Telegram Web Link
غداً نلتقي لاتنسو تتفاعلو🤍🌸🏃‍♀
قصة عشق الأصيل 7 الموسم الثاني
ايوب ع الاسطوح من سيارة محمد عرف انو طالعين سيران وريحة المشاوي لكل التلة واصلة
ايوب:ايه سيران العرسان هاد خليني اتجول في ارجاء التلة منرفع ضغط العريس منفرجي حالنا للعروس ومنغير جو ايه يا رب
نزل لتحت كل خطوتين سوى وقفتو امو
وصال:وين طاير
ايوب:فتلة ما بطول
وصال:قضيت السنة تفتل بدي تطالعلي هدول الأغراض
قبل تكمل قاطعها
ايوب:حبيبتي انا بأجازة عملتيني عتال وخدام
رانيا:اخي شو عتلت نحن حتى عم نركب جرة الغاز
ايوب:انا هون شغلتي نوم وتفتيل واكل
شيماء:يعني مين يطالعهن نجيب واحد من الشارع
ايوب:خلص بيجي وبجيب امين معي بساعدني
خجلت شيماء ومابدها كل فوتت امين للبيت
رانيا:اخي عيب
ايوب:لا مو عيب انتن جهزن قهوة وحلو ما بكفي بدنا نشغلو عتال
شيماء:ماما سامعة
وصال:ما بيستحي لانو
ايوب:الحيا خليتو لاخوكي ناصر
اطلقن ضحكة استفزتو وهربن كان ماسك الشحاطة وضربها بس ما لحق دغري اتسكر الباب
ايوب: راجعلكن يا بنات وصال
وصال:والله لاتصل باخوك خليه يجي يربيك
ايوب:والله لاجرم فيهن
وصال:الله يكملك بعقلك يارب
اخد المفتاح ودغري طلع بالموتور وعبى الحارة بضجة صوتو وينغم لحتى وصل لبيت أمين وصرع الحارة تزمير طلعلو امين شعرو مبلول وعم يكمل لبس لبلوزة
امين:انت مجنون صرعتنا
ايوب:نعيما الك عندي فتلة
امين: اليوم عطلتي
ايوب:اي عازمك على قهوة يلا
امين:بتسمحلي امشط شعري
ايوب:بس لا تتأخر
رجعلو مزبط حالو ولابس قميص جينز ومبين شخصية ضل ايوب يتمعن فيه
امين:يلا شغل
ركب وراه بس ما شغل ايوب
ايوب:امين عشقان مو
امين:اه...شو هالحكي
ايوب:تزبيطك مو حيلا مين حابب يلا اعترف
امين:تزبيط مين اتحممت بعد ما حلقت واللبست خلصنا امشي
ايوب: بتكون ابن حرام ازا ما بتحكيلي
امين:ع الطريق خلص امشي يلا
طالعين للتلة حكي ومزح بس شاف سيارة محمد امين عرف شو الموضوع
امين:لك يا الله شو انك خبيث ونجس كمان
ايوب:ياريتني الارض الي قاعدة عليها
امين:ليك محمد عم يطلع بعد خلقتك للصوب التاني
ايوب:سلم عليه سلم
امين:الله لا يسلمك زمرلو انت
ايوب:ولعيونك ها
بعد موجة تزمير ومحمد واقف وجنبو عامر وعزمي وعم بتفرجو عليهن لحتى نزلو ورجعو للبيت
امين:بمناسبة ولا بدون
ايوب:حابك بدك احسن من هيك
امين:لا ياااا ايوب لمصيف حاببني
ايوب:يالله يالله
كان عم ياخدلو طريق وقبل يفوت للصالون مسكو امين
امين:لك وين فايت انت
ايوب:مانك غريب فوت
امين:احم احم
ايوب:جهزو قهوة يا حريم
طلعت وصال مبين مو طايقة ايوب
وصال:اهلين يا ابني
ايوب:شو بدك مني كنت متصلة فيني
وصال:كنت بدي ترفعلي هدول الأغراض
ايوب:يلا بأمرك يا ست الكل
دغري امين بلش يساعدو ومبسوط لانو ببيت شيماء حبيبة القلب ومتاكد انها شايفيتو
...........
من شق صغير من الباب دايبة شيماء ومبتسمة كان متشيك لدرجة ريحة بارفانو عبت المكان
رانيا:ع شو بتتفرجي اه
شيماء:بدي اشوف كيف عم بخدم عليه
رانيا:مشالله عنو عزمو قوي
شيماء:...
بقلبها:الله يحميه يارب
طبعا ايوب ما اشتغل متل امين خلص وبلش ينفض بتيابو
ايوب: لك اسف مابعرف انو في شغل
امين:يا زلمة مو حرزانة
ايوب:لك وين القهوة يا حريم
اتشجعت شيماء وطلعت وايوب انصدم واتحلفلها
ايوب: بسرعة يلا
وعلى شوي بدهن يطلعو عيونو من مكانهن فاتو للغرفة لتنين ورجعلها مسكها من رقبتها
ايوب:لكككك كيف بتطلعي قدامو
شيماء:مابعرف انكن لساتكن بالصالون
ايوب:الله لا يوفقك لك شو بدو يحكي علينا عيلة خنازير ما بيخافو على بناتهن انا بفرجيكي بس ليروح تعالي قدميها ها
بقلبها:ياااريت
شيماء:لا يوه بناديك
بس طلع فرطت ضحك عليه
بس امين الي بعالم العشق سارح وبخيالو عند شيماء مارح لبسها حبها الو خلوه يكون مبسوط
ايوب:بدهن حرق البناات
امين:مو لهدرجة يمكن ما انتبهت
ايوب:...
امين:ايوب
ايوب:خير شو بدك
امين: لك لا تعصب .. انا من زمان بدي اصارحك
ايوب :بشو؟
امين:شو بصير ازا طلبت القرب منكن
ايوب:شوووو
امين:لك ما تفهمني غلط
ايوب:فهمني صح
امين:مو متل ما بتفكر بس انا دورت بعقلي كتير وما لقيت حدا اقرب من عيلتكن النا
ايوب:يعني مو شغلة حب وهيك
امين:حب شو انا اصلا
ايوب:اي ليل نهارك على الموبايل
امين:يعني الطلب مرفوض
ايوب:لا لا....بس مو هيك الأصول صح
امين:انا بدي اعرف في قبول
ايوب:انا من جهتي بوافق بس مابعرف عن العيلة
امين:ابعت اهلي
ايوب:اي بتشرفونا
بقلبو: واخيرا
ايوب بقلبو:رح اخلص من وحدة بس شو عجبو فيها بتشبه ابو عنتر
دقت الباب وراح ايوب اخدها وتحلفلها من جديد .
ضيفو وامين بعالم تاني اسمو رح يخطب حبيبة القلب ورح يصير يفوت ويطلع بصفتو خطيبها
........
بفيلا أبو مهران وبغرفة محمد تحديداً كانت ام مهران واقفة بنص الغرفة وتعطي التعليمات ل روز
ام مهران:بتنظفي كل الغرفة وبتشيلي كل الشراشف القديمة وبتنزليها لتحت بدي كلشي فيها جديد
فاتت سلام تتمايز الشغل
سلام: ليش راجع اصيل
ام مهران:لا بس مو حلوة يرجع ويلاقي الغرفة على حالها اشتريت شوية شغلات ضرورية لغرفتو
سلام:وغيري غرفة النوم بطريقك
ام مهران:لا غرفتو هي كتير تقيلة وغالية حتى مو خدوشة خدش
سلام:لانو ما استعملها يمكن مقيم فيها سنة😂
ام مهران:حاجتك مسخرة ما انسيت فصلك مع عامر
سلام:اوووف لا تزكريني اليوم سهرة كمال عنا
ام مهران: واليوم رح يتحدد العرس
سلام:ليش يعني خلص انا شلتو من بالي
ام مهران:بدي اقلع عين امو وام عزمي معها لكن انا تحطيني بهيك موقف شفتي شفتي ستك لمنافقة كيف دافعت ل بلسم
اي ما بكون ام مهران ازا ما بفرجيها والله لتتعامل معاملة الخدم بنت ام عزمي الحيوانة
سلام: امي لوقتها بتقرري بس كانو مو ناوي يجيبها معو
ام مهران:مو بكيفو غصب عنو لكن جوزناه ليخليها عند اهلها
سلام:وليش مطالعة تيابو
ام مهران: مسحت لخزانة رجعيهن روز متل ما كانو وبس تخلصي مسح سكريها وهاتي المفتاح
طلعت ولحقتها سلام
سلام:ماما ابتسمي شوي والله انا مكتئبة
ام مهران:حلي عني يا
فاتت ل غرفتها وبقهر حكت بينها وبين حالها
ام مهران:هيك لكن يا ابو مهران بدك تسامح ابو عزمي بالمبلغ شو عليه جوز ابنو على حساب تعبك وتعب ابنك وبالاخير شو نحن اولاد حرام وليكهن سرقن ابني سحرنو وصار ابنهن
(اتخيلت منظرو بيناتهن وغمضت)
ام مهران:الله لا يهنيكي فيه لو ما ربيتو على ايدي بشيل همو
انا ربيتو ع القسوة من وقت جبتو وبعمرو ما نزل دمعة من عيونو والي رح اغير مجراه هو محبتو الك يا بلسم لاسرق فرحتك متل ما سرقتي ابني مني من وقت حطك براسو باعنا واشتراكي الله يتمملو وتحبلي لانو اللعب رح يصير جد
...........
على وشك لغروب ستي تعبت كتير وثلاثي المرح عم يدخنو وقاعدين على السيارة من وقت مر ايوب ومحمد متحايدني بشكل كبير وعزمي مو على بعضو ويمكن تشاورو
محمد:يلا جاهزين
ام عزمي:جاهزين ستك تعبت لانو
عزمي:يلا انا رح اوصل الدفعة الاولى
محمد:منكون اتمشينا
عامر:انا بوصلهن وانتو انزلوا سوى
محمد:يلا بلسم مشينا
تركناهن يتشاورو وانزلنا سوى
محمد:شو مبسوطة
خفت من اي جواب رح اجاوب فيه
بلسم:لا عادي
محمد:انتي مو على بعضك
بلسم:عم افكر ب ماما وكيف كانت عايشة
محمد:شي مضى وراح
بلسم:اي معك حق ...بتعرف لمين اشتقت
انتبه ومبين ناطر احكي
محمد:لمين؟؟
بلسم:ل طيور الحب
اتنفس براحة اديش عقلو دبلوماسي
محمد:وهني بكونن استفقدن النا حبيبتهن
بلسم: كتير
محمد:هدول انا وانتي ها
بلسم:حلوة هي وكيف يعني نحن
محمد:شو ما بصير عليهن رح يصير علينا
بلسم:اي لكن رح احطهن بعيوني
محمد:يسلمولي عيونك
حلت عليه الرومنسيه فجأة مسكلي ايدي وصرت بجنبو
محمد:عيونك بس بشوفوني
بلسم: ومستحيل يشوفو غيرك
محمد:يلا منوصل اليوم
بلسم:اي منوصل لا تخاف
محمد:تسلملي التلة لاجلك انا ازا بحبها مو لانها ضيعتي لانك انخلقتي فيها وعشتي فيها
بلسم:اكتر من المدينة بتحبها
محمد:اكتر هنيك ما الي زكريات حلوة متل هون
بلسم:اي وانا بحبها لدرجة ازا بطلع منها رح اموت
محمد:لا بدك تطلعي انا ناوي ارجع للمدينة قبل اسبوعين بدي اخدك وافسحك ونروح للسينما سوى هنيك في شغلات بتجنن
بلسم:ورح نسكن ببيت اهلك
محمد:عندك حل تاني
بلسم:انا مافيني اعيش مع مرت عمي بخاف منها
محمد:شو صايرة وحش يعني
بلسم:بحس انو بتكرهني
محمد:مارح تفضالك هنيك الها حياة تانية
بلسم:الله يسمع منك
وصلنا تعبانين كتير طبعا الكل سبقونا ودغري بدلت تيابي وصليت ورميت حالي على التخت وغمضت مطمنة لانو عاشق ومعشوق نايمين وانا رح انام
........
بالحمام بعد ما غسل وحس انو مرتاح كتير اتمايز حالو على المرايا ولسى المي على وشو
محمد:لك ليش بتطلع بخلقتي مو صدفة
ازا بتحلف ع المصحف مارح اسدءك شو عليه يا ايوب الحفرة عم تكبر الي رح ارميك فيها وبكرى لتقول ياريت ما اعرفتك يا اصيل لتندم
طلع من الحمام فتح الغرفة بهدوء قرب ليشوف بلسم بسابع نومة مشط شعرو ولبس جاكيتو واخد المسدس وطلع من البيت اتصل ب عزمي
محمد:وين مفتاح السيارة
عزمي:معي طولتو انتو
محمد:افتحلي انا برى
فتحلو دغري
عزمي:وين رايح
محمد:فتلة ما بطول بلسم نايمة
عزمي:اي فوت
محمد:لا مستعجل بدك تحكيلي شو صاير بينك وبين سيدرا
عزمي:بجهز الشاي ومنحكي
محمد:ماشي
بطريقو لبيت أمين زمر برى وطلع امين مزهزه ابتسملو محمد لانو مبين عليه الفرح
محمد: شو منور يا كازوز
امين:اي والله
محمد:بمناسبة
امين:لك واخيرا
محمد: أخيراً شو
امين:حكيت مع ايوب بدي اتقدم لشيماء
محمد:وشو حكالك
امين:حسب الأصول
محمد: ليش هو بيعرف بالاصول
امين: ضليت ساعة اقنع امي
محمد:وايمتى يعني
امين:بكرى رح يطلبوها ومنستنى الرد
محمد:مبروك الله يتمملك على خير
امين: اخدنا الحديث فوت
محمد:لا بس ع الزمة شو قصة مشواركن اليوم
امين: متلي متلك اجى اخدني وعزمني على قهوة وشغلني كمان عندهن
محمد:وبعدين معو انت لاقيلي الحل
امين:الحل انس
محمد:هاد فلتة ع الاخر ماحدا بمون عليه انا والله مشان امو بس ولا زمان حطيتو ببالي
امين: ليش مزعوج اتركو
محمد:ما ضل غيري بالتلة يروح يشوف حدا تاني
امين:خلص ولوو والله شغلتو ناكتة مصيف كتير
محمد:شو بخبص قدامك
امين:معاد سهر معي
محمد:لهدرجة يعني ما بينحكى الي بيحكي فيه
امين:انت معطيه اكبر من حجمو
محمد:حجمو بحجم صرمايتي بس انا حطيتو براسي متل ما هو عامل
امين: سدءني رح يمل طنشو وازا زبطت امور الخطبة رح يلتهي
محمد:انت عاقل شي ولا اهبل والخطبة مارح تحضرها بلسم
امين:رح تتفهم الوضع شيماء
محمد:انا معك وكيف بدي امنعها تحضر خطبة رفيقتها
امين:ما بتمون
محمد:امبلا بس مابدي تنحط عليي وحدة عم تفهم
امين:والله مصيبة الله ياخدو ويريح خلق الله منو لانو مو مخلي حدا من شرو ليكو اجى
محمد:ملعون ابوه
طبعا ايوب ضحكتو شبر ووقف جنب امين واتمايز محمد الي شارد بالطريق
ايوب:سلامات
امين:اهلا
محمد:يلا امين بشوفك
ايوب:لك خليك
محمد:بدخلة امك انشالله
شغل ورجع للبيت عزمي ناطرو برى قعد بجنبو على نفس المستوى
عزمي:كنت عند امين
محمد:اي
عزمي:شاركني افكارك
محمد:انا قليل عقل شوي انت شاركني
عزمي:اوووف يا زلمة باطلة ومحولة هالخطبة
محمد:...
عزمي:غيرة مجاكرة مقارنات حكي وتلفيق حكي على بلسم
محمد:سايرها بكرة بس تصير عندك بتربيها
عزمي:ليش انا متحملها هلا لاتحملها بعدين
محمد:مابعرف ...بدك تتأقلم شوفة عينك نحن عيلة وحدة
واشر على كل بيوتهن
عزمي:مدبوح مخنوق ماحدا عم يحس فيني انا مابدي اياها مابتعجبني لا فكر ولا تفكير ولا معاملة
محمد:طيب طيب احكي مع عمي
عزمي:خرب بيتي عمك
محمد:ليش ما حكيتلو بدك وحدة تانية
عزمي:ما تركلي مجال انت كنت حاضر
محمد:بس لو اصريت كان طاوعك ..
عزمي:هلا مارح ينفع لا حكي ولا فعل انا مابدي تنتزع صحبتي مع عامر لاي سبب لنشوف شو الله بيسر
محمد:وليش بتلفق على لسان بلسم حكي
عزمي:مشان اكره اختي
محمد:اكرهها يا زلمة وكلكن اكرهوها انا بحبها
عزمي:لك نيالك والله
محمد:في احتمال يصير فرح بحارتنا
عزمي:اوف مين؟
محمد:امين
عزمي:....
محمد:مابعرف كيف بدو يناسب هالحيوان ايوب
انقهر عزمي فوق قهرو وغص قلبو
عزمي:وبيعطو
محمد:الامور خالصة بس إجراءات
عزمي:انت مابدك تنام
محمد:لك صبلي بدك تقلعني وتختلي بمشاعرك صح
عزمي: انت خبرتني لحتى ما انام الليل
محمد:لا لحتى تعرف انو ما الك نصيب فيها ونصيبك سيدرا حاول تحبها لانو انت حاطت ببالك الكره جرب حبها رح تعيش مبسوط وامير كمان
عزمي:خود الشاي وفوت
محمد:على قلبك باقي
عزمي:كملت معي
طلعلهن عامر وقعد بجنبهن لتنين
عامر:نص الالف خمسمية
محمد:شرف
عزمي:على حب النبي لا تحكي
عامر:واحد زائد واحد تنين
محمد:تنين ب تنين
عزمي:لتنين انقلعو لبيوتكن
عامر:بوس بالاول
محمد:وانا كمان بوس
عزمي:انا فايت
تركهن وفات
عامر:شو صاير معو
محمد:اختك قليلة عقل
عامر:يعني هيك
محمد:اي هيك أنصحها انت اخوها احكيلا تبطل غيرة منو بتنصح وبتكسب صحة ومنو بتكسب محبة عزمي
عامر:اسمنها بتجلي رايحلها
محمد:اقنعها ها
عامر:خلص يا مقنوع يا مقتول
محمد:دخيل الله😂
اخد الشاي محمد وفات للبيت تعبان وهلكان رمى حالو بالصالون بتيابو
وراح فيها نومة
........
كان مخنوق لدرجة
شغلة انو يحبها امين وياخدها بتقتلو وانو سيدرا مبين عليها انها بتحبو وراكضة وراه مستفزة كتير
عزمي:يعني ليش قرر مصيري بابا كيف فيني اعيش معها وانا مابدي اياها ياريت تعتقني وتفسخ الخطبة وتريحني كمان تيجي منها اهون ما تيجي مني
غمض بتعب وسامع صوت حكي ستو وامو
عزمي:ياريتني ما اخلقت بهالعيلة
بالغرفة المقابلة
نوارة:شفتي ما احلاهن سوى
ام عزمي:اي بس يا مرت عمي حاكيه بتموني عليه
نوارة:ليش احاكيه
ام عزمي:بيغار على بلسم من هاد الي اسمو ايوب وبتعرفي بلسم انتي
نوارة:هههه دخيل قلبو يعني فوق ما بحبها وحمش وبغار عليها
ام عزمي:اي مو لهدرجة اتجوزتو وما خفف غيرة
نوارة:زكرني ب جدو الله يرحمو كان يغار على اهل بيتو كتير وهو مكتسب هالصفات منو ومو بس محمد كل شباب العيلة
ام عزمي:يعني مارح تحكي معو
نوارة:امبلا لا تخافي بعدين محمد بحبها ولازم تطمني عليها عندو
ام عزمي:اي مطمنة كتير
.........
كانت عم تنفخ كل نفسها وهي تسمع الجواهر من تم عامر
عامر: انا بعرف عزمي اكتر ما بعرف حالي بيحب لمسايرة ما بيحب النق والنكد وعندو اختو وامو بالدنيا مين انتي لحتى تفرقيه عنهن
سيدرا:من وين جبت الحكي انت ليش لحتى افرقهن
عامر:من جيبتي جبتو مانك شايفة حالك كيف متغيرة بعد ما كانت بلسم محور حياتك هلا صايرة للعازة ولمصلحة وين سهراتكن دفاعك عنها من حكي سعدية وسلام شو اتغير لانها صارت بنت حماكي
سيدرا:لا مو هيك بس هي شايفة حالها من وقت اتجوزت وكانو ماحدا اتجوز غيرها
عامر:يحرق اخت شوفة الحال ازا بلسم شايفة حالها لمين تركتي التواضع وحدة غيرها بطير ريشها الي صارلها ما صار ولا لبنت ب التلة وليكها عادية واقل من عادية سيدرا اعقلي ولا تخلي عزمي يديق خلقو منك هي ايام خطبة انسي اهلو واهلك ركزي بالشغلات الإيجابية تسأليه عن اهتماماتو شو بحب وشو بيكره مو تكرهيه عيشتو وبدك غرفة فخمة ويرمم البيت ومطبخ وديكور
سيدرا:هو شكالك
عامر:لا بيلسان حكت لامي كل أحاديثك معو لك في وحدة بتطلب هدية بدون مناسبة وانتي بتعرفي حالتهن
سيدرا:حبيبي عامر التهي بحالك وروح داري قصة حبك الي ما كملت واتركني وحل عني انا بعرف مصلحتي اكتر منك
عامر:ايه والله لاخلي عزمي يشوفك ويشوف عزرائيل
سيدرا:اي اعلى ما بخيلك اركبو
تركها وطلع ودغري لعند امو الي اتجلست من نومها
ام عامر: شوفي عندك
عامر:بنتك مهسترة وعزمي رح يطفش من غيرتها
ام عامر:هو حكالك
عامر:لا والله يكتر خير محمد هو رايد مصلحتها بس هي راسها وراس التيس
ام عامر:اعجزت فيها شو اعملا يعني اضربها
عامر:لا بس وقت احكي انا بتصفي معي
ام عامر:بشو
عامر:رح احكيلا عزمي بدو يفسخ الخطبة وانا وانتي مارح نزعل ولا ننصفها
ام عامر:عم تفاول على اختك
عامر:لا بس بدها فركة ادن
ام عامر:ماشي المهم يتصالحو انا مليييت منها ومن هالخطبة
عامر: وانا مابدي تنتزع صحبتي مع عزمي وفي حال تركها انا ما رح الومو وانتي لا تلوميني لانو ما رح اقطع علاقتي فيه من هلأ بحكيلك
ام عامر:مابصير الا الخير
فات ل غرفتو مقهور من كلمة داري قصة حبك الي ما كملت
عامر:يضرب هالعمر الي سيدرا اختي شمتانة فيني ياريت عندي نص جرأة محمد واسافر للمدينة بس لاتحدى اهلك واخطبك غصب عن كل الدنيا مابنسى انو خطيبك مبين ابوكي ومو مناسب لا بالعمر ولا حتى بالحجم خلص مشان الله اطلعي من راسي دبحتيني.
...........
بالفيلا باجتماع كلو جبروت ونفسيات مريضة
كمال:اي مرت عمي طلبتي تشوفيني
ام مهران:يعني مشان موضوع الزواج كانو طالت لحكاية
كمال:البيت جاهز والعفش بس سلام حكتلي اجلها نفسيتها تعبانة
مهران:يا لهوتي من شو يختي
سلام:...
كمال:يعني نحدد موعد
ابو مهران:ع الربيع مو بكون احسن
كمال: الي بتشوفوه المهم تكون سلام مرتاحة
مهران:انت طمن بالك شريك
كمال:اي بالمناسبة في عقود ووكالات لازم تشوفهن
مهران:منتناقش بكرى بالمكتب
كمال:شو سلام مابدك نطلع مشوار
سلام:متل مابدك
كمال: يلا بتسمحولنا
طلعت وراه مو عاجبها وكانو رايحة معو ع الموت ركبت حدو ومبين عليها انها مو طايقيتو
كمال:افرديها ولوو
سلام:...
كمال: انتي بتعرفي بحكي مرة وحدة وبراضي مرة وحدة
سلام:انا كتير تعبانة
كمال:بعد الزواج رح يتغير كلشي
سلام:انا مابدي عرس فخم
كمال:الي بريحك حبيبتي المهم تكوني مبسوطة
سلام:واهلك مو ناويين
كمال:لا بس رح اسافر لعندهن ورح ازبطلك سفرة وراي
سلام:اوف
قلبها دق بقوة
سلام:بدك تسافر بعد العرس
كمال:مو مبين لا تشغلي بالك شو رأيك بالبوظة بهيك جو
سلام:متل مابدك
رغم انو الطرقات مضواية والسير شغال بس هي حانة للتلة بعتمها بهدوءها وكل هالمحلات مو عاجبيتها عندها التمشاية من بيت ستها ل بيت عامر بتسوى كل الدنيا
بقلبها: اشتقتلك يا ترى بتفكر فيني ليكك انا ما عم اطالعك من بالي ومحكوم على قلبي يعيش قصة حب ما بتواتيه ياريت ما ارجعت للتلة ياريتني متت قبل اتعلق فيك اديشو لطيف مؤدب ما بيتعدى حدودو معي بيمزح كتير ورايق كل الوقت يارب ازا عامر مو من نصيبي نسيني اياه
(اتخيلتو بغرفتو الي حافظة كل تفاصيلها
اللابتوب الي عطول بجنب التخت ووصلات الشحن الي بالارض تيابو لمبعثرة بكل الغرفة )
سلام:ريتو نوم الهنا ازا نايم
.........
الصبح اصحيت ما شفت محمد والظاهر ما نام بجنبي اطلعت لبرى الغرفة مو بالبيت غريب اتصلت فيه ودغري رد
بلسم: صباح الخير
محمد: صباحك ورد
بلسم:انت وينك
محمد:عيوني مشتاقة لعينك
بلسم:لكك بحكي جد
محمد:بتعرفي ما حبيت ازعجك تركتك نايمة انا عند امين بالمزرعة
بلسم:اي ماشي
محمد:ليكون ازعلتي
بلسم:لا عادي بدك تفطر
محمد:اتهني انتي انا عندي كم مشوار
بلسم: متل مابدك
محمد:هيك الحكي
بلسم:بس تيجي منحكي
محمد: ماشي سلام
كنت مقهورة لدرجة لا توصف يعني مل مني؟؟؟ما بدو يزعجني شو مفكرني هلا هيك بعاملني وانا عروس بعد الشهرين رح اصير رجل كرسي بس شاطرو بالغيرة وصف الحكي بس دواك عندي يا محمد الأصيل انا بفرجيك
ما اقدرت اعمل شي عندي شوية غسيل حطيتهن بالغسالة وعملت ترتيبة سريعة للبيت وحطيت ل طيور الحب اكل ومي
بلسم:لك عاشق ليكون بتعمل بحبيبتك متل محمد ما بيعمل فيني تركتها تنام لحالها ليكها مبين حردانة منك.....انتو هيك صنف الذكور بس تيجي الوحدة على كيفكن بتهملوها أصلا انتو بتحبو الجري والركض هي هوايتكن تركضو ورا النسوان
بلسم:معشوق لا تسكتيلو ها اليوم انا رح اجافي محمد وانت جافي عاشق انبسطت ابو الشباب رح ينتفو ريشاتك وهداك رح انتف شعراتو اليوم بس ليرجع
بعد طول انتظار اسمعت صوت السيارة وصلت ركضت لحتى اشوفو نزل ومعو اغراض بس ناوية اكشر بوشو ارجعت للصالون اتسلى بموبايلي
بس انفتح الباب شميت ريحة اكل جاهز وانا ما بقاوم وكمان جوعانة لانو ما افطرت لحالي بس لازم احرد منو
طل عليي ومبين مبسوط
محمد:هيك بتستقبلي جوزك
بلسم:هلأ صرت مرتك
محمد:لكن شو انتي
بلسم:والله لو اني صاحبتك لتخبرني انك طالع من البيت
محمد: بعدين منحكي مانك جوعانة
بلسم:ولو جوعانة مستحيل اتغدا معك
محمد: وشو عدا مابدا
بلسم: انت بتعرف حالك شو عامل
محمد:والله ما عملت شي بعدين بدك تتغدي فيني لكن مبارح بس غسلت أرجعت ولقيتك
بلسم:اي نايمة بعدين فوتك للحمام بلحق اعمل فيها حفلة
محمد:يعني شو
بلسم:ليش ما نمت بالغرفة
محمد:مابعرف كيف نمت وماحبيت ازعجك
بلسم:يعني عادي تتركني لحالي
محمد:لك ما تركتك بس شفتك نايمة واسهرت مع عزمي وعامر برى
بلسم:من هيك ابريق الشاي عنا
محمد: اي اخوكي اتدايق مننا وفات وعامر راح يسلي سيدرا وانا مابعرف كيف فتت ونمت كنت تعبان كتير وهلا ميت من جوعي يلا نتغدا
بلسم:وازا مابدي اتغدا
محمد: طيب بعدين بتعترضي متأكد ما اكلتي منيح لحالك
اخدني من ايدي للمطبخ
.....
بقلبو: بنص عقل دخيلها بتحرد وبتدلل عليي
فرد الاكل وجاب هو كاستين وبلشو يتغدو
محمد:مارحتي لمكان
بلسم:لا ابدا
محمد:على كلا بدنا نجتمع ببيت ستي
بلسم:ما بقى حبيت الاجتماعات
محمد:بالعكس حلوة كتير منتغدا ومنروح
بلسم: متل ما بدك
محمد: ماباركتي ل شيماء
أتأكد انها مو حاكية معها مبين عليها مستغربة
بلسم: ليش شوصاير
محمد: اليوم اهل امين راح يطلبوها والامور خالصة بس هيك إجراءات
بلسم:عنجد....ييي والله ماعم سدء وكيف صار واتقدملها.
بقلبو:اي ولايمكن اجيب سيرة المغضوب
محمد: مابعرف المهم رح نخلص من قصة حبهن انتي بتعرفي انو عزمي انزعج من هالخبر
بلسم:ما بحقلو اصلا شيماء بتحب امين من زمان وبعدين ليش ما خطبها ازا كان معجب
محمد:لانو اجدب
بلسم: يعني انت معو
محمد:لا معو ولا عليه بس كل واحد بنام ع الجنب الي بريحو
بلسم:لهيك نمت برى الغرفة
محمد:يييي وبعدين بلسم
بلسم:...
محمد:انا حبيت اريحك مني
بلسم: بالعكس انت مونسني كتير
محمد:ههههه وانتي كمان خلص بلا هالاجتماع خلينا نعمل قيلولة
بلسم:لا يوه بدنا نعرف شو الموضوع
محمد:يعني لو هربتي هلا الليل طويل
بلسم:مابتعرف يمكن تنام بالصالون
محمد:هههه لنشوف
خلص دغري وشغل سيكارة وطلع برى ينطرها واستغرب سيدرا فاردة خلقتها
سيدرا:هاي حموش
محمد: يحم بدنك
سيدرا:ههههه هون بلسومة
محمد:لا هون بلسم
سيدرا:،ايوا بدك تستملك الاسم وصاحبتو
محمد:وين جاية ليكون علينا
سيدرا:اي ضروري احكي مع بلسم
محمد:ايه الله يكملك وتعتمدي على طبع واحد ...بدرية الي ما غيرها الزمان.
........
فتحت الباب وفاتت
سيدرا:بلسم يا بلسم
طلعت من الغرفه والظاهر مجهزة حالها
بلسم:اهلين والله
سيدرا:جاهزة للاجتماع
بلسم: اي
سيدرا:لك لمين هالطيور
بلسم:محمد اشترالي إياهن
سيدرا: ياي شو حلوين كملي لبس بكون اتفرجت عليهن
بقلبها: الي صايرلك مو صاير لحدا شيخ الشباب وبيت وهدايا ومغرقها بالاكل الطيب مو متلي بطلع معو وبجيب كل مستلزمات السيران وبالاخير بيحكيلي المرة الجاي بجيبلك ...
طلعت بلسم مجهزة على الاخير
سيدرا:بلسم انا متغيرة عليكي
بلسم:شو القصة
سيدرا:عامر بهدلني مشانك وانا جاية افتح صفحة جديدة معك
بلسم:ليش؟
سيدرا:خلص هاتي بوسة لشوف
غمرتها وباستها وبلسم مستغربة وطلعن من البيت ما كان لحالو محمد ومعو عامر وعزمي وبيلسان واجتمعو كلهن وراحو لبيت نوارة كانت قاعدة بمكانها المعتاد
نوارة:الله لا يحرمني هالطلة
محمد: بالاخص انا
نوارة:هههه
التمو حواليها حكي ومزح وضحك كالعادة وفجأة عزمي طالع ورقة
عزمي:عامر شوفلك على هالورقة
اخدها منو وضحك
عامر: اشتقت لكي....ههههه لك شو هاد بعدين شو هالخط مابتعرف تكتب
عزمي:امبلا بس احزر وين لقيت هالورقة
عامر:وين
عزمي:ع باب بيتكن الصبح
بيلسان: مستحيل
استغرب محمد
محمد:ليش مستحيل
بيلسان:لا لا مو قصدي انا اطلعت بكير ماكان في شي
عزمي: مابعرف مين بدو يحط هالورقة وعلى باب بيتكن
ام عامر:بحياتها ماصارت
بيلسان:يمكن مخربط
محمد:يعني هاد مو خطك
بيلسان:ليش يعني شو دخلني انا
عزمي: ناوية على المشاكل
بيلسان:...
محمد: هات الورقة لقلك بدي ابعتها للفرع وهني بيشوفو شغلهن ورح اعرف مين كتبها
ام عزمي:شو القصة
محمد: اسألي بيلسان
بيلسان:كنت.... كنت بدي امزح
محمد:مع مين معي ولا مع بلسم
بيلسان:معك...بس ليش مع عزمي الورقة
محمد:لانو معاد الي خلق على المشاكل
عزمي:يعني انتي كتبتيها
ام عامر:لك انتي ما بدك تعقلي بقى
بيلسان:لكن انا تضربوني مشان بلسم
محمد:ليش شو عملت فيكي يا شرنة
ييلسان:...
محمد:وكل الي حكيتيه كزب وتلفيق صح
بيلسان:اي بس لا تبعت الورقة على الفرع
فرطو ضحك عليها
عامر:لا ابعتها واحبس بيلسان
بيلسان: مابقى اعيدها والله
عزمي:مبين حركات ولاد صغار بس خطط كبار
سيدرا:قصدك
عزمي:لا بقصد عقلها مدبر
محمد:زبطي خطك رح نجوزك السنة الجاي
غرقو بضحكهن بس هي فاتت لجوى تبكي
ام عامر:تعالي بيسو بيمزح معك
....
بقلبي بدل ما تبهدلها مرت عمي وليش ما خبرني يمكن ماحب يزعجني بس شو الغاية لك بيسو من هالحركات لدرجة بتخوف ليكون لسى بتحبو بلكي انتفها بأسناني هاد الي وبس
اتأملتو وهو عم يحكي ويدردش مع عامر وعزمي ويضحكو
ام عامر:شو محمد مبروك ل رفيقك
محمد:ليش ادريتو
ام عامر:اي من ماجدة
سيدرا:ياي رح نحضر الحفلة
عزمي: مين بدو يحضر ؟؟
سيدرا:انا
عزمي:ومن مين اخدتي الموافقة
سيدرا:ليش رح تعترض
عزمي: مستحيل اوافق
ماما:رفيقتهن كيف مابدهن يحضرن يعني هي شاركتنا فرح بلسم وفرح سيدرا
عزمي:هاد كلو حكي فاضي انا رحت وعزمتو وما اتكلف يجي
محمد:لا تروح عليه بس خليها تروح
عزمي:ليش انت بدك تبعت بلسم
محمد:طبيعي رفيقتها
عامر:اي بعدين خناقتك مع امين ما بيعني تمنع سيدرا تروح حفلة البنت غير حفلة الشب
عزمي:بكون طرطور ازا بتروح سيدرا
سيدرا:ليش
عزمي:هيك انا حر وماحدا اخو مزاجي
سيدرا:يعني تروح بلسم
عزمي:مادخلني ببلسم الها جوزها ويسطفل فيها
عامر: على قولة محمد البنت لساها عنا وما الك تدخل فيها
عزمي:وازا بتروح سيدرا انا من طريق وهي من طريق
ماما:خلص عزمي اقصر الشر
سيدرا:قول انو بدك حجة لتتركني
محمد:خلللص بقى خلص مين جاب سيرة الخطبة انتو طبقتو المثل
العرس لناس والعترة على ناس
دغري وقفت سيدرا
سيدرا:ماما اعطيني مفتاح البيت
ام عامر:وين رايحة
سيدرا:شوي ما بطول
الحقتها ما هان عليي تزعل انكسر خاطري مشانها بالاخص انها عم تمسح دموعها وعزمي ما رفلو جفن
بلسم: خلص لاتبكي
سيدرا: اسمعتي انت برأيك حرزانة القصة لك محمد الي لازم يمنع
بلسم:اوف ليش يعني محمد
سيدرا:لانو ايوب رح يكون حاضر
بلسم: مشان الله لا تجيبي سيرتو
سيدرا:بدك تروحي
بلسم:مابعرف اصلا مو مستوعبة انو بدها تتجوز وعزمي رح يروق ويراجع حالو ويخليكي تروحي
سيدرا:اصلا مو بنفسي الروحة بس كنت احكي حكي
بلسم:ولوين رايحة
سيدرا:بدي افكر بحكي عزمي
فتنا للبيت سوى وقعدنا بالغرفة
بلسم:لا تفكري ولا عبالك هو بيحكي حكي
سيدرا:لا....مابيحكي
كانت بحالة صعبة وانقهرت عليها
سيدرا:هو بدو يفسخ الخطبة بس بدو تيجي مني مو منو
بلسم:....
سيدرا:ما حسيت انو بحبني او مهتم فيني لليوم ما حسسني بقيمة حالي لك حتى الهدية الي ما نمت الليل من فرحتي فيها طلعت مو منو...وبكل برود حكالي اياها هي من محمد ل بلسم .....بدك دليل اكبر من هالدليل....انا ازا بقارن حب محمد الك ومابدي قول حب عزمي...معاملة عزمي الي بموت جلطة.... انا وقت اكبرت واوعيت على شي اسمو حب كان محمد غرقان فيكي وعشقان ومبين عليه نظراتو الك كلامو معك مابنسى وقت كنا ببيت ستي وحكالك انا بدي اياكي بتقبلي فيني....من وقتها وانا بحلم بحدا يحبني متل هالحب صرت كليوم افكر وافكر وما لقيت حالي الا غرقانة ب عزمي وانا بعرف انو ما بكنلي المشاعر اوهمت حالي وكان كتير ذكي لدرجة بيعرف اني معجبة فيه وكتير يطنشني وهيك متل الحلم اننا خطبنا
بلسم:وليش عم تقارني محبة محمد الي
سيدرا:لانو هي اول مرة بعرف انو في اشخاص بحبو بهالطريقة
بلسم:بس انتي بتعرفي المشاكل
سيدرا:اي رغم المشاكل خناقات السلايف مع بعض وحتى محمد وعزمي وكيف اتضاربو مقاطعة عمي ابو عزمي كرمال ابنو وبعد كل هالشي ليكك صرتي كنة العيلة نسيتو المشاكل بس كرمال شو.....محبة محمد الك
بلسم:انتي مابتعرفي الظروف الي مريت فيها اي انا اعترضت بس بالاخير صار الي بدو اياه وعشت معو فترة خطبة كان أشبه بالخيال ما حكينا ما اتواصلنا رجع وادريت من امي واجو للضيعة بدونو وبعدها اجى وانتي بتعرفي كيف انتزعت حفلتي ....وحدة تانية شو بتعمل انتي احكيلي
سيدرا:بس ما بيمنع هلا انتي وياه مبسوطين
بلسم:بس لسى ما خلصنا الشهر وصار مشاكل
سيدرا:وسافرو وتركولك الضيعة
بلسم:يعني افهم منك انا محظوظة اكتر
سيدرا: اي وما بيتقارن حب محمد باي حب بالعالم
بلسم:كل حدا فينا الو قسمة بحياتو وانا هي قسمتي ونصيبي
سيدرا:معقول يتركني....
بلسم:ما بيعملها هو حكى بس مو بالمعنى انو يتركك
سيدرا: وما راعى مشاعري قدام الكل انتو عيلة ما بتحسو الا بحالكن
بلسم:دفشين
سيدرا:...
بلسم:على كلا لا تزعلي هو رح يصالحك ويحس بغلطو
سيدرا:...
بلسم:لا تضلي زعلانة
سيدرا:بس رح اقاطعو وهالمرة رح اتحمل واكابر على حالي
بلسم:اي هو بدو فركة ادن من الاول بس لا تقلي لعيار
قررت امشي لانو مليت من حديثها
سيدرا:وين رايحة
بلسم: بكفي تعالي يلا
سيدرا:لا بدي احرد وافرجيه انو انا عند موقفي
بلسم: المهم تتصالحو ها مو تزوديها
اطلعت لحالي وتركتها
..........
بالبيت ابو عزمي كان عزمي ومعو محمد يسمع لجنانو
عزمي:انت شو قصدك
محمد:مبين عليك مقهور ومكتر
عزمي:اي عادي انت انقهرت وقت بعت ايوب اهلو علينا بوقتها ماشفت لونك كيف اتغير لك عروقك طلعن من مطرحهن وكانت الشغلة حكي بحكي
محمد:اي لانو انا الي رايدها وسيرة بطيخ لا تجيبها لانو لو ما كنت بحب بلسم كنت رح اوقف جوازتها ولاخدها انا ولا يأخذها هاد الخنزير عم تفهم
عزمي:وانا شو اعمل بحالي
محمد:لا تغير الموضوع عزمي كنتو ناوين تعطو
عزمي:مابعرف كنت بوقتها عندك وانت ليش هلا انفعلت فيني افهم
محمد:لانو هالسيرة بتضرب بمخي ضرب العن من ضرب لرصاص
عزمي:اي اي انتهى كلشي واليوم هي مرتك
محمد:...
عزمي:بس انا شو اعمل بحالي
محمد:مع انك بتعرف انو بحبها امين وهي بتحبو
عزمي:بس ما فكرت يصير كلشي بالسهولة هي
لسى في تنين عزابية قبلو
محمد:من وقت صاحب ايوب كنت بعرف انو ورا الصحبة في نسب
عزمي:لو بعرف صاحبت ايوب
محمد:اسغفرك ربي واتوب اليك بيرجع لسيرة هداك
عزمي:ليش مقهور منو انا بقصد صاحبتو وطلبت اختو
محمد: خلص انسى وبدك تصالح سيدرا لانك بتحكي بلا فهم
عزمي:اي احلمو بتشارط انو رح تنقهر لانو رح تخلي بلسم تروح
محمد:على عيوني هالروحة بس كمان المخلوقة رفيقتها انا اصلا مابعرف من وين بيعرفن بعض
عزمي:من ورا الخياطة
محمد:كل مشاكلنا منها ما اجانا من هالمصلحة الا البلاوي
اندق الباب وراح عزمي يفتح واتاريها بلسم وجاية وجايبة الشر معها
بلسم:بلاقيك هون
عزمي:وين بدي انقلع
بلسم:روح صالح سيدرا تركتها بحالة صعبة
عزمي: من ايدها ليش بتجادل فيني
بلسم:بس حرام كسرت خاطرها كيف بتحكيلا قدام الكل كل واحد من طريق
ومشان شغلة تافهة
عزمي:اطلعي من لحكاية بلسم بيني وبينها لا حدا يتدخل
بلسم:كيف يعني لا أتدخل هي رفيقتي كمان
محمد:لا تجادلي فيه خلص اخوكي مأجر الطابق كلو وكل سنين الركازة طالعها جنان هلا
عزمي:ياعمي حلو عني انا بفهم بمصلحتي لا تعملو فيها معلمين عليي
بلسم: بدك تصالح سيدرا وهلا
عزمي:لككك ما دخلكك انتي لا تدخلي اطلعي من هالحكاية
محمد:هييي وطي صوتك ليش عم تصرخ عليها
عزمي:سكت مرتك ازا خايف عليها
محمد:خلص بلسم انا شو حكيت
تور وهايج بعدين بيهدا وراح تروح هيبتو كمان
عزمي:تركت الهيبة الك في مجال تتركوني بحالي
بلسم: اي رايحين
محمد: اتهنى لحالك فكر ورح تعرف انك غلطان
طلعو وتركوه
عزمي: بعمرها مارح تفكر وتصير تفهم بتدافع لسيدرا وهي مابتعرف نواياها تجاه الكل سيدرا مو طايقة حدا بالاخص اهلي واهلي بحبوها والله يسترني من امي
ما اتهنى ابدا اجت امو ومحاربيتو كمان
عزمي:مبين مودك مو زابط
ام عزمي:لا ولارح يزبط انت شو خبصت وكرمال شو مابدك تحضر
عزمي: يعني انتي معها
ام عزمي:اي معها ويا ويلك ما تصالحها
عزمي:ما بكفي بنتك
ام عزمي:حتى ستك زعلانة منك
عزمي:يلا اتصلي ب بابا بسرعة مشان تصير كل العيلة زعلانة
انا تاركلك البيت اتهني فيه جيبي سيدرا لعندك تونس وحدتك
طلع مو شايف طريقو ومابدو حدا يعرف وين هو
........
بالبيت نار وشرار والسبب سيدرا ودفاعي الها
بلسم:ليش شو حكيت لتبهدلني وتعصب عليي
محمد:لا تدافعي لحدا بس هيك
بلسم:بس هي
محمد:انا مابعرف ليش مطيبة قلبك مع الكل مو من فترة كانت محاربيتك وتحكي معك بنفسية ...بتعرفي انو بيلسان خبرتني بوقت تخانقنا مع امي مشان سلام سيدرا كانت تحكي بلسم بلشت تفرقهن عن بعض
بلسم:بيلسان ما بتتسدء
محمد:وانا معك كزبتها بس ضحكة سيدرا اكدتلي محبتها الك
بلسم:...يعني شو اعمل
محمد:لا تعملي شي بس لا تنزعي علاقتك بأخوكي مشانها لانها هي رح تفرح ازا بتدرى اصحي لحالك ماحدا بينفعك
بلسم:مابعرف من وين عم تطلع المشاكل
محمد:لسى القادم اجمل
بقلبي:اي يا محلى وقت كنا بس اولاد عم هلا الشاطر الي ناطر التاني على غلطة
وفوق كل هاد فات للغرفة وسكر الباب
........
بقلبو:بدي اضل أعلم فيها ليش مو شايفة خباثة البشر اوووف منك بلسم رح تموتيني جلطة ازا بيلسان فيها تتحكم فيكي انفتح الباب ورفع عيونو للسقف مابدو يشوفها ابدا مقهور من كل تصرفاتها
بلسم:زعلان مني
محمد:لا
قعدت بجنبو وحنيتها وقلبها الطيب نقطة ضعفو اتأملتو لو مو مطلع فيها بس مبين على شو مركزة قربت منو وطبعتلو بوسة على خدو خلت قلبو يعلن الحرب.
بلسم:لا تزعل خلص انا اسفة
محمد:يا قلبي انتي انا ما بزعل منك بزعل عليكي وبس
بلسم: شو اعمل لترضى
محمد:لا تعملي شي بس فكري بحالك صيري انانية منيح
بلسم: انا افهمت انت قصدك انو لو انا الي صايرة معي هالشغلة ماحدا رح يدافعلي
سفقلها
محمد:برافووو وأخيراً وصلت
بلسم:اي هيك فهمني من اول ومعك حق خلص مابقى أتدخل
محمد:بتكوني ريحتي قلبي
بلسم: لهدرجة بتحبني وبتخاف عليي
محمد:وكاني بخاف على حالي انا وانتي واحد حتى انتي اهم مني بخاف عليكي اكتر ما بخاف على حالي بس يا روحي في شغلة ازا بتعمليها بتكوني طالعتي حالك من نص قلبي
بلسم: شغلة شو
محمد: تشوفي غيري
بلسم: لا ولايمكن انا من بعد ما اتجوزنا كلشي اتغير ورح تشوفني بلسم متل مابتحب
محمد:دخيل بلسم....وقلب بلسم....ازا ما هي بلسم لكل جروحي وتعبي
كان عم يقرب منها ومستعد ليبوسها بوسة بيحلم فيها من الصبح بس ما كملت كان الباب يندق وشاف انو بلسم انزعجت كمان
بلسم:مين يا ترى
محمد:لاشوف وبعدها رح اسب عليه
دغري راح يفتح وهو يتناسى كيف هيمان وعشقان حبيبتو فتح وكانت مرت عمو ومبين مقهورة
محمد:اهلين مرت عمي
ام عزمي:عزمي طلع زعلان ومابدي اتصل فيه
محمد:هلا بحكي معو اتفضلي
فاتت سكر الباب وشاف بلسم طالعة تستقبل امها وهو اتصل ب عزمي كتير بس ما كان يرد ومشان لا يشغل بالها حكى مع الوهم
محمد:وينك انت....طيب خليك عندك ...جاييك
ام عزمي:رد
محمد:اي ورايح لعندو ما بطول
شافها كيف ارتاحت شوي
اخد الجاكيت والمفتاح وطلع يدور عليه بكل الاماكن الي عم تخطر على بالو بس ما توقعو يكون بأول التلة بالسهل قاعد على حجر ويشرب دخان والدنيا عم تليل اتزكر شو صار معو بزمانو ورجف بدنو نزل ودغري قعد بجنبو
محمد:مو منيحة قعدت هون ولا حتى الوقت مناسب
عزمي: بالناقص يا سيدي
محمد:ازا مو مرتاح خلص اتركها الله بيبعتلها لساتها صغيرة
عزمي:ليش انا بقبل
محمد:احترت وحيرتنا معك
عزمي:في معركة تناقض جواتي بس بتعرف محمد
محمد:شو
عزمي:حتى الواحد ازا اخد الي بحبو رح يتنغص انا رح اقتنع بنصيبي ومتأكد رح يتغير كلشي
محمد:يعني مو كل واحد اخد حبيبتو رح يتهنى
عزمي:يمكن عقلي ما يطابق عقلها ويمكن وضعي ما يناسبها مع انها سكرى هالمخلوقة بس عم اقنع حالي ويمكن لو اخدتها يصير شي وما نتهنى
محمد: المهم شلتها من بالك
عزمي:بدي وقت بس خلص انا مقتنع انو نصيبي سيدرا
محمد:طيب منحكي ع الطريق امك خايفة عليك
رجعو صوت الهوى من الشباك كانو بطيارة سكر الشباك محمد وعم الهدوء
محمد:بدك تسهر عندها
عزمي: ورح اعتذر من الكل
محمد:ياااا كلكن قلبكن هيك طيب وحناين
عزمي:مابعرف يمكن
محمد:ايه الاحسن ازا اجاني ولد اربيه انا مو بلسم وحتى مارح اخليه يقرب صوبك ابني بدو يطلع قوي وصلب وقلبو حديد
عزمي:بكون احسن والله ...بتعرف اكتر ناس بيتعزبو بدنيتهن الي اتربو على المبادئ والاخلاق هدول مافيهن يطلعو عنو وازا طلعو عنو كأنو رح ينسلخ جلدهن عن عظمهن
محمد: لهدرجة
عزمي:واكتر ومنيح بكرى نازل للشغل مشان افتك من المشاكل برجع متل الكلب تعبان بتغدا وبندفس
محمد:خلص روقنا يا حلو
عزمي:يحلى وبرك ويعتر حلاتي
محمد: ومتواضع يا ابن العم بس احسن
عزمي بقلبو:اجيت بوقتك يا ابن العم انا تلقائياً بس اشوف خلقتك برتاح
محمد:ااااخ راحت عليي بوسة من الصبح بفكر فيها يللااا المهم تتصافى لقلوب بعد العرس المشاكل نازلة علينا متل زخ المطر
وصلو وعزمي بطريقو لبيت عمو ومحمد فات يطمن مرت عمو عنو .
.........
لاول مرة بكون هيك متخلية عن الناس كلها وبس بدي يرجع عزمي وابقى مع محمد لحالنا اجى عزمي بس الظاهر انو مو مرتاح
محمد:قهوة
عزمي:لا دخيلك اشربت يلا ماما
ماما: صالحتها
عزمي:اي ورضيت لا تخافي ورح تحضر انا بدي اوصلها منيح
ماما:اي منيح يلا طولنا على ستك
عزمي: شفت سيارة مصعب هنيك
ماما:يلا تصبحو على خير
محمد: والله بكير
بلسم: اي خليكن
عزمي:عندي شغل بكرى
بلسم:الله يرزقك
ودعناهن عند الباب سامعة اصواتهن
ماما:هالمرة صارت غير مرة يا ويلك
عزمي:ازا ضليت عايش يمكن اموت
ماما:لككك هسس بعيد الشر عنك
عزمي:اتوقعي كلشي مارح اخلد
سكر الباب محمد وفتنا كنت مزعوجة من كلشي عم يصير بس بدي ارتاح او يمر يوم بلا مشاكل للغرفة دغري تأملنا بعض بملامح جامدة
بقلبي:مارح نرتاح
محمد:بشو بتفكري
بلسم:بكلشي
محمد:انا رأيي نسافر بلكي منريح حالنا
بلسم:لا هون احلى بدون ما اشوف
محمد:مترعرعة بالمشاكل
بلسم:ههههه
ضحكني بنص الحزن
محمد:دخيل هالضحكة بحلم فيكي بعز لنهار
بلسم:وانا كمان
محمد:وين كنا يا قلبي
بلسم:. مابعرف
محمد:زكريني لشوف
بلسم:ليش انت انسيت
محمد:اي شو كنا نعمل
بلسم: احزر
محمد: مابدي احزر بدي تحكي
بلسم:كنت....كنت
محمد:لككك اي شو كنت
بلسم:كنت ناوي تبوسني
محمد:اااااه هيك لكن وانتي كنت مستنيه تتنعمي بالرومنسية
بلسم:كأنو عم تحملني جميلة
محمد:خدي يلا عيشي بهالنعمة
فرطني ضحك بس يروق مافي احلى منو
...........
قصة عشق الأصيل 8 الموسم الثاني
بعد مرور شهر
كان كلشي يأكدلي انو انا ومحمد لبعض رغم كرهو لايوب خلاني احضر حفلة شيماء وما حرمني افرح برفيقتي وهلا مين ما شافني بيسألني ماصار شي معك وانا بخجل من فكرة الحمل واصلا من فكرة الزواج بس انا مو متوقعة احبل دغري يعني رح اروح لدكاترة لانو كان عندي مشاكل صحية وانا لليوم ما صارحت محمد وخجلانة اصلا منو
بعد لفطور متعودين نشرب القهوة على رواق بس ما كملت معنا وقت اندق الباب دغري محمد طلع حتى ما اعرفت مين ع الباب بس كل الي شفتو انو فات مستعجل للغرفة وجن جنوني وقت شفت بايدو الروسية وكمان طالع مستعجل
بلسم:محمد ...استنى وين رايح
هديت الشالة على راسي واطلعت لشوفو عم يركض وطالع من الحارة
وبيلسان واقفة
بلسم:بيلسان شوفي
اجت دغري ومبين عم تلهت
بلسم:لك ما ضل فيني حيل شو القصة
ييلسان:عزمي متجمعين عليه كم شب وكانو لخناقة مع صاحب الشغل
بلسم:لك شو عم تحكي 😭لا تخبري ماما اوعك
فتت بسرعة بدي اللبس اي شي لاطلع وافهم شو صاير وبس اسمعت زخ رصاص قعدت بالارض كل الدنيا اتسكرت بوشي واتخيلت عزمي مات اتزكرت كلامو مع امي وانهرت
بلسم:😭 لااااا ياربي الا اخي لا تضرني فيه
اسمعت ضجة وصوت ماما عم تبكي اللبست واطلعت لبرى غصب عني ومرت عمي عم تهديها
ام عامر:وين رايحة
ماما:لككك ابني علقان مع شلة زعران
ام عامر:عم يحلوها هيك خبرني عامر
ماما:لك مشان الله اتركيني بدي اشوفو اسمعتي لقواص
ام عامر:مابصير الا الخير
غمرت ماما وصرنا نبكي سوى
سيدرا:لك الله لا يوفق صاحب الشغل الله غناه عن تعبو نحن ما النا بالمشاكل
بيلسان:محمد طلع مسلح
بقلبي:يارب احميهن يارب
............
كان بنص الساحة والانظار عليهن امين على يمينو وعامر وعزمي بجنبو وشباب التلة كلهن معو
محمد:نحن بدنا اياه وهلأ
ابو رامي:والله غلط مشان الله تسامحو
محمد:ازا ما بيطلع مارح يصير خير نحن اولاد عالم وناس يمكن بتسمعو عنا بس وقت الجد منصير اولاد حرام لك نحن لحمنا مر لساتكن ما بتعرفونا
عامر:والي سب عيلتنا وعرضنا رح نربيه
ابو رامي:يا ابني طولو بالكن
عزمي:مابدنا نطول بالنا اخوك الخنزير اكل عليي تعب ورشة من الفجر اصحى عليها انا ياعمي مابدي مصاري بدي الي سب عليي لك شرفنا اغلى من دمنا
ابو رامي:والله لاربيه ولد وغلط والدم
محمد:بدو يجر دم وهي قدام كل شباب التلة نحن للمشاكل اب عن جد والي ما سمع يسمع خبرو بعض
أمين: وازا ابنك فكر انو بالمسبات الرجولة بكون غلطان
عزمي: يطلع اعطينا اياه وبس
ابو رامي: والله طايش
محمد:هاتو انا بدي اربيلك اياه ترباية امو ما عرفت تربيه
قرب من الزلمة ولانو كبير بالعمر احترمو
محمد:مبين عليك مقدر ومو حلوة بحقكن طالعلي ابنك من جوى اتصال واحد بجيب رتل عسكري بطالعو من حضن امو
ابو رامي:الله يخليك لشبابك والله انتو من خيرة اهل البلد والكل بيمدح باصلكن جدك الله يرحمو كان من وجهاء التلة وانت ما بهون عليك ينحرق قلب امو
محمد:لهيك طالعلي اياه
ابو رامي:هو كان عم يدافع عن عمو
محمد:وعمو جربان وحقو نص فرنك مصدي
ابو رامي:ازرعها بدقني والله لاربيه
محمد: هالمرة صارت بس ازا بلمحو بالتلة والله لاقصف عمرو
يلاا شباب وخبر ابو حسين شباب الفرع جايينو
تركوهن يتخبطو ببعض ماشيين سوى كلهن
امين:لك خلص يعني
محمد:ما خلص شي
عزمي:لك خلص مابدي شي منو
محمد:مو هو اس البلا هالوسخ
عامر:اي محمد لا ترد على عزمي روح شوف الشغل الي مشتغلو اكبر معلم ما بيشتغل هالشغل
عزمي:الله غناني
امين:انت ضربتو
عزمي:مو عيب بس كنت عم اهدوو بجية كم ولد من اولاد اخوه وفكروني اجدب بدهن يضربوني وسبو كمان
عامر:مابيعرفو انو معو حزام اسود بالكراتيه
عزمي:انتو مين خبركن
عامر:بيلسان وقلتلها ع السريع خبري محمد
محمد:لك نحن بظهرك شبك ما عاش الي بدو ياكل عليك ليرة
امين:وليش خليت الشباب يحاوطو بيتو
محمد:بدو يدك المصاري
عامر:عنجد اتصلت
محمد:بتفكروني بمزح اقل من نص ساعة بكونو هون والله ليتربى فيه كل طماع
........
كنا على نار بس الي طمنا مصعب حكى انو الكل بخير
ستي: يارب جيب العواقب سليمة يارب
ام عامر:الله لا يوفق الي كان السبب نحن ما منحب المشاكل
بيلسان: ييي لكن ما شفتي محمد خرطش الروسية هون بالحارة وشباب التلة بس شافوه استنفرو فكرو شي بخص الفرع والكل اجى مسلح وصاحب الشغل متخبي بالبيت واخوه صار يتواسط
سيدرا:وانتي شو عرفك
بيلسان:مصعب كان يحكي مع حدا مكالمة واسمعتو بس كان مبسوط
عمتي:يعني ليش طولو ازا انحلت المشكلة
ستي: مصعب راح لعندهن
عمتي:وخايفة على احفادها ماما حبيبتي ولاد اولادك جبهة لحالهن طمني بالك ولرصاص الي ثار بالتلة من محمد
ستي:يارب احميلي اياهن
عمتي:لسى خايفة وابن ابنها مو حاسب لحدا حساب
بيلسان:ياااي بكرى رفقاتي رح يغارو مني
ام عامر:لك انتي بشو ونحن بشو.
بيلسان:والله لينقهرن لانو ماحدا طلعلو مع عيلتنا
سيدرا:ياربي دخيلك حتى بيلسان بتحب المنافخ والواسطات
طولو كتير واجو قبل الغروب بشوي وقت شفتهن اطمنت وارتحت كتير امي غمرت عزمي وستي غمرتهن لتلات وعمتي الا تعمل واجبها
محمد:فوتن لجوى بدها تنحل المشكلة
ستي:كيف
عامر:مشان اخوه بس ولا هو كلب طلب نتصالح بين العيلتين رح يجيب جاها ويجو يصالحو
عمتي:عين العقل المشاكل مو منيحة
محمد: فوتن ولا وحدة برى
عمتي:ولا انا
محمد:انتي بالاخص اوعك تبيني
عمتي:هههه بتغار عليي
محمد:والله مابعرف انتي شو رايك
ماما:المهم تنحل
محمد: ورح يرجع الحق لابنك لا تخافي
بيلسان:محمد انت الي قوصت مو
محمد:شو عرفك وليه
بيلسان:لانك خرطشت هون لك صحيح ليش رحت ركض
محمد: اسرع
اضحكنا كلنا وفتنا لجوى فتحو المضافة اجى جوز عمتي وولاد عمتي وكم زلمة من كبار عيلتنا اولاد عم بابا ومعهن اولادهن وشوي وصلو الجماعة الي جايين يصالحو الحمد لله ما كبرت المشكلة وانحلت بدون ما نخسر حدا
......
ايوب متوتر السبب محمد وكيف فرض هيبتو على الكل
كان امين بجنب شيماء ويسرد عليها تفاصيل المشكلة ووصال مستمعة مشان بكرى تحكي بالحكاية مع نسوان الحارة
بقلبو:لو مابعرفك عنصر وطرطور بقول شي ضابط او رئيس فرع لك كيف اتجمعو ومين خبرهن وصل الافندي ووراه شباب التلة والقهر كلهن بجاهزية تامة لشي حرب وهلا كل وجهاء التلة بمضافتهن يعني صحيح الجد مات والاباء مسافرين بس الاولاد مشتغلين شغلهن اي بيحسبو حساب لابو مهران وواسطاتو حرام لو الواحد متلهن من عيلة عريقة ازا كنيتهن الآغا نحن وين نروح بحالنا اسم عيلتهن لحالها واسطة حرام لو ناسبتهن يوم عن يوم عم تزيد رغبتي اخرب بيتك ولااا كل المشكلة لانو الولد زفر بالحكي خلص خلص ايوب شهر زمان رح يضلو اهل التلة بسيرة بيت الآغا وانهن كفو وزلم وماحدا بيطلعو معهن بس انا من خرجك يا اصيل الزفت طالعو من راسي ياربي رح يموتني قهر ابن الحرام
شيماء:ورح يدفع
امين:صار بدهن الرضا انووو يدفع يمكن يعطيه اكرامية.
شيماء:من حظ عزمي
امين:عزمي مابدو المصاري بس بدو الولد الي سب امو واختو
ايوب:شو يعني كفر كلها بوقت لخناقات بتسب النسوان وبتغلط
امين:بس الديوث بيسكت
ايوب:فلقتنا حبيبي فيهن وازا بدك تضل بسيرتهن يلا عمي فرجيني خلفيتك
وصال:سد بوزك بعدين هو مو لعندك جاي
ايوب:ليكي وصال حرارتي فل منك ومن نسيبك
وصال:والله لاخلي الصرماية تعلم بقفاك
امين:هههه خلص مرت عمي مو حرزانة اتضبضب ايوب
ايوب:وليه انتي شو بتعملي هون روحي اعملي قهوة وع غرفتك
وصال:انت روح لغرفتك ويلا فرجينا عرض كتافك
ايوب: لاا ما حزرتو وعلى قلبكن قاعد
وصال:بتسكر تمك ها.
بقلبو:ناقص بس بهدلتي قدام امين بسيطة ولتترجوني اتجوز بالاخص انس الي مامعو حق لجوازة انا ساعدتو كتير بس مارح تكمل فرحة امك والله لخليكن تشوفوني وتخافو وانا ايوب ابن وصال
........
تاني يوم وعلى لفطور كنت اتحايد محمد وما الي جرأة على المواجهة
محمد:اشبعتي نوم
بلسم:...
محمد:شو صار مبارح
بلسم:كنت ...كنت تعبانة
محمد: لهيك دفشتيني عنك
بلسم:لا ما دفشتك
محمد:بدك تكزبيني وتسدءي حالك لكن ما شفتي حالك كيف اتغيرتي شو عم يصير معك بلسم
بلسم:كنت تعبانة والله حتى انا استغربت انت بتعرفني
محمد:بس حركات مبارح خلتني ما اعرفك من وقت اتجوزنا وجبرتك على حالي
كنت محرجة كتير منو وهو ما بيستحي ابدا
بلسم:لشو هالحكي
محمد: انا مبارح لو اركبت راسي كان صار الي بدي اياه بس قلت عادي مشيها يا ابن الحلال
بلسم:قلتلك كنت تعبانة
محمد:هالمرة صارت تاني مرة لا تلومي الا حالك.
بلسم:...
خفت منو ومن وعودو بس انا ما بعرف شو عم يصير معي ما عم اتقبل قربو مني ولا حتى ريحتو صايرة بشعة لدرجة رغم انو صرت اكابر على حالي وابين طبيعية بس ما مشيت عليه لانو انا عايشة مع حدا شديد الملاحظة وما بتفوتو فايتة لهيك الأمور زادت رغم انو كان ساكت بس الي زاد الطين بلى طلعتي للاسطوح انشر انا ما اسمعت الا صوت خبطة الباب وشوي طلع يتمايز كل الاتجاهات ووقت شفت ايوب رجفو رجليي واتلبكت
محمد:انتي مين سمحلك تطلعي للاسطوح
اتجاهلت شوفة ايوب
بلسم: بدي انشر الغسيل بتطلع ريحتو بلا نشر
محمد: ليش مين طلب منك تغسلي اه
بلسم:,.....
محمد:انزلي لتحت بسرعة
تركت نص الغسيل بالسلة وانزلنا ضرب باب الاسطوح ونزل وراي كنت مستعجلة وخايفة منو كتير
محمد:لك مو مفهمك لبرى بدون شوري ما بتطلعي
بلسم:ليش شو صار
محمد:لك لسى عم تسلبها ما كان واقف ومصمود على اسطوح بيت عمتو ولا ما شفتيه ولا ليكون متفقة معو
بلسم:لا والله والله مابعرف انو هو بالحارة وحتى ما شفتو
محمد:لك انا شفتو انتي كيف مو شايفيتو وهو نافش حالو
بلسم:والله ما بعرف واصلا ما شفتو الا وقت اجيت معقول يعني انت عم تشكك فيني
محمد:اي بدي اشك كان بنفسك تاخدي وتعطي معو
بلسم:😭شو عم تحكي انت من وين بتجيب هالحكي
محمد:اسألي حالك لمين حكيتي حابة ابادلو الاعجاب وطلبتي رقمو من شيماء
بلسم:ماصار....في حدا بدو يخرب بيني وبينك سدءني بعدين نحن اتجوزنا
محمد:اي اهلين زواج انتي بتعرفي انوو في نسوان بتتجوز وبيضل بالها عند الحب الاول
بلسم:...
محمد:وكرهك الي عم تقرفي مني لانو ببالك حدا تاني
بلسم:لا انت عم تزودها حرام عليك حولت حياتنا لشك وتحقيق
محمد:لو مافي شي بينك وبينو ما بتبكي
بلسم:انا بخاف منك والله
محمد:ليش؟؟؟لانك عم تبادليه الاهتمام
بلسم:لا والله بشو احلفلك اصلا ازا هو موجود بالتلة مامعي خبر
محمد:اي امبلا صحيح وبالعلامة بخطبة شيماء فات مع العريس وبطل يطلع كان مندمج برفيقة اختو
بلسم:😭
محمد:انا بفرجيكي بس بالاول بدي اربي الكلب هداك
طلع معصب وانا اللبست ورحت لعند امي صار لازمها حل وقت شفت بوط سيدرا كملت لبيت ستي مابدي حدا يشمت فيني فتحتلي الباب وغمرتها كان بدي جرعة امان مفقودة من زمان
ستي: شوفي ياروحي
بلسم:معاد فيني اتحملو انا مريضة يا ستي
ست
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/
..
ستي: بعيد الشر عنك
فتنا للغرفة وضليت بجنبها
ستي من شو مريضة
بلسم من محمد ياستي خايفة منو
ستي يوه شو صرلك
بلسم وقت يعصب ما بعرفو بصير حدا غريب هو مو هو ما
بیشبه حالو
ستي: احكيلي متخانقين
بلسم محول حياتنا ل شك وغيرة
ستي: من شو بغار
بلسم من هاد الي اسمو ايوب انا والله مادخلني بس هو ناوي
على خراب بيتي اتعبت صرت بس اسمع صوت موتور اسکر
كل شبابيك البيت بخاف اطلع لبرى بالصدفة ويمر واعلق مع
محمد عم يحكيلي متفقة معو عم يشكك فيني
ستي انا بفرجيه خلص مدامك دخلتي فيني رح اعاقبو وما
يحلم بظفرك ازا ما بكبر عقلو
ارتحت كتير مسحت دموعي بعد ما طمنتني ستي
ستي ايمتى ما اجى ممنوع تفتحيلو
بلسم يعني يضل برى
ستي اي معاقب واليوم بتنامي عندي
بلسم وبلكي زعل
ستي: يزعل مو هو شاكك فيكي انا بدي اعلمو تاني مرة يشك
طاوعتها رغم اني خايفة انا بعرف انو ماحدا بمون عليه
بالاخص وقت اسمعت صوت سيارتو فايتة للحارة من الشباك
لمحتها بمدخل بيتنا وصوت تسكير باب البيت لعندي الله
يستر شكلي اعلقت وشووي شفتو جاي لبيت اهلي سامعة
حكيو مع عزمي وسيدرا ضحكتها لعندي وشوي اجي لبيت
ستي سكرت الشباك وقعدت واندق الباب بقوة وطلعتلو ستي
والظاهر ما فتحتلو بس فتحت شباك الباب
ستي: خير
محمد : بلسم هون
- النص المستخرج من الصورة: 📝
T
K/
..
81:11
محمد بلسم هون
ستي هون .
محمد طیب افتحيلي
ستي: عم تبكيلي عيونها لك محمد
محمد...
ستي: يلا لبيتك وبلسم عندي واحلم تطول ظفرها
محمد ستي مابدي ازعلك خاطرك عندي بالدنيا خليني افوت
اتفاهم معها
ستي: بدك تزعلها
معي عن المفتاح وازا ما
محمد ستي افتحي الباب انا نسخة
فتحتي من الاسطوح بنزل
ستي ماشي بس اوعك تزعلها
. فتحتلو وانا ضليت بمكاني وخفت وقت فتح باب الغرفة
واتلبكت
محمد: شو عم تعملي هون
بلسم اجيت لعند ستي
محمد:وانا شو محلي من الاعراب طرطور ولا رجل كرسي
كيف بتخليني ادور عليكي اه
بلسم متل ما نزلتني ركض من الاسطوح وإنا ما علاقتي بحدا
محمد وحدة بوحدة يعني
بلسم
محمد: يلا تعالي معي
ستي: لا ما حزرت بلسم بدها تنام عندي
كملت
محمد يا حبيبي
معي
ستي اي وروح لبيتك اتنعم على راحتك
محمد: يعني انتي عم تزيدي المشكلة ولا شو؟
ستي: لتتعلم تشك فيها
محمد....
اتحلفلي بعيونو لاني حكيتلها
محمد : هيك صار الحكي
بلسم .....
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١١ ص
K/
..
ستي: يلا اعلى ما بخيلك اركبو
محمد...
ستي : روح لبيتك
طلع دغري من البيت وحسيت بخيبة امل كنت بدي يصالحني
بس ستي خربت الدنيا واتخيلتو بالبيت لحالو وانقهرت عليه
بطريقو للبيت معصب ومقهور ومو متخيل ينام وهي بعيدة
عنو فات وطبش الباب ودغري للحمام غسل راسو بالمي بدو
يرتاح من التفكير رفع راسو والمي بللتو البلوزة .
محمد: خلص خلص لازم تنتهي الإجازة ة انا معاد فيني اتحمل
اكثر من هيك وهلا ستي بصف بلسم معناتو مارح نتصالح شو
عليه يا ايوب الكلب متخبي بالبيت لكن بتطلع اختو تحكي انو
ما اجى للبيت من مبارح ايه اتخبى واسهل شي عليي اجيبك
يا حشرة فات ل غرفتو الي معششة فيها ريحتها غمض بقهر
محمد والله ما بتنامي بعيدة عني انا بفرجيكي يا ستي
بدل تيابو ولبس الجاكيت واخد المسدس وقفل الغرفة وطلع
من البيت وبسيارتو راح لبيت ستو صفطها ونزل ما اتكلف
يدق الباب فتح بالمفتاح ريحة الاكل استقبلتو وهو
اصلا میت
من الجوع ولو الاكل مجدرة فات للمطبخ أتأمل بلسم كانت
ببنطلون اسود وبلوزة زيتية وواقفة تسكب الاكل...
نوارة: محمد.... محمد انت اجيت
دغري راح لعندها
محمد اي
نوارة: شو جاي تعمل
محمد حصتي هون شو بدي اعمل
نوارة ما اقدرت على فراقها
محمد: لا والله ما اقدرت
بس شاف بلسم بعدلها كانت عم تحط السفرة
نوارة: يلا اجيت بوقتك
محمد: من بعد ما قلعتيني
دارة داء لها
عاده امل حظك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
..
THE
M/
نوارة اي بدك تتغدا اكل بلسم لا يعلى عليه اصلا من حظك
نظايفية ومرتبة وست بيت لك اشطر من امك دخيل قلبها
لازم تحمد ربك صبح ومسا
محمد.....
نوارة: وتبوس ايدها كمان
محمد کمان يعني الإنتاج من هالقطعة عليه ضرايب
نوارة: وبتتمسخر كمان
بقلبو : لا والله جد ناطر اول قطعة سكر من هالحلاوة اديشني
بحبك لك خفي عليي مبين مجنون من وراكي
التمو على سفرة الاكل بالارض وحكى بصوت واطي
محمد هيك اسرارنا صايرة للرايح والجاي
بلسم : هي سألتني
محمد مو اتفقنا ماحدا يتدخل بيناتنا ومنتصالح لحالنا اعتبري
عمتي وصفية دريت بالخبرية بعدين صايرة ستي امك
بلسم لا بس سيدرا هنيك
محمد .....
كان عم يتغدا وهالاكلة من دهر مو اكلها وطالعة بتشهي من
تحت ایدین بلسم
محمد: اقتراحك
الغدا
ستي
نوارة: اي هي اكلتي المفضله
محمد كتير طيبة مع اني ما بحبها
نوارة: الك مشوار
محمد اي شو بدك
نوارة: هالدوا مخلصتو وهلا لحتى اتزكرت
محمد حاضر
نوارة: المصاري تحت المخدة
غمز بلسم دغري
محمد معقول اخليكي تدفعي
نوارة اي شو عليه بعدين شو بدي بالمصاري والدهب
محمد اديش معك يعني
نوارة لسى مبارح ابوك بعتلى
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١١ ص
K/
..
محمد يلا منو وفيه بارك الله فيه
بلسم محمد
محمد مشيها يعني تحت المخدة ستي ومعدودين
نوارة: والله ما بعرف
المصاري
محمد: خلص لا اتعبي حالك انا بعرفلك المبلغ من نظرة وحدة
بلسم ع شو ناويلها
:محمد هههه حليمة بتحب عادتها القديمة
بلسم ستي محمد ناويلك
نوارة ههههه لا ما بيعملها
محمد سامعة ... دخيلو الواثق بس
شبعت نوارة وبلشو مناقرة
بلسم : حرام عليك
النمورة
محمد حق كيلو حلو بتحبي
بلسم لا ما بدي ازا من مال ستي
محمد حلاوة الجبن خلص
بلسم لك لا تجنني حرام عليك هي على نياتها انا شفت المبلغ
تقريبا مليون
محمد عال بعبي السيارة بينزين
بلسم يا حرام عليك بس
محمد شبو الحرام والله منيح
شالت الاكل وهو جهز حالو للمشوار التقو لتلات بالغرفة كان
مع نوارة المصاري
محمد هاتي اديش هدول
نواره خود هي جيبلي الدوا
محمد ستي الخمسة ع ايام كنتي بنت بتجيبلك دوا هلا ما
بتنفع
نوارة من طول عمري بجيبها بخمسة
محمد ايوااا بلسم شو مكتوب ع العلبة
بلسم: ۱۲ستي
نوارة: يوه عامر جابو ب خمسة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
ااا
T
K/
محمد
امو شغلنا عامر بيدفع من جيبتو
نوارة: اديش بدك يعني
محمد هاتي سبعة كمان
بلسم محمد كمل منك ليش بتاخد منها
محمد ستي مو وعدتينا بحلو
نوارة اي اميلا
محمد واديش بتفكري حق الكيلو
نوارة: عشرة مو
محمد و لا ستي خمسين الف وهاد مو حلو مدعوم
ومكسرات
نوارة وايمتى صار حق الكيلو خمسين انا عزمي جابلي اياه ب
عشرة
بلسم : خلص محمد عيب عليك لازم ما تاخد منها
محمد بکرى بتعطيهن ل بدرية وحرام اصلا فيها المصاري
بلسم يعني بخمسين كيلو الحلو
محمد وليش مستغربة وبعدين الحلو الي جبتلك اياه بزيارة
شيماء حقومية
بلسم يييي وضاربنا منية كمان
كانت بدها تعد مصاري أخدهن هو وعلى كثر مو واثقة فيه
شلحتو اياهن
نوارة خدي بلسم عديهن انتي
بلسم حاضر
محمد بصوت واطي خليهن ميتين
بلسم بدك اسرق ستي
محمد: نحن ابدا من غيرنا بعيوني شفتها تعطي لبدرية مصاري
بلسم : هي حرة والمال مالها ومن تعب أولادها
محمد: انتي مو ناوية ع الخير
بلسم هي خمسين ستي ضبي الباقي
نوارة: لا تتاخر مشان موعد الدوا
محمد : لا خلص مسافة الطريق ادعيلي ستي
نوارة : الله ييسر لك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱:۱۲ ص
محمد و انو تكون بتول لمناوبة بالصيدلية
..
هرب وبلسم لحقتو مسكها عند الباب وقربها منو
محمد مسدءة يعني عيوني تشوف احلى منك
بلسم بس ما بتوفر ورح تتفحصها
محمد هههه اي والله وبالاخص ازا لبلوزة ديقة
بلسم على جثتي بتروح
T
K/
محمد ههه خلص بروح لصيدلية لونا هديك ما بتتحجب
ولبسها موديق و
بلسم لككك عيب عليك
محمد هاتي بوسة العاشق والمعشوق
بلسم مو على اساس زعلان ومعصب وحردان
محمد بعد البوسة بخبرك
باسها وروق لدرجة
محمد: خفت تاخدك ستي وتروح عليي
بلسم مصلحجي ومكتر
ودعها وراح بالسيارة بعت ل عزمي ( لا تشيل هم ستي)
وقت رجع كنت عم جهز القهوة وسامعة ستي تبهدلو وبردت
قلة
قلبي
ستي ازا لسى بتزعلها مشان ابن وصال يا ويلك بعدين بلسم
ما الها علاقة شب وحب يتقدملها ليش عم تعيشها برعب
وخوف ومدامك معبي عينها شو بدها بهداك الهامل ومن
بتجيب سيرتو قدامها انت مابدك تنساه يعني وكيف
بدها تنساه وانت ليل نهار بسيرتو هالمرة صارت واجت بلسم
تبكي وانقضت ببهدلة تاني مرة لاخليها عندي واخليك تسوح
وتنوح على فراقها بناتنا بنات اصول وما بتطلع من عندهن
عقلك
العيبة
محمد والي بيغار شو يعمل
ستي: بدك تغار خدها وروح
محمد اي ناوي الاسبوع الجاي بس قلبي مو مطاوعني اترك
التلة
2024/09/29 09:28:01
Back to Top
HTML Embed Code: