Telegram Web Link
محمد:انا سيد مين كولك خمس دقايق وبتكون القهوة جاهزة
اسير:بكون جهزت حالي
محمد:قبل العو ما يروح
اسير:هههه
كان اسير رايح يستلم كل الملفات الي مستلمها القائد البديل ومحمد من فرحتو عم يغني ويعمل القهوة وزملائو مفلوجين فيه اول مرة بيشوفوه مروق هيك
جهز القهوة ونطر لحتى اجى اسير وتقابلو وضيف اسير سيكارة
اسير:يسلموو...لك شو عامل ليش معاقب
محمد:من العو
اسير:ههه بلا بدون سبب
محمد:بدو طلب الإجازة وانا اخدتها شفهية مو كتابية
اسير:بدها تتنفذ العقوبة
محمد:مو انت مداوم هالشهرين
اسير:الله لا يوفقك
محمد:ههههه بلا مو جننتك
اسير:ماحلوة الحياة بدوني
محمد:الفرع بس
الحياة بدون الحب ما حلوة
اسير:تحبك الحبيبة انشالله
محمد:اي كيفو صاحبنا ال
اسير:لا تخاف عندي ومسكر ملفو لحتى ترجع
محمد:وانا ما سالت عنو تحت يعني
اسير:اي تحت
محمد:اي خبرني كيف اجازتك
اسير:يعني هيك وهيك وباركلي
محمد:حامل😂
اسير: يعدمني اياك لا مرتي
محمد: كلو واحد
اسير: عقبالك ما تحبل😂
محمد:من زمااان حامل
اسير:هههه شو حامل
محمد:هموم ومشاكل وازا اشتد الوضع رح اتصل بالداية
اسير:هههه خلص ولاه حاجتك كانك مروق
محمد: شوفتك بتروق
اسير:طبعا الي صايرلك مو صاير لحدا
محمد:اي والله وبدي إجازة
اسير: لا العقوبة سارية حتى اشعار اخر وازا انعرضت على فاروق بيك مصيبة رح نتعاقب سوى لاني ما شاورتو
محمد:ليش ما استفقدلي
اسبر:ههههه بتعرف هو مو فاضي الا الك...حبيبي هو مسلمني زمام الامور وع الثقة
محمد:خلص غيرلي الموضوع كيف الحبل أنشألله تمام الامور
اسير:هههه والله ازا بتمسكها سيرة
محمد:صعب لوحام صح
اسير:هههه طفشتني معقول انا ما بنطاق
محمد:هلا لعرفت
فرطو ضحك تحت تأثير صدمة باقي العناصر
محمد:بس بتعرف انت أضحكت عليي بالاجازة
اسير:لك المهم اتهنيت
محمد:وشو بدو يصبرني اه
اسير:اي بتصبر بعرفك عاقل
محمد:اعزب دهر ولا ارمل شهر
اسير: مافي العقوبة مارح تتخفف
محمد:وانا شادد حيلي فيك وناطرك والله يجيبك يا اسير
اسير:هههه اجيتك
محمد:بس ما استفدت منك
اسير:لك لا تستعجل الامور بتيجي على اهون سبب اديش الك مداوم
محمد:شهر ونص
اسير:هههه يلا بتهون وعيلتك وين
محمد:كلهن بالمدينة
اسير: ايوا يعني مكمل شهر العسل بالمدينة
بقلبو:الله يجعلو عسل
محمد:هيك شي بدي اسألك بتعرف بلموبايلات هدول عناصرك بس اعطيهن دخان وبزر
اسير:انت شو قصتك مع الموبايلات
محمد:في حدا داعي عليي
اسير:شبو موبايلك
محمد:طفى واشتغل من حالو بس مقفل مو متزكر الرمز
اسير:حدا بينسى هيك شي
محمد:حاولت كتير وعالفاضي واغلب الوقت بيطفي من حالو
اسير: بيريح حالو
محمد:لك والله ما استفدت منك بشي
اسير:لا تخاف رح يصحلنا طلعة مع فاروق بيك بس بدها شوية صبر
محمد:الله وايدك يا زلمة
بوجود اسير كان محمد متناسي كل الدنيا سهراتو معو مزح وضحك طالع كل الجانب الإيجابي فيه بعيد عن الاكتئاب والحزن والشوق سهراتهن يتجمعو فيها كل العناصر وكل واحد يرمي كلمة تتحول يا لمشكلة يا لمسخرة
..........
قصة عشق الأصيل 10 الموسم الثاني
التلة بغياب الاحباب كانت كئيبة سهرات مملة تنتهي بمشكلة بين سيدرا وعزمي
عامر همومو عم تزيد لانو موعد زواج سلام قريب وسيدرا مبسوطة العرس رح يصير اول ما يرجع ابوها وعمها من السفر
نوارة ساكنة ببيت ابو عزمي بقرار منو
كانت مو بس التلة كئيبة حتى ام عزمي مستفقدة لبنتها ومشتاقة شوق مو طبيعي وناطرة زيارتهن
ايوب متحسن وزايد شر وناطر يرجع أصيل للتلة لحتى يتشفى فيه لانو حاليا بأجازة مرض وامين عم يجهز الغرفتين الي رح يسكن شيماء فيهن ولو كانو بسيطين بس هو مع شيماء رح يشوفهن قصر وقصة حبهن عم يعيشوها بأجواء بتجنن سهرات وزيارات وهدايا الشي الي مزود قهر عزمي لانو ماعم ينسى شيماء ابدا

..........
بساحة الفرع سيارات كتيرة من نوع هايلوكس جاهزة لتطلع حماية لموكب فاروق بيك من بين هالعناصر محمد وأسير رح يكون مع فاروق بيك
كانو بجاهزية تامة وانطلق اول رتل ومحمد معهن كان مبسوط لو مو إجازة بس رح يرجع للمدينة وقريب من اهلو مقر الاجتماعات ومنو بيزبط موبايلو
بقلبو:يارب نضل شي اسبوع اي مارح اشوف حدا بس رح احس بوجود الي بحبهن ساعات سفر طويلة وبكل استراحة عم يشتري يا دخان يا عصير والنفسية عالية كتير.......ومحتاجة بس لبلسم.
........
الحمل ما غير شي من معاملة بيت عمي بيضلو اشرار ماعدا مهران ونيفين كانت تدافعلي بوجودي ومهران مايخلي امو تتحكم فيني وبس يقرر شي ما تعترض مرت عمي
بالصالون كنا عم نشرب القهوة
مهران:زمان ما اطلعنا
سلام:اي ياريت نروح للمنتجع
حنان:اي يا مهران مدامني زايرة عندكن
مهران:مقيمة لو سمحتي
حنان:منيح ببيت اهلي
مهران:شو قصدك وليه
حنان:ارجاع لبيتك ازا متدايق من زيارتي
مهران:اقامتك اقامتك
سلام:هههه اي المهم طالعنا يا مهرانوو
مهران: مهرانو!!وجيبي دحل لاعبيني
سلام:ابو رسلان الغالي
مهران:لمكولكة سلام
سلام:بابا احكيلك كلمة
ابو مهران: اطلعو بتغيرو جو
سلام:لحالنا
مهران:شو هي لحالنا
سلام:بقصد ماحدا غريب
مهران:اه بتقصدي بلسم...اصلا كل الروحة متوقفة عليها
حنان:ياااا صارت اغلى مننا
مهران:من يوم يومي بكرهكن
نيفين:هههه حرام عليك
مهران:لكن هاد حكي بعدين بلسم بنت عمهن اولا وزوجة الوزير تانيا
ابو مهران:معو حق لازم تكونن اخوات
حنان:ليش ما بتعرف المتل الي بيقول تناسبو تباعدو
سلام:نحن من يومنا ما من...منكره بلسم
ام مهران:وفوق منها حامل بدنا احسن من هيك
مهران: وطلع زلمة
ام مهران:شو قصدك
مهران:يعني مافكرت يصير اب من اول شهر
نيفين: مهران عيب
مهران:يلا دايما ع القهوة تجمعنا بعد نص ساعة والي متدايق من التاني لا يجي
سلام:لا يوووه كلنا حبايب
كنت حابة اطلع حيلا مشوار مخنوقة من البيت ووقت اطلعت لقيت حالي بالمشفى جهزت حالي ولانو الجو فيو برودة اللبست شال شتوي وانزلت قبل الموعد واستنيت لحتى نزلت نيفين واطلعنا سوى
نيفين:شو بلاقيكي سابقة الكل
بلسم: دايق خلقي لدرجة
نيفين:نفسية حوامل 😂 منيح اصيل موو هون
بلسم: ليش
نيفين:يمكن تكرهيه خلال الحمل
بلسم:....
طلعت سلام وحنان متجهزات واخر شي اجى مهران واطلعنا معو نحن بنات العم ورا
مهران:ع التصويت وين حابات مطعم حديقة ولا فتلة
سلام:حيلا المهم نغير جو
حنان: شو حيلا بدنا للحديقة
سلام:حبيبتي بنتك نايمة
حنان:اي رسلان بخلص دروسو وبيلاعبها
نيفين:انت وين بدك تاخدنا
مهران: للمقبرة
فرطنا ضحك سوى بس هو استنكر
مهران: يا حبيبي على هالضحكة انزلن لشوف
سلام:خلص خلص سكتنا
ضلينا كاتمات الضحكة لحتى شغل ومشي
حنان:نيفين من عندك اغنية رمنسية
سلام: لا حماسية
مهران:مابدنا اغاني مو ناقصنا بعدين ما بكفي صرعتكن يعني لصغار بالبيت وانا ماخد لكبار معي
سلام:انت اتبرعت
مهران:اسمنو اول مرة بلسم بتزور المدينة رح افرجيكي الفرع الي كان يداوم فيه اصيل
حنان:مسموح يعني
مهران:من جنبو لانو منطقة عسكرية كلها
كنت متحمسة لدرجة اي عبالي اشوف وين كان يداوم كان في دوريات كتيرة واستغربنا اشر لنوقف على جنب وانصدمت كان محمد ببدلة زيتية موحد لونها وطالع شخصية وقلبي صار يضرب ضرب جواتي وفوق كل هالجاذبية لابس نظارات وصعبانة عليي اشوفو من بعد لغياب
.......
كان مبتسم نص ابتسامة لانو متعمد يوقف سيارة اخوه ومو عرفان مين فيها صفط مهران على جنب وقرب محمد من الشباك وشلح النظارات
محمد:ممنوع
مهران:بلا جد
محمد:شو بمزح يلا لف وارجع
مهران:شو القصة وانت ليش هون
محمد:دورية مشتركة
وهلا انتبه لبلسم وقلبو دق بقوة
مهران:يعني في شي
محمد: اجتماع
مهران:يا خطير انت ع فكرة حصتك معنا
اطلع فيها بشكل مباشر
مهران:بعدين ليش مسكر موبايلك يا مهم انت
محمد:اليوم بيزبط
مهران:كنت بتمزح مشان الطريق
محمد: لا والله لف وارجع يلا
وعيونو ما فارقت بلسم ومهران انصاع لأوامر محمد رجع ومع هيك محمد ضل عيونو على السيارة
بقلبو:متغيرة بلسم وكانو نحفانة شو صاير معها انا كيف بدي اكمل دوامي
انتبه لاسير جاي صوبو
اسير:يلا جاهز
محمد:جاهز
اسير:مامعنا وقت الا نص ساعة
محمد:خلصنا لكن
طلع مع اسير بالسيارة وهمو بس يزبط الموبايل ليحكي مع بلسم ويطمن عنها متناسي ليش سافر بدون ما يودعها
واسير ما فكر انو هدول اهلو
اسير:تركتك مبسوط
محمد:شبني
اسير:حاسك متحمم بمي باردة
محمد:ياريت بلكي بتنطفى النار الي جواتي
اسير:يا لطيف كل هاد لانك قريب من اهلك
محمد:اي والله ياريت اترك كلشي وارجع للبيت
اسير:ههه مشان شخص
محمد:...
اسير:مو حرام عامل بحالك هيك
محمد:اخ يا اسير اخوك مدبوح دبح
اسير:سلامتك بس انت مزود لعيار ع حالك هونها بتهون
محمد:قبل اشوفها كان كلشي عادي
اسير:احلمت وانت صاحي
محمد:ما كان حلم
أسير:يعني هي السيارة لأهلك
محمد:...
تنهد والحسرة بقلبو
اسير:وانا فكرتك بتاخد وبتعطي حيلا اتاريك اعلقت
محمد:...
اسير:ياريتك ما اجيت معنا
بقلبو:نظرة وحدة ما بتكفي بدي شي اكتر ياريتني انا الي معك مو حدا تاني والاجازة شغلتها طويلة بيكون انحرق سلافي
كان اسير ملاحظ على محمد انو تايه ومقهور
اسير:خلصني وين المحل
محمد:...
اسير:حبيبي انا غشيم هون
محمد:بس نوصل بخبرك كمل
مع انو كان متحمس بالدوام بس في شي طفاه ع الاخير وبدو يعرف ليش متغيرة بلسم .
عند محل الموبايلات اعطى الموبايل للشب وبقي ساكت بس اسير شرحلو شو صاير بالموبايل
الشب:بس رح يروح منو كلشي
محمد:وارقام
الشب:اي
محمد:...
اسير:اي زبطو شو بدك تضل بدون موبايل شكلك متل الارمل بيناتنا
قبل يعترض محمد كان الشب عم يفرمتلو كلشي جواتو واخيرا فتحو .
بقلبو:ما استفدنا شي مافي الا استنى تتصل هي فيني لازم طلبت منها اوووف بس ليش انا مو حافظ ارقام لاهلي ليش.
حاسبو وطلع وأسير التزم الصمت لانو محمد ما بيتفسر.
......
مابعرف انو شوفتو بتخليني متل المراهقة كنت حافظة اللقطة الي وقفنا فيها والنظرة الي رماني فيها كانت خاصة كتير وكيف واقف وملتزم بدوامو وانا مافكرت انو كلو هيبة ببدلة الدوام وانيق لدرجة لا توصف
نيفين:في ناس عشقانة
مهران بغيرة:شقفة عنصر مو حرزان
سلام:دخيل كل العناصر لأجلو
حنان:ههه يخرب بيتو ولا سلم علينا على الأقل كيفكن يا حلوات يا بشعات حيلا
نيفين:بكون فات بموجة عشق متل الي فايتة فيها بلسم
بلسم:مو لهدرجة
نيفين:اي امبلا😂 واكتر
حنان:بس لازم خلانا نمشي قلعنا
مهران:بلا جدبة بكونو مسكرين كل الطرقات
سلام:يااا نيال اصيل بيعرف شو الموضوع
حنان:بس شغلة معلمو شغلة
نيفين:اي مبين حدا تقيل والو قيمتو
مهران:سكرن ع الباقي خلص.
وانا كملت ومتمنية ارجع اشوفو او لحالي اروح للمكان مستحيل يقلعني يا الله شو هالنظرة ولا هالهيبة وملتزم فوق كل هاد .
مع انو اشترو اكلات طيبة بس انا ما بقى الي نفس ع الاكل كنت اتأمل رقمو ولانو رح يزبط موبايلو رح استنى منو اتصال رح يتصل فيني اكيد ومارح انام للصبح سهرانة
بس ياترى شو رح نحكي بدي اخبرو اني حامل متأكدة رح يفرح يلا بقى اتصل انا مشتاقة اسمع صوتك انا وحدانية محمد وماحدا رح يسليني غيرك واصلا مابدي غيرك
ضليت حاملة الموبايل وعلى امل يتصل ومالي عين انا الي اتصل لازم هو يبادر
.....
صوت تنبيح لكلاب كان بالاستراحة في شي مطمنو انو بنفس المدينة
مسك الموبايل واتأمل الشاشة
محمد:اتصلي بقى انا ماعندي رقمك....هي تاني مرة بوقع بنفس المصيبة وما بكون حافظ رقم لحدا لك حيلا حدا يتصل فيني اتصلي بلسم بدي اسمع صوتك معاد فيني....لا تتأخري ناطرك
ساعة ورا ساعة كان يروح الامل شوي شوي وع الساعة وحدة حط الموبايل بجيبتو
محمد:ذاكرتي صفر مو متزكر الايميلات ولا حتى الارقام حيلا رقم ما بتفرق .....
ايميل ل ستي وكأنو مابقرب لحدا او هني بيعتبروني ميت خلال فترة الدوام لك بلسم اتصلي مافي غيرك لازم يكون مشتاقلي ولا مشتاقة لايوب وبتحاكيه معقول زبط موبايلها اي لمحت بايدها موبايل اوووف شغلة الغيرة بتحرق حرق
ازا ما اتأكدت من برائتك ومات ايوب ولايمكن ارجع معك متل الاول
........
بيوم خلصت المهمة كان مبين انو مزعوج واسير حاسس فيه
كان عم يتجهز قبل الانطلاق
اسير:شو جاهز
محمد: شوفة عينك .. اسير اطلب منك طلب
اسير:ازا بقدر تكرم عينك
محمد:احكيلي مع فاروق بيك
اسير:تبقى هون
محمد:شغلة يومين
اسير:مو قلت اتعزبت لوصلت للفرع
محمد: عادي يوم وطالع عنو
اسير:ما بظن يوافق انت شو بدك
محمد:بدي رقم لحيلا حدا من اهلي لانو ماحدا عم يتصل فيني
أسير:ومهتم وجاي على حالك بدك تحاكيهن
محمد:بدك اشرحلك بالتفصيل
اسير:لك فهمان عليك....طيب هات رقم مهران انا بحاكيه
اطلع فيه بغرابة محمد ومية إشارة استفهام
اسير:مو انت ما بتحكي معو
محمد:سجل عندك
مسك موبايلو اسير
محمد: لو معي رقمو بتلاقيني ساكت
اسير:هههه فكرتو معك بس ما بتحكي معو
محمد:لا والله مو معي
اسير:وهو هيك شكلو متلك لانو اتشوقت اتعرف عليه
محمد:فاضي لحالك والله
اسير:امانة تحكيلي
محمد:ك شكل لا بس ك طول وجسم كتير قريبين من بعض
اسير:خلص يلا بتسافر ويتنسى انت مشتاق لانك قريب
محمد:اي يمكن
بقلبو:ماحدا حاسس بلي جواتي وحتى بلسم طلع بس بدها ترتاح مني
بطريقهن للداوم كان شارد ومهموم لحد ما اجاه اتصال وماعندو ولا رقم مسجل فصل الخط وبعت رسالة عادية
محمد:مين؟
اجاه الرد دغري
أمين:صاحبك الي بعتو
محمد:انا بداومي بس اخلص بحكي معك
امين: ضروري نحكي
بقلبو:تضرب منك لايوب من وقت ناسبتهن ومابقى بدي هالصحبة وانت الك اس امين لو كنت تخبرني بنوايا ايوب ما كنت وصلت لهون
........
بسهرة بيت حماه كان بجنب شيماء واللمة شبه عائلية
وصال:شو ايوب مابدك تداوم
ايوب:لا
وصال: وبعدين معك
ايوب:بس يديق خلقي بنقلع
وصال: اخوك جاي يتجوز وانت ايمتى بدك تنوي
ايوب:بس تتجوزي بتجوز
وصال بشهقة عالية:شوفو هالحكي ما بيستحي ابدا
امين:عمرو ما يتجوز خليه يشوف الناس ويتحسر
ايوب:انت لا تدخل
وصال:خلص ولاه الزلمة ببيتنا
ايوب:لو سمحتي صار بيتو لانو ليل نهار لزقان فينا ياعمي اهلك اشتاقولك
شيماء:لا حماتي حكت خليه عندكن
ايوب:ومبسوطة كمان ساعة غضب الي وافقنا
اجاه الاتصال المنتظر وايوب اهتم لدرجة
وقف امين واعتذر وطلع لبرى يحكي
بقلبو:زمان عن اتصالك
امين:اهلين بابن الآغا
محمد:اهلين بنسيب جدوع
امين:مو مشكلة المهم انت من عيلة اصل وحسب ونسب
محمد:شو عندك ليش متصل لحد الآن ما سدءت حالي
امين: أجيتك تاني يوم للحارة ما لقيت سيارتك وادريت من الناس انك مسافر هربت
محمد:فشرت اهرب
امين:كان بيستاهل هالضربة
محمد:وما انشفى غلي منو
امين:ليش شو عامل فيني افهم وكيف بتواعدو من موبايلي وعلى اي اساس جبتو للمزرعة
محمد:على اساس اربيه واربي قرود الارض فيه
امين:ما بينحكى
محمد:مابينحكى؟؟؟ليك بس مابقول الا شغلة انشالله تنحط بنفس الموقف
امين:على شو بتدعي فهمني
محمد:انت كنت بتعرف نواياه وسكتت مشان تناسبو ماكنت بدك تنزع صحبتك معو
امين:اي ما كنت بدي انزعها لاني شفتك وقت حبيت صرت تتنازل عن كتير شغلات
محمد:بس ولايمكن اعمل الغلط متل ما عملو هو
امين:لا انت بدك تحكي ولا هو
محمد:كزاب حاكيلك كان يخبص قدامك كلشي جاي تستشرف مو
امين:وعزمي ليش محاربني
محمد:بقى هي مابعرف فيها
امين:اشرتلو من فترة مشان اسالوا عنك حكالي برجعلك وما رجع
محمد:حتى انا ما بتواصل مع حدا
امين:بس منيح في عاقل بعيلتكن
محمد:اي روح لعند العاقل احكيلو محمد بدو تحاكيه ضروري
امين:وازا مارحت
محمد:امين الموضوع ما بيتأجل
امين:بالاول احكيلي شو عمل ايوب
محمد:...
امين:كان بالحارة مثلا
محمد:ياريت
امين: ليكون حاكي معها
محمد: والباقي عندك امين
امين:...
محمد:وازا هي مظلومة لحساب رح يتقل هيك خبرو والي اعطاه رقمها والي زبط الموضوع رح يتحاسبو
امين:...
محمد:بدك تروح لعند عامر
امين:الوقت متأخر وماحدا عم يطلع بهيك وقت بكرى ع الاكيد رح اخبرو ليش مو معك رقمو
محمد:لا مامعي ارقام حدا وماحدا متكلف يحكيني
امين:الا انا
محمد:وما عجبني حديثك روح يلا لاتنسى شو وصيتك
امين:ماشي
سكر واتفاجئ ايوب واقف وراه
امين:ليش واقف عندك
ايوب:هاد الكلب
امين:انت من وين جايب رقمها
ايوب:ههه شكالك يعني
امين:ايوب زودتها كتير انت متسبب للمخلوقة بمشكلة حرام عليك عم تخرب بيوت عمرانة
ايوب:والي جاي اضرب استنى انت بس
امين:..انا صار لازم امشي
ايوب:استنى لجيبلك جاكيتك
شبه تقليع قلعو طلعت امو وشيماء
وصال:وين يا ابني
امين: بكفي
شيماء:مع مين حكيت
امين:مع محمد
وصال:بكرى لا تنسى معزوم
امين:انشالله مرت عمي
لبس الجاكيت وضل واقف لحتى طلعت شيماء وقفت معو
امين:شيماء حلفتك بالله انتي ورا شغلة الرقم
شيماء:رقم شو
امين:اخوكي متصل ب بلسم والي فهمتو من محمد عامللها مشكلة وشفتي شو عمل بايوب انا كنت بعرف الشغلة فيها رقم بس مو انو يحاكيها
شيماء:رح يجننا والله
امين:صار لازم علاج هاد السم الهاري ورا المصايب احكي مع امك تعالج ابنها النتائج رح تقلب عليكن انتو
شيماء:شو قصدك ليش ايوب شو بيشرب
امين:اساليه وانا خبرتكن
ودعها وكمل للبيت مقهور من لهجة محمد معو من نبرة ايوب وكيف ناوي على الشر ومن كل قصة حبو الي كل ما فكر مين اخوها بينقهر لانو رح يخسر رفيق عمرو
......
كانت شيماء معصبة منو وتطلع فيه بنفسية
ايوب:خير
شيماء:انت شو مخبص
ايوب:مو شغلك
شيماء: اوعك تكون اخد الرقم مني
ايوب:لكن من ستي
شيماء:ايوب حرام عليك المخلوقة اتجوزت وما حليت عنها وناوي تخرب بيتها
ايوب:ايوا....انتي قلتيها
وصال:مابدك تركز لك ايوب
ايوب:لا وانا عاجبني وضعي كتير
شيماء:ماما ابنك داير يخرب بيت المخلوقة
وصال: ليك انا اعجزت فيك والله لاغضب عليك ازا ما بتحل عن هالمخلوقة
ايوب:لا تخافي شلتها من بالي بس جوزها حطيتو بنص راسي
وصال: ياربي دخيلك بدو يموتني طقيق
ايوب:بدي انام
قلعهن تقليع اتمدد على الفرشة وغمض
ايوب:رح تبكي على جوزك دم...ورح اتشفى فيه ورح يدوق من نفس الوجع انا بفرجيك يا ندل يا ابن الندل
.............
بعد مرور ٣ اشهر
كانت التحضيرات ل عرس سلام والكل مشغول
بس انا كنت حزنانة لدرجة بعد ما اتشجعت واتصلت ب محمد رفض المكالمة وانا معاد اقدرت اتصل فيه مرة تانية كان بدي اعرف بدو يحضر العرس ولا رح يكمل غيابو هون الكل عم يشتري والو نفس يفرح الا انا بس في بارقة امل امي رح تحضر ازا مو كرمال بيت عمي كرمالي انا بنتها وكنة العيلة وقت فتحت الباب حماتي ما استغربت
ام مهران: انزلي عاوزتك بموضوع
بلسم:...
سبقتني وانزلت بدون نفس وقت شفتها هي وسلام وحنان اتدايقت لانو بسمعني حكي كتير
ام مهران: شرفتي
بلسم:خير مرت عمي
ام مهران:بدك تساعدي سلام بترتيب اغراضها
بلسم:هلأ
ام مهران:لكن ايمتى
بلسم:بس انا
ام مهران:لكن انتي بنت عمها اقل منها
بلسم:بس
ام مهران: بدون اعتراض وهلا عندك شغل تاني
بلسم:بس روز موجودة
ام مهران:لا شغل ما دخلها روز فيه
بقلبي:الله يجيرني
ام مهران:تعالي امسحيلي كندرتي
بلسم: بتمزحي مو
ام مهران:اكيد لا انشالله بتفكري جوزتك اصيل لسواد عيونك في حساب قديم بيني وبين امك
بلسم:وشو علاقتي انا
سلام:امسحيها بلا ما تعلقي معنا
بلسم:انا ما بقبل وهي مو شغلتي
حنان:فوق ما اخترنالك شغلة تليق فيكي
سلام:وما بتعب كمان
بجية رسلان ابن مهران ارتحت يمكن مع اهلو جاي
رسلان:يلا تيتة شو ناطرين
ام مهران:يلا وليه اخرتينا شوفي شغلك
قبل اطلع للغرفة وقفتني
ام مهران:لا تحطي راسك براسي يا بنت
سلام:ناويتلك على نية لهيك اسمعي كلمتها يا شطورة
حنان:هالشغلة ريحة قدام الي ناطرك نفذيها ها انا مشانك
بلسم:رح اخبر عمي
ام مهران:ليرجع بتخبريه يلا مامعنا وقت
بلسم: مهران بيعرف
سلام:لسى محتمية فيه خلصي
رسلان:شو بدك منها
حنان:مو شغلك حبيبي يلا اطلع نحن جايين
بلسم:انت بترضي
ام مهران:من زمان متحلفيتلك على هالشغلة يلا
بلسم:ليش انا
ام مهران:والله هيك اجى عبالي يلا خدي امسحيها
بلسم:...
سلام:شو انك عنيدة
بقلبي:الله ينتقم منكن يارب
دفشتني وخلتني انزل لمستوى رجلها
وقت اسمعت صوت مهران ارتحت
مهران:شو عم يصير هون
طلعن سلام وحنان يركضن
جلست وقفتي
ام مهران:شو دخلك انت
مهران:انتي شو عم تحاولي تعملي بلسم لغرفتك
ام مهران:لكن مين بدو يساعدنا بترتيب غرفة سلام
مهران:ل غرفتك بلسم بسرعة
اطلعت وتركتها تخانق فيه وصوتو عليها ريحني لدرجة
مهران:ممنوع تتعامل بلسم بهالمعاملة
ام مهران: بتتزكر كيف اقنعتني اوافق
مهران:اي بتزكر بس حاليا مو هاين عليي فيها بنت عمي والدم ما بصير مي وهي هون مو شغلتها تمسح متلها متل نيفين بتتعامل بمعاملة تليق بكناين ابو مهران
ام مهران:هيك يعني
مهران:اي ومن بلسم اوعك تقربي بحضور جوزها تسطفلي منك الو الها مدامني هون ممنوع تقربي صوبها
ام مهران:والله اتاري بيت الآغا كلهن نخوة
مهران:وياريت ما يتكرر الي صار
شفتها طالعة وهو طلع وراها مو عاجبو بس كنت مرتاحة كتير
بقلبي: بترضى على بنتها سلام هالمعاملة وبدها مني امسح كندرتها وغرفة بنتها الحمد الله اجى مهران واكيد رسلان خبرو الله خلصني من هالمهمة الوسخة
..........
فرحتو مو عاطيها لحدا لانو انتهت العقوبة وعم يتجهز للأجازة كان اسير عم يوقعلو على الاجازة ويختمها
اسير:يلا عيش بهالنعمة
محمد:دخيلك عفنت هون كل العناصر نزلو الا انا
اسير:هههه يلا اجازة عريس بدها عقوبة
محمد:انت والي بيطلب منك
اسير:اي ولوين الهمة
محمد:للبيت
اسير:مو للتلة
محمد:لا
اسير:بسلامة حاكينا مو تاخد وضعية المهم ومابقى نسمع صوتك
محمد:اي ولايهمك مابكفي الكل مطنش وجودي
اسير:هههه يلا روح خود بتارك من الكل
محمد:لا توصي حريص
بالاستراحة كان عم يتأكد من محتويات الشنتة لبس تيابو الي اجى فيهن لساتهن نظاف وريحتهن عطر ضب البدلة بالخزانة وقفلها حمل الشنتة والروسية وطلع ركض لبرى لانو ناطرينو وهلا فيه يرتاح كان يتزكر كل الليالي الي سهرهن وحيد بدون تواصل مع اهلو حتى اولاد عمو الي معتبرهن اقرب من مهران بارقة امل وحدة موجودة ببيت اهلو
بلسم بس فيها تغير مزاجو كان بس بدو يوصل الساعات طويلة بس بالاخير وصلو للمفرزة إجراءات روتينة وبعدها اخد تكسي وبطريقو للبيت قلبو سابقو هيك حس حاسب ونزل وحامل الشنتة
اطلع بالساعة
محمد:منيح لساها بكير
فات للفيلا دق الباب وكالعادة فتحتلو روز وعيونو ع كل الموجودين
سلام:اصيل
محمد:والله ما بتقومو
ابو مهران:ليش مو مخبرنا
محمد:لاسباب امنية
ام مهران: الحمد لله على سلامتك
اطلع ببلسم اللقاء بارد لدرجة واتأكد انو بلسم متغيرة
ام مهران:هيك الوحدة بتستقبل جوزها
ابو مهران:بتكون خجلانة اتركيهن بحالهن
سلام:لك مبروك بدك تصير اب
اتفاجئ ما كان متوقع ابدا
محمد:شو هي نكتة
سلام:بلسم بعدي ايديكي عن بطنك خليه يتأكد
ام مهران:عاملي فيها مو دريان مو
محمد:هلأ لعرفت منكن
ابو مهران:بدل تيابك بكون جهز العشا
رمى بلسم نظرات كلها عتب وطلع للغرفة وميت من تعبو رمى الشنتة وفات للحمام
.....
ام مهران: اطلعي لعند جوزك شوفي شو بدو
ابو مهران:خلص حلي عن لولاد اتركيهن براحتهن هلا انتي كتير حابة يكونو مع بعض
ام مهران: ما شفتو كيف اطلع فيها
دغري تركتها تحكي واطلعت للغرفة كنت مقهورة من كلشي برودي هو سببو كنت خايفة منو ومن المواجهة انا ما بنسى قبل يسافر كيف كانت المواجهة الاخيرة ضليت واقفة بنص الغرفة لحتى طلع من الحمام مطنش وجودي
بلسم:الحمد لله على سلامتك
محمد:شكرا
بلسم:....
كنت بدي اساعدو اعطيتو جاكيت البجامة
محمد:متعود اخدم حالي ريحي حالك انتي
بلسم:لساتك
محمد: شو بدو يغير
بلسم:عرس سلام بعد بكرى
محمد:كتير منيح
بلسم:اعملك شي
محمد:لا ريحي حالك ما بتفهمي انتي
بلسم: انا حامل
محمد:مبروك
بلسم:يعني مابدك
محمد: انا حاكيتك يا مخلوقة
بلسم:,.....
محمد:لا تعملي فيها المهتمة
بلسم: انا اتصلت فيك
محمد: ورفضت المكالمة لاني اتزكرت الوضع الي شفتك تحكي فيه مع هداك الوسخ
بلسم: لساتك مو مسدءني
محمد:انا مابدي اسدءك منيح
تركني وطلع من الغرفة غمضت بتعب
بقلبي: هاد اللقاء الي كنت كليوم احلم فيه ليش هيك معقول ما حن ماسدء
الله لا يوفقك يا بطيخ
جريت حالي جر لتحت كانو ملتمين وهو عم يشرب القهوة ومشغل سيكارة قعدت بعيد عنو ما اقدرت اطلع بحدا
محمد:وين عيلة مهران
سلام:بتعرف عاملين الفيلا اوتيل ما عاجبيتو عجقة العرس اخد نيفين ورسلان وراحو لبيتهن
ابو مهران:اي بريح حالو هالكم يوم
ام مهران:طولت هالمرة
محمد:بتفرق يعني معكن
ام مهران:اي شو شايفنا حجار يعني
محمد:لا بشر بس في اختراع اسمو موبايل كان فيكن تتصلو
ام مهران:انا حاولت كتير كان يعطيني مغلق
محمد:كان في عطل بموبايلي بس بعدها اتصلح ماشفت حدا اتصل فيني
ام مهران: اي والله ايأست بعدين اتعودت على غيابك
سلام:اي امبلا هلا جاية حنان
محمد:ليش خبرتيها بكرى بشوفها
سلام:اي ما بتطول صايرة خفيفة دم
محمد:اي طمنتني
سلام:انت اجيت مشان عرسي مو
محمد:ولا ببالي اصلا انا مابحب هالمناسبات
سلام: بلااا شو
محمد: المهم نخلص من خلقتك
سلام: سامع بابا
محمد:وين بدو يروح سامع اصلا مبسوط بدو يخلص منك
ابو مهران:لا تردي عليه
سلام:...
محمد:وين العشى يا جماعة متت جوع
ام مهران:يلا بلسم روحي استعجلي روز
رحت للمطبخ شفتها عم تجهز
بلسم:اساعدك بشي
روز:كلو جاهز بس بدو شوي وبيستوي
بلسم:....
روز:روحي ارتاحي انتي
بلسم:لا ببقى هون
قعدت ارتاح مابدي اشوف حدا نظرات مرت عمي كلها شماتة خلصت تجهيز العشى ساعدتها ورتبتو على طاولة السفرة وبلشنا بالعشى بس ما كان الي نفس بشي
اتزكرت زيارات محمد للتلة قبل حتى اصير خطيبتو كان حدا منيح ويخجل مني هلا صاير العكس انا خجلانة منو وبدي رضاه وهو ولا عبالو
ابو مهران:بلسم ليش ما عم تاكلي
سلام:اي هي نحفانة بدل ما تسمن
ابو مهران:اتغذي مشانك ومشان الي ببطنك
بلسم:انشالله
ابو مهران: بكرى بتاخدها للدكتورة قبل عرس سلام بدي اطمن عليها
محمد:لبعد العرس
ابو مهران:بكرى انا حكيت
بعد العشى قلعني تقليع
محمد:للغرفة يلا
بلسم: ليش
محمد: و
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱:۳۳ ص
K/
...
محمد : وما احلاكي مجتمعة بجوز حنان وكمال
ابو مهران شوفيها
محمد ممنوع شو حكيت بلسم
بلسم متل ما بدك
اطلعت للغرفة ما بعرف من وين بفكر ولشو كل هالحرص كنت
خجلانة انام على التخت اخدت المخدة ولحرام وجهزت مكان
كنت
النومة اللبست بيجامة واتمددت بتعب سالو دموعي
مقهورة لدرجة ما اتوقعتو يرجع بهالجفى قلت اشتاق وحن
شكلو ماحدا مشتاق وحانن ومحتاج لحضنو غيري الله
يسامحو بس
غمضت بتعب وحسيت راسي وعيوني رح يتفجرو من الوجع
كان قاعد شكلياً معهن بس عقلو مو معو بنوب كانو يحكو عن
التجهيزات للعرس وهو بس متكتف وكأنو صنم
کمال : يلا انا بتسمحولي
ام مهران وین بگیر
كمال مو حلوة يعني اصيل هلا واصل وتعبان
محمد: يعني بدي اخجل منك ازا انعست
حنان يطلع لغرفتو مين ماسكو
محمد: ليكني مصحصح
كمال: نحن مشائك
محمد لا بالعكس مبسوط بشوفتكن
رجع لنفس الوضع يحكو ويناقشو بس هو بعالم تاني
ع الساعة ١٢ حسو على دمهن اعتذروا وطلع يودعهن محمد
لانو لزيارة كرمالو كان مبسوط من الجو وهلا من الهدوء بعد
ما طلعن السيارات من الفيلا سكر الباب وفات
:محمد شو ما بدكن تنامو
ابو مهران شو بدك فينا روح نام
محمد: تصبحو على خير
طلع ل غرفتو تارك امو وابوه لسی سهرانين فتح بهدوء وفات
كانت الغرفة بانارة خفيفة اتفقد بلسم وشافها بنفس المكان
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٣٣ ص
ااا
W,
K/
كانت الغرفة بانارة خفيفة اتفقد بلسم وشافها بنفس المكان
قرب ليتأكد انها بسابع نومة
راح للتخت اتمدد وبقي متجلس
محمد الواحد بيتزوج بكمل نص دينو وبشارك مرتو همومو
تعبو وكمان فرحو الا انا يا محلى ايام العزوبية اي كنت
متحمس للزواج بس مو هيك
محمد وبلسم حامل .... واكيد اكثر من اربع شهور مبين عليها
الحمل منيح لو اتأخرت شوي برجع وبلاقي ابني بحضنها
اوووف انا مشتاق وصرلي بحلم فيكي من وقت فارقتك
خليها تيجي تنام معي اصلا هي عم تبادر للصلح
راح لعندها نزل لمستواها وهمسلها
محمد بلسم ...... بلسم
شهقت بخوف وصارت تتلفت حواليها
محمد:لا تخافي هاد انا ليش نايمة عندك
كان مبين عليها الخوف ولساتها عم تستوعب
محمد:نومة الكنباية مو مريحة تعالي معي
اتجلست ولساتها عم تاخد نفس
محمد:ليش خايفة ليكون مني
......
كنت مو مستوعبة ليش صحاني وخايفة منو مشاعري مخربطة فيها شوق وخوف وخجل
محمد:يلا تعالي معي
بلسم: في شي
محمد:اي عاوزك بموضوع ضروري
رجف كل بدني من أسلوبو
وقف وضل ماسك ايدي
بلسم: شو هو
محمد:ما بينفع هون
مشى فيني لاول مرة برتعب هيك قعدت بجنبو على طرف التخت بقي ماسك ايدي ومسحلي على شعري
محمد: اديش صرلك حامل
بلسم: خلصت الشهر الرابع
محمد:الله يكملها معنا ليش مرعوبة انا معك
بلسم: ليش صحيتني
محمد:هي بدها سؤال
بلسم:بس بس
محمد:اي انا مشتاقلك يا روحي وانتي شو وضعك
بلسم:مابعرف
محمد:معقول في وحدة جوزها بغيب عنها مابتعرف ازا اشتاقتلو انا يوميا بحلم فيكي هلكتيني والله
بلسم:فيك شي ليش عم تطلع فيني هيك
محمد:لاني مشتاقلك
رغم انو غمرني بس ضليت خايفة منو بس بدي اعرف شو اتغير من وقت اجى لحد هاللحظة كانو بهدلني اول ما وصل وما اعطاني اهمية ليش هلأ ليكون لمصلحتو
بلسم:محمد انا مو مرتاحة.
محمد:له ليش
بلسم:مابعرف
محمد:حاجتك ترجفي والله حاسس حالي غريب
بلسم:شو عم يصير ليش هلأ
محمد:يعني هي بدها شرح
سايرتو وضليت مو مرتاحة ابدا وماكنت بعرف انو مصلحجي الا بعد ما اشرلي على الكنباية وبعد ما صار الي صار
محمد: ارجعي لمكانك يلا
بالاول كزبت حالي وطنشتو
محمد:ما اسمعتي
بلسم:....
محمد:ارجعي نامي هنيك
بلسم:ليش
محمد:متعود ع الوحدة
بلسم:بس انت الي صحيتني
محمد:اي امبلا وخلصت يلا
بلسم:عم تمزح مو
محمد:ميت نعس بلسم يلا لمكانك
بلسم:😭 ليش ليش عم تعمل معي هيك
محمد:مشاني....ومشانك
بلسم:لكك انت شو مفكرني
محمد:مو وقت الحكي
بلسم:الله يسامحك بس
محمد:حاجتك الك مزاج تبكي عند هالليل
بلسم:قول انك عم تمزح معي
محمد:لا ما عم امزح ومتل ما طعميتيني كم مرتب دوقتك متلو
بلسم:انا مخنوقة كتير
محمد:مشان هيك روحي نامي لحالك بتتنفسي
بلسم:مو قلت نومة الكنباية مو مريحة كنت خايف عليي
محمد:وانتي جدبة وسدءتي دغري
بلسم:...
كنت بحالة صعبة مع انو دافية الغرفة بس انا عم ارجف سحبت حالي وارجعت لمكاني اللبست بلوزة البيجامة ومسحت دموعي
بلسم:معقول محمد يطلع منو هالحكي وهالتصرفات انا عم احلم متأكدة
ارجعت لجنب التخت ووقفت عندو
بلسم: محمد
محمد:خير
بلسم: شو الي صار فهمني
محمد:متل ما بصير بين كل المتجوزين
بلسم: بقصد انت قلعتني
محمد:ومنيح ما اطالعك واسكر الباب بوشك
بلسم:لا انت مو هيك
محمد: اتعلمت منك متزكرة ايام زمان
بلسم:....
محمد:وقت كنتي تضحكيلي وتغمزيني لتجاكري عمتك....شايفة ما اصعبها حدا يتقرب منك لمصلحتو
بلسم:بس مو متل ما عملت معي
محمد:نفس الشي بس كل واحد بقدراتو
بلسم:😭لا لا ما بتعملها قول انك عم تمزح
محمد:لا جد مو مزح
بلسم: حرام عليك انا تعبانة والله....انا مالي حدا هون غيرك
محمد:لا كلنا اهلك لا تخافي
بلسم:انت مقتنع بلي عملتو
محمد:وارتاحت نفسيتي
بلسم:اليوم صارت وغير يوم احلم
محمد:انتي مخليه حدا يحلم صاحي من الفجر ويمكن ربع ساعة نايم بس
تركتو وارجعت لمكاني اتمددت واتغطيت هو راح فيها وصار بسابع نومة بس انا مابقى اجاني نوم بكيت كتير وانو يحس عليي يسمعني يصحى مشاني ما صار
بلسم:مو طبيعي هاد مو محمد الي بعرفو لك كيف اجاه نوم وانا مقهورة منو .بس عم يتعامل معي برد الثأر معقول هيك كان ينقهر مني اوووف منو مو وقت التارات انا تعبانة كتير
.......
صحي على صوت دقات على الباب راح ليشوف مين فتح الباب وهو شبه نايم
رسلان: لساتك نايم عمي
محمد:اي شو بدك
رسلان:بابا بدو اياك هو تحت
محمد:تكة وجاي
بقلبو:اكيد مصيبة
غسل وطلع قاصد يسكر الباب بقوة كان لساتو رسلان ناطرو
رسلان:عمي بدي احكيلك شغلة
محمد:شو هي
قرب منو محمد ورسلان حكالو بهمس
رسلان:بس لاتخبر تيتة
محمد:مابخبرها بس احكي
رسلان:تيتة كليوم بتخانق عمتي بلسم ومن يومين كانت بدها تخليها تمسح كندرتها
محمد:بتحكي جد
رسلان:اي وكانت عمتي بلسم خايفة منها وانا رحت خبرت بابا وهو حل الموضوع كانو بدهن ياخدن بلسم معهن ويتخدمن عليها
محمد:طيب ليش عم تخبرني
رسلان:لانو عمتي بلسم مافي منها
محمد: ابوك تحت
رسلان:اي
نزل وهو يفكر بكلامو
محمد:معقول امي تعمل هيك...هاد الي كان ناقص تتحكم بمرتي
طلع لبرى الفيلا كان مهران واقف وناطرو
مهران:ساعة يا باشا
محمد: شغلت بالي
مهران:ليك من الاخر ابوك بدو يسجل بيتنا بالتلة باسمك
محمد:خلص رح ارفض ريح بالك انت
مهران: اوعك محمد توافق انا مخبي حجة البيت لاتاكد منك واخد وعد ما تغدر فيني
محمد:والله مارح اوافق شو بدي فيه انا لو صار واتقلعت بسكن عند ستي لا تخاف
مهران:اي ازا هيك رح اعطيه الحجة ولنشوف وياريتك تكون عم تضحك عليي
محمد: مو بعيني لا بيت ولا شي
مهران: ما بتشكيلو ع اساس
محمد:لمين بدي اشكي
مهران: لابوك شو عرفو اني حولت سيارتك لاسمي
محمد: يعني صعبة على رسلان يعرف
مهران:مابعرف صايرة الامور تمشي بالعكس
محمد:طمن بالك خلص
مهران:...
فاتو سوى لجوى رمى امو نظرات لا تفسر
ام مهران:بدل صباح الخير
محمد:انت بتعرفي حالك شو عاملة
ام مهران:لحقت تعبي راسك
محمد:ليكي امي بحياتنا لا تدخلي اتركيها بحالها والتهي ببناتك
ام مهران:ليش شو عاملة ليكون دابحها بغيابك
محمد:انت شايفيتها طبيعية
ام مهران:ايوا كمان هي مني انت جبتها من التلة بهيك حالة
محمد:مدامك بتعرفي بالحكي هاد اعتقيها
ام مهران:اي شو عليه اليوم ماني فاضيتلك بس بعد عرس سلام بصير خير فيك وباخوك
مهران:وانا كمان
ام مهران:اي شايف حالك طبيعي
مهران:هههه
بقلبو:منك الو تسطفلي ما بكفي نص مصايبنا منكن كمان تتحكمو بحياة الناس
طلع للغرفة يفكر بكلام مهران
محمد:على شو ناوي يعني ازا رغبة بابا يسجلي البيت باسمي ليش معترض كمان انا مو ضامن عمري وازا بصير عليي شي رح يرمو بلسم برى وهي حامل وانا ماني مستعد لهيك شي انا ما بتخيل اصير اب بكل عمري انا عشت عمري مشتت انا ابنهن وما حسسوني بالحنية كيف لابني بلسم مبين بنت العدو
رجع لمكانو حاول ينام بس اتزكر كلام رسلان اتدايق
محمد:ياترى شو عاملة بغيابي فيها بلسم مكسور جناحها لانها برات التلة ...اي ولايمكن ارجعها لهنيك ناقص بس تشوف هداك الوسخ
بعدين من وين طلعلي عرس بطيخة
.......
كانو عم يجهزو حالهن للسفر بيت ابو عزمي وبيت ابو عامر وستهن طبعا السيارات باعتهن ابو مهران حتى بدون ما يشاور حدا وعامر على عيونو رايح بس ليثبت للكل انو نسي وكانت شغلة ولدنة وام عزمي مو مسدءة تحضن بنتها وسيدرا حابة تتعرف على اجواء المدينة وتعرف بلسم كيف عايشة
.......
بعد الفطور عمي اصر مشان ياخدني محمد للدكتورة كنت مسايرة مو اكتر ولا انا مو طايقة محمد من مبارح اطلعت جهزت حالي وهو بثواني لبس وانزلنا سوى سبقتو للسيارة كان عم يحكي مع حدا بالموبايل واجى دغري شغل واطلعنا من الفيلا
محمد: صايرة خرسة
بلسم: شو بدي احكي
محمد: ليش ما اعترضتي انا ما بحب كل روحة الدكاترة لو بدي اداوي داويت حالي
بلسم:خلص بلا ما نروح
محمد:لا منروح مو ناقصني بعدين ليش مو رايحة من اول
بلسم:مابعرف ماخطرلي
محمد:غيري المود اهلك المسا جايين
بلسم:عنجد ما حدا خبرني
محمد:شو صايرة لحتى نخبرك افرديها
بلسم: ما بقدر
محمد:شو دابح اهلك يعني
بلسم:يعني عم تتناسى
محمد:يعني ما كفرت ولا عملت شي حرام
بلسم:شو بتسمي الي عملتو كان فيك ما تقلعني
محمد:هيك اجى عبالي وعطول خليها ببالك مشاكلنا شي وعلاقتنا شي
بلسم: مافيني
محمد:لا يا بدك تروح اجازتي هيك
بلسم:طيب خلينا نرجع متل اول
محمد:اول قبل اخطبك ولا اول ما اتجوزنا
بلسم:اول ما اتجوزنا
محمد:لا بعيدة عن عيونك وازا ما بينت الحقيقة ولايمكن نرجع
بلسم:كيف رح تبين
محمد:رح تبين ولو كنتي تطلعي فيه مجرد تطليع رح اعرف
بلسم:انا عايشة بكابوس
محمد:هي الي بدها تفرجي حالها لاخوات رفيقتها
بلسم:وانا بعرف انو وسخ وبدي اعلق معو
محمد:وين كان اللقاء الاول يعني
بلسم:يمكن بحارتنا بس والله صدفة وكانت معو شيماء
محمد:بس وقت الي طلبك كنتي طايرة من الفرح وكنتي رح توافقي
بلسم: خلص خلص مشان الله مابدي اسمع بسيرتو
محمد: ليكي هي عيادة بتترددلها نيفين هي مصاري انزلي
بلسم:بس انا مابعرف
محمد:شو مابتعرفي
بلسم:بخجل لحالي
محمد:ليش ما حكيتي
بلسم:خلينا نرجع
محمد:يلا فوتي بلا ما يروح مشوارنا ع الفاضي
بلسم:...
انزلت مترددة وفتت كان في كم مريضة عندها وكل وحدة ناتعة بطن اكبر من التاني
بلسم:السلام عليكم
السكرتيرة:وعليكم السلام...في حجز مسبق
بلسم:لا
السكرتيرة:اول زيارة الك
بلسم:اي
السكرتيرة:ماشي
اخدت اسمي وعمري واعطتني الكرت
السكرتيرة:هاد الكرت لحتى تراجعي الدكتورة عليه...الكشفية عشرين الف
بلسم:...
حاسبتها وقعدت استنى وكل شوي تفوت مراجعة طليت من الشباك انصدمت لانو الافندي واقف وقفة زعران وعم يبصبص على النسوان ولتكمل معي فاتت صبية صغيرة ومبسوطة وعيونها لبرى كنت رح اموت غيرة عليه وقهر
السكرتيرة:بلسم الآغا
انتبهت دغري
السكرتيرة:صار دورك
والنظرة الاخيرة جننتني كان عم يزبط قميصو ومبتسم فتت لعند الدكتورة شرحتلها شو وضعي وبلشت تفحص كانت شبه مبتسمة
بلسم:طمنيني دكتورة
الدكتورة:فايتة بالشهر الخامس وصحة الجنين منيحة
بلسم:مبين شو فيني
الدكتورة: صبي والله اعلم
بلسم:..
الدكتورة:شو بتاخدي ادوية
بلسم: اعطتني الدكتورة فيتامين وخلصتو
الدكتورة:رح اكتبلك على ادوية لازمة مشانك انتي
بلسم:....
كان بدي بس تخلص اخدت الراشيتة وقبل اطلع طليت من الشباك وشفتو عم يأشر بموبايلو والصدمة ماتكون الصبية بالعيادة اطلعت وبس شافني زبط وقفتو وضب موبايلو وهي فاتت لجوى ضليت اطلع فيها لحتى اختفت ورحتلو
محمد:طولتي
طنشتو واطلعت كنت رح ابكي منو فتح الباب وقعد
محمد:شو طمني
بلسم:....
محمد:لك احكي
بلسم:بنت
محمد:ليش أنا سألت شوفيكي
بلسم:لكن جايبني لسواد عيوني
محمد:صبي ولا بنت كلو واحد المهم انو بخير
بلسم:لا حكت انو لازمني اهتمام اكتر الجنين حجمو صغير
محمد:..
حسيتو اتدايق وانا هيك بدي اجننو لكن جايبني وجاي يبصبص على النسوان سحب مني الراشيتة وشغل ومشي حسيت اني انتقمت منو نزل صرفلي الدوا وكملنا طريقنا
بلسم:بلاقيك كل شوي بمزاج
محمد:شبني
بلسم:ليش مزعوج هلا كنت مروق ومبسوط
محمد: اخبارك بتهز البدن بعدين مين ماسك الاكل عنك
بلسم:امك
محمد:امي😳
بلسم:اي وبتقلعني من نص الاكل
محمد:حسبي الله ونعم الوكيل بس
بلشت اروق بس شفتو مقهور ومافكرت ينزلني عند مول كبير
بلسم:ليش جبتني لهن
محمد:انزلي لشوف
كتمت الضحكة وانزلت امشيت بجنبو فتنا المول وبلش هو يختار الفواكه والاكلات الطيبة ما خلى مكسرات وتسالي وحتى النوتيلا
بلسم:محمد لشو كل هاد
محمد: أنتي مو شايفة كيف متغيرة ونحفانة وقهرتيني مافكرت انو امي ما بتخليكي تاكلي
بلسم: بخاف ما تسدءني وتحكيلا
محمد:شو احكيلا من كل عقلك يعني
اطمنت شو يخبرها والله لتعلق مشنقتي
حط لغراض بالسيارة بيستاهل خليه يحط كلشي بجيابو وكملنا مشوارنا
محمد:لازم تتغذي مو منيح يكون حجم الجنين صغير
بلسم:وحتى الدكتورة انصدمت ما عرفت اني بالشهر الخامس
محمد:حزورة هي
بلسم:يعني لو ما حسبتلي ما ببين معها لانو حجمو صغير
محمد:المهم هلا بتتغذي وبتاكلي كلشي بنفسك وشو ما بدك لو كنت مو هون بتحاكيني وانا ببعت مين يجيبلك
بلسم:ليش انت بتتحاكى وانت بدوامك
محمد:لو بعرف انك حامل كان كلشي اتغير
بلسم:في بوظة هون
محمد:اي في على شو بدك اياها
بلسم:شوكولا
محمد:...
نزل ليجيب واتعدل مزاجي ناس ما بتيجي الا بالعين الحمرا وشكلو محمد مبسوط لاني حامل والا ما بيهتم هيك من هون وبالرايح لاهلكو طلبات ودلال بدي اعوض شهور الجفاف والوحدة
......
كان مقهور كتير وخايف يكون الجنين فيو شي هو لحد هاللحظة بس يتزكر انها حامل قلبو بنتفض جواتو فرحان لدرجة كبيرة ومو مسدء انو بدو يصير عندو قطعة صغيرة منو ومن بلسم على اد ما بحبها مو قدران يكرهها وعم يحاول ما يضعف قدامها من جديد اخد الطلب ورجع لعندها بقي يتأملها
محمد:بدك شي تاني
بلسم:لا بس بوظة
محمد:...
بلسم:وازا سألوك لمين كل هالاكل
محمد:ما حدا بيسأل وهدول بالغرفة بيضلو ايمتى ما اجى عبالك بتاكلي منهن
بلسم:...
شغل السيارة وبطريقو لمحل الالبسة الي بجيب تيابو من عندو على طول
بلسم:ليش اجينا لهون
محمد: بكرى عرس الهبلة يعني مو اقل منها
بلسم:..
محمد: وانتي اشتريتي شي
بلسم:لا ولو كنت بعرف انو اهلي جايين كنت خليت ماما تجيبلي شي من تيابي
محمد:بتشتري من هون لشو هاللبكة
ما حسو بالوقت اختارتلو هي تياب على زوقها وهو جابلها تياب تناسب غيرتو عليها وقبل لغروب لحتى خلصو المشوار رجعو وطبعا الكل متواجد اهلها وبيت عمو وعمتو وصفية وبنتها وبلسم صارت بحضن امها وهو مفلوج من عدد الحضور ومو مشتاق لحدا الا لستو سلم عليها وباس أيدها
نوارة:الله يرضى عليك
كانت بلسم عم تسلم على الكل وهلا سلمت على ستها وغمرت عزمي
بقلبو:معقولة بلسم رح تموتني اليوم
مسكها من أيدها ورجعها لعندو
محمد: ايمتى وصلتو
عزمي: من نص ساعة بعدين هربانين لاننا جايين
محمد:لا والله اطلعنا وانسينا نرجع شو مرت عمي كيف شفتي بلسم
ام عزمي: كتير متغيرة
محمد:خلص منزبطها لا تخافي
مهران: شو صار بالعشى
ابو مهران:كنا ناطرين محمد وبلسم يلا اتفضلو يا جماعة
كان مهتم باكل بلسم هني بعالم و الباقي بعالم
......
كنت مبسوطة لاني شفت اهلي والعيون كلها علينا انا ومحمد
بلسم: محمد بكفي
محمد:شو بكفي بدك تتعشي
بلسم:بس مو كل هاد مافيني
محمد:لازم تعملي حسابك بتاكلي عن شخصين
بلسم:هههه اي هدول لاربعة
محمد: يعني منيح الي صاير معك يلا كلي وانتي ساكتة
بلسم:شو عدا ما بدا مبارح اكلت وما اطلعت فيني
محمد:بدي اغير كل الوضع لانو ما بينسكت عنو
بلسم:طيب والاكلات الي جبتها
محمد:روز طالعتهن للغرفة
بلسم:شفت عمتي وصفية كتير مبسوطة
محمد:شايفلك مشان هديك لزمكة كل هالتجمع
بلسم:بس سلام مو على بعضها
محمد: اجباري الحب بحالو جاي يحضر عرسها
بلسم:ييي مبطل تغار
محمد:لا لانوو رح تصحى على حالها وتفيق انتي ركزيلي على سيدرا كيف متعمشقة ب عزمي 😂
بلسم:بتخاف يهرب
محمد:منيح الفيلا كبيرة والا بنام بعيد عنك
بلسم:بلاااا لازم تنام مع عزمي وعامر مابصير هني ضيوفك
محمد: لا تضحكيني مين حكالك انو ضيوفي ضيوف عمك هدول
بلسم:لانو رح انام مع سيدرا وسلام
محمد:يا سلام كملي اكل ومنشوف كلمة مين رح تمشي
كان بدي اجاكرو ومستحيل اقبل ينعاد فصل مبارح مابعرف اصارحو انو فيني صبي ولا خليه مابيعرف بس شكلو مو فرقان معو صبي ولا بنت
بعد العشى اتجمعنا بالصالون كلنا والكل ملتهي بالحكي والمزح
عمتي:وبين شو فيها بلسم
محمد:اي بنت
عمتي:لا شكلها مو بيوحي انها حامل ببنت
ام مهران:يعني انتي افهم من الدكتورة
عمتي:ازا ماجابت صبي مابكون بنت نوارة
ماما: المهم تقوم بالسلامة
ابو مهران:وايمتى جاي ابو عزمي
ماما:بعد يومين
محمد:في عرس يعني
ماما:اي رح نفرح بعزمي بهالاسبوع
محمد:اي هاد الحكي الي بينسمع
سلام: بلااا وانا بحب احضر
ام مهران:انتي هون عروس وما احلاكي جاية تحضري
ام عامر: شو فيها بتيجي مع جوزها
حنان:اي رح نغير جو بالتلة
لاحظت كيف انسحبو لتلات من الاجتماع وطلعو لبرى ومنظرهن بيجنن واخيرا رجعو التمو ثلاثي المشاكل
........
كانو عم يتمشو ويدخنو
محمد:هيك يا خونة
عزمي:اتصلت فيك كتير
محمد: وبعدين اياستو وانت عامر منبعتلك مع امين تتصل فيني بتبعتلي رسالة انك مشغول
عامر:شو كان بدك
محمد: اطمن عليك مارح اطلب منك شي
عامر:...
عزمي:خلص يا زلمة اتركو بحالو
محمد:انتو بتعرفو انو الي انمسك ما اجى للحارة من حدا غريب
عزمي وعامر:عنجد ؟
محمد:بعد ما استلمتو نطق
عزمي:اي
محمد:متخيلين انو بدرية ورا هالشغلة
عزمي:بربك
محمد:وهي غايتها ننسرق
عامر:هو حكالك
محمد:وصفها ومن الوصف اعرفت حاكيتلو اموالهن ما بتنعد والدهب سبايك ببيتهن
عزمي: وهي ما فكرت ببنت اخوها
محمد:لا هي همها يصير علينا شي نحن أعدائها ما منقربلها
عامر:وصلت معها لهون
محمد:وانتو امنتو الوضع
عزمي:اي لا تخاف
محمد:طمنتني
عامر:ع شو خايف
محمد: اكيد مو عليك
عزمي:بدك تحكي ولا احكي انا
محمد:احكي
عزمي:اشرحلو عامر
عامر:انت بتعرف انو ضربتك ل ايوب جابتلك الحكي
محمد:ويحكو
عزمي: بس الحكي مو منيح وما بناسبنا
محمد:شو الحكي
عامر:اسمعت من تحسين انو الشغلة شغلة شرف والا ما بتسافر
محمد:وهاد شو علاقتو
عزمي:انت بتعرف تهورك مو غشيم عنو حلوة بحق اختي هالسمعة
محمد:الي بدو يحكي خليه يحكي وانا راجع للتلة رح اخرس الناس بطريقي
عامر:وليش ضارب ايوب
محمد:طمنوني عنو كيفو
عزمي: اول ما سافرت شفتو انت بشو ضارربو
محمد: برجلي
عامر:ليش مابدك تحكي
محمد:لانو لسى ما خلصت منو
عزمي: وبلسم شو وضعها
محمد: انا مابحب حدا يتدخل بحياتي الشخصية
عامر:يعني مبين انها مرتاحة
عزمي:ياريت يكون هيك
محمد:اوعك تكون عم تهدد
عامر:ليش هيك متغيرين
محمد:بس انا
عامر:لا كلنا من بعد ما تناسبتو وتناسبنا مابعرف كلو صاير حكي وتسميع حكي ومشاكل يا محلى ايام زمان
محمد: ...
عزمي:انا من الاول ضد زواح الاقارب وهالسبب من عدة اسباب
عامر:وانا اليوم بشكر ربي على نعمة البعد
محمد:بس رح يضل لاحقك البلى لانو سيدرا اختك
عامر:تعالو نرجع الوضع القديم
محمد:لو تركنا هلا كلشي رح يتغير وبزيادة
عزمي:الله يفرجها مامنقول الا هيك
محمد بقلبو:ازا ماسك هالسيرة ايوب لاموتو
عامر بقلبو:يارب يخلص بكرى وارجع للتلة انا مخنوق بعيد عنها
عزمي:قرب الهم والغم والسيد عثمان جاي يفرح بابنو وبنت اخوه ومنو بشوف المصايب الي عم تنصب علينا
يجي يشوف عيلتو كيف منطفية

من السفر الكل تعبان سلام اخدت سعدية وسيدرا وراحن ومهران اخد عيلتو وحنان اجى أخدها جوزها والباقي توزعو بالغرف وانا اطلعت لغرفتي ومن البلكون شفتهن قاعدين ولساهن على نفس الوضع شكلو الاجتماع مليان عتب اتمددت على الكنباية لاستفرد بمشاعري اتغطيت واتزكرت كلام الدكتورة انو صحتو منيحة وانو فيني صبي ياترى مطول اليوم الي رح احملك فيه بس انشالله ما يطلع مشكلجي وازعر واعلق انا فيه رح يصير اغلى من روحي اي انا لحد هلأ مسدءة ومو مسدءة انو رح يصير عندي ولد ياترى رح تتغير حياتي من بعدها ولا رح اعاني اكتر من الاول لانو كل مرحلة من حياتي عم تمر عم قول يا محلى الي قبلها
بلسم: واخيرا رح ارجع للتلة مو مسدءة يجي هداك اليوم بس انفتح الباب غمضت ومثلت النوم كنت سامعة صوت الخطوات قرب كتير وحسيت على نفسو قريب مني
محمد:بلسم...ليش نايمة عندك
اتحركت شوي
محمد:وبتعرفي تمثلي بعرف انك صاحية
بلسم:كيف اعرفت
محمد:مبينة يعني قومي يلا
بلسم:لا مابدي
محمد:هون رح تتعبي مشانك
بلسم:شو اتغير مبارح اتقلعت وعاملتني كأني رخيصة عندك
محمد:انا ما بعيد الكلام يلا قومي
بلسم:اتركني بحالي انا هون مرتاحة
محمد: وبعدين بلسم باقي فيوز واحد
بلسم:لو شو ما حكيت مارح اسمع كلامك انا مبارح نمت مقهورة ومخنوقة بعد التقليعة انت ما شفت حالك كيف اتوددتلي وبعدها قلعتني
محمد:وبعدين معك
بلسم:انت روح واتركني وازا ما بينت الحقيقة مابدي تنام معي
محمد:وبلكي ما بينت
بلسم:مو انت بدك تخليني معلقة
محمد:لااا انت قويانة بحضور اهلك
بلسم:فسر متل مابدك لانك ما عشت شعور حقير متل الي عشتو مبارح
محمد:طيب اعملي وكتري يا بلسم
تركني وراح ليجهز حالو للنوم وانا لفيت للصوب التاني ومو جاييني نوم ابدا
.......
بالاول حس انو انغلب بس بعدها خطرتلو فكرة بتجنن وبالاخص انو شاف غيرة بلسم من الصبية الي حاول ياخد رقمها عمل حالو يحكي مكالمة وعينو على بلسم
محمد:الو....اهلين...ما اعرفتيني
(شافها كيف اطلعت عليه بس طنشها)
محمد:الشب الي اخد رقمك ما اتزكرتيني
(اتجلست بلسم وكتم ضحكتو)
محمد:اي هلا لحتى هدي الوضع عندي...طولت عليكي....اي ما قلتيلي شو اسمك ....حلو متلك .....اي هي مرتي الي كانت معي ....وانتي مع مين كنتي جاية.....اي يعني عزابية .....طمنتيني ..عجبتك انا
شاف بلسم وقفت لهيك اخد احتياطو
بلسم:محمد مع مين بتحكي
محمد: ليكي مرتي طلعت صاحية بعدين منحكي
خبى الموبايل كانت واقفة جنب التخت وهو يتأملها كيف غيرانة عليه
بلسم:مين هي الكلبة
محمد:عيب شو كلبة ما كلبة
يلسم:محمد.... قول مين هي
مسكلا أيدها ودغري سحبتها
محممد:طولي بالك ام رسلان مو هيك بتنحل الامور
بلسم: ليك انا اعصابي بلشت ترجف احكيلي مين هي
محمد:مابتعرفيها
بلسم:لك من وين جبت رقمها
محمد:هي اعطتني اياه
بلسم:لكك مو حرام عليك انت يعني عم تعاقبني بشي ما عملتو
محمد: صعبة يعني اني احكي مع غيرك
بلسم:رح اموت قهر والله
محمد: اي ما بدها كل هاد خديها بروح عاليه
بلسم:بترجاك محمد لا تعمل فيني هيك
محمد:مو بدك تضلي معلقة
بلسم:بس مو تحكي مع غيري
محمد:الحكي اهون من الفعل
بلسم:ليش ناوي
محمد:لكن شو بتفكري بتحمل يوم يومين وبعدين
بلسم:مابعرف انا مخنوقة منك من مبارح وهلا زودتها
محمد:يلا جيبي لمخدة وتعالي منتفاهم هون
بلسم:اكيد
محمد:اي يلا
طاوعتو كان متحمس يحضنها رمت لمخدة وقعدت بجنبو
محمد:ما بينفع هيك ريحي حالك
نزلت حالها اكتر ودغري سحبها لحضنو
محمد:اي هيك ها من الاول
بلسم:يعني انت بدك ترجع العلاقات متل اول
محمد: مو متل اول بكل التفاصيل
بلسم:بس انت هيك تعتبر مصلحجي
محمد:والله لساتني ما اتهنيت من اول ما اتجوزت وازا بدي اضل راكب عقلي وعقلك مارح اعيش شبابي ابدا
بلسم:طيب كيف بدها تبين الحقيقة
محمد: مابعرف بس ازا مابينت مارح ارجع متل اول
بلسم:وانت عادي عندك يصير كلشي ومو رضيان عني
محمد:لانو قلتلك رح يروح من عمري مو من عمر حدا تاني انا بدوامي بصير احاكي حالي عم تفهمي
بلسم:رح تحاكيني بس ترجعلو
محمد:اي رح نحكي واطمن عليكي وعلى يلي ببطنك
بلسم: ومبسوط انها بنت
محمد: شو ما كان المهم اصير اب
بلسم:....
......
بقلبي: واحلى اب بالعالم كنت مرتاحة لانو قريبة منو كتير وعم اخد واعطي معو وهو متغير هالمرة عنجد
محمد: ليكون مابدك
بلسم:ما اتوقعت
محمد:ليش بقى
بلسم:لانو...لانو يعني بكير
محمد:هههه اي افهمت حكتلي عمتي بوقتها
بلسم:ياعيب عليك وانت كنت تسمعلها
محمد:مو بكيفي هي تضل تزن فوق راسي فكرها اغير رأيي بحبيبة قلبي وابتلي بالغبية الي عندها
بلسم:هههه لهدرجة بتحبني
كنت عم اوقعو بالحكي الزلمة مو واعي على حالو
محمد:لدرجة ما بتتصوريها
كان عم يمسحلي على شعري ويعاملني بكل حنية
محمد:حتى انا بسال حالي ليش يعني بلسم والجواب ما بلاقيه يمكن هالحب على أثر دعوة
بلسم:ههه مين داعي على مين
محمد:ما اقدرت افسرها غير ستي داعية على امي انو تيجي وحدة تخلصها ابنها وتنسيه اهلو
بلسم:ستي ودعاويها واحلامها كمان يعني افهم منك انا اغلى من مريومة
محمد:هههه لك وليه شو هي مريومة اسمها مرت عمك
بلسم: حمودي اعترف
محمد:يا روح حمودك اغلى من مريومة وكل عيلتها
بلسم:هههههه واغلى من مين كمان
محمد:من روحي هيك بدك
بلسم:ليش عامل بحالك هيك ما بصير
محمد:مو انا والله
بلسم:لكن مين
محمد:قلبي
كنت عم اسمع دقات قلبو للحظات ازعلت مشانو انا زمان ما كنت حاسة فيه وكنت اقسى عليه كمان
بلسم:الله يخفف عنك
محمد:هههه بدل ما تدعي الله يزيدها
بلسم:مشان بس تروح للداوم
محمد: بس ابعد بتهون شوي يعني متلي متل كتير شباب بس الي حرك الشوق وقت شفتك مع مهران والبنات
بلسم:لكن انت ما بتعرف شو عملت فيني
محمد:هاتي لشوف احكيلي
بلسم:حسيت قلبي طلع من مطرحو وانصدمت انا ولا مرة شفتك وانت مداوم
محمد:هههه اي شو يعني
بلسم:لك انت كنت مزبط حالك وكانك شي رتبة
محمد:لازم اكون انيق ومرتب وفي عقوبات كمان النظافة الشخصية مهمة وهي اوامر فاروق بيك ما بحب يكونو عناصر الفرع عندو مو بالمستوى المطلوب ومو بس بالنظافة وحتى بالطول والجسم نحن قالب واحد بس بيختلف الطول
بلسم:بس الي متأكدة منو انك احلى واحد بتداوم هنيك
محمد:الله اعلم
بلسم:وكمان نظارات وهيبة وأوامر على مهران
محمد:بلا مو جننتو
بلسم:كتير انقهر وعنجد هيك التعليمات
محمد:اي كان في بس بالعادة بتمقطع فيه وبفتشو كمان
بلسم:هههه اي بعرفك بتحب لمجاكرة
محمد: واكيد حكى عليي
بلسم:لا بس استلموني
محمد:له ليش
بلسم: قال انا عشقانة ومبين عليي
شد الغمرة وفرط ضحك
محمد:اي ريتو ما حدا يعشقني غيرك
بتعرفي كيف ضربتي مزاجي يا بنت العم بوقتها
بلسم:دخيل مزاجك واليوم وهلا بهي اللحظة
محمد:مزاجي احسن من مزاج الي شاربين حشيش
بلسم:هههه مجربو يعني
محمد:لا الله يبعدو عني بس بشوف كيف بيفصلو عن الواقع متلي هيك
بلسم:ههههه حاسس على حالك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٣ ص
اسا
B
محمد وعجزان انقذ حالي
بلسم مبسوط لانك
معي
محمد ومرتاح نفسيا وجسديا وعاطفيا
بلسم كيف تركت عامر وعزمي
محمد القلوب مو مثل اول عزمي على وشك يوقع وعامر
غرقان وانا شوفة عينك مدبوح
بلسم وكل هاد مین سببو اعترف
محمد النسوان
بلسم هههه وانتو ليش مسلمين حالكن إلنا
محمد بتعرفي ماحدا دابح هالشباب غير النسوان
بلسم اي وبالدليل انت
محمد: ارجع اعيدلك
بلسم لا افهمت انت صاير فيك هيك على اثر دعوة
محمد يا عيني عليكي شو رايك نفصل عن العالم كلو
بلسم وكيف هيك
محمد تنسيلي هالدنيا ونروح لبعيد
بلسم لك لوين لبعيد
محمد: يعني لمكان مافيه الا انا وانتي وباقي الناس ننساهن
بلسم رح نطول
محمد إنشاء الله ما منرجع
فرطت ضحك عليه بس متأكدة ماكان يحكي مع حدا كان
يجربني يا الله الشعور صعب وهلا اتاكدت انو ضربني غصب
عنو
بالغرفة كانت سلام قاعدة وحاطة الحزن بالجرن مو قدرانة
حتى تبكي براكين بقلبها من شوفة عامر وحضورو لبيت اهلها
اطلعت ب سعدية كانت بسابع نومة وسيدرا مبين
نايمة وهي
حاولت تنام بكرى عرسها ولازم تكون مرتاحة من كل النواحي
غمضت غصب عنها والصبح مابدها تصحى بس امها كانت
عم تصحيها
سلام اوووف ما بتخلى الواحد ينام
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٣ ص
سلام اوووف مابتخلي الواحد ينام
ام مهران يلا دوبك تفطري موعدك ع التسعة
سلام مابدي أفطر
اسا
ام مهران مو بكيفك بدك تقدري تكملي يومك يلا
سلام ماما هون بدي أفطر مابدي اشوف حدا
حالك
B
ام مهران مثل ما بدك صحصحي وجهزي
اتحممت وجهزت حالها لتروح للكوافيرة اكلت ع الماشي كم
لقمة
سلام مین تحت روز
روز ماحدا
سلام لكن وين العيلة
روز البنات راحن مع الشباب وكأنو فتلة
سلام: وبلسم؟
روز: لا المدام بلسم والسيد اصيل لساتهن بغرفتهن
سلام: ماشي
اتصلت ب كمال وخبرتو انها جاهزة ما قدرت تطلع بحدا
التقت ب حنان الي جاية ومعها شبه شنتة سفر للتحضيرات
وبطريقها للكوافيرة مع كمال وحاولت تبين طبيعية
بالغرفة كان مستلقي على التخت وعم يشرب دخان متعاجز
يطلب قهوة دقات كتيرة ع الباب وهلا حدا حاول يفتحو
اتجلس وراح ليشوف مين فتح اتاریها حنان
محمد هاد انتي يا وش النحس
حنان لك جاية اللبس بغرفتك.
محمد حبيبتي سكرنا الاوتيل
دفشتو ولانو هلا صاحي قدرتلو
حنان وين بلسمك
محمد شو بدك فيها
حنان ليكون تاركتك ونايمة عند امها بتساويها بعرفها
محمد هاتي جوري
حنان: لاااا مافی
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٣ ص
B
..
محمد: هاتيها انا عم قول
حنان: لا هلا بتبكيها وانا مو فاضية
محمد شو بدي اكلها يعني ما بتبكي صح خالو
حنان اصيل بربك لا تعلي صوتك بتخاف
محمد من جيل ستي صارت قال بتخاف انتي هاتيها وروحي
وين ما بدك
حنان خليها هون ممنوع تقرب صوبها
حطتها على التخت وصارت تتمايز بالغرفة كان عم يلاعبها
وهي
مستلقية وتضحكلو
حنان لك اصيل لأي ساعة سهران
محمد: وانتي شو علاقتك
حنان ههه بلا احكيلي
محمد مو عيب عليكي انا اخوكي مو اختك لتسألي هالسؤال
حنان مبين صباحي ومبين كمان معي بلسم عم تتحمم
محمد من هيك لازم تزوقي على دمك وتطلعي
حنان: هههه بلا لاي ساعة امانة
بدي
اعرف
محمد لك عنجد انك ما
بتستحي
حنان هههه وكان بارد الجو ولا
محمد قسما بالله بعلم اصابعي بخلقتك
حنان: لا مبين كان مولع الجو
محمد: روحي من وشي حاجتك قلة ادب
حنان لك مو خجل انا بعرفك بس مشان بلسم بس رح
استلمها هلا بتشوف يلا بلسم خلصيني بدي اخد رأيك بتيابي
محمد وين تطلع وانتي هون بدها تلبس يلا لبرى
حنان: هههه قال غيران عليها بخطبتها عمتي وصفية فاتتلها
للغرفة وهي تبدل تيابها
محمد : وانتي طالعة لعمتك
حنان اي وبحب اشوف وضع المتجوزين
محمد: ياربي دخيلك
دفشها لبری دفش لانو متاكد بلسم خلصت بس خجلانة منها
قفل الباب
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٣ ص
محمد: قلعتها اطلعي
طلعت بلسم وتنهدت
بلسم شو كان بدها
B
..
محمد : وصفية الفرع التاني
عنا
بلسم ههه اي اسمعهتا هي جوري
محمد تاركة مستكشف من باقي عيلتها اللبسي قبل تيجي
بكل البيت مو لاقيه غرفة تلبس فيها الا غرفتنا
كان عم ! يلاعب جوري وهو متأكد الي رح تجيبو بلسم اغلى
ولد بالعالم رح يصير
جهزت حالي بسرعة لانو حنان صرعتنا فاتت للغرفة وهو طلع
منها
حنان شو مابدك تتجهزي من هلا
بلسم لا بكير
حنان: ع الساعة تنتين الحضور
بلسم: انتي بدك تلبسي
حنان: ازا ما عندك مانع
بلسم لكن برجعلك بتكوني خلصتي
اللبست الشالة وانزلت لتحت متأكدة محمد بالمطبخ وما خاب
ظني كان عم يشرب القهوة
محمد شو ليش اجيتي
بلسم : تركتها تلبس
محمد: تعالي نتمشى بتكون خلصت
اطلعنا لبري وكانو كلهن متجمعين لكبار وعم يشربو قهوة
بالحديقة
عمتي شمستكن عالية عمتي
محمد بکری منزلها
ستي: ليش ما رحتو معهن
محمد لوین راحو
ماما : فتلة
شوي واجو كانت عيوني مراقبيتهن ومبين مشوارهن قريب
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٤ ص
ام عامر ما طولتو
سيدرا اي عزمي هيك بدو
عمتي دوبكن تتجهزن
ااا
انتشرو كلهن وبالغرفة كانت حنان على اخر طراز
حنان شو كيف
بلسم اي مبينة اخت العروس بس ليش ما رحتي معها
حنان وهالزعرة وين اروح فيها
بلسم : لازم حدا راح معها
حنان: امي هيك بدها
بلسم وجوري هيك جاهزة
حنان: لا لسی
بلسم جهزهيها حابة اشوف فستانها
حنان: وانتي مابدك تلبسي
بلسم بكير بجهز دغري
كانو الشباب تحت جاهزين ماعدا محمد
عامر: يلا ولووو
محمد والله بكير ع الموعد منوصل
مهران روح جهز حالك شو خسران
محمد مالي نفس يمكن ما اروح
عزمي ههه هاد الي كان ناقص
مهران قبل بابا يشوفك روح يلا
محمد بس لا ترتبطو فيني سيارتي معي
عزمي خلص يا عمي مارح تروح معك
عامر : مع عمي مهران رايحين
مهران عمى الدبب كل الي بيناتنا كم سنة
فرطو ضحك لانو مهران عصب
عزمي بس ما قصدو العمر المكانة
مهران: انت وياه حاجتكن
كانك
مبين
عمي
محمد هههه ديرو بالكن على عمكن مهران
كان فرطان ضحك على اخوه
B
2024/09/28 23:22:06
Back to Top
HTML Embed Code: