Telegram Web Link
عزمي:شو قصدك ولاه
عامر:ههه لا لا مو عاطفياً مادياً
وقف عزمي وراح لعند عامر وهداك اتخبى بس عزمي مسكو
ومحمد راح يحجز بيناتهن ونحن اغرقنا بالضحك عليهن كان منظر عامر بيفرط ضحك وهو يترجى عزمي يتركو
ماما:بيمزح اتركو
ام عامر: يا محمد فكو من بين ايديه
عزمي:لا بقى يضحك خليه يسدو ع الاخير
محمد: اتركو خلص ولوو بدنا نكمل لعب
عزمي:انا بفرجيك يا كلب
دفشو ومحمد رجع عزمي للعب
عزمي: ولا نفس هاا
سيدرا:ونحن كمان
عزمي:انتي احكي وفتحي مخك
سيدرا:انا عارفة عنك اخدها جد
.......
محمد نسي حالو صافن ب بلسم ع الاخير والي خلاه يصحى بقلمي مايا الحجازي
سيدرا:الشاي محمد
عزمي: انو شاي
سيدرا:اه انسيت ما في شاي
بلسم:قهوة بينفع
ضحكت وبرد قلبو كتير
وصفية:يلا انا صار لازم امشي
محمد: اوصلك عمتي
وصفية:ما بتقصر يا روحي بس برى جوزي
محمد:اي بسلامة
وصفية:تصبحوو على خير
كملو لعب كمان انتصرو لهيك انسحب عزمي وسيدرا وفاتو بدالهن عامر وسلام
بس الانسحاب كان بدون مشاكل وحكي عزمي على موبايلو ودخانو وسيدرا جنب بلسم بتعلمها على ورق سلام
وعامر اخد راحتو كل شوي يغمز ل محمد وهداك يضحكلو ويتهامسو كمان
محمد:لا بقى تلمح هلا بتطلع الفشة براسي
عامر:مزح ليش اخد الموضوع جد
محمد:حط حالك بمكانو
عامر:هههه عادي واقل من عادي
محمد: ولو كان اعجاب عنجد
عامر:شو رأيك انا معجب ب سلام
انصدم محمد
محمد: شوو نعم نعم
عامر:بشوفك انقهرت لكن حط حالك بمكانو انت
محمد:خلص اخرس
عامر:ههههه
طبعا عامر حكى من كل عقلو بس طالعها بعفوية بس محمد صحيلو وبلش يراقبو
وصار يتمايز والجو كلو وانتبه سيدرا شاردة ب عزمي اطلع فيه عزمي مو بالسهرة كلها
واتأمل بلسم وقت انتبهتلو بعدت نظرها بس هو نفسيتو مرتاحة في شغلات كتيرة متغيرة برجعتو للضيعة
انتهى ب غلب سلام وعامر
عامر:يلا بكفي اليوم
محمد: خليك ولوو
عامر:بدي اصالح الزعلان
ليرد عزمي بدون نفس
عزمي:ريحلي حالك
عامر:ههههه تعال نشحطو لبرى
محمد:انت جاهز
راحولو وطالعوه لبرى الغرفة غصب عنو وقفو لتلات بالصالون
عامر:ليش فسرتها على كيفك
عزمي:لحماررر الي هو حمار بيعرف شو يعني
محمد:انت زودتها كمان
عزمي:اسمع دوبني طايق حالي
محمد:ليش يعني انا اغلطت مثلاً
عزمي: انت ما دخلك بس خلص هي السهرات ما بقى تنفع
محمد:ازا مشاني انا يومين وراجع
عزمي:لا مشان التلميحات
عامر:ههههه عادي لمحلي ازا بدك
عزمي:شو الو داعي الحكي انا لهدرجة بلا شرف
عامر:الزلمة بدو يفوت البيت من بابو بس انتو رافضين
محمد:لك انت شو دخلك ريح حالك
عامر:يلااا ولووو شد حيلك محمد اخطب وريح حالك وريح غيرك
محمد:ولا فيوز الحمد الله
فتح عزمي الباب
عزمي:يلا ماما مشينا
ام عزمي:يلا
ام عامر: يلا سيدرا يلا بيسو بتكملي نومك بالبيت

طبعا جهزو حالهن كلهن كانو برى الشباب ومحمد وسلام رافقوهن تمشاية فاتو بالاول بيت ابو عزمي ليكملو الاربعة
سلام:ليش زعل عزمي
عامر: مو هاين عليه بقصة حب اخوكي
سيدرا:حقو
محمد:احكي ولا اضل ساكت
سيدرا:اه شو بدك تحكي
محمد:الي شفتو
عامر:شو شفت
محمد:انت بالزات ما بينحاكلك
عامر؛شو عاملة وليه
سلام:ههه علقتهن ببعض
محمد:بيستاهل
عامر:محمد اتقدملها بشكل رسمي ما رح يرفضو
محمد:بس الرفض متوقع
سلام؛وشو رح تعمل
محمد:بتيجي بوقتها انا مو مستعجل
عامر:هههه اي بكير
محمد:لا بقى تلمح قدام عزمي
عامر:هههه كان مروق يا حرام....اي محمد وانت راجع اتامل بيت عمك منيح
سلام:ههههه والله انك نهفة
عامر:خطيبك النهفة انا كفوو
محمد:يلا يلا فوت اتضبضب
سيدرا؛تصبحو على خير
ودعوهن ورجعو
سلام:بس ما فكرت بلسم هيك
محمد: كيف هيك
سلام: يعني من كم كلمة بكيت
محمد:هههه بتفكريها حجر
سلام:بس مبين مخبية ورا كبريائها ضعف
محمد:وانا مكتشف هالشي فيها
سلام:محمد ليش بتحبها
محمد:صارحيني هي بتنحب ولا انا غلطان
سلام:بتنحب بالاخص انو غامضة كتير
محمد:وانا بدي اسرح بعالمها الخاص
سلام:ليش بتحبها جاوب
محمد:بتعرفي اول ما شفتها كبرانة كلشي اتغير وانا من اول كنت احن عليها كتير لانو كانت بصفي
سلام:هههه عنجد كيف يعني
محمد:يعني ادافعلها اتمشكل مع الانسة مشانها وحتى مع اولاد الصف
سلام:بس انت اكبر منها
محمد:واحلى شي صار بحياتي انو صرت بصفها لو رسبت سنة
سلام:هههه صارحني كنت تشتريلها
محمد؛اصلا مصروفي كلو يروح الها
سلام:وهي تعرف
محمد:لا كانت ما تزاحم متل باقي الطلاب لهيك انا اخد منها مصروفها واشتريلها بمصروفي كمان
سلام:ههههه حب طفولي بكرة بتراهق من جديد وبتنساها
محمد:لو بشيلو ذاكرتي بلسم ما بتنتسى بسهولة كانت تونس وحدتي
سلام: كتير بتفكر فيها
محمد:لدرجة ما بتروح من بالي الا بالغلط
سللم:ايه نيالها بحب أصيل تتهنى فيه
بقلبو:وبس اصحى واستوعب اني بحبها كانو حدا ضرب قلبي او اوقعت من مكان عالي
فاتو وسكر الباب سلام ب غرفة ستها وهو راح ينام مع بديع بنفس الغرفة
.......
بالكرم التجمع حتى عمتي جابت سعدية وسلام وستي وبديع وهاد كلو حلوان انو بيت عمي ابو عامر خلصو تقطيف زيتون وانا قضيتها مهيصة لانو امي وعزمي عم يساعدو عامر ومرت عمي وأنا وسيدرا وسلام وسعدية رحنا نتمشى لوصلنا لكرم عمي ابو مهران
سلام:والله متغير الكرم
بلسم:شو متغير فيه
سلام:هي لحجار ما كانت
سيدرا:اي عمروهن جديد كانو عمي مابدو شي يربطو فينا
سعدية:ليش عم تحكي هيك عن خالي
بلسم:وانتي ليش انهز بدنك
سيدرا:خلينا نرجع شوفي هاد محمد ومعو رفقاتو
وقت لمحت ايوب انبسطت تطليعاتو ما بتروح من بالي
بلسم:خلينا شوي.
شفت اديش معو رفقات وعم يساعدوه بكلشي حملو الزيتون ب سيارة ووهلا محمد طلع بسيارتو ومعو أمين وايوب اتنهدت ب تعب
وارجعنا تمشاية لكرم عمي ابو عامر
سعدية:زورونا الليلة
بلسم: عزيمة للكل
سعدية:اي منتسلى
سلام:اي بشاور اصيل
سيدرا:هييي جدبة العزيمة لاصيل
سعدية:الكل مو واحد
سلام:ليش لاصيل
سيدرا:عمتك بتحبو
سعدية:ابن اخوها
سيدرا:وهي بنت اخوها وبتكرها
سعدية: بلعكس ماما بتحب بلسم كتير لانها بتشبهها
بلسم:اي فعلا
سيدرا:اي ما حكت هيك مبارح حكت بتحبني وبتحب سلام اكتر من بلسم
سعدية:والله بس يحيى حكى عليها انتفضت بوشو
بلسم: وليش يحيى بيحكي عليي
سعدية:مابعرف وين شايفك واقفة مع شب
بلسم:احسن هاد اخوكي مخرفن انا ما بروح الا لعند جورية ومعي شيماء
سيدرا:امبلا وازا عزمي سمع هالحكي ليصير دم
سعدية:امي بهدلتو مشانها
بلسم:بتعرفن زمان عن الحفلات
سيدرا:بس تخلصو رح نعمل حفلة قبل تسافر سلام
سلام:اي موافقة خلص واعزمي شيماء كمان
بلسم:اكيد
ماما:ايه شو رايح عليهن
ام عامر:خليهن يتمشن مافي احلى من لمة الصبايا
عمتي:وحب وهيك
ماما:لااا يوه بناتنا مو هيك
عمتي:من هيك ابن اخي مطلسم
ماما: وشو يعني مطلسم
عمتي:الله اعلم لكن من الباب للطاقة مولع ببنتك
ماما:اه اي ازا هيك انا داعميتو
عمتي:اي مو بعيدة الولد رايح فيها
ام عامر:ههه اغمزيه بلسم خلي عمتك تولول
بلسم:وهو هيك
عمتك:بتسترجي
بلسم:ايه منشوف
سيدرا انبسطت كتير بجية عامر وعزمي
عامر:يلا ادلفن(بمعنى انقلعن)
سيدرا:ليش
عامر:في شباب رح يساعدونا بتحميل المحصول يلا مابدي ولا بنت هون
عمتي:ايه خلي العالم تعرف انو عنا بنات متل القمرات
عزمي:مو بضاعة بناتنا يلا ولا بنت
سلام:هههه والله ما تغيرتو
رحنا لاخر الكرم بس بدنا نبصبص ع الشباب ونضحك على عامر وعزمي
.......
كانو ماسكينو امين وايوب كل واحد من جهة
محمد:انتو لا تدخلو
صافي:شو بدي اكزب عليك
محمد: مبارح ما كان الوزن ناقص
صافي:بدي اسرقهن بنص الليل
محمد:بعيدة عنك يعني
أمين:روق خلص مو حرزانة
محمد:عم يتلاعب علينا من سنين وساكتلو
صافي: اروح
ايوب:خلص روح
محمد:وين تروح انشالله بتروح روحك طالع دفعة
صافي:والله حيلتي هالمية
محمد:جاييك عالبيت يا صافي روح
صافي:..
تركوه لانو شافو صافي طالع بسيارة
امين:شو بدك فيه
محمد:شفت عم يتلاعب معي
ايوب:مو الحق عليكن تركتوه
محمد:ايه شو عليه انا بداويه
امين:لا تخاف النسبة منيحة
محمد:هو مقهور من رجعتي فكر يحوش ع كيفو ويعطينا من الجمل ادنو شوفتي رعبتو
ايوب:بدك تنطر هون
محمد:لا راجع
رجع للكرم بعد ما وصل ايوب وامين وناطر اتصال من المعصرة لحتى يروح يحمل الزيت طبعا اجتماع الصبايا بالاخص شقاوة بلسم بتسببلو راحة نفسية
محمد:وين زينكو ورينكو
ام عزمي:من ساعة راحو للمعصرة
وصفية:شو عمتي كيف كان المحصول
محمد:منيح الحمد الله
ام عامر:اتفضل ليش واقف
بجية عامر وعزمي على موتور عامر ونزلو سوى
عامر:مو مسدء يا جماعة
عزمي:عقبالنا
محمد:اعملو حفلة من المرة
عامر:ليش لا
فتح سيارة محمد وشغل اغنية وعلا للصوت وبلشو دبكة شاركو عزمي ومحمد اتحمس ما ضل واقف لانو الاغاني حماسية وعلى زوق محمد لانو من سيارتو الاغاني
.....
ناويين يفضحونا ضحكات ماما وعمتي وستي ومرت عمي عليهن
سلام:شو انجنو
سيدرا:هي شغايل اخي
سلام:واغاني اخي
سعدية:محمد بحب هالاغاني
سلام:هي الاغنية بسمعنا اياها ليل نهار
وغمزتني سيدرا بشقاوة وقهرتني
سيدرا:وبالهداوة فوت قلبي بالهداوة يابو غمازة من وينلك هالحلاوة
سلام:الله حيوو
سعدية:لو مو نحن بالكرم لادبك
سيدرا: شايفة ياريتنا متل الشباب
سلام:هههه مشان دبكة
سيدرا:مشان كلشي
سعدية:ليش بحب هالاغنية والله مو حلوة ولا بتنسمع
سيدرا:بلكي حابب وبسمع المحبوبة
سلام:ههههه قال يعني ماحدا بيعرف بس شاطر اخي بالدبكة صح بلسم
بلسم:مبين فالح بهالشغلات
سعدية:رايحة اتفرج
سلام:اجيتك
الحقناهن بس ماشيات بهدوء
سيدرا:هههه بس شوفي كيف مندمجين
بلسم: ياريت يسافر ونخلص بقى
سيدرا:ليش
بلسم:مبارح عزمي مسح فيني الأرض
سيدرا:ليش
باسم:بدو اوافق رغم انو محمد ما طلبني
سيدرا: وكيف زبطت معو
بلسم:ازا انا وافقت رح يخبر عامر وعامر يحكي لمحمد وافقوا ويطلبني بشكل رسمي بس انا مابدي
سيدرا:والله حليوة شوفي ما احلاه وكلو هيبة
بلسم:بس اخلاقو زفت وهاد الادب مؤقت لو تسمعي شو بخبص وكل حكيو ما بينسمع بتعرفي بندم اوقات اني بتسمع عليهن
سيدرا:بس هو
بلسم:مو بجرئتو اخي واخوكي هاد مبين مجرب كلشي
سيدرا:يعني ما بتوافقي ع هيك تصرفات
بلسم:رح اخجل فيه كباريهات ونسوان وكلو مكشوف
سيدرا:عنحد
بلسم:والله وانشالله عمتي تطبقو لبنتها وما اعلق فيه عنجد لانو عزمي شايل هم اكتر من اللازم
قعدنا وصفنت بكتير كلام (عمتي وحبها الي) و(نظرات محمد الي بتحكي) وجكارة بعمتي رح ابتسملو خليها تموت بغيضها قال ما بتحبني بناقص منها
طبعا سيدرا حطت اغنية يما الحب وانبسطو كلهن على هالزوق ووزعو حلو وبيلسان اخر رواق حلو ولعب بالكرم وجايبة كم رفيقة من رفقات المدرسة معها بس اللمة غير شكل ومو مسدءة يجي بكرى ونخلص من شغلة الزيتون ورح يطلعلي حلوان مرتب ازا المردود كان منيح هالسنة انتبهت ل محمد وابتسمتلو لانو عمتي مراقبيتنا لتنين وابتسملي وقلبي دق من نظراتو واخجلت كمان
عمتي:اي شو ناويين بكرى تحلونا
عزمي:اطلبي واتمني
عمتي:تنكة زيت
عزمي:ابشري
بقلبي اي هي تعبت
عزمي:يلا ع البيت بلسم خلصنا
محمد: ايمتى رايح عامر
عامر:بعد ما اتحمم واجهز حالي
محمد: بكون جهزت حالي شوف تيابي
بقلبي:نظاف مشالله عنهن بس رايح يخطب بالمعصرة
لفيت الشال على كتافي وارجعت مع عزمي لحالنا وعامر اخد سيدرا معو ومحمد رح يوصل باقي العيلة خليه شوفير بيستاهل
عزمي:بلسم انا شفت شي غريب
بلسم:شو هو
عزمي:كانو كنت تبتسمي لمحمد
بلسم:جبر خواطر هلكني لو مو مطلع فيني بحس انو مراقبني
عزمي:قصتو غريبة الكرامة فوق الدنيا
بلسم:يعني لو ما بادلتك الحب شو بتعمل
عزمي:هو انا جربت لحتى تسألي
بلسم:سيدرا حلوة ها
عزمي:ما بدي اتجوز ريحي حالك
بلسم: ليكون بدك سعدية
عزمي: ولا حتى رمزية
وصلنا للبيت وامي سابقيتنا وبكرى انا ما الي لزوم قضو الليلة بالمعصرة ورجعو الساعة عشرة والا يفوت محمد يسهر مع عزمي وانا اتقلعت اتاريه جاي يتعشى مبين مزبط حالو جهزت العشى ورحت حطيتو بالغرفة كان بس محمد ومو منتبهلي فاتح الشباك وبيحكي مكالمة بصوت خافت
محمد:ساعة اكتر لا تنطريني والله اصحيت بكير ...مو وقتو يلا ....يسلملي الرايق ...خلص يسلملي الحنون كمان....جيني ....شو حكيت انا مو وقتو...ههههه تصبحي على خير ...
التفت وشافني وصار يحك بدقنو
بلسم:وحلوة
محمد:مين
بلسم:جيني
فات عزمي ومستعجل
عزمي:يلا حول ابن العم ع العشى
محمد:بدي اغسل
حسيتو هرب
عزمي:بدك تتعشي
بلسم:وما احلاني اتفرج ع الاكل
عزمي:...
نطرناه لرجع كنت مزعوجة لا مو غيرة بس مبين هيمان فيها او بنت من البنات الفلتانات عم تتواصل معو لانو اشعارات كتيرة دايقتو لهيك خلاه صامت
عزمي:بلكي سلام
محمد:مو مهم
عزمي:اتعشى ها مو تخجل
محمد:ميت من جوعي
بلسم: وشلون المحصول
محمد:نحن ٣٠
بلسم:بل
عزمي😂😂😂صلي ع النبي
بلسم:كتير مووو
محمد:حسد ولا
بلسم:انشالله بينسرقو
محمد:بعتهن
بلسم:لعمى لحقت
محمد؛لكن
عزمي:لازم اعطيتني حلوان انا اتوقعت
بلسم:كتااار كتير لازم بكرى تجيبلنا غدا وعشى وحلو
محمد:شو رايك اعطيكي مصاري وانتي جيبي
بلسم😂😂يمين عظيم ما بتحلف اديش بطلعلي ليك انا بنت عمك وبيطلعلي لو نص تنكة
محمد:والله يا ينت عمي مو الي ل عمك
بلسم:اي عم تكولك صحلك
محمد:عزمي
عزمي:هههه نهفة رد عليها شو اعمللكن
بلسم:بلا خبرني ما بحكي ل سلام
محمد: ولاشي
بلسم:خمسة يعني الك بالعادة تلطش
محمد:اي ديري بالك ازا عندك دهب او مصاري
بلسم:من وينلي يا حسرتي بس ناويه اصير متلك
محمد:شو قصدك
بلسم:يعني اترزق الله من جزدان عزمي
محمد:ع فكرة الموضوع بيدايقني
بلسم:اي ابكي
فرطنا ضحك انا وعزمي وتركناه صافن فينا
........
بقلبو:شو بدو يصبرني على شقاوتك بس اتظاهر انو زعلان منها
محمد: انت معها
عزمي:لا بتمزح صح
بلسم:لا جد بحكي
محمد:ما الك عندي
بلسم:حلينا لو حرام عادي
محمد:بكرى مع انو ما بتستاهلي
بلسم:بس بدي كنافة بجبنة
محمد:شحاد ومشارط
بلسم: احسن ما اكون شي تاني... وبعدين بقلك المثل السارق من السارق ك الوارث من ابيه
عزمي ما بقى يتحمل عم يضحك على مناقرتهن ومحمد كيف كانو مسفوق كف من بلسم
محمد:عيلة حرامية بدك هيك
بلسم:لا تزعل عزمي عم يضحك لانك مدايق
محمد: بيني وبينك عزمني على عشى المغضوب مو على بهدلة
بلسم:تشربو قهوة
محمد:لا يا عمي كرامتي بالدنيا
بلسم:لا لا رح اعملها بس انتو شيلو العشى
بس طلعت بلسم ضرب عزمي على كتفو
محمد:مابدك تخرس
عزمي: بس كانو مكبوب عليك مي باردة
محمد: وصفية بصغرها
عزمي يحاول يتماسك
عزمي:وانا ليش عم اضحك لانو نسخة من عمتي حتى بنبرتها
محمد:لا تخليها تسهر معنا
عزمي:لا لا ما بقلعها
محمد:بسيييطة يا عزمي
شبعو وراحو يغسلو طبعا شال محمد معو الشاي والخبز وبلسم عم تجهز القهوة تحلفلها محمد ولحقتهن بالقهوة
.......
قعدت اشاركهن السهرة رغم اني ميتة نعس بس شغلت التلفزيون لحتى اتسلى لانو الافندم على موبايلو وعم يفرجي عزمي وانا بالي بشو عم يتفرجو بقلمي مايا الحجازي
.....
قصة #عشق_الأصيل 3
بقلمي مايا الحجازي
عزمي:ياريتني هنيك
محمد:هاد سباق عزمي
عزمي:بتفرج ع المشجعات
محمد:مووو
عزمي:يعني ليش هيك حلوات امانة
محمد:ههههه
عزمي:معقول هدول متل البنات الي عنا
محمد:لا يا زلمة هي ازا بتطلع تقطف زيتون بتموت شوف هالرقة والجمال اصلا ما بتسخى تلمسها لتروح تخدشها
عزمي:😂انت اختصاص نسوان
محمد:يلااا وانت شو
عزمي:مو متلك..صحيح ليش اجيت مشان صافي
محمد: شبه هريبة واتحججت بالموسم والا كيف لمعلم سمحلي
عزمي:من مين هربان
فتحلو على محادثة جيني وفرجاه صورتها
عزمي: مين هي
محمد؛بنت لمعلم
عزمي:والنعم منها وليش هربت
محمد:مابعرف دبقتني وانا مو خرج
عزمي:ليش
محمد:بروح فيها والله
عزمي:يعني مو جد
محمد:هدول بحبن مؤقت وقت يشوفن احسن واحلى بتقلعك متل الكلب وبتذلك
عزمي:وشو عرفك
محمد:اول شي انا بعرفهن منيح وخدمة عشر سنين مو حيلا
عزمي:لعمى انا بضيع ازا بطلع من الضيعة
محمد:شاورني انا عندي خبرة بالاخص بأمور النسوان
عزمي:هههه اي بس ازعجتك بلسم
محمد:والله دايقتني ضحكتك اكتر شي انا سارق وابي سارق
عزمي:هههه بس صاحبة امثال لا تقول
محمد: اي حكيمة اسم الله عليها دايما ع القهوة
عزمي:والله بكير
محمد:تعبان ونعسان
وقف وطلع معو عزمي يودعو اليوم بالنسبة الو مميز كتير بس ما بيعرف شو صاير مع بلسم متأمل منها لو مبادرة صغيرة اشر ل عزمي ليفوت ويسكر وهو فتح بمفتاحو وفات الجو بارد بس الغرفة دافية كتير لبس بيجامة واخد حرام اتمدد على فرشة أرضية واتسلى بموبايلو لحتى انطفى ع الآخر
..........
بلشت ب تعسيف البيت غرفة لضيوف الصالون غسلت برادي البيت ووجوه المخدات يومي انقضى شغل ولحالي مشغلة اغاني من موبايلي وعم اتسلى بالشغل لحتى رجعو المغرب هلكانين اتحمم عزمي ولبس مجهز حالو ليروح مع الشباب للمعصرة بجية محمد كنت عم اللبس المخدات وعند الباب
محمد:وينك يا وينك
عزمي:يلا شوي
محمد:يلا ولوو برد برى
عزمي:فوت لابسين لا تخاف
دعري حطيت الشالة على راسي
ماما: فوت استناه
وقف عند باب الغرفة
محمد: شو معيدين
بلسم:بس بدون حلو
محمد:عزمي جيب حلووو
عزمي: ونحن راجعين
بلسم:ليش ما اجت سلام
محمد:راحت لعند سيدرا
اتدايقت كتير يعني انا مو من مقامهن
ماما:روحي
بلسم:لا ما بحب اكون عزول
محمد:وحتى سعدية هنيك
بلسم:مبروكات ع بعض
محمد:يلاا ولوو
عزمي:بدكن شي
ماما:سلامتك بس ديرو بالكن من طريق الرجعة
محمد: ولا يهمك
طلعو وسكرو وراهن
بلسم:انا مو من مقامهن
ماما:برد وانتي تعبانة
بلسم:لو سؤال ما بروح معها
ماما:يسطفلن
بلسم:بتعرفي رح اقاطعهن انا بفرجيهن
ماما:ههه وبتزعل بس نحكيلها وصفية
بلسم:حتى انتي
ماما:نامي شو بدك فيهن
ما الي الا عزمي بدي حدا يصف معي انا بفرجيهن خلصت شغلي ولاني تعبانة وبردانة خليت الصوبيا متل الجمر وفرشت حدها واتغطيت وتابعت مسلسل
اتصلت ب عزمي كتير دقيتلو وبالاخير فتح الخط
بلسم:ساعة ابن ابوه وامو
محمد:انا محمد
بلسم:ليش وين عزمي
محمد:ناطرو
بلسم:اسفة لكن
محمد:لا ولوو حلو صوتك
بلسم:صوتك احلى
محمد:انا من طول عمري بحب اللون الزيتي
بلسم:وشو يعني
محمد:انو لابق عليكي
باسم:بدي اسالك
محمد:ادللي
بلسم:ليش مجتمعات البنات
محمد: شبعرفني بس اشتريتلهن لوازم السهرة يمكن بدهن يحكن عليكي
بلسم: بشوف كلو مضغوط مني
محمد: انت مافي منك
بلسم:فهم هالبقر
محمد:هههه يعني ازعلتي
بلسم:رح اتفجر
محمد:ما بتتعوضي هدي حالك ماحدا بينفعك
بلسم:بس دك ندالة لا تبررلهن
محمد:اي والله ليكي اجى عزمي
بلسم:اي عادي شو يعني
محمد:مو هامك
بلسم:لاا هاتو بس يوصل لعندك
.....
طلع جنبو كان زعلان عزمي كتير
محمد:بلسم ع الخط
عزمي:الو ...شو بدك
بلسم: شبك انت
عزمي:مو رايق
بلسم:صاير شي
عزمي:لا شو بدك هلا
بلسم: ادريت على هالفصل البنات مجتمعات بدوني
عزمي.:يعني ناقصهن وشك الناشف
بلسم:هلا هيك
عزمب:قحطي يلا
سكر الخط
محمد:شو صاير ولوو
عزمب:حظ لبكرى منرجع
محمد:صار خربطة
عزمي:ولبكرة تا يرجعو يعيدو الوزن يلا خلينا نمشي انا بردت
محمد:اي روق خلص
عزمي:مروق ليش شبني
محمد:لو اجى عامر بتكمل معك
عزمي:صحيح ليش ما اجى
محمد:بيكون قاعد مع النسوان
عزمي:مطرحو
بطريقهن للبيت
.........
عند سيدرا كانت شبه مستمعة
سعدية:والله السهرة بدونها احلى
سلام:بس صايرة حبابة
سعدية:انوو حبابة لئيمة كتير وبتحب تهزئ بالشخص الي قبالها
سلام:من هالناح مدوقة أصيل الويل
سعدية:لا تزعلي مني هو مكبر راسها غير حبوا الها هيك مطمنة ناطرها انا لو بمكانوو بخطب وبجاكرها
سيدرا:فكرك ما رح تتجوز مثلا عليي ما عليي لو بيشوفها الامير غير يعجب فيها
سعدية:عليي ازا بتتجوز
سلام:اصيل بدو اياها والا ما بأجل خطبتو
سعدية:ينطر لكن
سلام: ولو اتجوزو مارح يتفقو هيك عندي احساس
سعدية:عنجد
سلام:بالاخص انو اهلي كلهن رافضين بتعرفو بيحكولها البقرة بس لا تجيبو سيرة قدام بلسم امانة
سعدية:هههه وليش بقرة يعني
سلام:هيك عطول بيحكو عليها وانها بلا فهم من زمان مو من هلا
سيدرا:الي ما بيعرف بلسم ما بيعرف حدا حنونة وشاطرة ذكية وطيوبة مافي اشطر منها حتى بشغل البيت بس المقهور بدو يحكي عليها وان شالله بيتجوزو وخليهن يكيدو الاعداء
سعدية:بتكون نامت حكو انها معسفة بيت اهلها
سلام:وكانو ستي بدها اياها تنظف البيت بهاليومين
سيدرا:ليش شبها سعدية او انتي مثلا او انا
سلام:انااا ولا يمكن بيتحسسو ايدي من مواد التنظيف
سعدية:هي بتحب شغل بلسم الله يهنيها فيها
سيدرا بقلبها:لعمى شو مقهورة ومخبية كل هالحقد
بعدها اجى محمد واخد سلام وطلع عامر لبرى
وهني طلعن كمان
سيدرا:ليش وين عزمي
محمد:راح ينام يلا جاهزة سلام
سعدية:توصلوني بطريقكن
محمد:مافي مشكلة
سعدية: ثواني وجاية
وجه الكلام ل سيدرا
محمد:متحلفيتلكن
سيدرا:والله اتصلت فيها بس مسكرة او مابدها ترد
محمد:مابعرف جهزن حالكن
طلعت سعدية وراحو
عامر:لازم عزمتنها
سيدرا: تعال لاحكيلك
جوى واقفين بالمطبخ سيدرا تجلي وعامر يسليها
سيدرا: سعدية قلبها مليان على بلسم
عامر: وسلام كمان
سيدرا:الي اكتشفتو بلسم قاهرة الكل
عامر: بعدين لازم اجت ما بصير
سيدرا:والله ما استوعبت الا وهني ع الباب ولسى عم احاول اتواصل مع بلسم
عامر:اي شو حكت سلام عن خطبتها
سيدرا:متل
عامر:مبسوطة مو مبسوطة
سيدرا:عادي يعني الي افهمتو رغبة ابوها انها تنخطب
عامر:بس حليانة صح
سيدرا:اي شفتك صافن فيها
عامر:بيني وبينك كل هالخطبة ما حبيتها
سيدرا:كنت اتقدمتلها
عامر: انا ما بحط حالي بمواقف متل هي لانو رح يرفضو
سيدرا:معك حق يعني كنت معجب فيها
عامر:كتير مو شوي
سيدرا:يلاا وهاد محمد بدو بلسم وكمان رافضة ولنشوف عزمي عينو على مين
عامر:بالاخير بيتجوز سعدية
سيدرا:اي لااا فشرت
عامر:وانتي شو دخلك
سيدرا:كل كرهها ل بلسم وبدك تتجوز اخوها فشرت
عامر:نحن منسفق بس الله يوفق بيناتهن
خلصت جلي وكل واحد راح ل غرفتوو
... ...
سلام لساها شاردة ب نظرات عامر ومتل المبسوطة لانو اول مرة بتكتشف في حدا مهتم فيها لو ساكت نزلت سعدية
سعدية:فوتو امانة
محمد:غير مرة
سعدية: تصبحو ع خير
سلام:وانتي من اهلو
دغري رجعو لبيت ستهن
سلام: وشو عرفك انو بلسم زعلانة
محمد:الله يستركن منها
سلام:اتاريها قاهرة الكل
محمد:متل مين
سلام:سعدية مو طايقيتها
محمد:ليش هي مخليه حدا يحبها
سلام:هههه غير انت
محمد:ما بتعرفي يمكن يجي يوم واكرهها
سلام:بالاول خليها تحبك مشان تدوق شوي من الي دوقتك اياه
محمد:لااا ما بسخى فيها حبيبتي هي
سلام بغيرة:لو بتستاهلك شو بتعمل
محمد: انا عن نفسي شايف ماحدا بيستاهلني غيرها
سلام:انا متمنية تتجوزو حابة اشوفك وانت تترجى فيها تحبك
محمد:بشوفلك قاهر الكل بحبي الها
سللم:ولو بتصير بتحبك القى مننا ازا بتلقى
محمد:ههههه بتسواكن
سلام:بسيطة فيك
وصلو للبيت ببالو صوتها وحابب يتحركشها لو الرقم معو بس بعمرو ما اتصل فيها لأي سبب ولانو بديع نايم اخد راحتو جهز حالو للنوم وضغط على زر الاتصال وشوي ردت
محمد:كيفك
بلسم:مين معي
محمد:شو لحقتي تنسي
بلسم:هاد رقمك
محمد:اي رقمي
بلسم:ومن وين جبت رقمي
محمد:من الشحرورة
بلسم: يعني مو من العصفورة
غمض وابتسم هو متخيلها مو عاجبها شي
محمد:ليكون ازعجتك
بلسم:لا عادي روحن البنات
محمد: اي وحكن اول اجتماع بكون حلو وكلو محبة ومودة
بلسم:اي يتهنن يا عمي
محمد: انتي كمان خففي حقد
بلسم:مووو وهو هيك وليش متصل يا بعد امك
محمد:بدك امي تموت
بلسم:يعني الام ما بتحب تشوف ابنها يموت يا بعدها انت
محمد:انت كل حكيك هيك
بلسم:يعني لمين بدي اطلع
محمد:مشالله صوت وصورة وطبع
بلسم:احسن ما اكون متلك ما بشبه حدا
محمد:هههه بحرق حالي ازا بشبه عمتي
بلسم:ليش شبها بكفي قاهرة الكل
محمد:امبلا اولهن انتي
بلسم:بتعرف الحق على يلي ردت واخدت واعطت معك
محمد:ليش كنتي نايمة يا بعد امك
بلسم:بعيد الشر عن امي
محمد:ههه لا ياااا طيب يا بعد ابوكي
بلسم:....
محمد:نمتي
بلسم:لا
محمد؛ليكون صحيتك
بلسم:لا ما نمت اصلا
محمد: تعبانة اسمعت
بلسم:وحرام الواحد يتعب غير لنفسو
محمد:خلص سلمي دور الجلي لامك
بلسم:لا بس يتجوز عزمي ساعتها بترك الشغل
محمد:ليش مو ناوية تتجوزي
بلسم:مو لييجي حمار يدق بابنا
محمد:ليش مو كلب
بلسم:هو من ناح كلب اكيد كلب
محمد:المهم انك نسخة من عمتك لهيك ما بتتواخذي
بلسم:افرقنا ولا بقى تتصل لانو رح اتبلى عليك
محمد:ههههه يلا رغم انك ما بتنطاقي تصبحي على خير
فصلت بدون ما ترد عليه بس الظاهر مو طايقة حدا عنجد
........
كلامو دج وانا أساسا مقهورة من اجتماع البنات لحالهن ومخنوقة طيب ليش ما بنطاق عنجد انا لئيمة وحقودة لا انا مافي مني حتى محمد حكى ما بتنطاقي يعني عنجد هيك انا
سالو دموعي لانو كرهانة كل هالعيلة اتخيلت حالي اخلقت بين ناس منيحين يعني عمامي وعماتي ما يكونو متل هدول و
- النص المستخرج من الصورة: 📝
25
8/8
اسات
0:19
بين ناس منيحين يعني عمامي وعماتي ما يكونو مثل هدول
وانو اطلع برى التلة واخلص من كل الحقيرين هون لكن هيك
يا سيدرا بتجمعيهن بدوني ولو شوو ما اتحججتي مارح
اسدءك اتزكرت كلام محمد وكلمة ما بتنطاقي وبدي ابهدلو انا
بفرجيه عاودت الاتصال ودغري رد
محمد: شو في
بلسم في انو انت واحد مافيك احساس
محمد: ليش بقی
بلسم لكن انا ما بنطاق انت الي بتنطاق يعني
محمد هههه عم تبكي يا هبلة
بلسم بس من هون وبالرايح مقاطعة الكل واولهن انت وسيدرا
محمد لهدرجة مهمين بحياتك
بلسم : لا بس عم تمثلو انكن مناح بس بسيطة يا محمد
محمد اي روقي مو مستاهلة يعني كلامي طابو
بلسم هو وقفت عليك كلهن هيك بيحكو انو انا ما بنطاق مثل
عمتي وصفية
محمد هههه الحق ع مرت عمي ما اتوحمت الا عليها
بلسم : وانت ع شو متوحمة فيك مرت عمي
محمد اکید اسد او حدا من سلالة ملوك
بلسم لا يااا أنا بقول اتوحمت على حدا مكار
محمد هههه ليش مقهورة مني والله انا منيح
بلسم مداح نفسو بری
محمد هههه سلميلي عليه انتي مو لئيمة ولا حقودة
بلسم : لا انا مافي مني وقلبي ابيض وما بحقد متلكن
محمد: اي مداح نفسو بری
بلسم الله لا يسلموو
محمد ليش سهرانة انتي
بلسم مو جاييني نوم حاولت كثير بس اجتماع المغضوبات
قاهرني اكيد الحكي ضدي
محمد انوو ضدك الله يسترك منهن
بلسم : اسمعت شي انت
- النص المستخرج من الصورة: 📝
A 20
8/8
اسات
0:19
محمد انوو ضدك الله يسترك منهن
بلسم : اسمعت شي انت
محمد بكرى بسحب الحكي من سلام
بلسم اختك لزمكة اصلا من وقت فاتت التلة وخربت بيني
وبين سيدرا
:محمد هههه طیب نامي لا بقى تفكري
بلسم من التعب مارح انام
محمد: وانتي ليش بتشتغلي شغل حمير
بلسم : قصدك انا حمارة
محمد: لا انو بيوم واحد معسفة البيت
بلسم لانو مو طايقة البيت
محمد بتعرفي للضرورة القصوة عم اغسل ايديي كيف
مشتغلة بالمي
بلسم والله ما عم يوصلني دفا ولساتني جنب الصوبيا
محمد: وين عزمي
بلسم اکید نایم
محمد طیب نامي لا تضلي سهرانة
بلسم مصحصحة يمكن ما انام للفجر
محمد: حاولي
بلسم بس انا مالة انت يعني نعسان
محمد لدرجة
بلسم خلص لكن تصبح ع خير
محمد تلاقي الخير
بلسم ليكون مواعد جيني
محمد لا والله لا جيني ولا غيرها
بلسم حسيتك عم تقلعني تقليع
محمد والمطلوب
بلسم ازا شغلة موعد مارح اسكر
محمد کتیر نعسان مو فاضي للحكي
بلسم طيب انا مو جاييني نوم
محمد: اتسلي بأي شي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
محمد: اتسلي بأي شي
اسات
25
8/8
بلسم لا ما عبالي شي الا احكي
محمد ما لقيتي احسن من هيك وقت الوقت متأخر كتير
بلسم لسی ما صارت ۱۲
محمد اصحیت بکیر
بلسم متل ما بدك تصبح على خير
محمد: وانتي من اهلو
يمكن اتهرب مني الافندي
انا بفرجيه هو وسيدرا لتنين سوى
الصبح عزمي راح للمعصرة بس بقي مزعوج حتى بعد ما رجع
والي افهمتو انو مو عاجبو المحصول بنوب
جهز حالو وطلع مع عامر الله اعلم لوين وانا محاربة سيدرا
هاد عاشر اتصال ما عدا الرسايل طلعت ماما من غرفتها
جاهزة
بلسم وين كانو رايحة مشوار
ماما مرت خالك عازمة كل خالاتك
بلسم: انا ماني معزومة
ماما: اميلا المسا بجيبك عزمي
بلسم بس انا مالة كثير
ماما اي ستك ناطريتك
بلسم اووف شو في
ماما من الصبح عزمي خبرني بدها اياكي روحي شوفي شو
بدها
بلسم ماشي بس ما يكون شغل
ما ما لا ما بظن هنيك سلام
بلسم سلام قلتيلي
ما ما کانو اجی ابن مها
بلسم ايه سلمي ع خالاتي
ماما: زبطي حالك ها
بلسم ولا يهمك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
اسات
A 20
K/B
رحت للمطبخ سلكت ب سندويشة واللبست بلوزة خمرية
صوف مع جينز ولفيت الشالة ورحت لبيت ستي تمشاية
كانت بري
قاعدة
وعم تشرب شاي بقلمي مايا الحجازي
بلسم: صباح الخير ستي
ستي: صباح الورد شو هالصباح الحلو
بلسم عيونك الحلوة باعتة وراي
ستي: البيت بدو ترتيب
حسيت انكب عليي سطل مي باردة
بلسم ليش وين سلام
ستي: اجت سعدية وراحن
بلسم من وين ابدا
ستي: من وين بتحبي وبس تخلصي جهزي القهوة المرة
بقلبي حسيت انو هاد سبب الدعوة بس كانو محمد هون هاد
بوطو
بلسم مين هون غيرك
ستي بديع اجى اخدو ناصر وراحو ومحمد بالغرفة بس
صاحي
بلسم : ماشي
ما كان عاجبني الوضع بنوب بلشت بالشغل لسی ما نسيت برد
مبارح وازا سيدرا بتكون مع سلام وسعدية لاحاربها عنجد
بلشت ب غرفة ستي والصالون وبعدها بالمطبخ وما اقبلت
افوت للحمام ناقص انظف قرفهن دقيت الباب ب غرفة
لضيوف مرة ومرتين وبعدها فتحت ع العتمة الاخ والظاهر
مو سامعني وانا رح امثل انو مو شايفيتو لهيك رحت فتحت
الستارة لفات الضو وع اساس اتفاجئت بوجودو لانو اتجلس
من نومتو وشال السماعات
بلسم ازعجتك
محمد هاد انتي شوفي
بلسم بدي ارتب الغرفة اختك محنية
محمد هههه وشو المطلوب مني
بلسم تفضى المكان ما يحب اشتغل وفي حدا بالغرفة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
اساس
K/B
محمد هههه وشو المطلوب مني
بلسم تفضي المكان ما بحب اشتغل وفي حدا بالغرفة
محمد بتطولي يعني
بلسم لحقت اخلص
اخد معو كل اغراضو وطلع من الغرفة واسمعتو يحكي مع
ستي وضليت ع الشباك اتسمع
محمد شو هالصباح الحلو
ستي: عن بلسم
محمد: لكن عن مين
ستي: اتأدب عيب عليك
محمد انووو عيب بس ليش عطول معصبة
ستي: هي نسخة عمتها
:محمد اما حلاوة حلاوة
ستي اتضبضب ستي عيب عليك
بقلبي نسونجي ومكتر
........
شغل سيكارة لساتو بشعرو المنكوش وقلبو يدق كل ما اتذكر
تفاصيلها
بقلبو منيح الحارة النا بس رح انبه عزمي مشان لبسها لو
طويل مو حلوة تلبس الوان ملفتة
محمد ليش عطول معصبة ياترى
محمد: وين الحشود
ستي: سلام مع سعدية وبديع مع ناصر
محمد والباقي
ستي: أسال بلسم
محمد هي متحاكية
ستي: هلا بتعمل قهوة واتساير معها
محمد والله يا ستي مو متحمل اضل هيك بحبها وهي مو
حاسة فيني
ستي شو اعملك ازا اجى عمك فاتحو بالموضوع
- النص المستخرج من الصورة: 📝
اسات
ستي شو اعملك ازا اجى عمك فاتحو بالموضوع
محمد بيقبل
ستي ما بيرفض شو بدو احسن ولا افهم
محمد ايه ومطول
ستي: اسأل بلسم كمان
بطلعة بلسم ومبينة زعلانة كتير
ستي: خلصتي
بلسم البيت نظيف
ستي: يعطيكي العافية.
بلسم: الله يعافيكي
قعدت على جنب
ستي: ليش زعلانة
بلسم لا مو زعلانة
محمد البنات اجتمعن بدونها
ستي: له ليش
بلسم ما بعرف بس يمكن غير مرغوب فيني
محمد: وين عزمي
بلسم: راح مع عامر
8/8
محمد: اوووف وليش ما خبروني حتى ما اتصلو فيني
بلسم يمكن كمان غير مرغوب فيك
محمد: بعد منسمع
ستي: وليش ما اجت امك
بلسم معزومين ببيت خالي
محمد: وانتي رايحة
بلسم المسا مو
هلا
ستي: تشرب قهوة
محمد ما بقول لا
فات للبيت غسل ومشط شعرو وفات لعند بلسم ع المطبخ
ومبين عليها مهمومة
محمد شبكي بلاا
بلسم ما بعرف
- النص المستخرج من الصورة: 📝
اسات
بلسم ما بعرف
محمد مشان البنات
بلسم لا تعبانة او قلك لاني خدامة صايرة
محمد ليش اجيتي
بلسم ما حكت شو بدها مني الا بس اوصلت
محمد بس مشان هيك
بلسم برأيك مو مستاهل ازعل اتخيل يندهولي من الصبح
لانظف ليش انا شو دخلني انشالله
مو ساكنة هون
محمد: لا بقى تردي عليهن
بلسم بعدين بتحكي لبابا ورح يزعل مني لو سلام مو
موجودة فيها ومافيها بس في غيري
محمد اي الحق معك ايمتى جاي عمي
بلسم بأخر الشهر
محمد: يلا بسلامة انشالله
......E
برى وصفية هلأ وصلت سلمت على امها والي فهمتو انو بلسم
ومحمد جوى لهيك فاتت بهدوء بدون ما تطالع حتى صوت
الخطوات قربت كتير وبرد قلبها وقت شافت محمد مرتكي
عند الباب وبلسم واقفة وحاملة الصينية
وصفية حماتي بتحبني
نقز من صوتها وعدل وقفتو
محمد ام مصعب بجلالة قدرها هون
وصفية: كيفك عمتي هات بوسة
محمد والله ما بحب
وصفية شو يعني مخبيهن لمرتك
محمد...
بلسم بعدو وكملو
وصفية شبها وردة العيلة مزعلها ولا متحركشها
محمد: عم نتساير شو هالحكي عمتي
بلسم الظاهر عمتي عندها نقص
وصفية : يعليكي شو قوية حاسبة حسابي بلقهوة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
اسات
وصفية: يعليكي شو قوية حاسبة حسابي بلقهوة
بلسم اي ولووو
مشيت مع محمد وخلتو يتمهل
8/
محمد شوفي
وصفية شوفي بينك وبينها ولاه
محمد: والله مسايرة اخد وعطا انتي شايفيتها رايقة
وصفية : مو هاد لمطمني
محمد اطمني عمتي
قعدو برى وبلسم على جنب تتسلى بموبايلها
نوارة: وين سعدية لكن
وصفية راحن لعند ماجدة جايبة تشكيلة تياب وفساتين خرج
صبايا
كان يتسلى بموبايلو
نوارة: ليش ما خبرن بلسم
وصفية ما بعرف متفقات من مبارح يمكن ما كانت
نوارة: روح ستي وصلها
بلسم : لا دخيلك يتهنن ببعض
وصفية : ليكون اخدا ع خاطرك
بلسم بلعكس الجية لهون احلى
انتبهت ل محمد الي ابتسم وهو مركز بشاشة موبايلو
وصفية : شوفي هون يعني
بلسم في ومي ووجوه حلوة
وصفية وانت عمتي وين الشباب عنك
محمد ما بعرف
وصفية :يلا بتتسلو رتبتي البيت عمتي
بلسم بس ضل في شغل
وصفية انا بكملو شكلك تعبانة
بلسم لا ابدا ستي بدك شي قبل روح
ستي لوين
بلسم معزومين ببيت خالي
ستی : وبلالك هالروحة مافى بنات من حيلك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
اساس
A 25
K/B
بلسم معزومين ببيت خالي
ستي: وبلالك هالروحة مافي بنات من جيلك
بلسم بضل مع خالاتي وامي
وصفية ليكون حابة ابن خالك مهيب
انتبه محمد للكلام وترك الموبايل من ايدو
بلسم : لا طمني بالك لا حابة ولا بدي احب
وصفية فكرت عمتي لا تزعلي مني ليسك مو
مناسب
بلسم عمتي انتي بتشوفي لبس بنتك ولا بس بتشوفيني
وصفية : بس انتي معباية
بلسم ما بعرف لمين طالعة
بس انا هيك عاجبني لبسي وحالي
كتير
وصفية: وليش التأمتي فيني
بلسم انا رايحة بشوفك بعدين ستي.
......
تركتهن وارجعت للبيت مقهورة مدايقة من كلشي صار بس
سیدرا حاولت تتواصل معي اكيد مشان الروحة لعند ماجدة
اوووف انا شو بدي بالمقاطعة كنت رحت واتسليت وما
سمعتني حكي ما بينسمع ولااا خايفة ع ابن اخوها مني شو
بدي فيه هو لاحقني من مكان لمكان واجازتو شبه اقامة تارك
المدينة وجاي لهون بس انا رح اغيظها واهتم بمحمد بوجودها
خليها تولول بدها اياه ل سعدية بسيطة مو بس فيها وب
ستي الي عامليتني خدامة فتت للبيت اتمايزت لبسي والله
مني وفشرت
تقول ولا هي
عم
حلو
ملفت مثل ما
ومو
غيرانة
اكون بشبهها اتصلت ب سيدرا ودغري ردت
سيدرا: انتي وينك اه
بلسم: انتي الي وينك
سيدرا : لك اتصلت فيكي كتير
بلسم ليش بقى ليكون بقربلك
سیدرا: زعلانة من مبارح
بلسم ومن اليوم كمان
سیدرا: طيب ليش ما رديتي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
اساس
K/B
سیدرا: طيب ليش ما رديتي
بلسم كنت نايمة
سیدرا وبعد ما اصحيتي
بلسم رحت رتبت بيت ستي بتعرفي بدهن خدامة
سيدرا مع انو حبيتك تروحي معنا
بلسم لا يووه شو مروحني بلكي في غسيل للست سلام
سيدرا لا تحكي هيك
بلسم بس ارتاح بحكي معك كملي مشوارك
سيدرا على كلا جاي اصالحك
سکرت معها ملل شو بدي اعمل اتصلت ب عزمي
عزمي: الو
بلسم : وينك انت
عزمي مع عامر بالسهل
بلسم ليش في شي
عزمي شو بدك انتي
يلسم بدك تتأخر مشان روحة بيت خالي
عزمي انتي جهزي حالك ايمتى ما اجيت بوصلك
بلسم ماشي
اتسليت بحالي هالمرة اللبست تياب خرج طلعة واتمكيجت
مكياج هادي
وحبيت اجاكر عمتي لو عن طريق محمد قفلت البيت ورحت
لساتها عمتي حاطة راسها براس ستي وابصر على شو ناوية
انتبهتلی
عمتي الرجعة قريبة
بلسم وين محمد
عمتي: وشو بدك فيه
بلسم : عاوزتو بموضوع
عمتي من ايمتى
بلسم هون
ستي محمد يا محمد
شوى وطل
- النص المستخرج من الصورة: 📝
اسات
ستي محمد يا محمد
شوي وطل
بلسم : عاوزتك بموضوع
حسیتو انبسط
محمد: تكة وجاي
8/8
شبكت ايديي ببعض واعطيتها ابتسامة خجل
عمتي مو حلوة توقفي معو ولحالكن
ستي: شوفيها ابن عمها
طلع محمد وهو يلبس جاكيتو يمكن لو بتقدر ما تخليه يحكي
معي اجي لعندي
بلسم نتمشی
محمد اي اتفضلي
بلسم : هو الصراحة مافي موضوع بس مالة كتير
محمد وانا مالل
بلسم: يعني ما عطلتك
طبعا نتمشى ولعيون علينا ومبتسمة بخجل بس هو يطلع
على الطريق
محمد : عن شو دخلك مافي شي اعملو اي ما اعرفتيلي وين
عزمي وعامر
بلسم بالسهل
محمد: ليش ما خبروني
بلسم ما بعرف الصراحة
محمد: انتي جاهزة للمشوار ؟
بلسم لانو دغري جاي عزمي ياخدني
محمد: وشو الو داعي
بلسم عطول منتعزم
محمد وازا عزمتك بتقبلي
بلسم اي اعزمني
محمد اليوم
بلسم بكري
محمد: لا اليوم
-
اسات
8/8
محمد لا اليوم
بلسم هههه مجاكرة
محمد ما بدي تروحي لبيت خالك
بلسم ليش حاكيتلك شي عمتي
محمد بدون ما تحكي ما بحب اولاد خالك
بلسم وشو علاقتي فيهه انا رايحة مع امي وخالاتي
محمد مارح اکون مرتاح
بلسم بصفتك شو
محمد ابن عمك ما يكفي
بلسم انت بتثبتلي بكل مرة انو مستحيل تغير عاداتتنا
محمد وعاداتنا صح
بلسم هااا شرفن
انتبهنا للبنات جايات تمشاية كلهن
بلسم محمد لف خلينا نكمل
طنشتهن وهلا خليهن يتحزرن شوفي بيني وبينو ولسى عيون
ستي وعمتي
علينا
محمد بس راحت عليكي مشتريات
بلسم بس زوقهن بلدي
فرط ضحك عليي
محمد: لاااا انتي مو معقولة
بلسم وهلا بتشوف شو بدي اعمل فيهن
.......
اطلع فيها نظرات كلها اعجاب لفو وشافو البنات فايتات لبيت
ستو بقلمي مايا الحجازي
بجية عامر وعزمي تمشاية
عامر: شوفلك ع هالشوفة
عزمي واخدين راحتهن
عامر: طول بالك لا تعصب
زورها ل بلسم وهي فايتة بمدخل البيت والتقو فيه
محمد بكير
عزمي.....
-
اسات
8/8
عزمي....
عامر: شو القصة
:محمد شبو ما بيتحاكي
خلاه ينتبهلو
محمد : ليش عم تزورها
عزمي: وليش عم تتمشو
محمد حرام
عزمي: لا عيب
محمد وليکها ستي وعمتي والبنات
عزمي بس بدي اعرف شو الموضوع وشو متغير
محمد فوت فوت عاملي فيها زلمة
كانت بلسم قاعدة ومن بعيد تتمايز شو مشتريات وضحكت
ضحكة طويلة على فستان سعدية
وصفية : يوه ليش عم تضحكي
بلسم افرديه بلا
ورجعت ضحكت
وصفية: حلوو كتير
بلسم اي اي بجنن
ورجعت ضحكت لهيك حطتو من ايدها وصفية
سعدية مو حلو يعني
بلسم لا يااا حلو ومكتر بالاخص لونو
سعدية بدي ارجعو
بلسم لك ليش خديه
سعدية : من ضحكتك
مبين
ما حلوو
بلسم وانت سيدرا فرجيني
طالعت لبلوزة مترددة
بلسم هههه مشالله هالزوء الي عليكن
سيدرا : ما حلوة
بلسم شايف على دلال وحدة متلها
ضحكت من جديد لهيك ضبتها سيدرا
حلت
-
0:01 م
اساس
8/8
ضحكت من جديد لهيك ضبتها سيدرا
بلسم مبروكات
سيدرا : لا ناوية ارجعها عامر تاخدها بطريقك
عامر : ودافعة
سیدرا: لا ع اساس بكرى
عامر اي برجعها
اتأمل بلسم وغمزتو ب عفوية حك شعرو ولف للصوب التاني
بقلبو وبتغااار شو قوية خلتهن يرجعنهن
وصفية : والله حلو الفستان
بلسم ولونو ترابي
وصفية مو ترابي بني فاتح
بلسم وطبقيلو شالة حمرا وحفاية خضرا
وهون الكل ضحك
سعدية اصلا من اول ما عجبني
نوارة : ليش ما خبرتن بلسم
بلسم منيح ما رحت لانو رح اخجل بزوقهن البلدي
عزمي تاني مرة خدن جويل معكن
بلسم : عم تتمسخر مو
عزمي: لا عنجد انتي جاهزة
بلسم بكير
عزمي رايح اجهز حالي انطريني
اعطتو مفتاح البيت وراح انتشرو كلهن البنات فاتن لجوى ما
عدا بلسم وعامر ومحمد وقفو يدردشو
عامر: شو متغيرة الاحوال
محمد: لا بس هي ما عزمنها وأنا ما انعزمت صرنا تنين مو
معزومين عزمنا بعض
عامر: بس هيك
محمد انت شايف شي تاني
عامر: كانو بلسم غمزتك
محمد ههههه لانها تحلفتلهن وصار الي بدها اياه
علمنشم كمينة مصفة الثانية
2024/11/05 19:03:49
Back to Top
HTML Embed Code: