Telegram Web Link
ميس بصدمة : الله حيووو شو هالرد الرومنسي هاددد ؟؟😳
جولي : لكان انا متلك حيط
ميس : الله يسامحك انا حيط
جولي : هيك شي انا نعست فايتة نام
ميس : وانا كمان تصبحي على خير
بتفوت جولي بتقعد بالغرفة بتكون بدها تنام بدقلها علي بتحاكيه
جولي : مساؤؤ
علي : يسعدلي هالمسا كيفك
جولي : تمام الحمدلله مشتقتلك
علي : مو قدي انا مشتقلك اكتر
جولي : تؤبر قلبي
علي : بعيد الشر حبيبتي
جولي : علي
علي : ياعيون علي
جولي : اديش بتحبني ؟!
علي : المشكلة مافي اديش لو بقلك اديش بكون عم اكذب بس يلي بعرفو انو قلبي مليان حب يخليني حبك الف الف الف سنة
جولي : بحبك علوشتي
علي : وانا بعشقك جوليتي بضلو يحكو شو ساعتين بعدها بنامو .....
بعد مرور يومين يوم عرس علي وجولي التجهيزات شاعلة ساحة كبيرة المهندسين عم يساوو الديكور والازياء الراقية بطريقه فخمة بتدل على عيلة علي بكون علي عند الحلاق مع رفقاتو .... ♡
جولي بتكون قاعدة عند الكوافيرة على الكرسي وعم تتسشورلها شعرها وعم تحاكي ميس وميلا
ميلا : ام الجوج
جولي بطفولة : عنونا
ميلا : عم جرب صوتي حلو
جولي : بجنن العين ماتصيبك
ميلا : هههههههه بتعرفي لك جوج لح نستفقدلك كتير .
ميس : اي ولله خصوصي لجنانك بالبيت وسهراتنا
جولي : ياعمري انتو بس ولله حسستوني انو لح سافر وحياتكن مابتشوفوني غير عنكن
ميس : ياحبيبي لح يكيف صهرنا اذا هيك
ميلا : هههههههه اخر كيف لكان
جولي : تمسخرو اي ماشي
ميس : روق ابو الفضل لا تعصب العصبية ما منيحة
ميلا : روقي عروستنا الحلوة بعد مرور اربع ساعات بتكون جولي خالصة الميكب وموديل الشعر وكلشي ولابسة فستانها الابيض بتطل بفستانها الابيض الملكي بتكون متل اللعبة بكون فستانها من عالصدر ضب كتير وئطع بلا شي ومن عالضهر قماش شفاف من تحت فرشتو واسعه وعم يلمع متل الالماس مزين رئبتا طوء ناعم ومكياج عيون هادي وحلو مناسب ولون شفافها مصبوغ بلون الدم طالعة روعة كتير حلوة ونعومة بشوفوها الكل كيف طالعا بتحكي ميس
ميس بمزح : هلق جد انتي جولي ولا لا
جولي : لا خيالها
ميس : اي قلت 😅😅
ميلا : طالعا بتجنني ولله لتاخديلو عقلو
ميس : ماهي اخدتو وخالصة
جولي وميلا : ههههههه
طبعا ميس بتكون لابسة فستان اسود تقيل وانيق كتير حلو وفخم وميلا لابسة فستان سماوي فاتح طويل وناعم كتير حلو ولابقلها وام جولي فستان دهبي مناسب لعمرها .. ام علي بتكون لابسة فستان كحلي اكابري وحلو ومناسب مع عمرها وطالعا كتير حلوة بخلصو كلشي بعدين بتجي السيارة يلي بدها تاخدهن عالصالة بتاخدهن عالصالة بيوصلو بفوتو اول شي ام علي وام اياد وميس وميلا بتضل جولي شوي بعدين بيعلنو وصول العروس بتطل متل الملكة الكل بصير يسقف والفرح معبي المكان بكون جمال جولي طاغي وجذاب الكل بينبهر فيها بتنزل وبترقص وبتتصور وكلشي بعد تلت ساعات بصير وقت انو يفوت علي بيعلنو وصول العريس بتوقف جولي وعلي بطل عالكل بكل هيبة ورجولية ببدلتو الرسيمة السودة التقيلة والانيقة بكون طالع كتير جذاب وانيق مشي لعندا بخطوات رجولية وبأيدو بائة ورد أحمر ناعمة وئف أداما و رفعلا الطرحة وطلع بعيونا أرب منا وباسا عجبينا بوسة طويلة وهي دايبة ببوستو وطلتو يلي بتعشقا
رفع أيدا وباسا وطالع من جيبتو علبة فتحا وطالع خاتم لبسا ياه وباسا مرة تانية بعشق
علي: الله يباركلي فيكي يا أميرة حياتي
جولي : وفيك ياعيوني بيعطيها محبس تاني وبتلبسو ياه بيعلا صوت التصفيق بشدوهن لحتا يرقصو هنن التنين بيرقصو رقص حلو بعدين بيرقصو سلو على اغنية تامر حسني (قربك مني بيدفي )
بتبلش الغنية وعلي وجولي عم يتمايلو على نغماتها بكل حب وعشق
_تعالي هنّا بقلك ايه . . البي ازاي كدا ريحتيه عارفة بحس معاكي بأيه حياة . . طمنتيني على عمري يا هديتي على طول صبري . . كفاية اسمي صوتك حلاّه . . وفيكي سبيني شوية احب انا فيكي . . عمر واحد مش حيكفيكي لحبك فيه . . بحبك . . وليالي عارفة لما بشوفك كدا جيالي اقولك ايه . . بحبك . . آه قربك مني بيدفي خلي ايديكي على كتفي . . شكلك حلو أوي بحضني . . قربك مني بيدفي . . خلي أيديكي على كتفي . . شكلك حلو اوي بحضني وفيكي سبيني شوية احب انا فيكي . . عمر واحد مش حيكفيكي لحبك فيه . . بحبك . . وليالي عارفة لما بشوفك كدا جيالي اقولك ايه . . بحبك . . . ♡. . .
بتخلص الغنية بحط علي جبينو على جبين جولي وبيهمس : بحبك جوليتي
جولي بغنج ودلع : وانا بموت فيك علوشتي
ما بيتحمل همسها وجمالها والا وقرب وطبعلها بوسة قدام الكل بصير الكل يصفقلهن بتخلص الغنية وبيقعدو علي وجولي بتسحبها ام علي لترقص لحالها بتقوم وبتشتغل الغنية وبتصير تتمايل بكل احتراف واغراء بينبهر علي بجمالها وجمال رقصها شايفها قدامو متل الملاك يلي نازل من السما بتخلص رقص وبعدها بصير وقت انو يروحو العرسان بتخلص الحفلة و جولي وعلي بروحو على الأوتيل بعد شوي بيوصلو على الأوتيل بينزلو بيطلعو لفوق ودقات قلب جولي فوق المليون متوترة وخايفة كتير وعم ترجف
نتبهلها علي بس ماحكا طلعو لفوق وصلو لقدام باب الغرفة فتحو علي وقبل وما تفوت نحنا وحملها ودخل عالغرفة وسكر الباب بطرف اجرو وقفلو مشي فيها وهو حاملها لوصلو لقدام التخت سطحها عالتخت ومال عليها بكون عم يلعبلها بشعراتها ويحكي
علي : واخيرا بقينا انا وانتي وبس لحالنا
بعالمنا الخاص
جولي بخجل وخوف : اي بقرب وببوسها من شفافها بوسة خفيفة حتى يخدرها بعدين بيهمسلها بأدنها
علي بعشق : جوجي
جولي: يا عيونها
علي : ليش عم ترجفي سترخي بيبي
جولي : ها لا عادي
علي : جوجيتي صارحيني انتي خايفة مني
جولي : لا مو منك بس متلبكا شوي
علي : انتي سلميني حالك ولا يهمك
جولي : انا كلي ملكك ياعيوني
علي : بعض على شفتو لك تؤبريني قبل ماتحكي بكون مقرب على شفافها ببوسة حارة بعدها بينزل لرقبتها بتصير تهمس باسمه ، وهو عم يلهت ويهمسلها ' بحبك بحبك ' بيصير ينزل لتحت ويبوسها من كل مكان .. بتكون بلشت تتجاوبة معو وقت بشوفها تجاوبت معو بكمل يلي بلش فيه
وبهاليوم تسجلت جولي على اسم علي وصارت مرتو قولاً و فعلاً ...
الصبح بتصحى جولي بتكون نايمة على صدر علي بكون بعدو نايم بتقوم بتغسل وشها وبتظبط حالها بتقعد قدامو بكون نايم متل الملاك وشكلو كتير حلو بتقرب بتبوسو على شفافو وبتحاول تفيقو
جولي : علي ... حبيبي ... علوشي
بيفتح عيونو بتعب بيطلع فيها وبيبتسم
علي : ياعين ما أحلى هالصباح القشطة
جولي : صباحك حلو ياحلو
علي : يسعد صباحك ياعيوني
جولي : دخيلو
علي : بتعرفي عبالي عيد ليلة مبارح
جولي : بتتذكر ليلة مبارح بتبتسم وبتخجل بتقول هئ مافي
علي : ههههه ولله
جولي : ههههه ولله
علي : ههههه بيسحبها لبتصير تحتو وقبل ماتحكي شي بيسحب شفافها بين شفافو
ببوسة نارية بقاطع بوستهم خدمة الغرفة بجيبولهن الفطور ببعد عنها بأنزعاج بقوم بجيب الفطور بتضحك جولي
جولي : هههههههه
علي : بتعرفي نفدوكي هدول
جولي : اي هههههه
علي : اكيد جوعانة
جولي : اوووووه كتير
علي : معناتها لح طعميكي بأيدي
جولي : اوك بيفطرو بعدها بيتحممو سوا وبيقدو نهارهن بين الرومنسية والغزل

