Telegram Web Link
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٣٠ م
AL Bit.l∞
محمد ع الي ناوي عليه
ايوب لك انا مسايرك مو خوف ولا مدارة بس بعرفك فرخ
محمد وانا بعرف انك صوص
ايوب من الاخر
محمد اي
ایوب هالحارة ما بتنفات
محمد فيها صبايا مووو
ايوب: وانا فهمان عليك ومفكرني بفوت للحارة
قبل يكمل مسكو من جاكيتو محمد وشدو لعندو
محمد مستقصد وازا بتفكر فوتك مبارح بالليل مرت مرور
الكرام بتكون غلطان ومن هاللحظة يا ايوب رح ادعس على
كلشي واحط راسي براسك
ایوب اسمع انا بعرف انك بحارتنا وكبيرة بحقي اضربك هون
محمد : تعال يلا معي بدي اشوف شو بدو يطلع معك
ايوب اتركني حاجتك تتمرجل بس بالحكي
كان محمد بدو يرفع شعراتو بس ايوب فكرو بدو يضربو لهيك
اتراجع وخاف وبين عليه
محمد فوت يلا مو مشان شي مشان لا تعملها تحتك
ایوب ايه شو عليه يا طرطور ضياء بيك منتواجه وازا مو
هون هنيك واليوم لافرجيك خلقتي ع الطالعة والنازلة
محمد وانا ناطرك وعهد عليي تطلع مطحون منها
ایوب ازا لحقتني حلال عليك
ركب محمد بالموتور وبدل ما يكمل رجع رجوع لحتى يجاكر
ايوب وهداك فات للبيت وسمع صوت ركض وعرف انو
شيماء ورانيا واقفات عند الشباك ودغري شلح لحزام وفاتلهن
لانهن شافنو خايف من محمد .
رجع معصب كنا عم نجهز القهوة على الحطب قعد معنا وركى
حالو على جذع الشجرة
عزمي وين
كنت
عامر: طولت
- النص المستخرج من الصورة: 📝
6:30 م
عامر: طولت
محمد: هون وين بدي اروح
سلام اخي مو على بعضك
محمد....
عامر ليش خليت الموتور هنيك
ااا
But
محمد بدي اطلع فيه لا تخاف اذا انسرق بجيبلك بدالو
عامر: هههه عزمي اسمعت
عزمي: لو بتشتريلو رنج ما بتعبي عينو متل هالشبح
محمد اي معك حق ليكو قدام عيوني مين بدو يسرقو
عزمي ولوين رايح
محمد: عندي
شغلة مهمة
سيدرا بس كنت مروق شو صار
محمد طنشوني يا جماعة لا تعتبروني موجود
اطلعت فيه مستغربة كل تصرفاتو
جهزت سيدرا القهوة وضيفتنا وهو دغري شغل سيكارة قعدت
جنبو بدي افهم منو شبو
بلسم صاير شي
محمد: لا بقى تسألي
بلسم ليكون مشان
محمد بلا جنان صارت معي شغلة ما الها علاقة بحدا
بلسم بالشغل
محمد: لا بعقلي
كان عنجد معصب
بقلبي تضرب انت والي بسألك تاني مرة
كانت سيدرا عم تمزح مع عزمي وبدها تحطلو تراب بالفنجان
ويتناقرو وسلام وعامر مشغولين بموبايلها وانا اطلعت
بالافندي وكيف عاقد حواجبو وضارب بوز
اجاه اتصال ودغري رد
محمد خلصتو... يعطيكن العافية... لا بس لاخر اليوم اي الله
معك
ودغري وقف وبدو يروح
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٣٠ م
10
ااا
K/1
عزمي لك وين
محمد ما بطول جاي
كنت مقهورة من كل عمايلوو من عصبيتو الي ما الها مبرر من
دج الحكي والرد الناشف بس الي واثقة منو ايوب السبب ولي
على عيونو بيشتري المشاكل مشترى
عامر: اخوكي ملموس تری
سلام: بلاااا
عزمي امبلا تصرفاتو مو طبيعية
سيدرا ههه كانو فيو جني وهو بيتحكم فيه
سلام اعقل منك
عامر: ومني مو
سلام: لا بس . لا تحكو عليه
عزمي: سدني ملموس
عامر اي تأثير التقليعات زمان يمكن استفرد فيه شي جني
بالعتمة.
سلام: لا مو هيك
عزمي : سدءيني متزكر عامر مرة وقت نام معنا وليلتها ما نمنا
بلسم ليش ما نمتو
عامر ضل يحكي حكي مو مفهوم بنومو ويتنفس بصعوبة
وكان يصب عرق رغم انو برد
عامر وتاني يوم وقت سالناه حكى ياريتكن صحيتوني كان
رح يخنقني
بلسم : عنجد بتحكو
لتنين فرطو ضحك
عزمي الله يجيرك اعلقتي والله
سيدرا: بلا جد
عامر و مارح ينامن الليل
بلسم الي حكيتوه عنجد
سلام: لا تردي عليهن
عزمي : والله صارت
سلام بس هو كتير بكوبس شو دخل هديك الشغلة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:31 م
16
ااا
A
8/1
عامر اي من هيك بكوبس
عزمي : اسكتو بكون مترك صاحبو بيناتنا
يمكن لانو الدنيا بنهار ما خفت
عزمي: لا تحكن شي
سلام: هلا بتشوفو عندو
عامر: لا ولوو مشاني
رجع قعد وبنفس المود
عزمي:وين رحت
محمد: ضروري احكيلكن
عامر: ههه اي اي خلص
محمد ليش ما اجت ستي
بس وقت رجع محمد سكتنا
عزمي اجو اولاد المليحة اخدوها قال بكرة الخطبة وحابينها
تنام عندهن
سلام رح نحضر يعني
عزمي شو مروحكن
بلسم منتفرج
عامر: والله مابدكن هالشغلة
محمد انتو شو رايح عليكن بدهن يروحن
عزمي انت رضيان وبتعرف انو العروس من ضيعة تانية
محمد سيارة ومعنا ع شو خايف
سلام: ياااي
عامر ووين الياي بالموضوع
سلام رح نعيش مغامرة حلوة
عزمي اخدوها ع شيخ اكيد ملموسة
سلام و منتعالج بالجملة
محمد ليش عزمي ملموس.
عزمي ههه لا ابن عمو
محمد عامر
عامر: لا انت
محمد
دستوور
قلبوها مسخرة ومزح وزاد المزح والمضاربة وبلشو مصارعة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:31 م
ااا
حرة بس محمد ما معو حلفاء عامر وعزمي مسكوه
سلام اترکوه بلا
عامر: انتن لا تدخلن
بلسم والله ماحكى شي
عزمي : لا بأشر اشارة
محمد و اتزكرتو يعني
عزمي: تعال لقلك ثبتو عامر
طبعا محمد فرطان ضحك لهيك لتنين متحكمين فيه
محمد امانة خلص اسف اسف
عامر كزاب نص اعتذار ومارح تبطل معايرة
محمد بس كان اللون متناسق مع لبسكن
هو فرط ضحك ونحن اضحكنا على ضحكتو
عزمي والله مارح يمضيها ع خير
محمد خلص خلص انسیت
عامر لا كذاب انتن روحن بدنا نهددو تهديد
محمد: لا تروحن ضلن
سلام: اتركوه امانة
بلسم عزمي مشان الله اتركو حرام
عامر: سامع عزمي قال حرام
محمد : لا تتركني لحالي
عزمي: اي استجير بالنسوان لقلك
محمد خلیکن ها
عزمي: منشلحك قدامهن شو يعني مخوفنا
رحت أترجيت عزمي
بلسم ما بقى يعيدها امانة اتركوه
عامر: انتي مو فهمانة على شو ماسكينو
محمد بريء والله
سلام امانة خلص حرام تضربوه
عامر ائتن روحن مارح تضربو
محمد: لا تروحن لا تتركني لحالي
سيدرا هههههه والله بدين صورة
K/1
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:31 م
ااا
K/1
سیدرا هههههه والله بدكن صورة
محمد ااااخ والله وجعتوني صدري مو قدران اتنفس
عزمي عم يستعطفنا لا ترد عليه
سحبت عزمي
بلسم امانة تتركو
عامر شو يروح بشفاعة البنات ؟؟
عزمي لك لايمتى رح يضل ماسكها علينا رح نصورو ونهددو
محمد هههه لا شو تصوروني حرام ما بجوز
عزمي شو رأيك نحرقو بالشاي
محمد : لاااا بربك يا عزمي
عامر لكن رح نحممو بالتراب
محمد مستاهلة تيابي نظاف
سلام کانو نظاف قبل المصارعة
عزمي ! لكن بروحن البنات ورح
نشلحك
محمد خلص احرقوني
عامر ما رح نسخى فيك اختار يا فضيحة يا تراب
محمد : قبل نرجع خلص . عندي مشوار ضروري
عزمي بتخرس ع الاخير
....
محمد و بس خلوني اضحك وبخرس
عامر: بلااا مفكرنا حمير
محمد شو عرفك
عزمي: لاااا انت زودتها ثبت عامر
تركناهن يشلحوه ورحنا لاخر الكرم بس سامعین صوت
ضحك محمد يا الله ادیشو ازعر ومشكلجي
سلام يا الله ليش متل لولاد لصغار بيتخانقو
سیدرا شغلة تقيلة والا ما بيعصبو عامر وعزمي
بلسم لو واحد ضد واحد اي بس لتنين عليه
سلام بس متحكمين فيه لانو عم يضحك
سیدرا ياترى على شو لخناقة
بلسم الي افهمتو محمد يا مصورهن یا مطبقلهن صور
وفرطنا ضحك انا اتخيلت يكون ملبسهن تیاب نسوان
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/1
ااا
P
محمد خلص والله مسحتهن
حذف الصور قدامهن
عامر: قسماً بالله انك بلا ضمير
محمد حلو الزيتي على عزمي
عزمي
: أنا لو بعرف ع شو بتضحك كنت عدمك حياتك
محمد هههه بس مو لابق لعامر لانو متل الشلمونة
عامر وبعدين وبعدين
محمد خلص وحياة شواربك مابقى اعيدها
عزمي حقير وبلا ذمة يلا اشلح
محمد والله ما يهمني انا مابستحي
عامر : مارح نصورك بس بدنا نسبحك بالمي
محمد حرام برد
عزمي: اشلح بعدين بتبكي
محمد بس لا تكتر والله ما بتحمل
عامر اي قرب وين بعدت
حممو راسو بالمي بالباردة ورشرشوه ع الاخير وهو يشهق
من برودة المي وتركوه بحالو
محمد انت اتغذا عظمك دبحني
عامر: هههه تضرب
محمد وهاد جحاشي كثير الله يعين المبتلية
عامر يا خفيف انت
محمد: انا مثل الفراشة
عامر: بغل ع الحل
عزمي: لك وين راحن البنات
محمد: استحن من عمايلكن بعدين كيف بتمسكوني قدامهن
عامر: بس بلسم شالت همك
عزمي: لا استحت من عمايلك
محمد من عمايلكن انا رايح مشوار برجعلكن
لانو سامع صوت موتور ايوب ومتاكد رايح لحارتهن ركب
الموتور وبسرعة البرق للحارة ليشوف ايوب ناوي يرجع لانو
محمد مسكر الطريق بحجار وتواجهو نزل ورماه نظرات كلها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
P
٦:٣١
حقد
ااا
in
8/1
ایوب منیح اجيت جاي اخبرك
محمد مو جاي مجاكرة
ايوب: لا لا هالمرة جد اجيت لانو بدي اسالك ايمتى مسافر
محمد : وفكرك اخدك معي
ایوب شو عليه
محمد معي اختي لانو
ایوب والله مالي خبر على كلا اذا أسمعت حدا بدو يرجع من
الشباب
محمد مارح اخبرك
ایوب ليكون زعلان مني
محمد انا ما بحط لواحد متلك قيمة بس انك عم تتحداني
كبيرة
ايوب بس الشارع املاك دولة
محمد وبيتسكر بكيفي يا ابن جدوع
ایوب له صار هيك الحكي
محمد اي هيك
قرب اكثر وهددو
محمد كرامة لانس مارح اجعلكلك هالوش البشع بس تاني
مرة مارح تتوقع شو ممكن اعمل
ایوب زورني
محمد: بعزاك انشالله
ایوب تصبح على خير
:محمد درب يسد مايرد
طلع ايوب من الحارة ويبتسم بمكر لانو الهدف اغاظة محمد
والي بدو اياه عم يحققو
اتصل ب انس وطول لحتى رد عليه
انس اهلین اصیل
محمد انا متصل بس مشان تعرف ایوب شاغل حالو فيني
انس شبو شو عامل
محمد: نعم طرية حارتنا وانت بتعرف قصده اكثر مني
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:31 م
هااا
K/
محمد: نعم طريق حارتنا وانت بتعرف قصدو اكثر مني
انس: خلص انا بحكي معو
محمد انس لا تزعل مني انا حذرتو مرتين الثالثة لا حدا
يلومني
انس: خلص خلص انا بحكي معو حقك والله
محمد....
فصل الخط وحاول يرجع طبيعي .
كنت مراقبة سلام وعامر وكيف اخدين راحتهن لانو محمد مو
موجود وكل حكيهن مزح وضحك وسيدرا عم تتمشى مع
عزمي وماسكين ايدين بعض وأنا حتى ما بعرف وين محمد
بس لا مترك جاكيتو هون من صوت الموتور اعرفت انو رجع
صفطو باول الكرم واجى تمشاية وكانو متحمم هيك طلع
معي من شكل شعراتو
كان ببلوزة نص كم لاول مرة منشوفو بدون جاكيت عطول
مستر لانو
عامر: الرجعة قريبة
محمد اي
اخد الجاكيت ولبسو
سلام: نعيما
محمد ما حلقت
سلام: لا متحمم
عامر و شغل ايديا وحياة عينيا
سلام: مو حرام
محمد: نمشي يلا
بلسم ما اكلنا فستق
محمد يا روحي ليش ما اكلتي
خجلني لو حكى بمسخرة
بلسم كانو معك
محمد : والله جيابي فاضية
سلام بكونو بالسيارة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
P
ااا
8/1
محمد بالسهرة خلص واليوم سهرتنا على شدة وفي شرط
عامر بصوت عالي: عزمي جهزلي خصرك
محمد و جبتلك زنااار
عزمي لبكرى
محمد الليلة عنا صباحي
عامر: نحن راجعین
عزمي ونحن جايين
بس
كانو سيدرا حكتو شي
محمد اسبقنا
عامر: انا برجع مع عزمي انت خود الموتور
محمد شو بدي فيه انا بدي امسك ايد بلسم
رفعت حواجبي مستنكرة
عامر : اسمع اخدها معك وامسك أيدها
بلسم ليش انا برضى اركب معو
محمد ليش شبني
بلسم سواقتك بتخوف
محمد بخفف يلا تعالي
بلسم لا عيب بستحي
محمد طيب تعالي منتناقش ع انفراد
رحت معو مشان نتفاهم عند الموتور
محمد بدي
اخدك فتلة
بلسم للجسر
محمد اي للجسر
بلسم وبلكي عزمي
محمد لسی داحشيتلي عزمي وليكو مامعو خبر عامر لا هو
ولا هديك
بلسم
اتطلعت لاخر مرة على عزمي واركبت و را محمد اي بموت
بهيك طلعات
محمد هاتي ايدك
بلسم لا هيك مهدية
- النص المستخرج من الصورة: 📝
8/1
ااا
°
P
محمد هاتيها لشوف
غصب عن حطيتها على خصرو بس هو مسكها وحطها مع
ایدو بجيبة الجاكيت
ومشي بهدوء لأسمع كلامو
محمد مافي انعم مو
بلسم ما بعرف
محمد ليكون في
بلسم مجرب
محمد: ماسك الشبعان
بلسم هاد حكي يعني
محمد و و بايس كمان
بلسم والله بدون ما تحكي عيونك كلامك كلو بيدل على
محمد صياعة مو
بلسم انت ادری
محمد بس ما بعملها ما بخونك
بلسم شو عدا ما بدا
لف وشو شوي لعندي منظر شعراتو الطائرات مع ابتسامتو
الخبيثة
:محمد لانو صرتي خطيبتي
بلسم اه يا مخلص انت
محمد بتعرفي انسينا ناخد كرز معنا.
بلسم ليش في كرز
محمد: انا منو عليي شايف
بلسم اطلع بطريقك لا نعمل حادث.
محمد بس لا تظلميني رايق مو
بلسم اي يخزي العين عنك اوقات ما منلمحك
محمد: ليش ع الجسر بدك
بلسم لانو في اكثر من شارع
:محمد شو رايك نسافر هلا
بلسم لوین
محمد:ء المدينة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
T
B
ااا
P
محمد ع المدينة
بلسم يخرب بيتك بدك تخطفني
محمد ههههه في اغراء بالموضوع
بلسم اي اتضبصب لانو ايدي والكف
محمد : والله جكارة فيكي وتحدي اليوم لتنباسي
بلسم هات ايدي
محمد هههه اترجيني كمان
بلسم لاتبلا عليك
محمد يسعد دينك وبكرى العرس بصير مشان تلملمها.
بلسم انت ما بينعلق معك
محمد كوني رايقة ها
بلسم ليش بقى
محمد: وقت البوسة
بلسم اي نام واحلم
محمد من جهة احلم عطول بحلم بس كانو اليوم رح يتحقق
الحلم
بلسم بدك تتصل ب مصطفى الاغا
محمد مامعي وحدات بس عادي اتصال من نوع تاني
بلسم ليك انا مسايرك لاننا بعدنا عن التلة
محمد ادیشك قوية لك بلسم
بلسم اد ما انت ازعر
محمد: بتعرفي اني آدمي
بلسم امبلا والعالم كلو بيشهدلك
محمد تری حرام تطعني فيني وانا بريء
بلسم من ناح بريء اي الادمية بريئة منك.
محمد: صارحيني
بلسم بشو
محمد مغصوبة عليي
بلسم انا مابحب زواج الاقارب
محمد اها بدك حب وعشق وعلى راحتك
بس حسابك هنيك
بلسم : لا مو هيك. بس بسمع كلو مشاكل وكمان لا تنسى
- النص المستخرج من الصورة: 📝
1:31 م
هااا
بلسم : لا مو هيك بس بسمع كلو مشاكل وكمان لا تنسى
K/1
مشاكلنا قبل
محمد اي والواحد بيعلق مع حدا مثل ستي سمعها على قدو
مو مع بلسم بجلالة قدرها ماشالله رادار مع ذاكرة حديد
بلسم : صارحني
محمد الله يجيرني
بلسم : لا عنجد بحكي
محمد بشو
بلسم كيف اقنعت اهلك
محمد ربك يسرها
بلسم .....
بقلبي اخر شي اتوقعتو يجو ويطلبوني عمي على امو ما كان
يجي ويزورها
بلسم خلينا نرجع.
محمد: لك والله دفيانين
بلسم انا اتعبت
محمد: ليش ما بتحكي معي
بلسم ليش شو عم نعمل
محمد بدي نحكي هديك المرة ع أساس تسهري ونمتي.
بلسم والحكي منيح
محمد بجنن
بلسم: منحكي انت كانك تعبان
محمد ليش حدا مخليني انام وارتاح
بلسم او اي كيف صحيناكن
محمد ما احلى صوتك واتصبح فيه انتي ما بتعرفي كيف
قلبي دق وصار يرقص
بلسم بزنار ولا بدون
محمد: انتي باردة بلسم
بلسم شو عرفك
محمد هيك مبين وشكلي رح اضل اطلب الدفا منك
بلسم .....
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/1
ااا
P
محمد بتعرفي ليش حبيتك
بلسم و ما بعرف ليش
محمد اركزي وليه احسن ما اطيرك
بلسم بس اعرف بدونك ما اقدر اعيش
محمد وقت تكوني رايقة بتتاكلي
سكنت مابقی حکیت ابدا
محمد: يا الله منك اسأليني ليش
بلسم لاني حلوة
محمد: والله والي زرع محبتك بقلبي مو لانك حلوة
بلسم لكن
محمد : لانك حنونة وانا متعطش للحنان
بلسم انا حنونة مين ضحك عليك
محمد لو نكرتي بلسم انا اربيت معك نحن أولاد عم واولاد
حارة وحدة واولاد صف كمان وانا بعرفك اكثر ما بعرف حالي
بلسم وطلع معك انو انا حنونة
محمد واطيب من قلبك مافي
بلسم مع الناس الي بحبهن اكيد حنونة
محمد: ما بتحبيني
بلسم ليش بدي اكرهك
محمد ننزل شو رايك
بلسم: اي حلو المنظر
انزلنا وقعدنا على طرف الطريق وقدامنا سهل والهوى غير
شكل
مسكلي ايدي ما اقدرت اطلع فيه
محمد ازا الله رزقني رح اشتري قطعة ارض وبدي ابني عليها
بيت صغير ورح اعمر سياج كبير وبدي ازرع كل انواع الفواكه
عندي ورح يكون فيه مسبح وبدي اشتري كل انواع الطيور
شو رايك
بلسم ليش شبو بيت اهلك
محمد: انتي ما افهمتي قصدي
بلسم بدك تبعد عن الناس
- النص المستخرج من الصورة: 📝
P
ااا
K/8
محمد وبدي يكون لسياج عالي والبوابة تكون من فولاذ
بلسم اوف ليش بقى
محمد لانو بدي انعزل عن العالم كلو
بلسم : انا ما بشوف انك
مو
مرتاح.
محمد: بس أنا تعبان تعب اوقات بحس انو عمري ستين او
سبعين
بلسم اوف اوف ليش هيك
محمد انا اكبرت قبل وقتي
بلسم : كيف
محمد: يعني مو متزكر من حياتي الا مرحلتين الطفولة وكانت
مشتتة ومرحلة الشيخوخة
بلسم و ابس انت شب
محمد: لا فترة الشباب لا شفتها ولا شافتني
بلسم ايوا انت ختيار يعني
محمد اي قلبي شايب
بلسم بتعاني انت
محمد بس شكلي ما بيوحي صح
بلسم او صفك
محمد اي
بلسم انت حدا متسلط وبتحب المظاهر لاتزعل مني بحسك
اوقات ظالم
محمد: مرة وحدة
بلسم وعندك انانية
محمد...
بلسم وبتحب تكون احسن واحد وما بتحب حدا يكون احسن
منك
محمد وحرامي ليش خجلانة.
بلسم انا بعرف انك كنت تسرق لانك بتغار وما بتحب حدا
يكون عندو شي انت ما عندك اياه وبعرف ليش ضربت عزمي
زمان
محمد ليش
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/
...
بلسم لانو بوقتها فتح محل وكان بدو يصير احسن منك
بوقتها انت كنت مشكل عصابة مع امين على مشاكل وضرب
سكاكين واخي كان آدمي وكل الناس بتشهدلو
وقف دغري
بلسم : دايقتك
محمد: يلا نمشي
بلسم ليش اتدايقت لانو حكي حق
محمد...
بلسم احكي جاوب لا تتهرب
محمد بس انا اتغيرت ومو بس اتغيرت اتربيت من اول
وجديد
بلسم بس انا ما بنسى ومابتصورك الا محمد الي ما خلى حدا
من شرو ضرب وسرقة وسلبطة.
لاول مرة بيحس بشعور غريب وكيف مابدو يحس بلسم الي
بيحلم فيها ليل مع نهار هيك شايفيتو أي مابدو يرجع للتلة
ومتمني
هلا يختفي من جنبها
محمد مشكورة بنت العم يلا روحنا
بلسم: بس انا مابدي ارجع
محمد : اتركك يعني
بلسم اتصل ب عزمي احكيلو انقطعنا
محمد: انتي هيك بدك
بلسم اي
اتصل فيه قلبو معلنها حرب جواتو
محمد أرجعتو
عزمي وانتو طولتو؟
محمد نحن ع الجسر انقطعنا
من
البنزين
عزمي طيب مسافة الطريق بس
كل واحد واقف بجهة مافي الا الدخان يخفف عنو مواجهة
بلسم
اجي عزمي ومعو عامر بسيارة محمد عبى . الموتور بنزين
عبي
اجی عزمي ومعو عامر بسيارة محمد .
محمد بلسم ارجعي معهن انا برجع لحالي
عامر : اطلع بسيارتك وهاتلي حبيب قلبي
اشم هوى
ااا
K/8
الموتور بنزين
محمد عزمي سوق انت انا . بدي
مستغرب عزمي وحتى عامر بس بلسم طلعت مع عزمي
بالسيارة وعامر بالموتور ووراه محمد ورجعو
للتلة
اجى موعد السهرة وانا لانو دجيت محمد كل الحكي ما
ارضيت اروح للسهرة ستي مو هنيك لشو اروح وشوي واجي
كانت ماما
عزمي
عم
تتزبط
عزمي ماما في عنا دوا للسعلة
ماما : لا حبيبي في خافض حرارة
عزمي : لا ما بينفع
ماما: ليش مين مريض
عزمي: م
محمد
ماما ماكان فيه شي
عزمي: ما بعرف
بلسم .....
ماما: يلا بلسم
بلسم انا تعبانة شوي
ماما ما اشتغلتي شو تعبك
بلسم تعبانة وبس
عزمي: لا تروحو ?
بلسم:تعبانة وبس
عزمي:لا تروحو محمد تعبان ومرضان
ماما:بدنا نطمن عليه
عزمي:ازا قلع سلام بدو يستقبلكن انتو
ماما:طيب متل ما بدك
حسيت بتأنيب الضمير بس انا شو دخلني وازا قلع سلام معناتو مابدو حدا يشوفو مريض او موجوع لانو متل ديك الحبش بحب ينفش بحالو
بقلبي:معقول كيف دجيتو الحكي بس بدو اياها لسى بيحكيني حكي ومفكر حالو شي شغلة
بس انا على نار وبدي اعرف شبو او المحو مشان اعرف ازا تمثيل ولا عنجد
......
لساتو برى حاطت ايدو على بطنو وعم يقاوم لحتى ما يستفرغ وكانو في معركة بمعدتو اخد نفس وغمض لانو على وشك يستفرغ بجية عامر وعزمي ومعهن دوا
عامر:خود اشرب
رفضو بدون ما يحكي
عزمي:ليك لا تجنني قعدتك برى بتزيد المرض
عامر:برد يعني
هز راسو ب اي بدو يخلص منهن
عزمي:راحت السعلة
محمد:اتركوني شوي
عزمي:مابعرف يمكن نحن السبب
عامر:كان قصدنا المزح
عزمي:مامنعرف انك نعنوع
عامر:فوت والله برد
عزمي:استفرغ بترتاح
غمض لانو مو قدران لا يحكي ولا يتحمل الوجع
عزمي:تعال اتمشى معنا بتغير جو
فات لجوى مطنش كلشي قعد ولف حالو بحرام لانو البرد مسببلو رجفة لا إرادية والحرارة مسيطرة على كل جسمو
عامر:بدنا نضل نلحقك.
محمد:ارتاحو وريحوني واتركوني لحالي
عزمي:بلااا ستي مو هون مين رح يسهر عليك
محمد:هي مو اول مرة بمرض
عامر:اووه طمنتني يعني مو نحن السبب
محمد:.
عزمي:كيف بدنا نتركك فهمنا
محمد:ما بصير شي عليي
عزمي:بدك يروح الوجع
محمد:ياريت
حكى برجاء لانو موجوع كتير
عزمي:طيب قوم معي
محمد:مابدي اشوف حدا
عامر: كلنا منتوجع يعني ع شو خايف
محمد:بتفرق ازا كنت فرجة بزيد الهم
عزمي:بالعكس بترتاح لانو في حدا شايل معك الوجع
محمد:بس ماحدا رح يدوقو عني
عزمي:طاوعنا يا زلمة شبك
سايرهن مو عرفان لوين رايحين فيه سكرو بيت ستهن وبطريقهن لبيت ابو عزمي وقف عند الباب
محمد:جايبني لهون
عزمي:اي لا تخاف رح نسهر لحالنا
محمد:خدلي طريق لكن
عامر:مافي حدا فوت انا شوي وراجعلكن
عزمي:لا تتركني معو لحالي بخاف
اطلع فيهن محمد ب غرابة وفات للغرفة واطمن انو مافي حدا خلى الصوبيا عزمي متل النار ومحمد قعد بزاوية الغرفة بجنب المخدات ورمى راسو عليهن
.......
فات عزمي لعند ماما للمطبخ
ماما:شبو محمد
عزمي:عم يتلوى من الوجع يمكن برد بس لا تفوتن الغرفة
بلسم:لهيك بعتلي فضو الغرفة
عزمي:لكن يضل لحالو
بلسم:كنتو نمتو عندو
عزمي:بلكي صابو شي انا مابعرف اتصرف
ماما: اتصل بابوك احسن
عزمي:المهم لاحدا يخبر سلام انو عنا
بلسم:بس اتصلت سألتني عنو
عزمي:هلا احكي معها وخبريها انو اتحسن وعزمي عندو
بلسم:متل مابدك هي لزهورات
ماما:خبر ابوك
عزمي:اي ماشي
تركنا وطلع وانا فضولية الحقتو على روس اصابعي وقت فتح الباب شفت محمد مرتمي بالزاوية واتزكرت وجع البطن اديشو صعب معقول بردان ولا زعلان ولا شو عم يصير معو بجية بابا فتحتلو كان مبسوط
بلسم:ايه لمين هالرواق اه
بابا:ليش لحتى اكون معصب شو بدي احلى من هالعيلة
بلسم:لكن فوت شوف ابن اخوك مرتمي
دغري فات للغرفة وانا ضليت عند الباب وشايفة شوي منهن قعد بابا بجنبو حتى ما اتكلف يرفع راسو عن لمخدات
.......
حط ايدو على كتفو ليحس برجفة جسمو
ابو عزمي:شبك وين الوجع
عزمي:مرة بيقول بطنو ومرة بيقول راسو
ابو عزمي:وين الوجع يا محمد
محمد:نااار
ابو عزمي:عليك حرارة يعني
محمد:لا نار بمعدتي
ابو عزمي:شو اكلت
محمد:ماني متزكر
عزمي:افطرنا كلنا فلافل
ابو عزمي:اول مرة بتاكلها يعني
محمد:لا عطول
ابو عزمي: ايمتى بلش الوجع
محمد:المغرب وهلا عم يزيد ماعم يروح
ابو عزمي:اول مرة بتصيبك
محمد:لا كتير بس اول مرة بتكون هيك قوية
ابو عزمي:برد يعني
محمد:والله لو بعرف ما بضل ساكت على وجعي
ابو عزمي:رحت للدكتور
محمد:رحت مرة وحكالي بدك تنظير وانا ما اهتميت
ابو عزمي:اشرلي وين الوجع
محمد:بمعدتي
ابو عزمي: الحرارة أبدا مو منيحة الك
عزمي:ليش رضي يشرب دوا
محمد:معدتي فاضية ومارح استفيد من الدوا
ابو عزمي:روح مع عزمي للصيدلية
محمد:...
عزمي:اقل شي بيعطوك ابرة بتخف الحرارة وبتروح
محمد:وبكون مناوب الصيدلي
عزمي:منجرب جهز حالك بكون جبت السيارة
اتجلس منيح وسكر الجاكيت
ابو عزمي:من ايمتى بصيبك هالوجع
محمد:اول مرة قبل نسافر للمدينة بس ما كانت هيك
ابو عزمي: وليش اهلك ما عالجوك
محمد:مابعرف
كان ابو عزمي مصدوم كمية الوجع غيرت لون عيونو ولون بشرتو صار شاحب
بقلبو:مو مرض ابدا
ابو عزمي:انت بتكوبس
محمد: شو دخل عمي
ابوعزمي: جاوبني
محمد:على طول بصحى يا مخنوق يا مربط وكانو كنت بسباق و بكون بمكان غريب
ابو عزمي: اجى عزمي
جر حالو جر لبرى بجية عامر ومستاء من الوضع ركب محمد بالمقعد الخلفي ودغري طلعو من الحارة
عامر: ماراح الوجع
محمد: زاد كمان
عزمي:بلكي عمار بيعرف يداويك
عامر:وازا بتكون اختو بتول لمناوبة رح يفز قدامها
عزمي: لك مو وقتك مشان الله
عامر:بس كتير متوجع والا بموت على ريحة النسوان
عزمي:صحيح محمد
محمد:ااااخ
عزمي:عنجد بتحب النسوان
محمد:قرفان حالي حلو عني انتو
عامر:ايه هلا منشوف
ركن السيارة باب الصيدلية ورافقو عزمي وكان عامر سابقهن
عمار:خير
عزمي:اشرحلو محمد
محمد: وجع مو طبيعي بمعدتي
عمار:اكلت شي
محمد:لساتني بلا غدا
عمار: بعطيك مسكن مؤقتاً لانو الوقت متأخر ولازم تشوفلك دكتور مختص
محمد:المهم يروح الوجع
كان عم يجهزلو الابرة
اخد عامر عزمي على جنب
عامر:ليش هيك متغير لونو
عزمي:مابعرف لساتو عم يتلوى
عامر:لك ليكون معو هداك المرض
عزمي:سد تمك انت من وين بتحيب الحكي
أعطاه كمان حبوب مسكن حاسبو عزمي ورجعو بس محمد على حالو
عامر:حكى لازم تاكل مشان تشرب الدوا
محمد:بس نوصل اتركوني بحالي اي
عزمي:اتوجع شو يعني مستحي مننا
محمد:لا مو خجل بس انا مابدي اشوف حدا مخنوق
عامر:مو بكيفك اصلا لازم امك ترقيه رح يتحسن على القرآن
عزمي: اي جبتها
محمد:...
نزلو بس هو ضل برى وقعد على حجار مقابل البيت
عزمي:فوت يا زلمة
محمد:بدي استفرغ اتركوني بحالي
عزمي:ليش شو اكلت
محمد:مابعرف بس في حجر ببطني والوجع ماعم يهدا
طلع ابو عزمي يشوف شو صار معهم
عزمي:احكي معو بابا
ابو عزمي:ليش قاعد عندك
محمد:..
عامر:خلصنا فوت ناقصك مرض انت
شحطوه بس ابو عزمي ما بيتفسر رجع محمد لنفس الوضع بس شلحوه الجاكيت ويتوجع ع الصامت
عزمي:بابا خلي ماما ترقيه
محمد: مابدي
ابو عزمي:بترتاح
محمد:اتركوني بحالي وبس
عامر:يمكن عين صابتو.
عزمي:مافي غيرك الله لا يوفقك رحت حممتو بالبرد
عامر:هو مريض من اول صح محمد
ابو عزمي: اشرب الكاسة
محمد:شو هي
ابو عزمي:زهورات
اخدها وأيديه يرجفو
اشرلهن ابو عزمي وانسحبو لتنين من الغرفة
ابو عزمي:انت بتاكل عند حدا
محمد:ليش بتسال
ابو عزمي:بتاكل عند حدا
محمد:كتير
ابو عزمي:ومتزكر وين اكلت
محمد:مابتزكر عطول بنعزم عند رفقاتي واهلي
ابو عزمي:ارتحت هلا
محمد:اي شوي عم يخف الوجع
ابو عزمي: وشو حاسس
محمد:حرارة بمعدتي
ابوعزمي:ارتاح لا تضل متجلس
اتمدد شوي وغمض ولانو ميت من تعبو غفي دغري
كان عم يقرأ عليه ايات قرآنية وابو عزمي متاكد في حدا حاقد عليه ومطعميه اكل فيو سحر
........
كنا واقفين بالصالون نحن الاربعة
ماما:يعني ارتاح ع الابرة
عامر: كانو هيك
بلسم:اخر شي شفتو نام
عزمي: وبابا ليش قلعنا
عامر:يمكن مشان محمد ما يتوتر من شوفتنا
ماما:بس غريب وجعو
عزمي:وانا ملاحظ هو ما بيأكل اغلب الاكلات معناتو منتكس قبل بمرة
عامر: الله لا يوفقكن لا بقى تطلبو فلافل
بلسم:ليش نحن ما اتاثرنا
عزمي:لانو مو مريضين هو يمكن معو كولون
بلسم:صاير دكتور
عزمي:احسن من تشخيص عامر
عامر:انت التاني لا تفضحنا
ماما:روحي جيبي حرام غطيه .
عزمي:المهم انو نام
عامر:صعبة الواحد يشوف حدا موجوع ما يقدر يعملو شي
رحت جبتلو حرام بطلعة بابا من الغرفة غطيتو كنت مصدومة من شحوب وشو اي ماكان فيه شي اليوم
اطلعت لافهم شو صاير معو
عامر:مدامو نام انا رايح
عزمي:جاي معك لا تعملي نظايفية وتطالعي صوت خليه نايم
بلسم: متابعة مسلسل
عامر:فايقة ورايقة والله
سكرت وراهن ورحت اتسمع على بابا وماما
بابا:لا مو شغلة مرض متل ما قلتلك
ماما:ومين الو مصلحة يضرو
بابا:الله اعلم وابصر شو الغاية
ماما:وكيف اعرفت
بابا:بس شرب الكاسة ارتاح
ماما:يوه والله شغلة ما بتتسدء
بابا:حسبي الله ونعم الوكيل
ماما:وكيف رح يتعالج
بابا:انا بشوف حدا يرقيه بس اوعك يا ام عزمي حدا يعرف لانو ازا دري الي عاملو هالشي يمكن يجددو
ماما:مابعرف بس مستحيل معقول في هيك شي
بابا: الحاقد بيعمل اكتر من هيك
كنت مستغربة ومافاتت لعقلي هالحكاية ورحتلو بدي
اتطمن عليه لاني زعلتو شغلت التلفزيون ونوصت للصوت وقعدت بجنبو بس لونو عم يتغير وكانو بلش يتحسن
.........
قصة #عشق_الأصيل 7
القسم السابع
بقلمي:مايا الحجازي
الصبح صحي وارتاح لانو الوجع راح استوعب انو ببيت عمو وشو صار فيه الليلة الماضية صوت ضجة حكي وشوي انفتح الباب سلام ملهوفة عليه اتجلس ودغري قعدت بجنبو واتخبت فيه
سلام: ما نمت الليل خفت عليك
محمد:الحمد الله اتحسنت
سلام:صار لازم حل لهالوجع
وطبعا فاتو كلهن يطمنو عليه
ابو عامر:كيف صرت
محمد:الحمد الله عمي
سيدرا:ما نمنا والانسة تنوح وتبكي
ابتسملها هو بيعرف اديشها حنونة عليه
عامر:يلا قوم اليوم خطبة ابن عمتك الحنونة
ابو عزمي:اي لازم نقوم بالواجب
عزمي: كلو كوم وروحت البنات كوم
عامر:بدهن مصع رقبة
ابو عزمي:لنموت بتتحكمو فيهن
بلسم:بعيد الشر عنك بابا
عزمي:وين القهوة بلسم
ابوعزمي:اتفضل اخي
اتوزعو كلهن وهو دغري راح ليغسل واخد جاكيتو فات للحمام وغسل ومشط ب مشط عزمي وطلع كانت بلسم على باب المطبخ طنش وجودها
كان عم يسكر الجاكيت
بلسم:اتحسنت
محمد:كانو هيك
بلسم:زعلان مني
محمد:قلتلك ما بتتواخذي
فاتت تركض لانو القهوة عم تغلى وهو رجع للغرفة يشاركهن القعدة وكل شوي يبتسملو عمو وهو مو فهمان شو القصة
ام عامر:بدك تروح للدكتور
محمد:اي اكيد
سلام:كل مرة هيك بيحكي ومابروح
عزمي:غصب عنو انا بدي اروح معو هالمرة
عامر: شفت والله ما نمنا
محمد:يمكن شخيرو من التسعة طلع
سيدرا:😂لا حرام عليك ١٢ بلش يعزف
عزمي:قلبو رقيق ابو عمير
عامر:ايي وبعدين انت طبت يعني لو كنت ولادة احسن اخر شي بتجيب يا صبي يا بنت
محمد:يعني قصدك كنت أطلق انا
عامر:هههه منيح محمد مو مراة لانو رح يستحي يطلق بين النسوان
فرطو ضحك عليه
محمد:انت بيعملولك قيصرية لانك متل الشلمونة
سيدرا 😂😂
عامر:وضحكة بقرة انشالله وعزمي ما حكيت عليه
محمد:ما حكى عليي
عزمي:هههه ياربي دخيلك
بجية بلسم ضيفت الكل وقعدت بجنبو
ام عامر:يلا انت عطول دفي حالك
محمد:احكي مين حممني
ام عامر:بطلو الولدنة يعني بتفكرو حالكن صغار.
عامر:لا منعرف انو الي من جيلنا معهن اوللاد
عزمي:يعني مو على ايدك ولد
محمد:يمكن ببطنو شو عرفك
ابو عزمي:على كلا جهزو حالكن مشان نروح سوى ونفوت سوى
......
كان مبين انو زعلان مني بس لازم اراضيه لو على عيوني وصحيح افتعلت المشكلة بس مبارح اندمت اول ما شفتو مريض خلص الاجتماع وكلهن اتوزعو حتى محمد راح لبيت ستي ما رضي يضل للفطور انا وسلام جهزنا كلشي وبعدها رتبت البيت وجليت ورحت اتحممت وجهزت حالي بس ما بالغت لا بالبس ولا بالمكياج اللبست مانطو جينز لفيت الشالة واطلعت لعند سلام الي جاهزة ومتلي مو مبالغة باللبس ورحنا لعند سيدرا لانو الانطلاقة من هنيك داهمنا غرفتها كنت اتمايز
كلشي عندها ولفتتني علبة فيها قطة ومبينة هدية
بلسم: شو من وين الهدايا وليه مقوصة
سيدرا:من عزمي
بلسم:ايمتى جابها
سيدرا:مبارح وصلتني
بلسم: ..
وسيدرا:ومو بس هي شوفي
طالعت من لخزانة علبة مليانة شوكولاتة واكلات طيبة
بلسم:ياااا من اولها هدايا
سلام:ليش ما جابلك محمد
بلسم:مو شغلكن
اي جابلي بس انا بدي متل هيك هدايا انتزع مزاجي وانا ما بغار الا شوي تركتهن يدردشن واطلعت اتمشى حطيت ايديي بجيابي واتمايزت دهباتي اي خلي عمتي تفرقع واكيد هنيك عمتي بدرية مو اقل منها وستي والله اشتقتلها والحارة بدونها مو حلوة وهلا انتبهت محمد جاي تمشاية وعم يرتب حالو واشرلي بمعنى فوتي لجوى بس انا رايحة اصالحو وكانو ما عجبو اني وقفت معو صار يتلفت حواليه
بلسم:لابسة لا تخاف
محمد:مو حلوة طلعتك لحالك
بلسم:ليكك معي
محمد:كنتي لحالك
كنت اتمايز بنطلونو والبوط وبعدها القميص والجاكيت
بلسم:سكر القميص منيح
محمد:هيك انا بحب
بلسم:لا مو حلوو مبين ازعر
محمد: ومين حكالك اني آدمي اه
بلسم:انا مشانك
محمد:ها جكارة فيكي
بلسم:لا لا خلص خليه مسكر ناوي تشلح برى
محمد:فوتي مو طايق حالي
ونده ل عزمي ب صوت عالي
محمد:عزمي يلااا ولوو
بلسم:راح يوصل لكبار
محمد:..
بطلعت البنات واجى عزمي وعامر سكر بيت اهلو منيح
واتجمعنا كلنا على شارع الحارة
محمد:يلا مشينا
عامر:انا حابب اروح مشي
محمد:لا انا بدي اتمشى
سلام:خلص منروح كلنا تمشاية
محمد:لا السيارة ضرورية
عامر:خلص انت وصل البنات
محمد:انا بدي امشي وصلوهن انتو
عزمي:اطلعن خليه يمشي لشوف ايمتى بدو يوصل
محمد:يلا لا تضلن بالشارع مو حلوة
عزمي:وقبل انسى مو تصير شوربا وترقصن قدام يحيى ومصعب
بلسم:انا ازا اتحركت من مكاني منيح
سيدرا:وانا لااا ولايمكن اعملها
محمد:ولا دبكة
سلام:ههه اتخيل
محمد:واسمع وحدة مطاوعة عمتي بشغلة
بلسم:يلا نمشي قبل تزيد الاوامر
اطلعنا مع عزمي وانصمدت بجنبو سيدرا بس ما حبيت اراقبهن وعامر ومحمد راحو من طريق تاني
وصلنا دغري وهنيك عمتي استقبلتنا نحن اولاد اخوها احسن استقبال وكونا لتلات خطبنا بلشت تزغرد وسلام فرطت ضحك علينا سلمنا عليها وفتنا لنشوف سعدية بكامل اناقتها ومولعة الحفل وعمتي بدرية ودرزن بناتها التزمنا اماكنا
........
وصلو عامر ومحمد واستقبلهم جوز عمتو وولاد عمتو وفاتو للمضافة اضطر يسلم على اولاد عمتو بدرية غصب عنو قعدو بجنب بعض هو وعزمي
عزمي:😂انصدمو
محمد: انا الي انصدمت
عزمي:بس ع فكرة الشباب مو متل عمتي
محمد:يسطفلو الي فيني مكفيني
عزمي:محمد راح الوجع
محمد:اي راح
عزمي:افطرت
محمد:خايف لهيك لساتني بلا اكل
عزمي:اتوكل على الله يمكن برد
محمد:خلص بعد ما تخلص الخطبة منطلع مشوار منتغدا برى
2024/09/30 15:39:20
Back to Top
HTML Embed Code: