Telegram Web Link
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٠٤ ص
اسا
25 B
محمد ورح يكونو اولادنا مع اولاد عزمي وعامر رفقات ورح
ننسى كل الي المر الي مر
بلسم طيب موافقة بس بدها استراحة
محمد اسمنو ستي. ساكنة معنا بتريحك شوي وبتهتم معك
بلسم اي والله اصلا لولاها ما بعرف اعمل شغلة بالبيت صحيح
الله ما طعمني بيت احمی حناین بس سرقت منهن اغلى ابن
محمد هههه هي دعاوي ستي ادعي الله يخليها
بلسم ويحميلي اياك وتضل سندي وعزوتي واتباهى فيك
خبرت حدا بخصوص الاستقالة
محمد انتي وبس وما يهمني اي حدا تاني لانو وقت اغيب ما
بغيب عنهن وبتفكري بتروحي من بالي ما بحب اظلمك ابدا
بلسم معك حق الايام بتروح من عمرنا نحن
اجی رسلان وعلى طول حامل عصاية للقتال
بلسم شرف ابنك المشكلجي
محمد انا علمتك تمسك عصاي
رسلان لكن شو
محمد لك سايرني انا علمتك
رسلان: لا بابا
محمد شايفة الولد ازعر من حالو ما علمتو
بلسم اي صحيح وبالعلامة حكيتلو اول ما تصير بالتاسع رح
اسلمك سلاح
محمد صار رسلان
رسلان: اي بابا بدي مثل سلاحك
محمد كفووو
فتحت عيوني بصدمة
محمد منمزح يا روحي هلا طمني بستها ل ملك
رسلان: هي مو رضيانة
بلسم : لك يا عيب عم تعلم الولد
محمد اي بابا بوسها بكرى بتكبر وبتصير تتحسر
بلسم اي بيجي مين يبوس بنتك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٠٤ ص
رسلان: بعضو
اسا
B
بلسم ياحبيبي لاااا انت نسخة طبق الاصل عنو
محمد اي بابا والي بترف عينو على امك واختك شو بتعملو
رسلام: بحط العصاية بعينو
غرق بضحكتو اما شو ترباية ما بعدها
محمد زلمة كفو
راح يلعب مع ملك كنت مبسوطة لزعرنتو وحركاتو
محمد شايفة ما احلاه
بلسم بيجنن دخیل قلبو
محمد وانا
بلسم وانت كمان هيك حققت مرادك
محمد الحمد الله اعطاني اكثر ما بستاهل
بلسم يعني مابقى اتوجعت
محمد :لا الحمد الله والتزمت كمان
بلسم يعني اليوم كل الاخبار بتجنن
محمد ومن بعد اليوم ولا يمكن نتفرق عن بعض
بلسم يا احلى اصيل بدينتي
محمد:يا بلسم لكل جروحي انتي
على صوت عزمي وعامر مستقتلين مو عاجبهن وقفتنا سوى
بس راح ليشوف شو بدهن وكالعادة مزح ومجاكرة وعيوني
ما فارقتو ابدا
صحيح الصبر مر بس نتيجتو حلوة رح تكون
محمد أتفرغ للشغل بالأرض واتحول ل فلاح
ليصير بجنب عيلتو كل الوقت عايشين بجو ضيعة حنونة
وناسها الطيبين
الود بيدوم والشر بينقطع
السند والعزوة الحقيقية بتولدهن الايام وابدا ما دخلها صلة
الدم
المعاملة الطيبة فيها تحول الكره للمحبة
المعاملة السيئة بتولد كره لو بعد محبة سنين
- النص المستخرج من الصورة: 📝
ااا
B
السند والعزوة الحقيقية بتولدهن الايام وابدا ما دخلها صلة
الدم
المعاملة الطيبة فيها تحول الكره للمحبة
المعاملة السيئة بتولد كره لو بعد محبة سنين
الانتقام الوحيد الي بتستحقوام مهران وجود محمد بصفتو
واحد من عيلة المرأة الي بتكرهها
سلام كملت دراسة ولساتها عايشة بندم
وحنان کشفت جوزها بس سكتت وما استرجت تعترض
مهران استقل ومابقى بمنصب رئيس عصابة وصار همو رضا
نيفين ويشوف ابنو متعلم ودارس
وابو مهران عايش على ذكريات الماضي
ابو عامر وابو عزمي ضيوف بيحلو على التلة وبيسافرو
عيلة ابو عزمي وابو عامر ضمو محمد لعيلتهن
وبلشت هالعيلة تكبر يوم عن يوم مو بس بالعدد وبالمحبة
کمان
كانو عم يعيشو فصول السنة وبكل فصل الو جو ورونق خاص
الشتا للسهرات والربيع للرحلات والصيف للمة تحت شجرة
التوت
والخريف للتمشاية
بقلم الكاتبة : #مايا_الحجازي
تمت بعون الله
خالص المحبة والشكر لكل حدا دعمني لو بكلمة
وشكرا على صبركن وتحملكن كل فترة الكتابة
يمكن تكون القصة الاخيرة ونهاية مسيرتي الكتابية ويمكن
تكون بداية المشوار فني جديد
دمتم سالمین
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
شجعوووني عطول لحتا اتحمس ونزلكم قصةة جديدة بعد كم يووم .. بشوووفكم بخير 🌸🤍🤍🤍🤍
#رعب
أنا دكتورة وبشتغل بمستشفى الأمراض العقلية من تلت سنين
عطول بيمرق ع راسي ناس غريبين، ممكن أحاول أتقرب منه بعضهن وأفهم مشاكلهن
ومنهم ممكن أتجاهلن بسبب خوفي
بس بسنة 2009 بيجي عالمشفى مريض عمرو بالعشرينات شعرو فيه خصل بيضا وعيونو وساع وسود طويل وأسمر، مافيني أنكر إنو حبيت شكلو
يمكن كان هاد سبب من الأسباب يلي خلاني جرب حكيه كمان شكلو أبداً ما بيوحي إنو عندو مشاكل عقلية أو نفسية حتّى
إضافة ل إنو اليوم يلي فات فيه عالمشفى
كان يوم غريب كتير، كانت الطاقة بالمشفى غريبة، وكل ما قرب من غرفتو حس بشي يبعدني أكتر.
قررت فوت لعندو عالغرفة كان حوار بسيط بينّا ما حسيت من خلالو إنو هو حدا مختل ع غير كل المرضى هنيك ، كنت فعلياً خاف منهم ل حكيهم والتفاصيل الصغيرة والمخيفة يلي بيحكوها ومن أول حديث ، بس كان غير تماماً
كل يوم صارت علاقتي فيه تزيد ويحكيلي كلشي زاعجو، ليوم حكى إنو يلي البنت يلي بحبها
أبوها رفض يزوجو ياها، بس هو أخدها غصب عن الكل، وبدون علم حدا.
حكى كمان إنها ما بتتحرك من محلها بس بتضل مبتسمة ، وإنو هو خايف عليها بغيابو لأن هو كان يطبخ أما هي ماكانت تتحرك أبدا ولا تحكي.
سألتو مرضانة يعني؟
حكالي أي أي وغير السيرة فوراً
بعد فترة من حديثي اليومي معو،
استغربت من شغلات تصير معي لما شوفو
كنت لما أرجع عالبيت لاقي رسائل من حسابات وهمية وكلها تهد//يد/ات مابعرف ليش بس مفادها إنو لازم ضل بهالمشفى
وكمان كنت لاقي بشنتايتي ورق مكتوب عليها طلا//سم وشغلات مو مفهومة بلون أحمر واستنتجت بعدين إنو د//م
لمرة كنا أنا وياه قاعدين وبيسألني إذا تصالحت مع أمي أو لسا متخا..نقين
انصدمت ولما شاف ملامحي تغيرت حكالي إنو باين عليّ مزعوجة وتحذر وطلع معو صح
بعد فترة مرقت صرت حس إنو الشخص طبيعي وأنا الي بحكي معو4 شهور ما شفت عليه أي تصرف بدل إنو مريض قررت إعملو فحوصات من جديد
بعد الفحوصات يلي عملتلو ياها تبيّن إنو هو أبداً مش مريض ومتّزن تماماً، طلبت من الإدارة تعيد النظر بموضوعو وإنو يعطوه فرصة ويفحصوه.
بعد ما تم فحصو تبيّن إنو المريض معافى ومافيه أي شي وتحسّن كتير عن وقت دخل عالمشفى
قررت أنا خبرو بهالشّي
ولمّا رحت وحاكيتو
حكالي : لازم تروحي معي وتشوفي رَنا حبيبتي
وأنا بما إنو كانت علاقتي فيه منيحة ومن حكيو حبيت مرتو كتير، قررت وافق ورحت معو.
لما طلع قرار إنو هو صار فيه يطلع
خبرني إذا بدي روح ورحت معو
الطريق كان صحراوي وغريب كتير فاضي مافيه لا شجر ولابيوت
ضل يمشي لوصلنا لبيت مهجور بوابو مكسرة والشبابيك كمان ، حتى قفلو مخلوع الباب بيفتح دغري مابدو مفتاح وحوالي البيت في وراق ...
#رعب
P2
حوالي البيت في وراق مشقشقة وورق شجر مع إنو مافي شجر أبداً
حسيت بنوع من الخوف بس ما اهتميت، فتت معو عالبيت كانت مرتو قاعدة عالكنباية متل ما حكى
ومبتسمة ابتسامة بتخوف كتير
عم تتفرج عالتلفزيون ع محطة ولا بعمري شفتا وعم يحكو حكي مو مفهوم ومانو بأي لغة وهي عم تتفاعل وتضحك، فتنا وما رحبت فينا ولا حكت أي حرف، سلّمت أنا
مع إنو كان الخو.ف مالي قلبي بعد يلي شفتو عالحيطان من د//م وخرابيش مش مفهومة وعالأرص قزاز مك.سور يلي دعس عليه الشب يلي كان معي وما اتضرر أبداً، لوقت قررت رنا تحكي وقالتلي نور قومي أنت وياه عملو شي نشربو، رحت أنا والمريض يلي كان معي خلينا نسميه عامر
رحنا انا وعامر وفتنا عالمطبخ، ونحنا هنيك بيجي هوا قوي كتير وبيطبق الباب ومابقا بيفتح، قلي بدو فتح من برا أو مفتاح ورنا مافيها تمشي
هون أنا خفت كتير والمشكلة الشباك ماكان بينطلع منو صغير وعالي كتير
قلي بكرا الصبح بتجي لعند رنا رفيقتا عطول وهي معها مفتاح يعني مضطرين ننام هون، هي بتفتحلنا بكرا بتعطيها رنا المفتاح تبع المطبخ
ثنيت رجليّ وحطيت راسي عليهن وعم حاول أنام ليمضى وقت
ماعم أقدر نام حاولت غمض عيوني واتأمل يلي صار وفكر بحل
وإذ ما بلاقيه إلّا طلع من الباب وهو مسكر
ماكان إلو حاجة إنو يفتحو أصلاً
صرخت أنا لما شفت هالمنظر ، قلّي بما إنك شفتي لازم تعرفي الحقيقة.
أنا القر/ين تبعك، ق/ت/لت شب واتجسدت بجسمو لكون جنبك
ورنا كمان كانت جزء من خطتي لقرّب منك ووقعك بحبّي
أنا بعرف إنت شو بتحبي وشو الشب يلي بيعجبك
لهيك كنت الحدا المثالي بنظرك
أنا هلق مابدي شي
أنا هلق بدي ياكِ أنتِ
بدي أنتِ
صر.خت وبعدتو عني وركضت لحاول وصّل عالباب وأطلع
كل ما وصل عالباب الباب يبعد عني وكأنّي عم أركد بمحلي
الهوا بالبيت صار قوي كتير والورق يلي كان بالأرض صار يطير، كل هاد صار لأن عامر عصّب وحمي د/مّو
تذكرت إنو كان في بجيبتي شي بيجر//ح هو كان تعليقة مفتاح
حاولت إجر/حو بإيدو عند الوريد بس كل ما حاول إجر/حو عروقو تأفرع دغري وما يتضرر أبداً
حكالي: رح خليكِ تحاولي براحتك
مارح تقتنعي إنك مو قادرة تضر.يني لتشوفي بعينك
أنا صرت أصر.خ وأ.بكي واسألو هلق بدي روح لعند أهلي وبعدا أنا إلك بس اتركني اتركني
طلع صوت قوي كتير وما توقعت إنو هو سبب هالصوت
-صرلي شهور بحاول أتقرب منك
أنا تعبت لوصلت لهون
مارح تروحي !مارح تروحي
كررها كتير وبعد ما كررها بتجي رنا وبتقول
إذا بدك فينا نعمل...
وبتسكت، حكالها لأ، لسا بكير.
قررت سايرو وفكر بطريقة أطلع فيها من هالمحل
حكالي إنو اليوم لازم فوت نام وبكرا في شي مهم لازم يصير وضل هو ورنا يحضرولو
حاولت إسمع من غرفتي كم كلمة ويلي فهمتو إنو إذا بدي عيش معهن لازم يخليني إحكي طلا..سم تفوتني للعالم يلي هنن فيه وفهمت من حكيو إنو هو حدا كبير بهداك العالم
صفنت وصرت أتذكر مناماتي وكلشي كان يصير
كنت كتير أحلم شغلات بتخو.ف
وفيق بليل ع أصوات أو حس حدا جنبي
بس ما كنت إهتم
كلشي كنت إنسبو للمشفى يلي بشتغل فيه وكنت قول إنو أكيد ع كترة التجارب يلي بتمرق على راسي رح هلوس ومن كتر التعب
تذكرت كتير مواقف صارت معي وإنو أصحى ع صوت منبه مش معيرتو ولاقي حواليّ شي مو طبيعي
تذكرت إنو أكتر من مرة حكتلي رفيقتي غرفتك فيها شي بغبق عالقلب
بس مابقا ينفع هلق، لازم فكر بحل ضروري
تذكرت إنو مرة دخل الشك لقلبي وبحثت ع غوغل عن يلي بصير معي
وطلعلي معلومات عن القر//ين
واتذكرت إنو كل ما أذيت حالي رح ينأذى أضعاف وكل ما فرحت بيفرح أضعاف
مسكت تعليقة المفتاح يلي كانت معي
وبلشت أشطّ//ب ب إيدي
وهو يصر..خ برا
فتحت الباب كان هو مليان د//م
وكانت رنا حدّو بتتو.جع كمان
لأنها هي مخلوقة منو، متى ما تو.جع حتتوجع هي كمان
حطيت قرآن ع موبايلي وتركتو جوا
طلعت من البيت بسرعة وأنا حفيانة ماقدرت البس شي برجلي من الرعبة وعم أركد
من كتر الرعبة كل الطريق شوفو قدامي
أقول بسم الله وأكفي يكون اختفى هي أوهام كانت وبس
كفيت لوصلت ع مكان رجعت فيه الحياة
شجر وطريق نظامي
لحسن الخظ لقيت معي مصاري
ركبت تكسي ورجعت عالبيت
بس لهون ما خلصت القصة!
انا كل يوم بشوفو بكل الأشخاص
أنا كل يوم مابقدر نام أكتر من ساعة وبتكون بالنهار بس
كل ما قررت نام بفيقني بطريقة و//حشية ومخيفة
رحت ع شيوخ كتير
كلهن هربو مني لما سمعو وما صدقو
أنا هلق بالمشفى يلي كنت فيه
بس مش دكتورة أنا
أنا مريضة...
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
قصة جديدة: #حب_وانتقام

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
#حب_وانتقام
#بقلم_امان
#كاملة_جوا_الصور

- وقت بتكوني بنت بأول عمرها و بتحملي مسؤولية عيلة بسبب ظروف او يمكن قدر.....
- وقت الدنيا بتحطك امام خيارين اصعب من بعض شو بتختاري تبيعي ضميرك ولا تضحي بعيلتك....
- وقت القدر بيجمعك مع حب حياتك بوقت غلط.. وبطريقة غلط...رح تقدري تستمري بالغلط؟؟؟

- بطلتنا صبية بعمر الورد الدنيا بتاخدا يمين وشمال وبتنحط بمواقف فوق طاقتها... بتنجبر تكذب وتحب بنفس الوقت.. بس ياترى اديه رح تقدر تكمل بكذبتها.... خلونا نشوف...

قمّة الخذلان أن أحدّثك عن غدر الأحبّة، فتصبحي أنتِ أوّل الغادرين في سجل عمري، وأن أحدثكِ عن خيبات العشّاق، فأصاب منكِ بأكبرالخيبات في جلّ حياتي، أن أشكو لكِ ظلم المقرّبين، فتكونين أنتِ سيدة الظالمين لقلبي، ف بعد هذا لمن أشكو جورك وظلمك.!؟؟؟؟؟
#حب_وانتقام
#بقلم_امان ❤️#الجزء الاول

_ قاعدة ورا مكتبها حاطة ايدها على خدها و صافنة ،كأنها بعالم تاني .

اجت من وراها ورعبتها
مرام : لك وييين صافنة يابنت ،وصلتي عالقمر ولا لسه
يارا : مو وقتك هلا تركيني بهمي كرمال الله
مرام(اعدت جنبها ): شبك شوصاير معك
يارا : اوووف قولي شو مو صاير .. بكرا بتنتهي المهلة يلي عطاني ياها الاستاذ كمال لسدد الدين وانا لهلا ماجمعت غير نص المبلغ
مرام : اييي شو يعني !!!
يارا: يعني بكرا بيتنا بصير الو ورح نبقى انا واهلي بالشارع
وابي لسه ماخلص علاج شو بعمل اووووف
هربت دمعة من عيونها ونزلت ع خدا
مرام : كان المفرووض ماتقبلي بهيك فترة قصيرة
يارا: مااااااكاااان عندي حل حياة ابي كانت بخطر
مرام: طيب حبيبتي روقي الا ماتلاقي حل
مثلا مابتقدري تأمني دفعة تانية بحيث يكونو مغطيين تلتين المبلغ وتعطي ياها بركي بيعطيكي كمان وقت
يارا: مرام انتي مالك غريبة وبتعرفي الوضع لو قدرت جمع ايا مبلغ كنتي شفتيني بهالوضع
مرام : سامحيني ياروحي والله لو بقدر ساعدك ماكنت قصرت بس بتعرفي الحال العين بصيرة والايد قصيرة
يارا: شو عم تحكي الله يعينك ويعيني
بتعرفي شو!! انا طالعة لعندو جرب احكي معو شوف شو بقدر اعمل
مافيني ماكمل علاج بابا لازم اعمل أيا شي كرمال يرجعلنا متل قبل
(وبلشت تبكي )
مرام : خلص كرمالي تهدي قومي قوي حالك وطلعي احكي معو وتوكلي ع الله ان شاء الله بتلاقي حل ...

_____
# بشركة كبيرة وضخمة
شب بالتلاتينات كان قاعد بمكتبو
وعلامات الغضب على وجهه

كمال: شووو لسااه عايش ما ماااات ماخلصنا منو
علاء: متل القط بسبع رواح مامات
بس سمعت انو فقد بصره
كمال : لكن وييين كان مختفي كل هالمدة ووصلنا خبر انو مات
علاء : برا البلد عم يتعالج
كمال : في احتمال يرجع يشوف ؟؟؟؟
علاء: لسه ماعندي فكرة عن مسار العلاج
بس حاليا عرفت انهم طالبين ممرضة خاصة لتهتم بالعلاج
كمال
( خبط بايدو عالمكتب بعصبية )
ماااااعم تزبط معي كل ما ارسم خطة بتفشل
لييييش هيك عم يصير معي لييييش
علاء: روووق ...انو صار اعمى هي ضربة قوية بالنسبة الهم كمان

قطع حديثهم دقة الباب

كمال: تفضل
عليا: كمال بيك في موظفة بدا تشوف حضرتك
كمال : مين
عليا : يارا
كمال : يااارا !!! اوووووف كيف كنت نسيان
سمعي طلبيلا قهوة وخليا عندك تنتظر ودخليها بكون خلصت الشغل يلي بين ادي
عليا: بتأمر يا بيك

طلعت وسكرت الباب
عليا : انسة يارا البيك عندو كم شغلة عم يخلصهم خبرني تنتظري عندي
شو بتحبي ضيفك
يارا : شكرا الك ماعبالي شي
عليا : مابصير هي اوامر البيك
رح اطلبلك قهوة معي
يارا: شكرا الك
_______
كمال بالمكتب اعد وشارد
كمال: ياراااا والله وزمان
انا كيف كنت نسيان هيك شي مهم
علاء: شو القصة
كمال : هاد ياسيدي من حوالي 6 شهور .....

# فلااااااش باااااااك

(( كان طالع من مكتبو بعد يوم شغل طويل وماشي بممرات الشركة كانت شبه فاضية من الموظفين !
سمع صوت بكى
مشي باتجاه الصوت شاف صبية اعدة ع مكتبها وغرقانة بدموعها
قرب لعندا ودق الباب
رفعت راسها وقت شافتو تلبكت ووقفت وحاولت تمسح دموعها،
يارا: كمال بيك !!
كمال تطلع فيها وتفاجأ
صبية متل الوردة بس ملامح وجها على وشك تختفي من اثر الدموع وعيونها لونهم احمر وعم يرمشو بصعوبة وصوت تنهيدتها ماعم تقدر تخبي

كمال:خير يا انسة ليش بقيانة هون لوحدك صاير معك شي
يارا: بعتذر يابيك مالي منتبهة للوقت
كمال : صاير معك ايا مشكلة بالشركة
يارا: لا لا ابدا استاذ الموضوع عائلي
كمال : يلي بشوف منظرك بيقدر يتوقع انو الموضوع كبير اذا ماخاب احساسي
بتحبي تحكيلي ؟؟؟
يارا صارت تبكي اكتر وماعاد قدرت توقف "اسفة استاذ ماتشغل بالك ومو حابة ضيع وقتك "
كمال : واذا قلتلك صار عندي فضول اعرف سبب هالدموع كلها
احكي عم اسمعك
يارا: ببب صص راحة استاذ
قاطعها كامل : لحظة هيك مارح يمشي الحال روحي غسلي وشك واهدي وانا ناطرك عباب الشركة

راحت غسلت وشها وطلعت بالمرايا
يالله معم صدق كماااال بيك بدو يقعد معي انا وانا متل الهبلة قبلت لك شوبدي قلو هلا من وين بدي بلش حكي اوووووف يارب تساعدني

نزلت كان ناطرها بسيارتو واشرلا تركب
يارا : بعتذر اذا تأخرت استاذ
كمال: ولا يهمك
وهلا بتقبلي عزيمتي ع فنجان قهوة
يارا : بصراحة انا خجلانة منك يا بيك والي الشرف طبعا اقعد معك
كمال : ولو انا موظفيني غاليين علي وتأكدي ايا حدا فيهم وقت بيحتاج مساعدة اكيد مابقصر
يارا : الله يديمك يابيك
_____
اعدين وساكتين ويارا مو عرفانة من وين تبدا
كمال: ايه انسة يارا انا عم اسمعك
يارا : بصراحة استاذ ابي عمل حادث وعلى اثره ماعاد قدر يمشي وهوة تعبان كتير ولازمو عملية فورا
بس
بس
بس
كمال : بس تكلفة العملية غالية كتير صح ؟؟
يارا رجعت تبكي اكتر من قبل : لو بيقبلو ياخدو قلبي وروحي وعيوني بس ابي مايصرلو شي نحنا ما النا حدا غيره بعد رب العالمين
انا البنت الكبير لاهلي وعندي اختين صغار عم يدرسو
انا عم اشتغل وساعد اهلي كرمال اخواتي يكفو دراستهم
كمال شاف من نبرة صوتها وعيونها الحزن واضح انها صادقة :
طيب وانتي درستي
يارا : انا خريجة كلية اقتصاد
كمال:طيب وين قرايبينكم
يارا : نحنا ماعنا قرايب ابي ترك الضيعة من زمان كتير وستقر بالبلد هون
وهي قصتي يا استاذ
كمال : خير محلولة انا عندي حل
يارا : كيف
كمال : انا بعطيكي تكاليف العملية
يارا تطلعت فيه مصدومة : كيييف
مستحيل
كمال : ليش مستحيل
يارا : مقابل شو او بصفتي شو
كمال : ولا شي عتبريهم دين وبتسدديني ياهم
يارا : استاذ كمال هاد مبلغ كبير انا كيف بدي سدده
كامل : وانا مالي مستعجل
يارا : مستحيل اقدر سدده استاذ
كامل : طيب لا تجاوبي هلا فكري ورديلي خبر
يارا: شكرا كتير الك يابيك بكفي تعاطفك معي
كمال : ولو الناس لبعضها
_____تاني يوم بالشركة
مرام : اوووو ماعم صدق يلي عم تحكي يارا
متأكدة عم تحكي عن كمااال بييك
يارا : وانا لحد هلا مو مصدقة يلي صار معي مبارح
عنجد هوة شخص كتييييير محترم وكريم
مرام : فعلا
طيب وانتي فكرتي بالعرض يلي قدمو
يارا : انا كتير خجلانة منو يا مرام كتير
وبنفس الوقت حسيتو ملاك الله بعتو ليساعدني
انا مستعدة اشتغل ليل ونهار كرمال جمع مبلغ العملية
بس نحنا محاصرين بالوقت
وماااافيني اخد المصاري من البيك هيك بدون مقابل بدون شي .
مستحييييل اقبل ....
نحنا بحياتنا ما مدينا ايدنا لحدا رغم كلشي صعب مرينا فيه
مرام : طيب شو رح تعملي
يارا : في ببالي فكرة
مرام : شو هي
يارا : رح ارهن بيتنا مقابل مبلغ العملية
مرام : شوووووو مجنونة انتي
لك انتو كل حيلتكن هالبيت وهلا جاية ترهني
يارا : لك اييييييي ايييييي برهن البيت وبرهن عيوني بس ابي مايصرلو شي
مرام :لمين بدك ترهني
يارا : لكمال بيك
مرام : يابنتي الزلمة كرم اخلاق منو عطاكي المبلغ وانتي جاية تقولي بدي ارهن البيت
يارا : كرم اخلاق مرام
كرم اخلاق بكون بشغلة الف او الفين
لك ياستي 10 الاف
بس مو بمئات الالوف
شبكي ركزي معي
مرام : مممممم صح !! طيب وانتي كيف بدك تقدري تجمعي هيك مبلغ لتفكي رهن البيت
يارا: هو قلي مو مستعجل بكتب معو عقد ع مبلغ اقدر ادفعو كل شهر
لمدة سنتين ...تلاتة.... اربعة المهم اني رح رجع المبلغ بس بالتقسيط
مرام: مابعرف ..... الموضوع تعقد
يارا: انا طالعة اعرض عليه هالاقتراح
___
قاعد بمكتبو وغرقان بالوراق يلي مقابيلو
بيندق الباب
كمال: تفضل
عليا: كامل بيك في موظفة بدا تشوفك
كمال : مين
عليا : يارا
كمال : دخليها

فاتت لعندو وحاطة ايدها على قلبها
كمال : اهلا يارا كيف صرتي
يارا : الحمد لله استاذ
كمال : اي خبريني فكرتي بيلي حكيناه
يارا : بصراحة استاذ حاجتي كبيرة جدا للمبلغ
بس انا مافيني اخد شي بدون مقابل
كمال : مافهمت
يارا : استاذ انا جاية ارهن بيتنا لحضرتك
مقابل مبلغ العملية
وبسدد المبلغ على دفعات شهرية

نزعج من حكيها
مابيحب هالاسلوب بالتعامل
بس ماحب يخجلها
كمال: تمام عرضك مقبول بس عندي شرط
يارا : تفضل
كمال: بما انو الموضوع صار بزنس انا رح اعطيكي مدة 6 شهور لترجعيلي المبلغ ويرجعلكم بيتكم
يارا : بس هي فترة قصيرة يا بيك انا مافيني جمع هيك مبلغ بهالفترة
كمال : انا هاد عرضي والقرار بيرجع الك
يارا نزلت راسها بانكسار
بس ماعندا حل تاني : تمام موافقة
# باااااك
كمال : وهي كل القصة
والبنت هلا جاية لعندي لسببين
السبب الاسوأ انو تكون قدرت تجمع كل المبلغ وجاية تعطيني ياه
اما السبب يلي بتمناه تكون جاية كرمالو هوة اني اعطيها مهلة كمان
علاء: اوووف ليش قالبة الحكاية معك
كمال : هههههه متطلبات شغلنا يامعلم لازم دايما نحسب لقدام كتييير
علاء (بتسم ابتسامة خبيثة ) : بشو عم تفكر ؟؟؟؟
كمال: متل يلي عم تفكر فيه بالضضضبط
علاء : ههههههههه خطير ياشريك
كمال : ههههههههه قلتلي بدهم ممرضة ماهيك
علاء _ كمال : هههههههه
علاء : لكن شوف شغلك انت وانا رايح كمل شغلي
كمال : تمام
خلي السكرتيرا تدخلا ليارا خانم
______
#الجزء الثاني
فاتت لعندو متلبكة وعلامات التوتر واضحة على وجها
وقت شافا كمال ابتسم وحس انو هدفو رح يتحقق
كمال : اهلا اهلا بالانسة يارا
وين هالغيبة
بتعرفي بنت حلال لو ما اجيتي كنت هلا بدي ابعتلك خبر
يارا : خير استاذ
كمال : كل خير طبعا
على ما أذكر من فترة كان في عقد بينا صح
يارا: صح استاذ وانا جاية لعند حضرتك.كرمال هالموضوع
كمال : اووو يا محاسن الصدف
ايه خبريني
يارا: بصراحة يابيك المهلة يلي حضرتك عطيتني ياها بتنتهي بكرا
كمال : شاطرة
والمبلغ جاهز معك
يارا : بصراحة استاذ
لا ....
انا وشي اسود منك انت قدمتلي معروف كبير
وانا خجلانة منك
بحلفلك يا استاذ حاولت بكل طاقتي وشتغلت كتير لأمن المبلغ بس ما جمع معي لحد الآن غير نص المبلغ
انا بعرف اني اخليت بشروط العقد
بس استنفذت كل جهدي وطاقتي وهاد يلي قدرت حصلو
وانا خبرتك عن وضعي
بابا لهلا ماخلص علاج ومسؤولية البيت صارت علي انا لبين ما يرجع بابا صحتو منيحة ويقدر يشتغل
لهيك انا اجيت اطلب منك مهلة جديدة لسدد باقي المبلغ
وكلي أمل انك تتفهمني
كمال : اهااااا
بصراحة يا انسة يارا انا متعاطف معك
بس كوني رجل اعمال رح خبرك شي :
بمجال البزنس يلي منتعامل فيه ك رجال اعمال ماعنا شي اسمو فرصة تانية او مهلة تانية عنا عقود منتعامل فيها بكل التزام
وانتي قبلتي انك تتعاملي معي على هالاساس
يارا : صح استاذ بس
كمال : انا لسه ماخلصت
يارا : بعتذر
كمال : لذلك انا بعتذر منك العقد يلي معي بقول بكرا لازم.المبلغ كامل يكون بايدي
وإلااا بيتكن رح يكون ملكي
يارا : استاذ ان...
كمال : قلتلك ماخلصت كلامي لاعاد تقاطعيني لو سمحتي
يارا : بعتذر مرة تانية
كمال : انا مقدر الوضع يلي انتي فيه ومتعاطف معك
لهيك رح اطلع عن قوانيني وقدملك عرض تاني
في حال وافقتي منبدأ مهلة جديدة
وفي حال رفضتي لازم يكون المبلغ كامل بكرا
والقرار بيرجع الك
يارا : طيب ممكن اعرف شو العرض استاذ
كمال : قبل ما احكي لازم.تعرفي انو الموضوع بغاية السرييية
واذا سمعت كلمة طلعت برا رح حملك كامل المسؤولية
يارا : ماتشغل بالك من هالناحية استاذ
كمال : شاطرة
الموضوع باختصار
في شركة منافسة لشركتنا بشكل كبير
وانا حابب تكون الي عين عندهم تخبرني بالتفاصيل والتحركات
يارا : بفم منك بدك ياني اشتغل بهديك الشركة استاذ
كمال : يعني قربتي
مو بالشركة بالضبط رح تكوني ببيت صحاب الشركة
يارا وعيونا فاتحتهم على وسعهم: كيييييف
كمال : رح دبرلك طريقة تفوتي فيها ع بيت العيلة وتتقربي منهم وتنقليلي تحركاتهم
رح تحاولي تكسبي ثقة الكل وتعرفي ادق التفاصيل
وبدك تكوني صحيانة منيييح لانو الغلطة رح تخرب كلشي
رح تتركي الشغل هون بالشركة
وطول فترة مهمتك راتبك رح يضل ماشي ورح يتضاعف
وبعتبر هالمهمة مقابل باقي المبلغ يعني منطلع خالصين لا انتي مديونة الي ولا انا مديون الك
القرار بيرجع الك
يارا :استاذ صعبت علي الموضوع كتير
انا بحياتي ماعملت هيك شي ومارح اقدر اعمله رح انكشف بسهولة ياريت تتفهمني
كمال: لا تعطيني جواب هلا فكري منهون لبكرا
بكرا متل هالوقت بدي شوفك عندي
يا بتجي بتقوليلي موافقة وساعتها منحكي بالتفاصيل
يا بتجي ومعك المبلغ كامل اووو مفتاح بيتكن

تطلعت فيه ونزلت دمعة من عينها
يارا: بالاذن استاذ
كمال: فيكي تروحي ع بيتك هلا وتفكري

طلعت من المكتب حطت ايدها ع تمها وصارت تبكي وركدت ع مكتبها اخدت شنتتها وطلعت
شافتها مرام بهالحالة ركضدت وراها
مرام : يارا شبك شو صاير معك
لك وقفي ستني عم حكيكي
يااااارااا

ماردت عليها وكملت طريقها
رجعت عالبيت شافت امها بارض الدار عم تسقي الوردات وابوها عالكرسي تبعو
يارا : مسحت دموعها مشان ماينتبهولا
يسعدلي هالصباح
امها وابوها: يارااا
ابو زياد : خير يابنتي ليش راجعة بكير من شغلك
ام زياد: ماما حبيبتي شبك شبن عيونك بكيانة
يارا : لا ماما حبيبتي مافيني شي
بس انا وعم اشتغل تعبت وحسيت راسي فتل واخدت اجازة
ام زياد : ياروحي انتي بعرف عم تشتغلي فوق طاقتك وماعم ترحمي حالك
ابو زياد : حقك علي يابنتي الله يقدرني وعوضك عن هالايام
يارا : شو هالحكي بابا انا بفديكن بعيوني طول ما انتو بخير انا بضل بخير
بشتغل ليل نهار بس ماحدا فيكم يصرلو شي
ابو زياد: الله يرضى عليكي يابنتي
رنيم - راما : اختيييي اجيتي
راما : يارا كنتي واعدتيني بهدية اذا اخدت الجائزة بالمسابقة
يارا : وانا عند وعدي طلبي
راما : بدي الفستان يلي شفناه بالسوق
يارا : تكرم عينك
رنييم : اييي لكن ياعمي العز للرز والبرغل شنق حالو
يارا: لا تزعلي برغلة خانم مالي نسيانتك
رنيم_راما : هههههههههاااااااي انتي احلى اخت بالدنيا
ام زياد: بس يابنااات تركو اختكم بحالا وحاج طلبات اختكن تعبانة
يارا : لا ماما انا وعدتن
يلا انا طالعة على غرفتي بدي نام شوي
_____
اعدة بغرفتها ومسكرة عليها الباب وسارحة بافكارها
يارا : يااااللله شو بدي اعمل
لك هاد البيت كلشي منملكو كيف بدي قول لاهلي ماعاد النا
وين بدنا نروح ونحنا مالنا حدا منعد بالشارع
اهلي مارح يتحملو هالخبر ورح ينزل عليهم متل الصاعقة
وماعاد معي وقت .....

وضلت افكار تاخدها وافكار تجيبها لاااخر الليل حتى غلبها النوم وغفيت

تاني يوم بالشركة اعد ناطرها على احر من الجمر
ندق الباب
عليا : استاذ كمال الانسة يارا برا بدا تشوف حضرتك
كمال : دخليها فورا انا ماقلتلك فورا بتدخليها
سمعي بتلغيلي كلشي اجتماعات منهون لساعة او ساعتبن ومابتدخلي حدا لعندي
عليا : حاضر استاذ

رجع ع مكتبو اعد وهدى اعصابو حتى مايبينلا اي توتر و شغل حلو بالوراق يلي مقابيلو

دقت الباب وفاتت
يارا : بتسمحلي ادخل
كمال : طبعا تفضلي
فاتت وبقيت ساكتة وهو ما عطاها ايا اهتمام على غير العادة
كمال : ايه انسة يارا شو جايبتيلي معك المبلغ كامل ولا مفتاح البيت
يارا بعصبية : لا هاد ولا هاد ...
انت يابيك حطيتني بين خيارين كل واحد فيهم اصعب من التاني
وانا من مبارح لهلا عم فكر وخايفة اختار
كمال : وعلى شو رسيتي
يارا : عالخيار يلي بكلفني اقل خسائر
ولو انو الاحتمالين خسارتن كبيرة
كمال : عطيني كلام واضح ومفيد
يارا : انا بعرف اني داخلة على لعبة كبيرة ومع ناس كبار وممكن تكلفني حياتي بس بدي اخد منك وعد انو ماحدا يقرب من اهلي
كمال : بفهم منك موافقة عالعرض تبعي
يارا : عرضك ممكن اخسر فيه حالي
اما بيتنا اذا راح بكون خسرت كلشي
المأوى الوحيد النا وشنططة كبيرة لاهلي
كمال : اهاااا هلا صرنا نحكي بالمهم
اول شغلة بدي ياكي تعرفيها انو من هاللحظة اهلك رح يكونو بحمايتي انا ورح خصص شخص بس ليهتم فيهم
تانيا مارح تخسري حياتك لان انا مو طالب منك لا تقتلي ولا تسرقي القصة انو في شوية معلومات بدي اعرفن مو اكتر من هيك
يارا : طيب ممكن اعرف التفاصيل
كمال : طبعا بس قبل مانحكي التفاصيل يلي بدي ياكي تعرفي انو الفترة يلي جاية بدي ياكي تكوني قوية وحذررررة بشكل كبير
وكرمال ما حدا يقرب من اهلك انتي لازم تبعدي عنهم هالفترة
يارا : كييييف شو اصدك بعد عنهم استاذ
كمال : رح تعيشي بببيت الناس يلي رايحة لعندن
يارا : نحنا ماتفقنا هيك.يابيك
كمال : نحنا لسه ماتفقنا على شي يارا
انتي وافقتي عالعرض معناها موافقة عالمهة بكل تفاصيلها
يارا : يابيك انا مابقدر اترك اهلي
انا خبرتك انو اهلي مالهم حدا وانا يلي حاملة مسؤولية البيت كلها
كمال : وانا خبرتك اني رح خصص شخص ليهتم باهلك
اهلك مارح ينقص عليهم شي رح يكونو بحمايتي وبعاد عن هالموضوع
وكل اول شهر راتبك رح يوصلهم وكل طلباتهم رح توصل لعندهم ماتشغلي بالك باهلك
يارا : عفوا استاذ بس انا شو بيضمنلي هالحكي
كمال : رح تطمني عنهم بنفسك كل كم يوم بس من بعيد بدون ماحدا يشوفك ورح تحكي معهم عالتلفون
وهلا خبريني موافقة لنحكي بالتفاصيل
يارا اخدت نفس وتنهدت : عم اسمعك استاذ ....
____
رجعت عالبيت شافت اهلا مجتمعين كلهم عم يحضرو تلفزيون
دمعو عيونا كيف بدها تفارقهن كيف بدا تنحرم هالجمعة الحلوة
هالشي صعب على عقلها يتحملو
ام زياد : اهلين وسهلين حبيبتي تعالي عدي
راما- رنيم قومو حطو لاختكن اكل
يارا : لا ماما حبيبتي مالي جوعانة خليكم بدي احكي معكن بموضوع
ابو زياد : خير يابنتي شوفي
يارا : بصراحة بابا مدير الشغل عنا قدم عرض شغل كتير حلو لموظفين محددين
وانا اسمي كان من بين هالموظفين
ام زياد : شغل شو يابنتي
يارا : في فرع تابع للشركة بمحافظة تانية وعاملين مشروع ومحتاجين موظفين لفترة مؤقتة
و وبصراحة انا حابة اني كون بين الموظفين اذا سمحتولي لان العرض مغري الشركة رح تتكفل بكل التكاليف بالاضافة لزيادة الراتب للضعف
هي فرصة بالنسبة الي
ابو زياد : شلون بدك تسافري وتتركينا يابنتي هالفكرة مو واردة ابدا
ام زياد : لا انا مابتحمل حدا فيكم يغيب عن البيت وانا مالي موافقة
ماما_ بابا : سمعوني شوي وفهموني بترجاكن
كتير عاجبكم وضعنا
المبلغ يلي رح اخدو مابحلم فيه اذا بشتغل ليل ونهار ونحنا بامس الحاجة الو
وانا مو تاركتكم لحالكم الشركة رح تتكفل بكل احتياجاتكم
وانا رح ضل على تواصل معكم

بعدين كلها فترة صغيرة وداخل البلد
بترجاكن تفكرو بالموضوع وتوافقو
ام زياد : وايمتا السفر
يارا : بعد بكرا
ام زياد : كمااان
يارا : ايييي شبنا ام زياد تخيلي اجاني عريس بدك تقوليلو انا مابسمح حدا من بناتي ينام برا البيت
ولا ناوية تخلينا معنسين
ام زياد : لا بجيبو يسكن معنا
يارا : ياسلاااااااام عليكي وعلى افكارك ياماميتي
ام زياد : ههههههه
يارا : الله يخليلي هالضحكة
اي هيك هه خلونا رايقين
بعدين مو انتو قلتلولي اذا تفوقتي بدراستك وصحتسلك منحة دراسة رح نبعتك
هي صحلي منحة شغل بترجاكن توافقو
ابو زياد : على خير يابنتي منهون لبعد بكرا بصير خير
**
# الجزء الثالت

حست يارا بقبول من ناحية اهلا فرحت وتوترت بنفس الوقت
صارت تدقق بتفاصيل البيت والذكريات يلي محفورة فيه

تاني عملت حالا عم تجهز تيابها للسفر
راما : اختي هي اسوارتي خليها معك مشان تضلي تتذكريني
يارا : ياروحي انتي تعي لعندي
انا رح ضل حكيكم ياعمري
ماتعذبي ماما وبابا
رح جبلك هدية معي بس ارجع
رنيم: يارا اجت رفيقتك مرام ليكا تحت
يارا: روحي قليلا تطلع لعندي
بدي اعد معها لحالي اي حبيباتي
**
مرام دقت الباب وفاتت: ياااارااا هلا هلا بدي افهم شو صاير شو قصة الشركة الفرعية يلي عم تحكي عنها لاهلك

ركضدت يارا عليها وسكرتلا تما
يارا : لك هصصصص سكتييي مايسمعوكي
فوتي فوتي لفهمك فضحتيني
مرام: مابدي اسكت لك شوووو القصة شو عم تخبصي
بعدين شو هاد عرض الشغل يلي حاكيتيه لاهلك ماسمعت بهيك شي بالشركة
بعدين انتي ويين مسافرة
صرلك كم يوم مالك طبيعية وماعم تحكي شي
يابتفهميني كلشي يا بتنسي وحدة اسما مرام
يارا : لك شبك شبك وحدة وحدة
رح فهمك
بس الحكي يلي بدي قلك ياه اووعاا حدا يعرف فيه اوووعا لان منروح فيها انا وياكي
انتي مو بس رفيقتي انتي اختي وانا وياكي ربينا سوا
ولو مابوثق فيكي اكتر من حالي ماكنت رح احكيلك
مرام : احكي نطفتيلي قلبي
يارا : سمعي ......
***
مرام : شوووووووو لك انتي شو عم تخبصي جنيتي
لا لا لا اكيد صار شي لمخك
لك.يابنتي انت عرفانة حالك لوين رايحة ومع مين عم.تلعبي
لك.هدول العالم وقت الجد بطالعو حالهم.من المشاكل متل الشعرة من العجين وبتوقع القصة براسك
يارا وقفت وكتفت اديها : خلصتي
مرام : لا ماخلصت ومارح خليكي تتورطي بهيك مصيبة
يارا : كل الحكي يلي حكيتي انا حكيتو قبل بيني وبين حالي
انا مو سائلة عن حالي بس المهم اهلي يضلو بخير
والقرار خلص اخدتو ماعاد فيني اتراجع
واذا بدك تسأليني ليش هلا عم خبرك ف رح جاوبك
انا باول فرصة رح حاول اتواصل معك بدي تقوليلي اخبار اهلي اول باول وايا حركة غريبة بتحسي عليها بتخبريني
هدول متل اهلك وانا مارح وصيكي اكتر من هيك فيهم بدي منك تضلي تطلي عليهم

ركضدت مرام عليها عانقتها وصارت تبكي
مرام: طيب وانتي وانتتتتتييي بركي أذوكي بركي صار شي عليكي
يارا: ماتخافي علي انا بعرف خلص حالي
_____
جهزت غراضها وودعت اهلا وراحت على عنوان البيت يلي عطاها ياه كمال
دقت الجرس وفتحلها
كمال : اهلين يارا تفضلي
تطلعت فيه وتلبكت وضلت وافقة
كمال: ايوه لا تعمليلي حركات تبع مابفوت ع بيت فاضي لحالي وبخاف وهدول القصص
الايام الجاية رح نتقابل كتير بدك تكوني من اولها قوية وواثقة من حالك
يارا : لا مو خايفة
كمال : اي تفضلي
فاتت عالبيت وقلبها عم يرجف خوف
كمال : شووو هاد يلي جايبتي
يارا : تيابي استاذ
كمال : لا لا مالن داعي
يارا: كييييف !!!!!
كمال : مشان تقدري تفوتي عالبيت بدون ماحدا يشك فيكي رح تدخلي ع اساس صدفة
يارا : مافهمت
كامل : رح اشرحلك كلشي
______

كان راكب بالسيارة عم يسمع اغاني هادية ومستمتع بالهوا يلي عم يلاعب شعره
فجأة الشوفير بيدوس فرااااام قوي
تيم: لك شببببك شو صار
طارق : بببب ننت بنت رمت حالا قدام السارة
تيم : شوووو ولسه قاعد بسرعة نزيل شوفها
طارق : حاضر يابيك

نزل من السيارة وركض لعندها
كانت مرمية عالارض ومعم تتحرك
طارق : يا انسة شو صرلك...... ردي علي .... يااااللله منوين طلعتيلي انتي ... شو هالمصيبة .....لك فتحي عيونك احكي ايا شي

رجع عالسيارة : يابيك البنت لا من تمها ولا من كمها
تيم : ماتت ؟؟؟
طارق : لا لسه عايشة بس معم تتحرك
تيم : شو هالمصيبة
ويييين عيوووونك شلون ماشفتا
طارق : الله وكيلك يا...
تيم : لاااا تشرحللللي هلأ روح هات البنت لناخدها عالمشفى مايصرلا شي بسرررررعة

حملها وحطها بالسيارة ومشي بسرعة على اقرب مشفى
ستقبلتهم الممرضى واسعفوها فورا

قاعد بالانتظار وساند راسو عالعصاية يلي بايدو
طارق : يااخي بحلفلك مالي علاقة ماشفتا غير رمت حالا قدامي مالحقت وقف اللله وكيلك
تيم: خلص خلص مصدقك
ادعي هلا بس البنت مايصرلا شي
طارق : انا خايف كتير
القصة كلها رح توقع براسي
تيم : ماتاكل هم خلينا نطمن بس وبعدين منحلها

اجا دكتور باتجاهم
الدكتور : حضرتكن شو بتقربو المريضة
تيم: طمنا دكتور هية بخير
الدكتور : الحمد لله مافي اصابات ظاهريا بس
تيم : بس شو دكتور
الدكتور : الظاهر انو المريضة فقدت الذاكرة
تيم : كيييف
الدكتور : هاد يلي صار لهيك ممكن اعرف شو صاير معها ومين حضرتكن

تيم نكش طارق برجله مشان مايحكي
تيم : البنت بتكون اخت الشوفير يلي عنا
وضربتها سياره هية وعم تقطع شارع
الدكتور : ووين يلي ضربها
طارق : هرب
الدكتور : بتحب تشتكي لنخبر الشرطة
تيم : مافي داعي للشرطة
طارق: الحقيقة يادكتور اختي هية يلي كانت عم تقطع بسرعة يدون ماتنتبه ومابدنا نحمل حدا المسؤولية
الدكتور : هلى راحتكم
على كل حال المريضة صحيت اذا بتحبو تطمنو عليها بس حكوها بهدوء لان ضايجة شوي
تيم : منتشكرك دكتور
****
كانت متسطحة ع سرير بالمشفى فات الدكتور لعندها
وقف جنب السرير وتطلع فيها وصفقلها تصفيق خفيف
يارا : خير دكتور شوفي

نزل الكمامة عن وجهو وشال الطاقية
يارا : استاااذ كمااال !!!! شو عم تعمل هون
كمال : معقول موظفة ظريفة عندي تعمل حادث وما اجي اطمن عليها هههههههه
يارا : الله يسامحك يابيك كنت رحت فيها ههههههه
كمال : لا لا ليكك عين الله عليكي ما احلاكي
المهم برابو عليكي لهلا شغلك تمام وصرت مطمن عليكي وهلا بتكملي كلشي تفقنا عليه ونتبهي كتير
يارا : بس خايفة الدكتور يكشفني
كمال: لا تخافي الدكتور عندي خليكي واثقة بحالك

سمع دقة الباب رجع لبس الكمامة والطاقية بسرعة وطلع

يارا شافت داخل لعندها شب عندو شخصية ملفتة وانيق حاطط نضارة على عيونو وحامل بايدو عصاية عم يستدل فيها عالطريق ويلمس الاشيا باديه ومعاه شخص ماشي معو ومعهم دكتور
الدكتور : طمنيني عنك كيف صرتي
تيم : مرحبا
يارا : مين انتو
طارق : ماعرفتيني اختي
يارا تطلعت فيه باستغراب وحكت بينها وبين حالا (اختيييي لعما مين هاد واخت مين ) : مين انت
طارق :انا طارق اخوكي ماتذكرتيني
ليش هيك عملتي بحالك وخوفتينا عليكي
يارا صفنت فيه
""" اخوكييي """ يالللللللله ما احلا هالكلمة ...
عصت هالكلمة بقلبا (اخي)...شو كنت مشتهية اسمع هالكلمة
يمكن لو كان عندي اخ ماكنت هلا بهالوضع
الدكتور : يا انسة انتي معنا ؟؟؟
رجعت من شرودها وحطت ايدا ع راسا وصارت تعيط : مااااعم اتذكر شي مين انتو
مين انا ليييييش انا هون
تيم : اهدي اهدي شوي كلشي بيتصلح انتي متوترة هلا بس تروقي بتتذكري كلشي ونحنا معك ماررح نتركك
يارا : طالعوني منهونط
الدكتور : نحنا اطمنا عليها ومافي داعي تبقى عنا فيكم تخرجوها
طارق : شكرا دكتور
اختي نحنا رح ننطرك برا لبين ماتجهزي حالك
يارا : اوك
_______
طارق : تيم بيك شو رح نعمل هلا
تيم : رح ناخدا عالفيلا ....البنت ماعم تتذكر شي وين بدنا نتركا
نحنا السبب بالحالة يلي فيها هلا
طارق : انا السبب يااخي الله يسترني من ردة فعل عصام بيك
تيم : انا رح فهم اهلي الموضوع بس قبل لازم نحكي مع البنت

طلعو من المشفى وراكبين بالسيارة
يارا : انتو مين وانا مين وشو صار معي
عنجد انت اخي
تيم : سمعيني يا انسة......
انتي مابتعرفي شو اسمك
او معك ايا شي اثبات شخصية ( بطاقة - موبايل ) ايا شي
يارا: مامعي شي ...وانت ليش عم تسأل انتو ما بتعرفو اسمي يعني هاد مو اخي وكذبتو علي
تيم : نحنا كنا ماشيين بالسيارة وانتي رميتي حالك ادامنا ......
مو متذكرة ايا شي عن لحادث ؟؟؟؟
يارا : حادث !!! حادث شو وليش لارمي حالي
وبلشت تبكي : يعني انا هلا ضايعة مابعرف وين اهلي .....هه هاد اذا كان عندي اهل اساسا
تيم : روقي انتي رح تتذكري كلشي المسألة مسألة وقت بس اهدي ماتبكي
انا بوعدك ندور ع اهلك
يارا : خدني على اقرب مركز شرطة انا بدي خبر الشرطة
تيم : مافي داعي نفوت بسين وجيم مع الشرطة
انتي مو متذكرة شي ولا في اي دليل
شو بدك تقوليلن
يارا : طيب انتو وين رح تاخدوني
تيم : لعنا عالبيت
يارا : وانا شو بعرفني ماتكونو خاطفيني
تيم : ههههههههههه لهالدرجة شايفتينا شكلنا مرعب ومجرمين
سمعي يا..... اييييه شو بتحبي ناديلك بما انك مجهولة الهوية حاليا
مممممم رح سميكي ليال شو رأيك حلو
يارا : حلو
تيم : طيب نحنا هلا رح نروح عالفيلا عيلتي هنيك وانا رح عرفك عليهم ورح.تعيشي معنا لبين ماترجعلك ذاكرتك او تلاقي اهلك
طارق وصلني عالبيت و خود ليال عشيها انا لازم احكي مع اهلي قبل تفقنا ليال
يارا : تفقنا ليش طالع بايدي حل غير انو نتفق
____
بفيلا كبيرة وراقية مجتمعة العيلة ع طاولة العشا
عصام : تيم تأخر كتير حدا منكم حكا معو
لميس : بابا انا حكيتو من شوي وقلي جاية
رن الجرس وركضدت الخادمة فتحت الباب
عفاف : اهلا وسهلا يابيك
تيم : اهلين عفاف شو وين اعدين
عفاف : عم يتعشو يابيك .... بتحب ساعدك
تيم : شكرا الك روحي على شغلك
فات تيم لعندهم
تيم : مسا الخيييير ..... اي شو هالجمعة الحلوة ريتكن ماتبلو
ام تيم : اهلين بعيونو .... وينك لهلا يا امي شغلتلي بالي
تيم : صارت معي شغلة اليوم ومنيح مجتمعين لان بدي احكي معكم
ابو تيم : خير بابا شو صار
لميس : شوفي تيم
تيم : اليوم كنا انا وطارق بالسيارة ماشيين بأمان الله وفجأة ..........
.
.
وهي هية كل القصة
#الجزء الرابع

عصام : كل هالشي صار معك وماحدا فينا معو خبر معقول انت يا ابني
لميس :اخي ليش ماتصلت فيني كنت اجيت لعندك فورا
ام تيم : ابني اكيد ماحدا صرلو شي
تيم : طولو بالكم ياجماعة شوي شوي....كل شي صار بسرعة وانا تصرفت وحليت الموضوع
ابو تيم : والبنت وينا هلا
تيم : كان لازم اشرحلكم يلي صار اول لهيك بعتا مع طارق
رح تبقا عنا..لايمتا مابعرف لبين ماتتذكر شي او نقدر نوصل لاهلا...
رح حكي طارق هلا كرمال يجو
___
راكبة بالسيارة وشاااردة بالناس والشوارع والحياة الجديدة يلي بدا تعيشا
طارق : ان شاء الله عجبك العشا انسة ليال .... انسة ليال .....لياااال خانم
يارا: ايييه رعبتني ليش عم تصرخ
طارق : عم حكيكي ومالك سامعتيني
يارا : لا تواخذني..... هلا سؤال هاد الشب يلي كان معنا كأني نتبهت انو عندو مشكلة.. بقصد بعيونو
طارق : صح تيم بيك كفيف
يارا : ياحرام شب متل الوردة... من وقت ولد هو هيك
طارق : لا عمل حادث
يارا : ييييي مسكين
طارق : بس تتعرفي عليهم رح ترتاحيلن
يارا : على مين
طارق : تيم بيك وعيلتو
ناس محترمين وايدهم للخير ومعدنهم طيب .....صرلي عمر بشتغل
عندهم
يارا : شو بتشتغل
طارق : انا الشوفير الخاص للاستاذ تيم وفي بينا علاقة قوية متل الرفقة هوة بالنسبة الي اخي يلي ماطعمني ياه رب العالمين وانا بفديه بحالي
يارا رجعت صفنت بهالكلمة : اخي
يارا : ممكن اطلب طلب
طارق : طبعا تفضلي
يارا : معلش ناديلك اخي
وقت قلتلي بالمشفى انا اخوكي حسيت بشعور غريب مابعرف كيف اوصفو
ممكن تعتبرني اختك
طارق : اكيييد....وبالمناسبة انا عندي اخت من عمرك او يمكن اصغر
يارا : جد وين هية...
قطع حديثهم رنة التلفون ...
طارق : الو....نحنا بالسيارة عم نفتل...اي تعشينا.....حاضر يابيك مسافة الطريق
طارق : تيم بيك بدو ياني وصلك عالفيلا.... منكمل حديثنا بعدين هلأ جهزي حالك لتتعرفي على عيلة السيد عصام بيك
___
الكل قاعد ومتوتر وناطرين توصل ضيفتهم

نزلت يارا من السيارة وعيونها عم تطلع يمين وشمال مبهورة وعم تتأمل بتفاصيل الفيلا يلي مقابيلها
يارا : وااااو متل فيلة الاحلام
طارق : يلا تعالي معي الكل ناطرك جوا
يارا مسكت ايدو : انا خايفة
طارق : لا تخافي انتي مع اخوكي ...

بتسمت ومشيت .....فاتت وعم تمشي ورا طارق متخبية ورا ضهره
شافت عيلة كبيرة مجتمعة تطلعت فيهم بسرعة شافت تيم اعد بالصدر وبحضنو بنت صغيرة
طارق : مسا الخير
يارا : مسا الخير
تيم : اهلا وسهلا ليال.... تعالي لعرفك على اهلي
هاد بابا وهي ست الكل وهي تيتة حبيبتي واخواتي لميس ولمى وهي الكربوجة ليا بنت اختي
عصام : اهلين فيكي يابنتي
ام تيم : اهلا وسهلا فيكي
الست حياة : اهلين بنتي
لميس _ لمى : اهلا وسهلا
يارا : شكرا الكم
عصام : يعطيك العافية استاذ طارق
طارق : حقك علي يابيك بس
عصام : مافي داعي تيم شرحلنا كلشي .... قدر الله وماشاء فعل المهم انكم سالمين
وانتي يابنتي الحمد لله عسلامتك رح تبقي عنا وبضيافتنا وتأكدي رح نساعدك لتوصلي لاهلك
يارا : بتشكرك يابيك وانا بعتذر منكم عالازعاج والفوضى يلي سببتلكم ياها بس صدقوني مالي متذكرة ايا شي من يلي صار معي
عصام : ولا يهمك من اليوم عتبري هالبيت بيتك وغرفتك هلا صارت جاهزة طلعي رتاحي اكيد تعبانة

عصام :ياعفاف وصلي الانسة على غرفتها
عفاف : بتأمر يابيك
ليال : مابعرف كيف بدي اتشكرك يابيك ..معروفكم معي مارح انساه.
عفاف : تفضلي
ليال : بالاذن منكم
تيم : اذنك معك

**
ماشية وعم تتأمل بضخامة الفيلا والفرش يلي فيها لحتى وصلت على غرفة
عفاف : تفضلي يا انسة هي غرفتك
يارا : شكرا الك
فاتت صارت تتفتل شافت غرفة هاااادية ورااايقة فيها سرير وخزانة وتسريحة
مرتبين بطريقة انيقة وفيها حمام صغير وبلكون بطل على حديقة الفيلا
يارا : وااااااااو شو حلوة هالغرفة.....حرام لو كنا انا واهلي عايشين بهيك بيت......اوووووف ناس بتشقى ليل ونهار وبتعمل اشيا غصب عنها كرمال تعيش وتاكل وناس عايشة بترف
تسطحت عالتخت وصارت تفكر بيلي صار معها وشو ممكن يصير
ندق عليها الباب
يارا : تفضل
لميس: ممكن ادخل
يارا : طبعا طبعا تفضلي
لميس : انا لميس اختو لتيم
يارا : تشرفت بمعرفتك وانا ليال...بقصد تيم بيك هيك سماني لان مابعرف شو اسمي
لميس : تيم خبرنا بكلشي ماتشغلي بالك فيكي تعتبريني رفيقتك وماتخجلي مني
يارا : تسلميلي انا جد ممنونتكم
لميس : طيب انا اجيت سلم عليكي بس وشوف اذا لازمك شي
يارا : بصراحة خجلانة منك
لميس : قلتلك عتبريني رفيقتك وماتخجلي
يارا : بصراحة انا حابة فوت اتحمم لان كنت بمشفى وتيابي توسخت بس مامعي تياب لبدل فيكي تجيبيلي ايا شي البسو
2024/09/28 17:17:28
Back to Top
HTML Embed Code: