Telegram Web Link
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٢ ص
K/
..
ستي : ليش شو بجيبك للتلة غير بلسم
محمد دخيل قلبها وينها
ستي: عم تجهز القهوة وبعدين عقوبة الك بتنام بالمضافة
محمد ما بقدر بختنق بدونها
ستي مو بكيفك
محمد يعني بدك اخدها وارجع للبيت
ستي..
قاطعت كلامهن وفتت ضيفتهن لقهوة وقعدت بجنب ستي
وهو من جنبها من الصوب الثاني
بلسم اشربتي دوا
ستي اي اشربتو يلا اشربو قهوتكن وانت من غير مطرود
محمد : لا ما بتنتركو لحالكن
ستي: ووين بدك تنام
محمد هون مثل ایام زمان
ستي: وبلسم بتيجي معي ل غرفتي
بلسم .....
محمد وانا
ستي بس تحط عقلك برأسك بتنام عندك
محمد: خلص حطيتوها
ستي ولو هالمرة نازل بالعقوبة
محمد ياحرام عم تفرق تنين بحبو بعض
ستي بدك ترباية
محمد شو بلسم دافعي اعترضي رضيانة انام لحالي
بلسم شو احكي
محمد احیکلا متعودة انام معو بحبو ما فيني انام بدونو
ستي: لا بتقدر بدونك
محمد ايه بسيطة ها
شف كل فنجان القهوة ووقف خفت يروح ويتركنا طلع من
الغرفة
ستي : لا تخافي هاد شغل تهديد وبس
بلسم .....
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/
..
۱:۱۲ ص
ستي: هلا بتشوفي بيرجع وبنام هون
شوي ورجع شالح الجاكيت ومعو حرام ومخدة كتمت
ضحكتي
محمد: ريحي بالك نوارة خانم
ستي هههه اي هلا بنام مرتاحة
اخد وضعية النوم وستي فرطانة ضحك عليه
اسألك
ستي: محمد بدي بتجاوبني بصراحة
محمد اي
ستي: احلف
محمد : والله لاحكي الصراحة
ستي مين بتحب اكثر امك ولا بلسم
بقي ساكت وكنت متحمسة للاجابة
محمد بلا شو هالسؤال
ستي: حلفتك بالله تجاوب
محمد بعدين
ستي: لا هلا
محمد: قلتلك بعدين
بلسم احكيلا انا تاركتلك الغرفة
كنت مقهورة متاكدة انو امو ضليت بجنب الباب
محمد يعني لانك حلفتيني بالله بس
ستي: اي طمني
محمد بحب بلسم اكثر من حالي
ستي ههههه بتعرف بردت قلبي بجوابك
محمد لهدرجة
ستي: سبحان الله امك من وقت اتجوزت سلبت ابوك وخلوتو
يكرهنا والله عم يجازيها ههههه
محمد واجت الشغلة براسي ابنها مجنون ب مرتو
ستي: هههه لك على اد ما بتكره ام عزمي الله حببك ببنتها لك
بعمرو الواحد لا يتجبر ويتكبر
محمد اللهم ارحم عبدك الضعيف
.
1.1...
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٢ ص
ستي بلسم يا بلسم
ااا
Tr
K/
نطرت شوي وفتت بس محمد عم يمثل النوم قعدت بجنب
ستي وضحكتلي
ستي: دخيل قلبك
بلسم يعني اجباري بدو يحب امو
ستي: هههه اي اي
بلسم محمد نایم
ستي اي يلا وانتي قدامي للغرفة
بلسم خليني بدي احضر المسلسل
ستي: قدامي يلا
قبل اطلع شفت محمد مفتح عيونو ومهموم كمان بس
اقدرت اخالف الاوامر ورح اموت قهر منها بس غصب عني
كنت ناوية انيمها واهرب لعندو وبعد صلاة وتسبيح حطت
راسها على المخدة واتغطت وبدها تنام.......
بقلبو مو حلوة النومة بدونك اتعودت عليكي واذا هيك قلبي
مارح يرتاح بدونك يلعن ابو الدوام وشو بدو يصبرك يا محمد
هلا
الليل طويل وموحش وانا قبل اتجوزها كنت اتناساها بس
بعد هالعشرة رح تنحفر بذاكرتي مستحيل انسى كيف اغفی
بجنبها واصحى كل شوي على حركتها بجنبي عبالي جكارة
بستي اروح انام معهن بعدين هي مين بعدها عن جدي ازا هي
قاصدة تلوعني اي انا مو متحمل وكيف بدها تمضي هالليلة
انا لازم اخدت بلسم وتروح ستي تنام ببيت عمي مو شغلي
محمد وبلسم ارتاحت مني والا ما طاوعت ستي اي اعترضي
خليني احس بقيمتي عندك قولي بحبو وبدي انام معو مو
رحتي معها من تم ساكت سمع صوت باب غرفة ستو انفتح
كانت الساعة ١٢ ووقت انفتح باب الغرفة ارتاح لانها بلسم
وجاية بالسر عرضت ابتسامتو
سکرت بهدوء ودغري اجت لجنبو واتخبت بحضنو
محمد بدك جاها
بلسم لحتی نامت
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٢ ص
محمد اکید نامت
بلسم اي اطمنت عليها والا ما شفتني جنبك
محمد: لا تبعدي عني وليه بضيع بدونك
بلسم مين عمل المشكلة بدو يتحمل
K/
..
محمد بس يفصل معي
لفيوز بدك تتحملي مو تروحي لبيت
ستي.... انا اسف شكيت فيكي بس مو بأيدي غصب عني
والله
بلسم بس انا. عم اخاف منك
محمد انا مابدي الا تكوني الي
بلسم يعني كل هالشي مو
متأكد
محمد ولو انتي بجنبي ما برتاح
بلسم والله ماعندي اغلى منك واصلا مستحيل اشوف غيرك
وبلشت امل من الحلفان لانك ما عم تسدءني
محمد مسدوك بس هالشي خارج عن ارادتي
بلسم حمودي
محمد: عيونو
بلسم : ههه لك ما از علت
محمد مسايرة الجو رومنسي وعم ندفي بعض قولي يا عيون
حمودك
بلسم بتحب امك اكثر مني
محمد:هههه اي
بلسم : هيك حكيت لستي
محمد شو بهمك انتي
بلسم يعني مشان ادعي تصير تحبني اكثر منها
محمد بهمك الامر
بلسم ما بحب اكون انانية بس انت بدي تحبني وبس وما تحب
غيري ابدا حتى اولادنا
محمد هو ليكي من هالناح اطمني في حدا داعي بزمانو والله
مستجيب دعائو لانو الي قدامك هيمان وعشقان ومدبوح
بحبك
بلسم بتحبني اكثر
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٢ ص
ااا
M/
محمد اكثر من كل الدنيا هالحضن كان بالنسبة الي حلم
مستحيل
لو تحسي بقلبي كيف مبسوط لانك بجنبو
بلسم وانا هيك بس خفف دخان
محمد ما دخنت اليوم حرام عليكي
بلسم : ريحة تيابك معششة دخان
محمد اخ يا ام الاركيلة انتي
....
فرطنا ضحك وما استوعبنا الا الباب مفتوح ومافي مفر
شغلت الضو ستي وبلشت تخبط بالعكازة ع الارض اتجلسنا
نص تجلسية
محمد ستي شو صحاكي
ستي : والله حسيت على بلسم طالعة كزبت حالي قلت رايحة
للحمام مو رايحة تنام
بلسم محمد بعتلي
محمد: لا كزابة ما بعتلا هي اشتاقت واجت
بلسم لك محمد
محمد والله يا ستي هاد الي صار
ستي: هههه يلا اتهنو بس حبيت اطمن على احفادي
محمد خربتي الجو
بلسم : يا الله منك
ستي
لا تسديء
ستي شو يعني حرام الله يهنيكن
ضربتو دغري
بلسم كل حياتك تلميح
محمد ههه انتي متخيلة لو كانت نومتنا مو بريئة
بلسم يييبي لك شو بيخطرلك
محمد عادي ستي مارح تفضحنا بس خوفي تشوفك وانتي
نازلة فيني بوس
بلسم يا ويلك من
الله عم تكذب عينك عينك
محمد لك لو كنت نايم حسيت عليكي
بلسم : انت ما بيتامنلك والله
محمد:هههه اي طالعي الرومنسية وانا صاحي لانو وانا نايم بكون مستسلم وبدون حيل
بلسم:بكفي ستي كشفتنا يلا نام
محمد:نيميني يلا
بلسم:وبدك اغنيلك
محمد:حيلا المهم ما اكوبس
كنت عم اتأملو عن قرب لو يعرف اديش مو طايقة ريحتو كان انجلط بس جبرت حالي مسحتلو على شعرو وشوي على دقنو بس مابدو ينام انا بعرفو بحب الدلال كتير
محمد:اغنيلك انا
بلسم:اي سمعني لانو صوتك حلو
محمد:هو الاغنية طويلة بس هالمقطع بحبو وبرتاح بس اسمعو
بلسم:سمعني
محمد:انتي بعيني احلى بنية ضميني تنسيني الدنيا لمسة ايدك بلسم شافي مليانة لهفة وحنية
بلسم: يااا بحب هالاغنية كتير
محمد:ما كملتك خليني منسجم
بلسم:كمل
محمد:ننسى الماضي نعيش الحاضر فوق جناح الفرحة نسافر عصفورة وعصفور نغرد نتغازل حد الصبحية
بلسم:حتى صوتك حلو مو بس الاغنية
محمد:لك وانا
بلسم:انت بتجنن الله لا يحرمني منك
محمد: ويخليكي الي وبس
غمضنا بس كل شوي نطلع بحكي وحديث جديد ما خلينا شي بنفسنا الا وحكيناه
وبعدها ما بقى حسيت ورحت فيها
........
الصبح واجبات وصفية تزور امها فتحتلها ونسيت اتخبرها انو عندها ضيوف ونايمين كمان
وصفية:اشربتي قهوة ماما
نوارة:لا بكير
وصفية:مو بكير رح ساويها
حطت الركوة ع النار وراحت للغرفة تشرع شبابيكها فتحت الباب وانصدمت انو في حدا نايم قربت اكتر فتحت شوي من البرداية واتأملت عصافير الحب وكيف بلسم غرقانة بحضن محمد ومبين مطولين بالسهرة والا حسو عليها
طلعت على روس أصابعها وسكرت الباب
بقلبها:شو هالنومة هلا معقول هيك المتجوزين بنامو ولا بس العشاق لك عشت عمري متمنية حدا يعاملني بهالحنية اولييي عليك يا ابن اخي بتعرف تدلل وتغنج وتحب وتعشق كمان
فاتت للمطبخ كملت القهوة ومنظرهن ماراح من بالها بغرفة امها ضيفتها القهوة
وصفية:ما قلتي عندك ضيوف
نوارة:انشالله فتي عليهن
وصفية:اي واتحسرت على شبابي الي فنيتو مع ختيار من جيل ابي
نوارة:بعد هالكبرى
وصفية:حرام لو جوزتوني شب صغير وحليوة لك بحياتي مو شايفة منظر نومة ولاد اولادك الا بالمسلسلات التركية وكنت مفكرة كلو كزب مابعرف انو هيك الحب بيعمل
نوارة:الله يهنيهن ليكون حسو عليكي
وصفية:لا طمني بالك شكلها كانت سهرتهن صباحي غرقانين بدفا بعض
نوارة:هههه يعليكي بتغاري
وصفية:حرام لو بنتي الي بحضنو
نوارة:حرام وعيب الزلمة اتجوز وعندو ظفر بلسم بالدنيا وانا مبسوطة لمحمد كتير عاش كل عمرو متعزب وبالاسم كان الو اهل طفولتو كانت مشتتة وكبر وصار يشتغل ولحد اليوم اهلو ما حنو عليه لو شوي وهلا لقى هالحنان مع البنت الي حبها وبعدي عيونك عنهن
وصفية:مارح اصيبهن عين بس والله مزدوها بحبو عادية وفي احلى منها
نوارة:الله الي بيزرع المحبة لا بأيدي ولا بأيدو
وصفية:اي افهمت وشو سبب النومة
نوارة:حبو يونسوني
وصفية: ونامو بكير
نوارة:مابعرف
وصفية:لو بمكانك لافرش بجنب الباب
نوارة:شو بدي فيهن المهم انهن مبسوطين
وصفية:ايه الحظ بس لام عزمي وبنتها
نوارة:اي امبلا بالعلامة هجرها ابو عزمي اكتر ما عاش معها
وصفية: خلص لا تزعلي الحظ ل بلسم وانا عيني ديقة وبغااار كمان
نوارة:بلا جنانك اعقلي واتركيها بحالها
وصفية:ع شو خايفة يعني رح اعمللها عمل
نوارة:يييي ياربي دخيلك بنتي مصيفة
كانت ناطرة يصحو بدها تراقبهن شو رح يعملو بس طولو بالنومة جهزت فطور وافطرن وبالاخير طلت بلسم عليهن
وصفية:صح النوم عمتي
بلسم:يصح بدنك
وصفية:شو نايم ابو الشباب
هلا طل عليهن كان واقف ورا بلسم ومبين شعبانين نوم
عمتي:والله ما منصحى
محمد:شايفة ستي بمنامك
وصفية:وانا بعرف انوو بيت اهلي صار ملتقى العشاق
محمد: روحنا بلسم
نوارة: خليكن
محمد:لا عندي مشوار
وصفية:خلي بلسم ولا عندكن شي بالبيت
محمد:ايوا انتي قلتيها بخاطركن
ضلت تتمايزهن سوى وكيف مسك ايد بلسم
بقلبها:ما شبع منها شو هالجيل هاد بيعبدو النسوان
.........
كنت مجهزة القهوة واجى مجهز حالو
بلسم:شفت عمتي
محمد:اي شفت منيح ما فاتت علينا
بلسم:اي الحمد الله
محمد:يمكن ستي مخبريتها
بلسم:بس اكلتنا بعيونها
محمد: شو نعملا يعني تسطفل
بلسم:ارتحت بالنومة
محمد:معك وبدك ما ارتاح
بلسم:وين رايح انت
محمد: امين كالعادة بدو حدا يسليه
بلسم:احكيلو انك عريس
محمد:بتسلى مشان لا نمل من بعض بدك شي قبل امشي
بلسم:ببعتلك شو بدي
محمد:ماشي لا تنسي لطيور
بلسم:لا شو انساهن
قربني منو وباسني
محمد:رح اشتقلك
بلسم:وانا بستنى لا تتأخر
محمد:حاضر
طلع ومن الملل اتصلت ب ماما واجت لعندي دغري
.........
كان واقف على طريق بيت ايوب ناطرو وناويلو على نية سيئة بس ما كان يبين عمل تفتيل بكل التلة واشترى شوية اغراض موصية عليهن بلسم ورجع للبيت
بقلبو:بس اوصل للبيت بختنق ليش مبارح ببيت ستي روقت واخر رواق شو هالحالة الي عم تصيبني وبرود مو طبيعي مابعرف شو عم يصير معي معقول لك لا لاتحط ببالك مستحيل هالشي يصير
محمد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
كانت بالمطبخ وابتسمو لبعض
بلسم:كانت امي هون
محمد:وليش راحت
بلسم:بدها تزور امها اجى خالي ياخدها
محمد: ونحن شو نعمل
بلسم:انت شو بدك
محمد:مابعرف ملل مو
بلسم:نتمشى
محمد:لا مابدي بدك تجهزي غدا
بلسم:بس رح ياخد وقت
محمد:بكون نمتلي كم ساعة
تركها وفات للغرفة يرتاح
..........
كان مبتسم بخباثة لانو مراقب محمد من الشباك بغياب شيماء بياخد راحتو بالحكي مع رانيا والا يدللها جابلها اكلات طيبة ليشتريها فيهن وقعدو برى
ايوب:رنوش ليش انتي احسن من شيماء
رانيا:مابعرف
ايوب:مع انو كنت بدي اطلب منك طلب
رانيا:اطلب ولوو
ايوب:لا رح ترفضي
رانيا:لا ابدا
ايوب: هلا مو شيماء عندها صور رفقاتها
رانيا:كان قبل تنخطب مسحتهن كلهن
ايوب:له ليش
رانيا:خافت يشوفهن امين
ايوب:شو غشيم عن خلقتهن
رانيا:لا في صور بدون حجاب لرفقاتها وبتياب مالازم حدا يشوفهن فيها
ايوب:اوف وليش انا ما شفت هيك صور عطول موبايلها معي
رانيا:كانت مخبيتهن ومسحتهن
ايوب:اي اي افهمت لك بدي اطلب منك طلب حقو هالقد
طالع ميتين الف ودغري طلعو عيونها من مطرحهن
رجعهن لجيبتو
رانيا:لك اطلب واتمنى
ايوب:موبايل شيماء
رانيا:اه ... ليش
ايوب: بدي منو شغلة
بقلبها:يييي في صور لامين وشيماء وهي مفرعة والله ليدبحها .... وماعدا التنورة القصيرة والله ما يدرى ايوب انو شيماء بتلبس حيلا قدام امين ليسلخ جلدها عن عظمها
رانيا:احكيلي شو بدك منو
ايوب:اوووف بدك تلبي الطلب ولا شو
رانيا:..
ايوب:بدي رقم منو
رانيا:ليكون رقم بلسم
ايوب:لك هسس لا حدا يسمعك
رانيا: اخي شو بدك فيها
ايوب:انتي جيبيه وبتاخدي المصاري من عيوني
رانيا: الصبح بكون عندك
ايوب:ياعيني عليكي
بقلبو:رح تتجاوب معي بلسم ورح اتمادى معها وبدي اعيشها بعلاقة كاملة بس ع الموبايل ورح افرجيك واثبتلك انك طرطور ضياء بيك
فات لغرفتو مو مسترجي يطلع من البيت لانو محمد متحلفلو والسبب طلعتو لاسطوح بيت عمتو يتفرج على بلسم
.............
وقت بصحى وما بلاقيه بجن جنوني متعودة عليه كتير غسلت وجهزت القهوة واللبست كنت مستغربة مافي صوت لطيور الحب رحت بسرعة وشفتهن لتنين قالبين حركت القفص فيهن بس لساتهن جامدين قلبي دق وانقهرت عليهن
اخدت الموبايل واتصلت ب محمد
بلسم:الو
محمد:اهلين حبيبتي
بلسم:محمد وينك انت
محمد:عند تحسين بالكرم
بلسم:مابدك تيجي لهون
محمد:هلا لا
بلسم:بدك تطول
محمد:اي افطري ازا بدك
بلسم:ماشي
سالو دموعي ما اقدرت اشكيلو ع الموبايل وما حبيت ازعجو ما افطرت ضليت اتامل القفص وكيف ماتن بنفس اليوم
بعد وقت طويل وانا اتفرج عليهن حسيت حالي جدبة بس مو بأيدي تأثرت كتير رح استفقد لصوتهن معقول مني في مي وفي اكل ياربي رح اموت من قهري
ارجعت للغرفة مابدي اعمل اي شي بس بدي يرجع محمد ويعرف شو صار بغيابو رن موبايلي والرقم غريب لهيك ما رديت مرة ومرتين وبعدها جربت افتح خط والصوت خوفني
ايوب:الو
بلسم:مين معي
ايوب: معقول ما اعرفتي صوتي
بلسم:لا والله مين حضرتك
ايوب:عاشق وولهان عليكي
انفتح باب الغرفة من خوفي سكرت الخط دغري رجفت ويمكن محمد لاحظ قلبي ماعم يهدا ومحمد انصدم من ردة فعلي
محمد:مع مين كنتي تحكي
بلسم:,...
محمد:ليش ساكتة.... هاتي الموبايل
كنت بدي اخبيه اكسرو ما اقدرت أعطيتو اياه وما اقدرت اسيطر على رجفة ايدي وقت شاف الرقم هستر وجن
محمد: عم تحكي مع ايوب
بلسم:لا ...لا مابعرف مين اتصل كتير ورديت
فجأة كسر الموبايل
محمد:لك عم تحكي مع ايوب لك لهون وصلت معك
بلسم:مابعرف انو هو والله
محمد:لك بدها تجنني متصل على رقمك مو عارفيتو عم تسلبيها بلسم
وفجأة ضربني كف استوعبت وانا بالارض وحسيت بدوخة
بلسم:😭😭والله مابعرف انو هو والله
محمد:حفرتي قبرك بايدك
بلسم:محمد اسمعني مشان الله
طلع بعد ما قفل الغرفة عليي لك بدي اندهلو بس انا محبوسة اسمعت صوت السيارة واتاكدت انو اعلقت معو
فتحت الشباك بدي المح حدا يروح يهديه يفتحولي ما اقدرت الا ابكي واختنق
........
بالمزرعة كان ناطرو لانو بعت من موبايل امين لايوب تعال ضروري وامين ما بيعرف شو لحكاية بنوب كان متخبي جوى لحتى اجى ايوب ويتلفت حواليه فات للمزرعة وامين بلش يفهم شو صاير وبس وصل طلع محمد وبكل تحدي
محمد:انت قدها يا عاطل
ايوب بخوف:خير شو عندك اليوم
محمد:انت جنيت على حالك
امين:هييي شو عم يصير هون
قبل يخلص كلامو كان مسطح ايوب بالارض وبلش فيه تعفيس
محمد:لك الواحد بيتوب بيعقل انت شو بدك مني ولشو بدك توصل...لك من وين جبت رقمها يا كلب يا ابن جدوع النجس محمد:لاهري نعمتك يا وسخ
كان امين بدو يبعدو عنو واتلقى دفشة وقعتو بالارض كان فاقد للوعي وايوب اختفت ملامحو من الدم الي غطاه واخر ضربة صرخ صوت عبى المكان
حط رجلو عند رقبتو ودعس
محمد:من زمان ناويلك عليها والله لتحلم تنام مع مراة يا كلب
بقي امين مصدوم ومحمد شغل السيارة وطلع من المزرعة ليصفي حسابو مع بلسم
......
جلسو امين كان ايوب يبكي من وجعو
امين:لك شو عملت لحتى ضربك
ايوب:ااااخ ااااخ يا امي وينك
امين:لك ليش عملت بحالك هيك
ايوب:خدني للبيت بترجاك
جلسو غصب عنو وشغل سيارة المزرعة الي بلبي فيها طلبات وبالغصب لحتى ركبو بجنبو وللبيت
ايوب:ااااخ يا امي
امين:لك ليش ضربك رقم مرتو يعني
ايوب:باطلة ومحولة كل هالمعرفة معاد فيني ااااخ
امين:مابعرف شو صار فهمني
ايوب:ااااخ وينك يا امي
وصلو للبيت وبس شافتو وصال مع امين الدم معبيه بلشت تولول والبنات بلشن يبكن
وصال:لك مين عامل فيه هيك
ايوب:اوقعت ..اوقعت
شيماء: امين مين ضارب اخي
امين:....
فوتو لغرفتو وطلبولو دكتور غصب عنو لانو رفض كتير
وصال عم تدعي وتجيب مين يدعي على يلي ضرب ابنها ورانيا شبه فهمت شو الموضوع وما استرجت تحكي ابدا بس عم يبكن على وجع اخوهن
............
بس فتح الباب اتخبيت بجنب التخت كنت خايفة بس يمكن ما بدو يفوت للغرفة أسمعت صوت باب الاسطوح انفتح وماكنت بعرف شو مصيري لازم احكي مع ماما لازم حدا يطمن عليي مو معقول اااخ خدي لساتو متخدر من هالكف والله مالي علاقة ومالي ذنب بلي صار من وين جاب رقمي وكيف عرف انو هاد رقم ايوب
بلسم:ياربي انا مالي غيرك ساعدني والله بريئة يارب انصفني يارب
.......
ع الاسطوح كان يتفرج على الحارة شاف سيدرا وعزمي ومعهن بيلسان والصوت واضح لعندو
سيظرا:معقول نايمين الدنيا مغرب مو منيح
عزمي:بلكي بالكرم
بيلسان:لا اجى محمد لحالو انا شفتو
عزمي: يسطفلو خليهن ببيتهن مرتاحين شوفتنا بتجيب المشاكل بالاخص انتي يا زعرة
بيلسان:بس تركتهن بحالهن
كان مقهور لدرجة ماعم يستوعب شو يعني بلسم تحكي مع ايوب واي حديث دار بيناتهن
محمد:وبتتصل لتخبرني مطول..
.اي بدها تاخد راحتها بكون عم يبسطها على الموبايل لك بدي اطلقكك بس مارح ينشفى غلي ضربتك كف بس ما كفى انا تخونيني لك انا ما اعرفت اخونك قبل تكوني مرتي كيف إجى من قلبك تعملي فيني هيك والله لتتمني الموت يا بلسم عملت المستحيل كرمالك وانتي عملتي المستحيل لتخونيني ما بنسى كلام بيلسان كلمة حبيبة ايوب مابتروح من بالي وكانت بدها تاخد وتعطي معو شو عليه يا بلسم لاخليكي تندمي ع الساعة الي فتحتي فيها خط معو.
نزل من تعبو وقهرو فتح باب الغرفة عليها بس شافتو ضمت حالها بخوف
محمد:هي جزاتي يا بنت عمي....
بلسم:والله ما دخلني
محمد:والله لو تحلفي ع المصحف ما رح اسدءك
بلسم: ليش ضربتني قبل تتأكد دور والله لتعرف اني مظلومة
محمد:وبتتصلي تتأكدي مطول برى البيت بدك تاخدي راحتك بتعرفي اني كنت راجع لاخد مصاري الله بدو يكشفك
بلسم:انا اتصلت لاحكيلك انو العاشق والمعشوق ماتو
انهارت من البكي طل وراه ليتأكد
محمد:....
بلسم:مو ببالي حدا واصلا ما الي نفس لشي روح اتقاوى عليه اجيت تعمل عليي زلمة
محمد:وغصب عنك زلمة جاية تقيميني انتي
بلسم:انا بابا بحياتو ما ضربني كف محمد:وبدك تكسير راس مو بس كف الحق عليه لو رباكي كان كسب دنيتو واخرتو
بلسم:انا مرباية
محمد:وتربايتك سمحتلك تحكي معو
بلسم:لك انت بتأمن بالله عم احلفلك برب العالمين ما بعرف انو هو المتصل
محمد:لك انا حافظ رقمو متل اسمي الله بدو يوقعكن
بلسم:بدك تطلقني
ضحك ضحكة قهر وسفقلا
محمد:هيك.... ببساطة اطلقك يعني بدك الطلاق لتروحي تكملي قصة الحب والإعجاب مع انجس الخلق
بلسم:لكن شو اخرتها هالتهمة
محمد:بدك تدفعي الثمن...والثمن غالي يا بنت عمي
بلسم:ثمن شو؟
كان عم يقرب بشكل تدريجي وموجه اصبعتو السبابة باتجاهها
محمد:ثمن حبي الك...ثمن تنازلاتي الي قدمتها لاحضى فيكي....ثمن الغدر الي غدرتيه فيني....جزاتي لاني مو شايف بعيوني غيرك رح تدفعيه من صحتك وعافيتك لتشتهي تنامي متل العالم ليصير ابسط احلامك نومة هنية
بلسم:يعني شو
محمد:رح اسافر واخدك معي لامارس عليكي كل انواع الجفى والحرمان بتعرفي النسخة الاصلية ....السرسري محمد اعرفتيه رح افرجيكي اياه بدي اثثبتك انو كان كلامك صح وانو نظرتك ما خابت ومعك كل الليل جهزي حالك للسفر
بلسم:😭بدي ماما
محمد:هي مو دخلتك لتطلبيها اليوم انحكم عليكي ومستحيل اتراجع عن قراري
بلسم:انا مابدي اسافر بترجاك خليني هون
محمد:بدك تدفعي الثمن هنيك هون مارح اخد راحتي فيكي
بلسم:ماما....يا ماما...لا مابدي خليني هون....انا بضيع بدون امي
محمد:ضبي تيابك .
طلعت من الغرفة بسرعة كان مراقبها حضنت القفص وصارت تبكي
بلسم:ليش متو وتركتوني ياريتني انا الي متت خدوني معكن مشان الله ....
قرب منها ونزع القفص منها
محمد:روحي ضبي تيابك سفرتنا طويلة
طلع ودفنهن كان مقهور لدرجة ما بتنوصف وقلبو ما عم يهدا جواتو
محمد:بستاهل اكتر من هيك المرأة بتتعامل معاملة الخدم وبعمرها مارح تفكر بغيرك
قعد بالصالون ناطر لحتى الكل ينامو مابدو حدا يعرف بالموضوع ابدا وعلى نار بدو يطلع ويخلص من التلة والي فيها غمض وهو يسترجع كل ذكرياتو.
... ...
ببيت ايوب بعد ابرة المهدء صحي تعبان عيونو منفخين من اثر الضرب
امين:كيف صرت
ايوب:اخ موجوع والله
امين: شو استفدت لك ما بينعلق معو
ايوب:انا مابعرف انك ناصبلي فخ معو
امين:فخ شو
ايوب:بتبعتلي رسالة تعال ضروري وبلاقي محمد عندك الي يومين هربان منو
امين:والله ما بعتت لحدا شو مهستر ولا اثر الضربة
ايوب:حكيت لحدا
امين:لا ابدا والدكتور حكى عرضية
ايوب:عرضية شو عم اموت من وجعي
امين:احمد ربك اجت هيك فكرتو رح يقتلك لك شو اجاك فجأة
ايوب:والله لانتقم منو والله لابكي عيون أهلو عليه
امين:لا تخبص خلص انقضت على هيك
ايوب:تعبان انا كتير
امين:نام وازا ما اجاك نوم اتصل فيني.
ايوب: خليك عندي لا تتركني امانة
امين: برجعلك على كلا انا ما بنام
طلع كان مقهور امين لانو ايوب عقلو ومجاكرتو وصلتو لهون كانت شيماء ناطريتو
شيماء:كيف صار
امين:بيتحسن لا تخافي المهم ضلي اتفقدي حرارتو
شيماء:عزبناك معنا
امين:لا ولوو بدنا خدمة تحرز
شيماء:بلا مو محمد الي عامل فيه هيك
امين: وما بلومو اخوكي استلمو من وقت اتجوز بس كمان مو هيك يضربو بكرى بدي اشوف محمد ولازم افهم منو شو الموضوع
شيماء: المهم ما تطلع الشغلة براس بلسم
امين:لا مستحيل شو دخلها هي
شيماء:لكن مابتعرف غيرة محمد
امين:انا الي بعرفها بس مستحيل يصغر عقلو ويعاقبها وهي ما دخلها
شيماء:الله يسمع منك..
امين: وصيني
شيماء:خليك والله بكير
امين:بالزور لاخدت هالكم ساعة بكون نعس الي استلم بدالي ازا ما نمتي حاكيني
شيماء:بس توصل خبرني
امين:ماشي
ودعها ودغري رجع للمزرعة
........
كنت محتارة شو اعمل اضب تيابي لك شو بدي اخد معي ولوين بدي اروح معو بنصاص الليالي اخ وينك يا ماما انا مغلوب على امري وعم يخترب بيتي اتزكرت قوة الكف وهرو دموعي
بلسم:من بعد حب سنين من بعد تمرد سنين انتقم لكلشي بهالكف معقول هو نفسو الي ضربني محمد الي يوميا معيشني بجو الحب والغرام لك كيف اجى من قلبو يضربني هيك كف لك اتخدرت واندوخت مفكر حالو عم يضرب حدا بعزمو وقووتو انا ضعيفة والله انا خايفة منو
شقيت شوي من الباب شفتو قاعد والدخنة معبية الصالون ويمكن حس عليي فتحت لخزانة وقت فات
محمد:لساكي عندك...يلا مامعنا وقت خلال خمس دقايق بتكوني طالعة
اخد الشنتة الي عطول مجهزة للسفر ولبس جاكيت وطلع ضبيت على الماشي شوية اغراض حاولت افتح الموبايل ما فتح حطيتو بين تيابي اللبست ولفيت الشالة ع الماشي كنت اودع كل زوايا الغرفة
بلسم:حسبي الله ونعم الوكيل بلي كان السبب يارب انتقملي انت عالم بحالي وانو مظلومة
سكرتها وقفلتها وضبيت المفتاح تحت الكنباية واطلعت
كان عم يسكر كل البرادي وطفى ساعة الكهربا واطلعنا ضليت واقفة بجنب السيارة وحاملة الشنتة فتح القفل حطيت الشنتة بالمقعد الخلفي وقعدت بجنبو شغل السيارة وكان يتصل بحدا وطلع من الحارة بسرعة البرق
محمد:انا طالع من التلة عمم الخبر على كل الحواجز....
شوي واجاه فويس(تمام رح اخبر كل حواجزنا بس في دورية بعد الجسر حبيت اخبرك)
محمد:مو مشكلة
البرد بلش ينخر بعظامي ومافي الا دموعي دافيين الطريق عتم وموحش المجنون مابسافر بهالوقت والسرعة شبه جنونية عند الجسر خفف لانو في دورية وقفتو طالع هويتو وسمحولو يمشي وبسرعة كبيرة حسيت كلشي جواتي عتم مو بس الطريق لك ما ودعت ماما ما ودعت حدا شو عاملة لاتعاقب وخايفة يكون قول وفعل مافي غير صوت الهوى وهو كل شوي يسعل كنت بحاجة دفا وراحة مابقى اتحملت البرد
بلسم:برد كتير
محمد:ليش مو مدفية حالك
بلسم: لابسة كتير بس عم ارجف خفف
محمد: الطريق مو ل يلي خلفني نوصل بخير وبكون منيح
اتكتفت وناطرة نوصل وما كنت بعرف انو المسافة لدرجة طويلة وكل مدة لتمر شاحنة او فانات سفر ومابدي الا يكون منام او كابوس ومابعرف كيف اغفيت
.......
وقف عند الاستراحة كان تعبان لدرجة غمض ليتأكد انو حتى عيونو تعبانين اطلع ب بلسم شافها نايمة وبدون نفس رمى عليها الجاكيت لتشهق من خوفها نزل بدون ما يهتم لرعبتها وطبش الباب طبش فات لعند صاحب الاستراحة
محمد:كيفك
جود:تمام
محمد:دخان كالعادة
جود: كمية ولا
محمد:باكيت بدي اكمل طريقي
جود: غيرو
محمد:هاتلك وحدة مي
جود: بالعادة بتكتر نص رزقتنا من جماعة السفر
محمد:مافي نفس لشي اديش لحساب
جود:خلي عيلنا
محمد:خلصني احكي
حاسبو وطلع ودغري شغل بعد ما رمى المي بجنبو وكمل طريقو بالاول بسرعة وسط وبعدها استلم طريق السفر والسرعة جنونية وشو متمني حادث ينهي حياتو الي ما عم يتهنى فيها ساعات طويلة وبالاخير وصلو انفتحت البوابة صفط السيارة بالمدخل وبقي قاعد يستجمع قواه يستوعب تحت اي ظروف رجع للمدينة حط راسو على تابلو السيارة
محمد:لازم ما ضليت بالتلة من البداية زفت وختامها مسك مع هال.....
جلس حالو وشاف باب الفيلا مفتوح وروز واقفة اتاكد انو شوي وبيطلع الضو عليهن
محمد بدون نفس:انزلي شو ناطرة
..........
قصة عشق الأصيل 9 الموسم الثاني
كنت مترددة لدرجة انزلت والخوف كبير جواتي من مكان بالنسبة الي غريب ومصيري مجهول سكر الباب اجت يمكن الخادمة الي بتشتغل عندهن لتاخد الشناتي
محمد:في حدا صاحي
روز:البيك بس بمكتبو
الحقتو وانا أتلفت على كل الاتجاهات وفتت ورا اوقفت لانو اول مرة بشوف هيك صالون بمساحة كبيرة وعفش كتير فخم وصوتو زلزلني
محمد:لا تضلي واقفة
طاوعتو دغري طالعة للدرج بخطوات مترددة ولاحقيتو حتى بدون ما اعرف الاتجاه الي رح يوصلني ل غرفتو فتحها وفات والشناتي ورانا دغري
روز:بدك شي تاني سيد اصيل
محمد:لا
اشرلا بمعنى اطلعي وسكرت الباب وراها وهو قعد على طرف التخت يمكن عم يستريح من الإجازة كلها استغليت الفرصة واتأملت كل زوايا الغرفة وشوي وقف واخد منشفة من لخزانة وفات للحمام ما اقدرت حتى اقعد رغم انو الكنباية مبين مريحة وحتى التخت سالو دموعي لانو حتى الي بحبو وهو بالنسبة الي الامان خايفة منو
بلسم:يارب...كيف بدي اكمل حياتي معو وهو مو طايقني لك ما سدءني ما اتحقق من الموضوع ...حتى طيور الحب ماتو واهلي ما ودعتهن وكلشي عم ينقلب ضدي ولسى مابعرف كيف اجواء هالعيلة الغريبة الي ما بيشبهونا ابدا وقت طلع من الحمام مسحت دموعي لتنزل عليي بهدلتو
محمد:لا تضلي واقفة عندك متل الهبلة
فتحت الشنتة وبدني عم يرجف وبردانة اخدت تياب وفتت للحمام وبلشت ابكي بصوت مسموع
بلسم:وينك يا امي تعالي شوفي هلا دور بنتك تنذل وتنهجر لازم طلقني وخلص كل واحد من طريق شو الغاية ليش اخدني معو ...هو وعدني بمشاوير وبسنما
بس مبين بدو يطالع سنين الرفض اتحممت واللبست بلوزة صوف لادفي حالي ضميت شعري بالربطة واطلعت كان عم يدخن وهو مستلقي اخدت جرابات من الشنتة واللبستهن قعدت على الكنباية وكتير تعبانة مبين طلع الضو وعم تسطع الشمس لايمتى رح انطر وكيف بدي اسلم على العيلة والكف معلم على خدي لمحتو لمحة سريعة
بلسم:معقول هو ضربني وكل قوة هالكف منو معقول ما تبين الحقيقة
بلسم: يروح يضرب هداك ولا بس بيتقاوى على النسوان ليش انا بستاهل منو حتى مو جاي من قلبي ادعي عليه ياريت يكون كابوس وكون هلأ بالتلة دفيانة بمكاني اسمع صوت العصافير من طلوع الضو واسمع صوت موتور عامر طالع يجيب الخبز وستي تفتح باب بيتها وتقعد برى تسبح وتستغفر وتيجي عمتي لعندها ونحن نفطر ونلتم عندها والمسا نطلع تمشاية لعند ماجدة او جورية 😭
ونرجع لنتغدا ونكمل سهرتنا عند بعض
.............
الساعة عشرة لفطور جاهز مهران ومرتو وابنوو ومن الجهة التانية سلام وامها وابو مهران مترأس طاولة الاكل
نزلت روز
روز:السيد اصيل ومدامتو جايين
ام مهران:غريب ايمتى رجعو
مهران:خمسة ونص كانوو هون
سلام:ما خبرو
مهران:ليش حدا بيقدر يتواصل مع العمدة أصيل
نزلو ولعيون كلها اتوجهت عليهن بالاخص ام مهران كانت تتفحص وجوه لتنين لتعرف شو سبب الرجعة
بصوت واحد محمد بلسم:صباح الخير
ليردو كلهن بنفس الوقت
قعد محمد وبجنبو بلسم ومبين خجلانة
ابو مهران:شو كيف كانت الاجازة
محمد:منيحة
ابو مهران:شو بلسم طمنيني عنك
بلسم:الحمد لله عمي
ابو مهران: يلا اتفضلو
بلشو بالاكل كلهن الا ام مهران كانت تتفحص الكف الي ماكل شقفة من خدها وابتسمت برضا
بقلبها: وأخيراً اجى مين ياخد بتاري من عيلة الآغا ومن امك بالتحديد
انتبه محمد كيف امو مبتسمة وشاردة ب مرتو اطلع ب بلسم واتاكد انها شمتانة فيها وعينها على الكف
حتى سلام كتمت الضحكة
بقلبها:سبحان الله دقتي من نفس الكاس لانك اشمتي فيني
لاحظ رجفة ايدين بلسم
بقلبو:انتي الي جبرتيني وانتي الي حطيتي حالك بهالموقف
مهران:شو كنت اجلت لزيارة موسم الزيتون رح يبلش
محمد:كل الامور تمام انت ريح حالك
مهران:وامنت ع البيت
محمد:شو رايك انت
مهران:رأيي انو سفرتك تعسفية
ابو مهران: خلصنا اكلو وانتو ساكتين
عم الهدوء بس فرحة ام مهران ما بتعادلها فرحة
........
ما اكلت كنت خجلانة من منظري كان مبين انو مو عاجبو الوضع مرت عمي ما شالت عيونها عني وحتى سلام كل شوي تبتسم ماسدءت ايمتى شبعت نيفين
نيفين:دايمة يا جماعة
بلسم: دائمة انشالله
مهران:جهزي حالك نيفين عنا موعد ضروري
نيفين:حاضر
ام مهران:روز جهزي القهوة بسرعة
رحت للمطبخ مابدي اشوف اي حدا
بلسم:اساعدك بشي
روز:لا انتي ارتاحي...مبروك الك وللسيد اصيل
بلسم:الله يبارك فيكي
روز:اتمنيت اشوفك على اد ما كانت تنجاب سيرتك بحضور السيد اصيل
بلسم:...
روز:سلامتك ليش خدك هيك
بلسم:...
روز: أسفة ....فيكي ترتاحي بالصالون
بلسم:ماشي
قعدت كانت سلام شبعانة بايدها موبايلها وبادنها سماعة بلوتوث وكل شوي ترميني بنظرات شماتة محمد مو تحت ولا عمي ونزلت نيفين واجى مهران شاركنا القعدة وناطرين كلنا القهوة
...........
بمكتب ابو مهران
ابو مهران:انت ضارب بلسم
محمد:عندك اعتراض
ابو مهران:بتنكسر ايدك تاني مرة
محمد:مين بدو يكسرها انت
ابو مهران:اي انا....فكرت ازا جوزتك اياها رح تصونها
محمد:انت بتعرف سبب الكف
ابو مهران:لو شو ماكان ممنوع تمد ايدك على بنت عمك
محم
- النص المستخرج من الصورة: 📝
B
..
۱:۲۲ ص
محمد: ليش ما بحقلي
ابو مهران: لا وتاني مرة بتنمد ايدك عليها لا تلوم الا حالك
محمد: والسبب
ابو مهران لانها بنت عمك وضلع قاصر بدك اكثر من هالسبب
محمد: والله نصيبها واكلتو
ابو مهران هي الي اترجيتنا لنخطبلك اياها وهيك عم تعمل
فيها لو ما بتحبها شو رح تعمل
محمد يمكن لو ما بحبها ما اضربها بس كنت مضطر
ابو مهران والسبب
محمد اسرار بيني وبينها ومستحيل يطلعو لبرى
ابو مهران هالمرة مشيت لانو كنتو برى الفيلا من هون وطالع
ازا بتنمد ايدك عليها لاحملك اياها انت عم تتمادى
محمد على كلاً لا تدخل بيناتنا ... لانو ما اسمعت حدا اتدخل
بحياتك من وقت اتجوزت
ابو مهران بس وقت الشغلة تكون بتخص حدا بيعز عليي رح
أتدخل
محمد مشان هيك استدعيتني ولا في شي تاني
ابو مهران مشان هيك واوعك تعيدها
محمد بتسمحلي القهوة بردت وقبل انسى شو كان لازمة
المصاري؟؟
ع فكرة ازا مشان بلسم انا مستحيل اخليها تعتاز او تشتهي
شي بوجودي انا ما اتصرفت فيهن لليوم
ابو مهران بتعطيهن لبلسم
محمد اي متل مابدك لانو انا مو بعازة حدا ومتل ما شغلتوني
بكيفكن بدبر اموري بكيفي
طلع من المكتب ووراه ابو مهران كان الكل موجود ولسكوت
مخيم على المكان وعلى شوي بدو يعمل لامو حفلة لانو
مبسوطة ومقهور من هالشغلة كثير
بفوتت حنان كانت مبسوطة واستغربت بس هي حضنت
محمد وسلمت عليه واخد منها البنت سلمت عليي وقعدت
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱:۲۲ ص
حنان ما سدءت انو اجيتو
محمد حليانة الزعرة اي هيك صارت بني ادمة
سلام يا ويلييي عسل بشهدو
محمد اتركيها وليه بدها خالو صح
ااا
B
سلام بتحبني دخيل خدودها حبيبتي ليكي حنان مو ماما أنا
ماميتك
محمد معناتو ابتليتي ب مامية مصيفة مأجريتو يا خالو
حنان: يعني حليانة بعينك
محمد بتتاكل
كان عم يبوسها لاول مرة بعرف انو بحب لولاد
محمد بتعرفي شو بعد شهرين رح تختفي بنتك
حنان ليش بقى
محمد رح اخطفها
ام مهران جيب اولاد شو وراك
سلام بدنا صبيان ها
مهران اي مو ناقصنا بلاوي وعار
محمد انت الي بتجيب العار مو البنات
نيفين انا حابة يكون عندي بنت
مهران اي بالمقبرة انشالله انتي وياها
حنان اصيل ما برطلت البنت
محمد ههه اسمو نقوط مو برطيل ازا بدك بشتريها خروف
منيح
حنان لك نحن بدنا منك خروف منعرف حالتك
مو زيادة
خلص از ا کثیر حابب جيبلا یا اما اسوارة يا اما بلاك دهب
محمد سجادة دهب بينفع
كانو عم يضحكو حتى مهران ياربي دخيلك بدهن دكتور
نفسي هالعيلة
حنان لك حصيرة حيلا مشان بس تجيب بلسم بنت رح
اشتريلا جوز جرابات
محمد فرجيني جوري جراباتك... ياي شو حلوين
شلحها اياهن وحطهن بجيبتو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٢٢ ص
B
..
محمد : هدول لبنتي صارو
حنان: هلا بتبرد لبسها
محمد خليها بتسهري عليها عمرك ما تنامي
سلام امانة اعطيني اياها
محمد مو تاكليها بعرفك
سلام یا اويلي العسل الحلووو
:مهران صرعتونا فيها كلها شقفة بنت
حنان يارب ارزق مهران توم بنات
مهران سديه وليه احسنلك
محمد نيفين شدي حيلك العروس جاهزة
نيفين ياريت يتجوز
:مهران ههه بتموت غيرة والله لتجن
نیفین انا رح اخطبلك وانا رح افوتها للغرفة لعندك
ام مهران وبس يتسكر الباب عليهن
نيفين مارح يتهنو رح احط فارة بالغرفة
ابو مهران ههه هيك مو غيرانة
مهران بتغار من خيالها انا بعرف شو عندي ومعاها مهلة كم
يوم بس
ابو مهران: انشالله بتطلع حامل ومنفتك منك
حنان: اي اصيل كيف كان شهر العسل وانتي بلسم كيفك....
بعدين ليش خدك هيك مين ضاربك مستحيل يكون محمد
اكيد عزمي موو
سلام مبين الكف قوي ومن عزم اصيل
ام مهران: يمكن بالغلط
مهران کف وبالغلط
نیفین: خلص یا جماعة ما بصير هيك
بلشت ارجف من كلامهن كانو هجمو عليي كلهن بالحكي
ام مهران: عادي ضرب الحبيب زبيب هيك بقولو
سلام اميلا وقوة الكف على اد المحبة
حنان من هيك مروح المخلوقة
محمد: اجر بلك انتي وياها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٢٢ ص
سلام: هههه معناتو منك
محمد: مو شغلك
حنان تعيش وتضرب كفوفو
نيفين وبعدين يا جماعة
حنان يعني اتزكرتي كفوف مهران )
سلام اي ما بنسى كيف كان يضربك
B
..
نيفين بس كنت مظلومة والله جزاه وانكسرت ایدو
مهران: يااااديشك مظلومة
نيفين: عمي احكيلك كلمة
ابو مهران امبلا والشب حلف انو الاتصال كان بالغلط
مهران: انا بس
الشغلة توصل للشرف خالصة الأمور عندي
نظرات محمد شلتني كان بدي اهرب منو
نزلت راسي وبدي يخلص هالاجتماع المسموم
ام مهران وانشالله ما يكون كف بلسم بسبب شب
سلام مبين بسبب لسانها لانها دفشة
بلسم بالازن
انسحبت دغري للغرفة تعبانة لساتني بلا نوم اتمددت على
الكنباية وغمضت صحيح سالو دموعي بس . ما كنت مقهورة
مثل اول ما اوصلت
سلام: احكيلنا اصیل
محمد: عن شو
حنان : هي بلسم حبيبة القلب هيك تصفعها كف
مهران يمكن اضطر
ابو مهران لانو قلیل اصل
نيفين المخلوقة محرجة منكن خلص حرام
حنان: نحن شمتانات
اطلقن ضحكة لتلات بصدمة مهران وابوه ومرتو
ومحمد قلبو عم يغلي غلي
سلام بموت وما بنسى كيف رجعت من
التلة
حنان لااا وكانت تكبر راس وشايفة حالها شي
شغلة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱:۲۲ ص
سلام واصيل طلع كفو كسر راسها
B
..
محمد لو شو ما حكيتن مارح تعرفن الموضوع ورح يضل
حسرة بقلبكن
ام مهران مو مهم السبب المهم الانسجام الكبير
حنان منعرف انك زلمة بس مو لدرجة بلسم ام راس تذلها اي
كبيرة
سلام وكان الكف صباحي
حنان: شكلو مسائي
مهران: بس انعرف السبب بطل العجب
ابو مهران: يلا الي عندو مشوار يروح والي ماعندو شي يضب
حالو بالغرفة
ام مهران يلا يا بنات
راحت هي وبناتها على كركرة وضحك
ومحمد طلع ل غرفتو ومهران ومرتو على موعدهن وابو
مهران لمكتبو
فات للغرفة تعبان وهلكان وبلسم مبين نايمة غطاها وراح
اتمدد على التخت غمض وحس بوجعهن
محمد لازم تنتهي الإجازة بكفي لهون
كانت ام عزمي على الباب واقفة وعم تدق بايدها بعد ما
يأست راحت لبيت ابو عامر فتحتلها سيدرا وعلى عيونها
النوم
سیدرا مرت عمي اهلا وسهلا
ام عزمي: وين امك
سيدرا بالغرفة اتفضلي
فاتت
وبس بدها حدا يريحها
ام عامر شو صبحنا على بالك
ام عزمي محمد وبلسم ما عم يفتحو
سيدرا انا كنت سهرانة وقت طلعت السيارة من الحارة راسلت
بلسم اتصلت فيها ماحدا رد
اتخا عا م حاولت ابيه بحران النظام
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٢٢ ص
اسا
B
اتدخل عامر وهو حاطت ايديه بجياب البنطلون
عامر: كنت ع الاسطوح وقت طلعو
ام عزمي بلسم معو
عامر اي واخدو معهن شناتي انا فكرت مخبرين
ام عزمي: لا والله ما بعرف شي عن سفرتهن حتى عزمي راح
للشغل وانا بالي وقلبي مشغولين على اولادي
عامر و محمد ما
بیرد
ام عامر سیدرا اتواصلي مع سلام
سيدرا: جبتيها والله
كانت عم تبعتلا
وام عزمي تفرك بأيديها
بقلبها: الله يستر يارب طمني على بنتي
سيدرا اي هنيك من الفجر
ام عزمي صاير شي لحتى مسافرين
سيدرا : لا بعتتلي هون من زمان وهلا بغرفتهن
ام عامر: وهي اطمنتي ليش خايفة سيدرا اعملينا قهوة
كانت عم ترد على مكالمة سلام
سلام: كيفك وليه
سیدرا: اهلين والله
سلام كيف خطرت على بالك
سیدرا: مشغول بالي على بلسم
سلام: هههه لا تقوليها
سيدرا والله حتى مرت عمي بالها مشغول
سلام اي خليه ينشغل هي ما تعرف انو......طوط طوط
انفصل الخط فجأة
كف دوا بالممر من ايد محمد ال خد سلام
سلام لك ليش ضربتني
محمد ممنوع تطلع كلمة من لسانك لاي حدا
سلام ماما تعالي شوفي اصيل ضربني
طلعت مستشرة وحنان خافت من اى ردة فعل ضدهن
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱:۲۲ ص
K/
..
محمد يضربك ورجلي بحطها بظهر كل حدا بدو يجيب
سيرتي وسيرة مرتي
ام مهران یوه شو عاملة البنت
محمد عاملة انها قليلة ادب وازا بتطلع كلمة هيك ولا هيك
لاي حدا بالتلة لاحرق البيت بلي فيه
سلام: عم تتقاوى عليي
محمد لكن اتركك تتمسخري على بلسم
ويكون بعلمكن رح تضل بلسم شوكة بحلقكن
ام مهران وانا
محمد والكل
فات وطبش الباب وتارك برى براكين بقلب ام مهران
ام مهران شوكة بحلقي هيك يا أصيل معناتو بلسم اغلى
مني عليك ..... شو عليه بدك تروح للدوام ورح اتصرف بكيفي
وبراحتي
ببيت ام عزمي كانت تمسح دموعها الغزيرة وتتذكر ماضيها
وهي عروس
بوقت كانت تتقاوى عليها ام مهران و تطالع شغل بيت حماها
على ظهرها وهي بس تلبس وتنصمد بحد جوزها
وبوقت اخدوها اهلها لحتى يطلقوها منو لانو هاجرها ومسافر
عاشت عند نسوان اخوتها شبه مذلولة لتتصل بنوارة
وتترجاها ترجعها
بالماضي
اندق باب غرفتها ع الساعة عشرة بالليل والكل بغرفهن من
ورا الباب
ام عزمي مين
ابو مهران افتحي
فتحت شوي من الباب ولبست على راسها
ابو مهران في الك
معي
امانة
ام عزمي: امانة شو
أعطاها مصاري كثير
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱:۲۲ ص
اسا
B
ابو مهران هدول من ابو عزمي وصلو بس مابدي تخبريه انو
اعطيتك اياهن
ام عزمي: ليش
ابو مهران هو بعتهن الي بس انا مو بحاجة وانتي ابدا بتعبو
وغربتو
ام عزمي واكيد منو
ابو مهران والله منو ازا مو مسدءة اسالي امي
ام عزمي: يسلمو
بالحاضر
ام عزمي عشت عمري كلو معك وبينعدو بالايام الليالي الي
نمت فيهن معي ربيت اولادي احسن ترباية بعد ما كبرو لولاد
حسنت معاملتك معي كان ابو مهران يحس فيني اكثر
ما انت تحس فيني ما بنسى لهفتو عليي بايام مرضت بعد
لحتى
ولادتي ببلسم وكيف عالجني على حسابو ما بنسى مواقفو
النبيلة معي
كنت تعبت المصروف لاهلك وتتركني تحت رحمة
وشفقة اهلك وانا هلا مابدي ينعاد الماضي الي عشتو ببنتي
رح تتحكم فيها ام مهران وتطالع غيرتها وحقدها كيف بتسافر
ما تخبرني متأكدة صار شي بينها وبين محمد ويمكن
بدون
ايوب السبب لازم احكي مع بنتي ولازم محمد يطمني ما بقبل
بنتي تنذل ما بقبل
بفوتت عزمي تعبان وهلكان وانصدم
عزمي: شبكي ليش عم تبكي
ام عزمي.....
عزمي: منيح جوزتي بلسم بجنبك شو صاير
ام عزمي محمد سافر فيها بنص الليل
عزمي بصدمة : يعني انا ما بتخيل انو طلعت السيارة من
الحارة بنص الليل
ام عزمي: لا وعامر شايفهن اخدين شناتي ومسافرين
عزمي: هلا بحكي معو لا تشغلي بالك
ام عزمي بتخليه يرجعلي بنتي وهلا
عام تتحمم ويحك
ARA
- النص المستخرج من الصورة: 📝
B
..
عزمي بتحمم وبحكي معو
بقلبها: ما حدا رح يحس بلي جواتي
بعد ما اتحمم راح جاب ستو لتنام عندهن كمان مو دريانة
بشي
نوارة وين بلسم وين محمد
عزمي بتقول ماما سافرو
نوارة: يوه لحقو
عزمي اي وماما حزنانة هونيها عليها
نوارة.....
استقبلتها متظاهرة انها منييحة
نوارة: ليش عم تبكي
ام عزمي: على بنتي
نوارة مع جوزها شو بدو يصير عليها
ام عزمي: انتي بتعرفي ام مهران
نوارة: كيدها بنحرها ابو مهران هنيك لا تخافي
ام عزمي كيف بسافر فيها يخبرنا نحن أهلها
عزمي: يمكن شغل
ام عزمي: يترك بنتي عندي ولا مو مأمن عليها
نوارة: هلا بحكي معو
عزمي ازا رد عليكي !!
كانت تحاول مغلق موبايلو
ام عزمي اكبر دليل لاعرف انو الي صاير مو منيح
عزمي خلص ماما وحدي الله ماحدا جوز بنتو غيرك
ما هديت وكانت تزيد حالتها للأسوا
........
اصحيت على دقات الباب اتجلست وشفت محمد هلا اتجلس
كانو كان نايم
محمد مین
روز العشا سید اصيل
راح يفتح واستغربت جايبة العشا للغرفة
2024/09/29 07:25:14
Back to Top
HTML Embed Code: