Telegram Web Link
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٥ ص
ااا
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
124 Hit
عامر: صحيح ما بحب اسهر بس مبارح حسيت على صوت
خطوات تحت شباك غرفتي
محمد ایمتی
عامر: بعد ل ۱۲
محمد وبلكي بتحلم
عامر: لا لا ما بحلم واغلطت وقت فتحت الشباك لانو اسمعت
صوت ركض
محمد : وليش ما خبرتني
عامر: اطلعت لبري بس ما لحقتو
محمد وانت
عزمي انا بعرف كتير ناس من التلة مبارح لفتني شب رايح
جاي من شارع الحارة
محمد وشو شكلو
عزمي كان ملتم وحسيت قاصد حارتنا بس ما استرجى يفوت
محمد وبالعادة بصير هيك شي بحارتنا
عزمي زمان صار من جديد
محمد والخطة
لا
عامر انت عريس ما بدنا نسهرك
محمد بلا عليك بتمزح مو
عزمي انا بدي ارسم خطة ولازم نمسكو بالجرم المشهود
محمد انت قصدك شخص واحد
عزمي يا شغلة سرقة يا اما
محمد خلص خلص لا تكمل ياريت تكون الشغلة التانية مشان
أحرقو
عامر: لا تنسى شغلة ايوب
محمد: ما رح انساها
عزمي: ولا ضيفلك من الشعر بيت من فترة امين شافني
وحكالي دير بالك من ايوب بس ما خبرني شي ولليوم مو
مطمنلو
محمد امین!؟؟ ایمتی
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٥ ص
اا
وانساب يستخدم التطبيق الميكروفون
عزمي كنت مختفي بوقتها
محمد: لا تخبرو حدا
عامر: لا بيناتنا الشغلة
124
H/
بقلبو: ابصر ایوب شو بخبص قدام امین شو علیه یا ابن
جدوع عم تتحدانا
عزمي: لا تهتم واصلا الله بدو يوقعو والا ما حسينا
عامر:وانا رأيي من رأيو
محمد بدكن تضلو هون
عزمي: الاحسن نتمشى
محمد والاحسن ما تنترك الحارة بدون رجال
عامر: ولازم ستي ترضى تسكن عنا
محمد: انا بقنعها
طلعو لتلات لبرى يتمشو وعزمي معو ضو بيل وكل شوي
يوجهو على الشجر ومحمد يتمايز الموقع وشجر السرو العالي
وكيف مضلل كل المكان وحتى شجر لصنوبر والزينة الي بين
لبيوت
بس
لتلات ما تناقشو برى بشي مشان لاحدا يسمع لشو عم
يخططو
قررنا نمشي كلنا ودعنا ستي ومرت عمي وحنان وسلام الا
تطلع تتمشى معنا وكانو ثلاثي المشاكل عم يتمشو التقينا
فيهن قدام بيت اهلي
ماما : حولو علينا
ام عامر: الوقت اتاخر حاجتنا
ماما: فوتي بلسم
بلسم .....
ام عامر: انتي سدءتي تخلصي منها
سيدرا هيك يعني بتفكري انتي
عامر : كل الشعب هيك بفكر
ام عامر: تصبحو على خير
كملنا تمشاية وصلنا بيت عمي وارجعنا وصلنا سلام وعزمي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٥ ص
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
فات للبيت ونحن دغري لبيتنا
بلسم طولتو برى ليش ما فتو
محمد: تمشاية
بلسم مع انو حسبنا حسابكن بالقهوة
محمد خيرها بغيرها بدك تنامي انتي
بلسم لا ناوية اسهر
محمد : لكن انتي جهزي للسهرة انا طالع شوي
بلسم ليش شوفي ع الاسطوح
محمد تغيير جو ما بطول
ااا
Hit
للاسطوح
124
علميلي بس تخلصي
كنت مستغربة وحسيت صاير شي بس ولا يمكن يحكي شو انا
غشيمة عنو جهزت الاركيلة وعصير ومكسرات وجهزت حالي
اي حلوة السهرة معو بس ما يجيب سيرة ايوب لانو عم
ينفض بدني وعم يبين عليي منيح ما حاكيتو وقللت عقلي
والا كنت اعلقت معهن شغلت التلفزيون وعلمتلو شوي ونزل
محمد فتحت القناة
بلسم من حالها
محمد خلص ع الاكيد بكرى
كنت متحمسة للمزح والضحك بس محمد بالو مشغول هيك
حسيت وكل شوي يتفقد موبايلو وانا لازم اعرف شو القصة
الصبح انعزمو لبيت اهلها
الصبح انعزمو لبيت اهلها واصر محمد يبعتها بكير جهزت حالها ووصلها واتصل ب امين
امين:الو
محمد:نايم
امين:في شي
محمد:اي بدي منك خدمة
امين:خدمة عند لصبح
محمد: مستعجل وضروري
امين:بصحصح وبردلك خبر
محمد:لا ناطرك لا تتأخر
افكار تاخدو وافكار تجيبو يراقب كل حركة السير على الشارع الرئيسي الي بفوت لحارتهن وشوي اجاه امين ودغري استقبلو
محمد:فوت
امين:لك شغلت بالي
محمد:بعرفك شاطر بشغلة التلفزيون بدي تطالعلي قناة مسكرة
امين: مشان هيك جبتني وشو القناة😂
محمد:فوت ولاه
قعدو بالصالون
اميين:ليكون قناة حيلا
محمد:هي القناة شفتها
امين:اي شغلتها سهلة
محمد: بجهز القهوة وبرجعلك
امين:مهرب العيلة يعني
محمد:معزومة عقبال عند امك😂
امين:اي الجاية بتنعزم امي
جهز القهوة ورجعلو كان امين يقلب بالقنوات
محمد:قاصدك بشغلة تانية
امين:الروح بتخصرلك قول
محمد: بس انت رح تلف وتدور
امين:اه....عن شو احكي
محمد:قبل الحكي اوعدني تصارحني
امين: خلص بوعدك
محمد:ليش محذر عزمي من ايوب
امين:اه... مين حكى
محمد:لا تسلبها احكي
امين:هي زمان الحكي وقت
محمد:بعرف بس ليش محذرو
امين:لانو ما كان ناوي ع الخير يس هلا انت أرجعت وهو سكر تمو ع الاخير
محمد: في شي تاني مو
امين:لا ابدا
محمد:ليش حاسس انك مخبي عني شي
امين:شو بدي اخبي يعني
محمد:مابعرف انت ادرى
امين:حلو صاير بيتكن
محمد:ليش عم تتهرب
امين:ايوب بحشش
محمد:وشو بخبص قدامك
امين:عتبك على يلي بيفهم عليه
محمد:ومو ناوي ينقلع للدوام
امين:ماصرلو يومين دافع
محمد:وين بداوم
امين: ليش هو بيحكيلي
محمد:اعرفلي منو
امين:ليش
محمد:خلص انت اعرفلي وين صار وانا بدي اربيه لهالكلب
امين:صاير شي يعني
محمد:متمني يصير
امين:انا بالخدمة ها
محمد:ما حلوة تنزع علاقتك فيه مشاني
امين:ليش مين حكالك انا كرهان كلشي بخصو
محمد:لا تقولها
امين:والله مو طايقو اتاريه مريض
محمد:وهديك شو علاقتها
امين:انا كل ما افكر بدي افوت بيتهن واطلبها بتتسكر الدنيا بوشي
محمد:شو بدك فيه حرام عليك علقت بنت الناس فيك وصرت تتهرب
امين:مو كره فيها فيه هو
محمد:اي هاد حكي اولاد ومن طول عمرو بس يتجوز اي حدا فينا بيكب مي باردة لعيلة مرتو
امين:وناوي
محمد: اي بس لتلخص الإجازة
امين:😂الله يعوض عليها بدال اهلها مابدك تفرجيني البيت
محمد:اتفضل لشوف
بالاول راحو للمطبخ
امين:مبين بيت عريس
محمد:كيف بين معك
امين:يعني ريحة البيت شامبو على عطر 😂
محمد: عجبك يعني
امين:الشامبو
محمد: لا المطبخ
امين:😂 اي حلو بمعيتك غرفة النوم
محمد:يلا فرجيني عرض كتافك
امين:هههه ضبضب الغرفة عادي
محمد:ناوي انتفلك شواربك
امين:😂اتركني خلص بمزح
طلعو لبرى يتمشو
محمد:وين رايح
امين: بدي انام ما بكفي قمعتني من نص الحلم
محمد:يلا لكن تصبح على خير
تركو امين ومشى
امين: صورلي الشامبو عجبتني ريحتو
مسك حجر بدو يرميه عليه بس هرب دغري
بقلبو:مع انك ما حكيتلي الصراحة بس اكيد ايوب مخبص شي قدامو
سكر البيت وراح يتفتل بين الشجر قاصد يشوف خطوات بين لبيوت
.........
قصة عشق الاصيل 3 الموسم الثاني
بالمطبخ كنت عم اتساير مع ماما
ماما:شو كيف وضعك مع محمد
بلسم:الحمد الله
ماما:كان لازم البهدلة
بلسم:انا الي بعرفو ما حدا عاش ظروفي
ماما:ظروف شو كان ناقص يحطك على راسو الزلمة
بلسم: اتخيلي خطبة كم شهر ما حكيت معو وهيك خبط لزق اتقررت الخطبة وطب غم اتجوزت وشفتي كيف انتزعت الحفلة
ماما:كل الي صار ما علاقتو فيه
بلسم:اي بعرف وانا مو ندمانة
ماما:عمتك وصفية وبدك تندمي
بلسم:...
ماما:يعني مرتاحة مع محمد
بلسم:هيك وهيك امي صارعني بموضوع ايوب
ماما:قوليلو عن طريق امو وخلص
بلسم:لك ما بعرف اكزب وكانو مو ناوي يشيلو من بالو
ماما:مدامك ما الك علاقة ليش خايفة
بلسم:بتلبك من اسئلتو وببين عليي اني كزابة
ماما:مو صار كلشي بدو اياه لشو عم يفتح سير الماضي
بلسم: مابعرف بس انا مو مرتاحة
ماما:خلص لا تهتمي ما بصير الا كل الخير بس انتي احكيلي كلشي وانا بلاقيلك حل
بلسم:انشالله بشو اساعدك
ماما:شيكي على المضافة
بلسم:حاضر وين كنتك ما بينت
ماما:هلا بتيجي بلسم بدي اسالك
بلسم:شو
ماما:عزمي بشوف شيماء
بلسم:😂لا تضحكيني
ماما:لك جاوبي
بلسم:اي بشوفها وقت تمر عليي او نتمشى ليش بتسالي
ماما:بس بيني وبينك الحكي
بلسم:اي
ماما:اتاريه معجب فيها
بلسم:يييي شو انو مخبى بتيابو وانا افسر خجلو ادب زايد
ماما: اوعك تحكي ل سيدرا بكرى بس يتجوز بينسى وديري بالك من بيلسان
بلسم:ليش بقى
ماما:يعني مو تخبصي قدامها بعرف ما بتموني على لسانك لتروح تخرب بينك وبين جوزك
بلسم:لا شو انا حمارة اصلا ما بقى امنت لحدا اكتشفتلك انو ماحدا رايد لحدا الخير
ماما:اي اصحي لحالك لانو الي رح يشمتو فينا اكتر من الي رح يزعل علينا
رحت جهزت المضافة وشفت محمد عم يتمشى صفرتلو ودغري انتبهلي واجى
محمد:شو اشتقتيلي
بلسم:شو عرفك
محمد:تعالي للبيت
بلسم:😂لا بمزح كانك ناوي تقص الشجر
محمد:لا بس عاجباتني وين عزمي
بلسم:اسالك امي
محمد: انتي شو عندك
بلسم:ملل
محمد:لكن خلينا نطلع مشوار
بلسم: بس لاخبر ماما
محمد:بكون جبت السيارة
خبرت ماما وانبسطت
ماما:اي روحي حبيبتي هلا بتيجي سيدرا
بلسم:يمكن ما اطول
ماما:خدو راحتكن
اطلعت لعندو ودغري اطلعنا من الحارة كنت مبسوطة كتير اي حسيت انو هي احلى ايام حياتي اتأملت محمد رغم انو مشغول بشي بس عم اتاكد انو اتجوزت وحاليا مرتاحة
معو وعكس التوقعات طلع وكلو كوم والاركيلة كوم تاني يا الله مو مسدءة تخلص العزيمة وارجع انا وياه للبيت السهرة معو بتجنن وبنسى حالي مين وحتى بنسى كل الدنيا انا حابيتو وكتير كمان يكتر خيرو اتحمل نفسيتي ودفاشتي وصبر عليي بس هو كتير حنون وما توقعت يكون اليوم اقرب من كل الناس حتى من اهلي
............
بعد وليمة العشى الي اتحضرت على شرف العرسان طلعو لاسطوح بيت ابو عزمي ليعملو اجتماع مغلق ومنو بيستكشفو الحارة
عامر:مين عندو خطة
محمد:مع انو بشك انو كليوم يفوت الحارة بس لازمها حراسة يوميا
عزمي:انا شغلتي السهر وازا قلت لامي مشغول بالي رح تتركني براحتي
عامر:ووين رح تصير الحراسة
محمد:ع الاسطوح وسلفا الي بدو يدخن تحت ولازم نفس ما يطلع ولا حتى حركة وكل واحد فينا بيشغل ضو من تلت جهات وبيترك جهة وحدة
عزمي:وليش بقى
محمد: مشان نعرف ازا جاي يسرق او جاي للشغلة الي ببالنا
عامر:هاد ناوي على موتو وهو بيعرف انو بكل بيت في زلمة
محمك:لا حبيبي هاد بمرحلة الرصد لساتو
عزمي:انا قلبي مو مرتاح
محمد: انا ما نمت مبارح
عامر:وانا كمان
محمد:مارح ينفع هيك رح نوزع نوبات الحرس كالتالي اليوم عليك عزمي بتطلع بسلاحك وبس حسيت بالنعس او انك اتعبت بتعلملي وانا بكمل عنك والي بعدو على عامر
عامر: ومشان بيت ستي
محمد: اهلي حاليا هون وازا ما اقتنعت تسكن عند حدا انا رح اسكن عندها
عامر:ما انت عريس
محمد:مو مهم الشي الي شاغلنا اهم من هالعلاك كلو
عزمي:وفي حال شفت او لمحت حدا
عامر:رح تخبرنا ونحن رح ننقض عليه
محمد:لا يا انت متأكد ما يفر هون او هون مهمتنا مو نمسكو
عامر:لكن
محمد:نعرف قاصد بيت مين فينا
صفنو عامر وعزمي
محمد:ليش اتجمدتو
عامر: انت بتقصد
محمد:مو لتلات مقصدوين هو قاصد بيت محدد
عزمي:انت لازمك مو مرافق محقق بيطلعلك على هالتفكير
محمد:نحن على اتفاقنا وبس اتحددت الوجهة رح نرسم خطة القبض عليه
صفرلو عامر
عامر:ابن دولة يا عمي ما رح نوصل لنص تفكيرو
عزمي:وليش اطلع بسلاحي ازا شغلة رصد
محمد:لانو مابتعرف ليش جاي وشو معو ويمكن تضطر تقوص بس نحن مابدنا ولا غلطة والموضوع هون اتسكر وع اساس المي ماشية من تحتنا ونحن مو دريانين
نزلو سوى مشغول بالهن وكل واحد عم يفكر بالموضوع وكانو بخصو لحالو
كانت جاهزة امو وسلام
محمد:وين
ام مهران:بكفي مشان حنان وستك
ام عزمي:مع انو لسى بكير
ام مهران:عم اصحى مشان بنت حنان يعليي تعبانة كتير
ام عامر:لكن ونحن حاجتنا
سيدرا:بكير
ام عزمي:خليكي عزمي بيوصلك
محمد:تضلي بلسم
سكوتها ما قدر يفسرو
ام عزمي:اي خليها
اطلعت فيه نظرات غريبة
محمد:او قلك منمشي يلا تصبحو على خير
قاصد عامر وعزمي
عامر عزمي:وانت من اهلو
راح يوصل امو واختو ومعو بلسم ماسكة ايدو
ام مهران: لا تحوص الليل ما الو امان
محمد:صايرة حريصة😂
ام مهران:مبارح صوت الكلب صرعنا
محمد:كمان
بلسم:ع اساس انت ما اسمعت
سلام:نحن صوت جوري بنت حنان مونسنا
بلسم:😂اي مين قدكن
محمد: على كلا انا هون شو ما صار
ام مهرام:لا الحمد الله البنت منيحة يلا روحو ضبو حالكن على بكير
بقيو ناطرين لحتى فاتن وسكرن كمان
رجعو للبيت تمشاية
محمد عينو على الاسطوح بدو يعرف رح يبينو ازا سهرو فوق فاتو لبيتهن وسكر واتفاجئ بلسم غمرتو وباستو
محمد:شووو متطورة الامور
بلسم:اشتقتلك
محمد:😂والله
بلسم:اي صحيح كنا معهم بس انا مو عاجبيتني كل السهرة بدي اسهر معك لحالي
محمد:يعني شو خطر على بالك بالتحديد
بلسم:كلشي
محمد:اشتقتي يعني
بلسم:لدرجة
محمد:مافي سهرة
بلسم:امبلا هو الي في
محمد:يااا كأني بحلم لك بلسم لا تصحيني منو
بلسم:اجهز الاركيلة
محمد: جهزي شو مابدك
بقلبو:اي هيك دخيل قلبك لسى بدي اخليكي تتحرري من كل هالعقد انا بعرف انو تعاليم المسلسلات مو رايحة ببلاش بس بدها شوية جرأة
.....
بطريقو يوصل سيدرا الي متعمشقة فيه وهو مسايرها
سيدرا:مشالله نفس بلسم ع الاكل مفتوحة
عزمي:مراقبيتها
سيدرا:لا بس طلعت بنص الجاط😂
عزمي:صحتين وهنا خليها تاكل اصلا كل العزيمة مشانها
سيدرا:مابدك تحكيلي ليش كنت زعلان
عزمي:لا
سيدرا:بدك تحاكيني قبل تنام
عزمي:للاسف لا تعبان كتير من الصبح رايح جاي مشان العزيمة
سيدرا:بلسم ومحمد سهرانين
انتبه لشباك غرفة نومهن
عزمي:اي
سيدرا:ما عم سدء بعد كل الرفض والحكي عليه صار جوزها
عزمي: يسطفلو
سيدرا:اي يسطفلو مو تفكر غيرة بس هي ما بتستاهل محبة محمد
عزمي: يسطفلو سيدرا كل واحد بنام على الجنب الي بريحو
سيدرا:اموت واعرف ليش معصب
عزمي:يلا تصبحي على خير
سيدرا: فوت
عزمي:غير مرة
سيدرا:حاكيني ها
تركها ومشي وعم يراقب كل الاتجاهات وعندو مهمة الليلة ولازم ما ينام ابدا
............
دايقني كتير كل شوي يتفقد موبايلو
بلسم:حمودي
محمد:بلا حمودي بلا بطيخ
بلسم:😂دايقتك
محمد:لدرجة
بلسم:دلعك هيك شو احكيلك
محمد:هاد دلع لولاد صغار
بلسم:اي حلوو حمووودي
محمد:مو معقولة انتي بتجاكري مو
بلسم:شو الي شاغل بالك
محمد: لا تقولي بطيخي
بلسم:😂😂لا احلى حمودي
فرطت ضحك لانو عصب من كل عقلو سبلتلو بعيوني وشديتو من بلوزتو
محمد:اعقلي بلسم
بلسم:ليش هيك معصب المفروض معي تروق
محمد:مدامك بتجاكري مارح ارد عليكي
بلسم:طيب ليش عروق ايديك مبينة
محمد: وين الغريب
بلسم:هاد لانك عصبي كتير
محمد:هيك الله خلقني
بلسم:صارحني
محمك:بشو
بلسم:انا وقت شديتك طاوعتني ولا انا اقدرتلك
محمد:طاوعتك لانو لو بتشدي كل حيلك مارح تحركيني
بلسم:تعال نجرب
محمد:بلسم حبيبتي انتي اتركيني شوي
عناد فيه الزقت فيه
محمد:شو اجى عبالك
بلسم:😂فوق ما عم احبك
محمد:ليش هلا
بلسم:انت سحرتني
محمد: الله يشغل بالو
بلسم:مين؟؟
محمد:الي شاغل بالي
بلسم:شو رايك ارقصلك
محمد:هههه مو وقتو
بلسم:صحلك
محمد:لك مجنونة تعالي
بلسم:اتركني بدي اشغل البافلة
محمد:😂انا بسفقلك انتي ارقصي ع الصامت
بلسم😂😂ليش مستحي
محمد:مو حيا بس مو وقتو
بلسم:يا ربي صبرني عليه اصلا بكرى لتترجاني ارقصلك بس رح ارفض
محمد: مهسترة انتي
بلسم:اعقل من الي ببالك
محمد: مين ببالي وليه
بلسم:انت ادرى لانو بالك مو ببالي
غمرني ومسحلي على شعري
محمد:من زمان مأجريتو
بلسم:محمد
محمد:يلا نامي غمضي
بلسم: اجباري النوم
محمد:لا حاجتك سهر عم يأثر عليكي
بلسم:😂صحلك اصلا
محمد:ما رح انسى موضوع الرقص
بلسم:بس رح اعزبك
محمد: موافق
غمضت بس مو جاييني نوم
........
سلام سهرانة وبمحادثة عامر ومقهورة اليوم اتاكدت انو عامللها حظر وبالاخص ما اطلع فيها والها يومين بتحاول تتقرب منو وهو معتزل كلشي
بقلبها:ولايمكن نكون لبعض انا بقبل نضل رفقات وولاد عم مو ضروري نتجوز بس ليش غيران من كمال لك انا عم اطفش كمال لحتى اخلص منو كنت زمان ما اطيقو هلا بكرهو وقت اكتشفت انو في شب حلو وبسيط ومهضوم موجود بالتلة وفوق منها ابن عمي وياريت يطلع يحبني من صغرو متل اصيل ما كان يحب بلسم وما خلاها تروح من بين ايديه ياااا نيالك يا بلسم على هالحظ اصيل حنون وبيستوعب كل الدنيا رح احسدك والله حتى سيدرا حاسديتك لانو كل ما انجمعنا عم تجيب سيرتك كل شوي مابدي افارق التلة وبدي اسكن هون مو بكيف حدا ما الي الا اتودد لاصيل .
غمضت بيأس وبس اتزكرت انو عندها صور عامر فتحت عليهن ومو متمنية الا يصير خطيبها ويحبو بعض متل باقي العشاق
..........
الوقت متأخر ايوب رايح تمشاية للمزرعة الي بيحرسها امين لطشلو بضو القداحة لهيك فتحلو كان امين مالل واجى بوقتو ايوب فات وراه وقعدو بالاستراحة لصغيرة الي فيها تخت ودغري اتمدد عليه ايوب
امين:جاي تنام انت
ايوب:هلكان أجيتك مشي
امين:شاي ولا قهوة
ايوب:نسكافيه
امين:كولا منيح
ايوب:لك حيلا قرفا ازا في زهورات
امين: راجعلك
كان ايوب يتمايز المكان ناطر امين ليشاركو بافكارو وبلش يدندن
ايوب:بوسة لروحك وقلبك الك ياعمري اخليها من توصلك بكيفك وين تريد خليها
اجى امين وايوب لساتو مندمج
ايوب:ع الخدين ما يخالف فوق العين ما يخالف واذا ع الشفة بعد احسن
امين:شو بلشت الموجة
ايوب:😂ماراحت لتبلش
امين:وبعد البوسة
ايوب: كلشي بدو يصير
امين:وين كنت
ضيفو الكاسة
ايوب:داشر بالشوارع
امين:وين
ايوب:ناح بيت عمتي وقلت لاشوف اصيل سهران
امين:😂ماكل عقلك اصيل
ايوب:مو بلا ببالي ليل نهار شو اعملو
امين:وسهران
ايوب:شبعرفني بس بيت عمو مطفي كانو اصيل مخبي سيارتو
امين:للضرورة بيطلع فيها اي شو صار معك انت
ايوب:لساتني بلا اولاد
امين:بدون مراة قصدك
ايوب:مع اني كنت بالمدينة مدمن نسوان هون مو مسترجي😂
امين:ايه بتعملا
ايوب:بس اشكالهن بتقطع الرزق مو متل جميلات التلة
امين:وعنجد ايوب بتعمل الحرام انت
ايوب:اي رايحة ثروتي هيك
امين:وبتدفع
ايوب:شايف فوق تعبي بدفع
امين:😂واصيل على قولتك بعملها
ايوب:يييي هاد شغلتو شغلة
امين:عنجد
ايوب:هاد حابيتو بنت لمعلم
امين:وبيدفعلا
ايوب:قصدك بتدفعلو😂😂
امين:بربك
ليوب:انا مرة شفتها بتتاكل من اصابع رجليها وانت طالع بس اتخيل كل حلاوتها وجمالها بتحب اصيل ومتعمشقة فيه وهي بتدفعلو مقابل يزبطها
امين: اديش يعني😂
ايوب:بلكي ١٠٠ع الليلة
امين:بس والله اهانة تدفعلوا
ايوب:لكن من وين اشترى السيارة من تعبو😂😂
امين:وبتقبل تشغلني عندها
ايوب:هههه اي اتنكر ب شكل اصيل حابيتو لدرجة مع انو ما شفت بس غيري شافهم بالبار ونازلين ببعض بوس وقلة ادب
امين:والله انكن من عالم تاني
ايوب:هون بدك تتواصل مع اي وحدة تتسلى فيها بتخاف تنفضح هنيك عادي
امين:ومع مين تواصلت
ايوب:واحد حكالي عنها جوزها مهاجر برى التلة وبتستقبل شباب
امين:ومين هال...
ايوب:لا حبيبي ما بحكيلك
امين:وليش ما رحت
ايوب:لاسباب شخصية😂
امين:شغلتني معقول محمد يقبل
ايوب:اي مارح يرفض ومزبط امورو
امين: بس شغلة تقيلة بنت لمعلم
ايوب:اي والله ما بتلبس الا لفوق الركبة بشبرين😂
امين:لعمى
ايوب:وبتلاقي اصيل معجب بالمشكوف كتير😂😂😂
امين:بتنحسدو الصراحة لكن عيشتي هون مع البقر والخيول متل عيشتكن نسوان ورجلين😉
ايوب: يوم بالشهر باقي الايام منحرس ومنتمنى نشوف بقرة😂😂😂
امين:مو طبيعي انت شربان شي
ايوب:لا متقل بالعشى
امين:كنت حسبت حسابي
ايوب:والله ما بتحلف بكرة احلى عزيمة غدا لاحلى صاحب
امين:بستحي من امك😂
ايوب:امي فري بتقعد مع كل اصحابي
امين:من هيك بحكيلك بستحي منها
ايوب: متل امك يا زلمة انت بتعرف انو ام بلسم شقفة
امين:يا حبيبي حول من البنت على امها
ايوب:ومبين انها ملتزمة بس حلوة
امين:اصلا من كل عيلتهن بتطالع عيلة ابو عزمي حلوين😂
ايوب:اي والله ماعدا عمتهن😂 شفت عليم الله لو تقدم على ملكة جمال لتاخد اللقب وبجدارة
امين:بهي معك حق حلوة بنت الحرام 😂
ايوب:لو مصعب مو من جيلي كنت صاحبتها
امين:😂وحكو لسانها طويل وزفر
ايوب: احلى فاهمة الحياة صح
امين:والله ما يدرى محمد
ايوب:نيالو على هالعيلة وحكو عند عمتو بنت شقفة
امين:مابعرف مين حكالك
ايوب:اخواتي البنات بس على قد ما مدحنها انها اكابر وبتفهم حسيت بدهن يطعمني كم
امين:😂بحلنها يعينك
ايوب:يوميا بتنفتح سيرة العرايس ومركزات على هي لهيك انا مطنش
امين:😂والله انك قوي وما بتنقدر
ايوب: شغلة انتقام لانو يوميا بصبحهن بقتلة
امين:بتتقاوى على البنات
ايوب:لو سمحت ابو شهاب وابو النار😂
امين:ومين رح يدق بابكن وانت عم تحليهن بعين الناس
ايوب:لا تخاف كل قمحة مسوسة والها كيال😂
امين:واتخيلني اتقدمت لوحدة منهن
ايوب بمزح: ايدي بزنارك خلصني من وحدة
امين:😂الله ياخدك واخلص منك
ايوب:عادي بدون مهر ازا الحالة داقرة
امين:لك خلص سدو لحلقك
ايوب:بتقبل اناسبك انا
امين: اختي صغيرة
ايوب:لا ما بشرفك
امين:😂لا لا خليك متل الكلب داير ع النسوان
ايوب:ازا ست الحسن والجمال اخدها طرطور ضياء بيك بتعرف يحرمو عليي النسوان من
امين:هييي مجنون هاد خلص اتجوزت هي وانت روح اتجوز والتهي بحالك وبكرى بولادك
ايوب:انت شو دخلك انا بدي أحرم على حالي النسوان ومن بعدها مابدي ولا مراة
امين:انت مو معقول ايوب
ايوب:اي والله عشقتها ومشي الحال بس الله لا يسامح الي كان السبب
امين:مين
ايوب:شيماء انا شفت صورتها معها ومابعرف لليوم بحلم فيها ووقت اختفى البطيخ انبسطت قلت رح يجي خبر موتو ورح اتجوزها وقلت معجزة من الله انو اختفى بس ليكها نايمة بحضنو هلا
امين:لهيك انساها دور بتلاقي الاحسن
ايوب:هي وبس مارح ارتوي لو بتجوز كل نسوان العالم هي وبس
امين:ناوي تنام انت
ايوب:اي تصبح على خير
اتنفس براحة امين
امين: مجنون نظامي شو هالحب الوسخ وداير يحكي هون وهون يا الله يا شيماء كيف مستحملة مرضو النفسي لاخوكي معقول عازمني من كل عقلو ويصير بينا خبز وملح وادوق قهوتك مع انو ما بشرفني هالكلب بس شو اعمل بس اتجوزك رح اخد بيت على قدنا ونعيش قصة حب لو مشرشحة ما بيكفي من وقت قعد بالتلة محظور الاتصال والمراسلة من حبيبة قلبي هلا معقول بلسم لهدرجة حلوو لحتى جننت بالاول محمد وهلا ايوب وابصر مين غرقان فيها اي حلوة ما بنكر بس مو لدرجة تجنن الشباب يلا اخدها الاسد😂انحكم عليها مؤبد بحبو
.........
تاني يوم ما كزب خبر ايوب بوقت الغدا راح لبيت امين اتصل فيه لطلع
امين:اهلين ب المصيف
ايوب:😂😂اي وينك الغدا جاهز
امين:مو عيب شو ما عنا اكل لاتغدا عندك
ايوب:وصال لتشرشحني من الصبح عم تجهز يلا
امين:😂الا زعل ام انس ما بهون عليي
ايوب:يلا بستناك لا تطول منو بشم ريحة المحبوبة هون دياراها😂
امين:....
فات امين فرطان ضحك عليه
اية:وين رايح
امين:معزوم
اية:ليش مرافق هاد الهامل
امين:شو عرفك انو هامل
اية:بتلاقيه على باب المدرسة كل كم يوم وبصير يكسر على البنات الحلوين
امين:يحلى وبرو بدو ترباية انشالله بشوفك
اية:لا بس بيضل يمر من هون بس والله بخوف
امين:اي ملموس ديري بالك
اية:ولييي مبين عليه
بدل تيابو اهتم بحالو كرمال شيماء اتعطر وطلع اتزكر انو محمد بيضل يحكيلو كازوزة😂وفرط ضحك مشتاق لجنان رفيق العمر وطلع لعند ايوب
ايوب:اي هيك صرت بني ادم لازم عطول تتزبط
امين:دخيلك على شو اصلا مو لاقي وحدة تطلع فيني
ايوب:والله لعيون لملونة بتنطلب طلب شوف شكلي لكن
امين:ليكك شخصية
ايوب:انت شفت بالتلة حدا مو حلو
امين:اي انت😂
ايوب:لا اصيل
امين:اوعك تغلط هدول عيلة شخصيات مرموقة
ايوب:اي مهران بحقلو طرطور لمعلم لا
امين😂😂على حب النبي لا بقى تجيب سيرتو
ايوب:ليكوو
صفط السيارة محمد ونزل البلور واتأمل ايوب رغم انو امين الي عم يحاكيه
امين:وين رايح
محمد:انتو وين رايحين
امين:احم...عازمني الاخ
ايوب:حول عليك العزيمة
محمد:كازوز يعني
امين:اهووو علينا
ايوب:حرام تتنمر على خلق الله شو شايف حالك
محمد:اصيل😉
ايوب:اهممممم يعني مو شي تاني
محمد:كسار راسك
ايوب:اي حول عليك العزيمة
محمد:لا عندي مشوار مستعجل امين دير بالك
امين:😂على الله يا زلمة
محمد:😉اتهنى لكن
كمل طريقو محمد
ايوب:شو اتهنى ومن شو تدير بالك
امين:بيسلبها ما انت بتعرف
ايوب:مترك العسل لحالو😂
امين:خلص ولوو
ايوب:ياريت تستقبل حدا بغياب جوزها
امين:يا ويلي والله انا بتكهرب من حكيك يا زلمة الموضوع مو خبيصة الموضوع بروح فيه زلم
ايوب:بلكي ازا راح إجازة انا بنوب عنو
امين:لك العلقة مع محمد مو سهلة كرهانك انت متخيل شو يعني
ايوب:بتكون بلسم بتهودس فيني
امين:لاااا انت مو معقول
وصلو طبعا لمح شيماء فاتت ركض لجوى
ايوب:امشي ليش وقفت
امين:خود طريق
ايوب:فوت مانك غريب
قعدو بالمضافة الا تفوت تهلي وترحب فيه وصال وهو مبسوط لانو شاف شيماء وشيماء جوى بحالة عشق ما بتتفسر
...........
بعد ما خلصت شغلي اللبست فستان للبيت وهديت الشالة ورحت للشباك اراقب الحارة بلكي شفت سلام او سيدرا عم يجتمعن بدوني

وقت لمحت محمد خفت يشوفني ويبهدلني وقبل اسكر لمحت سلام بس يمكن مو شايفة محمد من شجر الزينة وصوتو خوفني انا
محمد: سلام
سلام:...
كانها خافت منو
محمد:وين رايحة
سلام:لعند سيدرا
محمد: سيدرا معزومة
سلام:اه... عنجد
محمد:لك وين رايحة
سلام:لعند..لعند مرت عمي
محمد:بدك تجننيني مو مرت عمي من الصبح عند حنان أنا سألت بيلسان
سلام:...
شحطها من ايدها للبيت وانا اخدت وضعية الي ما بعرف شو القصة ضرب الباب
محمد: رايحة لعند عامر يعني
رجفت من كلامو وانا ما دخلني
سلام:لا والله يا اصيل وطي صوتك مشان لا تسمع بلسم
محمد:لك بدها تجنني وين رايحة ولعند مين
سلام:...
محمد:تعالي لقلك
اسمعت صوت خبطة ورحت ركض شفتها بالارض
سلام:😭اااخ ليش ضربتني
محمد:ناوية تفضحينا مو لوين كنتي رايحة
ما اقدرت اضل بمكاني رحت لاهديه
بلسم:محمد حرام اتركها
محمد: انتي بعدي مشان لا يطولك شي مني
سلام:😭والله لاخبر ماما
محمد:وين كنتي رايحه
سلام:تمشاية مو لمكان
محمد:لك بدها تجنني لك بدها تموت اليوم وين رايحة لعند عامر
سلام:شو بدي فيه
محمد:ولاشي بس عم تطفشي خطيبك مشان عامر
سلام:😭من وين جبت الحكي
محمد:من تصرفاتك انا بثواني باخد موبايلك وبطالع المخبى منو بس بقول اعقل بكرى بتتجوز وبتنضب بس انك تروحي للبيت وانتي عارفة مافي غيرو كبيرة والله
سلام:😭بدي اعرف ليش حاظرني ليش ما عم يرد على مكالماتي
محمد:😠هيك يعني
سلام:😭 اي انا بحبو وبكره كمال وبكره كلشي جبروني عليه اهلك
محمد:لاااااا انتي جنيتي على حالك
كنت ارجف رغم انو ما علاقتي خفت عليها لهيك خبيتها وراي
محمد:بلسم اطلعي من لحكاية احسنلك
بلسم:هي مو بوعيها حرام لا تضربها مارح تلقى ضربة تانية
محمد:بلسم انا مخي بلش يسكر اتركي سلام وانا بعرف اربيها وللله لنسيكي حالك
سلام:😭ليش محرم عليي الحب ليش انت حبيت وحلال عليك وغيرك لا
بلسم:لك اسكتي
بالزور كنت عم ابعدو عنها
محمد:وروحي اطلبيه من اهلو مدامك حابيتو والله لاجرم فيكي
سلام:😭بالناقص بتريحني من هالعيشة
مسكني من ايدي وبعدني عنها
محمد:فوتي للغرفة انا بعرف اربيها
بلشت اترجاه
بلسم:يا محمد اتركها حرام تضربها
سلام:😭انا بخاف عليك من كلشي اااخ وجعتني انت
محمد:ليش انا مو خايف عليكي مجنونة لانك ومافيكي عقل
سلام:😭ااااخ يا ظهري والله ما بتحمل
بلسم:...
اخدتها لتقعد وضلت تبكي ومغطية وشها انا شفتو ندمان
محمد:اعرفيلي منها لوين كانت رايحة انا عندي مشوار وجاي
تركنا وراح
سلام:مبسوطة ست بلسم
بلسم:لا والله انا زعلانة مشانك
سلام:مين مخبرو انتي صح
بلسم:شو اخبرو
سلام:ع اساس سيدرا ما حكتلك انو انا وعامر حابين بعض
بلسم:ليش لتحكيلي والله ما جابتلي سيرة
سلام:لكن مين خبرو في غيرك وانبسطي ضربني قدامك مو
بلسم:لا والله خفت عليكي لانو بعرف انو مارح تلقي كمان ضربة بس عنجد رايحة لعند عامر
سلام:اي بدي اعرف ليش زعلان انا بحبو وبكره كمال
بلسم:وليش هلا بعد ما انخطبتي
سلام:😭 مابعرف بس انا بدي اترك هداك الاناني
بلسم:خلص لا تبكي مشان الله
سلام:شمتانة بعرف
بلسم:....
.....
برى واقف محمد طلع عامر عم يصحصح ومستغرب وعامر كل فكرو محمد كشف الحرامي الي بيتردد للحارة كمل لبس لبلوزة برى
محمد:مدفوس الساعة تنتين
عامر:رعبتني شوفي
محمد:نايم ولا بتمثل النوم
عامر: نايم والله
محمد:هات موبايلك
فات لجوى بكل ثقة اعطاه الموبايل لانو مافي شي
وحتى ما شاف رقم سلام
عامر:شوفي بلا شغلت بالي
محمد:شوفي بينك وبين سلام
نفخ ب ملل عامر
عامر:مافي شي مهم
محمد:وع المرتاح بحكي
عامر: انا بعرف انو ما اغطلت اي انا معجب فيها بس اتاكدت انها مو ا
-
H/
پ
التطبيق الميكروفون
عامر انا بعرف انو ما اغطلت اي انا معجب فيها بس اتأكدت
انها مو الي
محمد: يعني محاكيها
عائر بشو احلفلك انو ما اتعدت كيفك وشو اخبارك
محمد: لكن ليش متعلقة فيك بشو واعدها
عامر: والله ما وعدتها بشي كنت عطول احكيلا اهلك وبدهن
مصلحتك بس هي مو طايقة كل الخطبة انا مو ولد لحتى
اجر جرها لطريق مسكر
محمد وليش قطعت اتصالك فيها
عامر مشان لا اتعلق بزيادة ومشان تعرف هي انو خلص
ترضى بقسمتها
محمد انت انت عامر احكيلي بدك اياها
عامر....
محمد احكي ليش ساكت
عامر: شو بأثر
محمد بأثر وكتير كمان
عامر : هي وانت وكل العالم بيعرفو انها مخطوبة
محمد يعني ما بدك اياها
عامر: ولو بدي ایاها خلص منتهي امرها
محمد وبدك ترجع تحاكيها
عامر: لا وقرار نهائي وبدي اشوفلي عروس
انقهر محمد اي مو طالعة من تمو كلمة استنى يمكن تفسخ
خطبتها هو بيعرف اخلاق عامر وبيعرف كمال وطمعو
وانانيتو
محمد الله يقدملك الي فيه الخير اسف ع الازعاج
عامر ومشان ال
محمد باجتماع الليلة منحكي
عامر: ماشي فوت
محمد: غسل وتعال عازمك على قهوة
عامر : الله ينزع نومتك
-
محمد
صایر مصدر لازعاج الناس
اا
H/
بطريقو للبيت زور سلام
محمد: يلا انقلعي لبيت ستك
سلام أي بالناقص اصلا هاد بيت اهلي
محمد: ونحن محتلينو يلا ادلفي (بمعنى انقلعي)
بلسم محمد
محمد : جهزي قهوة ولا تدخلي بيني وبين هالزمكة
تحلفتلو وراحت وهو قعد ينطر عامر
سلام بس
شافت امها ارتمت بحضنها
ام مهران شبكي امي
سلام اصيل ابنك ضربني
ام عامر: ييي
نوارة من الباب للطاقة
سلام انا مابعرف انو سيدرا معزومة رحت لعندها وشافني
اصيل وصار يبهدلني قال عامر لحالو بالبيت وبلسم معبية
راسو عليي حاكيتلو اني حابة عامر
ام مهران: يوه مو عيب هالحكي
ام عامر مصدومة من هالحكي
حنان يخرب بيتها صارت تخرب لسی مبارح اتجوزت
نوارة: بلسم حبابة
ام عامر: امبلا وعاقلة واصلا انتي مخطوبة شو خطرلها
سلام خلص اخدتو الها
ام مهران: انا بفرجيه وبفرجيها
نوارة ام مهران لا تقللي عقلك
ام مهران انا بناتي ممنوع ينضربو وازا هو بدو يتقاوى يروح
يضرب مرتو مو بناتي
ام عامر: استهدي بالرحمن
ام مهران....
مقهورة لانها سلام ما بتلقى دفشة منو راحت مو شايفة
طريقها نوارة لحقتها خافت على بلسم منها وام عامر
مصدومة ورايحة لعند ام عزمي تحكيلا
......
كنت عم قدم القهوة بوصلة مرت عمي وخفت لانو نظراتها ما
بطمن وكانو محمد بيعرف شو ناطرو اطلع عليها بكل برود
ام مهران: ليش ضارب اختك
محمد هي ادرى
ام مهران ليش ضاربها انا بحاكيك
محمد: اجي عبالي
ام مهران لك ما نشفت دمعتها على غيابك ومشان وحدة
مبارح صارت مرتك ضربتها
محمد هيبي بلسم ما دخلها اسالي بنتك وين كانت رايحة
ام مهران والله لاربي فيكن الارض بدك تحطي ببنتي العيب
مو
محمد لا توجهي الكلام لبلسم انا بحكي معك حاكيني
واجهيني الي
عامر: طولو بالكن يا جماعة
ام مهران انا بعرف انو رح تسلبك الها بس مو من اول اسبوع
حسبي
الله ونعم الوكيل فيها
ستي: اقصري الشر ام مهران انتي بتعرفي بنتك ومافي داعي
تقللي عقلك
ام مهران من طول عمرك بتحبي ابو عزمي وعيلتو شو بدو
يغير
ستي:انا عندي الكل بنفس الغلاوة وانا الي ربيتهن وبعرف شو عندي واوعك تفكري انو ممكن تزعلي بلسم واخليكي بحالك
إم مهران:يا حبيبي انا اخلصت من امها لتطلعي بنتها انا كل هالجوازة على عيوني وانا كنت عارفة ازا فاتت بنت ام عزمي لبيتي رح يخرب بس ما اتوقعت من اولها
عامر:...
محمد:سلام مو انا بفرجيها
دفش الطاولة وانكبت القهوة وراح مستعجل وانا ما اتحملت بلشت ارجف خوف من نظرات مرت عمي
ام مهران:والله لتندمي والله
ستي:اتركيها مو شغلك هي
راحت للبيت وانا ما اقدرت اللحق محمد وبنفس الوقت خفت على سلام
.........
احتمت ب حنان بس هو بدو اياها تحكي الحقيقة
محمد:ليش مخبصة على لسان بلسم
حنان:حرام ما حكت شي
سلام:لانك بتعرف انو هي اس البلا
محمد:ليش لتحطيها بظهر بلسم انا الي مسكتك رايحة لعند عامر تترجيه عاملك حظر مو
ام مهران:رديت على مرتك اي اسمع كلمتها بلا ما تنيمك برى الغرفة
محمد:حكيك ما بهمني وانتي وليه شو مخبصة قولي اعترفي هلا بجيب عامر وبيحكي للكل
سلام:شو بدو يحكي
محمد:الي بتعرفيه
سلام:تهمة باطلة بلسم لزقتها فيني
محمد: ومين هلا حكى عندي بالبيت واعترف
سلام:مو انا
محمد:اعترفي احسنلك
ام مهران:حاجتك تهدد اختك وهي مين الها غيرك سندها
محمد:شو عاملتلك بلسم لحتى حطيتي كلشي صار فيها
سلام:ولاشي بس انت ضربتني قدامها لتفرجيها انك زلمة
محمد: والله لاربي قرود الارض فيكي بس كرمال اخر كلمتين اعملي وكتر يا زمكة وفسخ خطبة مافي لو بتموتي وهلا لاحكي مع بابا ولاحكيلو على شو ناوية
طلع وطلعت تركض وراه لتترجاه
سلام:استنى امانة لا تروح
خلتو يوقف غصب عنو وعم يمسك ايدو بالزور بدو يضربها كف
سلام:لا تحكي مع بابا مشان الله
محمد:لكن بتفوتي تحكي أمك انك كزابة
سلام:خلص انا اسفة وبلسم ما دخلها بس حلوة قدام الكل هيك فضيحة
محمد:وحلوة قدام الكل تبيني انو بلسم مو منيحة ومو رايديتلك الخير
سلام: لكن ليش ضربتني قدامها
محمد:اختفي من قدامي احسنلك
سلام:بترجاك لا تحكي مع بابا وبروح بعتذر من بلسم
محمد:فوتي انضبي بس حسابك بعدين
......
بيت ام عزمي كانت مصفرنة بنتها عروس وما لحقت تبلش المشاكل
ام عامر: شبكي
ام عزمي: خايفة على بلسم
ام عامر:جوزها معها
ام عزمي:بلسم لو هيك بتبين بس جواتها هشة وضعيفة ومستحيل توصل ل خباثة ام مهران وانا مابعرف انو سلام كرهانة بنتي
ام عامر:والله هاد الي صار وحتى حنان
ام عزمي:قلبي متل النار على بلسم
ام عامر:ما بصير الا الخير وقلتلك محمد معها لا تخافي
ام عزمي:الله يفرجها
ام عامر:مابدك تروحي
ام عزمي:لا دخيلك بحكي معها بعد شوي
ام عامر:خلص هونيها بتهون..
..........
رجع محمد كنت لساتني تحت تاثير لخناقة نظرات مرت عمي تهديدها وما صارلي كم يوم متجوزة كأني اعلقت
بلسم:ضربتها
محمد:انسي الموضوع خلص
بلسم:انا ما الي علاقة والله
محمد:من كل عقلك بلسم انا ملاحظ عليها من زمان واليوم شفتها بعيوني ماحدا خبرني انا بعرف الغيرة وصغر عقل اخواتي بس مو تكزبني وتسدء حالها
بلسم:يعني روقت مرت عمي
محمد:ليش خايفة منها
بلسم:انا مابحب المشاكل
محمد:انا شغلتي المشاكل ووقعت وماحدا سمى عليها سلام
بلسم:حرام لا تزعلها وهي بتكون ندمت بس
محمد:لا تدخلي مني الهن اسطفل واي خناقة بتصير من حالك بتفوتي للغرفة بدون ما احكي
بلسم:يعني ما خلصت المشكلة
محمد:لا وانا حطيت راسي براسهن اليوم
بلسم:ومشان الغدا
محمد:انا مابدي اتسمم
اتسكرت كل الدنيا بوشي وقت فات معصب بس ما هان عليي فتت لاراضيه قعدت جنبو
محمد:اوعك تحاولي تدافعي لحدا
بلسم:لا ما رح أتدخل بس انت روق
محمد:كرمال شو اروق انتي شفتي بعينك الي صار وكيف رمت البلا وكزبتني
بلسم:طيب لا تضل تفكر بالموضوع مو حرزان
محمد:وعامر وين راح
بلسم: بعد مارحت ركب الموتور وطلع من الحارة
محمد:وعزمي
بلسم:مابعرف
ما اقدرت اتقرب منو كنت خايفة من الكل ومو عاجبني الوضع لساتني بالبداية الله يسترني
...........
بطريقهن للبيت حامل براد شاي وهي حاملة جاكيتو
عزمي:منيح هيك روقتي
سيدرا:اي وكل ما تنام بدون ما تحكيلي تصبحي على خير رح اخليك تاخدني للكرم
عزمي:ما بيتحلق عليكي شاي
سيدرا:واكلات طيبة
اجت بيلسان تركض
بيلسان:راحت عليكن
سيدرا:شوفي وليه
بيلسان:علقت بالحارة بين محمد وامو وبهدلت بلسم كمان
عزمي:مين الي بهدل بلسم
بيلسان:مرت عمي ودعت عليها وقال هي مو طايقة لا بلسم ولا ام بلسم كمان
سيدرا: اسكتي وليه
عزمي:وشو صار
بيلسان: عصب محمد وكسر الفناجين وراح لبيت ستي ويمكن ضرب سلام
عزمي:ليش شو علاقة سلام
بيلسان:بلسم حاكية انو سلام بتحب عامر ومحمد جن جنونو
عزمي:من وين بتجيبي الحكي انتي
بيلسان:بس لا تخاف ستي بهدلت مرت عمي وهددتها مشان بلسم
سيدرا:وبلسم ليش لتحكي يعني امنت انها اتجوزت وصارت تعبي براسو على اهلو
بيلسان:لا حرام بلسم ما علاقتها كانت عم ترجف انا شفتها مخطوف لونها وخايفة
عزمي:يا حبيبي لسى ما بلشنا
سيدرا:كانها علقت بلسم بس يلا بلسم بتطلع من خرجهن
عزمي: سيدرا بربك انا مو ناقصني حكيك
سيدرا:عنجد عزمي ازا بلسم مخبرة محمد انت لازم تربيها
عزمي:لك انتي ما دخلك بيني وبين اختي ولو كان بدي اربيها هلا جكارة فيكي وبحكيك رح اتركها
تركها تمشي لحالها بعد ما نزع الجاكيت من ايدها نزع وراح للبيت ما بيتفسر ووقت شاف امو مصفرنة وتعبانة انقهر
عزمي:امي الي حكتو بيلسان صحيح
ام عزمي:اختك علقت
عزمي:حسبي الله ونعم الوكيل
ام عزمي:وين شفت بيلسان
عزمي:وصحيح بلسم مخربة عنجد بين محمد وسلام
ام عزمي: مابعرف راسي رح يتفجر اجت سيدرا
عزمي:من هلا بحكيلك سيدرا مو ناوية لبنتك على الخير
ام عزمي: سيدرا مافي اطيب من قلبها وهي وبلسم اكتر من رفقات وانت لا تدخل
عزمي:اي كتير رفقات مشالله
تركها وفات للحمام حط الجاكيت بالغسالة مابدو يلبسو بعد ما لبسو ل سيدرا وفات ل غرفتو مخنوق مو طايق حالو وبس اتزكر انو شاف امين ببيت اهل شيماء اتسكر على نفسو
بقلبو: غصب عني مو بأيدي عم افكر فيكي بدون ما اعرفك واتقرب منك متأكد بتحبي الخير لكل الناس مو متل السماوية سيدرا استغفر الله العظيم على هالخطبة ساعة غضب والله ما وافقت والله حكو بالموضوع وطلبوا وانا رافض رافض يا ناس يا عالم مابدي سيدرا ياريت متل عمتي وصفية هي طالعة لعمتي بدرية لئيمة ومتنكرة بقناع البراءة
......
بالفيلا مهران مزبط دقنو وطالع من الحمام عم يمسح شعرو ويغني
نيفين:وراك مشوار
مهران:موعد ....طالعيلي تياب
نيفين:مع مين موعدك
مهران:مو شغلك
نيفين:...
طالعتلو تياب جهز حالو واتعطر قربها منو لمصلحة
مهران:لا تنامي
نيفين:...
مهران:لازم نتناقش بموضوع لولاد انا ساكت من سنين لانو الحل صار بين ايديي
تركها وطلع مبسوط على غياب العيلة التقى بابوه هلا جاي
ابو مهران: لوين
مهران:موعد
ابو مهران:احكي مع امك
مهران:خليهن بالتلة والله الفيلا منورة
ابو مهران:حاجتهن امك ما بتقعد بدون مشاكل
مهران:هااا خايف على العاشق والمعشوق
ابو مهران:اي لانو امك مشكلجية اقنعها تيجي
مهران:اي ماشي هلا بحكي معهن
ابو مهران:اتعشيت
مهران:معزوم نيفين ورسلان بدون عشى
ابو مهران:الله معك
يتامل جبروت ابنو وتسلطو حتى على مرافقتو
ابو مهران:ورتانين صلابة القلب وكره بعضهن من اخوالهن ليرجع اصيل رح يتغير كلشي.
.........
بأجتماع العيلة وبأمر من نوارة الكل ببيت ابو مهران لحد اليوم محمد وبلسم محطة انظار الجميع كانت متزينة ولابسة فستان من المخمل باللون البنفسجي وعليه لمعة بتجنن
بكامل أناقتها ومحمد لسى ماخد موقف من سلام ومن أمو اتوزعو اماكنهن بس محمد مزعوج ومبين عليه متكتف ومو عاجبو أبداً
محمد:ليش ما اجى عامر
سيدرا:مابعرف
نوارة:شو مشان انا ما عاجبني وضع العيلة
محمد:الي بتأمريه ستي بصير
نوارة:الله يرضى عليك انا اولادي اتفرقو زمان وعلى عيوني شفتهن يتخانقو بين بعض وقلت حسبي الله ونعم الوكيل بلي رايد يفرق اولادي عن بعض ومتل الحلم اني ارجع اشوف ابو مهران هون بالتلة وهلا اولاد اولادي بجنبي وعيلة وحدة ومابدي حقد او كره يتغلغل بقلوبهن مشان هيك سلام احكي ليش ضربك محمد
سلام:خلص ستي انا استسمحت منو
محمد:بس انا ما ارضيت
نوارة:ليش اتهمتي بلسم
سلام:اغلطت
نوارة:هاد عمر الي بدو يمضى وهلا هي وحدة من عيلتكن ولازم ما تكون غريبة مو لانها بنت عمك لانها مرت اخوكن
ام مهران:يعني تلفيق لك سلام
سلام:خلص مشان الله يا جماعة وازا مشان اصيل انا رح استسمح منو
قعدت بجنبو وباستو على خدو
سلام:اسفة اخي
نوارة: وانتي ام مهران
ام مهران:بدك اعتذر منو كمان
نوارة:لا بدي تراضي بلسم لانها ما علاقتها
محمد: بلسم اصلا مو زعلانة وانا مقدر خوفك على اخواتي بس ما تتهمو حدا بدون ما تحققو بالاخص انتي
ام عزمي:بلسم لو بتبين هيك بس قلبها طيب
سيدرا:اي امبلا
اطلع عزمي ب سيدرا الي عم تمثل تمثيل قدام الكل
نوارة:هي اول واخر مشكلة لساتهن عرسان ومن اليوم ممنوع حدا يخرب جوهن انتو كلكن عايشين بكيفكن ولازم تتركوهن
سلام:اي والله الحق معك
ام عامر:لانو هالايام رح تصير زكرى لكل العمر
نوارة: يعني انتهت المشكلة.
الكل اكدلها
بقلبها ام مهران:كرمال حبيبة قلبها ام عزمي وبنتها
سيدرا بقلبها:معقول ستي تصف معي ازا حدا ظلمني؟؟ولا الحب بس ل بلسمهن
عزمي بقلبو:الله يستر من اخرتها لانو من اولها لجوازة فالصو
ام عزمي بقلبها:الله يكون بعونك يا بنتي ام مهران مو سهلة ونظراتها كلها حقد وكره والاحسن تضلي هون بالتلة
سلام بقلبها:الله لا يهنيني ازا بهنيكي مو مشان شي بس لانك شفتيه يضربني
ام عامر بقلبها:الله لا يعلق حدا مع هالعيلة يارب ابني يحط عقلو براسو ويطاوعني واطلبلو بنت اخي
محمد بقلبو:مين داعي عليي لحتى ما اتهنى مين عينو بعيشتي
بلسم بقلبها:ياريتني متت قبل اخلق بهيك عيلة
وقت اندق الباب وقف محمد واشر ل بلسم ولحقتو
محمد: اكيد عامر بدلي الفستان او اللبسي شي فوقو
بلسم:حاضر
فاتت ل غرفتها وهو فتح الباب ودغري ابتسملو عامر
عامر:طولت
محمد:راح نص عمرك
عامر:يالله يالله
محمد:لابسين فوت
قعد بجنب عزمي لانو ما بيكمل الطقم الا هيك
نوارة:طولت
عامر:فتلة صغيرة
ام عامر:اي قمحة ولا شعيرة
عامر: شوال قمح😉
سيدرا:شو الاخبار
ام عامر:رح اطلبلو بنت اخي شاهر
بصدمة كبيرة بينت على ملامح سلام
بلسم:واخيرا رح يصير عنا فرح
محمد بتردد:مبروك سلفً
عزمي:هيك ما بينفع شغلو اغاني العرس
عامر:لك لسى ما صار شي
ام مهران:ليش شاهر عندو بنات
ام عامر:اي عمرها ١٧سنة
نوارة:الف مبروك حبيبي
وقفت سلام مترددة كانها بدها تهرب
ام مهران:وين
سلام:اي اتأخرنا على حنان
محمد:يعني رايحة لحالك
سلام:ليكو البيت
محمد:مدامك مستعجلة يلا قومي
ام مهران: وانا جاية
محمد:بالازن يا جماعة
كأنو الكل ناطر يطلعو
سلام سابقة الكل بس محمد دغري لحقها ومسكها من أيدها
محمد:ليش هربتي
سلام:تعبانة كتير
حس على رجفة ايديها
محمد:ليش عاملة بحالك هيك فهميني
سلام:انا ماني منيحة اصيل
كانت عم تفقد وعيها ودغري سندها حملها وامها جن جنونها عليها ودغري للسيارة فتحها واسعفها
.......
طلع عزمي وشغل بالنا كان ماسك موبايلو
عزمي:بلسم وين موبايل جوزك
بلسم:كانو كان ع الشحن
عزمي:سيارة محمد طلعت بسرعة من الحارة

خافت ستي ودغري وقفت:شو بدو يكون صاير
عزمي:الحقني عامر
طلعو سوى من البيت وستي ما بقى اتحملت قررت ترجع للبيت
وامي ومرت عمي راحن يوصلنها
سيدرا:معقول صاير شي
يلسم: مابعرف انا كتير انشغل بالي
سيدرا:يارب ليكون سلام
بلسم:اي اصفرت من الخبر
سيدرا:مع انو عامر عصب وطلع من البيت لانو ماما حكتلو لازم تخطب وتوقف المهزلة الي عم تصير بس ما بعرف رجع مروق
بلسم:...
سيدرا:والله صعبة مخطوبة لشب وعينها على حدا تاني ولااا قرر يخطب
بلسم:...
قلبي متل النار على محمد خايفة عليه كتير
بلسم:اتصلي ب سلام
سيدرا:دخيلك اتصلي بحماتك انتي
بلسم:انتي وين رايحة
سيدرا:رايحة لبيت ستي
بلسم: أنا ماني قدرانة اطلع حاسة حالي مو منيحة كمان
بيلسان:وانا خايفة كتير خليني عندك بلسم
سيدرا: تعالي وليه انا على ونسك بدي اروح
بيلسان: انا وبلسم منوقفلك هون
استنيناها لحتى شغلتنا ضو موبايلها وفتنا ساعدتني وعزلت معي
بيلسان:بلسم حطي على قناة اطفال
بلسم:بامرك ست بيسو
شغلتها التلفزيون ورحت للمطبخ بس ما اقدرت اشتغل ارجعت للغرفة مسكت موبايل محمد رح اتصل ب سلام....لا لا ياربي شو صاير....لك وين راح الزلمة
اتصل عزمي ودغري رديت
عزمي:بلسم اجى محمد
بلسم:لا انا عندي بس بيلسان
عزمي:ليكي نحن قريب من المركز الصحي اقفلي مزبوط في حرامية
بلسم:اي لا تشيل هم
عزمي:لا تفتحي لحدا ازا ما اتاكدتي انو بتعرفيه
بلسم:خوفتني عزمي شوفي
عزمي: الي ما بيحسب ما بيسلم ليكي هي سيارة محمد يلا سكري
اطمنت شوي بس متاكدة سلام صايرلها شي
مو قدرانة اعمل شي رحت لاتسلى مع بيسو على التلفزيون كانت حاطة رجل على رجل ونازلة بالعلكة يمين شمال
بلسم:بيسو ليكون بدك تنامي عنا
بيلسان:لا بس مابحب سهرة بيت ستي
بقلبي معك حق كرهين😂
بلسم:يوه بالعكس بتجنن في احلى من لمة الاهل
بيلسان:كلها مشاكل
بلسم:انتي مرتاحة عندك
بيلسان: لدرجة بلسم اعمليلي سندويشة لبنة
بلسم:ضروري لبنة
بيلسان:بيض
بلسم:يييي لا بعملك لبنة ولا اشم ريحة زنخة بهيك وقت
بيلسان:كبريها مو نص سندويشة
بلسم:الله اكبر عليكي
يمكن لولا بيلسان اخاف لحالي بالبيت بس هي مونسة وحدتي جهزتلها السندويشة وصبيتلها كاسة شاي 😂مشان لا ينكبو ارجعت لعندها كانت متجمدة
بلسم:ليش خايفة وليه
بيلسان:في حدا جنب الشباك
طيرتلي عقلي وخفت
بلسم:بتكوني بتتخيلي
بيلسان:لا لا اسمعت صوت سعلة
ما اقدرت اروح واجيب موبايلي طنشت وقعدت بجنبها وكتير خايفة
بيلسان:بلسم انا خايفة اتصلي على محمد
بلسم:خلص اسكتي هلا بيجو
وعليت صوتي: انا اتصلت فيه ع لطريق هني
وفجأة اسمعت صوت ركض غمرنا بعض انا وبيلسان هي تبكي وانا بدي مين يهديني 😭
.........
ببيت الست نوارة
نوارة:يعني ما اجو لهون
حنان:كنت نايمة وقت اشتغلت السيارة ما لحقت الا لمحت اصيل طالع فيها ومعو حدا
ام عزمي:الله يجيب العواقب سليمة
حنان:شو صار فهموني
ام عامر:ع أساس راح يوصلهن تمشاية وفجاة عزمي حكى هي سيارة محمد وطلع يركض يشوف لوين رايح ونحن اجينا لهون
حنان: ليكون امي صرلا شي خليني اتصل فيها
بطريقهن للبيت كانت تفصل الخط لانو مابدها حدا يعرف ليش سلام تعبانة
محمد:ناوية تفضحنا
ام مهران:شو علقك فيه بدي افهم
محمد بمسخرة: اتركيها تعبانة اسمعتي شو حكى الدكتور
ام مهران:وشو رح تخبر عامر وعزمي
محمد:الله ياخذها لانو مو جايينا منها غير المصايب
ام مهران:شو عاجبك فيه بدي افهم
سلام: اتركوني بحالي
محمد:بس اليوم بكرى مسافرة مع العيلة
ام مهران:وبدك تحضري خطبتو
سلام:😭لا لا الموت اهون
محمد:اخرسي اكتمي صوتك سلام
سلام: ولو خطب انا رح افسخ خطبتي عم تفهمو
زمر محمد من قهرو بدو يضربها
ام مهران: والله لاربيكي وللتلة لو بتموت كل عيلةابوكي ممنوع تخطيها
سلام:مو بكيفك اصلا لاسكن عند ستي ورح ارمي الدهبات بوشو انا بكرهوو بكرهو
ام مهران:جقرة ووقحة
محمد:لا تلوميني بكرى
ام مهران:خلص مشان الله خلص وشو رح نحكي للكل
محمد:دبروها من عندكن
وصلهن ودغري سحب للبيت بدون ما يشوف حدا دور على المفتاح ما لقاه دق على الباب وشوي سمع صوت بلسم
بلسم بهمس:مين
محمد:افتحي
فتحت بهدوء كان مخطوف لونها وبيلسان تبكي
محمد:شوصاير
سكر شوي من الباب ودغري بلسم اتخبت بين أيديه
محمد:لك شوفي بلسم
بلسم:😭 انا خايفة
محمد:من شو شو صاير
بلسم:في حدا
محمد: لك كملي ليش سكتي
تركها ونزل لمستوى بيلسان
محمد:شوفي احكيلي ليش عم تبكي مين كان هون
بيلسان:😭في حرامي كان تحت الشباك
غمرتو وهو يحاول يستوعب شو صاير بغيابو
محمد:خلص خلص لا تخافو انا هون
بوصلة عزمي وعامر كان يهدي حالو وياخد نفس طمن بلسم ومسك ايدها
محمد: خلص انا هون
عامر:وينك
محمد:فوتو
عند الباب انصدمو عزمي وعامر
عزمي: بلسم شوفي ليش عم تبكي
محمد:وطي صوتك
عامر:وين امي وين سيدرا
بيلسان:ببيت ستي
محمد:انا شوي وجاي اسبقوني
عزمي مقهور وحس انو الموضوع نفسو
عامر مو فهمان شي
محمد خاطب بيلسان برجاء
محمد:بيلسان بتوعديني ما تحكي لحدا
بيلسان:ليش انا بدي اخبر ماما
محمد:لا مابدنا حدا يعرف مشان نكشفو ازا حدا عرف رح ياخد حذرو مننا
بيلسان:...
محمد:اوعديني حتى لسيدرا ما تحكي
بيلسان:بوعدك
رجع اطلع ب بلسم
محمد: شو الي صار لازم افهم
بيلسان:كنا قاعدين طلبت من بلسم سندويشة وراحت عملتها وبعدها اسمعت صوت حدا سعل تحت الشباك من خوفي ما اقدرت اروح واخبرها
محمد:وبلكي بتتوهمي
بلسم:وانا بالاول ما سدءتها وحبيت اطمنها وعليت صوتي متقصدا وقلت هني جايين ع الطريق
بيلسان:اي واسمعنا صوت ركض دغري بنفس اللحظة
محمد:طيب تحت اي شباك
بيلسان:هاد الي من الجهة هي
محمد: خلص يلا انتهت بأرضها ومتل ما وعدتيني بيلسان
بيلسان:اي
محمد:يلا اوصلك ولا تنامي عنا
بيلسان:لا انا بدي ماما
بلسم:بدك تروح
محمد:فوتي انا شوي وجاي
بلسم:لوين رايح
محمد: هون ما بطول
اخد مفتاح البيت وطلعت معو بيلسان عزمي وعامر واقفين مع سيدرا وام عامر وام عزمي
ام عزمي:الحمد الله على سلامتها
محمد:الله يسلمك مرت عمي
عامر: يلا امي مشينا
عزمي:ارجع عاوزك بكلمتين
عامر:ما بطول
محمد:فوتي مرت عمي
ام عزمي:لا غير مرة بكون عمك متصل فيني جاي عزمي
عزمي:نص ساعة ما بطول مفتاحي معي
ام عزمي:تصبحو على خير
فاتو للبيت هو ومحمد بلسم لساتها على نفس الصدمة والخوف
عزمي: خلصني احكي
محمد:بلسم اعملينا شاي
عزمي:هلا وقت الشاي
طاوعتو بلسم وشوي اجى عامر نفخ كل نفسو محمد بعد ما قعدو لتلات بالصالون
عامر:لك شو صايرر مشان الله
حكالو الي خبرنو فيه بلسم وبيلسان بالتفصيل
عزمي:ابن الكلب
عامر:هاد مراقب بيوتنا
محمد:وكانو الهدف بيتي
عزمي:....
عامر:وكيف بدنا نمسكو
محمد:رح اضل وراه اهم نقطة بكل خطتنا هون حفرنا وهون طمرنا وارجع اكد ل بيلسان لانو مابدي ولا اي حدا يعرف
عزمي:هاد عم يحفر قبرو بايدو
محمد:ايوب ما بروح من بالي
عامر:لك ما بيعملها هو ابن عالم وناس ورح يحسب حساب للفضيحة بعدين مو ناقصو شي ليسرق
محمد:اتفضل على هالحكي
عزمي والنار تطلع من كل اطرافو ومحروق حرق لانو عرضو وشرفو بلسم
عزمي: الشغلة مو سرقة
محمد:....
عامر: يعني والحل وكيف بدنا نجيبو
محمد: منجيب امو كمان
عزمي:انا ما بقى اتحمل
جابت الشاي بلسم وضلت واقفة
محمد: اقعدي لشوف
عزمي:لا تضلي خايفة ليكنا كلنا هون
بلسم:انتو بتعرفو يعني
عامر:مجرد شكوك اليوم اتأكدنا
محمد: ولازم هلا نرسم الخطة
عزمي:وشو الخطة
بلش محمد يشرحلهن بالتفصيل على يلي لازم يصير ولازم ينعمل..
قصة عشق الأصيل 4 الموسم الثاني
لساتني خايفة لو صرت بحضن محمد ما بنسى صوت الخطوات كان عم يحاول يطمني بس دموعي بلا حدود
محمد بهمس:والله شغلتو منتهية
بلسم:لساتني مصدومة لانو عزمي كان عم يحذرني انا انشليت عن الحركة ومابعرف كيف فتحتلك
محمد:ليكني معك لا تخافي
بلسم: وليش بيتنا المقصود
محمد: يمكن بيعرف انو حالنا ميسورة اكيد شغلة سرقة
بلسم:الله لا يوفقو لازم تسيجو الحارة كلها
محمد:ما بينفع لانو الحارة مليانة شجر لو اتسيجت عالفاضي....ليش لساتك خايفة
بلسم: الموقف صعب بس اتخيل انو بيلسان ما كانت عندي وكنت لحالي بوقف قلبي من الخوف
محمد:والله لاخدلك حقك منو بس مشان هالرعبة
بلسم:ليش ما عم نتهنى انت احكيلي
محمد:وانا عم اسأل حالي نفس السؤال ياريتها ضلت مشاكل بيني وبينك
بلسم:معقول حدا حاسدنا
محمد:مافي غير هيك ويمكن مو واحد الي حاسدنا يمكن اكتر من حدا
بلسم:لا تتركني لحالي بترجاك
محمد:لو كنت ما بقبل تضلي هون لحالك
بلسم:لا بقى تطلع بدون موبايل
محمد:انا رحت اوصلهن بس ما فكرت هيك يصير
بلسم:اي ومشان سلام
محمد:بدها دبح
بلسم:شو الي صاير معها
محمد:انا حسيت انها مو منيحة بس ما اتوقعت تفقد وعيها
بلسم:انصدمت يعني
محمد:اي بس الدكتور طمن بفكرنا خايفين عليها بالناقص منها....بلسم لا بقى تخالطي حدا
بلسم:ليش
محمد:انا شايفك بالاسم قوية ولفقت عليكي تهمة وكزبتني وسدءت كزبتها ما بتتعاطي مع سلام لاي سبب وبكرى يمكن تفسخ خطبتها وتحكي بلسم اقنعتني ولو صار اجتماع بتضلي مزروعة حدي وحتى من سيدرا بتبعدي لانو ازا صار يمكن تشهد مع سلام ضدك ازا مو بالعلن بينها وبين حدا
بلسم:انا قلبي نافر من الكل وصرت متأكدة ماحدا رايدلي الخير
محمد:وانا لاحظت لقلوب مليانة حسد وغيرة
ابتسملي حسيت بطمأنينية غير طبيعية
محمد:حدا بيتعرف عليكي وفيه ما يحبك اديشك غامضة لك بلسم انا لاول مرة بكتشف انو عندك جانب مخفي
بلسم:شايفني مسكينة
محمد:لا بس قلبك ابيض لو بتحكي وبتخبصي
بلسم:بس ازا ضليت جنبك رح يحكن عليي
محمد:لا مشان وقت وحدة تتهمك حيلا تهمة احط صرمايتي بتمها
بلسم:😂ضحكتني بنص حزني
محمد:بتفكريني بمزح
بلسم:لا بعرفك بتعرف هون امان كتير
محمد:كل ما تخافي اتخبي فيني
بلسم:نيالي اديشني مدللة ومحظوظة
محمد:ليش بقى
بلسم: يعني محمد شخصيا بدو يحميني
محمد:مو بلا
بلسم: اتواضع طيب
محمد:اتخيليني بخاف
بلسم:لا بعرف انك قوي اصلا بتخوف وقت تعصب
محمد:ديري بالك لكن
بلسم: مارح تخوفني بعرف بتحبني
محمد:كتير بحبك هالمرة غير لانو عاشرتك وصرتي الي بحب وقت احكيلك تضلي وانتي تعطيني نظرة خدني معك😂
بلسم:يعني بتفهم عليي
محمد:اي وبحس فيكي لانو بكون محتاج حضنك
بلسم: يا الله اديشك دافي واكتشفت انك حنون
محمد:مو على طول احيانا بتحول من حنون ل مجنون
اتخبيت فيه اكتر مابدي امان اكتر من هيك ولو بيكون برى حرب أنا هون مطمنة يا الله كيف رح يغيب عني
................
تاني يوم جاهزين لزيارة بيت ستهن ومطمن محمد رح يسافرو سكرت الباب بلسم وطلعت لعندو شاف سيدرا طالعة من بيتها مسك ايد بلسم ومشيو
بلسم:خايفة من مرت عمي
محمد:لا تخافي رايحين اليوم
بلسم: مين بدو ياخدهن
محمد:زوج حنان
بلسم:وحلوة العيشة هنيك
محمد:الا ما تشوفي بعينك
بلسم:ازا مو معك مابدي
محمد:رح تضلي هون بغيابي ببيت اهلك احسن
بلسم:ليش مو معك
محمد:اجازتي بتخلص وبروح والإجازة التانية برجع لهون
بلسم:انا بدي ازور المدينة
محمد:بفكر بالموضوع.
وصلو طبعا الكل عم يتجهز بحضور عمتهن وسعدية
وصفية:اجو العاشق والمعشوق
محمد:صلي على النبي
وصفية:😂خايف احسدك ولاه
محمد:اي لكن على مين بدي اخاف
بوصلة سيدرا ومرت عمو
فات لجوى شاف امو تتجهز
محمد:خلص رايحين
ام مهران:ما النا داعي أمك واهلك بلسم شو منقربلك يعني
محمد:قولتك 😂
ام مهران:ايمتى بتخلص اجازتك
محمد:بكير
ام مهران:اي خبرنا مشان نقوم بواجبك وواجب عروستك
محمد:اي ولايهمك ديري بالك على لزمكة
ام مهران:بدنا نحسم امور زواجها يمكن تنعزمو كمان
محمد:اي استعجلو لانو ازا بتطول كمان شوي رح تنجن بنتك وهيك بتكون متجوزة في حال خطب عامر
ام مهران:حسابها هنيك أنا بفرجيها
راح يطمن على حنان الي جاهزة ومجهزة بنتها
محمد:واخيرا
حنان: فرحتي ما بتنوصف
محمد:لو تشوفي فرحتي😂
حنان:اتنعم بالتلة
محمد:اول ما تطلعو منها علميلي مشان اضرب
مخزن
حنان:زودتها هااا
محمد:كيفها لمشحرة بنتك
حنان:يييي صحلك
محمد:انا اولادي بيجو حلوين ونعومين
حنان:اي امبلا انت اجنبي كمان
محمد:😂اسباني لو سمحتي
حنان:وبلسم جمالها اوروبي نحن مو قدكن يا عمي
محمد: لك ليش ملبسة البنت زهري
جنان: مامااااا تعالي شوفي ابنك
محمد:😂لا تنجلطي انقعيها ب خل بتبيض😂
وقفتلو وبلشت تدفش فيه بس ولايمكن يتحرك
حنان:اااخ امي تعالي شوفي اصيل ضربني
طلت عليهن امهن
ام مهران:قال جوزوهن بعقلو لا والله بخف عقلهن
محمد:امي لاقي حل لبنت بنتك مشان لا تبور
ام مهران:ههه حاجتك ولاه شوف ما احلى حنان
محمد:وردة سودة😂
حنان:منك لله يا اصيل
محمد:رح استعجل واجيب صبي مشان لا تبور بنتك خدي بوسي ايدي
كانت تحاول تمسكو لتعضو بس ما قدرتلو
ام مهران:حاجتكن ولدنة اطلاع لبرى اصيل
محمد:وين لزمكة
حنان:بالحمام
محمد: فكرت ع الاطلال بتودع الحب
شافها نازلة من الاسطوح ومعها موبايلها
محمد:شو ما رد
سلام:...
طنشتو وطلعت من البيت لبرى وضاربة بوز
.........
كانت ناطرة عامر وما خاب ظنها اجى مع امو وبيلسان وسيدرا اجت مع بيت ابو عزمي يودعوهن شافت اصيل قاعد بجنب بلسم لهيك اخدت راحتها ضلت تطلع على عامر لحد ما وصلو نزلت راسها وضلت تتأمل الموبايل
بقلبها:هيك لكن سايرتني لحتى شافتلك امك عروس وبتقربك
محمد:يلا استعجلو
عامر:مو جايين مشانك
محمد:لكن
عامر:مشان ستي
نوارة:مع انو كنت حابة يضلو مشان خطبتك
عامر:لسى ما حكينا بالموضوع
سيدرا:وبابا حجز مشان مين؟؟
عامر:بقصد بكير
حنان:بتعزمنا ها
عامر: اي اكيد
زادت رجفت سلام وتطلع بالكل وتحاول تتنفس لحتى ما حدا يلاحظ انها متوترة
نوارة:ام مهران ديري بالك على عيلتك
ام مهران:خير اللهم اجعلو خير
موارة:وانتي ام عزمي شفتلكن منام مو منيح مابدي احكيه بس ديرن بالكن
وصفية :وانا ماما ما شفتيلي شي هيك ولا هيك
نوارة:شفت انك مشترية خاتم بس ما كان دهب
وصفية:😂عريس يعني
محمد:لحتى يسلمها عمتي مو حلوة تطلقيه
عزمي:الله جبر على ستي واجت عمتي وصفية بنت والا كان انفضحنا😂
عامر:الله شايف حالنا
حنان:زورينا عمتي مع مصعب امانة
وصفية:دخيل عينك خلص بروح معو ولو رايح بمهمة
محمد:بس مو مع الرتل العسكري تفضحينا يفكروكي متطوعة بالفرع😂
غرقو بالضحك حتى سلام
وصفية:منك ما بزعل لو قالبني مسخرة
محمد:انا ما بمزح مع حيلا حدا الا بكون مو طايقو قصدي حابو كتير
نوارة:هههه دخيل عينك
اشر ل سلام ولحقتو لجوى
محمد: مابدي مشاكل
سلام:خلص والله شلتو من بالي
محمد:شفتيه ولا عبالو نحن الشباب ما منحب الي بتركض ورانا منحب نحن نركض وراها
سلام:ماشي اخي
محمد:شيلي فكرة فسخ الخطبة
سلام:حاضر ورح اصلح علاقتي ب كمال
محمد: بكون احسن وبتعرفي منامات ستي الا ما تتحقق
سلام:كانو وصل جوز حنان
طلعو لبرى اشر ل بلسم ودغري فاتت للبيت وسيدرا لحقتها بس سعدية الي ضلت متمركزة ولا عبالها كان جوز حنان مبسوط ببنتو وسلام عم تودع عامر لانو رح يخطب غمضت بقهر لانو لزيارة التانية رح تكون خطيبتو من العيلة ورح تشوفها معو ركبو بالسيارة وانطلقو
.......
اتصلت فيني شيماء ورديت عليها بعيد عن العيلة
بلسم:اهلا شيمو
شيماء:شوفي عندك هلا
بلسم: ولاشي
شيماء:جاية اباركلك بتستقبليني
بلسم:اهلا وسهلا
خفت من محمد لانو ع الاكيد رح يجيبها ايوب
ندهتلو وانا واقفة عند الباب
بلسم:محمد
دغري انتبهلي
محمد:اي
بلسم: شيماء بدها تيجي لعندي
وحسيت عزمي الي انبسط ابتسم ابتسامة خفيفة
محمد:اي اهلا وسهلا
بلسم:يعني
محمد:وين الشبح عامر
عامر:اهوو علينا عملي اياه تكسي الغرام
محمد:مخلص بينزين
عامر:حبيبي المتل بقول موتور وسلاح ومرأة ما بينعارو
محمد:😂لا حبيبي سيارة وسلاح ومرأة ما بينعارو اما الموتور شغلة تانية
عزمي:ليش وين بدك تروح
محمد:بوصل بلسم وبدي اجيب شي كرمال واجب بلسم
بلسم:تعالي سيدرا وانتي سعدية
سيدرا:لا انا بدي اضل مع عزمي
عزمي: انا بحالي رايح اشوف شيماء
انصدمت امي وسيدرا فرقعت بس الكل ضحك فكرو عزمي بيمزح
سيدرا:عزمي شو هالحكي
عزمي:😂 حلوة شو منمزح يعني
عامر:😂وعندا اخت احلى لسى
بلسم:يلا سيدرا
سيدرا:لا انا ماني رايحه روحي لحالك
عزمي:يلا محمد منوصل بلسم ومنجيب ضيافة لدخيل عينها
كتمت الضحكة
بلسم:تعالي سعدية
سعدية:لا انا ما بدي جاية اشوف ستي
محمد:اشبعو من بعض لكن
وكمان اجى عزمي وعامر معنا وترك سيدرا تحت تأثير الغيرة
بلسم: عزمي ليش تركت سيدرا
عزمي:بحب سواقة محمد😂
محمد:هلا بدي اشوفر فيك
عامر:اي عطل ع حسابك بيتصلح
محمد:لك فكرت ع حسابي اخربو
عامر:بعرس امك
محمد:😂ويصير عندي جوز ام لك انا بجوزها الاولاني مو خلصان😂
فرطوني ضحك مجانين
عامر:عبيه بينزين
محمد:جيبو خلصني لو ما بيشبهك
فات اخد مصاري وانا فتت اجهز حالي
محمد:اوعك تفتحي وتبيني لبرى اكيد رح يوصلها هداك الوسخ
بلسم:متل مابدك
طلع دغري وانا بلشت بتجهيز حالي واستقبال رفيقتي
......
بوصول الشباب وايوب ومعو شيماء اتدايق من هالموقف كتير واتجمعو عند ايوب لتلات
عزمي:منور منور ابو الشباب
مع ضربة على نص ظهرو
عامر:منعم طريق حارتنا يا زلمة
ايوب:بمعيتكن شيلو بيت عمتي من هون
محمد:خليك عندك راجعلك استلموه شباب
فات لجوى شاف بلسم كيف مزبطة حالها وعم تغمر شيماء
بقلبو:مو طايقها لانها اخت هالكلب ومحترمها لانها رفيقتك بس
اجت لعندو بعد ما فوتت شيماء على غرفة لضيوف
بلسم:بدك تضل هون
محمد:لا خدي هي الاغراض بس تروح خبريني
بلسم:ماشي
طلع لبرى لساتو ايوب بمكانو
محمد:يلا مشينا
ايوب:وين
محمد:بدي اروح معك جولة حابب اشوف الي بتشوفو
طلع عزمي ورا عامر ومحمد ورا ايوب وبنفس المستوى ماشيين بهدا
محمد: فرجيني بيت عمتك يا كزاب
دغري لف لطريق بيت عمتو
ايوب:ليكو
محمد:يعني جارتنا عمتك من سنين وما الها صوت وانت صارعنا يا كلب
ايوب:😂حلو تنغيم الموتور
محمد:كتير عبالي اشوفر فوقك رايح جاي
ايوب:😂بموت ما بتحمل
محمد:المشكلة متل الكلب رح تكسر الواجهة
ايوب:ليش لئيم انت
محمد:ما شفت شي لسى شو عازم امين
ايوب:اي رفيقي مو اقل منها
محمد: اعطيه وحدة من اخواتك وخلص
ايوب:وهو هيك
محمد:ناويلك على نية
ايوب يغني:بس انت اصبر شوية
محمد:بطريقك للجسر
ايوب:من زمان ما رحت وبدي اسابق ابن عمك جاهز عامر
عامر:دووس لقلك
كان منظرهن غير شكل على طريق الجسر
وايوب مبين غريب بيناتهن
..........
كنت عم افرجيها كل غرف البيت واخر شي قعدنا بالمطبخ
شيماء:تتهني بيلبقلك اصلا
بلسم: عقبالك
شيماء:لك بخيمة المهم اخلص من ايوب
بلسم: ليش شو عامل
شيماء:كل ما يعصب بيتفشش فينا ومابتعرفي شو بصير بعقلو بثواني بيقلب
بلسم:😂عالجوه
شيماء:هههه اي ياريت وساعات بيشغل اغاني وبيدبك وبدبكنا معو واوقات بيضرب لفيوز معو وبيعملنا بدن مرتب والله لا يفرجيكي ع الاكل بيضل يعلق مو مستوي مو طيب مالح حلو بس امي مبارح قدرتلو كان عم يدوق الكبة وقبل يحكي دحشت وحدة بتمو وعلقت وراح يموت😂
بلسم:هههه وما مات
شيماء:لا خفنا عليه كمان
شربناه مي لحتى اتنفس
اغرقت بضحكتي والله فصولو بتضحك ايوب
بلسم:وخافت امك
شيماء:انوو خافت اتقطعت وصارت تدعي على حالها بس قولي اتنفس بالاخير وضل طول الليل يوصيها وين تدفنو ولمين تعطي تيابو 😂جننها وهي ندمانة يا حرام
بلسم:ولمين بدو يعطي تيابو
شيماء:للفقراء قال عامل مصايب بحياتو ما رح يتكفرن الا بتيابو
بلسم:😂نهفة والله
شيماء:ويمكن خاف يموت اليوم طالع تياب جديدة وعطر جديد قال عمرو ما حدا يرت😂 وحتى البوط القديم رماه قال لامي اتصرفي فيه
بلسم😂شحدوه
شيماء:لا ناويين ندفى عليه بالشتوية
بلسم:انا بقصد شحدو اخوكي😂
شيماء: مين بدو يقبل فيه نحن وعم نترجاه يروح لدوامو
بلسم: وحتى امك
شيماء:امي ما بقى الا تبوس ايدو مجننها بتعرفي شو عمل فينا بتعسيف البيت
بلسم:شو
شيماء:بتعرفي في شغلات تقيلة ما بتنشال وكل شوي نتصل فيه واخر شي اجى خلاني احملهن انا ورانيا
معاد فيني متت من الضحك وهي تحكي من كل عقلها اتخيلتها هي ورانيا يشيلن اثقال وهو يعطيهن التعليمات
شيماء:حاجتك وليه شايفيتنا مسخرة مو
بلسم:لا بس نهفة ما ساعدكن
شيماء:امبلا هو اعطانا التعليمات وين نروح بالاغراض والا يرشرشنا مي وبالليل بدنا نركب البرادي استنينا لحتى خلص واتحمم وقال يلا اطلعي شيماء انتي اطول مني
بلسم😂 واطلعتي
شيماء:اي شو اعمل اطلعت وصار يهز بالسلم بدو يوقعني وماما تترجاه وهو ما رد قطعلي ضناي والله
بلسم:اما اخوكي هاد نهفة
شيماء:اااخ بس الله يعين المبتلية فيه
بلسم:😂جوزوه بيعقل
شيماء:دخيلك هو بلوة كيف الي بدو يجيبها
بلسم:وهلا كيف جابك ما اعترض
شيماء:يييي من الصبح يلحقني من الغرفة للمطبخ يترجاني ازورك قال مو حلوة وهي لهدية هو اشتراها غصب عني
بلسم:لك مشان الله لا تقولي قدام حدا محمد ليشل املي
شيماء:لا لمين بدي احكي
بلسم:محمد بيضل يسألني من وين لوين طلبك وخانقني بغيرتو من ايوب
شيماء:طنشي شو بدك فيه
بلسم:مطنشة بس ببين عليي الخوف من سيرتو
شيماء:بس يتجوز ايوب بتنحل كل مشاكلك صرت عارضة عليه سعدية عشر مرات ما رضي😂
بلسم:ليش
شيماء:قال من ورا اصراري فيها عيبة😂قلتلو متل الاسدة قال لا بتكون هبلة او مجنونة
بلسم:😂بفكر كمان
شيماء:انووو بفكر خاوتنا بافكارو
بلسم:اخوكي ما بمون عليه
شيماء:انس مو فاضي عم يفرش شقة بالمدينة بدو ياخد خطيبتو عروس للمدينة
بلسم:يعني قرب العرس
شيماء: ناطرين الافندي يختار عروس وليكو رايح جاي بخفق بالطرقات
بلسم:الله يهديه
شيماء:لك انا مابدي يتجوز رح يموتنا هو ومرتو وازا شافتو يعاملنا بقسوة رح ناكلها ونصير خدامات الها
بلسم:😂لا بكرى بيحن الكن بس يتجوز
شيماء:حكى لامي بس اتجوز اتبري مني معاد انفعكن
بلسم:😂وهو عزابي ما نافعكن
شيماء:اي والله بس اعطيه مشاوير هون وهون
بلسم:كيفك انتي وامين
شيماء: صاير صحبة مع ايوب لدرجة عزمو على الغدا
بلسم:وبتحكو
شيماء:لا مو مسترجية بس امسك الموبايل بقضيها مع مين بتحكي مين راسلك مين اتصل فيكي وكل شوي بلاقي موبايلي بايدو الله غناني عن الحب دخيلك
بلسم:بس الك
شيماء:ولرانيا والرقم الي بشك فيه بيعمللنا جرصة عليه بس ينام بعم الهدوء والسلام والامان
بلسم:😂 هاد بلوة
شيماء: ونومو خفيف منعمل قهوة ومنقعد تحت الشجرة وبتعرفي الا ما نجيب سيرتو بكون عم يتسمع علينا من الشباك وبيصحلنا قتلة عند الصبح
بلسم:الله يكون بعونكن يعني ما بحب حدا يجيب معدلو
شيماء:لا مفكر حالو شي شغلة ونحن مسمينو بإسم حركي بالبيت
بلسم:شو هالاسم
شيماء:خالي ناصر 😂وهو بصير يحكي على خالي معنا
بلسم:😂عيلة سبع نجوم
شيماء:وبتعرفي امي ما بهون عليها باخوها بيحكيلا انشالله بتكفنيه لخالي ناصر وانا ورانيا منحتار نقول امين ولا بعيد الشر
.......
ببيت الست نوارة حرارة سيدرا مرتفعة
ام عزمي:اجت شيماء روحي لعندهن
سيدرا:رفيقتها اكتر مني
ام عزمي:يوه هي رفيقتكن التنتين
سيدرا:لا هي صحبة مع شيماء من زمان ويمكن الحديث سري بيناتهن
ام عامر:شو هالحكي
نوارة:لازم رحتي
وصفية:لو متجوزة شيماء منقول بس عزابية يعني شو بدهن يحكن
سعدية: اصلا شيماء مطلقة الحيا وكل حكيها ما بيسوى
وصفية:انا شفتها مبين عليها مؤدبة
سعدية:كتير مؤدبة
اشرت ل سيدرا وراحن تمشاية
سعدية:زعلانة من عزمي
سيدرا:اسمعتي شو حكى
سعدية:لكن ما شفتي بلسم كاتمة ضحكتها شمتانة فيكي
سيدرا: عنجد
سعدية:اي وكانو عزمي متقصد يحكي هيك
سيدرا:شو عليه اصلا محمد ما بيعرف انو انا كنت اقنع بلسم تبعد عن ايوب
سعدية باهتمام:ليش كانت تحبو
سيدرا:اي ونازل طالع تتبسملو وهو ينعم طريق الخياطة ومرة وقف معنا قال حابب يحكي مع بلسم
سعدية:شو بلاقي بلسم محطة انظار كل شباب التلة
سيدرا:وفكرك زيارة شيماء عادية بكون ايوب حابب يطمن على حبيبة القلب
سعدية:شعليها بين محمد وبلسم
سيدرا:لا دخيلك ما ناقصني عزمي ما بهون عليه باختو وكانو بلسم حابة محمد
سعدية:ميتة عليه
سيدرا:وهو ميت عليها
سعدية:شو رايك نروح نكبس على نفسهن
سيدرا:...
سعدية:تعالي مابدها صفنة
بطريقهن لبيت ابو مهران دقن الباب وفتحت بلسم واهلت وسهلت فيهن
شيماء:منيح اجيتن
سيدرا:عزمي راح
شيماء:اي كيفو حبيب القلب معك
سيدرا:غير شكل عقبالك
شيماء:بدي اسرق عزمي منك😂
سيدرا:لا ياااا وواثقة
شيماء:بس ع الخطبة متغير صاير يوزع ابتسامات
سيدرا:الك
شيماء:لا مع الكل
سيدرا:لحتى تعرفي اديش متهني معي
شيماء:انا لو بحكي هيك شايفة امين ومو مسدءة وانتي سعدية مو منيشنة على شي شب كيوت وحليوة
سعدية: الدراسة اهم
بلسم:😂اي لتفلحي فيها بالاول
شيماء:شو رايك بايوب اخي
سعدية:ما باخد الفضلة😂
شيماء:😂ليرضى بالاول
فرطن ضحك عليها
راحت بلسم تجهز ضيافة
سعدية عينها على كل زاوية بالبيت وانو محمد وبلسم منجمعين بعد ما قاتل واخدها وهي الي اتعشمت وامها خلتها تتخيلو عريس المستقبل وحابيتو لدرجة ما بتنوصف اتحججت رايحة تساعد بلسم وبطريقها طلت بغرفة النوم الي فتحتها بهدوء اتاملتها كيف مليانة تفاصيل حلوة وهدايا وريحة محمد ممزوجة بريحة بلسم ومعششة بالمكان
راحت للمطبخ اتمايزتو كلو
بلسم: اهلين ب صيدلانيتنا جاية تساعديني
سعدية:اي دخلك لمين الاركيلة
بلسم:ل محمد
سعدية:وزعلانة على سفر مرت عمي
بلسم:اي كنا متسليين كتييير
سعدية:لك صحيح سيدرا متحلفيتلك
بلسم:....
.....
ما بتزكر انو متخانقة معها
بلسم:ليش بقى
سعدية: شايفيتك كاتمة ضحكتك شمتانة فيها لانو عزمي اتغزل ب شيماء
بلسم:وكيف يعني متحلفيتلي
سعدية:صحيح انتي كاينة تبتسمي لايوب ومرة محاول يحكي معك
دق قلبي بقوة
بلسم:مين حكى
سعدية: سيدرا وكانو بدها تلمح لمحمد ديري بالك منها ها لا تقولي ما حذرتك
بلسم:...
ما اظهرت خوفي ل سعدية اخدت القهوة ولحقتني بالحلويات حسيت سيدرا عم تتغير وكانو مقهورة من كلام عزمي لتروح تطلع براسي ما سدءت ايمتى حكت شيماء
شيماء:يلا انا حاجتي
سيدرا:مين بدو يوصلك
شيماء:رايحة لبيت عمتي ايوب بيستناني عندها يلا بخاطركن
بلسم: بكير ولوو
شيماء:منحكي ازا فل ابو الشباب
بلسم:ماشي
ودعتها وراحت وضلن عندي سيدرا وسعدية
سيدرا:بيطول محمد
خفت بزيادة
بلسم:شو بدك فيه
سيدرا:شو بدي فيه يعني عزمي معو
بلسم:والله مابعرف
سيدرا:تروحي معنا لبيت ستي
بلسم:مابعرف
سيدرا:تعالي منتسلا يلا
بلسم:بس لجيب موبايلي
ما حبيت اروح بدون ما اخبر محمد اتصلت فيه ودغري رد
محمد:اي يا روح محمد
بلسم:وينك انت
محمد:اشتقتي لحضني
بلسم:مو وقت هالحكي مين معك
2024/06/30 21:21:39
Back to Top
HTML Embed Code: