيد شو سبب زيارتو
اسيل:شو
عابد:اتقدملك من جديد
اسيل:..
عابد:انتي بدك اياه
اسيل:بس انا معلقة ببنتي
عابد:شو علاقة بنتك
اسيل:ازا مرت عمي بدها تاخد مني نغم رح ارفض
عابد:انتي ليش استبقتي الاحداث موافقة على الزواج
اسيل:مابعرف
عابد:اسيل لا تفكري بالماضي انتي بالنهاية محتاجة انسان يحتويكي
اسيل:بس عن نغم ما بتخلى
عابد:رح اسايرك طيب يعني انتي مع انو ترجعو لبعض
اسيل:انا خايفة كتير
عابد:انا مقدر هالخوف وبفهمك بس لاكون صريح معك انا ما بقدر اشوفك هيك لحالك حتى بعد ما انفصلتو مستحيل اتخيلك وحيدة كنت عطول بس اشوفك اتزكر تميم وحتى تميم كنت وقت اشوفوا لازم تخطري ببالي وهلا معك كل الوقت فكري والرجال حسب الاصول اجى من الباب والي متأكد منو لساتو بحبك مو متل اول اكتر
خجلني كتير تركني بتوتري وخوفي بدقات قلبي متجاهلة الماضي كلو وكأني بلشت بمرحلة المراهقة
اتطلعت ب نغم وبستها بدلت الفستان واللبست بيجامة مسحت المكياج وما اقدرت انام كل ما غمضت عم شوفو يرقص ومبسوط.
.......
الحلقة الثالثة وأربعون
بقلمي مايا الحجازي
بقلبو:معقول هالفراشة لصغيرة بنتك لاول مرة بنشد لطفل صغير وشو بتطلع بنت اسيل
تميم: شو اسيل طمنيني عنك ارجعتي مراهقة متلي يا الله شو حلو الشعور وقت فتت بيت اهلك والاحلى اسمع صوتك وادوق من تحت ايديكي اطيب قهوة انتي متخيلة اللقاء الاول بدي اسحبك لعالم خاص فيني وفيكي اوف اسيل ارحمي دقات قلبي ما بنسى ولا لحظة صارت اليوم ..هيك يا روحي بتاخدي وبتعطي مع وسيم وكاني انا اطلعت العدو يلا هانت اسيل مارح يطول اليوم الي احضنك فيه وانسى كل العزاب وليالي الوحدة الي عشتهن بعيد عنك ...
........
وعند العرسان كانت غامريتو بخجل وحب
وسيم:انو في احلى منك بالعالم
رغد:معقول مافي
وسيم:والله مافي انا لو من زمان بعرف انو القرب احلى كنت خطبت اسبوع بس
رغد:بس كانت حلوة ايام الخطبة
وسيم: بس انا اتعزبت كتير
رغد:ليكك مافيك شي
وسيم:جاوبيني بصراحة حبيتيني من اول كف
رغد:هههه لك وسيم اوعى تزكرني
وسيم:بتعرفي رغد انتي احلى شي صار بحياتي
رغد:لانو حياتك كانت كلها مشاكل
وسيم:هههه وانتي رجعتي العقل الي
رغد:بس معقول كنت بالمحلات وما اشوفك
وسيم:اي طبيعي بكون عينك على تميم
رغد:وعم تحكي هيك عادي
وسيم:لانو مستحيل زبونة تفوت مرة لعندو قولي عشرة اكتر مرة وحدة مستحيل
رغد:هههه بس لشو الكزب وقت اعرفت انو اسيل كانو مرتو اتاكدت انو مو لابقين غير لبعض
وسيم: شفتي كيف فصل
رغد:هههه اي شفت وكانت اسيل خجلانة هلا ليش بتحكيلا تس اسيل مافي منها
وسيم:هااا بدك افضح أسراري
رغد:ليكون كنت تحبها
وسيم:هو لحقنا نلمحها كان خاطفها تميم
رغد:يعني مزبوط
وسيم:كرهي للنسوان بشكل عام من زمان
رغد:معناتو مخبص
وسيم:ايوا بلشنا
.....
الصبح اصحيت تعبانة والظاهر نغم طالعة واكيد رهف افرجت عنها كانو عم يفطرو وماما مهتمة ب نغم
اسيل:صباح الخير
ماما: بكير
عابد:ما حكيتلك
ماما:شو بدك تحكيلي
عابد: اجى تميم مبارح ورجع اتقدم لاسيل
ماما:عنجد
اسيل: كأنك افرحتي
ماما: معقول ازعل
اسيل: مابعرف بس انتو الي ركضتو بالطلاق
ماما:شبها نغم شوفي ما احلاها
ابتسمت اي والله نغم احلى من كل الدنيا
غسلت ورحت شاركتهن
رهف:شو يعني مابدك توافقي
اسيل:يمكن تحكوا سخيفة وهبلة وما بتفكر بس ازا موافقتي عليه بشرط بنتي تبقى معي غير هيك مستعدة اكمل عمري بدون رجال
عابد: حقك اكيد
اسيل:بدي أزورهن ورح استشيرهن
ماما: نحن مارح نتدخل لانو بس نتدخل عم نخرب الدنيا منك لبيت عمك تسطفلي
افطرت وبعد الفطور جهزت حالي ليوصلني انا ونغم
بالسيارة
اسيل:انت مع انو نرجع نسايب
عابد:هلا وسيم عقلان عن اول وبابا الله يرحمو لو كان عايش مارح يرفض
اسيل:شو بتحكي انت
عابد:هو ندم اشد الندم اول ما خطب تميم نسرين لانو ابو نسرين الي حرضو على تميم
اسيل:عنجد بتحكي
عابد: اي بابا غلط كتير الله يسامحو
وصلني واول ما شافوني انبسطو وحملو نغم وعلى بوسات وغمرات واكلات طيبة
ابو فريد:نحن قلنا اسيل ناطرة نجي نسلم عليها
اسيل:براسي بجي وبسلم عليكن
ام فريد:يا روح تيتة انتي شو حليانة وكبرانة
والا يعزبو حالهن وطلبوا غدا كنا قاعدين برى وعم نشرب الشاي
اسيل:,انا في شب اتقدملي
ابو فريد:مين
اسيل:تميم
ام فريد:الي كان جوزك
اسيل:اي
ابو فريد:مارح نوقف بوجه مستقبلك
اسيل:بس انا ما بتخلى عن نغم
ابو فريد:لشو تتخلي عنها فكرك انا ومرت عمك منقدر نربي من جديد
اسيل:يعني مارح تعترضو
ام فريد: بكفي انو عملتيلنا قيمة واجيتي شاورتينا بس نحن بدنا نغم تزور عنا يوم كامل ونشبع منها
اسيل:وانا مابدكن اياني
ابو فريد:ههه وانتي كمان
اطمنت كتير بس مابعرف خجلانة مو مستوعبة انو نرجع لبعض
المسا عمي ومرت عمي وصلوني اتاري الكل ناطرني واقفين عند الباب كلهن
عابد:شو اسيل
ماما:ليش ما فاتو
رهف: اسيل شو
اسيل: اديش بتدفعو لتعرفو
عابد رهف:معناتو موافقين
ماما:شو احكي
اسيل:اي ما اعترضو بس بدهن نغم تزور عندهن كل فترة
عابد:اي وبدنا نخلص منك بدون حلوان
اسيل:بلااا شو قاعدة على قلبك لانو
رهف: للامانة بقلب تميم انتي
فتت للغرفة ارتاح
اسيل:عنجد اسيل ارجعتي مراهقة
........
وعند تميم كان ناطر الرد على نار مع انو اتوقع يتصلو اتصال فيه بس لمح عابد جاي تمشاية لعندو طلع يستقبلو سلمو على بعض قدام بيتو
تميم: اهلا وسهلا
كانت ملامح عابد فيها شوية توتر وانقبض قلبو حس انو كمان خجلان منو
تميم: اتفضل ليش واقف عندك
عابد:والله خجلان منك
بلع ريقو وحس بالخيبة
تميم:خير
عابد:بتعرف اسيل عندها بنت و.
تميم:اي كمل
عابد:لك والله مو طالعة من تمي
تميم: عادي احكي
عابد:هي ما بدها
تميم:شو مابدها احكي ولوو
عابد:لا يعني بتعرف بيت حماها حكولها رجعي البنت وروحي شوفي حياتك بس اسيل ما قبلت اختارت البنت.
لحظات صمت والي كسرو ضحكة عابد
تميم:لكك انت عم تلعب باعصابي
عابد:😂احكيلي شو حسيت
نميم: قسما بالله جننتني
عابد:لاحظت كيف بلعت ريقك
فرط عليه عابد من الضحك
تميم:يعني شو
عابد:بتشرفنا ايمتى ما بتحب
تميم:هلا بجيب شيخ
عابد:لا أجلها لبكرى ليش هيك مستعجل
تميم:بخاف تغير رأيها يعني اسيل اليوم راحت تشاور عمها
عابد:وما عارضوا
تميم:فوت ليش واقف عنددك
عابد:لا بكرى بس نرجع نسايب منزورك وبتزورنا
تميم: انا بسكن عندكن ولايهمك
عابد:شو عدا ما بدا
تميم:حاجتي انذليت كتير
عابد: مو بس انت جار الدنيا ماسحة فينا الأرض رايح جاي
تميم:بلا تفوت
عابد:كانك عم تقلعني
تميم: ما حلوة وقفتنا هون
عابد:غير مرة ان شاء الله
ودعوا ورجع للبيت بس تميم بقي برى بتطلع على البيت ببارقة امل كبير
......
لم احاول مرة نسيانه فهو مني وانا اليه
قد كسر قلبي غيابه وانحنى ظهري الماً عليه
كم لبثت من دونه وكم سهرت له
ف والله ربي وربه لا لون للحياة إلا به!
#مقتبسالحلقة الرابعة وأربعون
بقلمي:مايا الحجازي
كنت متوترة كتير تاني يوم من اول لنهار مابعرف ليش عم اروح من غرفة ل غرفة كان عابد ورهف على البلكون
عابد:اسيل اسيل
اسيل:شو بدك
عابد:تعالي شوفي هالشوفة
جريت حالي جر
عابد:ليكي هداك المراهق مقابل بيتنا
رهف:😂جهلان
عابد:الي من جيلو قاعد بالجامع مو ناطر تطل عليه قمر الزمان
اسيل:يا الله عابد والله انك اخد الموضوع مسخرة
رغد:ليكون كنت تحبها
وسيم:هو لحقنا نلمحها كان خاطفها تميم
رغد:يعني مزبوط
وسيم:كرهي للنسوان بشكل عام من زمان
رغد:معناتو مخبص
وسيم:ايوا بلشنا
.....
الصبح اصحيت تعبانة والظاهر نغم طالعة واكيد رهف افرجت عنها كانو عم يفطرو وماما مهتمة ب نغم
اسيل:صباح الخير
ماما: بكير
عابد:ما حكيتلك
ماما:شو بدك تحكيلي
عابد: اجى تميم مبارح ورجع اتقدم لاسيل
ماما:عنجد
اسيل: كأنك افرحتي
ماما: معقول ازعل
اسيل: مابعرف بس انتو الي ركضتو بالطلاق
ماما:شبها نغم شوفي ما احلاها
ابتسمت اي والله نغم احلى من كل الدنيا
غسلت ورحت شاركتهن
رهف:شو يعني مابدك توافقي
اسيل:يمكن تحكوا سخيفة وهبلة وما بتفكر بس ازا موافقتي عليه بشرط بنتي تبقى معي غير هيك مستعدة اكمل عمري بدون رجال
عابد: حقك اكيد
اسيل:بدي أزورهن ورح استشيرهن
ماما: نحن مارح نتدخل لانو بس نتدخل عم نخرب الدنيا منك لبيت عمك تسطفلي
افطرت وبعد الفطور جهزت حالي ليوصلني انا ونغم
بالسيارة
اسيل:انت مع انو نرجع نسايب
عابد:هلا وسيم عقلان عن اول وبابا الله يرحمو لو كان عايش مارح يرفض
اسيل:شو بتحكي انت
عابد:هو ندم اشد الندم اول ما خطب تميم نسرين لانو ابو نسرين الي حرضو على تميم
اسيل:عنجد بتحكي
عابد: اي بابا غلط كتير الله يسامحو
وصلني واول ما شافوني انبسطو وحملو نغم وعلى بوسات وغمرات واكلات طيبة
ابو فريد:نحن قلنا اسيل ناطرة نجي نسلم عليها
اسيل:براسي بجي وبسلم عليكن
ام فريد:يا روح تيتة انتي شو حليانة وكبرانة
والا يعزبو حالهن وطلبوا غدا كنا قاعدين برى وعم نشرب الشاي
اسيل:,انا في شب اتقدملي
ابو فريد:مين
اسيل:تميم
ام فريد:الي كان جوزك
اسيل:اي
ابو فريد:مارح نوقف بوجه مستقبلك
اسيل:بس انا ما بتخلى عن نغم
ابو فريد:لشو تتخلي عنها فكرك انا ومرت عمك منقدر نربي من جديد
اسيل:يعني مارح تعترضو
ام فريد: بكفي انو عملتيلنا قيمة واجيتي شاورتينا بس نحن بدنا نغم تزور عنا يوم كامل ونشبع منها
اسيل:وانا مابدكن اياني
ابو فريد:ههه وانتي كمان
اطمنت كتير بس مابعرف خجلانة مو مستوعبة انو نرجع لبعض
المسا عمي ومرت عمي وصلوني اتاري الكل ناطرني واقفين عند الباب كلهن
عابد:شو اسيل
ماما:ليش ما فاتو
رهف: اسيل شو
اسيل: اديش بتدفعو لتعرفو
عابد رهف:معناتو موافقين
ماما:شو احكي
اسيل:اي ما اعترضو بس بدهن نغم تزور عندهن كل فترة
عابد:اي وبدنا نخلص منك بدون حلوان
اسيل:بلااا شو قاعدة على قلبك لانو
رهف: للامانة بقلب تميم انتي
فتت للغرفة ارتاح
اسيل:عنجد اسيل ارجعتي مراهقة
........
وعند تميم كان ناطر الرد على نار مع انو اتوقع يتصلو اتصال فيه بس لمح عابد جاي تمشاية لعندو طلع يستقبلو سلمو على بعض قدام بيتو
تميم: اهلا وسهلا
كانت ملامح عابد فيها شوية توتر وانقبض قلبو حس انو كمان خجلان منو
تميم: اتفضل ليش واقف عندك
عابد:والله خجلان منك
بلع ريقو وحس بالخيبة
تميم:خير
عابد:بتعرف اسيل عندها بنت و.
تميم:اي كمل
عابد:لك والله مو طالعة من تمي
تميم: عادي احكي
عابد:هي ما بدها
تميم:شو مابدها احكي ولوو
عابد:لا يعني بتعرف بيت حماها حكولها رجعي البنت وروحي شوفي حياتك بس اسيل ما قبلت اختارت البنت.
لحظات صمت والي كسرو ضحكة عابد
تميم:لكك انت عم تلعب باعصابي
عابد:😂احكيلي شو حسيت
نميم: قسما بالله جننتني
عابد:لاحظت كيف بلعت ريقك
فرط عليه عابد من الضحك
تميم:يعني شو
عابد:بتشرفنا ايمتى ما بتحب
تميم:هلا بجيب شيخ
عابد:لا أجلها لبكرى ليش هيك مستعجل
تميم:بخاف تغير رأيها يعني اسيل اليوم راحت تشاور عمها
عابد:وما عارضوا
تميم:فوت ليش واقف عنددك
عابد:لا بكرى بس نرجع نسايب منزورك وبتزورنا
تميم: انا بسكن عندكن ولايهمك
عابد:شو عدا ما بدا
تميم:حاجتي انذليت كتير
عابد: مو بس انت جار الدنيا ماسحة فينا الأرض رايح جاي
تميم:بلا تفوت
عابد:كانك عم تقلعني
تميم: ما حلوة وقفتنا هون
عابد:غير مرة ان شاء الله
ودعوا ورجع للبيت بس تميم بقي برى بتطلع على البيت ببارقة امل كبير
......
لم احاول مرة نسيانه فهو مني وانا اليه
قد كسر قلبي غيابه وانحنى ظهري الماً عليه
كم لبثت من دونه وكم سهرت له
ف والله ربي وربه لا لون للحياة إلا به!
#مقتبسالحلقة الرابعة وأربعون
بقلمي:مايا الحجازي
كنت متوترة كتير تاني يوم من اول لنهار مابعرف ليش عم اروح من غرفة ل غرفة كان عابد ورهف على البلكون
عابد:اسيل اسيل
اسيل:شو بدك
عابد:تعالي شوفي هالشوفة
جريت حالي جر
عابد:ليكي هداك المراهق مقابل بيتنا
رهف:😂جهلان
عابد:الي من جيلو قاعد بالجامع مو ناطر تطل عليه قمر الزمان
اسيل:يا الله عابد والله انك اخد الموضوع مسخرة
عابد:اعملتلك فيه مبارح فصل😂هرو ركبو
اسيل: يا الله ع الغلاظة
رهف:مو هاين عليها بحبيب القلب
عابد:اليوم بدي احكيلو وقت اتجوز نسرين كيف هسترت
اسيل:عابد
عابد:لا تخافي انا دغري بعيرو ما هو عمل قسطرة للقلب بيوم تركتيه
اسيل:بتحكي جد عابد
رهف:بس وقتها ما خبرناكي خفنا عليكي من السكري ما هو ما قصر وحط فيكي علة
اسيل:عنجد تميم عامل قسطرة
ماما بالمطبخ
ماما:اي ولحقوه ع اخر نفس
قلبي صار يغلى عليه
عابد:ما بتخوف القسطرة
رهف:بس لشب من جيلو وين صارت
تركتهن وارجعت للغرفة وقلبي معلنها حرب
......
وعند لغروب الكل جاهزين هو لابس بنطلون اسود وقميص أبيض وامو مبسوطة وكأنو اول مرة بتجوزو اول ما طلع من غرفتو غمرتو وباركتلو
سليم:خلصونا
تميم:حضرتك معترض من هلا بحكيلك ازا بصير تدخلات وشلف حكي هيك وهيك مابدي اياكن
سليم:😂 اخراس ولاه احترمني اخوك لكبير
تميم: سامعة ماما
روان:بس خطبة بدون التس وسيم
ام سليم:عيب عليكي سلفك
روان:انو سلف قولي داهية كهين😂
كنانة:وستخلد قصة حب ذات النمش وعشيقها للابد
تميم:وستدخل حشورة الزمان وتعوض النقص
الكل ضحك الا هي
كنانة:ماني رايحة
تميم: الحمد لله اجت منك مو مننا
كنانة: جكارة فيك رايحة
تميم:هاد الي بدي اياه مشان وقت ابوس أيدها يديق نفسك
سليم:😂خلص ولووو
طلعو ورا بعض تمشاية وطول الطريق مناقرة كنانة وتميم وتامر عم يضحك عليهن من تحت لتحت طلعن بس النسوان وهني نطرو لحتى اجى الشيخ وفاتو سوى
.......
كان قلبي يدق كنت لابسة فستان كحلي وناطرة بالمطبخ اجت روان ورهف حاملات علب الحلو
روان:اسولة بدك ترجعي سلفتي
اسيل:متوترة كتير
روان:😂حقك يا عمي هاد تميم مو لعبة
رتبن الحلو بصحون يمكن خلص الشيخ كتب لكتاب
روان: حضري القهوة ولا نحضرها عنك
اسيل:مربطة ايديي
رواد:عمتو اعطيني حلو
رهف:ههه روان اعملي حالك مو سامعة
روان:لك رنيم من وقت وصل الحلو ما سكتت بدها تتحلى
رهف: يا عيب عليها 😂اول مرة بتجيبو حلو
روان:اسالي رواد
هني يكركن ويضحكن وانا بعالم تاني
رهف:هاتي انا بعمل القهوة خلصينا المشكلة هلا متوترة بكرى بس تروح مع تميم رح تبيعنا ببوسة
روان:😂شو اسيل صحيح
اسيل:عابد ادرى مين باع اهلو ببوسة
روان:الله على القصف
رهف:ع اساس مو سايح فيكي الاستاز سليم
روان:شو بدك وضع اسيل مختلف انا بقول اول عشرين يوم نعتبرها ماتت😂
رهف:ما بيشبعو من بعض سنتين والوضع يزيد ما يخف ولا يصير روتيني
اسيل:وانا اسأل حالي حدا طرقنا عين وجاب اجلنا
فاتت ماما لعنا
ماما:لك شو ناطرات يلا
حملت الصينية عديت للعشرة والخوف متملكني ضيفت وكتير خجلانة واصلا ما بعرف كيف صمدت للاخير حطيت الصينية وقعدت بجنب عابد طبعا القعدة عائلية وكل شوي تيجي لعندي نغم تاخد حلو ورواد ونوار ورنيم يجو ياخدوها تلعب معهن
ام سليم:مبروك ان شاء الله
اسيل تميم:الله يبارك فيكي
هني يحكو كلهن الا انا وتميم ساكتين لمحت سليم همسلو وابتسملو
عابد بهمس:مارح نترككن لحالكن
ابتسمت لمجاكرتهن
بقلبي:الاحسن ما نكون لحالنا
وجابو سيرة وسيم ورغد وبلشو يتفرجو على فيديوهات الحفلة ووقت اتزكرت تميم طار عقلي ولييي يا خجلتك يا اسيل موثقين فصلان تميم
......
بقلبو: شكلو الرقابة كترانة من وين القاها ولا من وين
سليم:شو تميم نمشي
تميم:ياريت والله
سليم:استنى هلا بعملك اخلاء جو
نطر شوي ونطق
سليم:يلا يا جماعة بتسمحولنا
ام عابد:وين بكير
ام سليم:لا مو بكير والله تعبانين من قبل عرس وسيم
عابد:هاد وسيم مش اي حدا
سليم:حابين بيوم نفتخر فيه
عابد:بيكفي انت ذخر استاز سليم
وقفوا كلهن وبلشو يتودعو حتى تميم وقف وراح لجنب اسيل الي نظرتها طيرت عقلو كان واضح انها خجلانة منو بخفة مسكلا أيدها واقفين جنب بعض واخر نظرة كانت من كنانة وقت شافتو مسك ايدها نفخت كل نفسها شكلها رح تضل مضغوطة منهن نزل عابد يودعهن وام عابد وهو اخد اسيل من أيدها ورجعوا للصالون بس الي ما توقعو اجت بنتها تركض وحضنتها
تميم:متولعة فيكي
اسيل:بالعادة متل هيك بتكون نايمة
تميم:بتكون نعست
اسيل:لا ما بظن مصحصحة
كانت البنت حاضنة اسيل وحاطة راسها على صدرها
تميم: بس ما يكون بتغار
اسيل:لا مو معقول
تميم:بتحكي
اسيل:اي بتحكي بابا ماما دادا بتطلب مني طلبات بفهم عليها
تميم:بتشبهك كتير
اسيل:كلهن هيك بحكولي
تميم:شكلها رح تكون عزول بيني وبينك
اسيل:هي كل دنيتي
تميم:وانا
اسيل:شو انت
تميم:انت احكيلي شو انا
اسيل:حاليا خطيبي
تميم:انا بغار اسيل
اسيل:وانا غرت عليك مرة وحدة بس بعدها اتعودت
تميم:انا لليوم بحترق
اسيل: نغم نعست
تميم:طيب لكن مابدي اغير الجو عليكي
اسيل:بس تنام نغم برجعلك
تميم:بس تنام خبريني بستناكي تحت
اسيل: ما قصدت تروح
تميم:ما ازعلت بس حابب امشي معك لا تتأخري
ودعتوا عند الباب وانصدمت واقفين وراي
عابد:شو وين راح
رهف:شو حكيتو
ماما:كأنو زعلان
اسيل:يا حبيبي كأنكن مراقبينا
تركتهن وفتت نيمت نغم
.....
اسيل: يا الله ع الغلاظة
رهف:مو هاين عليها بحبيب القلب
عابد:اليوم بدي احكيلو وقت اتجوز نسرين كيف هسترت
اسيل:عابد
عابد:لا تخافي انا دغري بعيرو ما هو عمل قسطرة للقلب بيوم تركتيه
اسيل:بتحكي جد عابد
رهف:بس وقتها ما خبرناكي خفنا عليكي من السكري ما هو ما قصر وحط فيكي علة
اسيل:عنجد تميم عامل قسطرة
ماما بالمطبخ
ماما:اي ولحقوه ع اخر نفس
قلبي صار يغلى عليه
عابد:ما بتخوف القسطرة
رهف:بس لشب من جيلو وين صارت
تركتهن وارجعت للغرفة وقلبي معلنها حرب
......
وعند لغروب الكل جاهزين هو لابس بنطلون اسود وقميص أبيض وامو مبسوطة وكأنو اول مرة بتجوزو اول ما طلع من غرفتو غمرتو وباركتلو
سليم:خلصونا
تميم:حضرتك معترض من هلا بحكيلك ازا بصير تدخلات وشلف حكي هيك وهيك مابدي اياكن
سليم:😂 اخراس ولاه احترمني اخوك لكبير
تميم: سامعة ماما
روان:بس خطبة بدون التس وسيم
ام سليم:عيب عليكي سلفك
روان:انو سلف قولي داهية كهين😂
كنانة:وستخلد قصة حب ذات النمش وعشيقها للابد
تميم:وستدخل حشورة الزمان وتعوض النقص
الكل ضحك الا هي
كنانة:ماني رايحة
تميم: الحمد لله اجت منك مو مننا
كنانة: جكارة فيك رايحة
تميم:هاد الي بدي اياه مشان وقت ابوس أيدها يديق نفسك
سليم:😂خلص ولووو
طلعو ورا بعض تمشاية وطول الطريق مناقرة كنانة وتميم وتامر عم يضحك عليهن من تحت لتحت طلعن بس النسوان وهني نطرو لحتى اجى الشيخ وفاتو سوى
.......
كان قلبي يدق كنت لابسة فستان كحلي وناطرة بالمطبخ اجت روان ورهف حاملات علب الحلو
روان:اسولة بدك ترجعي سلفتي
اسيل:متوترة كتير
روان:😂حقك يا عمي هاد تميم مو لعبة
رتبن الحلو بصحون يمكن خلص الشيخ كتب لكتاب
روان: حضري القهوة ولا نحضرها عنك
اسيل:مربطة ايديي
رواد:عمتو اعطيني حلو
رهف:ههه روان اعملي حالك مو سامعة
روان:لك رنيم من وقت وصل الحلو ما سكتت بدها تتحلى
رهف: يا عيب عليها 😂اول مرة بتجيبو حلو
روان:اسالي رواد
هني يكركن ويضحكن وانا بعالم تاني
رهف:هاتي انا بعمل القهوة خلصينا المشكلة هلا متوترة بكرى بس تروح مع تميم رح تبيعنا ببوسة
روان:😂شو اسيل صحيح
اسيل:عابد ادرى مين باع اهلو ببوسة
روان:الله على القصف
رهف:ع اساس مو سايح فيكي الاستاز سليم
روان:شو بدك وضع اسيل مختلف انا بقول اول عشرين يوم نعتبرها ماتت😂
رهف:ما بيشبعو من بعض سنتين والوضع يزيد ما يخف ولا يصير روتيني
اسيل:وانا اسأل حالي حدا طرقنا عين وجاب اجلنا
فاتت ماما لعنا
ماما:لك شو ناطرات يلا
حملت الصينية عديت للعشرة والخوف متملكني ضيفت وكتير خجلانة واصلا ما بعرف كيف صمدت للاخير حطيت الصينية وقعدت بجنب عابد طبعا القعدة عائلية وكل شوي تيجي لعندي نغم تاخد حلو ورواد ونوار ورنيم يجو ياخدوها تلعب معهن
ام سليم:مبروك ان شاء الله
اسيل تميم:الله يبارك فيكي
هني يحكو كلهن الا انا وتميم ساكتين لمحت سليم همسلو وابتسملو
عابد بهمس:مارح نترككن لحالكن
ابتسمت لمجاكرتهن
بقلبي:الاحسن ما نكون لحالنا
وجابو سيرة وسيم ورغد وبلشو يتفرجو على فيديوهات الحفلة ووقت اتزكرت تميم طار عقلي ولييي يا خجلتك يا اسيل موثقين فصلان تميم
......
بقلبو: شكلو الرقابة كترانة من وين القاها ولا من وين
سليم:شو تميم نمشي
تميم:ياريت والله
سليم:استنى هلا بعملك اخلاء جو
نطر شوي ونطق
سليم:يلا يا جماعة بتسمحولنا
ام عابد:وين بكير
ام سليم:لا مو بكير والله تعبانين من قبل عرس وسيم
عابد:هاد وسيم مش اي حدا
سليم:حابين بيوم نفتخر فيه
عابد:بيكفي انت ذخر استاز سليم
وقفوا كلهن وبلشو يتودعو حتى تميم وقف وراح لجنب اسيل الي نظرتها طيرت عقلو كان واضح انها خجلانة منو بخفة مسكلا أيدها واقفين جنب بعض واخر نظرة كانت من كنانة وقت شافتو مسك ايدها نفخت كل نفسها شكلها رح تضل مضغوطة منهن نزل عابد يودعهن وام عابد وهو اخد اسيل من أيدها ورجعوا للصالون بس الي ما توقعو اجت بنتها تركض وحضنتها
تميم:متولعة فيكي
اسيل:بالعادة متل هيك بتكون نايمة
تميم:بتكون نعست
اسيل:لا ما بظن مصحصحة
كانت البنت حاضنة اسيل وحاطة راسها على صدرها
تميم: بس ما يكون بتغار
اسيل:لا مو معقول
تميم:بتحكي
اسيل:اي بتحكي بابا ماما دادا بتطلب مني طلبات بفهم عليها
تميم:بتشبهك كتير
اسيل:كلهن هيك بحكولي
تميم:شكلها رح تكون عزول بيني وبينك
اسيل:هي كل دنيتي
تميم:وانا
اسيل:شو انت
تميم:انت احكيلي شو انا
اسيل:حاليا خطيبي
تميم:انا بغار اسيل
اسيل:وانا غرت عليك مرة وحدة بس بعدها اتعودت
تميم:انا لليوم بحترق
اسيل: نغم نعست
تميم:طيب لكن مابدي اغير الجو عليكي
اسيل:بس تنام نغم برجعلك
تميم:بس تنام خبريني بستناكي تحت
اسيل: ما قصدت تروح
تميم:ما ازعلت بس حابب امشي معك لا تتأخري
ودعتوا عند الباب وانصدمت واقفين وراي
عابد:شو وين راح
رهف:شو حكيتو
ماما:كأنو زعلان
اسيل:يا حبيبي كأنكن مراقبينا
تركتهن وفتت نيمت نغم
.....
أهلكني الفراق، لكن الحمد لله الذي من علينا باللقاء بعد غياب. انها أسعد لحظاتي لم أدرِ مطلقًا أننا يمكن أن نلتقي ثانية. ليتك تدري كم تغمرني السعادة لمجرد رؤيتك أعتقد أنك لن تبتعد عني أبدًا. السعادة الحقيقية هي لقاء بعد شوق، السعادة هي نظرة إليك.الحلقة الخامسة واربعون
بقلمي:مايا الحجازي
تحت عم يتمشى
بقلبو:احكيلك اسيل ولا خليها نظرتك فيه ما تتغير
تميم:اخ يا اسيل لو تعرفي انو ابوكي بيكرهني بس لاني شفتو طالع من بيت نجوى
احكيلك مو مرة شفتو رايح لعندها وانو اول ما عرف اني بدي اخطبك صار حدا تاني
اتزكر كان متأخر وسيم عن البيت ونطرو مو خوف عليه ليبهدلو وبوقتها شاف ابوها رايح ل بيتها وانصدموا ببعض
تميم:هو كرهني بدل ما يتوددلي وصار بدو يخلصك مني بأي طريقة انا بفهم شعورو وأنو عاش فترة
بقلمي:مايا الحجازي
تحت عم يتمشى
بقلبو:احكيلك اسيل ولا خليها نظرتك فيه ما تتغير
تميم:اخ يا اسيل لو تعرفي انو ابوكي بيكرهني بس لاني شفتو طالع من بيت نجوى
احكيلك مو مرة شفتو رايح لعندها وانو اول ما عرف اني بدي اخطبك صار حدا تاني
اتزكر كان متأخر وسيم عن البيت ونطرو مو خوف عليه ليبهدلو وبوقتها شاف ابوها رايح ل بيتها وانصدموا ببعض
تميم:هو كرهني بدل ما يتوددلي وصار بدو يخلصك مني بأي طريقة انا بفهم شعورو وأنو عاش فترة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/
اسات
۲:۰۱
طريقة انا بفهم شعورو وأنو عاش فترة على اعصابو بـ بس
ارقى من انو اشوه صورتو بعيونك
انا
من بعدها بتعرفي ليش اكرهتوا لانو انتهازي ونرجسي ما
بحب افوت لبيت اهلك كره فيه ما كنت بدي اجتمع فيه بأي
مکان
انا بفترة من الفترات كنت اخاف عليكي كتير خوف من اني
اكرهك لانك بنتو متل ما اكرهت وسيم بهداك الوقت
بس انتي غير وانتي الي اكدتيلي انو الشوكة بتخلف وردة
وانتي اكبر مثال وعابد ما كان حدا عادي كان مميز بأخلاقوا
وسمعتوا الطيبة اسيل اتفرقنا بسبب وساخة ابوكي مو بس
خداعي الك
اول ما لمحها نازلة دق قلبو كانت مبدلة تيابها ابتسملها
والتقى فيها
تمیم: مو عيب تطلعي بليل
اسيل: انا معك
:تميم هلا بتخجلي القمر
اسيل عم تتغزل يعني
تميم ما بحقلي
مشيو جنب بعض
تميم: تعدي كم سنة افترقنا
اسیل: بعرف کنار
تميم شو بدو يعوض الواحد ليعوض
اسيل....
تميم:انا هي
اول مرة بكون معك والفرحة الي جواتي لا
توصف كنت عايش على اعصابي
اسيل وهلا
تميم انك بتعرفي كلشي عني رح يخليني مرتاح نفسيا
وعاطفيا
اسيل انا بكل الاحوال بحبك
تمیم:ياااا شو حلو اسمع منك هالكلمة بالذات ليش بتحبيني
وبعد كلشي
K/
اسات
۲:۰۱
طريقة انا بفهم شعورو وأنو عاش فترة على اعصابو بـ بس
ارقى من انو اشوه صورتو بعيونك
انا
من بعدها بتعرفي ليش اكرهتوا لانو انتهازي ونرجسي ما
بحب افوت لبيت اهلك كره فيه ما كنت بدي اجتمع فيه بأي
مکان
انا بفترة من الفترات كنت اخاف عليكي كتير خوف من اني
اكرهك لانك بنتو متل ما اكرهت وسيم بهداك الوقت
بس انتي غير وانتي الي اكدتيلي انو الشوكة بتخلف وردة
وانتي اكبر مثال وعابد ما كان حدا عادي كان مميز بأخلاقوا
وسمعتوا الطيبة اسيل اتفرقنا بسبب وساخة ابوكي مو بس
خداعي الك
اول ما لمحها نازلة دق قلبو كانت مبدلة تيابها ابتسملها
والتقى فيها
تمیم: مو عيب تطلعي بليل
اسيل: انا معك
:تميم هلا بتخجلي القمر
اسيل عم تتغزل يعني
تميم ما بحقلي
مشيو جنب بعض
تميم: تعدي كم سنة افترقنا
اسیل: بعرف کنار
تميم شو بدو يعوض الواحد ليعوض
اسيل....
تميم:انا هي
اول مرة بكون معك والفرحة الي جواتي لا
توصف كنت عايش على اعصابي
اسيل وهلا
تميم انك بتعرفي كلشي عني رح يخليني مرتاح نفسيا
وعاطفيا
اسيل انا بكل الاحوال بحبك
تمیم:ياااا شو حلو اسمع منك هالكلمة بالذات ليش بتحبيني
وبعد كلشي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۲:۰۱ م
اسات
B
اسيل : مع اني ما بدي احكي بالماضي بس رح احكيلك بحبك
لاني شفت فيك كل المواصفات الي بحلم فيها قبل اعرفك
كان عندي خوف من انو ارتبط بشخص يمل مني بس صار
العكس تمسكك فيني حسسني بوجودي واهم سبب حبيتك
مشانو وقت اتجوزتك بلشت تحتل تفكيري بشكل كلي ولا مرة
كنت بأمان الا وقت كنت معك
تميم: يعني بدوني في خوف
اسيل: انا عانيت كتير بسبب بعدك
عني.
تميم من بعد اليوم خلص نحن لبعض ونقطة انتهى.
طالع محبس من جيبتو ولبسها اياه
تميم: مبروك حبيبتي
اسيل: الله يبارك فيك
.........
ببيت وسيم اجواء العرسان غير بس كان صافن بماضيه وانو
رغد كتير بريئة وخجولة
بقلبو: يعني النموذج الي اتعرفت عليه بزماني ما بيشمل الكل
تمیم اکثر واحد كان ينصحني وتوصل معو يقاطعني مقاطعة
تامة
اتزكر وقت اتقلع من عندها وانصدم انو ابو عابد جاي لعندها
والتقى ب تميم ناطرو عند الإشارة فتح الباب وقعد ودغري
رماه نظرات حقد
وسيم خير
تميم طعمتك كم مرتب قلتلي مو ضروري تكون مثل ما بتفكر
وليكها اضرب من الي بفكر فيه بس وحدة رخصت حالها مرة
انسى قلتلي حبيتها مو انت واحد غبي وما بتشرفني تكون
اخي
وسيم مو ناقصك تميم
تميم: قلعتك مو
وسيم انا بكره كل النسوان كلهن
تميم من ايدك وسيم
وسيم ما فكرت تعمل فيني هيك كانت منيحة معى واليوم
ব
۲:۰۱ م
اسات
B
اسيل : مع اني ما بدي احكي بالماضي بس رح احكيلك بحبك
لاني شفت فيك كل المواصفات الي بحلم فيها قبل اعرفك
كان عندي خوف من انو ارتبط بشخص يمل مني بس صار
العكس تمسكك فيني حسسني بوجودي واهم سبب حبيتك
مشانو وقت اتجوزتك بلشت تحتل تفكيري بشكل كلي ولا مرة
كنت بأمان الا وقت كنت معك
تميم: يعني بدوني في خوف
اسيل: انا عانيت كتير بسبب بعدك
عني.
تميم من بعد اليوم خلص نحن لبعض ونقطة انتهى.
طالع محبس من جيبتو ولبسها اياه
تميم: مبروك حبيبتي
اسيل: الله يبارك فيك
.........
ببيت وسيم اجواء العرسان غير بس كان صافن بماضيه وانو
رغد كتير بريئة وخجولة
بقلبو: يعني النموذج الي اتعرفت عليه بزماني ما بيشمل الكل
تمیم اکثر واحد كان ينصحني وتوصل معو يقاطعني مقاطعة
تامة
اتزكر وقت اتقلع من عندها وانصدم انو ابو عابد جاي لعندها
والتقى ب تميم ناطرو عند الإشارة فتح الباب وقعد ودغري
رماه نظرات حقد
وسيم خير
تميم طعمتك كم مرتب قلتلي مو ضروري تكون مثل ما بتفكر
وليكها اضرب من الي بفكر فيه بس وحدة رخصت حالها مرة
انسى قلتلي حبيتها مو انت واحد غبي وما بتشرفني تكون
اخي
وسيم مو ناقصك تميم
تميم: قلعتك مو
وسيم انا بكره كل النسوان كلهن
تميم من ايدك وسيم
وسيم ما فكرت تعمل فيني هيك كانت منيحة معى واليوم
ব
- النص المستخرج من الصورة: 📝
B
اسات
۲:۰۱
بينت على حقيقتها
تمیم حقیقتها من اول يوم فتحتلك باب بيتها بينت بس
حیوان
انت
بقلبو وسيم اي روح شوف مين اجي لعندها وبدك ترتبط بينتو
بوقتها سكت وسيم لانو بيعرف انو تميم ما بجيب ولاد ورح
يطعمي ابو عابد كم مرتب
رغد: حبيبي شبك
وسيم: لا بس سرحت شوي
رغد: بمين بتفكر
وسیم انو كيف امي خلتني غصب عني اتجوز
رغد: ندمان يعني
وسیم هههه بالعكس ياريتني زمان بعرفك
رغد: انا مبسوطة كتير لاسيل
وسيم ليش بقى
:رغد انو رجعت ل تمیم
وسيم ليش انتي كنتي شاهدة على حبهن
رغد: لا ابدا بس اول ما اعرفت انو كانو متزوجين انقهرت
عليهن ملامحهن كانت تحكي الحب لمخبى جواتهن لو بعيدين
وسيم بتعرفي في شي جواتنا ما بموت تماماً مثل حبهن
لبعض يعني بعد ما تفرقوا برعايتي طبعاً وكل واحد اتجوز
وكمل حياتو ورجعو التقوب عرسي
رغد: وسيم كيف وافقت تفرق بينهن
وسیم: غاية بنفسي وحققتها
رغد: والله انت بينخاف منك
قربها منو
وسيم خافي من الناس كلها مني لا
تاني يوم اصحيت على مسج صباحي
تميم: انتي قلبي اسيل ومو مسدء انو قلبي رجع يدق من
جديد وبالمناسبة عازمك على فطور مو لحالك وتسدعي نغم
تكون معك
B
اسات
۲:۰۱
بينت على حقيقتها
تمیم حقیقتها من اول يوم فتحتلك باب بيتها بينت بس
حیوان
انت
بقلبو وسيم اي روح شوف مين اجي لعندها وبدك ترتبط بينتو
بوقتها سكت وسيم لانو بيعرف انو تميم ما بجيب ولاد ورح
يطعمي ابو عابد كم مرتب
رغد: حبيبي شبك
وسيم: لا بس سرحت شوي
رغد: بمين بتفكر
وسیم انو كيف امي خلتني غصب عني اتجوز
رغد: ندمان يعني
وسیم هههه بالعكس ياريتني زمان بعرفك
رغد: انا مبسوطة كتير لاسيل
وسيم ليش بقى
:رغد انو رجعت ل تمیم
وسيم ليش انتي كنتي شاهدة على حبهن
رغد: لا ابدا بس اول ما اعرفت انو كانو متزوجين انقهرت
عليهن ملامحهن كانت تحكي الحب لمخبى جواتهن لو بعيدين
وسيم بتعرفي في شي جواتنا ما بموت تماماً مثل حبهن
لبعض يعني بعد ما تفرقوا برعايتي طبعاً وكل واحد اتجوز
وكمل حياتو ورجعو التقوب عرسي
رغد: وسيم كيف وافقت تفرق بينهن
وسیم: غاية بنفسي وحققتها
رغد: والله انت بينخاف منك
قربها منو
وسيم خافي من الناس كلها مني لا
تاني يوم اصحيت على مسج صباحي
تميم: انتي قلبي اسيل ومو مسدء انو قلبي رجع يدق من
جديد وبالمناسبة عازمك على فطور مو لحالك وتسدعي نغم
تكون معك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۲:۰۱
م
اسات
B
تكون معك
انبسطت كتير بس تميم ولا مرة شفتو حامل ولد صغير ومرة
رنيم بكيت كثير وندهلي من برى لاحملها في شو صاير يحب
لولاد ومالي خبر
اسیل : ليش العزيمة لنغم
تميم: لامها بس | انا حابب اشوفها
اسيل: ووين العزيمة
تميم بالبيت
اسیل بیت مین
تميم ببيت اهلي
اسيل: انا لسى ما صحصحت بس اجهز حالي بخبرك
اطلعت من الغرفة الظاهر رهف مطالعة نغم لعندها على
البرندة وعم يلبعو بالمكعبات ابتسمت وقت شفتها كيف
مع لولاد وكيف عم تحكي معهن بربع لسان وفهمانين
متفاعلة
عليها
نوار شوف رواد كيف ركبت نغم المكعبات
رواد: اعطيني اياه
نغم نئ
اسیل و متحكمة بالعيلة كمان
ماما : ما شاء الله كيف ذكية وبتستوعب
رهف جننت لولاد وانتي مبسوطة شوفي محتكرة نص
الالعاب
اسيل: بس حنونة مين ما اترجاها عم تعطيه
رهف ناقص نقعد تحت رحمتها
اسیل ههه مقهورة رهف
رهف هههه جننت لولاد بنتك
اسیل: شو كانو سبقتوني
رهف: عابد طلع للشغل بكير
ما ما افطري
اسیل دايمة بس انا معزومة
رهف يا حبيبي بلشو قصة روميو و جولييت من جديد
۲:۰۱
م
اسات
B
تكون معك
انبسطت كتير بس تميم ولا مرة شفتو حامل ولد صغير ومرة
رنيم بكيت كثير وندهلي من برى لاحملها في شو صاير يحب
لولاد ومالي خبر
اسیل : ليش العزيمة لنغم
تميم: لامها بس | انا حابب اشوفها
اسيل: ووين العزيمة
تميم بالبيت
اسیل بیت مین
تميم ببيت اهلي
اسيل: انا لسى ما صحصحت بس اجهز حالي بخبرك
اطلعت من الغرفة الظاهر رهف مطالعة نغم لعندها على
البرندة وعم يلبعو بالمكعبات ابتسمت وقت شفتها كيف
مع لولاد وكيف عم تحكي معهن بربع لسان وفهمانين
متفاعلة
عليها
نوار شوف رواد كيف ركبت نغم المكعبات
رواد: اعطيني اياه
نغم نئ
اسیل و متحكمة بالعيلة كمان
ماما : ما شاء الله كيف ذكية وبتستوعب
رهف جننت لولاد وانتي مبسوطة شوفي محتكرة نص
الالعاب
اسيل: بس حنونة مين ما اترجاها عم تعطيه
رهف ناقص نقعد تحت رحمتها
اسیل ههه مقهورة رهف
رهف هههه جننت لولاد بنتك
اسیل: شو كانو سبقتوني
رهف: عابد طلع للشغل بكير
ما ما افطري
اسیل دايمة بس انا معزومة
رهف يا حبيبي بلشو قصة روميو و جولييت من جديد
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۲:۰۱
اسات
B
اسيل: اسم الله علينا ما يكفي الي صار
ماما: المهم ما انحرمتي الامومة
اسیل ماما ابوس ايدك لا حدا يجيب سيرة لولاد بترجاكي انا
هيك بحمد ربي وبشكرو اعطاني اكثر ما بستاهل واذا انتو
حابين تضلو تحكو ولاد ومدري شو انا رح احرم افوت
هالبيت
ماما: ليش انزعجتي
اسيل انا كنت رح ابقى مع تميم بزماني وبدون اولاد انا وقت
اتطلقت اعرفت قيمة الزوج وكيف بيركض كل لنهار بس
لتكون مرتو مبسوطة وبتفكري كنت بدون مشاعر وقت الي
تفوتي مع بابا لغرفتكن ورهف وعابد وابقى وحيدة ما انام من
القلق والتفكير صحیح اتزوجت بس عانيت من الوحدة ومن
الخوف لانو الي اتزوجتو ما كان أهل للزواج وكمان عشت
بصراع وقلق وتفكير انا ما كنت اكره فريد كنت متعاطفة مو
بس معو مع وضعي وافقت عليه لاخلص منكن من وحدتي
وصراعي مع الندم
اسيل: تميم عمري وحياتي وقلبي وكلشي ممكن افكر فيه انا
لو خيروني يصيبو مكروه ولا انا بختار يصيبني انا بدونو
ولاشي.
نظراتهن خوفتني وافهمت انو في حدا واقف وراي التفتت و
انصدمت لانو بالفعل كان تميم وعابد
بقيت واقفة وخجلانة من الي سمعوه
عابد شو القصة وليش اسيل منفعلة
تركتهن وفتت للغرفة واصلا شو رجعو ع اساس رايح للشغل
وتميم شو جابو هلا سكرت معو اندق الباب واتلبكت اكثر
#يتبع
۲:۰۱
اسات
B
اسيل: اسم الله علينا ما يكفي الي صار
ماما: المهم ما انحرمتي الامومة
اسیل ماما ابوس ايدك لا حدا يجيب سيرة لولاد بترجاكي انا
هيك بحمد ربي وبشكرو اعطاني اكثر ما بستاهل واذا انتو
حابين تضلو تحكو ولاد ومدري شو انا رح احرم افوت
هالبيت
ماما: ليش انزعجتي
اسيل انا كنت رح ابقى مع تميم بزماني وبدون اولاد انا وقت
اتطلقت اعرفت قيمة الزوج وكيف بيركض كل لنهار بس
لتكون مرتو مبسوطة وبتفكري كنت بدون مشاعر وقت الي
تفوتي مع بابا لغرفتكن ورهف وعابد وابقى وحيدة ما انام من
القلق والتفكير صحیح اتزوجت بس عانيت من الوحدة ومن
الخوف لانو الي اتزوجتو ما كان أهل للزواج وكمان عشت
بصراع وقلق وتفكير انا ما كنت اكره فريد كنت متعاطفة مو
بس معو مع وضعي وافقت عليه لاخلص منكن من وحدتي
وصراعي مع الندم
اسيل: تميم عمري وحياتي وقلبي وكلشي ممكن افكر فيه انا
لو خيروني يصيبو مكروه ولا انا بختار يصيبني انا بدونو
ولاشي.
نظراتهن خوفتني وافهمت انو في حدا واقف وراي التفتت و
انصدمت لانو بالفعل كان تميم وعابد
بقيت واقفة وخجلانة من الي سمعوه
عابد شو القصة وليش اسيل منفعلة
تركتهن وفتت للغرفة واصلا شو رجعو ع اساس رايح للشغل
وتميم شو جابو هلا سكرت معو اندق الباب واتلبكت اكثر
#يتبع
الحلقة السادسة واربعون
بقلمي مايا الحجازي
كان واقف عند الباب
بقلبو:اسيل لساتها بتحبني ويمكن اكتر من اول
وقت انفتح الباب كملو هو فات وسكر كانت منزلة رأسها بس دغري حط ايدو تحت دقنها ورفع وشها ليتأمل ملامح احلى صبية بالعالم بتحبو
اسيل:من زمان هون انت
تميم: أسمعت اخر شي تميم عمري وحياتي وقلبي وكلشي ممكن تفكري فيه
اسيل:انا انفعلت شوي
تميم:ايوا يعني بالغلط
سكر الباب بهدوء و دغري غمرها وهي حاوطت ايديها ور ظهرو
تميم:انتي كلشي اسيل انا ممكن اتحمل اي وجع بالعالم بس انو تركتك مخذولة هاد مافيني اتحملو اتوجعت على فراقك وجع 💔 واليوم انا فعلا انخلقت من جديد
اسيل:وانا ما اكرهتك ولا شوي يومياً كنت احبك بكل يوم وكل ساعة وثانية بس كنت اونس حالي بشوية حكي مو مقتنعة فيه
قعدو على طرف التخت هو يتأملها وهي تطلع بأيديها
اسيل:ما خبرتني انك جاي
تميم: كنت اتمشى بجية عابد والا يعزمني افوت
اسيل:بمناسبة عازمني
تميم:رجعتنا لبعض بدك احلى من هيك
اسيل:بدك الصراحة مابدي اكتر من انو اكون على اسمك وبس
تميم:متل ما وعدتك خلص الماضي انتهى كلو .صحيح خدعتك ب والله حبيتك
اسيل:وانا حبيتك بخداعك واصلا لازم اتشكركك لانك خدعتني والا كنت ما عشت لذة العشق
قربت من خدو وباستو غمض لنعومتها واول ما انفتح الباب انتبهوا لتنين كان رواد ومعو نغم
رواد:نغم بدها اياكي
ابتسمتلهن وفاتت نغم تركض حطت راسها بحضن امها ولتنين اتأملوها وبعدها اتطلعوا ببعض وابتسمو
........
وببيت اهلو استنفار البيت مرتب على الاخير وبالمطبخ كنانة الي بلشانة بكل الطبخ وهاد حكم من تميم ضدها والكل وافق عليه لحظة وصولهن الكل كان مرتب وانيق فاتوا مع بعض هالمشهد اثر بالكل بالاخص انو نغم معهن وامو ما اتحملت سالو دموعها حست انو الله عوض عليه لو مو من صلبو بس رح يحن عليها لانها قطعة من حبيبتو سلموا على الكل وقعدو حكي ومزح وضحك ووصلوا العرسان بوقت الغدا احضان بين رغد واسيل الشي الي جنن وسيم وتميم لتنين تجاهلوا الموقف وحكو شعرهن
رغد: اشتقتلك والله
اسيل: العيشة مع وسيم غربة😂
وسيم:لا يااا
رغد:بتستنونا
تميم:اي حضرتك كم وش بويا حاطة لحتى تأخرتو
روان:مو مكترة هي بيضا نص علبة بس😂,
ام سليم:اليوم اتاكدت عندي احلى كناين
سليم:عيشن بهالنعمة
كنانة:ليش شبني انا
تميم:حلوة اختي بس عاطية على صفار اكتر
كنانة:نانا احكي ولا اسكت
تميم:سكريه😂
سليم:ماما سكتي اولادك
ام سليم: هاد احلى يوم بكل حياتي
التموا ع السفرة وكل تنين يدللو بعض بس الكوبل الأساسي غطى على الكل وام سليم تتأملهن بدل ما تاكل ومبسوطة لدرجة
بقلبها:الحمد الله ياربي جبرت على كل اولادي وعوضتهن يارب كملها مع تميم ولا تحرموا الضنى يارب
.........
بييت ابو عابد على الغدا كمان
رواد:هاد ابوها ل نغم
ابتسم عابد
عابد:ليش بتسأل
رواد:كان مسافر ورجع
عابد:يعني هيك شي
رهف:اي حتى نغم بس مدلها ايدها خلتو يحملها
عابد:وانا استغربت وقت اجى يحملها فهد ابن عمي صارت تبكي
ام عابد: يمكن شايفة انو بجنب امها حست بالأمان
رهف:رح يكون عليها حنون ولا مرة شفتو حامل ولد صغير
عابد:بالفعل انا بالاول كنت افكرو ما بحب لولاد بمراحل صغيرة بس اتاريه ما بحب مين ما كان
ام عابد:انا كتير مطمنة على اسيل
عابد:بلا ماما بشو مستفزيتها اسيل مرة وحدة فصلت على بابا الله يرحموا واليوم عليكي
رهف: مشان شغلة لولاد
ام عابد:الحمد الله الله ما حرمها الأمومة الرجال بس تكبر مرتو بيروح بيدور على الاصغر متل ما صار ب عمتك نجاح
عابد:مو كل اصابعك متل بعض المهم الله يهنيهن اسيل وتميم كتير بحبو بعض
رهف:بس ما حكيت ليش ارجعت
عابد:شغلة وبيني وبين صهري
ابتسمت امو ولولاد عم يقارنو مين احلى ابوهن ولا ابوها ل نغم
نوار:بابا احلى اكيد
رواد:بس ابوها اصغر من بابا
نوار:بابا عندو محل بجنن
رواد:ومحل ابوها بجنن
رهف:😂 لا والله هيك انتصرنا والاحسن تميم يدللها غير يفرقعوا رواد ونوار
.......
كنا قاعدين معهن بس عم نتهامس قربي من تميم من جديد مخليني اطير من الفرح
اسيل:كأنو ما الك نفس توصلني
تميم:اخر شي بوصلك
اسيل:ويمكن يطولو
تميم:عادي ليكو البيت
اسيل:يعني وسيم ورغد راجعين للشقة
تميم:تخيلي بدنا نرتاح منو شهر😂
اسيل:شوف اديشو صاير بريء بتتزكر وقت كنا متجوزين كيف يقعد بس مراقبنا ويعكر علينا
تميم:لانو كان يغار
اسيل: وبلكي نعست نغم
تميم:بحملها قلة ما حملت امها
اسيل:عيب عليك تميم
تميم:مستحيل تخجلي مني الي بيني وبينك كان عميق
اسيل:لك يا الله منك تميم
تميم:بتعرفي انتي نورتي حياتي من جديد
اسيل:ليش ايمتى انطفت
تميم:زمان
فجأة مسكتلو ايدو بأيديي االتنتين اتزكرت انو بيوم تركتوا عامل عملية قسطرة هيك حكى عابد
بقلمي مايا الحجازي
كان واقف عند الباب
بقلبو:اسيل لساتها بتحبني ويمكن اكتر من اول
وقت انفتح الباب كملو هو فات وسكر كانت منزلة رأسها بس دغري حط ايدو تحت دقنها ورفع وشها ليتأمل ملامح احلى صبية بالعالم بتحبو
اسيل:من زمان هون انت
تميم: أسمعت اخر شي تميم عمري وحياتي وقلبي وكلشي ممكن تفكري فيه
اسيل:انا انفعلت شوي
تميم:ايوا يعني بالغلط
سكر الباب بهدوء و دغري غمرها وهي حاوطت ايديها ور ظهرو
تميم:انتي كلشي اسيل انا ممكن اتحمل اي وجع بالعالم بس انو تركتك مخذولة هاد مافيني اتحملو اتوجعت على فراقك وجع 💔 واليوم انا فعلا انخلقت من جديد
اسيل:وانا ما اكرهتك ولا شوي يومياً كنت احبك بكل يوم وكل ساعة وثانية بس كنت اونس حالي بشوية حكي مو مقتنعة فيه
قعدو على طرف التخت هو يتأملها وهي تطلع بأيديها
اسيل:ما خبرتني انك جاي
تميم: كنت اتمشى بجية عابد والا يعزمني افوت
اسيل:بمناسبة عازمني
تميم:رجعتنا لبعض بدك احلى من هيك
اسيل:بدك الصراحة مابدي اكتر من انو اكون على اسمك وبس
تميم:متل ما وعدتك خلص الماضي انتهى كلو .صحيح خدعتك ب والله حبيتك
اسيل:وانا حبيتك بخداعك واصلا لازم اتشكركك لانك خدعتني والا كنت ما عشت لذة العشق
قربت من خدو وباستو غمض لنعومتها واول ما انفتح الباب انتبهوا لتنين كان رواد ومعو نغم
رواد:نغم بدها اياكي
ابتسمتلهن وفاتت نغم تركض حطت راسها بحضن امها ولتنين اتأملوها وبعدها اتطلعوا ببعض وابتسمو
........
وببيت اهلو استنفار البيت مرتب على الاخير وبالمطبخ كنانة الي بلشانة بكل الطبخ وهاد حكم من تميم ضدها والكل وافق عليه لحظة وصولهن الكل كان مرتب وانيق فاتوا مع بعض هالمشهد اثر بالكل بالاخص انو نغم معهن وامو ما اتحملت سالو دموعها حست انو الله عوض عليه لو مو من صلبو بس رح يحن عليها لانها قطعة من حبيبتو سلموا على الكل وقعدو حكي ومزح وضحك ووصلوا العرسان بوقت الغدا احضان بين رغد واسيل الشي الي جنن وسيم وتميم لتنين تجاهلوا الموقف وحكو شعرهن
رغد: اشتقتلك والله
اسيل: العيشة مع وسيم غربة😂
وسيم:لا يااا
رغد:بتستنونا
تميم:اي حضرتك كم وش بويا حاطة لحتى تأخرتو
روان:مو مكترة هي بيضا نص علبة بس😂,
ام سليم:اليوم اتاكدت عندي احلى كناين
سليم:عيشن بهالنعمة
كنانة:ليش شبني انا
تميم:حلوة اختي بس عاطية على صفار اكتر
كنانة:نانا احكي ولا اسكت
تميم:سكريه😂
سليم:ماما سكتي اولادك
ام سليم: هاد احلى يوم بكل حياتي
التموا ع السفرة وكل تنين يدللو بعض بس الكوبل الأساسي غطى على الكل وام سليم تتأملهن بدل ما تاكل ومبسوطة لدرجة
بقلبها:الحمد الله ياربي جبرت على كل اولادي وعوضتهن يارب كملها مع تميم ولا تحرموا الضنى يارب
.........
بييت ابو عابد على الغدا كمان
رواد:هاد ابوها ل نغم
ابتسم عابد
عابد:ليش بتسأل
رواد:كان مسافر ورجع
عابد:يعني هيك شي
رهف:اي حتى نغم بس مدلها ايدها خلتو يحملها
عابد:وانا استغربت وقت اجى يحملها فهد ابن عمي صارت تبكي
ام عابد: يمكن شايفة انو بجنب امها حست بالأمان
رهف:رح يكون عليها حنون ولا مرة شفتو حامل ولد صغير
عابد:بالفعل انا بالاول كنت افكرو ما بحب لولاد بمراحل صغيرة بس اتاريه ما بحب مين ما كان
ام عابد:انا كتير مطمنة على اسيل
عابد:بلا ماما بشو مستفزيتها اسيل مرة وحدة فصلت على بابا الله يرحموا واليوم عليكي
رهف: مشان شغلة لولاد
ام عابد:الحمد الله الله ما حرمها الأمومة الرجال بس تكبر مرتو بيروح بيدور على الاصغر متل ما صار ب عمتك نجاح
عابد:مو كل اصابعك متل بعض المهم الله يهنيهن اسيل وتميم كتير بحبو بعض
رهف:بس ما حكيت ليش ارجعت
عابد:شغلة وبيني وبين صهري
ابتسمت امو ولولاد عم يقارنو مين احلى ابوهن ولا ابوها ل نغم
نوار:بابا احلى اكيد
رواد:بس ابوها اصغر من بابا
نوار:بابا عندو محل بجنن
رواد:ومحل ابوها بجنن
رهف:😂 لا والله هيك انتصرنا والاحسن تميم يدللها غير يفرقعوا رواد ونوار
.......
كنا قاعدين معهن بس عم نتهامس قربي من تميم من جديد مخليني اطير من الفرح
اسيل:كأنو ما الك نفس توصلني
تميم:اخر شي بوصلك
اسيل:ويمكن يطولو
تميم:عادي ليكو البيت
اسيل:يعني وسيم ورغد راجعين للشقة
تميم:تخيلي بدنا نرتاح منو شهر😂
اسيل:شوف اديشو صاير بريء بتتزكر وقت كنا متجوزين كيف يقعد بس مراقبنا ويعكر علينا
تميم:لانو كان يغار
اسيل: وبلكي نعست نغم
تميم:بحملها قلة ما حملت امها
اسيل:عيب عليك تميم
تميم:مستحيل تخجلي مني الي بيني وبينك كان عميق
اسيل:لك يا الله منك تميم
تميم:بتعرفي انتي نورتي حياتي من جديد
اسيل:ليش ايمتى انطفت
تميم:زمان
فجأة مسكتلو ايدو بأيديي االتنتين اتزكرت انو بيوم تركتوا عامل عملية قسطرة هيك حكى عابد
طبعا تحت انظار الكل شي طنش وشي فرقع
تميم:ليش اتمسكتي فيني
اسيل:انا بحبك كتير تميم
تميم:والله انا بموت فيكي رجعتلك الي بتعنيلي حياة كاملة كنت رح اعيش بدونك اسير للذكريات
بجية نغم جاية تشرحلي كيف لعبت مع رنيم بس خلصت فرطو ضحك كلهن
روان:شو فهمتي عليها
اسيل:لعبت مع رنيم ورنيم اخدت منها اللعبة
وسيم:لك رنيم عيب عليكي اعضك
روان:اشتغلت الغيرة شغلها
رغد: وسيم ما بغار
كلهن سوى(اي بس بموت غيرة)
صوت الضحك عبى المكان بس وسيم مكشر مو عاجبو
وسيم:يلا حبيبتي نرجع القعدة مع ناس بتغار مننا ما حلوة
تميم: عادي وسيم اتحمل هي ذرة من الي كنت تعملوا فينا
رغد: ليش شو كان يعمل
ام سليم:كان يستلم كل تنين بجنب بعض لحتى يطفشهن
روان:بس منعرف انو تسس
وسيم:تس يا حسن صبي
سليم:ليك ولاه بطالعك محمل ها زودتها
وسيم:ع فكرة ما بتخوفني وازا انت ىجال سكت مرتك
سليم:لك ليش انت رجال بقلمي مايا الحجازي
تميم: شو بتحكي انت هاد سيدو للرجال
وسيم:التهي بمرتك ما الك فينا اسيل ضبي جوزك
اسيل: ليش ما رغد تضب جوزها
رغد:يوه ليش شو عمل انتو الي اتدخلتو
تميم:لا مو نحن بعدين مو بدك تمشي يلا فرجينا عرض كتافك
وسيم:مو لانك قلعتني لانو مليت من شوفتكن
يلا حبيبتي خلي تميم يتبغدد لحالو هون
سليم:يلا روان مشينا
استنفرو كلهن وحماتي بس مبتسمة للولاد الي عندها اطلعنا نحن كمان نودعهن وضلينا برى واقفين
اسيل:شو رأيك توصلني
تميم: والله مو قدران خليكي عندي
اسيل:هلا نغم بتنعس
تميم:نيميها هون
اسيل:طيب وبلكي اهلي زعلو
تميم:حبيبتي لسى بكير قبل ال١٢ بوصلك لا تخافي انتي نيمي نغم وانا بجهز القهوة
.......
الحلقة السابعة واربعون
بقلمي:مايا الحجازي
بعد ما نامت نغم وغطتها راحت لعندو ع المطبخ كان شالح الجاكيت وبقيان بس ببلوزة نص كم
اسيل:ساعة القهوة سيد تميم
تميم:شو بدك انتي قهوة اخر رواق هي
غمزها وابتسمتلو
تميم:ليكون نسيانة بأي توقيت كنا نعملها
دابت من خجلها
اسيل:خلص تميم
تميم:اسبوع ورح نرجع العادات القديمة
قعدو بالصالون بالاول ضيفها وبعدها حط ايدو على كتفها
اسيل: تميم بس مابدي اتاخر
تميم:والله مارح تتاخري مع انو ما جاي عبالي تتركيني لانو رح اصارع الوحدة
اسيل:انت وحيد
تميم:اي شوفة عينك
اسيل:لا منحكي ومنونس بعض
تميم:افهم منك عشتي نفس الظروف
اسيل:بتوقع تماما متلها بس انا اتعايشت مع الوضع اتجاهلت كتير والا كنت شفتني بحال تاني
تميم: ع فكرة مفرفحة كتير
اسيل:وانت تعايشت مع الوضع
تميم:انا سايرت الوضع بس ما اتجاهلت ما بنسى وقت كنت استناكي وما تقبضيني من ارضي
اسيل:مابحب اخون
تميم:بفهمك اكيد بس تركتي جواتي شعور حسيت اني عايش لحالي على ذكرى الماضي وكأني لازم كنت اتعزب
اسيل:من وقت ارتبطت ب نسرين وصابتني حالة متل وقت اخر لقاء ببيتنا خفت على حالي كتير وفكرت كتير قلت هو مكمل وانا اموت حسرة
تميم:بس الله جازاني وبنفس الشعور انا بدي اولاد وهي طلعت ما بتجيب
اسيل:لهيك طلقتها
تميم: هي طلبت الطلاق يمكن حست مستحيل حدا يحل مكانك لانك كنتي موجودة بعقلي الباطن
اسيل: لهيك ما اتجوزت
تميم:وكنت رح اقبل اضل وحيد بس الله عوضني فيكي من جديد
وقت طلعت ام سليم من غرفتها ابتسمتلهن
تميم:حولي ماما
ام سليم:اتهنوا يا روحي شو نامت نغم
اسيل:اي
ام سليم: خليكي عنا
تميم: شو بتحكي انتي ماما
ام سليم:هههه طيب متل مابدكن
رجعت فاتت ل غرفتها وبعد ما امن انو خليلو الجو اخد راحتو معها على الاخير.
.......
تاني يوم الصبح اصحيت مبتسمة اتزكرت السهرة ببيت حمايي وانو تميم اليوم عازمني كمان صوت لولاد عم يلعبوا حكي ماما وعابد
اتجلست ورحت غسلت كانو عم يفطرو
اسيل:كنو مو من العيلة انا
عابد:وليش ما اصحيتي
رهف:ليش اي ساعة ارجعتي
اسيل: يمكن ١١
عابد: حكالك شي تميم
اسيل: متل شو
عابد:لا بس اليوم عند توسيعات بالمحل إشترى محل وائل يعني احتل الواجهة
ماما:الله يباركلو غريب كيف وائل باع
عابد:الي افهمتوا وسيم الو حصة بس تميم اشتراه من لتنين بس شو القصة مابعرف
رهف:المهم ما يتكرر الماضي
عابد:خلص انتهى كلشي اتفضلي
اسيل:عازمني تميم ع لفطور
ماما:بتتركي نغم عنا لاحقة عليها
اسيل:عنجد
ماما:اي اتهني لحالك ليكها أفطرت وبتلعب مع لولاد
اسيل:لكن لفوت جهز حالي
عابد: انا ماشي وصوني
رهف:سلامتك حبيبي
وبلشت بتجهيز حالي
.........
كان عم يشرب القهوة وابن كنانة عبود عامل ضجة بالموبايل
تميم:صرعتنا ولووو كنانة ابنك مطنش
كنانة:ما بحب يلعب بدون صوت
تميم:يروح لشي غرفة
كنانة:اخي ليش هيك ملتئم ع الصبي مبارح شفناك بتحب لولاد
تميم:هلا بنت اسيل ولاد بدك تشبهي الاميرات بأبنك المزعج
تميم:ليش اتمسكتي فيني
اسيل:انا بحبك كتير تميم
تميم:والله انا بموت فيكي رجعتلك الي بتعنيلي حياة كاملة كنت رح اعيش بدونك اسير للذكريات
بجية نغم جاية تشرحلي كيف لعبت مع رنيم بس خلصت فرطو ضحك كلهن
روان:شو فهمتي عليها
اسيل:لعبت مع رنيم ورنيم اخدت منها اللعبة
وسيم:لك رنيم عيب عليكي اعضك
روان:اشتغلت الغيرة شغلها
رغد: وسيم ما بغار
كلهن سوى(اي بس بموت غيرة)
صوت الضحك عبى المكان بس وسيم مكشر مو عاجبو
وسيم:يلا حبيبتي نرجع القعدة مع ناس بتغار مننا ما حلوة
تميم: عادي وسيم اتحمل هي ذرة من الي كنت تعملوا فينا
رغد: ليش شو كان يعمل
ام سليم:كان يستلم كل تنين بجنب بعض لحتى يطفشهن
روان:بس منعرف انو تسس
وسيم:تس يا حسن صبي
سليم:ليك ولاه بطالعك محمل ها زودتها
وسيم:ع فكرة ما بتخوفني وازا انت ىجال سكت مرتك
سليم:لك ليش انت رجال بقلمي مايا الحجازي
تميم: شو بتحكي انت هاد سيدو للرجال
وسيم:التهي بمرتك ما الك فينا اسيل ضبي جوزك
اسيل: ليش ما رغد تضب جوزها
رغد:يوه ليش شو عمل انتو الي اتدخلتو
تميم:لا مو نحن بعدين مو بدك تمشي يلا فرجينا عرض كتافك
وسيم:مو لانك قلعتني لانو مليت من شوفتكن
يلا حبيبتي خلي تميم يتبغدد لحالو هون
سليم:يلا روان مشينا
استنفرو كلهن وحماتي بس مبتسمة للولاد الي عندها اطلعنا نحن كمان نودعهن وضلينا برى واقفين
اسيل:شو رأيك توصلني
تميم: والله مو قدران خليكي عندي
اسيل:هلا نغم بتنعس
تميم:نيميها هون
اسيل:طيب وبلكي اهلي زعلو
تميم:حبيبتي لسى بكير قبل ال١٢ بوصلك لا تخافي انتي نيمي نغم وانا بجهز القهوة
.......
الحلقة السابعة واربعون
بقلمي:مايا الحجازي
بعد ما نامت نغم وغطتها راحت لعندو ع المطبخ كان شالح الجاكيت وبقيان بس ببلوزة نص كم
اسيل:ساعة القهوة سيد تميم
تميم:شو بدك انتي قهوة اخر رواق هي
غمزها وابتسمتلو
تميم:ليكون نسيانة بأي توقيت كنا نعملها
دابت من خجلها
اسيل:خلص تميم
تميم:اسبوع ورح نرجع العادات القديمة
قعدو بالصالون بالاول ضيفها وبعدها حط ايدو على كتفها
اسيل: تميم بس مابدي اتاخر
تميم:والله مارح تتاخري مع انو ما جاي عبالي تتركيني لانو رح اصارع الوحدة
اسيل:انت وحيد
تميم:اي شوفة عينك
اسيل:لا منحكي ومنونس بعض
تميم:افهم منك عشتي نفس الظروف
اسيل:بتوقع تماما متلها بس انا اتعايشت مع الوضع اتجاهلت كتير والا كنت شفتني بحال تاني
تميم: ع فكرة مفرفحة كتير
اسيل:وانت تعايشت مع الوضع
تميم:انا سايرت الوضع بس ما اتجاهلت ما بنسى وقت كنت استناكي وما تقبضيني من ارضي
اسيل:مابحب اخون
تميم:بفهمك اكيد بس تركتي جواتي شعور حسيت اني عايش لحالي على ذكرى الماضي وكأني لازم كنت اتعزب
اسيل:من وقت ارتبطت ب نسرين وصابتني حالة متل وقت اخر لقاء ببيتنا خفت على حالي كتير وفكرت كتير قلت هو مكمل وانا اموت حسرة
تميم:بس الله جازاني وبنفس الشعور انا بدي اولاد وهي طلعت ما بتجيب
اسيل:لهيك طلقتها
تميم: هي طلبت الطلاق يمكن حست مستحيل حدا يحل مكانك لانك كنتي موجودة بعقلي الباطن
اسيل: لهيك ما اتجوزت
تميم:وكنت رح اقبل اضل وحيد بس الله عوضني فيكي من جديد
وقت طلعت ام سليم من غرفتها ابتسمتلهن
تميم:حولي ماما
ام سليم:اتهنوا يا روحي شو نامت نغم
اسيل:اي
ام سليم: خليكي عنا
تميم: شو بتحكي انتي ماما
ام سليم:هههه طيب متل مابدكن
رجعت فاتت ل غرفتها وبعد ما امن انو خليلو الجو اخد راحتو معها على الاخير.
.......
تاني يوم الصبح اصحيت مبتسمة اتزكرت السهرة ببيت حمايي وانو تميم اليوم عازمني كمان صوت لولاد عم يلعبوا حكي ماما وعابد
اتجلست ورحت غسلت كانو عم يفطرو
اسيل:كنو مو من العيلة انا
عابد:وليش ما اصحيتي
رهف:ليش اي ساعة ارجعتي
اسيل: يمكن ١١
عابد: حكالك شي تميم
اسيل: متل شو
عابد:لا بس اليوم عند توسيعات بالمحل إشترى محل وائل يعني احتل الواجهة
ماما:الله يباركلو غريب كيف وائل باع
عابد:الي افهمتوا وسيم الو حصة بس تميم اشتراه من لتنين بس شو القصة مابعرف
رهف:المهم ما يتكرر الماضي
عابد:خلص انتهى كلشي اتفضلي
اسيل:عازمني تميم ع لفطور
ماما:بتتركي نغم عنا لاحقة عليها
اسيل:عنجد
ماما:اي اتهني لحالك ليكها أفطرت وبتلعب مع لولاد
اسيل:لكن لفوت جهز حالي
عابد: انا ماشي وصوني
رهف:سلامتك حبيبي
وبلشت بتجهيز حالي
.........
كان عم يشرب القهوة وابن كنانة عبود عامل ضجة بالموبايل
تميم:صرعتنا ولووو كنانة ابنك مطنش
كنانة:ما بحب يلعب بدون صوت
تميم:يروح لشي غرفة
كنانة:اخي ليش هيك ملتئم ع الصبي مبارح شفناك بتحب لولاد
تميم:هلا بنت اسيل ولاد بدك تشبهي الاميرات بأبنك المزعج
عبود: شو قصدك خالي
تميم:الي افهمتوا
كنانة:يوه بدك تدللها يعني
تميم:شو عرفك
ام سليم: اتركيه بحالو
كنانة:ما رح اعلق بس لا يعلق على ابني
تميم:مو مسدء اتجوز واخلص من زياراتك
كنانة:بيت بابا الحمد الله والا كنا اتقلعنا
تميم:الله يرحموا على هالخلفة
اول ما وصلو الاشعار انجلطت كنانة كيف ابتسم
بقلبها:هيك اشعار من السرنوة كيف وقت تكون بجنبو ولي عليه اديشو بحبها ومعلق حالو فيها والله لو أمو مو هيك شو عرفك كنانة صايرة أمو ونحن مو دريانين
سرقت نظرة على الرسالة لانو تميم مشغول بالكتابة
اسيل:اي جاهزة
تميم: ونغم
اسيل:رح تبقى عند ماما
تميم:يعني اطلع
اسيل:ازا خلصت اي
دغري وقف ولبس الجاكيت
كنانة: بسرعة اخي لا تتأخر على الماما اسيل
تميم:شو علاقتك انتي بعدين اوعك تتمسخري
ام سليم:لا ترد عليها اتهنى انت
طنشها ودغري طلع شغل السيارة ولعندها كانت نازلة من البناية فتحلها الباب من جوى وقعدت جنبو
تميم:شو عرفك اني اطلعت
اسيل: شفتك من البلكون
تميم: ومراقبيتني ياروحي
اسيل:مو بأيدي
تميم:مو بايدك😂بعيونك اكيد
اسيل:ليكون ما بتحب تصحى بكير
تميم:يومنا طويل رح نتغدا كمان ويمكن نتعشى
اسيل: ونغم
تميم:متعلقة فيكي
اسيل:اه..انو بتستفقدلي اكيد
تميم:عند مرت عمي لا تشيلي همها
شغل وطلعو وعلا لصوت الاغاني
ع الموت معك ع الموت واخر رواق هو وهي
..........
كان يوم بجنن ما فيني احكي الا انو انا دايبة بتميم وحركاتو اهتمامو فيني ودلالو الي وبوقت الغدا عزمني على مطعم اتغدينا الجو كلو غير شكل
تميم:بتسدءي انتي احلى حدا بالدنيا
اسيل: معقول
تميم: والله
اسيل: انت احلى
تميم:شو رأيك اعزمك على بيتي لجديد
اسيل:لا ما حزرت وروحة لبيتك مافي
تميم:استطلاع
اسيل:ولا حتى غيرو
تميم:بس انا محضر اكتر من مشروع ولازم تكوني موجودة للتنفيذ
اسيل:ازا بصم وتوقيع بوافق
تميم: ههههه اي اي بصم وتوقيع وع الاكيد يصير تبويس
اسيل:يا عيب عليك يا تميم انت كتير منحرف
تميم:معقول ما بتعرفيني ولا شو مفكرة ازا مفكرة صرت استحي بحب اطمنك مطلقوا اليوم ع الاخير بعدين عاملة معي فصل لك اسيل هيك بهون عليكي وبتقرري بدون نقاش
اسيل:شو قررت
تميم:الرسالة الي بعتيهاا وانا احكي واقول بكرى رح تهدا وما رح تخلي حدا يدمر حبنا
اسيل:ما عم افهم عليك تميم
تميم:ليش طلبتي الطلاق برسالة
اسيل:انا
تميم:اي انتي
اسيل:لا ما صار
تميم:كيف ماصار
اسيل:شو بتحكي تميم
تميم:لتكوني انسيتي
اسيل:لا ما بنسى انت الي خبرت بابا جلستنا يوم الاربعا
تميم:انا ما حددت موعد من ولاشي انتي بعتي رسالة من خطك القديم
اسيل:لا ما عم استوعب مستحيل
تميم:معقول؟
اسيل:قصدك
تميم:مافي غيرو اسيل
اسيل: ياريت كنت بعرف ليش هيك صار انا لليوم بس اتزكر بحس انو مافي شي مقنع اهلي ناقضو حالهن كتير بس لاتنسى تميم انت ما قصرت ورحت طقيتها جوازة ومن مين من نسرين
تميم:بس انفصلت عنها من زمان وعايش وحيد كل هالفترة ولا يخطر ببالك انو ممكن افكر بغيرك
اسيل: الي صار صار
مسكلي ايدي وابتسم
تميم:معك حق وهلا مافي قوة بالارض رح تبعدني عنك غير الموت
اسيل:بعيد الشر عنك حبيبي
......
الحلقة الثامنة واربعون
بقلمي:مايا الحجازي
اتصل فيه جلال وما كان بدو يرد رمى الموبايل قدامو
اسيل:مين
تميم:مو مهم
دغري اخدت الموبايل وانبسط لانها بتغار عليه
اسيل:هاد جلال
تميم: مين فكرتي
اسيل:لا بس بدي اعرف مين مو مهم
تميم:ماحدا مهم غيرك الباقي كلهن مو مهمين
اتأملتوا بحب ماحدا دللني من بعدك وعشت فترة فاقدة لحنيتك ودلالك ما بنسى كيف كنت متولعة فيك وسرقتني من اهلي كمان عاملني مو كأني بس زوجة رفيقة واخت وحتى بنتو
تميم: مبسوطة حبيبتي
اسيل:اي
تميم:انا اكتر ما بتعرفي وقت ادريت برجعتكن للبلد كيف افرحت شوفتك بالحفلة غيرت كلشي جواتي
اسيل:لك انت كيف بترقص هيك خجلتني
تميم: مابعرف حششت يمكن او حدا مشربني شي
اسيل:ههه بتعرف استفقدت نغم متل هيك بتشل المطعم بلي فيه
تميم:.اسيل شو رأيك نهاية الاسبوع العرس يعني التعارف مالو داعي
اسيل:مابدك نعيش ايام حلوة
تميم:الايام الحلوة رح تصير بعد الزواج
اسيل:والله ما بعرف انا
تميم: خلص انا بقرر عنك نهاية الاسبوع عرسنا
اسيل:بس مابدي حفلة وهيك
تميم: نعملا بحديقة لبيت
اسيل:بس مابدي يكون في حضور نحن وانتو وبس
تميم:اي احلى واحلى
بقلبو:يارب صبرت كتير فرح قلبي فيها من جديد
ورجع اتصل جلال نفخ ب غضب
اسيل: رد عليه
تميم: بيعرفك معي انا مو غشيم عنو بحب يخرب اجوائي
اسيل:هههه رد بلا لنشوف شو بدو
تميم: بدي اسمعك كزابتو
فتح سبيكر
جلال: ساعة يا بيك
تميم:شو بدك
جلال: انت محاسب التاجر
تميم:طبعا
تميم:الي افهمتوا
كنانة:يوه بدك تدللها يعني
تميم:شو عرفك
ام سليم: اتركيه بحالو
كنانة:ما رح اعلق بس لا يعلق على ابني
تميم:مو مسدء اتجوز واخلص من زياراتك
كنانة:بيت بابا الحمد الله والا كنا اتقلعنا
تميم:الله يرحموا على هالخلفة
اول ما وصلو الاشعار انجلطت كنانة كيف ابتسم
بقلبها:هيك اشعار من السرنوة كيف وقت تكون بجنبو ولي عليه اديشو بحبها ومعلق حالو فيها والله لو أمو مو هيك شو عرفك كنانة صايرة أمو ونحن مو دريانين
سرقت نظرة على الرسالة لانو تميم مشغول بالكتابة
اسيل:اي جاهزة
تميم: ونغم
اسيل:رح تبقى عند ماما
تميم:يعني اطلع
اسيل:ازا خلصت اي
دغري وقف ولبس الجاكيت
كنانة: بسرعة اخي لا تتأخر على الماما اسيل
تميم:شو علاقتك انتي بعدين اوعك تتمسخري
ام سليم:لا ترد عليها اتهنى انت
طنشها ودغري طلع شغل السيارة ولعندها كانت نازلة من البناية فتحلها الباب من جوى وقعدت جنبو
تميم:شو عرفك اني اطلعت
اسيل: شفتك من البلكون
تميم: ومراقبيتني ياروحي
اسيل:مو بأيدي
تميم:مو بايدك😂بعيونك اكيد
اسيل:ليكون ما بتحب تصحى بكير
تميم:يومنا طويل رح نتغدا كمان ويمكن نتعشى
اسيل: ونغم
تميم:متعلقة فيكي
اسيل:اه..انو بتستفقدلي اكيد
تميم:عند مرت عمي لا تشيلي همها
شغل وطلعو وعلا لصوت الاغاني
ع الموت معك ع الموت واخر رواق هو وهي
..........
كان يوم بجنن ما فيني احكي الا انو انا دايبة بتميم وحركاتو اهتمامو فيني ودلالو الي وبوقت الغدا عزمني على مطعم اتغدينا الجو كلو غير شكل
تميم:بتسدءي انتي احلى حدا بالدنيا
اسيل: معقول
تميم: والله
اسيل: انت احلى
تميم:شو رأيك اعزمك على بيتي لجديد
اسيل:لا ما حزرت وروحة لبيتك مافي
تميم:استطلاع
اسيل:ولا حتى غيرو
تميم:بس انا محضر اكتر من مشروع ولازم تكوني موجودة للتنفيذ
اسيل:ازا بصم وتوقيع بوافق
تميم: ههههه اي اي بصم وتوقيع وع الاكيد يصير تبويس
اسيل:يا عيب عليك يا تميم انت كتير منحرف
تميم:معقول ما بتعرفيني ولا شو مفكرة ازا مفكرة صرت استحي بحب اطمنك مطلقوا اليوم ع الاخير بعدين عاملة معي فصل لك اسيل هيك بهون عليكي وبتقرري بدون نقاش
اسيل:شو قررت
تميم:الرسالة الي بعتيهاا وانا احكي واقول بكرى رح تهدا وما رح تخلي حدا يدمر حبنا
اسيل:ما عم افهم عليك تميم
تميم:ليش طلبتي الطلاق برسالة
اسيل:انا
تميم:اي انتي
اسيل:لا ما صار
تميم:كيف ماصار
اسيل:شو بتحكي تميم
تميم:لتكوني انسيتي
اسيل:لا ما بنسى انت الي خبرت بابا جلستنا يوم الاربعا
تميم:انا ما حددت موعد من ولاشي انتي بعتي رسالة من خطك القديم
اسيل:لا ما عم استوعب مستحيل
تميم:معقول؟
اسيل:قصدك
تميم:مافي غيرو اسيل
اسيل: ياريت كنت بعرف ليش هيك صار انا لليوم بس اتزكر بحس انو مافي شي مقنع اهلي ناقضو حالهن كتير بس لاتنسى تميم انت ما قصرت ورحت طقيتها جوازة ومن مين من نسرين
تميم:بس انفصلت عنها من زمان وعايش وحيد كل هالفترة ولا يخطر ببالك انو ممكن افكر بغيرك
اسيل: الي صار صار
مسكلي ايدي وابتسم
تميم:معك حق وهلا مافي قوة بالارض رح تبعدني عنك غير الموت
اسيل:بعيد الشر عنك حبيبي
......
الحلقة الثامنة واربعون
بقلمي:مايا الحجازي
اتصل فيه جلال وما كان بدو يرد رمى الموبايل قدامو
اسيل:مين
تميم:مو مهم
دغري اخدت الموبايل وانبسط لانها بتغار عليه
اسيل:هاد جلال
تميم: مين فكرتي
اسيل:لا بس بدي اعرف مين مو مهم
تميم:ماحدا مهم غيرك الباقي كلهن مو مهمين
اتأملتوا بحب ماحدا دللني من بعدك وعشت فترة فاقدة لحنيتك ودلالك ما بنسى كيف كنت متولعة فيك وسرقتني من اهلي كمان عاملني مو كأني بس زوجة رفيقة واخت وحتى بنتو
تميم: مبسوطة حبيبتي
اسيل:اي
تميم:انا اكتر ما بتعرفي وقت ادريت برجعتكن للبلد كيف افرحت شوفتك بالحفلة غيرت كلشي جواتي
اسيل:لك انت كيف بترقص هيك خجلتني
تميم: مابعرف حششت يمكن او حدا مشربني شي
اسيل:ههه بتعرف استفقدت نغم متل هيك بتشل المطعم بلي فيه
تميم:.اسيل شو رأيك نهاية الاسبوع العرس يعني التعارف مالو داعي
اسيل:مابدك نعيش ايام حلوة
تميم:الايام الحلوة رح تصير بعد الزواج
اسيل:والله ما بعرف انا
تميم: خلص انا بقرر عنك نهاية الاسبوع عرسنا
اسيل:بس مابدي حفلة وهيك
تميم: نعملا بحديقة لبيت
اسيل:بس مابدي يكون في حضور نحن وانتو وبس
تميم:اي احلى واحلى
بقلبو:يارب صبرت كتير فرح قلبي فيها من جديد
ورجع اتصل جلال نفخ ب غضب
اسيل: رد عليه
تميم: بيعرفك معي انا مو غشيم عنو بحب يخرب اجوائي
اسيل:هههه رد بلا لنشوف شو بدو
تميم: بدي اسمعك كزابتو
فتح سبيكر
جلال: ساعة يا بيك
تميم:شو بدك
جلال: انت محاسب التاجر
تميم:طبعا
جلال:اي مسافر وكانو خلص من البلد
تميم:جلال مو وقتك
جلال:انا كزاب تعال وشوف
تميم:شو تعال ما تعال انا عازم اسيل
جلال:ليك انت حر خليك بس يمكن تلحقو
تميم:طيب سكر لشوف
اسيل:ليكون جد بيحكي
تميم:اتلبكت كتير
اسيل: كبير المبلغ
تميم:قرابة العشرة مليون
اسيل:لا تقولا
تميم:اسيل تروحي معي لانو مامعي وقت
اسيل: اكيد حبيبي
طلعو بعد ما حاسب
......
اول ما وصلنا استغربت محل وائل مغطية الواجهة وشبه مسكر جلال ناطرنا الباب عليه شريط احمر
اسيل:شو القصة حبيبي
تميم:حابب تصيري جارتي بالشغل
اسيل:قصدك
تميم:رح يتسجل باسمك اتفضلي
انزلنا سوى وشد الستارة لحتى بينت الافتة بأسمي الاسيل للالبسة الجاهزة
كنت خجلانة كتير اعطاني المقص وقصيت لشريط بتسفيق جلال فتنا لحالنا للمحل كان شي فاخر ولا بيشبه محل وائل ابدا لبضاعة الي فيه كلها بتجنن ,
اسيل:لشو هيك تميم
مسكلي ايديي وقابلنا بعض
تميم:لحتى تبقي جنبي مو بس بالحياة والشغل هاد رصيد ثابت الك انتي وحرة التصرف فيه مابدي تعتازي اي حدا
غمرتو حنيتو فاقت الوصف والخيال
اسيل:كتير بحبك تميم
تميم:وانا كتير بحبك
ومشان الإدارة لا تشيلي هم انا مرتب كل الامور انت الك الملكية وانا ببصم وبوقع😉
اسيل:لككك تميم عيب عليك
........
خلصو بالسوق بالزور لحتى ودعها وبلشو تجهيزات العرس هو التزاماتو كتيرة وهي مو اقل منو ابدا حديقة بيت اهلو عم تتزين وطبعوا كروت للمعازيم كنانة رح تفرقع غيرة ووسيم مبسوط شايف رغد ومو مسدء وحتى سليم مبسوط بروان وروان كتير فرحانة لاسيل وتميم اتزكر انو بكرى العرس وانو جهاز اسيل صار بييتو وهي آخر ليلة رح يكون فيها وحيد
جهز حالو ليروح يزورها اخر زيارة كونهن مخطوبين
.........
كنت تعبانة لدرجة مو بس انا حتى ماما وعابد ورهف اتوزعو غرفهن كانت نغم غرقانة بالنوم وقت اتصل تميم دق قلبي بقوة
اسيل:الو
تميم:انا ع الباب افتحيلي
اسيل:بهيك وقت
تميم:يللا ولوو
اطلعت بدون ما اطالع اصوات وفتحت بهدوء شوفتو بتردلي روحي
تميم:اشتقت😉
اسيل:هههه
تميم:ومافي تفضل كمان
اسيل:اتفضل
تميم: وين سهرانة انتي
اسيل: بغرفتي
تميم: عال بسهر معك لكن
سكرت الباب وكملنا نقاش
اسيل:من ايمتى بتفوت ل غرفتي
تميم:والله هي بتجنن لانها غرفتك
فات معي للغرفة بس بقي الباب مفتوح
مسكلي ايدي وقرب من وشي
تميم:زمان عن ريحتك الي بتجنن
اسيل:....
ريحة بارفانو علقت بغرفتي ما اقدرت اخفي شوقي هو الي بادر للبوسة وانا تجاوبت معو.
تميم:اجيت بس لنودع لعزوبية سوى
اسيل: قصدك للفضايح قبل العرس
تميم:شو نومة نغم والله بغار انا
اسيل:ههه حاجتك ولوو
تميم:والله حاجتي اندبحت على الظهر جهزي حالك مشان اخدك للكوافيرة
اسيل:متوترة كتير تميم
تميم:مافي داعي بعدين مافي كتير معازيم قرايب ماما وقرايب بابا وانتو ومعارفكن
اسيل: الصراحة بحس مافي داعي
تميم:هو الي الو داعي وخلي نغم تحضر عرس امها....تصبحي على الف خير يا روحي
باسني على خدي وطلع دغري
وها هو عاد قلبي نابضاً بك
.........
اجراءات الزفاف بلشت كانت اسيل بأطلالة بفستان ابيض عادي بس بيجنن عليها وتميم ببدلة سودة الحضور كامل وبلشت اجواء الحفل الكل عم يرقصوا ومبسوطين ورقصو العرسان اكتر من رقصة لحالهن واجى وقت الوداع كانت غاصة اسيل كتير لانو بدها تترك البنت عند ام عابد غمرتها وباستها
اسيل:ديري بالك عليها بس اليوم
ام عابد:خلص شو بدك انتي بعيوني نغومة
رهف:مبروك اسولة
عابد: مبروك حبيبتي
ام عابد: الله يكتبلك السعادة
ودعتهن وطلعت مع تميم ولحالهن للبيت.
......
بالبيت هدوء عكس ضجيج الايام الي مرت علينا جواتي فرحة لاتوصف كنت لابسة بيجامة من الحرير لونها زهري فاتح وقاعدة على طرف التخت وجنبي تميم وكالعادة كنت خجلانة منو ومتوترة
تميم:شو اسولتي كأني حدا غريب
اسيل:مو هيك بس متوترة شوي
تميم:وانا بتفهمك
اسيل:مع انو ما كان فيني شي
تميم:لا تكملي يا روحي انا بس مشتاق لايام زمان
غمرنا بعض واتمددنا بنفس التوقيت
تميم:اشتقتلك اسيل اشتقت لهالنومة الهنية
اسيل:ما اتوقعت ترجعلي
تميم:الحمد لله انتهى كلشي نحن ولاد اليوم مابدي اي شي يعكر صفو حياتنا.
اسيل:من بعد كل هالعزاب
تميم:صارحيني بتحبيني اكتر ولا بتحبي نغم
اسيل: لتنين قطعة من روحي ومستحيل افرق بين حبي الك وحبي الها
تميم:بس انا اناني كتير بدي تحبيني اكتر
اسيل:هي صغيرة محتاجتني
تميم:وانا محتاجك لو شايفيتني رجال
اسيل:شو احكي انا
تميم:من بعد اليوم مافي خوف
اسيل:انا معترضة ع شغلة
تميم:شو هي
اسيل:ليش البيت ارضي شبها الشقة
تميم:بعتها زمان شبو البيت ما حلو
اسيل:بجنن بس انو مو عالي انا عندي فوبية من لبيوت الأرضية
تميم:جلال مو وقتك
جلال:انا كزاب تعال وشوف
تميم:شو تعال ما تعال انا عازم اسيل
جلال:ليك انت حر خليك بس يمكن تلحقو
تميم:طيب سكر لشوف
اسيل:ليكون جد بيحكي
تميم:اتلبكت كتير
اسيل: كبير المبلغ
تميم:قرابة العشرة مليون
اسيل:لا تقولا
تميم:اسيل تروحي معي لانو مامعي وقت
اسيل: اكيد حبيبي
طلعو بعد ما حاسب
......
اول ما وصلنا استغربت محل وائل مغطية الواجهة وشبه مسكر جلال ناطرنا الباب عليه شريط احمر
اسيل:شو القصة حبيبي
تميم:حابب تصيري جارتي بالشغل
اسيل:قصدك
تميم:رح يتسجل باسمك اتفضلي
انزلنا سوى وشد الستارة لحتى بينت الافتة بأسمي الاسيل للالبسة الجاهزة
كنت خجلانة كتير اعطاني المقص وقصيت لشريط بتسفيق جلال فتنا لحالنا للمحل كان شي فاخر ولا بيشبه محل وائل ابدا لبضاعة الي فيه كلها بتجنن ,
اسيل:لشو هيك تميم
مسكلي ايديي وقابلنا بعض
تميم:لحتى تبقي جنبي مو بس بالحياة والشغل هاد رصيد ثابت الك انتي وحرة التصرف فيه مابدي تعتازي اي حدا
غمرتو حنيتو فاقت الوصف والخيال
اسيل:كتير بحبك تميم
تميم:وانا كتير بحبك
ومشان الإدارة لا تشيلي هم انا مرتب كل الامور انت الك الملكية وانا ببصم وبوقع😉
اسيل:لككك تميم عيب عليك
........
خلصو بالسوق بالزور لحتى ودعها وبلشو تجهيزات العرس هو التزاماتو كتيرة وهي مو اقل منو ابدا حديقة بيت اهلو عم تتزين وطبعوا كروت للمعازيم كنانة رح تفرقع غيرة ووسيم مبسوط شايف رغد ومو مسدء وحتى سليم مبسوط بروان وروان كتير فرحانة لاسيل وتميم اتزكر انو بكرى العرس وانو جهاز اسيل صار بييتو وهي آخر ليلة رح يكون فيها وحيد
جهز حالو ليروح يزورها اخر زيارة كونهن مخطوبين
.........
كنت تعبانة لدرجة مو بس انا حتى ماما وعابد ورهف اتوزعو غرفهن كانت نغم غرقانة بالنوم وقت اتصل تميم دق قلبي بقوة
اسيل:الو
تميم:انا ع الباب افتحيلي
اسيل:بهيك وقت
تميم:يللا ولوو
اطلعت بدون ما اطالع اصوات وفتحت بهدوء شوفتو بتردلي روحي
تميم:اشتقت😉
اسيل:هههه
تميم:ومافي تفضل كمان
اسيل:اتفضل
تميم: وين سهرانة انتي
اسيل: بغرفتي
تميم: عال بسهر معك لكن
سكرت الباب وكملنا نقاش
اسيل:من ايمتى بتفوت ل غرفتي
تميم:والله هي بتجنن لانها غرفتك
فات معي للغرفة بس بقي الباب مفتوح
مسكلي ايدي وقرب من وشي
تميم:زمان عن ريحتك الي بتجنن
اسيل:....
ريحة بارفانو علقت بغرفتي ما اقدرت اخفي شوقي هو الي بادر للبوسة وانا تجاوبت معو.
تميم:اجيت بس لنودع لعزوبية سوى
اسيل: قصدك للفضايح قبل العرس
تميم:شو نومة نغم والله بغار انا
اسيل:ههه حاجتك ولوو
تميم:والله حاجتي اندبحت على الظهر جهزي حالك مشان اخدك للكوافيرة
اسيل:متوترة كتير تميم
تميم:مافي داعي بعدين مافي كتير معازيم قرايب ماما وقرايب بابا وانتو ومعارفكن
اسيل: الصراحة بحس مافي داعي
تميم:هو الي الو داعي وخلي نغم تحضر عرس امها....تصبحي على الف خير يا روحي
باسني على خدي وطلع دغري
وها هو عاد قلبي نابضاً بك
.........
اجراءات الزفاف بلشت كانت اسيل بأطلالة بفستان ابيض عادي بس بيجنن عليها وتميم ببدلة سودة الحضور كامل وبلشت اجواء الحفل الكل عم يرقصوا ومبسوطين ورقصو العرسان اكتر من رقصة لحالهن واجى وقت الوداع كانت غاصة اسيل كتير لانو بدها تترك البنت عند ام عابد غمرتها وباستها
اسيل:ديري بالك عليها بس اليوم
ام عابد:خلص شو بدك انتي بعيوني نغومة
رهف:مبروك اسولة
عابد: مبروك حبيبتي
ام عابد: الله يكتبلك السعادة
ودعتهن وطلعت مع تميم ولحالهن للبيت.
......
بالبيت هدوء عكس ضجيج الايام الي مرت علينا جواتي فرحة لاتوصف كنت لابسة بيجامة من الحرير لونها زهري فاتح وقاعدة على طرف التخت وجنبي تميم وكالعادة كنت خجلانة منو ومتوترة
تميم:شو اسولتي كأني حدا غريب
اسيل:مو هيك بس متوترة شوي
تميم:وانا بتفهمك
اسيل:مع انو ما كان فيني شي
تميم:لا تكملي يا روحي انا بس مشتاق لايام زمان
غمرنا بعض واتمددنا بنفس التوقيت
تميم:اشتقتلك اسيل اشتقت لهالنومة الهنية
اسيل:ما اتوقعت ترجعلي
تميم:الحمد لله انتهى كلشي نحن ولاد اليوم مابدي اي شي يعكر صفو حياتنا.
اسيل:من بعد كل هالعزاب
تميم:صارحيني بتحبيني اكتر ولا بتحبي نغم
اسيل: لتنين قطعة من روحي ومستحيل افرق بين حبي الك وحبي الها
تميم:بس انا اناني كتير بدي تحبيني اكتر
اسيل:هي صغيرة محتاجتني
تميم:وانا محتاجك لو شايفيتني رجال
اسيل:شو احكي انا
تميم:من بعد اليوم مافي خوف
اسيل:انا معترضة ع شغلة
تميم:شو هي
اسيل:ليش البيت ارضي شبها الشقة
تميم:بعتها زمان شبو البيت ما حلو
اسيل:بجنن بس انو مو عالي انا عندي فوبية من لبيوت الأرضية