#يتــــبع
تعليق
#العشق_المخملي
#بقلم_Raghad_Khashroum
#الجزء_السادس_والاخير

المسا الساعة ٧ قبل العشا ...
بيكونو ام اياد وابو اياد وام علي وابو علي قاعدين بالصالون عند علي وجولي وعم يباركولهن
(طبعا علي وجولي قدو تلت ايام بالفندق وبعدها نقلو على فيلا شتراها علي قبل العرس .. )
بينزلو علي وجولي وهنن مبتسمين الكل بيوقف
ام علي : لك تقبروني شو حلوين مع بعض الف مبروك انشالله عقبال مانشوف ولادكن
جولي : الله يسلمك مرت عمو ويخليلنا ياكي
علي : الله يخليلي ياكي ست الكل
ابو علي : الف مبروك الله يهنيكن
علي وجولي : ويخليلنا ياك يارب
ابو اياد : الف مبروك يا ولاد... الله يهنيكن و يسعدكن
علي : الله يبارك فيك و يخليلنا ياك عمي
جولي بخجل : الله يبارك فيك بابا
ام اياد : الف مبروك ياروحي انتو ولله الك وحشة ياجولي بالبيت
جولي : ياعمري انتي الله يبارك فيكي ست الكل
علي : الله يسعدك يا مرت عمي عقبال عند ميس
ام اياد : الله يسلمك يارب
بيقعدو الكل مع بعض وبعدها بصيرو الاهل بدهن يروحو بودعو بعض وبتهمسلها ام اياد لجولي
ام اياد بهمس : شو بنتي طمنين مشي الحال
جولي : بتخجل وبتكتفي انو تهز براسها
ام اياد بفرح : الف مبروك ياروحي يلا بدك شي ديري بالك على جوزك
جولي : بعيوني هو بروحو الكل وبعدها جولي بتضبضب وبتطلع لتغير تيابها بتكون جولي فوق بالغرفة وعلي تحت بالصالون عم يجهز القعدة تبعهن ومو عارف شو عم تعمل بخلص كلشي بيقعد بيستناها بمل
علي : جوجي حبي
جولي من فوق : اي عيوني
علي : انا خلصت
جولي : اي وانا ها بتعمل اللمسات الاخيرة وبتطلع من الغرفة وبتنزل من عالدرج بينصدم بالحورية يلي قدامو بيطلع عليها من فوق لتحت بيسرح بجمالها بتكون لابسة قميص نوم ساتان بنفسجي غامق مكسم عالجسم ومعرق بالدانتيل تكاسيم جسمها كلو ظاهرة ومغرية انوثتها وبياضها طاغيين عاللون
وبياضها عاكس لابقلها كتير بتقرب بخطوات كلها دلع وغنج على علي بتبتسملو وبتحكي
جولي بأبتسامة : حلو بعرف هاد اللون بتحبو كتير لهيك لبستو
علي وعيونو عم تاكلها : لك بجنن طالعة كتير حلوة بتعرفي انا محظوظ انو الله بعتلي ياكي يا روحي
جولي : انا المحظوظة انو الله بعتلي متل هالحلو علي انت سندي ورجالي وحبيبي وكل دنيتي بيصفنو بعيون بعض بعدين بيحكي
علي : جولي انتي كتير حلوة وكأنو فيي حدا رسم تفاصيل وجهك بكل تقنية وعناية وعم يتفنن ويحط التفاصيل الحلوة كلها فيه عيونك ، حواجبك انفك وبالأخص شفايفك يلي اطيب من العسل
بتعرفي ياريتني رسام لكنت ضليت عم ارسمك اديش حلو انو اقعد اتفرج عليكي لساعات .... بتكون جولي عم تسمع و تبتسم مو عارفة شو ترد ماعرفت غير ترد
جولي : بحبك كتيررر بتضمو بقوة وحب وشغف وهو بيبادلها الضمة بشم ريحتها يلي بيعشقها بتبعد عن حضنو بتطلع بعيونو بتحكي
جولي : بتعرف شو امنيتي بهالحياة
علي : شو
جولي : انو موت بين ايديك
علي : بعيد الشر الله يخليلي ياكي ونعيش مع بعض ونربي ولادنا ونزوجهن ونشوف حفادنا مو هيك
جولي : انشالله بقرب علي عليها اكتر بيصير يمشي ايديه على جسمها بيرجف قلب جولي من لمستو بدون ايا انزار بقرب من شفافها وببوسها بوسة قوية ووو ...
الصبح بكير بيكون علي وجولي عالتخت ونايمين بيصحى علي وبيبتسم وقت بشوف جولي كيف نايمة بقرب وببوس انفها
علي : جوجي جوليتي يلا بيبي قومي
جولي : بدي نامممم
علي : بلا كسل قومي نتحمم وبعدها نفطر ونروح مشوار
جولي : طيب اوك وبتضمو بعدها بترجع بتنام
بيفقد الامل بأنو تفيق بيقوم وبيتحمم بعدها بحضر الفطور وهو وعم يحضر بتفيق جولي وبتتحمم وبتضبضب الغرفة وبتنزل بتلاقي الفطور جاهز وعلي عم يعبي الشاي
جولي : صباحو ليش مافيقتني ... بقرب علي وبحاوطها من خصرها
علي : فيقتك ورجعتي نمتي
جولي : جد
علي : اي جد وببوسها بوسة صغيرة على شفايفها
علي : يلا تعي ناكل
جولي : اي يلا بياكلو وبعدها بيطلعو بيتفتلو شوي بيمر شهرين على عرس جولي وعلي وهنن عايشين احلى ايام ومبسوطين بيوم بتكون ميس زايرة عند جولي بتكون جولي عم تشرب مي وتحكي مع ميس ويتضحكو فجأة جولي بتفقد الوعي بتركد ميس لعندها لتصحيها
ميس : جولي ... جولي قومي جولي بتضرب على وشها ضربات خفيفة بتصحى
جولي بتعب : شو صار
ميس : كنتي عم تشربي مي فجأة غبتي عن الوعي قومي نروح لعند الدكتورة
جولي : اي ولله حاسة بتعب وهي مو اول مرة بيصير معي هيك
ميس : يعني اكتر من مرا وانتي لسا ساكتة
جولي : اي يلا هلق قومي
ميس : قومي لساعدك بقومو وبيلبسو وبروحو عالدكتورة بفوتو
ميس : مرحبا دكتورة
الدكتورة : اهلا وسهلا تفضلو مين المريض
جولي : انا
الدكتورة : تمام شو عم يصير معك ؟؟
جولي : عم تجيني دوخة وعم تلعي نفسي كتير وعم اكل كتير كتير
الدكتورة : حضرتك متزوجة
جولي : اي
الدكتورة : امممم خليني افحصك عالأيكو
جولي : طيب يلا بتتسطح جولي وبتفحصها الدكتورة فجأة بتجيها ابتسامة
الدكتورة : الحمدلله على سلامتك الف مبروك يامدام
جولي بأستغراب : على شو ؟؟
الدكتورة : انتي حامل وعمر الطفل تلت اسابيع
جولي بصدمة وفرح : ح حامل انا حامل
الدكتورة : اي حامل الف مبروك
ميس بفرح : جوج رح صير خالة الف مبروك ياعمري وبتضمها وبصيرو يبكو
جولي : الله يبارك فيكي رح صير ام انا رح صير ام
ميس : واحلى ام قومي خلينا نروح ومنكمل فرحتنا بالبيت
جولي : اي يلا ... بيطلعو وبيركبو بالسيارة بيوصلو عالبيت بيقعدو بتحكي
جولي : عبالي شوف شكل وج علي وقت يسمع الخبر
ميس : رح يطير عقلو من الخبر
جولي : اي ولله بتعرفي موحابة خبرو هيك
ميس : لكن ؟!
جولي : عبالي اعملو هيك مفاجأة
ميس : اييي عندي فكرة
جولي : شو هيي
ميس : بس يجي ............. بتحكيلها وجولي بتعمل متل ماقالتلها وهو انو وقت يجي علي بتكون مزينة الغرفة ببوالين على شكل بيبي واول وتكون حاطة عالباب صورة الأيكو وكاتبة قدامها "hi babe " وهي تكون لابسة فستان عليه صورة بيبي عملت كل هالشغلات بالمساعدة من ميس وخطيبها المسا بيدخل علي بنادي عليها مابترد
علي : جولي حبيبي وينك
علي بينو وبين حالو : معقول فوق بالغرفة
بيطلع لفوق بكون بالممر في بوالين بيوصل لباب الغرفة وبيتطلع بلاقي صورة الأيكو ومكتوب قدامها هيك بيفنجر عيونو وبيبتسم بيحمل الصورة وبفوت بتكون جولي واقفة
جولي : واخيرا اجيت شتقنالك كتير
علي مصدوم :جولي هي مو صورة أيكو
جولي : مبلا هي صورة ابننا
علي : ابننا ؟؟😳
جولي : اي بتاخد ايدو وبتحطها على بطنها انا حامل
علي بفرح : حامل يعني رح صير اب بيحملها وبدور فيها وهوعم يقول رح صير اب بيفرح كتير
جولي : مبسوط حبيبي
علي : لك انا اكتر حدا مبسوط كيف عرفتي
جولي : دخت وكانت عندي ميس اخدتني عند الدكتورة وخبرتني اني حامل
علي : ليش ماتصلتي فيي
جولي : حتى اعملك مفاجأة
علي : ولله احلى مفاجأة بحبك جولي بحبك
جولي : وانا بحبك كتير وبتضمو وبيبادلها الضمة بعد عنها وبقرب من شفايفها وببوسها بقوة وبيحملها بين ايديه بياخدها للتخت بسطحها عليه وبينحني عليها والبوسة مستمرة ببوس رقبتها صدرها بتحكي جولي من بين انفاسها السريعة ...
جولي وهيي عم تلهث : شوي شوي منشان البيبي
علي : تمام وبيرجع ببوسها وهيك يعني 😂
تاني يوم بروحو وبخبرو الكل والكل بينبسط وبيفرح بيمر على حمل جولي شهرين بكون حملها صعب كل شوي بمزاج جننتو لعلي بوحامها
الساعة 2 بنص الليل جولي قاعدة وعم تتأفأف
وعلي نايم وضامم جولي من خصرها
جولي : حبيبي يلا فيق
علي بأنزعاج : شبك شوفي تركيني تعبان
جولي : قوم ناكل
علي : ناكل وهلئ
جولي : اي اي هلئ يلا نقوم
علي : الله يصبرني عليكي يلا نقوم
بقومو لحتى ياكلو بتاكل جولي لقمتين وبعدها بتبعد وبتقلو
جولي : علوشي انا شبعت
علي : هلق هيدا الاكل يلي فيقتيني منشانو
جولي : ايييي كنت جوعانة بعدين انا مادخلني هاد ابنك
علي بأبتسامة : تسلميلي انتي وابني بتطلع جولي عالشباك وبتضحك بفرح
جولي : حبيبي عم تنزل المطر
علي : اي حبيبتي بعرف
جولي : اي عم تنزل المطر يعني
علي : يعني شو يامجنونة
جولي : نتمشى تحت المطر وناكل بوظة يلا يلا
علي : رح نمرض هيك
جولي : معلش نحنا دوا لبعض
علي : شو بحب جنانك يلا نروح
جولي : هييييي يلا تعا بيمسكو ايدين بعض وبيطلعو لبرا لتحت المطر بتصير جولي تلعب وترقص تحت المطر متل الطفلة الصغيرة وحركاتها العفوية وعلي واقف وعم يتطلع ويتضحك
جولي : علوشي تعا
علي : لا ياعمري انا مابحب المطر كتير
جولي : كشرت وقلبت بوزها
علي : طيب ليكني اجيت
جولي : بتسمت وقربت لعند علي وصارو هنن التنين تحت المطر بيحملها وبدور فيها وصوت ضحكاتهن بكل المكان بصير هنن التنين كلهن مي
علي : يلا حبيبي خلينا نفوت هلق منمرض ومنشان البيبي
جولي : امممم اوك اول عطيني بوسة
علي : مجنونة قربي بتقرب وببوسها من شفايفها بوسة صغيرة وببعد
جولي كشرت : بس هيك
علي : تعي نفوت لجوا نغير تيابنا وبعدها ببوسك على رواق
جولي : ههههههه اوك
بيطلعو هنن التنين عالغرفة بغيرو تيابهن وعلي بسشور شعر جولي وشعرو وبعدها بيقعدو وبيتغطو هو بيتسطح على ضهرو وهيي متسطحة على صدرو
علي : يلا بيبي مابدنا نوفي بالوعد
جولي : وعد شو
علي : انو بوسك
جولي : ههههههه مبلا
علي : عيني ربك عيني بكونو قريبين على بعض بقرب من شفايفها ووووو 💋
وش الصبح بكون علي نايم وجولي بتكون عم تحاول تغفا وعم تلتهي عم تلعب بدقتو وشعراتو وتوزع بوسات وحامها جاية عليه كتير
جولي : حبيبي قوم قوم
علي : لك شوفيي
جولي : قوم حكيلي قصة ماعم اقدر نام
علي : هلئ فيقتيني لاحكيلك قصة
جولي : اي اي امانة مو انا حبيبتك
علي : اففف امري لله كان يا مكان وحكالها قصة ونامت متل الطفل الصغير وهو رجع نام لانو كتير تعبان وجولي كل ماينام تفيقو مزعوج من هالشي بس المهم عندو مايزعلها بيغرقو هنن التنين بالنوم مابفيقو للساعة 2 الضهر بتفيق جولي اول بتفوت بتتحمم وعلي بعدو نايم بتجهز الفطور وبتطلع بتفيقو ليفطر
جولي : علي علوشي حبيبي قوم لنفطر يلا
علي بنعس : صباحو ياقمر
جولي : لك يسعدلي هالصباح
علي : اديش الساعة
جولي : الساعة 2 الضهر
علي : اففففف ولله نايم كتير
جولي : اي عادي مبارح مانمت وضحكت
علي بأبتسامة: عرفانة حالك يعني
جولي : لا مو هيك هلق يلا قوم نفطر
علي : يلا رح غسل وشي واجي
جولي اوك بيغسل وبينزل بيفطرو وبيتصل علي بقلهن انو مالو جاية اليوم عالشركة وبعدها بيطلع بيتحمم وجولي بتضبضب كلشي بعدها بتطلع عالغرفة بكون علي طالع بوقتها من الحمام بيحمرو خدودها بيلبس وهيي بتفوت على غرفة الملابس بتطلع الفستان يلي جابتو من السوق من فترة لتورجيه لعلي بتلبسو وبتطلع بكون متمدد عالتخت وعم يشتغل عالابتوب بتطلع من الغرفة
جولي بفرح : حِلو الفُستان علي ؟
علي : لا الفُستان هو ماكان حلو بس حلي لما لبستيه
جولي : عنجد
علي : جد الجد
جولي : معناتها فايتا غيرو واجي ساوي نسكافيه وحط نقرشات ونحضر فيلم شو رأيك
علي : رأيي من رأيك
جولي : تمام ... بتعمل متل ماحكت وبيحضرو فيلم وبعدها بتعمل حالها زعلانة و بتقلو لعلي
جولي : أنا زعلانة كتير
علي : أنا زعلان أكتر مِنك بتعرفي ليش ، لأنو زعلك بيقتلني
جولي : طيب مُمكن أطلُب مِنك طلب ؟
علي : قبل مـاتطلبيه اعتبريه صار
جولي بفرح : لك بحبك بحبك
علي : مو قدي شو طلبك يا روحي
جولي : تاخدني عند اهلي ولله شتقتلهن كتير
علي : بس هيك اي بكرا باخدك منسهر هونيك ومنرجع
جولي : مابتخليني نام
علي : لا لانو مابقدر نام اذا ماكنتي بحضني
جولي : اممم طيب اوك وبتضمو بعدها بتشرب الفيتامين تبع الحمل وبتنام بتفيق بعد شوي وبكون علي عم يشتغل عالابتوب
جولي : حبيبي حاجتك شغل
علي : صح النوم ياعمري ماطولتي
جولي : اي ماعم يجيني نوم كتير
علي : ههههه بعرف الحامل بتنام كتير
جولي : مابعرف انا نيئا عن الخليقة
علي : ههههه
جولي : جوعان ؟
علي : اي ولله وانتي
جولي : كتير كتير
علي : نطلب من برا ولا نقوم نجهز شي
جولي : لا تعا نروح مشوار ،بعدها نِلعب ، نعمل أي شي ولا مانك فاضي ؟
علي : يلا لعيونك .. وحتى لو ماني فاضي بفضالك
جولي : اوك انا قايمة البس
علي : وانا بقومو بيلبسو وبروحو بيتعشو وبعدها بيشتريلها غزلة وبيتفتلو وبيرجعو عالبيت بعد ماقدو وقت حلو بكونو على وشك النوم بتحكي
جولي : أنا خايفة من الولادة
علي : انا جنبك ماتخافي من شي طول ما انا جنبك
جولي : اصلا هاد الشي يلي مخليني اهدا
علي : ياعمري رح تكون سهلة انشالله
جولي : انشالله يارب
جولي : علي
علي : عيونو
جولي بحب : عيوني وقفو الك وموشايفين غيرك بتعرف ليش
علي وهو وعم يتطلع بعيونها : ليش
جولي : لأن حبك فوق كل الوجود
اصلاً كلشي بيهون إلّا وقتي بدونك
خترتك من بين هالزحمة والعجقةومن بين لكل محدا اخد عقلي وقلبي غيرك
ورح تضل انتَ كلشي حلو بعمري
حتى لو تصرفت معك بغرابة لو صارت بيننا ألف مشكلة لاتتركني لأن حياتي بدونك مالا معنى بتضمو وبيبادلها الضمة وبقول
علي : ياروحي انتي الله يخليلي ياكي ومايحرمني منكن
جولي : علي علي
علي : عيونو
جولي : تحرك البيبي
علي بفرح : جد
جولي بفرح: ولله
علي : بقرب وبحط ايدو على بطنها بحس بحركتو
علي بفرح : لك ولله في حركة
جولي : اي
علي : بتعرفي عم استناه بالدقيقة هيك احملو بأيدي ولاعبو وبس يكبر يناديلي بابا ياويلي
جولي : ولله وانا كمان انت شو بتقول صبي ولابنت
علي : اممممم انا قلبي قايلي صبي
جولي : وبركي بنت
علي : يلي بيبعتو الله يامحلاه المهم يكون بالخلقة التمام
جولي : اي ولله بتعرف بدي ياه بيشبهك هيك يكونلو غمازتين بالخدين وعيونو متل عيونك والاخص شفافيو ياويلي شو بحب هالتفاصيل فيك
علي : وهنن وصاحبهن بحبوكي وبموتو عليكي
بعد مابخلصو حكي بيغفو هنن التنين وبنامو
بيمر وقت وجولي بتفوت بشهرها وبتكون كتير خايفة بس علي يواسيها بكلامو بيجي موعد ولادتها بنص الليل علي نايم
جولي عم تصرخ : علييييي .... اخخخخخخ .... عم اولد ياعلي قوم ..... اخخخخخ
بيفز علي وهو مرعوب ومو مصحصح
علي : شوفي شبك
جولي : لك عم اولد ... اخخخخخ
علي : ولي شو اعمل
جولي : لك ايا شي .... اخخخخ ..... اممممم
بلمح البصر بتكون جولي صارت بالمشفى وام علي وام اياد بدخلو جولي عالعملية وعلي واقف برا على اعصابو طبعا مابيعرفو شو حيجيبو ماحبو يعرفو علي حاسس صبي وجولي بنت
بيمر وقت والكل على اعصابو بيطلع الدكتور
بيركد لعندو علي وبقلو
علي : طمنا دكتور شو صار كيفا مرتي
الدكتور بأبتسامة : الف مبروك والحمدلله على سلامتها جابت تؤام صبي وبنت وهلق هي نايمة والطفلين جوا اذا بتحبو تفضلو شوفوهن
علي بفرح : شكرا دكتور
الدكتور : العفو الف مبروك .. وبيمشي
ام علي : الف مبروك ياقلبي
علي : يبارك فيكي بفوت علي وبيشوف الولاد بكونو التنين متل القمر متل مابدها جولي مابتفرق بيناتهن كتير بيشبهو بعض ببوسهن وبأذن بأدنهن بعدين بتصحى جولي وهيي مبتسمة
بقرب علي وهو مبتسم وبأيدو الولدين
علي : الحمدلله على سلامتك يا عمري
جولي بتعب : الله يسلمك جبت توم
علي : ايييي بنت وصبي
جولي بأبتسامة : عطيني ياهن
علي : تفضلي بيعطيها ياهن وبيقعد جنبها
وهو عم يتطلع عليهن وعليها
جولي : شو حلوين
علي : اي ولله الله يحميلنا ياهن شو بدنا نسميهن
جولي : اممم البنت أريج
علي : معناتها والصبي سراج
جولي بفرح : ايييي كتير حلوين ياروحي انتو
علي : خلينا نتصور هي لحظة مابتتفوت
جولي : اي يلا .... بيتصورو هنن الكل وبعدها بفوتو الامهات وبباركولها وبهنوها بسلامتها....
بعد مرور سنة .....
بيكبرو سراج وأريج وبكونو كتير حلوين وشبه علي وجولي اخدين من ملامح التنين وبخصوص الميراث فا بكون في فيديو تاني للجد بأنو الميراث رح يتوزع بالشكل الشرعي وكان الفيديو الاول خدعة بس ليفك عقدة علي وانو يتزوج وقت بيعرف علي كتير بينبسط وجولي بتنصدم وقت بتعرف بكل هالشي وبنفس الوقت بتفرح ميس وفارس تزوجو بعد ولادت جولي وهلق عندهن بنوتة اسمها ريتاج واياد وميلا جابو بنوتة وسموها وعد وصار عندهن عدي و وعد وهيك ابطالنا عاشو بسبات ونبات وخلفو صبيان وبنات

#تمت_بحمد_الله

#لست_الوحيدة_لكنني_الافضل 🌸

#تحياتي_الكاتبة_رغد_خشروم
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
قصه جديده بعد غياب بعتذر عالتقصير .. تفاعلووو🤍😘😘😘
قصة جديدة: #ساجد_النمر

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3



المقدمة

قصة #ساجد_النمر كاملة تحت الصور
قراءة ممتعة �
#بقلم_مايا_الحجازي
#حصري #خاص #ممنوع_النش
شخصيتي كبصمة يدي لا تشبه احد
لست متأقلم بل أنا مضطر
عندما كنت طفلاً ،كنت مندفعاً ومتحمساً ،
ولكن أحباطٌ شديد اكتسحني حين وجدت نفسي وحيداً
نعم أنني مستمر ولكنني لست متأقلم
مشاعري هادئة رغم أنني متسلط إلى حد ما،لدي قلب لا يعشق بسهولة
انا حساس بشكل مفرط،لكنني لا أبكي أبداً،أحب نفسي كثيراً،وهذا لا يعني أنني أناني، احافظ على نفسي فأنني مميز عند ذاتي كثيراً
احب والديّ كثيراً ف أنا حصاد ثمرة الحب �
#ساجد
.......
ليس لدي أسرار ،لدي حياة لا تخصك.
لقد تحطمت منذ الطفولة ،مجبرة على التعود،لا اهوى الخداع ،انا تأقلمت على نفسي هكذا ،لا اريد شيء ،ولا أعلم أقداري إلى أين ستمضي،ولكنني مدركة هناك شيء يستحق الحياة .#مريم
.......
أنا اهوى التسلط أنا عظيم الشأن
متسلط إلى حد كبير ،عميق التفكير
وجدت نفسي عندما بدأت بالسلب
لدي هواية أخذ كل ما هو ثمين
أجبرتني الأيام، وتعودت أنا كل شيء وسأحضى بكل شيء يعجبني حتى وان كانت فتاة #ديب
........
حر طليق ك طائر النسر اقضى حوائجي عن عائلتي بالطي والكتمان
لا اقبل ان أكون بقفص واحد فأنا لا احب الحياة بين الجدران
لدي روح مرحة اهوى التحدي وان كان الخصم أخي .#ماجد
.......
ساذج واظهر الطاعة لكل من حولي ك حجر الشطرنج هناك من يحركني ليكسب الجولة
وقعت في حب فتاة شقراء بعيون ملونة وتمتلك صفات الأنثى المتكاملة نعم الجمال كل شيء ولكنها وحيدة وفقدت اخر شخص حنون عليها
ترفضها العادات والتقاليد ،هناك من يبحث عن الحسب والنسب
أنا متيم بها اعشقها بجنون ولكن والدتي هي من رفضتها. #مصطفى
......
لاشيء جميل سوى راحة البال والجسد
أعشق المال فهو يشتري الجميع
هوايتي النوم والاكل وليس لدي وقت لاي شي آخر
اعرف ان الجميع يكرهني ولكنني مستمرة
#ختام
المقدمة
قصة #ساجد_النمر
بقلم:مايا الحجازي
#حصري #كروب_قصة💙
كان ساجد بغرفتو وبين ايديه اللابتوب وعم يدخن ويشرب قهوة دقات خفيفة جلس حالو وقت فاتت امو
ام ساجد:ما خلصت
ساجد: ماعندي شي
ام ساجد:معزومة على حفلة بنت ميادة
ساجد:اوصلك
ام ساجد: رايحة معي مريم ومجد
بقلبو:اي شنته الكتف مريم
ساجد: بوصلكن تمشاية على كلا مليت
ام ساجد:يلا بكون استعجلت مريم
بقلبو:لنشوف اخرة حسنة امي عليها
خوفي تكون حاطة عينها تجوزني اياها
لبس بنطلون جينز وبلوزة نص كم سودة اخد موبايلو ودخانو
كان أبوه قاعد مع رجال بالحارة
ساجد:مسالخير
ردو عليه
ابو ساجد:وين الهمة
ساجد:توصيلة
نطرهن عند الدكانة ورح ينجلط من تأخيرهن
.......
كانت خالتي ام ساجد وبنتها مجد يستنوني وانا اللبس الصندل كنت لابسة فستان خرج محجبات
ام ساجد:اسم الله حولك حواليكي ناوية تجلطي بنات الحارة
مريم:مع اني بحبهن بس هني بيكرهني😂
ام ساجد:اي لانو بحضورك بتلغي وجودهن
مريم:دخيل قلبك يا خالتي مع اني شايفة حالي عادية
ام ساجد:لا مو عادية وبتحداكي ازا ما سرقتي الاضواء كلها
بقلبي:شو الاستفادة مارح اكون عروس ابدا هون الكل بتحايدني وازا شب اعجب فيني وحكى لامو بتروح بتجوزو بنت عمو ولا تقرب صوبي😂
اطلعت معهن واول ما شفت ساجد ناطرنا اتبلكمت واخجلت منو ومابعرف ليش قلبي بيخفق خفق بوجودو
ساجد:كمان ساعة
مريم: مسالخير
ساجد:اهلين رح تتأخرو
ام ساجد: منرجع مع نسوان الحارة طمن بالك
ساجد: اتصلي فيني بس تخلصو
ام ساجد:براحتك
ساجد:من وين العريس
ام ساجد:من هون اهلو بس هو بالسعودية وبتعرف ما بقدر يجي عليه عسكرية
ساجد:اي خليه متخبي هنيك
مجد:اي وانت سافر بتنزل معك سيارة بي ام او لامبورجيني
ساجد:وانتي شو بعرفك بانواع السيارات
مجد:شغلتي شفت سيارة جوز ساجدة
ساجد:امي لابقى تخلي ساجدة تبعت صور لسيارة جوزها لانو الوضع رح يخرج عن السيطرة
كنت اتأمل مشيتو وكيف كلو هيبة ووقار وع الاكيد نفسية والا ما بيرد بنشاف مع الكل
ساجد: ابنك وين من الصبح
مجد:راح لعند جبورة
ساجد:...
يا ويلي كيف اطلع ب امو تطليعة وهي اتلبكت كتير
والي افهمتو مابدهن يحكو قدامي بس خالتي ام ساجد دفشت مجد لانها حكت وين ماجد
وهو ما عجبو ابدا صوت الزغاريد والحماس عند النسوان ع الاخر فتنا واستقبلتنا ام العروس كنت مبسوطة لانو جاية مع خالتي ام ساجد والا كانت راحت عليي الحفلة سلمت على العروس وبعدها خلتني ام ساجد اشارك وهنيك شفت كيف يتزاورني البنات ومو عاجبهن ابدا حضوري بس انا ارقص واجاكر فيهن وعلى اغاني كلها مجاكرة😂
........
وعند جبورة كان ماجد عم يضيفو سيكارة مدعومة
ماجد:هلا ساجد بيعرف دخيلك بعدها عني
جبورة:شو بدك فيه هو ما بدخن
ماجد:بدخن بس مو حشيش وانت بتعرف عقلو
جبورة:جكارة فيه اشرب خود لقلك
ماجد:شو مشان الوشم
جبورة:بكرى انت اعتمد على رسمة وما عليك هلا مو ساجد اكبر منك
ماجد:اي بيناتنا خمس سنين
جبورة:ما يتجوز مو عيب عليه ختير
ماجد:بدك اسب عليه اصلا جوازتي كلها موقفة عليه قال مابصير اتجوز وهو لا
جبورة:هو رافض
ماجد:هو فاضي عندو عسكرية
جبورة: حجة العسكرية بكون مبسوط ومكيف بالمنطقة الي بيخدم فيها
ماجد: معقول شاطرو يتحكم فيني
جبورة:بالعلامة بتيجي مشي والموتور الو لحالو
ماجد:...
بقلبو:كلها ملاحظة تحكم ساجد فيني يارب يروح للعسكرية ونخلص منو
ماجد:انا اتأخرت جبورة وازا في سهرة رشرشة خبرني جاهز ومعي مصاري
جبورة:ماشي بدي ابعتلك شي حلو ع الواتس
ماجد:😂جاهز ابعتلي
.............
وقت سمع الباب انفتح دغري ترك من أيديه وطلع ليستقبلو
ساجد:وينك لهلأ
ماجد:انت مين بسألك
ساجد:ليش بتروح عند جبورة اه
ماجد:مين حكى هالحكي سجى مو
ساجد:مو شغلك المهم اني اعرفت جبورة لو فيه خير بيتقلع من بيت اهلو
ماجد:انا بعرف حالي ما بقلد حدا وبتسلى عندو مو اكتر
مسكو من قميصو لزقو بالحيط وقرب شم ريحتو
ساجد:انت شو متسمم عندو فهمني
دفشو ماجد بعصبية
ماجد:انت شو علاقتك فيني مين بيتدخل فيك ليك انا سكتت بما فيه الكفاية
ساجد:انا بفرجيك يا ماجد وهالمرة جبتلك تأجيل مرة تانية لتنشحط من حضن امك
ماجد:ايدك وما تعطي
فات ل للحمام وضرب الباب ضرب
بفوتت ابوه
ابو ساجد:انتو اتخانقتو يعني
ساجد:ابنك مو طبيعي روح دور وراه
اخد الجاكيت وطلع من البيت مو عاجبو
.......
كان عم يدور على مصاري بغرفة ساجد وما لقى غير باكيت دخان اخدو وطلع ولو مو ابوه بالغرفة كان فات وسرق مصاري فات ل غرفتو وحاول يفكر كيف فيه يقب عن وجه الارض لا عاجبو عيشة اول بأول ولا عاجبو وضع البيت وبحارة عشوائية
........
_:رجعلي الطابة
_:مابرجعها وها
_:لككك ليش سطحتها ليش
_: انقلع لبيتكن يلا
_:انا بفرجيك
طاااخ كسرلو بلور الشباك
_:والله لالعن ابو تربايتك تعال
هربوا لولاد كل واحد على بيتهن
كان ديب واقف يتمايز حارتهن لانها بتعج بالمواتير وكان عندو نظرة ثاقبة بيعرف اجود انواع المواتير مصغر عين وحدة وعم يحك ب دقنو
بقلبو:هلأ الشغل داقر والدين عم يشر مني شر وصار لازمني دفعة بدي اسكر حلق الديانة
رجع للبيت .
.......
وبالحفل ولعانة كنت مبسوطة كتير
مجد:جننتي البنات لك مريم
مريم:بس حلوة الاغنية لا تقولي
مجد:وقهرتيهن
مريم:ما قلتيلي ليش ساجد ما عاجبو جبورة
مجد:ما اسمعتي انو سرق محبس اختو ومحبس مرت خالو وجرة غاز من بيت اهلو ووقت حققو بالموضوع طلع جبورة الي سارقهن
مريم:بس حكو شكوك
مجد:لا ساجد حكى هو ومية هو
مريم:اخوكي ما عاجبو العجب😂
مجد:هههه لكن ما بتشوفي خناقاتو مع ماجد
مريم:لا تحكيلي اوقات بنقز من الصوت لانو بكون بامان الله وهدوء
سجى:😂هي لانو غرفة ساجد قريبة من بيتك
مريم:😂والله نهفة اخواتك
ام ساجد:شو مطولات
مريم:اي لسى ما اتهنينا
ام ساجد:لكن بتصل ب ساجد نص ساعة ويجي ياخدنا
فرفحت من سيرتو هي لو يعبرني شو بدي اعمل
نص ساعة واطلعنا ننطر الجو برى صار بجنن ووقت شفناه مشينا لعندو وقف يستنى لحتى اوصلنا لعندو
ساجد:كمان ساعة
ام ساجد:قلتلك منرجع مع نسوان الحارة
ساجد:ليش بيرجعن اليوم ازا ما نامن عند العروس كمان
مجد: أفردها اخي
.....
نفخ كل نفسو اتزكر مريم وخجلها منو
بقلبو:ليش قلبك بيحكيلك لك ساجد ورا تقرب امي منها في فخ وصايرة يومياً تسهر عنا وامي بتبعتلا بالاكل والحلويات وكأنها من عيلة ابونا
اتسمع لحكيهن
مريم:لا هي كنتها
ام ساجد:ما شاء الله بتجنن
مريم:كتير حلوة بس شفتي بنتها ما اميعها
مجد:اي ورقصتها كلها حركات غنج والله ما حلوة
مريم:اي وكتير شاركت
مجد: بتدور ع عريس😂
بقلبو:استعراض يعني معقول اخرتي ارضى بعروس لانو عجبت امي رقصتها
وصلو الحارة هدوء كتير
ام ساجد:حولي مريومة نشرب قهوة
مريم:انتي اتفضلي
ام ساجد:انتي اخف تعالي وبوصلك انا ومجد
بقلبو: ما شبعن من بعض يا الله ع تقالة دم هيك نمرة يارب صبرني لا نجلط من ماجد وهلا من ام ماجد وحبيبة ام ماجد
مجد: بلا تفوتي
مريم:لا تعبانة وعندي بكرة دوام بالبنك تصبحوا على خير
كملت لحالها للبيت
ام ساجد:ليش هيك قالب خلقتك
ساجد:من دبقة العمر حبيبتك
ام ساجد:يا عيب عليك وحدانية ومالها حدا
ساجد:بس مو تدبق ابونا
مجد:مريم حبابة والله
ساجد:ريتو تدعسها دبابة منيح
ام ساجد:امشي بنتي اخوكي مدري شو صاير لعقلو
ساجد:ابنك الو دك مرتب حذريه
ام ساجد:شو عاملك
ساجد:والله لاربي لقرود فيه ازا بيسرقنا متل جبورة
ام ساجد:ابني ما بيسرق اتركو بحالو ساجد
ساجد:يارب تخلص الإجازة وارتاح منكن
مجد:😂 وماجد رح يرتاح منك
ام ساجد:حاجتك نكش مشاكل انتي يلا فوتو
فاتو بس هو طلع للاسطوح يفضي عن بالو يتأمل هدوء الحارة
.......
كنت خايفة وكل شوي اتفقد باب البيت مع اني متأكدة انو مقفول بس شغلة السرقات بتخوف اي جيراني حدنا بس والله الكل نايم وماحدا اخو حدا
اتزكرت نظرات ساجد لمحة صغيرة وكنت رح اروح فيها بشربة مي كيف لو اتطلع اكتر
شغلت الضو ورحت اشوف حالي على لمرايا
مريم:معقول كمان متل عقل نسوان الحارة بدو بنت حسب ونسب ليش مين رح يطلبك لك جدبة
......
تاني يوم من الصبح مصطفى متل الكلب واقف على زاوية الحارة ووقت طلت مريم الساعة تسعة فرفح وع الدعسة وراها
مصطفى:يسعد صباح العسل الي بينقط منك تنقيط
مريم:انت ما بدك تزوق ع دمك
مصطفى:لا مابدي ازوق دخيل المريومات لاجلك اي
مريم:اخراس بقى والله بلم عليك كل الحارة
مصطفى:دخيل الجينز دخيل كلشي فيكي
استعجلت بالمشي بس وين بدها تروح وقفت المكيرو وطلع معها وكل شوي يتطلع لورى ليشوفها ويغمزها بس هي ملتهية بموبايلها واجت لتحاسب
مصطفى: واصل
طبعا ما ردت هي حاسبت الشوفير وفاتت للبنك وهو مقهور من معاملتها فاتت للبنك ومابقى يقدر يشوفها ابدا
.......
كنت تعبانة من المشوار كتير من ملاحقة قليل الزوء الي
ميس:مريومة ليش ما سلمتي
مريم: معكر مزاجي
ميس: واحلى فنجان قهوة لاحلى مريومة
كان في كومة مراجعين نفخت من الملل
المراجع:مشينا لو سمحتي
مريم:ما منشتغل بدون كهربا
المراجع: لايمتى والله الي اسبوع رايح جاي
مريم:ع ال١١بتيجي الكهربا اقضي مشوار وتعال
المراجع:كل يوم نفس الحكي السستم معلق الكهربا النت
مريم:وليش معصب ما عاجبك روح لبنوكة خاصة هاد بنك عام هنيك بتدفع دغري بتخلص طلبك
ميس:لك ليش معصبة
مريم:ما اسمعتيه
ميس: كليوم نفس الديباجة ليش معصبة هالمرة
مريم:انا مخنوقة ميس كتير واتعبت والله اتعبت شو الله جابرني كليوم اتحمل شوب وقرف واخر شي راتب ما بيشتريلي لبسة
ميس:اشتغلي شغل اضافي
مريم:يحرق اخت الاضافي مابقى الا انام بالبنك
ميس:طولي بالك بتفرج نيشني على مليونير
مريم: وهاد من وين بدي انيشن عليه شفتي كل الي بيتردد للبنك بخلا وع حفة قبرهن
ميس:صارحيني مزعوجة من حدا
بقلبي:اي من مصطفى ومن قلة اهتمام ساجد ومابعرف شو اكتر شي مدايقني
..........
صحي الساعة وحدة مزعوج امو بالمطبخ عم تجلي ولابسة مريول الجلي
ساجد:صباح الخير
ام ساجد:قول ظهر الخير ابوك ما حكى اليوم لانك ما أفطرت بس ما عجبو
ساجد:اجازتي وبدك ما ارتاح فيها
ام ساجد: حسيت عليك وقت انزلت من الاسطوح
ساجد:ما اجاني نوم منيح
ام ساجد:مجد وينك
مجد: اجيتك ماما
ام ساجد:جهزي القهوة لاخوكي
ساجد:لا بشربها عند وائل وينو ابنك
ام ساجد:ما...مابعرف
مجد: اجى جبورة اخدو
ام ساجد:عم تكزب
ساجد:ايه وقولي ساجد حكى هاد ليسرقنا رفيق الحرامي حرامي
ام ساجد:وطي صوتك بترجاك ساجد لا تفتح عيون ابوك عليه بكرى بقلعو منصير حكاية بالحارة ورح يوصل الخبر لام دياب
ساجد: بتعرفي انا بكره كل قرايبك وبزات بنت عمك هي مو بس هي وجوزها وولادها كرهين كمان
مجد:😂امبلا اخي وخصنص ختام كنتها
ساجد:بدكن شي من الدكان
ام ساجد:لا ابوك جاب حوايج البيت لا تتاخر بدنا نتغدا
ساجد:...
جهز حالو وراح لعند وائل للدكان

القسم الاول
قصة #ساجد_النمر
بقلمي:مايا_الحجازي
بالرجعة ارتفع ضغطي من شوفة هالكلب لك ما بيمل ولا بيكل طنشتو والا يلاحقني
مصطفى:ومريم مريمتي ....وعيني مريومة
مريم: لك وبعدين معك استحي بقى شلقت الناس علينا
مصطفى:انا قصدي حب وغرام وشريف والله شريف
مريم:لك ما بقي بنات بالحارة غيري روح دور ع بنات الحسب والنسب
مصطفى:زعلانة من صراحتي وقت قلتلك امي رفضتك بجيب شيخ وبكتب كتابي عليكي وشو بدي بأمي وبسكن عندك
مريم:لك اخرس واستحي على حالك انا مو زعلانة ولا ببالي بس ما بقبل تكون شريك حياتي لك مين مفكر حالك لارمي حالي عليك ليكون بدك تتحسن عليي بزواجك مني انا لا بدي اياك ولا بدي غيرك عم تفهم
مصطفى:والله انك حلوة اعطيني فرصة
مريم:لاخر مرة مصطفى بدك تبعد عني ولا شو
مصطفى: ولا شو
ما اوقحو تركني وراح وكملت للبيت كنت مو شايفة طريقي ابدا ومو مسدءة افوت للبيت وارتاح فتحت بمفتاحي والله باب البيت لازمو صيانة بواب الحديد عم تنخلع فكيف هالباب خشب ومهتري ولا القفل الي فيه
سكرت البيت عتم وما بدي اشرع البرداي
فتت للحمام اغسل وبدلت تيابي مكتئبة لابعد الحدود
.........
وعند مصطفى كان بالورشة وساكت ويفكر
مصلح:شو يا صطوف ليش ساكت
مصطفى:طول لمعلم
مصلح:انت بشو شاغل بالك بالزبط
مصطفى:مريم وشوفة حالها انا بدي اجبرها على حالي عم تفهم
مصلح: اي وكيف هيك
مصطفى:لازم افرجيها قيمتها لسى شايفة حالها يا ارض اشتدي ماحدا قدي بدي مساعدتك مصلح بترجاك
مصلح:بشو بدي اساعدك
مصطفى:خلص بليل بخبرك
......
وعند ديب كان صاححلو موتور ع الماشي سرقوا من قدام زحمة السوق وطار فيه للمزرعة ولا هامو حدا
.....
التقى ب ماجد عند وائل وزورو
وائل:عازمك ع اركيلة المسا
ساجد:ان شاء الله وين كنت انت
ماجد:وائل بدي تنزلي من هاد الشيبس
وائل:بكرى ع الاكيد
ماجد:وبدي موالح كمان
وائل:تكرم
ساجد: بحاكيك رد
ماجد:ليش عم تنتر بوشي اه
وائل:بدكن تتخانقوا
ساجد:قدامي ع البيت يلا
ماجد:اسبقني بدي اجيب منقرشات
استناه لحتى جاب الاغراض شي كتير
ساجد:وين كنت
وهو عم ينقرش شبس حكى:عند جبورة
ساجد:يعني شغل مجاكرة
ماجد:لا كان بدو مني شغلة
ساجد:عنو بتبعد والا بعلقك وبعملك فلقة بخلي كل اهل الحارة يتربوا فيك
ماجد:حبيبي روح شوفلك غيري
فاتو للبيت روايح الاكل غير شكل
فات ساجد ل غرفتو مقهور من عمايل اخوه بس ما بدو يخانقوا مشان ابوه لا يزعل منو
بدل تيابو وغسل وفات للمطبخ
ام ساجد:مجد خدي صحن هالاكل ل مريم
بقلبو:تيجي تتغدا معنا من المرة
مجد:حاضر ماما هي بتحب المحشي كتيير
ام ساجد:لا تتأخري حبيبتي بدنا نتغدا
ماجد:شو هالريحة يا مديحة
ام ساجد: حاجتك ولاه
ساجد:من جوى مبسوطة فيه كتير
ماجد:جعنا مامي يلا
انقهر منو ساجد لهيك طلع وراح يستنى الاكل
ساجد:اي ابو ساجد شبك اليوم
ابو ساجد: هموم هالحياة كتير
ساجد:بدها طولة بال
ابو ساجد:ايمتى متيسر
ساجد:لاخر الشهر
سكتوا وقت فات ماجد شوي رجعت مجد ومعها سكبة من عند مريم حطو الاكل
ام ساجد:ليش اقبلتي تاخدي السكبة
مجد:ما قبلت الا تبعتلك
ماجد:اممم مبينة طيبة هالفتة
ام ساجد:دخيل عينها هي واكلها طيبين
ساجد بقلبو:بلشت مديحة مديح
ابو ساجد:يا اندهيلا تسهر يا روحي اسهري عندها
ام ساجد:ناوية اخدها معي لبيت ام دياب
ساجد:من المرة اعطيها غرفة عنا وخلص
ام ساجد:ليكون مو عاجبك
ساجد:لكن بدك تشحطيها معك شو مخلفيتها وانسيتيها
مجد:حرام والله وحدانية لو بتقبلو لروح اسكن معها
ساجد:سكري ع الاخير وما احلاكي تسكني عندها ماعندك بيت اهل
ماجد:الله ع الفتة
ساجد:وانت حاجتك الناس بوادي وانت بوادي
ابو ساجد:ليش معصب
ساجد:من امي لسى دق مين فتاح مريم وين رايحة لعند مريم بدي اخد مريم معي فلقتينا فيها
ام ساجد: وجكارة فيك عازمها على فنجان قهوة وطق بقهرك
ساجد:اتهني فيها مبروكة عليكي
فرطوا من الضحك كلهن مبين ساجد صغير عقل
ساجد: ليش اضحكتوا بلا
مجد:بلشت اتأكد انك بتغار على ماما منها
ابو ساجد:والله خلوقة هالمريم وبتنحب
ماجد:اسمها مريومة يعني حلوة وبتنحب
مجد:ماما جوزيها ل ماجد
ابو ساجد:بالاول بدنا نخطب ل ساجد
ماجد:ليش بابا يمكن متجوز بالمنطقة الي بيخدم فيها على حد علمي ديب من جيلو ومتجوز وعندو ولاد
ساجد:انا موضوع زواجي اجلتو
ابو ساجد:لا بدي اعمرلك غرفتين فوق السطح وبدي افرح فيك جهز حالك
ماجد: وانا بابا مابدك تفرح فيني
ام ساجد:خلصنا حاجتك نق انت كمان اكلو وانتو ساكتين
مع انو بنفسو الفتة بس ما قدر يدقرها
بعد الغدا فات ل غرفتو يستريح قبل تيجي مريم وتحتل البيت كمان
........
كانت الخالة ام ساجد عم تبعتلي
ام ساجد:عم اجهز ابريق شاي عازمتك على سهرة
مريم:تعالي اسهري عندي انتي
ام ساجد:والله هلكانة من شغل البيت تعالي انتي
مريم:طيب ماشي
ام ساجد:بستناكي ها
مريم:ماشي
اللبست فستان بيتي لونو عسلي ولفيت الشالة اخدت مفتاحي وموبايلي ورحت تمشاية الحارة مليانة ولاد ورجال ونسوان رايحة تسهر عند بعض المطبخ مشغل فيه ضو معناتو الخالة ام ساجد فيه نقرت على الشباك نقرة وكملت كان عمي ابو ساجد قريب من البيت سهران مع كم رجال بالحارة كان الباب مسكر بعرفهن بسكرو مشان الفيران وانصدمت وقت انفتح وطل ساجد
مريم بخجل: مسالخير
ساجد: مسالنور
مريم:خالتي هون
ساجد:ماما ضيووفك
كنت خجلانة من لهجتو وطلعت مجد تستقبلني
مجد:لك فوتي ليش واقفة عندك
كان عم يلبس البوط واستنيت لحتى مشي وفتت ريحة البيت من بارفانو وكتير قلبي عم يخفق من شوفتو
طليت عليها بالمطبخ
مريم:كيفك خالتي
ام ساجد:نور البيت اسبقيني لغرفة لضيوف هلا جاية كمان بنت عمي ام دياب وكنتها رح تتسلي كتير
مريم:ماشي
بقلبي:انو تسلاية هي هلا انا بحالة مابقدر افسرها غير عشق لانو اتخربطت من شوفتو الحمد لله عندي جار حلو والا كنت هجيت من هالحارة
وصلو ضيوفها انا خارج التغطية عيني على كل مكان واتخيل ساجد هون عايش ياااا شو حلو هالشعور لك مريم
......

والسهرة عند ديب بالمزرعة غير شكل مصلح ومصطفى وجبورة وماجد كونوا امو وام دياب بنات العم
ديب:اي ابو الجود اخبارك ايه
ماجد:تمامو انتو كيفكن
ديب:مكيفين
ماجد:يا زلمة الحال داقر وصار بدها صفنة
ديب:لك بشغلك معي بس والله بخاف
ماجد:انت التاني شوري من راسي لشو تخاف
مصلح:وبلكي عملولك بدن وفسدت عننا
ماجد:لك ماني صغير لافسد لا تخافوا ازا انكشفت رح اتكتم ع الموضوع
مصطفى:منعرفك خروق
ماجد:اخرس انت شو ديبو بدك تشغلني معك والله وائل صار مسمعني مرتين مشان الدفع
ديب:تجربة عجبتني بشغلك ما عجبتني انسى
جبورة:بيعجبك وع كفالتي
ماجد:طيب شو الترتيب
ديب:بكرى التنفيذ ويا ويلك يصير شي مو محسوبلو حساب
ماجد:انا من ايدك هي لايدك هي اهم شي لعمولة
جبورة:اي بدو يأمن حالو الاخ
تغامزو مصطفى ومصلح وراحو يتمشوا
مصلح: بعدك ناوي
مصطفى:ناويلها
مصلح:بس بدك تدير بالك
مصطفى:ولايهمك رح اراقب الحارة كمان
مصلح:عين العقل
.....
وعند وائل كان مشغل الاركيلة وبرى لمة شباب ومنهم ساجد عم يأركل ومندمج بالحديث
واول ما تزكر مريم تأفف
ساجد بقلبو:خالتي هون 🙄قوليلها ماما شو خالتك يا ترى ليش ماما بتحبها ليكون من قرايبها وماني دريان وع الطالعة والنازلة مريم
ساجد: وانا مداوم بسأل وين امي عند مريم مين عنا مريم لك على لفطور بتوصينا نجيبلها معنا منيح ما منطلع سيران رح تاخدها ماما معنا
يمكن لولا العيب تنيمها عنا شو بتحكي انت هي مريومة ماما وازا بدنا نغير المود بتحكي والله استفقدت ل مريم ضروري تموت ستها وتصير وحيدة
وائل:شو جاي تصفن هون
ساجد:احكي
وائل:شبك مهموم
ساجد:لا هم ولاشي بس اليوم السهرة عند ماما ولا فيني ابقى بالبيت ولا حابب اضل برى البيت
وائل:اي لاحق ع البيت
ساجد: بدك شي
وائل:خليك
ساجد: بدي اتمشى مليت
ترك وائل وعندو الشباب وهو راح يتمشى بشوارع الحارة
.......
بعد ما انتهت السهرة وصلتي ام ساجد ومجد وحسيت برهبة كنت متونسة فيهن كتير
ام ساجد:اقفلي مزبوط
مريم:ولايهمك خالتي
ام ساجد:اي شي اتصلي فيني انا جنبك
مريم:ما بتقصري اتفضلو
ام ساجد:غير مرة يلا فوتي اسمنا هون
مريم: تصبحوا على خير
مجد ام ساجد:تلاقي الخير يارب
قفلت الباب منيح وشغلت كل الاضوية اللبست بيجامة النوم وغسلت وجهي قبل النوم ما اقدرت انام بغرفتي اخدت مخدة وبطانية خفيفة ورحت للصالون شغلت الشاشة والمروحة واتمددت على الكنباية لسى صوت حكي وناس رايحة جاية فتحت الموبايل اتسلى ومابقدر افكر غير ب ساجد ع شو شايف حالو منيح مو مهتمة فيه ومبين عليي بس كل القصة دقات قلب كبيرة ومابعرف لوين رح يوصل اخرة هالاعجاب
.......
ابو ساجد:نامي ليش سهرانة
ام ساجد:طولو كتير
ابو ساجد:شو صغار ولادك
ام ساجد:ما بييجيني نوم
ابو ساجد: نامي خليني اعرف انام
كانت بأيدها المسبحة وعم تسبح وتستغفر
......
وعند الشباب بالمرقص والاغاني فوق والتسفيق والتصفير وماجد مبسوط كان الاستعراض رقاصة بترقص شرقي
ديب:شو عجبك ابو الجود
ماجد:يخرب بيتكن استفقدوني كمان انا بحب
ديب:,بس مو ناقصني وجع راس انت عزابي وبتعرف البلوة الي عندي
ماجد:😂اي اي بعرف لكككك دخيلووووو
ديب:😂شقرقت على شوفة الرقاصة
ماجد:اتاريني على نياتي بتفرج ع رقاصات وبفكر حالي عامل شي شغلة هون الشغل المزبوط
كانت الرقاصة مهتمة ب ديب والباقي مو شايفيتهن ابدا
..........
وبعد السهرة رجع ديب و شخيرو طالع من الغرفة وواصل لشارع الحارة وعم ينغم طالع نازل وكل ما اختفى حسو
ختام: يعدمني هالشخرة الهي
دييب:خخخخخخششششش
ختام:ديب زبط نومتك والله ما جاييني نوم من صوت شخيرك
ديب:خخخخخ
تركتوا وراحت لتنام بين لولاد
بعد ما اتطمن انها راحت فتح موبايلو وشاف رسالة من مصلح
مصلح:كيفو الديب طمنا بدنا عمولة
ديب:طمن بالك نام والتوكل على الله يوم غد
ديب بقلبو يدعي على ختام:الهي الولد يعملها عليكي😂
وكانو دعاويه مستجابة شوي وصوتها علي وصارت تولول
ختام: يعدمني ابوك لك عاملها عليي والله لتتحفظ بكرة
اتجلس يحك براسو ومبتسم
ديب:دفاكي لا تقوليها😂
ختام:لكككك ااااخ منك ومن ولادك
راحت تتحمم
ديب بصوت عالي:كسب فيكي اجر الك اسبوع بلا حمام
ختام:يلعن ابوكن على ابو هالبيت
ديب:يلعن ابو الي ضابك عندو
بسام ابنو لكبير صحي على صوت لخناق: بابا المسبة منكن وفيكن
ديب:خراس ولاه بلعن ابوك انت كمان
طلعت لابسة قميص بيتي فيه شي عشر الوان ولافة المنشفة على راسها
ديب:الحمام الاخير ريتو
ختام:بعيد الشر عني
ديب:شو شاطرة انتي غير بطق الحنك لك ساعة غضب الي اتجوزتك فيها
ختام: بكيت لعميت
ديب:ماحدا بكي غير اهلك بدهن يخلصو منك يا معفنة ابوكي دبح عشر خواريف من فرحتو اجى مين يخلصو من بنتو الي شعرها متل صوف الخروف انا لو شايف شعراتك بقبل فيكي
ختام:ع اساس انت لكيوت
ديب:الله عليكي جنو بنات الحارة يوم اتجوزت
ختام:يعمىى حماتي مخلفة رداحة نمرة اولى
......
بنص الليل حس على طقة المفتاح كان مقهور منو كتير مابدو يراقبوا لحتى ما ينصدم لانو متوقع انو اخوه سالك طريق مو نظيف غمض وحس على صوت فتح غرفتو ودغري اتجلس ونقز ماجد
ماجد: خوفتني ولوو
ساجد:شو جاي تعمل عندي
ماجد:معك دخان
ساجد: مقطوع عقبالك
ماجد: ليش مو نايم
ساجد:مو شغلك
ماجد:اي نص الالف خمسمية عطول معصب ليكون ضاربنا منية انك اخونا
ساجد: الك عندي يلا اطلع وتاني مرة بتفوت لغرفتي يا ويلك
ماجد:..
سكر الباب وطلع وساجد مو جاييه نوم
........
ومصطفى سهران وعم يدخن وبالو وعقلو عند مريم وما كان شريف بنيتو تجاهها ابدا ويروح بتفكيرو لبعيد وبالاخص انو مريم بتتحايدو وبتقرف منو وببيتدن عليها هالشي من نظراتها
ومصطفى ناويلها على نية خبيثة وبدو يتشفى فيها بالاول وهي رح توافق عليه غصب عنها
مصطفى:قربت مريومتي رح تكوني بحضني وبدي انسيكي حالك مارح تقاومي رجولتي ابدا
......
وعند ماجد كان مبسوط رح يصير حرامي درجة اولى ومارح ينطر مصروفو من اهلو الي من جيلو عندو عيلة وفاتح بيت بس شو يعمل الظروف والوضع المعيشي ما عم يسمحلو يأسس حالو غير هيك.
ومقهور من معاملة ساجد
ماجد:شو مفكر حالو بيتحكم فيني بيروح للعسكرية ورح اخد راحتي بالموتور وبالحارة وبالبيت كمان انا بفرجيكن انا ماحدا متلي ابدا انا الكل بالكل ويدهن يجوزوني ازا هو مابدو
..........
القسم الثاني
اول ما فتحت عيوني اتزكرت صراعي مع محاولات النوم من القلق والتفكير كان يوم ممل كتير جهزت حالي ورحت للبنك والمسا غصيت وقت اجى الليل وما التقيت ب الخالة ام ساجد او بالأحرى ما شفت ساجد ولاشوي ومستحيل اقدر أسال عنو ابدا لانو بحس غير مرغوب فيني من قبل هالزلمة بقارن بينو وبين ماجد هداك عطول مبتسم وعفوي بس ساجد عكسوا تماماً
جهزت حالي للنوم اللبست البيجامة والله رح اموت من هالوضع ليش تركتيني يا ستي لحالي متل هالايام كنتي موجودة معي انا بعد ما توفيتي حسيت بالوحدة ليش ما خوالي يسألو عني طيب عمي يسأل الله يسامحك يا امي كيف بتتركيني ولا بتسألي عني انا بنتك الوحيدة لهدرجة هنت عليكي حطيت راسي على لمخدة صوت اولاد الحارة اختفى هلا بزيد القلق عندي وبتأخر لحتى انام اي الحارة مليانة ناس بس كل عيلة مسكرين على حالهن وانا لحالي هون شغلت ضو الغرفة واتمددت بمكاني عسى ولعل انام
........
وبزاوية عتم بالحارة
نكشوا ل مصطفى
مصلح:يلا روح
مصطفى:شغلت الضو بلكي عندها حدا
مصلح:لك مين عندها وحيدة المخلوقة
مصطفى:استنى لبعد ال١٢ بتكون الحارة فضيت
مصلح:لك خلصني مامعي وقت اضل انطرلك الحارة
مصطفى:بس شوي يا مصلح
مصلح: يعني مارح تعرفك
مصطفى: مجهز وضعي
مصلح:لك مابعرف شو بدك منها
مصطفى: شايفة حالها اجيت لادفع عنها اجار الميكرو رفضت قال مو محتاجة انا بفرجيها ووقت قعدت جنبها غيرت الكرسي
مصلح:😂بتكون ريحتك طالعة من الشوب
مصطفى:هلا بفرجيها لاربيها ليك راقب الجو ليكها طفت الضو
قرب من الشباك ودخل شريط رفيع وبلش ينكش بالشباك ليفتحو العملية استغرقت خمس دقايق فتحو بهدوء بدون اي صوت وبضو القداحة دور حواليها ليشوف مفتاح البيت اتطلع ب مصلح واشرلو تم
سحب المفتاح بهدوء واول ما مسكو بأيدو سكر الشباك بهدوء اشر ل مصلح روح ودغري هرب هداك من الحارة طق القفل وفات وسكر الباب .

......
كان ساجد راجع من سهرة الاركيلة مع الشباب ماشي بهدوء وعم يدخن رماها وسمع صوت خبطة بالبيت لهيك وقف عن المشي قرب من الشباك وسمع صوت مخنوق وكأنو في حدا عم يحاول يخنقها وبدون تردد دفشة من رجلو خلع الباب وانصدم انو عم يحاول يعتدي عليها بس صدمة مصطفى كانت اكبر
ساجد:يا ابن الكلب مين انت
بعد عنها وتوهو لحتى طلع من البيت خبط بالباب بس ما همو الوجع وطاااار باقصى سرعة
طلعوا أهلو على صوت خلع الباب وصوت ساجد شافوه عم يركض ورا الشب فاتت امو لعندها وابوه ضل واقف برا
بعد ما اختفى مصطفى رجع ساجد لبيتها كان سامع صوت شهقاتها انقهر كتير على الي كان رح يصير فيها
ام ساجد:خلص يا بنتي لا تخافي نحن معك
مريم:😭بدي ستييي انا خايفة كتير
ابو ساجد:ام ساجد خليها تيجي تنام عنا
ام ساجد:تعالي معي
مريم:يا خالتي انا خايفة
ام ساجد:انا معك خلص قومي نروح للبيت اصلا كل سكنتك بالحارة لحالك مو منيحة تعالي معي

كانت متمسكة فيها ومبين عليها الخوف بس ساجد ثاير جواتو بركان وبدو يحاول يعرف مين هالكلب
بقلبو:من الحارة اكيد والا ما اجى وبيعرف مداخلها ومخارجها وبيعرف الهدف بنت مقطوعة من شجرة بس وين بدك تروح مني والله لاجييك يا وسخ
ابو ساجد:ما لحقتو
ساجد: لا
كانت مريم لابسة يانس الصلاة على راسها وماشية مع امو طبعا اهلو فاتو للبيت وهو لساتو برى يتمايز مدخل البيت
بقلبو:ازا بحارتنا في هيك نماذج لكن شو بصير برا هالحارة يا حرام على رعبتها
اتزكر كلام امو عنها
ام ساجد:والله بتحرق قلبي هالبنت من بعد موت ستها صفت لحالها
ابو ساجد:اي والله شايفة بتحرق القلب
شلح البوط عند عتبة البيت حطو بالدرفة وفات لغرفتو بس لساتو مشوش طل من الشباك قعد على طرف التخت يفك زرار القميص ورمى حالو على التخت بالعرض.
.........
كان مصطفى مرعوب ونفسو عم يطلع وينزل
مصطفى:من وين طلعلي ابن النمر لكككك الله ستر منيح لا بس طاقية والا عرفني
بعت ل لمصلح
مصطفى:كنت رح اكل هوى
طبعا مصلح نايم ومفكر مصطفى تمت عندو العملية بنجاح
ومصطفى يرجف من خوفو من انو يكشفو ساجد
.......
كنت خجلانة من الخالة ام ساجد واني نايمة عندهن قلبي خفق بس اتزكرت الليلة الي مضت عليي ولولا ساجد كنت رحت فيها يلعنو هداك الوسخ يع على ريحتو البشعة
اول ما فتحت الباب اتجلست وقبل اللبس اليانس سكرت الباب
ام ساجد:شو نمتي
مريم:اي خالتي نمت وصار لازم ارجع للبيت
ام ساجد: رح تنامي عنا اليوم كمان ازا ما انمسك هالحقير ما بأمن عليكي
مريم:والله مافيني
ام ساجد:مستحيل اوعك تناقشيني
وهلا بدنا نفطر سوى
مريم: مابدي اعزبكن خالة
ام ساجد:ما حبيتها منك وين العزاب والله انتي متل بنتي ومن زمان مو هاين عليي فيكي
مريم:الله يخليكي يا خالة والله عطول بدعيلك ماحدا بيستفقدني غيرك بالحارة وهلا لازم ارجع للبيت
جهزت حالي واطلعت ودعتني كنت خجلانة هلا كل الحارة رح تعرف انو كنت نايمة عندهن الله لا يوفق الي كان السبب.
........
ببيت اهل ساجد
على الارض قاعدين يفطرو
ام ساجد:والله مو هاين عليي فيها
ابو ساجد:بالاخص انو ما انمسك
مجد: شو القصة عن مين بتحكوا
ام ساجد:انتي لا تدخلي
ساجد:مع انو كليوم بسهر ع الاسطوح بس مبارح تأخرت
ماجد:بلا شوفي يا جماعة صاير شي
ساجد:الي بيرجع الفجر للبيت مستحيل يعرف شوفي
مجد:صاير عند مريم شي
ابو ساجد:اي حرامي حاول يفتح البيت بس ساجد مسكو
مجد: حرامي ليش شوفي عندها مريم
ماجد:هو مو حرامي حرامي
ساجد:شو قصدك انت
ماجد:انت وماما وبابا فهمانين قصدي منيح😉
مجد:شو قصدك
ام ساجد:خلص حاجتك تدخلي ومابدنا حدا من الحارة يعرف بقصة الحرامي
ساجد:ليكون ماجد عندك فكرة وعم تحكي بثقة مو حرامي حرامي
ماجد: واضحة صبية لحالها وحدانية شو بدهم يسرقوا منها
ابو ساجد:عيب عليك ولاه خلص سكر ع الموضوع
ماجد:تعليقك ساجد بيك
ساجد:دايمة يا جماعة
ابو ساجد:وين
ساجد:دوبني اجهز حالي
ام ساجد:بدك تطول
ساجد: لا مشوار هون بالحارة
ام ساجد:الله يحميك يارب
لساهن عم يفطرو طلع ساجد متشيك ودغري طالع الموتور من غرفة صغيرة بجنب البيت وطلع من الحارة
ابو ساجد:شو رايك نخطبها ل ساجد
ام ساجد:قصدك مريم وساجد يتجوزو
مجد:فكرة بتجنن😂هو ما بطيقها
ابو ساجد: اي البنت مقطوعة من شجرة ورح نكسب اجر فيها
ماجد:انا باخدها🙂
ام ساجد:لا مو مناسبة الا لساجد
مجد:ياي تصير مريومة كنتنا
ام ساجد:لك ليش ما خطرلي من الاول اي انا حابة افرح فيه من زمان ومريم بغلاوة ولادي دخيل عينها
ابو ساجد:احكي معو اليوم وازا وافق فاتحي مريم بالموضوع
ام ساجد:يارب الله يجعلها من نصيبو ...
مجد :ياي بدو يصير عنا حفلة😂
ماجد بقلبو:لناس وناس الدعم
.........

وعند ساجد صفط الموتور بحد البقالة ونزل كان وائل عم ينزل لبضاعة
وائل:اهلا ساجد
ساجد:كمل شغلك انا جوى
وائل:بدك تخلي الموتور برى
ساجد:اي شو فيها
وائل:لك ليروح ينسرق
ساجد:مستحيل ولوو شو بتحكي انت
وائل: براحتك
اخد حبة بسكويت ووحدة عصير وقعد ينقرش
خلص تنزيل لبضاعة ورجعلو
ساجد: لك ما حاسبتو للموزع
وائل:محاسبو سلف بدلت بضاعة
ساجد:تعال احكيلي شو قصة السرقة
وائل:لك مو دريان
كان ورا طاولة البيع وائل
ساجد:لا
وائل:شغلة السرقة منتشرة وبالاخص الدرجات النارية
ساجد:ايه شو بتحكي انت
وائل:من يومين نزلو لبيت ابو ياسين طالعوه من ارض دارو
ساجد:لك معقول
وائل:ومو بس بحارتنا مستلمين اكتر من حارة
ساجد:شو سايبة الشغلة يعني
وائل:روح اشتكي لنشوف شو بيطلع منها
ساجد:شو يعني عم يتحدو الدولة
وائل:بيحكولك مرحبا دولة
ساجد: لعمى عينك عينك يعني
وائل:انت دير بالك ما صرلك زمان مشتريه
ساجد:ههه ابكيت لحفيت مدري كيف بقولو المثل
وائل: اتجوز بتعلمك المدام الردح😂والامثال
ساجد:بس شغلت بالي يا لوليتي
وائل:لا ينشغل بالك بس عطول اتأكد من الغرفة انو مقفولة
ساجد: مين بيسترجي يسرق الموتور وحدلي الله
وائل:لا إله إلا الله
ساجد:اي كيف الوضع عندك حركة السوق
وائل:خليها لله كلو عم يسحب ع الدين وبيحكولك لاول الشهر
ساجد:بدك تطول بالك بكون الحال داقر ع الكل
وائل:ليك والله الناس صارت تسرق لتعيش
ساجد:الحرام حرام ليكني عسكري اسرق لاعيش مثلاً
وائل:مبادئك ما بتسمحلك تسرق وانت ساجد لساك عزابي بكرى بس يصير عندك عيلة رح يختلف الوضع الزواج مسؤولية
ساجد:مرحبا زواج
وائل:😂كانو افهمت منك مسكر ع الموضوع
ساجد:مغلق حتى اشعار اخر
وائل:عشقان مطرح ما بتخدم
ساجد:قول طفران انو عشقان
وائل:خوفتني عليك فكرتك مو زلمة😂
ساجد:احتفظ بحق الرد
وائل:عيب عليك اكبر منك بخمس سنين
ساجد:اي اهلين عمو سجلهن ع الدين 😉
وائل:لك على حسابك
ساجد:كول هوى ما بحب الحسنة بنوب
وائل:وين فزيت خليك
ساجد:باب رزق عيب قعدتي عندك هلا بتيجي شي مراة وبتروح لدكان تاني
وائل:السهرة عندي
ساجد: بجي اسهر جهزلي الاركيلة
وائل:من عيوني تكرم
ركب الموتور وطلع من الحارة
.........

وعند ديب بورشة تصليح المواتير مصطفى ومصلح عم يتكورعو شاي وهو مرتكي وبايدو مفك التصليح ومبستم للصبية
مصطفى:معلميي وينك
ديب:سدو لبوزك
مصلح:تعال اسمع تعال
بعدم اهتمام:احكي سامعك
مصلح:هالحمار على شوي انمسك مبارح
ديب:حمار لانو كيف صار هيك
مصطفى:وطي صوتك مشان الله
قعد ديب معهن
ديب:مين شافك
مصطفى بهمس:ساجد خلع باب البيت قبل ابدا حتى
ديب:ابن النمر
مصطفى:في غيرو
ديب:الله لا يوفقك منيح لو انمسكت
مصلح:لك مو زعلان غير عليه حاكيتلو يع ما ابشع ريحتك
مصطفى:الله ياخدها شو مفكرة حالها هالمقطوعة
ديب:حقها الشرف غالي يا عديم الشرف
مصطفى: بحبها يا معلمي شو اعمل
ديب:اعمل نفسك ميت😂
مصلح:😂دخيلو لمعلم الي بحب النكت
ديب:هرهور
مصلح:وجب معلم اليوم الهرهور بكون متل الغندور
ديب:انصراف مصطفى روح شوفلك هرهور لبكرى
مصطفى:وجب معلم
كان مصطفى بيخزي قول وفعل فارق شعراتو بالنص وجديبة عند الكل
مصلح: أسمعت
ديب:اي ومستغرب كيف ماجد بدو يشتغل معنا وأخوه ساجد عاملي شريف
مصلح:الظروف😂
ديب: لك يخرب بيتو مصطفى ما لقى غير هالمقطوعة
مصلح:😂ماحدا رح يقرب عليها غيرو
ديب:بنات الحسب والنسب عاطلات كيف هي...
مصلح:درر معلمي
بجية ماجد لعندهن بايدو كيس شبس
ديب:فرجيني عضلاتك ابو الجود
ماجد: ايمتى
ديب: بتروح لعند نصرت وهو بيعلمك اصول الشغل
ماجد:صار واحلى ديبو ابن بنت عم امي
ديب:مرحبا قرابة
.........
كنت مخلصة تعزيل البيت لسى قلبي مقبوض من الي صار خلصت وجهزت حالي لروحة البنك اللبست مانطو جينز وبنطلون اسود لفيت شالة زهر فاتح حطيت مسلتزماتي بالشنتة حطيتها على كتفي واطلعت من البيت لموقف الباص بنهاية الحارة ودغري اطلعت وصلت للتقاطع وكملت مشي البنك
سلمت على ميس وقعدت على الكرسي واسترحت من المشوار
ميس:اتاخري كمان ساعة
مريم:ع شو مستعجلة دخيلك مين سائل فينا
ميس:افطرتي
مريم:ما جاي عبالي شي اشربتي قهوة
ميس:منجدد شو ورانا
مريم: روحي وصي عليها التلفون عطلان
ميس:😂يلا
ارجعت اتزكرت شو صاير معي وهبط قلبي كيف بدي انام ياريت بيت ميس في فضى لاروح معها ويحكو تقيلة دم ما بهمني ولا ينعاد موقف الليل ولا كيف فات وراه ساجد ولييي خوفوني لتنين بس رعبتي من هالوسخ الي اتهجم عليي ما بنساها بكل عمري🥺انا مخذولة ومقهورة انقهرت من صغري وماحدا مهتملي انا ياربي أتعبت ومحتاجة سند استند عليه بس.
.......
وبشقة فارهة كانت جيانا لابسة فستان اسود وشعرها مفرود ومكياج صاخب اجى الشوفير واخدها للملهى الي بتداوم فيه رقاصة وبدونها بيتسكر
بدلع حكت:زوزي شو مشان ديب
عزيز:من بعد اخر خناقة مدير الملهى قلعوا تقليع
جيانا:هو اد ديب ليتحداه واسطتو واسطة
عزيز:ما دخلنا اجى بيرشرشلك
جيانا:زوزي افهمني انا حابيتو كتير ل ديب
عزيز: مقطع موصل ابنو بطولو شو بدك فيه
جيانا:بدلعني ورافض يصاحبني للشقة بدك احلى من هيك
عزيز:وبعدين مع سيرتو اصلا المكان الي بكون فيه مليان شياطين بكون
جيانا:ديب ملائكة لا تحكيلي عليه
عزبز:عاملك عمل مافي مجال
جيانا:ازا ما بيحضر اليوم رح الغي مواعيد باقي الاسبوع ها
عزيز: متل مابدك .....
.......

القسم الثالث
على العشى كانت ام ساجد عاملة مفركة بطاطا وسلطة ومتبل غسل أيديه واجى شاركهن الاكل
ام ساجد:اشبعت نوم يعني
ساجد:اي الحمد لله
ابو ساجد:احكيه يلا
ساجد:شو القصة
ام ساجد:هلا رايحة اجيب مريم تنام عنا
ساجد:شو علاقتي انا
ابو ساجد:ما علاقتك اكيد بس اسمع كلام امك
ام ساجد:بدي تكتب كتابك عليها
ساجد بصدمة:شووووو؟
ابو ساجد: البنت مقطوعة ما الها حدا والا ما بتتعرض لهالموقف مبارح بليل ولولاك الله اعلم شو صار فيها
ساجد:بس مين خبركن ناوي اتجوز
ام ساجد:لايمتى يعني انا بدي افرح فيك كمان مو من حقي
ساجد:حقك ماما بس
ام ساجد:حاجتك تبسبس لايمتى بدك تضل عزابي الي من جيلك رح يجوزو اولادهن
ساجد:يعني مافي غير مريم
ام ساجد:اي وهي بحاجة رجال يسندها
ساجد:ومافي غيري يسندها
ام ساجد:انا شايفها مناسبة الك
ساجد:من وين لوين مناسبة انتي عم تقرري عني شريكه حياتي
ابو ساجد: مو عاجبيتك البنت
ساجد:مو قصة اعجاب انا ما حابب الارتباط خبط لزق والا زمان كنت قلت لامي دوريلي على عروس
ام ساجد:ليكون عشقان
ساجد:لا يا امي مافي منو لا عشق ولا بلاوي بس كمان تكون ام اولادي من بيت عالم وناس
ام ساجد:ليش شبهن اهل مريم والله مافي منهن وباخلاقهن
ساجد: شو يعني بتقرري من حالك ارتبط فيها
ابو ساجد:اسمع كلام امك
ساجد:اي ما معي مصاري للجواز
ام ساجد:شو بدها الشغلة محبس وحلقات وغرفة نوم
ساجد:شايفة الي عديتيهن كلهن مامعي منهن
ابو ساجد:ما عليك امك مزبطة وضع جوازتك يعني موافق على مريم
ام ساجد: موافق وما بدها نطرة كملو العشى انا رايحة اجيبها ومنو بحكي معها
ساجد: انتو ما خليتولي مجال حتى افكر
ام ساجد:حط ببالك ازا وافقت اقل من سنة بكون فرحانة فيك
تركتوا مو مستوعب ابدا شو حكت
دغري شبع غسل ولبس قبل تيجي مريم وراح لعند وائل مجهزلو نفس اركيلة على كيفو
.........
بالمطبخ كانت عم تجلي مجد
ماجد:ليش ساجد ما عجبو
مجد:مابعرف بس هو ما بتعجبو مريم
ماجد:يعني بدو بنت مدير الناحية😂
مجد:مابتعرف
ماجد:ايه نيالو
مجد:ليش بدك تتجوز
ماجد:هني جابو سيرتي وانا اعترضت بس الدلال لناس وناس
تركها وطلع ابتسم وقت اتزكر كيف هو ونصرت سرقوا الموتور وحالياً ناطر دفعة مصاري وهي حصتو من سرقة الموتور وكأنو رح يصير غني كتير 😂
.......
كنت خجلانة منها لاني عم اتعشى
مريم:تفضلي خالتي
ام ساجد:سبقتك اتهني
مريم:ليش ما اجت مجد تسهر معك
ام ساجد: انا ما أجيت اسهر مارح اخليكي تنامي لحالك
مريم:لا والله يا خالتي ما بقدر وانتي بترضيها انام ببيتكن وعندك ولاد شباب
ام ساجد:لا ما بقبل اكيد ومارح اكزب واحكيلك ولادي متل اخواتك انا بدي اطلب ايدك لابني ساجد شو قلتي يا مريم
صدمتني تركت من ايدي وقلبي وقع من الخوف
مريم:تطلبي ايدي
ام ساجد:اي شو ناقصك يعني جمال وهضامة ومشالله رتابة وما بشوف فيكي الا صبية بتليق بابني ساجد
مريم:انا انا مابعرف شو احكيلك
ام ساجد:انتي خجلانة ويمكن مصدومة رح تفكري ومستحيل ترفضي مو لانو ابني بس ساجد مؤدب ومربيتو منيح مو متل الزعران يعني
ضليت مصدومة وما عم سدء او مو مستوعبة اصير زوجة ساجد واصلا هو ما طاسسني
ام ساجد:كملي اكلك طيب
مريم:انا اشبعت
ام ساجد:يلا لكن جهزي حالك لنروح
مريم: مافي داعي خالتي ولا تزعلي مني خلص انا اي شي بتصل فيكي
ام ساجد: في داعي بالصدفة ساجد اتاخر والا كنتي رحتي فيها الحارة مليانة زعران وعارفين وضعك يلا
بقلبي:بس كمان انا مو مسترجيه انام لحالي
مريم:سهرة بسهر بس نومة لا
ام ساجد:تعالي هنيك منتفاهم
طاوعتها بسهرة بس وميتة من خجلي بالاخص من ساجد
.......
وعند ديب بالمزرعة الي عامل قبوها لتغيير اشكال المواتير الي بيسرقهن بادراتو وتنفيذ عدة شباب كان عليه شوية صبغ وعم يتفرج على المظهر الخارجي الاخير للموتور
مصلح:تسلملي ايديك يا معلم ولايمكن ينعرف لمين
ديب:جيب النمرة صطيف
مصطفى:جاهزة معلم
ركبها على الموتور وبلشو يتفحصوه
ديب:هاد الشغل المزبوط طجلي اياه كم صورة واعرضو للبيع لقلك
مصلح:صار معلم
ديب:انا تاخرت على السهرة عبالكن
مصطفى: بروح معك معلم
ديب:بكون اتحممت منلتقي باول الحارة وانت مصلح روجلي للبيعة والسعر ع الخاص متل ما اتفقنا صورو من الناحية هديك دخيل عينو عريس والله
وهو طالع التقى بأخوه دياب
نفخ مو عاجبو
ديب:يا دافع البلاا
دياب:شو بتعمل جوى شو ريحة التنر هي
ديب:صبغت خلفيتي الك عندي
دياب:يا ديب الشغل النظيف نظيف
ديب:صحلي بسعر جددتو وبدي ابيعو الك عند ابي انت
دياب:ليش عم تصرخ ولاه
ديب:وقت اندقيت قتلة مشان لديون الي راكبيتني ماشفتك حمي عصك عليي
دياب:لمين طالع فاجر انت اه
ديب:مجهود شخصي من الاخر شو بدك
دياب:بدي تدير بالك الحرام بروح هو واهلو
ديب:دخيلك سيدي لجهنم مني لاهلي
دياب:لعمى امي مخلفة مصيبة
ديب: تصبح ع خير
تركوا وركب موتورو ونغم تنغيمة مافيها منها سمع كل الحارة انو فايتها زمررر عند البيت ونزل وطبعا ضب الموتور😂خاف مصلح يسرقوا بالغلط لانو مو متركين حدا من شرهن
كانت ختام عم تفصفص بزر وتفتف
ديب:جاهز الحمام
ختام:اي
ديب:نامو لولاد
ختام:شو بدك
ديب:شو بدي يعني
ختام:ديب حل عني
ديب:احل عنك قلتيلي
سحبها من أيدها وفوتها غصب عنها للحمام
ديب:لك انا سلكت طريق الحرام غير منك صرت اسرق بدك انجس كمان
ختام:لككك ديب اتركني اتركني
(فاصل زمني قصير)
وبالمرقص صوت الغنى شغال وجيانا عم ترقص وتبدع متل عادتها فات ديب وبس انتبهتلو ركزت عليه قعد وزبط حالو وبلش يهز ويرقص هو ومصطفى مخرب الحارة والمراقص وكل الدنيا وابن مراة يسترجي يحكي معو.
.........
وعند ساجد خلص اركيلة ووقف
وائل:وين ولوو بكير
ساجد:بكفي فوت نام انت عندك شغل بكير
وائل: عيدها
ساجد:المرة الجاي عندي
وائل:ان شاء الله
كمل تمشاية للبيت وهو يراقب كل طرقات الحارة الهدوء بكل مكان ومافي ضجيج وقبل يحط المفتاح بالباب اتزكر انو عندهن ضيوف لهيك دق الباب وشوي طلت عليه امو ومبين مفرفحة
ام ساجد:ليش ما معك مفتاح
ساجد:اه...لا انسيتو
شلح من رجلو ولحقتو للغرفة سكرت الباب وحكت
ام ساجد: مريم عنا
ساجد:اي اعرفت
لانو شاف حفايتها
ام ساجد:انا حكيت معها وبدها تفكر بالموضوع ومستحيل ترفض يعني جهز حالك
ساجد:من وين اطلعتيلي بهالحكاية مابعرف
ام ساجد:حاجتك تتدلل يلا تصبح على خير
سكرت وراها الباب بدل تيابو وتنحنح بس طلع من الغرفة فات للحمام ورجع ل غرفتو يفكر بموضوع زواجو المفاجئ
بقلبو:رح توافق شو يعني امي عم تجبرني على الزواج وانا اصلا مو مفكر بأي بنت ومن وين طلعتلي بمريم وانها وحدانية صرلها سنة متوفية ستها اليوم فطنت يمكن لو ما صار الي صار ما تفكر بالموضوع والله مابعرف من وين خطر عبالها تزوجني بيوم وليلة.

........

صوتو بالبيت خوفني كنت خجلانة من كل موضوع الزواج بس هالعرض مغري الخالة ام ساجد بنت حلال وطيوبة بس انا ساجد مابعرفو لانو اغلب السنة بيقضيها بالعسكرية وهو اصلا ما بيشوفني يعني مريم بدك توافقي
2024/10/01 07:21:57
Back to Top
HTML Embed Code: