Telegram Web Link
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٤ ص
10
B
..
و مهران بزيادة اتدايق طلع للغرفة والتقى ب سعدية وكانو ما
شافها فات ل غرفتو وسكر الباب
حنان اصیل شوفلي جوري
محمد بتجنن بس لمنيحة انو ما بتشبهك
بلسم : هههه حرام عليك
حنان بكفي بلسم حلوة
محمد اي والله سدءتي
حنان: تاركلك الغرفة
محمد اوووف وأخيراً
حنان اللبسي بلسم هلا ما بقى تلحقي
محمد: نحن مندبر امورنا يلا عمي لبرى
حنان شو قصدك
محمد : فوق مو موجبك
حنان: بس هي تقليعة
محمد ياريت تبين فيكي
حنان: تعالي ماما خالك طلع مستقلع مننا
محمد باي جوري الله يكبر عقل امك يارب
طلعت وسكرت الباب
محمد اجهزي بلسم هدول العيلة مصيفين هلا عنجد مابقى
تلحقي
فات يتحمم
طلع كانت مجهزيتلو تيابو وهي جاهزة وعم تحط لمساتها
الاخيرة
والانطلاقة سوى من الفيلا للصالة
الأجواء غريبة نوعاً ما لانو مو مثل عادات اهل التلة
وصلو على الموعد وبلشت مراسم الزفاف
.......
بوقت وصلت سلام انتبهنا كلنا الاغاني والتنظيم وحتى
المكان بيجنن ما شاركت ابدا كنت بس متفرجة وماما بجنبي
ماما: طالعة بتجنن
باسم ام بس مه عاجيها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٤ ص
10
بلسم اي بس مو عاجبها
ماما: بكرى بتعقل هاد كلو ولدنة
بلسم يمكن وعزمي شو وضعو
B
..
ماما: بالزور عم أهديه مو مسدءة تصير سيدرا عندو وارتاح
من هالهم
بلسم على قولتك بكرى بيعقل
ماما وكيفك انتي ومحمد
بلسم مناح
ماما: وما بدك تخبريني ليش سافرتو
بلسم مشان شغلو فجاة اتصلو فيه
ماما:بس احساسي بيقول غير هيك
بلسم انا ومحمد هلا كتير مبسوطين
ماما: وهاد الي مخوفني الكل عيونهن عليكن
بلسم شو نعمل يعني لو بيتجوزو كل الناس نحن غير
ماما هههه وكيف الي ببطنك
بلسم منيحة صحتو
ماما: وفيكي بنت ولا صبي
بلسم شو هالسؤال
ماما انا شاكة يكون صبي
بلسم : هههه يعني انا بدي اكزب
ماما: يلا كلو منيح المهم تضلو مناح انتي وياه
بلسم انشالله
ماما: نحن رح نرجع اليوم قبل رجعة ابوكي اقنعي
ترجعو
بلسم انشالله
محمد
كانت اجواء الحفل عمرانة وانا مابدي الا تخلص ونرجع للبيت
باركت ل سلام قبل تنزف لبيتها واتجمعنا بری نتودع لانو
جاهزين للسفر كلهن ضليت واقفة بجنب محمد شي عم يبارك
وشي عم يودع
محمد والله بكير
عزمي : تعال اجواء التلة ما بتتعوض
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٤ ص
محمد: طيب ستي خليكي
ستي: لا مافيني بكفي
محمد
بترجعي
معنا
..
K/
ستي: لا اجيت معهن وبرجع معهن
ابو مهران : لا تحاولو فيها نحن ورتانين القناعة منها
غمرت ستي وغمرت ماما وهلا كلهن سافرو وارجعت مع
محمد للبيت
كان يوم متعب وصلنا كانت حنان ونيفين عم يبكن ومحمد
بس
شافهن فرط ضحك
:محمد لولا العيب هلا لاضرب مخزن
حنان ملك ما بعرف والله صغيرة سلام
محمد امبلا وبريئة
نیفین: بس رح نستفقدلها
محمد: بس الها ولمشاكلها
حنان اصيل هي اكثر وحدة بتحبك وبتحن عليك
محمد هههه اي ما انسیت
اخد منديل وشهق بمسخرة
محمد فراقها صعب
بلسم هههه خلص محمد حاجتك
نيفين: عم يتمخسر قال
محمد منور البيت
بفوتت مرت عمي وبتبكي كمان
محمد ايوا كمل الطقم هون ماما بين نيفين وحنان يلا واحد
تنين تلات
مهران و شهيق زفير ابكي بلسم عيب عليكي
بقلبي مو طالع معي شي
ام مهران: الله يسعدها يارب
محمد ويبعدها مو تلزق فينا مثل حنان
حنان انت ما دخلك هاد بيت اهلي
محمد ونحن من سكانو
نيفين خلص يا جماعة مو وقت المناقرة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٤ ص
K/
..
مهران خدي جففي دموعك ساح مكياجك
فرطنا ضحك انا ومحمد ومهران
حنان : عنجد بلا احساس
محمد اااخ بس وينك يا سلام وينك تشوفي اديشك غالية
على اهلك
:مهران شو رأيكن بفنجان قهوة وحلو
محمد جبتها والله
ام مهران انتو بشو ونحن بشو
مهران خلصنا بقى اخلصنا من وحدة
محمد: روز قهوة ع السريع .. ناقص بس بابا يبكي
:مهران شو عرفك يمكن عم يبكي بمكتبو
حنان انا بفرجيكن عندو
محمد استربنا الله يسرتك خدي امسحي هالسواد من تحت
عيونك انا بدون شي بكوبس
طبعا نيفين حولت من البكي للضحك
حنان: ماما سامعة ابنك
ام مهران لا خلص يا اولاد والله الي فيني مكفيني
:مهران ما بعرف شو بغنو بهيك حالة.
محمد تبكي الطيور
بلسم : لا والله ما
يسوى
:مهران : هههه مع السلامة
ام مهران انتو لتلات اختفو من وشي
محمد روقينا ام مهران دموعك بالغصب ليطلعو متعودين
نشوفك قوية
مهران یلا رواق
ضيفتنا روز القهوة وراحت
وضلو ماسكين الموضوع وعم بتمسخرو
بالبيت وبغرفتها كانت عم تمسح دموعها والمكياج سايح
كمال وبعدين ماحدا اتجوز غيرك
سلام اهلي وبيعزو عليي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٤ ص
ااا
T
B
كمال: اي شو بدي احكي انا الي سنين بدون اهل يلا روقي
بدنا نتعشى
سلام اتعشى لحالك انا ما الي نفس الشي
کمال: لايمتى هي ليلة عمرنا
سلام انا تعبانة كمال
كمال وعلى فراق مين دخلك
انتبهت وخافت منو
كمال: بعمري ما اسمعت بعروس بتبكي بليلة عرسها بس في
حالة وحدة
سلام وشو هي
كمال تكون مغصوبة عليه
سلام: لا مو هيك
کمال : لكن حب قديم
سلام انت مو معقول
كمال: لا معقول وبلا هالعشي
سلام لك شو عم تعمل انت
كمال: بدك استنى للصبح يعني
سلام کمال .... بعد عني كمال
من السفر الكل تعبان سلام اخدت سعدية وسيدرا وراحن ومهران اخد عيلتو وحنان اجى أخدها جوزها والباقي توزعو بالغرف وانا اطلعت لغرفتي ومن البلكون شفتهن قاعدين ولساهن على نفس الوضع شكلو الاجتماع مليان عتب اتمددت على الكنباية لاستفرد بمشاعري اتغطيت واتزكرت كلام الدكتورة انو صحتو منيحة وانو فيني صبي ياترى مطول اليوم الي رح احملك فيه بس انشالله ما يطلع مشكلجي وازعر واعلق انا فيه رح يصير اغلى من روحي اي انا لحد هلأ مسدءة ومو مسدءة انو رح يصير عندي ولد ياترى رح تتغير حياتي من بعدها ولا رح اعاني اكتر من الاول لانو كل مرحلة من حياتي عم تمر عم قول يا محلى الي قبلها
بلسم: واخيرا رح ارجع للتلة مو مسدءة يجي هداك اليوم بس انفتح الباب غمضت ومثلت النوم كنت سامعة صوت الخطوات قرب كتير وحسيت على نفسو قريب مني
محمد:بلسم...ليش نايمة عندك
اتحركت شوي
محمد:وبتعرفي تمثلي بعرف انك صاحية
بلسم:كيف اعرفت
محمد:مبينة يعني قومي يلا
بلسم:لا مابدي
محمد:هون رح تتعبي مشانك
بلسم:شو اتغير مبارح اتقلعت وعاملتني كأني رخيصة عندك
محمد:انا ما بعيد الكلام يلا قومي
بلسم:اتركني بحالي انا هون مرتاحة
محمد: وبعدين بلسم باقي فيوز واحد
بلسم:لو شو ما حكيت مارح اسمع كلامك انا مبارح نمت مقهورة ومخنوقة بعد التقليعة انت ما شفت حالك كيف اتوددتلي وبعدها قلعتني
محمد:وبعدين معك
بلسم:انت روح واتركني وازا ما بينت الحقيقة مابدي تنام معي
محمد:وبلكي ما بينت
بلسم:مو انت بدك تخليني معلقة
محمد:لااا انت قويانة بحضور اهلك
بلسم:فسر متل مابدك لانك ما عشت شعور حقير متل الي عشتو مبارح
محمد:طيب اعملي وكتري يا بلسم
تركني وراح ليجهز حالو للنوم وانا لفيت للصوب التاني ومو جاييني نوم ابدا
.......
بالاول حس انو انغلب بس بعدها خطرتلو فكرة بتجنن وبالاخص انو شاف غيرة بلسم من الصبية الي حاول ياخد رقمها عمل حالو يحكي مكالمة وعينو على بلسم
محمد:الو....اهلين...ما اعرفتيني
(شافها كيف اطلعت عليه بس طنشها)
محمد:الشب الي اخد رقمك ما اتزكرتيني
(اتجلست بلسم وكتم ضحكتو)
محمد:اي هلا لحتى هدي الوضع عندي...طولت عليكي....اي ما قلتيلي شو اسمك ....حلو متلك .....اي هي مرتي الي كانت معي ....وانتي مع مين كنتي جاية.....اي يعني عزابية .....طمنتيني ..عجبتك انا
شاف بلسم وقفت لهيك اخد احتياطو
بلسم:محمد مع مين بتحكي
محمد: ليكي مرتي طلعت صاحية بعدين منحكي
خبى الموبايل كانت واقفة جنب التخت وهو يتأملها كيف غيرانة عليه
بلسم:مين هي الكلبة
محمد:عيب شو كلبة ما كلبة
يلسم:محمد.... قول مين هي
مسكلا أيدها ودغري سحبتها
محممد:طولي بالك ام رسلان مو هيك بتنحل الامور
بلسم: ليك انا اعصابي بلشت ترجف احكيلي مين هي
محمد:مابتعرفيها
بلسم:لك من وين جبت رقمها
محمد:هي اعطتني اياه
بلسم:لكك مو حرام عليك انت يعني عم تعاقبني بشي ما عملتو
محمد: صعبة يعني اني احكي مع غيرك
بلسم:رح اموت قهر والله
محمد: اي ما بدها كل هاد خديها بروح عاليه
بلسم:بترجاك محمد لا تعمل فيني هيك
محمد:مو بدك تضلي معلقة
بلسم:بس مو تحكي مع غيري
محمد:الحكي اهون من الفعل
بلسم:ليش ناوي
محمد:لكن شو بتفكري بتحمل يوم يومين وبعدين
بلسم:مابعرف انا مخنوقة منك من مبارح وهلا زودتها
محمد:يلا جيبي لمخدة وتعالي منتفاهم هون
بلسم:اكيد
محمد:اي يلا
طاوعتو كان متحمس يحضنها رمت لمخدة وقعدت بجنبو
محمد:ما بينفع هيك ريحي حالك
نزلت حالها اكتر ودغري سحبها لحضنو
محمد:اي هيك ها من الاول
بلسم:يعني انت بدك ترجع العلاقات متل اول
محمد: مو متل اول بكل التفاصيل
بلسم:بس انت هيك تعتبر مصلحجي
محمد:والله لساتني ما اتهنيت من اول ما اتجوزت وازا بدي اضل راكب عقلي وعقلك مارح اعيش شبابي ابدا
بلسم:طيب كيف بدها تبين الحقيقة
محمد: مابعرف بس ازا مابينت مارح ارجع متل اول
بلسم:وانت عادي عندك يصير كلشي ومو رضيان عني
محمد:لانو قلتلك رح يروح من عمري مو من عمر حدا تاني انا بدوامي بصير احاكي حالي عم تفهمي
بلسم:رح تحاكيني بس ترجعلو
محمد:اي رح نحكي واطمن عليكي وعلى يلي ببطنك
بلسم: ومبسوط انها بنت
محمد: شو ما كان المهم اصير اب
بلسم:....
......
بقلبي: واحلى اب بالعالم كنت مرتاحة لانو قريبة منو كتير وعم اخد واعطي معو وهو متغير هالمرة عنجد
محمد: ليكون مابدك
بلسم:ما اتوقعت
محمد:ليش بقى
بلسم:لانو...لانو يعني بكير
محمد:هههه اي افهمت حكتلي عمتي بوقتها
بلسم:ياعيب عليك وانت كنت تسمعلها
محمد:مو بكيفي هي تضل تزن فوق راسي فكرها اغير رأيي بحبيبة قلبي وابتلي بالغبية الي عندها
بلسم:هههه لهدرجة بتحبني
كنت عم اوقعو بالحكي الزلمة مو واعي على حالو
محمد:لدرجة ما بتتصوريها
كان عم يمسحلي على شعري ويعاملني بكل حنية
محمد:حتى انا بسال حالي ليش يعني بلسم والجواب ما بلاقيه يمكن هالحب على أثر دعوة
بلسم:ههه مين داعي على مين
محمد:ما اقدرت افسرها غير ستي داعية على امي انو تيجي وحدة تخلصها ابنها وتنسيه اهلو
بلسم:ستي ودعاويها واحلامها كمان يعني افهم منك انا اغلى من مريومة
محمد:هههه لك وليه شو هي مريومة اسمها مرت عمك
بلسم: حمودي اعترف
محمد:يا روح حمودك اغلى من مريومة وكل عيلتها
بلسم:هههههه واغلى من مين كمان
محمد:من روحي هيك بدك
بلسم:ليش عامل بحالك هيك ما بصير
محمد:مو انا والله
بلسم:لكن مين
محمد:قلبي
كنت عم اسمع دقات قلبو للحظات ازعلت مشانو انا زمان ما كنت حاسة فيه وكنت اقسى عليه كمان
بلسم:الله يخفف عنك
محمد:هههه بدل ما تدعي الله يزيدها
بلسم:مشان بس تروح للداوم
محمد: بس ابعد بتهون شوي يعني متلي متل كتير شباب بس الي حرك الشوق وقت شفتك مع مهران والبنات
بلسم:لكن انت ما بتعرف شو عملت فيني
محمد:هاتي لشوف احكيلي
بلسم:حسيت قلبي طلع من مطرحو وانصدمت انا ولا مرة شفتك وانت مداوم
محمد:هههه اي شو يعني
بلسم:لك انت كنت مزبط حالك وكانك شي رتبة
محمد:لازم اكون انيق ومرتب وفي عقوبات كمان النظافة الشخصية مهمة وهي اوامر فاروق بيك ما بحب يكونو عناصر الفرع عندو مو بالمستوى المطلوب ومو بس بالنظافة وحتى بالطول والجسم نحن قالب واحد بس بيختلف الطول
بلسم:بس الي متأكدة منو انك احلى واحد بتداوم هنيك
محمد:الله اعلم
بلسم:وكمان نظارات وهيبة وأوامر على مهران
محمد:بلا مو جننتو
بلسم:كتير انقهر وعنجد هيك التعليمات
محمد:اي كان في بس بالعادة بتمقطع فيه وبفتشو كمان
بلسم:هههه اي بعرفك بتحب لمجاكرة
محمد: واكيد حكى عليي
بلسم:لا بس استلموني
محمد:له ليش
بلسم: قال انا عشقانة ومبين عليي
شد الغمرة وفرط ضحك
محمد:اي ريتو ما حدا يعشقني غيرك
بتعرفي كيف ضربتي مزاجي يا بنت العم بوقتها
بلسم:دخيل مزاجك واليوم وهلا بهي اللحظة
محمد:مزاجي احسن من مزاج الي شاربين حشيش
بلسم:هههه مجربو يعني
محمد:لا الله يبعدو عني بس بشوف كيف بيفصلو عن الواقع متلي هيك
بلسم:ههههه حاسس على حالك
محمد: وعجزان انقذ حالي
بلسم:مبسوط لانك معي
محمد:ومرتاح نفسيا وجسديا وعاطفيا
بلسم:كيف تركت عامر وعزمي
محمد:لقلوب مو متل اول عزمي على وشك يوقع وعامر غرقان وانا شوفة عينك مدبوح
بلسم:وكل هاد مين سببو اعترف
محمد:النسوان
بلسم:هههه وانتو ليش مسلمين حالكن إلنا
محمد: بتعرفي ماحدا دابح هالشباب غير النسوان
بلسم:اي وبالدليل انت
محمد:ارجع اعيدلك
بلسم:لا افهمت انت صاير فيك هيك على اثر دعوة
محمد: يا عيني عليكي شو رايك نفصل عن العالم كلو
بلسم:وكيف هيك
محمد:تنسيلي هالدنيا ونروح لبعيد
بلسم:لك لوين لبعيد
محمد:يعني لمكان مافيه الا انا وانتي وباقي الناس ننساهن
بلسم:رح نطول
محمد: إنشاالله ما منرجع
فرطت ضحك عليه بس متأكدة ماكان يحكي مع حدا كان يجربني يا الله الشعور صعب وهلا اتاكدت انو ضربني غصب عنو
...........
بالغرفة كانت سلام قاعدة وحاطة الحزن بالجرن مو قدرانة حتى تبكي براكين بقلبها من شوفة عامر وحضورو لبيت اهلها اطلعت ب سعدية كانت بسابع نومة وسيدرا مبين نايمة وهي حاولت تنام بكرى عرسها ولازم تكون مرتاحة من كل النواحي غمضت غصب عنها والصبح مابدها تصحى بس امها كانت عم تصحيها
سلام:اوووف مابتخلي الواحد ينام
ام مهران: يلا دوبك تفطري موعدك ع التسعة
سلام: مابدي أفطر
ام مهران:مو بكيفك بدك تقدري تكملي يومك يلا
سلام: ماما هون بدي أفطر مابدي اشوف حدا
ام مهران:متل مابدك صحصحي وجهزي حالك
اتحممت وجهزت حالها لتروح للكوافيرة اكلت ع الماشي كم لقمة
سلام:مين تحت روز
روز: ماحدا
سلام:لكن وين العيلة
روز: البنات راحن مع الشباب وكأنو فتلة
سلام:وبلسم؟
روز:لا المدام بلسم والسيد اصيل لساتهن بغرفتهن
سلام:ماشي
اتصلت ب كمال وخبرتو انها جاهزة ما قدرت تطلع بحدا التقت ب حنان الي جاية ومعها شبه شنتة سفر للتحضيرات
وبطريقها للكوافيرة مع كمال وحاولت تبين طبيعية
..........
بالغرفة كان مستلقي على التخت وعم يشرب دخان متعاجز يطلب قهوة دقات كتيرة ع الباب وهلا حدا حاول يفتحو اتجلس وراح ليشوف مين فتح اتاريها حنان
محمد:هاد انتي يا وش النحس
حنان:لك جاية اللبس بغرفتك.
محمد:حبيبتي سكرنا الاوتيل
دفشتو ولانو هلا صاحي قدرتلو
حنان:وين بلسمك
محمد:شو بدك فيها
حنان: ليكون تاركتك ونايمة عند امها بتساويها بعرفها
محمد: هاتي جوري
حنان:لاااا مافي
محمد:هاتيها انا عم قول
حنان:لا هلا بتبكيها وانا مو فاضية
محمد:شو بدي اكلها يعني ما بتبكي صح خالو
حنان:اصيل بربك لا تعلي صوتك بتخاف
محمد: من جيل ستي صارت قال بتخاف انتي هاتيها وروحي وين مابدك
حنان: خليها هون ممنوع تقرب صوبها
حطتها على التخت وصارت تتمايز بالغرفة كان عم يلاعبها وهي مستلقية وتضحكلو
حنان:لك اصيل لأي ساعة سهران
محمد:وانتي شو علاقتك
حنان:ههه بلا احكيلي
محمد:مو عيب عليكي انا اخوكي مو اختك لتسألي هالسؤال
حنان:مبين صباحي ومبين كمان معي بلسم عم تتحمم
محمد:من هيك لازم تزوقي على دمك وتطلعي
حنان:هههه بلا لاي ساعة امانة بدي اعرف
محمد:لك عنجد انك ما بتستحي
حنان:هههه وكان بارد الجو ولا
محمد:قسما بالله بعلم اصابعي بخلقتك
حنان:لا مبين كان مولع الجو
محمد:روحي من وشي حاجتك قلة ادب
حنان:لك مو خجل انا بعرفك بس مشان بلسم😂بس رح استلمها هلا بتشوف يلا بلسم خلصيني بدي اخد رأيك بتيابي
محمد:وين تطلع وانتي هون بدها تلبس يلا لبرى
حنان:هههه قال غيران عليها بخطبتها عمتي وصفية فاتتلها للغرفة وهي تبدل تيابها
محمد:وانتي طالعة لعمتك
حنان:اي وبحب اشوف وضع المتجوزين
محمد:ياربي دخيلك
دفشها لبرى دفش لانو متاكد بلسم خلصت بس خجلانة منها قفل الباب
محمد: قلعتها اطلعي
طلعت بلسم وتنهدت
بلسم:شو كان بدها
محمد:وصفية الفرع التاني
بلسم:ههه اي اسمعهتا هي جوري عنا
محمد:تاركة مستكشف من باقي عيلتها اللبسي قبل تيجي بكل البيت مو لاقيه غرفة تلبس فيها الا غرفتنا
كان عم يلاعب جوري وهو متأكد الي رح تجيبو بلسم اغلى ولد بالعالم رح يصير
............
جهزت حالي بسرعة لانو حنان صرعتنا فاتت للغرفة وهو طلع منها
حنان: شو مابدك تتجهزي من هلا
بلسم:لا بكير
حنان:ع الساعة تنتين الحضور
بلسم:انتي بدك تلبسي
حنان:ازا ماعندك مانع
بلسم:لكن برجعلك بتكوني خلصتي
اللبست الشالة وانزلت لتحت متأكدة محمد بالمطبخ وما خاب ظني كان عم يشرب القهوة
محمد:شو ليش اجيتي
بلسم:تركتها تلبس
محمد:تعالي نتمشى بتكون خلصت
اطلعنا لبرى وكانو كلهن متجمعين لكبار وعم يشربو قهوة بالحديقة
عمتي:شمستكن عالية عمتي
محمد:بكرى منزلها
ستي:ليش ما رحتو معهن
محمد:لوين راحو
ماما:فتلة
شوي واجو كانت عيوني مراقبيتهن ومبين مشوارهن قريب
ام عامر:ما طولتو
سيدرا:اي عزمي هيك بدو
عمتي: دوبكن تتجهزن
انتشرو كلهن وبالغرفة كانت حنان على اخر طراز
حنان: شو كيف
بلسم: اي مبينة اخت العروس بس ليش ما رحتي معها
حنان:وهالزعرة وين اروح فيها
بلسم:لازم حدا راح معها
حنان:امي هيك بدها
بلسم: وجوري هيك جاهزة
حنان:لا لسى
بلسم:جهزهيها حابة اشوف فستانها
حنان:وانتي مابدك تلبسي
بلسم:بكير بجهز دغري.
......
كانو الشباب تحت جاهزين ماعدا محمد
عامر:يلا ولووو
محمد:والله بكير ع الموعد منوصل
مهران:روح جهز حالك شو خسران
محمد:مالي نفس يمكن ما اروح
عزمي:ههه هاد الي كان ناقص
مهران:قبل بابا يشوفك روح يلا
محمد:بس لا ترتبطو فيني سيارتي معي
عزمي:خلص يا عمي مارح نروح معك
عامر:مع عمي مهران رايحين
مهران:عمى الدبب كل الي بيناتنا كم سنة
فرطو ضحك لانو مهران عصب
عزمي:بس ما قصدو العمر المكانة مبين كانك عمي
مهران:انت وياه حاجتكن
محمد:هههه ديرو بالكن على عمكن مهران
كان فرطان ضحك على اخوه
ومهران بزيادة اتدايق طلع للغرفة والتقى ب سعدية وكانو ما شافها فات ل غرفتو وسكر الباب
حنان: اصيل شوفلي جوري
محمد:بتجنن بس لمنيحة انو ما بتشبهك
بلسم:هههه حرام عليك
حنان: بكفي بلسم حلوة
محمد:اي والله سدءتي
حنان:تاركلك الغرفة
محمد:اوووف وأخيراً
حنان: اللبسي بلسم هلا ما بقى تلحقي
محمد:نحن مندبر امورنا يلا عمي لبرى
حنان: شو قصدك
محمد:فوق مو موجبك
حنان:بس هي تقليعة
محمد:ياريت تبين فيكي
حنان:تعالي ماما خالك طلع مستقلع مننا
محمد:باي جوري الله يكبر عقل امك يارب
طلعت وسكرت الباب
محمد: اجهزي بلسم هدول العيلة مصيفين هلا عنجد مابقى تلحقي
فات يتحمم
طلع كانت مجهزيتلو تيابو وهي جاهزة وعم تحط لمساتها الاخيرة
والانطلاقة سوى من الفيلا للصالة
الأجواء غريبة نوعاً ما لانو مو متل عادات اهل التلة
وصلو على الموعد وبلشت مراسم الزفاف ......
...........
بوقت وصلت سلام انتبهنا كلنا الاغاني والتنظيم وحتى المكان بيجنن ما شاركت ابدا كنت بس متفرجة وماما بجنبي
ماما:طالعة بتجنن
بلسم: اي بس مو عاجبها
ماما:بكرى بتعقل هاد كلو ولدنة
بلسم:يمكن وعزمي شو وضعو
ماما:بالزور عم أهديه مو مسدءة تصير سيدرا عندو وارتاح من هالهم
بلسم:على قولتك بكرى بيعقل
ماما:وكيفك انتي ومحمد
بلسم:مناح
ماما:ومابدك تخبريني ليش سافرتو
بلسم:مشان شغلو فجاة اتصلو فيه
ماما:بس احساسي بيقول غير هيك
بلسم: انا ومحمد هلا كتير مبسوطين
ماما:وهاد الي مخوفني الكل عيونهن عليكن
بلسم:شو نعمل يعني لو بيتجوزو كل الناس نحن غير
ماما:هههه وكيف الي ببطنك
بلسم:منيحة صحتو
ماما:وفيكي بنت ولا صبي
بلسم:شو هالسؤال
ماما:انا شاكة يكون صبي
بلسم:هههه يعني انا بدي اكزب
ماما:يلا كلو منيح المهم تضلو مناح انتي وياه
بلسم:انشالله
ماما:نحن رح نرجع اليوم قبل رجعة ابوكي اقنعي محمد ترجعو
بلسم: انشالله
كانت اجواء الحفل عمرانة وانا مابدي الا تخلص ونرجع للبيت باركت ل سلام قبل تنزف لبيتها واتجمعنا برى نتودع لانو جاهزين للسفر كلهن ضليت واقفة بجنب محمد شي عم يبارك وشي عم يودع
محمد:والله بكير
عزمي:تعال اجواء التلة ما بتتعوض
محمد:طيب ستي خليكي
ستي:لا مافيني بكفي
محمد: بترجعي معنا
ستي:لا اجيت معهن وبرجع معهن
ابو مهران:لا تحاولو فيها نحن ورتانين القناعة منها
غمرت ستي وغمرت ماما وهلا كلهن سافرو وارجعت مع محمد للبيت
كان يوم متعب وصلنا كانت حنان ونيفين عم يبكن ومحمد بس شافهن فرط ضحك
محمد:لولا العيب هلا لاضرب مخزن
حنان:😭لك مابعرف والله صغيرة سلام
محمد:امبلا وبريئة
نيفين:بس رح نستفقدلها
محمد:بس الها ولمشاكلها
حنان:اصيل هي اكتر وحدة بتحبك وبتحن عليك
محمد:هههه اي ما انسيت
اخد منديل وشهق بمسخرة
محمد:فراقها صعب
بلسم:هههه خلص محمد حاجتك
نيفين:عم يتمخسر قال
محمد:منور البيت
بفوتت مرت عمي وبتبكي كمان
محمد:ايوا كمل الطقم هون ماما بين نيفين وحنان يلا واحد تنين تلات
مهران:😂شهيق زفير ابكي بلسم عيب عليكي
بقلبي:مو طالع معي شي
ام مهران:الله يسعدها يارب
محمد: ويبعدها مو تلزق فينا متل حنان
حنان:انت ما دخلك هاد بيت اهلي
محمد: ونحن من سكانو
نيفين:خلص يا جماعة مو وقت لمناقرة
مهران:خدي جففي دموعك ساح مكياجك
فرطنا ضحك انا ومحمد ومهران
حنان:عنجد بلا احساس
محمد:اااخ بس وينك يا سلام وينك تشوفي اديشك غالية على اهلك
مهران: شو رأيكن بفنجان قهوة وحلو
محمد:جبتها والله
ام مهران:انتو بشو ونحن بشو
مهران:خلصنا بقى اخلصنا من وحدة
محمد:روز قهوة ع السريع ..ناقص بس بابا يبكي
مهران: شو عرفك يمكن عم يبكي بمكتبو
حنان:انا بفرجيكن عندو
محمد:استرينا الله يسرتك خدي امسحي هالسواد من تحت عيونك انا بدون شي بكوبس
طبعا نيفين حولت من البكي للضحك
حنان:ماما سامعة ابنك
ام مهران لا: خلص يا اولاد والله الي فيني مكفيني
مهران: مابعرف شو بغنو بهيك حالة.
محمد:تبكي الطيور 😂
بلسم:لا والله ما يسوى
مهران:هههه مع السلامة
ام مهران:انتو لتلات اختفو من وشي
محمد:روقينا ام مهران دموعك بالغصب ليطلعو متعودين نشوفك قوية
مهران:يلا رواق
ضيفتنا روز القهوة وراحت
وضلو ماسكين الموضوع وعم بتمسخرو
.........
بالبيت وبغرفتها كانت عم تمسح دموعها والمكياج سايح
كمال: وبعدين ماحدا اتجوز غيرك
سلام:اهلي وبيعزو عليي
كمال:اي شو بدي احكي انا الي سنين بدون اهل يلا روقي بدنا نتعشى
سلام:اتعشى لحالك انا ما الي نفس لشي
كمال:لايمتى هي ليلة عمرنا
سلام:انا تعبانة كمال
كمال:وعلى فراق مين دخلك
انتبهت وخافت منو
كمال: بعمري ما اسمعت بعروس بتبكي بليلة عرسها بس في حالة وحدة
سلام: وشو هي
كمال:تكون مغصوبة عليه
سلام:لا مو هيك
كمال:لكن حب قديم
سلام:انت مو معقول
كمال:لا معقول وبلا هالعشى
سلام:لك شو عم تعمل انت
كمال:بدك استنى للصبح يعني
سلام:كمال ....بعد عني كمال
............

قصة عشق الأصيل 11 الموسم الثاني
بعد زواج سلام صاير البيت هدوء حنان ما بتزورنا ومهران وعيلتو ببيتهن
وانا عم جهز حالي لافتح موضوع نزلتنا للتلة مع محمد قبل رجعة بابا
جهزت للسهرة واستنيتو لحتى خلص مكالمتو مع رفيقو وابتسملي
محمد:زمان عن هالاجواء الحلوة
بلسم:بالاول اترددت بس بعدين قلت المي عم ترجع لمجاريها
محمد:ما النا بهالحكي
بلسم: بكرى بابا راجع
محمد: بعرف وبدك تطلبي مني نرجع للتلة
بلسم:شو عرفك
محمد:صرت اترجم افكارك وكمان مو مسترجية تطلبي خايفة افهم الطلب غلط
بلسم:اي والله حزرت كمان
محمد:رح نسافر بكرى جهزي حالك
بلسم:...
محمد:بس بعد العرس راجعين لهون وبتكون خلصت اجازتي
بلسم:ورح تتأخر كمان
محمد:لا شهرين بس
بلسم:والله كتار
محمد: شو اعمل هاد وضعي حتى قبل اتجوز
بلسم:لايمتى
محمد:لحتى اموت
بلسم:لك لااا بعيد الشر عنك ما تحكي هيك تاني مرة
محمد:هاد الواقع يا اما اغتيال او اصابة بالشغل
بلسم:الله يحميك يارب لا تفاول على حالك
محمد:متل مابدك
بلسم:بس انا خايفة يرجع العي والمشاكل
محمد:من هلا بس المح هداك الندل وانتي معي رح تسود عيشتك
بلسم:يا محمد لا تنزع عيشتنا
محمد:مين الي بدأ
بلسم:والله مو انا
محمد:مو انتي ورح تعلق براسك وشيليني من هالموضوع ليومها بفرجها الله
سكتت واتخيلت المشاكل من وصلتنا المهم اشم هوى التلة واتمتع بجمال سهولها وارضها شجرها وريحتها
بعد السهرة نحن لتنين فتحنا كل واحد شنتة ولخزانة وبلشنا نرتب تيابنا
فرحانة وبنفس الوقت خايفة منو عم يهدد قبل نوصل سكر الشنتة وحطها على جنب واتمدد على التخت وما كنت بعرف بشو صافن الافندي بس كأنو الموضوع مهم
..........
بقلبو:مابدي حتى احضر العرس بس رح تتفسر على غير محمل مشان واحد كلب متل ايوب انحرم التلة الله يخفيك عن الوجود يا وسخ وحسابك ما خلص لو بحرقك مارح ارتاح بس بدي اعرف ليش حاطت راسك براسي اسبوع وبيمضى وبعدها رح يرجع كلشي متل اول بلسم هون بين اربع حيطان وانا بشغلي رجعتك للتلة رح تكون مستحيلة بعد عرس اخوكي
بلسم:انا خلصت
محمد:...
بلسم:اي ساعة رح نطلع
محمد:ايمتى ما نصحى مابتفرق
بلسم:ورح يلحقونا عمي ومرت عمي
محمد:شي طبيعي شايفلك النفوس متحسنة شوي
بلسم: بالنسبة لاهلي اما مرت عمي لا
محمد:نحن عيلة لئيمة هيك قصدك
بلسم:لا بقصد ماما مسالمة ومالها على المشاكل
محمد:وانتي مسالمة وانا مشكلجي وهيك الكل
بلسم: خلص والله ماقصدت
محمد:بلسم انا ما سألتك مدامك مو رايحة للدكتورة بغيابي كيف اعرفتي انك حامل
بلسم:....بوقتها اتعبت شوي واخدوني للمشفى
محمد:ومن شو اتعبتي
بلسم: نسيانة مو متزكرة
محمد:بس رسلان ما حكالي هيك

بلسم:رسلان؟؟وهاد شو عرفو
محمد: ابوه وامو كانو يحكو وهو سامعهن كيف اوقعتي بلسم؟؟
بلسم:قلتلك مو متزكرة
محمد:يعني مو امي السبب
بلسم:..
محمد:وهيك شي ما بينحكالي
بلسم:..
محمد:وانو مهران الي اسعفك وانتي فاقدة الوعي كمان مالي علاقة فيه
بلسم:قلتلك مو متزكرة وبعدين شو خطرلك
محمد:خطرلي لانو انا ما بقربلك انا غريب وما بينحكالي
بلسم:وانت متدايق
محمد:اي لانو لازم اعرف كل شاردة وواردة وليكني اجيت حكيتيلي ؟؟ويمكن لو مو مبين عليكي الحمل ما تخبريني
بلسم:بالعكس كنت ناطرة تيجي واخبرك واشوف ردة فعلك
محمد:وبكرى رح تولدي ورح اسمع من كل الناس الا منك
بلسم:لوقتها اكيد رح تدرى حتى قبل اولد
محمد:ايه لنشوف
بلسم:ازا متدايق مشان السفر خلص خلينا
محمد:ومابدك تحضري عرس اخوكي
بلسم:منروح قبل بيوم
محمد:لا مو حلوة انتي اخت العريس ولازم تفرحي فيه
بلسم:ازا بقلك انو مالي نفس على شي
محمد: بسدءك اكيد بس الاصول اصول يلا خلينا نرتاح بكرى سفرتنا طويلة
بلسم:اي والله بعيد المشوار
محمد:...
بلسم: كأنك متدايق
محمد:لا تعبان شوي مو اكتر
بقلبو:الي بدو يفرجي حالو للشباب بدو يتحمل نفسية زفت مني
لف للصوب التاني كرمال ما يشوفها حس على ايدها كيف لفتها على خصرو بس كان مزعوج من كلشي بعدها عنو بهدوء
محمد:بدي انام
بلسم:...
بقلبو:لسى بالتلة لتحكي بحالك ايمتى رح نرجع
.......
ما اقدرت انام بسبب الحرب النفسية الي جواتي ومابعرف هو بتقرب مني لمحبة ولا لمصلحة طيب شو خطرلو ليش متدايق وكيف بعدني عنو ازا بدي اضل عايشة معو رح يصيبني انفصام والاحسن ياخد مخدتو ويروح ينام على الكنباية
بلسم:ليش
محمد:...
بلسم:تعال لمكانك انا بنام على الكنباية
محمد:نامي بلسم
بقلبي:كيف بدي انام وانت كل شوي بنفسية في شي مو طبيعي بحياتي عم يصير يا حدا عينو بعيشتي يا اما محمد عنجد فيه شي كان عم يحاول ينام وانا عملت متلو
...........
كانت الشمس لسى ما سطعت اتجلست وكأنو محمد عم يكوبس كان نفسو صعب ورحت لاصحيه هزيتو من كتفو وفجاة فتح عيونو وكانو استراح
بلسم:محمد شبك
حط ايدو على رقبتو واتجلس
بلسم:احكيلي شو صاير معك
محمد: منيح صحيتيني
بلسم:شبك
محمد:كان رح يخنقني
بلسم: مين هو
محمد:مابعرف ملاحقني وبيعرف وقت انام متدايق كان ماسكني من رقبتي وما اقدرتلو
بلسم:والحل مع الكوابيس
محمد:اكيد في شي مفتوح بالغرفة
بلسم:؟؟؟شي متل شو
محمد:يا شباك يا باب
دغري اتجلس وراح يشوف وعنجد طلع الشباك مفتوح منو شوي.
بلسم:شو عرفك
محمد: لانو ما بنام مرتاح الا ليتسكرو كل منافذ الغرفة
بلسم:حالتك غريبة
محمد:ومابقى اتحملها متل اول .
بلسم:من اول ما نمت هيك
محمد:انا من شوي لحتى اغفيت
كان مبين عليه التعب فات للحمام وبلشت ارتب الغرفة طلع وجهز حالو للسفر ونزل لتحت ومعو الشناتي وانا كمان جهزت حالي وانزلت وراه وقت اشوفو متدايق بتسود الدنيا بوشي كان لحالو بالصالون وعم يشرب قهوة
محمد:جاهزة
بلسم:قبل نمشي بدك تضل هيك
محمد:مافيني شي بس نعسان
بلسم:ليش ما نمت
محمد: مابعرف ما اجاني نوم
بلسم: ازا تعبان اليوم منأجل السفر
محمد:لا خلص مابحب أأجل اي شي قفلتي الغرفة
بلسم:لا
محمد:اسبقيني للسيارة شوي وجاي
بلسم:...
ضليت اطلع فيه لانو طالع للغرفة الافندي سبقتو لبرى وكنت مهمومة كرمالو
......
قفل الغرفة وحط المفتاح مع كومة مفاتيح معو هو بيعرف انو امو معها نسخة بس الخوف من مهران
نزل والتقى ببلسم الي واقفة عند السيارة فتح القفل ودغري طلعو وانطلقو سوى بقي ساكت اغلب الطريق وبالاسترحة جاب فطور مشان بلسم وكملو مشاعر بكل سفرة بعيشها حب وفرح وتفائل وشوية قهر لانو كل مرة بيسافر مقهور من التلة وبيرجع لنفس المشاكل والمشاعر صارو قريبين والقرى المحيطة ب التلة عم تلاقيهن سهول خضرا
وريحة الربيع بكل مكان وانتبه انو بلسم مبتسمة ومبسوطة
بقلبو:بنت التلة اجباري بدها تردلها روحها شوفة الضيعة وهواها كمان
.......
ما كنت مسدءة وقلبي عم يرفرف للمناظر الطبيعية ريحة التلة مميزة ومستحيل في رابطة بين نفسيتي والتلة محمد خفف لانو باول الضيعة في اولاد وقلبي لسى عم يدق بسرعة ومو مسدءة نفوت لحارتنا واتنعم بالامان الي بتمنحني اياه ضيعتي كنت عم اتفرج على كل لبيوت جمعات النسوان اما عند بياع خضرا او لمة جارات قطعنا بيت عمتي وصفية وهلا صرنا عند الجامع لكبير وبعدها للمدارس الي كلهن صف واحد ومليان ذكريات هون وكانو من سنين انا بعيدة عن التلة وهلا مابقى اتحملت من الفرحة فتنا لشارع حارتنا وبس شفت بيت عمي ابو عامر خلص ارتاحت نفسيتي برى
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٨ ص
ااا
M/
شفت بيت عمي ابو عامر خلص ارتاحت نفسيتي برى عامر
على موتورو وانتبهلنا زمرلو محمد واخيرا ضفطنا عند مدخل
بيتنا اتنفسنا سوى
محمد الحمد لله على السلامه
بلسم: الله يسلمك
محمد مبسوطة
بلسم كتير
انزلنا واتجمعو علينا اهلي وبيت عمي كنا عم نسلم على الكل
عامر شو نايمين تحلمو بالضيعة
محمد اي والله وفيك تحديداً
ام عامر : والله والكن وحشة الحارة بدونكم ما حلوة
سيدرا وصار في هدوء
بیلسان: كنا متونسين فيكن
عزمي : لا عنجد بدون مجاملة اليوم لحتى فرفحت الحارة رح
تفرح ستي بشوفتكن كثير
محمد : منلتقى عندها لكن
نزل الشناتي وفتنا للبيت
اتناسیت لیش سافرنا وكنت حابة تتغير كل حياتي وابقى
هون بالتلة لزيارة مارح تكفي فتحت الغرفة لاني انا خبيت
مفتاحها وريتحها نعنشت قلبي زكرتني بشهر العسل الي ما
اتهنيت فيه والبيت بارد لدرجة حط الشناتي ورمى حالو على
التخت بتيابو قعدت بجنبو كنت حاسة انو تعبان
بلسم ازا تعبان نام
محمد: لا بدي اشوف ستي
بلسم مارح تزعل منك رح تعذرك
محمد : لا ما حلوة بروح وبرجع
بلسم بس يمكن تيجي عمتي
محمد ما بهمني بتعرفيني بتقيد بحدا
بلسم شو صاير معك محمد
محمد: ما بعرف
بلسم طيب بدل تيابك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٨ ص
ااا

B
ماما منيح اجيتي انتي بقدر اعتمد عليكي
بلسم: وشو قصدك
ماما: خفت تتبرع سيدرا وتيجي معي هديك المرة حرقتلي
الطبخة وحطة مية حجة وما استرجيت اشكي لاخوكي خفت
يتعالقو
بلسم يا حبيبي يعني بكرى اذا اتجوزت سيدرا بدك تشتغلي
ماما ما بقبل تخربلي بيتي نحن صحيح مو هداك العفش بس
بيتنا على طول نظيف وين شغلك ايام كنتي كان بيتنا مثل
الفلة كنت اتباها فيكي قدام الكل
بلسم : هيك لكن
ماما: محمد تعبان
بلسم مو نايم بتعرفي سفر وتعب
ماما: لكن ليش ما نام
بلسم موجب بحب ستي كتير
ماما......
بلشنا بالشغل والطبخ ومابقى حسينا بالوقت
بالبيت لحالو وعم يتلوى من وجعو كان سامع صوت عزمي
برى وعم يندهلو اتصل فيه اتصال
عزمي انت وينك
محمد جوی بس ماني قدران شوبدك
عزمي بابا وصل والغدا جاهز
محمد ياريت فيني
عزمي: طيب افتحلي لشوف
محمد....
جر حالو جر للباب اتظاهر انو منيح رغم انو بلش يتخدر من
وجعو
عزمي شبك محمد شو عم يصير معك
محمد متل كل مرة
عزمي: يعني انت ما بتنتكس الا بالمناسبات الضرورية
محمد شوبدك خلصنى
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٨ ص
عزمي: فوت ارتاح
B
..
اخد مفتاح البيت عزمي ولحقو لغرفتو اتمدد بتعب وعزمي
واقف محتار بحالتو
عزمي: يعني والحل لازم تشوف دكتور
محمد ازا جاي مشان تاخدني روح ماني قدران لا امشي ولا
حتى اتغدا
عزمي طيب انا رايح وبرجعلك
محمد ليك لا تخبر حدا بترجاك
عزمي : لا رح اتركك تتوجع براحتك
محمد وبالاخص بلسم
عزمي: ولا يهمك
محمد سكر وراك
طلع عزمي ومقهور عليه وكيف مرتمي ومبين التعب عليه
ولازمو دكتور مختص بطريقو لعند عامر الي عم يضب
الموتور وجاي للعزيمة
عامر: وينو
عزمي: منتكس
عامر: لا تقولها
عزمي: ومابدو حدا يعرف
عامر: نام يعني
عزمي: لا تركتو عم يكابر على حالو
عامر: شو رأيك ناخدو لشي دكتور
عزمي ما بينفع بدو دكتور مختص وانت بتعرف دكاترة هون
بطريقهن للبيت كانت بلسم واقفة وناطريتهن
عامر: شو بدو يقنع بلسم
بلسم وين محمد
عزمي: كأنو نايم
بلسم ما فتحلك
عزمي اي لا......
عامر: يلا فوتي لا تخافي بكون نايم
بلسم لساتو بلا اكل من الصبح
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٨ ص
اسا
K/
عزمي طيب فوتي بعدين منحكي
واول ما فاتو لتلات نفس السؤال
نوارة: وين محمد
عامر: ترکناه نایم
عزمي: يلا اتفضلو يا جماعة
الكل قربو للاكل الا بلسم ضلت واقفة
ام عزمي : يلا بلسم
عزمي: بيتعشى عشى لا تخافي
قعدت مترددة وكيف فيني اتهنى بالاكل وهو لساتو بلا فطور
وتعبان كمان ما اقدرت ادقر الاكل ضليت أتأمل الكل وعلى
شوي بدي ابكي كل هالحضور ما بهمني ولا بيعنيلي انا بدي
بس محمد يكون منيح
على اساس اشبعت اطلعت دغري من البيت وبطريقي لعندو
واسمعت عزمي يندهلي
عزمي وين رايحة
بلسم ما بعرف قلبي مو مطمن
عزمي: المفتاح معي
فتح الباب وفتنا وشفناه واقف عند باب الغرفة وراكي حالو
عليه ركضت عليه وبلشت ارجف من خوفي
عزمي شو محمد شو صار معك
محمد: عم يزيد الوجع
عزمي: وين رايح
محمد بدي استفرغ
عزمي : اطلبلك دكتور
محمد حيلا حدا المهم يروح الوجع معاد فيني
بلسم فوت ارتاح لا تضل واقف
محمد |||||اخ
عزمي: خلص بلسم روحي انتي
بلسم وين بدي اروح بدي ابقى معو
عزمي: خلص انا عندو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص

ااا
B
محمد: روحي بلسم مابدي اشوف حدا
بلسم مابروح الا لاطمن عليه
عزمي روحي واندهي لبابا بطريقك
محمد : لا تخبرو ستي
كنت يأسانة واتمنيت لو ما شفتو
طالعني عزمي غصب عني
بهيك حالة مبين موجوع كثير والا ما عم يرجفو ايديه
همست لبابا همس ودغري راح هو وعامر وضليت على
اعصابي وحتى ستي انشغل بالها عليه
بعد ما قلعهن ابو عزمي كان عم يسأل
محمد
ابو عزمي شو حاسس
محمد ناار بمعدتي
ابو عزمي استفرغت
محمد لا بس في شي مثل الحجر هون
ابو عزمي: لا حول ولا قوه الا بالله
وين اهلك عن هالموضوع وليش ساكتين
محمد مو على طول هيك بكون الوجع هالمرة زايد كتير
بعد ما قرالو على كاسة مي خلاه يشربها
ابو عزمي الي فيك سحر مو مرض
محمد
ابو عزمي انت مو متزكر وين اكل لانك انت المقصود
محمد بخبص كتير مو متزكر
ابو عزمي: أنا سألت شيخ عن حالتك واكدلي انو سحر
محمد وبيتعالج
ابو عزمي بس بدك تلتزم بالعلاج
محمد بلتزم المهم يروح الوجع
ابو عزمي هلا بدي تروح تتوضا وبكون انا اتواصلت معو
وانشالله بصير خير
كان مساير الوضع بس لحتى يخلص من الوجع بعد ما رجع
متوضي كان ابو عزمي متصل بالشيخ الي بدو يقرأ عليه كان
شايف الدنيا سواد بسواد مزعوج من صوت الشيخ ومخنوق
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
ااا
B
بس عم يكابر على حالو طبعا خلص وخلاه يرتاح وطلع لبرى
ابو عزمي
عزمي شو بابا طمني
ابو عزمي ليك عزمي مابدي حدا يعرف الي صار
عزمي: ليش شو صار
ابو عزمي محمد حدا رايدلو الاذى وهالحكي من زمان فايت
فيه الفوت
عزمي مسحور قصدك
ابو عزمي ولازم ما يطلع الحكي لاي حدا لانو رح يتعالج وازا
عرف الي عاملو هالعمل رح يرجع يجددو
عزمي: يعني مين الو مصلحة
ابو عزمي ما منقدر نظلم حدا نحن هون حفرنا وهون طمرنا
حتى عامر وكل العيلة مالازم يعرفو
عزمي مارح اخبر حدا المهم يطيب حالتو صعبة كتير
ابو عزمي استفقادات الله رحمة
عزمي:وهلا وينو
ابو عزمي فوت لعندو انا لازم احكي مع الشيخ بدي افهم منو
شو بين معو
عزمي.....
وقت اجی بابا دغري اطلعت لعندو
بلسم شو بابا طمني
حكى بصوت عالي
ابابا اعطاه الدكتور مسكن وبيتحسن
ستي: وما حكى من شو وجعو
بابا برد على الاكيد
ام عامر برد هالايام صعب لانو الجو مخربط
ما سدءت القصة الحقتو لجوى وسالتو
بلسم يعني البرد بيعمل هيك
ابو عزمي واكثر من
ولا على بطنو
هيك
بدي
اسألك
محمد بينام على ظهرو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
بلسم اغلب الوقت على بطنو
ابو عزمي هيك لكن
بلسم محمد فيه شي
B
...
ابو عزمي خلص بلسم المهم انو بيتعالج واوعى حدا يدرى
بلسم لمين بدي احكي يعني انا اصلا مقهورة عليه
ابو عزمي: طمني بالك وازا بدك روحي اطمني عليه
طبعا مارحت لحالي راحت ستي معي كان بدي يخلص اليوم
لحتى ابقى معو ومايكون بعيد عني هو ما بيستاهل الوجع
ابدا
كانت ام عزمي مستمعة لمكالمة الشيخ وابو عزمي
معك
ابو عزمي وبين مين عاملو هالعمل
الشيخ على الأغلب مراة واعرفت كيف بنام
ابو عزمي اغلب الوقت على بطنو
الشيخ : معناتو عندو مس لا تخلو حدا يرقيه وازا حدا بدو يقرأ
عليه لازم يقرا بصوت مسموع مشان لا تزيد الحالة ابنك هو
ابو عزمي ابن اخي وجوز بنتي
الشيخ: ملتزم بالصلاة
ابو عزمي ع الاغلب لا
الشيخ انا شفتو كيف اتدايق من سماع القرآن وهالشي خارج
عن ارداتو بس لازم يجاهد نفسو ويلتزم فيها لانو حالتو بدها
وقت وعلاج طويل ومتل ما خبرتك يا ابو عزمي الموضوع
يضل سر لحتى ما يتجدد العمل
ابو عزمي اكيد ماحدا رح يعرف
الشيخ: الله يشفيه بأسرع وقت
ابو عزمي الله يسلمك
سكر معو ولساتو مو مستوعب مين رايد ياذيه بصحتو
ام عزمي : معقول الي اسمعتو
ابو عزمي ما فكرت تكون حالتو هيك
ام عزمي مع انو ما بيستاهل مين ياترى رايد يأذيه
ابو عزمي ما بعرف مين ما كانت الله يسطفل فيها بدل وجعو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
وتعبو
ام عزمي يعني اتحسن
ابو عزمي : لونو اتغير مية درجة
ااا
B
ام عزمي : معناتو الي عامل هالشغلة حاقد كتير عليه
ابو عزمي ويمكن على اهلو مابتعرفي اخي ابو مهران ابدا مو
سائل عن ابنو واحد تاني بروح فيه لاحسن الدكاترة
ام عزمي بس الي افهمتو حالتو مابدها دكتور
ابو عزمي هاد البلا بيولد امراض خبيثة
ام عزمي بعيد الشر عنو
ابو عزمي خلينا نروح نطمن عليه
برى واقف عزمي ينطر عامر ورغم انو ابوه نبه عليه ما يحكي
بس مو بأيدو هو بيعرف عامر بس يتأمن على سر بينو وبين
حالو مابقی یزکرو
طلع عامر ومجهز حالو
عزمي: ساعة طوالان
عامر امر مستعجل ... أي طمني عن محمد
عزمي اي منيح
عامر حكت امي انو جاي دكتور بس انا ما شفت حدا اجى
لساتني هون
عزمي: هي هيك حكت
عامر وحسيت حالي اهبل
عزمي: والله ما بعرف شو بدي اقلك
عامر: شغلت بالي
عزمي بس الموضوع سري للغاية
عامر خوفتني يا زلمة
همسلو مو شغلة مرض
عامر: شغلة شو لكن
عزمي حدا حاقد عليه ومطعميه
عامر بكل ثقة : عمتي بدرية مافي غيرها
عزمي ب صدمة شو هالحكي وواثق كمان
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
B
..
:عامر مین بیکره محمد قدها
عزمي : انت التاني الواحد بيتاكد بعدين بيدج توقعك
عامر: تعال لقلك انت متزكر بالعيد وقت جابت اكل والله مو
متزكر شو هو
عزمي ايمتى هالحكي
عامر: زما ان قبل سفر بيت عمي متزكر كنا ملتمين ع السفرة
وناقصنا بس محمد
عزمي اي اي اتزكرت
عامر متزكر كيف عمتي بدريه اتهربت وحكت لستي ابن ابنك
ما بطيقني ووقت طلعت فات محمد وقعد بالمكان الفاضي
عزمي اي اي وبالعلامة كان الغدا كبة
عامر: ياعيني عليك بوقتها محمد حكى طعمة اللحمة بشعة
ومن وقتها مابقى داقها
عزمي : والله انك خطير لك من وين نکشت هالحدث
عامر لاني ما بنساه ومين في غيرها دعت عليه وبتكرهو
عزمي معقول تاذي ابن اخوها
عامر: والله انا ما طلع معي حدا الأ هي
عزمي والله انك داهية معقول از ا دریت انو بيتعالج ترجع
تاذيه
عامر: والله مو بعيدة عنها وستي على نياتها بکری بتشوف ازا
ما فتحت خط وحكتلها كيف محمد تعبان
عزمي معك حق انشالله يتحسن ويتعافى وساعتها مارح نخبر
حدا
عامر اوعك ها عنا سيدرا وبيلسان وكالات ولو اخدت منهن
وعد بثواني بينسن
عزمي لك بعرف شو جاي تخبرني
عامر : وهلا لوين
انا
عزمي
انت
مو طايق امين ومحمد مترك عندو شغلة بتستلمها
عامر: شو هالشغلة مصاري
عزمي : علمي من
علمك
2024/09/28 20:58:52
Back to Top
HTML Embed Code: